المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواية الحديقة السرية/بقلم أهتمام وردة...



الصفحات : [1] 2

عاشقة ولدحزام
24-09-2011, 08:36 AM
بسسسم الله الرحمن الرحيم .. {} ..

http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(87).gif





في هذآ آليييوم آردت آن آبتسسمُ من جديد وآعبرُ عمآ بـِ دآخلي ..
فـَ آمسكتُ بقلمي آلمعتآد .. وبهمسسآت المطر .. وكآآآآآنت تهطُل هذهـ القطرآآآت
وكآنهآ تهطل على قلـ ـــبي مثل البلسسسم .. فحينهآ خطرت في مُخيلتي ..
قصـه عن عآآآشقين تعذبو وهم بالقرب من بعضـهم آدمرو حيآتهم والسبب الكبريآء ..
جعلووو كل ششي يهطل عليهم .. حزن .. هم .. غم .. مصيبه .. كآئبه ..
ولم يفترقووو .. مصآآئب آتت لهم .. ولكنهم .. لم يفترقووو .. وعندمآ ..
آتت لهم كلمه آتركني فترهـ بسيطه..
.. خرج وحينهآ لم آرآهـ آين ذهـب ولمآذآ لم يتسسآل عني .. هو جميييل هآدي .. ششآمخ كالجبل ..
رفيع شششآن .. حنووون .. لكنه لايهتم بـِ آحد مهمآ كآآن .. وآن آهتم لن يبين آهتمآمه لهُ ..


تبكي وردهـ طوآآآل الليل لـِ فرآق حبيبهآ ..
وتنتظرهـ يعوود .. لمآذآ ذهب وهو لم يترجم آبتعآدي عنه ..
لااآريدُ سسوآ عودته الي بكل شوقاً وحنين ومدآمع حب ..


ويآترآ هل عآد آم لم يـَ عود ..
وبهمسسسٌ قآتل آعود لكم .. وهي روآيتي الثآنيه .. : الحديقه السريه ..




{ آحبتي آخوآتي آخوتي .. }


آتيت لكم كلي آمل آني آرآ تفآعلكم الييييييوم .. وبعدهـ وبعدهـ وبعدهـ ..


حبآيبي .. هي همسسه مني لكم .. آششكركم آذآ وجدتُ منكم تفآعل وآن لم آجد
فرآح اكون شآكره لكم .. .. حبآيبي لن آبيح ولن آحلل من ينسب روآيتي اللي تعبت عليهآ
صصرآحه وانا افكر فيهآ .. مآآبيحه ابداً .. يآخذهآ وينسبهآ له .. وحسبنآ عند رب العبآد سبحآنه ..




http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(214).gif
آختكم آهتمآم وردهـ .. بقلمي




رواية الحديقه السريه

بســم الله الرحمن الرحيــم ..

في يوم همست في أذني
من يمسح عن قلبي حزني
يرجعني خضراء اللون
أعشـــــاشا للأطيار
لحديقتنا في قريتنا باب
ولها أسوار
لا يعلم أحد ما فيها تخفي
عنا الأسرار
أقبلت بجد أسقيها
أروي الأشجار أحييها
وغدا من أجمل ما فيها
زهر لا كالأزهار
لحديقتنا في قريتنا باب
ولها أسوار
لا يعلم أحد ما فيها تخفي
عنا الأسرار
ما أجمل أن تسقي الشجرة
لتضاهي في الحسن القمرا
أن تغرس في اليائس أملا
زرعا يعطي الأثمار
لحديقتنا في قريتنا باب
ولها أسوار
لا يعلم أحد ما فيها تخفي
عنا الأسرار

لانعلـم ماذا تخط اياادينـا من احاسيـس نودُ كتابته .
لانعلــم ماذا تريـد الحياة منا سواء الهو والعـب .

من قبل كانت نسمتي الاولى هي
( قالت انا كني غريب ضيع دروب المدينه )
والان اطرحُ لكم نسمتي الثانيه وهي
(الحديقه السريه )

البـــــــــــــــارت الاول
.....
(1990م)
مـرزوق ببرود:احمـد انت تفهم ولا لا قلتلك لا يعني لا
احمد بشكل مقرف : تكفى تكفى طااالبك ابـره من عندك تكفـى
وربــي رحت للكل قالو مااعنــدي ومااايعرفوون
مرزوق وهو يدف احمد برجله :اوففففففف هذاا وانت ولد النادر وتقول
ماعندي ولا رياااال ياااشيخ طير فلووس الدنيا معاكم وتقوووول ماامعي
ماابقيتــو انساان مااهنتوه بفلووسكــم صرتووو تشوفون النااس بنص عيـن
ومثل النمل هذا انتم اخوك منصور وعبدالهادي وابوووك .. (وهو يمسك احمد ويحذفه بكره وحقد ).. ومن ضمـن اللي اهنتوهم انا بس والله انـي ماخليكم تروحون مثل مااجيتو والله
احمد وهو يحك كل انحاء جسمه ويبكي:اسمعنـي انت اطلب اي شي اي شي
بس الا الفلووووس وربي وربي بموووووت تكفــى مروزق تكفـى
مرزووق :لا لا لا افهــم ....
احمد بيأس وهو يقوم بيمشي : آآآآآآآآآآآآه
مرزوق بتفكير قذر : احمد اي شي اي شي
احمد وهو يرجع فرحاان : ايوا الله اي شي تطلبه لو يكلف حياتي
مرزوق بضحك خبيث : طيب انا ابي هدى
احمد : هــــدى مرتــي ليه .؟
مرزوق : خلااص اذا بتسأل ليش ماراح اعطيك
احمد بخوف : لا لا جاايبها الحيين والله تبيها الحيين انت
مرزوق: ايه الحيين ابيها رووح جيبها وان جبتها بعطيك
الابره ابرتيـن والله ..
احمد بركض وخايف ان مرزوق يتراجع برايه :كلها ثواني وهدى عندك
(راح احمد يجيب هدى زوجته ام عياله للمفترس مرزوق يبي يهينكم ياعيال
النادر قال اهينكم بشرفكـم )
مرزووق بضحكه ازعجة جدران الغرفه:ههههههههههههههههههههههههاااي
والله وطحت ياامنصور وعبدالهادي والسبه كله اخوكم
الخبل احمد هههههههههههاااااي
توكم مااشفتو من مرزوق شــي ..

عاشقة ولدحزام
24-09-2011, 08:37 AM
احمد وهو داخل البيت : هدى هــدى
هدى بخوف منه ومن شكله : احمد وش فيه شكلك كذا
احمد وعيونه حمرا: رووحي جيبي عبااايتك وتعاااالي
هدى : طيب ليـــــش ؟؟؟
احمد عصب : قلتلك رووحي جيبي عباايتك وتعااالي
هدى بخوف: طيب والحور وووين ترووح
احمد عصب : انقلعي جيبي عباايتك وبنتك مو ميته انقلعي
هدى رااحت وماااتدري وش السالفه وهي نازله وبيدها عبايتها:احمد الحور تبكي
احمد : امشي بسرعه
هدى بخوف على بنتها:احمد والله صغيـره حرام عليك عمرها شهرين حراام
والله تجلس بالبيت لحالها حراام
احمد مسكها ورماها عالارض بقسوها: اذا ربي كاتب لها تموت بتموت فااهمه
مااحد متأخر عن يوومه
هدى خاافت من هالكلمه : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ حراااام بنتي
احمد وهو يسحبها : اوعدك ان ماتت بدفنها باافضل قبر
(سحبهاا للمجهول وهدى تبكي وهي تسمـع صرااخ بنتهااا الطفله الرضيعه )



(بالسياره)
هدى تبكي: احمد ودني البيت حرااام شووف الساعه كم
وبنتي الصغيره تبكي
احمد لف عليها : انزلي
هدى بخوف وهي نازله : طيب منهو بيته ذا
احمد مشى:...... لارد
هدى تمشي وراه ودموعها اربع اربع : وووين ومنهو بيته
احمد تكفى وين انت موديني ارحمني تكفـــى
ابوووي وامي وخالي قبل اربع شهور ميتين
والحيين بتقضي علي
احمد وهو يطالع فيها: ومن قال اني بقضي عليك
انا جبتك طلب من وااحد بس افهمـــي
هدى وهي تطيح بنص الشارع وتصرخ فهمت السالفه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآهـ احمد الا انت مااتسوي ذا الشي الا انت
احمد وهو يشيلها وياخذها لمروزق: امشي بس
مرزوق التفت لمصدر الصوت :(ابتسم يوم شاف بيده هدى) هلاااا باااااحمد
هدى بصرااااااخ:حراااااااااااااااااااااااااااااام والله حرااااااااام
احمد بتعب ورهق : مرزووووق عطني الابره
مرزوق وهو يسحب هدى: تعااااااااالي
(وهدى تصرخ وهي تتنقل بين يد هالمجرم )

احمد وهو ياخذ الابرتيـن من مرزوق ~> طبعا عرفتو شنو هالابرتين مخدراات <~ قام احمد يطق الابره الاولى ويتلوها الثانيه والســم بداء يمشي بدمه وهو
ياغفل لكم الله .. وراااح وهو يسمع احد يقوله احمد احمد بس ماايدري مين هو
تأثير المخدر خلاه ماايتذكر شي .. دخل بحرمه وطلع بدون حرمه .. وينك يااهدى
يعني شنو سواء فيــك مرزوق .. وشنو راح يكون مستقبلك ياهدى
......
مرزوق بخبث : وربي لاااخليكم تحت بالارض
هدى وهي تدفه : بعد عني بعـــد عني حرااااااااااااام
مرزوق وهو يسحب طرف قميصها ويقطعه ........... وبصرخه من هدى قدر مرزوق يسوي اللي يبغااااا وبراااحه ...... كملووو ان شاءلله عرفتو المقصود
~> حدك يانديـّش هنا وبس ههههه




رااح احمد بيته وهو يسمع صوت الهواء :..حور وينك فيه
متِ ولا لسى هههههههههه
(وراح ناااام )

(هذي حياااة القذاره شوفو كيف تتنقل .. بين يد واحد والثاني )
الصباح الساعه 8
احمد وهو قاايم :هدى هدى
...... هدى وينك فيه لي ساااعه انااديك
<نزل تحت يدورها لكن مالقى الا بنته حور بكت بكت ونامت >
احمد وهو يطيح عالدرج لانه تذكر اللي سواه بهدى المسكينه :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآه ياااهدى ظلمتك ظلمتك ياااااااربي
انا لااااازم ادبر لي شي لاازم مااايدرون اخوااني انه مو انا اللي اخذتهــا
ووديتهاا يااااااربي .(لقى له فكره بس راح تنظلم فيها هدى كل العمر) . هدى ظلمتك ظلمتك وراااح اكمل ظلمي لك بس والله رااح اجي واعترف بظلمي لك بس مو الحيييين آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يااارب ارحمني
((الله يعينك يااهدى ))
(راح لمنصور اخوه )
منصور اخوه الكبير : نعم يااحمد
احمد بخوف وارتباك: منصور انا ماابي اكدر عليك من صبااح الله خير
منصور وهو يترك اللي بيده: خير وش فيه
احمد بارتباك :انا جيــت امس الساعه 1 بالليل للبيت ولقيت هدى ناايمه
واليووم صحيت ومالقيتهااا .. بس انا اعرف وينهااا ياامنصور
منصور بخوف : وينهااا .. ؟؟؟
احمد : عند رجاااال نااايمه
منصور ترك اللي بيده : هااااااااااااااااااااه وين عند رجااال
احمد انت عاارف وش تقووول فاااهم وش تقووول
احمد وهو يبكي ~> يبكي لانه حس بظلمه لها:يااااامنصور والله متأكد
والله وانا ابغاااك ترووح معي نجبيهااا
منصور وهو يضرب احمد كف ~> عصب: تبكي عشاان ووحده مااااتستاااهل
تف عليك يااحمد خسااره توقعتك رجاااال
احمد بدموع اكثر وبقلبه : ابكي من ظلمي لها والله
احمد : منصور انا ابي اسااافر ابي اسااااافر
منصور معصب: وين بترووح ووووين
احمد بدمع: مااقدر استحمل اجلس سااعه بالمدينه او بالاخص بالسعوديه
مااااقدر استحمـــــل احس اني مكتووووم
منصور : نحل المشكله وترووووح باللي مايحفضك
احمد : لا ياامنصور انت رووح جيب هدى وانا بساافر بااول طياره اشوفهااا
وعلم اهلـــي واخوااني .. ترااني مطوووول
بس اماااانه اماانه بنتي حورر لاتنسونهااا بنتي
منصور: احمد روح الله لايحفضك فشلتنا بهالمره
وتقول بنتي بنتي ياااادلخ يمكن ماهي ببنتك وانت بنتي وبنتي
احمد بدمع : الا بنتي متاكد .. منصور لاتحرمونهااا من امهااا
انت اذا مااتبونهاا لاتروحون لهاااا بس خلوها تعيش بفلتي واصرفو عليهم
راتب شهريا امااانه
(مشى احمد وهو يسمع دعاء اخوه منصور عليه وعلى هدى )
(راح منصور للعنوان اللي عطاه احمد وطق الباب ومااحد فتح .. وفتح له رجال بنقالي . دفه منصور ودخل كل غرفه اللين ماشاف غرفه مقفله كسر بابهاا
وطلع بداخلها هدى مغمي عليهاا ... تفل عليها وسحبهاا وهي مغمى عليها
ورااح فيهاا للبيت رماها بنص الصاله وجااب له موياء ورشه عليها .. شهقت هدى .. وراح لها منصور ورفسها رفسه .. )
منصور عصب : قوومــي عسااك ماتشوفين بيوم فرح قولي امين
هدى بدهشه وتشااهق : منصور احمد احمد
منصور : سكتي لاتجيبين طااري اخوي على لساانك واخوي انسيه فاااهمه
مااابيك تذكرينه ابد والله والله لو اسمعك بس اسمعك تقولين للناس انا مرت
احمد النادر قتلتك انا ياادوب قااابلن في بنتك نخلي اسمها
حور احمد النادر .. واحمدي ربك بنعيشك بهالفله وبيجيك رااتبك شهرياً بس
مو لك لبنتك فهمتـــي
هدى بدمع المظلوم: احمد وينه . ؟
منصور عصب: راااح هاجر سااافــر مااايبي ديارن فيها انتي
هدى بدمع مااقدرت تتكلم: انا مظلوومه ياامنصور
منصور وهو راايح للباب: انتي ظالمه مانتي بمظلومه تفوووو على اهلن ربووك
هدى بدمع : صدقني مظلوووووووومه صدقني
منصور : سمعتي اللي قلته لك لاتجينا ولانعرفك وبنتك ماانعرفها ولا نبي نعرفها
فهمتــي
طلــــــع .. !!
هدى بدمع وهي تضم بنتها: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأه ياابنتي انظلمنا انظلمنا
واللي ظلمنا ابوووك ياابنتي ابوووك اااااااااااااااه يااااربي وش اسوووي
اعيش انا وانتي لحالنا .. لو عندي امي كان عشت معاها او ابوي او خال لي او عم
لكن مااعند احد مااعندي .. ياااااربي ليه الناااس مااترحم ..
حور الصغيره تناغي لامها وتضحك :اغغنقغغغغغغغ
هدى بدمع وابتسامه : ماما انا ابكي وانتي تضحكيـن
بس (تمسح دموعها يوم شافت حور تضحك )خلااص مافيه دموع بعيشك
سعااده وفرح والله ومااخليك تفقدين ابوك وعمانك والله ... رجعت تبكي ...
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه بس الظلم مو زيـن ابد مو زيــن والله أأأأأأأأأأأ
( عام 2001)
ابو ياسر: ياسـر ياسر
ياسر : سم يبه
ابو ياسر: هلا وليدي تعااال اجلس
ياسر وهو يجلس: امـر
ابو ياسر: وليدي مايامر عليك عدو
بس وين امك
ياسر: امي خابرهـا بالمطبخ يمكن فيه
للحـين .. تبيني اناديهـا
ام ياسر وهي داخله: هلا بغيتني
ابو ياسر بحنان: ايه بغيتك تعاالي
ياسر وامه: هلااا امر
ابو ياسر: يااسر وليدي انت كبرت وعمرك
الحيين 21 صح
ياسر ابتسم: ايه يبه
ابو ياسر: ايه فاأنا يااوليدي يوم شفت انك
كبير وتحتااج لشـي وانت بعد بالجامعه
فقلت اشتري لك سياره .. وهذا مفاتيحهـا
~> مد المفاتيح لياسر
ياسر استغرب: يبه جد تتكـلم
ابو ياسر ارخا يده: ايه جد والله
ياسر فرح من كل قلبه: تســـــــــلم يبه تسلم
الله لايحرمني منك ياااارب
ام ياسر فرحت لفرح ولدهـا: مبروووووووووك وليدي
والله يعطيك خيرها ويكفيك شرهـا
ياسر باس راس ابوه وباس راس امه: تسلمووون مااتقصــرون
الله لايحرمني منكــم يااارب
سياف وهو نازل: خير خير الناس فرحــانه
ياسر بنص عين: بدل لاتقول مبروووووك .. ولاتقووول
عساها دوم تقول خير اكييد خير ههههههههههههه
سياف: ههههههههههههه وش فيه يمه ذا
ام ياسر:اشترا له ابوك سياره
سياف: مبروووووووووووووووووووووك
يبه وانا
ابو ياسر: هااه انت تووووك 16 سنه صغيـر
نااايف اللي اكبر منك مااطلب سياره
سياف: هههههههههههه طيب لاتاكلني
ياسر غمز لسياف: تعااال ابيك
ابو ياسر: ياسر .. تتذكر اوول يوم فحطت
لاا اشوف تفحيط انتبه ترااا والله لااحرمك منها
والله
ياسر نزل راسه: لا ابشر ماراح تشوفني افحط
ام ياسر برجا: ايوا الله وليدي انتبه اتفحط
تراانا نبيك والله
ياسر : يمه يبه والله مااني بمفحط والله
ابو ياسر: اهاا قلت لك
وانا وااااثق فيك
ياسر ابتسم : طيب ابشروووو
يالله استاءذن بمشــي سياف فيها
ام ياسر: انتبه بالسواقه
ياسر: ابشري يالغاليه الله يخليك لنا ياارب
الكل: اميييييييييين
~> طلع سياف وياسر للحووش
سياف: هاااه علااامك تغاامز لي من يوم كنا عند
ابوي
ياسر ابتسم بخبث: هههههههههااااااي
سياف بشك: لاتقووولهـا ..
يااااااسر
ياسر ابتسم: ياااخي ماااحد دااااري عنـا والله
امش بس
سياف: لا لا اناا اخااااف والله
ياسر مسك يد سياف واتجه للسياره: امش بـــــس
سياف بخوف: يااااسر ياااربي والله مااسامحك ان صاار فيني
شي وبعدين انت مااتعرف تسوووق زين يااخي فكني برووح
ياسر: اركب بس اركب تبيني امووووت لحالي ان صار شـــي
رووح بس نفلها ونجي والله
سياف بحقد: انت داااايم اناااني داااايم
حقوود ماتحـب الا نفســك كريه هذاا انت تقولهاا
مااتبي تموت لحالك طيب انا ماابي اموت معك ماااابي
ياسر بضحك واستهزاء: هههههههههههههههههههه
اناني ياااقلبي عليك والله انك بزر
يااخي خلااااص اناني .. بس اوعدك اردك للبيت
سياف بنظـره حزن: طيب اوعدني تردني للبـيت
ياسر بابتسامه: لا بذبحــك هههههههههههههه
اكييد بردك للبيت وين بااخذك
سياف اخذ يدعي ربه خايف من سوايا اخوه ياسر في السيارات:
ياربي ارحمني يااارب

عاشقة ولدحزام
24-09-2011, 08:44 AM
> رااحووو ياسر وسياف الولد المراااهق الصغــير
اللي عمره 16 سنه مع اخوه ياسر اللي يلعب بالسيارات
لعب يفحط فيهـا يسوي حركات هو ماايقدر عليها
يارب احفظهم بـــس


...
بندر: ايه والله اتكلم جد اشترا سياره
ابو بندر: طيب انت شفتهـا سيارته
بندر بشفقه: اااايه تهببببببببببل والله
عمي اشترا لولده انت لا يبه تكفـــى اشتر لي تكفـــى
ام بندر: لا لا يعني لا يياوليدي والله خطر
بندر: يببببببببببه انا كم عمري يوم ماانتم رااضين تشترون لي
سيارررره يبه تكفــى انا 21 سنه رجااال والجامعه يوديني بااص
وش ذا والله تعبت كلهم عندهم الا انا نظرتهم لي بشفقه
كني بزر والله ..~> بزفره ياااربي بس
ابو بندر ضحك على عصبية ولده: طيب طيب
انت بس وش نوع السياره اللي تبيهـا
بندر بصدمه وبشك: صاادق يبه ولا تقولها زريه
؟!
ام بندر : لا لا مااتشتري له
ابو بندر: الا والله لغير اشتري له وش محرمه
بندر بفرح ورجا باامه: يمه بشتري
ابو بندر: ولا يهمك انت قوولي وانا اشتري لك
بندر طار من الفرحه: ابغاااا مرسيدس
ابو بندر ضحك: مرسيدس بعد ههههههههههههه
ابشر اسبوع وتكووون عندك
تركــي: وانااااا ..
ابو بندر: انت لو مااارسبت يوم كنت اولى ابتدائي
كاان اشتريت لك بس رسبت ههههههههههه
تركي: باااقي اخر سنه واتخرج من الثانوي
ان شاءلله هاااه
ابو بندر: اذا صار عمرك 21 سنه اشتريت لك
تركي بزفره: اوووووووه طيب
رائد: ماما ماما .. انا ثفت قطوه برااا
انا خاايف
ابو بندر: لبى قلب ابووك تعاال انت خااايف
تركي: انا اروووح اطرد القطوووه الحييين
رائد: لا لا هي حلووه بس تخووف مــره
بندر بضحك: مـره مـره
رائد يهز راسه باأيه : مره مره
الكل ضحكو على برائته وحركته:
هههههههههههههههه

.. (( يادنيا لعبت الشاطر لعبتي)) ..
هدى: هااه ماما كم نتيجتك
حور بدمع: ماما ماما ... ~> بنت الـ11 سنه ونص
هدى بخوف: بنتي لا خلااص ماني ضاربتك اذا انتي
مااجبتي درجات زينه خلاااص
حور تبكي: لا لا ماما نجحت نجحت والاولى بعد .. بس
~> رجعت تبكي بقووه
هدى ضمت بنتها ودمعه عينها: طيب وش فيكي قووولي ياااابنتي قووولي
حور ضمت امهـا: ياماما البااااص يوم جاابنا شفنـا
سياااااره صدمة بسياره ونزل رجاال يبكي ويقول سيااااااف
سياااااااف وشكل اللي معاه مقطوعه رقبته ..~> بكت لانها كل مالها
تتذكر الموقف وشكل الرجال اللي اسمه سياف مقطوعه نص رقبته
ويتنفس بتقطيع...~>شكله مررررعب مره
هدى : بسم الله الرحمن الرحيم عليك
خلاااص لاتبكين
حور بدمع وصراخ: ماما ماما الوووووولد الكبير الثاااني
يصيح يقوووول انا ذبحته يووووويلي ياماما يحزن
تجمعوو عليه الناس ~> بعدت عن امها ومسحت دموعها
~> ماما الحادث صار قدامي .. كذا شووفي انا اوريكي
.. ~> قاامت تسوي نفس سياره سياف يوم صدمت
كيف طااارت ~> ماما كذا ~> رجعت تبكي وحضنتها
هدى
هدى بدمع: الله يرحمه اذا ميت والله يوفقه ويساعده اذا حي
حور تبكي بحضن امها الي ماتهنت بنجاحهـا
هدى مسكت بنتها ورفعتهـا بتوديهـا ترتاح بسريرها
وتنام من بعد البكـا طلعت فيها فوق للغرفه
وحطتها عالسرير لكن يوم جت بتطلع سمعت بنتها
تردد كلمه وتتمت بكلام مو واضح الطفله الصغيره
صار فيها هم وغم وهي طفله .. قربت منهـا هدى تبي تسمع
شنو تقول تبي تشوف وش تقول بنتها
لكن يوم قربت منها سمعتهـا تقول بهمس وتشاهق
حور بدمع وهي نايمه وهمس: يـ يـأأ ـسـر بابـ بـا ككل يوووم
يقـ قـول انت يـ يـاأأسر انتبه لي انتبـهـهـه لحور .. ~> كان مو واضح
يـ يـاأاسر .. لا .. انت مااذبحـ حـ حتـه لا لا لا لا
مــــــــــاااااااااامــــــــــاااااااااااا
هدى بصدمه واندهاش وفزت على صراخ بنتها وراحت
ركض لبنتها وضمتها:مـاما بسم الله الرحمن الرحيم
وش فيكي ياابنتي قووولي منهو اللي قالك ياسر منهووو
ياسر منهو انتي وش عرفك عن ياسر هااااه
~> بدت تبكي حور..~ بنتي انتبهي لايخذونك مني
بنتي انتي تشوفين احد من وراي هااه قولي لي يااحور
انتي طفله صغيره .. تسمعيني
حور كانت مصدومه من كلام امها ودموعهـا : ماما انا مااشوف
والله ماما انا مااعرف منهو ياسر صدقيني ماما والله ماكذب
تبين تصدقيني الحيين ارمي حالي عشان تصدقيني
ماما والله انا مااعرف مين ياسر انتي تقولين تشوفينه بس انا
مااشوف احد .. بس انا ماابغا اكذب عليكي انا يجيني رجال
بالحلم يقول انه بابا ويقول ياسر انتبه لها انتبه .. منهووو ياسر

عاشقة ولدحزام
24-09-2011, 08:45 AM
حتى انا ابغا اعرف ~> بدمع ورجفه~ ماما ماما
هدى بدمع وبصرخه: هاااااااااااااااااه تعبت انا تعبت
وين ماروح وهم ورااااي وين ماارووح
حور بدمعه: ماما انـــــــــــــــــــــــــأأأ خااااايفه
~> وركض لحضن امهاا وضمتهـا بكل حناااان
وبكت لين مانامت ورااحت هدى .. بعد ماتطمنت على بنتها
راحت لغرفتها وفتحت درجهـا وفتحت دفتر متوسط الحجم
وكتبت .. !
بنتي .. اليوم انتي جيتي وجبتي شهادتك
ونجحتي والاولى بعد .. فرحتيني لكن ضقت ضقت
لما شفتي الحادث .. انتي حساسه وداايم تبكين على اي
شي تبكين على طفل صغير يبكي عشان حلاوه هههههه
مـره حنونه ياابنتي .. وذحين عمرك 11 سنه وابوك ماجاء
يشوووفك حتى ماايتصل يسمع صوتك .. بنتي انا صح اول
ماشتريت الدفتر ذا كتبت كل حيااتي فيه من يوم ماظلمني فيها
ابوك اللين هذا اليوم .. وكل بعد خمس سنين اكتب
شي في هالدفتر وافتحه مابين خمسه سنين
.. بس هالمره فتحته .. لان هالموقف احس انه
راح يأثر عليك لما تكبرين فحبيت ابين لك شي
اذا مااكنت انا بالوجود .. بنتي اليووم بكتب شي
عن عمانك .. عندك ولد عم اسمه ياسر لكن كبير عنك
انتي تحلمين فيه وتقولين ياسر ياسر انتبه لي
هو كبيير عليييك مرره
~> بدت تبكي هدى وهي تبكي~بنتي
انتبهي منه هو ماااارااااح ينتبه لك ابد لا
هو رااح يعذبك مثل ماعذبني ابوك هو راح
يعذبك مثل ماعذبوني انا يااحور يااقلب امك انا مظلوووومه
عشت مظلووومه وامووت وانا مظلوومه لكن ربي يااخذ حقي منهم يااارب
.... سكرت الدفتر وبكت الين مانامت
(( دنيا كفى الله شرها تخلي كل قاسي يلين))


(( طفله صغيره تبكي دوم لااي شي يصير))
نرجـع لوراء لمدة ساعتين
ام ياسر: هههههههههههههه انا قلت والله لغير يفرح
نايف: اشتريتو له هاااه الله يستر بس
ابو ياسر: وانت ان شاءلله الشهر الجاي
نايف بفرح: ان شاءلله
سيف: ماما تعااالي ثوووفي السياره كيف بتنقلب
نايف: يمه وش ذا طفل صغير وتخلونه يتفرج على اشياء اكشن
وحواادث حراام
ام ياسر: والله يبكي يحب هالاشيـاء والله
واحاول ابعده ويبكي االله يعين ياارب
ابو ياسر: ياااساتر ذا وين راااح بالولد
ام ياسر: لا حلف انه ماايفحط انا اعرفه ياسر يحلف
وماايسوي شي .. لاتخااف هو الحيين كـبر
ابو ياسر ونايف: الله يستر يااارب


(( يادنيا لعبت الشاطر لعبتي))


ياسر وهو يلف الدريكسون: ههههههههههههههههههههاااااي
هوووووووو والله ايوااا اسحب
سياف وهو متمسـك ويبكي: ياسر حراااااااااااام عليك
ارحمني تكفـــى ارحمني الله يوفقك
وقف
ياسر وهو يلف الدريكسون ويلف على سياف: هههههههههههههههه
تبكي يااابزر تبكي .. ~> لف الدريكسون
طيب واذا مااوقفت وش بتسووووي
سياف بنظـره وداع لياسر : طالع بعيوني
~> بصراااااااااااخ. ياااسر طااااااالع بعيوووني
ياسر لف له وهو مبتسم : اها جالس اطااالع لك
سياف بدمعه: والله والله ان ماارجعتني البيت ياااقتيل
وصااار فيني شي اقســم بالله مااساامحك لااخر يووم بالدنيـا
ماااساامحك .. ~> وبقلبه :استغفر الله
ياسر تلاشت ابتسامته من يوم ماشاف نظرت اخوه الوداعيه: سياااااااااااااااااااااااااااااااااف
سياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااف


طرـأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأخ
اي اي اي اي .. يااربي ياااربي توووقف السياااره يااارب

عاشقة ولدحزام
24-09-2011, 08:46 AM
وقفت السياره:
ياسر يحاول يبعد عنه الحديد اللي تجمع حوووله
وبدمع .. وهو يشوف سياف اخووه كيف كان شكـله
شكل موادع ودع الدنيا بدمع و ودع الدنيا وهو مقتوووول
ياسر ضحك مايدري ليه: سياااااف ههههههه قووم انا امزح
كنت العب والله والله سيااف قووم الله يخليك قووووم
طيب طيب قبل لا تودع الدنيـا ساامحني سااااامحني
لا لا لا لا لا لا لا لا لاتموووت طيب قوووم
ادري انك تمزززح ادري انت داااايم تلعب علي دااااايم
خااابرك هههههههههههههه
سيااااااف قووووم قوووم تكفـى سيآآف ..
اسسسمع انت قوم وقول انك سسامحتني
سيآف لاتعذبني تكفى تكفى
شششوفني (بصراااخ) شوووفني انا حي انت لاازم تكوون حي لااازم
الرجال: لا اله الا الله قوووم قوووم هذاا مااامنه نفع الله
يرحمه ترحم عليه بس وانا اخووك ترحم عليه
ياسر دف الرجال: لا لا~> وبصرااااااااااااااااخ
اناااااااااااااااا وعدتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتته اررررررررررررده البيت
والله وعدتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتته انا ..~> وبشهقه مااااني مناااافق
انا مسلم مسلم ~> بكااااء .. ~> انا ذبحتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتته
ذبحتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتته سيااااااااف اخوووووي اللي احبه ذبحته
ياااانااااس ذبحتتتتتتتتتتتتته شوووفووولي حل ياااارب
ذبحته انا ذبحته
الرجال: قول لا اله الا الله قووووول
يااابن الحلاال مااحداً متأخر عن يووومه مااحد
قوووم انت مانت بذااابحه هذا يوووومه
ياسر بصراخ ودمووع: انا قااااااااااااتل
انا اناني قالللي هو انا اناااني مااابغا امووت لحالي ذبحته
وانا جلست انا اناااني شووووفني قدااامك مااافيني شي شوووووفني
~> يهز الرجااااال وبصراخ.. شووووفني قدااااااااااااااااامك
وهو اللي مااااات ..~> طاح عالارض يبكي.. شوووفني
شوفني انا حي وهو ميت ميت
وهووو ميـــــت مييييييييييييييييييييت مااااااااااااااااااااااااااااااات
يااااربي ماااقدر والله اناااااااااااااااااااااااااااااا
لا زم امووووووووووووووت لاززززززززززززززم


~> شوي شوي وانكتم صوت ياسر واغمـاء عليه من قوة الصدمه
الرجال وهو يشيل ياسر: اتصلتو عالاسعااااف الرجل بيمووت وانتم
تنااظرون به حرااااااام
الاسعاف جاات ~> .. اخووي لا تشيله خله يمكن فيه كسر
الرجال عصب: لا هووو كااان صااحي قبل شووي بسررعه
شيلووه بســـــــــــرعه
(( اخذووو سياف وياسر للمستشفى ))
الدكتور : بس اهداااااااء
ياسر يحاول يفك يد ادكتور والممرضين وبصرااااااخ: قتللللللللللللللللللللللللللللته
قتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتلته
بشووووووووووووفه ويييييييييييييييييييييييييييينه وييييييييييينه
ابي اشوووفه لاتصيروون انانيين مثلي انا اناني انااااااااااااااني
الدكتور: بس بس امك وابوك الحييييييييييين يجووووووووووون
ياسر يبكي ومثل المجنون: انااااااااااا قتتتتتتتتتتلته
انت ماااتفهم انا انا هو مااااارااااح يسااامحني هو قالي
تكفى بشووووووووفه تكفــــــــــــــــى
ابو ياسر وهو داخل: هاااه دكتور .. لف على ياسر.. ياسر
وليدي شخبارك
ام ياسر تطيح من طولها: سيااااااااااااااااااااااااااف
وينه وينه وينه سيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف
ياسر بصرااااااااااااخ وحقد: قتلتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتته
انا يمه يمه

عاشقة ولدحزام
24-09-2011, 08:47 AM
ام ياسر تبكي : هااااااااااااااااه يالذااااااااابح
هاااااااااااااااه قتلت اخوووووووووك قتلته قتلته
ابو ياسر بصدمه: هاااااااااااااااااااه انت وش قولي عيد
~> يهز ياسر وماتكلم ياسر.. انت تكلللللللللللللللم
طرااااااااااااااااااااااخ ~> عطا ياسر كف
ياسر يبكي : انا انا قتلته انا سحبته وقلت تعااال معي
الحييين بس نروووح نفحط ونجي يممممه يمممه
ام ياسر بدمع: ....
ياسر يبكي : قالي قالي انا ماااسااامحك انت اناااني
وانت حقوود .. يمه يمه ...~> بصراااااااااااخ
اناااااااااااااااااا ذبحتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتته
ابو ياسر يبكي : ولدنا اللي تعبنى عشانه وديناه
مستشفيات العالم وبعد عذااااب تشافى انت تجي تذبحه وبكل
سهوووووله ياياسر
~> مـــر ثلاث ايام وكلن عرف ان ياسر هو اللي قتل
سياف~> ناس تفكيرهم غير ~ ماايحبون ياسر غير القله
نايف وبندر وتركي وغنا وجنا الباااقين ماايحبوووونه
واكثر شي امه وابوه يكرهووووووووووووووووونه
امه تتمنى له المووووووت ... نايف هو اللي حاس في اخوه
ياسر صاابته حاله نفسيه .. انصدم مااتوقع ان فيه
احد يقتل اخووه .. سمى نفسه القتيل قال لكل من يشوفه
انا ذبحت اخوووووووي ..
هو مأأثر فيه غير كلمت سياف قبل لايموت انت اناني
واذا مت ترااااني ماني مساامحك ابد
ياسر بغرفته وصرخ: انااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ابي مننننننننننننننننننه السمااااااااااااااااااااح
تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون
الكل راح له
يوم سمع صرااخه
نايف بخوف على اخوه اللي يموت فيه:
ياااسر رد علي وش فيك
ياسر وحالته لا يحسد عليها صابته نفسيه
وقال الدكتور لنايف راح تأزمه لااخر العمر هالحاله
الا اذا صار تغيير مفاجئ ..
ياسر بدمعه: سياف يناديني تحت ارد عليه !
ام ياسر بكره : ياااااسر
ياسر مالف لها : نايف ارووح له سياف ينادينا
انا اسمعععععععععععه ايه اسمعه
ام ياسر طاحت تبكي من كره ولدها
ومن اشتياقها لولدها سياف: .......
.....................
ياسر يبكي: اناا ترااني خبل لاااحد يشره علي ..
مسح دمعته .. لا لا لا انا فاااهم وفااهم للي جالس
اسووويه انا اكرهكم يااجنس حوااا
تدروون ليه لانكم جبتو سيااااااف وخليتوووه
يجي هنا
نايف: استغففر ربك يااياسر سياف من الله
ياسر مثل المجنون لكن ماخفي عليه رزته وهو
نفساني: اسمعووووووووووووني انا الحييين
مايهمني لا انتم ولا سيااااف ليه لاني اكرهكم واحد
واحد واحد كلكم يمممممه اكرهك اكرهك
يبه وووينه ابووووووووووي بلغوووه كرهي له بلغووووه
نايف دمعة عينه على حالة اخوه: يااااااااسر
حراااااااااااام اللي تسووويه
ياسر وهو يقوووم : انا ماارااح اعتمد على احد
انت يانايف ماسمعتهم وش يقوولون عني
يوم كنت بالمستشفى (يضحك بهستريه )
تبرووو مني ابوي وامي ههههههـاي
قالو لي ليتك مت انت ولا سياااف
انا اكـــــــــــــرهكم كلكم
ام ياسر تبكي وطايحه مو قادره تمشي على رجولها:
ياسر ياسر .. انسى اني ااااااااااااااااااااااااامك
انســـــــــــــــــــــــــى
.. انت قبل لاتطلع نبهتك .. انا مااابيك
لو مت انت احسسسن
لو مت انت احسسسن
لو مت انت احسسسن
لو مت انت احسسسن
لو مت انت احسسسن
لو مت انت احسسسن
لو مت انت احسسسن
لو مت انت احسسسن
لو مت انت احسسسن
لو مت انت احسسسن
لو مت انت احسسسن
لو مت انت احسسسن
لو مت انت احسسسن
لو مت انت احسسسن
لو مت انت احسسسن
لو مت انت احسسسن
لو مت انت احسسسن
لو مت انت احسسسن
لو مت انت احسسسن
لو مت انت احسسسن
لو مت انت احسسسن
لو مت انت احسسسن
لو مت انت احسسسن
~> ظلت تتردد هالجمله بمسامع
ياسر اللي كره حااااااااله لو يجلس بهالبيت دقيقه
نايف بصرااخ: يممممممممممه لااااااااااااا
حرااااااااااااااام


~> طلع ياسر مايدري وين متجه بس اللي يعرفه
انه راايح يبكي على سياف
مااايبي يضعف قداامهم مااايبي بس يبي يبكي
لحااله لحاااله بس


~> طلعت ارووح للمجهول..
ادرو فيه من يواسيني
غير بني ادم اللي يذلني

عاشقة ولدحزام
24-09-2011, 08:48 AM
بعد مــرور 9 سنيــن 2010

تعريف الشخصيات
( ياسر منصور النادر )
ياسـر ومادراك ماياسر هو البطـل
شخصيته قويه .. مغرور .. يحقد على اي شي
يتسلط على اي شي .. بس ماايسب ولا يقول كلام حلو
يكـره جنس حواء .. عرفتو السبب ليش .. وعرفتو ليش
يحقد .. رااح تستغربون رغــم انه عااش
وتربا عليه الا انه انســان واااصل وعاااالي ومهتم بحااله
.. هواياته الخيـل
اذا ضاق رااح للخيــل .. عمره 29 سنه .. الشكل.. جميـل
المنظــر خلوووق الذقـن .. حنون القلب.. داافـــي الحضــن
عريـض الكتف رياااضي الجســم .. يحب يخرج بمنظر لبق ..
لطيف الكلاام .. مع من لايعرف..حقود الكلام مع من يعرف
ستعلمون لماذا .. وسيــــــــــم قليله فيه .. شغله الخيييل
ويشتغل بشركة ابوه وعمانه
(حور احمد النادر)
حور البطلــه .. جميــــله لطيفه حنوووونه
جماالهاااا خطيـــــر فيه براااءه ونعووومه
جذااااابه
خلوووقه .. تحب تبتســـم تحب تضحك كثيــر
اي شخص تقااابله من اول مره تحبه ..
عمرها 20 سنه .. حزينه بعض الشيْ لانها
مااعااشت مع ابوها وعمانها عااشت وحيده هي وامها
مااتحب تحقــد .. ولا تحب تغتر .. ~> عكــس بطلنا ياسر صح
تدرس اول سنه جامعه حاسب

(تــركي عبدالهادي النادر)

تــركي بطل من ابطاال قصتناا له دور مهــم بالقصه
انسـان حبته الدنيــا بس هو ماحبهــا كرها
كرها كرها كرها .. لانه فقد اعز نااسه فيهااا
ومااحبها ابد .. صفاته تقارب لياسر .. يحقد
مغرور .. لكـن في انسان يحبه مووت ومايحب يحقد عليه
<راح تعرفون سبب حقده وكرهه للدنيا بالروايه>
العمر 27 سنه .. جميـــــل وساامته جذاااابه
كلاامه خطيــــر .. رغم ذا كله الا انه حنوون
دكتور اطفااال
(مي ناصر النادر~> منصور يصير خالها يعني مو بنت عم ياسر وتركي وحور .. ~>)
مي بطله لها درو مهم
جميله خلووووقه وحنووونه
حساااسه اهـم شي لااحد يجرحهااا
اذا جرحتووونــي بكيت واذا ابتسمتولي
فرحت .. بس في سبب بالدنيا خلاها
تــحزن اغلب وقتها وراح تعرفون بالروايه
عمرها 21 سنه تدرس بالجامعه تخصص حاسب

(بندر عبدالهادي النادر)
بندر تقريبـأ له دور بـس مو كبير
حبووووب وحنووون اخو تركي
جميييييييل يشتغل ضابط
خاطب بنت عمه .. غنا منصور النادر
..

(غنا وجنا منصور النادر)
غنا العمر22سنه مخطوبه لبندر
حلووووووه حنووونه حيل طيووووبه
مــره
ماتدرس ماخذه الدنيا فله وصرقعه

جنا .. العمر 20 سنه حبوووبه وحنوونه
تحب اختها غنا وتموت على اخوها ياسر
بس تخااف منه ومن نظرااته
اول سنه حاسب

عاشقة ولدحزام
24-09-2011, 08:48 AM
(اختصر الشخصيات)
عائله منصور
منصور انسان فيه حناان وفيه حقد اكثر
غني غني غني الفلوووووس مااخذته اخذ
متسلط وماتهمه غير فلوس اخوه احمد
العمر57
بدريه 50 سنه مااتحب الا المظاهر تحب عيااالها
ماعدا ياسر تكره تكره تكــــره هو قاااتل ولدهـا اللي كان
مريض بمرض .. وتشافى من كثر فرحتهـا انه تشافى
بعدهـا ذبحه ياااسر .. ياسر ماله شغل بس هي تقووول ياسر
هو اللي ذبحه هووو
ياسر 29 سنه عرفناه من قبل
ملك من ملوك الدنيا ياياسر
نايف 27 سنه له دور بسيط
حلووو يشتغل ضابط حنوون
ويتمنى ان ياسر اخوه يحبه ويفشي له اسراره

سياف دلوع ياسر ~> مااااات وهو سبب حالة ياسر ذي
لانه قبل ماايموت قال لياسر مارااح اسامحك وصار ياسر متسلط
وحقود واناني
غنا 22 سنه عرفناها من قبل
جنا 20 سنه عرفناها من قبل
سيف 18 سنه مدلع العايله
بس يموووت على اخوه ناايف ويتمنى ان ياسر
يحن عليه شوي 3 ثانوي يخاف من ياسر
لانه مهاوشه وقايل له ابغاك دكتورر فااهم
وهو يبي ضابط

(عائله عبدالهادي)
عبدالهادي 56 سنه مثل اخوووه
مااايبعد عنه شي
منيره 52 سنه حنووووونه حيل تحب عيالها
بندر 29 عرفناه من قبل
تركي 27 سنه عرفناه من قبل
وهل يخفى الملك ياتركي
هنادي .. 23 سنه حنووونه
وحلوووه حيييل همها كله نايف
وش يحب وش يكره .. بس ماتعلم احد
بحبها له تكره احد يشوفها بغرور
مااتحب تنزل تحب ترتفـع داايم
وتفضل تحتفظ بحبها له بقلبها
تدرس اخر سنه حاسب
رائــد 18 سنه حبوووووب ودلووع
امه متكبر شووي بس فرفووووشــي حيييل
صديق سييييف مهبلين في العايله

(مهديه اخت منصور وعبدالهادي)
مهديه 45 حنوووونه حييييل
تحب عيااالها مــره كل شي ولا زعلــهم
الابو .. ناصر . ماات من 7 سنين
سالم 25 سنه .. حنووون يحب خواااته
شااايل مسؤليتهــم ضاابط
حلوووو

منى .. 24 سنه كل شي والا يااسر
تحبه مووووت بس هو مادرا عن هوا دارها
مسميه لياسر والكل عاارف بذا الشــي
حليـوه بس مو مره .. هي اعفن وحده بالعايله
متسلطه مثل خوالها .. مااتدرس عاطله

مي .. 21 سنه .. ^ ^ عرفناها من قبل

(احمد محمد النادر)
احمد 52 سنه .. انسان مااقدر
اعرفه لكم لانه .. له 20 سنه
مو بالبلد .. ومااحد يدري عنه شي
اللهم يرسل فلوس لهم وبس
الفلوس لبنته حور وامها

هدى.. 41 .. انساانه انظلمت
حنوووووووونه حييل كل شي ولا شي يمس
بنتهاااا حور

حور... ^ ^ ومادرااكم ماحور
عرفناها من قبل .. وقد قلت لكم منهم الابطااال
وهي اول بطله من النساء بروايتي

( ياسر , حور , تركي , مي , غنا , بندر)

قلب أحمر
24-09-2011, 04:50 PM
بليز كملي لاتطولي علينا

عاشقة ولدحزام
24-09-2011, 07:52 PM
الـــــــــــبارت الـــــــــــثاني


نسمتـي الثانيه ..
روايه .. (الحديقه السريه )


كان رأأكـــب خيله وبكـل شموخ وكبرياء يمشــي
افضل خيل له ..
وكآنت مزرعة خيله جنب مزرعته اللي بكل
يوم يروح لها .. يتفقدها ..
لكن هالمرزعه لييييه ماعمر احد دخلها ..
يااسسسر لييه يرفض ان احد يدخل هالمزرعه لييه ..
وش قصتها هالمزررعه .. هالحديقه مادري المرزعه
لييه مايدخلها احد ابد لييه .. سسسسبع سنين ..
وهالمزرعه الصغيره اللي بوابتها وجدرانها كبببآر
حييل .. بناها ياسر بمجهوده صغيرة الحجم .. لكن
كبيرة الاسرآر ومحافظه عالاسرآر ..
جد ينبعُ منها سر كبييير لحد الأن ماحد اكتشفه ابداً ..
وماحد يعرفه غير ياسر اللي سسواه ..


نزلت دمعه له جانبيه .. فرح هو ماايدري
عشاان ابوه اللي سماه لبنت عمته منـى او ليش
نزل من الخيـــل متجه للجوال ...
اخذ جواله ..: الوو
منى بدلع : هلااا
ياسر بزفره: كيف حياتك..؟
منى بدلع: تهمك حيااتي ..
ياسر بكـره: ايه تهمنــي لاانك هدمتي حيااتي ووافقتي
علي انتي تحسبيني بااغيـك تراانـي مو بااغيك
منى بحقد: ياسر ترا والله لااخليك تندم على هالكــلاام
احسلك اسكت .. ولاتزيد بكلاام .. هههههاااي يعني تحسبني
بترااجع بهالكلاام اللي قلته لي لا احلم انا لك وانت لي
يالنفسااني ..
ياسر : هههههه بنات اخر زمـن طوووط


(ياسر بقلبه : والله لااخليك تندميين على حيااتك
اللي عشتيهاااا بحبك لي .. انا اكرهك واكره كل
جنسكم ياحواء دمرتو حياااتـــي وانهيتوها بيدكم
حسبي الله ونعم الوكيل بس ...~> رااح يركــض
بسرعــه ودمعاته تنزل بعينه حقد ويفضي فيه
كرهه لهم واولهــم امه اللي تمنى يسمع منها
كلمه حلوووه من 8 سنين ماسمع كلمه حلوه من اي احد
.. وقفــز عالخيل البيضاء اللي حبهاا
من كل قلبه ... وقاام يضربه بالخيط يبغاه يمشي
ويركـــض يبغاااه يوديه للمجهول ماايبي بهالدنيا
يكون فيه نااااس مااايبي بس يبي يكووون فيهااا سياف بس.. )
ياسر عالخيل يبكي كل يوم هذي حالته: سيااف
ياقلب اخوك متى ترجع لي متى ياربي 8 سنين
عايش على ذكراك كلهم نسووووك كلهم الا انااا باقي على ذكراك
انت بس ساامحني واوعدك مااحقد على احد
~> بصراااااااااااخ~ سياااااااااااااااااااااااااااااااف
سااامحننننننننننننننننننننني تكفى
(( هذا حالته يصير فيه .. من يوم مامات سياف وهو
كذا .. دايم حالته يبكي يتذكر سياف .. راحو تقولون
اني مبالغه فيه .. لكن عساكم ماتجربونه لو انتم مكانه
يتسوون اللي اخس من كذا حبيبكم وغاليكم انتم ذبحتوه
بيدكم .. الله يعين))
يااخيلي ابيك توديني للمجهول .. !
ماابي دنيا بها ناااس .. !
من عااش بدنيا بها ناس ماعاااش .. !
ابكي من قهـــر انتظر مصير ضحكتي
من قلب متى يجي .. !
لكن دايم اصبح بلا شوق وضمــير.. !
يااخيلي ابيك توديني للي انكتب قلبي لها .. !



منى بزفره: اوففففففففف اللي حبيته ماايبني
بس انا اوريك ...
(راحت منى واتصلت على خالها منصور)
منى بدمع مصتنع:خااااال
منصور: هلااا بنتي منى
منى : يااخاال انا الى الان مااامملكنا انا ويااسر صح
منصور: ايوا مااملكتووو
منى : وحراام اكلمه او يتصل علي صح
منصور : ايه ..
منى : خاال ياسر اتصل علي وقاام يغاازلني يااخال
انا مااقدرت استحمل وعلمتك
منصور عصب: منى طيب انا اشوفلك الموضوع وارد لك
خبـر
منى : خاال لاتظلمه ترااه مااكان متعمدها
منصور: منى قلتلك خلاص اشوف لك الموضوع
يالله لازم اسكـر عندي اشغاااال
منى : طيب مع الف سلاامه ياخاال
(سكرت منى ومنصور يتوعد بياسر )
منصور: ياياسر ماالقيت الا اليتيمه تغاازلهااا
اااااااااااااه بس متى تفهــم انت سبب
همي وغمي عساااك للمممووت
سعد (السكرتير): طال عمرك
منصور: هلا سعد وش عندك
سعد وهو يحط الاوراق: يااطوويل العمر
تحول على حساب حور احمد النادر
منصور وهو يقاطعه : كم 4000 او 5 عاادي
سعد مرتبك : لا يااطويل العمر تحول بحساابهاا وهو يبلع ريقه
46,000,000 مليون ريال سعودي
منصور رمى كل اللي بيده : شنوووو كم
سعد خاف منه: والله 46,000,000
وتحول من المحامي اللي بالنمسـا وومن طويل العمر احمد
هناااك وحوله لبنته ..
منصور وهو يمسك راسه : انت تعرف كم حول
سعد بخوف: ايوا الله اعرف وقريته اكثر من مره
احآول استوعب بسس مو قادر
هذا الواقع واللي صار
وطلع اللي تحول 46,000,000
منصور باستغراب: ذا من ووين له هالفلوووس كلهااا
رووح يااسعد واي شي يجي من النمسا علمني فيه لاتنسى
سعد : تاامر طال عمــرك

عاشقة ولدحزام
24-09-2011, 07:57 PM
منصور وهو يفكـر: يالله ذا منو ووين له كل هالفلوووس
ياااااااربي من وووين له اووووف وكله تحول للبنت وامها
مستحييييييل اخلي كل هالفلووس ترووح
للبنت ذي يالله .. اوففففففففففف .. وش تسوووي ياامنصور
والله ورحت فيهاااا .. (ياحبك للفلوس).. ازوجهـــا وااحد من عيااالي
نااايف .. لا لا مو بناايف .. مااقدر غير على ياسر
(لم اغراضه وطلع من الشركه وهمه كله . 46,000,000 مستحيييييل
ترووح لهالبنت.)



(احببتك بكل ماملك .. فما ملكته لي بقلبه احضـره لي)
حور: يمه ههههههههه تكفيــن هديل والله بس
هدى بابتسامه : ههههههه طيب موافقه بس هااه بنتي
تجلسين بسولف معك وبسألك كيف الجامعه معك
حور وهي تنط بجنب امهاا وبدلع: امممممم طيب
الجامعه حلوووه .. يمه تصوري .. اعرف وين يدرسون بنات
عمي وباأي مجمع
هدى ضاقت : شفتيهم عرفووك
حور وهي ترفع وجه امها: يمه انا بنتك .. (وترفع راسها فوق)
تربيتك مستحيل اخلي احد يطالعني بعين وحده .. بس قلتلك
شفتهم
هدى بابتسامه من عزة بنتها: كيف اشكالهم
حور بدلع طبيعي : مو احلى مني
هدى وحور: هههههههههههههههه
هدى وهي تطالع ببرائة بنتها : اكيييييد بنت احمد مااحد يطلع
احلى منك
(حور تعرف ان عمانها وابوها تركوهــم لان امهاا مو من نفس القبيله
وخلوهم .. بس ماتعرف ان امها انظلمت .. )
حور: اممممم جنا مبين حبوووووبه .. اول صقعتها بدون قصد
قالت ههههههههه الله الحلوه صقعتني جلست اضحك معاها
وتعودنا على بعض .. سألتني عن اسمي قلت حور
قالت حور ايش .. قلت وانا مرتبكه مع الايام بتعرفيـن
هدى : هههههههه حلو مع الاياام بتعرفيييين
وبعد من شفتي منهم
حور: هناااادي حلوووه يمه ماشالله نااعمه
تشوفينها تقوليين حزينه والله
ومي لبى قلبهاا تهبببببببببببل عسل
هدى وهي تمسك خدود بنتها وتقرصهم : وااااااااااااي
احبك
حور نطت بحضن امها بدلع :وااااااي ابوس رجلك لرضااااك
مااامي ..





ابو ياسر: اللي سمعتيه
ام ياسر: انت عااارف كم قلت المبلغ
وااااااااااي وش ذااا والله وطلع لك ريش يااحمد
ابو يااسر: بدريه سمعيني انا مستحييل اعطي هالمبلغ
كله للبنت مستحييييييييييل
ام ياسر بتأييد:ايواا اكيييييييد
ابو يااسر: انا قلت نزوجها نااايف
ام ياسر: لآ بنت هدى .. ازوجهاا نايف
ابو ياسر: وانا قلت كذا ماراح تزوجينها نايف
فاقلت نخلي منى لنايف .. ونزوج حور ياسر
ام ياسر: يووووووه وربي وش هالبلشه بس فرقاااه
هي ويااااسر يفكونا من شـرهم
ابو ياسر: ان وافقتي وان ماوافقتي مزوجه مزوجه اناا
ياسر توه داخل وسمعهم : سلاااام .. يبه موافق هههههه
ام ياسر: مجنووون هالولد مجنوووووووووون
ابو ياسر: خلينا نفتك منه قبل لايذبحنا ويقضي علينا هالمجنون

عاشقة ولدحزام
24-09-2011, 07:57 PM
(دنيا خذتني بعالمً مجهول )
2001 م
تركـي : يبه يبه ابشـــرك
ابو بندر عبدالهادي: هلااا بعزوتي وتااج رااسي ولدي تركي
تركي: يبه واااااااااااي طااير من الفرحه بجد
ابشرك جبت النسبه اللي ترفع الراااس
احم احم واخيراً بصير حضرت الضابط تركي عبدالهادي النادر
بندر حزن على اخوه: هااااه مبرووووك يااتركي الف الف مبروووك
ابو بندر تعب: ولدي مبرووووك بس انا ابيك دكتور
تركي : لا لا يبه تكفــى ابي اكون ضابط
بندر: تركي اسمع كلام ابوي ..
تركي : لا لا لا لا ضاابط يعني ضاابط
ابو بندر بصوت عالي: قلتلك دكتور يعني دكتور
فااااااااااهم
تركي وانهدمت كل حيااته واللي كان يخططها : يبه ليه
انا من زمااان ابي اكوووون ضاابط وتجي تقولي
دكتور يبه مااابي انا ابي الضاابط
ابو بندر معصب: اسمعني ان مااصرت دكتور
ماارااح تصير ضااابط وربي وربي لااا اخليك زبال
تشيل الزبااايل
طلع بو بندر
تركي بدمعه: بندر يمه ابووووي علاامه
ام بندر: وليدي اسمع كلاامه هو يبي مصلحتك
بندر: تركي اسمعه
تركي بعفويه: يمه ليه هو فيه شي يوم رفض يمه
انا ليكون مو سعودي اصل وفصل
بندر بخوف وارتباك : هاااه انت من قالك .. اقصد ..
يووه الا انت سعودي تركي وش بلاااك قمت تتمتم بكلااام
تركي: يمه علميني
ام بندر زلت بكلمه وبدمعه
: رووح اسأل ابوك هو اللي اخذ علي مو انا
وسأله ليه اخذتها ياايبه وظلمتني وماقلت لي


تركي بصدمه ودمعه: يمه انتي عن شنو تتكلميــن
بندر: يمه يرحم والديك مسكي لسانك تكفييين
طلعت ام بندر تبكي
بندر: تركي هدي امي مااتدري وش تقول والله
تركي بدمع وتفكير: لو احلف ان فيه شي والله والله
لغير اصير دكتور بس قولي لي وش السالفه


(بعد يومين من هالسالفه وتركي ماذاق النوم
كله يفكر من كلام امه وتفكير اخوه وابوه اللي يبغاااه
يكون دكتور )
نزل تحت تركي ولقا ابوه جالس: يبه
ابو بندر: هلا وليدي
تركي بحده: بصير دكتور ووعد لك مني
بس ابي منك شي
كل اللي بالمجلس خاافو منه ومن اللي يبي يقوله:
قوول ياوليدي
ابو بندر: تفضل انا معك
تركي بحده: تقول ليش انت راافض
ابو بندر بأرتباك:ماافيه سبب
تركي يبكي مثل الطفل الصغير: يبه امي تقول
هو اخذها مو اللي قلتله ياخذهااا (الكل استغرب تركي يبكي يبكي)
هو اللي ظلمهااا يبه يبه انا تعبت قووولي تكفـــى تكفــى
انت حتى تصرفاااتك معي غيــر عن اخواااني
يبه انا معااااااااق ولا ايش يبه
ابو بندر اضطربت كلمة معااق بقلبه وحز بخاطره: هااااااااااااااه
تركي ببكي: معاااااااااااااااااااااااااااااااااااق اناا هاااه
ابو بندر استغرب بكي ولده:وليدي لاتبكي
ام بندر وهي تروح لتركي وتضمه وتبكي معه : وليدي
والله والله ماارااح اخليك حتى وان عرفت يااوليدي
انت ضناااي مهما كااان ورااح تكون مثلك مثل بندر
ومااارااح تتغيــر


ابو بندر: تركــي تعال المكتب انت وبندر
تركي مو مصدق : طيب ابشر يبه جاااي
بندر قاام
(المكتب)
ابو بندر: ابيك تسمعني وماتقاطعني
تركي: ابشر يبه
ابو بندر: وتوعدني تصير دكتور
تركي: اووعدك
ابو بندر: بندر اشهد
بندر: وانا اشهد
ابو بندر: وليدي ... قبل 19 سنه .. تزوجت من
وحده مو بسعوديه لبنانيه .. .. اممممم وجبت منهااا
ولد فتح علي ابواب السعاده وحبيته ..
وبعدها بسنه مااقدر استحمل هالحرمه .. بس مااقدرت اطلقها
لان ولدي بيتشتت ..
(بندر يطالع باخوه وشاف بعينه دمعه مانزلت)
ابو بندر: بس مااقدرت استحملهاا ابد وطلقتهاا
واخذت ولدي ومن يوم ماطلقتهااا مأسألت ابد
كاانت تسأل وتبكي تبي ولدي لكـن انقطعت من يوم جا
لولدي اربع سنين ماادري ليه انقطعت على انها
كانت تبي ولدها تحبه حيييييييييل .. استغربت رحت وسألت عنها
قالو مااهي بفيه .. رحت ونسيتهااا وعيشت ولدي
على انه مع امه الحقيقيه .. اورااقه اللي يطلبونها
المدرسه منه كنت انا اكملها وانا اسويهااا واعبيهااا
واعطيها استاذيته


تركي وبيده قلم ... : طععععععععع ....
بندر وعينه على يد اخوه اللي كسر القلم بيده
وعينه على عين اخوه اللي الدمع بدا ينزل منها

عاشقة ولدحزام
24-09-2011, 07:59 PM
ابو بندر: حبيته ولدي اغليته كان صفاته غير عن
عيالي الباقين .. هو ولدي ولحمي ودمي
هو اللي مستحيييل استغني عنه
تركي والدمع ينزل بكثافه: يبه ريحني منهو هالولد
ابو بندر دمعت عينه وطالع ببندر يعني علمه:.......
بندر بدمع يمشي بعينه: تركــي عبدالهادي النادر هو انت
تركي وهو يبكي ويبتسم : يبه كرهتكم
بس حبيتكم .. لا لا كرهتكم .. ليش كذبتو علي ليه
~> صار يتكلم مثل المجنوووووون
هههههه بس هاااه قلت لك ترااني دكتور ..
انا اشوف ماخليتني ادخلهااا .. يبه امي ماتت
ماتت .. انااا كرهت هالدنيا بثانيه .. وكله بسبت امي
اللي كرهتني بهالدنيا وكرهتها منك لانك كذبت علي
وماقلت لي .. لو قلت لي كان عاادي
ابو بند : لا امك مااماتت لو ماتت قالو لي
تركي بانفعال: عساها للموت يااارب ~> بس فيه شي بقلبه
يقوول لا امك ثم امك ثم امك .. لاتدعي عليهااا ..
وعساها ان كانت حيه مااتشوف الا الاجهزه بجسمها
متعلقه ياااااارب
طلع تركي يركض لقا ام بندر تبكي بالصاله
طالعه تركي بدمع ومشى عنهاا لغرفته
بكى بكى بكى يحس ان امه ام بندر لكن خلاص
عرف الحقيقه وعرف منهي امه ماراح يحب حرمه
غيرهااااا .. مهما كاانت الكره هذي امه .. يكرهها
صح ايه انا اكرهها بس احد يكرهها لا انا ايه انتم لا


(من بعد هالسالفه .. وتركي تغير
موب بتركي الاولاني موو هوو ابد
كره البنت اللي حبهــا حقد عالناااس
كرهم كره صاار مااايبتســــم حاولو فيه يروح
لدكتور نفساني بس رفض ثاابر وصار دكتور
للاطفال )
2010
كان جالس عالبحــر بجده
بتذكر هالموقف
يرجع الماضي فجاءه ويهدم حياتنا
ويهدمها لنا هدم مو طبيعي
والسبب الذكرى

رررن ررررن
تركي: هلا
بندر: سلاااام تروووك
تركي: هلا بندر امر
بندر بزفره: اوففف طيب اسمع
تركي بأبتسامه: ههههه يعني تبيني اضحك
بندر: وه فديتك ضحكت
تركي : وربي مايخليني ابتسم الا انت
ولا ابتسم على سخافتك هههههه
بندر: لا يكثر.. تركي تعاال وربي اشتقتلك
تركي: خلااص جااي بالطريق
بندر: جو ولا بر
تركي : بحر هههههه
بندر: ههههههههههه وربي اضحك على سخافتك
تركي: لايكثر اذلف
بندر: يالله توصل بالسلاامه بر صح
تركي: ايه اجل جو انا ياادوب استحمل طياره
يوم اسافر برا تبيني اسافر من جده الى المدينه
بطياره يااكبر شرهتك اذلف وربي ماعندك سالفه
بندر: هههههه يازين اذلف منك
تركي: طيب
بندر: اوفففف رجع لاول طيب بااي
تركي: مع الف سلاامه

سكر بندر قاام تركي يطالع بالبحــر
ورجع طالع بالجوال وشااف اخر اتصال لقاه من بندر
ابتسم ودمعة عينه .. : يالله كم لك مده ماضحكت ياتركي
ويجيك بندر بندوره يضحكك غصب ههههههه فديتك
انت اخوي انت البسمه اللي تجي عاشفاتي يااخوي يابن ابوووي
.. تقدم شوي عند البحر وطلع جواله الثاني فكر اتصل او لا
اتصل او لا .. بتصل وحشنــي صوتهااا
يحسسني بدفااء وحنااان والله انك قلبي وراح تظلين قلبي
تركـي طلع جواله واتصل : ......
مي :ههههههه ايوا هلا
تركـي ابتسم: .... لارد
مي باستغراب: الووووو مين معي
تركي : ..........
مي: حسبي الله عليكم انا من اول انتظر اتصال
من صديقتي وانتم تجون وتزعجوني وجععع
تركي: لاتدعين ياااامي
طوووووووط
ابتسم تركـــي ودمعة عينه : انا كل مااتذكرهاا
اكرهاااا ليش هي وش دخلهااا هاااه
اوففففففف اذا كاانو اهلي هم من دمرو حياتي
هي وش دخلهاا بنت حبتني وانا حبيتهاا متت عليهاا
جننتنـــي .. الله يخليكي لي .. بس ااااه خلااص
حقدة عليــك ياامي حقدة


(يمه حضني بصوته حضني يايمه )
مي بدمعه وهي تبكي: يممممممممه
يمه تركي اتصل يمه .. من سبع سنين
يممممه سمعت صوته من سبع سنين
يااايمه حضني دفااني حرسنــي حسسني بالاماان
بصووته .. يااايمه جاااني السعد بصوته
والله جااااني ياااربي وش اسووووي
أأأأأأأأأأأأأأهـ يمه لحقي علي

عاشقة ولدحزام
24-09-2011, 07:59 PM
(جلست بنص غرفتها وهي مقفله الباب
فرحة فرحة بأتصاله ودمعت عينهــا فرح)
بِكُل حنيه احتضننيِ وهو يهمس ..
باأذني ... مي ..
انتي هي من احببتهآ ..
اردت فقط سمآع صوتك بكل حُب ..
مي آرجوكِ ..
آنت تصبحي قلبي ..
احسأسي ..
صوتي ..
وهمسي ..
وضحكتي ..
ودمعتي ..
ارجوكِ ..
احببتهُ بكل ماملك ..


الصبااااح الساعه 8
ابو ياسر: سعــد انا طالع
سعد : طيب
ابو ياسر: اي اتصال او تحويل حساب بلغني
بجوالي الخاص
سعد ابشـر طال عمرك
(طلع ابو ياسر متوجهه لبيت حور وامها)

حور: ماما سمعتي اللي سمعته
هدى: شنوو
حور: متحلمه اني اشووف ابوي اليووم
جاااي عندي
هدى طاح منها الصحن وانكسر
حور: بسم الله طاح الشر ياايمه طاح
هدى : بنتي كيف كان شكله
حور: امممممم كااان شعره كثيف
وفيه شامه بخده
هدى بدمعه: يمه ذاا ابوووك والله
اللي شفتيه بحلمك .. الشاامه بخد الايمـن
صح ..
حور ودها تبكي لانها شافت ابوها بالحلم بس
تحس انه مايستحق دمعه منها : يمه بقوولك شي
انا صح مااعمري عشت بسعاده الا يووم تسولفيلي
عن عماااني وابوي . بس والله يااايمه احس ابوي
بالذات مااايستحق دمعه تذرف مني ولا منك
طق طق طق
حور : منو يطق الباب يمه .. !؟
هدى: ماادري
حور وهي قايمه : خليك انا اشوفه
حور من وراء الباب: من عالباب .. ؟!
منصور بكل حنان ~> لكن كله مصطنع: انا عمك يانظر عيني
اكيييد انك حور
هدى بصدمه و بخوف: وش تبغا يامنصور
حور باستغراب: يمه ذا عمي .. منصور اللي دايم تسولفين عنه
وتقولين انه طيب ~> من جنبها هههه~> يمه يمكن يبغا شي
هدى بخوف منه وربكه : منصور امر بغيت شي
منصور: والله والله ياهدى ماني بجايكـم الا اني اتطمن عليكم
هدى فتحي الباب انا جايكم .. ابيكم بكلام انتي وبنتك
حور بهمس لاامها : يمه تكفييين بفتحله تكفيييين
هدى بتردد: لا لا لا لا لا لا لا لا وبدمعه بسرعه مسحتها قبل
لاتشوفها حور
حور: يمه الله يوفقك تكفيييين
هدى بخوف: بس
حور بانكسار: طيب برااحتك
هدى راحت ولبست جلالها:طيب فتحي
فرحت حور وافتحت الباب وهي مبتسمه: هلاا بعمـــي
نورت
وقف منصـدم من اللي يشوفه قداامه .. احمد لا لا
ذي بنت .. يالله يااحمد يااأن عندك بنت تجيب السعاده
من ابتسامتها وحنانها .. يالله ذي هي اللي بتخلي ياسر يبتسـم
من بعد حزنه القديـم .. أأأأأأأأأأه ماشالله عليك يااعند بنتك
جمااال ماينوصف وماشفته لا بمنى ولا مي ولا هنادي
وخسـاره بيااااسـر .. تستااااهلين اللي اكثر
حور : عم تفــضل
منصور بادرها ابتسامه مو مصطنعه لا طالعه من قلب: زاد
فضلك ياابنت اخوي
هدى بغمزه لحور يعني قومي بوسي راسه: .....
حور توجهت لعمها وباست راسه : كيفك عمي عساا ايامك
سعااده
منصور بااندهااش: اياااامــي سعاده بس بعد ماتوافقون على
اللي انا جاايكم عشاانه
حور وهي توديه للمجلس: امر انا عني موافقه ههههههه
هدى: وش تشرب .. ؟
منصور وهو يضحك من ضحك حور البريئ:ههههههه
ماابي شي انا شوي وطالع بس جاايكم بكلااام
حور: لا عم مايصير لاازم نقهويك
منصور: لا ياابنتي ماابي ... (التفت لهدى) اجلسي
ابيكم بكلام
جلست هدى وبنتها
هدى مرتبكه وخايفه منه وخايفه على بنتهاااا من اهلها
منصور: يااهدى ويااحور .. انا والله ماادري وش اقووول
هدى انا اســف على اللي سويته فيك ..
قاطعته هدى : حور روحي جيبي لي مويا
حور : ابشري
راحت حور
هدى بكره: منصور تراا بنتي حور مااتعرف شي عن السالفه
بأايام اول تسألني اقولها عشاني مو من نفس القبيله
مابغوووني ورمووني ..
منصور بحنان: هدى انا ااااسف وربي ظلمتك والله
لاتحسسيني اني مذنب وتعااالي عيشي عندنا
هدى باستغراب وحست فيه انه صادق: ووين
منصور: انا لي 5 سنين بااني لكم فله لك ولبنتك من ضمن
فلل ابوي الله يرحمه .. ومعانا بجنب فلتي وفلت عبدالهادي ومهديه
(فللهم عباره عن حوووش مايقارب 10 اراضي
وفيه 5 فلل فله لبيت منصور وفله عبدالهادي ومهديه
ولبندر وياسر اذا تزوجو .. بس بيخلون فلة ياسر لحور وامها)

هدى: لا منصور خلنا هنا عايشين مرتااحين
منصور بعتب: هدى كذاا تحسسيني اني مذنب وربي
ماغفت لي عين وكل ماتذكرتكم والله هدى انا جاايك طلابها
(دخلت حور)
ولا ترديني يااهدى وابيك تجين وتعيشين معانا
ترااا الحلال حلالكــم والفله من نصيبك هي لكم
مثل مالنا ورث انتم لكم ورث هدى تكفييين لاترديني
تكفييين
هدى بدمعه : خااايفه من معااملتكم
حور وهي تمسك يد امها: يمه لاتبكيين تكفييين
منصور حزن عليهم ولااول مره: هااااه اوعــدك
ياهدى معاملتك مثل معاملت الملوووك والله
هدى انتي اذا وافقتي اليوم .. ايه نسيت اقول
تراااني اثثتهـــا وكل شي .. ماناقص الا انتم
والله هدى تعاالو عندي حور وانا ابوك كلمي امك
هدى لااتصيرين بخيله وتحقدين على بنتك
انها تعيش باقي ايامها مع عمانها ومع عزوتهااا
والله حرااام
هدى بدمعه : حور بنتي نرووح نعيش عندهم
حور بدمعه: يمه يكوووون احســن والله لو نعيــِش
عندهم نرتااااح ونعيــش معززين مكرميــن
يمه لاتردين عمي هو بااغينا عنده
هدى : منصور مواافقه خلااااص
منصور بفرح: طيب تبون اليوم تنقلون
هدى: لا في اغراض لازم ناخذها
منصور: يعني بكــره الصباح اجي اخذكم
هدى : ايوااا حلوو كذا
منصور وهو ياشر لحور تجي بحضنه : بنتي
تعااالي
حور تطالع بامها: يمه ...
هدى : رووحي ذا عمك
منصور: لا ماني بعمك انا ابووك
حور بخوف وارتباك راحت له وضمته وبكت: ....
منصور: بنتي ليه تبكين
حور وهي تمسح دموعها: قااعده اتخيلك ابووي هههههههه
منصور وهو يمسك خدودها ويقرصها بدلع: ههههههه الا انا ابوووك
...... ولا عااد اشوف الدمووع .. يالله هدى انا مستأذن عندي اشغااال
وبكره اجي واخذكم انا بنفســـي
هدى بابتسامه : ابشر
حور: الله معك ياعمي
طلع منصور وبنفسه رووح فرح ماايدري ليه جااه
هالشعور ركب سيارته وهو مبتسم مايدري هل هو عشان
خطته قربت تنجح او ااايش

(( أأأأأأهـ ياعيشتـ (ن) ماابها عزوه انا ماابيهــأأأ ))

عاشقة ولدحزام
24-09-2011, 08:01 PM
هنادي بنعومه: يمه اليووم معزومــين عند عمي منصور
ام بندر: ايواا
هنادي: وش المناسبه ..
ام بندر: شفتي عمك احمد اللي يتكلمون عنه
هنادي بتمعن : ايواا
ام بندر: بكره حرمته وبنته بيجون يسكنون
بالفله اللي كانت لياسر اذا تزوج
وبيعشون معانا
هنادي: الله ونااااسه بنشوووفهاا وااااي
ام بندر: ايوا ترااهاا تحزن تعااملي معاها تعامل حلوو
هنادي: يمه لا توصيــن حريــًص اكييد بحطها بعيووني
وبحبها من كل قلبي
ام بندر بابتسامه: بنتي واعرفها ماتخيب ظني

غنا: هههههههههههههههه من جدك سيوووف
سيف: اقسم بالله بكره بيجون يسكنون فيهااا
غنا: والله الفله والونااااسه بتجي
يعني بتجي بنت اهبل فيهاااا ههههههههههه
سيف : يمه شفتي الاجرااام بتهببل بالبنت
جنا بهمس لغنا: يااختي شووفي ياسر جالس معانا
وسااكت ماقام يهااوش غريبه
غنا بخوف: يمه سكتي لا يعصب علينا وجعععععع
ناايف: هيه انتي وياها وحده منكم تقوم تجيبلي مويا
بسرعه
سيف: ههههههههههههههههههه قومن يالله
ياسر بنص عين لسيف: انت حرمه يوم تضحك وااجد
(بصوت شبه عالي) الرجاال لازم مايضحك واااجد تفهمني ولا افهمك
عمرك 18 سنه ترااك رجااال وضحكك واصل لااخر الشارع
اثقل ترا والله مااحد يحطلك اعتبار فااهم

سيف بخوف : فااهم والله
غنا وجنا قامو بركضون يجيبون مويا لنايف: .....
نايف: هههههههه الحمدالله ياارب
ياسر: انت وياه مابي اشوفكم تصارخون على خواتكم
ترااا لاتستبعدون بيجيكم يوم تندمون عليه انكم قلتو
لهم كلمه شينه وتذكرو كلمتي ~> قام يتذكر سياف
نايف: هماااك شايفني اصاارخ عليهم يااربي
كل شي تدقق فيه
ياسر ببرود: افهم مثل مايفهم اخوك ذا
نايف: ابشر طال عمرك اي اوامر اخرى
ياسر يستعبط: لا
ناايف: يااسر
ياسر: نعم
نايف: انت لك يد بجيت بنت عمنا وامها هنا
ياسر: سيف قووم
سيف قاام وراح
ياسر: لا بس سمعت ابوي انه يبي يزوجنياها
نايف: ومنى وين بتروووح
ياسر بنص عين لنايف: وتقول منى وماتقول ياسر
صحيح انكم ماتحسون في اللي انا احس فيه
انا اتعذب لي 8 سنين ~> نزلت دمعها ومسحها بسرعه
~> مااحد يبيني مكرووه احس اني اعيش بين اهلي غريــــــــــــب
مــره
ناايف وهو يبوس راس اخوه: اسف والله حقك علي ياطويل العمر
ياسر بابتسامه مصطنعه: طيب
ابو ياسر وهو توه جاي: ايوا الحمدلله انتم االاثنين فيه
ياسر ونايف: هلاا
ابو ياسر: بكلمكم بموضوع قد كلمته بامكم
ياسر بكـــــــــــــــره اعمى: طيب الزبده
نايف بنص عين لياسر: ولد
ابو ياسر: خلك منه مجنوووون المهم .. ان شاءلله بكره بنت
عمكم بتجي هنااا .. وتعيش بفلة ياسر .. هي وامهاا
طبعاً فهمتو ليش لانهاا تحول على حسابها 46,000,000
وانا مااحبيت البنت ذي يروح لها كل الحساب
فااحبيت ان ياسر يتزوجها عشان يجيب منها الفلووس
ياسر بحقد وبين اسنانه يتكلم وهو رافع حاجب
: طيب اخذت رايي انت
ابو ياسر: ولا رااح اخذ رايك لا انت ولا اخوك
نايف باستغراب: وانا وش دخلني
ابو ياسر: راح تتزوج منى
ناايف : لا لا لا لا لا تكفى يبه لا
ابو ياسر: بس اسكت راح تتزوجها يعني رااح تتزوجهـأ
ياسر: هههههه ناايف والله مالك غيرهـا
راح تتزوجها يعني تتزوجها ناس ماتمشي الا بشي واحد
بس مو انا ياسر اللي تمشوني على كيفه .. 8 سنين معكم
عايش غريــــــــــــــــــــــب
وانتم اهلي اصلاً خساره فيكم كلمت
اهلي خساااااااااااره ................................
~>سكت~>... طيب متى زواجي
ابو ياسر: شفت عشت وانا كارهك تموت وانا كارهك
عسااك للموت ياياسر باقرب وقت قل امييين ..................
~> عصب اذا وافقت البنت بعدها بشهر ونص زواجك فاااااااااااهم
نايف بزفره وبحزن على ياسر: حسبي الله ونعم الوكيل بعدوكم
لاتدعوووون على ياسر ومنى مالقيتو لها غيري هاااااااااااااه
وقاام ورااح
ياسر بقلبه يبكي يصرخ يبكي بكاء اطفااال
سمع من ابووووه كلمة عساك للموت وافتك وامه كل
يوووم تصبحه بالموتتتت وتمسي فيه بالموووت: بغيت شي ولا اقوووم
ابو ياسر بنص عين: الا ابيك
ياسر: وشو بعععععععععععععد
ابو ياسربحقد العالم على ولده: شفتهااا بنت عمك حور
ياسر بكره: حور !
ابو ياسر: ايه .. تراااه مزيووونه وحساسه
مااهي مثل منى ابد والله
ياسر: طيب والمطلووووووب
ابو ياسر بزفره: انت ماينفع معك الكلاااام مجنووووون
انت رحت للدكتور
ياسر ببكي صامت بس شكلاً شامخ داخلاً حزين ومكسور:
لا ليه شايفني ذاابحك ولا ذابح احد
ابو ياسر : انت ذابح اخوك وتقول مانت ذابح احد
ياسر بصراااااااخ: ببببببببببببببببببببببببببببببس
ابو ياسر عطا ياسر كف: لاتصاااااارخ علي فاااهم
اذلف لا بارك الله فيك ولا في الساعه اللي جبتك فيها
ياسر بنص عين وفيه بعينه دمعه بس مانزلت: ابشر اي شي ثاني
ابو ياسر مشى عنه وطنشه
(قام ياسر وبيده قلم حديد صغير
قاام يظغط عليه اللي مااوصل لسيارته
وركبهااا ويوم شاف القلم لقاه مطعووج
رماااه بقهــــر ماايدري ليه بس رماه من قلب
وهو يفضي حقد وكره هالناااس مشـى متوجه
لخيله تعباااان ضاااايق الباااال زهقاااان
مكتووووم .. وربي تبعت والله وش اسووي
رااح ونزل للخيل وركض له مثل الفارس اللي
الكل يتحلم به طلعه وركب على ظهره قاام يضربه
بالسلك عشان يمشـي لالالا يركـــض )
(راح لمزرعته الصغيره الصغيره .. الي تقارب
ارض وحده .. صغيره هالارض مثل ماقلت لكم
ياسررر لازم يروح لها كل يييوم يعني .. يمر
علييها هالمزرعه وكآن هالمزرعه ششي
ضروري يعني يخلي ياسر حي .. واذا ماراح لها
يموت ياسر .. سبحآن الله يهالمزرعه منو اللي رآح يكتشف
سرهآ .. منو منهو اللي رآح يرجع هالمزرعه خضراء حيه
مو ميته والورود والزرع والنخل والشجر اللي فيهآ ميت من 8 سنين
مزرعه خاصه بياسر من يييوم عمره 16 سسنه وهو يزرع فيييها
ويحب هالمزرعه وماايحب يششوف فيها .. ورده ميته
ورقه طايحه خضراء خضراء خضراء .. كلها ورود
وكان يساعده ابوه .. بسس من بعد وفاة سيااف
تغيرت هالمزرعه من خضااااار
ورود ومياه وطيور و صصصصارت خشب حطب .. مافيييها شي اخضر
كل ششي بني .. واسسسود .. كأبه مره
فيها شي .. داخل حابسسه ياسر شششنو مايدرون وش هالشي
ومنو راح يكشف هالحديقه ويفك اسر ياسر .. )
( رواية الحديقه السريه)

في يوم همست في أذني
من يمسح عن قلبي حزني
يرجعني خضراء اللون
أعشـــــاشا للأطيار
لحديقتنا في قريتنا باب
ولها أسوار
لا يعلم أحد ما فيها تخفي
عنا الأسرار
أقبلت بجد أسقيها
أروي الأشجار أحييها
وغدا من أجمل ما فيها
زهر لا كالأزهار
لحديقتنا في قريتنا باب
ولها أسوار
لا يعلم أحد ما فيها تخفي
عنا الأسرار
ما أجمل أن تسقي الشجرة
لتضاهي في الحسن القمرا
أن تغرس في اليائس أملا
زرعا يعطي الأثمار
لحديقتنا في قريتنا باب
ولها أسوار
لا يعلم أحد ما فيها تخفي
عنا الأسرار

ياسر ودمعه على خده : ودني للمجهول
تكفــى ودني ماابيهــم انا ماابيـهم مااقدر اعيش
معااهم انا تعبت من كذبهم وملكهم لحياااتي
تعبت منهم والله .. او ودني للي يونسني
ودوووني لسياااااف ودوووني له تكفوووووون
ابي سيااااااف .. طيب سيااااف مااات ابي احد
غير سيااااف يعوضني عنه تكفووون
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ تعبت من قولة الاااااهـ

عاشقة ولدحزام
24-09-2011, 08:02 PM
الساعه 8 العشاء والكل مجتمع ببيت منصور

هناادي: ههههههههه اقسم بالله بنفلهااا
منى: ههههههه عااد كيف شكلهااا
حلووه وعععع مقرفه
غنا انقهرت من منى ماتدري ليه: لا حلووووه
اعلمك ليه لان ابوي يبي يزوجها يااسر
منى: اااااااايش وانا
جنا ترقع: لا لا غنا تمزح
غنا ببرود: لا ماامزح صاادقه
وانتي بتااخذين نااايف
ههههههه خساره عليك ناايف
مشت غنا
هنادي بقلبها: انا اللي سمعته صحيح
منى بيزوجونها نااايف يااااربي
ليه ليه
هنادي والدموع تجمعت بعينها : بنات بروح الحمام
قامت واخذت شنطتها وطلعت للحمام
وقفت قدام المرايا تطالع بوجها وتبكي: أأأأأأأأأأأه
ليه ياااربي منى تااخذ ناايف ليه
يااااربي سااعدني يااارب .. يارب اجعل ناايف من نصيبي
ياااارب وربي تعبت والله آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
جنا وهي تطق الباب على هنادي: هناادي فيكي شي
هنادي وهي تمسح دموعها : لا لا قلبي بخير انا
جنا: طيب تعاالي ابوي يبغانا تحت
هنادي: طيب جاايه


كان بغرفته متضاايق لان ابوه يبغاه
لمنى .. لا لا يبه البنت اللي ابيها مو بمنى ياايبه
مابيهاااا تكفــى يبه .. (جا بيطلع من غرفته بس رده جواله)

طلعت هنادي من الحمام .. بخت من عطرها على جسمها
وانتشرت ريحة عطرها النااعم بالممر اللي يقطع بين غرفة غنا وجنا
وغرفة نايف نزلت تحت

طلع نايف من غرفته واول مافتح الباب جته
ريحة عطـرها وابتسم من كل قلبه
بضيق وابتسامه: ذي ريحة عطـرك ياااهنادي
عطر مس ديور .. ياالبى قلبك انتي وعطــرك
نااعم وهاادي وامــين وحسااس مثلك
نزل تحت عند الرجاال


منصور: ايوااا طبعاً بتقولون ليش انا جمعتكم
انا والله مجمعكــم عشان بنت اخوي حور وامهاا
حبيت انهم يجون يعيشون عندنا لاني حسيت اني ظلمتهم
والاهم .. اللي بقوله لكم وقلته قبل كذا لااختي مهديه
وتفهمت الامر .. ان منى مو لياسر .. منى لنايف

(قامت شدة بيدها على شنطتها خافت تبكي وتنزل دمعتها
بسبب الحب اللي حبته من كل قلبها وهي بطهور .. وخافت
تبكي مجرد بمرور اسم نايف .. تطالع بمنى وبنظرت كره
لها . )
(منى بحقد وبقلبها : طيب ياحور وان ماخليتك تندميـن
ماكون بمنى .. )

غنا ابتسمت .. وجنا بعد ماايدرون ليش حبوها هالبنت
قبل مايشوفونهاا

مهديه: طيب يااخوي قولهم يااسر لميــن
ابو ياسر: يااسر لبنت عمكم حور
ام بندر: والله هذي الساعه المباركه وبنت احمد
ماتنعاف ياام ياسر
ام ياسر: ايو الله ماتنعاف
(( راح تستغربوون تصنع ام ياسر وابو ياسر حبهم لياسر
قداااام الناس لان ياسر واااصل وعااالي فااايفتخرون
فيه عشان منصبه ... وهيبته ورزته ولا هم يكرهونه ويتمنون الموت له ))

(مرت السهره على خيـر )
الساعه 2 بالليل
(انسدحت على سريرها وحضنت دبدوبها
وبكت وبكت وبكت .. يااااربي
طيب مااالقيت غير منى ياخذها ناايف
منى اللي مااطيقها زوجتوها نايف
آآآآآآآآآآه وش ذنبي انا اتعذب طول هالوقت وش ذنبي
ياااربي صبرنــي يااارب
من يوومها وانا احبك يانايف عشقتك . ضربتك
رميتك من الدرج .. وفوق ذا كله احبك وبتخفي
مااحد يدري عنه وبالنهايه يقولون ..
ناايف مسمى لمنى آآآآآآآآآآآآهـ )
(كان قلبي بقلبك .. )

(جلس على الكرسي وهو يتنهد تنهيده
طوووويله يفرغ فيها القهر اللي
وصله من ابوه .. : والله والله ياايبه
منى وماني بمااخذهـا ومااكون ناايف
اذا اخذتهاا .. )

(كان قلبي بقلبك .. )


توقعآتكم ؟؟

× حور وش رآح يصير فيهآ من بعد هالمبلغ اللي جآهآ من آبوهآ ؟؟؟
× يآترى هل يآسر بيكمل ويتزوج حور ولا بيهرب ؟؟؟
× تركي هل رآح يبقى على كذآ لـِين مايلاقي آمه ولا بيتغير قبل يلاقيهآ آو آنه بيلاقيهآ مآآهتمت فيه آبد ولا فكرت فيه ؟؟؟؟
مي وتركي مصيرهم ؟؟؟
× منصور بيحن يوم يشوف حور ولا بيظل قآسي ؟؟؟
× وش سبب موآفقة هدى بدون لاتكفر آنهآ تروح تعيش عندهم ؟؟؟
× وش بيصير لـِ حور بتقبلوهآ ولا لا ؟؟

توقعآتكم آرجوكم طلبتكم .. ^ ^

قلب أحمر
24-09-2011, 08:58 PM
كممممملي
لاتطولي

مـاريـا
24-09-2011, 11:15 PM
بإنتظار التكملة لإكمال القراءه ^_^

عاشقة ولدحزام
24-09-2011, 11:48 PM
من عيوني حبااايبي بس افضى راح اكملهااا

عاشقة ولدحزام
25-09-2011, 02:08 AM
(البــــــــــــــــارت الثــــــــــــــالث


( .. وآنطوت صفحة ذكريآت هآدمه هدمتني ..
وآنطوت هذهـ الصفحه وكل من يريد آن يذهب من هذآ البيت ..
سيتذكر آجمل موآقفه مع من آحبب ..
وآنطوت صصفحة الظلم .. وهل سيبتدي ظلم جديد ..
آم مآذآ .. لاآعلم .. ): )

الساعه 8 الصباح



حور: يالله يمه عمي جا
هدى : والله .. طيب اخذتي اغراضك الخاصه
حور: ايواا
منصور: سلاااام
حور وهي تبوس راس عمها: هلاا عمي
منصور: هااه جهزتم
حور: ايواا
هدى: يالله خلصنــا
مشو حور وابو ياسر
لكن اللي ماكانو يعرفونه ان هدى كانت تبكي
من تحت الغطايه .. ~> لانها بتفارق البيت
اللي انظلمت فيه واللي شافت فيه زوجها
وحبيبهاا يضربها فيه كآنت تدمع عينهآ بكثرهـ

في هذآ اليوم آحببتك .. وعندمآ كنت آقف هنآ ..
وتهمسس بمسآمعي .. هدى آحبتتك وسآآحميك ..
ولكِ وعد مني ..
وفي هذآ اليوم وهنآ ظلمني وآختطفني الى عآآآلم ..
مجهووول وسيبقى مجهول الهويه ..
آردتُ تفسيرهـ .. لكن لم آجد لهُ تفسير آبداً ..
ولكنني وجدتُ شيءً وهو ..
مدآمعي وآبنتي وظلمي .. هذي هي النتيجه ..
من المآآآضي ..



.. مشت وهي تتمتم
بكلماات وهي
(الله يكفينا شرك ياامنصور ويحمي بنتي منكم )

كملت طريقهم وآركبو السسيآره ..

حور بنفسهآ :
تركني طفله صغيرهـ ..
بيرجع لي وآنآ بنت كبيرهـ ..
ولا لا بيظل خيآل ..


وقف منصور سيارته قدام حوش كبير فيه 5 فلل
فتحو الباب ودخل سيارته




غنا وهي بفلة حور وامها: يالله نظفي ذي
جنا : كح كح غباااار من اووول وانا انظف
سالي الشغاله: انسه في يجي ناااس
غنا: شفتي بنات عمتك وعمك مااحد جاا
يستقبلهم ياحرااام
جنا: كح كح وش علي منهم


منصور: تفضلو هذا بيتكم
حور وهي تطالع بالفله الكبيره ومنبهره منها
صح كانت عايشه بفله بس اثاثهم كان بسيط
يختلف عن اثاث فلة عمهم :زاد فضلك عمي
هدى : مشكور تعبناك معانا
غنا بابتسامه: هلااا وغلاا باللي جو نورتو بيتكم
حور وهدى باتسامه: ياهلاا بك منور بوجودكم
كشفت غطايتها حور: عم بناتك ذول
منصور: جنا تعاالي .. وذي جنا
جنا بدهشه : حوررررر
حور: ههههههههههه ايواا حور
جنا وهي تضمهاا : وانا اشوف كل ماسألتك وش اسم
ابوك قلتي الاياام بيننا
حور: هههههههههههه
غنا بزعل: والله وطلعتو تعرفوون بعــض وانا ماادري
هااه
حور وهي تسلم على غنا: هلاا بك .. لا اعرفها جامعه بس
جنا : ههههههههه تعاالي نوريي غرفـتك
حور: يمه عمي استاءذن
ام ياسر: هلاا والله بااللي جوو
هدى بابتسامه: هلاا بك بدريه
ام ياسر بابتسامه: والله وتغيرتي يااهدى
وحلوويتي
هدى: هههههههه من ذوقك ماتقصرين
منصور: يالله انا استاءذن واي شي تبونه تراا السواق تحت
انتم بس اتصلو على هالرقم
هدى اخذت الرقم: ان شاءلله وماتقصر يابو ياسر ويارب
يطول بعمرك ياارب
منصور: وش دعوه هذا حقكــم ياام حور وتستااهلونه
وحناا اللي سامحونا عالقصور اذا شفتونا مقصرين معاكم
هدى: لا والله مانتم بمقصــرين ابد وانتم عالعيــن والرااس
ام ياسر: يالله اوريكي بااقي البيت
هدى: يالله
(كانت ام ياسر طيبه عكــس طبايعها مع ياسر ولدهاا
وعكــس اللي انتم شفتوه )


آبتسم ولا آعلم مآآنهآية هذه الابتسسآمه ..
ومآطريقهآ .. هل السعآده .. آم آالظلم مره آخرى ..



حور: أأأأأأأأأأأأأأأأي جنا ووجعععع
غنا: ههههههههههههه هيه ترااانا نقط المياانه بسرعه
عادي ايزي واليوم بنااام عندك ماالي شغل
جنا: ايوا ايوا بدنا ننام عندك كم يووم
حور: هههههههههههه من جدكم والله وناااسه
غنا: ايوا الله يعني اكذب مثلاً لاني ابيك تتعودين علينا
حور وهي تطق غنا: لا ابشرك تعودت عليك من الحيين
ههههههههه
جنا: تعاالي بوريك غرفتنــا ببيتنا
حور: لا خااايفه لحظه بستاذن من امي
غنا مبققه عيونها: بنت حنا الجدار بالجدار والله
حور: احلفي
غنا وجنا عصبو: والله
حور: ههههههههههه طيب اكلتوني والله

(يادنيا لعبت الشاطر لعبتي)

ياسر: قلتلك لا يعني لا
سيف عصب: ياااربي كل شي لا لا لا
ياسر قرب من سيف ومسكه مع يده وطير عينه:
هييييييييييه شكلي ماعلمتك كيف التربيه
هاااااااااه (وبصراخ) مو باانت اللي ترفـع صوتك
علي فااااااااااهم ولا اعيد كلااامي
سيف بقلبه: مجنووووون خلوني اسكت لايذبحني ويلحقني سيااااف
ياسر كان يطالع بعين سيف ويشوف فيه الخوف يتمنى بس بيوم
مايشوف هالنظره من اي احد من اخوااانه يتمنى من كل قلبه

حور بخوف: يممممه منهو ذا اللي يصاااارخ
غنا بخوف: هاااه ذا ياسر اكييد يمزح مع
سيف هههههه ~> مرتبكه
جنا طاح قلبها برجلها: يمممه يااسااتر
حور: مالي شغل برجع بيتنا
غنا: هههههههههههه
التفت ياسر: انتي وش فيك تضحكــين هااه
..... من ذي ؟ !
حور جت بترووح بس مسكتها جنا: سلمي على ياسر
ياسر ذي حور بنت عمنا
ياسر وهو يصفق وبحقد: اهلاً اهلاً بحور نورتـــي بيتنا
حور ببرائه: منور بوجودكــم
ياسر يتطنز: هاااه مرتااحه ياابنت العــم
حور شكت بالامر: والله الحمدلله مرتآآحه .. عمي مآيقصصر ..
وآنآ آظن مآآني جالسسه على كبد النآس جآيه بفلوس آبوي
ياسر : ههههههاااي وتراددين
حور تطالع بعيونه : ارادد ليش لا
ياسر بضحك واستهزاء: نااااااس اخر زمن
ههههههههههههههههههههه
حور مستغربه وخايفه بنفس الوقت :.....
سيف يرقع: هلااا حور
حور: هلاا بك
غنا بخوف: ذا سيف
ياسر: كملت الرصــه والله ~> ومشــى
حور تتهزاء: كملت الرصـه والله
جنا: هههههههههههههه بنت سكتي لايسمعك
غنا: ههههااي تكلمي عنده اذا في امك خير
هههههههههه
حور: مغرور والله وش ذاا
ناايف وهو نازل: هلااا
غنا: ناايف ذي حور
نايف بابتسامه: هلاا فيــك حور نورتـي والله
حور بابتسامه من تحت النقاب: تسلـــم
نايف: هااه كيف شفتيناا حلوووين صح
حور: ههههههههه اكيييد اهلي بتطلعون حلوين
نايف وغنا وجنا وسيف: هههههههههههههه
مثلنا غرور
حور: وعععععععع ههههههههه مااحب الغرور
ناايف: يالله انا مااشي وايوا ياحور.. اسمك حلووو
اي شي تحتااجينه اعتبريني اخووووك اطلبي اوكييه
لاتستحييين عاادي خليك مثل غنا وجنا
غنا وجنا: هههههههههه اصلاً عمرك رحت
نايف: هههههههههه
حور: هههههههه طيب ابشر
نايف : استاذن

طلعووو لغرفهــم وهم يضحكون ومبتسماات



مي: يمممممه سمعتي
ام سالم: وشوو قولي يابنتي
مي بابتسامه: بنت عمي احمد جااات وهي الحييين عند غنا
وجنا ببيتهــم
منى بقهر: اكيييد تدور ياااسر
مي : حرااام عليكي لاتظلمييين البنت اكيييد مو قصدهاا كذاا
منى: كيف مو قصدهــا كذااا الا اكيييد قصدهاا
كذاا وش جابها بعد 20 سنه الا انهاا جاايه تدور يااسر
مي: انت اللي يتكلم معك قليل عقل والله
منى : بجد ماتستحين وانا اختك اللي اكبر منك
وتقولين اللي يكلمني قليل عقل
مي: يمه بروووح لبيت عمي منصور
ام سالم : رووحـــي اصلاً عشانا اليوم عندهـم
مي: بترووحيــن
منى : لااااااا روحي انتي وش ادور هناااك
مي: تشااو ماامي ههههههه
ام سالم : الله معك


( هل سآآذهب وآجد الهم .. آم سآآبقى .. وآجد السعآده )

عاشقة ولدحزام
25-09-2011, 02:10 AM
هناادي: تكفييين يمه بروووح تكفييين
ام بندر: حنااا شوي والعصر رايحين لهــم
هنادي: يمه تكفييين مي تمشي بالحوش بلحق عليهااا
تكفييين يمه قصدتك
ام بندر: اااااااه رووحــي
هنادي: وه بث فديتك


مي وهي تمشي بالحوش وتنتظر هنادي تطلع من فلتهـم
وتطالع بجوالها:.......
طراااااخ
تركـي : اااااااووه .. انتبهي ..
مي طاحت : وانا وش درااني انك هنــ ..... !
تركـي بارتباك:مــي!
مي بصدمه: تـركي !
تركـي : لا مو بتركــي تركي الاول انسيه
مي: حسبي الله ..
تركي بحقد : كم مره قلتلك انسي تركـي الاولاني
ولايجي ببالك انه يحبك مثل اول
مي بكره: وليه انا اللي احبه هاااه .. ارحمني
يرحم امك امووت فيك
تركـي مسكها مع يدها يبغا يقومهـا وبثقه
قربهـا منه وبكلمه منه نزلت دمعه من مي:
شفتي لو افتح قلبك بشوفني فيه لاتكذبيـن
تحبيني وبتظليين تحبيني
مي دفته: هذااااك اووول يااتركـــي
بس انت الحيين مانت بتركي اللي اعرفه
تركي الاول مااات
تركي بحقد: من زمااااااااااان مااات له سبع سنين ميييت
وانتي ماترحمتي عليه ..
ومثل ماقلتلك ياامي لاتدعيــن
ومشـى وخلاها ودمعهـا بعينهـــا
أيام حلوه كانت أيام حبك
كنت في روحي تسري
كنت بجنون أحبك
قاسي القلب لكن كان قلبي بقلبك
وين موعد جمعنا وين ذاك المكان
وضحكنا اللي ضحكنا والوله الحنان
تقلب الكون كله لو تاخرت خطوة
ضعت مني بثواني والله دنيا
ما تسوى


(مشــت تركــض لبيت خالها منصور تبــكي
ودخلت الصاله ورااحت لغرفة غنا وجنا
تبكـــي فتحت الباب وركــض لحضن غنا
وحور مستغربه وجنا بعد )

حور بغمزه لجنا: منووو ذي
جنا بدمعه: مـــي بنت عمتنا
مي تبكي ووجهها بحضن غنا: شفته شفته
من بعد اربع سنين ياااغنااا سمعني كلااام
ماااينســمع كلااام سبب لي الموووت
ااااااااااه وربي عذبني عذبني .. طيب انا وش ذنبي
اذا امه اللي اتركتـه ليش يكرهنــي انا اللي حبيته
ودعيتله وضحكت له يتركــني عقب مااكاان حبنا
ماافي اطهر منه يتركـني ليش
شفته .. (بعدت عن حضن غنا وهي تمسح دمعها)
ايه وقالي كم مـره قلتلك انسي تركــي تركي ماات من زمااان
قلتله اصلاً نسيتك من زماااان ولا فكــرت ابد بحبك
قاااالي (قااامت تبكي بقوه) قالي شفتي اذا فتحت
قلبك مين بلاقي فيه بشووفني فيه .. انتي ماعمرك كرهتيني
ابد .. آآآآآآآآآآآآآآهـ غناااا اناااا مكتوب بوجهي تركي
هاااه
حور بدمعه : يااقلبي وش فيكي لاتبكييييـن تكفيين
تراا الحب ماايستااهل كل هذااا
مي بدمعه وهي تشوف حور: حور قلبـــي انااا اسفــه
حور بدمع: لا عاادي .. اعلمك منهو اللي يستااهل البكي
لاأجله ..
غنا ومي وجنا بحزن على حور : منووو
حور وهي تمسح دمعها وتبتسم: ابوووي اللي مااعمــري شفته
اهلك هم اللي يستحقون البكي لأجلهم ..
قلبي لاتبكيـن عشان واحد تحبينه
(بدت تبكي بقوه) ابووي اللي ماعمري شفته
احبببه موووت احبببه .. كاان يجيني بالحلم
واتحلم فيه وهو يتكلم . وبخده الايمن شاامه
ياااي كاان ابووي حييل حلوووو مــره
(مسحت دمعي خوفاً من نظرتهـم لي بشفقه .. صحيح احبهم ..
لكن مآآبيهم ينآظروني بشششفقه آبداً )

حور وهي تمسح دمعها وتضحك: بنااات مااعرفتووني
مي منووو
مي ابتسمت غصب عليها وضمت حور: ههههههههههه
مي صديقتك الخاااصه من اليوم وراايح
هههههههه
غنا وهي تمسح دمعها: ايوااا كذا الكلاام والا بلااش
جنا : مــي احكي لحور عــن حبك
حور: إذا هالشـيء ماايضايقك
مـي وهي متضايقه : لا بالعكــس احب اتكلم عن حــبي
حور بابتسامه : وتراا سرك ببيــر
مي: واااثقه والله ههههههه
جنا: يالله نبداء
مــي من كل قلبهـا :اممممم
يووم كاان عمــري 11 سنـه حبيـت
لي وااحد عمـره 17 سنه .. كبيـــر صح علي
بس حبيته اعلمكــم ليه لااانه .. هو جاانـي بكل ماايملك
وقالي احبــك وعطااني دبدوووب صغيـر لونه ابيض
حبيت هالدبدوووب بكيـت يوم امي غسلته
توووقعته غـرق كبـرت وصار عمري 14 سنه وهو 20
حبني لا لا الا مااات علي وانا متت عليه
صاار يقووولــي تعاالي اوديك الملاهي كنت اقووول
لا امي تقوول عيب .. رجع وقاالي انا ليه حبيتك
لااانك مااتحبين ترووحيـن مع احد مو ابوك ولا اخووك
ههههههه ضحكت لها الذكـرى لااانه مسك يدي وعطيته
كف .. كاان يقوولــي اسكتي بقولك كلاام كنت اقول
مااحداً يقولي كلاام الا زوجي او خطيبي
رااح وقااال لأأبوه بخطب مـي قالو له صغيره
قال عااارف انها صغيــره طيب سموها الي
وسموني له .. جااني قال اهااا انتي لي الحيين
قلت له لااا انااا ماملكت عليك هههههه رفعت ظغطه والله
راح طلب ابوه نملك قالو له لا البنت صغيـره
وبعد هالسالفه بااسبووع .. مااات تركــي الاولاني
وجااء تركـي الثااني (بكت) ماادري ليه تغير
كنت اجيه يقوولي انقلعي ماابي اشوفك
سببتي لي الهم الله يجيب لك الهم صاار يدعي
علي .. رحت سألت امي ... مااردت علي
سألتهم مااحد رد علي ... سألت هنادي
وقالتلي انه مو اخوها من امها وابوها
وعرفت انه توه اللي عرف وضاقت به الدنيا
تصدقوون كنت اروح له ابكـي واقول وووينك
ياللي كنت تحمي اسراري وتحفظهــا صح مااكنت اخليك تتكلم
وتغاازلني بكلاام حلوو لا بس تكفــى رد علي انت علاامك
قالي انتي اول وحده حبيتها واول وحده كرهتها من
بعد مااعرفت ان امي مو سعوديه وان امي تخلت عني
قلت وانا وش دخلني .. قالي سمعي لاترميــن كرااامتك بالارض
وتمشــين وراي انا ماابيك ماابيك ..
من بعدهـا مااشفته ابد كنت اذا عرفت انه هنا اكره المكان اللي
يمر فيه .. كنت اشوف بعينه الكره والحقد واشوف فيه
اني نزلت من عينه .. لاني سألته وش فيك
وشفته يوم صار عمـره 22 سنه تصوري
وش قالي قالي منو انتي ومشـى وسكتت
ويوم رحت بيتنا بكيــت قهر نسيت شكلــي يااتركي
حسبي الله على الشيطان .. مثل مااااخلااك تنسااني
ومن يومها مااشفته لي اربع سنين مااشفته
.. وقبل 3 اياام جااني اتصال
وكنت اضحك وفرحااانه وانتظر اتصال من هنا صديقتي
ورفعت السماعه وانا اضحك ههههههه وقلت هلااا
مارد الووو من معي ماارد
قلت حسبي الله ونعم الوكيل فيكم
قالي لاتدعين علي فااهمه وسكر
جلست ابكي ابكي ابكي
عرفته وعرفت صووته هو تــركي مااغيره
من اربع سنين تووي اسمع صوته ..
واليووم شفته وسمعني الكلاام اللي سمعته
أأأأأأأأأأأأأأأه وبس ذا الكلااام
(والله دنيا مااتسوى)
حور وغنا وجنا: آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ بجد قصه
هناادي وهي دااخله: سلاااام
الكل: هلااا والله
هنادي: كيفكم حباايبي
الكل: بخيــر
هنادي وهي تناظر حور: انتي حور
حور: ايوا وصلتي
هنادي وااااي تهبببل بجد بنت عمي: يااهلااابك
والله .. معك هنااادي بنت عمك عبدالهادي
جنا بزلت لسان: اخت تـركي
مـي بابتسامه: هههههه ايه هي
حور غمزة عينها لجنا: هههههه الله يهديك
بس ~> يعني اسكتي
جنا لقط وجهك : هههههه ادري
غنا وهي تطالع بجوالها : يمممه
البنات : علاامك
غنا تبلع ريقها: يااسر من سنتين اول مره يتصل علي
كلهم ماعدا حور: يممممممممممه
حور باستغراب: علااامكم بنااات
غنا : لحظه
غنا: هلاا ياسر
ياسر: سااعه على بال ماترديـن هاااه
غنا وهي تحط على سبيكر: هااه لا والله بس كان تحت
السرير
هلاا امر بغيت شي
ياسر: لا بس بسألك سيف وينهو فيه
غنا وهي تتنفس برااحه: ااااااهـ مع رئود
ياسر : ولا ومدلعته بعد استحي على وجهك
هذا رجال طول وعرض ورئود
عسااني بس ياغنا اسمع منك هالكلااام
فااهمه
غنا: ايه والله فااهمه تبي شي غيره ياسر
ياسر: لا طوووط
حور: بناات وش فيه يااسر
مرعبكم احسـه
جنا تغمز لحور يعني بعدين اقولك: .....
حور فهمت: ......

(جلسو البنات ضحك وفله وحبووو
حور واستانسو عليهاا وفلوهــا )
(اجتمعو العايله وحبوو هدى وبنتهاا
منى كرهت شي اسمه حور وامهاا )

الساعه 12 ونص
الكل رااح بيته ماعدا حور ومــي

حور: يالله برووح بيتنا
غنا : يالله اوصلك
مي : وانا وصلووني وروحووو
حور وغنا:
طيب

وصلووو مـــي
وهم بتمشون بالحديقه
حور: غنا احكي لي عن يااسر
وش فيه
غنا: اعذريني انا مااتكلم
حور: يووه تكفييين يالله
غنا: طيب بشـرط
حور : شنووو
غنا : اليووم بناام عندك وبكــره انتي
حور: طيب طيب يالله وينها فيه جنا
جنا : بووووووووو
حور وغنا ضمو بعض وهم بالحوش ومايسمعون الا صوت
صرصور الليل وصرخو: اااااااااااااااااااااااااااا
جنا تسكتهم : وجعععععععععيه ان شاءلله يااويلي
ياااسر جاااناا ياايمه
كلهم قاامو يركضــون بخوووف ويلتفتون
ورااهم خايفين من ياااسر ورااحو
طيااراان لفلة حور وامهاا
حور اول ماوصلت بيتها سكـرت الباب بقوووه
وركـض لغرفتهــأ : يممممممممممممه
غنا: يمه وربي خفت يجينا
جنا بخوف وهي تنفض: بسم الله الرحمن الرحيم
اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
حور وهي تنزل عابيتهااا: يالله ياالله قوولولي وش فيه يااسر
غنا : مصممه
حور : ايه مصممه
جنا: طيب انا اقوووول
حور: ايه جنا قلبي انتي غنا وعووووه
غنا : ههههههههههه انا بناام
بناات السرير كبير بنام فيه كلنا
حور: هههههههههه ونااسه والله
جنا: امممم يالله .. حور تجهزي بعلمك
( .. كُنت آستمع لهآ وهي تتكلم عن رجل ..
صآفي ونقي وجمييل ورآيع .. وملك من ملووك الهيبه ..
والطيبه .. كآنت تدمعُ عينآي لـِ كلامِهآ .. كآنت
تبكي وهي تتكلم .. ولا تعلم آن قلبي كآن يبكي ..
لـِ آجل آنسسآن .. اليوم وفي هذه اللحظه تحركت ..
مشآعر قلبي لـِ نآحيته .. ولا آعلم مآلشي الذي تحرك ..
وبكيت آمآمهم ولم آسستحمل .. )


( ظلمووك ويااشــين الظلم لاا جااء من الاهل)

حور بدمع : ليه هو قتل سياف ومنهو سياف اخوكم
غنا بأنفعال: لا لا لا يااسر مايسويها ياسر تهور بس
ياسر طيب قلبه ~> دمعت عينها
جنا تبكي: ياااسر حبيبنا مستحييل يسوويها
ابد يااسر بس عشاانه رااح يمشيه هو مااذبحه
صح مثل ماقالت غنا هووو تهور بس وانتي
ترا مااحد متأخر عن يومه ابد لو مامات كذا سياف
بيموت بشكل ثاني
حور : بناااات اخوكــم ذا ارحموووه
لاتحقدون عليه صح هو يحقد عليكــم بس انتبهو
تحقدون عليه .. رااعوه ترراه تعب نفسي معااه
غنا بدمعه: هو مـره قالي انا اروح لدكتوره بس مااداوم معاها
مــره
حور: والله
غنا: ايه
جنا : ووجعيه وليه ماقلتي لي هاااه
غنا : امني مااقول لااحد
جنا : حور تصدقييين مااحد يدري بهالسالفه
الا انتي وعايلة منصور اللي هم حنا
حور: والله والله ماارااح يطلع لااحد


كل وحدهـ حطت رآسهآ ونآمت
حور منسدحه عالسرير وعينهآ عالشبك والنور
اللي طآلع خفيف منهآ .. دمعت عينهآ ..
وغنآ وجنآ ورآهآ نآيمآت .. دمعت عينهآ .. تبي تعرف
وش ينتظرهآ من هالحيآهـ .. وآدمعت عينهآ ..
لـِ شي تحرك بقلبهآ لـِ وآحد طبعه آنآني وحقود ..
لكن آصله آصله .. طيب وآبيض .. آبتسمت وهي تضم
يدهآ لـِ وجهآ وبدمعه .. وهمسسس ..
حور بدمع وهمس :
الله يحفظك .. ويحميني منكم ..



( .. من بعد آربع آيآم وهل سيبقى الامل آم سيزول .. ومآهو
الامل يآترآ .. )

عاشقة ولدحزام
25-09-2011, 02:13 AM
( .. لا نعلم مآذآ يريد مننآ ولكننآ رآين بعينه الحب والحنآن ..
ولا نستيطع آن نُدير لهُ ظهرنآ مهمآ كآن .. )



هدى: هلااا منصــور حيااك
منصور: مشكوره
حور: اهلاً اهلاً عمــي هناا
منصور بابتسامه: ايه جاااي
خصيصاً عشاانك
حور: يااهلااابك
هدى وهي تصب قهوه:
انا ماارااح اشرب قهوتكم اللين ماتوافقون
على طلبــي
حور : وش طلبك يااعمــي
هدى: امـــر يابو ياسر وش طلبك
ابو يااسر: طلبــي .. يااهدى اني شااري
بنتك لولدي وبكري الكبير يااسر
وماني بشاارب قهوتكم اللين توافقون
حور انصدمــت آفرحت وآهتز بقلبهآ شي آلله آعلم وشهو: .............
هدى بابتسامه: يااسر رجاال ماااينعااااب
بس الراااي يابو ياسر مو برااايي وانا مستحيييل
اوافق واغصب بنتي على شــي
حور بخجل : عم انت تبغاا الموافقه الحيييين
ابو يااسر: ياليت ياابنتي تريحيني
حور وهي تفكر بياسر: يمه انتي وش رايك
هدى : بنتي انا موافقه عليه بس قبل كل شي
رايك يهمني
حور خجلت وحمرت خدودها: وانا رايي من راي امــي
بس هااه اشرب القهوه
ابو ياسر ابتسم : وهذا القهوه وشربناهاا ههههه
حور استحت وطلعت فوق : ........





( .. ذهبت فتآه نقيه وطيبه وجميله ..
من بعد مآآتطمنت على نفسِهآ بآآنهآ ستكون لهُ ..
لـِ هالانسسآن الذي آهتز بقلبهآ شي لهُ ..
ولم يهتز لـِ غيرهُ ابداً ومنذُ كآنت طفله صغيرهـ ..
ومرت عليهآ آششكآل آجمل ولكن لم يعجبهآ غيرهـُ
هو فقط .. آستلقيت على سريري .. آهمس بدمع ..
لمآذآ آوآفقُ وآنآ آعرفه.. مريضض .. يتعآلج لدى ..
دكتوره نفسآنيه .. لا آعلم لمآذآ وآفقت ..
بكيت وآنآ آفكر لمآذآ تسرعت هكذآ لمآذآ آمي لم تدير ظهرهآ
ولو بـِ مره .. لكنني انا الذي قبلت وليست وآلدتي ..
وبآولهآ دمعه وآخيرهآ آبتسآمه .. فرح لانهآ ستعيش بالقرب
من غنآ وجنآ .. )




(ياطير من الفرحه لاااتطير اخاف
ترتفع وبنظره تهبط )


ابو ياسر: اللي سمعتيه واافقت حور
ام ياسر بحنيه غريبه جداً: والله لو حور مااخطبتها لياسر
كان خطبتها لنايف انا من يوم جت كرهتها لكن حبيتها
هالبنت دخلت قلبي هي وامها تذكر كنت اكرهم سبحان اللي غير
لانها بجد بنت تستااهل واحد كاامل
( ياااسر كامل غصب عنكم كلكم)
ابو ياسر: سيف نادلي يااسر
سيف: هذا هو نااازل
ياسر: امر
ابو ياسر : يااياسر عرسـك بعد شهـر ونص وانا قررت
اليووم والبنت وافقت والملكه قبل زواجكم
بااسبـوع
ياسر بااستحقار: انت قررت وخلصت وش لي راي
هاااه انت جااي تعلمني ماانت بجاااي تااخذ رايي
ابو ياسر: ايه جاااي اعلمك ماني بمااخذً رااايك لو ايش
ياسر: ههههه خلاااص انا عرووسه وهي العريــس
اخذتو رايها وانا .. لا مااخذتوه خلااص
(وبصوت ناااعم مثل الحريم يتطنز فيه )
انا موافقه واللي تشوفه
يايبه .. مالي رااي ن بعدكم الله لايحرمني منكم


رمــى التحفه اللي جبنه الكبيره
ومشى وهو معصــب



رحت للخيــل ابكـــي ... ؟!
دمعــي بعين قهــري
يصرخ اليووم عــرسي .. ؟!
ااااااهـ من دمعـي بعيني ..
مارحــم لحظة عذااابي
ولا رحــم ضعفي واسباااابي



(والله لااخليــكم تندموون )





بعد يوميــن
حور: هههههههه بناات بس احس اني بتقطع
مي: يااعيني يااعيني اقووول تراا ياااسر
مبين يحبك هههههههههه
غنا: لاا اقولك قلت له .. هيه متى عرسـك
قالي سمعتي اظنك هههههههههههه
هنااادي: عقبااالكــم كلكم يااارب
الكل: اميييييين
جنا: اقووول قلبتوهااا دعااوه اسمعوووني ابوي
عطانا فلووس وعطاها المهــر بنرووح السوق يالله
مي: يااحبك للاسواق انتي يااحبك لها
جنا: واااااااااي امووت على فرفرت الاسوااق
حور: طيب نرووح الراشد وبعديين النور
غنا: هيييه تراا زواجك بعد شهر بالضبط
يعني لاتتاخرين على بال ماتفصلييــن وعلى الشغلاات
والطلعااات يبغالك وقت اكثر من كذا بس يااربي
اهلنا مستعجلييين
هناادي: ههههههههه وليه مانقول ياااسر المستعجل هاااه
هههههههههه
حور: غنا سكتي لااجيب لك بندر
غنا استحت مره: وانا وش دخلني
هناادي: ههههههههههه
حور: اااه بس لو اعرف هنادي منو تحب ههههههههه
هنادي ضاقت: لا لا انا مااحب .. نرووح السوق يالله
الكل : يالله
لبسووو وطلعو بالحووش


ياسر مع بندر وكان ياسر
يغلي نايف وبندر اكثر شي وتركي بعد
: ايوااا هذااك هوو اللي انت شفته
بندر: طيب همااك قلت الايمن
ياسر بكبرياء طبيعي
: ياابن الحلال غلطت والله
بندر: الله يهديك طيب انا راايح الشركه الاقيك
بعد سااعه هنااك
ياسر: ان شالله
التفت وشااف البنات: على ووين راايحين
حور وهي تتخبا وراء جنا
جنا: بنرووح السوق نتقضـى لزوااجك
ماابقى عليه شي
ياسر وهو يشوف مي وهنادي ووحده معاهن راحت
: حوررر تعاالــي

عاشقة ولدحزام
25-09-2011, 02:14 AM
هنادي ومي بخوف مشـن حور وقفت وبلعت ريقها من تحت الغطايه:
هلاا
غنا وجنا وحور قلوبهم طقاقات لانهم عارفاته
وعاارفاات مرضــه وانه فيه نفسيه
بس رغم ذا كله ينحط عالجرح يبرى
حنووون من نظراااته مستحيييل يغلط ابد
ياياسر ياارب تتعافى وتتشافى من الحقد اللي بقلبك



ياسر:
انا اذا تكلمت مااترووحيــن اول كان بها لكن
ذحيــن لاا اشوفك تمشين من دون ماتاخذين راايي
فهمتــي ولا لا
حور:
لا ياياسر مافهمت اخذ راي امــي
اذا ملكت ابشــر بعزك اخذ رايك بكل وقت
واذا بغيت اناام بعد اخذت رايك هااه
ياسر وهو يقرب منها وبنظرة استحقار:
لاو الله
تراددين .. اهاا طيب ان ماخليتك محبوسه بين
اربع جدراان ... ( مشى وهو يهمس ) لا تتاخروون
مشــى عنهم وهو يقول وش ذي البنت
اللي طلعت لي ترادد وماقدر ارد عليها لاني
بتزوجها ولا ملكت عليها بس طيب ياحور


غنا:
يمه يمه يمه قلت وربي لغير يحفر قبرك هنا
والله خفت خفت خفت يمه
جنا وهي تصب عرق:
انا قلت انه بيدفني اول وحده وبعدين
غنا وبعدين انتي يمممممممممه نااااس تخوووف ومااتخااف
حور بخوف:
بنااات انا وش قلت
غنا وجنا طقوها بخفيف: وجعععععععععع
ههههههههههههههههه


مشو للسوق
..................................


ياسر:
لو سمحت ابيك بموضوع خاااص
ابو ياسر:
هااه وش عندك
ياسر:
انا فكــرت وقلت بخلي ملكتي يوم الاربعاء
ابو ياسر:
كيف بتسوي حفله يعني
ياسر:
لا لا بس بكتب كتابي حتى ماني بشايفها
ابو ياسر:
برااحتك طيب والتحاليل
ياسر:
ولا يهمك اعرف لي وااحد يطلع لي التحاليل بسرعه
بكره نروح انا وحور وعمتي هدى ونشووف
ابو ياسر:
طيب خلااص


(قرر ياسر وكله بس عشاان اذا حور تبي تروح
تأخذ رايه بكل شي حقد وكره وحب تملك )


حور:
ااااااااااي تعبت بنااات وهناادي ماخلت شي من الملابس الداخليه
الا واشترتهاا وجعييه ان شاءلله
هناادي:
يااخبله احســـن
مي:
غريبه فصلنا الفستان وانتهينا منه
يعني بس بااقي الاشيااء البسيطه
غنا:
لا شووفي بااقي النقاشه
االكل :
يووووه بعدين ان شاءلله لااقول بعد بكـره العرس
حور:
ايه صح
جنا:
اوفففف والمشكله الانسه حور انا شايله نص اكياسهاا
حور بحزن مصطنع:
هههههه قلبي انا مسكينه خليني
ارتاااح واكوون مرتااحه عشاان ... اقابل ياسر
بوجه حســن ههههههه
غنا :
ياااااربي يالله بنرووح الكووفـي نشرب شي
احس اني بدووخ
جنا:
هيه صاادقه
غنا:
ههههههههه امزح بس امشو يالله
وربي تعبت
(مشو للكوفي)


هدى: هذي الساعه المباركه والله
ياسر : حبيت انا بنفسـي ابلغك يااعمه
بس عساا ماكون ازعجتك
هدى بابتسامه: لا والله ياوليدي بس كنت اقراء قراءن
وقطعته الحيين وشفتك

عاشقة ولدحزام
25-09-2011, 02:15 AM
ياسر ابتسم لوجهها النقي والطاهر وجمالها سبحان الله :
تقبل الله منك يااعمه وانا اشوف بيتك منور
هدى: القراءن لاازم ينقراء كل يووم
ياسر: وانتي الصادقه .. يالله استاذن تااامريني بشي
هدى: لا سلااامتك


(طلع وهو يحس بالرااحه من عمته هدى آبتسسم وهو يشم
ريحة بيتهآ بخور وعطور وورود . يحسسهآ آنسآنه بكل شي حلووهـ وبحيآته رووعه .. )





غنا: يممممممممه ذاا وربي انه حاااقد
عليك يااويلك انا قلته مستحييييل
يمشيهاا كذااا
جنا : وانا وربي استغربت يااسر اذا احد
رادده مايخليه ياانه يضربه كف او يسبه
او يحقد عليه بس انتي مسكك مع ايدك
اليمين
حور: كيف يعني بيكتب كتابنا بعد يومين
جنا بابتسامه: وازيدك من الشعر بيت
بكره تروحون تحللون لحالكم مامعك الا الشغاله
هههههههههههههههه
حور: هااااااااااه بيذبحني ذاا متااكده انا يمه يمه يمه
غنا جنا بديت اخاااف منه والله مااخذني بحقد
ذاا ههههههههههه غنا رووحي معي تكفيييين
غنا : لا لا لا لا
حور تطالع بجنا : ..... جنونتي
جنا : لا لا لا لا
حور: تكفيييين
جنا: امممم طيب بس ان طردني ماالي شغل بنقلع
حور : وه بث فديتك هههههههههههه
غنا وهي تطلع قميص نوم حيييييل عاااري : ههههههههههههههه
هههههههههههه
حور وش ذاااا بتهدميين حيااتك انتي ولا ايش
حور استحت: مو انا ذي هنااادي
غنا : ههههههههه ايوا ارمي على هنااادي


جنا : ههههههههههههههه يااعيبااه ههههههه


(راحت حور لبيتها تنام عشان تستعد لبكـره )




(.. قاام الصبـاح تعبااان ويحـس نفسـه
كسلااان قام وصلى صلاة الفجـر اللي ندم
لانه ناام عنهــا صلى ورااح للصاله
وهو لاابس ثوبه وكااشخ .. شاف
اخته نازله مع الدرج ولابسه عباايتها ..)



ياسر وهو يشرب كوفي: على وويــن . !؟
جنا بخوف: هاااه .. لا بس ابوي وحور
قالو تروووحــين مع حور وياسر
الشغاله تجلـس بالبيت
وعمتي هدى تعبانه
ياسر بابتسامه استحقار وجانبيه: ليه با اكلهااا
انا ..
رووحي قولي لهاا تخلــص ماني بفاضي لهاا
جنا: اهااا هي برااء
ياسر وهو قايم : طيب يالله
مشوو
حور وهي بالحوش: اوفففف وووين رااحوو
ياسر: يالله
حور سكتت : ...

عاشقة ولدحزام
25-09-2011, 02:15 AM
جنا: صبااح الخير قلبي
حور: صبااح النور يااهلااا
جنا: هااه كيف متهيئه نفسين
حور بهمـس : لا فيه خووف شووي
هههههه
ياسر: يالله ركبــو
حور وهي تطالع بياسر وكيف كاان
شكلــه مو خقه الا جنااان ويهبـــل
ورزه وهيبه ونظاراته الشمسيه وكشخته
بالثوب والشماغ ... يااااي يهبل: جنا
جنا: هلاا
حور بهمس وحيا: مااكنت ادري ان خطيبي حلوو
جنا: هههههههههههه
حور: هههههه والله


(ركبـو السياره واثنين يفكرون كيف راح تكون
حيااتهـم بعد هاليووم .. )
حور بقلبها: يااارب يااياسر اقدر اشفيـك من اللي
انت فيه ياارب وتكوون لي وحدي
وانا لك تملك قلبي وانا املك قلبك
ياسر بقلبه : اااااهـ بس لو اعرف
كيف اخليك تترااجعيــن وتكرهيـني وتعيفين
اليووم اللي وافقتي فيه علي بس ااااه
والله لو ماني بمعتبرك يتيمه
كاان وريتك نجوم
الظهـر ...


جنا بقلبها: ياارب وفقهــم ياارب





(نزلوو كلهــم ورااحو حلل ياسر بالاول
وبعده حور .. )
حور بخوف وهي تغمض عينها: لحظه لحظه
الممرضه : لا لا تتحركــين خليني اعرف اتصرف
حور وهي ترمـش: طيب يالله بسرعه
ياسر وهو توه جايه : انتم ماخلصتو
الممرضه عصبت: مو رااضيه تثبت ذي
حور بخوف: الله يووفقك خلصي بسـرعه
ااااااااااااااااي
الممرضه وقفت: طيب انا لمستك دحين ولا لا
خلااااص رووحــي لغيري
حور عصبت : لا تعصبين اصلاً انتي شكلك يخرع
وفوق ذا كله يدك قااسيه كنهاا يد رجااال
ياسر بضحك بقلبه : هههههه اوريك يااحور
الممرضه : انتي بتثبتي ولا ايش .. ؟
ياسر قرب من حور ومسك يدها: يالله اضربيها ابره
حور وهي تسحب يدها: لا لا ياااسر تكفــى لا يممممه
ياسر استغرب من خوفها : حور بزر انتي كلها ابره
حور بدمع : تكفــى خلااص والله لااعطيها يدي
والله بس لاتجبروونــي
ياسر باندهاش : تبكيـــن هاااه
الممرضه : طيب لاتشوفين الابره وبكذا ماراح تحسين
ياسر مسك بيده اليسرى وجه حور وغطاه بصدرهـ كآن وآقف
وهي جآلسسه عالسرير ..
ويده اليمنـى ماسك فيها يد حور اليمنى : اوووشششش
حور تبكي ووجها بصدر ياسر: يااسر تكفــى لا لا
اااااااااااااااااااااي ... حراام عليك
الممرضه: اووووه خلصنــا
ياسر رفع وجه حور بيده وبنظره
عجزت تفسرها: شفتــي بسرعه خلصنـا
وماحسيتي فيها وانتي بحضـني انا اذا قلت
لاتخاافين يعني اعرفي ان معك ذيب فهمتــي
حور بدمع: والله خفت
ياسر قرب شفته عند اذنها وهمس: لا تتدلعيين
وقوومـــي بلا دلع
ياسر: يالله مشينا
حور باندهاش من حنيته ومن نظرته اللي انقلبت
بثاانيه الى حقد وكره وقسـوه : ....
جنا باندهاش: اخووي روومنســـي
حور باستغراب: بس قاااســـي مــره


(ركبـو السياره وجاب عصير طازج لحور وجنا)


ياسر: جنا بقول كلاام وان طلع لااحد ماتلوميـن الا نفسـك
فااهمه
جنا بخوف: طيب
ياسر: حور الدلع اللي شفته بذاك الوقت ماابيه
فهمتــي
حور: لا
جنا تدق حور: ......
حور: فهمنـــي
ياسر: ولا اقوول خلينا لما نملك اقوولك كل شي
.. جنا رااحت عليك ماارااح تعرفين وش كنت بقول لهاا
خساااره صح
جنا من كل قلبها: ايوا الله خسااره



( .. سكتت وهي تحس قلبهآ يدق ..
يرجف بكل شي تخآف من قربه .. وتستحي منه
بقووهـ تحس بتموت ان جلست شوي ..
وصلو للبيت وكل وحدهـ رآحت بيتهآ .. )

عاشقة ولدحزام
25-09-2011, 07:21 AM
مدخل ...... { ..... { ...... {


http://up.graaam.com/img/4cb7b9d5334e4494f4b25cdf89ece754.jpg (http://games.m5zn.com/cooking_games.html)






( .. ملاحظه حبآيبي آتمنى من كل قلبي ..
آي رد يتكون من .. وين البآرت .. روعه .. يسلمو ..
مآآبغآه يتوآجد .. بسس لو تحطون معه توقع لو وآحد يكون آفضل .. (: آحبكم وربي .. )


البــــــــــــــــارت (4) الرابــــــــــــــــــــــــــــع

\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\


فـَ ليهمُسسسُ لكِ الكثير ..\
عن حبي لكِ ..
حبيبتي .. آنتي هي ..
من ستبقى الحب كله ..


بندر: يوووه قلت لك خلااااص
تركي: ايه خلاااص انتهينا .. وانا كل مااجيت اسألك
قلت انتهينــا هااه انت الى متى بتفهم
بندر وقف بوجه تركي: انت هيه اناا اخووك الكبيـر افهم
تركي: اوووفففف طيب
بندر : تركــي انا اسف
تركـي وهو يااخذ البالطو حقه ويطلع: حقك على رااسي
يااعزوتــي ..
وطلع
بندر: اااااه متى بتحس فيني يااتركي متى






منى :هاااه يوووووووووووه متى ملكته
مي: ومن قال هااه سمع
منى بكره : طيب ياااياااسر والله لاا اوريك
مي: انتي متى بتبطلــين حركاات تاافهه
الرجاال ومايبيك واخذ وحده غيرك لمتى بتلحقيين
ورااه هاااه
منى: عالاقل انااا مو بااغيته مــره
مو انتي اللي اتركك وكذب عليك وضحك
ورااح وخلاااك يااتاافهه
مــي بحزن وضعف: بس اناا ماانسيته
آآآآآآآآهـ
منى بزفره: وانا بنتظرك اللين ماتنسينه
طلعت منى
مي بدمع: منووو يسمع لي انا منووو









( .. وعلى مآيقولو .. { هب السعد هبآيبه } ..
ولكن هنآ لم يقولو هب السعد هبآيبه .. لا بل قالو ..
هب الكآئبه والحزن هبآيبه .. )




العصـــر 5 ونص
المملك .: مبرووووووك والله يوفقكــم ياارب
ياسر: وياك ياارب ويوفق الجميــع
المملك : مبــروك يابو يااسر وان شاءلله تشوف
عيااال عيااله
ياسر بنظره: يبه بطلع
ابو ياسر: اطلع




طلع يااسر براء المجلس
ياسر بتنهيده : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
نايف: مبروووك يااسر ويارب يوفقك
ويكتبلك اللي فيه خير
ياسر لف عنه مايبيه يشوف وجهه:
الله يباارك فيك
نآيف حس بـِ آخوهـ آنه فيه ألف أه وآه بسس طنش ..
مو لـِ شي لا بسس مآيبي يفتح جروح مضت
لهآ سنيين وسنين ..

عاشقة ولدحزام
25-09-2011, 07:24 AM
جنا : مبروووووووووك قلبوو
حور بحياا : الله يبارك فيك
غنا بفرح: مبروووووك مبرووووك
يااربي يااربي يووفقك انتي ويااسر
حور مستحيه: ان شالله وعقبالك
هدى بفرح: بنتي مبروووك
حور وهي تبوس راس امها: الله يبااارك فيك يمه
ام ياسر: بنيتي مبروووك
حور: يبارك بعمرك عمه
سيف من وراء الباب: يمه يااسر يبيك
ام ياسر: طيب
حور بهمس لغنا: وش يبي
غنا: لاتستبعدينه اخوي يسوي اي شي
حور: يمه الله يستــر
جنا: ايوا الله
ام ياسر وهي داخله:بنتي حور ياسر يبي يكلمك
هدى : ايه ياابنتي يبيك
غنا وجنا بهس لحور: الله يعينك
حور بهمس: واناا وربي حسيت ان فيه شي
ياارب يستر بس وماايجلس يسب فيني
ااااااااهـ انا ليه وافقت ماادري
المشكله عرسي بعد 3 اساابيع
غنا: ههههه الله يوفقك حور رووحي
~> وبهمس~> رووحي وانتي سااكته





راااحت حور وقلبها يدق
دخلت المجلس وماكان فيه الا ياسر
شاافته جالس لحاله راحت له


|
\
|
\
|
\



( .. ياسر رفع عينه ولـِ اول مـره يشوفها بدون
عبايه كانت مو حاطه شي بوجهها لابسه بنطلون جينز
سكيني .. وبلوزه طويله شوي لونها ابيض
شعرهاا اللي واصل الى تحت خصـرها بشبر
كانت مجعده نصه وماسكته بفلونكه
بيضاء حلووه ... ومنزله قصتها على وجهها
ومبين عليهاا الخجل
وطالعه جناااااان وبرائه بوجههــا
ياسر اندهـش منها مااتوقعهـا بهالجمال
وبهالرقه .. بس ياسر ماعمر هزه
لاجماال ولا رقه ولا نعوومــه ماايهزه
الا الحزن بــس


ياسر: تفضـلي
حور بخجل: ....
ياسر ببرود: كيفك
حور وهي منزل عينها: طيبه
يآسر بنظرهـ لهآ :آكييد ..
حور آرفعت عينهآ وبسسرعه نزلتهآ :
آيوآ آكيييد الحمدلله بخير
ياسر وهو يتنهد: مااني بشاااريك
بس ماني ببايعك .. مااني بحاابك
ولاا اني بكارهك .. بس اني حااقد عليك
حور رفعـت عينها بدهشه من كلامه مآآتوقعته لـِ هآلدرجه كآرههآ
لا مو لـِ الدرجه ذي .. حرآم يكون كذآ والله حرآم : اايش
ياسر ببرود طبيعي لا آثر فيه لجمآل ولخجل
: انتي ماارااح ولا رااح تكوونيــن زوجتــي
بيوووم من الايااام انتي بس بالااســم
..... حور ...
حور بخوف منه: نعــم
ياسر وهو يطالع فيهـا : انتي تعرفين غنا وجنا
.... انتي مثلهــم يعني اختي بس
لاااني بكارهك ولااني بحابك ..
انا اشفق عليك ليه لانك يتيمه بس
حور باندفاع: مااني بيتيمه انا عشاان تشفق علي
ياسر: هههههه ابوك ماعمره شاافك كيف مانتي بيتيمه
هاااه
حور بتردها فيه آنقهرت سنين وسنين مآسمعت انهآ
يتيمه والييوم وبهاليوم وبـِ آنسآن حرك مشآعرهآ
سسمعت كلمة يتيمه من سنين مآسمعتهآ
: طيب انا يتيمه عاادي بــس
اشوا من المريــض ومستحييل اتطلق منك
اعلمك ليه لااني بجلـــس معك اعاافيك من المرض
وووبس
ياسر قاام وبعينه الشرار يتطاير وقرب منها وهي ترجع لوراء:
سمعي يااحبيبت ماما انتي دلووعــه وناااعمه وهااديه وااممممم
وحلوووه بــس شفتي هالوجه (قام يمشي اصبعه على خدها بخفه)
راااح اشوهه لك اذا كملتي معـــي بزوااجنــا
حور بخوف: بعــد عنــي
ياسر ببرود: مااني مبعد
حور وهي تحط عينها بعينه: انا اختك حراام تلمســني
ياسر رجع لوراء: ايواا اسف نسيت
حور جات بتطلع: ...
ياسر: ووين
حور: بطلع بعد ووين
ياسر وهو يقلد صوتها: لا ياقلبي مااني بماخذه رايك
اذا ملكنا ذيك الساعه اخذ رايك .. ~>عصب ياسر
وش كنتي تقولييين هااه
عصـب عليها
حور وبعينهآ دمعه بس مآنزلتهآ مستحيل تنزل
: طيب ممكن اطلع
ياسر وهو يطالعها من فوق الى تحت : الباب يوسع جمل
حور : استاءذن الله يشفيك


طلعت تركــض خافت انه يمسكهاا
غنا وجنا بخوف وبنفس الوقت ضحكو عليهآ يوم تركض
شكلهآ خآآآآآآآيفه : هههههه
وش فيك تركــضين
حور وهي تطالع ورااء: يمممممه انتو قلتو لي انه
مريض بس مو لهدرجه
جنا: ليه وش قالك
حور دمعة عينها ماتدري ليه: ماادري قاالي اني اخته
مو بزووجته ...
جنا: تحبينه
حور: لا لا بس حزنــي
غنا : هههههههههههههه قولي خوفني
حور بضيق : هههههه يمكن بس والله عاادي
بهبل فيه يعني هو يهبل فيني وانا لا
ههههه
جنا: هههههه ايوا ذا الحكي ولا بلااااش
حور : بناات من هنا لزوااجي مااقدر اجي عندكم
جنا: ليه

عاشقة ولدحزام
25-09-2011, 07:25 AM
حور: اخاااااف يهبل فيني ههههههههه
او يجنني
غنا: هو الحيين كيف قالك انتي اختي
جنا: قصده انه ماارااح ....
حور بخوف
: ايه ماراااح يجيني يعني مااحمل منه ابد
انا مثل اخته .. وقالي مااني بشاريك ولااني
ببايعك ماني بحابك بس مااني بكارهك
بس حاقدً عليك لاانك وافقتي علي
وقال اخذتك لاني شفقااان عليك
لاني اعتبرك يتيمه
وقلت له وانا اشفق عليك
لاني بعالجك من مرضك وبتطلق منك
والله قهرني بنآت والله قهرني لاتلوموني
( حزنت ششوي لاتلومونهآ مهمآ كآن شعور الانسسآن
مآآيحب يشوف قدآمه آنسآن حرك بدآخله شي وهالانسسآن
يقوم ويكرههآ حرآم بيتعذب مية مرهـ وهو كل يوم
بتششوفه .. )


غنا وجنا: طيب وليه جيتينا تركضــين
حور: هههههه لاني يووم طلعت قلت طيب
وياارب يشفيك وطلعت آركضض كنت اقولهآ وآسنآني\
من الخوف تتطآقق مع بعضضهآ .. بنآت وربي يخوف


جنا: ههههههه وانا اشوفك تركضــين
حور: يالله برووح بيتنا لايجيني يذبحني
ولا ازيدكم من الشعر بيت
غنا: بدعــي
حور: يبيني اخذ رايه بكل شي كل ششي
جنا: ههههه الله يعينك
حور: ويعينكم مانتم بخوااته هههههههه ( ضحكه بدون نفسسس )
يالله بطلع لايجيني
جنا : اقوول بنرووح السوق المغرب
غنا بغمزه : ولاازم تستاءذنين من الحبيب
جنا: ايه
حور: ووجعيه ان شاءلله
طيب طيب هههههههههههههه
انتم اتصلو علي وانا اجي
يالله باي
جنا وغنا : تشاااو








قآمت تمششي بالحديقه خآيقه ومترددهـ
من هالزوآج اللي وآفقت عليه مآآتدري ليه وآفقت
تحس نفسسهآ رمت حآلهآ بالنآر .. رآح تتعذب ملييون مرهـ
طيب آذآ الطيبه زآدت عن حدهآ ييمكن يآحور تخسرين كرآمتك ..
لا لا يآسر ولد عمي وآنآ بنت عمه مسستحيل يسوي شي يضرني ..
بس ليه آنآ آدمرت حآلي عشآن آعآلجه ..
طيب وآن عآلجته يمكن ينقلب علي المرض ..
ويمكن آنآ آتعب والسبب هو .. آيه آعترف حرك شي بدآخلي
بس وشو مآآدري .. وش هالشي اللي حركه ..
شي لطيف وروعه .. ششي هآدي بسس يعذب مرهـ ..
يآآآآربي .. يآآآربي آكتب لـِي الخير يآآآرب يآكريم ..
ولاتعذبني يآآآرب ..


