المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رقص العروس في ليله زفافها



بدمي كتبت همي
09-12-2008, 03:43 PM
مــــــــــــــــــــراحــــــــــــب

سؤال يدور في بالي من فتره

هل تأيدون رقص العروس في ليلة زواجها امام المعازيم:confused:

مو رقص وردح اسم انها قامت برقصه خفيفه تبين جمالها بالفستان واستحيائها:p

عني انا اشوف انه عادي جدا ومافيها عيب :D

اتمني اشوف ارائكم بالموضوع

دموع الورد
09-12-2008, 11:58 PM
اهلين بدمي
اكيد عااادي
اصلا الرقص من مظاهر الفرح
وبرأيي مافيها شي ادا قامت العروس مع قريباتها او امها وخواتها ورقصوا وتمايلوا وعبروا عن فرحتهم
بالعكس احس يغيروا من جو العرس الروتيني

Funny Girl
10-12-2008, 04:44 AM
وأني مع دموع الورد في رأيها

أهم شي ان مايكون رقصها أوفر كأنها وحده من المعازيم مو العروس

مشكورة غناتي ع التوبيك

دمتِ للقطيفـــ

دفا الروح
10-12-2008, 07:05 AM
:pوانا معاهم اشوف ان الرقص للعروس يعبر عن فرحتها وهالشي حلووو

جفاف الندى
11-12-2008, 09:30 PM
اني اقول لا والف لا لازم العروس تصير رزه وثقيله ورزينه هذارايي اني شخصيا ومشكورين على الموضوع

دلوعة خطيبي
11-12-2008, 10:01 PM
حلو العروس ترقص مع اهلها وصاحباتها بهدوء ودلع مو زايد ههههه وباقي شوي وتـتدحن بس تلوع جبدي لمن أشوف عروس تهز وتهز زي يوم الثلاثاء رحت زواج دخلت العروس وهادئة وبعدين طلعوا الزيران اللي فيها خخخخخخخخخخ
وهذا رأيي .

بدمي كتبت همي
14-12-2008, 10:58 PM
اسعدتني ردودكم

بس وش رايكم ان حضرت عرس العروس من اول الاستيج الى ان وصلت الكوشه و هي ترقص و تهز و تردح

و كل المعازيم متفاجئين و منصدمين خخخخخخخخخ كانه مكبوب على راسهم ماء باااااردخخخخ

فلور
15-12-2008, 03:11 AM
يرقصوها موترقص موحليو ترقص حالها حال الباقي يعني الركاده زينه .........موفقات

فرح
15-12-2008, 12:56 PM
سلام...
حلاة العروس بهيبتها ورزتها بذاك اليوم ما تعجبني العروس اللي تقوم حالها حال المعازيم ابد ابد
حنا نسميها عروس رقلة وخفيفة
مو هذا مكانها ابد مكانها اميرة على الكوشة وبس
عندها طاقات رقص تطلعها بزواج قرايبها
تقبلو مروري
:
:فرح

جفاف الندى
15-12-2008, 01:22 PM
ايوه اني اضم صوتي اليك يافرح

سوزي
15-12-2008, 01:59 PM
انا اشوف عادي جدا نحن من عادتنا العروس في السودان ليلة الحنة ترقص طبعا قبل الزواج بشهرين الرقاصة تدربها يوميا ويوم الحنة تلبس الذهب و تحط الحنة و يلبسوها لبس الحنة وترقص طبعا مو الرقص العادى

بدمي كتبت همي
15-12-2008, 02:24 PM
فلور

فرح

جفاف الندى

مشكوووورين على ردودكم

الوادي الأخضر
18-12-2008, 01:25 PM
يجب ان تكون هي القمر المشرق في هذه الليله
اعتقد من الافضل ان ترقص مع زوجها رقصه رومنسيه هادئه
وتدع الرقص المقصود للمعازيم ومن الممكن مشاركه بسيطه منها بحد المعقول او يكفي وجودها بينهم ...

