المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ولادتي في مستشفى القطيف المركزي

الذوق الرفيع
01-10-2010, 05:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا قبل ما اولد سالت عنه والكل تقريبا نصحني فيه المهم

كانت تجيني الام الطلق قبل بيوم واني ما ادري انه طلق حقيقي لاني عانيت معاناة من الطلق الكاذب

المهم يوم ثاني ما شفت الا الماي نزل كلمت امي قالت ولادة واروح اصحي زوجي الفجر من النوم

واني اصيح من الخوف والالم طبعا اقوله شوووووووووووف :D:D

قال وش ذا :confused: قلت له امي تقول ولادة ويقوم يفز ويحط لي سفرة على كرسي السيارة :D

وننطلق ويقطع رجلي الاشارات لان بدا الطلق العدل في السيارة وتلحقنا دورية وتصدم الدورية :eek:

المهم وصلت رحت الطوارئ طبعا المكان في حالة يرثى لها ما كانه متشفى قالوا مافي دكتورة الحين في دكتور بيكشف عليش قلت لااااااا قالوا لا لازم يمكن ولادة يمكن لا وذيك الممرضة اخلاقها زفت

تقولي قومي من الكرسي اركبي السرير قلت ليها ما اقدر الا تعصب علي وتصارخ عليي قومي ولادة انتين وقمت اغافص وقمت

وجا ذاك المصري وكشف علي كشف داخلي طبعا ما يطلع بس يدخل ايده واصرخ من قمة راسي وتجي

الممرضة وتعصب علي مرة ثانية ولادة انتين المهم بختصر ركبوني غرفة الطلق ولما وصل الرحم 4 سم صار الالم شوي قوي قلت ليهم ابي مسكن

يمكن مائة مرة واني اقوليهم اعطوني مسكن ابي ارتاح وهم ايقولوا الحين بتجي الدكتورة بتعطيش

وكل شوي جوا يكشفوا بعدين يوم فتح الرحم 7سم الا جاية الدكتورة يلا بعطيش مسكن بترتاحي مررررة وبتنامي وبتقعدي بتولدي وبتفتكي

وتعطيني الابرة ويدور راسي وتجيني دوخة مو طبيعية احس اني باطيح من السرير شوي الا الالم زااااااااااااااد بشكل فضيع قمت اصارخ اقوليهم احس في حاجة بتطلع يقولوا يلا ولادة هذا البيبي

قومي من السرير يلا تخيلوا اقوم واني في هذي الحالة المهم رحت غرفة الولادة واني منهارة من الابرة اللي عطوني اياها وبس اسمعهم يقولوا يلا ادفعي صحصحي واني دايخة اقوليهم بارجع

خلاص انهرت صرت ما اقدر ادفع بعدين استجمعت قوتي وادفع بالقوة وتطلع البنوتة الحلوة

والممرضة اللي تحتي بنت من عمري فشلت وداخلين الغرفة متدربات كلهم بنات تضايقت مو وحدة ولا ثنتين يمكن عشر وكلهم من عمري المهم الممرضة اللي تحتي تراويني ايدها كلها شماميخ ههههههههههه

واللي تخيط شايفة حالها وتعصب عليي اذا صرخت من الالم المهم بعد الولادة ما يشيكوا على الجرح ولا على الخياطة اهمال ما بعده اهمال

ولما كملت شهرين من ولدت توني مكملة شهرين حاسة ان الجرح ما التئم ويطلع منه دم خفيف

رحت مستشفى الزهراء قالت لي الدكتورة الخياطة مو عدل في قطعة من المهبل نازلة ومخيطين عليها

لازم جراحة ومن يومين سويت العملية وسوت لي الدكتورة جراحة تجميلية طبعا الالم نفسه الم الجرح

حق الولادة بس هذا تقول الدكتورة يلتئم بسرعة مو زي الم الولادة

قالت لي الدكتورة مستشفى الجش يخربوكم ويرسلوكم الي تقول امس سويت نفس العملية الى وحدة والدة في الجش نفس مشكلتش

الصراحة وش اقول ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل يلعبوا في المرضى بس الى متى هالاهمال ولا احد يحاسبهم قال زوجي حتى لو اشتكينا ما بيعوضونا بشي ولا بيدقوا خبر وحتى لو نشرنا الخبر
بتشوه سمعتهم هي متشوهة وخالصة بس الشكوى لله والله يصبرني على المكتوب الي وياجرني
وياخذ حقي يكفي الحالة النفسية طبعا ...

اتمنى افدتكم طولت عليكم هذا مختصر والا في كلام واجد ..

Aya
01-10-2010, 06:14 AM
سبحان الله نفس حالتي لكن اني جا دكتور ولدني لأن حالتي مستعصيه شفط سوو لي بس حسيت الدكتورة مامنها فايدة بس سوالف وي الدكتور حتى لما ولدت وهم يخيطو طبعا الدكتور هو الي يخيط والباقي يتفرجو ام الدكتور متكيه على رجولي وضحك وسوالف وني بمووت حتى قمت
اصرخ لأن رجولي نملت منها كافيه تعب الطلق وبعدين الخياط وهي ابد لا وفوق ذا
جاني نزيف لأن جرحوني بالغلط حسيت روحي في مقصب وني دجاجه هههه احس هذي مو معاملة لأوادم وشكلي زيش الخياط موعدل لأن مكان الجرح انتفخ بقوة
اني صار لي ٣ شهور وخايفه من الكشف
الله يستربس

انواار
01-10-2010, 06:24 AM
شوفي حبيبتي مستشفى الجش واسطـــــــــــــــــــــــــــــــااااااااااااااا اااااات
عندك احد يشتغل هناك ويوصوهم عليك صرتي من المهمين اما انتي من عامة النااس ماطقوا لك خبر
انا عشان نسيبتنا تشتغل هناك عاملوا اختي معامله مستشفى خصوصي ماتقول آآه الي ركضوا لهااا
و وحده من صديقاااتي راحت هناااك ونفس حالتك هاملينهااا

بس عن براءه الذمه يمكن وقت الشفتات يختلف يعني يمكن والله اعلم من الممرضااات يعني فيه ناس من البلد زينين وبعض الفلبينيااات نحيسين والعكس

حمدلله على سلامتك عزيزتي وماتشوفين شر ..

سينابون
01-10-2010, 06:37 AM
اندمجت ويا القصه وقريتها مرتين ههههههههههه

انزين وشصار ويا الشرطه ابغى اعرف عفر هههه

الحمدلله على سلامتش غناتي

جان الا الجش بلاوي الله ياخذهم يبغى ليها رجم هالمستشفى هي بدكاترتها المهملين

ح ـنآن أنثى
01-10-2010, 06:46 AM
ليه يسموة مستشفى الجش
مو مستشفى الجش اسمه القطيف المركزي
يعنو لاحد يشووه هههههههههههههه سمعت الجش بهالمستشفى الخرى:d

واني ياما وياما سمعت عنه بلاوي وقت الولايد
اني متعقده منه خيرات الله ....
خاصه يوم شفت امي كيف يوم تسقط ونزف دمها وخلوها بالحمام ساعه وشوي ولاجابو خبرها ويوم قالو لهم يقولو عندنا حاله طارئه ...وامي تاركينها على جنب...لين راح كل دمها وبعدين خوالي تبرعو لها
ومن هداك اليوم صرت اكرهه هالمستشفى واني عندي عقد بعد من يوم صغيره ضربوني ابره بالغلط وسوو ليي عمليه..فـ خلاص اكسسسسسسسسسس بالاحمر على المستشفى دا اهمال مو طبيعي

الذوق الرفيع
01-10-2010, 07:06 AM
سبحان الله نفس حالتي لكن اني جا دكتور ولدني لأن حالتي مستعصيه شفط سوو لي بس حسيت الدكتورة مامنها فايدة بس سوالف وي الدكتور حتى لما ولدت وهم يخيطو طبعا الدكتور هو الي يخيط والباقي يتفرجو ام الدكتور متكيه على رجولي وضحك وسوالف وني بمووت حتى قمت
اصرخ لأن رجولي نملت منها كافيه تعب الطلق وبعدين الخياط وهي ابد لا وفوق ذا
جاني نزيف لأن جرحوني بالغلط حسيت روحي في مقصب وني دجاجه هههه احس هذي مو معاملة لأوادم وشكلي زيش الخياط موعدل لأن مكان الجرح انتفخ بقوة
اني صار لي ٣ شهور وخايفه من الكشف
الله يستربس
انصحش خية تروحي المستشفى تتطمني على الجرح وان شاء الله خير ما يكشفوا داخلي بس تاخد الدكتورة طلة على الجرح يعني تفحص الجرح بصراحة الدكتورة اللي في مستشفى الزهراء مرة تمام

الذوق الرفيع
01-10-2010, 07:07 AM
شوفي حبيبتي مستشفى الجش واسطـــــــــــــــــــــــــــــــااااااااااااااا اااااات
عندك احد يشتغل هناك ويوصوهم عليك صرتي من المهمين اما انتي من عامة النااس ماطقوا لك خبر
انا عشان نسيبتنا تشتغل هناك عاملوا اختي معامله مستشفى خصوصي ماتقول آآه الي ركضوا لهااا

بس عن براءه الذمه يمكن وقت الشفتات يختلف يعني يمكن والله اعلم من الممرضااات يعني فيه ناس من البلد زينين وبعض الفلبينيااات نحيسين والعكس

الله يسلمش الممرضات كانوا يتدربوا يعني الصراحة تمام بس الدكتورات ما عجبتني المعاملة

الذوق الرفيع
01-10-2010, 07:09 AM

الشرطة هههههههه ما ادري ماحد قاله يلحقنا لا وزوجي مشغل انوار الخطر

مصممة فوتو
01-10-2010, 07:10 AM
اوووووووووووووووووووووووووووه

الف الحمد لله على السلامة

فعلا مستشفى زفت زفت

ومجربة

يتعبوش غير المعاملة الزفت

وانا شفطوا راس البيبي

واكيد اكيد اكتئاب مابعد الولادة بعد معاملتهم الزفتة

الذوق الرفيع
01-10-2010, 07:10 AM
ليه يسموة مستشفى الجش
مو مستشفى الجش اسمه القطيف المركزي
يعنو لاحد يشووه هههههههههههههه سمعت الجش بهالمستشفى الخرى:d

واني ياما وياما سمعت عنه بلاوي وقت الولايد
اني متعقده منه خيرات الله ....
خاصه يوم شفت امي كيف يوم تسقط ونزف دمها وخلوها بالحمام ساعه وشوي ولاجابو خبرها ويوم قالو لهم يقولو عندنا حاله طارئه ...وامي تاركينها على جنب...لين راح كل دمها وبعدين خوالي تبرعو لها
ومن هداك اليوم صرت اكرهه هالمستشفى واني عندي عقد بعد من يوم صغيره ضربوني ابره بالغلط وسوو ليي عمليه..فـ خلاص اكسسسسسسسسسس بالاحمر على المستشفى دا اهمال مو طبيعي

هههههههههههههههه ما ادري ليش يسموه مستشفى الجش هذا اللي دارج عند الناس
سمعت الجش نظيفة ما عليها كلام قلبي والوالدة ماجورة ان شاء الله وانتي ماجورة ان شاء الله

الذوق الرفيع
01-10-2010, 07:12 AM
اوووووووووووووووووووووووووووه

الف الحمد لله على السلامة

فعلا مستشفى زفت زفت

ومجربة

يتعبوش غير المعاملة الزفت

وانا شفطوا راس البيبي

واكيد اكيد اكتئاب مابعد الولادة بعد معاملتهم الزفتة

الصراحة وش نقول حتى امي قالت لي اشوة ان الله ستر وما شفطوها البنوتة

الذوق الرفيع
01-10-2010, 07:18 AM
وازيدكم بعد قلت الى امي عن سالفة الابرة قالت امي هذا ابرة تحمي الطلق كذبوا علي وما كنت احتاجها اصلا

استغفر الله

حبيبي التوت
01-10-2010, 09:35 AM
الحمد لله ع سلامتك قلبووو
ذكرتيني بمعناتي بالولادة
بس ماكنت في الجش ههههه .... القطيف المركزي
في الولادة والاطفال الدمام
اني غير شوي وقت الولادة مرة متعاونين بس بعد الولادة
حدت ولا حرج بس زي ماقالوا البنات
واسطاااااااااااااااااااااااااااااات بس كلمهم عمي صرت اميرة
والكل خايف ازعل مولت بس

نور المجد
01-10-2010, 10:22 AM
الذوق الفيع والله قلبتي الموااااااااااجع الله ياخذه من مستشفى عسى طاااااعون اهوه ودكترته وممرضاته الفاشلين
انا ذبحوني عساهم ويش اقول بس انا مرضت وكنت حمل وماوصلت الا ولدي مات في بطني قتلوني وقسم بالله ماوتعيت الا صرت ماامشي 4 شهور الله وكيلش شلوني عساهم الشلل زوجي صار زي المجنون علي من مستشفى لمستشفى يوديني بس يبقى يشوف علتي سببو لي شد في اعصاب رجولي الحين الحمدالله امشي بس بعدني اعاني من الالم لليوم ولبكرا اخذ علاج طبيعي عساهم مايربحون الله ياخذ حقي من اللي لعب فيني وسوا فيني هالسوا

ام بتول 2
01-10-2010, 11:06 AM
على كل الكلام الي اسمعه عن الجش وقت الولادة جربت ولادتين هناك مره حليو وتمام والله شاهد علي لا عندي واسطه ولا شئ
بس يمكن ماقلتوا ان وقت الشفتات اول مره الولادة الي كانت بايد الدكتورة امال المسكين والولادة الثانيه فلبينه وماعليهم ولاكلمه

عروسه البحر
01-10-2010, 11:18 AM
الحمدالله على سلاامتش حبووبه والله يعطيج الصحه والعافيه
اني هالمستشفى اخر محطاااتي تفكيري ماادري ليش اخاف من يقولوو ولدوو فيه ؟!!!

