المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفساراتكم عن تنعيم الكرياتين الطبيعي هنا

القمر2009
02-09-2009, 02:38 AM
مرحبا بنات خدمة مميزة من مركز ملاك وذلك لكثرة الأسئله والأستفسارات عن المنتج
تستطيع العضوات طرح اسئلتهن وذلك عن طريق المنتدى او مراسلتي على الخاص او الأتصال على مركز ملاك وراح يجيبوا على اسئلتكن خبيرات في الشعر والكرياتين الطبيعي الأصلي
مركز ملاك النسائي للدورات والتجميل الناصرة 8527735

نورة القطيف
05-09-2009, 03:00 AM
هلا ياريت تردي على اسئلتي رسلت لك رساله ع الخاص ومشكورة خدمه مميزة

ملاك*
09-09-2009, 08:26 AM
هل الي تسوية تستغني عن الاستشوار نهائيا ؟
كم تدوم مدتة ؟
وبكم تبدا الاسعار ؟

القمر2009
09-09-2009, 04:13 PM
كم تدوم مدتة ؟
وبكم تبدا الاسعار ؟
مرحبا رسلت لك رساله على الخاص

آمـ زهرآء
09-09-2009, 05:26 PM
كم تدوم مدتة ؟
وبكم تبدا الاسعار ؟
نفس الاسئلة غناتي

القمر2009
09-09-2009, 08:53 PM
كم تدوم مدتة ؟
وبكم تبدا الاسعار ؟
نفس الاسئلة غناتي
عزيزتي رسلت لك ع الخاص

ضحكة آلمطر
14-09-2009, 07:03 AM
طيب ليش ماتجاوبي ع العام ؟!
عشان الكل يستفيد وماتتكرر الأسئلة !!
وحبيت اني استفسر لاني مآعرف عنه شيء
وممكن تقولي لنا شنو مكوناته ؟!
ووش نوعيته ؟! يعني من أي بلد ؟!
وكم تكلفته تقريبا إلى شعر متوسط في الطول والملمس ؟!

موفقين جميعاً

غلا ميشو
14-09-2009, 08:52 AM
يصلح للرجال يعني الشعر مو مرره طويل ياليت تردين علي

القمر2009
14-09-2009, 11:38 PM
طيب ليش ماتجاوبي ع العام ؟!
عشان الكل يستفيد وماتتكرر الأسئلة !!
وحبيت اني استفسر لاني مآعرف عنه شيء
وممكن تقولي لنا شنو مكوناته ؟!
ووش نوعيته ؟! يعني من أي بلد ؟!
وكم تكلفته تقريبا إلى شعر متوسط في الطول والملمس ؟!

موفقين جميعاً

مرحبا تكرم عينك نجاوبك ع العام عزيزتي هاذي نبذه مختصرة عن المنتج واذا عندك اسئله اخرى احنا حاضرين
الكيراتين كما هو معروف عنه احد مكونات الشعرة الاساسية والمسؤله عن نعومة الشعر وصحتة وجودها بكثرة في شعر عن اخر تجعلة ناعما ولامعا وقليل التموجات أما قلة وجودها يجعل الشعر مجعدا وجافا وتالف المظهر بدرجات وهذا يعتمد علي نسبة الكيراتين في الشعر ثم منذ عدة سنوات اكتشف البرازيليون عشبة تنبت في بلادهم تنتج مادة الكيراتين ممثالة للموجودة في الشعر فصنعوها واستخدموها لعلاج جميع مشاكل الشعر التي ذكرتها سابقا
فمن مميزات الكيراتين انه يعالج التموج والتقصف والهيشان تماما ويعطي الشعر نعومة ولمعة تبدو كأنها طبيعية ويفرد تموجات الشعر بنسبة كبيرة فيبدو شعرك اكثر صحة ونعومة ولمعة والاهم المظهر الطبيعي وكأنك ماسويتي شيء بشعرك
وبالنسبة للانواع فيوجد منه نوعان البرازيلي المعبأ في البرازيل والثاني البرازيلي المعبأ في لبنان أما باقي الانواع فهي تقليد وليست اصلية حتي لو وهمك الكوافير بغير ذلك نأتي للنوع الاول وهو البرازيلي المعبأ في لبنان ويقال علية اللبناني تركيز الكيراتين فيه بنسبة 60% ويحتوي علي 2% فورمالدهايد ومتوفر منه برائحة الفانيليا والشيكولاتة
اما البرازيلي المعبأ في البرازيل تركيز الكيراتين فيه نسبة من 95 الي 100% منه نوع يحتوي علي الفورمالدهايد بنسبة 2% ونوع آخر خالي تماما من الفورمالدهايد وهذا هو اغلي وافضل الانواع ومتوفر منه برائحة بالشيكولاته والنعناع والفراولة
والموجود لدينا في المركز هو البرازيلي الأصلي والخالي من مادة الفورمالدهايد ويعمله في الكوافيرخبيرات في الكرياتين
وخبرة طويله فيه
سعره يبدأ من 1500 ريال وعليه عرض للعيد خصم 15 %

القمر2009
14-09-2009, 11:40 PM
يصلح للرجال يعني الشعر مو مرره طويل ياليت تردين علي
مرحبا يصلح الكرياتين للرجال والنساء لأنه مادة طبيعيه ومعالجه لمشاكل الشعر عامة

المزيونة
15-09-2009, 12:22 AM
انا ابي اعرف كيف الطريقة؟
وكم مدة العلاج؟
وكم يدوم؟
انا خوافه؟
هل هو مادة كيمائيه؟ ولا عادي علاج حاله حال الزيوت يعني انا خووووافه بقوه يعني لو اجيكم انتبهو يويلكم اذا صار شيء بشعري ههههههههههههههههههه

القمر2009
15-09-2009, 04:23 AM
عزيزتي المزيونه المادة طبيعيه 100% ومدة العلاج جلسه واحدة فقط ويدوم من 4 الى 6 شهور ع حسب شعرك يختلف من وحدة الى اخرى وهو علاج وتنعيم للشعر ويصلح الشعر التالف وغيره والأن فيه عرض 15 % عليه وتعالي سويه وعلى مسؤليتي بشوف شعرك كيف يكون صحي وناعم ولامع

المزيونة
15-09-2009, 04:35 AM
انا ماضحي هههههههههههههه بس على مسوليتك يااااويلك ويله هههههههه مني لو صار لشعري شيء
هههههههههههههههههههههه وين المكان بالضبط بجي لكم تشوفي شعري وبستفسر عن كل شيء واذا اقتنعت اوكيه اذا لا الله يعينك علي ههههههههههه غثيتك

ضحكة آلمطر
15-09-2009, 05:31 AM
القمر 2009
مشكورة غناتي ع الإفادة
وماتقصري والله ع المساعدة
وقبل زواجي إن شاء الله بسويه
موفقين ان شاء الله

شوق1
15-09-2009, 05:49 AM
انا اعرفه واحسن شي اللي خالي من الفورمالديهيد وانا اعرفه عند مركز اسمه الدانه بصفوى اما في مراكز واجد يستخدموا فيه الفورمالديهيد وهذي ماده مسرطنه يابنات احذرووووا وبالتوفيق خيتو الحمدلله ان في ناس لسه عندها ذمه

القمر2009
15-09-2009, 07:07 AM
انا ماضحي هههههههههههههه بس على مسوليتك يااااويلك ويله هههههههه مني لو صار لشعري شيء
هههههههههههههههههههههه وين المكان بالضبط بجي لكم تشوفي شعري وبستفسر عن كل شيء واذا اقتنعت اوكيه اذا لا الله يعينك علي ههههههههههه غثيتك

مرحبا بالعكس ما غثيتيني ولا شيء اهم شيء تكوني اختي فكرة واضحه عن الكرياتين
وانتي تشرفينا عزيزتي المكان مكانك وياهلا فيش المركز في الناصرة ج اذا تعرفي سد العواميه خليه ع يسارك بيكون ع اليمين محل خضرة انتي ادخلي ثاني نافذ بعد الخضرة وامشي ع طول شوي بتشوفي المركز من جهة اليمين قباله ساحه فاضيه

القمر2009
15-09-2009, 07:10 AM
عزيزتي ضحكة القمر تسلمي واي استفسار انا حاضرة والله يوفقش ويسهل عليك
اختي شوق1 كلامك صحيح وافضل نوع في الكرياتين هو البرازيلي الخالي من الفورمالدهايد موفقين يارب

القمر2009
18-09-2009, 06:26 AM
اخواتي كل عام وانتو ا بألف خير حبيت اقول لكم انه فيه عرض 15% خصم ع الكرياتين الى نهاية الأسبوع الأول في العيد اعتنموا الفرصه

u4me
18-09-2009, 01:38 PM
طيب هل يشبه ريلاكس الشعر - يعني مع الاستشوار يصير ناعم - لو يختلف

وهل السعر مثل الريلاكس لو اغلى

n3gh3m
18-09-2009, 08:19 PM
اختي القمر 2009

عندي كم سؤال ...