كملت طريقهآ وهي خآيفه وش تقول لـِ آمهآ آذآ آسآلتهآ
وش قآلك يآسر ..





آدخلت البيييت ..





هدى : هاااه بنتــي كيف شفتيلي يااسـر
حور ماحبت تهدم فرحت امهـا: يمه مـره انسان لبق
ومحتـرم ماشالله عليه
هدى : طيب هو ايش كان يبي منــك
حور بخجل: يبغا يقوولــي اذا بغيتـي شي تراانــي موجود
ولااتستحيــن مني قلت له طيب
هدى: طيب اليوم بتروحيـن السوق
حور وهي بتطلع غرفتـها: ايه يمه عالمغرب
اانا والبنات يالله برووح اخذ لي غفووه
هدى: طيب يابنتي وياارب يوفقك ويسعدك
وين ماتكونيـن
حور وهي تحس نفسهـا مكتومه ومتضايقه:
ربـي يسمع منك يمه
طلعـت فوق
....

عاشقة ولدحزام
25-09-2011, 07:25 AM
( دخلت غرفتـها نزلت عبايتها
وعلى طوووول للحمام الله يكرمكم )




حور وهـي تغسل وجههـا بهدوء: لا
لا تشتاااقيــن له .. بتهدميــن حيااتك يااحور
ان اشتقتيله .. لا هو مو بااغيـك الا انك اخته
(قامت ترش على وجهها مويا كثـيره وتصرخ بخفيف)






لالالالا واللي يسلمكم كاافـــي اللي جااء منكم
من (بدت تبكي)
ابووووي ومن يااســـر بيجي بعـد
جيتكم فرحاااانه فتحتووولـــي باب الفرح
واليووم هو سكــره ليه ليه ليه
يااربــي بشوف الفرح ياارب بشوفه


كآنت تبكي وترشش على وجههآ
المويآ البآرد .. تحسس آنهآ مكتومه وتتكلم .
وتصصرخ بخفيف .. حست وحست آنه هالشي
اللي تحرك الحب .. آعرفته لانهآ آششتآٌقت له ..
آششتآقت مرهـ ..
بكت وبكت وبكت .. آطلعت برآ وصلت ركعتين ونآآمت
وهي تبكي .. بسس برآحه خفيفه



( .. دعآئي لكِ ي حور آنَ يغفر لكِ ربي ..
ويجعلكِ من الصآلحيين ويسعدكِ بالدآرين ..
آيتهآ الفتآه الخلوقه الطيبه المحترمه ..
وآلصآفيه كـَ صفآء وردهـ نقيه لونُهآَ آبيض .. )


















بندر بهمس : هنآدي
هنآدي وهي تقرآ مجله : هلاا
بندر : آنتم بتروحون السسوق ..
هنآدي سكرت المجله وقآمت تطآلعه بشك : لييه ؟؟
بندر تقدم ششوي وعدل جلسته :
لا بسس بسآل بتروح غنآ ؟؟؟
هنادي بضحكه : طيب قول من آول لاتستحي ههههه
ايوااا غنـأ بتروووح معانا
بندر بفشله ههههـ : محتااجه منـي فلوووس
هنادي حست بـِ آخوهآ: ههههههااي لا يااقلبي
عمي منصور مو مقصـر بحقـهم
بندر: هناادي طالبك
هنادي: هاااه
بندر ارتفع ظغطه منها: ابي اعطيك فلووس
تعطينها غنا وتقوليـن ذي من بندر هديه
والله والله لو اروح انا بنفسي اعطيها
لغير يجلطني عمي منصور
قداام بيتهم وانا مو فااايق لهــم بجد
وااحد عصبــي والثااني بيذبح على طوول
هناادي وهي تشوف الخوف
بعيون اخوهآ : ههههههههههه طيب كم
بندر يستهبل بس صآدق : انا فكــرت ففكــرت داام انه زوااج اخوهــا
فااكيــد ابوها المصون مو مخليهـا
بدوون فلوووس .. فقلت اعطيها 3,000
ريااال
هنادي بصدمه: وشووووووووووووو
بلاااك ليش ماتقول خلااااص انا بعطيهاا كل الفلوس
وليه ان شاءلله تعطيها 3,000 عطنياهاا انااااا
بندر وهو يرمش بسرعه وماسك اذانيه:بس بس بس
وجعععععععععع ان شاءلله
هنااادي ترفعــين صوتك علي
هنادي بخوف: هااه لا اسفه بس صدمتني وتقوول
مبلغ بسيط
بندر: ورااااسي رااسااه .. طيب انا اعطيك الف وهي
3 وش قلتي
هناادي: اممممم مواااافقه
بندر بابتسامه : يالله خذي
هنادي: طيب
بندر وهو يضحك يوم شآف آخته رضت :
مره ثآنيه اعطييك آكثر خلاصص
هنآدي : طيب .. مآقلت آنآ زعلانه ..
بندر قرب منهآ وبآس جبينهآ :
ياقلبي والله انك غآلييه بسس غنآ مآعمري عطيتهآ ششي والله
هنآدي ببتسآمه : ياااقلبي عآذرتك وربي .. آنآ آمزح والله ..
بندر آبتسسم : آشششوآ ههههـ يالله بطلع تآمرين بششي
هنآدي :
لا يآآقلبي آهم شي سسلامتك
بندر : ربي يسسلمك بآآآي









مي تتحلطم: والله انا برووح
سالم: طيب مي معك فلووس
مي : ايوا الله امي مااقصــرت
سالم بزفره : انا نفسـي اعرف ليش ماتجون لي
وتطلبوونــي هااه .. ترااني رجال البيت يااهوه
مي بابتسامه: مالقيتك فيه ورحت لـِ اامــي
سالم: منــى بترووح معااكــم
مي: لا تقووول مو فاايقه ابــداً
ام سالم: بنتي مي تعاالي بوصي معك شي
مي: ابشري
سالم بروح لـِ امي تبي شي
سالم: لا سلاامتك وانتبهي على نفسـك بالسوق
مي برآحه: لاتوصــي حريـص

عاشقة ولدحزام
25-09-2011, 07:34 AM
غنآ وجنآ نزلو مع الدرج وششآفو يآسر لفو بسس آنصدمو منه
وهو ينآديهم . كآنو يرجفون خآفو آنه يسسآلهم وين
بيروحون .
يآسر كآن بيطلع لـِ الشغل : ووين .؟؟
جنآ ببتسآمه : هآآآه
يآسر وهو ينزل نظآرته الشمسيه اللي كآن لابسهآ بيطلع :
وييين .. ؟؟؟
غنآ : بنروح السسوق .. نتقضى لـِ زوآجك
يآسر ببرود : ومنو معكم
جنآ غنآ لارد ...
يآسر رفع عينه شوي وبصوت ارتفع بشوي : منو بيرووح معكم
غنآ بخوف : حووووور ومي وهنآدي
يآسر عصب .. بقلبه .. بس من برآ برود .. :
طيب اتصلي خليهآ تجي
جنا بخوف : ياسر يرحـم امك البنت تقول ماتبي تجي
وانت فيه
ياسر ببرود: وليه ان شاءلله تتصليــن
عليها الحييين وتقوولين تعااالي
غنا وجنا: ............
ياسر طير عيونه : سووي اللي اقولك عليه
جنا طلعت جوالها ودقت على حور
ياسر: حطي سبيكر
جنا سوت مثل ماقال ياسر وهي خآيفه لان يآسر
للحيين هآدي ومآعصصب .. لو بيعصب يآويلهآ : الووو
حور ورآسهآ مصدع : هلااا
جنا بربكـه : حور وينك يالله تعاالــي
من اوول نستنااكــي
حور بهمــس خفيف: لا سياااارت يااسر برااء
بنتظـره لين يرووح وبجيـكم
جنا وغنا عيونهـم لبعض:.......
حور كملت الاخت:وبعــدين لاتنسين يووم طلعت
قبل العصـر وش قلت له ....
غنا وجنا ماتن وماحد سما عليهن
عيونهن لياسر وميتات خوووف منه

حور كملت: هههه قلت له يالمريض الله يشفيك
وجلست اركـض انتو شفتونـي هااه
جنا تبلع ريقهـا وعينها على ياسر
: حور انتي الظاهر بتنجلطيـن اليوم
حور بمزح وبعينه دمعه مخفيه
: وليه ان شاءلله ياسر عندكــم هاااه
غنا وعينها لياسر اللي هداء شوي:حور بتطلعيـن
ولا ايش
حور: لا لا جاايه خلااص
طوووط
جنا وهي تسكر جوالها وتحطه بالشنطه : .....
غنا وعينها على ياسر خايفه انه يقووم يسوي شي:
يالله بنستاءذن نرووح
ياسر وهو ما طالع فيهن : ووين لحظه
غنا وجنا فهمن وجلسن:.......

( .. نبذهـ على آيشش كآن لابسس يآسر ..
كآن آنيق لابسس برموده بيضآء وبلوزهـ سسودآ
جنآن عليييه .. وشعره نآعم عآآآدي مو مسوي فيه ولا شي .. )



سالي الشغاله: مدام غنا حور يجي
ياسر مآطآلع فيهآ : خليها تجي هنا
سالي: حااضـر
غنا بخوف ورجاء: ياسر تكفـى لاتسوي فيها شـي
تكفــى
جنا بخوف:تكفــى يااسر لااتسوي لها
شي تراااهاا طيبــه والله وحساسه
ياسر استغرب من نظـرة خواته له كاانه مجــرم
كاانه بيذبـح حور :لا بذبحها اليوم اجل انا المريض هااه
غنا : هااوشها بس ضرب لا
ياسر باستغراب اكثر: غنا جنا انا عمري ضربتكــن هاااه
جنا وغنا :لا
ياسر عصب: طيب خلااااص
حور: سلااام بنــ .... ! السلااام
الكل: وعليكم السلام
غنا: اهاا يالله نستاذن ياياسر
ياسر ببرود: حور تعاالي ابيـك
حور تبلع ريقها: نعم
ياسر: تعاالي بغرفــتي ابيك
حور بخوف: لا .......
جنا تكفيــن شووفي اخووك
جنا تاشر من بعيد : ماالي شغـــل
غنا لفت عنها ميته ضحك:.......
حور بخوف وهي ترجع لوراء وكل ماله ياسر يتقدم
لقداام:تكفـــى .. طيب وقف انت وانا اسمعك
يوووه يااسر اسمعني وربي وربي ماقصدي شي من الكلمه
اللي اوول والله .. يااسر تكفـى وقف
حور مسكت صدره تدفه : يمممممه منك
وانا وش سويت لك
ياسر وهو ولا هزه منهآ شي للحين .. وبقلبه
يضحك على تصرفهآ يحس آنهآ طفله مآتقدر تدآفع
عن نفسهآ
: انا باكلك هاااه انا قلت ابيك فووق معـــي
حور: طيب اوعــدني مااتسمعنـي كلاام مو زين
ولا تسوي شي مـ ....
ياسر حط اصبعه على فم حور: اوششششششش
انااا اخووك وانتي اختــي
حور: طيب طيب هذا انا بمشــي
حور وهـي طالعه فوق وهو ماسك يدهااا وعاصر عليها
حور تطالع بغنا وجنا وبعيـن مساعده :

جنا تطير عيونها : احسسن ههههههههه

فتح باب غرفته ودخلها معه وقفل الباب
حور بخوف وهي تبعد
يدها عن يده : لاتقفل الباب تكفــى
ياسر ماسمع لها ورفـع المفتاح لفوق الدرج:...........
حور : يااسر تكفــى لاتسووي شي امااانه
ياسر سحبهـا وجلسها عالسرير وهي قلبها يدق طبوول
حور بخوف وهو ماسكها: يااســر تكفــى لا لا الله يووفقـك
(بدت تبكي ) اماااانه معاااك اناا اماانه ياياسر
ياسر بحزن عليها: طيب انا بديت سويت شي هاااه
عشاان تبكيــن قوولي
حور بدمع: آآآآآآه يااسر معنى ان فيه شي بتسوويه
يااسر تكفــى بعد اماااانه
ياسر: طيب بطلب بس طلب
حور وهي تزحف لااخر السرير: اطلب
ياسر بتردد كآن يسمع خوآته يمدحون شعرهآ
طوووويل وكثيف وآآسود وودهآ يششوفه زين لانه
آول مآآنتبه له كثير: تشيلين الطرحه عن رااسـك
حور بارتباك: ومااتسوي لي شي
ياسر: ومااسوي لك شي
حور وهي تنزل الطرحه وينزل
شعرها الطويل الاسوود النااعم الكثيف
من الشباصه وينتثر على كتفهـا وجزء منه طااح عالسرير
من طوله
ياسر بدهشه وبغرور: شعــرك حلووووو مـــره
حور بخوف ولمت شعرها : ادري
ياسر بغرور: يالوااثق
حور بخجل : ياسر بطلع برووح للسوق
ياسر جلس قبالها بهدوء وحس بخجلهآ
: طيب اخذتـي راايي
حور وهي تفكـر وتتذكره يوم يقلدها ضحكت وخدودهآ حمرآ:
ههههههه لا
ياسر باستحقار : ليه الضحك
حور ضاقت بها الدنيا من نظرته اللي تحسين فيها
يااكلك اكل لفت عنه وقامت تطالع بالغرفه: .......
ياسر: ادري غرفتــي نظيفه
حور بنظره استحقار ممزوجه بخجل : ومن قالك انها نظيفه هاااه
ياسر قاام عنها وطنشهاا ونزل بلوزته اللي لابسهــا
وباااان جسمه وصدره لحور : ....
حور باندهاااش من جسمه الرياضي الحلووو بجــد
وخوووف منــه وخججججججل : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
(بكت حور وحطت يدها على عينهــا مثل الاطفال )
حور تبكي : يااسر حراام والله حراااام
ياسر بنظره لهآ كآنهآ طفله صغيره وهي تحط يدهآ على عينهآ
: انا بس ابيك تختارين لي بلوزه بس
حور تصاارخ: حسبي الله ونعم الوكيــل
احر مااعندي ابرد مااعنـدك ياسر اتق الله
فيني والله رااح تظلمنــي كذا والله

ياسر قرب منهــا
طراااااااااخ
ياسر عصـب يحس اللي بداخله انفجر توهـ
ودهـ يكفخهآ على بالهآ ميت عليهآ ولا شي زي كذآ يحس
آنه آنهآن يوم تبكي مآتبيه آنقهر منهآ : اصحي اصحي انا اخوووووك
فااهمه اخووووك
حور بصدمه وهي تمسك خدها وبدمعه : ......
ماجااابته امه منهو يضربنـــي
مشت لباب الغرفه ومسك ياسر يدها : سمعـــي
انتظروونـــي انا بوديكــم السوق
حور بنظرة استحقار له : لا مو بكيفك
لان هناادي ومي بيروحون
ياسر وهو يلبس بلوزته اللي زادته جمال
بجسمه : هههههه يعني بداء شغل الغيره هاااه
حور مااقدرت تستحمل وبكت ودفته
على وراء وصرخت

ياسر مااتحرك شبر واحد من دفتها
حور تبكي وهي تدف فيه: انت مااتحــس
هاااه احــر ماااعندي ابرد مااعندك يااهووه
ارحمنــــي ارحمنـــي
ياسر مسك يدها الثنتين: مو باانتي اللي
تدفيني هااااه فهمتي
حور بعدت يدها وطلعت من غرفته
تبكـي : ......


غنا وجنا : حووررر
حور تبكــي : هااه نمشـي للسوق
ياسر من وراها : يالله مشينا
غنا : حور فيكي شي هااه قولـي لي
حور: ماافيني شي بس خفت منه
ولا هو طيووب وحبووب
ياسر استغرب كذبها: شفتوو يعني
انا طيووب ليه الخوف منـي
حور وهي تبتسم لجنا: ايه ليه
الخوف منه انتم بس عطوه العين الحمراء
وهو يخااف منكــن
ياسر : ايواا عليك نور
جنا: ياسر وش مسوي فيهااا
حور: جنا غنا قلت لكم ماسوا شي
ياسر: رووحـي اتصلي على بنات عمك وقولي
لهم روحو مع سواقكم انا بوديكم
غنا: عاادي يروحون معانا
ياسر: مو بانا اللي اشتغل سواق عند الغير
ورووحي قولي لهم بســرعه
جنا: طيب طيب بقوول لهم
ياسر وهو نازل مع الدرج: يالله انتظركم تحت






حور وهي تطالع .. بيآسر وتهمس بقلبهآ ..
:
مدري بصراحه وش اللي فيك يجذبني
صمتك ..هدوءك ..شموخك أومعاناتك
في كل صفحة غلا ألقاك تكتبني
واصير انا لغزحاير بين ابياتك



غنا وجنا استلمو حور: وش فيكي هااه
حور اصرت انها ماتعلمهم بالكف : لا بس شبعني كلاام
بشع وقااالي .. لا لا نزل بلوزته
جنا وغنا: يممممممممممه
حور ضحكت على اشكالهم: هههههههه
امشوو اقسـم بالله يجلطني بمحلي
جنا: طيب سوا شي
حور ضحكت رغم قهرها من الكف: هههههههه
لا بس وراني جسمه هههههههههه
غنا بغمزه : وكيف شفتيه
حور بقلبها : خطيــر الشكل لكن حقود المضمون


مشوووو للسووق







( .. نذهب لـِ البطل الذي آعتذرُ منكم .. هو بطل
وآلف بطل .. لكنه سيغيب كثيراً لـِ قليل فقط ..
ويآآآآتي لـِ موآآآقف كثيـره .. تركي النآدر غآآآمضض جداً .. )



تــركي وهو يرووح يصلي ركعتيــن
(يااارب انا عبدك اغفرلــي وارحمني
يااارب ارحمنـــي ياارب )
قاام تركي وركب سيارته ومشــى :
آآآآآآآآآآهـ يالذكرى اذبحتنــي من اعز نااسي
ماادري وش اسوي لك ياا مـــي اغليك
واحبك وامووت على الارض اللي تمشيــن فيهاا
لكــن الحياه اجبرتني اتركك واتخلى عنك
تحطمت من اهلي وناااســي وطلعت امي
مو بسعوووديه صرت دكتور من دوون نفـــس
تعبت واناا اعاالج النااس وادور من يعاالجنـــي
تعبت لذكــراك ووابي منهووو ينسينــي

(ياربي تعبت لذكرااه)

عاشقة ولدحزام
25-09-2011, 07:36 AM
مي :
هههههههههههههه طيب علاامك عصبتي
هنادي:
قهرني طيب يااخذنا
مي :
ماتعرفينه ياسر مغرور دااايم
هناادي:
طيب انا منقهره لبست وكسحنا
وه بس قهرني
منى :
روحه بلا رده
هنادي ومي التفتو لها وبصرخه :
حرااااااااااااام
عليكي
هنادي:
بجد النااس اذا حقدو مايحقدون كثرك
ومثل سخاافتك
منى:
هيه هيه علااامك قمتي علي هااااه اكلتيني
هنادي كارهتها من زمان:
انتي وربي لو اسمعك
تتكلمــين عن ياسر او حور او غنا وجنا يااويلك
هنادي اخذت شنطتها وراحت بيتهم
مي:
بجد ان لم تستحي ففعل ماشئت
ومشت عنها وخلتها مع سخافتهــا
منى وهي تضرب رجلها بالارض:
اففففففف
قهر قهر قهر



....



بالسوق ..
ياسر: وانتي من وين لك الفلوس
غنا وهي متخبيه وراء حور وحور وراء جنا
واللي رايحه فيها جنا : هااه لا بس ارسلي فلووس
والله ياسر انا ماطلبته بس هو ارسلي
ياسر بعقدة حواجب: ابوي مقصر امي انا اخوانك
مقصرين هااااه يوم يعطيك
غنا والدمع بعينها: اسأله
ياسر ويوم شاف عينها: طيب اخر مره فااهمه
غنا براحه: ايه ايه فااهمه
ياسر وعينه على حور: وانتي تبين شي .. ؟
حور ضحكت : هههههههههه لا ماتقصر
ياسر مستغرب: ليه تضحكــين
حور وهي توقف وتحط اصبعها براسها: كيفــــــــي
متى مابغيت اضحك ضحكت
ياسر بنص عين : احلفي امااانه بكيفــك .. له له له
توي ادري تصدقيــن .. يااحرااام (قرب منها)
حور وهي ترجف خوف بس بتعانده:نعــم
ياسر قرب من اذنها: لااا اسوي لك سوات يوم كنا
بالغرفه
حور قربت وبهمس: اضربني عاااادي .. هههههه
ترا وربي عاادي
ياسر مسكها مع يدها ومشى فيها: غنا جنا انتظرو هنا
انا شوي وجااااي
حور وهي تقرصه باظافرها وتضربه بخفيف عشان ماحد
يلاااحظ عليهم : هيه هيه فكنــي
ياسر وهو طاير فيها : ................
حور بخوف: وين موديني فكني .. بترميني من فووق
المجمع هاااه
ياسر بنظره لها: وربي لو بيدي كاان رميتك من اعلى ابرااج
العاالم بس خسااره انتي امااانه عندنا
اخخخخخخخخخ بس
حور بخوف: يااااسر انت وين موديني
ياسر وهو يناظر لقدام: موديك لها المحل شفتيه
حور وهي تلف عينها وشافت المحل
((نعــومـــي )) ~> ههههههه تعرفون حق شنو
وبنظره لياسر: ............
.................
ياسر : امــشي
حور بنظره لياسروبصوت فيه رجاء: ياااسر
ياسر ولاأول مـره: يالبيــــــــه
حور بنظره حزن : انااا اختـــــــــــك
ياسر وهو يتطنز: اهااا اي نسيت اسف غنا
اسف جنا
حور بنفس الهجه : عااادي اخوي حصل خيـر
ياسر سحبها بقوه ودخلها المحل: ............


حور بتبين لراعي المحل انها ايزي:
ياسر: شرايك بذي حبيبتي
حور وهي تبقق عيونهـا فيه : ياااااسر تكفـى
خلني اروووح
ياسر: جيب لنا ذا ويكون مقاس.. ~> ماله داعي تعرفون ههههه
بققت عينهآ كيف عرف مقآسي
حور سحبت يدها وراحت لغنا وجنا
ومقهوره منه عآرفه آنه بس يبي يذلهآ ..


غنا وهي تناظر: هذي هي جاااات
جنا : ايه ياارب ماسوا فيها شي ياارب
حور بخوف: يممممممممممه منه
جنا بمزح: يغمزلي بعيونه
حور وغنا: ههههههههههههه
غنا وجنا: وش سواء
حور بخوف: يمه الحين يجي قالي اجلسي ورحت انحشت منه
والحييين بيجي يااربي رحمتك خاااايفه
غنا: يووويلي منك يااربي انتي مااتخاافين منه هاااه
ترووحين وتجين وتتكلمين على كيفك
هااه اوفففففف
جنا: ووين ودااك
حور: رحنا نعومي
جنا وغنا وعيونهم ببعض: هيه هو قالك احنا اخواااان
حور: ايه بس هو الله يهديه اهم شي يكسر رااسي
والله بيكسـر رااااسي
جنا وعينها قدام: يمه يمه يمه جااء يااربي خاايفه
ياسر وهو معه كيس كبير: غنا جنا امشوو
حور وهي كأنها بدوامه : واناا
ياسر: بتمشون ولا شلوووون
جنا وغنا : وحووور
ياسر بعناد: منهي حور ... ااااهااا عرفتهاا بنت عمي
امشي اصلاً نسيتها والله
حور وخلااااص تحس انها بتكفخه ودهااا
تحذف من فووق المجمع من قهرها : تراا عاادي استاجر
ياسر: امشووو بس
وقام يمشي وحور ورااهــم ميته ضحك وجنا بعد
وغنا مع ياسر خاايفه


جنا بهمس: هههههههههه وربي بموت من الضحك
حور بهمس: اناا قلت بيجلطني بس اشوا نساني
ولا جلطني ياارب لك الحمد ههههههههههههههه
جنا: هههههههههههه شوفي غنا بجنبه .. اخخخخ
قاعده اتخيلك بكــره وانتي بجنبه
حور: هههههههههههه بس هواااش وقرص وخنق
وضـرب ههههههههههههههه
جنا: اوششش التفت لنا
حور وهي ترفع صوتها: وخير ياطير يلتفت ويجلس
ياسر وقف استغرب منها ومن قوتها وبقلبه: انا ياسر
اللي ماعمر احد وقف قدامي الا وهو يرجف من هيبتي
تجي ذي وترادد وتمشي قباالي اخخخخ بس لو امسكك
اكســر رااسك يااحور

عاشقة ولدحزام
25-09-2011, 07:37 AM
مشت من عنده حور وهي تسحب جنا معاها
ورااحت للسياره .. وجنا تسحب يدها
بس مو قاادره ابد لان حور ماسكتها
وبقووه ...


مشى ياسر مستغرب وغنا تدعي بقلبها
انه ماايصاارخ ويحط حرته فيهااا
وتدعي .. يااربي منك يااحور يااربي منك اوففففف
ياسر بقلبه.. : والله وتعجبيني يااحور والله
ويعجبني ذكاءك ماتسوين حركات تحت تحت الا قدااام
نااس كثار
بس الايااام بيننا اختلي بك واوريك ....
واخليك تندميــن صح


جنا وهي واقفه عند السياره: طيب وش ذنبي انا
تسحبيني معك يمه يمه يمه وربي بمووووت
حور وهي تضربها بخفه: سكتـــي انا وربي
مثلك ماادري كيف تعديته ماااادري
جنا بخوف: يمممممممممممممه
حور بربكه: بس اسكتي فجرتي راااســـي
جنا: حور تكفيــن اعتذري منه اعتذري
حور بتفكيـر: هااااه
جنا: تكفـــين وربي بموووت ببكي منه والله
حور بخوف: طيب طيب عاادي اعتذر
جنا برجفه: ايه ايه يااسر طيب
حور: يمممممممممه جاااء
جنا: يااربي اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
حور تنفث: .......


ياسر جاء وفتح باب السياره وركب وركبت غنا
وجنا وحور ......
جنا وهي تساسر حور: ترااه ماراح يعديها
ويسوي اللي اخس منها .. زي حركتك اول يوم
قدم الملكه .. وكتب كتابه
حور وهي تفكر لبعيــد : جناااا قلبي
جنا بهمس: هلااا
حور بخووف ولاول مره: تهقـــين يخلي عرسنا بكره
جنا وهي تلف وبهمس عالي: هااااااااااااه مافكرنا فيها
حور: يمممممممممه بعتذر بعتذر قبل يخلي
عرســـي بكره
جنا: وانا معك ياالله
حور بخوف: ياسر
ياسر: لارد
حور منقهره بس خايفه: يااااسر اخوووي
ياسر لف عليها مستغرب ~> وبقلبه~>
يعني خواتي يعرفن طيب يااحور طيب
حور وهي تلف عينها عنه: انا اسفه على حركة اليوم
اسفه وربي مو قااصده ياااياسر
ياسر وهو يعدل المرايا: غنا اذا نزلتي خوذي هالاغراض وحطيها
بغرفتي وقفلي عليها فهمتي ~> قصده اللي
من نعــومي * ــ ^ فهمتووو هههههه
حور بقهر: اوففففففففففف
ياسر وهو يطالع بالمرايا: وش فيك تتأففين هاااه
حور: ولا شــي اسفه بسكت احسن
ياسر برفعة حاجب: احســن لو تكرميني بسكاتك
جنا بضحكه مكتومه : ههههههه
حور تطقها: طيب طيب
واسكتت وهي منقهره منه
وياسر سكت مو سكوت لها انه يعني
بخليك لا يبي يخطط على شــي اكبر منه
بس الله يستر منك ياياسر
غنا ترجف وتدعي ... ان ياسر ما يسوي شي
او يضربهن كلهن . ~> على الرغم انه
ماعمره ضربهن
جنا ميته ضحك على حور وهي تشوف
شكلها يوم يكسحها ياسر ههههههه


بعد اسبوووووعــين ...
~> مستعجله صح .. بس لاني بدخل
وبتعمق بالروايه .. سووري هههههه


.....
حور : هااااااااه
غنا : وجعييييه بقوولك
حور وجنا وهم مشغولات: هاااه قوولــي
غنا: وانتي وش دخلك ياجنا
حور: ههههههههههههه ياحراام
غنا: وانتي لايكثـر اسمعي
حور: هواااااااااه
غنا وجنا: تهويك
حور: ههههههههههه طيب قولي
غنا: ايوا اتصلت عالنقاااشه وتقول تجي الثلاثا
حور بطنها وجعها: ايوااا
غنا: وتقول تبين النقش اليمني او الاماراتي
جنا بتفكير: حور تبين مساعده
حور تفكر: ايه

عاشقة ولدحزام
25-09-2011, 07:38 AM
جنا: خووذي الاماراتي يطلع على ايدك جناااان
حور وهي تطالع بغنا: وانا اقول كذا
غنا: خلااص اماراتي
حور وهي ترفع جوالها: هلاااابك هناادي
هنادي: هلا فيك
حور: وينك فيه من اول استنااكي
هنادي: لا بس اخذت شاور .. وامممم وبجي الحييين
حور: طيب بسـرعه
هنادي: هيه هيه مايمديني اطق باب باب قولي لي
انتي وووينك فيه
حور: عند غنا وجنا
هنادي: هاااااااااه
حور بضحكه: ههههههههه ادري بتخنقيني بس تعاالي
وبتقولين زواجك مابقا له الا اسبوووع
ادري بس وش تبيني اسوي
هنادي: يووويلي استحي يابنت .. والله ياسر كذا
يطفش
حور دمعة عينها: طيب
بتجيين ولا لا
هنادي: ايه بااي
حور: باي
جنا وهي مستغربه: وش فيك تبكين
حور وهي تسمح دموعها: لا ولا شي بس
غنا : قلبي وش فيك قوولي
جنا بحزن: وش فيييك يااقلبي وش فيك
حور بدمعه: قالتلي انتي ليه عند اهل
ياسر وزواجك ماابقى عليه شي
خليك ببيتك عشان توحشينه وهو يوحشك
وانا قلت بقلبي (بكت)انا اخته بلااك ماتدرين
انه يعتبرني مثل اخته
غنا ضمتها وبكت حور: بس بس يااقلبي لاتبكين
(غنا وهي ترفع وجه حور) والله ياقلبي انتي منو
يشوفك ومايحبك جماااااااال وطيبه وحنااان وكل شي فيك
هاااه قووولي وربي وربي ان اخووي ماراح يحب غيرك
والله
جنا : انا لو اني ولد مااحبيت غيرك والله
حور: ههههههه طيب لبااكم انتم بس
جنا: لبى قلبك وخشتك وعيونك وكل شي فيك لبااك
مي وهي داخله مرتبكه: يمممممممممه
حور وجنا وغنا: وش فيك
مي بخوف: لا بس شفته
غنا: منهوووو
مي بخوف: وانا جاايتكم شفت تركي
وشافني وناداني
حور: بااسمك ناداك
مي بخوف: لا قالي ياابنت
حور: يااخبله ليش ماقلتي له نعم ليه
مي باأمل: ليه ... تهقيين كان يبي يقولي شي بس انا الخبله
رحت
غنا: وربي انك خبله يمكن كان يبي يقولك شي
او يعتذر منك يااربي بس خبله والله
مي بدمعه: تهقيييين كان يبي يكلمنييي
جنا: ياااااربي توها حور تبكي وتجين انتي يااااربي منكن
مي راحت لحور وضمتها وبكت: حور انتي تفهمين لي
حور تبلع ريقها وترمش بعينها كثير ماتبي الدمعه تنزل: هااااه
وربي يالغاليه افهملك وراح اظل افهملك
غنا بحزن : اوفففففففففف بنااات زواج اخوي بعد اسبوع
بنستانننس تكفووون عااد
جنا: وربي لااطردكم برا البيت اذا مااسكتو وبطلتو بكي
حور تطق مي: قوووومي قوومي خلينا نستانس زواجي
بعد اسبووع هههههههههههه
مي وغنا وجنا: ههههههه ياللي ماتستحيين
(جلسو ربع ساعه سوالف وضحك
ومي مو معااهم تفكــر وندمانه ااااه لو سمعت
وش كان يبي مني ... بس خبله يامي خبله)
هنادي وهي داخله: سلاااااام
الكل: هلا هنووده
هنادي: اخباركم
الكل: تماااامو

عاشقة ولدحزام
25-09-2011, 07:38 AM
هنادي وهي تطلع من شنطتها شي: بنااات
منو اللي كانت تمشي بالحوش وناداها
تركي
مي بلعت ريقها: الظاهر انا ليه
حور وجنا وغنا: ههههههههههههه
الظاهر بعد
غنا: ماعليك منها هي ليه وش كان يبي
هنادي: لا بس طاح منها ذا
مي وبكســرة امل : شنووو
هنادي: ميداليت شنطتك ..
مي فقدة الامل: ليه هو ماعرفني
هنادي: يحلف يقول مانتبهت لها
مي دمعت عينها بس امسكتها: اهااا طيب
حطيها بشنطتي .. بروح الحمام~> الله يكرمكم
حور حسـت فيها :......


هنادي: ايوا حور وش بتسوين
(فردت اصابع يدها وتعد)
السبت والاحد والاثنين والثلاثا والاربعا
بااااااقي خمس اياااام بس يووووويلي
حور بطنها وجعها: بس بس تكفييين بطني وجعني وربي
جنا: هههههههههههه خاايفه البنت وانتي تزيدين
عليهاااا
هنادي: هههههههههه لا بس بربكها وبفهمها
لاتجييين هناا يابنت لاتجيييين افهمي
هيه
حور: لي اسم وجععععع
هنادي: سمعي وربي لو بكره اتصل والاقيك هنا ياويلك
غنا: ههههههههه لا بتجي يوم الثلاثا بتنقش هنا
هنادي: هييييييييييييه وليه ماتروحلك النقااشه هاااه
جنا: لان امي تقول نبيها هنا احســن
غنا: هنادي تعاالي نقشي عندنا
هنادي: لا انا ومي ومنى وعمتي وامي بنقاشه لحالنا
غنا : اهاااا
جنا: ايوا صح بعدين تصير زحمه
هنادي: ايوا عليكي لمبه هههههههه
حور: هههههههه لمبه .. وانتي عليكي كيبل
ههههههه
هنادي وغنا وجنا : هههههههههههههههه



(بكيت اطفـي النار بقلبي ... )
مي وهي تنثر المويا على وجهها وتبكي
(جلست من القهـر تبكي على قلبها
وعمرها اللي ضاااع بحب تركــي
انقهـــرت يوم انقطع الامل .. كاان فيه
امل زرعت لهاا حور .. بس ضااااع
ياااربي ولا مو عااارفني ..
ياربي اصحــى والاقي نفسي اتحلم ياااارب
تعبت من تطنيشه وخسرانه لي وكأنه مايعرفني
ياااربي تعبت منه والله تعبت .. يااربي
.. )
بدت تبكي وتصرخ بخفيف تطلع القهــر
اللي زرعه تركــي تطلع وتكسر الامل
اللي زرعته حور لهاا بدت ترش المااي
بوجهها وتبكي وتقول: يااربي حلم
يااااربي حلــم


((اذا بغينا نهرب من واقعنـا دعينا
ربنا المنان يكون الواقع ... حلــم
لكــن الحقيقه مــره ويطلع حلمنــا
ووـأأأأأقع.. ))


.......
ياســر
سلمان: طال عمـرك انا شفته بس اعتقد ماراح
يعجبك .. لانه مو ابيض مثل ماتبي
ياسر وهو معطي سلمان ظهره: طيـب
اناا قلت ابي خيــل اصيــل ماابي واحد مايعجبني
واسمـع .. ابي خيـل ابيض مو اسود
سلمان: طيب قلت لك مو ابيض
ياسر : سلمان يرحم امك رووح مو فاايق لك
ابد وربي ضااايـق
سلمان: يارب تفك عنك الضيقه ياطويل العمر
ياسر: ااااااااااااااه طلع لي خيلي بسـرعه
اللي بالاسطبـل
سلمان عرف ان ياسر ضايق وراح طلع خيله من الاسطبل
بدون اي مناقشه او دوار


(شاف خيله واشر بعينه لسلمان روح
وراح ياسر وركب خيله ولااول مـره
ياسر اذا ضايق مايخلي خيله يـركض
وكآن يمششي ويمر من عند مزرعته اللي ..
اسوارهآ كبيييره مره وبابها كبييير ..
االمزرعه اللي كآن ياسر وسياف يزرعونها
ومايخلون فيها نبته ميته .. ومايخلون شي الا وهو
اخضضضر المره هذي كل شي فيهآ اسسسود
وكأبه مره .. وفيهآ غرفه بناها ياسر وهو عمره
22 سسنه بعد وفاة سياف بشهرين ..
وحط فيهآ ششي ياترا وشهو هالشششي بتعرفوون
وهالششي سبب تسميتي لـِ روآيتي الحديقه السريه و
بعديين بتعرفون .. احسن شي .. وكآن ياسر يمشي
بخيله بهدوء وركآده ..
يبي هالاياام يكون رااكــد يبي يكوون هاادي
بيشوف وش ينتظـره من مستقبل ومن انتقام
بيشوف وش مخطط له العمــر من مشااكـل
لا لا .. يمكن مو مشااكــل ياياسر ..
يووه)
ياسر وهو راكب ويمشي خيله بهدو: وانت
من متى جاك فرح بحياتك
يعني حور اللي ماتدانيك وماتدانيها بتخلي
دنياااااك سعااده وربي اني نكته بجد

عاشقة ولدحزام
25-09-2011, 07:41 AM
تـركي ...
بكـيت اشكي من الظالم ومنو المظلووم
بديت ابداء حيااتــي كلها هموووم
اصـريت اصرار ان الهواء مسـموووم
من شمـت العطـر وانا مكتوووم
اصـرخ صرخ مادري انا فايز او مهزوووم

(بقلمي)

تركي وهو يمشـي وحزناان على الشي
اللي سواه مااايدري هل هو صواب او لا
اروح المستشفى او اطنـش تعبت
من اعالجهم ابي منو يعاالجني تكفووون
مـي اسفي ماايكفي ادري كسرت بخاطرك بس
كله .. وربي من الهم اللي فيني
يمه ظلمتيني وظلمتي غيري والله
مااسامحك بيوم من الاياااام والله

.....
بندر: ههههههههههههه اصلاً كنت عااارف والله
سالم: احلف هههههههه
بندر: يعني تبيها هااه
سالم: ليه هي خطبه هاااه ايه ابيهاا
بندر: مبرووووك عليـك هالسياره مبرووك
هههههههه
سالم: الله يبارك فيك امممم جيت بشتري بورش
بس قلت لا مثل حقت ياسر فقلت اغير
واشتري بانورامـا
بندر: والله البانوراما جناااااان
سالم بمزح: ماله داعي تقول ادري
هههههههههههه

(( يوم الثلاثاء ))

الصبااح
حور وهي داخله البيت: ساالي ساالي
سالي الشغاله: اهلاً مدام حور
حور وهي خايفه ان ياسر يطلع لها: ووين غنا
سالي: ارتااحي مدام ياسر مافيه
حور بققت عيونها: وانتي شكووو هااه
سالي: مدام غنا بغرفه
حور: طيب رووحــي
(راحت حور تسحب نفسها بنفسها خايفه
احد يشوفهااا )

حور وهي تركـض مع الدرج
نايف وهو من وراها: بوووووووووو
حور بصرخه: يمممممممممه
نايف: هههههههههههه انا ناايف
حور وخلاص بتموت: اااااااااااااه
هلاا ناايف يمه روعتني وربي
نايف: ههههههههههه اخبارك
حور: بخير وانت
نايف : بخير ايوا ياابنت العم
وزوجة اخووي نسيت اقولك
مبـروك مااتنشافين بلااااك
حور: الله يباارك فيك ياارب وعقبالك
نايف: لا انا اذا انها منى ماابيها
حور بققت عينها: ليه ماتبيها
نايف مسك لسانه: لا لا ولا شي
بس تراني اشتريت لك هديه
حور بابتسامه: والله
نايف: ايه روحي لغرفة غنا وجنا
وتلقينها عندهم لاني عطيتهم وقلت عطوها
حور : مشكور يانايف ماتقصر وياااارب يوفقك
واذا تبي تتزوج تااخذ اللي تبيها
نايف من كل قلبه: يااااااااارب
حور: هههههههه يعني فيه
نايف: من يوم ولدت وهي فيه
حور: ههههههه يالله انا استاءذن
نايف: اذنك معك ياعروسه
وهاااه تلطخي بالحناء
حور: ههههههههههه لاتوصي حريص

(حور دخلت الغرفه)
حور : بناااااااااااات
غنا وهي تطلع من وراء الدولاب: هلااااااا بك
وحشتينا تصدقيين
حور وهي تضم غنا: ههههههههههههه
عسا الله لايبلانا كم يوووم عن بعض
جنا وهي جايه: هللاااااااااااااااااا
حوورتــي هلاااا
حور : هلا فيك ياااجنااتي
جنا تحسب : السبت والاحد والاثنين
هههههههههههههه
ثلاث اياام
حور : يعني ثلاث ايام وانا بعيده عنكم صصصح ..
جنا : اييه
غنا: هاااه متهيئه نفسين
حور بتنهيده: ايوا متهيئه للخناق والاهواش
جنا: ههههههههههه والطنازه
غنا: ايوا نسيت اقووولك
حور: قوولي
غنا: مافيه شهر عسـل لان ياسر عنده
شغــل
حور نطت من الفرحه: احلفي
غنا مستغربه: والله
حور: هههههههههههههههه اشواا يارب لك الحمد
جنا وغنا استغربو: ليه فرحانه
حور: تبووون الصرااحه خفت نرووح لبلد لحالنا
ويختلي بي ويصفقني كفووف ويخنقني ويذبحني
جنا وغنا: ههههههههههههههههههههههههه
غنا بحزن: ههههههه بس تصدقيين ياسر حنوووون
جنا: ايوا الله
حور: لبى قلبه الله يخليه لي ولكم
جنا مبققه عينها: امييييييييين

حور: متى بتجي النقاشه
غنا: توها اتصلت تقول وين بيتكم
جنا: قالت لها امي
غنا: وياسر مجمع الرجال عنده اليوم
حور: ليه
جنا: يمكن عشاان زواجكم بعـد بكـره فقال ابي
اعزمهم
حور بطنازه: عشاان مايلاحظووون عليه
انه مايبيني
غنا: يكون بعلمك حور ياسر مايهتم
عاادي خل الناس تعرف اني مو مشتهي هالشي
حور بتنهيده: يااارب يعيني يااارب


نص سآعه من الفله والونآسه عند جنآ وغنآ وحور
(( جاات النقااااشه ))
جنا وهي جايه من تحت
: بنااات امي نقشت وعمتي هدى بعد
حور: فيه احد ولا لا
جنا : لا مافيه احد تحت
حور وغنا: بنرووح نشوفهــم
نزلوووو
حور : يممه عممه وروني بشووف
هدى وهي تمد يدها: شوووفي
نقشها روووعه
حور منبهره من جمال الحناء على يد امها:
يمممممممممممه يهبببببببببببل
ام ياسر : شووفي وانا شنو راايك فيه
حور التفت: يهبببببببببببببل عمه
يالله اشواء ماغلطنا يوم اخترناها
غنا: ايوا الله
حور استحت من عمتها: يمه بسوي اماراتي
هدى بابتسامه: سووي اللي تبينه بنتي
ام ياسر: انتي يابنتي كل شي يطلع عليك حلووو
جنا بابتسامه: وانا اشهــد والله
حور :تسلمييييييين يالغاليه
غنا: يالله حور وجنا تعالو نقشــو
حور: مانتي منقشه
غنا: لا ماابي
يالله تعااالو نقشــو
حور : تعاالي فووق اذا ممكــن
النقاشه: انتي العروووسه
حور: ايواا اناا
النقاشه: راااح يليق عليك الحناء مـــره
وفوووق ذا كله ماشالله عليكي تهببببببببلييين
الله يحفظك ويحرسك
جنا من بعيد: حور تفووووو
غنا: يععععععععععع
حور: وجعععععععع ليه
جنا: ههههههه عن العيــن
النقاشه: عيني مو قوويه
جنا وغنا وحور: هههههههههههههه
حور: تعاالي فوووق
النقاشه: طيب يالله

(( . آنقشُ بجسمي مدى آهميت فرح آلنآس لـِ رؤيتي وآنآ .. عرووسسسه ..
ولأ يعلمون بآآنني آنقُشششش همي المقبل لي .. ))









آنتهى البآرت الرآبع ..
سبحآن الله وبحمدهـ سبحآن الله العظيم ..

عاشقة ولدحزام
25-09-2011, 06:54 PM
مدخل





×




×




×




×





http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/34cbc8e9098b8d1a3b4c4454742a6090.jpg (http://games.m5zn.com/cooking_games.html)










البـــــــــــــــــــــــارت الخــــــامــس





وبهكذآ نصل اليكم الى هذآ البآرت 5 ..
لـِ نهمسس منهآ عن محآدثآت ..
وموآقف تهمس بكل حب .. غضب .. حقد ..
ظلم ..



/




/




/




مي: مااالي شغـــل نقشـة وخلصــت برووح تكفــين
يمه يمممممه بروووح
سالم: انتي .. يمكن البنت مو فااضيه
لكم بتنقــش وتسووي حركاتكم
منى بطفش: سالم .. بنرووح نتمشــى
بسيارتك الجديده تكفــــى وربي طفشــت
سالم يطالع بـِ امه: هاااه وش رايك يمه نرووح
امشيكـم
ام سالم : الرااي رااايك
منى : يمممممممه بنروووووح
مي: روحو وانا برووح عند حور وغنا تكفووون
سالم: وبنقشك ذا
مي: ايه اصلاً رايحه بوريهم نقشــي
سالم: يممه خليها ترووح
ام سالم: بس هااه لاتتاخرين تجيين بدري
مي بفرح: اووووووه ابشــري
منى : وانتي مسنتره اربع وعشـرين على اربع وعشرين
مي بعقدة عواجب: وانتي وش دخلك
ومن يووم جت حور وانتي بس سلاام غير
ماافيه ليه البنت قاتلتن لك احد هاااه
منى: يمممممممه يالله نرووح احسن
لا ارتكب جريمه فيها
سالم عصب: لا لا تطاققو .. لاااحم ولا دستور
احترمو امــي ماابي
منكم احترااام لي احترمو امي وبعدين
سوو اللي تبوون
مشــى منهم زعلااان
ام سالم بحزن على ولدها: شفتووو ماعتبرتوه
ولا حطيتو له اعتبار حرااام عليكــم حراام
مي بحزن: يمممه اسفــه اسفه
منــى وربي اسفه .. ~> مشت لسالم
منى : اوفففففف فاايقه لكم انا



مي شافت سالم طفشان
مي بحزن: سالم انا اسفه والله
سالم مطنشها: لارد
مـي بدمعه: سالم رد علي
سالم: نعم
مـي بكت وراحت لحضنه: سااااااالم
ياابوي تكفــى لاتزعل علي ابوس راسك
لااتزعـــل امنتك الله لاتزعل
سالم استغربها ومسكها وضمها: قلبي والله
والله ماازعــل منك لو ايش والله لاتبكيين
تكفيييييييين ..
مي تمسح دموعها:
انت ابوي واخوي واهلي وعزوتي كلهم
وربي وربي لو تزعل علي انا بنفــسي ازعل
على نفــسي والله
سالم: يالله مابي اشوف دموعك عشان مازعل عليك
اوكيييه
مي بابتسامه: اوكيييييه
تسمحلي اروح عند بيت عمي
سالم: رووحـي يااقلبي

عاشقة ولدحزام
25-09-2011, 06:55 PM
/
/
/
/
/
/
/





آرآد الخروج بـِ كُل هيبه تتوآجد بـِ قلبهِ ..
آرآد آن يصبح .. كآآآلحرآسُ لهآ ..
لـِ حُبهِ المكنون بـِقلبهِ لـِ سنين ..
آرآد آن يرآهآ ولو لـِمره .. فذهب ..









تــركي ... انا ليه مااطلع اكيييد
راح الاقيها الحيييين تبغا ترووح لبنات عماني
هناادي قبل شوي تقول ان البنات عندها ..
اطلع ياتركي يمكن تشوفهــا
طلع براء بالحديقه وقعد ينتظر ويشم هواء
شافها وهي مقبله عليه ابتســم بكل حب واشتياق
وشاف كيف هي تتمخطر بحب وببرائه ..
ابتســم لها وعلى حركاتها بحب
قرب منهـا ومايدري ليه قرب منها
مي وهي ترفع راسها وتشوفه وانصدمت من قربه لها
تركي بحقد وكره واستحقار ~> مايدري لاكلمها
صار فيه كذا ... : على وووين
مي بصدمه واستنكار: اااايش
تركي: على وووووووين ان شاءلله
مي باستغراب: ومن تكوون ان شاءلله
تسألني وين اروح ووين اجي هاااه
ترك وهو يفكر واستغرب من نفسه وبقلبه:
ايوا الله منو انت ياتركي عشان تسألها
وين رحتـي ووين جيتي ... لاانت
حبيبها ولا اخوها ولاانت ابوهـا
ولااا انت تركي الاول
مي بدمعه: ياولد الخآآآل ممكن تبعد شوي
تركـي برجفه وارتباك من نبرت صوتها: وش فيك
مي بدمعه: مافيني شي بس خوفتني
تركي وهو يناظرها بعين وحده:
ماعااش منهو يخوفك ياابنت العــمه
مي ابتسمت من تحت الغطايا : آآآآآآآآآآآ
تركي بقلبه: سلاامتك من الاااه



/
/
/



مي ابتسمت للامل اللي جاها
لكـن رفعت عينهـا وشافته بعييد عنها
رايح لجهت الباب لقته
رااح منها ... آآآآآآآآآآآه ..



ومآآكثر من مرهـ تخرج هذه الاااهـ ..
لـِ بُعدهـِ ..



مي بدمعه وهي تمسك سور الدرج
وتبكي: اااااااااه يااتركـــي رجعت
تهرب مني .. ورجعت تبعد عني
انا وش ذنبي وش ذنبي اني حبيتك
هاااااه يااربي الوااحد يبي يصحى
ويقوول انا بحلم لكن يلقى نفسـه
بعااالم كله حقيقه والاخس انها حقيقه مــره
حييييييييل .. يااربي تعبت احبك ياتركي وربي تعبت



.. مشت تبي ترفه عن حالها ورااحت لحور وغنا وجنا ..



غنا : طيب ايواا كذا خلصنا اليدين بس
باااقي الرجول
حور مستحيه من الشورت اللي لبسته
عشاان تقدر تنقش لها النقاشه :طيب
يايمااان ابغااكــي لنص الفخذ اوكيييه
جنا: حووررررررر
حور بخوف: هااااه وش بلاكي تصارخيين
جنا: انتبهي تخربيـــن حناك بيدك
حور بتنهيده: اووووووووووه
على بالي



(( .. بدت النقاشه تنقش برجل حور
اللين وصلت لنص فخذهـأ
مــره كان الحناء على رجلها يهببل
وجنااااان .. بياض وصفاء رجلها
معطين الحناء اكثر جمااال
.. رسمت وحور بدت ترســم
حيااتها المستقبليه .. ))
مي بضيق: هاااه غنا مانتي منقشه
غنا : امممم يمكن يوم شفت الحناء على حور
وعليك قلت يمكن انقــش
مي : لا بجد حلوو على حور والله وعلى هنااادي
جناااان وربي

عاشقة ولدحزام
25-09-2011, 06:56 PM
غنا: وينها ماجااات
مي وهي تتذكر تركي وتضيق: ماادري
غنا: انتي شايفه لك احد صح
مي باستغراب: بين علي
غنا: لو احلف انك شايفه تركي
مي مسكت دمعتها: ايه شفته
بس ماكلمني
غنا بشك: مااكلمك ابد ابد
مي بضيق: غنااا تكفـــيييين اعفيني من الجوااب
طلبتك اعفيني .. آآآآآآآآآآآه وربي تعبت
غنا : بس بس يااقلبي اهم شي لاتضيقين
مي وهي ترمش : اااه طيــب



((جلسو اربع ساعات))
جنا مستانسه: هههههههههه
بجد ماتوقعته يطلع بهالجماااال وربي
غنا : يهبببببببببببببل بجد
مي: هههههههههههههههه
وربي طلعتي خقه يااجنا
جنا: ادري ههههههههههههه
غنا وجنا ومي واقفات عند باب الحمام ~> الله يكرمكم
: حورررررررر يالله اطلعي
حور وهي تفك الباب: بنااااااااات عيب وربي
النقش لنص فخذي
جنا سحبتها من وراء الباب: ...........
غنا وجنا ومي: واااااااااااااااااااااااااو
حووووووووووور يهببببببببببببببل
مي : حور قلبي بجد يهبببببببببل
برجلك جنااااااااااان طالع خقه وربي
جنا بدمعه: حور مادري ليه ابكي
حور بكت بعد: بناات خااايفه خااايفه
مي استغربت: حور قلبي وش فيك
حور ببكاء اقوى شي: بنااااات ضقت احس اني مكتوومه
وربي كح كح بناااات بموووت وربي
غنا بكت وتهز حور: قلبي حووووور
حور ترمش ترمش اللين ماغمضت عينها
ورااحت فغفوه .. اغمى عليهاا
جنا بصرخه: يممممممممممممممممه
غنا ومي يبكون ويهزون حور
مثل العروسه .. وبصرخه : حوررررررررر



جنا قامت تركض مثل المجنونه مع
الدرج وتصاارخ وتبكي: يمممممه يممممممه
حوررر حوررر لحقوو عليهااااا
تكفووووون شوفوهااا اماااانه
ياسر وهو يمسك جنا : هيييييه
وش فيك
جنا تبكي وتنط بخوف: ياااااسر حور حور ماادري
علاامها نقول لها حور مااترد
ياسر بخوف: علااامهـــا
واحمدي ربك امي وعمتي هدى ماشوفوك
وانتي تصارخين كذا كاان قالو حور مااتت
جنا بدمع:يااربي ياااربي ياااسر الحق
جنا تبكي: اطلع اطلع شووفها
ياسر صار يركض الدرجه ثلاث درجات
وجنا وراه .. بخووف وينها
جنا تبكي: مي وخري
~> تاشر هذي هي





ياســـر انصدم ..
كيف كااان شكلهــا .. مايدري
هل هو يبكي ويصحيها او يهزها بدمع
ويصـرخ ويقوووول خيلي يااخيلي الابيض قوووم
يالفرس ~> كان يتخيلها مثل خيله .. قوومـــي
لاتمووتيـــن .. بس استغرب

عاشقة ولدحزام
25-09-2011, 06:56 PM
ياسر بصدمه : جنا انتي متاكده
ذي حور ..
جنا بدمع: يااسر ماحد فايق لك ذي حوور
والله ..
ياسر قام يطالع برجلها اللي
منقوش على رجلهـا الحناء وكيف كان
جمال وصفاء بشرتها باارز جمااال
الحنـأء .. كان شعرها الاسود الكثيف الطووويل
طااايح على شعرها ومتنااثر على وجهها البريء
وجمااال خشمها وفمهـأ الاحمر كنها التوت
وغنا تبكي وجنا ومي
ياسر بخوف: جيبي مويا بســرعه
دنق بخوف ورفع راسها بيده
وقام يبعد الشعر عن وجهها وشاف جمالها بوضوح
حقد على جمالها اللي بدااء يهزمه ويتغلب عليه
بداااااااء يكـره جمالهااا وبداء يكرهها بكل مايملك
ورماها بحقد ولف عنها وضااقت به الدنيا وصـرخ
بصرخه قوويه .. : اكـــــــرهك اكــــــرهك
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأهـ
يااارب
غنا جيبي المويااااااا جيبي بســـرعه



مسك المويا ورش على وجههــا
ومسح على راسهـا وقراء معوذات
وبداء يمسح عليها .. اللين فتحت
عينهـا بخفه ونعوومه .. وشهقت
من المويا البارده ..



ياسر بارتباك : أأأأأأأأأأأهـ
هذي هي صحت ... وان صار شي لاتنادوني
فاهماااات ولا لا
جنا وغنا ومي: فاهمات