روح المحبة
01-10-2010, 12:20 PM
الحمد الله على سلامتش حبوووبه
اني في البدايه كان بكيشف عليي دكتور اول مرارحت طبعا كان نازل عليي ماي مثلش بس زوجي كلم عمي وقال ليه ان دكتور بيكشف وكلمهم بس سالني كم سؤال وقال لي قعدي في الانتظار انا اقول في قلبي ينزل ماي واقعد في الانتظار ويش هالطاعون
طبعا وقف الماي شوي مالحقت قعدت على الكرسي الا الماي عفسني عفاس واستحيييت مررره وماني عارفه ويش اسوي رحت الى زوجي واني اسحب ارجولي سحاب من الالم وقال ارجعي ادخلي ودخلت قلت ليها ينزل مااااي وقعدوني على كرسي وربوني فوق وكشفت الدكتوره عليي وكان فاتح 2 طبعا تازمت واااجد لان خواتي قالو لي اذا نزل ماي اكيد فاتح 4 او 6 وبعدين رحمي وصل الى 4 وبدا نبض الجنين ينزل ولدوني قيصريه طبعااا الم العمليه مو طبيعي ... يعني على الالم الي فيني وانا ما اقدر اتحرك يجبو الطفله الي ولا الي يقهر انتين رجعيها انا ما اقدر اقوم اخذها .. وادق عليهم ويحقرون حتى نمت ليلة وكنت بنام الليله الثاله بس خلاص حتى الصياح صرت اصيح من معاملتهم الزفت وبعدين طلبت خروج قلت عندي امي ولا عندهم .. وطبعا اشتكيت عليهم عند عمي ولا حياة لمن تنادي بس حزت ما اشتكي يجون يتراكضو وبعدين يطنشوش

ليال/ام سيد علي
01-10-2010, 02:14 PM
ههههههههههه ذكرتوني من 5 سنوات خخخ

كانت ولادتي الاولى عندهم بس ماكنت حاطة ببالي اولد هناك بس صدفة التقينا خخخخ

يعني كان عندي تحويل من الرعاية الى الجش طوارئ وماشوفهم الا رقدوني

يقولوا بيبي يطوف وقت ولادة لازم 24 ساعة تحت الملاحظة

وامي تقولي ارجعي بجر لا يلعبوا بش خخخخ

اصلا يوم اروح مافيني شي بس كشفت القابلة حقتهم بالقسم الطوارئ تحت وماقوم الا الالم نزل علي زلازل

وقالت لي 1 مفتوح بس ويمكن ولادة خلال هال24 ساعة

ونوموني الاثنين الظهر وولدت 11 الظهر يوم ثاني خخخخخخخخخخ

بس سويت ليهم افلام وهم بعد

بس ماشاء الله عند الولادة الا ولدتني اسمها عفر نزيهة بس تنحط عالجرح يبرا

ومن ولدت ودوني الغرفة وماحد جاب لي خبر دقيت عليهم رجعوني غرفتي الاولية

الا فيها ناس افضل من القعدة بحالي خخخخخخخخخخخخخخخ

tommy
01-10-2010, 02:35 PM
يمممممه جسمي ألمني من لمن قريت
حسبي الله عليهم يلعبو على الناااس
بسس مصيرهم ..وين بيروحو

هموس
01-10-2010, 03:25 PM
الحمدلله على سلامتك واشوه لحقتي على عمرك
بمستشفى الزهراء
طيب من الي عملت لك العمليه بمستشفى الزهراء ؟؟

الذوق الرفيع
01-10-2010, 03:25 PM
شاكرة مروركم خواتي واللي تضرروا منهم ما نقول الا حسبنا الله ونعم لوكيل وان شاء الله ماجورين جميعا

الله ياخذ حقنا منهم ان شاء الله ...

الذوق الرفيع
01-10-2010, 03:28 PM
الحمدلله على سلامتك واشوه لحقتي على عمرك
بمستشفى الزهراء
طيب من الي عملت لك العمليه بمستشفى الزهراء ؟؟

الله يسلمش الدكتورة هدى

هموس
01-10-2010, 03:30 PM
الذوق الفيع والله قلبتي الموااااااااااجع الله ياخذه من مستشفى عسى طاااااعون اهوه ودكترته وممرضاته الفاشلين
انا ذبحوني عساهم ويش اقول بس انا مرضت وكنت حمل وماوصلت الا ولدي مات في بطني قتلوني وقسم بالله ماوتعيت الا صرت ماامشي 4 شهور الله وكيلش شلوني عساهم الشلل زوجي صار زي المجنون علي من مستشفى لمستشفى يوديني بس يبقى يشوف علتي سببو لي شد في اعصاب رجولي الحين الحمدالله امشي بس بعدني اعاني من الالم لليوم ولبكرا اخذ علاج طبيعي عساهم مايربحون الله ياخذ حقي من اللي لعب فيني وسوا فيني هالسوا

على الله وعليك يااعلي :eek:

جد شي يعور القلب اهم شي سلامتش وماتشوفي شر والله يعوضك خيرر ..

أميرة الجنة
01-10-2010, 04:02 PM
ترى أغلب الممرضات والدكاترة ألي في قسم الولادة ألي من بلدنا إذا موكلهم مرة تماااااااااااااااااام وزينين
أحسش قاعدة تخربي على بنات بلدش يعني لا تشوهي سمعتهم على شان بس وحدة ويمكن اجنبية بعد
لانه معظم ألي في عايلتنا يولدو هناك والكل يمدح فيهم وبالأخص في وقت الولادة يخلوش تعيشي أجواء روحانية
وطول ماهم يولدوهم وهم يقرو آيات قرآنية وأدعية أهل البيت عليهم السلام ومرة اهتماااااام وبرغم مافي واسطات ولاشي
وعلى فكرة معظم المستشفيات الخصوصية يتعاملو ويه زبائنهم بهالشكل ويذمو في المستشفيات الحكومية علشان يكسبوهم ويحصلو من وراهم
والله يعطيش العافية وماتشوفي شر

الذوق الرفيع
01-10-2010, 04:57 PM
ترى أغلب الممرضات والدكاترة ألي في قسم الولادة ألي من بلدنا إذا موكلهم مرة تماااااااااااااااااام وزينين

أحسش قاعدة تخربي على بنات بلدش يعني لا تشوهي سمعتهم على شان بس وحدة ويمكن اجنبية بعد
لانه معظم ألي في عايلتنا يولدو هناك والكل يمدح فيهم وبالأخص في وقت الولادة يخلوش تعيشي أجواء روحانية
وطول ماهم يولدوهم وهم يقرو آيات قرآنية وأدعية أهل البيت عليهم السلام ومرة اهتماااااام وبرغم مافي واسطات ولاشي
وعلى فكرة معظم المستشفيات الخصوصية يتعاملو ويه زبائنهم بهالشكل ويذمو في المستشفيات الحكومية علشان يكسبوهم ويحصلو من وراهم

والله يعطيش العافية وماتشوفي شر

:confused: تدري الطاقم اللي ولدني كلهم من القطيف ومنا وفينا واني مو قاعدة اخرب اصلا السمعة طايحة طايحة ولا وحدة كانت اجنبية في ولادتي ولا احد قرا علي قران ولا ادعية ولاشي بس للامانة اللي كانت معي بغرفة الولادة كانت تطلق بس باقي على ولادتها كلما صرخت سمت علي وقرات اذكار والله اللي صار لي كله الله شاهد عليه يعني بس اهلش اللي يشتغلوا ؟؟؟ اكيد في غيرهم لو ان اهلش معصومين ؟؟؟ وللعلم بروح للدكتورة اللي في مستشفى الزهراء بتكتب تقرير عن حالتي يوم اني جيت لها وبنشتكي في وزارة الصحة مع انهم ما بيسوا شي لينا وطبعا ما بيعوضونا بس عشان تبرد الحرة اللي فينا او يمكن تفكري انتي اللي صار شي سهل وبسيط يكفي حالة الاكتئاب والحالة النفسية السيئة اللي مريت فيها طيب ليش قالوا لي الابرة ابرة مسكن ليش ما حطوني في الصورة وقالوا ان الابرة ابرة طلق ؟؟؟؟ مع اني ما احتجتها هو في المستشفيات الخاصة اللي بيعطوها ابرة طلق لازم توقع اوراق وحالة ؟؟؟ مع اني كنت ولادة خلاص الرحم فاتح 7سم يعني هم يكذبوا عادي مو غلط بس لما نجي نتكلم نقول الحق تكذبونا وتتهمونا اتهامات باطلة ؟؟؟؟؟ وحتى لو مثلا كانت من صالحي الابرة ليش يكذبوا علي ولعلمش كانت في شنطتي 500 ريال سرقوها عليهم بالعافية اعتبرتها دافعة بلاء عني بتقولي اني اكذب واخرب ليش تعلمي الغيب الصراحة نرفزتيني مرة تقولي كلام وتكذبي الناس يعني كل اللي عانوا كذابين برض والمستشفى معروف باخطائه الطبية ومرت خالي والدة عندهم بعملية عندها مرض السكر مارضوا يعطوها مضاد حيوي عشان العملية تلتئم عطوا اللي وياها الاهي
وانفتت ليها العملية ومرضت وش رايش تكذب وتبي تخرب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رجااااء اللي برد يا يرد بشي عدل او لا يتكلم لاني في حالة نفسية سيئة ...

أميرة الجنة
01-10-2010, 06:56 PM
هلاااااااا اختي الذوق الرفيع
بالعكس أني ما كذبتش ولاشي و لاخليتش كذابة وراجعي كلامي مرة ثانية وشوفي إذا كذبتش أو لا ولا تحطي في ذمتش
وبسألش سؤال؟؟؟؟؟؟
كم مرة قلتي عني كذابة مو حراااااااااام بعد
واني عارفة إن سمعة هالمستشفى في الحضيض وسيئة وأني وياش في هالنقطة بس قسم الولادة بصراحة نادرا اذا سمعت شي عنه مو زين لانه معروف هالقسم إن أوكي وأني ماكتبت إلا من تجربة أهلي ومعارفنا
ترى لو تراجعي كلامي مرة ثانية مافيه شي يستدعي إنش تنرفزي أو شي
وترى حتى مرت اخويي سرقو من عندها 500 والله يعلم من السارق
واتمنى إن ما تآخدي في خاطرش على كلامي وكوني هادئة دوما وابدا
مووووفقين دوووووووما

روح المحبة
01-10-2010, 07:58 PM
تعليق على كلام اميرة الجنة
خيه لاتقولي معاملة الممرضات الي من البلد احسن من الاجانب اني جربت والله حتى الحقران يحقرو ولاكانها من بلدش الاجانب ارحم منهم حتى الصياح اصيح واني والد بعمليه ولا في رعايه ولا شي ابدا

أميرة الجنة
01-10-2010, 08:10 PM
هلااااااا اختي روح المحبة
مادري أني عن الأوضاع بالضبط هناك بس أفضل ألي تولد تكون شيعية ومنا وفينا أكيد الإحساس والشعور غير لما بتولدش وحدة مو من مذهبش لانه هذا الوقت تكون المرأة مستجاب دعائها وعلشان تآخد راحتها بعد وهي تدعي والله يعااااااااااااافيكم جميعا

الأمل المنتظر
01-10-2010, 08:18 PM
الحمد لله على السلامه خيتووو

ياعلي اني حاطه في بالي اولد هناك الله يستر بس

noa22
01-10-2010, 08:36 PM
الصراحة اني واختي ولدنا في القطيف المركزي بالنسبة لغرفة الولادة الممرضات خوش ممرضات ولكن قسم مابعد الولادة سيئين لكن غرفة الولادة حرام تظلموهم الصراحة الولادات تختلف احيانا متعسرة من نفس حالة المريضة مو منهم وكل واحد قبل مايكتب اي شي لازم مايحط في دمته . وسلامي للجميع

أم وليد
01-10-2010, 08:50 PM
الحمدلله على السلامة و حسبي الله و نعم الوكيل على كل من وضع في موضع مسؤليه و اهمل الله يجازيهم على الاهمال

عروس العوامية 2009
01-10-2010, 08:53 PM
معروف عن دي المستشفى دائما الخراب
الحمد الله على سلامتك وسلامة البيبي
لان في ناس يكسروا ايدي اولادهم في اثناء الولاده والسبب الاهمال اللي في المستشفى

الولاء لعلي
01-10-2010, 09:12 PM
شكلهم الأختين أميرة الجنة والذوق الرفيع مبهدلين بين مستشفى القطيف المركزي ومستشفى الجش
لاتشابكوا حلوات

ام رائد
02-10-2010, 05:23 AM
والي تدخل بالواسطة تتعامل زي الاميرة>>>>>>>>>>>>>>جربناها

الذوق الرفيع
02-10-2010, 05:57 AM
الصراحة اني واختي ولدنا في القطيف المركزي بالنسبة لغرفة الولادة الممرضات خوش ممرضات ولكن قسم مابعد الولادة سيئين لكن غرفة الولادة حرام تظلموهم الصراحة الولادات تختلف احيانا متعسرة من نفس حالة المريضة مو منهم وكل واحد قبل مايكتب اي شي لازم مايحط في دمته . وسلامي للجميع
اني ما ظلمت احد غناتي اني اللي اتكلم عنه خطا طبي فادح جدا واكثر من وحدة تعرضت له غير الابرة اللي عطوني اياها لا احد يلومني اذا عصبت واني ما انكر ان في ناس ارتاحوا في الولادة
واكبر دليل كتبت في الموضوع لو تلاحظي اني سالت عنه والكل مدحه ولا الغلط في الخياطة والابرة هي من حالتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واني قلت اللي صار الي والله شاهد عليي لا احد يزعل مني او يلومني اني في وضع سيئ و اي وحدة بعيد الشر صار لها الليصار لي اكيد بتعيش حالة نفسية سيئة الحين اقول الحمدلله ان احنا عرفنا الخطا وتصحح بس هالشي ماراح يمر مرور الكرام راح نشتكي صحيح ما بيغير من الموضوع شي بس يمكن يحرك ساكن

الذوق الرفيع
02-10-2010, 06:02 AM
هلاااااااا اختي الذوق الرفيع

بالعكس أني ما كذبتش ولاشي و لاخليتش كذابة وراجعي كلامي مرة ثانية وشوفي إذا كذبتش أو لا ولا تحطي في ذمتش
وبسألش سؤال؟؟؟؟؟؟
كم مرة قلتي عني كذابة مو حراااااااااام بعد
واني عارفة إن سمعة هالمستشفى في الحضيض وسيئة وأني وياش في هالنقطة بس قسم الولادة بصراحة نادرا اذا سمعت شي عنه مو زين لانه معروف هالقسم إن أوكي وأني ماكتبت إلا من تجربة أهلي ومعارفنا
ترى لو تراجعي كلامي مرة ثانية مافيه شي يستدعي إنش تنرفزي أو شي
وترى حتى مرت اخويي سرقو من عندها 500 والله يعلم من السارق
واتمنى إن ما تآخدي في خاطرش على كلامي وكوني هادئة دوما وابدا

مووووفقين دوووووووما

لما قلتي قاعدة اخرب معناتها اني جايبة كلام من عندي والا كيف باخرب صح المهم حصل خير خية اعذريني وضعي الحين ونفسيتي لو بس اني حصل لي هذا الخطا بقول ماعلي بس كذا وحدة ونفس الخطا الشي ما ينسكت عنه صح والابرة عشان اذا وحدة راحت بتولد وقالوا بيعطوها مسكن لازم تتاكد انه مسكن لا يصير لها نفس الليصار الي

