المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روايه(مسافر و سكتي مسدودة عسى رب الكون يفرجها)



عاشقة ولدحزام
30-12-2010, 01:13 AM
بقلم الكاتبه
جافيني النـــوم


روايه مقتبسه من الواقع أحداثها لم اشاهدها بعيني ولم اسمعها ولكني حاولت اقتباسها منه


ليست خياليه بل قد تكون قصتي اوقصتك اوقصه سمعتيها فهي ليست بعيده عن الواقع
جرئيه متنوعه بين الحزن والفرح
حاولت ان اخفف من الحزن فواقعنا فيه مايكفينا حتى لانتخيل
وها انا اضعها بين ايديكم لتوجهوا لها ارائكم ونصائحكم وانتقادتكم
اربع فتيات اختلفت حياتهم هن بطلات الرئيسيات في روايتي وهناك ابطال يشاركونهم
وايضا ابطال وبطلات فرعيين
في مجتمع سعودي محافظ حكمته عادات وتقاليد تجوز لبعض ويكرهها آخرين
ندخل بيوتهم لنكشف استارها نعيش معهم لحظه بلحظه
احداهن اجبرت على الزواج
والإخرى فقدت عذريتها في سن ثلاث وعشرين من دون ذنب ولا يستطع احد لومها حتى والدها ليست بفعل فاعل وانما قدره من رب العالمين
والإخرى تزوجت لتنحب وتحب فلم تجد ماارادت
والأخرى تعيش صراعها بالزواج من اخوين
@@
سكه نمشي فيها نقف عند كل محطه نأخذ لوازمنا منها وننساها لنمر بغيرها
هكذا هي الحياه تمشي بنا فنتوقف عند محطات نأخذ منها مواعظ وعبر اما نبتسم لها او نحزن منها
ولكن سرعان ماننساها لنواجه محطه أخرى
@@
@

شوق:ياالله اشفيها ذي ماترد الله يسامحك يابنت الناس
طوط...طوط...طوط..
ردي ردي الله يخليك
...الوووو هلا والله وغلا حي الله من طل
شوق:اشفيك ماتردين عسى ماشر
ريوف: ابغى اناحسك عارفه اش تبين هههههه
شوق :ياالمنحوسه انا شابه ضو وانتي ولا على بالك عرق النذاله نبض علي
ريوف:هههههه كبري مخدتك ياحلوه نزلوا لك في الجدول كل موادك
شوق:اسألك بالله
ريوف :والله ياشيخه اشبك على بالك بكذب هههههه
شوق:لا حشاآآآك ومن اللي قالت اني راسبه بثلاث مواد
ريوف :هههههههه امزح بس مااكذب انا الظلم ظليمه
شوق:هههههه وليش ماهو ظليمه يوم طاح قلبي في بطني
ريوف:طيب قولي لي استخرتي
شوق:البارح استخرت اربع مرات بس احس عادي تصدقين ماتوقعت اطلع عن عيال قبيلتي لا وبعد مانعرف اهله
ريوف:طيب كيف خطبوك؟
شوق:شافوني لما جيت ازاور خالتي بالمستشفى وصراحه متردده كثير
ريوف:ياشيخه خليك زاحفه العريس منتظرك على الباب وانتي تفكرين ياحسرتي على ناس لاواحدولااثنين ماشاءالله عليك عشان ماتقولين حسدتك
شوق:لاتخافين القطار ماراح يروح عنك بزوجك واحدمن حمواني تراهم كثيرين هههههههه
ريوف:بعدي والله كذا الصداقه والابلاش ههههههه حمواني مادام فيها حمواني لا شكلك موافقه بصير صاحبه العروس يابختي من قدي
شوق:ياخال ابوي حك ظهري لوانك أختي
ريوف:ياليت
شوق:ياشيخه بكره تنسيني مع القموره اللي امك بتجيبها
ريوف:ياشيخه بيني وبينها ثلاث وعشرين سنه صارت بنتي مو اختي
شوق:يالله الله يقوم امك بالسلامه وهاه تأمري على شي
ريوف:لامشكوره ياالغلا
شوق:ياالله مع السلامه
ريوف:مع السلامه ياهلا
نزلت لأهلي بعدما تطمنت من ريوفه بانهم نزلوا مواد هذا الترم كامله لي لقيت امي جالسه بالصاله ومعها اخوي خلود وطبعآ ماقلت لكم ان اختي هند متزوجه ولد خالتي عندها بنت وولدين"شدن البنت الكبيره طبعآ عمرها سته سنوات وبعدها فادي عمره اربع سنوات وجوادعمره خمس شهور واخوي عبادي متزوج صاحبه أختي هنداسمها لمياء عندهم ولدين تؤام عمرهم اربع سنوات وحامل مشاءالله بتؤام وانا احسهم اولاد بس أخوي امنيته يكونوا بنوتات عاد هو غرامه البنوتات عاشق لبنت هند "شدن"يزعل من زعلها ومايرفض لها طلب
دخلت على خلود وامي
شوق:غريبه خويلد الطفس متواجد حاليآ
خالد:.....
طبعآ اعطاني نظره سمت بدني وبعدين لف ولاكأني قلت شي
شوق:امي غريبه ابوي ماجاء من العشاء؟
امي: الا ياقلبي جاء بس شوفيه في الغرفه يكلم
شوق:غريبه من داق عليه؟
خالد:طبعآ اللي غضبانه عليه امه وداعيتن عليه بليله القدر
شوق "طبعآانافهمت قصده صدق من قال سكت دهرآ ونطق كفرآ بس بقلب الطاوله عليه":والله ما المغضوب عليهم الا انت واللي بتأخذهازوجتك المنحوسه
خالد:ارخي صوتك لايهج العريس الملقوط او اللقطه
امي:خلاص الله يهديكم هاشوق فكرتي وعندك جواب والا لا
شوق:ماادري بشوف وش يبي الحين بأبوي واقرر
خالد بعياره:يارب تتزوج هالمنحيسه واحظى بحنان الوالده
شوق:والله ماخلص حنان الوالده الا انت يا"قعدت امه"(يعني آخر العنقود)
خالد:قعدوا عليك سبعه بعارين"الجمل"
@@@@@@
عند الوالد ابو عبدالله:
فيصل:ياعمي طق الشهر وانتو مارديتوا ياعم اذا البنت ماهي بموافقه الله يستر عليها وانا الله يرزقني بغيرها عادي ياعم ماهي بمكتوبه لي واللي مايكتب عسير
ابوعبدالله:والله يافيصل البنت ماسألتها ولا اعرف جوابها بس لما قلت لها قالت عندها اختبارات اسبوعين وبعدها النتائج وهذا الاسبوع حوسه جدولها بس اوعدك مايجي الاربعاء الا العلم عندك
فيصل:لاياعم ولا عليك امر معها يومين يعني الأثنين اوقبله الخبر عندي
ابو عبدالله:ابشر ياولدي
فيصل:تأمر على شي عمي
ابو عبدالله:تسلم مع السلامه
@@@@@
ريم
ارسلت رساله لريوف بنت عمي كتبت
بكره بتداومون الجامعه ردي لي واذا مافيك نوم تعالي لي بس انتبهي عمي لايشوفك نأكل الليله انا وانتي علقه محترمه
تم الارسال
انتظرت
دقيقه.....
دقيقتين......
ثلاث..اربع..خمس..
طفشت ونمت
الساعه ثلاث بالليل
طخ ..طخ..طخطخطخ..
طيب اوووف هذا صوت باب غرفتي ليش هالازعاج
فتحت الباب
انصدمت
تدرون مين ؟
الخبله ريوف
فتحت عيوني وفمي على وسعهم
وش جابها؟
صح ان بيوتنا جنب بعض في حوش واحد بس اش جابها والله لو يدري عنها عمي منصور ليذبحني انا وياها لانه مايحب السهر
قالت:توي شفت رسالتك جيتك جري
ريم:لاياشيخه
ريوف:انتي نايمه
ريم:لا استهبل عليك
ريوف: ابغى انام عندك الليله واذا كشفني ابوي بقول انك اخذتيني غصب
ريم طنشتها ورحت بنام احس النوم طبق عيوني
ريوف:صدق هذه اللي مافيها مروه انا ضيفتها ورايحه تنام وتركتني
هي انتي ريوم لاتطنشيني بلا نحاسه اش بك
ريم:ابلعي العافيه خلينا ننخمد ابغى انام والا طردتك اخليك ترجعين يكشفك عمي
ريوف خلاص مادام السالفه وصلت ابوي خليني منطمه :آمري ياقمر ننام
وترى الجامعه بندوام بعد بكره
@@@@@
صبآآآآآح الخير
على طاوله الفطور في بيت ابوعبدالعزيز
ابوعبدالعزيز: عيالك وينهم؟ماعندهم دوامات!!
ام عبدالعزيز:تراك يابوعبدالعزيز متأخر في الصحوه عيالك داومو كلهم ماعدا بنات الجامعه اليوم طنشوا
ابوعبدالعزيز:ياالله حصل خير ربك يحلها
@@@@@
شوق
ياربي والله اني محتاره وكل ماسألت وحده قالت وافقي وافقي شكلي برد الحين لأمي طالت السالفه ومصخت طبعآ استحي اقول لابوي اني موافقه بس ياربي اذا وافقت كيف بقابلهم على الغداء ياالله وانا نسيت ماسألت امي البارح داق وش يبي؟
شوق :امي امي
ام عبدالله:يابنت انا هنا بالمطبخ تعالي
شوق:يابعد قلبي ياأمي اش هالزين حتى وانتي لابسه مريله الطبخ مزيونه
لاوبعد الطبخ جنان شكله وريحته
ام عبدالله:اخلصي علي وش تبين اذا فلوس ترى ماعندي قولي لأبوك واذا زواج بتحضرينه قولي لأخوانك واذاوافقوا رحت معك وش بعد؟ وش بعد؟
شوق:بس بس هههههه أفآ افآ ياأم عبدالله ماهو العشم فيك والله لافلوس ولا مشوار
بس حبيت اقول اني هههه موافقه وهو البارح داق على ابوي اش يبي
....انا موافقه احسن فكه منك كللوش وبعدين هو ماعنده اسم والله اليوم عندي هو وعنده فيصل واذا تزوجتيه صار فصولي وبعدها حبي وحبيبي آه منك يالحريم
شوق:ياصلاتي على النبي محمد انت وش جابك
خالد:جابني طاري فيصل
شوق:لاوالله
@@@@@
بعد الغداء طبعآ امي قالت لابوي وقال لفيصل اني موافقه وقال ان بكره بنروح نسوي التحاليل طبعآ هو لوحده وانا لوحدي وماراح ادوام مع البنات للجامعه
@@@@@

عاشقة ولدحزام
30-12-2010, 01:13 AM
فيصل
جيت من الدوام هلكان بأخر نفس بس عندي خبر بيفرح اهلي بقوه
لقيتهم على الساعه ثلاث وربع جالسين قلت:السلام عليكم
وردوا طبعآ وقلت لخلود تحط لي الغداء قبل الصلاه
فيصل:ناظرت في امي وابوي وقلت بشير وهاتوا البشاره
امي وابوي:ابشر
فيصل:حمود بن ....ال...... دق علي وقال ان اهله وافقوا وبكره التحاليل
ابوي:الله يبشرك بالخير والله يجعلها الزوجه الصالحه ولايهمك البشاره تكاليف بيتك علي
امي:مبروك الله يسيرلك امورك
فيصل :الله لايحرمني منكم صراحه هذه الدعوات اللي تثلج الصدر
مالفيت الا الاعصار اللي طاح عند رجلي طبعآ دلوعه البيت بدوره
بدور:امانه فيصل وافقت بتتزوج
فيصل:لا بحتريك ازوجك واتزوج
الكل:هههههههههه
بدور:طيب شفتها حلوه انا احلى والا هي
فيصل: لا طبعآ شفتها في الحلم سلمك الله وطلعت حليوه بس مش احلى منك ههههههههه
الكل:هههههه
خلود:بتطلب النظره الشرعيه
فيصل: لا صراحه عاداتهم تمنع هالشي و ترى مااخذوا على النظره عشان اطلبهاويرفضون وانكشم
خلود:غريبه هذه سنه الرسول صلى الله عليه وسلم ماابتدعناها من عندنا
الكل:عليه الصلاه والسلام
ابوي:والله عاد براحتهم هو يدخل يلبسها شبكتها ويشوفها بعيد عن الاحراجات
فيصل:الله يكتب اللي فيه الخير
خلود:تراه اذن توه
الأب:يالله يافيصل قوم توض وناد اخوك بنحل سالفته مع بنت عمه فضحني في اخوي وين اودي وجهي منه
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
@@@@@@
اشواق
كلمت خطيبي ناصر طبعآ علاقتي فيه مش ولابد مطفشني ومطفشته وهو اللي بدأ بهاالاسلوب اسلوبه غريب ومستفز قاهرني بقوه صح انه كريم وهداياه ذوق بس صراحه اسلوبه خايس
ناصر:الو
اشواق:سلام عليكم
ناصر:وعليكم السلام
اشواق:اخبارك
ناصر:تمام الحمد لله ليش ماجيتي البارح في السمره كنت بشوفك
اشواق:تعبانه وماقدرت اجي
ناصر:تعبانه والاماتبين تشوفيني
اشواق:لا بالعكس عادي
ناصر:طيب بجي الحين أقابلك في البيت بجلس معك سوي القهوه والشاي
اشواق: لا صعبه والله استحي
ناصر:انا زوجك حلالي لو آخذك الحين مالأحد عندي شي
اشواق:بس انت عارف عاداتنا كيف
ناصر:انا مايهمني بطلب خالي اذا وافق انتي ماعليك الا تتجهزين
طوط..طوط..طوط
مالت ...طبعآ صك بوجهي طوال المكالمه مافيه كلمه حلوه واسلوب جاف يارب ابوي يرفض بس مااتوقع ابوي راح يرفض
نزلت تحت لقيت اخواني مسوين حوسه على السوني وطق وطقيق عليه شوي طلع ابوي من غرفته وهجدهم وقالي طبعآ زي ماتوقعت جهزي نفسك ناصر بيجيك واطلبي حلويات من برا امك نايمه بيجيك على خمسه العصر
اشواق
اووووف ياصبر ايوب الله يعدي هالزياره على خير
ناصر
طبعآ بعد مااخذت تهزئه من الوالده روح لخطيبتك وروح لخطيبتك امحق خطيبه طبعآ ماابغى اتزوج بنت تقربلي بس وش تقولون الوالده اذا عندت عندت
لا وبعد تكتب اسماء الهدايا ومن وين اشتريها وانا اروح اخذها على طول من دون مااتعب نفسي
اشواق
بطق الشياكه اليوم كلها بس طبعآ بحدود ماابيها تكون مقصوده أخذت شور واستشورت شعري و لبست برمودا اصفر باهت وبلوزه بنفسجي وقصه السنتيانه اصفر حرير و حزام بنفسجي وفيه حديده دائريه لونها اصفر ولبست اكسسوار ناعم فيه حرف ناصر بالانقلش طبعآ هذه مقصوده لونه اصفر محدد بالبنفسجي طبعا هذا لبس عيد الحج ولنست شحاطه"الله يكرمكم"لونها بنفسجي وشعري مقصوص الفراوله حطيت ربطه صفراء على شكل فراشه ولبست حلق اصفرعلى شكل موز
لاتضحكون تراي احب الأشكال الغريبه ولبست الدبله واخذت معاي عطري و نزلت تحت عشان اذا جاء اتعطر ودقيت وطلبت تشيز كيك وتشكيله حلى وفطاير وورق عنب تحسبآ لو جلس يشرب الشاي
والساعه الحين خمسه الا ربع
وسألت أخواني عن ماما وبابا قالوا نايمين بس صلحت القهوه والشاي وجهزت كأستين عصير الا ماما داخله علي المطبخ
ماما:ماشاءالله ماشاءالله هذا كله لعيون ناصر
اشواق:اش رأيك؟
ماما:والله روعه
تن تنتن تن
صوت الجرس رحت افتح اتذكرت اني ماتعطرت رجعت جري وتعطرت ورحت افتح الباب وانا اتنفس بقوه من الجري والتوتر فتحت الباب
ناصر:السلام عليكم
اشواق:وعليكم السلام وصافحته بس وسلم على اخواني الصغار واعطاني الكيس بيدي ودخل المجلس دخلت صالتنا حطيت الهدايافيها وسألت امي بتجين قالت بفطر والبس واجي وابوي قالت نايم للحين
رحت للمجلس متوتره ليت امي معي مره مرعوبه
ناصر
جلست في المجلس قاهرتني جايها خطيبها وتصافحه ببرود ولا ترحيب ولاشي بس طيب ان ما بردت كبدي فيها والله عذاب هي والبرمودا الأصفر
دخلت علي على طول وجلست قلت
ناصر:ماشاءالله تبارك الله كذا البنت تسلم على خطيبها
اشواق على بالي بيقول وش هالزين بس طنشته:......
ناصر لا وبعد سافهتني :تعالي جنبي هنا
اشواق:لاعادي هنا مرتاحه
ناصر:لاتعاندين وتعالي
اشواق:جيت وجلست جنبه
ناصر:أخبارك وش مسويه؟
اشواق:حمدلله تمام
ناصر:طالعت فيها منزله عيونها تفرك بيدها البنت متوتره حدها وطبعآ جاتني فكره جهنميه عشان ثاني مره تستقبلني زين قربت منها بهدوء وزدت في تنفسي وخليته يلفح بخدها الايسر ورفعت الاصبعين السبابه والابهام ليدي اليسار ومسكت ذقنها ولفيت وجهها ناحيتي وفركت ذقنها بين الشده والخفه وبستها به بهدوء ##مابغيت افكها وحاولت امسك نفسي شوي رجعت على وراء شوي على بالها بفكها رجعت بستها بقوه اكثرو بسرعه وتركتها واخذت منديل ومسحت وماتكلمت ابغى انظم نفسي ثم بعدين اتكلم ماشفت الا غبارها طالعه مع الباب والله خايف ماترجع
اشواق
ياويلي ياويلي حسبي الله على عدوينك يانويصر يافضحي لو احد شافنا واناتصنمت ماقدرت اتحرك الحق موعليك علي اللي يجلس جنبك دخلت الصاله وناظرت في مرايه المدخل في شكلي كأن احد معطيني"بكس على فمي" والروج حوسه طلعت فوق ضبطت روجي ونزلت اجهز العصير
ناصر
اشفيها تأخرت بدق على جوالها يمكن ترد دقيت مره ومرتين ماردت قلت معها خمس دقايق اذا ماجات طلعت ولي معها تصرف ثاني شوي الاداخله علي عمتي
عمتي:هلا والله حيا الله من جاء السلام عليكم
ناصر:وعليكم السلام والرحمه الله يسلمها أخبارك ياعمه كيفك وكيف عمي طيبين؟
عمتي:والله بخير كلهم طيبين
كيف اخوي طيب وامك واخوانك كلهم طيبين؟
ناصر:بخير الحمدلله
عمتي:مبروك ماجابت هدى عقبالك
ناصر:الله يبارك ويسلمك
شوي الادخلت اشواق بالعصير وطلعت عمتي
سألت اشواق عمي فيه؟
اشواق:ايوه فيه بس نايم
أخذت كأسه وسحبت اشواق جنبي كانت بتروح بعيد وجلستها ومديت لها الكأس مامدت يدها قالت:لاعادي انا أخذ من الصحن
ناصر:وتردين يدي ومدت يدها تأخذ الكأس يدها ترجف بغيت افطس ضحك بس مسكت نفسي توك بالأول وهذه رجفتك
ناصر:هني وعافيه
اشواق:الله يعافيك
مرت الجلسه على خير بس اعصابي مشدوده ماكأني اكلمه كل يوم لحد ماجاء يخرج
ناصر:يالله مع السلامه
اشواق:مع السلامه
ناصر:هاتي بوسه وقربت منها
.....السلام عليكم
نطت اشواق على وراء من الفجعه ناصر:وعليكم السلام هلا عمي وش حالك؟طيب؟
عمي:بخير الحمدلله
وطيران اشواق للصاله ماعاد شفتها حتى طلعت بس ماراح اخليها في نفسي بأخذها في التلفون
اشواق
الله يجزاك الجنه يابوي فكيتني منه جرئ وكلامه جاد حتى كلام حلو ممسوح من قاموسه
@@@@@@@
....فهد..فهد..فهد
خلود:فهد طلع
ابوعبدالعزيز:بس سيارته موجوده
خلود:يمكن طالع مع فيصل والا واحد من اصحابه
ابوعبدالعزيز:دقي الحين يجي ضروري لو عنده ميه شغله ودقي على فيصل وعبدالعزيز قولي لهم ابوي يبغاكم تروحون معه بيت عمي عثمان وبنأخذ فهد معانا
@@@@@
خلود:الو فهود ابوي يقول تعال لو عندك ميه شغله بتروحون بيت عمي عثمان
فهد:الله يهديك ياابوي طيب جايكم الحين
@@@@@
فهد:السلام عليكم
ابوعبدالعزيز وفيصل و عبدالعزيز وام عبدالعزيز:وعليكم السلام
قام عبدالعزيز وصافح فهد
فهد:هلا والله بأبو ماجد
عبدالعزيز:ياهلا فيك كيفك طيب؟
فهد:بخير الحمد كيف عيالك ليش ماجبتهم معك
عبدالعزيز:خليهم الخميس اجيبهم هنا تعب الدوام مايساعد على الخرجه
فهد:داوموا اليوم
عبدالعزيز:اكيد طبعآ
ابو عبدالعزيز:ياالله ياعيال عمكم ينتظرنا وترى ياام عبدالعزيز بنتعشى عند بيت أخوي لاتحزونا بالعشاء
وانت "أشر بأصبعه لفهد"تتراضى انت وزوجتك وتأخذها مطعم تتعشى وتأخذلها هديه وتردها بيتها
فهد:ان شاء الله يبه
@@@@@@@
السلام عليكم وش اخبارك اخوي
عثمان"ابوسامي":وعليكم السلام بخير الحمد لله انت كيفك طيب كيف البنات وش اخبارهم؟
ماجد"ابوعبدالعزيز":بخير يامال الخير يارب لك الحمد التفت لعيال أخوه"سامي زوج بنته وفايز وفواز"كيفكم ياعيال عساكم طيبين؟
تفرقت الاصوات بخيرياعمي الحمدلله طيبين طاب فالك
ابوعبدالعزيز:الله يديم الصحه والعافيه علينا وعليكم ياابوسامي انا جايك راضاك انت وهند وهذا ولدي فهد جاي معي يرضيها باللي تأمر فيه
ابوسامي:والله ياأخوي كل ماسألتها وش مزعلك ماتعلم ماادري هي مخطيه والا مخطين عليها
ابوعبدالعزيز:والله حتى فهد ماقال شي يقول شي خاص بيننا واذاكذا احنا ماعلينا الا انه يرضيها الليله يجلس معها لوحدهم ويحلون مشكلتهم
ابو سامي:ابشروا انادي هند في الصاله تقابل عمها وزوجها
روح يافايز ناد اختك في الصاله الداخليه تقابل عمها وزوجها
بعد شوي جاهم فايز وقال تفضلوا
دخل فهد وابوه ولقي مها جالسه قامت سلمت على عمها وصافحت زوجها
بعدها خرج عمها وبقي فهد ومها
فهد:كيفك يامها؟
مها:الحمدلله
فهد:فديت الزعوله اسبوعين مادقت ولا مسج يخليني اعرف انك مشتاقه مها:......
فهد:آفا هذا وانا جاي الليله عشان خاطرك يالمزيونه تبوزين فديتك وفديت بوزك
مها:لك اسبوعين ماسألت وتقول مشتاق
فهد:صبرت اسبوعين بس لما احرقني الشوق ماصبرت جيت اطفيه
وين قمورتي فديت قلبها؟
مها:نايمه
فهد:طيب رضيتي اميره قلبي
مها:وتتراجع عن الفكره اللي في رأسك بصراحه بنتي صغيره كيف عمرهااربع شهور وتبغاني اترك حبوب الحمل واجيب غيرها ودمعت عينها وقالت بصعوبه صعب صغار اربيهم سواء اول وحم وبعدها تسعه شهور حمل واربعين يوم نفاسه وبعدين تربيه اثنين
فهد:ضحك وقال ولايهمك اساعدك فيهم واجيب لك شغاله
مها:لا يعني لا خليها بعد سنتين
فهد:تكفين حبيبي خلاص اتركي الحبوب ابغى بيبي
مها:طيب واذا بنت
فهد:خير وبركه واخليك سنتين وبعدين تحملين
مها بكت أكثر وسكتت
فهد:عشان خاطر فهودك حبيبك صراحه اناماصدقت تحملين بعدسنوات وجبتي رهوف ابغى غيرها ماتدرين لوتتركين الحبوب وماالله يريد لنا الابعد ثلاث سنوات
احد يدري
مها:هزت رأسها بلا وهي تبكي
فهد:تقرب منها ومسح دموعها وضحك على خفيف الله لايحرمني من هالبكايه هههه وانا اقول رهوفه طالعه على مين
مها:دزته على خفيف انت اللي تبكيني
فهد :هههه خلاص جيبي بنتك ولبسي عبايتك والا خلي بنتك عند عمتي انا بكره اجي أخذها بعدالمغرب احنا الليله عرسان هههه
مها:طيب
فهد:انتظرك بالسياره ودخل المجلس
ابوعبدالعزيز:هاه عسى خير
فهد:خلاص انحلت السالفه بأخذ ام عيالي الحين
ابوسامي:لا تعش معانا وروح
ابوعبدالعزيز:لايابوسامي لاترده مشتاقين لبعض وخله يراضيها براحته
فهد:ياالله تصبحون على خير
وطلع ينتظر مها بالسياره

عاشقة ولدحزام
30-12-2010, 01:14 AM
ريوف ريفانه رفتانه رفرف رفروفه
ريوف:خير خير ان شاء الله تصارخ صحيت كل بنات حارتنا اللي اساميهم ريوف
سامي:وكلهم جاوبوا الا انتي
ريم: الولد هذا فله
سامي:ابوي يقول تعالي سوي العشاء امي تعبانه
ريوف:انا من البارح منحاشه خلسه عشان مااسوي الفطور والغداء يلحقوني بالعشاء هالبنت اذا جات بقرص اذانيها ببرد حرتي منها صرت شغاله بالبيت بسبتها
ريم:هههههاي والله تحفه تتحلطمين كأنك عجوز مضيعه غنمها
ريوف:بلاك ماصرتي خدامه للمتعوس سامي
وتقلد سامي ابغى حليب ساخن وحطي عليه فلكس
سخني الخبز بارد
ماابي مكرونه ابي اندومي
اووووف منه
ام سعود:الله يعينك يابنتي ازمه وتعدي والله يجزاك الجنه كل شي بأجره
ريوف:الله يسعدك ياعمه وياالله مع السلامه
ريم وام سعود:مع السلامه
@@@@@
ريوف طلعت من بيت عمي ورحت بيتنا عاد البيت هدوء دخلت المطبخ وبديت اقطع بصل بسوي كبسه وحطيت زبده في القدر الا بدخله ابوي قال:ريوف انا طالع بودي امك تعبانه للمستشفى وانتم رحوا بيت عمك بقفل البيت
وطلع من عندي لغرفتهم قمت دخلت البصل في الثلاجه ورجعت الزبده وانا خارجه الا ابوي منزل امي وتبكي وحالتها تعبانه وقالي بسرعه نادي اخوك واطلعوالي
رحت جري ناديت سامي وجبت جوالي واخذت لي غيارين ونزلت جري من دون عبايه لان بيوتنا في حوش واحد وسعود اصغر مني وعشت معهم من زمان عمره  سامي عمرهس وطلعنا انا وسامي وجات عمتي اسم سعود راحت مع ماما ورحت انا وسامي لبيت عمي وانا خايفه على ماما الله يسهل عليها ويقومها بالسلامه
@@@@@@
في بيت فهد
فهد:حيآك في بيتك ياحياتي
مها:الله يسلمك
فهد:وحشتيني وحشتيني ياقلبي
مها فصخت عبايتي وأخذت شنطتي معي ودخلت غرفتنا قبل فهد وانا اتمنى مايدخل بعدي على طول لانه طلع للسياره يجيب اغراض نسيناها في الشنطه فتحت شنطتي اخذت حبه وخليتها بفمي ورميت شنطتي بالدولاب الا صوت تسكيره باب الشقه معناته فهد جاء وفتحت ثلاجه الغرفه واخذت سيزر جوافه وشربت منه رشفتين ودخل ناظر فيني وقال:شكلك مشتهيته
مها:بقوه
فهد:لاتكوني حامل يارب
خلاص لاتأخذي حبوب منع الحمل اوكي حبي
مها:ان شاء الله
فهد: انا بدخل آخذ شور تبغين تأخذين شور
مها:لا
فهد:خلاص لاتنامين لحد مااطلع تراي مشتاق
@@@@@@
شوق
ارسلت لريوف وريم واشواق اني بكره ماراح اداوم الجامعه بسوي تحاليل الزواج
وبعدين جاتني رساله من ريوف انها ماراح تداوم عشان امها بتولد وكمان ريم وقالوا لأشواق قالت مادام انكم ماراح تداومون هي كمان مش مداومه
@@@@@@
صباح الخير
فهد:مهوي حبيبي صحصحي ياهو اشبك
مها:طيب طيب
فهد:اذا بنتظر طيب هذه ماراح تقومين
مها:خلاص قمت تبغى فطورقبل الدوام
فهد:اليوم اجازه انا عريس قومي بنفطر برى
مها:اوكي حبيبي بس آخذ شور واصلي ونطلع
@@@@@
شوق
صحيت الساعه سبعه ورحت حللت وجيت واحنا راجعين في الطريق دق خطيبي يسأل تراي حللت والا لا لأنه توه الساعه عشره بيروح يحلل خساره كان نفسي اشوف شكله بس ماللطيب نصيب نحاسه وطبعآ النتيجه بعد عشره ايام
@@@@@
ريوف
البارح مانمت لحد ماتطمنت على ماما ابشركم جابت بنوته قمر اكيد مادامها تشبه لي ولحد الحين احنا ببيت عمي انانايمه مع ريم وسامي نام مع سعود بغرفته صراحه من الفرحه مانمت الا اربع ساعات قمت صليت وجيت جري
طيآآره وهبطت على سرير ريم وصرخت بأعلى صوت
ريم:آآآه يمه بسم الله
ريوف: هههههههاي يالخوافه هههههاي
ريم :اخذت المخده وخبطتها فيها وعفصت وجهها بالمخده وهي فاطسه ضحك ولاعلى بالها الله يأخذ عدوينها طيحت قلبي
ريوف:هاهاهاهاهاي اويلي اه يابطني خخخ شكلك تحفه الشعر منكوش والعين منفوخه هههههاي
ريم
أخذت ريوف وسحبتها من يدها وهي سكرانه من الضحك وحذفتها مع الباب ودبجت في أخوي سعود انا هنا فطست ضحك
ههههههههاي واخوي سعود فاتح اعيونه كشافات وطبعآ ريوف فحظنه نتفه سعود طول بعرض وهي نتفه
@@@@
سعود
ياويلي ياناس هذه عذابي اموت عليها طول اليوم قدامي اموت فيها احسها ملاك ياناآآآآس احبها احبها موت
كنت طالع من غرفتي مروق اشوي الا الجسم اللي ضرب فيني مع الجنب كان اخر توقعي انها تكون ريوف مسكت ظهرها من وراء عشان ماتطيح
قالت:سعودوه الفارس الهمام المنقذ
انقذني
سعود:يارب ياناس خبله خبللله الله يحفظ اختي من خبالك
ريوف:والله انت واختك الخبول
ريم
لماشفتهم يتهاوشون طبقت بابي وطقيت القفلتين
سعود
ريم قفلت بابها وعذابي يتمخطر قدامي نزلت تحت للمطبخ وانا اتنافض وارجف احس احساس غريب خاصه ان ابوي في الدوام وامي مع حرمه عمي في المستشفى وريم نامت وسامي راح المدرسه وانا ابوي غيبني عشان اجلس عند البنات
نزلت وراها وانا نفسي اضمها اطفي نص من شوقي
وتراها اكبر مني بخمس سنوات وثلاث شهور بس شسوي احبها هي احساسها من ناحيتي اني أخوها واكبر دليل تضربني وتهزئني وتطنشني وتزعل مني بالأيام وتسميني "التيس الاربد" وانا اسميها "الثعلب المكار" عشان مقالبها وحركات نص كم عندها
رحت وراها للمطبخ وانا نيتي سوداء صراحه ابيها مشتاق مشتاق
خفت ورجعت بطلع برا حوشنا بأحميها من نفسي
ريوف
سمعت فتحت باب الشارع سعودوه الخبل بيتركني انا وريم لوحدنا في البيت رحت جري وراه
هي سعودوه وين رايح لاتخلينا
سعود
طنشتها وبسكر الباب مسكت يدي لا هنا انا خلاص رحت ملح طالعت فيها بقوه
ريوف:وين رايح وتاركنا والله لأعلم عمي
سعود بعصبيه: طيب انقعلي الله يأخذك
ريوف: لاتعصب واحترم اللي اكبر منك
سعود فار دمي من برودها وشوقي لها انا في صراع وهي بليده شعور سكرت الباب بقوه وجيت لها بسرعه وهي حطت رجلها على بالها بضربها ماتدري ان بضربها بطريقه ثانيه وجريت وراها دخلت المجلس وسكرت الباب واتكت عليه طبعآ انا رجال غلبتها وفتحته وراحت تضحك ودخلت بأخر الغرفه ووفقت على الكنب وجيتها ونطت من الكنب من جنبي مسكتها من وسطها وضميتها من وراء على صدري ضغطتها بقوه وتنفست في اذنها بهدوء
ريوف بعصبيه: فكني يامجنون الله يأخذك وتهدج صوتها ياقذر فكني اه اه اه
سعود الحين غرامي بين ايديني وتتعفرت بقوه وهي تضرب فيني بايديها ورجولها بس ابيها بالحلال ماابيها بالحرام بس مادامي مسكتها بروي عطشي منها
ريوف:سعود ياكلب فكني اشفيك
سعود:ابيك بالحلال والله بالحلال
سكتها سعود يلثم شفايفها بشكل سريع وفلتها وهي جري عالدرج وتبكي
وجلس عالكنب يلحق انفاسه ويناظرها تجري التفت عليه
ريوف وهي تبكي:بعيد عن شواربك ياحيوان وكملت جري ودخلت غرفه فوق وسكرت على نفسها وكملت بكي
سعود
بعيد عن شواربي ياريوف بنشوف بعدين من اللي بعيد عنها
اوووف انا وش سويت لو يدري ابوي والا عمي والله ليرموني للكلاب السود ولا يفكرون الله يستر
كيف اخلي ريوف ما تعلم لا ابوي ولا ابوها انا بطلع اشم هواء لو جلست هنا ما اضمن نفسي ابد
ريوف
ياويلي ياويلي هذا وانا عادته أخوي مخوه الكلاب ان شاءالله
بس كيف اوقفه عند حده هالسخيف لإني مااقدر لإبوي لو أقول بتخرب علاقتنا ببيت عمي عشان مين عشان سعوده التبن مستحيل اجلس هنا مستحيل بتصل على بابا ان شاء الله يرد بس
ريوف:هلا بابا
ابو سامي:هلا والله
ريوف:كيف ماما
ابو سامي:لا الحمدلله بخير
ريوف:جد الحمدلله يارب
ابو سامي:اشفيه صوتك
ريوف:خايفه على ماما وغصت بالعبره
ابوسامي:لا تخافين ولاشي ريحي بالك واصلآ العصر كاتبين لها خروج
ريوف:طيب ابي اروح بيتنا
ابوسامي:اوف غريبه ريوف تبي البيت كل شوي مفتوح ماشفتك دورتيه
ريوف:ابي اجهز اغراض ماما
ابوسامي:خلاص شوفي عند عمك اسبير خذيه وجهزي الغرفه اللي مقابله المطبخ لأمك
ريوف:ليه
ابوسامي:صعب على امك تنزل وتطلع وعشان اذا جاء لها أحد نضيف فيها مايحتاح انزل واطلع
ريوف:خلاص ان شاءالله
ابو سامي:ياالله سلام عليكم
ريوف:مع السلامه
ياليتني يا ابوي اقدر اقول لك اشفيني آآآآه
قسم بالله الدنيا مالها آمان الإنسان اللي عشت معه كأنه أخوي آخرتها هذا فعله فيني وحطت راسها تفكر و غلبها النوم عالساعه عشر

عاشقة ولدحزام
30-12-2010, 01:15 AM
البارت الثاني
العوائل:
العائله الأولى:
حصه حمود
الأبناء
هند العمر33 زوجها امجد بنتها جواد11 فادي7شدن3
عبدالله29 زوجته لمياء26 ولدين رائد وريان وحامل
خالد25
شوق23
تهاني20
العائله الثانيه:
ناصر فايزه
روعه 30 متزوجه مسافره مع زوجها كندا يدرس
ريم23
سعود18
العائله الثالثه:
هناء ماجد
عبدالعزيز 38 زوجته خلودبنت خاله"ولدين ماجدو16 سعد4 وبنتين ريما 12 وجود4شهور"
فهدزوجته مها عندهم بنت اسمها رهف32
فيصل30
سميه 36 متزوجه ولد عمها عثمان سامي تركي 15مدى 12ربى 8 عهد سنه
اميره25 متزوجه ولد عمتها نوره اسمه عبدالرحمن عندها ولد"جابرعلى اسم عمهاابوزوجها
خلود23 مخطوبه لولد خالها فارس
بندر 28
بدور13
العائله الرابعه:
منصور جميله [منصور أخو ناصر ابو ريم]
سامي12
ريوف23
العائله الخامسه:
سعد نوره
أشواق 23
راكان15
ذوق10
بتال 3
عمهم ثامر26
العائله السادسه:
عثمان سلوى
سامي 38
مها28
فايز26
فواز14
ابرار5
@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@
[طبعآ انا ماشرحت اوصاف الابطال عشان انا احب من خلال القصه اتخيل صوره البطل دون احد يوصفه لي احب ان مواقفه هي اللي توصفه لكم وانتم تتخيلونها واذا تخيلتموها حكوا لي اش الصوره اللي تكونت بمخيلتكم]
<جافيني النوم>
بعد آذان الظهر
جاء ابو سعود للبيت ولقى سعود برآ سعود انفجع لما شافه غريبه ان ابوه يجي هالوقت والعاده يجي ثنتين اتوقع ريوف معلمه عمها بس حاول يقوي قلبه ويصفصف لابوه كلمتين عشان مايأكل علقه محترمه
ابو سعود:السلام عليكم
سعود:وعليكم السلام
ابوسعود:اشفيك جالس هنا مع الظهريه
سعود:لابس طفشت وقلت اجلس دقايق ابوسعود:يالله هيا البيت جبت غدا صحي اختك وبنت عمك يصلون ويحطون الغدا
سعود:ان شاءالله
سعود
دخلت البيت مع ابوي وطلعت انا اصحي البنات رحت غرفه ريم ودقيت الباب مره ومرتين وثلاث الى ان فتحت
سعود:ابوي يقول صلي وتعالي حطي الغداء
ريم:طيب
سعود:ريوف عندك
ريم :لا
نزلت وانا مستغرب وين تكون راحت
سألني ابوي وانا نازل
ابو سعود:ايوه صحيت ريم
جلسنا انا وابوي ننتظر ريم تخلص صلاتها ونتغدى
بعد دقائق نزلت سألتنا ريم:ريوف مانزلت اشرت لها بلا


رجعت صعدت فوق واحنا ننتظر
ريم
غريبه وين راحت دورتها في الغرف مالقيتها فتحت آخر غرفه وانا متأكده انها ماراح تكون فيها فتحت الباب مقفول حاولت مره ومرتين وثلاث مقفول عرفت انها هنا دقيت الباب عليها
بعد دقائق فتحت الباب
ريم:ريوفه حبيبي غداء
ريوف:مابي
ريم:ليه
ريوف:بس مابي وبكت
ريم:اشفيك
ريوف:مافيني شي بس اروح بيتنا
ريم:من متى احنا نزعل من بعض هذا بس عشاني طردتك من غرفتي
ريوف:لا بس جد تعبانه وابي اروح بيتنا
ريم:ريوفه تكفي...
قاطعتها ريوف:انتي اللي تكفين مابي غداء وابي مفتاح بيتنا من عمي بروح اجهز غرفه ماما قبل تجي
ريم:اوكي
نزلت وانا مستغربه من ريوف طول عمرنا هذه حركاتنا وهذه مقالبنا بس ماعمر وحده زعلت انا وريوف اخوات طول عمرنا نتهاوش ونتضارب بس مانزعل وش فرقت اليوم عن قبل
وانا نازله مع الدرج سألني سعود:وين ريوف
ريم:نايمه وماتبي غداء بس تبي الاسبير اللي عند بابا اذا صحيت تجهز غرفه لعمه
حظرت الغداء وتغدينا
@@
مها
دخل فهد غرفتي وانا اكلم امي اسألها عن بنوتي كيفها معهم
أشر لي بيده مين
حركت شفايفي وقلت امي
جاء وجلس جنبي عالسرير
مها:أكيد طبايعها صحوتها الساعه خمس وتنام اذا راح ابوها للدوام انا معودتها كذا عشان تصحى معي وتنام معي حطي السماعه عندها بسمع صوتها انا وفهد
انتشر صوت بكاءها في ارجاء الغرفه
فهد بإبتسامه:بابا ياحبيبي عيون بابا وين رهوفتي عسولتي
مها : هههههه اشبها انتبهت لك
فهد:شوفيها انتبهت لنا سكتت
مها:خلاص امي فهد يجيك بعد المغرب يأخذها
يالله مع السلامه
فهد:والله لها فقده
عقبال جيه أخوها او أختها ومسح على بطني وابتسم تزايدت نبضات قلبي واشتدت خفقاته
ياربي تستر علي وتكفيني شر فهد
@@
ريوف
سمعت طق عالباب وقلت مين
رد عمي: انا عمك
ريوف:هلا عمي
عمي:كيف حالك مبروك ما جالكم وحمدلله على سلامه الوالده
ريوف:الله يبارك فيك والله يسلمك
عمي:وهذا مفتاح بيتكم ليش ماتغديتي
ريوف :أخذت المفتاح وقلت مو مشتهيه
عمي: تغدي شدي نفسك وراك شغل الله يعينك
ريوف:ان شاءالله عمي
ماطلعت من الغرفه الا بعد ماتأكدت من دخله سعود لغرفته وكنت خايفه اقابله قدامي خاصه اني مش متغطيه وصعب اتغطى او مستحيل بعد
ووصلت بيتنا في أمان الله دخلت وارتحت واخذت نفسي ومسكت بيتنا انظفه عشان النتفه اللي جايه بالطريق خخخخخ طبعآ امي ماجابت بعد سامي وتعالجت وتوها جات هالقموره
@@@@@
بعد المغرب
فهد
رحت اجيب رهف من عند عمتي مريت باسكن روبنز عارف ان مها تحبه وغرامها التوفي بالمكسرات
دخلت البيت شايل بنتي وناديت ياهل هالبيت سمعت صوت مها هنا يافهد بالمطبخ
دخلت الكيس وراي عشان ماتشوفه
فهد:جايب لك هديه
مها أخذت بنتها:احلى هديه في الكون فديتها وفديت ابوها
فهد:ههههه لا لا غير بنتك شي ثاني تحبينه
وتتلذذين به
مها:مادام فيها تلذذ أكيد الاسكريم
فهد:عليك لمبه صح
مها:خذ بنتك وهاته ابي أكل
فهد:يا الخاينه عشان الاسكريم تنسين بنتك هذا وهي غايبه عنك يوم كامل
مها: ههههههه لا تحاول تكسر خاطري ابي اسكريمي وبس
أخذت مها الاسكريم وراحت الصاله لحقتها وانا شايل رهف سدحتها في سريرها وجلست جنب مها وشغلت التلفزيون وانا عيني على مها لابوك ياالتلفزيون لابو من التفت لك
فهد:طيب اعطيني معاك
مها:بس وحده
فهد:بخيله الله يرحمك يا حاتم الطائي ويحسن اليك
مها:هههههه طيب خذ
فهد:ابي من يدك
مها:اوكي
ناظرتها وهي تأكل وحده لي وحده لها
فهد:خلاص اكتفيت صدقيني انتي عذاب وانتي تأكلين الاسكريم تراني اتهور
مها:لا تكفى بس اخلص الله يخليك وبعطيك ظهري بعد
بعد فتره.......
فهد:طيب وش فائده آمممم هذه
مها:عشان اتلذذ آمممم
فهد:شكلي انا اللي بتلذذ فيك آمممم

عاشقة ولدحزام
30-12-2010, 01:16 AM
ريوف
يادلبوش ياحياتي ياناس تدنن هالقمر تشبهني خخخخ مادح نفسه كذاب
صعنونه وحمراء بس ملامحها ماهي واضحه تشبه من
بس تعجب اذا تثاوبت فمها صعنون نفسك تأكلينها بوس
سامي:امي شوفيها خليها تعطيني غدي
ريوف:مابي روح عني
ام سامي بتعب :لا تغثوني والا أخذت بنتي وطردتكم مع الباب وقومي سوي رضعه لاختك
ريوف:طيب
@@@
ريم
دخلت المطبخ وأخذت شربه خضار مجهزه امي لعمتي عشانها نفاس وطلبت مني أوديها لهم
طلعت لبيت عمي دخلت الصاله وسلمت على عمي
ريم:كيف ياعم اخبارك مبروك ماجالك
عمي:بخير الحمدلله الله يبارك فيك
ريم:عمتي فين
عمي:هنا واشر لغرفه عمتي
دخلت عليها اتوقعت القى ريوف عندها بس مالقيتها البنت اليوم ماهي طبيعه
سلمت على عمتي وتحمدت لها بالسلامه وسلمت على غدو ياناس نتفه صغيره مره الله يسعدها
ريم:عمه وين ريوف
عمتي:في المطبخ
ريم:طيب انا بروح لها تبين اجيب لك من الشربه
عمتي:ايوه حطي لي منها شوي
ريم:طيب ان شاءالله
رحت المطبخ لقيت ريوف تسوي العشاء
ريم:السلام عليكم
ريوف:هلا والله وغلا نورتي
ريم:انازعلانه لاتكلميني
ريوف:لا ياشيخه
ريم:ابي اسوي سواتك فيني اليوم
ريوف:والله مازعلت منك بس تضايقت
ريم:وليش كنتي تبكين
ريوف:ماارتحت الين بكيت
ريم:طيب وش مضايقك
ريوف:ماجاني عريس
ضحكت ريم بقوه:ههههههههههههههه الله يقطع سوالفك
تبغينا نعرضك على خطابه
ريوف:عز الطلب يختي اختار من الصور اللي يعجبني بالراحه
ريم:اظنك اذا وصلتي خمس وعشرين وانتي ماتزوجتي تنتحرين
ريوف:ليش قالوا لك مشفوحه عالعرس عند الموت حدك عاد
ريم:لا ابد سلامتك خخخخ
انا بروح اودي عمتي هالشربه وانتي الحقيني نجلس عندها
ريوف:لا انتي تعالي ابي اكمل طبخ عشانا
ريم:اوكي
@@@@@@
اشواق
دق جوالي شفت اللي متصل ناصر اوووف مالي خلقه كل مكامله اندم عليها عشرين مره
اشواق:الووو
ناصر:السلام عليكم كيفك
اشواق:وعليكم السلام اخبارك
ناصر:تمام الحمدلله اعجبتك هديتي
استغربت اول مره ناصر يسال مو من عوايده
اشواق:روعه يعطيك العافيه
ناصر:حلو
طيب كذا استقبالك لي يوم جيتك حلو
اشواق:........
ناصر بحده :ردي علي لاتسفهيني
اشواق بنفسها بدينا اول الغيث قطره:بس انا استحي
ناصر:تستحين ليش تستحين مافي غيري انا وانتي طيب وش بتسوين اذا تزوجنا انا ابيك اذا انا جرئ ابيك فوق الجراءه
اشواق:طيب ان شاءالله ولايهمك
ناصر:اوكي هذا خلصنا منه
اشواق شكلنا ماراح نخلص
ناصريكمل:وانا طلبتك شي بس ماأخذته اتمنى انك مانسيتيه لإني ابيه
اشواق بإستغراب:اش هو؟
ناصر:بوسه... كنت ابيها وجه لوجه بس مالطيب نصيب بس قطع علينا عمي
اشواق:لا صعبه
ناصر:اش قلت انا
اشواق بست الجوال وقفلت في وجهه
ارسلي بعد دقائق
ماشفع لك الا بوستك والا تسكيره الجوال دواها كفين على وجهك
حيوان ماعنده اسلوب جفاف عاطفه صايبه اوف منه
يارب ارحمني يارب برحمتك استغيث اصلح لي شأني ولاتكلني لنفسي طرفه عين
ارسلت له
لو هالرساله اعطيها لأبوي شو بيكون موقفه
ارسل لي
عآآآدي انتي اعطيها لعمي
.
.
.
.
واليوم الثاني انا اعطيك ورقه طلاقك
لماقريت رسالته بكيت من قلبي وش هالحظ وش هالورطه اللي اتورطت فيها لو ما استخرت لو ماارتحت كان قلت عشان مااستخرت ولا ارتحت بس سبحآن الله الله يجعلها خيره
@@
في الصباح
شوق اتجهزت بروح للجامعه ارسلت مسج لريم وريوف واشواق اسألهم اذا بيداومون او لا نزلت للمطبخ اخذت توست وجبن كرافت وشرائح خيار حمصت التوست وسيحت الكرافت عليه دخلته الميكروف وهوساخن لحد ساحت الجبنه وحطيته عالطاوله ورحت للثلاجه وأخذت سيزر جوافه ولما التفت
شوق: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يمه بسم الله الرحمن الرحيم
بعصبيه بلى في شكلك سبع بلوات
خالد بروقان:تسلم يدك يااحلى اخت بالدنيا
شوق:جعله اسهال مزمن اوووف مابي فطور بعد
خالد:وانا اشوف هالجسم الرويان مو منك من التوست المحمص
شوق:يخلف على امن جابتك ياالدب قل ماشاءالله لاتصكني عين اروح فيها
خالد:ماشاءالله تبارك الله
ام عبدالله:السلام عليكم
خالد وشوق:وعليكم السلام
ام عبدالله:افطرتوا
خالد:انا عني افطر
شوق:شوفي ولدك أخذ فطوري
ام عبدالله:سوي لك غيره
شوق:لا مابي ليه يأخذ ليه مايطلب اسوي له تهاني:صباح الخير شوق افطرتي
شوق: لا
تهاني:صلحي لي معاك
شوق:لا ياشيخه
خالد:هههههههههههه زدتي الطين بله
تهاني:ليه اش سويت
تكفين وراي دوام الساعه سبع اما انتي خذي راحتك ماتداومين الا الساعه ثمان
شوق:عشان خاطرك بس
@@@@@
اشواق
دخلت مبنى الجامعه ورحت مكاننا المعروف مالقيت البنات جلست انتظرهم
بعد دقائق
شوق:السلام عليكم كيفك
اشواق:وعليكم السلام
شوق:غريبه جايه بدري
اشواق:انتم اللي متأخرين ماهي عوايدكم شوق:طيب ريم وريوف ماجاوا
اشواق :لاباقي عاد هم دايم يجون بدري الا هالمره لايكونوا هونوا
شوق:لا انا كلمتهم قبل اكلمك الصباح وقالوا بيجون
اشواق:الحمدلله عالأقل نأخذ جداولنا سوا ونرتاح
شوق:كيف جدولك
اشواق:ماعندي اوف ابشرك
شوق:من جدك
اشواق:والله وانتي
شوق:عندي الإحد ساعه من ثمان لتسع وبس
ريم وريوف:السلام عليكم
شوق اشواق:وعليكم السلام
ريوف:كيف عروستنا اليوم يا اشواق صرتي دقه قديمه
شوق:النفسيه عآل العال
ريوف:الله يديمها
ياربي نفسي اعرف المنحوس اللي بتزوجه بذبحه ياناس وينه عني طفرت العزوبيه جنت علي
ريم:ارحموا عزيز قومآ ذل
تبينا نزوجها واحد من اخواننا وش رايكم
اشواق:انا ماعندي الا راكان صغير اذا تبي ابوي ماعندي مانع
ريوف:دواس يدوسك ان شاءالله بدل ماتقولين مايغلا عليك ناصر تقولين ابوي
شوق:انا اخوي خالد عازف عن الزواج لإجل غير مسمى شيليه من القائمه قلت لك بزوجك واحد من اخوان رجالي
اشواق:وانا حزنت عليك بزوجك ناصر
ريوف:وانتي
ريم:انا واياك في الهواء سواء لا تطمعين فيني
ريوف:هههههههههههههههه حلوه ذي
شوق:كيف جداولكم بنات
ريم:انا ماعندي اوف وريوف ماعندها كمان بس جدولها مرتب
شوق:يالله نأخذ لفه بالجامعه
@@@@
ريما عمرها12
ريما:جده بروح العب مع مدى
ام عبدالعزيز:كيف تروحين لوحدك الحين الساعه عشره الناس هاجده في بيوتها تروحين تنخطفين
ريما:جده تكفين تركي مو مداوم البارح تعبان ومدى ماراح تداوم زيي اتصلي على عمه ترسله يأخذني الله يخليك جده او انتي روحي معي
ام عبدالعزيز:اول شي دقي على امك استأذني منها وانا كيف اروح معك من يسوي غداء عيالي
ريما: خليهم يجون ببيت عمه
ام عبدالعزيز:لا خلاص تركي يجي يأخذك
اتصلت ريما على امها وسمحت لها تروح
واتصلت جدتها على بنتها وقالت لها ترسل تركي يأخذ ريما
وجاء أخذها
@@@@@@

عاشقة ولدحزام
30-12-2010, 01:16 AM
في الجامعه
اشواق:خلاص بنات خلونا نجلس ثنتين يجيبوا لنا كوفي ودونات وبساكيت
ريوف:خلاص هيا شوق
شوق:طيب اش تبغوا
ريم:ابي نسكافيه خفيف وابي دونات وابي جالكسي وابي حلاوه مالتيرز
اشواق:انا ابي قهوه فرنسي وابي دونات وابي باونتي وسنكرز وحلاو زي ريم
ريوف:يالله هيا
ريم:شوفي شوفي من اللي جايه
اشواق:استغفر الله تنوره طيحني ناظري الكلوت طقم البلوزه
ريم:لا شفتي شله ايمو وشله الكوريات علقانه بينهم
اشواق:صح وش صار انا رحت واصواتهم يزاعقون وحالتهم حاله
ريم:فاتك ريوف راحه لين وقفت قدامهم جلست تناظر فيهم لما خلصوا نشر الغسيل ناظرت فيهم وابتسمت بسخريه ومشت
بس ماسألتها نسيت قابلنا شله عبير وجلسنا نسلم ونسيت الحين اذا جات بسألها
اشواق:مافي زحمه عند الكوفي ماراح يطولون
ريم:لأن أكثر البنات غيآب
اشواق:والله بعضهم يداموا كل ايام اسبوع الجدول
ريم:غريبه أخذت جدولها ليه تجي
اشواق:عشان يفلونها زي شله اموت انا وحصه وبدور وفريد خانوم
ريم:اش دراك عنهم
اشواق:وفاء امس جات تأخذ جدولها وقالت لي
ريم:هلا بالمحمول هلا
شوق:ليه والحامل ماله نصيب من الترحيب
اشواق:الله يعطيكم العافيه ويزوجكم
ريوف:ياربي تسعدها هذه الناس الذوق والا بلاش
ريم:انا بنت عمك
ريوف:عند الزواج ماأعرف امي
الكل ضحك على ريوف
هههههههههههههههههههههههه
@@@@@
آه ياغدر الزمان اللي جرح طفولتنا
علمتنا يازمان مالا ينفعنا
بس اليوم ياكبر مصيبتنا
اسف يامن جرحتك بيدي ولا ادري
نفس السكين انغرر بصدري
قبل لايتعدى على صدرك
<جافيني النوم>
تركي العمر 15
ريما
طلعت عمتي راحت تقضي من بنده ومدى نايمه وانا بالمطبخ اشرب عصير وأكل شيبس
كنت لابسه ابيض وبلوزه كحلي بس عالرقبه جاء تركي
تركي:فيه عصير زي اللي انتي تشربينه
ريما:ايوه
تركي:اش هو
ريما:عصير كيوي وليمون
تركي:وين امي
ريما:راحت بنده تشتري أغراض
تركي:طيب حطي لي عصير وجيبي لي شيبس في غرفتي
ريما:طيب
راحت ريما لغرفه تركي لقيته يلعب بلايستيشن
ريما:حطت اغراضه ابي العب تركي
تركي:خذي
اندمجت ريم في اللعب
تركي:ريوم اش رايك نلعب لعبه ماما وبابا
ريما:حلوه
تركي:مره
طيب لعبوا شوي
تركي بصوت يحاول يخليه صوت بالغ:ريما حبيبتي عصير
ريما:طيب
تركي:قولي حاضر حبيبي انا على اساس اني زوجك
ريما:اي صح انا نسيت
خلاص نعيد....نعيد
تركي:لا بس قفلي الباب وهاتي العصير جاء الليل خلاص بنام
انسدحت ريما على السرير
تركي:تبوسيني انا زوجك
باست ريما خده
تركي:لا بابا وماما كيف يبوسوا بعض
تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتشششششششششفففف ففففففييييييييييييييييييييييييييييرررررررررررررررر رررررررر
@@@@@
في الجامعه
اشواق:ريوف تكفين روحي شوفي الدكتور جا
شوق:من جدك بتدخلين المحاضره
اشواق:أكيد هو ملتزم في المحاضرات حتى وهو مريض
ريم:اش اسمه
اشواق:حمزه
ريم:أكيد هذا مايفوت لو امه تموت مايفوت المحاضره
ريوف:انا عني مابي احضر حشا من اول اسبوع اللي يشوفني بتجيب الدكتوراه وانا مغمضه روح زين
ريم:لا ابشركم مزاجي في الدرجات على كيفه
اشواق:انا بروح اشوف اذا جاء بدق عليكم
@@@@@
الساعه 11:30
غرفه تركي
ريما منهاره تبكي وتشاهق:آآآآآه..آآآآي بطني
تركي:خلاص ريما اشفيك
ريما:بطني يعور بقوه
تركي:طيب خذي البسي ملابسك من ايش يعورك
ريما:منك انتا اول لما سويت لي كذا آآآآآه بروح جده بروح المستشفى آآآي بطني
تركي:بتعلمين جده
ريما:ايوه آآآآه بروح الدكتور
تركي:لاتعلمين يضربونا انا وانتي
ريما: ايوه عيب نفسخ ملابسنا قدام بعض بس احنا نلعب ماراح يضربونا
قامت ريما تلبس وتركي يساعدها لما وقفت آه بطني
وديني بيت جده
راح تركي وصلها بيت جدته

ملاذي حسين
30-12-2010, 05:27 PM
كمليها متابعه

عاشقة ولدحزام
31-12-2010, 02:30 AM
من عيوني يالغلا
بس افضى راح اكملهاااااااااا

عاشقة ولدحزام
31-12-2010, 03:25 AM
البارت الثالث:
تركي:انا ياجده افتحي الباب
دخلت ريما وهي ساكته بس مشيتها مريبه وجلست على كنب الصاله
ام عبدالعزيز:ادخل ياتركي
تركي:لاياجده بروح بيتنا
سكرت الباب وسألت ريما
ام عبدالعزيز:تبين أكل
ريما: لا
جده بطني يعورني
ام عبدالعزيز:من متى
ريما تبكي:توه قبل شوي
ام عبد العزيز: وش اكلتي عند عمه
ريما:بس عصير وشيبس ابي التواليت
ام عبدالعزيز:وانا بسوي لك شاي بالليمون
قامت ريما ناظرتها جدتها بشك
ام عبدالعزيز:تعالي ريما من وين يعورك بالضبط
ريما:هنا جده آآآآي وبكت كنا نلعب انا وتركي لعبه بابا وماما .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..................................................
[ابناءنا امانه في اعناقنا]
ام عبدالعزيز بعصبيه سطرت ريما كف : سود الله وجهك ياتركي حسبي الله عليك وانتي كيف طاوعتيه ياخبله
ريما تبكي ويدها على خدها : احنا نلعب ياجده نلعب
ام عبدالعزيز:انقلعي انخدمي في غرفه بدور لين اشوف حل لمصيبتك انتي والكلب الثاني
ياربي فرجها عليك ياكريم
ياربي انا وش اسوي الحين ياويلي لو اعلم عبدالعزيز ذبحه
مالي الا فهد وفيصل بس فيصل نار
اتصلت ام عبدالعزيز على فهد
ام عبدالعزيز:الحين تجي عشر دقائق وانت عندي
واتصلت على فيصل وقالت نفس الكلام
@@@@@
شوق:تكفون لاتروحون انتظروني ادق على خالد ما يشيل تلفونه
اشواق:طيب اتصلي على ابوك والا عبدالله
شوق:عبدالله مداوم وابوي قال لي انتظري نص ساعه اذا ماجاك خالد جيت لك
طيب وين ريم وريوف
اشواق:راحو يجيبوا اغراضهم بيطلعوا
شوق:طيب انتي اتصلتي على اهلك
اشواق:لا نور تبغاني
شوق:من جدك اش تبغين في العله ذي حب وما حب وسخافه
اشواق:بس البنت ماصرحت
شوق:واضح من عيونها وتلحقك في كل مكان انتبهي ترى الزمن ماله امان
اشواق:لاتوصين ان شفتها تعدت حدودها دبرتها
ريوف:ماطلعتوا
شوق:لا انا عني ماني طالعه والأخت هذه عندها موعد مع نور
ريم:ليه
شوق:خالد ادق له مايرد وابوي يقول اذا مرت نص ماجاك جيتك
ريوف:غريبه اش تبي منك نور
اشواق:علمي علمك
ريم:طيب ليش ماقلتوا نجلس معاكم
اشواق:ماصارت هذه الا بعد مادقيت على ابوك
@@@@@@
عند ام عبدالعزيز
فهد جاء بعد وصول فيصل بدقائق
فهد:السلام عليكم
ام عبدالعزيز وفيصل:وعليكم السلام
فهد:خير ان شاء الله
اشر فيصل بمدري
ام عبدالعزيز:اجلس وانا اقول لكم بس توعدني تمسك نفسك واعصابك
فيصل:ليه اش صاير
ام عبدالعزيز:ريما اغتصبها تركي
فهد وفيصل:ايش
ام عبدالعزيز:هذا اللي صار
فيصل:متى صار ووين
ام عبدالعزيز:اليوم والمشكله علبالها لعبه وتعورت ولو ما الألم اللي جاها ماحكت وش صار في بيت عمتها
فهد:وين سميه عنهم
ام عبدالعزيز:راحت تقضي من بنده
فيصل بعصبيه:الحيوان والله لأنكد عيشته هالزفت
ام عبدالعزيز:انا اقول لا احد يدري بالسالفه الا انتم وامها وابوها وامه وابوه وعبدالعزيز بنخليه أخر واحد نعلمه
فهد:وامها ليه ماقالت لها لا تخلين احد يلمسك دوب شافت واحد دجت والحمدلله ان نعرفه نلم الموضوع لاتجيب لنا مصيبه تطلع حامل
ام عبدالعزيز:البنت ماجاتها الدوره عشان تحمل
فيصل:انا بروح له ابرد حرتي فيه
ام عبدالعزيز:اوجعه بس لا تذبحه بدل ما احنا في مصيبه نصير في مصيبتين
@@@@@@
في بيت سميه
دق الجرس
سميه:من
فيصل:فيصل
فتحت الباب
فيصل بعصبيه:ولدك الزفت وين
سميه بإستغراب :تركي
فيصل:عندك غيره
سميه:في غرفته
فيصل سحب الحزام من خصره وصعد الدرج ثنتين ثنتين وسميه وراه
فتحت باب الغرفه وتركي جالس يلعب بلايستيشن فز واقف
فيصل بعصبيه :وش مسوي ياكلب
تركي:والله ماسويت شي
فيصل:لا تحلف وش سويت ببنت خالك
تركي:............................
لطشه فيصل كف
فيصل:لا ياشيخ
وقام فيصل يضرب تركي بالحزام وسميه تفك فيصل عنه
وفيصل أخذها بيدها وطلعها برى الغرفه وقال وهو معصب ويتنفس بقوه :والله لو اشوفك داخله لاسدحك ضرب مع ولدك
وكمل على تركي ضرب
فيصل:ياحيوان بنت خالك اتهدم حياتها والله ماتجي الاجازه اللي انت متزوجها
تركي وهو يشاهق:والل...ه وال..له..ماسوي..ت..شي.
فيصل:انت كم عمرك عشان تفكر هالتفكير
@@
عند سميه
سميه تبكي:سامي الحق فيصل معصب يضرب في تركي
سامي:.........................
سميه:ماادري عنه بس قال لي بسدحك معاه ان دخلتي الغرفه
سامي:.........................
سميه:طيب
@@
ماتقبلت الفراق وما ليدي فيه حيله
آه لو ان الظروف المقبله تكشف قدرها
لو يعرف الشخص منا وش مع الغيب بيجيله كان جنبنا المشاكل من قبل لايوقع ضررها
<اسطوره الشعر:حامد زيد>
@@
فيصل:من وين علمك هالشي
تركي:فل..م اع...طنياه..جاسم
فيصل:تكلم زين
تركي:فل..م من جاسم
فيصل:شفت الفلم وطبقت على بنت عمك
ياحيوان يارمه لو سويت كذا في اختك كيف نلم السالفه
تركي:لا جاسم ق..ال..اخت..ك لا مايصير
فيصل:جاسم ولد من
تركي:ثنيان
فيصل:ثنيان ابن بركي
هز رأسه بمعني ايه
فيصل:من بعد فعلتك من بيتزوجها وانت دواك عندي انت وال... الثانيه تتزوجها غصب عنك والصبح في المدرسه والعصر تدخل تحفيظ غصب عنك والا والله ياهالحزام ليصير لازق في ظهرك
تركي:مابي مو على كيفك
فيصل بعصبيه:انت بعدك ماتربيت وانا اليوم ذابحك ذابحك
بعد دقائق
دخل عليهم سامي ومسك يدين فيصل
وبعصبيه قال:اشفيك عالولد بتذبحه
فيصل دف سامي:شوف أخر تربيتك انت وسميه ولدك اعتدى على ريما
انصدم سامي وفتح عيونه
وقال:لا أكيد غلطان وش عرفه بذي الأشياء
فيصل:مو من الأفلام اللي يتابعها وانتم رقود في العسل
سامي:تركي انت معتدي على بنت خالك
تركي:ماتعديت بس سويت زي الفلم
فيصل:لاياشيخ واللي سويته وش يسمى اعتداء تدري ان البنت بتحمل منك الحين
تركي فتح عيونه بإستغراب وبكى بقوه: والله آه ماادر...ي جاسم قال لي سوا كذا بس مو بأختك وقطع كلامه يبكي ويشاهق وبعد دقايق
قال لي خذ هذا الفلم سو زيه
بس ماقال لي انها تتعور وماقالي بتحمل بعد ورجع يبكي والله العظيم ماأدري عن شي
فيصل:تدري لو عبدالعزيز يدري وش يسوي فيك اقل شي يسلخ جلدك عن لحمك
تركي:والله اسوي اللي تبون بس عمي وجدي لا يدرون
سامي:لا حول ولاقوه الا بالله
&
أخاف اسولف لك عن همومي اليوم
ولا انتهي الا مع الصبح باكر
ماتنجح البسمه على وجه مهموم
وانا الذي اجيها دايم مذاكر
&
@@@@@
ريوف
جيت من الجامعه علطول أخذت شور ولبست اوسع بجامه عندي ابي اتبرد طقت كبدي من الحر نزلت لإهلي تحت
لقيت بابا وسامي في غرفه ماما
بابا:حطي الغداء جبت لكم من برا
ريوف:ان شاءالله
ماما:وسوي رضعه لإختك
سامي:وانا ابي عصير ليمون
ريوف:ماشاءالله ماشاءالله والراتب آخر الشهر كم يابوريوف
سامي:ابو سامي لو سمحتي
ريوف:أقول روح زين ابو ريوف من قبل لاتجيبك امك
ابوسامي بعصيبه:انطم انت واياها دوشتوا راسي
بعد هالزفه المحترمه رحت اسوي اللي طلبوه مني
@@@@

عاشقة ولدحزام
31-12-2010, 03:26 AM
مها
سويت الغداء وانتظرت فهد يجي غريبه الساعه وحده وماجاء اتصلت فيه مقفل جواله قلقت عليه
مو عوايده تجي الساعه وحده الظهر وهو ماجاء
اتصلت على عمه ابيها تكلم فيصل أكيد يدري عنه ومااعطتني وجه ابد بس الزبده ان فهد عندها وبيتغدى كمان
ياالله الحمد لله اهم شي تطمنت على بعلي
@@@@@
فيصل
طلع من عند سميه ورجع البيت جري دخل على امه وفهد
فيصل بعصبيه:وين ريما
قامت ام عبدالعزيز بسرعه ومسكت عضده:تكفى البنت لاتضربها اللي فيها كافيها
فيصل:لاتخافين بس ابقول لها كلمتين
ام عبدالعزيز:في غرفه بدور
صعد الدرجات فتح باب غرفه بدور وام عبدالعزيز وفهد وراه
وريما منسدحه على سرير بدور ومتكوره على نفسها وكانت تناظر فيهم بإستغراب واقفين على باب الغرفه
@@
آه ياقلب انجرح في اعز ناسه ماله عذر في غلطته ويقدم اعذاره
جاب الشماته لأهله وجلساه ليتني مت واقول بعدي تدهورت اوضاعه
<جافيني النوم>
@@
دخل فيصل وسحب ريما بيدها الين جلست
فيصل بعصبيه:من اليوم ورايح تتغطين سامعه
ريما بخوف:ماعندي غطا
فيصل:انطمي جدتك تجيب لك
وبيت عمتك ان وقفتي بس وقفتي عند عتبه بابه كسرت رجلك سامعه
هزت راسها بخوف
وكمل:والمدرسه انا اوديك واجيبك مع بدور وتركي ان شاف بس زولك ضربت فيك لين أخمد عظامك سامعه
وضربها على راسها
انكبت على فراشها تبكي
معقوله دلوعتهم كلهم يهزؤن فيها ويضربونها عشان تركي لعبها وعورها بطنها بس
طلعوا من الغرفه نزلوا تحت
فهد:طيب اش نسوي
ام عبدالعزيز:بعلم ابوكم وابقول لامها وابوك بعدين يقول لعبدالعزيز
فيصل:هذا الصيف ازوجها له
ام عبدالعزيز:والناس وش تقول حركه واضحه بنت عمرها 12 وولد عمره 15
مزوجينهم
فهد:عادي ننشر ان ودنا نفرح فيهم بدري وبعدين البنت على اخر الصيف كم تقريبآ بيكون عمرها
ام عبدالعزيز:ثلاثه عشر سنه واربع شهور
فهد:واهو
ام عبدالعزيز:سته عشر سنه وشهر
فهد:حلو نقول للناس زين صبرنا لهذا العمر نبي نفرح فيهم
ام عبدالعزيز:طيب وان حملت وعمرها خمسه عشر سنه علبالك جسمها بيتحمل جنين
فهد:بس الدوره ماجاتها
ام عبدالعزيز:بتطق الثلاثتعش وتجيها
فيصل:هذه السالفه خلوها علي انا اما ربيتك ياتركي
ازوجها له واحط البترول جنب النار هو أكيد يشتاق يعيد اللي سواه بس باحذره لو لمسها بإسجنه
انا بإخذ عليه توقيع بإنه أخذ مني مبلغ بقيمه مئه الف ريال


وبكذا احمي بنت اخوي منه حتى لو كبر مايقدر يطلقها هي غباءها هو اللي سوا فيها كذا
فهد:روحي ياالغاليه فهميها ان اللي صار ماهو لعبه ولا عاد تعيدها وتكررها مع احد ثاني
@@@@@
في اليوم الثاني
بيت ابو عبدالله
الساعه وحده الظهر
غرفه شوق
صحيت من النوم ناظرت بالساعه راح علي الوقت بصلي
صليت ونزلت لقيت العائله الكريمه متجمعين عبدالله وعياله بس زوجته عند اهلها وهند وعيالها وخالد وتهاني وامي وابوي
شوق:صباح الخير
الكل:صباح النور
خالد:قصدك مساء الخير
شوق:......
سكت انا زعلانه منه عشانه امس سحب علي في الجامعه
ام عبدالله:ياالله بحط الغداء افرشوا السفره ووزعوا الفواكه والسلطات يابنات
قمنا انا وهند وتهاني ودخلنا المطبخ حطينا غداءنا
عبدالله:مبروك شواقه شكل خطيبك واصل طلع نتيجه التحليل اليوم ويبي الملكه والشوفه الخميس جهزي نفسك مابقي الا ثلاث ايام
بغيت اغص مرتين من الفجعه يمه هذا وش يقول من جده والا يمزح
خالد: بسم الله اشفيك
شوق بهباله:جدك والا
عبدالله باستهبال: لا امزح
خالد: هههههههه حلوه اخوي متعوب عليها
ابو عبدالله:اليوم كلمني وقال لي تجهز نفسها بشوفها الخميس
انكتم نفسي وانا اقول وش هالجمعه الاستثنائيه كل شوي جمعتنا الخميس اتاري السالفه
جاني نفاضه بجسمي كله قلت خليني اقوم احسن لا اصير مطنزه لخويلد أخوي واعرفه مايفوت
رحت المطبخ وسويت لنا بيتزا وسويت لنا حلى المارس
جات هند بصحون الغداء تغسلها عندي
هند:ها شوق تبغين اليوم نروح السوق
شوق:متى
هند:بعد المغرب
شوق:عآدي
هند:كيف عآدي
شوق:يعني براحتك
هند:ليش اللي بتنخطب انا والا انتي
شوق:خلاص اوكي
دخلت تهاني علينا
تهاني:ايش قاعده تصلحين
شوق:ابي اسوي بيتزا وحلى المارس
تهاني:خلاص انتي سوي البيتزا وانا بسوي حلى المارس عشان نجلس مو معقوله كل الوقت نشتغل
شوق:اوكي
خلصنا انا وهند وتهاني ورحنا جلسنا
دخلنا الصاله كان عبدالله مجلس شدن بحظنه ويقول لها
قولي له:ياكلب
شدن:ياتلب
خالد وعبدالله:ههههههه
خالد:شدون من الكلب
شدن:دواد
خالد:جواد
شدن:اي
عبدالله:قولي ياتبن ازرط العافيه
شدن:ياتبن اترط العافله
خالد و عبدالله:ههههههههههههه
هند:حرام عليكم والله ابوها يضربها اذا سمع منها كلمه كذا والا كذا ذاك اليوم قالت ابروح البقاله رفض قالت له اندلع <انقلع>
واعطاها كف وسم في وجهها سألها من علمك ذا الكلام قالت آلد والدله <خالد وعبدالله>
عبدالله:آلد مبروك بنت والا ولد خخخخخ
خالد:اسكت ياالدله لا اعصر خشمك اصب قهوه
شوق وتهاني وهند:هههههههههههههههه
خالد:تعالي شدن
قولي شوق وهند وتهاني
شدن:شوت
فطسوا ضحك هههههههههههههه
خالد:ههه كملي كملي
شدن:دند وتاني
هند:ههههههههههههه ياربي تسعدها
شوق:قولي شدن
شدن:ددن ليت تدحتون
عبدالله:ترجمي ياهند
هند:ليش تضحكون
عبدالله:ياحلوها منها
شدن:انا ذي دادي تنونه داحت بالبحل
<انا زي فادي سنونه طاحت بالبحر>
خالد:مافهمت لين اشرت في فمها فهمت ماسمعك فادي والا رماك لكلاب
شدن:انت اللي تلب
ام عبدالله:بنت عيب هذا خالك
@@@@@
في بيت فهد
مها
من امس وفهد مو طبيعي يتعشى ويسهر عند اصحابه بالاستراحه ومكتم
مها:فهد اشفيك ماانت على بعضك من امس
انا سويت لك شي
توقعته كشفني ويبيني اعترف بس قاطع تفكيري وقال:
عندي ضغوطات اتحمليني الله يرضى عليك مها:يافهد افصل الشغل عن بيتنا
فهد مقاطعآ لها: واحد من اصحابي في مشكله ومتأزم منه صراحه
مها: وش صاير
فهد:اعذريني مستحيل أقول بس انتي لاتشيلين هم وديري بالك على نفسك وعلى بنتك انابروح المغرب لأهلي وابي اتعشى في الاستراحه وانام وادوام مناك
مها:طيب كذا بروح بيت اهلي بدل القعده لوحدي
فهد:خلاص اوديك بطريقي بس قفلي بيتك انا انتظرك في السياره
مها:الله لايحرمني منك
الرجال مو طبيعي عمره ماطنش بنته يوم كامل الحين تناغي له اذا شافته مايلتفت لها ابدآ من جد انا خايفه عليه
@@@@@
ريوف
كنت في غرفه ماما ارضع غدوشه ياناس ياربي تسعدها
سمعت صوت بابا يقول : تفضل حياك هذه غرفه عمتك
انصدمت باللي دخل علينا وانا لابسه بجامه برمودا اصفر محدد بإسود
.........السلام عليكم كيفك ياعمه
ماما:وعليكم السلام بخير انت كيفك
جلس بابا جنب ماما وهو جاء جلس جنبي يفصل بيننا تكايه/مركى هذا اللي كنت افكر اتغطى عنه دخل من دون حتى يستأذن
بس خلاص الليله على العشاء بفاتح ابوي وامي واقول لهم اني بتغطى عنه
سعود:طيب حمدلله على سلامتك تتربى في عزك
أخذ غدي من عندي مديت لها وانا متحاشيه يده عشان ما توصل لي بس تلامس ايدينا حسيت بقشعريره وقرف منه
سعود:اسم الله يحفظها ايش سميتوها
بابا:غدي
سعود:عاشت الاسامي
وجلس يلعبها حطها على كتفه وقلست عليه
سعود:اوف بنتكم خربت كشختي أفآ
جيت بأخذ غدي منه رفض وقال
سعود:لا خليها معي شوي
بابا:خذي ريوف المنديل ومسحي لسعود
الله يسامحك يابوي
أخذت المنديل وانا امسح سمعت همسه وهو حاط خد غدي على شفايفه عشان امي
وابوي ماينتبهون وقال بهمس:فديت المساج منك تسلم يدك الحلوه
قلت بهمس:تبن اوووف
سعود:هاه كيف صياحه ياعمه
بابا:ما ندري عنها ريوف تأخذها ترقدها عندها
سعود:أفآ انتم تجيبون عيال وتبلشون غيركم يربيها
انقهرت منه لابو الاصفر لابو ساعته فزيت على حيلي رحت المطبخ اسوي عشاءنا احسن من مقابل سعودوه فديت المساج لو معي خشبه كبيره حذفتها على راسك فقشته نصين
@@@@
اشواق
دخلت غرفتي
اشواق: اش جايبكم هنا في غرفتي
ذوق:نبي نشوف كراتين راكان طردنا انا وبتال بيشوف مسلسل جينا هنا
اشواق:قوموا قوموا قدامي اشوف لكم صرفه انتم والزفت الثاني
وانا واقفه سمعت صوت جوالي طنشته ونزلت مع ذوق انا عارفه من المتصل لإنه محدد مواعيد وقوانين لازم ارد عليه
اشواق:راكان انت من اليوم جالس عالتلفزيون اعطي اخوانك فرصه يتابعوا حرام عليك صغار خليهم يستناسوا على الكراتين
راكان:خلاص انا خلص مسلسلي تعالوا احط لكم
اشواق:الله لايحرمني منك مشكور
بتال:ابي عصير
اشواق:طيب
وانا داخله المطبخ سمعت صوت راكان
راكان:وانا كورن فليكس
دخلت المطبخ اسوي لهم اللي يبغوا
جاني راكان قال
اشواق ناصر على التلفون يبيك
اشواق:اوووف روح قوله مشغوله في المطبخ تقول اذا خلصت بتدق عليك
بعد شوي
رجع لي راكان يقول:اشواق يقول آمري السنيوره اشواق طييييب
من سمعت راكان قال هالكلمه تخيلتها من فم ناصر ونبره السخريه لابد منها
واظن انه مخبي لي شي وشي كبيره بعد
@@@@@@
في بيت اهلها مها
مها:فواز روح الصيدليه جيب لي نفس الحبوب اللي وصيتك ذيك المره بس جيب كرتونين اوكي
فواز:مافيني خليها شوي
مها:تكفى فواز
فواز :هي جنب البيت خطوتين وانتي عندها اذا تبين تروحين الحين روحي والا انا شوي اجيبها معي بعد صلاه العشاء
مها:بس اخاف ابوي يشوفها
فواز:هي ماهي حبوب مخدرات عشان تخبينها
قلت في نفسي اسكت يافواز انت ماتدري عن شي
@@@@@

عاشقة ولدحزام
31-12-2010, 03:27 AM
‏البارت الرابع
بيت ابو عبدالعزيز
ابو عبدالعزيز:لاحول ولاقوه الا بالله
ام عبدالعزيز:تكفى ياماجد هدي نفسك انت غضبان توض وصلى ركعتين حتى لوضربت البنت ماتستفيد
والولد ماقصر فيه خاله خلاص لازم نلقى حل اذا انت هذا تفكيرك اجل وش خليت لعبدالعزيز كنت ابيك تهديه مو تعينه
ابو عبدالعزيز بعصبيه:كيف مايعرفون انه شي غلط ربنا ماشفناه بالعقل عرفناه وين عقولهم يوم سووا هذا الشي اصلآ هو عارف انه غلط ليش قال لها لا تعلمين
&
كل الطيوف تقول وش حال غاليك
واقول راح ومابقى الا غلاته
لو ان ماجاني من الهم ياتيك
كان المصلي ماحفظ وش صلاته
&
قام ابو عبدالعزيز وتوضى ويستغفر ربه ويدعي ان ربي يفرجها عليهم
بعد مافرغ من صلاته
ابوعبدالعزيز:بكره بإذن الله بخلي عبدالعزيز
يجيني في البيت اذا دواموا أهل البيت بكره ولا واحد منهم يجلس في البيت الا ريما واذا جاء خليها تقفل على نفسها لين اهديه
ونفكر في حل
ام عبدالعزيز:فيصل يقول نزوجهم آخر الإجازه يكون عمرها13وعمره16 ونخليه في الصباح في المدرسه وفي العصر في التحفيظ
ابو عبدالعزيز:ايوه واذا حملت بنت ولدك نربيها والا نربي ولدها والا نربي ولد بنتك
لاحول ولاقوه الا بالله الله يفك عسيرها
ام عبدالعزيز:هذه السالفه فيصل عامل حسابها
ابو عبدالعزيز:على طاري فيصل ملكته الخميس وزي ماهو الموعد ما احنا مغيرين
ام عبدالعزيز:أكيد
ابو عبدالعزيز:طيب كيف ولدك بيدبرنا
وحكت له ام عبدالعزيز
ابوعبدالعزيز:حلو وفي الإجازات بشغله عندي بالشركه مع فهد وعبدالعزيز وفيصل ابيه ينعدل يتربى في الشغل
ام عبدالعزيز:اتصل سامي على فيصل وقال بيجي هو وتركي يتعذر عن سوات ولده ويقولون بسوي اللي عمي وعبدالعزيز يأمرون فيه بس تعذر فيصل وقال خلها الأربعاء لان ابوي وعبدالعزيز مايدرون
ابو عبدالعزيز:خلاص الاربعاء انا مو شايل همهم انا شايل هم عبدالعزيز انا احس زي النار في كبدي لهيبها يوصل لحلقي وينزل فكيف بعبدالعزيز ابوها اللي انطعن في شرف بنته انا بحاول ان سامي يسفرولده لابو فؤاد بجده لحد تبرد السالفه اسبوع او اسبوعين بس ابيه الاربعاء يتعذر ويطلع قدامنا عشان لايصير شي نندم عليه
@@@@@
مها
دخل فهد علي المطبخ وانا اسوي في العشاء حسيت بدخلته بس طنشت
وقف وراي
فهد:وش تسوين
مها:اسوي في العشاء
فهد شالها وهو يهمس لها
لاحقين على العشاء نبي نجتهد نبي بيبي
مها:ههههههه لا مو وقته لا ههههه
فهد:مستحيل افكك
مها:العشاء طيب بطفي عنه لا يحترق
نزلني وقال:جري انتظرك بالغرفه
رحت جري طفيت عن العشاء سحبت كأس مويه وفتحت الدولاب وفتحت الحافظه على عجل أكلت الحبه وشربت وراها مويه دخلت الغرفه
مها:آبي دوره المياه اول شي
فهد:هههههه طيب يله عجلي يكثر اشغالك يبغالي اخذ موعد مسبق منك ياخوفي بنتك تصحى تخرب مخطاطتنا هذه الغيره وماتسوي ماتبي لها اخ اواخت
كل ماسمعت فهد يتكلم عن امنيه بإن يكون له طفل غير رهف أخاف يكشف ان أخذ حبوب منع الحمل بس صعب بنتي صغيره بس هو ماخلا لي خيار انا تزوجته ثلاث سنوات ماحملت وعشان كذا هو خايف اني مااحمل مره ثانيه
@@@@@@@
ريوف
على سفره العشاء
ريوف:انا ابي اتغطى عن سعود
ابوي:غريبه كانا زمان نقول لك وتقولين مستحيل اتغطى عن اخوي
ريوف:لا الحين احسه كبر وصار يفهم صعب اطلع قدامه خلاص انا عزمت اتغطى عنه
امي:براحتك انتي كذا والا كذا بتتغطين سواء عند اهلك او عند زوجك ماراح يرضى حرمته تكشف عند ولد عمها
قمت عن العشاء الا اسمع جوالي يرن رفعته بشوف مين الا ريمه تتصل
ريم:آآآآلو مساء الخير
ريوف مثقله صوتها:نعم أختي منو تبين
ريم بدلع:ابي حبيبتي ريوف
ريوف: زوجناها
ريم:هههههههههه ودك الله ينولك مرادك يارب
ريوف:آمين
الا تعلمون معشر الشباب ان في زواج الفتيات ستره
الا انكم ايها.......
قاطعتها ريم:انتي وش تقولين
هذه خطبه والا شعر
ريوف:ماادري بس ارجالاتي من اصل معاناتي
ريم:خلاص حطيها في كتاب وهذا عنوانه
ريوف:وبكتب تحته معاناه عانس
ريم:هههههههه طيب اشرايك نسهر صباحي
ريوف:مستحيل انا صار في رقبتي بزره اوكلها واشربها وانيمها واذا بنحاش اكيد بأخذها معي
انا من دونها كنت انكشف وتجين لطشات مره على الخد ومره على الإذن ومره على العين على حسب كبر الغمص
ريم:وواآآآآآاع الله يقرفك هههههه
ريوف:طبعآ كل ماصغر وضحت الرؤيه واذا كبر انعدمت الرؤيه فإنا وحظي وين ماتجي اللطشه
ريم:لا من جد تعالي واذا مره مافي مجال جيبيها معي تسهر معنا
ريوف: وش تبين فيها تشغل الونان لك وبس طول الليل وآآي وآآي
ماأقدر والله اتعثر والا اطيح زي ذيك المره تفتكرين صدمت بعمه في الظلام وماكنت اتوقع عمتي شرود <يعني تخاف> لين شفتها تبكي ماادري من الضربه والا من الفجعه
ريم:هههههههه
ريوف:وشكله من الفجعه لإني سمعتها تقول يابوي ياسيدي بسم الله علبالها جني حاظنها
ريم:هههههههه ليت امي تسمعك توريك التريقه صح مآلت عليك
ريوف:خلاص انتي تعالي لي اذا نام ابوي دقيت عليك وانا اهربك تدخلين بيتنا عشان مايكشفك ابوي ويعلم ابوك
ريم:نفسي اعرف ليش مانعينا لانسهر عند بعض
ريوف:يقول تسهرون بعض مايدورن اني اسهر بك او بدونك
ريم:خلاص تمت العمليه
ريوف:تمت
ريم:بيننا اتصال
ريوف:فمان الله
ريم:الله معاك
هه تبغاني اجي سهره وسعود موجود ليه بايعه نفسي
نجيت منه المره اللي فاتت بس مو كل مره تسلم الجره
اللهم اكفنيه بما شئت وكيف شئت
@@@@@
اشواق
بعد ماتعشيت وخلصت رحت لغرفتي واتصلت على ناصر اعطاني مشغول ارسلت له رساله
اذا فضيت اتصل علي انتظرك
رد علي
انا مو على كيفك متى مابغيتني كلمتني واذا ماتبيني صرفتيني
طنشته هذا هو ناصر من عرفته مايرضيه شي قيادي ويبيني انقاد له وانقاد لإوامره
اخذت الجوال واتصلت على شوق
اشواق:صباح الخير كيف العروس
شوق:صباح النور تماما مع اني خايفه بقوه اشواق:جمدي قلبك ياعسل هذه هي الحياه الله يوفقك وييسر امورك يارب
شوق:وياك ياعسل
بعد دقايق
جاتني رساله
اشواق:لحظه شوق
فتحتها
اقسم بالله العظيم ان مااتصلتي الحين لإنكد عشتك
اشواق:معليش شوشو ناصر ارسل لي يبيني ضروري
شوق:أفآ لنا الله تيسري الله يستر عليك
اشواق:مع السلامه
شوق:مع السلامه
سكرت من شوق واتصلت على ناصر
اشواق:الووو
ناصر:زواجنا بعد شهر ونص وبكره المهر عند ابوك
اشواق:مو على كيفك ناصر هذا شي اشترك انا وانت فيه
ناصر:كلمه وحده زياده انقص اسبوع اقسم بالله
وسكر بوجهي
طوط...طوط..طوط..
نزلت دموعي قهر ليا متى نستمر انا وناصر كذا لا انا قادره ارضيه ولا هو قادر يرضيني
اشواق:آآآه اوف ياناس قهر قهر يارب يارب فرجها علي يارب يارب
اللهم اشكو اليك بثي وحزني بقدرتك ياقادر على كل شي
@@@@@
صباح اليوم الثاني
بيت ابو عبدالعزيز
على سفره الفطور
ابو عبدالعزيز:فيصل دق على عبدالعزيز ابيه الساعه تسعه يجيني بالبيت قبل لا يروح الشركه
فيصل:ان شاء الله
ابوعبدالعزيز:وانت دوام وارجع عشان ترتاح بكره وراك ملكه
فيصل:ان شاءالله
ابو عبدالعزيز: وانت يابندر روح ودي اخواتك للدوام و امسك الشركه انت وفهد وسامي لأني انا وعبدالعزيز عندنا شغل برا الشركه وفيصل يدوام معك وبيرجع للبيت
بدور:اليوم ريما ماهي مداومه تعبانه
ابو عبدالعزيز:وش فيها
بدور:ماادري بس شكلها محمومه
ابو عبدالعزيز:خلوها براحتها
@@

عاشقة ولدحزام
31-12-2010, 03:28 AM
على الساعه تسعه
ابوعبدالعزيز: هناء روحي خلي ريما تقفل على نفسها واتصلي على فيصل يجيني عالساعه تسعه
ام عبدالعزيز:ان شاء الله
راحت ام عبدالعزيز لغرفه ريما
فتحت الباب وريما جالسه تناظر mbc3 دخلت وسكرت الباب وجلست على سرير ريما ناظرت فيها ريما
ام عبدالعزيز:الحين ابوك بيجي والله يستر وش راح يسوي فيك على العمله اللي عملتيها ريما ببكى:والله ياجده ماكنت ادري ماكنت ادري
ام عبدالعزيز:ماهو عذر اللي صار صار بس قفلي عليك الغرفه ولاتفتحين شو ماصار لحد ما اجيك انا بنفسي واقول لك افتحي واكتمي صوت التلفزيون نبي نصرفه اقول انك داومتي للمدرسه يمكن إنا نحل المصيبه اللي سويتوها انتي والزفت الثاني


والله يستر لا يذبحه ابوك وانصير في مصيبتين بدل ماتكون وحده
ريما تبكي: يعني بابا ماراح يسامحني والله اسفه اسفه والله ماعاد اكررها والله
ام عبدالعزيز:خلاص نشوف احنا وش يصير وبعدين نقولك
قامت ام عبدالعزيز ووقفت عند الباب
ام عبدالعزيز:تعالي قفلي الباب
ريما: ماما معاه
ام عبدالعزيز:لا ماهي معاه
ريما :عرفت
ام عبدالعزيز:نخبر ابوك وابوك بطريقته يخبرها
ريما:طيب
طلعت جدتها وقفلت وراها الباب
@@
عبدالعزيز:غريبه ابوي مادوامت الشركه
ابو عبدالعزيز:عندي موضوع بناقشه معاك انت وفيصل هيا للمكتب
عبدالعزيز: طيب فيصل وينه
ابو عبدالعزيز:جاي بالطريق
بعد دقائق
دخل فيصل عليهم
فيصل:السلام عليكم
ابو عبدالعزيز وعبدالعزيز:وعليكم السلام
فيصل:تأخرت عليكم
عبدالعزيز: لا انا توي جاي
ابو عبدالعزيز:مادام انتو تجمعتوا كلكم بقولك ياعبدالعزيز احنا بنزوج ريما
عبدالعزيز:كيف بتزوجونها هذه بنتي وكأنكم تشاوروني في وحده من خواتي وهي صغيره كم عمرها ثلاثين عشان تشاوروني في بنتي اذا بتزوج زوج بنتك بدور هي في عمرها
تناقلوا الانظار فيصل وابو عبدالعزيز
عبدالعزيز : اشفيكم ليش تناظرون بعض كذا وش صاير
وبعدين من بتزوجها
ابو عبدالعزيز : انا بزوجها لتركي
عبدالعزيز بعصبيه :انا بزوجها
وانا وش بنتي ما راح اخليها لو دقيقه وحده اذا بنتي لما تجلس عندكم اسبوع تضايقكم وبتزوجها انا بنتي لو تجلس عندي طول العمر ماراح تضايقني
فيصل : الموضوع أكبر من كذا وصدمتك في اللي ماقلناه لك بيكون أكبر من صدمتك في سبب تزويجها
عبدالعزيز: طيب قولوا وش السالفه
ابو عبدالعزيز : ريما اغتصبها تركي
فز عبدالعزيز واقف وقال بصدمه وعصبيه:آآآآآييييش
ابو عبدالعزيز: بس تراه برضى بنتك
عبدالعزيز: مستحيل بنتي كم عمرها عشان تفكر هالتفكير وهو كم عمره اصلآ هو تفكيره البلايستيشن والكوره مايتعدى
عبدالعزيز بعصبيه : والله لإذبحه واذبحها واشرب من دمهم
فيصل : هدي اعصابك الولد انا ضربته لين وسم بظهره الضرب
عبدالعزيز : طيب قولوا كيف صار كذا
بعد ما حكوا له اللي صار
عبد العزيز بعصبيه وبأنفاس لاهثه :
لا حول ولا قوه الا بالله وش هالمصيبه اللي طاحت على راسي
وش الحل البنت صغيره والزواج مو حل
فيصل:الا حل وافضل حل بعد
الولد اليوم صغير ونقدر نسيطر عليه بس اذا كبر ماتدري يتزوجها والا يكشت فيها
عبدالعزيز: بس اليوم يتزوجها وبكره يمل منها ويطلقها
فيصل:لا اطمن هذا الشي ما غاب عني
بوقعه على انه تسلف مني مئه الف واذا حسيت انه لعب بذيله اهدده بالسجن واحنا بنزوجهم آخر الصيف وبينشغلوا في المدرسه صباح وبندخلهم عصر مدرسه تحفيظ القراءن وفي الإجازات ابوي بيشغله معاه
عبدالعزيز: واذا حملت هي بيكون ثلاثتعش
سنه مالها حيل حمل ومسئوليه تربيه
فيصل : هذا انا كمان مركز عليه بهدده يلمسها
عبدالعزيز: وعلبالك اللي جرب مره بيستغني وهو يشوفها قدامه انا متزوج وادري مستحيل
فيصل :طيب وش نسوي
عبدالعزيز:نخلي الطبيبه تصرف لها حبوب منع الحمل في البدايه تسوي لها جدول عشان مايجيها عقم وبعدين تستخدم الحبوب
ابو عبدالعزيز: اذا ماجاتها الدوره ماهو لازم جدول
عبدالعزيز:صراحه ماعندي علم جاتها او لا
ام عبدالعزيز: امك تقول ما جاتها
عبدالعزيز : طيب متى صار كذا
ابو عبدالعزيز :قبل يومين
عبدالعزيز بعتب: وتوكم تخبروني
ابو عبدالعزيز: امك عرفت وقالت لفيصل وفهد
واليوم الثاني قالت لي
واليوم انا قلت لك
عبد العزيز:انا تركي لازم ابرد حرتي فيه
ابو عبد العزيز: بعد المغرب بيجينا هو وابوه نتفاهم زين و خلود لا تقول لها الحين جيبها المغرب امك تخبرها واخواتك بنرسلهم عند اميره السالفه بنكتم عليها بيننا ومابيدري الا انا وامك وفيصل وفهد واختك ورجالها وبس
حتى بندر ماني قايل له شي انتم عارفين بندر اذا غضب اعمى الشيطان عيونه ما عاد يشوف قدامه برسله الليله في شغل للشركه
@@@@@@
بعد العصر
ناصر& اشواق
ناصر
اتصلت على عمي وقلت له اني حددت زواجنا وبجيب له المهر وابي اقابل اشواق مابي زعلتنا تستمر ورانا زواج
رحت بيت عمي ضربت الجرس فتح لي عمي
ناصر : السلام عليكم
ابو راكان : وعليكم السلام
ناصر : وش اخبارك يا عم
ابو راكان : بخير يارب لك الحمدلله انت طيب كيف حال الوالد عساه طيب
ناصر : بخير يسلم عليك
ابو راكان :ما عاد يمر ولا نشوفه
ناصر: اشغال الله لا يشغلنا الا بطاعته
ابو راكان: الله يعيننا ويعينه
بعد فتره من السؤال عن الحال والأحوال
ناصر : هذا يا عم المهر خلي اشواق تجهز نفسها الزواج بعد شهر واسبوعين
ابو راكان :الف مبروك الله يتمم لكم على خير
ناصر: الله يبارك فيك
اشواق فاضيه ابي اقابلها
ابو راكان :بشوفها وارجع لك
طلع ابو ناصر من المجالس ودخل البيت
ابو راكان:اشواق... اشواق..
جالسه بالصاله تتفرج التلفزيون
ابو راكان : اشواق ناصر يبغى يقابلك
اشواق :لا معليش ابوي انا تعبانه مافيني
ابو راكان : براحتك
بعد دقائق
ابو راكان: اشواق تعبانه مافيها
ناصر: سلامتها ماتشوف شر
ابو راكان :الله يسلمك
ناصر: يا الله مع السلامه
ابو راكان :مع السلامه ياهلا
طلعت للسياره ركبت واتصلت على اشواق
المره الاولى ماردت وعدت الإتصال عليها
اشواق بجفاف : الو
ناصر :السلام عليكم
اشواق :وعليكم السلام
هذه كيف ارضيها والله لو تدري امي اني مزعلها لتغسل شراعي غسال
ناصر :اخبارك الف مبروك علي وعليك في اقل من شهرين بكون انا وانتي في بيت واحد
اشواق في نفسها
يقالك بترضيني بعد كلامك السم اللي امس سمعتنياه
اشواق: تمام الحمدلله يبارك فيك
ناصر : ياالله جهزي نفسك ابي كل الناس تقول عروس ناصر مزيونه تقط الطير من السماء يابخته فيها
اشواق:في هذا لا تحاتي ثقتي في نفسي أكبر من كذا بس انت كمان لا اوصيك ابي البنات يحسدوني عليك وابيك على قد ما انا تمنيتك
ناصر: افهم منك ان هذه ضربه تحت الحزام او بمعنى اتم في الصميم
اشواق :افهمها براحتك ما عندك احد
ناصر: لعيونك ابي اتغيشم بسوي نفسي ماادري عن شي بس ليه ماطلعتي لي لما طلبتك توي
اشواق:قلت لك تعبانه
ناصر:بس صوتك مايبين تعبانه يبين انك تغلين
اشواق :يحق لي مو انت خطيبي
ناصر: من تغلى تخلى
اشواق : يمكن
ناصر:لا تفكرين ولا تحاولين
بس توقعي انا وين
اشواق:وين
ناصر:بسيارتي عند باب بيتكم
اشواق:جد
ناصر:اشرايك ارجع تقابليني
اشواق بسرعه :مستحيل
ناصر : اعصابك
ليه مستحيل
اشواق :عشان تشتاق لي
ناصر :يعني
اشواق :اكيد يعني
ناصر: اوكي انا برجع البيت اعطيت مهرك لعمي واذا نقصك شي كلميني
اشواق:تسلم
ناصر:تأمرين على شي
اشواق:سلامتك
ناصر:مع السلامه
اشواق:مع السلامه
@@@@@@
في بيت ابو عبدالعزيز
جاء عبدالعزيز و خلود لبيت اهله قبل المغرب بساعه وماكان موجود الا ام عبدالعزيز وابوه خلود وعبدالعزيز: السلام عليكم
ام عبدالعزيز وابو عبدالعزيز:وعليكم السلام
سلمت خلود على راس عمها وعمتها وقالت :كيفك ياعم طيب وش اخبارك
ابو عبدالعزيز:بخير يامال الخير كيف حالك وحال العيال
خلود:بخير الحمدلله كان ودي اجيبهم تشوفونهم بس عبد العزيز رفض يقول بكره نجيبهم مره وحده كيفك ياعمه كيف صحتك
ام عبدالعزيز:بخير الحمدلله تعالي معي ياخلود ابيك في موضوع
قامت ام عبدالعزيز وقامت وراها خلود دخلوا في غرفه الحريم وسكروا الباب
ام عبد العزيز:انا بشاورك بموضوع ابي رأيك فيه
خلود:آمري ياعمه
ام عبدالعزيز: احنا نبي نزوج تركي
خلود:حرام يا عمه والله صغير لاحق بعدين اذا كبر
ام عبد العزيز: ودنا نفرح في احفادنا
خلود : ماادري براحتك بس انا اشوف تنتظروا يكبر شوي ويفهم الحياه
ام عبدالعزيز: تركي بالذات في الحياه افهم مني ومنك
خلود: طيب من بتزوجونه
توقعاتكم ياحبايب
]