طــلع بقوووه بقلبه يصــرخ
يبي يطلع جمالهاا .. لكن اتضح
ان كـره حور من جمالها كـرهه
كــره مابعده كــره دخل غرفته
دخل الحمام اخذ شاور .. طلع
ارتااح شوي انسدح على سريره
وبتنهيده طويله .. الا يالليل
متـى افهــم منو اللي يملك قلبي
يااربي يااربي
ياسر بضيقه وتعب:
يااربي ياااربي صبرني
بس على اللي بيصير بعد يووميـــن
مااقدر اكسر كبريائي .. انا قلت لها انتي اختي
اختي وبــس .. ياااربي عسا شهوتي مااتغلبني
يااارب ... وجمالها يسيطر علي
اناا ماااارااح احب احد بهالدنيـا
الا ناس هم بندر ونايف وغنا وجنا وتركي بسسسسسسسس
واولهم ~> بداء يبكي سياااااااااااااااااااف
ارجع لي ارجع شوووف حالتي كيف صرت احب بنت
بنت بنت ياليت دعوة امي استجااابت ومتت ياااليتها ياليتهااا




~~~~> بس الي يتضح لنا
بالروايه ان ياسر راح يكره حور من جمالهاا
رااح يكرههـــا كره ماابعده كــره
/
/
/




( .. صَحْيتِ بِدآخلَيِ تْوكَ وكَنِتِي نآآآآيمه بَرُوحْي ..
فَزِيِتِي من آسبَآبَه .. صبَآآح الخَيِر .. يآآآآجَرووحَي .. )




حور بضيااع: انا وش صار فيني
جنا وهي تمسح دموعهـا: انتي اغمى عليكي
غنا: انتي وش فيك .. هااه علاامك
مـي تبكي وراحت لحور: وربي خفـت عليكي
وقلت ان رحتي منو يبقااالي
جنا وغنا: هااااااااه وحنا
حور مو فاايقه ابد: بناااات منهوو اللي كان فيه
جنا : ... هااه
حور بشك ودمعه: يااسر صح

عاشقة ولدحزام
25-09-2011, 06:57 PM
غنا: ايه
حور وهي تمسح دمعهـا بخفه وتبكي
برقه ونعومه: ليه جبتوه وانا لابسـه
كذا هااه ليه وربي ماسااامحكم ان قال لي شي
~> اخذت عبايتهـا وهي تبكي ولبستها وطلعت
جنا تلحقهـا : حور قلبوو وش فيك
حور لفت عنها: جنا بعدي عنـي
جنا وهي تلف وجه حور بس حور لفت عنها
ماتبيها تشوف دموعها: عشاانه تبكيــن هااه
غنا بدمع: حبيتيه
حور بزفره وبكا بقوه:انتــم ووين وانا وووين
ياااربي انا ماحد يفهم لي مااحد
مي : حورر وش فيــك وش سوالك هالاغمــى هاااه
حور بدمع: شفته والله شفته ... آآآآآآآآآآآآآآآآآ
غنا تهزها وتبكي: منهووو اللي شفتيه
منهووو
حور تبكي: وـأأأأأحد لو احلف ان مااحد يعرف ملامح
وجهه واااحد لو احلف انـي كرهته مااتصدقووني
لو احلف اني حبيته حبيته حبيته مااتصدقوووني
مي تقراء معوذات على حور: منهــو ياااقلبي
حور وهي تروح لمي وتضمها وتبكي:ابوووووي
اللي شفته ابوووووي ... والله والله غمضت عيني
وشفته يقولي مبـروووك
جنا باستغراب: انتي صاادقه
حور بدمع: والله والله والله مااكذب
انا انا اكــره ياااسر اكررهه لكــن حبيته اليوووم
والله
مي ماتدري وش السالفه.. ~> لوول
حور تبكي وتجلس عالكرسي: بس ـبــس
آآآآآآآآآآآآآآآه ابووي قالي مبـروك وياسر
رجاال لاتضيعينه ترااني احبه
ومن بعدها اغمى علي صدقوووني والله



غنـا بدمع: ايه ايه صدقتك ويااربي
رد لك ابووك يااارب
حور بهمس: ـأأأأأمـــين ياارب
مي بحزن :
ياقلبي لازم ترتآحين
حور بتعب :
آيوآ بروح البيت آنآم وآرتآح
البنآت :
الله معك ياااقلبي



~> لبست عبايتهـأ وراحت لبيتهـم
تبكي ومآآحد من البنآت عآرضهآ حبو آنهآ
ترتآآآح ششوي بسس .. ):






ام ياسر: بنتي حور
حور لفت لعمتها وهي متغطيه: هلااا
ام ياسر: وين راايحه
حور برجفه: برووح بيتنا
هدى: طيب استني شوي واخليك تروحيين
بعد العشاء
حور بضيق: لا يمه بروووح
هدى: طيب وريني حنااك مااشفته
حور مو فاايقه بس لأجل عين تكرم مدينه:
شوووفي
ام ياسر : نزلي عبايتك بنتي
حور وهي تنزلها: طيب ابشـــري





/
/
/
/
/
/
(( .. نزلت عبايتها وهي توريهم وذبلااانه
لكـن اللي ماتدري ان في عين تراقبهـا
بكل حقد وبكل حب وبكل كـره .. ~> كرهتك
ايه ماادري من نقشك للحناء او من
شكلك البريء او من قلبك الصااافي
بس اللي يتضح لي اني كرهتك بكل شي
بكل ماتملكيـن بكل مااتملكــين .. ))
~> ظليت اناظرهـا



ام ياسر باندهاش: بنتي اللهم صلي وسلم على محمد
يهبببببببببل الحناء عليكي
هدى بفرح: لبى قلبك بنتي تجنننننننننن
تهببببل
حور بابتسامه ذبلانه: يمه برووح البيت
هدى بشك: فيكي شي بنتي
حور : لا يمه بس خايفه شوي
ام ياسر: من ايش
حور: هههه لا بس من الزواج
هدى: اهاا هههههه الله يوفقك ياارب
حور: امــين
يالله بستأذن تامروني بشــي
(( .. امـرك بشي هو انك تطلعين من حياتي .. ))
هدى وام ياسر:لا سلاامتــك ياابنتـــي

عاشقة ولدحزام
25-09-2011, 06:59 PM
(( .. رااحت ومشــت وهـي ذبلااانه
طلعت برا البيت .. ومشت بالحديقه وقامت تبكي
بصوت مسموع تهمسسس بصوت مسموع
تبكي وهي تحبه تحبه تحبه .. وتحب حديقة بيتهم
تحسس آنهآ تفتح لهآ ابوآب الرآحه ... ))
آحبك جد مآلعب ..



( .. آُريدُ خروجِهآَ عمآ قريب .. فهل آسَتطيع آم لآ .. )



...: وش فيك تبكين
حور وهي تمسح دموعها وتلف وبصدمه:
..........
ياسر: وش فيك تبكيــن
حور بدمع بس مسرع مامسكته: يهمك
ياسر بابتسامه وهو يقرب: لا
بس حب فضووووووول
حور بكـسرة امل:طيب ممكن تبعد بروح بيتنا
ياسر برفعة حاجب وبهمس
: لا مو مبعد .. واللي فيها فيها
وانا اذا سألت سؤال تجاوبيني عليـه مو تطنشين فهمتي
وتردينه بسؤال



تدرى ان ( اصعب سؤال ) اللي يجي رده ( سؤال )



حور لفت عنه : وانا مايهمني رايك اذا
كنت ابكي ولا لا
ياسر مسكها مع يدها ولفها بقسوه: سمعـــي
ترا اللي بقاا كلها 28 سااعه
واختلي بك .. فهمتي واقدر اسوي فيك كل شي
يعني لاتخلينـــي اخليك تندمين على كل كلمه قلتيها
لي ..~> سحب غطوتهـا من وجهها بهدوء
حور رفعت يدها بتغطي وجهها لكن مسك يدها
بقوه
ياسر وهو يناظر بملامح وجهها : امممممم
عينك اليوم ذبلاانه .. ~> طالع
بشفتهـا ومشـى عينه على شفتها
واخذ شوي ومشى اصبعه ببرود
على شفتها
كمل: وشفتك ذبلاااانه ..
ووجهـك اللي كنه ورده ذبلااان
.. هههـ بس يعجبني كذا
احب اشوفك منكسـره ومنذله وتبكيـن
افرح تصدقيــن
حور بخوف منه: مجنــــووووون
لف عينه عليها: وش قلتــــي .. ؟!
حور بثقه بس مغلوبه بخوف: كلاااام
الملوك مااينعــاااد ..
ياسر سحبهـا وقرب اذنه عند شفتهـا:
عيــدي قلت لك
حور بخوف يوم شافت وجهه قريب منها:
متااكد تبيني اعيد
ياسر بثقه ورفعة حاجب: ايه عيدي
قلتلك
حور وهي تقرب وبهمـس له: مجـــنووووووون
لف عينه وحطها بعينها: سخيفــــــه
حور بثقه وذبلان: مايهمنـي كلام واحد مجنون
ياسر قااام يطــالع بعينها اللي ربي
سواء فيـها جمـال مااعمـره شافه بعين
وحده او واحد ثاني ... ~> استغرب
الدمع بعينها .. والمعه وبريقهـا
حور قامت تطالع بعينه ..شافت
لها سـر وجماال ماعمرها شافته
استغربت قربهـأ منه للحين ..
حاولت تسحب يدهـا لكن كل ماله يقربهـا
اكثـر


حور دمعت عينها وبقلبها وهي تطالع
بعينها: تكفــى ياسر لاتخليني اتعلق فيك تكفـى
كفااايه تعبت لاتخليني اتعب اكثـر
ياسر وهو يمسح دمعتها: ليش الدموع
حور بدمع: خااايفـه
ياسر: من ميـن
حور بدمع وهي تمسحه وهي ترص على اسنانها
: منـــك
ياسر: انا قلت كلمه ياحور مو انا اللي
آمد آآآآيدي على حرممممه ~>وبنظره لها
فما بالك ههههه اذا وحده مثلك
حور بدمعه: بس انت مديتهآ
مجنوون والله
ياسر: ايه اعلمك لييه ..
لأني اعتبرك لاانتي انثى ولا ذكر
احب الجنووون تصـدقييين
حور بدمعه: ياسر بعــد تكفـــى برووح
ياسر : ليه ضايقتك ..؟
حور طنشت: .............
ياسر : ضايقتك .. ايه او لا
حور لفت له وبحقد وكـره: ايه ضايقتني
ياسر بابتسامه جانبيه:بس ماضايقتيني
حور وهي تدف يدها: بس ضاايقتني انا
وبعدين وش علي منك هااااه .. ضايقتك او
لا هاااه بعد عني اقولك
ياسر ضغط اصابعه بيدها: سمعيـني
احب اشوفك معصبه وتبكيـن
حور لفت له وبصراخ : طيب عرفنــ ...... ~> طرـأأأأأخ




( .. سسآاُلقنك درسً لن تنسيه ..
تركت يدآهآ وهمستُ لهآ .. آّذهبي .. )


/
/
/

عاشقة ولدحزام
25-09-2011, 07:00 PM
ياسر ببروده: طـيب روحـي بيتك
حور وهي تمسك خدها ومسكت دمعتها
وبحقد : هذا ثاني كف منك لي قبل لانتزوج
ياسر بضحكه: بااقي كثــير مااشفتيه ورااح تذوقينه
مني .. هههههـأأـأأي وكل يووم عندي مقابلك
اربع وعشرين سااعه .. وكل مارفعتي صوتك
طرااخ كف على طول
حور بابتسامه مصطنعه حييييييييل:
ههههههه وانا ابادر المجنووون بابتسامه
.. يحزن اذا عقله مو برااسه
ياسر لف لها: وانا اليـوم حبيت الجنووون
مــره حبيته حبيته حبيته
حور : حبه ومووت فيه بعد وانا وش علي منك


( .. آخرج كُل مآآآبي قلبي .. لهُ من كرهـ
لكن من الخآرج امآ فـِ الدآخل فقلبي يدعي
لهُ بالخير وآلرآحه والطمآئنينه .. )




مشت عنه وخلته واقف يناظرهـا
بحقد وكـرها .. كـرهت الجنوون وكله منك
كـرهت الحب وكله منك .. كـرهت الصدق
واني اعترف للي قداامــي وكله منك


~> مشت تبكي وهي تقول حبيتك حبيتك
حبيتك حبيتك عينك .. فيهـا سر ياياسر فيهـا
دمعه .. لكن متى بتنزل هالدمعه ولميـن بتنزل
آآآآآآآآآآآآآهـ تعبت ابكي وربي
لفت عينها قبل لاتدخل البيت وشافته يطالعها للان


ياسر شافهـا وابتسـم مايدري ليه ... ابتسم ولـ8 سنين
من كل قلبه .... هل هو لانه قرب بياخذها
ويلعب عليها او ايش ....
.. نبي نعرف سـرك ياياسر نبي نعرفه .. ؟
قلبين حكو مع بعضـهم ..
(( .. ماابي اكون الأأ معـأـأـأـأك في هـأأأمشك او في سمــأـأـأـأك .. ))
مشى ومشت دخل بيتهم ودخلت بيتهم
......................




/
/
/
//
/
/
/
/
/
//
/
///



كنت جـأـأـأـأـألس ضااايق الخلق
اشوف كلـن مع امه يضحك واذا سألوهم
قالو امي هي دنيتي وكل شـــي
طيب انا ليــه وينك ياايمه ووينك
تعبت احلم بك .. بس انتي تخليتي عني
ليه ارووح ادور عنك ليه .. 27 سنه
مااتدوريني ولا فكرتي تسأليني
~> لاتحكم عليها ياتركي يمكن ميته
او تعبانه
فز من مكانه من هالتفكير وبدمعه: لا ياااارب
مو ميته ياااارب
..ضميره: تبكي عشان وحده مادرت عنك
ولا عمـرها سألت عنك
ضميره 2: لا ابكـــي هذي الغااااليه ابكي عشانها
دمووعك مااتكفـــي لو طلبت روحك ياتركي عطهـأ
تركي بدمعه: طيب انا تعبت .. امشي اروح ادورهـأ
او لا اجلس مع امي ام بندر او ارووح
ادور اللي طلعت من بطنهــا وبكل حنان حضنتني
ارووح ابوــس رجلهـا وابكي قداامهـــا
ضمير: يمكن ياتركي تركتك متعمده
ضمير 2: لاتصدقــه والله مستحيييل
ام تترك ولدها وتنسااه مستحييييييل
تـركي بدمع: بس بس بس تعبت تعبت


~> مشيــت ابكي وانا اتنفـس هواء
ديرتي المدينه لبى قلبها جلست ابكي واشم هواها
الطـاهر الصادق الامن مشيت احاول فيه انسـى امي
انسـى كل شي يجيب طاري امـــي تعبت وربي
منهاا تعبت .. ~> لكن ووين مااروح من 7 سنين
وهي معاايا ماراحت عن باالـــي
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ



خلآصص آلحين يآآدنيآ آظن مآآآلي معآك حسسآب ..
وآظن مآفيه آبد مآنع تصآفيني نصير آصحآب ..

عاشقة ولدحزام
25-09-2011, 07:01 PM
يوم الاربعـأ الساعه 8 الليل
حور تقراء قراءن بغرفتهـأ
طق طق طق
حور سكرت القراءن: تفضـلي يمه
... : ترااااارااااااااا هههههههههههههه
حور بفرح : هلاااااااااااااا بكــــــــــم والله
يااهلااااااااااااا
مي : وحشتينا وربـــــي
حور: وانا بعــد
جنا: هههههههههههههه البيت فضا وربي علينا
حور: لا ياشيخه ترا كلها يووم
غنا: ايه يوم بس حنا كنا كل يووم
نقابل بعض يعني هاليوم عن سنه
جنا ومي وغنا: هههههههههههههه
هنادي: وانا نسيتونـي هاااه
حور : لا يااقلبي هلااابك
هنادي بابتسامه: هذي لك يااحور
حور وهي تاخذها: تسلــميين قلبي
مي وهي تمد هديتها: وذ منـي انا وسامحينا
عالقصور
حور: مسمووحيــن ومشكورين ماقصرتــم
غنا وجنا: حنا هديتنا مع ياسر بكـره
تشوفينهـا
حور بتنهيده: آآآآآآآآآآآآه كفايه شوفتكم ياقلبي
منى : سلااام
حور باستغراب وابتسامه:هلااااابك منى
منى : كيفكم
الكل: بخيــر وانتي صايره ماتنشافين
منى: لا بس ضآيقه والله
حور بابتسامه: اقري صورت يس وتروح عنك
الضيقه انا مجربتها
منى: ماتقصرين .. كيفك متهيئه لبكـره
مي بنظره لمنى .. وبخوف من انها
تقط لها كلمه: ...........
حور : الحمدلله في خوف بس ياربي كل وحده تبي
تتزوج يصير كذا
جنا: يالله عقبالك يامنى مع نايف



( وبـِ كُل مرهـ آستيقظ وآجدهُم يتكلمون عنهُ ..
ويقولون آنني لستُ لهُ .. فهو لـِ منى .. )


(( هنادي .. لا لا تكفـون لاتجيبون لي طاريه
تكفوون ياااربي انا ليــش كل مابتسمت
تحسدوني على الابتسامه ليـه يااربي
تحبون تنكدون علي وتجيبون طاريه
وربي وربي طااريه يقتلني .. يقتل روحــي
فما بالكم اذا جبتو طاريه بشــي يخصه
مع وحده غيري .. ياربي انك كان نايف مو من
نصيبي .. لاتخليه من نصيب وحده من بنات
عمي ياارب او بنات عمتي يااارب ..
~> جلس قلبها ومضمونها يبكون
لكن شكلهـا تبتســم وتضحك وهي من داخلـها
تبكي قهـر عليك يانايف .. ))


منى بزفره: ااااه جيت والله بعطي حور
هديتها وارووح
حور بشك: ماتقصرين يالغاليه
غنا بقهر: طيب دعوتك لها بالتوفيق تكفـي
منى بنظره: استاذن
~> مشت وحور مستغربه من حركتها
بس طنشتهـا ماتبي تشغل عقلها
بشي يخص بنت وقحه
...





/
/
/
/
يآآجعل ضضحكآتك دوم ..


/
/
/
/

عاشقة ولدحزام
25-09-2011, 07:03 PM
بندر: هههههههههههه احلف
سالم: وربي ههههههه
بندر: وه لبى خشتك ياسالم
سالم: ههههههاااي لباك كلك والله
ياسر : سلااام
الكل: هلااا مرحبا بك
ياسر: علووم اخبار
سالم: والله بخيـــر وانت اخبارك ماتنشاف
بندر: ايوا الله ماتنشاف
ياسر وهو يحك راسه: العذر والسموحه ياعيال
العم بس والله العرس واللي انتم تخبرونه
بندر يرز نفسه: احم احم عقباالي
ههههههه
ياسر وهو يرفع راسه ويضحك: هههههههههه
ان شالله يااشيخ
سالم مستغرب: اكييد من يوم ماضحكت
ان الزواج فله ههههههههه
ياسر : هههههه حتى الضحكه متخاسرينها فيني
سالم : لاوالله الله يديمها من ضحكه ياارب
بس ضحكتك غير عن باقي ضحكاتك
ياسر: ههههههههههه
الله يديمها يارب
بندر: وين بتروح اليوم
ياسر: امممم بروووح
سالم بغمزه: لحمام تتسمكر
ياسر: هههههههه شايفني جاي من
افريقيا هااه
بندر: هههههههههههه لا بس يقصد
انك تتزبط اكــثر
ياسر: افكــــر
يالله بروووح يااهوه .. تامروني بشــي
سالم وبندر: لا سلااامتك
ومبـروك العرس
ياسر: هههههههه وربي داجين
سالم: ايوا الله بس هديتك مني ومن بندر
بكــره توصلك
ياسر بصوته الجوهري المبحوح
: يكفي حضوركم والله
بندر: والله
سالم: هههههههههههه
ياسر: انا ان جلست عندكم اكثر مااارحت
هههههههه يالله مع السلاامه
الكل: مع السلااامه


/
/
/
/
/
....
رااحو كل البنات من عند حور ماعدا غنا وجنا
جنا وهي تاكل ورق عنب: حور بروح بيتنا
حور بعقدة عواجب: بنت خلااااص لا يعني لا
انتي ماتفهمــين كلمت امك وقالت طيب
غنا: هههههههههه خلينا نفلها عروس
نسألها ونفلها معاها
جنا: لا مو قصدي انا عادي ااناام
بس برووح اجيب ورق العنب الثاني
حور : طيب تروحين وتجيين وماتتاخرين
وتجيبين سكر وتجيبين بودرة الكاكاو
عشان بسوي حلا
غنا بققت عينها: بنت الساعه 12 ونص وانتي
مانمتي ورااك عرس يااخبله
قوومـــي وجعععع
حور بدلع طبيعي
: بناات بسهر تكفووون
جنا: ايوا ايوا تعااالي قولي لي وش قالك ياسر
امـس
حور بخوف من انها تفشي اسرار بيتها: هااه
طيب روح جيبي اللي قلته لك وتعاالي
غنا: حور متاكده ماتبين تناامين
حور : ايه متاااااكده .. جنا رووحي
وتلاقيننا تحت بالمطبخ
(( .. حور كانت لابسه برموده
لفوق الركبـه بنص شبر يعني شورت
وبلوزه علاااقـــي ... وكانت تهبببل
رغم انها مو حاطه شي
ونفس الشي جنا
اما غنا بجامتها عااديه لانهااا .. مو فاايقه
ولا غنا جنان.. ))


رااحو للمطبخ ~> وسوالف وحش بخلق الله
حور: هاااه غنا لقيتيها
غنا وهي تدور: بنت عمتي هدى نايمه
حور : هههههههه ايه امي تناااام بدري
هااه جنا ماجات
جنا وهي جايه ومعبيه اكياس: بووووووووووو
حور: ووجععععع انتي ~> وتقوم تصقعها
بالملعقه <~ انتي بس تخوفين وجعع
جنا: ههههههههههههههههههههه
انتي رخمه والله
غنا: وانا اشهــد رخمه ههههههههههه
حور هع: لايكثر بسس ههههههههه جبتي الكاكاو
جنا وهي تطلع من الاكياس: ايه
وجبت بيبسي ثنين
ايه ايه بغيت اجيب ياسر معي
حور دآجه وربي : هااااه
غنا: لاوالله
جنا: هههههههههههه لا بس لقيت البيت كله ناايم
ومطفيين الانوار ونور خفيف
مشغل بالصاله لقيته ياسر
يقراء قراءن .. ~> حزني والله
حور باستغراب وبغبآء هههـ لبى غبآءهآ
: ليه يقراء قراءن
غنا: ههههههههه لا ياشيخه
مايبيلها مسلم هههههه يقراء قراءن
هههههههههههه
حور: خخخـ يمممه اخاف منه بجد
جنا: اقووول اخلصــي سوي لنا الحلاا
غنا: جنا امي نايمه
جنا: ايه وتصدقييين حتى سيف ناايم
هههههههههه قالو ايش زواج اخونا
والعرسان ماناموو ههههههههه لا حور ولا ياسر
حور ترش عليها مويا: ههههههههههه
مايبيلها عرسان
جنآ تشهق من المويآ :
آآآآآآآآآآآآآآآآهـ وجع ياعرووسسه بآرده
حور وغنآ :
هههههههههههههـ
حور :
كبرتيني قال ايشش قال عرووسسسه ..
وجع .. ههههههههـ
غنآ :
آجل وشو آيوآ عروووسسه ... ههههههههههه
جنآ تغمز عينهآ :
شفتي مو بسس آنآ الكل يقوله .. ههههههـ

عاشقة ولدحزام
25-09-2011, 07:05 PM
(( .. سوت لهم الحلاا وجلســو للساعه 3 ونص
.. وضحك وسوالف وفله بس قلب حور
ينبض خووف منه .. ))

بالغرفه حقت حور .. آآآآآآآوووو... رعب عآيشين ..
هع هع هع ..
/
/
/
غنا وهم مطفين النور بالغرفه : يالله نااامــي
جنا: طيب يمه خلاااص بنااام
حور بضحك: ههههههههههه اللي يشوفك يقول امنا
جنا: طيب بناااااااااااااام
وغطت نفسها بالبطانيه
حور بنظره لغنا : نعم وش فيك تطالعيني
غنا عصبت: انتي ماتفهمين ورااك زواااج
وانتي العروووس قوووومــــي ناامي
حور : ههههههههههه طيب والله بنااام
غنا: يالله
/
:
/
:
/
:
(( .. رحنا نمنا مثل الاطفــأـأـأل لكن ننتظـر متى
يجي احد يعلمنا ننام بااي وقت .. اول يوم افرح
فيه من قلب كلهم فرحت بس ذا غيـــر .. ))

....
جلست افكـر وش اسوي بكـره اتعامل معاها
كزوجه او كااخت .. ~> بس انت قلت كلمه
ياياسر وماتنثيها اخت يعني اخت




( .. وهكذآ سـ اُغمُضُ جفني وآنآم ..
وآستيقظ وآجدُ نفسي ملكٌ لغيري ..
لكن هل سيقبلُني .. ام لا .. هذآ هو سؤالي لهُ .. )





آنتهى البآرت الخآمسس وآبغآ توقعآتكم ..

بكل ششي بلييييز لاتحرموني توقعآتكم والردود الحلوووهـ

http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(169).gif

قلب أحمر
26-09-2011, 04:03 PM
اتوقع بيعتبرها زوجه
يلا كملي لاتطولي علينا

عاشقة ولدحزام
27-09-2011, 09:13 PM
البـــــــــــــــــــــــــــارت الســـادس


.........




(( .. والله دنيــا ماتســوى
وهذهـ آليييوم نقف لنُقي التحيه على ..
المتزوجآن ونبآرك لهم ..
الى هنآ تقف بطلتنآ حور .. الذي
كآنت قويه وششجآعه .. وهنآ والييوم ..
ستصبحُ هآدئه .. صصآمته .. سسسآكنه ..
خوفاً من بطلنآ يآسسسر ..
وآهتزآز منه .. لـَ تقول لـِ نفسسهآ بـِ آنهآ
تخآف لا وآلف لا .. بل آنهآ تقول آنآ ششجآعه
وقويه .. وحتى لو رآئيتُه .. سـَ اُصآصبح ششآمخه
وقويه .. لكنني آخآآآف آخآآآف آخآآآف
.. ))
/
/
/
الصبـأـأـأـأح يوم االخميـــس
الساعه 11 ...



ق ـررت أم ـووت بـ حبك .. وأمشي معاك [ بـ دربك ]


(( .. بســم الله الرحمن الرحيم ..
يسعدنا ويشرفنا حضوركــم لزفاف ابننــأ
الشاب .. ياسر منصور النادر ..
على ابنة .. احمد محمد النادر .. ..
وهذا بيوم .. / .. / ..1431هـ
الموآفق .. / .. /2010
يسعدنا ويشرفنا حضوركــم .. ))
..~~~> بطآقة دعوهـ عالمآآآآآشششي .. هع




:
:
:
:


(( .. كذا خذنــي مثل طفـــله
حبيبــــي برقه عـأـأـأـأملنــــي .. ))


(:
(=



مـي وهي تمشـي وتاخذ شوي وتركـض:
يممممممممه
ايوا هذاااني بطــلع الحيييين
منى وهي مكتومه :
طيب خوذي اغرااضــي بروووح يالله
مي :
يالله يممه تراني بركب مع السواق
ام سالم:
يالله وانا انتظـركم بالقاعه
مي تنآظر بـِ آمهآ :
يمه مآآنتي برآيحه معنآ ؟؟
آم سآلم :
لا بتجي كوآفيرهـ هنآ وبسسوي انا وآم بندر ..
مي :
آجل آستآذن وآآششوفك بالقآعه بآذن الله
آم سآلم ببتسآمه :
آن شآءلله الله معكم ..
مي ومنى:
مع السسلامه


(طلعو وهم متجهيــن للمشغل ومعاهم هنـادي)






.. بيت منصور ..


غنا وهي تركـض بشبشبها ومرتبكه
وخآيفه :
يمممممممه طيب وربي مو متـاخره
ام ياسر عصبت:انتي مااتفهميني انتي اخرتي العروووس حور
غنا وهي تتذكر حور:
ايواا يااربي منهاا من اوول بالحمام
آم يآسر وهي تعصب :
يآآآآآربي متى يمدينآ نرووووح للقآعه واحنآ اهل العريسس والعروس بعد
غنآ وهي تركض وجآتك مروحه طآيحه :
آآآآآآآآآآآآآي طآآآع دربد طآآآآخ )..صوتهآ .. ( قآمت )آآهـ
بسسم الله الرحمن الرحيم
هدى تضحك :
هههههههـ ششفتي آخر العجله وشش تسوي ..
آم يآسر ضحكت على شكل بنتهآ اللي طآحت :
هههههـ بسم الله قومي قومي .. الله يقطع بليسسك ..
قومي بسسرعه
غنآ حمر وجههآ وضحكت :
طيب هذآني بقوووم .. بسسم الله .. اشوآ مآآنكسرت ..
برقصص
جنآ :
مآآهمك غير الرقص

عاشقة ولدحزام
27-09-2011, 09:14 PM
هدى :
ههههههـ خليهآ تستآنس .. يالله روحو لحور خلوهآ تطلع
جنا:
ايوا الله برووح اقولها تطلع بنرووح مايمدينا نخلص كلنا
هدى:
ايه بنتي كلميهـأ والله اقولها اطلعي تقول يمه لحظه
جنا باستغراب وشكت بشي:
طيب برووح اشوفها
غنا وهي تناظر:
وانا برووح اشوف ياسر
جنا تغمز لها:
ايه رووحـــي


/|
/|
/|
/|



|


): وهذهـِ سُنة الحيآه تبدآ ..
من جديد بحيآهـ جديدهـ
وحله جديدهـ لااعلم مآمصيرهآ ..


.. (=
(( .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياااربي وش اسووي تعبت
وانا ابين لهم فـرحي تعبت .. والله اخليهــم يبتسمون
وانا ابكــي من داااخــلي ياااربي ...~>رااحت للمرايا
تطـالع بوجهها تبي تتاكد هي بواقع ولا بحلـــم .. تبي
تشوف وش نهااية هالشكل ووين بيوديهـا ..~>شافت
شكلها وكيف ذبلاان من كثر البكــــي قااامت بهستريه
ترش مويااا على وجهها وبقسوه تضـرب نفسهـا
تحسس بتموت .. كآنهآ وردهـ مآتت بيد آنسآن
مآآيرحم يقطف الورد عششآن يعطيه الغير ..
لكن هالانسسآن قطف الورد عششآن يرميه لبعييد
بعييييد حييل وهالورده نآدره نآرده جداً ..
قآمت تبكي وتضضيق آكثر وهي
~> تتذكر اخر موقف صار مع ياسر عطاها كف ..
وكيف قسوته معـاها وكيف كـان فيه حمااقه لها واستنكار
تعبت وهي تتذكـر وطلعت من الحمام الله يكرمكم .. ومشت تلبس ملابسها
عشان تستعد للمشغل والزواج اليوم
عششآن تتجهز وتنهي هذآ اليييوم ..
بسسرعه مآآتبي تفكر آكثر تحس لو تفكر
بتموووت .. تحس نفسهآ حيل حيل حيل مخنوووقه
ودهآ تمسسسك شي وتكسرهـ بس هالشي
ودهآ يكووون كبيير وقآسي عششآن تطلع كل اللي
بقلبهآ من حقد وكرهـ وحب بنفس الوقت ..


ربآآآآهـ آرزقهآ الفرح وآلسعآدهـ
ربآآآهـ آنهآ حور حور حور آرزقهآ كومه كبيره
من السسعآدهـ يآربآآآآآهـ
.. ))


طلعت من الحمآم الله يكرمكم ):


//
//
//


آستطعت آلخروج آخيراً بـِ مآمن ..
لا آريدُ آن آخفي عليييكم ..
بل كنتُ خآئفه بآنه يآتي وينقذني ..
ولا آريدهُ آن يرآني آبداً ..
لااآريدهـ آنني آخآف منه ..
وتتوآرآ وجنتي آحمرآراً ..
عندمآ ييينظر الي ..
فلا آريد روؤيتهُ آبداً
لااآريد لاآآريد






..:يااقلبي والله اني قلت انك تبكــين
حور بابتسامه التفتت وشآفت
جنآ :
لا مااكنت ابكي ~> بقلبها:مهما كان
هذا اخوهااا مابين كرهي له
جنآ تطالع بحور :
حور تعبآآنه
حور ببتسآمه من ورآ قلبهآ :
لا بسس تعرفين شعور العروسس يعني
خوف ورجفه ..
جنآ بضحكه :
ههههههـ صآآدقه والله العروسس لازم تخآف ..
حور :
ههههـ عقبآل مآتجربينه يآآآآرب .. ونفرح فيك بآآذن الله

عاشقة ولدحزام
27-09-2011, 09:16 PM
جنا بضحكه:
هههههـ وآنتي معك كومة عيآل
حور وجنآ :
ههههههههـ
جنآ بحنآن:
مبــروك قلبي وعسا ايامكم كلها سعاده
حور وهي تضم جنا:
الله يبارك فيك يااقلبــــي ويااك يالغلاا
جنا وهي تمسك يدها:
يالله بنرووح المشغل
حور وهي تلبس عبايتها:
يالله
جنا بابتسامه:
قولي بسم الله
حور ابتسمت:
بسم الله



(:


(( .. رااحت وهي مبتسمه من ابتسامت
جنا اللي فتحت عليها باب خفيف من السعاده
مشت وهي تدعي ربها اليوم يعدي على خيـر
.. ))


بكيتُ فـَ بكيت ..
لـِ ذكرى آبني وفلذت كبدي ..
سيآف .. لاآريدهُ آن يبتعد ..
وغيرهـِ يفرح ..
لكنني آحبهُ آعشقه آتنفسس ريحقه
آبني الوحييد الكبير .. وآولهم خرج من ..
آحششآئي وجعلني آبتسسم ..
ربآآآهـ آرزقه الفرح وآلسسعآدهـ ربآآه
لاتحرمه الفرح بـِ الدنيآ يآرب



\
ومآكآن بِهآ آلا آن تبتسسم لـِ زوآج
آبنهآ يآسر فرحاً بهِ وآشتيآآآق
لمعآنقتهُ ..
ولكنهآ لاتريدُه يقترب منهآ آبداً ..
لانهآ تتخيلهُ قآتل آبنهآ





/



/


/


/


/
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ كآن ودهآ تصرخ صرخه
مو طبيعيه .. تحسس ودهآ تكفخه ودهآ
تقوم وتمسكه مع رجوووله وتدور فيه
الغرفه وودهآ تمسكه وتعلقه مع المروووحه
وودهآ تمسكه وترش بوجهه مويآ ..
لكن مآآتقدر حتى ترفع صصوتهآ لو شوي ..
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ..

عاشقة ولدحزام
27-09-2011, 09:16 PM
غنا مبققه عيونها: ياااااااااااااسر
ياسر وهو نايم: همممممممم
غنا بخوف نست حالها وصرخت: قوووم
زواااجك اليوووم قوووم .. يويلي ذا وش يقومه
يااربي يااااسر ياااسر
يآسر نآيم لارد :
......................................
غنآ بصرآخ خفيف :
يآآآآآآآآآسر قوم قوم قوم قوم يآآآربي
يآآسر حرآم عليك قوووم تكفى قووووووم
يآآآآآسسسسر يآآآآسسسسر ..
ياسر قام معصب لانه حس آن صوت
غنآ خشش عليه بالحلم .. :
هاااااااه وش تبين
غنا بخوف:
هااه .. ( بخوف ودهآ تبكي لانهآ منقهرهـ
منه بصرآحه عرسه اليوم ولا قآم للحين )
لا بس اليوم زواااجك ياياسر
وانت الساعه 12 ونص ومارحت
تتجهز
ياسر بصدمه:
هاااااااااه زوااجــي ( آي زوآج ؟؟؟؟ )
( آنآ مآآقول غير اللهم طولك يآروح )
يووووووووه نسيت وربي طيب ليه ماصحيتيني
بدري الساعه 8 هااه
غنا بقلبها:
لو امر من عندك تجلطني عاد كيف اذا صحيتك
غنا:
قووم الله يهديك ويوفقك بزواجك قوووم
يآسر وهو يقوم ويتحرك بخوف يحس هاليوم بيذبح له احد ..


):


(( .. مشت عنه وهي حزناانه مو حزنانه على حال
اخوهـا لا على حور اللي بتروح فيها
كالعاده الرجال اذا زواجه بكـره ماينام الليل يفكـــر
ومستانس بس ياسر ماادرا هو عريس او لا .. ))


ياسر وهو يفرك وجهه وبتنهيده: ياااااارب يااارب
افتح علي ابوااب السعاده والفرح بهالزواااج
ياااربي تعبت وانا عاااايش بتعااسه ابي بس
اكوون معاها مستانس بس ابي افرح اخوي
سياف اللي بقبره والسبب انا اللي ذبحته
انا ذبحتتته يااارب ارحمني يااارب


(..قام غسل وتروش ومشــى .. )
انت ياياسر بس تقبلهااا وراح تعيش بسعاده
معاها .....




:=)


( بالحديقه )




تركي وهو طالع:
سلااام يالمعــرس
ياسر وهو طالع بيروح ..
كآن بالحديقه .. ابتسم لتركي:
هلااابك والله
تركي:
هاااه كيفك اليووم مستعد لل...
ياسر:
ههههههههههههه حتى انت
تركي بنظره :
هههههههههه وش محرمني
ياسر:
ايه الحمدلله
تركي:
يالله ماطول عليك انت معرس يبغالك اشغال
ياسر:
يوووهـ آشغآل ربي يعيننآ اجمعيين ..
تركي :
يآلله وعقبآآآل الكل نششوفهم متزوجين وببيتهم
يآسر :
وآولهم آنت بآذن الله
تركي بتنهيده :
آميييين .. يآآلله تآمرني بششي عشآن مآآعطلك
يآسر وهو يكمل طريقه للبآب :
سسلامتك .. ويآلله فمآن الله
تركي وهو يطالع بيآسر :
الله معك



(:


(( .. مشيت اضحك من ياسر اللي ابتسم لي
من سنه هههههه حبيته هالادمــي الله يخليه لنا كيف
لو يرووح مننا والله لاكرهه الدنيا وانتــحر .. ))

عاشقة ولدحزام
27-09-2011, 09:19 PM
( .. هنوني هنوني .. يآنآس هنوني ..
حبيبي رآآجع لي وبتفرح عيوني ..
وبرجعته لي .. بتنور الدنيآ .. خلوني ..
آتهنى لا لا تلوموني .. )



(:




بالمشغـــل
مي بفرح :
مششكورهـ عيونك الحلوهـ يآآعمه
هدى :
والله تفتحين النفسس ربي يسعدك ..
ويرزقك بـِ آبن الحلال اللي يحرسك ويصونك
مي بحيآ وبخجل وتتخيل تركي وهو وآقف بـِ بشته
وهي وآقفه جنبه .. تنهدت وهي تدعي .. يآربي آرزقني
بتركي يآآآرب .. :
تسسلميين يآعمه
هدى ببتسآمه :
وعقبآآلك يآرب
مي .. وهي تتخيله .. :


( .كل مبآركَت لعروس وقآلت ليّ {..عقبآلكَ..}
يّرتسم فيّ بآليّ خيّآلك كَآشخ {..ببشتكَ وعقآلكَ..} .. )




): آهئ


جنآ وهي جآيه :
عمه عمه ..
هدى :
هلا بنتي ..
جنآ وهي تسبل بعيونهآ وبدلع مصطنع :
وش رآيك فيني .؟؟؟
هدى ببتسآمه وبحنآن :
ايوااا حلوو
جنا بفرح:
والله يعني اخليه كذاا
هدى بابتسامه:
والله يابنتي لو عندي ولد
خطبتك له
جنا استحت وراحت طماطم:
هااه اااي وين غنا
هدى حست فيهآ وآبتسمت وآسكتت :
............................
مي بضحكه:
تحت بقسم العرايس عند حور
هدى:
حور ماخلصت ...؟
مي:
الا بااقـــي شوووي
منى وهي جايه:
هااااه بناات خلصت
هدى:
مااشالله الله يحفظك ياابنتي
منى ابتسمت:
ماتقصرين عمه
مي وهي تمسك وجه مي وتنآظر فيه :
مكيآجك رووعه من سوآهـ لك ..
منى :
مآآدري والله وحدهـ ششكلهآ لبنآنيه .. الظآهر
جنآ وهي تغمز لمنى :
رووووعه والله .. ياقلبي
منى ببتسآمه :
تسسسلمين ياقلبي .. انتي الارووع .. وتعآلي
من سوآ لك آنتي
جنآ بصحكه :
ههههههههـ عوآطف .. مآدري
منى ومي وهدى بستغرآب :
...................
جنآ حست على عمرهآ ليه تضحك وآسكتت
لانهآ تذكرت موقف مع الكوآفيره عوآطف .. :
...................
جنا:
برووح لحور وغنا




:(


مي: هناادي وينهااا
منى: هنااادي ازعجت الكوافيره تقوووول
لا ذا وذا يعني مــره تطفـــيش .. وربي
مي: ههههههههههههه لو انها عندي حذفتها
واعطيتها كوافـيره ثانيه
منى: هههههههه وين حور
مي مستغربه من تغير اختها:
هاااه تحت
منى:
برووح اشوفهـــا
مي خآيفه من اختهآ انهآ تسوي شي :
طـ طيب




/


غنا:
هههههههههههههههههه تهبليييييييييين وربي
بس بااقي اخر المسات
حور:
هااه لا قلت لاتكثـــرين

عاشقة ولدحزام
27-09-2011, 09:20 PM
الكوافيره:
يوم خلصت تقولين لاتكثرين هههههههه
بس والله طالعه كتير كتير حلوووه
حور بخوف :
يوووووهـ ليكون كثيييير آمآآنه
غنآ والكوآفيره :
هههههههههههـ
الكوآفيره :
لا والله مو بكتير بالعكسس حلو وهآدي مو متل اي عروسه
تآنيه انتي بدك يكون هآدي كتير عن الزوم .. كآنك مو عرووسه
حور حزت بخآطرهآ الكلمه .. تحس تطعن بالقلب ..
وهي صح مآتعتبر نفسهآ عرووسه آبداً هو قال انتي مثل اختي ..
تنهدت بخفيف وحست فيهآ غنآ .. :
غنآ ببتسآمه :
حووووور تهبليييين الله يحفظك
حور بخجل:
يسلموووو
الكوافيره:
امممممم يالله بسم الله وقومـــي
ثبتت الطــرحه ذحيــن وحطيت اخر المسات
قوومــي شووفي شكلك
غنا بصدمه:
ان قلت القمـــر نزل تحت
قليله ان قلت حلووووووووووه
قليله ان قلت تخققييييييييين قليله
بجد موووووووووت
الكوافيره:
شغل ايدي هههههههههههه
غنا بدهشه:
لا والله بس حور تزين كل شي
حور ابتسمت:
اشكـــرك على ابداعاتك فيني
ههههههههههههههه
غنا: ههههههـ ليه لووحه ..
قومي بس قوومــــي يالله
حور :
طيب متى البس شرعتي
غنا :
بالقاعه يالله
الكوافيره:
حور هااه اذا بيوم جيتي هنا بالشغل
اطلبيني انتي صايره من زبايني اللي بحبهم
حور:
مشكوره
الكوافيره:
والله معك ومبروك ويارب تتوفقين بحياتك
حور:
اميييييييين
///


مي :
منى مآآقلتي لي رآآيك وش رآيك فيني ؟؟
منى : مييييييييييي تهبلين اللهم صلي على محمد
ماله داعي اقولك يآآقلبي
مي : هههههههههههه ادري والله
هنادي ضايقه عشان نايف: وانا بنت وش راايكم
مي بـِ آعجآب بنعومه هنآدي
: يوووووووووه وربي تهبليييييييييييييين والله
حور وهي جايه مبتسمه: وين امي
مي وهنادي ومنى بعد: وووووووووووووووش
هالزييييييييييين حور يااربي تهبليييييييييييين
حور استحت: بس بنااات استحي وربي
مي وهي تقرب وتبوس حور :
ربي يحفظك ويحرسسك يآرب ..
حور بخجل :
ويآآك يآقلبي ويرزقك ويوفقك يآلغلا
منى :
مبروووك حور ..
حور بخجل :
ربي يبآرك فيك
هنآدي قربت من حور .. :
قولي رآيك فيني .. آنتي حلوهـ ماله دآعي اتكلم
بس وش رآيك فيني آنآ ( تسبل بعيونهآ )
حور بضحكه :
قسسسم بالله انك خقه صرآحه والله تهبليين
جنا وهي جايه ومعاها مويا:
يممممممممممممه مين ذي
حور تستعبط :
بنت جيرانكم

عاشقة ولدحزام
27-09-2011, 09:21 PM
جنا باندهاش:
حووور يمه رووووووووعه تخققييين
والله تهبليييييييييييييين ياربي يحفظك يااارب
حور :
يسلموووو قلبي .. وآنتي بعد تهبلييين وربي
جنآ بدلع :
آدري آدري مآله دآعي تقولييين
حور بضحكه :
هههههههـ آدري آدري الحمدلله .. آصلاً لو مآقلتلك
كآن مآآعرفتي انك مزيونه صح ..
جنآ :
ههههههـ صح


هدى:
بناات ( التفتت وشآفت حور )
حور يمه تهبلييييين يااارب يااحفظك
ياارب
حور رآحت لـِ آمهآ وهي حيل
مستحيه تحس انهآ خلاص بتموت من الخجل باست راس امها:
الله يخليكي لي ياارب
هدى بفرح :
وآخيراً ششفتك عرووسسه
حور بخجل :
..........................
هدى بفرح :
ربي يوفقك يآآآآرب
الجميع :
اميين يآآآآآرب
جنآ وهي متآخرهـ :
آمييييييين يآآآآرب ويوفقني آنآ ويرزقني بوآحد مزيووون
الكل :
هههههههههههههههـ وجع
هدى وهي تدور
عبآيتهآ :
انا اتصلو علي يقولون سيف جاي ياخذنا ورائد بعد
جنا:
ههههههههههههههه وربي تحفففه سيف ورائد
اول مره يخشون البلد
مي :
عآآدي والله آنهم رجآآل قسم بالله ..
هدى :
آيوآ الله رجآل وش محرمهم .. يآلله خلونآ نمششي
جنآ :
وآنآ وش قلت ؟؟
غنآ تطقهآ :
مآٌلتي شي بس يآلله يآقمر
جنآ تغمز لغنآ :
فديتك يآآخت آلقمر ..
غنآ تضحك على هبآلة اختهآ :
آمشي الدرب هنآك
جنآ :
خخخخـ



حور: امشو بس


. ~ ~ ~ ~ ~ .


/


(( .. مشوا متجهيين للقاعه .. ))
(( .. بعطيكم نبذه بسيطه عن كل بنت .. ))

عاشقة ولدحزام
27-09-2011, 09:22 PM
( حور .. :
كل مآيقولون لكً شبيه .. آنت ( بُ ـآلذات
اقوؤول انآآإ .. منُ سـآآآبع المسستححًيلآإآت .. )
(( .. حور .. كــانت ملكه وقمه في الجمال
كانت خقــه بالمعنى السعودي وجميلـه بالمعنى العربي
~> احلفي<~ وربي تهبببببببببببل طالعه قمــــر
نعومتها زايدهـ .. ورقتهـــا ناعمة .. وخجلهـا ..
حســـاسه .. قلبها ابــيض مثل بياض عين الحور
بشـرتها كأنها بشرت طفل صغــير خطيــــــــره خطيــــــره
والحلوووه مااتســتاهل الا اللي يريحهــا ويارب ياسر يريحك
فستانهـا الابيـــــض اللي فيه خرز نمسـاوي سكــــري شعرهـأ
الاسوود مثل الليل امتنعت انهـا تصبغه او تقصه .. مكياجها
الهاااادـي جدأأأأً .. ))
( ..مي
إنَـتّ آلوححححيدُ إآللي يردْ " بسمَـِـہ? " شفآإي ||.. )
(( .. مـــي .. جميــله وناااعمه .. كاان فستانها فخم قصير
فااكه شعـرها الاسود اللي لنص ظهرها وعيونها الكبـأر
خشمها سل السيف ضحكتها واسنانها مثل حب الرمـان .. ))
( .. غنآ
ديرتـن مآآنت فيهــآ مآع?يـهآ . . . [ حلـآ ] . . . ! )
(( .. غنا.. روووعه تهبببل وزاد جمالها ضحكتها البريئه
ونعومتهـــا الممزوجه بشقااوتهـا فستانهااا فخم
حيـــل حيــــل .. ))
( جنآ
أنـَ~َـاآ أنُثَىَ .. وَاآلرّقــَة تاآج طبعي.. )


(( .. جنا رووعــه هالبنت اللي اذا لبست شي مو يزينها
الشي هي تزينه .. كااانت فاكه شعرها وبنعومه منتثر على
كتفهـــا وجسمهـا وحلوووه حييييييييييل عيوونها الكبااار
اللي زينت الميكــاج .. ))



(( .. هنادي نعومتها رووووعه فستانها مثل فستان
مـــي .. ))
(( .. منى روووعه .. بس حقووده .. ))


......


.. هَذْآكَ المَآَرْ هو .. يآَسَِر


هذاك المـار قدَامـي ولـه نظـرات قتالـه
له سكسوكتن حلوه بأقصى الوجه مرتسمـة
حرمني النوم في ليلي.حرمني النوم عقبالـه
يحس الشوق في صدره ذبحه وزاد في همه
أحب أمه أحب عمه أحب جده وأحـب خالـه
أموت بنظره عيونه واعشق كل حروف اسمه
أحب جِده وأحب هزله,أذوب وحالتـي حالـه
وإذا يطروه قدامي أحـس بداخلـي صدمـه
ذبحني بكثر ماشتاقه.ذبحني بكثـرة أشغالـه
شغلني جنن قليبي,فصلني من على الخدمـة
ياليت أقدر أصير بيـوم شيٍـن دايـم قبالـة
وراه بكل مكان يروح شيٍـن غالـي يهمـه
ياليتي ساعـةٍ بيـده أو ارقامـن بجوَالـه
يطقطقني على كيفه ولا أحفظ سـوى رقمـه
أنا ادري انه يعاني وأدري صعبـه أحوالـه
قلبي مايطاوعنـي يبـي دايـم اهـو يمَـه
أنـا مايهمنـي ربعـه وعذالـي وعـذالـه
أحبه بكل جنون الحب والإحسـاس والذمـة
صحيح انه يكذِبنـي و ظنونـه علـى بالـه
لكني بعلمـه كيـف هـو دمِـي وأنادمَـه
يقـول إنـي أنـا أنسى!فـال الله ولا فالـه
لو بانسى أنا نفسي ما أنسـى أبـد رسمـه
ياقلبي شوفلي حلنٍ بحبـنٍ صارلـي عالـه
ياإمَا تجيبه لعنـدي.وإلا اطلبـه مـن أمـه


//
:(

عاشقة ولدحزام
27-09-2011, 09:23 PM
(( .. يـاسر وهو لابس البشت الاسود
وجسمه الرياااضــي وسكسوكته اللي زادة هيبته
خشمه سل السيف .. عينه اللي تجذب ..
حواجبه المعقوده ببعـض ومعصب طول الوقت
بس حلووو .. خقه يااســـــر وسيــــــــم بيوم زواجه .. ))



( .. اليوم عرسسك يآيآسر والكل فرحآن ..
رجيت من رب آلعبآد يرزقك الفرح بكل آبوآبه .. )


(:


ياسر بابتسامه: كفيتو ووفيتو
نايف وهو يسلم على ياسر: ايوا انا من يومها
ماسلمت على رااسـك .. ههههههه والحييين بسلم
بمناسبة زواجك اللي بجد فرحنـــا كلنا
تركي: ههههههه انا مو مصدق ياسر تزوج
بندر بضحكه: انا بعده ان شاءلله
تركي ونايف وياسر: ان شالله ههههههههههههه
سالم وهو جاي: سلااااام
بندر: هلا .. وينك من اووول
سالم وهو يسلم على ياسر: اعذرني يابن الخال
ان تاخرت عليك بس هاااه هديتك عندك
وربي ظرف صارلي
ياسر : لا لا افاا مااعليك منـــي بس انت
من اهل العرس
تركي: اجل من اهل البيت
سالم: ههههههههههههه اضحك وربي على سخافتك
تركي بقلبه: عمركم ضحكتو من قلبكم منـي
انا دااايم غثيث
نايف: هاااه ياسر مانت بداااخل
ياسر برفعة حاجب: اناا ادخل عند حــريم
بندر: ايه وربي صاادق
ياسر: اهاا وشهد شااهد معي
ناايف: انا وربي اشوف ماافيهـا شي
سالم: ولا انا
تركي: وانا احســه عييييب بجد
نايف: والله كلاً له وجهة نظـر
ياسر: يااهووه زواجــي قلبتوه نقاااش
ماني بدااخل يعني ماني بدااخـــل
نايف: ابوي يقول غير كذا
ياسر كشر: ان جاء ابوي بشوف
....


.
؟؟
يآربي آلسسآعه كم ..
وبدآ العد التنآزلي وآقترب الوقت ,,
لـِ كِ يآتي لكِ بكل آنآنيه وحقد ..
وبكل كرهـ يريد ان يفرغ طآآآقته بكِ ..
وآقترب الوقت ..
(:

حور بربكه:
السـاعه كم ..؟
جنا قامت بترقص:
انا برووح ارقص ..
حور عصبت:
الساعه كم
جنا:
اممممم 11 ونص
حور بخوف:
يمممممممممه قرب الوقت
غنا وهي جايه:
حوووور .. يقول ياسر ماهوب بدااخل
حور برااحه:
ااووووووووووه ارتحت
جنا :
برب برووح ارقـــص
حور:
هههههههه يعني بتجيـــن تيت اجل
جنا:
هههههه ايه بجي لازم اودعك
حور:
يعني لزوم تبكيني
جنا طلعت وبصوت عالي:
لايكثـــر بس

غنا وهي تدقق بملامح حور: حووور
حور وهي مرتبكه: هلاااا
غنا وهي تايهه بملامح حور:
تصـــدقييييين ان اخوووي اذا مااخق معك اليوووم فرااح اشك
ان ماله قلب وماايحـــس
حور بابتسامه:
ليه ....؟
غنا بققت عينهآ:
تهبلـــين وتقولين ليه
هنادي وهي داخله:
تعبت برااء وبجلس عندك
فيها شي
حور بضحكه:
هههههههههه لا ماافيها
حياااكي
هنادي بضيقه:
بنااات شفت اللي خطبتني لولدها
بس انا رفــضت اليوم قالت لامي هااه ماغيرتو رايكم
ياااااربي اوفففففففففففف
حور حست فيها:
تحبيــن انتي ...؟
هنادي بربكه:
لا ... هااه لا لا ليه قلتي كذا
حور بغمزه:
بس مستحيــــل انو وحده ترفض واحد
مثل اللي جاكي رجاال ورااعي حماايل وفوق كذا
مزيووون .. ههههههههههههههه
غنا:
لو مااحب بندر وجااني ذا بوافق هههههههههههههه
هنادي بزفره:
مااابيه مااابيه كذااا من ربي ماابيه اووفففف
بنات اماانه جاايه افلها مو تنكدون علي
حور وغنا:
ههههههههههههههههه خلاااص ولا يهمك
(( .. اااه بس لو تعرفون منو احب بتبكون .. ))



:)
هدى : ايوا الله يبارك فيك ربي
الحرمه: مبــرووووك ياااحرم احمد
هدى : يباااارك فيكم ربي
عقبااال بناتكم
ام ياسر وهي جآيه:
هدى الحيين الزفــه
رووحـــي لبنتك خليها تطلع خلااص
هدى: طيب

(( .. جيتك يابنتي ببلغك ..
وبسلمك لرجـال يعلو على كل الرجــال .. ))

عاشقة ولدحزام
27-09-2011, 09:25 PM
(:
حور :
هااااااااه الحيين مو كنه بدري يممه
هدى وهي تمسح على راسها:
ياابنتي عمك يقوول يالله
حور بربكه:
بسم الله الرحمــن الرحيـــم
غنا:
اقري على نفســك واطلعي
هنادي تصفر:
لووووووول مبـروك يالله قلبووو اطلعـــي
حور تساسر غنا:
متأكده مو بداخل
غنا:
ايه مـتأكده
مي:
اوووووووووه الله الله يالله اطلعي طفو الانوار
جنا :
لحظه لحظه انا برفع شرعتــك وطرحتك يالله
غنا ومي وهنادي وهدى:
طيب احنا بننزل نستقبلكم تحت
جنا وهي ترتب شرعت حور:
هااه مستعده
حور بربكه:
بسم الله .. ايوا
جنا: يالله شغلت الاغنيه اللي حطيتيها بزفتك
حور: والله
جنا وهي تدف حور بخفيف يعني امشي :
يالله يالله والله شغلتها




لو ســألني الــورد عنــك .. علمينـــي ويش أقـول
وإن وصفت أول جمالك .. كيف أبوصل أخــرة
كيف وإنتي روضه من حلاها .. كحلت عين الفصول
رقتك ورده وروحــك .. كـ الطبيعـة الســاحرة

(:

(( .. اطلعت ومن شاافت غنا ومي وهنادي وامها وعمتها
واقفين تحت ويصفقون لهــا وهي فوق .. ابتسمت لهم
ومسكت الورد ورشته على الناس اللي تحت وهي
مبتسمه مثل الورده ... بقا ورد خفيف لفت وراءها وشافت
جنا ورشت عليها من ورد النرجس اللي بالسله ..جنا ابتسمت
وباستهـا .. ))

(:
عذبه الأطباع وأكثر .. إنتي يالعف الخجول
منلفيتي الدنيا وإنتي .. مثل غيمه ماطـرة
عاليــه أصل ومطرها .. كل ما جـادبنزول
مثلها إنتي كريمـــة .. وهي مثلك طاهــرة

(:
(( .. نزلت برقـه ونعوومــه من الدرج وهي تتخيـل
مستقبلها وترسمـه بااحلى شـــي .. وتبغا تشوف وش
راح يجيهـا وصلت لنـص الدرج .. شافت المصوره
تصورهـا ابتسمت لها برقه .. وعطتها ورده
وصورتهـا صوره وهي تضحك معاها .. وتغني وتردد
الاغنيــه .. لكن من قلبها مرتبكه .. وصلت لاخـر الدرج
وهي على نغامات هالاغنيـه اللي صح تنطبق بكل حرف
على حور ورقتهـأ وجمالها .. ))

(:

عاشقة ولدحزام
27-09-2011, 09:26 PM
ميزك ربـــي بملامـــح .. زادها نـــور وقبــــول
وبعيــون منها غارت .. ألف نجمـة ســاهرة
هذا غيرالشمس ياللي .. جاها من حسنك ذهول
وكتبت في مدح زينك .. لين صارتشـاعرة
مذهلــه في كل حاجه .. إنتي يا بنت الأصــــول
في هدوءك في كلامك .. والمعاني العاطرة

(:
(( .. تلاشـت ابتسامتها يوم شاافــت ام ياسر جايتها
وتضحك .. لبستها عقد ورد جوري .. وعطتها خاتم
ولبسته حور .. رجعت لها ابتسامتهـــا .. وشافت
عمتها بدريه جايه ومعاها عقد ورد ولبستهـا ..
ضحكت ويوم شافت ام سالـم جايتهـا وحبت راسهـأ
وكملت مشيهــا لين وصلت لنص الممــر قالت لها المصوره
وقفـــي بنصورك .. جات جنا وعطتهـا ورده كبيــره شوي
وبيضاء .. وبهمـس باذن حور:انتي مثل هالورده .. ابتسمت
حور اكثر لما كلمتها وارتاحت لكلمتهـــا ذي .. حطت
الورده عند عنقهـأ الطويل بعض الشـي وبابتسامه التقطو
لها صوره تعبر عن البرائه .. ))

لك تفاصيل إبتسامه .. تاخذ ألباب العقــول
باردة عالقلب كنها .. نســـمه حلوة عابره
هذي إنتي وما أبالغ .. لو أقول إنالعذول
من كثر طيبك دعالك .. بالســعاده الغامرة
صدقينـي إنتــي غير .. وصدقينـي لو اقـول
إني يا روضــة زمنّا .. إنتي حاجـــة نادرة

(:
(( .. كملت مشيهـا لين وصلت للكوشــه
جلست على الكـرسي المحدد لهــــا وهي
تسلــم على اللي يجون ويسلمون عليها
وابتسمت لم شافت جنا ترقــص بنعومه ورقـه
وغنا بعـد .. قامت وهي تغمز لهـــم
انتهت الاغنيــه وحور انتهت من رســم
حياتها ومستقبلها مع يااســـر بكل حب واشتياق
وحنين واحســـاس .. لكن اللي اتضح لهـا
انها اللي رسمته يمكن يطلع غلط في غالب الوقت .. ))
(( .. الله يديم ابتسامتك ياحور .. ))



.. (: .. ميزك ربي بحلااك ..
وزآدك نور وشششروق ..

//

عاشقة ولدحزام
27-09-2011, 09:27 PM
يـاسر بطنازه:
طيب يبه يالغالي ماقلت لا انا
ابو ياسر:
ومنو انت مااتدخــل هااه وليش وش محرمها
بنت عمــك يمكن تبغاك تتصور وتطلع بالفيديو
ياسر بهمس:
من هذي اضمنها لا ماتبي
نايف يطقه:
ياسر يالله ادخــــل
ياسر يتطنز:
يبه يالغالي تبي امش قداامـــي
ابو ياسر:
والله لو مالحياء كان علمتك شغلك بس
اليوم عرســك بفرحك شوووي امــش قدامـــي

مشى ياسر بكل كبريائ وغرور ولا همه لا ام ولا اب
اهم شي كراامتــــــي



غنا: حور بيدخل ابووي بــــس
حور بابتسامه: هلا فيه عمــي ابوي مو فيه بس
عمـــي يكفي ويوفي الله يخليه


(:

لان لطلتك هيبه كما هيبة ملك
انا في حضرتك ما املك الا ارتبك
كل ما تقترب الهف كآني قد قطعت اميال
لا ناظرتني اهدا و حالي يستقر بالحال
حضورك سيدي طاغي ،و هو يطغي علي
:(

(( .. دخل وهو رافـع حاجبه مايناظر الا قدامـه
وشاف شي زي النور جالــــس بالكوش .. مثل الورده
بين الشي والاوراق الخضـراء .. ابتسـم وهو يشوف
جنا ترقـــص .. وبهيبه وبرزه دخـــل
رســم شوي من مستقبله مع البنت اللي ماعمـره
قال لها كلمه حلوه .. مع بنت كرها من جمالها
قرب شوي من الكوشـه .. رسم مستقبله اكثــر
برسمــة اشياء حلوووه وضحكاات تتعالى عليه
وضحكاته تتعالى عليها .. حب مستقبله بهالكم دقيقه
لكـن ماايدري ومايعرف كم .. مده بيجلس
عشان يخلي مستقبله كذا .. مثل مارسمه .. ))

انا من هولت الموقف خطر يغمي علي
تعزفني بهمساته كلام اعذب من الانغام
تاخذني من الواقع الى اخر مدى الاحلام
تودعني و تتركني ،وانا بحالت ذهول
تهرب صورتك مني مع الطيف العجول
استنجد باوصافك و افشل غالب الاحيان
تخيل اني ما اذكر عيونك ايش من الالوان


(:

(( .. فتحت عينهـا عالاخر وتلاشت ابتسامتها
من يوم ماشافته مقبل عليها بكبريائه وغروره
وبهيبته وابتسماتها اللي ماتجي الا بالوقت المنااسب
ارتبكت وكاادت ان تبكـــي من خوفها وربكتها
الغريبه يوم شافته رااحت بذهول يوم شافت جماله
اللي غطـا على كـل شـي بالزواااج ..
خافت من هيبته .. واغترت من غروره ..
خافت من نظرته .. واغترت من ابتسامته
اللي يجيبها بوقت وهي خايفه منه .. ))

(( .. ابتسم لدرجة طلعت اسنانه اللي مثل حب الرمان
بشيء بسيط .. لانه شاف خوفهـا اللي مايعرفه غيـره
وربكتهـأ اللي مايشوفها الا هو رغـم انه ماعاش معاها
ولا جلس الا وهو يتهاوش .. ابتسم لانه عذبها
بجيته بالزفه اليوم .. يحب يشوفها تتعذب يوم وراء يووم ..
وصل للكوشـه ... وقفت له حور بربكه .. قرب منها وباس
جبينهـا وهو يشـــم ويغمـض عينه ويروح بعالم اول
مـره يروووح فيه شم ريحة عطــرها البارد والنااعــم
جذبته بعطـــرها بعد .. صحى من غفوته اللي راااحت فيه
لعـأأأأأأأأأأأأألم ثاانــــي نزل راسه و طالع بعينهاا اللي برز جمالها
كل شي .. وبهمسه لها وابتسامه .. : مبـروك عليك انا
ربحتـي .. وهزمتيني .. بادرته نفس الغه ونفـس النظره
والابتسامه : الله يبـارك فيك يالله عقبااال مااتهزمني
وتكسبنـــي وتسوي اللي تبي .. ضغط على يدها اللي ماقالت
له بهمـس .: أأأأي ايدي .. غطـى على وجهها عشان ماحد
يشوف ملامحهـا اللي انعفـست : وجعتك .. له له حسبي الله على
عدووونا .. حور بابتسامه: لا ياقلبي وجعني اكثـر شي
لما خففت زيد تراا عادي مايوجعني لبى قلبك .. لفت عنه
وهي تدعي ربي يمشي هاليله على خير .. ابتسمت لجنا .. ))

:(

جنا بابتسامه: يالله قومو ارقــصو
حور : لا لا
ياسر: جنا نادي امـي بنرووح
جنا : لا ترقصووون ماافي كلاااام
ياسر طير عينه: جنا قولي لااامـــي بنرووح
خلاااااص
جنا : خلااص شغلت الاغنيه ...
حور بعناد : ايش هي الاغنيه انا برقص
جنا عرفت وضحكت : ههههههه اسيل عمران الله يهنيني فيك
حور بضحكه تعآند:
برقــــص


(( .. ياسر مسكها مع يدها بس حور سحبتها ابتسم خاف
ان احد يلاحظ عليه ..وقاااام يطالعها وهــي ترقـــص
.. ))

عاشقة ولدحزام
27-09-2011, 09:28 PM
الله يهنيك فيني
والله يهنيني فيك
ياعسى تبقى بيديني
وياعسى أبقى بيديك
إن طلبت أعطيك عيني
والله ماتغلى عليك
اللي مابيني وبينك
اغلى من الدنيا ذيك

(( .. قامت ترقــص وهي مالها نفـــس تقريباً
مآقول ترقص لا بس يمشونهآ على خفيف وهي تهز يدهآ
جات لها امها
ورقصتهـــا وابتسمت لاامها وعماتها كلهــم
غنا : حووور .. حور : هلااا تعاااالــي غنا مسكت يد حور
وقامت ترقص فيها لدرجة خلت حور تضحك من قلبهــا ..
وترقــص وهي تضحك وضحكتها تهبـــل .. جلس يناظرهـأ
كيف ترقص بغنج ودلع
ورقه ونعومه .. وكيف كانت ابتسامتها النعامه تعطي جمال وبرووز
لخدهـأ وعيونهـا .. تـــــأأأأأأه بجمالهاا .. كشــــر وعفس وجهه
يوم شاف نقش حناهـا ..تذكـر الموقف .. وكرهـها وكره اغنية اسيل
بعد .. لانها هي اللي خلة حور ترقص قدامه .. . زااد كــرهه اليوم
لحور مو عشاان حور وقلبها لا عشـان جماال حور اللي حســن من حاله
وخلااهـا يضحك من قلبه ويبتســم .. حسـن حاله على اصحابه ..
بـس اللي خلاااه .. يتعب ويكره حياته انه بداء يوقع بحب وحده
والسبب جمال هالبنت .. بس كرههـا كره مابعده كره اليوم .. ))



تتذكرين أول مره نلتقي فيها؟
ايه
ولاتضحك أحلفك
في لقانا الاولي
لما جا كفي بكفك
وكانت عيونك علي
ارتبكت من زود لطفك
وقلت في نفسي اثقلي
رغم إني ما أعرفك
بس شعرت إن انت لي
وهذا احنه يا حياتي
نبتدي درب جديد
أوعدك حتى وفاتي
ما أتركك لحظه وحيد
معاك اشعر بذاتي
والرضا فيني يزيد
ما أخاف وما أحاتي
والحزن عني بعيد


(:

(( .. مشــت وانتهت من رقصـها جبرتهم غنا
يمسكون يدين بعــض مشو مسك يدها وبنظره لها
هي بس عرفتها انها استحقار حاولة تفلت يدها منه بس
هو كاان ماسكهـا بقووه .. واتجهوو للغرفــه ورااح معاها .. ))

عاشقة ولدحزام
27-09-2011, 09:30 PM
غنا : هاااه حور تبغا تصوركــم المصوره
حور وهي تناظر تحت: طيب بسرعه

(( .. جات المصوره اخذت لهم 14 صوره ووهم
معانقين بعــض مااحصــل ولاتفسير الا بصوره وحده.. ))


المصوره: حط ايدك وراء ظهـره وبوسي خده
حور بانفعال : ااايش لا
ياسر ابتسم : سوي اللي تقولك عنه المصوره
حور عصبت : لا قلتلك لا دوري غيرهــا
المصوره: طيب بصورك صوره تلفي ظهـرك
وهو يضمك من وراء ويبوس عنقك
حور بققت عينهـا : لا ااايش ذا
المصوره : ذا زووجـــك
ياسربعناد : ايه زوجك ..
حور بهمس باذن ياسر : لا انا اختك ..~> ليكون نسيت ياياسر
ياسر ابتسم : يووه نسيت بس بتصور
ههههههه يالله خذي لنا الصورتين كلهم
حور بانفعال: لا يعنـــ ......
ياسر حط اصبعه عند شفتها: اوششششش وسوي اللي ابيه انا
مو هي يالله

(( .. حور بذهول سوت اللي يبيه يااسر وسكتت ماتدري ليه سكتت
تصورت الصورتين يوم تبوسه مع خده ويوم يبوسها
مع عنقهـا .. حور حست بخده خشونه لكــن خشونه هيبه
وقعت به والله ... ياسر باس عنقهـأ بشغف وازعـاج ألم فيها
حور وجعهـا بس مثل مصاص الدماء مايقدر يستحمل
جمال وعذوبة وطهارة عنقهـا .. حتى بقا
مكـانه اثـــأر .. ))
حور بألم : ااااااااااااااااااااي
ياسر مانتبه لحاله وهو يتنفس بقوه وتقطيع
: آآآآآآآآآهـ ... اسف نسيت حالي
رفع عينه على المصوره اللي استغربت من رقة وجمال
لمسه لعنق المراءه .. ~> خلااص بنرووح اطلعي وناادي
امـــي
طلعت المصوره التفت لها: انسـي اللي صار اليوم فهمتي
ولاتحسبيني بغيتك يوم بستك بشغف لا ماكان ياسر
حور بدون لاتناظر له :
اسفـه اخوي

(( .. جت هدى لهم واخذتهــم
.. ))
جنا: يالله يااقلبي الله يوفقكم وهااه ياسر لااوصيك على حور
ياسر ابتسم لها واكتفاء فيها : ............
غنا: الله معك حور وهاه انتبه عليها ياياسر تراها نادره
ياسر وانا اشهد : طيب لاتوصون حريص
هدى ابتسمت لبنتها: حور بنتي
حور وهي تبوس يد امها وراسها : يمه خلاااص تكفيييين
لاتخليني ابكـــي ..
هدى ابتسمت: مبــروك بنتي ويارب يوفقكم
حور وهي تبوس آمهآ :
آللهم آمييين يآرب مآآبغى غير دعآئك يآيمه

ياسر اعجب بتصرفها مع امها وحنانها ورحمتها عليها ..

هدى: وهاااه ياسر لااوصيك على حور
ياسر: حور بعيووونـــي يااعمه .. لاتوصين حريـص
هدى: وهااااه حور لااوصيك على يااسر ترااه
عيون امك والله
ياسر ابتسم وبقلبه: اخيراً احد فكر فيني
ام ياسر: يااارب يوفقكم ياارب
ياسر اليوم باس راس امه ببرود: اميييين
مشت ام ياسر وكلها بروود من روحة ولدها عنهـا
(:



(( .. مسك يدها ومشـى فيها متجهه
لمستقبله .. ومتجهه لحياتهم الجديده .. ))


:(

تركي: يااارب يوفقهم ياارب
سـالم: هو اللي يوصلـهم للفندق ميــن
سيف عصب: قلت له بوديك قالي لااا ليه انا ورع
الكل: ههههههههههههههههه
رائد : لا تعاال شوف يوم طلبته انا طالعني بنص
عين ومشى ههههههههههههههه
قلت الحين بيهفني بس اشواء جت عالنظره وبــس

عاشقة ولدحزام
27-09-2011, 09:32 PM
تركي :
هههههههههه ياليته هفك ياليته
رآئد :
ههههههـ ياشيخ اخاف تنقلب الدنيآ بسس
الكل :
ههههههـ
سالم: طيب منووو اللي وصلهـــــــــم
سيف ورائد: نااااااااايف يقال انه رجــال ههههههههه
تركي قام: الله يهديك بزرآن
يالله انا استاذن
الكل : الله معك
سالم : يالله وانا بودي الاهــــل
سيف وهو يطير حواجبه: رائد انا بوودي
اهلي ههههههههههههههه
رائد: وربي انك ووررررع قووم اذلف
سيف يطير حوآجبه :
هههههآآآي
رآئد مسك علبة المنديل ورمآ فيهآ سيف :
آسسسسكت ..
سيف لف بسرعه :
ههههههههههههـ




/


آنتهينآ وبدآ الوقت ..
يعد سآعآته بكل غمووووووضضض ..

:


(( .. انتهى زواجهم وكلــن رااح بيته بس ماانتهت
السهره او بالاصح الى الان ماوصلو الفندق .. ))


( .. سلمتك يآيآسر بنتي حور .. آمآنه معك ..
حور بنتي .. برقبتك .. )


:



(( هدى دخلت بيتهــا قامت تطالع ونزلت منها دمعه
والله وكبرتي ياحور ورحتي عنــي ورحتي مع وااحد
يحبه قلبي واغليه مثل ولدي احبـه لاني ارتحت له من
ابتسامته ياارب يوفقك ياابنتي يااحور .. يااارب
جلست تبكي وتدعي لبنتها وهي تصلي الليل
ورااااحت لسريرها ونامت وهي ضاايقه كيف
بنااام بالبيت وبنتي الوحيده بتعيـش ببيت
غير البيت اللي انام فيه .. يااربي ارحم كل ام
تعيش هالمأساه .. ))
هدى تبكي وهي تتذكر حور يوم كانت صغيره
حور وهي نايمه: ياسر بابا ياسر .. وينك ياسر ابغا
ياسر ..
هدى بكت اكثر: يااااربي اكتب اللي فيه خير بين ياسر وحور
يااارب يااارب انا اللي اشوفه ان ياسر طيب وحبيب ورجـال
من اصل رجـال .. ياااربي يااربي اكتب اللي فيه خير على حور بنتي يااارب
~> اخذت تفكر .. ليه حور كانت تردد اسمه يوم كانت صغيره
وكانت تقول احتمي بك ياياسر انت الامااان يااربي ليه

وبعد هالتفكير .. نآآمت بسبآت عميق ..
وهي تحآول تفسر ليه حور تتحلم في يآسر ليه ؟؟
..

..
..





(( .. عسـى ربي يخليك لعيوني ..))

عاشقة ولدحزام
27-09-2011, 09:34 PM
غنا: ياااربي .. والله ببكـي
جنا: قوومي بنرقــص بس
~> جنا تكابر من البكي
مي جايه من بعيد: روحو تعشـو
جنا وغنا مع بعض وبضيق: لا مانبي
مي بااستغراب: بنـات وش فيكم متضايقات
هاااه على يـاسر
جنا ترمش بكثره: لا لا مو ياسر وبعدين مو متضايقات
لا بالعكس فرحااناااات شوووفي اهاااا ~> ابتسمت
هذا انا ابتسمت فرحـانه
غنا بدهشه من اختها اللي قامت تصارخ وتبتسم مو من قلب:
جنا قلبي وش فيك ..
جنا بصراخ بسيط: مي لو سمحتــــي رووحي بكلم اختي
غنا بنص عين لجنا: جنا عيب عليك هذي هي مي
جاااي تسأل عنك وانتي تقولين رووحي
مي استغربت منها: جنا وش فيك قلبي متضايقه مني
غنا دمعت عينها: انا انا عااارفه ليه جنا ضااايقه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
مي مستغربه من الثنتين : بنااااااااااااات جننتوني
قولو وش فيكم تراااا ماااصاارت كذاا
جنا بخوف ورجفه خافت تبكي يجي احد يشوفها:
ترجف بقوه~> مي مـ مــــيـي انـنـا خااايفه على حور
خاااااااايففه عليها مـمـــره .. اسفه مي اني صارخت عليكي
غنا ماقدرت تمسك دموعها : ياااربي عدي هالليله على خيـر
ياااارب
جنا مشت وخلت مي بدهشه هي تعرف ان فيه حساسيه
بين ياسر وحور بس مااتوصل للضرب
غنا وهي تمسح دموعها وقامت: مي اعذريني .. اعذرينا
ماانقدر نقولك كل شي ولايطلع لااي احد بليييييز
ومشت عن مي
مي خافت: يااااااربي ياااربي وفق حور يارب
وارحمها من ياسر يااارب






؟ ليه الصدق نآآدر ..
وليه الفرح .. ممسووح ..


(( .. احبك كلمه اكتمهـا مابي اخسر كبريائي..))

نايف:
مبرووووووووووووك الف الف مبروووك
ياسر:
الله يبارك فيك .. الا تعاال كم يوم بجلس بالفندق هاااه
نايف بضحك:
هههههههههههه معرس ومايدري
ياسر عصب:
قووووول كم يوووم
نايف:
ههههههه يومين .. وبعدها بترووح مكه صح
لانك مانت برااايح للخارج عندك اشغال
ياسر بكره:
ايه صح .. حور وينهاا
نايف:
دخلت الشقه
ياسر : طيب وانت الى متى بتجلس هنا

عاشقة ولدحزام
27-09-2011, 09:34 PM
نايف:
هههههههههههههه بنام بينكم
ياسر من كل قلبه:
ياااااريت انت ولا هي
نايف عقد حواجبه من دعوت اخوه اللي من قلبه طالعه:
خير خير خير عساااه خير
يااخوي مااانت بااغي حور
ياسر بتكشيره:
واموووووت وانا ماني باااغيهـا
نايف عصب:
ياااااااسر انت عاارف وش تقوووول
حراام بنت عمك
ياسر بضحكه سخريه:
ههههههه والله انت داايم تفكر
بغيرك ماتفكر بااخوك .. مااتقول اخوك هاااه
نايف عصب:
حور ماتستاهل اللي يصير لهااا ابد
اذا انت مو بااغيـهااا كان مااخذتهااا
ياسر دف نايف بخفيف:
اسمـع انا معلمها وقلت لهاا
انا مثل اخوك البنت تقبلت الامر وانا بجد
بستخدمها خداامه وبطلقها قريب
نايف برجاء:
ياسر حور بنت اخلاق وادب وجمااال
حراام اللي تسويه فيهـا
ياسر بنص عين :
وانت وين شايفهااا يوم تقول جماال
نايف بادره نفس النظره:
خواااتي دايم يقولونه
بجد ياياسر مااينظلم اللي الطيب بهالدنيـا
........أأأأأأأأأأأهـ مااقول غير
الله يوفقكم ياااارب
ياسر بكـره:
نايف اللي ابيه تدعي لنا
وووووبس .. يالله بدخل داخل
نايف برجا:
تكفــى طالبك لااوصيك على حور
ياسر ..~> حور بعيوني بعيوني اموووت ولا اسوي فيها شي:
طيب .. انا مااراااح اقتلها والله صدقوني
نايف ضمه :
مااقصدي كذا
ياسر بعد:
طيب يالله اشوفك على خير
نايف ابتسم :
وانت بخير مع السلامه
ياسر دخل الشقه وصكر الباب:
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
~> جلس عالكنب

وبنفس الشقه بس بمكان ثاني
.. وهي ماسكه الباب خايفه انه يفتحه لالا لالالا
خايفه انه يكسـره او يذبحهـا
~> ياااربي انا متى اغير شعرتي متى اغيرهـا
فستاني وطرحتي ومكياجي علي
.. :
حورر
حورر وينك فيه
حور وقلبها يدق يدق يدق : يمممممه
ذا وش يبي يااربي ارحمني يااارب
وان كان يبي شر ابعده عني يااارب
وان كان خير اجلبه لي يااارب
انا عبده عندك يارب ارحمني .. ~>تجمعت الدموع
بعينها خوفاً من ياسر
ياااارب استر
(( .. مااتدري ليه خوفها زاد يوم جلست ..
هي وهو لحالهم .. ))

ياسر عصب بس بحدود:
حورر افتحــي
حور برجفه وهي مسكـره الباب:
وش تبي
ياسر رفع حاجب ونزل حاجب:
شنوووووو
حور بتردد وخوف:
وش تبي منـي
قوووول
ياسر ببرود وتهديد:
ان مافتحتي الباب الحيييين
اقسم بالله لغير اكسـره افتحي لااسوي اللي ببالي
ولا فكرت لا ....... ~> كمل
لا باأخت ولا ببنت عــــــــــمي .. افكر بزوجتي
حور بدمع نزل على عينها:
طيب طيب بفتح

~> فتحت الباب وعينها بالارض
ورجعت لوراء بخوف ورجفه خايفه من شي
اكثرهم قالو لها لاتخافين من هالشي ابد
انتي لا تخااافين اذا كنتي معه اعرفي انك بمأمن
وعينها بالارض مارفعتها لانها تبكي .. وتتذكر الموقف
يوم كانت تبكي وعطاها كف ..يوم بغرفته~> تتذكرون
.. وبحيا مع خوف مع حقد .. مع حـ.... بعدين تعرفون احسن



قآآم ينآظرهآ


///



هو شاف ان الباب انفتـح .. لكن استغرب بعدهـا
من الباب .. ليش منزله وجههـا للارض .. خايفه مني ياحور
والله ماراح اسوي شي والله .. بس يااااربي اوفففففف
ليه البكـاء ليييييييييييييييييييييييييييه
...كاان يصرخ بداخله .. ليه الخوووف مني ليه
لييييييييييييييييه

عاشقة ولدحزام
27-09-2011, 09:36 PM
ياسر بصراخ:
لييييييييييييييه البكاااااااااء ليه
حور بشهقه مسموعه وبخوف:
آآآآآآآآآآآآآآآهـ آآآآآآآآآآآهئ
يااااسر والله ممـ مـاااني مسووويه شـشــي تبيني اسـ سـوي لكككك
اي شـ شـي ق قـولي انا اسويه
ياسر عصب واتجه لها:
سمعــــــــــــــــــي
حور منزله راسها باالارض من الخوف ماتبي تحط
عينها بعينه:
........... اهئ اهئ
ياسر رفع يده ومسك دقنها ورفع وجهها بقووه:
طالعي فيني طاااالعي
حور ألمها شوي يوم رفع راسها بشده ومغمضه عينها:
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
ياسر قرب شفته من عند شفتهـا وعينه من عند عينها:
حورررررر انفـاسي قريبه منك والله افتحي عينك قلتلك
افتحــــــــيهاا ناظريني بس شووووي
حور ارتاحت لقرب انفـاسه ارتااحت ماتدري ليش
وفتحت عينها شوي شوي:
طـط ـيـبـب



"

"

"

http://up.graaam.com/img/cd8a6d56912a9123ae69fb63ae19d161.jpg (http://games.m5zn.com/cooking_games.html)
( .. رآيتُ عينهُ يآلهي آنهآ جميله جداً .. )\\

\\
"

"

"

(( .. حور كانت خايفه تحط عينها بعينه.. لاتحسبونه
خوف لا خاايفه تتوه بعينه .. خاايفه تحبه اكثر
واكثر واكثر واكثر ومااتقدر تستغني عنه وهي عارفه
ان مصيرها مع ياسر مو طوووووويل مصيرهـا
سنه بالكثير وينقطـع .. ))
ياسر وهو يطالع بعينها مايدري ليه كرهها
وكره عينها:
حورررررر
حور وهي ترمـش ماتبي تطالع بعينه وبدمع تخاف
هي تحبه تحبه تحبه تحبه .. من اول يوم شافته وهو ماراح من بالها ..
بس تكره تعيش منذله تكره هالشي :
نـ نـ نـعم
ياسر بكل حقـد :
اكــــــــــــــــــرهك
اتمنى مووووووووووووووتك اليوم قبل بكــره
اكـــــــــــــــــــــــــــــرهك ~> ورص اسنانه من القهر
وضغط اصابعه على وجهها بكــــــــره ورماها عالارض

حور بكـــــــــــــره وبكـــــــــا وحقــــــــــد .. تبكي اقوى ماعندها:
ياااااااااااااااسر
اكرهكككككككككككك حسبي الله عليك اكرهك اكرهك اكرهك
انا ماااحبك
ياسر وهو يطالع فيها بنص عين:
كلااام الملووووك لا يعااد يااقلبي انا قلتلك اكرهك
نامي بالارض اليوم نااامي بالارض
ياااقلب امك .. تصدقين خساره فيك امك خساره
ينآظرهآ~> لاتطالع فيها ياياسر ترحمهــا لا لا لا تهييم فيها تشتاق لها
يمكن ترووووح تضمهـا بعد وتعشقهـــــــــــــــا

عاشقة ولدحزام
27-09-2011, 09:38 PM
ياسر عصب:
لااااااااااااااااااشووووووووووووف
وجههههههههههههههههههههك لا تجيني الا وانتي لابسه عبااايتك
حوررررررررررررررر
حور بكره وحقد وبكاء يقطع القلب:
هااااااااااااه نعم تعبت والله تعبت
ياسر عصب مايدري ليه يمكن عشان
جاب طاري الحب:
لااااشوففففففففففففففففففففك
مااابي اشوف وجهك ولا جسمك ولا اي شي منك
فاهمه لا تطلعين قدامي الا بعبايه والله والله
~> بصراخ.. ان طلعتي بدونها لااقتلك هنـا والله
~> طلع وتركهـا بعالم حززززززززززززززززززززين
بعالم مهموم ماتبي فيه غير
امهـا .. غنا.. جنا .. ابوهـا اللي ماعمره شافته تشتاق له

حور من بعد ماراح ياسر
حور بالارض تبكي بفستانها اللي الكل يحلم
يلبسه وزوجها اللي كل بنت تتحلم تاخذه جمال
وهيبه ورزه ومكانه .. قاامت تبكي من القهـر
بدل مااتكون هذي الليله ليلة فرح وسعـاده واحلى ليله بحياتهـا
لا صارت اتعس ليله بحياتهـا سمعت كلاااام ماااينقـأل لـِ انـسان
عاقـل لا ينقـال لواحد عدوو .. سمعته من انسـان كل ماتشوفه
تتنفس من قلبهـا مااتدري ليه تتنفـس من قلب
بكت بكت بكت .. قاامت من الارض تبغا تغير لبسهـا
تبي تنـام وترتـاح .. تبكي وتقول بقلبها: انا خبله
هدمت حيااتي بس عشان انقذك ياياسر من العذاب
عشـان اساعدك من العذاب اللي انت فيه لكن شكلي انقذتك
وانا طحت بالعذااااب ..
((.. يادنيا ليه تخبين الفرح عنـي .. ))


رااحت وغيرت وصلت ركعتيـن وجات تبغا تنام بس شافت الباب
انفتح له اربع ساعات من يوم مااهاوشني وضربني
مااشفته .. والحيين يجي .. كانت تبغا تنام بالسرير بس استغربت
منه جاء ورمـا كل شي عالسرير وبنظره لها
ياسر بنص عين: قومي ناامي بأي مكان هنا لا
.... وبعدين انا وش قلت لااشوفك قداامي بدون عبـايه
مااقلت هالكلام ولا لا
حور طالعت فيه ومشت من دون ولا كلمه:.................
ياسر استغرب تطنيشهـا :انتي هيه خليتك اربع ساعات
لحالك قلت يمكن تنامين .. لحظه البسي عبايتك
... البسيها
حور رفعت حاجب: ماااني لابستهـا .. ونوم ماني نايمه عندك
ياسر بقق عيونه: اااااايش
حور لفت عنه واخذت بطانيتها والمخده وجات بتطلع
بس ردهـأ كلمت ياسر: وااطيـه طوول عمــرك
حور ابتسمت له بحقد: اي اوامر طال عمـرك
ياسر اتجه لها وبكـل حقد مع ابتسامه: الحين انا اسبك وانتي
تضحكـين صحيح بليده وواطيه وحقيــره حيييل
حور : طيب بااقي قوول
ياسر دفهـا براء الغرفه وقفل الباب ودخل
خااف انه يضربهـا لا خااف انه يقتلهااا
خااف انه يكرههـا اكثر واكثر واكثر
سكـر الباب .. وراااح يبغا ينام لكن مانااام
جااا تخيل سياف يبكي ويقوله
ياسر انت ذبحتني اذا تبيني اسامحك
ارحم حوور ارحمهـا لا تضربهـا لا تعصب عليها
ياسر صرخ:يااااااااااااااربي
حتى انت ياسياف تبيني اسامح حور وآرحمهآ
قام وغسل وجهه ورجع ونااااااااااام بسابع نومه



(:
.. (( تعبت ! )) ..
حور تتكلم بصوت واطي وتطالع بساعتها: يااااربي
الساعه 5 الفجـر وانا ماانمـت ولا فيني نووم
اووووووففففف ~> تذكرت ياسر يوم يقول البسي عبايه
ههههههههه يبغاني البس عبايه يااااربي
حطت فراشها عالكنب وراحت المطبخ واخذت جوالها
حور تبغا تتصل على جنا : يارب ترد
حور بفرح وصراخ: جنـــــــــــــــــاااا
جنا بفرح اكثر: هههههههههههههه
يالبى قلبك يالبى خشتك يالبى بس .. ياااهلاااا
حو دمعت عينها: وهـ وهـ اهئ اهئ ياااربي وحشتوووووني
والله والله لو يرجع الزمن مأأخذه والله
جنا : هههههههههههههههههههههه
ضربك هاااه
حور وهي تمد لسانها وبدلع: امممماا لا
يمكن شدني مع وجهي .. وصرخ علي
وتوقعي وش قال
غنا بصراخ: حوررررررررررررررررررررررررر
حور بضحكه قومت بعض الناس: هههههههههههههههههههه
لبى قلبك والله غنـــا ذي

عاشقة ولدحزام
27-09-2011, 09:38 PM
جنا تتهاوش: والله مااتااااخذينهـا والله اذا خلصت منها تاخذينهـا
حور بخوف سمعت صوت: بناااااااااات يمكن ياسر لحظه بشوفه
جنا وغنا مو معاها يتهاوشون:...
راحت تشوف حور ماشافت احد وارتاحت
وقف وكان سامع ضحكتهـا اللي تدخل القلب بسرعه
حور: ههههههههههههههههههههههه طيب ثبت الجوال على ميـن هااه
جنا تلهث: ثبت علي
حور: طيب ايوا الله شخباااركم
جنا : حنا بخير بس انتي كيفك وايش سواء فيك ياسر
حور بدت تتكلم من قلبها: امممم يااشيخه اول مادخلنا
سكرت الباب وهو يكلم نايف اناا .. رحت للغرفه وقفلت علي الباب
وجلست ابكي ماادري ليه خفت منه والله ~> بدت ترجف مع دمعه بعينها<~
ايوااا وخفت منه يجي يضربني او يسوي فيني شي
جنا قاطعتهآ: تحبينه
حور تبكي: اكـــــــــــــــــرهه اكـــــرهه ابي اتطلق تكفووووون
اهئ اهئ
جنا حزنانه عليها: حووووور قلبي تعوذي من ابليس
ياسر طيب طيب
حور تبكي بقوه: بس طيب عليييييييييكم انا لا لا لا لا لا لا لا
اناااا عدوووووته والله والله ان جلست معه اكثــــر لغير يقتلني والله
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياااربي بس ياارب
جنا : حور انتي تحبينه هاااه
حور تبكي: جنا اسكتي اماانه ( رفعت عينهآ )
انصدمت يوم شافته واقف على باب المطبـخ
ويطالعهـا وفيه ســر بعينه ..
حور وهي تمسح دموعها وبخوف: جنـا انا لازم اسكــر الحين
جنا بخوف: لاتقوليين انه اسمعك
حور بخوف: ايواا .. خوذي شوي واتصلي
~>سحب الجوال
ياسر معصب: لا اشووفك تتصلين فااهمه
جنا بخوف: طيب طيب بااي
طوووط
حور قامت بتمشي بس وقفهـا: وووين
حور بدمعه: برووح انــــــ ....



):

..
مسكـتهـا وضميتهـا لحضـني ابيها تحس بالامـان
معي ابيهـا تحتـمي فيني ابي اقوول هذي اللي تجيب
لي السعااده ابيهـا ابيهـا وابيهـا لكن مااافي يدي شي

حور ببكي مسموع وبصدمه وخوف وهي بحضنه:
آآآآآهئ آآآآهئ آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
آآآآآآآآآآآآآآهئ آآآآآآآهئ ,. (تشهق تشهق )
.. انـا .. آآآ برررروح انـام
ياسر وهو يرفع وجهها ويحط اصبعه على فمههـا:
اوشششششش انتي الحييين بحضنـي مااتتكلمـين
لاانك بأأمـان .. ماارااح اضربك والله بس اسكتي
قلب ياسر:
اكـــــــــــــــــــــــــــــرهك ياحور اكــــــــــــــــــرهك
~> ليش كره حور راح تعرفون بالروايه
حور كانت باأمان معه وتبكي وتشهق:آآآآآهئ آآآآهئ طـ طيـب
ياسر من كل قلبه: الحيين انتي ليه تبكين
خايفه مني
حور لفت وجهها للجهه اليسرى ماتبي تشوفه
لانها تعرف انه اليوم ياسر وبكره ياسر ثاني:
..............
ياسر قرب منها: حور تكلمي خايفه منـي هاااه
حور رفعت راسهـا وبدمعه: برووح البس عبااايتي واجي اتكلم معك
مسكها مع يدها وبصراخ خفيف: خااااااااااااااايفه مني
حور من كل قلبها وبدمعه وهي تنفض يدها: اييييييييييه
خااااايفه

):
ومشــــت
ياسر مسك راسه وبتعب تعب تعب .. حس انه مصدع
قاام يصرخ بشويش ويقول بهمــس: اكرهـــــــــــــــك
اكــــــــــــرهك يااحور .. خليتيني انزل لبنت من جنس حواء
خليتيني احب لا لا لا لا لا لا لا لا
اكــــــــــــــرهك
~> كان يقصدها بكل كلمه هو كل مايشوفه يحس بشي مثل الحب
بقلبه لكن كل مازاد هالشي زاد معه شي .. اللي هو الحين يزيد معه الكره
بكل مــــره

راحت وطفت الانوار والبست عبايتها ونامت بصمت
وبكت بسـكااات .. حتى غفت وناامت
حتى هو رااح من بعد ماابصم بالعشر ان كرهها
للغرفه اول ماحط راسه نام بدون تفكـــير









آنتهى البآرت السسآدس بعون الله ..

حبآيبي توقعآتكم ..





مآذآ ورآ صصمت منى وتعآملهآ مع حور ؟؟؟ يآترآ هل ورآهآ شي ولا لا ؟؟

آيش بيصير على مي وهل رآح تظل متعلقه بالامل المفقود ولا لا ؟؟

هدى كيف بتعيشش حيآتهآ وهي تحسب بنتهآ فرحآنه وبنتهآ متعذبه طول الوقت ؟؟

عبق المآآآضي يعود الى تركي في كل ليله .. هل سيبقى المآضي ام لا ؟؟

يآسر بطلنآ وحبيبنآ .. مآذآ سيفعل الييوم .. هل سيقبل بهآ عندمآ يرآ دمعآتهآ آم سيزيد عليهآ ؟؟

يآسر مآذآ سـَ يرمي على بطلتنآ حور .. ؟؟

حور بطلتنآ هل ستبقى تبكي بصمت ولا آحد يعلم بهآ .. غيرهـ وهي تتحرك مشآعرهآ نآحيته ؟؟

هنآدي غنآ جنآ .. بندر سآلم سيف رآئد ؟؟؟

قلب أحمر
28-09-2011, 12:42 AM
اتوقع ان في سر خطير
يلا كملي لاتتأخري

عاشقة ولدحزام
28-09-2011, 02:47 AM
http://up.graaam.com/img/42efcead3d6db8df3bbdabb7d8cc49b2.jpg (http://games.m5zn.com/cooking_games.html)



البــــــــــــــــــــــــــــارت السابـــــــــع



×
×


×


×


×


(( .. مانت لي ولا انا لك ليه نكذب على انفسـنا .. ))
(( بيووم جديد وصبـاح جديد ويوم سعاده على بعض
الناس وبعضهم لا ))



×


×
مي : يمه صادقه
ام سالم: ايه .. والله هذا اللي ابغا اسوويه انا
مي : طيب ليه
دخلت منى : سلاام
الكل: هلااا
ام سالم غمزت لمي: هلا منى
منى : وين بتروحون اليوم
مي: ماادري الظاهر عزومه عند عمتي هدى لياسر وحور
منى: اهااا
ام سالم: استاءذن
الكل: اذنك معك
مي كل تفكيـرها تركي وكيف كان شكله امس
وبقلبهـا: ياازينك امس تهبـــل
رزه وهيبه وملك ملك .. الله يحفظك ولا يحرمني منك يااارب
آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ


(( .. هيبته كما هيبت ملك .. ))
×
×
×
×
×
×
×
×
×
×
×
×
×
×
بيت منصور
/
/
جنآ وهي تجي وتقفل البآب ورآهآ وتكلم غنآ :
غنآآآآآآ
غنآ وهي ترتب :
هلـآ ..
جنآ وهي تقرب من اختهآ :
تعآلي بقولك شششي ..
غنآ قربت عرفت انه شي مرهـ :
وشششو .. خير اللهم اجعله خير
جنآ وهي تكمل :
شششفتي امس كلمت حور .. ولقيتهآ تبكي .. وتقوول انه هآوشهآ (وبحزن ) حزنتني
بقوهـ
غنـا : جد
جنا : ايوااا بس انا يووم سكــرت منهاااا .. خفت اتكلم وسكتت
وانتي .. مو عنـدي
غنا بتنهيده: الله يعينهـأ يارب
جنا: تصدقييين امس وش قالتلي
غنا بتمعن: ااااااايش
جنا برجفه: تقووووول .. تبي تتطلق .. ماتقدر تستحمله ابد
غنا بصرااخ: شنووووووو

عاشقة ولدحزام
28-09-2011, 02:48 AM
جنا: اووشششش اسكتي لاااحد يسمعك
وبعدين تعالي مالومهـا جد ياسر صح طيب علينا
لكن ياسر على غيرنآ عدوو يكرهه من كل قلبه وهو حور مايدانيهـأ
دنيـا .. ويكون بعلمك حور تموووت وتحب ياسر بس ..
ياسر اخوك لازم يتعالج لازم
غنا: طيب وش السواه
جنا وهي طالعه من المطبخ: السواه عند ربـك ..
اشوفك بعدين في العزومه
غنا: آآآآآآآآآآآهـ طيب


جنآ وهي مآشيه شآفت آخوهآ ينآدي
×
/
نايف: يبه يبه
جنا: نعــم
نايف وهو يعدل شماغه: ابووووي وينه ..
جنا بضيق: ماادري
نايف: علااامــك .. متضايقه
جنا بضيق: نايف خلهـا بعدين اقولك وش مضيقني
نايف وهو يبوسهـا: لاتضيقين خلقـك ادري عشـان
حور وياسر
جنا بدمعه مانزلت: وش دراااااااااااااك ..
نايف : قالي ياسر .. وعرفت انكن تعرفن .. بس اماانه
بناات لااحد .. يدري خلوونـا نقدر نجمع بينهم ..
لان بجد انا اعرف ماراح يسعد ياسر غير حور والله من بعد ربي
جنا تمسح دموعهـا : نايف نايف .. ايه ايه .. وبعدييين
حور تحبه تحبه تحبه .. والله حرااام لازم اجمعهــم لاازم
نايف وهو يلبس شمآغه وطالع: انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد ..
يالله مع السلااامه
جنا : ايوا الله .. مع الف سلااامه
×


×


×


×


×



كآنت تصصرخ بآلم ..
وهي تُجيب على آمهآ وتصصآرخ
بـِ لـآ لـآ تكفووون ..
وهذآ هو وآقعهآ سيآتي اليوم والذي تبقى بهِ p=)
لدى زوجهآ ..
ولكن من هو لايعلم آحدٌ غير الله ..
=(
×
هنـادي: يمه تكفيــــــــــــن لا
ام بندر: الى متـى وانتي .. كذا هااه
قوولي كل مااجاك خطيبه وانتي رفضــتي
بنتي انا اللي ابيه اضمنك قبل لاااموووت ..
هنادي بدمع: يممممه والله والله .. اذا زوجتونياه
رااح تظلمووونـــي معه والله .. يمه تكفيييين
بندر وهو نازل: خير خير ... هنووده تبكيــن ..؟

عاشقة ولدحزام
28-09-2011, 02:49 AM
هنادي تمسح دموعهـا: لا بس امي تهاوشني وانا ابكي
شوي ... ~> جت بتطلع فوق .. يمه بقول كلمه
ان زوجتونيـاه والله .. اعرفي انك ذبحتيني
بندر عقد حواجبه: هنادي لحظظظظظظظه .. منهو اللي بياخذك
هنادي : ماادري اسأل امي .. بندر تكفــى ماابيه تكفــى
~> رجعت تبكي وهي تجلس عالدرج وتضم
رجولهآ وتبكي ..
تركي وهو دااخل : خير خير
هنادي جلست عالدرج وتبكي: تكفووون ماااابيه ... انا ماابي
اكمل حيااتي معـه ماااابي تكفوووون ..
تركي عصب : لحظه اللي عرفته انهم يبغون يزوجونك
اللي جا وخطبـك
هنادي تهز راسها بهستريه : ايه ايه بيزوجونياه آآآآآآآآآهـ
تكفى سو شي تكفـــى
تركي بعقدت حوآجب : يمممممه هنادي مااتبيه خلااااص ..
ام بندر : ااااهـ كلمي ابوووك .. لاتكلميني ..
طلعت ام بندر وهنادي تبكي واخوانها يهدونها
تركي جلس جنبهـا: هناادي لاتبكيــن والله والله ماتاخذينه
وانا حي والله
هنادي تمسح دموعها وتبتسم: مشكورر اخوي .. تكفون اهم شي اني مااخذه ..
بندر وهو يطلع جواله: هاااه نااايف
هنادي بكت اقوى من اول يوم سمعت اسمه
: تركـــــــــــــــــي مااااابيه مااااااااابيه
نايف عقد حواجبه: بندر علااام اللي عندك ..
بندر: ااااه هنااادي هنووده مااتعرفهـــا مدلعه من يومهــا
..
نايف بضيق: تبكي .. !
بندر: ايه تبكي .. ومعصبه بعد .. !
نايف .. وش اللي ناوي توصله ياقلبي .. : علااامهـــا .. اسف
اقصد اقدر اعرف ..
بندر ابتسم : ايه تقدر .. جاها خطيبه وماتبيهـــم .. تقول
لا وابوي يقوول الا تاخذينه وتركـــــ ...
نايف عصب: بس بس خلااااااص .. اطلع بسرعه انتظرك براا
انا .. بســرعه اطلع طووووط
بندر طالع بالجوال ورفع حاجب: الحمدلله
هنآدي تبكي آكثر وآنزلت دموعهآ بالهبل وتركي يهديهآ
وكل مآلهآ تحسس قلبهآ يبعد دقيقه ورآ دقيقه ..
وقريب بتششوفه مع غيرهآآآ ..
..
هنادي فز قلبهـا حست انه كان يدافع عنهـا : بطلع فوق
تركي: اطلعي واذا احتجتي بس اظغطي على رقم تركي عبدالهادي
واجي عندك خلاص
ابتسمت هنادي: ابشر
تركي وهو يقرب ويبوسهآ :
وبآآذن الله ربي يكتب لك اللي فيه خير
هنآدي وهي طالعه وبصوت مخنوق :
بسس هذآ مآآبيه مآآبيه لو الخير عنده ماابيه
تركي طالع بندر وضضحك على برآءة اختهآ :
الله يهديهآ يآآرب
(( ياقلبي الزمن هذا جحدني وانت ماتدري ))
×
×
×
×
×
×
×
×
نايف واقف برا ومتضايق: هاااه خلصت
بندر مسك نايف: انت علامك .. هااه
نايف نفض يده: مااافيني شي .. يالله مشينا
بندر: ناااااااايف
نايف بقلبه: مهما كان هذي اخته وحتى وان كنت
ولد عمها بيغار عليـها .. لازم مااقوله واكتمهـا بقلبي لين اموت ..
نايف بنظره: نعــــــــم
بندر: ماافيك شـــــي ~> شاك
نايف هز راسه وفتح سيارته ودخل وبصوته: متــــأكد مافيني
شي بس اركب يالله خلنا نلحق ...
ركب بندر وهو الى الان شاك بشي بس يدعي
ربه يكون اللي شاك فيه غلط مو صـح ..


(( .. كنت لي وانا لك .. ))
/

عاشقة ولدحزام
28-09-2011, 02:52 AM
هدى: ايواا خلاص بنتظــارك ياابنتي
حور : ان شاءلله ..
هدى: الا اقول وين ياسر
حور ارتبكت: يمه راح يجيب فطور
هدى : اهاااا طيب ماطول عليك واشوفك بعدين
حور بشوق لاامهـا: ان شاءلله .. طيب مع السلاامه
سكــرت وهي خايفه تشوفه
مااتدري كيف تدخل الغرفه .. تخاف يقوم ويضربهـا
طيب هي تبغا تغير وتبدل ملابسهـأ وتتجهز للعزومه ..
بس خااايفه .. انتظرت نص سااعه جات الساعه6 ونص المغرب
وهي ماسوت شي كله خوف من ياسر
جلست بالصاله تنتظر تنتظر تنتظر .. بس انفتح باب الغرفه اخيراً
واللي كان طالع منها وااحد بينفجــر من العصبيه
ياسر معصب حده بس متمآسك خآيف عليهآ من نفسه:
انتي يوم انك قاايمـه ليه ماصحيتيني عالصلاوات
لييه
حور خايفه ورغم ذا كله فيها ضحكه ماتدري ليش
عشان شكله المعصب ولا عشانها خلته يعصب:
امممم .. آآآ ..
ياسر حس فيها: اوششششش
حور ضحكت ماقدرت تستحمل شكله
اللي رغم هيبته وجماله ورزته الا انه يضحك
وشكله معصب : ههههههههههههههههههه
ياسر رفع حاجبه باستنكار مخلوطه باستحقار:
بسم الله علامك
حور تضحك وحمر وجهها: مافيني شي ههههههه
بس بدخل ابدل عشان نروح لعمي ههههه كح كح
هههههه
ياسر : حوررررر
حور خافت من نغمة صوته هالمره: نعــم
ياسر شي بداخله يتكلم بس وقفه غصب مايبيه:
حركات البلاهه ذي مااتمشي معي فهمتـي ..
وبعديين اليوم .. خذي كل شي نبغا نرووح
للفله عند الاهل وبعدها بنرووح مكه
حور: مااقالو يومين
ياسر لف لها وبنص عين: هذا انتي قلتيه ماقالو ..
هم يقولون وياسر يقول
حور بقهر وهمس: متكبــر
ياسر سمعها وابتسم: لي الحق واتكبر على اشكالك بس
حور بغرور وعزة نفس: تضحك على مــين انت
ياسر مشى وطنشهـا وهو مبتسم : ....
حور ضربت رجلها بالارض من القهر: اوووف اوفف
كل مااقول كلمه يطنش اوفففف

(( .. ابي امحي الحب من قلبي واعيشك ذكرى منسيه .. ))


/



/


/
راحت تبدل ملابسها افتحت الدولاب ماتدري شنو تلبس ..
بالنهايه ثبتت على شي .. ~> فستان لونه اسود ..
قصير شوي لفوق الركبه بخفيف .. فيه من تحت الصدر
ربطه فلونكه .. حلووو حيـــل هالفستان وزاده جمال ..
حور وجسمهـا وشعرها وجمالها ..
حطت ميك اب .. خفيف وروج فوشي صارخ ..
وبلوشر وظل وردي خفيف .. وكحل اسود
داخل العين .. وفلونكه على شعرها الناعم سودا ..
انتهت ..
حور واقفه قدام المرايه ابتسمت لجمالها
وتضحك وتتذكر جنآ يوم توقف وتقول الله يحفظني هههه :
الله يحفظني .. خخخخخ
حور تتكلم بهمس : ياااربي الحيين كيف اقووله
خلصت .. هاااه كيف .. يوويلي نسيت ..
لازم البس عبايتي قبل يجي .. لآ بس عبايتي بالصاله ..
خليتهاا .. ياربي كيف اطلع وهو بالصاله كيف
لازم اطلع لازم . اكييد مو جالس بالصاله ..
~> رفعت راسها.. ليه وهو مخوفني .. لازم اطلع
طلعت وقلبها يطق طق مو طبيعي من الخوف من ياسر
التفت يمين ويسار تبغا تشوف .. هو فيه بس مالقته ..
راحت وهي تتنهد واخذت عبايتها وبسسرعه
للغرفه ..

/

عاشقة ولدحزام
28-09-2011, 02:52 AM
~> كنت واقف على باب المطبخ توي طالع
كنت برووي عروق حلقي من الماي ..
بس شفتهاا شفت جسمهااا .. شفت شعرها الاسود
الطويل الكثيف .. شفت اناقتهـا ..
لا لا لاتتغطيين ..
لـآ لـآ آصصحي تتغطين .. آنتي لي آنآ .. ملكي حقي
//
صحى من التخيلات الي كان يتخيلها ورااح بدون
لاينطق باي كلمه للغرفه عشان يلبس ويبدل ..
ملابسه ..
حور بتنهيده: يممممممممممممه ذا من ووين طلع
يااربي لك الحمد انه مااتكلم ياارب لك الحمد ..
~> طلع وكان لابس ثوب وشماغ ..
مادري ليه يااكثر ماشوف رجال يلبسون هالبس
بس اشوفه على ياسر غير ليه ماادري ..
ياربي ليه .. جمالك وهيبتك ورزتك ياياسر تزيد من
حبك بقلبي .. الله لايحرمني منك يااارب ..
وتحبني كثر ماانا احبك ..
ياسر من دون لايطالع فيها : يالله الحقيني ..
حور وهي تناظره: طيب

مشيت كأنه ماسكني ومقيدني ويمشيني على كيفه ..
هذااا ياسر يمشيني على كيفه ..
حور وهي تطالع بياسر وبقلبها: ((
حبيبي انا من ايدك الاولى الى الثانيه ..
متى مابغيتني اطلبني انا تحت أمرك .. ))


/
كنت امشي وهي وراي ..
كان ودي امسكها واحذفها من فوق الدرج ..
مادري ليه ابيها تموت .. ليه ماادري ..
ابي فرااااقهـا اليوم قبل بكره ..
هي وش سوت لي هااه وش سووت ..
كنت امشي واحس باأنفاسها وراااي تمشي ..
حسيت كأنها ماتعرف في هالبلد الا انا ..
رغم ان المدينه هي ديارنا واهلنا كلهم فيها ..
بس حور اكرهها اكرهها اكرههـا حور ..

ركبو السياره والكل صامت ..
والصمت سيد الموقف في هالحظه ..
وصلو للفله .. وقفو السياره ..
حور قبل لاتنزل ..
ياسر : حور
حور يالبيه يالبيه ياروح حور : .. نعم
ياسر وهو يطلع من السياره : رووحـي للجناح
الحيين وحطي هالشنطه انتي بنفسك لاتعطينها الخدم
حور بدون اي سؤال: اي اوامر اخرى
ياسر ينقهر اذا حور قالت له كذا .. أشر بيده يعني روحي وراحت: ....
.....
حور رصت على اسنانها من القهر من حركت ياسر :
تقهر تقهر تقهر طوووول عمرك تقهر ياياسر

مشت وبيدها شنطه ماتدري وش فيهااا ..
دخلت الفله ..
حور وهي داخله للصاله: سلأم ..
جنا بفرح: حورررررر
حور ابتسمت : هلا هلا جنااااا
جنا نطت وتبويس في حور: بشرينا عنك
كيفك شخبارك تمااام
حور بفرح :
بخير الحمدلله وآنتي كيفك ؟؟
جنآ وهي تطير حوآجبهآ:
يآآآآآآآآآزين البيت بدونك انتي ويآسر
حور طقتهآ بخفيف :
هههههههههههههههـ آيه هين اذا مابكيتي
هدى بفرح :هلا هلا هلا ..
ياهلا بست الحبايب
ياهلا بريحه هلي ..
اقبلت ست العراايس ..
قولو بسم الله عليهاا ..
رحبو فيهااا .. تراهااا
ياسر دخل وهو يسمع ترحيب مع صوت يبكي :
هدى بفرح ودمع فرح:
هلا هلا هلا ..
ياهلا بست الحبايب ياهلا بريحه هلي ..
اقبلت ست العراايس ..
قولو بسم الله عليهاا ..
رحبو فيهااا .. تراهااا نادره مافي مثلها ..
هي حور بنت الكرم والجود ..
هي نجمةً في سما خاليه من النجوم ..
هي قمر ساطع بالسماء لحاله ..
هي وجه الخير عالكل ..
هي من تجعل الفرح بعينك غصب ..
رحبو فيها تراهااا نادره مافي مثلهااا ..

قربت بشوف وش تسوي عمتي بحور
قرب ياسر وشاف حور واقفه وهدى تهلي فيها وتبكي
وحور عينها مدمعه ومبتسمه .. كنت اطالع بضحكتهاا
بسحر جمال هالضحكه واطالع بدمعتهاا الفرح ..
بترحيب امها لهاا ..
/
/
رحبو فيهااا تراها نادره مافي مثلها ..
/
/
حور بدمع وهي تسرع وتحط نفسها بحضن امها:
يمممممه ابوووس رجلك لرضاك .. كيفك شخبارك
يالغاليه .. ياادنيتي كيفك .. ~> تبوس يدها
طمنيني عنك ..
هدى وهي ترفع يدها وتمسح دموع بنتها: انا بخير
بس لاتبكييين .. دموعك ماابي اشوفها
حور وهي تمسحها: هااه وهذي دمووعـي ومسحتهااا
هدى بمزح: ليكون ياسر مسوي لك شي ويوم شفتيني بكيتي
هااه ههههههه
حور لفت لجهة اليسار وشآفته وبكت بكثره وبتردد: يمممه لآ ..

ياسر ضاق .. مايدري ليه .. هو واقف ويستمع لهم ويشوفهم ..
كان واقف على جهة اليسار اللي لفت حور وجهها لها ..
شاف كيف بكت ..
ضاق خاف من انها تقول شي .. ويحرمونهااا منه ..
غمض عينه بقووووه ..
حور كملت وتبكي : يمممه ياناري وجنتي .. ياسر
ناادر .. مو مثل احد يمه انا من يوم مارحت مافارقت وجهي
الابتسامه .. ياسر مريحني لـِ أأأأأأأأأأأأأأأأأأبعد حد
~> مسحت دموعهااا
الكل : الله يخليكم لبعض
ياسر وهو داخل وفيه سر وهيبته وهدوءه: السسسلام علييكم ..
جنا من الضيقه بس يوم شافته ابتسمت: هلا هلا بااخوي ..
هلا بالمعرس يااهلااا .. ظلم البيت وبحضورك رجعت الكهرباء
ههههههههههه ..
حور التفت له وشافته مبتسم ابتسمت .. كانت بتنزل عبايتها
بس يوم جاء مانزلتهاا..
ياسر ابتسم : هلابك زود ياجناا ..
هدى : هلاا بياسر وليدي هلاا
ام ياسر قامت وراحت للمطبخ: ...
................


/
/

/
/
جنا لاحظت تكشيرت ياسر من حركة امه
بس مشاها تعود خلاص:هلاا بك عمه
شخبارك شلوونك ..
هدى وهي تقوم وتبوس راس ياسر
وياسر يردها فيها وباس يدها بعد:مشكورره
يااعمه مشكورررره~> حزن اول مره احد
كبر امه يبوس رااسه .. حب عمته هدى حبها
حييل عاطفتها وحنانهاا مرره طيبه
.. ماتقصرين ياااعمتي
حور ابتسمت لياسر وغمزت عينها الثنتين :
هذي امي ياياسر
ياسر ابتسم لحركتها الطفوليه .. بغمزتها لعينها الثنتين:
ههههههه مااعرف .. خخخخ ادري يااحور انها امك ..
حور ابتسمت لضحكته وبخجل: عساها دوم ضحكتك يارب
ياسر شآفهآ كيف تسوي نفسهآ آنك عآدي يآيآسر
مآآخجل منك لاني آعتبرك آخوي .. لكن هي بس آذآ آنطقت بحرف
حمرت خدودهآ .. وتتحرك مشآعر يآسر آكثر لهآ نآظرهآ ببتسآمه
وسسكت
: .........
ياسر وقف : انا طالع فوق الغرفه ..
بودي الاغراض .. تامروني بشي
جنا: هههههه ابغااا حلاوة زواجك وينهاا
ياسر : ابشري فيها تجيك قريب
جنا خافت منه: ههههه ماتقصر
ياسر عقد حواجبه: غنا وينهااا .. ماشفتهاا
غنا وهي نازله وبابتسامه: هذه انا جييييت يااروح اختك
ياسر ابتسم لها يوم شافها نازله : هلااااا والله بغنا
غنا ابتسمت وباست راسه : مبروووووك ..
ياسر: الله يبارك فيك .. شخبارك .. شلونك
غنا: بخير الحمدلله انت وش مسوووي ..
ياسر بنظره: بخير الحمدلله ..
حور بفرحه وصرااخ: غنااااااااااااااااا
غنا بفرحه وهي تركض لحور وتضمهاا : هلااااااااااا
وغلااااااااااا بنور البيت كله ..
حور بضحكه : هههههههههههههه
بس بس تراا استحي هلااابك انتي ..
غنا : ههههههههه فديتك .. شخبارك
حور: تمااامو وانتي
غنا : بخييييير الحمدلله بشوفتك ..
ياسر ضاق مايدري ليه: حور يالله تعالي ..
حور بخوف من نبرته اللي مااحد يعرفها اللي هي بس:
طيب .. يالله استاءذن شوي ونازله
الكل: اذنك معك .. ^ ^
/
/
طلعت حور لفوق .. حطت الشنطه .. شافت الجناح
وكل هذا بصمت .. ياسر ساكت وحور ساكته ..
/
/
ياسر بقلبه : ياابنت الخير ياابنت يانادره بالكون كله
انطقي تكلمي .. عاادي اكرهك لكن تكلمي .. ابي اسمع صوتك
قبل لااروح الحيين ماراااح اشوفك الا الساعه
1 او 2 بالليل تكلمي ترآ وربي آنآ آنسسسآن وآلي قلب
وآششتآق وآلله آششتآق .. وآلله آشتآق لك يآحور
رغم كرهي لك والله
/

عاشقة ولدحزام
28-09-2011, 02:54 AM
حور وهي تنزل الملابس .. وتناظر بلبس ياسر
اللي ودها ان ياسر يطلع بس عشان تظم هالبس
تحس بالفرح يوم ترتب هالملابس بالدرج .. :
ياسر وهو يجلس بجنبهآ:
حور خليهم بعديين ترتبينهم ..
حور بدون لاتناظر له:
لا انا مااحب أأجل عملي .. ^ ^
ياسر طير حواجبه وبستهزاء: ايه ايه باااين ..
انا نازل ..
حور بابتسامه له :
الله معك . بحفظ الرحمن ..
ياسر ابتسم وهو طالع من الغرفه ومن دون لايلتفت لها
ابتسم من هالدعوه اللي ماعمره سمعها من اي احد ..
دايم يقول هذا انا طالع بس مايقولون له الله معك بحفظ الرحمن
نزل وهو يقول بقلبه .. بحفظ الرحمن يااحور ..

حور رتبت .. وبعد مارتبت وحست انها ارتحت .
لانها مع ياسر .. بنفس الغرفه لوحدهـم .. رغم انها
تحس بكرهه لها بس بتحااول انهااا تخليه يحبهاا ..
صح .. هي تكرهه بس الحب يغلب اكثر ..
نزلت تحت ..






/

/
/
/
مي: هلاا هلاا حور
حور: هلا بكم كيفكم
ام سالم: بخير شخبارك انتي كيفك
حور : تمااامووو ..
منى: هلا حور
حور: هلا فيك .. كيفك
منى : بخير ..
هنادي: هلااا حور هلا بالغلااا
حور ابتسمت: هلا فيك ياابعدي
كيفك
هنادي: تماامو وانتي كيفك
حور: تمااام


/

/

/
(( .. جلسو سوالف وترحيب ببعض
وضحك .. ))

/

/
قامت حور للمطبخ: عمه تبغيين مساعده ..
ام ياسر: لا يابنتي انتي ارتاحي عروووس
حور : لا والله مارتاح وانتي هناا ..
ام ياسر: والله .. ياابنتي ماتقصرين مشكوره ..
حور: .. العفوو ..
غنا سحبت حور: تعاااااااالي
حور راحت مع غنا ولحقتهم جنا لفوق: هااااه هاااه
خير سااحباتني من تحت
جنا : نيهاهاهاهاههاهاهاهااهاي
حور بخوف: يممممه وجععع وش فيكم
غنا: هههههههههههههه يعني باأكلك ماني ماكلتك
بس علمينا امس منهي اللي كلمت جناا
حور وهي تتذكر: الحمدلله انا ..
جنا : ههههههه واليوم غير تطلقييين هالابتسامت
ليه واللي يشوفك يقوووول فرحانه بهالعرس
حور ضاقت : وجعععععععع بجد بناات تراا ضقت
غنا وجنا: يعني فيه شي
حور ضاقت: بس بس بس كل ماانسى تذكرووني خلاااص
جنا وغنا انصدمو منهاا:
حوررر وش سووواا لك




"
"
" آنتظرت لـِ دقآئق وآنآ ينتآبني ششعور
آلص,’ ــمت فآآردت .. آن آمسسك
وآغلق عليهآ بـِ آحكآم وآنهآ لـآتخرج ..
=( لـأ كنهآ تغلبت وخرجت آمآمهم ..


"
"
حور بكت ماقدرت تستحمل:
احبــه احبــه
احبـــه احبـــه .. ليه يااربي ليه
جنا بحزن:
حور خلاااااص خلاااص ..
غنا:
هو وش قالك .. ؟
حور وهي تمسح دموعها:
قالي لاتطلعيييين الا بعبايتك
قداامي ماابي اشوف شكلك .. فااهمه .. وان اضطريتي
تنزلين العبايه .. لااتجين في المكان اللي انا فيه فهمتي ..
وقالي انا اكررررهك كلها كم يووم واطلقك ..
ووووو ..~> بكت.. بس بس تكفووون ارحمووووني ..
هو قالي اشياء كثيرررره حييييل .. ارحمووونــي بس

غنا راحت لحور وضمتهاا :
بس خلاااص لاتتكلمييين
بس اذا احتجتي تتكلميين قولي لي ترااني عندك
جنا وهي حزنانه:
وانا بعد ترااني عندك
حور وهي تمسح دموعها:
الله لايحرمني منكم يااارب


/
/
(( .. لآأعلم لماذا ابكي لأجلك .. على صدور أناس اخرين غيرك .. ))




×
×
×
×
×
×
×
×



دخل عليييهم بهدوءه وهيبته ..
وآلكل وقف له وسسلم علييه وبآرك له
على زوآجه وفوق ذآ مآبآدرهم الا بتسآمه خفيفه
جداً

/

تركي : طيب .. وكيف شاايفه لنا
يآسر ببتسآمه يخفي فيهآ 100 آهـ :
آلحمدلله وآلله يآتركي الزوآج مثل مآيقولون قسمه ونصيب ..
وآنآ آخذت قسمتي ورآضي فيهآ الحمدلله
( .. جت في بآله حور يوم ششآفهآ اليوم بدون عبآيه .. وضآق )
تركي بجديه :
آلله يوفقنآ يآآآرب
ياسر :
الله يوفقنا ياارب والجميع
بندر:
ههههههههههه العريس هيمااان شكله ..
ياسر بنص عين:
مــره
تركي:
ياعيـأل منهو الثاني ..
بندر: اناا
نايف:
وانا الثالث بس
سالم بعقدة حوآجب :
بس ايش .. ؟
نايف بضحكه يرقع نسسى نفسه :
بس خلوني اضمن حياتي هههههههه
هههههههههه
بندر:
اقوووولك .. انا ان شاءلله شكلي قربت ..
ياسر:
لا جد
بندر:
افكر ..
ابو ياسر:
ياسر انت بتروح اليوم مكه
ياسر: لا بكره ان شاءلله
سكت آبو يآسر وبقلبه :
آلله يردك لنآ سسآلم يآولدي
ابو بندر: الله يوفقك ياارب
ياسر كان يتمنى يسمعها من ابوه بس:
امييين يااارب
/

/


(( .. انتهى العشاء والعزومه .. ))

عاشقة ولدحزام
28-09-2011, 02:58 AM
حور وجنا وغنا تحت بالصاله والكل نايمين ..
وياسر للحين ماجاء ..



( .. يلعبون جنجفه .. بآصره .. ورق .. >> عآد سسموهآ على كيفكم ..هههههـ )
/


جنا:
ههههههههههههههههههه طيب
يالله انا الثانيه
حور :
لا لآ اناا ههههههههههه
انتي نصاابه وربي
غنا:
يالله طيب اخلصن ..
جنا :
ماالي شغل ..~> ترمي الاوراق..
انا الثانيه
حور وهي تشد شعر جنا بخفه:
انا انا انا
جنا وهي تشد حور:
انا انا .. والله اعلم ياسر
غنا وهي تحب قفا و وجه يدها:
الحمدلله ياااارب
حور :
يعني خوفتيني بهالياسر هااه ..
هههههههههههههه
ياسر وهو داخل ويبي يشوف ردت فعلهآ
:
وش فيه ياسر ..
حور وجنا وهم آيآديهم بشعور بعض :
كح كح كح ..
حور حمر وجهها وخافت وبخجل يذبح يآسر
: هااه مافيه الا كل خير ..
"


" آآهـ وكم من آهـ تخرج لـِ آجلك ..
فتآه لم آعرفهآ .. ولن آعرفهآ .. (:
آسسسسرآرهآ كثيره ـ
طآهره وآنيقه خجوووله وحيويه ..
تقتلني بالييوم الف مرهـ ..
لـِ صوتهآ وجمآلهآ وهمسهآ وغيره بكثثير ..
ولكن متى يصفى لكِ قلبي آيتهآ آلحور .. :(


"



جنا تقرص حور وميته ضحك :
ههههههههههه
ههههههههههههه .. لاوالله بس كنا نلعب ..
ياسر بزفره:
بس بس .. ..
انا بنااام .. وانتي ~> يطالع حور يتأكد هي
لابسه عبايه ولا لا . بس طلعت لابستها بدون ملفع ..
.. برووح انام ومثل مااقلت لاتنسين


وانتن رووحن نامن بســرعه ..
ايه نسيت ~> يطالع بحور .. ورانا سفره الصبآح .. بسياره
لمكه ..
حور وخدودهآ حمرآ:
والله ونااسه
ياسر مو فايق ابد:
أأأأأأأهـ فاايقه ياااربي
حور اخلصي اطلعي فوووق
حور بخوف وبكره هالمره لياسر:
طيب طالعه الحييين
طلع ياسر واول مااطلع .. ماتت جنا ضحك
حور يوم شافت جنا مااقدرت تمسك حالها وضحكت معاها
هي وغنا..
جنا:
هههههههههههههههههه شكلك يضحك ياحور
حور :
ههههههههههه انتي ماتفوتينها والله لو معك كاميرا كان صورتي
اعرفك
غنا:
هههههههههههههههه حور طيري له قبل لايذبحك تراااا جنا
تورطك وترووح
حور وهي قايمه وتعدل عبايتها:
بنااات شكلي بنام عندكم ..
لآ لآ صح نسيت يقووولي يويلك لو امي تشوفك نايمه عند احد ..
والله لو تنامين عند البنات ماتلوميين الا نفسك يااحور . ههههههههههه
ماني فاايق يقتلني .. يالله تصبحوون على خير
جنا وغنا:
وانتي بالف خير .. وتاكدي الغرفه مفتوحه لتس
يااعمري
حور بغرور مصطنع وضحكه:
ادري ادري اصلاً انا الداخله وانتم الطالعين
~> انحاشت قبل لاتلحقها نعله .. ( اكرمكم الله )
جنا:
ههههههههههههههههههه ربي يوفقك يااحور
غنا: اميييين


.. (( .. يهمك في ايه .. )) ..
/

عاشقة ولدحزام
28-09-2011, 03:00 AM
فتحت البأب بخفه ودخلت بتروح الحمام الله يكرمكم :
...
ياسر وهو منسدح عالسرير ومغطي نفسه بالبطانيه
: كيف اليوم معك
حور تبلع ريقها بخوف ووقفت:
.. هاااه .. حلووو ..
ياسر شآل البطنيه:
طيب .. انتي وين رايحه ..
حور بااستغراب:
بروووح الحمام .. يعني ووين ..
ياسر ابتسم:
عبالي ..
حور بقلبها وهي تتذكر جنا وتضحك:
ع بالي حبيبي ..
اغمرك مااتركك .. الخ
ياسر ..: يااهوووه ..
حور بضحكه: هلا
ياسر بنص عين :
ادخلي الحمام واطلعي ونامي برااء ..
بس هااه ياويلك ان نمتي عند جنا وغنا يااويلك ..
حور بنص عين له وحقد وبعفويه: بدل لاتقول
تعآلي نآمي هنآ وآنآ آنآم برآ .. ( حمرت خدودهآ وهي تستوعب وش قآلت
كآنهآ تقول بنآم عندك ودنقت على طوول وبين خجلهآ )
ياسر بضحكه يوم شآفهآ .. هو صح فكر
يخليهآ تنآم هنآ وهو برآ بسس قآل
خلوني آوريهآ العين الحمرآ بالاول وبعدين
آدلعهآ .. وبغآ يروح لهآ ويضمهآ
لـِ صدرهـ صح مآآيحس بحبهآ له لكن وده بس بقربهآ
وكآن خجلهآ مغنآطيس يجذبه بقووهـ
:هههههههههههـ
ان لم تستحي فاافعل ماشئت ..
حور برفعة حاجب وبخجل ترقعه: ليش قلت هالكلام .. ؟
آنآ مآآقصصدي شي ثآني .. كل قصدي ظهري
يعورني آذآ نمت برآ لانه كنب
ياسر وهو يبي نام وطنش :
صكي الباب ورااك
حور بقلبها:
صكي الباب ورااك ..
وجععععععع والله لغير ارووح انام عند جنا وغنا ..
عنااد فيه وطيب ياياسر نشوف منهو يمشي كلامه عالثاني ..
/


/
((.. راحت واخذت شاور وارتاحت وآطلعت طبعاً
عبآيتهآ علييهآ .. ^ ^ .. ))
يآسر بهمس :
حور ..
حور وهي تطآلع فيه يوم متلحف بالبطآنيه
ويتكلم :
نعم ..
يآسر شآل البطآنيه عنه وبتعب :
جيبي لي مويآ ..
حور يوم شآفت وجهه آحمر بخوف :
وش فيك ؟؟؟ تحسس بشي تعبآن ؟؟
يآسر بتعب :
لـآ يآحور مآفيني شي بسس آحس كني مخنوق ..
بس آبي مويآ
حور آركضت لـِ الثلاجه الصغيره وجآبت مويآ
صحه وعطته :
بسسم آلله .. آششرب
يآسر ششرب وآنسسدح وغطى نفسه :
مشكوره اطلعي وصكي البآب
حور رآعت ششعوره شكله تعبآن .. آطلعت وسكرت البآب بهدوء
وهو يبغى ينآم يمكن يرتآح



(( ..واطلعت ..
برا الغرفه فكرت فكرت فكرت وقررت ترووح ..
لغنا وجنا وتنام هناك .. ~> يااويلك ياحور من ياسر
انتي تحطين راسك براسه هااه .. ))

عاشقة ولدحزام
28-09-2011, 03:01 AM
غنا ..: ههههههههههههه ..
انا بس جالسه اتخيلها كيف لو تدخل علينا الحييين ..
جنا: هاااه .. انا اتووووقع تووقع كبير انهااا تجي ..
غنا بعقدة حواجب: تهقينها تسويها ..
جنا : ايه ..
طق طق طق .
غنا بخوف: وربي بطردها مادخلهااا هناا ..
جنا: انتي مين حور ..
حور بهمس: ايه فكي الباب ..
جنا وهي تفك الباب:حوررر يااعلك اللي ماني بقايله ..
انتي وش اللي جايبك هااااه ..
حور وهي توخر جنا وتدخل وتحط فراشها ومخدتها وتنسدح عالسرير:
هههههههه .. يعني بالله وش اللي جايبني .. واااحد خانقني وقايل لي انتي
وقحه .. ناامي بالارض انتي .. ماتناميين عندي .. وش تبيني اسووي هاااه
اجلــس عنده .. قووولي لي وش اسوووي ..
( .. كل هذآ كلـآم آمسس منقوش نقش بقلب حور وبحقد رغم حبهآ له .. )


غنا بدهشه: بس هو منهبك لاتنامين عندنا .. !
حور : ايه منبهني .. قايل لااشوفك نايمه عند غنا وجنا ..
بس انا .. بنام هناا ..
غنا وجنا بخوف: بس متأكده انه ماراح يجي ويكسر علينا
الباب ..
حور : ... لآ ... ((رجعت بكلامها وبخوف))جنا غنا تهقون
يسويهاا ..
جنا: ياااااااااربي ليه جيتي ..
حور: مااني طالعه اهااا
حل الصمت وقطعته غنا ..
غنا: بناات بسولف
حور نطت وهي منسدحه : ايوا الله بنسولف ..
الا تعااالو .. تركي علاامه احسه مو على بعضه ..
جنا: واصلاً تركي متى صار على بعضه هاااه
حور: لا لآ لآ اليييوم شفته غيــــر ..
اقووولك مرره غير .. كأنه يبي يهآجر .. يرووح يسافر
غنا: تبوون الصرآحه ..
جنا وحور: ايوااااا
غنا: مايقطع قلبي بعايلتنا ياعايلة النادر الا ثنين ..
ياسر وتركي ..
تركي .. فقد امه .. لآ لآ اقصد يوم كأن فرحان انقلب فرحه ..
لهم .. يوم درا ان له ام وام بندر مو امه .. لاتلومونه صدمه بجد ..
وبعديين تعااالو شووفوووهـ كرره البنت اللي يحبهاا كرهها حييل ..
والسبه امه .. كره الدنيا صار ماايضحك مثل اووول ..
جنا: ايوا الله تتذكرين لما كنا .. 12 ماادري 13 سنه يوووم
كااان يضحك ومستانس وفالهاا ولا همه احد .. وبين يوم وليله ..
انقلب تركي .. تركي الاول مات .. وجا تركي ثاني ..
حور بحزن: مثلــــي ..
جنا وغنا التفتو لها: .. كيف .. !
حور بدت تتكلم من قلبها : انا يحزني تركـــي تصدقوون ليه ..
لاني احسه مثلي .. فقدت ابوووي .. لآ مافقدته مااعمري شفته ..
تركي مثلي مااعمره شااف امه .. مالومه جد .. بس انا امي وفت وكفت ..
امي كانت لي ابو وام وعم وخال بنفس الوقت .. تركي .. يمكن اللي خلاه
يتغير انه من يوم وهو صغير كان عارف ان امه ام بندر عمتي صح ..

عاشقة ولدحزام
28-09-2011, 03:02 AM
بس اللي يفرق بيني وبين تركي .. اني انا من يومي عارفه ان ابوووي تركنـا
وترك اهله وراح .. ومايدرون وينه .. ليه مادري ليه السبب .. ومااحبيت انبش
وراا هالسالفه .. خفت تطلع خفايا اكره فيها نفسـي .. فقلت امسك نفسي وماادور
عن شي ابد .. اما تركي .. فهووو انسـان كبر والصدمه جته وهو كبير ..
هذا اللي قهره بعـد ..
غنا : صــح صاادقه ..
جنا: بس وش ذنب مي .. !
غنا : انا اقوولك وش ذنبهاا .. تتذكرين لما كانت عندنا
وتقوول انا برووح لهنادي بشووفهااا .. لازم اشووفها تتذكرين ..
جنا: ايه ..
غنا كملت: كاانت مي بترووح لتركي وتتعذر بهنادي ..
واول ماطلع تركي بوجهها وكان توه عارف بالسالفه .. ومي
كانت بعبايتهاا بنوته توها 14 سنه .. تقريباً ..
كان توه عارف عن امه طلع وهو يبكي انصدم يوم شاف اول انسآن
دخل قلبه قدامه .. واول انسآن من براء العايله شافه .. من بعد هالسالفه ..
كرهها لمرض نفسـي .. قصته تقارب لياسر ..
حور من كل قلبها: يآآآآآسر ماافيه مثله ..
جنا وغنا استغربو نبرت صوتها: .. كيف ..
حور بدمعه تكابر: ياسر قصته تتعب حيييييييييل ..
تخلي الواحد .. يبكي من جد .. ياسر مااراح احد يعرف..
عنه شي ابد ابد ..
جنا: كيف مو فاهمه ..
حور بحزن: ياسر انظلم .. بحيآته انظلم من اعز مخلووقييين له ..
وبعديييين تعاالو بسألكم ..
جنا: هلاا
حور : شفتو امس الله يكرمكم دخلت الحمام .. اللي بالغرفه حقت الفندق
ماافيه الا هو .. دخلت وطولت كنت ابغا اخذ شاور على اني توني ماخذه ..
سمعت وانا بوسط الحمام .. لو مت انت احسسسن
لو مت انت احسسسن
لو مت انت احسسسن
لو مت انت احسسسن
ماادري ليه كان يرددها ويكح .. خفت وعرفت ..
نص السالفه ..
غنا بدمعه:امي كل يوووم تسمعهاا ياسر كل يووم ..
مااوقفت الا يوم جا لياسر 27 سنه وقفت ..
ياسر كان يبكي ياسر كانت ماله شخصيه بيننا ..
كان يبكي يبكي .. تصوري رجال 22 و23 و24و25و26و27
ويوووم وصلها لـ 27 قالت له امي هالكلااام مع كف ..
وجاات بتضربه كف ثااني .. بس مسك يدها .. قبل تضربه ..
ياسر طيــب وقلبه حنوون .. وصرخ بوجه امي ..
وقال .. يمه ياجنتي وناري .. ماني بضاربك انا .. لكن الى هنا وبـــس ..
واعرفوو كلكم اني تغيرت .. وكااانت نبرت صوووته تخووووف حييل
لدرجة ابووي اللي كاان يضربه يومياً .. صار يحترمه .. بس مااحد يحبه
لا امي ولا ابوووي ..
جنا تبكي : غنا بس بس ..
حور بصدمه: لحظه لحظه .. هذا كله عشآن الحادث ..
غنا: ايه ..
حور بدمعه : طيب سياف هذا يومه ان مامات كذا بيموووت بشي ثااني ..
((بكت)) حرآآم عليهم حرآآم والله حرآآآم .. اناا اشووف ياسر تعبان ..
يومياً يرددها وبصوت مبحوح .. اثاري طلع مظلووووم وحييل مظلوووم ..
رجال كبير ومظلوووم ..
جنا بتخفف على حور: حووور بس بس لاتخلينا نندم على اننا علمناك ..
حور .. : اماااانه غنا جنا اذا فيه شي قولو لي .. انا ماابي اظلم ياسر ..
مره ثاانيه .. راح اسوي له اي شي والله ..
غنا: حوررر .. ياسر كان مظلوووم .. لكن الحييين ذيب .. رجال ..
الكل يحترمه وهيبته ورزته .. تخلي اللي قداامه يجيه خوف منه ..
حورر يااقلبي ذا يااسر .. لاتخاافييين اذا انتي معه ابد .. اعرفي اعرفي
انك باأمااان .. صدقيني ..
حور جلست وهي تمسح دموعها: ابغا احاااول قد مااقدر اني مااحسسه ..
بالنقص ابد .. ابغا اخليه انسآن .. سعيـد دوم بحياته والله .. بحااول ..




×


×


×


بعد دقيقتين .. حبت تغير الموضوع ..
وبهمسس

عاشقة ولدحزام
28-09-2011, 03:06 AM
جنآ بتفكير جهنمي:
فيكم نوم
حور وهي تمسح دموعهآ :
لا والله ليه وش عندك ..
جنآ وهي تطالع غنآ :
مآآدري دآم ان الكل نآيم وش رآيك نروح للسطوح ..
ونلعب بالمويآ .. وش قلتووو ؟؟
غنآ بعقدت حوآجب :
يوهـ آخآف
حور بونآسه :
والله فلـــــــــــــــــه نسسكر بآب السسطح ونلعب
تكفووون ..
غنآ بتفكير :
بسسس خآيفه
جنآ رآحت لحور وآمسكت يدهآ وقآلت :
غنآ بتلحقيننآ تعآلي ترآنآ فوووق
غنآ قآمت بسسرعه يوم شآفتهم يختفون عن نظرهآ :
يآلله يآلله جآآآآيه


/

طلعت جنآ وتركضض مع الدرج سبقتهم ..
ومسسسكت لّي حق المويآ ومربوط بحنفيه ..
وتستنى حور وغنآ يدخلون مع البآب وكآنت موجهته
وحآطه يدهآ عالحنفيه عشآن تفتحهآ
وبسسرعه وبضضحكه فتحتهآ ... ورششتهآ
عليييهم وهي تصصرخ ..

جنآ وهي تلعب بالّي وترش عليهم مويآ :
ههههههههههههههههههههههههـ

حور اللي اششهقت وبضحكه تضرب مسسآمع
كل مخلوق وتخليه يبتسم غصب :
ههههههههههههههههـ يآآآوصخه .. آآآآآهـ
لا لا خلييه دآفي ششوي

جنآ وهي ترشش على اي وحدهـ تقرب منهآ
وهم يبعدون عنهآ وحور تضضحك ..

حور تصصرخ وتضحك :
غنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ششوفي .. انتي
تعآلي من يمين وبنحآول نتجآوزهآ بآي طريقه
ههههههههههههههههه

جنآ وتحط المويآ الكثيرهـ على وجه حور
اللي امتلت مووويآ تنقط كآنهآ حنفييه .. وتضضحك جنآ
وغنآ يآآآحرآم بسس تششهق


حور بصـرخه قووويه .. صحت بعض قلوب نآآآس :
جنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
ههههههههههههههههههههههههــ







/
/

كآن يبي ينآم لكن سسمع صوتهآ
تنآدي وبصرآخ جنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
قآم مفزووووع وهو يدورهآ ومالقآهآ
بغرفتهآ آبد .. نزل تحت بيشوفهآ ومآلقآهآ
رآح لـِ خوآته بسس آستغرب بآب الدرج اللي يطلع
لـِ السطح مفتوح .. طلع وهو يسسمع ضضحكهم
وضحكتهآ آكثر ششي ضحك بقلبه ..
فتح الباب بشويش ..


شفتهآ يآنآس ششفتهآ البنت اللي مآآقدر
آكمل معآهآ آنآ مريضض نفسي ومآآقدر آتعآلج
ابد آو بآلاحرى صصعب علاجي وهي بنت حلوووهـ
آنيقه ناعمه جذابه وطااغيييييييه انوثتهآ حيل ..
وتستآهل منو يسعدهآ غيري . بس كيف آتخيلهآ
مع غيري كيف ..



/

حور وهي تتزحلق وتقوم تضحك :
جنآآآآآ يآمجرمه خليني بسسس .. (تشهق من المويآ )
هههههههههههههههههههـ وجع عطيني الّي اوريك والله
والله لو معي احد يآويلك


/

كآن يطآلع فيهآ ويبتسسم .. كآنت تضحك وضحكتهآ
فيهآ نبره موسيقيه خلابه تخلي السآمع يستمع
لهآ غصب .. قرب وهو نآوي له شي وبآذن الله مآيندم ..
بآلرغم من ان حور مآعليهآ عبآيه الا انه مسسستآنس
حيل .. خليهآ تكمل فرحتهآ .. لو شششوي .. بسس
قرب ودخل السسطح .. وهو يسسمع ششهقآت جنآ
اللي من الخرعه وجهت المويآ علييييييييييييه وآمتلى
كله مويآآ
/
/

عاشقة ولدحزام
28-09-2011, 03:08 AM
جنآ وحور وغنآ يوووووووووووووهـ تمنو الارضض تنشق وتبلعهم
قبل مآيدخل عليهم يآسر ويرششون عليه المويآ كذآ ..
جنآ حسست آنه بيحذفهآ من فووق .. حور طآلعت في نفسهآ
وحسست آنهآ بتموت هو معصب وقآلهآ آمسس البسي عبآيتك
كل يوووم .. وقفت غنآ وهي تحآول تصصدق ذآ يآسر ولا لا
سسكتو .. وعيونهم عليييه ..
حست نفسهآ بتموت لو توقف ششوي لانه ..
كآن يطآلعهآ بشششوق وبنظرآت غريبه ..
مرت من عنده تبي تنزل تحت قبل لايفشلهآ عند خوآته
بس ارتعشت يوم يده مسكت عضدهآ
وبهمس لهآ :
يآلله نلعـب




/
لا لا لا لا مو بيآسر ذآ لو آيشش


غنآ مبققه عينهآ :
من جدك ..
يآسر وهو يطآلعهآ وببتسآمه جآمده :
آيه وآلله يآلله .. بسس هآه ننقسم فريقين ..
غنآ تطالع بحور اللي فآتحه فمهآ مصدومه :
وجنآ االلي طشت الي بخوف :
غنآ بفرح :
حورررر جنآآآ تلعبووووون يآلله

حور صحت على عمرهآ وبهمس :
مآكآن الجو بّرد خلونآ ننزل احسن ؟؟
غنآ بترجي :
لا لا بسس يالله خلونآ نلعـب
جنآ صحت اخيراً من صدمتهآ وبهمس :
يالله انا وحور فريق
غنآ رآحت ليآسر .. :
وآنآ ويآسر فريق ..
يآسر آبتسسم وقآل :
يآلله آعتقد أن فيه لّي غير ذآ هنآك تششوفينه
جنآ رآحت له بسسرعه وآخذته
وهي تحسسس نفسهآ فرحآنه حييل :
يآلله حوووووور
حور مصدومه للحين وقربت من يآسر متعمده وبهمس :
آروح البسس عبآيتي
يآسر مآلتفت لهآ وكآن لابسس برموده كآروهآت
آبيض مع اسسود وبلوزه نص كم سسودآ وكآن حيل حيل مغري
وبهمسس وبحده :
لا اليييوم بعفيك يالله روحي قبل لانفوز عليييك انا وغنآ
حور بهمس :
يعني العب على رآحتي
يآسر بهمس والتفت لهآ وهو يتحآشى النظر فيهآ :
حور آنآ آخوك رووحي العبي معنآ يآلله جنآ بعدين تخسسر يالله رووحي
رآحت حور وهي مرتآحه من كلـآمه يعني الحمدلله شي افضل من لاشي فيه تحسن وآحترآم عن امس وقربت من جنآ وهي تبتسم :
جنآ يالله بسسم الله ..

يآسر وهو ينآديهآ :
جنآآ يآلله بسسم الله .. وآللي يرشش عالثاني ويطيح هو الفآيز
آتفقنآ ..

حور وجنآ :
آتفقنآ

يآسر التفت لغنآ :
خلييك قويه يالله ..
غنآ بضضحكه :
قويه قويه لايهمك هههههههــ

/
وبدآ العب وكآآنت بين شهقآت حور وغنآ
وجنآ متحمله كل الاعبآء .. وتصصآرخ كنهآ
رجآل ومو رآضيه تستسلم .. ويآسر اللي تبلل كله
وحور اللي يوجه لهآ المويآ يآسر ويبيهآ تضضحك الييوم ..
بالذآت يبغى يششوفهآ فرحآنه
قرب منهآ وصصرخ بضحكه :
غنآ ارفعي بـ قوة المويآ
حور بضحكه وهي تسحب الي من جنآ وبضحكه:
جنآ آرفعي بالمويآآآآآآ بسسسرعه ( آآآآآآآآآآآآآهـ )
وآلله لـغير آوريك يآيآسر

عاشقة ولدحزام
28-09-2011, 03:09 AM
يآسر بضضحكه على ششهقتهآ وشكلهآ المبلول وشعرهآ
المتنآثر المبلل آللي آزعجهآ وكل شوي توخرهـ :
ههههههههههههههـ يآلله ورينآ ششطآرتك يآبنت النآدر
حور قربت منه بجرآءه وحطت الي عند اذنه وبسرعه هآئله رشت عليهآ وهو يضضحك بصوت مسمووع وضحكه تبري كل جرآح الوآحد المجروح .. :
ههههههههههههههههههـ هذي شطآرتي يآولد النآدر
يآسر بضحكه قرب منهآ وكتفهآ بحذر عشآن مآتتعور ورمى الي حق المويآ وسسدح حور عالارضض .. وكتف آيدينهآ وهي تضحك تستنجي :
جنآآآآآآآآآآآآآآآ سسآعديني


(( .. فجآءه حمرت خدود حور .. وبخجل وآآآآآآآآضح الكل لاحظ انهآ خجلانه ..
آرتعششش يآسر ولاحظو الكل ارتعآشه وآولهم حور .. اللي تغيرت ملامحهآ لـِ خوف ..
وهي مآتدري آنه آرتعشش يدعي ربه مآيترآجع بكلامه ويرجع لك .. ))


يآسر وهو ينآظرهآ ويردد بقلبه وهو يشوف خجلهآ
الطآغي وآنوثتهآ وحنآنهآ .. \
آبتسسسم من قلبه وهو يردد بينه وبين نفسسسه .. :
يآلؤلؤ يسبي العقول آنيقآ .. ورششآ بتعذيب القلوب رفيقآ ..
مآآن رآيت ولـآسمعت بـِ مثلهِ .. درا يعود من الحيآء عقيقآ ..
وآذآ نظرت الى محآآسسن وجهه .. آبصرت وجهك في سنآه غريقآ ..


(( .. ششرح البيت .. وهو : ..
شبه حور بالعقد الذي يتكون من حبآت الؤلؤ وششبه ..
بيضآ الؤلؤ ببيآضهآ .. وبيآض آسنآنهآ ..
ورشآ آلرشآ آبن الغزآل وهو الجمآل الذي يصفونه ووصفه الشآعر
مآن رآيت ولا سمعت .. هنآ يقصد بهآ .. آنه نآآآدره .. ومآآآعمره
سمع بهآ آبد .. يعني مآفيه مثلهآ كالدره الذي يبحث عنهآ البحآر
ولم يجدهآ الى بعد طووووووووووووول الفترهـ ..
درآ ( هنآ يآسر كله مقصده من الشعر انه يوصف خجلهآ
وحيآءهآ يوم شآفه خجلت بسس لانه قرب منهآ ومسك يدهآ
وبرقه .. يوم شآف خدودهآ حمرت )
وهنآ .. الدر طبعاً الدر .. وششبه خدود حور بالحجر الكريم العقيق ..
حجر العقيق .. آنه آحمر يميل الى الوردي .. وكآنه خدود حور ..
وآذآ نظرت .. الى محآسن وجهك يآحور .. شفت شكل البرق ..
وكآنه غآرق في سسسمآ صآفيه سودآ وآنتي بس البيضآء ..
من صفآك ونقآك .. ))
(( .. ههههههههههههـ ميته ضحك وربي .. آتمنى آني مآآطلعت مدرسه
آدب وآنآ مآآدري هههههههـ شرح البيت اجل .. ))


جنآ تضضحك وعآجبهآ الموقف :
لا لا مآلي ششغل
حور مغمضضه عينهآ .. وهي تضضحك بخجل يذبح يآسر .. حط يآسر يده اليمنى من تحت رآس حور وآرفعه شوي الى فوق عشآن يبي يرشش عليهآ مويآ وخآف تدخل
بخشمهآ وتششرق وتتشنج ..
وبضضحكه تضحك لهآ حور :
غنآآآ يآلله وجهي المويآ علييييهآ

عاشقة ولدحزام
28-09-2011, 03:10 AM
حور بشهقآت متوآصله :
آآآآآهـ يـ ي يي ـآآآسسر آآآآآهـ
ههههههههـ
يآسر وبضحكه :
وقفي وقفي .. لحظه بتحرمني منهآ .. شوي شوي
مآبين فتره وفتره تبعدينه عنهآ


حور وهي بين شهقآتهآ سسمعت كلمته ونزلت دمعه
من عينهآ خالطت المويآ ومآآحد آنتبه لهآ .. وبقلبهآ :
تنحرم مني .. ليييه مهتم .. هآمك امري .. سسوآءً آبعد عنك ولا
لا عآآدي مآيهم عندك
جنآ بضحكه وهي تحط الي عند اذن يآسر وبتهديد :
بتوخر ولا شلوووون ..
يآسر وقف لانه عآرف ضررهآ عالاذن يعني مو مره بسس تحس
برآسك ثقيل .. وقف وهو يشوفهآ قآآمت بمهآره و كيف تسحب الّي من جنآ
وتحطه وتشغل المويآ وترششهآ على يآسر .. وهي تضضحك .. ويآسر يطآلع فيهآ
وهي تضضحك كآن ودهـ يروح يضضمهآ ويقولهآ آنتي حبوبه وطيوبه
بسس فيه ششي يردهـ يردهـ يردهـ


وضآقت به الدنيآ وهو يطآلع بسآعته
وببتسآمه :
يآلله خلااااصصص ..


حور وقفت وبضضحكه :
يعني مستسلم...


يآسر بجمود :
آيوآ .. يآلله آنآ بنزل وحور يرحم امك الشي اللي قلته تلبسينه
لاتتهآونين فيه عششآني اليوم آعفيتك عنه
حور ببتسآمه سآحره وهي مبلوله :
آبششر يآآخوي


نزل يآسر مع الدرج وآبتسآمتهآ مآفآرقت عينه رغم انه مايحبهآ بسس مآيدري ليه هالبنت سسآحره يحسهآ بكل شي وهو يردد :
آدخلووو لايحوششكم البرد ..




×
×


كآنت آنسسآنه فآتنه ..
عذبه شكلهآ يروي العطششآن وبرآءتهآ
وهي مبلوله .. آبتسسم وهو يبدل ملابسسه ويتذكرهآ
يوم تضضحك .. قرب وهمس بدعآ وحط رآسه ونآم ..
ويآترآ وش هالدعآ ؟؟؟




×
×


حور وهي تبدل وبصوت عالي شوي :
انا اخآف يجي بكره بشكل غير
لاني آعرفه الحين معآيآ وشش زينه وبكرهـ
يتغير
غنآ وهي تتلحف :
آنتي آحمدي ربك عطآك فرصصه تضحكين
جنآ وهي تقرب من حور :
ههههههههههههـ والله فله
حور وهي تكشر :
ايه بس توقعته بيحن علي بسس قالي
لااشوفك تتهآونين بالشي اللي قلته ..
جنآ بتنهيده :
الله يعييين يآلله بنآم
حور وهي تدخل الغرفه :
وآنآ بعد بنآم ..
جنآ :
للحين مصممه بتنآمين هنآ
حور وهي تجلس عالسرير وتدعي ربهآ وتنسدح وتتلحف :
آيه بنآآآآآآآآآآم هنآ وطفي النور
غنآ بضحكه :
مآهمني العآآآلم آبد صصح حور
حور وهي كلهآ نوم :
آيييييييييه .. يآزين هاليوم ..
غنآ :
الله يجعل ايامك كلهآ سسعآده يآرب
جنآ وحور :
آميييييييييين





×
×
( .. ونمت وكآنت محآولتهآ بآت بالفششل .
كنت آريدُ قربه .. لكنه .. خرج قبل ان يتمم فرحتي
وهو يضيق علي .. ويذكرني بمآ قآله لي ..
آحببته نعم .. لكنه لايحبني ابداً .. )


×




آنتهى|ــآ البآرت السسسآبع بعون من الله ..


توقعآتكم ..


× بعد خجل حور آللي ششآفه ولـآحظه يآسر .. هل رآح تتغير مششآعره ويحن لهآ شوي ولا بيزيد كرهه لهآ ؟؟
× حور وبقلبهآ آسسسرآر كثيره ليآسر يآترآ متى بتكشفهآ له ؟؟
× هنآدي بتوآفق عالعريسس .. آو تنتظر الامل المفقود ؟؟
× نآيف وش رآح يسسوي .. بعد ماسمع خطبتهآ ؟؟
× بندر وغيرته على اخته بـِ آنه ششك بحب نآيف
لهنآدي .. هل رآح يقدر يغير شي ؟؟



...
تركي وهدوءه بالبآرت ذآ .. بسس بتوآجهكم عوآصف قآتله وكل سببهآ تركي وتذكرو كلمتي ..
يمكن آو بالاحرى آنو هذآ آلبآرت مآفيه آحدآث كثيرهـ
اللهم بسيطه لكن .. حبيت ابين لكم ..
وآخر شي وبصرآحه رآيكم عن البآرت ككل ؟؟؟

قلب أحمر
29-09-2011, 01:13 AM
اتوقع هنادي بتوافق

يلا كملي لاتطولي

عاشقة ولدحزام
29-09-2011, 01:42 AM
البــــــــــــــــــــــارت الثــــــــــامن


http://up.graaam.com/img/204667b55dba2efd6d766b53a1a9ef01.jpg (http://games.m5zn.com/cooking_games.html)

/
/

وكـآـآـآـآن همسسه ..
يصل آلي بكل ششغف ..
ويطلق عبرآت مخنوقه .. وبكلمة لهُ ..
آشششتقت لك .. ):
/
/

تركي كان جالس على الاب حقه ماجاه نوم مايدري ليه ..
تعبان ويحس باارهاق بس ماجاااه نووم ..
جلس يدور باليوتيوب اللين ماجا على اغنية الجسمي ..
انت كآفي .. وجلس يسمعها ويتذكر هنادي يوم تكلم مي ..
وتقول لها اسمعي ذي .. واعرفك يامي تحبينهاا ..
حب هالاغنيه لان مي تحبهاا .. جلس يسمعها وهو مبتسم ..
تذكرتك يامي بـِ اضيق اوقاتي .. لآ لآ اصلاً انتي من متى وانتي
رحتي عن بألي انتي دااايم ببالي .. يااربي بس لازم ارجع واغيب ..
عنكم بااقرب وقت ممكن ..
برووح ادور على جنتي وناري بشوفها وينهااا .. فيه ..
برووح لبنأن لديار امي .. هههههههههه وانا اشووفك ياامي تتهزين علي ..
جلس يتذكرهاا رجع لوراء 11 سنه ..

تركي : ياا مي اسمعيني شووي طيب ..
مي عصبت : لآ لآ يعني لآ افهـــم مو انا اللي اطلع مع ولد
تركي : ياااااااربي بنفس الحووووش بس بوريكي اللي سويته اليوووم
والله ..
مي .. : بشرط تجي معنا هناادي ..
تركي يتأفف: اوففففففففففف مي هنادي فتانه والله ..
مي بدلع طبيعي: لآ لآ لآ مالي شغل انت تعرف يااخ تركي كم عمرك
.. ؟
تركي : لآ كم عمري ..
مي عصبت: عمرك 18 سنه ..يـأخ تبي تصكه قربت ..
وانا بنت صغيره عمري 10 سنين فاااااااااهم ..
تركي انقهر من هالبنت الصغيره بعمرها بس كبيره بعقلها:
طييييييييييييب فهمتتتتتت
مي عصبت وبدلع وبرائه : لاتصررررررررررررررخ
علي يااابووو عيووون رمااديه .. اللي يشووفك يقول مانت بسعوودي
...
×

×

نرجع لتركي .. : هههههههههههههههه .. الله يسعدك ياامي ..
تقووولييين عني ابو عيووون رماديه .. صدقتي اجل امي مو سعوديه ..
اشوف عرقي ذا من ووين طلع .. هههههههه ..
ياربي بس خلوووني لو اشوفها هالمره ماااتضايق انا مادري ليه ..
لاا شفتها ضقت ضقت .. آآآآآآآآآآآآآآهـ
ياربي ارحمني .. وجعلني الاقي امي ..
بس بعرف هي تبيني ولا لا

عاشقة ولدحزام
29-09-2011, 01:42 AM
/
/
(( .. تفاصيل وجهك يا مي ماني بناسيها .. ))
/
( وهـَ آنآ آخط لك آجمل العبآرآت .. )

هنادي كأنت جالسه بالليل .. الساعه 3 ونص
تكتب لها خاطره ..كانت تكتب خواطر حلووه ..
حيـل ..
(( .. بين جدران الظلاام اكتب ماتخط يدي لهُ ..
احببته نعم .. عشقته وهويته .. وظللتُ اهيم بهِ ..
لكن متى سيعلم بحبي لهُ .. هو فقط ..
من سيجعلني استيقظ من المنام والحلم الذي ..
يراودوني منذ فتره .. هو من يستطيع الاختيآر ..
هل ساأكون له ام ماذا .. انا لست اريدُ من هذه ..
العجوز الشمطاء هذه الدنيا لست اريدُ منها ..
سواء شيءً اتمنى لو يحصل .. هو انني اكون لهُ ..
ويكون لي انا فقط .. لاأحد يُشاركُني به ..
لآأحد يقبلهُ غيري .. لاأحد يشمُ رائحت عطرهُ غيري انا ..
الذي اريده فقط شيءً واحداً ان اكون لهُ ..
ويكون لي انا فقط ..
ولكن لن اُبادر ولو كانت .. حياتي بين الموت ..
اتعلموون لماذا .. لاأنني اريد العلو لااريد الهبوووط ..
واتمنى لو هو من يبادر ..
احببته وساأحتفظ بهِ بقلبي دائماً .. ))
بقلمي ..آهتمآم ورده
/
/
/
سكرت دفترها وراحت جلست قدام الشبآك ..
تنتظره يطلع يمكن تشوفه قبل لاتنام ..
انتظرته انتظرته .. طالعت بالساعه لقتها 4 وربع ..
ضحكت ..
هنادي : ههههههه ياحليلي الناس نايمه وانا
احسب نفسي الساعه 12 بالليل قلت يمكن يجي
واقدر اشوفه ..
بس وووين يااحسره .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآ ..
يااقلبي ارحمني .. ولاتحرم نايف السعاده يارب ..

راحت وقرءات قراءن ونامت ..

/

(( .. في صباح جديد حلوووو هو وهواءه العليل ..
صبأحك يالمدينه غيـــر لبى صبأحك .. ))

قاام ياسر عالساعه 8 .. راح الحمام الله يكرمكم
.. توضاء وصلى .. لبس بنطلون جينز اسود ..
وبلوزه شوي ثقيله .. ~> كانت ايام بروده خفيفه ..
لونها ابيض .. ماسكه على جسمه حلوووه وجماله ..
زاد البس اناقه .. طلع حلووووووووو ..

/
/
/
طلع يبغا يصحي حور ..
ياسر عقد حواجبه: حورررر
حورررر ...
... آكييد سسوتهآ ونآآمت عند خوآآتي
طيب يآحور طيب .. آنآ منبه علييك تنآمين هنآ
يآآآآربي بسس ..
.

طلع من الجناح .. وراااح لغرفة جنا وغنا ..
ياسر وهو يطق الباب بخفيف وماحد يرد
:حورررر حوررررر
جنا وهي كلها نوم : حوررر فيه احد يناديك
حور قامة ويادوب تقوم ودها ماتقوم مانامت الا 3 ونص
: همممممممممممم
جنا وهي تفرك وجهها:
حور حور الظاهر ياسر اللي يطق الباب قوومي
حور قاامت وكلها نوم:
لاتفكووون الباب برووح الحمااام ..
جنا ابي بجاامه حلوووه ..
جنا قامت تركض للدولاب : رووحي الحمام خلاص انا اطلع
لك لبس رووحي ههههههـ بس بالنهآيه بتلبسين عبآيه
~> لازم الكشخه زوجي جا خخخخخ هههههه
حور بضحكه ممزوجه بقهر :
هههههههههـ يمكن يسوي زي آمس ومآيلبسني عبآيه
جنآ بهمس :
هههههـ روحي بس روحي ..
/
/
حور راحت للحمام الله يكرمكم تاخذ شاور
جنا : طيب طيب لحظه ..
جنا تقراء معوذات خايفه :
اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق ..
/
فتحت الباب ..
/
ياسر بكل برود لكن بقلبه بينفجر:
ويييين حوررر
جنا بخوووووووف :
هاااه . لحظه هي بالحماام الله يكرمك تطلع ..
اقولها انك جيت ..
ياسر رفع حاجب ونزل حاجب ~> وهـ يازين هالحركه منه:
لا والله .. احلفي ..
جنا عدلت وقفتها وقلبها طربق طربق : ايه ..
طيب لحظه اقولهااا تطلع لك الحييين ..
ياسر :
دقيقه وحده بس معاها .. انا مااجااات ..
مااتلوم الا نفسـهاا .. ~> رااح جلس بالكنب اللي بالممر
اللي جنب غرفة جنا وغنا ..

/
/
/
( .. قآلته حور .. اليوم غير وبكره غير وكل يوم بشكل يآيآسر .. )
/
/
جنا سكرت الباب : حورررررررررررررررر
قلته وربي قلته لغير يجي ..
اراويك انا .. ~> اخذت البجامه والعبآيه وحطتهآ عند الباب الحمام
وجنا تحسب لحور .. وصلت الدقيقه نصها وطلعت حور ..
حور: هاااه وش قال
جنا سحبت حور ولبستها العبابه :
يالله بلا مطروود شرفي ..
حور :
آآآآآآآآآآآآآآآآ .. ~> ماااصحت على نفسهاا الا وهي
برا الغرفه وجنا مسآكه الباب ..
حور عصبت :
اوريك يااجنا طيب كآن خليتيني آمششط شعري وآرتبه
وتقوليييين ياحـ ....
~> سحب يدهااا ومسكها بقووه ..
كان يرص اصابعه على يدها وحور تتوجع وقلبها
يضرب طبوول من الخوووف ..
حو بقلبها: .. يااارب ارحمني انا عبده عندك ..
ياااارب ارحمني ياااارب ..
/
/
/
(( .. قل اعوذ برب الناس .. ملك الناس .. ))
/
/
/
دخلهاا الغرفه وسكر الباب ..
ياسر ببرود لكن هالبرود وراه انفجار:
حورر
حور وهي توجعها يدها :
هلا
ياسر رص على يده:
حوررررر
حور بخوف وهي ترجع لوراء:
نعم ..
ياسر قرب منها:
انا وش قلت لك ..
وش قلـــــت لك هاااااه .. وش قلت ..
قووووولـي ..
حور بخوف:
مااادري ..
ياسر قرب منهاا ومسك وجها بيده .
رص اصابعه بوجهها وصرخ في وجهها :
وووووووش قلت .. حورر لاترفعييين
لي ظغطـــي على هالصبح ترااني مرووووق
حدي ماني فايق لمزحك .. وهبالتك وبلاهتك الزايده ..
واذا انتي مجنووونه ونسايه .. وعقلك مو برااسك .. بذكرك وش قلت
يعني بذكرك
حور بخوف رجعت على وراء اللين مااحست نفسها
انها منسدحه عالسرير وهو شبه فوقهاا ..
وواقف فوق راسهآ وماسك وجهها بيده :ياسر
انت قلت لي نامي هنا .. ويوم جيت بنام ..
مااعرفت كيف انام .. الكنب يوجعني
.. فااااارحـ حــ تتتتت عند غنا وجنا والله
/
/
/
( .. جآت في بآله يوم يلعبون آمسس بآلمويه ..
ضحك بقلبه وهو يموت علييهآ .. يوم شآفهآ
آمس مبلوله وتهبل وبرئتهآ قد آيش .. تنهد وآرتآح )

ياسر بتنهيده ورجع بارد:
وليه عصيتيني ونفذتي اللي براسك ..
حور حاولت تمسك دموعها وماتخسر كبريائها قدامه:
خلاص ماعاد انا بعاصيتك ..
ياسر استغرب تنفيذها لـِ آوامره بهالسرعه:
.. ~> فكها وبعد عنها وهو يتنهد بقوه ..
جهزي حالك يالله بنروووح مكه
حور بابتسامه ممزوجه بخوف: الله يسعدك .
يارب .. يااقدمي عن مكه والله ..
ياسر ابتسم من داخله .. قبل شوي خانقها والحيين
تدعي لي .. صحيح عرفتي تربين يااعمتي هدى جد .. :
طيب يالله نص ساعه وجاي جهزي لي ..
طقميين بدال ..
و3 ثياب وشماغيين .,. وغتره اوكيييه
وطواقي وشرابات .. والجزم .. وسبورت وحده ..
تلاقينها هناك ..
حور قامت وهي تسمعه كلمه كلمه وكيف
يهتم بحآله وبآآنآقه :
ابشر ..
ياسر:
وانتي بعد جهزي لك اغراض وخوذي اغراض شوي كثيره
لاننا يمكن نروووح جده ..
وبعد مانجي نرووح لااستراليا .. شهر العسل هناك
حور ابتسمت :
طيب
طلع ياسر وهو مرتاح نفسين رغم كرهه لحور ..
/
/
/
ايواا يااهووو يااقُرااء روايتي ... ترااه يكرهها ..
/
/
/
قامت حور ترتب الملابس فرحانه حييل عشان مكه ..
وخايفه انهاا بتظل هي وياسر بمكان لوحدهم ..

(( .. جهزت الاغراض .. ))

عاشقة ولدحزام
29-09-2011, 01:47 AM
جنا : يالله يااقلبي الله معك
غنا: مع السلااامه تروحون وترجعون
بالسلااامه
حور : اميييين
ياسر: امييين يااارب
ام ياسر: مع السلااامه بنيتي وادعيلنا
ياسر طالع باأمه وطلع براء الفله حست فيه حور
حور: ابشري خاله سلمي على عمي ونايف وسيف
ام ياسر: يووصـــل

/
/
رااحت حور قبل لاتروح لياسر تحسبه بالسياره ..
راحت لاامها لقت باب الفله مفتوح :
سلاااام
هدى: ولااوصيك السرعه انتبه منها
حور ابتسمت لرضا ياسر على امهاا
ماعمرها شافت ياسر مبتسم كثر مااهو مبتسم لاامهاا :
انت هنا
ياسر: ايواا بسلم على عمتي وارووح
هدى: هلا حورر هااه تجهزتي
حور بضحكه: لآ .. امززززح تجهزت ..
صح شووي مهمله لكن .. اذا انا لوحدي راح اكون
جيده .. هههههههههههه
هدى: الله يخليك لي ياابنتي انتي وياسر ياارب
هههههههه .. مهمله ممتازه
ياسر ارتااح اكثر : يالله عمه تامرين بشي
هدى: مااوصيك السرعه انتبه ..
حور لااوصيك لاتطفشين ياسر ..
اشتر لي ذي ولا ذي .. ترا والله ان سألت ياسر ..
وطلعتي مطفشته .. ماتلومين الا نفسك .. هههههههههه
خلاص
حور بابتسامه: خلااااص .. يالله اشوفك على خير ..
~> باست يد امها وراسها وطلعت ..

طلعت حور وعين هدى مآفآرقت زولهآ يوم شوي شوي
ويختفي .. حست هدى آنهآ بتموت . لـِ آول مره آنآ بمدينه
وبنتي بمدينه .. نزلت دمعه .. خفيفه ..
وبهمس :
آلله لايحرمني منك يآبنتي ويوفقك يآرب

/
/
كل آلحكآيه آني آحبك .. ومآبي آقولك

/
/
ركبو السيآره ..
مشو كملو طريقهـم وكآن الصمت سيد الموقف ..


"

عاشقة ولدحزام
29-09-2011, 01:54 AM
(( .. غرام اطفأل .. ))
مي: ههههههههههههههه اقسم بالله قلت اليووم برووح ..
بس شفت ان ماله امه داعي ليه اروووح
هنادي: اصلاً كان ودي اروح ان رحتي بس بعديييين بطلت ..
منى: الا اقوووول .. غنا وجنا وينهم .. ؟
مي : قالو نسلم على حور وياسر ويجوون
هنادي ومنى: ليه ... يسلمووون عليهم .. ؟!
مي وهي تطالع باأختها: لاا بس رااحو مكه ..
بالسياره وقالوو نسلم عليهم .. قبل يروحون ..
منى وهنادي : اهاا يوصلون بالسلامه .. ياارب
مي: اميـن ..
منى : بناااات وش راايكم بخطه ..
هنادي ومي : قوووولي
منى: بس لا خلوها اذا اكتملت العصابه
هنادي: هههههههههه ومسميتنا عصابه هااه
منى: هههههههههه اكبر عصابه والله
غنا وجنا وهم داخلات: سـسسسسسلام عالكل ..
الكل: هلا بكم والله ..
مي : اخباركم
غنا وجنا : تمااامو انتم كيفكم ..
الكل: بخيييير
هنادي وهي على احر من الجمر: يالله قووولي هذه ..
العصابه على قولتك اكتملت ..
جنا وهي ترمي شنطتها: ههههههههههه .. تخسوون ماكتملت
..
الكل: ليييييه .. ؟
جنا : حورر مو فيه
الكل: الله يردها بالسلامه يارب
جنا: اميين .. يالله قولو وش عندكم
منى : اليييوم .. صح حناا هالايااام
برد .. ايام برد صح ..
غنا: ايوا الله برررررررررررررد ..
منى : طيب ايش رااايكم نروووح ونأخذ .. ألات الشووي ..
ووراء الحووشش نشوووي ..
غنا ومي وهنادي: وناااااااااااااااااااسه ..
جنا تفكر: صادقه انتي ..
الكل: ايه اجل ليششش
جنا ضحكت: لا بس بشووفكم وش تسوون
طيب يالله ..

/
/
(( .. قامو البنات يجهزون الاكل ..
وألات الشوي وكل شي .. عشأن بالليل ..
يروحون لوراء الحوشش ويقضون لهم ..
سهره حلوووه .. ))

/

سالم : طيييب انت اتصلت عليه ..
بندر: ايه وقلت له ابغا نفس سيارة سالم ناصر ..
سالم: بس اعتقد مافيه نفس الون ..
بندر: اصلاً انا ابيهاا سوداء ..
سالم: ايوا الله احسن لك بالسوداء احسسن من البيضاء ..
اللي بس يصير فيهاا شي .. يبان فيها كل شي ..
بندر: هههههههههههه تستاهل مااحد قالك خذها ..
سالم: الا تعااال .. اخووك من جده يبغا يروووح للبنان ..
بندر تغير وجهه: ايه لييييه .. وبعديين منو قالك ..
سالم : تبي الصراحه .. ؟
بندر: ايه ..
سالم: سمعتكم بالغلط اانت وياه تسولفون ووهو يقووول ..
انه يبي يرووح ..
بندر بتنهيده: ايوا الله يبي يرووح يدور امه ..
قلت له اسأل ابووي ..قال انه سأله من قبل .. بس
عرف ان ابوي مايعرف عن امه شي .. الا الحييين حقهم ..
بس ..
سالم: طيب يبي يرووح يدورهااا بكل لبنان ..
بندر: ايوا الله هو يقووولي امس .. عالاقل لو بس
اشوفهاا .. خلها على الله ياشيخ وربي امس ..
قطع قلبي .. رغم انه ماابكى ولا شي .. بس حزني
يوم قال انا بس ابي اشووفهااا لو من بعيييييد ..
سالم: الله يعينه يااارب .. ويلقا امه .. ويشوفهاا ..
بندر: امييييييييييين ييارب




/
(( .. كنت بالعألم الفآضي امشي .. ))
نايف وهو يتمشى بشارع الملك عبدالعزيز بالمدينه المنوره ..
وقف سيارته .. وجلس يمشي بالممشى .. والبرد يصده ..
ويذبحه بس بدون لايحس .. جلس يتخيل ويرســم مستقبله ..
بدون هنادي كيف راح يصير .. هل راح يتعذب ..
مع منى وراح يسعدها .. يمكن هو راح يسعدها لكن ..
انا من يسعدني .. انا سعدتي ماتتواجد الا عند .. هنادي .. هنادي
حتى عطرهآ يرد لي الرووح ... انا مااكنت اظن بيوم اخذ غيرك ..
ياهنآدي .. آآآآآآآآآآآآآآآآآهـ بس لو اخذك .. ويجمعنا ..
ولد بيننا يقول لي بابا نايف ماما هنادي .. اااااهـ بس ..
حس كأن في احد مسك رجله .. صحى من سرحأنه ..
وسسسسسمع له احد ينادي باأسم .. يااكثر ماافرح يوم يسمعه ..
سسسسسمع ..
.. : هنادي هناااادي .. وقفي يااابنت وقفي ..
ياااربي
نايف نزل لمستوى الطفله الصغيره وابتسم لها: هلااا هلااا
هنادي الصغيره : ثوووفهاا ثووفها .. هههههههههههه
تبغا تأخذني عثثثان اروووح .. اغير بدلتي هذي ..
نايف وهو يبعد عينه عنها ويطالع بلبسها: وليييييه
يااقلبي تغير لبسك هاااه .. ليكووون
هنادي وهي تحط اصبعها عند حلقها: واللهي مااسويت شي والله ..
انا نظيفه نظيفه ...
هنادي الصغيره تتكلم ونايف تايه في كلامها ومبتسم والشغاله
تستناها ..
هنادي: انت ماتعرفني صح ..
نايف وهو مبتسم وبلا شعور: الا اعرففـــــــك
واعرف كل شي فيك
هنادي ببرائه وعصبيه : لا لآ انا بث يعرفني ولد جدتي ..
يحبني ..
نايف جلس وتربع وضحك: ومنهووو ولد جدتك ..
هنادي: ماادري اسمعه يقول لجدتي يمه .. وانا اقوله بابا ..
كيف ماصارت ..
نايف : ههههههههههه لبى قلبك .. الحييين انتي تقصديين
بولد جدتك ابووك
هنادي تهز راسه بايه : ايوااا هوو ..
~~~~> تاشر بيدها ..
ثووووووووف عصييير عصييير
واااااي .. خديذه(خديجه) ~> الشغاله
رووحي لجدتي وقوولي هناادي تبغا عصير
نايف: لا لا لاتروحيين لحظه برووح اشتري لها عصير ..
هنادي: لا مشكور ..
نايف ضحك : هههههههههههههههه والله وتعرفييين تتكلمييين
وهـ بس من ويييين طلعتي لي هااه ..
هنادي: هههههههههههه يعني من وييين طلعت من داخل الارض هااه ..
نايف استنكرها وضحك: وهـ بس ..
نايف لراعي البقاله : لو سمحت جيب .. عصير بس ماايكوون
بارد ..
هنادي: ألا جيب بارد ..
نايف: لا باارد لا ..
هنادي برطمت : الا ابغاا بارد
نايف وهو يبوسها مع خدها وابتسم لدلعها بفمها وغمز لراعي
البقاله: ايه ايه عطنا باارد ..
نايف: هااه خذي
هنادي باست نايف مع خده : مشكوررر
ويالله نزلني برووح عند ابوووي
نايف استغرب ليه ماتتكلم عن امها:
طيب وين ماما
هنادي: ماما دايم اسأل بابا يقووولي ..
عند ربي .. انا واللهي مادري وينهااا ..
والله
نايف حزن عليها: ياااقلبي .. عليك ..
امووووووت فيك .. والله احببببببببببببببك
يشهد ربي .. انك دخلتي قلبي
هنادي بغرور وبرائه: ادري .. اصلاً كل من يثوفني يقول
كذا
نايف قرصها مع خدها: وهـ يالبى بس
طيب يالله مع السلامه هنووووده
هنادي وهي تاشر بيدها: بااااي بااااي ..
انت وث اثمك ..
نايف من بعييد: انا نااايف يااهنادي ..
هنادي: ناااايف خوووذ .. ~> ارسلت بوسه بالهوا
نايف ابتسم لها وراح وهو مرتاح من هالبنت ..
اللي دخلت قلبه .. من اسمها ومن جراءتهاا ..
وبراءتهاا وغرورها وكل شي فيهاا .. كأنها هنادي ..


(( .. كل مامشي بمكان يجي طيفك ويغزيني .. ))
/

عاشقة ولدحزام
29-09-2011, 02:00 AM
(( .. اوفف تعبت من الصمت .. ))
ياسر كان يطالعها وكيف طفشآنه ..
لاتقدر لاتتصل على احد .. خوف مني ..
يااربي .. انا طفشت عاد كيف هي وتوي ما وصلنااا
لمكه باقي 200 كيلوو ..
هههههه سمع صوتهاا ..
حور وهي تطالع فيه : ياسر هدي ترااك مسـرع ..
ياسر طالعها بدون اي كلمه : ....
حور: انا اكلمك يااربي اقووول هدي مو تسرع ..
ياسر: خاايفه ..
حور: والله حوداث الله يكفينا شرهاا ياارب ..
شينه وانت تعرف طريق مكه والمدينه مرررره ..
مو حلووو ..
ياسر: طيب سوولفي ..
حور استغربت: أأأيش
ياسر: سوولفي .. عشان ماتنتبهييين للسرعه ..
حور : طيب وش اقول ..
ياسر: ليه وافقتي علي ..
حور وكآنه نآوي يقتلني : ......
ياسرشآف صمتهآ وبقلبه يتكلم بروح حيه ثآنيه:
ردي ليييه ..
حور تلف عالشبآك: ماادري
ياسر: كذا جاك نصيبك ووافقتي ..
حور بخوف:
لا .. تبي تعرف لييش ~> ترددت وسكتت
ياسر: كملي اسمعك
حور آقوله ولا لا .. آن قلت له بيقول ميته علي .. لا لا بقول
: لااني صليت استخاره وارتحت ..
وقبلت فيك ..
ياسر استغرررب حييل:
صليتي وارتحتي ...
حور جد تتكلميين .. ارتحتي
حور تطالع قدامها وتشوف ان سرعته
زادة وانه لاف لها: لحظه انتبه للسواقه ..
ياسر لاحظ على عمره ومسك نفسه وهو يرص على اسنآنه :
طيبببببب كمليي
حور بخوف .. :
طيب تهدي آول شي من السسرعه
يآسر التفت وششآف خوفهآ وبهمس وهو يهدي من السرعه :
طيب .. وهذآ حنآ هدينآ
حور آرتآحت وآبتسمت:
ايوا الله ارتحت قسسسسم بالله ..
ياسر قلبه يتكلم عن سنين :
اهاا ا... حور تبييين شي بنزل الحيين عند المحطه ..
حور طالعت فيه: ياسر انت تعبان ..
ياسر عقد حواجبه: لا .. وبعديييين انتي وش يهمك
اذا انا تعباان ولا لا
حور جت بتقول الا تهمني بس سكتت .. : ...
.... طيب سؤال وسحبناه
.. ارتحت ..
ياسر ببروده:
شفتي مالك جواب .. وش تبيين من المحطه
حور وهي تلف وجهها للشباك
: اي شي يجي ببالك واهم شي مويا
ياسر طالع فيها ومشى اول شي للحممات حقت المحطه الله
يكرمكم ..
دخل الحممات مالقى فيها احد فااضيه ... راح
للمغسله وقااام يغسل وجهها ويرش المويااا بهستريه ..
على وجهه اللي يشووفه يقوول مجنووون ..

ياسر وهو مدنق وينقط المويا من وجهه وعيونه حمراء:
انننننناااا انااا منهوووو . اللي يرتااح معاااااي منهوووو
~> اخذ يرش المووويا بكثره ويصرخ بهمس
منهووو منهوووو .. انا انا يااحور .. صليتي الاستخاره ..
ولقيت انك هنااا .. عندي .. ياااربي حووور اللي اكرهها
رااح اسعدهااا مستحيييييل .. انا اكرهها كيف احبها كيف ..


وقف وهو يطآلع نفسه بالمرآيآ المكسوره ..
وبكل مآيملك همس بدقه :
آن كنتي مرتآحه ومصليه صحيح ..
يششهد علي الله مآآخليك بيوم تتضآيقين بسس آصبري
علي لمآ يتحسن حآلي وآرضيك وآسعدك
/


(( .. حور وهي بالسياره كانت تشوف انه راح للحممات الله يكرمكم
خااايفه عليك .. ياابعد عمري .. اشوف انك ..
تعباان والله ياياسر فيك شي .. بس من عقب مااقلت لك ..
اني ارتحت .. اوفففففففففففف .. ))
حور شافته طالع وقامت تطالع فيه ..
ابتسمت له .. وهو مايشوفهاا .. قامت تتأمل بشكله ..
جسمه الرياضي وهيبته ورزته .. جمال شكله ..
وجهه الراااائع .. ملامحه .. الخطيييره الحااده ..
ابتسامته اللي نادراً ماايطلقها ومتى يطلقها .. اذا
جاا بيستحقر اطلقها .. بس تحبهاا موووت هالابتسامه ..
شافته دخل البقاله .. طلعت جوالهااا .. واتصلت على جنا ..
حور: سسسلآم جنا
جنا: هلاا وغلاا حورر يااهلااا
حور: هلاااابببك ..
جنا: هاااه وصلتوووو .. ولا لا
حور: لا والله بااقي .. 200 كيلوو
جناا : هااو والله .. بطيئئين
حور: اقووول اسكتي ووين بطيئييين ..
لا والله طاار فيني شكييت اني فطياره
جنا: خخخخخخ مااتضحك ..
الا تعاالي تكلميني وهو عندك
حور: خخخخخخخخخخ مااتضحك ..
اكيييييييييييد وبدون اي كلااام لا يااقلبي
جنا: هههههههههههه انا اشوووف .. جالسه اقووول
اكييد مو عندها .. ~> بققت عينها ..
اجل ويييينه ليكون قضيتي على اخوووي
حور: لا طبعاً هو يقضي علي ولا انا اقضي عليييه ..
جنا: طييب وينه
حور: نزل يجيب لنا اغراااض من المحطه ..
حور التفت الا وهو يفتح باب السياره .. انصدمت يوم شافته
كيف جاء عيني من اول عالبقاله ماشفته طلع ...
جنا : ايوا الله حور اسمعييي
حور التفت وبلعت ريقها: ايواا اسسمعك .. كملي
ياسر جلس وقام يطالعها وضحك بقلبه : ....
جنا: هههههههههههههه .. حناا كلنا مجتمعييين
عند هنااادي .. اليييوم .. والله لايوريك ..
غنا سمعت صوت رائد وتحسبه بندر ..
وتعاالي شوفيهاا وتقوووم تطيح مع الدررج .. من الخوووف
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
حور ماقدرت تمسك نفسها:
هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
كح كح جناا .. ليه هي وين كانت واااقفه ..
ههههههههههههههههه
جنا:
هههههههههههه كاانت واااقفه عالدرج ..
هنادي قالت لهاا .. لاتتحركيييين .. بخلي الشغاله
تجيب لك الصينيه .. وشيلي معي ..
رائد لو تشووفييينه خاااف طار قلبه الولد ..
ههههههههههههههههههههه
حور بهمس وخجل يوم لاحظت على نفسهآ
آنهآ ضحكت بصوت عآلي :
هههههههههههههههههههه جنا وينها غنا
كيفهاا عسـا ماتعورت .. بس
جنا:
الا والله بكت واخذت شووي ضحكت ..
هي خايفه ان رائد يعلم بندر .. والله لغير يجلس يضحك عليهاا
نهااره مع ليله

( .. كآن يسمع ضحكتهآ بسس وده يمسكهآ ويقول لاتضحكين
تكفيين ضضحكتك والله تحرك شي بقلبي والله .. بسس مآقدر يتكلم
ابداً .. لانه بيذبحهآ لو يتكلم )

عاشقة ولدحزام
29-09-2011, 02:05 AM
ياسر :
خير علاامها غنااا ..
حور متردده وبخجل يقتل غريزة القوه بيآسر :
لحظه جنا .. لا بس طـط ـأحت ايه طاحت مع الدرج ..
ببيت عمي عبدالهادي ..
ياسر بخوف وهو يلتفت للطريق لانه مآيبي يشوفهآ وهي خجلآنه :
وينها بكلمهاا .. هي طيبه
حور ابتسم على خوفه باأخته:
بخييير تبغاها
ياسر: ايه ..
حور بهمس: جناا عطيني غنا ..
جنا: حور هذا صوت ياسر .. صح
حور بكل حب: فديته ايه ..
التفتت تبي تستوعب وش قالت : قالت هااه
ايه الله يسعدها فديتهااا ..
ياسر مافهمها وسكت: .........
جنا :
هههههههههههههه رقعي قبل لايقضي عليك
.. غناااا تعاالي كلمي ..
غنا : مييين
جنا: ياسر
غنا: طييييب
حور وهي تمد الجوال لياسر:
تفضل
ياسر ابتسم بقلبه وسكت : الوووو
غنا: هلاااا ...
ياسر: هلاا غنااا .. خيير وش فيك
غنا: هاااه .. اااه لا بس طحت مع دررررج بيت
عمي عبدالهادي .. بخييير طيبه الحيييين
ياسر بحرص:
اكيييييد .. شووفي يمكن فيك رض ولا شي
رووحي لنايف يوديك ..
غنا فرحت على خوفه : لاا بخيير اناا ..
ماتقصر والله يخليك لنا ياارب .. ويطووول
بعمرك ..
ياسر برآحه:آهآ .. آجل يالله مااطول عليك ..
مع السلامه
مد الجوال لحور واخذته: ايوا غناا
غنا: هلااا حواااارتي ..
حور: اخص طلعت حوارتك هاااه ..
ههههههههههه .. ايه شخبارك
غنا: تمااام الحمدلله .. بخير
حور: الحمدلله يااارب ..
يالله اجل توصيني بشي
غنا: ماااوصيك الا انك توصليين لنا انتي
وياسر بالسلامه ..
حور: ان شاءلله .. يالله مع السسسلامه ..
وسلميييي على اللي عندك كلهم ..
غنا : يووووصل يالغلااا .. باااي
حور: باااي ..

/

عاشقة ولدحزام
29-09-2011, 02:06 AM
(( .. سكرت وسكتت .. ))
ياسر : حور جبت لك .. عصير ..
حور بعفويه: لاا .. عصير ماابي ابغا بيبسي
ياسر ضحك: هههههه .. ابيك تاخذينها قااعده ..
انا مااحب البيبسي كل شووي .. ينشرب بس مو مررره ..
وبعديين له مضااار ..
حور : وشنو جبببت بعـد .. ~> طلعتها غصب من فمها..
يااخوووووي ..
رفع راسه ياسر وطالع فيها وهو رافع حاجب ومنزل حاجب :
.. شنووو ... اهاا طيب جببببت لك يااختي ..
اممممم
حور لاحظت على تغييره المفاجئ وسكتت : ....
....
ياسر: جببت لك بطاطس ليييز حار ..
وفطيييره كوراسآن .. ماادري الظاهر بالشكولاه ..
حور: ايه حلوووه ذي ..
ياسر وهو يمد لها الكيس: وجبت مويا طبعاً ..
حور ابتسمت : مااتقصــر .. مشكور
ياسر ببرود: العفو ماسوينا الا الواااجب


/
/
(( .. وصلووو لمكه .. وكآنت حور فرحآنه ..
وكمان ياسر فرحآن .. بيروحون بيت ربهـم ..
))
ياسر: يالله قربنا جهزي حالك
حور: وقف بالمواقف اللي تحت الفنادق
ياسر: ههههههه عارفتهم هاااه ..
حور وهي تغمز عينها: ايواا اعرف اكيييد
هههههه ..
ياسر: طييب بوقف عندهم ..
حور بقلبها: الله يخليك لي يااعز مخلوووق بدنيتي ..
دخلت قلبي بدوون سآبق انذار ياياسر ..
آآآآآآآآآهـ
ياسر بقلبه: الله يسعدك ياارب يااحور ..
وتلاقييين اللي احسسن مني ..
انتي نادره .. لكن بجججججد ماااستاهلك انا ..
حماار اناا .. حماار مااعرف اسعدك والله ..
لو الود ودي اخليك بعييييوني الثنتين ...
تطلبببيييين .. وتأمرين بكيفك ..
(( .. وقفو سيارتهم وبدووو بالطواف كانت حور
طول الطوااف وهم للحيين ماخلصو منه وهي مااسكه
يد ياسر .. كان ماسك يدهاا وبقووه . خايف انها تضيع
ايه تضيع حور ناادره .. جداً يُطمع فيهااا ..
كانت تحس بالامان معه .. وهي مااسكه يده ..
تحبه تحبه تحبه .. والييييوم زااد حبه بقلبهااا ..
هو يزيد بقلبه شي كل مايشوووف حور لكن مايدري وشو
ووده بس يشووفها سعيييده ومستانسه بس ..
يزيد هالشي وشوو ياااربي .. وكل مااشوفه .. يزيد
معه شي يزيد ..
يارب اكتب لنا اللي فيه خير يارب .. ))
حور ارسلت رساله لجنا .. :
جنا حنا الحييين جالسييين نطوووف ..
ادعي لناا .. وراح ادعي لك والكل اللي عندك ..
بااي ..
جنا: وهـ فديييتك الله يردكم لنا بالسلامه
الكل.: يااارب ..

.... .... .... ....
ياسر : هااه بترتاحيين ولا تمششيين ... للمسعى ..
حور وهي ماسكه يد ياسر: لا لا خلنا نمشي ..
نروووح ونخلص ونرتآح ..
ياسر مشى وشد بيده على يدها :يالله ..
(( .. ياسر ماكان يفكر بأي شي ..
يعني على مسكته ليدها لا .. بس مسكهاا
عشان الزحمه .. هي تفكيرها رااح غيير ..
راح تفكيرها على انه خااايف عليهاا آو غلاها اكثثر ..
ياسر كااان ولا همه ولا شي ..
كملوو طريقـهم للمسعى والكل مرتاح .. ))

ياسر وهو يطالع بحور: هاااه يالله ..
حور: يالله بســم الله ..
بدوو بالمسعى ..

... ~>

خلصووو ..
حور : الحمدلله .. واخيراً واعتمرت ..
..
ياسر طالع فيها وقرب منها وباسها مع جبينها ..
هي استحت كيف باسها .. من بيييين ..
الناس .. بس مااحد لاحظ ..
حور استحت : يالله نمشي
ياسر : انا قلت لواحد يحجز لنا بالفندق ..
حجز لنا .. بفندق قريب .. اتصل عليييه ..
حور: طييييب ..

مشوو للفندق .. ^ ^



(( .. بالمدينه وببيييييت .. العايله .. ))

منى: يالله يالله .. خوووذي هذا .. بسسسرعه ..
جنا: ياااااربي ... تعبت تراا وحنا للحييين ..
مااخلصنا ولا بدينا كشتتنا ..
هنادي : ههههههههههه .. انتي الحييين ..
تقوليييين كشتتنا قولي بسطتنا ..
غنا: بناااات ارجعو على وراء نايف جاء ..

هنادي على طول وجهت عينها على منى .
اللي مارفعت عينها عن اللي بيدها لا بالعكس
ماهتمت ..
هنادي بقلبها: انتي وانتي خطيبته ماهتميتي له ..
كيف وانا اللي ماايعرف عن شي .. واعتقد مايعرف
ان عنده بنت عم اسمها هنادي .. فز قلبي لذكراه ..
لييييش ياربي ليييش .. انا ابي انساااه ..
ماابي ذكرااه .. مااااابي ..
غنا : هنادي هنادي .. يدك يدك انتبهي لهاا ..
بسم الله عليك وش فييييك ..
هنادي صحت من سرحانها: هاااه .. لآ .. ولا شي ..
جنا حست في شي من يومها شاكه فيه: هناادي تعاالي معي ..
اعقم يدك وجرحك
هنادي وهي تطالع بيدها وتنزل دمعه : هاااه انا جرحت نفسسسي
.. ليييه ..
جنا بدهشه: تبكييييين .. ولييييه .. ؟!
هنادي وهي تمسح دموعها: لا لا بسسسس ..
ياربي .. ~> بتصرف .. جرحي يوجعني
جنا وهي اخذت هنادي للمطبخ :
تحبيييييينه .. ؟
هنادي لفت لها: منهوووو .. ؟
شنو قصدك ومين احب ..
جنا دخلت المطبخ : اجلسي عالكرسسسسي .
هنادي بصوت شبه عالي: منهوووو اللي احبببه
هاااه

/
كنت داخل ابي ماي سمعت صوت اتمنى اسمعه
كل يوووم .. سمعت هالصصصصوت ..
كاان يرن بقلبي .. كالعاده الصوت يرن بالاذن ..
لا انا يرن بقلببببببببببببببببببي .. حسيت اني فاقدها ..
والييييوم لقيتهااا ..

عاشقة ولدحزام
29-09-2011, 02:15 AM
جنا وهي تجيب مناديل ومعقم: هناادي جيبي ايدك ..
بعقم جرحك .. بسسسرعه قبل يجون اخوااني .. وانتي
لا عبايه ولا شي اللهم بس شيله ..
هنادي بدمعه ورجف بصوتها: جناااا .. انا اسألك ..
انتي وش درآك هااه ..
جنا رمت المنديل وعصبت: انتي تحبييييييييييينه .. من يووم مااطلعت
هنادي على وجه هالارض وهي تحب نايف نايف نايف نايف نايف
نايف
نايف
نايف
نايف
نايف
نايف
نايف
نايف
هنادي بدمعه : جنااا .. امووووووووووووت فيييييه ..
وقحه انا انانييييه .. مابي احد يأخذه مني .. لكن بيوم وليله
سمووه لمنى بنت عمتي ومنى سموها له .. انا وش ذنبي اني احب لي احد
هو ماايدري عني ولا عن هوا داري هااه وش ذنبي قولي لي ..
انا خطبني وااحد .. والله والله كل يوووم افكر اخذه اكون موافقه ..
يوم اجي بقول لهم اني موافقه تختفي الكلمه وتجي قدامي ..
ذكرياتي مع نايف يوم كنا صغار ماكان يصير شي ..
بسسسس
جنا بحزن: بس وشو ..
هنادي بدمعه : بسسس احببببه .. لكن اكرررره
انه يطالعني باأستحقار
جنا: اعترفي له .. اقوله .. !!
هنادي : لا لالالالالالالالا .. انتبهي ..
جنا احببببببه ايييييه .. ولد عمي ايه .. لكننننن بيظل رجااال
من عرض الرجااال .. يحرم علي بيييييوم ان قلت لااحد مو مملك علي
انا احببببببك .. وان كنت احبببه مااقولها ابد الا اذا ملك علي .. مستحيل بيوم اقول لـِ آحد مآآعرفه ولا هو خطيبي آنآ آحبك وآنآ رغم حبي لنآيف وآني آعرفه ... مسسستحيل بيوم بتكلم دآمه مآيحل لي
انا احببب اعلووووو مااحب اهبط
جنا : هنااادي حااسه فييييك وماالومك والله ..
هنادي قامت: قوومي نرووح للبنات قوومي ..



/

كنت واااااقف مصدووم من اللي سمعته ..
مادري هو حقيقه ولا خيآل .. انا دااايم احلم ..
فيهاا لكن ذا لا حقيقه انا حقيقه ..
تحبني تحبني تحبني تحبني ..
سمعتها تقووووله


نايف
نايف
نايف
نايف
نايف
نايف
نايف
نايف
جنااا .. امووووووووووووت فيييييه ..
وقحه انا انانييييه .. مابي احد يأخذه مني .. لكن بيوم وليله
سمى لمنى بنت عمتي منى سمى لها .. انا وش ذنبي اني احب لي احد
هو ماايدري عني ولا عن هوا داري هااه وش ذنبي قولي لي ..
انا خطبني وااحد .. والله والله كل يوووم افكر اخذه اكون موافقه ..
يوم اجي بقول لهم اني موافقه تختفي الكلمه وتجي قدامي ..
ذكرياتي مع نايف يوم كنا صغار ماكان يصير شي ..
بسسسس

نايف وهو واقف مصدوم : تحبيني هاااه ..
من صدقك هناادي تحبيني .. لالأ لآلآلآلآلآلآ
مو مصدق
لا .. انتبهي ..
جنا احببببببه ايييييه .. ولد عمي ايه .. لكننننن بيظل رجااال
من عرض الرجااال .. يحرم علي بيييييوم ان قلت لااحد مو مملك علي
انا احببببببك .. وان كنت احبببه مااقولها ابد الا اذا ملك علي ..
.. :تنبهيييين مااحد يقول لي ..
انا احببببببببببببببك بعد حرآم كل مننا يتعذب حرآم..
والله حرآم .. يعني مااراح اسمعها الا لما املك ..
لكن والله لغييير املك عليييك والله

انا احببب اعلووووو مااحب اهبط
.. : وانا احببببببببببك تعليين مو تهبطييييييييين
مشيت مادري وين اروووح .. لكن ابي ارووح ..
ادور عن هنادي .. ابيهااا ابيهااا ابيهاااا ..
ماابي غيرها امووووووت عليهـا ..
ياربي اكتبلي فيها نصيب ياااارب



وكآنهُ يهمسس بدقه ..
هنآدي آحبك وآحب اللي يحبك ..
وآموت باللي يغليك .
وآتنفسس عبق ذكرآك ..
آيه آحبك ثم آحبك ثم آحبك وآلله آحبك ..
بسس كل يوم آسسمع ..
آنك مو لي .. بسس بحآول جآهد بنفسي
آني آخذك

/
/
هنادي .: ايوا وش سويتو
مي: والله سووويت البنادوره انا
غنا: وانا اقطع الكبده .. ههههههههههه
وععععع برووح اتروش على طول وارجع لكم
جنا وعينها لهنادي اللي بينت للناس الثانين انها عاادييييه ..
ماكأنها قبل شووي بكت : ههههههه سبحان اللي يغير ومايتغير
الكل طاالع فيها الا هنادي فهمت قصدها : وش مناسبة هالكلااام
جنا: هااه .. ههههههههههه ولا شي ..
برووح اكلم حور توها اتصلت .. برب
لثواني .. هع
راااحت وهي ناويه على ششيييي ..
تبكي من قلبها على حال اخوها اللي تعرف انه يحب
هنادي .. بس مااتدري وش اللي رد لسانها وقالت انها مو قاايله
انها تعرف بـِ ان نايف يحبهاا .. سكتت ..
وراحت ..


|


|

وهـَ نحن نصل لكم آلى نهآية البآرت الثآمن ..
دآئماً ودوماً يآتي بآرت يطيل بالاحدآث ويآتي بآرت قصيرٌ جداً ..
ويآتي بآرت طويلاً ولكنه بنفس الوقت قليل الاحدآث االشيقه ..
عذراً لكم آحبتي لانني .. لم آطيل لكم بهذآ البآرت
فهذآ عذري لكم ..

توقعآتكم

× نآيف وش بيصير فيه بعد اللي سسمعه ؟؟
× هنآدي كيف بتعيش يومهآ هذآ لو تدري ان نآيف سسمعهآ ؟؟
× حور والسجن اللي مآسكهآ يآسر ومو رآضي يفكهآ ؟؟
× تركي هل بيكمل وبيروح لـِ آمه ولا لا ؟؟
× يآسر وششعوره بعد مآآسمع آن حور آرتآحت له .. هل بيريحهآ
ولا بيخذلهآ هالمره ؟؟
× البآرت ككل عجبكم او لا ؟؟

عاشقة ولدحزام
29-09-2011, 02:19 AM
البــــــــــــــــــــــــارت التـــــــــاسع


http://up.graaam.com/img/ea6f946917debdd739def4e907775fd4.jpg (http://games.m5zn.com/cooking_games.html)

حور: طييييب .. تبي شي ثاني
ياسر: انا بنآم .. وملابسي لاتغسلينها ..
ولا تجينهاا .. ماابي منك اي شي .. انا اخدم نفسسسي ..
حور مقهوره ..: طييب وبعد
ياسر وهو لاف لها ظهره : واطلعي براء وعبايتك ذي عرضيها
ضيقه زياده عن الزوم وانا مااحب اشوف مفاتن الحرمه ..
على ان مالك مفاتن .. ~> لف عليها وناظر بعينها ..
فهـــــــــمتي
حور وهي تطالع بعبايتها وبقلة حيله: والله عريضضضضضضضضضضه
مسكها مع يدها وألمها : قلت لك عرضيهااااا وافهمـي الكلام
حور وهي تنفض يدها: يااااسر بنروووح المدييييينه .. ؟
ياس ببرود : والله انا وااحد .. برووح لجده واحتمآل الباحه ..
فاابغا شغاله تشتغل .. وتغسل لي ملابسسي .. فقلت حور
حور عصبت : انت مجنوووون .. تصدق
قبل شوي وش زينك والحييييين غيييير ..
ياسر ببرود: اعلمك لييش مجنووون .. انجنيييت من اثنين ..
سييييااااف وانتي .. انتم جننتوني .. بس تفرقيييين عن سياف
بشي .. وهو انا احب سيااااف وانتي لا .. نو .. اكرهك ..
هذا الفرق .. يعني لو اذبحك مااندم .. سياف ندماااان عليييييييييييه
حيييييييييييل .. انا متقلب .. وايه صح .. يوم كنت معك زززين ..
اراعي شعورك .. كنت خايف اذا سويت شي تروحيين للناس وتقوليين
هذا خاطفني فقلت ماني بفاايق لك ابد ..
ولو سمحتي ماابي اطولها وهي قصيره ..
واطلعي وسكري الباب
حور بعناد: وانا وييين انام انت اووول نمت بالسرير انا الحييين
ياسر لف لها : تبيين تناميييين هنا .. ؟
حور برتبآك : هااه لا اقصصصد دوري انا ذحيين ..
انت بكره ..
ياسر ضحك : هههههههههه .. ابشري ..
نامي هنا .. الييييوم اوكييييه
حور بشك: صادق
ياسر اخذ بطانيته ومخدته وطلع بدون اي كلمه .. : ..............
خارج النص .. : ياسر يذكرني باللي يقول ..
كلام الملوك ماينعاد ويذكرني بالي مايلقي للناس بال

حور وهي مصدومه .. صحت وراحت عالسرير تنط فيه
مستانسه .. افتكت من الكنب وكسر الظهر ..
الا وهو دااخل يبغا الحمام وشافها .. وهي تناقز

طالع فيها من فوق الى تحت

ررررررررررررن
حور وقفت ودققت بياسر واستحت
عرفت انه بيضحك عليها ويستحقرها ..
طالعت بجوالها الا وجنا .. استنته يروح لكن ماراح واقف
يطالعها .. بعيووون غريبببببببببه ..
رن وردت وهو يطالع : هلاااا
جنا: هلاااا فييك
هااه وصلتو الفندق
ياسر : جيبي ..
حور بعينها : جنا ياسر يبيك .. مدت الجوال
ياسر: هههههه جنا انتي كل يوم اتصال
جنا لقط وجهههههك : هااه هلا ياسر ..
لا بس والله بعلمها بسألفه .. بس خلاص اتصل عليها بعديييين
يالله مع السسسلامه
ياسر : لا ..آ .. جنا ..
طووووووووط
ياسر رمى الجوال: الله يهديك ياجنا ..
ومشى وطلع من الحمام وراح نام
وكل هذا وكأنه يمشي على قلبهاا .. كانه يولع حريقه
بقلبهاا .. انقهرررررررررررررت هالمره .. طفشانه وتستنى اتصال من جنا
ويوم اتصلت سكككككرت بوجهها .. منو انت هااه
عشان تتحكم فيني .. ~> ان كان في امك خير قوليها بوجهه

انسدحت عالسرير وتحس نفسهاا تعبانه .. ونامت على طووووول

(( .. نوم العوآفي ياقلبي .. لاأوصيك حلمي فيني .. ))
/
كنت اسسسمع صوتها .. ايه اسمعه .. لاتقولون لا ..
بس مادري ليييه اسمعه وانا اكرههـا .. ليييه مادري
جلسسسست عالكنب .. وانا مادري ليييه طاوعتها ووافقت
للمرره الاولى .. بس هي طفله صغييييره .. من يوووم شفتهاا
تناقز عالسرير فرحآنه .. يمكن اسمع صوتهاا لانها محزنتني ..
مثلاً ..
كنت اسسسسسسسسسمع صوتها بالرغم ..
من أنها مااتتكلم ابد .. اسمع همسها وكلامها بقلبها ..
ليييه ياربي هالببببنت رغم كرهي لها .. اثرت في حياتي ..
ليييييه .. يووووه تفكيرك ياياسر راح لبعيييد ..
داييييم كذا ..
قام وهو يحآول يتناسى التفكييير ..
يبغى يسوي شي يأكله ..
دخل وهو تعبان بس يكابر ..
سوا له شي .. ورجع نااام ..
على طوووول ..
(( .. نوم العوافي .. ياملك .. ))
/
/


(( .. اما عن البنات خلصت كشتتهم ..
بفرح ووناااسه .. وش حلوو .. ))
وكلن نآم .. ياازينك ياانوووم ~> تراني حقت نووم هع هع
ههههههههههه ..
اممم
(( .. بحكي لكم شيء لاحظته بياسر وانا ياللي كاتبه هالروايه
توي الاحظه .. هع لاتواخذون.. امممم هو ان ياسر ..
فيه شي شين وشي حلووو .. انه .. هو صفاته طييييب وحنووون
بس اذا عصب لااحد يرفع او يتجراء يرفع عينه على وجهه ..
امممم سالم .. جااينا بهالوقت توه مطوووول .. قداامه اشياء ..
طوويله راح تصير معه .. وووبس .. نكمل روايتنا ..~> لا ياشيخه .. ))

عاشقة ولدحزام
29-09-2011, 02:23 AM
الصبآح ..
كانت قايمه وتحس نسمات الهوا مررره باارده ..
تبتسم لاأبتسامة ابوها واخوها .. تحبهم حييل
قاامت مشطة شعرها ومسكة نصه ولمته بفلونكه ...
رووعه .. هو يكفي جمالها ويزيد عليها جمال اناقتهاا
البااهره .. حلوووه جداً .. ناعمه ودلووعه ..
سنه ثاني ثانوي .. ادبي ..
اكييييد تبغون تعرفوون منهي .. طييب انا اقوولكم
هي .. هنا ماجد حمود ماجد الفارس ..
مااعرفتوها للحييين بس بتعرفونها بعدييين ..
لبسست عبايتهاا وومشت هي واخوها مع السواق ..
وركبوو .. ورااحوو ..
/
كان يمشي ورايح للدوام ..
ضابط اكييد بيداوم عالساعه 7 غالبن
كان يمشي وسررح .. شووي ..

طرااااااااااااااااااااااااااخ ..


"
"
جلس مصدوووم .. شووي يبي يستوعب وش صار ..
انا سآلم اصدم اصدم .. مو معقوول ..
قاام وصحى وشاف ان السياره الجمس اللي صدمهاا ..
تعدمت شووي .. شاف نزل منها سواق اندونيسي ..
عرف ان فيييه عاايله بهالسياره .. قاام سالم ولد رجال ..
يسااعدهم .. مااهتم لسيارته برغم انها انعدمت بس مو كثر
الجمس .. نزل ورااح للسواق .. شاف السواق نزل ومعه
طفل تقريبا عمره 10 سنين ..
سالم وهو متجه: خيير سلامات ان شاءلله انكم بخيير
ناصر يبكي: هناااا هناااا .. ياااربي ياااربي ..
انت مااتشووووف هاااه اختي اختي .. داااخت ..
سالم ارتبك : وينهاااا .. وينها فيييه رد ..

جا السواق بيفتح الباب بس بعده سالم وفتح الباب وشاف
بنت لابسه عبايه ودايخه مسكهامع رااسها ونزل الشيله عنهاا
يبغاا يخليها تتنفسسسس ..
لكن قال بقلبه .. ياليتني مااكشفت وجههههك ياليت
لاانعنبو دارك وش زييييينك من بنيه .. تهبلييييييييين ..
كانت برائه بوجهها .. خاايفه ومعفوس وجهها .. كانت محلووه اكثر هنا ..
مسكها سالم :انت هييييه رووح للسيارتي فيها مويا جيبهااا ..
ناصر عصب: انا اسمي ناااصر
ابتسم سالم رغم انه مو فايق بس حب هالبزر لان اسمه من اسم ابوه
: طييييب ياناصر رووح
راح ناصر وجاب المويا واخذ سالم يرش المويا عليها شوي شوي
اللين ماقامت مفجووعه .. شافت قدامها رجال .. لاابس لبس
الحكومه .. لابس بدلته الرسميه .. ونظراته الشمسيه .. وكاااان
خطيييييييييييير حااااد بملامحه شخصيته رااايقه مررره .. حلوووه ..
ونجوومه الضابط ..
سالم حس على عمره ونزل البنت : اسف اختي
ماشفت سيارتكم
هنا صرخت فجاءه: ابغاااااااااااا ابووووووووووووووووووووي
جيبو ابووووووووووووووووي
السواق: انسه السياره ماتشتغل
سالم بخوف من صراخها واستغرب: خيييير اختي اوصلكم انا
هنا بصراخ وبكاء: والله والله والله ماتحرررررررررررررررررررك
من هناااااااااااااااااا .. والله لغير اجلسسس هناا ولا اتحرك ..
سالم عصب: طيييب .. لحظه .. ~> سكر عليها الباب
واح للسواق
سالم: اتصل على عمك خله يجي ..
السواق: انا فيه رقم لكن مافي رصيد ..
سالم طلع جواله: طييب عطني الرقم ..
السواق:
050***************
سالم وهو يرن الجوال بأذنه : وش اسمه عمك
السواق: ماجد حمود ماجد الفارس

"
"

وكآنمآ المآـآـآضي يريدُ الع ـوده
آلىـآ هنآ ولكنني آنآ لـآ آريدُ عودته الىـآ هنآ .. :(
وهآ آنآ آسسمع بطآعنُ آبي يعود لنآ ..
"
"
رجعة قبببببببببببببببببببببل 10 سنين يوم كان عمري
16 سنننننه طردنا طردنا طردنا طردنا وحنا جايين نطلب منه
العووووووووون طردناااا انا وابوووووووووووي .. جايين
نبي ورث ابوي .. اللي ورثه من جدي ..
ماجد: الوووووووووووووو
سالم بدمعه بعينه : ............

عاشقة ولدحزام
29-09-2011, 02:23 AM
ذكريااااااااااااااااات ..
يوووم كااان صغير كان يحب عمه مااجد
يحبه يحبه يحبه يحبه ... يغلييييييييييييه
16 سنه عمره .. كرهها بيووم وليله .. كرهه
سكر من الجوال ورااح للسياره وهو
بعينه الدمعه من اخر موقف ومعصب بعد
فتح الباب بكل قوه ..
سالم برجفه ومعصب : من انتي بنتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتته .. ؟
هنا تبكي: مالك شغل دق على ابووووي
سالم: من انتي بنتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتته .. ؟
رددددددددددددددددي ..
هنا بصراخ وسكرت اذنها: ماجد حمود ماجد الفارس ..
سالم بصراخ: بسسسسسسسسسسسسسسسسسس
سكتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتي انقلعوووووووووووووو عني رووووحو
اتركووووووووووني بسسس بسسسسس
هنا انصدمت وش يتكلم ذا: انت بسسسسسسسسس .. ؟

/
سالم مشى عنها وهو يحس بالكتمه والموت وده
بس يسوي اي شي اي شي بس يفك عنه
هالتعصيب
ناصر: هنااا علاامه
هنا مصدووومه من الكلااام وحسست ان فييه شي
هنا مصدومه: ناصر انت وش قلت له عشان يعصب
ناصر: لا بس سأل عصام وقال منهو عمك وش اسمه
وقال اسم ابوي وعصصب من بعدها
هنا خافت: ووشووو يوم سمع اسم ابووي ..
طيب ليه يقولي انتي منو بنته ... ويوم قلت له ..
قال اتركوووني بس بس .. يااارب علااامه ياااربي ..
ناصر اتصل على ابووووي



وهنآ آخذهآ التفكير تع ـبت تع ـبت ..
تحسس بتموت لو مآتعرف ..
الييوم بتموت ..

:(

:

/
نص ساعه وجا ابووهــم
وتحمد عليهم بالسلامه
وصلو البييت ..

/
/

هنا : يبببه ابيييك ..
ابو ناصر: هلااا بنتي .. خير فيك شي
هنا : لا مافيني شي ..
بس
ابو ناصر: وشو .. ؟
تكلميييي
هنا : اليييوم يوم صار الحادث اللي صدمنا
جا يتصل عليييك .. قبل يتصل سأل
السواق عصام قاله ووش اسم عمك ويوم قاله
انه ماجد حمود ماجد الفارس .. عصصب
وجااني وفتح الباب وسألني وهو يصاااااارخ
انتي منو بنته (بدت تبكي ) انتي منو بنته منوووو
والله يبه يصاااارخ ..
ويوم قلت له .. قااااااالي سكتتتتتتتتتتتتتي
بس بس اتركوووووووووووني ..
يبببببببببببه والله شي يخووف جد يبه
يبه منهوووو
ابو ناصر شك : بنتي وش لابس ..
اقصصد كيف شكله ..
هنا تبكي: يبببببببببه انت تعرف لك احد
انت ظالم لك احد يببه قووولي قووولي ..
يببه كفاايه امي ماتت وانا ارعى اخووي كفاايه
ابو ناصر شك اكثر: بنتي كيف شكله
هنا : يبببه ضاابط ضاابط ..
ناصر: يببببه انا شفت اسسسسمه ..
هو لابس بدلته الرسميييه والوسام اللي على صدره
مكتووب فيييه سالم ناصر بس والباقي ماقريتتتته ..
ابو ناصر:
وشووووووووووووووووووووووووووووو
ساااااااااااااالم
هنا مرضانه من يوم امها ماتت اذا حست بصدمه صرخت كذا
خلااص تعودو عليها :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
يبه بس لاتصرخ لاتصرخ
ابو ناصر طاح من طوله : أأأه ناصر جيب مويا جيييب
راح وجاب مويا وهو خايف على ابووه ..
ناصر: يبببه هو اتصل علييك شوف رقم جواله عندك
ابو ناصر بدمعه: ووويييينه رااح وتوقع اني ظلمته وانا مااظلمته
مااات ورحت اعزيهم .. طردووني .. لييييه هذا اخوي اخوي ..
وووويييينه ابيه ابيه ريحة الغالي ووييينه ..
ريحة ابوووي ويييينه .. ابيييه ..
هنا تبكي: يببه وش فيييك خلاص لاتبكي لاتبكي
ابو ناصر: ابكي من ظلم الدنيا لي انا .. والله
والله اني مانويت له الا انه يفهــم ويكون حاله بحاله
ابغاا يهتم بحاله .. مو يعتمد على غيررره
بس هاااه طلع ولده احسسسسن وصاار ضاابط ..
اه بس ياسالم لو اشوفك والله والله والله لااحطك
على رااااسيييييي ويينك وينكككم ياعيال اخوي وينكم
لاازم اجيبك لاازم
ابو ناصر قام من عياله وهنا تبكي وناصر
مايدري وش السالفه .. :
ابو ناصر يخطط على شي الله يكون بعونك ..

هنا تعقدت اكثثر ماتدري وش السالفه بالضبط
ناصر مصدوم ..
امهم ماتت لها سنتين ونص ..
وهم للحيين مصدوميين ومو مصدقيين انها ميته ..
ناس غنيييييه حيل بس عايلة النادر اغنى ..
حلوووووين بس مايجون مثل جمال عيال النادر
هنا17 سنه صغيره البنت
حلوووووووووه ..بس ماتجي مثل حور ومي وجنا ..
ناصر 10 حلووووووووو مرره ..
ابو ناصر ماجد .. 55 سنه ..
ماجاب له الا هنا وناصر ..






"
(( .. انا داايم مظلووم .. ))
سالم كان متجه لبيتهم مايدري لييييه ماداوم ..
بس قال انا مااابي ادااوم ..
من بعد هالسسسالفه حب يخليها اجازه ..
مو فااايق .. وصل البييت ونزل وهو مو فاايق لااي احد ..
شاف بندر والعيآل مثل عادتهم .. مناقر عشششان الشركه ..
طنشهم ولا رمى عليييهم لا سلام ولا كلام ..
طلع لغرفتته على طوول حتى امه ماشافها غيير بدلته الرسممميه
ورااح عالسرير وغمض عييينه يبغى ينسى الناس اللي نسااهم ..
من سنييين لييه يرجعون لي ليييه .. تعبت منهم وهم يرجعون لي
بأفكاري انا وش ابي فيييهم ليييش يجون هم ..
سبب تعاااستي هم ..
سالم فتح عييينه :يبه يبه ليييه جو ليييييه ..
عمي ماجد لييييه رجع .. لييه رجع ليييييييييه بعد مارمانا
لييه يرجع .. انا وش سووويت وش سوووويت لهم
~> بدا يصرخ .. اناا الحيييين لحاالي ابوي مو معااااي ليييه
يجي ليييه ..
ام سالم وهي داخله مفجوعه : وليييييدي وش فييييك
ولييه ماداومت
سالم معصب: يمممممممه ابيييك بسالفه ..
لاازم اقولك عنها لاازم ..
ام سالم : قوووول ..
سالم وهو يتذكر كل شي :
يمممه سمعيني ولا تقاطعيني
ام سالم بخوف: ياولييدي قول والله ان قلبي وقف والله
سالم: سلامة قلبك يالغاليييه ..
سمعي .. حنا قبل 9 سنين تقريبا ماارحنا انا وابوي
عند عمي نطلب الورث حالنا حال عمي ماجد ..
ويوم جيناه قال انتم .. اخذتووو ورثكم قبل لايموت الوالد
ومالكم شي عندي وطردنا وصارت هوشه وبعدها ابوي
توفى بسته شهور .. وماجا عمي عزانا صح
اليييييوم يمه شفت بنته وولده مع سواق ..
صارلي حادث وانا اللي صادمهم .. يوم سالت السواق قال
اسم عمي ... يممممه .. انا طحت ببنت عمممممي ..
صيااح وصراااخ
اهاوشها
ام سالم تبكي : لييييييييييييه مالها ذنب لا هي ولا ابوهااا
ماللللللهم ذنب مالهم ذنب حتى ابوهم ..
سالم عصب: كيييف مالهم ذنببببب كيييييييييييف
وهو طاردنا انا وابوووووي والله طردنا
ام سالم تبكي : انت مااعرفة مااعرفة وش سوا ابوووك ياوليييدي
ابووك قبل مايموت الشايب جدكم .. وبس كان مريض
راح لماجد وقال له جيييب فلوس من حلال ابوي
قاله ماجد الوالد مامات للحييين وبعدييين مالك شي الا لما
يوافق الوالد .. قال ابووك خلاص ماانت معطيني ..
عطني ورثي انا .. ناصر يوم اخذ الورث .. يحسب اخوووه
مو جااد وعطاه فلوووسسس يقضي فيها شغله وبسس
عطاها تقريبا 3 ملييون ونص .. جدك كان غني شوووي ..
مرزقه ربك .. لكن ابوك توقع ان هذا ماهو ورث ويوم
توفى جدك الله يرحمه .. راح ابووك لماجد قال عطني .. وكنت انت معه
صح
سالم وهو يتذكر : اييييه يمه صح
كملت: كااان .. يطلبه ورث وقال له مااجد
انا ورثك وعطيتك واللي باقي من ورث ابووي 2 مليون ونص
وانت اخذت اكثر مني .. يعني مالك حق يااخوي ..
وكان ماجد يتكلم معه بااحترام .. بس ابوك داايم عصبي ..
وانت تحسبني عااايششه هنا ياولييييدي على حساب منصور وعبدالهادي
لا والله حلفت علييهم اني ابني هالفله بس هم قالو لا هالفله ورث لك من
فلوس ابوي .. سكتت بس حلفت ماصرف علييكم الا من ورث ابوكم
وهذا انا فتحت محل بورث ابوكم لكم وانت صاحببه
سالم وهو يفكر : ييممممه ابوي هو اللي ظلم عمي ماجد
ام سالم : لا لا بس فهمه غلط
سالم رجع وعصب: بسسس ليييه عمي مااجا وسأل عننا ..
ليييه قطع مرره وحده هاااه .. ولييه العزا ماجاه ..
ام سالم : لا لا لا العزاا عمك جاا لكننن يوم جاا كان يبي يركب طيارته يروح
الكويييت هو وأهله .. ويوم جااء يبكي والله يبكي مثل الطفل .. ~> بكت ام سالم
والله ياوليييدي ان عمك رجاااال وابن رجاال وطيييب لاتظلمه وانا امك
بسس على طوول راح الكويت على الطياره كانت تنتظره
وبعد ساعه طيارته والله .. هو لسببب راح بس ما رضى يقولي
صحيح ياوليدي ماشافته بس كلمته من ورا الباب
يبكي يقول هو راضي عني .. وراح والله ياسالم عمك رجال ..
سالم وهو معصب: يمممممممممه عمي عالعييين والراس وبكره بسأل عنه
ازوره لكن يشهد علي الله .. اني ماني رااضي عليه من يوووم طرد
ابوووي قداامي .. يمه لاتقولييين لاتظلمه ..
انا كرهته كرهته .. وان ربي زرع بقلبي له حب هذا شي ثاااني
~> اخذ جيكيته وطلع وهو معصب
ام سالم تبكي: ياربي لييه انا سكتت ليييه ..
الله يهديك ياسالم ويرزقك الصلاح والهدايه
ويوفقك ربك ياارب

(( .. يادنيا لعبت الشاطر لعبتي .. ))

عاشقة ولدحزام
29-09-2011, 02:25 AM
/:
قآم من النوم وهو متنرفز مايدري
ليه بهالايام كثرت نوماته عن الصلاه
عصب عصب وده يقوم ويضرب حور
بس هي وش دخلها .. مالها ذنب انا منبهها
انها ماتدخل الغرفه .. اووووفففف عصب اكثثر
~> من متى وانت مستانس دايم معصب هع ..
قام وتوضى وصلى وراح يشوف هي وينها
او بالاصح يبي يشوف هي مسويه فطور ولا لا
يبي ياكل .. راح ومالقاها نايمه وشاف المطبخ وراح له
دخل المطبخ وطارت بوجهه ريحة عطــر نااعمه
تخلي اللي مايدوخ يدوخ غصبن علييييه ..
حااول يتنآسى ريحة عطرها الرووعه .. وانه يسيطر على نفسسسه

وشم معاها ريحة نسكآفيييه يحس طعمها غييير
هو يحب النسكافيييه .. ابتسم مو لحور
لا للنسكافيه اللي ريحتها تقعد الرآس ~> كلمت امي لاجت
تشرب قهوه ههههههه ... نكمل ..
دخل :صبآح النور
حور من دون نفس: صبآح الخيير
كملت: احط لك فطورك
ابتسم بسخريه: ماشاءلله عرفتي اني ابي
فطور .. شطوره اخذتي الدرجه الكامله
اليييوم .. شطوره
تنرفزت من اسلوبه وقامت تهز راسها
بدلع طبيعي وهي منقهره :
شطورررره اخذتي الدرجه الكامله اليييوم ..
شطوره ...


ركز عينه عليهآ وهي تتدلع .. آبتسم .. (:
اهتز فيه شي من دلعها ذا بس بسرعه اخفاه
قبل يطلع ويتورط فيه ..
ضحك على جنب ولف عنها :
بس تصدقيييين شي واحد
~> وهو يطالعها من فوق الى تحت ولا انتظر منها
اي كلمه .. ضحكتك هذي رووعه ..
استهزاءك علي اعجبني .. بس مو دووم
~> بيوم ضحكة حس ان قلبه اهتز من فوق الى تحت
مايدري لييه يمكن على دلعها الطفولي وهي منقهره
وشكلها اللي يضحك .. وجمالها الطآآغي حيييل
اللي مادري كيف ياسر يمسك نفسسه يوم يشوفهاا
جمالها خطيييير يوصل حدود الطغيآن ..
نعومتها الهاديه مثل عطرها .. بس حبوووبه
ونكووتيييه حييييل ينآس .. يحبها لا
يكرهها كره العمى يحبها اي بس بوقت
زعلها يمووت على شي اسمه حور
يحب يكرهها بحياتهاا ..


"

"
لـآزم آنهي هالششي لـآزم ..
كذآ آنآ آعذب حآـآلي ..