شو اسم الكيراتين اللى تستخدمونه بالمحل وهل هو خالي تماماً من الفورمالدهيد ؟؟

وفي اي دوله تم صناعته ؟؟

وكم نسبه الكيراتين فيه .. واني قريت انوو البرازيلي ممنوع في امريكا ومتأكده من خبيره

وياليت لو ترسلين لي صوره المنتج ...

واناا شعري طويل لين نهايه الظهر بس جاف جداً ومتقصف ويتساقط فهل ينفع اسويه لي ؟؟

n3gh3m
18-09-2009, 08:33 PM
نسيت اسأل بعد بكم رح يكون السعر مع العلم انو شعري مررره ضعيييف

القمر2009
19-09-2009, 06:37 AM
طيب هل يشبه ريلاكس الشعر - يعني مع الاستشوار يصير ناعم - لو يختلف

وهل السعر مثل الريلاكس لو اغلى

مرحبا عزيزتي تنعيم الكرياتين افضل من الريلاكس ينعم الشعر ويصير الشعر ما يحتاج الى سشوار يعني تطلعي من الحمام تنشفيه بالمنشفه وتمشطيه وبس ينشف لوحده يصير حلو ومرتب وهو علاج لمعظم مشاكل الشعر
وسعره اغلى من الريلاكس

القمر2009
19-09-2009, 06:40 AM
اختي القمر 2009

عندي كم سؤال ...

شو اسم الكيراتين اللى تستخدمونه بالمحل وهل هو خالي تماماً من الفورمالدهيد ؟؟

وفي اي دوله تم صناعته ؟؟

وكم نسبه الكيراتين فيه .. واني قريت انوو البرازيلي ممنوع في امريكا ومتأكده من خبيره

وياليت لو ترسلين لي صوره المنتج ...

واناا شعري طويل لين نهايه الظهر بس جاف جداً ومتقصف ويتساقط فهل ينفع اسويه لي ؟؟

عزيزتي رديت لك ع الخاص

u4me
19-09-2009, 08:03 AM
مرحبا عزيزتي تنعيم الكرياتين افضل من الريلاكس ينعم الشعر ويصير الشعر ما يحتاج الى سشوار يعني تطلعي من الحمام تنشفيه بالمنشفه وتمشطيه وبس ينشف لوحده يصير حلو ومرتب وهو علاج لمعظم مشاكل الشعر
وسعره اغلى من الريلاكس

اقدر امركم المركز واوريكم شعري استفسار فقط عن السعر - وااذا ناسبني بسويه

n3gh3m
19-09-2009, 08:55 PM
قريت الرد اختي

بس ممكن ترسلي لي اسم او صوره المنتج فقط للاطمئنان لاغير وبإذن الله اسويه عندكم بعد فتره

وسؤال ثاني .. هل النتيجه بعد العلاج يكون الشعر فيها طبيعي والا كأني مسويه له تمليس ..يعني هل يعتمد

على نوعيه الشعر والا مافي فرق ؟؟

القمر2009
20-09-2009, 04:29 AM
اقدر امركم المركز واوريكم شعري استفسار فقط عن السعر - وااذا ناسبني بسويه
مرحبا عزيزتي تقدري في اي وقت تمري المركز ونشوف شعرك ونقدر لك السعر واذا ناسبك اوكيه واذا لا الله يوفقش اختي والمحل محلك

القمر2009
20-09-2009, 04:42 AM
قريت الرد اختي

بس ممكن ترسلي لي اسم او صوره المنتج فقط للاطمئنان لاغير وبإذن الله اسويه عندكم بعد فتره

وسؤال ثاني .. هل النتيجه بعد العلاج يكون الشعر فيها طبيعي والا كأني مسويه له تمليس ..يعني هل يعتمد

على نوعيه الشعر والا مافي فرق ؟؟

مرحبا عزيزتي اذا حابه تشوفي المنتج تقدري تشرفينا المركز وما كو مانع
ونتيجة الكرياتين مضمونه 100% ويكون الشعر طبيعي كأنك ما سويتي فيه شيء مو مثل التمليس ومن شعر الى شعر يختلف على مدى المشاكل الي فيه يعني اذا شعر ناعم ومتموج شوي هذا يصير بعد الكرياتين حرير وتروح التموجات ويتعالج التلف والمشاكل الي فيه الأخرى
اذا الشعر مثلا خشن واجد واجد ومتدرج كثير حتى المشط ما يمشي فيه فهذا راح ينعم وتقل التموجات الي فيه 70% وبيصير لامع وصحي وما يتعب صاحبته بعد الحمام بس تنشفه وتلمه ويصير اوكيه
اختي حبيت اعطيكي فكرة اني خبرتي بالشعر تقريبا 15 سنه وعندي دورات اخذتها في الكرياتين كثيرة واشتغلنا على زباين كثير واحنا اول مركز في القطيف يشتغل ع الكرياتين صار لنا فترة طويله احنا اشتغلنا عليه من قبل ما نفتح محلنا بفترة طويلة لأي استفسار عزيزتي انا حاضرة

القمر2009
24-09-2009, 12:42 AM
كل عام وانتوا بخير لاتنسوا يابنات فيه خصم ع الكرياتين البرازيلي وكل انواع التمليس 15% والي راح تحجز من الأن راح يشملها الخصم

سجا
27-09-2009, 02:39 AM
اسعاره حلوه بالتوفيق

القمر2009
28-09-2009, 03:22 AM
تسلمي يا قلبي
بنات اي وحدة عندها سؤال تتفضل احنا بالخدمه

القمر2009
02-10-2009, 02:08 AM
مرحبا بنات
خبر حلو للزبونات والعضوات الي سووا عندنا الكرياتين الفترة الي راحت راح يتصلوا عليكم فيه مفاجأت حلوة لكم ان شاء تحوز على رضاكم وتستانسوا فيها وتدعوا لنا بالتوفيق يارب
رضائكم هو هدفنا الأول

فصل الخريف
02-10-2009, 02:25 AM
بالتوفيق يارب

القمر2009
02-10-2009, 05:21 AM
تسلمي حبيبتي والله يحفظك

سميتكـ غلآْي
03-10-2009, 10:03 PM
السلام عليكمعندي كم استفسار عن الكراياتين بكم تتراوح الاسعار من كم الى كموادا ابي اسويه تنصحيني متى قبل زواجي بسبوع او شهر لانه زواجي في ربيع لتاني

راحيييل
03-10-2009, 11:17 PM
انا رحت لمركز ملاك سعرهم غالي جدا قالولي ب3000 ؟؟؟؟
و حجزت لشعري عند أماسي الشرق ب2000 ريال عجبني السعر و تاريخ 22 ذو القعدة بسويه
و بقول لكم عن النتائج و إن شاء الله خير
و على العموم الوحدة تبحث عن الجودة و السعر المناسب و كم كلمة حلوة

الورد الجميل
04-10-2009, 01:33 AM
اني كمان اريد العلاج بس حابة ان يكون رخيص على حسب الميزانية اني شعري ضعيف للكتف
هل كل المراكز اسعارهم من الف ونصف ولاكيف؟

القمر2009
04-10-2009, 03:39 AM
السلام عليكمعندي كم استفسار عن الكراياتين بكم تتراوح الاسعار من كم الى كموادا ابي اسويه تنصحيني متى قبل زواجي بسبوع او شهر لانه زواجي في ربيع لتاني
مرحبا حبيبتي سعر الكرياتين يبدأ من 1500 ريال ع حسب طول الشعر وكثافته واحتياجه من المادة والوقت عزيزتي
وانصحك تسويه قبل زواجك بأ سبوع او اسبوعين وعلى العموم اذا حابه تسويه عندنا انتي عروسه وراح يصير لك خصم ومراعاة خاصه عزيزتي لا تشيلي هم المبلغ واني عند كلمتي والله يوفقش