بدمي كتبت همي
18-12-2008, 06:17 PM
شاكرررررررة ردك الحلو


الوادي الاخضر

حب جنوووووني
21-12-2008, 03:05 PM
سلام

أنا من أسمع طاري الرقص بصراحه يعور قلبي كلام بعض الشباب:rolleyes:

متزوجين وحريمهم مايرقصون لهم...خخخخخ

يقولون بس فالحين في الأعراس

السالفه جد والله لو بكيفي كان البنات كلهم قبل الزواج لازم يتعلمون الرقص

من السوالف إلا اسمعها كثير

بنات يجون بعض الأعراس مالهم علاقة في المعرسين وهز لاتهز

برتقالة ودقني ..الخ:rolleyes:

والرجال مساكين جالسين يطالعون محطة غنوة :D


بصراحه أنا واحد من الناس أحب أشاهد الرقص الشرقي وكل أنواع الرقص:rolleyes:

ام علي محسن
30-12-2008, 01:23 AM
اني الصراحه ما تعجبني عروس ترقص

ســـــــــــاره
30-12-2008, 07:43 AM
يسلمووووو خيتو

برأيي ان العروس حلو انها تكون ثقيله

نفس الشي حضرت عرس قالت العروس لزوجها بسويلك

سبرايس وما شفتها الا قامت تردح صارت فريره انا جالسه واستحيت

وصار وجهي اخضر<<< مالها دخل<<بس البنيه تستحي :o

Om Bandar
30-12-2008, 09:42 PM
ههههههههههه

يشجع الموضوع

بس لا مو حلو العروس ترقص حلاتها تكون خجوله

واذا هي من النوع اللي ماتقدر أبد على الرقص

ترقص قبل لاتدخل القاعه وبعد :D

بنت صفوى
01-05-2009, 11:56 PM
ههههههههه
والله انا اختي وهي علي الكوشه نادت علي وقالت الي فيي رقصه قومي امسكي ايدي وهززيني خخخخخخ
وعادي سويتها لان الطقاقه ماخلت احد مايرقص

ســـحرالقوافي
02-05-2009, 05:08 AM
رايي كان من زمان يوم كان الكل عيونه في العروس انها تكون ثقيله

بس ها الايام العروس صايرة ديكور حدها الكل يطالعها إذا هي توها جايه على الجسر
ومن تقعد خلاص الكل نساها

فحلاوتها انها تجبر الكل يطالعها

برقصه او تصوير او شي يحرك الجو مو تجلس حالها حال الصوفه او الاريكه الي هي جالسة عليها

بس اني ابد مو مع انها ترقص مع زوجها او ابوها او اخوانها او اين كان

احسها عبيطه خخخخ


وهم ما اتحمل عروس ترقص رقص شوي وتقول دسكو
او رقص هندي
وين قاعدي ولا الي كنها لافة سكان السيارة وهي تفرفر وتحفط على كيفها فوق ذيك الكوشه كنها لابسنها جني خخخخ



يعني رقص بحدود ماعليه بس تزودها اكيد لا

بنت@الورد
03-05-2009, 12:50 PM
ما أيد ان ا لعروس ترقص ابد
بس اذا كان في حدود المعقول يعني موزيها زي
باقي المعازيم اتقوم وتهز خصرها
يعني تعبر عن فرحتها بشئ بسيط

ثناء
03-05-2009, 07:05 PM
هلا

هذي ليلة العمري

وكل بنت تحلم تكون فيه اجمل واحلا واحدة

وتابي تفرح وتعبر عن شعورها

اذا كانت تحب راقص ليش لا بس بنعومه وهدوء

واذا كانت ماتعرف توقف تتميل والبنات حوله يرقصون

اني مع الاخت سحر القوافي في قوله الحين مو مثل اول

بتوفيق

تقبلو تحياتي00000ثناء:o:o:o:o

M!ss sweet
03-05-2009, 09:42 PM
مرحبآا

أنا برآيي أنة مو حلو العروسة ترقصةأمآم المعآزيم

حلو تكون بمقآم العروس

يعني لو بترقص هآ شوي بس موتهز أو كئنة شنو <<مثل مآنروح ونشوف

الله يكون بالعون بس

= وجهه نظر

cu

نمله مغروره
07-05-2009, 09:43 AM
:cool:

