المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي اسوي حمام مغربي - بالقطيف

u4me
21-09-2009, 10:36 PM
بنات ابي استشيركم - انا دايم اسوي حمام مغربي ومجربه في كنوز الفلبينيات اللي يسوو لي وحاليا في ام ايوب المغربية وشغلها تمام مية مية

بس حابه اجرب مراكز ثانيه بالبلد ... وين تنصحوني اشوف وبكم ورايكم بالشغل والمكان

يعني الحمام المغربي حلو الدعج عدل عشان اطلع نظيفة - وماودي اجرب وحده تشتغل على راحتها مابستفيد شي

وين جربتوا انتو - وبكم سويتواومن يسويه : فلبينيات هنديات لو ... - وايش الاضافات اللي يسووها لكم مع الحمام يعني ( تنظيف - تقشير بالورد - طين .......)

وابي اعرف رايكم بالحمام المغربي ب : بشاير - حنة - البيات

المزيونة
22-09-2009, 12:27 AM
هلاغناتي
موفقه يارب
انا مثلك بعد ادور واخاااف بس خجولة انا وخوفه ومابي احد يكشف علي بس انا ماحتاج حمام مغربي بس قلت بسويه والمشكله لو اطيح بوحده تخلي جسمي مبقع انا جسمي حساس ورقيق الجلد مابتحمل ههههههههه ان شاءاالله يفيدونك يالغاليه

عيون الغزلان
22-09-2009, 12:55 AM
انا سمعت واختية جربت بشاير الي هو ام يوسف..
بس مامدحت شغلهم واجد..
اتصدقي اتحمست اشتهيت اسوي ليي حمام مغربي اتدلع اشوي..
هع يالله بنشوف اراء البنات وش يقولو..

sweet tota
22-09-2009, 12:58 AM
بشآآير جربتهـ روعه

حنهـ ان شاء الله بجربهـ في زوآجي بس الكل يقول روعهـ وشفت وآيد أهتمو فيهمـ عدل

بس في خطوآت للبشرآت الحسآآسه
أن ماتسوي صنفرهـ وحمآم مغربي وازآله شعر بالحلاوه في نفس اليوم

لان بتروحي فيهآآ وبشرتش زي اللي بتحترق وبتصير حآلهـ
أني جربته ومآبغى الحين في زوآجي كل يوم بآسوي حآجهـ

u4me
22-09-2009, 04:01 AM
بصراحة بنات الحمام المغربي صار شي اساسي عندي - يمكن مايمر شهرين لو 3 الا مسوية لي - طبعاً استرخاء وراحة بال لما تفتكري من هالسموم اللي بالجسم غير ذا - دعك وتنظيف يعني ياسلام آخر حلاوة

بالنسبة لي - طووول السنة دوام وتعب مايمنع اني ادلع نفسي شوي - والليله مااكذب عليكم نفس اليوم اللي اسوي بالليل انااااااااام نوم عميييييييييييييييق ولاحس بالدنيا

بالنسبة للي قالوا بشاير بكم تصوي الحمام المغربي لحاله ومن اللي تسويه - وكيف البخار عندهم قوي لو شوي

همس النوااعم
22-09-2009, 04:37 AM
شرايكم بناااااات تجربو حمام المغربي الي بمركز ليان
عندهم وحده تعرف وشغله يجنن ماتطلعي من عندهم الا انتي
مبسوطه وحاسه حالش اخر نشاط ونعومه ونظافه
وهذا رقمهم = 8514906
تحياااااتي

نسيم الصباح
22-09-2009, 04:54 AM
انا صراحه اسوي حمام مغربي شهريا جربت مركز دخون بيوتي في شارع القدس مره عجبني لانه غير عن خدمات الحمام المغربي المعتاده فيه خدمه حمام الزيت للشعرودعك الاقدام والحنا البيضاءللجسم انصحكم اتجربوه وسعره رخيص بالنسبه للمراكز الثانية ويعني حمام مغربي من الراس للقدم .

عيون الغزلان
22-09-2009, 05:19 AM
طيب نسيم الصباح بكم سويتيه؟؟
سوري على المداخلة..
يو فور مي..
بنات ياليت كل وحدة جربت مكان اتقول وش حست وبكم سوه ليها وايش الي سوه ليها يعني ويش الشي الزايد غير الحمام المغربي..

