المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواية غلطه وبندفع ثمنها السنين



الصفحات : [1] 2

دعاء الكاظم
09-02-2011, 12:07 PM
رواية غلطه وبندفع ثمنها السنين


الكاتبـــــــــــــة غلطان يامعاندنـــــــي
اول مره اكتب روايه



الجـــــــــــــزء 1
يابنتي اذكري الله وسمي برحمن ادعيله برحمة والمغفره ويسكنه فسيح جناته..
ناديه . اه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه يارب ترحمه
ام سعود. ذلحين ماتعلمين متى انت على هذا الحـــــــال وصار شهر من مات وانت تبكين و جالسه في فله وش كبرها مافيه الا انتي. لي كان معك ابوك والله اخذ امانته الله يرحمه
اسمعي شوري ونصيحتي ..
انـا مراح ادوملك العمر كله وتعرفين انا مافيني شده على السكر والضغط يوم صحتي زينه ويو م الله يعلم باالحال
روحي بيت جدك في الكويت وعند جدتك وعمانك وهي بعد تبيك وكلمتني اليوم تقولي اقنعيها اربها توافق.
ناديه . اروح واترك ديرتي واهلي وناسي وبيت ابوي وامي ليه خبل اروح اتعزب الناس بعد ماكان لي بيت وش كبر ه امر وانهي فيه
ام سعود . هي بعد جدتك تبيك من زمان تجين عندها ويوم ماتت امك وهي تحاول تاخذك بس ابوك كان معيي يقول البنت معا ابوهاااا..وذلحين معاد لك عذر تجلسين اهنا بالسعوديه .. وتعرفين جدتك قويه وكلمتها مسموعه بس هي كانت تعز المرحووم واداري خاطره من الزعل
والله ماتلام يوم اسمعت في وفاته تنومت في المستشفى اسبوع
نـاديه . لعنبو من لا مها ولدها ويقول بها كذا دهينه لا تنكتين
ام سعود. ان اشهد انه واصل عند امه..
ناديه. والله جدتي قويه وعلى قوتها الا انها حبيبه وعندها حنان مو عند احد فديتها والله..
ام سعود اربس وافقتي تروحين عندها
ناديه. هههههههههههه
( اضحكت على طريقه جدتها يوم فزت من مكانها )
ليه تبين الفكه مني .. اممممممم اصلا ن جدتي معها حق اجلس عند منو اهني بعد العزا حسيت البيت خلا علي من الناس
( بعدين اسكتت وكملت والعبره خانقتها)
الوحده قاتله انتي عندي وحسك موجود الا اني احس بفرااغ البيت وش كبر ه مافيه صوت ونيس ؟
ام سعود. هاه متى تعزمين على الروحه والله ان قلبي ماكلني عليك ابي اتطمن عليك ...
ناديه .ليه تبيني اروح مستعجله على روحتي ليه ليه ابي افهم ((تقوله بطريقةمزح وتبتسم وهي تقولها))
ام سعود. ادري نوره ماهي مخليتك في عازت احد وبتدلعس وتبديس على الكل انتي بنت الغالي خالــــــــد؟؟
ناديه بنت حساسه وجميله
شعرها ناعم واسود ماطب فيه اصبغات
طولها زين فيه رزه وهيبه خاصه اذا البست الجلابيات يطلع طولها فله
وبيضه جسمها خيالي عليها خصر مفصل جسمها
عيونها اوساع ..وحبت عينها لونها بني يميل الي زيتي غامق تجذب وفيها لمعه مو طبيعيه
وعليها اسلوب في الكلام واقناع الشخص الي قدامها واحلى شي اذا تدلعت يزيد جمالها جمال
وفوق هذا كله الا ان ابوها مدلعها ومشيخها على كيفها
وكل سنه تسافر اوروبا
................
ايمــــــان يالله اطلعو من غرفةالبنيه انا كل ماارتب عفستوهااااا
ريم . عمتي ليه ناديه بتجي تسكن عدنا على طول
هيونه. ياحظي علشان اابوها مات وماعندها احد يجلس عندها وبعدين امي نوره تصير جدتها ام ابوها
ريم. لا مو جذي قصدي ليه ماتجلس عند خوالها
ايمان . امي نوره قالت البنت عند عمانها وهي تبي ناديه تعيش عندها تقول هي اولا من خوالها
ريم. متى راح تجي
هيونه. انا سمعت أمي نوره اليوم تكلمها وتقولها لا تبطين علينا خلصي شغلك والباقي بيسنعه فهد هو ادرى بهذي الامور لا تحاتين ...
ايمان. خلصتوا سوالفكم يالله انزلو تحت عند امي اشوي بجيكم ؟
(نوره ام ناصر
اعيالها ناصر العود الي هو ابو فهد وريم وهيونه و
بعدين طلق امهم وضحه هي بنت عم ناصر
خذاهند وحده من جماعتهم وعايش معاها في بيت بروحهم
طبعا نوره ام ناصر اخذت اعيال ناصر
فهد وريم وهيون ماتبيهم يعشون مع مر ت ابوهم
امهم وضحه بعد ماتطلقة اعرست خذت من جماعة امها في قطر وعندها اعيال اولدين وبنتين
حمد 14 و سعيد 12 فاطمه9 ومنيره4
...
خالد
الي هو ابو ناديه
ساكن في السعوديه
لان اكثر شغله بالسعوديه وكان متزوج بنت عمته امـــــــل
الي هي بنت ام سعود
ماعنده الا بنت وحده هي ناديه
ماتت امل كان عمر ناديه 13 سنه في المتوسط تدرس
.............
احمد
رجل افري متزوج وحده احضريه سفور ماتتغطى
عندها ابراهيم الكبير يحب شي اسمه افلوس
محمد . عمره 24 عايش حياته ماعليه من احد كل شي عنده عادي
منى بنت دلوعه ماتحب تروح عن جدته علشان ام ناصر كله تقول تغطي وتحب فهد ولد عمها ..
مي – بنت مصلحجيه هي وابراهيم نسخه من بعض
الفلوس هي اسعاده عندهم
(هم عايشين بنعمه ناس الله راهي عليهم بس الطمع شين))
.............
راشــــــــــد
هذا الولد المدلل عند ام نــــــــاصر
هويدرس بلندن صارله سنه ونصف
ورفيق فهد حييييييل على قولتهم كاتم اسرارهـ
.............
شيخه
متزوجه ماخذه ولد خالتها في الامارات
عندها ولد
حمدان عمره 5سنوات وحامــــــل في الشهر الاخير
وتبي تجي تنفس عند امهااااااا
............
ايمـــــــــــــان
زعلانه من زوجها مشعل واحد من جماعتهم
.هي موظفه..
...........
ساره . الو
ناديه. هلاااااااا ساعة تردين
ساره . هلا وغلا بقلبي
ناديه. هلابك زوووووووووووووووووووود
ساره وش في صوتك
ناديه. مافيه شي بس جالسه ارتب اغراضي وشفت صورة امي وابوي غصتني العبره
ساره .الا قولي بكيتي
طافت خمس ثواني صمت
ساره. اقول قلبي انا بروح الراشد تخاويني
ناديه وش وراي غير اقابل الطوف يلا بروح معك ابيلي كم شغله ناقصتني..

دعاء الكاظم
09-02-2011, 12:18 PM
الجــــــــــــزء 2
فهد- هاه وش صار على شركة عمي خالد
عمر- والله ياطويل العمر الشركه ماشيه على احسن مايكون بس لو ابراهيم يطلع منها يكون احسن
فهد- ليه شنو دخل ابراهيم
عمر – هو الي مستلم الشركه يدش على الموظفين ويتأمر عليهم اذا اعترضوا قال انا ولد اخو المرحوم ابو ناديه
فهد- عصب تضايق لأنه يدري ان ابراهيــــــم مراح يطلع من الشركه بعد مايعفس الدنيـــــــا وراه..... قال فهد
انا لله وانا ليه راجعون
(فهد شخصيه قياديه الكل يحترمه ويعمله الف احساب
فهد وسيم فيه ملح الدنيا كلها فيه.. عليه طول اسم الله عليه
كشخه عنده ذوق في كل شي نظرته للناس ماتخيب
يحب الخير للكل يحب ابوه ويطيعه ويحب جدته وامه رغم انها ابعيده عنه الا انه يكلمها كل يوم
...............
فلة نـــــاديه
ناديه طالعه من غرفة جدتها ام سعود وتكلم سارهـ
ناديه ههههههههههههههههههههههه
ساره عساه دووم الضحكه موب يوم... ماقلتيلي خلصتي اغراضك
ناديه ايه خلصتها يقول عمي مايبي اروح بطياره يبي يروح بالسياره عاد قلتله اهم شي راحتك
ساره . من راح يوديك فواز ولا سعود
ناديه .حبيب قلبك فواز
ساره .لبى قلبه
ناديه. استحي على وجهك توك متملكته قبل شهر
ساره .و انت وش عليك مني كيفي اتغزل فيه واتفداه بعد لك عندي شي
وشوي تسمع ناديه تلفون البيت يدق
ناديه ساره حبيبتي مع السلامه بشوف من على تلفون
ساره. اوكي اذا عزمتي متى تروحين قولي لي علشان اسهر عندك سهرة الوداع
ناديه. هههههههههه ابشري بعزك
تسكر ناديه من ساره وراحت تشوف التلفون
ناديه الو
السلام عليكم
ناديه. وعليكم السلام
هذا بيت ابو ناديه المرحوم خالد
ناديه.ايوه من معي
انت ناديه
ناديه استغربت جرائة الرجال قالت
ايوه ناديه
مرحبا وشلونك يابنتي
ناديه. طيبه وبخير من معي
افا ماعرفتيني
السموحه منك ماعرفتك
انا عمك ابو عماد
ناديه هلا وغلا بعمي شلونك اخبارك بشرني عنك
والله بخير ويسرك الحال
ناديه. عساه دوم ياعمي
ابو عماد. جزاك الله خير.... ابوعماد تنهد تنهيده طوييييييييله
ناديه. عسى خير عمي
ابوعماد.يابنتي اليوم كلمتك علشان ا عرف ليه فصلتوا عماد من الشركه؟
ناديه. من اللي افصله ياعمي محد له سلطه على الشركه غيري انا..
ابو عماد.و لد عمك هو الي فصله تدرين ليه علشان يوم دش ولد عمك على مكتب عماد عماد ماوقف له قال ولد عمك انت واحد قليل ادب وانت مفصول من الشركه.. عاد تعرفين عماد عزيز نفس.. وقال له عماد قبل لا يطلع ابركها من ساعه الشركه بعد عم خالد تنعاف..
ناديه. مايصير خاطرك الا طيب يابو عماد
ابو عماد. انا بصراحه يابنتي كنت راح اقول حق فهد ولد عمك يوقف في وجهه لا ن انا ادري فهد غالي على المرحوم دوم يمدحه لي ومعجب بخشصيته وقوته ورزانته وثقله..
نايه تحسبه فهد هو الي طرد عماد من الشركه
ناديه . لحظه عمي عيل منو الي طرد ولدك عماد
ابوعماد. ابراهيم ولد عمك ناصر
ناديه . ابراهيــــــــــــــــــــــــــــــم له عين يجي بعد الي سواه مع ابوي
ابوعماد . لا تنسين محد يدري شنو سوا ابراهيم مع ابوك استري عليه
ناديه يصير خير ياعمي جزاك الله خير اللي خبرتني
ابوعماد . يلايابنتي مراح اطول عليك ديري بالك على نفسك فمان الله
ناديه. الله وياك ياعمي
سكرت ناديه تلفون وتنهد ت
اه ه ه ه ه ه ه ه ه
وش السالفه
هذا كان صوت فواز خال ناديه واقف مع امه
ناديه ارتبكت لما شافتهم تحسبهم اسمعو كل شي
ناديه وقفت وهي مرتبكه وسلمت على خالها
هلا وغلا بخالي شلونك
فواز:هلا بك زوووووووووووووود
ناديه :من متى وانت اهنا؟؟
فواز :لما قلتي الله وياك...