عاشقة ولدحزام
31-12-2010, 03:30 AM
البارت الخامس
ام عبد العزيز: ريما
خلود:لا ياعمه مستحيل من جد مستحيل ازوجه ريما وهي صغيره حتى باقي مابلغت
ام عبد العزيز :ابوها موافق وكل عمانها
خلود وقفت وقالت بعصبيه :مستحيل اوافق عبدالعزيز على جنانه ذا
ليه يا عمه والله ريما صغيره
ام عبدالعزيز:بس الفأس طاح بالرأس ولازم نزوجها له
خلود بعصبيه : اي فأس ياعمه البنت صغيره مالإحد حق يزوجها ويظلمها كذا
ام عبد العزيز : ريما اغتصبها تركي
فتحت خلود عيونها واجلست على الإرض تأخذ نفس ودمعت عيونها
كملت السالفه وخلود تسمع لها بعد ماخلصت
ام عبدالعزيز انهارت خلود بالبكى وقامت بسرعه لدوره المياه ترجع كل ماتحاول تذكر الإحداث تحس بلوعه وترجع ماهي مصدقه ان بنوتتها صار فيه كذا
تحس نفسها بدوامه ان زوجتها ظلم وان تركتها ظلم
ان تركتها عقاب لي ولها وان زوجتها عقاب ثاني امر واشد
تخيلتها متزوجه وبين يدين تركي على طول حست بلوعه ورجعت
وقفت ام عبد العزيز وراها وهي في دوره المياه تغسل وجهها
وقالت: هدي اعصابك ولا تحملين نفسك فوق طاقتها
خلود:كيف ياعمه تبغين اجمد قلبي وهي بنتي آآآه ياحرقه قلبي نار تحرق جوفي مستحيل اخلي تركي يتزوجها ابيها عندي ابي احميها من كل شي ابي احميها حتى من نفسها بس انا بعرف كيف نفسيتها متأثره
ام عبدالعزيز:هي ماكانت تعرف شي ابد بس انا فهمتها وفسرت لها صح انفجعت بس تخطت فاجعتها بالذات إنا نحاول نطلعها ونونسها ونغير جوها وبعدها صارت تتجنب عمانها وجدها وبالذات فيصل تقول تستحي منهم
خلود:ياويلي بنتي وينها ابي اشوفها ياعمه
ام عبدالعزيز:اوعديني ماتمدين يدك عليها
خلود: اوعدك اوعدك بس ابي اشوفها
طلعت من الغرفه عيونها حمراء وتبكي وتشاهق مرت بالصاله وناظرت بعمها ثم بزوجها وقالت بعصبيه :والله لو على جثتي ماتتزوج ريما تركي وبإخذها ببيتي ومال لإحد عليها شور
عبدالعزيز بعصبيه:انطمي حلفك تكفرين عنه وبنتك والله والله ان طلعت قدامي والا شفت زولها والله والله لإبرد حره تركي فيها وان عندتي حطيت حرتهم فيك انتي
ابو عبد العزيز: عبدالعزيز صل عالنبي
عبدالعزيز: اللهم صلي وسلم عليه
ناظرت خلود وفيها ودموعها تنزل وهزت رأسها بمعنى إن مافيك فائده
وراحت للجناح اللي فيه غرفه البنات وفيه بالتحديد ريما
&
الله ولا الهاجس إللي مايرحني
اسهر عيوني وعناني وعنيته
احاول اخفيه مير الحزن يفضحني
متمركزن بالحشا كن الحشا بيته
ياللي تعاتب غموضي لاتوضحني
ماباقي في الخفوق إلا تناهيته
اصافح الهم قبل انه يصافحني
وأحب خشمه واردد في الخفا ليته
ليته قبل لاتزل اخطاي ينصحني
وإلايريح خفوقي من عفاريته
&
كانت ريما بدوره المياه وهي خارجه منها تنطط وتغني
يا بابا اسناني واو
وديني عند الطبيب
ماعاد بدي شكولاته
بس بدي اشرب الحليب
ناظرت فيها امها مو معقوله طفله طفله حسبي الله عليك ياتركي الله يكسر رجلينه ويدينه بقدرتك ياحي ياقيوم
سكتت تناظر امها متفاجأه ببكاء امها وخايفه منها
وتقدمت امها منها وضمتها وهي تبكي وتشاهق فما كان من ريما الا ان بكت من بكاء امها
لإنها تعودت ان امها دائما مصدر قوتها و
شجاعتها والظهر اللي تستند عليه ماتعودت على امها مكسوره ومهزوزه
تعودت ان امها تشد بيدها وتساعدها وتساندها وتوقف معاها
خلود : ليه ياريما ليه الله يسامحك ماكان ودي نوصل هالحد
ريما :ماما والله اسفه اسفه ماكنت ادري غلط والله ماعاد اعيدها اسألي جده صرت اتغطى وصرت اجلس بالبيت واجلس بس مع البنات
خلود:حسبي الله على اللي سوا فيك كذا
الله ينتقم منه
ريما :ماما انتي سامحتيني
خلود:الغلط غلط واللي سويتيه أكبر غلط بس شنقول سامحتك والا ماسامحتك بتجلسين هنا ببيت جدك وبعدين تروحين عند تركي وتتزوجينه
ريما : مابي اروح عنده اخاف يعورني زي ذيك المره
جريت خلود لدوره المياه ترجع مو قادره تتخيل مجرد تخيل ما تقدر ابد
ورجعت وانسدحت عالسرير بتعب وريما واقفه على راسها تناظر فيها


ريما : ماما اشفيك
خلود:خذي الجوال اتصلي على الخدم ابي ليمون معصور اذا مافي ابي مغلي الكمون اويانسون
اتصلت ريما وسوت زي ماقالت امها
بعد فتره جات ام عبدالعزيز وهي شايله بيدها صينيه فيها عصير ليمون وكوب يانسون
وسألت : اشفيك خلود
خلود :ما ادري احس اني من اللي سمعته كبدي لايعه مو قادره اتحمل وانهارت بالبكي
ومعها ريما اللي بكت لبكاء امها
ام عبد العزيز : ريحي نفسك ياخلود وارضي بالمكتوب
خلود:ياعمه احسها غصه بحلقي مو قادره ابلعها ولا قادره اطلعها ياعمه تكفين مابي ازوجها له احس اني مقهوره هذه اخرة المعزه ائمن سميه وعيالها على بنتي وهذا جزاءي
ام عبد العزيز: لا حول ولا قوه الا بالله يابنتي هذا نصيبهم الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه
@@@@@@
ريم
ريم :سعود يازفت والله شوفني حلفت ان ماتركتني في حالي لأسوي انا وريوف عصابه عليك
سعود:ليش اش بتسوون انتي وهي
ريم :ما لك دخل احد يعطي عدوه خطه الهجوم بتاعتوه
سعود:ههههههههههههه آآآه يا بتاعتوه متعوبن عليها
ريم: حمدلله والشكر بعد عني
اووف ياربي وخر
مسك سعود خشمها وسحبه على قدام
ريم :آآآآآآآآآي آي
وجات بتهجم عليه كتف ايديها
ريم : امي امي شوفني سعود امي
سعود يتريق عليها : امي امي
اشبها امي عاد بتسمعك
ريم :ياخي قرفتني في حالي اش تبي مني
بعد اوووف
سمعت ريم صوت جوالها يرن
ريم : وخر ابي اروح اجيب جوالي
سعود : احلى يا المهمه مو منك من الصفقات اللي انتي تديرينها وبعد عنها
ولما قامت مد رجله عليها عشان تتعرقل وتطيح وفعلآ بغت تطيح
ريم :زفت اش هذا بغيت اتكسر وأخذت المخده بتضربها وهرب منها
راحت ريم وأخذت جوالها وردت
ريم : آآلووو
ريوف : هلآآآآ
ريم :ياهلا فيك
ريوف : تعالي لي ابيك
ريم : لا انتي اللي تعالي عندي مخطط بنفذه انا و انتي في سعود
ريوف : لا ابشرك انا اتغطى عنه
ريم : من متى يا حظي
ريوف : من هاللحظه يا ختي
ريم : من جدك
ريوف :اي والله ترى الولد كبر مو من صغره عشان ما اتغطى عنه
ريم : سعود عندي لك خبر
ريوف بتتغطى عنك
سعود بخبث : ههههههههههههههه قولي لها ماراح تطول
ريم : يقولك ماراح تطولين
ريوف : اش قصده
ريم : أكيد بتطفشين من الغطا وتتركينه
ريوف : آها خلاص تعالي لي انتي بنطلع انا وانتي في الحوش نلعب كوره
ريم : اوكي
@@@@@@
بعد المغرب
بيت ابو عبد العزيز
مجلس الرجال
في المجلس
عبد العزيز وابوه وفهد وفيصل بإنتظار سامي وتركي
الأعصاب مشدوده والنفسيات ميح
رن تلفون فهد وخرج من المجلس ولقي سامي برآ وتركي بالسياره
سامي : السلام عليكم
فهد :وعليكم السلام
سامي : عادي ندخل
فهد : ادخل انت والزفت هذا خله بعد ماتتفاهم مع ابوي
سامي :خلاص ان شاءالله
وراح لتركي بالسياره
سامي : خلك هنا اتفاهم مع عمي واناديك
تركي بخوف :طيب
دخل فهد وسامي للمجالس
سامي : السلام عليكم ورحمه الله
ردوا الجالسين السلام
وصافحهم وجلس
ابو عبد العزيز: وين تركي
ناظر سامي بفهد وقال : الحين يجي
ياعمي انا حاضر با للي تأمر فيه على تركي وانا والله ياعم احنا طول عمرنا شباب صاينين بنات عمنا في حضرتهم وغيبتهم اللي الله كتب له نصيب مع وحده منهم تزوجها واللي ماتزوجت منستره ببيت اهلها وانا ابي منك العذر والسموحه ومن عبد العزيز اللي حقه علي كبير بس مابي اتعداك ياعم واتعذر له وانتم عينين في رأس والولد ولدكم والعقاب اللي شايفينه له سووه وانا ما اردكم عنه وهذا وعد مني
كان سكوت عبدالعزيز مفاجئ وهدوءه غير متوقع لواحد بحالته هئته في المجلس ما تعطي الواحد ان هذا الموضوع يخصه ويخص اهله
ابو عبد العزيز : وجهك ابيض ياسامي ما يدنسه فعل السفيه
واحنا بنربيه طريقه تربيتك له ما اثمرت فيه بنربيه احنا بطريقه ثانيه لعلها تجيب فيه فايده سامي :خلاص ياعمي بناديه لكم
وقام سامي ينادي تركي
دخل سامي وتركي وراه
وقف عند الباب وقال : السلام عليكم
ما احد رد عليه
قام عبد العزيز له بسرعه ومسكه بياقه ثوبه ودبجه في الجدار ثلاث مرات بقوه
فز فهد وفيصل ومسكوا عبدالعزيز اللي ثورته ما كانت متوقعه ابد هذا عكس الهدوء اللي مغلفه قبل جيه تركي له
مسك تركي راسه من وراء وسحب نفسه على الجدار اللي وراه حتى جلس
ونفسه السريع دليل انه بيبكي في اي لحظه
لما جلس تركي عبد العزيز اللي مكتفينه فهد وفيصل رجف تركي برجله على غفله منهم وهو يقول : كلب
وقاموا يسحبونه على وراء حتى جلسوه
قام سامي وأخذ تركي اللي منزل راسه بالارض ومايناظر احد من خواله ابد بجنبه وجلسه
ابو عبد العزيز :اول طلب
تركي بيتزوج ريما آخر الصيف
ثاني طلب
تدخله تحفيظ في العصر
ثالث طلب
يشتغل معي في الشركه بالإجازه
رابع طلب
يوقع ورقه بإنه متسلف من فيصل مئه الف واي غلطه منه يدخل بها السجن
وانشوف عبد العزيز وش يبي بعد
عبد العزيز: ماعاد يهمني لا هو ولا هي ابد ولا ابي اشوفها ولا اشوفه وان شافوني قدامهم سلام ما يردونه علي والبنت بيتي ماتجيه ولاتوقف عليه اذا تبي امها امها تجيها بس ماتجيني

عاشقة ولدحزام
31-12-2010, 03:30 AM
&
علموه إن أعظم جروحي شفت!
والله الي جاب همّي يفرجه..
شمعة الأشواق في قلبي طفت!
وادري ان البيت هذا يزعجه..
بلغوه إن شافني لا يلتفت!
لأجل ما افقد شعوري، واحرجه..
&
ابو عبد العزيز بحده : ما كأنك زودتها
عبد العزيز : هذه شروطي الين تبرد حرتي فيهم
وأخذ كأسه الماء وكبها على وجه تركي اللي شهق من بروده المويه وحذف بالكأس على تركي وضربت صدره
من رحمه ربي فيه انه كان رافع جسمه ووجهه فوق لما شاهق من بروده المويه
والا كان الكأس بوجهه
ابو عبدالعزيز معصب : لا احسن اذبحه قدامي اللي صار صار ما انت راد شي ربي كتبه اتعوذ من الشيطان
أخذ سامي المناديل لتركي وطلع هو وولده للسياره
اشر ابو عبد العزيز فيصل وقال :قوله اللي قلت لك عليه
طلع فيصل وقال لسامي يرسل تركي بعيد عن هنا زي ماقال له ابوه ورجع للمجلس
في المجلس
عبد العزيز اتصل على خلود وقال لها اطلعي بنروح البيت
خلود : أخذ معي ريما
عبدالعزيز : ان شفتها كسرت عظامها سامعه وسكر بوجهها
@@@@@@
اليوم
ملكه شوق و فيصل
في بيت ابو عبد الله
شوق
الساعه عشره الصباح
كان البيت ضجه وكله استعدادت لملكه شوق والفرحه عمت قلوب سكانه
نزلت تحت لقيت حمله تنظيف لبيتنا
عاد بيتنا صجه اللي رايح يكوي ملابسه واللي يقول اغسلوا لي ثوبي واللي يجهز ملابسه وصجه البزران بحد ذاته ازعاآآآآج
دخلت غرفتي وسكرت الباب برتاح انا متوتره وهم ماقصروا فيني بالضجه
دخلت اختي هند
هند:اشبها العروس معتزله الساحه
شوق:خايفه واخوانك مايرحمون يعلقون اتوترت اههي اهي وبكيت
هند: فديت العروس الخوافه ولا يهمك اجلسي هنا وانا بأمنع عنك الزيارات وترى عبودوخلود يحبونك ومايقصدون وخلاص حطي رأسك وارتاحي
شوق:بس انا متوتره
هند:طيب ارتاحي وانا بختار لك ملابس واكسسوار
طق .. طق.. طقطق...
شوق: اذا عبدالله والا خالد قولي اني نايمه
هند:مين
انآآآآ
شوق:اشوا الحمدلله
لمياء:اش فيك عروستنا؟
شوق:اهي اهي اهيييي
لمياء تحظنها:اش فيك ماقلنا شي والله
هند:البنت متوتره خليها
لمياء: لا مابي اخليها حرام شوي تطلع له عيونها حمراء لاتشوهين لحظاتك الحلوه وتخربينها والله ترى هذه اسعد اللحظات وتضحكين على نفسك بعد انتي اخترتي واستخرتي توكلي على ربك وادعي الله يسخرلك
والزمي الاستغفار يجعل الله لك من همآ فرجآ ومن كل ضيق مخرجآ ويرزقك من حيث لاتحتسبين
......فديت الحكم والمواعظ تخيلوا قمر يطلع من فمه درر
لمياء وجهها طماطم
البنات:هههههههههاي
عبدالله:شوشه لاتخافين عريس الغفله ماراح ينحاش بنلعب معه لعبه الغميمه عشان مايشوفك
شوق قامت ودخلت دوره المياه وطبقت الباب وراها وبكت
لمياء:ليش عبدالله حرام عليك
عبدالله:دلع بنات مالو داعي
هند:لا تنكدون عليها والله
عبدالله:خليها بس الليله وتشوفين فرحها بعد ماتقابله
لمياءوهند:الله يسعدها
هند بصوت عالي بحيث تسمعه شوق : ياالله شوق بسرعه افطري عشان الحين بنروح المشغل
شوق والتوتر واصل عندها التوب : اوكي دقايق
قامت شوق حظرت فطورها بسرعه وافطرت الا بدخله عبدالله ولمياء عليها في المطبخ
لمياء وعبدالله : السلام عليكم
شوق : وعليكم السلام
عبدالله : ماشاء الله عروس ولها نفس تأكل شوق : لا تناكشني والله التوتر عندي عدا الإحمر
عبدالله : ايوا الحمدلله كذا حسيت انك عروس
لمياء : عبدالله اتركها في حالها لا تأذيها
دخلت تهاني المطبخ ومعها هند
هند : انتي توك ما خلصتي
يابنت عجلي علينا انتي يومك بسنه
عبدالله : تماطل علبالها بيتأخر شي مابيتأخر الا انتي
لمياء : اش رايك ياعبدالله تروح تتفرج في التلفزيون مو احسن لك
عبدالله : لا ابي اتطمش بالراحه
شوق ببكى : والله والله اذا ماتركتوني بحالي اقسم بالله مابروح مكان
أخذت لمياء يد عبدالله وخرجت من المطبخ وهو معاها
وتهاني تهدي في شوق وتأكلها
بعد جهاد دام ساعه راحو المشغل
@@@@@
مها
خلصت حبوب منع الحمل من عندي الليله حتكون أخر حبه بس كيف اجيب لي والليله شبكه فيصل
مافيه الا اني اروح الصيدليه بس كيف نفسي اعرف كيف
فهد : اشفيك وين وصلتي
مها : هاه لا ما في شي بس افكر اصلح مكياجي بنفسي
فهد : لا ما يحتاج تروحين لمشغل الشبكه عائليه ومختصره
مها : بس ابي اروح لأهلي العصر واتصلح واتمرني نروح للشبكه
فهد : بس بيتكم مو على طريقي وانا رايح بيت عمآن فيصل هم في المراميه وانت بالشفا الداخلي
مها : طيب عآدي اروح وارجع قبل المغرب
فهد : متى بتروحين
مها : الساعه ثلاث الظهر
فهد : خلاص طيب مو مشكله خير ان شاء الله
الحمدلله الحمدلله مرت على الف خير يالله تديم علينا سترك يارب
@@@@@@
بعد المغرب
فيصل
توي جبت ثوبي وغترتي من عند الكوي ودخلت بيتنا ازعاج ومكتض بالسكان بقوه ناديت : ياولد
جاتني سميه هذه اول مره اشوفها بعد حركه ولدها بريما بعد مقابلتي لها في بيتها تأففت في خاطري
والله هي اختي وتمون علي بس جرح ولدها توه مابرى
&
اغرب قضيه قضيتك يا اخوي
اجرح والدواء صعب مراده
رميت السهم واخطأ مرامي
ليته تعداك لا يصيبك عذابه
"جافيني النوم"
&
فيصل : السلام عليكم وسلم على راسها
سميه بإقتضاب وحيا : وعليكم السلام الف مبروك منك المال ومنها العيال
فيصل : الله يبارك فيك شوفي لي طريق
سميه : طيب
صعدت لغرفتي اخذت شور وخرجت من الحمام " الله يكرمكم" الا جوالي يرن وعلى شاشته مكتوب الوالد رديت
فيصل : الو
ابو عبدالعزيز: تأخرت وينك
فيصل : كنت آخذ شور البس واجيكم
ابو عبد العزيز : عجل ياولد
فيصل : ابشر
سكرت من ابوي ولبست الثوب والشماغ والعقال ولبست الكبكات ولبست دقله سوداء فيها "قصب" ذهبي وتسبحت بالعطر ونزلت للصاله ولما وصلت الدرج قلت : الدرب ياولد
عشان يعرفون حريم اخواني عن وجودي ويستترون
دخلت الصاله واستقبلتني امي بالغطاريف
" الزغاريد " وخلود بالبخور
ام عبد العزيز : الف الف مبروك ياولدي الله يتمم لك ياولدي ويجعلها الزوجه الصالحه ويرزقك الذريه بجاهه الكريم
فيصل : الله يبارك فيك وتسلمين يا الغاليه الله لا يحرمني منك يارب
بخرتني خلود وقالت : مبروك
رديت : الله يبارك فيك عقبالك
خلود : تسلم
طلعت ورحت المجلس ماشاء الله تبارك الله شفت المجلس كله مليان حشى هذيلا كلهم عيلتي يازينهم لاتجمعوا
اتحس بوقفتهم معاك من جد شوفتهم كذا اعطتني عزه بنفسي
@@@@@@

عاشقة ولدحزام
31-12-2010, 03:32 AM
البارت السادس
فيصل : السلام عليكم
ترواحت الردود
هلا بعريسنا
اش اش هالشياكه
شكل عريسنا بيغطي على العروس
غطيت علينا
كم علبه عطر كتيت على نفسك
ارحمني فديت اللي انفاسه دخون
مبروك مبروك
منك المال ومنها العيال
ضحكت ههههههههاي
الله يبارك فيكم عقبال العزابيه
لاتخلوني اغتر بحالي عليكم
وتفرقت التبريكات وانا ارد بإليه الله يبارك فيك الله يبارك فيك والإبتسامه شاقه الحلق وكان موجود بالمجلس ابوي وعبدالعزيز وفهد وبندر وعمي عثمان وسامي وفواز وفايز وخوالي وعيالهم واولهم فارس خطيب خلود وازواج عماتي وعيالهم ماشاء الله تبارك الله فوق الخمس والثلاثين رجال صراحه ينشد فيهم الظهر
سمعت فهد يقول : بتغطي عالعروس ياشيخ
ناظرته بإبتسامه : محتر عشاني احلى منك فهد يتكلم جداوي : هههههاي الرجال بإفعالها ياواد
سامي : لا شكله غيران سحبت عنه البساط صار فهد عريس سابق
فهد : ابد مايغطي علي الا اذا شفت ولده يلعب والا مدام هم باقي في ظهره ماينعدون
فيصل : يقالك بتغير السالفه بس لا تخاف لاازال اذكر اعمالك سابقآ وخاصه لما انحرق البشت عليك
فهد : نشوفك وش تسوي لو ما هالدقله
بندر : عقبالي يارب اسحب منكم البساط واريحكم
فيصل : خل بعد سنتين عشان ابي اتونس باللقب شوف انا ماتزوجت بعد فهد الا بإربع سنين وانت انتظر حالك من حالي
بندر : ابد ابد بس سنه ونص وبس لا تحاول يا...... قاطعهم ابو عبد العزيز : بندر كلمت الملاك
بندر : اي كلمته بيقابلنا في بيت والد العروس فيصل : لو سمحت لاتجيب سيره محارمنا على لسانك
ومن هالكلمه ابتدأ الحش والتقطيع فيني كلن يعطي كلمه من صوبه
قاطعتهم : انا عريس ارحموني مو لذ الدرجه الله يرحم اللي بيعرس عندكم
ابو عبد العزيز : هيا هيا قوموا تأخرنا على العرب بندر وفهد اخذوا العوائل وانا والعريس بنروح بسياره وحده
بندر و فهد : ابشر
تفرقت الجموع لتجتمع في بيت العروس
@@@@@
في بيت اهل العروس
عبدالله : خلاص يا خالد قوم البس اتصلوا يقولون في الطريق
ام عبدالله : انت الى الآن مالبست وش قاعد تسوي
خالد : احس مالي حيل
ام عبدالله : قوم خلصني عشان تستقبل الناس شوف عبدالله لابس وجاهز
خالد : عبدالله مجهزته الحرمه بس انا من لي ام عبد الله : تبغاني اجهزك


خالد : لا لا اخاف اذا تدلعت والا تأخرت تصفقيني بالكف
عبد الله : شكل مامربيك الا كفوفها
خالد : ربتني وربتك هههههه
صعد خالد فوق ولبس ملابسه واتجهز ونزل
عبدالله : اووف اووف اش هالكشخه من جد تذبح
خالد :اذكر الله لا تخلع جنبي
عبد الله : ههههه حلوه هذه
خالد : البنات وينهم ما اشوفهم لا يكون انقرضوا ترى مانعيش دونهم
عبدالله : هذا وانت مو متزوج وتحاتيهم لو تزوجت وش بصير
خالد : ابد ما استغني دقيقه
عبدالله : بروح اشوف كشختهم كيف يطلعون
خالد : قول ابي اشوف كشخه زوجتي اما انا ابي اشوف كشخه خواتي فلوسمحت خل زوجتك تتوكل
عبدالله : خلني لين املأ عيني واناديك
خالد : متى تمتلي عينك أكيد باللمس ترى خواتك موجودين مايصير حلاتها وانت لوحدك
عبدالله فطس ضحك : هههههههه يمه ولدك هذا خربان زوجيه فكينا من اذاه انا ما مناحرني في زوجتي الا هو
صعد عبدالله وشاف خواته وهو نازل
عبدالله : يالله ياخالد اطلع لك بس ثلاث دقايق
خالد بخبث : ليه مليت عينك خلاص
عبدالله : مليتها ونص بس مايمديني المس وانت وراي
صعد خالد ودخل الغرفه وقابلته اول شي تهاني اللي كانت لابسه
ليموني قصير وفارده شعرها لنص اكتافها
وبعدها
هند اللي كانت لابسه بنفسجي الصدر كله اكسسوار ومن تحت قصه مثلث عالجنب ومصلحه بوف ورابطه شريطه عالرقبه فيها اكسسوار
وبعدها
العروس "شوق"
كانت لابسه وردي شفاف على الصدر و مثلث نازل على البطن بس مغطى بالفصوص والشوارفسكي ومن تحت ساتان طويل بذيل ومصلحه تسريحه خفيفه مخليتها ابداع
خالد : ماشاء الله ماشاء الله خواتي فنانات صج
تهاني : من احلى
خالد : العروس طبعآ حتى لو ماهي حلوه بنقول حلوه الليله ليلتها
اشرت هند لخالد بمعنى اسكت فهمها وخرج من الغرفه وطلعت وراه هند
خالد : اشفيه
هند : الأخت مو عاجبتها التسريحه تقول ما ابي افكها وكل شوي تقرب تبكي وخفت تزيدها معاها ثم تبكي ماصدقنا نسكتها
خالد : الله ياشوق من متى هالحساسيه وجه فيصل عليها مو خير ابد مادام هذا حالها هند اضربت خالد على كتفه : يمه بسم الله تفاءلوا بالخير تجدوه
خالد : الله يوفقها وييسر امرها ويتمم عليها بجاهك ياكريم
ونزل خالد واستقبلوا الرجال وامتلئت اجواء البيت بالزغاريد وصوت الدقاقه يصدح في ارجائها
اتصلت ام عبدالله على هند وقالت لها تنزل هي وتهاني ولمياء يستقبلون معها الناس
بعد الإستقبال اللي حصل دخلوا البنات للمطبخ يحظروا العصائر لمعازيمهم ويبخروهم بالعود
ام عبدالعزيز:والله هذه الساعه المباركه اللي صرنا فيها انسباء ياام عبدالله
ام عبدالله:ساعتك ابرك الله يحيكم نورتوا
ام عبدالعزيز:هذه بنتي خلود وبدور واميره وسميه وهذه زوجه ولدي عبدالعزيز مها و خلود
ام عبدالله:حياهم الله كيفكم يابنات وش اخباركم
تفرقت الأصوات
بخير الحمدلله
انتي شخبارك كيف البنات عساهم بخير
ام عبدالله :بخير يامال الخير هذه بنتي هند وهذه زوجه ولدي لمياء
وشوق بنتي ذلحين تنزل
في مجلس الرجال
دخل الملاك : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
بعد ماشرب القهوه
الملاك : وين العريس
فيصل : هنا
الملاك : هات بطاقتك والتحليل
فيصل اعطاه اوراقه وجلس يكتب في دفتره بعد دقايق سأل : وين ابو العروس
ابو عبدالله: انا ابوها
الملاك : والشهود
ابو عبدالله : اخوانها
الملاك : روحوا اسألوها الموافقه الأخيره
قام خالد وعبدالله واتصل على شوق وسألها وبعده سألها خالد وتممت لهم بالموافقه
رجعوا للمجلس وأكدوا موافقتها
الملاك :والد العروس لكم شروط
ابو عبدالله : لا ابد
وكمل كتابه وارسلوا الدفتر لشوق ووقعت
عند الحريم
ارسلت ام عبدالله لمياء لشوق عشان تناديها تنزل وكانوا محضرين لها شعر تنزف عليه وتجلس مع الناس وبعدين يدخل عريسها
شوق
قطعت يديني من كثر ما افرك فيها من التوتر احس نفسي احيانا يضيق واقرب اختنق وما اتلاحق على نفسي
دخلت علي لمياء وقالت :ياالله انزلي عمتي تقول خلوها تنزل
شوق: مابي مابي لا خلاص هونت مابي انزل
لمياء :يابنت سمي بالرحمن واتوكلي على الله النزله فيك فيك اذا خايفه الحين وانتي بس بتقابلين اهله عاد كيف بتقابلينه هو
شوق : لاتذكرني والله ارتعب
لمياء : مو وقتك اخلصي
سحبت نفسي سحب وانا احس رجولي تتراجف واحسها بعد تتلوى وطبعآ نزلت بدون مسكه فتحسون ايديني طايره بالهواء ما ادري وين اوديها مره احطها على خشمي ومره اسوي بها شعري ومره احطها برقبتي ومره احطها على بطني لحد ما اعطتني لمياء نظره واشرت بيدها وفتحت عيونها كشافات يمه تخوف مو وقتك يالمياء بغيت ازهق واطيح مع اني لابسه فلات بس ماش الطيحه فيني فيني لو البس شراب طحت
يارب يارب تستر وما اطيح احس نفسي مسافره نفسي اوصل الكنبه بسرعه بجلس احسه بعييد
انا اوصف لكم حالتي عشان اذا انخطبت اي وحده منكم تجرب وتتذكرني
وآخيييرا yes
وصلت الكنبه وصلت باركولي
يوم جيت بإجلس همست لي امي اللي كانت تزغرط جنبي
ام عبدالله بهمس:لاتجلسين اول شي يسلمون عليك
ياويلي ويلاه ماخلصنا عاد تعالوا شوفوا وش سويت تدودهت
اسلم بسرعه بعضهم ابوس وانا ماوصلت خدها وبعضهم كني مشفوحه ابوس اذنها
والطآآآآمه الكبرى
لما قلت لأخته بصوت واطي : كيفك ياخاله طيب........ من الفجعه والخوف لاتسمعني البنت بلعت نص كلمه طيبه
وردت البنت بشفافيه وطيبه وابتسامه :بخير ياعسل انتي كيفك
ماصدقت جلست كأن لي خمسه ايام واقفه ناظرت في اهله وحده وحده
كونت انطباع عن كل شخص منهم واضحه النعمه عليهم واشكالهم ناس اصحاب نعمه ومال مو زينا نعتبر من الطبقه الميسوره يعني لافقيره ولا غنيه والحمدلله اهم شي الصحه والعافيه اذا لقيناها احنا الأغنياء
جلست عندهم ما قدرت اناظر فيهم احس كأنهم مليون شخص يناظروني
وكنت اتوقع الطبقات الشبعانه مايتكلمون الا بالماركات بس اللي شفته في لبسهم قمه الذوق والاناقه وبعيدين كل البعد عن زيف الماركات وشفت البنت اللي قلت لها ياخاله ماهي غريبه علي قدي شفتها ملامحها مألوفه بالنسبه لي حتى انا ماشفتها في المستشفى ماشفت الا عمتي ام العريس
ياناس نفسي اضحك احس في صدري ضحكه عشان كلمه ياخاله كل ماذكرتها اقرب افطس
شغلوا المسجل دقاقات قاموا اخواتي ولمياء وام العريس ووحده معاهم كمان ورقصوا عليها
حاولوا فيني ارقص بس رفضت المره الأولى وفي المره الثانيه استسلمت لطلبهم اخس مره في حياتي رقصت احس نفسي اتلوى ما ارقص وش ذا
ورجعت جلست بعدها جاتني تهاني وقالت اصعدي فوق بنقلط الناس على العشاء
الحمدلله طاح نص الهم وباقي النص الأكبر من جد حوسه
صعدت غرفتي وجلست عالسرير القط انفاسي وجلست انتظر ينزلوني مره ثانيه

عاشقة ولدحزام
31-12-2010, 03:33 AM
اشواق
اتصلت على ناصر عشان مايقول نسيتني وماصدقتي تلاقين فرصتك تطنشين
اشواق : السلام عليكم
ناصر : وعليكم السلام ياهلا والله
اشواق : وش اخبارك
ناصر : تمام ماشي قضيتي اغراضك
اشواق : لا باقي ما بديت ابي وحده من صاحباتي اقضي معاها
ناصر : تبيني اوديك انا تقضين وتروح معك وحده من خواتي
اشواق : يو ياناصر مستحيل لا تسلم يعطيك العافيه
ناصر: انا زوجك قولي حبيبي قلبي عمري حياتي والا ماتعرفين تقولين
اشواق:طيب
ناصر:طيب ياايش
اشواق:حبي
ناصر:تسلم لي الشاطره نعلمك خطوه خطوه
اشواق بقهر:ناصر والله اعرف اقول كلام حلو بس استحي
ناصر:ردينا لناصر انازوجك لاتستحين
اشواق:حتى انا زوجتك
ناصر:طيب آمري اجيك الحين واعلمك اصول الحكي الحلو وجه بوجه اش رأيك؟
اشواق:لا والله الساعه احدى عشر بالليل
ناصر:خلاص الوعد بعد شهر ونص
بعطيك دروس عآمه نظري ودروس خصوصيه عملي وهذه احلى شي وبتعجبك بعد
اشواق: .........
ناصر:شواقه امي تسلم عليك شوفيها عندي
اشواق:الله يسلمها
ناصر: طيب ابي شي حلو قبل مااسكر وانام
اشواق ببراءه:تبي قصه
ناصر:هههههههههههه لا لا شي احلى من القصه
اشواق:وش؟
ناصر:اقوى بوسه عشان خاطري
اشواق:طيب واعطيته بوسه خفيفه
ناصر:مشكوره بآي
اشواق:.......
طوط .. طوط .. طوط .. طوط
يمه شكله محموم الله يعيني عليه
@@@@
بعد العشاء
قالوا لي بيدخل العريس انزلي تحت
نزلت ودخلت المجلس وكان معايا هند لابسه عبايتها وامي
بعد دقايق
سمعت الزغاريد عرفت انه دخل وقفت وماناظرت فيه ابد
وقف قدامي ومد يده لي وقال : السلام عليكم
وصافحته ورديت عليه بصوت واطي
وقف جنبي ومسك يدي وجابوا اهله صندوق ذهبي مقلم بذهبي وحطوه قدامنا عالطاوله فتح الصندوق مو من فوق لا من الجنب اللي بالطول جهتنا ويلقى مسكات ادراج ثلاث ادارج
الأول فيه الدبل وكرت ووردتين حمراء طبيعيه
الثاني فيه الطقم وساعه ذهبيه وفواحات حمراء
الثالث فيه ثلاث عطور وعلبه مكياج وبودره لامعه المعروفه باللمسه الأخيره للمكياج
أخذ الدبله ولبسني وقال : الف مبروك ورديت بهمس ما اتوق ومد لي دبلته ولبسته وبعدها اخذ الطقم ولبسني سلساله وكانوا اهله يصوروننا بكاميره ديجتال
وبعد دقائق استأذن اهله وخرجوا اهلي بعد وجلسنا انا وياه لوحدنا ماكنت اناظر فيه بس معطيته جنبي ومنزله نظري اسفل بس اشوف ايدينه و
فيصل : الف مبروك
شوق : الله يبارك فيك
فيصل : اخبارك
شوق: تمام
فيصل : تدرسين
شوق : ايوه بالجامعه
فيصل : وين جامعتك
شوق : جامعه ............
فيصل : قسم ايش
شوق : اداره اعمال
فيصل : أختي خلود تدرس بهذه الجامعه قسم حاسب آلي
شوق : ايت وحده فيهم
فيصل : اللي كانت واقفه هنا لابسه سماوي يقصد " فيروزي "
شوق ( تذكرتها اللي قلت لها ياخاله اتاري اسمها خلود عشان كذا ما انتبهت لكلمتي ) :
ايوه عرفتها بس ما قدي شفتها بالجامعه صح ملامحها مش غريبه علي بس مااتذكر اني شفتها
فيصل ( لما شافها تأخذ وتعطي تشجع ) :
وش رأيك نخلي زواجنا بعد اختباراتك النهائيه يعني بدايه شهر سته
شوق ( ياربي لازم الاحراج ارد والا اطنشه ) : لا بدري
فيصل : لي متى ننتظر انا جاهز والبيت في خلال شهر ونص بالكثير يجهز ومعاك تقريبآ ثلاث شهور ونص عشان تتجهزي يمديك بالراحه
شوق : بكيفك
فيصل : ياالله انا استأذن تامريني بشي
شوق : سلامتك
وباس راسها بهدوء تدفق في وجهها الدم ماتوقعت حركته كان حاط بينهم حواجز وفي لحظه كسرها
تفأجات فيه يضمها ويبوس رقبتها وهمس لها : بشتاق لك
مع السلامه وطلع
من حيا شوق ماقدرت ترد عليه
@@@@@@
بعد اسبوع
في الصباح "بالجامعه"
شوق:صباح الخير ياحلوين
ريم وريوف:هلا صباح النور
ريم:وحشتيني
شوق:يالنصابه مالي اسبوع غايبه عنكم
ريوف :لابس تأخذ بخاطرك اول مره اشوف وحده تغيب بعد خطوبتها اسبوع وش بتسوين اذا تزوجتي
ريم : هذا من فرحتها بس
شوق:لا ياشيخه وين اشواق؟
ريم:من بعد ما انخطبت ماعاد تنشاف أخذها منا ناصر وشكلك بتلحقينها
شوق:أكيد بسحب عليكم ماعاد اعرفكم
ريوف:ياويلك اذبحك واذبح روحي وراك هذه اللي بتزوجني حماها
شوق:سر سر لاتعلمين ريم ترى مافيه غير واحد اذا طلبته مااقدر اردها
ريوف:هههههاي مالك آمان والله
شوق:بس تراه مش حلو
ريوف:عادي عادي الدنيا سعوديه
ريم وشوق:اهم شي تتزوج هههههههه
اشواق:السلام عليكم صبايا
البنات:عليكم السلام
اشواق:كيفكم..اخباركم
البنات:الحمدلله
ريوف:لا كان تأخرتي شوي ترى ناصر ماقام من نومه يبغاك تصحيه للدوام
اشواق:بذمتك يعني ارجع بيتنا هههههه
ريوف:انا ناقمه على كل مخطوبه ومتزوجه لحد ما انخطب
شوق:الله يرزقك بزوج يموت بش
ريوف:هذه الدعاوي تثلج الصدر يافديتها
اشواق:ولايهمك اذا ماجالك نصيب بخطبك لناصر اوشوق تخطبك لفيصل ولايهمك ماراح يروح عنك القطار
البنات :ههههههه
ريم:وانا يعني بعنس
اشواق:لا فديتك بزوجك بابا
ريوف واشواق وشوق:ههههههه
ريم بقهر:لاماشاءالله كنك حليتي مشكلتي
ريوف:خخخخ عاد هذا نصيبك لازم ترضين
اشواق:لحظه لحظه هذا العرض ساري اذا كنت راضيه عنكم
ريم: بعد وتمن
البنات:ههههههه
اشواق: يابنات ماقلت لكم شفت شله متجمعين في الكلاس معهم بنت مسويه اللوك ايمو طالعه شبهه
ريوف:اسألك بالله
ريم:حرام تتشبه بعبده الشياطين
شوق:والله
ريم:ودعوتهم ان الحياه مافيها فرح مافيها الا اليأس والحزن
عشان يلبسوا اسود وكحل مدموج اسود
اشواق: استغفر الله الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم وفضلنا على كثير من خلقه
ريوف: اشبهم البنات يعرفوا انه حرام ويسونه
شوق:بعض البنات يسوون كذا قصدهم جذب الأنظار ناحيتهم
ريم:بس ترى من تشبه بقوم صار منهم والانسان يحشر مع من احب
اشواق:فكونا من سيرتهم بنروح نسلم على البنات ونشتري من الكوفي
البنات:يالله
@@@@@@
بيت سامي
في الصاله
سميه : شفت كيف لو انك تسأل وش الصح وش الغلط وماسويته ماكان هذا حالك
خليتني انا وسامي مانقدر نطالع لا ابوي ولا اخواني
تركي : ......
سميه : وتستاهل حملت نفسك مسئوليه أكبر منك بكره لازم تراعي ان بتعيش ريما معك وتراعيها لأن لو تزعلها خوالك ماراح يرحمونك ما استبعد يذبحونك
تركي : طيب بسوي زي مايبون بس ماابي اروح جده
سميه : ما احد اخذ رايك اصلآ غصب عنك بتسوي زي مايقولوا وجده بتروح بعد غصب لإن خالك لو طحت بيده مابيخلي فيك عضو سالم عشان بنته
فتح سامي الباب ودخل
سامي : السلام عليكم
تركي وسميه : وعليكم السلام
تركي : ابوي مابي اروح جده
سامي : هذا الموضوع طلع من يدي ويدك جدك وش مايقول بتسوي انت غلطك بحق بنتهم كبير
تركي : والله ماعاد اعيدها بس جده لا هنا اصحابي وتعودت على المدرسين
سامي : بتعيدها مره ومرتين وعشر والف بس عالاقل بيكون حلالك واذا على اصحابك الزفت اللي اعطاك الشريط ان شفتك معه انا اللي بعاقبك ماهو خوالك واذا هذا الترم خلصته بجده بنقلك من هذه المدرسه لمدرسه ثانيه وانتبه على نفسك ماكل من قال لك شي تسوي انت بحركه وحده وطيت راسي وراس امك بدل مانفتخر فيك صرنا نخاف منك وعليك
تركي : والله والله خلاص ما اسوي شي الا برضاكم وبعد ما اخذ شوركم واحكي لكم كل شي وانا ريما مستعد ارضيها بكل شي وعادي اتزوجها خلاص بس اذا تزوجتها ابيهم يرضون علي
سامي : مستحيل خالك يرضى بالساهل حتى وان زوجك الشرف غآلي انت تخيل لو اللي سويته في ريما احد يسويه بمدى
احنا دمنا حار والله والله لو مو ولد اختهم اللي مسوي كذا والله ليذبحونك عشان شرفهم غير كذا لو نجيت من يديهم ماتنجي من الحد المعروف في الأسلام للزنا فالبنت اللي ما بلغت ماعليها حد بس انت بالغ يقام عليك الحد والحد هو
الغير محصن : اللي مو متزوج مثلك يجلد ميه جلده ويغرب عن اهله عام
والمحصن : المتزوج الرجم حتى الموت
فأنت لو عدتها مره ثانيه قبل زواجك بتجلد وتغرب عام ولو عدتها بعد زواجك من ريما عقابك الرجم بالحجر حتى الموت
ارخى تركي راسه للإرض
فأنتبه لنفسك انا حذرتك وعلمتك وخلاص انت الحين مو جاهل حصن نفسك مع بنت عمك هي حلالك سوي اللي تبي فيها ما احد يمنعك عنها بس راعها وانتبه لها تراها صغيره لا تضرها واسرار بيتك وحياتك وعيشتك وسواياك مع زوجتك ما احد يعرفها حتى لو انا او امك وانا بجيب لك كتب عن الزواج الاسلامي وش الحلال فيه ووش الحرام بعد
تركي هز راسه بمعنى طيب
سميه : والله ان في شبكه فيصل مافرحت احس كأن انا اللي غلطت مو ولدي وحتى خلود ما حظرت ومستحيه اكلمها واسأل عنها سامي : لازم تكلميها واتعذري لها عشان بسكوتك كذا كنك راضيه على فعايله
سميه : طيب تركي اسحب جوالي من الطاوله وهاته لي
اخذ تركي الجوال ومده لأمه اخذت سميه الجوال واتصلت على خلود
الاتصال الاول وماردت
الاتصال الثاني وماردت
سميه : اتصلت مرتين وماردت
سامي : يمكن مشغوله او عندها عذر خلي بعدين واتصلي عليها
سميه : لا بأتصل على عبد العزيز
اتصلت على عبد العزيز اتصالين ومارد عليها
سميه : مارد
تصدق حتى في شبكه فيصل دخل نادا خواتي وسلم عليهم ولما جيت ارسلت له احد من البزران ابيه يجي بسلم عليه
جاني اللي ارسلته وقال : ماني فاضي خلاص وصل سلامها
بس خوفي انه زعلان
سامي : من كلمته واضح انه زعلان حتى انا يسلم علي ولا حتى يقول كيف حالك ولا يناظر فيني بعد بس انا عاذره اللي سواه ولدك ماهو هين
تركي : والله ماقصدت اذيه خالي بالعكس انا احب خالي عبد العزيز ومستعد اعتذر له
سامي : انت شفته وسمعته وش قال في بيت جدك ولو رحت له مو مسئول عن تصرفه معك بعد تحذيره لنا
@@@@@@]

عاشقة ولدحزام
31-12-2010, 03:33 AM
قرابه الابطال
شوق واشواق صاحبات
وريم وريوف بنات عم وصاحبات شوق واشواق
ريوف اخوها سامي و اختها غدي
ريم اخوها سعود واختها متزوجه في كندا روعه
ناصر خطيب اشواق وولد خالها
فيصل خطيب شوق مابينهم قرابه
مها زوجه فهد وبنت عمه وبنتهم رهف
عبدالعزيز اخو فهد وفيصل وبندر زوجته خلود وبنته ريما وماجد
سميه اخت عبدالعزيز وسامي زوجها وولد عمها عيالها تركي ومدى
خلود وبدور واميره وسميه اخوات عبدالعزيز وفهد وفيصل وبندر
ريما بنت خال تركي
ثامر عم اشواق كان نفسي اسميه سامر بس مايصلح كأنه لبناني
شوق اخواتها تهاني وهند واخوانهم خالد
وعبدالله زوجته لمياء عندها ولدين

ملاذي حسين
31-12-2010, 11:13 AM
كمليها يالغلا متابعه

عاشقة ولدحزام
31-12-2010, 01:29 PM
من عيوني يالغلا

عاشقة ولدحزام
31-12-2010, 01:51 PM
البارت السابع
اشواق
طلعت غرفتي لقيت ذوق تتحلطم
اشواق:اشفيك سلامآت
ذوق:جوالك ازعجني اوف منه
اشواق:أخذت لقيت مكالمتين من ناصر ورجعت اتصلت عليه وطنشني ودقيت مره ثانيه وطنش توقعت انه نايم بس قلت أخر مره ادق بجرب ورد وبالعكس مروق الأخ
اشواق:السلام عليكم
ناصر:وعليكم السلام هلاوالله
اشواق: اخبارك اش مسوي؟
ناصر:بخير الحمدلله انت كيفك؟
اشواق:تمام غريبه دقيت مرتين مارديت توقعت نايم
ناصر:بنطرك زي مانطرتيني
اشواق انصدمت:ايش
ناصرقالها بهدوء وتمديد:بنطرك زي ماآآنطرتيني
اشواق:طيب انا ماكنت فاضيه كنت اتغدى
ناصر:ثانيه مره خذي جوالك معك لاتخلينه فوق ماابغى ادق وما الاقي رد او القاه انتظار
اشواق يتأمر مع وجهه ماقلت لكم سخيف حده اوف
اشواق:لاوش رأيك اعلقه برقبتي
ناصر:فكره حلوه والا اقول براحتك اهم شي القى رد
اشواق:........
ناصر:مو كافي تطنيشك لاتصالاتي ذلحين تطنشين حكيي
اشواق ياصبر ايوب اوووف:قلت لك اتغدى
ناصر:مو عذر
اشواق:لاياشيخ مو عذر
ناصر:احترمي ملافظك
اشواق
ماقدرت امسك نفسي بكيت هذا وهو مروق سوا فيني كذا لو طفشان اش صار
ناصر:اشواق
.....
اشواق
.....
اشفيك ماتردين
اشواق:مافي شي
ناصر:نفسي اعرف ليش تبكين الحين
اشواق:ابد سلاماتك مو كأن البركه فيك
ناصر:خلاص هدي نفسك دقي علي اوكي
اشواق:اوكي
ناصر:مع السلامه
اشواق:باي
اشواق
ياناس صعب مااعرف اتعامل معه بكيت نفسي واحلامي في انسان بعيش معه تمنيته حنون تمنيته يحبني ويدور رضاي
@@@@@@
مها
فهد:وين رايحه
مها:بجيب مكسرات تبي
فهد : سوي معك شاي
رحت المطبخ اسوي الشاي وانا مشغول تفكيري من بعد ما اخذت الحبوب من وراه ما ارتحت يوم من ذيك الفتره للحين
تفأجات بوجود فهد جالس عالطاوله
مها : متى جيت هنا
فهد:من زمان وانتي ذايبه بدباديبي
مها:مااحد يلومني لأنك احبك
فهد:فديتها لما تطلع من شفايفك
وتعآلي خليني اضمك
مها: انت دايم ماتروق الا وانا بالمطبخ لا مااقدر بيحرق الشاي عزالله
فهد: لاتخافين احلى شاي بسويه لأحلى مها مها:باطفي عنه
فهد:بسرعه انا على نار
مها:هادئه والا عاليه
فهد:تعالي وتعرفين هادئه والا عاليه
مها:اجل ماراح اجي لحد ماتنضج
فهد:المحايل معك ماينفع
شالها وطفى عن الشاي وركض لغرفتهم
مها :بالهداوه هههههاي فهد تكفى بالهداوه راسي دار وكبدي لاعت ههههه دايخه نزلني ههههههههه
فهد: حامل الليله ان شاءالله
مها : احس الموضوع عندك صار هوس
فهد : الله يرزقنا ادعي لنا بصلاتك
من فيكم ترضى وبنتها قد بنتي رهف انها تحمل مستحيل حتى لو قلتوا عادي اللي تعيش موقفي مستحيل تقول عادي
هذا شاغل تفكيري اخاف انكشف اخاف بقوه
شفته طالع من دوره المياه متحمم شكله يجنن ضميته وانا خايفه افقده
مها:اووووه اح انت بارد
فهد: شكلك تبغينا نتروش مره ثانيه
مها: لا لا اسفه
فهد:ترى عندي عادي بس على شرط
###
مها: لا ممنوع خخخخ
فهد:آآآخ ياعذابي
مها:احببببببك
@@@@@
الأحداث كما كانت
ناصر واشواق ونضال لا ندري الى اين يصل شوق وفيصل حياه جديده نعيش تفاصيلها معهم
ريوف وخطوره سعود عليها ومن تتزوج
ريم بعيده عن تفصيلي متى تظهر
ريما معاناه مغتصبه تبرى منها والدها
الى هنا نبدأ في احداث جديده وقضيه فاصله في حياه احدى بطلاتنا
بيت ابو عبد العزيز
متجمعين العائله بندر وفيصل وبدور وخلود وام عبد العزيز وابو عبد العزيز على الغداء
بندر : بدوره وين رموشه
بدور: ماتبي غداء
ابو عبدالعزيز : ليه
بدور : ماادري عادي بابا اخذ لها غداء ونتغدى سوا
ام عبد العزيز : لا خلاص انا بروح لها واشوف اشفيها
صعدت ام عبد العزيز لجناح البنات بالتحديد غرفه بدور اللي فيها ريما
فتحت الباب كانت ريما جالسه تلعب بالقيم بوي وتأكل برنقلز وبسكوت
ناظرت بجدتها
ام عبدالعزيز: هذا غداك
ريما : لا شوي بأكل
ام عبد العزيز : وليش ماتنزلين تتغدين معنا ريما : مابي شبعانه
ام عبدالعزيز : شبعانه وانتي تاكلين بطاطس
ياريما ياحبيبتي اللي صار صار وانتي عرفتي خطاك واتعلمتي ليه موراضيه تطلعين عند عمانك
ريما ارخت رأسها وبكت ضمتها جدتها وقالت : لاتخافين والله العظيم مايضربوك وانا موجوده شوفيني حلفت
ريما بكى : مو خايفه يضربوني بس احس صعبه اروح لهم
ام عبدالعزيز : بس انتي لك أكثر من اسبوع ماشفتي عمانك ولا جدك وانتي عندهم في بيتهم أكيد بندر بيشك وعمانك بيجونك بنفسهم خلاص الليله تنزلين للعشاء مو كل مره بنلقى لك عذر
ريما : هزت رأسها بصمت
رجعت ام عبدالعزيز لسفره الغداء
فيصل : بتنزل
ام عبد العزيز: لا
بندر : ليه
ام عبدالعزيز : تقول شبعانه بتنزل شوي وتأكل
واكملت بنغزه لفيصل : بس روح يافيصل وارضيها زعلانه منك
بندر : ليه
فيصل : خاصمتها عشان تتغطى شوف بدور أكبر منها بشهر تتغطى
بندر : كان خليت امها وابوها يتصرفون مو انت
فيصل : مو مشكله انا ارضيها ولا يهمك
@@@@@@
شوق
جالسه انا وتهاني نتفرج بالتلفزيون ونأكل فشار دخل عبدالله وعياله رائد وريان سبحان الله يتشابهون تؤام شبه بعض بس الفرق رائد اطول من ريان بشوي
عبدالله : السلام عليكم
شوق وتهاني : وعليكم السلام
عبدالله : وش اخباركم
تهاني : تمام
شوق : ريود وريون تعالوا بوسوني
يجننون واحد باسني عالخد اليمين والثاني عاليسار وباسوا تهاني كمان
عبدالله : وين امي
تهاني : في المطبخ
عبدالله : خلاص روحوا سلموا على جده تلاقوها بالمطبخ
راحو جري للمطبخ
عبدالله : شوق كلمني فيصل الظهر يبي رقمك اعطتيه الرقم بس يكلمك كل شهر مره وعند الضروره وسأل اذا بيقابلك سمحت له يشوفك مره وحده بس طبعآ قلت له هذا اذا وافقت ووافق ابوي
@@@@@@
اشواق
ماصدقت اروح غرفتي بإخذ لي غفوه الا اسمع دق الباب ناظرت الا ذوق على راسي
اشواق بإنزعاج : خير هذا البيت مافيه راحه اوف
ذوق :ابي منك شي صغير وتأشر بأصبعها لي
اشواق : وش
ذوق : قولي لبابا نبي نروح ملاهي
اشواق بقهر واستهزاء : والله
ذوق : والله
اشواق: اقول اطلعي برا و اذا قمت اتفاهم انا واياك واقول لأبوي
ذوق : طيب
اشواق : سكري معك الباب وقولي لهم لا احد يقومني ولا احد يزعجني بنام
ذوق سكرت الباب وطلعت
احس نفسي من كثر ما افكر مو قادره انام الا بطلعه الروح
صدق من قال
&ما هم الا هم العرس ولا وجع الا وجع الضرس&
ليت الراحه تنشرى واشتريها بفلوس

عاشقة ولدحزام
31-12-2010, 01:52 PM
ريوف
الحين بيجينا ضيوف عشان ماما نفاس لازم الزيارات وجات ريم وعمتي عندنا
وانا ريم وماما وعمه جاهزين بس ننتظر الناس متى يجونا
ريم : اكره شي بحياتي الانتظار لما البس واتجهز وانتظر
ريوف : مشغلينا خدمه انتظار متى نتحول عام
ريم : هههههه لا لا نبي صامت نبي ننام
ريوف : شكلي بسحب عليهم وانام
ام سامي : اقول انطقي احسن لك هذا اللي ناقص امك نفاس وانتي نايمه
ريم : لا هيا نلعب بلايستيشن
ريوف: والله فكره يا ام الافكار كلها هيا
ام سعود : انثبري انتي واياها تنكشون سامي من عند البلايستيشن يحوس علينا ماصدقنا نرتبه
ريم : الله يخلينا احنا اللي نفظناه
ام سامي : وش فايدتكم بنات طولنا ماتخدمونا
ريوف : افآ يا ام سامي والكرف اللي كرفناه والطبخ والنفخ عشان من بس افآ ماهقيتها منك يامامتي
سمعنا صوت دق الباب
ام سعود : خلاص الناس جوا بروح استقبلهم
راحت عمتي وفتحت الباب لهم
دخلوا وضيفناهم واحنا جالسين
قالت الحرمه : ماشاء الله تبارك الله هذولا بناتكم
ام سامي : هذه بنتي وهذه بنت حماي
الحرمه : ماشاء الله تبارك الله لو نجيبكم خطابه تعطونا
ام سامي : اذا نصيبهم ربي بيسره بقدرته
الحرمه : الله يكتب اللي فيه خير
رحت المطبخ وجات وراي ريم
ريوف: ياالله ماني مصدقه اني احد فكر يخطبني ياآآآآي والله اني فرحانه موت
ريم : يا خبله ماصار شي باقي ويمكن ماعندها الا ولد واحد وتبغاني له عشان لا تنصدمين ياعسل
ريوف : لا عندها ولدين مو بس واحد ياطماعه لا تخليني ازاعلك
ريم : افآ العشره ماتهون الا على ابن الحرام
ريوف : وانا اقدر استغني عنك افآ
@@@@@@
فيصل
صليت العصر في المسجد وصعدت لريما مهما كان هي ضحيه مالها ذنب بس لازم اشد عليها عشان ماتعيد خطاها وتتهاون فيه فتحت غرفه بدور مالقيت فيها احد ورحت غرفه خلود سمعت صوت ضجه بدور وريما ابتسمت اشتقت لصجتهم وصراخهم
سحبت الابتسامه وقطبت الحواجب وفتحت الباب كانت ريما تتصارع هي وبدور ويضحكون لماشافتني سكتت وانخطف لونها وشكلها توترت ووقفت تسحب بلوزتها على تحت بقوه
ناظرتها وقلت : ماشاء الله اصواتكم وصلتني بجناحي
خلود : حيآك حيآك الشيخ فيصل
فيصل : مشكوره بروح عند الشباب في الاستراحه مع فهد
بس ريما تعالي ابيك في جناحي
التفت بسرعه لخلود كأنها تستنجد فيها بعدين قالت : طيب
رحت بإتجاه جناحي واسمع خطواتها تمشي وراي دخلت وفتحت الباب وجلست عالكنبه والتفت لها
اتفأجات فيها
تبكي
الوجه احمر والعيون متروسه دموع
فيصل بفجعه : اشفيك
وقمت لها بسرعه رفعت يدها تحمي وجهها مسكت يدها ونزلتها وضميت راسها لصدري واجهشت بالبكاء
فيصل : اللي سويتيه غلط واكبر غلط بس انتبهي تعيديه وخلاص الموضوع حليناه انتي بتتزوجين تركي اخر الاجازه وانتهت المشكله بس تركي باقي يبي له تربيه من اول وجديد حتى لو تزوجك
ريما وهي تشاهق : اسفه والله اخر مره والله ما عاد اجلس مع ولد ولا اسوي حاجه غلط
فيصل : طيب خلاص مافي سفره غداء والا عشاء الا انتي معنا عليها
ريما : طيب
فيصل : خلاص روحي غسلي وجهك واذا سألوك البنات قولي لهم خاصمني عشان ماتغطيت وتوه رضاني عشاني لبست حجابي صح طيب
ريما هزت راسها بنعم
@@@@@@
سميه
خليت بعد المغرب واتصلت على خلود وماردت واتصلت على عبدالعزيز مارد
معقوله حتى لو مشغولين مداهم فضيوا
سميه: سامي من اليوم اتصل على خلود وعبدالعزيز ماردوا
سامي : خلاص مالك حل الا تروحين لهم في بيتهم روحي بكره بعد المغرب وشوفيهم وتعذري منهم
سميه : شكل مالي الا كذا
سامي : صراحه اللي سواه تركي شربكنا وخربطنا حتى في الشركه احاول اتجنب عبدالعزيز حتى في الأشياء اللي هو مسئول فيها
سميه : ان شاء الله يرضون اذا ربي كتب لريما سعاده مع تركي بس انا خوفي من تركي مايتحملها حتى هو بزر انت شفت الحرب القائمه بينه وبين مدى
سامي: غصب عنه يتحملها والا خواله بيودونها وراء الشمس ولا بيسألون عنه
@@@@@@
بيت ابو عبد العزيز
على سفره العشاء
كانت بدور وخلود وريما بالمطبخ يجهزون العشاء وريما كانت مستحيه كيف بتودي الصحون للصاله عند عمانها
خلود : يا الله ودوا صحون السلطات والايدامات وانا بوزع الفواكه ولا تنسون الخبز معاكم
راحت بدور واخذت صحون الايدامات والسفره واضطرت ريما تأخذ صحون السلطات والخبز ودخلت الصاله لقيت عمانها بندر وفهد وفيصل وجدها ابو عبدالعزيز قالت: السلام عليكم
ردوا وعليكم السلام
وباست عمها بندر وعمها فيصل وبعده فهد وبعده جدها وجلست توزع الصحون
بندر : رموشه اخيرآ طليتي علينا ماعليك من فيصل هو ماهزأك الا خايف عليك
ريما دمعت عيونها وقالت : انا تغطيت تو ماقال لي
بندر : تعالي اجلسي جنبي هنا
جات وجلست جنب عمها وهي مرخيه عيونها للأرض
بندر : يافديتك ياناس ماتقولين عمو اسأل عنه وش اخباره بعدين فيصل ماعليك منه يزعل وبعدها يرضى
سألت دموع ريما
بندر بإستغراب مسح دموعها : ليه الدموع وضمها
بندر : اشفيك
ريما واشرت برأسها لا
ناظر بندر بفيصل وقال : اشفيك عليها انت
فيصل قام وجلس عندها وقال : انا مراضيها بس يمكن انت اللي زعلتها
بندر : لاشيخ
جلسوا كلهم يضحكونها ويسلونها لأنهم عارفين انها مجروحه والذنب مو ذنبها
@@@@@@
عند سميه وخلود
سميه : عبدالعزيز متى يجي
خلود : ما ادري صراحه طلع العصر بيروح الوكاله
سميه : اذا بيتأخر بروح بيتي
خلود : ابي اتصل عليه واشوف
راحت خلود تتصل عليه رجعت بعد دقايق
خلود : لا بيتأخر راح الاستراحه وبيتعشى مع اصحابه
سميه : ابي اتصل اتعذر منه
اتصلت مرتين مارد
عرفت سميه قصده
سميه : مايرد بس سلميني عليه دوبي اروح لبيتي اسوي عشاهم
خلود : الله يسلمك
@@@@@@
&& ضحيه بلا ذنب &&
في الجامعه
الساعه تسعه الصباح
ريوف: هيا بنات عندنا محاضرات انا واشواق سوا في محاضره وحده في الدور الثالث
ريم : انا محاضرتي شبكه في الدور الثاني شوق : انا معاكم في الدور الثالث
اشواق : اوكي ياالله باقي عالمحاضره ثلاث دقايق والله اذا تأخرنا تطردنا فيفي عبده
شوق: ههههههه حلوه فيفي عبده ذي
ريوف : صراحه تشبه لها ولسانها اطول من لسان فيفي بعد
صعدوا البنات وهم يسولفون لما وصلوا الدور الثاني
ريم : ياالله بروح محاضرتي
ريوف: بالتوفيق
ريم : وياكم
وصعدوا الباقين للدور الثالث وحظروا محاظرتهم
بعد انتهاء المحاضره اتصلت ريم على شوق
ريم : الو ها خلصتوا محاضرتكم
شوق: اي انا خلصت بمر اشواق وريوف انتي خلصتي
ريم : ايوه خلصت ومانزلت باقي في الدور الثاني مريهم وبعدين مرني واذا ماخلصوا دقي علي او انزلي
شوق : اوكي
راحت شوق لقاعه اشواق وريوف انتظرت دقايق وخرجوا ونزلت معاهم لريم
ريم : اشفيكم تأخرتوا
اشواق : الله لايوريك غثتنا فيفي عبده الربع الأول من المحاضره تهزئيه
ريم : نفسي اشوفها
ريوف : الله يحيك عندنا الأربعاء بعد
وهما نازلين من الدرج كانت ريم وشوق قدام اشواق وريوف نزلوا يسولفون من الدرج باقي لهم الدرج في الدور الأول فجأه طاحت ريم من اعلى الدرج لاسفله
شوق
كأن الزمن توقف فينا في رمشه عين ريم متمده على الأرض نهايه الدرج واحنا في اعلى الدرج وانا بجنبها ماقدرت امسكها ماتسمعون الا صراخنا نزلنا بسرعه لها الا هي تبكي وآه جلسناها وهي دايخه وتبكي والكعب حق الجزمه الله يكرمكم مكسور تجمعوا علينا البنات
شوق : لو سمحتوا ممكن شويه خلو البنت تأخذ انفاسها
ناظرت بإشواق حاله خاصه تبكي وتصارخ والله ماقصدي ياويلي ياويلي والله اسفه وناظرت بريوف اللي كانت تبكي وتسأل ريم : انتي طيبه وش يوجعك
البنت حتى لو مافيها شي بيفجعونها
وقلت لهم : روحوا نادوا الدكتوره
ولا وحده تحركت منهم
صارخت في اشواق : روحي نادي الدكتوره بعد لحظات جات الدكتوره وشلناها في عربيه للعياده وكانت تسألنا اش حصلها وكيف طاحت ومن وين وسألت احد دزها والا شي فقلنا لا طبعآ


بعد مادخلناها قالت الدكتوره : لو سمحتوا يابنات اخرقوا برا
طلعنا برا ناظرت بإيديني كانت ترجف رجفه ملحوظه ناظرت بريوف اللي جلست عالأرض وتبكي وتشاهق وناظرت بأشواق اللي كان حالها اخس بس زياده على كذا تبكي وتقول ياويلي ياويلي الله يستر الله يحميها يارب
بعد دقائق
طلعت لنا الممرضه وقالت : الدكتوره تبيكم دخلنا
قالت الدكتوره: عاوزكم تتصلوا على باباها يأخدها المستشفى
ريوف : طيب كيفها الحين
الدكتوره : انا اديتها مسكنات بس حالتها محتاقه تروح للمستشفى حالآ
راحت ريوف واتصلت على عمها حاولت فيها تهدأ بس اول ماسمعت صوت عمها بكت
ريوف تبكي: الو عم........ي تعا....ل للجامعه وجيب معاك... بطا....قه الإحوال الحين
ابو سعود: ..........
ريوف : ريم تعبانه
ابو سعود : ........
ريوف : ماادري نروح المستشفى ونشوف اش فيها
بعد حوالي ربع ساعه جات ضابطه امن واستدعت ريم وريوف وخرجت معاهم ولبسنا ريم العبايه وخرجناها للسياره وراحت هي وريوف للمستشفى
رجعت لأشواق بشوف اش حكايتها هي والهيصه والصياح اللي سويته احسها اذا انفجعت يفصل مخها عن العمل كليآ
شوق : بسم الله الرحمن الرحيم انتي اشفيك من اليوم هيصه وصياح وحاله اشفيك
اشواق : انآآآآ وراهآآآ وطآآإحت ماكنت اقصد ياويلي الله يستر عل......يها يمه والله مادريت ان...ها تحت ر...جلي
شوق : حبه حبه انا ما افهم شي بروح اجيب لك مويه ونتفاهم اما كذا ابدآ ماينفع وهدي اعصابك كل شي مقدر ومكتوب وما اصابك لم يكن يخطئك وما اخطأك لم يكن ليصيبك اوكي
تنهدت بقوه وهزت راسها
رحت وأخذت مويه وشربتها وخليتها لحد ماهديت وسألتها :
حكيني اشفيك وانتي هادئه
تو سألتها ردت :ريم كانت قدامي .... وسكتت وسألت دموعها وشهقت
شوق : لا لا كذا ابد ماراح نتفاهم ابد
اذا خلصت دموعك حكي لي
بعد دقائق
اشواق : انا ما انتبهت لتنوره ريم دست عليها ولما رفعت رجلي الا هي طايحه قدامي ماشفتها والله ولا انتبهت لها والله والله ماكنت اقصد اسبب لها اذيه مستحيل آآآه ياربي آآآآه احس نفسي مخنوقه ياويلي لو يصير فيها شي والله ما اسامح نفسي
انصدمت وانذهلت ماتوقعت اش اللي صار يغني طيحه ريم سببها اشواق بس ماكانت متعمده ابد
من جد انا مذهوله من كل اللي صار سكت حتى اني ماقدرت اواسيها ولا حتى اتكلم معاها وهي كملت بكاها وانا اناظرها مدهوشه
@@@@@@@

عاشقة ولدحزام
31-12-2010, 01:53 PM
‏البارت الثامن
ريوف
دخلنا الطورائ خرجونا انا وعمي برا وكان عمي يسأل : اش صار فيها
ريوف : طاحت من اعلى الدرج في الدور الاول
عمي بشهقه : لا كيف طاحت
ريوف : ماادري كيف طاحت
عمي : يمكن احد دزها
ريوف : لا ياعمي انا واشواق كنا وراها وما شفت احد يدزها
عمي : وانتي وراها والا اشواق
ريوف : لا اشواق
عمي : يمكن دزتها
ريوف : لا مستحيل اشواق صاحبتنا مستحيل تسوي كذا
عمي : الله يستر ويقومها ربي بالسلامه
ريوف : الله يشفيها
جلسنا انا وعمي نتوتر أكثر كل ماطولوا عندها كل مازاد خوفنا وقلقنا
صار عمي رايح جاي في الاسياب وانا اناظره وصل التوتر عندي توب بعد ماهديت لما وصلناها المستشفى بكيت بخوف وانا ادعي ربي يستر عليها وكانت اتصالات شوق تتردد علي تتطمن على ريم لحد قلت لها اذا طمنوني طمنتك
بعد تقريبآ ساعه الا ربع
خرج الدكتور من الطورائ وقال لعمي : الحمدلله على سلامه بنتك
عمي : طمني عليها يادكتور
الدكتور : عندها شعر في ساق الرجل اليسار وانفركت في مفصل الرجل بسبب الكعب اللي لابسته بس تحتاج مشد للرجل لمده خمسه ايام وعندها تمزق في اسفل الظهر بس يلزمها نوم على الظهر لمده اسبوعين مع مسكنات وكريمات وما اخفي عليك البنت جاها نزيف استدعيت دكتوره نساء وولاده عشان تشوفها وتقرر ايش في بنتك
عمي : طيب عليها خطوره من هذا كله
الدكتور : لا ماعليها خطوره ابدآ بعد شهر بالكثير تتعافى كليآ بس لازم تشوفها دكتوره النساء وتطمنكم اما من ناحيتي انا اطمنك عليها ويلزمها تنويم لمده اسبوع كامل
انا الحين بطلب من الممرضات يصعدونها غرفه وبعد ماتفحصها دكتوره النساء نعطيها منوم ترتاح خلاله
عمي : الحمدلله مشكور يادكتور يعطيك الف عافيه
الدكتور : الله يعافيك وحمدلله على سلامتها
بس روح دخل بيانات عند موظفه الأستقبال وهات لي ملفها بالمكتب واذا ماعندها ملف افتح ملف جديد لها
عمي : ان شاء الله
الدكتور : بس بسألك ايش هو سبب طيحها
عمي : اتعثرت في درج دوامها في الجامعه
الدكتور : الطيحه مقصوده يعني احد طيحها عشان نفتح تحقيق وقضيه
عمي : لا لا تعرقلت بالكعب هذا أمر الله
الدكتور : الحمدلله على كل حال
تو ما تطمنت على ريم اتصلت على شوق
وردت بلهفه : الو
ريوف : هلا
شوق : طمنيني
ريوف : الحمدلله تطمنا عليها صح ان فيها شعر بساق اليسار وانفكرت بسبه الكعب وعندها تمزق بالظهر بس الدكتور طمنا انها خلال شهر بتكون طيبه
شوق : الحمدلله ياربي لك الحمد والشكر
لو تشوفين اشواق عندي جننتني انا اللي طيحتها وانا اللي دست على تنورتها
ريوف بإستغراب : داست على تنورتها
شوق : تقوله بس عاد هذا شي مقدر ومكتوب شوفيها انبح صوتها من البكي
ريوف: اعطيني اياها
أشواق ببحه كادت ان تخفي صوتها : الو
ريوف :هلا اشفيك يابنت هذا اللي ربي كاتبه وبعدين الدكتور طمنا بس باقي دكتوره النساء تطمنا
اشواق : ليه دكتوره نساء
ريوف : عندها نزيف
اشواق وهي تبكي وتشاهق بقوه : ياويلي ياويلي والله والله ماقصدت اطيحها والله اتفأجات فيها طايحه مع اني رفعت رجلي والله اسفه اسفه بالغلط والله بالغلط آآآآآه ياربي
ريوف : خلاص هدي اعصابك وانا بطمنك اذا طمنتي الدكتوره
اشواق : امانه انتظرك لا تتأخري
ريوف : اذا طمنتني الدكتوره طمنتك اوكي
اشواق : اوكي
ريوف : اوكي
رجع عمي بعد ما خلص اوراق ريم وطلب نصعد لغرفه ريم واحنا صاعدين حكيت له كلام ريم وسكت ماعلق وجلسنا نتظر هالدكتوره متى تحن علينا وتجي
وفي خلال هالانتظار جاءنا بابا في المستشفى وطبعآ سأل عن ريم وش صار ووش اخبارها وكيف طاحت واول سؤال سألني اياه بعد ماحكيت له كل اللي صار
بابا : بينها وبين هالبنت حزازيات
ريوف : لا لإنها صديقتنا وهي اصلآ ماتقصد ولا انبتهت لتنوره ريم
وطبعآ بعد انتظار دائم ساعه شرفت ودخلت لريم وجلسنا ننتظرها ربع ساعه ماطلعت الا الساعه تقريبآ عالوحده
اوف منها يومها بسنه مالت عليها
خرجت الدكتوره من غرفه وقالت : انت والد ريم
عمي : ايه انا ابوها وهذا عمها
الدكتوره: اتفزلوا معايا للمكتب
راح ابوي وعمي للمكتب وانا جلست انتظرهم
@@@@@
في مكتب الدكتوره
دكتوره النساء : انت عارف ان بنتك قالها نزيف بعد سوطئها من الدرق
والطيحه افقدت البنت غشاء البكاره وسبب لها النزيف
ابو سامي و ابو سعود : ايش
دكتوره النساء : آ واللهي دا اللي حصل بس ما تخافوش حأكتب لها تقرير بحالتها وانها فئدت الغشاء بسبب هالحادسه واذا تقوزت تئدم التئرير لعريسها
(حأكتب لها تقرير بحالتها وانها فقدت الغشاء بسبب هالحادثه واذا تزوجت تقدم التقرير لعريسها)
فجأه تهاوى ابو ريم وافترش الأرض واسرع له ابو سامي يرفعه والدكتوره تنادي
sistar com her i need you
اتجمعوا السسترات ودخلوا ابو سعود الغرفه ودخلوا عنده
@@@@
ريوف
كنت انتظر خروج ابوي وعمي بس انصدمت بصوت الدكتوره تنادي عالسستر فتحت باب المكتب الا عمي متمدد عالأرض شهقت وتوقعت ان عمي سمع خبر سئ عن ريم جاءو الممرضات وشالوا عمي وانا خلاص انهار راحتي واطمأنني توقعت الأسوء
جلست على الأرض عند باب غرفه عمي وانا اشاهق بس سكروا الباب سألت بابا :
عمي اشفيه وريم اش صار لها
بابا : عمك ماادري عنه نشوف اذا طلع الدكتور وش يقول لنا وريم فقدت غشاء البكاره
ريوف شهقت بالبكي هذه مصيبه مصيبه تهدم حياه ريم خلاص انهارت حصوني تبددت اعصابي استمريت بالبكاء
بابا مسح على ظهري وقال : بدل ما تجزعين من اللي ربي كاتبه قولي الحمدلله الذي لايحمد على مكروه سواه وادعي لهم عسى رب الكون يفرجها
ريوف : الحمدلله الله يفرجها من عنده يارب
سمعت صوت جوالي يرن والشاشه تأشر بإسم شوق حطيته صامت حتى خلص الرنين وارسلت لها رساله كتبت فيها الأحداث الأخيره مع ريم وعمي
@@@@@
في الجامعه
الساعه وحده وعشر دقايق
انهارت اشواق من جديد كأن الحادثه صايره في هذه اللحظه توها
احست بمصيبتها الحين لو السالفه وقفت على كسور بس كان هانت بس مضوى بين الرجال وانتهى
&&
المضوى [ هي ذبايح يسويها العوائل اذا اخطأ احدهم على عائله أخرى قد يكتفي بالعشاء بس وقد يتعدى انهم يقدرون الخساره وتدفع فلوس
واذا تضارب شابين اللي الضرب فيه قوي يقدرون الضرب اللي فيه بفلوس ويسوون له عشاء ]
" جافيني النوم "
&&
اعصاب اشواق لم تحتمل ارسلت لابوها رساله تبيه يجي يأخذها من الجامعه مع انها باقي لها محاضره تبدأ الساعه ثلاث وتنتهي اربع وما تقدر تتصل فيه يكشف صوت بكاها
بعد دقايق
اتصل ابو راكان : الو
اشواق : هلا
ابو راكان : انا برى


اشواق : طيب
لبست اشواق عبايتها وهي تحاول تداري دموعها عن ابوها عشان مايتخرع عليها ركبت في السياره سألها ابوها
ابو راكان : وش فيك ما حظرتي المحاضره
حاولت اشواق ترد بصوت طبيعي بس مستحيل تخفي بحت الصوت وخنقته
اشواق : الدكتور اعتذر عن المحاضره
ابو راكان : اشفيك
اشواق : ما فيني شي
ابو راكان : متأكده ان في مافيك شي انا من لما قلتي تعال اخذني وباقي لك محاضره عرفت انك ما انتي خاليه فيك شي
اشواق اجهشت بالبكاء
ابو راكان : بسم الله وش فيك
من شده البكاء ماقدرت تتكلم
ابوراكان : ناصر فيه شي تمشكلتي معاه
اشرت برأسها لا
ابو راكان : اجل اشفيك صلي على النبي
حاول ابو راكان يسرع بسيارته عشان يوصل البيت بيعرف سالفتها
في خلال خمس دقايق وصلوا البيت حتى لدرجه ان ابو راكان نسي الأغراض اللي كانوا يبغوها للبيت
دخلت اشواق البيت شافت امها بالصاله شالت غطايتها وراحت جري لحظن امها وتبكي بقوه
ام اشواق : بسم الله يمه بنتي وش فيك
دخل ابو اشواق عليهم بالصاله
وجلس عالكنبه بجنب اشواق من اليسار
ابو اشواق : قولي اشفيك ترى الدم نشف بعروقي
اشواق ببكاء حاد وبحه تكاد تخنقها : ريم طاحت من الدرج ياويلي يمه والله طاحت قدامي انا دست تنورتها والله بس بسرعه بسرعه شلت رجلي آآآآه وطاحت من فوق لتحت طاحت من الدرج وراحت المستشفى وعندها شعر في الساق وتمزق بالظهر ومصيبه ومصيبه صابها نزيف وصارت ماهي بنت
ام راكان : لاحول ولاقوه الا بالله
توي شافت بنتها بهذه الحاله بكت معها لأن المشكله كبرت وصارت مصيبه
ابو راكان : كيف صارت ماهي بنت
اشواق بخوف وصدمه وتهور : انشال الغشاء
ابو راكان بإستغراب : لا مستحيل أكيد الدكاتره غلطانين
اشواق : لا ياويلي هدمت حياتها والله ما اسامح نفسي والله ما ادري اش اسوي ماادري
ابو راكان : مصيبه هذه كيف نحلها وكمل بعصبيه وانتي اصلآ كيف البنت وملابسها قدامك مافيكم حرص على انفسكم انتم بنات اقل شي يأثر عليكم احمدي ربك انها حيه والا كان وزرها في رقبتك
ام راكان : استهدي بالله خلنا نفكر بحل لها المصيبه وش نسوي
ابوراكان : سواه الله ابرك
@@@@@
ريوف
عمي عنده هبوط في الضغط حطوا له المحلول حتى يخلص ويطلع دخلنا عنده انا وبابا
بابا :حمدلله على السلامه
ابو سعود: الله يسلمك
وسكتنا دقايق
ابو سعود : شكل اللي دزتها قاصده
ريوف : انا ما اتوقع بس اذا صحت يا عم اسألها
ابو سعود : ما ادري وش اسوي هالسالفه كسرت ظهري
ابو سامي : مالك الا الصبر وربك يفرجها واللي عقدها يحلها تحمد ربك واطلب ربك الاجر والعوض
ابو سعود : اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيرآ منها
اخذ عمي جواله واتصل على سعود وعلمه بكل شي وقال له خبر امك بالهدواه
بعد ربع ساعه دخل علينا سعود وامه عمتي
عمتي بلهفه : السلام عليكم بنتي وش فيها
ردينا السلام قام ابوي استأذن وطلع ولحقته وجلسنا برا

عاشقة ولدحزام
31-12-2010, 01:53 PM
في الغرفه
ابو سعود : مافيها طاحت من الدرج وفي رجلها شعر بس
ام سعود : الحمدلله ياربي طمنتني عليها
ابو سعود : الحمدلله
ام سعود : ابي اشوفها
ابو سعود: اعطوها بنج عشان ترتاح ادخلي لها وانا اذا خلصت المحلول جيتك
وانت ياسعود اخذ بنت عمك ودها البيت خلها ترتاح وتفطر من الساعه تسعه معي هنا
ونادها لي ابيها الحين
سعود : طيب
@@@
ريوف
ابوي راح لغرفه ريم بيطمن عليها وانا جالسه برا عند غرفه عمي طلعت عمتي وسعود اللي قال من دون نفس كأني ضاربته على خشمه : ابوي يباك
طنشته سخيف ودخلت لعمي
ابو سعود : روحي البيت سعود يوديك
ريوف : لا ياعمي انا اذا بنتظر ابوي واروح معاه
ابو سعود : بجاه الله عليك يابنتي روحي وارتاحي انتي من اليوم ما ارتحتي وسالفه ان ريم الغشاء انفتح لا احد يدري بها ترى مايدري الا انا وانتي وابوك بعد ماتطلع من المستشفى بعلم امها واذا طابت علمتها
ريوف : طيب
طلعت لقيت بابا وسعود برا
قلت : بابا انا بروح البيت بتوديني
قال : لا انا ما اخلي اخوي سعود بيوديك
قلت : طيب
سعود : ياالله ياعمي اوديهم وارجع
مشى قدامي ورحت وراه ورحنا البيت انا ماكلمته وهو ساكت ارتحت من غثاه لإن الموقف والحاله ماتساعد ابدآ
دخلت البيت مره تعبانه ومجهده نفسيآ وجسميآ سألتني امي قلت لها اش طلع في ريم بس اللي نبهني عليه عمي ما جبت سيرته ابدآ ابعد عن الشر وغني له اكلت فليكس بالحليب وصليت ورحت فيها نومه تعبانه
@@@@
بعد العصر
ارسلت سميه لرساله لزوجه اخوها عبد العزيز
انا بجيكم بعد العصر اذا مشغوله ردي واذا ما انتي مشغوله لا تردين عشان اجيك
انتظرت سميه لمده عشر دقايق ماردت عليها فجهزت نفسها عشان بتروح لها
في بيت ابو عبد العزيز
عبدالعزيز
جاتني خلود وقالت : ارسلت سميه رساله وقالت بتجينا
قلت : ارسلي رساله اعتذري
قالت : لا صعبه من امس وانا اتهرب منها
وقلت منهي النقاش : اجل استقبليها انتي لوحدك
قالت : وانت
قلت : ماني متحمل اشوف احد منهم فيمكن لو شفتها ما أقدر اسيطر على نفسي وانا بطلع لصلاه وماني راجع الا اذا رجعت بيتها واذا سألتك عني قولي سيارته في الوكاله يتابع شغلها
قالت : طيب
@@@@@
بعد العصر
سميه
بعد صلاه العصر
رحت بيت عبدالعزيز دقيت الباب وفتحت خلود بعد السلام والتحايا
دخلنا الغرفه
سميه : كيفك وش اخبارك طيبه كيف عيالك خلود : بخير الحمدلله انتي علومك طيبه
سميه : الحمدلله
راحت خلود المطبخ وجابت العصير وقدمته لي
سميه : اش فيكم امس اتصل عليك انتي وعبدالعزيز ماتردون
خلود : كنا نايمين وهو مشغول بسيارته
سميه : وش بها سيارته
خلود : تحتاج تصليحات في الوكاله ويتابعها
سميه : الله يعينه
خلود : والله انا خفت زعلان علي عشان تركي واللي سواه والله ماني راضيته ولا راضي بسواته والله اني انزل راسي ولا اناظر فيكم من اللي سواه والله اني جايه اليوم استسمح منكم وانا والله مستحيه وش اقول ووش اتعذر به
الخطأ راكبني وراكب ولدي من راسنا لين ماطى رجولنا والله والله العظيم الله يجعلني ان كان كذبت في كلمه قلتهالك اني اشوف ماشفتيه في بنتك والله ماتوقعتهم يفكرون هالتفكير يوم تركتهم ورحت بنده لإن احنا من قبل ثلاث شهور جلس اسبوعين عندكم مع ولدك وتركينهم في البيت عادي ماتوقعت هالشئ يجي في راسهم ولا رضيته وهو تحت يدكم اللي تبون تسونه فيه سووه
سكت انتظرت رده فعلها وهي مرخيه راسها بصمت احترمت سكوتها وماقلت لها شي
رفعت خلود راسها لي وعيونها ممتئله بالدموع انصعقت بنظره الانكسار والخذلان في عيونها
خلود شهقت بالبكي : ما اقدر الومك على شي بس انا مجروحه وبس
وتركي أخر شخص كنت اتوقعه يكون ضرر على بنتي
انا ام وانتي ام ماترضين بنتك توجعها شوكه فما بالك بشي زي كذا انتي حطي نفسك مكاني تخيلي بنتك صار لها كذا وش رده فعلك
سميه : والله مارضيتها على بنتك ولا برضاه على بنتي وعشان كذا انا وسامي سلمنا تركي لكم سووا اللي تبغونه فيه
الله يشهد علي اني ماني زعلانه انا وسامي على شي يجي تركي بالعكس هذا حقه وازود وان جاه أكثر من كذا احنا راضيين
مسحت خلود دموعها وتنهدت
خلود : الله يقدم اللي فيه خير والله يفرجها من عنده
@@@@@
ريوف
صحيت على صلاه المغرب وكنت تعبانه احس جسمي مكسر صليت و شفت جوالي لقيت اربع واربعين مكالمه اربعتش لشوق والباقيه لأشواق نزلت لماما قبل مااكلم البنات بإسأل عن ريم لأن اكيد امي زارتها وبعدين اطمنهم
انا مقهوره ان فاتني الزياره لريم
نزلت لماما ولقيتها تكلم في الجوال
لما خلصت
ريوف : ماما رحتي لريومه
ماما : ايوه
ريوف : صحيت
ماما : اي ماشاء الله وتسأل عنك بعد
ريوف : طيب كيف صحتها
ماما : لا معليها أكثر شي تشكي ظهرها وجايها نزيف والله ما ادري الدوره والا جايتها من قوه الخبطه والا نزيف
الله يكفيها شره
ريوف : طيب عمي سأل الدكتوره
ماما : اي سألها تقول دوره
ريوف : خلاص الحمدلله
ماما : بس امها ماهي متطمنه ولا انا متطمنه توصفها ما كأنها هي
ريوف : ما ادري بس ما اقدر اروح لها الحين
ماما : لا خلصت الزياره تعرفين المستشفيات الحكوميه
ريوف : مو مشكله خلاص بروح لها بكره
وصعدت غرفتي واتصلت على اشواق
ريوف : الو
اشواق ببحه : هلا وينك فجرتي تلفونك
ريوف : كنت نايمه وش في صوتك
اشواق : تعبانه وسهرانه من البارح احس النوم فيني بس مو قادره انام من التفكير انا اذا فكرت انسى طعم النوم
ريوف :يابنت ارتاحي وريحي نفسك ريم الحمدلله طيبه وبخير بس شويه الم في ظهرها
اشواق : والمصيبه الثانيه
ريوف : عمي ماقال لها يبيها الين تتحسن
اشواق : اقدر اكلمها
ريوف : اتصلي شوفي انا نسيت أسأل امي
اشواق : ان شاء الله بكره بروح لها
@@@@@
مها
خرجنا العصر ورحنا بيت عمي ابو فهد وجلسنا لحد بعد المغرب ورحت لأهلي وجلست للساعه عشره وجاني فهد ورحنا للسوبر ماركت واخذنا عشاء ورجعنا للبيت
فهد :معك مفتاح الشقه
مها : لا
فهد : خلاص خذي المفتاح و العشاء واصعدي وانا بشيل الباقي واجي
اخذت المفتاح و اكياس العشاء وشلت رهوف وصعدت بيتنا
دخلت وسكرت الباب ورحت جري وحطيت اكياس العشاء عند باب المطبخ ورحت غرفتي وحطيت رهف على السرير وخرجت الحبوب وأخذت حبه في يدي و الكرتون خليته عالسرير وأخذت مويه من الثلاجه
لما شربت وخلصت الا فهد واقف عالباب شهقت بقوه
وقلت بنفسي جاك الموت ياتارك الصلاه
فهد بعصبيه : ما شاءالله وجاء يمشي بالهدواه حتى وصل لكرتون وشاله في يده وناظرني
انا متسمره مكاني مرعوبه وادعي من كل قلبي يارب يارب مايفتح الشنطه يارب
ومد يده للشنطه وفتحها
انا خلاص كذا كشفني وكشف الذخيره اللي في الشنطه لا عز الله رحت فيها
فهد فتح الشنطه وشاف في الشنطه كرتونين غير اللي بيده
فهد بهدوء : بعد هذه للشهر الثاني
ورجع يقول بعصبيه : يعني ماشيه بخطتك للشهر الجاي وانا مثل الاهبل معاك
وجاي لعندي بسرعه وانا تحركت جهه الجدار خايفه سحبني بقوه بيدي ناحيته
فهد بعصبيه : ليه وافقتي ترجعين اذا ماتبين عيال
مها : والله والله ......
فهد لطشها بظهر يده على شفايفها وقال بعصبيه : لا تكذبين لا تكذبين انطمي
وراح للكرتون اللي على السرير والكراتين الاثنين اللي بشنطتي اخذها وراح لدوره المياه وصار يفتح فيها المغسله وبعدما انتهى وسكب المويه عليها
ورجع وجاء عندي وسحب يدي بدفاشه ولواها وراء ظهري لحد ماسمعت طقتها احسه بيكسرها
مها بألم وبكاء : آي يدي آي
فهد بعصبيه قال وانفاسه عند اذنها : دواك عندي والله لأوريك كيف تحملين غصبآ عنك وبيت اهلك انسيه سامعه الحق مو عليك على اللي يداريك ويراعيك
وحذفها على السرير وخرج من الغرفه وراح الاستراحه
جلست وبكيت بكيت بحرقه اول مره فهد يعصب علي ويمد عليه بعد ماادري وش نهايه هالخوف والعذاب
@@@@@

عاشقة ولدحزام
31-12-2010, 01:55 PM
البارت التاسع
في المستشفى
غرفه ريم اللي كان عندها ابوها وبيرافق عندها
ابو سعود :كيفك الحين
ريم : يعني الحمدلله بس ظهري احسه بينكسر
ابوسعود : كيف طحتي
ريم : طحت من الدرج كانت اشواق وراي وطت على تنورتي بس بسرعه رفعت رجلها بس المشكله انعفت الكعب وطحت والتوت رجلي والحمدلله من رحمه ربي الطيحه جات على كذا لأن طيحتي كانت مره قويه زين ما انكسرت رقبتي
ابو سعود : الحمدلله جات سليمه بس مابينك وبين اشواق عداوه وتكون قاصده
ريم : لا مستحيل اموت فيها وانا اقرب وحده لها في الشله واتصلت تتعذر وتبكي
@@@@@
احداث الاسبوع مرت سريعه
اهمها
ريم جلست بالمستشفى خمسه ايام اليوم الثاني اتفقوا صاحباتها اشواق وشوق وبنت عمها ريوف يزوروها وفعلآ زاروها
في الغرفه
جاتهم اشواق اخر وحده ودخلت الغرفه عليهم وكانت شايله كيس هدايا لريم وشكولاته جالكسي ورفايلو وبوكيه ورد
اشواق : السلام عليكم
ريم وريوف وشوق : وعليكم السلام
سالت دموع اشواق تو شافت ريم وحالها تعبانه وواضح عليها بكت
وراحت لجهه سرير ريم وضمتها وهي تردد : حمدلله على سلامتك ماتشوفين شر جعله فيني ولا فيك اسفه والله اسفه
ريم : ياشيخه هذا امر الله مااحد قادر يرد امر الله
اشواق : ونعم بالله
وسلمت على شوق وريوف
ريوف ممازحه : توك افتكرتينا
شوق : من لقى احبآآآآآبه
ريوف : نسى اصحابه
ريم بضحكه : عواذل عواذل مايريحون احد ابد
اشواق ابتسمت : ياالله شوفي اخذوني بشراع ومجداف
ريم : غيره الحريم وماتسوي شفتي كيف ههههههه
اشواق : هههههه الله يكفينا شرها
شوق : ناظري مسويات حزب علينا
ريوف : قومي قومي نطلع خليهم يتونسون لوحدهم نشوف تراهم يستغنون عنا
ريم : أفآ واهون عليكم مريضه تعبانه احزن ابي احد يسليني
شوق : الحين تحزنين وقبل شوي لسانك اطول منك حريم مايجون الا بالعين الحمراء ريوف : ترى بنجلس بس مو عشانك عشان هالجالكسي والريفايلو
اشواق : عليك بالعافيه ياعسل
@@@@@
برى الغرفه
صعد ابو اشواق مع اشواق عشان بيقابل ابو ريم ويتعذر منه ويتحمدله بسلامه بنته
ابو راكان : السلام عليكم
ابو سامي : وعليكم السلام
ابو راكان : لو سمحت اخوي انت ناصر بن فهاد ال ......
ابو سامي : وصلت انا ناصر
ابو راكان : انا سعد عزام ال....... انا ابو صاحبه بنتك اشواق
ابو سامي: ياهلا فيك تشرفنا
ابو راكان : تسلم حمدلله على سلامه بنتك وانا والله ما ادري وين اودي وجهي منك بنتي تقول انها وطت على تنوره البنت وماهي بقاصده والعذر والسموحه وان شاء الله اذا طلعت من المستشفى بنجيك وآمر باللي تبي
ابو سامي : الله يسلمك هذا امر الله مقدر ومكتوب ما عنه
والله يسامحها وحياكم الله البيت بيتكم ومابي منكم شي مانبي الا سلامتكم
ابو راكان : الله يسلمك
@@@@@
بيت ابو عبدالعزيز
كانوا مجتمعين في المكتب [ ابو عبدالعزيز وفهد وفيصل ]
ابو عبدالعزيز : أكيد مستحيل انا علطول نسوي الزواج الناس بتشك ويشتغل الهرج الفاضي
فهد : باقي ست شهور وقبلها بثلاث شهور زواج فيصل
فيصل : خلونا في البدايه ننشر في البيت ان تركي خطب ريما وعلى اساس نشاورها بعد اسبوع نملك لهم


فهد بفجعه : احنا كيف نسينا التحاليل يمكن ماتضبط
ابو عبد العزيز : مصيبه اذا ماضبطت بس ما اتوقع احنا مافينا امراض وراثيه
فيصل : انتو ابدؤا الموضوع في البيت والتحاليل خلوها لي في خلال ثلاث او اربع ايام اطلع لكم النتيجه
دخل عليهم بندر
السلام عليكم
ردوا : وعليكم السلام
بندر : مسوين اجتماعات وانا اخر من يعلم
ابو عبدالعزيز : لا حياك انا سألت عنك قالوا صعد يقول بنام وخليتك على راحتك
بندر : كنت بنام بس ماجاني نوم نزلت
وش عندكم عسى اجتماعكم على خير
فهد: ان شاءالله خير ريما جالها عريس
بندر : لا عاد البنت صغيره دوبها ماتغطت الا قبل اسبوعين وبعدين هذيك النتفه حمل مسئوليه
فيصل : بس هي تبيه وتوي مشاورها وتبيه
انا بروح اشرب مويه احد يبي اجيب له
ابو عبدالعزيز : اتصل على تلفون الصاله يجيبون لك
فيصل غمز لابوه وقال : وبمر دوره المياه
ابو عبدالعزيز : طيب
بندر : طيب من هو العريس
ابوعبدالعزيز : تركي
بندر : ماشاء الله حتى البزران صاروا يفكرون بالزواج
بس انا صراحه ماني مأيد الموضوع من اساسه
والزواج متى؟
فهد : سامي يقول احتمال شهر سته او سبعه عمومآ أخر الاجازه وبس
بندر : والله صعب ترى البنت صغيره ما تتحمل زواج
&&
عند فيصل
خرج من المكتب شاف البنات مسوين فشار وشاي ويناظرون التلفزيون
طلع فيصل جواله وقال : ريما ابوك عالجوال خذي كلميه
شاف نظرات الاستغراب على وجه ام عبدالعزيز والصدمه على وجه ريما
قال فيصل : تعالي لي فوق عند شغله ضروريه
وصعد وريما لحقته
دخل جناحه ودخلت ريما وراه
فيصل شاف بعيونها الخوف والتوتر : ابوك ما اتصل بس هو عذر عشان اناديك عندي
احنا بنقول ريما خطبها تركي وعلى اساس بنشاورك وانتي قولي ابيه وموافقه وبالذات قدام بندر والبنات طيب
هزت راسها بإشاره نعم
وبعد اسبوع تروحين نسوي لك التحاليل ونسوي ملكه اوكي
ريما : اوكي
خذي جوالي اجلسي بعدي دقايق انا بنزل المكتب وانتي بعدين جيبيه لي
ريما : طيب
نزل فيصل وراح للمكتب
ريما بعد دقايق نزلت وهي في اخر السلم طلعوا من المكتب
شافها بندر وقال : والله وكبرتي ياريما وصرتي عروس والخطاطيب طابور
انحرجت ريما وتحس نفسها تخدع اللي حولها بتصرفاتها ذي
وكمل بندر : هب يا ابن اخي ماهوب هين لو درينا غطينا بنتنا عنه من زمان اتاريه بصاص وعينه زايغه
فيصل : اي عاد من يصدق
بندر : هب ماهوب على شكيله
جلست ريما بين البنات تحاول تتجاهل نظرات الكل وتشغل نفسها وتأكل من الفشار
خلود : وش السالفه يا اخوان ممكن توضحون بدل هالالغاز
بندر متحمس : تركي خاطب الشيخه ريما
خلود بفرحه : اووووووه من جد والله هههههههههه بس صراحه صغار ليه مستعجلين عالمسئوليات وهو صغير يبي له من يدبره وكيف يعيشون لوحدهم
ابو عبدالعزيز : اذا على الصرفيات انا وابوه ما احنا عجزانين عن صرفيته وبيعيشون عند ابوه واهو اللي بيدبره
سكت بعدها الكل
@@@@@
ريم
اليوم الاول كان مرافقها ابوها واليوم الثاني سعود والثالث ابوها والرابع امها والخامس ريوف
ريوف : صدق هالمستشفى تافه نصابين المرافق حاطين له كنبه حشى واللحاف هو يجيبه من جد هذه اكبر مذله
ريم : ليه ماجبتي لك مخده
ريوف : ليه هالرفعه ماتكفي
ريم : لا بتكسر رقبتك قبل البارح سعود اوجعته رقبته بس امي وابوي جابوا لهم مخدات
ريوف : وليه يأخذوها كان خلوها لي الحين وش بسوي
ريم : عادي اتصل على سعود يجيب لك
ريوف : لا لا مابي خلاص
ريم : والله احسن لك يابنت
ريوف : لا عادي بإحط السجاده وشرشف الصلاه تحت راسي
ريم : بكيفك
ريوف : بكره احتمال يكتبون لك خروج
ريم : احسن بعد طفشت من المستشفى
من جد مليت
ريوف : روعه اتصلت عليك
ريم : اي اتصلت كل يوم اصلآ تتصل
كانت بتجي بس زوجها رفض على اساس انها حامل وكلها كم شهر وتجي
ريوف: من جد اشتقت لها ياناس
ريم : صراحه هالمره طولت عنا
ريوف : ياالله هانت كلها فتره وترجع صراحه سهرتنا هذه مالها طعم مو زي لما نسهر في البيت بالدس شي
ريم : هذيك حلاتها انا خايفين ومرعوبين والا كان ماتطلع حلوه
ريوف : صدق من قال كل ممنوع مرغوب
ريم : الساعه كم
ريوف : عشر
ريم : نوصي لنا بعشاء احسن من عشاء المستشفى
ريوف : نوصي من
ريم : نادي وحده من الممرضات توصي لنا
ريوف : طيب وش نأخذ
ريم : عادي سندوشتات اي شي
ريوف : وبنوصي خرابيط لزوم السهره عشان تحلو نصير نتذكرها
ريم : اوكي مو مشكله على حسابي والا على حسابك
ريوف : نقط
ريم : حرام انا ضعيفه انا مريضه عاد انتي تحسني فيه وكملي جميلك
ريوف : اقول هاتي لا تحاولين تكسرين خاطري ابدآ ابد تدفعين يعني تدفعين