القمر2009
04-10-2009, 03:50 AM
انا رحت لمركز ملاك سعرهم غالي جدا قالولي ب3000 ؟؟؟؟
و حجزت لشعري عند أماسي الشرق ب2000 ريال عجبني السعر و تاريخ 22 ذو القعدة بسويه
و بقول لكم عن النتائج و إن شاء الله خير
و على العموم الوحدة تبحث عن الجودة و السعر المناسب و كم كلمة حلوة
مرحبا حبيبتي السعر احنا قلنا قبل من 1500 ريال ع حسب حالة الشعر وطوله وكثافته واحتياجه من المادة المنتج نفسه غالي جدا كيف تبغي يصير الشغل فيه رخيص اذا الشعر طويل وكثيف مثلا وفيه تدرجات كثيرة اتوقع يوصل الى 3000 ريال ومع ذالك قالوا لك الموظفات انه اذا حبيتي تسوي عندنا راح يكون لك عرض وخصم خاص من صاحبة المركز
وغير كذا خبيرات الشعر في المركز اخذوا عدة دورات في الكرياتين هذا غير الخبرة فيه الطويله نحن نعتبر اول مركز في القطيف بدأنا الشغل في الكرياتين منذ فترة طويلة والمركز صار يعطي دورات فيه ونقلنا خبرتنا للمراكز الثانيه يعني من ناحية الجودة عزيزتي فهي مضمونه والحمد لله وغير اخلاق الموظفات وصاحبة المركز الي تهتم دائما بالزبونات وطيبتها الي مالها حدود اظن ما فيها كلام هاذي الله يوفقش عزيزتي ويسهل امورك

القمر2009
04-10-2009, 03:59 AM
اني كمان اريد العلاج بس حابة ان يكون رخيص على حسب الميزانية اني شعري ضعيف للكتف
هل كل المراكز اسعارهم من الف ونصف ولاكيف؟
مرحبا حبيبتي السعر راح يكون ع حسب شعرك طوله وكثافته اذا كان قصير وضعيف ما راح يكلفك اكثر من 1500 ريال ويمكن يوصل الى 2000 ريال مثل ماقلت ع حسب الشعرانتي شرفينا المركز نشوف شعرك ونقيم السعر ولا يصير خاطرك الا طيب نسويلك خصم ونراعيك كمان بس قولي لهم انتي عضوة في المنتدى
وانتبهوا يابنات وهاذي كلمه باقولها لكم وانتو ا لكم الحريه فيه مراكز تسويه رخيص واجد بس ترى ما يكون الكرياتين الأصلي بس يقولوا للزبونه انه الأصلي
لأنه مستحيل مركز بسويه رخيص وهو ياخذه غالي من الشركه تبعه
الكرياتين عندنا الأصلي البرازيلي والخالي من مادة الفورمالدهايد المضرة للشعر والجسم

احلى عصفوره
04-10-2009, 08:44 PM
ابي اعرف هل المنتج يحرق اثناء العمل على الشعر لان اني اعاني من القشره وايدي كل في شعري من الحكه واكيد جلد راس ما يخلى من الجروح

ليالي القطيف
05-10-2009, 02:46 AM
هلا خيه القمر 2009 بغيت أسأل لو حبيت أسوي الكرياتين عندكم وأني شعري يتساقط بالهبل تسوي ليي برنامج قبل وبعد الفرد مجاناً يعني تبع فرد الكرياتين لو سعر البرنامج لحاله وإذا الفرد بــ 1500 وبتسوي ليي خصم راح يكون بكم يعني ويعطيش ربي ألف عافية خيه ....

القمر2009
05-10-2009, 09:02 AM
ابي اعرف هل المنتج يحرق اثناء العمل على الشعر لان اني اعاني من القشره وايدي كل في شعري من الحكه واكيد جلد راس ما يخلى من الجروح
هلا حبيبتي المنتج ما يحرق ولا يؤثر على جلدة الراس لأنه مكون من مواد طبيعيه 100% لاتضر بفروة الراس ولا الشعر

القمر2009
05-10-2009, 09:11 AM
هلا خيه القمر 2009 بغيت أسأل لو حبيت أسوي الكرياتين عندكم وأني شعري يتساقط بالهبل تسوي ليي برنامج قبل وبعد الفرد مجاناً يعني تبع فرد الكرياتين لو سعر البرنامج لحاله وإذا الفرد بــ 1500 وبتسوي ليي خصم راح يكون بكم يعني ويعطيش ربي ألف عافية خيه ....
هلا حبيبتي اذا كان شعرك يتساقط كثير وعندك فراغات بشعرك نسوي لك برنامج قبل الكرياتين يعالج التساقط عندك وبعدين نسوي الكرياتين
اذا كان التساقط خفيف نسوي لك كرياتين فقط لأنه يساعد في التخفيف من التساقط للشعر
طبعا سعر الرنامج لوحده وسعر الكرياتين لوحده
بس السعر كم بالضبط ما اقدر اعطيك سعر ثابت الا بعد ما اشوف شعرك حبيبتي ونقرر ايش بالضبط الي محتاج له شعرك ولا يصير خاطرك الا طيب لك خصم 15 % ع الكرياتين وكمان لو سويتي عندنا اكثر من خدمة تحصلي ع خصم ثاني من عندنا مباشرة وهذا غير المميزات الثانيه الي راح تحصلي عليها عندنا
زورينا تجدي ما يسرك بأذن الله

راحيييل
05-10-2009, 11:05 AM
الله يوفق لك يا رب بحق محمد و آل محمد
يا قمر 2009 و يعطيك على قد نيتك

القمر2009
05-10-2009, 03:02 PM
تسلمي حبيبتي واحنا ما توفقنا الا بفضل دعواتكم الحلوة لنا ربي يحفظك ويسهل امورك

سميتكـ غلآْي
05-10-2009, 04:13 PM
هلا لو سويته قبل زواجي باسبوعبن ما بيضرر من الاستشوار والبخار والمتبت الشعر لاني يصراحه خيفه من التساقط

القمر2009
05-10-2009, 06:43 PM
هلا لو سويته قبل زواجي باسبوعبن ما بيضرر من الاستشوار والبخار والمتبت الشعر لاني يصراحه خيفه من التساقط
مرحبا لا طبعا ما يضرر بالعكس بيكون شعرك معالج وصحي ويتحمل والكرياتين يخفف من التساقط كوني واثقه ان النتيجه راح تكون مرضيه كثير

سميتكـ غلآْي
06-10-2009, 01:32 AM
عندي سوال ابي اعرف المركز فاتح في ايام العيد الاضحى لاني ابي اتعدل في المركز شعر ومكياجادري ان السوال مو في محله وابي اعرف اسعار المكياج تبداء من كم والشعر بعدلاني بصراحه متوهقه ماني شيفه كوافير يعدلني في العيد لله يوفقك في الدنيا والاخره

القمر2009
06-10-2009, 03:35 AM
عندي سوال ابي اعرف المركز فاتح في ايام العيد الاضحى لاني ابي اتعدل في المركز شعر ومكياجادري ان السوال مو في محله وابي اعرف اسعار المكياج تبداء من كم والشعر بعدلاني بصراحه متوهقه ماني شيفه كوافير يعدلني في العيد لله يوفقك في الدنيا والاخره
حبيبتي انتي تأمري عادة المركز يقفل اول يوم العيد بس اذا فيه عندنا حجوزات نفتح طبعا بس لازم حجز قبل ودفع عربون
اسعار المكياج من 100- 120 - 150 180- 200 - 250
والتساريح من 100 ريال وما فوق ع حسب التسريحه
واي استفسار انا حاضرة

حديث الروح
06-10-2009, 03:59 AM
اهلين قمر ممكن اعمل شعري خصوصا اني توني حا طه فيه صبغ ما يضر الشعر
مو فق

القمر2009
06-10-2009, 12:17 PM
اهلين قمر ممكن اعمل شعري خصوصا اني توني حا طه فيه صبغ ما يضر الشعر
مو فق
هلا عزيزتي طبعا تقدري لأن الكرياتين راح يعالج شعرك حتى من اضرار الصبغه الي صبغتيها وبصير شعرك صحي وناعم بينفعه ما بيضره اكيد

حفيدة الزهراء
06-10-2009, 03:44 PM
هلا قمر
اني افكر اسوي لي الكرياتين قبل الزواج ونفس الشي اصبغ
فبأيش تنصحيني الصبغ اول لو الكرياتين وكم اخلي الفتره بينهم

ماء الكوثر
06-10-2009, 03:53 PM
نفس سؤال حفيدة الزهراء

القمر2009
06-10-2009, 09:33 PM
اخواتي تقدروا تصبغوا وبعد اسبوعين تسوي كرياتين

القمر2009
11-10-2009, 07:48 PM
لازلنا نستقبل استفساراتكم تسعدنا خدمتكم

قلافة
13-10-2009, 02:58 AM
هلا حبيبتي عندي استفسار والله يعينك علينا
زواجي بعد 6 شهور وشعري فيه شيب يعني اكيد بصبغه وحابه اسوي شوية خصل ميش بالاضافة الى انه يحتاج فرد وحابة اجرب الكيراتين بس خايفة انه مايضبط . بالاضافة الى ان الشعر بيتعب من هالعمايل كلها
وش رايك اسوي الكيراتين الحين او استنى قريب الزواج؟؟؟