اسفة اعذريني

زهرة جعفر
02-10-2010, 09:31 AM
ـآلجش هذا هو مـآ تغبر
آلف الحمدالله على سلآمتك خيه وسلآمة بنوتتك ^^

ملكة سبأ
02-10-2010, 11:36 AM
نفس حالتي يخيه الفرق اني في المانع الدمام وني الجش نفس الاخططططططاء
حسبي الله عليهم
الله لاااااااااااا يوفقهم

ملكة سبأ
02-10-2010, 11:37 AM
الجمرة ماتحرق الاواطيهاااااااااااا

امـ عبود
02-10-2010, 12:01 PM
ياعلي حسبي الله عليهم مره ها المستشفى ماسمعـت عنه شي عدل
والله احنا نسميه مقصب ههههه وماطبيته الى في تحليل الزواج والله لا يحوجني له
والله لوما الحاجه شان ماحد راحه

غيم
02-10-2010, 12:40 PM
خيتو
الف الحمدالله ع السلامهـ .. والبنوتهـ تتربى في عزكم
اللي ايدهـ في الماء مو زي الا ايدهـ في النار
الله يعينش خيتو على اللي صار لش

ابتسامة ألم
02-10-2010, 02:15 PM
ذكرتوني بمعاناتي مع هالمستشفى
في الشهر الثامن من حملي بدا عندي طلق ورحت هناك لان مدحوهم ناس واجد في الولادة
وقامت الدكتورة تكشف طبعا طلعت روحي واخلاقها زي الزفت وبعد ما ذبحتني من الالم قالت لي اذا زاد شي ارجعي
الساعة 3 الليل صار عندي نزيف والألم كلما جا يزيد رجعت لهم وبعد ما خلوني ساعة انتظر الا الدكتورة جاية باقي شوي وتاكلني
تقولي جايتني نص الليل تقولي عندك نزيف انا قلت اذا صارت عندك اعراض ولادة تعالي وجت بتكشف قلت خل نمشي والله لو أولد في السيارة ما قعدت في المستشفى ولا دقيقة والله يعاملوا الانسان كأن حيوان
ومنها حطيت عليه اكس الى الابد

الذوق الرفيع
02-10-2010, 03:59 PM
مشكورين على المرور والله ياجر كل من تضرر منهم ويجازيهم على اهمالهم

بكتني الذكرى
02-10-2010, 10:05 PM
اللي مااحبه في الجش ابصراحه عيب عليهم لمه الوحده اجي تولدا دخلو الف اميت وحده وكلهم متدربات طيب هلمتدربات من عمرنا فرضنا وحده صارات ويانا في فصل موفشيله وثاني شي عيب المفروض ادخلوهم ابادن الوحده يستادنوها مو منا وطريق سبر وعبر حرام الوحده اتصير فرجه الى البنات وساعات ا خلو هلمتددربات هم اللى خيطو الجرح ويعفسو الدنيا عفاس

عاشقة العترة
03-10-2010, 02:32 AM
ذكرتوني بمعانتي
ولدت عندهم ببناتي الثنتين
الاولى اوكيه والثانية ياعلي ابن ابي طالب
عطوني ابرة وشوي وانشل من الالم واحس بالولادة وحضرتها مو مصدقتني وتفحصني بالموت الا تقول يو صحيح
طلع الراس الاتقول يالله قومي قعدي على الكرسي تخيلوا!!!!!!!!!!!
قلت اليها واني باموت من الوجع ما اقدر حمليني كانت ماشالله عليها جسم الا هي تضحك مع الممرضات شوفوا تقول لي حمليني وتقوم هي مع الممرضة الفلبينية كل وحدة تمسكني من ايد ويفلوتني فلات على ذاك الكرسي
ودوني غرفة الفرجة مو الولادة واولد وبعدين الاوحدة تقوم تخيط الجرح واني ما ادري انها من المتدربات وذيك المتينة واقفة تشوفها وطبعا ابرد منها مافي كل شوي اصرخ ماخلصتي تقول باقي بس شوية وبعدين الاتقول للبنت ها ألحين عرفت الخياطة عفية عليش يعني اني كنت فارة التجارب
وبعد الولادة مايجيبوا الطفل لش حتى لو يشوفش تزحفي وما اروح الاالبنت مفزعة الدنيا مرجعة وثيابها مبللة وخايسة
واروح لذيك الممرضة واقول ليها الحين تسبحيها وتقوم اتسبحها قدامي والبسها وارضعها واني احس نفسي موطبيعية كل نايمة في المستشفى حتى اجيب بنتي وانام معاها اتاري الابرة مدوختني لا عطوني مضاد للالتهاب ولاشي وارجع البيت وتدقني حمى اسبوع كامل ما ادري وين الله حاطني والطفلة مرمية مهمولة واتعالج في مستشفى خاص
ويعطوني المضاد يا اخي ما عدكم المضاد اوصفوه وناخده من برة مو كدة تلعبوا بالاوادم
اما الممرضة الي تقصدوها الفلبينية لا زالت موجودة وفعلا بدون اخلاق
والله اني الحين حامل ولما قريت تجاربكم ذكرت سالفتي وخفت من ولادتي الجاية

الذوق الرفيع
03-10-2010, 02:58 AM
ذكرتوني بمعانتي
ولدت عندهم ببناتي الثنتين
الاولى اوكيه والثانية ياعلي ابن ابي طالب
عطوني ابرة وشوي وانشل من الالم واحس بالولادة وحضرتها مو مصدقتني وتفحصني بالموت الا تقول يو صحيح
طلع الراس الاتقول يالله قومي قعدي على الكرسي تخيلوا!!!!!!!!!!!
قلت اليها واني باموت من الوجع ما اقدر حمليني كانت ماشالله عليها جسم الا هي تضحك مع الممرضات شوفوا تقول لي حمليني وتقوم هي مع الممرضة الفلبينية كل وحدة تمسكني من ايد ويفلوتني فلات على ذاك الكرسي
ودوني غرفة الفرجة مو الولادة واولد وبعدين الاوحدة تقوم تخيط الجرح واني ما ادري انها من المتدربات وذيك المتينة واقفة تشوفها وطبعا ابرد منها مافي كل شوي اصرخ ماخلصتي تقول باقي بس شوية وبعدين الاتقول للبنت ها ألحين عرفت الخياطة عفية عليش يعني اني كنت فارة التجارب
وبعد الولادة مايجيبوا الطفل لش حتى لو يشوفش تزحفي وما اروح الاالبنت مفزعة الدنيا مرجعة وثيابها مبللة وخايسة
واروح لذيك الممرضة واقول ليها الحين تسبحيها وتقوم اتسبحها قدامي والبسها وارضعها واني احس نفسي موطبيعية كل نايمة في المستشفى حتى اجيب بنتي وانام معاها اتاري الابرة مدوختني لا عطوني مضاد للالتهاب ولاشي وارجع البيت وتدقني حمى اسبوع كامل ما ادري وين الله حاطني والطفلة مرمية مهمولة واتعالج في مستشفى خاص
ويعطوني المضاد يا اخي ما عدكم المضاد اوصفوه وناخده من برة مو كدة تلعبوا بالاوادم
اما الممرضة الي تقصدوها الفلبينية لا زالت موجودة وفعلا بدون اخلاق
والله اني الحين حامل ولما قريت تجاربكم ذكرت سالفتي وخفت من ولادتي الجاية
الله ياجرش خية وان شاء الله هالمرة ولادتش ميسرة بحق محمد و آل محمد
نفس بنوتتي الله يكرمش رجعت البيت وبعده وسخ البطن في شعرها ولبسوها ثياب وسخين ومشملين
يعني اروح ادفع ماادري كم الف واولد معززة مكرمة ولا انذل في هالمستشفى الصراحة

ام رسيل
03-10-2010, 10:51 AM
الحمدلله على سلامتك وسلامة البنوته

flower20
03-10-2010, 01:29 PM
الحمدلله على سلامتش خيه وسلامة البنوتة

والله يعطيك العافيه

اني ببكري زي ماحكيت قصتي في تجارب الولادة كانت لأبأس لكن الأهمال يبتدي من بعد الولادة
لكن توأمي تبت اني أولد فيه مره ثانيه خلاص عذبوني خصوصاً من بعد الولادة اناديهم عشان بس مسكن ولاحياة لمن تنادي وكانت وياي وحده نفس الغرفه من تقول اح جو يتراكضو اليها شكلها واسطه

اما من ناحية المتدربات اكره اشوفهم يطالعو انا يوم تكشف عليي الدكتورة قلت اليها أول يطلعو وطلعو ناقصه اني صايرة فرجه:confused: لكن حزت الولادة ماكان لي باله وكان في متدربات يطالعو :eek:

كريستالة
03-10-2010, 01:48 PM
بصراحه مافي مستشفى يخلى من العيوب وان كانت من اافخم المستشفيات
واني ولله الحمد كانت ولادتي ماشاء الله تبارك الله كنت اني الوحيده في قسم الولاده
وبصراحه شفت اهتمام مو طبيعي من الممرضات والدكتوره واتحملوني واتحملوا صريخي
وكل ايات وادعيه يقروا عليي
حتى يوم ثاتي جت اليي الدكتورة تبغى تكشف على الجرح بس انا مارضيت تعبت من كثر الكف فقلت الها
خلاص ماابغى
ومافي شيء الا له سلبياته وايجبياته وان غلب على مستشفى الجش السلبيات
وفي نقطه بعد مهمه كل وحده عندها مستشفى خاص تابع لعمل زوجها تشوفيها مسويه مستشفيات الحكومه في اسفل سافلين
واسفه على الاطاله...

أم سيد دانيال
03-10-2010, 02:00 PM
مررررررررررررررره تشأمت من هالكلام
انا ناويه اولد فيه
دخلت الشهر التاسع
بس من كلامك مره مو متحمسه
كلمه توديني وكلمه تجيبني

انا لما رحت قبل كم يوم وكشفت عليي الدكتوره
كانوا متدربتين واقفين يطلعوا فيني اللي مايستحوا
بس قلت اليهم اطلعوا....

والدكتوره ايدها مره ثقيله في الكشفيه

أم سيد دانيال
03-10-2010, 02:42 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي على محمد وآل محمد الطاهرين الطيبين ......

اول شئ اشكر إختي كرستالة على تعليقها على المضوع وبصراحة عجبني واجد هالتعليق .... وانا ماأأييد كلام خواتي إللي حصلوا معاناه من مستشفى الجش .. بصراحة كل مستشفى وأكيييييد فيه سلبيات لكن مو لهدرجة معاناه .. وصدقوني يابنات وياأمهات إللي الله مسهل عليها الولادة اكييييد راح يسهل عليها في الجش او غير الجش .. وإللي معسر عليها الولادة اكييييييد راح تتعسر ولادتها .. أطلبوا من الله ومن أهل البيت إن يسهل عليكم ولادتكم وسلمو انفسكم لله وهو أرحم الراحمين ...

اما بخصوص المتدربات ...

ليش تسمحوا لهن إنهن تدخلن عليكن بالولادة ... من الأول قبل الولادة قولوا للإستقبال مانبغى متدربات تدخلن عليكم...لا تستحوا ولا تخافوا .

والمسامحة لو طولت هدرتي شوي ..

بيانتي
03-10-2010, 05:33 PM

بس حبيت اقول ان كل مستشفى فيه الزين والشين وكل وحده والله
وش كاتب اليها واضايقت من اللي تدعي سواء انتي او غيرش
ادعي على اللي عاملها معامله مو عدل مو على الكل لان رجلي
يشتغل هناك واتحدى اجي عليه شكوى غلط لانه يشتغل بأمانه
وذمه وضمير
اسمحيلي اختي بس حسيت بقهر لا تدعي على اللي ماله شغل في الاغلاط :mad:

الذوق الرفيع
03-10-2010, 08:09 PM
مررررررررررررررره تشأمت من هالكلام
انا ناويه اولد فيه
دخلت الشهر التاسع
بس من كلامك مره مو متحمسه
كلمه توديني وكلمه تجيبني

انا لما رحت قبل كم يوم وكشفت عليي الدكتوره
كانوا متدربتين واقفين يطلعوا فيني اللي مايستحوا
بس قلت اليهم اطلعوا....

والدكتوره ايدها مره ثقيله في الكشفيه

خيه الله يسهل عليش اذا ناوية تروحي توكلي على الله يمكن تولدي في ضروف غير ضروفي يمكن طاقم التمريض غير ما تدري في ناس واجد ارتاحوا له وناس ما ارتاحوا حتى واجد من قرايبنا ما يولدوا الافيه ويمدحوه بس اللي صار قضاء وقدر ....

الذوق الرفيع
03-10-2010, 08:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي على محمد وآل محمد الطاهرين الطيبين ......

اول شئ اشكر إختي كرستالة على تعليقها على المضوع وبصراحة عجبني واجد هالتعليق .... وانا ماأأييد كلام خواتي إللي حصلوا معاناه من مستشفى الجش .. بصراحة كل مستشفى وأكيييييد فيه سلبيات لكن مو لهدرجة معاناه .. وصدقوني يابنات وياأمهات إللي الله مسهل عليها الولادة اكييييد راح يسهل عليها في الجش او غير الجش .. وإللي معسر عليها الولادة اكييييييد راح تتعسر ولادتها .. أطلبوا من الله ومن أهل البيت إن يسهل عليكم ولادتكم وسلمو انفسكم لله وهو أرحم الراحمين ...

كلامش صح بس في حالة الاخطاء الطبية لازم على الاقل يحصلوا تنبيه لان مثل ماحصلت لي حصلت الى غيري وشي يعني مو لهدرجة معاناة ؟؟؟؟؟ ترى اللي ايده في النار مو مثل اللي ايده في الماي عزيزتي حطي نفسش محلي بعيد الشر وش بتكون ردة فعلش اتمنى تردي عليي ....

اما بخصوص المتدربات ...

ليش تسمحوا لهن إنهن تدخلن عليكن بالولادة ... من الأول قبل الولادة قولوا للإستقبال مانبغى متدربات تدخلن عليكم...لا تستحوا ولا تخافوا .
المفروض هذا اللي يصير بس حزة الولادة ما يخطر على البال

والمسامحة لو طولت هدرتي شوي ..

