المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وأحترت في الجرانيت ،، تفضلوا أنصحوني ...؟!

نهنوهه
22-11-2011, 02:53 AM
مرحبا ...

طبعا وصلنا حالياً لمرحلة الأرضيات في تشطيب البيت ، صار لي شهر أدور على محلات السيراميك وتقريباً أنا ناوية أركب جرانيت في الصالة والمجلس وغرف النوم والمطبخ > وش بقى بعد :o ، المهم انا محتارة بين الجرانيت الصيني والأنواع الثانية ، طبعا الصيني شفته عند محلات الدهان سعر المتر بـ 30 ريال > سعره مرة رخيص ومناسب بس جودته هي اللي مخوفتني ، انا عملت سيرش في النت عنه ولقيت اللي يمدح واللي يذم وحيروني أكثر ، ما أدري هل الدرجة الأولى منه تعتبر ممتازة لأنه مثل أي شي يصنع في الصين بيكون يعتمد على النخب إن كان درجة أولى اوثانية ... وبعد عجبني الجرانيت ايطالي كت ليزر فعلا أشكاله ولمعته تجنن بس أسعاره طبعا تعتبر مرتفعة نوعا ما .. أنا ودي أحط في بيتي شي حلو وفخم وبنفس الوقت متانة وجودة وكل هذا بسعر مناسب ،، ما ادري فكرت بالصالة والمجلس كونهم صدر البيت أحط فيهم جرانيت اسباني أو إيطالي وغرف النوم أحط لهم جرانيت صيني ، شرايكم ؟

ياريت اللي عنده خبرة أو تجربة يفيدني ، مع ذكر أسماء المحلات اللي أخذتوا منها .. وكل الشكر مقدما ...

لكم كل الود ....................... :)

مجنونه حمود
22-11-2011, 05:50 AM
واللهي بما امي جالسة بعد تدور الى الجرانيت عجبنا الي في النخبة والدهان الآيطالي بس في نوعيات واجد
الايطالي غالي مره ويبغى له اشوي بس هو حلو حلو
في نوعية ثانية بعد حلوة بس مادري والله لانه امي اختارت بس النوعية بصراحة ماآدري شنو هي بس اذا يفرق ٤٠ ريال او ٥٠ احسه عادي اهم شي النوعية مو رخيص وبعدين يتكسر ليكم لانه بيت والبيت الواحد مرة وحدة يدفع شي يستحق انتي دوري وشوفي اني بصراحة تاركة آمي هالآيام ههه لآني تعبت وبرضو لاني اتجهز لزواجي ،،

نهنوهه
22-11-2011, 04:04 PM
واللهي بما امي جالسة بعد تدور الى الجرانيت عجبنا الي في النخبة والدهان الآيطالي بس في نوعيات واجد
الايطالي غالي مره ويبغى له اشوي بس هو حلو حلو
في نوعية ثانية بعد حلوة بس مادري والله لانه امي اختارت بس النوعية بصراحة ماآدري شنو هي بس اذا يفرق ٤٠ ريال او ٥٠ احسه عادي اهم شي النوعية مو رخيص وبعدين يتكسر ليكم لانه بيت والبيت الواحد مرة وحدة يدفع شي يستحق انتي دوري وشوفي اني بصراحة تاركة آمي هالآيام ههه لآني تعبت وبرضو لاني اتجهز لزواجي ،،

فعلا خيو مجنونة حمود في نوعيات واجد تخلي الواحد يحتار أكثر :rolleyes: ، وبالنسبة لسعر المتر ممكن نقول ماتفرق 40 أو 50 إذا كانت المساحة صغيرة ، بس انا عندي الصالة وغرفة النوم مساحتهم كبيرة وخصوصا الصالة راح يكون داخل معاها الممرات وغرفة المعيشة لأني ناوية أركب فيهم بما انهم متداخلين في بعض نفس الأرضية مالي خلق الترقيع وزحمة الألوان :p ،،

هو عموما مثل ماتفضلتي البيت المفترض يندفع فيه شي يستحق ، بس المشكلة انو حتى الأنواع الإيطالية والإسبانية أحيانا تلاقي من يذمها ، يعني مو شرط كل غالي سعره فيه :o

أشكرك على المرور أختي ، والله يتمم زواجك على خير يارب ...

