المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياأستمر أو أترك هذا الشي

اميرة الروز
18-10-2011, 11:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي ع محمد واله محمد

اخواتي العزيزات عندي مشكله ومحتاره فيها وموعارفه ياأني اترك هذا الشي او اني استمر عليه

هو اني بطبعي احب اذا شفت بنات او سمعت ان فيه احد يدرع أو يقرأ الفنجان استجن احب اروح واشوف شوا فيني

او اتحرى شوا صاير او ويش اللي بيصير طبعا المره الاولى اول ماقريت قالوا لي انتي بنت محظوظه ورزقك مفتوح ودايما

يتمنون ان يرتبطون فيك وأذا قرروا ان احد اجي يوصلون قريب بيتكم ويرجعون طبعا وغير ان هي قالت لي ان في بيتكم

سحر مربوط بأسماء البنات علشان لايتزوجوا طبعا في البدايه اخذتها على ان هي مهزله وجلست اضحك وقلت بداخلي

كذب المنجمون ولو صدقوا المهم الله كتب لنا زيارة السيده عليها السلام وكنت مره امشي انا مع هلي وجا واحد جنبنا

وكرر نفس الكلام طبعا ماعطينا اهميه

بعد رجعتنا من الزياره السيده عليها السلام بعدها بشهر انخطبت اختي واخذوا التحاليل وطلع كل شي اوكي

وبعدها اختفوا هالناس ولارجعوا طبعا اختي انكسرت من داخلها

المهم حطينا في بالنا اكيد ان كلام صح وبعدها قلنا خلنا نروح نشوف يمكن صحيح طبعا ذهبنا الى وحده تدرع وقالت فعلا بيتكم فيه عمل مدفون داخل بيتكم رابطينكم بسحر علشان لاتزوجوا

وهالربط مسويتنه وحده من اهلكم قريبه اليكم وفعلا طلع كلامها صحيح لان مو اول مره نفتح اقولون نفس الكلام

طبعا انتوا تعرفون بعضهم اقولون راح انفكه اليكم وبعدين ياخذوا فلوس وماكوا نتيجه والله ياأخواتي ان اخوتي حلوين واخلاق واذب ودايما
اجون يتقدمون لينا ويطلعون ومايردون والسبب هالعمل
المهم الزبده اخواتي اني مليت دايما اروح ويعطوني علاج واحجبه واخسر فلوس وراي ومادوني
وكله مافيه نتيجه ودايما اقولون لي عندك تابعه واستمر ع العلاج فتره واقطع

واني بصراحه مليت خسرت فلوس ع هاشغلات والادويه بدون نتيجه احيانا ينتابني استمر واحيانا ينتابني اترك العلاج
ويش تنصحوني خواتي والله احيانا افكر بقوة لدرجه اصيح من القهر ليش اصير فينا كذا انتوا عارفين العمر يمشي

واحنا جالسين مكتوفين الايدي غير طبعا مالينا غير الدعاء والتوسل باهل البيت ان افك همنا

بس حابه اعرف خواتي ويش تنصحوني اني اجاهد على نفسي وعلى اهلي ام اسكت عن هذا الشي
ودعواتكم لينا بالفرج

روز ستار
21-10-2011, 05:41 AM
اني مااؤمن بالتدريع ,,بس اؤمن بالدعاء والتوسل

استمري في الدعاء والتوسل ولاتيأسي من روح الله

شئ ثاني : لاتروحي لاي شخص يدرع او يقولش ويش فيش ؟؟وبالنسبة للي في السيدة هذولا سحره ولايفلح الساحر حيث أتى

اتركي كلامهم اللي يجيب اليأس وتذكري : ((ادعوني استجب لكم))

توجد قصة جميلة ربما ذكرتها في هذا المنتدى سابقا وهي :

امرأة عاقر لاتنجب اولاد ذهبت الى نبي الله موسى عليه السلام وطلبت ان يدعوا لها بان تنجب وتصبح اماً
فدعا لها فأخبر بانها عاقر لاتنجب وهذا قدرها ولن ينفع ان تشفع لها لان هذا هو المكتوب والمقدر عليها في هذه الدنيا

بعد فترة جاءت هذه المرأة ولديها طفل تحمله فتعجب نبي الله عليه السلام وتساءل كيف ياربي تقول ان قدرها عدم الانجاب وهاهي قد انجبت ؟!
فاجيب بأن المرأة كانت تلح في الدعاء وان الله يستحي ان يدعوه عبده فلايجيبه !!!!!!!!!!!!!!!!!!

فهمتي ؟؟ وشفتي كيف ان الله يسمعنا بس ينتظر منا حسن الظن به عز وجل لانه قادر على كل شي

اما اذا اخذنا بكلام فلان وعلان من السحرة وغيرهم او حتى الناس اللي تحبط ,,الله بيعطيش على قد نيتش ..

احسني الظن بالله وتأملي الخير الكثير وستريه قريباً ان شاء الله

مايحصل معكم يحصل مع الكثيرين :البعض في الدراسة والبعض في الصحة والبعض في الزواج والبعض في الذرية والبعض في المال والبعض في الوظيفة .............الخ

ماحد مرتاح من امتحانات الدنيا موبس انتين وخواتش ....

استمري في ذكر الله ...والدعاء والتوسل والقرآن ......وروحي لشيخ ثقة وله مكانة ومعروف بصدقه وروحانيته واخلاصه لله عز وجل واطلبي منه حجاب مثلا او انه ينصحش بأمر تعمليه ييسر الامر واساليه عن موضوع التابعة لانه شي صحيح بس اني ماافهم في هالامر والاكان افدتش ...اسالي ناس ثقة مواي ناس

موفقة يارب ..واشركينا بدعائك ...وارجو افدتك ...