سندريلا
13-10-2009, 04:00 AM
انا شعري طويل يعني اطول من الظهر بشوي ومتمتوج لكن ناعم وعيبه أنه جاف ويكش

وانا احب يكون شعري كله مرتب في المستقبل يعني ابي افكه حتى بدون إستشوار

يعني ينفع له الكيراتين ؟ وكم تقريبا يكون السعر

القمر2009
14-10-2009, 02:03 AM
هلا حبيبتي عندي استفسار والله يعينك علينا
زواجي بعد 6 شهور وشعري فيه شيب يعني اكيد بصبغه وحابه اسوي شوية خصل ميش بالاضافة الى انه يحتاج فرد وحابة اجرب الكيراتين بس خايفة انه مايضبط . بالاضافة الى ان الشعر بيتعب من هالعمايل كلها
وش رايك اسوي الكيراتين الحين او استنى قريب الزواج؟؟؟
هلا حبيبتي اذا انتي ناويه تصبغي الأن عادي اصبغيه وبعدين تسوي تغليف الكرياتين الطبيعي وهذا فايدته ان يحمي الشعر من اضرار الصبغه والسشوار ويعطي لمعه وحيويه للشعر ثم قريب زواجك تعالي سويه تنعيم الكرياتين وطبعا بيستفيد شعرك كثيرواكيد راح يضبط واذا بتشرفينا قولي انك عروس علشان تكون لك معامله خاصه

القمر2009
14-10-2009, 02:07 AM
انا شعري طويل يعني اطول من الظهر بشوي ومتمتوج لكن ناعم وعيبه أنه جاف ويكش

وانا احب يكون شعري كله مرتب في المستقبل يعني ابي افكه حتى بدون إستشوار

يعني ينفع له الكيراتين ؟ وكم تقريبا يكون السعر

مرحبا عزيزتي طبعا ينفع له الكرياتين لأنه علاج لجميع مشاكل الشعر والسعر يبدأ من 1500 ريال وعلى حسب الشعر لازم اشوفه حتى اقدر اقول كم سعره ولا يصير خاطرك الا طيب ولا تحملي هم السعر

القمر2009
16-10-2009, 02:33 PM
اخواتي لازلنا نستقبل استفساراتكم عن طريق المنتدى او ع تلفون المحل تسعدنا خدمتكم

ام سيدجواد
17-10-2009, 02:49 PM
هلا اختي قمر ابي استفسر
بنتيعمرها 11سنهو شعرها خشن ومتدرج ومتين هل يصلح لها اني اسوي لها تنعيم الكرياتين
وكم سعره بكون مع العلم انه شعرها الى الكتف
وشكرا تحياتي

القمر2009
17-10-2009, 06:46 PM
هلا اختي قمر ابي استفسر
بنتيعمرها 11سنهو شعرها خشن ومتدرج ومتين هل يصلح لها اني اسوي لها تنعيم الكرياتين
وكم سعره بكون مع العلم انه شعرها الى الكتف
وشكرا تحياتي
مرحبا عزيزتي اكيد تقدري تسوي شعرها لأنها مادة طبيعيه ما فيها ضرر ابدا وسعره ع حسب شعرها سعره يبدأ من 1500 ريال شرفينا المركز ونشوف شعرها وبعدين نحدد السعر موفقين بأذن الله

القمر2009
21-10-2009, 06:09 PM
مرحبا لازلنا نستقبل استفساراتكم عن الكرياتين

نور الليالي
23-10-2009, 12:08 AM
اهلين كيف الحال
بس حبيت اسأل هل علاج الكيراتين يأثر على عمل التسريحات يعني بعد العلاج هل الشعر بيكون يتلفف عادي او انه بيبقى مفرود ما يتجعد ولا يتلفف ابدا حتى مع المثبت
لاني خايفة اسويه ولاتثبت التسريحة في زواجي
يعطيش الف عافية

القمر2009
23-10-2009, 02:29 AM
اهلين كيف الحال
بس حبيت اسأل هل علاج الكيراتين يأثر على عمل التسريحات يعني بعد العلاج هل الشعر بيكون يتلفف عادي او انه بيبقى مفرود ما يتجعد ولا يتلفف ابدا حتى مع المثبت
لاني خايفة اسويه ولاتثبت التسريحة في زواجي
يعطيش الف عافية

مرحبا عزيزتي علاج الكرياتين ما يأثر ع التسريحات ويصير الشعر طبيعي ويتلفف عادي لأنه مو مثل التمليس الي يخلي الشعر ستريت وما تقدري تسوي فيه شيئ بالعكس بيساعدك واجد في تسهيل السشوار وحتى التسريحه تصير حلوة ومضبوطه وشعرك لامع وصحي من دون ما يحطوا فيه لمعه انصحك سوي شعرك وشوفي الفرق واذا انتي عروسه يصير لك خصم خاص بالعرايس
موفقه بأذن الله

ليالي القطيف
23-10-2009, 11:13 PM
طيب اختي لو حبينا نسوي الفرد عندكم ومادة الكرياتين من عندنا
تسوون والا لا؟؟
وبكم راح يكون شغل اليد؟؟

القمر2009
23-10-2009, 11:47 PM
طيب اختي لو حبينا نسوي الفرد عندكم ومادة الكرياتين من عندنا
تسوون والا لا؟؟
وبكم راح يكون شغل اليد؟؟
هلا فيك حبيبتي نسوي عادي بس اهم شيء يكون الكرياتين الي عندك اصلي يعني تجيبي المنتج معاك ونتأكد اول شيء انه البرازيلي الأصلي علشان نشتغل عليه
والسعر راح يحدد بعد ما اشوف شعرك يخفض منه قيمة المنتج المستخدم والباقي لشغل اليد
شرفينا المركز ولا يصير خاطرك الا طيب

طيف الحنين123
24-10-2009, 01:02 AM
صديقتي تسأل عادي تسوي كراتين وهي حااامل؟؟؟

القمر2009
24-10-2009, 12:19 PM
صديقتي تسأل عادي تسوي كراتين وهي حااامل؟؟؟
مرحبا عزيزتي لا ما انصح الحامل تسوي لا كرياتين ولا غيره في فترة الحمل ولأسباب عديدة ليست متعلقه بالكرياتين متعلقه بالحامل نفسها لأن الكرياتين طبيعي ما راح يأثر عليها ( من ضمن الأسباب حالة الهرمونات عند الحامل وتغيراتها التي تؤثر ع الشعر) وغيرها بس تولد بالسلامه وتخلص من الرضاعه تقدر تسوي الي تبغاه

ســـحرالقوافي
24-10-2009, 01:05 PM
حبيت اسأل شعري قصير يعني الا الاكتاف وخفيف مو كثيف
بكم تسووه اليي
وتى بضبط اروح اسويه لاني حابه اسويه قبل الزواج
وهل يعطي لون معين مثلا الاسود ولا ما يغير لون الشعر
وهل يأثر على البشرة الحساسة
وعشان اني عروس .... كيف بتراعوني بسعر ولا لأ

( قلـب علـي )
24-10-2009, 10:47 PM
اختي تبي تسويه بس فيها صبغه قديمه وقالت لها الكوافيره مايصلح ..

صحيح هالكلام..

القمر2009
25-10-2009, 06:33 PM
[quote=ســـحرالقوافي;339307]حبيت اسأل شعري قصير يعني الا الاكتاف وخفيف مو كثيف
بكم تسووه اليي
وتى بضبط اروح اسويه لاني حابه اسويه قبل الزواج
وهل يعطي لون معين مثلا الاسود ولا ما يغير لون الشعر
وهل يأثر على البشرة الحساسة
وعشان اني عروس .... كيف بتراعوني بسعر ولا لأ[/quote
مرحبا عزيزتي تقدري تسويه قبل الزواج بأسبوع او اسبوعين ما تفرق لأنه راح يضل معاك فترة طويله توصل الى قرابة السنه ع حسب عنايتك بشعرك
وهو ما يغير لون الشعر ولا يأثر ع البشرة الحساسه
واكيد راح نراعيك بالسعر لأنك عروسه واذا كان شعرك خفيف واجد يمكن يكلفك من 1500 الى 1700 ريال ما اقدر اعطيك سعر محدد الا اذا شفت شعرك
ولا تحملي هم السعر راح نراعيك ولا يصير خاطرك الا طيب

القمر2009
25-10-2009, 06:38 PM
اختي تبي تسويه بس فيها صبغه قديمه وقالت لها الكوافيره مايصلح ..