همسة طفولة
22-09-2009, 06:03 AM
انا كوني حناية ......... اشوف اغلب العرايس يسون الحمام المغربي والملكي وحمام الفرنسي.......وووووووووووووووو....... الخ ,,,,,,
قبل ليلة الحنا بيوم او يومين ,,,,,,,, وفي نفس اليوم ينظفون الجسم بالحلاوة .............
مو هذا بيت القصيد .........
لما اجي باحني العروس اشوف بشرتها ناعمة بس !!!!..... رايحة فيهااااااااااااااااااا
***شهر رجب وشعبان تقريبا صادفت 4 عرايس مسوين حمام مغربي بشرتهم زي الزفت من الفرك فية ...... اسالهم ليش يقولون لي فركونا 6_7 مرات ,,,,, بديك الليفة السوداء ..... اشدعوا ...... والضحية البشرة ...... وتقول لي بعد ما ينظفوا لهم بالحلاوة يجيبون فوطة خشنة ويفركوا بها الجلد ؟؟؟ ليش ؟؟؟؟؟؟؟ ما ادرررررررررررري والله .....
وفي النهاية بعد ما يصبغ الحناء ويحرقهم حرق ,,,,,,,,,, والي تسوي كوكتيل تبشر يطبع بالجلد حناها شهوووووور ........ الله يساعدهم طول ما يتحنوا تقولون تعذيب بالحرارة مو حناء ,,,,,,,,,,
والاغلب اسالهم يقولون بمركز حنه ........ برنامج عروس ..........

فانتبهوا يا جماعة الخير لبشرتكم .............. حلوة النظافة ..... بس المبالغة بالمشاغل تودي بداهية ....
اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.................... تمنياتي للجميع بالتوفيق ........

نسيم الصباح
22-09-2009, 07:19 AM
انا سويته 100 ريال يشمل حمام الزيت للشعر والحمام المغربي والتقشير والماسك والحناء للجسم وتقشير الاقدام والتدليك في نهاية الحمام وماصار شئ في بشرتي مع اني بشرتي حساسه وتتاثر باقل القليل حسيت الفرك مناسب للجسم ..

u4me
22-09-2009, 03:22 PM
انا صراحه اسوي حمام مغربي شهريا جربت مركز دخون بيوتي في شارع القدس مره عجبني لانه غير عن خدمات الحمام المغربي المعتاده فيه خدمه حمام الزيت للشعرودعك الاقدام والحنا البيضاءللجسم انصحكم اتجربوه وسعره رخيص بالنسبه للمراكز الثانية ويعني حمام مغربي من الراس للقدم .

حمستيني اروحة بس ب 100 - طيب كيف البخار عندهم قوووي لو يفتحوا الماي الحار لين مايتجمع بخار بالمكان وقالو لش حمام مغربي

طيب سؤال ثاني :d
انا اذكر دخون بيوتي بس وين بالضبط جنب كلاسيكيلات الظاهر صح

ابي رقمهم لو سمحتي - ومن اللي تسويه لش فلبينية لو من البلد

u4me
22-09-2009, 03:35 PM
انا كوني حناية ......... اشوف اغلب العرايس يسون الحمام المغربي والملكي وحمام الفرنسي.......وووووووووووووووو....... الخ ,,,,,,
قبل ليلة الحنا بيوم او يومين ,,,,,,,, وفي نفس اليوم ينظفون الجسم بالحلاوة .............
مو هذا بيت القصيد .........
لما اجي باحني العروس اشوف بشرتها ناعمة بس !!!!..... رايحة فيهااااااااااااااااااا
***شهر رجب وشعبان تقريبا صادفت 4 عرايس مسوين حمام مغربي بشرتهم زي الزفت من الفرك فية ...... اسالهم ليش يقولون لي فركونا 6_7 مرات ,,,,, بديك الليفة السوداء ..... اشدعوا ...... والضحية البشرة ...... وتقول لي بعد ما ينظفوا لهم بالحلاوة يجيبون فوطة خشنة ويفركوا بها الجلد ؟؟؟ ليش ؟؟؟؟؟؟؟ ما ادرررررررررررري والله .....
وفي النهاية بعد ما يصبغ الحناء ويحرقهم حرق ,,,,,,,,,, والي تسوي كوكتيل تبشر يطبع بالجلد حناها شهوووووور ........ الله يساعدهم طول ما يتحنوا تقولون تعذيب بالحرارة مو حناء ,,,,,,,,,,
والاغلب اسالهم يقولون بمركز حنه ........ برنامج عروس ..........