مشكورة على المرور الله يسهل عليش اتوكلي على الله يمكن تكون ضروفش غير ضروفي يمكن يكون الطاقم غير ما تدري وش يصير

ام تقوى
04-10-2010, 12:25 PM
الف الحمد لله على السلامة لكل الأمهات ومثل ماكتبت كذا وحده يعتمد على الطاقم المناوب وفي ناس تجيهم سهالات من عند الله (الله يسهل علينا وعليكم) بالنسبة لي اني ولدت في المواساة الدمام ولقيت بلاوي الإبرة اللي عطوش اياه وانت مفتوح عندك الرحم 7 سم عطوني وياه واني فاتح عندي 7سم بدون مايخبروني اويستأذنوا مني وكانو تاركيني ولاعليهم مني طول الوقت حتى الجرس مو جنبي ولما أشتد علي الطلق قالوا لي كلما يشتد ادفعي وطلعوا عني وكانت الكتورة كل شوي تصرخ علي مع اني كنت احاول اكون هادئة ومرة تقولي احنا مو فاضين لك ومرة يالله تعبتيني وحتى رجولي لما جو يرفعوها قالت لي ارفعيها من شدة الم ابرة الطلق حسيت بشلل في ظهري ورجولي فقلت ليها ماأقدر ظلت تصرخ في وجهي وانا ابكي لحد ماتبرعت ممرضة برفعها بعد محاولاتي الفاشلة والخياطة الم لايطاق وكلما تكلمت هزأتني وطلعت عندي قطعة بارزة من الجلد لأن الخياطة مو جيدة بس قالو لي بعدين ماتضر وبنتي ماعطوني وياه ولاشفته الا بعد التوسل بعد خمس ساعات من الولادة هذا أبسط ماشفته من ألم في مستشفى خاص ومع ذلك في غيري يمدحه لأن اكيد الطاقم اللي ولده غير
فالكثير منا مبتلى ولاكن لانقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل

حب لايغيب
04-10-2010, 03:49 PM
الحمد لله على سلامتك خية وتتربى بعزك الحلوة

فقاعة صآبون
04-10-2010, 05:09 PM
الحمد لله على سلااامتك غناتي

وتتربى في عزك الاموررة

:)

الذوق الرفيع
05-10-2010, 12:28 AM
مشكورين على الردود

حب الله يسلمك

فقاعة الله يسلمك حبايبي

ام الدلع
05-10-2010, 01:11 AM
بالصراحه اني ولدت فيه من قبل 9 سنوات بالاولى والثانيه قبل 6 سنوات بس للامانه كانت ولداتي مو زيش اهتمام وقت الولاده بس بعد الولاده ,وجوو بعد يوم ثاني قبل لااطلع كشفو على الخياط
كل وحده وحظها هوه حضوض خيه
الحمد لله على سلامتك وسلامت البنوته تتربى في عزش وماتشوفي شر

احلى فراشة
05-10-2010, 05:29 AM
انا خالاتي مايولدون الا فيه واسمعهم يقولون مرره تماام بدون واسطات ولاشيء
وعناااية ومره اخلاق
حتى اخر ولادة لخالتي قبل 6 شهور
تقول لنا يحطون لهم قرآن في المكان

ماتوقعت فيهم هالحركاات يعني لو افكر اولد اهنااك مافكر الحين بعد معاناتك
المهم شفتي البنوته ونسيتي كل شيء
وحمداً لله على سلامتك وتتربى بعزكم ان شااء الله

عاشقة العترة
05-10-2010, 10:55 AM
والله يا ام سيد دانيال ما اظن كل الي كتبوا الله معسر عليهم ولادتهم انشالله كلنا محبين لاهل البيت وموالين
ولا اظن انهم مغضوب عليهم هذا كلام موصحيح لان الله يمسح ذنوب الام كلها وهي تولد ويصير دعائها مستجاب
يعني غناتي الي رجله في الماي ومو مثل الي رجله في النار
والمفروض احنا نحس بمعانتة الاخرين ونخفف عنهم مو نحقر من معانتهم
والولادة لحالها تجربة صعبة تحتاج الوحدة لاحد يساندها وانشالله الله يسهل على الجميع
واني في ظني
في كثير عانوا من هذي المستشفى بس ما كتبوا معانتهم
وطبعا هدي المستشفى فيها الي يشتغل بذمة وضمير ( الله يعطيهم العافية )وفيها الي يشتغل للهدف المادي فقط

عاشقة العترة
05-10-2010, 11:03 AM
لا انسى يا اخت كرستالة اني اقدر اتابع في مستشفى تبع عمل زوجي على قولتش
بس اني بولادتي الاولى ولدت في الجش عجبتني عشان كدة في الولادة الثانية رجعت اليهم
لاني مجربة الوضع موسامعة من احد
لكن الي حصل معاي كتبته من قبل والله اني ما اشوف انه لو مدحت الخاص وسفلت الحكومي على قولتش
بتحصل فايدة ومصلحة حقي
واكرر لا تحقروا من تجارب الاخرين
الله يهدي الجميع

هم أملي
05-10-2010, 02:37 PM
الحمدلله على سلامتش وسلامة البنوته

صحيح يعتمد على الطاقم المناوب ديك الحزة وانتين وحظش

وبما اني اعرف الوضع هناك
قبل كان الطاقم الطبي في غرفه الولادة من افضل مايكون سواء من خبرة او اخلاق ومعامله او او ...
بس للأسف في الفترة الأخيرة اغلب الممرضات الكفؤ اللي في غرفه الولادة ماعاد موجودين هناك لأن بعضهم نقل من القسم والبعض نقل مركز صحي والبعض اترقى الى الأدارة او اقسام ثانيه مثل قسم الجودة والنوعيه وقسم مكافحة العدوى ,.....الخ
واللي ضلو الجدد اللي اغلبهم ماعنده خبره كافيه او يكونو مغصوبين على القسم فما يخلصو في عملهم ويشتغلو وهم ملانين هذا غير عن الضغط اللي يعانوه من قله الطاقم الطبي وهذا اليه دور وتأثير كبير على عملهم وانا مالومهم في هذه النقطة بالذات
ولكـــــــــــــــن
لايخلو القسم من تواجد المخلصات واللي حابين عملهم ويشتغلو بذمة وضمير (لان لو خليت خربت وكل قسم الا وتلاقي الكفؤ لو وحدة )
اما مابعد الولادة
هذا قسم يختلف عن قسم الولادة ومنفصل عنه
هذا القسم بدايه من رئيسه القسم الى طاقمه اعوذو بالله
مو بس المرضى اللي يعانو حتى الطاقم الطبي يعاني من تعامل الرئسية وهذا بدوره يأثر على شغلهم
اما عن الطالبات المتدربات
كلامكم صحيح
كل وحدة اليها الحق برفض المتدربات
ولكن
كل وحده بتروح القطيف المركزي لازم تعرف انها رايحة مستشفى اغلب موظفاته من بنات بلدها واذا ماكانت متدربه راح تكون موظفه سواء ممرضة او مساعدة ممرضه او دكتورة واللي بشوفه المتدربه راح تشوفه الموظفه ومثل مافي موظفات امينات ومحترمين كذلك المتدربات , اما عن انهم يتفرجو اني اختلف عنكم في الرأي , المتدربه لما تشوفوها واقفه مو معناتها جالسه تتمنظر لا لان ممنوع تلمسش او تسوي اشياء تأذي المريضه فتوقف حتى تشوف كيف يسحبو الطفل وكيف ينظفو ...الخ وهذا بأمر من المستشفى نفسه
بس ارجع واقول كل وحدة اليها حق برفض المتدربات
مع العلم
مرات واجد وفي اقسام واجد تتعب المريضه وهي تنادي احد يجيها والله يسوي اليها شئ ومااحد يرحمها الا المتدرباااااات
لان بعض الأقسام يعتمدو عليهم في كل شئ

ان شاء الله يكون الوضع تغير للأفضل
وسلامتكم يالأمهات كللللللللللكم

موج ساكن
05-10-2010, 02:51 PM

نفس رآيك
وحدة من زميلاتي في الكلية مرت اخوها تشتغل هناك وهي تقريبا قابلة وكأنها قالت الحين خلوها الهد نيرس
المهم من فترة تقول اختها ولدت في الجش واهتموا فيها اهتمام موطبيعي لدرجة عاملووها كأنها خاص وخلوها في غرفة لحالها بعدين وهذا دليل الواسطة
يعني ياتروحي وانتين تعرفي احد ولااتحملي سوء اخلاقهم القذرة مع احترامي للجميع لاني اتدرب هناك واشوف المعاملة الزفتة .......
وغيرها من المواقف اللي ماتنسى
المهم الحمدلله ع سلامتك اختي وسلامة الجميع ,,,,,,,

أح ــلام ملونه
05-10-2010, 02:58 PM
تصدقي البارحه كنت مع زوجي واخوي زوجي يوصي اخوي

يقول له إذا في العمل وهي بتولد وديها المستشفى قال ولايهمك ماليها الا الجش كان اصرخ عليه

اقول له وش تبغى تذبحني توديني هناك ليقول لويه مو عدل قلت له لا مو عدل والكل يقول زفت

ويكفي المكان رايح فيها عندي خاص واروح حكومي قال خلاص انزين هههههههههههه

اني اختي نفس حالتك ولدت في الجش على قولتها معاناه الولاده عندهم حتى لما اختي الثانيه حملت

قامت تقول وتوصف ليها اختي خافت لاكن لما راحت المواساه تقول عادي تقول اكيد عادي مو زي الجش

يلعبوا في حسبة الوحده

يالله اهم شي السلامه

شوكلاتة
05-10-2010, 07:30 PM
اني بحملي الأول ولدت بالجش كان كوويس
بس بعد ماخلصت وولدت كنت في غرفة الطلق وأصوت على السسترات ولااحد جاني وكنت أكرمكم الله أبغى أدخل الحمام فسحبت بالمغذي وانفصل وقام الدم كأنه ولف مهدود ولا احد جاني قمت وحطيت نشاف لحد ماوقف الدم
وبعد ساعة جت الممرضة ونزلوني تحت ،، ولما بغيت اشوف البيبي قالو الصباح قمنا اني و3 والدات رحنا الحضانة قالو اجل اخذوهم وياكم رضعوهم مافي حليب تخيلووووو...
الحليب يجي بعد 3 ايام من الولادة كيف بنرضعهم؟؟؟
لحد العصر ورخصوني ..
زيء ماقالو بس بغرفة الولادة اما بعد اهمااااال **
وهالمرة محتارة اروح لهم او اروح خاص يااارب سهالات ..

الذوق الرفيع
05-10-2010, 11:39 PM
مشكورين على المرور شرفتوني ...^_^

ام ميد
05-10-2010, 11:59 PM
بصراحه ردودكم تخوف اني لان يمكن اروح هناك اني مااطيقه اصلا بس مافي تامين صحي وخوفتوني اختي ولدت المره الاولى بالصادق وشققوها كان ها ولدانه بعمليه وهالمره راحت الجش وولادتها عكس هاديك المره تقول زينين بس الحضانه مو عدله معاملتهم بدون شي نفسيتي تعبانه منهم اخوي سوو له عمليه عندهم وصار بغيبوبه من اخطائهم

الذوق الرفيع
07-10-2010, 02:31 AM
بصراحه ردودكم تخوف اني لان يمكن اروح هناك اني مااطيقه اصلا بس مافي تامين صحي وخوفتوني اختي ولدت المره الاولى بالصادق وشققوها كان ها ولدانه بعمليه وهالمره راحت الجش وولادتها عكس هاديك المره تقول زينين بس الحضانه مو عدله معاملتهم بدون شي نفسيتي تعبانه منهم اخوي سوو له عمليه عندهم وصار بغيبوبه من اخطائهم
ياعلي احنا ويش يحوجنا اليهم غير انه ما عندنا تامين طبي

اخوش الحين وش اخباره ؟؟

صاحبتي ولدت المرة الاولى في الصادق تقول معاملتهم زفت والمرة الثانية راحت الجش تقول عجبها اكثر ما ادري ناس واجد ارتاحوا في الجش

صاحبتي ولدت في الولادة والاطفال الدمام تقول مرة تمام ونظافة واهتمام وكل شوي يسووا ليها مساج بس عيبهم ما فيه حضانة يعني تولدي ويعطوش البيبي تقومي فيه

امي قالت لي كان رحتي الولادة والاطفال احسن بس كنت ابغى مكان قريب

الله يسهل عليش خية .. وتقومي بالسلامة

شاينيز
07-10-2010, 02:44 PM
أختي الف الحمد الله على السلامة .. يمكن زي ماقالو الاخوات على حضش رحتي في شفت الستاف اللي فيه مو كويس.. انشاء الله التجربة الجاية تكون أفضل
بعدين أختي أنت من حقك اي دوا يعطونك اياه يشرحو لك الغرض منه .. واعراضه الجانبية
وفي مستشفى القطيف زي ما في كل مستشفيات الحكومة .. الطبيبة هي اللي تولد .. وهي اللي تسوي الخياطة .. حتى لو الممرضة وقفت ويا الام في الولادة .. اذا احتاجت خياطة تقوم فيها الطبيبة.. الممرضة تساعدها فقط
يعني الخطأ من هالناحية من جهة الطبيبة .. والطبيبات لا وحدة ولا 2 ولا عشر وواجد .. حتى مو تبع المستشفى يجو من مستشفيات ثانية بتدربو ويروحو على أكثر من مستشفى وهذا من متطلبات برنامج التخصص .. يعني انتي وحظك تطيحي في يد من!! .. وأكيد المفروض لو وحدة مي متمكنة وما تعرف ما تسوي شي ما تعرف له .. ومن حقك بعد تطلبي ما تدخل عليك متدربات .. بس أنا فكرت ان الناس كلها تفضل الخاص في الولادة عشان تحصل على رعاية متميزة .. بس ما زالت الزحمة في مستشفى القطيف .. ولا تقارن بعدد المرضى في الخاص .. واكيد اذا كان واجد زحمة في وقت واحد بيأثر على نوعية وجودة العمل
اللي يشتغلو في الخاص يشتغلو ريلاكس لان ما عندهم زحمة .. والحل زيادة عدد الستاف اللي دايما قليل وما يغطي الشغل في القطيف المركزي

pediatrician
07-10-2010, 05:04 PM
مستحيل حتى افكر اني اروح هناك..أولد في بيتي ولا اروح هالمستشفى استغفر الله
مرة عمي توفت فيه وقت الولادة و راحت هي و البيبي الله يرحمهم و السبب من اهمال المستشفى
و بصراحة الاهمال شفته بعيوني مو بس في قسم الولادة حتى في الاقسام الثانية و اني طبيبة و ما رحت اشتغلت هناك لأن ما اقدر اشوف الناس تتعذب و ماحد يطق ليها خبر

الذوق الرفيع
08-10-2010, 02:16 AM
مستحيل حتى افكر اني اروح هناك..أولد في بيتي ولا اروح هالمستشفى استغفر الله
مرة عمي توفت فيه وقت الولادة و راحت هي و البيبي الله يرحمهم و السبب من اهمال المستشفى
و بصراحة الاهمال شفته بعيوني مو بس في قسم الولادة حتى في الاقسام الثانية و اني طبيبة و ما رحت اشتغلت هناك لأن ما اقدر اشوف الناس تتعذب و ماحد يطق ليها خبر
يا الله

الله يرحمهم برحمته ..