"

"

"
حور لفت عليه وهي معصبه : ياااااااااااااااسر
ياسر وهو ياكل توست: نعم !
حور بخوف ورجفه ماتدري لييه خايفه
وماتدري من وين تبداء تحس انها بتموت خلاص :
ياسر انا الى متى بلببببس عبايه هاااه ..
يااااسر قوولي ترا والله مليييت وانا لابستهاا ..
حراام اعتقني .. في بيتي ولابستها
~> وقف عن الاكل مايدري لييه وعصب
كملت بس هالمره بحزن ودمعه تمشي بعينها
وسببت لعينها لمعأن : وبعديييين .. بقووولك ششي
خلاااص فكني .. انت الييوم بعلن فوزك علي ..
ابششرك انت فزت وانا اعلن انسحآبي من قفصك
واعلن انهزامي منـ منك انت ..
طلعني منه تكفــى يااسر طلعني ..
ترا تعبت والله .. زهقت حييييل
~> بخوف وتردد من شكل ياسر اللي يخرع
عرفة انه بداء يعصب
كملت: ياسر طـ طـ طـلقننننني واتركني اروح لاأهلي
بكت باأنهزم اعلنته لياسر : الله يخليك

كـانــك تــبــي يازيــــن راحـــــة خـــفـوقـــي
لا عـــاد اشـــوف الــعــيــن تبــكـي سـقـيـمه

تــدري لـيامــن شـــفــــت دمـــعــك لـحوقــي
احس بن الحال شافت هـزيمـــه

"


"




لاتنصدم لاقلت انا اليوم مابيك
القلب عافك وانتهى اليوم دورك
اعميتني بحبك عسى الله يهديك
ورميتني يازين باعمق بحورك
يالله توكل لاتجيني ولاجيك
يالله حبيبي قوم رتب امورك

"

"
"
انصدم لا اهتز اهتزاز من فوقه الى تحته
مايدري لييه ..
حس بقشعريره تهززز كل بدنه ..
مسسسسك الكوب وعين حور عليه
عارفه انه بيسوي شي
بس تدعي ربها يقدر ظروفها ..
مسكه بكل قوته واكسره ويده انجرحت
مشى اللين ماوصل عندها ويده تصب دم
قرب منها ومسكها مع زندها بهدوء فجاءه
شششششد عليه حتى ان حور قالت آآه
الشرار يتطاير من عينه .. همس واسنانه راصه
على بعضها :
ان كنتي عارفه بهزيمتك من اول ..
ليييه جيتي .. ؟
حور بخوف بس غلبته ومسحت دمعها
وهي عينها بعينه نفضت يدها وهمست مثله:
مو انا اللي انهزم من اول ..
ياسر تأملت فيك خير لكن خلاص
الخير وين وانا وييين اتركنيييييي
ياسر لف عنها بعدم اهتمام :
سمعي رتبي اغراضك بنـ
حور بفرح: المديييينه هاااه
ياسر لف لها وبصرااخ مايدري ولا هي تدري
لييه صرخ يرحم امك تكلم ليييه تبيني عندك ليييه :
افهميييييييييييييييييي لا لا لا مااني بمطلقك لو يجيبون
المشنقه عندي والمدينه مو رايحين لها الحيييين
بعد يوميييين ..
حور مسكت يده قبل يطلع وفكتها على طول
حست بشي وبدمع وخوف: طييييييب
ليييه وش تبي فيني يوم تخليني معآك ..
لاأنت تحبني .و. لآ انــ ..
ياسر لف عنها بسسرعه مشى يحاول يخفي شي عنها
او لا خاف يضربها وهو ان ضرب حور
يحس بطعم غيير طعم حلوو .. وبالذات اذا عطاها
كف وهو يضضضحك يحسه مره حلوو

حور جلسست بنص المطبخ وقامت لمت رجولها
وحضنتهم وبكت بصمت وشهآق بسسس
تحس انهاا مخنوووقه حيييل

"

"

طلعت ادور نسمة هواء ..
ياربي تعبت تعبت تعبت من شيءً بقلبي
تعبت منه حييل تعبت ولا ادري وشهو به
ياربي ان لقييت له حل عطنياه ..
ولاتترك عبدك يتعذب يارب ..
كل ماشفتها اكرهه لييه هي وش ذنبها ..
سيآف اشتقت لك اشتقت ..
كنت وآقف مثل ماقلت لكم ابي
نسسسمت هوا تحرك مشآعري القاسيييه
اتجاه هالبنت .. الي من قلب اكرهها
وفجاءه نزلت دمعه لذكرى اخوي سياف
مادري لييه كل ماطرى علي سياف طرت معه
حور .. ياربي ليييه يعني هم اللي بسس
عذبتهــم .. لا انا عذبت كثير
بكاء ياسر وهو حاضن وجهه بكفوفه ..
ماايبي يطلع دموعه ..
راااح للحرم .. وهو يدعي لسياف زين
الشباب .. الحلى وقت المر الحضن وقت الاشتياق
هو سيآف قلبي المكنون هو
راح وصلى الظهر في الحـرم ..
وهو يدعي بقلبه عن شي مااراح تعرفونه
الا اخر الروايه ..
^ ^
قرر يرجع عشآن يروح لجده ..
راح الفندق ... دخل سسسسمع بصوت
بالغرفه .. دخل ولقاها ترتب اغراضه وقف
على طرف الباب بدون صوت ولا حتى همس
قام يطالعها وهي ترتب بسسس شافها كل ماامسكت
ملابسسسه وهي تأملت فيها اكثثر
استغرب .. بس ابتسسم من داخله وهو مايدري
جلس يتأملها ويتمعن النظر فيها .. بالرغم
من انها مدنقه وكل شعرها على وجهها ومبين
شفتها الطااااااغيه بجمالها .. زي التوت .. وهو
مايعرف ليه يتمعنها بسس انصدم يوم شافها
تضضضضم بلوزه وتبكي وترفع وجهها وتدعي

حور شافت بلوزته وهي تتأملها ابتسمت وبكت
وضمتها : ياربي ياياسر كل من قال احبببك
تتكبر عليييه طيييب وش ذنبي انا وش ذنبي ..
ليتني مااقلت لاأمي يمه تعااالي بنروووح نسكن عند
عمامي انا خبله .. غلطت غلطت غلطت
..(تبكي بقوووه وحزن وتطعن باأحد وهي ماتدري) ..
غلطت غلطت غلطت يممممممممممممممه بنرجع بفلتنا توبه
والله توبه بنرجع لها هالصغييره اللي مترين على بععععض
بس مااتعذب كذا .. ماابي اتعذب يممه كفاايه والله تعبت
~> حسست بارهآق ورمت بلوزته بعيييد ..






"

"
لآ
لآ
لآ
لآ
تكفــى لاتشوفني
تكفى الا انت الا انت ..
قآمت وهي مصدومه من اللي شافته
كان وآقف ويناظرها استحقآر وسخريه
وحقد وكره وككككككككككككل شششششششششششي
جمعها بنظره وحده لهاالحور ..
قامت مرتبكه ومششت من جنبه بس غمضضضت عينها
ونزلت اخر دمعه .. يوم حست انه مسكها
ياسر مسكها وبتياهآن:انتي شنو قلتي توك
حور لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا تكفى ليييه تسمعني
انت بالذات ليييه : مااقلت شي
لفها بكل قسوه لوجهه لدرجة ان صدرها لصق بصدره
وانفاسها قريبه من انفاسه حييل حتى حس
في حرارتها وبرودتها بنفسس الوقت وحسس بخفقآن قلبهآ
اللي تضرب تضرب تضرب بقوووه بسسس مارحمها و
هو ماحس بأي شي غير انه يحس يبي يضربها بس عصب:
شنووووووووووووووو قلتتتتتتتتتتتتتتي ردي
قام يهزها مثل العروسسسه يبغاها ترد
يبي يستوعب اللي سمعه قبل شوي شنوووو .. :
حور بكل برود وابتسامه له فيها انكسآر :
كلاامي ماينعاد ... وماوجهته لك انا

طرآخ
طرآآخ
طرآآآخ
ثلاث كفوف .. لميين .. !
حور تبي تستوعب لقته هايج
مثل الاسد يوم يلاقي فريسته قامت تصرخ بدون
دمع آآآآآآهـ بطني ايدي .. رجلللي

رماها عالسرير
وقام فوقها هي تحته وهو فوقها ^ ^
وقام يضرب فيها ويصرخ
بكلمه : لاتحبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييني
مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااأبي حبببك لاتحبيني
مااابيه ماابيه .. ماااااااااااااابيييييييييييييييييييييييييييه
حور بكل ألم: بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
بسس تكفى

عاشقة ولدحزام
29-09-2011, 02:28 AM
بعد عنها وهي تتلوى ببطنها ورجلها ويدها
تحس انها بتموت بكل شششي ضربها
تعبت وماسمعت غير هالكلمه اللي ترن باأذنها
: ماااااااااااابيييييه
لاتحبيني ماابيه ماابي حبببببك
قام عنها وبعد شوي وهو يلهث تعب
معصب منقهر ويقولها بقلبه
لا
لا
لا
لالا
لا
لا :
سمممممعيني .. بردك المدينه وبرجع جده
ولا اشوفك بيييييوم بدووون عبآيه مثل مااقلت لكِ ..
سسسسسمعيني .. تراني اكرهك
اكرهك
اكرهك
اكرهك
اكرهك
طلع منها وهو يقول : يالله تراني اخذت الشناط
خذي اغراضك الخاصه وانزلي برجع فييك المدينه
بسسسسسسسسرعه ..
قامت ويوم شافته طلع
بكت وبكت وبكت وبكت .. :
يبببه وييينك ووينك ..
لاأخو يرعاني .. ولاأب يحضنني ..
وأمي هي دنيتي .. بس امي انثى ماتسسسوي
شي .. تخآف .. يبببه وييينك

يبـه شلـونك
يبه شلونك...ملل هالــكــون من دونك ..
يبه شلونك ؟؟وتمضي رحلة الدنيا..
بليا طلة عيونك..؟؟!!
يبه شلونك ؟؟وشلون المرض وياك ؟؟
بعد ماهدك بدنياك..عساها تغمض جفونك ؟؟
تبي تدري عن احبابك ؟؟عن عيون تغنا بك ؟؟عن قلوب دفنها الشوق..واذا جاها الغفا جابك ؟؟
.. يبه امي تخيلك دوم...تغني لك مع القمرا..
يبه واللي خذاك بيوم....خذا بنيتك بكرا..
خذا.. وياماخذا.. وياما..خذا ناس يحبونك
يبه حنا صرنا كبار..توفقنا وتخرجنا..
يبه ماعاد فيه صغار..يموج بهالزمن كل شي..
وحنا ماتموجنا..على ذاك العهد نسري..
نبيع العمر والدنيا..ولا تخلف بنا ظنونك
يبه شلونك ؟؟تبي تدري عن اخباري ؟؟
عن افكاري وتذكاري ؟؟
اشيلك داخلي جمره ..وبعيون الحزن عبره..تغرقني .. وتحرقني..
اشوفك نجمة تجبر..مراعيها .. يراعيها..
واشوفك للرجوله اسم..اذا شد الزمن تقسى..واحلم من معاني الحلم..احسك مقبل بكرى..وعيا لايجي بكرى !!

.. يبببه وينك لا رجال يحميني ..
ولا زوجً يجي صوبي ..
ماايبيني حدن باهالدنيا ..
غيرك انت وامي ..
امي هي الانثى ولا تقدر على الرجال ..
يببه وينك تعال اليييوم محتاجك

لبسست عبايتهاا وهي تبكي دم من القهر
وتعرج من الاألم اللي برجلها تبكييي وهي تلبس
عبايتها وتشهق من القهر ..
بس اذا جاء ياسر كتمت بكيتها وخلتها بقلبها
بس عشان ماايحن ويشفق عليها
هي ماتدري وش اللي غيرها وهي بعد
ماتدري ليييه هاج لهالدرجه علييها
اكثر من مررره تقول كلمات كثيره ومو زينه بس
ماتوصل للضرب كذا .. ياربي لييييه ضربني اليييوم ..
انا ماسويت شي بس قلت له طلقني بفكه مني والله بفكه مني
وش يبي وش يبي .. آآآآآهـ ..
نزلت تحت وشافته هيبته رزته وسامته وكل ششي
فييه اليييوم كرهتها .. كرهتها وتتمنى فرقاه الييوم
قبل بكره ..
غرورك طاغي ياياسر ..
لييه القسى لييه ..

طلعت وركبت السياره بدون اي كلمه
بس شهقات ماتقدر توقفها ..
ماعلمت احد انها جاايه للمدينه ..
بسسس خاافت امها تشوفها والضربه بوجهها
خاافت ياربي انا ووين اروووح ووين ..
امي وش اقولها يمه ياسر ضربني ..
والله والله لغييير تكره هالدنيا كلها ..
(نزلت دمعتها وهي تفكر) ..
والله امي لغيير تكره الدنيا اللي جابت لنا عماني
وامي تحب ياسر تحبه حيييييل
تعده مثل ولدها تغلييه .. ماابي اكرها فييه
ياربي ووين ارووح ووين
كانت الضربه على رقبتها اكثر شي باينه
بكل قسوووه وبدون رحمه ضربها
مشى بسرعه جنونيييه يبي يووصــل
للمدينه باأسرع وقققت .. وده
يحطها ..
لالآ لآلآلآلآ
يرميهاا رمية كلببب ويمشي عنهاا ..
ويخليهاا تتألم بروحهاا لحالها
مأاحد معاهااا ..

(( .. ياحبيبي انا وقلبي بين ايديك .. ))








توقعآتكم ..
× وش سبب هيجآن يآسر ؟؟؟
× ليه يآسر مآيبغى يطلق حور رغم انه يكرههآ ؟؟؟
× سسآلم وبنت عمه وعمه وولد عمه ؟؟؟
× مآجد عم سآلم هل بيبحث عن سآلم ولا بيطنش ؟؟؟
× عذراً لكم بآرت قليل الاحدآث ..

عاشقة ولدحزام
30-09-2011, 04:27 AM
البـــــــــــــــــــــــــــارت العـــاشــــــر
/



( .. ملـآحظه هالبآرت .. يتكلم اكثر شي عن حور ويآسر ..
وشوي عن تركي .. ومآحطيت فيه آحدآث كثيره .. )


/


/




http://up.graaam.com/img/e4fb2764d0bf5a485807e7db8b7bbcac.jpg (http://games.m5zn.com/cooking_games.html)
/



/


بعد مرور سآعتيين ..
قدر فيها ياسر يدخل المدينه
بس للحيين ماراح لـِ اهله ..




/

كانت جالسه عالاب وتكتب شعر
اشتياق
كان لها هي بسسس تحس هالشعر
ينطبق على غاليتها وحبيبتها واختها اللي ماجابتها
امها وبنت عمها وزوجة اخوها ..
حور .. جنا كانت تكتب لحور ششششعر
جنا انتهت: ااااااااه وويييينك يااحور وهو بسسس يومين
وانتي مو فييه عااد كييف
لو رحتتتي عننا سنين وش يصييير ..
المدينه موحشششه دونك ..
يااااحور وييينك
غنا وهي داخله: علاامك تتمتين
بكلااام .. هااه ..
جنا بحزن: ماادري بسسس احس ان حور مو مرتاحه
ابد كذا ناغزني قلبي ..
غنا وهي تقوم بتدخل الحمام عزكم الله:
الله يرحم حالها يااارب والله وانا بعد
.. استأذن برووح شاور
جنا لفت ورجعت للاب تفضي اشتيآق
لحور بهالاب بالرغم ان كل البنات عندها
.. بسسسسس تحسس نفسسها بتموت دون حور


/



وهـَ آنآ آقف آمآمم بوآبتِ منزلي ..
خوفاً منه وخوفاً على وآلدتي ..
بـِ آن تعلم عمآ كآن يبحثُ عنه ..
وآنهُ كآن فقط يريد آن يضرُبني ..
ويستحقرُني ..


/

عاشقة ولدحزام
30-09-2011, 04:29 AM
وقف السياره بكل قسسسسوه
حور بقلبها .. حتى الحديد مارحمته
جآت بتنزل وطلعت لوراء تجيب شنطتها
وتاخذها طالع لقدام مايبي يشوفها
يخاف ينكسر لها هالمره وقال بهمس
وهدوء غييير عن قبل شوووي غييير
عكسه حيييل قبل شوي بركان هايج
والحيين خمد هالبركان ..ياسر متى مابغى يكفخ حور
كفخها ومتى مابغا يحبها حبها .. لييه هو انا على كيفك
وقال بهمس مو طبيعي مع بروده :
وان بغيتي شي اهلي عندك
لااتتصلييين علي ..
حور قربت منه وهمست بكل قسوه:
اكرهـــــــــك


مششت .. وكآنت دمعتهآ على طرف عينهآ ..
رمششت وطآحت دمعتهآ .. بكل هدوء ..
/
/
طالعها اللين ماتلاشى زولها ..
ابتسسسم مايدري ليه هل هو هزيمه عشان عررف
انها تحبه او ااايششش ..
بسسس مايدري لييه يبغى يرووح لمدة يوميين
لحاله .. تعبت ولازم ارووح شووي ..
ابي دنياي لحالي .. مافيها الا انا
برااجع واشوف حياتي . وش فيها من اخطاء
يمكن آللي آسسويه بحور بنت عمي هو آكبر خطآء ..
بنت مسكينه .. تحبني .. تبغى السسعآده ..
ومن اول كآنت تبحث عن اهلهآ وعزوتهآ .. وآليوم ..
يوم لقتهم .. آنآ آهدم حيآتهآ .. لازم لازم ..
آرآجع وآششوف حيآتي من جد وجديد ..
/
/
ياسر التفت شوي عنها وطالع ومشى كمل طريقه لجده :
اهاا ههههـ .. تقول اكرهك ..
(بثقه)
والله لو افتح قلبك لاا الاقي نفسسسي
متربع وفارش لي فراش
/


//


مششششششى لجده وهو يكرر شي بداخله
الله اعلم


/


/


جنا تطقطق وهي تهمس ..
ياربي وينه وينه وينه
طق طق
جنا بدون لاترفع راسها:
ادخلي سالي ادخلي
/
/

عاشقة ولدحزام
30-09-2011, 04:30 AM
ماحسست الا بريحة عطرها جايه وتحضنها
وتببببببببببببببكيييي
جنا بخوف وهي فارده ذراعها بخوف :
منو .. انتي .. ( وبخوف )
حوررررررررررررررررر
/
ضمتهآآآ بكل قوه تملكهآ حور وبكل حــــب آتجآه
آخو جنآ هو يآسر .. وجنآ ضضمت حور
بكل قوه تملكهآ وبكل آهـ طلعت من يومهآ رآحت عنهآ
حور وهي آش كثر مشتآقه لحور .. ضضمتهآ وهي فرحآآآنه
..
/
/
جنا بفرح بسس مالاحظت ان حور تبكي ومغطيه وجهها
بحضن جنا :
يااااااهلااا ياهلااااااااا
بااهلي وطوايفي ودنيتي .. خلا علييينا البيييت من دوونك
حور تشهق بحضن جنا وتبكي بكل ألم :
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
/
وكآنني رفعتهآ الى فوق .. ونظرتُ اليهآ ..
وهي تدمع عينآهآ كـَ الالمآسس ..
ووجنتيهآ آمتلئت بالدموع كالانهآر آلامعه ..
وقت الصبآح وعندمآ تغرد العصآفير ..
/
جنا لاحظت شي ورفعت راس حور
وشآفت شيء يألمها مهما كان هذا انسآن ماايبكي كذا
وبعديين حور ماتبكي عشآن كف لا اكييد عشآن شي ثاني
/
قالت بحزن ودمعها بعينهاوهي عارفه ان هالشي
اللي مسويه ياسر :
حور اسسسفه
حور تبكي وهي تطالع بعييين جنا اللي كنها عين
ياسر :
احبه اكرهه احبه اكرهه اكرهه اكرهه ..
ضربني ضربني ضربني
بكل مكآن بجسمي بكل مكآن حتى انفآسي
قامت تقآطع .. رمآني .. ضربني
بسسسس لآنه سمعني وانا اقوول ..
احبك ياياسر
جنا بكت :
حور حور حور حبيبتي اسسمعي
لاتهتميين .. حبيبتي .. اوششششش
(بكت بقوه يوم تشوف حور تبكي)
حووووور ياااقلببببي لاتبكييين لا تبكيييييين
.. بسسسس بسسس
حور وهي تنزل عبايتها بسسرعه وتبكي وتطلع
معاها اااااه من قلب :
شوووفي شوووووفي
كيييييييييييييف يده القاسييييييييه .. جت على رقبتي
وضربتني بكل قسسسسوه .. رقبتي مكان المووووت
انفاسسسي تقاطع ولا أأأأأأأأأ .. آآآآهـ ..
أهتم والله .. واأ ... أأأأأأأأأأأأأأأأهـ
آآآآآآآآآهـ تعبت منه تعبت .. ابي اتطللق
تكفوووون ..
جنا تبكي وتبعد شعر حور عن وجهها
بكت اكثر يوم تششوف الضربه


/
/


طلعت غنا على صوت حور وصياحها
حسست ان فيه ششي .. وعرفت ان حور جتت من صراخ
جنا
شافت حور تبكي بكل ألم راحت لها وضمتها
وحطت راس حور عند صدرها وهي تقراء عليها معوذات:
بسسسم الله الرحمن الرحييم بس بس
جنا تبكي وتشاهق: ماااشفتي وش سواء لها
غنا اشرت باصبعها ينعني اسكتي : اوشششش
حور تبكي وتشاهق وهي تضم غنا اكثثر وتتكلم:
بناات امي امي لاتدري اني جيييت
خلوو ضربتي ترووح وبعدييين قولو لهااا ..
وانا ماابي احد يدري بنات تكفوون .. آآآه
غنا بحزن: قلببببي خلااص اسكتي ..
ادري ياسر قااسي حقود ..
بسسس مايكره ابد صدقييييني ..
حور دفة غنا وبعدت عنهم كلهم وتبكي
وبصرآخ فيه حقد والم وكرهه بنفـس الوقت .. :
اخووكــم ماألومكم اخوكم لازم تدافعون عنه
بسس انا يكرهني يكرهني يكرهني يتمنى موتي الليله قبل بكره
والله والله لو عندي اب او اخ مااكان تجراء يرفع ايده
صدقوووني .. (تتكلم باأنفعال) .. قاام ومسكني ورماني عالسرير
وضربني ضرب من فوقي الى تحتي ..
وقال كلمه جهزي برجعك المدييينه وبرجع لجده ..
جهزت ملابسي وانا ابكي وطلعت ..
وهذا انا عندكم ابكي الم ..
واضحك حزن ..
وش تبون مني غير انكم تضربوني
بصرآخ~> وششششششششششششش
تبوووووووووووون فيني انتم بسسس
بتضربوووني بسسسسسس
بكت بكت

عاشقة ولدحزام
30-09-2011, 04:34 AM
جنا ماقدرت تستحمل وقامت
اخذت جوالها واتصلت على
ياسر مارد مارد مارد
/


رد
.. : الو
جنا بدمع وشهاق: انت شنووو
وش تكوون انسآن
ياسر يستعبط: وش فييك خير اهلي فييييهم شي ..
جنا تبكي: انت ليييه قاااسي
ياسر بتنهيده وهو شك انهآ عرفت :
حطي سبيكر
جنا حطت: حطييت .. !
ياسر بكل كره: انا مااعمري قسسسسيت على احد
كثر مااقسسسيت على حور ..
حور اتمنى تسمعيني .. تراني مادانيييك
لو متى انتي احسسسن
.. بدل لايموت سيآف .. ويترك هالدنيا
يالييييييييييييييييييييييييييت موتك انتي بداله
~> صار يكرر نفس الكلمه اللي
قالتها له امه قبل سنوات يوم مات سياف
لو متت انت احسسسسن
بس على صيغة انثى ..
كره هالكلمه وماحب يقولها الا للي يكرهم
بسسسس
جنا صرخت يوم شافت حور اغمى عليها :
حوررررررررررررررر
ياسر برتبآك:
جنااااا جناااااااااااااااااااا
ردي
مايسمع غير بكاء جنا وهي تقول حور قوومي قوومي
رووحي غنا نادي نااايف
كان عالسبيكر عالسبييييكر .. ويصرررخ يناديهم
ولاا وحده منهم ترد عليه لا يبكووون ألم



/
وكآنني آنظرُ من بعيد وهـَ هي ..
بين يد آحدٌ غيري ..
لا هي ملكي آنآ .. فلن يحملُهآ غيري ..
سسآبقى معك طآلمآ صبُرتي ..
فآنتظريني .. كم دقيقه ..
وسـَ آتي لكِ يآسر آخر ..
/

وقف شوووي مصدووم ..
ميييييييييييين نااايف لآ لآ لآ .. اكييييييييد
هي اغمى عليهااا اكيييد ..
بسسس لييييه .. يااااربي ليييه ..
علااامني انا لييه ماتحرك اسوي شي قبل لااا يروح
نااايف ويشيلها هي عرضــــي ..
هي لي انا بسسس مالها احد غيري ..
نايف .. لآ .. ولد عمها نايف لا هو اخوها ولا خالها
ولا عمها ولا ابوها .. ولا زوجهـــــــــــــــــــا
آنآ زوجهآ آنآ آنآ .. هي ملكي آنآ ملكي ..
/

عاشقة ولدحزام
30-09-2011, 04:36 AM
.. كاان ماامشى من عند البييت بكثير قريب شووي
مشى بسسسسرعه وهو يلهث خوووف عليها مايدري
ليييه قبل شووي يدعي عليها بالموت
والحييين يلهث خوف عليهااا ..

/
/
جنا : بسسسم الله علاامك خوفتيناا
حور وهي مو مستوعبه ومنسدحه على سرير
وتعبأأنه حييييل تعبانه
جنا : هااه لا بسس تعبت كح كح كح
غنا : بغيييت ارووح انادي ناايف
حور ابتسمت على جنب وبتعب
حييييييييييل حييل : بنات انا لازم انام
عندكم ليين ماتخف الضربه واروح عند اميييي
كم يووم ..
غنا وهي تشرب حور : بسسم الله اشربي
هذاا عسسل مع ليمون
حور عفس وجهها وهي تشربه تحس انها بتتقطع
من طعمه بسس هي تعرف انه ززين للألم .. :
بسسس وااع
طق طق طق طق
جنا بدهشه:
منوو يطق علينا الباب .. كذا
غنا : ماادري لحظه قولي مييين ..
جنا : ميييين
: .....
جنا قربت : منووووو
ياسر بهمس وبرود: انا ياسر
جنا شهقت شهقه خلت قلب حور يطلع
ويرجع: منهوووو
جنا: ياسرررر
حور غطت نفسها بالبطانيه وبهمس لغنا: انتم قايلين له شي
غنا بهمس: جنا ماتمسسك لسانها هو سمعنا يووم كنا
نقولك قوومي .. وعرف انه اغمى عليييك
لانه سبيكر
حور: ايه ايه .. (بضيق ودمعه)
ياربي وش يبي وش يبي ..
اوفففففففففف .. يبي يكمل علي هاااه
ياااربي ياااربي ستـرك
دخل ياسر وعينه على اللي بالسرير متغطيه:
وين حور
جنا بنص عينه ولاأول مره: .. شنو تبي منها
ياسر قرب منها: وينهاااا
جنا بخوف: هاه .. هناك ..
راح للسرير وغنا مغطيه حور :
حوررر
حور بشهقه بس ماردت : .....
ياسر بهمس بس فيه عصبيه: حوررر
حور : ......
ياسر رفع بكل قسسوه البطانيه:
انادييك انا انااااديييك
حور وهي مارفعت راسها ابد ولا لفته
بس بعينها دمعه دمعه تبكي بكل قسسوه
وبكل ألم منه منه منه من حبه اللي علق فيها
وتركها:
نعم
ياسر تردد هو جاي يبي يعرف وشلونها
الحيين وش يقول :
وشلوووونك
حور وجنا وغنا انصدمو من سؤاله
حور لفت عليييه بكل قسسوه :
جاااي تسألني وشلووونك هاااه
قبل شوووي تضربببببببببببببببببببني بكل قسسسسوه
كأني اسرائيليه .. كأني يهوديه تضربننننننننني
وش ذنبببببببببببببببببببببببببي
بسسسسسسس
لو انا اموووووت احسسسسسسسسسسسسسسن
وافكك مني .. صححححححححححححححح
هاااااااااااااااااااااااااه ـــ ....
طراااخ كف لحور
ياسر لف لجنا وبصراااااخ
بكل قسسوه وعصبييييه : قفلي الباب ولا تطلع
.. والله ثم والله ان طلعت مااتلومن الا نفسسسكن
غنا بكاء:
مو لهالدرجه ياياسر تكون اناني هااه
حراااااااااااام


/

حور تكورت على نفسها وبكت
منقهره يااااربي ياااربي وش سوويت انا وش سوويت
غطت نفسها بالبطانيييه وتكمل بكاء
مسحت دموعها وخلت كل شي
يمشي على كيفه ماااني مهتمه .. سكتت ومسحت دموعها
بغت تنزل لكن مسكتها

/

مشى وتتافه كل وحده منهن
.. كره حاله انه جاء يسألها وشلونك
بس بدل لايسألها ويراعي تعبها
لا زاد تعبها تعببببب

/

حور مانزلت دمعتها من بعد مامسحتها
بسس طالعت جنا وغنا وابتسمت:
بناات اليييوم بنام عندكم وناسسه
جنا حست بحور انها بتضيع السالفه :
اييييه واصحيك عالساعه 8 الليل ونسسسهر
غنا وهي تروح لحور وتضمها وتبكي هي وحور
وجنا تطالعهم من بعييد وتبكي : ...

ماايدرون لييه بكو بسس لان قلبهم وحبيبتهم حور تبكي ..
عطاها كف يتلذذ يوم يضربهاا بسسس مو يكون اناني لهالدرجه
الانانييه مو حلوووه

نص ساعه ونامت حور وهي تعبانه وتشاهق بنومها
تعبت من ياسر ..
ونامت وراحو عنها جنا وغنا عششان
ترتاح ويبغون يسكتون ومايعلمون انها جت
اللين مايختفي اثار الضرب ..
/

اما ياسر طلع لجده وراااح ولا احد درا انه جاااء ..
رااح يبي يطلع شي بقلبه من ششششهر ساجنه برووحه
.. رااح يضيع شي .. ويجي يرميه ببحر جده ويجي ..
بس متى بيجي ياسر .. لانه جد حور بتنضرب بعدها
بكثييييير ..
/
(( .. يادنيا لعبت الشاطر لعبتي .. ))

/

عالسآعه 7 ونص قآمت حور وهي مصدعه
حيل وكأنت معاها غنا .. شافتها .. وكيف
كآن شكلها مره متغير .. عيونها منتفخه
ووجها شآحب مره .. تعبآنه بمعنى الكلمه ..
لكن منو يحسس فيهآ .. هي حور ..
بهآلزمن مااحدن يحس فيهآ .. الا امهآ ..
حبت لها آنسسآن يحآول يكرهها فيه ..
ومن الييوم .. بسس هي كرهته خلآص ..
هو فآز واعلنت هزيمتها قدآمه ..
بسس تبي تفتك منه ماتبي تشششوفه كل يوم ..
تحسس آنهآ بتموت .. اذا شآفته ..
ابتسامته بسخريه عذآب .. كلماته اللي استحقآر ..
ضحكته المزعجه .. ضربه القآسي .. سبه لها ..
شكله .. حنيته في بعض الآحيآن .. تغيره المفآجيء ..
اشتآآآآقت لهـــــــــــــــم حييييل ..

كبريآء الوردة
30-09-2011, 04:45 AM
ويييييي كسررررت بخااااطري حووور اتوقع سالم بيتززوج هناا ^_^ خيتووو مشااان خاطررري نزلي بارتات

عاشقة ولدحزام
30-09-2011, 04:46 AM
دخلت الحمآم اكرمكم الله ..
وهي بعينهآ دمعه تمششي .. مآتدري وين تروح
ودهآ تبكي على حضضضن هالآنسآن اللي حبته ..
بسس ووين .. هي ووين الحضضن ..
اخذت لهآ شاور وحآولت قد ماتقدر آنهآ تمسسك
دموعهآ .. عشآن بسس مآتحسس جنا وغنا
اللي صح حبتهم ..
مشت ومشطه شعرهآ الطوووويل .. والاسود الكثيف
ولمته باأهمال وجلسست ..

غنا وهي داخله وتسكر الباب وراها :
ايوا .. هااه خلصصصتي
حور تحآول تخفي شي : ايييه خلصت
يعني وش تشووفيين .. ههههههه
غنا بابتسامه: دووم ضحكتك ..
تصدقيين
حور وهي تاخذ الفطيره وتاكل:
شنوووو
غنا بخوف: امي تسأل تقول انتم فوق عندكم أحد
حور فطست ضحك :
هههههههههههههههه .. لا جد
يممممه ..
طيب سمعوو حنا مكشوفين مكشوفين
بس خلوني اروح
عادي احنآ ايام برد صح مو مره
بسس يعني بسوي حالي ذاابحني البرد
(وبحزن)عشآن ماتبأن يد ياسر القاسيييه
على رقبتي .. بسس هاااه برووح واقول
يمه ياسر نزلني عند اهله وراح على طول
وانا دقيت عليك بالليل وانتي مارديتي
ورحت عندهم وماحبيت ازعجك .. وياسر عنده
شغل بجده وانا .. نزلني عندكم
غنا بضحكه والا على دخلت جنا: هههههههههههههههههه
تعالي ياجنا سمعي ..
جنا : شنوو
/
كملو سوالف وضحك وحور قررت ترجع
لاأمها وترقع لها سالفه هي مخترعتها مع
العبقريات غنا وجنا ..~> امححححق
ههههه ..

( .. والله دنيا ماتسوى .. )
/

مي : يمممممه خلصتي ..
سالم وهو توه داخل: سسسلام
الكل: هلاا وعلييكم السسسلام ..
سالم : ووين امي .. ؟
ام سالم: هنا تعااال ..
سالم راح لاأمه : سلااام يالغالييه ~> باس راسها
.. يمه
ام سالم: هلا وليييدي هلاا ..
امرر .. !

/

عاشقة ولدحزام
30-09-2011, 04:46 AM
كآن متردد مآيدري كيف يوآجه آمه
بـِ هالخبر .. خآيف ان امه تفهمه غلط ..
آنه نآوي يآخذ حقه من عمه ..
لكن كل آآللي نآويه يفهم وشش اللي صآر
يوم كآن صغير
/
سالم بضيق : بزور عمــي .. ماجد .. !
ام سالم بفرح: هذي السساعه المباركه
سالم ضاق اكثر تمنى انها ترفض عشآن يكون له
مبرر ويقول امي رفضت : صاادقه انتي ..
ام سالم : ايوا الله صاادقه .. (وبضيق)
وليييدي مهما كان هذا عمك .. لاتضيق عليييه ..
ولا تزعل علييه تراه طيييب ..
وترا
سالم : شنووو
ام سالم بتردد: لا لا ..
الا اقول .. سويت سيارتك ..
سالم : اييييه .. بسس والله قطعوني من
الفلووسسسس ..
ام سالم بضحكه: سلااامااات .. لييه وهي كم ..
سالم باأنفعال وهو يشرح لامه .. وعلى دخلت مي وهي تضحك
وعرفة بالسالفه انها السياره .. بس ماتدري عن عمها ابد لا هي
ولا منى
سالم باأنفعال وحركات بيده ~> يقال انه يشرح هههههه
: يييييمه هي بسسس صدمه من قدااام .. يالله
يمه والله شلخه بسسسسسيطه
ياااربي رحمتك (عصب) الله لايبلانا ولا يغضب علييييينا
4000 الا ميييه .. والله والله انا شووي وبموت ..
لييه عشانها بناوراما .. وخير ياطييير ..
مي بضحكه : هههههههههههه
طيب اشتر وانيت احسسن لك وابرك
ام سالم: ايوا الله هههههههههه ..
سالم مو فايق ابد ابد مسك المخده حقت الكنب
ورماها على مي اللي قامت تطير عيونها فيه :
ياللي ماتستحيييين ..
مي وهي تطير عيونها وتضحك: هههههههههههه
ادفعها وانت ساكت يرحم امك ..
سالم ضحك غصب من عيونها:
ههههههههههه .. اذلفي بسس والله مو فايق
مي بقلبها : وه فديت ضحكتك انا ..

سوالف وضحك

/


وكآن آبتسآمتي تعود لي شيئاً فـَ شيئاً ..
فـَ قولي لهآ .. يآآبتسآمتي .. عودي آلي
بكلُ مآتملكي .. وآحضري معكِ ..
حبيبتي مي .. ؟؟؟ (:
/


بندر: هههههههه احلف
تركي: اقسسسم بالله وبعدييين لييه تضحك
الرجال صادم وتضحك ..
بندر : لا لاني شفته وحي مافيه الشلخه
تركي باستنكار: بندر بسسألك
بندر بجديه : هلا امر ..
تركي ضحك بقلبه: انت متى بتعقققل
وتصصصييير رجال .. ياخي احسك على قد حالك
بندر عصب : والله انت اللي ماتستحي .. (قام)
قلة ادب جاي اسولف معاك وانا اخوك اللي اكبر
منك .. تقول متى تصير رجال ..
جد ذا شي يزعل .. ..
قام تركي وباس راس اخوه وهو يضحك :
ههههههههههه خلاااص خلااص توبه
بسس تعااال بستشييرك بششي ..
بندر جلس: هااه وشو ..
تركي بجديه : يااخي .. في شي يجول بخاطري
بندر: وشو بععععد لا يكون طلعت حرمه وانا ماادري
تركي بجديه : لاااااااااا اوف مو قصدي لا جد
اتكلم انا بكلمك عن امي .. امي البنانيه ..
بندر بكل حب التفت له .. وجلس يسمع له
من كل قلبه :
طييب قوول اسسمعك ..
تركي بضيق: ماادري احسس لازم اني اروح ادورها
بندر بحنيه: شووف ياخوي والله والله مستحييل
ان فيه ام تترك ولدها ..
انا عندي احساس ان امك فيها شي .. الله يبعد عنها الشر يارب
تركي بانفعال برغم من انه ماعمره شافها :
امييين ياارب ويجيب لها الخيير
.. بسس تهقى منها ..
بندر: والله صدقني الافضل انك ترووح .. بس بالاول اسأل
ابوي .. عن بيتهم القديييم وين كانت ساكنه ..
وقول له انك بترووح لها .. يمكن تلاقيها ..
او دروها بااسمها الرباعي ..
تركي وهو يتنهد ويرجع ينسدح نصه عالكنب :
بسسس اقوول بدري علي .. مااودي الحييين ..
اخااف .
بندر بشك : من شنووو ..
تركي بضيق: اخاف اشوفها مستانسسسه ..
وفرحآنه .. ولا همها شششي .. وانا انجرح
وانا اششوفها .. يمكن تطلع شكوكنا غيير ..
والله والله والله يابندر الببنت اللي احبها ماردني عنها ..
الا امي مو قصة كره
صح بالاول انصدمت وكرهتكم كلكم حتى انت ..
وامي كلكم .. بسسس ..
الحيين احس اني تحسنت عن اول .. بسس ماودي في مي ..
الحييين ودي اعرف عن امي .. واشوفها ..
بس بنفس الوقت ودي في مي الحييين .. اخاف اروح واشوف
شي عن امي وتتعقد حالتي اكثثر
وارجع اكرهكم مثا اول واكثر .. واششوف ان حالتي تتعقد
واكره البنت اللي هي تحسسني بالسعاده
صدقني تراني تعبت
بندر برحمه: ادررررري .. والله ياتركي اني اعرفك
وطابخك وخبز ايدي مثل مايقولون ..
لكن الشكوى لله .. مالنا الا رب العباد ..
تركي بتنهيده: بسس ماني رااايح الحيين من هنا
الى نص سسسسنه .. بستناك تتزوج وارووح
بندر : ههههههههه ابششر بعجل بزواجي ..اجل
تركي: ههههههههه .. ايه بقولك
بندر: عيونه هلا ..
تركي: اوووول مي يوم كان عمري 20 تقريباً ..
كانت تناديني ياابو عيون رماديييه ..
ههههههههه .. وكانت تقول انت شكلك مو سعودي
بندر: ههههههههههههه ..
لييش ماقلت لها كنتي عارفه شي بذاك الوقت
وماقلتي لي .. هااه
تركي : ههههههههههههههه .. والله والله
اذا تذكرت هالسسسالفه .. اضحك
وودي في مي بسس ودي فيها هي لحالها ..
بسس استنكرت حالي بمره من المرات ..
كنت بالحديقه .. والا اشوف مي جايه
من بيتهم بترووح عند البنات ببيت عمي منصور
انا عرفتها شووف يابندر لو تلبسسون مي عبايات مو عبايه
والله والله لغير اطلعها من تحت الارض .. المهم ..
/
بندر وهو حاس باخوه ويسمع له وهو مرتاح
/
كمل : الا واشوفها وطاح منها شي هي انتبهت
لي .. بسس انا منتبه لها من سنيين ودنييين ..
الا واشوف اللي طاح واناديها ومااترد ..
ولا اللي زاد الطين بله .. يوم قلت لها
يابنت ياابنت .. ههههه .. قسيت بهذيك الحظه
وانا ادري انها تحبني ... شوف
والله والله اني واثق ثم واثق ان مي تموت علي
~> صح صااج ياتركي .. ههههه .. نكمل ..
بسس انا اذا شفت مي احقد لييه مادري
وماردت والا ميدالييه .. واخذها واعطيها هنادي واقول
لها شوفي ذي طاحت من بنت بالحديقه
ومي راحت وقالت لها ..
وانا متاكد انها زعلت وراح تقول لييه يعني ماعرفني
بسس انا تعمدتها لييه مادري
بندر: تركي حرام
تركي: مااقدر ماااقدر ..
بندر: بكييفك سو اللي يريحك ...
مارااح اتدخل .. بسس هاه انتبه تخسسر
مي تراها دره نادره ..
تركي من كل قلبه ومع اه :وانا اشششششششششششششهد
دره نادره ..



/

آنتهى البآرت بعوناً من الله ..
تمنيآتي بـِ آن ينآل على آعجآبكم ..



توقعآتكم ..

× ليش يآسر رآح لـِ جده وآيش مقصده من بعده عن حور ؟؟؟

× ليش يآسر يوم جآ يبغى يخفف عن حور ويحضنهآ ويقولهآ تطمني وآنآ
بعد بديت احبك .. طلع العكس وضربهآ ؟؟؟

× وش بتكون ردت فعل هدى لمآ تعرف عن سوآيآ يآسر ؟؟؟

× حور هل بتغفر له ولا بتعذبه مثل مآعذبهآ بهالكم يوم ؟؟؟

× تركي بيسبق الايآم ويروح يجيب امه قبل زوآج بندر ولا لا بينتظر لمآ يتزوج بندر ويروح ؟؟؟

× سسآلم وش مقصده من انه يزور عمه ..؟؟؟؟

.. كثيره هي الاسسئله فـَ آحببت آن آختصرهآ لكم ..
آحبتي .. كَكُل مآرآيكم في البآرت وبكل صرآحه ؟؟؟

كبريآء الوردة
30-09-2011, 02:22 PM
الرووووووآييييية دبآآآحة بكل معنى الكلمممة بسس بلييييز لاتطولي عليييي ><

عاشقة ولدحزام
30-09-2011, 06:14 PM
من عيوني يالغلا
شوي وانزل التكمله

عاشقة ولدحزام
30-09-2011, 06:22 PM
البـــــــــــــــــــارت الحادي عشــــــــــر

http://up.graaam.com/img/d035f8a9acd85bb9236b54d2b103b07f.jpg (http://games.m5zn.com/cooking_games.html)
( .. خلاص ابعد .. )

بريحك مني خلاص واغيب عن عينك .. !
مادام هذي رغبتك لازم احققها .. !
وبطلبك اخر طلب الله لايهينك .. !
قلي احبك حبيبي خآطري اسمعها .. !

/

وصلت لديار ماهي بدياري .. بسس اعشقها
هالديار .. وصلت لها من نصصص يووم ..
وودي ارجع لمدينتي ودنيتي .. ودنياي ..
المدييينه .. احس الاكسجيين مايتوآجد الا فييها ..
مادري ليييه .. طييب انا اكرهها .. لييه اشتآق لها
لييه .. المشكله مافي قلبي لها حب ابد
كل اللي بقلبي كره لها .. طييب انا وااحد عصبي ..
او بالاصح مثل مايقولون غيري اني ..
مريض .. طيييب ليييه يزوجني لييه ..
بسس هم زوجوني وحده .. حلووووووووه
حيييل ناعمه .. طأغيه بنعومتها .. ماتستاهل ..
الا كل خيير .. ماتستاهل الا الللخيييير
بسس انا اكرهها واللي اكرهم مااحبهم يشوفون الخيير
آآآآآآآآآآآآآهـ جد ياحور رغم كرهي لك
بسسس اشتآق لك قسسسم اشتآآق ..
(كان تفكير ياسر وكلام ياسر بقلبه )
نزل من السياره وجلس يتمشى ..
وشاف له بنات جايين قريب منه ..
مالتفت لهم ابد .. بسس حس فييهم ..
هو ياسر حلووو قليله بحقه
جسم رياضي وجمال وجهه .. الطاغي صح
وهيبته اللي تفرض على اللي يشوفه اول مره انه
يحترمه غصب .. مالتفت لهم ابد
كان جالس قبال البحر .. ويفكر وش يسوي
بحور .. الا ويسمع ضحكه .. من قوتها
التفت .. شاف له بنت تطالع فيييه .. وتضحك ..
وتبتسم له ..
وقف مو لها لا خاف ان الله يغضب عليه
ويهيج البحر عليه استنكرها بجد
لبسها لعبايتها والخرز اللي بكل مكان بعبايتها
وضيقتها للعبايه .. والروج الفاقع ..
والمكياج الكامل .. وطلعتها بنص الليل
الساعه كم .. 1 ونص ..
صح فاتنه طالعها باستحقاااااااااااار
: اقسسم بالله مانتي بمثلها ولا الله
قاله
البنت بغنج: ايش قولت ..
ياسر مشى عنها وكان يقصد حور ..
مشى وراح يحجز له فندق يبغى ينام ويرجع للمدينه
من بكره بسس يبغى يرتاح ..
ابي ارتأح ..
لكن وين ارتآح ..
وراحتي مع واحد(ن)
حآجر عليها ..
كان قلبه ياسر هو يتكلم ..
رغم كرهه لها لكن اشتاق .. حييل

/
/
بالحوش ببيت عيآل النآدر

سيف بضيق :
شكل فيه شي صآير ؟؟
رآئد وهو يقرب منه :
سيف وش تقصصد زي آيش ؟؟ .. سسسيف يآآخي
رد لاتطنشش تقط كلـآم وتسكت .. ترآ والله رفعت لي
ضغطي ..
سيف وهو يحط الجوآل بـِ آذنه :
لا بسس آحسس آلاوضآع ببيتنآ مو طبيعيه ..
رآئد :
ليه فيه آحد منكم تعبآن ؟؟
سيف وهو يطآلع فيه ويغمز له يعني آسكت :
آلووو

نآيف :
هلـآ سيف ..
سيف بـِ آستفسآر :
آقول .. يآسر جآء ؟؟

نآيف بـِ آستغرآب :
لـآ لييه ؟؟ .. مآدري آنآ مآكلمته ..
سيف وهو يلوح بيده لرآئد يعني مع السسلامه ويكلم نآيف :
طيب .. بسكر تبي شي ..
نآيف :
لا سسلـآمتك
سيف سكر من نآيف ودخل الفله .. وهو ششآك بشي :
يييمه
آم يآسر :
هلـآ وليدي هلا
سيف :
هلا فيك يمه .. بسسآلك ؟؟

ام يآسر :
هلـآ
سيف :
فيه احد جآنآ اليوم ؟؟

عاشقة ولدحزام
30-09-2011, 06:22 PM
آم يآسر وهي متجهه للمطبخ :
لا لييه ..
سيف بتلعثم :
هآه لا بسس آسآل .. طيب آنآ بروح للبنآت ..
آم يآسر :
طيب
سيف طلع فوق .. كآن بيطق البآب على غرفة خوآته
بسس وقف وهو يسمع كلامهم ..

سمع صوت حور وغنآ وجنآ


/

( حبيبي دنيتك صعبه بدوني )
حور: بنآت خلاص برووح لـِ أمي ..
شوفي الساااعه كــم ..
غنا: طيييب خلاص رووحي ..
جنا: خلـاص بسس هاه من بكره عندنا
حور وهي تتخصر: وانا كل يييوم عندكم
وانتم لا .. وبعديين (بضيق) ياسر بكره بيجي
ان شاءلله وماابي اقابله ..
جنا وهي تقوم: طيييب قومي اوصلك
حور: لا لا خليييك ماعلييك ياسر مو فييه
يعني لاتخافيين
غنا وجنا: طييب الله معك .. وعلمينا وش تسوي امك
معك
حور بخوف :
انا وشش اقول لـِ آمي آذآ ششآفت الضربه على رقبتي
غنآ وهي تقرب منهآ وبهمس مسموع :
حبيبتي انتي لاتهتمين .. والله ماتشوفهآ لاتهتمين
حور وهي خآيفه :
بس آنآ آحب يآسر وخآيفه تشوفهآ آمي وتبعدني عنه
جنآ بحزن :
لا ان ششاءلله ماتشوف ضربة يآسر ..
ولا يهمك ..
حور وهي تعطيهم بوسسه بالهواء :
باااي
غنآ وجنآ :
بآآآي

|
/
|"


يوم حسس آنهآ بتطلع ركضض على طول للغرفه ..
وكآنه بيموت ..
قآم يمسك رآسه .. خآيف لـآ ..
يآربي

سيف بقلبه :
حور آختي آختي اللي مآجبتهآ آمي وززجة اخوي ..
يصير فيهآ كذآ .. يآربي اللي فهمته انهآ زعلـآنه من يآسر ..
لا لا آكييد فيهم شي من اول مآتزوجو ..
طيب ليه مآتبي آحد يشوفهآ ..
ولييييييه يآسر يضربهآ ليه ليه ليه ليه ليه ؟؟
مآلقى الا حور يضربهآ ..
لا فيه سبب .. يآسر يضربهآ من اول
يوم زوآجهم .. لا وآلله فيه .. شششي ..
وآلله وعرفت سرك يآيآسر آنت وحور
آآآهـ آلله يعينك يآحور ..
والله اني قلته يآسر مآيبيك لكن مآآحد فهمني
آبداً ..
آلله يرحم بحآلك ..
ويسآعد يآسر يآرب ..

(( .. دعآ ربه ان الله يجمع بين يآسر وحور بخير وسعآده .. ))
/
/
|
مششت عنهم وهي مستعجله
وخافت لاتشوف لها احد من اهل زوجها
بسس ارتاحت طلعت مع الباب وعلى طول لبيتهم
دقت ودقت ودقت .. وفتحت لها سلينا الشغاله
الشغاله: اهلاً مدام حور
حور: هلا .. ويين ماما
الشغاله : نوووم من زمان
وانا بعد بس في يسمع يجي يفك باب
حور: خلاص روحي كملي نومك
طلعت حور وهي بعينها دمعه لـِ أمها
تحس انها مشتاقه لـِ اامها حييل
طلعت فوق وفتحت باب غرفة امها
بخفيف ..
|
"
بس شافتها قايمه .. وتقراء قراءن
مارفعت راسها امها ابد تقراء للحييين
حور تطالع في امها اللي ماحسست ان فيه
احد فتح الباب لان حور فتحت بخفيف
نزلت دموع حور ورا بعضها
مشتاق لاامها .. تحسسس انها سنين عن امها ..
بكت عشآن امها .. قربت تخلص ..
ماقدرت تستحمل وشهقت شهقه عاليه
وببببببببكت وركض لحضن امها ..
امها اللي انفجعت من شكل حور
هدى بخوف وهي تحاول ترفع وجهه
حور: بنتي حور بنتي قووميييي وش فيييك
ياابنتي الله يخليييك قوومي .. (دمعة عين هدى من منظر بنتهآ)
يمممه يااابنتي قوومييي
حور وهي مغطيه وجهها بحضن امها
وتشد عشان امها ماتشوف دموعها
وتقول بانفاسها وقلبها: يمممممممممه
خلييينا نرجع لوحدنا خلينا نرجع لبيتنا
تكفيييين انا اموووت هنا مية مره باليييوم
ولا احد يحس فيني .. انتي مستانسسه ياايمه
وانا ابكي ابكي ابكي .. ماايمر علي ييييوم الا وانا ابكي
ييييمه انا يتيمه والله يتيمه ابوووي وووييينه
مااعندي سسسند ابد .. ماعندي منو يحضضضني ..
يحميني من ياسر يمه فكووني منه بتطلق منه ..
ارحمووونـــي .. انا متعافيييه .. طييب هو مـ
(ماقدرت تكملها على انها بقلبها تحس انها للحين تحبه)
هدى بكت: بنتي ارفعي وجهك علاامك
حور رفعت وجهها عقب مافرغت اللي بقلبها: آآآآآآآآهـ
يمه وحشتيني
هدى باست حور مع جبينها: وش فييك ياااقلب
امك وش فيييك
حور وهي تمسح دموعها: لا ييييمه
والله مافيني الا كل خيير .. بسسس
مشتااقه لك
هدى: بنتي ياسر مسوي فيك شي هااه
حور باأنفعال وكذب: يممممممه لا لا
ياسر حطني ورااح يييمه صدقيني ..
مافيني الا كل خييير
بسسس تعبانه شششوي .. تعبانه ..
ومشتاااقه لحضن اغلى ناسي وهي انتي
..
هدى ضمت حور لحضنها وبكت: ناامي جنبي الييوم
حور وهي تبكي :
طيييب
/
/
/
حطت راسها على حضن امها وخلت
الدموع تمشي بمجراها تحس ودها
تطلع كل اللي بقلبها ..
ودها تفرغه الييوم وتنسى انها متزوجه
تبغى تنسى بهاليييوم انها لاأحد غيير
امهااا .. تبي تكون لاأمها ..
ودها لو انها مااجت لعمانها هنا ..
وتعلقت بييييييااااسر وحنانه وعطفه اللي
يجي مررره بالعمر و
بغنـــا وجنـــــا
ومي وهنادي ومنى .. وعماتها ..
وسسسييف الحبوب ونايف .. اخوانها
كان ودها مااجت عشان ماتتعلق فييهم
وتحبهم .. الحييين كيف تقدر تروح عنهم مااتقدر
اببببداً اببببداً
ناااامت واستسلمت للنوم وتفكيييرها ياسر
وش بتسوي اذا جاء بكره ..
/
نامت معاها هدى وهي مشتاقه لبنتها وتدعي
لياسر
/


( ..بيستحي بعرف حبيبي بيستحي .. )


"
"
الساعه 2 ونص بالليل كل
اللي بالبيت نايم .. وهي جالسسه بغرفتها
وفاتحه الابجوره .. وحاطه اغنية اليسا
وبيستحي .. وجالسسسه تكتب خآطره
اكييد عرفتوها .. هنادي ..
تكتب خآطره للحب اللي من يوم طلعت
عالدنييا وهي معه هالحبب .. بسس تحسس
انها خلاص ودها تفرغ هالحب بالخواطر
.. والاشعار ..


"
( كنت باأنتظاره هنآ ..
ووجدتهُ واقفٌ بالقرب مني ..
يريد ان يهمسسس .. بكلمةً منه ..

... يتبع

"

/

"
نايف ..
كان جالس بغرفته وبرغم من البرد
الا انه فاتح الشباك والهواء يدخل للغرفه
بسسس ماايحسسس .. ابد
( هي محبوبتي تريد ان تضع لقلبي ..
حدوداً .. هي من قلبي لها ..

.. يتبع
"

/

"
هنادي
.كملت .. : هو محبوبي
وسأبقى لهُ دوماً ..
اراد بهمسً منه .. بكلمه ..
لكنني نظرت لعينه .. فوجدتهُ ..
يستحي .. يخجلُ مني ..

... يتبع

/

"

/

نايف
كمل .. : اعرفهاا ..
هي خجوله طآغية الخجل
محبوبتي غيير عن الكل ..
يوجدُ بها سسر لم اجده بغيرها
.. كنت اخاف اجرحها ..
اخاف اكون لهاا .. مجرد اخاً ..
لكنني احبها احبها احبها
وبعدما عرفتُ انها تحبُني ..


... يتبع

هنادي


"


/

"
كملت .. : لااعلم اذ هوَ يحسس
اتجآهي بنفسسُ مشآعري ام ماذا ..
ولكنه لا يخرجها لماذا .. لماذا ..
انا احببه .. وانظر الييه دوماً ..
حينما تجتمع عائلتنا .. ويتهيُءلي
انه ينظرُ الي .. (هو صح دايم يطالع فيها بس هنادي ماتصدق)
وكأنه يريدُ قول شيءً وحينما ..
يراني انظر الييه .. يبتسسم .. ويبعدُ عني
النظر .. وكأنهُ يحميني .. يخجلُ مني ..
فاانا دوماً اهمسس لهُ بحنيه .. قبل النوم ..


... يتبع

نايف


"

/

"
كمل.. : وبعدما عرفت عن مشآعرها ..
سوف اُحارب الكل .. لكــي ..
استطيع اخذهآ منهم ..
واريدها لي انا فققققط ..
لاتقولو عني اناني .. فانا لسست اناني
انا اريد من هو لي .. فقط ..
وهو انتي ... يااهنادي ..
فاأنا دوماً اهمسس لكِ ..
قبل النوم وعند النوووم ..


... يتبع

هنادي


"

/

"
كملت . .. :فاانا دوماً اهمسس لهُ بحنيه .. قبل النوم ..
بكلمةً .. من اربع احرُف ..
آحبـك .. وانام

.... آلنهآيه


نايف


"

/

"
كمل .. :
يااهنادي ..
فاأنا دوماً اهمسس لكِ ..
قبل النوم وعند النوووم ..
بكلمه تهز بدني ..
احبـك وانام
.. آلنهآيه

عاشقة ولدحزام
30-09-2011, 06:25 PM
هنادي حست بالارهاق بالرغم من انها
ترتاح كل مايجي الليل .. تحس انها تحاوره
وتحس انه يسمعها .. ماتدري لييه تحب الليل
تحسه يقربها من نايف ..
تحبه ايه تحبه ويارب يجمعها ربي مع نايف يارب
سكرت دفترها وطفت النور .. وسكرت االشباك اللي
كانت فاتحه نصه .. همست بالمعوذات وناامت
وهي مرتاحه


""
"
"""
نايف حس بالارهاق هو
بعد مارتاح وكلم حبيبته .. اللي
يحبها من كل قلبه .. يحس لها
الاحقييه انها تملك قلبه ..
هي بسس مااحد غيرها ..
رااح وسكر دفتره اللي كله اسرار
بس لو يفتحه احد يكشف كل شي ويعرف
حب نايف
اللي من زماان لهنادي ..
نام وبدون لايسكر الشباك
وهو يهمس بمعوذات
ونام

( .. واقف حبيبي من الخجل عاحفت البسمه ..
وكل ماإجا يحكي غزل بيضيع الكلمه .. )



"

"
(بصبآح جديد .. بجده حبيبتنا ..
قام وهو مرتاح من بعد هالنوم صلى ..
وعلى طول بدون تردد مسسك خط المدينه
ومششى لها ..
الله يسهل عليييك يارب .. )

/

/
قامت من نومها وباست راس امها اللي للحيين نايمه
وصحت امها عالبوسه وابتسمت
حور وكلها نوم: صبآح النور ماما
هدى براحه: صبآح الخييير قلبي
حور : يالله قومي وبلا كسسل
خليينا نسوي فطور على كيف كيفنا ونفطر
هدى : طييب خليني اقوم اتسبح
واجي نفطر .. انا وانتي
حور بحزن: مثثل اووول تتذكرين
هدى حست فيها بس ماتدري وش فيها بنتها:
ايه لبى قلبك
يالله قومي
قاامت حور وراحت لغرفتها واخذت لها شاور
وكان الماي بارد بس هي دفئته ..
بحرارت جسمها .. تحس نفسها مسخنه ..
تعباانه .. بسس مابينت لا لأأمها ولا لغنا وجنا
وتحس ودها تدووخ ..
لمت شعرها باأهمال وراحت لامها
وهي لابسه ومتدفيه ..
حور وهي نازله: هاه ماما عسسى مافطرتي
هدى : لا بنتي عندي وافطر مسسسستحييل
يالله تعالي ..
جت وحطت جوالها عالطاوله وجلسست وافطرت
وهي مرتاحه وحاسسه براحه تغمرها .. بكل مكان
هدى: هااه كيفك مع ياسر

"
( .. وكآنني آنطعن بخنآجرُ كثيره ..
وهو يتغلب علي ..
وهم يذكرونهُ ويتسآلون ..
ويسآلوني .. { كيفك مع يآسر }
وآنآ آخبئ آغلاطهُ ..
لانني آحببتهُ بصدق .. )

"

عاشقة ولدحزام
30-09-2011, 06:26 PM
حور بخجل مصطنع: طيبين الحمدلله
وياسر طييب .. وماقصر علي بششي ..
بس امسس كنا بنرجع المدينه ويوم وصلنا
قال انا نسيت لي شغله بجده برجع واجي
هدى: اهاا .. حطك ورجع على طول
حور بخوف من اسألت امها: ايوا الله
هدى كملت اكلها وفي قلبها شي ..
حور كملت اكلهآ وهي خآيفه من ان آمهآ
عرفت شي .. خآآيفه

/
/
(احبك جد ماألعب )
جاء وحط سيارته بالحديقه
ونزل وهو مشتاق للخناق معاها ..
يبي يروح لها . بسسرعه توقع انها بتكون عند جنا وغنا
دخل لقى امه وابوه ونايف جالسسين يفطرون
ياسر اتجه لاأمه وباسها مع راسها
بالرغم من انه عارف انها تكره بس لازم
هذي امه صح هو مايحس بناحيتها اي اتجاه
لا بحنان ولا برحمه بسس هذي امي جنتي وناري كيف اكرهها
كان تفكير ياسر زي كذا .. انه يحب امه حتى لو يكرها
هي خليها تكرهني لكن انا لا ماكرهها
وراح باس راس ابوه .. وضم نايف :
سسسلام
الكل: هلااا
امه ببرود: وين حور
ياسر ببرود ويضيع السالفه:
يبه بندر اتصل علي
يقول ان الشركه محتاجه عمال
ابو ياسر: وانت لييه ماعطيته خبر
ياسر بجفا: ماالي معلوميييه وبعديين انا باأجازه
ولا نسيييت
ابو ياسر : الله يثبت عقلك
ياسر سفهه : وين جنا وغنا
نايف: فوق مانزلو
ياسر طلع وهو مو مهتم لا لـِ آبوه
ولا لـِ آمه .. لانهم مآآهتمو له ..
وقال اكيد حور عندهم
/
/

طق الباب ..

جنا بدهشه : هلا ياسر
ياسر: هلا .. كيفك
جنا: بخيير وانت كيفك
ياسر : بخيير .. وين حور
غنا وهي جايه : هلااا ياسر هلا
ياسر : هلا بغنا يااهلابك ..
جنا : هااه ..
ياسر : ووين حور ..
(بشك) .. لا يكون راحت
غنا : ايه راحت عند امها ..
ياسر عصب عصب وهو منبه عليها ماتروح لـِ امها
الا لما يجي .. قام يركض مع الدرج والشرار
يتطاير من عينه .. خايف
ان حور تعلم امها .. مو خوف منهم لا خوف ان
عمته هدى تكرهه هو يحب عمته يغليها يحس بالراحه
معاها بالرغم من الكلام اللي انقال عنها ..
هو مو مصدق .. واذا صدق فاأنها تابت توبه صادقه
نزل وطلع من بيتهم وركض لبيت عمته
بس وقف عند الباب وهدى نفسسه شووي وطق الباب
فتحت له الشغاله وقالت له يدخل دخل ..
هدى وقفت وراحت لياسر: هلااا ولييييدي
هلااا فيييك ياولييدي
ياسر ابتسم وراح لعمته وفرد ذراعه وضم عمته
وباس راسها: هلااا بالغاليه هلا فيييك ..
شخبارك عساك طيبه
هدى: بخييير وانت وش مسسسسوي
ياسر ارتاح عرف انها ماقالت لها: بخييير
والله .. بشوفتكم .. الا وين حور
هدى : طلعت فوووق تبيني اناديها
ياسر جاء بيتكلم بس رده صوت وحده
طفله صغيره .. تصارخ ببراءه وتنادي مع الدرج
وهي نازله بس مابانت للحيين.
: ماااماا مااامااا .. لقييييييته الدفتـــــر
لقيته اليييوم .. من اوول ادوره بقرااهـ
واللـ .. (وهي نازله انصدمت
من اللي شآفته انصدمت .. ودها تبكي ..
خايفه انه يردها ويقوول لبسي عبايتك ويفضحها
عند امهاا .. ودها تبكي ..
شوقً له .. ودها تركض له وتقوله
وش اخبارك هااه .. طيب انت ..
بسس انصدمت شافته هو متى جاء متى جاء ..
يااربي .. اصطنعت وابتسمت غصب بالرغم
من ان فيه ابتسامه بقلبها بس مخبيتها
.. وفيه فرح بس مخبيته
ودها تضمه بس استحت .. )
حور نزلت مبتسمه وبعينها
دمعه وحزن لشيء: هلاا ياااسر هلااا
ياسر ابتسم لها ومد ذراعه يعني تعالي بوسيني او احضنيني . :
هلا بك والله
حور قربت وطيرت عينها بخوف بمعنى لا .. وبحيا :
شخبارك شلونك .. ؟
ياسر قربها وحضنها غصب او بالاصح سحبها
وهو كارهها عشانها مو بعبايه
: بخيييير بشوفتك يالغاليه
حور انحرجت واستحت ودفته بدون لاتبين
لاأمها ولا شي بكره رغم انها مشتاقه له
بس دفته وبعدته عنها بحقد : دووم يارب
.. يمه تبيني اجيبها
هدى : لا تعااالي اجلسسسي هنا
ياسر جاء عيب تروحيين وتخليين زوجك ..
غمزت لياسر وضحكت
حور بخجل وقهر من ياسر اللي يتغير
ويرجع اخس من اللي قبلها
: طييب ..
ياسر انقهر منها ومن تعاملها اللي سوته قبل
شوي .. يعني على بألك اني ميت عليك ياحور
لا بس انا مثل الطفل ابي منهو يحضني .. وهذا انا ..
بس اوريك والله ياحور .. ابتسم بالرغم من كره
وهالابتسامه فيها حقد ..

جلس ياسر وعينه على الطفله البزر الصغيره
اللي منبها انها تلبس عبيتها داايم بسس هالمره
حاول يتحاشى النظر عنها .. بسس وده
يطالع فيها اخر مره عشان .. المره اللي بعدها
بيعلمها بكل وقت اذا جاء بيجي واذا
على فجاءه بيدخل يعلمها عشان العبايه
.. ماتغيرت عينه عنه .. قاام يطالعها
يبي يتأملها كل شي فيها يجذبه وده يجيها
بسس يكرهها .. يكرهها .. والشي اللي يجذبه
هو يبي يضربها بسسس ..
يحس يحبها اذا ضربهــا ويحس انه يربيها من جد
وجديد .. بالرغم من تربيتها الحلوووه
بسس هو كذا .. يبي الناس بكيفه
"
/
حور منصدمه ذا وش جابه يااربي
مايبين شي يااارب ..
/
"
طالعت فيه وهي مشتاقه حيييل
له ودها تضمه تحضنه ..
بسس ماتقدر تقوله ضمني ..
ابي دفاء حضنك فششله ..
/

"
/
سوالف وضحك كلهم من قلب حتى ياسر
اذا جلس عند عمته هدى ضحك وسوالف
مو عشان حور لا عشان عمته ..
وحور كمان عشان امهااا .. وعشان ياسر
اللي ضحكته ازعجة
الجدران .. بجمالها ..
ابتسمت له وهو مايدري ان هالابتسسامه
له ..

حور تبي تقهره : يييمه .. استأذن
ياسر وقف : يالله خلينا نرجع ..
حور انصدمت من تعامله : ياسر تكفى بنآم عند
امي الييوم ..
هدى وقفت : لا لا لا .. رووحي مع زوجك
ياسر راح لها ومسكها مع يدها وكان
يضغطها عليها يبغى يألمها ويوجعها
كذا طقت براسي .. هو بس يبغى يحبسها .. ويبغى يضربها
عشان سسواياها معه يوم جنا .. وغنا .. قال لهم ..
خلوها بس هي عاندتهم وراحت ..
ياسر ابتسم : يالله حور قلبي روحي البسي عباتك بطلعك مطعم
نتعشاء ..
حور ترقع : هااه .. لا تعبان انت روح ارتاح وانا اجي الحيين ..
ياسر سحبها : اطلعي معي فوق .. عمه بطلع غرفتها اذا مافيه مانع
(عفس حواجبه وهمس ) آآآآهـ ..
حور التفت له بخوف وهم طالعيين مع الدرج: وووش فيييك
خيير ..
ياسر بألم : ايدي .. .. امشي امشي مافيني شي
حور وهي تمشي بالغصب عنها وتطالع بيد ياسر اللي
ملفوفه بشاش .. ومبين انها مدميه فيها دم عفس
وجها وضاق صدرها وكملت طريقها .. دخلو
الغرفه وهي مالها رغبببه .. تروح مع ياسر ..
وهي ماسمعته يوم يقول لاتطلعيين من عند غنا وجنا
بس هو يحسبها و تتعمدها .. بس بتظلمها ياياسر ..
سكتت ودخلت وجلست على الكرسسي
حور بهمس وهي معطيته ظهرها: تفضل
ياسر قرب وصار واقف وراها : انتي تبيني
ارتكب جريمه فيييك .. يااختي حرآم عليكي
انا قتلت مره ماأبي اقتل مرتييين ..
امي كرهتني .. بسسس ماأبي عمتي هدى
وغنا وجنا يكرهوني ..
انا ودي اقتلك الحيييييين (مسكها مع زنودها)
ودي اقتلك ودي بسس كييف ..
علميني طريقه علميني ..
حور لفت علييه وهي كارهته ودمعه
بعينهاا بس مسكتها ماتبي تضعف :
تبيني اعلمك كييف ..
(مسكت يده وحطتهم عند رقبتها
) كذا بسس علييك انك تشششد
اكثثثر .. واختنق وامووووت ..
جاء يبي يششد بس وقفه شي ..
وقفه القدر ان الييوم مو يوم وفاة حور
.. سكت ونزل ايده بهدوء وحور تصرخ
بكره : ششششد تكفى شششد .. انا لاابو يبغاني
ولا عم ولا اهل .. ولا زوووج يبغااني
شششد .. اقوووولك ششد
..
طالعها بشي مايدري وش هو ..
بسس وده يضمها بس رده كرها
لها .. وقرفه منها .. طالع بعينها اللي خلاص
بتدمع عيونها دم مو دمع ..
بس صحى من هالسرحان لما سمع صراخها ..
: اكرررررررررررررررررررهك
ياسر عفس وجهه : آآآهـ (
مسك يده وهو يتألم وتوجعه حييل )
آآآهـ
راحت حور لدولابها وهي مقهوره
بسس هدت من نفسها ..
وطلعت من هالدولاب .. شنطه ..
واخذت الشاش والمعقم وطلعت
معاهم مقص ..
قربت منه : ياسر اجلسس

عاشقة ولدحزام
30-09-2011, 06:29 PM
جلس ياسر ويده توجعه
قربت وجلست على ركبها
قدامه وصارت اقصر منه وهو
جالس عالكنب ..
خافت انها تمسك يده بس يوم شافته يتألم زادة
قوتها ومسكتها وبلمستها الناعم
قدرت تسوي تفك الشاش اللي بيده
: انت متى صار لك ذا الشي
ياسر وبدون لايطالع فيها: يووم
كنت بالمطبخ وبيدي كوب ..
كسرته بيدي
حور وهي تتذكر اخس ذكرى: طييب
رحت للدكتور
ياسر لف لها: ايه رحت له وخيطها
ومن يومها مااغيرت الشاش ولا عقمته
حور باأهتمام : لييييه مااعقمته
ياسر التفت لها : يهمك هااه
ودي اموت ولا اسسسمع
بيوم باأنك مهتمه فيني
حور بحقد: لا .. خاايفه ..
على غنا وجنا بكره اذا فقدو اخوهم راح يحزنون
ولا انت .. فكه ..
ياسر لف عنها وقال: خلصتي
حور وعلى وشك تخلص : .. اممممممم
.. خلااااص ..
رفع يده : يالله البسي عبايتك وروحي للبيت
يالله
حور : لا ..
ياسر عصب وطلع مع الباب ويردد كلمه:
تعاالي استناكي تحت ..
طلع بدون لايسمع منها شي
حور بغضب: اوففف اوففف
يااربي
البست عبايتها واخذت اغراضها الخاصه وراحت
نزلت معه


رااحو للبيييت ..
/
/



(احبببك كلمه حروف قليله ومعناها كبييير )


جنا: اقسسسم بالله ناوي له على ششر
غنا : الله يسستر يااارب
جنا: لا والله هالمره ناويها ناويها
غنا وهي واقفه عند الشباك وتشوف
حور جايه مع ياسر ومبين عليه معصب :
جناا هههههههههههههه
شوفي حور بالله كنها خدامه
جنا تطالع : ياااويلهااا ..
لازم لازم افكر .. لازم ..
ياربي ياربي بنقذها شووفيييه ..
كيف معصب والله معصب .. حييل
يارب سترك يارب

عاشقة ولدحزام
30-09-2011, 06:35 PM
غنا: ههههههههههههههههههههه
وربي فاطسسه ضحك على شكلها
جنا وهي تدقق : شوفي كيف تكش على ياسر
ياااربي .. وربي وربي بيذبحها .. خبله حوررر
(على بالها تسمعها) حور ياخبله لايشوفك تكشين عليه
يتوطى ببطنك ..
غنا ميته ضحك على جنا اللي خايفه على حور
وعلى حور اللي وراء ياسر مثل القطوه مااتسسوي شي ..
ههههههههه .. هع هع والله انك يانديش منتهيه .. هع
ادري
نكمل ..
^ ^
جنا تركض وتفتح الباب وتنزل تحت
وشافة باب الفله انفتح .. ضحكة بنفسها عالخطه
اللي تتمنى تمشي
بس الظاهر خرطي هي وخطتها ..
دخل معصب بس ابتسم من قلبه لـِ اشوفة جنا جالسسه
ومبين عليها التوتر : سسلام
جنا حركات تسوي نفسها ماتدري: هلااا ياسر
ياسر: هلا فيييك
حور من وراء وهي مبتسمه: سلااام جنووي
جنا بضحكه تدعي ربها ماتنفضح
وتتذكر كلمة غنا كنها قطوه . :
هلاااا حوارتي اخبآرك كيفك
حور : هههههههههههه
والله اشتقت لك
ياسر التفت لها وده يقولها لييه الضحك وبستحقار
: يالله اطلعي فووووق ..
جنا بخوف: ياسر ابي حور ششوي الله يخلييك
ياسر بدون رد وهو يطلع فوق: حور .. مثل ماقلت اطلعي
الحيين يالله
ماابي ادخل الغرفه الا وانتي ورااااي .. لو اسكر
الباب ياويلك
حور وهي تركض وتطالع بجنا وترمي بوسسسه
بالهواء وضحكه : بعدييين جنوي بعديين
بااي ..
جنا تنتفض خوف: ياااربي لاترزقني بواحداً كنه ياسر
جمال ايه بسس اخلاق لا يارب لا ..
ركضت لغرفتها تسرد اللي صار لغنا وميته ضحك
هي وغنا


/
/

عاشقة ولدحزام
30-09-2011, 06:35 PM
كأنني مقيده امشي خلفه بدون سور ..
لا بل كنت بحريتي .. التآمه ..
لكنني منقآده اليييه ..
بل اخآف ان يصبح بيننـا خلاف ..
واراه مكتوم .. متضايق ..
فسسوف اجني عليه وعلى نفسسي ..
لانني قلبه واعتبر انه اذا ضاق انا
ايضاً اضيق ..


دخلت قبل لايسسكر الباب وينفذ وعده ..
سكر الباب وهي بالداخل
دخلت الغرفه واخذت لها لبس ودخلت الحمام ..


جلسس عالسرير ويطالع بالساعه صارت 4
ونص العصر .. اووووه .. يااطول اليييوم ..
جلس يفكر ... انا وش اسوي بهالحور
اللي بجد حور .. وش اسسوي .. يااارب
طييب مثلاً ان تعلقت فيييها وحبيتها .
بتتحسن حالي وبنسى سيآف .. طيييب
قلنا كذا ... طيب اذا عرفة ان اببوي
زوجنياها عشآن اجيب منها 46,000,000
اللي جات بحسابهاا .. وش بتسسوي اكييد
راح تطلب الطلاق وانا متعلق فيها فماراح
اقدر اردها هذا قررهـا .. واننا جبناها هي وعمتي
هنا عشآن هالسبب مو غلاتن فيهن ..
بسس عمتي ماتستاهل ... (بتردد)
وحور بعد ماتستاهل .. ليييييه ..
كذاا ليييه .. خلوني اكرهها فيني .. واكرهها
غصب واخليها تنفر مني .. وتتخيلني شيطان اللين
مااقدر اطلقها قبل اخذ فلوسهـا لاني بجد
مابي من حور اي ذكرى تربطني فيييها ابداً ..
حور دره دره دره دره .. ناادره وماتستاهل منهو
يعذبها .. بسس انا بعذبها غصصصب
بكرهها بخليييها تتركني باأرادتها هي مو باأرادتي ..
انا .. اوففففف .. سياف اشتقت لك يااخوي ..


هي بالحمام ولابسسه بجامه
البنطلون فوشي والبلوزه وردي فاتح
كانت ساتره لكــن فاتنه حيييل على حور
حيل حيل ..
دخلت تمشط شعرها .. مشطته وجففته
ومسكته عادي بشباصه صغيره .. ونااعمه ..
وقبل لاتطلع لبست عبايتها .. مثل مايطلب منها هو
وشافته والتفت لياسر .. : هااه ياسر عندك شي
ياسر كان منسدح وقام : .. اممم .. لا
لييه السؤال .. ؟
حور تتعمدها : اخوي ياابعدي والله ..
صح امي مااجاابت لي اخوان بس انت اخوووي
اللي ماجابته امي .. رغم ان ضربك لي كثييير
بسسس احبك لانك اخوي بسسس ..
ياسر حز بخآطره بس رد عليها بحقد: طييييب
امري يااختي ..
حور بكره: امممم بنطلع نتمشى وناخذ جنا وغنا
تكففففى الله يوفقك
ياسر بحقد وكره: بسس مافرغت طاقتي وضربتك
عشآن سواتك اللي سويتيها عند جنا وغنا ..
حور بتفكير: ووين ايت .. ؟
ياسر قرب منها وبهمس لها لدرجة انفاسها
قربت وحست فيها حور: لما نبهتك
انك ماتطلعيين لما اجي من جده بسس انتي طنشتي
حور باأنفعال : اقسسسسم بالله الله لايوفقني ولا يسسعدني
علني امووووــ
مسكها مع فمها وهو مستغرب دعاها على نفسها كل
هذا خوف مني ياحور : طيييب اوشششش
حور بعدته : خلااص ماابي اطلع ..
ياسر بعد عنها وطلع :
حور جهزي حالك وعلمي غنا وجنا عالساعه 6 بجي
واخذكم اوكييه
حور مو مصدقه ودها تضمه من الفرحه
بس طلع صرخت: شوكراً وابششر بقولهم
حور قآمت تنط مثل البزر .. :
ونآآآآآسسسه ونآآسسه .. يآقلبي
آخيراً بنطلع مع يآسر ويكون معي آحد غيرنآ
آوووم الفله يآآشيخ ..



آلى هنآ آنتهى آلبآرت الحآدي عششر ..



× يآسر والنهآيه معآه ؟؟
× سيف هل بيسكت على اللي سمعه ولا بيتكلم ويعلم ابوه ؟؟
× هل رآح تتسآل هدى عن سبب بكآ حور بـِ آول آسبوع زوآجهآ ولا بتسكت ؟؟
× نآيف وهنآدي وحوآرهم الروحآني آلى متى بيظل خلف القضبآن
هل سيلتقون ام لا ؟؟
× حور بتكمل ويآسر بيكمل ولا يتقترب نهآيتهم وتظهر لنآ شخصيآت جديده ؟؟
× البآرت ككل حلو ولا لا ؟؟

عاشقة ولدحزام
30-09-2011, 06:37 PM
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــآرت الثاني عششششششر

http://up.graaam.com/img/d3983e6a9ba56061bf6a0525b36c0410.jpg (http://games.m5zn.com/cooking_games.html)

حور بفرح: اللللو جنونتي
جنا بضحكه: هاااه بششري متتي ولا للحييين
حور بغرور: لا والله دلعني ويبي يطلعني انا وانتي وغنا
عالساعه 6
حور مبققه عيونهها: لا جد نصاااابه صح .. !
حور: اقسسسم بالله ويقول جهزي حالك ومعك الثنائي
قلت شوكراً وطلع
حور: لا لا لا نصاابه ولا فيييه شي صح
حور بضحكه: طلعت من الحمام وقلت له
جنا قاطعتها: لايكوووون سويتي ...
حور مقاطعه: لا لا لا اعوووذ بالله .. لايروح بالك بعيد
انا بنت للحييين ههههههه ايوا ورحت قلت له اخوي
اللي ماجابته امي تكفى طلعني
انا ماعندي اخوان انت اخوي
قال طييب
حور: بنت بنت جهزي حالك ويالله باااي
جنا: ههههههههههههههه
باي باي
وببلغ غنا بس خايفه ماتصدق
حور: هههه طيب باي


راحت جنا تقول غنا وفعلن مااصدقت
الا لما اتصلت حور وقالت تعالووو ..
احنا تحت .. نزلوو ومو مسستوعبات واكثرهم
حور اللي تبدل عقابها .. بتمشيه بس قلبها ناغزهـآ
حييل ومو متطمنه لهالسسكوت والموافقه السريعه .
يمكن عشاني قلت له اخوي .. لا لا لا .. فييه شي ثاني
وشو مادري .. رااحت معاهم بالتمششيه وهي تحاول
تزيح هالافكار عن راسسها بس الظاهر ماكو فايده

ركبو السياره وجنا تحاول تفهم غنا انه صح ..
ياسر لف عليهم : وين بتروحون .. ؟!
~> ياسر كان بقلبه شي لهالحور .. يبي منها
اي عذر عشان هالضرب اللي ضربها بجده بس
حور .. مااهتمت ابد ولا فكرت تزعل وان زعلت راح تبين
انه مهم ويهمها ... فقالت تسكت احسسن
جنا بفرح: اي مكان اي مكـااان اهم شي نستانسس
ياسر ضحكه بداخله : جنا لييش اللي يشوفك يقول ماعمرك
طلعتووو .. ؟
حور سساكته .. : ...........
جنا : ياسر تبغا الصراحه والله ماتوقعتك ابد
انك بتودينا وتوافق
حور سساكته بعد .. : .........
ياسر يبغاها تتكلم بحرف لا والله لغير يضربها ..
ويعلمها ان الله حق
تكلم وهو راص على اسنانه ومنقهر. :اهااا .. لا ابششركم تغيرت
لان طاقات هالسسنوات فرغتها بييوم بجده .. صح مو كله
باااقي كثييير .. بسس هم السنين اللي راحت من عذاب لي ..
فرغت بانسان اكرهه .. يوم كنا بجده قبل نرجع .. عرفتو لييه تغيرت
جنا بضيق هي وغنا فهمو قصصده
بسس حور فهمت كلامه بس تحاول
ماتفهمه و لانها مو معااهم ابد ..
ياسر لف لها: حور تطلببيين تتمشين وتسكتييين
حور بدهشه : تبيييني اتكلم .. !
ياسر حس على عمره : لااا سسسسكتي ..
احسسن مانسسمع صوتك ..
سكتو شوي وتكلمت حور بهمس

عاشقة ولدحزام
30-09-2011, 06:38 PM
حور بهمس: ياسر
قلبه يناديها بشوق انا خادم تحت
سيادتك ياملكتي .. : نعم ..
حور بخوف من انه يزفها:وين بنروووح ..
ياسر: ليششش ..
حور بانفعال وهي تسوي حركات بيدها
وتششرح له كنه طفله صغيره
: يعني كيف كيف اقولك .. ابغا ششي جديد
ششي ماعمري رحت له ابببد .. تكفففى .. لو تودينا
الششرقييه ونرررروح للدمام اللي ماعمري شفتها عادي
راضييه .. والله لو نطلع من المديينه ونروح الششرقييه
عادي ..
ياسر ضحك وغريبه بجد :هههههههههه .. تبيني اوديك الدمام
انتي تعرفييين وش بعدها ..
طيييب .. والله ان بغييتي لااودييك
حور بخوف وربكه : هااه انا وانت .. لا ..
م مـ مـره ثانيه ~> وسكتت
ياسر حس انها حييل تخاف من حييل وخايفه انه يختلي
بها .. وبقهر :لا لا بتصل على ابوووي
وبستاءذن منه ناخذ جنا وغنا ..
غنآ وحور مو مصدقآت ينآظرون به .. :
.............................
يآسر يسوق ويضحك :
وش فيكم هههههههه جد اتكلم ..
والله ..
حور بهمس :
من جدك ..
يآسر هدى من سرعته :
قسسم بالله اتكلم جد ..
جنا مصدقته : بس انا عندي
حور برجا ولفت على جنا:تكفيييييييييييين
طنشي ادري محاظره طنششي
غنآ تترجآ وعدهآ تبكي : آمنتك الله .. تكفييييييييين
لاتقولين محآظره غيبي مره بسس مره ..
يآسر التفت لهآ :
جنآ سسمعيني اذا خآيفه عالتنقيص لايهمك
ترآ آقدر آجيب لك عذر ..
حور وغنآ برجآ :
تكفييييييييين
جنآ تنآظرهم .. وبهمسس وبتردد: ..ط ط ـيب
غنآ وحور وصفقو يدين بعضهم وبفرح :
هيآآآآآآآآآآآآآ ..


يآسر طلع جوآله .. وقآم يتصل على ابوه
... رن .. رن .. رن .. رن ..

/
/
اتصل على ابوه
ياسر بحده: سلااام
ابو ياسر: هلااا .. خيير
يآسر :
خير خير .. آبششرك خير ..
آبو يآسر :
طيب وش تبي ؟؟
ياسر كمل كلامه :
يبببه انا بنروح انا ومرتي
للدمام .. بسسس نبغا ناخذ معنا
جنا وغنا .. كلها يوميين وجايين
مو مطوليين
ابو ياسر بالرغم من كره لياسر
الا انه واثق فييه وقد المسؤليه :
طييب هم يبغون يروحون
ياسر: ايوا يبغون
ابو ياسر : طيييب بسس هااه ياسر
اخواتك امانه معك .. لاتضيعهم
ياسر حز بخاطره: لا بايادي اميينه
وسسسكر ..

/
/
يآسر التفت لهم :
وآفق ..
حور :
طييب ردنا البييت بناخذ لبسس ..
ياسر: شووفي حور تنزليين وتجيبين اغراااض كم
لببس لهم .. جنا وغنا اووكييييه
جنا : لييه انا ارووح
ياسر: لا تششوفك امي الحيين وترفض
تخبرينها انتي .. ماتدانيني
.. خلاص حورر
حور بضحكه: جنو غنو عاادي اجيب لكم على ذوقي
ولا تبون شي معيين ..
جنا : هههههههههههه بذوقك بسس تعالي
~> تقرب منها
وتكلمها بهمس وفهمهم ياسر ولف عنهم
جنا بهمس لحور : جيبي 4 ملابس داخلييه
وبجامتيين وطقمين اوكيييه
غنا : وانا مثلهاا اوكييه
حور غمزت لهم وقالت طيب وآنزلت

/
.. ( قآم وسند رآسه عالدريكسون ..
ولف لجهتهآ وهي تمشي وقآم ينآظرهآ ..
ويبتسم .. ويردد بصوت مسموع ..
.. صدفه والقآ صدفه ..
عيني تلتقي بعينك ..
وقلبي يسآلك وينك ..
وصدفه ويآحلوهآ من صدفه ..
وعيني تلتقي بعينه ..
وقلبي يسآلك وينه ..
وآآهـ يآخوفي وحنينك ..
وآآهـ مآآجمل سنينك ..
ضعت كنهآ طرفه ..
.. قآم يدقق فيهآ لمآ رآآحت وتلـآششى زولهآ
من قدآمهآ .. آلتفت لجنآ وغنآ وآبتسسم .. )

.. يآسر برآحه :
بنآت
غنآ وجنآ :
هلـآ
يآسر بتردد :
وشش كثر تحبونهآ
غنآ :
منوو ؟؟
يآسر بتردد :
آممممم حور ؟؟
جنآ بـِ آنفعآل .. :
آختي الثآلثه .. آغليييييييييهآآ قد هالدنيآ
غنآ برزآنه :
نفسسي آعرف منو اللي مآيغلي حور ..
يآسر بتنهيده :
آآآهـ
جنآ بـِ آستفسآر :
ليه السوآل ؟؟
يآسر وهو يحط يده على وجهه .. ويمررهآ بخفيف :
مآدري حبيت اسسآل عنهآ ..
غنآ من كل قلبهآ :
يآسر آنتبه آنتبه آنتبه .. تضيعهآ ترآهآ نآدره
يآسر بهمس :
هي بسس خليهآ تصبر علي لو شوي ..
وآلله لغير تلاقي مني كل خير ..
هي بسس شوي والله شوي ..
غنآ :
يآسر البنت ترآ بتستحملك بسس مو كثير ..
رآح ينفذ صبرهآ
جنآ بحب لـِ آخوهآ :
طيب ليه تبغآهآ تنتظرك ؟؟ آنت كآمل والكآمل الله
يآسر بحزن :
منو قآل آني كآمل آنآ كـآمل .. لـآ مآني كآمل ..
غنآ وجنآ .. بـِ آستنكآر :
كيـــــــــف ؟؟؟
يآسر صحى على عمرهـ :
هآه .. آآآ .. لا ولا ششيي ..
غنآ برجآ :
يآسر آنت فيك شي .. فيك مرض ومآتبغآ تقول لنآ .. ؟؟
آمنتك الله يآسر قولي .. ترآني ششآيله همك ..
تكفى .. يآسر رجيتك قولي ..

عاشقة ولدحزام
30-09-2011, 06:44 PM
يآسر رآح بتفكيرهـ وعآلمه لوحده ..
وبقلبه :
آآآآآهـ يآخوآتي لو تدرون وش فيني ..
اللي فيني لا هو مرضض ولا نفسيه اللي فيني ..
سيآف للحين عآيش بقلبي ..
مآمآت .. سيآف آخوي .. آحسسه بقلبي ..
عشآن كذآ مآآصحى على عمري وللحين
مآني مصدق اني بـِ الدنيآ ..
ولا آني مصدق انه ميت صح وانا اللي دفنته بنفسي ..
ووووو .. لا لا .. آلـآ ليه لا الا .. آنآ آحبهآ
.. آنآ آحبهآ آحبهآ آحبهآ .. بسس بتآكد هو صحيح فيني
مرضض نفسي ولا لا .. بسس كم شهر .. آتآكد
من الدكتوره وآبلغهآ عن كثررر حبـي لهآ ..
آذآ مآفيني كملة معآهآ .. وآذآ فيني مرضض نفسي ..
مستحيل آظلمهآ هذي حور حور .. مآتعرفون كثري
منهي حور ..
ووووو .. آيوآ
كلن يقول عني نفسسسآني مريض معقد ..
لكن بنفسس الوقت .. هيبتي ورزآنتي .. مآآحد ملكهآ
من النآسس .. لكن حبيتهآ وهي اللي بتعآلجني بيدهآ ..
آآآآآهـ يآغنآ وجنآ ..

/
صحى على عمره من صوت غنآ :
يآسر قولي ؟؟
يآسر لف عليهآ وبهمس :
لـآ والله مآفيني ششي .. ( آبتسم بين كل الامه )
مآفيني الا اني آحب لي مخلوق ربي خلقه ..
وخآيف آقوله
جنآ بفرح :
حووورر ..

يآسر مآرد :
سسكرو الموضوع
جنآ جآت بتتكلم بسس سكتهآ يآسر :
حــ ..
يآسر بصوت شبه عآلي :
سكري الموضوع خلـآص
جنآ وغنآ آنصآغو لـِ طلبه وسكتو وسكرو الموضوع :
.........


/
حور رآحت تجيب لهم الاغراض حاولت ماتنتبه لها عمتها
وتتورط بالاسأله .. مششت عنها وتحمد ربها
ان عمتها ماانتبهت لها ابد .. هم اهم شي استاءذنو
من منصور خلاص يكفي ..


.. دخلت غرفتهآ هي ويآسر ..
وترددت كثير تروح تفتح دولابه .. بسس لا هو قآل لهآ
تجيب اغراضض له .. طيب .. لازم تروح ..
خآفت ورآحت .. ..
قربت من دولابه .. آفتحته وفآحت ريحة عطرهـ
المعروووفه اللي دآيماً تغمرهآ بحنآنه وعطفه اللي مآتشوفه
الا بالسنه حسنه .. .. طلعت لهآ اول بلوزه طآحت وضضمتهآ
بكل مآآتملك .. ششمتهآ بقوووهـ ودهـآ بسس تشمهآ
وتدخل بجسمهآ بعد ..
وكآنني آحضنهُ هوَ ..
يآلهي يآيآسر مآجملك ..
آآآآهـ .. آنت غلـآي .. فقط .. ؟؟ !
.. نزلت البلوزه وحسست انهآ تآخرت ..
طلعت كم لبس وهي تتحآشى النظر لهآ
لانهآ لو نآظرت لهآ بتبكي .. لانه مآيحبهآ ..
وهي رآح تتعلق اكثر .. حطت اغرآضه ..
ورآحت تجهز لهآ كم غرضض .. وبسسرعه خلصتهم .
وكل تفكيرهآ يآمحلا عطرك يآريحته تجنن ..
وكلك تجنن آنآقتك تهبل ..
وكلك تجنن ..
خلـصت ورآحت لغنآ وجنآ نزلت لهم كم لبسس ..
وآغرآض خآصه ومششت وهي ثقيله عليهآ
بسس تستحمل دآم المسؤليه عليهآ ..
نزلت
/
وقد مآهي جآهده .. حآولت ان عمتهآ
مآتشوفهآ وبالفعل مآشآفتهآ ..
وبسسسرعه
راحت متجهه لسيارة ياسر

/

ركبتها وهي تلهث خوف وتضحك :
سسسلـآم .. ههههههه
جنآ تضحك :
هههههه وش فيك ؟؟
حور بضحك :
جنونتي والله بغت تكششفني عمتي ..
عااد يوووه كيف افتك من اسألتها .. ماادريي

عاشقة ولدحزام
30-09-2011, 06:44 PM
جنا:
ههههههههه هيه حدك (بمزح)امي اسألتها
عسسسل .. مرره ..
حور بغمزه وتسوي نفسها زعلانه:
جنا انا اسب عمتي
عمتي نظر عيني .. لبى خشتها
غنا بنرفزه: اقووول وريني وش جبتي لنا ..
جنا: جبتي اللي قلته لك
حور بغمزه:
ايه ايه وبعدييين ماني بخدامه عندك
يوم تقولييين جبتيها ولا لا ..
ياسر بعصبيه :
بسسسسس فجرتو راااسسسي بسسسس
حور وجنا وغنا سسسكتوو مايدرون علاامه
حور بخوف: خلاـ
ياسر قاطعها معصب : بسسس قلت لك ..
يآسر التفت لهآ وهو يقول .. بقلبه :
حور تكفيـن آسكتي ترآ وآلله آعصصب ..
مآدري وش فيني آعصب ان ششفتك والله ..
//
آلتفت لهآ وطآلعهآ بنظره :
حور
حور لفت عليه وبخوف من نبرته :
هـ هـلأأ
يآسر مرتبك :
آمممم .. آقول بعدين آقولك ..
حور بشك :
فيه شي مضآيقك
يآسر لف وآبتسم وهو يطآلع بالطريق :
لا ..
حور آرتآحت :
آهآآ

جنآ تنآظر بيآسر وكآنهآ تقول بقلبهآ :
تكفى آعترف لهآ .. تكفى ..

/

//
وكآن لسسآني وكلـآمي ينربطو ..
عندمآ آرآهآ .. وتخرجُ عصبيتي فقط ..
:)
//
/

رن رن رن
حور رفعت جوالها واستغربت الرقم وبهمس:
ياسر رقم غريب
ياسر بدون اهتمام : ردي
حور بعناد له ردت وهي خايفه:
الوووو
.. : ..
حور : الووو
.. : ....
حور شوي وتبكي كله من ياسر اللي بس يصارخ عليها
مجرد انها مستانسه يبي ينكد عليها:
حسبي الله ونعم الوكيييل .. (سكرت)
غنا: حور علاااامك
حور بضيق: ماادري يتصلون وماايردون
انا احسس انكتمت منهم .. اووف
جنا بهمس خايفه من ياسر وماتدري ان ياسر يتمنى انهم
يتمادون بهالسسالفه عشان يعرف من دون
لايسأل حور يعرف بارده مبرده: حور .. لييه
كم مره اتصلوو
حور بعدم اهتمام : مرتيين وذي الثالثه
غنا تضيع السالفه: ياسر
ياسر وهو عينه عالطريق:نعم .. !
غنا: كم كيلوو من هنا الى الدمام ..
ياسر : اممم .. تقريباً 1300 كذا
جنا وغنا : وااااااااااااو وناااسسسسه
قدامنا طريق
حور بصدمه: لآ .. جد الطريق طووويل
ياسر: ايه .. ليييه ..
حور بضيق: السسياره ماحب اطول فيها اتضايق
ياسر بحنان: خلاااص عشانك بهدي السسرعه
هاه وش قلتي
حور بدون اهتمام: مششكور
غنآ تنآظر لجنآ وبهمس خفيف :
ششوفي ؟؟
جنآ بضحكه وصوت وآطي :
ههههههه يحبهآ وربي ؟؟؟
ومآيبيهآ تتضآيق
غنآ بهمس :
يآكريم ربي يجمع بينهم يآرب


/

يادنيتي وش حالك الييوم بي ..
غايب ابوي وامي بحالها تهدي ..
ياربي رحمتك بعبدك ..
يبي يرجيك رحمتن منك ..
يادنيتي رحميني رحميني رحميني ..


مر الوقت ووصلو الرياض

/
/
/
حور برجاء وتعب : ياسر وقف وقف ششوي
ياسر لف عليها: وش فييك .. ؟
حور بربكه: احسس اني برجع ..

..
...
....
( وهذآ هو الموقف ينعآآآآآآآآآآآآد بطريقة آنثى وليس ذكر .. )
....
...
..
ياسر وقف السياره وهو يطآلعهآ
ويششوفهآ كيف
تغيب شوي شوي عن الوعي ..
ورآسسهآ يطيح وكآنهآ بلا موآنع
: حور حور .. شووفيني طالعيني ..
حور بدت تغيب عن الوعي شوي شوي بس ماغابت للحين .. :
يـ يآسر .. رآسي رآسي .. انا
ياسر وقف سيارته بمكان شبه خالي
فتح الباب وراح ركض وفتح الباب جهت حور
ونزلها ووقفها وهو ماسكها بقوه ويطآلعهآ
ويهمسس لهآ .. بقلبه .. آحبك
لاتغيبين عني وآلله آحبك لاتغيبين ..
: حور طالعيني تكفييين ..
شششوفيني ..
جنا كانت نايمه واخذت لها غفوه وغنا ساكته خايفه
وتطالع .. : وش فييييه ..
غنا بصمت تهز راسها بمادري :....
جنا طلعت ووقفت براء السياره .. :
ياسر وش فيييها ..
/
/
ياسر رجعت فيه الذكريات لوراء ثمن تقريبا سنين
يوم الحادث يوووم تعب فيييه سياف ..
وحس بدووخه ششوي ..
طرا بباله سييياف على طول .. قام يصرخ بششويش
وهو يمسك وجه حور ..:
حوووور طالعيني
حور وهي مثل العروسسه بس صاحيه وشايفه وش
يصير: يـآسر لاتخ خـ خـ آآف بسسس دد دد ووخ خه
والله لاتخااااف ..
ياسر وهو يطالع بعينها ومرتبك
: طيييب سمعيني .. انتي
تحسسين ان بيصير فيك شي يعني ..
يووووه كيف ياربي .. يعني
يعني يعني ... (صرخ) حووووور
لاتموتيييين تكفيييين .. خلاااص بنوقف بفندق
بالرياض والله بس لاتموتيين
حور بعدت ياسر وهي مو متزنه ودخلت بالسياره داخل
وبهمس لياسر وهي ودها تبكي على منظر ياسر
اللي اول مره تششوفه فيه الحنان .. :
ياسر اركب خلنا نروووح الدمام ..
جنا بدمع: حور تكفييين تكلمي وش فييك هااه ..
حور لفت لها بتعب: مافيني ششي
.. وبعديين جنا انا اول مره اسافر ترا والله
.. اول مره يوم رحت مكه مع ياسر .. وهذي اول
مره اسافر فيها واتعدى 450 كيلو .. عششان كذا تعبت
ياسر ركب .. ولف : حور ردي انا اكملك ..
حور لفت له : هلاا .. شششنو ..
ياسر بخوف ورجفه :
انتي فيك شي ..
حور بتبكي يآربي يآسر لا لا لا تكفى لاتطلع
\آهتمآمآتك لي والله رآح اتعلق اكثر وآكثر
تكفى لا آلله يخليك:
والله والله مافيني شي بس لاعت كبدي
والطريق اتعبني ..
ياسر كمل طريقه وشغل السياره:
يعني ..
عاادي نكمل
حور: ايه .. (سندت راسها على الشباك
وهي خلاص بتتفجر .. تحس راسها بينفجر
بطنهاا .. دموعها بتنفجر .. كل شي فيها بيتفجر ..
تحس فيه شي عما قريب بيصير .. ) ..

عاشقة ولدحزام
30-09-2011, 06:47 PM
غنا ساكته وتبكي بصمتها ..
تحس ودها تقول لياسر اصحى على عمرك اصحى
عندك هالدره النادره ولا تحسس بعمرك ..
حرام عليييك حرام .. وش انت اعتقد مانت باأنسان
.. بسس هذا ياسر ماتقدر ترفع اصبعها علييه ..
عصبي ومااايعرف يحن .. متى يحن اذا شاف احد
بيموت ذيك السساعه حن وحنانه يكفي الدنيا كلها
ييياسر .. نجمه .. قمر يضئ الليل .. ياسر الششمس ..
اللي تمدنا بالطاقه والنور .. ياسر مثل الماء ناادر جداً
وان رااح فقدنا دنيانا كلها ..

/
جنا : حورر .. خلاص الدمام مااتبعد بعييد
عن الرياض ..
حور لفت لها وهي مافتحت غطوتها:
جنا .. انا تعبـ (شهقت عبرتها بس بسرعه اخفتها
ولاحظ عليها ياسر بس يحاول انه ماسمعها
لان هالشهقه تهز ششششي بقلبه
تهززززه حيييل لكن .. يياسر خلااااص
مستحييل يخلي قلبه لااحد غيره مستحيييل
.. ) .. كح كح انا تعبت شوي والله
وادري .. انه مابقى عليها شششي ان شاءلله
كله شوي وواصليين .. (لفت لياسر) صح ياسر
ياسر لف لها ولف عنها بسرعه ولا رد .. :
.................
حور بقلبها: يعني اللي قبل شوي ياياسر احسسبه
من الاحلام اللي داااايم اتحلمها معااك .. طيييب ..
خلاااص حلم .. هذا كتب من بيين هالاحلام اللي انا
اتحلم فيييهـم ..
/
=.. ( وكتبته من بين الاحلام .. اللي بوآقعنآ ..
يآسر يوم مسسكهآ .. وحضنهآ .. وخآف
عليهآ هذآ كله كآن حلم بالنسبه لحور ..
لان يآسر مو كذآ .. ) ..
/
وصلو الدمام بسسلامه .. ياسر اول مانزل للشقه اخذ له غرفه
وسكر الباب وتوضى وصلى ركعتين .. دعاء فيها دعا ..
(ماني قايلته هالدعاء لكم خلوها اخر الروايه بتعرفونه بنفسسسكم .. هههه
الخبر اليييوم بفلووسسس بكره ببلاش هههههه )
صلى وشكر ربه شكره على شيء ..
سكر الباب وخاف انها تجي او تمنى انها تجي
بسس برضو يحمد ربه انها مااجت .. عشان ماتصحيه من جد وجديد
هو الحييين بينام مع ياسر ينام .. بيرتاح اليييوم اخذ منك ياحور
شيء بما فيه الكفاااايه .. والحييين .. خليه ينام وبكره تعالي
اذا صحيتيني صحيه معي لاتنسييين ..
.. ~> وشو هالشي اللي بينام مع ياسر .. ؟
/
/

عاشقة ولدحزام
30-09-2011, 06:47 PM
( نآم وهو يهمسس بـِ آسمهآ ... : حور .. )
/
جنا وغنا وحور اخذو لهم غرفه ونامو كلهم
بسرير واحد غنا وجنا ناامو على طووول
حور .. اخذت لها شآور وجاء ببالها ياسر
يوم حن عليها قبل شوي .. بسس بسسرعه تلاشت
هذي الصوره وابتسمت حور بحب مكسور ومستحيل
ان يكتمل هالحب ونامت وهي تدعي ..
ربي احفظ لي ياسر .. وسخره لي يارب ..
ودها ترووح تتطمن علييه تششوفه نام ..
او انها تعتذر بالحمام بسس راح يكشفها هي عندها
حمام هنا لييش ماتدخل فييه .. وبلاش ..
هالحركات .. بس ابشرك ياحور ان رحتي
بتلاقيينه ناااايم لانه تعب الييوم
ولانه اظهر لاانسسان شي هو ماكان
يبي يطلعه بس اضطر لان هالانسسان حيل يحبه ..
ياسر وقع بقلب انسسان لكن مايبي يعيش مع هالانسان
لانه عارف بييوم راح افقد هالانسسان
وراحت بسباات عميق
/
( آلمدينه المنوره .. )

:
وهـَ آنآ قررت ..
ولـآ آعلم هل قرآري صصحيح آم لـآ

دخل الساعه 1ونص بالليل للبيت وهو متضايق
من براء من قراره اللي اخذه اليييوم .. وده
يتراجع بس فيه بنفسه شي يرده يقول لا كمـل
شششوف وش يطلع ..
شاف البيت مظلم وعرف ان الكل ناااييييم ..
والمشكله بكره يوم السبت دوامات ..
رما الاوراق اللي معاه
على الكنب ورما حاله على الكنب بكل
كره لنفسسسه .. وهو يطلق تنهيده
مع دمعه وهو يفك آزآرير ثوبه
يبغآ نفسس يبغى يتنفسس بـِ آي طريقه
.. يحسسسها اخيراً طلعت من 7 سنين ..
طلعتت اخيراً طلعت ..
تركي القوي الكبرياء المغرور بعض الشيء ..
يزفر هالشيء وبكل حقد ..:يييمه
بكره طيارتي للبنان .. وابي اخذ عنوانك من اببببوي
السسسساعه 9 الصباااح .. طيارتي ومافيني نوووم
وش اسوي ياايمه ان لقييتك فرحاانه بدنياك (دمعت عينه اكثر)
يمه وش اسسسوي والله والله اني خايف اذبحك ..
انا خايف منك يمه تركي تركي .. خااايف ..
انا تركي عبدالهادي اخاف .. من شي ..
ياربي ياربي .. ان كانت امي مستانسسه
وفالتها ولا همها انا .. عسسساني مااشوفهاا
وان كاااانت مريضه ولا ششيء
وكان في شيء يعيقها انها تششوفني ارزقني بششوفتها
يااارب .. بس بقبل رجولها ببوس رجلها
وراسها ويدها .. ياااربي ارحمني .. وصببرني
وعسسساني اشوف امي وانا مستانس وفرحآن
هذي امييي امييي والله والله اني يومياً ادعي لك
يييمه يييمه يمممه .. ابيك وربي اني طفل صصغير ..
يجوني اطفال صغار يبغوني اعالجهم .. اعالجهم
وانا ادوور منو يعالجني .. كني طفل صغير
بس ابي حضنك ولو مررره ييييمه تكفيييين ..
رجييتك ..
/
/

( يمه بس آبي حضنك والله .. )
/


بندر بنظره من بعيد لااخوه اللي من كل قلبه يبكي لـِ تركي
راح عن اخوه يبغاه يطلع اللي بقلبه بكل ششوق وحنيه
وعطف وحب لاأمه ..
/
/
وبين ماهو يتكلم وتعبان ويبكي ولااول مره ..
نااام ناام مثل الطفل وهو اخر كلمته .. يييييمه يييييمه


بندر راح لغرفته بعد ماسمع اخوه تركي القوي
اللي ماتنزل منه دمعه يبكي ولحاله . بدمع وشوق
لاامه .. تركي يبكي عششان وحده ماعمره شافها
ابد .. تركي .. لاتبكيي طيب طيب .. احسسن تكون
قوي يااخوي ولاا اني اششوفك تبكي قدامي تكفففى
تركي لاتبكي رجيييتك لاتبكي .. كلش ولا دمعك يالغالي
رما حاله عالسرير واطلق تنهيده كبيره لعييون تركي
اخوه الغالي اللي قلبه يسسع الكون كله بحنانه ..



( نزلت دمعه تعبر عن حب بندر لتركي آخوهـ
قطعه منه .. )
.. و ..
ودعاء له بهمس ونااام ..

/
قآم عالسساعه 6 الصبآح وهو ..
مصدع يحسس انه للأن ماشبع نوم ..
يبغى ينآم على احضآن نآس تحبه وده بسس ينام مثل الطفل ..
راح وغسل واخذ شاور وصلى ..
نزل تحت واخذ كل ششي ورتب كل اغراضضضه ..
وشنطه بسس ينتظر ابوه يطلع يبغا يأخذ منه شي ويروح
استنى ساعه وساعتين نزل ابوه عالساعه سبعه ونص تقريباً
راح له تركي ...
تركي وهو يبوس راس ابوه وبضيق: صباح النور
ابو بندر: صباح الخير ياهلاا .. (يطالع بالشنطه)..
على ويين ان شاءلله
تركي بتنهيده: لبببنان ... ؟
ابو بندر بشك: ولييييه ..
تركي لف عن ابوه ومسك شنطته بيده :
يبه لبنان بروح لها شششغل .. اوكيييه
بسس ابغا اخذ منك ششي ..
ابو بندر ارتاح: تفضضل ..
تركي شوي ويبكي وبتردد: ابي عنوآن امي ..

عاشقة ولدحزام
30-09-2011, 06:50 PM
/
وكآن الدنيآ لفت به ..
.. لـآ اليوم تجي تسسآل عنهآ ..
/
ابو بندر وليدي لا تكفى الا انت امك امك لاتششوفها
امك فالتها ولا درت عنك ياوليدي تركي خل الكل
ينجرح الا انت لاتنجرح تكفى يالزمن لاتجرحه ..
تكفى يآزمن لاتجرح تركي تكفى ..
تركي بـِ آستعجآل :
يبببه ابي عنوآن امي .. بسسرعه طيارتي 9
ابو بندر مشى عنه ركض وراه تركي وبرجاء:
يببببببببه تكفى هذي امي امي يبه بس بششوفها تكفى
يبه انت حرمتني منها لاتحرمني منها هالمره ..
انت ماراح تتعب نفسسسك ولا شي بس
علييك تعطيني العنوان وبكون شاكر لك يايبه والله
(برجاء وهو يترك يد ابوه) ..
يبه طيارتي 9 عطني بروح .. تكفى
طلع ابو بندر غرفته ولحق وراه تركي ..
غرفة المكتب ..
قام ابو بندر ينبش بالدرووج ... يدور على ششي

ولقاه لف على تركي وبنظره له ..:
تركي امك شكلها انقلت من هالبييت
ومااعتقد بتجلللسسس فيييه ..
تركي بشك: لييه يبه ...
ابو بندر بتنهيده : شششوف تركي .. ان كانت امك
مافكرت فيييك اتمنى من كل قلبي ماتكرهنا ..
ولا تعادينا ترانا اهلك ..
بسس ادعي ان امك .. تكون بخيير بسس لها عذر انها
ماتششوفك
تركي اخذ الورقه من ابوه ورقة عنوان بيت امه
وبحقد ودمعته نزلت على عينه :
يبببه انا رااايييح ..
بس بقول ششي ويمكن اكووون فيييه وقح ..
نذل اناني عااااق باأمي .. لــكن اعذرني ..
وسامحني يارب .. اتمنى لاأمي المووووووووووووت
ولا انهاا تكون عايشه ومستانسه وناسيتني ..
اتمنى لاأمي المووووووووووووت
ولا انهاا تكون عايشه ومستانسه وناسيتني ..
اتمنى لاأمي المووووووووووووت
ولا انهاا تكون عايشه ومستانسه وناسيتني ..
اتمنى لاأمي المووووووووووووت
ولا انهاا تكون عايشه ومستانسه وناسيتني ..
اتمنى لاأمي المووووووووووووت
ولا انهاا تكون عايشه ومستانسه وناسيتني ..
اتمنى لاأمي المووووووووووووت
ولا انهاا تكون عايشه ومستانسه وناسيتني ..

راح وهو يبكي على هالجمله اللي قالها ..
بكل حقد وانانيييه .. لكن ان كنتم مكانه
بتسسون اللي اخس من كذا .. رموني وتركوني
وبروح ادورهم .. اخاف اششوفهم ناسيني ولا فكرو يسألون
انا ويني .. ؟؟

ابو بندر دعاء لولده بالتوفييق .. ونزلت دمعته ..
تركي راح لسيارته اول ماقال هالجمله
بحقد وهو يبكي على هالجمله .. يحس بقلبه ان امه مظلومه
والله والله ان فيي شي بداخله خلاه يروح لاامه وهو مشتاق لهاا
ووده فيييهـا ..
بس مايدري لييه ووش هالشي ...

عاشقة ولدحزام
30-09-2011, 06:50 PM
(وصل المطار وركب الطياره وقال دعاء السسفر
ودعاء غيره .. ومشى كمل طريقه اللي بيحكم
طريقه بينه وبين امه .. )
/
/

(( .. يادنيتي تكفييين لاتقسييين علي .. ))
/
/
صحى عالسساعه 9 الصبآح ..
وراح يبي يطق الباب يصحييهم .. بسس
عرف انهم مانامو بدري .. فخلاهم .. لكن قبل لايرووح
.. وقف وغمض عينه بقوووه .. لااانه شششم
ريحة عطرهآ عطرهآ الا الا انا متآكد عطرهآ
شششمه بكل ششوق .. حس انها فييه او انه
من امسس وعطرها ثابت هنا ..
بس خلاص من بعد هاليييوم ثبت عطرها هنا ..
وين مايدري بسس لييه كل هالشي ويكرها
مايقدر يتركها تروح منه .. بسس مايحبهاا ..
..
راح يجيب لهم فطور ..
نزل وابتسم لذكرى الدمام ..
الدمام وناااسسسسه .. راح وتمشى وجاب فطور ورجع للشقه
بس كانت الشقه غير عن قبل شووي
الحييين صوت ضحك ووناسسسه ..
واصوات .. ناس حيه .. تحس في روح شقاوه
انطعن قلبه بصوت ضحكه اول شي
ابتسسم لها وبعدين ضاق لها .. دخلت خنجر بقلبه
حور بضحكه وهي بالمطبخ : ههههههههههههههههههه
هههههههههههه اقول غنا .. والله والله اني مااحببه ..
انا احبب واحد وبسسس بس وينه هالواحد وييينه ..
راح وتركني (تقصد ياسر يوم قالها لاتحبيني من هذاك اليوم راح وتركها)
جنا: هههههههه .. بنات تعتقدون وين راح ياسر
حور : مادري ودي اتصل بس اعرفه يزفني .. على طووول
غنا: هااتي انا اتصصل عليييه اششوفه ..
دخل المطبخ فجاءه وهو معصب بصمت
ورمى الاغراض وبنظره لحور
اكلتها اكل .. : كلي عساك للسم الهاري اللي
يذبحك وافتك منك وتروحيين للحبيب
اللي تبييينه .. بس اها مااكون ياسر ان مااخلييتك
تروحييين له الا بعد عذاب
حور بصدمه منه ومن تصرفه هذا : ياسر
انا ماني ماكله من فطورك وبعديين منهو الحبيب
قرب منها ومسكها مع زنودها وبحقد وهو يقرب منها
لدرجة غنا صرخت : ياااسر بسسسس
قرب منها اكثر واختلطت انفاسه بانفاسها .. :
سسسمعيني لاتستغبيين .. عشيق وعشقتي ..
ودنيا وسسخه وعشتي فيهااا بس انتي الحيين
عندي .. هذا الكلاام مافيييييه ..
هههههآي
ماتنلاميين طول عمرك عااايششه بلا ابووو
/
/
حور غمضت عينها وحطت ايدها على اذانيها
ورمت ايده اللي متمسكه فيها وصرخت


(على فكره حور كانو البنات يتهزون
عليها وهي صغيره في سنه الرابعه بدت معاها
المرحله هذي بنات الجيران والمدرسسه
كانو يرددون هذي الكلمه [انتي مالك اب انتي ابوكي السسسواق ]
كل سسنه تسمعها حور منهم .. بسس امها كانت تغطي علييها
وتكلمها وتحميها وتغطي حنان ابوها اللي فقدته ..
كانت تسمعها من بنات تكرهم ..
وكانت حركتها ذي تغمض عينها وتحط ايدها على اذانيها
وتصرخ وتبكي وتردد وينك يبه وينك .. )

قرب منها اكثر واختلطت انفاسه بانفاسها .. :
سسسمعيني لاتستغبيين .. عشيق وعشقتي ..
ماتنلاميين طول عمرك عااايششه بلا ابووو
حور غمضت عينها وحطت ايدها على اذانيها
ورمت ايده اللي متمسكه فيها وصرخت
وهي تبكي لدرجة ارعبتهم كلهم
جنا وغنا واولهــــــم ياسر اللي وده
يروح يضمهااا بهالحظه بس حسها مقرفه رغم جمالها
واناقتها الطاغييه ..
ومايقدر يقربها ..
.. تبكي تبكي تبكي لها 11 سسنه مااسمعت هذي الكلمه
الييوم اليييوم تكررت هالكلمه .. ولا من انسآن هو روحي
هو قلبي .. هو انفآسسي اللي اتنفس منهاا .. سمعتها منه .. :
يبببببببببببه ويييننننننننننننننك ويننننننننننننننننننننننننننك
يببببببببببببببببببببببببببببببببه رحتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت عني وخليتني
ارررررررجع انا بنتك مو بنت السسسسواااااااق
والله والله صدقوني .. (فكت ايدها من اذنها
وفتحت عينها وناظرت بياسر بس بسسرعه لف عينه ياسر عنها مستغرب
وطاحت هلكانه وبدموعها اللي تبكي الطير .. )
صدقوني ابوي يوم راح ترا يبي يروح يجيب لي ششي والله
هو بيييرجع

ياسر وهو لاف عنها ومايناظرها بس يسمع صوتها
.. وبقلبه وهو يتألم بكل شهقه تشهقها :طفلللله
طفللله صصصغيييييره انتي ياحور قلبببك صغييير
قلببببك صغير ونظيف تبيييين بس منو يحتويك ويعوضك عن
حنان ابببوك .. برحمك والله برحمك بسس متى
لف لها وناظرها بنظره هو بنفسسسه ماقدر يفسرها
ومشى بكل قسسوه ولا فكر يسأل عنها ..
رااح طلع برااء يششم هواء ..

غنا تسمي على حور: بسسم الله حور قوومييي
حور بتعب : بنات اعذروني من يوم جيت
وانا .. بس ابكي اعذروني
جنا تبكي : حسبي الله ونعم الوكيييل على الظالم
حور باأنفعال وتبكي : لاتتحسبين ذا اخوك
جنا راحت لحور وضمتها وبكت
وغنا تهدي على جنا اللي زادت على حور ..





وآآهـ يآخوفي وحنينك ..
وآآهـ مآآجمل سنينك ..



.......
........
؟..........
آلى هنآ وآنتهى البآرت الذي آعتبرته ..
بآرت يصصف لكم عن مدى تعبيري عن روآيتي ..


× .. تركي بطلنآ وش بيكون موقفه ؟؟
× تركي هل بيقآبل امه ولا لا ؟؟ وكيف رآح يلاقيهآ نآسيته ولا همهآ ولا كل همهآ تركي ؟؟
× يآسر وحبه المخفي لـِ حور ؟؟
× حور وتحملهآ .. وسبب نفسيتهآ آللي ذكرهآ يآسر فيهآ ؟؟
× ليه نفذ طلبهآ بدون لايقول لهآ آي شي ؟؟
× غنآ وجنآ ومصيرهم ؟؟
يآسر وحور ومصيرهم ؟؟ وتركي وآمه ؟؟

البآرت ككل حلو ولا لا ؟؟

عاشقة ولدحزام
01-10-2011, 06:09 AM
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــآرت الثالث عشششر


http://up.graaam.com/img/0885a1a003dd251201ebaf4f0902384f.jpg (http://games.m5zn.com/cooking_games.html)

(( هدت حور .. حور بس تهداء تتغير حالتها
تضحك وتستانس .. صحيح قلبها ابيض ..
رغم انها تكتم الا انها ماتحب تبين للناس انها ضاايقه
اخذت لها شاور وهدت .. وكذلك جنا .. هدت فديتها
وارتاحت ..
وجلسسو سوالف غنا وجنا وحور .. اللييين جاات السسساعه 6
المغرب .. ومن يوم طلع ياسر ماجاء .. اتصل عليييهم ..
))




ياسر: الو
غنا بدون نفس: هلا
ياسر بيبري ذمته: غنا اذا هي بجنبك لاتبينين لها ..
بسألك شخبارها
غنا سكتت وانصدمت وحست بشي يحس فيه ياسر :
بخيير .. وانت شخبارك
ياسر بضيق : لاجد شخبارهاا .. احسك تكذبيين
قامت غنا : والله والله بخييير ..
ييياسر انت تضرب وتسب وتسأل بعدييين لييه
.. مو حرآم ..
ياسر بضيق وصراخ: بسسسس اسكتي والبسسو
كلها ربع سساعه وجاايكم ان شاءلله
بااخذكم تتمششون
غنا بطاعه : طيييب ..

غنا وهي تحط جوالها: بنات ياسر بيطلعنا
ربع سساعه وجاي
حور براحه : اشوا هو اتصل شخباره
جنا وغنا لفو عليها: خييير خيير وش فيييك
حور انتبهت على حالها وتحسس ان الكل يلومها
على هالشي وهو حب ياسر .. :
هااه لا بسس بتطمن حراااام .. ولد عمي ..
يالله تجهزو بنرووح
جنا : غريبببه قبل ششوي تبكين والحيين
تبين تطلعيين
حور تضربها بخفيف : يهب قولي ماشاءلله
وجععععع .. وبعديييين .. لييه ماتبيني ارووح
تدرين لو مااروح او اني اعارض بيوصل للضرب
يمكن يضربني والله .. فاانا (بحزن) والله
شبعت ضرب ماابغا انضرب
جنا بصدمه: متى اخر مره ضربك
حور بحزن وهي ترقع: بعديين اعلمك
البسسي عبايتك ولا يجي يشوفني بدون عبايه
يذبحني
غنا بضحكه تلطف الجو : حورر
هههههههههههههه .. والله انك توحفففه
لاابسسسه عبايه طالعه ناازله
ياحرااام ..
حور : وجععععع تراني متعقده من هالششي واللي يكرهني
في ياسر هالششي والله .. تعبت مره نسيت البسها
بس دققت .. ولبستها قبل لا يجي ..
ههههههههههههههههه بغيت انجلط وربي ..
ومره يوم جاء عند امي . شافني بدون عبايه
بسس كان يخزني خز .. حسيت ان جسمي يتقطع
جنا: ههههههههههههههههه زوجته مايبيلها
حور بحقد: علميييه لاتعلميني
جنا حست بحور: خلااااص ماعاد احنا فاتحين معك
هالسسالفه .. .. سوري
حور البست وانتهت : يالله امشششو
غنا وجنا : يالله انتيهنا من اول نستناااك ..
/

عاشقة ولدحزام
01-10-2011, 06:10 AM
(( .. جلسسو يستنو لما يجي ياسر .. ))
ياسر برنه بسيطه لغنا نزلو كلهم ..
نزلت متجهه معاهم وهي تترجىء غنا وجنا يركبوون
قدام ماتبي تركب هم رفضضضو ..
تترجااهم بسس رافضضييين .. مرره
وجلسسست قدام وتقبلت الوضع
جنا وغنا : سسلام
ياسر حس ان في شي ناقص وهو حور
ماقالت السسلام : هلا وعلييكم السسلام
.. هااه وين بتروحووون ..

ياحبي له .. ولا غيره وفى لقلبي ياحبي له ..
عيوني له ولو يامر على روحي البي له ..
وفا لقلبي مانساه ..
هذي الدنيا ماتسوى ..
ولا غيره يعوضني ..
ومن يقدر يطول خطاه ..


/
(( .. لـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ غلط غلط غلط ..
يمه يذبحني الحين بيقولي ليه حآطه هالنغمه ..
يآربي الله يعين يآرب .. ))
/
|/
حور راح وجهها الوان من هالنغمه اللي حاطتهاا
.. جنا لمي بجوال حور .. بلعت ريقها وهي تشوف
ان ياسر تغير لونه .. خافت منه حيييل وبقلبها :
الله يقطع بليسسك ياجنا دايم تورطيني مع ياسر
يارب رحمتك

ماردت
ياسر لف لها وببرود . : ردي لـِ ياحبي له
جنا بضحكه مكتومه:.. هههه ..
ياسر هذي مي ..
ياسر لف لها : سألتك ..
حور مدت لياسر الجوال: ماابي جوال
خذه .. وماابي لابتوب .. خذه ..
ولا ابي اي شي يوصلني بالعالم ..
ياسر وهو يمشي ولا لف لها بس
استغرب حركتها حس انها مقهوره
وتطلع اللي بقلبها سكت عنها وده
انها تطلع اللي بقلبها .. :
........
حور قربت ششوي وحطت الجوال على رجل
ياسر ارتبك ارتباك واضح لدرجة انه ارتجف
رجفه الكل لاحظها وحور لاحظتها
انا احببك ياياسر وانت تتقرف من قربي لك
ليييه :
خذ هذا الجوال وانا ماابييييه داامه يبني الششك بيني
وبيينك .. وانا وحده ابي تكون حياتي سعييده ..
وانا بنت مربيتني حرمه عن مييية رجال ..
تسسواء كل رجال تسسواهم كلهم .. وان
كان فيه ششك عندك .. فاانت اكبببر ..
شكاك بهذي الدنيييا .. وردني لبيت امي
اللي ربتني هي اللي تقدر ترعاني اكثر واعرفهآ
ماتششك فيني ابد ..
لفت عنه وناظرت بالشارع وياسر يمشي بسسرعه
تعودت علييه حور وعلى سسرعته ..
ياسر بيقهرها: هههههه وفرتي مصاريف
ووفرتي .. علي اني مااشك ..
فاالجوال انسسيه اوكيييه ..

(( مسك الجوآل وحطه بجيبه .. ))
:
/
حور تغلي من داخل وسساكته

ياحبي له .. ولا غيره وفى لقلبي ياحبي له ..
عيوني له ولو يامر على روحي البي له ..
وفا لقلبي مانساه ..
هذي الدنيا ماتسوى ..
ولا غيره يعوضني ..
ومن يقدر يطول خطاه ..

رجعت تتصل مي .. وجنا مصدومه ولا فووق
ذا تضحك .. وغنا تسكت فييها ..
وحور منقهره وياسر مايقل عن حور
منقهر من تصرف حور السسخيف مرره ..
قفل الجوال وحطه بجيبه .. وكمل طريقه ولا كأن شي صار


/


وصل لبنان ...
وهو يششم النفسس الهواء اللي تششمه امه
امه امه امه تششم نفس الهواء اللي هو يشششمه ..
طبعاً مااقدر يستحمل انه ياخذ له فندق ويرتاح لا
يبغى يخلي راااعي التآكسي يوديه لهذا العنوآن ..
بااسسرع وقت ...
وقف له تاكسسسي وركب
تركي براحه: السسلام علييكم
السايق: اهلين وسهليين ..
تركي : ياهلابك .. اخوووي ابغاك توديني
لهذا العنوان
السايق وهو ياخذ الورقه:آمممممم
ان شاءلله خيو .. بدي اسألك
تركي : امر
السايق: خليجي
تركي: ايواا خليييجي ..
السايق: اها اهلاااً وسسسسهلاً
تركي عرف تصرفاتهم: هلا فيييك
.. اخووي الله يسعدك اللي معي كلها يومين ياليت
توديني لهالعنوان باسرع وقت
السايق مشى: ان شاءلله ..
بسسسم الله ..


/
مشى السآيق ..
وتركي سسند رآسه عالشبآك ..
غمضض عيونه .. وقآم يتخيل ششكل آمه لو يشوفهآ
وش بتكون ردت فعلهآ ..
قآم يرآجع نفسسه .. للحين معك وقت يآتركي ..
آنك تروح وترجع للسعوديه ..
آذآ مآودك في آمك الحين ارجع ..
لـآ لـآ ودي فيهآ اليييوم بنهي الحزن ..
بششوف وش نهآيتهآ .. هي تبيني ولا لا ..
آبي آنهي آلقصصه بـِ آسرع وقت ..
مآني مرتآح ابداً .. قلبي يقول امي بهآ ششي ..
آآآآآهـ ربي آرجو منك الرحمه يآرب ..
/
/
/
راااحو للعنوووان .. وصل له السايق بنص سساعه
على طووول نزل تركي .. وششااف ..
له نااسس ..
يبغى يعرف ويينه البييت ذا .. لان الدنيا تغيرت عن اووول

تركي وهو يقرب من الرجآل
: لو سسسمحت
الرجال: اهلاً .. نعم شو بدك ..
تركي : لا بسس بسأل هذا العنوان وين بلاقييه
الرجال يطالع بالورقه: .. اممممممم .. بترووح على يييمين
ودغري على طووول .. وبتلائيه ازا ماخاب ظني ..
تركي ابتسم: مشكور
كمل طريييقه وصح زي ماوصف له لقى له
بيت على طوول .. رااح له متجه يبي يطق الباب
طالعه من برااا وابتسسم براااحـه ..
كىن بيت متوآضع بسس فيه فخآمه ..
لكن مو كثر فخآمة آهل تركي ..
عيآل النآدر .. فخآمتهم كبريآء وغنى ولعب بالفلوسس لعب ..
/
/
راح وطق الباب مره مرتيين ثلاث وردو اخيراً
تركي مرتبك: السسلام علييكم
الانسه (جيداء خادمه ) ..: اهلاً خيو
وعلييكم السسلام
تركي بربكه اكثر: بسألك اختي ذا بييت
غاده بشير احمد ..
جيداء: ايه نعم هو بيتها ..
/
/
وهذآ آنآ لقيتهآ لقيتهآ لقيتهآ ..
لقيتهآ لقيتهآ لقيتهآ ..
لـآ آله الا آلله ..
راحت به الدنييا لـِ دنيا ثاانييه
راحت به الدنييا لحضضضن
وحب وغلاها ..
فررح بدنياه كلهاا .. حسس واخييراً لقى من كان
يفرح له الغيير لااشافوهاا ..
وفرح وفرح وفرح ..
اخيراً بفرح مثل الناس الثانيييه
يفرحون لااشافو امهاتهم ..
بحس بهالاحسساس اخيراً ..

ابتسم وبعينه دمعه تلمع كـَ لمعآن
الالمآس : اختي ممكن اسأل هي وينها
جيداء: هي هلأ بااسبانيا .. مع خيهاا
ضاقت به الدنيا: اسبانيا .. ليييه .. ؟؟
/
/
آسبآنيآ .. آسبآنيآ .. آكييد آكيييد رآحت
هنآك تتصيف .. آكييد مآيبغآلهآ
مآفكرت بي آنآ ولدهآ ..
كآن رآحت للسعوديه تسسآل عني ..
ليه ليه ليه .. آسبآنيآ آبعد من هنآ آبعد آبعد آبعد ؟؟
..
//
يييييييييييييييمه آسبآنيآ آسبآنيآ ..
ليه يمه وش سويت آنآ .. يوم تروحين لـِ آسبآنيآ
ومآجيتيني .. ليييه آبي آفهم ..

>> كآن كل هذآ تفكير تركي ..
/
/
(فكر بتفكير ثاني انها راحت تستانس وتفلها ولا همها ولدها
لكن مايدري ان امه راحت لشي ثاني)
جيداء: هي الله يشافيها تعبآنه كتيييير لها 25 سسسنه
بكرسسي ومابتتكلم بسس تبكي ..
تعباانه بسس الدكتور بيئوول .. انها حتتشافى ان شاءلله
بسس
لشيء وااحد هي مصدووومه من ششي ولاازم
تنفك منها الصدمه عششان تتشافى ومابيدرون
شو هي الصدمه لانها مابتتحرك ابداً .. ومابتتكلم

عاشقة ولدحزام
01-10-2011, 06:13 AM
هــــــــــــــــــــــآه .. شششنو .. عيدي ..
آبي آسسمع مره ثآنيه ..
لا لا آبي آلدنيآ تصصرخ وتصحيني وتقول لي ..
آمــك آمـــك آصحى على عمرك ..
آمك بين الحيآ والموت .. وآلسبب سبب قبل 25 سسنه ..
ليه هالسبب قبل 25 سسنه ليه .
\منو مآفيه غيره آنآ السبب انا السبب ..

/
/
لآ
لآ
لآ
لآ
لآ
دعوتي استجابت امي مريضضضه والسبب دعاي علييهااا

تركي قرب من جيداء والدموع بعيينه تذرف
في كل
كلمه ينطعن بسكين كبييييير قرب ومسكها مع زندها
وهو راص على اسنانه وبحقد:
بسسسسسسسس بسسس تكفيييين بسس
بسسسسس بسس امي دعيت علييها بالموووت
والحييين الاقيييييييهااا مشلووله .. تعبآآآنه ..
ماتتكلم ماتتحرك .. مااحد يقدر يفسسرها ...
غيري .. اناا اناا .. انا السبب لشللها انا ..
(بكاء بقوه) اناا هو السبب .. وش سويت
انا وش سسسويت .. بحياتي عشان يصير فيني كذا
انتي منووو .. وش تكونييين لهاا انتي اختي ..
هااه
جيداء بخوف: بعد عني .. ومين بتكون انت ..
من شششان تمسكني هيييك ..
وانت ششو بتخربط وبتئول انها امك
تركي بعد عنها ودموعه بعينه
هدى ششوي وتعب وبتنهيده:
آآآآهـ لا آله آلا آلله .. ( مسك رآسه )
طيب سمعيني .. امي من كم تعبانه
جيداء من دون نفس:
غاده تعبانه الأ 25 سسسنه
مصدوومه من شي بس ماابعرف شو هوا
والله صدئيني انا مجرد خادمه جايه عندهم لي
ست سنين .. يعني ماابعرف عنهم الا هيدا الششي
تركي بدمع: يعني امي تبعانه وانا ماادري
جيداء: انت شو بتئول من هي امك
انت بتخربط وتئول امك .. غاده ماعندها اولاد ابداً
وهي الله اعلم ماابدري هل هي عندها من جد
لانها اصلاً مابتتكلم..
بدك
أئول لها انك جييت
؟؟؟؟

/
/
تركي بدمع وتمني :
يااااريييييت .. لو تحسس اني ابيها يااريييت
جيداء: لحظه ... بسسس شو بتكون انت ..
تركي بدمع وهو يبكي على امه .:
انتي قولي لها تركي
عبدالهادي النادر وهي بتعرف.. متتى بتجي .. ؟
جيداء: هي راحت أبل يومين وبعد شهر بتجي
خلاص حاأول لها ان تركي عبدالهادي النادر إجا
بدك شي
تركي لف لها:
ايه
جيداء: شو
تركي بحزن: ابي اششوفها .. لو فييه صوره لهاا
الله يسسعدك بس بششوفهاا
جيداء بطيبتها : طيييب لحظه انا بتزكر انو فيه الأ صوره
بدي روح جيبها وأجي .. اوكييه
تركي بفرح ودمعه:
طيييب بنتظرك
/
/
راحت جيداء وجلسسس يبكي وششهقه
بقلببه تطلع ويطلع منها زفره ويحس قلبه بيطلع
مع هالزفره .. آآآه .. آآآه .. آآآه ..
تركي يبكي لانه يشم ريحة امه يشمها والله :
آآه .. ييمه ويينك يااربي .. شاافيييهآ يااارب
.. وش اسسوي انا .. لاازم اكلم بندر لازم ارجع للسعوديه
واكلم اخوي واقوله .. (يحس
انه ملخبط مايدري وش يسوي )
ياااربي
جت جيداء وبيدها صورتين متوسطة الحجم:
شششوووف هيدي الصورتيييين
تركي اخذهم منها الثنتين بسسرعه وطالعهم
/
/

عاشقة ولدحزام
01-10-2011, 06:13 AM
كانت متصوره مع رجالييين رجال كبيير
وواحد شاب .. وهي بالنص بكرسيها لاابتسامه
ولا نظره حتى نظراتها تحت عيونها
ماتطالع بالكميراء ..
كانت تعبانه حيييل ...
ومبين وكآن مكتوب عليهآ آنآ فيني هم ..
وكآنهآ تقول آبي ولدي ..
تعبآآنه ولا آبتسآمه ولا وجه مشرق ..
هم يحتويهآ .. بسس هم يحتويهآ :(
نزلت دمعته
جيداء مدت الصوره الثانيه:
ششوف هيدي الصوره .. اول
يوم راحو عاسبانيا .. من شان تتعالج
تركي يطالع هالصوره بصصمت .. ودمعاته
تذرف وراء بعضها : .....
طالعهم وبقلبه كلاااااااااااااام
بيكتمه ويطلعه مجرد يششوف امه ..

تركي بهمس ويحس انه تعباان حييل
: ممكن اخذ صوره
جيداء بخوف: امممم والله بخاف ..
بسس انت شكلك .. بيوثق فيييك
تركي بهمس وصمود اكثر: ابغا صصصوره من هالصور
ممكن ..
جيداء بخوف من طريقة كلامه: طيييب صوره بسسس
تركي اخذ له صوره وطالع بجيداء وباابتسامه :
اشكرك وماراح انسا لك المجهود


/
/

مشى عنها .. وجيداء تشوف ان شخصيته شخصية ملك
ومو انسآن عاادي .. ابتسسمت لجماله وسكتت ..وسكرت الباب
وهي تبغا تفسسسر هالادمي ايش يبغا بس ماقدرت تحلها

مشى وكمل طريقه حجز له فندق .. قريب من حارة امه
دخل الششقه رما حاله عالسسرير اول مادخل عالغرفه ..

تركي بصراخ وبكى وشهاق : ييي يييممممم ـمه
لقيتـ تـ ت ــ ك اخيييييييييررراً ..
ي ي ييييمه .. انا انـ نا اسسسف
آآآآآآآآآآهـ ي ييييم مممه لقيييييييتتتتتتك
ظلمممممممتتتك وقلت انكككك
تاركتتتت تتيـ ـنـي .. آآآآه سسس سسسامحيني يمممم ه
(يطالع الصوره ماشاف فيها ابتسامه لا ولا ضحكه ابداً
شاف بعين امه الحزن وجالسه بكرسسي وهالكرسي
صديق امه من 25 سسنه امه مشلوله 25 سنه )
ييييييييييييممممممممه ييييييممممه الله يسسس سسساامح
ابببببوييي الله يسسسامحه
جلسس يبكي ويشاهق مثل الطفل لاتلومونه
ششاف امه .. وبصوره ومشلوله عن الكلام والحركه
والسبب هو .. مبييينه امه سألت عنه سنتين وبعديين انقطعت
يعني 25 سنه تعبااانه .. وماسألت عن تركي ليييه .. ولا حببت تعلم اهلها
انها جاابت من عبدالهادي ولد بسس اللي ماتوقعته ان عبدالهادي مايردها
وانها تنششل بسبب صدمه وتفكيير زاايد انششلت واخوانها
مايدرون انها .. جابت من عبدالهادي ولد وعبدالهادي مايسأل ابد عنهاا
ربى ولده مع عياله ولا سأل عنها ..
لاتلومون تركي .. امسسسس الليل يبكي ويدعي
على امه والييوم الصبح بعد .. والحييين تحققت دعوته
وطلعت امه تعبانه .. ومرضضضانه
آآآآآآآآآآهـ بجد دنييييا امي مشلوله وانا ظالمها
انها تاركتني
بكاء وبكاء وبكاء وبعديييين
ناااام رااح بنووومه مثل الطفل اذا بكاء وزاد بكاءه
ناام هذا هو تركي .. كذاا رغم هيبته ورزته الا انه
صار فيييه هالششي ..

يايمه ارجعي تكفين وطفي شمعة الآهات
ابيك انتي ولا غيرك على موتك تعزيني
وضميني وداويني مثل ما كانت الهقوات
ما ابي احدن يواسيني ابيك انتي تواسيني
دخيلك بس لا تبكي اذا شفتي بي الدمعات
انا مقوى ابكيك اذا انتي تبكيني
/
/

نوم العوافي ..
(قرر يرجع على اول طياره للسعوديه
وفعلاً لقاها بكره الصباح الساعه 10 .. )
/
/
/
بالمدينه .. بآلحوشش ببيت عيآل النآدر
وتحديداً ببيت الششعر الكبير ..


البلاستيشن
.
.
.

رآئد وهو مدقق النظر لـِ التلفزيون :
قسسم بالله مآيفوز عليك غيري ..
سيف وهو متحمسس ولا هو يم رآئد :
........................................
رآئد التفت لا شعوري لسيف وبنظره :
يآبردك اكلمك واحلف اني بفوز علييييك ولاترد
سيف يضحك :
العب العب .. ترآ قربت افوز ..

رآئد يطق سيف برجله :
سيوووووووف .. ترآ مآيفوز غيري ..
آترك عنك الهيآط .. بسس ..
سيف .. بضحكه وهو للحين كل همه مع العب :
رئووووود كم لي ان فزت .. ؟؟؟
رآئد متحمس وينآظر بالشآشه :
آمممممم لك .. الف ريآل .. لك
سيف بضحكه :
وبعد ان فزت انت لك مني آربعة الاف ريآل هههههههههههههههه
( وقف سيف ورمآ اليد وبضحكه )
ههههههههههههههه آحسسن فزت .. يآلله وين الالف ..

رآئد آول شي وقف مصدوم مو مصدق :
سيف .. لـآ لـآ لـآ غشش متآكد غشششآش وربي ..
سيف بعد لانه عرف مآيعديهآ رآئد على خير :
ههههههههههههههآي والله لغير تجيب الالف والله
رآئد مسك طرف ثوبه وششمر عن اكمآمه وبخبث :
تبي الالف متآكد ؟؟
سيف وهو يطلع من المشب ويركض ومآعليه غير
ششورت وبلوزه نص كم ومو دآفيه والجو بآرد :
هههههههههههههههه والله تجيبهآ والله تجيبهآ وآن مآجبتهآ لغير
اعلم عليييك بندر ..

بندر وهو دآخل ويشوف رجآل كبآر يترآكضضون بالحوش
عقد حوآجبه بس بسرعه فردهآ ورآحت لضحكه يوم
سمعهم يضحكون :
هييييييييييييييييييه ياارجآل آقعدووو وش بلاكم ..

سيف وهو يركض متجه لبندر وبسسرعه يتخبى ورآه :
ههههههههههههههه بندر انت تعرف اخوك متهور صصح ..
بندر وهو يفرد ذرآعه يحمي سيف لانه الحين بحمآيته
ولازم يحميه :
آيه آيه صصح ..
رآئد وهو يلف يمين ويسآر يبي يمسك سيف :
آطلع آطلع انت قلت تبي الالف .. خلاصص اطلع اعطيك
سيف :
ههههههههههههههه ماني بطآلع ..
بندر ششوفه قبل شوي يقولي .. ان فزت بعطيك الف ..
وانا قلت ان فزت والله لعطيك 4 الاف ..
والحين فزت وابي الالف
بندر وقف ويقآل انه معصب :
رآآآآئئئئد
رآئد عدل وقفته :
هلـآ .. بعلوم الريآجيل ..
بندر بضحكه :
آيه بآآين آنت ثوب دآيم عليك واللي ورآي مآيغير الششورت
علييييييييك فيه ولاتعطيه الالف اياني ويآك
بندر ورآئد وهم يصفقون يدين بعض وبضحكه تريقه :
هههههههههههههههههههآآآآآي .. خخخخخ خكري
سيف وقف مو مستوعب :
هآه .. !