عاشقة ولدحزام
31-12-2010, 01:55 PM
مها
من بعد اللي صار بيني وبين فهد خرج من البيت وماشفته الا اليوم الثاني في وقت الغداء
طنشته سويت نفسي زعلانه وما كلمته ابد لما جاء حطيت الغداء طنشني وبدل ملابسه ونام ووقت صلاه العصر صحي على منبه جواله وتوضى وطلع وماشفته حتى اليوم الثاني ولنا سته ايام على هالحال
واليوم المفروض اروح لأهلي بس كيف بقوله
قمت سويت الغداء وانا انتظره بس كنت اخطط كيف اقوله
@@@@@@
ريما
كانوا جالسين بدور وريما في غرفتهم وخلود عندهم
خلود : غريبه ابوك تاركك هنا براحتك
ريما تلعثمت : هاه ما ادري
بدور : الحمدلله يارب ينساها عندنا من جد وناسه
ريما : البارح اتصل يبغاني ارجع بس انا تحايلت عليه ورضي وقلت اني بدرس مع بدور
خلود : ماشاءالله ما انتي هينه اللي براسك تجيبنه تجيبينه
بدور : كم بتجلسين
ريما : شكلي بطول
خلود : طيب بتجيبي ملابسك هنا
ريما : ان شاء الله او يمكن اقول لماما تجيبها
@@@@@
مها
فهد : السلام عليكم
مها : وعليكم السلام
دخل الغرفه وبدل ملابسه وجاء لسرير رهف وباسها كانت نايمه
دخلت المطبخ وجهزت السفره والغداء دخلت الغرفه وشفته نايم والدليل انفاسه المنتظمه تردد اصحيه بس عرفت اني بإخذ التهزئيه وبس
وهذه اول خططي فشلت
تغديت و انتظرته حتى صحي وهو طالع قلت له : نبي اغراض
فهد : اكتبيها في رساله
وسكر الباب بيني وبينه وخرج
خليت بعد الصلاه وبعد ماصليت
ارسلت له
( نبي بامبرز وحليب و ليمون وتوست و جبن كرافت ومربى
وابي اروح لأهلي )
بعد دقايق ارسل لي
( مشي بوزك )
بكيت من القهر اش اقول لأهلي الحين
ارسلت رساله لأمي
انا ماني جايه اليوم فهد زعلان وحلف يعاقبني ما اجيكم بس ما ادري متى ينتهي هالعقاب
@@@@@
ريوف
بعد العصر
رجعت بيتنا بعد ما كتبوا لريم خروج واعطوها مواعيد لتدليك ظهرها كنت تعبانه مهدود حيلي نمت وقلت لأمي تصحيني اذان المغرب عشان اصلي والبس عشان عمي مسوي عشاء بسلامه ريم
صحيت بعد المغرب لبست ملابسي واتجهزت ورحنا انا وامي بيت عمي من بدري عشان اساعد عمتي
دخلنا انا وامي المطبخ لقيت عمتي تضبط في القهاوي
انا وامي : السلام عليكم
عمتي : وعليكم السلام
ام سامي : كيفكم اليوم
عمتي : الحمدلله
ام سامي : كيف ريم طيبه
عمتي : بخير الحمدلله بس تو راحت المستشفى وداها سعود النزيف ماتوقف وظهرها وجعان
ام سامي : سلامتها ماتشوف شر
ريوف : بأتصل عليها باتطمن
عمتي : توي اتصلت عليهم جايين بالطريق
ام سامي : طيب وش قال لها الدكتور
عمتي : عطتها مسكن وقالت يمكن يطول النزيف
دخل علينا عمي : السلام عليكم
ردينا : وعليكم السلام
عمي : كيفك يا ام سامي طيبه
ام سامي : طيبه طاب فالك حمدلله على سلامه ريم
عمي : الله يسلمك
ام سعود هاتي القهوه
ام سعود : دقيقه بس
ابو سعود: خلاص اذا خلصيتها نادي والا دقي الباب
بعد دقايق
خلصتها عمتي وبتطلع من المطبخ
ريوف : هاتيها عنك ياعمه بوديها سعود فيه عمتي : لا .. هاك
طلعت ورحت مجلس الرجال وحطيت القهوه وجلست جنب عمي من يساره والباب من يمينه وابوي يمين عمي بعد وجلست اقهويهم واسولف معهم
بعد دقايق سمعنا صوت باب الشارع ينفتح
نادا عمي : يآولد
سعود:انا انا سعود
قال ابوي : وراك وراك
الا هو داخل علينا واقف عالباب علطول انا تخبيت وراء عمي رجع سعود
ابوي : ارجع البنت تغطى عنك
عمي يناظرني وهو يبتسم : ماشاء الله تبارك الله
اشفيهم كأني اول مره اتغطى بعد ماسمعت تسكيره سعود للباب خرجت من المجلس ورحت الصاله لقيت ريم منسدحه
ريوف : سلامات وش قالوا لك
ريم : ولاشي اعطوني مسكن وهذاني جيت ريوف : شكلك متضايقه
ريم : فوق ماتتصورين
ريوف : ليه اشفيك
ريم : ما ادري
وسكتنا
جاتنا امي وعمتي وجلسوا سألت: عمه فيه شي اسويه
عمتي : لا انا بقوم امسح مرايا المدخل والمغاسل وبس
ريوف : لا انا اسويها انتي ارتاحي
وقمت ارتب البيت
@@@@@
اشواق
نفسيتها في الحظيظ لها ايام من بعد حادثه ريم ومسكره جوالها ومعطيه ناصر اشكل
والليله ابوها مجمع عمانها كلهم بيناقشهم ويدورون لهم حل وأكيد ناصر اولهم
اتصل فيهم وطلب جيتهم بس ماقال اشفيه
اعمامها هم ( حميد؛حامد؛ثامر)كان نفسي اسمي سامر بدل ثامر بس مايركب سعودي وسامر كنها قويه
انتو ايش رايكم
تجمعوا عنده في المجلس
قال لهم : اشواق في مشكله وانا ابي حل منكم واذا احد منكم بيساعدني جزاه الله خير
حميد اخوه الكبير : عسى ماشر
ابو اشواق : اشواق وطت على تنوره صاحبتها وطاحت البنت من اعلى الدرج لاسفله
حميد : وكيف حال البنت تذهن
ابو اشواق : ايه تذهن بس عندها شعر في رجلها وانفرك المفصل حق القدم
حامد :الحمدلله هينه نضويهم
ابواشواق : السالفه ماوقفت هنا
ناصر : وش صاير ياعم والله نشف دمنا
ابو اشواق : البنت فقدت غشاء البكاره
ثامر : وش دراك انها من الطيحه
حامد : استغفر ربك واحسن الظن ببنات الناس احنا عندنا بنات نخاف عليهم
ثامر : انا ماشككت فيها بس هذا الصدق
ابو اشواق : الدكتوره اعطتهم تقرير يثبت انها فقدت عذريتها بسبب الطيحه وموقع عليها مدير المستشفى
ثامر : الدكتوره وش جنسيتها
ابو اشواق : مصريه
ثامر : المصاريه عشان الريال يذبحون الطيب
حميد : استغفر ربك انت وش جايك اعوذ بالله منك يا ابليس
ابو اشواق : احنا رجال ومتزوجين ونعرف اذا البنت فاقده عذريتها بسبب طيحه والا بسبب علاقه ماهي شرعيه الفرق واضح واضح وكبير
انا جامعكم هنا ابي شوركم ما ابيكم تشككون في بنت الناس الله يستر حالنا وحالها
ونبي ننادي اشواق هي طالبه تجلس وتحظر مشورتكم
اتصل ابو اشواق على اشواق وطلب منها تنزل
بعد دقايق دخلت اشواق وقالت : السلام عليكم
سلمت اشواق على عمانها كانوا على ايمينها اولهم عمها حامد وبعده ثامر وبعده ناصر ولما وقفت عند ناصر مدت يدها صافحها بس ماقام لها صافحها وهو جالس
وبعده عمها حميد
عمانها لماشافوا حركه ناصر مافهموها خطأ علبالهم انها مقابلته قريب او انه قابلها قبل مايجون بس اللي عارفته اشواق وعارفه ناصر انه زعلان عشانها مطنشته هالأسبوع وماترد عليه
جلست جنب ابوها
عمها حميد : كيف حالك يا اشواق طيبه
اشواق : بخير الحمدلله انت طيب كيف صحتك وعمه والبنات اش اخبارهم
عمها حميد : الحمدلله صح بدنك بخير يسلمون عليك
ناظرت بعمها حامد : كيف حالك ياعم اش اخبارك كيف عمه والبنات
عمها حامد : بخير الحمدلله كلهم طيبين انتي كيفك وكيف دراستك
ورجعت لعمها ثامر : كله تمام الحمدلله كيفك وش اخبارك كيف العسكريه معاك
ثامر : بخير الحمدلله وقال بضحكه : الناس تروح تدرس وتتعلم وانتي تروحين تطرحين بنات الناس
اشواق : لا تذكرني الله يخليك من يوم صار فيها كذا وانا على نار
ابو اشواق : طيب وش الحل
عمها حميد : والله علمي علمك نروح لهم نشوف طلبات ابوها ونقرر
ابو اشواق : ابوها مسامح ومايبي شي
والبنت هدمنا حياتها من في هالوقت يرضى انه يتزوج بنت هذه حالتها وانتو سمعتوا كلام ثامر هذا وبنتنا اللي كانت بإراده الله سبب من الاسباب في اللي صار لبنتهم
اشواق : انا عني عندي حل
حامد : وش هو
اشواق : ابي ناصر يتزوجها
ناصر بعصبيه : لا ياشيخه انا يادوب افتح بيت واحد
اشواق : انا متنازله مابي لا مهر ولا زواج ولا شي بس تزوجها
ناصر : لا خلي ابوك يتزوجها انا يادوبي فيك ابلي نفسي بغيرك
ابلعت اشواق غصتها بس عشان خاطر صاحبتها يهون كل شي وكيف ناصر ماقدرها قدام اعمامها
ابو اشواق : اذا البنت وافقت علي اتزوجها وش فيها
اشواق : لا ابوي لا وش ذنب امي تدخل عليها طبينه والسبه انا
انا اللي اخطيت انا اللي اتحملها وتدخل على راسي بس امي مستحيل
ناصر : لا تحاولين حتى انا مستحيل وان تزوجت اتزوج وحده على ذوقي واختياري
عمها حميد : انا كبير عليها والا والله لتزوجها واستر عليها يمكن يسترنا الله دنيا وآخره
بس مافيه الا ثامر
ثامر : لا لا انا من اليوم ساكت ما ابيكم تتهورون وتقولون اسمي ابيكم تنسوني
اشواق : عمي تكفى يا انت ياناصر
ثامر : ياسلام وليش ماهو حامد
حامد : انت عارف حرمتي ماهي صاحيه تشق الارض وتطلع منها ان كان بتضرونها حطوها طبينه حصه
اشواق : عمي الله يخلي..... ونزلت راسها وبكت بقهر
قام عمها حميد وجلس جنبها وقال :
اللي رايده ربك يصير لا تأكلين بنفسك
@@@@@]

عاشقة ولدحزام
31-12-2010, 01:57 PM
البارت العاشر
اشواق
جلست فتره تبكي عم السكوت والهدؤء
اشواق ببكى : تكفى عمي والله البنت تمام ومافي مثلها بس انا اللي جنيت عليها
طالبتك ياعمي تكفى لا تردني
عمها حميد : خلاص وافق انت ماوراك حرمه ولا انت خاطب ومصيرك تتزوج
ثامر : ماكأني صاير عروس مو عريس شكلكم اخرها بتغصبوني
اشواق : ياويلي ياعمي تكفى عشان خاطري
ثامر : تم عشان خاطرك بس بشرط
ابو اشواق : قول
ثامر : والله والله لو شكيت لو بس واحد بالميه انها ماهي بنت اقسم بالله العظيم لافضحها عند اللي يسوى واللي مايسوى وارميها رميه الكلاب
اشواق : كيف بتعرف اذا البنت اصلآ الغشاء انفتح والا بتهدم حياتها وبس اذا بتهدمها فوق ماسويت تكفى مابي منك ولاشي
ثامر : انا اعرف كيف اكشفها ما كثر الله غير مستشفيات السعوديه ان كان صدق اثبتوه الدكاتره وانجرب وانشوف والتجربه خير دليل كذا تمام راضيه يامدام ناصر
اشواق : راضيه ومشكور وانا اللي بجهز شقتك على حسابي انا وناصر من و الى
ابو اشواق : وانا علي بشتري لك سياره اللي تعجبك واذا رحنا لأهل البنت كلمتكم وقلت لكم الموعد ونخطب مره وحده
عمها حامد : وانا بتكلف بالقصر والشعار والدقاقه
عمها حميد : وانا بتكلف بالعشاء وامور الشبكه قبلها
ثامر : يعني انا اجي برقبتي بس والله هذه احلى زواجه فيها امتيازات شي
ناصر : انا لو داري ان فيها هالامتيازات وافقت علطول
عمها حميد : لا انت متزوج على بنتنا تحلم تشوف هالامتيازات
@@@@@
ناصر
بعد خروجهم من البيت دق ناصر على جوالها لقيه مقفل
ارسل لها
( ما الومك ترخصين فيني مدامك مطنشتني اسبوع مالي في قلبك غلا واللي مايبينا مانبيه )
راح ناصر للبيت وهو معصب دخل البيت لقى امه وابوه جالسين ومعهم اخته هدى
ناصر بعصبيه: هذه بنت اختك اللي قلت تزوجها واللي اقنعتيني يمه اتزوجها شوفيها مناديتني تبغاني اتزوج عليها ماكفاني همها تباني اهم نفسي بوحده بعد على ذوقها
هدى : هذه شكلها ماهي صاحيه
ام ناصر : طيب ليش وش السالفه
ناصربعصبيه : اسألي عمتي انا ماني فايق صعد فوق بيته اللي تقريبآ جهزه وكمله باقي فيه اشياء بسيطه لا تكاد تذكر
رمى بغترته وفتح ازارير ثوبه
ناصر : لاحول ولاقوه الا بالله وش هالحال ياربي وش هالورطه اوف استغفر الله ياربي
سمع صوت اذان العشاء قام توضى وهو يفكر في امه وكيف عصب عليها
استغفرك ياربي واتوب اليك نزل من دون ما يأخذ غترته بيعتذر لامه ناصر كل شي بحياته امه اذا هو تزوج اشواق عشان امه ويهدي لاشواق عشان امه ويكلمها بحب قدام امه عشان يحسسها بإنه فرحان ومرتاح ويجي فالأخير يخربها بسبه اشواق لابركه فيها بالطقاق
الدنيا بما فيها كوم وامه بكوم ثاني
نزل بسرعه مالقيها في الصاله راح المطبخ وشافها واقفه تقطع خيار وواضح عليها متكدره
دخل عليها وباس راسها وقال : السموحه يا ام ناصر والله طلعت من طوري يوم شفتها ترخصني في مجلس ابوها بين الرجال ومتمسكه بابوها كأنه زوجها
ام ناصر بعتب صريح وواضح : ماهو كل ما حصلت لك مشكله حطيت الحره فيني عشاني خطبتها لك
ناصر : انا ماقهرني الا رخصتها لي قدام الرجال والا هي تخسى ماتجي عند ماطئ رجلك
ام ناصر : انا ما ابيك لا تقصر لافي حقي ولا في حقها بس وانتبه واوزن الامور بعقل
ناصر : ابشري و انتي سألتي عمتي
ام ناصر : ايه روح صل تلحق الصلاه قبل لا تقام
ناصر : ان شاءالله
@@@@@
شوق
لما حطت راسها بتنام سمعت صوت رساله جايه لجوالها
ورقم غريب مكتوب فيها
بنــــــبـــــقـــــــى...
والزمــــن شاهـــــــــد..
(حبايـــــــــب...) ( قلبنــــــــا...)
--<{[.. وااااحـــــــــد ..]}>--
وتربطنا محبتنـــــــــا ...
رباط الكــــف ... بالساعـــــــــد ..
ظروف الوقـــــت ..... لو بــــــارت ..
وخلــــــتنا نعـــيش ...... بــــــعااااد
اكيـــــــــد..
للوفـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ــــا وقفة ...
تجدد للــــــغلا ؛.. ميعـــــــــاد ..؛
&
&
فيــــــــصل خطيبك
&&&
طار النوم من عين شوق لما قرت اسمه معقوله طيب اش اسوي اطنش والا ارد اتصلت على هند وقالت لها ان فيصل ارسل لها وش رايك ارسل
قالت هند ارسلي بس مو الحين بكرا الصباح اذا صحيتي
@@@@@
بيت ابو ريم
بعد ما سروا الضيوف
دخل ابو ريم وام ريم غرفتهم
ابو ريم : انا بقولك بس ابي اقولك شي بس هدي اعصابك وخليه سر بيننا بس وعد
ام ريم : وشو فجعتني ريم فيها شي والا روعه تكفى لاتفجعني
ابو ريم : اول شي قولي وعد
ام ريم : وعد
ابو ريم : ريم فقدت غشاء البكاره بسبب الطيحه
ام ريم بفجعه : اسألك بالله ياويلي على بنتي وجلست تناظر في الفراغ وتبكي
ماتقدر تنكر خوفها من البدايه من النزيف بس ماتوقعت هالمصير ابد
ابو ريم : استهدي بالله انا للحين ماقلت لها ابيها تتشافى واقول لها كفايه نفسيتها وطفشها بسبب التسطيح والجبس مابي ازيدها وحتى ماقلت لأحد مايدري الا انا وانتي وريوف
ام ريم تبكي وما كأنها تسمع شي صدمتها عزلتها عن اللي حولها
واحترم ابو ريم سكوتها يبيها تفضي اللي في نفسها وترتاح
@@@@@
شوق
قامت ريم الصباح وارسلت لفيصل رساله كان الوقت الساعه تسعه الا عشر
"صباح الورد"
صباح يختفي بنوره أنين البرد..
صباح مايعرف"الصد"
صباح معطر بورود شفافه..
تشفي الهم وجراحه..
تزيل الغم وأشباحه..
"صباح الورد"
صباح ماتطوله ليالي البعد..
صباح يعطر(الوجدان)
ولأجله تسهر ورود الأرض والريحان...
"صباح الذكرى"
وإحساس الأمس
وشعور اليوم
وأمل بكره...
"صباح الخير"
ياقلب الطير
صباح الحب ياكل"الحب" "صباح النور"
ياضحكة عمر من قلبي أغليها..
"صباح الورد"
ياشمعه عسى الله لايطفيها..
"صباح الود والاشواق"
وعهد ماوراه فراق..
صباحك حب يا ~ أطيب قلب ~
كثر مالك أنا مشتاااااق ،؟
@@@@@
بيت سامي
سامي : اتصل علي عمي يبي ملكه تركي وريما بعد اسبوعين ويسوي التحاليل بكره وخواله يطلعون التحاليل بمعرفتهم
سميه : غريبه ماكان الزواج قرروه آخر الصيف
سامي : لا انتي شكل الاخبار ماتوصلك اول بإول
سميه : عسى خير وش صار
سامي : عبدالعزيز طلب ان زواج تركي يكون مع زواج فيصل
سميه : معقوله مو كان زواج فيصل أول الصيف وتركي أخره
سامي : عبدالعزيز يقول مابي احد يبارك لي ببنتي اذا احد بيبارك يبارك بزواج اخوي وبس
سميه : مره عبدالعزيز شايل علينا بقوه صح غلط ولدنا بس والله ما احنا راضين باللي سواه
سامي : لا تلومينه باللي سواه هذا شرف مو لعبه
سميه : طيب كيف بنجهز لتركي وريما
سامي : وش نجهز
سميه : كم بتعطي مهر
سامي : اللي يأمرون فيه
سميه : مستحيل يأمرون بشي
سامي : يمكن اعطي خمسين الف ريال او اكثر
سميه : لا تزيد عشان مايجيهم احساس انك شاري رضاهم بهذه الفلوس خاصه ان ماعلى اهلي وعبد العزيز قاصر
سامي : الله يزيدهم من نعمته
سميه : طيب وين بنسكنهم
سامي : في غرفه تركي أكيد
سميه : بس صعبه تطلع من غرفتهم عشان تدخل دوره المياه
سامي : طيب وش نسوي
سميه : ما في حل الا انا نخلي مدى تروح غرفه ربى يصيروا سواء وغرفه مدى مع غرفه تركي مع دوره المياه تشكل جناح صغير ونأثثها كامله عشان يأخذوا راحتهم أكثر
سامي : حلو بس انتي عليك تأثثين خذي العريس معك انا ترى مو رايح معك
سميه : بغيت انسى لازم نجيب له شبكه وهدايا في الملكه
سامي : هههههههه احسك شايله الهم كأنك اول وحده تزوج ولدها
سميه : لا جد صعبه نروح يدنا فاضيه ونبي طقم كشخه عشان يبين ان صح شارين بنتكم
سامي : سوي اللي يرضيك
سميه : طيب ندخله عليها يشوفها
سامي : ههههههه ليه هو بقى شي ماشافه
سميه : سامي لا تتطنز انا من جدي
سامي : لا لا تدخلينه اخاف يتهور و ينام معها في الغرفه
سميه : الله يستر من ولدك صرت أخافه
سامي : انا بتصل عليه ببشره
اخذ سامي جواله واتصل على ولده تركي
تركي : الو
سامي : السلام عليكم
تركي : وعليكم السلام
سامي : كيف حالك
تركي : طيب
سامي : كيف اول يوم في الدراسه
تركي : مو حلو عندكم أحلى
سامي : لا خلك كذا عشان تتربى وينعدل حالك اسمع الاربعاء الجاي تجي هنا عشان ملكتك الخميس وقول لعمك يوديك تسوي تحاليل الزواج وارسلها على هنا بالفاكس

عاشقة ولدحزام
31-12-2010, 01:57 PM
تركي : طيب
سامي : ياالله مع السلامه
تركي مع السلامه
@@@@@
بيت ابو عبدالعزيز
ريما : بدور هاتي بلعب لي ساعه انتظرك طفشتيني
بدور : توي باقي ما خلصت لعبتي
خلود : أكيد تغش والا كان مداها خلصت
ريما : والله مالي دخل اذا خلصتي اجلس ساعه حتى لو انهزمت
ام عبدالعزيز : خلاص بدور عطيها والا والله أخذه
ريما : جده اخذي القيم بوي تكفين (game boy‎‎‏)‏
بدور : خلي ابوك يشتري لك اش دخلني انا
من بعدها سكتت ريما ولا قالت شي ولا عاد بتطلبه
بعد دقايق
عبدالعزيز
جياته لبيت اهله قلت او انعدمت عمومآ يكتفي بالاتصالات
رن تلفون البيت
جات ريما ورفعت السماعه
آلوووو
عبدالعزيز : نادي لي امي
ريما انصدمت : هاه
عبدالعزيز بحده وعصيبه : نادي امي بسرعه
ريما بخوف : طيب
ريما : جده تلفون وصعدت دارها
@@@@@
ريما
ريما صعدت لدار بدور والدموع في عينها بعد كلام بدور وموقف ابوها قدره التحمل انعدمت عندها
دخلت ريما الغرفه وبكت
بكت غضب ابوها منها وابتعاد امها عنها وضغوط بدور عليها بحكم السن اللي يعيشونه والضغوط النفسيه اللي جاتها من فعلت تركي وموقف جدها وخوالها نفسيتها في الحظيظ اللي في عمرها همها تلعب وتستناس وبس وهي شالت هم أكبر من عمرها وهمها اليوم ارحم من همها بكره اذا انتقلت لبيت خالتها وعيشتها مع تركي
صعدت خلود لدار بدور عشان ريما بعد ما حست بتعبها ولما سمعت صوت ريما تبكي صوتها عالي وهي تجهش بالبكاء تعرفون كيف الصغار يبكون
فتحت خلود الباب وناظرت بالغرفه عيونها تدور على ريما تسمع صوتها بس ماتشوفها انفجعت وين ممكن تكون دخلت ووصلت وسط الغرفه لقيت ريما متكوره جنب دولاب التلفزيون داخله في الركن بين الدولاب والجدار
جاتها خلود جري وجلست قدامها
خلود : ريما اشفيك وهي تمسح شعرها وتمسح دموعها
عشان بدور لاتهمك بالطقاق هي ولعبتها اشتري لك انا بلايستيشن3 ولا تزعلين وقيم بوي بعد بس لا تكدرين خاطرك
ريما على حالها تناظر بيدينها وتجهش بالبكاء ماتحركت
خلود : رموشه حبيبي اشفيك قولي لي انتي فيك شي وش اللي مزعلك
تبغين تروحين بيتكم
ريما اشرت بلا
خلود : طيب اجل اشبك
طيب خلاص هدي عشان خاطري
قامت خلود من عندها ونزلت تحت وهزئت بدور وقالت لها : هاتي القيم والا والله لأعلم فيصل واخليه زي ماجابه يأخذه لازم تناحسين البنت وتزعلينها ماتقدرين تلعبين ساعه انتي وساعه هي لازم اللعانه
بدور : ياسلام انا دايم اعطيها كل شي غرفتي معي وملابسي احيانا تلبس من عندي والعابي معي وكل شي هي معي ماقلت شي ياسلام عشان لعبت ساعه وماعطيتها خلاص صارت جريمه وهاك هذا القيم بوي ما ابيه وراحت للمكتب وسكرت عليها الباب
أخذت خلود القيم بوي وصعدت لريما وقالت : خلاص هذا هو جبته لك تو عرفت انك زعلتي اعطتني اياها
ريما ببكى : مو عشانه ابكي اصلآ بس زعلانه
خلود : طيب زعلانه من ايش
سكتت ريما ولا ردت
خلود : طيب انا ابيك تجين معي في غرفتي اوكي
ريما هزت راسها بإيه
أخذتها خلود بيدها ودخلتها غرفتها وراحت خلود وجمعت اغراض ريما اللي في غرفه بدور وجابتها في غرفتها وسوت كذا عشان تحد من المشاكل اللي قامت تكثر بين بدور وريما بسبه احتكاكهم ببعض يزيد هالمشاكل كلها
واخذت خلود القيم ونزلت لبدور في المكتب وفتحت الباب على بدور اللي كانت تبكي وقالت :
انتو ما ادري كيف بتعيشون ايش ينقال لكم هليتوا وراه دمعاتكم
خلاص هذا قيم بويك واصعدي غرفتك خلاص هي مالها شغل لا فيك ولا في غرفتك ولا في اغراضك انا نقلتها غرفتي


وبكذا ارضيكم كلكم
@@@@@
اشواق
بعد ما فاقت اشواق وخرجت من الهم اللي كانت فيه وتأنيب الضمير فتحت جوالها اول الرسايل
ناصر
Mawjood: you have (42) missed call(s) from the sender
ريوف
Mawjood: you have (9) missed call(s) from the sender
شوق
Mawjood: you have (7) missed call(s) from the sender
ريم
Mawjood: you have (1) missed call(s) from the sender
نور
Mawjood: you have (3) missed call(s) from the sender
بابا
Mawjood: you have (2) missed call(s) from the sender
ناصر
( ما الومك ترخصين فيني مدامك مطنشتني اسبوع مالي في قلبك غلا واللي مايبينا مانبيه )
تو شافت رساله ناصر طنشت باقي الرسائل كان المتبقيه 12 رساله
اتصلت على ناصر سبع مرات طنشها أخر مره اتصلت كان مقفل جواله
عرفت انه زعلان وشكله شايل بقوه منها واتصلت على بيت خالها
ردت ساره ( أخت ناصر الصغيره ناصر وحيد امه وله اخت هدى متزوجه وهذه ساره وبس ) : الو
اشواق : السلام عليكم
ساره : وعليكم السلام هلا عاش من سمع صوتك
اشواق : عاشت ايامك كيفك
ساره : تمام الحمدلله
اشواق : كيف خالي وخالتي طيبين
ساره : الحمدلله عمتي اش اخبارها
اشواق : طيبه تسلم عليكم ساره ناصر عندكم في البيت والا طالع
ساره : لا في البيت في غرفته وانا اقول غريبه الأخت متصله ومسمعتنا صوتها اتاريه عشان الزوج المبجل
اشواق : ههههههه اعجبتني الزوج المبجل طيب ممكن تنادينه لي
ساره : طيب دقايق
بعد دقايق رجعت ساره وقالت : نايم
اشواق : نايم الحين مو عادته ليه تعبان
ساره : لا مو تعبان بس كذا مدروخ يبي ينام
اشواق : يعني مو نايم بينام
ساره : ايوه
اشواق : طيب سلميني على خالي وخالتي و سلميني عليه وقولي له يفتح جواله ابيه ضروري
ساره : تسلمين يوصل ان شاء الله
اشواق : مع السلامه
ساره : مع السلامه
رجعت اشواق بعد عشر دقايق اتصلت لقيته مقفل
وارسلت له
ياعلني ما افقدك ولا افقد عزيز اتصالك
وياعلني ماافقدك ولا افقد رسايلك
ماهو لحالي ميت بكيف حالك
شف هم جوالي يموت بموبايلك
@@@@
ريم
ياربي لك الحمدلله العافيه نعمه مايعرفها الا فاقدها
انا الحين متسطحه على سريري وما اقوم منه الا للضروره القصوى
طفشت طفشت هم المرض من ناحيه والملل وقله الحركه من ناحيه ثانيه
سحبت نفسي جهه الكوميدينه وأخذت جوالي
اتصلت على ريوف اربع مرات وماردت
في المره الخامسه ردت
بصوت ثقيل وثخين من النوم : هاه
ريم : سود الله وجه عدوك يا الخايسه وش منومك هالحزه
ريوف بثقل : ليش علبالك انا منسدحه زيك واوامري بإشاره اصبع
قاطعتها ريم : الله وأكبر عليك حاسدتني على المرض
ريوف : زي ما انتي حاسدتني على نومتي حاسدين الفقير على موته يوم الجمعه
ريم : داومتي
ريوف : أكيد والا مالقيتني نايمه
ريم : تكفين فوقي وصححي وتعالي
ريوف : مستحيل خلي اذا صحيت جيتك
ريم : متى يعني
ريوف : اذا حجت البقره على قرونها
ريم : هههههههه سخيفه حتى وانتي نايمه
ريوف : لا تطوليها بتشوفي سخافتي على اصولها
ريم : أكثر من كذا ما أظن
ريوف : ودك تشوفين
ريم : هاتي نشوف
طوط .طوط.طوط
يانذله هذه نذاله مو سخافه سكرت بوجهي رجعت اتصل عليها لقيت مقفله جوالها
@@@@@
اشواق
ذوق : بابا يقول ياالله
اشواق : اوكي جايه
ذوق : الله يخليك اشواق نبي نروح مجمع .........
اشواق : اش معنى هناك
ذوق : بنلعب في الدبابات
اشواق : انتي بنت المفروض اللي يطلبون الدبابات راكان وبتال
ذوق : حتى انا ابي
اشواق : اليوم ما احنا رايحين هالمجمع بنروح ........
ذوق : لا لا لا
اشواق : لا تخافين بنروح عشرين مره للاسواق تلعبين لحد ماتطفشين
ذوق : بابا يقول بس تروحوا خميس وجمعه
اشواق : اللي يذاكر دروسه بدري ويحل واجباته يروح معي
ياالله ياالله هيا
@@@@@@
ابوراكان
اتصل على اخوانه وناصر وحدد موعد روحتهم لابو سعود وبعدها اتصل على ابو سعود اللي رحب فيهم وكانت الزياره بعد ثلاث ايام
في السياره
ابوراكان : خلاص انا حددت مع ابو سعود اليوم اللي بنروح فيه
ام راكان : متى
ابو راكان : بعد ثلاث ايام
اشواق : بنروح معاكم
ابو راكان : ان شاءالله
واخذوا اللي تحتاجونه من السوق للروحه ترى مافي سوق قبلها
ذوق : بابا نبي مجمع .....
ابوراكان : شوفي اشواق من وين بتأخذ اغراضها انا ما علي الا اوديها وبس
اشواق : خلاص غثيتيني اذا جيت بروح مره ثانيه اخذتك معي ولاتزعلي
@@@@@
خلود
اتصلت خلود (أخت عبدالعزيز ) على خلود (زوجه عبدالعزيز ) انتبهوا لا تلخبطوا
برمز لهم خلود ف هذه أخت عبدالعزيز وأخذت اول حرف من اسم خطيبها
وخلود ع زوجه عبدالعزيز اول حرف من اسم زوجها
خلود ف : ألو
خلود ع : هلا
خلود ف : كيفك وش اخبارك كيف العيال وعبدالعزيز وينه ماينشاف
خلود ع : ابد انشغل في سيارته خربانه والله الحمدلله كلنا تمام
خلود ف: خلود ارسلي بعض اغراض ريما العابها كلها وبجايم لها وثلاث والا اربع ملابس خرجات هي وبدور تشاكلوا عالأغراض
خلود ع : خلاص اوكي برسلها المغرب مع ماجد
خلود ف : اوكي

ملاذي حسين
31-12-2010, 05:03 PM
بانتظاااار التكمله

عاشقة ولدحزام
31-12-2010, 07:40 PM
البارت الحادي عشر

يوم عشاء ريم
ريوف من الظهر ببيت عمها ترتب وتنظف البيت وتمسح المرايا وتبخر البيت وتجهز القهاوي
ام سعود : ريوف ريحي نفسك وانتي من اليوم تنظفين
ريوف : لا عادي ياعمه وش وراي
ام سعود : خلاص روحي ريحي عند ريم
ريوف : لا باقي لي اشياء قليله اخلصها وارتاح
ام سعود : لا والله العظيم ماتسوين شي شوفيني حلفت خلاص اصعدي عند ريم
ريوف : الله يهديك ياعمه
بعد ساعتين
نزلت ريوف وهي بكامل اناقتها لابسه جنز ابيض وفيه فصوص ازرق وبلوزه رقبه ازرق على شكل مثلث من جهه الرقبه وواسعه من تحت في الوسط صوره
دخلت المطبخ تحظر صحون التمر واقفه عالدولاب وظهرها لباب المطبخ
سمعت صوت مشي وراها والا اللي واقف وراها ناظرت اسفل شافت جزمه سوداء وثوب ابيض وصلتها ريحه العطر علطول لا شعوريآ ناظرت فوق شافته
$
$
$

@@@@@

ريما
راجعه من السوق مع عمتها خلود وعمتها بدور دخلت خلود ووراها ريما ووراها بدور خلود : عبدالعزيز السلام عليكم
عبدالعزيز : وعليكم السلام
اول ماشاف ريما وراها عفس وجهه والتفت عنهم
خلود : أخيرآ شفناك مابغيت
عبدالعزيز ساكت ومطنش
ام عبدالعزيز : ريما وبدور اصعدوا غرفتكم
بدور : طيب
بعد ماصعدوا
خلود : اشفيكم
ام عبدالعزيز اشرت لها تسكت
عبد العزيز : انا بستأذن عندي شغل
خلود : ماجلست معي والله مشتاقه لجمعتكم
عبدالعزيز : خليها مره ثانيه انا جاي مشي سيارتي حالها مش ولابد
ام عبدالعزيز : خف رجلك عليها ماتصبر السيارات
عبدالعزيز : ان شاء الله ياالله مع السلامه
ام عبدالعزيز : مع السلامه
خلود : لا تطول خلنا نشوفك
بعد دقيقه
خلود : يمه اش فيه عبد العزيز مع ريما
ام عبد العزيز : كلها ايام وتعرفون الا بدور صغيره ما ابيها تعرف
خلود : اش فيه
ام عبدالعزيز : قلت بعدين

@@@@@

عند ريوف
سعود : ماشاء الله
قاطعته ريوف : وخر بطلع والا ناديت عمتي
سعود : لا تخافين ما عندك احد كلهم يتجهزون
ريوف بحده : وخر احسن ترى والله مو طايقتك
سعود ناظرها : اشفيك علي
ريوف : لاياشيخ
سعود همس لها : والله احبك
وقفت ام سعود تناظر سعود اللي واقف ومغطي على ريوف ماتشوفها
ام سعود بعصبيه : سعود وش جايبك هنا البنت تتغطى عنك
التفت سعود لأمه منصدم من وجودها وريوف قلبها يطق طبول تخرعت الحين عمتها وش بتقول عنها
سعود بتلعثم : كنت بشرب مويه ولقيت ناس بتطردني من بيتنا غصب
ريوف
ياحيوان ياحقير قلب السالفه علي مع ذا الوجه مالت عليه ياويلي عمتي الحين وش تظن فيني
ام سعود : روح المجلس وانا اجيب لك مويه
اخذت ام سعود مويه وراحت لسعود
ام سعود : ثاني مره تستأذن قبل تدخل البيت
وبنت الناس تترك ملاحقها
سعود : انا ما اقصد
ام سعود : تقصد والا ماتقصد والا والله اعلم ابوك
سعود : بس انا ابي اتزوجها
ام سعود : ههههههه من جدك تراها أكبر منك
سعود : والله احبها
ام سعود : هذه احلام مراهقه
سعود :والله نفسي فيها وابي اتزوجها
ابو سعود دخل المجلس : من هي
انفجع سعود وسكت
ام سعود : ريوف
ابو سعود : هههههههههه لا ما اظن البنت بعدين نزوجك بنتها
سعود بحزن : وش ذنبي اذا ابيها بالحلال
$$
انا اول من عرف قدرك وانا توي صغير وشاب
وابي منك مدام انك عرفتيني تحبيني
$$
الشاعر : حامد زيد
@
ابو سعود بجديه : انا ماعندي مانع بس تتوقع عمك يوافق
سعود : عمي خلوه علي بس انتو وافقوا
ابو سعود : اذا وافق عمك انا موافق
ام سعود: وانا بعد

@@@@@

العشاء
تجمعوا اهل اشواق خوالها وعماتها وريم حظروا اهل امها من تبوك وعماتها وعمها ابو ريوف


واختها روعه ماحظرت مسافره مع زوجها يدرس بالخارج وماتقدر تجي لأنها حامل
اهل اشواق حظروا بهداياهم يتحمدوا بالسلآمه لريم
ريوف
انا الليله فرحانه بجيه اشواق مو مصدقه ان اشواق قدامي هي وبنات عمتها صراحه حبوبين بقوه
كنت اشتغل بالمطبخ وهم يساعدوني ماتركوني ولا بشغله بعدين قهوينا الحريم وخلصنا جلسنا بجلسه احنا البنات لوحدنا والحريم لوحدهم
بجلسه البنات
اشواق:شوي وانجن من الخوف عليها شفتها طايحه والله من دون قصد بس اذا قال الله سبحانه جل في علاه كن فيكون برمشه عين
ريوف:ماتقدرين تردين القدر وما انتي بأسرع منه
ريم:صادقه بغمضه عين بعدين لما طحت آلام بظهري قويه لحد الأن
لما سمعوها ريوف وأشواق تشكي من ظهرها حزنوا عليها بس مايبغوا يبينون لها
ابرار بنت خاله اشواق:أكيد قويه احنا بس نطيح من درجه ايش يصير لنا وبعدين الم الطيحه يبين اليوم الثاني أكثر من نفس يوم الطيحه
عزوف بنت خاله ريم: لما زرتها اليوم الثاني كانت تعبانه بقوه الحمدلله الحين خفيتي

@@@@@

بعد ما خلص العشاء سروا كل الضيوف بقي عم اشواق حامد وحميد وثامر وابوها سعد وكل العوايل سرت
حميد:يابو سعود بغيناك بكلمه راس
ابو سعود:سعود روح انت وسامي بيت عمك
سعود:ان شاء الله
خرج سعود وسامي
حميد:يابوسعود احنا عارفين بنتك وش صار فيها وولدنا ثامر في سن زواج ونبي بنتك حليله له وهو راضي
ابوسعود:انا عطتني الدكتوره ورقه تثبت انها فقدت الغشاء بسبب الطيحه
فإذا ولدكم يبي له من بناتكم الله يوفقه وبنتي عندي معززه مكرمه وان ربي رزقها الله يوفقها
وانتم وبنتكم مسموحين من بنتي ومني
ابوراكان:الله يرفع شأنك يابو سعود بس الولد يبي يتزوج وهذه البنت عنده وراضي ومو صغير عشان ينغصب على شي مايبيه وهذا هو عندك
ابوسعود:بشاور البنت ويصير خير ان شاء الله

@@@@@@

مها
مها:الو
فهد بجفاف :خير
مها:السلام عليكم
فهد:وعليكم السلام
مها:فهودي نبي اغراض
فهد:اكتبيها برساله لي
طوط...طوط...طوط..
سكر بوجهي
ارسلت له رساله
وكتبت بأخرها ايش تبغى اسوي لك غدا
ارسل
بتغدى برا
الحين صار يصحيني للصلاه ويروح الدوام مايفطر للبيت ومايجي الا الساعه ثلاث
وينام لحد يأذن العصر يخرج لأهله ويجي بعد صلاه المغرب يجلس مع بنته لحد صلاه العشاء يروح يصلي ومايرجع من الاستراحه الا الساعه وحده ينام ماعدت اشوفه

@@@@@

شوق
صحيت من النوم سمعت صوت ازعاج بيتنا أكيد عبدالله وهند عندنا صليت ونزلت لهم تغدينا سوا
عبدالله:شدونه ياحبي لها
شدن:الي ابي دباله
عبدالله:لو سمحتي ياهند ترجمي بنتك وش تقول
هند:هههههههههه تقول خالي ابي بقاله
عبدالله :انتي ليش ماتتكلمين زين
شدن:مالت ددل
هند :هههههههههههههه
ناظر عبدالله بهند وقال:أكيد سبتني
هند:هههههههههه
تقول مالك دخل
عبدالله:بنت عيب انا خالك لاتقولي لي كذا
انت ماتتكلمين زين عشان القطو اكل لسانك
شدن:تداب انت تداب
عبدالله:بعد كذاب وشي
الجالسين:
ههههههههههههههه
هند:لاتضحكون تحسب انها صح وتعجبكم لازم تصححون عشان ماتأخذها عاده
خالد:قولي له طق رأسك بالجدر
هند:لاتعلمها ذا الكلام كم مره اقولك ابوها يضربها اذا سمع كلام كذا
هند: دايم تأخذ لقعات منه ذاك اليوم قالت لجواد "طس" ماتقول طس تقول طت قالتها قدام ابوها واخذت لها كفخه محترمه سألها من علمك قالت جواد عشان يضربه بس هزأها أكثر اعترفت قالت خالد
الجالسين:هههههههههه
ابوعبدالله:ابوي شدن تعالي هنا
شدن:طيب..نعم ددي
ابوعبدالله:خليك شاطره وقولي كلامك صح ولاتسمعين كلام خالك خالد وحبي رأس جده
الجالسين:هههههههه
خالد:اوه حركات
شوق:امي استحت
هند:لاتسببون انحراف لعيالي يصيرون مراسيل غرام
ابوعبدالله:ياسلام يعني حرام اعبر
عبدالله:عبر بعيد عننا يابو عبدالله
ابوعبدالله:انا ما ارتاح الا بعد ماازوج شوق وخالد يفضالي البيت وأخذ راحتي
خالد:لاتكفون خططوا بعيد عني
شوق:احسن يادلوعه ماما بيزوجونك

@@@@@

اليوم الثاني الصباح
سعود
خرجت من البيت بروح المدرسه ناظرت جهه بيت عمي شفت ريوف جالسه عالدرجه تتعبث بجوالها عرفت ان عمي في الداوم بيستأذن ويرجع لأن ريم وريوف قبل كان يوديهم مره عمي اذا دوامهم بدري واذا داومهم متأخر يوديهم ابوي
واليوم أكيد دوامها متأخر وريم ماهي معها عشان كذا لازم عمي يستأذن ويأخذها
رحت للبايكه اللي فيها سيارتي دقيت على عمي
سعود:الو عمي صباح الخير
ابوسامي:صباح النور
سعود:عمي انا بروح أخذ سامي معي وريوف جالسه برا عادي أخذها معي اوصلها
ابوسامي:اي والله أخذها الله يجزاك بالخير عندي مستندات فيها غلط مستحي استأذن وانا ماعدلتها بعد كلام المدير معي
سعود:طيب عمي اتصل عليها تتجهز تروح معي
ابوسامي:ان شاءالله
سعود:السلام عليكم
ابوسامي:وعليكم السلام
شغلت السياره وخليتها تحمي شوي ورحت بيت عمي شفتها واقفه تكلم بالجوال وقفت السياره قدامها
وضربت "بوق السياره"
ناظرت فيني اعطتني جنبها وكملت مكالمتها
طلع سامي من البيت ركب معي في السياره
سامي:السلام عليكم
سعود:هلا سامي انزل نادي ريوف خلها تركب معنا بنوديها الجامعه
نزل سامي وكلمها وجات معه
ركبت وراء سامي وهي ساكته وسكرت الباب
سعود حركت السياره وقلت:
مستكثره علينا السلام
همست ريوف بدون نفس:
السلام عليكم
سعود طنشتها مزآآآج بس رديت في نفسي لأن خلاص الرد وجب علي
سعود:سامي عبدالاله وش سالفته مع ايمن
جلس سعود يحكي لي وانا مخي مشغول بعيد عن اللي يحكيه
نزلتها عند الجامعه ورحنا للمدرسه متأخرين

@@@@@

في يوم جمع ابو عبد العزيز بندر وأميره وخلود عشان يصارحهم باللي صار مع ريما كلهم وانصدموا وتعاطفوا مع ريما وانقهروا من تركي وسواته
بندر طبعآ تحلف في تركي وناويه نيه شينه
وفيصل طلع تحاليلهم اللي كانت متطابقه
بعدها
انتشر خبر زواجهم بين الناس مع اخفاءهم للسبب الحقيقي
ابو عبدالعزيز في المكتب
ابو عبدالعزيز : ابو هادي اتصل على عبدالعزيز يجيني الحين
السكرتير ابو هادي : ان شاء الله عمي
بعد دقائق
دخل عبدالعزيز لمكتب ابوه
عبد العزيز: السلام عليكم
ابو عبد العزيز : وعليكم السلام
انا مشغول وانت مشغول ندخل في المهم علطول دون مقدمات
عبدالعزيز : سم يبه
ابو عبدالعزيز : سم الله عدوك بكره ملكه بنتك احنا مانبي فضايح تحظر تملك لبنتك لإنك وليها
عبدالعزيز : طيب
ابو عبدالعزيز : وتجلس تتعشى
عبدالعزيز : لا عاد اسمح لي يبه احضر الملكه قلنا طيب ما تتم الا بوجودي بس العشاء لا
ابو عبدالعزيز : انت تبي تفضحنا احنا ماسترنا على الموضوع من البدايه عشان تجي انت وتفضحه بالآخر بتوطي رأسك بالمجالس غصب
تحظر الملكه وتستقبل مباركه الناس لك والابتسامه شاقه وجهك وتتعشى واذا سروا ضيوفنا تسري
عبد العزيز : ياانا يا تركي
ابو عبدالعزيز: خل عنك العناد تركي بيجي المغرب نملك له ويروح ويجي بعد العشاء يتعشى ويسري علطول على اساس انه داخل يشوف البنت
عبدالعزيز : لو يموت مايشوفها بالعرس ياخذها بيته
ابو عبدالعزيز : هو شافها وخلص وشاف المكنونات بعد
عبدالعزيز زفر بضيق : اعوذ بالله منك يا ابليس
ابو عبد العزيز : خلاص توكل بس الله يرضى عليك عشان خاطري بلاش فضايح

عاشقة ولدحزام
31-12-2010, 07:40 PM
قبل ملكه ريما وتركي بيوم
تركي الثلاثاء بالليل جاء من جده
يوم الاربعاء العصر بيت سامي
سامي في الصاله يتفرج عالتلفزيون وعنده تركي ومدى وسميه في المطبخ تحظر القهوه
سمعوا صوت الجرس نطت مدى للباب وقالت : مين
...........افتحي الباب
سامي : من
مدى : خالي بندر
سامي : افتحي له
فتحت مدى الباب ودخل بندر وقال : السلام عليكم وناظر بتركي وواضح عليه العصبيه
سامي : هلا حياك تفضل والقهوه استوت على طاريك
بندر : مابي قهوتكم
وجاء بسرعه ووسحب تركي بياقه ثوبه حتى وقف
سامي : مدى اصعدي فوق
طنشت مدى وهي تناظر خالها متفاجأه
سامي بعصبيه : مدى فوق بسرعه
راحت مدى جري وصعدت دارها
سامي : صل عالنبي يابندر
طنش بندر
بندر بعصبيه : بنات الناس لعبه عندك ياكلب وأخذ يد تركي ولواها وراء ظهره
تركي : آآآآآآآآآآآآي يدي ابوي يدي
سامي سكت وعرف ان ولده يستنجد فيه
بس مابيده شي
طبعآ بندر لطش تركي وهزأه وجات سميه تحاول تدافع عن ولدها
بس أكيد بندر في قمه عصبيته ولا راح يلتفت لها
وخرج بعد مانفس عن غضبه
وتركي صعد داره يبكي نفسيته كانت مش و لابد تعبانه بسبب بعده عن اهله واصحابه وكل معارفه وزاده بندر باللي سواه
سامي بعد ما صعد تركي قال لسميه : زودوها اهلك صراحه ما احترمني ولا استاذني ماكأني اكبر منه كأني اصغر عياله والله لو ما انا اعطيت عمي كلمه والا والله كان لي معه تصرف ثاني بعد ماحلينا السالفه وقضى لها ثلاث اسابيع جاي يفش خلقه في ولدي وهز هيبتي في نظره ونظر اخته
لما سمعت سميه كلام سامي بكت طنشها سامي وطلع من البيت
بعد ماهدت اخذت الجوال واتصلت على بندر
بندر : نعم
سميه ببكاء : ليش كذا يابندر ما احترمت وجود سامي تهز هيبته قدام عياله شوفه زعلان منك كلمه
بندر بعصبيه : اقول انقلعي انتي واياه وسكر بوجهها

@@@@@

ريم
اتفجأت ان ماما جاتني وقالت اني انخطبت لعم اشواق نذله ماقالت لي حتى انا اردد لماما عم اشواق
تقول: ماما ايوه
اقول :عمها عمها
تقول: ماما بسم الله ايوه عم اشواق
مو مصدقه
رجعت اقول:
اش اسمو؟
قالت ماما:
ثامر
خلاص بانت الحقايق جلست ساعه وانا بين صدق او كذب

@@@@@

مها
اليوم بحاول اراضي فهد اذا جاء بعد المغرب صلحت قهوه وقاتوه فواكه لأنو يحبه
ولبست ترنق شورت رمادي وتحت بنطلون شبكه برمودا اصفر يعني شبكه بخيوط الصوف مبين ماتحته وبلوزه رمادي محدده بأصفر
حطيت مكياج خفيف واستشورت شعري طلعت روعه واتعطرت
جلست انتظره

بعد دقايق دخل البيت
فهد:السلام عليك
مها:وعليكم السلام
ماناظر فيني ولا اهتم على طول جلس عند رهوف وشالها يلعبها ويضحكها ويبوسها بقوه تضحك وكل ماباسها اقوى تضحك اقوى
فهد:هههههههههه فديتك ياحبي هاه فوفي حبيبي ياقلبوشتي
أده..اده
رهف:بب بب
فهد:هههههههه فديت عيون ابوها
ولا كأني جالسه لاناظر فيني ولا اهتم رحت المطبخ جبت القهوه والحلى مديت له فنجال
فهد:قهوتك مشروبه
ناظرت فيه
صددددمه
جلست والدمعه في عيني
قلت وانا ابكي:
فهد اسفه ماكنت اقصد والله أخر مره
رفع عينه لي وقال بأستهزاء:
والله
قمت رحت جلست جنبه وبكيت وسلمت على رأسه ورجعت ارخيت رأسي على رجولي وجلست اشاهق وابكي
سمعت صوته يبوس رهوف بصوت مرتفع وبقوه يغيضني
مها رفعت رأسي:
اسفه قبلت اسفي والا
قاطعني وهو يناظرني:
وين اصرفه؟
لماقال كذا خلاص غسلت يدي منه ارخيت عيوني عنه ودموعي مو راضيه توقف
أخذت منديل مسحت دموعي نزلت مره ثانيه وصرت اكتم البكيه واشهق سحبني له وضمني له
بست اذنه بصوت خفيف
جلسني بحظنه ومسك رهف بيده اليمين
فهد:لاتطيحين بنتي خذي لك مكان صغير جلست ظهري لصدره
بعد دقايق
فهد مد رهف لي
فهد:خدي بنتك وهيا الغرفه
رحت معه وانا راسمه ابتسامه رضا

@@@@@

اتصلت سميه على امها وحكت لها تشتكي من بندر وام عبدالعزيز قالت لابو عبدالعزيز وهزأ بندر وطلب منه يتعذر من اخته وزوجها
الخميس
ملكه ريما وتركي
ريما
ماتجهزت كأي بنت ابدآ
لبستها خلود فستان على ذوقها وحطت لها مكياج مع انه خفيف الا انه مايناسب براءه وطفوله ريما
أميره: لا ياخلود خففي لها
خلود : أكثر من كذا
اميره : ايوه شوفي سميه
سميه : وش رايك حطي لها بس روج وردي ومسكره وكحل اسود وتحت حطي فيروزي وبس
اميره: صادقه سميه تطلع ذوق اكثر من كذا
وسوي لها بف بالصغير ونشوف كيف تطلع
دخلت خلود ام ريما الغرفه : السلام عليكم
ردوا الجميع : وعليكم السلام
خلود ام ريما : كيفكم يابنات
سميه واميره : بخير الحمدلله
خلود اخت عبدالعزيز : خلود اش رايك
خلود مشت ووقفت عند ريما : لا مو حلو
خلود اخت عبدالعزيز :افآ جاملي طيب
خلود ام ريما : هههههه ما اعرف بس صدق احسه مكبرها
خلود اخت عبدالعزيز : طيب روحي ياريما امسحي وجهك بذي واغسليه وتعالي
راحت ريما وسوت زي ماعمتها قالت ورجعت وجلست امها بهدوء ساكته وترد بس نعم ايه لا طيب ماتتعداها
سوت خلود اخت عبدالعزيز لريما زي ماقالوا لها ولبسوها فستان فيروزي قصير ماسك على جسمها لحد نص الفخذ ومن عند الصدر كرستالات فضيه وعلى العلاقات بعد من ماركه تركيه ولا يخفى علينا الماركات التركيه قمه الذوق والاناقه والنعومه
وطلعت ريما نعومه وكيوت وبالبف صار نفسك بس تناظري بوجهها
اميره: ماشاءالله تبارك الله كذا روعه روعه
بدور : حلوه جنان
خلود اخت عبدالعزيز : اش رايك ببنتك بعد التعديل
خلود ام ريما : تجنن ولاحظوا الدموع بعينها
كلهم سكتوا راعوا انكسار فرحتها بننتها بيد تركي غير كذا كلام الناس كيف تزوج بنتها بها العمر حرام عليها ذنب بنتها بيجلس برقبتها طول عمرها وغير وغير من اقوال الناس اللي ماتخلص كأن ستر البنت بالزواج عيب ما كأنه شرع فرضه في دينه

@@@@@

عاشقة ولدحزام
31-12-2010, 07:42 PM
البارت الثاني عشر


تمت ملكتهم وزفوا ريما
عالساعه احدى عشر
سميه
حبيت ان تركي يشوف هالنعومه وهالحلا بفرح قلبه بشي بسيط خاصه ان نفسيته في الحظيظ ولا يأكل حتى
جلست افكربخطه دقيت على سامي
سامي : آلو
سميه بهمس :سامي انا بدخل تركي يشوف ريما
سامي همس لها : انتي ناويه علينا اليوم
سميه : تكفى انت شايف كيف نفسيته البارح نبيه يفرح
سامي : يفرح بإيش هذا بزر
سميه : لو بزر ماسوا اللي سواه احنا مامودينا في ستين داهيه الا كلمه بزر ذي
سامي : طيب وش نسوي وكيف
سميه : انت اتصل علي بعد عشر دقايق وقول ابي ابارك لريما وتعال من الباب الخلفي وجيب تركي وبارك لها ونخلي تركي يبارك لها بعد بس علمه وش يسوي
سامي بإستغراب : وش يسوي
سميه : يقول السلام ويبوس راسها ويبارك لها
سامي : وطيب يا ام الذكاء لو احد كشف الملعوب
سميه : لاتخاف من جهه باب الرجال ما احد يقدر يوصلنا وباب الحريم بسكره واذا انفتح اعرف ان احد بيجي ونقدر نتصرف
سامي : ياحلو حركات ايام الخطوبه
سميه: ههههههههه احلى شي
بعد عشر دقايق
اتصل جوال سميه وخلاص الناس سروا مابقي الا اخواتها واخوات زوجها ولما خلصت المكالمه قالت : ريما روحي سلمي عمك عند الباب يبي يبارك لك
ناظرت ريما بأمها وقالت : مابي اروح لوحدي
سميه : يا الله انا اروح معك
قامت سميه وريما وراحوا برا وسكرت سميه الباب المؤدي للحوش
وفتحت باب الشارع ودخل سامي وبارك لريما اللي كانت مستحيه وتغص بكلامها يادوب تطلعه طلع سامي ودخل تركي اللي كان خايف موت ويرجف مصيبه لو شافه احد من خواله
تركي : السلام عليكم
ريما لا شعوريآ دخلت وتخبت وراء عمتها سحبتها سميه بيدها وقالت لها : سلمي على خطيبك
شافت ريما يد تركي ممدوده مدت يدها وصافحها وسحبها وباسها على خدودها
سميه فهت وفتحت فمها وصكت خدها بيدها وباس راسها
بعدته سميه وقالت : خلاص
تركي يناظر ريما وقال : مبروك
ريما ابد ما ردت
قالت سميه: خلاص تركي روح مع السلامه طلع تركي وسكرت وراه الباب وقالت لريما : لا احد يعرف انك شفتي تركي
ريما هزت راسها ووجهها احمر ويادوب تأخذ نفسها تحس انفاسها مخنوقه
سميه : وعد
ريما بهمس : وعد
دخلوا داخل البيت
سميه وهي داخله البيت شافت بندر قدامها لفت وجهها عنه وطنشته
جاها بندر جري وسحبها بيدها وباس راسها : السموحه يا ام تركي كنت معصب وانتي الله يهداك ماكنك تعرفين طبع اخوك وجعله مبارك ماسويتوا
سميه : الله يبارك فيك أخر مره ماتعيدها
بندر : بس يوم الزواج
سميه لفت جهته باستغراب ومفتحه عيونها كشافات
بندر : يعني ماتبيني ابارك لك في الزواج
سميه بحمق : انا ما اقصد المباركه انا اقصد الحركه اللي ذاك اليوم
بندر : أخر مره وحقك على راسي من فوق
بعدها
اتصلت سميه على سامي وكلمته بهمس : انت وش قلت لتركي يسوي
سامي : ماقلت له شي ليه ؟
سميه : صافحها وباس خدودها وباس راسها ولو تركته ظنتي انه بيضمها
سامي : هههههههههههههههه يحليله ولدي ماعنده وقت لو ما انتي ##
سميه : لا وبعد لو مابعدته مدري وش كان ناوي عليه
سامي : هههههههههه يدق الحديد وهو حامي

@@@@@

اشواق
بدت تقضي اغراض زواجها خاصه انو مابقي شي عليه واحيانا تدق على شوق تروح معاها تقضي
اليوم اشواق اتصلت على شوق يتقابلوا في المجمع
دخلت شوق ولمياء المول ودقت شوق على اشواق
شوق:يابنت وينك
اشواق:جهه الكافيهات أخر كوفي جنبه مطعم فراسان
شوق:اوكي بآي
بعد دقايق
شوق:سلام ياعسل
اشواق:يمه بسم الله فجعتني وطرمتي اذني بشويش حافظي على احبالك الصوتيه
شوق:هههههههههه
احب افزفزك هذه لمياء زوجه اخوي عبدالله وهذه اشواق صاحبتي
اشواق:تشرفت بمعرفتك ياقمر الساعه المباركه اللي شفتك فيها
لمياء:ساعتك ابرك ولي الشرف والله كيفك وش اخبارك
اشواق:الحمدلله بخير انتي كيفك وكيف عيالك
لمياء:بخير الحمدلله
شوق:هاه وين وجهتنا
اشواق:أكيد ناحيه العطور
لمياء:بما اني معكم ووصوني عليكم معكم بس ثلاثه آلاف للعطور غير كذا انسوا
اشواق:اوووه بدا شغل العجايز
لمياء بضحكه:عجايز والا مو عجايز هذا اللي عندي
لفينا بالسوق لحد ماطيرنا كل الثلاثه وكنا بنطير غيرها بس كانت لمياء لنا بالمرصاد وماشاءالله ذوقها بالعطور عذآآب صراحه مااخطت شوق لما جابتها
شوق:اشواق تكفين روحي جيبي لنا آيسكريم ببرد على قلبي تعبت
اشواق:لا انتي روحي انا عرسي بعد ثلاث اسابيع
شوق: وانا زواجي بعد شهرين
طالعنا بلمياء بنظره خبث نبيها تقوم تشتري
ردت لمياء بسرعه:
وانا وحام
هههههههههههههههههههههههههههه
فطسنا ضحك عليها عرفت تصرف
شوق:ياسلام واللي وحام تروح تتسيوق
اشواق:لا وبعد غثتنا تحط لنا ميزانيه
لمياء:طبعآ لأن امهاتكم وصوني عليكم
اشواق:خلاص انا بروح وأمري لله

@@@@@@

اليوم الثاني
شوق
الساعه سته
رن جوالي بإسم فيصل رديت
شوق : الو
فيصل : السلام عليكم
شوق : وعليكم السلام
فيصل : كيف حالك
شوق : تمام الحمدلله انت كيفك
فيصل : وحشتيني
وسكت
شوق : تسلم
فيصل : عشان كذا بجيكم بعد المغرب
شوق : حياك
فيصل : اهم شي اشوفك
شوق : ان شاء الله
فيصل : مع السلامه
شوق : مع السلامه
قمت اخذت شور واتوضيت وصليت واستشورت شعري قصير وجبت خمريه وحطيتها على شعري وجبت فيونكه صغيره وحطيتها لون وردي ومالبست حلق ما احبه لبست سلسال ناعم فضي ووردي وخاتم بس
وحطيت روج وردي وحطيت كحل ازرق وحطيت من تحته من اسفل العين بالكحل الوردي وحددت حواجبي بالقلم البني
ولبست فستان نعوم لحد فوق الركبه وردي وحزامه على الخصر رمادي وهو كم قصير ولبست تحته بنطلون لونه رمادي لحد نص الساق ولبست خلخال وردي وحطيت مناكير لمعه وردي وحطيت عدسات عسلي محدده برصاصي
وجاتني تهاني :ماشاءالله تبارك الله
روعه طالعه كيوت كنك عمرك عشرين
خلصتي تراه جاء
شوق:ايوه خلصت بنزل الحين
فيصل
لبست ثوب والغتره وتعطرت وأخذت كيس الهدايا ونزلت للوالده تحت ولقيتها في الصاله جالسه
فيصل : ماشاء الله يمه وش عندك
ام عبد العزيز : جالسه ما عندي شي البنات راحو السوق وانا جلست هنا
فيصل : ليه مارحتي معهم
ام عبد العزيز : مافيني اروح انت قولي وين رايح وهالعطر الفواح وكيس الهديه اتوقع مكان واحد ما غيره
فيصل : هههههههههههه أكيد
ام عبد العزيز : انت نايم اصلآ المفروض جناحك مأثثه ومخلصه وش تنتظر مابقي الا شهرين وكذا اسبوع
فيصل : الاسبوع الجآي بروح اجيب احد يضبطي لي الديكور والنجفات يضبطوها وبعدها بنجيب الأشياء الباقيه
ام عبدالعزيز : كل شي باقي غرفه النوم تبي لها تغيير من و الى والمطبخ يبي له دولاب ومواعين وطاوله وثلاجه كبيره
فيصل يقاطعها : ليه يمه كل هذا البيت مافيه الا ماجد وخلاص الشهر الجآي بيستلم الفرع بأبها وتكون جياته خفيفه
ام عبدالعزيز : لا كذا احسن عشان تأخذ حريتها واحنا نأخذ حريتنا
فيصل : ان شاء الله وش ناقص بعد
ام عبد العزيز : الصاله غير فرشها والكنب لبسه بس والدولاب شيله وجيب شاشه بلازما
فيصل : ان شاء الله يمه
ام عبد العزيز : ووصي خواتك يشوفوا مطربه بدون موسيقى وآلات
فيصل : هذه شغلتهم هم يسوونها من دون ما اقول لهم
ام عبد العزيز : انت اللي بتدفع اتفق معاهم واحجز صحون الحلا وغيرها وغير ابوك مشغول والا كان التفت لك
فيصل : هههههههههه ان شاء الله تراي تأخرت عالناس بتعشيني عندهم غصب
ام عبدالعزيز : خلاص روح ودير بالك على نفسك في حفظ الله
فيصل سلم على رأس امه وقال : تسلمين ياالغاليه الله لا يحرمني منك
ام عبد العزيز : وسلمني على عروستك
فيصل : الله يسلمك
رحت بيت عمي ابو زوجتي وفتح لي الباب اخوها خالد
فيصل : السلام عليكم
خالد : وعليكم السلام
فيصل : كيف حالك طيب عمي طيب
خالد : بخير الحمد لله انت كيف حالك وش علومك كيف اخوانك وابوك طيبين
فيصل : كلهم طيبين الحمدلله وين خطيبتي المفروض تستقبلني
خالد : ما عندنا شباب يشوفون قبل العرس
فيصل :لو ما انا مستأذن من عمي كان صدقتك
خالد : طيب يمكن البنت مستحيه ماتبي تشوفك
فيصل : هههههه دور غيرها توي مكلمها تتجهز
خالد : هههههه بعد من ورانا مراسيل غرام راح خالد يناديها وانا جالس على اعصابي نفسي اقابلها
خالد داخل البيت : شوق ويتدلع بصوته فصولي يبيك
ورجع لفيصل وقال لي دقايق وتجي خرج وبقيت انا في المجلس لوحدي رفعت رأسي وشفتها ارتبكت وسرت رجفه في جسمي قالت : السلام عليكم
رديت : وعليكم السلام
وجلست في كنبه وسط الغرفه بعيد عني اما انا عيني مارفعتها عنها وهي تناظر الارض صراحه حلوه وعيونها عذاب نظرتها حاده احسن شي في انها بعيد عني اني دققت فيها وفي ملامحها طولنا واحنا ساكتين
قمت ورحت عندها وانا يدي ترجف مو مسأله خوف ماادري
جلست جنبها رفعت رأسها بيدي
تأملتها
قلت لها تدرين زاوجنا كم باقي عليه؟
اشرت بكتوفها بمدري
بعد شهرين
رفعت عينها فيني
قالت : جد
قلت شكلك مو مشتاقه مثلي
وضميتها بقوه مع الجنب
وبست تحت اذنها فتره طويله
بعد شوي قالت
فيصل انتبه بتحبر
انا هنا انفجرت ضحك هههههههه
خلاص انتي متزوجه عادي هذه الأشياء تحبر عشان تذكريني طوال الأسبوع
سكتت ماردت علي
قمت جبت كيس الهدايا اللي جايبه لها عطر وطقم مكياج وطقم حمام الله يكرمكم
واعطيته لها و###
وجلسنا بعدها نسولف ولابستها خلاص خفت تخاف مني مشفوح وانا ماتزوجتها وخرجت وانآآآ مشتاق لها لو بيدي ما خرجت من عندها

@@@@@@

ريوف
اليوم عمي كلم وحكى لها وضعها أكيد انهارت واتغيرت نفسيتها ميه وثمانين درجه
بس انا ما قابلتها لحد الآن
في بيتنا العصر
كنت في غرفتي جالسه على النت الا اشوف باب غرفتي طاير ودبج في الجدر


لقيت الخبل ساميوه مرتز عند الباب
ريوف بعصبيه:خير ان شاءالله اش هذه الهمجيه دق الباب قبل ماتدخل تراها مي غرفتك
سامي بهدوء تآم:عمي يبيك على التلفون ضروري ويقول حتى لو نايمه صحوها
ريوف
صراحه انفجعت نزلت جري أكيد فيه شي عمي عمره ماسوا كذا
رفعت سماعه التلفون
ريوف:الو
عمي:الو
ريوف:السلام عليكم
عمي:عليكم السلام
ريوف:أمرني عمي
عمي:مايأمر عليك ظالم ابيك تجين الحين تسلين ريم نفسيتها في الحظيظ تعالي وانا عمك اجلسي معها سليها وهديها انا علمت بحالتها
ريوف:ان شاءالله عمي ولايهمك
عمي:الله يعطيك العافيه
ريوف:الله يعافيك

عاشقة ولدحزام
31-12-2010, 07:43 PM
ريوف
طلعت من بيتنا لبيت عمي لقيت ريومه تبكي
ريوف:السلام عليكم
ماردت ريم تبكي ومعاها عمه تبكي
جريت لريم وحظنتها وقلت
ريوف: قولي اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرآ منها
تمتمت ريومه شكلها تردد الدعاء
ريوف:هذه قدره ربك ربي اللي اراد لك ماسمعت الحديث :
عن أبي يحيى صهيب بن سنان رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم عجبا لأمر المؤمن إن أمره كله له خير وليس ذلك لأحد إلا للمؤمن إن أصابته سراء شكر فكان خيرا له وإن أصابته ضراء صبر فكان خيراً له رواه مسلم .
سمعتها تمتمت بالحمدلله على كل حال
بعدين رب ضاره نافعه مااحد يدري الخير وين
قومي صلي ركعتين وادعي ربك يفرج همك وييسر امرك
ريم :أكيد ثامر خطبني عشان يستر علي
ريوف:انت ما سويتي شي غلط الحمدلله هذه حكمه ربك
ريم:احس نفسي مخنوقه
ريوف:روحي صلي وانا انتظرك هنا
راحت تتوضى وانا نزلت المطبخ صلحت لنا حلى سريع بارد
وصلحت القهوه وصعدت لغرفتها ولقيت هديت بس شكلها بكت وهي تصلي لأن عيونها متورمه بقوه
جلست عندها ونزلتها انا وعمتي وفرشت بساط في الحوش من الجهه الخلفيه عشان ماحد يشوفنا
اتصلت على ماما تجي بيت عمي جلسنا نسولف وجات ماما عندنا وجبت القهوه وصلينا المغرب وجاء عمي جلس معنا لبست ماما غطاها واتصل عمي على بابا وطلبه يجي يجلس معنا جاء بابا وسامي تغطت عمه وجلسنا نسولف
عمه سألت عمي وين سعود؟
قال:في المجلس
قال بابا :نادوه يجلس معنا وريوف تتغطى وتجلس معنا عادي
راح سامي نادى سعود وانا تغطيت
دخل سعود:السلام عليكم
ردينا:وعليكم السلام
وجلس انا ماشوفه بيني وبينه بابا وعمي
عمي شال غدي ولماشافته بكت واذا ناظرت فيه تبكي
عمي:آفا يابنت منصور ماعرفتي عمك زعلتيني والله
بابا:عشانها ماتشوفك كثير والا الباقين متعوده عليهم
عمي:خلاص بأخذها اسبوع عندي
بابا:تذبحك ريوف عاد هي صايره امها
عمي:ليه؟
بابا:صراحه هي صياحه بتزعجنا نحطها عند ريوف احسن لنا
عمي:ياسلام عشان تأخذون العسل كله والبصل لغيركم
بابا:هههههههههههه ياأخي تعودنا على الراحه
عمي:ياريوف لاتعطينهم وجه ترى كثر العسل يجيب التخمه
بابا:حاسدني يعني
عمي:لا انا خايف على ريوف تجيب نونو لها بعدين تتعب والسبه العسل
الكل:
هههههههههههههههههه
كملنا سواليفنا وحلف عمي نتعشى عنده
اتعشينا وجلست عند ريم بنام عندها
دخلنا غرفتها جبنا اللاب توب وسهرنا عليه
عالساعه وحده جعنا نزلت بجيب لي انا وريم ساندوتش وعصير دخلت المطبخ البيت هدوء شوحت لحمه البرقر جبت ورقه خس وشريحه طماطم وقطعه جبن و اللحمه
حطيتها في ساندوتش البرقر وصبيت كأسين عصير فراوله وشلتها بصعد الدرج الا اشوف سعود متكي على الكنب قاطب النونه طنشته بكمل طريقي
سعود:ممكن بنادول ضرسي يوجعني وقولي للشيخه ريم ترد على جوالها احرقته اتصالات وهي خبر خير
هههههههههه
احسن افتكيت منه لو ان ضرسه طيب أكيد
مستحيل يخليها تعدي لي
استغفر الله.. استغفر الله
الشماته مب زينه استغفر الله
دخلت غرفه ريم وقلت لها ولقيت عندها بنادول وطلبت مني احطه عند باب غرفتها واتصلت على سعود وأخذه

@@@@@

مرت الأيام على ابطالنا سريعه
ريم
استخرت أكثر من عشر مرات وكل مره ارتاح أكثر من المره اللي قبلها
في الأخير كلمت ماما وقلت لها اني موافقه واتصلت على ريوف لأنها طول الوقت تقنعني أوافق وحبيت ابشرها هذه اختي الثانيه ما احسها بنت عمي
ريم:يسعد صباحو
ريوف:وصباحك كيفك
ريم:بخييير عندي لك خبر ان شاءالله بيفرحك أكيد بيفرحك
ريوف:بشري غردي انا وانتي واحد ياعسل اللي يفرحك يفرحني
ريم:وافقت على ثامر
ريوف بصراخ:اوووووه الف مبروك ههههه كللللللووووش
ريم:ههههه الله يبارك فيك اعصابك صجيتي البيت بصراخك
دخل سعود وريم تكلم ريوف
سعود:قولي لها عقبالنا
ريم بحسن نيه :ان شاءالله عقبالكم سعود يقولك عقبالك انتي واياه وسامي
ريوف :ان شاءالله بس ابي اللي في بالي
ريم:ياخاينه منو اللي ببالك وماقلتيلي
ريوف:سر ماراح اعلمك
سعود يسمع في الكلام ويغلي من قلبه وعرف قصدها
ريم:أفآ تخبين على اختك
ريوف:عبدالرحمن
ريم متفاجئه:مين عبدالرحمن؟
ريوف بلكاعه :السديس هههههه
ريم:السديس ياالنذله موقفه دمي وبالأخير السديس مع وجهك
سعود :قولي لها لاتفكرين في شخص وانتي مخطوبه لغيره
ريوف:هههههههههههه بدل ماتدعين لي شكلي بصير العانس الوحيده في الشله
ريم:لا الله يرزقك باللي يستاهلك
سعود يقولك لاتفكرين في شخص وانتي مخطوبه لغيره
من وراي ياالنحيسه
ريوف:من وراك ايش؟
ريم:مخطوبه لمين؟
ريوف:والله ماني مخطوبه انتي ادرى بسم الله انتي اختي اشلون اخبي عليك
ريم:هههه طيب ايش رايك تجين لي
ريوف بتهرب:لا انا مشغوله وغدي مطفشتني وماما نايمه
ريم:اوكي مع السلامه
ريوف:مع السلامه

@@@@@

اتصل ابو سعود على ابو راكان وبلغه بموافقه ريم وطلب ابو راكان من ابو سعود انه يسوي التحاليل لبنته لإن ان شاء بعد زواج بنته بإسبوعين نملك لريم وثامر واتفقوا على كذا

@@@@@

اشواق
مابقي على زواجي شي وانا متوتره واعصابي تلفانه بقوه اتصلت على شوق وريم وريوف اعزمهم وأكدت عليهم يجوا
بس ريم اعتذرت عشانها ماتقدر تجي حسافه كان امنيتي تجي
وانا وناصر متزاعلين أكيد عشان سبب تافه بس هو يزعل بسرعه
ومابي اراضيه بيتعود انه في كل مره حتى لو مخطي انا اراضيه

@@@@@

ريم
انا الحين رايحه مع بابا بصلح التحاليل
البارح ارسلت لي اشواق صوره عمها
صراحه شكله رهيب واحلى مافيه انو اسمر وتختوخ شوي بس حلو
صلحت التحليل ورجعت البيت وقالوا بتطلع بعد عشره ايام

@@@@@@

اشواق
اليوم زواجي صحيت من النوم على طول رحت المشغل رجعت الساعه اثنى عشر بالليل دخلت جناحي بصاله الفرح لبست فستاني
اتصلت علي ريوف وطلبوا يدخلوا لي
وفرحت بجيتهم
ريوف:كللللللووووش ياعسوله
شوق:مبروك ياقمر بيروح فيها نصور
اشواق بحيا وفرحه:هههه الله يبارك فيكم عقبالكم
شوق:فستانك روعه صراحه خيآل
فستان اشواق
ابيض الصدر مشغول بكرستالات سماوي وفضي وحزام بنفس الكرستالات من اسفل شيفون لامع مبروم بأكسسوار
فستان شوق
ابيض قصه طويله وسلسال طويله لون وردي وشريطه وردي على الجبين تنربط وراء الشعر
كلاسيكي بس ذوق
فستان ريوف
تراكواز
حرير ماسك على جسمها مبين تفاصيله وفتحه لحد نص الفخذ
ريوف:هاه ناصر دخل والا لا
اشواق:لا المصوره توها جات اذا خلصت من تركيب الخلفيات اتصلت عليه
كيف الجو برى؟حلو؟
شوق:والله روعه فله صراحه الدقاقه تجنن
والله لا يوريك ريوف كل ماطربت لأغنيه سحبتني معها واعطي رقص ماعندها
اشواق:هههههههههه الله يعينك دامك طحتي بيد ريوف ماترحمك
ريوف انجرحت من كلمتهم :
اذا مت بتعرفون قيمتي
شوق:مانقصد ترى صراحه انتي الأكسجين حق الشله
........ممكن لو سمحتوا تتفضلوا بنبدأ تصوير
اشواق:طيب ممكن نجلس عادي
........لا اسفه اعذروني عشان العروس تأخذ راحتها
ريوف:خلاص بآي باقي فيني دبك ما خلصته وهذه هديتي وهذه هديه ريم و تسلم عليك كان نفسها تجي بس انتي ادرى بالظروف
شوق:هههههههه الله يصبرني بآي

@@@@@@

عاشقة ولدحزام
31-12-2010, 07:45 PM
البارت الثالث عشر


ناصر
الليله زواجي صراحه تعبت من كثر ماشديت وجهي بالأبتسامه اللي شاقه الحلق
وتعبت من قوله الله يبارك فيك
جاني اتصال من اشواق وطبعآ بوقته قمت دخلت لها الغرفه على اصوات زغاريد امي وخالاتي وعماتي
ماشاءالله تبارك الرحمن
ناصر:السلام عليكم
همست :وعليكم السلام
ناصر:مبروك
اشواق بهمس :الله يبارك فيك
رفعت يدها شفت رجفتها الملحوظه ونفسها المتوتر وضميتها في يدي
اشرت للمصوره تصور طلبت من الموجودين يخرجوا
وبدأت تصور
بعد فتره طويله
ناصر:خلاص ممكن تخرجين ؟
.........طيب الف مبروك
خرجت المصوره وسكرت الباب
التفت لأشواق ياآآآعذابي تجنن تجنن شفايفها عذآب
تقربت منها لثمت شفايفها بسرعه وقلت لها : انزفي الحين وانا انتظرك
اشواق:بس الناس ماتعشوا
ناصر:مايهمني اهم شي نروح البيت
لثمتها على خدودها وعيونها ##
وقلت:
آنا
مشتآق


اقسمـ قسمـ بالله.......انيـ لكـ اشتقتـ
اقسم قسم بالله اني لك اشتقــــــــت واقسم قسم بالله ماني بـ رايــــق
ياللي معك حسيت في قيمة الوقــــت
غيبّتك حلم وذكرياتك حقــــــايق

وقلت :خلاص انا ماأقدر أتأخر أكثر من كذا وخرجت لحفله الرجال
قبل مااطلع اتصلت على الوالده وأكدت عليها يزفونها الحين

@@@@@@

ريوف
انزفت اشواق على شعر هادئ ذوق يمدح جمالها
كانت مبهره وجميله جمال خرافي
رقصنا عندها وسلمنا عليها فديتها الله يوفقها وخرجناها برى ولبسناها عبايتها عشان ماتشوف امها اللي كانت تبكي حزينه على فرقى بنتها
اتصلت على بابا يجي يأخذني وطلبت منه يوقفني عند بيت عمي لأن ريم ملزمه اجي عندها تشوف كشختي واحكي لها اش صار
كانت ريم حاطه لي المفتاح فوق علبه الجرس أخذتها وفتحت الباب ودخلت بحكم ان كل اهل البيت نايمين الساعه ثلاث ونص
فسخت عبايتي في المدخل
رتبت نفسي في المرايه سمعت وراي صوت مشي التفت
وفزيت مخترعه
همست :سعود
كانت نظراته الحيوان تخوف
طنشته ورحت بمشي بسرعه بروح بصعد الدرج مسك يدي اليسار وسحبني لصدره
سعود:وش جابك؟انتي عروس الليله واحلى عروس
كانت انفاسه سريعه ونظراته وقحه يناظرني بهوان سحبت يدي اليسار منه شاد مسكتها ما قدرت أسحبها منه
وضربته كف بيدي اليمين عصب شد يدي اليسار ولواها وراء ظهري
سعود بفحيح:ترفعين يدك أكسرها لك سامعه مو معناته احبك خلاص صرت مو رجال
ريوف تداري دمعتها :مو رجال بزر وأكبر بزر
سعود من وراها مد اصباعه و مسح دمعها:بس عشان خاطر هالدمعتين بتركك وانا بزر وعديني ولدك بس ابي حنان
وفك يدي وصعد لغرفته
تنفست الصعداء الحمدلله الذي صرفه عني ههههههههههههههه
صدق بزر (عديني ولدك صراحه طفل شكله مايعرف الدخله وش؟ وبعد يقول بتزوج خخخخ)
صعدت جري لغرفه ريم
ودخلت سهرنا على احداث الزواج وسواليف لاتنتهي

@@@@@@

ناصر
دخلنا الجناح
ناصر:سمي بالله وادخلي برجلك اليمين وقولي اعوذ بكلمات الله التامه من شر ماخلق
سمعت همسها
سكرت الباب وجلست بالصاله فسخت عبايتها وطبقتها ونظرها للأرض ناظرتها بلهفه وانا اتوه بزينها بس مابي اخوفها تتوتر زياده و قمت قلت خذي راحتك ودخلت غرفه النوم ونزلت البشت والغتره والعقال واتصلت وطلبت العشاء
ودخلت اشواق الغرفه وضعت يدي على رأسها وتمتمت بالدعاء وقلت لها نصلي سوا وصلينا
وأخذت شور ينعشني وطلعت لقيتها تشيل البرستيجه خرجت للصاله انتظرها تخلص
بعد دقايق جابوا العشاء
ناديتها
ناصر:أشواق
خرجت اشواق من الغرفه رائعه لو بيدي كنسلت العشاء بس أكيد هي جيعانه
شعرها سايح وطبقات ولابسه طقم نوم ابيض ماسك على جسمها محدد مواضع الفتنه فيه
حطيت العشاء بسرعه وأكلنا وانا كل شوي اقولها أكلي
زيدي
تعشي
وهي يادوب لقمه .. لقمتين .. ثلاث يادوب بالزور
خلصنا عشاء شالت اشواق الأغراض للمطبخ قلت لها :
الحقيني في الغرفه
طفيت انوار الغرفه وشغلت الأباجورات وردي وذهبي
انتظرت
انتظرت
انتظرت
ماجات طبعآ
طلعت من الغرفه لقيتها تدور بالمطبخ
وقفت عند باب المطبخ اناظرها وفي عيوني السكره
همت في حسنها جيتها بسرعه وانا اشيلها وابوسها بلهفه
ناصر:تأخرتي وش تدورين في المطبخ؟
اشواق:ابي مويه
ناصر:انا ارويك
وسكرت الباب برجلي ونزلتها بالسرير ودفنت رأسي بحظنها
ناصر:ضميني

عاشقة ولدحزام
31-12-2010, 07:46 PM
@@@@@

ريم فكت الجبس من رجلها وبدأت دوامها بس تروح وقت المحاظره وترجع للبيت وصلحت تحاليلها

@@@@@

اشواق
بعد مرور اسبوع على زواجها
الليله معزومه ببيت خالي على سابع زواجي انا وناصر
اشواق:ناصر بروح للمشغل
ناصر:ليش تروحين
اشواق:بتجهز انا عروس
ناصر:انتي حلوه صلحي نفسك بنفسك
اشواق:بس اناعروس بطلع ب طله حلوه
ناصر:لا ما يحتاج ماراح اوديك
اشواق بقهر: ليش ماراح توديني مافيه كلافه عليك
ناصر:لاتكثرينها علي ماراح اوديك كلمه ورد غطاها
اشواق:طيب بروح لأهلي
ناصر:خلاص انتي بتقابلينهم الليله مايحتاج
اشواق:عشان اتصلح عندهم
ناصر:لو ابيك تتصلحين وديتك انا
اشواق دخلت الغرفه وهي تبكي بقهر
اوووف منه هذا وانا عروس يكسر بخاطري ضبطي نفسك بنفسك
طلعت فستاني واكسسوراتي واغراضي كلها
وانا ابكي بقهر دخلت أخذ شور وانا ابكي كلما تذكرت كلام ناصر
خرجت من دوره المياه لقيت ناصر يختار له ثوب من الدولاب
ناظرني نزلت عيني عنه
ناصر باستغراب:اشفيها عيونك؟
اشواق باقتضاب:مافيها شي
ناصر:شكلك كنتي تبكين ترى مافيه شي يستاهل
اشواق بنفسها
(على شينه قوات عينه)
طنشته ورحت جعدت شعري ورفعت شعري كله من قدام وحطيت تاج ذهبي وسويت بف من وراء بجميع الشعر وصلحت مكياجي ولبست فستاني ابيض قصه السمكه عاري من دون علاقات قصه السنتيان بنفسجي والباقي كله ابيض فيه من وراء رسم ورد خفيف بالبنفسجي
شكلي كلاسيكي بذوق
انتهيت من اللمسات الأخيره لشكلي أخذت عبايتي وشنطتي وخرجت لقيت ناصر جاهز لابس ثوب وغتره وعقال كان حضوره طاغي ورجولته طاغيه احس نص زين الرجال في الزي الخليجي اللي هو (ثوب وغتره وعقال) تزيده رجوله على رجولته
اشواق:خلاص انتهيت
التفت لي
ناصر:يالله ماشاء الله تبارك الرحمن شفتي اش حلاتك بدون خبيص المشاغل
لبست عبايتي وخرجنا لبيت اهله والحين الوقت بعد المغرب
دخلنا بيت اهله
فتح الباب
ناصر:ياولد ...ياولد
جات خالتي حصه ام ناصر واخواته هدى وساره
خالتي:هلا ياهلا بالمعاريس الله يحفظكم الف مبروك
بين كلمات الترحيب والسلام الحار رحت عند المدخل فسخت عبايتي وأخذوها البنات علقوها وتعطرت وأخذت خمريه للشعر والجسم وحطيت منها
وناصر ينتظرني دخلنا انا وناصر مجلس الحريم
انصدمت . . . . .
انصدمت . . . .
انصدمت . . .
انصدمت . .
انصدمت .
انصدمت

ناصر دخل في مجلس الحريم وخالاته وبناتهم جالسين متحجبين من دون غطى

عاشقة ولدحزام
31-12-2010, 07:47 PM
سلمت عليهم وانا احترق احس نار شابه بجوفي نفسي ابكي ابرد حره قلبي
وناصر يسلم على خالاته وبناتهم يصافحهم
تفرقت اصواتهم
الف مبروك منك المال ومنها العيال
كيف حالك ياناصر
كيفك يااشواق
ناصر يرد وانا ارد
ارد عليهم بآليه وانا مبتسمه "ابتسامه من دون روح "

جلس ناصر يسولف مع خالاته و بناتهم ويسولف ويضحك كأنه مسوي دعايه معجون الاسنان
وحده من بنات خالته:تنصحنا نتزوج
ناصر:أكيد مؤيد بشده شدي حيلك انتي وسيف انتبهت في يدها دبله
وحده من بنات خالاته ثانيه اسمها سميه: "طبعآ انا مااعرف بنات خالته بحكم سكنهم في الدمام عمري ماقابلتهم الا مره وحده وانا اول متوسط"
طيب ياحسرتي واللي تنتظر القطار
ناصر:زواجك انتي بالذات علي انا ورقبتي سداده هههههه
صراحه احس الدمع في المحاجر انا من العصر والنفسيه زفت وشكله ناوي يزفتها أكثر
ساره:يشتغل خطابه للناس وناسي خواته
الكل ضحك: ههههههههههههههه
كانت خالتي توها جايه من المطبخ
ناصر:ههه شوفي يا ام ناصر بنتك عمرها اربعتش وتبي تتزوج
ام ناصر:هههههه لو اطاوعها ولدها طولها
ناصر:هدى وينها ابي كتكوتتها بسلم عليها
خاله ناصر:عقبال عندك وتستغني عن عيال الناس
خاله ناصر الثانيه:يمديها حامل من اول ليله ان شاء الله وولده ببطنها
ناظرني ناصر وانحرجت احس كأنه مويه حاره صبوها علي
ومسح بيده على ظهري
اتصل خالي على ناصر وطلبنا في مجالس الرجال عشان يبارك لنا
رحنا انا وناصر لخالي وسلمنا عليه وجلسنا نسولف معاه
ثم خالي استأذن عنده شغل
ناصر:هيا أشواق دخلنا
اشواق بكيت بحرقه ماقدرت امسك حالي
انفجع ناصر
ناصر:بسم الله الرحمن الرحيم وجاء ضمني
هدي هدي اشفيك
اشواق ردي اشفيك
اشواق رديت بصعوبه:ليش تقابلهم من دون غطايه
ناصر بعصبيه:اوووف على بالي عندك سالفه
حاولت اوقف بكي مو قادره
اشواق:خلاص بروح بيتنا
ناصر:لا ياشيخه بسهوله بروح بيتنا
ايوه وش يقولوا عنا الناس
من يوم عرفتك اي مشاده بسيطه تبكين لو مشكله كبيره وش تسوين
اشواق:بس بعرف ليش تقابلهم كذا انا لو ولد عمي اقابله زيهم ترضى
ناصربأستهزاء:لا وش رأيك تخاوين مو احسن
اشواق:طيب ليش انت وغصيت بالبكي ماقدرت احكي
ناصر:انا اعدهم خواتي لو مااعدهم خواتي كان تزوجت منهم واحنا متربين سوا وتعودنا على كذا
اشواق:كيف تربيت معهم وهم بالشرقيه
ناصر:خلي الحكي هذا بالبيت رتبي نفسك بنرجع لهم
اشواق:ابي دوره مياه
ناصر:تعالي من هنا
دخلت رتبت نفسي وضبطت مكياجي اللي انحاس سوالي خريطه بوجهي
رجعنا الغرفه كملنا سواليف
جذبني من كلامهم
غافله خاله ناصر:وين خالتك ام فزاع ما عزمتوها
ناصر:مايحتاج نعزمها من بعد أخر مره مانتقابل حتى
غافله:اعوذ بالله اللي راح راح وانتم انسوا
ام ناصر:والله ماهي هاينه علي اختك بس الظروف جابت القطاعه
غافله:بحاول اصلح بينكم
خلاص البنت تزوجت وانت تزوجت
ليش الزعل والقطاعه
ناصر:لا خلينا كذا مرتاحين
اشواق
فيه سالفه أكيد بين ناصر و خالته ام فزاع شكله كان بيتزوج بنتها بس ليش تركها وكيف مادرينا عن هالسوالف كلها
مصير اعرف واشوف هالحلقه المفقوده
على اذان العشاء راح ناصر يصلي وبعدها جو اهلي و جداني وعماتي وبناتهم اتونسنا بقوه وخففوا عني التوتر اللي كنت حاسه به
رجعنا البيت
في البيت
دخلنا البيت فسخت ملابسي وأخذت شور لبست الروب وخرجت من دوره المياه لقيت ناصر جالس على السرير
ناصر: شاالحال اللي سويته عند اهلي
اشواق: لا تقول انا اش سويت انت اللي شمسوي
ناصر بعصبيه:لاتردين سؤالي بسؤال
اشواق:اوكي انا شسويت؟
ناصر:انتي ماترتاحين الا تنكدين علينا في الطلعه
اشواق:اوكي مادامك جبت طاري النكد
ليش يقابلونك من دون غطآ؟
وش سالفتك مع بنت خالتك؟
ناصر بأستغراب:بنت خالتي مين؟
اشواق:بنت ام فزاع
ناصر:مافي سالفه انتي على كيفك تفهمين الأمور البنت خطبتها امي لي وانا رفضتها وزعلت خالتي وصارت القطاعه ارتحتي
واذا على سالفه مايتغطون انا مااقابلهم الا في المناسبات وماراح احتك فيهم عشانك انتي ماليه عيني ومغطيتها
اشواق ماصدقت سالفه بنت خالته بس مشيتها وسالفه تغطيتهم اتحدى يتركهم بس بسوي نفسي ممنونه له
رحت جري وهو جالس بالسرير وضميته وطحت فوقه على السرير
ناصر:ههههههههه لاعاد تسئين الظن بنصورك
آح ياالبرد
انتي فتنه
لما حسيت انه بدا يبوسني بلهفه
شديت نفسي بقوم
شد ضمته ناصر بذوبان:وين ما خلصنا
اشواق:تكفى توي متحممه
ناصر:اوووش

@@@@@

في الجامعه
شوق:الو وينك ريوفه
ريوف:الحين بنجي ريم معاي
شوق:غريبه بتداوم اجازتها تنتهي الأسبوع الجاي
ريوف:عندها اختبار قراءن
شوق:اوكي بانتظاركم
.
.
.
.
السلام عليكم
شوق:هلا والله حمدلله على السلامه ماتشوفين شر
ريم:ياهلا فيك الله يسلمك مايجيك ان شاءالله
ريوف:وانا
شوق:توي شايفتك امس مايمديني اشتاق لك
ريوف:غلط من سماك شوق
شوق:ههههههه افآ ليه
ريوف:الشوق في ديره وانتي في ديره
شوق:نشتاق للناس المهمه بسسس
ريوف:درينا ان فيصل مهم لاتذكرينا
شوق:ههههههههه
ريم:ياحلو النوم يابنات نفسي انام
ريوف:توي مصحيتك من النوم مايمديك تشتاقين له
شوق:لاصدق اللي تتعود عالنوم ماتبي تقوم
وحلات النوم صبح
ريم:اصلآ انا مااقوم الا الساعه ثنتين الظهر
شوق:كيف جيتي وانتي عندك اجازه
ريم:الدكتوره قالت لساره الجالدي خليها تجي وتختبر عشان ارصد الدرجه لها وماتتكاوم بعدين السور عليها
شوق:انا عندي محاظره
عندكم شي الحين
ريم:لا انا الساعه تسع ونص بروح اختبر وانتي الساعه عشر تطلعين صح
شوق:ايوه
ريم:افطر معاكم والساعه احدى عشر اخرج البيت
شوق:وانتي ريوف متى محاظرتك؟
ريوف:عندي بس من احدى عشر لأثنى عشر
.
.
.
.