فانتبهوا يا جماعة الخير لبشرتكم .............. حلوة النظافة ..... بس المبالغة بالمشاغل تودي بداهية ....
اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.................... تمنياتي للجميع بالتوفيق ........

اسمحي لي على المداخلة ويمكن الباقي مايعجبهم كلامي

بالنسبة لمركز حنه بجميع خدماته ليس غرضهم فيه الا ارضاء رغبتهم في الحصول على اعلى مبلغ يرضي غرورهم والتارقت حقهم لدفع مبلغ ايجار المحل- يكفي تقولش المكيفات عندي ماتطفي وفواتيرنا 1500 يااااااااااي :D خوش تسويق

- يعني نقشة في باطن اليد تسويها ب 80 ريال حق طفلة ليه سلامات- والله بدون مبالغة شغلهم اخر مرة شافته صاحبتي وحنايه مشهورة قالت اسويها لش ب 25 ريال وهم ماخذين 130 ريال

- والبرنامج حقهم سئلتهم كيف تسووه - تقولي ب 350 ريال :eek: لان اكثر من دعكه وحده سلامات وشو بتفرك جسمي بذهب لو لولو - وبعدين البشرة شي حساس ليش هالغباء اروح لوحده تقطع جلدي عشان اطلع نظيفة - اوكي مرة وحده لجميع مناطق الجسم مع مراعة اختلاف الجسم من وحده للثانيه عشان لايبقع

انا وحده احب الاهتمام في الحمام المغربي ومرة قبل كم سنة اقول للي تسوي لي اشتغلي بضمير قمت كانها تكسر بيت وصابتني حساسية عند كتفي والتهب المكان وصار اسود واثاره تحت الجلد :D:D:D:D ببساطة مادفعت فلوس ومشيت

يعني لازم الوحده تفكر بدون ماتقدم على هالخطوة وترا لاتغركم الاعلانات والحمام المغربي اساسه يرجع للبساطة في ادواته المستعمله لاتقولش بتغطي جسمش بريح وحرير وانا ماادري خخخخخخخخخخخخخ

بصراحة العرايس ساعات تغريهم الاعلانات بس المفروض يسئلو ومساكين يشوفو مبلغ عدل بعدين خلهم يصيحو على البهق اللي يصير باجسامهم

sweet tota
22-09-2009, 04:59 PM
كلاآم اللي تحني صح

واني بشرتي تهيجت وصآرت تحرني بعدين صآرت لي آثآآآر فترهـ طويله

وبنت خالتي بعد في نفس اليوم وصآآر نقش الحنهـ منتفخ في ايدها بس الحمدلله تعالجت

بع البشرآت ماتتأثر اللي جربت ومايأثر عآآدي

واللي ماجربت وخايفه لازم تتبع خطوآت معينهـ

zoba
22-09-2009, 06:00 PM
اسفه لأني بعلق برا الموضوع ,, بس لأن عن تجربة

أنتبهو يا عروسات من سالفة إن تسوو حمام مغربي بعد ما تشيلو بالحلاوة ,, وبعدها تتحنو

أني صار ليي هالشيء والنتيجة إن اثار الحنة لسى في يدي كأنه حرق .. وللعلم اني الشهر الجاي اكمل سنة من زواجي ولسى اثار الحرق في يدي

وياريت يكون في نتبيه لصاحابات المراكز على هالنقطة .. بالإضافة إن العروس نتتبه لحالها ولبشرتها

u4me
22-09-2009, 08:38 PM
اسفه لأني بعلق برا الموضوع ,, بس لأن عن تجربة

أنتبهو يا عروسات من سالفة إن تسوو حمام مغربي بعد ما تشيلو بالحلاوة ,, وبعدها تتحنو