مشكورين عالمرور احبتي

ميلاد الرحيل
07-11-2010, 04:10 PM
بقوليكم تجربه الوالده الله يرحمها يارب
طبعا توفت بغلط طبي في مستشفى القطيف المركزي وقت الولاده

الوالده الله يرحمها كانت نايمه وجتها الام
وراحت مسشفى قريب البيت قالو ولاده عطوها تحويل اقرب مستشفى القطيف المركزي
راحت اتكلت على الله
وقالو عمليه معترض راسه
وقع الوالد
ودخلت
ولدت عمليه
وبعد العمليه جتها الام مو طبيعيه قالو طبيعي
رجعت البيت ورجعت الام بزياده

حتى المشي ماتقدر تمشي
رجعنا المستشفى الموعد قالو كل شي طبيعي مافي شي
المهم
رحنا الرياض موعد الى اخوي وامي تعبت واجد قال البابا تاخد كشف
دخلت وشوفو المفاجئه

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قطعت شاش داخل الرحم

وياليت بس كده

تجرثمت وسببت لها القطعه سلطان بالدم
وسته شهور وتوفت امي
والوالده الله يرحمها موكبيره في السن عمرها 37 سنه
الله يرحمها يارب ويغمد روحها الجنه ويجازي لي كان السبب يارب

ولما واجهو المستشفى لغو الاثباتات ولاكنه شي صار

وفي الاخير ماكتبت القصه لاخوف لي بيولدو فيه
كل شي بيد الله

7elwa
07-11-2010, 09:10 PM
يالله ماتوقعته كذا
الله يعينك

حلم عمري
07-11-2010, 09:46 PM
مرت خالي توها ولدانه في شوااال
بنتها جاها تسمم في الدم والسبب
في الحضانه المرضعه يشلوها من بوز جاهل الى بوز الثاني
ويش هالصاقعه
والي قالت الي عندها تأمين تذم في الحكوومي غلطانه ولا تحطي في ذمتش ^_*

انشوده المطر
08-11-2010, 04:58 AM
ي االله هونت وش ها المصايب
يارب تسهل على الجميع خفت مابغى احمل ولا اولد

زي زي
09-11-2010, 06:00 AM
اللهم صل عل محمد و آل محمد
الحمد لله على سلامتش و سلامة البنوته

شذى الليالي
09-11-2010, 07:06 AM
حلم عمري

وين ولدت مرت خالش وجا بنتها تسمم

هونها يارب

الهيمانه
10-11-2010, 03:19 AM
حمدلله ع سلامتك خيووووه
ع العمووووم مافي مستشفى خالي من الاخطاء
لا حكومي ولا خاااااص
في ثنتين من عيلتنا وقت الولادة في مستشفى خااااص معروف ومعروف في الولاده القيصريه
قالو ليهم ولاده قيصريه طلعو ع طول ع الجش الي هو نفسه القطيف المركزي
والحمدلله ماحتاجو للعمليه
وأكثر اهلي ولادتهم في الجش ماشوفهم ادمو فيه
مع انه وحدة من جيرانا كانت حامل بتوؤم وعندهم واسطه قويه في المستشفى
والي ولدها اكبر استشاري بس فقدتهم والله يعوضها
موبس على كذا ظلت في العنايه واهلها خلاااص ماترجوها اتعيش ونقلوها لرياض وظلت فترره طويله
بس الحين الحمدلله البنت بخير والله يعوضها ويعوضنا وجميع المؤمنين والمؤمنات يااارب

ماريا 1986
10-11-2010, 06:54 AM
المستشفيات الخاصه والحكوميه كل واحد له سلبياته وايجابياته ..

انا ولاداتي الثنين فالقطيف المركزي ..وقبل ولادتي الثانيه قريت موضوعك وخفت واااااايد وترددت ولاني ذكرت كلام بعض الي اعرفهم ولدوا فيه بعضهم تجاربهم سيئة وبعضهم جيده..بس نويت وتوكلت ورحت ..والحمد لله ارتحت ..صح ولادتي الاولى كانت افضل من ناهيه الاهتمام ..بس كمان هالمره حلو ..وتعامل الممرضات والدكتوره كان مره تمام واخلاقي والخياطه اوكي والدكتوره كانت تهديني وتعتذر اذا ألمتني ..بس طبعا عيبهم بعد الولادة مافيه اهتمام ابدا ..لكن جت الدكتوره سألتني اذا محتاجه كشف على الجرح او فيه شي قلت ليها لا ما يحتاج ..

وهو كل وحدة وحظها فالولاده ..

الحمد لله على سلامتك خيتووو ..

أم علاوي و حمودي
10-11-2010, 07:33 AM
الحمدلله على سلامتك
و الله الشي اللي قلتيه نصه انا شفته بولادتي بولدي الأول
بغيت اموووووت من معاملتهم
تركوني في الغرفه بروحي و انا اصارخ و من عطتني ابرتها صرت اهلوس
و كانت فيني ولاده و انا اصرخ عليهم ابغى اروح الحمام
و الممرضة الفلبينية تصرخ علي
مافيه الا انت مريض
و رحت الحمام بروحي و لا اشوف الا الدم مغرق الدنيا
و انا اقول وش هالرزاله
اثاريه كله مني
بغيت اموت من الخوف
اصلا ما كنت اشوف عدل

لا بعدين يوم جت حضرتها بعد ما رجعت على السرير شافت الثوب فيه دم و قامت تصارخ علي

و بعدها بيودوني غرفه الولاده تقولي قومي و خلتني واقفه و انا اللي حامله المغذي و ساعه على ما جابت الكرسي

و الا حصل لي في غرفة الولادة حاجه ثانيه بعد

تخيلي مافيه الا ممرضة و شكلها خايفة و تصارخ تبغى احد يجي يساعدها
و انا سلمت امري لربي و تشهدت الشهادتين من اللي شفته

و طلع ولدي مزرق مرررره
و كل ما اسألهم عنه يقولوا زين و بعدها ما شفطوا الوسخ اللي في انفه عدل و جاه الربو على عمري
حطوه في العناية المركزه 3 ايام
حتى طلعت بدونه

و الممرضه ما تعرف لا تشق و لا تخيط
و سوت الجرح و هي خايفه و كل شوي حزة الولادة اشوفها مبققه عيونها

و تالي تنتظر الدكتورة تجي سنه و هي مشغوله مع حالة طارئة
و قامت خيطت شوي خافت علي من النزيف
و تالي جت الدكتورة و قامت تكلمها بالانجليزي و تقول لها مو عدل
ما تدري اني افهم كل شي
و فكت اللي خيطته و عادت الخياط

و الله جاني اكتئاب شديد بعد الولاده
حتى زوجي صار يجي ينام معاي ببيت اهلي من الحاله اللي اني فيها

و منها ماعودت
بولدي الثاني ولدت في المواساة القطيف عند الدكتورة وديده
و الحمدلله كانت ولادتي سهله و هي بعد ساعدتني

الحمدلله على كل حال

Rozy
10-11-2010, 06:53 PM
الحمدلله على سلامتش خيوه وسلامة البيبي
أهم شي انتين زينه الحين

الذوق الرفيع
11-11-2010, 12:21 AM

راحت اتكلت على الله
وقالو عمليه معترض راسه
وقع الوالد
ودخلت
ولدت عمليه

حتى المشي ماتقدر تمشي
المهم
دخلت وشوفو المفاجئه

قطعت شاش داخل الرحم

وياليت بس كده

وسته شهور وتوفت امي

كل شي بيد الله
الله يرحمها برحمته ويغمد روحها الجنة ....

الذوق الرفيع
11-11-2010, 12:23 AM
مرت خالي توها ولدانه في شوااال
بنتها جاها تسمم في الدم والسبب
في الحضانه المرضعه يشلوها من بوز جاهل الى بوز الثاني
ويش هالصاقعه
والي قالت الي عندها تأمين تذم في الحكوومي غلطانه ولا تحطي في ذمتش ^_*

يا الله ... حسبي الله على هالاهمال

الذوق الرفيع
11-11-2010, 12:35 AM
ي االله هونت وش ها المصايب
يارب تسهل على الجميع خفت مابغى احمل ولا اولد

لا تقولي هيك خية بالعكس قولي ان شاء الله احمل واولد بسهالة ..

اللهم صل عل محمد و آل محمد
الحمد لله على سلامتش و سلامة البنوته

الله يسلمش خية

حلم عمري

وين ولدت مرت خالش وجا بنتها تسمم

هونها يارب

حمدلله ع سلامتك خيووووه
ع العمووووم مافي مستشفى خالي من الاخطاء
لا حكومي ولا خاااااص
في ثنتين من عيلتنا وقت الولادة في مستشفى خااااص معروف ومعروف في الولاده القيصريه
قالو ليهم ولاده قيصريه طلعو ع طول ع الجش الي هو نفسه القطيف المركزي
والحمدلله ماحتاجو للعمليه
وأكثر اهلي ولادتهم في الجش ماشوفهم ادمو فيه
مع انه وحدة من جيرانا كانت حامل بتوؤم وعندهم واسطه قويه في المستشفى
والي ولدها اكبر استشاري بس فقدتهم والله يعوضها
موبس على كذا ظلت في العنايه واهلها خلاااص ماترجوها اتعيش ونقلوها لرياض وظلت فترره طويله
بس الحين الحمدلله البنت بخير والله يعوضها ويعوضنا وجميع المؤمنين والمؤمنات ياااربمو الكل مدحه ليي ورحت وانا واثقة ومسلمة نفسي لهم بس قضاء وقدر والحمدلله على كل حال

الله يعوضها خير ان شاء الله اتوقع السالفة تعتمد على طاقم التوليد والله اعلم ..

المستشفيات الخاصه والحكوميه كل واحد له سلبياته وايجابياته ..

انا ولاداتي الثنين فالقطيف المركزي ..وقبل ولادتي الثانيه قريت موضوعك وخفت واااااايد وترددت ولاني ذكرت كلام بعض الي اعرفهم ولدوا فيه بعضهم تجاربهم سيئة وبعضهم جيده..بس نويت وتوكلت ورحت ..والحمد لله ارتحت ..صح ولادتي الاولى كانت افضل من ناهيه الاهتمام ..بس كمان هالمره حلو ..وتعامل الممرضات والدكتوره كان مره تمام واخلاقي والخياطه اوكي والدكتوره كانت تهديني وتعتذر اذا ألمتني ..بس طبعا عيبهم بعد الولادة مافيه اهتمام ابدا ..لكن جت الدكتوره سألتني اذا محتاجه كشف على الجرح او فيه شي قلت ليها لا ما يحتاج ..

وهو كل وحدة وحظها فالولاده ..

الحمد لله على سلامتك خيتووو ..

الحمدلله على سلامتش يمكن الطاقم اللي ولدوش غير تخيلي اني وقت الولادة ما قدرت اصارخ اني اسمع اللي يولدوا يصارخوا بس لاني كنت منهارة قاعدة اووون وهي تقول الي بدووووووون صوووت يمكن يعتمد على الطاقم اللي يولدوا في النهاية هذا قضاء وقدر

الحمدلله على سلامتك
و الله الشي اللي قلتيه نصه انا شفته بولادتي بولدي الأول
بغيت اموووووت من معاملتهم
تركوني في الغرفه بروحي و انا اصارخ و من عطتني ابرتها صرت اهلوس
و كانت فيني ولاده و انا اصرخ عليهم ابغى اروح الحمام
و الممرضة الفلبينية تصرخ علي
مافيه الا انت مريض
و رحت الحمام بروحي و لا اشوف الا الدم مغرق الدنيا
و انا اقول وش هالرزاله
اثاريه كله مني
بغيت اموت من الخوف
اصلا ما كنت اشوف عدل

لا بعدين يوم جت حضرتها بعد ما رجعت على السرير شافت الثوب فيه دم و قامت تصارخ علي

و بعدها بيودوني غرفه الولاده تقولي قومي و خلتني واقفه و انا اللي حامله المغذي و ساعه على ما جابت الكرسي

و الا حصل لي في غرفة الولادة حاجه ثانيه بعد

تخيلي مافيه الا ممرضة و شكلها خايفة و تصارخ تبغى احد يجي يساعدها
و انا سلمت امري لربي و تشهدت الشهادتين من اللي شفته

و طلع ولدي مزرق مرررره
و كل ما اسألهم عنه يقولوا زين و بعدها ما شفطوا الوسخ اللي في انفه عدل و جاه الربو على عمري
حطوه في العناية المركزه 3 ايام
حتى طلعت بدونه

و الممرضه ما تعرف لا تشق و لا تخيط
و سوت الجرح و هي خايفه و كل شوي حزة الولادة اشوفها مبققه عيونها

و تالي تنتظر الدكتورة تجي سنه و هي مشغوله مع حالة طارئة
و قامت خيطت شوي خافت علي من النزيف
و تالي جت الدكتورة و قامت تكلمها بالانجليزي و تقول لها مو عدل
ما تدري اني افهم كل شي
و فكت اللي خيطته و عادت الخياط

و الله جاني اكتئاب شديد بعد الولاده
حتى زوجي صار يجي ينام معاي ببيت اهلي من الحاله اللي اني فيها

و منها ماعودت
بولدي الثاني ولدت في المواساة القطيف عند الدكتورة وديده
و الحمدلله كانت ولادتي سهله و هي بعد ساعدتني

الحمدلله على كل حال

الحمدلله على سلامتش خية والحمدلله على كل حال

الحمدلله على سلامتش خيوه وسلامة البيبي
أهم شي انتين زينه الحين

الحم\لله الحين صرت كويسة واحس حالتي النفسية تحسنت الحمدلله مشكورة عالمرور خية

ولائية الهوى
11-11-2010, 04:46 AM
الله يعطيش الصحة والعافية وما تشوفي شر
أنا كأني مرة تكلمت لش إذا ما خاب ظني عن هالمستشفى
أنتي أو غيرش الله العالم أنا حماتي طلع الرأس وهي في غرفة الطلق
وبعدين صار ليها تمزق لأن كانت تنادي وما أحد جاء ليها ..
اللامبالاة أصبحت حاجة متعودين عليها .