دعاء الكاظم
09-02-2011, 12:21 PM
ناديه :ارتاحت الحمد الله ماسمعوني
ناديه: اجلس ليه واقف ليكون مثل العاده دائما مستعجل
فواز:. ههههههههههههههه لا هل مره غير بجلس وبتعشا عندك.
جلس فواز وجلس امه جنبه وقال
من اللي كان يكلمك ناديه .هذا عمي ابو عماد (علمتهم بسالفه عماد)
فواز. بكره راح امر الشركه واشوف وش سالفته ذا العله
ام سعود. الله يهديه انا داريه ماوراه خير من يوم العزا حضر اول يوم وبعدين راح الشركه
فواز وناديه::كيـــــــــــــــــف؟؟؟؟؟؟
فواز. اشلون دريتي ام سعود. سعود قالي
يقول ان ولده عبدالله شافه وهو يدش الشركه وعبد الله علم ابوه وسعود بحث في الامر وطلع امنقع في الشركه
فواز . هذا شكله ماراح يجي من وراه خير..
شوي ويدق الباب فواز.هذا سعودجاي ..........شاف النظرات تسائل انت وش دراك كمل قال هو قال يبي يجي وعنده كلمة راس مع ناديه
ناديه. هههههههه فديته خالي ماوراه غير كل خير انا تحت امره
فواز. ياسلااااااااااااام بس سعود تفدينه وانا لاء
ناديه .ههههههههه انت عندك ساره ماخلت احد مجال يتفداك
فواز . ههههههههههه لبى قلبها
ام سعود. يادافع البلا معاد فيه حيا..
فواز. يقوم يحب راس امه ويقول وهو يبتسمالدنيا تغيرت
السلاااااااااااااااام عليكم (هذا صوت سعود مع بنته رنيم عمرها4سنوات)
كلهم ردو السلاااااااام فواز. الله حيه ولد العجوز ام سعود تضربه بالعصي وتقول عجز اركبك..
ناديه راحت تسلم على خالها سعود وضمها على صدره وقال يالقاطعه
ماتعرفين ترفعين سماعة التلفون وتسئلين عن اخباري انا طيب ولا مو طيب .. هذي وانتي عندنا ونستينا اشلون بكره لارحتي الكويت فواز . عز الله تمحيك من الذاكره
ناديه. لا انسى روحي ولا انساكم انتم الغالين من ريحت الغاليه .
رنيم. بابا ابي ما ما الكل ضحكــ.. هههههههههههههههههههه
قال سعود توك داشه مسرع تبين امك ام سعود. هي متعلقه في امها واجد جعل ربي مايحرمها من امهااااا
قالو اميـــــــــــــــن ناديه .تعالي رنوم تبين حواوه رنيم هزت راسها ايه
...............
الجــــــــــــــزء 3
فهد دش البيت وحصل ام ناصر والبنات حواليهاا
قال ماشاء الله مكوشين على القدوووع
البنات. هههههههههههههههههه
ام ناصر . يامرحبا بالغالي وسعوا خلوا الغالي يتقهوه
جاء فهد وجلس وحب راس جدته وجلسوا يسولفون
قال فهد انا بكره بروح السعوديه
ام ناصر. وش عند ك؟؟
فهد. شغل مراح اطووووول كلها يومين..
ايمان بمرح:: .قالت. عيل جيب ناديه معك كل يوم تقول بكره وماجات
ام ناصر. بتجي بعد ثلاثه ايام
ريم. وين ناديه نسمع بها ولا نشوفها
فهد. اشوفكم متحمسين تبونها تجيكم
هيونه. علشان يكثر العدد ههههههه
ايمان. لا يبون يشفون ناديه امي تمدحها قايمه وقاعده
ريم.يذبحها الفضول هيونه
هيونه.عدااااااال انتي مااذبحج الفضول كله تقولين متى بتجي والله شكلها تكذب على امي نوره
ام ناصر. من الي يكذب علي صير ي مثلها ولا عليس... هي بس عندها شغل بتخلصه
ام ناصر تكلم فهد . شغلك مع ناديه خلص
فهد. وين يخلص وهي ماعطتني وكالة
هيونه. هي غنيه
ايمان. تقول غنيه ههههههه لعنبو غيرج عندها افلوس تزرع اطعوس
فهد قال بنبره حاده.. ليه عليكم قصور يوم تحسدون البنيه
ايمان. لا والحمد لله بخير ونعمه
ريم. أي والله احمد ربي واشكره الف على هذي النعمه اللي حنا فيها
فهد يعطي نظره للهيونه يعني احمدي ربك
هيونه. الحمد لله على نعمه الامن والامان والا ستقرارو الخير الي نحن فيه
فهدتبسم على دعوة اخته بس ماضحك..
...........

دعاء الكاظم
09-02-2011, 12:22 PM
في فــلة ناديه



سعود :. يغسل يده بعد ماتعشا وقال :الحمد لله على النعمه دائما..



فواز. بالعافيه



سعود. الله يعافيـــــــك



اغسلتو يدهم وراحوا الصاله شافوا رنيم في حضن ناديه تبي تنام وامهم جالسه تكلم تلفون



قال سعود.ناديه بكره راح امرك واخذك المحكمه تسوين وكاله للـ فهد. علشان يشوف شغله بالشركه



تعرفين انا ما افهم في الشركات ولا شي وفواز راح يسافر بعد شهرين.. وفهد ماشاء الله عنده خبره في الشركا ت وهو كفو لها المرحوم دائم يثق فيه ثقه عميـــــــــــاء



ناديه. ان شاء الله ا للي تشوفه .



............



في بيت ام ناصر



بيتهم عباره عن ثلاث ادوار .. وقبو( سرداب)



فهد كان ساكن في الدور الثاني ولما جات ناديه عندهم نزل تحت في القبو يبيها تاخذ راحتها في البيت ..



وراشد في الدور الثاني مقابل جناح البنات وام ناصر غرفتها تحت ..الدور الاول




الساعه خمس الفجر



قام فهد بكسل من سريره وراح الحمام وتسبح و طلع وراح المسجد بعد الصلاه رد البيت ودش غرفة جدته حصلها تصلي



راح على طول فوق عند جناح البنات دخل عليهم حصل ايمان تصلي وهيونه على الكمبيوتر وريم في الحماااااام



قال فهد . صباح الخيــــــــر ياحلوين



هيونه ابتسمت ..هلاا صباح النور



فهد . جيت اقومكم الصلاه حصلتكم واعين



هيونه. يزاك الله خيــــــــــر



ايمان. هلا فهد مارحت السعوديه



فهد. الحين ماشي يلاتبون شي



البنات :سلااااااااااااامتك



ريم. انا ودي اسافر معك



فهد. ان شاء الله راح نسافر عن قريب في الصيف



ريم وهيونه. صج يا فهد ؟؟



فهد. انا من متى اتغشمر معاكم



يقولها وهو يضحك



البنات هههههههههههههههههههههههههه



ايمان. فهد وش تحس فيه و رقيه وسبيكه خواتك



(وهي تاشر عليهم )



فهد. احلى خوااااااااااااااااااااااات



قاموا خواته نطوا عليه اللي تعلقت في رقبته والثانية توزع قبلات على وجهه



نزل فهد بعد ماودع خواته وعمته



حصل أم ناصر تستناه



يلا يمه تبين شي بمشي؟؟

دعاء الكاظم
09-02-2011, 12:26 PM
أم ناصر . الله ويااااك استودعتك الله وشوي اشوي عن السرعة
في بيت ناديه
الساعة 10 صباحا
ناديه نامت بعد صلاة الفجر كانت سهرانه على النت
قامت على تلفون خالها يقول لها الساعة 11 بمر عليكــ.. اجهزي
ناديه: ياربي الواحد مايمديه يشبع نووووووووم لا زم يزعجونه الله يهديك يا خالي
اه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه مدري شنو الدنيا مخبية لي
يالله يافهد عساك تكون أحسن من ابراهيـــــــــم الواطي
قامت وتسبحت والبست بنطلون جينز وبلوزه بيضه طويله نص الفخد واكمامها جبنيز وفيه قصه تحت الصدر
وخذت عبايتها وشنطتها وانزلت تحت تفطر مع جدتها ام سعود
صباح الخير يمه
ام سعود. بدري كان نمتي بعد
ناديه ودي بس خالي صحاني ههههههههههه
ام سعود. عاد ما اوصيك عند العرب لا حد يرقد ويفشلنااااا

ناديه ليه ا فشلك علشان رقدت ههههههههههههههههههه
اكيدبناتهم بعد يسهرون مو انا وبس الناس في عطله ..
افطرت وخلصت وهي تسولف مع جدتها اشوي ويدق الجوال
شافت رقم خالها
الو
صباح الخير جاهزه
ناديه صباح النور ايه من زمااااااااان احتريك
سعود يلا بنزل اسلم على امي



ناديه :اوكي



وتسكر التلفون يمه خالي سعود بينزل يسلم عليك خليني البس عباتي



ام سعود. وينه فديته الله لا يحرمني منهم




ناديه البست عبايتها الكتف والشيله نقاب السعودي لفت الشيله عدل والبست النقاب خذت الشنطه حجمها كبير من ماركة لويس لونها بني والنعال لونها بني صندل كعب وسط؟



صباح الخير يا ام سعوووووود



هذا صوت سعود



................



في السياره



سعود. هلا فهد انت وين؟؟



في الشركه مع اخوي فواز



لالالا تجي انا بمر عليك بعد مااطلع من المحمكه



خلااااااا ص اهداء شورتك وهدايت الله



ياهلا ومرحبا مع السلامه



سكرالتلفون والتفت حق ناديه ماشاء الله عليه رجال وتكانه الله يخليه لااهله



ناديه ماقالت شي اسكتت



اه يافهد الكل يمدحك يترا انت عند حسن ضنهم ولا مثل ولد عمك ابراهيم...



............



فواز. شفت ولدعمك ابرهيم وش سوا



فهد. ايه الشكوى لله الواحد يتجنب الفضايح انا بكلمه وبشوف وش عنده.



فواز. الاخ يحسب انه بيورث مادرا كل شي باسم ناديه..

فهد. حتى لو مو باسم ناديه مايخذ شي منها حلاااال ابوها ويخاشرها فيهااا..

فواز . انت تعرف الي عنده بنت وماعندها اخوان شباب اعيال عمها وعمانها يورثون معاها.



فهد. بس عمي عرف يحمي بنته ويحفظ حلااله كتب كل شي باسم ناديه بيع وشراء والعماره اللي جنب الراشد باسم امه ام ناصر



فواز. لا تلومه بنته الوحيده حب يتطمن على مستقبلها
فهد. الله يلوم الي يلومه... شوفت عينك ابراهيــــم اول من يطالب بالميراث

دعاء الكاظم
09-02-2011, 12:31 PM
انقطع حديثهم على دشت سعود



...............




وبعد يومين



في بيـــــــت نـــــــاديه



ساعة 11مساء




ساره عند ناديه



ساره لابسه بنطلون جنز غامق والبلوزه وردي حرير لين نص الفخد وشعرها لين كتفهاااااااا بني ناعم بس فيه لفه زي الكيرلي طبيعي بس حلو عليها



ساره. موالمفرض تروحين اليوم الكويت



ناديه. بلا بس خالي عنده شغله وبيخلصهـــــا

ساره. الله يوفقه

ناديه. ههههههههههههه والله ولعبتي دور المتزوجه تراعي زوجها
ساره. هههههههه على بالك العب انا ..
امممممممممممممممم انا متحمسه اعيش حياه الزوجيه .. متعرفين وش كثر احب فواز ..

ناديه تطالع ساره نظره حنونه وتبتسم . حتي هو يحبك
سارهـ . وش دراك انه يحبني هوقالك
ناديه .لا ماقالي بس عيونه تقول
ساره. المشكله حب من طرف واحد مايدري ان له مكان في القلب اذا ماكان القلب كله.
من اللي قال من طرف واحد انتي روح قلبي
هذا صوت فواز
مبسوط مره على شعور متبادل بينه وبين ساره
ساره. مرتبكه تدور على عبايتها
وناديه تدف فواز يطلع من الصاله وهي تضحك على ساره وفواز
فواز يطالع ساره بشوق و حنين
ناديه. الله يهديك ياخالي احرجت البنيه
فواز. انا اول مره ادري اني غبي ليه استعجلة ودشيت كان جالس اسمع سوالفكم
ناديه. هههههههههه ليه من متى وانت تسمع سوالفنا
فواز يرفع صوت علشان ساره تسمعه .. من الله يوفقه اللي حب من طرف واحد ..
ناديه. ههههههههههههههههههههههههههه ماشاء الله عليك كنك جالس ويانا
...
ناديه ردت للساره و هي تضحك وقالت سبحان الله سئلتيني هو يحبك هذا ك سمعتي الجواب بنفسك يعني مو حب من طرف واحد
ساره. اه ياقلبي اسكتي قلبي يدق بسرعة خالك ماعنده ذوق كيف يدش مدرعم مايدري عندك ضيوف ؟؟؟
ناديه. الحب ومايسوي .. سمع صوتك اقتحم الصاله ههههههههههه
ساره. حتى لو يمكن فيه احد ثاني غيري مايصير
ناديه. ههههههههههه من ذلحين اتغارين الله يعينك ياخالي
ساره. مالت عليك وعلى خالك.
ناديه دقت التلفون على خالها وقالت تعال حنا بنطلع بغرفتي دش وروح سيده عند امك واخمد عندها هههههههه
فواز . هههههههههههه من الي بيجيه نوم اليوم .. يالله تصبحين على خير
ناديه تقول حق سارهـ .. يالله قومي ساعديني اجهز اشناطي ..
..........
الجـــــــــــــــــــــــزء4
بيت احمد
ابراهيم جالس بدوانيه
( هين يافهد انا تطردني من الشركه وتعمم علي عند الموظفين
هيــــــــــــن والله مااخليك تتهنا في الشركه ... والي يقهر هذا الي اسمه عماد شايف نفسه علشانه مهندس خير ياطير ولا بعد يخزني من فوق الي تحت كنه يتحداني شوفني رجعت غصب عنك )
دش محمد وقطع افكار ابراهيم
محمد . الله بالخير اخوي
ابراهيم. اعوذ بالله متى راح تعقل وتغير حياتك وتترك عنك الدشاره شوف شكلك اشلون صاير من الجل اللي في شعر ك
محمد. اففففففففف انت كل ماشفتني سمعتني هذي الاسطوانه
...............
في بيت ام ناصر
ايمان صحت الصبح ومزاجها متعكر ولا داومت اعتذرت منهم
ام ناصر. خير ايمان وشفيك ماداومتي
ايمان. الخير بويهج يمه مافيني شي
ام ناصر . مشعل ماكلمك؟؟
ايمان. لا
ام ناصر . معه حق مايكلمك طالعه من البيت الرجال وماقلتيله وقاشه اغراضك بدون سبب
ايمان. يمه الله يخليج تكفين سكري السالفه
ام ناصر. لا ماني مسكرتها الي متى وانتي حمسانه تبين الطلااق..
ايمان طلاق ياويلي لا انا احب مشعل مستحيل يطلقني وهو بعد يحبني ... قالت .لا مابي اتطلق.. ابي اطلع
بيت ابروحي مستحيل اعيش مع امه
ام ناصر . حرام عليك ايمان تفرقين الولد عن امه هي تحبه ومستحيل تعيش من دونه
ايمان. لو امه تحبه كان مانكدت عيشتي معه هي ماتبيني يايمه تبي فرقاي تبي تزوج مشعل من بنت اختهاااا
ام ناصر . انت عطتيها الفرصه ... جلستك عندي ماهو الحل