أني صار ليي هالشيء والنتيجة إن اثار الحنة لسى في يدي كأنه حرق .. وللعلم اني الشهر الجاي اكمل سنة من زواجي ولسى اثار الحرق في يدي

وياريت يكون في نتبيه لصاحابات المراكز على هالنقطة .. بالإضافة إن العروس نتتبه لحالها ولبشرتها

صح كلامك وحتى اللي بتجيها الدورة لاتتحني بعد ولاتتخضب

المزيونة
23-09-2009, 12:20 AM
ليه وش السبب؟ ماتحناء معها الدورة
انا افكر اسوي بس جسمي مايحتاج وانا خوفه ماتحمل جلدي حساس والله من فركة الاولى باموت وبروح فيهاا ماتحمل اتوقع اني مارح اسويه يعني مااضحي بجسمي انا بس افكر

u4me
23-09-2009, 12:33 AM
ليه وش السبب؟ ماتحناء معها الدورة
انا افكر اسوي بس جسمي مايحتاج وانا خوفه ماتحمل جلدي حساس والله من فركة الاولى باموت وبروح فيهاا ماتحمل اتوقع اني مارح اسويه يعني مااضحي بجسمي انا بس افكر

معروف علمياً ان الاورده والشرايين تتسع قليل ايام الدورة الشهرة وكذلك مسامات الجلد ايضاً تتوسع شوي عشان تساعد الجسم انه يتخلص من السموم - لاحظي التعرق عندك فترة الدورة وبعدها :)

واذا بتسوي اللي بتسويه لك بتسألك تبيني أسوي اقوى لو كذا اوكي - شوي انتي وقتها مدى تحملك

ضحكة آلمطر
23-09-2009, 02:19 AM
طيب بنوتات
آلحين انتونا تتكلموا عن تجربة صح؟!
ممكن تقولوا لينا وين المراكز الا تحسوها تمام في الحمام المغربي ؟!
وبرايكم اسوي الحمام المغربي وتالي اشيل بالحلاوة ؟!
وبعد كم يوم من اسوي الحمام اشيل بالحلاوة ؟!
لان اني افكر اسوي كل حاجة بمحل لان ماابغى اتقيد في محل واحد
و في مراكز حليو الحمام المغربي عندهم ومو حليو عندهم الشيآل بالحلاوة
فآ أبغى عن تجربتكم وين الافضل ؟! في الحمام المغربي وادا ممكن الأسعار للحمام في المراكز الا جربتوها
موفقين جميعاً

ملصقات الجروح
23-09-2009, 02:44 AM
اني سويت عند ام زايد المغربية كان في الخبر بس الحين جت هنا القطيف اسمها مريم مرررررره شاطره في كل شي صبغ شعر حمام مغربي استشوار طبعا رقم جوالها في شنطتي وملانه اجيبه بس المحل الي تشتغل فيه الحين رقمهم 038530303 دقي عليهم وقولي لهم وين مريم او ام زايد وشغل الكيراتين عندها بعد مره تمام بحاول اجيب لكم رقم جوالها ادا قمت هع هع

u4me
23-09-2009, 02:51 AM
اني سويت عند ام زايد المغربية كان في الخبر بس الحين جت هنا القطيف اسمها مريم مرررررره شاطره في كل شي صبغ شعر حمام مغربي استشوار طبعا رقم جوالها في شنطتي وملانه اجيبه بس المحل الي تشتغل فيه الحين رقمهم 038530303 دقي عليهم وقولي لهم وين مريم او ام زايد وشغل الكيراتين عندها بعد مره تمام بحاول اجيب لكم رقم جوالها ادا قمت هع هع

وش اسم المحل اللي تشتغل فيه ووين المكان وبكم تسوي الحمام المغربي

عيون الغزلان
23-09-2009, 03:25 AM
نسيم اعطينا رقم المركز..
شي ثاني بنات بسألكم
الحين اني خلاص نويت اسوي الحمام..
بس ويش الي ممكن أحتاجة قبل لأروح على المركز؟؟
اسفة بقوة اختي يو فور مي..
دخلنا عرض وبقوة بموضوعك.