بسكويتة حلوة
21-10-2011, 06:01 AM
توسلي بالله واهل البيت كل شي يتيسربالتمسك بهم

الحالمه
21-10-2011, 06:15 AM
اصبري خيه ولا تستعجلي وانشالله يكون رزقك انتي
وخواتك قريب يارب
وخلك عالدعاء والتوسل باهل البيت عليهم السلام
والله يعطيك مبتغاك

محبة لاهل البيت
21-10-2011, 06:19 AM
اول شي اتركي هذة الاشياء كلها من سحر وربط عليك شي واحد احسان الظن بالله انة ربي بغير حالكم
قال الإمام الرضا (عليه السلام) ... أحسن الظن بالله فإن الله عز وجل يقول: إنا عند ظن عبدي المؤمن بي، إن خيرا فخيراً وإن شراً فشراً
أكثري من الاستغفار وقراءة القران واكثري من ذكر الصلاة على محمد وآل محمد
والله يسعدكم بالزوج الصالح بحق هذا اليوم الجمعة وفضلة

الملاك الوردي
21-10-2011, 07:22 AM
اتركي هالشي
لانك لو استمريتي بتتعبي جد جد
وانا ماآآمن بهالاشيا ولا اعترف لا بلتذريع قراءة الكف ولا بفنجان ولابتنجيم
ولااأأيد اللي يطيع كلام الحسابين وغيرهم
لانه مستقبلنا مو داخل فنجان او بكف يد او بذراع او مستقبلنا عند احد غير رب العالمين او يعلمه احد غير رب العالمين
االكف والذرع والفنجان كل هذا بس تفائل فقققط مو صحيح يتفائلو فيه يعني ويتسلون وانا لما اشوف احد يسوي اقول لهم سوو سوو واتسلى مع خرايطهم ولا مااصدق
يعني تخيلي يسوو بالفنجان وتلي تقولك انتي وانتي وانتي
وتقول حياتك كلها داخل هالفنجان خييير سلامات فنجان كبر الكف وبتصي حياتي كلها تشوفوها بفنجان ههه ولما اقول اشوف الفنجان مااشوف شي مااشوف الا بقايا قطرة قهوه او فاضي :d
المهم
مستقبلنا عند اكبر خالق وهو رب العالمين وبيده كل شي يقول لشيئ كن فيكون . بس هالدنيا اسباب واكبر سبب للتأخر الرزق او غيره الذنووووب <<طبعاالانسان لابسحر ولا بغيره يتاثر لانه ايش ! الله قادر كل شي الله اكبر من كل سحر ومن كل شي

واللي في سوريآآ ذولي ااعرفهم اكو حريم بعد من يشوفو الوحده يجلسو وراها ويقولون انتي وانتي يعني على انهم بيفتشون لها وكله هذاا حق ايش عشان فلوس !ويتسمو ذيلو مشعوذين او فتاشين او حسابين وفيه هالحالتين يلجأون ببمعرفة الاشياء الغيبيه عن طريق اهل بسم الله عن (الجن) بسم الرحمن الرحيم والمفروض نبتعد عنهم ذولي سوا اللي فسوريا او العرااق لانهم مثل مايعرفون عن حياة الناس يعرفون يسوون سحر وغيره .. مستحيل ااصدق لو احد يقول في فتاش ااو حساب يحسب ويفتش عن طريق ملك لانه الملائكه مهمتهم مو هالشي
واللي بسوريا يحوسون ورا الناس ويبون يفتشون لهم خل اذكر تجربة وحده اعرفها
تقول مره كذا صارلها ووو وقالولها ذولي انتي ببتتزوجي هالسنه بترجعي بلدك وبتنخطبي فورا قولي احنا ماقلنا طبعا اهي صدقتهم وهات تكت عليه مفلوس وراحو اهي رجعت بلدها
وتنتظر عريس الهنا وماشافت شي
وهالكلام اخذ له 10 سنين واهي مانخطبت بتاااتا
شوفوهم كيف كذاابين ذولي
ولانه احيان كلامهم كذب
ونفرض كلامهم كله صح !!!
ترى كله يعرفوحياة الناس عن طريق جن يستعينو باهل بسم الله وهالكلام كل شيوخن وساداتنا يتكلمو بالتلفزيون واولهم سيد الشيرازي يوم الجمعه بعد الصلاه يجيبوه يتكلم عن هالامور احيان
وهذا حرام اصلا انهم يستعينو باهل بسم الله
اذا متاكدين عن اللي تشتكون منه
روحي منتدى السيد الفاطمي
او منتدى نور الساده
وقدمو علاج هناك +الحاله اللي تعانوها بكل تفاصيلها
وهم يعرفو بيقولولكم تحتاجو علاج اولا
وبيعالجوكم كله بقران واهل البيت عليهم السلام والوجه الله

وبالنهايه اقول احتياط بخرو البيت بعلك لبن الذكر وحرمل وادوات علاج السحر اللي هي الحرمل الايرااني والمر وعلك لبان وغيره وبخرو وانتو تقولو الفلق والناس والصلاه على محمد واية الكرسي
ودايم اقرو سورة البقره تفتت الشي اذا كان فيكم وتفجره
وخلوها دايم تشتغل بالبيت
المهم
رح اذكر لكم قصة ناس في بلدتنا اعرفهم
كان ولدهم الكبير يشكي من بطنه
وراحو على طول حق فتاش وحسااب
وقال لهم هذا فيه وفيه يكافي الشر وولدكم مراح يتزوج ابدا الا اذا تعالج وكذا وكذا وطلب فلوس مبلغ وقدره وهم رفضو وطلعو منيه ومنيه راحو للطبيب وكشفو عليه قال لهم عنده نزله معويه +التهاب شديد بالمعده
وبعدها من هالكلام بكم شهر خطب
وتزوج سبحان الله
طيب وين كلام ذاك الحساب اللي يقول ماراح يتزوج وفيه وفيه ومدري ايش
هذا هو تزوج الرجال وجاب عيال والحمدالله

