المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعبت ابي حل

كيان القمر
18-04-2012, 01:53 PM
السلام عليكم
مدري كيف ابتدي بس بدخل بالموضوع على طول
بداية زواجنا كنت اسهر والوضوع عادي بعد فتره شفت قطوه سودا طنشت الوضع قلت يمكن اتخيل . وبعد كم يوم صارت تطلع لي اذا كنت بروحي ووايد وصرت مااسهر ... وبعدها صرت اشوف احلام مزعجه انه احد يضربني ومن اجلس جسمي يألمني وكلمت اهلي وقالو لي انفر ماي وملح بالشقه وملح بالزوايا .... واشغل قران .. وسويت الاقالوه .... بس على القران كنت قبل اشغله عادي بس يوم شفت ذي الاشياء من اسمعه اطفيه على طول ...فصرت اشغله اوابعد عن الابتوب عشان مااطفيه ...
واخر شي الحين يوم الخميس الا راح زوجي طلع من الشقه ... ودخلت الحمام ( الله يكرمكم) بعدها قلت خل ارجع اكمل نومي ... وبسم لله لما دخلت شفت زوجي على السرير مبتسم ناديت عليه مايكلمني ... بعدها عرفت انه موزوجي وخلاص انهرت بمكاني وطحت على الارض ماقدرت حتى اتحرك .... من الخوف وكل مارفعت راسي اشوفه يا مبتسم يامغمض .. وبعدها اختفى ..... وذي الفتره نفسيتي انقلبت على زوجي صايره اسوي مشاكل وايد ومااحب اقعد بالشقه ولااحب انه يقرب مني واذا جي بيلمسني اقعد اصيح وارجف ... معنه تونا مكملين 8 اشهور من زواجنا ... حتى الصلاه اصليها بوقتها واقرى ادعيه وماني تبع اغاني وذي الاشياء .... ولما كلمت مرت حماي الاساكنه معاي بالشقه تقول كانت تشوف ذي الاشياء وكان جسمها يصير احمر من الضرب وبعدها حملت واحنا تزوجنا وماصارت تشوف . وش السالفه .. قولولي عن حال دخيلكم..

مجنونة السيد
19-04-2012, 02:19 AM
يمى وش ذي الحاله
احس البيت مسكون
كلمي زوجششش هل يشوف هيك اشياء
ادا يششوف صراحه غيري شقتش اسكني برا لاتصيبش صدمه انتين بعدش عرروس

حنان النرجس
19-04-2012, 02:22 AM
بسم الله الرحمن الرحيم اكيد اكيد المكان مسكون غيري مكانك احسن

أم عدنان
19-04-2012, 02:35 AM
يمه يخوف يمكن المكان مسكون غيروا الشقة

أرووجه
19-04-2012, 02:43 AM
عوذه ياربي
اختي اقري سورة البقره انتي كل يوم حاولي تحاملين ع نفسك واقريها واقري المعوذات بتحسين انك ثقلتي وشي يقولك لا تكملين خليها بعدين بس كمليها للاخر كل يوم مره وحده لو الفجريه بعد احسن واحسن
صدقيني ما تاخذ من وقتك كثير وحاولي ما تقعدين لحالك في البيت نادي احد يقعد معك لا طلع زوجك
يمكن والعياذ بالله جن ... والملح اقري عليه قبل ما ترشينه بزوايا البيت ويفضل مع المغرب ترشينه

حاولي والله بيفرجها عليك بأذن الله

مس ستايل
19-04-2012, 02:47 AM
خيه اتوقع البيت الي انتو ساكنين فيه مسكون والدليل حتي مرت حميش كانت تشوف شغلات مشابهه ياانكم تغيرون السكن او تجيبون شيخ يقرا بالمكان او تتصرفو ماينقعد بمكان كذا اطلعو شوفو لكم اي شقه حتي لو ايجار اهم شي تبتعدو عن البيت والله يحميكم يارب

كيان القمر
19-04-2012, 03:24 AM
انا قلتـ له نطلع بشقه بس مارضى يبي يسكن في بيت اهله
وسألته ؟؟مايشوف شي .. حتى انه واحنا بالغرفه اسولف وياه اشوف ذي الاشياء اقوله تشوف يقول لا مافيه شي
ام عندنان ... حاولت ارسل لج على الخاص ماينرسل ياليت ابيه ...

نسمه
19-04-2012, 03:32 AM
اذا انتي تقولي مرت حماش تشوف كذا يعني البيت مسكون حاولو تغيرو السكن باسرع وقت ممكن لاتنسي سوره البقره يوميا على مسجل ويس والصافات خلي الشقه طول الوقت فيها اصوات قران حتى لو طلعتو رحتو مشوار شغلي المسجل بالقران

Elizabeth2
19-04-2012, 03:37 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا! شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ العظيم

صدق الله العلي العظيم

عيون باسم
19-04-2012, 03:40 AM
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

شيئ يخوف والصراحة الر جال صعبين يغيرو مكان حتى لو الواحد يقول ليهم الله يعينك خية وينجيك من كيد الشياطين

Elizabeth2
19-04-2012, 06:24 AM
الله اكبر و الله موجود
صحيح نشف دمي و اني اقرا واعيد لكن يضل الايمان بالله قوي :o
لا اله الا الله
بسم الله الرحمن الرحيم
نصيحتي غيري المكان

نوران القطيف
19-04-2012, 06:47 AM
يآربي والله نفس حآلة أبوي

أشوف أشياء ولما ينادي علينا مانشوف شيء وكل مريض:(

الله يعينيج أختي ويغير حآلج يآرب

للزهراء أنتمي
19-04-2012, 07:18 AM
الله يعينش ياارب

البيت واضحه مسكون

وعمــار المنزل من النوع القوي اعوذوا بالله

حاولي لاتقعدي بروحش

وحطي سورة (البقره او الرقية الشرعية ) في الشقه

رددي بأستمرار لحمـاية نفسش

( يا معشر الجن والإنس إن استطعتم أن تنفذوا من أقطار السماوات والأرض فانفذوا لا تنفذون إلا بسلطان )

والله يعينش

ستديو M&Z
19-04-2012, 12:27 PM
يمه عفر خفة

اختي حاولي تفوحي حرمل وسورة البقرا وجيبو شيخ الصراحه الوضع ماينسكة عنه

اللهم صل على محمد وآل محمد

ملاك الفل
19-04-2012, 01:14 PM
مادام شفتي القطوة السودة القطوة ماتبشر بخير
ولماشفتي زوجك بالمنام هدا والله العالم تابعتة
حاولي تغيري السكن افضل
الله يوفقك وماتشوفي مكروة بحياتك