صحيح هالكلام..
مرحبا عزيزتي تقدر تسويه بالكرياتين البرازيلي الأصلي لأنه ما يؤثر ع الشعر وبالعكس راح يخلصها من اضرار الصبغه القديمه الي في شعرها
خليها تتفضل عندنا المركز نسويه لها وما تطلع الا وهي راضيه ومبسوطه بأذن الله

اميرة الحق
25-10-2009, 07:12 PM
الله يرزق الجميع حبيت افيد الخوات بخصوص الفرد حماتي سوت بمركز ليلى زريع حاجه اسمها تنعيم ماتتخبلو كيف صار شعرهاوالله ما تعرفيها يهبل قليل يلمع شي خياااااااااااااااااااااال اعتذر اذا دخلت في الاعلان لكن ما بغيت ابخل على الاخوات بالمعلومه نتساعد موغلط موفقين

القمر2009
27-10-2009, 09:55 PM
اميرة الحق الله يوفقكم
اخواتي لازلنا نستقبل استفساراتكم

z3zo3a
28-10-2009, 11:09 AM
حبيبتي انا بنت خالي سوت يوكو قبل 3 سنوات وفعلا شعرها صار مايحتاج سشوار بس فيه مناطق احترقت بشعرها
بس الحين صديقتي سوت كيراتين عند مركز رانيا ابو السعود وهي شعرها ناعم وفيه تموجات خفيفه يوم سالتها قالت الفرق الوحيد انها كانت تسشور شعرها في نص ساعه والحين صارت تسشوره في 10 دقايق بس لازم سشوار الكيراتين مايغني عن السشوار

عشان كذا انا ترددت اني اسويه مع اني كنت مقرره من زمان اني اسويه

القمر2009
28-10-2009, 12:25 PM
حبيبتي انا بنت خالي سوت يوكو قبل 3 سنوات وفعلا شعرها صار مايحتاج سشوار بس فيه مناطق احترقت بشعرها
بس الحين صديقتي سوت كيراتين عند مركز رانيا ابو السعود وهي شعرها ناعم وفيه تموجات خفيفه يوم سالتها قالت الفرق الوحيد انها كانت تسشور شعرها في نص ساعه والحين صارت تسشوره في 10 دقايق بس لازم سشوار الكيراتين مايغني عن السشوار

عشان كذا انا ترددت اني اسويه مع اني كنت مقرره من زمان اني اسويه
مرحبا عزيزتي الكرياتين الأصلي ما يحتاج سشوار يضل شعرها ناعم وطبيعي وما يكش ليها حتى بدون سشوار ويكون شكله مقبول وتكون فرصه علشان الشعر يرتاح من السشوار بس اذا هي تحب دايما شعرها مسشور يعني بيكون السشوار سهل جدا وما بتاخذ فيه وقت مثل الأول
ودرجة تأثير الكرياتين ع الشعر تختلف ع حسب نوعه اذا كان لبناني او فرنسي اوغيره طبعا افضل شيء البرازيلي

القمر2009
29-10-2009, 06:59 PM
لازلنا نستقبل الأستفسارات عن الكرياتين بكل رحابة صدر
تحياتي لكن جميعا

القمر2009
31-10-2009, 03:13 PM
الأن خصم 15 % على الكرياتين ولمدة محدودة سارعوا من الأن

سموالأميره
02-11-2009, 11:36 PM
اممممم نفسي اسوويه قبل زوااجي

لكن خاايفه من النتاايج

سمعت انه يسبب تسااقط للشعرر

وانا شعري خفييف مررره ويتسااقط بعد من دون شيء

واخااف اسوويه ويطيح كل شعرري

لكن نفسي بقووه اسوويه قبل الزوااج ومحتاااره

اخااف اندم بعدين .. اذا صار لشعري شيء محد بينفعني

فأذا في احد من اللي استفسروو عنه سوو يقولو لناا تجاربهم عشان اطمن اكثر

القمر2009
03-11-2009, 01:51 AM
اممممم نفسي اسوويه قبل زوااجي

لكن خاايفه من النتاايج

سمعت انه يسبب تسااقط للشعرر

وانا شعري خفييف مررره ويتسااقط بعد من دون شيء

واخااف اسوويه ويطيح كل شعرري

لكن نفسي بقووه اسوويه قبل الزوااج ومحتاااره

اخااف اندم بعدين .. اذا صار لشعري شيء محد بينفعني

فأذا في احد من اللي استفسروو عنه سوو يقولو لناا تجاربهم عشان اطمن اكثر
مرحبا عزيزتي من وين سمعتي ان الكرياتين يسبب تساقط للشعر في الحقيقه هو يساعد على تخفيف تساقط الشعر وفي حالات اخرى يوقف التساقط نهائيا واني اقول لك هذا الكلام من خلال خبرتي في الكرياتين والشعر اني بنفسي شفت زبونات كانوا يشتكوا من التساقط وبعد ما سووا الكرياتين على طول وقف التساقط وكان في خلال ساعه فقط من العلاج لشعرها واني انصحك سوي شعرك علشان يخف التساقط كمان
اتمنى من العضوات الي سووا عندنا الكرياتين يطرحوا تجاربهم اذا ممكن علشان توضح الفكرة اكثر
تحياتي لكم جميعا ادارة مركز ملاك

القمر2009
07-11-2009, 02:01 AM
لازلنا نستقبل اسئلتكم
نسعد بخدمتكم

القمر2009
08-11-2009, 10:51 AM
مرحبتين لا تفوتوا يابنات العروض الموجودة الأن ولفترة محدودة

أسرار الربيع
08-11-2009, 09:31 PM
يصير تسوي الكرياتين إلى وحده عمرها 12 سنة ؟؟ وبكم تقريباً اذا كان الشعر إلى نصف الظهر؟؟ .. ومتين واااجد .. يعني اعطيني سعر تقريبي

القمر2009
09-11-2009, 12:06 AM
يصير تسوي الكرياتين إلى وحده عمرها 12 سنة ؟؟ وبكم تقريباً اذا كان الشعر إلى نصف الظهر؟؟ .. ومتين واااجد .. يعني اعطيني سعر تقريبي
مرحبا عزيزتي طبعا نقدر نسوي الكرياتين الى بنت عمرها 12 سنه لأنه ماده آمنه ع الشعر وبالنسبه الى الأسعار رسلت لك رساله فيها شرح عن الأسعار والعروض الموجودة حاليا واي سؤال انا حاضرة

galamor
09-11-2009, 12:19 AM
هلا اختي
انا خالتي توها يوم الخميس كانت تسال عنه فاذا ممكن ارسلي لي قائمه الاسعار
عشان بعطيها اياها و بعطيها رقم مركزكم

تحياتي

القمر2009
09-11-2009, 12:39 AM
هلا اختي
انا خالتي توها يوم الخميس كانت تسال عنه فاذا ممكن ارسلي لي قائمه الاسعار
عشان بعطيها اياها و بعطيها رقم مركزكم

تحياتي
مرحبا اختي رسلت لك رساله ع الخاص

لين
09-11-2009, 01:13 AM
أختي في وحدة عرضة
المنتج للبيع و قالت انه طبيعي
و الصغير سعره 200 ريال
و الكبير (تبع مراكزالتجميل) ب500 و شوي
فهل هو انت الي قلت كدا ؟ لأني محتاجة أشتريه ضروري :(

القمر2009
09-11-2009, 10:39 PM
أختي في وحدة عرضة
المنتج للبيع و قالت انه طبيعي
و الصغير سعره 200 ريال
و الكبير (تبع مراكزالتجميل) ب500 و شوي
فهل هو انت الي قلت كدا ؟ لأني محتاجة أشتريه ضروري :(
اهلين اختي لا اني ما وضعت عرض بيع للمنتج
بس ع فكرة ترى المنتج الأصلي غالي جدا وليس بهذا السعر اختي حاولي تتأكدي من المنتج انه اصلي قبل الشراء واي استفسار انا بالخدمه حبيبتي

لين
09-11-2009, 10:48 PM
طيب ممكن تخبريني بلأسعار ؟

القمر2009
09-11-2009, 11:45 PM
طيب ممكن تخبريني بلأسعار ؟
حبيبتي اسعار الكرياتين عندنا تبدأ من 1500 ريال ع حسب طول شعرك وكثافته والوقت وكمية المنتج المستخدمه فيه تفضلي عندنا نشوف شعرك ونحدد لك كم السعر

القمر2009
11-11-2009, 12:01 AM
اخواتي لمزيد من الأستشارات المجانيه الأتصال ع مركز ملاك
8527735 ام محمد