بندر ورآئد يضحكون :
ههههههههههههههههههههه
رآئد :
رح رح البسس لك ثوب ..
سيف بخبث :
آهآآ لو يجي بسس نآيف ولا يآسر ..
لغير يعلمكم منو يكون ولد منصور .. مو صح ..

رآئد مسك طرف ثوبه لكن قبل لايكمل طرف ثوبه ششآف
سيف يركضض متجه لفلتهم ويضحك وبصرآخ :
طيب يآرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآئد يجي يآسر بآآذن الله والله
لغير اعلمه عليييييييييييك
رآئد معروف يخآف من شي آسمه يآسر :
آطر آنت وآخوووووووووك هههههههههههههآي
يآآبو ششورت روح البسس بجآمه وكمل نومتك
وحط كريم ..

سيف من بعيد وهو يسكر البآب وبصرآخ :
ههههههههههه عالاقل انا اعرف اتحدآ وآعرف علوم الريآجيل
مو انت ياللي مآتعرف من علوم الرجآل غير الثوب ..
يآلله يآلله طسس انت والبقره اللي جنبك ..
(( سكر بآب فلتهم وهو يضحك ))
بندر طآلع برآئد مبقق عينه ولف على يمينه يدور آحد غيره وبصدمه :
هو يقصدني ... !!
رآئد وهو يضحك :
ههههههههههههههههه بقره .. ههههههههههههه
مالومه انت سمنآن شويتين ..
بندر يطألع بجسمه وبثقه ممزوجه بضحكه :
بلاك مآتقول انت وهالعضلات الخقه ..
آمشش آمش لابآرك الله فالعدوو ..
رآئد يضحك :
هههههههههههه يالله بس خلنآ ننآم ..
بندر ينآدي بصوت عالي :
حسسسسسسسسن حسسسسسسسسن
حسن الحآرس :
هلـآ عم ..
بندر :
روح رتب المشب وطف التلفزيون وسكر الباب لااجي والاقي قطآوه
به بكره

حسن :
حآضر .. آي شي ثآني عم ؟؟
بندر :
لا تصبح على خير ..
حسن :
وآنت من اهله ..

عاشقة ولدحزام
01-10-2011, 06:20 AM
بالدمام

حور: لا جنا .. ابغا فراوله
ياسر بنظره : انا سألتك انتي ..
يعني اللي سألك ياسر مو جنا اوكيييه
شنو تبيين .. ردي .. ؟
حور معصبه : ابي فراوله ماتسسمع انت ..؟

يوووووووووووووووووووووووووووووه
يااويلهاا ياسواد ليلها
غنا راح وجهها الوان وجنا تضحك من تصرف
حور الغبي تدل على ياسر كذا
بسس ياسر .. وده يشوف حور دوم معصبه
يحبها لعصبة ..
ياسر لف عنها يطالع بجنا اللي تضحك
شاف ضحكتها وشكلها يوم تضحك
ماقدر يستحمل وهو يشوف حور معصبه
وجنا تضحك ضحك :
ههههههههههههههه جنا
جنا بخوف وضحك: هلا هههههههههههه
ياسر يضحك: ههههههههههههه
اول مره ادري ان عندنا بنت عم خبله
غنا ماقدرت تمسك حالها وضحكت وجنا ماتت ضحك
وياسر يضحك من قلبه اول مره
يطالعها ويقول بقلبه
وي يازينك ياحور وانتي معصبه :
هههههههههههههههه صح
جنا من كل قلبها: ايه انا اششهد
انها بايعه عمرها .. ههههههههههههه
/
حور حست بهذا الجو انها غريبه عنهم
اخوآن يضحكون مع بعض انا وش
دخلني بينهم يضحكون ويجلسسون
مالي شغل فييهم .. اخذت بخآطرها وزعلت
بسس مابينت لهم ..
بالعكسسس زاد ضحكها عن اول
لكن ضحكها مو من قلبها .. ابد
كااتمه الدموع بالداخل .. والضحكه مطلعتها
برااا ..

ياسر وربي احببببببك
جلسست وتششوف ياسر يسسولف لاأول مره
تحسس انه تغير من السساعه 6 المغرب
لا فيه شي ياسر اكيييد .. في شششي مغيره
(ماتدرين ياحور انك من بعد مابكيتي اليييوم
وقلتي ان ابوك رايح يجيب لك شي ويجي
هذا الششي اللي غيره يبي يرحمك ويحسسك بالامان
بس مايدري كيف قام يتريق عليك ~> ههههههه امحق .. )
تطالع بعيونه وفمه وانفآسه اللي تطلع
وبضحكته وبكل نفسس يطلع من حور
وهي تششوف ياسر يسولف
ويضحك ضحكات بسيطه لانه يغلي غنا وجنا
تسكت وتطالع فيها وبكل نفس تقول انا احبك
ياسر يشهد علي الله ..

غنا: حورر ..
حور انتبه: هلاا ..
غنا: اليييوم .. كان يبغى يطلعنا المول
بسس رده الكرنيشش اعجبنا ورحنا له
هو ياسر يقوله
حور التفتت لياسر: لييه ماخليتنا نروح المووول
احسسسن
ياسر : اممم خلاص اششوف بكره اوديييكم ان شاءلله
حور: بكيفك بتودينا ودنا
ياسر حس ان فيها نغزه له بس بلغز :
ايوا الله بكيفي يعني بكيفك انتي
حور تعودت على كلامه: ايوا الله صادق
ماهو بكيفي .. (وبهمس مايسمعه الا ياسر)
اصلاً دنيتي ماهي على كيفي ..
فاا كيف تبغا حياتي اللي معآك انت بالذات تكون بكيفي انا
هااه ..
~> لفت للبحر وغنا وجنا وجلسست تسولف معاهم
والحيين جاء دور ياسر يطالعها وهي تسولف وتضحك
وبين كل ششي .. يطلع من حور
ياسر يبتسسم ويقول .. ياليتني ياحور مااقلت لك
انك مثل اختي واني
ماابيييك كان الحيين انا اسسعد
مخلوق بهالدنيييا .. انتي ياحور اختي وامي واخوي وزوجتي
.. بسس اكرهك اكرهك لييه مادري
.. تذكريني بسياف بضحكتك .. عشآن كذا اغلييك
لف عنها مايبي يتعلق بوحده هو بالاصل بيطلقها عن قريب
هي ماتحبه وشش اللي يخليني ياياسر اتعلق في وحده مو لي
وماتحبني تحب واحد تنتظره بسس وينه ..

جنا: ههههههههههههههه اقسسسم بالله .. صاادقه
حور بضحكه : ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههه .. يييمه بطني .. آآآه وجععع وربي انك منتهيه
انقلعي .. هههههههههه
غنا: ههههههههههه طيب وش صار بعد
جنا: هههههههههههه لحقتها البنت الثانيه وطبعاً وراها طااحت
معاها انا اللي ضحكني يوم شفتهم فوق بعض
حور وهي تمسح دموعها من الضحك : هههههههههههه
طيب هي البنت اللي اسمها نجلاء صصصح ..
جنا: يب يب هي ..
حور: هههههه اصلاً ذيك ماتعرف تمششي خلقه

ودي اقولها لاتضحكيين ضحكتك تخليني
انجذب لك اكثر واكثر واكثر ..
لااتضحكييييييييييين

عصب ياسر مايبي يتعلق فيها
ولف لها وطالعها اهي: امشششي بنرووح
غنا وجنا: يويلي وحنا وين .. ؟
ياسر مشى للسياره: يالله بسسسسسرعه امششو
كلكم .
حور بحزن قامت وهي ضحكتها اللي كانت وش كبرها
شوي شوي وتتلاشيء شيءً ف شيءً ..
ماتبي تبين لغنا وجنا حزنها وبقلبها وهي تمشي ورا
ياسر بالضبط لو يوقف ياسر يمكن تصدم فيه حور :
لييه ياياسر اذا ابتسمت قمت .. خربتها علي ..
واذا ضحكت بقووه .. لازم تخليها ابتسسامه لي
يعني تقلل من حقي لييه وش سويت انا طييب
بفرح مثل الناسس انا بفرح .. وش ذنبي .. اذا ربي
رماني عليييك .. آآآه ياسر وربي آحبك وربي
انت بسس حس فيني وبتلاقي فيني كلاام ..
لآ .. لآ .. لآ الغآآآآز كثير لك ..
ياسر اصحى على عمرك اصحى ..
ياربي يااربي .. ياليتني ماقلت لاامي بنروح عند عماني
ياليتني ماقلت لها .. (صحت من تفكيرها
وهي تسمع ياسر يقول لها انزلي وصلنا للفندق)
آآآهـ يازين صوتك .. وربي حتى همسك لي بعصبيه
يعجبني .. رووح يااعلني مانحرم منك .. يارب

عاشقة ولدحزام
01-10-2011, 06:21 AM
نزلووو ..
نزلت تمشي وهي تردد
هالخآطره ..
ولكن يبقى العمر
أغلى من أن يضيع في وهم
لأني أحبك
من هنا تبدأ الرحلة إليك
للخيال الذي يصورك لي
وللأحلام التي تأتي بك إلي
وللحنين الذي يأخذني إليك
وللألم الذي يذكرني بك
وللأرض التي تحملك
وللسماء التي تحضنك
ولأشياء أخرى كثيرة
حين أراها ..أراك
وحين أسمعها ..أسمعك
فأنا ومنذ نعومة أظافري
أحبك
لأني أحبك
تعلمت الهوى وعشقته منذ الصغر
وجعلته حلم العمر
وكتبت
للأزهار
للدنيا
إلى
كل البشر
الحب واحة عمرنا
ننسى به الآلام في ليل السفر
لأني أحبك
يفنى الزمان
ولا أخون عهودكم أبدا
ولو قاسيت كل هوان
أصبوا إليكم
لكل برق سرى
أو غرد طير على الأغصان
في آخر المشوار
أحبك
كثر أنفاسك
كثر مامر علي طيفك
كثر حزني على فرقاك
كثر ماقلت أنا
أحبك
وكثر حبي أنا بالذات
كثر ماتحتوي الدنيا
وكثر ما بالسماء نجمات
كثر شهقات قلبي لك
وكثر ماقد نطقت إسمك
وكثر ماأخفيت أنا الدمعات
أحبك

رآح لغرفته اللي لوحده جالس فيها ..
وجلسسس يفكر ماجاه النوووم ابد ..
ولا فكر يجيه يحسس انه سسمع همسات حور
انها زعلانه منه وضايقه .. عشآنه قومها
من مكانها وهي تضضحك .. خرب
ضحكتها وخلاها ابتسامه وبعدها تكشيره ..
ضآق صدره وماقدر ينآم ..
يفكر فيهآ اخذت عقله .. لكن خلااااصصص
عفتها من يوم سمعتها تقول انا احبه بس
وينه هو تركني .. منوو اللي تركك ياحور منو
وربي وربي بقلبي من بعدك صار به
شيءً يتحرك شنهو ماعرفه .. بفسسره
والله مااقدر افسسسره ..
ياعلني كل ماشفتك ياحور تضحكين
ازيد ضحكاتك ضحآك ..

بأعترف لك إعتراف....
ودمعتي تشهد عليه....
إعترااااف يحكي حقيقه'" ولايكون الرد ليه '؟!!
][ أنا أحبك إيه والله احبك ][
وشوف قلبي وإسأله ؟!
وفوق حبي ... لك مشاااعر تنطق بشووق الوجيه'
كل ماشفتك حبيبي'"" قال قلبي
[.. إيه أبـــــــــيه..]
هذا هو اللي أحبه ،،، وأعشقه وأمووووووت فيه'
هذا هو اللي هزمني ،،، وخلا أشواااااقي تجيه !!!
هذا هو اللي هويته ،،، ليتني لأشتقت أجيه'"""
بأعترف وهذا إعترافي // إن قلبي بيبقى لك وااافي ....
{{{ وإنك أغلى من يكوووون '}}}
وإن شوفك للجروح طبها اللي كان شافي'
__يابعد حاضر وغايب ' ياسبب إبداع قافي ' __
أنت يابسمة شفاتي' ... صرت صوره في عيوني'
أنظرك لو كنت غافي'.
وعشقي اللي "ماحكيته"
جاك واضح وجاك خافي"
بردي لاحرك غصوني" في حماك يصير دافي'
وصيفي لازاد السراب 'ينتعش لاجيت لافي'
كيف أعبر كيف أقول ؟!
وأنت حلي والحلول ... كل كلمه قلتها !!
'"ماتجي ربع الميول'"
لأني أحمل لك غراااااااام'
يبهر أصناف العقول'
مايترجم بالكلام ولايترجم بالشمول'
يكسي الصحرا ورود ... والزهر يغزي الفصول ...
[..حـــب ماهو حب عاآآآدي ].. ولاهو مجرد فضول ...
حب عمره مايموت'
بالأمل عمره يطول'
حب يملك حس صادق'
عيبه إنه بس .... خجووول ....
ماقدر يظهر حنينه'' ولاقدر يخفي ونينه'
إن حكى تصمت حروفه'
وإن صمت يحكي أنينه'
عنده أسرار وموده
باقيه لآخر سنينه
وعنده للحب معنى' يعتلي قمة جبينه'
كيف أعبر عن مداك ؟!
وكيف أوضح لك غلاك ؟
قلي أرجوك بعبــــاره'
فيها آصل مستــــواك'
كلمه قبلي ماحــكوها'
لك ماهي لســــــــــواك'
تشفي لاجتك المواجع'
وتصبح النور لسماك'

عاشقة ولدحزام
01-10-2011, 06:22 AM
غنا وهي تحط راسها تبي تنام: حور طفي النورر
وربي احس بتكسسر بنآم
حور بقلبها : نامو وارتحاو عسسأكم دوم مرتآحييين
ياغنا وجنا ياخواتي اللي ماجابتهم امي .. :
طيييب طييب .. لحظه
جنا وهي جايه تلبس بلوزتها: حور ناامي يالله
حور بهمس : لا برووح اجلس بالصاله واجي انام
وبالاول باخذ شاور واروح الصاله
جنا حست ان حور بتجلس لوحدها فا ماحبت تضيق عليها:
طييب انا بنام تصبحيين على خير
حور بابتسامتها المعتاده :وانتي من اهله

رآحت اخذت لها شاور عقب ماصرحت تصريح علني
على قلبها بحبها ليياسر وان مهما كآن ..
ماتقدر تبعد عنه لو ايييش .. ياسر ايه انا احببك ..
رشت المويا البارد اللين ماختلط بموياء دآفي ..
يدطفي النار اللي بداخلها .. يحسس الموياء فيييها ..
اخذت ششويا وطلعت من الحمام الله يكرمكم ..
لبست لها بجامه خفيفه .. ولبست العبايه
وحطت الملفع على كتفها .. وراحت للصاله ..
قامت تدخل اصابع يدها بشعرها الطوووويل
الاسسود اللي يوصل لتحت خصرها بشبر تقريباً
اسسود وكثيف نوعاً ما ..
وخلته بدون لاتلف الملفع على راسها
جلسست عالكنب وشغلت الابجوره بسس
تذكرت شي وراحت الغرفه
حور بهمس لاتصحي غنا: جنا ابغا جوالك
جنا بنوم: هناك خوذييه
حور: مشكوره
اخذته وجلسست بالصاله ماتدري
هي تتصل ولا لا طيب انا اشتقت لها
ابي اسسمع صوتها امي ابي اسمع صوتها
ييمكن نايمه الحييين بس بتصل يمكن ماتنام
الحيين .. واسسمع صوتهاا
اتصلت ولا ردت ..
بس انسدحت عالكنب ..
وهي تهمس بهمسات ماتحس بنفسها ..
انها تردد هالكلام ..

/
/
حس فيها وربي طلع يبي يششرب موياء ..
وكآن معه جوالهآ يبي يرده لهآ ..
بس شاف نور الابجوره مشغل .. وقف على جنب
وهو يششوفها عالكنب منسدحه مثل الحوريييه
بس ياسر مايثبت على ششي قام يطالعها
بنظرة حقد لانها .. قدرت تمسسكه مع ايده اللي تعوره
همسسسس قلبه بقولت :
ايييه انا اشششهد بكل نظره لك ياحور اكرهك اكثر واكثر
وبكل نظره لك اشتاااااق لك اكثر واكثر ..
من عقب حضني لك .. ييوم كنا نحلل خسسسساره
ليتني ماحضنتك بذيك المره .. احسس اني
عطشآن وابي حضنك من زمآن عنه وهو مره بالعمر
جربته وادمنت به ..
آهـ اكرهك ..

جلست تبكي .. منقهره من تصرف غنا وجنا وياسر يوم
هي مااخذت بخاطرها على جنا وغنا لا .. حسدتهم ..
على اخوتهم .. وتعامل اخوهم مااعهم .. بسس اخذت على
ياسر .. هي دايم تزعل منه ولا يدري عنها
طلعت شهقه خلت بعض الناس يغمضون عينهم ..
عشان ماينجرفون له الدمعه .. والشهقه .. ويضمونك ياحور
وبهمس وهي تبكي وبلا شعور : يااسسسر .. طييب
اضحك معي

(يسمعها ايه اييه قالت اسسمي والله .. جلس يسمع كل
حرف تقوله)

كملت بهمس : ييياسر انا اختك .. آنت قلته .. آآآه
طيب اضض ـ ضضحك معي هااه اضضحك ..
تضحك معاهم وانا .. لآ ..
طيب جنا وغنا خواتك .. آآآهـ
اهئ اهئ .. (سكتت شوي )

عاشقة ولدحزام
01-10-2011, 06:23 AM
صح انا ماعندي اخوآن .. ليييه اكذب على نفسسي
انا لاأخ يحافظ علي ولا زوج يحتويني ويحرسسسني ويحميني ..
ولا اب يرعاني ولااخت اذا جيت عند البنات
ابتسسم واقول ذي اختي لا ..
انا ماعندي غيير امي .. (بكت بقوه بس بهدوء) ..
هي اخوي وابوي وزوجي واختي .. هي كل دنيتي
.. آآآآهـ خسساره تعلقت بنآسس هم مايبوني ..
انا كل ماضحكت خربتو ضحكتي علي ..
وخليتها من ضحكه لدمعه ليييه ..
ياربي .. من يومني صصصغيره وانا كذا
.. يارب ياارب انا عبده عندك .. انك تجعل السسعاده
تتفتح علي من كل ابوابها عن قرييب يارب ..
نااااااامت .. وهي تششاهق ناامت ..
تعبأنه من البكاء ..

جلسس نص ساعه وهو مايسسمع ولا همسه
منها .. وين رااح الصوت الموسيقى اللي تغني ..
الموسيقه العذبه وينهاا ..
انا كنت اسسمع صوت .. وينه يعني رااح ..
قرب يبغى يششوفها .. حسس حسس
اخيراً .. ياسر الكبرياء والششموخ
والغرور اللي يطعن الوآحد الييوم قرب لحور بس بهمسس
شافها نايييمه وعيونها وخدودها .. محمره
مثل الورده .. ابتسم لها .. وششاف شعرها
الاسسود المبلول نوعاً ما .. قرب وجلسسس
على طرف رجله وقرب لدرجة انه يحس بانفاسسها
مدها يبي ييلمسها .. يبي يحسس الملاك
اللي قدآمه حقيقه ولا لا .. وشو القمر اللي يضيء
صح حقيقي ولا لا .. يتردد كل ماقربت ايده من
انها تلمسس الحوريه حور .. يبي يششوف ..
واخيراً حس بأيده انها تلامسس خدها النآعم
مثل الحرير .. زادة لمساته ويحس براحه
للمسة يده بخدها وهو يبتسسم
ويقول بقلبه : اييييه انا اخووك ..
اي ششي تبيينه قوووليييه .. اول ششي
انا ماني بااخوك وبسس .. انا كل ششي بدنيتك
صدقيني انا زوووجـك زووجك .. انا حبـ .. (سكت يحس
مايقدر يقولها ,, ~> اقولكم وراح تعرفونها بأخر الروايه هههع )
أأ نـ
فزت من لمسته وبخوف ورعب منه :
هآآه .. انا وييني

ياسر بضيق وهو يسمي عليها :بسسم الله الرحمن الرحييم
حور سمي بالله
حور لاحظت وحطت براسها الملفع :
بسسم الله .. (قامت بخوف تبغى تروح وهي مستغربه من قرب
ياسر لها )
ياسر بتردد : حور ..
حور وقفت بس مالفت له : نعم
قرب منهآ وضمهآ بكل مآيملك .. :
بسم الله الرحمن الرحيم .. سسمي بالله قبل لاتنآمين ..
وتدفي زين .. خلـآصص
حور حسست بشي .. لا حست كآن فيه كهربآ
ضربتهآ .. آرتجفت من ضمته لهآ .. ووقفت بدون ولا حركه :
.................................
يآسر بآسس رآسهآ وبهمس وهو يبعد عنهآ :
يآلله رووحي نآمي ..
وقبل لايطلع يآسر آبتسم لحور : وآآآآممممم
لايرووح بالك بعييد ..
تذكري كلمتي لك انتي اختي وبسسس ..
مشى وخلاها ورآح عنهآ ..
وهي تحترق .. حسست ان ياسر بدا يحبها
بسس بسسرعه تلاشى
هالشي من ييوم قال لها انتي اختي
.. آيه آيه حضضني .. آحتوآني آخيراً يآربي انا بحلم
ولا بعلم .. يآربي آحبه آحبه آحبه آحبه ..
ويييييييينه .. آبي حضنه مره ثآنيه تكفون بسس اخر مره
تكفوون آبيه ..
.. لـآ لـآ يآحور لاتتعلقين فيه .. هالحضن مو بدآيم لك ..
بسسرعه اختفى الامل اللي تعلق بحور ان يآسر يحبهآ ..
/
حور جت بترد علييه بس سكتت
وهي تبكي من داخل
راحت الغرفه .. وحطت راسها بتنام
بسس ماجاها نووم .. جلسست تفكر باامها
تبي تنهي تفكيرها بياسر فكرت باامها
بسس مستحييل ياسر منقوشش
بالقلب .. خلااص هذا انت ياياسر
الحب كله .. بسس مادري متى بيتغير حبك
ويصير عادي ماتهمني ..
ناامت .. وهي تعبآنه حيييل


ياسر نام من بعد الكلاام اللي قاله لحور
وهو مييت على لمسسته لها .. حسس انه
مرتاح حس انه خلاص حط كريييم من لمست
خدها الناعمه .. ماله داعي يحط كريمه المعتآد ..
ابتسسم لانه كسحها .. بس زعل .. لكن
فرح لانه حس بلمستها .. بسس استحقر نفسسه
وقام ندمان انه لمسسهاا وحضنهآ بعد
ولو بسس لمسسه خفيفه
الحيين بيروح بالها وتفكيرها بعيييد ..
نام بعد تفكيييير .. وهو مرتآح
عكسسس حور
/
/
/
(( .. ابي يوصل خبر عنه .. ))

عاشقة ولدحزام
01-10-2011, 06:23 AM
آنتهى البآرت بعوناً من الله ..


× آيش سبب موآفقة يآسر بدون تردد على طلب حور آنهآ تروح للدمآم ؟؟
× ششنو سبب خوف يآسر على حور يوم دآخت ؟؟
× هل بيكمل معآهآ ولا بيترك حور بنص الطريق ؟؟
× تركي يآترآ بطلنآ بيشوف امه ولا بيرجع السعوديه ؟؟
× غآدهـ آم تركي .. يآترآ وش بتكون ردت فعلهآ لمآ تعرف ان تركي جآ الى هنآ ؟؟
× غنآ وجنآ وبندر وسآلم ومي ومنى وهنآدي ونآيف وبقية الابطآل ..
متى بيظهر لهم الحق ؟؟

عاشقة ولدحزام
01-10-2011, 06:36 AM
البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآرت الــــرآبـــــــــــع عشششر

http://up.graaam.com/img/a8a4d72c93d18120f5855d4733e3cb40.jpg (http://games.m5zn.com/cooking_games.html)
وصل السعوديه وبعينه دموووع كثيره
يبغا يفرغهآ لاأخوه وكل ششي بدنيته بندر
يبي يفضف لبندر .. امي امي امي .. شفتها الييييوم
.. كآن طول الطريق وهو بالطياره يطالع بصورة امه
وتطلع منه تنهيده هااااااااااااااديه جداً ..
لكن هذي الهادييه شوفو وش كبر المعاناه اللي فيهآ ..
بجد يعني الوآحد اذا جآء يزفر ويطلع ااااه قوويييه ..
تلقييين الشي بسيط .. بس اذا اااهـ بسيطه شي كبير وربي ..
وصل البييت وهو نأزل .. ششاف ..
نايف وسالم بس مامر علييهم .. كآن تعبآن ووجه ذبلان ..
على طووول راح للبيت وهو قايل لبندر خلك بغرفتي جايك الحيين
.. وفعلاً اخوه سوا له اللي يبي وجلس بغرفته ..
وهو ينتظر اخوه ..

كآن بندر جالسس واقف ..
يضرب رجله بالارض ويطقطق اصابع يده ..
يتنهد ويرجع يقول ااااه .. يصرخ بششويش
وينك ياتركي تعاال .. بسسس للحيين ماجاء
وينه الحييين .. تعب وهو ينتظره .. ودي اروح اركض
واطلع اصارخ وينه تركي .. هو كآن يكلمني وهو ..
يبكي ووووييينه .. هو كآن يبكي .. متأكد ..
اكييد فييه شي اكيييد ..
سسسكت وهو يسسمع ان الباب انفتح ..
التفت لوراء وبهمسه بسيطه وهو يرخي كتوفه بمعنى .. آلحمدلله آرتآح يوم شآفه
: آآآآآآآآهـ تركي جيييت
تركي بنظره فيهآ دمعه وهو يوقف :
اااييييه رحت رجآل كبيير
وحقود ومتكبر ومغرور وماايبكي ابد ..
ولا يضحك ابد .. لكن الحيييين جيتكم طفل
صغير متوآضع مااعندي حقد وقلبي ابيض على كل النآس
.. بندر
بندر جاء وسلم على اخوه اللي بداء يبكي
وبندر حزن عليه : الحمدلله على سسلامتك ياخوي
تركي وهو بحضن اخوه ويبكي .. :
بندر امييييي اميييي شفتهآ ..
بندر وهو حاضن اخوه ويمسح على راسه مثل
الطفل االلي بحضن ابوه : بسسس اوشش
انت اهدا الحيين وعلمني ..
تركي بعد عن حضن اخوه
وهو يطلع شي من شنطته ويبكي :
بندر بندر
بندر بكل حب : يااالبيييه
تركي وهو يمد له الصوره ويبكي :
شششششششوفهأ ششششوفهآ ..
كيف تعببببببببببببببببباااانه مااتتحرك لـ25 سنه
وهي معاها المرض ذا مشلوله ..
والسسسسسسسسسسسسبب انا انا
بندر وهو يطآلع بالصوره .. والحيين يااتركي
اقدر اقوول مالومك وانت رجال تبكي مالومك
شايف امك تعببببانه وجالسسه بكرسسي ..
و25 سسسنه تعباانه .. والسبب انت .. وبعدك عنهآ ..
: ترررررركي اوششششش اهداء امااااانه اسسمعني
الله يشفيهآ ييييارب .. طييب هي وينهآ
تركي يبكي وجالس عالسرير : هي باسبانيا .. تتعآلج ..
بندر تكفى قولي وش اسسوي ... ؟
مااقدر ولا اعرف وش اسسوي
بندر وهو يجلس بجنب اخوه ويبتسم له : تروووح لها
مجرد انها توصل لبنآن .. وتحضنهآ وتبوسهآ وتبكي قدآمهآ
وتسوي اي ششي .. تركي

عاشقة ولدحزام
01-10-2011, 06:37 AM
تركي يبكي وبتعب: نعم ..؟
بندر : انت رجال وتفهم وش تسسوي
تركي ببكاء: لا انا الحيييين طفل ابي ارجع لاأمي
واعتذر لها عن الايام والدعاوي اللي دعيت عليها
اعتذر لهآ وابي ابوسس رجلها .. واجلسس وآنآم بحضنهآ
وبعديين ارجع تركي الدكتور الرجآل .. الحيين انا تعبآآآن
وماابي غير امييي امييي .. بسسس
بندر وهو يضم تركي بقوووه وتنزل دمعه من عينه
: يااقلبي توكل على الله واول ماتجي للبنان تروح لهآ
تركي : انت دنيتي يابندر من دونك ماقدر ولا اعرف
وش اسسوي
بندر بقلبه: مالومك تبكي على امك هذي الام الام الام
بندر : ولو حنا اخوآآآآآن وروح بجسد واحد
تركي ببكاء: بسس اللي قأهرني ان امي تعبت من صدمه
ومبيين ان هالصدمه انا ... يعني انا هو السبب بمرضها
بندر: لا مو انت هي صدمه .. تتعالج منها ان شاءلله
تركي برجاء وهو يرفع يده لربه ويبكي: اميييييين
تتشافى منها واسسمع صوتها يااارب
وآششوفهآ وآحضنهآ ( يبكي بقوه ) بندـدـرررررر
يآآآآآآآربي يآآآآآآربي لـآتحرمني من شوفة امي يآرب
يآآآآآآآآآآآآآرب هـ .. هــهـذ آآـآآآميييييي آبيـ بيــهآآآ
وآلله آبيـهـهـهـآآآآآآآآآ ..
بندر بسرعه حضن آخوه وقآم يقرآء عليه قرآءن :
بسسم الله الرحمن الرحييم ..
آوشششششش . .. (ويمسح على رآسه وتركي بحضن
اخوهـ يبكي ) .. آوششش خلـآص ..
\\
\\
(( ..
كيف اجازي يالحبيبـه رفعـة الكفينـي
بالدعا لي كل ساعه مع علـو الهمـه
كيف اجازي يالحبيبه كيـف مايمدينـي
كل كلمه جات تمسح من ضميري همه
لو وهبتك كـل يـومٍ مقبـلٍ فسنينـي
ماوفت لحظة حنانٍ عشتها فـي ضمـه
ولو على عمري بزيده عمر مع عمريني
ماوفى زفرة الم جت منك لجلـي يمـه
ايه ابوس رجولك الثنتين لـو لمتينـي
لان تحت رجولك الثنتيـن يوجـد قمـه
جنة الفردوس واللي مـادرى مسكينـي
قالها صلى عليـه الله رسـول الامـه
مابغيت الا رضاك وبـس هـو يكفينـي
بعد رضوان الاله وكـل فـرض اتمـه
هاجسي من يوم ماجابلـك مايرضينـي
راح من عندي وهو دمعه يغرق كمـه
.. ))

\\\
(( .. ناوي ترجع حبيبي .. ))

\\

قامت حور وهي تعبآنه ..
قومت غنا وجنا .. عالصلاه اللي فاتتهم ..
قاامت تقومهم وبسس فكرت تقوم ياسر
بسس بعد امسس منقهره ..
قومتهم وراحت جنا وغنا يتوضون
جلست على طرف السرير وهي فاتحه الشبآك
والهواء والرطوبه .. اللي ممزوجه ببرد ..

عاشقة ولدحزام
01-10-2011, 06:37 AM
كآنو على وقت بداية البرد ..
وكآن الستاره تتطاير مع الهواء ..
تفكر بيوم امسس .. ؟؟
حور وبقلبها وهي تلعب بطرف شعرهأ المبلول
ششوي وكآنت لابسسه عبايتها وتفكر :
لييه طيب كل ماجيت تقترب مني ..
تبعد ليييه .. انا احاول اجيبك بسس انت اللي تبعد ..
ياربي .. انا احببك ايه ..
يششهد علي الله اللي فوقي اني احبك ياياسر
من اول ييوم شفتك فييه ..
انا لييه وكيف أأمنك على نفسسي وانت ..
مااتهتم لي ..
ولا عمرك فكرت اكلت ولا لا ..
صار فيني شي ولا لا ..
هي كلهآ كم يوم وكأني عااايششه عنده سنين ..
عرفتك بييوم وليله .. وهذآ انا ..
وهذآ انت ..
/
/
جنآ : حوررر اوففففف .. حووووووووورررر
ياسر وهو داخل ويسكر ازارير بلايزه :
يالله عشآن العصر بنمشي للمدينه
حور بعد ماقامت من سرحآنهآ مو على
صوت جنا لا على صوت ياسر : ههاااه
.. ووييييينه وووييينه .. (انتبهت لتواجده)
آآآهـ اسسفه ماعليش بس تعبانه شششوي

(سلامتك ليته انا ولا انتي ~> منهو ذا )
ياسر وعينه عليها ويشوفها كيف
لبسة الملفع : حور تعالي ابيييك
حور لفت عنه : خلاص برتب الاغراض مااراح
انسسى ..
ياسر : الحيين انا ابيك وش دخل الاغراض
حور وهي مدنقه ترتب الاغراض بالشنطه ودموعها
متجمعه بعينها ماتبي تشوفه هي تحبه تحبه والله :
مابيني وبينك شي نتكلم فيييه ..
ياسر ببرود
: حور تعاالي انا اسستناك بالمطبخ
حور قامت ورفعت راسها وهي تبعد عيونها
عن ياسر وجنا عشان ماينتبهون لدموعها
وتمشي من قدامه رايحه للمطبخ:
اهااا قولها من اووول تبغا اطبخ لك فطور
ياسر عصب وهو يشوفها تمشي متجهه للمطبخ :
الحييييييييين
انا قللللللللللت لك اطبخي هااه
حور وقفت وهي خايفه وغمضت عينها وتسمع صراخه
وراها وماقدرت تتحرك حركه وحده :
.....................
ياسر هدا شوي من عصبيته: امششي ابييك
تعداها .. وهي مشت وراه
وجنا تشوفهم
\
جلس عالكرسسسي وهو يهمس : حور علامك
حور تبي تصدق اللي يقوله هو صح ولا لا
يسأل عنهآ وهي لافه عنه وعند البراده
: .. اجيب لك موياء
ياسر من كل قلبه وبهمسس عالي : وششش فييييك
ماانتي حور الاولى اللي تضضحك ..
(تذكر سياف يوم يضحك وابتسم ) .. ردي ابتسامتك
حور مسكت نفسها لاتبكي : ياسر سكر الموضوع
ياسر وقف وراح وراها وقرب بيمسك يدها
بس بعد عنهآ مايدري لييش بس قريب منها للحين :
حووور ..
حور وبقلبها اااااه حست بقربه وحرارته
وظله الطوووويل :........
ياسر ابتسم ولف وجهه لها وقرب منها:
ششوفيني انا ابتسسسم (مسك نفسه لايعصب )
... ياا
حور بكل حب ومن كل قلبها وبقلبها : تكفى قولها
ياحبيبتي قووولهآ تكفففففى .. تكففى .. رجيتك ياسر
قولهآ .. انا احببك والله والله والله ..
ياااسر تكفى قولها تكفى
ياسر بغت تتلاشى ابتسامته بس ردها وهو يهمس
: اغليييييييييك وربي والله .. يعني حسي معي بالامان
انتي يا حور اختي اختي .. انتي مثل غنا وجنا ..

لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ
لمتى بصير اختك لمتى
انا ماااااااااااااااااااني اختك مااااااااااني
اختتتتتتتتتتتتك والله مو اختتتتتتتتك قسسسسم بالله
انت مريييض نفسسساني .. انا مو اختك انت مجنوووون
(كل هذا كان بقلب حور تتكلم )

كآنت بيدها كوب مويا


طرآآآآآآآآآآآآآآخ
ياسر غمض عينه بقوه : بسم الله علامك
حور وهي منقهره بتبكي بس ماتدري كيف :
بعد عني .. لاتلمسسني لو سسمحت
ياسر وهو يشوفها كيف مو متزنه مره:
حوررر ششوفي نفسسك ماانتي مهتمه بنفسسسك
ابد ..
حور بضحكه جانبيه وبسخريه: ههههههآي
يعني يهمك .. اموووت اريح لي والله
من هالعيششه والله ..
ياسر قرب بيلمسها بسس في شي
طعن بقلبه وبعد عنها على طول
حور بصراااااااااخ وهي ترفع يدها عن ياسر :
بببببببببببببببببببببببببببببببعد عننننننننننننننننني
لاتلمسسسسسسسسسسسسسسسني انتبه انتبه
ياسر بهمس وهو منقهر: ليييه؟؟؟؟؟؟؟
حور بكل ثقه وصراخ: انا .. لااحد يلمسسني تراني
مثل النار الملتهبه اكلك اكاااال .. انتبه ..
ياسر بضحكه سخريه بس هالمره مو من قلبه
بس ماقدر يستحمل قهرته: هههههه .. انت
لمستك امسس وماصدقتي .. تراني لمسست خدك
يعني لايروح بالك لبعييد .. .. روووحي بسس رووحي
حـ (ماكمل كلمته الا وحور ترجع تبتسسم وتهمس له)
حور بابتسمه مصطنعه : ياسر متى نمشي للمدينه
وحشتني امي
ياسر بدهشه: ششنو
حور وهي للحين مبتسمه: امي وحششتني متى نرووح
المديينه
ياسر مو مستوعب : اليييوم العصر ..
يالله انا بطلع جهزو نفسسسكم اوكييه

.. شآفته طلع .. نزلت دموعهآ .. مثل المطر ..
على خدهآ النآعم حست انهآ ولاشي بقلبه ..
هي حطت له مكآنه بقلبهآ .. لكن هو ششكله يبي يشيلهآ ..
بنفسه ..
سكتت لمآ ششآفته يروووح ..

عاشقة ولدحزام
01-10-2011, 06:39 AM
يآسر : غنـآ غنـآآآآ ..
غنآ : هلا ييآآآآسسسسر ..
يآسر وهو يمد لهآ الجوآل : خوذي عطيه حور ..
غنآ مو مستوعبه : ليييه ؟؟
يآسر : عطيهآ وبسسس .. يالله مع السسلامه
غنآ: مع السسلامه ..


(غنآ رآحت لحور وعطتهآ الجوآل ..
حور مستغربه من تصرفه .. وقبلت واخذت الجوأل
بدون اي تردد لو ماتاخذه بيصير تصرف ثاني .. )



طلع يييياسر .. برااا الشقه
حور كآنت واقفه بس يوم سمعت ان باب الششقه تقفل
ركضض للحمام الله يكرمكم وبكتتتتتتتتتت
بكي عساكم ماتجربووونه يااارب منقهره منقهره
غنا من وراءء الباب: حورر افتحي الباب وعلمينا
حور بصراخ وهي تحت الدش بملابسها :
بعدووو اتركوووووووووني تكفووون اتركوووني ..
بسس شششوي برتاح واجييييكم والله
جنا بحزن: تجيييين والله .. ماتتأخريين
حور وهي تبكي : والله والله بطلع

حور تحت الدشش والمويا تختلط بدموعهأ
بكت بكت بكت من القهر حبيبي ..
اللي احبه وش يعتبرني يعتبرني اخت له
وانا اعتبره زوج واخ وابو وام واخت وكل شششي
وبالنهايه اتحصصل منه الآهانه .. آآآآآآآآآآهـ
يااربي انا تعبت والله ..
يادموعي .. ممزوجه بالماء ..
اذا رأوني لن يقول انني ابكي ..
لا بل سيقولو انهآ ميآه تجري بين وجنتيهآ ..
لكنهم لم يتذوقو ملوحة الدمع ..
فاانا ذقتهآ .. فهي تختلف عن عذوبة الماء ..
انني ابكي ولااريد سوآل يا يآسر ..
من يمسحهآ لي ..
ارجوك ارجوك ..
ان تحسس وتتذوق ملوحة دمعتي ..
فلن تتركني ابكي ان تذوقتها مرتً اخرى ..


طلعت وسكتو غنا وجنا مااسألوها
لانهم عارفيين يااسر اخوهم اكييد جرحهآ ..
او انها تعبت .. منه ومن تصرفه ..
حور ببرود : جنا انتو اي شنطه اخذتو
جنا: البيضا
حور لفت : اهااا .. طييب
شنطة ياسر وينها
غنا : الظاهر هذييييك
حور ايه ايه اعرفهآ بسس بشوف انتم تعرفونها
ايه ايه يعني صح معتبرني من خواته صح :
آآآآآآهـ طييب ..
/
/
(( .. احسس بي ارجوك .. ))


حور بدون نفس: غنا ويين اللي انا عطيتك اول ..
غنا مثلهآ : مادري .. وبعديين وش فيك تكلميني من طرف خشمك ..
حور رمت الشنطه وراحت لشنطة ياسر : كيفي اكلم الوآحد بكيفي
يعني حرآم .. اوووووفففففففف ..
جنا : بنااات تعوذو من بلييييسسس .. خلاااااااااصصص
حور وهي مشغله نفسهآ بشنطة ياسر
تدور اشياء وشوي الا ويجيها ريحة عطره ..
شمته وتجمعت دموعهآ بعينهآ .. :
جنااا غناا خلاااصص تكفووون .. مو فاااايقه ابد ..
جنا : طيييب
غنا معصبه : كل بسبتك وسبببت ياسر ..
جايين نستانسسس وتنكدوون علينا
حور رفعت عينها ودموعها متغرقه بعينها :
والله والله تووووبه مااعاد انا مسسافره
مع ييياسر توووبه ..
تووووووووووبه .. انا ماعااد رااييحه معه ..
ولا معكم ولا مع احد خلااااص بجلللسسسس
عند امي اريح لي وارحم ..
اررررررررررررررحــــــــــــــــــــم
غنا استغربت : حور مو كل ماقلت لك ششي وانتي صرختي ..
انتي مثل جنا اختي انتي اختي .. يعني عاادي بين الاخوات
يتهاوشون .. ويرجعون يتراضون .. بسس الظآهر ..
انتي ياحور ماتقدريين كلمة اخوآن ..
غنا اخذت شنطتها اللي لمت اغراضهآ فيها ..
ومششت للصاله ..
حور التفتت لجنا : جنا انا وش فيني هااه ..
صايره بسس ابكي وبسس اسب وكل ششي ..
جنا : ياقلبي خلاااص لاتزعلييين .. انتي
اكيييد منرفزك ياسر صصح .. وبعديين انتي
وغنا معانديااات .. وكل وحده اعند من الثانيه
ويوم تراددون بعضكم لييش ..
حور اخذت تنهيده ترد فيهآ دمعتها اللي بغت تنزل :
آآه جنا قلبي تأسفي لي من غنا .. انا برتاح ششوي
قبل لنرووح المدينه ..
جنا من كل قلبهآ: اششتقت للمدينه تصدقيين ..
حور وهي منسدحه عالسرير وضامه روحها حييل :
ومنوو مااايششتآق لهآ هذي المدينه

غنا وهي داخله : حور قلبي يااسسر يقول يالله بنمشي
حور بغت تبكي : غنا يااقلبي اسسفه
غنا ابتسمت : حنا خوات مابيننا اسسف نتزاعل الييوم وبكره
نضحك صح
حور ابتسمت مابين دموعهآ : صصصح ..
جنا فرحت : يالله يالله .. لايجينا ياسر الحيين
غنا: لا هو بيطلع ياخذ الشنط ونروووح ..
حور وهي تقوم : يالله نرووح ..
غنا وهي تسمع الباب ينفتح : حور البسسي
ياسر جا
حور من دون نفس حطت الملفع على راسها :
يالله مشينا
ياسر وهو داخل : غنا
غنا: هلاا ..
ياسر وهو يطالع حور : اقووول ..
انتي شلتو اغراضضكم ومانسيتو شي ..
غنا: ايواا .. الحمدلله مانسينا شششي ..
ياسر : طييب يالله غنا جنا اسسبقوني للسياره بشيل
الاغراض واجي
مشت جنا وحور وغنا ..
: حور تعااالي ..
حور : نعم
ياسر : لحظه ابييك انا قلت غنا وجنا .. ماقلت انتي
حور قربت منه : هاات
ياسر مستغرب : وشو ..
حور : تبيني اشيل الشنط معاك طيب هاات
ياسر ماسك اعصابه : آآآه سكتي يرحم امك
لاا مابيك تشيلينها ابيك تجلسسسين لحظه
ياربي ..
حور بقلبهآ : يازينك وانت متنرفز بس ماتسبني ..
ياسر وهو يشيل الشنط : ايوا ..
حور : هلا
ياسر : انتي .. لا يييكون للحييين
زعلااانه ..
حور فرحت : ليييه ..
ياسر لاحظ عليهآ وبقلبه : ولو مره ياياسر فرحهآ
وخلهآ تفرح .. انت تعرف انها تحبك وانتـ ... :
لا بسس شاايل همك والله ..
حور مستغربه : اهاا .. لا لا ماني زعلاانه ..
ولييش ازعل .. انا كلهآ ششوي واضحك ..
ياسر بهمسس وهو مايدري عن نفسسه : ..
اضحكي تكفييين
حور التفتت له : هااه
ياسر بهمس وهو يتذكر ضحكتها وشفتها :
اضضضضحكي . انا بس بششوفك تضحكين ..
حور مستغربه وماتدري اللي قدامها ياسر ولا لا .:
يااااسسسر .. انا اضحك والله ومااحب اببكي . .
بسس انت تخليني ابكي ..
ياسر : انا .... ! اذا كآن انا اسسف ..
( عرف نفسسه وشنو قاعد يقول حس ان اهان كبريائه )
يالله خلينا ننزل
نزلو ومسكو طريق المدينه المنوره ..
وهم يسولفون ولااول مره بدون سسب ..

(( .. يااافرحتي يااافرحتي .. كنه رجعلي .. ))

/
آبتسسم لي الييوم خلي يافرحتي ..
آخآف من فرحي عيني ماتغفي ..


حور وهي تحرك يدهأ مثل الطفل: لا هههههه لو تششوفين الثانيه
تضحكييين ..
غنا : بالعكسس انا شفتها رسمتك خطييره ..
جنا : ووين اي رسسمه لايكون الوردتييين
وآآآآآآآآع
ياسر ضحك : .......
حور حست بضحكته واضحكت : وجععع بدل لا
تجامليين ولا ششي يعني تشجيع ابداً ماافيه ..
هههههههـ
غنا : اقسسسم بالله انك عمياء اذا رسمت حور
مو حلوووه
جنا مو فايقه بتنام: اوشش بنآم احسس راسي صدع وهذا حنا
تونا ماوصلنآ الرياض اووفففففففف ..
ياسر التفت على حور : حور
حور بنظره لغنا : هلااا
ياسر : بنزل عند محطه هنآ قرييييبه ..
فيهآ مطعم نتعشا فييه ..
حور تطالع بساعتهآ : بدري السساعه 7
ياسر : طييب خلاص
حور منحرجه: خلاااص اذا انت جيعآن يالله نرووح
ياسر : اتوقعتكم انتم جيعانين
جنا قامت : الا الا الا انا جيعآنه
تكفففففى ..
حور : ههههههههـ مايهمك ياجنا الا بطنك
طييب نرووح ..
ياسر : طيييب ..

(( .. تعششو واكلووو .. وركبو السياره بيكملون
طريقهم .. ناامت غنا .. وكمان جنا .. حور مو راضي يجيها
نووم ابد .. جلسست تطالع بيآسسر امس
مانام زين والييوم يسسوق بالسياره مره تحس انه تعبان
))
حور بهمس : ياسر اذا تعبآن وقف بالرياض
ننام ششوي ..
ياسر : لا احسسن خليني كذا ..
وانا ماتعب احب اسسسوق
(التفت لها) طيب انتي تعبانه نامي
حور : لا مافيني نووم ..
ومااحب انام بالسياره
ياسر بضحكه بسيطه : هههههـ بس هاه لااتدوخين علينآ
مثل اووول ..
حور بضحكه : هههههههـ لا والله ..
خلااص تعودت .. على الطرييق
ياسر : يووه غنا وجنا نامو ..!
حور التفتت وراء وضحكت : ايه ماشاءلله عليهم نامو
ههههههههـ
ياسر بقلبه ليه ضحكتك مثل ضحكت سيآف ليه :
ايه ماشاءلله ..
حوررر
حور بخوف: هلاا
ياسسر : بسمعك اغنيه لفيروز ..
حور : طييب سسمعني ..

شغل الاغنيه ..
انا لحبيبي وحبيبي الي ..

عاشقة ولدحزام
01-10-2011, 06:41 AM
حور فرحآنه ان ياسر يحب هالاغنيييه ..
لانهآ تحبهآ
.. ^ ^

جلسسس يتكلم ويتحآور مع قلبه ..
بصصصمت مااحد يسمعه ..
:انت تبغاها ولا لا
ياسر : ايه ابغاها .. بسسس
: انت تحبهآ ولا لا
ياسر : بسس خلاص اسسكت ..
: انت ششنو اذا جبنا لك سيرة الحب سكتتنا
ياسر : ... قطع حواره .. مع قلبه وانفآسسه ..
وهو سسآكت ..

حور : ياسسر
ياسر ابتسم يالبيه: هلا
حور : بقولك ششي ..
ياسر : قولي
حور : اخوآن عادي اقولك اسراري صصح ..
ياسر ضآق ليه ضاق مايدري بس بعد ابتسم :
ايه صصح قولي لي عادي احنآ اخوآن
~> يقول كلام يحس يدخل خناجر بقلبه
حور من كل قلبهآ :
لمآ كنت صغيره كنت اتحلم حلم ..
برجآل ابوي كآن يجيني بالحلم ..
يقولي انتي لفلان وهو لك ..
امنتك الله ياحور انتبهي له تراه نادر نادر
ياسر ضاق :: .......
حور كملت : ياسسر والله ابووي ماعمري شفته ولا حتى
بصوره والله انه يجيني وشكله صح ..
ويقولي انتي له انتي له ..
ياسر بضيق : منهو الرجآل تعرفيينه
حور تعمدت تسكت وماتقوله
انه انت ياياسر لانهآ توقعته بيكذبهآ اذا قالت له :
ماادري مااتذكره ..
ياسر ارتآح : داامك ماتتذكرينه فاأنه اثغاث احلام
حور : لا لا لا انا متأكده ابوووي قالي انتي له وانا بعد
متأكده اني له ..
بقلبها: بااءذن الله
ياسر بغيره من حركتهآ وقهر: حور بعضض الاحيان صح اقول اخووك ..
لكن تراني زووجك .. ولي الحق فييك
حور مافهمت : كييييف
ياسر: خلااص انسسسي
حور : لا لا لا كييف بالله ..
ياسر : خلاااااااااااص انسسي قلتلك


سكتووووو ..




( .. امنتك الله .. )





//

توقعآتكم

× تركي ومتى بينهي قصة عذآبه ؟؟
× من بينهي قصة عذآب تركي .. آمه .. ولا مي .. ولا بندر ؟؟
× بندر القلب الحنون بيسوي لـِ آخوه شي ولا لا ؟؟

× .. وبدآء مشوآر آلحب ليآسر .. ؟؟
× حور هل بتقول له انه هو اللي بالحلم .. ؟؟
× يآسر متى بيعترف لهآ .. وهل آقترب الوقت ام بتطلع سوآلف ثآنيه ؟؟

كبريآء الوردة
01-10-2011, 07:24 PM
حماااااااس خيتتو بلييييز نزلي بارتين بارتين انا ف ثالث ثانوي وابي اخلصها بلييز وقت الى اكون فاضيه تكوني لسى مانزلتي البارت :(

عاشقة ولدحزام
01-10-2011, 08:23 PM
من عيوني يالغلا
شوي وراح انزل كم باارت لعيووونك

عاشقة ولدحزام
01-10-2011, 08:28 PM
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآرت الخآآآآمس عششر
\
http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/ec2509926d0ad01a1e0ce93e1b4f44b8.jpg (http://games.m5zn.com/cooking_games.html)
وكني ح‘ـنيت لـِ آهلي .. :(
آبيهم هـ‘م آهـلي وآللـهـ .. :(
\\
\\

سالم : الوو
ماجد ابو ناصر : نعم
سالم : السسسلام علييكم ..
ماجد : هلا وعلييكم السسسلام
سالم : شخبآرك يااعم
ماجد بشك : بخير ولله الحمد .. سسالم!
سالم : ايه يااعم سسالم معك ..
ماجد بفرح : يااهلااا بك ولدي يااهلاا
شلونك عساك طيييب ..
كيف الاهل ..
سسآلم : بخير الحمدلله .. بغيت منك شي عم ؟؟
مآجد بفرح :
يآولييدي آنت ولدي ولدي .. آطلب آي شي من ابوك ..
ترآني آبووك ..
سالم بضيق توك تسأل : بششوفك يااعم
ممكن ...؟؟؟
ماجد بعدم اطمئنان بنبرة سالم: ايه ممكن
حياك الله بااي ووووقققت البيت بيتك
سالم باانفعال : لا البيييت لااا
ماجد : لييه ..؟؟؟
سالم بشموخ
: البييت اللي انطرد منه ماارجع له ابد
لو امووت فاأتمنى انك يااعم .. تجي ..
بمطعم .. او كووفيي
ماجد بضضيق وده يبكي : لحظه لحظه سسالم
هناااااا هنااااا (ينادي بنته ) كح كح هنااا بنتي
سالم يسمعه وصوته اللي فيه خنقه

هنا بخوف : هلااا يييييبببه امر
ماجد بتعب : بنتي علااجيي ابيييه عطينيآه
(يأشر لدرجه اللي بالكبت بغرفته )
هنا بخوف : يبببه وش فييك رجعت حالتك .. يببه ياااربي
قوووليي (جابت العلاج وصبت مويا وعطته )
هنا : بسسم الله الرحمن الرحيييم ..
هااه وشلونك
ماجد بضيق وكتمه : رووحييي بنتي
هنا : يبببه وش اللي خلا هالحاله ترجع لك هااه
وعلااجك له مده ماطلع من درجك وشوو
\\

عاشقة ولدحزام
01-10-2011, 08:29 PM
سالم كله يسسمع هالكلام والحوار اللي يدور بينهم
كآن يقول ياربي هذي بنت عمي اللي شفتهآ
طيب عمي وش فيه .. لييه
واي حاله رجعت له هااه ..
ياااااارببببي
ماجد بكتمه : الوو سسالم ولدي
سالم بربكه : ايه هلاا
ماجد : ايه اي مطعم تبي
سسالم : المطعم الايطألي خلاص
ماجد : ان شاءلله بسس كم السساعه تبيني
اجييي
سالم : اتمنى بكره العصصر
ماجد : ان شاءلله ولدي ..
سسالم !
سالم : نعم
مااجد : ولدي شخبآر امك وخوآتك
سالم بضيق : بخييير ... عم لازم اسسكر
الحييين
ماجد بتنهيده: آآآهـ طيييب مع الف سسلامه
سالم: مع السسلامه

//
//

سالم تنهد تنهيده قوووييييه
سالم وبقلبه : ياااربي لييه ياعم وش فيييك ..
ابوووي بعد كآن نفسس حالتك زي كذا يتعب ويكح ..
يعني جد تتوارثونه .. طيييب انا لما قلتله مااجي لبيييت ..
انا انطردت منه قام يكح وتعب ..
يعني ...

\
\
تحبنآ يآآعم وتبينآ
\
\
يحبنآ عمي ويبينآ
آيه آيه ..
آوففففففففففففففف


ترك كل التفكييير ورآح عن التكفيير
لتفكيير ثاني وهو صوت بنت عمه اللي بغت
تبكي بسس عشان ابوهآ كح ..

سالم بسخريه : انتي اللي شفتك بالحآدث ..
هنـادي مادري هنااا .. الا هناا ..
ههههههـآآآي ..


مشى عن افكآره وهو مستحقر كل شي وضايق من كل
شششي يحس نفسه تعبآن حييل
/
/
آآهـ يآخوفي وحنيني .. :(

عاشقة ولدحزام
01-10-2011, 08:30 PM
"
"
في صحراء بالليل السساعه 4 الفجر
وهم تعدو العاصمه وماباقي عالمدينه الا 29 كيلووو


ياسر : حور السساعه كم ...
حور بتعب : كح .. السساعه 4 بالليل
ياسر بشك : علاامك ..؟؟؟
حور : لا بسس ششوي كحه
ياسر : ابششرك خلااص وصلنآ ان شاءلله قربنآ
حور: لييه كم باقي
ياسر : تقريباً 29 كيلو مسافة الطريق وحنا بالبيت
حور: ان شاءلله
/
\
\
وصلو للبيت ..
كان في السياره 4 اشخآص 3 انثى
ووآحد رجل بسس الذكر هذا عن مية
رجال ..
كان فيييهم قلب مستانس حده .. وده بسس هالييوم
ماايوصل للمدينه بسسرعه .. وده مايوصل بس عشان يجلسس
معاها ششوي بنفسس المكان هو مجبور وهي كمان مجبوره ..
هو اذا عصب ماطلع وهي اذا عصبت ماطلعت ..
كان يتلذذ ابتسامتها ..
يسسمع سوالفهآ وكل ششي ..


وصلنآ وبترجع المعاناه مثلما كنا ...



حور : غنا قوومي ششيلي اغراضك ..
جنا وكلهآ نوم : الحمدلله وصلنآ اااه يازين هواك يالمدينه
حور تضحك ومو فايقه لخبال جنا :
قووومي هههههههههههـ


ياسر وهو شايل الاغراض : يالله وبدون صصوتتت
فوووق كلكم ..
غنا وجنا : يالله تصبحون على خيير
ياسر مششى يسبق حور
حور: وانتم من اهله ..



طلعت فوق بسس هالمره نبضآت قلبهآ تدق اكثر من كل مره فاتت ..
ياكثر ماطلعت فوق بسسس الييوم لييه قلبي كذآ يدق ليييه ..
دخلت الغرفه وسمعت صوت بالحمام
وعرفت انه ياخذ له ششاور ..
ارتاحت عالسرير على بال ماايطلع ..


كآن دآخل يفكر بششي يرش المويا على نفسسه
وتفكيره يروح لشي ثاني .. ابتسسم وطلع
طلعت ولقيتهآ هلكآنه مثل الحوريه .. صدق عمي
يوم سمآك حور صصدق ماكذب انتي حور ..
جلسست اطالعها كانت قمه قمه قمه قمه قمه قمه
بالجمآآآل .. ياهالبنت كل اللي اتمنآه اني مااششوف
دمعتهآ ابداً .. لكن ماابي اششوف ضحكتهآ
حور اضحكي بسس لاتضحكين قدآمي .. انتي اذا ضحكتي
قدآمي ينتابني ششعور يخليني اترآجع بكلامي ..
انهزم انهزم انهزم وآذآ آنهزمت آكرهـ آللي غلبني ..
لـآن مو من عآدتي آنهزززم .. حور ابتسامتك فوق كل شي ..
بعد تذكرني ببتسامت سياف .. حور قسسم بالله
لك في قلبي ششي لكن مو متأكد منه ابد ..

عاشقة ولدحزام
01-10-2011, 08:30 PM
قربت منهآ .. وبهمس : حورر
حور وكلهآ نوم : هممممم ..
ياسر بحنآن : بتنامييين ولا تآخذين لك شاور ..
حور وهي تصحصح بس تبعد نظرهآ عن ياسر
لانه طالع بالمنشفه وكان جسمه مغري : طييب
وخر ششوي ..
ياسر فهمهآ وتضايق : طيييب ..
/
/
( راحت واخذت لهآ شاور وجلسست تقريباً بالحمآم
اكرمكم الله ساعه ونص .. طووولت ..
لانهآ نست تأخذ عبايتهآ خلتهآ عند غرفة الملابس ..
يوم كان ياسر يغير ومانتبه لهآ وهي حطتهآ ودخلت الحمام
اكرمكم الله ..
وبسس هالمره
تحسس انهآ ودهآ تجلسسس هالمره وتطول ..
طلعت .. من الحمآم ولقت الانوآر مطفيه ..
بس نور الابجوره اللي عند ياسر مفتوحه ومشغل
المكيف رغم البرد .. مشغله .. رآحت وقامت تدخل
اصابعها بين شعرهآ .. تجففه بس بدون استشوار
خلت شعرهآ مفتوح رآحت تبغا تأخذ شي وتطلع ..
وبسسرعه تلبسس عبايتهآ .. لانهآ طلعت بدون عبايه ..
بسس اخذت بجامه وعلى طوول لبست عبايتهآ
وجات بتطلع ترووح تنام بغرفه ثانيه بس تراجعت ..
وراحت لياسر لانه كآن بدون بلوزه ..
بسس بنطلون ونااايييم .. وفاتح الابجوره ..
راحت تبغى تطفي الابجوره وتلحف ياسر ..
قربت وهي مرتبكه حيييل ..
مسكت بطرف البطانيه .. وتسحبهآ بخففففه مرره ..
تحرك ياسر وبهمسس .. لهآ : نامي هنآ
حور رمت البطآنيه وآرتبكت وجات بتطلع بس ردهآ
صوته وكآنه برجآء : حوررر ناامي هنآ ..
حور بتردد وخوف: كيف .. آآآ .. ووين .. ؟؟
ياسر وهو كله نوم ومارفع راسه ابد : هنآ
بالسسرير يعني تبغين تنامين بالارضض ..
حور بخوف تحس ودهآ هالمره جد تموت : هآآه ..
لآ .. مرره ثانييه ..
ياسر بصوت شبه عالي : حورررر تعاااالي ..
حور بتردد: بسسس
ياسر : لا بسس ولا ششي تعااالي ..
حور بخوف وتقراء بقلبهآ المعوذات وايآت : يااارب
ارحمني ياارب .. طيبببب هذا انا جاايه بس
بجيب بطانيتي ..
/
/
(( .. جيت وودي اجلسس على طرف السرير من بعييد
لكن اخآف اطييح وودي مااقترب منه .. ييييمه ياربي
ليه حطيتني بهالموقف لييه لييه .. ياربي ماعترض على قدرك
بسسس .. اهئ اهئ ~> شششوي وتبكي .. ))


كان ياسر نايم على جهة اليمين وحور رآحت لجهة اليسار
بسس كان وجه ياسر لجهة اليسار .. جات وحطت راسهآ ونامت
واعطت ياسر ظهرهآ ..
مااخفي عليكم لا مانامت ابد ولا جافاهآ النوووم .. هي كان ذابحهآ النوم
لكن يوم نامت عنده طاار طاار طاار ووينه ماادري ..
جلسسست للساعه 5 ونص .. بالليل ..


شششوي
بغت تصصصرخ حور .. بسس مسكت نفسسهآ ونزلت دمعه من
عينهآ مااتدري هي خوف ولاا امان ولا ايششش .. ))
/

عاشقة ولدحزام
01-10-2011, 08:32 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
لـآ لـآ آلـآ هالششي لـآ تكفى .. :(
/
/
حسيت بششي طوقني من وراء حضني ..
مرر ايده الثنتين على خصري .. وضمني بكل
قوته .. بسس كآن حنووون .. وسحب الملفع حقي
لاني كنت لابسته هو منبهني اني ماجي بدون عبايه
وحط راااسسه
عند شعري .. ششعري بارد فيه مويا .. يااربي ..

حور بهمس : بسسم الله
ياسر وهو حاط راسسه عند شعرهأ
ومغمض عينه : سمي بالرحمن ونامي
اذا مانمتي بظل حاضنك لين ماتنامين ..
نامي يالله ..

مااخفي عليكم من بعدهآ مر من عندي النوم ..
بحط رااسسسي وبنآم .. وبالفعل مجرد اني غمضت عيني
نمت وانا مرتآآحه بالرغم من خوفي ..


ياسر بقلبه :
نامت مثل الطفله بين احضاني ..
نمتي يااحور وانتي بين احضاني ..
علميني يااحور كييف اتركك .
ومااتعلق فييك اكثر .. ودي اتركك داايم
ومافكر فييك لكن انتي سلبتي كل ششي فيني ..
نوم العوآفي ياحور
/
/
يوم جديد وصبآح جديد عالكل ..

ابو بندر : ولدي تركي جاء من لبنان
بندر وهو يفطر: ايه جااااء وهو فوووق ..
ابو بندر : ولدي قالك ششي .. !
بندر بتردد : لآ .. ماقالي . زي ايش
ابو بندر بتنهيده : آآه مااراح لااامه ..!!!!
ام بندر بضيق : ووليييه هو رآح لهآ
بندر :. .......
ابو بندر : لا بسس جاء واخذ عنوانها بيتها ..
ويوووم سألته قال ششغل موصيه يروح لبنان كم يوم ويجي
بندر رما الملعقه وهو مو فايق لهم ابد لاتلومونه من منظر اخوه
قبل كم يييوم جااي تعبآن وزهقان وتوهم يسألون هو جاء ولا لا
ياربي وشش هالبييت اللي مايدري عن عيألهم .. :
يببببه تركي جاي قبل امسس وانت توك تسأل عنه ..
انا بسس بنفسي يوم اشوفك مهتم فييه مرره ..
وبعدين هو ضايق لااحد يكلمه ..
(جاء بيطلع بس لف لهم )
يبه امنتك الله لاتكلمه خله على كيفه
رآئد قآم يطآلعهم وهو مكتوم يحسس آخوهـ بندر
صآدق بكل كلمه .. يحسس صح مهملينهم ..
مآآحد يسسآل عنهم كل شي كلششش .. يآعيآل
النآدر مآهمكم غيير الفلوووسس آهم شي فلوسسكم .
قآم رآئد بيمشي ضآق :
الحمدلله
آبو بندر :
وآنت بعد وين بتروووح ؟؟
رآئد ولـِ آول مره .. :
برووووح ادير الششركه .. ههههههه آخآف لايضضضيع ريآل
تذبحوننآ يآعيييآل النآدر .. ( كمل طريقه ومششى )
آبو بندر وكآن كلمه دخلت بصصدره وآطعنته ..
من ققووووتهآ كآآن ينتظر هالكلمه متى تجـي توقعهآ بتجي ..
من اكبببر عيآله لكن العكسس طلعت من اصغر عيآل ..
سسكت ماعنده رد لـآن ولده رآئد اخر العنقود مآقآل الا الحق ..
والوآقع ..

هنآدي وهي نىزله متنرفزه :
صبآآح الخير .. ( دققت النظر فيهم ششوي .. شآفت ان الـآخلاق صصفر
تحت الصصفر .. كآنت بتطش مزح بسس فضلت تسكت )
آبو بندر بحنآن :
يّ هلـآ صبآح النور ..
هنآدي تطالع في امهآ يعني وش فيه :
.....................
آم بندر بضيق :
مآآدري يقولون تركي آخوك جآآآ ومن قبل كم يوم ومآآحد سسآل عنه
هنآدي قآمت مفزوعه وبفرح :
آحلفــــــــــــــــــــــــي .. قولي والله .. جآء تركي ..
ونآآآآآآآآآآآسسه
آبو بندر :
ههههههه آي جآء
هنآدي :
هو وينه الحييييين
آبو بندر :
شششكله فوق بغرفته نآيم ..

ام بندر توهآ تتذكر : وششش فيه ولدك بندر عصب
ابو بندر قام : والله مادري تخبرينه ولدك
على ادنات ششي يعصب
ام بندر برحمه : وليدي تركي افطر ولا لا
ابو بندر : رووحي ششوفيه .. يالله مع السسلامه
ام بندروهنآدي : مع الف سسللامه

هنآدي وهي تقوم وتركضض مع الدرج :
برووح آصصحيه وبسآله يبي فطور
آم بندر بحنآن :
آي وآلله آسسآليه يآبنتي يبي فطور ولـآ لـآ ..
هنآدي :
آن ششششآآآآآآآءلله يمممممممممممممه
هنآدي وهي طآلعه اتجهت لغرفة اخوهآ ..
طقت البآب مآآحد فتح .. ولـآ رد .. فتحت الباب ..
وشآفت النور مشغل .. وسمعت صوت البآب حق الحمآم يتقفل ..
آكرمكم الله .. جت بتسكر الباب لكن ششآفته لاابسس ثوبه وشمآغه ..
وبيطلع .. آبتسسم لهآ تركي بحنآن

تركي وهو يحط شنطة الـآب :
هلـآ يّ هلـآ بهنآآدي ولي هني جآآيه ..
هنآدي آبتسسمت .. ورآحت له وسلمت عليه بالاحضآن شوي وبآست رآسه :
يّ هلـآبك توي توي حسسسيت ان المدينه لا لا السسسعوديه بـِ آكملهآ نورت
ششخبآرك والله لك وحششه
تركي وهو يروح للمرآيه ويعدل نفسه زين :
ههههههههه لـآ عآد اللي يقول اول مره اسسآفر .. ولا سفريآتي
الثآنيآت كلهآ ششهر .. وآكثر وهذي يوم بسس
هنآدي يقآل انهآ آنحرجت :
ههههههههههه يعني حرـآم آرفع معنويآت آخوي
تركي وهو يآخذ الشنطه :
هههههههه لـآ رفع معنويآت ولا شي .. ( وبشك )
لا يكون ورآك طلب تبينه .. مصصآلح الدنيآ
هنآدي بـِ آنفعال :
لااااااااااااااااا والله والله والله والله .. آششتقت لك قسسم بالله
وآلله ( وبحزن ) يعني مآتحسس وش كثر آنآ مشتآقه لك
تركي وهو يقرب ويضربهآ على خفيف :
ههههههه آخت تركي كآنهآ بتبكي .. ( وبحده ممزوجه بمزح )
آنتي تربيتي لاتبكيييييييييين ..

هنآدي آبتسسمت وبخجل :
ههههههه آلله لايحرمني منك
تركي :
ولا منك يآرب .. يآلله تآمريني بششي ..
هنآدي :
لـآ سسلامتك

/
/
نزل تحت ولقى الصآله فآضيه ..
وعلى طوول رآآح لششغله ..
/
/

قمت ومالقيته نآيم وينه وينه ..
آكيد قآم قبلي آكيييد .. بسس ليه ماقومني ..
لييه .. رآحت للمرآيا .. تبي تلف ششعرهآ
عششآن تدخل الحمام اكرمكم الله ..
لكن شد انتبآهآ ششي فوق صدرهآ بششوي ^ ^
.. قآمت تطالع تطالع وهي متوتره مرره ..
من وووين له هالششي هآه .. يآربي
منهوو اللي سسوآ فيني كذآ لا لآ مو يآسر متأكده ..

حطت يدهآ على صدرهآ وقآمت تفركه بقوه
وبخووف شوي شوي رآح :
آآآه (بكت ) لا تكفـى ياسر لاتطلع انت اللي ..
رآسم هالقلب على صدري .. (مو على صدرهآ فووقه
بششوي قريب من عنقهآ ) . تكفـى ياياسر لاتعلقني
فيك وانت قريب وبتتركني تكفـى ..

(كآن عبآره عن قلب مكسور
رسمه بالقرب من عنقهآ ..
بروج احمر .. وهي نآيمه .. )


اخذت لهآ شآور وطلعت .. ولبسست عبآيتهآ
وطلعت لغنأ وجنآ ..

حور بضيق : صبآح الخيير
غنا : صبآآحوو .. ماعندك محآضره الييوم
حور : لا .. وجنآ رآحت
غنا: ايه ماشاءلله عليهآ مو تعبآنه من السسفر
حور بتنهيده: آآآآآهـ ششكلي بأأجل سسنه
وبعديين اكملهآ مو فاايقه لها ابد
غنا: خيير سلامات وش هالتنهيده الطووويله ..
حور : ولا ششي ..
غنا : ولا ششي متأكده
حورآخنقتهأ العبره : امممم .. امسس نمت جنب يآسر بالسرير
غنا : لااااااااااااااااااااااااااا احلفي
حور آآهـ : بسسم الله .. والله .. بسس اسكتي لاتفضحينآ
غنا : ليشش افضحك بالعكسس .. افرح
حور : الييوم يوم قمت الصبح لقييت ..
آلا وينه يآسر
سالي : مدآم حور وغنا يالله فطور
حور وغنا : يالله ..

نزلو تحت ..
كانو المتوآجدين منصور وام ياسر وياسر

نزلت تحت ورفعت عينهآ وهي تششوفه يأشر لهآ
بعينه .. خآفت وارتبكت وناظرته بعين فيهآ
عبره وخنقه وقهر وحقد لدرجة هي بنفسهآ ماقدرت
تفسسر هالنظره ..
ومششت وجلسست بجنب الكرسسي اللي عند
يآسر بعد ماسلمت على عمهآ وعمتهآ ..
\
\
آمممممممممممممممممممممم ..
شششششميته ريحت عطرهآ .. يآلله يآمحلآه ..
يهببببل .. لا لا مو العطر محليهآ هي ملحيييه العطر

لحظه لحظه هي كآنهآ وقفت وماافطرت ..

عاشقة ولدحزام
01-10-2011, 08:35 PM
حور بتبكي من القهر لان يآسر مسوي نفسه
ماسويت شي بريء: استآءذن بروح لاامي ..
بفطر عندهآ من زمآن عنهآ ..
وامسس جيت ولازم اسسلم عليهآ
ابو ياسر : روحي يابنتي .. هذي امك ..
حور : مشكور عم ماتقصر
ياسر بقلبه : فيك شي ياحور فيك ششي
(مالاحظ عليهآ الا اللي يحبهآ بسسس )
ياسر بتطنيش : غنا روحي جيبي لي مويا
حور منقهره صح ماتبيه يردهآ عن آمهآ بس
ماتبيه يطنشهآ ومايهتم لهآ :
ياسر بروح لاامي موآفق
قدآمهم كلهم قآم ولا عبرني : يالله استآءذن
(طلع فوق )

طلعت من فلة عمي قبل لايطلع رحت متجه لاأمي وتآج رآسي
.. رحت لهآ ودمعي بعيني .. ياسر تسسوي شي وكآنك مااسويته ..
مشششيت بالحوشش الكبير اللي حآضن 5 فلل ..
وآنآ انهت آنهت آنهت .. ابغآ آموووت من كثر البكي ..
ودي آروح بصحرآء وآبكي من القهر وآصرخ ويسسسمعوني
الجبآل والاشجآر الميته ويسألوني ليه وش فيك ؟ ..
يآآنآآآسسسس تعبت وربي تعبت .. مآحد مهتم فيني ..
حآطني زي الوحه حقت الرسسم يسسوي فيهآ آي شي ..
ويسسكت ومايتكلم ولا كأنه سوا شي فيهآ ..
آنآ انسآن والله ..
.. : وقفي
لآ لآ كملت طريقي وآنآ اسوي نفسي ماسمعت شي
مآسمعت هالصصوت اللي اذا سمعته ..
قلت الله يحفظ رآعيه من الششر يارب

قرب وحسيت فيه وشفت ظله من ورآي ..
مسسكني مع يدي ..
شهقت حور وهي تطلعهآ من قلبهآ وبصرخه بسيطه :
آآآآآآآآآآآآتركنيييييييييييييي
انصدمت من منظرهآ : حور وشش فيك تبكيين
حور ببكآء: اتركننننننننننننني لاترحمني لاتحبني ..
لااتعيشني بأأوهآم انا مااقدر اعيشش معك ...
آفهههههم ..
ياسر بقهر منهآ ليه ليه ليه مااتبيني احبك هآه ..
اكييد مااتبيني احبك وانتي تحبين غيري .. :
علاااامك .. ولاتصارخييين .. فأأأأهمه
حور بهدوء وبكآء وقهر : هذا اللي يهمك
لااحد يرفع صوته عليك
آنت يآسر يآسر لااحد يرفع صصوته علي ..
انبهكم .. خلاااص اتركني آنآ اكرهك
آكرهك

ياسر بسخريه بس من قلبه وده يحضنهآ
ويهديهآ ويسكتهآ ومااتطلع الالم اللي بقلبهآ
وهالالم يخش بقلب يآسر بكل آآه تطلع من حور
تدخل بيآسر .. آحبك آحبك .. بسس كيف اقولهآ وانا
مريض مريض نفسسي كيف ..:
ههههههـ يعني انا اللي احبك ..
ارحمينآ يااشيخه .. آنآ من يومي وآنآ اكرهك اكرهك ..
انقلعي باللي مايحفظك ..

حور بصرآخ بسيط عشآن مااحد ينتبه لهآ :
بسسسس بسس رووووح روووح عنـي رووح ..
يآسر مشى عنهآ وهو مقهور من تصرفهآ
ومقهور من تصرفه بعد
آنآ كل ماجيت ابغا اوآسيهآ
آهدم حيآتهآ اكثر ..
يااربي انا ماافهم ماافهم لييه لييه ..
خبل ياياسرر خببل
مابقلبك رحمه ابد ..




دخلت الفله تبكي شآفتهآ
آمهآ وهي مصدومه : حور بنتي وشش فيك
حور ببكآء قوووي وشهقه : آآآآآآآآآآآآ
يييمه تعبت والله تعبت ..
هدى بكت من شهقت بنتهآ : قلته قلته قلته
والله قلته مسسوين فيك ششي .. آنآ قلته
هالنآآآسسس مايبغوننآ نرجع الا بينتقمون مننآ
حور مصدومه من امهآ اللي انفرطت بالكلام
تبكي: ييمه انتي منو قصصصدك ..
هدى تبكي وتحآول تمسك لسآنه : حور بنتي
آنتي من تقصدين .. من تقصصدين ..
يآسر آهله .. آهلك سسوو فيك ششي
علميني والله والله ان سوو فيك شي
مااخليييهم يجلسسون سآعه معك والله
حور بتردد وهي تشآهق : يمه ..
برتآآح ششوي ومو رآيحه بيتي ..
بعديين اروح له .. وييمه ترـآ ياسر ماله ششغل
ومااحد له ششغل والله ..

هدى آرتآحت بسس مو مره تحس ورآء هالبكيه فيه شي كبير
آنكتمت ششوي وحست نفسهآ ودهآ تنفجر وتروح تسآلهم
آنتم وش قآيلين لبنتي .. بسس مآمعآهآ عذر يقول آنهم سوو لهآ شي
يزعلهآ .. سسكتت ودعت ربهآ المنآن بصوت مسموع :
آلله يحفظك يآبنتي من كل شششر

حور طلعت فووق وهي تسسمع دعوت امهآ وآبتسمت بقلبهآ
وكملت طريقهآ لغرفتهآ :
.........................

\
\

مي : طيييب بقولك والله ..
هنآدي : يالله عشآن بروح السسوق
مي : تكفيين بروح معك الله يخليك ..
هنآدي دق جوالهآ : لحظه .. ايوآ تركي ..
وشوو .. طييـب .. لمـــــــــــــــــــــي
هنآدي عينهآ بمي ومي عينهآ لهنآدي والصدمه
بعيونهم الثنتين .. : هنآدي وشو ..
هنآدي : طيب طيب الحيين اجي ..
هنآدي بصدمه : بيعطيني شي اعطيكيآه آنتي
ومحلفني ماافتح شي فيه ..
مي ودهآ تصرخ متأمله خير :
وشش فييه ..
هنآدي : مادري مادري .. برروح لايذبحني

رآحت هنآدي وآنآ متوتره يعني وشش هالشي ..
اللي يبغا يعطينآه وشوو .. يآربي ..
آآآآووووه .. ارحمني ..
المشكله انا اتأمل خيير ..
وآنآ ماادري هالششي .. خير ولا كسسحه ..
يآرب ان كآن خير ابغاه وان كآن شر ابعده
عني يارب ..
بسس تركي آنآ آعرفه مايجيبلي شي فيه شر متآكده

(( .. حبيبي الييوم ذكرني ..
اخيراً برجع لدربي ..
وهو بيرجع لدربه ..
نرجع لنهراً نرتوي منه سوا .. ))

(بالحوش)


تركي بثقه واقف : هنادي اقسسم بالله
بسس ان سمعت انك فتحتيه ياويلك
هنادي : طيب خلااص
تركي : منو تعطينه
هنادي : مــي ..
تركي : ولاا احد يششوفه ..
هنادي : طييب يالله ذبحني البرد بروووح
تركي : طيب (رآح)

/
/
هنآدي ذبحهآ الفضضول على مآتعرف ..
بسسس هي تعرف والله لو تفتحه ويدري عنهآ ..
تركي يزعــل عليهآ وزعل تركيي مو سسسهل .. ابداً ..
هنآدي بقهر :
آآآآوفففففف طيب ليشش مآيوروني بسس آنآ
( تطآلع بالكيس ) المشكله الكيس مو مبين .. هل هو
زين ولا ششي فيه ششر ونكد وهم .. آوففففف
ققققققققققهر ..

كملت طريقهآ لمآ وصصلت عند مي ؟
/
هنآدي بضيق :
مي خوذي وبرووح بيتنآ افتحيه بعد ششوي
مي بخوف:
هنادي وش فيه وش فيه بليييز ..
هنآدي :
والله برووح خنقني وربي يقول ان سسمعت
انك فااتحته وششايفته ياويلك
مي بخوف : طيب ترـآ ماابي اروح السسوق ..
هنآدي : برـآحتك يالله باااايوو
مي : باااي


//

وهـَ آنآ آقتربت ولـآ آعلمُ مآبهِ ..
وكآنهُ يمتلكُ آسسسرآر كثيره ..
لـآ توآزنُ آحداً .. من غيري .. :(
//
//

قربت بفتح الكيسسس ..
لكن ششفت الكييس من برـأ لـآ يدل على
الشوق والحب ولا الكره بسس يل
عالفرح اكثر .. لكن تركي الله يسستر منه
يسويهآ ويخليني .. انخدع بالمظهر ..
والدآخل مااشوفه ..

فتحته اخيراً ..
استغربت من اللي بدآخله
7 سنين مااحصلت منه ولا هديه ..
ولا كلمه ولا ششي .. واليييوم ..
الييييييوم اليييوم حصصلت منه ..
رغم انه مو محرم لي ..
حصلت منه احلىـآ شيئين وهم ..
دب متوسسسط الحجم ابييييض يهبببل خطير ..
ووردتين حمرآء وبيضآء .. ضمتهم ..

ضميتهم وبكييت .. وتتمتم :
والله .. سسمعت همسسآته
سسمعت حبه ينآديني الييوم ..
آحبه يمه اقسسم بالله احبه ..
اليييوم تذكرني وجاابلي ششي انا احبه ..
يمه هو متذكرني انا احب الورد ..
احب الون الابيييض وبالذات للدباديب
يممه قوولي وشش اسسوي اكرهه ولا ايشششش\
ولـآ آطنشش يمه قولي لي وشش آسسوي ..
:(
ييييييمه آي عيب عيب عييييييب ( بكت بقوه )
عييييب علي اخذهم هو مو لي .. هو مو محرم لي ..
مجرد ولد خآآآآل خآآآآآل .. لـآ هو محرم ولـآ ششي ..
يمكن تستنكروني ليش آني آخذتهم ..
لكننننننننننن والله قلبي مآيطآوعني آردهم والله ..
يييييييييييمه عيب عيب عيب سسآلم عيب عيب
لكن آعذرووووونـــــي آنآ آحبه وآلله آحبه ..
وتركي مو مثل غيييره .. تركي مآآله 2 بهالعالم والله ..
آآآآآآآآآآآآآآهـ يآآآآربي آكتب لي اللي فيه خير يآآآرب ..
/|
( نآمت بالرغم من ان الوقت الظهر وهي حاضنتهم
وكل كلـآمهآ آنآ آحبه آحبه آحبه )


وبعوناً من الله ..
آنتهى البآرت ..
آحبتي توقعآتكم ..

× لييه تركي آهدآء مي هديه .. رغم انه للحين مآلقى حل لمشآكله ؟؟
× يآسر يآسر يآسر ولـِ آول مرره يحضضنهآ وهي نآيمه ويطلبهآ
نآمي عندي ؟؟
× ليه رسسم القلب على عنق حور ولا مكسسور بعد ؟؟
× سسآلم يآترآ وش يبي من عمه ؟؟
× عم سآلم هل بيقبل ويروح العزيمه ولا لا ؟؟
× هنآ هل بتعرف آشيآء عن سآلم .. تسبب كره او حب لهآ ؟؟ ومتى ؟؟
× مي ليييه اخذتهم وهي عآرفه انه عيب تآخذهم لان تركي مو محرم لهآ ؟؟
× هدى هل بتسكت ولا بتنبش ورآء بكآء بنتهآ المفآجيء ؟؟
× نآيف ليه ماله طآري بهالبآرت هل بيظهر بعديين ؟؟

قلب أحمر
01-10-2011, 09:32 PM
يالله كمممممممممممممملي
لاتطولي علينا
بس كأن نايف مختفي صج ههه

عاشقة ولدحزام
01-10-2011, 11:52 PM
من عيوني يالغلا
شوي وراح انزلهااا

عاشقة ولدحزام
01-10-2011, 11:55 PM
البــــــــــــــــــــــــــــــــآرت السسآدس عشر

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/0c0cbf426ecf761ec34adb6593aece12.jpg (http://games.m5zn.com/cooking_games.html)

{ يآبعد هالدنيآ ليه ..
....... صآح‘ـبك تقسسى عليه }

جنآ :
سسسلـآم .. يآبنت ؟؟
حور :
هلـآ وعليكم السسسلام ..
جنا : وووينك
حور: هلاا .. هااه
جنا : بنت انا اكلمك ويينك ماانتي بالبيت
حور : والله تعبآنه وقلت ارووح عند آمي ..
جنا : طيب بجيييك ..
حور : انتي توك جايه من الجامعه ..
جنا : ايوا توووي .. وتسلم عليكِ هديل
حور مو فايقه : الله يسلمهأ ياارب ..
بتجيين .. و لا لا
جنا : ايوا يالله .. جآيه باااي
حور : باااي

|
|

( بمكآن ثآني )
مطعم الايطآلي ..
كآن ينتظر عمه ينتظره ينتظره ..
وبالرغم من أنه له سنين ماشافه يمكن ماراح
يعرفه لكن ششآف له رجال جاء مقبل علييه ..
سالم بقلبه ابتسسم بس من برـآ يتسأل هل هذا عمي
ولا لا .. بسس هالرجال كنه ابوووي الله يرحمه ..
قرب الررجآل .. : سسآلم ولدي ؟؟؟
سآلم وقف ومصدوم من الشبه اللي سبحآن الله
كنه ناصر ابو سسالم مد يده لعمه : اهلاً تفضضل
ابو ناصر حز بخآطره انه مااسلمو على بعضهم بششوق
: آهآ .. ششخبآرك
سالم : بخيير الحمدلله .. وانت ؟؟
فرح ابو ناصر: بخيير جعل ايامك يااولدي كلهآ ..
سسعآده
سالم برآحه : تسسسلم .. وآخبآر آلاهل .. آن شآءلله طيبين
آبو نآصر :
الحمدلله والله كلهـم بخير .. نويت اجيب معي نآصر ..
بس قلت يمكن فيه خصوصيآت ..
سآلم :
هههههه لا عآدي لو جبته ..
آبو نآصر :
خيرهآ بغيرهآ هههه
سآلم : عم الييوم بغدييك
على حسسآبي ..
ابو ناصر : ولدي قول اللي عندك وبعديين نتغدا
سالم : طيب

عاشقة ولدحزام
01-10-2011, 11:56 PM
ابو ناصر: انا اسسمعك بكل ششي ..
سالم تذكر كلام امه : عمك طييييب والله طييب
عمك حنووون ومظلووم وترـآه ابداً ماعمره ظلم ابوك ..
تبووك فهمه غلط ..
وسآلم كآن نآوي يقولهـ آتركنآ بحآلنآ .. ولـآتفكر تسسآل
عننآ .. ولا نبي نششوفك .. آنآ جآيبك هنآ كرجل
وليسس كقريب .. بسس سسكت سسكت سسكت سسكت
وكتم اللي بقلبه .. بيششوف يمكن مايقوله الحين
يقوله بعديين ..
/
/
ابو ناصر:سآلم ...! ولدي اسسمعك
سالم مايدري ليه حن من صوت عمه
وششكله والشبه والراحه اللي جته من منظر
عمه : عم آنآ والله مو جآيبك هنآ الا عششآن اسسلم
عليك .. وبقوولك بكره عآزمك عندنآ انت والاهل ..
عند اهلي .. وان شاءلله ماتردني
ابو ناصر وده يقوم ويبكي ويحضن سالم: ولدي سسالم
انت صآدق .. ولدي امنتك الله انت صآدق
سسالم ابتسم : ايوا الله يااعم .. ولي الششرف
والله اعزمكم .. صح بالاول ززعلـــت بسس مهمآ كآن
انت عمي وابوي والله .. وانت شبهك من ابوي كثير
ابو ناصر قام واتجه لسالم يبغىـآ يبوس رآسه من كثر الفرحه
وقف سألم مصدوم من فرحة عمه وقبل لايبوس راسه
سالم باس راس عمه : العذر والسسموحه يااعم انآ اللي
اقدرك مو آنت .. العذر يااعم ..
ابو ناصر : ولدي اي شي تبغاه ترـآني ابووك اطلبه اي
شي تبغاه قوولي لاتستحي .. والحمدلله انك عزمتني ..
بكره .. برووح اششوف بنآت اخووي بسسلم عليهم ..
بششوفهم ..
سالم ببتسآمه تريح القلب
: اجل تعآل بكره انت والاهل حيآك البيت بيتك
آبو نآصر من كل قلبه :
رجآآآآآآآآآل وآلله رجآل .. آنت يآنآصر آلله يرحمك ..
جبت سسبع .. ذيب رجآل رجآل ..
سآلم حس بلدغة خجل من كلـآم عمه :
تسسسلم يآعم مآتقصصر .. من هالحكي .. وآلله لايحرمنآ منك
يآرب ..
/
/
( جلسسو سوالف وضحك وتغدو وسسالم
مرتآح لعمه .. رغم انه قبل لايجي هنآ
كآن نآوي يقوله لاتجينآ ولا نجيك ولا تسأل عننأ
حنآ مانعرفك ولا انت تعرفنآ .. بسس يوم
ششآف عمه تغير كل هالكلام وصآر العكسسس .. )
/
/
سلمآن :ياسر
ياسر: هلااا
سلمآن : المزرعه حقتك ماانت نآوي تفتحهآ
كم سسنه ومافتحتهآ . مو قصة تدخل لا والله
بسس بجد ارضض صألحه للزرآعه .. وانت مو مستفيد منهآ
ششي
ياسر عصب ششوي : سلمآن انا وآحد ماابي اعصب عليك انت
غالي عندي .. لكن كم مره قلت لك لااحد يفتح معي
سسالفة هالمزرعه انا اسسوي فيهآ اللي ابي .. مآآحد له ششغل
اوكييه
سلمآن: برآآحتك وانت بعد غالي وعزيز
بسس انت شكلك ضايق
ياسر هدآ شوي : تفهم لي ياسلمآن تفهم لي دووم ..
سلمآن : ضاايق صح
ياسر : ايوا الله ضضيييق بسيط يروح ان شاءلله
سلمآن : انت ان ضقت جيت هنآ ..
وركبت عالخييل .. ومشيت فييه ..
اول كنت تركضض لكن الحيين تمشي به بهدووء
ياسر: احب الهدوء هالايام هههههه
يالله سسلمأن انتبه للخيل انا رايح
سلمآن : الله معك ولا يهمك منتبه له ..
/
مشششى وكمل طريقه يبغى يروح
للمدينه .. وكآن يتمشى بالمزرعه ..
همسس بصوت مسموع .. وجمييل
وغني بالموسيقى .. ومن كل الحب يتكلم هالصوت :
يآبعد هالدنيآ لييييه ..
صآح‘ـبك تقسى عليه ..
اللي اهداء لك ح‘ـيآته ..
وآنت مستكثر تج‘ـيه ..
آرخ‘ـص الدنيآ لغلاتك ..
وآشترآ فرح‘ـت حيآتك ..
لو طلبت عيونه ج‘ـآتك ..
وآنت تتغلى علييه ..
لك حبيبي يموت فيك ..
حس به الله يهديك ..
ومنشغل باله عليك ..
وآنت مآفكرت فيه ..
انت كل ماي وضمآه ..
وفرحته ولمست شفآه ..
وانت حلمه في الحياه ..
وآنت كل اللي يبيه ..

قطع عليه خيآلهآ .. وهو يمر ببآله ..
آبتسسم وهمس بصوت هالصوت
كآنه بيصرخ للعآلم .. لكن مآيدري متى ..
مآيدري .. :
حــــــــ ( تردد يذكر هالششي ولـآ لـآ
بالرغم من انه لوحدهـ مآآحد عندهـ
يسسمعه ويسمع اللي بقلبه .. بسس تردد ..
وقرر يسكت ويقول غيرهـآ ) ..
حووووور آلله لايحرمني منك ..

//
كمل طريقه بهدوووء ..

عاشقة ولدحزام
02-10-2011, 12:00 AM
هدى : هلا جنآ هلابك
جنا : هلا عمه .. شخبآرك علوومك
هدى : بخيير يابنتي انتي كيفك ..
وشلوونك ..
جنا وهي تبوس راس عمتها : بخيير دآمك بخيير
.. عمه وين حور
هدى : آآآه حور يابنتي مادري علامهآ تبكي ..
من اول
جنآ مصدومه
: تبككككككككي لييه ..؟؟؟؟؟؟؟
هدى : تعبتني معآهآ مو رآآآآضييه تتكلم
مو راااضيه تتكلم رووحي ششوفيهآ علامهآ
جنآ وهي بتطلع فوق : طيب برووح اسألها
يالله استاءذن
هدى : اذنك معك
//\

جنا طق طق : حور فكي البآب
/
حور حسست دنيآهآ تفتحت يوم .. سمعت
صوت جنآ ..
آي جنآ آختي آختي وينهآآآ آبيهآ .. آآآآآآهـ
قآمت بهدوء ..
/
/
حور فتحت الباب : هلااا جنآ
جنأ وهي تتفحص حور : ضربك
حور بااستغراب : ميين
جنا : ياااااسسر
حور بزفره: لااا
جنا : اجـــل وش اللي خلاك تجيين
عند عمتي وتبكييين
حور بكتمه : ضايقه وبكيت فيهآ شي
جنا: ايوا فيهآ ششي .. انتي الليل مكلمك قايلك ششي
حور بكتمه : ايه نمت عنده بنفسس السرير
وقرب منـ
جنا بصدمه : جآآآآآآآآآك
حور بانفعال : لالالالالا ..
جنآآآآ قلبي تعآآآآلي .. آجلسسي بقفل البآب ..
جنآ وهي تدخل وحور تقفل البآب ورآهآ :
آيوآآآآ قوووووولي لي وش سسوى
حور جلست ودمعت عينهآ وآبتسمت :
آنآ أملت حالي بحب كآذب ..
جنآ قربت وبلمسه هآديه مسحت دمعت حور
اللي انزلت على خدهآ :
آوششش وقولي لي يآحبيبتي هو وش سسوى لك ..
حور وهي تنزل دمعتهآ الثانيه : آآمممممم
بسس حضني ..
وهو اللي قالي تعالي نامي هنآ قلت طيب
بسس ماتوقعته يحضضني ..
ونمت ويوم قمت الصبح ( بكت هنآ ) بروح الحمام الله يكرمك
لقيت شي قريب من رقبتي مرسسوم
قلب كأنه مكسسر .. بالروج الاحمر ..
انصدمت والله انصدمت وبكييت ..
بجد ششي يقهر .. ولييه يسسوي كذآ هآه ..
هو مايحبني لييه يبغاني اتعلق فييه ليه قولي لي
ياجنآ لييه يبغا يعلقني فيه اكثثثر مما انا متعلقه ..
هآآه .. (بكت) .. جنآ قسسم بالله اني احبه احبه
بسس مااقدر اكمل حيآتي سسودا معه والله سسودا
صدقيني .. ورحت واخذت شاور .. نزلت قلت يمكن
يبغىـآ يسسوي حركه يأكد لي انه مسسوي هالرسسمه
لكن لا ولا ششي .. بسس قالي اجلسسسي هنآ ..
انقهرت .. اعلمك ليه لانه مخليني مثل
لوحة الرسسسم .. يرسسم وينقش فيهآ اي شي
ويرووح بدون همسه ولا كلمه .. قهرني ..
قلت عم بروح عند امي .. قال رووحي .. قلت ياسر ممكن
خسسرني .. وطنشني .. وخسرني ..
ومارد توقعي وش قال .. قال يالله انا استاءذن ..
قعدت القط وجهي عند عمي وعمتي .
طلعت قبل لايطلع ورحت عند امي وجاء كلمني ..
(علمتهآ بكل السالفه)
جنآ : حوررر قلبي لاتبكين
حور مسحت دموعهآ : انآ برتآح ششوي عند امي
ومتى مارتحت رجعت ..
جنا: يعني كم يووم ..
حور : ماادري .. جنا نامي عندي تكفيين
جنا بتفكير: اصلاً جالسسسه افكر من زمآن ..
حور ضحكت : تعجبيني والله ..
جنا: ههههههههـ انتي اللي تعجبيني الله يخليك
تبكين وبسسرعه تنسيين
حور بقلبهآ ووين انسى انا ماانسا انا احاول
اتناسى ..: هههههـ اذكري ربك .. ويالله
علمي امك وقولي لهآ
جنأ : طييييب
/
/
/
( .. علمت جنآ امهآ .. ووافقت ..
ومالاحظت ان حور بتنآم عند امهآ توقعتهآ مششتآقه
لاامها وبسس بتنآم عندهآ ششوي وتجي .. سكتت
وبتجيهم غنا بعد ششوي .. فللله .. هههههـ ..)

/
/

تركي وهو نآزل :
خلـآصص بقولك ان وصصلـت آبششر ..
بندر وهو يطالع من فوق ويكلم تركي :
وآيوآآآ لـآتنسسى .. آللي قلتلك عنه .. آوكييه
وتعآآآل آلسسآعه كم .. ؟؟
تركي يضحك :
ههههههههه السساعه 5ونص العصصر ..
بندر بقق عينه :
آومآآآآآآآآآآ عآآآد .. يآآآربي نسسيت موعدي
تركي يضحك :
يآلله فمآن الله ههههههههـ آلله يهدييييييك ..
بندر بصرآخ وهو فوق :
آجمعـــــــــــــــــــــين يآرب .. هههههه
/
/
طلع تركي .. وجآء بيطلع بس بنفس الممر اللي
ببآب آلفلل الكبيره .. دخـلت بنت لابسسه عبآيه
ومعآهآ كتـب .. وعرف آنهآ جآيه من الجآمعه ..

تركي كآن بلبسسه الرسمي بيروح المستشفى ..

عاشقة ولدحزام
02-10-2011, 12:03 AM
/
رفعت عينهآ بتطالع اللي قدآمهآ .. ششآفته وطآح قلمهآ
اللي بكتآبهآ ..
آبتسم لهآ :
قلمـك طآآح
مي بهمس :
آي ششفته
تركي قرب وقف قدآمهآ مآيبيهآ تروح :
قولي وآلله شفتيه هههههه
مي مصدومه لـآ هذآ مو تركي مسسستحيـل
يكون تركي .. تركي اعرفهـ يششوفني امر ماايكلمني ولا يحآول
يتعرضض لي .. لانه يكرهني .. آلحيين لا لا تركي قدآمي .. :
لو سسمحت ششوي ..
تركي سسكت وهدء شوي
وبهمسس الحب نطق وبهمسس الششوق والحنين .. والدفء نطق
.. قآم ينآظر بعيونهآ من تحت النقآب وبجديه :
شخبآرك ؟؟
مي سكتت شوي .. يآرب لاتصحيني من هالـآحلم يآرب ..
يآرب بسس بششوف نهآية الحلم وبعدييين خلني آصحى يآرب سكتت ومآقدرت تنطق الا بعد خمسس دقآيق
وبعدين ردت :
بخير الحمدلله ..
تركي قآآآم ينآظرهآ ومآآحس آلـآ بمي تنزل الغطوهـ
على عينهآ :
................
مي بهمس :
تركي بروح ممكن شوي ..
تركي بهمس :
طول عمرك يآمي تعجبيني .. هدآوتك
رزتك صصوتك .. آحترآمك ..
تقديرك لـِ آهلك .. مهمآ كآن منهو قدآمك آنتي مآفيه منك اثنين
والله .. آنتي وحده نآدره صدقيني
مي بقلبهآ وهي ترفع عينهآ وتنآظر بعينه :
آي آي تكلــم طلع اللي بقلبك قبل يجي آحد ويمنعنآ
ويقووولي رووحي للبيت .. تكفـى تكلم تكفــى .. آي آنآ آح‘ـبك
وآحب آهلك وآمك وآبوك .. وآحب اللي يحبك .. تركي ..
تكفــــــى آذآ مآتبيني لـآ تعلقني فيك .. وآذآ تبغآني
الحيييين آلحييين طلع اللي بقلبك يآآآآآررروح مــــــي ..
.... وبتردد ..
مي بهمس :
آنت شخبآرك؟؟
تركي بتنهيده :
بخيييير الحمدلله بششوفتك .. يآ ... (وقف لايكمل وآحترم نفسه كآن بيقولهآ
يآعيون وروح وقلب تركي .. بسس لزم حدوده )
يآمي ..
مي بتنهيده لا لا آنطقهآ تكفـــــى آنطقهآ آنآ مي روحك وعيونك وقلب تركي
آنطقهآآآآ تكفـــى بهمس :
دوم ان شآءلله .. يآلله بمشي آنآ ..
تركي بعد شوي عن طريقهآ وبهمس :
تفضلي وآسسف عطلتك وآعذريني .. عن كل ششي سويته لك
وقفت مي وآرفعت غطوتهآ عن عينهآ وبهمس :
آعذرك عن ششنو ؟؟
تركي وهو يرفع كتوفه العريضه وينزلهآ بمعنـى ( مآدري ) وببتسآمه
وهو يطلع نظآرته الشمسيه ويلبسهآ :
ليه آنآ مآغلطت عليكِ ..
مي مآقدرت تتحرك .. آي جذآآآآآآآآآآآآآآب آي آعششقه آعشششقه .. :
لـآ ولـآ مره ولـآ رآح تغلط علي .. ( وبتردد وحيآ وهمس ) آنت تركي ..
آعرفـك مآتغلط على مـي .. آعرفك وآلله آعرفك ..
مششت وكملت طريقهآ ورآحت لبيتهآ وهي
تضضم كتآبهآ اللي بيدهآ .. لـِ صدرهآ ..
وتبتسسم من تحت النقآب

/
/
قآم يطآلعهآ لمآ دخلت البيييت .. وآبتسسم وهمس :
آلله لايحرمني منك يآرب .. آدري وآلله آدري مي مي كييييف كييف
آضرهآآآ كيييف علني للموت قبل لا آضرهآآ ..
/
/
مششت مي وهي تصصصصصصصصصصصرخ بهدوووووء
وبكل الـآمهآ وتطلع الامهآ برآ وترجع افرآحهآ
للدآآآخل .. بقلبهآ ..
وتهمسسس للحب آرجع وللشوق آرجع ..
وللحنين ارجع .. حبيبي رجع آرجعووو ..
دخلـت البيت ورآحت بكل هدوءهآ مو مصصدقه ..
ورآحت لغرفتهآ .. وقفلت البآب ..

عاشقة ولدحزام
02-10-2011, 12:03 AM
وقفـت ششوي ورآحت لسريرهآ رمت آغرآضهآ
وآبتسسسمت ورمت جسمهآ كله
على السسسرير وقآمت تطآلع السسقف ..
وبهمسس مع فررح وصصرآخ هآدي :
يمه يمه يمه .. قلبي تركي رجـع رجع ..
يييمه يييمه ييمه .. قلبـي وآلله رجع ..
يآيمه تركي كلمني قآلي قآلي .. شخبآرك ؟؟
يمه يمه يسسآلني ويعتذر مني آذآ بيوم سويت لك شي
يعتذر يقولي آسف على كل شي ..
يمه وآلله مآآسسوآ شي لي وآلله مآضرني
تركي هذآ تركي .. مآيضضر آحد كيف بيضرني آنآ
كيييييف .. يييمه وآلله وآلله آلفـــــــــــــــــــــــرح
رجع لي وآلله .. يييييييمه يهبل .. يهبل يهبل ..
رزته هدوءه .. جمآله الهآدي .. حدته بالصوت ..
يييييييييييمه كله على بعضه يهبل والله ..
يمه بلبسسه دكتور آطفآل يآلييييييتني طفله للحين كآن
قلت ان اغمى علي عشششآن يسآعدني ويعآآآلجني ..
ييييمه وآلله لو آقول من هنآ الى بكره احبه مآآتصصدقوني ..
آحبــــــــــــــــه ..
/
/
قآمت بكل هدوءهآ .. رآحت للتسريحه ..
آخذذذت آفضضضل روووج لهآ .. وآكتبت بخط كبييير ..
على المرآيآ .. تركـي ..
جنبه قلـب ..
وبهمس :
وهـَ آنآ آخُط آسمك بالمرآيآ ..
لكي آرآء نفسي وكآن وجهي وجسمي ..
منقُوش بـِ آسسمك ..

/
/
{ هذـآ تآلي تقديرك ..
تج‘ـرحني بتقصيرك
ليت الج‘ـرح مو منك ليت الج‘ـرح من غيرك }
/
/
عالسساعه 6 المغرب
كآن توه جآي .. من المرزعه ..
بعد ماارفه عن نفسسسه وفك الضيقه ..
دخل للبيت
طلع فوق بهدوء .. بيجس النبض
البيت فيه احد هي فيه ..
ولـآ لـآ .. بيشوف هنآ ولا لا
وطلع للغرف الثآنيه .. على آسسآس انه بيلاقيهآ
عند غنا وجنآ لكن للأسسف ..
ماالقآهآ لا هي ولا جنآ بسسس غنآ
جلسس تحت بالصآله ..
غنا وهي نازله ولابسه عبايتهآ :
يييييمه يييييمه ..
ام ياسر : هلاا ..
غنا : انا ماااشييــه لـ حور .
ام ياسر : طيب رووحـي بسس هآه ان بغيتن تنآمن
نآآمن .. بسس يوم وآحد ..
ياسر قآم وهو يحسس نفسه مكتوم :
غنا تعآآآآلي انا اوصلك لِـ ـبيت عمتي
غنا بخوف تأكدت انه بيسوي في حور شي ..:
لآ آنآ ارووح ..
ياسر مشى : يالله بسسرعه امششي
ترـآ اسبقك
غنآ بخوف :
يآرب آستر .. ( وبصوت مسموع )
طيب طيب
سيف وهو دآخل :
غنآآآآ ..
غنآ التفتت :
هلـآ
سيف :
حور وينهآآآ ..
يآسر التفت له ورجع من عند الباب :
لييه وش تبي فيهآآ ؟؟
سيف :
لا بسس هي آرسلتني .. بشي آجيبه من مكتبة جرير
.. بخصوص الجآمعه وجبته لهآ ..
يآسر :
عطني آنآ آعطيهآآآ ..
سيف :
آمممممم .. طيب هي وينهآ عشآن بقولهآ
انه مآفيه اللوحه اللي طلبتهآ ..
غنآ بعفويه :
آليوم مآرآح تجي هنآ بتنآم عند امهآ
سيف طآح اللي بيدهـ وحس انه انكتم :
شششنووو ؟؟
يآسر قآم ينآظر آخوهـ مفزوع من حركته :
سسيييف وش فيك .؟؟؟ تعبآآآن
غنآ بخوف :
علـآمك .. ( نزلت تلم الاغراض اللي رمآهآ )
سيف ينآظر بيآسر بحقد بس مو بآين :
لـآ بسس تعبت شوي .. غنآ ( رآح وجلس على الكنب )
عطيني آلبخآخ حقي كح كح
يآسر بشك :
آنت وشش فيك ؟؟ علـآمك ..
سيف بنظره له :
يآآآآسسر .. آنتبه لهآ آنتبه لهآ ..
غنآ وهي جآيه ومعآهآ مويآ وبخآخ سيف :
بسسم الله الرحمن الرحيم ..
سيف وهو يستخدم علاجه :
يآسسسر مثل مآقلت لك .. ترآ آذآ آنت مآتبيهآ فيه غيرك يبيهآ
يآسر وقف وبعصبيه :
وششش قصصصصصصصصصصدك بآآنك تبيهآ ؟؟
غنآ خآفت من عصبية يآسر :
.............................
سيف بجديه :
حور آختي آختي .. لايروح ظنك بعيييييييييييد ..
آختي آختي .. فآآهم ولا نقدر نستغني عنهآ ابداً ..
غنآ وجنآ مآآنبيهم يروحون لاتزوجو .. لكن هذي سنة الحيآه ..
يآليت يآليت تفهم .. وتفهمهآ هي بالذآآآت ..
ترآ وآلله يآيآسر بيزعل كثير منك ان ضيعتهآ صدقني ..
يآسر برآحه بس بشك :
آنت عآرف ششي .. سآمع شي .. ؟؟ هي قايله لك شي ..
سيف بضحكه :
هههههه من جدك تقولي ششي ... لـآ وآلله بسس مبين .. آللي بينكم
حاول تخفيه قبل لاتششوفه عمتي ..
حآآآآآآآآول ترآ وآلله لو شآفته بيتركوننآ ..
يآسر رآآآآح لعآلم ثآني وجآت ببآله حور سسكت وهمس بهمس :
آن شآءلله اني مآتركهآ ..
سيف وهو طآلع فوق :
آختي هي وآلله آختي .. غنآ لاتنسين اللي قلتلك عنه ..
غنآ برآحه :
آبششر ..
يآسر وهو طالع ويحس انه ضآيق :
يآلله غنآ تعاالي ..
غنآ مشت معه وهي مصدومه من الموقف :
آبششر ..

عاشقة ولدحزام
02-10-2011, 12:07 AM
وهـَ آنآ آقترب من محبوبتي ..
وهي غآضبةٌ مني .. }
/


غنا : يالله ادخل
ياسر : طييب الحيين بدخل بس دقيقه

حور وهي لابسه عبآيتهآ مآخذه احتيآطآتهآ
وكل ششي .. عشآنهآ عآرفه ياسر آح يجي
: هههههههـ انا قلت جنآ ننزل
نذوق حلا اميي حق العصريـه ووآفقت
من يوم سمعت انه حلااك
جنا: يوووويلي يياعمه يهبـــل حلاك يجنن
غنا وهي داخله ومرتبكه : سسسلااام
حور وجنآ وهدى : هلاا وعليييكم السسسلام
/
/
حور وهي تسسمع صوته الجوهري .. آللي فيه
بحه ربآنيه خلقهآ خالقي ليآسر .. دمعت عروق قلبهآ
وبكآء قلبهآ لانه جآآآآء بيردهآ وهي تعبآآآنه ..
سسمعته سسمعته هالصصوت اللي ربي لايحرمني منه :
السسلام عليكم ..
هدى بفرح : هلاا وليدي هلا بك ..
ياسسر بفرح : هلا فييك يااعمه
حور بصدمه وعينهآ بعين غنا بهمس : وش جابه
غنا : يبيك الله يسسستر ..
حور بلعت ريقهآ ومثلت كالعآده لعيون امها بس:
هلااا يــآسر تفضضل
ياسر من دون لايطالعها : زأد فضلك ..
هدى بعين لحور وحور فهمت : وشش تششرب
ياسر : ياليت مويآ بسسسس
جنا بهمس : حوور اكلييهآ .. ههههـ
حور مو فايقه ابد :
ابشششر ..
/
/
( رآحت المبطخ وهي تحسس آنهآ بتمووت ..
تجآهل + تجآهل + تجآهل + تجآهل
آوفففففففففففف لمتى بعيششش هالتجآهل.. لمتى ..
يآربي يآربي آرحمني .. آطلقت زفره وتنهيييييييييييده
هالتنهيده فيهآ الـآف آلعبرآت والحكآيآت والقصص ..
وفيهآ ملايين الدمووع .. ومليآرآت الحب للحب ..
وودهآ تبكي تبكي تبكي .. وكله هو السبب ..
فيه تجآهله .. وعدم المبآله وآلـآهتمآم لهآ ..
حطت المويآآآآآ .. وطلعت منقهره ومبين عليهآآآآ ..
ومآآحد رآح يعرف بقهرهآ هذآ اللي يآسر ..
لانه دآآآرسسهآ دآآآآرسهآآآ قبلهم كلهم .. )
/
/
حور من دون لاتطالع مدت الكآسه:تفضضل
ياسر مسكهآ بسسرعه ومسك الكآسه عشان يمسك
يدهآ وبالفعل مسك يدهآ ومااتركهآ وابتسم وهو للحين ماسكهآ
: مششكوره ماتقصصرين
حور بقهر وهي معطيه امها وغنا وجنا ظهرهآ ووجهآ
ليآسر وواقفه تستنآه يفك يدهآ وبهمس : لـ يكون تبغآني اشربك
ياسر بهمس وابتسآمه : يكون افضضـــل
حور بهمس وهي راصه على اسنانها: اترك ايدي ..
ياسر : وان ماتركتهآ ؟؟
حور بقهر : اتركهآ ياياسسر اقسسم بالله .. (ماكملت كلمتهآ)
ياسر : عمــه ابغا اكلم حور لحآلهآ بالمجلسس
هدى : خذو راحتكم
/
ياسر بنظره لـ حور اللي منقهره من قلبهآ
: امشششي
حور لفت عنه ونآظرت امهآ وابتسمت من بين كل دمعآتهآ :
ييمه استآءذن

رآحت معه وهـي منقهره وهو مآسك يدهآ
وهي من كل مسكه وشده تزفر وتدفه
بسس مآسكهآ بقووه ..
يحبهآ يحبهآ .. بسس مايقدر يقولهآ ..
ورغم حبه لهآ الا انه يبغاها تتركه بأأقرب وقت ..

لييششش ماايدري احبك ياحور بسسس
ماابيك تعيشين عندي ابد ..

مسك يدهآ ودخلهآ المجلسسس ..
وهي منقهره وسسآكته ..

جلسسو كل وآحد بعيد عن الثاني
ومقابلييين بعــض ..
(( .. انا مااقدر اكون اني حبيب في بعض احوال .. ))

يآسر وهو ينآظر فيهآ بتمعن وبعد ماانتهى
من منآظرتهآ تكلم اخيرآً وبقلبه مية آآآه :
لييه بتنآآميين عند آمك
حور بقلبهآ اسسكت اسسكت تعبت منك
والله .. مشكلتي ياياسسـر احبك احبك وانت لا
ماتحبني .. لييه اسسسكت اسسكت خلني عالاقل
ييمكن اكرهـك واقدر ابتعد عنك .. حآآولت حآآولت
اخليي نفسسي تعيش معك ..
لكن انا مااقدر ولاا عرف اعيشش نفسي بسعآده
فمآ بالك احد غيري هآآه ..
يآسر آنآ احبك بسس كفآيه مااقدر اكمل ابد
(مالاححظت وهي تفكر ان دموعهآ تغرقت بعينهآ ):
آآآهـ
ياسر حسس فيهآ وشآف عيونهآ مدمعه :
آنتي وش فيك تبكين هآآه ..
آنآ قلت ششي حرآآم قلت ششي يضرك ..
آنتي علاامك كل مااتكلمت وانتي قمتي تبكيين ..
ليشش صوتي يضرك هآآآه ..
(حز بخآطره وبقلبه يقول ذي تكرهني )
وشش فييك ردي مو تزيدين دمووع ..
ردي صصصصوتي يضرك
حور بدموع نزلت واخييراً : تبغـــــى
الصرـآآآآآآحه ايه تضرني بصصوتك تضرني
حيييييييييييل وبششكلك بعــد وبكل ششي فيك تضرني
وودي لو اقوولك رووح .. علك مااترجع لي ..
رووح علني مااششوفك علنـي اموووـ (طرآآآآآآآخ )


ياسر عطى حور كف وهو منقهر منهآ : تقوومييين الحيين وتصعدييين
الدررج .. وتطلعيين غرفتك وماتطلعيين منهآ ..
وهذآ انا راايح ومااني رآآجع لك ..
وآن مارجعت ترحمـي علي ..
فهمتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتتتتتتتتتتتي

عاشقة ولدحزام
02-10-2011, 12:07 AM
وهذآ انا راايح ومااني رآآجع لك ..
وآن مارجعت ترحمـي علي ..
وهذآ انا راايح ومااني رآآجع لك ..
وآن مارجعت ترحمـي علي ..
وهذآ انا راايح ومااني رآآجع لك ..
وآن مارجعت ترحمـي علي ..
وهذآ انا راايح ومااني رآآجع لك ..
وآن مارجعت ترحمـي علي ..
وهذآ انا راايح ومااني رآآجع لك ..
وآن مارجعت ترحمـي علي ..
وهذآ انا راايح ومااني رآآجع لك ..
وآن مارجعت ترحمـي علي ..
وهذآ انا راايح ومااني رآآجع لك ..
وآن مارجعت ترحمـي علي ..
وهذآ انا راايح ومااني رآآجع لك ..
وآن مارجعت ترحمـي علي ..
وهذآ انا راايح ومااني رآآجع لك ..
وآن مارجعت ترحمـي علي ..
وهذآ انا راايح ومااني رآآجع لك ..
وآن مارجعت ترحمـي علي ..

/
/
الجدرآن صرخت صرخت صرخت صرخت
من كلام ياسر فما بالكم بحور الآنسسآن اللي
يحب هالانسان اللي صرخ بأألم وآآضح
صرخ بحب وقهـــر من كل قلبه ..
/
/
يآآآآآآسسسر بيفآرقنآ ..
وين بيروووح .. وووييييين ..
حور بدموع وبقلبهآ امزح قسسم بالله احبك اجلسسس تكفى اجلسسس
لا تروووح ياسر انا ابييك والله ابي صوتك وهمسك وشكلك وعيونك
وهوآآششششك لاترووح تكفـى : طييييب عندك شي غيره
يآسر بصرآخ سمعته هدى : اطلععععععععععععععععععععععععععععععععععععععي
اطلععععععععععععععععععععععععععععي
ياسر بقلبه : اطلعي ياحور قبل لااضربك تكفييين اطلعي
رووحي رووحي ماابي اضرك اكثر من كذا انا ضريت انسان
احبه احبه احبه وماات ..
ماابي افقد ثااني انسسان حبيته من كل قلبي
وصصرت اغليه اكثر من اللي قبله (قصده حور اغلاها اكثر من اخوه سياف)
حووووور تكفييييييييييين اطلعي لا لا لا لاتتكلميين
انتي بسس اطلعي .. اخاااف اضربك
اوو .. اعلمك بحبي لك والله لـ غير احطم نفسسي ان قلتلك
..

ياسر بقهر : حووووووور
حور بدمعه بعينهآ : بطلع ياياسر ..
بس انتبه لاتسسسوي شي بروحك آمآنه
ياسر بقهر: اظن ماتهمك رووحي اعتقققد لو اموت اريح
حور :
عطيتك روحك امآنه .. ولـآتنسسى آنك تردهآ ترآهآ آمآنه معك ..
يآسر قآم يطآلع بعيونهآ وهو رآيح بعآلمه الثآني :
......................................
حور ببرود وقهر ودموع : تكفـى ياسر انتبه لـ نفسسك امنتك الله

/
اطلعععععععععععععععي

طلعت قبل لا يسسسوي فيهآ ياسر شي
وهي تبكي منقهره منه منقهره من تصرفهآ اللي ماجاب نتيجه
بسس جآب نتيجه انهآ بتجلسس عند آمهآ مده بسسيطه ان شاءلله
وماتطول .. آنآ احبك ياياسر بس تكفى لاترووح وتطووول ..
وتبتعد عني تكفــى
/
/
طلع ياسر وعلى طووول رآح لبيتهم وفتح الدولاب ورمى كمية
ملاااابــــــسسس كثيره بشنطته ..
وجآء بيطلع بسس رجع واخذ له عطرهـآ ( ادفينسس )
عششآن بسس يتذكرهآ ..
لانه تووه مطووول هالمره مو رآآآجع الحيين ابد مو رآآجع تووه
مطووول يآآآسسسسر
بسس لاتطول للأبد تكفــى ..
طلع ركب سيآرته وهآجر مده بسيطه
/
/

هدى : حور وشش فيك
حور تتصدد عن آمهآ : يييمه مافيني ششي
(طلعت فووق بسسرعه )
هدى : يآآآربي حور مادري وش فيهآ
غنآ ماتدري وش تقول قالت : عمه يمكن ياسر يبغا يروح
وحور قالت شي وياسر عصب
هدى بشك : ان شاءلله يكون كذا ولا شي غيره
جنا: مثل ايششش يااعمه
هدى : خليهآ على الله ويارب يوفقهم ويسسعدهم
غنا وجنا : امييين ياكريم ..
/
/

( حور بغرفتهآ فوووق )


حور وآقفه مو قآدره تجلسس تحس آنهآ
تموت ان جلسسست ومآطآلعت مع الشبآك تشوفه
تموت تموت تموت يوم قربت من جنب الشبآك تطالع
وتشآهق ..
تشششآهق .. تعبآنه .. حيييل تششآهق ..
طووول هالوقـت تششآهق :
يـ يآآآ يـ آآآآآسسس سسر ..
وآلل ـلله ماايششششش شأأفيني م مـن بعد آلله
الا صص صصـوتك ..
~
(سكتت شوي وهي تشوفه طالع وماخذ معه شنطه
ركب سيآرته )

حور بصرآخ وشهقآت : يآ يآ يييييآآآآسسسر
والله حضنك وصوتك وهمسسآتك ..
وحتـى ضرـرـرـرببببككك ..
يريحني قسسسم بآلله .. آآآآآنت بسسس امسكني
المسسسني .. على طوووول .. آـآـآـآـآشفى
غنا وهي تركض وبخوف: حور وشش فييك قووولي
وششش فيك .. حور بسسم الله
هدى جايه وترجف : حوووور بنيتي وش فيك وش فيك
حور تحضن امهآ مثل الطفله وتبكي وتشآهق بلا شعور :
يييييييمه آنآ كتمته بقلبـي من يوووومهآآآآ ..
من ـآ ـآ ـآول ييييوم شفته والحيييييييين تركـ كـ كـني ..
رمآآآني مآآآآيبـبـ بــيني .. يييييييمه آنآ آبيه لآلآلآلآيرووووح ..
/
/
بجهه ثانيه : الووو
يآسر ببرود : نعم
جنآ : ياسر انت وش مسوي بحور تبكي
ياسر : وش مسوي فيهآ بعد ماسويت فيهآ ششي
يالله لازم اسسكر
جنا قربت من الغرفه : تسسمع تسسسمع شهقآتهآ
حور بدمع لامهآ : يييييييمه ييييمه .. تكفووون تعبت
برتآآآآح برتآآآح ..
هدى : حوووورر انتي قصصصدك يآسر تبينه يرجع ..
ليييه هو وين رآح
حور بصرآخ وبكاء : ييييييييمه شفته طلع
ومعه شنطته ييمه طلع الشنطه مليآآآآآآآآآآآنه
آآآآآآآآآآآآآآآآآهـ يييمه وربي مطووول مطووول
انا اعرفه
هدى : هو متعبك ياسر اكلمه ..
حور بأأنفعال : لا يييييمه لاا ييمه مو مزعجني
بسس خلاف بسيط بيني وبيينه .. (بكت)
يمه اطلعوو برتآآآآح

يآسر كآن يسمعهآ بس من يوم قألت
برتآح سكر وكمل طريقه وهو
يحسس وده يروح لهآ ويحضنهآ ويهديهآ
يعني يااحور انآ من يوم طلعت من الباب وانتي
تطالعيني .. ترآقبني .. حور انتي تحبيني ولا لا ..
حور آنآ فيه شي يردني آني احبك وشهو ماادري
انا احبك لكن كيف اعترف لك كييف ..
انا مو مصدق نفسي اني اعترفت الييوم بالذات
اني احبك .. كالعآده تفكير لكن الييوم ..
لا .. اعترفت .. ايه احبك .. لكن مااابيك كيف
مااتجي .. بس عندي انا ياسر تجي ..
حور اعذريني قسسم بكل اه طلعت
منك قبل ششوي انهآ خنجر بقلبي ..
لكن الوآحد مايقدر الشي الا اذا فقده ..
اتمنى انك تقدريني ..
وآنآ لازم ابتعد عنك ششوي ..





(( .. احبك ايه بألله احبك احبك احبك .. ))



آنتهى آلبآرت ..
بعوناً من الله ..


توقعآتكم ..


× يآسر ليه تغير على حور رغم انه نآم وحضنهآ ؟؟
× حور هل موقفهآ صصحيح .. وتلومونهآ لانهآ آنقهرت منه ورآحت عند آمهآ ؟؟
× تركي وآآآآآهـ يآتركي .. ليه بدآء يكلمهآ ويهمس لهآ ويعتذر لهآ .. مي طبعاً يآترى نآوي له على شي ؟؟
× مي وشش موقفهآ من تركي .. تحبه تحبه تحبه .. لكن هل بتكون له ؟؟
× سآلم وش سبب هدوءه وحبه المفآجيء لعمه وهل بيكون له شي عند عمه .. ومثل شنو الشي اللي له عند عمه ؟؟
× هدى وش بيكون موقفهآ من تصرف يآسر هل بتكست هالمره ولا لا ؟؟
× يآسر تعتقدون بيطول ولا بييييرجع بسرعه عقب الكلام اللي سمعه ؟؟
× سيف ليشش آنكتم وتعب .. يوم عرف ان حور عند امهآ وليه قآم ينصح يآسر
هل تعتقدون فيه شي ؟؟
× حور هل بترجع ليآسر ولا خلـآصص تعبت ؟؟
× آلبآرت ككل وش رآيكم فيييه يآفلذت كبدي ؟؟ >> حلوه هآآه هههههههه :)

عاشقة ولدحزام
02-10-2011, 12:17 AM
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــآرت السسسآبع عشر

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/3a21676ce10e114c9afc4bb692994ffb.jpg (http://games.m5zn.com/cooking_games.html)


{ .. وهو متجه لـِ آمه بسس وده يسولف لهآ
عن اللي ششآفه .. ووش شآف .. ششآف قدآمه
ابوه ابوه ابوه .. آي قسم بالله آبوي .. نسسخته
شبهه .. آن قلت هو مآتصصدقوني ..
يييمه عمي عمي .. وكآن كل ذآ بقلب سآلم
بيقوله لـِ آمه .. يمه عمي مآفيه مثلــه صدقيني يمه صدقيني .. }

/
سالم : ييييمه ..
منى : هلاا سسسالم امر
سالم : وووييين امي ..
منى : هنآآك بالصاله رووح لهآ
سالم رآح لامه : سسلام يمه
ام سالم : هلا بالغالـي هلاا
سسالم : هلا بك ييمه .. ( وبتردد )
آآممممم يمه
ام سالم : هلااا ..
سالم ينآظر لعيون امه :
آنآ عزمت عمــي هو وآهله بكـره ..
تقدرين فااضيه ولا لا
ام سالم بفرحه : وليييييييدي السسساعه المباركه ..
والله .. ايه افضى افضى .. بسس خلهم يجوون ..
سالم بفرح لطيبة امه : اجل خلاااص الييوم بتصل علييه
وآآكد له ..
ييمه ترآه عشششآ
ام سالم: طييب بسس كيف اقول لخوآتك
سالم : خليييهم انا اقول لهم ..
آم سآلم :
جعلني مآآنحرم من هالزول ..
سسآلم وهو يبوس رآس آمه :
ولـآ منك يآآغلى من في كوووني ..
/
/
سآلم وهو متجه لـِ غرفة خوآته ..
لقى مي آبتسم لهآ لانهآ تذآكر ..

سآلم :
بالتوفيق حبيبتي ..
مي سكرت كتآبهآ وببتسآمه :
تفضضل آضيفك .. هههههه غرفتي محيوسه شوي
سآلم :
لا عآآآآدي .. بسس وين منى ..
مي وهي تنآدي :
منى منى ..
منى وهي جآيه من الغرفه الثانيه :
هلـآ ..
سآلم ببتسآمه وحنيه :
تعآآآآلو بقولكم سسآلفه ..
منى ومي جلسو يسمعون لـِ آلسآلفه :
هلـآ آحنآ معآك ..
سآلم :
وآلله مآدري من وين ابداء لكم ..
لكن هذآ آلوآقع .. جد .. صصح مآندري عن شي آسمه
عم آو عمه ..
لكن في الحقيقه عندنآ عم آسسمه مآجد ..
مي تنآظر لـِ آخوهآ :
آي نعرف آنه عندنآ عم اسمه مآجد .. ليه وش فيه ..
سآلم :
مآآآفيه الـآ كل خير ..
لكن صآرت لي سسآلفه .. معآهم ..
وآلله وآلله وآلله كرهته .. بسس من بعدهآ
ومن بعد مآآآشفته آبووووووي جآآآآآلسس ..
حبيته حنيته وطيبته .. وآلله مآعرفتوه
مي بخنقة عبره :
آحلـــــــــــــف .. سسآلم متى شفته ووينه .. بششوفه تكفى ؟؟
سآلم آبتسم :
آن شآءلله بتشوفينه .. بآذن الله ..
منى قآمت وبخوف :
لااااااايكوووون جآآآآآي يآخذ حقه بعد
سآلم بصرآخ :
منىىىىىىىىىى عييييييب ..
منى وهي تبكي :
لـآ سسسآلم صدقنييييييييييي بيكمل علينآ
سسسآلم آنتبه منه آنتبه .. آآآآآآآآآآآآآ سسسآلم
هذآ بيآخذنآ ويحرمنآ من كل شي
سآلم قرب منهآ وبحنيه :
منىىى حبيبتي .. كيف يآآخذكم مآله الحق يآخذكم ..
ولا يآخذ اي شي مننآ .. فكري بالعقل والمنطق ..

عاشقة ولدحزام
02-10-2011, 12:17 AM
وبعديين يآمنى آنتي ولمى هو بكـره بيجوننآ هو وبنته
ترآ بنته صغيره مو كبركم .. ثآني ثآنوي ..
وآسمهآ هنآ ويتيمه ام .. آمهآ مآتت بسرطآن اعتقد ..
وهي للحين متعقده .. ويآليت مآتحسسونهآ آنكم مآنتم بآغينهآ
مي وقفت :
وينهآ وآلله لحطهآ بعيوني .. بس وينهآ
سآلم وهو يبوس رآس آخته مي :
كفووو والله كفووو .. تسسلميين ..
وآنتم بكره تشوفونه عمي بآذن الله ..
والله لغير تحبونه .. آنآ وهو آنآ آللي كنت وآقف مع ابوي ..
وطردنآ من بيته .. حبيته .. وحنيت له وعذرته ..
ويكون بعلمكم .. ترآ هو مآآآظلم احد ابداً .. وآلله صدقوني ..
منى وهي تمسح دموعهآ :
آن شآءلله اني آمسك آعصآبي بكره .. ( طلعت برآ الغرفه )
سآلم بتنهيده :
مييييييي آآآآآآآآآآآهـ آنتبهي لهآ بكره لاتفشلنآ تكفيييين ..
مي وهي تلحقهآ :
بآذن الله ..
سآلم :
يآآآآآآآآآآآآرب آرحمني يآرب

/
،/
مي وهي تدخل وتلاقي منى متلحفه بالبطآنيه وتبكي ..
مي وهي تجلس بجنب منى بالسرير :
منووووو حبيبتي ..
منى وهي تشآهق :
مي .. آشتقتتتتتتتتتتتت له والله اششتقت له
مي وهي تقرب وتضم آختهآ وتبكي معآهآ:
كلنآآآآآآآآآآ آشتقنآ له وآلله كلنآآآآآآآآآآآ ..
بسس هذي آلحيآه .. آخذ وعطآ
ربي آخذ مننآ آبووووي .. لكن بيعطينآ عمنآ
منى وهي ضآمه اختهآ :
مآآآآآني آنآنيه آنآ ولـآ آنآ حقووده .. كل آآللي عرفتهم آحبهم يششهد علي
الله حتى عمــــــــي .. آحبه آحبه آحبه ..
لكن مشتآقه آششوف آبوي مششتآقه لريحته مشتآقه له والله
سآلم كآن يسمع كلـآمهآ خنقته العبره من كلام اخته ..
حسس فيهآ .. وحسس بنبض قلبهآ .. آي آبوهم مآكآن آحد مثله
حنون عليهم ورجآآآآل .. يحبهم ويتمنى لهم الخيير بكل وقت ..
آي وآلله يحبهم .. سمع اخر كلمه .. يوم تقول مشتآقه له دخل
الغرفه ومن كل قلبه وبعينه الدمعه :
بآذن الله بكره بتشوفين ابوي .. وبتحنين لعمي وبتنآدينه يبه
وقولي مآقآله سآلم .. بسس منى مي تكفووون لاتفشلوني عند عمي
بكره ترآ يبغآكم تسلمون عليه .. لاتردونه تكفوون ..
منى قآمت من حضن اختهآ ومسحت دموعهآ وآبتسمت :
آبششر كله لعيونك ..
سآلم وهو يقرب وببتسآمه :
آي هذي منى العآقله .. الله لايحرمني منك
مي وهي تبكي وخنقتهآ العبره يوم شآفت طيبة اخوهآ :
آآآآآآآ
سآلم التفت لهآ :
وآنتي وش يبكيك يآقلب آخوك ..
مي آرتمت بحضن اخوهآ وهي تبكي :
آآآآآآآآآآآ .. آشتقت له .. وآنت الحيين ابوي .. وآلله معوضنآ عن كل شي
سآلم وهو يمسك خدودهآ ويقرصهآ بهدوء :
آآآآآآآآآآآآي آنآ آبوك يآآآقلبي آي آبووك .. هههههههه
( مسكهم الثنتين وضمهم لحضنه )
آحبكم والله ..

//
( .. وآآهـ يآحنيت آخوي ..
مآكو مثلهآآآ >> من جد آشششتقت لـِ آخوي آنآ ندى .. )
//
/
/
{ .. نعم وكآن آبي همسس لي ببدآية الحب ..
وآنآ آيضاً سـَ آهمس له بالحب ..
لـآنني لم آرآ من الحب سسوآ آلذي يفرحني .. }

/
مآجد بحنيه :
ششخبآر الدرآسسه معك بنتي ..
هنآ ببتسآمه :
آلحمدلله عال العآآآآآل .. آنتي شخبآر الشغل ويآك
مآجد برآحه :
آلحمدلله .. دآآم هنونتي بخييير آكيد آكييد آنآ بخيير ..
هنآ بضحكه :
هههههههههههه آلحمدلله يآرب .. آي آكييد هنونتك وبسس ..
مآجد :
فديت هالضحكه يانآس آلله لايحرمني منهآآ يآرب ..
هنآ ببتسآمه خجل :
ولـآ منك يآرب
مآجد ينآظر ببنته لـآنهآ نسسخت امهآ وتذكره بزوجته وحبيبته
اللي حبهآ من كل قلبه .. :
............................
هنآ تنآظر لـِ آبوهآ :
آمر يبه في فمك حكي صصصح ..
مآجد بتردد :
نعم نعم كشششفتيني ..
هنآ وهي تكتف يدهآ :
يالله تكلم انا اسسمعك .. هههه
مآجد :
آمممممم يآبنتي آليوم جآني وآحد وعزمنآ ..
يحبنآ ونحبه وقآل نآآد الـآهل معآك ..
قلت بسس آبششر من عيوني ..
بسس آشوف بنتي هنآ وش تقول ..
هنآ : ووينهم ذولي نعرفهم يعرفوننآ
ماجد ابو ناصر : ايه يابنتي هذآ بيت عمك ..
هنآ بشك انه هو اللي صدمهم :
اخووك اللي مآت ..
ماجد : ايه اللي سميت ولدي نآصر عليييه ..
هنآ بحزن : يبه مادري كيف بس ماني متقلبه اروح
بدون امي (خنقتهأ العبره )
ماجد بحزن : هنآ ادعيلهآ الله يرحمهآ ..
خلاااص لهآ سنتين ميته .. ادعيلهآ
هنآ مسحت دموعهآ وبشموخ وكبرياء
: بصير قويه مثل امي ..
وبرووح واختلط بالنآآآآسسس .. مثل امي
ماجد ضم بنته : خلاااص يابنتي ..
انتي ماعندك خوآل لكن الحيين
بنآت عمك مي ومنى مثل العافيه رآح يحبونك
والله .. وولد عمك سالم ..
هنآ تتذكره:اللي سسوا معانا حادث
ماجد : ايه هذاااك
هنآ من كل قلبهآ : ان شاءلله اتأقلم مع الوضع
مآجد : ان شاءلله بسس بكره جهزي ..
حالك انتي واخوك ناصر
على صلاه العشآء اخذكم نروح لهم ..
هنآ بابتسآمتهآ اللي تجنن : خلاااص بااذن الله

/
( .. ششنو ينتظرك ياهنآ عند عيآل عمك .. )

عاشقة ولدحزام
02-10-2011, 12:33 AM
مي طلعت فوق وفتحت الهديه مو مصدقه ..
تركي غآمض شنو يقصد بهالهديه ..
تركي انت شنو تقصد فيهآ ودي اسألك
بس انا انثى استحي .. الخجل طبعي ..
كيف اسألك كيييف ..
/
/
تركي وبندر
(يتمشون بحوش بيتهم )

كآن يكلم بندر : ايوا ..
بندر : كم بااقي يوم ..
تركي بضحكه فيهآ عبره : تقريباً باااقي ..
ششهر برووح .. وبجلسس هنآك ان لقيتهآ
والله والله والله مااتركهآ بكلمهآ على طووول ..
مااني بمتردد ابداً ..
آمآ اذا .. مالقيتهآ .. فاارآح انتظرهآ انتظرهآ
اللين مالاقيهآ
بندر: تركي انت فيك شي .. غيره
تركي : بندر بستشيرك بشي ..
صح اني رجال وكبير بسس رغم هذآ كله
آنآ آغليك انت اخوي وابوي وامي وكل شي ..
واحب استشيرك .. هل اللي انا سويته صح ولا غلط
بندر ابتسم وبقلبه .. روح عل مثوآك الجنه يارب : اسأل
تركي : آمممم الييوم اهديت لمي هديه ..
بندر انا احبهآ امووت فيهآ .. لكن متعقد من عمتي ..
وسالم ..
بندر : ليه متعقد منهم ؟؟؟
تركي : خفت من اول شي يرفضوني لان امي مو سعوديه
ولا شي والأزمه ذي سببت لي اضطرآبآت وخلتني ..
مااعرف افكر .. 7 سنين ماعرف افكر ..
وفوق ذا كله الصدمه من ان امي مو سعوديه ..
لاتلومني .. بس قسم بالله احبهآ احبهآ ..
لكن .. اهديتهآ الييوم على آسآس انهآ تعرف
اني احبهآ .. بندر انا تركت قصة الورعنه والبزرنه
بسس احب
بندر : ششوف الحب مافيه قصة بزرآن الحب ان جاء
والواحد عمره 50 سسنه .. والله مايفكه .. الا اذا ..
الله رآد .. انت عمرك 27 وان شاءلله قريب
بتدخل 28 سسنه .. وانت تحب مي وان شاءلله
تأخذهآ .. صح ياتركي مو من عوآيدك انك تنزل نفسسسك
لبنت مهمآ كآن .. بس ذي تحبك وانت تحبهآ من يومكم
صغآر تركي مي نآدره من يومهآ صغيره تطلبهآ تلعب
بسس تلعب معك ترفـــض .. تقول عيب .. اكييد مربيه
وبنت نآآآس تركي اول ماتلاقي امك اخطب مي ..
ترـآهآ اكثر من مره انخطبت بس مااتبي غيرك
تركي : ايه اتذكر انخطبت تصدق يوم انخطبت جنت
جنوني ومن بعدهآ كني تحسنت والييوم ارسلت لهآ
هالدبدوب وورده
بندر : هههههههههههههههـ
دب يالظالم ورده يمكن لكن دب
تركي: هههههههههههه بس هي تحبه
بندر : امممم يمكن .. الله يوفقك يارب
تركي : هههههههههـ اميين ياارب
بسس هآه مااتزوج الا لما .. تجي امي ..
وانت قبلي
خلااااااااص
بندر بمزح : اكيييييييييييد ان انتظرتك عز الله
شيبت وان مااعرسست .. هههههههـ
تركي وهو يطوق اخوه ويحط ايده على كتفه ويمشي :
ههههههههههههههـ اها وهذا انت قلته انا دون 3 سنوآت
توي مو الحيين بسس كيف اعلم مي اني احبهآ
وجاي بآءذن الله ان رآد قريب اخطبهآ

عاشقة ولدحزام
02-10-2011, 12:35 AM
بندر : كلمهآ
تركي : تهقآ اكلمهآ ترد علي وآيه ع فكره .. الييوم شفتهآ
( وببتسآمه وهي يبعد عن اخوه ويمد ايده ويفردهآ )
يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلله ششششششششقد البنت محترمه ..
طيوووووووووووووبه حنوووووووووووونه انيقه بكلامهآ
يآآآآآآآآآآلله مآآحد يحسس مثلي صدقني ..
بندر مو مصدق :
خخخخخخخخخخخخخخ هههههههههههههههههه
وش قلت لهآ .. آي ويكون بعلمك مي حيل حيل محترمه ..
هههههههههههه وش قلت لهآ ..
تركي :
هههههههههههههههههههه طالعتهآ ويوم شآفتني آني آطالعهآ
نزلت الغطوه على عينهآ .. وقلت لهآ آنآ آسسف لاني ..
غلطت علييك كثير .. ههههههههههههههه
قالت لي لا والله ماغلطت انت تركي مآتغلط علي .. ومششت
يالبى بس هي ..
بندر :
هههههههههههه الله يوفقكم يارب .. قصصه حب من جد
تركي :
لاتتطنز واخلصص علي تهقآ بترد علي ولا لا ..
بندر : اممممم يمكن ماترد .. \
لكن خل هنآدي تجلسس عندهآ
تركي : ان شاءلله بفكر فيهآ كنت ناوي ارسل رساله
بس الرساله ماتكفي .. صح وماتطلع اللي بالقلب
بندر : والله يستر من اللي بالقلب لا يتفجر هههههههههـ
تركي : وآممممم بكلمهآ بااءذن الله قريب
هههههههـ بندر
بندر : يالبييه
تركي : ماتلاحظ ان هنادي تسآعدنآ بااشياء كثيره
بندر : هههههههـ ايه وربي صادق
ام نجيب لهآ شي
تركي : لا انا اقول نمششيهآ الييوم
بندر : طيب السساعه كم
تركي يطالع : السسساعه 9 ونص نوديهآ الراشد
وتشتري مني الفين وانت كم ..
بندر : اسسمع انا واحد مامعي الا 1000
تركي: تحمد ربهآ هههههههـ يالله
بندر : طييب روح نادهآ
تركي : ابششر

/
تركـي : هنآآدي هنآآآدي
هنآدي نآزله : هلا تركي ..
تركي ابتسم : يالله البسسسي بنتمشى
هنآدي بضحكه: هههههههههه وشووو .. عيد عيد .. ممكن اقيين ..
تركي مسكهآ مع اذنهآ وقرب من عندهآ وبصرآخ:
يالله بسسرع قبل اروح عنك
هنآدي مو مستوعبه وهي تغمض عينهآ : آآآآآآآآآآآآآآ
من جدك انت تتكلم ..
تركي : قسسسم بالله اتكلم جد يالله بسسسسسسرعه
هنآدي : ههههههههههـ ونآآآسسسه يالله روح للسياره
وانا جآآيتك الحيين
تركي : لاتتآخرين يالله
هنآدي مو مصدقه رآحت على طووول لبست وتجهزت
^ ^
نزلت وشآفت تركي وبندر ركبت
هنآدي بهدآوتهآ وماركبت السياره للحين
: بالله انتم صآدقيين
تركي : بسألك حنآ معك بخيلين يوم انك مو مصدقه
بالعكسس اخر مره ودينآك تقريباً آممممممم ..
متى بندر
بندر : مااذكر
تركي : قبل سسنه (يتكلم من جد )
بندر ضحك ضحك مو طبيعي : هههههههههههههههههـ
لا ومعترف قبل سنه .. بعد هههههههههـ
هنآدي : هههههههههههـ احبكم وربي
اممممم وين بتودوني
تركي : اطلبـــي
هنآدي من كل قلبهآ صرخت : الرااااااااااااااشد
وعلى طوول بآتششي وهارديز

عاشقة ولدحزام
02-10-2011, 12:35 AM
تركي مسك رآسه : بسسس بسسس فجرتي راااسي
...... ردهآ ردهآ للبيت هذي ماينفع معآهآ الا البيت
تركي ويسوي نفسه يلف:
ههههههههههههه انا قلته قلته ماااينفع معآهآ طيييب
بندر يمسك رآسه :
فجررررررررررررتيي رآآآآآآآسسسسسسسسسسي ..
آنتي نآآعمه اخبرك وش فيك صصرختي هآآآه ..
هنآدي :
هيييييييييييه من جدكم هههههههههههه وآلله بزعل ..
خلاصص وبهجد ومااتكلم الا بصوت ناعم
تركي بضحكه :
هههههههههههه آي شطوره
هنآدي : هههههههههههـ طيب وابغا ارووح اشتري انوأع
الملابسس من شتاء وغيره .. للجآمعه تعرف لازم اكشششخ
بندر بغرور :
آحم آحم آخت بندر آكييد لـآزم الكشخه
تركي يرميه بعلبة الكلينكس :
آي وآآآضضضح مرمر زمآني
هههههههههههههههه
هنآدي وهي تمد يدهآ لتركي :
كفك كفك ..
تركي وهنآدي يضربون ايادي بعض وبضحكه :
قال ايشش قال كششخه ههههههههههههههه
بندر ينآظرهم :
وآلله مآآتذوقين مني ريآآآآآل وآحد
( استغفرالله )
هنآدي :
وييييييييييع تركي ليه تسب اخوي ..
تركي يقال انه مصدوم :
شنووووو وآلله انك اكبر نصصآبه
بندر :
ههههههههههههههههه من حفر حفره لااخيه وقع فيه
طيحتكم اثنيناتكم ههههههههههههههه ويآ بعض
تركي :
لايكثثثر بسس هههههههههه
/

( وسوالف وضحك وفله ليين ماوصلو للراشد )
/
( .. وآآآهـ آآآهـ آهــ يآآظلم المدينه ..
ويّ قسآوة قلبك اللي عآرفينه .. )
//
رآح يآآآسسسر لـِ آلمزرعه وهو حده تعبآآآآن
يحسس بيختنق بيموووت بـِ آقرب وقت ..
مآآيقدر يتنفسس آبداً ..
//
سلمآن : غريييبببه وش اللي جايبك
ياسر وهو يحط الشنطه : سلمآن انت دايم وين تنآم
سلمآن : بآآسترآحة المزرعه حقت عمي منصور ..لييه ؟؟
ياسر بضيق : خذ شنطتي حطهآ عندك بنآم عندك كم
يوووم .. ييمكن توصل للششهر اوكيييه ..
سلمآن بفرح : ونآآآآسسسه ياياسسر افرشلك العين ان ماكفاك المكآن
ياسر باابتسامه : ماتقصر يالغالي يالله .. بروح للخيل اتفقده
سلمآن : الله معك بروح ارتب لك المكآن

/
/
يآسر رآح للخيل وهو بقلبه مية تنهيده ..
وده يطلّقهآ بآآه وحده لكن مايدري كيف ..
شآف الخيل اللي يحبه .. رآآح له ومسكه مع الحبل ..
شآف عين الخيل مليآنه دموع .. ابتسم مايدري ليه ..
/
ياسر يمشي ويهمس : اممممم انتي من الحيين
.. يعني تحسين بحبيبتي حور ..
حور نآدره !
ولا عششآني من زمآن عنك .. آممممم ..
آدري مااحد يحس فيني انا احس بالناس لكن
الناس تحس فيني لا . .