@@@@@@

شوق
نزلت من محاظرتي جيت لمكاننا المعتاد مع صاحباتي مالقيتهم قلت يمكن راحوا يجيبوا فطور
انتظرتهم ربع ساعه ماجوا
اتصلت على ريم ماردت
اتصلت على ريوف
ريوف:آلو
شوق:وينكم ياالخاينات
ريوف:تعالي احنا بدوره مياه المبنى السادس
شوق:ليش اجيكم انتو تعالو
ريوف:ضروري اذا جيتي اقول لك
رحت لهم لقيت ريم تبكي بحرقه وريوف تهديها
شوق:بسم الله سلامات اش فيها ريم
ريوف:بنت حسبي الله ونعم الوكيل فيها تقول سمعنا انك انخطبت لعم اشواق عشان يستر عليك بعد ماجاتك دوخه بسبب النزيف يوم غلطتي مع واحد وسقطتي وشكله عم اشواق
ولما هزئتها قالت هذا مو كلامي كلام الناس
شوق:من هي؟
ريوف : غاده بنت .....
شوق بعصبيه قامت وقالت: اوريك فيها قليله التربيه
ريم مسكت ذراع شوق:تكفين عشان خاطري مابي مشاكل
شوق:حسبي الله عليها طيب هدي وخلينا نروح مكاننا تفطرين وتهدين عشان اختبارك
ريم:لا اتصلت على ابوي بخرج الحين وبكره اجي للأختبار
خرجت ريم وجلسنا انا وريوف نكدت علينا البنت حسبي الله والله يجبر بخاطر ريومه ويوفقها

@@@@@

بعدها بإسبوع
مها
سمعت جوالي يرن وانا جالسه العب رهوفه حطيتها عالارض ورديت : الو
امي : السلام عليكم
مها : هلا يمه وعليكم السلام
امي : كيف حالك اش اخبارك
مها : تمام انتي كيفك كيف ابويه والعيال
امي :كلهم بخير يسلمون عليك ويسألون عنك
مها : الله يسلمهم
امي : لك شهر ماشفناك وينك
مها : مشغوله
امي : هاه
مها : مشغوووله
امي : عندك احد
مها : ايه
امي : طيب انتي الحين بتروحي مكان
مها : لا
امي : بجيك بعد دقايق كذا
مها : حياك البيت بيتك
امي : الله يسلمك مع السلامه
مها : ياهلا
ناظرت في فهد اللي مفصول عن الخدمه مؤقتآ من بعد أخر مره زعل حتى محاولات ارضيه ماتجيب نتيجه ايجابيه ظاهره
مها : فهد امي بتجي الحين
فهد : غريبه مو عاده تجي
مها : اكيد لأني ما اروح لها بتطمن علي
فهد : ماسوى فيك هالحال الا فعايل يدك
واذا سألتك عمتي ليش ماتجينهم افضل انك تكذبين احسن لي واحسن لك لأن الخسران في الأول والأخير انتي
اووووف لازم نعيد ونزيد متى ينتهي هالكابوس
فهد : انا طالع تبون شي
مها : لا سلامتك

@@@@@

بيت عبدالعزيز
عبد العزيز : قلت لك لا يعني لا جداناها زوجوها هم ويجهزونها
خلود : كيف بنتي تروح بدون جهاز
عبدالعزيز : انا شاقول من اليوم يابنت الناس اتقي الله فيني ولا تذكريني
خلود : بس ابي اجهز اغراضها معها
عبدالعزيز : اوووف شكلك ماتفهمين عربي
خلود ببكى: ليه تكسر فرحتي ببنتي مافرحت فيها اول ولا افرح فيها تآلي اللي صار مكتوب مااقدر ولا انت تقدر ترده
عبدالعزيز بعصبيه : انا طالع

@@@@@

الصباح
فهد
صحيت من النوم توضيت وصليت ورجعت صحيت مها عشان تصلي وانا اتجهز للدوام دخلت دوره المياه وراحت المطبخ تصلح الفطور بعد ما خلصت لحقتها في المطبخ جلست عالكرسي
فهد : وش تسوين
مها : فطور
فهد : ليه ماصليتي
مها : ما علي صلاه
اكذب عليكم ان قلت لكم ضاق صدري كان نفسي تكون حآمل كم عمري انا عشان انتظر ثلاث سنين الانسان مايضمن عمره يوم
فهد : كم لكي تاركه الحبوب
مها : شهر وثلاث ايام
فهد : طيب كم مده مناعتها
مها : شهر
فهد : متأكده والا كذبه زيها زي غيرها

عاشقة ولدحزام
01-01-2011, 12:49 AM
البارت الرابع عشر


مها : متأكده واذا مو مصدق اسأل اي صيدلاني او اي دكتور تبيه
فهد : الله يرزقنا من واسع فضله
مها : فهد انت ليه مستعجل
ناظرت فيها وابتسمت بسخريه : اذا بتناقشين في الموضوع النقاش انتهى فيه من زمان
الحين خلاص انتي مأموره تبين تحملين هذا المطلوب تبين شي ثاني انا مستعد
مها : خلاص ولا يهمك ننتظر امر الله واحمل
فهد : بس هذا مو معناته اني نسيت حركتك
مها : احط لك نسكافيه
فهد : انا بفطر برا
مها : وهذا الفطور
فهد : عليك بالعافيه
ابيها تعرف حجم غلطها وماتكرره ابي اادبها بالراحه
$$
من كثر ما اغليه صرت افرح بزلاته
لو قلتوا اخطى عليك اقول وش يعني

$$

في الجامعه
وقت البريك
راحت شوق بتشتري الفطور للبنات
واقفه عند الكافتيريا
شوق : ممكن ياعسل
ياهو ياعسل هنا هنا
سمعت شوق بنت بجنبها
........ هلا والله أخيرآ شفتك
طنشتها شوق علبالها ماتقصدها
....... شوق
التفت لها شوق تو شافتها تذكرت خلود اخت فيصل
شوق : هلا والله وغلا
خلود : كيفك ياعسل اش اخبارك
شوق : والله تمام انتي كيف حالك وكيف الاهل كلهم
خلود : بخير يسلمون عليك
شوق : الله يسلمهم غريبه جايتنا في هالمبنى
خلود : عندي اوراق هنا مع الدكتوره عاليه
شوق :وخلصتيها
خلود : لا يقولوا ماجات بتجي عالساعه اثنىعش قلت امر الكفتيريا أخذ لي فطور
شوق : طيب تعالي افطري معاي انا وصاحباتي
خلود : لا صعبه خذوا راحتكم مع بعض
شوق : لا وي لا صعبه ولاشي نتونس مع بعض احسن لنا
خلود : اوكي مشكوره عالدعوه
أخذوا خلود وشوق فطورهم وراحوا لجلسه ريم وريوف
عند ريم وريوف
ريم : شوفي شوق جايبه معاها وحده
ريوف : اوف حركات شوق على كذا بنخليها كل يوم تروح للكفتيريا تشتري لنا الفطور وتجيب بنت نتعرف عليها
ريم : شكل البنت مسولفجيه
وصلت خلود وشوق لريم وريوف
خلود : السلام عليكم
ريم وريوف : وعليكم السلام
شوق : هذه خلود اخت فيصل وهذه صاحبتي ريم وهذه بنت عمها ريوف
خلود : تشرفت
ريم : الشرف لنا
ريوف : وانا اقول شواقه متعنيه وجايبه لنا بنت متعرفه عليها ومتعبه نفسها اتاريها مو لله أخت الحبايب
شوق : سخيفه ههههههه
خلود :هههههه لا يغرك انا اللي نطيت فيها مش هيا كأنها اخت خطيبي مو انا اخت خطيبها
شوق : انتي مخطوبه
خلود : ايوه ليا سنتين مخطوبه لولد عمي
شوق : مبروك متأخره
ريوف : لا وانتي الصادقه مغبره
خلود : الله يبارك فيكم عقبال العايزين
ريوف غنت :
جبتها عالجرح وكنك مادريت
وانت قاصد ماهي عني اصدفت
والدليل انك تبسمت ومشيت
وانا انادي لك ولا يمي التفت
من عرفتك وانت تجرح ما اكتفت
وتاشر بيدها لخلود اللي تبتسم ومو فاهمه شي
دنيتي وهي دنيتي منك اكتفت
هذا حظي من على الدنيا وعيت
كل ما ضوى في دربي شمعه انطفت
ريم وشوق عرفوا قصد ريوف وافطسوا :ههههههههههههههههههه
بس خلود زي الاطرش في الزفه
شوق : ادعي لها كلنا انخطبنا الا هي
خلود : لا يغرك انا اتمنى اني ماني مخطوبه
ريوف : ليه
خلود : زواجي مشروع وقف مع قيد التنفيذ خطيبي أخر همه زواجنا يبي يدرس ويأخذ اعلى الدرجات ونتزوج
شوق : بيأخذ ايش
خلود : الدكتوراه
شوق : وطيب وين واصل الحين
خلود : توه في بيأخذ دوره انقلش وفرنسي خلص سنه ونص وباقي له سنه ونص وبعدها الدكتواره بعثه برا السعوديه ابوي يبيه يتزوج ونروح سوا برا السعوديه
بس الصراحه ماودي علي انتظره اربع سنوات ولا اروح معه
ريم : بالعكس يابنت روحي اختي راحت مع زوجها يدرس في كندا
خلود : بستخير واشوف

@@@@@

اشواق
صحيت الصباح وجهزت شنطتنا عشان بنسافر للجنوب عاد والله طبيعه خياليه انا متشوقه لها بقوه
انتظرت لحد الساعه احدى عشر الضحى واتصلت على ريم منها ببارك لها واسلم على ريوف وشوق أكيد معاها في الجامعه

عاشقة ولدحزام
01-01-2011, 12:49 AM
اتصلت على ريم
ريم:الووو مرحبآ بالعروس وينه سي السيد نايم بالعسل والا شو
ريم شغلت السبيك وعندها شوق وريوف وخلود
اشواق:ههههههه خليني اسلم اول مو تدفشيني وبعدين سي السيد اغار عليه لاتطرينه
ريوف:لنا الله صرنا نغار بعد ماكانت بتزوجني اياه
اشواق:من قال زوجي لي لوحدي
ريوف:ابوك ياالتهاويل
البنت خقت
ماعاد تشوف الا ناصر
مابقى الا تقول
شوبيك لوبيك اشواء بين ايديك ابن عمي
البنات كلهم فطسوا ضحك
هههههههههههههههههههههههههههههههه
اشواق:ليكي ماتتكلمي ع ابن عمي هيدا خص نص ليا انا
ناصر: فديت اللبناني وفديت بنت عمي خص نص
اشواق راح وجهها ألوان
البنات سمعوا ناصر ضحكوا على اشواق
قامت اشواق بترقع
اشواق:مبروك ريومه الف مبروك
ريم:هههه الله يبارك فيك
ريوف:اويل قلبي العنوسه طقت بابنا لها سنه واقفه ترد الخطاطيب
شوق:لايهمك بزوجك فيصل
ريوف:ايه العبي علي مثل اشواق شافت المزيون نست العهود و المواثيق اللي بيننا
شوق:متحطمه الأخت
ريوف:بلاكم ماصار فيكم مثل ماصار فيني
لا بعد معانا ضيفه جديده استبدلناك بفتاه عزابيه خخخخخخ
اشواق بدلع:لا كلو ولا احد يأخذ غلاتي عندكم
ريوف:فديت الدلوعه اكيد نصور عندك
اشواق:أكيد من عندكم؟
شوق:خلود أخت فيصل
ريم:نسيت اسم ابوخلود ماذكرت غير فيصل
البنات:ههههههههههههههههههههه
أشواق:اوكي بنات سلموني على ضيفتكم وان شاءالله اقابلها اذا داومت هاه تبغوا شي
البنات:لاسلامتك
يعطيك العافيه
مشكوره
بالتوفيق
أشواق:الله يعافيكم ويوفق الجميع مع السلآمه
البنات:مع السلآمه
اشواق نزلت جوالي على الطاوله وناظرت بناصر
اشواق:صباح الخير
ناصر:صباح النور صحيتي وماصحيتيني ليه؟
اشواق:احسك تعبان وابيك تريح
تبي فطور؟
ناصر:تعالي خلي الفطور بعد شوي
جيت جلست بس بيننا مسافه
ناصر:تعالي هنا واشر مكان ملازق له
جيت جلست وصراحه استحي منه اذا قرب مني
ناصر ضمها وهمس لها:
اش رأيك في الزواج؟
اشواق انا عارفه ان وراه مصيبه:
سكت مستحيه وش اقول
ناصر:جاوبيني بلا هالحياء ترانا طقينا الاسبوعين

@@@@@@

اشواق:ايوه حلو
ناصر:اش احلى شي فيه؟
اشواق:......
ناصر شالها بين ايديه للغرفه:
ماأقاوم الحيا انا
دخل بها الغرفه ..........
اشواق:مابي ناصر مابي
ناصر:اشششش انا ابي
اشواق:تكفى انا ......
سكتها بقبلته على ثغرها
اتفلت منه بالقوه
اشواق: معي الدوره
ناصر بعصبيه يتلحق انفاسه:
اووووف قولي من زمان
دخل دوره المياه يتحمم وانا رتبت نفسي مره ثانيه ورحت اجهز الفطور
رتبته على الطاوله سمعت صوت ناصر خارج من الحمام رحت الغرفه لقيته يلبس غترته جاهز بيطلع
اشواق:ناصر الفطور
ناصر بحده:ماابي بروح اهلي وجهزي الشناط نسافر بعد العصر
اشواق:طيب ان شاءالله بودع أهلي
ناصر بلا مبالاه:يصير خير
وخرج

عاشقة ولدحزام
01-01-2011, 12:50 AM
ريوف
اتصلت علي ريم
ريم:ريوفه حبيبي بروح السوق ابيك معي
ريوف:اوكي متى بتروحين؟
ريم:بروح بعد العشاء
ريوف:حلو عشان اقضي معك مره وحده
ريم:ببشرك بشي بس ابي البشاره
ريوف:ابشري بعزك
ريم:روعه بكره جايه طايرتها الساعه خمس الصباح
ريوف: واو
الحمدلله الله يبشرك بالخير
ريم:ماني مصدقه احس اني بموت من الفرحه لا وبعد بتجلس عندنا لحد ماتولد
ريوف:خلاص مابقي لها على التاسع الا اربع أيام
ريم:تقريبآ تجلس شهر ونص
الحمدلله لو اسبوع نعمه
ريوف:الحمدلله
ريم:خلاص اقابلك الليل باي
ريوف:ان شاءالله باي

@@@@@@

ريم
لبست عباتي وطلبت فلوس من بابا ودقيت على سعود يجي يأخذني اروح السوق وخرجت في الحوش انتظر سعود ودقيت على ريفه تطلع جاء سعود وريفه بآقي ماجيت
ريم:سعود قدم شوي بنأخذ ريفه ونطلع مع البوابه الشماليه
سعود:دقيت عليها تطلع
ريم:ايوه
جات ريوف وركبت وهمست
السلام عليكم
ريم وسعود:وعليكم السلام
هههههههههههههههههههههههههههه
فطست ضحك
ريم :ريفه اللي أمس هواشاتها ومناقرها مسويه ضجه مع سعود واليوم مستحيه ومالها حس
سعود:الحيا زينه البنت وهذا أكثر شي يجذب لها
ريوف في نفسها
مالت عليك جذبوك سبعه عفاريت خشته اللي فرحان فيها والشعريتين اللي نابته فيه من مفعول زيت السيارات
خخخخخخخخخخ صار هندي
يقهر بس بعد بطنشه
"الحقران يقطع المصران"
ريم:ماشاءالله سعود لسانه ينقط عسل
سعود:الزين يجبرني اشوفه
ريوف في نفسها
والله مايمك زين مايمك الا سخافتك اووووف منه
سخيف يقاله أخذ بمقوله
"اليك اعني واسمعي ياجاره"
ريم:شكرآ شكرآ أخوي كلك نظر
سعود:من جاب طاريك انتي اصلآ
ريم بأستهبال:ليه من تقصد؟
سعود:انا قلت الزين ماقلت ريم
قال كتغيير للموضوع
وين تبون؟
ريم :بنروح .......
سعود:لا أختاري غيره
ريم:ليه؟
سعود:الصيع فيه بالهبل
ريوف في نفسها
سلامتك انت ياشريف مكه
لو ما احترامي لعمي وعلاقته بابوي وربي لا يكون لي تصرف ثاني معك
ريم:عآدي احنا دايم نروح له واللي ساتره نفسها وحاطه ربي قدام عيونها لا يمكن تعصيه لانها نظرت لعظمه من عصت و ما نظرت لصغر المعصيه
سعود:انا بروح معكم طيب
ريم:غريبه قبل ماكنت تهتم
سعود:قبل ماما معكم الحين مافي احد معكم
ريوف في نفسها
لا ريم لا قولي لا تكفين يارب تقول لا
ريم:اوكي عادي
بعد فتره وصلوا
نزلت ريم وريوف وسعود
دخلوا سعود بالأول ووراه ريم وريوف
ريوف بهمس:ليه ماقلتي لا بيغثنا هنا
ريم بهمس:بالعكس احسن خليه معانا
وانتي متعوده عليه بعد لاتقولين مستحيه مالك شهر من تغطيتي عنه
ريوف
التزمت الصمت وهي غير راضيه

@@@@@@

ريوف
دخلنا السوق تقضي ريم طبعآ طفشنا العله اللي اسمه سعود هذا لا تدخلوه هذا فيه رجال كثير هذا صاحبه سعودي
اوووف منه
تعالوا على يساري حطنا بينه وبين الجدار يقال له بيحمينا
بس هذولا المبزره اذا نبت لهم شعرتين تفرعنوا
قالت ريم ابي محل ملابس داخليه
قلت لها انا ماابي شي ما احلاني وانا اشتري لي ملابس داخليه و سعود معايا
دخلت ريم المحل وانا رحت الجلسات اللي قدام المحل وجلست فيها وشوي الا اشوف سعود قدامي كوب هوت تشوكلت وبيده كوب ماادري وش فيه وجلس في الكرسي جنبي
ياقهري سخيف طنشته وأخذت شنطتي ودزيت الطاوله قدامي وانكب الكوب اللي حاطه لي وهو مسك كوبه بسرعه لا ينكب ورحت انا لمحل ساعات وجلست اتفرج بس عشان ما اجلس عنده
وبعد دقايق خرجت ريم وطلعنا أخذت لها فستان عشان شبكتها واكسسوار وجزمه الله يكرمكم انا ماقدرت اخذ شي بسبب وجود سعود بس ريم اجبرتني الا أخذ وأخذت فستان وطلعنا

@@@@@

فهد
بعد موقف مها الأخير معي صرت اسهر مع اصحابي والاقيها تنتظرني عادي مااتحمس لها انكسر في نفسي شي عليها صح عايش معها عيشه الأزواج ومعطيها حقها الشرعي ومااحرمها في حقها الشرعي شي بالعكس زي ماكنت قبل بس اذا خلصت من الحق الشرعي ارجع غير مبالي
لأني مابظلمها في شي وانا مجروح منها
اليوم الصباح صحيت وهي نايمه لبست ملابسي ورحت وصحيتها تصلي وخرجت للعمل ماافطرت ولا انتظرت فطورها
ورجعت الظهر تغديت وماسولفت معها ابد بس اعطيني ماء حطي ليمون عطيني قمر ابوها
وغفيت للعصر قلت لها اجهزي بوديك لأهلك ولبست ورحت اصلي وأخذتها وديتها اهلها ورحت عند اهلي لحد بعد المغرب اخذتها من بيت اهلها ورحنا الملاهي صلينا العشاء اتعشينا ورجعنا البيت دخلت معها البيت اول مادخلت الصلاه أخذت شنطه مها من يدها من دون كلام وفتشتها خفت تأخذ حبوب لحد الآن ومالقيت شي نزلتها على الكنبه واشوف مها واقفه تناظرني باستغراب دخلت الغرفه وطنشتها أخذت بدله سبورت بروح البسها عشان اروح الأستراحه
الا دخلت مها وقالت
مها:ليش فتشت شنطتي على بالك بأخذها مره ثانيه
فهد:عادي أخذتيها المره الأولى بتهون عليك المره الثانيه
مها ببكى:فهد انت ليش كذا ليش ماتراعي
فهد:مااراعي انا والا انتي اللي خنتيني بالأول
مها تبكي وجلست على السرير
فهد:صراحه ما عاد أئمن لك
مها:اللي يسمع كلامك يقول خاينتك مع واحد
فهد بعصبيه:اكون حافر قبرك ودافنك فيه
مها تبكي:بس ماسويت شي غلطت واعتذرت فيه احد ما يخطي
فهد:السالفه مو بالهدوء ذا انا مجروح منك كسرتي شي امنيتي فيه انا ابي عيآآآل كثير وشكلك لوحدك ماتقدرين تتحملين اذا انتي عندك بنت وحده وماقادره تجيبي مولود ثاني معها كيف لوكان معك ثلاثه وطلبتك رابعهم
مها تبكي بشده وتشاهق:
يعن آآه ي يعني آه هاآ اه بتتزوج علي
فهد:شو تفسرين اعتراضك على طلبي حمل ثاني؟
طيب قولي انتي كم بتجيب لي عيال سواء بنات او اولاد كلهم نعمه من الله
مها بعصبيه:ليش تسبق الأحداث يمكن اموت وترتاح وتأخذ بدال الوحده عشر
فهد بهدوء ويتنهد:اصبري علي مها انا مجروح منك ما اقدر انسى لك هالشي اصبري علي يا بنت عمي ان شاءالله بنسى
ومها انسدحت على جنب السرير وتبكي
رميت بدلتي السبورت هونت ماراح اروح الاستراحه خفت على مها بهاالحاله ومابي اتركها صح جرحتني بس زوجتي احبها وتمون علي حتى لو ماصارحتها
رحت لها رفعتها عن السرير وضميتها
دفتني بإيدينها ماتوقعت هالهجوم منها مها:لاتضمني وترويني من حنانك وبكره يرجع لي صدرك صحراء
سكت ومسكت ايدينها ونزلتها وشديت ضمتها وانسدحت انا واياها على السرير لحد ماهديت وانتظمت انفاسها ونامت

@@@@@

بيت سامي
سميه : ابي فلوس بروح بأثث بيت تركي
سامي : احس الكلمه ماهي مناسبه على شكل تركي ابد
سميه : ياربي ما ادري كيف بيعشون بزارين مع بعضهم
سامي : لا عادي البنت يكبر عقلها بسرعه وهو بنكون وراها عشان يصلح حاله وربي يهديه
سميه : سألته وش رايك فيها لما شافها
سامي قاطعها : ماتفوتك هالحركات
سميه : هاها أكيد
سامي : طيب اش قال
سميه : يقول محلوه أكثر من قبل وشعرها طول بس لو تكبر شوي
سامي : اهب عليه مفتح عيونه يدقق
سميه : قهر كان نفسي اسألها كيف شافته تغير محلو والا كيف
سامي : حرام عليك شكلها مستحيه لا تزيدينها عليها
سميه : والله والله ياسامي ميته ميته اشوفهم سوا مو متخيله ابد نفسي اشوف حياتهم تصدق ان مهما كان حركه تركي واطيه الا اني فرحانه واشكر ربي بعد
سامي : بس اهل البنت انكسرت فرحتهم سميه : لا تذكرني تكفى ابي اروح بعد المغرب اقضي الاساسيات وابي اخذ هديه لفيصل محتاره ما ادري وش اخذ
سامي : عادي افرشي له غرفه
سميه : وش افرش جناحه غرفه نوم وغرفتين وصاله بس
سامي : اعطيه الفلوس في يده تفيده متى زواجهم
سميه : تقريبآ باقي شهر
سامي : الله ييسرها
سميه : آميين

عاشقة ولدحزام
01-01-2011, 12:51 AM
اشواق
بعد أخذوا اسبوع في الجنوب واضطروا يرجعون عشان ملكه عم اشواق وريم الجمعه رجعوا لبيت خالها بعد ماكانوا قبل في الفندق لأكثر من اسبوع
في السياره
ناصر : الحين الفطور اول شي عند اهلي مسوينه
اشواق: يا الله تعبانه ليه ما تعتذرت
ناصر : ياسلام تبيني اقول لهم لا الشيخه تعبانه
هي كلها ساعتين ما انتي ميته منها
اشواق : اشفيك ما اقصد اردهم بس صدق تعبانه وما في حالي
ناصر : عآدي اضغطي على نفسك عشان خاطرهم ساعتين واطلعي بيتك
اشواق : اوكي ولا يهمك
وصلوا البيت نزل ناصر الشنط وحطها بمدخل العماره
ودخلنا لقينا خالي وخالتي وهدى وساره رحبوا فينا واحس خالتي وخالي فرحانين بقوه
خالي : مبروك ياعيالي
ابتسمت ورد ناصر : الله يبارك فيك يبه
بعد جلسنا دقايق نتكلم عن الجنوب وين رحنا ووش شفنا ووش احلى شي
جابت ساره لنا عصير
أخذ ناصر كاس وقال لساره مايحتاج اشواق اشربها معي
ناظرته من فوق لتحت وكان يتكلم بجديه
هدى : اشفيك عليه تشيلينه بعيونك وتحطينه
انصدمت من كلمتها
اشواق : لا عادي
هدى : زمان البنات تجلس شهر ماتعرف ملامح زوجها
اش قصدها ان انا ما استحي وطبعا مدحه بردحه ما هي مبينتها
ناصر : لا بنات اليوم تخلع له بعد
هدى : سماجه بنات
اش قصده
ياناس ابي ابكي ابي ابكي والله سخيف وتافه وش بيقولون
حسيت الدموع بعيوني احاول انسى واركز معهم
شرب ناصر نص كأس العصير ومده لي بيشربني اياه رفضت
اشواق : لا مابي
ناصر : حتى انا مابيه كله شربت كفايتي وزاد اشربيه
اشواق : لا
قامت خالتي واخذت عصير تفاح من الصحن وجابته لي
اشواق : لا والله يا خاله تسلمين
ام ناصر : لا والله ماترديني
اشواق : ولا اردك من عيوني
ام ناصر : تسلم عيونك
حطوا الفطور لنا
جبن سايل وكرافت وكيري وابو ولد ؛لبنه؛بيض؛ زيتون؛ حلاوه طحينيه شعر وعادي؛ عسل؛ قشطه؛مربى؛زبادي؛تونه؛فول؛عدس؛تقاطيع؛كبده؛معصوب؛
ومصلحين ثلاجه نسكافيه وثلاجه شاي وثلاجه شاي بالحليب
ناظرت بهذا كله ياالله من بيأكله كله
جلسنا عالسفره قلت : يعطيكم العافيه تعبناكم
خالتي : لاتعب ولا شي هذه من فرحتنا فيكم
اشواق : تسلمون

@@@@@

ريوف
ريوف : آلوووو
شوق : هلآآآآ
ريوف : هلا والله
شوق : اخبارش
ريوف : اسأل عنش
شوق : كيفش
ريوف : وين موصلتها ياختي
شوق : انا ادري عنك بكره مداومه
ريوف :لا بعد بكره ملكه ريم
شوق : وانتي بتغيبين بكره
ريوف : ان شاء الله
شوق : ليه انتي العروس على غفله
ريوف :يعني لازم تذري عالجرح ملح ما احب الضرب تحت الحزام
شوق : هههههه من جد نفسي اشوف نصيبك
ريوف : الله ييسره
شوق : آمين يارب شكله مع تركي
ريوف : تف من فمك الشر برا وبعيد
شوق : ليه يمكن شب حليوه
ريوف : حليوه بعين امه مو بعيني
شوق : مشكلته يحبك
ريوف : حبه برص غيري السالفه اشوف
شوق : طيب العروس اتصلت تبي .....
قاطعتها ريوف : كثرت طلباتها شكلها ماصدقت تصير عروس
شوق : خليها تأخذ راحتها كم مره بتصير عروس
ريوف : اوكي وش تبي
شوق : لبى قلب الحنونه تبي نأخذ الملخصات نصورها ونعطيها نسخه
ريوف : غريبه اجازتها تخلص قبل الاختبارات باسبوعين مداها ليش مستعجله باقي لها اسبوع اجازه
شوق : تقول مو مداومه الا في الاسبوع الاول يوم تأخذ ملخصاتها وبس
ريوف : خلاص اوكي اكلم سوزان تجيب لنا المخلصات اوكي

@@@@@@

بنوتهـ حلوهـ
01-01-2011, 02:10 AM
عشووقه الروايه كامله
لانه ما ابغى اقراء روايه مو كامله

عاشقة ولدحزام
01-01-2011, 02:53 AM
اي خيتووو الرواايه كامله يالغلا
والحين راح انزل كم بارت
البارتات اللي اقراهم انزلهم

عاشقة ولدحزام
01-01-2011, 03:03 AM
البارت الخامس عشر
ريم وريوف
في بيت ابو ريم متجمعين ينتظروا روعه اخت ريم تجي من السفر
بعد ساعه
جات روعه من المطار هي وزوجها جابهم من المطار سعود
دخلت روعه الصاله وناظروا فيها متعجبين هذه اول مره يشوفوها من بعد ما حملت جاتها ريم جري وضمتها وريوف بعدها اللي كانت تموت في شي اسمه روعه
ام سامي : بشويش عليها لا تطرحون ولدها يا المطفوقات
حظنت روعه ريم وتبوسها بلهفه وتبكي بشده وبعدها لفت لأمها وحظنتها وهم يبكون تكتفت ريوف اللي كانت مشتاقه وماسكه دور بعد ريم ناظرتها ريم وضحكت عارفه غلاه روعه عند ريوف
بعد ما خلصت روعه سلام امها لفت لريوف شافتها متكتفه
روعه : افآ ما تبين تسلمين علي
ريوف : لا زعلانه انا من اليوم حاطتني انتظار
روعه حظنتها وهي تقول : ماتركتي لقافتك زي ماتركتك لقيتك
ريوف : أكيد ما تتغير هذه علامه الجوده
وبعدها سلمت على ام سامي
الا صوت سعود : يآ ولد ياروعه
روعه : تعال مافي احد
قاطعتها ريم بسرعه : الا فيه فيه اشفيك ريوف تتغطى عنه
روعه : اسألك بالله
ريم : والله
روعه : حركآآآآآت انا بروح اسلم على ابوي وعمي ماقابلتهم
راحوا ريم وريوف في ذي اللحظه يحظروا الغداء
جاتهم روعه في المطبخ
روعه : مبروك ريم
ريم : الله يبارك فيك
روعه : تصدقوا انكم تغيرتوا ريم شوي تختخت
ريوف : هههههههاي مو منها من السدحه عالسرير شهر
ريم : والله انك صادقه
روعه : وريوف قصت الشعر محليتك أكثر
ريوف : اهم شي ماسمنت
روعه : لا سمنه ما حولك سمنه ابد
ريوف : اشوا طمنتيني الله يطمن قلبك
روعه : طيب وانا
ريوف : ماشاء الله تبارك الله محلوه سامنه شوي
وقفت ريم عند بطن روعه وتمسح عليه : يادلبوشي ياروح خاله محليك هالنزغه
روعه : سيبي ولدي في حاله
ريوفه وين غدي ماشفتها
ريوف : نايمه
روعه : تشبه لك
ريوف : لا فيه اختلاف كبير
ريم : انا اشوفها تشبه لك
ريوف : يمكن بس انا ما اشوف هالشبه ابدآ
راحت روعه وحظروا البنات الغداء وحطوا السفر وقدموا غداء الرجال
ريم : خذ ياسعود هذا الصحن
سعود : عندك احد
ريم : ايوه
سعود : طيب جيبي جوالي شوفيه عالكومدين في غرفتي وابي كأس مويه
ريم : جوالك مو فاضيه له ابد والحين اجيب لك مويه
ريوف : خليه انا اروح اجيبه
راحت ريوف و صعدت لدار سعود وفتحت الباب ونظرت الغرفه حوسه راحت للكومدين وسحبت جواله اول شي شافت الاسماء وبعدها الرسائل وبعدها الصور لفتها كلها ماشافت فيها شي شاذ ابد هي كانت بتجيبه بتشوف جواله واكيد الجوال عنوان لشخصيته اتوقعت تلقى اشياء حقيره وتافهه بس العكس مافيه شي من هالقبيل نزلت بسرعه واعطت ريم الجوال وريم اعطته سعود
تجمعوا عالسفره
روعه : قبل لا اجلس ابي اشوف روعه
ام سامي : شوفيها هنا في هالغرفه
روعه : اوكي
راحت وشافتها ورجعت
روعه : اسم الله عليها تزنن وربي ياناس فيه شويه شبه من ريوف والعيون عيون سامي
ريوف : زي ما اقول لامي وامي تقول لا
روعه : الا صادقه ياعمه
ريم : ترى سامي حلو
ريوف : اي ماشاءالله احلى مني
ريم : تخيلي امس وش يقول لي يقول ماني مصدق انك بتزوجين وتتركينا انا وريوف
روعه : ياقلبي عليه شايل هم الوحده قولي كيف بتسوي اذا تزوجت ريوف
ام سعود بخبث : ريوف اذا تزوجت ماهي بعيده عنه
ام سامي : على حسب نصيبها وين يوديها
ام سعود : الله يرزقها
@@@@
اشواق
في المطبخ تصلح لها برقر وفكرها مشغول تفكر في حياتها وتفكر في شبكه عمها وابد مو منتبهه كلش وجابت صحن وترتب فيه شريحه الطماطم والخس علبال مايجهز لحمه البرقر اللي في الزيت
دخل ناصر البيت ويسمع صوت في المطبخ راح له شافها مندمجه جاء من وراها ولم وسطها فجأه
اشواق انتفضت وصرخت بأعلى صوتها وحط ناصر يده على فمها وكتم صيحتها
ناصر بهمس : فضحتينا عروس وصيحه في الارض وصيحه في السماء
واشواق انفاسها تطلع وتنزل وقلبها دقاته سريعه
فتح عن فمها
اشواق : يمه خرعتني ليش تسوي فيني كذا والله بغيت انجن
ناصر : يا خوافه ماسمعتي صوت الباب
اشواق : لا ماسمعته
ناصر : وش تسوين
اشواق : برقر وعصير جوافه تبي
ناصر : اي ابي
اشواق : اوكي
ناصر : انا بروح اغير ملابسي وارجع لك
راح ناصر وغير ملابسه ورجع
اشواق : ناصر ابي اروح لاهلي
ناصر : انتي توك مالك عنهم شهر خلي بعدين
اشواق : والله مشتاقه لهم
ناصر : خلاص خلي بعدين يعني بعدين
اشواق :ناصر تكفى
ناصر : كلمه ورد غطاها لا يعني لا
@@@@
ملكه ريم
الصباح
راحت ريم المشغل معاها روعه بس اما ريوف بتتصلح في البيت وبتجي لبيت عمها المغرب
اشواق طبعآ ناصر رفض روحتها للمشغل بحجه خوفه عليها من المصايب اللي في المشاغل
اشواق وريم كلهم عزموا شوق للشبكه بس رفضوا اهلها تحظر لإن الشبكه عائليه
في بيت ناصر
اشواق تبكي وناصر جالس يناظر الtv ‎‏ ‏: كل ماطلبتك شي رفضت بيت اهلي مارحت والسابع رفضت اروح مشغل والحين نفس الحركه ليه
ناصر : اشواق هدي ماله داعي هالبكاء كله عشان مشغل بس انا خايف عليك من مصايب المشاغل انتي زوجتي وارتبط اسمك بأسمي واللي يهينك يهيني انتي حلوه وتجهيزك لنفسك احسن وماتحتاجين كثير
اشواق : انت دايما تسكتني بأعذار مالها داعي طفشت نفسيتي راحت وطي
ناصر : صلي عالنبي وتعوذي من الشيطان وافرحي بشبكه خالك اللي المفروض انا الليله مكانه
اشواق : لا والله ودك بس حامض على بوزك
ناصر : انتي اللي كنتي بتزوجيني والا نسينا ماكلينا
اشواق : في لحظه ضعف كنت وانت ماقصرت فيني
ناصر : تستاهلين والا انا ترخصيني في مجلس ابوك قدام الرجال
وسحبها بإذنها
أشواق : آآآي اذني حرام عليك
ناصر شدت قبصته على اذنها
صرخت اشواق : آآآآه
ناصر : ولا يهمك غالي والطلب رخيص اتزوج عليك بس بأختياري
اشواق : ياويلك والله ازعل
ناصر بإستهزاء : جد والله تزعلين هزت راسها بطفوليه وكمل تكفين الا زعلك
واردف بجديه : عآدي ازعلي واطنخي راسك بأقرب جدر وانا بستناس مع عروسي الجديده
اشواق : طبعآ ما صدقت بتتزوج وتقلد عليه : زواجك علي وارقبتي سداده
ناصر بضحكه : ههه فديتها
اشواق : مالت عليك وعليها
ناصر : فيه عروس تقول لعريسها مالت عليك
اشواق : وفيه عريس يقول لعروسته بتزوج عليك
ناصر : بقولك الصراحه الزواج الى الان فكره مؤجله بس مو غريبه لو سويتها
اشواق : عادي اروح لاهلي واتطلق
ناصر : لا تظنين بهاالكلمه تلوين ذراعي لو فكرت اسوي شي اسويه من دون شورك حتى

عاشقة ولدحزام
01-01-2011, 03:05 AM
بعد المغرب
تجمعوا ريم وروعه وريوف وبعض اقاربهم وجاوا الرجال وملكوا المغرب والحريم اتجمعوا وجاوا بعد صلاه العشاء
جات المصوره وصورت ريم وروعه واتصورت معهم ريوف
دخلت اشواق الغرفه على ريم وقالت : ماشاء الله روعه الله يحفظك
ريم : تسلمين
اشواق : يابخت عمي والله
انزفت ريم ورفض سامر يدخل يشوفها
أكثر ما انقهر في السالفه ريم واشواق وانجرحت ريم برفضه لشوفتها
ورقعت السالفه اشواق لما قالت عمي افكاره قديمه يقول اشوف عروسي في ليلتها احسن الحين بس شوف وحرقه جوف وكانت بداخله تسبه حسبي الله ياسامر اول الغيث قطره اوف منك ياصبر ايوب وش هالرجال اللي استغفر الله مافيهم لا خير ولا مروه لحريمهم ابد
خليني ادق وش سالفته ووش مهبب
عند ثامر بالمجالس
رن جواله بأسم اشواق
ثامر : الوووو
وخرج بعيد عن مجالس الرجال بشوي
اشواق : السلام عليكم مبروك ياالعريس اللي رفض يشوف عروسته
ثامر : وعليكم السلام الله يبارك فيك لو انك امي ذبحتك قبل اتزوج (قصده حشريتها في سالفه زواجه )
اشواق : الله يرحمها رحمه واسعه عمي اشفيك ليش مادخلت تشوف عروسك
ثامر : جزاك الله خير و مابي ادخل اشوفها في الزواج مره وحده
اشواق : عمي تكفى عشان خاطري
ثامر :انتي اللي تكفين الين هنا وبس يا اشواق الحياه الخاصه بيني وبين خطيبتي مالك دخل فيها
من الاخير يا اشواق انا وصلت هنا وبس برغبتك وماعندي استعداد اعيش باقي حياتي برغبتك بعد حياتي الباقيه اعيشها انا على كيفي
اشواق : اوكي ياعمي على امرك واشوف اخرتها
ثامر : مالك شغل لا بأولها ولا بأخرها
اشواق بزعل : اوكي أنا اسفه ياعمي وحقك على راسي من فوق ومع السلامه
ثامر : في حفظ الرحمن
@@@@@
بعد العشاء
اتصلت سميه وردت ريما
سميه : السلام عليكم
ريما : وعليكم السلام
اشرت سميه لولدها تركي يجي وهي تبتسم
وشغلت السبيكر وجلس جنبها يسمع
سميه : كيف حالك
ريما بحيا : طيبه
سميه : كيف امي وابوي واخواني
ريما : طيبين
سميه : كيفك بعد الملكه
ريما : طيبه
سميه : اشفيك ماعندك الا طيبه وطيبين
ريما ضحكت على خفيف وهي مستحيه : لا عادي
سميه : عندك احد
ريما : لا
سميه وهي تناظر تركي بخبث : كيف شفتي تركي تغير شي والا لا
ريما : عادي
أشر سامي لسميه ناظرت فيه قال بهمس : حرام احرجتيها
سميه : كيف عادي
ريما : ما انتبهت له وماناظرت زين
سميه : طيب هو بيكلمك الحين
ريما : لا ياعمه صعب
قام تركي مستحي فز بسرعه بيهرب لا تحرجه امه اكثر مسكته سميه بيده وجلسته
سميه : عادي كلها ثلاث اسابيع او اقل وانتي عنده
ريما برجاء : عمه
اعطت تركي السماعه
تركي : الو
ريما : الو
تركي : كيف حالك
ريما : طيبه
تركي : وينك
يوم قال وينك وسميه وسامي يفطسون ضحك عليه
انخبص تركي من ضحك امه وابوه وقال : ايه طيب هاه
وريما توترت لما سمعت الضحك : ببيتنا
ريما : من عندك
تركي : ماما وبابا
سامي : قول امي وابوي مو بابا وماما كنك بزر
تركي : انتي من عندك
ريما : مافي احد عندي وين مدى
سامي : قولها انا معك وتسألين عن مدى انا زوجك
تركي ناظر بابوه وابتسم بخجل وبلع ريقه اللي يحس انه نشف بصعوبه وسميه تشجعت : قول قول
تركي همس لابوه : ايش
عاد ابوه كلامه وقال تركي : انا معك وتسألين عن مدى انا زوجك
ريما اتفجأت : هاه وسكتت
تركي : ليه سألتي عن مدى وانا معك
وطنش الكلام الباقي
ريما : بس ابي اعرف هي فين
همس سامي لتركي : قول انا احبك
سميه ضحكت وقالت : لا .... لا حرام عليك
اشر تركي لأبوه بلا
تركي : طيب خذي امي
سميه : الو هلا ريما
ريما : ايوه
سميه : قضيتي لزواجك
ريما : لا
سميه : ليه
ريما : ما عندي احد يقضي لي عماتي مشغولين بعمي فيصل وماما بابا رفض تروح معي وجده ماتقدر تروح معاي
سميه : طيب خلاص انا من بكره اخذك للسوق نقضي اغراض جناحكم واغراض زواجك
ريما : طيب مشكوره ياعمه
سميه : خلاص سلميني على جدتك انا اتصل فيها شوي
ريما : طيب
سميه : مع السلامه
ريما :مع السلامه
سكرت سميه وفطسوا هي وسامي ضحك وتركي منحرج ويبتسم
سميه : والله انكم تجننون
تركي : طيب لاتضحكون علينا
سامي : قولها احبك تغزل فيها اشتقت لك وحشتيني انا مشتآآآآآق
سميه : لا عاد لاتزودها خل هالحركات اذا تزوجوا
سامي : وصح تراني جبت الكتب لك اربعه حطيتها فوق المكتبه اقراها واتثقف وشيلها عن اختك لاتشوفها سامع والا اذا خلصت منها ردها لي
تركي : ان شاء الله
@@@@@
آخر الليل
في غرفه ريم
عندها ريوف وروعه
ريم : تتوقعون ليه مادخل
روعه : عآدي انا عزام رفض يدخل
ريم : ما ادري غريبه احس شكله مو راضي
ريوف : ياسلام مافي شي يجي غصب
ريم بكت تحس نفسها مقهوره ومكبوته
روعه : يابنت الناس اذكري الله ووكلي امرك لله البكاء ماهو بجايب لك لا خير ولا شر
ريم ببكاء : مو كذا بس تخيلي خطيبك مايشوفك وعاداتهم تسمح بالشوفه وعاداتنا بعد وانا في حالتي اكيد ما خطبني الا لأن بنت اخوه تحس نفسها اخطت بحقي وان ما احد بيرضى يتزوجني بالمعنى الصحيح يستر علي
روعه : المهم انك صاينه شرفك وماوطيتي راس ابوك
ريم : ماتدرين يمكن فتره يستر علي ويطلقني
لو انه راضي كان قبل بالشوفه مو امه تجي تلبسني كأنه مستحي
والله استحيت اقول قدام اشواق او اسب مهما كنا هذا عمها وما ترضى عليه
ريوف : انتي استخرتي وارتحتي واتيسرت امورك واكيد خير بإذن الله
حتى وان صار الطلاق ما احد يعرف الخير وين
ريم : امري لله بس من جد ما قدرت الا ابكي زين مسكت نفسي لا اطقها صياح والناس موجودين
روعه : صلي قيام الليل وادعي سهام الليل لا تخطيء وما يرد القضاء الا الدعاء
ريوف مغيره للموضوع : متى تطلع صورك
ريم : بعد اسبوع
ريوف : تمام ما تطول
ريم : اقهرتني شوق ماجات
ريوف : عاد اهلها مارضوا وش تسوي صعبه
روعه : احلى شي اني تصورت وانا حامل بشوف نفسي بالكرش
ريم : هههههه وحده ماصدقت انها تحمل
ريوف : من زين خشتك ويا هالكرش ابد ما يضبط صايره مو راكبه
روعه : غصبآ عنك وموتي حره بنشوفك بكره حامل ترى الخشه تركب والا ماتركب
ريوف : قال انفخ النار ياشريم قال ماش برطم
روعه : لا انا حاسه انه قريب قريب بشكل ماتتصورينه
ريم : هذه احساس الحامل اشتغل
ريوف : لا وانتي صادقه تخريفات الحامل
والا لا يكون لاقطه لي عريس
روعه : اكيد عريس يقف على شنبه الطير
ريوف : ليه ابو شهاب على غفله
اول شرط يخفف شنبه
وبعد الشوفه يحلها الف حلال والا لا يكون رجلك انا فاكره ان شنبه كتر خير الله
روعه : هههههاي يمه يمه منك عينك زايغه
ريوف تقاطعها : صح ريومه عريسك ماشفناه
ريم : ولا انا شفته
ريوف : انا بتصل على اشواق تدبرنا لنا صوره
ريم : لا لا تتصلين صعبه بتنام الحين
ريوف : لا مستحيل اشواق اعرفها
روعه : هذاك ايام العزوبيه الله يرحم
ريوف بسخريه :
الا ليت العزوبيه تعود فأخبرها بما فعل الزواج
روعه وريم فطسوا ضحك عليها
ريوف : اجل برسل لها رساله
وارسلت لاشواق
دقايق اشواق الصوره وكاتبه تحت
سمي على بنت عمك اذا شافت الزين واشهقت والا اغسلي وجهها اذا طفست ههههه
.
.
.
.
.
.
ريوف
اول ماسمعت المسج
ريوف : انا اقول لكم البنت ما نامت
فتحت عالصوره وشهقت وقالت ماشاء الله جات ريم وروعه عندها جري بيشوف شكله من شهقتها انه يجنن
ناظرت ريوف دقايق : هذا مو كأني شفته في التلفزيون
ريم : هذا شاعر يجي في الساحه
ريوف : اي صح اللي يقول قصيده الا ليت الزمن يرجع والا الليالي تدور
روعه : شكلها تكذب او انه يشبه له
نزلت ريوف بالرساله تحت لقيت التكلمه
.
.
.
.
.
هذه صوره الشاعر : فيصل اليامي
اما خطيب بنت عمك ماله صور عندي باطلبه وارسل لك
ريوف صاحت الحيوانه حسبي الله على عدوها
وارسلت لأشواق
عساك بكف من ناصر يقلب وجهك قلي آمين
انا اللي شهقت مو بنت عمي انا لما شفته قلت اشواق عندها عم يجنن وما اعطتني اياه
@@
في بيت ناصر
اشواق تقرأ وفاطسه ضحك
ناصر : ونسيني معك
اشواق : خطيبه عمي طلبت صورته وارسلت لها شوف
ناصر : ليه هو ما شافها
اشواق : لا عمي نحيس الله يهديه لها ويسخره
ناصر : البنات صراحه ماعاد يستحون الرجال استحى وما شافها والبنت طالبه له صوره
اشواق : عآدي أش فيها مو احنا كنا نتقابل ونكلم بعض يعني ما استحي
ناصر : انا جرئتك معي
اشواق : ياسلام يابو جرئه انت
ناصر : اكبر دليل شوفيك مو قادره تجاريني فيها
اشواق : ياشيخ ارحمني
ناصر : انتي اللي ارحميني وكمل بذوبان : منك ومن شوفتك وحلاك وعذابك وفي كل يتقرب من اشواق حتى صار قدامها وهي تغوص في الكنبه على وراء
ناصر : وشفايفك آآآآآه منك كلك ولثم شفايفها حتى شافها ضاقت انفاسها من الحيا واحمر وجهها
ناصر : شفتي كيف ؟ اوديك البحر وارجعك عطشانه مستحيل تجاريني حتى انفاسك من الحيا مو قادره تنظمينها ابدآ
ما قدرت اشواق ترد خاصه انه مسيطر عليها وانفاسهم مشتركه
@@@@@@
اليوم الثاني
راحت سميه لبيت اهلها بتمر ريما وتروح السوق انزلت سلمت على امها وجلست بالصاله تنتظر ريما تجهز
نزل فيصل ولقي سميه جالسه سلم عليها وسألها وش عندك بها الزياره وما فصختي عبايتك


سميه : بأخذ ريما معي تتسوق لزواجها
فيصل بشك : من بيوديكم
سميه : فيصل
فيصل : تركي فيه
سميه : ايوه
فيصل طلع لسامي في السياره
وقال له : خلاص روح انا بأخذ خواتي كلهم وسميه معهم
سامي : طيب
رجع فيصل ودخل الصاله وشاف ريما نازله لابسه عبايتها جاهزه : انا بوديكم
سميه بتعجب : وسامي
فيصل : انا صرفته بروح معكم ناقصني اغراض
خرجوا وراحوا السوق
اشترت سميه لريما طقم ارواب وطقم بجايم للعرسان وأخذت لها فستان صباحيه وفستانين سهره ودورت جلابيه مالقت مقاسها وأخذت لها بجايم سبورت وأخذت بناطيل جنز وهي تسأل عن ذوق ورأي ريما وتشاركها ريما بالأختيار ودخلت .......... وفيصل معاها
بتأخذ لها أقمصه نوم ريما هنا سكتت
سأل فيصل : بتأخذي لك شي من هنا
سميه : ليه العروس انا والا ريما

عاشقة ولدحزام
01-01-2011, 03:06 AM
البارت السادس عشر


ودخلت .......... وفيصل معاها
بتأخذ لها أقمصه نوم ريما هنا سكتت
سأل فيصل : بتأخذي لك شي من هنا
سميه : ليه العروس انا والا ريما
فيصل : هيا هيا طلعنا
سميه : لا بأخذ لها غرض والا غرضين
فيصل بحده وهمس : ولدك مايستاهل هذا كله من قال انا نبيه يدخل بها اوبالأصح تكون بيهم علاقه
سميه بعد ما طلعوا من المحل : ليه بتحرمونه حق من حقوقه
فيصل : لو ولدك جآي مع الباب كان قلنا حقه بس يلف ويجي البيوت من خلافها ويبي حقه هذا جريمه بحقنا
سميه : حلاله وشرع ربي اللي فرضه
لف لها فيصل بقوه وهمس بحده : شكلك راضيه باللي سواه بس خلاص نخلي ماجد يسوي بمدى نفس ماسوى تركي بريما
سميه سكتت مجروحه من فيصل وكلامه راحوا للسياره وركبوا
فيصل : هذه اخر مره تأخذين ريما للسوق انا بخلي خلود تقضي لها
سميه بقهر : شكلكم يا اخواني ما بتخلون في قلبي لكم بذره غلا
فيصل : بعد سواه تركي تدورين لنفسك غلا
سميه بكت وسكتت وماينسمع الا شهقاتها
وقفوا عند الاشاره
التفت فيصل لريما وقال : اسمعيني زين ان سوى بك تركي زي ذيك المره قولي لي لاتقولي التفاصيل ارسلي رساله خالي الحقني وانا افهمها قبل مايبدأ يسوي شي


بعصبيه سامعه
ريما بخوف : طيب
سميه ناظرت فيصل بحده بس فيصل طنشها
نزلت سميه بيتها حتى ماقالت لهم مع السلامه وتركت اغراضها اللي اشترتها في سياره فيصل ودخلت بيتهم تبكي وصعدت دارها
وتركي ومدى بالصاله متفاجئين
أخذ فيصل اغراضها من السياره ودخل البيت رن الجرس فتح له تركي
دخل فيصل ما رد السلام ودخل الاغراض وسأل مدى : امك فين
مدى : صعدت دارها تبكي
فيصل : وابوك
مدى : وراها
لف فيصل بيطلع وناظر بتركي بسخريه واشمئزاز : انت بالديره
سكت تركي واطرافه ترتعش خايف من خاله
فيصل : تفي عليك وطلع وسكر الباب وراه
صعد تركي لأمه ولقي الباب مفتوح دخل الغرفه وجلس عالارض داخل الغرفه وهو ساكت و امه وابوه يناظرونه متفاجئين وانكب على ركبه وبكى بحرقه وفك قهر الايام اللي فاتت كلها
ناظر سامي سميه بقله حيله
سميه نزلت وضمت تركي وسكتت تبيه يرتاح من همه اللي كابس على صدره
بعد ما هدأ
سأله سامي : اشفيك
تركي دمعت عيونه من جديد وقال : خالي فيصل قال لي تفي عليك
سامي : انا بحط حد لها المهزله كذا ماينفع اللي يوطي راسه للناس ينحط خده تحت المداس
واتصل على عمه ابو عبدالعزيز وطلب منه يجمع عياله وبيجيه الحين
لبس ملابسه وراح لبيت عمه
دخل سامي المجالس ولقي عيال عمه متواجدين الا عبدالعزيز سلم عليهم وجلس وتقهوى وقال
سامي : انا ياعمي جايك وطالبك طلبه ومابي الا حل وماني طالع من هنا الا بحل يرضينا كلنا
ابو عبدالعزيز : ابشر بعزك
سامي : تسلم انا ياعم اشوف ان ريما تجلس مع تركي شهرين وتطلق
ابو عبدالعزيز بعصبيه : ليش بنتنا بايره والا سوى فعلته وعافها
سامي : لا والله ياعمي ماهو كذا بس انا اشوف المشاكل تزيد ما تنقص
وتركي كف شره وخيره عنكم وبيستر على نفسه اولآ وعلى بنت عمه ويستر فعلته فيها
بس اللي انا اشوفه عيالك ماوقف اذاهم عني وعن ولدي وحتى اختهم عالاقل يحشمون اختهم
وانا قبل كذا جيتك شكاي من بندر وانا اليوم اجيك شكاي من فيصل وانا اقدر اجمع ابوي واخواني بس مابي السالفه تبين لهم
ابو عبد العزيز : وش جاك منه
سامي :انا كنت بروح اودي سميه السوق ومعها ريما وجاني فيصل بوديهم مع خواتي قلت تم ورحت جاتني حرمتي تبكي من اخوها وبعده بدقايق قابل فيصل تركي وجانا يبكي
اسأله وش قال لهم
ورد فيصل عليهم : حلوه ذي يخطي ويبيني ابتسم بوجهه
اول شي سميه بتقضي لريما اقمصه نوم رفضت انها تشتري لها احنا انخطط واهي تخرب
وتركي كيف بحسسه بخطأه اذا تبسمت بوجهه
سامي : اول شي قال لسميه بعد اللي صار تدورين لك غلا وقال لا تقضين لريما بالعكس جزاها الله خير البنت مابقي على زواجها شي وانتم ماحد قضى لها
وتركي قال له قدام اخته تفي عليك البنت بتهتز صورت اخوها قدامها
وقبلها بندر ماحشمني وانا اكبر منه تسامح من اخته وماعبرني
ابعد عن الشر وغني له اذا البنت ماتزوجت وهذه المشاكل وش يصير اذاتزوجت
ياعمي يا اما انك تشوف لي حل والا انا بنفسي بدور راحتي واسوي اللي يرضيني و
انا ولدي غلط سلمتك امره بس تطولني المشاكل انا وامه هذه قويه انا ماحاولت ارضيكم الا اني مابي مشاكل
ابو عبدالعزيز : خلنا على اتفاقنا الاول وابشر باللي تبي ومايصير بخاطرك الا الطيب
سامي :
يالله مع السلامه
ابو عبدالعزيز : تعش ياولدي
سامي : تسلم
وراح سامي ناظر ابوعبدالعزيز بعياله وقال بهدوء : اقسم بالله العظيم لو اشوف احد منكم تطاول على سامي والا حتى سميه اقسم بالله مايصير له طيب
اذا بتسوون شي شاوروني انا ما اشحد منكم فلوس
وطلع من المجالس
@@@@@
فهد
رجعت البيت لما دخلت المفتاح في الباب شميت ريحه البخور مستقبلتني فتحت الباب وانا اغصب الابتسامه و اطل : السلام عليكم
مها : وعليكم السلام
فهد : مساكم ورد
مها : مساك حب وشوق
فهد : فديت الشوق واهله رهوفتي وينها
مها : بسابع نومه
فهد دخلت الغرفه فسخت ملابسي وانسدحت على سريري مابي احتك بمها واجامل واضغط على نفسي
انتظمت انفاسي وانا النعاس يغلبني الا احس بيد مها تلعب في شعري فتحت عيوني وناظرتها
مها : انت صاحي
فهد هزيت راسي بإيه
مها : ياالله عشاء
فهد : اوكي
قمت مكسل وغسلت يديني وجلست تحط لي أكل
مها : فهد بروح اشتري فستان لي ولزواج لزواج فيصل وتركي
فهد : بعدين صوري رهف مع ريما
مها : انت تصور مع بنت اخوك وصور رهف معك
فهد : اوكي بس خلي السوق بكره مو الليله
مها : طيب
فهد : انا بروح الاستراحه الليله
مها بتأفف : يوه ما خلصنا من هالاستراحه يعني
فهد : لا تعودت عليها
مها بدلع : بس انا ما ابيك تروح الليله مشتآقه لفهودي مرررره
فهد : ههههه لآآآآ
مها : ههههه والله
$$
قيمه جروح القلب من قيمه الشخص
لولا غلاه الشخص ماضر جرحه
$$
@@@@@
التغيرات في بيت ابو عبد العزيز
جناح فيصل مابقي عليه شي الاساسيات تغيرت وترتبت واتجهزت
فيصل له ثلاث ايام يروح السوق يجهز نفسه يشتري عطور واحذيه الله يكرمكم ساعات نظارات كبكات واشترى له ثياب وفصلها عند الخياط
ريما لها اربع ايام تروح مع خلود تقضي لها فالأخير ريما وبدور يلعبوا في الالعاب او يأكلوا اسكريم
وتطيح براس خلود تفر وتشتري وتختار وتحاسب وترجع البيت طافيه وريما وبدور يلعبون فالينها
خلود وبدور وريما فستاينهم عند مصممه وريما تتبع نظام غذائي مع دكتور وكانت كل اخر اسبوع تروح للمصممه تأخذ مقاساتها من اول وجديد والتطور سريع وملحوظ في جسمها

عاشقة ولدحزام
01-01-2011, 03:07 AM
بيت عبدالعزيز
الاستعداد غير مرغوب فيه صح اشتروا احسن الثياب بس جروح القلب تطغى
@@@@
بيت سامي
لا يقل عن بيت ابو عبدالعزيز لا وبعد يمكن أكثر
سامي جهز بيت تركي من والى وسميه اشترت الاغراض على ذوقها كلها
واخذت تركي واشترت لوازمه كلها من عطور واحذيه وتيشرتات وبناطيل واحزمه ولوازم حلاقه وثياب وغتر واشمغه وساعات ومسابيح وكبكات وجابت له اربع خواتم رجاليه
ورتبت جناحه كامل وبخرته
دخل تركي غرفته وناظر بالغرفه وكانت امه تسوي في مفرش السرير
تركي : حلوه صارت
ام تركي : أكيد اذا انا اللي مسويتها
تركي : من جد خيال
ناظر بالتسريحه اللي مرصوص علنا عطوره واغراضه والدولاب والقنفه والسرير كل شي مشترك
فتح الدولاب جهه ملابسه واغراضه
تركي : اوف كل هذه لي
سميه : هههههه ايوه
وراح يفتح الدولاب الثاني لقن فاضي
سميه : هذا مو لك للعروس
تركي : تجيب اغراضها هنا
سميه : اكيد
تركي : وش شريتي لي
سميه : افتح اول درج في التسريحه لأغراضك والدولاب اليسار والادارج اللي تحته وودولاب الكومدين لك وهذا لها وفيه دولاب الصيدليه فيه اغراض لك
تركي : والله شي روعه تو حسيت بالفرحه
سميه : الله يتمم لك
تركي : بس عادي احظر زواجي
سميه : وليه عريس اذا مابتحظر
تركي : اخاف خوالي .....
سميه قاطعته : لاتخاف تكاليف الزواج بين ابوك وجدك يعني لك مثل ما لخالك
بس انت شد حيلك وانجح عشان تتفرغ لبيتك وزوجتك الله لو تشوفها ماتعرفها
تركي بابتسامه : ليه
سميه : سمنت واحلوت وتحس جسمها بانت فيه ملامح الانوثه
الله يسعدكم انا فرحانه فيكم بشكل ماتتصور
تركي : انا برجع جده ومو جاي الا بعد الاختبارات عشان اذاكر هنا ومافي شي يشغلني ابي اثبت لخوالي اني رجال
سميه : ايوه ابيك كذا ابي الرجال في المجالس تعبر لك شايبهم وشابهم ابيك تعتمد على نفسك ومن شركه جدك تكون مشروع او شركه صغيره ابي كلن يقول سامي وسميه زين ماربوا وهذا الرجال من ظهر رجال
تركي : ان شاء الله
@@@@@@
اشواق
في الصباح
سمعت صوت طق بباب الشارع ببيت خالتي طنشت وجلست اسوي فطوري وطول الطق بزود واستمر لعشر دقايق
رحت الصاله وجلست لما رفعت كأس الكابتشينو بشرب سمعت صوت جوالي دخلت غرفتي نومي واخذت الجوال ورديت : آلووو
ناصر بعصبيه : بلا يبليك في روحك قولي آمين عساك العله ان شاءالله باب الشارع اتكسر وانت مطنشه اهلي واتصالاتهم ولما اتصلت انا رديتي
اشواق : انا توي .....
ناصر : انقلعي افتحي الباب لاهلي ثلاث دقايق واتصلت لهم ومافتحتي مايصير لك طيب واحسابك اذا رجعت من العمل
طوط .. طوط .. طوط
سكر بوجهي
نزلت جري وفتحت لخالتي وهدى واما ساره بالمدرسه ماكانت معهم
انا نفسي اعرف ناس تطلع من بيوتهم اشحقه ما تأخذ مفاتيح
فتحت الباب
ام ناصر دخلت : السلام عليكم
هدى بتأفف : اخيرآ حسيتي يا الأميره الخامده
اشواق : وعليكم السلام
ام ناصر : اشفيك يا اشواق تعبنا واحنا ندقق بالبيبان
ودخلوا بيتهم ودخلت بعدهم
اشواق : كنت اسوي لي فطور بالمطبخ وجوالي بغرفه النوم وماسمعته بس اسمع الطقطقه بس ماتوقعت انه انتي ياخاله
تعمدت اتجاهل هدى بشتى الطرق
هدى : مو منك من الرفاله اللي فيك
اشواق : خاله تأمرين بشي
هدى : مو محتاجه وبنتها عندها
حاولت اكسبها وقلت : الله يخليك ويحفظك لها
ام ناصر : تسلمين يابنتي الله يخلي لنا ولك
اشواق : آمين
صعدت بيتنا وانا مقهوره جلست عالكنبه وانا محتره حتى فطورتي ما اكلته
@@@@@
ريم
ريم : روعه تكفين روحي جيبي الصور
روعه : ياسلام انا المخطوبه والا انتي
ريم : احس نفسي مكسره بقوه
ام سعود : عاد الغرض لك روحي والا اقعدي
ريم : بقول لريفه يمكن تروح
سعود: عمي ماهو فيه عشان تروح
ريم : ياالله هيا اروح قبل تطلع برا المشغل يجيها شغل والاشي وتتركني
سعود : انا ناطرك بالسياره
اخذت ريم عبايتها وطلعت تجيب الصور
@@@@
اشواق
جالسه اعصابي نار ناصر يخلص داومه الساعه ثنتين
وانا من آذان الظهر شابه اعصابي انفلتت من التوتر ماراح يسكت لي ناصر ابدآ
عالساعه ثنتين وعشر سمعت صوت فتحت الباب عرفت ان ناصر جاء
جلست اقطع في الخيار احظر السلطه واحاول اشغل نفسي فيها
وقف ناصر عند الباب وناظرني من فوق لتحت وراح لغرفه النوم
سحبت انفاسي اللي توقفت بوجوده
ناظرت بيدي ترجف من شده الخوف
خلصت السلطه افرغت الرز في الصحن اخذت صحن حطيت فيه صحنين سلطه وحطيت الببسي حجم عائلي والكاسات وأخذت سفره رحت فرشتها ورتبت كل شي ناصر ماجاء من الغرفه باقي
رجعت أخذت صحن الغداء وحطيت عالسفره ودخلت الغرفه
الا ناصر واقف عند السرير متجه للباب بيطلع من الغرفه
اشواق : غداء
ناصر : جيتي والله جابك
اشواق بفهاوه : هاه
جاء عندي وسحب يدي وضغط عليها بقوه وقال بعصبيه : حركات اللعانه في اهلي ان عدتيها كسرت رقبتك هذولا تاج راسك فاهمه اشواق مبعده راسها ومغمضه عيونها حاسه ان بتجيها ضربه من ناصر
اشواق بألم : طيب انا فتحت الباب لهم
ناصر : هدى تقول شافتك تطلين مع الشباك لما شفتيهم ليش مافتحتي
اشواق : والله ما طليت مع الشباك والله ولا شفتهم ولا دريت عنهم بس سمعت الطق
ناصر : والجوال قولي ماسمعتيه ومطنشه اتصالاتهم ولما اتصلت رديتي
اشواق : والله كنت اسوي فطوري في المطبخ وماسمعت جوالي في الغرفه ولما جيت افطر سمعت صوت الجوال ورحت رديت الا هو انت
ناصر : كلمه ورد غطاها اهلي اهلي انتبهي تغلطين عليهم
اشواق بكت ولما شاف دموعها خفف قبضته : بس ماسويت شي غلط لهم مادقوا بابي وطنشتهم ولا هزاتهم ولادريت انهم راحوا من اساسه انا نفسي اعرف ناس تطلع من بيوتها ما تأخذ مفاتيحها ليه
ناصر حذفها قدامه وقال : مالك دخل
جلس ناصر عالسفره بيأكل اما اشواق جلست في الغرفه تبكي
@@@@@
ريم
جلست بالصاله وفتحت المجله تتفرج بصورها وسعود يتفرج بالالبوم مر بصور سحب صوره من الالبوم ودخلها بصدر بلوزته
وقال سعود لريم : احلى يا الفن
ريم طلت بالالبوم : ايش
لفه لها شهقت ريم : ريوف حرام البنت تغطت عنك بلا سلاعه هات
سعود : توها توها تغطت مامداني انسى شكلها بعد
ريم : ولو هات
روعه : اشفيكم
ريم : شوفيه يناظر صوره ريوف
روعه بخبث : بنعدها شوفه شرعيه
ريم : ليتك اكبر من ريوف عشان نزوجك اياها
سعود : عآدي حتى لو كنت اصغر منها
ريم : بس هي يمكن ما ترضى
روعه مغيره للموضوع : هات بشوف الصور كيف صوري اجنن
سعود : ووع
ريم : بالعكس حلوه
سعود : القرده بعين امها غزال
روعه : انت القرد ياقرد
سعود :هههه قرده حامل
روعه : القرده ماتحمل
ريم : وش تسوي
روعه : تبيض
كلهم :هههههههههههه
سعود : هذه مو قرده هذه دجاجه تقلد القرده
قام سعود عنهم وصعد داره قفل عليه الباب و فتح الصوره وناظرها بتنهيده : الله يكتبك من نصيبي
@@@@@
اشواق
ليتني ماتزوجت ليتني انثبرت ببيت اهلي ولا هالخوف والهم والمذله اووف
وين اشواق اللي كان ما احد يزعلها قبل العشاء والغداء عشان تأكل
وين اشواق اللي طلباتها اوامر
وين اشواق اللي زعلت زعلت مستحيل ترضى الا بشي كبير
$$
يازمن اصفى معي مره او عدت مراتي
القهراصعب مرض وما هو عامل وراثي
والألم نفسي ويحتاج طبيب وعلاجي
مره يازمن اصفى وانا لك مديون دبت حياتي
"جافيني النوم"
$$
جلس ناصر ينتظرها عشر دقايق ماجات رجع لها في الغرفه والا هي على جلستها تبكي
وجاء جلس عندها
ناصر : قومي تغدي
اشواق : ما عاد ابي
ناصر : مو لازم ابي اشوفك جالسه عالسفره
هالكلمه من ناصر هي اللي قصمت ظهر البعير كما يقال
بكت اشواق من جديد
ناصر : نفسي اعرف مع اي مشاده او مع اي زعله او اختلاف وجهات نظر بكيت
اشواق : مااحب احد يزعلني
ناصر بهدوء : احد قبلي قال لك انك دلوعه
اشواق بدلع رغم بحه البكاء : واحتاج من يدلعني
ناصر : فديت الدلع واهله ابشري غالي والطلب رخيص
@@@@@
سعود
ناظرت بالصوره وانا خوفي ان بيجي يوم تكون لغيري يناظرها على الطبيعه
يارب تكتبها من نصيبي وتجعل فيها الخيره لي
ياحلوها بدون مكياج وتجنن بمكياج لابسه فستان احمر مخصر طالعه روعه والروج ناري (احمر )
ياالله ان شاء الله تمشي خططي على اكمل وجه ولازم انجح في ثالث ثانوي ان مانجحت اعرف ان ريوف طارت وماعادت اول قائمه احلامي
انا كل موادي تمام بس لو هالانقلش افتك منه تمام ولازم نسبه عاليه والا كل احلامي راح تنهار من القمه
جاتني ضيقه كل ما اذكر هالأمور كلها بطلع من البيت بشم هوا بروح العب كره مع العيال بالحاره
نزلت اسفل
ريم : خير خير وش جايبك هنا
سعود بضيق : جاي اتأمل في وجهك
ريم : اش فيها الأخلاق مش ولابد
سعود : سلامتك
ريم : اطلع غرفتك ريوف جايتنا عيب شفت صورتها عاد عالطبيعه مانسمح لك
ذكرتني جرحي
سعود : انا طالع
$$
الغلا اللي سكن خافقي بأول عمر
اختلط حبها مع دمي في الوريد
ينقص الدم في عروقي ويروح هدر
ويبقى غلاها عايش طول العمر
جافيني النوم
$$
هذه الاشعار انا كاتبتها بس اللي تحتها اسمي وش رايكم فيني شاعره تراني اخبص ولا اعرف للبحور
@@@@@
ريوف
كنت واقفه عند باب الشارع بسحب سلك يفتح الباب
الا الباب انفتح من نفسه وطلع سعود من وراه وناظرني وقال : اوووف ومشى من جنبي خارج برا
اوف بشكلك يا السخيف انا اللي انط لك والا انت اللي فاقع مرارتي وغاثني
ريوف : السلام عليكم ياناس
ريم وروعه : وعليكم السلام
ريم بملامح حزينه : تعالي شوفي صورك خربت ماهي حلوه
ريوف : امانه افتحي عليها بفصخ عبايتي واجي لكم
رجعت : اشوف
وشفت صورتي كانت حلوه مافيها ابد
ريوف : مافيها ش.... وقطعت كلامي لما شفت روعه فاطسه ضحك وريم ابستامتها واسعه عرفت انه مقلب
صحت : سخييفآآآآت
وانشغلت عنهم اناظر في صوري
ريوف بإستغراب : بنات صوري خمسه بس مالقيت الا اربعه

عاشقة ولدحزام
01-01-2011, 03:08 AM
البارت السابع عشر

$$$

ريوف بإستغراب : بنات صوري خمسه بس مالقيت الا اربعه
ريم : سألتك بالله
ريوف : والله
روعه (سعود يا لئيم دواك عندي ) : عآدي حتى انا طلبت ست صور جاتني اربع
ريوف : ياالله بالطقاق اهم شي لي صوره لوحدي
قامت روعه وأخذت جوالها ودخلت غرفتها القديمه
روعه : الو السلام عليكم
.........وعليكم السلام
روعه : وين صوره ريوف
سعود بتعلثم : هاه وش
روعه بخبث : هاه وش الحين
وين صوره البنت
سعود باستسلام: في غرفتي
روعه : ليه اخذتها
سعود : انتي اكثر وحده تعرفين ليش انا أخذتها
روعه : سعود انا خايفه عليك تتعلق بوهم
سعود يقاطعها : تكفين تكفين لا تحطميني انا عندي امل بالله وامل كبير بعد


روعه : الله ييسر لك امرك ويجعلها من نصيبك
سعود : ايوه كذا انا ابيك
روعه : مع السلامه
سعود : مع السلامه

@@@@@

كلها ايام وتنتهي الدراسه ويبدأ التحول في حياه ابطالي
ريما نجحت من صف سادس لأول متوسط
تركي نجح من صف ثالث متوسط لاول ثانوي
سعود نجح من ثالث ثانوي بنسبه 96%
شوق تخرجت بشهاده البكالوريس بمعدل
3.15
اشواق تخرجت بمعدل 3.6
ريوف تخرجت بمعدل 2.80
ريم تخرجت بمعدل2.99
هاهي اول بوابه او اول عتبه يطأها ابطالي لا نعلم مابعدها لكن نأمل ان يكون الأفضل

@@@@@

حفل بمناسبه تخرج سعود بها النسبه العاليه وكان معزومين فيه كل خواله وعماته وازواج عماته وزوج اخته
طبعآ المعروف في اي حفله سواء كانت تخرج او سابع مولود او وظيفه او اي شي المعزومين لازم يعطون اللي له الحفله هدايا
وبنشوف هدايا الليله لسعود
في مجلس الرجال
خال سعود الكبير $عايد$ : مبروك ياسعود ما شاء الله تبارك الله والله انك رجال جبتها واذا تبي الطب دخلتك
سعود : لا يا خال انا ابي ادرس اداره اعمال واشتغل بالشركه اللي ابوي يشتغل فيها دوام مسائي وبعدها اكون لي شركه خاصه بي
خاله عايد : بيض الله وجهك ياسعود الله يرزقك وييسر امرك
عم سعود : حلو انك تشتغل عند ابو رامي يعرف ابوك وبيراعيك اكيد
خال سعود $فهاد$ : خل يتعلم الشده للرجال
بعد العشاء
خال سعود فهاد : هديتك مني فكسار ابيض الموديل الجديد
خال سعود راجي : وهديتك قطعه ارض بحي سكابه
خال سعود عايد : وانا هديتي مهر عروستك علي
زوج روعه اخته : وانا مني عشر الاف واعذرني عالقصور انت عارف البير وغطاها
سعود : خيرك سابق وكثر الله خيركم وجعلني اردها لكم في الافراح
عم سعود ابو ريوف : وانا هديتك ........
قاطعه سعود : انا هديتي منك ابي اطلبها
ابو ريوف : ابشر ورقبتي لك سداده
سعود : ابي .....

@@@@@

بيت سامي
سميه : هاه وش شعورك وانت بكره عريس
تركي : حاس اني متوتر بس ياالله عآدي
سامي : طيب قريت الكتب
تركي : ايوه
سامي : فهمتها كلها
تركي : ايوه
سامي : أكيد والا
تركي : يعني يعني
سامي : كيف يعني
اي شي صعب قولي افهمك ماراح اقصر
تركي : طيب
سامي : تو ما تجي انت واياها من القصر تتوضى انت واياها وتصلون ركعتين انت الامام وهي وراك وبعد ماتخلص تحط يدك على راسها وتقول (اللهم اسألك خيرها وخير ما جبلت عليه واعوذ بك من شرها وشر ماجبلت عليه )
واذا قبل ماتجيها قول ( اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا )
تركي : طيب
سميه : واذا دخلتوا الغرفه خلها تأخذ راحتها انزل اخذ العشاء من تحت وانتظر عشر دقايق واصعد لها
تركي : طيب
سامي : اشفيك من اليوم على طيب
تركي : طيب وش اقول
سامي : اسأل استفسر اي شي مو كذا سكوت
تركي : ماعندي اسئله
مع ان تركي في الاساس خايف وطار من راسه كل سؤال وكل استفسار ومتخوف من هالخطوه مع ان المفروض برز ولايهمه بس ذلك الخوف متملكه
يفكر وش اقول لها
كيف انام جنبها
كيف
وكيف
اسئله كثيره تدور بنفسه بس مو لاقي جرئه يسأل

@@@@@

ريما
مسويه حفله في غرفه بندر بما انه يحبها ويموت عليها
وطبعآ حفله مناحه وبكاء
وكان عنده عمتها خلود وبدور واميره وعندها عمها فهد وبندر
ريما تبكي : الله يخليكم مابي مابي مابي اتزيج مابي اروح عندهم
الله يخليك عمي مابيه مابيه خلاص مابي اتزوج بجلس هنا
جلس بندر جنبها : افآ وبعدين من وين لك عريس
ريما زاد بكاها : مابي مابي عريس
فهد : طيب ومن وين لتركي عروس
ريما : يسرق من الشارع الا انا مالي دخل فيه
بندر : رموشه انتي مالك خيار انتي لتركي وتركي لك مستحيل يتغير شي
ريما : انا خايفه مابي اروح له لحالي
فهد : من قال انك لحالك انا بنفسي بروح معك وبعدين هناك مدى وعمتك وعمك سامي
خلاص حبي
ريما براسها ايه

@@@@

نرجع لبيت ابو سعود
سعود في المجلس اعصابه مشدوده وهو متوتر وانفاسه مخنوقه وملحوظ عليه كل شي
وكل شوي روعه تتصل عليه لأنها الوحيده اللي خططت مع سعود وشجعته
واتصلت عليه ثلاث مرات والمره الاخيره رد عليها وقال : لا عاد تتصلين وترتيني فوق توتري اعصابي تلفت وانت السبه اذا استجد جديد بشرتك اوكي وسكر
ابو ريوف : ابشر ورقبتي لك سداده
سعود : ابي بنتك حليله
ابو ريوف انكتمت انفاسه بسبب الاحراج : جاتك
سعود : انا شاري البنت ومهرها بيجيها بس ابي موافقتك وموافقتها هديه لي
ابو ريوف : انت رجال وماعليك كلام وولد عمها واولى فيها
زوج روعه : من قدك ياعريس عقبال نفرح بدخلتك
خال سعود فهاد : متى الزواج
سعود : أخر الاجازه او بعد العيد بس أكثر الظن اخر الاجازه
وهنا سعود حكر عمه قدام الرجال انه خلاص صار زوج بنته وحدد الزواج بعد يعني خلاص ماعاد فيها كلام
قام سعود وارسل لروعه برساله كل شي تم بس ريوف لا تقولوا لها خلوا اهلها يقولوا لها

عاشقة ولدحزام
01-01-2011, 03:09 AM
اشواق
لي شهر وأكثر ماشفت اهلي الا في العزايم والمناسبات
رحت لناصر لقيته جالس عاللاب توب
اشواق : نصوري تكفى قول تم
ناصر : مشوار اوديك لا
اشواق : ناصر هيا عاد بلا بجاحه
ناصر : انا تقولي لي بجيح وعشان كلمتك ذي مابوديك
اشواق : يافديت الزعول ياناس
ناصر : لا تحاولين
اشواق : افآ ليه
ناصر : خلي بكره
اشواق : بكره زواج وحده من صاحباتي بروح لها
ناصر : لا اختاري واحد منها
اشواق : لا تكفى ناصر لازم هالمناقر على كل روحه والله مو معقوله
ناصر : اكره شي بحياتي اودي واجيب
اشواق : طيب واهلك
ناصر : هذيلا اهلي قلتيها يعني امي والجنه تحت اقدامها
اشواق : وانا مو زوجتك وبذمتك
ناصر : أكيد بس انتي تمشين بشوري اما هم لا شورهم بيد ابوي
اشواق : خلاص انا اخلي ابوي يجيبني ويوديني
ناصر : لا تفشليني مع عمي اختاري روحه وحده وأنا اوديك لها انتي زوجتي
اشواق بحمق : ياهالزواج اللي جاب لي المغثه
ناصر انقهر من ردها ورص على خدودها باصابعه وقال : انا خطبت وانتي وافقتي لا تحط نفسك مغصوبه
اشواق تقوست شفايفها بالبكاء وامتلت عيونها بالدموع
ناصر : عندك شي غير الدموع
ناصر
اكره شي بحياتي الدموع انا مجرد سماعي ان اختي بكت بسبب شي او امي او اشواق انحاس ونفسي اسكتها وارضيها انا اشد على أشواق بس اذا شفت دموعها انسى كل شي
سحبتها لي وضميتها على صدري
ناصر : اهلك بوديك لهم ولايهمك بس الزواج اعتذري انا ما استغني عنك ليله كامله وشدت ضمتها لي عرفت ان هذا رضاها

@@@@@

راحت مها لبيت عمها عشان زواج فيصل وتركي وكانوا متجمعين خلود زوجه عبدالعزيز وسميه تجي وتروح ما تجلس واميره جات بعد وكان البيت عآمر بوجودهم وحظروا ليله الحنا المعروفه عند السعودين وعشاء الرجال اللي يجيبوا الرجال فيه واجبهم لاهل الولد وطبعآ جاء سامي وتركي وابو عبدالعزيز اجبر عبدالعزيز يحظر فكان الواجب يعطي لفصيل ولسامي واحيانا يجمع الشخص واجبه للأثنين في كرت واحد
الواجب (اما فلوس تبدأ من 400 وتصل ل3000 او ذبايح " غنم او شاه او جمل " وكلن وغلاته )

@@@@@

$$يـــــــــوم العرســـــــــان$$
فيصـــــــــل&شـــــــــوق
تركـــــــــي&ريـــــــــما
في هذا اليوم بيظهر شخصيتين جديده على جدار روايتي ياترى ماهي قصتهما وكيف يظهرون؟
الكوافيره جات في بيت ابو عبدالعزيز للجميع لأميره وسميه وخلود وبدور ومدى ومها وخلود زوجه عبدالعزيز وام عبدالعزيز
وكوافيره خاصه للعروس $ريــــــــما$
عالساعه 8 خلصوا اهل فيصل وراحوا للقصر ما عدا خلود جلست تنتظر ريما تخلص ويروحوا سوا للقصر
عالساعه 9 خلصت ريما وراحت هي وخلود للقصر
واتجمعو الناس كلهم بالقصر

$$$
$$
$

هـــــــــلا بضيـــــــــوفنا واهـــــــــلين
هـــــــــلا ياربـــــــــعنا الغـــــــــالين
بصـــــــــراحه ياحبـــــــــيابنا
بعد هـــــــــالغيبه مشتـــــــــاقين
بعد هالـــــــــغيبه مشتـــــــــاقين
$$$
$$$
نورتـــــــــونا يا اغـــــــــلى
نورتـــــــــونا يا احـــــــــلى
جماعه بالفـــــــــخر شاخت
ولا زال الفـــــــــخر يعلى
$
$$
$$$

نجي للفساتين
اميره فستانها لونه بنفسجي والشوار فسكي اللي على جنب الصدر اصفر لامع ومحدد الخصر على الفخذ
سميه فستانها تفاحي فيها شرايط بيج ومكياجها زيتي وتفاحي زيتي طقم الاكسسوار والشنطه والجزمه الله يكرمكم
خلود فستانها ابيض وذهبي
بدور وردي بناتي قصير
الــــــــعروس
ريــــــــما
كانت قمه في الروعه مكياجها كان ناعم لابعد حد والفخامه كلها في الفستان اللي كان خاصر نازل والتسريحه طلعت جنان
اهل شــــــــوق
لمياء لابسه فستان حمل سماوي
هند لابسه فستان ذهبي
تهاني لابسه فستان حرير تركواز والشوار فسكي عالخصر شاد الفستان عالخصر ومزموم بالشوارفسكي
العــــــــروس
شــــــــوق
فستانها ابيض والكرستالات احمر والمسكه ورد احمر والميك آب احمر طلعت طلقه يعني واوو بالعربي
في مجلس الرجال
تركي
متوتر وواصل التوتر حده الغتره مضايقته والعقال مو متعود ويكملوها عليه بالبشت
كل ماحاول يفسخه ويرمي الناس وارائهم وراء ظهره يتذكر امه وهي تبخره و تقول : البشت كامل لاتفسخه عليك يجنن هو اللي يبينك عريس
يرجع يضمه من جديد لجسمه ويسحب حوافه يقرب يشقه
ساسره بندر : اعصابك عالبشت اللي يشوفك يقول مغصوب
تركي : خالي ما ابيه نفسي افسخه طفشان
بندر : تصبر تصبر كل ساعتين وترمي ثيابك كلها
تركي : لا تخليني اتهور واسري بعروستي هالحين بيتنا بندر انقهر من تركي وناظر به بقسوه : اقضب ارضك لا ادفنك فيها
تركي : حلالي
بندر : والز... فيك من محفظك هالكلمين اذا انت معالم الرجوله ماظهرت عليك والله لا فتله عظم ولا لحيه وشارب وحفظوك كلمين وسمعتها لي
فهد : وش فيك بندر وش هالتقطيبه
بندر : من ولد اختك ذا
راح عنهم تركي وهم يتكلمون عنه

@@@

فيصل
كان سعيد بليلته وشلون مايكون سعيد واهله شايلينه شيل من فرحتهم
وكلن واقف معه
وعروسته تنتظره بفستان ابيض يليق ببياض انوثتها
كان التبريكات أكثر له من تركي واصحابه واقفين معاه وما خلوا رقصه الا ورقصوها معاه
قلبه مرفرف يحمل في طياته رحله ودورب من السعاده

@@@@@

في صاله الحريم
دخلت ريم وريوف للقاعه كان في استقبالهم تهاني وهند حيوا بهم
وأخذتهم تهاني لغرفه شوق
ريم بصراخ : الف مبروك حياتي
شوق : يمه يمه قلبي انا مفجوعه وطايره ومتخرعه وانتي تصرخين فيني حرآآآآم
ريم : السلام عليكم يآعرووووس
شوق : وعليكم السلام وين ريفه لا تقولي ما جات
ريم : الا جات بس تسولف مع تهاني
شوق : الحمدلله انها جات و اشواق ماجات
ريم : من زوجها الله يعينها صراحه
ريوف : السلام ياناسو تجنين
شوق : اش رايكم في فستاني والتسريحه والمكياج
ريوف : ماشاء الله كلها توب
ريم : متى تنزفين
شوق : عالساعه وحده مابي اتأخر وراي عروس ثانيه تنزف
ريوف : اوكي تمام
ريم : تصورتوا
شوق : اي بس باقي خواتي يتصورون بالغرفه الثانيه

عاشقة ولدحزام
01-01-2011, 03:09 AM
@@@@@@

ريما
اعصابها متوتره
ريما : ماما انا خايفه مابي اطلع
خلود : ليش خايفه بتروحين مع عمتك عآدي
سميه : احنا بنروح البيت سوا كلنا بنروح بيتنا ليش الخوف
ريما : مابي انزف
سميه : الا هذه انتي تجنين شكلك روعه وفرحتنا فيك بنتنا وبنزفها طيب
ريما هزت راسها بعدم رضى بس استسلام لواقع

@@@@@

تهاني
طلعت من الغرفه اللي تصورنا فيها وكان الممر غريب علي مو اللي كل شوي امر عليه اذا جيت لغرفه شوق او طلعت منها
مشيت احاول اوصل لصاله الفرح طولت ماوصلت لها
وقفت اناظر من وين اروح والا ارجع
الا اشوف قدامي اقدام من فرحتي رفعت راسي مبتسمه
الا اشوف رجال يناظر فيني بتدقيق واستغراب
شهقت بفجعه وحاولت ارجع الا سحب يدي خلاص انا انتشر بجسمي حراره ونفاضه من دون شعور رحت معاه وهو سابحني بيدي دخلني في حافه على جدار الممر بحيث اللي يجي من ناحيه صاله الرجال مايشوفنا بس اللي يجي من ناحيه صاله الحريم يشوفنا علطول
................وش اللي جابك لصاله الرجال
تهاني : والله والله مو قصدي طلعت من غرفه اختي العروس بروح صاله الحريم بس ضيعت وبكت
................اعصابك والله والله ما اسوي لك شي انتبهي المكياج
تهاني : تكفى وخر ابي اروح
................ناظرها من فوق لتحت اعجبته وجمالها روعه روعه والتركواز مبرز مفاتنها : اش اسمك
تهاني : مالك دخل ابي اروح تكفى
................خلاص روحي
ناظرها وهي تجري رايحه بلحظه التفت له تهاني : من وين اروح
................خذي الطريق سيده بترجعين لنفس الغرفه اللي كنتي فيها واطلعي مع الباب الثاني مو ذا لأن هذا ممر صاله الرجال
تهاني بحيا : مشكور
وراحت جري
................
جلس يفكر في كلمتها
طلعت من غرفه اختي العروس
طلعت من غرفه اختي العروس
طلعت من غرفه اختي العروس
طلعت من غرفه اختي العروس
طلعت من غرفه اختي العروس
طلعت من غرفه اختي العروس
يعني اختها العروس
عروس تركي ريما واختها صغيره واعرفها مترت الشوارع بلعبها
عروس فيصل هذه اختها
طلعت من غرفه اختي العروس
نسأل ونستفسر وش ورانا
جعلني فدوه نظره عيونك ارووووووووح ملح

@@@@@

انزفوا العرائس لازواجهم

$$$
$$
$
كـــــــــل القصـــــــــائد والغـــــــــنى
كـــــــــل المدايـــــــــح والمنـــــــــى
لأهلـــــــــي وكـــــــــل من هو حظر
واللي تعـــــــــنى لاجلنـــــــــا
واللي تعـــــــــنى لاجلنـــــــــا
$$
$$
شيـــــــــلوها شيـــــــــله ياحـــــــــظور
بالصفقـــــــــه واصناف الســـــــــرور
شـــــــــيلوها شيـــــــــله ياحـــــــــظور
بالصفقـــــــــه واصناف الســـــــــرور
شـــــــــيلوها من قلب صـــــــــدوق
خلـــــــــوا الفـــــــــرح فينا يـــــــــدور
$$$
$$
$
شـــــــــوق و فيـــــــــصل
شوق ودعوها اهلها ولبسوها عبايتها وأخذ فيصل مسكتها وحطها بالسياره ورجع واخذ شوق بيدها وفتح لها الباب وسكره وحرك سيارته ووراه فايز بسيارته ومعاه فهد وبسياره ثانيه ثلاثه من اصحاب فيصل
طبعآ خوفآ على فيصل وعروسته وخاصه مشواره للفندق بعيد عن صاله الفرح
في السياره
فيصل : تأخرتي في الزفه
شوق : بالعكس نطول اكثر من كذا بس عشان وراي عروس ثانيه بس جلست ثلث ساعه
فيصل : انا حددت مع الفندق يحظروا العشاء ثنتين بس شكلنا بنتأخر اكثر من كذا
شوق : عآدي
شوق متوتره بس تحاول تداري توترها بالسواليف
ريـــــــــما و تركـــــــــي
تو ما شافت خلود بنتها بتنزف دخلت دوره المياه اكرمكم الله
راحت وراها خلود اخت عبدالعزيز بسمي خلود زوجه عبدالعزيز بأم ريما
خلود اخت عبدالعزيز : اشفيك
ام ريما تجهش بالبكاء ومنقطعه انفاسها :
خلود اخت عبدالعزيز : صلي عالنبي ياام ريما وهدي انتي اشفيك بنتك حذفه حصاه عنك ماهي بعيده استهدي بالله واتوكلي عليه
جات لهم اميره
اميره : بسم الله عليك
بنتك زافينها المفروض ما تخلينها تشوف دمعتك عاد هي مفجوعه خلقه
لو تشوفينها تناظر تدورك بين الحظور تدور فيك الامان اكيد بتسأل عنك واذا مالقتك بتنفجع ويطير عقلها اذا التصوير يادوب صورناهم خمس صور سوت النون ومايعلمون
ام ريما تشهق بالبكاء : مااقدر اشوفها
اميره: خذي مسحي دموعك وهيا
قامت ام ريما للمرايا ومسحت دموعها ورتبت نفسها وطلعت تداري دموعها عن الناس وعن بنتها

@@@@@@

أخذوا ريما بعد الزفه ولبسوها عبايتها
ريما : مابي اطلع وحدي
عمتها اميره : عمك بندر يسوق فيكم وعمتك سميه وعمك سامي
ريما : تركي مع مين
اميره : معاك في السياره
ريما : لامابي
اميره : ريما شوفي عروسه عمك راحت بيته ماسوت سواتك
تركي
كنت واقف انتظر تطلع مع البوابه اشوف خالاتي يلبسوها عبايتها وجاتني ماما لابسه عبايتها وقالت : أخذ المسكه وحطها قدام بسياره عمك
رحت لريما انا اسحب في المسكه وهي متمسكه فيها
تركي : ريما امي قالت لي حطها بالسياره ضحكوا خالاتي
خالتي خلود : خربت ام الكشخه ياشيخ
"امي قالت" مره قويه ذي
ابتسمت بإحراج شاقول وانا متوتر
ريما ارخت يدها عن المسكه واخذتها وحطيتها بالسياره
امي : اخذها بيدها وركبها السياره وسكر بعدها الباب واركب معاها وراء واذا وصلتوا انزل افتح لها الباب واخذه بيدها لبيتنا
ناظرت بأمي رايحه وتركتني ضايع بالطوشه
دخلت وأخذت ريما بيدها ودعونا خالاتي واحنا نازلين مع الدرج تعثرت ريما بفستانها لو ما لقطت وسطها كان مداها متمدده عالأرض سمعت صياح خالاتي وراي انفجعت بغيت افتح يدي واطيحها بس قدها ساندت نفسها وقامت
نزل خالي من السياره
خالي بندر : انت خبل بسرعه تسحب فيها وراك كأنها عنز بتطيح غصب منك
تركي : والله مامشيت بسرعه
سحب يدها مني وركبها قدام معاه
سمعته يقول لها : اتعورتي
تنهدت وقلت بنفسي ( انا لو افتك من تدخل خوالي كان بخير)
ركبت معاهم وراء

عاشقة ولدحزام
01-01-2011, 03:11 AM
البارت الثامن عشر
في السياره عند سميه
سامي : شوفي اخوك وين مركب تركي
سميه : الله يهديه صراحه
سامي : وانا اشوفه ملزم علي بيوديهم بس عشان يفصلهم عن بعض اتحداك اذا دخلوا بيتي تفصلهم عن بعض
سميه : ماراح يرتاح تركي لين يبعد عنهم ويمكن مايسلم والله انهم طيبين ويحبونه بس سواته سودت قلوبهم عليه
@@@@@@
وقف بندر عند الباب نزل تركي ونزل بندر
بندر : معك مفتاح باب الشارع
تركي : ايوه
بندر :روح افتح الباب
سمعت صوت بندر يفتح باب السياره و يساسرها بس ما اميز وش يقول
دخلت بيتنا ودخل عمي وريما وراي
بندر : الف مبروك انتبه لها ودير بالك عليها وقرب منه وقال : ان لمستها لا تلوم لا نفسك
وطلع
انا واقف وريما واقفه وكلمته ترن بإذني
ان لمستها لا تلوم لا نفسك
ان لمستها لا تلوم لا نفسك
ان لمستها لا تلوم لا نفسك
ان لمستها لا تلوم لا نفسك
اش قصده انا مستحيل اضربها والا امد يدي عليها مدى وهي اختي مامديت يدي عليها بمد يدي على ريما زوجتي
انتبهت على دخله امي وابوي
سامي : اش فيكم يا العرسان واقفين مبروك الف مبروك ياعيالي
تركي : الله يبارك فيك
سميه : هيا لغرفتكم ياعرسان
ريما اخذي راحتك فصخي غطاك
دخلوا الغرفه اخذت سميه ريما بيدها وجلستها عالقنفه في الغرفه
سميه : هاتي عبايتك وانت فصخ بشتك والغتره
شوفوا هذه ملابسك ياريما وهذه ملابسك انت
زي ماقلت لك صل وادعي
ياالله تصبحون على خير ياعرسان
@@@@@
فيصل
دخلنا الجناح
فيصل : مهجزين العشاء لنا بعد
شوق : واو روعه
فيصل : له عشر دقايق روحي غيري وانتعشى قبل لا يبرد
شوق : طيب
راحت شوق وبدلت ملابسها ببجامه سكريه فخمه علاقي
لما رجعت كان فيصل منزل غترته عالكنب وجالس يعبي صحنه من البوفيه
اخذت شوق صحن وملعقه ومرت عالانواع تحط منها في صحنها
ناظرها فيصل بتأمل
وجاء عندها وضمها من جنبها له وهمس بهدوء وبطء : وش هالزين والحلا
ارخت شوق راسها وبتشغل نفسها عنه اخذت كبه بتحطها في صحنها وطاحت من يدها عالارض
فيصل : اعصابك اعصابك مو مسوي لك شي وراح عنها لمكان العصاير
فيصل : اجيب لك عصير
شوق بتوتر : لا
وجلسوا عالطاوله يتعشون
بعد العشاء
فيصل : تعالي نحلي
شوق : اوكي
وقفوا عند القاتوه مكتوب الف مبروك قطع فيصل صغيره بالشوكه وقربها من فم شوق واكلتها
وبقى من الكريمه بشفايفها لما شفت فيصل يقرب منها لحستها بلسانها بسرعه قبله
وتحاكي نفسها ( يوه الحين وش يقول ملحوسه ماصدقت تشوف القاتوه )
فيصل : ههههههههه انا مؤدب ماكنت بسوي شي ياخوافه
مابتأكليني
شوق : الا
فيصل : طيب اكليني والا اكلتك بدالها
شوق : اوكي
اخذت شوق بالشوكه قطعه ومدت يدها لفيصل وكانت الرجفه بيدها واضحه واضحه بقوه بس فيصل سكت ماعلق مايبي يوترها اكثر
دخلوا غرفه النوم وصلوا
فيصل : انا بأخذ شور
واخذ منشفته ودخل
راحت شوق واندست بالفراش بتحاول تنام بس النوم بعيد عنها ابعد من السماء
بعد ما خلص فيصل خرج لابس بنطلون البجامه بس
وشافها منسدحه اتوقع انها مانامت طفى النور وانسدح بجنبها في السرير وباس خدها وهمس لها : تصبحين على خير
واتأكد انها ما نامت من صوت تنفسها السريع واللي ازدادت سرعته بقرب فيصل
@@@@
تركي
فصخت الغتره والبشت حاولت اشغل نفسي واطبقها بس ما اعرف
لفلفتها بيدي ورميتها في الدولاب وجلست افسخ الشراب وحذفته بدوره المياه بسله الغسيل
وريما على جلستها مثل ماهي
جلست قدامها عالسرير
وريما منزله راسها وتفرك بإيديها وترفع يدها وتمسح شعرها وتدخله وراء اذنها واحيانا تهز رجلها بتوتر
ما ادري ليه حبيت اناظرها بتأمل وما اشيل عيوني عنها
طولت لثلاث ثواني استسلمت وقالت : ابي اغير فستاني
ورفعت عيونها وارخت نظرها بسرعه
تركي : طيب ادخلي هنا واشرت للغرفه الثانيه
قامت تسحب فستانها قدامي صراحه نتفه احس فستان الزواج معطيها اكبر من عمرها اخذت ملابسها وطلعت للغرفه الثانيه
جلست انتظرها طولت قلت بروح اتوضى مداها خلصت
توضت وجلست وهي باقي ما جت
قمت ورحت لها
كانت جالسه بفستانها ماسكه ملابسها وتبكي انفجعت ياويلي لو تبكي عند خوالي ذبحوني
رحت وجلست جنبها تركي : ريما اشفيك
.............
............
...........
ساكته ماترد
تركي : اشفيك تعبانه
اشرت بلا
تركي : طيب اشفيك
...........
...........
تركي : تبين ماما
اشرت بإي
ورحت جناح امي وابوي ودقيت الباب انتظرت ودقيت
بعد دقيقتين
سميه : طيب دقايق
تركي : انا بروح جناحي بس الحقيني ريما تبيك
دخلت الغرفه الثانيه وانسدحت
بعد عشر دقايق جات امي
سميه : اشفيكم
جلست وقلت : ريما في الغرفه الثانيه تبيك
راحت سميه لريما وشافتها تبكي : اش فيك
ريما : افتحي لي فستاني ومابي هذه الملابس
سميه : اوكي افتح لك فستانك بس ليه ماتبين تلبسين هالملابس
ريما : لا صعبه مابي البس عند تركي كذا
وكان قطعه حرير ماسكه من الصدر لنص الفخذ بس لونها اخضر غامق لامع يبرز بياضها
سميه : هذا زوجك عآدي حلال
ريما : مابي
سميه : ياسلام يوم كان حرام فصختوا مابقيتوا للزواج شي ولما صار حلال كل واحد يصد
بكت ريما : ماكنت اعرف انه حرام احسبها لعبه
لما شافت سميه دموع ريما ندمت
سميه : عادي ماراح يصير لك شي انا بفتح فستانك وانتي البسيها ونامي عند زوجك
طيب
ريما : طيب
فتحت سميه فستان ريما وراحت وسكرت باب الجناح
قامت ريما لبست القطعه وراحت للغرفه اللي فيها تركي وفسخت اكسسوارتها وحطتها على الطاوله
كان تركي يناظرها متفاجئ وش هاللبس اللي طالعه فيه روعه وصايره قشطه بيضاء بياض صارخ وراحت للحمام وتركي مفهي فيها حتى انه نسي يقول لها اتوضي بنصلي
بعد ثواني استوعب ودق باب الحمام
تركي : ريما
ريما : نعم
تركي : اتوضي بنصلي
ريما : طيب
بعد دقايق
طلعت ريما متوضيه وصلوا
بعد ماخلصوا دخلت ريما في الفراش وراح وطفا النور
ريما : لا ما احب الغرفه ظلام
تركي : ولعي الاباجوره
وفتحت ريما الاباجوره
وأخذ تركي ملابسه ولبس عند ريما
ريما تو ماشافته لحفت وجهها وهي تسبه مايستحي
وحست فيه دخل معها في الفراش وسحبها له وضمها
ريما : ما احب وخر شوي عشان انام
تركي : طيب

عاشقة ولدحزام
01-01-2011, 03:11 AM
اليوم الثاني
ناصر واشواق
اشواق : والله احس اني مقهوره ماحظرت الزواج وصاحباتي حظروا
ناصر : ما مداك تشتاقي لهم توك الدراسه منتهيه لها اسبوع
اشواق : يوه احس كبدي بتنفطر عليهم
ناصر : يمكن متوحمه عليهم
اشواق : تخيل
ناصر : ليش لا مافي شي صعب على الله
اشواق : تونا متزوجين لنا شهر ونص
ناصر : عادي خلي الحمل بعدين مو متشوق له
اشواق : المفروض تتشوق انت مو صغير
ناصر : طيب وان ماجاء اشق ثيابي يعني
اشواق : لا طبعا
ناصر : وانا ما ابيك تحملين الا بعد ما ننقل
اشواق : بننقل من هذا البيت
ناصر : ايه
اشواق : وين بنروح و ليه
ناصر : ماراح نروح بعيد وليه انا بأجر هذه الشقه
اشواق : وش الفايده اتأجر وتستاجر الفلوس اللي تجيك من المستأجر بتدفعها للي مأجرك الشقه
ناصر : من قال اني بستأجر
اشواق : اجل
ناصر : بنسكن في غرفتي ببيت اهلي تحت
اشواق بدهشه : من جدك
ناصر : والله
اشواق بعصبيه : لا والله انت مو صاحي والعقل كل ماله يتلاشى
ناصر عصب منها وسحبها بيدها وهو جالس عالكنب واشواق جالسه عالأرض : شكل الاحترام انسحب منك
أحترمي حالك لاتشوفين شي مايسرك
اشواق : ما ادري عنك انتي كلامك
ناصر بعصبيه : انا حر اعيش وين ما ابي بتعيشين معي اهلا وسهلا مابتعيشين الله يستر عليك
قامت اشواق من مكانها وهي تكتم بكيتها دخلت غرفه النوم
وتمددت عالسرير وهي تبكي وتشهق
مو معقول هالانسان من جد متقلب زفت بيعيشني بغرفه ببيت اهله مستحيل ياربي وش اسوي
أكيد بيسكني ببيت اهله ويأجر هذه الشقه ويأخذ فلوسها بس مو محتاجها ليه يجمعها عنده
ياويلي لا يكون بيتزوج
مو غريبه من هالانسان يسويها ويسوي أكثر بس طيب دواه عندي مو معقوله ما اتخذ موقف ضده
@@@@
على اذان العصر
اخذت ريوف قهوتها وجلست في الحوش عند البوابه الخلفيه يعني بيت عمها ما احد يشوفها منهم الا اللي يجي في الباركنات
وأخذت غدي معاها
جلست دقايق بعدها قامت تلعب بالكره شوي
سمعت امها الصوت وطلت عليها تقول : انتبهي لأختك لا تضربينها بالكره
ريوف : اخذيها معاك طيب
بعد ربع ساعه
سعود اللي كان رايح للباركنات بيأخذ سياره ابوها ويروح مع خاله عشان يأخذ له سياره
شاف ريوف تلعب بالكره اخذته الخطوه لها
سعود : العن يا الحريفه بيطلبك المنتخب هذه السنه تلعبين معاه
ريوف بفجعه : يمه بسم الله فجعتني الله يأخذ عدوك
سعود بإبتسامه : اسم الله على قلبك
مشت ريوف بسرعه للبيت سحبها سعود بيدها وهو يضحك : وين .. وين
بسألك عمي ما قال لك شي
ريوف : لا ولا شي اصلا ماقابلته خير شر
وافتح يدي بروح داخل
مسك خدها وباسها بقوه ريوف فتحت عيونها بفجعه
ام سامي بعصبيه : ريوف تعالي
التفتوا سعود وريوف بخرعه جهه الباب اللي واقفه عنده امها
سعود : ياعمه
قاطعته ام سامي : روح بيتكم الله يستر عليك
راح سعود للباركنات
وريوف دخلت البيت اول ماوطت رجلها البيت صفقتها امها كف
ام سامي بعصبيه : اقسم بالله العظيم ياريوف ان ماتركتي قله الحيا والا والله اعلم ابوك وسهرات اخر الليل في بيت عمك انسي ريوف : والله هو اللي داي.... قاطعتها امها : كلمتي وقلتها وانقلعي لغرفتك اشوف
@@@@
عند ريوف
راحت غرفتها وهي تبكي حسبي الله عليك ياسعود كله من تحت راسك ياربي ما ادري كيف فاتني لا اقول لامي بحركاته معي من جد شافني سكت له وزادها
بس وش اسوي مابيدي شي
يارب فرجها عليك ياصاحب الفرج
عند سعود
راح وركب السياره وفكر في الموقف كذا لازم اكلم امي تكلم عمتي وتحكي لها اني خطبتها من عمي لها ثلاث ايام اكيد عمتي بتفهم غلط ومستحيل ترحم ريوف
رجع للبيت جري ودخل على امه
سعود : يمه ابيك تدقين على بيت عمي كلمي عمتي وعلميها اني خطبت ريوف من عمي ليله عشاء التخرج
ام سعود : ليه
سعود : انا لقيت ريوف تلعب كره برا عند الباب وبستها على خدها وشافتنا عمتي وهزأتني
ام سعود بعصبيه : انا كم مره قلت لك اترك هذه الحركات وخل البنت في حالها لين تتزوجها
سعود : ما ادري بس كلميها
ام سعود : وش اقول
اقول ولدي باس بنتك عشانها خطبها ياسلام سعود : اي شي بس عشان ماتضربها
ام سعود : بحاول
اتصلت ام سعود بأم سامي وحست بصوتها متغير وتعذرت منها وحكت ان سعود من الاساس يبي يتزوج ريوف وخطبها من ابوها ليله العشاء
وريوف مالها ذنب سعود هو اللي دايم يصادفها ويحرجها
@@@@
اشواق
اتصلت اشواق على عمها
اشواق : الو السلام عليكم
ثامر : وعليكم السلام
اشواق : كيف وش اخبارك مداوم
ثامر : بخير الحمدلله لا مو مداوم
اشواق : وعلومك بشرني عنك
ثامر : بخير تمام انت كيفك وكيف ابو العيال
اشواق : هههههه وين العيال ذيلا الله يطعمنا
عمي ابي لك صوره حلوه وتجنن
ثامر : وش تبغين بالصوره تبيني انا جيتك مالها لزمه الصوره
اشواق : مو لي انا اعرفك زي ما اعرف نفسي
ثامر : اجل وش تبين بصورتي
اشواق : لخطيبتك
ثامر باشمئزاز : امحق
اشواق بحده : عمي حرام عليك وش السوداويه ذي
ثامر : اوكي انا عندي صوره برسلها لك
اشواق : تكون حلوه
ثامر : ولايهمك عندي حلوه ارسل لها بس انتظري دقايق
أشواق : اوكي مشكور يا احلى عم بالدنيا
@@@@
بعد المغرب
ريوف
رن جوالي عالساعه خمس ونص أخذته ورديت : ياالله تحييها
ريم : هههههههههههههههههههه صوتك نكته
كأنك في مسلسل بدوي
ريوف : انا عارفه انك تبيني اجيك بس حامض على بوزك مستحيل
ريم : تتحديني اجيبك من بيتكم غصب
ريوف : اتحداك
ريم : اشواق ارسلت لي صوره خطيبي