قريت الردود ولقيت اختلاف واتفاق بين بعض العضوات

انا من رايي

انها ترقص بنعومه ومو كل شوي قوم ترقص تننطط كأنها خبله

الي قول انها تصير رزه وتقعد مكأنها كأنها بمدرسه خخخ ماتعجبني احسها متصنعه

حلات الوحده على طبيعتها في هذا اليوم حتى الصور تطلع احلى

ولا بعضهم مكشرررره وقاعده ولا معصبه من شي ولا ماليها خلق ولا ماتبغى تضحك

تضحك بحدود المعقول والابتسامه احلى شي بهذا اليوم

مااقول تقعد مبتسمه طول الوقت يعني تقعد طبيعيه مو كأنها رجل آلي هع هع

وبالنسبه للي يرقصو بأي عرس حتى لو مايعرفوهم خخخخخخخخ صراحه ااحسهم غجر وموشايفين خير

وحتى لو يعرفووهم ويقربو ليهم مو توقف من بدايه العرس لنهايته على الكوشه رقص وردح <.. تصير مصخره الموسم

يعطيك العافيه على المشاركه

صلملم

أميرة الرياحيين
07-05-2009, 05:43 PM
هلا حبايبي
أخباركم ياحلوين
كـــــــل واحد وله وجهة نظــــره والواحــد يحترم وجهات نظــر الأخرين
وانا عن رأي حلاة العروس برزتها وثقلها
والثقلــــل صنعة زي مايقولون
واتمنى من الأخوات ان لا يزعلو من كلامي
وادري ثقلت عليكم بالكلام
السموحة

دلوعة علاوي
17-05-2009, 12:30 AM
اكيد عاادي تعبر عن فرحته بيوم زواجه

أدوراسيون
17-05-2009, 12:41 AM
احسه عادى اذا رقصت مرة وحده بس
مو حليو اظل مرزوزة على الكرسي كأنها تحفه
خليها عاديه احسن
يعنى ما كأنها ربوت ابتسمى ابتسمت قومى قامت قعدى قعدت
حليو تكون ملكه يومها وبشوشه بعد

ام ماريا
17-06-2009, 01:53 AM
احس عادي خلها ترقص وتعبر عن مشاعرها مافيها شي بدل ماتكون محنطه على الكرسي

عيون الغزلان
17-06-2009, 02:08 AM
حلو العروس تتراقص وليس ترقص غنية وغنيتين مع صاحباتها وقرايبها حولها..
مو تقوم ترقص هي لحالها ومن جد ترقص ترقص مرة وحدة عروس بليلة عرسها كل شوي وقامت رقصت ناقصنها تتحزم وترقص بجد حسيتها مااااااااصخة بقوة وغير هذا رزانتها وزهوتها راحت..
يسلموو خيتوو

قلبي دليلي
17-06-2009, 06:04 AM
احس عادي خلها ترقص وتعبر عن مشاعرها مافيها شي بدل ماتكون محنطه على الكرسي

حللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوة
اني مابقول رايي بس بعلق والكل بيعرف رايي
غريبة محد قال فيها عادات وتقاليد بالعادة الكل يدخل يفتي بالعادات والتقاليد
ههههههههههههههه مزحه ثقيلة :D:p
احس المنتدى رسمي بزيادة ما اخد راحتي وياكم :D

صحيح بدل ماتقعد محنطة وشوي ويحطوها بمتحف تقوم ترقص تسوي جو
احسن من قعدتها مكشرة ومبوزة ماده البرطوم شبرين

فلور
17-06-2009, 08:26 AM
عادي لما يقوموها اهلها بس موتترقص جديه خفيف في ناس احسهم تومتش موحليو كل شيء لحد حلاوة العروس راكده وحتى المعرس اني اقهر ماعلي اشوف معرس يترقص احس مافيه رزه ولا عاد عروس ومعرس يرقصوا والناس تتفرج وهم مفكرين حالهم ناس راقين بهالحركات .........يسلموا

سندريلا
17-06-2009, 12:42 PM
انا اشوف الموضوع عادي ولا يحتاج له تكبير السالفه هي إمرأه مثل الحاضرات

بس يعني مو ذاك الرقص ... وطبعا من ننسى إنه في ناس عيونهم حاره

حياة البحر
17-06-2009, 02:32 PM
حلو تتمايل بدلع طبيعي وخفيف مو تطلع زيرانها وسامري هههههههههههههه
تقول رعب العرس نزل عليها هع

هدوءءء
20-07-2009, 06:57 AM
بـ صراحة كنت ناوية أرقص في عرسي

بس ..,,

كنت متضااااااايقة ومتوترة ومالي خلق

فما رقصت !!