عاشقة ولدحزام
09-02-2011, 02:48 PM
يعطيك العافيه خيتوو في الانتظااار

دعاء الكاظم
10-02-2011, 09:55 AM
ايمان. تطرديني يمه
ام ناصر. ليه اطرد روحي انتي بنتي يهمني مصلحتك مو علشان ساكته عليك كل هاي الفتره تحسبين مبسوطه وانا اشوفك في بيتي زعلانه على رجلك..
ايمان . طيب هو ماكلمني علشان نتفاهم .. كانه ماصدق على الله اني اطلع من بيته..
ام ناصر . تحصلينه مشغول
ايمان. مشغووووووووووول علي يمه
ام ناصر. الله يهديك ... خليني اشوف ناديه مشت ولا مابعد.
راحت ام ناصر تلكم تلفون
اشوي يوصل مسج على جوال ايمان
ايمان شافت المرسل ( لبى قلبك) طاح قلبها ماتدري من شوق ولا من الوله
افتح المسج
(حبنا يا نور عيني لا يضيع...احفظه حتى يلم بنا اجتماع...اشتري حبك ولكن ماتبيع...كيف تنهى عشرة العمر بضياع) ايمان هي تبكي ولا تفرح صارت اعيونها تدمع ومشتاقه حق مشعل حييييييييييل دزت له مسج
(ان كنت ما ادري بغلاتي وانا حي شنوو مكسبي كانكــ..حزنت بوفاتي..؟)
....................
في بيت ناديه
في غرفة ناديه ..
مومصدقه ياساره راح اترك البيت ا للي تربية فيه وعشت احلى ايام عمري فيه مع امي وابي اه ه ه ه ه ه ه وتبكي بصوت مسموع
احس اني ضايعه من غير امي وابوي معاد ابي اعيش العيشه من دونهم ماتسوا
ساره. وش هذا الكلام اذكري الله ا خلي ايمانك بالله قوي
ناديه: صوتها مخنوق . موبس بترك البيت الديره ابكبرها راح اتركها تعرفين اشلون اسكن ديره مو ديرتي ياساره..
ساره. وش غريبه وش خرابيط انتي عند جدتك وعمانك . هم اهلك ريحت ابوك .لا تصعبين الاموووووووور....... وبعدين جدتك قالت اذا معجبك الوضع ردي السعوديه..
شوي دق تلفون ناديه اخذت ساره
هذي جدتك ام ناصر
ناديه .هاتيهــآآ.....الو
ام ناصر :هلا ناديه هاه مشيتي ولا عادك
ناديه :لا يمه بعدساعه راح امشي تبين شي توصين على شي..
ام ناصر :.. وش فيه صوتك تعبانه و انا امك
ناديه تشاهق .. لا يمه مافيني شي
ام ناصر درت انها تبكي.. يابنتي انتي بنتنا مايصير تعيشين عند خوالك وانا راسي يشم الهواء انتي بنت الغالي والله مااتركك تعيشن عند احد وانا حيه الااذا كان بيت رجلك وغصتها العبره ام ناصر تذكرت ولدها خالد.
ناديه. لا يمه لا تفهميني غلط بس انا........... ماقدرت اتكمل وبكت
ام ناصر والعبره غصتها.بنتي استريحي لا تجين اليوم لاحسيتي انك تبين امك ام ناصر تعالي . البيت مفتوح لك أي وقت وتاكدي كل اللي في البيت ينطرونك مع السلامه
ناديه حست ام ناصر ازعلت عليها. قالت
ناديه . يمه ولي يسلمك لا تزعلين مني انا ان شاء الله اليوم عندكم ( وكملت بمزح)
ومااوصيكم على العشاء ابي عشاء راهي
ام ناصر . ابشري باللي تبينه كم ناديه عندي.. الله يستر عليكم توصلون بسلامه
..............
مشعل في الدوام
كان في مكتبه عنده احد المراجعين وصله مسج
اشاف اسم (نور عيني) الي داز المسج ابتسم
فتح المسج
(أتعبت قلبي من جفاك وتغليــــــــــك
وتاهت بي الشرهه ولا أحد ذكــــــــرها
المشكله قلبي حلف مايخليـــــــــــــــك
ومدري متى ظروفك توقف ضـــــررها
قلبي وعقلي والمشاعر تباريــــــــــــك
روحي هوت روحك وحبك سحـــــــرها
الذنب ذنب الحب ماهو بخافيـــــــك
هذا خطاء نفسي وهذا قـــــــــــــــدرها)
مشعل على طول دق عليها تلفون

ايمــــــان كانت في المطبخ تقول حق الطباخ شنو يطبخ اليوم على العشــــــــاء
ودق تلفونه
لبى قلبك يتصل بك
ردت ابدلع
ايمان . الو
مشعل . احلى الو اسمعه اشلونك ياقلبي
ايمان . مو بخير من بعدك
مشعل يضحك . ماتلامين اكيد بعد مافارقتيني
ايمان. اه ه ه ه صعب اللي يعرفك يقدر ينساك احبك مشعل
مشعل. وانا امووووووووووت عليج.... متى راح تردين للبيتج
ايمان. انت تعرف متى راح ارد
مشعل. اعتقد انا قلت لك اللي عندي مراح يتغير رايي
ايمــــــــان . عيل لا تسئليني متى راح ارد
مشعل ابضيق .. اقول انا اليوم بمركم العصر وراح انهي الموضوع معاك موب حاله أللي نحنا فيها ..مع السلاااامه
ايمان. سكر ابوجهي .. ليه يعصب انا شنو قلت اففففففف
في بيت ناديه
في غرفة ناديه ..
مومصدقه ياساره راح اترك البيت ا للي تربية فيه وعشت احلى ايام عمري فيه مع امي وابي اه ه ه ه ه ه ه وتبكي بصوت مسموع
احس اني ضايعه من غير امي وابوي معاد ابي اعيش العيشه من دونهم ماتسوا
ساره. وش هذا الكلام اذكري الله ا خلي ايمانك بالله قوي
ناديه: صوتها مخنوق . موبس بترك البيت الديره ابكبرها راح اتركها تعرفين اشلون اسكن ديره مو ديرتي ياساره..
ساره. وش غريبه وش خرابيط انتي عند جدتك وعمانك . هم اهلك ريحت ابوك .لا تصعبين الاموووووووور....... وبعدين جدتك قالت اذا معجبك الوضع ردي السعوديه..
شوي دق تلفون ناديه اخذت ساره
هذي جدتك ام ناصر
ناديه .هاتيهــآآ
الو
ام ناصر :هلا ناديه هاه مشيتي ولا عادك
ناديه :لا يمه بعدساعه راح امشي تبين شي توصين على شي..
ام ناصر :.. وش فيه صوتك تعبانه و انا امك
ناديه تشاهق .. لا يمه مافيني شي
ام ناصر درت انها تبكي.. يابنتي انتي بنتنا مايصير تعيشين عند خوالك وانا راسي يشم الهواء انتي بنت الغالي والله مااتركك تعيشن عند احد وانا حيه الااذا كان بيت رجلك وغصتها العبره ام ناصر تذكرت ولدها خالد.
ناديه. لا يمه لا تفهميني غلط بس انا........... ماقدرت اتكمل وبكت
ام ناصر والعبره غصتها.بنتي استريحي لا تجين اليوم لاحسيتي انك تبين امك ام ناصر تعالي . البيت مفتوح لك أي وقت وتاكدي كل اللي في البيت ينطرونك مع السلامه
ناديه حست ام ناصر ازعلت عليها. قالت
ناديه . يمه ولي يسلمك لا تزعلين مني انا ان شاء الله اليوم عندكم ( وكملت بمزح)
ومااوصيكم على العشاء ابي عشاء راهي
ام ناصر . ابشري باللي تبينه كم ناديه عندي.. الله يستر عليكم توصلون بسلامه
..............

دعاء الكاظم
10-02-2011, 09:58 AM
مشعل في الدوام
كان في مكتبه عنده احد المراجعين وصله مسج
اشاف اسم (نور عيني) الي داز المسج ابتسم
فتح المسج
(أتعبت قلبي من جفاك وتغليــــــــــك
وتاهت بي الشرهه ولا أحد ذكــــــــرها
المشكله قلبي حلف مايخليـــــــــــــــك
ومدري متى ظروفك توقف ضـــــررها
قلبي وعقلي والمشاعر تباريــــــــــــك
روحي هوت روحك وحبك سحـــــــرها
الذنب ذنب الحب ماهو بخافيـــــــك
هذا خطاء نفسي وهذا قـــــــــــــــدرها)
مشعل على طول دق عليها تلفون

ايمــــــان كانت في المطبخ تقول حق الطباخ شنو يطبخ اليوم على العشــــــــاء
ودق تلفونه
لبى قلبك يتصل بك
ردت ابدلع
ايمان . الو
مشعل . احلى الو اسمعه اشلونك ياقلبي
ايمان . مو بخير من بعدك
مشعل يضحك . ماتلامين اكيد بعد مافارقتيني
ايمان. اه ه ه ه صعب اللي يعرفك يقدر ينساك احبك مشعل
مشعل. وانا امووووووووووت عليج.... متى راح تردين للبيتج
ايمان. انت تعرف متى راح ارد
مشعل. اعتقد انا قلت لك اللي عندي مراح يتغير رايي
ايمــــــــان . عيل لا تسئليني متى راح ارد
مشعل ابضيق .. اقول انا اليوم بمركم العصر وراح انهي الموضوع معاك موب حاله أللي نحنا فيها ..مع السلاااامه
ايمان. سكر ابوجهي .. ليه يعصب انا شنو قلت اففففففف
.............
في بيت ناديه
ناديه تحضن ام سعووووووود وتوصيها على نفسها
هالله هالله بعمرك لا تهملين روحك وانا كل يوم بدق عليك اشوفك اكلتي اعلاجك و لا لاء
العنود زوجت سعود. انتي لا تشلين هم خالتي بعيوني بس طمنينا عليك ياناديه
سعود يبتسم ويطالع مرته العنود وهي تحضن امه علشان ماتبكي قدام ناديه ومبسوط بعلاقة امه مع مرته سمن على عسل
ناديه سلمة عليهم كلهم
وساره مستحيه من فواز بعد الي صار امس تبكي بسكات
عبدالله ولد سعود
عبدالله يمسك يد ساره خالتي ا وديك البيت شكلك مانمتي زين
ساره. ايه ودني بعد ماتروح ساره..
فواز شاف عبد الله يمسك يد ساره قرب من عبد الله وقاله تعال ابيك برا
فواز . يالله ياناديه الساعه صارت 2 الظهر وحنا مامشينا
طلع فواز والحقه عبد الله مع الشغاله شايله اغراض ناديه
خير عمي
فواز امممممممم خالتك فيها شي
عب الله .. هههههههههههههههههههههه ياعيني لا ما فيها شي بس زعلانه على ناديه
فواز . انت ليش تضحك علمني
عبد الله. والله شكلك يضحك وانت مسوي نفسك مهتم .
فواز يغيض عبد الله.:. اذا ما اهتميت في ساره اهتم في من فيك طير بس طير
اطلعت ناديه واركبت السياره فواز رنج روفر اسود
مع خدامتهاااا
في الطريق الي الكويت
فواز. ليه الخدامه معك
ناديه . هي ماتبي تسافر تبي تشتغل قلت حرام خليها ترزق الله وخذيتها معي.
............
في بيت ام ناصر
مشعل يسولف مع فهد
فهد. مابغينا نشوفك
مشعل . العمر يخلص والشغل مايخلص
فهد. اممممممممممم انا ماابي اتدخل بينك انت و عمتي بس امي نوره ماهي راضيه باللي سوته بنتها
مشعل . انا اليوم جاي انهي السالفه
فهد فتح عيونه على الاخر انصدم من كلامه.:. انت تبي تطلق عمتي ..
مشعل نزل راسه .:. اذا عمتك مصره على اللي تبيه هذا هو الحل فهد:. لا يامشعل تفاهم انت وياها قبل لا تاخذ قرارك
مشعل:. انا ابي اشوفها اول وبعدين يحصل خير
فهد.: اه ه ه ه ه ه ذلحين بناديها لك
طلع فهد حصل ايمان تضحك مع خواتها مبسوطه