ريوف : كذابه
ريم : والله العظيم ما اكذب بس تعالي انتي
ريوف : والله انك نذله انا دايم اجيك ومسنتره عندك وانتي ماتجيني الا نادرآ مابي اجيك تعالي انتي
ريم : خلاص دقايق واجيك
@@@@
طبعآ خبر خطبه سعود لريوف ما انتشر بين الناس حتى صاحبه الشأن "ريوف" ماتدري
جالسه ريوف بالصاله تشرب قهوه ومعاها امها ودخل ابوها عليها
ابو سامي : السلام عليكم
ريوف : وعليكم السلام هلا بابو سامي
ابو سامي : ياهلا فيك
ريوف : تبي قهوه
ابو سامي : اي صبي
زين لقيتك هاليومين انا مشغول
ريوف : الله يعينك
ابو سامي : جاك خطاب
ريوف خفق قلبها بفجعه : هاه
ابو سامي : ههههههه اش فيك
اقول لك انخطبتي واستخيري وان ارتحتي خير وبركه
ريوف بحيا : طيب مين
ابو سامي : سعود ولد عمك
ريوف : ههه لا شكلك تمزح
ابو سامي : لا من جدي طلبك ليله العشاء وتممت له
انا كنت بعطيه هديه بس هو قال هديه نجاحي انا بطلبها وتممت له وطلب موافقتك وموافقتي لزواج بس البنت ماهي هديه بس الموافقه لانه قال المهر واصل لك
ريوف : مستحيل ابوي هذا اصغر مني بخمس سنين
ابو سامي : التوفيق بيد الله هذا مو عيب لو عيب او حرام ما كان الرسول تزوج السيده خديجه وهي اصغر منه بخمس وعشرين سنه وانا اعطيته كلمه صعب لو ارجع فيها خواله كانوا حاضرين والمجلس كان مليان رجال وحدد زواجه يا في الاجازه او بعد العيد
ريوف : يعني موافقتي أكيد برضاي او من دون
ابو سامي : اتمنى انها تكون برضاك
@@@@@
فيصل وشوق
فيصل : جهزي نفسك بنروح لأهلي وأهلك ونسافر
شوق : اوكي
طيب اجهز الشنطه والا اخليها اذا رجعنا
فيصل : لا خذي اغراضنا كلها بنروح لاهلي نأخذ اغراضنا من جناحنا ببيتنا عشان بنسافر ثلاث اسابيع
شوق : وين بنروح
فيصل : مفأجاه
شوق : ما احب احد يلعب اعصابي عاد شوف لي حل
فيصل : مالي دخل بروح وانتي بتشوفين
شوق : تكفى عاد
فيصل : لا تحاولين
دخلت شوق ولبست فستان صباحيه ابيض وتفاحي قصير
ولبس فيصل الثوب والشماغ وناظر شوق : وش هالحلاه صايره جنان
وباسها على جبهتها وقرصها على خفيف في خدها
وشوق توترت وانكتمت انفاسها وحمر وجهها من الحيا
فيصل : يله طلعنا
شوق : يله
@@@@
بيت ابو عبدالعزيز
وصل فيصل وشوق من بيت عمه لبيت اهله دخلو ا سلموا عالموجودين واستأذنوا بيجهزوا شنطتهم بيسافروا بعد ساعتين
لقوا عيال سامي بيت جدهم عشان يأخذ العرسان راحتهم
صعدوا لجناحهم نزلت شوق عبايتها
فيصل : تعالي افرجك عالجناح
شوق : اوكي
بعدها دخلوا غرفه النوم واخذت شوق الشنطه ترتب اغراضهم
جاء لها فيصل
شوق : كم تبي لك غيار
فيصل : خذي ثوبين والبدل كلها
شوق : اوكي
دخل فيصل دوره المياه وبعد ما خرج توجه لشوق وضمها من وراء وشالها للسرير
شوق تنزل فستانها بعد ما ارتفع عن فخذها : فيصل اشفيك
فيصل : ولاشي بس كافي اعفيتك البارح عن مهامك
@@@@@
رجعت مدى واخوانها للبيت اول ما دخلت مدى البيت
مدى : وين تركي وريما
سامي : هلا هلا علطول وين تركي وريما مافي وحشتوني والا احبكم والا بوسه عالطاير
مدى : هههه وباست راس امها و ابوها
سامي : الحين اقولك العرسان بغرفتهم نايمين
وراحت فوق
بعد ثواني
سميه : ما اسمعها دقت بابهم
سامي : يمكن راحت دارها
سميه : لا شكلها دخلت علطول
سامي : روحي بسرعه شوفيها
طلعت سميه جري شافت جناح تركي مفتوح ومدى واقفه عالسرير تسولف مع ريما اللي يادوب تفتح عيونها وتركي غاطس بنومه ازعاج مدى ماقومه
سميه بعصبيه : بنت بلا قله حيا ماتعلمتي تدقين الباب قبل تدخلين
صحي تركي على ازعاجهم
والتفت لتركي : وانت جناحك تسكر بابه بالمفتاح قبل تنام
وانتي بسرعه قدامي على تحت
وانتو غسلوا وصلوا وانزلوا الغداء بحطه
خرجت سميه ومدى
قامت ريما ووراها تركي دخلت دوره وجلس ينتظرها عند الباب توضوا و صلوا ونزلوا للغداء
@@@@@@

ملاذي حسين
01-01-2011, 04:45 PM
بانتظاار التكمله لا تطوولي علينا

عاشقة ولدحزام
01-01-2011, 07:28 PM
من عيوني حبيبتي

عاشقة ولدحزام
01-01-2011, 07:29 PM
النارالبارت التاسع عشر
شوق
صحيت على صوت المويه في الحمام فيصل يتروش
فكرت باللي صار
صار بوقت مو متوقعته ناظرت بالساعه الا الساعه ثلاث بالليل يا الله راحت علينا نومه تسع ساعات
لفت الروب على جسمي واخذت ملابسي للحمام الله يكرمكم اللي برى غرفه النوم
بعد ماطلعت من دوره المياه رحت للغرفه
فيصل : نعيمن ياعروسه صباحيه مباركه
شوق بحيا : ههه الله يبارك فيك
فيصل : راحت علينا السفره وش رأيك نكنسل
شوق : لا عاد بنتونس وش ورانا
فيصل : ولا يهمك ان شاء الله
راحت شوق للمرايه ونزلت المنشفه عن شعرها وجففته واستشورته عالخفيف
فيصل : ليه قاصه شعرك كذا
شوق : ايش
فيصل : سكري الاستشوار عشان تسمعيني شوق : يالله قول
فيصل : ليه قاصه شعرك كذا
شوق : ليه مو حلو
فيصل : الا حلو
شوق : طيب
فيصل : بس قصير شكل اذا طول بيطلع احلى
شوق : ولا يهمك راح اطوله عشان خاطرك
وجاء من وراها وشم شعرها
فيصل : وش هالريحه الزينه
شوق : عجبتك
فيصل : حطي لي شفت تحطين لنفسك وغرت الا تسوي لي زيك
اخذت شوق من خمريه الشعر وخللتها بشعر فيصل
باس يدها وقال : تسلم لي هاليدين الله لا يحرمني منها
@@@@@
اشواق
لي ثلاث ايام زعلانه من ناصر وما بيننا كلام هو ساكت ومطنش وانا بعد
ناصر : جهزي اغراضنا بنزلها الليله
اشرت براسي ايه
قمت بروح اجمع ملابسنا واغراضنا نزلت الشنطه وطبقت فيها جزئيه الا بدخله ناصر علي وجلس عالسرير وانا ارتب ومطنشته
ناصر : ترى سكوتك وزعلك مابيغير شي ابد
طنشت
$
$
جاء وحجزني عالدولاب وثبت راسه براسي وحرك انفه على انفي
ناصر : لو انك تحبيني ما ترددتي لحظه في انك تسكنين معاي بأي مكان
بس توي عرفت قدري
نزلت دموعي الكبت والقهر اللي كان طول الايام فشيته توه
باس خدي بهدوء تام وانسحب طالع من الغرفه
سمعت صوته في الصاله
رحت طليت عليه شفته يشيل في التلفزيون والاسيفر
رجعت للغرفه اكمل شغلي
بعد دقايق دخل الغرفه وقال : لا تطلعين جايب عمال يشيلون معي الأغراض
وسكر الباب وخرج
@@@@@
تركي
بعد الغداء صعد داره وريما معاه جلس عالارض واخذ البلايستيشن 3 وشبكه في التلفزيون
تركي : تلعبين
ريما : يله
وهم مندمجين باللعب دق الباب قامت ريما وفتحت الباب الا عمتها سميه
ريما : هلا عمه تفضلي
سميه وشافت تركي : ما شاء الله هذه اشكال عرسان صدق انكم بزران
تركي : هههه ليه
سميه : انتم طفره جينيه العرسان يحظنون بعض يتباوسون مو انتم مقابلين السوني
ناظر تركي بريما منزله راسها مستحيه ووجهها احمر
سكت تركي ما رد
سميه : قوموا بدلوا بنمشيكم
ريما : والله بنروح ملاهي ........
تركي : لا بنروح ملاهي ..........
سميه تتحلطم : مشكله اللي يعطي البزران وجه
طلعت وهي تقول : ان ما خلصتوا في خلال ربع ساعه طنشناكم
قامت ريما طيران هي وتركي يلبسون
@@@@@
فهد
مها : تصدق لي يومين ما جاتني الدوره موعدها طاف
فهد : لاتعشميني اخاف تجيك وانصدم
مها : خلاص بصبر هذا الاسبوع كله
سكتوا فتره
تكلمت مها من جديد : لو جبت بنوته ثانيه
فهد : من الله خير
مها : ولو جبت بنت ثالثه
فهد : اللي من الله حياه الله
مها : طيب لو خلفتي كلها بنات
فهد : عآدي اتزوج
مها : لا يا شيخ هذا اللي كان ناقصني
فهد : انا ادري عنك هذا اللي تدورينه من اليوم
مها : تترسني بالبنات وبعدين تتزوج
فهد : انتي تدرين بكره وش بيصير
مها : لا
فهد : خلاص منه لين بكره ولها الله
مها سكتت بغير رضا
@@@@@
ريوف
منهاره بكي في غرفتها مصدومه من اللي بيصير حسبي الله عليك يا سعود كان هذه فعلتك فيني عرفت تلعبها صح
وش يقولوا عني الناس تزوجت بزر
تزوجت واحد اصغر منها
اصغر منها بخمس سنوات
ليش انا بايره
والا فيني عيب
آآآآآآآه ياربي تفرجها
ياربي اللي فيه الخير لي قدمه
$$
كلما ضاقت واستحكمت حلقاتها
فرجت وكنت اظنها لا تفرج
$$
لازم اشوف لي حل
لازم ما اسكت ابد
وش اللي حدني على كذا وش صار
طلعت ريوف من غرفتها وراحت غرفه امها ريوف : امي الله يخليك مابي سعود
ام سامي بقهر : ليه مو كنتي راضيه وهو مو حلالك وضامك بأحضانه عند باب بيت اهلك ولافكر خلاص خذيه بالحلال احسن لك
ريوف : يمه الله يخليك
ام سامي : لا تحاولين زواجك منه اذا ما جاء برضاك بيجي غصب عنك
هذا ولد عمك واولى من غيره
وانتي ما تدرين الخير وينه
وهذه اخر مره تتكلمين معي في هالموضوع وروحي غرفتك احسن لك
رجعت ريوف لغرفتها متحطمه امالها والغلط راكبها من ساسها لراسها
وسعود طلع منها زي الشعره من العجين وطاح الذنب بريوف
طبعآ مو هو رجــــــــــــال
@@@@
...........
يتذكر واقفتها قدامها بزينها وحسنها الفتان وفستانها اللي ابرز بياضها
هام بحسنها وزينها ورقتها وتوترها ورجفتها وبرائتها
كلمتها ترن بإذنه
اختي العروس
اختي العروس
فديتك يابعد حيي
$$
أنــــــــا .. أنــــــــا وأعوذ بك يـارب مـن كلمـة أنـــــــــا
عبد وهبته من بديعـات المواهـب ما وهبـت
آمنت بك وأسلمت لك أمـري وأنـا و أنـــا وأنـــــــــا
المنتهي كل أربعاء والمبتدي في كـل سبـت
أخاطب عقول الرجـال الفاهمـه وانـا هنـا
وان شاء ربي ثم أمرني ماتحاكيـت وكذبـت
أجمل نساء الارض غنت لي بصوت (( الله لنا))
وأنا الفقير اللي رزقه الله بمرعى كـل نبـت
طرقا عرض فستانها الازرق خطر غصن القنا
نازل على الوادي بنا يشرب وانا قبله شربـت
حبيتها ليـن انفـرط سلسالهـا بعـد وعنـا
وأبعدت عنها في حياتي كثر ماعنهـا قربـت
قولوا لها يا أجمل نساء الارض ((أما آن لنا))
أن ننهي الحلم القديم ونكبـت الغايـات كبـت
الشاعر / ضيدان ابن قضعان
$$
صدقت ياضيدانقولوا لها يا أجمل نساء الارض ((أما آن لنا))
أن ننهي الحلم القديم ونكبـت الغايـات كبـت
هناء : اشفيك حبيبي
...........: هلا حياتي ابد افكر
هناء : وين وصلت طيب
...........:وصلت لقلبك ياحياتي
هناء : ههههه يا بكاش وآآآي منك تأخذ بعقلي حلاو
...........: حلاو يتخير بحلاو
هناء : كيف تجي ذي
...........: لعيونك اجيبها
هناء : لنا كم سنه متزوجين وماتركت عياراتك ياعيار
...........: عيار لاني احبك
هناء : وانا بعد احبك
...........: فديت الحب من فمك
@@@@

عاشقة ولدحزام
01-01-2011, 07:29 PM
اشواق
نزل ناصر كل اغراضنا ورتبها مع العمال حتى الشناط حقت الثياب نزلها
وانا توي نزلت وبيصير العشاء والغداء مع بيت خالي
على سفره العشاء
كنا جالسين انا وناصر وساره وخالتي وخالي عالسفره
ابو ناصر : متى يسكن رامي
ناصر : سمعت هدى تقول بيجيب اغراضه بكره العصر هنا
ابو ناصر : بكم اجرتها
ناصر : هذه السنه عشانه عريس اجرتها بعشره الاف بس من السنه الجايه الاجار اربعه وعشرين الف
ابو ناصر : طيب هو شافها
ناصر : لا بس هدى قالت لزوجها وزوجها عارف بيتنا ونظامه وقال لأخوه ووافق
ام ناصر : انا ما كنت راضيه بشور هدى تحشر نفسك معنا عشان كم الف ربي بيغينك عنها
ناصر : لا حشر ولا شي الحشر بالقبور والقلوب اما الأرض ماهي حشره
ام ناصر : مادام انت وزوجتك راضين انا ما عندي مشكله
اشواق في نفسها
يعني هدى وراء هالسالفه كلها من تحت راسها الله يكفيني شرها
مع ان مابيني وبينها شي من قبل لا اتزوج ناصر بس بعد ماتزوجتها غثتني بالاسلوب الخايس بس ما اذكر ان سويت فيها شي عشان تكون هذه رده فعلها معي
ابو ناصر : بنروح بكره للشاليهات جهزوا اغراضكم
ناصر : لا انا ماني رايح اجيكم اخر الاسبوع عندي التزام
ابو ناصر : خلاص اخذ اشواق معنا
ناصر : لا اشواق خلها معي اذا جيت اجيبها
ابو ناصر : خلها تروح تستانس معنا كم لها ماطلعت من البيت
ناصر : لا زوجتي وابيها معي
اشواق : بس انا بروح مع خالي وش وراي
ناصر : انتي ماتسمعين لا يعني لا
وقفت اللقمه بحلقي بسبب الغصه بالبكي حطيت الملعقه وقمت ودخلت غرفتي ابكي
@@@@
بيت سامي
خرج سامي وسميه وريما وتركي في السياره متجهين لبيت ابو عبدالعزيز بيسلمون عليهم ويمشون العرسان وهذا اليوم الثالث لهم وفيصل أخذ شوق لمكه والمدينه وبيروح بعدها ابها والطائف
دخلوا لبيت الجد لقيوا فهد وبندر واميره وخلود وبدور
بعد السلام عليهم
جلست ريما جنب تركي من شمال
خلود : ياحلوكم ياطيور الكناري كيف الزواج ياريما
ريما : حلو
ابو عبدالعزيز : كيف العرسان
تركي : بخير
وكانوا جالسين بجنب بعض مستحين لإن النظرات كلها عليهم
سميه : يالله نبي نستأذن
اميره : وين ما جلستوا
سميه : لا مانقدر سامي ينتظر في السياره
خلود : على وين
سميه : بنشوف احتمال نروح لعبدالعزيز ونمشي العرسان
فهد : شكل العرسان انتي وسامي ماهو الضعيفين ذولا
سميه : هههههه وش ورانا نعيد ايام العسل
ابو عبدالعزيز : لا تروحون لعبد العزيز خلي لين يطخ اللي براسه
سميه : ان شاء الله بس امها مسكينه
ابو عبدالعزيز : الخميس تجي وانجيب ريما تشوفها
اميره : اخذتي عيالك معك
سميه : لا هذه تمشيه حصريه للعرسان يالله مع السلامه
بعد ما طلعوا
خلود : ياويلي ياناس يضحكون وراء سميه يلحقونها
فهد : انا ماسألت دخل عليها والا لا
بندر : بعد التهديد ما اظن يتجرأ
ابو عبدالعزيز : هذا حقه في شرع الله مايجوز تحرمونه منه
صح مانبيها تحمل بس هذا حقه
بندر : قاهرني صراحه بزر يسوي سواه العقال ماسووها
قطع الله هالوجه
فهد : اتق الله ولا تدعي وش دراه انضحك عليه
@@@@
بيت ريم
صحيت ريم عالساعه سبع المغرب نزلت تحت لقيت البيت فاضي استغربت
اتصلت على روعه جوالها مقفل
اتصلت على امها سمعت صوت جوالها امها يعني امها طلعت ونسيته
اتصلت على سعود مايرد
اتصلت على ابوها ورد
ابو ريم : الو
ريم : السلام عليكم
ابو ريم : وعليكم السلام
ريم : وينكم البيت خالي
ابو ريم : روعه جاها الطلق ووداها سعود للمستشفى
ريم : متى
ابو ريم : بعد الغداء
ريم : انا شايفتها الساعه ثنتين ونص مافيها شي
ابو ريم : مدري عنها
ريم : طيب ولدت والا باقي
ابو ريم : اتصل علي سعود يقول دخلوها كشك الولاده بس باقي ماولدت
ريم : طيب مع السلامه
ابو ريم : هلا
رجعت ريم تتصل وتحاول على سعود وامها ما احد يرد
طفرت واتصلت وهي ميته بكاء على ريوف :
ريوف تكفين تعالي لي
ريوف : لا والله ما اقدر اجيك
ريم : ليه
ريوف : زعلت ماما وحلفت ما ازوركم
بس انتي قولي لي اشفيك
ريم : روعه تعبانه بالمستشفى
ريوف : عآدي زي ماما تعالي عندي نتونس
ريم : بس ماطمنوني
ريوف : زيي انا جيتك بالليل ما اتطمنت الا في الظهر اشفيك انتي هذه ولاده مو عطسه
في دقيقه تخلص
ريم : هههه يازينك بجيك بس اعطيني دقايق
ريوف
ليه بيت عمي ماجابوا طاري يمكن مو موافقين على خطبه سعود لي
زرتهم مرتين وما قالوا لي ولا حسسوني بشي
حتى ريم اللي خبر خطوبتها حكته لي وهو ماصار له ساعه هذه السالفه ليه ماقالت لي
أكيد رافضين
انا بسأل اذا كانوا مو راضين يصير سبب عشان ارفض وافتك من سعود النحس
ماعدت اسمع مغثته لو دريت كان من زمان تركت الروحات لبيتهم وانثبرت في بيتنا عشان ارتاح من مغثته
@@@@
في الملاهي
سامي وسميه جالسين عالفرشه يتقهون وتركي وريما يلعبون الصحن الدوار وصراخهم مالي الدنيا
سامي : شوفي هالمجنن وين راكبين هذه اطالع فيها من هنا ادوخ كيف عاد لو اركبها سميه : متعودين عالالعاب مو زينا
بعد دقايق
ريما : يوه انا دايخه حدي
تركي : يا خوافه شوفي انا ماصار فيني شي ريما : لا انت الخواف كنت تصارخ فوق لو مو خايف ما صارخت
تركي : طيب نلعب لعبه ثانيه
ريما : وش
تركي : قطار الموت
سميه بصراخ : لآآآ مجانين انتو
ريما : لا ما ابيها نبي نلعب ذيك اللي تنزل من فوق بسرعه في المويه
تركي : طيب
سامي : اول شي اخذوا اكل لاتجلسون جيعانين
ريما : ابي اروح اجيب لي برقر وبليله وعصير تركي : وانا بعد جيبي لي زيك وابي غزل البنات
ريما : حتى انا ابي
سامي : خذي هذه خمس وعشرين اشتروا اكلكم
راحت ريما تشتري
سميه : تركي
تركي : نعم
سميه : دخلت بريما
سكت دقايق وقال : لا
تركي : بس كذا
وهي ما تحب اضمها تقول وخر ما احب
سامي : مو لازم تضمها
الشغل يضبط من دون ضم
سكت تركي مستحي
سميه : اذا خايف من خوالك عادي ماراح يدرون وش دارهم
تركي : اخاف تقول لهم
سميه : لا وش تقول هذا حق من حقوقك
تركي : طيب
جاتهم ريما بالأكل وجلسوا يأكلون
@@@@@
فهد
فهد : هيا بنروح عجلي
مها : دقايق اصبر
فهد : هاتي رهف انا اشيلها اخاف حامل وتطيح جنينك
مها : صراحه توي تشوقت احمل
فهد : اش معنى
مها : لأن جالسه اعيش الموقف
فهد : خلاص اليوم نتأكد
مها : ان شاء خير
فهد : ان شاء الله
@@@@
اتصل سعود على ريم بيبشرها بعد ماشاف اتصالاتها المتكرره
كانت جالسه عند ريوف وفتحت السبيكر
سعود : الو
ريم : هلا
سعود : ايدك عالبشاره
ريم : ابشر
سعود : روعه جابت ولده سمته ياسر نبي نزوجه غدي
ريم : شفته
سعود : لا توها ولدت مالها دقايق
ريم : وكيف هي طيبه
سعود : ماعليها
ريم : ليش ماقلتوا لي انفجعت ورحت بيت عمي
سعود : انتي اللحين ببيت عمي
ريم : ايوه الدكتور حدد متى تطلع
سعود : لا اقولك تو طلعوها من كشك الولاده اشفيك انتي


قمتي تخربطين
ريم : عشانكم روعتوني
سعود : يالله يالله باي
ريم : باي
@@@@@@
تركي وريما في غرفتهم
ريما جالسه تلعب في جوال تركي بالالعاب وتركي يتأملها
ويتذكر كلام امه ويتشجع
قام وجلس جنبها ومسح على شعرها ناظرت فيه واسكتت
حط يده وراء راسها وباس خدها وحس بريما جفلت تحت يده
ولثم شفتها وحس بتنفسه وتنفسها السريع
تركي بهمس : اشفيك خايفه
ريما اشرت بلا
وقامت بسرعه ودخلت دوره المياه وتركت تركي وراها يتنهد
بعد ماطلعت جلست بعيد عن تركي
تركي : تعالي اجلسي عندي
ريما : مابي
تركي : بزعل ترى
ريما : والله لأقول لخالي فيصل والا بندر
تركي : انا مابي اسوي شي
بس ابي اضمك
ريما : ما احب احد يضمني
تركي : طيب ضميني انتي
ريما بحده : مابي
سكت تركي وهو مقهور نفسه بإشياء كثيره بس خواله واقفين ضده
يحس بحراره تسري بجسمه وينتفض نفسه يجبرها مايهم
بس خواله
مع تشجيع اهله الا خوفه منهم كبير
خاصه ان ابوه اكثر من مره يتعرضون لتركي مايوقف بوجيههم ولا يوقفهم عند حدهم
@@@@@
فهد ومها
من بعد طلعتهم من المستشفى واكدوا ان مها حامل في شهر
كان فهد فرحته لاتصوف
بس مها خايفه ومتوتره
في السياره
فهد : شكلك زعلانه عشانك حامل
مها : مو زعل بس صراحه مره خايفه
فهد : عآدي هدي اعصابك مو اول مره تحملين
مها : عشان كذا انا خايفه ومرعوبه
فهد : ياسلام قولي انك خايفه من الحمل الثاني
مها : ياربي انت وش يرضيك قلت احملي حملنا قلنا نخاف حتى هذه بتحرمنا منها اوف
فهد : اعصابك اعصابك هذا اول تواترت الحمل لاتفشين خلقك فيني
مها : استغفر الله ياربي
دخلوا بيتهم
فسخت عبايتها وراحت بسرعه للغرفه لحقها فهد وضمها وباس راسها
فهد : الف مبروك
الله يرضى عليك زي ما ارضيتيني
مها : الله يبارك فيك
فهد : ان شاء الله يطلع سبع مثل ابوه والا ملاك مثل امها
الله لا يحرمني من امها
@@@@@@
طلعت روعه من المستشفى وسوى لها زوجها عشاء في بيت اهلها
وريوف ماجات
اتصلت روعه عليها
روعه : الو
ريوف : هلا حمدلله عالسلامه
روعه : الله يسلمك بس ما ابيها كذا ابيك تجين وتلبسين تحظرين العشاء
ريوف : لا تكفين اعذريني ما فيني اجي
روعه : ليه عشانك صرتي خطيبه اخوي
ريوف : لا ياشيخه
روعه : انا ادري عنك
ريوف : لاصراحه مابي اجي كذا مزآآآج
روعه : اوف ياهالمزاج
ما درى والا قوم الدنيا وما قعدها عشانك
ريوف : بس باقي أنا ما وافقت بس افكر
روعه : خذي راحتك بس ترى سعود طيب وكلنا فرحنا يوم قال انه بيخطبك من جد فرحنا
ريوف : بس لي اسبوع اجي واروح ولا وحده منكم فتحت فمها كأنكم مو راضين
روعه : ترى ريم لحد الآن ما تدري
ما اصدق انك بصير حماتك يآي حلم
بس لا تطولين في التفكير بحظر شبكتكم قبل لا ارجع كندا
ريوف : الله يكتب اللي فيه الخير وييسره
روعه : امين والله يوفقكم جميع ياالله نشوفك قريب
ريوف : ان شاء الله
روعه : يالله مع السلامه
ريوف : مع السلامه ياهلا
بعد ماسكرت ريوف
قامت توضت وصلت ركعتين استخاره وهذه اول مره من بعد خطبتها تصلي الاستخاره
وبكت حست نفسها متضايقه خايفه من صغر سنه
مخاوفها كثيره مع انها لو انها اصغر منه كان وافقت من غير اي تردد في الموضوع
ياترى
زواج سعود وريوف بيتم ؟
تحاليلهم بتضبط ؟
استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه
دعواتكم
أكثر ما احتاج
ابي دعواتكم في ظهر الغيب
تكفون
تكفى والليا قلت تكفى بيع خلق الله عشاني """ كأني تهورت وانا ما ادري
@@@@@

عاشقة ولدحزام
01-01-2011, 07:30 PM
البارت العشرون
شوق
في العصر
جلست فاضيه لوحدي طفشت صلحت بيتزا وفطاير دجاج وفطاير جبن بالنعناع
وسويت شاي
وسويت دونات تشكولت وسويت قهوه مارس
أخذتها ونزلت بيت عمي لإن فيصل في الشركه بيعلم ولد اخوه عالشغل هذا اول دوام له وطفشت انا ونزلت ودقيت الباب فتح عمي
ابو فيصل : هلا
شوق : السلام عليكم كيف حالك ياعم
ابو فيصل : بخير الحمدلله كيف حالك انتي طيبه
شوق : بخير الحمدلله
وجلست في الصاله
شوق : في احد ياعم
ابو فيصل : لا خذي راحتك
فسخت عبايتي نزلت خلود : هلآآآ والله حيا الله العروس
شوق : ياهلا فيك تسلمين ياعسل
وين عمتي
خلود : الحين بناديها
عمي : فيصل راح الشغل
شوق : ايوه
أخذت الدونات وحطيته قدام عمي ورحت المطبخ جبت فناجيل وصبيت له وقلت : تفضل
عمي : زاد فضلك يابنتي
وجات عمتي وسلمت عليها
عمتي : كيف وش اخبارك
شوق : تمام الحمدلله كيفك انتي ياعمه
عمتي : بخير الحمدلله
قمت صبيت لعمتي قهوه
عمتي : ارتاحي ياشوق انتي عروس خلي خلود تصبها
شوق : لا عادي ياعمه انا وخلود واحد
عمي : هذه مو زي قهوتنا العاديه
شوق : لا ياعم هذه قهوه المارس
عمي : ماشاء الله تسلم يدك يابنتي
شوق : الله يسلمك وبالعافيه
عمي : الله يعافيك
خلود : ليش مكلفه على نفسك
شوق : لا ابد لا مكلفه على نفسي ولا شي هذا يادوب من واجبكم
وين بدور
خلود : نايمه عمتنا سهاري بالليل ونومه بالنهار
شوق : نوم العافيه
خلود : الله يعافيك
وكملنا سواليف ووناسه


@@@@@
اشواق
جالسه في الصاله لوحدي وخالتي في المطبخ دخلت علي هدى ماقالت سلام ولا شي دخلت على امها في المطبخ
وجاء ناصر جلس جنبي
ناصر : كيفك اليوم
اشواق : الحمدلله
ناصر اش تبي انت ولد او بنت
ناصر بإبتسامه : لازم
اشواق : هههه لازم
ناصر : ابي ولد الصراحه
اشواق : ياسلام والبنوتات اش حلاتهم مالهم نصيب
ناصر : هم بعد حلوين بس حلو لما يكون البكر ولد يداري خواته ويراعيهم
اشواق : احيانا يكون هو اذاهم وعلتهم
ناصر : على حسب الصالح منهم
شوفي انا البكر واهلي اهم من اي شي عندي
رجعت لنا هدى من المطبخ
هدى : السلام عليكم
وسلمت على ناصر
انا بكل غباوه وفهاوه الدنيا قمت بأسلم عليها لما طنشتني
حسيت مثل افلام كرتون راسي صار مثل راس الحمار
من الغباء اللي فيني
هي توها مرت من عندي ما فكرت تسلم يوم سلمت عشان اخوها افز لها من غباوتي
من القهر والغبن بغيت ابكي
ليتها ساره ولا هدى ولا هدى
هدى : ماشاء الله انتي هنا
تاركه امي في المطبخ وحاطه رجل على رجل ليه ماتساعديني
التفتي لي ناصر بقوه طنشته ماناظرته ناقصته انا بعد
اشواق : اتوقع انك توك جايه اش دراك اني ماكنت بالمطبخ هذا اولآ
ثانيآ اتوقع ان مو وقت فطور وغداء وعشاء عشان اساعد
هدى : تسوي قهوه للضيوف
اشواق : اتوقع اني ماسمعت ان فيه ضيوف بيجون
هدى : وانا وش
اشواق : لا انتي ماشاءالله تبارك الله تواجدك
هنا أكثر من تواجد ناصر هنا
هدى : ليه بتمنعيني من بيت اهلي بعد
اشواق : انا ماقلت كذا لاتفهمين غلط
انا اقصد انك مو ضيفه انتي من اهل البيت وكملت بنغزه : لازم ظن السوء يعني
@@@@@
ريما
عالساعه اربع في الليل ريما من النوم والالم ينهش في بطنها
ريما : آآآآآآه آه آي
واتسطحت على بطنها و هي تتأوه
صحي تركي من النوم يسمع صوتها بس مايشوفها فتح الأباجوره
تركي ببحه في صوته بسبب النوم : ريما
ماردت
بس صوتها تتأوه بألم
تركي : ريما
ناظر فيها الا هي متسطحه على بطنها ووجهها للجهه الثانيه
نزل من جهته وراح لها من الجهه الثانيه ونزل على ركبه ووجهه مقابل لوجهها
تركي : ريما
اشفيك تعبانه
هزت راسه بإيه
تركي : وش اللي يعورك
ريما : بطني
تركي : بطنك
ريما اشرت براسها بمعنى ايه
قامت ريما لدوره المياه ودخلت جلس تركي ينتظرها جالس عالسرير بقلق
طلعت ريما من دوره المياه الله يكرمكم وجلست جنب باب دوره المياه وانكبت على رجولها وجلست تبكي وتجهش بالبكاء سمع تركي صوتها وجاء جري لها
تركي : اشفيك ليش تبكين
ما ردت
تركي : انادي لك ما....... امي
ريما اشرت بمدري
تركي : بناديها
راح تركي لجناح امه ودق الباب
مره
مرتين
ثلاث
اربع
خمس
ماردوا
صار رايح جاي بالممر
يدق الباب وينتظر وهو رايح جاي
وهو متوتر وخايف حده ورجع وقف عند باب جناحه يسمع صوت بكاها
ورجع لجناح امه ودق بصوت اعلى
انفتح الباب
سميه : بسم الله خير ان شاء الله تركي
تركي : ماما لحقي ريما تعبانه
سميه يادوب تفتح عيونها وعيونها مو متحمله النور : وش جاها عسى ماشر
وهي ماشيه ناحيه جناح تركي التفت لتركي
سميه : سويت بها شي
تركي : لا والله ماسويت شي اصلآ انا كنت نايم
دخلت سميه لريما في الجناح والا هي على جلستها
سميه مسحت على شعر ريما : ريما اشفيك
ريما رفعت لراسها لعمتها وتركي اللي واقف ورى امه
ورجعت نزلت راسها
سميه : قولي لي عشان اساعدك
ريما ببكى : خلي تركي يطلع
سميه : اطلع وسكر الباب وراك
تركي : طيب
سميه : ها قولي شوفيه طلع وش يوجعك
ريما : بطني يوجعني
من هنا
وحكت لعمتها كل شي تحس فيه وكل شي صار لها
طلعت سميه من عندها بعد مافهمتها كل شي
تو شافها تركي
تركي : هاه اش فيها
سميه : لا تخاف بعدين احكي لك
راحت سميه لجناحها وأخذت اغراض خاصه واعطتها لريما وعلمتها طريقه استخدامها
ونزلت تحظر لها شاي دافي يخفف آلآمها
وأخذت لها اكل وحبه بندول
صعدت سميه لدار تركي وشافت تركي قدام باب الجناح جالس
سميه : تعال ادخل
دخلت ودخل تركي وراها كانت ريما مستنده عالسرير وجاء تركي جلس جنبها
جلست سميه قدامها وحطت صينيه الأكل على رجولها
سميه : خلصتي تمام ضبطتيها
ريما : ايوه
سميه : خلاص بتجيك كل شهر ماتصلين اذا جاتك لين تخلص يعني الفجر لاتصلينه وكل الفروض اللي بعدها طيب
وخذي شي دافي واكلي واذا شبعتي خذي حبه بنادول
ريما : ان شاء الله
سميه تكلم تركي : انت فهمت وش جاها
تركي اشر بنعم
سميه : عارف وش عليك وش تسوي ووش ماتسوي
تركي : أكيد
سميه : بعد البنادول بتكونين احسن انا بروح اخذ لي غفوه قبل الصلاه
اذا صحيت اتطمن عليك ان شاء الله
وطلعت لجناحها

عاشقة ولدحزام
01-01-2011, 07:31 PM
مها
مها : فهود الله يخليك
فهد : تكفين واللي يسلم عمرك الساعه سته الصباح من وين اجيب لك تفاح اخضر وموز اخضر
نفسي اعرف تفاح اخضر فهمناها وبلعناها بس موز اخضر هذا وش سالفته احسه قاط غلط وبقوه بعد
مها : هههههههههههههههههههه موز اخضر يعني مو مستوي
فهد : ياسلام يعني انا اروح لصاحب المحل واقول ابي موز اخضر
مها : ليه تشاوره ناظر بعيونك وشوفه وهات
فهد : احسها مو داشه مخي
موز اصفر
موز اخضر
شتان بينهم
مها : هههههههههههههههه النوم ضارب مخك
فهد : انا اللي ضارب مخي والا انتي
ما ادري هو من النوم والا من الحمل والا يمكن سلك من السلوك المتصله في المخ انفصل
مها : حرام عليك تراي طفرت
انفطرت كبدي على هالموز مايسوى علي كله موزه خضراء
فهد : طيب اصبري لحد الساعه سبع عشان تفتح الحلقه
مها : يوه ساعه كامله حشى وش ذا
فهد : حدك ترى ما اجيبها
مها : يجي ولدك والا بنتك في خدها موزه عاد تخيل
فهد : فديتها عاد بعدين اسميها موزه
مها : لا ياشيخ واذا ولد
فهد : اسمه موز والا بنانو
مها : ههههه ياشيخ بحط الفطور عشان تجيب لي البنانو
بعد نصف ساعه
مها : خلاص شوف الساعه سبعه الا ربع
فهد : كملي فطورك بلكن تنسين
مها : مستحيل حتى اني حاسه اني ما اتهنى بفطوري
فهد : افآ هذا كل عشان الموزه الخضراء
مها : اجل
فهد : اوكي انا طالع بجيبها
عالساعه تسعه
اتصلت مها على فهد
مها : الو
فهد : هلا
مها : حشى هذه مو موزه هذه الفواكه كلها
فهد : عارفه المشكله وش هي
مها : وش هي
فهد : ان مالقيت الا الموز الاصفر اما الأخضر باقي ماحصلناه بس تدرين وش
مها : لا تطفر بي وش
فهد : لقيت موز مخطط باصفر واسود ماينفع
مها : ابدآ ماينفع
فهد : يالله فرجها بيدك ياكريم
ياصبر ايوب
مها : ياسلام كلو منك
فهد : دقايق دقايق وجاي لك بطلبك كم عندي مهاو
وبس بعد تعب دخلت تسع محلات كل ما دخلت عيوني تلاقط تدور الموز الأخضر حشى كني مضيع لي شي
مها : هههه مشكور الله لا يحرمني منك
@@@@
هناء
هناء : خلاص انا موافقه
فايز : متأكده من قرارك
(انا اخذت السالفه من قاصرها عرفت ان اهل فايز شرطوا موافقتي على زواجه واقدر استخدم شرطهم سلاح ضده)
بس عرفت اني لو رفضت بيضغط علي لين اوافق
فأخذها وكرامتي مرفوعه احسن من اني انتظر كرامتي تنداس
وعشان مايكثرحكي الناس علي عاد الناس ماتصدق تأخذ هذه السوالف علك بحلوقهم يسولفون فيه
وحتى لو تطلقت العيب مني مو منه وبصبر يمكن ربي يكتب لي خير خاصه ان اتعالج والأمل بالله كبير
هناء : اي متأكده الله يوفقك
فايز ضمها : الله لا يحرمني منك
بس هناء بكت بإحضانه
فايز : شكلك مو راضيه اهم شي رضاك
هناء بين دموعها : لا راضيه بس وش تبيني اسوي زوجي بيتزوج واضحك
بتضمه احضان غيري وافرح
فايز : الله يرزقك وتحملين ونرتاح من هالسالفه كلها
هناء : آمين يارب
@@@@
فايز
خرج من البيت وعلطول اتصل على فيصل
فيصل : مرحبآ
فايز : هلا والله
فيصل : ياالله حيوا
فايز : الله يحيك
فيصل : بشر
فايز : خير
فيصل : نقول مبروك
فايز : الله يبارك فيك أكيد تقول
وابيك تخلي اهلك يأخذون الرأي وانا تراي شفتها في زواجك
فيصل بإستغراب : وين شفتها
فايز : هي تعرف وين شفتها
فيصل : كيف عرفتها
فايز : هي من الفجعه لو قلت حكي قصه حياتك قالتها
فيصل : طيب كيف عرفتها
فايز : سألتها وش جايبك في ممر صاله الرجال قالت انا طلعت من غرفه اختي العروس وسألتك وعرفتها
فيصل : ما انت هين يامحقق كونان
فايز : هههه قل ماشاءالله خبري فيك ياولد العم عينك حاره
فيصل : هههههههه اتاريك خواف
فايز : من خاف سلم
خذ رأي الأهل وبشرني
فيصل : انا ما سألتك كيف وافقوا الأهل
فايز : اهلي وافق علطول بس طلبوا موافقه هناء
وهناء استخارت ووافقت بعد ما اقنعتها اني ماقصدي من الزواج الا العيال وانها لو تحمل اكنسل كل شي
فيصل : مادرت انك هيمان وغرقان بدبديبها
فايز : استر ماواجهت ياولد العم الله يستر عليك
فيصل :هههههههههههههههه
@@@@
شوق
عالغداء
فيصل : اختك جالها عريس
شوق : اختي انا
فيصل : اجل انا هههههههه
شوق : هههه توقعت بدور
فيصل : لاصغيره
شوق : في عمر ريما
فيصل : ريما حاله استثنائيه
شوق : اش معنى
فيصل : ولد خالتها يبيها
شوق : الله يوفقهم ايوه قول لي اختي من اللي خاطبها
فيصل : ولد عمي
شوق : ايت اهله
فيصل : مها زوجه اخوي فهد اخوها
شوق : ايوه
فيصل : يشتغل في شركه ..........
شوق : ايوه بس غريبه كيف جات على باله
فيصل : شافها ليله زواجنا
شوق : بذمتك
فيصل : والله يقوله
بس تراه متزوج
شوق : متزوج
فيصل : ايه
شوق : طيب ليه بيتزوج على زوجته
فيصل : اهله موافقين وزوجته بعد
شوق : صعبه تدخل على حرمه وغريبه متزوج على زوجته
فيصل : اول شي لإنه شاف اختك واعجبته ودخلت فكره الزواج
وثاني شي زوجته ماتجيب عيال
شوق : انا ما اؤيد بس بشوف وان له نصيب بيأخذه
@@@@
ريما و تركي
أخذت ريما شور طلعت من دوره المياه مشطت شعرها وتركي جالس يقلب في اوراق للشركه
راحت جهه بتطلع سألها تركي : وين بتروحين ؟
ريما : بروح لمدى
تركي : انتي من الساعه سته الصباح عند ريما انا خلاص كلها نص ساعه واروح الدوام اجلسي لين اروح
ريما : اوكي طيب
جلست ريما
بعد دقايق دق الباب
فتحت ريما
مدى : ريومه ما لبستي
ريما : ليه
مدى : رغد واريام بيجونا
ريما : امانه بروح البس ملابس حلوه
مدى : شوفي انا بلبس هذه
ريما : حلوه بس انا ما عندي كذا
من جابها لك
مدى : ماما
ريما : ايه
مدى : انتي وش بتلبسين
ريما : ما ادري تعالي نفتش
راحوا ريما ومدى للدولاب
اختاروا تنوره احمر قصيره وبلوزه اسود علاقي وبدي رسمي احمر مقلم بإسود
طلعت تجنن وكيوت
تعطرت قام لها تركي وثبتها عالجدر ولثم شفايفها
ريما : وخر بروح
تركي طنشها
ريما : وخر عني
تركي : ابيك انا وين تروحين
ريما : انا ما ابيك
ترى والله اعلم خالي فيصل
تركي : ما احد يقدر يقول لي لا
ريما : بروح البنات جووا
تركي : تكفين ريما
ريما : لا مابي
تركي : بس مره وحده
ريما : لا
تركي : بس مره وحده والله والله ما اعورك
ريما تفلتت من يده دوبه شافته مصر هربت ونزلت تحت لعمتها ومدى وجلسوا ينتظروا ضيوفهم
بعد ربع ساعه
طلع تركي مأخذ شور ولابس اللبس الرسمي للدوام
سميه : تركي
مارد
سميه : تركي
وضرب الباب بقوته وطلع
سميه : اشفيه
ريما : ما ادري
@@@@

عاشقة ولدحزام
01-01-2011, 07:32 PM
البارت الواحد والعشرون
بعد شهرين
احداث الشهرين اللي فاتوا
اشواق منعها ناصر من التقديم ودراسه سنه الدبلوم التربوي
واكتشفت سره مع بنت خالته ونفنده أكثر في القادم
شوق وفيصل
سمن على عسل
ريم
تهرب ثامر منها مع محاوله اشواق بإن تقرب بينهم الا ان ثامر جالس لهم بالمرصاد ومانعها عن اي تدخل
زواجها بعد شهر
ريوف
زاوجها بعد يومين
ماشافت سعود ولا كلمته وعذرها ان طول عمرها يشوفها بس الحين تبي تختفي عن انظاره عشان يشتاق وتتغير عليه
فايز وتهاني
تمت الملكه وزواجه بعد اسبوع
ريما وتركي
ملتزمين في المدرسه صباحآ والعصر تحفيظ وبدت ريما تأخذ الحبوب بعد الجدول
@@@@@
اشواق
اول ساعه صباح الساعه سته صليت الفجر وصلحت لي كوب نسكافيه واخذت بسكوت جالكسي وجلست بالبلكونه اتنفس نسمات الصباح الباكر وهواء يرد للروح انفاسها
الحين لي ست شهور متزوجه
ولي ثلاث شهور وثلاث اسابيع وخمس ايام حآمل
والنفسيه ميح والتعامل معي زفت
الضغوطات علي كثيره من ناصر من هدى والوحام
استنشقت هواء ودخلته داخل اعماقي وغمضت عيوني
واسترجعت ذاكرتي احداث الشهرين اللي فاتوا
$$
طالعه من غرفتها وانصتت اذنها للي تسمعه هدى : ناصر انت تكذب على من
سنين العشق تروح بغمضه عين
ناصر : حتى لو اموت فيها النصيب فرقنا
حتى انك لما تحكين لها عني ماهمها
اتزوجت
وسويت سابع زواج
وحملت زوجتي
عشان اغيضها واحسسها اني مستنانس وما هزني شي من بعدها
بس هي ولا همها ولا فكرت فيني
وبعدين خلاص هي اصلآ تزوجت
واول من باع
وش المطلوب مني اقعد على ذكراها
( اشواق بصدمه تحاكي نفسها وهي تسمع لهم
حياتي معك عشانها
واحلامك معي وحبك وليالي العشق عشانها حتى حقي بالامومه عشانها
حسبي الله ونعم الوكيل )
هدى : لا بس احسك مو سعيد
ناصر : مو لازم اكون سعيد اهم شي امشي الحياه وبس
هدى : واحس اشواق ماترضي غرورك
ناصر : وش دراك لاتتكلمين عن شي انتي ماتدرين عنه
هدى : لأن اللي يشوف جمال آيه مايفكر يناظر اشواق
فرق السماء عن الأرض
ناصر بحالميه : آيه صدق انها آيه
تصدقين مافتحت صورها من يوم خطبت اخاف اشوفها واعاف
( اشواق تعاف
ماني قبيحه عشان يعاف
جمالي متوسط
بس مو لدرجه انعاف )
هدى : انا قايله والله
ناصر : هههه ارحميني يا الواثقه
تكلمينها
هدى : ايوه
بتنقل للباحه وحامل في الشهر الثامن
ناصر : ليه بتنقل
هدى : عمل زوجها بينقلونه
ناصر بفرحه : من جد الله يسهل ولادتها
ان جابت بنت بزوجها لولدي
وان جابت ولد بزوجه بنتي
واذا عيال نزوجهم خوات
واذا بنات نزوجهم اخوان
الله يوفقها ويسعدها ويسامح اللي كان السبب
$$
ان احببت شي بشده فدعه حرآ
ان عاد فهو لك وان لم يعد فتمنى له السعاده
$$
(اشواق
فرحت لها
بس انا حرمتني فرحتك بالابوه
الحسنه الوحيده اللي اخذتها منك هالولد اللي ببطني )
ناصر : لو دريت ان الشراكه هذه بتشتتنا ما دخلت فيها
كلن راح بطريقه وعاش حياته
الا انا وآيه كنا ضحايا
هدى : وكيفك مع اشواق
ناصر : لا بأس
(اشواق
لابأس ياولد خالي لابأس
هذا اللي قدرك ربي عليه ماقدر حتى يقول الحمدلله
الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه )
هدى : ماتمنيتها لك
ناصر بسخريه : هو انا تمنيت شي ولقيته
هدى : ما تدري يمكن خيره
ناصر : يمكن
انا اصلآ طابت نفسي
راضي بإي شي
ماعاد اطلب شي
حتى زواجي لو ما الوالده ماتزوجت
حتى جات علي لحظات افكر اطلق وارتاح بس الحين اقول لا الحمدلله بيجي طفل يملى حياتي بوجوده
هدى : الله يبلغك فيه واخوانه
ناصر : آمين يارب
انا بسوي عشاء واعزم خالتي والم الشمل
هدى : لو ماتزوجت اشواق كان زوجناك اروى شبه من آيه
ناصر : لا ياشيخه تقربين الحطب من النار وش تفكرين فيه
هدى : وتقهر آيه واحسن من اشواق بعد
ناصر بسخريه : لا انتي وش تفكرين فيه علبالك ترضى بحبيب اختها
اظن مايخفى عليها
مكالمتنا
مقابلتنا
هدايانا
صورنا
ترضى تأخذني بعد هذا كله
$$
اصعب مواقف حياتك
تعيش واغلى ناسك
يتنفس هوا غيرك
يعشق جفاك
ولا يهمه رضاك
وقلبه بيد غيرك
يلعب به على كيفه
" جافيني النوم "
$$
استوقف كلامهم صرخه اشواق
اشواق : يمــــــــــــــــــه بسم الله
@@@@@
ريوف
بسبب زواجي قدمت اعتذار عن سنه الدبلوم التربوي
الأحداث خلال الشهرين
اعتزلت بيت عمي نهائيآ لا في زيارات ولا في عشاوات
كذا مره تحاول ريم تلمح لي بأن سعود زعلان بس كنت اخذ السالفه بضحكه وما اعطيها فايده
وحاول أكثر من مره يجي لابوي كنت ارفض واحلف ما اطلع له
دق على جوالي اربع مرات بس طنشته لإني اعرف رقمه من قبل
وبعدها ارسل
انا سعود ردي
طنشته
بعد ثلاث ايام ارسل
$$
لا ينقطع حبل الوصل عن ودادي
وابذل على شان اللقاء كل الاسباب
والا المعاتب بين الاحباب عادي
ولاينزوي خلف الزعل غير الأغراب
$$
هههههه حلوه ذي
وانا على هذا الحال الى الأن
بس لا اخفيكم بشي
احاسيسي اختلفت مو احبه بس شعور آلفه
يمكن هذا اللي ذكر في القراءن
(ومن اياته ان خلق من انفسكم ازواجآ لتسكنوا اليها وجعل بينكم موده ورحمه)
انا ليومكم هذا وانا استخير وشعوري بالراحه موجود
ومدام استخرت ربي هو ادرى بالخير لي عشان كذا احس نفسي اطمأنت
والحمد لله الله يتمم لي يارب
دعواتكم لي
@@@@@
ريم
دخلني الشك من تصرفات ثامر لي اربع شهور مخطوبه له
ماشفته
ماكلمته
مازارني
ماجاء بيتنا اصلآ بعد الملكه
هذا مو شي يجيب الشك
واللي في حالتي لازم تشك من الاساس
بس هذا هو الحل الوحيد لي
وكنت اتصل على اشواق اسأل عنه جوابها موفاضي _ مشغول_مايفكر كذا_ تفكيره مثل القديمين _ سألته يقول مايحب هذه الأشياء ومايأيدها قبل الزواج
لحد أخر مكالمه بيننا
ريم : هلا قلبي اخبارك كيف نصورك
اشواق : تمام بخير انتي كيفك
ريم : الحمدلله
اشواق : بقولك خبر يعجبك ان شاء الله
ريم : بشري ياعسل
اشواق : انا حامل
ريم : وآآآآي الف مبروك ياذوق من جد فرحت لك والله فرحتي بك ماتنوصف ماشاء الله تبارك الله
الله يثبت حملك ويسهل ولادتك يارب
في اي شهر
اشواق : تسلمين ياعسل في شهرين واسبوعين عقبالك انتي وثامر
ريم : على طاري ثامر وش اخباره
اشواق : ههههه يسلم عليك
ريم : ما اظن
اشواق : صراحه مطوله عنه لي شهر ونص ومن بعد حملت ما احب اطلع من البيت تعرفين تعب الوحام
ريم : الله يعينك
ريم
يعني كلامها قبل كان تصريفه لي هي اصلآ لها شهر ونص عنه
وكلامها لي خلال هذا الشهر
هذا اكبر دليل انها قاعده تسكتني بهذا الكلام لو قالت لي الحقيقه احسن من اني انا اكتشفها بنفسي
على المعزه اللي بيني انا واشواق الا اني ما زعلت عليها بالعكس
اعرف انها بموقف حرج بيني وبين عمها وخايفه على علاقتي به
وحتى زواجي بعد شهر مادريت الا من اشواق والمهر لحد الحين ماشفته مابقي شي على زواجي وماقضيت اساسا ابوي عرض علي يعطيني فلوس بس انا رفضت بنتظر المهر واشوف نهايتها
الله يفرجها من عنده
@@@@@

عاشقة ولدحزام
01-01-2011, 07:33 PM
ريما
انشغلت بدراستي والتحفيظ اجي من المدرسه الساعه وحده ونص واتغدى وارتاح نص ساعه واروح التحفيظ الساعه اربعه وارجع الساعه سته اصلي المغرب واحل واجباتي واذاكر واصلي العشاء وانام الساعه ثمانيه فما اقابل تركي الا الساعه سته لثمان واكون اذاكر وهو بعد
من جد ابتعدت عنه
اما في المدرسه المضايقات حدث ولاحرج الطالبات يسألوني
كيف تزوجتي؟
ليه تزوجتي؟
زوجك حلو؟
وش يقول لك ؟
صرت اتضايق واحب اجلس لوحدي
والمعلمات
انتي متزوجه ياحرام صغيره
كم عمر زوجك مره صغير
انتي مغصوبه
انتي سعيده
واذا ما تكتب واجباتي اوما ذاكرت
أكيد مشغوله مع رجالك
اذا انتي ما انتي قد الدراسه اجلسي عند زوجك
ماذاكرتي طبعآ جالسه سهرانه في العسل مع زوجك
طفشت
وكلمت عمتي سميه وراحت واشتكت عند المديره ومن بعدها خفت المضايقات واذا احد ضايقني اقول للمديره
حتى توقفت هذه المضايقات وما عدت اسمعها
والخميس والجمعه هو في الشركه من الساعه وحده الظهر لحد الساعه عشره بالليل
ريما تذاكر : الأذن تتكون من الأذن الوسطى والداخليه والطبله
والاذن الوسطى عمل......
تركي بإنزعاج : ارخي صوتك حتى انا بذاكر
ريما : بس ما احب اذاكر الا كذا
تركي : حلي واجباتك وبعدين ذاكري وانا بذاكر ومداني اخلص قبل واجباتك
ريما : طيب
بعد نص ساعه
تركي : انا خلصت اذا بتذاكرين
ريما : لا في الرياضيات طفشت من القسمه صعبه مو عارفتها
تركي : تعالي اشوف
اخذ الكتاب
54 قسمه 2 يساوي
39 قسمه 4 يساوي
طيب الاولى
وشو العدد اللي اذا ضربناه ب اثنين يعطينا اربع وخمسين
ريما : ما ادري
تركي : طيب نشوف اثنين ضرب عشره
ريما : عشرين
تركي : اثنين ضرب خمستعش
ريما : ما ادري
تركي : اجمعي الخمستعش مرتين
ريما : ثلاثين
تركي : مو الناتج بعد
نشوف اثنين ضرب عشرين
ريما : اربعين
تركي : اثنين ضرب خمسه وعشرين
ريما : خمسين
تركي : يعني قربنا من الاربع والخمسين
ريما : ايوه
تركي : اثنين ضرب سته وعشرين
ريما : اثنين وخمسين
ايوه عرفت يعني سبع وعشرين ضرب اثنين يساوي اربع وخمسين
تركي : ايو شاطره عرفتي كيف سهله
حلي الثانيه اشوف
ريما : اربعه في خمسه بعشرين
اربعه في سته باربع وعشرين
اربعه في سبعه بثمان وعشرين
اربعه في ثمانيه باثنين وثلاثين
اربعه في تسعه بسته وثلاثين
اربعه في عشره باربعين
ماجات تسعه وثلاثين ياتركي
تركي : نشوف الحاسبه
خلاص اكتبي 9 وبعدها فاصله و 75
بس اهم شي التسعه اوكي
حلي انتي الباقيه
ريما : انا جوعانه انت جوعان
تركي : حتى انا جوعان
ريما : تبي جالكسي جبته معي من كفتيريا المدرسه
تركي : وبأيش افطرتي ابوي مايعطينا الا خمسه ريال
ريما : ريال فطيره وريال عصير وثلاث ريال جالكسي لك
تركي : هاتيه واحد لي وواحد لك
ريما : لا انا جبته لك
وطلعته ريما من شنطتها كان مفعوص وسايح
فتحه تركي واكل واحد وغصبها تأكل الثاني
تركي : بكره انا بجيب لك جالكسي
ريما : لا انا
تركي : لا يوم انا ويوم انتي
ريما : طيب
تركي : بس انا جوعان هذا مايسد جوعنا
روحي المطبخ جيبي لنا برقر
ريما : لا انا بذاكر روح انت
تركي : طيب
راح تركي وبعد نص ساعه جاب الأكل ومعاه اثنين عصير سيزر جوافه لقي ريما نايمه
نزل وجلس يأكل بالمطبخ
جاته سميه : اشفيك ليش رجعت الأكل
تركي : ريما نامت
سميه : ارجع صحيها تأكل وتأخذ حبوبها والله لو تحمل ليأكلونا خوالك
روح بسرعه صحيها ياويلك ماتقومها اذا رفضت نادني
تركي : طيب
راح تركي وصحى ريما
ريما : مابي ابي انام
تركي : كلي وأخذي حبوبك انتي ما اخذتيها ريما : لا
تركي : خلاص قومي
ريما : طيب
اكلت ريما بعجله واخذت الحبوب ونامت
@@@@@
مها
انا الحين حامل في اربع شهور وعشره ايام مشتاقه اصير ام مره ثانيه
من اول ما حملت تشوقت اشوف هالبيبي وبعد اشتقت ادخل الشهر الثامن عشان ابدأ اقضي للبيبي
يارب يارب اجيب ولد
ادعولي عاد
فهد : وين وصلتي
مها : جالسه افكر
فهد : في ايش
مها : في البيبي
فهد : اشفيه انتي الاجابات عندك بالتقصيد
مها : جالس احسب كم باقي واروح اقضي اغراضه وبعدها كم باقي ويطلع على الدنيا فهد : ياشيخه خلي الايام تكشف ما فيها ليه مستعجله على رزقك
مها : هذا انا اذا تشوقت
وقف هنا عند حلويات ......
خذ قاتوه فواكه وصحن حلى مشكل
فهد : انتي انزلي
مها : لا جد ما فيني انت انزل
فهد : اللي بيزور انا والا انتي
مها : وهي حرمه اخوي والا حرمه اخوك لا بعد باقي بنت اخوك عروس بعد بروح اقهويها لهم شهرين ونص متزوجين وانا ما زرتهم مداهم حميل بعد
فهد : ريما خلاص التزمت في الدراسه خلي زيارتها بعدين
مها : ليه بعدين بزورها الخميس الجاي والا اللي بعده
فهد : براحتك انتي ادرى
مها : احسها صغيره عالحمل
فهد : عآآدي امهاتنا تزوجوا في هالاعمار ما ماتوا وعلى صغر سنهم الا انهم كبرونا وربونا احسن تربيه بعد
مها : سبحان الله بس شي مو موجود عند الناس الحين
عمرها اثنى عشر
فهد : لا ثلاث عشر
مها : ماتفرق شي كثير ياشيخ
فهد : المهم الله يوفقهم
مها : آمين يارب
نزل فهد وجاب الاغراض لمها بتزور شوق
@@@@@
شوق
اليوم الثاني الصباح
الساعه احدى عشر
صحيت شوق من النوم
سوت فطورها وجلست تفطر جاتها رساله على جوالها
كانت من ريم مضمونها
$$
صباح الخير يا اهل الخير
حبيت عليك اصبح
واخصك بالدعوه
باكر
في قصر "............"
تحظر زفاف احلى عروس وشيخ الشباب
ياليت بالحظور تشرفنا
وبالتهنئه تخصنا
وعقبال عندكم
زواج الشاب
سعود بن ناصر ال............
على ابنه الشيخ
منصور بن عبدالله ال............
اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير
وبحظوركم يتم لنا الفرح والسرور
$$
شوق
هههههه ياحبي لك ريوف
عز الله تخلصتي من العزوبيه ياريفه فديتها ياناس الله يوفقها ويسعدها
اتصلت شوق على ريم وباركت لها ووعدتها بالحظور واتصلت على ريوف وباركت لها
@@@@@
نفس الرساله جات لأشواق
وارسلت رساله لريوف ولريم وباركت لهم واعتذرت
لإنها عارفه ان ناصر ماراح يوديها فأخذت السالفه من قاصرها وريحت راسها
@@@@@
نعود لشوق
كملت فطورها براحه عالساعه اثنى عشر الظهر سمعت باب الشارع يدق وهي عارفه من قبل ان خلود في الجامعه وبدور في المدرسه
وعمتها رايحه لسميه يعني البيت مافيه احد طنشت الا الدق يزيد
راحت اخذت جلابيه فيروزي وبيج ولفت شالها على الرأس ونزلت الدرج
شوق : طيب طيب من
..........: انا ماجد ولد عبدالعزيز ابي جده
شافت شوق من الفتحه وشافته صغير وفتحت له الباب
شوق : هلا ماجد كيف حالك انا زوجه عمك فيصل وجدتك ماهي فيه تجي بعد شوي ماجد : خلاص انا بدخل بيتهم لين تجي جده
شوق : طيب
حاول ماجد يفتح باب جده ما انفتح معاه مقفول
ماجد : مقفلين الباب
شوق : خلاص تعال عندي لين يجون وتنزل لهم
ماجد : طيب
صعدت شوق ومعاها ماجد ودخلته
شوق : توك جاي من المدرسه
ماجد : ايوه
شوق : طيب بسوي لك فطور
ماجد : لا ياعمه مابي اتعبك
شوق : لا تعب ولاشي
تبي عصير والا نسكافيه
ماجد : لا عصير
شوق : ليمون وكيوي والا تفاح
ماجد : ليمون وكيوي
راحت شوق وحظرت النواشف وجابت العصير له
جلس يأكل وهم يسولفون
عالساعه وحده الا ربع سمعوا صوت ام فيصل راجعه لبيتها نزل ماجد وبقت شوق في البيت
@@@@
ريوف " العروس القادمه "
اليوم هو يوم الحنا وريوف تعشق الحنا ومستحيل تفوت على نفسها هالفرصه وتحنت
روعه اخت سعود رجعت من السفر قبل الزواج بيومين وبتسافر بعد الزواج بيومين
وشريط زفتها هديه من سعود لها
وصاحبه الفكره روعه ام الافكار الجهنميه
ريوف
جالسه بالحوش مع امها وغدوش الصغيرونه بعد ما اتصلت على بيت عمها كلهم عالقهوه عندها وارسلت سامي يجيب لها حلويات وفطاير
ريم وروعه وام سعود : السلام عليكم
ريوف وام سامي : وعليكم السلام هلا
ريوف : ياهلا يامرحبا حياكم الله
ام سعود : عقبال ماترحبين فينا ببيتك
سكتت ريوف
روعه : فديت العروس استحت
ريوف : مالت عليك يابت
جلسوا وراحت ريوف وجابت القهوه والشاي ولوازمها من حلويات وفطاير ومكسرات وتمر
ريم : ما شاء الله هذه بمناسبه وداع العزوبيه
ريوف : لا وانتي الصادقه اخر ضيافه لكم مني في بيتنا
ريم : صرف يامصرف
ريوف : الا ليت العزوبيه تعود يومآ
فأخبرها بما فعل الزواج
ريم فطست ضحك : هههههه صراحه ماعرفنا لك
مره تندبين حظك مع العزوبيه
ومره تندبينه مع الزواج
انتي ملوله
ولا يعجبك العجب ولا صيام برجب
ريوف : افآ هذا كله فيني ياحماتي العزيزه
روعه : فديت قلبك والله ما عليك منها تدللي واندبي براحتك
الجايات اكيد اكثر
ريوف : لا اعوذ بالله
روعه : الا اكيد وراك ولاده وراك رجال ومسئوليه وبزوره وهم
بتندبين حتى عتبه بابكم من وجع الفقد
ريوف : ههههههه لا والله نصايح تبشر بالخير ولله الحمد
@@@@@
شوق
عالساعه ثنتين
دخل فيصل معصب ودبج بالباب بقوته وهي في المطبخ تسوي الغداء سمعت صوته وطلت مع باب المطبخ مو فاهمه شي
فيصل بعصبيه : شوق.....شوق
شوق
شوق
شوق خايفه مو قادره ترد اول مره تشوف عصبيته ذي
فيصل بعصبيه وحده : شوق
شوق ردت بصوت خايف : نعم
فيصل بعصبيه سحبها بيدها : انعم الله عليك يا الشيخه


شوق : بسم الله فيصل اشفيك انا اش سويت

عاشقة ولدحزام
01-01-2011, 07:34 PM
البارت الثاني والعشرون
فيصل بعصبيه ويشد الضغط على يدها : وش سويت ياحرام ماسويتي شي ظلمتك صراحه
وسكتت شوق
فيصل بعصبيه : مدخله ماجد بيتي ليه
شوق بخوف واخبصت السالفه : دق وماكنت هذه فيه وفتحت
فيصل بقهر : يقال لك فهمتنيني الحين هاتي جمل مفهومه
شوق : دق وعمتي ماهي فيه وفتحت له
صغير والله
فيصل بعصبيه : صغير علبالك ماعنده شهوه لايغرك شكله مو صغير هذا في عمر تركي زوج ريما
لو نزوج ماجد عياله في عمر السنه
شوق بكت : والله ما دريت اش دراني عنه احسه صغير ونتفه وقزم ما يعطي هالعمر
فيصل بعصبيه : شفت انا الحين لو اشرب من دمك حلال انقلعي عن وجهي الحين
دخلت شوق المطبخ تبكي
وهو راح لأهله يتغدى عندهم
@@@@@
نرجع لأشواق وتأملاتها السابقه


اوقف حديثهم صرخه اشواق
اشواق : يمــــــــــــــــــه بسم الله
فزت هدى ومعاها ناصر بصرخه اشواق اللي مايعرفوا سببها
وخوف ناصر ان اشواق سمعت كلامه
عند اشواق
اشواق : يمه منك خوفتيني
ساره : شفت قدامي قلت خليني اخرعها
دخلت اشواق وساره للصاله لمكان وجود هدى وناصر
وكان ناصر واقف يناظر بإستغراب وهدى بعد
اشواق : ياويلك ان عدتيها وكملت بدلع اخاف ولدي يطلع شايب من الفجعه
والا اسقطه من الخرعه
ساره : صراحه شكلك مغري حبيت افجعك
ناصر بعصبيه مفتعله غير مبرره : وش هالصراخ نشجع احنا مافي احترام للناس الموجوده بالبيت
جلست اشواق بهدوء عالكنب
وقالت : خلاص عشان خاطرك المره الجايه بصرخ عالصامت
ساره تتريق : وانا اذا جيت افجعك اقول اشواق اشواق انا بفجعك
اشواق : ههههه صح صح حلوه
ساره : وش فيكم مؤتمر القمه انعقد ما احد اعطاني خبر
ناظروها بإستغراب
هدى : اي مؤتمر
ساره : اللي بينك انتي وناصر
اشواق : هذه اسرار شغل بينهم لاتدخلين
ساره : امحق شغل
اشواق بسخريه : احسني الظن اكيد شغل اكيد شغل
ساره : عشان خاطرك بس
هدى و ناصر مصدومين أكثر خوفهم ان اشواق تكون سمعت الكلام
احيانا اذا شافوا ابتسامتها وتعليقاتها يقولون لا ماسمعت
واذا شافوا استهزاءها وسخريتها يقولون أكيد سمعت
وضعتهم في موقف حيره وتردد
بعد دقايق استأذنت اشواق وصعدت غرفتها وصعد بعدها ناصر اخذت ملابسها وروب الاستحمام ومنشفه شعرها
ناصر : بتأخذين شور
اشواق : ايوه
ودخلت دوره المياه وشغلت الدش وجلست تبكي وتبكي تطلع اللي كابته طول الساعه هذه كأنها كابته لشهر كامل
@@@@
العروس القادمه
عروس روايه مسافر وسكتي مسدوده
بطله انا اعشقها
ها انا هنا لكشف لكم ملابسات حياتها ظواهرها وداخلها
وانا مفصحه عن اعجابي الشديد بها
ريوف
قمه التوتر مو قادره اضبط اعصابي كلها ساعات وانا زوجه سعود وفي بيته
انا الحين في السياره بروح الصالون معي ريم و روعه
نزلت من السياره دخلت الصالون وكان استقبال الصالون لهم قمه في الفخامه لانها عروس
كان في استقبالهم مضيفه الصالون
المضيفه : اهلا وسهلا فيكن
احد فيكم العروس
ريوف : انا
المضيفه : تفضلي من هون
وانتو من هون
ريوف : قبلي عرايس
المضيفه : ايوه وحده زواج ثواني وبتنتهي وبنبلش في التانيه حفله خطوبه وانتي بعدها راحت ريوف من وين ماشرت له المضيفه وكان في استقبالها
الكوافيره اللبنانيه : اهلا وسهلا انسه ريوف الليله بتكوني مدام الف مبروك
ريوف : ياهلا فيك الله يبارك فيك
الكوافيره : كيف النفسيه
ريوف : عال العال
الكوافيره : انطري حبيبتي هوه لحد ما اخلص العروس هيدي
ريوف : مو مشكله خذي راحتك
بعدها
ابتدت الكوافيره في ريوف وعملت لها استشوار وبعده الميك أب وبعدها سوت لها التسريحه والطرحه
طلعت ريوف وريم وروعه جاهزات من الصالون على اذان العشاء توجهوا لصاله الفرح
في غرفه العروس
ريم : خلاص البسي فستانك
ريوف : الحين
ريم : ايوه
ريوف : لا بدري اذا جات المصوره البس
ريم : انتي مو بتنزفين بدري
ريوف : الا خلاص اوكي عالساعه عشره البس احد جاء
ريم : الناس كثيرين قولي من اللي ماجاء
ريوف : وشوق
ريم : لا باقي ماجت
ريوف : اشواق اعتذرت بمسج مو جايه
ريم : حتى انا ارسلت لي
انا بروح تجيك روعه بعد شوي
ريوف : اوكي
@@@@@
اشواق
جالسه بالصاله مع خالها وخالتها وساره ابوناصر : الليله ابوك حاظر زواج ارحام ثامر اشواق : ايوه
ابو ناصر : امك بتروح
اشواق : لا يطفشونها العيال تخليهم عند من ناصر : غريبه ما قلتي بروح
اشواق بسخريه : عارفه الجواب ليه اطلب ام ناصر : لا حامل ترى خوف عليك
اشواق : انا عارفه ان ناصر راح يرفض سواء كنت حامل او لا
ناصر : ماجربتي
اشواق : الا جربت كثير وهذه التجارب تكفيني وانا اصلآ مالي نفس
والا اقدر اروح مع ابوي او عمي
ناصر : بإذن من
اشواق : لو رحت قلت لك بإذن من
ام ناصر : استهدوا بالله مايسوى هذا كله
اشواق : خاله كل خواتك زاروني الا ام فزاع امي تسألني عنها تقول ماجاتكم
قلت انا اصلآ ما اعرفها ولا زارتني
بسألك هي بخير ؟
كلهم مر سؤالي عليهم بشكل عادي
الا ناصر
سكتوا كلهم وخيم السكوت عليهم
ردت خالتي بتعلثم : تشكي رجولها تعبانه وماتقوى عالسفر وماتجي هنا
اشواق : امي تقول ذكروها حظرت زواج ولد ابن فايد قبل امس عشان كذا امي سألتني عنها
ام ناصر : مادريت والا كان عزمتها تجي هنا وما تمر تسلم علي
@@@@@@
شوق
في السياره
فيصل : اجيكم الساعه كم
شوق : اذا خلصنا بتصل بس ان شاء الله ما اطول اذا انزفت العروس رجعت البيت
فيصل : يوه ماتنزف الا الساعه ثنتين والا ثلاث
شوق : لا هي تقول بنزف الساعه اثنىعش
فيصل : مستعجله عالبيت
شوق : بالعكس حلو تأخذ راحتها مع زوجها مو كلها ساعه الا اذان الفجر يأذن
فيصل : وليه انتي ما انزفتي كذا
شوق : انا عشاني جربت الزفه متأخر وماعجبني الوضع افضل تنزف بدري
فيصل : ديري بالك على اختي لاتضيع
خلود : ليه هبله
فيصل : حشاك يا الغاليه بس اخاف عليكم شوق : وانا
خلود : اوف اوووف اشتغلت الغيره شوف كيف
فيصل : أفآ عمري تغار
شوق : لا تمدح احد قدامي
خلود : بعد اتاريك مو هينه يا بنت الذين امنوا شوق : اذا ما غرت على زوجي اغار على مين
فيصل : فديت الغيره منك ياناس شكلي بكنسل العرس
خلود : وانا نسيتني
فيصل : عادي اقطك في القصر واخلي شوق تكلم العروس تأخذك معها
خلود بحماس : صراحه العرض مغري يا الله تهوروا
شوق: لا تطمعين في العريس تراك مخطوبه
خلود بقهر : امحق خطبه
فيصل : تراه ابن حلال والله وطيب
خلود برجاء : لا تكدر خاطري الله يخليك
@@@@
ريما
عالساعه اثنىعش
ريما : انا بروح بيت جدي وانام عندهم
تركي : بكره
ريما : الحين
تركي : بتنامين الحين
ريما : لا بروح وابتصل على ماما تجي بكره الصباح لي وابجلس عندهم والسبت العصر ارجع
تركي : كيف بتدوامين من هناك
ريما : ايوه عادي يمر عمي علي
تركي : انا تعبان بنام
ريما : عادي هيا هناك ننام عند جداني
تركي : لا تبين خوالي يأكلوني
ريما : طيب خلاص ودني وارجع البيت
تركي : طيب ياالله هيا
أخذت ريما اغراضها اللي لازمتها خلال هاليومين ولبست عبايتها ونزلت
سميه : وين على الله
ريما : بروح بيت جدي
سميه : الله يحفظك بس دقيقه خلي عمك يروح معكم
تركي : انا بوديها واجي
سميه : انتم صغار خوف عليكم انتظروا دقايق
راحت سميه ونادت سامي يوصل ريما وطلب من تركي يجلس ماله داعي يروح
تركي : يمه انا رجال مو لازم كل شوي تصغروني قدام ريما وكني بزر
سميه ضحكت : هههه فديت الرجال
تركي : يمه ليش تضحكين
سميه بجد : تبي الصدق عيال الحرام يستضعفونك ويطمعون في ريما هذا يرضيك
تركي : لا
سميه : شفت كيف ما احد يرضى
تركي : بس مو قدامها
سميه : وانا وش دارني عنكم من قبل ما شفتكم الا نازلين بتطلعون
@@@@@
اشواق
من بعد مارجعت لغرفتها لقت ناصر ينتظرها دخلت وطنشت حتى النظره ماناظرته
ناصر قام بهدوء وجلس جنبها : خالتي ليش تسألين عنها
اشواق بنغره : الناس اللي يهمونك يهموني ناصر : من اي ناحيه يهموني
اشواق بإستهبال : كيف من اي ناحيه
ناصر بحده : كيف يهموني
اشواق بتلكيعه : خالتك اكيد تهتم فيها
ناصر : انتي سمعتي عنها شي من قبل
اشواق : شي مثل وش
ناصر بعصبيه : اشواق بلا هالاستهبال
انتي سمعتي كلامي ذاك اليوم مع هدى
سكتت اشواق وهي تفكر اقول والا ما اقول ناصر شدد : اسألك بالله
خلاص اشواق مالها مفر ولا لها خيار اول ما جاء بالها كلامه اللي جرح كبريائها وانوثتها وثقتها بنفسها
اشواق : لا تطمن ما سمعت الا
وعادت نفس كلام ناصر مع هدى (وسويت سابع زواج
وحملت زوجتي
عشان اغيضها واحسسها اني مستنانس وما هزني شي من بعدها) بس
ووو... وش بعد ياربي
( اخاف اشوف صورتها واعاف )
جاء بيرد ناصر
قاطعته اشواق : لا باقي اشياء ما قلتها
استنى بأتذكر
(وعلبالك ترضى بحبيب اختها )
وش رايك ؟
تتوقع ان ماسمعت شي
او سمعت كل شي
اصلآ انت ما خليت لي شي ماقلته
فسرت لي غموضك
وجمودك
وعدم احساسك بالمسئوليه تجاهي
عصبيتك غير المبرره
بس باقي شي واحد ما اعطيتني تفسير له قناع الغرام والهيام اللي احيانا تلبسه
بس انا اتوقع تفسيره
انك تتخيل حبيبتك آيه قدامك وتعيش الحميميه معي
صح وضحكت بسخريه ههههههه
جاء بيتكلم
طنشته اشواق وكملت : مشكور ياولد خالي الف شكر ماقصرت معي خليت لك عندي ذكرى عشان اذكرك بالخير صح
الحسنه الوحيده اللي اخذتها منك هذا الولد اللي ببطني
واجهشت بالبكاء وترددت ماتدري وين تروح وتهرب منه هي راس مالها في هالبيت هالغرفه وحمامها
تهرب منه وين تروح
راحت جلست جنب السرير واعطته ظهرها وكملت بكاءها
تنهد ناصر بقله حيله
شيقول
والا شيبرر
والا بأيش يعتذر مافي مجال ماله عذر
راح لها وبيضمها من ظهرها
اشواق ببكى : ابعد عني من جد مو طايقتك طنشها ومسح على بطنها
اشواق شالت يده : شيل يدك حتى هذا مالك حق فيه

عاشقة ولدحزام
01-01-2011, 07:35 PM
نرجع لعرس الليله
عالساعه احداعشر دخل سعود على ريوف بغرفه العروس وماشافت شوق قبل الزفه لإن سعود دخل عند ريوف وهي جات متأخره
سعود : السلام عليكم
صافحها وباس راسها
سعود : الفين مبروك بما اني ماباركت لك في الشبكه
ريوف بتوتر : الله يبارك فيك
ناظر سعود ريوف وهي بكامل حسنها وزينتها
هو يحبها على طبيعتها
ويعشقها بمكياج خفيف
وكيف الليله في ابهى حله واروع طله في نقاء عذراء وبهاء عروس
رفع نظره عنها حتى لا تشعر بنظرته لها وحتى لا يزيد توترها وتوتره
اعصابه مشدوده وشعوره بالخوف يتزايد والخجل يدخل لاعماقه احيانآ
دخلت عليهم المصوره واخذت لهم كذا صوره وكانت ريوف مترصده للمصوره مابي كذا وغيري هالحركه واما سعود فكان يستمع بكل طواعيه ويحتاج لأعاده الكلام مرتين ليفهم مايقال له
بعدها انزفت اشواق على شعر
$$
سبحان خالق هالجمال اليوسفي
ياناس اذكروا ربكم عن تحسدوها
من حلاها تهدي للقمر الكسوف
سبحان صورها وابدع في رسمها
قطفها سعود من بين كل الزهور
الله يهنيه بليلته ويسعد قمرها
" جافيني النوم "
$$
سامحوني عالوزن المكسر
وبعدها مشت على انغام
$$
كل القصايد والغنى
كل المدايح والمنى
لأهلي وكل من حظر
واللي تعنى لاجلنا
$$
شيلوها شيله ياحظور
بالصفقه واصناف السرور
شيلوها من قلبن صدوق
خلو الفرح فينا يدور
$$
رقصوا حواليها اهلها وصاحباتها وقابلتها شوق
شوق بصراخ بسبب صوت الدقاقه المرتفع : مبروك ياعسل
والله تجننين
بس وين الابتسامه
ريوف : الله يبارك فيك
خايفه
اخاف اضحك من الفجعه ترجف شفايفي
شوق : افآ هذه ريوف اللي بتتشقق عشان تتزوج المفروض ترقصين تفرحين
ريوف : ماتسوى علي هالمذله لو ادري السالفه كذا كان هونت
شكلي بنصح ريم تتلحق عمرها
شوق : ما شفتي شي اصبري الخير جآي
ريوف : اذا بتفجعيني عطيني مقفاك
وبغيت اقول لك تراك سامنه طلع شكلك دبا
شوق : لا ذلحين عرفت انك ريوف رجعتي لاصلك ههههه
بعدها ودعوا ريوف وطلعوها لزوجها وراحوا الفندق اللي حاجزين لهم فيه
دخلت ريوف غرفه النوم وفسخت فستانها و اخذت شور و لبست جلابيه تفاحي مخصره حلوه بس مو مناسبه لوحده في ليله زاوجها بس ريوف متقصده هالحركه بالذات
دخل سعود الغرفه وهي تأخذ شور واستحى يلبس بجامه وجلس بثوبه وهو محتار وش يلبس بعده
طلع ودخل العشاء
بعد ما خلصت ريوف جات وجلسوا يتعشون قام يغسل اخذت ريوف حبه وشربت المويه ورجع لها سعود : يالله نصلي
ريوف : يالله
بعد ما خلصت الصلاه وهي ماقادره تفتح عيونها من النوم
دخل دوره المياه وغير الثوب بقميص كحلي غامق
ولما طلع شافها متمدده عالسرير من دون لحاف معطيته ظهرها والانوار مفتوحه استغرب معقوله نامت بها السرعه جاء من عند وجهها الا صح نايمه وانفاسها منتظمه وهي غارقه في النوم كأنها لها ساعه نايمه استغرب سحب اللحاف عليها وطفى النور وماكان فيه نوم جلس يتفرج عالتلفزيون حتى حس بالنوم وغفى عالكنبه استحى يدخل ينام عندها عالسرير او عالأقل هذه الليله بس
@@@@@
شوق
عالساعه سته
صحت من الصباح بدري وسوت الفطور في بيتها واخذت الفطور لبيت عمها
لإن عمتها متنومه في المستشفى مع اختها بسبب عمليه زايده
دخلت البيت كان هدوء توقعتهم نايمين بس تفجأت بعمها جالس يسبح وبيده القراءن الكريم
شوق : السلام عليكم
صباح الخير ياعم
ابو عبدالعزيز : وعليكم السلام طنش كلمتها الثانيه وسألها بخوف : فيصل فيه شي
شوق : لا ياعم ما فينا بصلي وينزل يفطر معنا انا سويت الفطور ونزلته لكم عارفه ان عمتي ماهي فيه
ابو عبدالعزيز : الله يجزاك بالخير يابنتي ماقصرتي الله يعطيك العافيه
شوق : ماسويت شي ياعم هذا واجبي
البنات صحيوا
ابو عبدالعزيز : لا صحيهم يصلون ويجون يفطرون
شوق : ان شاء الله
راحت شوق وصحت بدور وخلود قالت ان ماعليها صلاه بتقوم الساعه تسعه تداوم الجامعه
ونزلت فرشت السفره وحطت كيس اغراضها اللي فيه نسكافيه وحليب والنواشف والخبز اللي سوته بالبيت
فيصل : صبحك الله بالخير يبه
ابو عبد العزيز : الله يصبحك بالنور والسرور
فيصل بضحكه : فاقد عجوزك اليوم
ابو عبد العزيز : لا تقول عجوز ترى اعلمها عليك واخليها تزعل
فيصل : كله ولا زعلكم الله لا يحرمني منكم ابو عبد العزيز : الله يرضى عليك دنيا وآخره فيصل : هذا غايه مطلبي يا الغالي
شوق : عمي تبي حليب والا نسكافيه
ابو عبد العزيز : حليب
قومتي البنات
شوق : ابشر
بدور بتجي الحين
وخلود دوامها الساعه تسعه بتقوم شوي
ابو عبد العزيز : الله يرضى عليك يابنتي
شوق : عمي تسمح انظف البيت وارتبه واسوي غدا وانت مو موجود
او عادي اذا جيت من الشغل مرني انظف البيت وانت موجود
ابو عبدالعزيز : مسموحه يا الغاليه خذي راحتك والبيت بيتك واحنا ما احنا خايفين عالبيت وانتي فيه
فيصل : واذا دق احد الباب من من يكون لا تفتحين حتى لو انا نسيت مفاتيحي انتظر يجي ابوي يدخل وادخل معه
واذا مااحد فتح الباب من برى اعرفي انه مو انا ولا ابوي لاتفتحين طيب
شوق : على امرك يا الغالي ابشر
دخلت ريما ومعها بدور عليهم
ريما و بدور : صباح الخير
شوق وعمها وفيصل : صباح النور
شوق : ريما انتي هنا
ريما : ايوه
شوق : وين كنتي نايمه ماشفتك صحيت البنات ما دريت عنك
ريما : كنت نايمه بغرفه عمي بندر
شوق : ومن صحاك
ريما : بدور
جلسوا عالسفره
شوق : ها يا بنات حليب والا نسكافيه
ريما : نسكافيه
بدور : نسكافيه
ابو عبد العزيز : النسكافيه ما فيها فايده اخذوا الحليب افود لكم
فيصل : مداومه اليوم ريما
ريما : ايوه
فيصل : بتروحين مع من
ريما : مع عمي سامي
فيصل : خلاص بدور روحي معهم
بدور : طيب
بعد ما راحوا كلهم لدواماتهم
غسلت شوق الصحون ورتبت البيت ورتبت الغرف
@@@@@
نرجع للعرسان
سعود
صحيت عالساعه عشره طبعآ نايم من الساعه ثنتين فلازم اقوم من بدري جلست حسيت جسمي مكسر خاصه رقبتي ما اقدر التفت جهه اليسار ابد حاولت التفت وامسدها بيدي مافي فائده احسن استاهل هذا الحيا من ريوف وما يسوي
آآآآآه يارقبتي
اتذكرت ريوف وزواجنا فزيت بألم جهه الغرفه رحت اتوضيت وصليت ورحت لريوف بصحيها وقفت عندها كانت غارقه في النوم كأن لها شهر مانامت ايديها مرميه حواليها وفاتحه فمها فديتها قمه الهدوء منظرها هذا خلاني اتأمل ملامحها كلها
فهما
عيونها
شعرها
اعرفها من قبل بس بها الوضع عمري ماشفتها ثعلوبتي ياناس تجنن
ناديتها : ريوف ريوف ريوف
عليت صوتي
ريوف
ريوف
ولا على بالها
كأني اكلم جدار
هزيت كتفتها وناديتها وضربتها على وجهها وهي ماتحس
حتى لدرجه ان شكيت انها على قيد الحياه حتى الحركه ماتتحرك
ناظرت ببطنها يصعد وينزل معناه انها حيه خفت انه يتهألي
حطيت يدي على خشمها الا هي احس بحراره انفاسها على يدي
همست ب : الحمدلله
ريوف ريوف
واهز بكتفها وهي كما هي
يمكن نومها ثقيل او امس مانامت زين يا الله مو مشكله افطر وبعدين ارجع اصحيها
طلع من الغرفه واتصل وطلب من الرسبشن فطور
@@@@

عاشقة ولدحزام
01-01-2011, 07:35 PM
البارت الثالث والعشرون
عالساعه تسعه صحيت خلود
نزلت للمطبخ لقيت شوق
خلود : صباح الخير
شوق : صباح النور
خلود : تو ما نور المكان غريبه مشرفتنا
شوق : النور نورك ياعسل سويت الفطور ورتبت البيت عارفه انكم مشغولين وعمتي مو موجوده
اش تبغين فطور؟
نسكافيه والا حليب؟
خلود : يعطيك العافيه
نسكافيه
شوق : الله يعافيك
ابشري
متى محاظرتك ؟
خلود : عالساعه عشر ونص
شوق : كيف التربوي معك
خلود : لا بأس مش مره
شوق : الله يوفقك
خلود : وآياك يارب
شوق : كيف خالتك ؟
خلود : اليوم عمليتها الساعه ثمان اتصلت على مامي ماردت اذا خرجت عالساعه وحده رجعت اتصلت
شوق : يشفيها ويقومها بالسلامه
@@@@
اشواق
جالسه بهدوء في المطبخ تفطر اللي شاف انهيارها البارح مايصدق هالسكون والطمأنينه فيها
بعد ما خلصت
دخلت ام ناصر بتسوي الغداء
اشواق : لا ياعمه انا بسوي الغداء
ام ناصر : لا ارتاحي انتي حامل خليني انا اسويه
اشواق : لا عاد ياعمه لاترديني مدام اني عزمت
ام ناصر : الله يعينك
بعد ما افطرت قامت سوت كابلي
دخلت هدى المطبخ بتسوي رضعه لبنتها وما سلمت ولا عبرتني
وانا بدوري طنشتها الازمه اللي البارح استنزفت كل طاقاتي
مجرد النظر لها يتعبني
@@@@@
بيت ابو سعود
على سفره الفطور
ام سعود : ماكلمت سعود
ابو سعود : لا اكيد توهم نايمين
ام سعود : الله يوفقهم
ابو سعود : قلتي لسعود وش يسوي
ام سعود : في ايش
ابو سعود : مع زوجته
ام سعود : لا والله ما اقول له يافشلتي هالحين وانا قايله له يافضحي
ابو سعود : ههههههه ليش هالحياء تراه ولدك
ام سعود : ليش ماقلت له انت طيب
ابو سعود : توقعتك تقولين له
ام سعود : لا صعب انا اقوله
ابو سعود : ابشوف اليوم اذا ....... وقطع عليهم دخلة ريم بعد ماسمعت حوارهم
ريم : صباح الخير
ابوسعود وام سعود : صباح النور
ريم : صاحين مبكر
ام سعود : وين مبكر الساعه اثنى عشر
ريم : بالعكس بدري حتى انا صاحيه مبكر
ام سعود : روعه ماصحيت
ريم : لا البارح ماخلاها ولدها تنام طول ليله وآآي وآآي يبكي
ام سعود : يازينه الله يحفظه
ريم : بس صدق مغثه
@@@@
ريوف
صحيت من النوم ناظرت شكلي في مرايه الدولاب قدامي يمه بسم الله
مسحت على ورتبته ناظرت جهه سعود مافي احد شكله صحي قبلي
ناظرت عيوني متنفخه تفجع فتحتها وغمضتها ومسحت عليها مافي مجال ترجع لطبيعتها
ناظرت بالساعه وآآآآآآآي الساعه اثنين ونص يمه لي ثلاثتعش ساعه حشى وش ذا يمه صلاه الصبح وصلاه الظهر ماصليتها ياويلي وين الخبل سعود ليه ماقومني
راحت جري وتوضت وصلت الفرضين اللي عليها
اخذت جلابيه اسود مقلمه بذهبي وطلعت شافت سعود منسدح قدام التلفزيون جالس بملل يأكل ليز كاتشب
جلست بهدوء عالكنب التفت لها سعود اوجعته رقبته
سعود كبت الالم عشان يأكد انه رجال ويتحمل
التف بجسمه كله لجهه ريوف عشان يشوفها زين
سعود : صح النوم
ريوف : صح بدنك
سعود : خير كل هذا نوم
ريوف : قل ماشاء الله
سعود : ماشاءالله لاقوه الا بالله
اصحي فيك من الساعه عشر خير ان شاء الله
ريوف : ابد تعبانه
سعود : مانسينا شي البارح
ريوف بخوف : وش
سعود : ماصلينا
العرسان يبدون حياتهم بالصلاه وانتي باديتها نوم
ريوف : آهآ
سعود : نصليها بعد العصر اوكي اشرت بإيه تبغين غدا
ريوف : ايه
سعود : اش تبغين
ريوف : اش فيه
سعود : ما ادري باتصل على الرسبشن واشوف
@@@@@
اشواق
جهزت مع الغداء سلطه زبادي وخيار و سلطه ذره وتبوله وسلطه حاره وصينه حلا
من الساعه احدعشر للساعه ثلاث الظهر وهي تسوي في الغداء
جهزت السفره وحطت الغدا
ابو ناصر : ماشاء الله تبارك الله تسلم يدك
اشواق : الله يسلمك
ناصر : شكلي كل يوم بخليك تسوين الغداء اشواق بدون اهتمام : عآدي وش يعني
بعد ماتغدوا راحت اشواق غرفتها
ناصر : تسلم يدك
اشواق : وايدك
ناصر : ماكنت ادري ان عندك مواهب في الطبخ
اشواق : لو احنا ببيت خاص كان عرفت وش مواهبي
ناصر : عاد هذا امر مفروغ منه مايحتاج نعيد ونزيد فيه
اشواق : لما متى يعني
ناصر : طول العمر ان شاء الله
اشواق : لا حول ولاقوه الا بالله
ناصر : فيه شي
اشواق : سبيتك شي
طنش ناصر
ناصر : صايره نكديه
اشواق : البركه فيك ياولد خالي زين مافقدت عقلي الحمدلله جات عالنفسيه
ناصر : شكلك يبيلك تربيه
اشواق : الله يخلي ابوي رباني احسن تربيه لو مو متربيه ماجلست ببيتك من اول شهر
ناصر : توكلي ما اردك
اشواق : بعد ما انبليت بولدك
ناصر : الولد لأبوه والمره بدالها مليون مره
اشواق بإستهزاء : آآآوه خساره آيه متزوجه بس عآدي فيه اختها
احس نفسي اتكلم مع هدى مو مع ناصر
ناصر بقهر : اش قصدك
اشواق : اللبيب بالأشاره يفهم
ناصر : لو بسمع كلام غيري كان مطلقك من ايام الخطوبه
اشواق بقهر : الله يأخذني يوم رضيت ارتبط فيك
ناصر ضحك : ههههه
وكمل بإستهزاء ومسح على بطنها : الحسنه الوحيده اللي اخذتيها مني ما تبين غيرها همس لها : اصبري سنه عشان نجيب اخته والا اخوه
ابعدت يده بقرف وراحت البلكونه وسكرت الباب عليها وبكت بحرقه
ليتني مت ولا شفتك ياناصر
سبحان الله
$وعسى ان تكرهوا شيئآ وهو خير لكم$
الحمدلله
الحمدلله
@@@@@
شوق
اتجهزت هي وخلود وبدور وداهم فيصل لزياره خالته بعد ماجهزوا الاغراض اللي وصتههم عليها
في السياره
شوق : بنات نأخذ ورد
خلود : وشكولاته
فيصل : ماراح تأكلها وش فايدتها
خلود : يحلون فيها الزوار اللي يجون لها
فيصل : اووف القاضي من شان روحه
خلود : هههه اجل علبالك وش عشان احلي انا اللي مسويه القهوه
فيصل : لا وتأخذين مجهود غيرك بعد
انا شفت شوق تصفيها
شوق : لا والله الحق هي سوتها وانا صفيتها بس
فيصل : لا ماشاء الله عليكم بيض الله وجيهكم ماتقصرون
شوق
اول ما دخلنا المستشفى شميت ريحه المطهرات والمنظفات حسيت بكتمه ولما دخلنا غرفه خاله ناصر انكتمت من ريحه البنج المنتشره في الغرفه
غطيت خشمي مافي مجال اعتذرت منهم وقلت انا انكتم من ريحه البنج ووعدت خاله فيصل بزياره في البيت
خرجت انا وفيصل و البنات بيجلسون لين تخلص الزياره ويرجعهم فيصل
رحنا السياره
شوق : لا انا اول مره تصير لي كنت عادي
فيصل : اي انا شفتك تأخذين انفاسك بقوه احسبك تعبانه
شوق : غريبه ما ادري اش فيني
فيصل : لا تشككين مافيك الا العافيه
شوق : ان شاء الله
@@@@@
ريوف وسعود
صلوا العصر دخل لها سعود في الغرفه سعود : يا الله نصلي
ريوف : يا الله
صلت ريوف وراء سعود بعد ماخلصوا لما جاء سعود يسلم يلتفت علي يساره ماقدر يسلم وسلم بربع التفاته
انتبهت له ريوف
رنت ضحكتها في الغرفه
سعود لف لها سعود مستغرب : وش فيك اشرت له على رقبته
سعود : ايه
ريوف : وش صار فيها
سعود : نمت عالكنبه والتوت عضله في رقبتي
ريوف : ليه نمت عالكنبه
سعود : جلست اتابع التلفزيون ونمت
طلعت ريوف للصاله وطلع سعود وراها سعود : وين نروح اليوم
ريوف : عآدي اي مكان
سعود : اول شي بنروح لاهلي وبعدين نروح المكان اللي نبيه
ريوف : الحين
سعود : ايوه
تجهزوا متجهين لبيت اهله

عاشقة ولدحزام
01-01-2011, 07:36 PM
بيت ابو عبدالعزيز
اتصل تركي عالتليفون
رد فيصل : آلو ..
آلو
تركي بربكه : السلام عليكم
فيصل : وعليكم السلام
تركي : ابي اكلم ريما
فيصل : مشغوله
تركي : مع السلامه
فيصل : ياهلا
اتصل تركي عشان يقول لريما بإنه بيأخذها بس فيصل صرفه بإن ريما مشغوله مع ان ريما جالسه معهم في الصاله هو وشوق وابو عبدالعزيز
بعد عشر دقايق
ريما : انا بروح بيتنا
ابو عبدالعزيز : لحالك
ريما : تركي قال بجيك أخذك وما جاء
فيصل : جهزي اغراضك اوصلك قبل ما اروح اصلي المغرب
ريما : طيب مشكور عمي
راحت تجمع اغراضها
@@@@@
في بيت ابو سعود
ريوف
نزلت من السياره لبيت عمي
شفت روعه وريم في الصاله في الكنب المواجه للباب ماتوقعت عمي موجود
صارخت بأعلى صوت وبصوت ثخين : يا أهل البيت ورجعت صوتي : السلام عليكم
شفت روعه فاتحين عيونهم وبعد ما استوعبوا فطسوا ضحك علي
التفت الا عمي جالس عالارض يأكل فواكه مو عوايد عمي يجلس العصر بالبيت والا صوتي من الاحراج يختفي وطلعت لناعمتي من المطبخ
لا ماشاء الله فضيحه بجلاجل
يافشلتي هذا انا عروس واصارخ بأعلى صوتي ليتني انتظرت سعود ودخلت معه عشان عالأقل اثقل شوي صدق اني مخفه
انقذتني روعه لما قالت بصوت مهزوز بسبه الضحك : هلا هلا بالعروس
وجات سلمت علي
اتجهت لعمي وسلمت على يده وراسه
وبعدها سلمت على عمتي
وبعدها ريم اللي قهرتني قلدتني وقالت : يا العروس
هلا بك
وانا وجهي يتلون بإلوان الطيف من الحيا <وحده كذابه لا تصدقونها >
ايا السخيفه والله لاردها لك
جلست وانا اردد حمدلله تمام كيفكم طيبين نسيت علومي كلها ما كأني امس عندهم