هذا اقرب مثال يعني
مقدرة الله فوق كل شي

والانساان المؤمن بالله ايمان قوي قوي مايأثر فيه هالشي اني انا فرضا محسود ويروح حق حسابين وغيره لانهم هم لايضرو ولاينقعو ينفعنا القران وادعية اهل البيت والتوسل فقط
والانسان اللي مو مؤمن نشوفه يوسوس وانا فيني وفيني ويروح للهالحسابين ويفتح عليه باب الشر لانه مثل مايعرفون يعلجون الغير عن هالشي يعرفون يسوون سحر وهالشي ينخافو منهم

وانصحكم بصلاة الليل تحل كل المشااااااااااااااكل حتى السحر تحله والشيخ عبدلرضا معاش والشيخ المهاجر الله يحفظهم قالووو صلاة الليل تحل مشاكل السحر
وبعد زيارة عاشوراء ودعاء علقمه
مافيه احلى م نالاالتجاء لله واهل البيت
وبالاخير قول لكم نصيحه تعالجي انتي وخواتك عند السيد الفاطمي منتديات سماحة السيد لفاطمي
او عند منتديات الساده
وشوفي كيف بتحصل لكم كرامه بعد هالعلاج وقولي انا ماقلت لانه عندي ثثقه ويقين علاجهم ممتاز ببركة وسداد من اهل البيت عليهم السلام

ودعاوتك لي بتيسير امري

المهم
اذا انتي من مقلدات المرجع الاعلى سماحة السيد السيستاني
شوفي فتاويه على قراءة الكف والفنجان شيقول !
او اذا تقلدي غيره
شوفي فتاويه ايش يقول عن الحكم !

موفقه

بوبو قناتي
21-10-2011, 08:18 AM
الله فوق كل شي غناتي
السحر واقع وناس كثير انصابوا ويكتشفوا مانقول لا

بي مو تحطي في بالك ان هذا اللي فيكم بسبب سحر يمكن هذا الصالح يمكن لو اخذ اختك ذا تعبها في حياتها

بعده مايجي سعدكم غناتي الله هو اللي يسوي الصالح
ولاتسألي احد ترى بتتعبي مرة
عليش بالقران وخصوصا سورة البقرة خليها بمسجلة وصوت مسموع شغالة في البيت
واذا منتي مقتنعة مرة ان فعلا مافيكم شي
كلمي شيخ محمد كاظم من الجش هو اسمع عنه انه روحاني وشيخ فاضل واعطاه من العلم الكثير

والله يفرج عنكم غناتي

الحياه دمعه
21-10-2011, 08:56 AM
انااااا حالي مثلك احب اروح واعرف وش الابيصير وماتزوجت لالان لا انااا ولا الاخوات مع ان العمر يمشي مثل ماقلتي وبصراحه ماافي على اخلاقنا واسلوبنا وتعاملنا مع الاخرين مااامدح بنفسي بس لاكل من يشوفناا يستغرب كيف مااتزوجوو لاان بس اثق تمانا ان السعاده مو بالزواج السعاده فقط بالمشي على الطريق المستقيم
ومااتدري ممكن لو اتزوجتي تممررتي مع الرجل ماايقدرك ولا يحترمك يضربك اي شي فربك ماااايسوي الا الافيه الصالح
فالحمد لله على كل حال
واناا بدوري صراحه ولافكرت اادفع مبالغ طائله على خرابيط
يعني مستحيل حد بفك سحر او عمل بيلعبوو علينااا اي
واعرفي وثقي تماما الا يقولو لك معمول لك عمل ويبغى لك تفكيه بمبلغ وقدره اعرفي انه مااامنه فايده همه الفلوس وبس
اتكلي على الله واتركي عنك هالخرابيط لانه كل شي بيد الله سبحانه وتعالى وهو الوحيد القادر على كل شي

حلم النفس
21-10-2011, 09:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخت الكريمة: أميرة الروز المحترمة
أنتِ مؤمنة بالله، والله قدر المقادير على الخلائق قبل أن يخلق كل شيء من سماوات وأراضي، هنا أرشدك لشيء قد تعلمينه ولكن أذكرك به فقط، أن الزواج رزق يسوقه لنا الله بعلمه، ولا أحد يستطيع أن يرده إلا بمشيئة الله سبحانه، وما كتبه الله لكمن رزق فهو لا يتقدم ولا يتأخر، وأن أجلك ورزقك في الزواج لم يحن بعد، ولعل في التأخير مصلحة وحكما لا يدركها إلا الله سبحانه..
قال الله سبحانه: ﴿ وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئاً وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لا تَعْلَمُونَ ﴾، ولهذا تشير بأن الإنسان ما يحدث له فهو مقدر قبل خلقه، سواء كان زوجا أو زوجة، وقد يكون تأخر الزواج سحرا، أو تسلط قرين الجن، فقد قال الله عز وجل: ﴿ وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنْفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ ﴾..
أختي الفاضلة، أن الأعمال بمشيئة وقدرت وإرادت الله لا يضر، ولحل هذه المشكلة أن تقومين برقية من حصن الحصين، فهو موجود في المكتبات الشيعية، وأنصحك بالقراءة القرآن على بعض الماء ثم اشربيه واغتسلي منه، وكما أنصحكِ بتكرار الصلاة على محمد وآله، وقراءة القرآن دائما، وقراءة الأدعية المستحبة من قول وفعل أهل البيت عليهم السلام، والمداومة على صلاة الليل والأذكار صباح ومساء لحفظك، واختاري أوقات التي يستحب قراءة الدعاء فيها، وكما أنصحك بأن تذهبي إلى من له الخبرة في بالمعالجة بالقرآن..
يا رب بحق محمد وآله نسألك أن توفقها وتسهل أمرها وترزقها زوجا صالحا يعينها على طاعة الله، يا رحمان يا رحيم يا ذو الجلال والإكرام وصل الله على محمد وآله الطيبين الطاهرين..
أسألكم الدعاء
أخوك

