المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مين سوت منظار (عملية )تكيس المبيضين

omhadooi
09-01-2011, 04:07 PM
السؤال واضح من الموضوع بس في كده سؤال عندي
الي سوت العمليه كم ضليتي تتعالجي ؟
من الي قرر تسوي العملية انتي ولا الدكتور ؟
هل صار حمل بعد العمليه ؟ وبعد كم صار الحمل ؟؟؟ الدكتور يقول ان اغلب الي يسوها يحملو في نفس الشهر ؟؟؟
واهم سؤال تألم ؟؟؟ وكم ضلتي في المستشفى ؟؟؟؟
وين سويتي العمليه ؟؟؟؟؟
انتظر ردودكم ...........................;);)

omhadooi
09-01-2011, 10:28 PM
يا علييييييييييييييييي ولا رد

ريحانة الحسن
09-01-2011, 10:43 PM
انشاء الله البنات ايفيدوش
وانشاء الله تحملي قبل لاتسويها ياااااااااااااااااااارب بحق الحسين عليه السلام...

لعيون حبيبي
11-01-2011, 01:15 AM
ماعندي فكره
بس حبيت ادعي الك
سهاله ويسر من الرحمن الرحيم بأذن الله

دمعة فجر
11-01-2011, 02:47 AM
ربي يرزقش في القريب العاجل

موفقة

سيزر
11-01-2011, 09:27 AM
ماعندي اي فكرة
موفقة

اخر الوله
11-01-2011, 03:20 PM
هلا خيتو
اني صار عندي اكياس في المبيض ورحت المواساه
وقالت ليي الدكتورة اني لازم اسوي عملية المنظار
واني المفروض اقعد في المستشفى 3 ايام يوم قبل العملية ويوم العملية ويوم بعد العمليه وبعدين تطلعي

وخلتني اروح لدكتور هيكل وقعد يشرح ليي طريقتها
قال ليي انهم يخبقو البطن 3 خبوق صغيرة قريبة من السر بس ما بتبين بعدين

الي قهرني فيه انه ما طلع في الاوراق والاشعه الي سويتها
بنى كلامه على كلام الدكتورة
والصراحه اني ما طمنت للموضوع وطنشت بالسالفه
بعدين رجعت المستشفى وطلبت الاشعه من عندهم لاني كنت ابغى راي ثاني قبل لا اتهور واسويها

وفعلا رحت بعد ما نزلت الدورة
وسوت ليي الدكتورة اشعه من جديد
وقالت ليي ان الكيس اختفى (يعني نزل مع نزول الدورة ) وان المفروض الدكتورة تسوي الاشعه قبل وبعد الدورة
وبعدين اصلا الكيس كان صغير ومو الحجم الي يخوف او يستدعي العملية

وما سويتها
ولما حملت بعد كم شهر حللت تحليل الحمل في المواساة
سالني الدكتور اذا كنت سويت العملية ولا لا
قلت ليه لا
قال ليي اشوة ما سويتيها لان ماليها داعي ولان حجمه صغير

نصيحتي لش لا تتهوري وتسويها لانها تعتبر خطيرة شوي
وشوفي كذا مستشفى قبل لا تفكري تسويها

والله يوفقش ان شاء الله واكون افدتش

بنت زاحفة
11-01-2011, 03:33 PM
اب لعيوونك خيه

omhadooi
12-01-2011, 12:51 PM
اب لعيوونك خيه
تسلمي غناتي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

omhadooi
12-01-2011, 12:58 PM
هلا خيتو
اني صار عندي اكياس في المبيض ورحت المواساه
وقالت ليي الدكتورة اني لازم اسوي عملية المنظار
واني المفروض اقعد في المستشفى 3 ايام يوم قبل العملية ويوم العملية ويوم بعد العمليه وبعدين تطلعي

وخلتني اروح لدكتور هيكل وقعد يشرح ليي طريقتها
قال ليي انهم يخبقو البطن 3 خبوق صغيرة قريبة من السر بس ما بتبين بعدين

الي قهرني فيه انه ما طلع في الاوراق والاشعه الي سويتها
بنى كلامه على كلام الدكتورة
والصراحه اني ما طمنت للموضوع وطنشت بالسالفه
بعدين رجعت المستشفى وطلبت الاشعه من عندهم لاني كنت ابغى راي ثاني قبل لا اتهور واسويها