فهد( ماتدرين ياعمتي وش ناويلك مشعل .. طلااااااااااق)
ريم :. هلا باخوي تعال اليوم اسرح وامرح في البيت
فهد:. شنو؟؟معنا اليوم . هههههههههههه
هيونه:. علشان ناديه جات بالطريج كلمتها ايمان وقالت في المراكز..
فهد:. يامرحبا بها على قولت ريم خليني امرح في البيت قبل لا يصيرحظر تجول .... ايووووووه عمتي مشعل في الدوانيه طالب يشوفج.
ايمان انقلب وجها حست بشي راح يصير..
راحت ايمان الدوانيه وفهد جلس عند خواته وجات ام ناصر
ايمان كانت لابسه جلبيه حمرا مخصره وفيها نقش لون ابيض على اطراف كمها ومن تحت وحاطه روج احمر
ايمان. السلااااااااااام عليكم
مشعل وهو يقوم ويصافحها.. ومسك يدها بقوه وحبها من عند خدهاااا ايمان تخدرت من المست خده جلسها جنبه وقال
وعليكم السلااااااااام
ايمان . تقول بتجي العصر وجيت المغرب
مشعل. كنت مشغول
ظلوا خمس دقايق محد فيهم تكلم قرر مشعل يكسر الصمت
مشعل من نزل راسه وقال
انتي عشتي معي سنه ونص وتعرفين طبعي وتفكيري و حالتي الماليه .... وتعرفين بعد علاقتي بامي ماهي قادره تصبر عني اخواني كل واحد طلع البيت بحجت شنو والله مرتي ماهي قادره تفاهم مع امي انا كنت وقتها مو براضي على اللي يسوونه اخواني ..اذا حريم اخواني ماصبروا على امي عجل من يصبر عليها الغريب ولا الجيران .. هاه محد بصابر على امي غير عيالها وانتي شوفت عينج اعيالها اطلعوا من البيت حتى من غير مايستئذنون منها يرضيج الى هم سووه فيها هذا جزاتها اخر عمرها اعيالها يتخلون عنها كل واحد يتعذر بمرته
وجيتي انتي وكملتي الباقي ......كسرتي ظهري بطلعتج ماتوقعتها منج تسوينها

دعاء الكاظم
10-02-2011, 09:58 AM
انا اليوم جيت اقولج انا الرجال طلعه من بيت امي ماني بطالع ....تبين تعشين معي انا وامي ( شد على كلمة امي)
العين اوسع لج من الباب مكانج في قلبي
ايمان. بس انت تعرف امك ماتحبني والله يامشعل صبرت عليها وايد اخر مره سوتها معي تفشلني جدام جيرانها تقولي انقلعي والله لا اخلي مشعل يعرس عليج علشان شنو يامشعل علشان انكسر الفنجال تدعي علي قدام اللي يسوا واللي مايسوا
مشعل. اعتقد يوم خذتيني تعرفين امي وطبعها ماانتي غشيمه فيها
ايمان ماردت عليه كمل مشعل
.. هذي امي يا ايمان انتي مره ترجعين معي البيت وامي اسكتي عنها خليها تقو ل اللي تبي ..
ايمـــــــــــان. ما اقدر
مشعل قام ضايق وقال الله يستر عليج يا ايمان بكره الورقه راح توصلك
ايمان انصدمت ماتوقعت مشعل بهسهوله يتخلا عنها وين حبه اللي يقوله
مشعل مشى بيطلع وقفه صوت ايمان وهي تبكي التفت له حصلها حاطه يدها على وجها ومدنقه وتبكي قرب منها ورفع راسها
وقال . يوم انج تحبيني وتبكين علي فرقاي ليه ماترجعين علشاني وتحملين امي علشاني
ايمان احضنت مشعل بكل قوتها وقالت احبك لا تخلا عني بسهوله وهي تبكي
مشعل يمسح على ظهرها وقال. يعني اناا للي ما احبج ..انتي الدنيا كلها ياروحي........ هاااه بترجعين
هزت راسها ايه
تشقق مشعل توسعت ابتسامته
قال. يلوموني فيج بسرعه انا استناك بسياره وعطاها قبله على خدهااا.
ايمان كانت بتقول مو اليوم علشان ناديه جايا بطريج بس بعد البوسه دوخت....
...............
فواز. انت ليه تبكين
ناديه . بعد ماطلعت من احدود السعوديه احس اني ضايعه .. وبكت ابحرقه ..
فواز . ابشرك احساسك خاب انا احس انك راح ترتاحين عند عمانك قولي فواز قال
ناديه.هههههههههه الله يسمع منك
فواز . تدلين بيت جدتك
ناديه. لا
فواز. انتي كل سنه رايحه لهم ماتدلين بيت جدتك
ناديه. لا هم شدوا من بيتهم اسكنوا في بيت جديد
فواز: عجل خليني ادق على فهد يوصف لي البيت





الجــــــــــــــــزء 5
فهد.يكلم عمه راشد وجاه اتصال.
فهد . راشد في مكالمه جاتني بعدين اكلمك
راشد. تصريفه انت وعينك
فهد. لا شكله فواز
راشد . يالله تحصله لف الكويت كلهااااااااااااا
فهد. ههههههههههه عاد من كبرها يلفها مرتين بساعه
راشد.هههههههههههههههههههههههه
فهد. يالله مع السلااامه
راشد. مع السلااااااااامه
فهد يرد على اتصال فواز
فهد. مرحبا الله حيه
فواز. بشر اربك حي .
فهد . كان عندي مكالمه من الخارج انت وين احدودك
فواز. انا امشي على طريق الملك فهد
فهد. خلااااص انا بجيك.. امش سيده تحصل كوبري تعدااها وبعدين بيجيك لفه على اليمن وقف عند الاشاره خلك اهناك
فواز يمزح . ان شاء الله ان تاخرت علي اسمحلي بقط ناديه عند الاشاره انا واحد ماحب الانتظاااار
فهد.ههههههههه ليه بايع عمرك علشان العجوزتذبحك
فواز . فيها ذبح هوناااااااااا ههههههههههه
.............
مشعل وايمان في السياره رايحين للبيتهم
مشعل. قلبي لا تزعلين على امي لا شافتج وغلطت عليج
ايمان. ان شاء الله
مشعل. اشوف كلامي مو عاجبج
.ايمان. ماقلت شي قلت ان شاء الله امك اتحملها علشانك يامشعل اتحمل كل شي الا اني ابتعد عنك انا ابتعدت عنك شهرين وانت ولا سئلت عني كنت في الشهرين ضايعه بدونك احس في شي ناقصني
مشعل يمسك يد ايمان و ويحب ظهر كفها وقال. ان كنت ماابي اتكلم معاج الا وانت هاديه قلت خلها لين يطيب للي بخاطرها
...............
فهد يوقف سيارته عند بيتهم وراه سيارت فواز
نزل فهد وسلم على فواز لي نزل قبله
فهد يطالع ناديه أللي توها نازله ووقفت ابعيد عنهم شوي
ناديه لابسه عبايتها الكتف والنقاب السعودي والشنطه لويس والصندل البني شكلها مرتب باين عليها بنت عز
فهد يطالع ناديه. الحمد الله على السلامه تو مانورت الكويت
ناديه مستحيه يالله ردت السلام . الله يسلمك
فهد ياشر على الباب يقول. هذا باب النسوان دشي تحصلينهم ينطرونج
لف على فواز وخذاه الدوانيه .
فهد. الله حي فواز
فواز يبتسم. الله يحيك.. مانورت ا لكويت بوجودي ولا بس بنت عمك
فهد. ههههههههههههههه ماتخلي عيارتك...نورت الكويت ولا تزعل.
ناديه دشت البيت حصلت ام ناصرفي الصاله والبنات عندها مندمجين على مسلسل خليجي
ناديه فكت نقابها وعدلت شيلتها ورتبت شكلها وقالت. السلام عليكم
فزت ام ناصر وقالت بصوت عالي
ام ناصر. وعليكم السلام ياهلااااا ومرحباااااا تو مانورة الكويت وقعدت تبكي
ناديه احضنت جدتها بقوه . الله يسلمك .. وحبت راسهاااا
بعد عناق طويل بين ناديه وجدتهم التفتت ناديه على ريم وهيونه
قالت. اسفه
.ريم: .لا عادي متعودين على افلام هنديه
ناديه .هههههههه
وبعدين سلمت علي ناديه وجت هيونه سلمت هي بعد عليها
اقعدت ام ناصر تسئل عن اهل السعوديه واحد واحد وهي ترد على جدتها
بعدين البنات جابوا القدوع
ناديه. سبحان الله انا كل ماجيت الكويت محصلكم
ريم وهي تبتسم . علشان حنا نروح القطر عند امي علشان جذي ما قد شفناج. بس السنه هذي مارحنا امي بتجي الكويت
هيونه وهي تبتسم. قصدتها يا ناديه تجين الوقت الي نحن موفيه
ناديه. هههههههههه انت تشوفين مقصوده . . ماكتب الله لنا اشوفكم الا هل يوم.
ريم. مابغينا نشوفج .. جدتي ذابحتنا فيج ناديه وناديه ياليتكم مثل ناديه
الكل . ههههههههههههههههههههه
ناديه. فديتها امي .. وانتي وش حارق رزقك.
ريم.لا والله تمدح لنا وحده ماقد شفناها
هيونه بعد ماخزت ناديه عدل قالت. معاها حق تمدحج امي نوره.
.............