مجنونة السيد
19-04-2012, 02:13 PM
خيه مابغى اشككش في مصداقية زوجش
بس اتوقع حتى لو شاف هالاشياء بيقولش ماشاف علشان بس لاتطلعو برا ويطلعش انتي المتوهمه
غناتي خافي ع نفسش قبل كل شي وكلمي اهله واهلش الوضع ابد ابدد ماينسكت عليه

شمالية 9
19-04-2012, 02:23 PM
سلامٌ قولاً من رب رحيم , قل اعوذ برب الفلق من شر ماخلق
هدولا جن الحل معاهم ملح بحر وحرمل واللبان الذكر وقراءة قرآن
عندش منتدى سماحة السيد الفاطمي يرشدش شنو تسوي
هل حملتي ؟ ان لم تحملي هم السبب لحقي على عمرش وحاولي تتواصلي مع السيد الفاطمي الله يحفظه
اقرءي سورة الزلزله 7 مرات تحصين

تركي
19-04-2012, 02:28 PM
اختي اذا لم يكن لك سوابق في بيت اهلك او حياتك بصفة عامة ( واقصد سوابق من هذه الاشياء التي ذكرتها) غيري الشقة ولا تحاولي حتى التفكير في اي عمل اخر أخرجي منها حالا

صمت البحار
19-04-2012, 02:58 PM
هلا خيوه حاسه فيش حاولي القران يشتغل حتى لو منتي في البيت اني شقتي الاوليه وصلت لدرجه اني بستجن والسبب الاشياء الي كنت اشوفها معنها كبيره او واسعه الا اني قلت لزوجي يااني ياالشقه خلاص معني مااسمع اغاني ولا شي والصلاة في وقتها وادعية وصلاة اليل مااتركها وكنت لمن اطبخ او انظف مااشوف الا رجال يتبسم لي ومنها صارت حالتي حاله حتى زوجي كنت اخاف منه وبسرعه اختلع الحين لمن انتقلنا شقه ثانيه الحمدالله ولاشي اشوف ومرتاحه اني اتمنى انش تغيري السكن لانا بتتعبي ادا تضلي على هاالحال وكلمي زوجك وقولي له عن الاشياء الي انتي تشوفيها اني حتى زوجي لمن قلت له قال انا كان يشوف بس حسب انا يتخيل له وكان وقت الي مااكون في البيت يسمع صوتي ويشوف ...اتمنى لك التوفيق وانا الله يبعد عنك كل سوء ...

ستيديو شهـــد ستايل
19-04-2012, 03:02 PM
اللهم صل على محمد وال محمد
خيه كيفه تقدري تشوفي جني اعوذ بالله ومستحمله للحين
لا وع المنام بعد
شوفي حل غنااتي
الله يعينش

برقع ذهب
19-04-2012, 05:04 PM
الله يلطف بأمرك.. ويبعد عنك كل شر يارب ياكريم..
خيه اني واجهتني نفس المشكلة وللحين آعاني منها..
وزوجي ماكان يصدقني.. الا لمن بعدين مرت حماي اللي ساكنة في شقة معاي بنفس البناية قالت له..
وظل مو مصدق شوي..
..
بس هالفتره احسه يشوف.. وهو بنفسه بدأ يخاف..
والحمدلله.. بنطلع من هالشقة ونرتاح..

عسى الله يغير حالكم الى احسن حال ..

.{ نصيحتي لازم تقنعيه.. لان مبين انهم يبون لك الاذية لك انتي..
نفس ماصار لي.. كنت اشوف وهو لا..
وهذه الاشياء اللي سويتها.. وكفت آذاهم عني والحمدلله.. اسمع آصوات بس مااشوفهم ولايأذوني..
حتى الصوت قليل اسمعه..

تشغيل سوره البقره كاملة يومياَ.. لمدة اربعين يوم على الاقل متواصل
سورة يس.. والمعوذات بعد اذان المغرب..
البخور.. اذا بتبخري البيت تفتحي النوافذ كلها.. وتسكري الحمام..{ عزكم الله}...<~ الحمام لايدخله بخور نهائياَ.. وانتي تقولي المعوذات..
بخري الزوايا..
والماي والملح في الزوايا.. وعلى باب البيت..
وسوي لك عذره ثانية وحطيها تحت السرير..
واشتري لك ايات.. المعوذات واية الكرسي.. وحطيهم في الزوايا والاماكن اللي آغلب شيء تشوفيهم فيها..

..{ الاهم من هذا كله.. خلي يقينك قوي بأن الله وياك وبيحميك..
لان الخوف يخليهم آقوى منك وترى هم مايأذوا الا الخواف..

كيان القمر
19-04-2012, 05:28 PM
الله يعينش ياارب

البيت واضحه مسكون

حاولي لاتقعدي بروحش

( يا معشر الجن والإنس إن استطعتم أن تنفذوا من أقطار السماوات والأرض فانفذوا لا تنفذون إلا بسلطان )

والله يعينش
ان شاء الله خيه ... ماتقصري ..

كيان القمر
19-04-2012, 05:35 PM
نوران ... ويعين الجميع يارب
مجنونه ... هو قالي قبل لايبنون الشقه كانو يشوفون بس بعدين مدري شنو سووا وراحو..
ملاك .. الجميع يارب ... ان شاء الله
شماليه ... لا الله ماكتب .. اصلا من قعدت اشوف ذي الاشياء كله احس بتعب وماني طايقه شي.... ان شاء الله من عيوني
تركي ... لا والله اوول مره اشوف ذي الاشياء ... حاولت انه نطلع بس مارضى كم اتكلم. .
صمت .. لا الحين قمت اشغل .. قران .. الله يعين والله انا بديت احس اني بستخف من ذي الاشياء ...

أم عدنان
19-04-2012, 05:36 PM
دوامي على سورة البقرة غناتي بخري الشقة بحرمل قبل أذان

المغرب بربع ساعة أونصف ساعة أظن

أرسلت لش غناتي بالخاص

كيان القمر
19-04-2012, 05:38 PM
برق .. ماتقصري ... ان شاء اللهـ

كيان القمر
19-04-2012, 05:41 PM
اي نسيت اقول لكم ان مره مع الحلام ذي وحده لابسه اسود ضربتني ضرب حتى جسمي تكسر علي يوم اجلس
وكانت تجيب طاري ماي العذره وش يعيني ...