بس الطفاقه لها دور
سألني عمي : وين سعود
ريوف : راح يبركن السياره
الا سعود داخل علينا
رحبوا فيه وسلموا عليه
انا بوصف لكم سعود طويل مو مره اهم شي اطول مني انا طولي 162 وهو اطول ما الحق كتفه قمه راسي توصل لحد صدره مو متين مره جسمه حلو وسط
اسمر خشمه طويل فمه صغير عيونه واسعه فيه حبه خال تحت الشفه احسها روعه لو على بنت بس سبحان الخالق المبدع ماله شنب كثير خفيف شوي
قولوا كل وحده كيف رسمته في خيالها
جلس جنبي
ريم : تأخرتوا توقعتكم تتغدون عندنا
سعود : والله كان ودي بس العروس قامت متأخر
اول مره ادري ان نومها ثقيل
ريم : مو اثقل من نومك
سعود : لا ياشيخه
على الاقل انا احس فيكم ارد عليكم اتحرك دليل اني احس
ريم : الا والله ترد وتتحرك عآدي
سعود : والله ما ترد فاتحه فمها
(ريوف اوف منه لازم الفشايل من زين خشته يوم يرقد مطلع لسانه<قلت لكم وحده كذابه لاتصدقونها)
وراميه اليدين وش ذا
توقعتها ميته تخرعت
(ريوف يهب بسم الله فال ماقبلناه )
روعه : من متى نايمه
سعود : من الساعه ثنتين البارح للساعه ثنتين ونص اليوم
ريم : اوف ما شاء الله اثرك بغيتي تموتين الا صغيره
ريوف : اسم علي اشفيكم علي اليوم اموت واموت
روعه : انا ادري عنك
تاركه عريسك وخاقه بالنوم
(ريوف انا ما انحشت الا منه)
ريوف : ماتركته تعشيت معه
روعه : ايوه ووش بعد
ريوف : بس ههه
روعه : لا ياشيخه
(ريوف حسبي الله على عدوينكم هذه وقت سخافتكم قدام سعود وعمي)
بعدها جلسنا نسولف عن احداث الزواج وش صار
سعود : ريم سعود يسلم عليك تو تذكرت
ريم : لا جد صح النوم
ضربتها روعه : عادي عادي مرريها له هو عريس
ريم : عشان خاطرك بس
روعه : مشكوره
ريم : ايوه وما سألته وين مهري من وين اشتري اغراضي من قملي
ابو سعود : انا قلت ابشري بس انتي رافضه
ريم : وهو وش فايدته
سعود : اكيد انشغل
ريم : مابيطول عشر دقايق مستحيل تعطله
وكملوا سواليفهم
نادى ابو سعود سعود
ابو سعود : سعود تعال لي في المكتب ابيك قام سعود وراء عمي
@@@@
في المكتب
ابو سعود : خذ هذه الورقه سجل اللي جو لنا بواجبهم
سعود : طيب
جلسوا يعدون ويكتبون
سأل ابو سعود : دخلت بريوف
سعود رد ونظره للورقه : لا
ابو سعود : تعرف
سعود : اي
ابو سعود : خذ هالكتاب تستفيد
اخذه سعود وطلع مر بالصاله
روعه : وش هالاجتماع
سعود بتريقه : اسرار عمل
صعد سعود لغرفته وقفلها بالمفتاح
انتبهت ريوف للكتاب واستغربت طريقه تغطيته للكتاب بس طنشت
طولت وهو مانزل
صعدت له داره فتحت الباب مقفول دقت الباب
سعود : طيب
وخبأ الكتاب تحت مرتبه السرير وفتح لها الباب
ريوف : متى نروح لأهلي
سعود : انتي روحي وانا بلحقك بعد المغرب ريوف : ليش مانروح سوا
سعود : انا مشغول الحين
ريوف : اش عندك
سعود : خلاص روحي وانا اجيك
طنشته ونزلت
( اهب وجهه طاردني وانا عروسته
طبعآ وش داره ذا البرز
بعيد عن خشته الحب والرومانسيه
اللي يشوفه قبل الزواج كان بيتشقق من الحب واللحين ما عنده ماعند جدتي
لو البس شورت ما طل بوجهي )
ودعت بيت عمي ورحت بيت اهلي كانت امي مستناسه وفرحانه حيل بي بعد ماكانت زعلانه علي ومتكدره
بس اول سؤال سألوني أياه
وين عريسك ؟
بغيت ارد واقول
يرضع صدر امه
بس استحيت
بس خلوها بيني وبينكم
قبل صلاه العشاء جاء سعود وتقهوى ورحنا صلينا بمجمع ....... وتعشينا ورجعنا الساعه احدعشر طبعآ مانقدر نطول أكثر من كذ عشانه صغير وخوف علينا الرجعه اخر الليل ولو طاوعنا عمي عشان رجعها الساعه عشر رجعنا للفندق اللي حاجزين فيه خمس ايام لإن طبعآ مستحيل نطلع نتمشى برى منطقتنا عشانه طبعآ صغير وخوف علينا
@@@@@
ريما
من بعد مارجعت البيت رجع تركي من الصلاه وهي جالسه في الصاله مع اخوان تركي
تركي : كيف جيتي ؟
ريما بزعل : مالك دخل
ليش ماجيت تأخذني
جلس جنبها
تركي : والله دقيت عالبيت رد خالي فيصل وطلبتك قال مشغوله
ريما : ايوه صح انا كنت جالسه عنده بس عمي فيصل هو اللي جابني
تركي : زعلانه
ريما : ايه
تركي مد اصبعه الصغير وقال : سماح
ريما مدت اصباعها الصغير ولفته على اصبعه الصغير : سماح
قطع لحظتهم صوت ضحكه سميه واقفه على باب المطبخ : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياحلوهههههههه كم تجننون هههههههههههههههه
حتى لما تزوجتوا حركات البزرنه ماتتركونها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
استحت ريما وكمان تركي
ريما ارخت راسها وكانت ضامه رجولها لبطنها وسندت راسها على ركبها
دخل سامي لما شاف ضحك سميه نسي حتى السلام
سامي : ههه اشفيك
سميه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وحكت له
وضحكوا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ريما من الاحراج وانهم فشلوها نزلت دموعها بصمت وكتمت بكيتها
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
بس من كثر ماهي كاتمتها شهقت
وانتبهوا لها
سكتوا من ضحكهم جات سميه تحاول ترفع راسها بس مو راضيه ترفعه
سميه : ريما عادي نضحك مانقصد شي وبعدين نضحك على تركي خلاص شوفيه شاطر مايبكي ريما ريما
واشرت لتركي يعني كلمها
تركي سحبها ضمها ورفع راسها و مدد رجولها : ريما اشفيك يضحكون ماعليك منهم همست سميه لسامي : من هالحين ماعليك منهم
ضربها سامي بكوعه يعني اسكتي
كمل تركي : خلاص انتي شاطره جبت لك مارس من المدرسه اليوم
كتمت سميه ضحكتها
ريما بخجل وتوتر : انا استحي
انفلتت الضحكه من سميه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
المفروض تهدي لها ورده مو مارس بريالين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
تركي بدون تفكير : هي قبل جابت لي جالكسي
سميه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعد يبيلي اجيب لك افلام هنديه تتعلم الرومانتك
بكت ريما من جديد
عصب سامي من سميه : سميه روحي غرفتك اشوف
وبعد ماراحت سميه وهي كاتمه ضحكتها سامي : تركي روح غرفتك انت وزوجتك
صعدوا ريما وتركي لغرفتهم
في الغرفه
تركي مسح دموعها : خلاص لاتبكين
ريما بقهر : ليش يضحكون علينا يقولون بزران
تركي : خلاص ماعليك منهم
بجيب المارس
راح تركي وجاب المارس وعصير منقا
ومد لها
ريما : وانت
تركي : اهم شي انتي تأكلين
ريما : وانت بعد
اخذت المارس وقسمته بينهم
شربت من العصير واعطت لتركي يشرب
&&
عمر الطفوله ماوقفت نبع الحب
عمر البراءه ماوقفت دقات القلوب
الحب يبتلي حتى صغير السن
يتربى على شوقه لخلانه
"جافيني النوم "
&&
@@@@@
اشواق
عالساعه اثنى عشر بالليل
جالسه اشواق سهرانه مع ساره وخالتها عالتلفزيون
دخل ناصر من برا
ناصر : السلام عليكم
ردوا : وعليكم السلام
جلس عندهم وقال : يمه ام عبدالغني الفادي توفت
ام ناصر : الله يرحمها ويسامحها ويسكنها الجنه سبحان الله لها اسبوع مريضه والحين ماتت
ناصر : بكره ابيكم تروحون تعزون معي
ام ناصر : ان شاء الله
اخذ جواله وارسل رساله
قومي الغرفه ابيك
سمعوا صوت جوال اشواق اخذت جوالها شافت المسج طنشت وحطت الجوال جنبها وكملت المسلسل
جلس
جلس
شافها مطنشه
قام وقال : اشواق تعالي وراي
اشواق : بتابع المسلسل
ناصر : لاحقه عالمسلسلات ابيك
وسحبها بيدها
ام ناصر : ارفق عليها تراها حامل
دخلوا غرفتهم
حظنها وباسها ابتعدت عنه
ناصر بذوبان : شواقه
ورجع ضمها
اشواق بهمس : تكفى جرحك توه ما برى
ناصر بهمس وهو يبوسها : تعالي بحظني اعالج جروحك
اشواق حاولت تفلت بس شدد ضمها وهو يوزع بوساته بشغف
ويهمس لها بكلمات الحب اشكالها وانواعها
ذابت في احظانه واستسلمت له
يقتل القتيل ويمشي في جنازته
اصعب شي عالمرأه ان تعامل جسد ممتهن الرجل امام انوثتها حمل وديع
في الليل اسلوب وفي النهار اسلوب
&&
والحبيب اللي صداته مثل مداته جزيله
صد عني واعرفه لا صد عن حاجه هجرها
كن روحي يوم حست جفاه وصعب نيله
بشرتني بالهلاك وشدت العزم لسفرها
حامد زيد

عاشقة ولدحزام
01-01-2011, 07:37 PM
البارت الرابع والعشرون
تركي
صعد داره بعد ماجاء من التحفيظ ما لقي ريما
نزل يدورها لقيها بالمطبخ جالسه تأكل خيار باللبن جلس عالكرسي جنبها وجهه مقابل وجهها وظهره ناحيه الطاوله
تركي : انتي هنا
وجلس جنبها انا ترى جيعان حدي
مدت له الملعقه وأكل وجلست تأكله وتأكل تركي : متى جيتي من التحفيظ
ريما : من اليوم المدرسه ماجت
تركي : ياحظك
ريما : بس طفشت هنا
تركي : وين مدى عنك
ريما : نايمه هي متعوده كل شوي تنام العصر
تركي : ليش انا وانتي بس اللي ندخل التحفيظ
ريما : حتى ماجد ما دخل زيك
تركي : اصلآ ماجد ماعاد يتكلم معي ابد
ريما : ليه
تركي : خالي مهدده مايقرب صوبي
ريما : حتى امي ماتكلمني وماجد ماشفته من طلعت من البيت وحتى اخوآآني وخنقتها العبره وبكت
تركي : خلاص ياريما وش اللي يرضيك اسويه
ريما : مافي شي ابوي زعلان ومانقدر نسوي شي اصلآ
سكتوا شوي
تركي : تدرين ان خالي عبدالعزيز قبل اسبوعين سوى عشاء ماعزم لا ابوي ولا حتى امي
ريما : بابا كذا يزعل على ماما احيانآ اسبوع
تركي : اهم شي انا وانتي مع بعض
&&
نكبر خطوه خطوه
تكبر محبتنا
ونزرع الورد حبه حبه
ونداريها ونسقيها
نعيش رغم انف العذول
تمتلي قلوبنا عشق
وتنزف غرام
عسى الله لا يفرقنا
"جافيني النوم"
&&
مها
فهد : اووف على هالكرش
مها بدلع : لاتعيب علي
فهد : شكلك حامل بإثنين
مها : يمه لا كافي واحد خير وبركه
فهد : ههههه ياخوافه
مها : ياسلام لو خايفه ما جبت لك القموره ذي
فهد : فديتك وفديتها وفديت ابوها اللي لولاه ماجت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
مها : وانا مالي دور
فهد : لابس تطالعيني
مها بحرج : ياسخيف
ليش كذا
فهد : ههههههههههههه عاد ماقلت الا الصدق
مها : صراحه متشوقه للبيبي
فهد : اذا رحتي شوفي اش جنسه
مها : لا ابيها مفأجاه
فهد : اما انا بعطي الممرضه بخشيش عشان تقولي جنسه
مها : مفأجاه يعني مفاجأه
فهد أخذ رهوف بحظنه : صراحه ما كنت اصدق انك بتحملين بها السرعه
@@@@@
هناء وفايز
هناء
مر عليها هذا الشهر كئيب وهذا الاسبوع بالذات لان اخره زواج فايز
هناء : فايز تحبني
فايز مال عليها وحب راسها : هذه تاسع مره تسألين وارد واقول احبك واموت فيك واعشقك
ولا تظنين ان هالانسانه اللي بتدخل حياتي بتأخذ غلاتك اوبتأخذ مكانك
انتي لك مكان ولها مكان مااحد يأخذ غلاه احد
هناء بسخريه : ودي اصدقك واوثق بس ما اقدر
فايز : ليه وافقتي اذا بتزعلين
هناء : من حقك تتزوج ولا يحق لي امنعك
فايز : انتي عارفه اسبابي
سالت دموعها بقله حيله
في الزمن هذا الرجل له حق والمرأه مالها حق
المره اذا تطلقت ساءت سمعتها وحتى وان كانت ملاك منزل
"الله يكفينا شرهم الحين الشباب تهاونوا بمسمى الطلاق ولو سار لأخته طلاق قوم الدنيا وما قعدها"
وان طافها قطار الزواج تحوم عليها الأسئله
"الله يرزقنا واياكم وبنات المسلمين اجمعين وان يستر علينا بستره ويغنينا بالحلال عن الحرام"
الرجل وان طلق
وان غلط
وان سرق
وان زنا احيانا يوستر عليه
ويكمل حياته ويعذر
اما المراءه اخطاءها لا عذر لها
تبقى نقطه سوداء بحياتها
والطلاق والعنوسه النقط السوداء في حياه المراءه
واذا تزوج زوجها حطوا الناس عيوب الدنيا كلها فيها
والرجل مرفوع الذنب عنه في عقول البشر هل لأفضليت الذكر على الانثى دور في هذا كله؟
مع ان الذنب واحد
والعقاب واحد
والجنه وحده
والنار وحده
والخير واحد
والشر واحد
والله واحد لا اله الا هو سبحانه وتعالى
للذكر والأنثى سواء
فمعناته الخطأ والعتب على عقول الناس اللي فرقت بين الرجل والمرأه
@@@@@
&&
اشوف سهمك على صدري نزفت جروحه
وشفت دمعي على خدي يوم عني اقفيت
انسكب دمي جاري قدام رجلك لعلك تنتبهله
خالطت ملوحه دموعي صفوت مادميت
عزمت بالرحله ولا حتى كتبت لي وداعيه
الله يجازيك بالصده كثر ما عني صديت
"جافيني النوم "
&&
اشواق
صلت الصبح وما غفت عينها تتقلب على السرير صحي ناصر طنشته وما التفت له راح توضى وصلى ولبس بيطلع لداومه
سوت نفسها نايمه
ناصر : اشواق
لما شاف انفاسها اللي مو منتظمه عرف انها مو نايمه قرب منها باس انفها وشفايفها وعيونها وخدودها واذنها
اشواق فتحت عيونها ومن قهرها وغيضها منه بعد حركاته معها يزعلها بالنهار وينام بحظنها بالليل عضت رقبته بقوه حست بطعم الدم
وناصر من قهره بشماله سطرها كف على خدها بقوه عاد هو اعسر ضربته والقبر
(اعسر=يستخدم يساره في الحذف والكتابه)
ناصر بقهر : ياحيوانه يا خسيسه
وهي تصيح بصوت عآلي
حط يده على الجرح شاف اصابعه مليانه دم والألم شديد عليه
رجع لها وهي منسدحه وخنقها ولما شاف انفاسها ضاقت فكها وضرب فمها بيده : عسى سنونك للهد قولي آمين
وراح للصيدليه ويسمع بكاها وصياحها اخذ معقم وعقم جرحه جاب لصقه جروح كانت ما تغطي الاسنان كلها حط ثنتين وحط مناديل تحتها ومع ذلك واضحه يمكن اصحابه يكشفونه بالذات يسور الملقوف
مره من المرات جرح بخد ناصر مالأشواق فيه علاقه شافه ياسر صاحبه
ياسر : اقول ناصر
ناصر : هلا
ياسر : كم لك متزوج
ناصر : شهر
مسح ياسر بأصباعه على جرح ناصر اللي بخده على طوله ضربه ناصر على يده
ياسر : شكلك البارح ثقلت عالحرمه
لمافهمها ناصر قام لكن ياسر كان اسرع وهرب
وش الحل كيف يروح الدوام
حتى الشال ماعندي ولا حتى ينفع مع هالصيف والحر
خسك الله يااشواق
طلع من دوره المياه الله يكرمكم وشاف تبكي
صرخ بعصبيه : انطمي والا والله لازيدك
كتمت صياحها وما عاد ينسمع الا شهقات مكبوته
راح لدولاب ملابسه يدور شي يستر على هالمصيبه دور ولقي بلوزه رسمي فيها ياقه لبسها بس مافي مجال واضحه وضوح الشمس


جلس عالكنبه وزفر بقهر
اخذ جواله واتصل
ناصر : الو السلام عليكم
.............................................
ناصر : كيف حالك طيب هاه مداوم
.............................................
ناصر : تقدرون تغطون علي
.............................................
ناصر : لا تعبان بطني ما ادري وش فيه ورفض الدكتور يعطيني اجازه
.............................................
ناصر : ما ادري على حسب اوكي مشكور كلم العيال شوفهم لي اذا يقدرون
مع السلامه
تأفف مقهور واخذ شال ابيض ولفه على رقبته وطلع لإنه لو جلس دقيقه ذبحها
اشواق
تو سمعت الباب تسكر رفعت صوت بكيتها المكتومه
وقالت من قلب مقهور : روح ياناصر عسى الله لا يردك
آه ومسكت خدها اللي تحسه ملتهب وجلست تتلمسه آه
نكد عليها يومها
قامت وراحت للبلكونه وسكرت على نفسها وجلست تبكي
@@@@@
ريوف
صحيت من النوم قبل سعود أخذت جلابيه ازرق وسماوي ولبستها رفعت شعرها بالشباصه انتظرت نص ساعه يصحى ماصحي اتصلت عالرسبشن طلبت فطور عشر دقايق والا الباب يدق
شافت من العين المضيف جايب الأكل قالت: خليه وروح شافته لين راح
وفتحت الباب وأخذته وجلست تفطر
طلع سعود من غرفه النوم يمسد في رقبته :صباح الخير
ريوف : صباح النور تعال لحق الفطور
سعود : ماشاء الله كيف جبتيه
ريوف : الله يخلي الرسبشن
سعود : رقبتي تعبانه بروح الصيدليه اجيب كريم او اي شي
ريوف : ادهنها لك بزيت دافي
سعود : بكيفك اهم شي يريحني
ريوف : بفطر اول شي
سعود : اوكي
وش رأيك نروح نتمشى بعد صلاه الظهر نتغدى برا ونروح نتمشى
ريوف : طيب وبرجع الاكسسوار والفستان مستأجرته
سعود : من وين اخذتيه
ريوف : من ...........مول
سعود : تمام حلو
ريوف : اشفيك مره ماتقدر تلتفت
سعود : لا احسها متخشبه
ريوف : بروح اجيب زيت
سعود : افطري افطري لاحقه على الزيت
ريوف : لا اول بجيبه
راحت سخنت الزيت وجابته
ريوف : يالله يالله
سعود فك ازارير بلوزه البجامه وبيفسخها
ريوف : خلها ليه تفسخها
سعود : ما ادري عنك سمعتك تقولين يالله علبالي قصدك افسخ
ريوف : لا ياشيخ
أخذت من الزيت تمسح رقبته وتفرك عالخفيف
سعود بهمس وذوبان : من يصدق انك تسويلي مساج الحين
ضربته ريوف بدفاشه : لاتحلم وايد
سعود : احد قبلي قال انك هادمه اللذات
ريوف : تلذذ بعيد عني
سعود بخبث : اوف انتي قمه اللذه ههههه
ريوف : سخيفه وما تضحك
@@@@@

عاشقة ولدحزام
01-01-2011, 07:38 PM
شوق
بعد صلاه العصر
قامت ترتب بيت عمها وتنظفه وتبخره عشان عمتها بترجع البيت
كانت جالسه تسوي حلى بارد
وحست نفسها ضيق مو قادره تأخذ لاشهيق ولا زفير
وصداع والرؤيه عندها معدومه وقربت تفقد توازنها جلست وهي تضغط على جبينها بتعب بعدها تمددت
دخلت عليها خلود الغرفه
خلود بفجعه خاصه وهي تشوفها متمدده قدام الصينه والأغراض : شوق
وضربتها على خدها
الا شوق ترد ب: آآآآآه
راحت خلود واتصلت على فيصل وجاء كان في طريقه من المسجد للاستراحه مع ابوه بس تراجع عن مشواره بعد اتصال خلود
دخل للمطبخ
فيصل صرخ فيها وهو يحاول يصحيها :
شوق ... شوق ...
فيصل : خلود جيبي عبايتك لها وهاتي عطر نصحيها
راحت خلود جري وجابت عبايتها لها
صحاها بالعطر ولبسوها العبايه وطلع فيها للمستشفى
دخلوها الطواري وسووا لها فحوصات ورجعها للبيت بعد ما طلعت نتيجه الفحوصات
في غرفتها
متسنده على سرير دخل عليها بالأكل وهو يقول : يا ويلك ترهقين نفسك تعب ابد ما ابيك تتعبين
حتى في زواج اختك لعيون الشيخ ماجد ابن فيصل
شوق : هههههه كل هاللسته والنصايح عشان ولدك
فيصل : والله فرحان فرحه ما تتصور
ماني بمتخيل اشوف لي ولد قدامي يلعب ينادي بابا والله نفسي الايام في انتظاره بس ساعه
مشتآآآآق اشوفه
ابي اشوفه يبكي ويضحك ويستناس و يلعب اكبره واربيه
شوق : الله يبلغك في شوفته يارب
فيصل : آمين والله يبلغني في صحتك
شوق : يارب
فيصل انا مشتهيه
فيصل : آمري وتدللي ومن عيوني يا أغلى من عيوني
شوق : مشتهيه انام هههه
فيصل : ياسخفها
نامي وارتاحي وبيت اهلي خليه لأهله يرتبونه
وحتى زواج اختك ارتاحي لا تتعبين نفسك ابد
شوق : هههههه ان شاء الله
@@@@@
اشواق
رجع ناصر للغرفه مالقي اشواق توقعها بالحمام طنش وانتظر عالساعه احد عشرو نص مالها صوت راح للحمام مفتوح ومافيه احد
راح لباب البلكونه حاول يفتحه ما انفتح معاه دق الباب وقال بصوت خالي من اي عاطفه : افتحي
دق مره ومرتين وثلاث
اشواق اللي بكت بكت حتى نامت سمعت الدق وصوت ناصر قامت بسرعه تبي تفتح بس اتذكرت سواته فيها طنشته وجلست مكانها
ناصر عرف انها ماتبي ترد طنشها ورجع يتغدأ اشواق
بعد ما سمعت تسكيره باب غرفتها طلعت من البلكونه واتجهت للدوره المياه الله يكرمكم عشان تتوضى و تصلي الظهر والعصر لما دخلت تتوضى شافت خدها متورم لدرجه ان عينها حجمها اصغر من العين الثانيه واصابع يده طابعه بوجهها
كسر بيدك ياناصر متخلف
اول ما خلصت حست بجوع بشده خاصه انها من الصباح ما اكلت
رجعت للمرايه وناظرت لخدها
ياربي كيف انزل الحين والله صعبه واليوم هدى فيه بيفرحون الشماتين فيني
مافي الا اكلم ناصر يجيب لي اكل مو عشانه ولا عشاني عشان هالنطفه اللي في بطني مابي افقدها
مع اني كارهته وكارهه كل شي يجي منه بس هو الحل الوحيد
أخذت جوالها واتصلت على ناصر
فتح ناصر الخط وهو ساكت
اشواق : ميته جوع ممكن تدبرني
ناصر بقسوه : ماني خدام عندك واتوقع المطبخ كلها خطوتين وانتي فيه
اشواق : لابروح و معالم جريمتك فيني واضحه
ناصر : اطلعي زي ما انا طلعت
اشواق بعصبيه : ماني طالعه واحسن اموت ويموت اللي في بطني اقلها مايربطني فيك شي
سكر الخط بوجهها من دون رد
جلست نص ساعه تنتظر لما شافت تطنيشه أخذت جوالها وحطت السماعه بإذنها وغمضت عيونها تسمع للدقاقه موضى الشمراني بإندماج لعلها تنسى الام الجوع اللي تجتاح بطنها وتحاول تفكر في كل شي الا نـــــــــــــــــــــــــــاصر
دخل ناصر شافها متمدده عالسرير ومغمضه عيونها والسماعات بإذنها ويسمع صوت الدقاقه بوضوح هذا اللي خلاها ما تسمع صوت باب الغرفه
ناظر خدها الايسر شاف اعصابه الثلاثه طابعه بخدها ومحدده بإسود
عرف انها لو ما استفزته ماكان هذا جزاها بس لما كان في قمه حبه صدته جاها الجواب القاسي
شافها تحط يدها على بطنها وتكشر بملامحها عرف انها جيعانه ومتآلمه
هو لو ما خوفه لاتسقط جنينها كان خلها بجوعها ماتهمه بس عشان ولده اللي ببطنها اللي حاس انه بيغير حياته كليآ
حط الصينيه عالسرير تو حست به فزت مفجوعه
اشواق : بسم الله
ناصر : شايفه جني
اشواق طنشته وهي تناظر بالأكل نفسها ترده عشان ناصر ونفسها تأكل عشان اللي ببطنها
شافت في صينيه الأكل
رز مندي لحم وايدام ملوخيه وفواكه وعصير من شكله انه تفاح
قامت لدوره المياه وغسلت يدها ورجعت تأكل بشهيه مفتوحه
ناظرها ناصر : اعصابك عالأكل لا تغصين
اشواق : لاتخاف ماجاء يومي عشان اموت
ناصر بسخريه : صراحه محلوه بالكف طالعه جنان
اشواق بسخريه : تصدق افكر اشتغل مصاصه دماء
وصلحت صوت بفمها بإنها لذيذه
ناصر بتهديد مبطن : صدقيني المره الجايه خسايرك بتكون أكثر من كذا
اشواق بعدم اهتمام : اذا قصدك الطلاق مو خساره
ناصر : صدقيني ما راح الا اطلقك الا اذا كنت عايف
اشواق : ياليتك تعيف بسرعه برتاح
ناصر : ويمكن ما اطلقك بس اتزوج عليك وانتي اخليك ديكور عندي
اشواق : اهم شي ارتاح من وجودك
قرب ناصر منها وهي تأكل مسح على شعرها
ناصر : ليه بترتاحين احسك مو زي الزوجات الطبيعيات
اشواق بإستهزاء : لما يكون زوجي طبيعي اكون طبيعه
شدها على الخفيف بشعرها
اشواق : آآآي
ناصر : لما اكون احب غيرك اصير مو طبيعي
اشواق : خلني احب غيرك واعلمك بعدها
ضربها على راسها وطنشها وطلع من الغرفه
@@@@@
بعد المغرب
اتصل ثامر على عمه وقال له ان بيجيه
بيت ابوسعود
بعد الصلاه دخل ابو ريم البيت
ابو سعود ينادي : ريم ... ريم
طلت ريم من فوق
ريم : نعم يبه
ابو سعود : سوي القهوه بيجيني رجال
ريم : ابشر يبه
راحت ريم للمطبخ وسوت القهوه
بعد نص ساعه دخل ابوها المطبخ
ابو سعود : ها سويتي القهوه
ريم : ايوه
ام سعود : من عندك
ابو سعود : ثامر جاب المهر
ريم : صح النوم
ابو سعود : يمديك ان شاء اذا شديتي حيلك
صعدت ريم لغرفه روعه
ريم : تصدقين من عندنا
روعه : مين
ريم : ثامر
روعه : خطيب الغفله
ريم : عليك لمبه
روعه : هههههه حلوه ذي اش يبي
ريم : توه فاق يجيب المهر على باله زيه راس مالي ثوب وغتره
روعه : الله يعينك
ريم : خلاص اجلسي لاتروحين كل الفرق شهر او اقل مايمديك رايحه جايه
روعه : لا صعب شهر لو اسبوعين ممكن
ريم : تكفين حتى قهر ريوفه عروس ما اقدر اكرفها معي
روعه : احس ما كأنهم عرسان كأنهم عارفين بعض من زمان
ريم : حتى ما اتخيل الحميميه بينهم
روعه : صدق انك خربانه وش لك فيهم
ريم : افكار افكار تجي وتروح
روعه : ينخاف منك انتي وافكارك
ريم : هههههه اهم شي خافي لا تشملك هالافكار
@@@@@
ريوف
لها اسبوع مع سعود تسلل لعمق روحها الحزن والألم
الم تحرك في رجولته شي
وان كانت في بادئ الامر تكتفي بجلابيات تخفي معالم انوثتها
لكن تحرك بداخله غريزتها فأصبحت تتزين له ولكنه لا يلتفت فقط يرمي بكلام الحب من بعيد
لا ترى عيناه تتبعها
ولا يديه تطولها
الهذا الحد من الحب اكتفى
حب الأخوه
الا يتجاوز لغيره
ادخل بروحها الحزن
وان ضحكت بشده او تبسمت فهي لاتشعر بها
لم تتحرك غريزته لها
سعود : ريوف ابي اودي ريم للسوق تروحين معها
اجابت بإقتضاب : لا
سعود : رفروفه اشفيك ما انتي على العاده
ريوف : مافيني شي متضايقه شوي
سعود بضحكه : لايكون
هههه انت تصلين
ريوف بصدمه ( حتى هذه يعرفها يعني مو جاهل شي) ردت بقهر : ايه اصلي
وقامت وطبقت الباب بأقوى شده وسكرت بالمفتاح وتمددت عالسرير تبكي
قد نرى ان ما تبكي لإجله لايستحق
ولكن ايستطيع الانسان ان يخالف طبيعته وفطرته
استسلمت لزواجها منه
تريد الألفه والسكنى
ولكنها لم تجد الإخوه
لم تجد الا هي
ولكن هي لا تحتاج لسامي آخر
تحتاج لزوج
سعود سحب الابتسامه من فمه بصدمه قام وراها وسمع تسكيره الباب
دق الباب : ريوف افتحي اش فيك
ريوف ببكاء : انقلع ما ابيك لاتكلمني
سعود : وش قلتك ليش زعلتي
ريوف .... ريوف
يسمع صوت بكاءها اول مره يسمعها تبكي او يشوفها تبكي طول عمرها الضحكه مرسومه على شفايفها
الا هالمره
الا هالمره

عاشقة ولدحزام
01-01-2011, 07:44 PM
البارت الخامس والعشرين
سعود
اتصل على ريم وطلبها تجي تشوف ريوف بعد نوبه البكاء اللي جاتها وحازت على رعب سعود وفجعتها
صعدت ريم لهم
ريم بخوف : وينها
اشر لها سعود في الغرفه
راحت ريم للغرفه ودقت الباب
ريم : ريوف ... ريوف
افتحي الباب
ريوف وش فيك
ريو.... فتحت الباب
ووجهها محتقن بالبكاء وعيونها حمراء
شافت ريم ووراها سعود
ناظرت ريوف بريم ورفعت نظرها لسعود سحبت ريم وسكرت باب الغرفه عليهم وقفلته وراحت واتمددت عالسرير واجهشت بالبكاء
ريم : ريوف وش فيك
ريوف : مافيني شي بس اخوك ذا مو مستحملته
ريم : وش سوا لك
ريوف : ماسوا لي شي بس طفشت منه
قامت ريوف على عجل واجمعت اغراضها بشنطه
مسكتها ريم بيدها : انتي وش تسوين
ريوف : ابي اروح بيت اهلي
ريم : لذا الدرجه
ريوف : مو متحملته وبس ابي ارتاح
فتحت ريم الباب وراحت لسعود
ريم : وش سويت فيها
سعود بخوف : والله ماسويت لها شي
ريم : جامعه ملابسها
دخل لها سعود في الغرفه
سعود مسكها بيدها وريم واقفه عالباب وراه : اشفيك وين رايحه
ريوف وهي تبكي : بروح بيت اهلي
سعود بعصبيه : ليه بتروحين انا وش سويت
لك
ريوف : ماسويت شي بس انا طفشانه بروح ارتاح
سعود بعصبيه : عشان قلت جايتك الدوره وش صار كفرنا
ريوف بحرج نسيت دموعها ناظرت بريم
ريم استحت وطلعت راحت بيتهم
رجع سعود وسكر الباب عليهم
وجلس عالسرير : وهذا جلسه
وش السالفه ؟ ليش زعلانه مني
جلست ريوف وظهرها عالدولاب وكملت بكاء وهو يسمع
نزل من السرير وجلس عالأرض جنبها وضمها له
ريوف : سعود
سعود : نعم
ريوف : انت ليش تزوجتني
سعود : ليش تسألين هالسؤال
ريوف : لا ترد سؤالي بسؤال
سعود : انتي تتوقعين ليش الرجال يتزوج
ريوف : لاتجاوب جواب دبلوماسي
سعود : عشاني احبك
ريوف : وقف الحب هنا يوم تزوجنا
سعود : ههههههه بس هذا سبب زعلك نواصل الحب حتى هنا بس ساعديني
ريوف : شسويلك
سعود : ابد دلليني
@@@@@
اليوم زواج فايز و تهاني
هل تحظر هناء وما شعورها ؟
@@@@@
هناء
أخذت اغراضها ورجعت بيت اهلها وداها فايز الساعه عشر الصبح
لمانزلت من السياره لبيت اهلها
فايز : مافي مع السلامه
مافي الله يرجعك لي بالسلامه
هناء من بين دموعها : الله يستر عليك بس بذمتك لاتنساني والله لازعل عليك والله
فايز : احد ينسى قلبه
استودعتك الله الذي لاتضيع ودائعه
هناء : الله لا يحرمني منك
هذا وداعه لها في الصباح جالسه تفكر الحين وممكن جالس يسوي
راح يحلق والا باقي
اتجهز واستقبل المعازيم والاباقي
كم بقي ويشوف عروسه
ومن هنا تشتعل نار بقلبها
معقوله حلوه
لاتكون احلى مني
ياربي وش راح يقول لها
كثير عليها عذاب الرواح
هل يستاهل
رفعت جوالها
وارسلت له
&&
في عز انشغالك
ابي لعيوني تتفرغ
لخاطر كلمه احبك
ابي منك اسمعها
وفيها اتلذذ
لا تكون اقسى
ولا ابي اقسى
ابي الود بيننا دايم
" جافيني النوم "
&&
@@@@@
فايز
بعد انتهاء زفه تهاني
دخل فايز لها في الغرفه
فايز ناظر ملاكه الماثل امامه : السلام عليكم شاف شفايفها تحركت بس ما سمع شي
صافحها وقال : الف مبروك
شاف صدرها يرتفع وينزل بخوف وهي تحاول تلقط انفاسها لدرجه ما قدرت ترد عليه
شال انظاره عنها وفتح جواله يتشاغل عنها ترتاح لدقايق بعيد عن الخوف اللي اعتراها
رجع جواله لجيبه
ناظر طريقه تمسكها بالمسكه بيدها كأنها الأمان لها
فايز بذوبان: هذا انتي صرتي حلالي
&&
الله يجازي صدفه الوقت بالخير
اللي جمعتني فيك بليا ميعاد
&&
@@@@@
اشواق
حياتها ارتبطت بناصر
لادراسه تنشغل فيها ولا بيت تلتهي فيه
كلها غرفه ودوره مياه
من بعد اللي صار بين اشواق و ناصر
اشواق تتحاشاه في كل شي وفي ادنى شي طلعت اشواق من غرفتها بعد ما اختفى التورم لقت خالها وزوجه خالها وساره وهدى بالصاله
جلست معهم تسولف
بعد عده دقايق
اشواق : خالي بتروح السوق
ابو ناصر : بعد المغرب إن شاء الله
اشواق : ابي لوز بجري خاطري فيه وكيوي
ابو ناصر : ابشري
هدى : ليه زوجك وش شغلته
اشواق منحرجه وهي عارفه ان خالها مايردها تبادر لذهنها هذا العذر : ناصر ما يجيب أغراضي ورافض ان اكلم اهلي واطلب هدى : مستحيل ناصر يسوي كذا
اشواق : اتوقع عمتي امس شافت بعينها
طلبت عصير منقا رفض
جاب لي خالي
وانا اختصرت الطريق وطلبت خالي
واثقه في اخوك بزود
كثر الله خيري اللي صابره عالضيم
وقامت متجهه لغرفتها
تعرف انها تهورت في كلمتها الأخيره سؤء ناصر مو ظاهر لهم
الحين بيقولون عشان موقف حقدت عليه بس انا صادقه
ناصر مو قادر يحبني
وانا مو قادره اتحمل
حياتنا سويه للهاويه
@@@@@
ريما
لبست فستان بناتي قصير للركبه احمر حطت كحل وروج احمر
دخل تركي وهي ترتب لمساتها الأخيره
ناظرها هيمان بروعتها وبساطتها اعطتها فوق حسنها حسن
ريما : اشرايك
تركي : روووعه روعه
وش رايك تطنشين العشاء
مطول ماشفتك متزينه كذا
وباس شفايفها
بعدت ريما وهي خايفه على روجها : الروج لا
تركي ثبتها : عادي حطي غيره
وكمل #### وغاص بشعوره حتى كاد ان يستسلم له
تركي : روحي بسرعه والا ما تركتك ابد
ريما ناظرت بشفايفه : ههههههههه شوف نفسك
ناظر تركي : هههه حتى انتي بس اشوى مني عادي يروح بالمويه
راح تركي لدوره المياه وغسل بس الأحمر خف ماراح
رجع لريما
تركي بخوف : ريما شوفي واضح
ريما : ايوه
حتى انا شوف
تركي : وش اسوي الحين
ريما : ما ادري
تركي : روحي لأمي قولي لها تشوف لك حل ريما : لا استحي
تركي : عادي قولي خربصته ومسحته وبعدين قولي لي بس لاتجبين لها طاري
ريما : طيب
وأخذت فاين وحطته على فمها وراحت لعمتها قالت لها عمتها خذي هذه مناديل ازاله المكياج خذي منها وامسحي
أخذت ريما واحد وراحت غرفتها قسمته بينها وبين تركي وأخفوا معالم جريمتهم
@@@@@
في بيت ابو عبدالعزيز
الليله ابو عبد العزيز مسوي عشاء لزوج بنته اميره واهله
@@
فيصل رفض شوق تحظر العشاء عشانها تعبانه
@@
في بيت سامي
سامي بعصبيه : يالله والا والله امشي عنكم وش ذا نص ساعه وانا انتظركم
خرجت سميه بسرعه لانها سبب التأخير من جناحها
وخرج تركي وريما
تركي يهمس لريما : أخذتي حبوبك
ريما : لا
تركي : روحي اخذيها
ريما : ما اقدر اخاف عمي يهزئني
ضربها بكوعه عالخفيف
ريما بهمس : مابي مابي
سامي بعصبيه : اشفيكم
تركي بتلعثم : هذه الحبوب نسيتها
سامي : بسرعه ياريما اخذيها هذه اهم من روحتنا
صعدت وأخذت حبوبها ونزلت لهم تجري شافتهم كلهم جاهزين
ودموعها بعيونها ووجهها احمر
سميه : اش فيك
ريما : شرقت
سميه لقت فرصه تعاتب سامي : شفت كله منك خرعتها بغت تموت
سامي : هيا هيا ناقصك انا بعد
مر العشاء بسلام على ريما وتركي الكل تقبل وجودهم الا عبدالعزيز اللي رفض من الاساس شوفه بنته وماسلم على تركي بس صافحه قدام الضيوف

عاشقة ولدحزام
01-01-2011, 07:44 PM
اشواق
لبست واتجهزت وحده من خالات ناصر جايه شكلي مابخلص من خالاته
اتشيكت اخر شياكه من بعد ماعرفت ان ناصر معروف بين عايلتهم انه يحب آيه
لبست خاتم الدبله مع اني كنت قبل ما احب البسه وأنا متزوجه احسه ماله داعي
دخلت عليهم الغرفه
اشواق بإبتسامه : السلام عليكم
شافت قدامها بنتين و امهم
ردوا عليها بفرحه :وعليكم السلام
وجلست تسولف معاهم
اشواق
ماتوقعت اخذ واعطي معهم انا شفتهم في السابع هاديات احسن شي فيهم
بعد دقايق
نادى ناصر : يآآآولد
تحجبوا البنات وانا شبت النار فيني من القهر صافح البنات وجاء جلس جنبي اعطيته طاف هذا اللي كان ناقصني
هو اللي نط لهم ما نادوه هو اللي قاط روحه عليهم وهو كان يقول خلاص مابطلع لهم
ناصر : كيف حالك ياخاله
وش اخبارك
خاله ناصر : بخير انت كيف صحتك
ناصر : بخير كيفكم يابنات وش هالزين والحلا اوووف
استحت البنت الكبيره اما البنت الصغيره قالت : عينك زايغه جنبك قمر وتلفت لغيرها
ناصر : حلو التنويع
الصغيره : لا وانت الصادق بياع حكي ماينوخذ منك كلمه
ناصر : ههههههه
اشواق بقهر : رجال اليوم ماعندهم من الرجوله الا اسمها بس
انسحبت الابتسامه من وجه ناصر بس طنش بس من بعدها جالس على نار ومقهور ومعصب
وكملت اشواق : ياالله زمان يموتون قهر و تروح فيها رقاب اذا احد شاف محارمهم الحين لا حيا ولا مستحى
تنفس ناصر بقهر
تداركت خاله ناصر الأمر وقالت : متى تولدين اشواق : بعد خمس شهور او اقل تقريبآ
كملوا سواليفهم
قام ناصر على اذان المغرب وطلع يصلي راحت اشواق وصلت وفسخت ملابسها بسرعه طفت الانوار وانسدحت عالسرير تبي تنام قبل ما يجي
بعد سدحتها بسبع دقايق سمعت صوت دخلته مع الباب من الخوف ماقدرت تسيطر على انفاسها المضطربه
ولع الانوار وفسخ ثوبه وجاء للسرير ورفع اللحاف بقوه
اشواق من الفجعه فتحت عيونها سحبها من ياقه البجامه بقوه
ناصر بعصبيه : والله العظيم شوفيني حلفت والله العظيم ان ماتركتي حركاتك قدام اهلي قسم بالله لا الطشك قدامهم سامعه ولا فكرت فيك
ويقلدها بإستهزاء
رجال اليوم ماعندهم من الرجوله الا اسمها من حلاتك انتي والانوثه اللي مقطعتك
وحذفها عالسرير
لما اعطاها ظهره قالت : احسن من اني اخون زوجي واحب غيره
بكلمتها ذي كأنها صبت البنزيم على النار رجع لها وهو ثاير
ورفعها بيدها ولفها بكف على خدها
ناصر بعصبيه : شكلك انتي ما تفهمين الا بالضرب اذا زالت العلامات اللي بوجهك رجع لك الجنان صح
بس انا اعطيك ضرب شهر قدام عشان تتأدبين
تو سمعت اشواق كلامه تكورت على نفسها بخوف
ناظر اي مكان تنضرب فيه بس مالقي وهو خايف على بطنها
ناصر : والله لو ما انتي حامل لاجلدك جلد يحرم عينك النوم وربي
وجلس يدور في الغرفه زي الاسد الثائر وماينسمع منها الا شهقاتها
وهو يخاصم فيها
ناصر : حبيت قلبي بيدي وأنا ما ادري
اقابل بنات خوالي عادي انا قلت من قبل لو بتزوج وحده منهم مافكرت فيك
اشواق من بين شهقاتها : انا تزوجتني عشان امك
ناصر : انطمي ولا نفس
لازم تنضربين عشان تفهمين ويدخل براسك الكلام
وسحب الفازه ورماها عالجدر وانكسرت تكورت على نفسها بقوه
وهو جلس عالكنب كأن الغضب اللي فيه كله راح في الفازه اللي اتكسرت
@@@@@@
ريوف
لها يومين اعصابها تعبانه حاولت في سعود وراحت ترتاح عند اهلها لها يومين عندهم
وسكرت جوالها واي وسيله توصلها بسعود تحس الضغوط عليها كبيره مو قادره ترتاح ولها اسبوعين وثلاث ايام بالتمام متزوجته وهو ما التفت لها ولا قرب منها الى متى وهي تستحي تصارحه وتسأله
وصارت الافكار تأخذها وتوديها
بعد صلاه المغرب
جالسه ريوف بغرفتها لابسه بجامه ابيض محدده بسماوي برمودا ورسمه ميكي ماوس في الصدر تقرأ في مجله تتصفحها وتلعب الحروف المتقاطعه والتوصيل
حست بأحد دق الباب بهدوء
استغربت مو عوايد سامي يدق الباب بأدب اصلآ الدولاب لو يقدر يشتكي اشتكي من حذف سامي للباب لحد مايسمع دبجته
قامت تفتح الباب واتفجأت بسعود واقف عالباب
ريوف : غريبه هلا
سعود : ليه غريبه ؟
اذا مقفله جوالك وماتردين عالبيت كيف تتوقعين اوصل لك الا بها الطريقه صح والا لا ريوف : يالله مو مشكله حياك
دخل سعود وناظر بغرفتها
سعود : ذوق رجالي عملي
ريوف : ليه عشان الأسود والأبيض
سعود : تقريبآ
ريوف : لا عادي اصلآ الأسود سيد الألوان
سعود : بس صراحه ذوق خطير
لو اسود واحمر يطلع جنان
حست ريوف كلامه سخيف جايني يسألني عن غرفتي و ذوقي هذا اهتمامه طنشت كلامه وسكتت
سعود : انا جاي أخذك بيتنا
ريوف : من قال ابي اروح بيتك
سعود : ليه ؟
ريوف : بس كذا
سعود: كيف كذا ؟ اش فيك ؟
ريوف : مافيني شي
سعود : ليا متى بتجلسين ؟
ريوف : ثلاث آيام تقريبآ
سعود : كثيره خليها يومين
ريوف : ثلاث يعني ثلاث
سعود : اوكي
بروح انا وشغلي جوالك عشان اتصل فيك فتح باب الغرفه بيروح وهي وراه ماسكه مسكه الباب رجع لها وقال : بشتاق لك والله وباس شفايفها
ردت الباب بيدها عشان ما احد يشوفهم وهو سكره بيده وقفله بالمفتاح وشالها للسرير
@@@@@
ريما
اتفقوا ريما وتركي يلعبون كوره في الحوش لبس اهو لنادي الشباب واعطاها ملابس له لنادي الاتحاد
تركي : خذي هذه البسيها
راحت ريما ولبست ورجعت لتركي في الغرفه
تو شافها
تركي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
اش هذا شورت طالع عليك برمودا
ريما
ناظرت بنفسها في المرايه : مو حلو علي
تركي :هههههههههههههههههههههههه لا مو حلو
كانت ريما الشورت صاير برمودا والاكمام صايره حيران مش نص كم


والبلوزه واصله نص فخذها
ريما : السروال واسع اش اسوي به
تركي : عندك حزام
ريما : ايوه
تركي : هاتيه
راحت وجابت الحزال وشدته لين ثبت السروال تمامآ
ونزلوا يلعبون جاتهم مدى
مدى : وش هالخيانه انا بعد بلعب
تركي : طيب تعالي
مدى : ابي البس زيكم
تركي : روحي شوفي في دولابي لبس لنادي الهلال البسيه
مدى: طيب انتظروني لا تكملون
ريما : خلاص طيب
أخذ تركي الكوره ويطقها برجله عالجدار وريما واقفه تناظر فيه
تركي : ابي ماء
راحت ريما وجابت الماء شال تركي الكوره في يده وجاء عند ريما وأخذ المويه وشربها باس ريما ونزل يبوس رقبتها
حسوا بالشخص اللي وقف عندهم ابتعد تركي بسرعه وفجعه عن ريما
الا سامي قدامهم
رافع حاجبه : على ما اظن ان عندكم غرفه تأخذون راحتكم فيها
وش موقفك لو شافك احد من اخوانك
لاتخرب اخوانك صغار هذا الشي ماهو في روسهم لاتدخله
وراح وتركهم
نزلت ريما راسها وبكت
تركي : اشفيك
ريما : فشله عمي شافنا لو عمتي ارحم
تركي : اذا ماصار قدامه بيصير وراه
بس لو تتركين الحيا احسن لك
ريما : بس انا ما احب كذا
تركي : خلاص انسي خلينا نلعب وثاني مره ننتبه
@@@@@]

عاشقة ولدحزام
02-01-2011, 01:59 AM
البارت السادس والعشرون

تهاني وفايز
عسل على عسل طبعآ عرسان
تهاني : وين بتروح
فايز : بروح اجيب هناء
تهاني بإستغراب : وين
فايز : لبيتها هي عند اهلها
تهاني : لآآآ
فايز : لا ايش ؟
تهاني : لاتروح اتجيبها احنا ماتهنينا
فايز : كل هذا وماتهنيتي
فديت الغيوره ياناس
تهاني : اقلها نكون مع بعض شهر سوا
فايز : مابقى شي اصلآ ويصير لنا شهر
تهاني : بس برضوا


فايز : ولايهمك ياحياتي انتي لعيونك بس شهر وبعدها يوم عندك ويوم عندها
لوت تهاني شفايفها بقهر
فايز : الحق حق والعدل واجب صح احبك بس مو معناته اخطي بحقها
سكتت تهاني بعدم رضا
لما خرج فايز للصلاه ارسل لهناء
&&
معزتك في القلب ماهي قليله
ياللي ملكت الطيب في كف يمناك
مادمت اعرفك وانت راعي جميلة
من حقي اعزك مدى الدهر ماانساك
اقدر لجلك .... بشر تسوا قبيله
ولا عاش من ينسى من الناس شرواك
&&
بعد ما خرج من الصلاه اتصل على هناء
فايز : آلو
هناء : هلا
فايز : كيفك اخبارك
هناء : تمام الحمدلله انت كيفك
فايز : بخير اسأل عنك
ماتتصلين ولاتسألين
هناء : مابي اعكر صفو العسل
فايز : انتي العسل كله
اش رأيك ترجعين بيتك
هناء : لا حرام ما جاء لك شهر معاها
فايز : اوكي انا مشتاق لك اتجهزي بنطلع انا وانتي نتمشى
هناء : وتترك زوجتك لوحدها
فايز : عآدي مافي مشكله
هناء : اوكي عطني نص ساعه
فايز : اوكي
راح فايز لبيته واعتذر من تهاني ان عنده شغله ضروريه يخلصها ويجي
بعد نص ساعه
وقف في الساحه الخارجيه لبيت اهل هناء واتصل عليها
فايز : انا برى
طلعت له هناء وركبت السياره معاه
اول ما ركبت باس خدودها وقال : وحشتيني هناء : فديت قلبك وانا كمان وحشتني
اموت فيك ياروحي
فايز : آمري وين تبين
هناء : اي مكان اهم شي انت معاي
فايز : ابشري احلى مكان لاحلى هنو بالدنيا
@@@@@
ريوف
صحت الساعه اربعه الفجر حست بإنوثتها المهمشه من سعود ناظرت حواليها الا شافت سعود تذكرت البارح واحداثه تذكرت رجولته اللي حستها وهي بين يدينه حست نفسها هي اللي البزر
تلونت خدودها بالأحمر تذكرت خدره صوته يقولها
ياعمري انتي
حياتي
حبي
احبك
قولي لي : احبك
بس هي مستحيه حتى ما تناظر فيه وتصدد بنظراتها عنه يمين و شمال
وهي زي الدميه في يده
قامت من السرير ولفت على جسمها الروب حس فيها سعود والتفت يناظرها شافته لف لها جات بتقوم بسرعه سحبها بيدها
سعود : فديت حياتي ياناس
ريوف بحيا : بقوم سيب يدي
سعود : هههه كل ذا حيا
وين ريوف اللي تأخذني بشراع ومجداف اختفت
سحبت يدها بقوه بتقوم بس هو اقوى ثبتها جنبه
سعود : ههههه خلاص خلاص مو قصدي
وسدحها جنبه وضمها
سعود : صباحيه مباركه ياعروس
ريوف ماردت قال لها سعود : اشفيك ووجهه مقابل وجهها وانفاسه على وجهها شاف انظارها تحت عرف انها مستحيه
سعود : اوف مستحيه
ضربته بيدها على صدره وغطت وجهها بالروب
سعود : ههههه لي اسبوعين عندك او اكثر اول مره تستحين مني
وسحب الروب عن وجهها
سعود بجديه : ليه كنتي زعلانه مني ؟
ريوف بحيا : مافي شي بس كنت متضايقه
سعود : صارحيني عشان ارضيك وترضيني
ريوف : طيب ليه مافكرت تدخل من قبل ؟
سعود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
ريوف : سخيف
سعود : تعالي والله اجاوب عليك ههههه
ريوف : ياالله
سعود : انا والله احبك ولما تزوجتك عشان ذا الشي
انا تزوجتك لإن خاطري فيك واحبك
وخلال هالاسبوعين حاولت احببك فيني بس تفأجات فيك تروحين لأهلك وتقطعين اتصالاتك فيني كأنك ما تبيني
ففكرت مافي حل يربطك فيني الا اني ادخل عليك
بس لما جيتك هنا كنتي زعلانه قلت اكيد مايكون الشي برضاك وانا مابي الابرضاك بس لما جيت اطلع بستك وشفت تجاوبك معي ودخلت بك
ريوف في نفسها ( هذا اللي مزعلني علبالي مو رجال وأخذني ديكور واللي يشوف لهفته قبل الزواج يقول ماراح يصبر بعد الزواج)
ريوف : آهآ
سعود : من يصدق ان صباحيتنا في بيت اهلك وفي غرفتك
ريوف : ههههه شفت كيف
يافشلتي من اهلي وش بيقولون
سعود : وش دراهم
ريوف : ما ادري
سعود : صدق اللي قال ( اللي على راسه بطحه يتحسس عليها)
ريوف : صوت اذان الفجر
سعود قام : بإخذ شور بسرعه بتلحق الصلاه
قام سعود وأخذ شور ولبس ملابسه وراح يصلي
وريوف اخذت شور وصلت
ونزلت تسوي الفطور
دخلت ام ريوف : صباح الخير
ريوف بحيا : صباح النور
ام ريوف : زوجك صحي
ريوف بحيا : اي راح يصلي
ريوف بنفسها ( وانا اقول العروس ليه تجلس عن اهلها شهر والله ما الومها لو تجلس شهرين )
جهزت ريوف السفره في الصاله الا بدخله ابوها وسعود وسامي من الصلاه
جلسوا عالسفره يفطرون وريوف نظرها في الأرض ماتناظر فيهم وتحس نفسها بتغص بالأكل
لما جاء سعود يروح الدوام : ها ريوف أخذك الحين نروح البيت
ريوف : لا مرني وانت راجع من الدوام
سعود : طيب
وارسلها
اشفيك مو على بعضك ما احد داري عننا علبالهم دخلت من زمان
مشتآآآآق لك
ارسلت
احس ان كلهم عارفين
اذا رحنا اشتاق براحتك في بيت اهلي لا
ارسل
هههههههههاي ياخوافه
@@@@
اشواق
ناظرت بالزجاج المنتشر على الأرضيه بسبب الفازه اللي كسرها ناصر امس
ازفرت بحرقه
بس ابتسمت لما تذكرت ناصر لما مر يبي يأخذ ثوبه بيطلع ودخلت برجله قزازه صراحه بردت حرتي فيه
جلست اتلملم الزجاج المكسور وتكنسه وهي تفكر في زواج عمها
بتطلب من ناصر يوديها شقه جدتها المتوفيه اللي راح يسكنها عمها ثامر وباقي اسبوع على زواجه بتجلس الأسبوع كله هناك
نزلت اشواق شافت ناصر و هدى و ساره وخالتها جالسين
اشواق : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام ناصر : كيفك اليوم
اشواق : تمام الحمدلله
ام ناصر : ماشفتك نزلتي من البارح علبالي تعبانه
اشواق : لا بس جرعات النوم زايده عندي
ام ناصر : بس الأكل احرصي واكلي
اشواق : عندي في الغرفه أكل
ام ناصر : زين يمه احسن لك من الجوع انتي حامل ولازم تأكل عن شخصين
ساره : بدأ بطنك يكبر
اشواق : أكيد خلاص قربت ادخل الخامس
ساره : تجنن عليك الكرش
اشواق : هههه بالعكس ما احب شكلي كذا
ناصر ابي اروح السوق اشتري لي فستان لزواج عمي
قاطعها ناصر : انت حامل يصلح لك فستان
اشواق : ايوه فستان حمل
ناصر : اشوف بعدين
اشواق : اذا مابتوديني اخلي بكره اذا جاء عمي يأخذني امر السوق واخذ اللي ابي
ناصر : يأخذك عمك وين
اشواق : شقته ليوم الزواج عشان اشرف على ترتيبها وعلى اغراضه وترتيبها بعد
ناصر : اوكي روحي لو تجلسين شهر ماقلت تعالي
اشواق بنغزه : أكيد مشكور ما تقصر
@@@@@
ريم
نفسيتها تعبانه مو عارفه مصيرها مع ثامر نفسها ترتاح وتهدأ اعصابها بس كل ماقرب موعد زواجها كل ماتوترت أكثر وخافت أكثر تمددت على سريرها تبكي بقهر
رن جوالها ناظرت شاشته شافت اسم اشواق
مسحت دموعها وردت : آلو
اشواق : هلا اخبار عروستنا
ريم : تمام انتي كيفك مع الحمل وكيف صحتك
اشواق : لا تمام الحمدلله
انتي اشفي صوتك متغير
ريم سالت دموعها : خايفه
اشواق : ليه تخافين
عمي ماراح يأكلك
ارتاحي احسن لك لاتعذبين نفسك تسوين زيي
انا ناصر مو مرتاحه معه بس وش اسوي عشان اللي ببطني وماودي ارجع لأهلي مطلقه
صح ان فيه عيوب بس صراحه اذا صار حنون يجنن وتحبينه
بس في مشكله واقفه بيننا صايره حاجز وانا اقول لك ترى عمي متهور هذه عيبه بس هو حبوب
ريم : الله ييسرها وبس
اشواق : آمين
انا بكره بروح شقته متى ترسلين ملابسك
ريم : الثلاثاء عشان روعه تكون موجوده
اشواق : من بيجي
ريم : امي وروعه وريوف
اشواق : اوكي حلو

عاشقة ولدحزام
02-01-2011, 02:02 AM
رجعت ريوف لبيتها وراحت لريم عشان ترتب معاها اغراضها وتجهزها مابقي الا يومين ويودون اغراضها
ريوف : لا الصندوق حركه قديمه شوفي غيرها
ريم : انا ما يهمني قديمه جديده اهم شي تكون حلوه انا مافي تفكيري الا ثامر
مدري كيف حياتي معه
ريوف : خذيها نصيحه مني خلي حياتك تمشي زي ما ربي رايدها
والله نتعب نفسنا ونقلق اعصابنا وفي الأخير مايصير الا اللي ربي يكتبه
ريم : يالله الحمدلله مافي احد مرتاح
سعود : بوووو
البنات بفجعه : بسم الله
ريوف : انت من وين طلعت ؟
سعود : ههههههه من بطن امي
ريوف : تصدق مادريت علبالي طالع من البيضه
قرصها سعود في خدها
ريوف بإلم : آآآي
سعود : عشان تتأدبين
ريم : عيب عيب انا عزابيه لا تخربوني
سعود : كلها ايام وانتي اللي تخربينا شكلك
ريم : هههههههه مآلت عليكم
سعود : وش تسون
ريوف : بدري تسأل هالسؤال توك من اليوم جالس معنا تو تذكرت
سعود : احد يشوف هالجمال والحلاه وماينسى
زين مانسيت اسمي
ريم : انا قايله بتخربوني بتخربوني
ريوف : سلامات يا العاقله
سعود بخبث يغمز لريوف : لا جد اش رأيك نخربها
ريم غطت عيونها بيدها : ههههه تسوونها نذلين
ريوف : لا والله انا ضعيفه حرام عليك
قرب سعود من ريوف بيضمها وناوي نيه نزلت ريم راسها على رجولها وريوف راحت جري بعيد عنه
سعود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ياخوافات صدق انكم مخفه
رفعت ريم راسها : انتي هربتي منه احسن
سعود : خليها هنا تهرب براحتها بس في الغرفه اتحداها تهرب مني
ريم : شكلكم مشتاقين بس مستحين خذوا راحتكم روحوا ناموا
ريوف : اتاريك مو هينه بس مواهبك مدفونه هههههههههههههههه
سعود : هههههههههههههههه هذا وهي ماشافت ثامر
ريم : اقول الحق مو عليكم علي اللي مستقبلتكم في الغرفه تقلعوا برا ياالله
ريوف : لا الأخت خربت اخلاقها صارت تقط خيط وخيط
وتطرد بعد
سعود : استغنت عنا كلها ثلاث ايام وتروح عنا بس قديمك نديمك لو جديدك اغناك
@@@@@
فهد
كان نايم وصاحت رهف في سريرها ازعجته ومها ما جات
أخذ جواله واتصل على جوال مها
شافت مها اسمه عالشاشه استغربت هذا ليه داق وهو في الغرفه
راحت لغرفه النوم تو قربت منها سمعت صياح رهف اعطته مشغول ودخلت الغرفه شافت فهد نعسان فاتح عين وعين مسكرها ورهف تبكي شالتها وقالت : هذه وحده وما انت متقبلها لو عندك ثلاث وش تسوي تشق ثيابك
فهد : اقول روحي ماني فايق لك
سكرت مها الباب وسوت لرهف ننه ( رضاعه )
واعطتها تمسكها وترضع وراحت للمطبخ تكمل شغلها
بعد دقايق
تسمع صوت راحت جري خايفه على رهف شافت رهوف تدق الباب على ابوها وفهد فتح الباب وبغت تطيح رهف مسكها ابوها بيدها بسرعه قبل لاتطيح
ناظر فهد بمها وقال بخدور وبحه النوم : تعالي خذيها مو راضيه تخليني انام
مها : طيب
سكر فهد الباب وأخذت مها رهف وجلستها
مها : تتو ماما هنا تتو (تتو=بلغه الاطفال اجلس)
رهف : بابا
مها : بابا مو فايق لك بينام وانتي طفستيه ياروح مامي ياناش على حبي ياناش
طلع فهد من الغرفه مدروخ لابس ثوبه بيطلع
مها : على وين
فهد : بروح انام في بيت اهلي
مها : وانت كذا مو قادر تفتح عينك
فهد : لي ثلاث ايام مع الشغل ما اعرف انام مها : لا ارجع انا مو عايفتك تروح تصدم بشي لاسمح الله
بروح ادخل رهوف في المجلس واسكر علي أنا واياها
وانت نام لين تشبع
فهد : اوكي
قام مها وهي تتحلطم بصوت واطي اذا مو قادر تتحمل بزورتك أش حقه تغصبني أحمل
فهد : سمعتك سمعتك وراك وراك لين اجيب دسته ( الدسته =عدد12)
@@@@@

عاشقة ولدحزام
02-01-2011, 02:02 AM
اشواق
جالسه بغرفتها ترتب اغراضها في شنطه عشان تروح بكره شقه عمها
اشواق تحاكي نفسها : ياربي حتى ارواب حمل ما عندي ما البس الا الاقمصه الواسعه ولا حتى بناطيل ولاشي خاص بالحمل وبطني صار بارز وتضايقني الملابس فيه لازم اخلي عمي يوديني السوق اقضي
دخل ناصر الغرفه : السلام عليكم
اشواق : وعليكم السلام
ناظرها : ليه شنطه انتي مهاجره
اشواق : لابس اسبوع اكيد بحتاج اشياء كثيره قرب منها وهي جالسه ومسح على شعرها : من جدك تبين تجلسين اسبوع
اشواق بجديه : اي والله
ناصر : خليها بس ثلاث ايام
اشواق : لا الناس بيجون بعد بكره
ناصر : اسبوع بتتركين البيت
اشواق : انا ماعندي مشكله
ناصر : بس انا عندي
اشواق سكتت ووقفت ترتيب في شنطتها وارخت راسها كأنها بتبكي
لإن ناصر ما ينفع معاه العناد
ما ينفع معاه الا الاستعطاف
ناصر : انتي ناسيه مراجعتك بعد بكره
اشواق : ثامر بيوديني بكره السوق وبعده بروح معاه مراجعتي
وعلى فكره ابي فلوس عشان اشتري ملابس حمل وارواب كل ملابسي تضايقني ببطني
ناصر : انا اوديك السوق والمراجعه وقبل الزواج بيوم ترجعين البيت
اشواق : اوكي
ناصر تحسس بطنها : بطنك برز ماشاءالله بسرعه صايره روووعه وزدتي حلاه
اشواق استحت من غزل ناصر الشفاف وتمنت هاللحظات تدوم وينسى آيه
كشرت لما تذكرتها
سحب ناصر نفسه وفسخ ثوبه وجلس يناظرها بحيره
&&
أنآإ حبيت بس مره .. }
وخــــآإن [ آلحب ] ضني! فيــه
~وقــ 'ــلبي انكــ'ــسر مره ..
وإلين اليــوم آأجمع فيــه
و{ تب ــت .! وتآإب
إح' ــساآإسي
وصرت آقسى من القــآسي !
&&
تهاني
رن جوال فايز بإسم ابو هاني شافت تهاني الإسم توقعت انها هناء اخذت الجوال وردت بدلع : آلووو
...........هلا
تهاني رجعت صوتها لطبيعته : نعم
...........نعم الله عليك هذا جوال فايز
تهاني احتارت وش تقول اي والا لا :
تداركت امرها وقالت : هو ضيع جواله في البقاله وجالسه انتظر احد يجي يأخذه
........... في مجال اجي انا اخذه
تهاني : لا مشكور
وسكرت بوجهه ومسحت رقمه والسجل كله وحطت الجهاز مكانه
ناظرت بيدها معرقه وترجف
ياويلي لو يدري فايز والله لي ينكد علي عز الله جبتها على راسي
@@@@@
شوق
شوق في السوق مروا محلات مواليد
فيصل : هيا ندخل هنا
شوق : لا خلي في الثامن نجي هنا ونشتري منه
الحين بس شوف وحرقه جوف
فيصل : عآدي عآدي نتفرج وش يعني
شوق : يا الله ندخل عشان خاطرك بس
فيصل : صراحه ابداع ملابسهم تعجب بالذات البنوتات يافديتهم كل شي لهم حلو
اش رأيك في ذا أخذه لرهف بنت فهد
شوق : لا هذا احلى
فيصل : لا انا اشوف ذا
شوق : لا ذا
فيصل : وش رأيك نأخذها كلها
شوق : بكيفك
فيصل : ونأخذ لهم جزم
ياربي شوفي القبوع يهبل
شوق : نفسي اشوفه على رهف اشلون بيطلع
فيصل : هي قمر من دونه
اموت عليها اذا قالت آمو ( عمو )
ياناس صغيرونه وتهبل الله يعديها العين ويحفظها اسم الله عليها
شوق : اتوقع انتاجنا بيطلع احلى
فيصل : مغتره بحالك انتي
شوق : أكيد عندك شك
فيصل : ابد حتى لو عندي ماقلت لك تأكليني هههههههههههه
&&
طيبك بنى له في صميم الحشا بيت
مايوم احتجت لك مالقيتك
الله يحفظك وين ما رحت واقفيك
ولو تبعد طول الدهر مانسيتك
&&

عاشقة ولدحزام
02-01-2011, 02:03 AM
تهاني فايز
رجع فايز من سهرته بعد اتصال ابوهاني على جوال بيومين وحكى له ابوهاني في سهرته ان اتصل وردت حرمه وقالت جوالك ضايع بالبدايه انكر بس لما فكر عرف انها تهاني توقعت ان ابو هاني ( هناء ) فتدارك الأمر وقال له انه صح فقده في البقاله وراح فيصل يجيبه
رجع البيت معصب بعد ماحط قفل على جهازه عشان ماعاد تقدر تفتحه حتى المكالمات
اول مادخل البيت عرف انها نايمه من الانوار المطفيه فسخ ثوبه ونام وهو متوعدها صباح
@@@@
اشواق في المراجعه
اتصل ناصر على اشواق
ناصر : آلو
انا برا اطلعي
اشواق : طيب
أخذت اشواق عبايتها وطلعت
فتحت باب السياره واركبت
ناصر : صباح الخير
اشواق : صباح النور
ناصر : كيفك وش اخبارك
اشواق : تمام الحمدلله انت كيفك
ناصر : ماشي لابأس
وش سويتي بشقه عمك
اشواق : رتبت دولاب المطبخ ورتبت اغراضه في غرفه النوم
ناصر : لا تتعبين نفسك انتي حامل
اشواق ( ياسلام يعني اني خايف عليك والضرب اللي أكله منك والتنكيد ما يأثر ) : عآدي
ناصر : لا مو عادي انتي بين نفسين حافظي على نفسك وعالروح اللي ببطنك
اشواق : اصلآ انت مو خايف علي آساسآ
ناصر بجواب دبلوماسي : كلكم تهموني
طنشته اشواق
نزلوا للدكتوره سوت لها اشعه تلفزيونيه جالس ناصر على الكرسي مقابل لإشواق
وحطت الدكتور الجل الأخضر على بطن اشواق وجابت الجهاز وحطت فوق بطنها
الدكتوره : هذه صوره الجنين واضح متخذ هئيه الجلوس طبعآ في الشهور يتنكس راسه عشان يطلع مع مخرج الرحم واسمعوا صوت نبضاته
أخذت الغرفه دقايق في سكون ما في صوت هجده مافي الا
طوط.. طوط.. طوط.. طوط
ابتسم ناصر وناظرته اشواق بتشوف رده فعله
لما شافها تناظره سحب الكرسي عند راسها ومسح عليه وضغط على الخفيف على يدها وهو مبتسم ردت له اشواق الابتسامه
الدكتوره ناظرتهم : حابين تعرفوا جنس الجنين
ردت اشواق وناصر بفرحه : أكيد
اخذت دقايق الدكتوره حتى قالت :
مبـــــــــــــــــــــــــــرووووك ولد
فرحتهم بهذا الولد غطت على زعلهم وحزازياتهم
بعد ماراحوا للسياره
ناصر بسعاده : خليني ارجعك معي للبيت
اشواق : لا ما اقدر صراحه كلها يومين وراجعه
ناصر : طيب بها المناسبه والفرحه بأخذك ونفطر في مطعم
اشواق : كله ذي فرحه
ناصر : أكيد طبعآ
بس وش نسميه ؟
فرحت اشواق بإنه شاركها هالقرار توقعته يتخذه من دون مايشاورها
اشواق : براحتك
ناصر : نفسي اسميه رامي
اشواق : حلو رامي
مو مشكله
ناصر : انا بسمي العيال وانتي سمي البنات
اشواق : كل واحد حسب معرفته يعني
@@@@
اليوم زواج ريم و ثامر
ثامر واشواق
اشواق : لا خذ الجزمه المقلمه ( الله يكرمكم ) احلى
ثامر بعصبيه : لا لا يعني لا
اشواق بعصبيه : احسن بعد
اوف متى تتزوج وارتاح منك غثيث ياناس
ثامر : ما احد ضربك على يدك وقال اتركي بيتك وقابليني
اشواق : صدق المعروف فيك مايثمر
تاركه بيتي ورجالي اسبوع عشان اساعدك ولابين بعينك
ثامر : الله واكبر يابيتي كله غرفه وزين ما حطك في حمام
اشواق بزعل وغيض : لا حول ولا قوه الا بالله
انت اشفيك اشفيك؟
ثامر : انا اخلاقي زفت هاليومين لا تناكشيني احسن لك
اشواق : الله وكيلك مالي علاقه فيك
بروح البس فستاني واروح القصر
ثامر : تروحين معي
اشواق : لا بروح مع رجالي
ثامر : براحتك
اشواق : بيتك الورد حطيته والا باقي
ثامر : لا حطيناه وبخرنا بعد
اشواق : حلو
خلاص خلي اغراضك هذه هنا بعدين شدى بنت عمي حامد تنزلها لك
ثامر : خلاص روحي انا ادبر نفسي
البنات هنا والا فيه
اشواق : لا كلهم راحوا القصر
ثامر : خلاص المفتاح معي عطاني اياه حامد عشان اسكر البيت اذا خرجنا
اشواق : انا رايحه بلبس واطلع للقصر
@@
ريوف
بما انها عروس لها شهر بيسوون لها تحظير في زواج ريم
لبست فستان ابيض محدد جسمها ومحدد بكرستالات لامعه
وشعرها بس سوت بف واستشورته ومكياجها فخم بالأحمر الناري ودرجاته
ريوف : الو
هلا
لا الساعه عشر و نص تبدأ زفه التحظير لي
لا سعود راح بيرجع لي الساعه تسعه ونص
باقي دقايق ويجي هو في الطريق
قبل عشاء الرياجيل عشان يتعشى معهم
انتي خلصتي
من بيجيبك
طيب وروعه خلصت
خلاص اوكي اقابلكم ان شاء الله بالقصر
مع السلامه
اخذت ريوف عبايتها وشنطتها وراحت تنتظر سعود في الصاله
بعد ثلاث دقايق
دخل سعود لريوف تافل العافيه والثوب محيوس
سعود بتعب : تعبان اشرايك نرتاح ببيتنا احسن
ريوف : كل هالكشخه واخرتها انام بالبيت لا مستحيل
سعود : ما شاء الله تبارك الله
احس النعومه عليك احلى في كل شي
فستان شعر مكياج اي شي
ريوف : يا الله بدل بدل عشان نلحق
سعود : ما يزفوني معاك عند الحريم
ريوف : لا
حتى لو يبون يزفونك انا ما بخليك
سعود : لا حرام عليك
بشوف خالاتي عماتي خواتي
ريوف : اقول مابيك تشوف ولا وحده غيري
سعود : فديت الغيرانه والله
ريوف : اجل اخليك تبصبص هنا و هناك
سعود : حتى انا اغار ما ابي الحريم يشوفونك
ريوف : ياسلام انا ما منعتك من الرجال صح والا لا
لبس سعود ثوبه وجات ريوف وسكرت ازارير ثوبه
سعود : ذكرتيني بطفولتي
ريوف : وش رايك اكملها و امشط شعرك
سعود ناظر بريوف : حصنتي نفسك
ريوف : لا والله نسيت
سعود : تعالي اجلسي هنا احصنك
جلست ريوف على كرسي التسريحه وبدأ يقرأ ايات القراءن
تفأجات ريوف بصوته في القراءن وترتيله يجنن ما شاء الله تبارك الله
بعد ما خلص : يا الله ثعلوبتي
ريوف دفته بزعل : لاياشيخ
سعود : يقالك زعلتي
ريوف : أكيد
سعود : اش معنى زمان عادي والحين تزعلين
ريوف : الحين زوجي
سعود : هههههههههههههههههه يعني ماينفع اكون التيس الاربد هههههههههههه
ريوف : ههههههههه لا
ركبوا السياره متجهين للقصر
سعود : طيب شا اسميك الحين
ريوف : حبي
حبيبتي
حياتي
غناتي
روحي
عمري
سعود : هههههههههههههه
بذوبان ورومانسيه ياحبي
كذا ينفع
ريوف : أكيد
سعود : طيب وانا وش تسميني ؟
ريوف : روحي
سعود : فديت روحك
&&
يا روعه الضمه ؟ على صـدر مِشتـاق
مع واحـدٍ ؟ دايـم تمنـى ؟ تضمـه
لاترجمت صـدره ؟ تعابيـر الاشـواق
ومن الغـلا ؟ تشِـده عليـك ! وتلمـــه
&&
ريوف
تزوجت سعود وهي مو راضيه فيه
وحاسه بالنقص في نفسها
عاشت معه بس بإسلوبه حببها فيه
قدر يملك قلبها بطيبته وحنيته واحتواءه لها
رضت فيه وارتاحت له
خاصه انها تعرفه من قبل
بس حبها ما اظهرته له لحد الآن ولم تصرح به و ما تحتاج الا للقليل لتعشقه

عاشقة ولدحزام
02-01-2011, 02:05 AM
البارت السابع والعشرون

ريوف
سعود : اذا قربتي تنزفين دقي علي
ريوف : اوكي
دخلت ريوف غرفه العروس ريم شافت الغرفه فاضيه مافيها لا روعه ولاريم
@@@@@
الآن شخصيه اختفت خلف الستار ستظهر نكشف ملامح هيئتها واسلوبها وتطورها و انفعالاتها
فتح باب السياره وجلس عالمرتبه سحب انفاسه الرايقه بشده وزفر براحه سكر الباب وشغل السياره متوجه لطلبه
في نص طريقه اشتهى سيجاره مسك جيوبه يدور البكت مافيها شي
وقف في اقرب بقاله واخذ البكت واخذ علك غندور نعناع
طلع من البقاله ماجلس كان واقف خايف عالثوب لايتوسخ
شفط شفطتين من السيجاره ورماها بس اللي يروق راسه اخذ حبه غندور ورماها في فمه وداس عالسجاره حتى انطفت نارها ركب سيارته وبخ عطر عالياقه والغتره عشان مايبين ريحه السجيار فيها وشغل سيارته واتجه لوجهته المطلوبه
في طريقه انشد
وشلون ما ادري كيف روحين في روح
ماكنت اصدق في اندماجك يالارواح
معقوله احد يمشي معي وين ما اروح
معقوله انا امشي معه وين ماراح
اول احسب ان الغلا ضحك ومزوح
سمره سوالف بين مركى ومصباح
اثر الغلا في الوقت ....
قطع انشاده بالتفاته عاليمين شاف فيها عروسه اللي بتنزف له الليله نازله من السياره من جهه باب العروس التفت على عجل ناحيه اليسار وأخذ اللفه متوجه لباب صاله الرجال
وقبل لا ينزل رش على نفسه عطر ولبس البشت الإسود واتصل
...............انا عند صاله الرجال استقبلوني
@@@@@@
ريما
جالسه مع مدى في الصاله وعمتها وعمها والصغار صجه ورجه
ريما : مره ازعاج اسكتوا شوي
مدى : عادي عادي كذا احسن نفتك من هوشاتهم
خليهم عاللعب احسن لنا
ريما : احس بصداع من صريخهم
سميه بإبتسامه : تعودت على همس تركي اللي مايتعدى شفايفه
ماحست سميه الا باللي قرصها في رجلها ونقزت
وضحكوا مدى وريما عليها
ابتسمت سميه بقهر من سامي فشلها
بعد ما التهوا مدى وريما في اللي عندهم
سميه بهمس : اشفيك فشلتني
سامي بهمس : احسن عشان ماتضحكين عالضعيفه ماشفتي وجهها يروح طماطه
سميه بهمس : تتعود
سامي بهمس وتهديد : لاتخليني احرجك قدامهم
سميه بهمس : عآدي عيالي
سامي بهمس : متأكده
سميه بهمس : مثل ما اشوفك قدامي
سامي بهمس : اوكي انا وانتي والزمن طويل
شوفي عهد كاشفتنا تناظرنا بنص عين
سميه بهمس : عيالك صراحه ينخاف منهم من بعد سوات تركي طالعين لإبوهم
فطس سامي بصوت عآلي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
التفت كل اللي في الصاله لسامي
سميه بتريقه : عآدي عآدي نوبه ضحك تجي ابوكم كل ليله
سامي بهمس : تذكرين هالسالفه بعد
سميه بهمس : وشلون انساها
سامي بهمس : تخيلي لو كشفنا عمي
سميه بهمس : اقسم بالله ماكنت احب اطلع من غرفتي لين تزوجت وارتحت
سامي بهمس : صراحه ذيك الليله احلى ليله بحياتي وكنا خايفين بس ربي ستر علينا تتوقعين لو كشفونا وقتها وش يسوون فينا سميه : يخلون زواجنا اليوم الثاني
سامي : عآدي زواجنا كان باقي عليه ست آيام
راح تفكيرهم لقبل ستعشرسنه عام 1415هـ
قبل زواج سامي وسميه
كان ابو سميه ساكن بالديره وقبل موعد زواج بنته بإسبوع راح لبيت اخوه ابو سامي في المنطقه وجلسوا عندهم
ودخل سامي على سميه قبل زواجهم بست ايام بس ربي ستر وما احد كشفهم بس كانت هالحركه تخطيط من سامي وعبدالعزيز بس عبدالعزيز علباله ان سامي بس بيسولف ويشوفها بحكم ان زمان مافي شوفه وما درى انه ساعدهم بدخلتهم وشوفوا الزمن كرر نفسه مع تركي وريما بس بظروف ثانيه
جاء تركي من شركه جده
تركي : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
تركي جلس بتعب واشر لريما : ابي عصير بآآآآآرد
ريما : عصير ايش
تركي : اشفيه في الثلاجه
ريما : عصير كيوي وليمون وعصير فواكه استوائيه مشكله وفراوله
تركي : سويه كوكتيل
ريما : طيب
راحت ريما للمطبخ وصبت الفرواله وبعدها الفواكه وبعده الكيوي
أخذته لتركي
ربى : حتى انا ابي
تركي : خلي مدى تسوي لك
مدى : انا ما اعرف اسوي زي ريما
سميه بهمس : يبي حقوق الطبخ محفوظه له بس
سامي بهمس : اسكتي احسن لك لا افطس ضحك ترى يادوب ماسك نفسي
سميه بعياره : حتى انا ابي زيه شكلو حلو
وحتى سامي يبي معانا
فتح تركي عيونه كشافات
تركي : اوكي اذا خلصتي اصعدي لي
سامي بهمس : انتي طابنتي ولدك في زوجته
وعلى غفله من سامي وسميه صرخت عهد بقهر : بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبآآآآآ
فزوا
سامي : بسم الله خير بابا خير
رفعت يده له بمعنى شيلني
شالها وضمها له
سميه بهمس : شكل بنتك هي اللي بتطابني فيك
ناظرت عهد بأمها بتكشيره
ضحكت سميه وضمت عهد وباستها
@@@@@@
ريم
دخلت غرفه العروس
ريم وروعه : السلام عليكم
ريوف : وعليكم السلام
تأخرتوا سلامات وش فيكم
روعه : علبال ما طلعنا والطريق
كم باقي على زفتك
ريوف : ربع ساعه
بعد دقايق بأتصل على سعود
ريم : ليه
ريوف : ما شاءالله طالعه جنان قسم بالله حلوه طريقتها في ربط طرحتك
روعه : اخذتها من النت وقلت سويها
ريوف : تجنن
سعود يقول اذا جيتي تنزفين دقي علي
ريم : لايكون بينزف معك
ريوف : لا ما اتوقع ياويله مني يطلع قدام الحريم
روعه غمزت لريم : الغيره عملت عمايلها
ريوف : يا الله يا الله البسي عشان تشوفين لي الاوضاع وانزف بعدها
روعه : دقيقه بس
ريوف : متى تنزفين
ريم : عالساعه وحده ونص
@@@@@
جالس في كرسي مخصص له يناظر في الأشخاص حوله وضجيجهم كلما ناظر به احد شقت الابتسامه شفايفه حاول ان يرسمها ليوهم من حوله بسعادته
ارتفع جواله بالرنين
ناظر الرقم عرف ان هالاتصال له علاقه في العروس
رد بفخامه : هلا ابو شوق يا الله حيه
اشواق : عمي
ثامر : هلا آمر
اشواق : نبيك تدخل تتصور
ثامر : لا تسلم يا الغالي مشكور مره ثانيه
اشواق بحده : احسن لك عمي والا خليت ابوها يدخلك
ثامر : ليه مستعجل لاحق خير
اشواق : انتظرك عند باب العروس ان ماجيت خليتها تتصل على ابوها يجيبك
ثامر : ابشر ولايهمك
@@@@@

عاشقة ولدحزام
02-01-2011, 02:06 AM
اتصلت ريوف على سعود وجاء في الغرفه لها
سعود : بتنزفين
ريوف : اي بعد دقايق
ريم : انت ليه جاي وش تبي
سعود : بتطرديني عن زوجتي بعد
ريم : اطردك انت واياها عن غرفتي
سعود : ابلعي لسانك ترى انادي ثامر اخليه يشوف شغله
ريم : سخيفه ماتضحك
ريوف ضحكت بتريقه : ههه بالعكس انا اعجبتني
سعود بتريقه : تبين اعيدها
ريوف : لا مابي تسمج
ريم : صدق من قال طنجره ولقيت غطاها
روعه : ياالله ريوف
ريوف : اوكي
سعود : انا بزفك لين باب الصاله
روعه : وش تبي انت
الناس مو متغطيه
سعود : انا مابي ادخل على الناس بزفها للباب
ريوف بفرحه : اوكي ياالله يا الله
ريم : لقيت واحد يجاريها بخبالها
سعود : كلها نص ساعه ونشوف دمك يا الثقيله كيف يصير
طلعت ريوف من الغرفه تمشي في الممر وماسك يدها سعود ويسولفون
روعه : اعجلي علبالك شط البحر تتمخطرين عليه
سعود : وش را يك ادخل بس نظره واطلع وقفت ريوف بقهر : وش رايك ما تعطيني مقفاك
سعود : هههههه آفآ ليه


خلاص بس عند الباب
روعه : دقت الدقاقه اغنيه ماعاد فيها زفه خلوها لين تخلص
سكري الباب واذا دقيت فكي لي وانتبهي للمفتاح اوكي
ريوف : اوكي
جلست ريوف على كرسي وجلس سعود جنبها
شبك يده بيدها وناظرها بحب
سعود بهمس : ماتذكرتي زفتك بزواجنا لنا شهر
ريوف بنفس درجه الهمس : ليله زواجنا انا هبله ما استناست فيها
سعود : ليه
ريوف : الخوف والنوم سيطر علي
سعود : ذيك الليله متأكده ان نومك طبيعي
ريوف جاتها الضحكه : هههههههههههههههههههههههههههههه اي متأكده
سعود : ههههههههه ما اخذتي حبه ما اخذتي شي
ريوف فتحت عيونها بإستغراب : وش دراك
سعود : هههههه عرفت لما شفت شريط الحبوب المنومه قبل امس في دولاب الجزم مرمي مفتوح ثنتين منه عرفت انك مو طبيعه ذيك الليله بسبتها وخاص اني اذا مريت الحين في الغرفه وطلع لي صوت تفتحين عيونك معناته نومك خفيف
ريوف : ههههههههه ياكاشفني لوما الشريط ما انتبهت
سعود بخبث : كل هذا خوف
ريوف : ههههههههه يمكن
سعود غمز لها : كل شي بوقته حلو ياحلو
ابتسمت ريوف وسكتت
قرب سعود منها وباس خشمها
ارخت ريوف نظراتها للإرض
دقت روعه الباب وفزوا
فتحت ريوف الباب
روعه بعجله : يا الله تعالي نزفك
ريوف اشرت لسعود : بآي
سعود : طيب هاتي بوسه
سحبتها روعه بيدها : اقول امشي بس
@@@@@
سحب رجوله وركز بخطواته لجهه باب غرفه العروس
تصاعدات ضربات قلبه بالخفقان الليله بيشوفها بعد خطوبه ثمان شهور اول ماوقف عالباب سحب توله العطر اللي في جيبه وتعطر رتب ثوبه وصفط شماغه ورتبه رفع كفوفه ومسح على وجهه
سحب زفير واتبعه بقوه الشهيق
اخذ جواله واتصل
........ افتحي الباب لي بس ما ابي احد يدخل معي عندها غير انتي سامعه ولا احد ولا احد فاهمه
انفتح الباب قدامه ودخل
اشواق : ما شاء الله وش هالحلاه ياعم ابوك يا الكشخه تجنن اموت انا على هالرزه يارجال
ثامر ابتسم لها
اشرت له ناحيه غرفه العروس اتجه لها دخلت اشواق قبله
اشواق : ثامر بيدخل
اشرت لعمها
دخل ثامر الغرفه وتكلم بصوته الجهور : السلام عليكم
مشى بإتجاه ريم وباس جبينها دون ان يلتفت لها ووقف جنبها
جلسوا عالكنبه
المصوره : ممكن تتفضلي يا اخت
اشواق : ليه
المصوره : عشان العرسان يأخذوا راحتهم ومايخجلوا
اشواق : اوكي
أخذت المصوره صور لهم وهم جالسين رفض ثامر اي حركه وبعد تسع صور طفش ثامر
ثامر بحده : خلاص انتهى التصوير اتفضلي
المصوره : اوكي اعصابك الله يعين العروس
هذه الكلمه خوفت ريم وغاضت ثامر
طلعت المصوره ما التفت لها ثامر ولا حركت فيه شي
قام من عندها حط البشت عالكنب المقابل وحط جواله ومفاتيحه والمحفظه والسبحه والقلم
والتفت لها وناظرها هذه اول نظره لها بس كانت خاطفه ما حفظ ملامحها
ثامر : وين دوره المياه
اشرت ريم من دون ما تناظر فيه
اتجه للباب اللي اشرت فيه ودخل
ريم
اول ماسمعت قفل الباب سحبت انفاس مكتومه من بطنها وخرجتها لبرا
يمه هذا اشفيه شكله مايتكلم
شكله بلع لسانه بالغلط على باله كبده مفطح
صدق اني فايقه اتمسخر والله هالاشكال ينخاف منها
شكله حلو ورزه بس ما خفي اعظم
الله يستر
سمعت فتحت القفل فزت من الفجعه وقرأت في سرها
( الله لا اله الا هو الحي القيوم لاتأخذه سنه ولانوم له مافي السماوات ومافي الارض .......... )
تو طل مع الباب طالع
لخبطت وقالت
(آمن الرسول بما انزل اليه من ربه والمؤمنون كلا امن بالله وملائكته وكتبه ورسله لانفرق بين احد من رسله ..........)
دق جواله توجه للكنب ورفعه
ثامر بفخامه : آلو
يا الله حيه
ياهلا ومرحبا
بخير يا مال الخير
مبسوطين نسأل عنك
هلا
ابشر
الله يبارك فيك ..........
ريم
ماشاء الله اتاري لسانه شبرين بعد مو شبر واحد
عندي بالعه وعند اصحابه وش زينه
بعد ما خلص اتصاله رتب كشخته ورتب نفسه وهو مهمش ريم عالأخر
دق الباب ودخلت اشواق
اشواق : خلصتوا
ثامر بثقل : ايه
اشواق : ما طولتوا
ثامر : مو لازم
اشواق : بكيفكم اصطفلوا
بتنزفين
ريم طلع صوتها بهمس : الساعه كم
اشواق قربت منها : ايش
ريم : الساعه كم
اشواق : الساعه وحده وثلث
ريم : ايوه خلاص
اشواق : خلاص عمي اطلع واذا خلصت زفيناها لك
خرج ثامر بصمت
اشواق بإبتسامه : اشرايك بعمي
ريم : اسكتي بس شغال عالصامت
اشواق : ماسولفتوا
ريم : لا
اشواق : يشبه لي
ريم : بس العيون
اشواق بعبط : من احلى
ريم بمزحه : أكيد ثامر احلى
اشواق : آفآ وايام العشره هانت
ريم بتريقه : لا تحطين راسك براسه
اشواق : افآ افآ
يا الله اعجلي خلينا نزفك بروح وكملت بهيام لنويصري فديته
ريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
اشواق : ياباسط
المفروض من الخوف ما تضحكين
ريم : لا مستأمنه مادامه كذا دايم عالصامت اشواق : هو ماينخاف الا من الصامت
ريم : بالعكس
اشواق : ساكت وتستامنين ويفأجك بالشغل علطول
ريم : لاتفجعيني خليني في حآلي
دخلت عليهم ريوف
اشواق : واسألي ريوف
ريوف : عن اي ايش
اشواق غمزت لريوف : الرجال اللي ينخاف منه الصامت والا اللي يتكلم
ريوف : الصامت
اشواق : ههههههههه شفتي
ريم : حرام عليكم لا تفجعوني
@@@@@
عالساعه ثلاث بالليل صحي فهد على صوت انين مها
فهد التفت لها شاف ظهرها منسدحه جنبه
قام ومسك كتفها و ببحه النوم قال : مها اشفيك
مها بإلم : بطني ما ادري وش فيه
فهد صحصح : اوديك الطبيب
مها : لا بصبر شوي
فهد : لا هذه مافيها صبر قومي البسي عبايتك بغسل وجهي والبس ثوبي ونروح
قام فهد بسرعه بسرعه غسل وجه ولبس ثوبه بإهمال بدون شماغ شافها تلبس عبايتها وهي جالسه عالأرض وتتألم ساعدها وبعدها شال رهف وهي نايمه واتجهوا للمستشفى
@@@@@@
حركت سيارته وهو ما اكترث بالإنسانه اللي جنبه عآدي ما كأن احد معاه في السياره وصلوا شقته
نزل ولا كلف على نفسه يفتح لها الباب فتحت لنفسها ونزلت تعابل في طرحتها وفستانها وعبايتها تحسب خطواتها ودها توصل بسرعه
وهو توجه للباب وفتحه وهي خلفه اول ماشاف الكنبه انسدح عليها بيريح ظهره ويرتاح
سحب غترته والعقال والطاقيه وخلل اصابعه في شعره ونفسه وطقطق رقبته دخلت ريم وراه شالت غطاها وسكرت الباب هذا الإنسان غريب ينسدح وعروسته ما دخلت الشقه
وش هالتبلد وعدم الإحساس بالمسئوليه لذا الدرجه ما اهمه
ناظرها بنظره كأنه تو افتكر انه معه انسانه لازم يداريها : هذه غرفه النوم خذي راحتك
سحب جواله وطلب عشاء لشخص واحد
وشغل لعبه البلوت في الجوال واندمج فيها
بعد نص ساعه سمع صوت الجرس انتبه لنفسه قام وأخذ العشاء وحطه عالطاوله ودخل لغرفه النوم فسخ ثوبه وأخذ بدله سبورتيه اسود مقلمه اتجه للحمام حاول يفتحه ما انفتح عرف انها داخل
جلس عالقنفه ينتظرها
بعد دقايق طلعت لابسه قميص نوم ساتر فخم
ناظرها وقال : شوفي عشاءك عالطاوله
ودخل دوره المياه
بعد مالبس طلع شافها ترتب في شعرها عالتسريحه
ثامر : انا طالع عندي شغل ماادري متى ارجع بس بحاول ما اطول بس نامي لا تنتظريني بكرا بصحيك الساعه تسعه الصبح عندنا شغله نبي نخلصها
وطلع وسمعت ريم بعد صوت تسكيره الباب وتقفيلته
تنفست بقوه مو مصدقه انه خرج فرحانه ومقهوره والا فيه عريس يترك عروسته الا اذا كان مو فرحان فيها
@@@@@
وقفوا عند باب المستشفى نزل مستعجل
السكيورتي : لو سمحت ماتوقف روح المواقف
فهد : عندي طواري اذا خلصت وديتها
ودخل جري وصاح فيهم : حاله طارئه احد يساعدني ابي عربيه
لحقته سستر بعربيه واتجهوا للسياره فتح الباب وسندها وحطها على الكرسي
مها : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ظهري ظهري آآآآ بطني بطنيآآآآآآآآه
سحبت الممرضه العربه وهو فتح الباب وأخذ رهف ولحقهم ورهف تتحرك منزعجه من الاصوات واحيانا تبكي وتسكت اذا هدا الجو دخلوها غرفه الطوراي تو كشفت عليها الممرضه : ولاده ولاده
فهد : وش ولاده توها بالسابع
الممرضه : الرحم مفتوح عندها
صعدوها غرفه خاصه لها اتجه فهد لبيت اهله عالساعه اربع وربع الفجر
نزل واتصل على فيصل عشان مايقوم امه وابوه يفجعهم ومايقدر يودي رهف لعمته يفجعها على بنتها الوحيده
فالوحيد اللي يقدر يتصل عليه فيصل
فيصل بنعاس وصوت مثقل لإن الجوال صحاه من نومه : آلو
فهد : السلام عليكم
فيصل بإستغراب من اتصال فهد : وعليكم السلام
فهد بهدوء : انزل افتح لي باب الشارع بدخل بيتنا مافيني افجع امي وابوي جايهم هالحزه اقول افتحوا لي
فيصل : انت فيك شي
فهد : لا مافيني الا العافيه بس اجي لأهلي
فيصل : دقايق واجيك
غسل وجهه فيصل وهو مو مرتاح ماكله قلبه من فهد ونزل بسرعه اول ما فتح تفاجأ بفهد يشيل بنته علطول توقع السئ لمها
فيصل : وش فيكم
فهد : مافينا الا العافيه بس الحرمه بتولد وجبت رهف لكم خلها عندك وانا برجع المستشفى تراي مع العجله نسيت اجيب حليبها ورضاعتها وحفايظها
فيصل : ازهلها توكل لحرمتك الله يسهل عليها هي ذا شهرها
فهد : لا والد في السابع
فيصل : الله يهون عليها
فهد : آمين
يا الله فمان الله
فيصل : الله معك
عاد فهد ادراجه للمستشفى وفيصل صعد لبيته وشايل بإحظانه رهف يناظرها فرحان فيها مو مصدق انها بتجلس عندهم
دخل وفكر وين احطها وين
خاف يحطها عالسرير تتقلب وتطيح ويخاف يحطها عالأرض يدعسونها بدون مايشوفونها
صارت تجيه مخاوف ما ادري كيف تطلع من اهتمامه
نادى : شوق شوق
شوق بنعاس : هممم
فيصل : شوق قومي شوفي عندنا ضيفه
فتحت شوق عيونها بقوه
@@@@@@

عاشقة ولدحزام
02-01-2011, 02:07 AM
البارت الثامن والعشرون
فتحت شوق عيونها بقوه
شوق ببحه : اخر الليل كيف جبتها
فيصل : هي اللي جاتنا
شوق : كيف
فيصل : امها بتولد
شوق بفجعه : مادخلت شهرها باقي
فيصل : ادري توها في السابع
شوق : طيب كيف
فيصل : ما ادري اهم شي هالقمر عندنا
شوق : فديتها
فيصل : وين انيمها
شوق : حطها هنا
فيصل : اخاف تتقلب وتطيح
شوق : طيب حطها هناك
فيصل : اخاف احطها يطيح عليها شي والا ندعسها
شوق : ههههه لاتخاف اتطمن احنا مانشوفها وبعدين وش يطيح عليها جنبها جدار
فيصل : طيب احيب لها حليب يقول نسي مع العجله حليبها وحفاضاتها ورضاعتها
شوق : خلاص اذا صليت الفجر مر الصيدليه جيب اغراضها بس اسأل ابوها وش حليبها والحفاظ وش
فيصل بدق الحين عليه
اتصل على فهد
فيصل : الو
افآ عليك هالقمر احد يطفش منه
لا بس وش نوع حليبها
ايوه
والحفاظ
بامبرز اوكي
تمام
مشكور طمني
مع السلامه
فيصل : خلاص استفسرت منه
@@@@@
اشواق
تأخرت اشواق في صاله الإفراح جالسه ترتب الأغراض مع عماتها وبناتهم
وكانت تتوقع ناصر حينفجر فيها بسبت تأخيرها لطعته ساعه كامله
طلعت له في السياره
ناصر بهدوء : اشفيك تأخرتي
اشواق : جلست ارتب الأغراض مع عماتي ناصر : طفشت وانا انتظر
اشواق : لو رحت وانا ارجع لأهلي
ناصر : لا لا خلاص انا انتظرك وش وراك
عسى ما تعبتي
اشواق : شوي
ناصر : انتبهي على نفسك انتي حامل
اشواق بضحكه : يعني انا ما اهمك اهم شي ولدك
ناصر : انتي وولدي عسل على قلبي
وش يسوى الولد دون امه
اشواق بسخريه : هههههههههههههههههه
ناصر : ياباسط ونسينا
اشواق : لا بس تذكرت شي وضحكت
اشواق تذكرت افعال ناصر فيها قبل اسبوع ومدارته لها الحين فرق شاسع وش غير الأحوال
&&
ياقلب لاساقك زمانك على الهم
غاير جروحك لا تبين خفاها
مصيرها مع الايام تلتئم
والا تموت ويحسن الله عزاها
&&
@@@@@
ثامر
هئيته لا توحي بإنه عريس
عريس ترك عروسته في شقته وحدها
حتى جواله ما اعطاها
جالس في الكوفي لوحده والكوفي يكاد يكون خالي الا من ثمان اشخاص مع العاملين انفسهم
يحس ببروده تسري في اطرافه يلف ايدينه عالكأس يدفيها
$$
بلغ غرورك عزتي مالها حد
يستاهل البرد من ضيع دفاه
$$
يفكر في بكره وش يصير كلهم فرحانين الا هو حاس نفسه يتقلب على نار تحرق جسمه نفسه يتأكد من هالبنت اللي دخلت حياته فرض
صح ان مافي خاطره احد ولو ظروفها ماكانت كذا يمكن بالعكس استانس فيها وينام بإحضانها هالليله
صار يناظر ساعته متى يأذن الفجر نفسه الوقت يجري ويوصل حد مايبي
اذن الفجر اتجه للمسجد وصلى ودعى ربه يفرجها عليه ويحل عسيرها ويصلح حاله مع هالإنسانه اللي انربطت في رقبته وصارت بذمته
رجع للكوفي وافطر وانتظر للساعه تسعه واتجه لشقته
دخل الشقه شاف البيت زي ماتركه البارح و الانوار شغاله والتلفزيون شغال بعد
والصوت مرتفع على قناه معالي والقراءن شغال بصوت ماهر المعيقيلي
تنهد عرف انها خايفه واستخلت عليها الشقه وشغلت القراءن عشان تتطمن
راح غرفه النوم شاف النور شغال عرف انها خافت وبقوه بعد
اتجه للسرير وناظرها متلملمه على نفسها مايشوف الا وجهها بس
ثامر : ريم .........ريم
تو سمعت صوته فزت وناظرته وارخت راسها وايدينها ترتب شعرها وترتب شكلها ثامر : صليتي الفجر
اشرت بإيه
لإنها اساسآ مانامت الا بعد الفجر انتظرته انتظرته ماجاء نامت
ثامر : خلاص تجهزي بنروح نفطر برا
اخذ ملابسه ودخل دوره المياه اللي برا الغرفه واخذ شور سريع وطلع راح للغرفه شافها لابسه بنطلون اسود وبلوزه ابيض مقلم بطريقه انيقه
لبس ثوبه والشماغ والعقال وتكشخ وتعطر وسحب السبحه
اما ريم لبست وما حطت بوجهها شي لإنها بتطلع برا البيت أخذت عبايتها
ثامر : خلصتي
ريم همست بإيه
نزلوا للسياره طولوا في الطريق لهم ساعه يمشون استغربت وش ذا مو فطور ذا سفر خاصه انها شافت انهم طلعوا من حدود منطقتهم
سألت ريم بخوف : احنا وين بنروح


ثامر : بنروح ...........
ريم بإستغراب : نفطر هناك
ثامر بكذب : آي انا متعود افطر واحيانا اتغدأ فيها وارجع
جلست ريم تفكر بإستغراب معقوله نسافر ثلاث ساعات ونص عشان نفطر ونرجع صارت على اعصابها والخوف متملكها
هالإنسان غريب كتوم ومايتكلم وحركاته اغرب واغرب
@@@@@
شوق
فرحانه برهوفه وفيصل من الشغل كل شوي يتصل يتطمن
صحيت ؛ اكلت ؛ شربت ؛ تضحك ؛ فرحانه ؛ مستغربه ؛ فاقده ابوها وامها
ماخلى شي ماسأل عنها حتى
غيرتي لها والا باقي
سألتي قد ايش تحطين في الرضاعه
ما ارتحت شوق من اتصالاته الا بعد ما جاء من الشغل بدري وجلس عندها
وهو الحين مجلسها بحظنه يلعب و يسولف معها
فيصل : يا الله كم باقي شهر وتولدين
شوق : ههههه لا باقي باقي كثير
فيصل : كم بقي وتولدين
شوق : توي في نص الرابع مستعجل على ايش
فيصل : ابي ماجد فديته ياناس احس اني مشتآق لجيته
متى نعرف وش جنس الطفل
شوق : في المراجعه الجايه
الدكتوره قلت لها لاتقولي شي عنه الا في الخامس مابي اتعلق فيه من البدايه
فيصل : انا تعلقت روحي فيه وانا ماشفته
@@@@@
فايز
صحي فايز بسرعه وراح الدوام مو فايق لتهاني بس متوعدها في الظهر بيشوف شغلها
ماصدق يرجع عشان يشوف حسابه معها
دخل بإغراضها
فايز بتقطيبه : السلام عليكم
تهاني : وعليكم السلام
واخذت الاغراض منه
تهاني : يعطيك العافيه
مارد مو عادته
دخل معها المطبخ
سأل بحده : ليه تردين على جوالي
تهاني بفجعه : هاه مارديت
فايز : اجل مين رد
تهاني : ما ادري
فايز بعصبيه : وش دخلك بجوالي تردين عليه لا بعد تدلعين آلوووو <يقلدها>
تهاني : ماهو انا
فايز : اي اكيد انا رديت وانا نايم وتدلعت
والا هناء صح
سكتت تهاني
فايز : هناء هذه مو حركاتها
وانتي علبالك هناء مسجلها ابو هاني بالعكس انا مسميها هنو اطمني وريحي راسك حطيت قفل وارتاحي وكمل بتهديد : ولا اشوفك راده على رجال قسم بالله اكسر خشمك سامعه
@@@@@@
فهد
في الصباح بعد مارجع من عند فيصل وهو جالس عند غرفه مها في البدايه اعصابه هاديه بس من جات الساعه عشر وهي ماولدت توتر واعصابه تلفت
بس عالساعه احدى عشر جاته الممرضه : مدام جيبي بيبي ولد بيبي ولد
طبعآ جايته عشان تأخذ بخشيش البشاره امتدت يده لجيبه واعطاه خمسين ريال وسجد سجود شكر
بعد ربع ساعه سأل الدكتور قال له ان الام بخير تحتاج راحه بس الولد شوي تعبان بيحتاج يجلس في الحضانه اسبوع
اتصل على عمته وبشرها واتصل على امه وابوه وعلى فيصل وبشرهم
وسماه ماجد
بس فيصل حاول فيه يغيره عشان خاطره نفسه يسمي ولده بها الاسم
بس فهد رفض رفضآ قاطعآ