القمر2009
12-11-2009, 03:35 PM
مستمرين في تلقي اتصالاتكم واسألتكم اما عن طريق المنتدى او الأتصال ع المركز

القمر2009
14-11-2009, 01:55 AM
مرحبا بنات لا تفوتوا العروض الخاصه بالكرياتين الخاصه بعيد الأضحى ترى فرصه من الأن

لمسة إبداع
14-11-2009, 07:13 PM
موفقه بأذن الله

سميتكـ غلآي
14-11-2009, 11:42 PM
هلا خيتوه
لو كان المنتج من عندي وبسوي عندكم بكم السعر يبداء

القمر2009
15-11-2009, 09:30 AM
اختي لمسة ابداع مشكورة ع الدعوة الحلوة
اختي سميتك غلاي هل المنتج الي عندك اصلي او لا
والسعر ع حسب شعرك طوله وكثافته والوقت المستغرق في الشغل فيه يعني اذا شعرك يكلف 1500 ريال راح يحسب لك ب1100 ريال وكله يعتمد على شعرك اذا ما ياخذ وقت وشغله قليل بيقل عليك السعر موفقه بأذن الله

سميتكـ غلآي
15-11-2009, 01:17 PM
هلا قمر

اسم المنتج الي عندي

mdian crystallize

سميتكـ غلآي
15-11-2009, 01:18 PM
هلا قمر

اسم المنتج الي عندي

بس ابي اعرف الاصلي او لا mdian crystallize

سجا
15-11-2009, 01:49 PM
حلـــــــــــــــــــــــــو

القمر2009
16-11-2009, 01:28 AM
عزيزتي سميتك غلاي رديت لك ع الخاص

القمر2009
17-11-2009, 06:26 PM
مرحبا اخواتي مستمرين في تلقي اسئلتكمبكل رحابة صدر

القمر2009
18-11-2009, 07:45 PM
نسعد دائما بأسئلتكم واستفساراتكم ومتواصلين معاكم بالمنتدى او تلفون المركز
مركز ملاك للدورات والتجميل الناصرة ج 8527735 ام محمد

القمر2009
21-11-2009, 11:19 PM
مستمرين معاكم والي تمر ع الموضوع تعطينا دعوة حلوة من عندها

القمر2009
24-11-2009, 02:11 AM
لازلنا معكم اخواتي وان شاء الله الي كلمونا ع التلفون والرسايل الخاصه يكونوا استفادوا من اجوبتنا لهم يسعدنا التواصل معكم

القمر2009
25-11-2009, 07:30 PM
لازلنا معكم وبالتوفيق للجميع

القمر2009
29-11-2009, 03:11 AM
كل عام وانتم بخير حبيت اعطيكم خبر عن الكرياتين عندنا 15% خصم عليه حاليا بالأضافه الى العروض الأخرى في المركز واي استفسار احنا حاضرين والأستشارة مجانيه

نبوعه
02-12-2009, 05:56 AM
مرحبا اختي

عندي استفسار

اني شعري طعيف حييييييييل ويتساقط

وطوله بحدود كتفي او انزل بشوي بس طعيف مره من كثر التساقط الي حصل فيه

بكم راح تسووونه ؟

وكم مدت بقاءه بالشعر ؟

ولازم ارد اسويه بعد كدا

يعني كل مره نسويه

يعني مو دائم ؟ هدا اهم سؤال عندي

طيب وادا كان مو دائم يعني مشاكل الشعر ترجع

لاني سمعت عند تركه يعود التساقط

يعني يتساقط الشعر بعد تركه واكون مجبره اني اسويه مره ثانيه

القمر2009
02-12-2009, 11:15 AM
مرحبا اختي

عندي استفسار

اني شعري طعيف حييييييييل ويتساقط

وطوله بحدود كتفي او انزل بشوي بس طعيف مره من كثر التساقط الي حصل فيه

بكم راح تسووونه ؟

وكم مدت بقاءه بالشعر ؟

ولازم ارد اسويه بعد كدا

يعني كل مره نسويه

يعني مو دائم ؟ هدا اهم سؤال عندي

طيب وادا كان مو دائم يعني مشاكل الشعر ترجع

لاني سمعت عند تركه يعود التساقط

يعني يتساقط الشعر بعد تركه واكون مجبره اني اسويه مره ثانيه
مرحبا عزيزتي السعر ما اقدر بالضبط لأني ما شفت شعرك بس كتقدير ممكن اقول لك 1500 - 1600 ريال
ومدة بقائه في الشعر تختلف من وحدة الى اخرى على حسب مشاكل الشعر - اعتناء الزبونه في شعرها الكرياتين له شامبو خاص يستخدم للمحافظه عليه ويتراوح الفترة من 4- 6- 9 شهور والى سنه كامله ايضا
بعد ما يروح الكرياتين راح يكون شعرك افضل من الأول بكثير لأنك عالجتيه قبل يمكن تحتاجي تسويه مرة ثانيه وبيكون لشعرك افضل ويمكن ما تحتاجي تسويه بعدها والكرياتين علاج لمعظم مشاكل الشعر ومن ضمنها تساقط الشعر يخفف كثير من تساقط الشعر الا في حالات معينه يعني تكون حالات مرضيه لابد من علاجها طبيا يمكن يعمل كمساعد في حل المشكله وليس حلها جذريا
الصراحه ما سمعت ولا احد من الي سووا عندنا كرياتين انها تركته ومن ثم رجع تساقط شعرها من جديد
على العموم لازم تتأكدي ان الكرياتين اصلي وبرازيلي ضروري علشان صحة شعرك واي سؤال انا حاضرة

نيناا ريتشي
03-12-2009, 03:02 AM
اني شعري شعرته مرره ضعيفه مره ملسته واحترق لي اغلب الشعر ممن قدام تقطعععععععع
ومره بعد سويته تمليس وتقطع بس اخف من المره الاولى..

اخاف هالمره اسويه ويتقطع؟ هل يأثر علي وذا بسويه قبل زواجي باسبوع ؟
وشنهو الضمانات الموجوده؟؟ وكم يصير بالخصم 15 % اذا سويته ب 2000 مثلا..

موفقه قمرره ..:)

القمر2009
04-12-2009, 04:15 AM
اني شعري شعرته مرره ضعيفه مره ملسته واحترق لي اغلب الشعر ممن قدام تقطعععععععع
ومره بعد سويته تمليس وتقطع بس اخف من المره الاولى..

اخاف هالمره اسويه ويتقطع؟ هل يأثر علي وذا بسويه قبل زواجي باسبوع ؟
وشنهو الضمانات الموجوده؟؟ وكم يصير بالخصم 15 % اذا سويته ب 2000 مثلا..

موفقه قمرره ..:)
مرحبا حبيبتي انتي كل مرة كنتي تسويه تمليس عادي مكوناته كلها مواد كيميائيه غير طبيعيه وكان شعرك يتقطع وتدفعي مبلغ عليه وما تستفيدي شيء بالنسبه للكرياتين هو مادة طبيعيه ما تأثر على الشعر وراح تعالج المشاكل الي في شعرك وبالنسبه للسعر انتي راح يكون لك خصم خاص لأنك عروسه
بس تحجزي من الأن علشان تحصلي ع الخصم والله يسهل امورك

القمر2009
06-12-2009, 01:54 AM
لازلنا معكم اخواتي وكل عام وانتم بخير

معشوقة زوجها
07-12-2009, 12:15 AM
اختي انا ودي اسويه شعري انزل من كتفي شوي وضعيف يعني تتوقعي بكم باسويه قبل زواجي بشهر وش رايك ؟؟

القمر2009
07-12-2009, 12:47 AM
اختي انا ودي اسويه شعري انزل من كتفي شوي وضعيف يعني تتوقعي بكم باسويه قبل زواجي بشهر وش رايك ؟؟
عزيزتي تقدري تسويه قبل بشهر او قبل الزواج بأسبوعين
والأفضل تحجزي من الأن علشان تحصلي على الخصم الخاص بالعرايس وتستفيدي منه

ماء الكوثر
08-12-2009, 02:34 PM
اختي عادي اصبغ وبعدها بعشرة ايام اسوي كيراتين وبعدها ب 5 او 6 ايام يكون زواجي

القمر2009
08-12-2009, 11:05 PM
مرحبا اختي عادي تصبغي وبعد 10 ايام تسوي كرياتين بس لازم تخلي اسبوع قبل الزواج للكرياتين لأن يظل في شعرك 3او 4 ايام بدون غسيل وبعدين ينغسل وموفقه بأذن الله