دعاء الكاظم
10-02-2011, 10:04 AM
في بيت احمد
مني . مادريتي بكره عند جدتي عشاء
مي. كل يوم عندهم عشاء وين الجديد
منى. لا عشاهم مسوينه للناديه عشاء نسوان .. بتروحين
مي. اكيييييييييييييييييييد بروح اشوف ناديه يقولون انها كشخه راعيت ماركات وتهبل تطرح الطير من السماء
منى. عجل بروح بعد انا واكحل عيني في فهد
مي. ههههههههههههههههههه مالت عليج ماحصلتي غير فهد
منى . بكره تشوفيني شي باخلي فهد يفتح اعيونه عدل ههههههه
مي . انتي كله فهد يهزء فيج وين يفتح اعيونه عدل ههههههههه
منى. هو مايهزء فيني عبث لا هو يغااااااااااار
مي. ههههههههههههه يغار اصحي فهد مو انتي الي في باله هههههههه مسكينه اختي
منى . راح تشوفين
.................
بعد مادلوا البنات غرفة ناديه
ناديه اجلست في الغرفه عشان ترتب اغراضها مع البنات لين يخلصون العشاء .
( طبعا جناح كبير فيه ثلاث غرف مع حمامها .. الله يكرمكم وبينهم صاله بس مو كبيره يعني اصغير ه اشوي فيها تلفزيون وكنب لون بيج غامق . ومطبخ تحضيري شكله من فلم اجنبي.. حلو يشتهي الواحد ياكل منه
غرفه حق ايمان وشيخه و غرفه حق ريم وهيونه وغرفه حق ناديه وكل غرفه معها حمام وغرفة ملابس..)
..............
الساعه و حده باليل في غرفة ناديه
ناديه وحشتيني يا دوبه
ساره. ماامداك تشتاقيلي
ناديه وهي تمزح. انا مو مشتاقتلك مشتاقه حق السعوديه
ساره. جب جب بس اقول اخبار فواز مشى ولا نام بالكويت
ناديه . لا بكره بيروح... وبعدين كملت بعياره
لا تخافين عليه دزيتله وحده من بنات عمي تشوف طلباته
ساره تضحك . افااااا يالخاينه تخونين فيني .
ناديه . هههههههههههههههههههه
ساره, يالله اقلبي وجهك ماوراك خير خسرتيني مكالمه دوليه هههههههه
ناديه. ههههههههههههه بخيله لا تخافين خالي بيسددها.
ساره. ههههههههههههههههههههههههه
وظلوا يسالفون
عشر دقايق وسكرت ناديه وانسدحت على السرير
جا على بالها شكل فهد صدق يوم قال ابوي وخوالي انه رجال امبين عيله شكل رجال اسنافي وحكيم.
يالله وش جابه على بالي استغفر الله
.........................
في بيت ام ناصر
وقت العشــــــــاء
ناديه بغرفتها تلبس
كانت لابسه فستان قصير تحت اركبه لون بنفسجي خامته استرج خفيف لابق على جسمها اكمامه كم الين نص العضد قصه تحت الصدر وطالع صدرها اشوي بارز
عاد على بياضها امسكته ولا بسه صندل كعب طويل نفس لون فستانها
وشعرها ناعم حيل فاكته وبارمته على الجوانب
وحاطه مكياج داعجه العين وشدولونه بوني خفيف والروج وردي مطفي ولابسه طقم الماس خاتم الماس ملون بنفسجي اصفر واوردي والحلق نفس الخاتم وتعليقه ناعمه حيل
طالع شكلها روووووعه
انزلت مابعد جاو الناس ومعاها عبايه وشيلتها <<جدتها ام سعود اموصيتها تلبس داخل البيت اذا جاء فهد.
حصلت في اصاله ام ناصر و ايمان توها داشه
قربت من ام ناصر وايمان هم ماانتبهولهاا
قالت وهي تبتسم
حي الله الي انحاشت امس
ايمان فاكه فمها العنبوها تخبل . هلااااااااا وغلااااااااا شنو هذا الزين عز الله اعرستي اليوم
ناديه .ههههههههههههه وهي تسلم على عمتهااااا
ايمان . الحمد الله على السلامه.. نورتي الكويت
ناديه . الله يسلمك . .. اشلونك وش اخبارك
ايمان. طيبه وابخير وعن قريب جايه عندك لازقه فيج لازقه
ناديه. ليه ليكون مشعل هون مايبيك ههههههههه
ايمان. ا يسترجي هو بس... اخبار عمتي ام سعود
ناديه . بخير وعافيه اشوفك معذبتها بتصالاتك.
ايمان. أي و الله مافيني خير ماعندي غير عمه وحده ومقصره فيها ...بس الواحد ينشغل بدنيا
هم يسولفون وام ناصر تطالع ناديه اسم الله عليها حلوه وعقل ورزانه طالعه على بوها
ناديه انتبهت على ام ناصر
ناديه. يمه فيك شي
ام ناصر .لا بس اقري على عمرك
ايمان تبتسم وتقول حق امها. ماشفتك هاوشتي ناديه على لبسها القصير بس انا تهاوشيني
ام ناصر . وانت وش دخلك بيني وبين بنتي
ناديه. يمه اذا موعاجبك اغيره ولا يهمك
ام ناصر . لا بس ثوبك امطلعك حلوه وجسمك فيه يهبل تفتحين اعيون الناس عليك
ايمان. الناس تفتح اعيونها على كل شي حتى الي مايسوا .. الله يستر عليناا.. خليني اروح فوق عند البنات اضبط شكلي.
ام ناصرتسئل ناديه. ليه منزله عباتك
ناديه.تدرين فهد موجود في البيت يمكن أي لحظه يدش.
ام ناصر . لا جعلني قبله ماهو داش مدرعم يدري انتي هنا
..............
مازلنا في بيت ام ناصر
صار البيت مليان ناس كل الصالتين مليانه وايمان وريم مو قادرين يلحقون على المعازيم
ناديه تسولف مع نسوان عمانهااا
نوريه مرت احمد . يالله هذي السنه مو مسافره
ناديه. لا
نوريه. اكييد مراح تسافرين دامج قابلتي جدتج وفهد. الي يكرهون الواحد بعيشته
ناديه مااستغربت منها هذا اشي تدري عن علاقتها مع اهل زوجها
قالت ناديه. فديتها امي الله يخليها لي افضل اجلس عندها ولا اسافر . والله تسوا الدنيا كلها ام ناصر
هند مرت ناصر. الله يطول بعمرها ويخليها لنا
ناديه . جزاك الله خيييييييير
ناديه شافت ايمان وريم رايحين ورادين استحت وهي قاعده ماتساعدهم وقامت تساعدهم
ريم تقول حق هيونه بصوت واطي علشان محد يسمعها.. انتي بدل مانتي قاعده تعالي ساعدينا روحي قهوي البنات الي انتي قاعده عندهم
هيونه. ريم والله استحي قهويهم انتي .
ريم. مالت عليج ماوراج خير والله اعلم عليج امي نوره..زين قومي جيبي الحلااااااا في المطبخ
هيونه. لا اخاف اطيح لابسه كعب حيل عالي وانتي تعرفين ماني متعوده على الكعب انتي اللي جبرتيني البسه
ناديه كانت قريبه منهم واسمعتهم.ههههههههه استريحي انا بروح اجيب الحلاااااااا
ريم استحت من ناديه. لالالا انتي ضيفه مايصير
ناديه . ضيفه وبعيش عندكم اشلون تجي
ريم ماردت ابتسمت
هيونه استحت على وجها قامت قالت. لا ناديه مايصير
ناديه ترجع هيونه وتبتسم. والله ازعل عليك ان قمتي .انا برووووووووح
وراحت وهي تبتسم
ريم تلتفت حق هيونه .مالت عليج فضحتينا .

دعاء الكاظم
10-02-2011, 10:04 AM
فهد راد البيت وحصل عمه وابوه وابراهيم في الدوانيه قال
فهد. السلاام عليكم
الكل وعليكم السلام
فهد كان لابس شورت زيتي وتشيرت اصفر كان جاي من الشاليه
ناصر . من وين جاي
فهد .من الشاليه. فهد يلتفت حق عمه احمد اخبارك عمي
احمد. اخباري انطر النسوان لين يطلعون ابي اسلم على ناديه
فهد.ههههههههههههههه عزالله ابتبطي ماطلعن
ناصر واحمد . هههههههههههههههههههه
فهد يطالع ابراهيم . شنو فيك ابراهيم تعبان
ابراهيم يخزه . ودك امرض بس ابشرك الحمد الله
بخير وبصحه وعافيه وعن قريب تسمع اخبار حلوه
فهد فهم شنو يقصد. اشدعوه اتمنى لك المرض عساك دوم ابخير.
ناصر يطالع احمد يقول. فهمت شي
احمد . لا والله .. اعيال هزمن غربين حتى في سلامهم
ناصر. يبه فهد شوف لنا طريج نسلم على اهل البيت
فهد . ان شاء الله . ذلحين بقوم قام فهد وابراهيم يخزه فهم فهد نظرت عنده كلام يبي يقوله بس فهد اسفهه وراح
دش المطبخ شاف ايمان تدور في الثلاجه وهي مدنقه
وهي معطيه فهد ظهرها
قرب منها فهد ومسك خصرها قال الحلو شنو يدور
ايمان عدلت وقفتها وفهد مزال ماسك خصرها
حس فهد ايمان فيها شي
لفها فهد على جهتها بسرعه وقرب من وجهها وشفيك
انصدم ماعرف اشلون يتصرف
ناديه دفته والعبره خانقتها و هي منزله راسها وقالت. البيت له حرمه . وطلعت من المطبخ.
فهد. مو مستوعب شنو صار.
الي شفته
مو عمتي ؟؟؟؟
البيت له حرمه
عجل من
دشت ريم عليه شافت فاتح الثلاج وسرحاااااااان
ريم. فهد تبي شي ..
فهد. هاه . ايه..لا و مشى بيطلع من المطبخ وصل عند الباب والتفت على ريم ابوي وعمي يبون يسلمون على ناديه وامي نوره.. و ..كان بيقول من الي كانت في المطبخ بس قال لا افضح عمري .سكت
ريم. ان شاء الله .. فهد مازن المصري شفته في المطبخ
فهد يخز ريم بنظره خلتها تنزل راسها. وش جيب مازن اهني من متى هو يدش المطبخ
ريم ارتبكت قالت . لا بس س س
فهد بدا يعصب . ريم تكلمي شنو فيه
ريم ماتت من الخوف. لا بس ناديه تقول في واحد دش عليها المطبخ من غير مايستئذن .. شكله واحد من الهنود الي عندنا ..عاد انا قلت اكيد مافيه غير مازن هو الي يطلب من الهندي يدش المطبخ ويجيب اغراض حق الدوانيه .. وانت تعرف اليوم الهندي مرض.
فهد مو معاها مع ناديه يعيد شريط الموقف الي صار بينهم
ريم. فهد انت مريض اكلمك انا
فهد انتبه على اصراخ اخته . لاماشفته يالله روحي نادي امي نوره وناديه.
ريم. لا بعد العشا ء خلهم يدشون يسلمون
فهد. مستعجلين يبون يروحون
ريم. ذلحين بنحط العشاء




.......
منى. اقول شكلي اليوم مالي نصيب اشوف فهد
مي . ههههههههه مسكينه تعبتي روحج في التزين.. اقول شوفي بنت عمك صج بنت عز
منى غارت من ناديه. وع من زينها تلوع الجبد
مي. لا صدقتج مولت عليج والله احلى منج بواااااااااااااايد.
ام ناصر يالله تفضلوا على العشاء حياكم الله
.......
ناصر واحمد وابراهيم وفهد دش البيت بعد مراحوا الحريم بس باقي هند ونوريه وبناتها وام ناصر .ريم وهيونه راحوا فوق وايمان راحت للبيتها. و ناديه راحت تلبس عبايتها في الغرفه الثانيه
منى كانت لابسه فستان ابيض قصير حييل فوق الركبه والكم جبنيز .
وجالسه تخز فهد ماشالت اعيونها عنه
احمد. وين بنت خالد
ام ناصر ذلحين بتجي تلبس عبايتها
نوريه. ماكو احد غريب بس عمانها واعيال عمانها
مي. بدويه هههههههه الناس تحضرت عادي افري ليه استحي من اعيال عمي
فهد مو عاجبه الكلام الي قالته نوريه وبنتها
فهد بصوت رجولي وقوي قال:. الناس تحضرت ليه اتحضر في اللبس. ولااطلع قدام اعيال عمي ماعلي غطا يسترني . هذ اتحضر عند الناس الضعيفه ماعندها ايمان بالله مثلج والي زيج يدخلون الحضاره في الدين
نوريه تبي تنقذ بنتها بعد مافشلها فهد . انت تقول الكلام هذا علشانك ماتعرف الناس اشلون عايشه اطلع من حضن جدتك شوف الحياء اشلون صاير.
فهد. طيب انا بسئلج سؤال شنو الفرق بينج وبين الاجنبيه
منى حبت تطلع في الصوره قدام فهد قالت بدلع .اكيد فيه فرق الكبير نحن مسلمين وهم كفار
فهد ابتسم. المشكله انتم عارفين بس عايشين في غفله الي متى وانتم غافلين.
ناديه كانت في الغرفة واسمعت حديثهم انبسطت على رد فهد قالت وهي تبتسم يالله ذلحين بطلع بعد ماسكت نوريه
دشت ناديه عليهم قالت السلاام عليكم
وراحت سيده عند عمانها
قام ناصر واحمد وسلمو عليهاا
ابرهيم ويبتسم قام يصافحها
ناديه شافت ابرهيم اسودت الدنيا بوجها تذكرت ابوها
ماتحملت تشوفه وهو مبسوط
قالت . مو محتاجه للسلامك
الكل انصدم من كلامها
نوريه. اش دعوه هو بيموت عليج
ناصر حب ينهي النقاش قال . اشلونج يابنتي عساج مرتاحه
ناديه تطالع جدتها. في احد يقابل ام ناصر مايرتاح
ابراهيم حب ينتقم من ناديه . اقول ناديه اخبار عماد
ناديه. ابشرك انه طيب ومرتاح في الشركه .
احمد. صج ناديه شنو راح تسوين بالشركه بتخلينها جذي سبيل
فهد من يوم دشت ناديه وهو مدنق راسه لين سمعها وهي تقول حق ابراهيم مومحتاجه سلامك رفع راسه . شي واحد يدور براسه شنو الي صار بين ناديه وابراهيم
ناديه مو منتبها حق فهد كان جالس في الزاويه
بس لما نطق انصدمت معقوله فهد هو الي ....ماعرفت شنو تقول