وفعلا رحت بعد ما نزلت الدورة
وسوت ليي الدكتورة اشعه من جديد
وقالت ليي ان الكيس اختفى (يعني نزل مع نزول الدورة ) وان المفروض الدكتورة تسوي الاشعه قبل وبعد الدورة
وبعدين اصلا الكيس كان صغير ومو الحجم الي يخوف او يستدعي العملية

وما سويتها
ولما حملت بعد كم شهر حللت تحليل الحمل في المواساة
سالني الدكتور اذا كنت سويت العملية ولا لا
قلت ليه لا
قال ليي اشوة ما سويتيها لان ماليها داعي ولان حجمه صغير

نصيحتي لش لا تتهوري وتسويها لانها تعتبر خطيرة شوي
وشوفي كذا مستشفى قبل لا تفكري تسويها

والله يوفقش ان شاء الله واكون افدتش

انا شفت مستشفى ثاني وكان نفس التشخيص بس قالت الي ماله داعي العمليه اول شي علاج بالادويه .........وادا ما نفع بعدين نفكر في العمليه بس انا ماني قادره اتحمل الحبوب الي عاطني اياه مرررررررررررررررره متعب علشان كده فكرة في العمليه وكنت قريت قبل فتره هنا في المنتدى ان وحده سوتها وحملت في نفس الشهر ........ونفس كلام الدكتور انه سوى العمليه الى وحده وحملت في نفس الشهر.... بس هو خلاه اخر شي يفكر فيه الاني عندي ولاد يعني حملت من قبل
ان شاء احمل هده الشهر وما احتاجها

zenah
13-01-2011, 03:31 AM
خية نصيحة لا تستعجلي وتسويها
اني كان عندي تكيس واخذت حبوب جلوكوفاج شهر واحد بس وحملت صحيح لحبوب متعبة لكن بعد اسبوعين بتتعودي عليها، اسألي الدكتور اذا تقدري تخففي جرعة لحبوب لأني سويت كيدا قريت أن الي يتدرجوا في شرب لحبوب تكون اعراضه اخف وصرت اشرب حبة وحدة كل يوم بدل حبتين والحمد لله في نفس الشهر كنت ماخذة كلوميد وحصل الحمل مع اني اخذت الكولميد قبل الجلوكوفاج مرتين ويحصل تبويض لكن ما حصل حمل، والحمد لله اني حملت مرتين بدون علاج لكن الله ما كتب وثبتهم وعندي بنت جبتها بعد شهر علاج ونفس الشي التشخيص كان تكيس.. الله يرزقش قريب ان شاء الله ولا تحتاجي لعملية

omhadooi
13-01-2011, 10:38 AM
خية نصيحة لا تستعجلي وتسويها
اني كان عندي تكيس واخذت حبوب جلوكوفاج شهر واحد بس وحملت صحيح لحبوب متعبة لكن بعد اسبوعين بتتعودي عليها، اسألي الدكتور اذا تقدري تخففي جرعة لحبوب لأني سويت كيدا قريت أن الي يتدرجوا في شرب لحبوب تكون اعراضه اخف وصرت اشرب حبة وحدة كل يوم بدل حبتين والحمد لله في نفس الشهر كنت ماخذة كلوميد وحصل الحمل مع اني اخذت الكولميد قبل الجلوكوفاج مرتين ويحصل تبويض لكن ما حصل حمل، والحمد لله اني حملت مرتين بدون علاج لكن الله ما كتب وثبتهم وعندي بنت جبتها بعد شهر علاج ونفس الشي التشخيص كان تكيس.. الله يرزقش قريب ان شاء الله ولا تحتاجي لعملية

صحيح خيه الحبوب مررره متعب وهده الي جالسه اسويه حبه وحده بس الما بديت اخد الثانيه الله لا يراويك ويش صار ههههههههههه
وان شاء الله احمل وافتك من العلاج خلاص نفسيتي تعبت من الحبوب

ياسمينة سيهات
13-01-2011, 05:54 PM
هلا حبيبتي انا سويت المنظار من عشرة شهور والحمد لله ع كل حال منتظرة رحمة رب العالمين .. طبعا انتي لازم تروحين الى طبيب شاطر مو اي واحد حتى لا سمح الله مايشيل الانابيب وقت استأصال الكيس .. وطبعا التكيس لازم يكون واصل الى حجم معين يكون بحدود 7سم ... طبعا تدخلين الطبيب لمدة ثلاث ايام ومارح تحسين بشي لان تحت تخدير عام .. وان شاء الله الله يسهل عليك ولاتحتاجي ...