امجاد
27-11-2011, 10:27 AM
الجرانيت الصيني درجة اولى فل بدي
كل المحلات مدحتة لنا وقالت افضل حتى من الرخام لان الرخام يتاثر بالحرارة
ومع الوقت يتغير لونة اما الجرانيت مايتاثر لا برطوبة ولا حرارة ولونة مايتغير
ولو تغير مع الزمن تقدري تعملي لة تنظيف خاص عند المتخصصين ويطلع جديييد
بس ركزي على انة يكون درجة اول (فل بدي )
وسعرة حصلناة عند لازورد ارخص شي عندة
مقاسها 60×60
وسعرة المتر بب40 ريال
في اماكن ثانية حصلناة نفسة مقاس 50 ×50 اذا مو اقل اتوقع
وسعرة 55 ريال
انا ناوية احط البيت كلة جرانيت ماعدا الاماكن الي بحطها باركية

نهنوهه
27-11-2011, 11:42 PM
الجرانيت الصيني درجة اولى فل بدي
كل المحلات مدحتة لنا وقالت افضل حتى من الرخام لان الرخام يتاثر بالحرارة
ومع الوقت يتغير لونة اما الجرانيت مايتاثر لا برطوبة ولا حرارة ولونة مايتغير
ولو تغير مع الزمن تقدري تعملي لة تنظيف خاص عند المتخصصين ويطلع جديييد
بس ركزي على انة يكون درجة اول (فل بدي )
وسعرة حصلناة عند لازورد ارخص شي عندة
مقاسها 60×60
وسعرة المتر بب40 ريال
في اماكن ثانية حصلناة نفسة مقاس 50 ×50 اذا مو اقل اتوقع
وسعرة 55 ريال
انا ناوية احط البيت كلة جرانيت ماعدا الاماكن الي بحطها باركية

مراااحب اختي أمجاد ..
أنا من خلال بحثي في النت ومحلات الأرضيات فعلا تأكدت أن الصيني الدرجة الأولى ممتاز ، وبعض المحلات لقيته فيها بأسعار تقارب المتر الإيطالي والأسباني ، أنا ناوية أركب المقاس 60×60 في الصالة وغرفة نومي لأنه يناسب المساحات الكبيرة ، وبالنسبة لغرف الأولاد أخذت لهم سيراميك أسباني من زركونا وكلهم بدرجة البيج المعرق الفاتح على أساس يناسب معاه أي شي ،،
طيب خيو وين يجي محل لازورد ؟ أنا مرّ علي الأسم وانا أدور على المحلات بس مو ذاكرة وين بالضبط ، وعموما قبل كم ليلة رحت جمكو وشفت عنده عروض على الجرانيت عامل تخفيض على بعضها ، بس مادري ليش حسيت ضاق خلقي من المحل وطلعت :o ,,

طال الغياب
28-11-2011, 04:37 AM
هلا خيو احنا تونا مخلصين غرفنا وحاطين جرانيت كل الغرف جوده مره واسعاره حلوه من 39 المتر و49 و59
من النخبه والدهان وماشاءالله صراحه قوي وماعليه كلام وايطالي

امجاد
28-11-2011, 05:20 AM
مراااحب اختي أمجاد ..
أنا من خلال بحثي في النت ومحلات الأرضيات فعلا تأكدت أن الصيني الدرجة الأولى ممتاز ، وبعض المحلات لقيته فيها بأسعار تقارب المتر الإيطالي والأسباني ، أنا ناوية أركب المقاس 60×60 في الصالة وغرفة نومي لأنه يناسب المساحات الكبيرة ، وبالنسبة لغرف الأولاد أخذت لهم سيراميك أسباني من زركونا وكلهم بدرجة البيج المعرق الفاتح على أساس يناسب معاه أي شي ،،
طيب خيو وين يجي محل لازورد ؟ أنا مرّ علي الأسم وانا أدور على المحلات بس مو ذاكرة وين بالضبط ، وعموما قبل كم ليلة رحت جمكو وشفت عنده عروض على الجرانيت عامل تخفيض على بعضها ، بس مادري ليش حسيت ضاق خلقي من المحل وطلعت :o ,,