شذى الليالي
11-11-2010, 05:10 AM
اي قبل كم سنه تذكرت ان بنت جارتنا راحت بتولد كانت تعبانه وايد وغصب قالو لها تقوم تتمشى وهي تقول ليهم ماهي قادره وتحس ان بينزل لكن ماصدقوها وقامت تمشي في ممر المستشفى وحولت بنتها بعدين سوو حالهم يهتمون واسعفوها بسرعه وتجرحت وايد بسبب اهمالهم والمصيبه انهم مايصدقون هي اللي بتولد ام اهم
حظك نصيب في هالمستشفيات

حنيــــن
11-11-2010, 05:13 AM
بنات عمي مايولدوا الا فيه ويقولو انه ولادتهم حلوه

وهي على السهالات

ران
11-11-2010, 10:51 AM
الله المستعان

زي زي
13-11-2010, 09:14 AM
اللهم صل على محمد و آل محمد

أم علاوي و حمودي
الحمد لله على سلامتش و الله يسلم علاوي و حمودي

الذوق الرفيع
13-11-2010, 11:26 AM
شكرا عالمرور الله يسلمكم

شمالية 9
27-11-2010, 07:29 AM
بها البنوته الحلوة تنسي همومك انشاء الله
مبروك

مفآهيم الح ـب ~
27-11-2010, 08:09 AM
اللهم صل على محمد وآل محمد ..

الحمد لله يوم الله سلمش يالغاليه وان شاء الله يسلمش في الثاني ويطلع ولد قمر قمر ;) ..

شوفي اني الجش ماكسه عليه بالاحمر بالخط العريض لو يقلوا ليي علاجش هناك مافي امل اروح .. رحته قبل 4 سنوات مره بس ولعبو فيني لعب وربي اثر الابر للحين موجود ..
اني كنت في داك اليوم اضحك من الصبح على اخوتي وضحكت بافراط شديد ويوم قرب ادان الظهر صابني الم شديد في بطني حسيت حتى وجهي من الالم صار بنفسجي واصفر حتى اخويي ماذكر بغى يموت لما دخل عليي المطبخ واني طايحه على طول دق على ابويي وجا واني مادري شقول وودوني مضر اول ومانفع معاي .. ودوني الجش واني مادري عنه خرابه تخيلي من 6 المغرب لين 12 بالليل مخليني مايدرو وش حالتي مره يقولوا فتاق ومره يقولوا دوده زايده وكل مره شي ..

الحين كان الدكتور قطيفي بس اتوقعه زين حتى كان بيبقي في المستشفى عشاني وهو مخلص دوامه .. يعني بس الممرضات شينين وربي كان ودي اصفقهم بقوطي على راسهم على العنف الا عندهم بحطو ليي المغدي يدخلو ويطلعو في الابر ماثبتوها وإذا قلت ليهم ماعندي عرق اهني كيف ادخلوه اتفلسفوا خلاص وصلت روحي وديك الابر طول ايدي وعرضها قهر وربي حتى امي اعترضت على اللي سوووه فيني ..
وحتى كانو برقدوني وامي اهني اعترضت وقال ليها الدكتور إذا طلعتوها مو مسؤليتنااااا وبالفعل امي اللي راحت ووقعت وطلعتني هههههههه لاني قمت اصيح اقول ليهم جهزو الحفره قبل لاتخلوني اهني ههههههههههه

في النهايه صابهم اعجاز من الا فيني وسالني الدكتور يلا ياااااااا (( يدلعني بعد )) ههههههههه وش سويتي اليوم من اول ماجلستي لين جيتك المستشفى ..

اهني جتني الضحكه لان كنت اضحك بافراط من اخوتي انكت ليهم واخويي حط ليي مكياج في داك اليوم وطلعني مهرج بدل مايكحلها عماها وسوا وجهي لوحه فنيه فا شافني اضحك واصيح وامي وابوي ضحكوو وابوي علم الدكتور السالفه ..

قام يضحك الدكتور وقال اجل هذا تقلص عندها بنعطيها تحميلتين وبعد ربع ساعه بتقضي حاجتها وبروح الالم .. وجابوها زي الصحيح حسيت حالي زي الجهال اقول ليها جيبهم اني بحطهم وهي رافضه ومعصبه بس اتخسى اخليها تشوف مني شي خليتها تحطهم وهي مغطيتني هههههههههههههه :D

المهم ماطلعت من المستشفى الا راسي يفتر كاني طالعه من ملاهي وايدي تبقعت صارت خريطه من الالوان وبقت ايدي متكتله شهرررررررر :confused: وللحين وخزه الابر فيني ...

ومن يومهاااااا كرهت المستشفيات الحكوميه وصابتني ردة فعل عليهم .. لو وش كانت عنايتهم كرهتهم ..

بس ادري طولت عليش واني ودي اقول لش

لو كانت ماعندك امكانيه تولدي في مستشفيات ثانيه جربي اولدي في الولاده والاطفال اللي بالدمام اتوقعه احسن من الجش بمليون مررررررررررره ..

اني لما ولدت حماتي ولدت هناك بس اكون كذابه لو اقول ماخفت يلعبو فيها ماعليش لان صابتني ردة فعل عليهم
المهم وولدت طبيعي ولما رحته تفآجآت اقول لزوجي هذا حكومي ؟ يقول ايه ماصدقته لان بجد بجد روووووووووعه حتى اقول ليه كانه ارامكو :D ههههههههههه وهادئ وتقول حماتي كل اشوي يمرو عليها ويطمآنو عليها وعند الولاده يعاونوها .. يعني اني شفت وايد يمدحوه شوفي انتي وقناعتش ..

عذرررررررا ع الاطاله بس حبيت افضفض عن مستشفى المقصب الجش النمره الاولى :mad:
والنمره الثانيه الموسآآآآآآآآآآآآه :mad:

والله يسهل عليش يارب ..

ام نواره1
27-11-2010, 08:39 AM
هلا خيه ::::

حمدلله على سلامتك
الحال من بعضوا كان
اني ولدت في الجش ببنتي كانت اول ولادة لي وكنت في الشهر الثامن كان زواج اختي واتعبت من الوقفه ويوم ثاني على طول نزل من ماي وكنت في بيت اهلي ووداني ابوي وامي المستشفى وكشفت علي وقالت ولادة
كنت خايفه لان اول ولادة لي وامي وابوي ما خلوهم يدخلوا معاي حتى ابوي تهاوش معاهم وجوالي بعد عند امي وحسيت نفسي ضايعه لان لوحدي ولا عندي جوال ولا احد يدري عني من اهلي
وحطوني في غرفه ومعاي وحده زكانت تصارخ بقوووووة وبصراحه حسيت بأشمئزاز من صراخها اتمنيت غرفه لوحدي وكل شوي زوجها يدق
وقت الطلق عطوني ابرة واشوي وجاء الالم وبعدين زاد وكل ما انادي الممرضة حاقرة ابغي ماي نشف حلقي قالت ممنوع الماي وقت الولادة
اشوي بردانه واشوي حرانه واتنادينهم كل حاقرين والا يصارخوا عليك وهذا حالهم واهلي صاروا يتصلوا على المستشفى يطمئنوا عليي بعد ما يردوا عليهم
وصاروا يعطوني ابر عن الالم بس حسيت جسمي زي لمخدر المهم اني نمت بعد اخر برأة واوتعيت الا شيء بيطلع وانادي نادي محد يسمع والكل حاقر كان فيني الغبنه فلت انعل ابو الفقر
وبعدين جاءت الممرضة الا تقول ولادة
يالله يالله قومي
قلت ليها مو قادرة والا سحبتني من ايدي اتخيلواااااا وتركض بي لغرفه العمليات واركبي على الكرسي ركبنا المهم طبعا ولادتي كانت بدون الم واني اطلق مو قادرة حلقي مره ناشف ابغى ماي مو رراضين بعد رشحت وجهي بالماي الا هي الممرضه كنت بصفقها كف لاكن على الحركه دي
المهم اولدت والحمدلله وء وقت الخياط اوكي يعني بس خلصوا قلت لها خلاص قالت ايه
الا بقوم والا اصارخ بعد عليي كيف تقومي دم
واني ويش دراني اول مره اولد ( مافي اسلوب ابدا )
وبعدين رموني في قسم الباطنيه ولا احد دراء عني كل من سأل عني في قسم الولادة قالوا ما في احد بهذا الاسم
وجاني الم في ظهري طبعا ماتحركت من السرير الا يوم الا طلعت وبنتي ابدا ما جابوها لي ما شفت وجهااا ابدا
ووقت الا اهلي جوا راحوا بجيبوها الا يقولوا ممنوع وقت الزيارة
والفوطه الا عليي اتخيلواااا يومين صراحه رزاله ووساخه وقلة اهتمام
ما صدقت طلعت ::::

وولادة الثانيه في المواساة طبعا حدث ولا حرج بس نظافه طبعا واهتمام بس الولادة مو شيء :::::::
ادري طولت في الهدرة بس هذا الحاصل :::

اللهم صلي على محمد وال محمد

مونيا
27-11-2010, 09:13 AM
الحمد لله على سلامتش خيه
ونورت البيت بنتش القمر
اني العكس تماما مع اني ما احب مستشفانا ((الجش )) الا ان احنا مضطرين ماعندنا تأمين
وهذا حال الفقير
بس الحمد لله ولدت فيه 3 مرات وكل مره احسن من اللي قبل
وخاصة هالمره
لاني مارحت الا عن قناعه تااامه
الكل يسألني فوين بتولدي لان الكل يدري عني اني ما اطيقه ----> اقول ليهم في مستشفى الفقراء
مالينا الاهو اذا مافيه تأمين ولافيه ماديه تساعد على الولاده في مستشفى خاص
هالمره ولادتي كانت اروع ولاده لان الشفت اللي ولدت فيه كان احسن واهدئ شفت
شفت الليل يكون الطاقم الطبي كل مروق
اللي اشرفو علي تحطيهم على الجرح يبرئ ماشاء الله واني حبيتهم وارتحت ليهم مره مره
اما على سالفة الخياطه يو اولد بنتي الا هي ولادتي الثانيه
ماخيطوني عدل والخيط فك بعد 3 ايام وصار اللحم ومتهتك واني غلطانه المفروض رحت مستشفى خاص عشان يعدلوه ليي بس كنت خايفه من الالم
وهالمره اللي خيطتني دكتوره هي اللي ولدتني وخيطتني لكن الخياطه هالمره ماعليها كلام ولا اروع

بس حبيت اضيف فعلا اللي عندها واسطه تعيش كأنها اميره
واللي واسطتها رب العالمين الله ماينساها زي حلاتنا
رحت المستشفى واني متيقنه ان الله بيعطيني مرادي وبيكون الطاقم زي الحلاوه
وفعلا ماخيبني الحمد لله رب العالمين
في جعبتي الكثير عن هالموضوع لكن اكتفيت بهالقدر ما ابغى اطول عليكم

وذوووق خليها في القلب تجرح ولاتطلع برى وتجرح

الذوق الرفيع
27-11-2010, 02:58 PM
بها البنوته الحلوة تنسي همومك انشاء الله
مبروك
اكيييييد شوفتها ترد الروووح تسلمي حبيبتي

اللهم صل على محمد وآل محمد ..

الحمد لله يوم الله سلمش يالغاليه وان شاء الله يسلمش في الثاني ويطلع ولد قمر قمر ;) ..

شوفي اني الجش ماكسه عليه بالاحمر بالخط العريض لو يقلوا ليي علاجش هناك مافي امل اروح .. رحته قبل 4 سنوات مره بس ولعبو فيني لعب وربي اثر الابر للحين موجود ..
اني كنت في داك اليوم اضحك من الصبح على اخوتي وضحكت بافراط شديد ويوم قرب ادان الظهر صابني الم شديد في بطني حسيت حتى وجهي من الالم صار بنفسجي واصفر حتى اخويي ماذكر بغى يموت لما دخل عليي المطبخ واني طايحه على طول دق على ابويي وجا واني مادري شقول وودوني مضر اول ومانفع معاي .. ودوني الجش واني مادري عنه خرابه تخيلي من 6 المغرب لين 12 بالليل مخليني مايدرو وش حالتي مره يقولوا فتاق ومره يقولوا دوده زايده وكل مره شي ..

الحين كان الدكتور قطيفي بس اتوقعه زين حتى كان بيبقي في المستشفى عشاني وهو مخلص دوامه .. يعني بس الممرضات شينين وربي كان ودي اصفقهم بقوطي على راسهم على العنف الا عندهم بحطو ليي المغدي يدخلو ويطلعو في الابر ماثبتوها وإذا قلت ليهم ماعندي عرق اهني كيف ادخلوه اتفلسفوا خلاص وصلت روحي وديك الابر طول ايدي وعرضها قهر وربي حتى امي اعترضت على اللي سوووه فيني ..
وحتى كانو برقدوني وامي اهني اعترضت وقال ليها الدكتور إذا طلعتوها مو مسؤليتنااااا وبالفعل امي اللي راحت ووقعت وطلعتني هههههههه لاني قمت اصيح اقول ليهم جهزو الحفره قبل لاتخلوني اهني ههههههههههه

في النهايه صابهم اعجاز من الا فيني وسالني الدكتور يلا ياااااااا (( يدلعني بعد )) ههههههههه وش سويتي اليوم من اول ماجلستي لين جيتك المستشفى ..

اهني جتني الضحكه لان كنت اضحك بافراط من اخوتي انكت ليهم واخويي حط ليي مكياج في داك اليوم وطلعني مهرج بدل مايكحلها عماها وسوا وجهي لوحه فنيه فا شافني اضحك واصيح وامي وابوي ضحكوو وابوي علم الدكتور السالفه ..

قام يضحك الدكتور وقال اجل هذا تقلص عندها بنعطيها تحميلتين وبعد ربع ساعه بتقضي حاجتها وبروح الالم .. وجابوها زي الصحيح حسيت حالي زي الجهال اقول ليها جيبهم اني بحطهم وهي رافضه ومعصبه بس اتخسى اخليها تشوف مني شي خليتها تحطهم وهي مغطيتني هههههههههههههه :d

المهم ماطلعت من المستشفى الا راسي يفتر كاني طالعه من ملاهي وايدي تبقعت صارت خريطه من الالوان وبقت ايدي متكتله شهرررررررر :confused: وللحين وخزه الابر فيني ...

ومن يومهاااااا كرهت المستشفيات الحكوميه وصابتني ردة فعل عليهم .. لو وش كانت عنايتهم كرهتهم ..

بس ادري طولت عليش واني ودي اقول لش

لو كانت ماعندك امكانيه تولدي في مستشفيات ثانيه جربي اولدي في الولاده والاطفال اللي بالدمام اتوقعه احسن من الجش بمليون مررررررررررره ..

اني لما ولدت حماتي ولدت هناك بس اكون كذابه لو اقول ماخفت يلعبو فيها ماعليش لان صابتني ردة فعل عليهم
المهم وولدت طبيعي ولما رحته تفآجآت اقول لزوجي هذا حكومي ؟ يقول ايه ماصدقته لان بجد بجد روووووووووعه حتى اقول ليه كانه ارامكو :d ههههههههههه وهادئ وتقول حماتي كل اشوي يمرو عليها ويطمآنو عليها وعند الولاده يعاونوها .. يعني اني شفت وايد يمدحوه شوفي انتي وقناعتش ..