دعاء الكاظم
10-02-2011, 10:05 AM
فهد. ليه ياعمي الشركه سبيل. الله يخلي عمانها واعيال عمانها وهو يطالع ابراهيم.مراح يخلونها سبيل ولا وش رايك يا ابراهيم
ابراهيم . اكيد هذي شركه عمي خالد راح احط كل جهدي فيها.
ناديه ماحبت ابراهيم يتمرد .خليني اوقفه عند حده
قالت ناديه. اذا سمحتلك . المؤمن مايلدغ من جحره مرتين .
ناصر. البركه في فهد
مي . طلبتج ناديه ماترديني
ناديه. عيوني لج
مي. تكفين تعالي باجر تغدي عندنا
ناديه. ان شاء الله مره ثانيه ابشري
احمد. لا تردين بنتي مي . قولي تم
ام ناصر. ان شاء الله بتجيكم وترقد عندكم بعد بيت عمها بيتها
ابراهيم وهو يطالع ناديه . يامرحبابها العين اوسع لها من الباب
فهدماتحمل فكره يكون بين ناديه وابراهيم سر بينهم .
قال. تصبحون على خير
منى . على وين بدري
فهد مندبله كبده .: ماعليه تعبان ابي ارتاح
منى . سلامتك . متى راح نشوفك
فهد. اذا صحيتي من الغفله الي انتي عايشتها
مي بصوت عالي اشوي . هههههههههههههههههههههههههههههه
نوريه. مافي شي يضحك
فهد. ابتسم وطلع
هند . واناابي امشي اعيالي في البيت مع الخدامه تاخرت عليهم
.........
فهد في المطبخ يشرب ماء
امووووووووووت واعرف شنو قصدها
لا يلدغ المؤمن من جحره مرتين
ليه شنو سوا لها ابرهيم ؟
...............
راح ناصرو مرته . واحمد واهله عند الباب يودعون ام ناصر
ابراهيم يعطي نظره للناديه
خلينا نشوفك عن قريب
وطلع مع اهله
ام ناصر ردت اصاله قالت ناديه تعالي ابيك في غرفتي
ناديه . ان شاء الله
ام ناصر . قولي لي وش بينك وبين ابراهيم
ناديه ساكته ماتكلم
ام ناصر. قولي لي يابنتي ولا انتي ماتعتبرين حسبت امك
ناديه قطت نفسها في حضن جدتها وهي تبكي
ناديه حست الموجهه بينها وبين ابراهيم قويه وهو شراني مراح يرده شي
ام ناصر تقرا عليها وتمسح على ظهرها
قالت .اذكري الله يابنتي
بعد فترة هدت ناديه
ام ناصر . انا اسمعك قولي لي
ناديه تشاهق . على حيات المرحوم
ابراهيم جا عند ابوي في الشركه وقاله
انا وابوي احمد يبون يدخلون شركاء مع فهد في شركته . عاد فهد قالهم لا افلوسكم ما تكفي انكم تكونوا شراكائي في الشركه
يعني فهد طلب منهم مبلغ مليونين ونصف
قال احمد. وايد من وين اييبلك مبلغ مثل هذا
فهد البركه في اخوك خالد
عمي احمد دز ولده على اخوه خالد يعطيهم المبلغ
ابوي ماقصر عطا ابراهيم المبلغ كاش من غير مايستفسر عن السالفه
بعد جم شهر لما جينا عندكم في الكويت ابوي سئل فهد اخبار الشركه
فهد. الحمد الله ماشيه بفضل الله
خالد. وعمك احمد وابراهيم كيفهم معك
فهد استغرب من سؤال عمه قال. تماااااام
خالد.تعرف احمد ماعنده خلفيه عن شغل الشركات .اكيد راح تتعب معه في البدايه
فهد. ليه عمي فتح له شركه . افاااااااا وانا اخر من يعلم .
اهني ابوي حس ابوقتها فهد ماعنده أي خبر بسالفة الشركاء
راح ابوي الشركه وسئل نفسه عن احمد وابراهيم شنو دوره بشركه قالوا مالهم أي صله بشركه
اهني ابوي انصدم معقول اخوي ووالده يسرقوني ويستغفلوني
ابوي بعدين بحث في الامر طلع ابراهيم هو الي مدبر اسالفه لا فهد ولا عمي عندهم خبر بالي صار
علشان كذا ابوي سجل املاكه بيع وشراء باسمي خايف علي .
بعدين كملت وهي تبكي
حتى يوم العزا حضر اول يوم وثاني يوم داوم بشركه يامر وينهي ولا حاسب احساب احد.
ام ناصر .و عماد
ناديه هذا واحد يشتغل بشركه وطرده ابراهيم على سبب تافه عاد ابو عماد صديق ابوي حييييل وهو الي قالي ان ابراهيم طرد عماد
ام ناصر. من الي يدري عن سالفه ابراهيم غيرك
ناديه. انا و عمي ابو عماد
ام ناصر . هذي اخرتها معك ياابراهيم تسرق عمك بسيطه.
فهد كان طالع من المطبخ قال بروح حق جدني اكيد تعرف شنو بين ناديه وابراهيم
لما راح سمع جدته تسئل ناديه عن سالفة ابراهيم .
وسمعها كلهاااااااااااااا
فهد ظل جالس بالصاله اللمبات طافي نورها.
ناديه حست ابراحه لما طلعت اللي بقلبها وفضفضت اللي بداخلها للجدتها.
قالت ناديه . يالله يايمه تعبتك معي تصبحي على خير.
ام ناصر . وانتي من اهل الخير
اطلعت ناديه من الصاله وهي راقيه الدرج اسمعت احد يناديها ارتبكت حطت شيلتاها على وجهاوالتفتت
طالعت فهد تذكرت الموقف واستحت ونزلت راسها
فهد. اسف على الي صار في المطبخ كنت احسبك عمتي ايمان
ناديه ماردت عليه
بعدين كمل
انا سمعت الي صار بينج وبين امي نوره
ارفعت ناديه راسها حطت عينها في عين فهد
فهد بصوت كله ثقه. انتي موقد ابراهيم . ابراهيم اكبر مما تتصورين يبيع اهله علشان افلوس
وسالفته مع عمي خالد مااستغربها من ابراهيم قد سواها معي بس ماقدر يكملها.. وقتها عمي خالد قال كلمه ماكنت عارف شنو يقصد
قال : يحسبون الصمت مثل أول علآمة رضآ ,, يعلم الله مآ سكت في هالزمن غير القهر !!
بس عرفت شنو يقصد
انا اشوف ان الشركه راح تجيب لج وجع راس
ناديه. والله يافهد منت مجبور على شي اذا ماتبي تدير الشركه محد راح يلومك
فهد تضايق لا نها افهمته غلط. لا يابنت عمي انا مستعد ادير شركتج بس انتي تعرفين انا وقتي كله اهني ومااروح السعوديه دائما
ناديه. مافهمت قصدك
فهد. لو اضم شركتج مع شركتي راح يكون اسهل علي ادير الشركتين بوقت واحد وبجذي يكون لي كل الحق اوقف في وجه ابراهيم واللي مثله
ناديه. ماعرفت شنو تقول فاجئها
فهد. والله هذا احسن حل لي ولج..

عاشقة ولدحزام
12-02-2011, 09:21 PM
يالله خيتووو في انتظااار التكمله
لاتتاخرين

دعاء الكاظم
13-02-2011, 01:39 PM
ناديه. ارد عليك بكره ان شاء الله
فهد. عيل تصبحين على خير
ناديه. وانت من اهله
فهد قده بيطلع وقفه صوت ناديه تناديه
فهد. هلا
ناديه . ولي يعافيك ماتخبر احد بسالفة ابراهيم
فهد يطالعها بنظره ذوبتها. شنو سالفته.. ابتسم وقال سرج في بير
وطلع ...........
ناديه راحت عند البنات
حصلت ريم تطالع التلفزيون وهيونه تقراء قصه في نت
قالت ريم حق ناديه.و ينج
ناديه وهي تسكر الباب قالت. عند امي نوره
هيونه . تصد قون بنات اني جوعانه
ناديه . حتى انا. ماعرفت اخذ راحتي في الاكل .
ريم.ابشري ولا يهمك ذلحين بقش لج المطبخ كله
ريم تطالع هيونه يالله قومي معي ترا ماعليج كعب
ناديه وهيونه .ههههههههههههههههههههههه
هيونه. يالله قومي
ناديه. على ماتجيبون الاكل بروح اتسبح.

الجـــــــــــــــــزء 6
فهد منسدح على السرير ويتذكر شكل ناديه يوم مسكها
تهبل و حلوه تجنن اشوي عليها ولا جسمها وشنو اقول وشنو اخلي خياااااااال... استغفر الله استغفر الله اعوذ بالله منك يابليس
اشوي جاه اتصال
الشقردي يتصل بك
فهد ضغط على الزر الاخضر
فهد. هلااااااا ومرحبا بالغالي
راشد.هلابك زود
فهد. ادري بتقولي اشتقتلك
راشد . ههههههه عاد تصدق اليوم ماشتقتلك
فهد. افااااااا عاد انا اليوم مافكرت فيك
راشد. اكيييييييييدمراح تفكر فيني لاني دائما على بالك.
فهد. هههههههههه في هذي صدقت .... اشلونك اخبارك.
راشد. بخير .. بكره ابيك ترز وجهك في المطار
فهد عدل جلسته وقال. قول والله بكره راح تجي
راشد.هههههههه والله راح اجي بس لا تعلم احد خليها موفاجئه. اصلا انا ماكنت راح اقولك بس خفت تزعل مني.
فهد. انت سوها بس.. تعرف شنو راح يجيك
راشد. اني خابرك علشان جذي علمتك
فهد. توصل بسلامه .. والله فرحتني
راشد. الله يسلمك .. اقول اخبار عشاكم اليوم
فهد. عشاء نسوان اذا دخلو معاد اطالعو
راشد. ماقزيت لك البنيه مني مناك من المعازيم
فهدجاء على باله ناديه . والله اليوم شفت وحده تطرح الطير من السماء .. اذبحتني ياراشد اذبحتني.
راشديضحك. عيل هذي مو سهله الي اذبحتك .
فهد. ههههههههههههه والله ماعرفت انااام
راشد. علمني هي بنت من اخطبها لك
فهد حب يغير الموضوع علشان ماينفضح ويقول ناديه. متى الطيارتك
راشد. الساعه 7 المغرب تكون في المطار
.................
ناديه لبسه بجامه رماديه تحت اركبه وبدي علاق لونه وردي عليه نقش رمادي على جنب في اسوار فسكي .
جالسه تاكل مع ريم وهيونه
ناديه. اشلون عمي يخلي بناته يطلعون كذا من غير عبايه.
ريم. هم عندهم ان هذي وحده متطوره الي ماتلبس عبايه.
ناديه. استغفر الله ..لا والله هذا يدل على ضعف الايمان عندهم .
هيونه. اصلا امهم نوريه هي الي تشجعهم على جذي
ناديه. اكيد راح تشجعهم لانها هي كذا تلبس .. بس انا اقول عمي وين دوره ... ماله كلمه على بناته
لريم. الرجاجيل ماينتبهو على هذي الشغلات
ناديه. كيف ماينتبهو مايشوفها وهي طالعه معه و تركب السياره معه ولابسه فوق الركبه ولا بعد جالسه عند فهد ولا استحت وتسولف عادي .
انا استحيت وانا علي عباتي
هيونه. اصلا عمي ماعنده كلمه على بناته .. نوريه هي الي مسيطره عليه .
ناديه. الله يدنيا عمي اول كان كل ماجيت ا لكويت يهزء فيني .. اذكر وقتها توني متحجبه وبنته مي كبير ي.
تخيلو يهزء فيني يقولي استحي على وجهك وتقطي زي الناس
وقتها امي مقدرت تسكت يعني مو اول مره يقو هذ الكلام
قالت امي.قبل ماتنصح الناس شف بنتك
تخيلو وش قال
قال بنتي توها اصغير
قال ابوي بنتك كبر بنتي في نفس السنه ولودين يمكن بعد مي اكبر من ناديه ست اشهور
قال عمي احمد . بنتي غير امها احضريه وبنتك ناديه امها ابدويه .
ريم. امحق رد ليته ساكت ابرك
هيونه. ههههههههههههههههههه اصلا انا غاسله يدي من عمي
ناديه .ماكن نحن حشينا واجد بعمي ..
ريم. لا نحنا مانحش حنا نحل قضيه
ناديه. ابشرك قضيه خسرانه دام وراها نوريه
ريم وهيون . ههههههههههههههههههههه
هيونه. اصلا فهد كل ماشاف بناتها هزء فيهم .. يقط عليهم كلام .. عاد نوريه ماتداني فهد .
ريم. جعله ماتداني اهدومهاا . ماتدري ان بنتها منى ميته على نظره وحده بس من فهد
ناديه. ماقلتلكم شنو صار تحت
(علمتهم ناديه الموقف الي صار بين نوريه وبناتها وفهد )
هيونه ريم. هههههههههههههههههههه
هيونه. يعجبني اخوي .. ليتني معه كان فزعتله
ناديه. ازهليه رد عليها سكتها هي وبناتها..
ريم. اخووووووي ذيب ماينخاف عليه .
..............................
في بيت احمـــــــــــــد
ابراهيم . متى راح تعزيمين ناديه
مي. امممممممم مدري شنو رايك بعد بكره
ابرهيم. ليه موبكره
مي. لا بكره عند خالتي تهاني عزيمه
ابراهيم . خلاص عيل بعد بكره .. بتعزمين بنات عمي ناصر
مي. طبعا راح اعزمهم وجدتي وايمان كلهم
ابرهيم. عجل جذي مراح تاخذين راحتج معاها
مي. انت شنو تبي توصله .. قول ترا انا اعرفك زين
ابرهيم راح اقولج تعالي بغرقتي بيني وبينج
....................
في بيت مشعل
في غرفة ايمان
ايمان. متى عزمت على السفر
مشعل بكره ان شاء الله
ايمان تضم مشعل وتقول. راح اشتاقلك حيييييل
مشعل وهو يضمها. الله يصبرني على افراقج .. ديري بالج من نفسج
ايمان اشوي تعدت عنه قالت.لا تحاتيني انا راح اكون ابخير .. بس انت طمني عليك اول ماتوصل
مشعل. وانا اقدر ماسمع صوتج اكيد راح ادق عليج كل شوي شنو بعد تبين
ايمان بمزح. ايه قص علي انت لاشفت اشقر ولا حمر نسيتني
مشعل يرجع يضمها بقوه قال. يخسون يجون يمج. انت الغلااااا كله