عاشقة ولدحزام
02-01-2011, 02:07 AM
ثامر
بعد سفر ثلاث ساعات بالضبط وصلوا منطقه .........
بس ما افطروا
على طول اتجه عالمستشفى عالساعه احد عشر
ريم بخوف : احنا ليش هنا
ثامر : انزلي وتشوفين
نزلوا وريم خفقات قلبها تسابق بعضها البعض ورجولها تحسها من الخوف بتنكسر وترجف
دخلوا المستشفى صعدوا الدور الثاني قال لها : ادخلي الاستراحه لين ينادوا عليك
راحت وهي مو فاهمه ولا حاجه من اللي يصير قدامها انتظرت بعد ربع ساعه نادتها الممرضه
راحت وراء الممرضه وهي ترجف وريقها ينشف وتبله بلعابها تمنت مويه بس عشان تبل حلقها
تحس بغثيان ودوخه صبرت نفسها حتى دخلت الغرفه اللي فيها الدكتوره وفيها ثامر جالس على كرسي قدام مكتب الدكتوره
ريم : السلام عليكم
الدكتوره : وعليكم السلام
اتفضلي هنا
انسدحت ريم على سرير نفس اسره كشك الولاده
الدكتوره : ارفعي ملابسك
ريم : ليه ؟
ثامر : سوي زي ما تقول لك الدكتوره
ريم من الفجعه تو اتذكرت ثامر ووجوده في نفس الغرفه
ريم بقهر : مابي قدامه خلي يطلع
ثامر : انا زوجك اذا ما خلعتي خلعت لك
ريم رفعت ملابسها وهي مقهوره حتى مافي ستاره بينها وبين ثامر
تسلل لروحها القهر والحزن عرفت سبب جيتهم هنا عشان يعرف هي بكر والا لا
كشفت الدكتوره
وقالت : انتي بنت بس فقدتي الغشاء بسبب سقوط
ريم بقهر : لو سألتني قلت لك مايحتاج تتعبين نفسك
الدكتوره : كيف سقطتي؟
ريم : طحت من درج الجامعه
الدكتوره : اوكي روحي الاستراحه لحد يناديك زوجك
دخلت ريم الاستراحه وعيونها تحرقها نفسها تجهشها بالبكاء
بس ماتقدر بسبب الحريم الموجودات في الاستراحه
تحس قلبها متضخم من القهر وحتى دقاته مو راضيه تتحرك من شده تضخمه
في الغرفه
عند ثامر والدكتوره
مابي ادخل في التفاصيل عشان ما اطلع عن حدود الذوق العام
المهم ان الدكتوره سالته بإي حق تشك فيها وانت مادخلت بها
وقالت له ان الغشاء مثل الكأس ينكسر ومايرجع بس المهم بإيش انكسر
ويبين سبب كسره
خرج ثامر من عند الدكتور ضميره من هنا هالناحيه مرتاح 50%
ومن كثر هالموضوع شاغله مافكر بالإنسانه ومشاعرها بعد اللي صار
اشر لممرضه تنادي ريم
طلعت له ريم واتجه للسياره وهي وراه
ركبوا السياره
في البدايه ريم صارت دموعها تسيل بسرعه وكاتمه نفسها
بس بالأخير طلعت شهقتها بقوه
التفت لها ثامر مرعوب
ارخت راسها وكملت بكاها وشهقاتها مسموعه
خلاها ثامر براحتها
خلال ثلاث دقايق وصلوا بيته في هالمنطقه كل ما احد جاء يتمشى في هالمنطقه من عايلته جاء في بيته ذا
وقف ونزل ونزلت معاه ريم وهي ماتشوف من دموعها
دخلت وراه البيت بس وقفت في الصاله تنتظره يقولها وين تروح
سارت زي الآله وراه
شافها واقفه وباقي ماكشفت غطاها
ثامر : تعالي هذه غرفتنا
اتجهت للغرفه اللي اشر فيها
فسخ ثوبه وهي اعطته ظهرها وطبقت عبايتها
ثامر توجه لها وسحب يدها ناظرته بعيون دامعه
عيونها حمراء و الخشم احمر
مسح دموعها بيده وانفاسه تتسارع فهمت قصده بس خلته على راحته لغايه في نفسها والا الخاطر من بعد سواته طاب
حجزها على الدولاب مسح دمعه عينها اليسار بهدوء وباس مكان دمعتها ومسح دمعتها اليمين وباسها وباس خشمها ##
حملها بين يدينه وسدحها عالسرير ###
سألت دموعها بغبن بس ما اكترث لها
@@@@@
بعد ساعه
اخذت روبها الابيض واخذت دش وهي تبكي نفسها تصرخ بأعلى صوت ما جفت دمعتها من الساعه احدى عشر الصبح للساعه ثنتين تحس عيونها تورمت وتضاعف حجمها عشره اضعاف ضاقت الإرض فيها بما رحبت مجروحه والجرح غاير وصل لأعماق روحها
&&
كنت أقول إن ضاقت الدنيا توسع
وأتساءل ليه ضااااقت في عيوني هالوسيعه
لين شفت الخافق اللي حب من جد وتولع
يحرقه وقته وصارت أيامه حزينه
منحرف حظي وأعرفه طول عمره ماتسنع
من عرفت الشوووق قااااسي والهوى هذا صنيعه
ياحياتي حط يدك فوق هاالقلب وتسمع
بس لاتسأل دخيلك ليه دقاته سريعه
يوم شفتك داخل عيوني نما حب وتربع
يوم شفتك والحياه القاسيه صارت بديعه
كيف أعيش وبعدك أنفاسي بها موتي تمتع
كيف وأحلامي غدت دونك كوابيس شنيعه
والحزن آآآه بالحزن فيني به الخافق تشبع
ليه حملني تناهيد وحمل ماأستطيعه
آآآه من قلبي وأناأشوفه مع الوقت يتقطع
يامر عيوني تهل الدمع وعيوني تطيعه
&&
بعد ما خلصت من الدش اللي اخذته لفت الروب عليها وشافت ثامر على السرير منسدح زي ماتركته شالت عيونها عنه بسرعه وطلعت وشافت المطبخ قدامها شافت النسكافيه اشتهت لها كوب وسوت لها وراحت الصاله وشافت قدامه شباك نفس طول الباب والزجاج عاكس ما احد يشوفها بالنهار بس بالليل يشوفونها
سحبت القنفه وجلست تناظر المزارع قدامها والفكر مشغول
لفت يديها عالكوب وعصرته كادت تكسره من قهرها ونزلت دموعها وشهقت من الكبت
ثامر من وراها عاري الصدر لابس بنطلونه : ريم
ريم ببكاء : ليت ربي اخذني ولا اخذتك
الله يأخذ روحي وارتاح واريح
ثامر بعتب : ريم
ريم وبكاءها يزيد : مدامك شاك فيني ليه خطبتني
شاك اني مو بنت
انت اساسآ انسان مريض
هذا انت تأكدت مالك شي عندي ولا ابي منك شي
اليوم ترجعني بيت اهلي
بالطول بالعرض انا برجع لبيت اهلي
انا طابت نفسي منك
جاء ثامر ومسح على ظهرها
كشت منه واتقززت
ثامر : اتركك بعد ما طاح الحاجز بيننا
مستحيل
ريم بقسوه : لا ماطاح وانا اساسآ مخاويه عشره شباب قبلك
واقف وراها وهي جالسه ارتخى وضم وسطها وراسها على صدره
ثامر بإبتسامه : مو مهم اهم شي انت الحين ملكي
@@@@@
اشواق
ناصر له ثلاث ايام عسل مع اشواق يمزح معها ويضحك
يوم الثلاثاء بالليل
عالساعه احدى عشر
جاء ناصر بوجه مصفوق كأن طايح على راسه كارثه
مر من الصاله اللي جالسه فيها اشواق وساره
راحت اشواق وراه ودخلت غرفتهم ماشافته ودورته في دوره المياه مالقيته
جلست عالقنفه تنتظره
دخل بعد دقايق
ناظرت اشواق بتمعن : وش فيك وش صاير ناصر : مافيه شي مافيه الا الخير
اشواق : وين رحت ؟
ناصر: رحت لإمي في غرفتها
اشواق بإستغراب : اي
نامت وناصر جنبها طوال الليل مانام يتقلب جنبها تحس فيه وحست بكثره حركته
اشواق بنعاس : ناصر الله يخليك خلني انام
ناصر بصمت قام من السرير وانسدح عالكنبه وبعد ماصحت الصباح راحت للمطبخ شافته جالس يفطر لوحده
اشواق : صباح الخير
ناصر بإقتضاب : صباح النور
ناظرت عيونه واضح سهران وهو مو متعود عالسهر
اشواق : مانمت
ناصر : لا
اشواق : بتداوم
ناصر : ايه
راح عمله ورجع الظهر علطول نام وقام بعد ساعتين وصلى ورجع يتغدآ
في الصاله
جالسه اشواق وناصر يتغدون وشافت عمتها وساره يرتبون البيت ومعهم شغاله هدى ترتب
اشواق لناصر : احد بيجينا
ناصر : الليله عندنا عشاء
اشواق : ليه؟
ناصر : خالتي جايتنا
اشواق بإستغراب : خالتك مين؟
ناصر : خالتي ام فزاع
غصت اشواق بلقمتها
وجلست تكح
خبطها ناصر على ظهرها : احم احم
واعطاها المويه ناظر حواليه ماشاف احد قريب
باس راسها ومسح على شعرها وقال : هدي حصل خير
لملمت سفره الغداء بتوتر
وقلبها ماكلها من هالزياره الغريبه كيف جات وكيف بتصير
راحت غرفتها وجهزت ملابس ناصر فتحت دولابها تختار لنفسها ملابسها وهي محتاره وش تلبس تبي تطلع روعه وتغطي عليهم كلهم
وتفكر معقوله آيه تجي والا ماتجي
يمكن ما تجي مع زوجها
ويمكن تجي مع اهلها تكون عندهم
اختارت فستان ماسك على جسمها تركواز قصير نصف افخاذها وورده احمر داكن على شعرها
وحزام احمر نازل على الخصر وجزمه الله يكرمك لونها احمر
دخلت تأخذ شور وتستشور شعرها
وصلحت مكياجها ولبست وتجهزت الا بدخله ناصر عندها
ناصر : ماشاءالله وش هالحلاه
اشواق : انا حلوه بكل حالاتي
ناصر : وانا اشهد
اشواق : تتمهزأ
ناصر : لا فديتك
تقرب من اشواق وحط يده على فخذها نهايه الفستان وهمس لها : بتطلعين كذا
اشواق : ايوه
ناصر : هذا المفروض هذا ماينلبس الا لي
اشواق : بس ما اقدر بعد
ناصر : لا تقدرين
اشواق : اقدر اذا كنت ناويه انحصر بغرفتي
تركها وأخذ ملابسه بيأخذ شور ويلبس ويطلع تعطرت اشواق وطلعت شافت في الصاله ساره ترضع بنت هدى
تأففت بداخلها كملت العله
جلست عالكنب وريحه بخور العود والقهاوي معبيه البيت يآي تفتح النفس تذكرني بالعيد
سمعت صوت غثني وقلب مزاجي فوق تحت : السلام عليكم
اشواق : وعليكم السلام
سمعت خطوات ناصر
هدى : وش ذا اللبس اللي ناط بنص بطنك من الكرش
ناصر : علميها فهمتها ماهي راضيه تفهم
ساره : بالعكس حلو
هدى : غصب تطلعين حلوه
الزين زين لوقام من النوم
ناصر : هههههههههههههههههههههههه وضحكت مع هدى وابتسمت ساره
طنشتهم
ورفعت جوالي واتصلت على عمي
هلآآآآ اخبارو عريسنا
ماشاء الله دوم مو يوم
كيف العروس
وينها
نوم العوافي
انتو هنا
ماشاءالله ليه ما اخذتني معك
ياويلك تنساني مره ثانيه
يابختها فيك رومانسي انت
الله يسعدكم عيني عليكم بارده
تسلم سلميني عليها
مع السلامه
ناصر : هذا ثامر
اشواق : اي
ناصر : هنا بالديره
اشواق : لا في بيته في .......
ناصر : ماشاء الله
رن الجرس قام ناصر شوي دخل علينا اربع حريم وحده واضح انها كبيره في السن وثلاث لا في عمر شباب
ثنتين منهم حوامل
سلمنا عليهم ودخلتهم خالتي مجالس الحريم وبعد السوالف والسؤال عن الإحوال اتضح ان الكبيره خاله ناصر ام فزاع ووحده من الحوامل حرمه ولده والثانيه آيه والثالثه اختها الصغيره
لما عرفت ان هذه آيه عفت نفسي البنت جميله بشكل ماشاءالله تبارك الله
طويله شعرها اسود طويل مقصوص مدرج نص ظهرها بيضاء قشطه عدساتها سوداء شفايفها ورديه وصغيره فمها واسع شوي خشمها نحيف طويل غير كذا جذابه
عادي معايا حبوبه تسألني كيف الحمل كم باقي لك وتولدين مره طعومه احسها نست ناصر واللي خلفوا ناصر بعد بس اللي جارحني ناصر مانسيها
كيف ينسى هالجمال اليوسفي
بعد العشاء
نادى ناصر ياولد كنت بطلع
هدى : انتظر شوي لاتدخل البنات بيلبسون
طلعت له بسرعه ما ابيه يدخل لهم
سحبته بيده جهه غرفتنا
ناصر قال لهدى : خلاص اجيكم بعد خمس دقايق
دخلته معي الغرفه وعلطول سالت دموعي اشواق : ناصر تكفى لا تدخل لها
(نسيتهم كلهم وماذكرت الا آيه)
ناصر : كيف ما ادخل بسلم على عمتي اشفيك انتي
اشواق بكيت بصوت عالي : ناصر لاتروح الله يخليك انا احبك لاتروح عندهم
وبست شفايفه
ناصر : ههههه فديت الغيوره
ضربت رجلي بالارض بقهر: لاتضحك علي وصرخت عليه مقهوره لاتضحك
وبكيت وعطيته ظهري ورحت للتسريحه ورمت عليه عطر جادور الكبير
تحاشاه بفجعه مو مصدق وش صار لي
عصب : اشواااااااق بلا قله حياء
خفت دخلت وراء تسريحتي ابكي
طلع وسكر الباب وراه
ياقهري ياناس ليتني عندهم بالغرفه وشفت شكلي في المرايه ماينفع اعدل شي
كان نفسي الحقه مابيه يستفرد هو واياها
اتاريه مانام البارح محاتاه لها عارف انها بتجي
مراره الألم والوجع ان يحب زوجك غيرك ويذوب عشقآ لها
&&
احس اني بقايا رحمه في عالم ملعون
تناهشها البشر بين قاصي وداني
عرفت ان المكان اللي يناسبني وسيع الكون
بين نجوم السمآء ماهو بصدر فلان وفلاني
&&

عاشقة ولدحزام
02-01-2011, 02:09 AM
البارت التاسع والعشرون
رجع بعد نص ساعه وانا على حالي ابكي واشاهق طنشني وفسخ غترته وفسخ ثوبه
ناصر : عيب عليك الناس توهم طلعوا من بيتك وانتي خشيتي غرفتك ماودعتيهم
اشواق بصراخ : مو بيتي موبيتي هذا
انا اصلآ ماعندي بيت
عشان رجالي خيخه
ماوعيت الا بكف على خدي الايسر بيده اليسرى لدرجه ضرب راسي في الدولاب آه ياهالدولاب الشاهد على ضربه لي
صرت اصيح بصوت عالي زي الاطفال وهو واقف فوق راسي يلهث
اشواق بكره : طلقني ما ابيك ما ابيك اكرهك من كل قلبي
الله يفرحني بموتتك ياناصر اليوم قبل بكره انسحب من قدامي من دون كلام
تحاملت على نفسي وفتحت دولابي وسحبت شنطه صغيره لميت فيها ملابسي وانا ابكي واشاهق
سمعت صوت تقفيله الباب التفت وراي شفته واقف عند الباب ساحب المفتاح منه بعد ما قفله
ارخيت راسي على ملابسي اللي جمعتها بقله حيله وبكيت بإنهيار بإلم بحزن بقهر
شوي حسيت فيه جنبي خلاص مافيني حيل له طنشت كأنه مو جنبي
ضمني وجلس يقرأ على حتى هديت واستكانت روحي شربني مويه وشالني للسرير وراح وشال شنطتي رماها بالدولاب وطفى الانوار وشغل التكييف وانسدح وضمني ووزع بوسات خفيفه على وجهي خاصه مكان الكف
وأنا خارج التغطيه في عالم ثاني والصداع بيفجر راسي
@@@@@
ريوف
جالسه في المطبخ تجهز الغداء الا تشوف سعود يجري باتجاه باب الشقه يحاول يلبس ثوبه استغربت من حالته وقالت اكيد فيه مصيبه والا مايركض هالركضه
جات وراه ونادت : سعود سعود
ماجاوبها وسكر باب الشقه وطلع
اخذت جوالها تتصل فيه سمعت صوت جواله يرن بالغرفه
راحت تكمل طبخ غداءها و هي قلقانه عليه يارب تحفظه من كل مكروه
@@@@@
شوق
طلعت من بيتها متجهه للمستشفى موعد مراجعتها
وتحس بسعاده تبي تطمن على جنينها واليوم بما انها دخلت الخامس حتسأل عن جنس الجنين
وتذكرت فرحتها هي وفيصل برهف وحزنهم لما فارقتهم وراحت مع ابوها
لدرجه انهم خرجوا من البيت طفشانين
فيصل متشفق على بيبي ونقل هالشوق لشوق
دخلوا عالدكتوره وسوت لها سونار
الدكتوره : هاه ياشوء حابه تعرفين حاقه عن القنين
شوق : اي ابي اعرف كل شي عنه
الدكتوره : اول حاقه قنس المولود صبي
وتانيآ بدال صبيين
صرخت شوق من الفرحه وفيصل سجد سجود الشكر
مو مصدقين الطفل الواحد صار طفلين فرحتهم لاتوصف
هذا عظم رحمه ربي ورزقه
هذا هو الاب
وهذه هي الام
تشكلت البسمه على شفايفهم والفرحه في قلوبهم
سبحان الله ينولد الضنى بهمه ويموت بهمه
الله يرزقنا طاعتهم ورضاهم
الله يجعلنا بارين فيهم مطعين لهم
اللهم ارزقنا الصبر وطوله البال
رجعوا لبيتهم سعداء بها الخبر صاروا يعدون متى بس يجون هالولدين عالدنيا
اختاروا اسمايهم
وتخيلوا اشكالهم
سبحان الله معادله الحياه صعبه كثر ما حيا انسان كثر مامات
في الساعه يولد انسان ويموت انسان
@@@@@@
ريم
كلما قرب منها ثامر ابتعدت
وكلما ارخى الحبل شدت
مصره ترجع ديرتهم وترجع بيت اهلها عشرين مره يتناقشون بها السالفه وعشرين مره يتشاكلون عليها
ثامر بعصبيه : ريم خليك عاقله وطيحي اللي براسك لا اطيحه غصب
ريم : انا ما في راسي الا ارجع بيت اهلي
ثامر : الديره انسيها مره ماراح ترجعين لها الا اذا تسنعتي فاهمه
ريم : ياخي ما ابيك غصب اهو غصب
اغصب نفسي عليك
ثامر : لا اغصبك ولا تغصبين بس مع الايام تتعودين علي وبعدين تحبيني
ريم بغضب : اووووف الله يجيبك ياطولت البال
ثامر : وش تبغين اسوي لك عشاء
ريم بعصبيه : مابي منك شي
ثامر بهدوء : براحتك
قام من مكانه ويمر من عندها عشان يروح المطبخ
جلس جنبها على غفله منها
تأففت وجات بتقوم سحبها وضمها له
ريم : فكني ما ابيك
ثامر : بس انا ابيك واحبك واموت فيك بعد
حاولت تنفلت منه ما قدرت
وزع بوساته بس ما استسلمت له تبعد عنه وتحاول تضربه شالها للغرفه
ثامر : اركدي احسن لك لا اغصبك
وقفت حركاتها بس اول مارفع ايديه عنها ما شاف الا غبرتها
ضرب السرير بقبضه يده بقهر : طيب ياريم طالعه طالعه بتباتين في الحمام
@@@@@
ريوف
&&
أنا ابغى حبنا راقي يودي لبعيد هناك ..
لدنيا مابها فرقى ولا كذبة ولا غدري..
إذا عن الوصل أنا عاهد وربي مابيوم أجفاك..
لأخجل بالعطا غيري وجازي صبرك وصبري ..
أنا طمعانة بوصالك وشاري بدنيتي دنياك ..
وحكم الحب في إيدينك تبيع إحساسي أو تشري ..
إذا شاري سنين العمر ياعمري الهوى يفداك ..
ولو إنك بعت لاتنطق أبعرف عندها قدري
&&
انتظرت ريوف سعود بقلق وتوتر اعصابها تلفت من الإنتظار خايفه يصير فيه شي
جواله عندها بس كيف توصله
تخاف ان علمت عمها وعمتها يقلقون عليه وتفجعهم فيه
فالأخير قررت تنزل عند عمتها تتقصى اخباره نزلت عند بس عآدي ماسألوها عن سعود ولا جابوا لها طاري عنه
في الإخير اضطرت تسال عنه
ريوف : سعود وينه ؟
ابو سعود : ثلاث من اصحابه سار عليهم حادث الله يكفينا الشر وراح لهم في المستشفى
ريوف : وش صار فيهم ؟
ابو سعود : واحد منهم تعبان مره في العنايه وواحد طلع مافيه شي والثاني كسر برجله اليسار
ريوف : الله يشفيهم ويقومهم بالسلامه ويخليهم لاهلهم يارب
ابو سعود : آمين
من بعدها ارتاحت ريوف من محاتات سعود وقلقها عليه
عالساعه سبعه المغرب سمعت صوت باب الشقه معناها سعود جاء وهي كانت ترتب في دولاب ملابسها طلعت من غرفه النوم شافته جالس على كنب الصاله
راحت وجلست جنبه شافت وجهه مقلوب وعيونه حمراء يحاول يداريها عنها
ريوف بفجعه : سعود اشفيك
ارخى عيونه ساكت
ريوف مسكت كتفه : سعود
ارفع عيونه اللي كانت متروسه دموع وعلطول ضمته ريوف على صدرها بكى
ريوف بفجعه وتمسح على شعره : سعود قولي وش فيك اصحابك سار فيهم شي
لما شافت بكاه شكت ان احد منهم صار له شي
وقطع قلبها سعود وبكاه سالت دموعها وبكت معاه
ماقدرت تمسك نفسها ما هان عليها تشوف حزنه
اصعب دمعه (دمعه الرجال) لإنها ماتنزل على شي هين
ريوف ببكى : سعود حبيبي الله يخليك قولي وش فيك
اصحابك صار فيهم شي
رفع راسه عن صدرها وهو يمسح دموعه سحبت ريوف منديل واعطته
ريوف : احد منهم مات
سعود اشر برأسه بأيه
خافت ريوف على سعود من الفجعه وقامت تقرأ عليه
وجابت له مويه زمزم وشربته
&&
فٍديتِگ يًآهُوى نٍفسيً مٍع آلشُدآتِ خٍآوينًي
فٍديتِگ لآَقِست ظروفيً علي ونآحِتِ أشُجَآنٍي
أبيگ في لحِظِة آلَفٍزعُه تِحط يًديگ بُيًدُينٍي
وٍأبيگ ليًآشگيتِ آليآسِ تِگونٍ بُسِآحِة أوٍطَآنيً
&&
سعود ببكى : فهد مات وصلينا عليه العصر ورحت معهم للعزى بس ماقدرت اتحمل فيني غصه
ريوف : هذا طريق ماشي وكلنا بروح فيه
سعود : والله ماني قادر اتخيل اختفى فجاءه البارح ماكان فيه شي طيب
البارح مكلمني اتوسط له يشتغل بالشركه وانهار سعود يبكي
&&
مات غالي قلت : حيل الله اقوى
انا آدمي مثله ولا في يدي شي
ماهي بسيطه موتته بس أشوى
المشكله لا مات قلبه وهو حي
&&

عاشقة ولدحزام
02-01-2011, 02:09 AM
شوق
فيصل : ببشر اهلي بحملك بالتوائم
شوق : لا خلها مفأجاه
فيصل : ماودي اقصر بالفرحه عنهم
شوق : براحتك
فيصل : احس نفسي مستناس متى نروح نقضي اغراضهم
شوق : هههههههههههههههههههههههه لا هذه مطوله اذا دخلت الثامن نروح نقضي لهم
تقرب من شوق ومسح على بطنها : مو مصدق ابد ان عيالي هنا
شوق : هههههههههههه اجل وين بيكونون
فيصل : هههههههه ماتعودت عليهم الا في ظهري
شوق : هههههههه ياشيخ وانا من وين اجيبهم
فيصل : متسلفتهم مني هههههههه
شوق : ياشيخ
فيصل : انا ببشر اهلي اذا تجمعوا واجمع البشاير منهم
شوق : وانا مالي منها نصيب
فيصل : خذيها كلها لك انا يكفوني ياعيالي
شوق : الله يتمم لنا فرحتنا فيهم
فيصل : آمييييييييييييييييييييييييييين
@@@@@
ريما
عالساعه ثمانيه الصباح تجهزوا العايله لطلعه في البر بما ان الجو حلو والغيوم مغطيه زرقه السماء
ركبو السياره قدام سامي وتركي ووراء سميه وريما ومدى والباقين وراهم
وريما نعسانه هي وتركي يبغون النوم عشان تركي في الصباح مدرسه والعصر تحفيظ ويناموا عالساعه اثنى عشر بالليل
نامت ريما
تركي : انا نعسان برجع وراء انام وخلي العسوله تجي هنا
راح وراء وانسدح
سميه : انتو مانمتوا البارح انت وزوجتك
تركي : الا بس مايكفي
سميه : شوفها نايمه على يدي
بعد ساعه الا ربع وقفوا في المكان اللي يبغونه
نزلوا وحطوا الفرشه وتركي وريما نايمين في السياره
بعد ماشبوا حطبهم وسووا فطورهم راحت مدى وصحت ريما وتركي
وجلسوا على سفره الفطور
مدى : الجو يجنن مره روعه
سميه : يارب يمطر عشان ندعي ربنا ونلعب في المطر ونستانس
سامي : تلعبين في المطر صدق بزره
سميه ناظرته بقوه مقهوره : ياسلام مايلعب في المطر الا البزره
سامي : ما ادري عنك
بعد الفطور
البنات الصغار راحو يلعبوا مابقي الا ريما ومدى وسميه وسامي وتركي
انشد تركي
تركي : يا الله على بابك
قولوا معي يقصد ريما ومدى
تركي : يا الله على بابك
ريما ومدى : ياكريم ياكريم
تركي : يا الله على بابك
ريما ومدى : ياكريم ياكريم
تركي : ماخاب طولابك
ريما و مدى : ياكريم ياكريم
تركي : ماخاب طولابك
ريما ومدى :ياكريم ياكريم
تركي : كلو على شانك
ريما ومدى : ياكريم ياكريم
تركي :كلو على شانك
تركي : ياشجره ميلي
ريما ومدى : كيف اميل
كيف اميل
تركي : ميلي على جنبك
ريما ومدى : عاليمين
هههههههههههههههههههههههههههههه
ونط تركي لنص الإنشوده
مين ضرب الدشقه
ريما ومدى : شنبو طاح
شنبو طاح
تركي :ومين ضرب الهاون
ريما ومدى : شنبو طاح
شنبو طاح
وفطسوا ضحك هههههههههههههههههههههههههههههه
وكمل تركي
ياعمي عبدالعزيز ( المفروض ياعمي عبدالله في الإنشوده الاصليه بس تركي غيرها )
ريما ومدى : اي والله
تركي : ياقاري كاتب الله
ريما ومدى : اي والله
تركي : زوجني بنيه
سميه وسامي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غنوا بعده سامي وسميه ومدى وهم فيهم ضحكه : اي والله
اما ريما ماغنت فاطسه ضحك
تركي : بنيه على قدي
مدى وسامي وسميه : اي والله
تركي : على قد سني
مدى وسامي وسميه : اي والله
تركي : على قد عقلي
مدى وسامي وسميه : اي والله
تركي : على قد خوشمي
مدى وسامي وسميه : اي والله
تركي : على قد تووبي
مدى وسامي وسميه : اي والله
تركي : على قد لوني
مدى وسامي وسميه : اي والله
تركي : تجب لي البزوره
( انشوده حجازيه تضحك مره رهيبه اسمعوها تجنن )
فطسوا كلهم وماقدروا يكلموا
ضربت ريما تركي بالمركى (التكايه) : سخيف هههههههههههههههه
لاتضحك علي
والله ما احوبك كذا
تركي : ههههههههههه انعديتي يعني
بعد نص ساعه امطر عليهم المطر وصوت الرعود والبرق
شالوا فرشتهم ودخلوا كلهم في السياره عن المطر
كانت مدى جنب امها خايفه واخواتها عهد في حظن سميه والثانيه جنبها من الشمال متمسكين فيها خايفين وتركي جنبه ريما حاظنته خايفه
مدى : يمه خايفه
سميه : سبحوا واستغفروا
قولوا
سبحان الذي سبح الرعد بحمده والملائكه من خيفته
اللهم صيبآ طيبآ
اللهم حوالينا ولا علينا
@@@@@
ريم
مع ان ريم معارضه ثامر في كل شي وهو صابر عليه مع انها تهابه وتخاف منه بس تجيها قوه في الرد قدامه
وهو متحمل عشان سواته فيها يبيها تنسى يطبخ لهم احيانآ في البيت واحيانا يطلع يعشيها او يغديها برآ
جالسه في المطبخ تصب لها مويه تشرب مر ثامر من قدام باب المطبخ انفجعت وشرقت من الفجعه
وقامت تكح بقوه
رجع ثامر بطلبيه العشاء وحطها عالطاوله وأخذ صحنين تقديم وفرغ الأكل فيها من دون مايلتفت لها
جيبي الببسي وتعالي تعشي
وراح للصاله اخذت ريم الببسي وكاستين وراحت وراه وجلسوا عالسفره
ريم : بكلم اهلي
ثامر ببساطه : لا
ريم : مابي منك شي ابي جوالي اللي اخذته
ثامر : انتي زوجتي
ريم : ياسلام زوجتك بس اذا قلت لا
ثامر : تبين تكلمين اهلك
ريم : اكيد لي ست ايام ماكلمتهم
ثامر : الدنيا اخذ وعطاء صح
طنشت
ثامر : صح ردي
ريم بعدم رضى : صح
ثامر : تبين تكلمين اهلك مقابل اطلب منك شي تنفذينه
ريم : مستحيل
ثامر : خلاص حتى انتي مستحيل تكلمين اهلك
زي ما تأخذين تعطين
اما كذا تأخذين من دون ماتعطين بلاش صعبه
من اليوم ورايح بمشي معك على هالدرب
تبين فطور تبين عشاء تبين غداء تبينا نخرج تبين تكلمين احد


لازم تعطين بداله شي
انتي قطعتي وسيله الاتصال بيني وبينك انا اعرف كيف اوصلها
طنشت ريم بقهر وغيض منه
&&
اسمح لخنجرك تاصل شراييني
اطعونك اللي مضت لازم تجددها
تعال خليها تطوق جسمك ايديني
ورجع لي الضحكه اللي كنت فاقدها
وان كنت زعلان صد ولا تحاكيني
ان كانها غلطتي وانا متعمدها
لك حق تزعل وسوي اللي تبي فيني
لكن تأكد بإني ماكنت قاصدها
استسمحك عن خطاي وعن خطأ ايديني
وانا اوعدك والله اني ما اتعودها
&&
@@@@@
مها
بعد ولادتها بأسبوع آيام اتصلت العصر على فهد مايرد
وطبعآ فهد كان مشغول لإن ولده اللي في الحظانه مات
وكان خايف كيف يخبر مها
ومعاه فايز وفواز وعبدالعزيز واتصلوا على سامي بيجيهم
قبل الصلاه عليه بساعه راح فهد لبيت عمه عشان يخبر زوجته
دخل وسلم على عمته ودخل لغرفه مها لوحده
فهد : السلام عليكم
مها : وعليكم السلام
فهد : كيف صحتك اليوم
مها : ماشي الحال الحمدلله
فهد : اشفيك ما انتي على بعضك
مها : احس نفسي مخنوقه
فهد : آفا ليه
مها : ما ادري كذا
فهد : اقراي قراءن واقري الاذكار ودعاء الهم والحزن وربي بيفرجها
مها : ان شاء الله
فهد : يعني ليه تحزنين
ما احد يدري الخيره في ايش
مها ببكى : احس حياتي فاضيه من دونه
فهد : افآ وهالقمر مااغنتك
مها : كلن له غلاته
فهد : لا تحطين آمالك عليه ما تدرين يموت والا يعيش
لله ما اعطى ولله ما اخذ
ولو صار فيه شي ابيك تصبرين تدرين ليه
قال الرسول صلى الله عليه وسلم
( اذا مات ولد العبد قال الله لملائكته قبضتم ولد عبدي ؟ فيقولون : نعم فيقول : قبضتم ثمره فؤاده؟ فيقولون : نعم فيقول : ماذا قال عبدي ؟ فيقولون ؟ حمدك واسترجع فيقول الله : ابنوا لعبدي بيتآ في الجنه وسموه بيت الحمد ) رواه الترمذي وحسنه الالباني
مها : فهد ولدي صار له شي
فهد : الله يرحمه
سكتت دقايق وانكمشت ملامحها استعداد للبكاء
فهد : هاه
قولي
اللهم اجرني في مصيبتي واخلفي خيرآ منها
تممت وراها بما قال وهي تدافع دموعها
فهد : اشكري ربي هو اللي يعطي وهو اللي يأخذ
عطانا هالمره قادر يعطينا مره ومرتين وعشر
والحي ابقى من الميت
شوفيه الحين شفيع لنا وش احسن من هذه
خلي زي مانبي لدنيانا نعطي لأخرتنا
مها ببكى : هذا عشاني كنت ما ابيه
فهد : استغفري ربك هذا اللي بيصير حتى لو كنتي متشفقه عليه
ضمها وهي تبكي بين احضانها
( الضنــــــــى غآآلــــــــــــــــي )

عاشقة ولدحزام
02-01-2011, 02:09 AM
سعود
دخلت ريوف غرفتهم شافت سعود منسدح عالسرير وتفكيره بعيد
اصلآ استغربت هدوءه مو عادته ينسدح العصر
ريوف انسدحت جنبه ومسحت على شعره انتبه لها
ريوف : اشفيك
اشر بلا
ريوف بعتب : سعود
سعود : طفشان
ريوف : افآ وانا وين رحت
ابتسم سعود
مسحت باصبعها ريوف على سكسوكته اللي تو شعرها نابت
ريوف : نبت لك
سعود : اي
ريوف : انت حلقت من هنا
سعود : اي
ريوف : عشان كذا طلع شعر
اعطتك رجوله وكبرتك سنه قدام
سعود : هههههههههههه افآ اتاريني كنت ناقص
ريوف غمزت له : حاشاك هههههههه
وباست مكان منابت شعر السكسوكه
سعود بصدق : احبببببببببببببببببببببببببك
ريوف : احلى كلمه بحياتي سمعتها
سعود : واعشقك
ريوف : هذه ثاني احلى كلمه بحياتي هههههههههههههههههه
سعود : هههههههههههههههههه
&&
رفضت الكل على شانك وقلبي َ
"" اليومَ وصيتهـَ ""
يظل يوفي لك يااغلى انسـان َ
"" عزيتهـَ ""
&&

عاشقة ولدحزام
02-01-2011, 02:11 AM
البارت الثلاثون
اشواق
بعد المغرب
في غرفتها لابسه بجامه حمراء نفسها تطلع الصاله بس خايفه خالها موجود تستحي منه خاصه انه ملتزم
بس توقعت انه ماجاء بعدما طلت من شباك البلكونه وماشافت سيارته
تشجعت وطلعت ولما دخلت الصاله
اشواق : السلام عليكم
شافت قدام ثمانيه اعين متوجه لها
ست منها عرفتها
وباقي زوجين من العين ماعرفتها
فتحت فمي لدقيقتين اناظرهم
سمعت نحنحه ناصر رجعت علطول لغرفتي
وانا اتلاحق انفاسي مفجوعه
انا وشلون وقفت قدام هالرجال لدقيقتين من هذا
مين هذا اللي مدخلينه وسط بيتهم وساره موجوده في البيت
أكيد بغرفتها
بس كيف ماقالوا لي
التفت للإعصار اللي داخله علي
هدى بعصبيه : ياحيوانه مابقي الا تطلعين له بقميص النوم
اشواق : وانتي وش دخلك في هالإنسان
هدى : هذا زوجي
ياللي ماتربيتي
اشواق : احترمي نفسك انا تربيه عمتك
هدى : انتي تربيتك على ناصر
واصبري علي
هذا اللي ناقص استعراض بالبجايم
خرجت زي مادخلت وانا فاتحه فمي زي الإطرش في الزفه
اخذ تفكيري بعيد
معقوله شكوا اني قاصده
قولوا لي واذا ماسمعت الكلام ذيك الساعه يقولوا ماتستحي اما كذا صعب علي
بعد ساعه رجع لها ناصر ثائر بقوه
ناصر بعصبيه : اشواق
لفيت له
تلقيت كف منه
ورجع ولفني بكف ثاني
حسيت بإيده التفت على رقبتي يضغط عليها ولصقني بالدولاب
حسيت نهايتي قربت وانفاسي مو قادره القطها
وهو وجه احمر وملامحه معفوسه
ناصر : مسويه للرجال اغراءات عشان يحبك ضربت يده اللي على رقبتي وفكني
شهقت بنفس طويل وجلست اكح
سحبني من شعري
حطيت يدي على مكان سحبته : آآآآآآه إي راسي آي
ناصر بقسوه : عشاني احب قلتي اغري الرجال ويحبني
هذا اللي تخططين له من زمان
يا حقيره
اشرت بيدي له : لا
اخذ يدي ولواها وراء ظهري
ناصر : ان شفتك عتبتي باب غرفتك رقدتك في الانعاش سامعه
طلع
وانهرت ابكي
والله ما اقعد له في هالبيت ولا دقيقه ولا لحظه
اخذت ثيابي وجمعتها في شنطه وأخذت اغراضي المهمه في شنطه ثانيه
اتصلت على ابوي وانا منهاره بكي
وطلبت منه يجي يأخذني
جهزت عبايتي ولبستها
بعد ست دقايق
دخل علي ناصر مقهور : بعد متصله على عمي لازم الفضايح
طنشته
ناصر : والا عشان كشفت الاعيبك
اشواق : كلن يرى الناس بعين طبعه
انا ماوطيت رأس ابوي وانا مراهقه
باوطيه بعد ماصرت ام
والا اللي تعودت رجله عالخيانه يتوقع الناس زيه
والغلط غلطك ماكلفت على نفسك ترفع جوالك تقول عندنا رجال بالصاله
انا اصلآ اكتفيت منك
اللي جاني منك يكفي ويزود
رن جوال اشواق
ورفعته وقالت ابشر يبه جايه جايه
ناصر : يعني رايحه وما انتي ناويه ترجعين اشواق : ارجع لعذابك
ناصر بقهر : درب يسد مايرد والباب هذا ان طلعتي منه لا ترجعين
&&
البخيل اللي نساني واشترى فيني وباع
يذلف الله لا يرده والله بجرحي كفيل
وان سأل عني وجاكم بعد فتره انقطاع
علموه اني نسيته بس ماني بخيل
طالما كان السبب في قوتي قبل الوداع
بلغوه بلا سلامي خالص الشكر الجزيل
&&
اشواق بهدوء : ماقصرت ياولد خآلي خيرك سابق
ونزلت لإبوها وطلع ابوها وجاب شناطها
وراحت بيت اهلها
وهي عازمه الطلآق
معقوله هذه النهايه
نهايه ناصر واشواق
@@@@@
تهاني
فايز : حدي مشتاق لك وشالها لغرفه النوم اول ماوصل السرير رن جوالها وأخذته تكلم شوق
بعد ربع ساعه
اشر لها فايز طنشت
بعد نص ساعه
اشر وطنشت
اصلآ اذا كلمت خواتها تسحب على اي شي ثاني
رجع اشر لها مره ثانيه
اشرت بإشاره بعدين
راح فايز وطلع من الغرفه وفتح باب الشقه وطلع
كملت مكالمتها واستمرت من الساعه وحده للساعه ثلاث الا ثلث
سكرت من شوق ودخلت دوره المياه لما طلعت شافت فايز فوق السرير جالس مفسخ ثوبه ومنسدح
فايز : توك سكرتي
تهاني : توي
زعلت مني
فايز : لا
تهاني : ولايهمك ارضيك
وحظنته وباسته
بادرها ##ويضمها وامنيته انها ما تكشفه
تهاني رفعت يدها من رقبته لشعره المبلول اول ما فهمت الموضوع ### وادارت ظهرها له وانسدحت
تنهد فايز وضمها من وراء
تهاني بقهر : وخر عني
روح كمل ليلتي عندها
فايز : ما قدرت اصبر
تهاني : مو شغلي روح لها ما ابيك
فايز : انا ما نمت عندها بس قضيت غرضي وخليتك تكلمين اختك براحتك ورجعت لك
تهاني : وانا من يقضي غرضي
فايز : ليه انا مو رجال
تهاني : بس اداء واجب مو متلهف مثلي
روح عني مو طايقتك جد
@@@@@
ريوف
صحت من النوم وجلست تنتظر سعود اللي حط راسه ونام من بدري
اتمددت على بطني عالكنبه وأخذني النعاس ونمت
فزيت ولفيت عالجنب وطحت من فوق الكنبه سعود ببحه النوم توه صاحي :
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ريوف عصبت : هي خير ان شاء الله بدل ما تقول سلامتك فيني ولافيك تضحك علي
آآآآآه ياظهري آي
سعود : هههههههههههه سلامتههههههههههههك
ريوف : امحق رومانصيه
سعود : فديت قلبك
ريوف بخجل وصوت حده : هي حدك عاد لا تزودها
قلنا رومانسيه جيت انت عالريحه
سعود : فيه فطور
ريوف : أيوه جلست انتظرك ونمت
سعود : وش رايك بعد الفطور نروح نشتري من السوبرماركت نواشف ولوازم الطبخ
ريوف : لا خلها المغرب
سعود : اوكي جيبي الفطور
ريوف : لا مابي من فطور من هنا
جيب لنا من ال........... عدس وفول ومعصوب وتقاطيع وتميس جبن
سعود : كل هذه ما راح نأكلها
ريوف : عادي نحطها في الثلاجه اذا جعنا الليل والا العصر سخناها واكلناها
سعود : اوكي انا بروح اجيبها وانتي سكري بابك بيتنا مافيه احد
ريوف بتريقه : لا تخاف وراك رجاله
سعود بتريقه : امحق رجاله
الانوثه حلوه يمدحونها
ريوف بسخريه : خليتها لك
رجع لها وسكر الباب وراه
سعود بعصبيه وقهر وماسكها بياقه قميصها : صحيح اصغر منك بس رجولتي طغت عليك وسلمتك لي
واظن هالشهر بحاله خيرمقياس لك جربتي بنفسك
ريوف بخوف : من جاب سيره رجولتك
سعود بعصبيه : قلتها لك وبرجع اعيدها صح احبك بس ما ارضى تقللين من رجولتي وصغر سني مايعيبني
ريوف : المشكله صغر سنك
سعود : بس رجال
ريوف بثقه : أكيد
سعود بهدوء وصدق : من جد ريوف ان جلسنا نقارن بين بعضنا ما خلصنا الصراحه وماراح تستمر حياتنا
ليش ماترضين بالنصبيب وتقتنعين
والا عشاني احبك صرت اهون عليك
ريوف : انا بصراحه ما اقصد بس حبيت اتتريق مو قصدي
سعود : عآدي وقام بيطلع من الشقه وقف عند الباب سمعها تبكي
فتح الباب ودخل لها ناظرته ريوف بإستغراب
سعود : نفسي اعرف اشفيك هالاسبوع نفسك تتناقرين مع احد وتبكين على اتفه كلامي اشفيك العيب فيني والا فيك
ضمها لصدره وهي تقول : ما ادري احس نفسي بختنق و شي كابس على صدري نفسي اهاوش احد
سعود : كلي حلالك هاوشيني اضربيني حبيني اهم شي ماتضيق نفسك
ريوف بخجل وشوق متلهف : احبك
سعود : غريب هالاسبوع صايره عاطفتك جياشه تحبيني تضميني تبوسين عالطاير
دفته ريوف بدفاشه وقهر
سعود : خلاص خلاص هههههههههههههههه ياكلمه ردي مكانك
ريوف :هههههههههههه

عاشقة ولدحزام
02-01-2011, 02:11 AM
اشواق
بعد ما هدأت نفسيتها اللي تعبانه خلال اليومين اللي فاتوا
اخذت شريحه جوالها وكسرتها ماعاد تبي اي صله بينها وبين ناصر
تبي تنساه ولا همها الا اللي في بطنها
&&
مدري كن الحزن شاف له نعم الصديق
مدري يمكن كنت فعلآ كفو للحزن وتكانه
والفرح كالثوب لكن يبدو انه مايليق
دام لبسه لأي خاسر ماوراه الا الاهانه
&&
نزلت لأهلها تحت
شافت بعيون امها الفرحه والقهر من ناصر هذه آخر فعايله في بنتها
وفرحه ابوها بتحسن بنته
وفرحه اخوانها بجلستها عندهم
ام اشواق : حبيبتي تبيني احط لك الغداء
اشواق : وشو الغداء
ام اشواق : برياني دجاج
اشواق : طيب
وقامت بتحط لنفسها
رفضت امها وحلفت عليها ماتقوم
جابوا لها الغداء تغدت لقمتين وقامت
ابو اشواق : تغدي يابوك
هذه ماهي إكله
لازم تغذين نفسك والروح اللي ببطنك
ذوق : شواقه لاتروحين مع ناصر خليك عندنا شهر كثير
اشواق : هههههه ابشري اجلس عندكم شهركثير
@@@@@
تهاني
تهاني : وين رايح
فايز : خلاص جبت لك اغراضك بروح البيت الثاني
تهاني : لا اجلس عندي
فايز : انسي ليله لك وليله لها
تهاني : ياربي ما احبك تروح عندها احس قلبي يشب فيه نار
فايز : انا اذا عندك انسيها واذا انا عندها انسيني طيب
تهاني : بس انت ما تنساها ذيك الليله رايح لها
فايز : ياذي الليله غلطنا غلطنا وقلنا آسفين يوه
تهاني : خلاص ياربي ما اقدر ارتاح وانت بإحضان غيري
فايز : تهاني استهدي بالله
ولا عاد اسمع اعتراضك ليله لك وليله لها هذا في شرع الله وكتابه
لك بعد الدوام اجي واعطيك اغراضك واروح لها اذا كانت ليلتها
واذا ليلتك اعطيها اغراضها واجيك وصلى الله وبارك انسيها عشان تعيشين بإمان
@@@@@
ريم
اليوم الثاني ( الصباح الساعه عشره )
صحت ريم من نومها تدور اكل مالقيت لا في الثلاجه ولا في المطبخ اسآسآ
اشلون بتفطر ؟
اتذكرت كلام ثامر
ضربت رجلها بالأرض بقهر
جلست عالتلفزيون الا بجيه ثامر من برا شايل كيس الفطور
ثامر : السلام عليكم
ريم همست برد السلام
ثامر جلس جنبها وقال بإهتمام : افطرتي
ريم : اي مره شبعت
مد لها الكيس ثامر : خذي هذا فطورك
ريم بزعل : مابي
سحبها بيدها وهي تحاول تتفلت منه
وقربها منه
ومده يده للكيس وطلع لها ساندوش كبده وساندوش فلافل
وفتح لها ساندوش فلافل
ثامر : هاك تحبيها
ريم : وش دراك
ثامر : اشواق تسلم عليك وسألتها وش تحبين فطور وقالت لي وجبت لك
ريم : ماكنت تبي مقابل
ثامر : انتي كريمه وانا استاهل
اذا بتعطيني مقابل ما اقول لا
ريم بسخريه : تستاهل هه
ثامر : انسي
ريم : كيف انسى ؟
سكت ثامر وجلس يناظرها
ريم بإحراج منزله راسها
ثامر : سمي بالرحمن واكلي
ريم : طيب لا تناظرني
وشاف الاحمرار اللي انتشر على خدودها
ثامر : هههههههههههه
وحضنها وباس راسها
وكمل بهيام : والله ربي يحبني
والوالده الله يكرم مثواها داعيه لي بليله القدر
ابشري انا بروح اخذ دش وانتي خذي راحتك بس اكلي هالأكل والا جيتك واجبرتك
وراح للغرفه
@@@@@
مها
جلست عند اهلها اسبوعين تحس بفراغ فضيع مع وجود رهف الا ان الفراغ بيقتلها والتفكير أخذ من وقتها كثير
رجعت لبيتها
دخلت غرفتهم وشافت الدولاب اللي مرتبه فيه اغراض ولدها
فتحته وصارت تشوف ملابسه وتبكي
ياربي متى انساه
في كل لحظه افتكره
لو الحين معي كان اسكته وارضعه وانيمه واشيله
آآآآه الحمدلله
الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه
دخل فهد الغرفه
شافها تطلع في الملابس وتبكي
فهد : لا حول ولا قوه الا بالله
والله حرام اللي تسوينه
فيه ناس عاشوا عيالهم معهم سنين وماتوا وانتي ماشفتيه الا مره
واحمدي الله اللي اخذه قادر يأخذ بنتك
اصبري واحتسبي والعوض عند اللي ماتنام عينه
قامت مها تغسل وجهها
وأخذ فهد الملابس ورجعها بعشوائيه وسكر الدرج بالمفتاح وحط بجيبه
عشان ما عاد تقدر تفتحه
لما طلعت مها من دوره المياه
فهد : جهزي رهف وخلينا نتغدى برا ونلعب رهوفه
مها : مآلي نفس
فهد : لا معليك تغيرين جو
مها : لا نتغدى بالبيت احسن
فهد : وانا اقول نطلع احسن لنا جهزي بنتك وياالله استناك برا
@@@@@
تهاني
فايز : تهاني بطلي هالحركات احسن لك
تهاني : عشاني احبك
فايز : حبيني براحتك بس كذا لا
تهاني : طيب
صار هذا عيب يعني
فايز : بلا هالحركات انا فاهمها
بطلي هالغيره
تهاني :ياسلام لما ابوسك صرت غيرانه اجل لو احظنك بقتل نفسي غيره يعني
فايز : واضحه لما بوستك تطبعينها على رقبتي والا كتفي والا صدري وش قصدك
عشان غيرك يشوفها وينقهر
انا اقدر اجيك ببوسات مطبوعه من غيرك عاد انتي غيرتك عالريحه كيف لو تشوفين بعينك يجيك جنان
نفسي اعرف وش مستفيده من الهم ذا
شوفي هذا اخر انذار لك
ان مابطلتي هالجنان بشوف لي معك تصرف ثاني
@@@@@
هناء
اكتشفت هناء انها حامل في شهر بس الى الان ما قالت لفايز بتسويها مفأجاه له اليوم جهزت الشموع والقاتوه في غرفه بعيده عن غرفه النوم عشان مايكتشف المفأجاه قبل تسويها
طلبت العشاء من برا وجهزته في الغرفه وسكرت الباب
ولبست جنز ابيض و بلوزه اسود وحطت ميك اب خفيف
وجلست تنتظره يجي من برا
بعد عشر دقايق جاء فايز
فايز : اوف وش هالشياكه والزين اش عندها حياتي
يلوموني حبيبي فيك
بصراحه قمه الروعه
هناء : عندي لك مفأجاه وأخذته بيده وفتحت الغرفه اللي انوارها مسكره بس شموع وفواحات وقاتوه على الطاوله وكأسات العصير والعشاء
سحبته للغرفه عند القاتوه شاف مكتوب الف مبروك
فايز بإستغراب : الف مبروك على ايش
هناء حظنته : انا حامل
فايز بفرحه : اسألك بالله
هناء : ههه والله
فايز شالها ودار فيها الغرفه : اوه والله هههه والله وناسه
هناء بكت : ماني مصدقه والله
كنت اتوقع بعد ثلاث سنين ماراح احمل
بس من جد هذا فضل من ربي
الله يجعله خيره
فايز : لو عارف انك بتحملين ما تزوجت
هناء : خيره كل شي خيره
وانا مو قاطعه رزقها ولا هي قاطعه رزقي كلن بيجيه رزقه لين حده
الحمدلله على كل حال
@@@@@
ريم
ريم : بكلم اهلي
ثامر : ابشري بس ابي مقابل
ريم : مابي
ثامر : بس انتي ماسألتي وش ابي
ريم : مابي اعرف من الأساس
ثامر يتنهد : ريم
انا اقدر اخذ اللي ابيه بكيفي صح
بس ابي رضاك وروحك معي
شي مقابل شي
تكفين
لا تخلينها في خاطري
ريم سكتت : طيب ابي اكلم
ثامر بهدوء وعيونه على فنجاله : خذي جوالي شوفيه عالكومدينه
ريم بتردد : اكلم هنا والا
قاطعها : خذي راحتك بإي مكان يعجبك
ريم : مشكور
هز راسه بقهر
اول مادخلت ريم الغرفه سمعت صوته طالع من الشقه ومسكر الباب وقفله
@@@@@@
فيصل
يوم جمعه العائله
فيصل : ابي ابشركم ؟ وابي البشاره ؟ كل واحد ومدته
فهد : اذا تستاهل
فيصل : تستاهل ونص بعد
بندر : هات ما عندك خلنا نتباشر
فيصل : زوجتي حامل بتوم
فهد بفرحه : ماشاءالله تبارك الله
وكلهم فرحوا وباركوا له
فهد اعطاه ست الآف
وبندر اعطاه اربعه
وعبدالعزيز ست الآف
واما ابو عبدالعزيز : انا اعطيك بشارتين بها الخبر وبولادتهم
فهد : الله يتمم لكم فرحتكم
فيصل : ستعشر الف في خمس دقايق السالفه فيها طمعه
السنه الجايه ابخليها تحمل عشان نكسب مره ثانيه
الكل : هههههههههههههههه لا لا هذه الاوله والأخيره
فهد : الاوله للأولين والتاليه للمساكين
فيصل : هههههههههههههههههههه والله انك صادق
بروح ابشر زوجتي تراها شارطه علي البشاير هذه لها
بندر : لا لا يافيصل لا تلعب عليك قلها نص نص ففتي ففتي
فيصل : مع السلامه بروح اتباشر انا واياها
@@@@@
فايز
عالساعه ثلاث وربع رجع فايز من دوامه لتهاني لأن هذا يومها
فايز : السلام عليكم
تهاني: وعليكم السلام
قامت تهاني وحطت الغداء
بعد مافسخ ملابسه جلس عالسفره هو وتهاني
تهاني : تأخرت
فايز : وديت اغراض البيت الثاني
تهاني : بس كنت تجي ثلاث الظهر اليوم متأخر ربع ساعه
فايز : على حسب الأغراض
تهاني : متأكد ما أخذت راحتك شوي
فايز : لا حول ولا قوه الا بالله
انا احبك واموت فيك بس اتمنى انك ما تتعرضين لها انسيها انا مأخذك وانا احبك وانتي ادرى فليش تهزين غلاتك بالحنه
@@@@@@
ريم
اخذت الجوال جاها فضول تشوف هالإنسان اسراره ومستخبياته
فتحت الرسايل وفتشتها شافت رسايل كثيره وفتحت الصور خافت انها طولت
اتصلت على امها
اللي عاتبتها
نسيتينا واتزوجتي
اسبوع مافكرتي تطمنيني
بس ثامر هي يطمنا عنك
بس ريم صرفت الموضوع بحرفيه
وقالت ان رقمها ضايع
وتستحي تطلب من ثامر والحين راح يجيب اغراض ونسى جواله وكلمتك فيه
(قالت هالكلام عشان ماتجلس امها تنتظرها تتصل
لإنها ماتدري متى يروق ثامر ويرضى لها تكلم)
واتصلت على ريوف كان نفسها تحكي لها وش سوى ثامر فيها بس ما تقدر تطول تخاف انه يجي ويسمعها اكيد ماراح بعيد عشان جواله عندها
واتصلت على اشواق وهي تسمع الرنات سمعت صوته يفتح الباب
جات بتسكر بس سمعت اشواق
اشواق : هلا عمي
ريم بخجل عفوي : آلو
اشواق بصراخ : آآآه ريومه حي الله العروس فديتك ياناس
ريم : هههههههه كيفك
اشواق : الحمدلله انتي اخبارك
اخذك عمي ولا عاد شفناك ولا سمعنا صوتك
ريم : حتى انتي ماذكرتني
اشواق : ياسلام كسرت جوالك اتصالات
اسأل عمي عنك
نايمه
مشغوله
انا مو البيت
اذا فضيت اخليها تكلمك
ياوجه استح ماعاد اتصلت
(دخل ثامر عند ريم )
مارفعت ريم نظرها له
ريم : جوالي نسيته بغرفتي
اشواق : عشان كذا المهم كيف عمي معك
ريم : تمام
اشواق : عندك الحين
ريم : اي
اشواق : افتحي السبيكر
ريم اشرت لثامر وجلس جنبها عالقنفه وفتحت السبيك
اشواق : آلو عمي
ثامر بفخامه : ياهلا
اول ماتكلم شمت ريم ريحه الدخان فيه
اشواق : هلا والله اخبارك
ثامر : بخير كيف صحتك مانزلتي الحموله
اشواق : هههههههههه لاباقي مطوله
وش اخبار العروس معك
ثامر : شكلك ماوصيتيها علي
اشواق : هههههههههه الا افآ عليك وصيتها وقرصتها في اذنها بعد


ثامر : ههههههههههههههه
اشواق : وينها ما اسمع لها صوت
ثامر : دفنتها في حظني
اشواق : ههههههههههههههه بسكر لا اسمع شي والا شي
ثامر : براحتك تبين تسمعين اسمعي ما تبين بكيفك هههههههههه انتي الخسرانه
ريم تناظرهم وتشوف عمق وشفافيه علاقتهم وقربهم من بعض
وتفكر بالحواجز بينها وبين ثامر
اشواق : مع السلامه سلمني عالعروس الصامته ههههه
ثامر : هههههههههه مع السلامه
سكر الجوال
وقال لريم : البسي بنطلع نتمشى
ريم : الحين
ثامر : اي وش ورانا مو جايين الا بالليل بعد
ريم
ريم : نعم
ثامر : مانسيتي تعطيني شي
ريم : وش
ثامر : مقابل المكالمه
ريم : تبي فلوس
ثامر : عندي اللي يكفيك عشر سنين قدام
ريم بخوف : طيب وش تبي
ثامر اشر لها بإشاره
انتفضت ريم بخوف وقالت : لا مابي
@@@@@

ملاذي حسين
02-01-2011, 04:11 PM
متابعه لاتطووولي

عاشقة ولدحزام
02-01-2011, 10:14 PM
البارت الواحد والثلاثين
ريوف
&&
مابي الدنيا ابيك انت لانك انت غير
جيت في احضانك طفل وانت ابوي وسمني
&&
دخلت ريوف الغرفه وجلست ترتب مكتب سعود وتتصفح الأوراق وترتبها
شافت ظرف شكله مره حلو
سحبته بيدها وكانت خايفه وش تلقى فيه كانت مرعوبه ان يكون سعود لعاب او عنده حركات وعلاقات
بس لما فتحته شهقت متفأجاه
معقوله كيف كذا
ماكانت مصدقه تحس السالفه ذي من المستحيلات
كيف طاحت بيده ووش جابها معه تقريبآ ثلاث او اربع
متى اخذها وكيف ؟
@@@@@
ريوف
ناظرت باللي في يدها متعجبه
ثلاث صور لها
اول صوره
صورتها وهي عمرها ثلاث سنوات
كانت لابسه بجامه بيضاء في صدرها دبدوب وتبكي
ناظرت من وراء مكتوب
1426
&&
عذبه الأطباع وأكثر .. إنتي يالعف الخجول
من لفيتي الدنيا وإنتي .. مثل غيمه ماطـرة
عاليــه أصل ومطرها .. كل ما جـاد بنزول
مثلها إنتي كريمـــة .. وهي مثلك طاهــرة
&&
الصوره الثانيه
صورتها وهي سادس ابتدائي لابسه فستان منفوش
ابيض وازرق صورتها في العيد
ناظرت من وراء مكتوب
1429
&&
ميزك ربـــي بملامـــح .. زادها نـــور وقبــــول
وبعيــون منها غارت .. ألف نجمـة ســاهرة
هذا غير الشمس ياللي .. جاها من حسنك ذهول
وكتبت في مدح زينك .. لين صارت شـاعره
&&
اما الصوره الثالثه
صورتها في شبكه ريم
مكتوب وراء
1431
&&
لك تفاصيل إبتسامه .. تاخذ ألباب العقــول
باردة ع القلب كنها .. نســـمه حلوة عابره
هذي إنتي وما أبالغ .. لو أقول إن العذول
من كثر طيبك دعالك .. بالســعاده الغامرة
صدقينـي إنتــي غير .. وصدقينـي لو اقـول
إنتي يا روضــة زمنّا .. إنتي حاجـــة نادرة..
&&
الله يجعلك من نصيبي
سعود
انهارت ريوف عالكرسي بإستغراب وتعجب
@@@@@
ريما
طلعت ريما من المطبخ عالساعه اثنىعش بالليل


وتركي نازل من فوق
تركي يمسح بطنه : انا جيعان
ريما اشرت له بعلامه اسكت عشان اهل البيت نايمين وراحت للمطبخ
ولحقها
دخلوا المطبخ
ولعت ريما الأنوار
تركي : وش فيك
ريما : الناس نايمه
ما اعرف اسوي شي
بس ابي احمي لك رز
تركي : اي حاجه اهم شي اكل
ريما دخلت صحن الرز في المايكرويف
وجابت الشطه وكأس لبن وجلست جنبه
تركي التفت لها : ماتبي تأكلين
ريما : اكلت قبلك
شال خصله من شعرها ورفعها ولفها في وسط شعرها
تركي : داخله غلط
وقرب راسها من####
سمعوا صوت خبطه على الباب
نطت ريما مفجوعه والتفت تركي بهدوء للباب شاف امه واقفه وباين بوجهها الضيق
سميه : انتو وش مشكلتكم مع غرفتكم
انت ناوي تفضحنا في اخوانك
لو احد شاف هالمنظر بإيش تفسر له لو علي انا وابوك عآدي
بس اخوانك لا
لا تفتح عيونهم على شي غافلين عنه
تركي : نايمين الحين
سميه : لو قام احد منهم زي ما انتو قمتوا وش تسوي
تركي : اسف
سميه : لا حول ولا قوه الا بالله
دخلت سميه وأخذت كوب المويه واشرت في المايكرويف وقالت : المايكرويف اشارته حمراء وانتو خبر خير
وطلعت من المطبخ
تركي التفت لريما
ريما ضربته على كتفه : انت دايمآ تفشلني
تركي : هههههههههههه والله انسى
في غرفه سامي وسميه
سميه مدت كأس مويه لسامي
سميه : تصدق دخلت المطبخ لقيت تركي ناسي نفسه مع ريما هههههه
سامي : ###
سميه : ###
سامي : قبل فتره رجعت من عند فايز واسمع صوت في الحوش كذا وراء عند الملعب ###
واعطيتهم تهزئيه بس شكل ماينفع معهم
سميه : انا عادي بس البنات صعبه وبالذات مدى مره صعبه
افكار البنت بتخرب بسبتهم وربي
سامي : هههههههههههه تستاهلين هذا تركي اللي فرحانه فيه وفي زواجه ##
سميه : هههههههههههه وربي اني فرحانه فيهم
احس غلاتهم بقلبي كبيره
ياالله لو اشوف عيالهم
قاطعها سامي : تكفين لا تتهورين خليهم براحتهم
لو تحمل اكلنا عبد العزيز
شوفي كم لهم متزوجين لو ما الحبوب مداها حامل في السابع والا الثامن
سميه : يارب الله يفرحنا فيهم
سامي : طيب انتي ماودك تفرحيني
سميه : لا يكون تبيني احمل
سامي بإستعباط : اش رايك ؟
سميه : هههههههههههه لا عيب ولدي متزوج بعدين زوجه ولدي حامل وانا حامل فضيحه
سامي : خليها تحمل وبعدين نعطيك فصل وانتهاء خدمه هههههههه
@@@@@
تهاني
بعد ما عرفت من شوق ان هناء حامل في ثلاث شهور
ارسلت رساله لفايز وهي عارفه ان هناء مستحيل تفتحها لإن جوال فايز دايم بالقفل مسحيل يخلي اي وحده منهم تفتح جواله بعد اللي صار
&&
الف مبروك قالوا مرتك الأوليه حامل مشكور حلوه الحركه
كل الناس تدري الا انا
اتوقع الحين انا مالي لزمه فيه مجال تستغني عني
&&
ارسل لها
&&
من متى اقول شي عنها
سواء حمل والا غيره
بس عشانك
وعالعموم هذا الموضوع نتفاهم عليه في ليلتك
واتمنى تخففي غيرتك منها
اللي رزقها بيرزقك
&&
ارسلت
&&
وش قصدك يعني انا حاسدتها
انا ماقلت ليش تحمل
انا قلت ليش ما علمتني
اسمع اخبارك من الناس ما كأني زوجتك
&&
ارسل لها
&&
نتفاهم بليلتك
&&
ارسلت له
&&
انا مو لعبه لك
&&
طنشها ولا رد
@@@@@
ريوف
ماني متخيله وش جاب صوري عنده
كيف اخذها
وش دخل التواريخ فيها
شكله تاريخ لما اخذها
صورتي وانا صغيره عنده من ست سنوات كيف مافقدتها
واصلآ كيف أخذها
وانا مستغربه لما طلبت من المصوره كذا صوره ولقيت وحده ناقصه
انفتح باب الغرفه طاحت عيونها بعيونه وشاف الصور متفاجئ
كيف جات هنا
كيف شافتها
&&
"فيك ســحر ينســيني هــمــي
اللي في كل مــرة أنــوي أحكــيه ويــــــاك"
""* لكــن *""
هذا يكــفيــــني..
يكــفيــني ألــتــقي بك..
ويكــفيـني أحبــــــــــــك..
&&
دخل الغرفه ومشى بهدوء لحد جاء جنبها تفأجا في حركه منها ماتوقعها ولا في احلامه بعد ..............
@@@@
ريما
ريما : تروك
تركي : هممم
ريما : طفشانه
تركي : حتى انا
ريما : وش نسوي
تركي : نلعب سوني
ريما : لا مابي
تركي : طيب وش نسوي ؟
ريما : روح لعمي يمشينا
تركي : لا انتي روحي لأمي تسمع كلامك
ريما : لا لا انت روح
تركي : الله يخليك روحي انتي
ريما : انت روح معي وانا اتكلم
تركي : طيب
نزلوا تحت وجلسوا جنب بعض وصدف ان سامي وسميه كلهم موجودين
سكتوا كثير وسميه وسامي غارقين في سواليفهم
دف تركي ريما بيده بمعنى اتكلمي ناظرت بتركي
انتبه لهم سامي
سامي : وش فيكم وش عندكم شكلكم تبون شي
ريما بتعلثم : نبي نروح نبي نتمشى
سامي : وين بتروحون ؟
تركي وريما ناظروا ببعض
ريما : آي مكان
تركي : نبي نروح ........
سامي : ليه ؟
ريما : طفشانين
سامي : طيب اتجهزوا نروح بعد العصر ل.........

عاشقة ولدحزام
02-01-2011, 10:15 PM
ريوف
نطت بإحضان سعود وضمته بقوه كأنها بتدخله في ضلوعها
سعود متفأجى حاس نفسه خارج عن التغطيه عاجز عن الحركه
باست خده و### وهو مستسلم لها يكفيه احساسه انها تحبه يحس نفسه ملك قلبها ودنيتها
وريوف مو مصدقه انه يحبها من ست سنوات والا كان ما احتفظ بصورها وجمعها من ذاك الوقت
كانت في البدايه تحسب زواجه منها طيش شباب ونزوه وسد شهوه
بس من شافت حبه تغيرت مفاهيمها
همست بإذنه : احبك
وربي احبك بس كنت اخاف اقولها وتضحك علي
تو استوعب سعود كلمتها رصها على صدره اخيرآ حبته بعد هالمعاناه اخيرآ استسلمت له واعلنت خضوعها
@@@@@
ريما
طلعوا للمكان اللي اتفقوا عليه طبعآ ريما سحبت على تركي وراحت مع مدى
تقابلوا لما جاوا بيأكلون دخلوا في الإماكن المخصصه للأكل
اخذوا طلبيه من البيك كلهم ساندوتشات الا ريما برقر
بعد ما اكلو وخلصوا اكلهم
طلعوا كلهم الا تركي مسك ريما بيدها لا تروح وجلست معه
مدى : هيا ريما
ريما : انتظري دقيقه
جلست معهم مدى
تركي : روحي مدى ابي اقول لريما سر
مدى : ياسلام وانا
تركي : سر بس لأثنين مايطلع
مدى : لا مابي انت اخوي
ريما : بس شوي
مدى بزعل ودموعها : والله اسكن ببيت خالي عبدالعزيز احسن لي اووووف
اول ماطلعت مدى
تركي : ليش تاركتني ورايحه مع مدى
ريما : عآدي بروح العب معها عادي
تركي بزعل : مابي مابي ماتروحين الا معي
ريما : طيب انت روح معنا
تركي : لا ابيك انتي بس
ريما : ياربي
تركي : ترى والله ازعل وما عاد احبك
ريما : خلاص اسفه اروح معك
تركي : يا الله
اما عند سامي وسميه جلسوا في طاوله برا جاتهم مدى زعلانه ودموعها في عيونها وجلست بقهر
سامي : اشفيها مدوي حبيبي
مدى سالت دموعها : تركي مابيني اجلس عندهم طردني
اخذتها سميه بحظنها : تعالي حبيبي ماعليك منهم
مدى بقهر : اروح اسكن ببيت خالي احسن لي
سميه تكتمت ضحكتها بيديها لما شافت نظره سامي
سامي اعطاها فلوس : روحي اشتري والعبي انتي واختك واتركيهم مانعطيهم
راحت عنهم مدى
سميه : هههههههههههههههه رهيبه وربي تبي تروح بيت خالها
سامي : هههههههه ماتدري ان السالفه مو سهله شكلنا بنزوجها ماجد ونرتاح
سميه : بغيت افطس ضحك قدامها هههههههههههه ابي اروح لخالي عيالك تفكيرهم خطير
سامي : عيالي هم عيالك والا ناسيه
سميه : هههههههههههههههه افآ
@@@@
ريوف وسعود
صحت اليوم بدري عشان سعود عنده اجتماع ضروري مع ابوه في الشركه
صلت وصحت سعود يصلي وراحت تجهز الفطور
جلسوا عالسفره
سعود ببحه : نعسان ما شبعت نوم
ريوف : افآ الطالب المجتهد نعسان
سعود : لا تتريقين
ريوف : يالله بسرعه عمي مستحيل ينتظرك والله يطيرك اذا تأخرت
راحت ريوف تجهز ملابسه الى ان يخلص أكله
بخت على ثوبه اللي في العلاقه عطر وجلست تتنشقه تحس بنشوه مو طبيعيه ورغبه في المزيد
سمعت صوته جاي للغرفه ابتعدت عن الثوب بسرعه
سعود : هاتي بلبس
ريوف : الحين
سعود : باقي نص ساعه علبال ما اخلص يادوب
شاف اغراضه مجهزتها لبس وهي واقفه عنده حظنها بشكر وباس خدها
اما ريوف اول ماشمت انفاسه تخدرت وتبي المزيد تمسكت بإحظانه ورفعت رجولها عشان تطوله وحطت خشمها على خده ضمها بإمتنان دق جواله حاول يبعدها لكنها متمسكه فيه خلاها على راحتها
ورد
سعود : هلا يبه
..............
سعود : ليه قدموه
حس بصوت انفاسها بجواله لأنه قربت حيل ابعد الجوال عنها
..............
سعود : خلاص جاي جاي
..............
حس فيها حطت خشمها على شفايفه باسه عالخفيف
سكر ورجع الجوال لجيب ثوبه
سعود : ريوف اش فيك
نزلت رجولها بعد ما كانت رافعتها لإن الحين يكلمها وهو مرخي راسه لها وانفاسه تلفح بوجهها
ريوف بذوبان : مافيني شي بس ما ابيك تروح
لثم شفايفها وقال : مضطر
وطلع بيروح لإبوه
رجعت ريوف جلست عالسرير بقهر ماتدري اشفيها تموت على انفاسه
@@@@@@
اليوم الثاني
الساعه ثلاث الظهر جاء فايز حطت تهاني الغداء من دون اي كلام
طنشها فايز وانسدح بيريح قبل صلاه العصر
راحت له تهاني الغرفه
تهاني : ماقلت نتفاهم اذا جيتني
فايز : كنت بريح بس لعيونك نتفاهم وش اللي مزعلك
تهاني : ليش ما قلت لي
فايز : عمري قلت لك عنها شي
تهاني : لا
بس هذا شي ظاهر قدام الناس ماينتخبى
فايز : انا كل شي عنها ماعرفتيه عن طريقي ليش حملها بالذات زعلك
تهاني بكت : وش قصدك
يعني عشان لي اربع شهور ما حملت تعايرني
فايز بقله حيله : تهاني انتي اشفيك
انا ما قلت احملي انا انتظر امر الله
حتى قبل ماتحمل هناء ماقلت احملي
انتي لو تجلسين ثلاث سنين ماتحملين وش بتسوين
تهاني : خلاص اوكي اسفه حقك علي
طلعت من الغرفه وزعلانه
لحقها فايز وضمها
فايز : والله والله اللي خلقني وخلقك احبك لا تعذبيني وتعذبين نفسك
@@@@
ريما
بعد ما رجعوا البيت عالساعه ثلاث بالليل صياح ريما فجع تركي وصحاه من نومه
فتح عيونه ومسك ريما بيدها ببحه النوم : ريما .. ريما
ريما : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآي
وتصرخ بصوت عالي
ومنسدحه ومتلملمه على بطنها وتصارخ حتى لدرجه عيونها ماتفتحها ولا ترد على تركي
اللي مفجوع عليها
راح جري لجناح امه
طخ طخ طخ بقوه
يضرب بأيديه الثنتين
فتح سامي صاحي من النوم وسميه وراه
سامي بعصبيه لإنه انرج : خير
تركي : ريما تصارخ تعبانه
سمعوا صوتها تصارخ بوضوح
راحوا جري للغرفه كانت لابسه قميص نوم رجع سامي وطلع اول ماشافها وهي بها الشكل
حاولت سميه فيها بس تصارخ ماترد ولا تتكلم
سميه لتركي : جيب ملابس ساتره نلبسها عشان نروح المستشفى
لبسوها وودوها المستشفى بسرعه علطول دخلوها غرفه وقالوا لهم حامل وسقطت في شهرين بسبب استخدامها حبوب منع الحمل وممكن يكون بسبب صغر سنها
اول ما دخلوها غرفه خاصه انهارت قوه تركي
خاصه مو فاهم حامل سقطت تعبانه ضايع بين ذي الأشياء
جلس عالكرسي وبكى
ناظروه سامي و سميه بإستغراب
قربت منه سميه ونزلت يدينه عن وجهه : تركي اشفيك ريما مافيها شي
علطول افتكروا سامي وسميه انهيار تركي وبكاه لما صدمت مدى سياره واغمى عليها فهو معروف مايتحمل هالمواقف
شافت يدين تركي ترجف اخذته وقرت عليها
&&
اكتب علشـان المعانـي معانيـك
واقرا حروفي واعرف اني قريتـك
.واداعب احلامك واناجـي لياليـك
وان مرني طيفك مشيت وسريتـك
.اليوم بدلـت المشاعـر تماتيـك
وأقصى ضلوعي عن هواها قصيتك
.يحرم علي اليـوم بسمـك اناديـك
وش عاد لو قلتـي ترانـي فديتـك
&&
@@@@
عالغداء
حطت ريوف الغداء جلس سعود عالسفره وجلست معاه وهو بالعاده مايتغدأ الا ببسي جلسوا يتغدون
ريوف : ابي ببسي
سعود : وش تبين فيه يوجعك في الكلى
ريوف : طيب شسوي اشتهيته
سعود : كان قلتي لي اجيب لك واحد
ريوف : سعود بلا سخافه تو اشتهيته
سعود : طيب خذي بس لاتكثرين ما احب اتغدى الا معه
ريوف : طيب
أخذت ريوف ورشفت منه أخذه سعود منها بسرعه
سعود : خلاص بس مابقيتي شي
ريوف : والله ما اخذت الا قليل
سعود شرب منه وقال : خذي
ريوف أخذت وصارت تشرب كثير سحبه منها سعود وهو يقول : بس مابقيتي لي شي
رجعت ريوف وأخذته وتشرب كميه
سعود عصب : سم ان شاءالله انتي مو صاحيه اليوم
ناظرت ريوف فيه بقهر وقامت ودخلت غرفه النوم سالت دموعها وراحت تغسل يدها واهي تشاهق
مو بيدها اللي يصير لها خارج عن ارادتها تبي قربه وريحه انفاسه وحتى الببسي ما اخذته الا انه بقايا من سعود
تمددت عالسرير وتلحفت وبكت بقهر حاولت تكتم شهقاتها لما سمعت صوت خطواته بيدخل الغرفه
غسل يده وجاء للسرير وسحب اللحاف عنها وشاف دموعها وهو شايل بيده علبه الببسي
باس راسها : اسف ولعيونك هذا الببسي خذيه
ريوف بزعل : ما ابيه
انسدح جنبها وضمها وخلاها تفرغ القهر اللي فيها بالبكاء
غطه النعاس بس حس فيها من دون مايفتح عيونه لما تقربت من انفاسه وسمعها تأخذ انفاسها طويله وتتنشق
استغرب وش فيها وش صاير لها وغط النوم عليه اما ريوف
نفسها تحط خشمها على خشمه و تشم ريحه انفاسه اللي تحسها تروق بها
@@@@
بيت سامي
تكتموا على سالفه ريما ما احد يعرف عنها ابدآ
وقرورا انها ما عاد تأخذ حبوب منع الحمل
بيخلوها عند قدره ربي لها
لإن الأخت تنساها بعض الليالي وطبعآ تركي اخذ تهزئيه محترمه كيف مايهتم ويذكرها
وقالت له سميه بالحرف الواحد :
والله والله ياتركي لو يدري خالك لا احطك في رقبته ولا ادافع عنك اقسم بالله
احنا شايلين وحاطين وانت واياها اخرتها حامل
@@@@
ريوف
تحاول تتحاشى سعود عشان مايكتشف انها حابه ريحه انفاسه وأكثر ماصارت تتقرب منه اذا نام
سعود : بنزل لأهلي تنزلين معي
ريوف : لا
ليه ما تجلس معاي كل شوي نازل لأهلك
سعود : امس مارحت لهم وقبله كله عندك انتي روحي لأهلك اشفيك صاكه علي
ريوف : ما ادري اطفش
سعود : قولي احبك وما استغني عنك اقلها جامليني
ريوف : والله العظيم احبك بس انت مو حاس فيني انت اللي بطلت تحبني
جاء سعود وجلس جنبها وهمس لها : احبك واحبك واموت عليك واعشق ترابك
ريوف برضى : ايوه كذا ترضي غروري
سعود : فديت الغرور واهله ياناس
ريوف : بتروح
سعود : أكيد
ريوف : اوكي انا بروح لأهلي
سعود : اوكي
@@@@
تهاني
راحت السوق واشترت هديه لفايز
أخذت له طقم رجالي محفور عليه حرف
(t)
على القلم والساعه الخاتم والميدليه
اما النظاره الشمسيه والمحفظه مو مكتوب عليها شي
في اليوم الثاني
تهاني : لا اول غمض
فايز : وش مفأجاتك
تهاني : كيف بتصير مفأجاه اذا شفتها
يالله غمض عيونك
فايز : طيب اوكي
تهاني : احلف ماتفتح الا قلت لك
فايز : والله ما افتح الا اذا قلتي لي
تهاني : حلو بروح اجيبها
راحت جري ورجعت سحبت الساعه ولبسته وبعده الخاتم وحطت الميدليه بمفتاح البيت والقلم بجيب القميص
فايز : ههههه عرفت المفأجاه وانا مغمض
تهاني : بس ما عرفت شكلها حلوه والا خايسه والا عاديه
فايز : كل شي منك حلو
تهاني : تسلم حبي فتح عيونك
باس خدها وهو مغمض : شكرآ ياحياتي فديت قلبك ياقلبي
فتح فايز عيونه شاف الخاتم والساعه والقلم والميدليه كان شكلها روعه قليل بحقها روعه خياليه بشكل ماينتصور
فايز : روعه ذوقك جنان
بس شاف حرف التي بالإنقلش عرف قصدها
فسخ الخاتم وحطه بالعلبه وحط الساعه والميدليه والقلم
فايز بجمود : بس اسف ما اقدر اقبلها
تهاني : ياسلام ليش مال حرام وانا ما ادري
فايز : وش قصدك بحرف التي
تهاني : هديتك احط فيها حرف التي
وانت اذا اهديتني تحط حرفك
فايز : تهاني بلاها هالاستهبال مو لايق لك
تهاني : نفسي اسوي لك شي ماتشك فيه
اظن لو طلبتك حقي الشرعي شكيت اني غيرانه
بكت
ارحمني منك يافايز
اوووف وانكبت على رجولها وبكت
فايز : انتي اللي ارحميني
زوجتي الثانيه مافكرت فيك ولا جابت طاريك عايشه حياتها عرض بطول
تهاني : لا تقارن بيننا
فايز : ما اقارن بس انتي صايره لا تطاقين بعطيك فرصه اسبوعين اذا جلستي على هالحال لا تلوميني على اي تصرف اسويه
@@@@
ريوف
الساعه ثلاث بالليل سهرانه عالتلفزيون وسعود نايم
حست بنعاس طفت التلفزيون
تمددت جنب سعود وهو نايم وتقربت منه وحطت خشمها قدام انفاسه
وصارت تتنشقها بمتعه كعادتها كل ليله
حس فيها سعود بس طنش بيشوف اخرتها صارت تتقرب اكثر
انفجع سعود هذه الآدميه ابد مو طبيعيه فتح عيونه بدون ما يتحرك
الا هي مكمله بإندماج واستمتاع
سعود ببحه وصوت ثخين : ريوف
ريوف بفجعه وتعلثم : هاه.. ايه
سعود :اشفيك
ريوف :مافيني شي
سعود : كيف مافيك شي
كأنك سكرانه
ريوف بعصبيه وقهر : قلتلك مافيني شي
وقامت للصاله وهي تبكي هي عارفه ان معاه حق
حالتها غريبه ومالها تفسير
جاء لها سعود بيضمها
ريوف بعدت يده : تكفى لا مابي شفقتك
سعود : طيب قولي لي اشفيك وش تحسين وش تبين
ريوف ببكى : انا نفسي ما ادري اش فيني لا تسألني
بس اللي اعرفه اني احب ريحه انفاسك واروق عليها
ما سويت شي حرام
ولا سويت شي عيب
احب انفاسك
قرب منها سعود وهو يبوس وجهها وهي تذوب في حراره انفاسه
@@@@@@

عاشقة ولدحزام
02-01-2011, 10:15 PM
البارت الثاني والثلاثين
ريم
من بعد ذاك اليوم ورفضها لثامر اهتمام ثامر ماوقف عند حد
وماجبرها على شي
بقى على محاولته الإولى و ما اجبرها
ولهم الحين اسبوعين
في حديقه البيت الخلفيه
ثامر متغطس في المسبح
وريم جايبه كأس حراري فيه نسكافيه وحطته عالطاوله
ثامر : ما تبين تتسبحين
ريم : لا
واتجهت لكره السله تلعب بها
بعد عشر دقايق
نادى ثامر : ريم
التفت له
ثامر : منشفتي بنشف جسمي
راحت وجابت منشفته
طلع بشورت اسود والتف في المنشفه واخذ محفظته وراح للجهه المعاكسه من الحديقه بحيث يختفي عن انظار ريم
وفتح محفظته وخرج سيجارته وولعها ودخن
بعد دقايق
استغربت هدوءه ودخلته هناك غريبه فضولها بيذبحها واهتمامها حتى وان قدرت تخفيه عنه ماتقدر تخفيه عن نفسها
لحقت بخطوات هادئه حتى ما يحس فيها
هو سمعها بس طنش لإنه عارف انه انكشف انكشف
وشكله مو حلو لو رماها قدامها وحاول يخفيها
شافها من طرف عينه وقفت وتكتفت قدامه ريم : بعد تدخن
ثامر : ليه عمي مايشيش
ريم اسكتت لإن ابوها يشيش وعمها ابو ريوف بعد
ريم : بيضر صحتك ذا
ثامر : هامك
ريم : اذا انت ما خفت على نفسك تبيني اخاف
بس هذه نقطه سوداء اضيفها لقائمه النقاط السوداء لك
ثامر : انا حاسبها صح نقطتين
لا تحاولين تضيفين شي ثاني عليها
بس انا في قائمتك خط اسود ماشي طوال عيشتي معك
ثامر قدر يسلب اهتمامها
ريم بحمق : ياسلام ومن وين جاني هالخط
اتهمتك زور في شرفك بلا دليل
ثامر : لا بس
وسكت دقايق
وطلع كلامه بلا اهتمام : منعتي من حقي في شرع الله
ريم هذا وش سالفته اللي يشوف اصراره يقول مهتم و اللي يسمع كلامه يقول مو مهتم : ياسلام الحين انا صرت الغلطانه
وانت المسكين
ثامر : انا غلطت وانتي غلطتي
ريم بإلم : وحده بوحده ومأخذ الثأر معذور
وبكت : بس انا لو احرمك من حقك طول عمري ما برى نص جرحي
هذا انت تدور راحتك وبس
بس مستحيل استسلم لك
ثامر قام لها لما شافته قام راحت جري بإتجاه المعاكس
بس لحقها وضمها : اسف وربي اسف مابي شي منك بس انسي
اسف وبس
ريم تشاهق : بعد عني ما احب ريحه الدخان
@@@@
تهاني
طلبت من فايز يجيب لها اغراض جلست تنتظره ساعتين وبعدها جاء لقي تهاني متسطحه عالسرير
فايز : تأخرت عليك
تهاني بتعب اسأل نفسك اش دراني عنك
فايز : رحت لواحد من الشباب في المستشفى قلت الحق الزياره قبل يخلص وقتها
تهاني بإستهزاء : متأكد
فايز : وش وراها نبره الإستهزاء ذي
تهاني : انت ادرى
فايز : يعني شاكه
تهاني : اذا بتروح لها روح اقل شي ماعندها مانع يمنعك منها
فايز : نفسي ارتاح من شكك
تهاني : اذا بترتاح احلف واريحك وارتاح
طبعآ لإن فايز اساسآ كان مع هناء في المستشفى تعبانه
فما يقدر يحلف
فايز : هذا اللي ناقص احلف لك
تهاني : شفت كيف انا كاشفتك
فايز عصب : تهاني شكلك تحفرين عن المشاكل غصب
تهاني بهدوء : مايحتاج احفر لها انت تجيبها غصب
فايز معصب : انتي ماترتاحين الا بمشكله كم مره قلت لك الغيره اتركيها عنك


تهاني : طيب احلف عشان اعرف ان غيرتي بغير محلها
فايز بعصبيه : اي ارتاحي كنت عند هناء وديتها المستشفى ارتحتي
ام ولدي تبيني اتركها
تهاني : لا اتركني انا
فايز بعصبيه : احسن بعد فكه
وخرج من الغرفه ودبج الباب
دخلت تهاني دوره المياه وغيرت ملابسها واخذت شنطه وجمعت ملابسها
بعد نص ساعه خلصت
اتصلت
تهاني : الوووو
خالد : ياهلا والله
تهاني : خويلد مشغول
خالد : مع ذا الخشه خويلد احترميني انا اكبر منك
تهاني : هذا من غلاتك فديتك
خالد : شكلك تبين شي
تهاني : فديت الفاهم ياناس
خالد : اخلصي علي
تهاني : تعال اخذني بجلس عندكم
خالد بجديه : ليه صاير شي بينك وبين فايز
تهاني : زعلانه منه
خالد : زعلانه منه خليه هو اللي يجيبك مو انا اخذك
لو اخذك وهو مو راضي بيقول اخذتوها من بيتي من غير شوري
تهاني : طيب اوكي
خالد : وبعدين لاتستعجلين كل البيوت فيها مشاكل اصبري واتحملي وربي يحلها
تهاني : ابشر
خالد : ياالله مع السلامه
تهاني : مع السلامه
سكرت جوالها وحطته بشنطتها واخذت عبايتها وطلعت شافت فايز جالس في الصاله يقلب في القنوات
سحبت شنطتها ملابسها
التفت لها فايز بإستغراب ماتوقع ان هالمشكله التافهه تزعلها لدرجه بتروح لأهلها
فايز بإستهزاء : على وين ان شاء الله
تهاني : بيت اهلي طبعآ
فايز : ما اردك بكيفك البسي عبايتك وأنا في السياره
عند تهاني
حست بدموعها بتنزل بس حاولت تمسكها ما تبي ترد قوتها ضعف
ومو مصدقه انه ارخص فيها بها الطريقه وكأنه مصدق تجي منها فرحان أكيد بيستغني عني مو هامه الا ام الولد كان ما تزوجني احسن له
لا وبعد مخليني اسحب الشنطه
عند فايز
ركب في السياره
ودبج الباب فايز : اوووف هذا اللي كان ناقصني
اذا غيرتك مجنونه ليه تتزوجين واحد متزوج عشان يشوف الغلب معاك
شهر العسل خلص العسل فيه
لازم اادبها اخليها تنسى هناء وطوايف هناء بعد
شافها تسحب شنطتها جايه كسرت خاطره كان نفسه يشيلها عنها بس لزوم التأديب
دخلت شنطتها في السياره وركبت جنبه
لما وصلوا البيت
قال لها : اذا طخ اللي براسك تعرفين مكاني
واذا نسيتي دلعك وغيرتك المجنونه نتفاهم واحطك بعيوني
تهاني قاطعته : مع السلامه الله يستر عليك دقت الجرس فتح لها خالد حاول يتفلسف عليها بس هي مو متقبله شي علطول صعدت دارها وسكرت الباب وبكت الكبت اللي كان في صدرها حاولت تطلعه وترتاح وتريح خاطرها
@@@@@
سعود
من بعد اللي صار البارح مو قادر يسكت عن اللي يشوف ريوف تسويه
نزل لأهله عشان يحكي لأمه تشوف له حل نزل لقي امه وابوه
انتظر حتى قام ابوه
سعود : يمه
ام سعود : هلا
سعود : احس ريوف ماهي طبيعيه هاليومين
ام سعود : ليه وش فيها
سعود : حساسه بزياده علي اي كلمه تبكي
وانفاسي تحبها تتنشقها كأنها سكرانه
ام سعود : غريبه
يمكن حامل ؟
سعود : ما اتوقع قريب جاتها الدوره
ام سعود : قبل يومين
سعود : لا يمكن اسبوع او اسبوعين
ام سعود :شكلها حامل جيب لها جهاز كشف حمل من الصيدليه وبشروني
سعود
طلع من عنده امه للصيدليه ويفكر مو متخيل انه يصير اب يحس مستحيل مو مصدق
رجع لبيته لقي ريوف بالصاله جالسه
سعود : الحقيني للغرفه
قامت ريوف وراه ودخلوا الغرفه
مد لها الكرتون
ريوف : وش ذا
سعود : جهاز كشف حمل
ريوف بإستغراب : ليه
سعود : امي قلت لها وقالت يمكن حامل
ريوف : يا فشلتي من عمتي قلت لها كل شي سعود : روحي شوفي
أخذت ريوف الجهاز ودخلت دوره المياه سعود التوتر عنده واصل حده بعد دقيقتين دق الباب على ريوف
سعود : هاه ريوف طلع شي
ريوف : انتظر دقايق لاتوترني
راح جلس عالسرير ينتظرها تطلع
طلعت ريوف وهي مبتسمه
سعود : حامل
ريوف مبتسمه : ايه
حطت الجهاز في كرتونه ورمته لما رجعت لسعود ماكان بالغرفه انشالت الابتسامه من شفايفها
دورته في الغرف كله ما لقيته نزلت دموعها بقهر : اذا ما تبي عيال ليه تتزوج من اساسه
@@@@@
ريما
اخذت الشوربه من يد تركي وتشرب
ريما : مره بطني يعورني
تركي مسح على شعرها : امي تقول لو ما طاح النونو كان هنا ولد يقول لي بابا
ريما : عارفه
بس انا اخذ حبوب كيف صرت حامل
تركي : عشانك احيانآ تنسيها
يوه لو يعرف خآلي
ريما : أكيد حيضربنا
تركي : امي تقول لو يعرف خالك بخليه يتعامل معك انت
ريما : انا مستحيل اقوله
تركي بفضول : كيف تعورتي لما نزل
ريما : احس بألم قوي ومغص
بس لما صحيت بعدين احس الم بإسفل بطني
تركي بحنان : سلامتك
ريما : اذا الحمل متعب مابي احمل تاني
تركي : امي تقول خلاص ماتأخذي الحبوب
ريما : لا مابي وجع مره ثانيه
كلم عمه
والله والله اصير اكلها كل ليله ولا عاد انساها
@@@@@
تهاني
بعد ثلاث ايام تحس جسمها مرهق واعصابها تلفانه تعصب بإي شي وتزعل وتبكي
لدرجه ان خالد قال لها : اذا هامك فايز ارجعي له لاتحطين الحره فينا
سوت لها شاي وجابت حلاوه جالكسي وجلست تأكلها
دخل خالد عليها : السلام عليكم
تهاني : وعليكم السلام
خالد : ووع الله يكرم النعمه انتي وش تأكلين تهاني ببرأه : حلاو وشاي
خالد : من جدك
تهاني : لا من عمي
خالد : سخيفه
شوق : السلام عليكم
خالد و تهاني : وعليكم السلام
شوق : وش اخباركم اليوم طيبين
تهاني : الحمدلله
غريبه جايه بدري
شوق : فيصل عنده شغل ووصلني هنا قبل لاينشغل
خالد : شوفي شوفي اختك وش تأكل
شوق : وش
تهاني خبت الشاي وراها
شوق : حلاو جالكسي اموت فيها
وجلست بتأكل
خالد : انعمت عيونك عن الشي الثاني
شوق : وشو
طلعت تهاني الشاي
شوق : ووع الله يكرم النعمه هذيلا كيف جمعتيهم
الله يديمك يا نعمه ربي
تهاني : اشتهيتها وجمعتها بس
شوق : يابروده دمك والله
امي وين ؟
تهاني : نايمه

عاشقة ولدحزام
02-01-2011, 10:16 PM
سعود
اول ما سمع من ريوف انها حامل فرحته مبطنه بس الخوف هو الظاهر غلب على شعوره طلع من البيت وراح البحر
جلس يفكر عمري تسعتعش وعندي ولد والا بنت مستحيل
قامت افكاره تأخذه يمين ويسار لدرجه انه نسي يبشر امه
بعد تقريبآ ثلاث ساعات رجع للبيت اول ما دخل لأمه وأبوه
سعود : السلام عليكم
ابو سعود وامه : وعليكم السلام
سعود : بشير وهاتوا البشاره
ابو سعود : ابشر بسعدك
سعود : ريوف حامل
ام سعود و ابو سعود بفرحه : الف مبروك ماشاء الله تبارك الله
امر وش تبي
سعود : فرحتك اهم شي عندي وهي البشاره
ام سعود : الله يهنيكم ويسعدكم
من بكره ودها للمستشفى تفتح ملف يتابعون حملها و ينصحونها
وخلها تبعد عن الخل والاناناس لا تأكله يسقط
سعود : ان شاء الله
طلع من بيت اهله لبيته اول مادخل شاف ريوف جالسه تتفرج في مجله
سعود : السلام عليكم
ريوف بإقتضاب : وعليكم السلام
راح لها وجلس جنبها : الف مبروك وباس جبينها
ريوف بلا مبالاه : الله يبارك فيك
سعود : اشفيك ما انتي فرحانه
رفعت عيونها شاف عيونها حمراء عرف انها زعلانه وباكيه
ريوف بسخريه : هههه انا والا انت
سعود : لا انا من فرحان بس الخوف مسيطر علي
ريوف : مره واضح اذا ما تبي عيال ليه تزوجت من الأساس اصلآ
وسألت دموعها وهي تحاول تخفيها وتمسحها
سعود : من قال لك مابي عيال
انا بس تفأجات وجلست مع نفسي فتره لحد ما استوعبت
وبالعكس الحمدلله انا فرحان
ريوف : انا كنت فرحانه بس انت كسرت فرحتي
سعود : يمكن انا غلطت من البدايه اني ما وضحت وجهه نظري
بس والله والله العظيم اني ماني معترض على حملك
بس مو متخيل اكون ابو بها العمر
وانا اسف وحقك علي ولا تزعلين
وبكره بوديك دكتوره تتابع حملك
ناظرته ريوف بنص عين : انت من وين تعرف هالأشياء كلها
سعود : هههههههههههه من امي
ريوف : يا فشلتي من عمتي فضحتني عندها اوف انفاسك عذابي
وحطت يدها على بطنها
ولدك وحامه غريب
حط سعود يده على بطنها : تحسين بحركته
ريوف : ههههههههه لا اذا جاء له ببطني اربع شهور ونفخت فيه الروح احس فيه
سعود : اشياء غريبه اول مره تجي ببالي
ريوف : يا مالك بتشوف كثير
سعود : انا راضي بس هالفصعون مايتعبك
@@@@@
ريم
جالسه عالكنب تنتظر ثامر يخلص هي البنت وخلصت قبله جاء لها
ووقف قدامها : وش رايك ؟
ناظرته شياكته تبهر لابس برمودا اسود وبلوزه بيج رسمي وكتابات بإسود من قدام ومن وراء وعليها محدده فصوص احمر ولابس حذيان اسود وخطين أحمر وبيده سبحه احمر وكاب اسود بخط احمر وساعه احمر ونظارات شمسيه
ريم اخفيت اعجابي عشان مايغتر والا يقول عجبني : حلو
يالله
ثامر : يالله
طلعوا بيرحون الكورنيش واخذوا معهم الفطور
حطوا اغراضهم وجلسوا
والجو جنان غيوم وشويه برد
بها الجو حست ريم ان التركمات اللي في خاطرها تتلاشى شوي شوي
كان جالس جنبهم عايله كبيره ثلاث رجال وسبع حريم
ومعهم بزارين
وكانت بنوته صغيره عمرها سنه وشوي عند ريم و ثامر
يلعبوها ويأكلوها
قاموا الشباب وبعض البنات بقي ثلاث عالفرشه
تنادي البنوته : مرح ماما تعالي هنا
البنت الثانيه بهمس مسموع بسبب الهدوء : بنتك تكت عندهم اعجبتها الجلسه
البنت الثالثه بهمس : انا لو مكانها ماقمت من عند هالمزيون
انقهرت عرفت ان ثامر سمع
شفته من البنوته وباسها واعطاها خمسه ريال : خلاص شاطره روحي ماما
ريم : نبي نقوم نمشي وابي اغطس رجولي في البحر
ثامر : ياالله
ريم فرحت ما صدقت اخذته عن هالبنات قاهريني
جينا عالحاجز وجلست اغطس رجولي في المويه والعب
ثامر : شوفي الإصداف
ريم : لازقه في الجدار
ثامر : اي
امسكيها
ريم : لا لا لا ما احب مابي
ثامر : ياخوافه
شوفي ما تسوي شي
هاتي يدك
ريم : لا لا مابي مابي
ثامر : ههههههههههههههه جبانه انتي
ريم : يمه تأكلني
ثامر : هههههههههههههههههههههههههههههه شوفي البنات ذولي يلعبون بالاصداف خليك زيهم
ناظرت ناحيه اللي يقول وهي مقهوره
ريم بقهر وغيره : لا ياشيخ
ثامر بإستغراب كيف تغار اخذها بيدها كرضاوه لها
وضمها وهو يمشيها
ثامر : بنرجع البيت
ريم : طيب
أخذنا اغراضنا وطلعنا وكنت فرحانه ان فرشه الناس اللي جنبنا مافيها احد احسن
@@@@@
تهاني
من اول ما جات عند اهلها وجسمها تعبان ومكسله وجنب بطنها يوجعها ومتأزمه منه تحملت وحاولت تصبر بس مافي مجال صار يزيد لدرجه تحس بلوعه وغثيان وخدور احيانا
تهاني : يمه خالد فيه
ام عبدالله : لا ماهو فيه
ليه وش تبين فيه ؟
تهاني : ابي اروح المستشفى تعبانه
ام عبدالله : مره وجعانه والا وجعك اللي كل يوم
تهاني : احسه كل شوي يزيد علي
ام عبدالله : دقي عليه
روحي شوفي نفسك لا تهملينها لايكون زايده والا قولون بعيد الشر
تهاني : طيب بدق عليه الحين
اتصلت تهاني عليه وراحت المستشفى وطلعت حامل
@@@@@
ريوف
صحت من الصباح عالساعه تسعه عشان تروح للمستشفى تبدأ مراجعتها
جهزت نفسها بس ما افطرت عشان التحليل واتصلت على سعود يجي يأخذها
بعد ربع ساعه طلعوا للمستشفى
في غرفه الأنتظار
جلست تنتظر ريوف حتى نادوا على اسمها طلبوا تحليل دم واشعه
راحت المختبر وحللت والنتيجه بعد نص ساعه وسوت الأشعه ورجعت
وجالسه في الإستراحه تنتظر دورها
الممرضه : ريوف
ريوف : ايوه
الممرضه : ادكلي عند الدكتوره
راحت ريوف ودخلت هي وسعود للدكتوره
الدكتوره المصريه : اهلا ياريوف ازيك مبروك انتي حامل دولئتي في ثلاث اسابيع
انا عاوزاك تحافظي على حملك انتبهي بالزات في الاربع شهور الأولى
ماتحمليش اي حاقه تتعبك
وما تقهدي نفسك باي حاقه سواء بشغل والا مشي والا اي حاقه
خففي من المئابله وحأكتب لك فتيامنات وماحتحتاقي مسبتات حمل
وحيبدأ معاك الوحم اما خفيف او قوي
وهافتح لك ملف مراقعات معايا
طيب حابه تستفسري عن اي حاقه
ريوف : انا جاني وحام على انفاس زوجي وريحته
الدكتوره : اه طبعآ ياحبيبتي دي حاقه مش غريبه ابدآ
احيانا بتحبي قوزك واحيانا بتكرهيه واحيانا بتكرهي حد من اهلك والا من اهله
واحيانا بتحبيهم
بس اهم حاقه مايكون الوحام تاعبك مايقيلك استفراغ ولا دوخه ولا تنمل بالاطراف
ريوف : لا الحمدلله
الدكتوره : خلاص اهوه الحمدلله حبي قوزك براحتك يابخته واللهي
بس اي حاقه بتحسيها او بتطرأ عليك تقيني حآلا
ريوف : ان شاء الله
الدكتوره : مع الف سلامه
@@@@@
في السياره
متجمعين بيت ابو عبدالله بناتهم وعيالهم وطالعين البر
تهاني وخالد وامهم وابوهم في سياره
وعبدالله وزوجته وعياله بسياره
وهند وزوجها في سياره
وشوق وفيصل في سياره
في سياره ابو عبدالله
ابو عبدالله : لازم رجالك يدري ان ماقلتي له قلت له انا
تهاني : لا انا بقول له
ابو عبدالله : انا بكره اقابله في استراحه ابو ثياب ابارك له ان عرف منك بيرد وان ما عرف بيستغرب
تهاني : طيب خلاص انا بقوله
ابو عبدالله : ولازم تردين له انتي حامل
تهاني : لا في هذه لا
ابو عبد الله : المشكله ماتسوى وانتي الغلطانه فأحسن ردي بيتك
تهاني : فيه اشياء كثير ماقلتها
ابو عبدالله : والله انا اشوف حقوقك توصلك مصروف ويعطيك
وان بغيتي مشوار ماقصر معك
مايقصر معك بشي وانتي تزوجتيه وانتي عارفه ان في حياته غيرك صح والا لا
تهاني : الا صح
ابو عبدالله : خلي هاليومين ترتاحين عشانك وحام وبعدها يحلها ربك
ارسلت رساله لفايز
انا حامل
ارسل لها
الف مبروك الله يثبته ويسهل لك
ارسلت له
الله يبارك فيك
مايحتاج ابارك لك ماهي فرحتك الأولى
ارسل لها
كنت بقول بأجي اخذك
بس شكل اللي برأسك ماطاح
فرحتي فيك فوق ماتتصورينها
كل واحد له فرحته
عمرك شفتي ام تفرق بين عيالها
@@@@@
شوق
في السياره
فيصل : لا انا وانتي بنرجع المغرب
شوق : وش فيها لو جلست
فيصل : لا انتي حامل وانا خايف عليك
شوق : عآدي اللي ربي كاتبه بيصير
فيصل : بس قلبي مو متطمن
وبحس بالذنب اذا صار بك شي
عشان كذا نروح تستناسي مع اهلك و نرجع واذا بيطولون بكره اجيبك لهم
شوق : غريبه انتو ماتحبون طلعات البر
فيصل : لا ما نحبها حتى اخواتي لو اطلعهم البر جن جنونهم خوافات بقوه
شوق : احنا متعودين احيانا ننام بالبر اسبوع كامل
فيصل : بس صراحه انا اخاف عليك لا يصير بك شي
شوق : لو ما كنت حامل بتخاف علي هالخوف
فيصل : حتى لو ما انتي حامل مستحيل اتركك في البر
انا خواتي مستحيل
فما بالك بزوجتي أكيد مستحيلين بعد
@@@@@