ام سيد مهدي
21-10-2011, 10:03 AM
خيه انا مابقول الش مافي سحر والا مو معمول لكم شي
ربما صحيح وعاد في هذا الزمن مانستغرب من شي

وانا اعرف ناس مسوين اليهم سحر ببينهم وكلمو شيوخ ونصحوهم يغيرو بيتهم

بس الا بقوله الش خيه

اقري انتي وخواتك سوره البقره يوميا لمده 40 يوم ولو اكبر سحر بالبيت بينفك
وبتسهل اموركم كلها
مجربه

والله يسهل اموركم ويفتحها عليكم بحق اهل البيت

barbie
21-10-2011, 11:27 AM
خيه انا مابقول الش مافي سحر والا مو معمول لكم شي
ربما صحيح وعاد في هذا الزمن مانستغرب من شي

وانا اعرف ناس مسوين اليهم سحر ببينهم وكلمو شيوخ ونصحوهم يغيرو بيتهم

بس الا بقوله الش خيه

اقري انتي وخواتك سوره البقره يوميا لمده 40 يوم ولو اكبر سحر بالبيت بينفك
وبتسهل اموركم كلها
مجربه

والله يسهل اموركم ويفتحها عليكم بحق اهل البيت

كلامها عين الصح
وسوي بحث في قوقل عن الناس الا حدثت لهم معاجز بسورة البقره بتتشجعو اكثرررر

معـِشـوقي ع‘ـلـي
21-10-2011, 03:32 PM
اللـههمَ صـل على محمد وآل محمد

ربي يفرج همكم ويرزقكم أزوآج صـآلحه تسسعدكم أن شـآآِء الله

دوآمي ع سسـورة البقره وأن شـآِء الله بتلآقي تغييير

موفققه ي رب

دنيته اني
21-10-2011, 03:47 PM
آنا مع الملاك الوردي

نصيحه لوجهـ الله ادخلي المنتدى الفآطم ـي

رىآح تلاقي بإذن الله كرامآت

بدوون هالنصابين اللي يآخدو فلوووس ولايسووو حآجه

وموفقه

غناااتي
21-10-2011, 04:05 PM
الله يعينكم غناتي السحر بزمنا مايتكذب ابد بس لاتحطيه ببالش لانش بتتعبي جد
انتي داومي ع سورة البقره يوميا اقريها
وانا اعرف برنامج قوي لفك السحر وبجد اللي سواه شافو تغير بحياتهم كثير كثير
اول شي قراءة سورة البقره كل 3ايام
قراءة كل يوم سورتين من السور الثمانية
سورة يس والصافات
سورة الدخان وسورة ق
سورة الرحمن وسورة الحشر
سورة الملك وسورة الجن
المداومه ع هذه السور بهدة الطريقه ان شاءالله تفيد بفك السحر والمس
اقري مثلا سورة البقره بعد صلاة الفجر وبصلاة الظهر والعصر يس والمغرب الصافات وهكذا يوميا
وشببي بيتكم قبل اذان المغرب بنص ساعه بالحرمل واقري المعوذات والفاتحه والاخلاص واية الكرسي وكبي على الحرمل ملح وبتشوفي التغير الكبير بحياتكم
والله يبعد عنكم كل الناس اللي تسوي كدا وماتخاف ربها

أم سيد هاااشم
21-10-2011, 04:34 PM
هلا خيه الله يعينكم
بس اتركيهم افضل ما فيه فايده منهم بس يأخذو فلوس على الفاضي
اممممم اتوكلي على الله ودائما فكري بشكل ايجابي واتركي عنش السلبيات
ودائماً رددي هذي العباره الحمدلله الآن تم عقد قراني بفضل الله وببركة وسداد اهل البيت عليهم السلام.
بكل يقين وثقه وخصوصاً وقت النوم
اكتبي العباره لش في دفتر ووضعي جنب العباره صورة مثلاً خواتم خطوبه
وكرريها واتخيلي هذا الشيء وراح تنقضي حاجتش صدقيني وبتدعي لي بعد:)
لان هذي من المجربات
واذكري دائماً ان قدرة الله فوق قدرتهم
وَإِنْ يَمْسَسْكَ اللَّهُ بِضُرٍّ فَلَا كَاشِفَ لَهُ إِلَّا هُوَ وَإِنْ يَمْسَسْكَ بِخَيْرٍ فَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ)
وبعد زي ما قالت لش الملاك الوردي سجلي في منتدى نور الساده
وراح يعطوش علاج انصحش فيه بقوة
اني اعرف ناس شخصياً ومقربين مني واجد
كانت عندهم حاجات وطلبوا منهم علاج وانقضت الا تزوجت والا انقضت حاجتها
بس اهم شيء اليقين والثقه بالله
وبعد لا تنسي سورة البقره مهمه جداً ومفيده لفك السحر
وموفقه وربي يرزقش الزوج الصالح والذريه الصالحه

سمر الروح
21-10-2011, 05:08 PM
الله ايفرج عنكم انتي وخواتك ان شاء الله ويرزقكم بالأزواج الصالحة
الله العالم ممكن صحيح يكون امسوى ايليكم سحر اللي انفوسهم مريضة
ايسووا كذا واعظم بس سوي مثل مانصحوش الأخوات استمري انتي وخواتش
على قراءة سورة البقرة لأني أسمعت عنها معاجز واجد في فك السحر

grand general
21-10-2011, 08:39 PM
والله مدري شقوول لك ياختي ...

لكن اذا كان الرسول ( وهو اعظم الخلق ) ماعنده علم الغيبيات .. شلوون الناس العاديين بيكون عندهم هالشيء ..