مسستحيل بيوم آقول آن آلنآسس تحس فيني
صدقيني يآخيلي آنآ مآآحد يقدرني ..
ولـآ آحد يحسس فيني ..
هم ان قدروني قدروني عششآن منصبي ..
ليييه مآآآبي منصصب مآآبي شي ولا آبي آشتهر للنآسس
آنآ بس آبي شي وآحد يحس فيني ..
وهو الفرح يفتح لي آبوآبه لو ششوي عآدي آنآ آكمل آلبآقي ..
تعبآآآن ومنهد حيلي وكله بسبة انسآن آحبه ..
آنآ آبيه يحس فيني لانه هو الفرح بعينه والله الفرح بعينه هوو ..
آآآآآآآآآآآآآآهـ\

//
سمع صوت الحصآن وركب فوق ظهر
الحصآن وقآم يمشي فيهآ ..

ويردد هالمقطع بصوته العذب اللي اول
مره من سنين يغني فيهآ :
بريحك مني خلاص واغيب عن عينك ..
مآدآم هذي رغبتك لازم احققهآ ..
وبطلبك اخر طلب الله لايهينك ..
قلي آحبك حبيبي خآطري اسمعهآ ..
واخر طلب آذكر لقانا كيف غير لك موازينك ..
هاللحظه تكفي عالاقل ابيك تذكرهآ ..
(بين كل شي يذكر شكلهآ لمآ قالت ماابيك
انت تضرني ولمآ ضمهآ وهي نآيمه
ولمآ سمع صوتهآ وهي تبكي ولمآ حسس آنهآ
مو مرتآحه والسبب هو ..
يحسس وده الحين الحيين الحيين .. يروووح
يضمهآ ويهديهآ ويقولهآ انتي كل ششي بدنيتي
انتي حيآتي وعمري ..
لكن مآفي آليد حيله )
ليلتهآ كآنت شمعه تضوي بيني وبينك ..
يوم انطفت انت الهوى اللي هب واخمدهآ ..
بريحك مني خلاص واغيب عن عينك ..
بغيب عنك كثر ماكنت بيدينك ..
على كثرة ماكنت كذبآتك اصدقهآ ..
وان شفتني لاتقول شخبآرك ووينك ..
حتى عيوني حرآم انك تطالعهآ ..
( وآخر طلب يآآآآحور تكفييين .. )
وآخر طلب ..
خذ ذكريآتك والمحبه وشوقي وسنينك ..
معاك روحي انا ماابي اضيعها ..
وانسآ الموده وكل شي بيني وبينك ..
انت بحيآتي غلطه لكن مااحكررهآ ..
بريحك مني خلاص واغيـب عن عينك ..

عاشقة ولدحزام
02-10-2011, 12:39 AM
ياسر وهو رآكب عالخيل : حور ..
الله يوفقك ويسعدك آنآ مآآرآح اسعدك ..
آنآ انسآن ماابيوم تعأملت مع انثى ..
وانتي اول انثى اتعآمل معآهآ ..
واخر انثى رآح اتعأمل معآهآ ..
انتي كل الانآث بعيني ..
خلاصُ كلهم ماافي اي انثى من بعدك ..
مااششوف ايه اعترف مااشوف من بعدك
انا مااششوف ..
حور آنآ احبك احبك احبك .. لكـن مااقدر اكمل معآك ..
مااقدر ان كملت ياانا اموت او انتي ..

(( .. احبك يشهد علي اللي فوقي .. ))

/
/
حور بتعب : فيني حرآره
جنآ : يعني .. آنتي خآشك برد
حور بتعب : يمكن لآن امسس نمت
وانا آخذه لي ششآور .. كح كح ..
غنآ : اعلم يآسر
حور بزفره وعصبيه : لآآآآآ .. مو بفايقه له ابد
جنآ بغمزه لغنآ : طيب بعديين مو وقته
حور نامت على جالهآ الايمن وهي تعبآنه
وتحس رآسهآ ياكبره كبرآه ..
كبر البيييت تحسس من ثقله ..
/
/

( آغمضضتُ جفني لـِ دقآئق
وآنآ آسمع صدى صوتِهآ يُردد ..
هل آخبر يآسر .. ؟؟؟
لآ لآلآ لآ لآلآ لآ لآلآ آلـآ يآسر لـآ آريده
آن يعرف فيمآ آنآ بهِ .. )
/
/

غنا : حور نمتي ..
حور مغمضه عينهآ : لا .. بنآت
جنا وغنا : هلااا
حور تحآول انهآ ماتبين لهم تعبهآ :
نطلع السسسطح
غنا وجنا : ليييه تعبآنه انتي
حور قامت : ماايهم خلونآ نطلع
يالله ترـآ فوق فيه مرآجيح
جنآ : هههههههـ احلفي
حور : والله ..
/
/

هنآدي : الله ونآسسسسه .. طيب
آممم اشتريت كل شي باقي من فلوووسي
500 وش اسوي فيهآ
بندر : يالله عآد اشتري فيهآ اللي تبين بسس يالله
هنآدي : لحظه لحظه قبل لانطلع من الراشد دقايق
خلوني اتصل عالبنآت ..
تركي طش اذنه

بندر بضحكه :
ههههههههههه آلله يعينك
هنآدي والتليفون بآآذنهآ :
آنآ!!
بندر ينآظر بتركي اللي مسوي فيهآ بريء :
لا لا الشيطآآن
ههههههههههههه
تركي بضحكه :
آلله يقطع بليسسسك .. آلشيطآن تقوله الله يعينك
بندر :
هههههههههههه لا هذآ شيطآن ادمي .. ههههههههه
تركي مبقق عينه :
آنآ شيطآآآآآآآآآآآن .. طيب طيب هين هين
بندر :
هههههههههههههه آنآ آقصصدك آنت .. مآقلت انت ..
تركي يغمز لبندر بعينه يعني آسسكت لان هنآدي بدت تتكلم :
...................................

عاشقة ولدحزام
02-10-2011, 12:40 AM
بندر :
ههههههههههههههههههههههههه
من قلبببببببببببببب الله يعينك يآرب


هنآدي : مي ..
مي : هلااا ..
هنآدي : السساعه كم
مي مستغربه : هنآدي سلامات لـ يكون متصله عشان
تسألين الساعه كم ..
هنآدي : ههههههـ لا بسس اقول يمكن الوقت متأخر
مي : ههههه خخخـ اخلصي بنآم .. السساعه 11 ونص
هنآدي : يالدجآجه وبتنآميين وين انتي فيه
مي : بكره بيجون اهل عمي وامي منبهه علي تقول لاتطلعون
لازم نستقبلهم ونجهز لهم
هنآدي : يووه يووه انا مامعي رصصيد بكره اجييكم
من الساعه 1 الظهر بااءذن الله واخذ منك كل السوالف
عمك ذأ من ووين طلع تووه يجي
مي
مي : هآآآآآآه
هنآدي : هههههـ اجيب لك من هآرديز ولا لا
مي : لآ لآ بنآآم ..
يالله تصبحين على خير
هنآدي : وانتي من اهله


تركي بقلبه :
نووم العوآفي لبى قلبك
هنآدي : لحظه بتصل على حور وجنأ وغنا
تلاقيهم متجمعآت مع بعض وانا الصراحه
مو رايحه للبيت وماعندي بكره محآضره وبروح لهم
بندر : طيب حنآ جآدلنآك قلنآ لا .. اخلصي اتصلي بنرووح

هنآدي بضحك ولاحظ عليهآ تركي وضحك
لانها تضحك من عصبية بندر : هههههـ بسسرعه اتصلي ياهنآدي
علييهم
هنآدي : الوووو
جنأ : هلاااا ..
هنآدي : اسسمعو انتي وينك
جنآ بالسسطح : لحظه لحظه انتي كم وحده تكلمين
يوم تقوليين اسمعو .. هيه هيه ترآني مو بقبيله كآمله
آنآ انثى وحده بسسس .. هع هع هع
هنآدي : ههههههـ اسمعي طيب .. آنآ بالراشد
وبآقي فلوسس وبجيب لكم هارديز تبوون
جنآ تضحك مو مصدقه انو آحد داخل البلد
وبيجب لهآ اكل من هآدريز بعد لانهآ حدهآ جوعآنه
وآخر مره اكلت منه قبل زوآج ياسر :
بنآآآت هنآآدي بتجيب
هنآآآدي
هنآدي : هآآآه
جنآ : اسسمعي وش بيقولن
جنآ : هنآآآدي بتجيب لنآ هارديز موافقآآآآت
غنا وحور : ايوااااااااااااااااااا
هنآدي :هههههههههـ الحيين انتم وينكم
بجيكم
جنآ : عند حور ببيت عمتي هدى بالسطح ههههههههه شرح مفصل
تعالي حنآ بالسسطح نلعب بالمرآجيح
هنآدي : الله ونآآسسه مراجيح
جاايه جايييه بس اوصي الطلب وجاايه
يالله باي
تركي : قوولي ان شاءلله
هنآدي : ان شاءلله

تركي ينآظر لبندر وبضحكه :
هههههههههههههههه الله لايبلانآ الزوآج تقريباً بعد سنه
والمره تلعب مرجيحه ههههههههههههههه
الله يعينك يااااارب
بندر بنص عين :
من تقصصصد ..
تركي بضحكه :
هههههههههههههه عدل شمآغك ترآه مآآآيل
بندر وهو يعدله :
عالاقل .. آنآ ثوب رجآل مو مثلك بنآآآآآآآطيل
يآآخي حسس ع دمك والبس لك ثوب ..
ههههههههه
هنآدي :
هههههههههههه وآلله انكم مخفه ..
تركي وهو يصدم ببنت وهو يضحك ويطالع لبندر :
هههههههههههههه .. كح كح آآآآآآي ..
البنت بصوتهآ النآعم وغنج ودلع :
مآآعليشش مآآنتبهت لك ..
تركي ينآظرهآ من فوق آلى تحت .. وع طوول جت ببآله
مي .. تذكر مي اليوم يوم شآفته بهمسس وبستر وغطوتهآ
ع عينهآ وششآآآف قد ايش الفرق بين هذي وبين مي .. :
روح الله يستر عليك
البنت رآحت ولقط وجهك .. :
........................
بندر :
عيب البنت تعتذر منك
تركي وقف بشموخ :
آنت شفت شكلهآ بالاول ..
بندر :
بسس اعتذرت ..
تركي :
تنتبه ترآني رجآآآآل ..
هنآدي :
آستغفرالله انت ششفت لبسهآ وهو صآدق ..
الله لايبلانآ .. ههههههههههه تركي انت قلت اااي
تركي وهو يمسك كتفه :
مو قصصة عوآر لا بس قرفتني هههههههه
بندر :
يآآآآآي يآنعووومي .. هههههههههههه
تركي وهو ينآظر قدآمه :
تششوفه نعوومي هذآك هو روح له
بندر بغمزه :
بعديين ان شاءلله مع مرتي ..
تركي يطقه :
اسسسسسسسستح اختك هنآ
بندر :
لايييييكثثثثر آطلع فوق بسس ههههههههه
هنآدي :
يالله اخلصصصو علي ..
/
/
يوم كآنو يوصون عالطلب كآن تركي وآقف ..
مرت من قدآمه بنت نفسهآ هي البنت اللي طقته تحت ..
قآمت تنآظر فيه ومعآهآ بنت نفس الطينه قآمت تآشر له
تركي مآقدر يستحمل ورآح لهآ ..
البنت بخوف وبنفس الوقت بفرح .. تحسسبه جآي يغآزلهآ

تركي من بعيد لـِ بعيد :
آختي .. آستري وجهك وآلله يستر عليك لااششوفك تمرمرين من عندي ..
البنت 2 :
لييه هوآ المكآن بسس مكآنك
تركي بستحقآر وببحه ربآنيه :
لاتقولييين انك مآرتن من هنآ عششآن .. تشترين .. لا آختي آلله يستر علييك
روحي
البنت 1 :
لا بسس كنت حآبه اقولك .. آنآ آسفه مره ثآنيه
تركي وهو يبتسم بستحقآر وينآظر البنت اللي قآلت له ليه هوا المكان بس مكانك :
هههههههه وتقولين مااحنآ جآيينك .. ومآآدري آيشش هذي هي فضحتك ..
تقول جآيه تعتذر .. ( وبقرف ) وخرررري آنتي ويآهآآآ
بندر وهو جآيه وهنادي :
خيير
البنت تنآظر بهنآدي :
ههههههههههه امششي اقولك ..
بندر بستحقآر:
حبي هنودتي آمششي ..
هنآدي بخجل :
الله يقطع بليسك يحسبوني زوجتك هههههههههههه
تركي قرفآن حيل :
يالله امشششو بسسسس ..
/

آلبنت بجنون :
آيشش هذآآآآآآآآآآآآ مرررررررره يجننن
البنت 1 :
مآآقولت لك تعتمدت اضربه هههههههههه
آلبنت تغمز عينهآ :
صرآآآآآآآآآآحه رووووعه وكلامه ورزته جنآآن حيييل
/
/
كملو طريقهم وتركي يردد الله يستر علينآ ..
ويخلي لي مي ..


( وصو عالطلب واخيراً هنآدي خلصصت
وصلوو للبيت عطت الاغراض بندر يوصلهآ
للبيت وهي على طول لبيت عمتهآ هدى .
ومامعهأ غير الاكيآس هارديز طقت الباب وفتحو لهآ
وطلعت للسسطح )

هنآدي : ههههههههـ قسسم بالله عز الطلب وخري

عاشقة ولدحزام
02-10-2011, 12:45 AM
هنآدي : ههههههههـ قسسم بالله عز الطلب وخري
بلعب
حور متمسسكه بالمرجيحه : البيت بيت ابونآ
والقووم حاربونآ . ههههههآآآآي
(تأشر ) ششوفي غنآ قآآمت رووحي اركبي
هنآدي طيرآن وهي على الكرسي حق المرجيحه :
ههههههههههههههـ
غنا جايه طايره : قووومـــي من اول تطلبني هالشبهه
وماوافقت والحيين انتي قوومي
هنآدي تطير حوآجبهآ ومتمسكه بالمرجيحه :
هههههههآآي من سبق لبق روحي بسسس
غنا : حووور قوومــي
حور تمد لسآنهآ : آمآآ مو قااايمه لو ايششش بس وخري ورآك
/
( ,,, مآعندي ششي آقوله ..
آلـآ آشتقت لك ’’’ )
/
/
جنآ تبلع ريقهآ : والله تلعب لاتخرب عليهآ
يآسر يكلمهآ بالجوآل : باايشش تلعب ؟؟؟
جنآ بهمس عشآن حور ماتسمعهآ : بالمرآجييح
حنآ بسطح بيتهم ..
يآسر ضحك بقلبه بزر وربي : ووين وش تلعب به
قولي لهآ لاتلعب تطيح ولا تتكسسر
جنآ : اظن انها ماتهمك طاحت ولا تكسرت
ياسر بحده : اظن انك ماعرفتي للحين منو تكلمين
جنآ بخوف : خلااااص .. بسس تكفـى ياسر ترآهآ مسخنه
وحرارتهآ مرتفعه لاتزيد تعبهآ
ياسر : لا اسسمعيني انا قلت بسس بششوف هي
شخبآرهآ من جوالك على آسسسآس انك ماتقولين لهآ
جنآ : لا ماراح اقووول ..
ياسر : جنا امنتك الله عليهآ انتبهي لاتطيح ولا ششي
ترآهآ مثل البزر .. مااتعرف مصلحتهآ
جنآ : بسس طيبه ورزينه
ياسر من كل قلبه : وانا اششهد قسسم بالله ..
بسس هآه جنآ انا كل يوم بتصل عليك لاني
ماني جاي الحين مطوول .. بس ماتقولين لهآ
جنآ قربت من حور بس حور ماتسمعهآ :
يآسر يآسر اسسمع اسسمع
يآسر : وشهووو
جنآ : اسسسمع
جنآ : حوووور حووووووور ردي .
حور : هلاااا
جنآ من كل قلبهآ : آمنتك الله اضحكــــي
حور ضحكت على طووول : لييييه هههههههههههههه
هههههههههـ
جنآ باابتسآمه : فديتتتك والله
حور بضحك لان غنا جآت ومسكتهآ :
ههههههههههههههههههـ
هههههههههههه غنا فكيني امنتك الله اتركيني
ههههههههـ بس بس بطني ..

جنآ بعدت ششوي : ايوآ
يآسر وهو مرتآآآح لضحكتهآ وضآآآيق
لانه حبهآ
ومرتآآح مااايدري كيييف شعوره نآحية
حور .. يحبهآ ايوا ويبصم بالعششر .. لكن
يضيق من ايش مايدري : جنآآآ
جنآ : هلاا
يآسر من كل قلبه : شفتي اللي ضحكت قبل
شوي آمآنه برقبتك آمآنه
جنآ حست ان ياسر يحب حور : ابششر والله
بعيوني هي ..
ياسر سسكر من دون لايقول مع السسلامه

سكرت جنآ وكلمت ونآآسسه وفله مع البنآت


(( .. رآح يبغى ينآم .. بسس جآت ببأله
على طووول .. جآت هي ووبسس وضحكتهآ
اللي دواء لمسآمعه هو .. حبهآ
حووور يالبى هالاسسسم بنآم ..
والله يحفظك من كل ششر ..
وان شاءلله بيجي الييوم اللي اعلمك فيه
اني احبك وامووووت فيييــك ..
نآآم يآسر واخر اسسم طرآه هو .. حور .. ))

/
/
هنآدي : بسس شوي شوي ..
لاتأكليين كذآ
غنا : وربي جوعآآآنه ..
ههههههـ
هنآدي : بالعافييه ..
بنآت
حور وجنآ وغنآ وهم ياكلون : همممم
هنآدي : اشكالكم تضحك ههههههـ
اسسسمعو
جنآ : كح كح كح كككككح
حور تجيب المويا : بسسم الله الرحمن الرحيم
اششربي
جنآ وجهآ صار احمر لانهآ يوم جت بتضحك
شهقت اشربت المويا
: كح كح آآآآه وجععع حنآ نآكل كيف
تقولييين هالكلام .. كح كح هههههههـ
هنآدي : قلت بسس ماتت جنآ ههههههههـ
حور : ههههههـ ايوا كملي
هنآدي : بكره ترآنآ كلنآ عند ..
مي ومنى لااان عندهم عمهم .. جآآآي
واول مره يشوفونه ..
وتقول كلكم عندهم
حور متشوقه لشوفتهم : الله ونآآسسه
بنششوفهم ..
هنآدي : ايه يعني كلنآ بكره هنآك
الكل : ان شاءلله ..




( .. جلسسو البنآت ونآآسسه وفله
اللين السساعه 4 الفجر ومن بعدهآ
رآحت هنآدي لبيتهم ونآمت
غنأ وحور وجنآ بسرير وآحد
^ ^ وفللله ..
بسس حور نآمت وهي تردد
يالله انك ترد لي يآسر بخير وعآفيه يارب
ونآآمت .. )
/
/
آنتهى البآرت بعوناً من الله ..

× سآلم وحبه لعمه ومصلحته من شنو يوم يقول لااخوآته الله الله بعمي ؟؟
× تركي لبى قلبه بدآ يتحسن ولا لا ؟؟
× هنآدي ونهآية قصتهآ مع نآيف ؟؟
× منى وش سبب بكآهآ يوم قآلو عمك بيجي ؟؟
× حور مآظهرت كثير بهالبآرت بس هل تعتقدون بتظهر بعديين ؟؟
× هنآ يآترآ بتحبهم ولا بتكرهم ؟؟ وهل بتكمل وتروح لهم ولا لا ؟؟
× مي ومنى بيتقبلو عمهم ولا لا ؟؟ وسآلم كمآن ؟؟
× البآرت ككل ؟؟

عاشقة ولدحزام
02-10-2011, 06:06 AM
البـــــــــــــــــــــــــــــــآرت الثآمن عششر

http://up.graaam.com/img/3152bb69095e4b02d77ce727eab5710e.jpg (http://games.m5zn.com/cooking_games.html)


(( ..اليييوم الثآني السسآعه 12 الظهر
ومي ومنى وام سالم وسآلم من الظهر
رغم انه عششآء الا انهم مجهزين من الظـهر
لعزومة عمهم بيستقبلونه احسسن
استقبال هم وأهله .. ^ ^ .. ))

سالم وهو جآي ومعه انوآع الحلا : يييمه ..
ترـآ عزمت العيآل كلهم وخوآلي ..
وهذآ اللي انتي طلبتيه ..
آهآ يالغالييه ..
ام سالم وهي بالمطبخ : مااتقصصر ..
مي جيبي الاغرـآض ..
مي : ابششري يمه .. سالم ماتقصر يالغالي وربي
يطول بعمرك ..
هآتهم عنك ..
سالم ابتسم : خذي .. وين منى ؟؟
مي : مادري فوق .. للحين مو مستوعبه ..
تقول وش اللي يجيب عمي عندنآ ..
بعد كل هالمده ..
سالم بضيق : مي تكفين لا اوصيك ترآ
عنده بنت كبركم .. آو انتم اكبر
شكلهآ تدرسس بالمدرسه بس امانه
علييكم لاتحسسونهآ انهآ غريبه ..
سولفو معآهآ
ي بأبتسآمه : ابششششر ..
سالم : مي فيكِ شي ؟؟
مي بتروح لاامهآ : لا مافيني ششي ..
سالم بشك : طييب برآحتك
مي بقلبهآ : والله من هدية تركي اللي وترتني
كم يوم وانا متوتره .. اوففففففف
/
/
سآلم طلع للحوش .. وآخذ نفسس عميق ..
يحس ودهـ ينظف فيهـ كل حقد بقلبهـ
رغم انه مآآيحقد .. آخذ نفسس ..
وهمس بهمس .. ربي يجمعني في من آبيهم ..
كمل طريقهـ بيشوف آشغآل آلعزومهـ اليوم
/
/
/

عاشقة ولدحزام
02-10-2011, 06:07 AM
الساعه 5 العصر

/
/
كآنت عينهآ عالشبآك وسرحآنهـ
وكل تفكيرهآ وين رحت ..
وين رحت تكفـى آرجع ..
وكآنت بعينهـآ دمعهـ هو سببهآ ..
يآسر هو سبب دمعتهآ .. تحس آنهـ
لو يبعد عنهآ روحهآ تطلع ..
وينك ووين رحـت وعند مين ؟؟
آنآ كل دنيتك .. آنآ كل دنيتك ..
وين تروح وانا دنيتك وين ..
حور ضحكة سخريهـ من آفكآرهآ
اللي تقولهآ آنآ كل دنيتك .. لـآ وآلله مآني دنيتك
ولا ششي .. آنآ مجرد نسمة هوآء مرت عليك
وبروح .. .. ونزلت دمعهـ من عينهآ ..
وهالدمعهـ تحرق خدودهآ النآعمهـ
من القهر القهر القهر .. آآآآآآهـ

جنآ وهي تطالع بغنآ :
غنآ
غنآ :
هلـآ ..
جنآ بحزن :
تبكي .. ششوفيهآ
غنآ تنآظر فيهآ .. وبهمس :
ايو الله .. بكلمهآ
غنآ وهي تروح لهآ وتجلس بجنبهآ :
حوآرتي
حور وهي تنتبه على عمرهآ وتصد وتمسح
هالدمعهـ وهي الدمعهـ اللي سبب كسرتهآ
الحيين .. وسبب قهر قلبهآ .. والتفتت لهآ
وآبتسمت .. ابتسآمه حييل مهزومهـ حيل حيل .. :
هلا حبيبي ..
غنآ :
آممممم متى آن شآءلله بنتجهز ..
تعرفيين مي ومنى محتآجيننآ آلحيين .. عشآن
عزومة عمهم ..
جنآ وهي تجي وببتسآمه بوجههآ :
آي وآلله خلينآ نروح
حور وهي تكح وبدمعه تمشي بعينهآ
: لا اعذروني مااقدر ارووح ابد ..
جنآ بـِ آندفآع: طيب اجلسس عندك ..؟؟
حور بتعب : لا مآتجلسين .. آنتك روحو
وآستآنسسو .. لاتهتمون كح كح .. بنآت بلييز لاتقولو لـِ امي
اني تعبآنه خلوهآ تروح تستآنس .. اوكييه
جنآ بضيق : حور انتي تعبآنه نوديك المستشفى
حور بتردد وهي صح تحس نفسهآ تعبآنهـ
ولازم لهآ مهدء وآدويهـ من قلب : ماادري ..
غنا : خلااص جنـآ انتي روحي وانا اخذ حور واروح المستشفى
جنآ : لا انا .. بلييز غنآ آنآ برووح ممكن .؟؟؟
حور قآمت : بنآت بروح اخذ شآور وآجي ..
(مشششيت وكآني شفته قدآمي وقفت ومآقدرت آتزن
وطحت من طولي وهو بآلي وآسسمع صرآآآخهـ
يوم يقولي آنقلعـــي آطلعــــي ومآرآح تشوفيني ..
مآقدرت استحمل هو قلبييييييييي وآنفآآآآآسسسي
هو كل دنيتي .. هو قآآآآآآآآآلي لو آروح آدعي لي ان مارجعت ..
ويييين بيروح .. قآلي آنقلعـــــــــــي .. حسيت نفسي
طحت بيد آحد .. )
/
/
( .. حور مآقدرت تثبت وطآحت بس مسكتهآ جنا .. )
/
جنآ بخوف : بسسم الله الرحمن الرحيم ..
حور انتي داخلك برد والله ..
حور بدمعه : راااسسي وجسمي وكل شي فيني
تعبآنه ..
جنآ بحزن : ياقلبي قومي اوديك المستشفى
حور بتعب : بدخل الحمآم آحسس آبغآ مويآ بآرد يدفيني
بلييز آبغى الحمام ( وآنتم بكرآمه ) .. ( بكت حور ) ..
جنآ وهي تمسح دموع حور : طيب لاتقفلييين الباب .. اوكيييه ..
حور ضحكت مآبين دموعهآ بس مبين آلآنكسآر : ههههـ طيب
جنآ من قلبهآ : ياقلبي الله يسعدك
/|
/|
/|
( رآحت الحمام الله يكرمكم ..
واخذت شاور وجهزت حالهآ ..
تبغا تروح الدكتور .. وبالفعل رآحت
ومآآحد درآ عنهآ الا غنا وجنآ بسس .. )

عاشقة ولدحزام
02-10-2011, 06:07 AM
/
غنآ: آعتقققد جنآ تجي بعد ششوي ..
هنآدي : ويين حور ..
غنا : والله تعبآنه وتقول تبغى ترتآح
مي : يااقلبـي عليهآ
غنا : بنت اقوول وين ضيوفكـم ..
مي : والله مادري سألم مااتصل للحيين ..
هنآدي : مي مي كلمي امك ..
مي : هلا يييمه .. جوووو
هنآدي : ونآآسسسه جو ؟؟
مي وقفت بتروح تستقبل : ايه شكلهم ..
قومو بنآت نستقبلهم ..

/
/
بالسيأره ..
هنآ بتوتر: يبببه يمكن ماايتقبلوونـي ..
ابو نآصر : بنتي هذولا عيآل نآآصر .. قلوبهم
مثل الورده البيضآء صدقيني ..
هنآ بخوف :
بسسس
مآجد :
لا بسس ولا ششي .. وصلنآ للبيت يآبنتي
وفشلهـ لو آقول بنتي خآيفهـ تجيكم ..
تخيلي شكلي كيف قدآم الرجآل آقولهـ كذآ ..
هنآ بضيق : يبببه طيب يالله ننزل ..
ابو نآصر ببتسآمهـ وفخر من بنتهـ : يالله
نآصر: بابا انا معآك ..
ابو نآصر : اكييد انت رجآل يااقلبـي
/
/
نزلووو
/
/
سآلم وهو جاي لعمه : يااهلا يااهلا ..
تو مآآنور البييت يااعم
ابو نآصر بابتسآمته الحلوه والمريحه : يااهلا بك ولدي ..
منور بأأهله ..
سآلم يطالع ورآ : هلا فييك يااعم ..
عم خل الاهل يدخلون دآخل ..
ابو نآصر : ابششر . هنآ رووحـي هنآك ..
هنآ بهمس : وين يبه ..
سآلم : شخبآرك يابنت العـم ..
هنآ بهمس : بخييير ..
سآلم : تفضلي من هنآ ..
/
/
هنآ مشت من جنبه ولا عبرته ورآحت
لقسسم الحريم
/
/
( .. طآرت آنفآآسس عطرهآ على آنفآآس
سآلم .. وآخذ نفسس عميق وهو يشم عطرهآ
ويآآآآهـ يآمحلاه جذآب مثلهآ .. )
/|
/
سآلم وهو يآخذ نفس وبقلبه : يالله
يامحلا هالريحه .. آآآه منك !
انتي يابنت العم .. ؟؟
سآلم صحى من تفكيره : هنآآ يااعـم ..
تفضضضل ..

/
|
/

ام سآلم : هلاا والله ببنتي يّ هلا والله تو مآنور البييت ..
هنآ بخجل يجنن عليهآ : هلا فيـك خالتي .. منور بـِ آهله ..
مي : هلا وغلاا والله ببنت العــم
هنآ برآحه : هلا فيييك ..
مي : شخبآرك ؟؟
هنآ : تمآآم وانتم كيفكم ..
/
سلموو على بعـض وعرفوو انفسسسهم ..
وتقريباً هنآ اعرفتهم ششوي ..



ام ياسر : شخبآرك بنتي ؟؟
هنآ : بخير خاله انتي ششلونك وش مسويه
ام ياسر : بخيير الحمدلله ..
هنآدي ومعآهآ القهوه : وهذي القهوه لهنووو ..
هنآ بابتسآمه : مششكوره يالغاليه ..
هنآدي : بيت عمك ماله دآعي تشكريني ..
هنآ :ههههههـ وبيت عمتك بعد مو !
هنآدي : ايوآ يالغلاا ..
غنا: هنآآ
هنآ : هلااا
غنآ : تدرسسين
هنآ : ايه ادرسس بثآني ثآنوي وانتي
غنآ : صغيروونه بنوته .. آنآ وآلله مآآدرس مآخذهـ الدنيآ فلهـ
هههههههـ
هنآ : هههههـ ايه مو كبيره مثلك هههههه آلله ونآآسسه لو بس آخذ
الدنيآ مثلك فله ..
غنآ : قطينآ الميانه هههههههههههـ
هنآ : يب من اولهآ .. ههههههههـ
/
هنآدي اخذت جوآلهآ واتصلت على جنآ
تبي تسألهم ليش ماجيتو .. :
الوو
جنآ بدموع بس بدون لا تبين : هلاا
هنآدي : ووينك
جنآ : آآهـ ببيت عمتي هدى حور تعبآنه
وجلسست ..
هنآدي : بجيبكم .. بعد العشاء على طول بجي
لكم بششوفكم .. وبسسلم على حور
يقولون تعبآنه ..
جنآ بدمع وانفعأل : لا لا لا .. مشكوره لاتجين ياقلبي
حور بتنآم وانا بعد بنآم ..
يالله تبين شي ..
هنآدي بشك : لا اجل سلامتك ..
جنآ : مع السسسلامه ..
/
/
( .. طعونهـ بقلبي .. ومآتروح هالطعون
الـآ لمآ يجي وآلله .. )
/
/
الدكتوره : انتي ذحين ياحبيبتي
ليه بتبكي ؟؟؟
جنآ وهي تمسح دموعهآ : لا بسس حور ..
حزنتني .. تعبآنه وبسبت انسآن ..
وهالانسآن يسأل عنهآ وهي بعد تسأل عنه ..
لكن كلن يكآبر عن الثآني ..
الدكتوره بآآنصآت : طيب مين هوآ هالانسآن ؟؟
جنآ من كل قلبهآ : آآهـ هالانسآن قلبهآ .. وهالانسآن ..
حيآتهـآ وكل شي .. هالانسآن آهو دنيآهآ كلهآ ..
وهو حور يحبهآ ويموت فيهآ يغليهآ ومايشوف غيرهآ ..
بسس مايبغى يقووول لهآ .. يحب يشوفهآ تتعب دآيم ..
اسأله ليش يقول لا مااحبهآ ولا اعرفهآ .. وكل اللي ابيه ..
آن حور تكرهنـي .. وهذآ هو اخوي ..
الدكتوره : طييب حبيبتي شو به خييك ؟؟
جنآ: مادري بس نفسيتهـ تعبآنهـ
الدكتوره : شو سببهآ ؟؟
جنآ : مااعتقد بتهمك ..
استآءذن بشوف حور ..
الدكتوره : اسفه عالتدخل .. حبيبتي
اعطيتهآ ادويه بتئدري تآخذيهآ وتروحو
وسلامتكن ..
جنآ بابتسآمه : طيييب .. يسسلمو ..
مع السسلامه

عاشقة ولدحزام
02-10-2011, 06:12 AM
حور : مشكوره .. اقدر امشي
السستر : آهآ تقدرين تمشين
حور : وين جنآ
السستر : جنآ البنت اللي معآكي ..
هي برآ تنتظرك ..
حور : يالله مع السسلامه ..

جنآ التفتت وشآفت حور وابتسمت : هلاا
حيآتي الحمدلله على سلامتك
حور بتعب : الله يسلمك ياحيآتي ..
يآلله نمشي ..
جنآ : ايه السوآق برـآ يالله نرووح ..
حور : يالله ..
/
/
قصتي مااحد درآ عنهآ ..
حبيبي اللي احبه رآح وتركني ..
وقبله ابوي ..
ومنهو اللي بعده ..
صرت امشي بهالدنيآ لوحدي ..
مااحدن معآي ..
مآآحد معآي الا آمي .. اختي
غنآ وجنآ ..
كرهت الدنيآ ورجعت احبهآ ..
يوم عرفت شي اسمه يآسر ..
وكرهت الدنيآ يوم عرفته ..
لانه علقني في شي اسمه سرآب ..
يآسر مجرد سراب ..
مده ورآح يزول ..
انا مشكلتي تعلقت به ..
وش اسسوي ..
ياسر لاتتركني وان تركتني ..
رآح اتعب اكثر واكثر
طيب رووح ششوي بس لاتبعد عني ..
الله يخليك ياسر انت ماتدري وش كثر
غلاتك عندي ..
يآسر لاتبتعد عنـــي ..
(( .. كآن كلام حور مع قلبهآ تمشي
للسيآره وتتكلم .. مشتآقه له مره ..
وهو يآسر .. ))
/
/
/
سآلم وهو يكلم امهـ بالجوآل :
يييمه تعآلي عند البآب بكلمك ششوي ..
آم سآلم وهي تسكر ورآحت لولدهآ عند البآب .. :
هلـآ ولدي وشش بغيت ..
سآلم :
يمه عمي يبي يسلم عليك وعلى مي ومنى ..
آم سآلم بتوتر :
طيييب هذي السآعهـ المبآركهـ
بسس خلني آٌول لخوآتك
سآلم وهو يتنهد :
آآآهـ قولي لهم يآويل اللي ترفضض يآويلهآ ..
آم سآلم ببتسآمه :
ليه بتضرهم لو مآيجون .. ههههههـ ولدي آعرفك حنون
سآلم ببتسآمه :
هههههـ لا بسس والله لزعل عليهآ والله ..
آم سآلم :
طييب الحيين بقولهـم دقآيق ..
سآلم وهو رآيح :
انا وعمي بالمجلسس تعالو مافيهـ احد ..
ام سالم :
طييب ..

( رآحت ام سسآلم ونآدت منى ومي .. )
مي ومنى :
هلـآ يمه ..
آم سآلم :
يآلله تعالو سسلموو على عمكم ..
مي كآنت متوقعهـ هالشي ومتقبلتهـ بكل سعة صدر :
طيييب .. يآلله ..
منى بتوتر :
ييمه مآني رآيحهـ!!!!!
مي آلتفتت لهآ وبعين فيهآ آستغرآب :
شنوووو !!!! مو رآيحهـ بنتتتت عيب عمك
منى بضيق ودمعه بعينهآ :
لا يييمه آخآف آششوف به صورت آبوي
وآحب عمي .. وانا ماابي احبه
مي بتنهيدهـ :
منى حبيبتي .. عمي طيييب والله طييب وقلبهـ ابيض
منى بكت ورآحت لـِ آمهآ :
يييمه امانه هو يشبهـ ابوي آمآنهـ
آم سآلم بدمعه بعينهآ وضمت بنتهآ :
بنتي والله عمك نسسخة آبوك والله طيبته وحنيته
وقلبه الابيضض .. صدقيني ..
انتي بسس سلمي عليهـ
منى بدمعه :
يييمه انا خآآآيفهـ آبكي عندهـ
مي :
لا وشش تبكين عندهـ .. حبيبتي .. آنتي آمسكي نفسسك
منى بصوت شبه عالي :
وآن ششفت فيهـ آبوي .. آضحك مثلاً وآنآ
مشتآقهـ لـِ آبوي .. هآآآه ..
مي وهي تضم منى :
يااقلبي خلاااصصص .. خلاصص .. يالله امسحي دموعك
ومالهـ داعي نفششل اخونآ ولازم نسلم على عمي
منى مسحت دموعهآ وشربت مويآ :
بسم الله .. يمه بروح اسسلم لكن ماراح اطوول ..
ام سالم ببتسامهـ :
خلااص .. يآلله ..
/
/
/
بنآت آخوي كنت آنتظرهم على احر من الجمر ..
/
دخلت مي ومنى وام سالم للمجلسس
( .. مي رفعـت عيني شفت ابوي ابوي ابوي اللهم الاختلاف البسيط
اللي يفرق ان هذآ نآصر وهذآ مآجد .. حنيييت لحضنه
وودي مآآآسلم عليهـ آلا بالاحضآن .. آآآآهـ يبه وينك ؟؟
يآرب آرحم ابوي وآغفر لهـ .. )
منى تنآظر بعمهآ وببتسآمه في شفآيفهآ :
...................
آبو نآصر ببتسآمه :
هلاا والله بريحة الغآلي .. هلـآ ببنآتي ..
مي ببتسآمه ودمعه بعينهآ :
هلا بك عم .. ( بآست رآسهـ )
منى قربت وسلمت عليهـ :
هلا عم ..
آبو نآصر بهمس وحنآن :
شخبآركم آن شآءلله بخيير
مي ومنى :
بخيير الحمدلله
منى بنظره حنيهـ وشوق :
شخبآرك يآعم ؟؟
آبو نآصر ببتسآمه آبويهـ :
بخير ربي يسسلمك ويبقيك يآرب
منى وقفت وبعينهآ دموع مو دمعهـ :
يآلله آنآ آستآءذن .. ( مآنتظرت رد وبسسرعه مشت وهي تبكي
طلعت غرفتهآ )
آبو نآصر حس فيهآ وحس بدمعتهآ اللي بعينهآ لكن
التفت لـِ آلبنت اللي كآنهآ القمر وهو يسمع شهقآتهآ
الهآديه :
..........................
سآلم خنقته العبره وهو يشوف خوآته كل وحده
تحاول تمسك دموعهآ عن البكآء ..
منى ماستحملت ورآحت ومي آنفجرت وماقدرت تمسك نفسهآ
بسس مسك نفسه هو رجآل وقآم يطالع بـِ آمه
وحسس برآحه يوم شآفهآ وهمس بقلبه :
مآبقى لنآ غيرك يآآسآس البيت ..
ربي يخليك يآرب ..
آبو نآصر قرب من مي ورفع وجههآ :
ليه الدموع يآبنتي ؟؟
مي نآظرت بعمهآ وبشهقه :
آآآآآآآهـ
آبو نآصر مسح دموع مي بـِ آيده وضمهآ :
بسسسس آوشش خلااصص آنآ آبوك
آدري آدري بتقوليين اشتقتي لـِ آبوك
ومو بس آنتي كلنآ آشتقنآ له .. هذآ نآآآصر
مي بشهقآت متوآصله :
آآآآآآهـ .. يّ يـ يـ عععم .. مآآقـ قصصدي ..
آـآآآآنآآآآ .. آشششش شتقت لـِ آآآـآبوي آآييهـ
لككككـن طلع لـِ آب آلحييين .. وهوو آآآآ ... آآآآنت
يآآعم آآآآنت
آبو نآصصصر بفرح وضمهآ بكل قوته وبهمس :
وآلله وآلله وآلله آن غلااتك من غلات نآصر وهنآ والله
يششهد علي مآآكذب .. آنتم عيآلي عيآآآآآآآآلي
مي بكت على صصدر عمهآ وحسست بالرآحه
وآم سآلم قآمت .. وآطلعت وسآلم جلسس شوي لمآ
هدت مي .. وجلسو سوآلف خمس دقآيق
وآطلعت مي وهي مرتآآآحهـ تحسس بالسند والاهل صح ..

/////

هنآ : بآءذن الله ..
غنا: هآآه بالله زورينآ مو خلااص اخر مره ..
هنآ : لا ولا يهمك بزوركم كل ييييوم ..
مي وهي تبوس هنآ وتسآسرهآ: هنوووي قلبوو ..
زورينآ ترآنآ بنآت عم
هنآ بحنآن : قلبي ادري والله انت بعد هالمره
وانا اللي بعدهآ
مي بضحكه: ان شاءلله ههههههـ
يالله مع السلامه ..
ام سالم بحنآن وهي تحضن هنآ :
ياقلبي الله معك ويابنتي اي شي تبغينه
قولي لي امانه ..
هنآ: ابششري خاله وماتقصصصرين ..
ام سالم : بنتي سلمي على اخوك نآصر
هنآ: ابششري يالله مع السلامه
الكل : مع الف سسلامه . .
(تموت على ناصر ولد ماجد لانه مسمى على المرحوم زوجهآ )
/
/
/
ابو نآصر : ان شاءلله يالله وليدي اششوفك على خير
سالم : ان شاءلله .. مع السسلامه

عاشقة ولدحزام
02-10-2011, 06:17 AM
شآف عمهـ ركب السيآرهـ وقآم سآلم دخل مع البآب
وكآن المفتوح بس البآب آلصغير
ويوم جآء بيدخل طلعت بوجهه هنآ بغى يصقعهآ
بسس آدرك نفسه وآبتعد قبل يضقعهآ لكن
كآنت حيييييييل قريبهـ منه لدرجة انه يقدر يشم آنفآسهآ
سكت شوي .. وبهمسس :
هنآ !!!!
هنآ تتنفس بصوت مسموع :
ممكن ششوي ؟؟
سآلم وهو يتنفس وبرتبآك :
آسسف مآعليشش ..
هنآ رفعت عينهآ ونآظرت بعينه وبهمس :
عآدي حصل خير يآولد العم ..
سآلم هنآ ذآآآآآب رآآآح فيهآ من جد .. عيونهآ
تهببببل ونظرآتهآ تخقق :
مع السسلـآمه ( قآلهآ وهي تتعدآه )
/
/
كمل طريقهـ لبيتهم وهو خجلـآن من نفسسهـ
ومن تصرفهـ حس انه بآيخ ومالهـ دآعي ..
بسس هي طآغيه بـِ آنفآسهآ تهببل ..
.. وعيونهآ عذآب لـآتلومونني .. بنت عمي وآبيهآ
بنت عمي وآبيهآآ .. آعتقد مآفيهآآآ ششي ,,
.. رفع آيدهـ وآبتسسم .. وهو يتنفس :
آآآآآآآآآآآآآهـ آلحيآهـ والسعآدهـ فتحت لي آبوآبهآ ونآآسسه
دخل البيت من الباب الخلفي وعلى طول دخل
الغرفـهـ ..

//

هنآ ركبت آلسيآره وهي خجلانهـ
حييل تحسس بتتقطع من الخجل ..
فششلهـ حيل حيل لصصق فيهآ ..
سكتت ومآسلمت ..

آبو نآصر :
خير بنتي فيك شي ؟؟
هنآ بهدوء :
لا يببه .. ( بترقع تحس حالهـآ مكشوفهـ وان الموقف ابوهآ
شآفهـ وبترقعه )
يببه .. بنآت عمي وآهلهم وحرمتهـ حيل حيل طيبين
آبو نآصر آبتسم :
آي مآشآءلله عليييهم ..
آهم شي آرتحتي معآآآهم ..
هنآ وهي تتذكر موقفهآ وبتنهيدهـ :
حييييييييل آرتحت ..
/
/

( مارجيت من الفرح الا رضآآآك ولا بكيت الا من قهرك حبيبي )

كآن جالس ويحس قلبه قآبضه مايدري ليه
والساعه 2 بالليل ..
وتعباان حيل ..
سلمآن : علاامك ماانت نايم ؟؟
يآسر : والله ياسلمآن تعبآآآن ومو جآآيني نووم ..
سلمآن : لييه علامك سسلامات ..
ياسر بتنهيده عميقــه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ وربي تعبآن تعبآن .
حيل .. آحس اني بموت مادري ليه قلبي قابضني
له اربع ساعات وانا تعبآن ..
واحس بكتمه ..
سلمآن : طيب صلي لك ركعتين ترتآح
ياسر ابتسم : ويلوموني ان سولفت وحكيت وفضفضت
لك انت ومااقد بيوم سولفت لغيرك كثر مااسولف معك ..
الله يسعدك يارب
سلمان فرح : الله يسعدك ويبقيك يالغالي ..
/
/
/
هدى : بنتي نآمي طيب ..
حور مرتفعه حرارتهآ : يمه طيب انام بس مو الحين والله مافيني نوم ..
جنآ : يالله حور انا استاءذن وهآه اهتمي بحآلك ..
هدى : خليني اوديك المستشفى ..
(ماتدري ان حور رآحت )
حور : جنا
جنأ : هلاا .
حور : اول مارسلت لك الصيدليه وجبتي لي علاج
جنآ : الا يااعمـه رحت للصيدليه ..
حور بتعب : شفتي رآحت وجابت لي يالغاليه ..
جنآ : يالله باااي .
حور : مع السسلامه ياحبيبتي ..
هدى : مع الف سلامه بنتي ..
حور : يمه روحي نآمي انا بنآم بس مو ذحين ..
هدى وهي تمسح على راس حور : بنتي
سولفي لي احكي لي ..
وش اللي متعبك وموترك .. هالكثـر .. ياسر !
حور بضيق : يمه ياسر ماله ششغل وانا تعبآنه كذا
يمكن خلاف بسيط بسس .. لكن يمه نآمي
وارتآحي ولا تشيلين هم
هدى مو متطمنه : بنتي لاتخبين عني ششي ..
حور بضيق لانهآ مخبيه عن امهآ :
لا يييمه آرتآحي مو مخبيه شي ..
هدى : آآه طيب .. تصبحين على خير ..
حور : وآنتي من اهله ..
/
/
جلسست ودي اكلمه ..
اردد بآآسمه اردد واردد ..
فجآءه رن جوآلي ..
055******
حور طنشت ماردت لانه رقم غريب
رن ورن ورن ورن ..
اللين ماملت وردت ..
رفعت الجوال وبصوتهآ التعبآن : الووو
وحشني صوتك اللي يرد الروح ..
ويعآلج القلب من الدآء ..
حور بتعب وخنقه : منو م مـععـي
ياسر بقلبه : ياقلبي وش فيه صوتك ؟؟
حور : طيب مو قايلين منو انت او انتي ؟؟؟
.. طووووط ..

حور حطت جوآلهآ وتعبت ونآمت بعد ماسكرو
الخط بوجههآ .. ونآآآمت ..



يآسر طلع مخنوق : يااربي وش فيه صوتهآ
يعني ششنو اللي متعبهآ ..
طيب ياياسر انت بعض الوقت ماتحبهآ وبعض الوقت تحبهآ
اتق الله في نفسسك ياياسر انت ماتحبهآ ..
لا الا تحبهآ بسس ماتحب تشوفهآ فرحآنه ..
.. هههآي مريض عاادي ..
وآحد مريض يكون له شيئين وهم ..
ياايه يا لا .. هههههـ
الله يلعن شي يعلقني باانسآن ماني متآكد
من اني اكرهه او احبه ..
وحسبي الله عليك ياحور ..
/
//
قصتي معآك يابنت احمد قصـه ..
احبك ايه اكرهك لا
اكرهك ايه احبك لا ..
مادري ..


رآح وحط رآسه ونآم من بعد الحآله االلي
كل مآلهآ تزيد وفوق كذآ ..
يتذكر اخوه سيآف كل شششوي ..

ونآآم ويآجعلهآ نوم العوآفي ..

/
/
( .. بنآم حبيبي ولا اعلم هل استيقظ ام لا )
/
/

في صبآح مشرق عالكل وبالذآت مي ..

مي مبتسسمه وهي مصبحه على هالدبدوب :
ياصبآح الخير ياريحة الغآلي .. ^^

قآمت واخذت ششاور ..
ورآحت ارسلت لحور وغنا وجنا وهنأدي .. وهي مرووقه
عالاخر .. (يآصبآح الخير عالكل .. بنووتآت خاونآ نتقأبل الييوم ردو لي خبر .. بروووب بنتظآركم . .)


مي نزلت تحت : صبآح الخير يمه ..
ام سالم : ياهلا ياصبآح النور ..
مي : شخبآرك ؟؟
ام سالم: بخير
مي : دوووم يمه .. سمعي اليوم مالي شغل
بتفق انا وبنآت خوالي .. مادري .. بسس بنطلع
مطعـم او اي مكآن .. اوكيييه ..
ام سالم : طييب مااقلت ششي ..
بس استاذني من سسالم ..
مي بحنآن : يييمه مايبيلهآ سآلم اول وآحد استآءذن منه ..
هو ابووي يمه ..
ام سالم : الله يوفقك يابنتي ويسعدك يارب ..
مي : معك ..
يالله بطلع فووق .. اضغط بالنت ششوي زهقآنه ..
ام سالم : طييب رووحـي ..
/
/
/
قآمت الصبح .. ولقت نفسسهآ فآآيقه ومصحصحه ..
ولقت في جوآلهآ مسسج .. فتحته ..
ولقته من مي .. ابتسسمت .. هي ودهآ اليوم تطلع ..
ارسسلت لمي .. ( صبآآحو مي .. خلاص انا معك بس استاذن
من امي واشوف .. لاتنسين شوفي البنآت بيروحون ولا لا ..
غنا وجنا وهنادي )
خلصـت ونزلت تحت وهي آنآقتهآ بآرزه ..
ابتسمت يوم شافت امهآ تفطر رآحت لهآ ..

بآست رآسهآ ويدهآ : صبآآح الخير يمه ..
هدى ابتسمت : يااهلا يااصبآآآح النور .. والورد والصحه والعآفيه لبنتي حور بسس
حور ضحكت : هههههههـ بس بس ترآ اغتر بعديين ..
هدى فرحآنه : والله اذا بتغترين لك الحق .
حور بابتسأمه وبقلبهآ : كيف لي الحق وعندي زوج
لا اله الا الله بسس يضربني وابوو تآركني ..
وعيشه بسس ابكي فيهآ يمه ان بغيت اغتر اغتر ..
لان عندي ام مثلك بسس والله ..
هدى : هآآآه كيفك .. الييوم مرتآحه مااتحسسين بتعب
حور برآحه وهي تفطر ولهآ نفس : لا ييمه الحمدلله بخير
من بعد الله ثم الدوآء اللي جابته لي جنآ مرتآحه الحمدلله ..
الا نسيت اقولك يمه ..
هدى : تفضلـي امري ..
حور وهي تفطر : الييوم مشتهيه اطلع ومي رآسله لي رسأله ..
كآتبه فيهآ انهآ بتطلع وتبغانآ نرد لهآ خبر ..
هدى : طيـب ..
حور بضحكه : يمه يعني برووح .. هههههـ الله يخليك والله
طفشششآآنه ..
هدى ابتسمت : طيب انا موآفقه .. بسس اسألي زوجك
حور رمت الملعقه وبضيق : يمه انا الحيين عندك ..
ويآسر طالع ماادري وين اعتقد عند الخييل ..
ولو اتصـل عليه مارآح يرد .. لانه مافيه تغطيه ..
فخليني اطلع تكفين يمه ..
هدى حست فيهآ : طيب خلاااص موآفقه ..
رووحـي ..
حور فرحة ورآحت لاامهآ وبآست رآسهآ :
مششكووررره .. فديتتتك

طلعت حور فووق لغرفتهآ ..
هدى ابتسمت : الله يوفقك يارب ياكريم ..
/
/
جنآ : ششوفي ارسلت لي رسآله ..
خلينآ نرووح ..
غنآ : طيب قوولي لأأمي .. لاتنسين ..
جنآ : يعني ماتبغيني اقول لاامي ..
بسس لحظه هي وين بترووح ..
يعني وين بتعزمنآ مي ..
غنا: والله ماادري .. اقوول بتصل على حور
بشششوف .. هي بتروح ولا لا
جنآ : طييب ..

//
//
مي : ايوا حور والله
حور : الووو .. اقولك .. وين اي مكآن ..
مي : اممممم شوفي انا فكرت نروووح مطعم ..
نتعشآ ونرجع .. هآآه وش قلتووو ..
حور : خلاااص اتفقنآ .. بسس ردت لك هنآدي
مي : ايه هنآدي وغنآ وجنآ وانتي اخر وحده ..
حور : طيب متى بتروحون ؟؟؟
مي : تقريباً عالعصـر احسسن ..
حور : اجل خلاااص اتفقنآ ..
مي : يالله نشوفك بعدين باايو
حور : فمآن الله ..


//
//

آنتهى البآرت ..
بعوناً من الله ..

× سآلم هل بتكون له قصه عميقهـ من بعد نفس عطر هنآ ؟؟
× هنآ هل بتجدد لهآ صفحه وتكتب فيهآ سآلم ؟؟
× يآسر وش سبب ضيقته يوم كآن بالخيل ؟؟
× منى ومي هل بيتوفقون مع عمهم ولا لا ؟؟
× تركي بندر نآيف رآئد سيف ؟؟ وينهم مختفين ؟؟ وبالذآت نآيف ؟؟
× حور يآترآ بتقول ليآسر انهآ بتروح ولا بتطنش ؟؟
× آلبآرت ككل ؟؟

كبريآء الوردة
02-10-2011, 01:55 PM
من المتاااابعييييين ^^

عاشقة ولدحزام
02-10-2011, 06:18 PM
البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآرت التآسسسسسع عشششششر

http://up.graaam.com/img/1907cff7f1424308f7f5784a399daf31.jpg (http://games.m5zn.com/cooking_games.html)

غنآ : طيب انت شخبآرك ..
ياسر : بخييير اكييد بعيد عن حور ..
وجالسس عند الخييل ومستانسس ..
غنآ : وااااي يااني مشتاقه وآآيد للخيل
شخبآر اصيله ..
ياسر : يوووه اصيله صآيره جد اصيله ..
ههههـ ان شاءلله ان رجعت بطلب ابوووي ..
نطلع لهآ ..
غنآ : متى !
ياسر : اول مااجي ..
غنآ : بسس مارآح تكون بالبيت حور
ياسر بضحكه غآمضه : هههههـ احسسسسن
غنآ انقهرت : هههههـ اصلاً الييوم بتطلع
بترووح للمطعم تتعششآ ..
يآسر عقد حواجبه عصب : شنوووو ..
شنو قلتي تبي تتعشآ .. ههههـ باي مطعم ..
غنآ : ماادري .. المهم قلت لك ترآهآ الييوم
طالعه وانا بعد وجنآ ومي وهنآدي ..
يآسر برفعة حآجب : مو على كيفهآ تروح وتجي
بدون لااحم ولا دستور ..
غنآ : ياسر اعتقد انهآ الحيين هي مو عندك ..
عششآن تتحكم فيهآ .. رجاءً ياسر خل البنت ..
ياسر : مو انا اللي اخلي حور .. فهمتي ..
وحور مثل العبده عندي .. اقولهآ يمين ويسآر تسسوي
اي شي ..
غنا عصبت : ياسر بسكر تبي شي ..
ياسر بقهر سكر بوجههآ : ....
غنآ سكرت : اوففف الله يهديك ..
ياربي انا وين رحت اعلمه وووين رحت خبله طووول
حيآتي مدمغه .. ياربي ماينكد على حور يارب
جنآ : انتي وش تقوليين ..
غنآ : مااقول شييي .. كلمتي حور
جنآ : ايه تقول آنهآ بخير الحمدلله .. وتقول بروح ..
غنآ بحنآن : الله يسعدهآ يارب ..
جنآ : اميين يارب ..
//
//
كآنو جآلسييين يلعبون بحزة العصصر ..
وجالسين بالمشب بالحوش ..
ويلعبون بلاستيشن .. كآلعآدهـ سيف ورآئد ..
والباقين جالسين يسولفون ..

سيف بضحكهـ :
بالله نآآآيف ششوف كيف آهزم رآئد
نآيف وهو يصفق وبغرور مصطنع :
آحم آحم عيآآآآآل منصور لازم نكون آقويآ ..
تركي :
هههههههـ لايكثر بسس آنتبهـ
رآئد وهو ينط :
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو تروووك بندر فزززت هههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
نآيف مبقق عينهـ ويطآلع بسيف :
يآلكمخهـ ومن اول نآيف شوف كيف آهزمه
( ضربه بعلبة المنديل وسيف مصدوم بقوهـ )
سيف وقف :
رآآآئئد من جدك فزت .. !!!

عاشقة ولدحزام
02-10-2011, 06:20 PM
البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآرت التآسسسسسع عشششششر

http://up.graaam.com/img/1907cff7f1424308f7f5784a399daf31.jpg (http://games.m5zn.com/cooking_games.html)

غنآ : طيب انت شخبآرك ..
ياسر : بخييير اكييد بعيد عن حور ..
وجالسس عند الخييل ومستانسس ..
غنآ : وااااي يااني مشتاقه وآآيد للخيل
شخبآر اصيله ..
ياسر : يوووه اصيله صآيره جد اصيله ..
ههههـ ان شاءلله ان رجعت بطلب ابوووي ..
نطلع لهآ ..
غنآ : متى !
ياسر : اول مااجي ..
غنآ : بسس مارآح تكون بالبيت حور
ياسر بضحكه غآمضه : هههههـ احسسسسن
غنآ انقهرت : هههههـ اصلاً الييوم بتطلع
بترووح للمطعم تتعششآ ..
يآسر عقد حواجبه عصب : شنوووو ..
شنو قلتي تبي تتعشآ .. ههههـ باي مطعم ..
غنآ : ماادري .. المهم قلت لك ترآهآ الييوم
طالعه وانا بعد وجنآ ومي وهنآدي ..
يآسر برفعة حآجب : مو على كيفهآ تروح وتجي
بدون لااحم ولا دستور ..
غنآ : ياسر اعتقد انهآ الحيين هي مو عندك ..
عششآن تتحكم فيهآ .. رجاءً ياسر خل البنت ..
ياسر : مو انا اللي اخلي حور .. فهمتي ..
وحور مثل العبده عندي .. اقولهآ يمين ويسآر تسسوي
اي شي ..
غنا عصبت : ياسر بسكر تبي شي ..
ياسر بقهر سكر بوجههآ : ....
غنآ سكرت : اوففف الله يهديك ..
ياربي انا وين رحت اعلمه وووين رحت خبله طووول
حيآتي مدمغه .. ياربي ماينكد على حور يارب
جنآ : انتي وش تقوليين ..
غنآ : مااقول شييي .. كلمتي حور
جنآ : ايه تقول آنهآ بخير الحمدلله .. وتقول بروح ..
غنآ بحنآن : الله يسعدهآ يارب ..
جنآ : اميين يارب ..
//
//
كآنو جآلسييين يلعبون بحزة العصصر ..
وجالسين بالمشب بالحوش ..
ويلعبون بلاستيشن .. كآلعآدهـ سيف ورآئد ..
والباقين جالسين يسولفون ..

سيف بضحكهـ :
بالله نآآآيف ششوف كيف آهزم رآئد
نآيف وهو يصفق وبغرور مصطنع :
آحم آحم عيآآآآآل منصور لازم نكون آقويآ ..
تركي :
هههههههـ لايكثر بسس آنتبهـ
رآئد وهو ينط :
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو تروووك بندر فزززت هههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
نآيف مبقق عينهـ ويطآلع بسيف :
يآلكمخهـ ومن اول نآيف شوف كيف آهزمه
( ضربه بعلبة المنديل وسيف مصدوم بقوهـ )
سيف وقف :
رآآآئئد من جدك فزت .. !!!

عاشقة ولدحزام
02-10-2011, 06:21 PM
بندر بضحكه :
هههههههههههههههههه قال ايش عيآل ..
تركي ورآئد يكملون :
عيآآآل منصصصور كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآركركركركركركر ههههههههههـ
نآيف لقط وجهك :
آلحييين حنآ عيآل منصور يهزموننآ عيآل عبدالهآدي ..
ليييييييييييه لييييييييه ؟؟ والله انك كمخهـ ..
سيف بضحكهـ ومو مستوعب جد :
لا لا لا الصرآحه آنآ مآني مستوعب للحييــن .. رآئد يفوز علي
رآئد يوقف وبغرور مصطنع :
ليييه مالي عقل ولا ايد .. آحم آحم .. آنآ رآئد بن عبدالهآدي آلنآدر
بندر :
ههههههههههههه والكو...... ؟؟
هههههههههههههههه
نآيف يمد كفهـ لبندر :
كفك كفك هههههههههههههههههه
تركي :
ههههههههههههه بزرآن يلعبون بلاستيشن ..
وشيبآن تقآبلو انا ولد فلان وانا ولد فلان ..
والكوبهـ فيكم كلكم .. هههههههههههههه
نآيف :
نعم نعم آفلحت هههههههههههـ
رآئد لقط وجهك :
آنت هيهـ وين رحت سآرح ؟؟
سيف مصدوم :
آفكر في العبه ..
رآئد :
ههههههههههههههههه الله يهديك فززت من عصر بو لهب ههههههه
سيف :
هههههههههههه اي عشآن كذآ يبغى لي مدهـ اصدق انك فزت
الكل :
ههههههههههههـ
/
/
العصـر الساعه 4 ونص ..
نزلو كل البنآت وبالحوشش ..
ينتظرون السوآق ..
وكل من يمر من عيأل عمهم .. يسألهم وش فيكم ..
متجمعين ..

مي : لا والله حلفـت ارتآآح ..
سالم: ابد ابد .. ههههـ
منى : لا والله ياسالم كثر الله خيرك ..
ضحكو البنآت ..

شفت زوله لفى قريب ومعه اخوي ..
قربو بيشوفون وش فيهم ..
حس انهآ متوآجده مع البنآت ابتسم ..
نايف : سلاام .. خير سالم وش فيه ..
سالم : لا بسس بيطلعون واقولهم .. انا اوصلكم ..
يقولون لا ..
نايف يغمز بعينه : انا انا اوصلكم يالله
هنآدي مرتبكه وبقلبهآ : لا لا لا ياربي ..
تركي وعينه على بنت من يوم جآ سكتت :
هنآدي ..
هنآدي لألألألأ لاتنآديني وهو فيه :هلا
تركي : معك فلوسسسس
مي بقلبهآ وبحب وهي مرتبكه وهآديه : يااحنك
يااحنآآنك على اختك .. يمه يهببببببل ..
نايف ابتسم يمه يهبل صوتهآ : ..
هنآدي بحيآ : ايوا معآي فلوسسس ..
تركي فيه لمحة تكبر : آممم استآذن ..
نآيف : يالله وانا معك ..
هنآدي ومي قلبين يتكلمون بصمت : ييييمه ..
يااحلووك .. يهبل .. مشتآآقه لك وربي ..
سالم : اجل استاذن ..
جنآ : حور ..
حور بسرحآن : .....
جنآ : حوررررر
حور : هآآآه .. هـ هـ هـلا ..
جنآ : وين سرحآنه ..
حور بتردد : هآآآه لا بسس سهيت ششوي ..
//
//
سهيت بصفحة كتآبك ..
سهيت في بسمآتك ..
وضحكآتك ..
وكلمآتك ..
سهيت بضربآتك ..
والله والله احبـك ..

عاشقة ولدحزام
02-10-2011, 06:24 PM
جنآ : والله ادري في مين سهيتي ..
حور بضيق : وجع اسكتي ..
غنا : مي يالله بنمشي ..
مي : لحظه هو برـآ ولا لا ..
هنآدي : الظأهر برـآ امششي نطلع ..

//
//
(( .. طلعوو كلهـم برـآ ولقو السايق ..
وركبو وهم فرحآنين وحور فرحآآنه يعني قدرت تتنآسى
ياسر اليييوم ))
//
//
//
مشى وكمل طريقهـ لغرفته ..
على طوول فتح الششبآك ..
وشآفهم يمشون بيكملون طريقهم ..
لمح زول هنآدي وتنهد بقووهـ وببتسآمه
يآآحبي لك ياهنآدي .. آآآآهـ ليتك من نصيبي بسس ..

:/
آتجهـ لـِ آلدولاب .. وطلع عطر وبخهـ بالهوآء ..
ورد العطر وقآم يتنفسس ريحة العطر ..
وبصوت مهموسس :
ياحبني لهـ هالعطر ههههههههههـ
حتى عطرك ياهنآدي آشتريتهـ

/
/
/
مآقدر يستحمل آبد .. قآل آنتظر شوي يمكن تتصل ..
وتستآءذن لكن لا آستآءذنت ولا ششي ..
يآآآآربي
.. قآم يمشي بالمزرعهـ بتوتر حسس بكتمهـ
لو مآيتخآنق معآهآ اليوم بيموت .. ليهـ ليهـ ليهـ ..
لييهـ يآحور مآتبلغيني آنك بتروحين ..
طيب آنآ زوجك زووووجك ..

يآسر وهو يرفع رآسهـ لفوق وبصرآخ :
زوجـــــــــهآآآآآ .. وكل يوم ضرب فيهآ يآيآسسر وحقد
عليهآ ونظرآت بـِ آستحقآر وآقول لهآ تستآءذن مني ..
بجد آنآ آنآآآآآآآآآآآآآآآآآني آنآآآآآآآآآآآآني ..
مآآحب الـآ نفسسي .. آحقد عالكل ..
آكرهـ كل ششي مآعمري حبيت آحد غير نفسسي ..
حور كرهتهآ كرهتهآ كرهتهآ .. ليييهـ هي بنيهـ مآعمري
ضرتني ولا حقدت علي انا ليييهـ آحقد عليهآ ليهـ ..
( وبصرآخ ) آحبهآآآآآآآآآآآ .. مآقدر آستغني عنهآ آبداً ..
//
//
( رآح يشم هوآء وبرزته .. طلع جوالهـ وآتصل على .. ؟؟ )
//
//
يآسر رفع الجوال :
آلوو
هدى :
هلا
يآسر بتسآمه :
هلا فييك مسآك الله بالنور ..
هدى بفرح :
يّ هلا مسآك الله بالخيير ..

عاشقة ولدحزام
02-10-2011, 06:25 PM
يآسر :
شخبآرك يآعمهـ وشلون حور آن شآْءلله طيبهـ ؟؟
هدى : ايوا الله بخير الحمدلله وانت ششخبآرك ؟؟؟
يآسر : بخير يااعمه نسأل عنك ..
هدى : مششكور وليدي مااتقصصر ..
يآسر : الا عمه حور وينهآ ؟؟؟
هدى : والله حور توهآ طلعت .. رآحت مع البنآت ..
ومع السايق .. للمطعم يتمشون وبيروحون السسوق ..
يآسر بضيق بس مااحب يبين : .. آهآ اجل سسلام ..
وان جت بالله وصلي لهآ سسلامي ..
وبقلبه : هي رآح تعرف وش اقصد بهالسسلام ..
هدى : ابششر وانت ياوليدي .. متى بتجي .؟؟
ياسر ناوي له على شي : بكرره ان شاءلله ..
او بعـده احديهم .. يالله عمه تامرين بشي ..
هدى : توصل بالسسلامه .. لا سسلامتك ياوليدي ..
هدى سكرت من يآسر :
يآرب يآيآسر آنك مآتطلع مثل عمك احمد ..
وتسوي ببنتي سوآيآ مو بزينه آنت رجآل وتخآف ربك ..
لكن بنتي مو من النوع اللي يبكيهآ آي شي ..
آكييد فيهآ شي .. بس آتمنى من ربي مآتكون انت السبب ياولدي ..
//
//
//
( .. آبتسمت آخيراً من بعد بعدهـ عني آبشركم آبتسمت ..
لكن بآلي وآلله وآلله معآهـ .. )
/
/
حور : ايه قسسم بالله ..
جنآ : لا ويييوم رحنآ ودآنآ ييااااسر لـكورنيششش نصف القمر اعتقد
والله ونآآسسسه وجلسسنآ والله فله
غنآ : ايوا وانتم ايشش سويتو ..
هنآدي : ههههههههههـ تصدقون بنآت قبل كم يوم
اتصل علي بندر قال امششي بنمشيك .
انا مااصدقتهم لكن قسسم بالله يوم نزلت شفتهم ..
تركي وبندر .. ومو ناقص الارائد ..
والله وآروح واشترو لي من اشكآل وانوآآع ..
حتى اني جبت لكم من هارديييز ..
ههههههههـ والله استغربتهـم ..
مي بقلبهآ اكيد تركي : اهااا ايه صح اتصلتي علي
بسس كنت بنآم .. ومو فايقهه ابداً ..
هنآدي : ايه ..

طن طن طن ~> صوت مسج هههههـ الله يلعنه ان كآن كذآ
/|
/|
حور رفعت جوآلهآ : لا ارتآحو جوألي
جنآ :هههههههههههههـ كلن قآآمت تطلع جوآلهآ ..

حور وهي تفتح المسسج انصدمت من اسم المرسسل ..
تخرعت .. وارتعبت قبل لاتقرآهآ ..

(( .. شوفي آن سكتت عن هالحركه مااكون انا ياسر ..
والله والله ان مارحتي للبيت ياويلك الحيين ..
كلهآ ربع ساعه اتصل على عمتي اشوف انتي فيه ولا لا
وان ماكنتي فيه .. ترآ والله اجي اليوم والله .. ))

حور انصدمت وحطت الجوآل بالشنطه ..
خايفه ماتدري شنو تسسوي .. : ....
جنآ : مييين ..
حور قامت مصدومه : بنآآت بروح الحمآم اعذورني ..
الكل : طيب
غنآ حسست : حور اجي معك ..
حور مشت وطنشتهم .. وبدو يسولفون ..
/
/
حور دخلت الحمآمآت الله يكرمكم ..
وهي مو مستوعبه : ليشش ياياسر ياربي ..
كل هذا حب تملك لييه تسسوي فيني كذآ ..
والله والله والله مااسسآمحك والله كل هذا متخاسر علي
الضحكه .. ياربي انا لازم اتطلق لازم ..
انا احبه ايه لكن هو ليه يتحكم بي كذآ ليييه ..
انا وش سويت له .. والله يالبيت مو راجعه له ..
وعنآد فيييه بخلي البنآت يروحون السسوق ..

طلعت من الحمآمآت وهي متوعده انهآ تروح السسوق
بعد العششآء ..


حور : بآآك .. بنآآت بنروح السسوق بعد العششآء بليييز
مي : وانا فكرت بذآ الششي .. بس قلت نصكم بيقول ناقصنآ فلوسسس
الكل : الا فيه فلووسسسس ..
حور بضحكه مو من قلب لا ضحكه انتصآر : ههههههـ اجل .. خلاص بنرووح ..
/
/
مرت سآعه سآعتين 3 سآعآت ..
ولا اتصل ياسر على حور ..
هو قال لهآ ربع سساعه ومرت 3 سساعات وحور مارجعت
للبيت .. يعني اكييد تعآندين ياحور .. طيب ..
/
/
رجعت حور .. الساعه 10 الليل ..
ومعآهآ اغرآض وكآنت خاايفه انهآ تلاقي ياسر بالبيت ..
لكن انصدمت يوم شآفت امهآ معصبـه ..
/
/
هدى : حور اول شي قلت لك اتصلي ورفضتي ..
بس عيب انه يتصل عليك وماتردين عليه والله عيب ..
ماتوقعتك كذآ ..
حور ودهآ تبكي ورمت الاغرآض : يييمه انتي تهآوشيني عشآنه
والله يايمه .. انه مااتصل قسسم بالله ..
هدى : ايه ادري مااتصل بس ارسل لك رساله كآتب
فيهآ ارجعي للبيت ربع ساعه معك ..
يااحور هذا زوجك زوجك .. يبيك تآخذين شوره الرجال
اكره ماعليه انه يششوف وحده تطنشه .. ومين وهي ملك له ..
حور بنرفزه : ييييمه انا مااني ملك لااحد مااني ملك لااحد ..
هدى عصبت : حوررر اعرفي ياسر بكره جااي وبتروحين معه
فااهمه ..
حور نزلت دمعتهآ : طيب في شي غيره ..
هدى : ايييه تروحيين فووق وتلميين اغراضك ..
ياسر ماسوا فيك شي غلط وكل مااجي اسالك ترفضين
تجآوبين .. معنآهآ انه ماسوا شي غلط ..
حور بدمعه وابتسآمه : ايه ماسوا شي ..
يالله بطلع الم اغراضضي ..
ومششكوره يمه عالطرده .. (بكت )

عاشقة ولدحزام
02-10-2011, 06:28 PM
طلعت فوووق ..
هدى حز بخآطرهآ .. بنتهآ قامت تبكي قدآمهآ
لااول مره وهي كبيره ..
يالله يااهي كبيره .. نزلت دمعتهآ : لازم تكبرين ياحور
الى متى بتكونين بنت صغيره ..
مو فاهمه بشي يابنتي الى متى ..
الله يصلحك ويهديك يارب ..
وتصبحين يابنتي على الف خير

/
/
(( .. طلعت حور فوق غرفتهآ وهي تششهق وتبكي مقهوره ..
حتى امي خليتهآ تجي معآآك .. حسبي الله ونعم الوكيل .. ))

رمت اغراضهآ اللي اشترتهآ وتبكي : آآآآآآهـ ياربي ..
لييييه لييييه انا بليتني وخليتني احب يآسر لييييه ..
احبه احبه .. واكوون قبلهآ مجهزه له كلام ويوم يجي يقابلني
او يكلمني اسسكت ماتكلم ابداً ..
ليييه لسآني يردني .. لييييه ياربي ..
احآول اكلمه اقووول له طلقني ماابيك ..
بسس يرد لسآني شي وشهو مادري ..
ياااربي لييه ليييه ..

شهقت وضمت مخدتهآ وبكت :
ياربي لااعترآض ياربي لااعترآض
ياربي سهل دربي ان كآن فيه خير لي بيآسر ..
وان كآن فيه شر يارب ابعده عني يارب ..

(( .. نآآآآآمت وهي مقهوره منه حيل .. ))

/
/
/
مي : ايوا انآ استغربتهآ والله فيهآ شي ..
منى : انا اقول ان احد مكلمهآ ومعكر مزآجهآ ..
مي : زي ايش ؟؟ من قصصصدك ..
منى : والله ماادري بسس اشششك انا .. يعني مو آكييد ..
يمكن اممممم ياسر .. قايل لهآ حاجه او شي زي كذآ ..
مي بتفكير : يمكن بسس مااعتقد يهآوشهآ ياسر يحب حور ..
منى وهي تقلب بيدهآ : آآممممم مي بقولك شي ..
مي : وشهووو .؟؟؟
منى : تصدقيين الييوم يوم جآء نايف مادري حست قلبي دق له ..
مي بضحكه : ياعيني ياعيني .. وبعديين نااايف ماينعآف
ههههههههههـ طلعي اللي بقلبك طلعي ..
منى : لا ماااحبيته بسس دق قلبي ليه ماادري ..
وبعديييين تعالي انا شفته ينآظر بهنآدي طوول الوقت .
مي بتلعثم لانهآ شاكه من اول : هآآآه .. نآآمي بسس ناامي ..
منى بضحكه : شفتــــي تركي الييييييييوم ههههههههههـ
مي بقهر : منى ناااامي ياربي تراني تعبت قسسسم بالله ..
مو فايقه له الحيين نامي ..
منى : طيب طيب ..
مي بتفكير وبقلبهآ : يااقلبي الييوم سآكت مايتكلم ..
آآه ربي يحفظك يارب ..

(( .. نآمو مي ومنى .. ))

/
/
مع الصبآح الساعه 9 دخل البيت ..
ومعآه شنآطه اللي كآن حاسب حسآب شهر عالاقل ..
دخل ورمآهآ وهو مقهور ..
اخذ له شششاور .. ولبسس افضل لبس له ..
وطلع .. متجهه لبيت عمته هدى ..
/
//
هدى : طيب شفتيهآ هي قايمه ..
الخدامه : ايوا قايمه ومجهزه شنطه ..
هدى بحزن : طيب ياابنتي روحي ناديهآ ..
الخدآمه : طيب ..
يآسر وهو داخل ومبتسم بس من دآخله منقهر :
صبآآح النور ..
هدى جآت بتقوم بس سبقهآ ياسر وباس راسهآ : لا خلييك
ارتآحي ..
هدى بفرح : الله يوفقك يارب ياوليدي .. وشش اخبآرك ..
ياسر : بخير وصحه وعافيه بسس مشتاق لكم والله ..
ومششتاق لحلاك يااعمه ..
هدى : تشتاق لك العااافيييه ياارب
اسسوي لك الحييين .. ياوليدي
ياسر بضحكه دخلت بقلب انسآن كآن بينزل بدون عبايه
بس يوم سمعت ضحكته لبستهآ : ههههههههههـ
لا مششكوره ياعمه .. انا جاي اخذ حور واطلع ..
/
/
حور بقلبهآ يوم سمعت ضحكته فرحت بس نزلت دمعتهآ
لانهآ عارفه بينتظرهآ شي : يااقلبي عسآهآ دوم ضحكآتك يارب
وتملي الجدرآن بضحكك وونآستك يارب ..
بسس اذا انا مو فيييه مو عنده يفرح اكثر واكثر ..

نزلت وهي خايفه .. : السسلام
لف لهآ وكشر ولاحظت فيه حور : هلا وعليكم السلام ..
هدى : هلا بنتي تعالي .. زوجك جاء
حور بابتسامه : يمه لاتعبانه وبرووح ارتآح ببيتي ..
هدى حزت بخآطرهآ وعرفت انهآ ماخذ بخآطرهآ من امس :
لييه شكلك مانمتي ..
حور بضحكه مقهوره : ههههـ لا وين يجيني النوم ..
ياسر بقهر لف على عمته وقام مبتسم : يالله عمه طالعين تامرين بشي ..
ولف على حور وبسسرعه اخفى الابتسسآمه وكشر فيهآ : تمشيين يالله
هدى : الله معكم .. وياسر حور امانه معك
ياسر مشى للبآب وهو ماسك حور مع يدهآ : ابششري يالله مع السسلامه ..
حور : مع السسلامه يمه .. ومشكورهـ على اللي امسس .. :(
/
طلعت وهبت عليهآ نسمة هوآء ..
يسحبهآ للبيت من بيت امهآ لبيتهم ..
سكتت ماحبت تفتح اي موضوع معآه ابداً ..
وكآن بين فتره وفتره .. يضغط عليهآ مع زنودهآ ..
ومكشر ومعصب .. هي نزلت دمعه منهآ ..
انقهرت تسأل وينهآ ابتسآمتك اللي قبل شوي ..
انقهرت منه انقهرت يسحبهآ مثل الخبل ومثل الاعماء اللي مايشوف ..
اصبرت واصبرت واصبرت واصبرت ..
ودفته بس ماتحرك حركه وسحبت يدهآ وصرخت بخفيف بين دموعهآ :
اتركني بسسس اتركني ..
ترآآآآني تحملتك تحملتك ..
تعبتني ..
ياسر ببرود : شوفي انا بمشي ان ماشفتك وراي ياويلك ..
وبدون لايلتفت ورا مشى لانه واثق ..
رآح تجي وراه ..
بس كآن بقلبه شي يقوله رروح ..
واحملهآ على كفوف الراحه واصرخ بالدنيآ وقول
مابقلبك ياياسر قوله قوله قوله .. قوله لهآ قووله ..
ليييه متردد لييه .. امسكهآ واحضنهآ ودفيهآ
بهالبرد برد المدينه ..
بسسس كان في شي بقلبه يقوله لا لا انتبه ..
/
/
/
مشت وراه وهي تبكي بسس تبي تنتهي ..
من الضرب بسرعه اضربني بسسرعه بخلص بفتك بسسرعه ..

دخل الجنآح حقه .. وهو مكتوم دخلت وراه وحطت الشنطه
بغت تتهور وتنزل عبايتهآ بسس تذكرت انه فيه ..
رآحت للدولاب وجلست ترجع ملابسهآ للدولاب ..
وهي ساكته ..
بس ماتدري هو وين راح ..
وووين ..

حسيت بشي مسكني مع خصري وشهو هالشي ..
جيت ابغا التفت بس ردتني انفآآسه ..
ياربي وش يسوي ..

حور بتوتر وارتبآك :ياسر بعد عني ..
ياسر وهو مدنق لهآ و حآط رآسه عند رقبتهآ :
حور كم مره نبهتك ..
حور بتوتر : اتركني ..
ياسر وهو هيمآن بعنقهآ : حور انا نبهتك ..
وحذرتك وقلت لك ارجعي للبيت .. ربع ساعه معك ..
بس انتي عاندتي وجلستي وقلتي للبنآت نروح السوق وماكان فيه
احد يبي يروح السسوق .. حور تحملي مايجيك !
حور بخوف : ياسر بعـد عني الله يخليك لاتقترب مني
( كانت تحاول تفك نفسهآ منه لكن مااقدرت مع قوته وجسمه الرياضي
وتمسكه فيهآ بقوه ماقدرت )
ياسر بعد عنهآ شوي بس كآن وراها على طول
وبحقد :
توك ماشفتي شي يابنت احمد
.. (اخذ جكيته ورآح طلع برآ الجنآح بس قبل يطلع قفل الباب حق
الجنآح حبسس حور داخل الجنآح .. )
/
/
حور بقهر ودمعه بس مسحتهآ : ياربي ياربي قربه ..
يحميني والله يحميني يااربي وش اقوووول انا بسس ..
قربه دوا لي والله دواا لي .. ياااربي ..
احبسني ياياسر انت بس همك تعذبني تقربني منك ..
وبسسرعه تبعدني .. بس هذا طلبك ياحور ..
آآآآآآآآآآهـ والله تعبت والله .. ياربي ياربي

(راحت تصلي لهآ ركعتين وتنآم )

/
/
طلع يشم له هوآ وهو ريحة عطر
حور للحين فيه .. للحين يشمهآ ..
ياسر صرخ بدأخله : يااربي يااربي عطرهآ شكلهآ
حنآنهآ دمووعهآ .. صوتهآ كل شي فيهآ ..
وين مااروح معآي حتى عطرهآ عطرهآ بعد ..
ياااااااااربي .. ليه انا اتعلق باانسانه لاتبي قربي ..
ولا انا يالمريض النفساني .. ابي قربهآ ياربي ليه ..
انا تعبآآآن هي وش ذنبهآ ..
حور سسسآمحيني .. والله مادري كيف انا والله

( قام يمشي وهو تعبآآآآآآآآآآن وكل نسمه يشم فيهآ عطر حور
يحس انهآ دخلت باانفآسه دخلت داخل )


( .. حبيبي وين نآوي تروح .. )

//
//
آنتهى البآرت بعوناً من الله
توقعآتكم
× حور وش سبب موآفقتهآ لـِ آلرجوع ليآسر وبدون لا تجآدل آمهآ ؟؟
× يآسر يآترآ كل هذآ حب تملك ولا شي ثآني يبغآه من حور ؟؟
× غنآ وجنآ وسيف يآترآ بيسوون شي عشآن حور ولا لا ؟؟
× نآيف من متى وعطر هنآدي معآه ؟؟ له مدهـ طويله ولا قصيرهـ ومن آعطآه ؟؟
× مي وتركي قصة حب .. سنكتفي بهذآ آلقدر آم نكمل ؟؟
× سآلم ؟؟ بندر ؟؟ رآئد ؟؟ منى ؟؟
× آلبآرت ككل ؟؟

عاشقة ولدحزام
02-10-2011, 06:32 PM
البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآرت العششششرين

http://up.graaam.com/img/068925d4a5f19a9335ea927f3bb90494.jpg (http://games.m5zn.com/cooking_games.html)


( .. لا تفكرني بجيك .. آعتذر لك مآآبيك .. )
//
//

تركي : مادري تشور علي متى اروح ..
بندر : انت الحيين كم يوم جا لك وانت جاي من لبنآن
تركي : اسبوعين
بندر : انتظر شهر وروووح ..
تركي خنقته العبره مشتاق لهآ : آآآآهـ شششهر .. والله مااقدر
انا كيف مستحمل اصلاً .. تعبت وربي ..
بندر بحزن : اسسمعني يااخوي .. كلنآ متششوقين
نشوف امك مو بس انت .. بسس اصبر هي للحين باسبانيا ..
انتظر شوي لمآ تجي وروح .. انت احمد ربك عرفت بيتهآ ..
تركي من كل قلبه :خاااااايف خااااااايف
بندر : من ايشش ؟؟
تركي بتعب : ارووح ومالاقيهآ فيه ؟؟
بندر : شي طبيعي .. (فهمه شي ثاني )
تركي : لا لا لا خاايف اروح ويقولون لي .. مآتـ ـ ـ ـ تــ تتـ
بندر باانفعال : بسسم الله الرحمن الرحيم ..
تفألو بالخير تجدوه ..
//
//
تركي مآقدر يستحمل آكثر
//
قام ورآح وهو متضايق ومخنوووق بسس ابيك يايمه
انتي اللي ابيك من هالدنيآ بسس .
يمه تكفين لاتروحين قبل مااششوفك ..
(طلع للحوششش .. طلع جواله وارسل رسآله
ياترا لمييييين ؟؟؟؟)

//
//
( وهـَ آنآ آسسمعُ همسآت روحه تأتي اليَ .. )
//|
//|
ترن ترن ترن ..
مي وهي مشغوله : منى بالله جيبي جوالي ...
منى : آمممم خوذي ..

مي حطته بجيبهآ وهي تدور بالاغراض ومشغوله
..
/
/
وبعد خمس دقآيق ..
تركت اللي بيدهآ وفتحت جوالهآ ..
/
/

( كل البششر غاليني .. لكن غلاتك غير عنهم )

فتحت عيني آبي آستوعب المكتوب ..
آبي آستوعب الرقم آبي آششوف منو هذآ
حلم .. آو .. سرآب .. ولـآ يمكن حقيقهـ وآقع ..
قلت الييوم لـآزم آستفسر ..
بسس من منو مآآحد(ن) يحسس بي آبد مآآحد ..
آلـآ هو هو آآللي يحسس بي ..

عاشقة ولدحزام
02-10-2011, 06:32 PM
مي بدمعه : منى منى الحقي علي ششوفي
اللي اشوفه صح ولآ لا ا بالله ..
منى بخوف : بسسم الله علامك ؟؟؟
مي رمت الجوآل وبدمعه : مو مصدقـه مو مصدقه ..
بالله منى (بكت ) ششوفي اللي بالجوال المسسج منه منه
ولا لا .. منى خاااااايفه اقوم الاقي نفسسي احلم ..
تكفييين شوفيه منه ولا لا الله يخليك تكفييين ..
منى بخوف : طيب طيب لحظه .. (اخذت الجوال وشافته )
منى بتردد: مي مي .. المسج من تركي
ششوفي ( مدت لهآ الجوآل )
مي تبكي : يعنـ ن نـي انا آآآنآ مااحلم هآآه صح ..
قولي لي مااحلم ..
منى : لحظه انتي شفتي المسسج ولا لا ..
بس شفتي الاسسسم ..
مي بدمعه : لا مااشفت المسج بس الاسم شفته ..
وترددت اقراه ..
منى بحزن : كاتب لك ..
مي اخذت الجوآل وقامت تقراء وهي تبكي :

( الحيييين اللي يضيق يضيق ..
ويدور اغلى نآآسسه ومايلاقيهم جنبه ابد ..
ويدور من يحب يبي يفضفض له ومايلاقيهم ..
ابي الجوآب اهو عندك ولا لا ..
ووين يرووح اذا ضاقت به الدنيا وووين ..
ضآآآآآآيق قسسم بالله .. )
//
//
( .. لو كل آلنآآس يآآتركي تضضيق ..
آنت آنت بالذآت مآآبيك تضضيق تكفى تركي ..
لـآ آششوف عينك تهل المدآمع ..
ولـآ آشوف قلبك يضيق بسبب آو بدونهـ ..
آضحك جعل شفآتك للبسمآت والضحكآت ..
تركي تكفـى لاتتضآيق ترـآ هم انا اتضايق .. )
//
//
مي بدموع : ربي يفرج ضيقتك عنك يارب ..
ارسلت مسج :
(تركي سلامتك يارب وش فيك .. قولي
انا ووين رحت انا عندك عندك عندك عندك عندك (كررتهآ اكثر من مره )
تركي أن بيوم ضقت تكفى لاتتردد ترسل لي وتقولي ..
ترآ انا هنآ .. قولي وش فيك
تركي تتذكر لمآ كنت ارسل لك هنآدي واقول
اذا تركي ضايق يروح يقرا صورة يس بنيه ان ربي يفك
ضيقته مهمآ كآنت تتذكر ..
كنت تسويهآ صح رووح الحين وسويهآ ..
اقراء صورة يس وبنيه ربي يحقق لك اللي ببالك
وبعدهآ ادعي اي دعوه ..
يالله روح الحيين ..
ربي يفرج همك ياتركي يارب )
/
/
/
تركي سمع صوت المسج ابتسم وافتحه
وشآفه :
ربي يسسعدك وووين ماتروحين يامي ..
انتي دره دره .. بأذن الله بسوي اللي تبين ..
الله يسعدك يارب
ارسل لهآ :
( والله مايفك ضيقتي الا ثنين ..
شششوفتي لاامي .. واني بيوم اكون معك
ومااحد يعاقبنآ او يمنعنآ ..
يالله بروح اقرا صورة يس ..
ربي يسعدك انتبهي لنفـسك ..
مع السسلامه )
/
/
/
( .. رنآت همسآتهـ رجعت لي بعد دقآيق ..
فرحت وفتحتهـ بسسرعه ودمعت عيني ..
فرح مو حزن لا لا فرح .. )
/
/
/
مي فتحت الجوآل على طووول
: يممممممممممممه يمممممممممممممه ..
منى منى .. تعااالي ششوفي ..
منى من بعيد وبحزن : مي لاتبكين ..
مي بكت : ماقدر مااقدر ششوفي ششوفي وش كاتب
لي .. منى يقارني بااامه .. منى تركي يحبني
يحبني للحيـن .. ششوفي (مدت لهآ الجوال وهي تبكي )
منى قرته ورآحت لااختهآ وضمتهآ : مي بسسس
بسسس لاتبكين .. خلااصصص بسسسك بكي ..
مي تبكي : منى يحبني والله .. يقولي
مايفك الضيقه عني من بعد ربي الا شيئين وهم
انا وامه .. منى ياربي تعبت ..
احبه والله ..
منى : اهدي انتي الحيين ..
وبعدين روقي لاننآ الحين بننزل
نتغداء وبيسألك سالم انتي وش فيك
وجهك محمر وعيونك متفخه ..
مي وهي تمسح دموعهآ : منى لاتلوميني ..
شفتي وش كآتب ..
منى : ايه شفت (ابتسمت) وادري يحبك
هو من زمآن .. وربي يكتبه من نصيبك
مي قآمت وهي تمسح دموعهآ :
ربي يسمع منك ..
منى : الله يوفقك .. (قامت ومشت )



تتذكر اخر يوم ..
قلت انك ماتعرفني ..
ياحبني لك الييوم ..
بآن حبك بمسجك ..

عاشقة ولدحزام
02-10-2011, 06:36 PM
( .. يّ خوفي سري قريـب بينكشف يآنآيف ..
لـآ لـآ لـآ كلمتي وقآعدتي بالحيآهـ دآيم آبي آلعلوو
مآآبي آلهبووط صصح .. يّ خوفي يّ خوفي .. )
/
/

هنآدي : مااااني ماابغاااا ..
غنآ : قسسم بالله لو ماتوريني الدفتر بزعل ..
هنآدي : والله مااقدر .. وبعديين وهذآ الدفتر ..
واها بحرقه ..
غنا بدهشه : لهالدرجه مهم هالدفتر ؟؟؟؟
هنآدي رمت حالهآ عالسرير وبتنهيده : لدرجة
ان رآح مني هالدفتر لغير النآر .. بروووح بنتهي فيهآ
غنآ باستغراب : ليييه ؟؟؟
طيب ماابي اششوفه بس قولي ليه وش فيه ؟؟؟
هنآدي بخنقه : غنآ انتي جايه هنآ عششان تضيقين
علي ولا نستآنس ..
غنآ : هنآدي تحبيين ؟؟؟
هنآدي بخوف وارتبآك قامت : بنت وش رايك ننـ ـ ننزل تحت ؟؟
غنا رآحت لهنآدي ومسكتهآ مع يدهآ : هنآآآآدي ..
سألتك وبسس جاوبيني . تحبييين لك احد ؟؟
هنآدي بصرآخ : مالك ششغل .. واعتقد مايهمك هذآ الشي ..
ولا يخصك .. وان كنت آحب ايه احب لي وآحد من برآ عايلتنآ
اعلمك ايه ومو مننآ ابد ..
غنآ بستحقآر ونظرتهآ كآنهآ نظرة نايف :
آهآآآآ يااخسسسآره حب اخوي لك من صصغـره ياخسسسآره
حسسآفه والله انك وحده تعلق فيهآ اخوي وهي متعلقه بقلب
وآحد ثآني ..

هنآدي مصدووووووووووووووووووووووووومه
منهو منهو منهو
نايف لا لا .. يارب هو يارب
ياسر .. لالالالالالا
سيف .. لا بزر .. منهووووو
منهووووو ..
غنآ اخذت عبايتهآ ورآحت وهي ضايقه ..
لانهآ هي الوحيده اللي عارفه ..
عن حب اخوهآ نايف لهنآدي .. وهو
مو عارف انهآ تدري ..
وانقهرت لان هنآدي مااتحبه ..
ومااتدري ان الدفتر اللي مع هنآدي
كله كله وفيه غيره وغيره وغيره .. وكثير ..
لنآيف وبسسسس ..

/
/
هنآدي تبكي يوم شافت غنآ
رآحت ماتدري وش االلي ردهآ
وماتكلمت .. : ياربي منهو اللي متعلق فيني
من صغره منهوو .. لييه ياغنا تقولين وتروحين
ليه ..
ياربي ..


هنآدي رآحت لسريرهآ وجلست فيه ولمت رجولهآ
ودموعهآ تنزل بشويش ..
وهي تهمسس .. :
منوو آللي يحبني منوو .. غنآ تكفييين آرجعي قولي لي
نآآآآآآآآآيف قولي لي هو نآآآيف طلبتـك يآغنآ آرجعي
طلبتك .. آنآ كلي لـِ آنسآن وآحد مو لغييرهـ والله
يآغنآ آنآ لنآيف وبسس مو لآي آحد غيرهـ
تكفييين آبي آسسمعك تقوليين آخوي نآيف ..
ولا تقوليين احد غيرهم .. تكفييين تكفيين تكفييييين
يآآغنآ آرجعي ( وبشهقهـ ) آنآ آحبهـ هوو نآيف بن منصور
هو اللي آحبهـ

//
//
رآحت لـِ دفترهآ وآخذت قلمهآ وخطت بـِ آنآملهآ
//
//
آريدُ آن اُرجِعُ آيآمي ودقآئقي الى الخلف قليلاً ..
لكي اتمسكُ بالحب وآخرجهُ ..
من هوَ الذي آحببني منذُ طفولتي ؟؟
من هوَ .. ؟؟
//
//
( رآحت وحطت الدفتر بدرجهآ ..
واخذت لهآ شاور وارتآحت ..
ونزلت تحت وهي شايله هم منهو ..
اللي متعلق فيني من صغره منهوو )

//
//
//
( بـِ مكآن ثآني )
/

ام يآسر : وينهم مو فوووق ..
غنآ : لا بسس لقيت حور .. ونآديتهآ والحين تنزل
آم يآسر : طييب
آبو يآسر : ليه وينه يآسر ..
جنآ : وآآآي جوعآآنه يلا ..
ابو يآسر : عيييب انتظري حور ..
جنآ اسكتت وجوعآنه : .....
غنآ : يبه يآسر طآلع تقول حور عنده ششغل
نزلت حور وآتجهت لعمهآ وبآست راسه
ولعمتهآ وبآست رآسهآ وجلست جنب غنا :
..
غنآ تسآسرهآ : وينه ياسر ..
حور بهمس : ماادري ..
الا تعآآلي نآيف وسيف وينهم ..
غنآ : مادري والله كلهم طالعين واتصلنآ
عليهم قالو .. تغدو حنآ مع الربع ..
حور بتعب وهي جيعآنه : آهآ
//
//

عاشقة ولدحزام
02-10-2011, 06:37 PM
بدو يآآكلون .. وخلصصو اكل وحطو قهوه ..
العصـر والحلا .. ورآحت حور عند .. عمآنهآ
وجنآ وغنآ .. وسوالف وضحك قدرو يونسونهآ ..
آبو يآسر : هآآآه بنتي ماافيه شي جآي بالطريق ..
حور حمر وجههآ : لأ ..
ام ياسر بضحكه : يابنتي هذي سنة الحيآه
ماله دآعي الخجل ..
حور بخجل وآآآآضح ويهبل عليهآ : آن شاءلله ..
غنا بضحكه مكتومه : هههـ
حور تطير عيونهآ فيهآ وقآمت بتطلع
الا بهذآ اللي جآآآي مقبل عليهآ وصقعته ..
ماانتبهت لحآلهآ ان مااعلى رآسهآ الملفع ..
بسسرعه ارفعت الملفع وحطته على رآسهآ لدرجة الكل
لاااحظ ..
يآسر بضحكه يوم شآف ان الكل لاحظ : ههههههـ
ليه حسبتيني نآيف
حور ترقع : هههههـ ايه .. يلا انا استأذن ..
يآسر : وانا بعد استأذن ..
/
/
/
طلعت اركض والقط انفآآآسي ..
احس انه مابقى نفسسس عمي احرجني ..
ويآسر قربت منه .. والكل لاحظ علي ..
يوم لفيت الملفع على رآآآسي
ياسر وهو يصعد الدرج : حور
حور تركض مع الدرج تبكي : .......
ياسر حاول يسرع بس خآف ان احد يلاحظ عليهم .. :
حور اتجهت لبآب غرفتهآ وعلى طول للحمآم
اكرمكم الله .. وابكي وابكي وابكي ..
/
/
/
/
/
امي طردتني وجيت معك ..
وعمي احرجني وجآبهآ عالجرح ماايدري انك ماتجيني ..
وانت ترقع لهم .. وتظهر لهم وجه ثآني ..
وآنآ المسسكينه اللي طآآيحه بين نآرين ..
طحت بين نآركم ..
نآآرك يآيآسر ونآر بخفي فيهآ عذآبي آللي آتلقآه
دآيم من النآآسس ..
ليييييييه دآيم البسسمهـ مو علي لييه ..
/
/
/
يآسر وهو يسمع شهقآتهآ : حووور
حور بششهآق : روووح اتركني ترآني تعبت تعبت ..
والله تعبت
يآٍسر يآآآربي لاتبكين لاتبكين : حور فكي الباب ..
حور مشتآآقه لااي حضن ودهآ تآوي له
عششآن تبكي تبكي : يآآآسر وخر عني ..
انت وش تبي مني هآآه
يآسر بعتب : ماابي منك ششي والله ولا انا
بضآربك .. بسس فكي الباب ..
حور تبكي : آآ ــآآآ نت آهنتـ نننـ ـي عند آآآآآمـ مــي
وآلحـييييين .. جآآآآي تسآأأأأأل عني ليييه آآآبكككككي ..
يآآآآٍسر امنتك آلله رووح رووح ..
يآسر بآإصرأر : حوووووورر آن مافكيتي البآب يااويلك ..
حور بتعب وهي تشآهق ومثل المجنونه :
ترآآآني آنسسآن آنآ ترآ لي قلب ولي آحسآس
ترآ لي قلب يبكي ويشوف اللي حولهـ
ولي عيون تشوف من اللي يبغآني ومن آللي كآرهني ..
ولي ( بكت بقووهـ ) وليييييييييييييييي آحسسسسسآآآآآس
آحسسسسسسسآآآآآس آهم شي آحس به
من يكرهنننننننننننننننننننننني
آآآآآآآآآآآآآآآآهـ
يآسر وهو يسمع كل كلمهـ حور تنطقهآ وكأنهآ خنجر على قلبهـ
بكل كلمه هي صآدقهـ فيهآ تعبت من الكل حتى من امهآ ..
ومن آبوهآ هي مسكينهـ آنسآنهـ تحس آنسآنهـ حيل حيل رقيقه
بسس آنآ آنآني يآيآسر آنآني حييل حييل :
حوووور فكـي آلبآب
حور تبكي بصمت وبقلبهآ تتكلم ..
آحبك آحبك آحبك .. بسس مآقدر آكمل معآك والله
مآآقدر حيآتي جحيم جحيم ببعدك وجنهـ بقربك
آنت تكسسر نفسسي مرآت تقرب مني وبسرعهـ تهدني
وتروح مني .. وتعيشني بجحيم .. آآآآآهـ : .....
يآسر يدور يبي يسمع صوتهآ : حووووووورررررر
يآسر يطق الباب بقوه : حورررررررررر
حور تبكي : ............
يآٍسر جنت جنونه توقعهآ ماتت اغمى عليهآ
صآر فيهآ شي قآم يصرخ بااعلى صوته :
حوررررررررررررررر
/
/
طرآآآآآآآخ ..
/
/
/
لقآهآ مثل الطفله جآلسسه بزأويه ..
وحآضنه رجولهآ تبكي تبكي تبكي ..
ومدنقه رآسهآ ويوم كسسر الباب صرخت ..
وضمت حالها اكثر ..

يآسر يطالعهآ ورآح لهآ : حوررر ..
حور مدنقه : آآآآآآ ــ ه آآآآآآآ ..
يآسر وهو يرفع رآسهآ بحنيه ويطآلعهآ
ويقوم ويرفعهآ يوم شآف عيونهآ
المليآنه دموع .. ووجهآ المصفر التعبآن ..
رفعهآ وحضنهآ ووداهآ للسرير ..

يآسر وهو يهمس لهآ بااايآت من القراءن :
حور نآمي
حور مغطيه وجههآ بالمخده : مافيني نوم
يآسر وكل الحنان فيه اليوم :
طيييب انا بقرا لك شي وانتي نامي ..
حور بانصيآغ لهآ ولـ أوآمره .. بكت مع كلمه :
طـ طط ــيب ..
يآسر قرب منهآ وقآم يمسح على رآسهآ :
.. ..
/
/
/
( قآم ينآظرهآ .. ويطآلع بعيونهآ آلمغمضهـ
وشفآيفهآ الصغيرهـ آللي لونهآ بهت من الخوف والرجفهـ
وخدهآ النآعم .. حسس بشي يقولهـ انت لهآ وهي لك .. )
/
/
/
نآمت وهو يتألم يتألم يتألم كل مااتألمت
هو يتألم .. يبكي .. يتمنى ماايفقدهآ ..
يتمنى كل يوم يشوفهآ تضحك تبتسسم ..
ماابيك يااحور تبكين تكفييين ..
صح انا اللي اجيب لك هالبكاء لكن كوني قويه كوني
قوووويه .. لاتبكييين .. والله اضعف اضعف ..
ومصيري معك يااحور كلهآ ششهور قليله وتكونين
بعيده عني .. ليه اعلق نفسي فيك وليه اعلقك فيني ..
/
/
حْبيًِـبتي ..!
آنتي هيِ من تهمسُ شفتآي ..
طآآعه لكِ ..
حبيبتي .. !
هي آنتي ..
من آشعُر معهآ بالصدق ..
وآلحنآن والامآن ..
حبيبتي .. !
هي آنتي من آشعُر ..
بآآحآسيس لم آشعُرُ بهآ من قبل ..
لآآعلم مآآهي ولستُ متآكدٌ منهآ ..
فآآرجوكِ حبيتي .. !
لاتذهبي بعيداً ..
ارجوكِ لـَ تدعين لـِ الدمع مجآل ..
للمرور على وجنتيك ..
الرآئعه البرآقه كلمع الالمآآآآآسس ..
آرجوكِ لاـِ تدعين ..
للدمع مجآل آن يجعلكِ آنثى آخرى ..
قآآآآسيييه لاتُريدُوني آن اقترب منهآ ..
حبيبتي ..!
آرجوكِ كلمآتي ألآخيره القيهآ ..
لكِ ..
هل سنبقى معاً آم سآآذهب آنآ واترُككِ ..
تنتظرينني ..
آم انتي ستذهبين وتترُكيني انتظرك ..
لكن الذي يتضحُ لدي ..
هو آنني قآآآسيً ..
لااآعلم عن الحُب شيئاً ..
وسيآتي اليوم الذي اترُكك بهِ ..
مثلمآ تركتُ من قبلكِ ..
آخي ــ (سيآف )
حبيبتي .. !
سآآآآشتآق لك ِ
صدقيني .. !
ولا آعلم مآآبـِ دآخلي ..
ولستُ متآكداً منه ..
بقلمي آنآ آهتمآم ورده
/
/
/
( كآن كل هذآ اللي يتكلم قلب يآٍسر ..
ترك حور نآيمه ورآح نزل تحت )

عاشقة ولدحزام
02-10-2011, 06:41 PM
ابو يآسر: ايه هذآ اللي قلته لعبدالهآدي
ام يآسر: ايوا الله ونآآسسسه نغير جو
جنآ : ايه يبه تكفى والله من زمآآن عن الجمعآت والفله
غنآ : اكييد ولا لا
ابو يآٍسر: ايه اكيييد بآآذن الله
يآسر وهو دآخل ..
ابو يآسر : ياسر بنروح الخميسس للمزرعه ..
ونجلس فيهآ خميس والجمعه العصر نجي ان شاءلله
ياسر : كيفكم ..
ام ياسر : ماعليك منه مامنه فآيده ..
ابو يآسر : .. طيب خلااص .. بس ترآ مرتك بتروح
يآسر : بسس انا ماني برايح ومرتي معي ..
ابو ياسر : لا مااهو بكيفك .. المره بتتونس وتفرح
مثل غيرهآ تروح يعني تروح ..
ياسر بكلمه يعني طيب طيب عناد : خلاص انت قلت تروح
خلاص تروح .. (السسالفه عنآد واللي تروح فيهآ حور )
غنا شكت : يآسر خلهآ تروح ..
يآسر : غنآ حور بكيفهآ بتروح ولا لا ..
وشكلي بخليكم تروحون واحنآ نلحقكم بعدين ..
وبعدين يبه لاتطولهآ وهي قصيره كل اللي اقصصصصده ..
اني بلحقكم انا ويآهآ بسس ..
(ولف لاامه ووده يضمهآ ثمآن سنين ماعمره
باسهآ ولا ذآق حضنهآ ولا عمره تجآدل معآهآ
هي تسبه ايه لكن انا مااقوى لك يايمه انتي امي
ونآدراً مايلتفت وتطيح عينه باامه .. ليه لانه هو مايبي يطالع
فيهآ .. لانه ان طالع فيهآ ضآآق لانه وده فيهآ هي امه
وبنظره مااحد يفسرهآ ابد )
وياام ياسر .. العذر والسموحه ان اخطيت ..
انتي تبين حور تروح معكم ..
خلاص بس بعدين نجيكم ..
وترآني ماني بمسسوي جدآل بالسالفه لا والله
والعذر منك .. (مشى وهو ضايق )

/
/
آم يآسر بلا آحسآس .. يمكن يجيهآ
آحسآس بس هي تبعده بسسرعه ..
يوم تتذكر ولدهآ سيآف كيف كآن يحب
آخوه يآسر .. وبالنهآيه يآيآسر تجآزيه وتذبحه ..
(كل هذآ تفكير ام ياسر .. ودهآ ومشتآآآآقه لولدهآ ..
لكن كل مااحاولت تتقرب من ولدهآ ..
يجي يوسوس فيهآ الشيطآن ..
ويذكر لهآ حركآت سيآف وكيف كآن يحب ..
اخوه يآسر .. ) وتترك اشتيآقهآ لولدهآ وبكرهآ ..
يآسر وتجلسس والشيطآن يوسوس فيهآ ..
بسس هذي آم مهمآ كآن تشتآق لولدهآ ..
مآآقول غير الله يعين يآآآرب ..

/
/
جنآ : تعآآآآآلي شششوفي ..
غنآ وهي تنط عالاب : بنت لاتعطينه وجه ..
هذآ يتميلح .. يبيك تتمآدين معآه ..
جنآ : بسس هو مااسوآ شي كل اللي سوآه ..
آنه شكرني عالخآطره ..
غنآ : يااخبله هذي بدآيآت الرجآآل كذآ يسوون ..
جنآ بهيآم : تصدقيين .. والله مايحلا موضوعي الا لمآ
يرد هو علي .. مآآدري كذآ آنآ آحب اذا حطيت موضوع
اعزمه .. عليه
غنآ قآمت بوجههآ : وآنآ اششششوف وش اللي مخلي الرجال
مستآنس اثاريك انتي اللي مطيرته هآآه ..
جنآ مثل الطفل تحلف : لا لا لا والله العظيم لا ..
انا مره عزمته وصار كل يوم يجي .. والله والله ..
هذا اللي صار ..
غنآ بتصديق : طيب كم عمره وايش اسمه ..
جنآ بحيآ وخوف من ردة فعل اختهآ : آممممم
بس هآه ترآ ماعمري سآلته لكن كل موآضيعه
يكتب فيهآ بالنهآيه معكم اخوكم .. متعب ..
وعمره بملفه الششخصي 27 سنه ..
غنآ بضحكه : لايكون تحبينه .. ههههههههـ
ترآه عآلم نت لايودي ولا يجيب هههههـ
جنآ بخيبه امل : تصدقيين احبه ..
بسس ادري انه عالم نت لايودي ولا يجيب ..
بسس الوآحد يحمد ربه .. ايه تصدقين وش يشتغل
غنآ : وش ؟؟؟
جنآ : دكتور اطفآآآآل ..
غنآ بققت عينهآ : من وووين دريتي ..
جنآ : من مدونته دريت والله ..
غنا : هههههههـ صدقتك فديتك ..
هههههههـ
حور وهي دآخله كآنت تعبآنه بس لمآ شآفت ..
ضحكتهم فرحت : وآنآ مااتفدوووني ..
جنآ فرحت لان حور جت : الا الا الا يااقلبي
غنآ : هههههههههههـ
حور بفرح : شخبآآركم
جنأ وغنأ: بخير وانتي ششلونك ..؟؟؟
حور بكسرة امل : آمممم بخير ..
غنآ : والله ششوفو انا اللي اسآلهآ وترد بعد الاامممم
وتقول بخير مااتطمن ... فآآ عششآن هيك بدي اخرجكم
(الاخت قلبت سوري ) ..
جنآ : ونآآآسسسه
حور : لا آنآ مااقدر
غنآ : ليه ان شاءلله ؟؟؟
حور : ياااسسر يرفض ..
جنآ : متخآنقين ؟؟؟
حور وهي تتنهد : ومتى مر علي يوم
ومآتخآنقنآ .. هآآآه قولي لي متى يمر
بي يوم ومانتخآنق ..
جنآ بحزن : قلبي اسسفه فتحت الموآجع ..
حور وبآبتسآمتهآ المعتآده : .. لا ياقلبي لاتحزنون ..
بسس بحآول فيه .. رغم اني ماعمري كلمته ..
بس بحآول فيه ..
غنآ : انتي تعرفين ياسر زين ..
حور : تصدقون والله بعض الاحيآن اخاف احسسه غريب
وبعض الاحيآن احس اني مااعرفه ..
يتغير وماايسسولف معي ابد ..
غآآآآمض مره .. استحي بعض الاحيان منه ..
يقولي سولفي بسس انا استحي ..
الحين الوآحد اللي يقابل له احد اول مره
وش يسوي يستحي صح .. اذا كلمه مو ..
آنآ كذا اذا سسولفت مع ياسر اسستحي مرره ..
والله احسس اني بتقطع من الحيآء ..
بجد يآسر للحين مااعرفته ابداً ..
جنآ من كل قلبهآ : تحبينه ؟؟؟
غنأ كمآن : تحبييينه ؟؟؟
حور وهي تستند عالسرير وبخيبه امل
: ايييييييه احبه احبه احبه لكن
متى بيجي الييوم اللي يحبني فيه
الا اذا بالحلم اما الحقيقه لا لانه قالي
حور يابنت العم وياالاخت كلهآ شهور ونفترق ..
فرجآءً لاتعلقيني فيكي
ولا اتعلق فيك عششآن كذآ لبسني العبآيه
قدآآمه .. لاني اشك اشك اني اغريه ..
(بحزن ممزوجه بضحكه ) هههههه اشك
غنآ : يااقلبي لاتفكريين والله
والله لغير يجي الييوم
اللي يندم على كل كلمه
قالهآ لك مو حلووه والله ..
حور : اميين ربي يسسمع منك
جنآ بتغير الجو تخآف تبكي وحور تبكي معآهآ:
وآآآآآآآآآآو يالله يااخوآآآت متى سسسنخرج ..
ونتونسس ونفلهآ ..
حور بتغيير وتأييد لجنآ عشآن تغير الموضوع :
آممممم يالله بدق عليه وانتم اسسسمعو ..
والله لغير يستغرب .. مني ههههـ
غنا وجنآ قطو اذانيهم قرب سمآعة التليفون
وحور حطت سبيكر
/
/

استغرب الرقم .. دعآ ربه انه يكون خير
ان شاءلله رفعه وهو خآيف لايكون فيهآ
شي ..
رد بصوته الخشن من ثاني رنه :
نعــم
حور بصوتهآ الطفولي :
السسلام عليكم ..
يآسر ببتسآمه يبتسمهآ لا سمع صوت
حور :
وعليكم السلام والرحمه ..
حور يآقلبي ياهالصوت :
يآسر .. !
ياسر عيونه لو بغيتي كله لك :
لبـ ... هلا ..
حور بتلعثم وآضح .. يآآربي هو بغآ
يقولي لبيه هآآه .. الا الا بغا يقولهآ
بسس بسسرعه عدلهآ ..
لا يااحور لاتأملين روحك شي انتي مو قدهآ
يآسر مو لك مو لك ..
يآسر : حورر وينـك
حور بتردد : آسسسفه ماعليه ..
بس بطلبك طلـب آذآ ممكن ؟؟؟
يآسر آمري يالغلا :
طيب واللي هو ..
حور بخوف من نبره صوته :
آممم غنآ وجنآ بيرحون ..
يجيبون عشآء بروح معآهم ..
يآسر .. بتفكير :
لآ
حور بضيق وصوتهآ البآكي
.. (بزر وربي ياحور بزر تبكين اذا ماجاك
الشي بزر توك صغيره ) :
يآآسر تكفـى يآآربي والله طفششآنه
يآسر مستغرب :
حور تبكيـن .؟؟؟؟؟؟؟
حور تشآهق وغنآ وجنآ يضحكون ..
لانهآ مثل البزر : ... آآآآهـ ...
يآسر عصب :
حوووور .. تبكين ..
ليه بزر انتي هآآآه بزر ..
تبكين على ايت ششي ..
حور تبكي : ..........
يآسر عصب :
حووووررر ترآآكي ماعرفتيني للحين ..
وآلله لغير اجي البيت واعلمك كيف تبكين ..
حور بخوف : طيب خلآآآآص ماابي اروح ..
يآسر بحنآن : طييب تروحيين بسس بشرط
حور بفرح وهي تمسح دموعهآ
وبأأنفعأل : قوول والله عيونـ .. ( جآت بتقول عيوني لك بس بسرعه ترآجعت
وقآلت امررر )
آـ آآآ مر ..
يآسر ضحك بقلبه على بزرنتهآ:
آمممم تجين عالسسساعه ..
9 العشآء هآه وش قلتي .. ؟؟؟
حور تطالع في بنآت عمهآ :
غنآ جنآ الحين الساعه كم ؟؟

جنآ :
6 ..
حور :
ايوا موآآآفقه خلااص
يآسر :
طيب معك فلوسس ..
حور بخجل :
آيوآ معي ..
يآسر بغضب :
حور ترآك ماابيوم طلبتيني حسسيني ..
آني انا ولي امرك ..
مره ماعمرك طلبتي مني شي ..
حور :
والله ياياسر معي والله ..
وخلاص االمره الثانيه ..
بطلبك خلاص
يآسر عصب :
يالله لاتتآخرين

(وسكر قبل لايسمع منهآ كلمه وحده
وهو متضآيق اللي كآن قبل شوي فرحآن الحين
متضآيق وقرفآآن من مكآلمته لحور حسس انه نزل نفسه
لهآ .. تضآيق )



يآسر مو من قلبهـ بس بيكذب كذبهـ ويصدقهآ آنهـ مآيحبهآ
وهو آصلاً يحبهآآآآآ ويموت على آنفآسهآ وقربهآ
: يآآآآربي آبعدهآ عني يآآآرب ..


آنتهى آلبآرت ..
بعوناً من الله ..

توقعآتكم
× تركي يوم يقآرن مي بـِ آمهـ يآترآ كل هذآ حب ؟؟
× مي وش سبب بكآءهآ آلقوي .. هل آشتيآق لتركي ؟؟ ولا شي ثآني ؟؟
× هنآدي ليش مآخلت غنآ تشوف الدفتر ؟؟
× هل رآح تعرف عن قريب هنآدي منو تقصد غنآ ؟؟
× شنو الكلمهـ اللي جرحت حور .. وهالكلمه من عمهآ ؟؟ لدرجة بكت زي كذآ ؟؟
× يآسر ليه كل مآله يبين حبهـ ويبعدهـ بسرعه ؟؟
× يآسر وآمهـ قصه طوووويله ؟؟
× البآرت ككل ؟؟

عاشقة ولدحزام
03-10-2011, 04:44 AM
البــــــــــــــــــــــــــــــــ آرت الوآحد والعششرين


http://up.graaam.com/img/7d78467de032cf91c69c939d610dd6fa.jpg (http://games.m5zn.com/cooking_games.html)
حور بحزن : وآآآفق ..
جنآ وغنآ : طيب كنآ نسسمع ..
حور بضيق : شفتووه كيف سسكر ..
السمآعه بوجهي وربي وربي اني اتضآيق ..
لمآ آسمعه يتنهد .. عآآد كيف يوم اشوفه ..
يصرخ بوجهي ويتضآيق ..
جنآ : قوومي بسس يالله بنرووح مآمعنآ
وقـت ياالله بسس ..
غنآ وهي تقوم وتسحب حور معآهآ :
قوووومــــــي
حور بدمعه وهي تطيح من طولهآ : آمي
امسسس طردتني من البيت ..
قالت لي رووحـي ماابي اشوفك هنآ ..
آآآآآآآ .. قـ قــآآآلـ تــت يآآسس ـسر يجي ..
ويآآآآخذكـكـ ..
غنآ وجنآ وقفو مصدومآت منهآ
قبل شوي البنت مرتآحهـ يآلله وش اللي غيرهآآ
@@
/
/
/
غنآ نزلت لهآ وضمتهآ وهي حزنآنه: حور بسس بس ..
يآآآربي حور .. اطلعـي من جوك ششوي تكفيين ..
حور تبكي : آمي آمي اطردتني ..
منوو يبقآ لي قووولي منووو ..
آآآآهـ يآآغنآ مااتدريين قد ايشش عآنيت امسس ..
والله انقهــرت .. تصدددددددقـقـووون ..
دعيـــ يـــــتتتـ ـت على ياسر ان اللـ لـله يآآآخذه ..
(بكت بقوه ) يآآآآآآآآآآآآربي خخخ ـخـذ امآنتي ققققققبل
لاتآآخذ آمآنته ..
غنآ وجنآ : بسسسس بسسس حور تكفين بسس ..

حور قآمت للحمآم الله يكرمكم .. وبكت ومسحت دموعهآ
وتذكرت آمهآ ويآسر .. وابتسمت ..
وآطلعت والبست عبآيتهآ
/
/
/
‏?‏?‏?‏?‏??‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏? آگثـ? مَ آخافہْ عْليگ ،،
هُوَآنْ تحَإسبْ يٍ?ماً م?

عَل? آْلحُز? ،? آلْذيَ سبَبتھ انتْ لًيّ

.....? فَ ?ھھھھھلگ/?/

/
/
/
حور بآبتسآمه: يآآلله انا جآهزه
جنآ وغنآ انصدمو : ححـور
حور بدلع : آيه حور يآلله امشو
مآمعنآ وقت .. يالله خلصصو
جنآ بفرح : ايه هذي حور اللي اعرفهآ
حور بقلبهآ : ياربي خلني اكمل وماخرب عليهم
فرحتهم وابكـي ..
غنآ فآمت : يالله يالله .. قمنآ هجوووم ..
حور وجنآ وغنآ : هههههههههههههـ الله يهدينآ
ههههههههههههههـ
/
/
( خ‘ـآطركـ يسوـآ ترـآ مليون خآطر )

لبسسو واطلعو مع السسوآق ورآحو للمول ..
/
/

عاشقة ولدحزام
03-10-2011, 04:45 AM
حور : لا هذآ البس عآري ..
جنآ : والله يهبـل .. قسسم ..
غنآ : وش رآيكم بنآت تروحون معي
ملكة صآحبتي سوزآن ..
جنآ : ونآآسسسه آنآ عني برووح ..
بسس بشتري لبس
حور بتفكير : وووين اروح ويآسر عندي ..
ششوفي هي متى ..
الملكه ؟؟؟
غنآ : الخميسس الجآي ..
حور وجنآ بققو عيونهم : اليوم السبت ..
يعني باقي اربع ايام .. وانتي ماجهزتي لهآ
غنآ : يااقلبي وش اللي مخليني اروح السوق
الا اني اشتري لملكتهآ فستآن
حور : وآنآ بعد بششتري تكفون ..
جنآ : وانا كمآآن ابغا ..
غنآ تآشر عالمحل :
طيب خلونآ نششوف هالمحل ..
دخلو المحل .. طلعت جنآ وغنآ وبآآيآديهم فسآتين ..
حور بطفشش : طيب نروح الثاني ..
جنآ : طييييب ششوفي يالله ترآني مليت الف وادور ..
غنآ .. خخخخـ .. : حور يالله ..
حور طالعت بمجسم ملبس فستآن مره
خطير .. عند برومود .. :
تعآآلو نششوف ذآ ..
رآحو واخيراً رضت حور بفستآن مره خطير ..
نآآآعم ..
الى ابعد حد ..
كآن .. ممسوك من عند الصدر ..
وعآري مالوه اكمآم ..
ضيق ومآآآسك عالجسسم ..
ومنقش بنقش رصآصي والفستآن اسود ..
واذا جآ عند الخصر فيلوه كسرتين ..
مره رووعه .. وقصير فوق الركبه بششوي ..
بس مره روعه ..


آمآ جنآ ..
كآن فستآنهآ اصفر نآآعم ..
ملووون .. من الصدر موف واصفر ..
طالع رووعه .. وجنآ بيضاء ومديتوه ..
منظر خطير ..
وقصير ..
غنآ اسسود قصير للركبه ..
رووعه .. مآآسك وفيلوه ..
شريطه من تحت الصدر .. حلوو مره ..
/
/
حور وجنآ وغنآ جلسسو بطآوله يطلبون عشآ ..
جلسسو يااكلون لمآ خلصو وقآمو وعالساعه 9 الا رربع
وحور بالبييت ..
فرحــت
وكآنت زهقآنه .. استأذنت ورآحت للجنآح ..


حور تتكلم مع نفسهآ : آممممم البس هذآ ..
يالله ..

عاشقة ولدحزام
03-10-2011, 04:46 AM
( رآحت اخذت لهآ شآور .. وطلعت ..
كآنت عآرفه انو ياسر توه مو جآي ذحين ..
فقالت يمديني .. اتزبط واخطط ايش اسوي بمكلة
صاحبة غنآ .. رآحت واستشورت شعرهآ ..
وحطت الفلونكه السوداء نآعمه مره ..
وشآلت نص شعرهآ الطووووويل ونصه ..
خلته على كتوفهآ .. كآن شعرهآ اسود كثيف ..
مره حلووو .. حطت شوي ميك اب .. نآآعم ..
وروج اورنج مايل للوردي فأأأقع .. طآلع على فمهآ الصغير
روووعه كآنه فرآوله .. خلصـت بعد ماارششت ..
على نفسهآ عطر افدينس .. ابتسمت وقآمت ..
شغلت اغنيه عبدالمجيد عبدالله .. خطآك .. )
/
/
قآمت حور ترقـص وهي تبتسم تبغى ..
تنسى شنو صار امس واليوم وقبله وقبله وقبله
تبغى تخلي الحيآه ايزي ..
فرح وونآآسسسه ..
ترقص وهي فرحآآنه ..
وتهز وتآخذ شوي وتلفح بشعرهآ ..
وتضحك وهي تتذكر اخر مره رقصت فيهآ
فزوآج بنت صاحبة امهآ ..


يامن على قلبي حكم بالحب آمرني وحكم
قد قيل فـ أمثاله حكم مالمحبة طبيب
لعيونك اصوغ العبر وودادك فى دمي عبر
طاف الزمن ولا عبرر باتم يالغالى قريب
يابو التدلل والحلااا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا
ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدي لك خطاك
وخطاى تمشى مع خطاك
والشر ياعمري خطاك عساك تبقى لى حبيب
ماهو بـ أنا اللي أنهب بس انت ناهبني نهب
شروات ماسوت نهب بالسبق فى الشوط الصعيب
اطير بجناح الهوى واصادف اعصار الهوى مهوي
وانا ذوقي هوى ازيد فوق الطيب طيب
يابو التدلل والحلااا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا
ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدي لك خطاك
وخطاى تمشى مع خطاك
والشر ياعمري خطاك عساك تبقى لى حبيب


يآمر على روحي امر امشي على دربه وامر اصعب
من فراقه امر اعيش فى قربه غريب
مااقول عنه إلا ونعم ارجوك يارب النعم
اطلبه ويقولي نعم ويكون لي قسمه ونصيب
يابو التدلل والحلااا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا
ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدي لك خطاك
وخطاى تمشى مع خطاك
والشر ياعمري خطاك عساك تبقى لى حبيب
ان كان شوقي لك وصل لا تقطع أحبال الوصل
الله أدعىء وصل عساه لدعوه يجيب
يابو التدلل والحلااا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا
ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدي لك خطاك
وخطاى تمشى مع خطاك
والشر ياعمري خطاك عساك تبقى لى حبيب.



وقفـت من رقـص وهي تضحك
وترمي حالهآ عالسرير ..


/
/


سبحآنه ربي .. يّ كثر مآآبدع بهالادميهـ

عاشقة ولدحزام
03-10-2011, 04:48 AM
اللي اشوفه ششنو ..
اللي عندي ادميه ولا ملاك ..
وش فيهآ هالبنت .. كل يوم كل يوم ..
تزين .. لآ لآ لآ .. بسس انا ماعمري شفتهآ
فآآتحه عندي ابد الا بيوم زوآجهآ ..
لآ لآ .. يآآآربي وشش ذآ ...

قلب يآسر :
وآلله انك ملاك يششهد الله علي..
انتي طول هالوقت عندي ولا بيوم حسيت فيك ..
آنآ آنآني حقود شرير . . نفسآآآني ..
مريـض ولا بيوم وآحد قررت التفت لهآ والاحظ ..
على دلعهآ جمآلهآ براءتهآ صدقهآ طهارتهآ ..
عفآفهآ .. كل ششي فيهآ ..
حلوه حلوه حلوه حلوه .. آيه واششهد اليوم ..
آنتي ياحور ملكتي قلبي .. ولا بيوم اقدر ..
ابعد عنك ايه مااقدر لكن اني اقولك احبك ..
هذآ الصعب والله .. انآ ماابيوم فكرت انزل ..
لوحده ولو كآنت زوجتي .. بسس انتي اليوم تنآزلت
لك واعترفت لقلبي بس مااقدر اتنآزل واعترف لك والله ..

تقدمت شوي شووي لمآ قربت منهآ ..
وهي منسدحه عالسرير وماانتبهت قدومي لهآ ..
ولا لاحظت اني موجود .. حطيت ايدي على وجههآ ..

حور قآمت مفجوعه من اليد اللي مبين انهآ رجوليه وفيهآ قسآوهـ اللي
مسكتهآ ومبين يد رجآل : مـ ممنو ..
يآآآسسسسر
يآسر قرب من حور وهو يهمس :
اوشششش خلاص اسكتي ..
حور بخوف :
يآسر بعد بروح البس عبآيتي ..
بعد شوي عني بعد ..
يآسر وهو يمسك يدي ويقوم
فيني ويشغل المسجل على اغنيه
خطآك :
يآلله اليوم اجآزه مافيه عبآيه ..
حور بخوف وهي تحآول تبعده :
يآسر بسسس بسس ..
وخر عني ..
يآٍسر بنظره فيهآ يتطآير الشرار :
سسمعي ترقصين يعني ترقصين ..
حور بدمعه :
مو بكيفك ..
(تحاول تسحب يدهآ بس ماتقدر مآسكهآ
بقوه وكآنه خآيف انهآ تضيع )

يآسر بنظره لهآ وهو يقرب منهآ
ويششششم ريحة عطرهآ وبلع ريقه
مهمآ كآن هو رجآل ويحس:
شششوفي اليوم وهو الييوم اللي ابيه فيك ..
تكونين زوجتي مو آختي .. فآآآهمه ..
وبتسوين اللي اقوله لك ..
حور بدمع :
يآآآسر الله يخليك بعد عني ..

يآسر عصب بس بتفكير:
طيب ابعد عنك بس بشرط

حور بدمع ويآسر مسك يدهآ ..
ويقربهآ منه ويتكلم بهمس :
طيب طيب قووول وانا انفذ ..
يآسر بتفكير : ترقصين .. وآذآ لآ
بسسوي اللي العن منه .. وآنتي تعرفين ..
(ووعآ على نفسسه وقال عشآن مااتعرف
آنه بداء يحبهآ )
اللي بسسويه لا رآح يرضيك ولآ يرضيني..
فآآحسن لك ارقصـي ..
حور بخوف وهي تبكي : بسسس
يآسر بقلبه تكفييين لاتبكين آمنتك الله :
لا بس ولا لا .. ان رفضتي بديت بشي
اخسس .. هآآه
حور بدمعه وحقد : طيــــب بلبس عبآيتي ..
يآسر عصب : لأ .. الييوم مافيه عبآيه ..
يآلله ..
حور ببكآء وحقد اكثر : طييييب
يآسر ابتسم وحزن عليهآ وعلى شكلهآ
ياقلبي مثل الطفله .. لكن ياحور مو آنآ اللي اتكلم ..
والله اللي يتكلم قلبي مو بآآنآ بسس وربي من بعد هاليوم
آنآ اعترف رآآح يزيد اصرآري اني اتركك .. (وش السبب )
السبب هو اني مابيك تتعقدين معي انا معقد بس
انتي لا ماابيك تتعقدين .. عشآني احبك ماابي اشوفك
متعقده .. :
يالله بشغله ..



قآآمت ترقص حور وهي تبكي
قهـر .. ودهآ مااترقـص بس طلعت بآرعه في التمثيل
وارقصة وهي خجلانه .. والحيآء ماكلهآ اول مره ترقص
قدآم رجآل طبعاً .. ولا يتفحصهآ .. ويطألعهآ وهو وده
يمسكهآ ويرمي بالفرآش (عآد افهموهآ) .. بس قلبه
مايطآوعه بالرغم من الحب ..
قآمت حور تتفآعل شوي شوي ..
ونست ان ياسر يطألعهآ .. رقصت رقص يهبببل ..

يآٍسر بقلبه :
يابو التدلل والحلااا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا
ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدي لك خطاك
وخطاى تمشى مع خطاك
والشر ياعمري خطاك عساك تبقى لى حبيب
ماهو بـ أنا اللي أنهب بس انت ناهبني نهب
شروات ماسوت نهب بالسبق فى الشوط الصعيب

.. كآن يآسر يسمع الاغنيه ..
ويبتسم .. : من جد قلبي اهو اللي يتكلم ..
ماهو بالاغنيه .. اغنيتك ياعبدالمجيد تتكلم عني ..
حور انتي استوليتي على كل شي فيني ..



يامن على قلبي حكم بالحب آمرني وحكم
قد قيل فـ أمثاله حكم مالمحبة طبيب
لعيونك اصوغ العبر وودادك فى دمي عبر
طاف الزمن ولا عبرر باتم يالغالى قريب
يابو التدلل والحلااا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا
ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدي لك خطاك
وخطاى تمشى مع خطاك
والشر ياعمري خطاك عساك تبقى لى حبيب
ماهو بـ أنا اللي أنهب بس انت ناهبني نهب
شروات ماسوت نهب بالسبق فى الشوط الصعيب
اطير بجناح الهوى واصادف اعصار الهوى مهوي
وانا ذوقي هوى ازيد فوق الطيب طيب
يابو التدلل والحلااا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا
ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدي لك خطاك
وخطاى تمشى مع خطاك
والشر ياعمري خطاك عساك تبقى لى حبيب

يآمر على روحي امر امشي على دربه وامر اصعب
من فراقه امر اعيش فى قربه غريب
مااقول عنه إلا ونعم ارجوك يارب النعم
اطلبه ويقولي نعم ويكون لي قسمه ونصيب
يابو التدلل والحلااا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا
ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدي لك خطاك
وخطاى تمشى مع خطاك
والشر ياعمري خطاك عساك تبقى لى حبيب
ان كان شوقي لك وصل لا تقطع أحبال الوصل
الله أدعىء وصل عساه لدعوه يجيب
يابو التدلل والحلااا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا
ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدي لك خطاك
وخطاى تمشى مع خطاك
والشر ياعمري خطاك عساك تبقى لى حبيب.

كآن يآسر يطالعهآ قآم لهآ ماقدر يستحمل :
حور ..
حور لفت له وبخوف : خلاص خلصـت الاغنيه اقدر اروح ..
يآسر قرب منهآ وحط ايده على خصرهآ وقربهآ بقوه :
سمعي يااروح امك ..
حور بعدت عنه وشآفت كيف نظرآته هالمره غير ..
نظرآت زوج لزوجته : يآسر ممكن اروح ..
يآسر بلع ريقه يآربي يآربي ابعدني عنهآ
مابي اقرب منهآ واظلمهآ وآظلم اي طفل يجي
منهآ حرآآم والله .. غمـض عينه وعصب وهو
يششم عطرهآ اللي كل مآله يقول قرب قرب :
آطلعــــــــــــــــي برـآ بسسرعه ..

حور ركضـت على طووول واطلعت برـآ واخذت عبآيتهآ
وبتنهيده ودمعه نآآمت بغرفه ثآآنيه . .
وهي ضآآيقه وماغيرت ملابسسهآ ومنسدحه
عالسرير : انا وشش اللي خلاني ..
البسسه هآه .. وش اللي خلاني ارقــص ياربي
يآربي ... وشش هآه ..
آآآهـ ياربي ارحمني الييوم بغآ يقرب مني ..
بسس انا بعدته .. قآم يتوعد فيني ..
يآربي يآربي . ارحمني ..

(قآآمت تفكر لمآ نآآمت وهي تشآهق وبفستآنهآ )

عاشقة ولدحزام
03-10-2011, 04:50 AM
يآسر طلعت من اللغرفه ضآآآق ضآآآق ضآآآق :
لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
يآآآربي لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ..
الييوم تعلقت فيهآ اكثر واكثر واكثر واكثر واكثر واكثر
يآآآآآآآآآآآرب لا الا هالبنت ماابيهآ
اتقرب منهآ اكثثثثر يارب ماابيهآ ..
آرحمني يآآرب ارحمني ..
الا هــي ماابي اظلمهآ ..

(جلس عالسرير وهو منهد حيله)
وبتنهيده : بسسس حور .. اليييوم حلووه ..
الييوم ملكت قلبي حور ملكته ..
لا لا هي كل يوم حلووه بسس انا مادقق فيهآ ..
يآآربي لآ .. يآآآربي
تعبت والله تعبت ..

يآربي آبي قربهآ وابي بعدهآ ..
بس اليوم قربهآ لي اكثر احلى ..


(حط رآآسسه ونآآم )

/
//
مرت اربع ايآم وحور مااشآفت فيهآ يآسر ..
والييوم الخميسس ..
اتصلت على ياسر مره ومرتين والثالثه رد :

يآسر :
الو
حور :
السلام عليكم ..
يآسر لبيه :
هلا
حور بخجل منه اول مره تكلمه من يوم
الموقف اللي بينهم من بعدهآ ماشافته
ولا سمعت صوته :
شخبآرك ؟؟؟
يآسر ماني بخير والله :
الحمدلله .. (جآء بيقول وانتي بس سكت )
حور بضيق مافيه انتي :
يآسر ابغا اروح ملكة صآحبة غنآ ..
ممكن ؟؟؟
يآسر بعدم اهتمآم :
روحي .. غيره فيه شي
حور مو مصدقه اول مره يوآفق كذآ :
والله جد
يآسر : ايه روحي يالله مع السسلامه
حور طآيره من الفرحه :
جنآ غنآ وآآآفق .. والله ..

جنآ سحبت حور وجلستهآ
عالاب :
حور حور حور آحبـــــــــه موووت ..

حور مبققه عينهآ : منهووو النت .. ألكل يحبه ..
جنآ تطقهآ بخفيف : لاااا .. العضـو هذآ ,.
مثقف ومحترم مرره .. ويقول ششعر ..
يهبل والله ..
حور مبققه عيونهآ : وجععععععع ...
وليييه .. ان شاءلله ..
هآآه ..
جنآ : اليوم اصلاً اللي مخليني اروح الملكه
انه مو فييه بالمنتدى فقلت .. اطلع اروح الملكه
حور :وجع جنآ وش درآكي هآآه انه مو فيه ..
جنآ : كآآتب بمدونته انه مو جآلسس اليوم ..
عنده حفله انسآن عزيز عليه ..
حور : يمكن صآحبه ..
جنآ بضحكه : لا بنت مو ولد الانسان العزيز
ششكلهآ تمآيم او ملكه ..
حور : هههههـ هو من وين ؟؟؟
جنآ يخبيه : لا شكله مو بالمدينه ..
لانه يقول انه بيروح البحر ..
حور : وجع وان كآن فيه لأ ..
جنآ بغرور : لا مو آنآ اللي اروح لرجآل مو محرم لي ..
بسس يعجبني تعجبني شخصيته ..
والله حور صدقيني .. مجرد كذآ ..
اعجآآب يمكن حب لكن ادري اني ماني له ولا هو لي ..
حور : والله ماتدريين منو اللي كآن يقول ..
آنآ ليآسر هآه منو قولي ..
جنآ : ايوا الله النصيب يجمع دآآآيم ..
يالله قومي نتجهز ..



( تجهزو ورآحو للملكه ..

كآآنو كلهـم خقــه كلهم واحلاهم ..
حور وجنآ اما غنآ مو مره .. بس حلوووه .. تغري
ووبسس )

/
/
/
بفلة منصور النآدر


كآنو كلهم جآلسين معآدآ البنآت لانهم رآحو لملكة سوزآن صآحبة
غنآ ..
/
/
آبو يآسر :
وين البنآت ؟؟
آم يآسر :
رآحو لملكة وحدهـ من صآحبآتهم
آبو يآسر :
وآنت وين زوجتك ؟؟
يآسر وهو يلف الجريده ويطالع ابوه :
رآحت معآهم ..
آبو يآسر وبضيق :
يآسر تعآآآآل آبييك بالمكتب .. بروحك
رآح آبو يآسر وهو من يوم مآزوج يآسر وقلبهـ
وضميرهـ وكل شي يأنبه عشآن شي ..
يحس آنهـ مكتوم يحسس آنهـ كل مآيشوف حور
عينهـ تدمع وقلبهـ يصصصرخ بكل يوم ..