القمر2009
10-12-2009, 05:46 PM
مرحبا اخواتي العزيزات انا حابه اوضح نقطة مهمة جدا بالنسبه لمادة الكرياتين وهي ان بعد ما يتم علاج الشعر بالكرياتين البرازيلي لابد من المحافظه والأعتناء بالشعر علشان يبقى العلاج في الشعر مدة طويله
1-اول خطوة انه بعد المعالجه لايغسل الشعر لمدة 3او 4 ايام ولما يتبلل الشعر في هاذي الفترة لابد من تجفيفه او كوي بالمكواة السراميك
2- ثاني خطوة لابد ان يغسل الشعر بعد المعالجة في المركز او عند الكوافير نفسه والغرض من ذلك انه يغسل بشامبو خاص لبعد الكرياتين ويكون خالي من مادة كلوريد الصوديوم والفوسفات الي ما تنفع مع الكرياتين وبالتالي اذا الزبونه غسلت شعرها في البيت بأي شامبو فهي تعمل على ا زالة المادة من شعرها او ان تصبح النتيجه غير مرضيه لها
3- لابد ان تستخدم الزبونه بعد ذلك شامبو وبلسم خاص بالكرياتين للمحافظه عليه ومن نفس الشركه او ان تستخدم شامبو خالي من كلوريد الصوديوم والفوسفات
واني حبيت اوضح هاذي النقاط المهمه علشان بعض الزبونات مجرد يسووا العلاج بعدين ما نشوفهم مع ان الغسيل والسشوار وحمام الكريا تين الطبيعي مجانا مع البرنامج
موفقين بأذن الله

ام آدم
11-12-2009, 02:08 AM
السلام عليكم ..
أختي حبيت أسأل عن الفرق بين معالجة الشعر بالكيراتين البرازيلي وبين معالجة الشعر
بالتغليف الحراري وأيهما افضل من خلال خبرتك بذلك.
وشكرا...

القمر2009
11-12-2009, 03:09 AM
[quote=ام آدم;402215]السلام عليكم ..
وشكرا...[/quote
هلا عزيزتي لكل نوع فوائد ومميزات خاصه فمعالجة الشعر بالكرياتين البرازيلي يحتاجه الشعر التالف والمنهك من عمليات الصبغه والتمليس الكيميائيه والشعر الذي يعاني من التساقط والشعر الخشن او الناعم المتدرج او الشعر الناعم والتعبان من الصبغات وغيرها يعمل الكرياتين على اصلاح الشعر ومعالجته وكذلك تنعيمه وتخفيف التدرجات الي في الشعر وبالتالي الأستغناء عن السشوارويصبح الشعر صحي وحيوي وحتى بعد زوال المادة من الشعر ومع تكرار علاج الكرياتين يتعالج الشعر ويصبح اكثر نعومه وتخف تدرجاته
التغليف الحراري يناسب كل انواع الشعر ويستخدم خصوصا بعد صبغ الشعر لكسب الشعر اللمعان وللشعر الجاف والمتقصف يعني يعطي لمعه وحيويه للشعر لأنه يغلف الشعر ويعمل على اصلاح عيوب الشعرة
طبعا اثنينهم حلوين ولهم فعاليه ممتازة على الشعر علاوة على انها مادة طبيعيه لا تضر بالشعر
بس كل وحدة ونوع شعرها وطبيعته والمشاكل الي تعاني منها يعني اذا حابه تنعمي شعرك وفي نفس الوقت تعالجيه سوي الكرياتين البرازيلي واذا كان شعرك ما فيه مشاكل بس جاف ومقصف سوي له تغليف واي استفسار انا حاضرة

القمر2009
11-12-2009, 03:09 AM
السلام عليكم ..
وشكرا...
هلا عزيزتي لكل نوع خواصه واستخداماته
الكرياتين البرازيلي للشعر الخشن او المتدرج والي يعاني من التساقط وللشعر التالف والمنهك من تكرار الصبغه والتمليس الكيميائيه للشعر الجاف والمتقصف او الشعر الناعم المتدرج او الي يكش بسرعه وهذا يعتبر علاج عميق وممتاز يكسب الشعر النعومه واللمعان ويعالج معظم مشاكل الشعر
التغليف يستخدم بعد الصبغه لكسب الشعر اللمعان وللشعر الجاف والمقصف والي دايما تصبغ شعرها بأستمرار او تملس بأستمرار تسويه كحمايه للشعر والتخفيف من اضرار المواد الكيميائيه
طبعا الأثنين حلوين وممتازين وكل وحدة والمشاكل الي يعاني منها شعرها يعني اذا تبغى علاج وتنعيم تسوي البرازيلي واذا تبغى بس اللمعان وعلاج للتقصف والجفاف تسوي تغليف
واي استفسار انا حاضرة

ام آدم
12-12-2009, 12:41 AM
تسلمين عزيزتي على التوضيح..
بس في وحدة تقولي ان التغليف أفضل ويسوي الشعر حراير مرة
ويعالج في نفس الوقت واني محتارة أسوي أي واحد فيهم, زواجي بداية ربيع الاول, وش رايك أبي
نصيحتك.. أنا شعري يساقط وجاف مره وباهت بس مو مجعد كثير متموج لكن موخشن.
وشكرا لك ولتعاونك معي ..

نجمه في قلب الضلام
12-12-2009, 08:27 AM
مرحبا يصلح الكرياتين للرجال والنساء لأنه مادة طبيعيه ومعالجه لمشاكل الشعر عامة
يسلموالموضوع جميل

نجمه في قلب الضلام
12-12-2009, 08:27 AM
يسلموالموضوع جميل

القمر2009
13-12-2009, 03:26 AM
تسلمين عزيزتي على التوضيح..
بس في وحدة تقولي ان التغليف أفضل ويسوي الشعر حراير مرة
ويعالج في نفس الوقت واني محتارة أسوي أي واحد فيهم, زواجي بداية ربيع الاول, وش رايك أبي
نصيحتك.. أنا شعري يساقط وجاف مره وباهت بس مو مجعد كثير متموج لكن موخشن.
وشكرا لك ولتعاونك معي ..
مرحبا عزيزتي بكل امانه انصحك تسوي الكرياتين البرازيلي لأن مثل ما قلت لك قبل راح يعالج لك التساقط والجفاف ويعطي شعرك لمعان وحيويه طبيعيه وينعم شعرك وتخف منه التموجات ويصير ناعم ما يحتاج سشوار راح يكون علاج وفي نفس الوقت تنعيم للشعر طبعا هذا افضل لشعرك خصوصا انك عروس تحبي تكوني دائما بشكل حلو ومرتب والله يسهل امورك يارب

القمر2009
13-12-2009, 03:28 AM
يسلموالموضوع جميل
مرحبا عزيزتي هذا من ذوقك اهم شيء تكوني استفدتي منه والله يوفقك

غربة احساس
13-12-2009, 04:52 PM
هلا خيتو القمر
عندي كذا استفسار لوسمحتي
اول شي شعري ضعيف واقدر اقول انة مو مرة ناعم يعني مجعد اشوي ويكش بعد ماينشف الماي منة طولة الى كتفي تقريبا وعندي مشكلة التساقط يعني اي شي ممكن استخدمة لشعري زيوت او خلطات للشعر يتساقط علطول
واني حابة يصير ناعم مرة وحلو ومظهرة طبيعي بدون استشوار لاني مخطوبة وعرسي قريب وحابة بعد اصبغ شعري هاي لايت لزواجي واني محتارة اصبغ شعري او انعمه لاني سمعت ان الكرياتين مع الصبغة ماينفع لانة يتلف الشعر ويقصفة ويسبب تساقط للشعر وكم المدة المناسبة بين الصبغ وعمل الكرياتين وموعد الزواج للحصول على افضل النتائج. وعندي بعد سؤال هل الكيرياتين له رائحة موزينة بعد مااغسلة اويصيبة الماي لاني سمعت عن وحدة سوت ريلاكس وكانت كل مرة تغسلة يفوح من شعرها ريحة مو كويسة
فارجو منش القمر تجاوبيني على اسئلتي والله يعطيش العافية

سلامات
13-12-2009, 05:23 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اني سويت الي كرياتين
شعري كنت قاصتنه قصه فكتوريا قصير من ورى و طويل شوية من قدام بس يعني الى رقبتي
وسويته ليلة عيد الاضحى