انا طبعا ما اعنيك بكلامي الا باقوله الحين ..

بس في ناس الله يهديهم لو يطلع الصباح بيروح العمل وشاف التاير مبنشر قال .. اكيد مسويين لي عمل عشان يفصلوني من وظيفتي :)

اسسولف مع واحد من الشباب قبل فترة اقوول له وش الا خلااك طايح حظ في الثانوية راسب سنتين .. ع طوول قال لي .. مرة ابويي مسوية لينا عمل عشان نطبع في الدراسة .. بالله عليك هذا شترد عليه والمصيبة انه ثور الله في برسيمه ولا قال اني ماجتهدت او شي :)

الا اقوله لك ياختي .. خلي املك بالله كبير .. وتذكري قوله تعالى .. ( وعسى ان تكرهوا شيئاً وهو خير لكم )

دمتي بود :)

جنون الحياه
21-10-2011, 09:39 PM
اني مااؤمن بالتدريع ,,بس اؤمن بالدعاء والتوسل

استمري في الدعاء والتوسل ولاتيأسي من روح الله

شئ ثاني : لاتروحي لاي شخص يدرع او يقولش ويش فيش ؟؟وبالنسبة للي في السيدة هذولا سحره ولايفلح الساحر حيث أتى

اتركي كلامهم اللي يجيب اليأس وتذكري : ((ادعوني استجب لكم))

توجد قصة جميلة ربما ذكرتها في هذا المنتدى سابقا وهي :

امرأة عاقر لاتنجب اولاد ذهبت الى نبي الله موسى عليه السلام وطلبت ان يدعوا لها بان تنجب وتصبح اماً
فدعا لها فأخبر بانها عاقر لاتنجب وهذا قدرها ولن ينفع ان تشفع لها لان هذا هو المكتوب والمقدر عليها في هذه الدنيا

بعد فترة جاءت هذه المرأة ولديها طفل تحمله فتعجب نبي الله عليه السلام وتساءل كيف ياربي تقول ان قدرها عدم الانجاب وهاهي قد انجبت ؟!
فاجيب بأن المرأة كانت تلح في الدعاء وان الله يستحي ان يدعوه عبده فلايجيبه !!!!!!!!!!!!!!!!!!

فهمتي ؟؟ وشفتي كيف ان الله يسمعنا بس ينتظر منا حسن الظن به عز وجل لانه قادر على كل شي

اما اذا اخذنا بكلام فلان وعلان من السحرة وغيرهم او حتى الناس اللي تحبط ,,الله بيعطيش على قد نيتش ..

احسني الظن بالله وتأملي الخير الكثير وستريه قريباً ان شاء الله

مايحصل معكم يحصل مع الكثيرين :البعض في الدراسة والبعض في الصحة والبعض في الزواج والبعض في الذرية والبعض في المال والبعض في الوظيفة .............الخ

ماحد مرتاح من امتحانات الدنيا موبس انتين وخواتش ....

استمري في ذكر الله ...والدعاء والتوسل والقرآن ......وروحي لشيخ ثقة وله مكانة ومعروف بصدقه وروحانيته واخلاصه لله عز وجل واطلبي منه حجاب مثلا او انه ينصحش بأمر تعمليه ييسر الامر واساليه عن موضوع التابعة لانه شي صحيح بس اني ماافهم في هالامر والاكان افدتش ...اسالي ناس ثقة مواي ناس

موفقة يارب ..واشركينا بدعائك ...وارجو افدتك ...

نفس كلام لاخت

دبلوماسيه
21-10-2011, 09:48 PM
أختيُ لو تابعيييتهمُ بتتعبي مرررهُ وبتتعب نفسيتشَ
هو صحيح ان الواحد يخااف بس انتين جربتي وزي ماقلتي ُ يقولو بنفكهٌ ولا يسوو شيً
أهم شي انشَ تدعي الله وتتسولي باأهل البييت ترى مايخيبو وتقدري تنذري الى ام البنين ترى تووجبُ :)
واكثري من قراءة سورة البقرهُ زينه مرهُ
والله يررزقش بالزوج الصالحُ ^.^
ويررزقُ كل اعزب وعزباء ياربُ
موفقه اختيُ

زهور المحبة
22-10-2011, 12:21 AM
اقرئي سورة البقره بشكل يومي

خبيرة التجميل رباب المغاسلة
22-10-2011, 12:54 AM
خيه .. اصبري..
اكيد بيجي رزقك...
واتركي عنك الدجالين والنصابين...

عروسة العزيز
22-10-2011, 12:56 AM
وبتخسري من فلوسش ازيد مدام على هالتدريع والخرابيط
اصلا لو هم يعرفوا صح كان عرفوا يفكوا هم كله كلام تاليف وشلخ
واحسن لش تصدقي بفلوسش واقراي بهم سفرة ام البنين

وتقربي واجد من ربش وادعي وخلي امش تدعي لكم انتم كلكم وربش بيفرجها من عنده اطلبي من الكريم لاتطلبي من احد لان ماحد اكرم منه وهو القادر على كل شي
وبعدين اذا ماتطلعوا مكان انت وخواتش ومالكم علاقات اجتماعية تحركوا على نفسكم شوي

فطيمو
22-10-2011, 01:42 AM
الله يفك السحر عنكم ويسهل عليكم

رصاصة رحمة
22-10-2011, 02:41 AM
40 يوم قراءة زيارة عاشوراء قبل او بعد صلاة الفجر كل اليوم
وحديث الكساء و دعاء التوسل وسورة الرحمن ويس وتسبيح الزهراء عليهاالسلام كل هذة في مفاتيح الجنان

فائقه الجمال
22-10-2011, 04:05 AM
اتركي عنك هذي الاشياء واذا فيه صحيح سحر القران والدعاء والتوسل هو العلاج الاكيد واذا انتي حابه تعرفي شي عن مستقبلك فيه ايات قرانيه تقريها وتعملي فيها قبل النوم وتنامين وراح يظهر لك في منامك الشي الي حابه تعرفيه