يآسر وهو يجلس :
هلا يبه امر ..
آبو يآسر وبتنهيدهـ طويله وعيونهـ غرقآنه دموع :
وليييدي
يآسر مصدوم يحس مكتوم من كلمة وليدي يآآآقدمهآ من زمآن :
وش فيك يبه ؟؟
آبو يآسر بتنهيدهـ :
آآآآآهـ .. تتذكر شنهو السبب اللي زوجتك فيهـ بنت عمك ؟؟
يآسر وهو يوقف :
آيه آذكرهـ ولا آبي آتذكرهـ مره ثآنيه
ويبه آذآ تبغآني آروح آشوف فلوسهآ آحلم آحلم آحلم ...
آبو يآسر وهو يوقف :
لا يآولييدي آنسى اني بيوم قلتلك هالكلام مآآآبي منهآ ولا شي لا فلوس ولا عمآير
كل آآللي آبيهـ انهآ تعيشش عندنآ غاليهـ ومعززهـ مكرمهـ
وآبيهآ تجيب لي الحفييييد اللي يملي علي هالكون بالسعاده
/
/
/
يبهـ تكفى الا هالكلام .. آنتم تبون منهآ البزر الطفل
اللي يحبكم وتحبونهـ
بس اللي يظهر لي ان لا فيه ولد ولا بنت
من حور آبداً

يآسر بضيق :
يبه بطلع
آبو يآسر :
آلله معآآآك

طلع يآسر وهو فرحآن ان ابوهـ يبغى حور تعيشش
معززهـ مكرمهـ بدون لايآخذ منهآ فلوسس
بنتهـ هي مهمآ كآن
وزعلان لان ابوهـ ينتظر منهـ الحفييد

/
/

آنتهى البارت
توقعآتكم ..

× يآسر ليه بغآ هالمره حور تكون زوجه ؟؟
× منصور ليه غير رآيه بحور ومآيبغى فلوسهآ يآترآ يبغى شي ولا لا ؟؟
× هدى وحور متى بيتصآلحون ؟؟

عاشقة ولدحزام
03-10-2011, 04:53 AM
البـــــــــــــــــــــــــــآرت الثاني والعشششرون
/
/
( آليوم بلـآقي آحبآبي .. ـآللي بعمري مآتوقع‘ـت آشوفهم )
/
/
/
/
سوزآن العروسه : اهلييين والله بغنآ ..
غنآ وهي تمد الهديه : ياااقلبي مبروووك الف الف مبروووك
لك وحششه بقووه ..
سوزآن : مششكوره حبيبتي مااتقصــرين والله ..
ربي يسعدك .. كيفكم بنآت
حور وجنآ مسآسر لبعض : هههـ توهآ تلتفت لنآ ..
بخير الحمدلله وانتي .. مبرووك ياعسل
سوزآن : ربي يبآرك فيكم عقبألك يارب
حور بخوف :لا ماابغا متزوجه حبيبتي
سوزآن : انتي حور .. اهليييييييييييييين
جنآ بقهر :( بصوت وآطي ) وآنآ ..... حبيبتي سوزآن فين الحمآم ..
سوزآن : الحمآمآت فوق مشغوله ..
شوفي في حمآم الله يكرمك تحت ..
جنب المطبخ روحي له ..
جنآ : مااافيه احد ..
سوزآن : لا روحي مع الدرج الثاني
وماحتلاقين احد روحي .. ولاتخآفي كل اخوآني
رآآحو يجهزون البوفيه ..
حور : اجي معك
جنآ : ياريت يالله ..

نزلو حور وجنآ ..
حور : جنآ بوقف بجلسس هنآ .. روحي
جنآ : وانا ويني هآآه
حور : يالله روحي بسسرعه ..
جنآ : طيب وينه يمين ولا يسآر
حور وقفت وتتهزاء : والله شايفتني راعية البيت هآه ..
روووحي خلصيني ..

جنآ تتحلطم ومششت من عند حور
وهي مقهوره .. يآآآربي : وينه يعني الحين يمين ولا يسسآر
يآآآآآآـ ( طرآآآآخ )

.. : مااعليــش اآ .. ( انصـدم يوم شآف
هالقمر قدآمه .. مآآيدري ششنو يقول ..
حس آنه خلااص وده يمسكهآ ويخطفهآ ..
بدون اي شي )

جنآ حطت عينهآ بعينه اللي كآنت حييل حآده ..
وتجنن ..
تبلمت مااتدري وش تسوي ..
حور من بعيد : جنـآآآآآ .. يآآربي جنآآ يالله ..
جنآ بخوف : بعد عني ..
.. : هآآه .. اسسف اختي ماكآن قصـدي
.. بقلبه : يعني اسسمك جنآ .. آآه يامحلا
آسسمك يهبل .. طيب عرفنآ اسمك ..
لازم نسأل اختنآ سوزآن ..

رآحت جنآ وهي ماتبي حمآم اكرمكم الله
خلاص راح كل شي .. وصلت لحور وضمتهآ
وهي خآيفه وترجف :
حورررر يييييييمه ييييمه ..
حور بخوف : بسسم الله علامك ترجفيين ياقلبي
وش فيكي .. ؟؟؟
بسسم الله الرحمن الرحـيم ياابنت .. علامك ..؟؟؟
جنآ بخوف ووجههآ احمر : حور
ششفت رجآآآآل وآنآ بروح للحمآم .. حور قرب مني ..
يييييييييمه انا وقفت مصدومه .. والله خاايفـه والله ..
يييمه يييمه يييمه يييمه يياربي وش اسسوي ..
حور بضحكه تهبل : هههههههـ ياقلبي خلااص حصـل
خير ماافيه شي

عاشقة ولدحزام
03-10-2011, 04:53 AM
جنآ عصبت : اقولك قرب مني وجلست اطالع
فيه وهو يطالع الحيين وش يقول اكيد بيقول الوسخه
منهي ذي ..
يآآآآآآربـــــي
حور بضحكه اكثر : لا لا ههههههههههههههـ
ماراح يقول شي مصدومه ووقفتي من صدمتك بسس ..
جنآ : امشي بسس امششي ..
يالله يالله ترـآآ اسبقك ..
حور : ههههههـ طيب طيب جآآيه ,,

جنآ وهي تفكر وهيمآنه يمه يمه يهبل : ..
....
حور تفكر ليه يآسر وآفق بسرعه :
....
غنآ فرحآنه لفرح صآحبتهآ سوزآن :
/
/
/
خلــصت الملكه والكل رآح بيته ..
ونآآمو مرتآآحيين ماعآدآ حور نآآيمه وهي تفكر بيآسر
ونآآمت بس من يومهآ مااشآفته ..
وجنآ تفكر منهو اللي شآفني يااربي
سوزآن على كلام غنآ ان ماعندهآ الا اخو ..
بس ماتعرف اسسمه .. اوووووف وانا وش علي بنآآم ..
ونآآمت وهي تبعده عن عقلهآ ..
وغنآ نآآمت ..


( اعرفكم على عايله سوزآن )
آم متعب (نيآهآهآهآي شكلكم قربتو)
عمرهآ 44 سسنه ..
ابو متعب 49 سنه ..
نآآس غنيه ومعرفوه وسمعتهم طيبه ..
متعب ولدهم الكبير ..
27 سنه .. ووسسيم ..
وحآآد .. حييل ..
طيييوب مره ..
مثقف ودكتور اطفآل ..
سوزآن 23 سسنه .. حلوووه ومملكه
على ولد عمهآ
مالهم دور الا وآحد منهم
بسس حبيت اعرفكم على الباقين .. ^^ ..

/
//
/
سوزآن وهي نآزله مع الدرج ومعآهآ
جوآلهآ وتكلم وكوب نسكآفيه :
آيوآ . . مره حلوووه الهديه ..
مششكور .. مصعب خلاااص بعديين ..
ههههـ طيب وانت من آهله ..
نآم زين اوكيييه .. يآلله مع السسلامه ..
احلم فيني هههههـ

متعب بتفكير وهو لابس منآظره
اللي بس يلبسهآ وقت القراءه بس
وكآن يقراء له آورآق تخص شغله
كآن يبي يشغل نفسه بشي غير جنآ
من يوم شآفهآ وهي شآغله فكره
وفضل يشغل فكره بشي ثآني
قبل لايطق فيه عرق ..
شآف اخته نآزله وآبتسم لهآ :
كنتي تكلمينه
سوزآن : ايوأ .. آنتي كيفك الييوم ماشفتك
من اخر مره جيتني واعطيتني هديتي ..
مااشفتك
متعب بتنهيده وابتسآمه لااخته
اللي يحبهآ :
آمممم لا بسسس كنت مره مشغول ..
تعرفين لازم نخلي المعرس مرتآح ..
يمكن لصآر ملكت اختك لوحدهآ ..
يمكن ترتآح يشتغلو لك اهل العريس واخوانه
لكن اذا طلع العريس ابن عمك ومآعنده
الا اخ وآحد فلاازم نخلييه مرتآح (وبغمزه )
مو آخوك يعجبك ..
سوزآن بضحكه تهبل : الا ههههههـ
تهبل الله لايحرمني منك ..
آهم شي مصعب يكون مرتآح ...
متعب بتفكير . : لا ماعلييك ..
سوزآن : كيف الضيوف مزبوطيين ..
تعآل بسألك احد من عيآل النآدر جآآ ..؟؟؟
متعب جلس يفكر وطرا عليه تركي لانه
معه بنفس الدوآم :
آمممم لا لييه .!!!!
سوزآن :لا بسس ياقلبي عليهم اليوم جآت غنآ
صآحبتي من زمآن عنهآ .. هي وآختهآ جنآ وحرمة اخوهآ
حور .. مآآشآءلله عليهم احترآم .. ولبآقه ..
متعب بتفكير جنآ .. يعني ذيك بنت النآدر ..
يووه يآقلبي جمآل وحسب ونسب الله يحفظك يآرب:
الا بسسألك فيه وحده من اللي ذكرتيهم مو مخطوبه ..
سوزآن بتفكير: لا والله كلهم مخطوبآت ..
غنآ لبندر وحور لااخوهم ياسر وجنآ .. آآممممم
اعتقد لا مو مخطوبه
متعب بفرح رجع له الامل : آمممم تأكدي لي بالله
مخطوبه ولا لا ..
سوزآن لاحظت عليه : وش فيك مهتم لهآلدرجه ..
متعب : مالك ششغل بالله اتأكدي لي ..
سوزآن : طيب لعيونك بتآكد الحيين ..
بس شوف ماارآح اكلمهآ برسل لهآ رسسأله
اوكييه . .
متعب : طييييب ( وجلسس ينتظر )

عاشقة ولدحزام
03-10-2011, 04:55 AM
غنآ وهي كلهآ نوم قآمت على صوت المسج
تعبآنه من الملكه اليوم فتحت المسج
واستغربت السؤال .. ردت عليهآ ورآحت حطة رآسهآ
ونآآمت ..

سوزآن ابتسمت : نآآوي عليهآ يامتعب
متعب وهو يسمع صوت المسج : هآآآآه ردت ولا لا
سوزآن : انت بس قول تبغاها ولا لا ..
متعب من كل قلبه : آيوآ آلله ابغاآآآآآآآآهآآآ ..
سوزآن : مبرووووك حبيبي الف الف مبرووك مقدماً
متعب بقق عينه : بنت للحين ماقلت لاامي
سوزآن : عآآد تصدق قبل لاتتكلم امي كآنت تتكلم عن جنآ ..
متعب : والله
سوزآن : قسسم بالله ..
متعب : طيييب يعني الحمدلله عدت نص المهمه ؟؟؟
سوزآن : تقدر تقول .. بسس اعتقد هم عندهم مشكله ..
يمكن لاتستبعد مايزوجون الا القريب
متعب بكسرة امل : لا عآآآآآد لاتقولينهآ .. ششوفي كم صآر عمري
وآنآ للحين مااخطبت ..
سوزآن : افضـل عمر للملكه ان الرجآل يكون بين الـ 25 الى 29 سسنه
والبنت 18 الى 24 سسنه .. مو صح .. واذا تبغى تتزوج برآحتك
متعب : تصدقيييين بيوم كرهت الزوآج عشآن بنت عمي ..
نوره بسس الحمدلله افتكيت منهآ واخذهآ غيري
سوزآن : بسس حرآم كآنت تحبك
متعب بقرف : بسس آنآ مااعمري ابداً حبيتهآ
صدقيني حآآولت بسس ماقدرت ..
سوزآن : عآآد طيوووبه نوره ربي يذكرهآ
بالخير .. الحمدلله هي حآمل ذحين ..
متعب بضيق : آآآآآهـ متى آخذ هالبنت اللي اسمهآ جنآ
سوزآن شكت بالامر : الا اقول تعآآل انت شكلك شآيفهآ
متعب بتلعثم وهو يلم اغراضهآ واورآقه : سسمعي
ان شاءلله ان صار نصيب ابششري بقولك ..
يالله تصبحيين على خير ..
سوزآن : وانت من اهله بسس هآه بتقولي يعني بتقولي ..
( رآح متعب )
سوزآن قآمت تطآلع بالكوب اللي معآهآ وتضحك وتكلم نفسهآ :
النآآآسسس تشرب بالصبآح نسكآفيه وآنآ اششرب بالليل ..
الحين ايش اللي ينومني .. يالله ربي رحمتك يارب ..
هههههههـ ..
/
/
( يوم الجمعه الصبآح الساعه 11 والكل متجهز
على صلاة الجمعه طبعاً عيد المسلمين
وجآ بيومهآ يآسر اللي غآب عن البيييت اسبوع ..
لاافكرت تسآل حور ولا هو فكر يسأل .. )

غنآ : ايه تحت ..
حور بخوف: متى جآآ ؟؟؟؟
غنآ : تقريباً الساعه 9 الصبآح أسأله ابوي قال
انه كآن بالمزرعه .. حقتنآ .. طبعاً ياسر كل يوم
يزعل يروح المزرعه (شآفت جنآ مرت ) جنآآآآ جنآآآ
جنآ بلامباله: هآه
غنآ مقهوره : لا اجل الشرهه مو بعليك على اللي بيعلمك ..
روحي طسي ..
جنآ برجآ : لا خلااص امري ياقلبي تدللي .. لبييه يااعمري ..
بسس قولي تكفيين ..
غنآ باانتصآر : هههههـ امسس بالليل جتني رسأله
من سوزآن تسألني انتي مخطوبه ..
طبعاً عايلتنآ نآدراً ماتزوج احد من برـآ فقلت عششآن اريحهم ..
ايه مخطووبه ..

جنآ وحور والصدمه بوجيهم :
لييييييييييييييييشششششششششششششش ؟؟؟؟
غنآ : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه امزح امزح وربي قلت لهم لا
وانا متآكده ابوي ماراح يرد اخو سوزآن لانه دكتور ..
هههههههههههههههههههههـ
جنآ برآحه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ اششوآ ريحتيني
حور بضحكه : ههههههههههههـ والله بغيت اطب بوجهك ياحمآر
حسبتك صآآدقه ..
غنآ وهي تضم جنآ : لا مو باانا اللي اقطع نصيب انسآنه ومين
اختي
جنآ تبعدهآ : وخري بسسس ..
طيب بسألك وش اسم اخوهآ
غنآ : مادري انتي امس شايفته ليشش ماسالتيه هآآه
جنآ : وانا وش درأني انه اخوهآ
حور وغنآ بتفكير: ايوا الله يمكن مو اخوهآ ولد عمهآ
حور وغنآ : مزيووون
جنآ طنشتهم ومشت وهي تصآرخ : وآنآ من آمسسسس
وش اقووووووووول آنبح صصوتي وآنآ آعيدهآ وآكررهآ
مزيوووون ..
حور : ههههههـ شكلهآ طايره معه ياربي يكون من نصيبهآ
يارب ..
غنآ وهي ترفع يدهآ : ياااارب

( نزلو تحت كلهم وعلى طآولت الفطور وحور للحين ماجآت
كآنت بالطبخ لبست جلالهآ ورآحت تفطر ودخلت
شآفته يآكل آبتسمت من تحت الغطآيه عشآن نآيف وسيف
فيه .. ابتسمت لان يآسر موجود ومشتآٌقه له .. )

حور بهمس : صبآح الخير
الكل : صبآح النور
يآسر رفع راسه وقآم ينآظر حور وببرود:
صبآح النور ..
حور طبعاً مارآح اروح الا للكرسي اللي جنب
ياسر لانه هو الفآضي من بين الكرآسي
جلسست وبديت اكل ..
قرب يآسر مني وهمس : متى اخر مره شفتي امك ؟؟؟
حور وهي ودهآ تبكي من زمآن عن امهآ :
..
يآسر كرر السؤال: حور اليوم امك اتصلت تتطمن عليك
ليه مازرتيهآ ؟؟؟
حور انسدت نفسهآ لانهآ مشتآقه لامهآ
ودهآ تروح لامهآ بااقرب وقت بسس امهآ
طردتهآ ومافكرت تسأل عنهآ :
يآسر سكر الموضوع ..
يآسر :
طيب افطري واحسابي معك بعدين
حور رمت الملعقه بحركه ملحوظه وقآمت
وهي متضآيقه ..:
ابو ياسر : حور
حور وقفت : ...
ابو يآسر : كملي فطورك بنتي
حور بضيق وصوتهآ في نبرة بكي :
لا الحمدلله مالي نفسس استآذن ..

الكل سمحو لهآ .. ترك فطوره وقآم لحقهآ
/
/

دخلت الغرفه وهي تشآهق ..
مااتبكي بس فيهآ شهقه ودهآ تطلعهآ ..
وبهمس : يمه مشتآقه لك والله ..
يآسر وهو يسمعهآ : طيب روحي لهآ
حور التفت وعدلت نفسي:
مآآآبي ..
يآسر قرب مني وانا ارجع لورآء :
آسسمعي ياحور مهمآ كآن هذي امك
ولازم تروحين لهآ ترآ هي مااكآنت تقصصد والله ..
حور حرآم عليكي اليوم يوم اتصلت علي ..
والله صوتهآ تعبآن
حور بآنفعآل وخوف اعجب يآسر : ششنو تعبآنه
ليييه وش فيهآ
قووووول وش فيهآ ؟؟؟
يآسر ببرود : ماادري والله تبين تتآكدين روحي لهآ
رآحت حور وآخذت شنطتهآ
ونزلت تحت ركض لفله امهآ لحقهآ يآسر
ودخلت فلة امهآ ودخل معآهآ

عاشقة ولدحزام
03-10-2011, 04:58 AM
شفتهآ تفطر لحآلهآ مااحد عندهآ ..
مآآقدرت استحمل يوم شفتهآ وقفت وابتسمت لي ..
وفردت ذرآعهآ لي رحت ركض لحضنهآ ابكي :
ييييمه وينك والله اشتقت لك والله
هدى نزلت دمعتهآ خنقتهآ العبره :
بسس ياحور بسس اعذريني يابنتي والله مااني قاصدتهآ
والله .. بنتي بسسم الله الرحمن الرحيم عليك لاتبكين كذآ
حور تشآهق وتبكي وهي تمسك وجه امها وتبوسه :
يييييمه يآآآآآآسر يقول انك تعبآآآآآآنه ..
هدى ابتسمت : لا ياااقلب امك والله ماني تعبآنه ..
بس يآسر يبغآك تجيني قآلك اني تعبآنه وهو ترآ
مايقصد ابد يرعبك .. او يخوفك والله مو صح ياسر
ياسر يفكر سرحآن بشكل حور الطفووولي
وهي بين يدين امهآ وتبكي : .....
هدى : يآآآآآسرر
يآآآسر : هلااا .
هدى : مو صح يااولدي مااكنت بتخوف حور يوم قلت لهآ
اني مريضه صح
يآسر من كل قلبه : لا والله جعله للموت قبل لايخوف حور
اللي بيخوفهآ ..
حور تبكي وجلعه للموت منهو نوآ يضآيقك بيوم
: يمه بنآم الييوم عندك ..؟؟؟
هدى :
طيب استآذنتي من زوجك
حور تمسح دموعهآ :
ياسر
ياسر لبيه :
هلا
حور :
بنآم عند امي الييوم .؟؟
يآسر بابتسآمه ذوبت حور :
طييب
نآمي وبكره الساعه 1 الظهر اجي اخذك ..
حور بابتسآمه :
مشكور
يآسر :
يالله استآذن بلحق عالصلاه ..
حور وآمهآ :
الله معك .. تقبل الله
/
/
/
طلعت وآنآ مرتآآح آن حور وآمهآ جلسسو ومستآنسآت
من بعد مآكآنت حور شآيله على امهآ والسبب انا ,..
ابتسمت وطلعت وصورتهآ ببالي ماغابت ابد ..

/
/

كآن وآقف برـآ ومشغل سيآرتهـ ولابس منآظرهـ
آلشمسيهـ ويتنظرهـ يطلع ..
يآآآآآآربييييي وينهـ
يآربي هو وينهـ آوففف ..
نآيف وهومعكر مزآجهـ :
رآآآئئئد رآآئئئئئئئئئئد
رآئد وهو بيركب السيآرهـ :
هلاااا
نآيف :
وينهـ فيهـ تررركـي من آول آنتظرهـ يطلع .. بروح للصلاه
رآئد :
آلظآهر دآخل بالبييييت يآلله آشوفك على خير
نآيف طلع جوـآله وآتصل على تركي ومآيرد
ورآح آتصصل على البيييت .. رن .. رن .. رن ..

/
/

هنآدي :
ييييييييييييييمه هذآني برد .. خلااصصصص
.. وبعصبيه :
آلووووو نعم خييير
نآيف معصصب :
ردي زي آلخلق وبحترآم مو بصصرآخ ..
هنآدي بخوف وآرتبآك :
مآعليشش مآدريت .. آنت منو ؟؟
نآيف آرتآح وبقلبهـ لبى هالصصوت اللي آحآول
قد مآقدر مآتعلق فيهـ آخآفك مو من نصصيبي :
آنآ نآآآآيف .. وين تركي ؟؟
هنآدي .. قلبي قلبي قلبي .. ييمهـ
يآربي يآربي آنآ خبلهـ الحين يقول من هالمجنون هذي ..
: آآآآ .. لحظه

مسسكت السمآعه حقت التليفون .. وبهمس :
يآآآآآربي يآآزين صصوتهـ يهبل يهبل يهبل .. آووووووهـ
تررررركـــــــي
تركي وهو نآزل ومبهذل وشمآغهـ على كتفهـ
ومعصصصصب :
ييييييييييييمه هنآآآآآآآآدي لييه مآقومتوني بدررررررررري
الصصصلاه بتروح علي ونآيف معصصصب ..
هنآدي سكرت بوجه نآيف من الخرعه ..
يوم شآفت اخوهآ معصصصب ..

تركي طلع مع البآب ..
وهنآدي وتطالع بالتليفون وتضضحك بصوت مسموع ..
وهـ يّ لبى

/
/
طلع تركي مع الباب .. وقآم طلع للسيآره
وشآف البركآن قدآمه ثآير
وضضحك من منظرهـ

نآيف التفت على تركي وبصصرآخ :
ويييييييييييينك فيهـ انت .. يآآآآآآآآآآآآآربي آقتلك انا اقتلك
تركي يضحك :
هههههههههههههـ نآيف بالله مآشفت وجهك وانت معصصصب ؟؟
هههههههههـ
نآيف آبتسم رغم قهره وقآل :
آخلصصص آركب آلصلاه بتروح علينآ
هههههـ
تركي .. :
هههههههـ هذآ آنآ ركببببت
نآيف ركب السيآره وحرك :
آنت تنكتتتتتتتت ترآك بقوهـ فآيق
تركي وهو يطلع الفون حقهـ ويضغط :
وآللهـ آليوم عندي منآوبهـ ولازم اروح للمستشفى .. بعد الصصلاه
على طول
نآيف بتنهيده :
مآتنكلم آبداً ... آآآآآآهـ
/
/
/:
حور : ييييمه ..
هدى وهي توهآ مخلصه من الصلاه: هلا بنتي
حور : اممممم بتدلع الييوم
هدى بضحكه لبراءة بنتهآ : اطلبي امري ..
تدلعي الييوم كله لو بغيتي ..
حور بضحكه تهبل :هههههههههههـ
آمممم آبغآ الييوم محشي .. بالكوسه والبيذنجآن
من طبخ ايدك .. وملفوف .. طبعاً يمه العششآء ..
وآنآ بسسآعدك بالفطآير والحركآت البسيطه
هدى : تآآمرين امر .. اصلاً من يوم ماتزوجتي
ماطبخت .. بس اليوم بطبخ ..
بسس انا اتذكر انك طبختي محآآآشي مو ؟؟
وملفوووف سويتيه بسس طلع ورق عنب
حور بضحكه : هههههههههههههـ يوه فشله يوم قلت
لبنت جيرآننآ آني مسويه ملفوف وآنآ الخبله ماقلت الا
للطبآخه والمآهره منهم .. قالت لا مو ملفوف ورق عنب
هدى تضحك : ههههههههههههههـ
الله يعينك لا يكون قصدك حنآن ..
حور : هههههـ ايه حنآن ..
هدى : هههههـ آجل خلاص اليوم نتعآون بالعشآء
حور : خلاص اتفقنآ ..

آنتهى البآرت توقعآتكم
× يآترآ بتكون فيهـ قصه بين جنآ ومتعب .. وتنسى صآحب النت ؟؟
× يآسروسبب حنيته على حور ؟؟
×نآيف يوم سمع صوت هنآدي هل بيتغير شي ولا لا ؟؟
× هدى وحور آللهـ يعينهم ؟؟
× جنآ وش مصيرهآ هي وهنآدي ؟؟
× آلبآرت ككل ؟؟

كبريآء الوردة
03-10-2011, 01:33 PM
بانتظااااااار الباااارتاااات

عاشقة ولدحزام
03-10-2011, 06:22 PM
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآرت الثآلث والعشرون

مي : مااني
منى : طيـب يمكن محتآج شي ..
مي : من جنبهآ اخلصـي بسس ..
منى : طيــــب خلااااااص
مي بتلعثم : والله حاله تبيني ارسل لتركي
المغرور رسأله اتطمن عليه ..
انتي اللي يشوفك ماانتي اكبر مني ..
منى بضحك: واخيراً اعترفتي انه مغرور ..
ههههههههههههـ
مي بضحكه : وجع انتي اللي غصبتيني ..
/
/
/
جنآ : طيب استآذنتي منه ؟؟
حور وهي تكلم جنآ:
يب يب .. وبنآم عند امي الييوم ..
جنآ : غريبه كيف وآآآفق ..
حور : والله مادري .. المهم انا لازم اسسسكر
ذحين بسس هآه سلمي على اللي عندك ..
جنآ: مىآآآعندي الا الخبل سيف
حور : هههههههـ سيف
سيف من بعيد : هلا حوررر ..
حور : سلااام ويالله مع السسلامه
سيف : سلمتي ههههههـ الله معك ..
جنآ كشت على سيف ومشت لغرفتهآ
تضحك عشآن سيف وآحد مو فآآآيق ابد
لو آنه مثل نآيف او يآسر كآن لحقهآ
لفوق عشآن يعلمهآ كيف كش .. بسس هي
ضآآمنه انه ماراح يسوي شي ..
طلعت فوق وقآمت تطقطق بالمنتدى شآفت
متعب العضـو كآتب له خآآطره ..
اعجبتهآ الخآطره وردت عليييهآ وهي منسجمه معآهآ
لانهآ بيومهآ ششآفت آنسسآن ..
وهو كآتب خآطره تقآرب للقصة جنآ ..
بس هو على ذكر طبعاً ..
ردت جنآ عليييه وسكرت الاب وابتسسمت ..
وهي تتذكر اللي قابلته .. بمكلة سوزآن ..
مااتدري منهو وماتعرف منهو ولا تدري كيف تعرفه ..
فشله تسأل سوزآن تقولهآ انا شفت احد .. منهوو ..

( نآمت واخذت لهآ عفوه )
/
/
( .. عسى ربي يخليك لعيوني .. )
/
/
ام متعب : الووو
ام يآسر : هلا مرحبآ
ام متعب : منزل منصور النآدر
آم يآسر : ايه وصلتي . امري
ام متعب : شخبآركم وشلونكم ان شاءلله طيبين
ام يآسر : بخير الحمدلله .. منو معي
ام متعب : بتعرفيني ان شاءلله ..
ام يآسر: ان شاءلله .. هلا اختي امريني
آم متعب : اممم والله انا ام سوزآن صديقت
بنتك غنآ
ام يآسر : اها يااهلاا ياهلاا ومبـــروك الف الف مبرووك ..
واعذريني ماقدرت اجي مع البنآت ملكة بنتك ..
آم متعب : معذوره والله معذوره ..
آم يآسر : وشخبآر الاهل والعيآل ..
ام متعب : والله كلهم بخير ويسلمون عليكم ..
الا اقول .. يآآم يآسر .. والله حنآ نآوينكم نيه ؟؟؟
ام ياسر : هلا خيـر ان شاءلله ..
آم متعب : والله بغينآ بنتك جنآ لولدنآ متعب ..
على سنة الله ورسسوله .. وحبينآ نعلمكم ..
ونبي الموافقه قبل لانجيكم ..
ام ياسر بفرح : والله هذي السسساعه المباركه ياوخيتي ..
وولدكم متعب ماينعآب ورجآل وبنتي جنآ بآآذن الله نسآلهآ ..
ومايصير خاطركم الاطيب
ام متعب : لنآ الشرف والله .. هآآه كم يوم ننتظر على ماتردون ..
ام يآسر : بآآذن الله نسآل البنت والابو .. ونرد لكم ..
خبر ..
/
/
/
جنآ بفرح وخوف ورعب ومنآقز : غنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
غنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
غنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ (طبعاً هذآ كله بهمسس بس
صرآخ انبح صوتهآ )
غنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
غنآ بصرآخ : هوآآه
جنآ تسكتهآ : اوشششش .. ييييييييييييمه
(دخلت غنآ الغرفه وضحكت )
غنآ قربت تمسك رآسهآ : انتي مسخنه مريضه شي ..
جنآ بفرح : اخو سسسوزآن خطبنــــــــــي .. ولا اسسسمه
متعــــب ونآآآآآآآآآسسسه والله ونآآآآسسسه ..
يآآآآآآآآبختي شكله المزيون اللي ششفته ..
غنآ بفرح : والله احلفـــــــــــــي وانتي وش درآكي
جنآ بفرح : كنت بنزل تحت وسسمعت امي تقول ..
والله هذي السسساعه المباركه ياوخيتي ..
وولدكم متعب ماينعآب ورجآل وبنتي جنآ بآآذن الله نسآلهآ ..
ومايصير خاطركم الاطيب .. وآنآ طبعاً فرحآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنه
مو مصدقه اكييد اكييد ماخطبني الا اني عآآجبته ..
وعرفني .. بسس كيف عرفني ؟؟؟
غنآ : مايبيلهآ ياقلبي تلاقينه قال منهي اللي لابسه اصفر
وانتي بس لوحدك اللي لابسسه اصفر بملكة سوزآن ..
جنآ ترمي حالهآ عالسرير وبتنهيده : وآآآآآآآآي
فآآآآآرسس احلامي بيخطبني ..
تصدقييين امسس افكر فيه ..
غنآ بجديه : اسمعي حلو مزيون ماايهــم ..
قبل كل شي استخيري ..
جنآ بآآنفعآل : اكيييييد بستخير لايهمك ..
غنآ : وفكـــــري بالاخلاق قبل الجمآل ...
وآنآ اقولك اخلاااقـه ززززينه ومحترم ..
لكن اذا تقدرييين تتأقلمين معه ..
بذيك السسآعه كيفك وآفقي
آمآ .. آذآ انتي مو مرتآآآآآحه له انتبهي توآآآآفقين
انتبهي ..
جنآ بتفكير : صح اعجبني لكن ياغنآ مو آنآ
اللي اسلم حآلي لوآحد ماارآح ارتآح له ..
ولا رآح ينتبه لي ..
فهمتـي ..
غنآ وهي تبوس رآس اختهآ : ايه ذي اختي
اللي اعرفهآ ..
جنآ وهي تضربهآ بخفيف :
ههههههـ روحي بسس طسسي ..
/
/
/

عالسسـآعه 9 الليل ..
عالعششآء ..
آم يآسر : ايوا الله تعرفـه ..
يآٍسر ببتسآمه : والله ششوفو الرجآل
انآ شششآيفه وعآرفه دكتور ومحترم يشتغل
مع ولد عمي تركي ..
ابو يآسر : هو ولد صالح الـ ...
يآسر ونآيف : ايه ولده ..
ابو يآسر بآآعجآب : ان كآن ذآك ابوه ..
اجل عز الله ان الولد محترم ومثقف ولا دكتور ..
مشآءلله .. اقول ياام ياسر
ام ياسر بفرح لبنتهآ : هلاا
ابو يآسر : نايف ياسر سيف موآفقيين على متعب ؟؟؟
الكل : ايوا الله رجآل يآيبه وماينعآآآآآب
سيف : والله مااعرفه بس دآمكم مدحتوه اتكلو على الله
ابو يآسر بأبتسآمه : اجل قولي لهـم حيآهم الله ..
ام ياسر : بسس للحين ماسألت البنت
ابو يآسر عصب : همآآك ماقلتي انك سألتيهآ
ام يآسر قآمت : لحظه اسألهآ دقآآآيق
ابو يآسر : انتبهي بيوم تتصلين قبل لاتعطيك بنتك
الموآفقه قبل كل شي خليهم ششوي ..
خلي جنآ تفكـر زين وبعـدين .. ان وآفقت اتصـلي
ام يآسر : العذر والسموحه نسيت وربي

عاشقة ولدحزام
03-10-2011, 06:25 PM
رآحت ام ياسر وأسألت بنتهآ ..
أمأ جنآ استخآرت وارتآحت رآآحه ولله الحمد ..
ووعلى طول بدون لاتفكـر قالت لاامهآ انهآ سمعتهآ ..
وهي حيل خجلانه .. قالت موآفقه يمه ..
امهآ فرحت ونزلت دمعتهآ ونزلت لآآبو يآٍسر وقآلت له ..

واتصلت على ام متعب واتفقو انهم بكره يروحون لهم ..
يخطبونهم رسسمي ..
/
/
متعب بفرح : الله يبآرك فيكم يارب ..
هي وآفقت ؟؟؟
سوزآن بضحك : يعني ليه نبآرك لك هههههههـ
ايه وآفقت ,,,
ام متعب بفرح : مبروووك ياولدي الف الف مبروووك ..
وعقبآل مانششوفك فرحآن ومعك عيآلك ..
متعب يبوس رآس امه وبفرح : ان شاءلله وربي يبآرك فيك
يمه ..
ابو متعب بفرح: مبرووووووك ياولدي .. الف مبروووك
ماابغيت والله تعرسس ..
متعب : هذآ انا اعرسسست وربي يبآرك فيك يايبه
ويطول بعمرك ياكريـم ,,
سوزآن : يالله يالله نروووح السسوق نشتري هدآيآ
متعب : يمه تروحين معي ؟؟؟
ام متعب : لا روح انت وآختك انا والله ماني فايقه
لدوآرت السسوق ..
متعب يغمز لسوزآن : يالله هجوم عالسسسوق واي
شي تبينه اطلـبي لاتنسين
سوزآن: ولا يهمــــــــــــك هههههههههـ


(نزلو للسوق متعب وسوزآن ومتعب من كثر ماااجنآ
مااخذه عقله .. مااخلى من الحلويآت والهدآيآ وبآقآت الورد
الحلوه والفخمه الا وجآبهآ .. ومستآآآنسسس )
/
/

رجع للبيـت متعب وعلى طووول ..
للنت .. رآح وكتب بمدونته ..

(بكره رآح يكون احلى ييييوم ..
بحيآآآتي رآح اخذ الانسسآنه اللي من اول
نظـره ملكتني .. يآآآربي ..
يالله دعوآتكم حبآيبي بكره بروح ..
اخطـب البنت اللي شفتهآ ..
واتقبل التبريكآت .. ويالله اششوفكم على خير
معـرس لازم ينآم بدري .. مع السسلامه )


(حط رآسه ونآم )
/
/
/
جنآ مبققه عينهآ : لا لا يعني لا مستحييل ..
كل النآآآس اسآميهم متعب ..
ويكونو بنفسس اليوم اللي انا ملكت فيهم ..
لا لا ... غنآآآآآآآآآآآآآآآآآ تعآآآلي ششوفي
غنآ وكلهآ نوم : جنآ حبيبتي نآمي بكره ورآك
خطبه نآآمي .. الساعه 2 .. بالليل ..
جنآ بخوف : ششوفي (تأشر عالاب )
غنآ بعد ماقرت : طيييييب ..
جنآ بخوف : ششكله اخو سوزآن ..
غنآ وجنآ : واللـــــــــــــــــــــــــــــــه يمكن ..
جنآ بخوف وفرح : يييييييييييييمه خآيفه يطلع هو
غنآ: ليه كل النآآآآآسسس اسمآهم متعب هم نفسهم متعب
لا ياحبيتبي ..
طيب انتي شوي شوي اذا ملكتووو ..
حاولي تكلمينه وتشوفين اهو باي منتدى مسجل ..
جنآ وهي تتذكر : وبعدين ترآ حتى هالمتعب .. اللي بالمنتدى
دكتور اطفآل ..
غنآ : اوفففففففففففف يمكن هو .. انتي بس حآولي
تعرفين بعدين
جنآ بخوف : ان شاءلله
غنآ : يالله طفي الاب ونآآمي ورآنآ خطبه ..
جنآ سكرت الاب ونآمت : تصبحين على خير
غنآ وكلهآ نوم : وانتي من اهله


( نآمت جنآ وهي ششآكه شك مو طبيعي ..
لهآ احاسيسهآ .. ونفس صفآت اخو سوزآن ..
والشغل واليوم اللي خطب فيه واليوم اللي يقول انه
شاف بنت .. وعمله دكتور .. اطفال بعد وعمره 27 سنه ..
يآآآربي الا هو هو .. وبالاخير استسلمت للنوم وهي
مقهوره تبي تعرف هو ولا لا .. )
/
/
/
(( .. هذآك آول .. ))


حور بتنهيده : آممممم يآسر
هدى : ردي ..
حور : يمه استأذن بطلع انآم
احسس اني سهرت خلاص
هدى بشك بآآن حور ويآسر فيهم شي :
طيب تصبحين على خير .. ولاتنسين تقومين بكره
بدري عشآن جنآ وغنآ
حور بقلبهآ وبضيق : قولي عشآن يآسر
بيجي يستولي علي ..
: وانتي من اهله يمه ..
طلعت فوق حور وانسسدحت عالسرير ..

رن رن رن ..
رفعت جوآلهآ وششآفت رقمه وردت ومو فآيقه :
نعم
يآسر يالبى هالصوت ماشافاني من بعد ربي غيرك:
شلونك ..
حور بخوف من نبرة صوته :
بخير .. فيك شي ؟؟
يآسر بتنهيده :
لا بسس ضآآآيق ..
حور بخوف :
طيب روح ارتآآح ..
آنت مآنمت من السساعه تسعه الصبآح اول ..؟؟
يآسر من كل قلبه :
ليه يهمك؟؟؟؟
حور من كل قلبهآ :
يآسر تكفـى لاتخوفني عليك ..
رووح ارتآآح ..
يآسر :
طيب انا كذآ مرتآح
حور : بسس
يآسر قآطعهآ :
لا بسس ولا شي ... سولفـي لي ؟؟
حور مستغربه منه :
آممم .. متآكد مافيك شي
يآسر بصرآخ خفيف :
والله مافيني شي ... يالله سولفي ..
حور مستغربه تقول لا هذآ مو بيآسر :
آممم وينك انت ؟؟؟
يآسر :
بالحوششش ..
حور قآمت من السرير :
طيب اقدر اششوفك ..
يآسر وهو وآقف يطآلع بالشباك حق حور
وآبتسم :
آيه تقدريييين
حور ترآجعت شوي شوي يوم قال لهآ انه تحت :
والله انت من اووول تحت الشباك
يآسر مرتآح وبهمس :
آممم تقريباً نص ساعه ..
حور مستغربه .. لايكون عشآني بس وآقف ..
لا لا متآكده يآسر مجنون :
يآسر ليه انت وآقف تحت ؟؟
يآسر بتلعثم مايدري وش يقولهآ .. اشتقت لك
آحبك ماايقدر يقولهآ ابداً :
آمممم مادري .. قلت اتصـل عليك واسولف
واحسن شي نسولف ونطآلع ببعض
تخبريني ماحب اسولف مع احد مااطالع فيه ..
حتى اصحآبي ..
حور بكسرة امل تحسبه جآي عشآنهآ
وماتدري انه بالفعل جاي عشآنهآ:
آهآ طيـب
يآسر يطآلع الشبآك ومآشآفهآ :
طيب اطلعـي بششوفك ..
حور شوي شوي وطلعت نصهآ :
يآسر بنآآآآم
يآسر وهو يشوف نصهآ ويبتسم على براءتهآ :
ااااااطلعـــــــــــــي يالله مابقى الا القليل ..
حور بدمعه واطلعت وششآفته وآقف ..
ابتسمت .. وهي مشغله الابجوره ..
ومرتآآحه لانهآ تكلمه :
هآه ششفتني ..
يآسر ابتسم من قلبه بسس مو من برآ
عسسآني مانحرم من هالزول ..
: امممم ايه شفتك ..
متآكده ذآبحك النوم .
حور بعنآد :
لا ماافيني نوم ..
لحظه بسحب كرســـي ..
وبجلسس على الشبآك ..

عاشقة ولدحزام
03-10-2011, 06:29 PM
يآسر استآنس :
طيب وآنآ بجلسس هنآ اتربع واجلــس
حور تعآند :
طيــب (جابت كرسي وبالفعل جلست )
يآسر :
امممم كيفك اليوم مع امك
حور بتنهيده :
تمآآم
يآسر : لا لا
قولي لي بالتفصيل الممل وش سويتي ..
وش اكلتي .. وش لبستي ..
حور من كل قلبهآ :
يآسر تشوفني ترآني ماني لابسسه عبآيه
اششوفك مااهآوشتني
يآسر وهو يتآمل جسمهآ اللي كآنهآ حوريه
وهي بالفعل حوريه :
حور اقولـك ششي ..
حور :
شنووو ..
يآسر من كل قلبه :
آممم يمكن للحين اختي ولا تعلقت فيك
الا انك اخـت بسس ..
حور بضيق :
سكر الموضوع ..
يآسر عصب :
ماحد يقآطعني
حور بخوف يموت عليهآ يآسر ان خآفت وبالذات منه:
طيب
يآسر ابتسم من قلبه :
لا عآد تلبسسين عبآيه قدآمي ..
للحين ماني معتبرك زوجتي بسس
خلاص بعفيكِ من العبآيه ..
حور بفرح وبنفس الوقت بحيآء :
والله .. يووه يآيآسر مااتتصور قد ايش ريحتني من معآنآه
انا كنت اتعـب منهآ
يآسر فرح :
اهـم شي رآحتك ..
تعرفيـن الاخو لازم يريح اخته ..
حور بخيبه كل يوم ياياسر ماتكتمل فرحتي
الا وآنتي مخربهآ :
آيه آيه صــح الاخوآن لآزم يكونو ..
مرتآحين ويحبون بعــض .. (وبسرعه ردت)
حب آخوووي لا غير
يآسر بخيبه قويه :
آآآمممم آهآ طيب يالله قولي وش اكلتي
حور وهي تتذكر ومو فآيقه بتبكي :
يـ يـآآسر بببنآم
يآسر بخوف :
حور وش فيك تبكـين ؟؟
حور بشهقه :
يآآآآآسسر ضآآآيقه
يآسر بخوف :
حور وش فيك ..
آقول آفتحي آلبآب آنآ جآآآيك ..
حور بخوف وبكآء:
لآ لآ لآ
تكفـى لاتجي ..
يآسر بحنيه اشبه بالهمس :
حور خليني آجي هالمره بسس
حور ببكآء هي ضآقت لانهآ ششآفته :
بسس
يآسر من كل قلبه :
آوششش .. بسس شوي ..
وآلله وآطلع .. هآه وش قلتي ..
حور وتمسح دموعهآ وتتجدد دموع ثآنيه :
يآسر آمي هنآ شكلهآ مانآمت ..
يآسر بآآنفعآل :
طيب زوجـك ..
حور بكت آكثر :
زوج بـ آسم بسس لاغير ..
يآآسر تعبت انآ ضضآيقه ..
يآسر بخوف آكثر :
حوووووورر بسسك لاتبكيـن ..لاتبكيـن
حور تبكي :
يآسر بفتح لك البآب ..
يآسر وهو يتجه للبآب وبيقفل الجوآل :
يالله ..

نزلت تحت تشآهق بخفيف
عشآن ماتصحي آمهآ تبكي
فتحت البآب ووقفت شوي ..
ماتكلمت .. خلـت دموعهآ آهي اللي تتكلم ..

يآسر قرب منهآ ومسك وجههآ :
وش فيك تبكين بعد ..
يآلله حور علامك ؟؟؟
حور مآآقدرت ورمت نفسهآ بحضن يآسر
وبكت ويآسر ضمهآ .. آكثر وحضنهآ
وجلسس يمسح على رآسهآ :
بسس يآآبعد قلبي آوشششش ..
حور تبكي ولاحظت على نفسهآ آنهآ
بحضنه وبعدت عنه وهي تمسح دموعهآ:
آـآآـآآسسفه
يآسر كآن مرتآح يوم آنهآ بحضنه :
لا عآآآدي .. آهم شي رآحتك ..
حور :
تفضـل حيآك ..
يآسر مايدري كيف طلعت :
آممم لا بنطلع الغرفـه ..
حور بنظرة خوف :
ليـه ؟؟ .. آقصـد .. مآدري
يآسر بكل قلبه :
آيه فووق بالغرفه آذآ ممكن ..
بنآم الييوم هنآ
حور بخجل يعجب يآسر :
حيآك ..
بسس آن شآءلله تعجبك غرفتـي
يآسر بآبتسآمه :
آن شآءلله تعجبني خلينآ نروح نششوفهآ
حور بخجل :
يآلله اطـلع

طلعو للغرفـه وآفتحت البآب وآدخلت ودخل ورآهآ يآسر

يآسر آندهش من آنآقة وبرآعة تنظيفهآ ..
وتنسيقهآ لغرفتهآ ..
وذوقهآ .. : آنتي اللي مختآرتهآ ..
حور بخجل وآضح :
آيوآ آول ماجينآ هنآ مآآعجبني الاثآث
قلت اغير ..
يآسر :
ذوقك حلووو ..
حور :
مشكور .. وش تششرب ؟؟
يآسر :
مشكوره ماابي ششي ..
بس تعآلي اجلسي بقولك شي ..
حور جلست بعيد عنه بشوي ويآسر
مآآعآرض آبد :
هلآ آمر
يآسر نآظرهآ بنظره غريبه تميل للكره وعلى طول آبعد هالنظره :
آمممم بكره محتآجه شي لان اللي بيخطبون ..
جنآ بيجون .. فآآذآ تبغين شي قولي لي ..
حور بحقد من نظرته :
لآ مآآبي ششي ..
يآسر :
طيب ليه تردين من دون نفسس ..
حور بققة عينهآ:
مآشآءلله بريء تنآظرني بنظرآت وتقول
ليه تتكلمين من دون نفسس ..
يآسر آنآ بنآم الصرآحه بكره لازم اروح
لبيت عمي منصور بدري ..
فآ لو سسمحت بنآم ..
يآسر آبتسم سخريه :
هههـ طيب كيف تبيني اعآملك ..
حبيبتي عمري قلبي روحي ..
آستغفرآلله ..
نآمي طيب ..
آنآ الششرهه علي اللي جايك ..
يصونك ويسولف معك ويعطيك ..
وجه .. بس سبحآن الله ..
آذآ آكرمت الكريم ملكته ..
وآذآ اكرمت الئيم تمردآ ..
حور بقهر وآضح :
وآلله قول اللي تقوله ..
هذآ آنت يوم مرتآح ويوم معصـب
ويوم متكبر ويوم متوآضع ..
(منقهره منه بقوه ) ..
يآسر نصيحه روح تعآلـ
طرـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ
يآسر عصـب من كلمتهآ ..
ويتحسس من هالكلمه
قرب منهآ ومسكهآ مع وجههآ
وبصرآخ :
آقسسسم بالله آقسم بذي العزه والجلاله
لو مآآعمتي نآيمه كآن علمتك ..
كيف تتكلمين وتتطآولين علي ..
حور حآولت تغلب دمعآتهآ وماتنزلهآ :
عآآآدي عن قـريب بعلم آمي عن سوآيآك ..
وآلله وآلله آنا اللي رآح اعلمك من تكون ..
يآسر ضغط على وجههآ وبقهر منهآ :
بسس اسكتي سكري فمك ..
آقسسم بالله لاآقتلك ..
(تركهآ وجآء بيطلع )
آسمعيني بكـــرررره لاآششوفك فآهمه ..
آن سمعتيني جآآآآي بالخطبه بدخل او بالمطبخ ..
لاآششوفك فآآهمه ..
آيه بقولك .. آكرهك آكرهك آكرهك ..
حور بصرآخ :
وآآآنآآآآ بعـد اكرهك اكرهك اكرهك ..


(طلع يآسر وترك حور تبكي تبكي تبكي ..
مقهوره منه .. حمدت ربهآ آنهآ مآآبكت قدآمه ..
وآضعفة .. طآحت من طولهآ وضمت رجولهآ ..
وبكت مثل الطفله الصغيره .. تبكي عشآن هالانسآن اللي
حبته لكن هو مااحبهآ .. الانسسآن تعبآن ..
والسبب امه وابوه .. هالانسسآن طيب ..
لكن ليييه مايحبني ليه .. ليه ياياسر انت مغرور
ومتكبر لييه .. )

حور وهي تبكي : يآسر ليه تسوي فيني
كذآ لكن مآآقول غير آني آحبك بالرغم ..
من آني ماابي اعيشش معك تعبت وربي تعبت ..
يوم حلو ومية يوم تعيسس ..
يوم متوآضع ومليييون يوم متكبر ليه ليه ..
يآربي أرحمه ووفقه وآهديه يآرب ..

بكت بكت بكت وبآآلنهآيه آستسلمت للنوم ..



//
/
///
///
///

آنتهى البآرت ..
توقعآتكم حبايبي ..

× جنآ يآترآ ربي كآتب لهآ نصيب ولا بس خطبه وتتفركش ؟؟
× غنآ ومصيرهآ لمتى بيكون كذآ هل بيتغير ولا لا ؟؟
× حور وش سبب وقوفهآ بدون خجل وآضح قدآم يآسر بدون عبآيه ؟؟
× يآسر ليه قآل لحور لاا آشوفك لابسه عبآيه ؟؟
× متعب يآترآ هو نفسه النت ولا لا ؟؟
× منى ومي ؟؟
× آلبآرت ككل ؟؟

عاشقة ولدحزام
03-10-2011, 07:05 PM
البــــــــــــــــــــــــــــــــــآرت الرآبع والعشششششرون

يّ معيريسسس عين اللهـ ترعآك ..
والقمر وآلنجوم تمششي ورآآك ..

//
//
قآم بدري وتجهز ولبسس ..
عششآن يروح للحلاق ..
اللي يششوفه يقول اليوم ملكته ..
لكن مستآنس وفرحآن لا تلومونه ..
لبسس ورآح لغرفة اخته ..

متعب : سسوزآن
سوزآن آفتحت الباب :
هلا متعب امر
متعب :
صبآح النور اول شششي ..
سوزآن بآآبتسآمه حلوه :
صبآح الورد هلا .. وش ثآني شي
متعب وهو يطلع لهآ جزمتين الله يكرمكم :
وش رآيك البس ذي ولا ذي
الييوم بالليل
سوزآن وهي تفكر :
آمممم لا آنآ آقول البيضآء آحلى ..
متعب وهو يطلع سسآعتين :
طيب الساعه ذي ولا ذي ؟؟؟
سوزآن :
آمممممم لا السودآ الجلد احلى ..
متعـب بضحكه تهبل :
طيب بتعبك .. تعآآآلي
سوزآن :
آبشششر وانا اقدر اقول لا لمتعـب ..
متعب دخل الغرفه ورآح للدرج :
ششوفي آي ثوب البس هذآ ولا ابو كبك ..
سوزآن :
لآآآآآ طبعآً ابو كبك يااقلبـــي

متعب بفرح :
ريحتيني الله يريحك .. يعني اعتمـد
سوزآن برفعة حآجب :
يب اعتمـد
يآلله تبي شي
متعـب وهو يطلع :
لا ماابي شي بس اطلعي من غرفتي وسكري الباب
سوزآن :
ههههههههههـ طلعت قبل لاطلع طيب ..
بحفظ الرحمـن ..
/
/
عالسآعه 4 العصر ..


جنآ بخوف:
وربي مرتبكـه
غنآ :
من آيش يآآقلبي ترآهم جآيين يخطبون اليوم بسس
يعني مارآح يششوفك ..
جنآ برتبآك :
طيييب البس اللي قلتي لي عنه ..
غنآ بتآكيد :
آيوآ مررررره جنآآآآن ..
تنوره قصيره وحلوه ونآعمه ..
جنآ :
يعني .. يآآآربي وووين حور بسسألهآ وش اسوي بشعري
غنآ :
مآآدري اتصـل عليهآ مااترد ..
جنآ :
يآآآآربي بتصل .. (اخذت جوالهآ واتصلت ماردت بس ردت بالاتصال الثاني )
جنآ :
الووو حور قلبـي وينك ؟؟؟
حور بتعب :
هلااا ..
جنآ :
وشش فيك حور ؟
حور بتعب :
لا بسس توي صآحيه من النوم ومو فآيقه ..
هلا امري قلبي ..
جنآ :
ماتشوفين شر ..
آممم متى تجين عندنآ ..
حور وهي تطآلع بالساعه :
يؤ يؤ السساعه 4 العصـر ..
والله توي ادري . خلاص بسس
اتزبط اجي اوكيييه
جنآ :
حلوه اتزبط ههههههـ طيب ..
بنتظآرك
حور :
ههههـ يالله باي
جنآ سسكرت :
غنآ مااعجبني صوت حور ابداً
وين يآسر ؟؟
غنآ وهي تفكر :
آيوآ .. مآآشفتي يآسر يوم يقول امس
انه بيجيب حور السسساعه 9 الصباح ليه
ماجابها اكيد صاير شي مو ..
جنآ وهي تروح للحمآم اكرمكم الله :
وآلله مادري آذآ جآآت آسآليهآ ..

غنآ :
طيب
/
///

قآمت تجهز حالهآ وهي تتذكر ..
آمسس وش صآر معآهآ هي ويآسر ..
بس قفلت هالتفكير بسرعه مااحبت تخرب هاليوم ..
بتفكير بوآحد ماايبغآهآ ولا يحبهآ ..
لبسست احلى لبس عندهآ ..
وسوت شعرهآ وهي متضآيقه بس تحآول
تبعد هالتضآيق من قلبهآ وتفكيرهآ ..

خلصـت .. طالعت بنفسهآ بالمرآيآ
آبتسمت ثقه وعزة نفس ..
وآخذت عبآيتهآ وآنزلت

حور :
سيلا سييييلا ..
سيلا الخدآمه :
آهلاً مدآم
حور :
فين مآمآ ..
سيلا :
في روح عند بآبآ منصور ..
حور :
آهآ طيب روحي كملي ششغلك ..
حور لبست عبآيتهآ ورآحت لبيت عمهآ ..
دخلت دآخل .. وكآنت الساعه مايقآرب الـ 5 ونص ..
لقت آمهآ وعمتهآ وصوت وآحد مو غريـب بسس يوم جآت بتدخل
شآفته طآلع من الصاله يكلم
ومآآنتبه لهآ لانه يوم طلع هي جآت وكآن لاف
ظهره وطلع مع الباب الرئيسي وحور
جآت مع الباب الخلفي
دخلـت الصاله وهي مقهوره منه ..
تحسبه طنشهآ :
السسلام عليكم
ام ياسر:
هلا بنيتي ياهلا
حور تبوس راس عمتهآ :
هلا فيك .. مبـروك مااسمعنآ يآآعمه
ام ياسر :
الله يبارك فيك ياابنتي ..
شخبآرك
حور :
بخير وانتي شلونك وشنو مسويه
آم يآسر :
والله آهآ ششوفتك جآلسسه انتظر
متى يجون النآس
حور :
ليه هم ماقالو لكم الساعه كم بيجون ..
ام يآسر :
اعتقد المغرب بيجون ..
حور وهو تقوم :
آهآ .. بالتوفيق يارب ..
يآلله آنآ برووح للبنآت فوق ..
آم يآسر :
الله يسمع منك ..
والله معـك ..
/
/

وهي تطلع الدرج .. تغنـي ..

عاشقة ولدحزام
03-10-2011, 07:15 PM
خلاص الحين يادنيا اظن مالي معك حسآب ..
واظن مافي ابد مانع تصافين نصير اصحآب ..
سويتي يادنيا العجب ..
كافيني حرمآن وتعـب ..
كآفي علي عمر انحسسب وآقع وهو اصلاً
سسسرآب ..
آيآم قالو عشتهآ دورت وماحصلتهآ ..
حآضر مع العآلم وآنآ مكتوب جنب اسمي غيآب ..
ياوقت خذ صفحه وقلم واحسب لي بالظبط الالم ..
دور سنين اللي مضـت وآسآالهآ تعطيـك الجوآب ..

/
/

كآن يسمع صوتهآ وهي تغني كآن صوتهآ
مو حلو مره .. بسس نآآعم فيه انوثه طآغيه ..
كآنت تعني بكل كلمه من الاغنيه نفسسهآ ..
كآن الاغنيه تتكلم عنك ياحور ..
قرر ينزل لانه حسسس انهآ اقتربت ..

نزل الدرج بكل كبرياء .. وهي مصدومه وش جآبه
وطلعه فوق هو طلع برآء آيه طلع ..
نزل ولا حتى التفت لهآ يكآبر ..
وهي مقهوره بس مابينت ..
مر من جنبهآ وجته نسسمة عطرهآ المعروفه ..
عطر افدينس .. آستنشقه وهو مبتسم داخلي
من برآ انآني .. مر من عندهآ ولا فكر يلقي السسلام ..
رآح وهو يفكر فيهآ ..

حور بقلبهآ :
آآآآآآهـ ربي يسعدك يآيآسر ..
بس خلاص الحقد بقلبي لك والله .
(لا لاتكذبين ياحور)


كملت طريقهآ لغرفة البنآت دخلت :
سسلااامو بنآت
جنآ نطت بوجهآ وهي تنفخ بيدهآ :
حور لاتسلمين علي حطيـت
منآكير انتبهي اوكيييه ..
حور بضحكه :
ههههههههـ لا بسسلم ..
وآنتي الحين ليه ماانآديتي وحده تسوي لك بودآكير
ومنآكير .. هآآه
جنآ :
جيت بسسوي بس غنآ تقول آنهآ تعرف وسوت لي ..
شوفي

حور منبهره :
روووعه كآنه عمل مششغل ماشاءلله
غنآ وهي بغرفه الدولاب :
آيوآ صنع ايديآ وحيآت عينيآ ..

حور وجنآ :
ههههههههـ
غرور

حور :
هآآه قولي وش تبيني اسسوي لك ..
بششعرك ..
جنآ :
آممممم استشوآر سآيح ..
حور :
طيب .. يآلله ..
نزلت عبآيتهآ

جنآ مندهشه :
الييييوم تهبليين ماشاءلله ..
اليييوم غير عن كل يوم والله ..
دخلت غنآ الغرفه وطآلعت بحور وشعرهآ
وجسمهآ وشكلهآ :
حورررر .. يآآآآسسر شآفك ..
تهبليييين ربي يحفظك ..
حور بكسره امل :
آيوآ ششآفني .. بس كنت لابسه عبآيه ..
جنآ : آيوآ تعآآلي بسسألك ..
آنتي صآير بينك وبينه ششي ..
حور :
تبيني اسسوي لك شعرك ..
جنآ وغنآ :
يعني فيه شي صح ..
حور بضيق :
ايه قالي لاتلبسين عبآيه خلاص
جنآ وغنآ :
والله مبروووك .. شي حلو وش اللي مضآيقك ..
حور مآآحبت تقول لهم كل شي يصير بينهآ وبين
يآسر مهمآ كآن آسرآر بيت :
آنه آنآني ماايفهـم ابد ..
يالله بنآت آمآنه آنآ جآآيه هنآ آفرح مو آتنكد ..
فآآبلييز بنآت خلونآ نفرح ..
ونسسوني يآسر بلييييز (ضآٌقت حيل )

جنآ بآبتسآمه حلوه :
آبششري يآقلبي الييوم مافيه يآسر
غنآ :
يالله سوي شعر جنآ وآنآ
بروح اسسوي شي اكله قبل
لايجون النآس جوعآنه

جنآ وحور :
احسب حسآبنآ
غنآ بضحكه :
طيييب هههههههـ

/
/

آم يآسر :
هلا وآلله تو مآنور البييت ..
آم متعـب :
منور بااهله .. شخبآركم انتم وشلونكم ..
آم يآسر :
بخير دآمكم بخير ..
يآآهلا والله ببنتي سوزآن ..
مبروووك الف مبروك عالملكه ..
سوزآن بحيآ :
الله يبآرك فيك خآلتي ..
هدى :
يآآهلا فيكم تششرفنآ والله
آم متعب : وآحنآ آكثر وآلله

/
/

آبو متعـب :
وهذآ اللي حآآيين عششآنه ..
ونآوينكم آنتم تكونون نسآيبنآ ..
آبو يآسر ببتسآمه :
لنآ الشرف والله اننآ ننآسبكم ..
وآحنآ مااتصلنآ علييكم الا وآحنآ آخذين ..
رآي البنت ..
وآظن بلغتكم آم يآسر ان البنت موآفقه ..

آبو متعب :
آيه بلغتنآ وحنآ نبي موآفقتك انت وآخوآنهآ
بعد .. وش قلتو
آبو يآسر :
آنآ والله مارآح القى احسسن منكم ..
(التفت لعيآله) هآآه رآآضين ..
يآسر بكبريآئه المعتآد :
وآلله متعب رجآل .. وآنآ مآرآح احصل
آحسن منه لااختي ..
وآنآ مالي رآي بعدك يبه ..
نآيف : موآفق اكيد هذآ متعب .. (ابتسم)
سيف : موآفق
متعـب بفرح :
عم بتكون بنتك معي بالحفظ والصـون ..
ولي الشرف ياابو يآسر ..
اني انآسبكم ..
ابو يآسر :
وآحنآ بعد لنآ الششرف ..
ولك الحق تشوفهآ الشوفه الشريعه ..
تبي ولا لا ..
متعـب نآظر ابوه :
آممم والله شي زين ..
آن كنت موآفق خلاص ..
آبو يآسر ..
ان شاءلله بسس اروح انآدي البنت ..

/
/

( كآفي علي عمر آنحسب وآقع وهو آصلاً
سسسرآب وآقع وآهو اصلاً سرآب )


كآن يتمششى ومعه سآلم ..
على شآرع الملك عبدالعزيز

عاشقة ولدحزام
03-10-2011, 07:20 PM
سآلم :
آمممم تركي فيك شي ؟؟؟
تركي وتفكيره بـِ آثنين .. آمه .. ومي
نزل رآسه وهو يتمشى :
آممم فيه بس آلوآحد بعـض آلاحيآن
يحب يحتفظ باللي بقلبـه صح
سآلم :
صح وآنت آلصآدق ..
تركي بيضيع السآلفه :
كنت آتمنى اليوم احضـر مع زميلي ..
اللي معي بالدوآم متعـب ..
مآتوقعته بيوم بينآسبنآ ..
بسس خطب بنت عمي جنآ ..
سآلم وهو يتذكر جنآ :
هههههههـ جنآ ياحليلهآ ..
كبرت آتذكر لمآ كآنت صغيره ..
تبكي آذآ جيت عندهآ ..
تركي وهو مستمع له :
لييه تبكي ..؟؟
سآلم :
آمممم تبي الصرآحه كنت آموت عليهآ
آنجن على شي آسمه جنآ ..
بسس خلاص البنت لـِ غيري ..
تركي بحزن :
تحبهآ لـِ الحين ؟؟
سآلم بسرعه :
لآ .. آلحيين نآوي آخطـب ..
تركي :
من جدك مااتحبهآ ..
سآلم :
لا والله مااحبهآ ..
آول قلت لك ..
بسس تصدق مآعمري شفتهآ من
يوم جآء عمرهآ 12 سسنه ..
ماشفتهآ .. الا نآدراً وبعبايه ..
ومتغطيه بعد .. يعني ..
ليشش آحب شي وهم ..
تركي ببتسآمه :
صآدق بس المشكله اذا هالوهم ..
تعلق فيك ومافكك وين تروح ؟؟
سآلم على نيآته :
آروووووح لكآتمة وحآآآآفظة اسراري ..
مي الله يسسعدهآ ..
تركي بقلبه ودهـ آن السالفه ماتنقطع
:
مــي ليه تعرف تحفظ آسرآر ..
آتذكرهآ جنيه مصورهـ ..
ههههههههـ
سآلم :
هههههههههـ هي عن نآحية جنيه ..
للحـين جنيه .. بسس والله ..
يششهد علي الله .. آني مااني شآيل
غير همهآ آذآ تزوجـت كيف بيطلع البيت .
من بعدهآ ..
لو تبيهآ تضحكك تضحكك .. لو تبيهآ تهديك
تهديك .. ولو تبيهآ تبكيك بعد تبكيك ..
كل شي فيهآ هالبنت ..
تركي مبتسم وبقلبه :
ربي يسعدهآ دنيآ وآخره يآرب ..
سآلم :
آممممم تركي بقولك شي.؟؟؟
تركي :
تفضـل


سآلم :
نآوي آخطـب بسس البنت اللي نآويهآ
تدرس ..
تركي :
طيب تدرسس عآدي ..
تخلص وتتعين ..
وطبعاً انت ماانت بحآرمهآ من الجامعه ..
سآلم :
لآ لآ تدرسس مدرسسه ..
فآآهم يعني توهآ صغيره احسس ..
تركي :
آهآ طيـب انت 25 سنه صح ..
سآلم :
آيه
تركي :
البنت اللي باغيهآ كم عمرهآ ؟
سآلم :
17 سسنه ..
تركي حلو :
طيب شي حلووو ..
والزوآج افضل شي يكون
الرجال اكبر من البنت ..
بالكثير 10 الى 15 سنه عآدي والله ..
وآنت يمكن اكبر منهآ بـ 8 سنين ..
يعني مو كبيير عليهآ بالعكس منآسب والله ..
سآلم :
هي طبعاً رآح توآفق علي
تركي بضحكه :
هههههههـ وش هالوآثق ليه منهي البنت ؟؟
سآلم :
هنآ بنت عمـي ..

عاشقة ولدحزام
03-10-2011, 07:21 PM
تركي بتفكير :
بنت عمك .. منو .. آهآ بنت عمك مآجد ..
عندهـ بنت هو ..
سآلم وهو سرحآن بشكل
هنآ يوم اول مره شآفهآ
بالحآدث ومن بعدهآ ماراحت من بآله
وكآن شكلهآ الطفولي وخآيفه :
ايه عندهـ ويآتركي شفتهآ وياليتني
ماشفتهآ .. كآن اكرهـ ماعلي عمي مآجد
وسيرته .. لكن من بعدهآ .. يوم شفتهآ
والله والله ماخلاني اسآمحه الا انهآ
مو رآضيه تطلع من بآلي ابد ..
وسآمحته ونآوي بعـد ..
شهر تقريباً اروح اخطب واسوي الملكه
تركي :
آهآ .. لا بعد شهر لا ..
مآرآح اكون فيه ..
حآول ماتخليهآ بعد شهر
سآلم :
ليه وين انت ؟؟؟
تركي :
بروح لبنآن للوآلده
سآلم :
هآآآآآه فرحني معك شفتهآ ..
تركي بضيق :
آيه شفتهآ لكن بالصور ..
وهي الحين بآسبآنيآ ..
وبروح بعد اسبوعين لهآ .. ان شاءلله
لانهآ بوقتهآ بترجع .. وآروح اشوفهآ واسلم عليهآ
بآذن الله ..
سآلم بفرح :
الله يرزقك برهآ ورضآهآ يآرب
وشوفتهآ وحضنهآ لك يآآرب ..
تركي فرح من دعوة سآلم :
ربي يسسمع منك ..
مشششكور وربي ريحتني بهالدعوه الحلوه ..
سآلم :
ماسوينآ الا الوآجـب ..
/
/
/


( .. آليوم طآلع قمر في طلتك ياملاك .. )



حور وغنآ :
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو قسسم بالله انك خقـه ..
جنآ بحيآ :
والله طيب يالله ننزل نسلم عالحريـم


طق طق طق
آم يآسر وهي تبتسم لبنتهآ :
مبروووك يابنتي الف مبرووك ..
وربي يحفظك وش هالزين ..
جنآ وهي تبوس راس امهآ :
الله يبآرك فيك بنتك اكيد تطلع مزيونه
مثلك
آم يآسر :
ههههههههـ يآلله انزلي يبي يششوفك
جنآ وهي مبققهـ عيونهآ :
ششنووو كيف يشوفني يمه ماملكنآ .
لا لا مستحييييل
ام يآسر :
عآآدي يآبنتي الششوفه الشرعيه ..
وبعدين يابنتي انتي وآفقتي عليه والرجآل ينتظر بالصاله
يعني فشله نقول له البنت رآفضه تشوفك
رآح يقول انهآ مغصصوبه ..
جنآ بخوف :
بسس يآيمه والله آخآف وآلله ..
آم يآسر :
لا ماعلييييك سيف معكم ..
جنآ برتبآك :
والله .. طيـب خلاص ..




نزلـت وسلمت على ام متعب
وعلى طوول رآحت للمجلس الورآني ..
/
//

عاشقة ولدحزام
03-10-2011, 07:21 PM
جنآ :
يآربي خآآيفه
سيف :
يآآآربي يآآلله الرجآل ينتظر
جنآ وهو تمسك ايد سيف :
سييييوف حبيبي عمري حيآتي ..
قول انهآ طآحت او اي شي
سيف بصرآخ :
يييييمه ييييمه
جنآ بخوف وهي تسكر فم سيف :
طيب طيب خلاااااااـــــص بدخل ..
سيف بضحكه :
هههههـ حريم مايجن الا بالعيـن الحمرآ
وآيه تعآلي زوجك مزيون احلى منك ..
ههههههـ
جنآ بسخريه :
وجعععععع مابيه دآمه احلى مني (وبغرور)
آنآ مااحد يوصل لجمآلي يكون بعلمك ..
سيف :
طيب طيب امشششي
(بهمس ويقلدهآ )
آنآ مآآحد يوصل لجمآلي ..
خخخخخـ
جنآ :
وش قلــت
سيف :
آقول ادخلي بسس



دخلـت جنآ على متعـب وهي
خجلااانه حيييل


متعب وقف يوم شآفهآ دآخله ..
آبتسسم لبرآءتهآ وجمآلهآ وآنآقتهآ :
السسلام عليكم
جنآ بخجل وآضح :
وعلييكم السسلام ..
متعـب :
كيفك
جنآ :
بخير الحمدلله ..



سكتو شوي وتكلم بالنهآيه متعب
متعـب برآحه :
حبيت اقولك ..
مآرآح آخليك بيوم تندمين انك وآفقتي
علي .. رآح آسعدك بآآذن الله ..
جنآ بغآ يطلع قلبهآ ..
حست آنهآ تعلقت فيه (قلب طفله صغيره)
وآبتسمت نص ابتسآمه وفيهآ خجل :
مششكور ..
متعـب خآق عليهآ :
متى تبين الملكه ؟؟
جنآ .. يآآربي يسألني شوفو يآنآآآسس
بين عليهآ الخجل مره وسكتت :
.........
متعب ابتسم :
آدري مآرآح تجآوبين بسس حبيت اقولك
الملكه بعد اسبوعين ..
آوكييه ..


جنآ لا لا كيف اتجهز هآآه ..
سكتت :
........


سيف بنذآله :
موآآفقققققه مااعليك يالنسيب ..
يالله اظن اخذتو وقت اكثر من الازم لو يدري
ابوي انكم سولفتم بيذبحني انا ..
يآلله جنآ ..


متعب :
هههههههههـ طيب لاتقوله ..
يااسيوووف ..
ومشكور والله ..
جنآ آلله معك وربي يحفظك ويسسعدك ..
جنآ وآخيراً انطقـت :
ويآآك يآرب ..
مع السسلامه ..


(طلعت بسرعه )


ابتسم متعـب :
سيف ماادريت ان اختك خقه ..
سيف بمزح :
ترآك للحين ماملكة وتغآآآزل ..
اه يالي ماتستحي ..
هههههههـ
متعـب :
هههههههههـ
آدعي ربي يوفقنآ
سيف :
آلله يوفقكم يآرب ويسسعدكم ..
/
/
/


آنتهى البآرت وللهـ الحمد ..
× تركي وقلبهـ المتعلق بمي ؟؟
× سآلم هل بقلبه حب لجنآ ولا لا نسسآهآ الحين ومآيفكر فيهآ ؟؟
× حور وتفكيرهآ اللي يزيد بيآسر ؟؟
× ويآسر هل بيحن عليهآ بعد الاغنيه اللي سمعهآ ولا لا ؟؟
× متعب وش مصيره ؟؟
× البارت ككل . ؟؟
فديتكم ربي يسسعدكم ..
:)

عاشقة ولدحزام
04-10-2011, 04:05 AM
البــــــــــــــــــــــــــــآرت الخآمس والعشرون
"



مي : قولي قسسم
جنآ بخوف :
وآلله يهبببل .. وآنتي تعالي ليه ماجيتو ..
بدري ..
مي :
مآدري آمي تقول ..
لا خليهم شوي مو لازم كلنآ نحضـر فآقلت
خلي النآس يروحون ونروح ..
غنآ :
يالله بنششغل اغآني ونرقـص ..
حور :
يب يب يالله نرقـص ونفلهآ
رن رن
حو رفعـت جوالهآ :
هلا هنوودهـ ..
هنآدي :
حور تركي جآيب حلا من بآتشي بجيب
لكم ..
وش قلتي ..
حور :
لا لا خطيب جنآ جآآيب من باتشي وشوكلاي ..
ومره حلا فخم وحلوو ..
تعآلي بسس وخلي تركي حقه معه بالعافيه عليه ..
مي التفتت بهمس :
وش فيه تركي .. حورر يآآآ وسسخه وش فيه ..
حور سكرت من هنآدي وبنظره
سخريه بمزح لمي :
وآلله وآلله تبغآني آقولهآ ..
وش فيه تركي وتسبني يآنآس تشوفونهآ انتم
ولا لا ؟؟؟
جنآ وهي مستحيه :
بنآت قآلي ..
حور قآطعتهآ ويقال اني معصبه :
بسس بكمل هآه وش رآيكم بمي .؟؟؟
مي بغرور :
مي تهببببل وتجنن وحبوبه وطيوبه
حور ضحكت :
ايه ايه بااين امحـق .
مي ضربتهآ بالمخدهـ
وتقلدهآ :
آيه آيه بآآين آمحـق ..
ههههههـ


هنآدي وهي دآخله :
سسسسلام


الكل :
بسسم الله مسسرع ..
هنآدي :
هيه هيه هيه البيت الجدآر بالجدآر
يعني بلااشش مسسرع بلاشش ..
آخلصصو .. (طالعت بجنآ )
جنوووووووووووو فديـتك مبرووووك الف الف
مبرووووووك ياقلبـي
جنآ بحيآء :
الله يبآرك فيك يآرب ..
ويسسعدك .. عقبآلك ..
هنآدي بقلبهآ :
آمين ومع نآيف يآرب ..


غنآ :
آيوآ يآلله حور آلله يسعدك ..
جيبي شريط خطآك ..
لـِ عبدالمجيد .. تكفـين
حور بخوف :
هآآه .. لآ سوري روحي آنتي ..
غنآ برجآء :
تكفــــيين تكفــين الله يوفقك يارب ..
تكفيــن ..
حور :
غنآ تعالي شوي ..
غنآ قآمت على طول :
هآآه وشش عندك
حور بخوف :
والله خآآيفـه وربي خآيفه ..
والله ..
غنآ بصدمه :
من ميين هآه ؟؟
حور :
يآسر امس متهآوشين آنآ ويآه
وقآلي .. لااششوفك بكره
بالملكه ياويلك ..
وقلت طيب ..
غنآ :
يييوووووهـ انتي قصدك ياسر
ياسر رآح والله قسسم بالله
انا ششفته .. مع الشباك
طآلع مع الرجآل ..
حور :
آحلفـي !
غنآ :
قسسم بالله ..
حور رجعت وخافت :
لا لا انتي جيبي الشريط ..
غنآ بطفش :
طيب وين مكآنه وعطيني
مفتآح جنآحك ؟؟
حور بفرح :
مششكوره .
شوفي الدرج اللي فوق ..
لونه ..

عاشقة ولدحزام
04-10-2011, 04:07 AM
غنآ مسكت يد حور وسحبتهآ لتحت
وآدخلت مع الدرج الثاني ..
حور تحآول تفك يدهآ من غنآ :
غنـآ غنــآ .. تكفييييين ..
ربي يوفقك اتركيني .
غنآ :
والله ماني فايقه ادور تعالي وعلميني
والله ياسر مو بفيه والله ...
حور بخوف تحآول توقف غنآ
لكن غنآ سريعه وماسكه يد حور :
غنآ الله يوفقك اتركيني ..
طيب طيب بروح .. معك ..
غنآ :
هههههههـ اوف كل ذآ خوف من يآسر ..
هذآ حنآ وصلنآ للبآب يالله وريني ..
بآي دولاب ..
حور وهي تفتح الباب وبخوف
ودهآ تبكي المشكله ماعليهآ عبايه
ولابسه تنوره قصيره .. ونآعمه ..
وفاكه شعرهآ وكآنت فآتنه ..
وهذآ اللي كآن يقصدهـ ياسر اني
مابي اشوفك وآنتي كآشخه ..
لان حور فآآآآآتنه بدون لاتتزين كيف
آذآ تزينت هآه :
اها ارتحتي امششي يالله ..
غنآ تغمز لحور :
مزيونه الييوم ياحور يارب ..
يجي يآسر ويشوفك ..
حور بخوف :
المششكله ياسر ماايتآخر يآسر ..
االسساعه 12 ونص ..
يجي انا اعرفه والله ..
حور تطالع بالساعه 12 وربع :
اوففف منك ياغنآ
غنآ وهي تدخل الغرفه :
ماعليييك اليوم .. بيتآخر صدقيني
دخلو الغرفه وجآبو الشريط
وجآو بيطلعون


غنآ :
وكل ذآ خووف من يآسر
حور بخوف :
والله والله لـ غير يعلمني ان
غنى وهي مصدومه
وقفت بمكآنهآ :
هلا يآسر ..
حور رفعت رآسهآ وخلاص
ودهآ تبكي
ودهآ تموووت اليوم بس آنهآ
مايشوفهآ يآسر بسس كآبرت ومابينت
خوفهآ ابد :
هـ هلأ يآسر ..
يالله غنآ خلينى نروح ..
يآسر كآن يطآلع فيهآ ..
ومنتفن فيهآ ومن جمآلهآ وششعرهآ
وشكلهآ الطفولي كآنت خطيره بمعنى الكلمه :
وش اللي جآبكم هنآ ؟؟
غنآ :
..........
يآسر يطالع بحور :
وش اللي جآبك هنآ حور ..
(طالع بغنآ ) روحي .. في شي ..
غنآ رآحت على طول وهي زعلانه
على نفسهآ لانهآ هي اللي سببت
هالشي لحور ..
يآسر قرب من حور :
حور آرفعي رآسك وكلميني وش
جآبك هنآ (بصرآخ بسيط)
كم مره قلت لك لااشوفك وانتي
بهالمنظر .. كآشخه ومتزينه ..
مابقى الا هي ..
حور رفـعت رآسهآ وبحقد :
وخر عنـي بطلع ..
يآسر كتف يده ووقف :
وان قلت مافيه طلعـه اليوم ..
حور بقهر :
مو بكيـفك مااتطلعـني ..
اقسسم بالله لـ غير اتصل على امي
واقولهآ عن سويآك ..
قرب ياسر منهآ :
انتي الحين بتخوفيني يعني ..
حور بتلعثم من قربه وخوف منه :
يآآآآآآآآسسر بعد عني وخر ..
يآآربي وخر .. ترآني آكرهك آكرهك آكرهك ..
صدقني اكرهك ..
يآسر مسك وجههآ :
صدقيني مآآدآنيك دنيآ ..
(كآن يطالع بعيونهآ وبخشمهآ وفمهآ
وخدودهآ ورموشهآ ورقبتهآ كآآآآآنت
فآآآتنه حيل )
( تركهآ خآيف ينهزم
ويسوي لهآ شي اليوم {تعرفون وشو هع } )
آآآآنقلعـي عن وجهـي بسسرعه

عاشقة ولدحزام
04-10-2011, 04:07 AM
حور بقهر :
جلعني من بعدهآ انقلع للآبد يآآآرب ..
وتفتك مني والكل يفتك مني ..
يآسر بصرآخ :
آنتي هيه مجنووونه تدعـين على نفــسسسك
هآآه ..
حور جآت بتطلع :
آحسسسن ليتني آنآ اللي متت ..
بدل بعض النآس اللي مآتو ..


( اطلعت قبل لا تسمع اي كلمه من يآسر
وهـي مقهوره من تصرفه ..
كآنت بتبكي من قربه لهآ ..
هو يقترب وقلبهآ يحترق ..
ماتدري ان يآسر يبغى قربهآ بعد ..
لكن يآسر ماله نيه يعترف بيوم لهآ ابد ..
طلعت ورآحت للبنآت وهي خلاص تحسس
آنفآسهآ بتتقطع من القهـر والخوف والرعـب ..
كيف رآح تقآبله بعد ششوي .. )


غنآ آخذت حور على جنب :
حور قلبي آسفه .. والله اسسفه ..
حور من دون نفسس ومو فايقه
تفكيرهآ كله يآسر :
لا عآدي ..
غنآ :
سوآء لك شي ؟؟
حور ببتسآمه ممزوجه بعبره :
لا .. بسس قالي اني حلوهـ اليوم
(رآحت للبنآت)
غنآ فهمت على حور آنهآ تتريق :
آلله يهديك ياياسسر ..
/
/
( كآن مستغرب من حور ..
كل يوم حور تزيد جمآلهآ جمآآل ..
كآنت حيل فآتنه حلوهـ مغريه ..
حور لـِ متى وآنتي تحلوين اكثر واكثر ..
يعني مصممه تغلبيني مصممه ..
طيـب بسس آنآ يآحور آحبك آيه آحبك ..
بسس .. كبريآئي .. مايطآوعني ..
اقول لاا آي احد اني آحبه ..
حتى وآن كآن عيوني كلهآ ..
سسآمحيني .. آنآ صح مريض تعبآن ..
لكن مآآقدر بيوم انزل لاا آحد ابد .. )


رآح وحط رآسسه وبينآم .. بسس مافيه
نووم ابد .. وهو يفكر بحور ..
|
|


مي وهي تضحك :
يالله يالله منو الشاطره اللي تجي ترقص
معآي هآآه ..
حنآ بحيآ :
بنآآت آرقصصو على اغنية خطآك
غنآ :
آيه انا اصلاً ليه جآيبه هالشريط ..
عششآن نرقص .. يالله حور يالله هنآدي

عاشقة ولدحزام
04-10-2011, 04:08 AM
هنآدي :
يالله .. ونآآسسسسه
حور بتعب :
العذر منكم مآآني رآآآقصصصه ..
غنآ حست فيهآ :
طييب برآحتك ياقلبي ..
مي بمزح :
حور قلبـي لايكون في شي جآآي بالطريق
وخآآيفه ترقصين ..
في شي جآآي بالطريق
وخآآيفه ترقصين ..
في شي جآآي بالطريق
وخآآيفه ترقصين ..
في شي جآآي بالطريق
وخآآيفه ترقصين ..
في شي جآآي بالطريق
وخآآيفه ترقصين ..
في شي جآآي بالطريق
وخآآيفه ترقصين ..
في شي جآآي بالطريق
وخآآيفه ترقصين ..
في شي جآآي بالطريق
وخآآيفه ترقصين ..
في شي جآآي بالطريق
وخآآيفه ترقصين ..


قآمت تتردد هالكلمه على مسسآمع حور ..
لـِ درجة نزلت دمعتهآ من القهر ..
وسكتت ومآآردت ..
مي قربت منهآ :
وشش فيك قلبي تبكين ..
حور تمسح دموعهآ :
مافيني شي بسس شكل البخور ..
يوجع عيني ..
جنآ ببتسسآمه بقلبهآ وحزن :
الله ياحور طلع البخور هو اللي منزل دموعك ..
جنآ وهي تطالع :
غنآ جوالك يدق ..
غنآ رفعت جوالهآ :
يآآسسسر .. \
حور التفت لهآ وجآت بتقول لهآ
بالله لاتقولين اني هنآ بسس مالحقت
الا وغنآ رآفعه السمآعه :
لآ
غنآ وهي تطالع بـِ حور :
ايه هنآ ..
يآسر ببرود :
نآآآديهآ .. ولا اقول .. خلييهآ تنزل وتلبس عبآيتهآ
غنآ غمزت لحور ورآحو للغرفه الثانيه :
طيـب بقولهآ ..
غنآ تكلم حور :
حور قلبـي روحي جيبي عبآيتك ..
يآسر يبيك ..
حور بصرآخ بسيط وبقهر وهي ترص ع اسنانهآ :
ليييه ع كيفه هو يوم .. يبيني ..
قولي له انا ماابيه ومو نآزله واعلى مافي خيلك
اركبـه فآآهم ..
يآسر سكر السمآعه نآآوي له على شي

عاشقة ولدحزام
04-10-2011, 04:10 AM
غنآ بخوف :
حوررر انتي تفهمـين ياويلي منك وش قلتي
قسسم بالله انقهر وسكر بوجهي حرآم عليك ..
حور بسخريه :
ههههـ ليه يعني بيطلع فوق للبنآت خليه يطلع
بيسوي فضآيح خليه يطلع فضآيح .. مااااالي ششغل
بالي ماايحفظـه .. وش علي منه .. لكن يمسني بصرخ ..
والم له عمآني وعمآتي ..
غنآ بخوف منهآ وقهر وبصرآخ :
انتي خبلـــه هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه قسسم بالله انك مجنونه رسمي
ياقلبي هذآ ياسر مو نآيف ولا تركي ولا بندر .. ولا احد
غيييره ذآ ياسر مايتفآهم الا بالششي الي يرضيه ..
فآآآهمـــــــــــه
حور بصرآخ وهي بالممر الي بفلة عمهآ :
مااااالي ششغل حتى انا مااارضى الا بالشي الي
يرضيني فآآهمه ..


دخلت الغرفه وقآمت تضحك مقهوره من يآسر
وغنآ مقهوره من حركه حور اللي مارآح تكون من صآلحهآ
ابداً .. ودخلت ..
/
//


دخل وهو معصـــب منهآ لا تقول اعلى مافي خيلك اركبه
طيب ياحور والله لـ غير اعلمك منهو اعلى مافي
خيلك اركبه .. دخل بششموخه وكبريآءه
وهيبته وقآآم يتنحنح :
آحم آآآآحــم ..

ام بندر : هلااا ولـدي يآآآسسسر تفضل
ماحولك احد تفضضل ..
يآسر ابتسسم :
مشكوره يااعمـه .. علوومك آخبآرك
آم بندر :
بخيير الحمدلله انت ششلونك ..
يآسر :
نحمده ونششكره ..
ام سآلم :
هلا والله بيييآسر ياهلا ..
يآسر ببتسآمه :
ي هلا فيييك يااعمه ..
آم سسآلم :
والله اللي ماينششآف ولا يسآل
لزوم نسآل حنآ هههههـ
يآسر وهو يبوس رآس عمته :
آآلعذر منك ياعمه بس والله اشغال تعرفيـن
ام سآلم :
معذور ياولدي ..

يآسر :
آلا آقول عمه هدى ..
هدى ببتسسآمه ترد الروح ليآسر :
امرني ياابعدي
يآسر بفرح بقلبه :
حور وينهآ ..
هدى :
والله فووق .. مع البنآت ..
يآسر :
طيب بطلع فوق لغرفة نآيف
تآمروني بششي ..
الكل :
سسلامتك ..
مشى يآسر متضآيق .. مااتردون لييه لا مو من حور
متضآيق من امه .. لانهآ مااقآلت له تفضضل او حيآك
لا زي قولت انت مثل الهوآء دخلت ولا طلـعت ..
تضضآيق مهمآ كآن هذي آمه .. هذي جنته ونآره ..

طلع فوق وكآن نآوي يروح للبنآت يطق عليهم الباب
ويحط حور قدآم الامر الوآقع وبالفعل طلع وسسمع اغنية
خطآك تذكر حور يوم كآنت ترقص وآبتسسم ..
وهو يتذكر شكلهآ .. وبقلبه :
يالله ياحور يآآنك رديتي روحي بسس لاني تذكرتك ..

آتجه للبآب وطقه مره مرتين 3 وجآآه صصوت ..
:ميييييين ؟؟؟
يآسر بنبرة صوته الربآنيه البحه :
آنآ ييآسر نآدي حور ..
مي بخوف :
طيب طيب .. حورررر ..
حور بخوف :
هآآآه مييين ..
مي :
يآسر ..
حور بخوف وهي تطالع بغنآ وغنآ
طالعت فيهآ وغمزت لهآ بمعنى
ماقلتلك بيسوي شي بس انتي
مااصدقتيني .. حور تورطت ..
وشش تسسوي قدآم هنآدي ومنى ..
يمكن مي تقدر تتكلم عندهآ لكن فششله قدآم
البنآت .. فقررت تطلع .. وتوآجه ان مآآوآجهته اليوم
بتوآجهه بكره وآن مآآوجهته بكره بتوآجه بعدهـ ..
يعني آحدآهم قررت تطلع له بدون عبآيه :
طيييب جآآيه ..


بعد يييآسر عن الباب .. وآنتظرهآ تطلع ..
سسمع صوت الباب ينفتح لكن آنصصدم يوم
شآفهآ بدون عبآيه .. ياسر ينآظرهآ لانهآ كآآنت
بقوه فآآآآآتنه حيييل .. آبتسسم بقلبه ..
يحسس آنه ودهـ يضمهآ .. بسس ردهـ شي وهي
الكرآمه اجل اعلى مافي خيلك اركبه .. هآآآه ..
آوريك يالي ملكتي القلب منو يكون يآسر ..
/
/
/
حور يوم طلعت ششآفته معطيهآ ظهره ..
كآن آنسسسآن خطييييير جسسسمه من ورآ
وهيبته ورزته وجسسمه الروعه ..
ويوم لف آخذت نفسس حور بهيبه ابتسمت بقلبهآ
لانهآ حسست انهآ ودهـآ تآآخذه بالاحضضآن ..
ودهآ تنعآد لحظة المره اللي فآتت يوم اول مره
حضضنهآ بسس آسكتت .. وجلسست تنآظره


يآسر بحقد ونظرهـ لهآ بكره عكسس اللي بقلبه
اللي بقلبه شي والششكل البرآ شي :
روحي البسي عبآيتك ولا كلمه زيآدهـ ..
بسسسرعه ..
حور بخوف من طريقة كلامه :
بسس ويـ
يآسر برفعة حآجب :
آوشش لاتتلكمين جيبي عبآيتك وتعآلي قلت لك ..
بسسسسسسسسسرعه ..
حور بخوف وضربت رجلهآ بالارض ولاحظهآ
يآسر : آوووووووفففف طيب .. (وآنحآشت قبل لاايكفخهآ )
يآسر ابتسم لشكلهآ الطفولي .. ههههـ
تضربين رجلك وتصقعين برآسك بالجدآر والله
والله لغير اعلمك الاصول كيف .. ياحور ..
صح آحبـك آيه وآيه وآيه لكن قسسم بالله ..
لغير اردهآ لو تحتآج للضضـرب .. آردهآ لك ..
ليه لاني ماابيك تعيشين معي ..
(من برآ هالكلام ياياسر
من برآ قلبك والله ) ..
/
/
/
دخلت حور وآبتسمت :
يالله اسستآذن
البنآت :
بدري بدري ..
طلعت حور ودمعتهآ بعينهآ ولا فكرت ترد
ولا على بنت آخذت عبآيتهآ وطلعت ..
ولبستهآ وآخفت دموعهآ وآطلعت وهي مكتومه


حور ببرود :
وين بتآخذني ..
يآسر بحب بس يظهر عكسسه دآيم :
لغرفتنآ وبعدهآ بنطلع ..
حور مآآعآرضضت ابد :
........
رآح يآسر للغرفه ومستغرب سكوتهآ ..
واخذ كم لبس له .. نآظرت فيه حور ..
يآسر :
تعالي خذي لك كم لبسس بنروح نسآفر
حور بعقدة حوآجب :
وييين ..
يآسر :
بخطفــــــــك ..
حور بخوف منه :
ووووين بتوديني ؟؟؟؟
يآسر :
بوديك لبحر آآسسمه كئآبه ..
حور :
يآآآآآسسسر اكلمك جد وين مآآخذني ..
يآسر نآظرهآ بنص عين
وآتجه لدولابهآ وآخذ كم لبسس لهآ
وآآختآر لبس الدآخلي بعد وآغرآض بسيطه
وحطهآ بالششنطه .. وقرب من حور

حور بعدت ودموعهآ بعينهآ :
ياامجنووون وين مآآخذني هآآآآه ..
وييييين .. قووووولي ..
يآسر بسخريه :
الييييوم حبييييت الجنون تصصصدقين ..
وتعآآآلــي ترآ الييوم عيد ميلاد دخلـت الـ 31 ..
يعني شآآآيب لاتستبعدين اتهور .. واخرف ..
صصصح ..
حور .. عصبت وبصرآخ بوجه يآسر :
بعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد عني قلت لك ..
بعد عنهآ ومسسكهآ مع يدهآ وسسسحبهآ
وهي مآآآتدري ليه مااتقدر تتكلم .. آبد تحسس آنهآ
مكتومه .. مااتقدر تتكلم .. ودهآ تصصآرخ وتقول
آنقذوني منه ... لكن كيف كيففففف نفسي اعرف
كيف الوآحد يروح من الامآن للـ فقدآن ..
الامآن مع ياسر وين اروح من الامآن والامآن مع يآسر ..

مسسسكهآ ودخلهآ للسيآره وهي سسآكته بس
تبكي بصمت تبكي بصمت مقهوره منه ومن تصرفه
حط الشنطه ورآ وركـب السياره كمل طريقه
ياترى لوووين ..

/
/
( بمكآن ثآني )


:
:
:
:
:

عاشقة ولدحزام
04-10-2011, 04:16 AM
بندر :
زين مآآتسسوي يآآخوي ..
تركي :
يعني معي آني آروح بكره ..
ششوف انا حجزت وقلت اعلمك ..
(ببتسآمه ) بسس طلعت موآفق معي
ومع رايي ..
بندر ابتسم :
كيفك وآلله يمكن تلاقيهآ بكره ..
وبعدين تعآل .. كيف ماتبيني اكون مع
اخوووي الغآلي هآآه قووولي بالله ..
تركي بضحكه :
هههههههـ آدري ههههههههـ
بندر بضحكه :
آيه واااااااثق والله انك الغلااا كله قسسسم بالله ..
تركي يفكر ويتكلم :
آمممم بكره اروح القآهآ طييب لقيتهآ ..
وشش اسوي .. انا افكر ابوس رجلهآ ..
لا لا بضضضمهآ بآآحضآني قسسم بالله ..
بسسوي كل شي كل شي
بندر :
سو اللي ببالك كل شي كل شي الله
يلوم اللي يلومك يآآخوي ..
متى طيآرتك


تركي :
آلسسآعه 9 ونص الصبآح
بندر يطآلع بالساعه :
يالله يالله قم قم نآآآم ششوف الساعه
كم الحيين السساعه 12 ونصصص ..
يالدلخ .. قووم
تركي يضحك وهو يقوم :
طيب طيب لاتعصصب ترآآك كنك ثور ..
(آنحآش يضحك )
هههههههههههههـ


بندر وهي يبتسم :
يآآجعلني ياتركي مااشوف حزنك وآنآ حي ..





(كلنآ يآتركي جعلنآ ماانذوق حزنك وآحنآ آحيآ )



رآح ونآآآم وهو ييذكر اسسم آمه غآده غآده غآده
غاده بشير احمد ..
آمي آسمهآ غآآدهـ ربي يسسعدك يآآآغآده بشير آحمد
ونآآآآآم وهو مرتآآح وفي قلبه .. بكره بلقآهآ بآآذن الله
/
/
/
صمتٌ يـ غمُرنآ طوآل الـطريق .. ):
لآآحد منآ ييتكلمُ يهمسسُ ..
لكن حينهآ سسمعت كلمه ..
وآآصبحت مسسآمعي نآآصته لهُ .. (:


يآسر :
ليه سسآكته
حور وهي مسنده رآسهآ عالشباك :
وين موديني ..
يآسر :
صدقيني مو مآآكلك صدقيني ..
حور بنظره له :
لا كلني هآآآه ..
يآسر عقد حوآجبه وبتعب :
حور مآآني فآآآيق يرحم آمك آسسكتي
يآكلمه ردي مكآنك ..
حور بطفشش :
آن تكلمنآ سكتتنآ .. لييه وش شآيفنآ هآآآه ..


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ .. وششش فيك ..
مسك فرآمل يآسر ولف عليهآ ..
وطرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ


يآسر بقهر :
طآآآآل لسسآنك يآ بنت آحمد على ولد منصصور ..
طآل لسسآنك يآآبنت الـ .. (سكت وشغل السياره وكمل طريقه )


حور وهي مآآسكه خدهآ وتتحسس مكآن الكف
طآلعته ونآظرته .. قررت ترجع ورآء للمرتبه الورآ ..
وبالفعل مثل الطفله دخلت مآآبين الكرسيين
الامآميين .. ورآحت ورآ يآسر استغرب منهآ
بسس مآآعآرض لانه تعب منهآ لسسآنه طول مره ..
آوريك يآحور ..


حور بكلمه هزت يآسر هو مآآيقصصدهآ
ولا كآن بيقولهآ بسس هي فهمة غلط
حور وبصوتهآ آلهآدي :
ششنو يآآبنت السسكرآن ..
ششنو يآآلمرميه .. يالضآيعه ..
يآآبنت المتبري منك ..
يآسر وين بنروح .. ؟؟
وين موديني ؟؟



يآسر مآآحب يجآدلهآ بعد الكف اللي عطآهآ
حب يهدآ شوي وجآوبهآ بهدوء آهدآ منهآ :
بنروح لـِ آبهآ ..


حور لفت وآشهقت تبكي :
... آهئ آهئ ...
يآسر وهو يسوق وحور ورآهـ :
ليه الدموع ليييه يآآكرهي للي يبكي ..
حور تبكي :
........
يآسر بضيق ونبرة حزن :
لاتبكييين ..
حور بدمع :
مآآآلك شششغل ..
يآسر :
آن كآآآن آمك عندهآ خآطر لك ..
لاتبكييين عششآنهآ يآحور .. عششآنهآ

عاشقة ولدحزام
04-10-2011, 04:17 AM
حور تبكي :
يـ يـ يـآآآآآربي .. والله تعـ عـ عــببببت ..
يآسر :
حور آسسسكتي يرحم آمك ترآك رفعتي
ظغطي .. خلااااااااااصصصص ..
حور تبكي :
ردني المدينه .. ردني ..
يآسر :
آٍسسمعي ترآ آرجعك مآآني مرجعك
افهمـــــــــي افهمــــــي ..
حور ششهقت وآنسسدحت ورآ وتبكي
وآسكتت ويآسر مآآجآآدل ..
كمل طريقه بهدوء .. وظلمآ الليلل ..
/
/
/
بمكآن ثآني
/
/
/


جنآ :
لا وش تتوقعين سسوآ فيهآ
غنآ :
انا بتصل مالي ششغل
جنآ :
طيب وش تنتظرين اتصلي ياابقره
غنآ :
وجععع يابقره انتي طيب بتصل
(اتصلت )



حور قآمت وآرفعت الجوال وبكت :
غنآآآآآآآآ .. آآآآهـ


يآسر ضرب آيدهـ على جبهته بمعنى ..
يآربي من هالبزر الصغير آنآ وش اللي خلاني
اجيبهآ معي .. بسس آآآهـ :
آووووففف


غنآ بخوف :
طيب مآآفيهآ شي حب يطلعك
حور تبكي :
ابي ارررجــع المدينه ..
غنآ :
حور لازم اسسكر بعدين اكلمك
حور بكت وقفلت :
........
يآسر آبتسسم لروحهآ البيضآء :
حور بسسمعك آغنيه ..
حور :
................
يآسر :
حور ؟!
حور :
.................
يآسر التفت لهآ وششآفهآ نآآييمه آيه نآآيمه
ابتسسم برآءتهآ حييل صآآفيه
: نوم العوآفي يااحور ..


كملو طريقهم وهو بآغيهآ ومو بآغيهآ
لكن تآآكدو آنه يحبهآ لكـــنه يآسر مآآيعرف شي
آآسسمه حب لانه عندهـ اي انسآن هو يحبه ..
رآح يموت مثل مآآحب سيآف وتركه ورآح ..
فآ تفكيره كذآ انه بيوم آذآ اعترف لحور آنه
يحبهآ رآح يخسسر شيئين وهم ..
آول ششي .. حور لانه يتعقد آنهآ رآح تموت ..
(تعقد يآسر وصآر يوسوس ويتكلم كثير عن الموت
ويخآف منه لان حور جنبه ومآآيبي بيوم يفقدهآ
لا بسس مايبي يقولهآ انه يحبهآ لانه خآيف يفقدهآ )
ثآني شي .. تفكيره وكبريآئه يمنعونه من انه ينزل
لااي مخلوق سسوآ كآن آي كآن .. بسس لاتستبعدون يمكن
ينزل لحور عمآ قرـــيب ..

عاشقة ولدحزام
04-10-2011, 04:18 AM
(: آحبـكـ ليه آنآ مآآدري ..
وآحبك ليه آنآ مآآدري .. :)






وصل آبهآ وقوم حور ..
قآمت حور ودخلت الفندق ..
على طول آخذت الغرفه وقفلت الباب ونآمت
وهي مقهوره بسس بتنآم .. هو تعببببآآآآن وحط رآآسسه
ونآم عالكنب بس قبل لاينآم .. آنتبه لحور يوم تفك الباب
وتطلع


حور بطيبتهآ :
خذ تلحف برد ..
يآسر قآم لانه كآن منسدح :
مششكوره ..
حور :
تلحف زين .. ولاتشغل المكيف
مو آجي الاقي المكييف مرتفع .. ترآنآ بآلششتآ
يآسر بهمس :
تكفى يآآآبرد الشششتآ ابي حضضنه ..
حور :
ششنو ..
يآسر بربكه :
لا ولا ششي ..
حور جآت بتروح بس ترآجعت :
يآسر ؟؟
يآسر فز بفرح :
هلااا ..
حور بخجل :
بكرهـ عيد ميلادكـ ؟؟
يآسر برفعة حآجب :
آيه ومآآحد درآ عني ..
آنآ قلت لك صح ..
حور بخوف :
يآسر ممكن توديني السسوق بكره
يآسر :
طيييب آن ششآءلله
حور ببتسآمه :
تصبح على خير ..
يآسر :) :
وآنتي من اهله .. ولاتنسين تلحفي
زين ونآآمي كويس لاتفكرين كثير


حور وهي متجهه للبآب :
بحآآول .. بآي
يآسر :
بآي




يآسر بهمس :
يآآآآجعلني مآآفقدك بيوم .. يآآحور
ونآآآآم
/
/
/


آلسسسآعه 7 ونص
قآآآم مرتبك وجههههز بسسرعه وآخذ شنطته
وطلع من دون لايسسلم على آحد ..
واتجه للمطآر ..
وبعد نصص سآعه ركب الطيآره المتجه للبنآن
للقآ آبن بوآلدتهِ ..
/
/
/

عاشقة ولدحزام
04-10-2011, 04:19 AM
آمي آمنيتي .. في :) هـ ـذهـ الدنيآ ..
آن آبتسسم آلييوم فقط لاآريد غييرهـِ ..
آمآهـ آمنيتي رؤيتي لكِ ..
وآنتِ تنظرين اليَ وتهمسسي وتتكلمي ..
وتتحركي ..
وتقولي .. : هيييآ بني تعآآآل آليَ .. آنني وآلدتك
آلذي آنتظرتك سنين آنتظرتك 25 سسسنه ..
آبني .. آرجوكـ آن تقترب بالاحضضآن فآآن كنت
لاتريدُني فآآن رب هـذآ الكون ييعلم ..
كم آنني آآآريدكـ صدقني بني .. آريدك
آريدك آريدك ..



غمـض عينه بآآمل لقآء آمه ..
وقآل دعآ السفر


لحظة صصمت آمي ..
كم آنآ مشششتآقٌ لكِ ..
آقسسم لكِ آنني دوما ودوما ودوما ..
آكرر آسسمك يآآمآآهـ ..
آنني آآشتآٌق وآشتآق ..
وسآشتآق حتى وآن لقيتُك ..
فآآنتي روحي .. ودنيتي وحيآتي ..
فلا اريد سسوآك يآآمآآهـ ..
/
/
/


بندر :
آيه يآالغاليه رآآح ..
آم بندر بدمعه :
الله يسسهل علييه يآرب
بندر :
يييمه تبكييين ..
آم بندر بدمعه :
يآآوليدي تركي ولدي قسسم بالله
اني اغليييه ومااقصصر فيه ابد ..
يآربي اني مااقد قصصرت فيه يآرب
وعسسآهـ مايرجع الا وهو شآيف امه يارب
بندر ببتسآمه لروحه امه :
آمييييييين يارب ياكريم ..
آدعيله يمه
/
/
/
مي بحزن :
آن ششآءلله يلاقيهآ يآرب
هنآدي تبكي :
والله والله ان ماالاقآهآ هالمره
ولا ششآفهآ انأ آنآ اللي بنجن ..
لاني صرآحه مآآقدر اشوف تركي يتعذب بصرآحه
مي عصبت :
هنآدي خلاص اسسكتي ..
آنآ لازم اسكر تبين شي ؟؟؟
هنآدي حآآس بقلب مي :
لا يااقلبي بس ابي منك الدعآء لتركي
مي بقلبهآ :
وهو بيييوم قد غفت عيني ..
ومآآدعيت لتركي آن ربي يوفقه ويسسعدهـ
ويحقق منآهـ هآآه لييه ..
: طييب ابششري بدعي له بكل صلاهـ
ويآلله اششوفك على خيير
هنآدي برآحه :
مششكورهـ قلبي
مع السسسلامه


سكرت منهآ مي ..
وعلى طووول ببببكتـت ..
رآحت وتوضضضت وصلت صلاهـ
تدعي فيهآ ربهآ ان ماايخيب ظن تركي
ويلاقي امه هالمره ويضمهآ ويجلسس بحضنهآ
دآآيم الدوووم ومآآيبتعد عنهآ آآآبد ويجلسس قبآلهآ
ويرآضيهآ بكل يوم رآآح فيه ..


الله ينآولك اللي ببالك ياتركي ..
):


آنتهى آلبآرت بعوناً من اللهـ
توقعآتكم
× كلاً متأمل بلقآ تركي بـِ آمه وش المعنى ؟؟
× تركي هل بيلاقيهآ ولا لا ؟؟
× حور يآترآ وش تفكيرهآ يوم تبغى السوق ؟؟
× يآسر ليه خطفهآ ؟؟ يآترآ له مقصصد بهالشي ولا لا ؟؟
× مي تبكي لانهآ عآرفه لو مآلقآهآ مآرآح تآخذه ولا لانهآ تحن عليه ؟؟
× البارت ككل ؟؟

قلب أحمر
04-10-2011, 06:38 PM
يلا كملي
متحمسه اعرف وش بيصير لتركي

قلب أحمر
04-10-2011, 06:40 PM
يلا كملي
متحمسه اعرف وش بيصير لتركي

كبريآء الوردة
04-10-2011, 08:35 PM
باااااانتظاااااااااار البارتااااااات طوووولتييييييييييييييي

مـاريـا
04-10-2011, 09:20 PM
خيتو ننتظر البارت الجديد ^_^

عاشقة ولدحزام
05-10-2011, 04:22 AM
ان شاء الله حبيبااتي
الحين اكمل

عاشقة ولدحزام
05-10-2011, 04:32 AM
البـــــــــــــــــــــآرت السادس والعشرون



حبيبي صـ ـبآح الخير ..
صبآحك ورد وفل ولوز ..
ياعمري صبآح النور ..
يالله اصصحى غنت فيروز ..
والشمس طلعت يازين ..
وآنت مغمض العينين ..
من تصصحى تشرق عالدنيآ ..
والششمس وحدهآ شمسين ..


/
/
قآم بهدوء ورآح لـِ آقرب مطعم ..
وجآآب فطور .. وجههـزهـ تجهيزهـ بسيطهـ
يعني مو مـرهـ ماايعرف يآسر لسوآلف المطبخ
ولا ششي آبد .. وحآول يصحيهآ ..
بسس قرـب وفتح البآب وشآفهآ نآآيمه
قرب وبهمسس وحنآن :
حووـر حووررر ..
حور وهي تتحرك :
همممم ..
يآسر آبتسم بقلبه بس من برآ
قآآآآآسسسي مرهـ :
قومـي يآحور ششوفي الساعه كم
صآآرت السساعه 11 وآنتي مآآقمتي ..
حور آستوعبت انه صوت يآسر
وقآمت وبهمس :
طيب رآح البسس وآجي اسوي لك فطور
يآسر بضحكه :
يالله بسسرعه ..
حور مقهوره ويوم طلع :
آيه مو فآضي الا تصحيني عششآن
اسوي لك فطور طيب والله لـغير احط لك
ملح وارفع ظغطك (ايه اعرفك ماتسوينهآ ياحور )



قآآمت وآخذت لهآ ششآور ..
وجففت ششعرهآ وخلته على كتفهآ
مفرود ومسسكته بشبآصه صغيرهـ
ونآآعمه .. يعني النص الثاني طآآيح .. عالكتف
مآآحطت ولا ششي بوجههآ الا كريييم ..
عششآن يرطب .. وروج وردي .. وطلعت
وتعطرت من عطرهآ المفضل افدينس ..
(: عطـري آنآ آهتمآم ودرهـ لاني احبه
خليت حور كمآن تحبهـ ^ ^ ششوفو آنصحكم يآبنآت ..
فييهـ قسسم بالله خطيير جنآآن .. من مآركه
افروشيه .. آهآ عآآد نديش قآلت لكم ..
والله نصيحه وجربوهـ واللي تجربهـ
بالله عليهآ تقولي آوكييه .. آحبكم .. ^ ^



حور ببتسآمه :
صبآح الخير
يآسر قآم يطآلعهآ ششوي :
..........
حور حست على حآلهآ وآخجلت :
يآسر وش تبغآني آسوي لك فطور ..
يآسر وهو رآيح مع جمآلهآ :
هآآهـ .. لا ماابي شي ..
بس حبيت اقولك ترآني جبت من المطعم
فطور ..
حور بضيق :
مااعليشش رآحت علي نومه خلاص بكره
انا اسوي لك الفطور وآدري تآخرت بالحمآم
اكرمك الله
يآسر لف عينه عنهآ خآآف من شي يهتز اكثر
بقلبه كل مآشآف حور وبسرعه لف عنهآ :
لا لا تعآآآلي كلّي انا جآآيبه من قبل لااصآحيك
والله ..
حور لاحظت كيف لف عينه وضآقت
وبقلبهآ : يعني لهآالدرجه مااتبي شوفتي ياياسر
: طييب بس اروح اجيب من المطبخ ملعقه واجي


جآت وآفطرت معه .. سسوآلف بسيطه


يآسر :
ترآ بنروح السسوق .. على طلبك آمس
حور ببتسآمه :
مششكور ..
يآسر :
العفوو مآآسوينآ شي
(قآم يطآلعهآ وهي تبتسسم كآن ودهـ بشي
وآحد انه يقوم ويرفع صوته ويصآرخ بوجههآ
ويقول لهآ .... : تكفييييين
بسس كفآآيه لاتبتسمين يرحم آمك ..
آبتسآمتك بكبرهآ جآآذبيه .. بسس مسك نفسسه
لايعصـب .. ويتنرفز ويهدم فرحتهآ عالصبح ..
وقآم وطلع للحمآم آكرمكم الله )

عاشقة ولدحزام
05-10-2011, 04:33 AM
حور قآمت تطآلع بنفسسهآ شكت بنفسهآ
تحسب فيهآ شي وتكلم نفسهآ :
يآآآآربي يآآربي يطآلعني ودهـ بسس يذبحني ..
يآآآآآربي خآآآآيفه قسسم بالله ..
آكيييد بيآخذ ششآور خلني اتفرج عالتلفزيون
ابرك لي .. اوففف يجي الحيين يقوم ويهآوشني ويطيح
فيني كفوف .. طيييب يآيآسر كفك امسس ماانسسآهـ



(قآمت تتآبع التلفزيون وهي مقهوره من كف امس
مآآنسته أبد ولن تنسسآهـ )


(هو دخل الحمآم يطفي الحريقه اللي ولعتهآ
حور ببتسآمتهآ ولعت حريقه بقلبه وهو قربهآ
ودهـ بقربهآ اكثثر واكثثر واكثثر .. حب يطفيهآ
بموييييآ بآآرد وبالفعل تسبح بمويآ بآآآآآرد حييل
لو تدري عنه حور تذبحه .. بآآرد وعلى برد ششتآء
ولا ابهآ بعد يييوهـ بسس .. وبكل تنهيدهـ يحآول
فيهآ يطلع حب حور باااي وسيلهـ كآآنت ..
بس محآل خلاص تعلق فيه مستحيل يطلع هالشي
الا بششي وآحد .. تعرفونه بعديين بآآخر الروآيه .. ^ ^ )
/
/
/
يآآمآ حاولت الفراق ومآقويت
كنت ابي انسسسآك
لكن مآآنسسيت .. !|\
مآآعطآني قلبك بعمرهـ ولكن ..
الاكييد اني انا اللي مآآشتهيت .. !/|
/
/
/
آلسسآعه 2 الظهـر وصل تركي للبنآن ..
نزل وآخذ الششنط وعمل الاجرآءت .. الي تعرفونهآ
حقـت السسفر .. آلمهم آلا يطلع على طوووـل
ويآآخـذ له تكسسي .. قآل قبل يوصـل لبنآن
انهـ يبغى يروح الفندق ويرتآح وبعديين يروح لاامهـ
بسس شآف انه مو تعبآن ومآيحتآج يستريح بالاول
قآل اروح آتآكـد هي جآت ولا لا .. لانهـ هالمرهـ نآآوي
يطوـل بلبنآن يعني مآآيرجع الا وهـي معه ..
وبالفعل وقـف تكسسي ..


تركي .. بلهفهـ :
السسلام عليكم
صآحب التكسي :
آهلـين ..
تركي ابتسسم ومد له
الورقه :
ممكن توديني للعنوآن
هـذآ ..
صآحب التكسي :
بتؤمر .. كلهآ نص سآعه وبنوصـل
تركي غمض عينه ويتمتم بكلام :
توكلنآ ..


/
/
/
يآربي آرزقني ششوفتهآ ..
يآربي آرزقهـآ العآفيه والصحه ..
يآربي جعلني آضمهآ الييوم ..
يآربي جعلني مآآفآرقهآ آبد ..
يآربي آرحمني وخلني اقآبل امي يآرب ..
يآآآآربي يآآآآآآربي يآآآآآربي آنآ عبـدكـ
ورآجيييك بششوفة جنتي ونآري ..
آمي يـآرب


صحى على كلمة رآعي التكسي :
خيووو أوم .. لك وصلنآ ..
تركي قآم بسرعه من سرحآنه
ورمى فلووسس مايدري كم .. بس
آكثر بكثير من قيمة التوصيله
:
مششكور آخوي وجزآك الله الف خير
رآعي التكسي :
بسس هيدآ كتييير
تركي وهو معطيه ظهرهـ :
كله كله لك آنت واللي يعز علييك ..
فمآن الرحمـن ..
راعي التكسي ابتسم ورفع يدهـ :
يآرب نآولو اللي بببالو يآآحق يآآكريم ..
تنآآول هالرجآل الطيب كل اللي ببآلو ..

عاشقة ولدحزام
05-10-2011, 04:35 AM
/
/
/


كآن يمشي وهو مآآنسسسى خطوهـ
خطـوهـ من آخر مرهـ جآآء هنآ يدورهـآ
لكن هالمرهـ غير كآن يدورهـآ وهو رآضي ومششتآق
لهآ وهو يبغآهـآ مو جآآآي يعآآآآتبهآ ..
ويسسآلهآ ليشش تركتيني ..
رفع عييينه من عالورقه .. وششآف البيت قدآمهـ
كآآن بييت مو فخم .. بسس آنيق ..
يعني مو مـرهـ بطرآنه نآآسسس مقتدرهـ ..
آبتسسم وكمل طريقـه
رفع آيدهـ بيطق البآب ..
بسس قبل لايطقهـ انفتح ..
وطلعو بوجهـآ آثنين ....



^ ^ .. بعدييين .. هع
/
/
/


.. : سسسوزآن ..
سوزآن :
هلا متعـب ..
متعـب :
تعآآآلي بسسآلك ..
سوزآن :
يآآهـلا ..
متعـب :
آممممم وشش رآيك تروحيين معي
نختآر الششبكه ..
سوزآن بآآستغرآب :
بس مو كنهـ بدري ..
متعـب ببتسآمه :
سوزآن ششوفي يآقلبي
هو مو بدري والله .. بسس آحنآ نتفرج
تكفـين يالله عآد متعـب بشحمه ولحمه
يطلبك يالله قوومـي
سوزآن بضحكه :
بسسس طيب اجيب عبآيتي ..
ونمششي ..
متعـب :
يالله ترآ قرب يآذن العصـر ..
على بآال مايخلصون اذآن الا وآحنآ وآآصلييين ..
سوزآن ارجعت شوي وبرجآء :
متعـــــــــــــــــب
متعـب :
هلا .. !

عاشقة ولدحزام
05-10-2011, 04:35 AM
سوزآن :
خلنآ نصـلي بالحرم الله يخليييك تكفـى
الله ييسسعدكـ بليييز ..
متعـب آبتسم :
طيب يالله يالله بسسسرعه
قبل لانتآخر ..


سسوزآن طيآرآن وجهزت نفسسهآ
بخمس دقآيق ونزلت :
آهآ نزلـت .. (:
متعـب (: :
ربي يرزقك اللي ببالك ..
مآشآءلله عششآن الحرم
سوزآن وهي مآشيه :
لاتلومني من زمآآن عنه والله ..
تقريباً ششهر ..
متعب :
يالله طيـب ..



مشششو للحرم .. متعب وآختهـ الوحييدهـ
سسوزآن الي يغليهآ ويعتبرهـآ آمهـ وآبوهـ
وآختهـ لانهم مع بعـض دآآآيــم ..




متعـب :
طيب آقآبلك هنآ ..
سوزآن :
طيب يالله ادعي لي ..
متعب (: :
وآنتي بعد ادعي لي ولجنآ
وآن ربي يوفقنآ ..
سوزآن :
طيب يالله بااي
متعب :
فمآن الله ..




رآحت سسوزآن الا وعلى دخلتهآ للحرم ..



آلله آكـــبر آلله آكبـــــــر
آشهد آن لا اله الا الله
وآشهد ان محمد رسسول الله
حي على الصصلاهـ حي على الفلاح ..



سوزآن ابتسسمت الا ويتصل جوالهآ ورفعته :
الو
غنآ :
هلا والله بالقآطعه ..
سوزآن وهي يآدوب تسسمعهآ من صوت الاذآن :
هلا بك ياقلبي .. لا والله بسس توي دخلت الحرم
غنآ بشوق للحرم :
يآلله ونآآسسسه ياقلبي آدعي لي تكفيين
سوزآن :
طيب ياااقلبـي عيوني لك بدعي لك
ولمتعب وجنآ وكلنآ ..
غنآ وهي تطالع بجنآ :
لييه منو موديك متعب ..
سوزآن :
يب متعـب ربي يوفقه ولا يقول بالله
ادعي لجنآ قلت طيب ..
غنآ بضحكه :
ههههههههـ ايه ماينسى جنآ لازم
الدعآ لهآ صصح ..
سوزآن :
هههههـ يب ياقلبي لازم مرت اخوي ذي ..
جنآ بحركآت :
والله لقتلك طيب طيب
غنآ :
يالله ياقلبي اجل مااعطلك ..
صلي
سوزآن :
فديتك يالله بسس اطلع اتصل علييك
اوكييه .. بآآآآآي
غنآ :
بآآآآآآي

عاشقة ولدحزام
05-10-2011, 04:41 AM
جنآ :
هييه علاامكـ تتكلمين عن خطيبي ..
غنآ :
ههههههـ رآيحين الحرم ..
جنآ :
ربي يوفقه يآرب
غنآ :
اجمعــين يارب ..
/
/
/
من هـي آلتي خرجـت ..
كآنت لانتظرُ للـآعلى لا بل للآسسفل ..
كآآنت بهآ دمعهـ تبقى دوماً ..
كآنت مُقّعدهـ على كرسيً ..
متحركاً وكآنت هي تلك الفتآهـ التي قآبلتُهـآ ..
آول مـرهـ هي من تُحركُهآ ..



تركـي قآآم ينآظر ينآظر ينآظر ..
لا لا آنآ بحلم ولا آيشش ايه لحقت علييهآ ..
هي كآنت نآويه تطلع آيه نآويه تطلع ,,
بسس دعآي آسستجآب ..
تركي دمعت عينهـ بلا ششعور ..
وهـو مو متآكد هي آمهـ او لا لانهآ
مآآكآنت رآفعه رآآسهآ آبد ..
كآنت مثل الطفل المهموم الييتيم ..
وبتردد : السسسسـ سلأم عـ عـلييكم ..

جيدآء وهـي تحآول تتذكر :
آهليين وعليكم السسلام ..

.. حآولت قد مآتقدر ترفـع رآسهآ
بس مآقدرت آبد :
......... (صآمته وسآكنه لاتتحرك )

تركي بحزن :
آنآ تتذكريني ..
جيدآء وهي تتذكر :
آيه آيه آيه هو آنتَ آلي آجيت ..
من ششآن غآدهـ بشير آحمد ..
آيه هو آنتَ .. مدآآآم مدآآآم ..

جيدآ نزلت لعند غآدهـ وقآمت تكلمهآ
وشوي وتبكي .. :
مدآم .. (دمعة عينهآ لانهآ تذكرت وقتهآ
يوم قآلت لغآدهـ آن في شآب مبين سسعودي
جآء سآل عنك .. بس ماقالت السالفه كلهآ
الا وغآدهـ تتعب ... هذآ الكلام اول ) ..
مدآآآآآم الله يخلييك اتكلمي آئولي آشي ..
هوآ آقسسم بالله العظــيم هوآِ ..
غآدهـ بصدمه بس مو مبينه :
.. آآآآآآآآآآ .. آم , آووو ..
جيدآء تبكي :
نورررررر .. نورررررررر ..
تعآآآآآآآآآآل شششوف نووورررررر

تركي بدمع وهو يبعد جيدآء ويجلس
قبآل آمهـ :
آآآآنـ نـ نــتتتتتي غـ غـآآآدهـ ..

غآدهـ بصدمه ومآآتتحركـ :
...................
تركي قآم يهزهـآ يبكي :
تكلمـي تكفييين تكلميييي سنين ودنين
مآآحد تكلم وقآآآآآآلي كل ششي ..
يـ (جآء بيقول يمه بس ردهـ شي ) ..
غـآدهـ غآآآدهـ

غآدهـ قآمت تهز الكرسسي وتتكلم
بكلام مو وآضح :
آآآآآآآ .. آآككـ .. عـ بد ..

تركي يبكي ويمسك يدهآ :
آييييه آيييه كملي ..
تكلمييييي تكفـين أنأ آيه آهو آنآ ..

نور آخو غآدهـ الكبير جآ :
نعـم خييو بدكـ ششي
(آنصدم من منظر غآدهـ وتركي اللي بحضضنهآ
تقريباً كآنه بحضنهآ )
شششو بدكـ آحكي

تركي نآظرهـ بنظرهـ استحقآر
مآآبين دموعه ولف عنه
وقآآم يبكي يوم ششآف دمعه
هطلت من عين جنتي ونآري :
ييييييييييييييييييمه آآآيه ييييمه آآآآهي آنتي ..
هيييه آنتي جييدآ .. هذي غآدهـ
هـآه غآآآآدهـ صصح
جيدآ تبكي :
آيه هي آيه ..

تركي قرب منهآ يبكي مثل الطفل
.. وكل تفكيرهـ ييييمه آخيراً لقيتك
وبحضضى بحضنك وحنآنك وبتسآليني
وين رآيح ووين جآآآآي ..

.. : عـ عـ عــبدالهــهـآدي

عاشقة ولدحزام
05-10-2011, 04:42 AM
تركي وقف وصصصرخ :
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآييييييه آآنآآآآ ولدهـ
ولدهـ يييمه آآنآ ولدك .. (طآح من طوله على ركبه )
يييييييييمه آنآ آهو ولدكـ ولدكـ تركـي
عبدالهآدي .. النآدر..
ييييييييمه تكفييين تكلمي قولي ايه انت ولدي
آعترفي قدآمهم يمه رجيتك الحقي علي يييمه
آنآ آنآ آنآ .. اللي بقيييت بحضضنك .. 9 ششهور
يمه انا لحمك ودمك .. يييمه ,, آنآ ولدك

غآدهـ تبكي دموعهآ ورآء بعـض :
آآآآآآآآ .. آمممم .. آآآنـ نـــ ت شش شششو
آآآآ ,, أأأإإإ سسمك (انت ششو اسمك )
تركي قرب منهآ يبي يحركهآ يبي
يششوف وش صآر فيهآ .. يبي يترجم
كلامهآ وترجمه :
يييييييمه (بكآء مثل الاطفآل )
ليتني بقية بضيق بطنك يآآيمه ولا طلعت
لهآلكوون يييآآآييييمه .. ييمه آنآ تركي تركي تركي
ولدكـ تركي .. يآآآيييمه آنآ آهو تركي والله تركي
ييييييمه ششوفي شششوفي .. (طلع ششهآدة
ميلادهـ وورآهـآ وقربهآ من عند آمه )
ييييييييمه تكفيييين ابي شي وهو حضنك ..
يمه لاتنكريني يمه آنآ ولدك تركي عبدالهآدي النآدر


نور بصصدمه :
شششوهيدآ بسسسرعه جيدآ جيبي
الدوآ تبعهآ
جيدآ بفرح :
نوررر .. هي تحركت .. حركة آيدهآ ..
نـوررر

نور بصصدمه :
شوهيدآ الدكتور بيئول ماتتحرك
الا للعلاج تآآني ..
جيدآ بدمع :
تحركة ..


تركي بتعآمل طبيب لمريضتهـ
وهو يمسسك آيد آمهـ اللي تحركة ومرتـ
بوجهه تبي تمسسح دموعه :
وش قلتي يمه ؟؟



آغمضتُ جفني لآآعلم مآآذآ آفعل ..
آبني الان بين يدآآآي من بعـد ..
25 عآآم .. هل تعلمون ..
مآآذآ يقآبلني من قوووة هـذهـ الفرحه
لآآحد يُحسس بي سوآهـ فقط هو من
سآ يُحسسُ بي .. آبني ..
من قوتهآ .. غفوة ولا آعلم هل سسسآ آستيقظ
آم آذهـب وآنآ مطمئنه بآآنني رآئيتُ آبني ..
من بعد زمناً بعيييد .. ام آنني سسآرجع
الى هذهـ الدنييآ وآآقسسم لكم آنني
سسآتعآلج .. لان طبيبي المُعآلجُ لي
طوآل هذهـ الفترهـ لم آجدهـ فالييوم ..
وجدتهـُ .. وسسسآآتعآفى وآجعلهُ بحضني ..
عندمآ يبكي آبكي معه وعندمآ
يبتسسم آبتسسمُ معه ..
هل آنآ سآآستيقظ آم لأ ..



تركي وهو يمسسح دموعه
ويحرك آمه :
ييمه يييييمه ..
جييييييدآآآ جيبي مويآآآآآ
نور قرب :
غآآآدهـ آآصصحي غآآآدهـ (عطآهآ كف )

تركي عصب ودفه
وطرآآآخ على وجه خآله :
مو بكيفك تضضضربهآ مو تعآآآمل
ذآ وخــــــر (وبهستيريآ )
ييييييييييييييييييييمه قووووومي
آآصصصحي ييييييييمه تكفيييين قووومـي
يييييييييييييييييييييييييييمه لا
لالالالالالالا مو لاني لقيييتك بتروحيين مني
يمه تكفييين تكفييين اصصصحي
ييييمه رجييتك .. قوومي
(مسسكهآ وششآلهآ ومآآحسس بثقلهآ آبد
ششآلهآ وهي مثل العروسسه بيدهـ
رفعهآ وهو يبكي يبكي يبكي ركــض فيهآ
ويبكي .. التفت وهو يبكي ويصـرخ )

تركي بحآله مآيعلمهآ الا الله سبحآنه :
جيييييييييييييييييييييييييييييييب سيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآره
بسسسسسسسسسسسسسسسسسرعه.....
(يطالع في آمهـ ويبكي ):
ييمه يمه آسمعيني آآ آنآ كنت آقول
لهم آآني برجع وآنتي معي ..
بسس مآآقلت لهم آني برجع ..
لحآلي مآآعندي آمل ..
مآآقلت لهم آني برجع وآنتي مكفنه ..
ييييمه .. انا آبيك آنسآن برووحهـ
وحركته وآلله آصحي آنتي لغير
آعآلجك وآودييك عند آفضل اطبآء العآلم
يمه آنتي بس قومي .. (وبدمعه طآحت
بوجه غآدهـ ) .. ييمه آنتي آفتحي عينك
وششوفي ولدك كبر وصآآر دكتور
يعآلج صح بس تخصصي مو جرآحه
تخصصي آطفآل بسس صدقيني آفهم له
هالتخصص .. يييمه ولدك يبيك غآدهـ
برووح مو بلا روووح ..


جآب نور آلسسسيآره وهو مو فآهم
ولا ششي ومنهو هذآ الرجآل اللي يصآرخ عششآن
آختي غآدهـ .. مآآفهم منه الا انه مسلسل درآمي
قدآآآمه.. خآآف من عصبية تركي .. وركبو السيآره
ورآح للمستشفى ..
/
//
( .. يآنور عيني لاتبتعد وآآن نويت الفرقآ
خذني معك .. )
):

يآسر وهو طآلع :
تأخرت ؟؟
حور بملل وهي تلعب برموشهآ
يعني مررهـ :
بقـــوهـ توقعتك متت ..
كم سسآعه لك بالحمآم ..؟؟؟
يآسر يضحك :
والله حيآتي ادخل اطلع اجلسس
كيفي صح ؟؟؟
حور وهي تطالعه
وتتنفسس وتشم ريحة عطرهـ جآآت عندهـآ
تحس آنهـ آنيق هالمرهـ وبكل مـرهـ
صرآحه :
آممممم صح ؟؟ بتطلع
يآسر وهو يسكر كبك ثوبه :
آممم آيه يآلله البسسي نروح السوق
حور قآمت فرحآنه :
شششوكراً ..
يآسر ببتسآمه بقلبه بس :
العفووو ..

حور البسست عبآيتهآ وآطلعت :
يالله ..
يآسر بقق عييينه :
صليتي العصـر ؟؟
حور لا لا لا لا لا يرحم آمك الا هالسسؤال
وقته مو زييين .. لا ياربي انا بس اخذت عبآيتي
وطلعت هو ششآفني :
هـ هـآآآهـ آآآ .. آصلي بعديين
يآسر عصب :
كيف تصليييين بعدييين روحي صلـي
حور بخجل وعصبيه بريئه :
لاتعصــــــــب ومالك شغل صليت ولا مآصليت
فآآهم ..
يآسر بقق عينه متروع :
يآآآآآآآآآآآآآبنت هذآ ربك مو اي احد تغطين
عليييه رووووحـي بسسرعه ..
(عصصب يوم شآفهآ مآتحركت )
انقلعــــــــــــي لا ارتكب فيك
جريمه الحيين روووحي .. بسسسسسرعه

حور آنصبغ وجههـآ احمر وبحزن :
مآآآصلي آنآ
يآسر بشك :
كيف يعني مآآتصلين ..
يعني ؟؟
حور لفت وجههآ عنه :
آيه يعني الدورهـ الشهريه عليه
بتمشي ولا .. يآسر خلاص بجلسس
يآسر بحزن على شكلهآ وهو
يضضحك يبي ينسيهآ :
طييب كآن قلتي لي من الاول
ههههههههههههههـ

حور بكت خآفت منه صرآحه
لو تشوفون يآسر كيف يعصـب
والله والله تبكوووون .. :
وآآآآلله مآآدرـيت .. يآآآآسسر
عيب آقولك .. (وتعمدتهآ )
وحنآآآآ آخوآآآآن ..
يآسر كآن نآوي يجي ويمسح
دموعهآ بسس يوم سمعهآ
تكرر هالكلمه حنآ آخوآن
آبتعد عنهآ وطلع مع الباب وهو منقهر
ومتضآيق ويردد بصوت عآلي :
يالله يااختي امششي قبل نتأخر ..
حور مسحت دموعهآ وهي حزنآنه
على هالكلمه اللي طلعت وعلى طووول
ورآء يآسر طلعت وسكرت باب الشقه :
طـيب
/
/
ذنبي أني لا عشقت أمطر × إحساس وشجون ×
وعيبي أني لا كرهت أبقى × وافي للعشير ×

عاشقة ولدحزام
05-10-2011, 04:48 AM
هنآ :
آيه يبه تكفـى بنعزمهم الله ييسسسعدكـ
آبو نآصر :
آمممم والله يكون شي حلووو ..
هنآ :
آيه نعزمهم .. آمسس كلمة مي
وسسلمت عليهآ وقلت لهآ اذا ماعندكم
شي تعآلو قآلت طيب كلمي امي ..
قلت طيب بسآل ابوي واقولكم ..
هآآه يبه وش قلت ؟؟؟
آبو نآصر :
هذي السساعه المبآركه اتصلي علييهم
وشوفيهم ..
هنآ :
ونآآسسسه طيب بتصل
/
/
( قآمت هنآ وبلغت مي وآم سآلم
عششآن يجون وبالفعل وآفقو
ورآح آبو نآصر آتصل على سآلم
ووحاول سآلم يعتذر لانه
مشغول .. بسس وآفق بالنهآيه
)
/
هنآ تفكر :
وآآآآآبييييي حلااا ..
ووصفـت الحلا هذآ
يالله نآآآصصصر روح عطهآ السسوآق
نآصر :
طيب
هنآ :
يبببه ترآ بسسوي حلا صنع ايديآ وحيآت
عينيآ ..
ههههههههـ
ابو نآصر :
آيه يآبنتي كبرتي مآشآءلله خلااصصص
قربتي تخلصين الثانوي
مابقى لك شي اخر سسنه ذي

هنآ :
يعني كبببرت هههههههههـ
ابو نآصر :
ايه مابقى الا العريسس هههههههـ
هنآ بغرور مصطنع :
هههههـ يبه وش فيك مستعجل مو بالحيين
بعديين ..
آبو نآصر وهو مبتسسم :
الله يوفقك يابنتي ويسعدك
هنآ :
ويآآك يآرب آجمعـين
/
/
/
[ .. آحملُهآ بين يدي مثل آلجسد بلا روح ..
وآنآ كـَ آلمجنون آصصرخ خوفاً بـِ آن آفقدهآ .. ]
/
/

تركي يركـض بالمستشفى مثل المجنون
وحطهآ عند الدكتور :
دكتور آسآلك برب العبآد هذذذذذذي
آمآنه عندكـ
الدكتور وهو يبعد تركي :
حآآظر مآآآيصير خآطرك الا طيب يآآخوي
(كآن مبين خليجي )
تركي ابتسم له بين دموعه :
بحفظ الرحمن يايييييييمهـ ..



آلدكتور اخذ غآدهـ
الحرمه اللي مو مـره كبيره
بالسسن .. بسس مبين لهآ اولاد
كثآر كآنت مثل الطفله نحيفه ..
آخذهآ كآنت حيييه آيوآ تتنفسس تحس
باللي حولهآ .. لكن قالت تغمضض عينهآ
بتشوف الشي ذآ صحيح ولا لا . .
/
/
/
طلع الدكتور مبتسم :
آخوي آبشششرك الوآلدهـ ماافيهآ
الا العآفيه بسس يبغا لهآ رآحهـ
بسس بسألك
تركي بفرح ودمعه :
آسآل يآآعل مثوآك الجنه ويبششرك
فيهآ ..
الدكتور رآمي كويتي :
مشششكور ماتقصر ..
خليجي ؟؟!
تركي ابتسم :
ايه خليجي وسعودي بعد ..
رآمي وهو يمد يدهـ :
يآآآهلا بولد ديرتي الثآنيه ..
تركي :
ياهلااابك زوود .. وآنت ؟؟
مبين مو سسعودي لانك قلت ديرتي
الثانيه
رآمي :
ايوا الله مااني بسسعودي ..
لكن كويتي ..
تركي ابتسسم ونسى همه :
ياهلا فييييكم والله .. ياهلا ..
رآمي :
ياهلا والله .. الا بسسآلك
الوآلدهـ كآنت تعآني من تعـب
ششكلهآ مشلوله ماتتحرك ..
لهآ مده ولا تتلكم صح ..
تركي :
آيوآ الله يادكتور ماتتحرك . .

عاشقة ولدحزام
05-10-2011, 04:49 AM
رآمي :
طيب بس اللي بين عندي ..
آنهآ قبل ششوي تحركت ..
وتكلمت بسس بكلام مقطع ..
بسس آن شآءلله بتتعآلج ..
بآذن الله لانهآ مبين بدت تتآقلم مع العلاج
هي تتعآلج عند مين ؟؟
تركي :
بآآسبآنيآ اعتقققققد .. (بحزن)
وبعديين آخوي
قصتي قصصه ماادري عن آمي ششي ..
آن شآءلله يجي الوقـت اللي آقولك عليييه بآآذن اللي
مآآتغيب عينه ..
الدكتور رآمي :
آن شآءلله والله يرحم حآلك يااخوي ..
بسس مبين امك لبنآنيه صح ؟؟
تركي :
آيه لبنآنيه وانا سسعودي ..
رآمي :
لي الششرف ماتعرفنآ علييك وعلى اسسمك
ووش تشتغل .. هههههـ ادري مابه شغل
في هالسوالف لكن دردششه بسيطه
تركي ابتسم :
لا عآد وش دعوهـ .. آسمي تركي عبدالهآدي
النآدر .. دكتور آطفآل ..
رامي آبتسم :
مااششاءلله .. ونعم والله ..
معك رآمي الحمآدي .. دكتور جرآحه ..
تركي :
ونعم والله وماعلييك زود وأنأ اخوك
اقول دكتـور .. آقدر اششوف آمي
رآمي :
آيه تفضضل بس ممكن
دقآيق وتطلع لان المريض مايستحمل
تركي :
آن شآءلله .. مششكور ماتقصصر يارامي

/
/
رآح لهآ وهو تعبآآآآآآن يحسس
روحه مكتومهـ من انه يششوف حالة
امه زي كذآ تمنى يششوفهآ تضحك فرحآنه
مبتسسسمه .. بسس طلع اللي يشوفه انها
تعبآآنه مرهـ ..... دخل الغرفه ..
وقرب من السسرير .. ومسك آيد آمه
وقبلهآ ..



آحن الى خبز آمي ..
وقهوة آمي وجلستي امي ..
آحن الى حضضضضضضنهآآآآآآ ..
وآحن الى لقيآهآآآآآآآآآ ..
آحن الى حضنهآآآآآآآ ..
وآحن الى بسمآتِهآآآآآ ..
آحن لكِ يآآمآآآآهـ ..
آريدكِ انتِ ..
آنتِ .. آنتِ .. آنتِ .. آنتِ ..
لا آريدُ غييرُكِ ..
آحن الى يدي آمي لكِ آقبلهآ بكل
ششوقاً وحنيييه .. وآحترآم وتقدير ..


تركي بهمسس :
ييمه بسم الله علييك ..
غآدهـ تسسمعه وكآنت تسيل دموعهآ :
............
تركي وهو يشوف عين امه
مغمضتهآ وتنزل دموعهآ :
ييمه لاتبكين تكفين يمه ..
الله يخليك لاتبكين ..
غآدهـ زآدت دموعهآ وآفتحت عينهآ
تبكي وتطآلع فييه .. وتبكي وتبكي وتبكي :
........... تعــــآآآآآل ..........
تركي بكآء وقرب منهآ وجلسس جنبهآ :
ييييييمهههه آوششش آوششش لاتتكلمييين
آوششش ... خلاااااصصص ..
غآدهـ تبكي وتطالع بعيون ولدهآ وعيونهآ
بدت تتكلم عجزت عن الكلام بالسان فقررت
بالعيييون :
.............
تركي يبكي وشآف بعيون آمه كلااام ..
لقى بعيونهآ .. اشتقت لك ياتركي ..
آبغآآآآك وآبي حضنك يآآولدي ..
آنت اللي بتعالجني من بعد ربي ..
صدقني انت ياتركي ..

عاشقة ولدحزام
05-10-2011, 04:50 AM
تركي يبكي وبدآ يغني بصوته
الجوهـري لـِ آمهـ ويعـبر
لهآ قد آيشش آشتآق لهآ :
آحن آلى خبببز آمي ..
وقهوة آمي ..
........ آلخ ..

(قآم يغني لـِ آمه وهو مبتسسسم
ودمعته بعينه ويششوف آمه بهالساعتين
كيف تعآفت وتششآفت من بعد رب العآلميين
بدت تتحرك .. بسس طبعاً على شوي شوي ..
تتكلم .. )

شوي الا وغآدهـ نآآآيمه ..
مسسسح على رآسهآ كآنه ابوهآ
مو ولدهآ لا كآنه ابوهآ ..
وآبتسسم لهآ ولحفهآ .. (:

وجلسس جنبهآ وقبلهآ ومسك يدهآ
وغفى آهو بعد .. ونسسى كلام الدكتور
يوم يقول له .. شوي واطلع
لا جلسس معآهآ وكآن يطالعهم
الدكتور رآمي .. ومآآحب يعآرض عرف ان
تركي ورآآهـ قصصه طووووويله
فقرر يخليه مع امه ..
ويخلي اللي برآ نور وجيدآ يطلعون لبيتهم ..




تركي .. ):
آنآ قصه تبعثرتّ وتطآيرتّ بزمنٌ { خوآنّ ..!
تعلمتّ اخسر البسمهـٌ وأدآآآريّ ع ـضة .. شفآتي ...}
.................................................. ................