ام ماريا
19-04-2012, 05:42 PM
اغمى عليي خفت اقعد في شقتي يماه اسم الله عليش من الخلعه الله يبعد عنكم كل شريارب وعن جميع المؤمنين والمؤمنات طمنينا عليش خيه

كيان القمر
19-04-2012, 05:43 PM
ام عدنان حبيبتي ماتقصري على اهتمامج .. ان شاء الله الليله بتصل

برقع ذهب
19-04-2012, 06:06 PM
كيان..
هذه التابعه.. وماي العذره..
الماي اللي يغسلون فيه الارجل ليلة الزواج ينكب عالباب وزواية البيت..
..{ عشان كذا اقولك سوي العذره}<~ اللي هي رز ودبس ودهن وبيض<~ الحريم الكبار يعرفوها..
وحطيها تحت السرير..
ويوم ثاني شيليها.. وخلي وحده كبيره تكشفها..

بالنسبة للحرمل<~ اذا بتسويه لازم قبل نص ساعة من اذان المغرب..
اذا اقل من نص ساعة لاتسويه.. مو زين
عشان لايأذن ولسه الدخان موجود في البيت..

Nestle
19-04-2012, 06:47 PM
اول شي ماتشوفي شر غناتي

صلي على النبي...

انتي لازم تعرفي الي فيش سببه مرض عضوي ؟؟ او انتي تستخدمي دواء يسبب لج هل الرؤيا ام لا ؟؟
هل انتي عندج مشاكل عائليه او شي تفكري فيه ؟؟ سبب لش اكتئاب وحفز عندش هذي الاشياء وصرتي تشوفي هلوسات ولالاء ؟

الجن اعوذ بالله من شياطين الجن والانس مايأذو انسان لانهم يخافو من البشر احنا طاقاتنا اقوى الحمدلله
اذا الملائكه بكبرها والي تطيع الله ولاتعصيه ابدا سجدت لادم واحنا اولاد ادم !! احنا اقوى بمليار مره منهم

لاتخافي ولاتقلقي ان شاء الله مافيش الا العافيه

تذكري قبل فترت شوفتش لهل الاشياء جاش مرض ؟؟ انفلونزا او شي ؟؟ وحاولي تتذكري بالضبط لان ممكن
انتي شربتي مضاد حيوي سبب لش مشكله في المعده وبالتالي حفز بالدماغ هل النوع من الهلوسات !!

احنا دايما ننسب للجن والجن مايدرو عن هوا دارنا اصلا

فكري وحاولي تسألي الي حواليش انتي مرضتي قبل ؟ واذا كنتي تشربي ادويه معينه او شربتي خلال مرضش
شوفي هل الادويه هل تسبب مشاكل اخرى ولالاء ؟

السنور الاسود وهل الاشياء هذي يسموها ( سوبر ستشس ) يعني مجرد افكار وابتداعات مالها اي حقيقه
زي ام الصبيان الي يقولو عنها الناس هذي حما تصيب الصبيان والناس افتكروها جنيه تخلي الحامل تسقط !!

فهمتي قصدي ؟

ان شاء الله فكرتي وضحت

ماتشوفي شر حبيبتي

سيدة القلوب
19-04-2012, 07:51 PM
اول شي ماتشوفي شر غناتي

صلي على النبي...

انتي لازم تعرفي الي فيش سببه مرض عضوي ؟؟ او انتي تستخدمي دواء يسبب لج هل الرؤيا ام لا ؟؟
هل انتي عندج مشاكل عائليه او شي تفكري فيه ؟؟ سبب لش اكتئاب وحفز عندش هذي الاشياء وصرتي تشوفي هلوسات ولالاء ؟

الجن اعوذ بالله من شياطين الجن والانس مايأذو انسان لانهم يخافو من البشر احنا طاقاتنا اقوى الحمدلله
اذا الملائكه بكبرها والي تطيع الله ولاتعصيه ابدا سجدت لادم واحنا اولاد ادم !! احنا اقوى بمليار مره منهم

لاتخافي ولاتقلقي ان شاء الله مافيش الا العافيه

تذكري قبل فترت شوفتش لهل الاشياء جاش مرض ؟؟ انفلونزا او شي ؟؟ وحاولي تتذكري بالضبط لان ممكن
انتي شربتي مضاد حيوي سبب لش مشكله في المعده وبالتالي حفز بالدماغ هل النوع من الهلوسات !!

احنا دايما ننسب للجن والجن مايدرو عن هوا دارنا اصلا

فكري وحاولي تسألي الي حواليش انتي مرضتي قبل ؟ واذا كنتي تشربي ادويه معينه او شربتي خلال مرضش
شوفي هل الادويه هل تسبب مشاكل اخرى ولالاء ؟

السنور الاسود وهل الاشياء هذي يسموها ( سوبر ستشس ) يعني مجرد افكار وابتداعات مالها اي حقيقه
زي ام الصبيان الي يقولو عنها الناس هذي حما تصيب الصبيان والناس افتكروها جنيه تخلي الحامل تسقط !!

فهمتي قصدي ؟

ان شاء الله فكرتي وضحت

ماتشوفي شر حبيبتي

ماعجبني تفكيرك

اذا هي كانت مريضة مثل ماقلتي ليش اللي كانت قبلها كانت تشوفهم ؟؟؟؟

ناس كثير يشوفون الجن ودائما يبتسم ومايتكلم

اقري عن الجن بدل ماتقري عن الامراض وبتقتنعي بكلامها :)

Nestle
19-04-2012, 08:05 PM
سيدة القلوب

حتى المعالج الروحاني يخطأ في تشخيص المرض

الامراض النفسيه والعضويه والادويه تسبب تغيير في مسار التيارات العصبيه وتحفز في الدماغ موجات تسبب هل الرؤيا

وصعب جدا تشخيص هل الشي او تفريقه من الامراض العضويه من قبل المعالج الروحي لان كل الاعراض زي بعض !!

والله يقول ومااوتيتم من العلم الا قليلا !!

والكلام الي كتبته هذا بناء على دراستي !!

انت وانا لنا كامل الحريه في التصديق او النفي بس سلاحنا العلم وهو الي بيفصل بهل الامور

الاكتئاب !! المضادات الحيويه !! بعض عقاقير منع الحمل من شخص لأخر كميائية جسمه تختلف ومدى تقبل جسمه
لهل العقاقير تختلف ناس تاخدها وتستجيب معاها بدون اي مشاكل اخرى وناس تسبب لهم نوع من انواع الهلاوس البسيطه

حتى نقص بعض الفيتامينات والاملاح يسبب مشكله الهلاوس لبعض الناس والي اغلب الناس ماتنتبه له ولاتعطيه اهميه كمثال
نقص الحديد او انيما الغذاء كمثال فقط !!