اميرة الروز
22-10-2011, 05:58 AM
مشكورين خواتي والله ماقصرتوا كلامكم بصراحه اثلج الصدري فعلا ماكوا أحسن من القرأن والتوسل بأهل البيت عليهم السلام
هم سفيتنا وقدوتنا في كل شي واني الحمد الله مؤمنه بقضاء الله وقدره قل لن يصيبنا الا ماكتبه الله لنا والحمد الله ان شالله راح امشي بكلامكمواتركهم مافي احسن من طبيب الروح هو القرأن الكريم والتوسل بأهل البيت عليهم السلام والله يفرج همكم مثل مافرجتوا همي بحق محمد واله

كل الشكر لمن حظر صفحتي وعطرها

اميرة الروز
22-10-2011, 06:05 AM
اختي الغاليه نبضات هادئه بالنسبه الى طلبك حاولت ارسل لك ع الخاص بس صدقيني مايرسل لاني توني جديده بس اذا تبيه احط طلبش
ع الصفحه ماعندي مانع
وشكرا لكم خواتي على المساعده والله يفرج عنكم مثل مافرجتوها علي بحق محمد واله

أسآمي
22-10-2011, 07:16 AM
الله يفرج عنكم يآرب

أوفيليا
22-10-2011, 08:09 AM
انا مع اختي ::::::::
الملاك الوردي كلمة بكلمة ............
بقولك قصة حصلت لصاحبتي ,,,,,,,,,,
صاحبتي كانت رايحة السوق وما لبست ذبلتها وفجأة لحقتها وحدة من اللي منتشرين بالاسواق صايرة موضة
تتدعي انها تقرأ وهاالخرابيط قالت لها صاحبتي ما ابغي مشكورة لكن المرة اصرت واتقول لج عندي بشارة طبعا عراقية كانت المرة .
اتوقع الا ما البعض صادفهم يضحكون على الناس بالاسواق ويسوا خرابيط ويقولوا يفكوا السحر بلحظة ويطلعوا ليكم خيوط وخرابيط وانا شفت بنات جالسين على جنب في دواعيس السوق مع هاالدجالات المهم

صاحبتي اصرت وقالت ما ابغي شكرا ..
قالت بس اسمعي واعطيني اللي تقدري عليه وقفت صاحبتي في استهزاء يلا قولي :
قالت ليها اسمعوا عاد ... الفيلم او المسلسل المتكرر .
انت يجوا لك عرسان واجد ولا يكملوا يسألوا عنج وبعدين يهونوا ما يجوا وانت جميلة ومافيج عيب
السبب معمول لج عمل وانا اقدر افتح باب نصيبج وتبغيني افج العمل عنج الحين اسوي لج وافك الربط
بعد ...........
صاحبتي ضحكت ومات من الضحك ,,, قالت لها ليش بنيتي تضحكين هذا مستقبلج تبينه ايضيع
قالت ليها يا ماما انا متزوجة من اكثر من 7 سنوات وعندي اولاد يا ماما ..
تغير صوتها الدجالة
وقالت اي كنت بقول انش لكن بتتزوجي بعدين ضحكت صاحبتي فجأة غيرت الدجالة كلامها وقالت زوجش طيب لكنه عصبي وكله صاد عنج معمول ليكم عمل
وانت طيبة واجد بس ما عندش حظ وما عندج للحين اعيال لانه ما ادري ويش
حصل لش ليلة زواجش وصاحبتي عندها اولاد وفشلتها
صاحبتي قالت ليها :
لا زوجي صاد ولا في شئ وان كان بعطيك هاالقرشين فهي صدقة الى اطفالك مو لك ولو تبطلوا من هاالخرابيط والضحك على الناس احسن مو ناقصين نسوانا وشة من دون شئ يصدقوا كل شئ
ومشت وهي تضحك وقالت لزوجها وجلس يضحك لانها زنقت الدجالة ..

فهمتي الحين ,,
كلامهم مكرر للبنت اللي ما تزوجت
لازم معمول عمل يا اختي مو كل شئ فيه دجل وشعوذة يعني هااالدجلين ويش بيقولوا لش يبغوا يستلموش
ويمص دمش صدقيني خليش على الصلاة والقرآن وبركة اهل البيت اضمن واذا ما تحققت امانيش كسبتي رضا الله لا غضبه .
روحي منتديات السيد الفاطمي في علاجات للزواج و مجانيا العلاجات وكلها بالقرآن و الادعية .

الغريبة
22-10-2011, 09:02 AM
هذه الوصفة مجربة و نتائجها ممتازة والله إن شاء الله
لفك السحر: قراءة سورة البقرة 41 مرة (تقرأ على ماء طاهر و ترش في زوايا البيت (ضع الماء في بخاخة مثل علبة العطر أو رش بيدك) في زوايا البيت فقط و لا ترش على الأرض لحفظ كرامة القرآن)
و أيضا قراءة الآيات التالية على نفس الماء و رشها أيضا في الزوايا

سورة الفاتحة 3 مرات
سورة الإخلاص 3 مرات
سورة الفلق 3 مرات
سورة الناس 3مرات
سورة الشرح 3 مرات
سورة الكافرون 3 مرات
"ربنا آتنا من لدنك رحمة و هيء لنا من أمرنا رشدا" (3 مرات)
"اللهم آتنا في الدنيا حسنة و في الآخرة حسنة و قنا عذاب النار" (3 مرات)

سورة البقرة (102)
وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُوا الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنْفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ (102)