اشتقت لك
23-09-2009, 04:56 AM
هلا حبايبي
بصراحة ان القطيف فكرة الحمام المغربي تشوهت عندهم اهم شي عندهم الفلوس وخلاص
وزي ماقالو بعض البنات
بقول ليكم وانتو شوفو كيف التفكير العدل وكيف انهم يراعو الزبونة قبل كل شي
اني حضرت عرس في البحرين
والبحرين مشهورين بالحمام المغربي وسألتهم كيف يسوه عندكم
شوفو الطريقة العدلة
تقول يحجزو في الكوافير وشرط تكون الى تسوي الحمام مغربية الجنسية
لان الفلبينية والهندية وغيرها من الجنسيات ماليها خبرة ابد وحتى لو قالت تعرف خرط
(( اعطي الخبز خبازه)) صح او لا بنات
تقول يقولو ليها او ليوم تدليك للبشرة بزيوت طبيعية عشان يجهزوها للحمام مو ع طول شدخ وتفريك
وثاني يوم حمام البخار مع الحمام المغربي
وبعدها بيوم تدليك للبشرة لان اكيد بتكون تحسست من التفريك وهاالعفسة
وبعدها 3 بيوم يشيلو بحلاوة وقسم بالله تشوفو العروس تلمع وبشرتها زي الحرير ومافيها شماميخ ولا شي
واني لو افكر اسوي مااروح الا البحرين صراحة
القطيف همهم الفلوس ماتهمهم ابد الزباين وهذا رأي عام ما اخص به احد
اتمنى تنتبهو يا عرايس انتي بتدخلي حياة جديدة ومو معقولة تدخلي لزوجش وانتي مشوها
اذا حابين مرة تسووه قولو ليهم ع رغبتكم وكيف انكم حابين يكون البرنامج لان هذي بشرة مو لعبة
بس الله يعينكم ع الدفع هع هع
والله يتمم ليكم ع كل خيييييييير يارب

u4me
23-09-2009, 03:53 PM
انا آخذ معاي منشفة واللبس اللي بلبسه مااخذ من عندهم شي - واذا حبيت كريمات ترطيب معينه او ماعجبني الشامبو حقهم اجيب خلطة مثلاً لشعري انا مسويتها بالبيت

سكنات الليل
27-02-2010, 04:52 AM
والله انا اضم صوتي لأختي اشتقت لك

وزي ماقالت اعطي الخبز لخبازه
وانا جربت الحمام المغربي وماضبط معي الا مع المغربيات
اما فلبينيه هنديه ماينفع

معشوقة زوجها
27-02-2010, 05:26 PM
الحين تنصحوا بأي مراكز بالقطيف

عذرا اختي على التدخل ؟؟

معشوقة زوجها
27-02-2010, 05:28 PM
لأني حجزت عند ام يوسف شامل وتبيني قبل الحنه بيوم
وانا خايفة مايصبغ الحنه قالت يصبغ عادي ؟؟ فوشرايكم

u4me
27-02-2010, 05:44 PM
انا اخر صفر سويت عرض برنامج العروس شامل عند ام يوسف ب 350 بس

كل شي اوكي الا اللهم استغربت من شي

خبري الوحدة يفركوها وهي بغرفه البخار نفسها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هم يطلعوها من غرفه البحر الا غرفة الحلاوة مده الجسم صار بارد

شي ثاني المفروض يستخدمو الليفه المغربية بعدين منشفه

هم ليفه ومنشفه صغيره ؟؟؟ حسيت مو عدل

بس بشكل عام كعرض يعتبر حلو 350 ريال بس الحين ربيع رجعت الاسعار

وسويت تدخليك وصنفره معاها ضمن البرنامج

وبالحاله 150 ريال

بس اللي عجبني مكان وشاغل بقوة .. دخون بيوتي مكان وشغل 100% وعامله متمكنة

sweet tota
27-02-2010, 06:34 PM
أسمع الكل يمدح في دخون بيوتي بروح أجرب

لمسة حنية
27-02-2010, 07:52 PM
أنا محتاره بين مركز حنه و مركز بشاير