كلي حنيه
20-07-2009, 06:31 PM
رقص العروس من بداية دخلهتا احس عيب لازم العروس تكون ثقيلة وزينه وبيقلون الناس مستانسة ان طلعت من بيت ابوها
العروس يكون رقصة خفيفة مع امها وخواتها او امها
هذارائي وكل ناس تختلف

:)

أميرة الصبر
20-07-2009, 09:03 PM
المعذره اذا دخلت وهي ترقص ماعتبرها عروس حلات العروس تصير منزله راسها بالارض او خجوله . او بعدين الرقص حرام

الحب
20-07-2009, 09:18 PM
عادي بالنسبة لي
رقص العروس ولكن ليس بشكل مبالغ فيه لدرجه ماتقعد على الكوشه
هههههههه

أريج الزهور
21-07-2009, 02:08 AM
العروس حلاتها تكون خجولة و رزينة لانها أميرة المكان ..قمر هذه الليلة ..
مو حلوة ابد ترقص تتركالرقص للاهل والصديقات

كبرياء الجرح
21-07-2009, 04:42 PM
خخخخخخخ
اني مااعرف حاجه سمها رقص تصدقوا ولامره رقصت خخخخخخ
الله يستر يوم عرسي اذا قوموني ارقص شكلي باطيح هههههههههههههههههههه
حلاوه العروس هادئه وااذ مره مره تقلقل هههههه

تحياتي

اكسير الحياة
22-07-2009, 06:15 PM
انا ضد رقص العروس

لان العروس حلاتها بثقلها

وتكون هيبه هذا من وجهة نظري

سكر مالح
24-07-2009, 10:34 AM
عاااااااادي جدا

بنت عمي في حفلتها قالت الى امها ابي ارقص وقامت ورقت بالعكس حلو

:):):):)

عقبال كل بنات المنتدى يصيروا عرايس ويرقصوا

محبتكم
سكر مالح :)

خجل الخيال
24-07-2009, 02:10 PM
في الحفلة حلو الثقل وانها ما ترقص وفي العرس ترقص بس بعقل مو تخلي اناس يستغربوا من جراءتها
العروس حلوة بحياها

أحـبـ روحكـ
27-07-2009, 03:34 AM
ممممممممممممم بصراحهالعروس وهي ترقص موووووووت
وإن شاءالله بعرسي برقص بس بليزمو تفكرو رقص هز ونص
لااا يعني رقص هادي وحلوو والله إنها ذكرى حلوه ورائعه بعد
هذا رائي شخصيا
يسلموو
:
أحـبـ روحكـ

لامار
30-07-2009, 02:18 AM
أنا كنت ماأأيد أن العروس ترقص أحس أنسب للعروس الرزه والهدوء
بس في خطوبتي البنات رقصوني غصب والصراحه رقصت وانبسطت معاهم لأني كنت فرحانه كثييييييييير
بس طبعآ إذا العروس بترقص لازم يكون خفيف وهادي مش هز وثقيل

همســآت عآبرة..~
05-08-2009, 04:30 AM
مــــرحبــــآ
بالعكس أحــس أنوو العروس مــآفيهاا شيء لورقصت بس مو أي رقص
يعني كـــذآ تتمايل بي مو مثل المعــازيم
ومو حلوة ابد أنها ترقص لوحدها يعني ترقص مع امهاا اختهاا قريبتهاا بس مو كثير
وهـــذآ أهوو رآي
يسلموووو

عروس العوامية 2009
05-08-2009, 04:48 AM
عادي ان العروس ترقص ليلة زواجها
بس اني ما ارقص الاني ما عرف ارقص