عذرررررررا ع الاطاله بس حبيت افضفض عن مستشفى المقصب الجش النمره الاولى :mad:

والله يسهل عليش يارب ..

الله يسلمش حبيبتي هذا بس الضحك سوى كذا هههههههههههههه ضحكتيني وفي النهاية وشو فيش طلع ؟؟
صاحبتي ولدت في الولادة والاطفال الدمام وتقول تمااام كانه خاص روعة تقول معاملتهم حلوة والاحلى انه بعد الولادة يجوا يسوا ليها مساج بس عيبهم مافيه حضانة تولدي ويعطوش البيبي تقومي فيه
هالمرة قال زوجي بوديش خاص ندفع كم الف وتولدي معززة مكرمة ومكان نظيف ولا تروحي خاص يهزئوا فيش والمكان في حالة يرثى لها وقررت اروح مستشفى الزهراء الصراحة لما سويت العملية عجبني مرررة وحتى الدكتورات المعاملة روعة ونظافة بشكل ما تتصوريه حتى قبل لا ادخل قسم الولادة ياخذوا جزمتي ويعطوني جزمة من عندهم حتى زوجي عطوه جزمة واني مرة خوافة ما تلحق الدكتورة تلمسني وهي تكشف اقوم اصارخ خخخخخخخخخ وزوجي يعصب علي يقول اصبري مو تصارخي تفشلينا تعصب عليه الدكتورة تقول له خليها تاخذ راحتها اصلا هي تتألم واسعاره مو غالية معقولة

هلا خيه ::::

حمدلله على سلامتك
الحال من بعضوا كان
اني ولدت في الجش ببنتي كانت اول ولادة لي وكنت في الشهر الثامن كان زواج اختي واتعبت من الوقفه ويوم ثاني على طول نزل من ماي وكنت في بيت اهلي ووداني ابوي وامي المستشفى وكشفت علي وقالت ولادة
كنت خايفه لان اول ولادة لي وامي وابوي ما خلوهم يدخلوا معاي حتى ابوي تهاوش معاهم وجوالي بعد عند امي وحسيت نفسي ضايعه لان لوحدي ولا عندي جوال ولا احد يدري عني من اهلي
وحطوني في غرفه ومعاي وحده زكانت تصارخ بقوووووة وبصراحه حسيت بأشمئزاز من صراخها اتمنيت غرفه لوحدي وكل شوي زوجها يدق
وقت الطلق عطوني ابرة واشوي وجاء الالم وبعدين زاد وكل ما انادي الممرضة حاقرة ابغي ماي نشف حلقي قالت ممنوع الماي وقت الولادة
اشوي بردانه واشوي حرانه واتنادينهم كل حاقرين والا يصارخوا عليك وهذا حالهم واهلي صاروا يتصلوا على المستشفى يطمئنوا عليي بعد ما يردوا عليهم
وصاروا يعطوني ابر عن الالم بس حسيت جسمي زي لمخدر المهم اني نمت بعد اخر برأة واوتعيت الا شيء بيطلع وانادي نادي محد يسمع والكل حاقر كان فيني الغبنه فلت انعل ابو الفقر
وبعدين جاءت الممرضة الا تقول ولادة
يالله يالله قومي
قلت ليها مو قادرة والا سحبتني من ايدي اتخيلواااااا وتركض بي لغرفه العمليات واركبي على الكرسي ركبنا المهم طبعا ولادتي كانت بدون الم واني اطلق مو قادرة حلقي مره ناشف ابغى ماي مو رراضين بعد رشحت وجهي بالماي الا هي الممرضه كنت بصفقها كف لاكن على الحركه دي
المهم اولدت والحمدلله وء وقت الخياط اوكي يعني بس خلصوا قلت لها خلاص قالت ايه
الا بقوم والا اصارخ بعد عليي كيف تقومي دم
واني ويش دراني اول مره اولد ( مافي اسلوب ابدا )
وبعدين رموني في قسم الباطنيه ولا احد دراء عني كل من سأل عني في قسم الولادة قالوا ما في احد بهذا الاسم
وجاني الم في ظهري طبعا ماتحركت من السرير الا يوم الا طلعت وبنتي ابدا ما جابوها لي ما شفت وجهااا ابدا
ووقت الا اهلي جوا راحوا بجيبوها الا يقولوا ممنوع وقت الزيارة
والفوطه الا عليي اتخيلواااا يومين صراحه رزاله ووساخه وقلة اهتمام
ما صدقت طلعت ::::

وولادة الثانيه في المواساة طبعا حدث ولا حرج بس نظافه طبعا واهتمام بس الولادة مو شيء :::::::
ادري طولت في الهدرة بس هذا الحاصل :::

اللهم صلي على محمد وال محمد

حتى اني بعد ما ولدت تخيلي قلت ليهم ابغى ثوب غير توسخ هذا الا يقولوا مافيه اذاا عندش ثياب البسيهم تخيلي وعطوني شاش يقولوا حطي لش بدل الفوطة استغفر الله وش يسوي الشاش اشوى ان زوجي جاب الي فوط صحية وكانوا المكيفات خربانين يعني قررررف بس الحمدلله عدت هالايام على خير ونسيتهم وان شاء الله هالحمل افضل مشكورة غناتي ...

الحمد لله على سلامتش خيه
ونورت البيت بنتش القمر
اني العكس تماما مع اني ما احب مستشفانا ((الجش )) الا ان احنا مضطرين ماعندنا تأمين
وهذا حال الفقير
بس الحمد لله ولدت فيه 3 مرات وكل مره احسن من اللي قبل
وخاصة هالمره
لاني مارحت الا عن قناعه تااامه
الكل يسألني فوين بتولدي لان الكل يدري عني اني ما اطيقه ----> اقول ليهم في مستشفى الفقراء
مالينا الاهو اذا مافيه تأمين ولافيه ماديه تساعد على الولاده في مستشفى خاص
هالمره ولادتي كانت اروع ولاده لان الشفت اللي ولدت فيه كان احسن واهدئ شفت
شفت الليل يكون الطاقم الطبي كل مروق
اللي اشرفو علي تحطيهم على الجرح يبرئ ماشاء الله واني حبيتهم وارتحت ليهم مره مره
اما على سالفة الخياطه يو اولد بنتي الا هي ولادتي الثانيه
ماخيطوني عدل والخيط فك بعد 3 ايام وصار اللحم ومتهتك واني غلطانه المفروض رحت مستشفى خاص عشان يعدلوه ليي بس كنت خايفه من الالم
وهالمره اللي خيطتني دكتوره هي اللي ولدتني وخيطتني لكن الخياطه هالمره ماعليها كلام ولا اروع

بس حبيت اضيف فعلا اللي عندها واسطه تعيش كأنها اميره
واللي واسطتها رب العالمين الله ماينساها زي حلاتنا
رحت المستشفى واني متيقنه ان الله بيعطيني مرادي وبيكون الطاقم زي الحلاوه
وفعلا ماخيبني الحمد لله رب العالمين
في جعبتي الكثير عن هالموضوع لكن اكتفيت بهالقدر ما ابغى اطول عليكم

وذوووق خليها في القلب تجرح ولاتطلع برى وتجرح

الحمدلله ان تجربتش حليوة ناس واجد يمدحوه بس مع الاسف شفت العكس اتوقع على الطاقم نفسه بس المتدربات بعضهم كانوا صاحباتي وصاحبات اختي جوا لي بعد الولادة هونوا عني شوي وكانوا يودوني الحمام وانتي بكرامة ومرت حميي ممرضة هناك مسكينة ما خلتني كل شوي تجيب لي اكل لان كنت ما احب اكلهم يمكن شوي خففوا عني حبايبي شوي

مشكورة حبيبتي والله يخلي لش عيالش

seemoon1
01-02-2011, 03:49 AM
شفت الموضوع وحبيت ارد

اولا الف الحمد لله على السلامه
مبروك ما جاءك

انا ولادتي الأولى كانت بالقطيف المركزي

انا نزل علي دم وسألت اختي وقالت لي خلاص هذا ولاده وطبعا بعد صلاة المغرب مباشره ، بس انا مارحت المستشفى قلت خليني رغم انها أول ولاده لي، ومعتاده على الطلق الكاذب من الشهر السابع ، واذكر أنه من يوم الأحد فاتح الرحم 3سم ولا رحت كان لدي موعد يوم الثلاثاء الدكتوره "ناسيه اسمها " قالت لأزم تدخلين المستشفى ولاده ، انا رفضت وطلعت على مسئوليتي

على الساعه 12بالليل حسيت قال زوجي مصختيها قومي عاد لا يصير لك شيء

رحت الشفت الأول اللي صادفني زفت بمعنى الكلمه ما عجبوني ابد
انا اقول لهم دم يطلع مني يقولون انتظري "سالفه طلعت" ...........حركات

عالعموم الشفت الثاني النهاري رائع جدا اااااااااااااا
واهتمام ماشاء الله عليهم على فكره

انا عندي فايتمين "واو " بنت عمي بس ما كلمتها ، قلت خليني اشوف الوضع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟حركات

جات الدكتوره هات يا اسئله وبعدها كشفت اللي حضرت جنابه الرحم لسه واقف على 3سم قالت لي اخليك وبعدين نجي نشوف
وهكذا قبل ما ينتهي الشفت حقها زارتني ولسه رافض يتغير
قالت لي ضروري يشوفك الأستشاري لن النبض بدا يضعف .حق الجنين هني انا بديت اخق من التعب.......
إحدى الممرضات قرأت اسمي ووسالتني شتصيرك الممرضه الفلانيه قلت ........انكشفت
ونادت بنت عمي ومشت الأمور معي تمام
جاء الأستشاري وكشف علي .......وللأمانه عينه مانزلت علي يطالع السقف "الله يعافيه ويستر عليه "

طلب يفتحون كيس الماي وحدد وقت إذا مازاد إلى المغرب ضروري عمليه
انا خفت ومن الخوف يتكرم ويصير 4سم
وهكذا الشفت الثالث زفت بمعنى الكلمه ايضا لا سعوديه لا فلبينيه لا هتنديه كلهم اعوذ بالله في التاعمل إلا اللهم واحده منهم ولأن حملي إلى اخر لحظه مقرف"تكرموا كله ترجيع " فمنع عني الماء والطعام
مجرد بكلينكس يرطبو شفايفي
وحده رحمت بحالي وعطتني ماء في غطاء حق الدواء

ولا اطول عليكم الشفت الرابع حلو الممرضه كانت من البلد مره تدلكني ومره تقرأ علي قرآن وأدعيه
ومرات تهديني وعرفت انها ما تعرف ان بنت عمي معاها في القسم
إلى ان ولدت يوم الخميس الفجر

الدكتوره اللي ولدتني تمام جدا بس جرحي تورم بعد الخياطه ونزلت نسبة الهيمجلوبين لأني اخذت حديد وانا المفروض ما اخذه
بالمستشفى كنت بغرفه لحالي ونظيفه وفايف ستار "وصايه .

وعن جد ارتحت معاهم

بالولاده الثانيه على الشركه

ولدت في مواساة القطيف
صديقتي ولدت قبلي بيومين تقريبا هي الثلاثاء وانا الخميس

قالت لي قصائد فيه

وتوكلت على الرب ودخلت للولاده

انا النبض كان ضعيف عند الجنين "ويفترض ما يعطوني طلق صناعي وعطوني "

الجهاز اللي مركبينه علي طلع خربان انا باموت من الألم بس هم رايقين يقولون مافي طلق

تقيس الدكتوره الا تقول غريبه الجهاز مش موضح لي انه في طلق والرحم فاتح 5سم

قلت نعم احين تصدقسي الجهاز وتكذبيني

وهلم جرا ................زحشا تقص قصة حياتها

عموما قبل ما اولد بدقائق اكتشفوا ان الجهاز فيه عطل //مممممممممممم

وزيديك هم الممرضات هات يضحك ويا مسخره
انا مش من النوع اللي يصارخ مالي صوت
من النرفزه منهم صارخت عليهم وارتعدوا

ولدت ببنتي بالسلامه

الخياطه زفت
فيه قطعه زايده ممنها
الدكتور قالت بعد فتره طويله من الولاده قالت بتعيدها لي
دكتورتي اللي دايم عندها قالت لي هذا ما بتأثر عليك وحرام تعاني من الألم خليا للولاده الجايه

طبعا االشفتين ماعجبوني زفت

احلى شيء عندي تلفزيون خاص فيني

والأهم ما اسمع صراخ احد يوترني هذا الفرق عن القطيف

في القطيف كنت غرفه لحالي

المواساة اصلا ما في غرف مفرده كل مزدوجه واللي كانت معاي هي واهلها مزعجين على طول موجودين

المره الثالث سقط في الزهراء رفضوا يعملوا لي تنظيف لأن ما كو دم من فصيلتي وخافوا يجيني نزيف اثناء التنظيف لأن عندي ثلاسيميا وجي سكس بي دي ونزول في الهيموجلوبين

رحت الصادق من الاستقبال طلعت

مواساة الدمام وا مصيبتاه

ملطوعه كاني سنور
تكرموا علي جات دكتوره ولا يهمها ستر المريض ولا شيء
الله لا يوريكم كيف كان الوضع انا اللي ولادتين ما صرخت ولا صطاحت دمعه صرت انتحب لا وتعصب علي وترفع صوتها لا تبكي وانتي متأكده انك سقطي

وليش ماجبتي الجنين معك
ورغم ان عندي كل الأوراق من مستشفى الزهراء اللي تثبت كل شيء ولا همها رفضت كل شيء ولأزم تعيدي كل شيء قلت مومشكله
كانت وقت الكشفيه الله وكيلكم تنظف خلاط بدون رحمه الممرضه اللي معي مسكت يدي خافت علي

تعرفون انها ما طلعت يدها مني إلا بالمشيمه اللي يفترض يعملوا لي تنظيف من اجلها

دكتورة الأشعه قالت ليهم 10دقائق إلى 15دقيقه وباجي ليها
ساعتين وانا انتظرها
ولأني عنيده دخلت الحمام
ما قدرت احتمل الحصره

لما شفت جهازهم استغربت حتى جهاز الحكومه اكثر تطور ويش ذا
من سنة الطبعه

عموما لما قارنت بين اشعة الزهراء واشعتها سألتني في قطعه كبيره خرجت منك قلت لها ايوه
قالت انتي خلاص ما تحتاجين لا تنظيف ولا شي
دكتورة الطوارئ بعد انتظار نصف ساعه جت واعطتني ادويه وقالت باي