سورة يونس (77-81)
قَالَ مُوسَى أَتَقُولُونَ لِلْحَقِّ لَمَّا جَاءَكُمْ أَسِحْرٌ هَذَا وَلاَ يُفْلِحُ السَّاحِرُونَ (77) قَالُواْ أَجِئْتَنَا لِتَلْفِتَنَا عَمَّا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءَنَا وَتَكُونَ لَكُمَا الْكِبْرِيَاء فِي الأَرْضِ وَمَا نَحْنُ لَكُمَا بِمُؤْمِنِينَ (78) وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ (79) فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُم مُّوسَى أَلْقُواْ مَا أَنتُم مُّلْقُونَ(80) فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ (81) وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ (82)

سورة طه (65-69)
قَالُوا يَا مُوسَى إِمَّا أَنْ تُلْقِيَ وَإِمَّا أَنْ نَكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى (65) قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى (66) فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُوسَى (67) قُلْنَا لَا تَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الْأَعْلَى (68) وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى (69)

سورة الشعراء (36-47)
قَالُوا أَرْجِهْ وَأَخَاهُ وَابْعَثْ فِي الْمَدَائِنِ حَاشِرِينَ (36) يَأْتُوكَ بِكُلِّ سَحَّارٍ عَلِيمٍ (37) فَجُمِعَ السَّحَرَةُ لِمِيقَاتِ يَوْمٍ مَعْلُومٍ (38) وَقِيلَ لِلنَّاسِ هَلْ أَنْتُمْ مُجْتَمِعُونَ (39) لَعَلَّنَا نَتَّبِعُ السَّحَرَةَ إِنْ كَانُوا هُمُ الْغَالِبِينَ (40) فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالُوا لِفِرْعَوْنَ أَئِنَّ لَنَا لَأَجْرًا إِنْ كُنَّا نَحْنُ الْغَالِبِينَ (41) قَالَ نَعَمْ وَإِنَّكُمْ إِذًا لَمِنَ الْمُقَرَّبِينَ (42) قَالَ لَهُمْ مُوسَى أَلْقُوا مَا أَنْتُمْ مُلْقُونَ (43) فَأَلْقَوْا حِبَالَهُمْ وَعِصِيَّهُمْ وَقَالُوا بِعِزَّةِ فِرْعَوْنَ إِنَّا لَنَحْنُ الْغَالِبُونَ (44) فَأَلْقَى مُوسَى عَصَاهُ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ (45) فَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ (46) قَالُوا آَمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِينَ (47)

سورة الرحمن (33-36)
يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالْإِنْسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَنْ تَنْفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ فَانْفُذُوا لَا تَنْفُذُونَ إِلَّا بِسُلْطَانٍ (33) فَبِأَيِّ آَلَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ (34) يُرْسَلُ عَلَيْكُمَا شُوَاظٌ مِنْ نَارٍ وَنُحَاسٌ فَلَا تَنْتَصِرَانِ (35) فَبِأَيِّ آَلَاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ (36)

سورة الحشر (21-24)
لَوْ أَنْزَلْنَا هَذَا الْقُرْآَنَ عَلَى جَبَلٍ لَرَأَيْتَهُ خَاشِعًا مُتَصَدِّعًا مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ (21) هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ (22) هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ (23) هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (24)

سورة الجن (1-4)
قُلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ اسْتَمَعَ نَفَرٌ مِنَ الْجِنِّ فَقَالُوا إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآَنًا عَجَبًا (1) يَهْدِي إِلَى الرُّشْدِ فَآَمَنَّا بِهِ وَلَنْ نُشْرِكَ بِرَبِّنَا أَحَدًا (2) وَأَنَّهُ تَعَالَى جَدُّ رَبِّنَا مَا اتَّخَذَ صَاحِبَةً وَلَا وَلَدًا (3) وَأَنَّهُ كَانَ يَقُولُ سَفِيهُنَا عَلَى اللَّهِ شَطَطًا (4)

(باسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض و لا في السماء و هو السميع العليم) (7 مرات)

آيات الشفاء:
(تقرأ على ماء شرب و يشرب منها)
سورة الإسراء (82)
وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآَنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ

سورة النحل (69)
يَخْرُجُ مِنْ بُطُونِهَا شَرَابٌ مُخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاءٌ لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَةً لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ (69)

سورة الشعراء (80)
وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ (80)

سورة التوبة (14)
وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ (14)

سورة فصلت (44)
قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آَمَنُوا هُدًى وَشِفَاءٌ

سورة يونس (57)
يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَتْكُم مَّوْعِظَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَشِفَاء لِّمَا فِي الصُّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ

(باسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض و لا في السماء و هو السميع العليم) (3 مرات)