انا مو حابه اتبحر في مشكلت البنت لاني ماشفت ملفها الطبي ولا اقدر احكم على فسيلوجية الجسم تبعها !! او تبع الاخت الي تكلمت قبل وقالت انها شافت او لا وهل الي شافته مس من الجن او هو انذار من الجسم لها عشان تكشف على صحتها العضويه

تحياتي

beautiful
20-04-2012, 12:08 AM
شوفي طريقة تنقية المنزل في منتديات نور السادة

وانصحش بدعاء القاموس مرة يوميا في البيت

وردة السوسن
20-04-2012, 02:57 AM
السلام،،،

في اول الصفحه احدى الاعضاء طلبت منك
تشغيل القران حتى اثناء الخروج من المنزل

{وَ اِذَا قُرِأَ القُرْآنْ فَاسْتَمِعِوا لَهْ وَ اْنصِتوْا لَعَلكُمْ تُرْحَمُون }

لازم تستمعي للقران

خيتي اكثري صلي على محمد وال محمد والادعيه
اقرأي القران في كل الغرف
ولا تفكري في هالشي
واذا شفتي شي حاولي لا تطلعي فيه واقري المعوذتين وايه الكرسي
،،،وجودك في المنزل وحدك طوال فترة غياب زوجك يشعرك بالوحده والخوف
الله يرزقك اولاد يترسون البيت
ولا تخافي دامك متمسكه بأهل البيت

الاخت العزيزه ،،nestle

رغم كثرة الخرافات القدماء عنهم
هي مصدر تخويف وجهل بعضهم عن خواص الجن
الا اننا نؤمن بوجوده ولا يمكننا إنكارهم .،،الجن مذكور في القران

كتكوتة خطيبي
20-04-2012, 05:17 AM
الله يعينش ياارب

البيت واضحه مسكون

حاولي لاتقعدي بروحش

والله يعينش

مع كلاامها

الله يعينش ويارب يحفظش من كل سوء

إيمان1
20-04-2012, 06:44 AM
خيوه اشتري ليش خاتم عقيق عليه اسماء خمسة الاشباح والبسيه حتى بالنوم وخلش على طهارة +ا ية الكرسي خليها الذكر الاول على لسانش على الدوام والله يحفظش من كل سوء ويبعد عنش كل سوء

كيان القمر
20-04-2012, 06:07 PM
وش اقول لكم خلاص انا رايحه بيت اهلي ... من اشوي زوجي طلع توني ماسكه الابتوب بشغل القران ماشفت الا زوجي طلع لي مره ثانيه وحتى كرسي التسريحه يتحرك والباب كل ماسكره ينفتح والله من الخوف لبست حرام الصلاه وطلعت برا الشقه وقاعده على الدرج

Elizabeth2
20-04-2012, 08:52 PM
ياعليي :(:confused:
يا مظهر العجائب يا علي
يا ولي الله احضر
الله اكبر من كلشي وخلي ايمانش بالله سبحانه ثم بحق اسيادنه محمد و آل البيت عليهم السلام
الله يعينش
غيري الشقة وخلاص
كيف بتعيشي كدة
لا اله الا الله
اللهم صلي على محمد و آل محمد و عجل فرجهم و العن اعدائهم

أم علاوي و حمودي
20-04-2012, 11:31 PM
وش اقول لكم خلاص انا رايحه بيت اهلي ... من اشوي زوجي طلع توني ماسكه الابتوب بشغل القران ماشفت الا زوجي طلع لي مره ثانيه وحتى كرسي التسريحه يتحرك والباب كل ماسكره ينفتح والله من الخوف لبست حرام الصلاه وطلعت برا الشقه وقاعده على الدرج

من الأساس ليش زوجك يطلعع عنش
المفروض ماتجلسي بالشقة بروحش و لااااااادقيقه
اذا راح العمل روحي بيت اهلش و من يبغى يطلع اطلعي وياه و الا روحي لمرت حميش اي شي بس لا تقعدي بوحدش و يمكن الافضل تروحي بيت اهلش منشان زوجش يتحرك في شي :rolleyes:

مجنونة السيد
21-04-2012, 06:32 AM
يالله من قرأت موضوعك وحالتي تغيرت!!
ندمت اشد الندم اني دخلته ولسوء حظي اني اول من دخل ورد عليك

عروسة شوال
21-04-2012, 06:45 AM
يااعلي

سمت على عمرش الزهراء ام الحسن

الله يكوون بعوونش

لاتقعدي لوحدش

ورجلش بعد غلطاااان اسمحي لي

يعني يشوف مرته تشوف هالأشياء ومايتصرف حتى لو الظروف الماديه صعبه

نفسيتش اهم

لوتقعدوا في غرفه وحده وحمام في بيت اهلش

اهم شي لاتجلسي لوحدش ولا ثااانيه في هالشقه المسكوونه

لايجيش مرض نفسي اعوذوا بالله من هالأشياء ,, اني ماشفتهم بديت اخاااف

محسن7
21-04-2012, 05:34 PM
البارحه كلمت واحد صاحبي عن مشكلتش وقال لي بالضبط القصه تكررت معاه

وكان الحل سورة الجن ....شوفي ام بي ثري او الابتوب اشبكيه بالكهرب وخليه على اعادة التشغيل لسورة الجن 24 ساعه وانتو برى البيت ....
هوه لما صارت له في شقته تعب ورى الحل لين لقاه واول ما انقضت ال24 ساعه مشغله فيها سورة الجن في شقته على طول انتهت الاشياء اللي كانو يشوفوها

الله يساعدك بس مثل ما قالو البنات والشباب اللي فوق ...لا تقعدي في الشقه ولا لحظه لين تنتهي المشكله باذن الله

ابتهال احمد
21-04-2012, 06:08 PM
علقي المعوذدات بكل طوف بالشقة واية الكرسي
ولو تحاولو تغيرو السكن افضل لان من وضعك الي توصفية انهم متملكين السكن لهم

ملاكوه
21-04-2012, 06:24 PM
ياااااعليي بسسسم الله
اللهم صل ع محمد وال محمد
من جددد خفففت اني من غير شي اخاف اللحين دايم بيتهيأ لي
وييييي احسني بختنق
يخووف الموضوع يا ليتنيي ماقرييييييييييييييييييييييييته اهئ

إيمان1
21-04-2012, 09:54 PM
علقي المعوذدات بكل طوف بالشقة واية الكرسي
ولو تحاولو تغيرو السكن افضل لان من وضعك الي توصفية انهم متملكين السكن لهم

كنت جالسة مع اختي ذاك اليوم واقول لها المشكلة وذكرتني بشي سمعناه من الشيخ المهاجر الله يحفظه وقال بكل طوفة تعلقين اية الكرسي والمعوذات بكل طوفة يعني الصالة اربع طوف بكل طوف تعلقين يعني كل جدران الشقة والحمام من تدخلين تسمين وتقرين الي يقروهم الاذكار عند دخول الحمام واذا كنتين بيه تلاقينهم بالنت ...الله يحرسك من كل شر حبيبتي