دعاء الكاظم
13-02-2011, 01:40 PM
في بيت ام ناصر
في يوم جديد
ريم وهيونه نايمين وفهد راح الدوامه
ناديه الساعه عشره انزلت عند جدتها
حصلتها تحت تقهوه وعندها جارتها
ناديه لابسه جلبيه سماويه مخصره واكمامها طويله ولافه شعرها
ناديه. السلام عليكم وراحت تحب راس جدتها وسلمت على ام سعيد جارت جدتها
الكل وعليكم السلام.
ناديه كيف اصبحتو
ام ناصر. الحمد الله امسينا نشكرالله اصبحنا نشكرالله
ام سعيد. الحمد الله ... اشلونج ناديه
ناديه. ابخير الله يسلمك .. وينك امس ماشفناك على العشاء
ام سعيد. كان عند بيت حماي عشاء ورحت له
ام ناصر. حقك العافيه يام اسعيد
ام سعيد. الله يعافيك.
.......................
مازلنـــــــــــا
في بيت ام ناصر
ناديه وايما ن وريم وهيونه ام ناصر في اصاله يسولفون
ناديه.ليه رجلك وش عنده في امريكا
ايمان. اخته منال والد وراحت عمتي تنفسها
ريم. لا وشنو جابت
ايمان. ولد يهبل يشبه مشعل
ناديه. هههههههههههههههههههههههه.. ليكون شفتيه
ايمان. ايه في المسن
ام ناصر. يادافع البلا ء حت اصور المواليد يجيبها.
هيونه. كل شي يطرا على بالج يجيبها.
ريم. عجل بتجلسين عندنا فترة الاربيعن
ايمان. ايه ليكون ماتبيني
ناديه. انت نور البيت
ام ناصر تدق على فهد ولا يرد عليها. قالت يالله يستر
ايمان. شنو فيج يمه عسى خير
ام ناصر . فهد مايرد على اتلفونه
ريم. اشوف يمه يمكن ماعنده ارسال .. اخذت اتلفون ودقت على فهد كان مسكر مافيه ارسال.
ريم. هذا تلفون يتصل بس هو مايرد..
انا جييييييييييييييييييييييت
( هذا صوت راشد دش عليهم في اصاله)
ام ناصر نقزت لا وهي في حضنه
ايمان. حركات امي رياضيه
البنات .ههههههههههههههههههه
ناديه قولي ماشاء الله... الله حي عمي الحمد الله على السلامه وهي رايحه تسلم على عمها.
سلمو البنات على راشد وجلسو يسالفون
اشوي تلفون راشد يدق ارفع شاف فهد
راشديمزح. نعم خير ماوصلتني يالله شنو تبي
فهد. اشوفك احلوت اسوالف عندك .. اطلع انا زهقاااااااان
راشد. شنو اسويلك انا اهني مرتاح القدوع اشكال والون واسوالف العدله والوجيه الحلوه وشنو ابي فيك اقابلك
ناديه تاشر العمه تقول خله يجي انا بروح فوق
فهد. قسم الاادش عليكم ولا على من احد واسحبك من كشتك.
راشد.هههههههههههههههههههههه.. لا لا ياناديه لا تروحين خليك جالسه خليه ماابيه يدش
فهد. انت شنو قاعدتخثرد.
راشد. بنت عمك تبيك تدش وهي تطلع فوق
فهد . والله انها احسن منك
ام ناصر. تعاال ادخل مافي احد غريب وناديه بتغطا
(ناديه انصدمت ماتوقعت تقول جدتها كذا . لا لا ياجدتي بروح فوق )
ايمان. تعااااااااااااال يافهد دش من زمان ماشفتك .
ناديه . عن اذنكم
ام ناصر . والله ماتروحين اجلسي فهد ماهو غريب
ناديه. يمه استحي والله
ام ناصر بصوت واطي وهي تقرب من ناديه .تستحين وامس جالسه تسولفين معه .
ناديه فاكه فمها تطالع جدتها منصدمه
ام ناصر. امس يوم جيت اقفل الباب يوم طلعتي سمعته يناديك عاد انا قلت ابي اشوف وش عنده .
راحت ناديه البست عبايتها النقاب
دش فهد يتقهوا
وهم جالسين
راشد. منت قايلي من الي اخذت قلبك
فهد كح كح . مافي احد اخذ قلبي
ايمان. احلى يافهد والله حركات تحب
فهد. احب بعيننج استحي عندج بنات
راشد. طق من البنات هل الايام مصيبه
ناديه من يوم دش فهد ماتكلمت.: ايه والله وانت اصادق بنات الكويت عوب
ريم وايمان وهيونه.: نعم نعم حدج حدج كلش ولا بنات الكويت
راشد. هههههههههههههه جاك الموت ياتارك اصلاه.
ناديه ترقع.: انا اتكلم عن الفئه الي يقصدهم عمي.
ايمان. هيه انتي تراج صرتي وحده منا .. يعني كوتيه
ناديه. لا ياقلبي انا سعوديه وراح اظل سعوديه .
هيونه. ليه جايه عجل الكويت دامج تحبين السعوديه
( هيونه رمت قنبله على ناديه )
فهد يطالع هيونه بنظرات خرعتها .
ام ناصر. الدنيا هي الي حدتها عليك ولا عليها ماجات تقابل خشتك.
ناديه . اول مره اخذ من الدنيا شي حلو .. الي خلتني اعيش معا امي نوره .
ايمان. بكره لا اعرستي و اخذتي كويتي خليني اشوفج تدافعين عن الكويت ..
فهد يضحك . يعني شنو راح تسوين
ايمان. بسطر اعيالها
راشد. شنو ذنب اعيالهااا
ناديه .ههههههههههههههههههههه لا من هذي الناحيه ارتاحي
ريم. منو الي في بالج
ناديه اسكتت ماتكلمت
(فهد راح تفكيره في عماد .. ليكون تقصد عماد )
راشد. تعالي ناديه بسئلج تعرفين واحد اسمه ابو عماد
ناديه . ايه . ليه
راشد. لا بس ولده فيصل معي يدرس . ويقول يعرف اخوي خالد الله يرحمه.
ام ناصر. وهو صادق ..ابو عماد صديق المرحوم.

دعاء الكاظم
13-02-2011, 01:41 PM
(فهد تضايق من سيرت ابو عماد وعما د)
فهد. يمه بكره الغداء عندنا
راشد. لا يابن اخي لا اريد غداء اريد عشاء
فهد يضحك. اللغه العربيه معدومه عندك .
راشد. لماذا . هل تراني هندي اشتغل في شركتك
فهد طرا عليه سالفت الشركه تذكر ناديه وطالع ناديه وقال
فهد. شنو صار معج بخصوص الشركه
ناديه. اممممممممممممممم عطني كم يوم وارد لك خبر
راشد وقف وقال . اني احتج . مايصير . تطعنوني من ظهري . أي أي عورني
الكل . هههههههههههههههههههههههههه
هيونه. على شنو تحتج عمي ترا انا عمك
راشد. فهود . خلك ابعييييييييييييد عن الشركة ناديه
ام ناصر . وليه .
ايمان. ليكون انت تبي تصير المدير . هههههههههههه عز الله اعلنتي افلاسج ياناديه.
ام ناصر عصبت . انتي ماتقولي ليه ماتبي فهد يمسك شركة
راشد. مومعقول اللي جالس يصير .
ريم . اخلص قول
فهد. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راشد. اموت واعرف من الي خذا قلبك
ايمان. ليه ليكون هو مالمحلك بشي .
راشد يطالع فهد. اقو ل .. اقول. هاه
ام ناصر عصبت زياده. انت ليه تغير اسالفه. قول ليه ماتبي فهد يمسك شركه.
راشد. يايمه ياحبيبتي فهد هو ماسك الشركته مانشوفه
اشلون هو ماسك شركتين عزالله ماعاد شفناه.
ام ناصر. وبس هذا اللي عند ك. خلك مثل فهد ولا عليك
ايمان. أي والله انت اصادق . اقول ناديه شنو رايج تعطين الشركه ابرهيم ماعنده لاشغله ولا شي .
راشد. صح ابراهيم هو احسن واحد لاشغله ولا مشغله
ريم. أي احسن له .
ناديه مااعجبها اسلوبهم في الكلام كنها قاطه روحها عليهم.قالت
ناديه والعبره خانقتها. انا لو ابي ابيع الشركه كان بعتها من زمان .. بس هذا حلم ابوي يكون عنده شركه عالميه لها سمعتها .. اجي انا بعد وفاته اضيعها..
اسكتت فتره
بعدين كملت تطالع راشد
ناديه. اذا جيت عندك وقلت لك تعال امسك الشركه ذيك الساعه قولي عطيها ابراهيم. قامت وراحت فوق
الكل سكت
راشد. في شي صاير انا ما اعرفه
ام ناصر . بعدين راح تعرف ابنفسك مثل ما عرف فهد .
(فهديطالع جدته شنو تقصد .. اها ه اكيد ناديه قالت لها. ابتسم )
...................
الجزء 7

في بيت احمد
ابرهيم. يالله قومي دقي حق بنت عمج
مي:. انزين لا تدف بقوم . والله شكلك حبيتها
ابرهيم يبتسم بخبث:. ايه حبيتها من اول نظره.
مي:. عقبالي احصل واحد يحبني من اول نظره
ابراهيم بصوت خفيف:. قرده اللي بياخذج
مي . شنو قلت
ابراهيم .ولا شي . يالله قومي. يقطع الحاجة اللي وراج.
.............
بيت ام ناصر
في غرقة ناديه
يالله رفع صوتي على عمي
خليني ادق عليه اعتذر منه.
اشوي ويدق جوال ناديه
ناديه بصوت ناعم يمل الي ادلع ( صوتها كذا خلقه )
الو
مي. السلام عليكم
ناديه اعرفتها. وعليكم السلام
مي :اشلونج اخبارج
ناديه:. بخير الله يسلمج .. اشلون جيت على بالك
(مي تطالع اخوها اللي وقف فوق راسها يسمع ناديه شنو تقول
وهم حاطين على اسبيكر)
مي. انتي دوم على بالي
ناديه . هههههههههه لا عاد مااتحمل انا بطيح مسكيني
(ابراهيم ارحميني يابنت عمي )
مي. ههههههههههه انا اللي على قلبي على اللساني
ابراهيم . مالت عليج تمدح نفسها
ناديه اسمعت صوت عندها
ناديه. حولك احد
مي. لاا نا والخدامه ترتب اصاله
(ابرهيم يخز اخته يسويلها حركات يعني اصبري على اما اكفخج)
ناديه. اشلون امك وابوك ومنى .
مي. كلهم طيبين .. اقول ناديه ترا باجر عزيمتج عندنا
ناديه. لابكره مااقدر عندنا عشاء
مي. من له
ناديه . عمي راشد جاء من السفر .
مي. متى جاء
ناديه . اليوم
(ابراهيم ياشر حق اخته يقولها بعد بكره تعزمها)
مي . عيل خلاص بعد باجر تعالي... انا كنت ناويه اعزمج امس بس خالتي كان عندها عزيمه قلت بعد باجر واليوم دقيت عليج قلتي عندج عزيمه باجر ان شاء الله مالج عذر
ناديه. ان شاء الله .
مي. يالله مع السلامه
ناديه. مع السلامه.
(في احد يطق باب غرفة ناديه )
راحت ناديه تفتح الباب حصلت البنات حياكم الله يابنات الكويت
ايمان تبتسم تدف ناديه وتدش الغرفه . الله يحيج.
هيونه وريم.هههههههههههههههههه
...............