ونصيحة مني وانا اختك روحي الى مستشفى المانع بالخبر عند طبيب اسمه ... عمر بانافع
شاطر ويفهم بهذي الامور وايده خفيفة واهو الي عمل لي المنظار وينتبه اثناء المنظار للانابيب

وماتشوفين شر .. واي شي تبينه انا موجودة

انوار الحب
14-01-2011, 12:31 AM
اني عندي كيسين فوق المبيض الايمين واحد صغير وواحد وسط يعني مع الوقت يكبرو
واني الحين حامل بالسادس <<<< طبعا ما ادري كيف لان يقولو مايصير حمل
وقالت لي الدكتورة في الشهر الثالث بتحسي بنزول ماي يعني انفجرو وسويت اشعة واني بالخامس وقالت لازالو موجودين
حاليا ما ادري وش اسوي فيهم يمكن ان شاء الله بعد الولادة افكر فيهم

المهم حاولي تروحي اكثر من مستشفى مضمون
وعساه خير يارب

حوراء
14-01-2011, 01:27 AM
شوفي عزيزتي اني حصل اليي هالشيء وكنت قبل ما ازوج وكان كله الم سفل البطن وعانيت منه قرابة

3 لو 4 اشهور بشكل متقطع بس بعدين الوضع ما كان محتمل فرحت لمستشفى الدكتور فخري واخذوا

اليي اشعة وتبين انه اكياس على المبيض وسويت العملية وكانت سهلة بس بداية الايام مابتعرفي تمشي

عدل لكن لازم تمشي كلها يومين ويرجع الوضع طبيعي وعلى مسالة الحمل ان شاء الله تحملي لانه اني

بعد ما سيوت هالعملية سالت الدكتور هل بياثر هالشيء عليي مستقبلا قال اليي لااا بالعكس لو ماسويتها

يمكن ما احمل والحمد لله تزوجت وحملت وربي يسهل عليش ويعطيش الصحة والعافية

والالم بعد العملية ترى الم خفيف ومحتمل اكيد بيعطوش مسكن للالم ماتشوفي شر

كل الدنيا
14-01-2011, 01:16 PM
هلا
اني من اتزوجت 5سنوات واني اتعالج ماضل احبوب ولاابرواخر شي قالو بنسوي لش عمليه منضار لتكيس المبايض وكنت خايفه والحمدلله سويته في امانع الخبر عند الدكتوره اميمه والدكتور بانافع في نفس اليوم الي رحت سويته ويوم ثاني طلعت وبعد شهرين احملت والحمدلله قريب اولد.
ادري طولت عليكم.

امـ عبود
14-01-2011, 04:18 PM
الله ييسر امرش وامور المؤمنين

omhadooi
14-01-2011, 07:56 PM
هلا حبيبتي انا سويت المنظار من عشرة شهور والحمد لله ع كل حال منتظرة رحمة رب العالمين .. طبعا انتي لازم تروحين الى طبيب شاطر مو اي واحد حتى لا سمح الله مايشيل الانابيب وقت استأصال الكيس .. وطبعا التكيس لازم يكون واصل الى حجم معين يكون بحدود 7سم ... طبعا تدخلين الطبيب لمدة ثلاث ايام ومارح تحسين بشي لان تحت تخدير عام .. وان شاء الله الله يسهل عليك ولاتحتاجي ...

ونصيحة مني وانا اختك روحي الى مستشفى المانع بالخبر عند طبيب اسمه ... عمر بانافع
شاطر ويفهم بهذي الامور وايده خفيفة واهو الي عمل لي المنظار وينتبه اثناء المنظار للانابيب

وماتشوفين شر .. واي شي تبينه انا موجودة
اهلين ..
ان شاء الله هده الشهر تحملي وتبشرينا ... وتجيبي الحلاوه في ربيع .......... مو تنسي الحلاوه
انا تعالج في المواساة في الفطيف عند دكتور عصام ... انا حسيته شاطر و متفهم ويعطي فرصه الى الوحد تتكلم ويشرح كل شي عن الحاله ... بعدين سألت عنه قالو الكتور شاطر في هدي العمليات ... بس هو ما يفكر نسوي العمليه وانا تعبت من الحبوب خلاصصصصص نفسيتي عدم .. الله يسهل واحمل افتك من السالفه هدي .. وتحملي انتي بعد ويصيو ولادنا قد بعض ....