عاشقة ولدحزام
02-01-2011, 10:16 PM
البارت الثالث والثلاثين
ريما
بعد اسبوعين من اللي صار لها
بعد صلاه المغرب
فتح الباب سامي ودخل الرجال في المجلس واتصل في تركي ونزل لهم
اول ما دخل تركي المجلس تراجع لوراء وبان الخوف بملامحه
سامي : تعال ياتركي
قال السلام وجلس جنب ابوه خايف
خاصه ان اللي قدامه
خاله فهد وخاله عبدالعزيز
أكيد فيه مصيبه
@@@@@
ريم
انسدحت عالسرير بتنام ثامر من وراها فصخ بجامته
وجاء من وراها وضمها
حاولت تتفكك منه
ريم : ثآآآآمر بس عاد
وهو مطنش غايته تستسلم له
ساسرها بشي
ريم : لآآآآآ
ثامر لف عنها وقال بزعل و هدوء : طيب
سكتت دقايق
ريم : ثامر زعلان
ثامر : لا
ريم : أكيد
ثامر : آي
ريم : نصاب واضح من عيونك
ثامر : لا عادي خلاص نامي
ريم : ثآآآآمر
لا تزعل
ثامر : انا اعتذرت منك الف مره
وطلباتك اوامر
ومرضيك بإي شي تبينه
ولك شهر مانعتني حقي وانا ساكت وصابر ومازعلت ولا فكرت ازعل
اذا ماتبيني المسك لاتعطيني أمل
قولي ما ابيك اهلكتني السباحه
مو ابعد عنك تقربين
ريم : خلاص بكيفك
ثامر : مابي كيفك ابي رضاك
ريم : اوكي
@@@@@
بيت ابو سامي
عبدالعزيز تكلم بغضب عجز يخفيه : ريما غايبه عن المدرسه اسبوعين ليه ؟
سامي عرف انه لو قال مزكمه ماتنتصدق السالفه وان قال اي مرض ثاني بيأخذها ابوها ويشوف ملفها وفي الحالتين السالفه مكشوفه : حامل و سقطت
دخلت سميه : السلام عليكم
عبدالعزيز بغضب وقهر : حامل
بنت ثلاثتعشر سنه حامل
بنتي آله تفريخ لولدك
سامي
سامي
هذه امانتي اللي امنتك عليها
تدري ان الحمل يضرها
بتذبح بنتي
سامي : نست الحبوب ليله وحملت
عبدالعزيز بعصبيه : بها البساطه نست
سميه تناظرهم مبهوته باللي يصير حتى السلام ماردوه عليها
وتركي خايف وبالع لسانه ساكت
وفهد اللي ارسله ابو عبدالعزيز مع عبدالعزيز عون صار فرعون بسكوته
ابو عبدالعزيز ارسله عشان يهدي الاوضاع بس هو ساكت
قام عبد العزيز و مسك سامي بياقته : ليه تقهرني في بنتي
اقدر اقهرك في بنتك وربي اقدر
بس انا اخاف الله
اخرتها تحمل وهي ماكملت الاربعتعش من قال ان حملها يثبت
زين ما راحت وراه
فك سامي
واخذ تركي بالكفوف والضرب
وهو يقول : انسيك ليالي العسل اللي بتها معها
عشان تعرف كيف تنسى الحبوب بعد
جاتهم ريما وقفت عند الباب
اللي شافت تركي جالس يبكي
وابوها يأخذ انفاسها بقوه وفهد ماسكه بقوه وسامي كان ماسكه وفكه وجلس
وتركي يصيح بصوت عآلي
دخلت ريما ومسكت يد تركي ودموعها رفع تركي وشافها مسح دموعه وارخى راسه على رجوله وحاول يكتم شهقته عشان يصير رجال قدامها بس هي عرفت من شافت خدوده الحمراء واصابع ابوها
مسكت يد تركي وهي تبكي : والله ما سوى شي ليش تضربه
وشهقت
اصلآ انا اللي نسيت الحبوب مو هو
اضربني انا
عبد العزيز سحب يده من فهد لكنه ماسكه بقوه قال بعصبيه : بطلع فك
فك ايده وطلع مع الباب ووراه فهد
سميه طلعت غرفتها تبكي
وسامي ترك تركي وريما لوحدهم وراح جلس بالصاله
في المجلس
ريما فكت يدين تركي عن رجوله وضمته وهو يبكي وهي معاه
ريما : انا اسفه
والله احبك
وباست خدوده كأنها بتبرد حراره كفوف ابوها
تركي : عادي مايعور بس كان بيأخذك مني وبكيت>>>ياقوي يكذب بعد
ريما : اموت ولا اتركك
@@@@
بعد اسبوعين
اتصل ابو عبد الله على فايز عشان يجيهم يتفاهم معه
اول مادخل فايز المجلس : السلام عليكم
ردوا اللي بالمجلس خالد وعبدالله وابوهم : وعليكم السلام
بعد السؤال عن الحال والاحوال
ابو عبد الله : انا جايبك هنا ابيك تتفاهم مع زوجتك
فايز : انا والله ما غلطت عليها عشان اجي ارضيها ابيها تتنازل وتفك الغيره المجنونه اللي فيها
انا تزوجتها على طبينه والله شاهد ماعمري قصرت بحقها عشان غيرها وهي ادرى
ولا حسستها بوجود انسانه غيرها بحياتي حتى ما ارد على مكالمتها الا اذا طلعت للصلاه عشان ما احسسها بوجود انسانه ثانيه بحياتي
ابو عبدالله : تعرف الحريم لازم تغار حتى لو مالك غيرها
فايز بإبتسامه ومزح : شكل عمتي غيوره بعد
هههههههههههههههههه
اللي بالمجلس : ههههههههههههههه
عبدالله : شكلها عدوى يأخذونها بناتها
خالد : شكل ابوي متأزم منها بقوه
فايز : خلاص ياعمي نادها ابي اتفاهم معها عبدالله : الله يعينك صايره عسره ولا تنتفاهم ابد
والدموع جاهزه
خالد : وكلها كوم واذا اشتهت اكل كوم ثاني خالد يقلدها اسلوبها في المياعه
ابي حلاو جالكسي
ابي ..... ابي ..... ابي
ماباقي الا تقول على الطلاق
فايز : ماكنت ابي اشد معاها بس هي اجبرتني
قام خالد وراح لتهاني وقال : الشيخ فايز يبيك ضروري
تهاني بإستهزاء : الشيخ قويه ماهي لايقه
خالد : الا شيخ مادام روض حرمتين وحطهم طباين
طنشته تهاني وجلست تتجهز والفرحه ماهي واسعتها انه جاء بنفسه وبيراضيها ماتعرف ان ابوها هو اللي طالبه
اتجهزت وتعطرت وراحت المجلس
تهاني : السلام عليكم
كلهم ردوا السلام مدت يدها لفايز وصافحته وجلست
طلعوا كلهم من عندهم ومابقي الا هي وفايز
فايز : سلامتك واضح الإرهاق عليك
تهاني : الله يسلمك
أكيد من الوحام
فايز : اجر وعافيه
تهاني : الله يعافيك
فايز : مو ناويه ترجعين بيتك لك اسبوعين
تهاني سكتت
فايز : طيب رحتي لأهلك وجلستي عندهم ليه وش طلباتك
تهاني : ما ادري
فايز : كيف ماتدرين
نشوف طلباتك وابشري بها
انا احبك وماتزوجتك الا لإني حبيتك كيف طاوعك قلبك ترخصين في حبي
تهاني : حتى انا والله احبك
قاطعها فايز : خلاص انسي غيري لا تفكرين بإي احد الا انا
انسي اني متزوج
وردد وهو يأكد وغيرتك انسيها في بيت اهلك
تهاني : طيب ماتتأخر عني في يومي تنساها حتى لو هي بتموت
فايز : ابشري انساها وانسى طوايفها بعد لعيونك ياحبي
مشتآآآق لك بس انتي قاسيه وربي
جهزي نفسك بنروح بيتنا
@@@@@
ريوف
رجع سعود من دوامه متأخر جلس في الصاله تو سمعت ريوف دخلته طلعت من المطبخ
ريوف : هلا هلا وش هالتأخير سلامات
سعود بتعب : شايفه كيف كرفوني اليوم حق شغل اسبوع قدام
ريوف : افآ ليه
سعود : انا ادري عنهم
كيفك اليوم ؟
ريوف : لا الحمدلله ماشي
بس مشتاقه لإنفاسك
سعود : تعالي يابعد روحي
ريوف بخجل : طفشتك شكلي
سعود : انا فداكم انتي وولدي
ريوف : وش دارك انه ولد
سعود : احساسي
ريوف : بس انا ابي بنت
سعود : كلهم خير وبركه رزق من الله
ريوف : ووع وش ذا ريحه انفاسك متغيره
سعود : لا ياشيخه لاتقولين كرهتيها ما اسرع ريوف سدت خشمها بيدها : انت وش مأكل
سعود : الله وكيلك على لحم بطني ماكليت شي
ليش تشمين ريحه ايش ؟
ريوف : ما ادري قرب
قرب سعود ونفخ عليها شوي
ريوف بإشمئزاز : وع كأنه ريحه نعناع او شي كذا قريب له
سعود بإنتباه : ايوه ريحه الحلاوه الحاره بالنعناع
ريوف : وع حرام عليك لا عاد تأخذها ما احبها
حرام عليك وانا ميته على انفاسك
سعود : بروح افرش واجي يمكن تروح الريحه
ريوف : فرش وتعال نتعشى
@@@@@
شوق
صحيت الساعه سته وسوت فطور ورجع فيصل من الصلاه وافطروا وطلع لدوامه
فيصل : هاه تأمرين بشي
شوق : سلامتك الله يستر عليك
فيصل : يالله مع السلامه
شوق : في حفظ الله
رتبت البيت وجلست عالتلفزيون
عالساعه احدى عشر الصباح سمعت باب الشقه يدق
فتحت له تفأجات بعمها واخوها خالد
عمها عيونه حمراء ومتلطم بغترته
وخالد الحزن مرسوم بملامحه
سرت قشعريره بجسدها وبرد احست ان ناقوس الخطر قريبآ منها
اول ما تبادر لذهنها
شوق بخوف وهي تناظر بخالد : امي فيها شي
خالد ببحه : لا مافيها شي
شوق : ابوي
قاطعها خالد : اهلي بخير
شوق : ياويلي فيصل فيه شي
ابو فيصل : فيصل سار عليه حادث ويبيك
شوق بخوف وبكاء : وكيفه طيب وش اخباره وش صار فيه
ابو فيصل : البسي عبايتك وشوفيه
@@@@
على باب العنايه الفائقه لبست اللبس ودخلت هي وعمها
اول ماشافتها انفجعته بشوفته راسه ملفوف بشاش وكل جسمه مغطى بالشاش الا فمه وانفه
بكته بإنهيار
جاء ابو عبدالعزيز عنده : فيصل
فيصل
فيصل
فيصل
بعدها استوعب نداءات ابوه
وفتح عيونه
ابوعبدالعزيز : شوف شوق
فيصل : انتبهي
وغاص في غيبوبه
ولأن ابوه عارف حالته
رجع يصحيه من جديد
فيصل
فيصل
فيصل
فيصل
وعاد له نفس كلامه : هذه شوق
فيصل : عيالي انتبهي
وغاص من جديد
اما شوق رجولها مو قادره تشيلها الخوف سرى بجسمها كله
صاح ابوه من جديد
فيصل
فيصل
فيصل
اول سؤال سألته شوق وهي تبكي : في.....صل انت را.....ضي علي
اشر برأسه
اول ماشافت اشارته تهاوت عالأرض وجلست حيلها ماعاد يشيلها
جاها عمها بسرعه وساعدته الممرضه وطلعوها برا الغرفه
جلسوها جنب باب الغرفه عالأرض
شوق تبكي :
ساعدوه شوفوا له حل
ياويلي يا ناس شكله بيموت
ياويلي
يارب لا تفجعني فيه
ياربي بيروح مني
بيروح مني
اش فيه ليش تعبان
وش صار
ليته مادوام
ليتنه نام عن الدوام ولاراح
يارب تخليه لي يارب
من شافت شكله حست انه ماراح يعيش جاها خالد وضمها
خالد فيصل تعبان
خالد : ادعي له ادعي له
شوق : مابيه يموت قولوا لا يروح
انا ابيه
عياله بيطلعون مايلقونه
الله يخليك خالد قوله لا يروح
ابو عبد العزيز : ود اختك بيت رجالها
والقصد من كلامه انه يروح يوديها بيتهم لوصار لزوجها شي تحد في بيت رجالها خاصه ان الدكتور أكد لهم بإن ضربه الرأس اثرت فيه لدرجه انه احتمال كبير يموت
شوق : مابي اروح
مابي مابي
مابي اروح الا معاه
والله مابي
ابي اشوفه
بجلس عنده
اخذها خالد وهي منهاره
راح خالد لبيت امه وتهاني وأخذهم مع شوق لبيتها عشان يهدونها

عاشقة ولدحزام
02-01-2011, 10:17 PM
&&
البارحه ما بين يمكن ويا ليت ...
----- وابليس يتركني ويرجع عليه ...
فكرت لو طول غيابك ولا جيت ...
----- يعني كــذا روحه ومن غير جيه ..خانتني الدمعه طاحت وصديت ...
----- ملعون ابو التفكير يذبح خويه ...
&&
اشواق
هذا انا لي شهرين في بيت اهلي ماكلف على نفسه يسأل عني
محتاره ومتردده ومع ذلك مرتاحه ببيت اهلي ومفتكه من اذيته لي
خلال هالشهرين زاد وزني ثمانيه كيلو من الراحه الجسميه والنفسيه
رب ضاره نافعه
وباقي على ولادتي اسبوع واحد بس
خالي مايقصر كل جمعه يجيب لنا خضار وفواكه وعصيرات ومكسرات
كل الأشياء اللي كنت اتوحم عليها عندهم
ويجيب مصروف ويقول من عند ناصر
وانا ادري انها ماهي من عند ناصر ولاهم يحزنون
بس خالي من طيبه قلبه يرقع لولده بس انا اعرف ناصر
بس صدق من قال
(كم لك مع صاحبك قال يوم وليله قال عرفته وعرفك)
وخالتي ام ناصر وساره زاروني ثلاث مرات
وتحاول تلمح لي ان ناصر تعبان وان حاله سئ
بس انا ادري مو اسواء من حالي لما كنت عنده
اما هدى لا حس ولا خبر كأني ذابحه ابوها بس الله يغنيني عنها وعن زياراتها
آآآآه لو كنت ادرس مكمله التربوي مو احسن من هالفراغ اللي احسه يقتلني حيه
$$
طفش لاصارت الدنيا طفش والساكنين اغراب
تشوفك رغم كثره الناس وحدك عايش بديره
$$
@@@@@
بيت ابو عبد العزيز
تجمعوا خواته ببيت ابوهم بعد مازاروه وشافوه حالتي لاتوحي بإنه يعيش كانت صدمه لهم
في الصباح قبل طلعته لدوامه نزل لامه وابوه وصبح عليهم
كان بأتم عافيه ولو قيل لهم ان فيصل الساعه احدى عشر بيكون مريض او ينازع يموت مستحيل يصدقون
امه املها بالله كبير تصلي وتدعي له
يارب يارب اللهم اشفه انت الشافي شفاء لا يغادر سقمآ
اللهم اعده لنا سليمآ معافآ
ولسان الأم يلهج بدعاء لإبنها
كأنه سهم اصاب قلبها لو كانت هي مريضه افضل عندها من ان يمرض احد صغارها
لا تستطيع التصديق ان الإبن البار الذي ربته سنه بعد سنه يلتقطه الموت بفاجعه من احظانها
( موت الفجاءه من علامات الساعه )
تعددت الاسباب والموت واحد
اميره
اشد اخواتها تعلق بإخوانها مفترشه الارض تبكي بصمت روحها مجروحه لا تقوى على الكلام
اخيها وذكريات طفولته معاها
لاتنسى
والموت ايضآ لا ينسى
(كل من عليها فآن * ويبقى وجه ربك ذو الجلال والأكرام )
ريما
منهاره بالبكي وماهي راضيه تسكت
فيصل ابوها الثاني
احد ما يبكي ابوه
سميه
جرحت من اخوها قريبآ
لكن نسيت فيصل بمساوئه
وبقي فيصل بمحاسنه
فيصل
الأخ
الحنون
لو خيرت بين موت فيصل و ان يزعلها طول عمرها
تختار الزعل ولا يموت
اصعب شي بالحياه انك تفقد شخص مايعيش حياتك ولايتنفس الهواء اللي انت تتنفسه
قد نصبر على الفراق بالحياه
ولا نصبر على الفراق بالموت
خلود وبدور
انهيار عصبي في المستشفى
شوق
ثقلت اكتافها بفراق حبيبها
غاب الراعي لصغارها
غاب السند لها
غاب الزوج
والأخ
&&
ودي ابكــي لين ما يبقى دمــــوع
من جروحٍ صارت بقلبي تنـــــوع
انطفت في دنيتي كل الشمـــــــوع
ان شكيت للحال محدٍ لي سمـــوع
طال صبري والزمن عيّ يطــــوع
ودي اشكي لين ما يبقى كـــــــلام
من همومٍ احرمت عيني المنــام
وان سكت الناس زادوني مـــــلام
والرجا باللي عيونه ما تنــــــــــام-
&&
مها
هي الوحيده المتماسكه وهي اللي تدور بينهم وتسكت فيهم
سامي وزوج اميره وفهد وبندر وعبدالعزيز وابو عبدالعزيز وماجد وتركي في المستشفى بعد ما خبرهم الدكتور بوفاته دماغيآ
غابت شمس هذا على بيت ابو عبد العزيز كبيرهم وصغيرهم بوشاح اسود يغلفه الحزن والكآبه
$$
الضيقه اللي كل ماراحت تعود
مكانها مابين صدري وقلبي
ناس تنام مدهنه بدهن عود
وناس تنام مدهنه بزيت مقري
$$
الساعه تسعه الصباح
حاله استنفار ببيت ابو عبدالعزيز بعد ان بلغهم المستشفى بوفاه فيصل ووقوف قلبه عن العمل
اول ما عرف ابو عبدالعزيز
اتصل على خالد وقال له يجيب امه وخواته عشان يخبرون بنتهم بوفاه زوجها
صحى عياله اللي نايمين في المجلس كلهم عشان يسوون اجراءات الغسيل والدفن اما البنات وامهم مايبي يفجعهم يبيهم لين يقومون
راح فهد يسوي الاجراءات بالمستشفى بيصلون عليه الظهر
قال ابو عبدالعزيز للشغالات ينظفون بيتهم لاستقبال المعزين
صعد لأم عبدالعزيز بيخبرها قبل تشوف اهل شوق وتنفجع
دخل الغرفه
وشافها على سجادتها
تبكي وتدعي
اللهم اني اسألك بإسمك الأعظم الذي اذا دعيت به اجبت واذا سألت به اعطيت
لا اله انت سبحانك اني كنت من الظالمين
يارب يامن امرك بين الكاف والنون ترجع لي فيصل سليم معافى
يارب لا تفجعني به
يارب لا تفجعني به
يارب لا تفجعني به
يارب لا تفجعني به
وتبكي
حظنها ابو عبدالعزيز : ادعي له بالرحمه البقاء براسك
ارخت يدها باكيه
ابو عبدالعزيز : الصبر عند الصدمه الاولى الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه


اصبري واحتسبي
ادعي ان ربي يثبته في السؤال
قال الرسول صلى الله عليه وسلم
( اذا مات ولد العبد قال الله لملائكته قبضتم ولد عبدي ؟ فيقولون : نعم فيقول : قبضتم ثمره فؤاده؟ فيقولون : نعم فيقول : ماذا قال عبدي ؟ فيقولون ؟ حمدك واسترجع فيقول الله : ابنوا لعبدي بيتآ في الجنه وسموه بيت الحمد ) رواه الترمذي وحسنه الالباني
سالت دموع ابو عبدالعزيز اللي اخفاها عن عياله ماقدر يخفيها قدام زوجته
اخذ جواله واتصل على خوات زوجته عشان يوقفون معاها ويصبروها
فهو لا يستطيع
يريد من يواسيه
فالألم قوي
والجرح غاير
@@@@@
بعد جيه اهل شوق هم اللي خبروها بوفاه فيصل وطاحت فاقده للوعي
وأخذها خالد للمستشفى ولما صحت في المستشفى كانت مصدومه ماتتكلم رجعوها للبيت
ووصاهم الدكتور بإنهم قدر الإمكان يخلونها تبكي
البيت كله حزن وبكاء
$$
ياقبر اعز انسان غالي رقد فيك
خفف عليه من التراب الثقيلي
ياقبر ماني طيب عقب راعيك
اللي رعاني صار عندك نزيلي
اغليك انا ياقبر من حب راعيك
مرحوم يافيصل ياراعي الوفا والجميلي
يااللي سكنت القبر صوتي يناديك
موتك جرح قلبي وهد حالي
$$
مرت ثلاث ايام العزاء كئيبه وحزينه ومحتارين بشوق الحامل بتوأم في بدايه الشهر الخامس وما تأكل والمغذيات ليست كفايه لمثل حالتها
كانت لا تأكل الا بحظور عمها اللي تستحي ترد يده بالأكل لها
او بدموع عمتها اللي تتحايل عليها عشان مايضيع اللي ببطنها ويضيع ذكر فيصل وهذا اللي يشجع شوق تأكل
ومثل ماقيل
( من خلف مامات )
@@@@@
&&&&
مكتوب ومقدر
اصبر لا تتكدر
من صوتك اتأثر
كل شي بأمر الله
&&
يانجمي الساري
يانهري الجاري
ادعي لك الباري
تبقى بحفظ الله
&&
لا لا تشتكي لا لا
لا تتبع اللا لا
يانجم يتلا لأ
خل شكوتك لله
&&
خذني على جناحك
في مبسم ضاحك
فرحي من افراحك
يجمعنا حب الله
&&&&&
بعد انتهاء ثلاث ايام العزاء طلبوا اهل شوق ان بنتهم تجي عندهم عشان جماعتهم يعزونها في وفاه زوجها
وجابوها الاربعاء من الصباح للمغرب وترجع بيتها عشان تحد فيه وكذالك الخميس
الاربعاء
بعدصلاه الظهر أخذها عمها وعمتها وودوها بيت اهلها
زارتها ريوف واشواق وريم
ريم
ماقوت تسكتها بس تبكي معاها
اما
ريوف : ياقلبي ياشوق اهدي واصبري واحتسبي لك اسبوع حزنانه عليه مايجوز الحزن على الميت فوق ثلاث ايام
استهدي بالله
وامسكي نفسك وتصبري هذا الطريق هو سابقنا له واحنا لاحقينه
لاتجزعين من امر الله
احمدي ربك ان ذكره باقي بعياله الله يسهل لك
لاتهملين نفسك هذه وصيته
اتقي الله في نفسك وفي هالروحين اللي ببطنك
انا سألتهم قولوا لي عالفطور ما اكلتي هيا معي نأكل
شوق اشرت شوق بلا ودموعها تجري على خدها
انا ابيك معي هيا وأخذتها بعيد عن الحريم اللي جايين من جماعتها يعزونها
وقالت
لأم عبدالعزيز عمه شوق : حطوا لنا أكل
دخلت هي وشوق وريم في غرفه
جابوا لهم صحن رز
أخذت ريوف بالملعقه وحطت عند فم شوق : هيا بسم الله
بس شوق ما فتحت فمها
ريوف : مو عشانك عشان الروحين اللي في رقبتك وهو الله يرحمه وصاك عليهم تخيلي لو يموتون بسبب اهمالك وعدم اكلك بتصومين شهرين متتابعين لإنك قاتله نفس
فتحت فمها شوق وادموعها جاريه
وأكلت معاها
بعد ما خلصت رجعوا الأكل
ام عبدالعزيز وهي تبكي وفرحانه باللي اكلته شوق مو مصدقين انها اكلت هالكميه كلها : الله يجزاك بالخير ويعطيك العافيه الله يفرجها عليك من اوسع ابوابه مثل مافرجتيها علينا
ريوف : هذا واجبي ياخاله وشوق اختي والله يعوضكم في اللي فات ويخلي لكم الباقي ويجبر خواطركم
ام عبدالعزيز : جزاك الله خيرآ
عالساعه خمس العصر جاتها اشواق وامها وجدتها ام امها
اشواق : شوق هذا مو حال هذا اعتراض على قدره ربي
البكي لو بجيب شي كان حنا بكينا معك
جدت اشواق : ياوليدي اللي صابكم يرقع صوابكم والعوض ان شاء الله في عياله واللي خلف مامات والحمدلله اذامات راضي عنك ولاتجزعين ما تدرين لو عيالك يروحون مراحه اصبري لعل الله يجعل العوض فيهم
@@@@@
شوق
كانت تسمع الكلام ودموعها تنزل بصمت
بعدها ردت وهي تبكي
شوق ببكاء : هو صح الحمدلله انه مات راضي عني لما جاء خالد وعمي وقالوا لي رحت له طلبني في العنايه وكانت حاله حرجه لدرجه انه في نص كلمته يغيب عن الوعي ويجلس ثواني و يصحى وهو ناسي كلامه قبل لا يغيب عن الوعي
رحت له وسألته راضي عني واشر لي بأيه
وقطعتها العبره وبكت
وانا عارفه ان اللي فقدني اياه قادر سبحانه وتعالى يفقدني عيالي
وانا ادري ان ظاهرها نشوفه شر بس ما ادري عن الخير وين
بس الحمدلله
وش اسوي نفس الانسان ضعيفه مالي على الصبر احتمال
بس افكر خلاص دموعي ماتوقف
تكفون لا تطلبوني أكثر من طاقتي
اشواق : الله يصبرك ويعوضك خير ويعظم اجرك
وباست جبينها
شوق : اجرنا واجرك
تحسن شوق في ازدياد صارت تأكل وتتكلم والفضل لله ثم لوقفه اهل فيصل واهلها وصاحباتها
&&
دريت إن الرفيق اللي يجنب خوة أمثالك غبي..
وإن الطريــــــق لباب بيتك يختصر مليون بيت!!
وان البخيت اهو الذي ياصلك لوكان يحبي..؟
وإن الذي يتعب قبل لاياصلك ماهو بخيت...
وإنك وطن ماأحس فيه إني مسير وأجنبي...
وإنك نهر شربت منه ومن بعدها ما ضميت...
وجهك غناي وراحتك كنزي وخوتك ذهبي...
أغضب من اللي يغضبك وأرضى ليا منك رضيت!!
ياشيخ أنا ماني ملاك ولارسول ولا نبي؟؟!!
أنا الجميل اللي حفظك وبأحفتظ بك ماحييت..
أنا رفيقك لاغداك الحزن ياشــــوق الظبي..
أنا شريكك لوحزنت ولو فرحت ولو سليت!!
خذني ذراعك ؛ صاحبك ؛ درعك ؛معك باللي تبي؟
درعك ؛ ذراعك ؛ صاحبك ؛ أنا معك باللي بغيت!
اللي يحمله منكبك ، كنه يحمله منكبي
اليا سهرت أسهر معك وأغفى ليا منك غفيت...
الشاعر
حامد زيد
&&
ريما
طبعآ ابوها رضى عليها وعلى تركي لما دخلوا الشباب يعزون خواتهم في اخوهم والعيال في خالهم
كانت ريما تسلم عليهم جات لإبوها بخوف
بس اتفاجأت فيه يضمها وهو يبكي وهي معاه
موتت اخوه في عز شبابه كسرته
وسلم على سميه وقال : سامحيني واستري ما واجهتي
وورقه الميتين الف اللي انكتبت على تركي شقها ابو عبدالعزيز
لإن لو طاحت بيد اي احد بيصدق ماراح يكون عارف السالفه
@@@@

عاشقة ولدحزام
02-01-2011, 10:18 PM
البارت الرابع والثلاثين
اشواق
خرجت السوق مع امها وخواتها
اشواق : امي اشرايك نروح كوفي نريح فيه
ام اشواق : تونا داخلين محلين عالأقل ندخل ثلاثه اربعه ونريح
اشواق : لا تعبت احس رجولي كأنها مقصصه بسكاكين
ام اشواق : طيب انتي روحي ارتاحي واذا خلصت جيتك
راحت اشواق ترتاح والألم يزيد عليها
وتحس بانقباضات خفيفه
اتصلت في امها
اشواق : يمه لحقي علي شكلي جاتني الولده
جات امها عندها
ام اشواق : تقدرين تمشين
اشواق : شوي شوي
ام اشواق : يا الله ابوك اتصلت عليه يجي الحين
طلعوا من السوق متجهين للمستشفى ولدت اشواق طبيعي وجابت ولد
اتصل ابو اشواق على ابو ناصر وبشره جاء ناصر وابوه للمستشفى وشافوا الولد وسوى ناصر اوراق ولده
وطلبوا يشوفون اشواق
بس ابو اشواق رفض دخول ناصر وقال له : ولدك وشفته مامنعناك عنه بس بنتنا ماتجي الا مرضيها وما دخل الا ابو ناصر
اللي بارك لها واعطاه البشاره بولدها
@@@@@
&&
رحمتك يارب لامن ضاقت امنحني وساع
انت حسبي في الزمان الجاير ونعم الوكيل
لا غدى مستقبلي والماضي اطراف النزاع
&&
هذا انا لي اسبوع من ولدت وصار لي واليوم سابع ولدي
مكتئبه وحزينه
ما اقول لكم على ناصر
لا على نفسي
مع ان فرحتي بولدي ماليه قلبي
بس سالفتي معلقه
انا مابي اصير مطلقه
ولا ابي اصير معلقه
ابي ارتآآآح وبس
استخرت ثلاث مرات وانا مرتاحه
اكيد تضحكون علي
كيف كنت وكيف صرت
بقربه كنت مستسلمه بارده
بس في بعده ابيه بزينه وشينه
واشتآآآآق له من كل قلبي
&&
قالوا علامك قلت ما بي خلاف
ما بي بلا يا كود فرقى المحبين
الحب لو يجحد عليله يشاف
يدري به اللي عارف لوعة البين
شئ يشاف وشئ بالجوف خاف
عشر تبين وخافي منه تسعين
&&
سمعت صوت احلى انسان على قلبي ولدي رامي
اخذته في حظني ورضعته
فديته ياناس احس بحلاوه الحياه اذا شفته الله يحميه لي ويحفظه


لبست جلابيه عاديه سوداء ولفيت طرحتها على راسي
وتمددت على سريري اللي حطوه اهلي لي في الدور الأول عشان ما اتعب واذا جو ضيوف يدخلون عندي هنا
وبما ان الليله سابع ولدي لبست عشان اذا احد جانا
مافي احد الا خوالي بس اللي هم عمان ناصر وبس وعماني
ما ادري ناصر يحظر سابع ولده والا لا
معقوله اجي على باله زي مايجي على بالي آآآآآه ياهمي الكبير
&&
تدري وش اصعب شي لاجيت تشتاق..
انك تحس بشوق محدن درى به...~~}
&&
@@@@@
شوق
لها شهر من بعد وفاه فيصل اثثوا غرفته القديمه من جديد وحطوا شوق فيها لإنها ما رجعت تنام في جناحها تعبت نفسيتها وازداد الحزن عليها
شوق في كل ركن لها ذكرى مع فيصل
فيصل : مو متخيل شكلك بالكرش وانتي في الشهر التاسع انا احسها واصله خشمك وانتي في نهايه الرابع
شوق
الله يرحمك يافيصل من يصدق انك بتموت وانت ماشفت شكلي بالكرش في السادس مو التاسع
فيصل : بإنتظر سنه والا سنتين وانقل من هنا واخلي بندر يتزوج هنا
كل ذكرى تمرببالها يشب صدرها نار
تتذكر فرحته بحملها
احلامه وتخيلاته
امنياته
تخطيطاته المستقبليه
الحزن مخيم على بيتهم ما كأن له شهر ميت كأن له يوم
مع ان خواته يتجمعون كل عصر عندهم تحاول كل وحده من خواته تداري جرحها وتحاول تسلي الباقين وترسم البسمه على وجوههم
المأساه تنرسم على الوجه وحالهم يقول لو ان الموت رجلآ لقتلته
ابو عبد العزيز
اهتمامه صحه شوق وصحه عيال فيصل اصبح خوفه انه يقوم يلقى نفسه فاقد واحد منهم
@@@@@
ريوف
تخلصت من الوحام وارتاحت بعد ما كانت مأذيه سعود معها
واهم مواقفها اللي ماعاد يصدقها فيها
ريوف بتمثيل : سعود وع وع ريحتك وخر
سعود بفجعه : يمه طاش ما طاش على غفله
ريوف : سعود لا تتريق علي
سعود : طيب شسوي
ريوف : ما ادري
سعود : اروح بيت اهلي
ريوف انفجعت لا هذا بيسوي لي فضيحه عند اهله : لا لا لا
سعود : هاه
ريوف : تعال اشمك
سعود قرب منها ببراءه شمته
ريوف : ماعاد فيه ريحه
طالعها بصدمه
خافت يكشفها : تعال قرب مره ثانيه وشمت
ريوف : يوه الريحه طالعه من اذنك
هنا عرف سعود انها كذابه
سعود أخذ مخده يضربها على راسها وهي تصارخ : لا لا
انا حامل بعدين يطيح ورعي
آه آي بطني
تكفى بس تكفى
بطني بطني
@@@@@
ريم
جابها ثامر لأهلها وايام اجازته يروح لشقته في منطقه .........
اكتشفت ريم حنيته وحنانه
ماعاد جابوا سيره ذيك السالفه
وكأنها صفحه وانطوت خلاص وما عاد بتنفتح
ثامر كان اهتمامه يبي انسانه نظيفه داخليآ وخارجيآ ولقاها
ريم تبي زوج يحميها ويستر عليها جرحها بس بسرعه حاول يداوي جرجها
دخل ثامر معه كيسه هدايا
ثامر : ريومه
طلعت من المطبخ : هلا
باس جبينها : كم لنا متزوجين ؟
ريم : اربع شهور
ثامر : واليوم وش يصادف
ريم : نفس تاريخ زاوجنا
ثامر مد لها كيسه الهدايا
ريم : مشكور الله لا يحرمني منك
ثامر : ولا منك
ريم : بس انا ما جبت لك شي
ثامر : هههههههههههههههههههه يكفيني انتي مانبي شي بدال شي
ريم حركت شفايفها بدون صوت : احبك
وفتحت الكيسه
شافت طقم ذهب وساعه ماركه وعطر
ريم : ياحبيبي
روعه روعه تجنن تجنن وربي ذوقك خيال
الله يخليك لي يارب
@@@@
شوق
اميره : تكفين ياشوق حاولي تدارين دمعتك عن امي والبنات
احنا مانبي نجدد الحزن علينا من اول وجديد والله حرام هاللي انتي تسوينه
كل ماتتذكرين تبكين
بس راعي نفسك وراعي امي واخواتي شايفتهم قدامك حزنهم بيذبحهم ويذبحك انا اخته والله عالم وشاهد عشت معه اكثر مما عشتي بس صبرت واذا ابي ابكي اصلي لي ركعتين وابكي على سجادتي وادعي له ومن هنا كسبت الصبر وظفرت به ان بكيت وان بكيتي وش بيفيده ماجاي له منها شي
شافت شوق منهاره بالبكي
لا اله الا الله اذكري الله ياشوق واستغفري ربك
@@@@@
بعد صلاه العشاء
جالسه اشواق بالغرفه اللي جهزوها تحت سمعت اصوات بالصاله ماميزتها الا بدخله خالي ابو ناصر وخالتي وساره ومعهم هدى
استغربت من وجود هدى
بس سويت نفسي عادي هي ضيفه في بيتي
ومستحيل حتى لو عدوتي ببيتي ما اسي لها لإن هذه تربيه اهلي لي
اشواق : ياهلا والله يا الله حيهم
ام ناصر : ياهلا فيك
كيفك عساك بخير
كيفك صحتك
وكيف وليدنا وباسته
ساره : ياي مره صغير
اخذته هدى في حظنها وباسته : يشبه ناصر
ابو ناصر : بس العيون وتدويره الوجه
هدى : بأخذه لناصر
ابو ناصر : لا خليه
سكتنا بعد كلمه خالي بعد دقايق طلعوا من عندي كلهم عشان عماني بيدخلون يسلمون حتى عمي ثامر جاء من منطقه .....ولماسألته عن ريم قال ان تركها في بيته بذيك المنطقه بس جاء عشاني وبيرجع لها الليله بس بيتعشى ويرجع لها
دخلوا وسلمت عليهم وباركوا لي واعطوني بشاره الولد
وطلعوا
دخل شخص ماكنت اتوقع اشوفه هالليله ابدآ شايله بيده كيس هدايا
ناصر : السلام عليكم
اشواق نزلت انظاري ليديني وهمست برد السلام
وطنشته ماقمت له وجلست اسوي الشال على ولدي والرباط
جاء عند سريري ومن جهه ولدي حط يده على خدي اليسار وباس خدي اليمين
تعبى خشمي وانفاسي بعطره
ناصر : حمدلله على سلامتك
طنشته
ناصر : مبروك ما جاء لنا
استحيت اطنش بعد قلت : يبارك فيك
ناصر : كيف صحتك؟
اشرت براسي اي
اخذ رامي وفكك شاله والرباط وجلس يبوس فيه ويضمه
ويسحبه بيده عالخفيف خفت يعوره
اشواق : انتبه لا تعوره
ناصر : لا رجال ولد ابوه لا تخافين عليه
دخلت جدتي علينا ( ام امي )
جده : السلام عليكم
ردينا انا و ناصر
وقمت لها قالت : ارتاحي ياوليدي ارتاحي رديت : مرتاحه ياجده مرتاحه
واخذتها بيدها وجلستها على سريري
وقام ناصر وسلم عليها وسأل عن احوالها
باركت لنا وسلمت على ولدنا
جده : الله يهدي سركم ياعيالي انتبهوا بينكم ولد
لاتضيعونه بينكم
قلت في نفسي ( هه ماتدري جده انه مادرى عني ولا فكر ارتاح انها جات مني )
ناصر : ابشري ياجده
اخذ ناصر جواله وصور رامي كذا صوره وارسلها
بعد دقايق ورن جواله
رد : هلا
هذا انتاجي ههههه
الله يبارك فيك
افا عاد
والله خله يكبر وشوف بنتك تطيح بغرامه من حلاته
طبعآ هذا ولد الشيخ ناصر
هههههه
الليله سابعه عند عمي
وبعدها جلس معنا خمس دقايق وطلع

عاشقة ولدحزام
02-01-2011, 10:18 PM
عالساعه ثنتين بالليل قامت شوق من النوم تحس بمغص ببطنها
قامت توضت وصلت قيام الليل بس ما قدرت تصلي أكثر من اربع ركعات ورجعت انسدحت والألم كل ماله يشتد عليها
اتصلت على عمها وقومته من النوم وقالت انها تعبانه بطنها ماغصها
وبعدها صارت تحس بإنقباضات في بطنها اخذوها عمها وعمتها للمستشفى
تو شافتها الدكتوره
قالت لهم : ولاده الرحم مفتوح ثلاثه سانتي ماكانت ولادتها متوقعه مع انها طيبه قبلها مافيها شي
مع شروق فجر يوم الإثنين اعلنت ولاده شوق بعيال تؤام
فرحوا اهل فيصل وكأن فيصل اللي مات رجع لهم من جديد فرحتهم فيهم كبيره
اول شي سواه ابو عبد العزيز اذن في الإذن اليمنى لعيال ولده
سمتهم أشواق مثل ماكان فيصل يبي يسميهم ( ماجد وامجد )
زارتها اشواق وريم وريوف واخواتها وبيت عمها وبعض اقاربها
شوق : ياعمه تكفين الله يخليك ابي اشوف عيالي
ام عبدالعزيز : دقي الجرس اللي على يسارك تجيك النيرس قولي لها
جاتهم النيرس طلبت شوق منها تجيب عيالها لها
جابتهم اول ماشافتهم شوق بكت وبكت معها عمتها وخلود
تذكرت فرحه فيصل فيصل
فيصل : ماني مصدق انهم تؤام يارب لك الحمدوالشكر الله يبلغني فيهم رجال يارب
وراح يصلي ركعتين شكر
مو قادره تنسى فرحته فيهم واهتمامه فيها
@@@@@
بعد شهر من ولادتي راحوا اهلي لزواج معزومين عليه
انا مارحت
كنت جالسه اكلم شوق وريم في مكالمه جماعيه
ريم : لا تعودت قبل ماكنت اطيقه ونفور له
اشواق : انا ناصر كنت عنده بارده بس الحين احبه ونفسي اشوفه
حتى من القهر الجمعه اللي فاتت لما جاء عمي يأخذ رامي لهم
قلت له الولد نايم واللي يبي ولده يجي يأخذه
ريم : ماشاءالله قويه كيف قلتيها لعمك
شوق : عآدي احيانآ اذا انقهرت اطلع اشياء خارج ارادتي من الضغوطات خلاص ماعاد فيني اخربها اخربها
ريم : لا انا اقاوم واقاوم بعدين استسلم
اشواق : بنات الجرس يدق بشوف واذا قدرت رجعت لكم
واذا ماقدرت سلموني على ريوف اذا فضيت لكم كان نفسي انتظرها اكلمها
ريم : من جايك
اشواق : اكيد احد من جيراننا جايين يسهرون عندنا
شوق : اوكي مع السلامه
اشواق : مع السلامه
راحت اشواق عند الباب وسألت : من
........ انا ........ افتحي الباب
@@@@@
بيت ابو عبدالعزيز
في المجالس
ابو عبدالعزيز : انا جمعتكم كلكم عشان نشوف صرفه مع حرمه فيصل الله يرحمه
انتم عارفين الحرمه ولدت وفكت الحداد
واهلها يبونها
بيجون لسبوعه العيال ويأخذونها بعيالها والا من دونهم
لكن الحق حق وانتم عارفين وصيه فيصل ان واحد منكم يتزوجها
بس الخوف انها ترفض
بس قلت لها اني بأخذ عيالها ان راحت لأهلها عشان توافق
بس المشكله مو هنا
المشكله من فيكم بيتزوجها
فهد : انا ماعندي مشكله بس شاورها
بندر : حتى انا موافق
عبدالعزيز : وانا موافق
ابو عبدالعزيز : انا بشاورها فيكم لكن الاولويه لبندر لأنه عزابي واظمن انه ماينشغل عن عيال اخوه ببيت ثاني
بندر : شورك وهدايه الله
@@@@@
مها
مها : يزننون ياناس ياربي تسعدهم حتى رهوفه تحبهم
فهد : اي احواني احواني
شايله حرف الخاء
مها : رهوفتي هذولا مين ؟
رهوفه : احواني
مها : اش اساميهم
رهوفه : مادد وامدد
مها : يا الله لو ماجد حي
فهد : خلاص اللي راح راح والعوض في الجاي خلاص
ليا متى بتبقين اسيره يأسك
خلي املك بالله
مها : لي خمس شهور او ست شهور ماحملت
فهد : خليها عند مكتوب ربنا لنا
مها : ونعم بالله
@@@@
........انا ناصر افتحي
اخذت اشواق نفس ورتبت شعرها بيدها وهي لابسه بجامه وردي واسود
وفتحت الباب
شافت ناصر اللي طل عليها من الباب لابس ثوب وكآب ازرق وجزمه الله يكرمكم ازرق ومعاه كيس العشاء
ناصر : السلام عليكم
اشواق : وعليكم السلام
ناصر : كيف حالك
اشواق : طيبه
دخل وحط العشاء عالطاوله وعلطول راح لولده اللي مسدحته انا جنبي وباسه
ناصر : ياحبيبي انت حبيب بابا
ياحلوك وياحلو ريحتك
ويبوس ايديه
اشواق : لاتصحيه بالله خله ينام
ناصر : بشوفه صاحي دايم نايم
اشواق : هم كذا الصغار اغلب وقتهم نوم
جلست عالكنبه
ناصر : متى ترجعين بيتك
اشواق : وينه بيتي
ناصر :اللي يسكن فيه زوجك
اشواق : وانا اشوف زوجي ماعنده بيت ساكن مع اهله
واصلآ انت بنفسك طردتني من بيتك والا نسيت
اذا انت نسيت انا ابد مانسيت
ورجعه ماني راجعه انا كذا مرتاحه مرتاحه وبقوه بعد اوكي
ناصر : طيب شسوي عشان ترجعين
اشواق بإستهزاء : شتسوي تسألني
اسأل نفسك هالسؤال
وبعدين اذا برجع لك وانت ناصر اللي شايفته قبل مابيه مستغنيه عنه
ناصر : وولدنا يعيش بيني وبينك بالنص يعني
اشواق : حيل الله اقوى هذا اللي طلع بيني وبينك شسوي
ناصر : ارجعي وانا اوعدك اتغير
اشواق : كذا بالبساطه ذي
ناصر : ابشري باللي تبينه بس ارجعي
اشواق : اوكي
اول شي
بنت عمتك طلعت من قلبك والا متربعه فيه هذا اول حاجز بيننا
ثاني شي
يدك ماتمدها علي ابد
ناصر : طيب اوعدك بس لاتستفزيني
اشواق : انا استفزك
انت اللي تجيب المشاكل
وابي بيت لحالي
وابي السنه الجايه اكمل التربوي
ناصر : لا عاد وولدك
اشواق : ماعليه شر بحطه عند امي
ناصر مغير للموضوع : حطي العشاء
اشواق انقهرت منه اكيد مو هامته اساسآ
راحت حطت العشاء وتعشوا في نص عشاها ولدها بكى راحت تسوي له رضاعه
جات لقيته بأحضان ناصر يغني له ويأشر له
شالته اشواق واعطته الرضاعه
اشواق : تراه مايشوفك
ناصر بفجعه : ليه
اشواق : توه صغير مايميز الا الالوان الصارخه احمر اصفر حاجه كذا
ناصر مسك ايد رامي الصغيره في يده : سبحان الله
اشواق : روح كمل عشاك برضعه واجي
ناصر : لا بشوفه حتى ينام
حط يده على خد رامي وسار يحركها عليه
اشواق : لا تأذيه خله ينام
ناصر باسه على خده وهو يرضع
اشواق بعدت راس ناصر : خله حرام عليك
روح اوكل خلني انا وولدي
ناصر : وولدي بعد ماتقدرين تلغين مهارات
اشواق بإستهزاء : انا ما اذكر من مهاراتك الا الضرب
بعد مانام رامي راحوا كملوا عشاءهم
شالت الصحون ورتبت المطبخ ورجعت عند ناصر وولدها
ناصر ناظرها وهو يقول : تخنتي
اشواق بنغزه : الراحه
جلس جنبها وضمها له وهو يقول : دوم مو يوم
حاولت تتفكك منه ماقدرت
ناصر : اشواق
اشواق : همممم
ناصر : مشتآق لك
وباسها ........................
&&
انا غريب الدار من بعد فرقاك
وانا سعيد الحظ لاصرت جنبي
ياحبيبي روحي وفكري تمناك
من وين ما اتوجه اشوفك بدربي
يا ليتني دايم على طول وياك
ارتاح في شوفك ويرتاح قلبي
&&

عاشقة ولدحزام
02-01-2011, 10:19 PM
البارت الخامس والثلاثين‏[‏
ريما
ريما : تركي تركي تركي قوم يالله روح صلي
والله ترا اقول لعمي
هيا قوم لحق على الصلاه
طيب ترى ازعل منك
قوم
تركي ببحه النوم : طيب دقيقه
ريما : ولا دقيقه قوم احسن لك
تركي : طيب روحي جيبي مويه ابي اشرب
ريما : ههههههه لا كان غيرك اشطر قوم
تركي قام معصب : يووووه انتي اذيه
@@@@@
بيت ابوسعود وابوسامي
استأجروا لهم استراحه
وجاتهم ريم وزوجها
ريوف : يوه منك انتي وزوجك تقهرون
ريم : وليه ان شاء الله انتي وكرشك ذا اللي كأنه طعس
ريوف : من زين رجلك العجره (القطله) ذا من يوم جاء ما اخذت راحتي
ريم : هههههههههههههههههه احترمي نفسك عاد
ريوف : احسن عشان ماتتمهزئي بطعسي قصدي كرشي
ريم : شوفي شوفي يلعبون واحنا لا ريوف : ياحره كبدي وش نسوي طيب
ريم : نشوف مخك يشتغل والا طافي
ريوف : بتميلح عند سعود واطلبه نلعب
ريم : اتحداك
ريوف : على كم ؟
ريم : ولا فلس ارتاحي
ريوف : يابخيله مابي فلوس
ريم : اجل
ريوف : اذا فزت تنادين رجلك بالعجره
ريم : مابي العب كله الا رجلي
ريوف : احسن بعد والله ادبر عمري واخليك
ريم : عادي هذا زوجي وهذا اخوي
اخذت ريوف جوالها واتصلت على سعود
ريوف : آلو حبيبي
سعود : عيونه
اشرت لريم ورفعت حواجبها
اشرت لها ريوف بإشاره مالت عليك
ريوف : تكفى لا تردني
سعود : ابشري
ريوف : ابي العب طفشت من داخل
سعود : وثامر
ريوف : بالطقاق ابي العب وبس
سعود : هههههههه شكلك طفشتي اوكي دقايق اشوف لك حل
ريوف : لاتطول
سعود : طيب
@@@@@
اشواق
بعد اسبوعين
من بعد مانام ناصر عندها وهي ما عاد شافته ولا حتى كلمها له اسبوعين
&&
مشكـــــــــــــــــــــــــــله
لا صـــــــــار ضيـــــــــقي مـــــــــنه واحزانــــــــــــــــــي علـــــيه
&&
رامي صار عمره شهر واسبوعين وفرحتها بولدها كان نفسها ناصر يشاركها بها الفرحه
اتصلت بساره وهي تتمنى يصدف وجود ناصر ويكلمها
ساره : الو
اشواق : السلام عليكم
ساره : وعليكم السلام هلا شواقه
اشواق : كيفكم طيبين وكيف خالي وخالتي
ساره : كلهم طيبين الحمدلله
انت اخبارك وكيف رمرومه
اشواق : افآ الحين الشيخ رامي صار رمرومه افآ
ساره : فديته شوفيه نايم لو ناصر فيه مايخلي نايم
بس احسن بيرتاح منه شهر بحاله
اشواق : ليه
ساره : عمله اعطوه انتداب بنجران
اشواق بفجعه : قولي قسم
ساره : قسم بالله ما اكذب
سالت دموع اشواق بقهر سافر ولا قال لي
هذا اللي كان ناقصني منه
ساره كملت : ماكان بيروح بس قالوا له نزيدك راتبك ثلاث آلاف دايما
سحبت نفس وخلت صوتها طبيعي
اشواق : اشتقت لرامي متى يجيبه عمي
ساره : قبل المغرب اوكي
اشواق : اوكي سلميني علي عندك
ساره : تسلمي يوصل
اشواق : مع السلامه
ساره : مع السلامه
&&
حتى الطيورهذا اليوم..محزونه..
لو حزنها مو مثل هـ الحزن بعيوني..
احترت مدري من اسأل عـنـّـه شلونه..
لو كان مافـكـّـرانه يسأل شلوني..
&&
انسدحت على سريرها وبكت بصوت عآلي وازعجت طفلها النايم
لما سمعت صوت بكاه سكتت اخذت جوالها وارسلت رساله لرقم ناصر اللي حافظته عن ظهر قلب
طلقــــــــــــــــــني
طلقــــــــــــــــــني
@@@@@
شوق
شوق : مابي اروح معكم ابي عيالي ياناس حرام عليكم انا بشر
بكت
راح ابو عيالي ميت
وتبون عيالي يروحون عني حيين
خالد
عبدالله
انتو اشفيكم
حرام عليك
لا تذرون على جروحي ملح
خالد : هم ولدين وانتي عمرك اربع وعشرين
بتعيشن طول عمرك عشانهم من دون زواج
عبدالله : واصلآ العيال اهلهم يبونهم عندهم فقدوا ابوهم مايبون يفقدون عياله
وانتي كفايه في العده كنتي عندهم والناس أكلت وجيهنا مخلين بنتنا عند الاجناب
شوق : الاجناب اهل عيالي وان جلست جلست ببيت رجالي وعيالي
عبدالله : رجالك مات و هذه كلامك ماهو كلام الناس
الليله بعد العشاء تروحين معنا لبيتنا وعيالهم عندهم وان عطوكي اياهم جزاهم الله خير
بعد هالكلام شوق اتصلت على عمها
وحكت له اللي صار لها مع اخوانها وطلبت منه ان يخلي عيالها معها
بس رفض عمها
وشاورها في عياله ( بندر وفهد وعبدالعزيز) بس رفضتهم كلهم
ورفض عمها رفضآ قاطعآ ان يخليها تأخذ العيال
وقال لها معك لين بعد عشاء الرجال
ان وافقتي تتزوجين اي واحد من عيالي تم خطبتك له بعد العشاء
وان رفضتي تسرين مع اهلك وعيالنا عندنا
وانا اشوف انك تختارين بندر لأنه عزابي انتي مثل بنتي ما ابيك على طبينه
ولا ابيهم ينشغلون عن عيال اخوهم ببيوتهم
وماسمع ردها سكر
@@@@@
شوق محتاره بين نارين أخذت دعاء الاستخاره وصارت تقرأه كل شوي تستخير بحكم انها نفاس ما تقدر تصلي
أخذت جوالها وقت صلاه العشاء ومتردده وتحس نفسها تعرق وحراره تسري بجسمها سالت دموعها بقهر وقله حيله
من يصدق انها بتتزوج غير فيصل
لا بعد اخوه
كيف توافق على اخوه وهو تو له ثلاث شهور ميت
كيف تنزف لغيره
وجروحها تنزف من فقدانه
كيف تكون سعيده
وهو مات ماتهنت
تخاف اخوه يروح مراحه
ماتبي ترتبط
مجروحه من فراقه
خيروني بين امرين
احلاهم مر
عيالي وبندر
والا ذكرى فيصل من دون عيالي
&&
ارايتم من يؤخذ له الداء دواء
فيزيد سقمه شقوه و بلاء
" جافيني النوم"
&&
ارسلت الرساله وكتبت
انا موافقه اتزوج بندر بس الزواج انا اللي احدد موعده
@@@@@@
في بيت ابو عبدالعزيز
بعد ماتعشوا الرجال
ابو عبدالعزيز : يابو عبدالله انا طالبك بنتك قدام هالوجيه الطيبه ابيها تجلس عندي هي وعيالها
ابو عبدالله : لاتطلبني فوق طاقتي البنت وش يقعدها بعد وفاه رجالها
قبل قلنا تحد في بيته بس الحين فكت حدادها بأخذها الليله معي
ابو عبدالعزيز : البنت كانت لفيصل والحين ابيها لبندر وشاورتها وهي موافقه
ولك علي اخليها مثل بنتي مايشوفها الا ليله زواجه منها
وهي شرطت انها تحدد الزواج بنفسها
ونبي نملك لهم بكره بعد شورك
ابو عبدالله : والله ما ادري بس صعب اتركها عندك حتى وان كانت مخطوبه
ابو عبدالعزيز : انت عارف ان ولدي ماله ثلاث شهور ميت ومع ذلك بملك لإخوه على زوجته ليه ؟
عشان ابي الحرمه وعيالها عندي مابي افرقهم
انا ما استغني عن عيال ولدي
وانت بتأخذ بنتك
وبكذا نفرقهم
انا تنازلت وملكت لها على ولدي وتراب فيصل مانشف والقلب علته مابرت
بس عشان ماتقول ما اخليها وزوجها ميت هالحين تتزوج وجلست ببيت زوجها واهله
ابو عبدالله : تم الله يوفقهم
@@@@@@
اليوم الثاني
تمت ملكه بندر وشوق سكيتي لا فرح ولا طقطقه
ولاشافها ولا شافته علطول اصلآ سرى لفرع شركه ابوه اللي ماسكها
بس شوق شرطت ما تبي زواج للحريم تبيه عائلي
وابوشوق شرط انه مايدخل عليها الا بعد انقضاء الاشهار
(الاشهار= الزواج او يذبحون ذبايح عشان ينشهر زواجهم)
ووعده ابو بندر بكذا
@@@@@@
شوق
منغثه مع التؤام اللي ملوا حياتها وحياه اهل البيت
وتعابل فيهم وفي صياحهم
سمتهم ماجد و امجد
زي فيصل ماكان يبغى
شوق : دودي تكفين خذي مجود سكتيه بشوف مجودي
خلود : هاتيه ماشاءالله ما ادري كيف تفرقين بينهم والله
وبعدين حرام ماجد مجودي وامجد مجود
شوق : وش اسوي مالقيت تدليع له وتصغير حست فيهم كان عندك لاتقصرين معي
خلود : صح لقيتها مجيد ومجود
شوق : لامو حلو
خذيه صجوا راسي سكتيه تكفين سميه زي ماتسمينه اهم شي تأخذينه
خلود : خلاص ولايهمك خليهم معي
@@@@@

عاشقة ولدحزام
02-01-2011, 10:19 PM
بعد شهر وست ايام
ليله عشاء رجعه ناصر
اشواق
ماراحت للعشاء بس اهلها راحوا ماعدا اختها ذوق
وحتى ارسلت رامي لهم مع امها
وهي ماراحت تعبانه جاتها من الله مزكمه والحمى مسكتها وبطنها اتجمعت عليها


في بيت اهل ناصر
بعد ماسروا الضيوف بقي ابو ناصر وناصر عند ام اشواق يلاعب ولده فرحان فيه
ناصر : وينها اشواق ياعمه
ام اشواق : تعبانه
ناصر : سلامتها وش فيها
ام اشواق : حمى وزكام وبطنها وجعان مره متعبها مايقعد على كبدها شي
ناصر : يمكن برد
ام اشواق : ما ادري بس ابوها بيوديها لدكتور يوم راح توه يقول بوديها
ناصر
أخذ جواله ناصر وارسل
(سلامات ماتشوفين شر
فيني ولا فيك)
@@@@@@
بيت ابو عبدالعزيز
فهد : نايمين
بدور : لا
فهد : روحي هاتيهم مشتاق لهم
بدور : احد يجبهم معي
فهد : انا بوقف جنب الدرج جيبي ماجد وانا اخذه وانزله واطلع لك اخذ امجد
بدور : طيب
صعدت بدور ومعاها فهد ونزلوا
بندر : هلا هلا يالله حيهم
هاتي اللي معك
تصدقون ما افرق بينهم
عبد العزيز : تبي تفرق بينهم اقلب اذانيهم اليسار تلقى شامه في امجد
ابو عبدالعزيز : سبحان الله بس العيون والخشم زي ابوهم
خلود : فم ماجد مثل فم ماجد ولد عبدالعزيز
ام عبدالعزيز : خلاص كفايه لا احد يسمي ماجد ماشاء الله عندنا اثنين الله يحفظهم
بندر : ياربي احس نفسي اشتاق لهم هناك
فهد : انا اخذهم عندي انا ومها البارح اخذتهم الساعه اربعه عصر لإذان العصر
بندر : غريبه امهم تتحمل وترضى يبعدون عنها
فهد : انا مابي ابعدهم عن امهم بس مها من بعد مامات ولدها تحس بفراغ ووحده سبحان الله هي قبل ماتبي تجيب يوم مات بغت تنجن
ام عبد العزيز بحسره : الظنى غآلي
والله يعوضها خير
المعوض كريم
صاح امجد حاول بندر حاول يستكه ماقدر
بندر : هذا اشلون يسكت
خلاص بابا
ياقلبي وروح وحياه عمك
خلود اخذته وجلست تهدهده بالراحه لحد سكت
ام عبدالعزيز : حرام عليكم خربتوا العيال على امهم كل ماصاح واحد فيهم يبي احد يشيله بالليل يسرون عليها
ابو عبدالعزيز : خلي وحده من الشغالات تجلس معهم
ام عبدالعزيز : لا والله ما ينأمنون قسم بالله الله يكفي شرهم
بالنهار انا والبنات نساعدها
بس بالليل احيانا يصحون عليها بالليل يتعبونها
وماتنام منهم
@@@@@
شوق
ام عبدالعزيز : انا بإخذه للمستشفى وانتي اجلسي عند ماجد
شوق : براحتك ياعمه
بس صراحه اخاف يعدم ملابسك هو يستفرغ
ام عبدالعزيز : معليه عادي بس انتي اجلسي هنا مع ولدك
شوق : اخاف يعديه اخوه
ان مرضوا سوا بتعب معهم
ام عبدالعزيز : خلاص اتصلت على فهد بروح معاه
شوق : الله يعطيك العافيه ياعمه
@@@@@
اشواق
راحت للدكتوره وحللوا لها طلعت حامل
انفجعت اشواق كيف تقول لها وهم مادورا عن مبيته عندها ليله الزواج اللي راحوا له
رجعت البيت وهي تحس نفسها في مصيبه
دخلت غرفتها وبكت
أخذت جوالها واتصلت على ناصر
ناصر : يا الله حيها
نورت الشاشه بإسمك
اشواق تبكي
ناصر بفجعه : اشواق وش فيك
رامي فيه شي
اشواق تغالب بكاها : لا
تنهد ناصر
اشواق : ناصر انت ليه تحب تعذبني
ناصر : ابشري باللي تبينه بس ابي ارتب اوضاعي
اشواق : متى ياناصر متى
انا مابي منك شي
انا حامــــــــــــــــــل
ناصر بفرحه : الف الف مبروك
بكت اشواق
ناصر : وش فيك
اشواق : انت ماعندك احساس
انا وشلون حامل وانت لي ببيت اهلي ثلاث شهور او اربع
ناصر : انا بايت معك ليله زواج عزام
اشواق : هذا شي عندي وعندك
اهلي واهلك والناس مايدرون
ناصر : عادي اقول لهم
اشواق : الناس ماتصدق تسمع تنشر اخبار كذب
تكفـــــــــى ياناصر تكفـــــــــى لا تفضحني
برجع لك اسبوع وبعدها ارجع لاهلي
ناصر : اصبري بس اسبوع لين السبت
اشواق برعب : لا لا انت ناوي علي بتفضحني في اهلي
بكره تجي تأخذني بكره بكره
ناصر : يابنت مايمدي احد يكشفك اصبري للسبت
اشواق : اقولك لا مستحيل
بكره بكره
يافضحي لو يدرون
منحاشه منه وتبات معه في بيت اهلها ناصر بعصبيه : ماسوينا شي حرام سامعه
اشواق : ادري ادري
بس بكره تجيني
لي شهر ماجاتني الدوره صرت اتخبى بغرفتي واصلي عشان ما احد يدري عني
ناصر بكذب : طيب طيب
بعدها سارت اشواق تتصل فيه مايرد عليها
شبت النار في كبدها
صار تعبها جسمي ونفسي
@@@@
شوق
جالسين في مجلس الحريم
شوق وخلود وبدور واميره وسميه وريما
ريما : بس انا زعلانه من تركي مابي ارجع
سميه : معي معي رجلك على رجلي
خلود : اظن انها رجلي على رجلك مو م...
قاطعتها سميه : عادي عادي المعنى واحد
خلود : ههههه على كيفك بعد
ريما : مالي دخل ياعمه انا اليوم بروح لاهلي والا بجلس ببيت جده
اميره : هي انتي كأنك اخذتيها حلا كل شوي وانتي ببيت اهلي اكثر منا
ريما : اش اسوي فديت تروك يخليني براحتي مو زي العلل اللي عندكم
شوق : عماتها وتسبكم شفتوا كيف
سميه : غريبه انتي بعد مارحتي لأهلك
شوق : راحوا العمره
اميره : تهاني رجعت لفايز
شوق : اي وحامل
سميه : ماشاءالله في اي شهر
شوق : توها لها ثلاث اسابيع
وهي ماقالت لزوجها بس ابوي قال له
اميره: الله يحل عسيرهم
راحت مع اهلك العمره
شوق : قلنا اجلسي خطر بغت تذبحنا بروح ماصدقت انهم يروحون عشان اروح معهم وراحت
ريما : واحنا عمه ليش مانروح
سميه : تبين العمره هيا رجلك على رجلي لاتباتين هنا
يصجونك عيال شوق بصياحهم
ريما : فديتهم عسل على قلبي ياناسو عليهم
شوق : يازين عيالي واصواتهم لا احد يقرب منهم
بعد دقايق
في الصاله الخارجيه جالس ابو عبدالعزيز وام عبدالعزيز وفهد وبندر وعبدالعزيز
بندر : انا داخل للبنات في احد عندهم
ام عبدالعزيز بسرعه : لا
راح بندر
ابو عبدالعزيز : وشوق
ام عبدالعزيز : لا نايمه وعادي خلهم يشوفون بعض لهم ست شهور مخطوبين نبي نزوجهم
ابو عبدالعزيز : لا انا وعدت ابوها
فهد : والله كنت بروح معاه بس قلت بشرب فنجالي والحقه
عند البنات في مجلس الحريم دخل بندر بابتسامه : السلام عليكم
سميه : وعليكم السلام ياهلا بأهل الجنوب زين شفناكم
بندر : هههه توك شايفتني الاربعاء اللي فات
سمع سميه تقول : خليك خليك هذه شوفتكم ناظر على يساره شاف بنت وبحظنها ماجد واميره ماسكتها بيدها وهي تحاول تهرب عرف انها شوق
رجع وكمل يسلم على ريما وبدور وخلود وبعدهم شوق
واقف عندها بس هي جالسه ماسكه ولدها
مد يده وقال : السلام عليكم
قامت وصافتحه وردت : وعليكم السلام وسحبها وباس خدودها
بعد كذا الاجواء توترت عند اللي جالسين في الغرفه يسوون نفسهم ماشافوا شي وشوق وجهها احمر جلست على طول وارخت راسها تلاعب ولدها
تداركت اميره ورحبت به : ياهلا والله ياهلا باللي يوعد ولايوفي
بندر : هههه ياسلام عشان قلت بجيك وما جيتك
عادي انشغلت
جلس جنب اميره
اميره بمزحه : احس نفسي هنا غلط
بندر ببراءه : ليه
اميره : حاسه نفسي عذول
وش رايكم اقوم
بندر وشوق طنشوها
سميه : قومي تعالي عندي
قامت اميره وبقي شوق وبندر على كنب طويله لوحدهم كل واحد على جنب وبينهم فراغ
اميره : بسم الله كأنكم متزاعلين
بندر : فاولونا خير
هاتي مجود
ومدته شوق من دون ماتناظره
تحس دموعها بتنزل بس حبستها بقوه
بندر : ياحياتي انت فديتك
وباسه ولعبه
سميه : اخذه معاك اذا داومت
بندر : شكلي بأخذه يملى علي وحدتي
سميه : اخذه واخذ امه معك
بندر : ههههه
ووجه سؤاله لشوق
بندر : وين ماجد
شوق بحيا : نايم
جلست معاهم شوي وقامت لغرفتها
بندر : ليه احرجتوها
اميره : ماعليك منها تتعود
بندر : ماكانت تدري اني بدخل
خلود : لا وش دارها احنا مادرينا كيف هي بتدري
@@@@@
شوق
راحت لغرفتها وسكرت بابها وانفجرت بكاء انرسمت صورته قدامها ملامحه ضحكته مزحته
انآآآآ مجروحه حد النخاع
كنت ناسيه ومكذبه اني حلال لغيره
كيف انساك
كيف انساك
ليه سلمت نفسي لغيرك
وصيه
وصيه
وصيه
وانا من دون مشاعر وشلون
الله واكبر يادنيا كفى الله شرك
بندر
اللي احسه خالد اخوي اصير زوجته
سمعت باب غرفتها يندق
مسحت دموعها بيدها وقالت : ادخل
تفأجات ببندر داخل عليها يشيل امجد
ناظر فيها شاف دموعها قال : انا اسف
حط امجد في سريره دون مايناظرها وطلع وهي مرخيه راسها مستحيه منه
رن جوالها
الا اميره تقول لها عندنا حريم تعالي

عاشقة ولدحزام
02-01-2011, 10:21 PM
http://up.graaam.com/uploads/imag-5/10img10dd3792af04.gif (http://www.graaam.com/)


البــــــــارت الأخــــــــير
دعواتــــــــــــــــكم لي بحســــــــن الخاتــــــــمه والله لا يكشــــــــف لنا ستر
كما دعوتكم لحظور بدايه روايتي وتشجيع قلمي
ها انا ادعوكم لختامها
سائله المولى عزوجل بمنه وكرمه ان يغفر لي فيها هزلي وجدي وخطأي وعمدي وكل ذلك عندي]
@@@
اشواق
السبت الفجر
صلت الفجر وتمددت على سريرها هذا هو السبت مايدري يصدق معي ناصر والا يكذب
شافت جوالها فيه رسالتين
فتحت الأولى
من ناصر
الرساله الأولى
انا جاي العصر نتفاهم انا وانتي
الرساله الثانيه
اجمعي اغراضك كلها
بجي آخذك بعد ما نتفاهم الساعه عشر
وابيك تلبسين فستانك الإبيض والاحمر وحطي مكياج خفيف عشان بنروح سابع ولد صاحبي
ابيك احلى وحده فيهم
وبعدها نروح بيتنا
@@@@
اشواق
بعد صلاه العصر لبست اشواق جلابيه سماوي
شافت راكان عند باب غرفتها
راكان : ابويه يبيك
اشواق : طيب
وكانت عارفه ان ناصر عنده نزلت لهم ودخلت المجلس وردت السلام وردوا عليها
المهم ان ناصر جاب لها رضوه عشره الاف ريال وطقم ذهب يساوي اثنى عشر الف ريال
وقال : هذا رضوتك يا بنت سعد وماهي قد المقام
بس قد الحال
والعذر لك سابق ( يعني اعتذاري سابق كل شي لك )
وقال لها تجمع اغراضها بيرجعون بيتهم وبعده يروحون سابع ولد صاحبه
@@@@
ريوف
في الشهر السادس
سعود : يوه من ولدك ذا من حملتي وانتي ثقيله
ريوف : بلاك مو حاس باللي حاسته
اوف كله كوم
واذا تمغط الأخ حاسب نفسه بحلبه مصارعه ولا بعد العذاب اذا حرك اصباعه احس نفسي احك مكان اصباعه بقوه
سعود : هههههههههههههههههههه متأزمه بقوووه
ريوف : اكيد
سعود : طيب انا ابي اكل
ريوف : تحمل للعشاء
سعود : لا
ترى بنزل أكل تحت
ريوف : ياسلام
لاتعصب بي
سعود : جيعاآآآان
ريوف : شوف اندومي كأسات سو لك وحده
سعود سكت بغبنه
ريوف : اووف لا تحزني
سعود بهدوء: ماقلت شي انا
ريوف قامت وسوت له اكل عالسريع وجات
سعود : ههههههههههههههه صادقه ريم يوم سمت بطنك طعس
وقفت مكانها بصينيه الأكل
ريوف : لا تتريق وربي ارجع صينيه الأكل مكانها
سعود : هههههههههه لا لا خلاص اسف بسحب كلمتي خلاص
ريوف : اي تعدل وحطت الصينيه قدامه وكملت بالمصري <رقاله>ماتقي الا بالعين الحمراء
سعود بعصبيه مفتعله : ايش
وقام بلحقها
شافها طيران قدامه منحاشه
سعود : هههههههههههههههههههه بشويش لا ينزل الطعس هههههههههه
@@@@@
شوق
طبعآ بندر صارت تتجنب الالتقاء معاه وما عاد شافته بعد ذيك المره مع اخواته
لإنه يجي خميس وجمعه وتكون هي عند اهلها بس اتصل على تلفون البيت وردت عليه
شوق : آلو
بندر : السلام عليكم
شوق : احم وعليكم السلام
بندر : كيف حالك ؟
شوق : تمام
بندر : كيف العيال ؟
شوق : طيبين
بندر : واهلي
شوق : كلهم بخير
بندر : آمممم طيب وش مسوين؟
شوق: ابد ولا حاجه
بندر : ما بتسألني اخباري ؟
شوق سكتت وتكلمت :الا
بندر : الا وش ؟
شوق : احمم اخبارك انت كيف الشغل معاك ماشي؟
بندر : هههههههه اي ماشي
وسكتوا
بندر : اوكي امي عندك
شوق : طيب
عمه تلفون عشانك
وجات ام عبدالعزيز وكلمته
@@@@@
عالساعه تسع ونص اتصل ناصر على اشواق وطلب منها تنزل لإنه ينتظرها بالسياره خلت اشواق ولدها عند امها بطلب من ناصر
أخذ اغراضها ودخلها السياره وركبوا وحركوا
شافت كشخته لابس ثوب شتوي اسود ولابس غتره بيضاء
ومرتب ومحلق وعطره سابقه بريحه تجنن
ركبت جنبه بعد ماهمست بالسلام
ورد عليها وحرك سيارته
وامتدت يده للمسجل وشغل شعر
&&
قصايد تنكتب في روعه وصوفك
في كل ضايع فكر تلقى لها جره
والشعر كنه قدر يخطرك و يطوفك
ماهو بالله لا درى ولا دره
ياغايبن رجعك عقب البطا خوفك
في كل مره تجي وتعاود الكره
تكبر العذر قبل تكبر حلوفك
ولا ضر قلبي كبر عذرك ولا سره
قلبي نسيته سنه في راحه كفوفك
طالبك رده علي والا اكفني شره
الله لا يسامح الأشواق وطيوفك
وياويل قلبي من الحرمان والحره
ياليتها في ايدي واغير ظروفك
او ليتني ما عرفت الحب بالمره
الشاعر
محمد جارالله السهلي
&&
وقف بسيارته عند فله بطابقين في حي اهله توها جديده
نزلوا
وقفوا عند باب الفله ودخل يده في جيبه واخذ المفتاح وفتح الباب
قالت بتساؤل : هذا بيت صاحبك
ناصر : لا
واشر لها
وقال : ليدي فيرست
واعوذ بكلمات التامات من شر ما خلق ثلاث مرات
تبادر في ذهنها هذا بيتنا
دخلت وتمتمت بالدعاء ونظرها يجول في اللي قدامها بإستغراب
سكر الباب وراها ودخل
ناصر بإبتسامه : هذا بيتنا
اشواق : بس كبير
ناصر : عشان تأخذين راحتك
فرجها عالدور الإرضي اللي اربع غرف ثلاث استقبال وواحده مطبخ وصعدوا الدور الثاني
هذه غرفتنا وهذه غرفه العيال وهذه غرفه البنات
وهذه ...... والا اقول نشوفها احسن
شافوا غرفه النوم والغرف الباقيه واشواق مو مصدقه وحتى جملها ما تتعدى كلمتين
جابها ناصر عند الغرفه وغطى عيونها بشالها وفتح الباب ودخلها
اشواق : يوه لا اصدم بشي
ناصر : لا تخافين انا معك
وسكر الباب وطفى النور وفتح عيونها تو شافت اللي قدامها جلست تضحك بصوت عآلي
شافت قدامها الغرفه كلها احمر وابيض كنابات ستاير والطاوله والكراسي كلها ابيض واحمر
وعلى الطاوله قاتوه فيه صوره رامي وحوله على الطاوله شموع احمر وابيض
والعشاء حوالينه والحلو وكأسات العصير
وريحه الفواحات عامه المكان
ضمها ناصر وهمس لها : اشرايك
اشواق سالت دموعها : هههههههههههه كنت زعلانه منك وربي
ناصر وزع بوساته : هههه اسف وربي اسف
انسي مانبي مشاكل انا عصبي وما اتحمل
وانتي اصبري
اذا مو عشاني عشان عيالنا ومسح على بطنها بيده
اشواق ابتسمت : ان شاء الله
@@@@

عاشقة ولدحزام
02-01-2011, 10:22 PM
شوق
بعد ماصاروا عيالها اعمارهم ست شهور ومر على وفاه فيصل ثمان شهور
امتلت حياتها بوجود عيالها
وبعد ثلاث اسابيع حتكمل دراستها في الجامعه
عالساعه ثلاث في الليل نزلت من غرفتها بتسوي بتجيب مويه حاره عشان رضاعه البزوره
دخلت المطبخ وسخنت المويه وانتظرتها حتى تسخن وعبت الثلاجه ومرت في الصاله
بندر : مساء الخير
شوق شهقت بفجعه : بسم الله
سكتت دقايق
مسا او صباح الخير
بندر : هههههه صادقه
سكتت شوق تفكر في جيته اليوم الإثنين
وش جابه
بندر : اشفيك
شوق : هاه لا مافي شي
بندر : وين العيال ؟
شوق : فوق
بندر : بصعد لهم
شوق بسرعه : لا نايمين
بندر : مشتاق لهم بطل عليهم لي اسبوعين عنهم ومر قدامها صاعد
صعد الدرجات وهي ساكنه وراه
صعد الدرجتين الاولى واشر لها بإشاره تعالي
شوق هزت راسها ومشت جنبه وهي خايفه من الصعود المفاجئ
دخل الغرفه وعلطول اتوجه للنايمين عالإرض وباسهم بشوق
بندر بهمس : طالت شعورهم
شوق تسوي في الرضاعه ردت وهي مو مرتاحه لجلستهم سوا هنا : اي اكيد
انسدح وهو يلعب بشعر امجد
خلصت الرضاعه واعطتها ماجد وجلست قدام بندر ترضع ماجد
بندر : نايم كيف يرضع
شوق : عادي كذا كل الاطفال
بندر : اول مره ادري
قام بندر وفسخ ثوبه وانسدح عالسرير
شوق : بتنام هنا
بندر : آي
سكتت وهي مو راضيه بس وش تقول تطرده
بعد ماخلصت من رضاعه ماجد دخلت دوره المياه وتوضت وصلت قيام الليل
بعد ما خلصت صلاتها جلست عالقنفه
بندر : تعالي نامي
شوق بتردد جات له
اول ماقرب
شوق : بندر لا تكفى اول نقول لعمي
بندر : انتي حلالي
@@@@
في الصباح
طلع ابو عبدالعزيز من بيته للدوام وشاف سياره بندر موجوده
رجع للبيت
ابوعبدالعزيز : اصعدي يابدور شوفي بندر في غرفته
ام عبدالعزيز بإستغراب : وش دارك عنه
ابو عبدالعزيز : سيارته في البارك
ام عبدالعزيز : غريبه عسى مابه خلاف
ابو عبدالعزيز : لا مابه ان شاءالله
صعدت ورجعت بدور : لا
لف بيطلع من البيت واتذكر شي
وصعد وقف عند غرفه شوق واتصل على بندر سمع صوت جواله داخل
دق باب غرفه شوق ماشاف رد
رد ودق الباب بصوره اقوى
ابوعبدالعزيز : بندر
بعد دقيقتين
انفتح الباب وظهر من وراه بندر بروب وردي طالع فوق الركبه والشعر منكوش
ابو عبدالعزيز بعصبيه : خمس دقايق وانت عندي في المكتب
بندر هز راسه بإيه
رجع بندر وسكر الباب
تنفست شوق بهدوء اللي كانت متخبيه ورى الباب
بندر : روحي غرفتي جيبي لي غيار
شوق : مستحيل لا صعبه
بندر : ما احد شايفك البنات راحوا الدوامات
شوق : لا لا والله ما اروح
انت روح وأخذ ملابسك وانزل لعمي
بندر : طيب هاتي لي منشفه
شوق : اوكي
بعد سبع دقايق طلع واخذ ملابسه لإبوه في المكتب
في المكتب
ابو عبدالعزيز بعصبيه : احنا مو بزران قلت للرجال كلمه
كيف تتراجع فيها وانت سامعني اقول لإبوها
ولدي مايقابل بنتك الا بعد حق الإشهار تخالفني ليه؟
بندر تنهد وهو ساكت
ابوعبدالعزيز : انقلع نادها بسرعه
صعد بندر وقال لشوق ابوي يبينا
شوق : ياويلي اش يبي ؟ وش قال لك؟
بندر : خاصمني اكيد
شوق : وش قلت ؟
بندر : سكت وش اقول
هو متفشل كيف عطى ابوك كلمه وتراجع فيها
لبست شوق ونزلت مع بندر
شوق : ياويلي من عمي الله يستر
بندر : اشفيك خايفه
ام عبدالعزيز : سلامات بندر وش فيكم
بندر : لا مافي شي بس ابوي يبينا في المكتب
ام عبدالعزيز : ايوه طيب ادخلوا له
دخلوا على ابو عبدالعزيز
شوق : صباح الخير عمي
عبدالعزيز : هلا
اتوقع الحين مابيدك تختارين موعد زواجك
بكره عشاء الزواج
وضف وجهك انت واياها
طلع ابو عبدالعزيز من المكتب معصب
بعد دقايق
ناظر بندر بشوق : ههههههههه
وش فيه ابوي
شوق دمعت عيونها :
فشله وش يقول عني ؟
مو قد كلمتها
بندر : رب ضاره نافعه
@@@@@
(انتظروا الجزء مابعد النهايه بأخر شي)
@@@@@@

عاشقة ولدحزام
02-01-2011, 10:22 PM
لكل بدايه نهايه
بدأت في اول حرف لأختم لكم في اخر حرف
هاهي النهايه طلت احداثها لكم
منكم من قال حقيقه
ومنكم من قال خيال
وتبقى على حروف سطرتها على ورق
لم تخلو من
الاعجاب
السخريه
الانتقاد
كلها اراء اشكر اصحابها
ولي عليها ردود
لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع
*من سخروا مني اقول لهم
التمسوا لي عذر قد اكون اخطأت ولكن ابحثوا لي عن عذر
*من انتقدوا
مهما كان انتقادهم
فأنا اقول هذه اول محاوله كتابه اخبروني بعيوبي حتى احذر منها في المرات القادمه
لا تجعلوني محط استهزاكم
خذوا بيدي وساعدوني
* من اعجب بحروفي
شاكره لكم وقوفكم بجنابي وتشجيعكم لي
وشاكره لكم تجاوزكم عن اخطائي وهفواتي
انا كلي معرفه بإني ومهما حاولت خلوها من الأخطاء الا اني اعلم انها امتئلت بها
وجل من لا يخطئ
@@
بعد النهايه
اريد توجيه نصايح لكم
1_ابناءنا امانه في اعناقنا
حياتنا ما عادت مثل حياه اجدادنا الام تربي والمدرسه تربي والاصحاب يربون والتلفزيون يربي والمجتمع يربي
صار عند الاطفال شتات وانواع من التربيه
في سنينا الأخيره صرنا ماعاد نأمن ان البنت تلعب مع عيال قربتها
واللي يتجمعون في بيت العائله يعرفون انا ايش اقصد
صارت الام تخاف على بنتها من ولد اختها وولد اخوها
الحياه تغيرت
بس حاولوا تكونوا مراقبين لهم واعين لتصرفاتهم
2_الحلال له نكهه خاصه مايعرف قيمته الا من جربه
وكل الجرأه في روايتي كانت نهايتها زواج
او في حدود الزواج
ماجبت افلام امريكيه على غفله
3_احلام البنات الورديه احيانا تهدم حياتهم الزوجيه
الحياه الزوجيه مسئوليه والتزام مو دايم عسل ولا دايم بصل
الحياه احيانا تصفى لك وما تصفى لغيرك
واحيانا تصفى لغيرك وما تصفا لك
لازم نمسك العصا من النص عشان العش ماينهدم
الله يرزقنا ويرزقكم وبنات المسلمين اجمعين بالازواج الصالحين
3_كثير من الناس وانا اولهم
دايما نقول مقدر ومكتوب
ربي ما اراد
بس قول
اما الفعل عكس كذا والدليل
لو اهلي رفضوا اقدم على وظيفه مع ان قبولي فيها اكيد
وش اقول قطعوا رزقي
فهذا الفعل ينافي قولنا مقدر ومكتوب
وهو كل شي بإراده الله معروف في سابق علمه ان بيحصل لنا كذا وكذا
وهذا شي متعلق بالإيمان بالله سبحانه وتعالى
وعندنا مثل عامي يقول
#لوتجري جري الوحوش غير رزقك ماتنوش#
الله يثبت الايمان في قلوبنا اجمعين ويرزقنا العمل الصالح
أتمنى زي ماكسبتكم متابعات لي في روايتي اتمنى اكسبكم اخوات في الله
اسأل الله العلي القدير بمنه وكرمه كما جمعني معكم من خلال هذه الشاشه ومن خلال هذه الاسطر ان يجمعني بكم في جنات النعيم على سرر متقابلين
اللهم لاتجعل ماكتبته شاهدآ علي واجعله شاهد لي واغفرلي مغفره تمحي كافه ذنوبي
سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك
اللهم انت ربي خلقتني وانا عبدك وعلى عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ماصنعت ابوء لك بذنبي فاغفرلي فإنه لا يغفر الذنوب الا انت
دعواتكم
@@@@
لا اخفيكم سر ثلاث كتبتها وبكيت
1_موت صاحب سعود
2_موت فيصل
3_لما ثامر ودى ريم المستشفى من غير علمها
تصدقون لما اقرأ الروايه احسها مو حلوه
احس نكهتها مالها طعم
ما ادري عشاني كاتبتها واحداثها واضحه عندي
كان نفسي اشكر كل وحده فيكم بس خفت انسى اي شخص وازعله وانا خلاص سكرت روايتي وانا مابي احد يزعل
بس حبيت اهدي هالدعاء لكل من شجعني او تابعني حتى اللي قرأ من خلف الكواليس لإني عارفه شكري ماينفع بس الدعاء بإذن الله ينفع]
(أسأل اللہ ألا ينتہي هذا اليوم
المبارگ إلا وقد أعطاگم ثلاث¸¸

أولہا رزق گـينابيع العيون¸¸
ثانيہا بشرى لم تخطر لگم
على بال¸¸
ثالثہا أن يمحو الرحيم عنگم
وعن أهلگم سيئات السنين¸¸

[أسأل الله أن يعطيكم
أطيب مافي الدنيا محبة الله¤
وأن يريكم أحسن مافي الجنة رؤية¤
وأن ينفعكم بأنفع الكتاب كتاب الله¤
وأن يجمعكم بأبر الخلق رسول الله]

<¤ألله لايحرمكم من أربعه
رزقه.
ورحمته..
وطاعته..
وجنته..
آمين>.)
حابه اشكر متابعيني من خلف الكواليس واللي ساعدوني بإي شكل من الاشكال في روايتي
طبعآ بعضهم مو مسجلين هنا
حاولوا يساعدوني بعيونهم
عطر المشاعر
دلع
سوشو
مغتربه في بيت اهلي
ولا اخفيكم ان رايهم غير في الروايه كثير
وحابه اشكر اللي نقلوا روايتي في منتديات اخرى
ام البنات
حلا الورد
عاشقه الشرقيه
ورجاء يابنات كملوها للنهايه لا تخلوها معلقه
وبالذات حلا الورد لأنها وقفت تنزليها اذا ظروفكم ماتسمح حطوا ملف تكست كامله وارتاحوا
واسفه للي ماذكرت اسمائهم هذيلا بس اللي طلعوا معي في العم قوقل
@@
&&ما بعـــــــــد النـــــــــهايــــــه&&
في جامعه ..............
شوق : هههههههههههههههههه حرام عليك ريوف البنت ثقيله
ريوف : احسن احسن ببرد حرتي
اشواق : بتبرد حره سعود في ريم
ريم : ههههههههه وخري ترا اعلم ثامر
اشواق : انتبهي لاتطيح بنتها يتعشاك ثامر فدوه
شوق : هههههههههههههههههه
ريوف : مالت مايهون عليه ييتم ولدي ويحرمه من امه
قومي
شكل اعجبتك الشد في يدك
ريم : هههههههههههههه اي
ريوف : قومي نجيب فطور
الدكتور مو يقول امشي عشان تولدين
ريم : مابي اولد الحين بكمل اختباراتي
شوق : خليها بروح انا بدالها
ريوف : لا انتي اخاف تفحطين وتصفقين بجدر تموتين وراك توم
شوق : ههههههههههههههههههههه افآ سياره على غفله
اشواق : طيب نروح سوا
ريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا انتي لا
نوقف الف مره
تسلمين عالبنات كلهم اشك ان بنات الجامعه كلهم من جماعتك هههههههههه
شوق : هههههههههههه حلوه وربي انك صادقه
كما فرقتهم الحياه هاهي جمعتهم وكما جمعتهم ستفرق
لكن تبقى حياتهم سكه وفيها محطات تبقى ذكراها لديهم
هاهي ايامهم مرت بحلوها ومرها بفرحها وحزنها
والمكتوب تشوفه العين
&&
لآتثقي في قلب آلرجآل . .
ولآ في [ شمس الشتاء. .
ولآ في آلدنيآ فإنهآ دآر آلفنآء. .


ولگن !!
ثقي في أخت لم تلدهآ لگ أمگ <3

ولگن !!
ولدتها لگ الأيام . .
فإذآ گآن أجمل مآ في آلورد [ آلرحيق ]
فإن أجمل مآ في آلدنيآ . . . [ آلصديق ]
خالد الفيصل‎
&&
مابعد النهايه
شوق وبندر
جابت شوق ليان عمرها اربع سنوات
ماجد وامجد ست سنوات في اول يوم في الروضه
شوق : هاتهم هنا عشان يأخذوا سندوتشاتهم
جاء بندر وماجد وامجد ومدت الصحن لماجد وأخذ ساندوتش
ماجد : ماما دعتر
شوق : هههههههههههه اي جبنه وزعتر
ماجد : دبنه ودعتر
ومدت الصحن لأمجد
امجد : ايت حدي
شوق : هذا لك
ومدت الصحن لبندر
بندر : هههههههههههههههههه هذا لي
شوق : اي عشانك بتداوم معهم هههههه
بندر : لا اجل بعطيه فهد لإنه بيداوم معهم
شوق : هههههههههههههههههه لا هذا لرهوفه تقول بتدوام معهم
بندر : اي صح ههههههههههههههه بتشوف اخوانها بإول يوم بالروضه
@@@@
فهد ومها
جابت مها عبدالله عمره ثلاث سنوات
فهد : بتروحين خلاص عزمتي
رهف : اي اكيد
فهد : ومدرستك
رهف : عادي بس يوم واروح بكره نفسي اشوف امجد وماجد في الروضه
مها : اجل لو عبادي وليونه يدخلون الروضه وش تسوين
رهف : اروح معهم
هذيلا كلهم اخواني
فهد : روحي افتحي الباب اكيد هم


رهف : طيب
فتحت الباب
بندر : هلا رهوفه
كيف حبيبه عمها
رهف : طيبه
وين ليونه ليه ماجبتها ؟
بندر : عشان تصجني بصياحها لا خليها عند امها احسن لها
@@@@
اشواق و ناصر
جابت ريان عمره خمس سنوات
رامي في اول يوم له في الروضه
رامي ببكاء : مابي الوح مابي
ناصر : ليه يابابا ليه ؟
رامي : حايف مابي الوحت يديني
اشواق : تعال البسك واصلآ بابا بيروح معك
رامي : لا لا بابا بيحليني ويروح
مابي
ناصر : خلاص بجلس معك بس خلك رجال طيب بابا
رامي : طيب
@@@@
ريوف و سعود
جنى عمرها خمس سنوات ونص
مؤيد سنتين
ريوف : وربي انت وعيالك ذيلا حاله
انا امراءه عامله مو فاضيه لهم
سعود : هههههههههههه حتى انا رجل عامل مو فاضي لك
كل يوم انتي وعيالك مع صباح الله خير موديتهم لعمتي ضعيفه نشبت فيك انتي وعيالك هههههههههههه
ريوف : انا مدرسه انقل رساله لإبناءنا
سعود : تدرسين عيال الناس وناسيه عيالك
ريوف : افآ والله ما اقصر بحقهم
سعود بجديه : الحق لله لا والله ما انتي مقصره
@@@@@
ثامر ريم
شذى اربع سنوات وريم حامل
ثامر : خليها انا اشيلها
شذى : بابتي
ثامر : عيون بابتها
شذى : ابي اتريم
ريم : رايحه فيها الكلمات عند بنتك ههههههههههههههه
ثامر : هذه حروف ابجديه من اختراعها
ريم : لا لا تحطها عالدولاب تطيح
ثامر : لا تخافين انا ماسكها
@@@@
فايز و هناء وتهاني
هناء
عندها ولد اسمه ايمن ست سنوات ووالد ببنت سمتها غلا
تهاني عندها ولد اسمه زيد اربع سنوات وثلاث شهور ورؤى سنتين
فايز : كل وحده تأخذ عيالها وتدخلهم جناحها صجوا راسي
تهاني : الحرمه والد وتعبانه خلها ترتاح والا تبي عيال من غير صجه
فايز : يامن شرى له من حلاله عله
هناء : يبي يلعبهم ويدللهم بس ازعاجهم ماتقوى عليه
فايز : حتى انتو اسكتوا والا والله لأقلبها عاليها سافلها
سكتوا هناء وتهاني لإنهم عرفوا انه عصب
ارتفع صراخ العيال
فايز بعصبيه : بس ولا كلمه انتي واياها مع امهاتكم للجناح
اخذوا الحريم عيالهم ودخلوا جناحهم وعم الهدوء في البيت
>>>>الحج متولي على غفله
بعد اقل من عشر دقايق
رجعت الصجه من جديد
زفر بقهر
وراح المجلس سكر بابه وشغل التي في
@@@@@
ابراهيم : ابو سامي البضاعه جديده ومانزلت السوق باقي
وبربع مليون
ابوسامي (تركي) : كيف نزلها بربع مليون وهذه ميزتها ؟
ابراهيم : لانها معاد تصنيعها
ابو سامي (تركي ): بس اعاده التصنيع شي طبيعي ما يأثر
شوف انا بشتريها وتنزلها في محلات الريم اللي في جده وبعدها توزعها عالفروع
ابراهيم : ابشر طال عمرك
شال النظاره عن عيونه وضغط عليها بهدوء
انفتح الجهاز : ابو سامي العم ابو ماجد في مكالمه
تركي : حولها
ابو ماجد : السلام عليكم
تركي : وعليكم السلام هلا عمي
ابو ماجد : الاجتماع تقرر بكره الساعه ثنتين الظهر
تركي : لا ياعم ما اقدر عندي محاضره في الجامعه من احدى عشر لثلاث
ابو ماجد : طيب نأجلها ؟
تركي : لا اخلي ابوي يحظرها
ابو ماجد : حلو مع السلامه
تركي : مع السلامه
رن جوال تركي
ريما : الو
تركي : هلا عمري
ريما : حياتو متى تجي تأخذني نروح نزاور عمه
تركي : ما اقدر اوديك عند شغل في الشركه
شوفي ماجد
ريما : اجل الشغل بكره لازم تزور امك يقولوا الولد يشبهك
وماتتخيل فرحه عهد فيه
تركي : شوقتيني لازم اجي
خليك جاهزه عالساعه ست المغرب اوديك
ريما : باي حبي
تركي : بآي
في المستشفى
سميه : يجنن اشتقت للبزوره
سامي : افآ وسامي ولد تركي من رباه
سميه : فديته هو اللي شوقني للبزوره وربي
سامي : من كان يصدق انك بترضين تحملين وحرمه ولدك مو انتي اللي كنتي تقولي صعبه
سميه : هههههههههههه عاد انت لا تدقق
انفتح الباب ودخل تركي وريما وسامي ولدهم
سامي : امي
سميه : ياعيون امه تعال حبيبي
ريما وتركي : السلام عليكم
سميه وسامي : وعليكم السلام
تركي وريما تحمدوا لها بالسلامه وباركوا لها
سامي : امي هذا نونو حدتم
سميه : اي حقنا
سامي : بيروح بيتكم
سميه : ايه
سامي : لا نأخذه بيت ماما وماما
سامي ابوتركي : يشدوا حيلهم ويجيبون لك
تركي : امي اطلعي عندنا ببيتنا نداريك ونراعيك
سميه : لا الله يستر عليكم بطلع لبيتي وزوجتك وراها اختبارات شدي حيلك الله الله بالنسبه الحلوه
ريما : ان شاءالله ربي يفرجها
ريما عمرها ثمانتعش سنه في ثالث ثانوي
وتركي مدير شركه
t.r.h
طالب في جامعه .......... قسم اداره اعمال
عندهم ولد اسمه سامي عمره ثلاث سنوات
@@@@
تمت بحمد الله وتوفيقه
&&جــــــــافيــــــــني الــــــــنوم&&
اتمنى ما اكون اخطيت بحق احد والعذر والسموحه وسامحوني عالقصور
اللهم ارزقنا حبك وحب من يحبك
اللهم ظللنا تحت ظلك يوم لا ظل الا ظلك
ربي اوزعني اشكر نعمتك علي وعلى والدي
وان اعمل صالحآ ترضاه واصلح لي ذريتي
اني تبت اليك واني من المسلمين
ربي اغفر لي ولوالدي كما ربياني صغيرآ
ربي اغفر لي ما لا يعلمون
ولا تواخذني بما يقولون
واجعلني خيرآ مما يظنون
وصلي اللهم وسلم على سيدنا ونبينا محمد

ملاذي حسين
05-01-2011, 04:04 PM
يسلمووووا على الروايه الرووووعه - يعطيك الف عافيه

عاشقة ولدحزام
06-01-2011, 12:23 AM
الله يسلمك عيوني نورتي

أهواك يامهدي
18-01-2011, 09:54 AM
يسلمووووو عشوووقه
مميزة هالروايه احسهااا
.
بس والله مافهمت اسم هاالروايه .... من المقصود بالعنوان

عاشقة ولدحزام
18-01-2011, 07:40 PM
الله يسلمك عيوني
نورتي حبابه

بنوتهـ حلوهـ
19-01-2011, 04:41 AM
روعـــة
واني كماان مافهمت اسم الروايه
احسه مو راكب

يسلموو ع النقل الرائع

عاشقة ولدحزام
20-01-2011, 01:12 AM
الله يسلمك عيوني

آرجوانه
04-10-2011, 08:53 PM
يعطيك العافيه استمتعت واني اقرئها حلوه

عاشقة ولدحزام
05-10-2011, 04:20 AM
الله يعافيش عيوني
نورتي يالغلا