بصراحه مابقعد امدح فيه ولا شيء
بس نتيجته زينه مع العلم اني كنت احافظ عليه
وبالنت سمعت انهم يعطونهم شامبو وكونديشن بعد مايحطون اليهم الكرياتين
اما اني ماعطوني ولا شيء
مدري وش سالفتهم هيه شغلة ضمير اولاا واخيرا يعني
مع ان الي سوته اليي ماشاء الله عليها اشتغلت بضمير
بس صراحه مارضيت عن النتيجة كليا
يعني شعري الاول مو خشن وايد والحين احسه مافرق عن اول وايد بس صرت استغني عن الاستشوار احيانا
وتسويته تعبـــــــــــــــه قعدت بالكوافير من العصر لآاااااااااااااخر الليل الساعه 11 يمكن
تكسرت
يعني الوحده تقدر تسويه ببيتها وايد اريح لها من هالنزه خخ

يعطيكم العافية

غربة احساس
13-12-2009, 05:32 PM
سلامات في وين سويتية؟

القمر2009
14-12-2009, 02:21 AM
هلا خيتو القمر
عندي كذا استفسار لوسمحتي
اول شي شعري ضعيف واقدر اقول انة مو مرة ناعم يعني مجعد اشوي ويكش بعد ماينشف الماي منة طولة الى كتفي تقريبا وعندي مشكلة التساقط يعني اي شي ممكن استخدمة لشعري زيوت او خلطات للشعر يتساقط علطول
واني حابة يصير ناعم مرة وحلو ومظهرة طبيعي بدون استشوار لاني مخطوبة وعرسي قريب وحابة بعد اصبغ شعري هاي لايت لزواجي واني محتارة اصبغ شعري او انعمه لاني سمعت ان الكرياتين مع الصبغة ماينفع لانة يتلف الشعر ويقصفة ويسبب تساقط للشعر وكم المدة المناسبة بين الصبغ وعمل الكرياتين وموعد الزواج للحصول على افضل النتائج. وعندي بعد سؤال هل الكيرياتين له رائحة موزينة بعد مااغسلة اويصيبة الماي لاني سمعت عن وحدة سوت ريلاكس وكانت كل مرة تغسلة يفوح من شعرها ريحة مو كويسة
فارجو منش القمر تجاوبيني على اسئلتي والله يعطيش العافية
مرحبا عزيزتي اقدر الخص مشاكل شعرك وهي كا لتالي :
1- شعرك ضعيف : الكرياتين يعالج الشعر ويغذيه
2- متوسط الخشونه ( مجعد شوي): الكرياتين ينعم الشعر ويخفف من التدرجات في الشعر لدرجة انك تقدري تستغني عن السشوار
3- جاف ومقصف لأنه يكش بسرعه : الكرياتين يعالج الشعر الجاف والمقصف ويجعله صحي وحيوي ويكسبه اللمعان
4- شعرك يتساقط : يخفف الكرياتين كثيرا من مشكلة التساقط اذا لم تكن حالة مرضيه معينه
حبيبتي تقدري تصبغي وبعد اسبوعين تسوي كرياتين وما فيه اي مشاكل من الصبغ مع الكرياتين بالعكس الكرياتين بيعالج الشعر من اضرار الصبغات
بالنسبه للريحه الكرياتين ما فيه له رائحه كريهه بالعكس ريحته فواكه
اذا تبغي تسويه احجزي من الأن علشان تحصلي على الخصم والعرض
واي استفسار اخر انا حاضرة

القمر2009
14-12-2009, 02:29 AM
مرحبا حبيبتي سلامات لازم بعد الكرياتين تستخدمي الشامبو والبلسم الخاص فيه لأنه يحافظ على الكرياتين في شعرك اكيد النتيجه بتتأثر لأن اي شامبو يحتوي ع كلوريد الصوديوم والفوسفات راح يسحب الكرياتين من شعرك بسرعه ولا راح تستفيدي منه بس لازم يكون فيه فرق بين شعرك قبل وبعد الا اذا كان الكرياتين المستخدم غير الأصلي ( الكرياتين الأصلي هو البرازيلي المعبأ في البرازيل)
الله يوفقش ويعوض عليك

ملاك جوجو
14-12-2009, 08:42 PM
الله يعوض عليي اني بعد :(

القمر2009
15-12-2009, 01:46 AM
الله يعوض عليي اني بعد :(

مرحبا اختي الله يعوض عليك ويوفقش وياريت البنات الي يبغوا يسووا شعرهم سواء عندنا او في مكان ثاني يرجعوا للموضوع هذا ويقرأو عنه ويستفيدوا من الأستفسارات الموجودة فيه وشكرا للجميع

سلامات
15-12-2009, 12:45 PM
سلامات في وين سويتية؟
سويته في ريماس الي بسيهات

سلامات
15-12-2009, 12:47 PM
مرحبا حبيبتي سلامات لازم بعد الكرياتين تستخدمي الشامبو والبلسم الخاص فيه لأنه يحافظ على الكرياتين في شعرك اكيد النتيجه بتتأثر لأن اي شامبو يحتوي ع كلوريد الصوديوم والفوسفات راح يسحب الكرياتين من شعرك بسرعه ولا راح تستفيدي منه بس لازم يكون فيه فرق بين شعرك قبل وبعد الا اذا كان الكرياتين المستخدم غير الأصلي ( الكرياتين الأصلي هو البرازيلي المعبأ في البرازيل)
الله يوفقش ويعوض عليك

والله انا قبل لا اروح قريت وووايد عنه وحتى كيف يسوونه ولما قلت اليهم قالو لا مايحتاج لان النوع الي حاطينه الش طبيعي ومافيه فورمالدهيد فمايحتاج

واكي اخت صاحبة المحل مسويتنه والله شعرها كان خشششششن وماشاء الله لما راوتني اياه يهفهف ماكأنه تجاعيد
وانا شعري زين ومايستوي عدل ليه يعني !!

مع يقولون انه اصلي الي عندهم
بس يالله الله يعوض

سميتكـ غلآي
15-12-2009, 11:36 PM
هلا قمر
بس حبيت اعرف بعد ما نعمل الكرياتين لازم نستخدم شابوه وبلسم الخاص الى الكرياتين فهل المركز يوفر الى الزبونه بعد ما تعمل عندكم وادا كان موجو عندكم بكم سعرهم
موفقين

عروس 2009
16-12-2009, 12:01 AM
بكم هويعني ب1000 وتاخدو 500 شغل يد

وربي المراكز اسعارهم فيها ان

ليش كذا

المكياج بذاك الحساب والشعر بذاك الحساب

<< متحطمه

خلاص قولو من وين وانا اروح اشتريه

وانتو عليكم بس شغل اليد

<< تنكت

ههههههههههههههههههههههه

القمر2009
16-12-2009, 01:01 AM
عزيزتي سلامات انصحك تستخدمي الشامبو والبلسم الخاص بالكرياتين راح تصير نتيجة شعرك افضل اذا هم استخدموا لك الكرياتين البرازيلي الأصلي واذا حابه تشتريه من المركز تبعنا متوفر لدينا
عزيزتي سميتك غلاي مثل ماقلت متوفر لدينا وبأسعار مناسبه
عزيزتي عروس 2009 الكرياتين الأصلي سعره غالي لما نجي نشتريه والأسعار في المتوسط اسألي في المراكز الأخرى وشوفي وحتى في الدمام والخبر يبدأ عندهم من 2500 ريال
والسعر في محله هاذي مواد طبيعيه 100% وخاليه من المواد الكيميائيه او المواد الضارة
وخبيرات الشعر عندهم خبرة في الكرياتين ممتازة وغير كذا احنا المركز الأول في القطيف الذي بدأ في علاج الكرياتين البرازيلي الأصلي
واي استفسار احنا نتشرف فيكم

ماء الكوثر
18-12-2009, 09:41 PM
Angelo وين سويتيه خيتوو

ريحانة الجنه
19-12-2009, 11:35 PM
هلا اختي حبيت اسأل عن الكرياتين
اني زواجي ربيع الاول 18
وابي اسوي شعري .شعري مو خشن مرره زين بس متقصف ويتساقط
وابي اصبغه .يضر يعني اذا الشعر يتساقط ولاني سويت من فتره ريلاكس الحين صار ليه اكتر من سنه بس ماناسب شعري
وشعري لكتفي وكثافته زينه .......؟يعني بكم السعر
ومتى اصبغ شعري قبل او بعد الكريايتين
وشكرا

القمر2009
19-12-2009, 11:53 PM
حبيبتي ريحانة الجنه تقدري تسويه بالكرياتين البرازيلي لعلاج التساقط والتقصف ولتنعيم الشعر ما فيه منه ضرر تصبغي شعرك قبل الكرياتين بأسبوعين ثم تسويه بالكرياتين لضمان نتيجه افضل
اما السعر عزيزتي يبدأ من 1500 ريال وعلى حسب شعرك ما اقدر اقول لك سعر لأني ما شفت شعرك
موفقين بأذن الله