خلاصة لاكلام من 3 التجارب أنه مش على المستشفى على اللي يصادف بالمستشفى شلون

في ناس ظالمه وفي ناس رحيمه وتخاف من ربها

والمفروض اني وانتي وكل شخص فينا يصادفه موقف مثل كذا ما يسكت عن حقه

طبعا انا سكت ولو اول مره عن حقي لأني ايضا لأول مره احس حالي منهاره تماما بدون اعصاب

اعرف اني طولت عليكم

تقبلوا مروري

وهذا شأن جميع المستشفيات الخاصه والعامه

ساندريلا 17
01-02-2011, 04:03 AM
الحمد لله على السلامة
ماتشوفي شر

الذوق الرفيع
01-02-2011, 04:34 AM
بحر القمر

الحمدلله ع سلامتش خية الله يخلي لش عيالش

بصراحة السقط اخر شي جد شي مرعبببب الله يعطيش العافية المفروض ماحد يسكت مثل ماقلتي لان كلما نسكت يتمادوا اكثر وتسمعي عن ناس ثانيين تأذوا من نفس المستشفى

يسلمو ع المرور

سنندريلا الشر ما يجيش ربي يسلمش

الذوق الرفيع
01-02-2011, 04:35 AM
ام منتظر

ربي يخلي عيالش صحيح كل واحد وتجربته والمواساة مو غريب عليهم

يسلمو حبوبة ع المرور

mlake
01-02-2011, 04:50 AM
الحمد الله على سلامتك
اني من ولدت صار ليي سنتين و 9 اشهر واحس الخياطه مو عدل وخايفه اروح ليهم اكشف لانه مو عارفه الدم يطلع من نفس المكان لو شي ثاني:(
اني الحمد الله ماعانيت معهم بالمعامله
كانت دكتورتي تجنن تمنيت اعرف اسمها حتى اروح لها اشكرها
يمكن عشاني كنت هادئه معاهم فكانت طول الوقت معي وتبتسم وياي ماخلتني حتى مسكت يدها جلست اترجاها عشان تفتح كيس الماي<< سامعه لما ينفتح الكيس تولدي بسرعه http://3roosqatif.com/vb/images/icons/icon10.gif
ولما قلت لها عطيني مسكن ماقصرت فديتها وقامت تمزح معي لما فتح 10 والله انها تجنننننننن
ولما ولدت وخلصت جت تأكلني لاني تعبت بعد الولاده وماقدرت حتى اكل قالت لي مابوديك الا لما تاكليhttp://3roosqatif.com/vb/images/icons/icon10.gif
ذكريااااااااات
يارب بولادتي الثانيه تولدني هي نفسها

mlake
01-02-2011, 05:02 AM
وللحين وخزه الابر فيني ...

ضحكني ردكhttp://3roosqatif.com/vb/images/icons/icon10.gif
بس حبيت اقولك مكان الابر حقة المغدي ماتروح طول العمر ايدي مبقعه منه
وعلى طاري المواساة اذكر قبل فتره طلبو مني تنويم اني قلت عادي
الا جا زوجي يقول توقعت بيقولو 200 500 بالكثير 1000
الا يسال الممرضه وتقوله 3000 بالليله :eek:
يعني بالكثير يبي ليي 3 ايام علشان اخف
بتطلع 9000 يعني تكفي اخذ ليي لابتوب وايباد افضل
ولو اني بالعاده بالحكومي اخذ ٨ ايام. يعني ٢٠٠٠٠الف >>>يمديني اسافر بها ههههhttp://3roosqatif.com/vb/images/icons/icon10.gif

الذوق الرفيع
01-02-2011, 05:18 AM
ملاك حسين

الحمدلله ع سلامتش صارت من حظش دكتورة كويسة تمام روحي كشفي ع الجرح اني كان يالمني الم مو طبيعي ما اقدر امشي ولا اقعد بس الحين الحمدلله
كان الا المواساة سحب في هالفلوس اني تنومت يومين عندهم لما كنت حامل ببنتي طلع علينا ب5000 وتخيلي تخطيط الطلق يحسبوا بالساعة سعر الساعة 280 اتوقع وكانوا طول الوقت حاطينه عليي خخخ

هالمرة ع خير بروح الزهراء الكل يمدحه وجربت الدكتورة في العملية مرة كويسة

أصيلة
01-02-2011, 02:41 PM
معاناة قاسية ...الله لا يعيدها عليش وترتاحي في الجايات ياارب

الذوق الرفيع
01-02-2011, 03:11 PM
اصيلة

تسلمي حبوبة دعواتش لي بالسهالة خية

نورالأنوار
02-02-2011, 11:07 AM
الله يسهَل أموركم جميعاً
بكتب ليكم تجربتي في مستشفى القطيف المركزي
أني بولادتي البكر
مت من الخوف
ولّدتني وحدة هندية
ما في أحد غيرها وياي في الغرفة
وتزمخ عليي بعد ولّدتني وتركتني
وشالت البيبي اخذت تنظفه ورجعت
طلّعت المشيمة وتركت البيبي
وبعدين راحت ليه تآخذ قياساته وتركتني
وبعدين تركت البيبي ورجعت خيطت الجرح
يعني رايحة جاية وأني بكرية
تنادي ولا أحد جى إلا في النهاية جت ممرضة
وأخذت البيبي
ويش هالحال
زين ربي سلَمني وسلّمه

ورحت ليهم بولادتي الثانية، قلت أني وحظي،
وصارت لي قصة بعد يمكن أقصها مرة ثانية.
الحمد لله على كل حال ..

الذوق الرفيع
02-02-2011, 06:18 PM
يااا علي ...
الحمدلله على سلامتش وسلامة القمر
يلا اسدحي ولادتش الثانية خلنا نشوف اكشناتهم هالجش .......

يسلمو غناتي ع المرور

ءــبث
08-02-2011, 04:51 PM
اكره ما علي تجي القابله تولد و المتدربات ياعيني يتفرجوا
الوحده حالتها حاله و هذيل يتفرجوا
كنت امفكره اولد بالقطيف المركزي الحين لو اولد بالبيت ما اولد عندهم
خالتي وقت الولاده شفطوا بنتها لين ماتت خلايا المخ و صارت معاقه
حسبي الله و نعم الوكيل فيهم

ليموونه
10-02-2011, 01:53 AM
يمه خفت من جد

والله ماابغى اولد فيه

وكل مااقول مابغاه يقول رجلي وين اوديش اجل ؟؟

ام البنين
11-02-2011, 02:32 PM
معروف عن مستشفى القطيف
حتى النظافة مو داك الزود ما احبه

همس الموج
12-02-2011, 03:26 PM
ول قصص واجد وكلها تتفاوت بين الجيد والسيء واني مع الحق المستشفيات حظوظ اخيه الذوق الرفيع كالشيء بأجره غناتي ولا تسكتي عن حقش وان ضاع هني عندش رب مايضيع حق احد
اما اني بولدي البكر حصلت اليي دكتوره هنديه من جد نحيسه تصارخ وتعصب عليي واني خايفه اسبها تسويي فيني شيء:eek:
وتاليها التوسيع الين ورى اخر شيء سوته لانها حماره :mad:وبعدها جت اليي سستر يوم ثاني الصبح تقول تعالي البيبي :eek:خفت وقمت اركض واني يالله دايخه ورحت الي الدكتوره:confused: الا هي تقول ابو صفار ونبضات قلبه مومنتظمه الموهم قلت مابطلع الا به لانهم ماعندهم عنايه بالاطفال
وتميت عندهم ثلاث ايام وهم كاليوم يجوا يالله خروج اقول زين ولا اجيب خبرهم بعدين
والولاده الثانيه عندهم بعد بس هالمره غير;)
وقصة الولاده الثانيه مرة ثانيه>>تتفلسف الاخت:o

ام ميد
13-02-2011, 10:53 PM
سبحان الله تخوفنا كان بمكانه الله يلعنهم بكل كتاب

لازوردي
14-02-2011, 09:18 PM
حمدلله على سلامتش خيتو

ناقد محترف
20-02-2011, 10:14 AM
حبيبيت ما شفتي شي
أنا اختي صفعوها على وجهها يوم كانت تصرخ
و أنا يوم كنت حامل كانو اهل زوجي ينصحوني فيه
اقول لهم و الله العظيم اشوف الحشرات على بلاط المستشفى يقولو
لا بس قسم الولادة جديد و حلو
قلت يعني الحشرة توصل قسم الولادة و ترجع !!!!!!!!!!!!!

و راسي و الف سيف ما اولد فيه
ذل ريالك و لا تذل نفسك ،، جد نفسياتهم خايسة و عليهم قضايا و شكاوى

كفاية يسمونه مستشفى المقصب المركزي ،، جايين يتعلمو فينا

دلوعتك حبيبي
25-02-2011, 05:09 AM
والله اني كنت بولد فيه بس الحمد لله رجلي مارضى لان كان مره بيكشف رجال عليي ومصري بعد
ورجلي من شاف رجال بغرفة الكشف
قام يلعن ويسب
يقول شي خاص للنساء وش دخل هذا واحنا شعب محافظ
ومن هالكلام والله هدر وايد

بعدها قريب الولاده رحت في مستشفى النساء والولاده بالدمام وولدت فيه الجديد طبعاالصراحه
تمااااااااااااااااااام ومافيه اهمال
ارتحت فيه بقوه

....انصحكم فيه
؟؟

swing
28-02-2011, 02:53 AM
الله يبعدنا عن بلاء مستشفى الجش .. ولا يحطني تحت رحمتهم

ms - koka
18-05-2011, 05:21 PM
اني ولدت يوم عرفه العيد عند الحكومه ولدتني سعوديه وسودانيه تمام والخياطه خيطتني سودانيه مره تمام
بس المرجعه عندهم مرررررررررره زفته
رجت بعد الولاده بنت من خياطتها الحمد لله كانت نيتي فيهم مره زينه والله عطاني على قد نيتي
بس الولاده الثانيه خوفتوني شكلي باروح الولاده والاطفال بالدمام وبارجع في مستشفى خاص

والحمد لله على سلامتش

دكريات لاتنسى
19-05-2011, 03:41 AM
والله قصصكم تضيق الخلق بس الله يعين وش يسوي الي ماعنده فلوس يروح اليهم
الله يفرجها ويسهلها على الحوامل وانشالله الاوضاع المادية تتيسر وتروحو مستشفى خاص

Faty Gift Design~
19-05-2011, 04:24 AM

راحت اتكلت على الله
وقالو عمليه معترض راسه
وقع الوالد
ودخلت
ولدت عمليه

حتى المشي ماتقدر تمشي
المهم
دخلت وشوفو المفاجئه

قطعت شاش داخل الرحم

وياليت بس كده

وسته شهور وتوفت امي

كل شي بيد الله

عورتي قلبي غناتي اللة يرحمها برحمتة الواسعة واللة يخليكم

أم علاوي و حمودي
19-05-2011, 05:14 AM
اكره ما علي تجي القابله تولد و المتدربات ياعيني يتفرجوا
الوحده حالتها حاله و هذيل يتفرجوا
كنت امفكره اولد بالقطيف المركزي الحين لو اولد بالبيت ما اولد عندهم
خالتي وقت الولاده شفطوا بنتها لين ماتت خلايا المخ و صارت معاقه
حسبي الله و نعم الوكيل فيهم

ياااااعلي فجعني هالرد
يعني طفل الله خلقه سليم و مافيه شي و كم دقيقه يتسببوا عليه بإعاقة طول عمره تكون سبب في تعاسته و تعاسة الأسرة كامله !!!!!!!!!!
اصلا هالشفط منعوه المستشفيات بس هم يلعبوا بالوحده لعب كأنها فار تجارب
انا لما ولدت هناك كانت معاي وحده بكرية بس وقت الولادة هسترت و قامت تصااااااااااارخ و ماعرفت تدفع و استخدموا ليها الجهاز و اعتذرت منها الدكتورة و قالت ليها لأن نبضات الجنين نزلت و مررررره حمدت ربي اني ماسووا فيني هالشي
الحمدلله على كل حال

ذهب أبيض
19-05-2011, 09:23 AM
قصصكم تخوف ... الله يعين

بسكويتة حلوة
20-05-2011, 04:22 AM
يوه اني ولدت في الجش هالمره احسهم مره تمام زي ماقلتوشفتات ولدت مرتين في الدمام احسهم حليوين بس الجش احس اهتمامهم اكثرمن الدمام اول مادخلت كان دكتورقلت له ماامباك تكشف على طول كتب تنويم لان كنت متاخره عديت الموعدالمحددفاالي كشفت فوق مره تمام واحسهاحنونه والدكتوره الي ولدتني تمام كل شوي تهديني والممرضه بعدالي وياها حليوه مره واخلاقهاعال وبس خلصت ولادة الساعة 2الليل الى هي جايبه لي اكل تقولي اكيدجعتي لانك من المغرب مااكلتي لازم تاكلي اوباحط مغدي قلت ليها ماابغى مغدي قالت اكلي قدامي عجل بس خياطه احس الخيط يطول لان ماطاح الابعدماكملت الاربعين والدمام اسبوعين ويطيح يعني ماتقدري تقولي زينين اوشينين لان بعض العاملين عدهم دمة وضميروالبعض لا على حسب الشفتات الي ولدتني سودانيه وياهاممرضه قطيفيه بصراحه كانهاام اماالدمام شفتات ساعه عدلين وساعه عوجان فيه وحدة هناك سعوديه تجيب الطاعون الله يحفضكم يني كل المستشفيات فيهم وفهم ماتقدري تعممي كلهم خراط اوعدلين يعني الزين والشين في كل مكان حتى الي على حسابك

لحظة حلم
20-05-2011, 10:35 AM
الجش اكررررررره من قلب

الله يساعدنا بس على هالمستشفيات اللي عندنا

والله الواحد مايدري وين يروح يتعالج المشتسفيات الحكومية مايهتمون فيش والخاصه يبون الفلوس

تحياااااااااااتي

رميس
20-05-2011, 11:40 AM
الله يعطيش الصحة والعافية يارب
ويآجرش ان شاء الله
اما اني وحدة تعقدت منه صراحة ، اهمال واخلاقهم ازفت منها مافي .. وبصراحة ما كأنهم من جماعتنا وهذا مو ماسكين مناصب وهم كذا لو يمسكوا ويش سووا فينا ؟
ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيهم .. الله ينتقم منهم ان شاء الله

مجرمه
23-05-2011, 08:55 PM
الحمدالله ع السلامه انا اصلن شايله فكره الحمل من راسي بسبب الولاده الحين خفت بزياده اشوا اني طموشه مو متزوجه

شموع دربي
27-05-2011, 09:14 PM
الي ولدت قيصرية في الجش كيف اهتمامهم ومعاملتهم وويش يعطوو الي بتولد هناك وكيف الخياط عدل ولا لا وهل صحيح تصير اخطاء اثناء الخياطه لاني خايفة صراحة من الجش