إحساس عاشقة
21-04-2012, 11:36 PM
بسم الله الرحمن الرجيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
خية غيري الشقة هذي مسكونة زوجش غلطان المفروض مايخليش لحالش في هل االوضع بس الله يفرج همش يارب بحق محمد وآل محمد

قلب أحمر
22-04-2012, 01:08 AM
يممممه الموضوع يخوف خفت
شغلي سورة البقره واقري سورة الناس دائما تكون على لسانش

رعش قلبي
22-04-2012, 01:17 AM
ياربي بجد خوفتيني فديتك اختي غيري الشقه وربي مسكونه ا لارض مش زينه احنا عندنا نفس ذي الحاله في بيت ناس يقربون لنا ويطلع لهم جني نفس هيئة الانسان سبحان الله بس باقي ماغيروه بس انصحك غيري الشقه والله يبعد عنك الخوف يعطيك العافيه

الورد والربيع
22-04-2012, 02:59 AM
أعوذ بالله منهم

أنا كنت أسمع أصوات قطاوه بشكل مزعجججججججججج

وصوتهم من برى بس عااااااااااااااالي وأنا بالدور التاني كأني أسمعهم جنب نافذة غرفة النوم

وكنت أخاااااااااف وزوجي يقول لاتخافي هذا وقت تزاوجهم بس ماصدقت كيف الصوت مررره عند

النافذه ؟ وساعتين وأكثر مايسكتوا ؟؟؟؟؟؟؟؟ بعدها صرت أشوف مثل الشئ مار جنبي بدون

ما أركز أيش هو الشئ ومره سمعت زوجي ينادي باسمي وهو في المطبخ وأروح وما ألقاه

وأفتش الشقه ألاقيه مو فيها نزل الدور الأرضي عند أهله وتالي تطورالوضع صرت أشوف زوجي داخل غرفة وأنا متوقعته زوجي وماكنت أدري عن شئ الا زوجي جاي من الصاله أو المجلس وأنصدم وأخااااف طبعا كل هذا في الليل في النهار ما أشوف شئ أبد ومن حسن حظي اني ساكنه بشقه مع أهل زوجي لو بعد بشقه في عماره أو بيت أحد كان أستجن بس اللي يطمني جنبي شقة حماي وفوقنا شقة حماتي وتحت للعائله يعني أماااااااااان المهم خبرت زوجي كان ينكر في البدايه عشان ما أخاف بس بعدين قال لي طنشي وش بيسووا يعني هذي تخيلات لاتفكري فيها ولاتحطيهم في بالك وصرت أنفذ كلامه وأقرأ المعوذات وآية الكرسي على طول

وأشغل سورة البقره مرات من أشغل القرآن أخاف أكثر أعوذ بالله منهم رغم اني ما أسمع

أغاني أبد وأحاول أصلي كل الصلوات بوقتها وأقرأ القرآن على طول وأكثر من الصلاة على محمد وآله

وأكثر من الاستغفار والحمد لله الحين ما أسمع شئ ولا أشوف شئ بس مرات من يكون النور خافت بالليل كأن أشوف شئ مار مجرد أفتح الليت خلاص ما أشوف شئ ولا أحس بخوف أبددد والحمد والشكر لله

بس جربي تنامي في بيت أهلك لو شفتي هالشئ صار لك هناك ما أنصحك تغيري شقتك

الأمان في بيوت العوائل صراحه أحس الوحده بشقه بعيد عن أهلها تخووووف يعني لو نقلتوا

كل العفش بشقه جديده ولقيتي نفس الشئ يصير لك هناك أكييييييييد أصعب ويمكن يصير لك شئ لاسمح الله لاتتسرعي يكون أفضل بس جربي تقوي نفسك بايمانك بالله وتجاهليهم وصدقيني ماراح تشوفي شئ

وربي يوفقك

بسكويتة حلوة
22-04-2012, 04:07 AM
الله يعينش خيه من تشوفيهم تجاهليهم وقري المعوذات واية الكرسي
وخلي سورة البقرة دايم تشتغل وسجلي بمنتدى الفاطمي
وطرحي المشلكة وبعلمش كيف تتخلصي منهم

أم خديجة
22-04-2012, 04:28 AM
خية يمكن انتين فيش تابعة
وكل واحد مننا عنده تابعة بس البعض
تطلع له وتعمل له حركات وتخليه مثل المجنون
حاولي تعملي لش اللي يسموها اهل لول حديدة تلبسيها مثل المعاضد
على العضد
الله يبعد هالمساوئ عنش يااااااااااااارب بحق محمد المصطفى واهل بيته الشرفاء

كتكوتة خطيبي
22-04-2012, 07:37 AM
الله يعينش

بجددد شي فضييييع

كيان القمر
22-04-2012, 08:00 AM
بجد ماقصرتو معاي الله يعطيكم العافيه . واسفه بجد اني خوفت البعض منكم.. وبسوي مثل ماتقولون ... وربي يعين ....
ام خديجه ... لو فيني تابعه كان صارت لي ذي الاشياء قبل مااتزوج مو من مر بس شهرين من زواجي قعدت اشوف ذي الاشياء .. وزوجي فترة الخطوبه قالي انه قبل لايبنو كانو يشوفون وبعدها اختفو ذي الاشياء ....
الورد والربيع ....انا نمت في بيت اهلي كذا يوم وماشفت شي ... وبالعكس انام وانا مرتاحه مو مثل شقتي ماقدر حتى انام ومن ادخلها تجيني امراض الدنيا حتى زوجي مل من كثر مااقول تعبانه يقول تطلعين وماتقولين انج تعبانه ومن تدخلين الشقه كله تعبانه وحالتج حاله ..........

شمس المستقبل
22-04-2012, 09:01 AM
الله يعيننننج

والله يلوووم اللي يلومــش

من جد حاله صعبه

اذا شفتيهم رددي سلااام قولااا من رب رحيم

أم علوي 2
22-04-2012, 09:06 AM
كيان القمر لش رساله على الخاص

سمفونية
22-04-2012, 10:12 AM
كان الله بعونك ..
واضح أن الشقة مسكونه .. و ينبغي عليك الأتي

تعليق أية الكرسي في الشقة في مكان مرتفع
قرأة سورة البقرة كاملة بدون خوف
قوي قلبك و إيمانك و لا تعيري الخيالات و الأوهام تسيطر عليك
بخري الشقة بالحرمل و الشبه فإنها تطرد الشياطين

و إن شاء الله تتحسن أحوالك ..