لازورد في الدمام عند النخبة تقريبا في نفس السيب ماعرف اوصف:p
وبالعكس جامكو فية اشياء حلوة كمان
بس انا عجبني كثييير الجرانيت الي قلتلك عنة واظن حصلت في جامكو كمان انواع منة
عجبني منة جرانيت بيج معرق بسيييييط لونة راااايق وهادى
احتمال اعتمدة في الرف كلها
والي لفت انتباهي ان تقريبا كل المحلات عاملين تخفيييض حلو
يعني هذا وقت مناسب للي يبي يشتري كمية لبيت
والله يوفقك

3roosh 7abibi
28-11-2011, 06:40 PM
اني هالفترة بروح اشوف الالارضيات و حيرتووني
و حاطة ببالي الدهان و جمكو لاان هذولا اعتمدانااهم في بيتناا :p
فقلت بروحهم

نهنوهه
28-11-2011, 07:26 PM
هلا خيو احنا تونا مخلصين غرفنا وحاطين جرانيت كل الغرف جوده مره واسعاره حلوه من 39 المتر و49 و59
من النخبه والدهان وماشاءالله صراحه قوي وماعليه كلام وايطالي

تتهنوا بالبيت الجديد يارب أختي طال الغياب ، أسعار الجرانيت جدا مناسبة وفعلا الجرانيت لايقارن بالسيراميك لناحية القوة والفخامة ،، أنا لي عودة للدهان أشوف اللي عنده لأن روحتي له كانت عالسريع ,,

موفقين :)

نهنوهه
28-11-2011, 07:37 PM
لازورد في الدمام عند النخبة تقريبا في نفس السيب ماعرف اوصف:p
وبالعكس جامكو فية اشياء حلوة كمان
بس انا عجبني كثييير الجرانيت الي قلتلك عنة واظن حصلت في جامكو كمان انواع منة
عجبني منة جرانيت بيج معرق بسيييييط لونة راااايق وهادى
احتمال اعتمدة في الرف كلها
والي لفت انتباهي ان تقريبا كل المحلات عاملين تخفيييض حلو
يعني هذا وقت مناسب للي يبي يشتري كمية لبيت
والله يوفقك

دام انه في نفس سيب النخبة أجل أكيد مريت عليه لأن رحت المحلات كلها اللي بهذاك الوادي :p ، جمكو في أشياء حلوة بالنسبة للجرانيت وزوجي عجبه أكثر مكان بس مدري ليش وانا أختك ضاق خلقي هناك وماحبيت المكان حسيت النخبة أشرح >> وش دخل الشراحة في الموضوع :confused: ، أختيارك للبيج المعرق الفاتح أختيار موفق للغرف خيو ، لأن راح يركب معاه أي شي أنا أولادي واحد طالب غرفته أزرق سماوي والثاني بيج وفطومة تبغى تدخل في غرفتها ورق جدران أحمر >> ذوقها مايناسبني هالبنت :o ! حسيت البيج يركب معاه كل الألوان السابقة ، وعموما توحيد اللون في غرف النوم من رأيي الشخصي أفضل من ترقيع الألوان ،، بس انا خيو فضلت لغرف الأولاد السيراميك الأسباني وليس الجرانيت لأن أحس السيراميك أدفى نوعا ما وصاحب المحل وافقني في الرأي هذا على ان الجرانيت يظل أفخم وأحلى ،،

وفعلا مثل ما قلتي التخفيضات حاليا جاية لصالح اللي يشطبوا بيوتهم لأن كل ما أخذتي كميات راح يطلع أنسب بالسعر ، أنا أنتظر العشرة تخلص على خير وبطلع أكمل باقي البيت عندي ثلاث حمامات إضافة للدور الأول وغرفة نومي لسى ما أخترت لهم شي ،، دعواتك ....

نهنوهه
28-11-2011, 07:41 PM
اني هالفترة بروح اشوف الالارضيات و حيرتووني
و حاطة ببالي الدهان و جمكو لاان هذولا اعتمدانااهم في بيتناا :p
فقلت بروحهم

بالتوفيق أختي العزيزة وإن شاء الله موفقة في الإختيار ، أنتي روحي خذي طلة على المحلات وأعتمدي على ذوقك وذوق زوجك الخاص ولاتخلي أحد يأثر على قناعتك في الإختيار وإن شاء الله ماراح تحتاري :rolleyes: ،،

عقبال ماتجي تحطي لنا صور عشك الهاديء هنا :) ،،

مع خالص دعائي لك بالتوفيق في حياتك الجديدة ...