/
/
/

بندر :
والله علمي علمك آنآ آتصصل عليه
ومآآيرد ..
رآئئد :
تكفـى آتصل عليه والله تعـبت آحس آنه
محتآجنآ .. بندر
بندر بضيق لان تركي مآيرد على جواله :
هلا ..
رآئد :
الله يخلييك خلنآنحجز ونروح له
بلبنآن تكفـى ..
بندر كآنت هالفكره ببآله بسس يردهـ
شي يخآف يروح ومايلاقي تركي ولا يلاقيه
بس امه مو معه :
رآئد آنآ ودي آروح بسس خآيف اروح والاقي
تركي مالقى امهـ ولا شي زي كذآ ..
رآئد :
والله والله مبيين انه لقى امه والله ..
تكفى خلنآ نروح لهم تكفى ..
بندر وهو يقوم :
طيب قوووم .. معي بسسرعه
رآئد قآم :
يالله ..

(يآترى وين بيروح بندر )

/
/
/

مي :
آيوآ آلله اتصلت علي تقرريبـاً عالسساعه
اربعه ونصص العصر ..
منى :
طيب يالله نتجهـز .. السساعه 6 المغرب
وانتي مالبستي وسويتي شي ..
مي وتفكيرهآ كله مع تركي
وبتنهيدهـ :
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ طيب خلاص اسبقيني
وآنآ جآآآيتك ..
منى حآسه بآآختهآ بسس رآحت
تلبسس عشآن بيروحون عند عمهم :
طيب ..

عاشقة ولدحزام
05-10-2011, 04:51 AM
نآيف وهو نآزل مع الدرج :
هلا يييمه امري ..
آم يآسر ببتسآمه :
مآآيآمر علييك عدوو .. بسس بغيت اقولك ..؟؟
نآيف :
هلااا ..
آم يآسر :
ولد عمك تركي رآيحن لبنآن ؟؟؟
نآيف بتنهيدهـ :
ايييييييه .. آآآآآهـ جعله يلاقي امه ..
آم يآسر بحزن وهي ترفع يدهآ :
جعله يلاقيهآ ويشبع فيهآ يااحق ..
تركي رجال طيب ومايستآهل اي شي
يضـره ويستهل كل خير ..
نآيف بقلبه :
كيف ماتبينه طيب ويستآهل كل خير ..
وآختهـ هنآآآآدي

.. : السسلام عليكم ..
التفت لـِ صآحبة الصوت وحس آن قلبه
طلع من الششوق لهآ :
وعلييكم السسلام
آم يآسر :
هلا هلا ببنتي هنآآآدي ..
هنآدي بحييآ وخجل :
هلا عمتي ..
آم يآسر :
وشش آخبآرك يابنتي
هنآدي بهدوء ونعومه :
بخير ياعمه انتي اخبآرك
ووش مسويه ؟؟
آم يآسر :
جعله دوم يآرب
والله بخيير يالله لك الحمد ..
طلعت من قلبه غصصـب :
ششخبآرك هنآدي


ييمه يييمه طلع قلبي .. ):
لـِ صوته الحنووون ..
يييمه يسآلني عن آخبآري .. /:
وشش اقول .. ؟ .. ؟
آقول مااني بخير ..
لـِ بعدكـ عني .. ولحنآنك لـِ غيري ..
ولا آقول بخيييير وآدور من يعوضني ..
حنآنكـ وحبك ..
يييمه قسم بالله هذآ ترـآ
مو آنآ هذآ الحب يآيمه يسوي
عدة سوآيآ .. (:


هنآدي بخجل :
بخيير الحمدلله ..

آم يآسر قآمت لـِ آلمطبخ :
آستآذن


هنآدي بعد فتره حست آنهآ
هي ونآيف بسس الي بالمجلسس جآت
بتقوم بسس ردهآ صوته بكلمه
طلعت قلبه منهآ :
هنآآآدي
هنآدي بتردد :
نعم ؟؟؟
نآيف بتردد :
عآدي آكلمك ششوي ..
هنآدي وقفت ششوي
وكملت طريقهآ مع الدرج
لانهآ ماتدري وش ترد عليه
خسسرته .. بسس اللي مآتوقعته
يلحقهآ لـِ فوق .. :
هنآآآآدي
هنآدي وهي وآقفه عند غرفة
غنآ وجنآ :
نعم ..
نآيف بعصبيه ممزوجه بهدوء :
قلت لك بكلمك شوي ..
هنآدي بهدوء :
من تكون عششآن تكلمني
برآحتك
نآيف عصب بس بهدوء :
هنآدي انا استآذنت منك ..
وآبي جوآبك ..
ممكن ولا لا ؟؟؟
هنآدي بتردد :
طيييب ششنو تبي . .
نآيف طالع عيونهآ .. اللي بآرزهـ
بالنقآب وجنآآآآن .. نزل عينه
وبعد عنهآ وجآ بيقول لهآ شي
بس ترآجع شوي وسكت ..

هنآدي يوم شآفته سكت وماتكلم
طالعته :
آستآذن
نآيف ردهآ بكلمه :
رآح تثبت لك يآهنآدي الايآم
عن آيش كنت آبي منك ..

مششى بعد مآرمى هالكلمه على هنآدي
وهي مصدومه منه وش يقصصد
بآآن الايام رآح تثبت لي يآآآآربي
مو وقتك يآآنآآآيف آوففف .. صرآحه شي
يرفع الظظظغط .. آآووففف ..

هنآدي بدمعه بسرعه مسحتهآ
بسس بفرحه بعد يعني في شي يخلي
نآيف يفكر فيني .. هو كآن يفكر كيف
يقولي هالكلام .. بسس يمكن هالكلام
مو زين اللي بيقوله ... يووووووهـ
وانا اش علي .. ياخبر الييوم بفلوسس بكرهـ
ببلاشش .. كملت طريقهآ وطقت الباب
وهي مااايخفى عليهآ الارتبآك :
السسلام علييكم
جنآ :
ياهلا وغلا بهنآدي ..
هنآدي بطفش :
هلا فيك ياقلبي ..
مآآتحسسين بطفش مثلي
جنآ وهي تسكر الاب :
الا والله طفــشش وبعدين
عقب حور يوم رآحت لـِ آبهآ
بعد طفشش .. (وببتسآمه (: )
بس جيتي ان شاءلله بيروح الطفشش
هنآدي تقرب من جنآ :
ونآآسسه حور بـِ آبهآ ..
وحتى مي اتصلت عليهآ تقول
بتروح لبيت عمهم ..

غنآ :
هلا بهنآدي ..
هنآدي :
هلا وغلا بمرة اخوي ..
جنآ بضحكه :
آحسسس مرة اخوي ياكبرهآ على غنآ
غنآ بغرور مصطنع :
يعني توني صغيرونه هههههههههـ
جنآ بققت عينهآ :
يااقلبي تونآ بنوتآت ..

هنآدي وغنآ :
ههههههههههههههـ
/
/
/

آنتهى البآرت ..
توقعآتكم

× آيش رآح تثبت الآيآم لهنآدي .. يآترآ خير ولا شر ؟؟
× مي بتسكت ولا بتتصل تسآل تركي لقيت امك ولا لا ؟؟
× بندر ورآئد حيرحو لبنآن ولا لا ؟؟
× يآسر وحور وعيد الميلاد .. هل بيجمعهم ولا لا ؟؟
× يآترآ آيش مجهزه حور مفآجآءه ليآسر ؟؟
× جنآ وغنآ والكل وش مصيرهم ؟؟
× آلبآرت ككل ؟؟

عاشقة ولدحزام
05-10-2011, 04:55 AM
البـــــــــــــــــــــ آرت السآبع والعشرون

حور :
هههههههههههههههههـ
يآسر بضحكه :
حور آوششش قصري حسك
حنآ بالسسوق .
حور بدموع من قوهـ الضحك :
هههههههههههـ
يآسر يآسر شفت كيف طآح ..
يآسر وهو يمسكهآ مع يدهآ
ويسحبهآ بخفيف لـِ زآويه
مافيهآ احد وبضحكه :
ههههههـ حور .. ترـآ قسم بالله
ربي بيبلااكـ .. والله ..
حور وهي تتنفس بصعوبه
وبضحكه :
آآآآآآآآآهـ ههههههههههههههـ
آنت شفته كيف طآح
يآسر يضحك لـِ صوتهآ
اللي يهبل :
هههههههههههههههـ
حور بسس بسس آيه ششفته
ومآآضحك كثركـ ..
حور :
هههههههـ طيب طيب
الحيين بيآذن المغرب
امشش خلنآ نروح لمحل السآعآت ..
يآسر لف عنهآ وبنص آبتسآمه:
الحمدلله سكتتي ..
وبقلبه :
يووهـ كيف لو مكشفه يآحور
تلاقين من زمآآآآآآآآآآآن مسوي فيك
شي .. ( اللي بقلبه يهتز كآن سوآهـ وآرتآح
والغى قصة الاخوآن بسس يحمد ربه انهآ
متغطيه ) ..

حور وهي تمشي :
تعآآل خلنآ نششوف هذآ المحل ..
وترـآ مو بسس محل سآعآت ..
لا بروح لـِ عطور .. آوكيييه ..
يآسر يحس نفسه طرطور ورآهـآ
بس سكت بيشوف آخرتهآ وش تكون :
طييييب .. يالله ..

( .. رآحو لمحل سآعآت الغزآلي .. )

حور لـِ صآحب المحل :
لوسـ
يآسر وهو تطآير منه الشرار
وقرصهآ مع يدهآ :
لوسسسمحت ورينآ سآعآت نسآئيه ..

حور تطقه بخفيف وبهمس لانهآ
عرفت انو يآسر مايبغآهآ تكلم الرجآل :
يآسر لا خليه يورينآ سآعآت رجآليييه ..
يآسر آستغرب آنهآ تبغى رجالي
رغم آنه معصب منهآ
وبحركتهآ التآفه اللي بيكون لهآ حسآب
بالششقه :
لا آقصصد سآعآت رجآليه .. لو سمحت ..
صآحب المحل :
عندكـ هيدي وهيييدي .. بدك جلد
ولا حديد ..
يآسر يكلم حور :
وششش تبينهآ جلد ولا حديد
حور .. ماتبغى تبين انهآ له
سآلت بغير مبآشر :
آمممم مآدري آنت بمآ آنك ششآب ..
وش يفضلون الشبآب سآعآت ..
يآسر بتفكير :
آمممم والله آنآ مآآعمري آشتريت
سآعه الا وهي جلد ..
حور ببتسآمه :
طيب جلد .. يآلله ..

يآسر :
نبغى سآعآت جلد ورينآ ؟؟

طلع لهم عدت سآعآت وارسو على سآعه
بعد عنآد من حور ..

عاشقة ولدحزام
05-10-2011, 04:56 AM
يآسر طلع فلوسسه
بس حور
حور :
لا يآسر انا بدفع
يآسر طير عينه :
ششنو منو يدفع ..
تدفعيين وآنآ فيه
حور برجآ :
لا لا يـآسر تكفى هذي هديه مني
الله يخليك خلني انا ادفعهآ
يآسر مستغرب وبنبرة صوته
البحه :
حوووور كيف تدفعيين وانآ فييه ؟؟؟
حور برجآ وبهمس :
يآسر آسسمع الحين انا ابغا اهدي
اذا انت اللي دفعت الفلوسس رآح تعتبر
الهديه لـِ الشخص الي بهديه ..
رآح تكون منك ..
مو مني يآسر الله يخليك انا بدفع تكفـى ..
يآسر بقلبه يموت وييعرف ..
منو الشخص اللي بيآخذ الهديه ..
بسس مآآشك بشي ابداً انهآ بتكون لـِ آنسآن
مو محرم لـِ حور لان حور محترمه ووآثق فيهآ
ثقه عميآ :
طيب برآحتك .. بسس آعرفي اخر شي بتكون
ذي
حور برجآء :
لا لا اخر شي انا ادفعه
من غير ششر .. العطر
وبعدهآ انت ..
يآسر بتأفف :
آوففففف طيب يالله ..
حور بسخريه من تحت الغطوهـ
: آوريك طيب تتأفف وانا فيه .. (مدت لسآنهآ )
~> طبعاً بهمس هههههـهـ هع

طلعووو من المحل وحور دفعـت سسعر
السآعه .. وكآنت السساعه من الذوق الاثنين
يآسر وحور ..
كملووو ورآحو لمحل عطور ..


حور بهمس ليآسر :
آممممم يآلله آنآ بختآر العطر من ذوقي ..
يآسر :
حور لمين الهدآيآ ..
حور تضيع السالفه :
امممم وشش رآيك بهذآ خله يطلعه
يآسر فهم لهآ انهآ بتضيع السالفه :
لو سمحت طلع لنآ ذآ ..
حور وهي تشمه :
آمممم لا مو حلووو ..

يآسر :
آممم آحسن عطور شآنيل ..
حور :
آنآ مآآعرف آسآمي لهم ..
بسس آبغآ اششم حقت شآنيل يالله
يآسر :
طلع لنآ من شآنيل ..

حور وهي تششمه :
يووهـ ذآ جنآآن والله
يآسر وهو يطلع جواله
ورفع حآجب :
ابوي .. خييير ..
يآسر :
هلا
آبو يآسر :
السلام عليكم
يآسر :
وعلييكم السسلام
آبو يآسر :
وينك فيه انت ؟؟

عاشقة ولدحزام
05-10-2011, 04:57 AM
يآسر :
والله انا وحور بـِ آبهآ ..
عسسآ خير
ابو يآسر :
ومتى رحت
يآسر :
امسس والله ..
آبو يآسر :
طيب آسسمع حنآ بكرهـ العصر
بنرووح المزرعه ونجلسس فيهآ
تقريباً يومين تعآلو .. اذآ قدرتو ..
يآسر :
آذآ بتجلسسون يومين
يمكن اجي .. ان شاءلله ..
آبو يآسر :
يالله اجل فمآن الله
يآسر :
فمآن الكريم ..

حور :
يآسر قوله يحط لي ذآ ..
يآسر قربه منه وشمه .. وآبتسم
لـِ ريحته الرووعه :
حلووو .. لو سمحت حط لنآ ذآ
حور آبتسمت .. بفرح وبقلبهآ :
آآشوآ اعجبه ..

طلعوو من المحـل ..

يآسر :
آيش رآيك نتعشى بمطعم ؟؟
حور :
لا لا الله يسسعدك لا ..
يآسر آستغربهآ وبعد عنهآ ونآظرهآ :
بنت انتي فيك شي الييوم ؟؟
نآزل عليك شي .. كل شي لا لا
حور بهدوء لانهآ حسسته عصب :
لا بس بنروح لـِ هآيبر بندهـ ونشتري اغرآض
بسيطه وآبغآ اسوي عشآ انا .. يعني ماله دآعي
مطآعم .. مشتهيه انا اسوي العشآ
يآسر ابتسم بقلبه سنعه ياحور :
طيب حلوو فكره حلوهـ
يالله اجل امششي ..
/
//

عاشقة ولدحزام
05-10-2011, 04:58 AM
فز ع صصوت جوآله
رفعه وشآف رقم بندر
وبهمس : هلا
بندر بفرح :
هلا والله بتركي اللي اتصل
عليه مايرد
تركي ابتسم يوم شآف امه تتحرك :
لا آبد والله بسس جالس قبآل ..
آغلى من في الدنيآ ونآيم عندهآ
كيف تبيني اعطيك وجه ..
بندر :
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآحلــــــــــــــــــ ـــف

رآئد ينآظر بآآخوهـ :
..... هآآه ..

تركي بفرح وبهمس :
قسسسسسسسسسسسم بالله ..
يآبندر آنهآ قدآمي ونآآيمه
بسس تعرف من الصدمه اغمى عليهآ
وهي بالمستشفى بس طيبه والله ..
بندر بفرح لـِ درجة عيونه دمعة ومسحهآ
على طووول :
تركي يآآآخوي مآآآدري والله وش اقولك
مببببروووك ولا الله ينآولك مرآدك
او ربي يرزقك رضآهـآ .. (خنقته العبره
بعد 25 سنه توهـ يلاقيهآ ) ..
صدقني تركي ماادري ماادري ..
تركي بطيبته :
يآآآقلبي يااخوي ياتآج رآسي
كنك تبكي هآآه بزر انت ..
بندر بضحكه :
يعني اللي يششوفك يقول مابكيت
يوم شفتهآ ..
تركي بضحكه :
آسكت بس آسكت وربي مو مصدق للحين
والله العظيم احس اني مكتوووم سنين ودنين
وتوهآ تفك الضيقه عني ..

بندر :
آمسك بيكلمك رآئد
رآئد بصرآخ :
هلاااااااااااااااااااااااا والله ياهلا باللي لقى امه
مبروووووووووووكـ
تركي بضحكه وهو يبعد السمآعه شوي :
بسس بسس فجرت اذني .. هههههـ
ياهلا بك والله .. الله يبآرك فيك ..
رائد :
يالله يالله يمدينا ابشر الاهل بس قبلها
بسآلك انت متى تجي ؟؟
تركي يفكر :
امممم بحآول آرجع وآمي معي
وآردهآ لبنآن تكمل علاجهآ
بآآخذ رآيهآ ان وآفقت وآفقت
وان مآآوآفقت تحت آوآمرهآ آنآ
بسس بآذن الله مجرد تتشآفى
بجيبهآ السسعوديه .. تعيششش
معي .. وآعيشهآ ببيت لحآلهآ انا وهي
وزوجتي بالمستقبل ..
رآئد بضحكه :
ومخطط الاخو
هههههههههههههـ
طيب اجل ياخوي ..
كنآ نآوين نجيك .. وشكلنآ بنجي
بندر آخذ الجوال :
تركي .. والله نآوين نجيك ..
تركي :
لا لا والله ماله دآعي آآسسمعني
بندر الحين ان جيت والله ماافضآ لـِ آي آحد
تعآآآلو بعد آآسسبوع كذآ ..
ولا اقول شكلي بسس تقوم امي بجيبهآ
السعوديه .. تصلي بالحرم المكي والنبوي ..
ونحضر ملكة بنت عمي ومتعب ..
وآرجعهآ .. يعني كلهآ شوي وآجي مااطول
بندر :
آكيييد ؟؟
تركي :
ايواا الله مآيحتآج ؟؟
بندر :
اجل ياالغالي بسسكر تآمرني بشي ..؟؟
تركي :
سلم لي على امي .. وآبوي
والاهل كلهم وبششرهم ان شفتي امي
واني عندهآ الحيين ..

بندر :
يوصل يالغلا .. يالله فمآن الله
تركي :
بحفظ الرحمن ..

رفع عينه وشآفهآ نآيم رفع يدهـ
وهو يدعي مبتسم :
يآآآربي ششآفهآ وعآفيهآ يآرب

عاشقة ولدحزام
05-10-2011, 05:01 AM
حور :
طيب تعآل جيب ذآ ..
يآسر قرب :
والله آنك قصصيرهـ
حور :
مآآني قصصيرهـ حرآم عليك
يآسر :
امششي بس يالله ..
حور :
خلااااصص خلصـت
بس بسألك الساعه كم ؟؟
يآسر :
7 ونصص المغرب
حور ببتسآمه :
زين طيب يآلله مششينآ نحآسب ؟؟
يآسر :
يالله ...


( حآسب يآسر وطلعو .. ركب السيآره
وهو يحس نفسه مكتوم وضآيق )

يآسر :
حور وش نآويه عليه الييوم ؟؟


حور بتفكير:
نآآويه آطبخ .. آسسوي كل شي آعرفه ؟؟
يآسر :
يعني مآشآءلله عليك تعرفين تطبخين ..
حور :
ليه مستهين فيني ؟؟
يآسر بنظرهـ كبريآء :
والله اللي اششوفه .. بنت ماتعرف لشي
حور بطفش :
شوف يآسر آنآ والله وحدهـ مآآبي
آنكد على نفسسي خلني اسكت ومآآجآدل
يآسر بنص آبتسآمه سخريآ :
آبوي آتصل علي يقول انهم بيروحون المزرعه
يومين .. وبيمشون بكرهـ العصر ..
فقلت نمشي الظهر عششآن نقدر نوصل لهم
حور بحزن لان يآسر كسحهآ قبل شوي :
طيييب خلاص ..


وصلو الفنـدق ..
لبست المريله اللي اشترتهآ ..
وقفلت المطبخ وجلسست تطبخ تطبخ
عآد حور آذآ آطبخت آطبخت
كل شي حلووو .. خلصت تقريباً
ولهآ سآعتين بالمطبخ ..
والصحون اللي اشترتهآ طبعاً
لان مافيه صحون بمطبخ الفندق ..
آممم وآطبخت وزينة الصحون ..
ورآحة اطلعت من المطبخ ع آسآس
آنهآ تتزبط وتتكشخ ..

يآسر :
وش سويتي .
حور بغمزهـ :
مفآجآءهـ بسس بغير وبآخذ لي شآور
وآجي .. آحط العشآ
يآسر لف عنهآ ومآرد :
..........

دخلت وآخذت شآور حور وتحآول
آنهآ قد مآآتقدر ماتهتم لـِ نظرآت
يآسر اللي كلهآ سخريآ حقد كبرياء ..
عششآن حبهآ له ..
آخذت لهآ ششآور وآطلعت .. مسكت شعرهآ
وجففتهـ .. وحطت كحل آسسود على عينهآ
وروج وردي .. نآآآعم وتعطرت ولبست .. بنطلون ..
آسكيني لونه فوششي وبلوزهـ طويله شوي
توصل لنص الفخذ لونهآ آبيض ومطرزهـ
بورود فوشي ووردي فآتح ..
وحطت فلونكه قدآم شعرهآ فوشيه رووعه
وآمسكت السآعه والعطر وحطتهم جنب بعض
وطلعت الدفتر اللي بشنطتهآ .. بسس دورت قلم
ومآمعآهآ .. فقررت تطلع تطلب يآسر قلم ..

طلعت وهي بكآمل نعومتهآ وآنآقتهآ :
يآسسسسر
يآسر اللي كآنت عينه عالتلفزيون
وهو مندمج وللحين مالف لهآ مآكآن مهتم آبد :
نعم ..
حور :
ممكن قلم ..
يآسر لف عليهآ :
هـآآآهـ
حور :
ممكن قلم ..

يآسر جلس ينآظرهآ .. شوي
يتآملهآ .. كآن الفوششي عليهآ
جنآن روووعـه بلوزتهآ النآعمه ..
ششعرهآ نعومتهآ عيونهآ
فمهآ الصصغير .. خدودهآ
كل شي فيهآ كآنت فآآتنه بمعنى الكلمه

حور :
يآسر ابي قلم معك ولا لا ..
يآسر ضآق :
آيه ششوفيه بجيبي هنآآك ..
حور وهي تنآظر بيآسر كآن لابس
برمودهـ بيضآء وبلوزهـ سمآويه..
كآن جنآن :
مششكور ..

عاشقة ولدحزام
05-10-2011, 05:02 AM
آخذت القلم ..
ورآحت للورقه اللي طلعتهآ ..
وآكتبت ..

( كل عآم وآنت بخيير ..
وجعلهآ سنة سعآده وفرح علييك ..
ومـ 100 ـيــه عآم لـِ قدآم ..
سنه حلووهـ يآجميل سنه
حلوهـ يآيآسسر سنه حلوهـ
يآجميل .. )

آطلعت من الغرفه ورآحت للمطبخ ..
وحطت الاكل ..
وجآبت الصصفرهـ طبعاً لانهم بشقه صغيرهـ
ومآيقدرون يآكلون الا عالارضض ..
وحطت الصفرهـ

حور :
يآسر بعد هذآ ..
يآسر يحآول يتحآشى النظر لهآ :
طيييب ..
حور ببتسآمه عآرفه انه مايبي يطآلعهآ :
ششوكراً ..
يآسر بقلبه يآزين دلعهآ :
العفووو ..
رآحت وجآبت الاكل بدفعتيين ..
وحطت الكآسآت ..
وحطت الكيكه وجآبت شمعتين
وحطتهم فوق الكيكه
وششغلة النآر وبـِ آآبتسسآمه :
يآسر قبل الاكل .. بقولك ..
تعآل طف الششمعتين ..
يآسر وقف ينآظرهآ مستغرب :
شنو ..
حور ببتسآمتهآ الحلوهـ :
آيوآ يآلله يآسر لاتقول انا بزر ومآآدري
آيشش يآلله بسس .. طفهم ..
بس هالمره لبي اللي اطلبك ..
يآسر بنص ابتسآمه ويحك رآسه :
يعني ذآ عيد ميلادي ؟؟
حور :
يب يبي عيد ميلادك يالله طف الششمعه ..
بسسرعه .. بقولك شي ..
يآسر مسك حور وقربهآ منه :
يالله طفيهآ معي ..
حور بنظره له وبخجل من قربهآ منه :
وش دخلني انا ..
يآسر ينآظر بعيونهآ الحلوهـ
: لا .. تطفييينهآ معي ..
حور :
طيب يالله ..
يآسر فرح :
وآآآآآحد
حور بضحكتهآ الحلوهـ:
ههههـ آثنيـن ..
يآسر برآحه :
ثلاااااااثه
حور ويآآآسسسر :
آففففففف ..
حور ببتسسآمه :
كل سنه وآنت طييب ..
وجعلهآ سسنه خير علييك يآرب
يآسر برفعة حآجب :
وآنتي بآلف خير ..
حسسيت نفسي بزر ابو سنتين
مو رجآل ابو الـ 30 سنه ..
حور بضحكه وهي متجه لبآب الغرفه :
لا عآآد لحظه بجيب لك شي ..
يآسر بنتظآر .. قآم يطآلع بالاكل
مآآتوقع حور تكون عندهآ هالموآهب ..
وعندهآ مهآرهـ في تزبيط وتزيين الاكل ..

عاشقة ولدحزام
05-10-2011, 05:04 AM
وكآنت ريحة الاكل تششهي بالمرهـ ..
شآفهآ طآلعه من الغرفه وبيدهآ كيسس ..
آبتسم لهآ :
جيتي ..
حور ببتسآمه :
آيوآ جيت .. وجبت معي لك هديه ..
آتمنى تقبلهآ

يآسسسر ضآق لـِ درجة
بآن بوجه كثر آيش ضآق
كآن آخر شي يتوقعه آن حور تبين آهتمآمهآ
فيه .. هو مآآيبغآهآ تبين آهتمآمهآ لانه
خآآيف يبين اهتمآمه هو بعد فيييهآ ..
كششر وسكت .. ومآآخذ الهديه ..
حور مسكت الهديه وحطتهآ بهدوء
جنب الكوميدينه اللي بالصآله وضآقت
بس بسرعه شآلت هالضيقه من عينهآ
عشآن تفرحه بيوم ميلادهـ :
طييييب .. يآلله بخليك تآكل من آكلي ..
سم بالله ..
يآسر مآآحب يخذلهآ هالمرهـ :
بسسم الله ..
حور :
شنو تبغى بيبسي آو ميرندآ ..
يآسر وهو يآكل :
آمممم بيبسي ..
حور :
آبششر ..
يآسر وهو يآكل :
طبخك رووعـه .. لـِ الطبخه ذي ..
حور بخجل :
مششكور ..

بدووو يآكلون ويسولفون ..

حور :
يعني آرتب ملابسك اليوم ..
يآسر :
آذآ تعبآنه وبتنآمين عآدي بكرهـ
.. لان مآدري الساعه كم نسآفر ..
حور :
لا والله مو تعبآنه ..
برتبهم وآنآم ..
يآسر بآدلهآ بآآبتسآمه
تظهر غمآزهـ وحده على خده الايمن :
............


يآسر :
الله يعطيك العافيه حور ..
وتسلمين عالطبخ الحلووو ..
حور منحرجه لانه اول مره يقولهآ
كلام حلووو .. صح ودهـ كل يوم يقولهآ
لكن يكآبر :
تسلم والله ..
وبالعآفيه عليك ..

عاشقة ولدحزام
05-10-2011, 05:04 AM
قآمت ورتبت الصآله .. وطآلعت بهديتهآ
اللي آهدتهآ لـِ يآسر بس خلتهآ
ورآحت لـِ الشنط رتبتهم .. ونآآمـت
وهـي مرتآآحه من هالييوم ..
/
/
مآآنآم .. قرر آخيراً بعد معآنآه يفتح الهديه ..
بيششوف شنو فيهآ .. فتحهآ ..
لقى ورقه صغيرهـ
كآتبه فيهآ ..

( كل عآم وآنت بخيير ..
وجعلهآ سنة سعآده وفرح علييك ..
ومـ 100 ـيـه عآم لـِ قدآم ..
سنه حلووهـ يآجميل سنه
حلوهـ يآيآسسر سنه حلوهـ
يآجميل .. )

آبتسم بس تفآجئ من كلمتهآ
الاخيرهـ ..

آختك حور .. ^ ^


يآسر مسك الورقه وعفتهآ
وحطهآ بجيبه .. وعصصب ..
بس قرر يكمل هالهديه ويشوفهآ
وفتحهآ وششآف العطر والساعه ابتسم
لهم .. لانه حبهم وتمنى هالهديه تكون
له وبالفعل له ..
ششم ريحة الهديه كآنت غالبه عليهآ
ريحة عطرهآ افدينس ..
رووعـه جنآآن ..
حط الهديه على جنب ..
ونآآم وهو مرتآآآح .. لـِ هذآ الييوم
اللي ضـرب الرقم القياسي لـِ آيآم يآسر
وكآن آحلى يوم مر علييه ..
كآن مرتآح ..



.. جعلهآ كل آيآمك فرح وسسعآده × \
ومآآتكون الا الفرح اللي دآيم الدوم نششوفه .. ؛؛؛ <

/
/

دخل رآئد على آبوهـ ولقآه بالمشب
اللي بحوشهم .. ولقى جنبه عمه
منصصور .. وصرخ رآئد من الفرح :
يبببببببببببه عطني البششآرهـ
آبو بندر بتردد :
وشششو ؟؟؟
ابو يآسر :
لك لك البششارهـ .. بسس وشو ؟؟
رآئد وهو شآق الابتسسآمه :
تركي الحييييين بحضضن امه


آبو بندر برـآحه مايعلمهآ الا رب العبآد
وآخنقته العبـره :
صآدق ياوليدي اللي تقوله ولا لا ؟؟
بندر وهو يدخل مبتسم :
آيوا الله يايبه صآدق ..
ويقول امه اغمى عليهآ من الصدمه وهو
الحييين بالمستشفى .. ويمكن يجيبهآ
السسعوديه .. تعتمر ويردهآ لبنآن تكمل
علاجهآ ..
ابو بندر :
علااجهـآ .. ؟؟ ليش ؟
بندر بضيق :
امه مشلوله وماتتكلم لهآ 25 سنه ..
يبه شلل كآمل ..
ابو بندر وهو يتذكر :
آيه آيه .. طيييب وش آخبآرهم
وشلونهم ؟؟
بندر :
يبه ابششرك يقول تركي ..
آنهآ مررهـ ماتتحرك بسس يوم شآفتني
تتحرك وبكت وقالت اسسمك يايبه
قالت اسمك انت ..
وقالهآ تركي ايه ايه اهو آبوي ..
وبدت تتأقلم وترتآح ..
ولله الحمد

رآئد :
الحمدلله يايبه مااتعرف وش كثر شايل هم
تركي ..
ابو بندر :
الف الف الف مبروووك الحمدلله يارب ..
والله يرزقه رضآهآ وبرهآ ..
وربي يرزقهآ الشفى بآآقرب وقت يآرب

الكل :
آميييييين ..

عاشقة ولدحزام
05-10-2011, 05:10 AM
الصبآح .. السآعه 10 ..
جنآ :
غنـــــــــآآآآ آنآ بسسوي الاكل
اللي قالت لي عنه هنآدي ..
غنآ :
مو فآيقه انا انتي سوي انا بخلي
الخدم هم يسوون ..
جنآ :
والله انا ياحبيبتي مو كل شي في
شغلي اعتمد فيه على الخدم ..
غنآ :
برآحتك هذي حيآتي وهذذي حيآتك مو صح؟؟
جنآ خسرتهآ ورآح :
طيب طيب ..

غنآ وهي ترفـع جوآلهآ :
هآآآآه مي ؟؟
مي وهي تطلع الاغرآض :
كم لبسس انتم اخذتم ؟؟
غنآ:
والله انا للييوم لبستين ؟؟
وانتي ؟
مي :
مآآدري قلت آخذ آربع لبسسآت
وبسس من غير البجآمتيين ..
غنآ :
هههههههـ ماخليتي شي ياقلبي ..
مي :
ههههههـ وجنآ خلصت ..
غنآ :
خليك من جنآ سسمعتي اللي سمعته
مي :
ششنو ؟؟
غنآ بفرح :
تركي لقى آمه ..
مي بصرآخ :
احلفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي !
غنآ :
قسسم بالله الله لايوفقني ان كنت اكذب ..
والله ويقول انهآ بدت تتشآفى يوم شآفته ..
مي بدمعه :
ليييه هي وش كآن فيهآ ..
غنآ :
يقولون كآن فيهآ شلل ومآتتكلم لهآ
25 سنه .. ويوم شآفة تركي تكلمت وتحركت
بسس بتقآطع فهمتي ..
مي تبكي :
غنآ غنآ غنآ الله يبششرك بالشهآ’دهـ
ويبشرك بالجنه .. ويبششرك بالخير يارب ..
ماتعرفين وش كثر مرتفع ضغطي من هالسالفه .
احس اني بموت والله ان مالقى امه بسس اشوا لقآهـآ
.. طيب هي كيف تعآملهآ معه عرفته تبيه ؟؟؟
غنآ :
اقووولـك .. بدت تبكي وتتحرك وتتكلم
من بعد 25 سنه .. تقولييين لي تبيه ...
ايه تبيه وآعرفته .. بسس طبعاً لازم العلاج
يدوم ششوي يعني بآقي لهآ .. وتركي هو اللي
بيتصرف بكل شي ..
مي وهي تمسح دموعهآ :
يالله ودي ودي اششوفهآ
غنآ بغمزهـ :
عمتك بالمسستقبل
مي :
ان شششاءلله .. يآرب ..
غنآ :
يالله روحي جهزي حالك ترآنآ بعد الغدآ نمششي ..
مي وهي مبتسمه :
يالله فمآن الله
غنآ :
فمآن الكريم ..


( .. (: الله يسعدك يامي قآمت تجهز الاغرـآض
من نفسس .. لانهآ الحين ارتآحت ماتفكر بشي .. )


غنآ :
ييييمه ..
آم يآسر :
هـلا ..
غنآ :
يآسر بيجي ..
آم يآسر بعبرهـ :
مآدري .. روحي شوفي سيف خليه
يجي يكلمني ..
غنآ :
الله يهديك يايمه ..
طيب ..

/
/
سيف في المجلسس جالس يلعب
بلاستيشن 3 ..

دخلت غنآ يوم آدخلت ..
:
آنآ بفهم بفهم بسس انت رجآل
عمرك بتدخل الـ 19 سنه ..
ومآآنت بترآك هالخرآبيش بلاستيشن
وماابلاستيشن ..
سيف بضحكه وهو جآلس بشورت
كآروهآت ابيض مع ازرق
وبلوزهـ سمآوي مآسكه على جسمه
الحلوو وكآن شعرهـ مو طويل
لا بسس انتي ان شفتيه قلتي
طويل من نعومته .. وكآنه
يميل للبني شعرهـ
وكآن ابييض لـِ درجة انه تحسينه وردي
ههههـ ~> وصف لايعلا عليه يانديش ..
والبيت كله يحسسونه وآحد ابو عشر سنوآت
يحبوووونهـ ومايرفضون له طلب
وكآن سيف رغم انه
مو مره كبير الا انه يبين عمره
24 سنه مو الـ 19 سنه

عاشقة ولدحزام
05-10-2011, 05:11 AM
ورآفع رجله عالمكتبه ويطير رموشه :
خيير تبين شي ..
غنآ وهي تجلس جنبه :
آنت وش تلعب ..
سيف جلس زين :
تعآآآلي بعطيك اليد ذي العبي معي
وآتحدآك تسبقيني ..
غنآ :
يالله جيب .. بس كم لي ؟؟؟
سيف :
شوفي انا قآطع النت وقآطع لعبي
مع العالم اللي برـآ جآيه تقولين
لي كم الي .. مالك شي ويالله اذلفي .. (سحب اليد )
غنآ بضحكه :
هههههههـ خلاص جيب جيب
بس بسألك ؟؟
سيف :
هآآآه ..
غنآ :
هذآ يخشش نت يعني تلعب مع
غيرك برـآ ..
سيف :
فآهمه ياغلاتي الحييين زي الروم ..
تجيين تختآرين وآحد تقولين له ممكن
تلعب معي .. يقول طيب ..
بس اللي بتلعبين معهم .. لحآلك
يكونون معك بنفسس البروفآيل
فهمتي ؟؟
غنآ تطالعه بعد صآمة طال اربع ثوآني :
آمممم لا يالله بس نلعب ..
بس تكفى خلنآ نخليه تحدي يالله ..
سيف يفكر لانهـ عآرف هو الفآيز :
طيييييب كل وآحد آذآ انا فزت
تدفعين لي 300 ريآل وبعد 300 ريآل
بطآقة ششحن
غنآ بلعة ريقهآ :
مافيه تخفيضآت ..
سيف :
لا ..
غنآ بتحدي:
طيب ..



قآمت تلعب غنآ بحمآآآآٍسسس
ونست آمهآ وش قآلت لهآ ..
قآمت تلعب تلعب تلعب تلعب
لمآ طآآآآآآرت فووووـــــق وتصآرخ ورمت
اليد حقت البلاستيشن اللي قيمتهآ
مايعآدل الـ 400 ريآل في الجدآر ..

غنآ بفرح :
ونآآآآآآآآآآآسسسسسسسسسسسسه
فزت فزت فزت فزت فزت فزت ..
يالله يالله ياحبيب امك جيب الفلووسس وبطآقة
الشحن ..

سيف مبقق عيونه :
لا لا متآآآكد فيه غشش متآآكد ..
اذلفي اصلاً كنت امزح ..
غنآ بتهديد :
اقسسم بالله لو مآتجيبه ياويلك
اعلم ياسر قسم بالله . واحرشه
اقول كلمة الرجآل ماايثنيهآ
وسيف يرد بكلمته ..
سيف بخوف :
طيب آسسسمعي يالله نروح لاامي
عششآن اطلبهآ انا اللي معي 300 ريال
بسس ..
غنآ :
طيب يالله .. اعرفهآ امي ماترفض لك طلب
سيف وهو يمشي للصآله :
انا مسستغرب انتي تفوزين
جنآ آيه عآآرفه وفآهمه ومحترفه لكن
انتي مو معقوووـله صرـآحه ..
غنآ بضحكه :
الله يضع سسرهـ بااضعف خلقه
سيف وهو يضحكه ويآشر بـِ آصبعه
:
خخخخخخـ آضعف خلقه ..
يعني معترفه ..
غنآ :
ايه بـِ البلاستيشن اضعف
خلق الله انا .. بس اليوم طلعو ناس
اضعف مني ..
سيف بشك :
منووو ؟؟

عاشقة ولدحزام
05-10-2011, 05:11 AM
غنآ تآشر :
هم قرـآآآآآآب .. ولكنهم آضعآآآف
الله يستر علييهم ..
سيف شآف امه ورآح لهآ وبآس ايدهآ
ورآسهآ وحضنهآ :
ييييمه ياابعدي يابعد طوآيفي
آم يآسر تحب تدلع سيف :
هلا هلا بريحة هلي ..
وششو فلوسس ؟؟
سيف وهو يطالع في امه :
تعرفيني زين يايمه
تفهمين لي والله ..
ام يآسر بضحكه :
طيب كم تبيي ؟؟
سيف :
يمه يعني مافيه معآرضآت ..
آم يآسر :
ولييه اعارض وانا معي ..
وش تبي بسسرعه اخلص ..
سيف يفكر :
ابي .. آمممممم 300 ريآل ..
بس صدقيني مو الي .. لـِ البقره اللي جنبي
غنآ تدآفع :
يمه قسم بالله انه تحدآني وقبلت التحدي
ويوم تحدآني قال مامعي مالي ششغل
ام يآسر :
طيب طيب فجرتو رـآآآآسي
آسمع
سيف :
يالبييييه
آم يآسر :
آبوك حط بحسآبك تقريباً
الف روح ششوفهم ..
سيف بنص عين :
يمه اللي بحسآبي خليهم ..
هذي حقتي ..
وآدري زآآآدهم وحط لي الف ..
فوق اللي فيه .. بسس ابي 300 ريآال
ومآآني فآيق اروح اصرف عشآن الـ 300 ريآل
آم يآسر :
طيب طيب لحظه .. خذهآ ..
تلاقيهآ بالمكتبه اللي فوق ..
سيف بآس رآس امه وطلع هو وغنآ :
مشششكورهـ يمه ..

/
/

قآمت السآعه 10 الصبآح ..
آخذت شآور ولبست .. بنطلون
جينز آسود وبلوزهـ آكمآمهآ طويله
عشآن البرد .. زرقآ ..
وحطت روج وتعطرت واطلعت ..
تجهز لهم فطور .. عشآن بيروحون المدينه
لبى المدينه وآهل المدينه وكل شي بالمدينه ..

قبل لاتسسوي شآفته نآيم بالصآله
ومثل العآده بدون بطآنيه والمكيف مشغل :
آآآآآآهـ منك ياياسر بتذبح حآلك وانا اللي
آتعذب وآلله حالهـ ..
وبهمس :
يآسسر يآسسر قوم
يآسر وكله نوم :
همممم ..
حور بهمس :
يالله بسسم الله عليك قوم ..
.. يالله ياسسر ..
يآسر :
كح كح .. طيييب
(يآسر طالعهآ شآفهآ لابسه ومتزينه
رغم انهآ مالبست الا اشياء بسيطه
بس هو يشوفهآ بكل وقت فآتنه
عصب عصب عصب وفهم انهآ بتنزل رآسه
يعني تبيه يحبهآ ويعترف لهآ هو حبهآ
لكن يتوقع ان حور تفكيرهآ والله لااجيب رآسك
بس مآكآن هالتفكير تفكيرهآ كل تفكيرهآ
انهآ تكسبه بحنيه ومن حب منه )
وخري خليني اقوم ..
حور عصبت :
يآسر انت الحين ليه تشغل المكيف
وليه ماتتلحف بالبطآنيه هآآآهـ
ششوف الحين تحوششك ..
سخونه وكحه ..
يآسر قآم يطالعهآ :
لا لا تعآلي طقيني احسسن ..
حور بققة عينهآ :
آنت علامك يآربي مآآقول كلمه
الا تجآدلني فيهآ ..
والله العظيـم انت الي بتندم قسم بالله
لانه بيذبحك البرد صدقني ..
يآسر مو فآيق ومقهور منهآ :
والله ياحور تبين تبينين اهتمآمآتك فيني ..
اقولك من الحين لاتسوين فيهآ ..
المسكينه البنت الحبوبه ..
(وبجمود ) والله والله والله مو بآآنآ اللي
ينزل رـآآآسي لـِ آي مخلوق ..
ولا تبينهآ بنت .. آهآ آحلمي ..
مآآقولك غير يالله البسي بنطلع ..
حور بقهر وبقهر وبقهر وبقهر وبقهر
بس آذآ عصب يآسر ماتقدر تتكلم
رآحت الغرفه وقفلت الباب
ومآآتبي فطور ولا تبي اي شي
من هاليييوم اللي من على الصبح
خنآق وتكسيح .. قآمت تبكي مقهورهـ
:
يآربي وش سويت آنآ
يوم يقولي آني ببين آهتمآمآتي فيه ..
طيب هو مسكين ماايدري البرد وش يسوي ..
(لا والله مو مسكين انتي المسكينه ياحور )
(وبقهر وحقد العالم على يآسر )
والله والله والله ماانسسآهآ لك يآيآسر
والله طيب طيب .. (قآمت البست عبآيتهآ
ودخلت اغـرـآضهآ المهمه في الشنطه
وآطلعت للصآلهـ شآفته لابس ومخلص
لابس برمودهـ سودآ كآروهآت بالابيض
وبلوزه سودآء وجكييت ابيض ..
طالعته بحقد .. وماتكلمت )



يآسر بكبريآء :
وين الشنط ؟؟
حور بدمعه بعينهآ طنشت :
.......................
يآسر :
هيه انتي انا اكلمك ..
حور بخوف انه يضربهآ ردت :
طـطـ يب .. شوفهآ بالغرفه ..
يآسر يطالعهآ بغى يحن لهآ
بس ترـآجع بقهر :
ترآ كلمة اختي كثيرهـ عليك ..
حور بدمعه وبقهر تتكلم بين اسنآنهآ :
آنت يوم حلووو ويوم كريه ..
لييييييييييه وش سويت لك انا ..
مآآبي آكون لك آخت خلاااص كلهآ
كم ييييييوم بآذن الله وآروح منك ..
طرـآآآآآآآآآآآآآآخ ..

يآسر بعصبيه :
آسسسسسمعي طلوع من بيتي
من كيفك ماافيه .. تطلعييين من بيتي بكيفي انا ..
فآآآآهمـــــــــــه ..

حور تطالع فيه تبكي ومقهوره:
بنمشي وصلني المدينه ..
بسسسسرعه ماابي منك الا هالشي بسس ..

يآسر بضحكه وبحقد :
يآحلوك وآنتي تبكين آحلى من آنك تضحكين ..

يآسر طلع من الشقه وشآل كل الشنط
وطلع وآلحقته حور تبكي
ركبت السيآره ولا همسس وكملو
طريقهم لـِ آلمدينه آلمنوره ..



حور ..
أفضل } بصمتي أموت ولآ أشكي لك حآلي ~
جرح السكوت][ أرحم ولآ تضحك على { دمعتي
.................................................. ..............

/
آنتهى البآرت

مـاريـا
05-10-2011, 09:35 PM
ننتظر االبارت الجديد ^_^

عاشقة ولدحزام
06-10-2011, 02:10 AM
البــــــــــــــــــــــــــآرت الثآمن والعشرون
/
تعآل وآرجع لي تعآل ؟/:
ورجع آنفآسي بوجودكـ ..
تعآل وحسسني بغلا ريحة ورودكـ .. ):
بيتك هنآ في دـآخل القلب لو جـيت ..
وآنآ مآكفآكـ القلب لـَ آفرشش لك العين ..
يآعين .. آنت آلهوى وآنت دفآ الششمس ..
): لـِ البيت .. يآوحشتي دونك ..
لو غبـت يومييين .. ..
(:
/
/
تركي :
دكتور ..
الدكتور :
هلا تركـي ..
تركي :
صبآح الخير ..
الدكتور رآمي :
صبآح النور يآهلا ..
تركي :
بروح ششوي وآرجع ..
بس قبل لااارآوح حبيت آسآلك
امي متى تطـلع ..
الدكتور رآمي :
آصلاً هي مآيحتآج تجلس لو تقدر تآخذهآ
الحين عآدي ..
تركي ببتسآمه :
مششكور بروح آسوي آجرآءت الخروج ..
الدكتو رآمي :
بالتوفيق .. بسس الود ودي يااخوي
تركي والله يعلم وش كثر دخلت قلبي ..
من يوم شفتك مع امك ..
وآتمنى آنك مآآتقطع آبد .. وتسسآل
تركي آبتسم لـِ روح رآمي الطيبه
وطلع جوآله :
طيييب يااخوي والله وآنآ بعد ودي ماتقطع
ونسآل عنك .. بسس حبيت اسال كم ..
رقم جوالك ..
رآمي :
جوالي اللي دآيم مفتوح هذآ هو ..
**********
تركي :
يالله اجل وهذآ رقمي اتصلت عليك خزنه
رآمي :
وصل .. والله يفتحهآ بوجهك يآرب
تركي :
اميين ويآك يآرب .. يآلله نششوفك
على خييير بااذن الله
رآمي :
وآنت بخييير ..
مع السسلامه ..


طلع تركي وسسوآء الاجرآءت الازمه ..
ورآح لـِ آمه .. شآفهآ فآتحه
عينهآ وقآيمه .. رآح لهآ وهو مبتسم :
صبآح الخير يمه ..
غآدهـ وهي مرتآحه وبتتكلم بس ماتقدر :
آآآآآهـ آآآآ ..
تركي وهو يقرب منهآ ويبوس يدهآ :
خلاص وصلني .. آدري تحبيني هههههههـ
غآدهـ ابتسمت من زمآآن ماابتسمت :
آآآآهـ (نزلت دمعتهآ ) ..
تركي وهو يطآلع في آمه :
ييمه يابعد قلبي الدكتور يقول ..
انك بديت تتأقلمين مع العلاج وتتحركين
وتتكلمييين . شوفي يدك تحركينهآ
يالله بآقي رجولك يآيمه .. يالله لاتخيبين ولدك
وحآولي تتآقلمين مع العلاج وآششوفك قآيمه بآذن الله
غآدهـ بدمعه مسحهآ تركي قبل لاتنزل للخد :
لااآشوف دموعك ترـآ ان بكيتي .. انا اتعب والله ..
.. (وبنظرهـ لـِ آمه ) يالله بسسم الله ..
الحيين تجي السستر وتقومك تجلسين عالكرسي
غـآدهـ تتكلم وفهم لهآ تركي :
آآآآ نـ نـت (تأشر عليه )
تركي ابتسم :
تبغيني انا احطك بالكرسي .. طيب يالغاليه ..
(قرب منهآ وسمآ بالله .. وشآلهآ بحنآن
وجلسهآ عالكرسي .. ومشى فيهآ .. وطلع ..
من المستشفى .. )

عاشقة ولدحزام
06-10-2011, 02:10 AM
ركبو السيآرهـ :
يمه الييوم جيدآ غريبه مآجآت ؟؟
غـآدهـ وهي مرتآحه رآحه من زمآن مآرتآحتهآ
وحركة عينهآ بمدري :
.......................
وقف تركي عند محل .. ونزل
ورجع ومعه بآقة ورد كبيييرهـ
شوي وحلووهـ حيل نآعمه ..
:
يييمه خذي ذي لك ..
غـآدهـ خنقتهآ العبرهـ ومآآقدرت عجزت
يدهآ تتحرك تركي قرب وببتسآمته اللي تجنن
حطهآ بحضنهآ وقآم يمشيهآ :
يييمه بتكلم وانتي لاتتعبين حالك وتتكلمين
بعلمك عن آهلي هنآك .. وبقولك ..
وبس ابي منك ايه او لا ..
ييمه بعد اسبوع آبغآ آخذك لـِ آلسعوديه
غـآدهـ كآنت ردت فعلهآ لا .. :
تركي بنظره لـِ آمه :
يمه لا مو معيششك هنآك ولا ترـآني
الود ودي وآمنيتي يايمه من بعد هالوقت
ماتبعدين عني ابد .. بسس والله والله
مآآعآرضك بشي ابد .. آي شي تقولينه
موآفق فيه .. آنك تبغين هنآ ولا هنآك ..
بس يعلم ربي يايمه اني ابغاك تعيشين معي
ببيت لحآلنآ آنآ وآنتي وزوجتي ..
غـآدهـ بنظرهـ له حآولت تطلع لو كلمه :
ـآآ ــآآ نــ ت .. مـِ مممم ـ تزوج ؟؟
تركي بضحكه :
لا ههههههـ بس آن شآءلله قرـيب
بآذن الله .. بسس تتشآفين يآآيمه
وتجين لـِ السعوديه معآنآ بجلسك هنآك
بس آبي رضآك تعيشين معي ..
غآدهـ تفكر انهآ تروح مع ولدهآ مابقى
لهآ الا هالولد بسس مآآحد عندهآ
آخوآنهآ والكل مشغول بحآله .. فقآلت
بينهآ وبين نفسهآ تفكر :
.........................
تركي يكمل :
عندي آخو آسمه بندر ..
طييييب طييب طييب حنووون ..
يييمه مااتدري وش كثر طيب ..
ورآئد .. حبووووب وصغيرون ..
هنآدي .. آختي .. حبووووبه
وحلووهـ
وآبوي ..

غآدهـ تكح :
كح كح كح ..
تركي فهمهآ :
بسسم الله الرحمن الرحيم
(قرب لهآ المويآ وشربهآ )

كمل :
آمي طييبه يآيمه طيبه .. آمي آم بندر ..
وعندي عمي منصور وعمتي مهديه ..
كلهم طيبين ..
وآآكيييد بتقولين اني حآط عيني على بنت
صح ؟؟
غآدهـ بضحكه جآنبيه :
.. آآآ ..
تركي :
ههههـ ايوآ بنت عمتي مهديه
وآسمهآ مي وعمرهآ 21 سنه
حلوووووهـ يمه طيبه مآتحقد تكتم
بسرهآ يمه حنونه مي حنونه
كثر مآتتصورين ..
غآدهـ بقلبهآ تدعي :
الله ينآولك مي ويجعلهآ من نصيبك ياحق ..

(كمل سوآلف تركي على آمه وهي تسمع له
ومرتآحه وهو يمشيهآ عالبحر .. )
/
بعد 350 كيلو عن آبهآ ..
همس آخيراً بكلمه :
بوقف عند محطه تبين شي
حور مطنشه :
........................
يآسر :
آكلمك ردي ..
حور بقهــــــر :
لا ....... (وبحقد)
آنتبه لاتسوي فيهآ الزوج الحنون
اللي يرحم ويحن علي .. ترآ الكتآب
بآين من عنوآنه ..
يآسر طنشهآ وكمل طريقه للمحطه
نزل وجآب شوي عصيرآت وبطآطسآت
وبسآكيت .. وحسب حسآبهآ
وجآب لهآ مويآء ..
ركب السيارهـ ورمى عليهآ الاغـرآض وكمل
طريقه ..
/
/
ست آلحبآيب يآحبيبه ..
يآآغلى من روحي ودمـي ..
يآحنينه وكلك طيبه ..
يآربي يخليك يآآمي ..
يآآآست الحبآيب يآحبيبه ..
(بصوت اليسآ رفعت جوالهآ حور وعرفة
من النغمه انهآ آمهآ .. آبتسمت )
/
/
/
حور ببتسآمه بآهته :
هلاا مآمآ يآآهلا (حور آذآ ضآقت قآلت مآمآ )
هدى شكت ان في بنتهآ شي لانهآ
قالت مآمآ :
هلا فييك بنتي .. شخبآرك ؟؟
حور بضيقه :
بخيير الحمدلله .. وآنتي مآمآ كيفك ؟؟
هدى بحزن :
حور تتذكرين لمآ كنتي تقولين لي ..
يمه آذآ بتعرفين بيوم آني ضآيقه ..
رآح اقولك مآمآ .. بس نآدراً مايصير هالشي
وتنآديني مآمآ صح ..
حور برتبآك وآخنقتهآ العبرهـ :
هـآه .. لا ولا ششي بسس ..
كنت متضآيقه من حلم ..
هدى شكت :
منو الحلم ؟؟؟
حور برتبآك وبكذب
بس عشآن تغطي على يآسر :
آـآآ بـوي .. ايه ابوي ..
هدى بضيقه :
يآبنتي سمي بالرحمن ونآمي زين ..
بس آنتي ليه ماقلتي لي انكم
رآيحين آبهآ

يآسر بقلبه :
آبوك يآحور آبوك متحلمه فيه ..
آشك انك كذآبه ..
الله يرحم حآلك يآحور
(بلاك ماتدري ياياسر انهآ
قآلت هالكلام بس عشآن تغطي عليك
آيه كذبت لكن آغطي عليك )
حور :
والله يييمه مآدريت اصلاً ..
كنت بنآم وجآء قال وش رايك نروح
قلت يالله ورحنآ بسس ..
وآنتي مو رآيحه معهم المزرعه ..
هدى :
الا والله بروح وهذآ انآ بركب مع ..
العيآل بندر ونآيف ورآئد وسيف
(وبضحكه ) الله يستر لا يهبلون فيني
حور بضحكه :
هههههههـ يمه انتبهي منهم ولاتخلينهم
يسرعون ..
ليه انتم بكم سيآره ؟؟؟
هدى برآحه لان بنتهآ ضحكة :
والله يآبنتي .. منصور قآل هو يبي يودي ..
ام يآسر والبنآت ويآخذ مهديه وبنآتهآ ..
وعبدالهآدي وآهله بسيآرهـ
وآنآ والعيآل بسيآرهـ
وسالم مع السوآق عشآن الاغرآض ..


حور :
آهآ آجل بالسسلامه ان شآءلله ..
آحنآ والله تقريباً .. مآدري كم بآقي كيلو
هدى :
آسآلي يآسر آخآف اشيل همكم ..
وبس اتصل .؟؟
حور من دون نفس :
كم بآقي كيلو عالمدينه ..
يآسر نفس ردهآ :
200 كيلو تقريباً

حور لـِ آمهآ :مآمآ
200 كيلو تقريباً
هدى :
يالله اجل مع السسلامه وتوصلون بالسسلامه
حور :
فمآن الله .. آن شآءلله

سكرت من آمهآ ولا تكلمت ..
شآفة لهآ مويآ طآيحه .. جنبهآ
توهـ جآيبهآ يآسر وآخذتهآ ..
وآشربت .. كآنت مرهـ عطشآنه
ومآآهتمت بيآسر


آدفن آلعبرآآآآـت ): ..
بـِ ترآب السسسكوت .. × ×

عاشقة ولدحزام
06-10-2011, 02:16 AM
نآيف وهو وآقف
بجنب السيآرهـ :
يآلله يآآعمه آبوي مشى هو وعمي عبدالهآدي
هدى وهي طآلعه ومعآهآ كيسس فيه
قهوهـ وشآهي وحلاا .. وفطآير .. مسويتهآ
عشآن الطريق لان المزرعه تقريباً تبعد 140 كيلو ..
من بيتهم .. فقررت تجيب هالاكل ..

سيف وهو يروح لعمته :
عمه هآتي عنك هآتي ..
هدى :
مشكور وليدي ماتقصصر ..
بندر وهو يبوس رآس عمته :
وش آخبآرك عمه ؟؟
هدى :
بخير الحمدلله انت وشلونك ؟؟
بندر :
الحمدلله بخير نحمدهـ ونششكرهـ
هدى بروح الشبآب للحين
يعني مو مرهـ كبيرهـ :
شلونكم يآعيآل ؟؟؟
الكل :
بخييير ..
نآيف :
يالله عمه آركبي ..

(.. السوآق بندر واللي رآكب قدآم
نآيف وورآء هدى ورآئد وسسيف .. )
هدى وهي تطلع الحلا :
جبت لكم حلا وفطآير
نآيف وهو يلف :
يالله ذوقينآ ..
بندر :
جبتي الحلا ياعمه اللي تسوينه ليآسر
هدى :
آيه بسس وش درآك اني آسويه ليآسر
بندر بضحكه :
هههههـ والله اني يآعمه لآ جلست عندهـ
وهو بس يسولف عن حلاك ..
هدى :
الله يسسعدهـ يآرب
خذ رآئد عط بندر الفنجآل
(عطتهم كلهم .. ويوم وصلت لرآئد )
رآئد :
لا لا آنتبهي مااشرب قهوهـ
هدى :
بسسم الله الرحمن الرحيم طيب
لاتصآرخ وبعدين ليه ماتشرب قهوهـ
صصغير ..
رآئد يضحك :ههههههههههـ
لا والله بس ماحبهآ ..
سيف يتطنز :
يحب كوفي ميت ..
هدى بضحكه لحركة سيف :
هههههههـ
طيب ذوق الفطآير ..
والله مآتردني ..
رآئد :
لا بسس بالطريق ياعمه مااشتهي شي
هدى وكآنه ولدهآ :
يآولدي زينه .. والله ان مآكلت ..
لزعل عليك يالله كل .. ..
وبعدين انت نحيف مررهـ
حتى عضلات مافيه ..
شف شف (تأشر على سيف )
سيف وهو يطير رموشه وبفمه
فطيرهـ من فطآير عمته هدى
محشوهـ بخلطه خضآر
رووعه ويفرد ايديه :
آحم آحم
هدى :
شوفه مآشآءلله مليآن
وشبعآن الله يحرسه ويحفظه
رآئد بضحكه :
هههههههـ طيب والله آكل ..

نآيف :
ههههههـ عمه آحشي بفمه
بندر :
ذكرتيني باامي .. بس امي بالنهآيه
تعجز عنه وتقوم ..
هدى :
والله لغير اوريك تآكل يعني تآكل ..
رآئد آكل الفطآير وحبهآ :
آهآ آكلت ترآكم آكلتوني ..
الكل :
هههههههههـ
/
/
حور بخوف :
يآسسر حرآم عليك هدي من السرعه ششوي ..
يآسر بنظرهـ :
طيب بوصل لـِ الاهل
حور بخوف :
والله سسسريع بسآعتين وصلت المدينه
وبآقي عليهآ ..
يآسر :
ايه وبوصل لهم قبل مايوصلون لـِ المزرعه
حور بخوف :
يآربي .. بسسم الله ..

(وبالفعل يآسر كآن سريع وصل للمدينه
وآهله توهـم طالعين من المدينه متجهين
للمزرعه .. يعني يمديه يوصل لهم .. )

عاشقة ولدحزام
06-10-2011, 02:18 AM
ليـت (: العمر شريط ينعآد
كآن آعيد آجمل مآمضى من ذكريآتي
.. /: .. ):
/
/
بندر مبقق عينه :
نآيف اللي ورآنآ سيآرة ميين ؟؟
نآيف يطآلع مع المرآيآ :
هآآآآآهـ آنآ متصل عليه يقول مآآوصل الا ع حدود المغرب
بندر :
استغفرالله .. عمه انت تشوفين زوج بنتك ..
هدى بخوف:
علاامه ؟؟
بندر :
لا تخآفييين بسس والله ياعمه انه سريـع
ومتهور .. يسسوي اي شي ..
يشهد علي الله متصل عليه قبل ثلاث سآعآت
يقول تونآ .. والحيين ورآنآ حنآ .. يآعمه هي آبهآ
بعييدهـ مآآهي قريبه مثل جدهـ ..
هدى وهي تطالع ورآء :
حور معه ..
سيف فآآآآيق يتطنز :
لا خلاهآ .. هههههههـ

بندر ونآيف :
فآآآآآآآآآآآآآآيق
سيف لقط وجهك .:
.. خخخخخ ..
هدى :
بالله اتصل علييه يهدي السسرعه ..
بندر :
الرجال سبقنآ والله ولا فكـر ..
نآيف :
شف شف ..
سيف ورآئد :
ايواااااااااااااا حركآآآآآآآآآآت

خآرج النص :
هههههههـ ~> والله انهم مخبل ..
والله يانآس اني اعرف لي وآحد الله
يستر علينآ وعليه. اقسسم بالله
يجيب لك .. مثلاً القصيم ..
بسسسآعتين .. .. بس طبعاً بدون لايوقف
عند آي محطه ..
والله مآآكذب قسم بالله ..
ومـرهـ جآب ينبع بـِ سسآعه ولا يقول
والله اني مهدي السسررعه .. هههههـآي
.. يوم كنآ
بينبع .. يييوهـ الله يستر علينآ وعليه ويرحم
حآله ومع الحديد .




نكمل : .. لووووول ..



حور .. عصبت :
بتموت موت ..
لكن مااني ميته آنآ فآآهم ..
يآسر مرت له الذكرى قبل 10 سنين تقريباً
يوم سيآف يقوله بتموت انت موت لكن انا لا ..
وزآد بالسسرعه .. وحلف الا يوصل قبلهم ..
قبل ابوهـ واهله .. وبالفعل سبقهم ..
والكل يتصل عليه هد ترآك طآير ولا مهتم
لـِ آي آحد منهم .. وحور المسكينه اللي رآيحه فيهآ

حور عصصبت :
يآآآآآآسسسر هد هد هدي ..
لو ششوي تكفى .. يآسر الطريق زحمه
الله يسعدك هدي من السرعه تكفى ..
يآسر التفت لهآ ونآظرهآ وطنشش وكمل
وآخذو نص سآعه حور ويآسر الا هم قدآم المزرعه ..

حور برآحه يوم طلعو من الطريق العآم
:
الحمدلله وصلنآ
يآسر وقف السيآره ونآدى :
سليمآن سليمآن .. (تتذكرونه سليمآن )
تعآل خذ السيارهـ
سليمآن بفرح :
يآسر يآهلا والله بالعم
يآسر بآآبتسآمه :
هلا فيك والله .. خذ السياره
آنآ بروح للخيل ..
حور وهي تسمع كلامه آنه بيروح
للخيل وهي تموت عالخيل ..
: يآسر
يآسر التفت لهآ :
امششي ..
رآحت حور معه .. على بآل مايوصلون اهله
ودخلو بمزرعه صصغيرهـ .. مو كبيييرهـ
يعني مو كبر مزرعه عمهآ ..
هي تعتبر مزرعتين مزرعه كبييييرهـ
ومزرعه عآديه صصغيرهـ
الكبيره تقآرب 4 ارآضي هذي حقت العايله
والصغيره 2 آرضين
وفيهآ الخيل وبجنبهم شي كبييرهـ آسوآرهـ
لكن صصغيرهـ ومبينه ارض وحدهـ
مشت مع يآسر ورآحو للخيل ..
وطلع يآسر خيل وقرب لهآ وركبهآ

يآسر وهو رآكب عالخيل :
اجلسي هنآك ..
حور رآحت وهي مقهورهـ
:
اجلسي هنآك .. وجعععع ..
(بس مآآسمعهآ )

شآفت بنت آدخلت .. وآبتسمت :
هلا جنونتي ..
جنآ وهي مشتآقه لحور :
هلا وغلا بحور يآبعد قلبي ..
وشلونك ..؟؟
حور :
بخير وآنتي يآآقلبي شخبآرك
جنآ :
بخييير والله اني عرفت انك هنآ
لان يآسر بيخليك تجي هنآ
ع بال مايجي ابوي .. ايه والله ابوي
عصب يوم شآف سرعة يآسر كذآ
لكن قسسم بالله .. ضحكة عرفت انك
انخبلتي ..
حور تطير عيونهآ:
يوهـ يوهـ قسسم بالله حسيت نفسي برجع
وآآآي دآآخ رآسي .. ولا يوم نزل يقول ..
انا ياسر آن كنتي معي لاتخآفين ..
جنآ بغرور :
وهو صآدق مآآكذب ..
حور :
وووويييه سكتي بغآ يطلع قلبي
ويقولي لاتخآفين روحي بسس روحي ..
يرحم آمك .. ههههههههـ
جنآ وحور قآمو ورآحو للمزرعه الكبيرهـ
اللي مجتمعه فيهآ
العآيله .. وسلمت عالحريم وعلى آمهآ
وجلسسو كل البنآت بغرفه لحآلهم ..
وهدى ومهديه لحآلهم ..
وام يآسر وبندر لحآلهم .
والشبآب لحآلهم مع منصور وعبدالهآدي
/
/
نآيف وهو يمشي ويشوف يآسر عالخيل :
يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسسر
يآسر طالع نآيف وآبتسم وبصرآخ :
ياهلاااا نآآآآيف

بندر رآح لـِ السطبل وطلع خيل وآركبه
وكذآلك سيف ورآئد ..
لان الخيل اللي فيه 3 ليآسر
واربع للعآيله ..



كآن رآكب الخيل الابيض ..
كآن شكله خطير برمودهـ سودا ..
ونظآرآت شمسيه كآن آنسآن جميل بمعنى
الكلمه .. (يآسر )

بندر بعد جمييل شكله وهو رآكب الخيل

/
/
/
نآيف وهو يقرب من يآسر :
يآسسسر .. انت علامك مسرع ؟؟
يآسر وهو رآكب عالخيل :
نآيف لاتفتح معي سيرة السسرعه
انا وآحد بكيفي ..
نآيف :
كيف بكيفك .. حور بغت تطلع
روحهآ وتقول بكيفك ..
يآسر :
والله قلت لك بكيفي ..
توقعتك جآآي تسسآال عن آخبآري
ولا آنت جآي تهآوشش ..
وبعديين همآك مآتشوف حور
رجعـت .. يعني بخير لاتآكل همهآ ..
نآيف بنظرهـ له يوم شآفه
آسرع بالخيل :
طيب هد بركب معك ..
يآآآآآآسسسر يآآخي ترآني آخوك
بركب ..
يآسر هدآ ووقف وركب نآيف
ويوم ركب بآس رآس يآسر
وببتسآمه :
كلشش ولا زعل يآآآآسسسر بعد قلبي ..
يآسر آبتسم رغم انه منقهر
وتفكيرهـ كلهـ مع حور :
آيه آنآ عآرف آخوي وتآج رآسي نآيف
مآآيزعلني صح .. ^ ــ *
نآيف وهو يتمسك بيآسر :
آيه آدري هههههههههـ
/
/
قآمو الاخوآن وآشكآلهم خطييرهـ
الله لايفرق بينهم .. ويضحكون
ويآسر يركض بالخيل بمهآرهـ
ونآيف متمسك بيآسر
ويضحكون ..
/

يآسر :
نآآآآآيف يآلله بوقف الحين وبركب سسسييف
شوفه يآشر لي من هنآك ..
نآيف وهو دآيخ :
آيه آيه بنزل هههههـ احس اني بدوخ
خلاصصص .. بسس يكون بعلمك
ترآ سيف طالب ابوي يشتري له خيل ..
يآسر معجب بتصرفآت
اخوهـ سيف يحسه يشبه له :
يعجبني يالله انزل ..
نزل نآيف وجآ سيف يركض :
يآسر
يآسر :
يالله اركب ..
سيف :
لا مآآبي آنآ بركب لحآلي بس بقولك
عمتي هدى تبيك ..
يآسر برفعة حآجب :
شنو تبي .. (تهقى قالت لهآ
حور .. لا مآآعتقد .. وآن قآلت ..
والله مااخليهآ ويحلمون اطلقهآ لو يموتون )

يآسر نزل :
طيييب ..
سيف :
يآسر آبغآ اخذ الاصيله
يآسر وهو مآشي بس ترآجع
بعد مآسمع سيف انه يبي الاصيله :
لآ الاصيلـه لا انتبه .. وبعدين لي ششهرين
مغير آسمهآ لـِ درجه اني حآس آنهآ بدت تتأقلم
مع هالاسسم .. سيف انتبه حـ .... آقصد الاصيله
لاتجيهآ انتبـــــه ..

عاشقة ولدحزام
06-10-2011, 02:22 AM
حور :
ييييمه وش تبين فيه .. وآلله مآآبيننآ
شي آقسسم بالله ..
هدى عصبت :
كيف مآآبينكم شي وآنآ شفتك
تكلمين غنآ وتبكين هآهـ
حور برجآ :
يييمه تكفيين تكفييييين آذآ تحبيني
لاتكلمييينه ..
يآسر سمع آخر كلمه آذآ تحبيني لاتكلمينه
وبشموخه وكبريآئه دخل المجلس اللي فيه
ثلاث اثنين قلوبهم مربوطه ببعض من اصل
مولدهـم وهم صغآر ووحدهـ بتشوف وش نهآيتهم
ووش مصيرهم :
هلا عمه آمريني ..
حور بخوف ورجآء :
ييمه آذآ تحبين بنتك لاتتكلمييين ..
يآسر نزل نظآرته :
خير عمه فيييه شي ..
حور فيك شي ..
حور بخوف :
مآآدري اسآل امي ؟؟
هدى :
وليدي اجلسس وبسآلك
يآسر جلس :
هلا آمريني ..
هدى :
مآآدري كيف آبدآ يآوليدي
لكن مآآدري ومو قصصة اني مو وآثقه
فيك ياوليدي لا والله ..
بس من يوم سلمتك بنتي ..
وكثر بكآهآ وكثرة دموعهآ
البنت اللي كآنت الضحكه ماتفآرقهآ
صآرت تبكي كثير .. صآرت تتحلم ..
وتتكلم ..
حور بدمعه :
يييمه والله يـآسر ماله ششغل
يآسر بنظرهـ لحور :
حور خلي آمك تتكلم ..
حور بدمعه :
يييمه لاتقولين له عن اللي شفتيه
تكفين دخيل الله يمه ..
هدى بنظرهـ لـِ بنتهآ :
كيف كيف اسسسكت ولا آقول ..
هآه وكل يوم .. ادخل واشوفك تبكين
ليه ؟؟؟
يآسر بطعنه بقلبه :
عمه منو اللي يبكي ؟؟
هدى :
وليدي .. حور
كثر بكآهآ وتوي الييوم اتصلت عليهآ
وقآلت لي مآمآ بنتي بنتي آنآ آعرفهآ
ماتقول مآمآ الا آذآ ضآقت ..
سسآلتهآ تقول انهآ تحلمت في ابوهآ
وآنآ آششك انهآ مو متحلمه ..
يآسر دخيل الله بنتي آمآنه في رقبتك ..
يآسر توي دخلت الغرفه وسسمعتهآ
تكلم غنآ وتقولهآ .. آهو مآآيفهمني آبد
ولييدي حور حور حور حور .. آنتبه لهآ
حور تبكي :
مآآآآمآآآ ليييييه .. مآمآ والله وآلله
ماله ششغل يآسر قسم بالله ..
هدى قآمت
وبكلمه لبنتهآ :
آسمعي آتمنى مآتخبين علي شي ترآني
آنآ آمك

يآسر وقف وبشموخه :
آنتي قلتي لي حور آمآنه في رقبتي
يآعمه زعلتيني قسم بالله ..
كلمتك ذي تنقيص فيني
مآدري آهي شآكيه لك ولا لا ..
لكن يششهد علي الله ..
آني مآآحب آضرهآ .. وآلله ..
وحور لي آنآ وبتظل لي آنآ ..
وبتجلس عندي معززهـ ومكرمه ..
عمهـ كلمتي مااجيبهآ آثنين ..
عمهـ حور برقبتي آمآنه ..
وقبل لاتكون آمآنه فآ آهي بمكآن
مآيعلم به الا رب العبآد ..

هدى بنظره ثقه بيآسر :
طيب بستآذن ..

حور تبكي يوم شآفة امهآ
آطلعت وآنصدمت من كلام
يآسر يوم يقول وقبل لاتكون آمآنه
فآآنهآ بمكآن مايعلم به الا الله :
وـآآـلله آآآآآهـ مآكلمتهآ ولا قلت لهآ
شششي .. صدقني ..
يآسر بنظرهـ لهآ .. وبقلبه :
يعني تبكين عشآني كل يوم وانا
الييوم آدري تحبيني وبتظلين تحبيني
والييوم يبآن لي .. تبكين وتبيني افهم لك
والييوم توي اعرف .. حور ياحور ياحور ..
آنآ خليني افهم حآلي قبل لاا آفهم غيييري
آنآ بفهم ششعوري نآحيتك وشهو ..
يآحور يآحور والله والله اني لـَ غير احطك
بعيوني اللي اشوف فيهم
يآسر :
ليه تبكين ومنهو اللي تبينه يفهمك ؟؟
حور تبكي :
تكفى الله يخليك لاتسآلني الله
يخليك والله والله مآآقصد آحد ..
يآسر قرب وجلس جنبهآ
وكآنت تبكي مثل الاطفآل
ولمس خدهآ ومسح دموعهآ :
لييه البكآء هآآآهـ ليه .. طيب
آنتي آفهميني .. يرحم آمك ..
وآوعدك آليييوم .. اللي بقلبي لغير
يطلع لك .. قسسم بالله يششهد علي الله
ياحور يان فيه بقلبي لك شي ..
لكن مو وقته الحيين .. بس بيطلع
صدقيني .. بيطلع ..
آتمنى تفهميني وتحطين آسرآرنآ
بقلبك ومآتطلعينهآ لا لـِ غنآ ولـَ جنآ ..
حور طلبي لك .. تستحمليني شوي
بس شوي .. وآلله لغير تشوفيني
ثآني والله
حور بدمعه وهي تقرب وبهمس
وهي تعرف ان يآسر آذآ وعد مآآيخلف
ويآسر قد كلمته يعني فيه شي بقلبه لي آنآ
والله لغير استحمل وآستحمل وآستحمل والله :
لا مآآبيك ثآني آبيك آنت بنفسسك مآآبيك
تتغير .. آبيك آهو آنت يآسر .. ولك وعد
مني بيطلع مني شي قريب مآآقول آنه
بعيد لا وآلله قرـيب ..
يآسر طآلعهآ وقآم يطآلعهآ
لـِ آول مرهـ بنظرهـ تبآن وش هي ..
بنظرهـ يغليهآ ويحبهآ ويشتآق لهآ
بنظرهـ يموت علي شي آسمه حور
لكن متى يطلع وآبتسم :
روحي آرتآحي ولا آحد يشوف دموعك ..
حور مسحت دموعهآ وقآمت
تخآف تخآف تأمل حآلهآ وبكرهـ
يتغير يآسر .. قآمت بدون ولا آبتسآمه
ولا نظرهـ قآمت من عندهـ وآطلعت على طول
للغرفه .. وهي تبكي آخذت شآور
وآطلعت وآرتآحت نفسيتهآ
/
/
طلع يآسر للحديقه يشم هوآ
يحس نفسه مكتوم .. خلاص يآيآسر آنت
تحب حور تحبهآ حتى مآآتقدر تبعدهآ
عنك ليه لانك انت تبيهآ ..
حور حور حور حور .. يوهـ يآزين هالاسسم
حور بتضل معي وآلله مارآح آبعدهآ
ولعيونك يآحور بطلع لك اللي بقلبي
في يوم من الايآم.. وبقولك وش حآفظ لك بقلبي
والله

يآسر كمل طريقه للمجلس اللي فيه رجآل
وبهمس : الله يحفظك يآحور
/
/
توني حسبت حساب بعدك وفرقاك،،
توني دريت إني بدونك ولا شي،،
خليتني مابين طيفك وذكراك،،
/
/
دخل المجلسس :
السسلام عليكم
الكل :
هلا يآسر تفضل

بندر :
وآلله آنآ آقول خلااصص .. دآم كل شي جآهز
آبو بندر :
هآهـ وش قلت يآمنصور
منصور :
والله دآم الملكه والزوآج بعد شهر ونص
عآدي والله رآضين .. والساعه المبآركه
والله
آبو بندر :
هآه وليدي يآسر وش رآيك
بنزوج بندر وغنآ بعد ششهر ونص ..
يآسر ببتسآمه لبندر :
الف الف مبروووك والله هذي الساعه المبآركه
بندر فرحآن :
على كـذآ نحجز القآعه
يآسر بفرح :
طيب خل القآعه علي انآ آدورهآ
بندر :
خـلاص ..
نآيف :
يآلله وآنت جهـز حآلك ولاتنسى تبلغ
تركي والله لغير يفرح ..
بندر وهو يتذكر تركي وبشوق :
آكيد ببلغهـ تآج رآسي تركي كيف مآآقولهـ
آبو بندر :
آجل على كذآ ببلغ الحريم يآبو يآسر
/
/
قآم آبو بندر على آسآس يقولهم
وبالفعل رآح

دخل ابو بندر وجلس بالصاله حقت المزرعه
وتقهوى

ابو بندر :
وين البنآت ؟؟
آم بندر :
فوووق والله .. ليه تبيني انآديهم؟؟
آبو بندر :
ياليت والله .. ابغاكم بكلمه رآس
الكل :
خير اللهم اجعله خييير
ابو بندر ببتسآمه يريحهم :
خير خير لاتهتمون ..
الكل :
آن شآءلله
آم بندر وهي طآلعه طقت الباب عالبنآت وآفتحو :
بنآآت تعآلو عمكم عبدالهادي يبيكم ..
الكل استغرب :
شنو يبي
آم بندر :
والله ماقالي يالله انزلووو ..
آنزلوو البنآت كلهم .. وششآفو
عمهم وسلمو عليه

ابو بندر :
آلله يآجمعتكم ونآسسه ..
البنآت :
مششكور عم ..
ابو بندر :
وينك يآغنآ
غنآ قلبهآ نغزهآ وبخجل :
هنآ يآآعم آمرني ..
آبو بندر :
مآيآمر عليك عدو يآبنتي
بسس بسآلك العرس
حنآ تشآورنآ يالرجآل وقآل بندر يبيه
بعد شهر ونص ..
وقلت لازم نسآل غنآ .. وش قلتي ؟؟
غنآ تطآلع بـِ آمهآ وآنصبغ وجههآ
آحمر :
...........................
آم يآسر آفهمت :
والله يابو بندر والله مآآحنآ رآدينكم
دآم آبو يآسر وآفق
آبو بندر :
يعني موآفقه ..
غنآ بخجل مآآقدرت تتكلم :
..................
آم يآسر وهي تطالع ببنتهآ
وببتسآمه :
آيه موآفقه ..
آبو بندر وهو قآيم :
آجل عالبركه والمهـر اول مآنطلع من المزرعه
بيوصلك .. يابنتي ..
والف والف الف مبروووكـ
غنآ بخجل:
الله يبآرك فيك ..
/
/
( قآمو الكل تبريكآت وتهآني لغنآ
وكذآلك عند الرجآل يبآركون لـِ بندر
على زوآجه بعد شهر ونص ..
لكن الفرحه مآكتملت عند بندر ..
لازم ييبلغ اخوهـ تركي .. )
/
/

آنتهى البآرت

عاشقة ولدحزام
06-10-2011, 02:27 AM
آلبــــــــــــــــــــآرت التآسع والعشرون

حور بفرح :
مبروووووك الف الف الف مبرووووك
غنآ وهي تضم حور :
الله يبآآآآرك فيك ياعمـري يوهـ يآفديتك

هنآدي :
يالله يالله بنروح نتمشى احس
انكتمت ..
البنآت :
يالله ..
حور بهمس لـِ جنآ :
وين بتروحون ؟؟
جنآ :
بنروح نتمشى بالمزرعه ..
ونآآسسه وربي ويمكن نروح للخيل
وبركب انا ..
حور بونآسه :
فله وربي يالله اجل معكم ..
/
/
طلعوو آلبنآت يتمششون




بندر :
آيوا الله .. آقولك فله ..
تركي بضحكه :
وآلله وكبرنآ وصرنآ عرسسآن ..
بندر يقآل آنه يستحي :
يآآي بس خجلتني .. ههههههههـ
(طبعاً بتطنز )
تركي :
شكيت اني اكلم حرمه ..
هههههههـ عالبركه يااااتآج رآسي
الف الف مبروووك ..
بندر :
الله يبآرك فييك ويسعدك يآرب
تركي :
آمين ويآك يآرب
بندر :
آلوآلده وينهآ
تركي :
وآلله الوآلدهـ نزلتهآ
ورآحت تغسسل لهآ جيدآ
شغآله عندهم ..
وجآلسس آنتظرهآ
ومعي خالي ..
بندر يتطنز:
ششوهيدآ لك كتيير بيشششوب ..
تركي يقال انه عصب :
آحم آحم .. آيه كذآ وربي يتكلم
هههههههههههههههـ
بس آمي مآدري مآسمعت صوتهآ
الا بتقطيع ..
بندر :
والله وطلع عندنآ مكيآجآت
يعني يالبنآني .. تصلح بيآع
مكيآج بالمآركآت انت وعيونك
تركي :
ههههههههههههههههـ
هـــــــــهههههههههههه
بس يرحم امك .. خالي يطالع
فيني اصلاً هو للحين شآك اني
ولدهآ مو مصصدق .. وآتصلو على خآلي
الكبييير وفهم السالفه
وهو مو هنآ .. وهذي كل السالفه ..
يالله اجل مآآطول يآبندر آنآ كلهآ اسبوع
وجآي بجيب امي معي ..
نعتمر ونجلس شوي وآردهآ
وآجي للسعوديه ..
وبآذن الله بجيبهآ تعيش عندنآ
بندر :
آن شآءلله يارب
يالله مع السسلامه ..
تركي :
ياهلا فمآن الله ..

سسسكر تركي والود وده
يكون معهم بهالحظه وتكون امه
معه .. عشآن يتسلى بالمزرعه ..
وفلتهم وونآستهم ..

نور :
هلأ انت بتشتغل دكتور آطفآل
تركي :
آيوآ دكتور آطفآل ..
نور :
طيب بيك عبدآلهآدي لك من زمآن
مآزآرنآ .. وهي مآآئآلت لنآ
آنو عندآ ولد ؟؟
تركي :
وآلله يآآخآل .. آنآ ولدهآ رضيت او لا
لاني من اول اعيد عليك السالفه
معي شهآده الميلاد ومعي كل شي ..
تبي تتآكد ولا لا ..
نور :
بسس آنآ مو ششآك بس اللي مستغربوه
ليه بعد هالزمن كلوو هلأ بتجي ..
يعني كآنت معك فترهـ طووويله
ومآجيت الا هلأ ..
تركي :
سسآلفه طووويله وآنآ الصرآحه
مآآبغآ اعيدهآ آهم شي آن امي عندي
نور :
سوري مآآكنت بئصد لكن
كتيير سالِفتك بتعئد ..
تركي بهمس :
سآلفتي اكيد بتعئئئئد ..
هع ..

/

عاشقة ولدحزام
06-10-2011, 02:28 AM
/
نزلت جيدآء ومعآهآ
غآدهـ كآنت مآسكتهآ
بقوهـ ومعآهآ الكرسسي روشتهآ
ونزلتهآ كآنت متكشخه غآده
غير عن كل الاوقآت اللي فآتت
متغيرهـ وتضحك وتتبسم
ركض لهآ تركي ومسكهآ وآبتسم
:
بسسم الله عليك يمه ...
جيدآ آيوآ خلاااصصص ..
.. آتركي انا بدفهآ ..
جيدآ :
حآضر ..
تركي وهو يدفهآ ووقف
عند الكنب وجلسهآ وجلس جنبهآ
وآبتسم لروحهآ المرحه اللي تغيرت من شآفته
عرف ان امه فرحآنه بجيته :
مآشآءلله يآيمه متغييــره والابتسآمه
ماتفآرقك يآجعلهآ دوم ابتسآمتك فيك
ومنك ..
غآدهـ آبتسم لولدهآ وبقلبهآ
: ربي ينور لك دربك ياتركي
ويسسعدك ويهنيك يارب ..
ويخليك لي يآرب ..
/
//

حور تركض :
ووووووووووجععععع لا هنآ
غنآ معآهآ الكورهـ :
لوووووووول .. يالله يالله
هدف بسسسرعه ..
حور بركض :
يالله غنآ هنآ ..
جنآ :
لاااااااااااااااااااااااااا
هنآدي يالدوبآ الحق عليهآ
هنآدي وقفت مفجوعه :
الحييين انا دوبآء هآآآآآآآآآآآهـ
جنآ بضحكه :
هههههههههههـ ايه دوبآ ونصص بعد يآبقرهـ
هنآدي :
ايه دوبآ ونص يآآبقرهـ
مالبقرهـ غيرك يانعجه ..
مي :
أووووووب آووبب هدوو لعب
حنآ نبغى روح ريآضيه ..
مآآنبغى روح عصبيه

منى :
اقووووول روحي بس منآك ..
يالله قوووووووووووووووووووووووووووول

حور وغنآ ومي :
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا غششش غششش
هنآدي رمت الكوره :
اقوووووول روحو الله لايبلانآ
اول مرهـ اششوف مبآرآه بدون حكم ..


حور :
خلااااااصصص بس خلونآ نتمشى وعلموني
معآلم المزرعه ..
جنآ :
هههههـ يالله ايوا الله ..
غنآ مسكت حور مع يدهآ :
تعآآآآآليييي بوريييك شي ..
حور :
طييييب
غنآ :
لازم نآخذ مسآفه شوي عشآن نوصلهآ
حور :
شنوو ؟؟
غنآ :
لا بسس تشوفينهآ
تتسآلين اكثر ويمكن تخآفييين
حور بخوف :
هيييه حنآ بندخل ع المغرب
يعني ماله دآعي التخويف لو سمحتي ..
غنآ :
لا بسس تتسآلين تقولين وش ذآ ؟؟
حور :
طيب يالله ..
غنآ من بعييد :
ششوفيهآ ..
حور وهي تطالع :
وشششو ..
غنآ :
هالمزرعه اللي هنآآآك ششوفيهآ
حور بخوف :
شكلهآ يخرع .. وآسوآرهآ كبيرهـ
يعني الله يسستر بس لي فضضول ..
بدخلهآ ( مششت بسسرعه )

غنآ مسكت يدهآ وبخوف :
لاا لاا انتبهي .. هالمزرعه ليآسر
والله والله ان فكرتي تدخلينهآ
يآويلك والله .. اول ابوي بس قال افتحهآ
جنت جنووونه يآسر قآم يكسر كل شي قدآمهـ
حور آنتبهي لا يجي ببآلك تسآلينه او تقوليين آبي
آششششوفهآ
حور بتكفيير .. والله لغير اقوله :
طيب يالله خلينآ نمششي ..

/
/
( .. حبيبي دخيل عينك ..
وش اللي مزعلك بسس قلي .. ): )

عاشقة ولدحزام
06-10-2011, 02:30 AM
يآسر :
قسسم بالله انك مجنووون ..
رآئد وهو رآكب الدبآب :
والله لـ غير اطيرهن كلهن والله ..
طيب طيب
نآيف يصفر :
يالله رووح لهـن
يآسر بتفكير وبقلبه :
حور هنآك .. آكييد ..
رآئد مشششى بسرعه بالدبآب لـِ نآحية البنآت
يبغى يخليهم يقومو من مكآنهم ..
كذآ يعني بسس تخويف ..


يآسر يطالع وهو يمشي متجه لهم ..


رآئد يصآرخ :
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآوووووووووووووو


جنآ بصرآخ :
رئئئئئوووود يآحمآر ..
رآئد يفحط :
وخري قسسم بالله لااجلطك .. وخري
هههههههههـ
حور تصآرخ بخوف من رآئد هي وغنآ :
ييييييييييمه هذآ شكله مجنوون ..
حور عصبت :
رآئد آقسسم بالله اذا مااوقفت يآويلك ..
رآئد ميت ضحك ونآيف والعيال يطآلعون
فيهم ويضحكون مآعآدآ يآسر اللي مآآخذ
العب جد


يآسر بصرآخ لانه بعيد ششوي عن رآئد والبنآت
وكل مآله يقرب :
رآآآآآآآآئئئئئئد انت مآتفهم وقف ..
رآئد خف بسس آعجبه العب معهم .. :
طيب طيب بسس ششوي ..


رآئد يوم شآف ان آكثر بنآت خآيفآت
هنآدي وحور وغنآ رآح لهم .. بسس آستغرب من
صرآخهم البنآت خآيفآت بقوهـ ..
حور بخوف وهي تغمض :
مآآآآآآآآآآآآآآآمآآآآآآآآآآآآآآآآ ...


/
/
يآسر رجع لموقف عمته يوم تقول
قبل ششوي ترـآ بنتي حور آذآ ضآقت آو خآآآآفت
تقول مآمآ .. وهي نآدراً ماتقوله .. لانهآ
ماتقوله الا بوقت مآتكون صح خآيفه وضآيقه
قآآآم يركـض حتى الكل اسستغربه ..


نآيف اللي تلاشت ضحكته يوم شآف يآسر :
يآآآآسسر علامك ..
يآسر يركض ولا ملقي لهم بال :
...............
بندر وهو يركض ورآ يآسر
يبغى يوقفه مسسكه مع يدهـ
لكن ياسر فلت منه وركضض ..
نآيف وهو يضرب بجبهته :
يالله وش اللي يفك رآئد منه ..
(وبقلبه)مآعتقد والله انك تركض عششآن
حور .. وآن كنت تركض عشآنهآ وآنك بديت تحبهآ
يآيآسسر اللهم اميين .. مااقول غير الله يعينك يارآئد
يآسر وهو يلهث وقف عند رآئد ودفه
وهو معصـب حدهـ :
رآآآآآآئئئئد كم مرهـ قلت لك مااتلعب ..
هآآآآآآآآآهـ
رآئد عصب ومششى عنه :
طيب يآآخي آآوففف ..

عاشقة ولدحزام
06-10-2011, 02:30 AM
حور وهي ترجف :
غنآ يالله ..
يآسر يوم شآف ان كل البنآت مشو
قآم ينآدي حور :
حور تعآآآلـي
حور مآآحبت توضح شي لهنآدي
لانهآ كآنت فيه .. فردت وآرجعت
وغنآ وهنآدي كملو طريقهم :
نعـم .. ؟؟
يآسر بنظرهـ لهآ :
فييك شي ؟؟
حور بدون نفس :
لا مافيني شي ..
يآسر :
طيب ليه تردين كذآ ..
حور تطالعه :
طيب كيف تبين ارد ..
وآنآ آضحك مثلاً مبتسمه
هذآك اول ..



هذآك آوووول .. !
آذآ قلت بتخليني ..
يبين دمعي بعيني ..
مآعآد يهمني بعآدك .. ):
/
/


يآسر بتهديد:
لو لو ششوفي ترآهآ لو ..
سسمعت انك بكيتي ترآ هالمرهـ
مآآرحم آقسم بالله بكف على وجهك ..
حور كشفت الغطآيه وبنظرهـ له
وهي تلف جهة خدهآ الايمن :
اضضضضضضرب اضضضرب ..
اصلاً آنآ تعبت تعبت ..
(مسكت يدهـ وشدت عليهآ
لأأول مرهـ حور تتكلم مع يآسر كذآ
ويآسر بدون آي ردت فعل
وآرفعت يدهـ لعند خدهآ وهي رآصه ع آسنآنهآ )
يآآآآآآآآآآلله يآآلله اضضرب وش تنتظـر ..
يآسر آنصدم منهآ وقآم ولمس خدهآ
بس مآضربهآ كآنت بهالمسه لمسة حنآن
من يآسر حست فيهآ حور
وقآآم وقلب يدهآ وصآر هو اللي مآسكهآ
وسحبهآ لـِ مكآن مآآيدري عنه الا هو ..
سحبهآ وهي تصرخ بهدوء :
فكنـي فكني برووح مع البنآت ..
يآسر مالقى لهآ بآل وسحبهآ دخل
مزرعه الخيل ووقف وقرب منهآ
لـِ درجة ان صدر يآسر وصدر حور
على بعـض .. :
آشري آرفعي آصبعك بس وش تبين من هالبيبآن


( قصدهـ آبوآب الخيل اي خيل تبغآ حور )
حور لارد .. مصدومه :
................................
يآسر بدمعه بعينه .. مانزلت ولا رآح
تنزل ابد لكن مششت هالدمعه
بعين يآسر لانه هالييوم وضح كل
شي وضح كل شي كل شي وهو قلب
يآسر وضح فيه شي .. لـِ درجة انه
ودهـ يموت قبل يطلع هالشي
بس خلاص طلع ولا لـِ آنسآنه تستحقـه من قلب
سسسكت ورجع تكلم بعدين :
قلت لك آشري بس آرفعي آصبعك وآنآ اطلعه
بسسرعه ..
حور بدون آي رد :
............................
يآسر وهو يمسك الغطوهـ ويغطي
وجه حور وهو مآسك آيدهآ
بيده اليسرى مآسك كل ايدين حور :
سليييييييييييييييمآآآن سلييييييييييييمآآآآن
سليييييييييييييييييييمآآآن


سليمآن جآي يركض :
هلا طال عمرك
يآسر يحب سليمآن لانه يفهم له :
هلا بك .. بغيتك تطلع ..
الخيـل ..
سليمآن :
اي وحدهـ
يآسر وهو يلف وينآظر بحور
وعينه على عينهآ وبدآْ يتكلم
وهو مآآبعد عينه :
آللي قبل مدهـ سسميتهآ
حوووووووووووور
حوووووووووووور
حوووووووووووور
حوووووووووووور
حوووووووووووور
حوووووووووووور
حوووووووووووور
حوووووووووووور
حوووووووووووور
حوووووووووووور
حوووووووووووور
حوووووووووووور
حوووووووووووور
حوووووووووووور
حوووووووووووور
حوووووووووووور
حوووووووووووور
حوووووووووووور
حوووووووووووور
حوووووووووووور
حوووووووووووور
حوووووووووووور
حوووووووووووور



[ .. قآم يتردد الاسم على مسآمع حور ..
تحس صصدآ بـِ آذونهآ .. ]

عاشقة ولدحزام
06-10-2011, 02:37 AM
صآر يتكرر هالاسسم بمسآمع حور
وبنبرة يآسر الربآنيه .. :
حوووووووووووور
حوووووووووووور
حوووووووووووور
حوووووووووووور
حوووووووووووور
حوووووووووووور
حوووووووووووور
حوووووووووووور
حوووووووووووور

(يآترى ليه سمآهآ الحور )


يآسر بنظرهـ لهآ :
آحبهآ هالخيييل آموت علييهآ أحبهآ
وعششآني آحبهآ غيرت
اسسمهآ من .. الاصيله .. لـ حور ..
آحب هالخييل وش تبيني اسسوي ..

سليمآن قرب :
طال عمـرك خذهآ
يآسر وهو مآسك بيدهـ
اليسسآر ايد حور وبيدهـ اليمنى
مآسك الخيل حور :
مششكور سليمآن ..

سليمآن مشى رآح

يآسر التفت لهآ
وبهمس :
يالله اركـبي ..
حور بصدمه لـِ آلحيين :
حور
يآسر قرب منهآ
بيتجآهل كل شي يحآول
مآيطلع اللي بقلبه الحيين
هو طلعه لكن للخيل بس مآطلعه
لحور :
يآلله آنآ آسسآعدك ..
حور مسكت يدهـ وقربت للخيل
لكن آنفرت منهآ بسرعه
وهي خآيفه يوم شآفت
الخيل حور تتحرك :
يييمه ..
يآسر ضحك وآطلعت غمآزته الوحيدهـ:
ههههههـ والله الحور ماتآكل والله ..
حور بخوف :
طـ طـيب
قربت حور ورفعهآ يآسر وهي حييل
خجلانه .. وآركبت

يآسر وهو يمد الخيط :
آمسسكي هالحبل يالله ..
حور بخوف :
لا لا بنـزل والله مآآجلسس ..
يآسر :
لا آنتي بسس امسكيه وآن شآءلله ماتطيحين
حور بقوهـ زرعهآ يآسر شوي :
بسم الله
قآم يآسر وضرب الخيل من ورآ
بخفيف ومشى الخيل بسرعه هآديه
وحور عآجبهآ الوضع كملت ..
شوي شوي مسكت الخيط
وضرب بالخيل وتركض وتركض ..

حور التفت وبصرآخ لانهآ بعيدهـ
عن يآسر :
يآآآآسسسر لا آحد يدخل
الملفع حقـي طآح
يآسر بقلبه :
ليه وهو آنآ ششلت عيني عنك
يوم تقولين لااحد يدخل
اصلاً من يوم ركبتي وآقفل
آبوآب المزرعه .. آخآف آحداً يخطفك
مني ..

قآم يطآلعهآ وكيف ركبت الخيل
وهي كآنهآ خيآله كآنت تركض ببرآعه
ورآكبتهآ ببرآعه .. وآكثر شي دقق النظر
فيه يآسر يوم طآح ملفعهآ من قوت الهوآء
قآم يطير شعرهآ بس مو كله لانهآ
حآطته ذيل فرس .. وآبتسم لهآ كآنت
جميلـــه جميـــله جميـــله ..

عاشقة ولدحزام
06-10-2011, 02:39 AM
يآسر بهمس :
الله يحفظك ..
حور وحست ان فيه شي
بجيبهآ يهتز .. وآعرفت انه الجوال
فقررت توقف الحور .. الخيل :
يآسسسر بس بنزل ..
بنزل ..
يآسسر وهو يقرـب ويوقف الخيل
شوي شوي :
يآلله انزلـي ..
حور بتنزل بس آنصدمت يوم شآفت يآسر
قرب ومسكهآ وشآلهآ ونزلهآ ..
ولف عنهآ على طووول .. وبهمس وهو مآينآظر لهآ :
تدلين الطريق ولا اوصلك ..
حور سوت نفسه لفت عنه
وردت عاالجوآل وبنفسهآ
وبيطردني بعد .. أوف :
الووو
غنآ :
وينك ؟؟
حور :
بعدين اقولك .. يالله بسسكر
غنآ :
يالله تعآلي
حور :
طيب باي
غنآ :
بآي
يآسر بهمس وبرود :
قبل شوي قلت لك ..
لاآشوفك تقولين لـِ آي آحد شي
يصير بيني وبينك .. مهمآ كآن
هذي آسرآري وآحب آنك آنتي
تكونين حآفظتهآ .. آن شآءلله
آوكيييه ..
حور لفت عنه :
طيب .. بسس بروح واحنآ
الحين السآعه 7 ونص وليل
وآلصرآحه آنآ آخآف ..
يآسر دخل الخيل :
يآلله آمشي ..
حور مشت ورآ يآسر وبنفسهآ :
حبت هالشي
الخيل وعلى اسمي .. شي حلو
بس ليه يآسر غير آسمهآ
من الاصيله لـِ ألحور .. ليه .
آكيد فيه شي .. يوووهـ آنآ وش علي
يآسر اليوم شي وبكرهـ شي ..



(وصلو عند الفله اللي بالمزرعه ..
حقت العآيله )

يآسر قرب منهآ :
يالله وآذآ آحتجت آي شي
بلغيني ..

حور :
آن شآءلله
يآسر :
حور
حور :
هلا ..
يآسر برتبآك :
نآمي زين ولاتنسين تتلحفين زين ..
ترآ هنآ برد مرهـ
حور قربت :
آنت اللي اتمنى من كل قلبي
يآيآسر آذآ بتنآم تتدفى وماتشغل المكيف
يآسر بضحكه :
لا هالمرهـ آضمنيهآ
مآرآح اشغلهـ بندر عندي
يعني مآآقدر ولا الود ودي
آشغله
حور ببتسآمه :
طيب يآلله بدخل
يآسر بقلبه .. : والله الود ودي ماتدخلين
وتجلسين يمي طول الوقـت لكن الشكوى
لله .. :
طييب الله معك ..
^ ــ *

يفز قلبي الـَي كثر مجيآته ..
ولا غآب عني مآيدري وش يجيني ..
يآقلبي ويآآحبي كآسرني بونآته ..
بعض الغلا منه يكفيني ويثنيني ..
يآتوآم القلب وآحسآسه وغآيآته ..
خذني فدآ همومك كلي جعلهآ فيني ..
آن طبت طآب الزمآن وطآبت اوقآته ..
وآن ضقت شآن الزمن وضآق في عيني ..
/
/
جنآ :
مآآآآآليييي ششغل .. برد
غنآ :
طيب وريني الرقـم ..
جنآ :
آدري بتقولين لا بسس برد يمكن يطلع
متعب (تتهزآ )
جنآ :
الووو ..
سوزآن :
سسآعه اتصل ومآتردين ..
جنآ بضحكه :
ههههههههههههـ
آهو آنتي يآآقلبي عليك
سوزآن :
ههههـ ايه انآ ..
ششخبآرك ؟؟
جنآ :
تمآآمو الحمدلله وانتي كيفك .؟؟
سوزآن :
الحمدلله بخيـر ولله الحمد ..
شخبآر غنآ وآمك وآبوك ..
جنآ :
كلهم بخـير .. يسلمون عليك
سوزآن:
الله يسلمهم يآرب
الا آقول جنآ بقولك شي وآوعديني
تقولين لي بصرآحه ..
جنآ :
طيب وعد .. بسس وشو ..
سوزآن :
شنو تحبييين ..
الدبله .. تبغينهآ .. ذهـب .. بدون آي
آضآفت .. ولا تبغينهآ المآس
( آنآ آفضل الدبله تكون ذهـب يعني مو المآس صرآحه
لانهآ آذآ كآنت المآس مآرآح اعتبرهآ شي
وآذآ كآنت ذهب بدون اي اضآفت يعني آكسسوآر
يكون آحسن عشآن تدوم معي آكثر .. ^ * حيآتي )
جنآ بققة عينهآ :
برآحكتم والله ..
سوزآن تطالع بمتعب :
سمعيني والله والله ان ماقلتي لغير اعطيك
متعب ترآه قدآمي ..

عاشقة ولدحزام
06-10-2011, 02:40 AM
متعب ببتسآمه ويطالع بالجريدهـ :
.......
جنآ بخوف :
لا لا طيييب بقولك آنآ آفضضل الذهـب
لاني آحسهآ تدوم .. يعني
هنآدي :
ليه عبوة فيري
الكل :
هههههههههههههـ
جنآ تضرب خدودهآ يعني فضحتوني :
طيب يااقلبي سوزآن لازم اسسكر
الحين
سوزآن :
ياقلبي الله معك وسلمي عالاهل
جنآ :
يوصل ياقلبي بآآآي
سوزآن :
بآآآي

جنآ سكرت وهي معصبه :
لا عبوة فيري ..
آقسسسم بالله اللي مآآتسكت يآويلهآ
حور رغم آن بآلهآ مو معآهم الا آنهآ
ضحكت على كلمه هنآدي :
لييييه عبوة فيري ..

مي بـِ آستغرآب :
وووين منى ؟؟
هنآدي :
شفتهآ تحت تكلم آمك ؟؟
مي :
غريبه قبل ششوي معنآ ..
/
/

منى بخنقة عبرهـ :
يييمه حبيت اقولك قبل لايصير شي ..
آم سآلم وهي تروح لبنتهآ وتضمهآ :
يآآآبنتي طيب هذآ شي عآدي ..
بسس ليه تبكين .. هذآ ياقلبي
آلنصيب والله ..
منى تبكي :
يمه والله والله مآآرتحت وآلله ..
حسيت اني مكتومه ..
يييمه والله وآتحلم آحلام كثيـرهـ قسسم بالله
آم سآلم بدمعه :
طيب آنآ آقول لـِ آخوك سآلم
وآعلمه برآيك ومستحيل يآبنتي آحد يجبرك
وآنآ آعرفه آخوك والله مو جآبرك لو آيشش
بسس لا تبكين وروحي مسسحي دموعك
يآبنتي رووحي وآستآنسسي عند البنآت
منى قآمت وبآست رآس آمهآ ومسحت دموعهآ
وآبتسمت :
آبششري يمه ..
الله لايحرمني منك ..
آم سآلم :
ولا منكم يآعيآلي ..
/
/
( يآترى وش هالشي اللي منى تبكي عشآنه؟؟ )
/
/
السآعه 2 ونص بالليل ..
بالمزرعـه عند الشبآب

بندر :
سسيييف يآآخي متى بتنآم
سيف وبيدهـ البلاي ستيشن :
شوف انا والله عشآن هنآ الاتصآل ضعيف
فآآ يآطويل العمـر بنآم هالحيين
ولو لم يكن الاتصآل ضعيف لآ رآيتني
جالساً العب ..
بندر بضحكه :
هههههـ ياشيخ ..
روح بس نآم ..
سيف وهو يسكر :
والله بنآم .. بسس آسكت ..
(طلع وهو يضضحك يبي ينآم
يلحق رآئد وسآلم )

بندر :
يآلله تكـلم
يآسر :
لييه وآنآ بقولك آصلاً ماني قآيلك ..
نآيف وهو يتلحف :
يآآخي قسسم بالله تموت ولا يقولك ..
بسس حط رآسك ونآم ..
بندر وهو لابسس بنطلون طويل
كآروهآت .. بالابيض والاصفر والبلوزهـ
ثقيله قطن .. وذآآآبحه البرد ..
نآيف :
يآآخي تكفـى تكـفى .. تعآآآآل ..
بصصورك صورهـ وآآحطهآ بالفيسس بوكـ تكفى ..
بندر بقق عينه :
ترآك حمآآر تسسويهآ قسم بالله ..
(رن رن رن )
بندر :
منهو جوآله ..
يآسر رفع جوأله :
لا مو جوآلي
نآيف :
جوالك يادلخ ..
بندر وهو يشوف رقمهآ :
هلا بعـمري هلا بحيآتي ..
هلا بقلبي وطوآيفي ودنيتي كلهآ ..
حبيبتي اششتقت لك ..
هنآدي بققة عينهآ :
وشش نآزل عليك اليييوم يآآخوي ..
بندر يكمل الكذبه وبأأتقآن :
خـلآص حبيبتي ان شآءلله نجي
من المزرعه .. وآجيك ..
هنآدي لارد :
.....................
(بتشوف وش نهآيتهآ مع اخوهآ
اللي تحلف وتقول مآعمره 29 سنه )

عاشقة ولدحزام
06-10-2011, 02:40 AM
بندر :
لا حبيبتي لاتزعلـين

نآيف صدق :
ولا يطلب ويترجآء ابوي
آبي آتزوج وآبي آتزوج ..
ولا آختي ..

يآسر مو معهم .. ودهـ يروح للخيل
بسس الليل مو زين
خل الخيل يرتآح شوي
وجلس تقريباً منسدح ..
وورآه المركى .. ولابسس برمودآ
تقريباً شورت آزرق وبلوزهـ سودآ
نص كم ..
(مآآآفيه قلبه احسآس مآآيحس بالبرد آبد )

يآسر :
نآيف علامك ؟؟
نآيف :
هالحمآر يغآزل قدآمي
يآسر :
صآآدق بندر

بندر فرطهآ ضحك :
ههههههههههههههههههههـ
والله يآهنآدي لو تشوفين المخبل اللي عندي
يآسر توهـ يستوعب وهذآك نآيف يلعن فيك
يحسبك بنت انا مغآزلهآ يقولي عييييب
آستح
هنآدي انصبغ وجهآ آحمر :
يآللي مآتستحي ..
بندرررررررررررررررر ..
بندر :
هههههههههههههههههـ
ههههههههههه
هلا ..
آآهـ
نآيف بقلبه :
طلعت هنآدي والله كل الكلام
اللي قلته لهنآدي يصلح لهآ
وتستحقه من قلب ..


هنآدي :
مآآدري يآآخي ومشتهين بيبسي وآشيآ
سليمآن صآحي ؟؟
بندر :
مآآظن بسس شوفي انتو تمضو بالحمضيآت
والسفن وبعدين نجيب لكم بيبسي
لاني والله عجزآن والمسآفه بعيدهـ
شوي ..
هنآدي بخيبه :
اجل مع السسلامه
بندر :
لاتزعلييين مع السسلامه
نآيف وهو شغآل بيدهـ :
علامهآ ..؟؟؟
بندر :
تطلبني بيبسي
وآغرآض وآقول عجزآن ..
نآيف قآم :
يآآخي كآن سآلتني
آنآ بروح المحطه اللي جنبنآ
والله مو بعيييدهـ (بنظرك مو بعيده
لآن هنآدي تبي ههههههآي )
بندر :
والله صآآدق .. طيييب آتصل على جنآ
آنت او غنآ وآسآلهن وش يبن
نآيف وهو يآخذ مفآتيح سيآرته :
طييب اتصل عليهم وآنتم مآتبون ششي
( نآيف مآآستغرب سكوت يآسر لانه طبيعته
مآيتكلم مرهـ )

خآرج النص .. هع
يآسر يذكرني بهآلمقوله:
آلهرج كثرة نقص والصمت حكمة
................... والعقل قلّة في الهروج الكثيرة
كم لجل كلمه واحد سال دمة
.................... وكم ساكت كل الملا تستشيرة


بندر :
طيب روح وآنآ آرسسل لك ..
يآسر :
نآيف رح وآنآ بعد برسل لك رسآله
خلاص ..
نآيف :
طيب .. مع السسلامه
الكل :
فمآن الله ..


نآيف وهو طآلع مبتسم ..
فديتك يآهنآدي كلهآ نص سآعه
وجآيب لك اللي تبين ..
/
/
يآسر وهو يطالع وبهدوء :
بندر بطلع شوي بكلم آحد
وآجي
بندر وهو ينسدح ومعه الاب :
طيب وانآ بشغل الاب ..
خذ رآحتك يآآخوي ..
يآسر رجع :
الا بسسآلك فيه منآقصه صآرت بالشركه
مآآدريت وش صآر فيهآ
بندر جلس وعدل جلسته :
يآآخي قسم بالله رفعو ضغطي اقولهم
لا هذي احسن من الدفعه الاولى
يقولون لا .. هذي .. وآبوي وعمي آلله يهديهم
آخذو عالاكثر تصويت
يآسر تكدر :
الله يهديك كآن نآديتني ..
بندر :
كنت باابهآ وين آنآديك ..
ولا المشكله سعد يقول لو يآسر فيه
كآن قدر ينزل .. المنآقصه الاولى ..
بسس انت تريد ونحن نريد والله يفعل مآيريد
يآسر :
يالله اجل خيرهآ بغيرهآ ..
آستآذن
بندر :
آذنك معك ..
/
/
طلع جوآله وآتصصل ..
لارد .. لارد .. لارد

آرسل رسآله ..

وش ينفعك لا جتك " روحي " في تابوت
" قالوا " توفى" ومطلبه كان > صوتك<

فزـت من هالرسآله وارفعت جوآلهآ وردت
معصـبه :
آستغفرالله .. طيب يمكن نآآيمه

يآسر يضحك بنفسه :
طيب آنآ آتصل وآنتي مآتردين ..
آتحدآك نآيمه تو بندر مكلم هنآدي
يقول آنهآ تبي تسسهر ..
حور :
طيب يمكن مآني معآهم .. يوهـ
يآسر رجع ليآسر الاول :
لاتنآفخيييين ؟؟
حور بخوف :
طيييب خلاص ..
هلا آمر بغيت شي ؟؟
يآسر :
لا والله بسس بغيت اسالك
وش تبين من البقآله ..
لان نآيف بيروح .. وترآهآ بعيدهـ
يعني مسسآفه شوي ..
وقلت آسآلك تبين شي ..
حور :
والله .. اتصلنآ على بندر يقول
آنه مو برآيح
يآسر : وشفتي انك متعمدهـ مآتردين
وتقولين يمكن نآيمه ..
حور ضآقت :
طيب اسسفه ..
برآحتك جيب لي اللي برآحتك
يآسر :
ترآ بس آنتي .. يعني لك مو لـِ البنآت
..
حور :
طيب ..
يآسر .. :
.............
حور حست على عمرهآ :
يالله بسسكر تبي شي ..
يآسر وهو يتمشى بالبرد ومآعليه
الا ملابس خفيفه :
لا بسس بغيت اقولك ان اتصلت علييك
آنزلي مع الباب اللي ورآ .. عششآن اعطيك
الاغراض مع الباب اللي وين ؟؟؟
حور :
اللي ورآ حق المطبخ صح ؟؟؟
يآسر ببتسآمه :
شششطورهـ .. يالله مع السسلامه
حور :
فمآن الله .. "


سسكرت حور وكل تفكيييرهـ
وش نهآيتي معك يآيآسسر آمس تهمس لي
حنآ آخوآن واليييوم تصرفك غييير عن باقي
الايآم يآترآ بتضل كذآ ولا بتتغيـر يآيآسسر ..
آهـ بسسس لو بيدي افتح المستقبل واعرف
وش مصيري معك ..
/
/
/
ليه سسآكت ليه سآكت > وفي <
دآخلكـ زحمة حكـي .. ):
/
/
حور بسرعه فزت :
استغفرالله .. لا اله الا الله ..
لازم ماافكر بيآسر كثير هو قآلي يوم يومين
ومآرآح اطول ويتركني ..
(قآمت عند البنآت )

عاشقة ولدحزام
06-10-2011, 02:46 AM
تركي السسآعه 1 بالليل بلبنآن

تركي :
وآلله مآآقدر .. طييب وين آنآم
غآدهـ بدمعه :
آآآآـ .. (تأشر بخفيف على سريرهآ
يعني نآم بحضني يآولدي )

تركي قرب وجلس عالسرير :
يييمه لاتبكيين تكفيين ..
طيب خلاص هالمرهـ بنآم عندكـ
لكن بششرط ..
غآدهـ ببتسآمه :
آآآـ .. ( تهز رآسهآ على خفيف يعني موآفقه )
تركي :
الاسسبوع الجآي تروحين معي السعوديه
وبعد ششهر تروحين لان اخوي اللي اعزهـ
وآغلييه بيتزوج .. وآن شآءلله تعيشين معي
هنآك وآبي منك الموآفقه تكفيين ..
وبعدهآ آبيك تخطبين لي بنت عمتي مهديه
اللي قلت لك عنهآ
غآدهـ بتفكييير طآل خمس دقآيق
هزت رآسهآ وهي مبتسمه بعني موآفقه
على كل شي بس مآآبعد عنك يآولدي :
..
تركي آبتسسم وبآس يد آمه
ورآسهآ وحط رآسه على حضنهآ
وغآدهـ شوي شوي قدرت تمسك
رآسه وتحرك يدهآ وقآمت تمسح على خفيف
برآس تركي ..
وبقلبهآ وهي تشوف تركي كيف
غمض عيونه ونآم مثل الطفل :
يآآآآرب آحفظه لي ولاتبعدهـ عني ..
يآرب صبرني آني آقدر آروح آعيش مع
ولدي الوحيييد ريحتي لحمي ودمي ..
آعيش معه بالسعوديه يارب هو اللي بقى
لي من بعد هالدنيآ كلهآ .. كل مششغول
ومآبقى لي الا ولدي .. ولدي يبكي .. ويبيني
ولدي بآآغيني ليه آحرم نفسي منه ..
لييه لييه ماروح معه لسعوديه وآعيشش
عند ولدي معززهـ مكرمه .. مو هنآ
حريم آخوآني كل وحدهـ بتشمئز فيني
لمآ تشوفني .. يمكن اذا رحت هنآك
بلقآ منو يشمئز فيني لكن بلاقي
نآس تبغآني وهو مو نآس آنسآن
وهو آبني تركي االله يحفظه يآرب ..
/
/
/

الله يخلييييك ولايحرمني من حبك ..
آنآ بدونك ترآ مآآسوى ولا حآجه ..
آنتي الي من دعيت بسس من قلبك ..
يصيح قلبي الذي محتآج لدعآك ..
آنتي آمري وسمي ..
يآآغلى الكون يآآمي ..
/
/

غنآ :
يالله بنآت بنزل نآيف جآ

هنآدي طآآآيره من الفرحه
لان نآيف جآب لهآ .. ونآآسسسه
هو سمعهآ لمآ كآنت جآلسسه
تكلم بندر .. وبسآويس تطير برآس
هنآدي وبقلبهآ:
يعني رآآيح عشششآني .. يآآآآلله
ونآآآآسسسه .. ونآآآآسسسه

/
/
حور :
طيب الحيين انزل (سسكرت )

وآنزلت وهي ماعليهآ شي ..
دخلت مع باب المطبخ اللي مطفيه
الانوآر فيه .. كملت طريقهآ وآفتحت الباب
بهدوء شآفته وآقف ولاف ظهـره ومآآنتبه لهآ
ومعه كيسس تقريبا متوسط الحجم
كآآآآن طووووويل ومعضـل كآن جسسمه خطيـر
كآن مبيين الششموخ فيه والرجوله ..
هو مو كثير حكي ولا كثير ضضحك ..
وآن ضحك مرهـ نآدراً .. ويغلبه
الابتسسسآمه اكثر شي .. هآآآدي
لكن آذآ مسسه شي بضر هآآآج هآآآج ..
طبيعته حلوووهـ حنوووون .. جمييييييييل
لو آخلي الروآيه كلهآ وصف ليآسر مآآعتقد يكفي ويوفي
لكنه جآآآآآآآآآآآمد مو لي آي آحد يبتسم
حتى حور للحييين مآآعرفته زين ..
مآآحد آعرفه حتى آخوآنه \\\
بس بغت تروح تذبحه ..
يوم شآفته بدون لبس دآفي
حور بهمس ممزوج بعصبيه:
يآسر
يآسر التفت لهآ :
جيتي ..
حور بهمس :
لييه ماتلبسس ..
(وبسسرعه سكتت لمآ آرجعت شوي
وتذكرت كلامه بـِ آبهآ .. )
جبت الاغراض
يآسر لاحظهآ ولا حب يعترض بشي :
ايوآ جبت لك ..
ششوفي جبت لك بسكوت بس مآدري
تحبينه ولا لا ..
حور :
شنوو ؟؟
يآسر :
مالتيزرز .. تحبينه
حور :
عآآدي بسس مرهـ ذقته يعجبني
.. ( لاتحسبون حور مآتستحي من يآسر
لا بالعكس تستحي منه ومآتتكلم معه كثير
الا وقت الحاجه )

يآسر :
بس اكثر شي كثرته لكِ
بسسكوت جالسكي بالفستق ..

عاشقة ولدحزام
06-10-2011, 02:48 AM
حور ببتسآمه :
كيف عرفت اني احبه ؟؟
يآسر زعل من هالكلمه لانهآ
كآنهآ تقول كيف تعرف وآنآ
نآدراً معك وهي بالفعل قصدهآ كذآ :
والله عرفت يالله خذي الاغراض
قبل تبردين ..
حور بهمس :
انتبه انت مو آنآ .. يالله .. مع السلامه
يآسر :
فمآآن الله ..
/
/
طلعت فوق وهي تهمس بآآسمه :
يآسسر يآسسر يآسسر ..
آحببتك بكل مآملك آحببتك بكل
شيء هل تعلم لمآذآ .. ؟؟
لانك جآمد وآنآ آحب الجمود منك ..
/
//
هنآدي :
واقسسم بالله بقـرهـ
حور تضحك :
هههههههههـ طيب هو جآبه لي
غنآ بآآستغرآب :
ورينآ
حور مو قصة بخل بس هو قال لك
انتي مو لااحد وهي تخبي الكيس ورآهآ :
لا .. والله حلفني لي بسس انا
الكل :
يوووووهـ يآآعيني مآتبيننآ نذوووق
حور خجلت :
لا والله بنآت مو قصصدي
بس الوآحد آذآ حلفك آنهآ لك ذآ
الشي وش تسوين .. تعطين غيرك ..
مي :
لا والله مآآعطيييي ولا وحدهـ
ذي من ريحة الغآلي كيف اعطيييهم
حور بقلبهآ :
ايوآ آلله ..
حور :
يالله طلعووو اللي جآبه نآآآيف ..
كلهم :
لا لا لا ماتذوقيين
حور وهي تتكلم بغرور مصطنع :
ههههههههـ الحمدلله اغرآضي آكثر من آغرآضكم
والله ..
هنآدي وهي تنآظر :
ايوآ آلله .. ههههههههـ
آلكل ضحك :
هههههههههـ
/
/

(
أنت عمري ~
لو فقدتك
ما بقى لعمري وجود!
وين أروح بكل حبي
وأنت لأوطانه أمان
مال حبك يا عيوني
في طرف عيني جحود
لو نسيتك ما بقى لي
وسط هالعالم مكان
)
/
/
/

آلصبآح السآعه 9 ..
بـِ لبنآن ..

قآم وعرف آنه مو بحـلم ..
قآم يطآلع آمهـ اللي نآيم آبتسسم لهآ
وبآسهآ .. قآم وآخذ ششآور ..
وصلى وحمد ربه ..
ورآح متجهـ لـِ آمه ..

تركي بهمس وحنآن :
يييمه يييمه ؟؟
غآدهـ وكلهآ نوم نآيمه ..
فتحت عينهآ على شوي شوي ..
وآبتسمت :
......
تركي ببتسآمه :
صبآح النور ييمه ..
غآدهـ ببتسآمه :
.. آآآآ ..
تركي قومهآ شوي وجلسهآ عالكرسي
المتحرك اللي بآذن الله كله وقت قصير وتتحرك
زين هي بدت تحرك آصآبعهآ بسس طبعاً يبغآلهآ
تمآرين كل يوم والدكتور قآل لازم الوآحد يسوي
تمآرين لان لهآ مدهـ طووويله ماتحركت ..
فآآتركي قال يستقر بالسعوديه وبنفسه
يوديهآ المستشفى .. ويعآلجهآ ..

عاشقة ولدحزام
06-10-2011, 02:49 AM
تركي :
جيييييييدآ جيييييييييييدآ


جيدآ وهي دآخله :
نعم ..
تركي :
خوذي امي وآنتبهي لهآ
بروح ششوي وآجي ..
جيدآ :
بتأمور ..
يآلله مدآم .. بسسم الله ..
تركي آبتسم ومشى
عششآن يسوي آجرآت آمه
لانه بيروح .. لـِ آلسعوديه
ومآيبغى يقول لـِ آحد آنه بيجيبهآ
وشكله بيمشي بكرهـ


رآح المطآر ودور حجز ولقى طيآرهـ
وحجز كرسيين .. له ولـِ آمه ..
ولقآهآ بكرهـ
رآآح وآتصل على خاله نور :
السسلام عليكم
نور :
اهليين تركي ..
تركي :
خال آنآ رحت وحجزت لـِ السعوديه
كرسيين بودي امي تآخذ عمرهـ
وبرووح فيهآ وآرجعهآ بعد آآسسسبوع
وحبيت ابلغك عشآن تبلغ خالي اللي برآ
نور :
خالك موآفق
تركي مستغرب :
طيب كيف وآفق وهو مآشآفني ولا
كآن يعرف ان لهآ ولد ..
نور :
مآآبعرف آسآلوه اله ..


/
/
تركي عرف انهم مو مهتمين في آمه
فشدد اليوم اكثر شي انه يخلي امه
معه عرف باليوم ذآ ان مآآحد مهتم لهآ
آبد فقرر اول مايرجعهآ لـِ لبنآن يروح يشتري
لهآ بييت .. ويقدم على خدآمه وسوآق ..
وبالفعل كآن هذآ تفكييرهـ


/
/
/
تركي اتصل على جيدآ :
الو
جيدآ:
اهليييين
تركي :
جيدآ جهزي لـِ آمي ششنطه
لاني بسسآفر وهي بتروح معي
جيدآ :
متى ؟؟
تركي :
بكرهـ ان شآءلله
جيدآ :
بتأمور ..


/
/
قآمت هدى على آسآس تكلم بنتهآ
ترجع معهآ للمدينه .. هدى ضآيقه تحسس نفسهآ
ضآيقه بسس شآفت بنتهآ فرحآنه ..
بسس آصرت مآتروح وتخلي بنتهآ بعد
امسس يوم شآفتهآ تبكي ..


هدى :
حور
حور بضحكه :
هلا ييييمه ..
هدى بضيق :
تعآلي بنتي ابيك ..
حور :
طيب يالغاليه
هدى مشت للغرفه وآدخلت ورآهآ
حور سكرت الباب :
بنتي حور ..
حور بشك :
فيك شي يمه .؟؟؟
هدى :
لا بنتي بسس برجع المدينه
وآبيك معي .. تروحيين
حور بخوف :
ييمه فيك شي ؟؟
بسسس ؟.
هدى برجآء :
بنتي اتمنى تكونين معي ..
آذآ مو رآيحه معي خلاص ..
اصلاً آنآ كلمة نآيف ووآفق وقلت له
لاتقول لآآي آحد حتى يآسر
حور بخوف من يآسر :
بس يآسر
هدى وهي تقوم وتآخذ عبآيتهآ وشنطتهآ :
طيب اجلسي لاتروحين معي
حور قآمت وبآست رآس آمهآ :
يمه خلاصص هذآ انا بس
بآآخذ عبآيتي وملابسي تجيبهآ
غنآ معآهم ..


هدى تغطت وآطلعت ولاآحد آنتبه لهآ
لان الحريم نآيمآت واللي قآيم
بسس غنآ وهنآدي وحور ..

عاشقة ولدحزام
06-10-2011, 02:50 AM
هدى وهي متجهه لسيآرة نآيف
وبدمعه بعينهآ ضآآآيقه من ربي كذآ
مآآتدري وش السبب ..
حور الحقت آمهآ وهي متوترهـ
من حركة امهآ لانهآ خآآآيفه ..
يآسر بيهآوش آذآ عرف آنهآ
رآآيحه من دون آستئذآنه ..
بسس هذي آمي .. فوق كل شيي ..



آركبت السيآرهـ :
السسلام علييكم
نآيف وهدى :
وعلييكم السلام
حور بحزن :
ييييمه وش فيك ؟؟
هدى مآترد :
...................
نآيف حس على عمرهـ :
عمــه وش فيك ؟؟
خيـر آن شآءلله ..
حور تبكي وتشآهق :
ييمه ضآيقه قولي لي . .
بسس قولي لي ..
وش اللي مضيقك والله والله
الحييين اقوم آكلمه آسآله
ليه مضيقك ..
نآيف حزنته حور :
حورررر لاتبكـين كذآ بسس ..
هدى تبكي :
آنتي اللي مضيقتني آنتي ؟؟
حور بشهقه :
انآ ييييمه آنآ مضيقتك (بكت )
يييييمه تكفيين ارضي عني تكفييين
يمه والله والله مآآضيقك توبه ..
جعلني لـِ المـ ..
هدى قآطعتهآ :
خلااااصصص بسس ..
بعديين اعلمك الحيين برتآح يابنت برتآح
نآيف التفت لحور وبنظرهـ يعني
بعدين وآفهمت وآسكتت تبكي


/
/
/
هدى لا .. مو بس حور اللي مضيقتهآ
لا مضيقهآ آتصآل جآهآ ..
بسسؤال وآحد وسكر صآحب هالاتصآل


/
(نرجع لورآ شوي نرجع لـِ آمس بالليل لمآ هدى جآت تبغى تنآم)


هدى كآنت بتنآم بسس جآهآ اتصل :
الووو
.. :
آقسسم بالله ان سكرتي كله بيصير
على بنتك
هدى بخوف :
ششنوووووووو ..........
من آنت ؟؟؟
.. :
هو سؤال وآحد وتجآوبين فيه
وآن مآآجآوبتي بحرمك من بنتك ..
والله بحرمك منهآ وطول حيآتك مآتشوفينهآ
هدى تبكي :
وشش تبي منو آنت ؟؟
.. :
حور مع زوجهآ مرتآحه ولا لا ؟؟


هدى قفلت خآيفه وتبكي
:


( ومن بعد هالاتصآل هدى عرفت
ان بنتهآ مهددهـ من كل النوآحي
خآفت خآفت .. امس تشوفهآ تبكي
والييوم يجي تهديد .. من وآحد يسأل
عن حور .. ضآآقت ومآنآمت الليل ..
وقررت تآخذ بنتهآ عندهآ لـِ فترهـ
وبعدين ترجعهآ لـِ زوجهآ ..
وقررت تروح لبيتهم .. من الخوف ..
وآكثر شي زآد عليهآ آنهآ مآجآوبته
وهو قال ان مآجآوبتي يآويلك بتنحرمين من بنتك
فقررت تطلع من المزرعه وحور بيدهآ
معآهآ .. وضآآآقت )


/
/
حور تفكـر خآيفه وش تقول ليآسر
آكييد بيعصـب يآآربي

عاشقة ولدحزام
06-10-2011, 02:56 AM
نآيف شآيل هم عمته وشآيل
هم يآسر لانه مايعرف ان زوجته
معه وخآيف وعآرف ان المشكله بتجي
على رآآسسسه ..

هدى ضآآآآيقققه لااحد يسآلهآ
آو يقول وش اللي ضآيقك
لكن لاتلومونهآ .. تعبت بيحرموني من بنتي
من بنتي .. الوحييييده اللي بقا لي بهالدنيآ

/


جنآ :
وينهآ ؟؟؟
غنآ :
مآآدري
هنآدي :
هي كآنت عندنآ .. وينهآ الحيين ؟؟
جنآ :
يااااربي دورتهآ بكل مكآن
غنآ :
ييمكن عند الخيل
مي :
المششكله حتى عمتي هدى مو فييه ؟؟
هنآدي :
تهقووون رآحو للمدينه ؟؟
جنآ وغنآ :
شششنو ليه .. يرحون وحور
مآآخذت شي من اغراضهآ
آكيييد فيه شي ..

هنآدي :
الله يسستر بس ..
/
/
نآيف وهو يوقف عن بآب البيت :
عمه مآآني رآجع للمزرعه بجلسس
هنآ .. تعرفين ياعمه البيت مآآفيه احد ..
هدى مو فآيقه لـِ آحد بس هي تغلي نآيف :
لا وليدي رووح وآن آسآلوك قول
رجعو للبيـت ..
نآيف :
مآآدري بسس صعب اترككم ..
هدى :
وليدي عشآن خآطري رووح لـِ آهلك
وسلم عليهم .. خلاص ..
نآيف :
طيب السسوآق ترآهـ هنآ
اي شي وصيه فيه خلااص ..
هدى :
ان شاءلله .. بالسسلامه ياوليدي
نآيف :
فمآن الله ..

/
( دخلت البيت حور وهي تبكي كشفت
وتبكي تبكي تبكي هي عآرفه
ان امهآ مآآيضآيقهآ شي سسهل )

حور وهي تلتفت لـِ آمهآ :
كم مكآلمه اتصلو علي البنآت يسآلوني
آنآ ويني .. بسس مآآرد
كله لعيونك ييمه ..
يييييييييمه .. (بكت )
وش فيك تكفيين وش فيك

هدى رآحت للكنب وآجلسست
وهي تكآبر بدموعهآ :
بنتي مآفيني شي بس آمس يوم شفتك
تبكيين تعبت .. بسس
ومآآشتهيت اجلسس .. كثير

حور بدمع :
مآمآ آنآ آعرفك آعرفك
والله مآيضآيقك شششي سهل والله
يعني عششآن دموعي امس ؟؟
هدى وهي تقرب :
آذآ مآآضقت عششآن دموعك
آضيق عشآن مين ؟؟
حور هدت ششوي بس مو مصدقه :
طيب بطلع فوق .. آجهز ملابسسي

هدى :
بنتي بقولك ششي ..
حور :
هلا ..
هدى :
ابي منك طلب وآتمنى مآترديني
حور :
شنو ؟؟
هدى :
آبيك تجلسين معي الين زوآج
غنآ آبيك معآي .. مآآتروحييين لـِ آي آحد
تجلسين معي آذآ طلعت طلعتي وآذآ جلست جلستي
حور بـِ آستغرآب :
ليييه يمه ؟؟
هدى :
لا بنتي بسس كذآ .. وقصصدي
آذآ طلعت من بيت عمآنك ..
لاتطلعيين الا معي آوكييه بنتي
حور مسستغربه :
طيب بس مو آنآ اللي آكلم يآسر
آنتي تكلمينه يمه
خلاص
هدى :
طييييب آنآ آكلمه ..

/
/
/
يآسر :
وين نآيف ؟؟؟
بندر :
طلع يقول بيروح المدينه
يآسر طلع جوآله :
هلاا
غنآ :
يآسر آنآ آدور حور مآلقيتهآ
وحتى عمتي هدى ..
قلت يمكن معك ؟؟؟
يآسر بشك :
لا والله مو معي .. آنتي متآكدهـ
حتى عمتي مو فيه ؟؟
غنآ :
ايوا الله وحتى ملابسس عمتي مو فيه .
بس حور ملابسهآ هنآ ..

عاشقة ولدحزام
06-10-2011, 02:57 AM
يآسر كنه عرف :
طيب لحظه بتصل بششوف
سكر
وآتصل على حور لارد لارد لارد

يآسر آتصل على نآيف :
الوووو نآيف ؟؟
نآيف برتبآك :
هلااا ..
يآسر :
انت وينك فييه ؟؟
نآيف :
جآآيكم هذآ انا
يآسر عصب :
يعني وين كنت فيه من وووين جآي
؟؟؟؟؟
نآيف :
جآآآي من المدينه عمتي
هدى اتصلت علي وقآلت رجيتك
وطلبتك تردني المدينه ومآآحبيت
اردهآ فقلت طيب ..
وقآلت لاتطري لااي احد ووآفقت ..
يآسر عصب :
ولييييييييه ماقلت لي هآآه
نآيف :
علاامك عصصبت وبعدين عمتي
منبهه علي مااقول
لك .. فآآهم
يآسر معصب وبصرآخ :
حور معآهآ هآآآآآآآآهـ ؟؟
نآيف :
آيه معآهآ ..

سكر يآسر من نآيف واخذ مفآتيح سيآرته
وهو مستغرب سوآت عمته هدى كذآ
بسس اللي مستغربه آكثر حور
كيف تروح ومآتقوله ..
طلع برآ المزرعه وركب سيآرته وطآآآآر
متجهه للمدينه بيشوف عمته
علامهآ ..





حور تطآلع بالجوآل وششآفت 5 مكآلمآت
لم يرد عليهآ وكلهآ ييآسر .. بكت وبهمس :
يآسر آمي مآآدري علامهآ .. ضآآآيقه ..
آعذرني مآآقدر اتركهآ ..
/
/
/
نآيف وهو رآكب سسيآرته ويسوق على مهله
شآف سيآرته وعرف آنه بيروح للمدينه ..
وشآف يآسر طآآآآآييييير طيآرآن ..

نآيف بهمس :الله يهديك ..
/
/
هدى جهزت اكل بسيط مو مـره لهآ ولـِ بنتهآ
وحطته عالطآوله ونآدت حور وحور اخذت شآور
والبست وآنزلت ..

حور آبتسمت :
مسسويه آكل يمه ؟؟
هدى ببتسآمه :
آيه يآبنتي سسويت لك ولي
جيعآنه مآآفطرت قلت آسوي آكيد آنك
مآآكلتي ..
حور وهي تجلسس :
آيوآ آلله .. بسسم الله ..

/
/
ششوي الا يطق الباب
حور بخوف شكت انه يآسر :
منهو ؟؟
هدى بشك :
خلي انا اقوم افك الباب ؟؟
حور مسكت يد آمهآ :
ييمه يآسسسر شكله ..
هدى :
بروح افتح لييه خآطفتك آنآ
مآآيقدر يحرمني منك آنتي بنتي ..
حور :
يييمه بسس هو يعصـب والله
يمه خلييه انا افتح
هدى :
اجلسي انتي انا افتح ..

( رآحت هدى وآفتحت الباب
وبالفعل طلع يآسر )

هدى آفتحت الباب شآفت فيه
لمحه وهي العصبيه شآفت عصبيته :
السسلام عليكم ..
هدى :
هلا يآسر وعلييكم السلام
يآسر وآقف ولابس منآظرهـ الشمسيه :
عمه علامك ؟؟
هدى :
تفضـل لاني بقولك شي
يآسر بخوف آنهآ تقول له
حور مآآتبيك ولازم تتطلق ..
(هذآ تفكير يآسر )



دخل وشآفهآ جآلسسه تفطر
وقفت فزت خآيفه حس بخوفهآ
قرب منهآ والشرآر يتطآير
من عيونه معصـــــــــــــــب حدهـ
بس مسك آعصآبه .. يوم حس على
عمرهـ انه عند عمته هدى ..

يآسر معصب :
هلا عمه بغيتي شي
هدى تطالع بحور اللي بتتهرب :
تعآآآآلـي اجلسي ..
حور آجلست بدون ولا كلمه
وتبعد النظر عن عين يآسر
لانهآ ششآفت بعينه العصبيه ..
والنآر تآكله آكل ..

هدى حست بنظرآته وبكلمه:
يآسر آبي حور تجلسس معي
الين زوآج غنآ
يآسر بصدمه وبنظرهـ لـِ حور :
عمه المدهـ طوووووويله
ششهر ونص ..
حور بقلبهآ ..
ليييه وهو آنت تفكر فيني
يالله مآهمك غييير المدهـ
اكييد مآتشتآق لي آلا لمآ تشوفني
وتضربني وتكفخني انت مآتبيني الا كذآ ..
هدى :
وليييدي يآسر .. آنآ آبي حور شوي
بسس .. بقولك .. انا ابيهآ يآسر مآآحبيت
آخذ حور بالغصصـب لاوآلله بسس آنآ
آمنيتي وآتمنى تحققهآ لي ..
بسس لزوآج غنآ وآردهآ لك ..

/
يآسر آستغرب ترجي عمته ..
حس آن فيهآ شي .. وهو منقهـر
كم المدهـ اللي بتبعد فيهآ حور
شهر ونص لا مدهـ طوووويله مرهـ :
طييب بس عمه آبي حور بكلمة رآسس ممكن ؟؟
هدى قآمت :
طييب يآوليدي ومششكور آنك وآفقت ..
يآسر :
لا عآدي وش دعوهـ ياعمه بنتك ذي ..

/
/
( .. آختلى المكآن ومآبقى به الا حور ويآسر )


يآسر بنظرهـ لـِ حور فيهآ حقد وكرهـ :
توقعـت كل شي يطلع منك الا آنك تجيين
وتطلبييين امك بشكل غير مبآشر
آنك مآآتعيشين معي .. طيب تبين تجلسيين
عند آمك ومو عآآيشه معي
يعني عشآن شوي شوي تبعدين عني
وتبيني اطلقك ؟؟ طيب
.. آجلسسي .. آشبعي ..
فيهآ .. تبين تبعديين آبعدي مآآيهمني ..
آصلاً حضورك مثل غيبتك ..
لكن آعرفي هالشي ياحور ..
آقسسم بذي العزهـ والجلاله ..
آني مآآبيوم آجي وآسآل عنك وآلله
دآمك انتي اللي طلبتي البعد عني
متي آو حيتي .. مآلي ششغل فيك ..
حور بدمع :
يآسسر قسم بالله انـ
يآسر طلع من الفله كلهآ ورآح لغرفته ..
ضآق وتعب وحس آنه مكتووم ..
آخذ له ششآور .. وجلسس عالسرير
ومآآعليه غير ششورت ..
تعبآآن يحسس نفسسه مرهق ..



حور طلعت جوآلهآ وبحقد من يآسر ..
آرسلت له ..

(انت تنسآني وتجي تسآلني ويني..
يعني همك ضيق صدري وآنشرآحه ..
نآوي تجرحني .. آجرحني يآعيني ..
وخلي بين الجرح والثآني آسترآحه .. )

آرسلتهآ وهي تبكي وتحلف والله والله مآآروح
له الا لمآ هو يجيني ..
بكت وبكت وبكت وبهدوء
وهي تنسدح عالسرير تبكي :
ييييمه الله يهديك الله يهديك
امسس كآن طيب معي طيب
وكآن مستآنس وفآتح صفحه جديدهـ
واليييوم يقولي اني بتركه .. ييمه
الله يهديك الله يهديك ..


فتح جوآله وهو يتنفس بصعوبه
يحس انه مكتوم .. فتح الجوآل ..
وشآف رسآلتهآ وغمضض عينه بقوهـ
وبهمسس :
آيوا الله وآنتي صآدقه ..

انت تنسآني وتجي تسآلني ويني..
يعني همك ضيق صدري وآنشرآحه ..
نآوي تجرحني .. آجرحني يآعيني ..
وخلي بين الجرح والثآني آسترآحه ..


/
آنآ آنسسآك يآحور بهذي كذبتي ..
بسس آحآول آنسآك ولا والله مآقد
بيوم نسيتك .. بسسس آحآول
آتجآهلك .. آكآبر .. لكن خلاص ياحور
من هنآ الى يوم زوآج غنآ الله يعين ..


حط رآسه ونآم ..
وحور بعد البكآء حطت رآسهآ ونآمت


آنتهى آلبآرت
توقعآتكم

يآترآ منى وش تبغى في امهآ ؟؟
هدى منو آللي آتصل عليهآ ويهددهآ بـِ بنتهآ ؟؟
يآسر ليهـ سمى خيلهـ حور .. [ آلحور ] ؟؟
نآيف وهنآدي ؟؟
جنآ يآترآ بتكمل ملكتهآ ولا لا ؟؟
تركي هل بيمنعهـ آحد يآخذ آمهـ معآه للسعوديه ولا لا ؟؟
حور يآترآ بتستحمل تبعد عن يآسر هالمده ولا لا .. ويآسر بيستحمل ولا لا ؟؟
مي بتنتظر تركي ولا آيشش ؟؟
سآلم وآسرآر قلبهـ ؟؟
آلبآرت ككل ؟؟

مـاريـا
06-10-2011, 09:42 AM
اتوقع ان احمد هو اللي داق على هدى

ننتظر البارت الجديد