الفراشة الحمراء
22-04-2012, 11:12 AM
الله يعينش خيه

والله اني اختلعت

شغلي على سورة البقره

وافتحي القران على سورة يس وحطيه فمكان

واني اقول الاحسن تغيري شقتش

موفقه

برقع ذهب
22-04-2012, 11:32 AM
[quote=كيان القمر;3044650]ام خديجه ... لو فيني تابعه كان صارت لي ذي الاشياء قبل مااتزوج مو من مر بس شهرين من زواجي قعدت اشوف ذي الاشياء .. وزوجي فترة الخطوبه قالي انه قبل لايبنو كانو يشوفون وبعدها اختفو ذي الاشياء ....
Quote]

نفس الحال.. بديت اشوف من كملت الاربعين ..

الثلاثيني
22-04-2012, 11:43 AM
البيت اولا مسكون
الاخت الي تتكلم فيها عين او مسحورة
الحل مراجعة شيخ واذا تبي مشايخ انا عندي الاستطاعه

كيان القمر
22-04-2012, 02:19 PM
شمس المستقبل ... الله يعين الجميع
ام علوي ... ربي يعطيج العافيه ماقصرتي والله يعطيج على قد نيتج .. ان شاء الله العصر بشوف ^_^ عادي براحتج اذا تبين تعطيني ..

الثلاثيني اوك اول بشوف الاعطتني اياه ام علوي بعدين اذا احتجت بخبرك ماقصرت ....

الثلاثيني
22-04-2012, 02:33 PM
كيان الله يحفظك ويحميك من كل شر وانا والجميع كلنا في خدمتك

أم عدنان
22-04-2012, 05:05 PM
خية طمنينا عليش

الله يحفظكم ويحميكم من كل شر

ابتسامة غلا
22-04-2012, 08:46 PM
يماااااا
ذكرتيني بخالي كان يشوف كدة اول ماتزوج
بعدين صاروا يسووا قراية وعزية في الشقة

أم فرات
23-04-2012, 02:22 AM
هلا اختي انصحش تدخلي على منتديات السيد الفاطمي وتحملي الرقيه الشرعيه الصوتيه وفيه واجد نصايح راح تفيدش اكيد

احساس الياسمين
23-04-2012, 03:19 AM
غيرووووووووووووشقتكم وارتاحي من كل شي والله يوفقش خيه

شمس المستقبل
23-04-2012, 03:55 AM
ايه صحيح مالش الا منتدى السيد الفاطمـــــــــي نااس وااجد يتعالجوا عنده ( غني عن التعريف الأب الروحي )

وأكلي رطب وتمــر أكتشفوا ان الجن مايقرب من الا يآكلوا الرطب

والله يفرج همش

تفاؤل
23-04-2012, 09:46 AM
اكيد البيت مسكون وبعدين كيف زوجش ماخذ الوضع عادي ارجعي وكلميه مرة ثانية يشوف ليكم حل

زينبية الهوى
24-04-2012, 05:05 AM
الله يعينـــــش على هالمشكله الكبيررره

أقري سورة الجن بأستمرار او تعالجي عند السيد الفاطمـي لذهااب الجن من المنزل

حنان الجوري
24-04-2012, 07:10 AM
الله يعينك وساعدك ويحفضك من كل شر
وصبر قلبك اني من قريت الموضوع واني خفت
كيف انتي انشالله الله معاك وبيحفضك يارب

نجمة الشرق
24-04-2012, 02:05 PM
خيووهـ بسم آلله آلرحمن آلرحييم
آنآآ آقول يآآ تغيروون آلسكن آو تجيبوآ شيخ ليكم
آو يمكن مسحووريين آللهم يآآ كآآفي آلله يطمن قلبك

عطر الاريج
24-04-2012, 03:21 PM
وضع صعب الله يعينك .... الافضل تغير السكن

بس دائما رددي ( فَاللَّهُ خَيْرٌ حَافِظًا وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ )

والله يحفظك من كل مكروه

Ghufran
24-04-2012, 10:06 PM
الله يساعدك حبيبتي
خفت عليك والله

حاولي كل يوم تقرأي سورة البقره كامله
والمعوذتين
ومن تشوفي شي ولا تسمعي شي على طول المعوذتين

و الله دايم معك ان شاء الله .. ثقي بالله
وان شاء الله راح تتيسر

زنآبي
25-04-2012, 01:43 AM
سيلووووووو دم خــــــــــيه

ادبحوو دبيحه في بيتكم ترى و اجد زيييين

و المعادن مفيده ألبسي فضه او كسسورات اي شي حاد يخاف منه الجن ,,

وشششكــرا و تبعي بعد منتديات الفاطمي مرره فيه حوايج عن كذه الله يبعدهم عنش كما بعدهم عن نبينا سليمان ياكرييم

حمراء الخدود
25-04-2012, 01:52 AM
عليش بسورة البقره وسوي عدره في الشقه

اتركي المسجال لو تلفزيون على طول شغال على القران

dame_happy
25-04-2012, 02:23 AM
المكان فيه شي...

كله اقري المعوذات وشغلي قران..

الله يعينك.....

نورالأنوار
25-04-2012, 06:47 AM
بيت أخوي كانوا يسمعوا ويشوفوا أشياء غريبة وبعض أغراضهم
وحاجاتهم تختفي وبعد فترة تطلع وسووو أشياء واااجد ولا نفع
وصاروا كلا يشغلوا سورة البقرة وبعده الحال على ما هو عليه
بس آخر شي صارت زوجة أخوي تقرأ سورة البقرة يومياً
واستمرت عليها أربعين يوم وبعدها اختفوا وان شاء الله بلا رجعة

كيان القمر
25-04-2012, 03:22 PM
يعطيكم العافيه ماقصرتوووو معاي ... :)

مجنونة السيد
26-04-2012, 11:17 AM
طمنينا عنش خيه ويش سويتي؟؟

فيفادول
26-04-2012, 07:15 PM
غيروووو الشقه لاتقعدو فيها وهي كدا
لان بصراحه الوضع يخوف..!
وطول هالفتره خلي كله علطول مسجل والقرآن يشتغل
والله الحافظ

اسير الحزن
26-04-2012, 09:51 PM
الـفـاطـمـــي وحـــرز أبــي دجــانــة الأنــصـــاري (http://alfatimi.org/php/viewtopic.php?f=14&t=2204#p2201)

اللهم صل على محمد وآل محمد الأبرار الأخيار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سادتي الكرام ,
اليوم أضع بين أياديكم الكريمة حرزاً عظيماً لمن يخاف شر الجن و المردة والأبالسة والشياطين والتوابع والزوابع وأم الصبيان والقرائن والمتسلطين بالسحر لعنة الله تعالى عليهم أجمعين , وسوف نشرح في ختام الموضوع كيفية استخدامه بصورة صحيحة بمشيئة الله تعالى رب العالمين .

~~~~~~~~~~~~~~~~~

(( قبل كتابة الحرز أنصح بكتابة سورة الدخان المباركة لدفع ضرر الجن و من ثم يكتب الحرز المبارك.. الآن هلموا معي لمعرفة الحرز المبارك بمشيئة الله تعالى رب العالمين ))