omhadooi
14-01-2011, 08:00 PM
اني عندي كيسين فوق المبيض الايمين واحد صغير وواحد وسط يعني مع الوقت يكبرو
واني الحين حامل بالسادس <<<< طبعا ما ادري كيف لان يقولو مايصير حمل
وقالت لي الدكتورة في الشهر الثالث بتحسي بنزول ماي يعني انفجرو وسويت اشعة واني بالخامس وقالت لازالو موجودين
حاليا ما ادري وش اسوي فيهم يمكن ان شاء الله بعد الولادة افكر فيهم

المهم حاولي تروحي اكثر من مستشفى مضمون
وعساه خير يارب
الحمد الله انك حملتي ... والله يقومك بالسلامه ..
انا قال الدكتور ان فترة الحمل يصغرو الاكياس او يختفو لان الجسم ما يفرز بويضات .. ان شاء الله يختفو وما شوفيهم مره ثانيه
و ان شاء الله احمل وافتك من هالسالفه

omhadooi
14-01-2011, 08:05 PM
هلا
اني من اتزوجت 5سنوات واني اتعالج ماضل احبوب ولاابرواخر شي قالو بنسوي لش عمليه منضار لتكيس المبايض وكنت خايفه والحمدلله سويته في امانع الخبر عند الدكتوره اميمه والدكتور بانافع في نفس اليوم الي رحت سويته ويوم ثاني طلعت وبعد شهرين احملت والحمدلله قريب اولد.
ادري طولت عليكم.
الحمد الله رب العالمين ... الله يقومك بالسلامه وتجيبي الى نونوش اخوان وخوات ...
بس ما قلتي الي كيف كان شعورك لما عرفتي انك حامل ... ادا انا وانا اقرء دمعت عيني وجلست احمد ربي ... الله لا يحرم احد الدريه ... فرحت الك مررررررررررره

ان شاء الله انا ادا رحت هده الموعد .... بناقش مع الدكتور السالفه ... و ان شاء الله خييييييير

ياسمينة سيهات
14-01-2011, 11:09 PM
اهلين ..
ان شاء الله هده الشهر تحملي وتبشرينا ... وتجيبي الحلاوه في ربيع .......... مو تنسي الحلاوه
انا تعالج في المواساة في الفطيف عند دكتور عصام ... انا حسيته شاطر و متفهم ويعطي فرصه الى الوحد تتكلم ويشرح كل شي عن الحاله ... بعدين سألت عنه قالو الكتور شاطر في هدي العمليات ... بس هو ما يفكر نسوي العمليه وانا تعبت من الحبوب خلاصصصصص نفسيتي عدم .. الله يسهل واحمل افتك من السالفه هدي .. وتحملي انتي بعد ويصيو ولادنا قد بعض ....

ان شاء الله انا وانتي نحمل هذا الشهر ... بصراحة انا نفسيتي صفر بدخل السنة السادسة قريب وانا في انتظار الفرج والله صبري بدا ينفذ لكن الحمد لله ع كل حال ... وان شاء الله عبدالله لرضيع عليه السلام مايخيبنا لا انتي ولا انا يارب ... وابشرك وتبشريني واحلى حلاوة والله تجي لك عند بيتك من عيوني

كف الورد
15-01-2011, 11:41 AM
سلام أختي..
أنا سويتها بس ماأستفدت منها شي..صار لي 3 سنوات من عملتها
مامنها فايده..
الله كريم يرزقكم ويرزقنا

omhadooi
15-01-2011, 12:39 PM
سلام أختي..
أنا سويتها بس ماأستفدت منها شي..صار لي 3 سنوات من عملتها
مامنها فايده..
الله كريم يرزقكم ويرزقنا

اهلين ..... انتي وين سويتي العمليه ؟؟ وبعد العمليه ويش قال الدكتور ؟؟؟ والحين بعد ما راح التكيس في سبب الى عدم الحمل ؟؟؟
وان شاء الله يكون الفرج قريب