عاشقة البنفسج
06-08-2009, 02:36 AM
لا بالله حلو العروس ترقص بس بهدوء وحياء واهلها ايكونوا حواليها وهي ترقص .
مو قبل يومين رحت عرس والله العروس ردحت ردح ماصار حتى بعدين مارتاحت الا يوم ربطوا عليها بوشيه :pوقامت ترقص مصري ههههههههههه :pوالله كل المعازيم اطالعوا مستغربين على هالربشه .:p

princess.words
12-08-2009, 01:46 PM
مراحب عزيزاتي

انا رايي العروس ملكه في ليلة عرسها

والملكه عادة شوا هيبة واقفه والكل يجل ويقدر

غير كذا اذا هي رقصت صارت وحده حالها حاال الباجي

لاكن هي العروس هي الملكة وماراح تكون لها مثل هالليلة

الكل يرقص وفرحان مشانها وهي تناظرهم بكل فرح وسعادة

كل ذي مشانها هي

ممكن يوقفوها وسطهم في حلقة وهم يرقصون حولها وممكن تتمايل

كذا تجنن اما رقص رقص احس مو حلوة انا اميرة ملكة انظر اللي يصير مشاني وبس

احترم كل اراء كم بس ليلة عرسي ماحبيت ارقص لاني شفت نفسي الملكة وكل يبي يخدمني

موفقين يارب

اجمل
03-09-2009, 12:47 AM
انااقول حلاة العروس بثقلها ورزانتها الحين مافي عروس ترقص باستحياء تدخل من عند الباب واهي ترقص وش ذا

مـــلاك الكـــون
03-09-2009, 03:59 PM
عادي لو كان الرقص هادئ ولازم احد يقومها مو ترقص لحالها

وجودي
08-09-2009, 02:43 PM
ما ارجح
حلات البنت في خجلها
وحلو انها ترقص رقصة مع الخوات بس تحرك ايدينها اما ترقص الرقص الشرقي.
لا طبعا

مشكووره.. :rolleyes:

طموحي غير
09-09-2009, 04:30 AM
حلوووة العررروس تكون ثقيلة شوووي

بس عااادي لو رقصت شوووووي على خفيف بدلع وغنج

مو طول العرس وهي رايحة جاااية وترقص رقص ماصار

غير كذا عني ترقص على خفيف وقبل مايجي العريس يكوون أفضل

وهذا رااااااااااييي شخصيآ

أم ولودي
09-09-2009, 05:10 AM
حلات العروس رقصها هادي وكله دلع وانوثه لكن هذا يعتمد على شخصيه البنت إذا كانت جريئه ومربوشه شتسوي بتترقص على كل الجسر وتطلع حرتها أقصد فرحتها خخخخخخخخخخ

دلوعة قلبه
16-09-2009, 08:11 AM
انا اشوف عادي ترقص العروس
لكن رقص هااااااادئ وشوي
يعني مو كل اغنيه ترقص عليها ولا تجلس ااابد
او انها ترقص رقص مثل المعازيم
بكذا ما يعجبببببببببببببببببببببني ابد

جمانة
19-09-2009, 02:24 AM
بالعكس حلو العروس يقوموها أخلها ويحركوها شوي وترقص عالخفيف
وتحرك نفسها بدلع
مو رقص حامي

استديو إليا
19-09-2009, 04:18 AM
حلو ترقص بدلع بس مو تجي وتقوم لوحدها وترقص لا خواتها ولا احد يخليها ترقص
ولاتنسون بعد ترقص مع ريلها بس رقص خفيف

كل الحلا فيني
08-10-2009, 11:28 AM
اي عادي حلو ان العروس تعبر عن فرحتها بس مثل ماقالو البنات

مو رقص يعني تقوم من اول الستيج الى نهايته

يعني تتمايل شوي وتهز راسها بحركات دلوعه <<<< زيها :D

رحت زواج العروس من دخلت الصاله وهي تتهزهز وماليها حال من عند الباب الين قعدت على الكوشه :eek:

بس مدري بعدين قامت ترقص او لا ماكملت العرس:D

مشكوره ع المودوع

سينابون
08-10-2009, 04:39 PM
حلو تعبر عن فرحتها بس مو رقص تهز الخصر باقوى ماعندها عااااااد

مثل ماقالوا البنات توقف ويجوا اهلها يوقفوها بس تهز ايدينها وتتمايل بدلع مثل ماتفضلوا الاخوات

وحلاة البنت بخجلها

والله انا حضرت عرس قبل كم شهر العروس مو بس ترقص الا تصفق ومدري ايش لما دخلوا اخوانها

شكلها موضه عفر تصفق العروس

عاد مصخوها ...

<<<< من الصياح ليلة عرسها ماتوقع لها خلق حتى تتمايل هع

بريق السماء
17-10-2009, 11:23 PM
تسلمي اختي على الموضوع


اني مع الخوات عادي رقص العروس