~~~~~~~~~~~~~~~~~

(( حــرز أبــي دجانــة الأنصاري ))

وهذ الحرز من الأحراز المشهورة المروية عن النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم لــدفع الجن و السحرة

فعن أبي دجانة الأنصاري أنه شكا إلى النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم , فقال : بأبي أنت وأمي يا رسول الله إني خرجت في بعض الليل فإذا طارق يطرق فمسست جلده فإذا هو جلد قنفذ , فالتفت الرسول صلى الله عليه وآله وسلم إلى علي بن أبي طالب عليه السلام فقال : اكتب حرزا لأبي دجانة الأنصاري ولمن بعده من أمتي من يخاف العوارض والتوابع , فقال علي عليه السلام : ما أكتب يا رسول ؟ فقال صلى الله عليه وآله وسلم : اكتب يا علي عليه السلام

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي خلق السموات و الأرض , وجعل الظلمات والنور ثم الذين كفروا بربهم يعدلون .هذا كتاب من محمد رسول الله العربي الهاشمي المكي المدني الأبطحي الأمي صاحب التاج والهراوة والقضيب والناقة , صاحب قول لا إله إلا الله إلى من طرق الدار إلا طارقا يطرق بخير. أما بعد فإن لنا ولكم في الحق سعة , فإن يكن طارقا مولعا , أو داعيا مبطلا أو مؤذيا مقتصما , فاتركوا حملة القرآن , وانطلقوا إلى عبادة الأوثان, يرسل عليكما شواظ من نار.. ونحاس فلا تنتصران. بسم الله وبالله ومن الله وإلى الله , ولا غالب إلا الله , ولا أحد سوى الله , ولا أحد مثل الله , وأستفتح بالله , وأتوكل على الله , صاحب كتابي هذا في حرز الله , حيث ما كان وحيث ما توجه لا تقربوه ولا تفزعوه ولا تضاروه قاعدا ولا قائما ولا في أكل ولا في شرب ولا في اغتسال ولا في جبال ولا بالليل ولا بالنهار. وكلما سمعتم ذكر كتابي هذا فأدبروا عنه بلا إله إلا الله غالب كل شيء وهو أعلى من كل شيء , وهو أعز من كل شيء وهو على كل شيء قدير.........
ثم قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لعلي بن أبي طالب عليه السلام : يا أبا الحسن اكتب
اللهم احفظ يارب من علق عليه كتابي هذا بالاسم الذي هو مكتوب على سرادق العرش أنه لا إله إلا الله الغالب الذي لا يغلبه شيء , ولا ينجو منه هرب , وأعيذه بالحي الذي لا يموت , وبالعين التي لا تنام , والكرسي الذي لا يزول وبالعرش الذي لا يضام
وأعيذه بالاسم المكتوب في التوراة و الإنجيل , وبالاسم الذي هو مكتوب في الزبور , وبالاسم الذي هو مكتوب في الفرقان , وأعيذه بالاسم الذي حمل به عرش بلقيس إلى سليمان بن داوود عليهما السلام قبل أن يرتد إليه طرفه , وبالاسم الذي نزل به جبرائيل عليه السلام إلى محمد صلى الله عليه وآله وسلم في يوم الإثنين وبالأسماء الثمانية المكتوبة في قلب الشمس , وبالاسم الذي يسير به السحاب الثقال , وبالاسم الذي يسبح الرعد بحمده , والملائكة من خيفته , وبالاسم الذي تجلى الرب عزّ وجل لموسى بن عمران عليهما السلام فتقطع الجبل من أصله وخرّ موسى صعقا , وبالاسم الذي كتب على ورق الزيتون وألقي في النار فلم يحترق , وبالاسم الذي يمشي به الخضر عليه السلام على الماء فلم تبتل قدماه , وبالاسم الذي نطق به عيسى عليه السلام في المهد صبيا وأبراْ الأكمة والأبرص وأحيى الموتى بإذن الله تعالى. وأعيذه بالاسم الذي نجا به يونس عليه السلام من الظلمة , وبالاسم الذي فلق به البحر لموسى عليه السلام وبني إسرائيل , فكان كل فرق كالطود العظيم , وأعيذه بالتسع آيات التي نزلت على موسى بطور سيناء. وأعيذ صاحب كتابي هذا من كل عين ناظرة , وأذن سامعة , وألسن ناطقة وأقدام ماشية , وقلوب واعية , وصدور خاوية , وأنفس كافرة , وعين لازمة ظاهرة وباطنة. وأعيذه ممن يعمل السوء ويعمل الخطايا , ويهم لها من ذكر وأنثى . وأعيذه من شر كل عقدهم ومكرهم وسلاحهم وبريق أعينهم , وحر أجسادهم ومن شر الجن والشياطين والتوابع والسحرة ومن شر من يكون في الجبال والغياض والخراب والعمران , ومن شر ساكن العيون أو ساكن البحار أو ساكن الطر , .وأعيذه من شر الشياطين , ومن شر كل غول وغولة , وساحر وساحرة , وساكن وساكنة , وتابع وتابعة , ومن شرهم وشر آبائهم وأمهاتهم , ومن شر الطيارات. وأعيذه بـ أهيا شراهيا , وأعيذ صاحب كتابي هذ من شر الدياهش الدهانش , والأبالس ومن شر القابل والفاعل , ومن شر كل عين ساحرة وخاطية , ومن شر الداخل والخارج. ومن شر كل طارق , ومن شر كل عاد وباغ , ومن شر كل عفاريت الجن والأنس , ومن شر الرياح , ومن شر كل عجمي , ونائم ويقظان. وأعيذ صاحب كتابي هذا من شر ساكن الأرض , ومن شر ساكن البيوت والزوايا والمزابل , ومن شر من يصنع الخطيئة أو يولع بها. وأعيذه من شر ما تنظر إليه الأبصار , وأضمرت عليه القلوب وأخذت عليه العهود , ومن شر من يولع بالفراش والمهود , ومن شر من لا يقبل العزيمة , ومن شر إذا ذكر الله ذاب كما يذوب الرصاص والحديد. وأعيذ صاحب كتابي هذا من شر إبليس , ومن شر الشياطين , ومن شر من يعمل العقد , ومن شر من يسكن الهواء والجبال والبحار ومن في الظلمات, ومن في النور , ومن شر من يسكن العيون , ومن شر من يمشي في الأسواق , ومن يكون مع الدواب والمواشي والوحوش , ومن شر من يكون في الأرحام والأجام , ومن شر من يوسوس في صدور الناس , ويسترق السمع والبصر , وأعيذ صاحب كتابي هذا من النظرة واللخمة والخطوة والكرة والنفخة وأعين الإنس والجن المتردة المتمردة , ومن شر كل عقد أو سحر أو استيحاش أو هم أو حزن أو فكر أو وسواس ومن داء يفتري لبني آدم وبنات حواء من قبل البلغم أو الدم , أو المرة السوداء والمرة الحمراء والصفراء , أو من النقصان والزيادة , ومن كل داء داخل في جلد أو لحم أو دم أو عرق أو عصب أو في نطفة أو في روح أو في سمع أو في بصر أو في شعر أو في بشر أو أظفر أو ظاهر أو باطن , وأعيذه بما استعاذ به آدم عليه السلام أبو البشر وشيت وهابيل وإدريس ونوح ولوط وإبراهيم وإسماعيل وإسحاق ويعقوب والأسباط وعيسى وأيوب ويوسف وموسى وهارون وداوود وسليمان وزكريا ويحيى وهود وشعيب وإلياس وصالح واليسع ولقمان وذو الكفل وذو القرنين وطالوت وعزير وعزرائيل والخضر عليهم السلام ومحمد صلى الله عليه وآله أجمعين وكل ملك مقرب ونبي مرسل إلا ما تباعدتم وتفرقتم وتنحيتم عمن علق عليه كتابي هذا.بسم الله الرحمن الرحيم الجليل الجميل المحسن الفعال لما يريد , وأعيذه بالله وبما استنار به الشمس وأضاء به القمر وهو مكتوب تحت العرش لا إله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وآله أجمعين فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم . نفذت حجة الله وظهر سلطان الله وتفرق أعداء الله وبقي وجه الله , وأنت يا صاحب كتابي هذا في حرز الله وكنف الله , وجوار الله وأمان الله . الله جارك ووليك وحاذرك الله ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن. أشهد أن الله على كل شيء قدير وأن الله قد أحاط بكل شيء علما , وأحصى كل شيء عددا , وأحاط بالبرية خيرا . إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما , اللهم صل على محمد وآل محمد , ختمت هذا الكتاب بخاتم الله الذي ختم به أقطار السموات والأرض , وخاتم الله المنيع وخاتم سليمان بن داوود وخاتم محمد صلى الله عليه وآله أجمعين ألا أن أولياء الله لا خوف عليهم ولا هم يحزنون , وكل ملك مقرب أو نبي مرسل بالله الذي لا إله إلا هو رب العرش العظيم , ولا حول ولا قوة إلابالله العلي العظيم وصلى الله على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين..........

~~~~~~~~~~~~~~~~~

ثم دفعه إلى أبي دجانة الأنصاري , فوضعه في وسط البيت فقال له أحرقتنا بالكتاب والذي قال لمحمد قم فانذر .قال فلما أصبح أبو دجانة جاء إلى النبي صلى الله عليه وآله أجمعين فقص القصة فقال له النبي صلى الله عليه وآله وسلم : ارفع الكتاب وأحرزه فإن عاد فضعه في الدار فقال أبو دجانة الأنصاري : فوالله ما رأيت فزعة لأهلي ولا لأولادي , ولا عاد حتى قبض رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم .

هذا الحرز المبارك يحوي على أسرار عظيمة بين حرف وآخر وكلمة وأخرى فاعملوا به على يقين كامل وطهارة ووضوء .

1- يكتب هذا الحرز المبارك بماء الورد والزعفران وعلى طهارة ووضوء في ورق أبيض غير مخطط من ثم يطوى جيدا ويلف بشريط شفاف من ثم يوضع في جلد مذكى أو خرقة بيضاء أو خضراء طاهرة و يحمل على الصدر للكبار و الصغار.
2- كما يكتب أيضا بماء الورد والزعفران ويعلق في الدار أو محل عمله لمن يريد ذلك.
3- باستطاعة من يشكو السحر أو التوابع أو الزوابع أو غيرهم أن يقرأ هذا الدعاء في أي وقت يشاء أو يقرأ على مريض في أي وقت يشاء فهو نافع بحول الله تعالى فإذا قرأ على مريض يقول بعد كلمة أعيذ اسم المريض واسم أمه ويترك كلمة حامل كتابي هذا ويردد أيضا أسماء من يحضر الدعاء وإذا قرأ للنفس فيقول أعيذ نفسي والله أعلم وأستغفره من الزيادة والنقصان والسهو والخطأ.

أرجو من الله العلي العظيم أن أكون وفقت لخدمتكم ولبّيت دعوتكم في هذا الطرح المبارك , ولنا لقاء قريب بمشيئة الله تعالى رب العالمين في درس روحي آخر...
وفقكم الله تعالى في الدنيا والآخرة مع شيعة محمد وآل محمد
وصلى الله على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
الفقير لله تعالى
خادم الإمام المنتظر المهدي عليه السلام
السيد الفاطمي الموسوي

إشكال شرعي لمن يقوم بنقل هذا الموضوع إلى مواقع آخرى من دون ذكر العنوان الحقيقي للموضوع مع ذكر صاحب وكاتب الموضوع
منتديات سماحة السيد الفاطمي

كوكب دري
27-04-2012, 10:15 PM
خية غناتي اني رايي من راي الا خوات تخلي صوت القران ماينطفي طول اليوم كانت اختي نفس الحكاية تعاني منها وخاصة اذا زوجها موموجود يعني في العمل لان كان شفتات دوامه فتحس انه نايم جنبها واذا جلست مختلعةماتشوف شي . الله يعينش

وردة في تربة مالحة
27-04-2012, 10:23 PM
لازم تكلمي شيخ او تروحين الى مدرعة

ماتدري الجن مو بس بضروك انتي حتى ادا الله سهل عليك وحملتي

هدولا الجن يضروا الجنين فلازم تتصرفي

بنت الجنه
28-04-2012, 05:44 AM
حبيبتي عليش بحرز العهود السبعه حطيه عليش وانشاء الله ما صيبش مكروه واقرئي قران وبعد بخري البيت( بحرمل و ياوي )كل مغرب وقت الصلاة .
وطمنينا عليش حبيبتي

كيان القمر
28-04-2012, 06:36 AM
السلام عليكم
الحمد الله من بعد ماسويت الاقلتو لي عليه صرت مااشوف شي ...

يقين عباس
28-04-2012, 09:45 AM
الحمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدلله

أمووورة
28-04-2012, 08:40 PM
الله يبعدهم عنش يارب

أم علاوي و حمودي
29-04-2012, 01:32 AM
الحمدلله رب العالمين
فرحتينا خيه
الله يهدي بالكم
و يبعد عنكم السوء