لله يسعدش خيو ويبعد عنكم شر الحاسدين والمارقين

فنجان قهوة
22-10-2011, 10:56 AM
انا اعرف ان ان الناس الطيبين في هل زمن الاغبر نادرين
والحسودين الله يكفينا ويكفيكم وش كثرهم ادا عنده خير نزل عاليهم الهم وادا الله باله طارو في السقف من زود الوناسه والضالمين الي يسون سحر ويخربون عيشت غيرهم اكيد هل الاشكال موجوده
لكن مومعنى دا الكلام انا الواحد يستسلم لهم كأن المشيئه والتصرف والاراده اليهم هده غلط غلط موبس غلط الى مصيبه
في حديث عن الامام موسى الكاظم عليه السلام(من اردا ان يكون اقوى الناس فليتوكل على الله)
المشيئه والملك والحكم والتصرف كله لله وحدلاشريك له
من الادعيه الوارده عن المعصومين(الحمدالله الذي بفعل مايشاء ولايفعل يشاء غيره)
(ماشاء الله لا ما شاء الناس ماشاء الله وان كره الناس)
(ماشاء الله كان ومالم يشئ لم يكن)
قال الله تعالى (انما امره ادا اراد شيئى ان يقول له كن فيكون)
المشيئه لرب العالمين وحده ليس له شريك
يمكن احيانا الانسان يخاف من اعماله الي موزينه يمكن ضلم احد والله يسلط عليه ضالم اعضم منه
لكن الانسان الي يحاسب في تصرفاته ويخاف من الله يبتعد عن اشياء لوجه الله ويعمل اشياء لوجه الله
رب العالمين ادا ضاقت
عليه الدنيا مستحيل مسسسسسسسسستحيل يخليه
قال تعالى (ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب )
(ومن يتق الله يجعل له من امره يسره)
التقوى اسم جامع لجميع اعمال الخير وعمل ميرضي الله وتركك مايغضب الله
لكن المشكله الكبيره رب العالمين اصدق القالين قاله(وعد الله لايخلف الله وعده ولكن اكثر الناس لايعلمون)
يعني ايجي اليه ابليس يوسوس اليه ويقول وشعاليك من هل الكلام انت احين اتصدق كلام ربك الي يقول( انا مع العسر يسر ) ماعليك لا تصدقه ولاشي انت اصلا الله لايحبك ولابيفرج عنك و لابيحميك من الناس الضلام وبيتركك (( ويخلي الواحد كان حبال حوالين رقبته من الهم وجع القلب ويقعد يصيح))
لكن ادا ابليس قال الى الانسان هل الكلام لاينس ان الانسان رب العالمين هو قوه المستضعفين
اوادا الناصر رب العلمين من يقدر على انسان الناصر اليه جبار السماوت والارضين الدي ييده الملك وهو على كل شيئ قدير)

دنيتي صعبه والزمن مايرحم
23-10-2011, 03:27 AM
في فكر السحر بالقران
ادخلي منتديات مثلا نور الساده
والسيد الفاطمي
مرره مفيدين

زهرونه
24-10-2011, 01:28 AM
مايحتاج لاتدريع ولاشي
صارت هالسالفه الى ثنتين نعرفهم
قرءو سورة البقرة 40متواصله
(حتى الي عندها عدر شرعي تقرءها وحده من خواتها نيابه عنها)
المهم 40يوم متواصله وأكثر
توكلي على الله وبدئي انتي وخواتك بقراءة السوره المباركه
وان شاء الله تتيسر اموركم يارب

احساس الياسمين
24-10-2011, 05:19 AM
شوفي خيتواناهم بعدنفس الشي كله يقولوليي ان فيي سحرواني مشربه سحرمن يوم اناصغيرة وكسرومجاديفي وشديه وتالي توكلت على الله لان اذاالله اردشي بيصير(انمااذاارداشيئاان يقول له كن فيكون)وكاني كل يوم اسع سورة البقرة وقراتهاعلى الماي وشربته والله عندحسن ظنافيه اذاضناوايماناقوي ثقي ان الله مابيخذلناوالله يسهل عليش وعليي وعلى جميع المؤمنين والمؤمنات بجاة صاحب الشهرالامام الحسين بن علي سلام الله عليهماوربي يوفقش بحق محمدوال محمدوبببركة ام البنين واولادهاالاربعه

caramel
24-10-2011, 05:20 AM
مو دائماً أختي تروحي تقري وتتعالجي وتدفعي فلوس

وصحيح ماننكر ان فيه نصابين وايضاً فيه الصادقين ومو معنى الوحده اذا ماتيسر طلبها ان الا راحت لها ماتعرف
لان بالنهاية هذا شئ من عند الله اذا الله اراد خلاص يصير كل شئ حتى لو فيه سحر

واذا الكل كلامه ان هذا نصب وشعوذة اجل الا نشوفهم رايحين هذولا من؟ http://3roosqatif.com/vb/images/icons/icon10.gif

وإلا عندها رقم وحده تقرا عدل مو لازم تعالج المهم تعرف تقرا عدل ترسل لي الرقم http://3roosqatif.com/vb/images/icons/icon10.gif

موفقين

ام زينه
26-10-2011, 03:03 PM
هلا خيوه

السحر موجود ومذكور في القرآن الله يعينكم خيه احنا مرينا بهذه التجربه والحمدلله ارتحنا من السحر اولاً خلي يقينك برب العالمين وحده القادر على فك السحر
داومي على حديث الكساء ففضله كبير وتسبيح السيده فاطمة الزهراء عليها السلام يوميا وقراءة سورة طه ومحمد لتسهيل الزواج الله يفرج عنكم ونسمع اخباركم الطيبه يااااااااااارب بحق الصلاة على محمد وآل محمد .

زوجة أمير
26-10-2011, 04:53 PM
عليك بقراءة سورة البقرة واذا ماتقدري حطيها واسمعيها بصوت عالي المهم تُقرأ بصوت عالي في البيت
ومن خواص سورة البقرة ترفع السحر عن المسحور وفي قصص واجد في النت تبين قوة سورة البقرة في رفع السحر وغيره
وربي يزوجكم ويتمم إليكم على خير

7mod
27-10-2011, 03:28 AM
اممممممم الحياه اعتبرها مغامره وكون كشف الاشياء المستقبليه بتخرب علي والله ما اسويها خليها زي ماتجي وهذا يكون مكوتب لك عيشي حياتك زي ماهي واللي كاتبه الله بيصير واهم شي لاتوثقين وتصدقين حتى ولو صارت واعتبريها اشياء خارجه عن الاراده

مجرمه
27-10-2011, 12:11 PM
الله لايوفق هالاشكال الا ماتبي الخير للناس
عليج بسوره البقره دائما شغلوها بالبيت واقريها
والمعوذات والاشياء الا تحصن من السحر والعين

أنا المكتوب ف دنيااك..
28-10-2011, 02:30 AM
تــــم اغلااق المشكلة والاعضاء ماقصروو معااااك
اختي في الحلووول وعدم دخوولكـ من 5 ايااام لذالكـ تغلق ^_^