دعاء الكاظم
13-02-2011, 01:42 PM
فهد وراشد
في الدوانيه
فهد . ياراشد خلاص لا تجلس تحن فوق راسي انا مااعرف شي
راشد. انا حاس فيه سالفه صايره
فهد. يعني مثل شنو .. وضح
راشد. ليه ناديه ازعلت لما قلت ابرهيم يمسك الشركه.
فهد. احد قالك اسرارها عندي
راشد. يطالع اعيون فهد قال:. قسم لو ادري انك تعرف السالفه ومخبي علي. يحرم علي اجلس معك.
فهد.: اسمع أي انا اعرف .. بس محلوف علي مااعلم. لاتضغط علي ياراشد لنك مراح تستفيد شي.
راشد. طيب بس عطني طرف الموضوع
فهد. لاتحاول
راشد. سبحان الله ان قلتها على نياتي . اذري فيه سالفه ومخبينها عني . الله اريد يكشفكم.
اشوي يدق تلفون راشد
راشدحب يطفر فهد مثل ماطفربه
راشد. هلا بقلبي هلا بعمري هلا بروحي
ناديه . واي كل هذالي .
راشد. لبى قلبج . اشوي بعد عليج. انتي الدنيا ومافيها
فهد. الله يقطع ابليسك . اطلع من الدوانيه . وانت وخرابيطك
راشديكلم فهد. خير شنو تبي مجلس ابوك . لا تنسا انا عمك .
فهد. الشرها موب عليك الشرها على اللي تكلمك . ماعندها والي يسنعها
راشد. شنو قلت عيد مااسمع .عيد كلامك
فهد يبتسم . وليه خايف منها . بتقطع رزقي. بعيدها مائة مره
راشد. مالومك الوم الي اخذت قلبك وعقل
فهد. والله انها تسوا بنات الديره كلهاااااا
ناديه. عمي عطني وجه
راشد. اعطيج وجه. انا كلي لج
فهد. هههههههههههههههههههه .
راشد. اقول ناديه ولد عمج استخبل . لا تلومينه اذا اخسرت شركتج . لومي اللي اخذت عقله.
(فهد لما سمع اسم ناديه . اه ياقلبي شنو بتقول عني راعي بنات.
حسبي الله عليك يارويشد ..)
ناديه. عمي انا اسفه على اللي صار . اعذرني تطاولت عليك في الكلام.
راشد. انا ممكن اقبل اعتذارج . اذا قلتيلي شنو سالفت ابراهيم.
ناديه. عمي مافيه أي سالفه. بس انت حسستني ان فهد مجبور على انه يمسك شركتي .
راشد. لا تلفين وتدورين . والله ان فيه سالفه
ناديه اسكتت
راشد. شفت ان فيه سالفه . ودليل انج ساكته مارديتي علي
ناديه. شنو تبيني اقول ياعمي . انت ملزم ان فيه سالفه
راشدبزعل. خلاص لا تقولين . بس ابيج تعرفين عند ج عم يخاف عليج ويهمه مصلحتج .
ناديه. تسلم ماتقصر
راشد.مراح تقوليلي.
ناديه ياربي وش المصيبه. امممممممممممممممممممممم
فهد. راشد لا تضغط على البنيه . خلها ابرحتها
راشد بضيق .فهد انا احساسي عمره مخاب . وانت تعرفني عدل . انا حاس اسالفه هذي كايده ماينسكت عليها .
ناديه توهقت.عمي السالفه وما فيها ابرهيم رشح نفسه يكون مدير الشركه .. وانا رفضت .. بس دخيلك عمي خله بينا لا تطلعها لاحد حتى ابراهيم لا تجيب سير له.
راشد. وبس وهذي السالفه صج حريم يحبون اسوالف
(ناديه ارتاحت ان السالفه مشت على عمها)
ناديه. هههههههههههه . قبلت اعتذاري
راشد. مافي بين البنت وعمها اعتذار .
فهد. بعد فيها اعتذار وقبله امحق سالفه
راشد. هههههههههههه قسم ياناديه ولد عمج استخبل .
ناديه تضحك. زوجه اللي اخذت عقله يمكن يعقل
راشد. لا ماحنا مزوجينه . اخاف تفر مخه وتغير ه علينا.. مثل ما تغير غيره
فهد. موب انا المره تفر راسي .. الرؤوس ماتساوى.
راشد. عاد من زين راسك . هههههههههههههههههه
ناديه. يالله ياعمي دير بالك من فهد واللي اخذت عقله . اخاف يسوي لك شي .
راشد. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ناديه. مع السلامه
راشد مع السلامه
فهد يطالع راشد. عسى خير كل هذا اضحك
راشد. ههههههههههههه ناديه تقول دير بالك من فهد واللي اخذت عقله؟
(فهدانصدم من ناديه صدقت سالفة اللي اخذت قلبي )
فهد بزعل . انا ما عندي حبيبه لا تسويلي اشاعات.
راشد . هدي هدي السالفه كلها مزح ادري ان ماعندك حبيبه ولا عمرك راح تحب طالما انت مقابل شركتك .
(فهد والله يوم انك متدري من الي في قلبي)
فهد. شوف بنت عمك شنو قالت . صدقت اني احب
راشد. لا ناديه تمزح .
فهد. ايه هيييييييين تمزح
...................
عند جناح البنات
ساعه12 باليل
مشغلين المسجل ويرقصون
هيونه .ريم غير الاغاني حطي اغاني طق. يهز هز
ايمان. ايه حطي ساره والعنود خلينا نردح
ناديه . هههههههههه يوه ايمان بيطيح البيت علينا لا رقصتي
(ايمان اشوي مليانه وطولها مربوعه )
ايمان بثقه. انا الناس لا شافوني اسئلوني شنو تاكلين جسمج مثالي
الكل . ههههههههههههههههههههههههههههه
ريم تحط غنية ياهل السامري
ريم . يالله عمتي قومي اردحي
(ايمان وهيونه يرقصون
ايمان ترفع يدها وتحركه وتروح يمين ومره يسار بحركه سريعه وبدلع وتنفح ابشعرها. هيون نفس شي
ناديه تصفق وتقول عاشو. ورا. قدام. يمين . ههههههه)
خلصت الاغنيه قالت ناديه يالله حطو مصري
ناديه اربطت اشيله على خصرها وقامت تهز هز .( فنانه الاخت)
هيونه. واااااااااااااااااااااو روعه رقصج
ايمان. منتي هينه . لو امج مو بنت عمتي كان قلت انت بنت مصريه.
ناديه. ههههههههههههههههههههه
ريم. تكفين ارقصي مره ثانيه
ناديه . ولا يهمك ...راقصني ياقدع .
ظلوا سهرانين لين الفجر قضوها
اكل وسوالف وصلاة تهجد )
..............
في يوم جديد
في منزل ام ناصر
بغرفة ريم وهيونه
هيون. افففف ماعندي ملابس البس اليوم على العشاء.
ريم . انتي منتي رايحه عند امي عند خوالي
(وضحه ام ريم وهيونه وفهد امس اوصلت الكويت وهي عند اهلها .)
هيونه. ايه بروح عند امي
ريم. اخذي معاج احتياط بنجلس كم يوم عند امي.
هيونه. افففف الله يعيني على زحمه وصجت البزران.
ريم. تعرفين عندهم ريحت عرس وجمعت بنا ت
هيونه. يووووووه ذكرتيني بخلي فهد يمر الخيا ط علشان اطلع ثوبي حق عرس خالتي حنان.
ريم.يوه انتي دائما مستعجله باقي على العرس اسبوعين.
..................

دعاء الكاظم
13-02-2011, 01:44 PM
في غرفة ناديه
الساعه 9 مساء
ناديه لابسه فسان نيلي شيفون قصير تحت الركبه اشوي .
وتحت صدره شريطه الوانه اسود واكمامه جبنيز .
ولابسه طقم الماس فضي ناعم .
حاطه مكياج خفيف وداعجه العين بكحل
وحاطه مناكير ورديه . وصندل اسود كعب دقيق وطوله وسط .
ناديه اطلعت من الغرفة وكانت ايمان جالسه بصاله( اصاله الي بين الغرفة البنات) تنطر مكالمه من مشعل
ناديه. محد برايح معي العشاء.
ايمان.لا هيونه وريم بيرحون عند خوالهم. وامي راحت تقهوي ميثاء مرت علي بنت عم امي وامسكوها على العشاء وانا تعبانه من الرقص اللي امس
ناديه تضحك. ماالومك رقصتي رقص مو طبيعي. حتى انا شكيت انك مستانسه على فرقا مشعل.
ايمان. هههههههههه . لابس مارقصت من زمان وتعرفيني احب الرقص.
ناديه . اروح معا اسواق ابروحي
ايمان. ياوجه الله .يومج في السعوديه ماتروحين مع السواق ابروحج
نادي.مسكينه ما بقيتي للاابوي يخليني اروح ابروحي . مستحيل اروح ابروحي لازم الشغاله معي .
ايمان.خذي شغالتج معاج.
ناديه. امي نوره خذتها معاها علشان تشيل القهوه و الكيك.
ايمان. يابنت الحلال موب صاير لج شي. سواقنا عندنا من 8 سنوات
...................
ناديه وهي نازله من الدرج شافت هيونه وريم
يلبسون عباياتهم.
ناديه. ياحليلكم راح نفقدكم اليوم بسهر ه.
ريم تبتسم. لا حسيتي انج اشتقتي لنا دقي علينا.
هيونه. مراح نطول على حسب الاجواء
ريم تاشر على هيونه تقول . شفتي ذي تقول عندج كلام ولاراحت عند خوالي غيرت رايها.
اشوي يدق جوال ريم.. ريم شافت المتصل فهد قالت
يوه تاخرنا عليه ذلحين بيعصب علينا يالله ناديه باي..
ريم تكلم ناديه بتروحين مع منو
ناديه مع اسايق شوكت.
(ناديه لبسه عباء كتف وكمها مغربي واطرافها شوار فيسكي لونه نيلي وشيله مثل العباء اطرفها نيليه.
وشنطتها لونها اسود. مديلها خام طايح مو قاسيه. ماركت شانيل حجمها كبير.
وهي طالعه قطت شيلتها على وجهها.
فهد كان موقف سيارة عند باب البيت وسيارة شوكت قدامه. وشاف خواته وهم طالعين استغرب من الي معاهم.
اريم ار كبت قدام مع فهد. وهيونه ورا .
فهد يسئل من هذي اللي طالعه من بيتنا
ريم. هذي ناديه معزومه عند بيت عمي احمد.
فهد. من بيروح معاها
ريم. محد برايح
فهد تضايق . دقي عليها قبل ماتمشي خليها تركب معي . ماعندنا بنات يروحون باليل ابروحهم.
ريم اعرفت ان فهد متضايق. ان شاءالله.
ريم تدق على ناديه
ناديه:. مسرع اشتقتي لي..يالله روح شوكت بيت عمي احمد.
ريم. لا ناديه لحظه لا تروحين. خليه يوقف
ناديه استغربت .ليه
ريم:. فهد يقول تعالي اركبي معانا هو بيوصلج.
ناديه.: هذا امر ولا طلب
ريم اسكتت
ريم تطالع فهد قالت تقول هذا امر و لا طلب
فهد شاف السيارة شوكت مشت .
فهد خذا اسماعه من ريم
فهد:. والله احسبيها مثل ماتبين . ماعندنا بنات يروحون بروحهم باليل مع سايق
ناديه تفاجئت هجوم فهد:. انت مو ولي امري.
فهد ماتوقع ترد عليه:.انا اعتبرج مثل خواتي . بلا اعناد وقفي.
ناديه . خلاص قد مشيت على شارع هاي ويل ماعاد فيني ارجع علشانك .
فهد. الشرها موعليج على اللي خايف عليج .. وسكر التلفون بوجهها
ناديه. قليل ادب سكر بوجهي . . خايف علي ؟
ريم هيونه. استغربوا من قوت ناديه.
فهد والله ما اخليج تكسرين كلامي قدام خواتي .هين يا ناديه.
ومشى وراء سيارة ناديه لين اوصلت بيت عمها وبعدين راح بيت خواله..
................
الجزء 8
في بيت احمـــــــــــــــــد
ناديه جالسه بصاله ومنزله عبايتها وشيلتها.وجالسه مع مي ومنى ونوريه واخت نوريه تهاني وبنتها امل.
مي. مابيغتي تجينا.
ناديه ابتسمت.
منى. محد جاء معج
ناديه . لا..
تهاني: , احسن.. علشان ناخذ راحتنا في الكلام
نوريه:. اقول اخبار شركتج
ناديه: .تمام . ماشيه بفضل الله.
منى. صج فهد هو اللي ماسك الشركه.
ناديه. ايه .. هو عنده خلفيات عن الشركات.
نوريه. يوه ديري بالج من فهد ..
تهاني. من فهد ليكون ولد ناصر .
نوريه . ايه. هو ولد وضحه.
تهاني. قطيعه تقطعه. هذا مافي احد بالعائله يحبه.
ناديه . فهد. بس انا اشوف الكل يحترمه
مي.مغشوشه فيه .
نوريه. لو انج حاطه ولدي ابراهيم كان احسن لج .. هو يفهم في كل شي.. باسم الله عليه
(ناديه مراح تمشي علي سوالفكم ..كاشفتكم)
..............
في بيت اهل وضحه
وضحه. يمه وشنو فيك. احسك متضايق
فهد. سلامتك يمه مافيني شي. بس الشركه هدت حيلي
وضحه. ياولدي اترك عنك اشركه ومشاكلها. والتفت انفسك.
فهد. شنو اسوي رزقي . وحلالي اتركه .
وضحه. اعرس والله تحصل راحت البال
فهد. ان شاء الله .
وضحه. كل سنه هذا موالك . مااسمع غير ان شاء الله . الي متى.
فهد. اذا الله راد عن قريب..وهويطالع الساعه 2 ونص باليل
يوووه تاخرت .. يالله يمه اشوفج بكره
.......................

دعاء الكاظم
13-02-2011, 01:45 PM
.......................
في بيت احمد
ناديه . عشاء وتعشيت. انام عندكم اسمحيلي .
مي. والله ماتروحين .. نامي عندنا ..شنو وراج .غيري جو.
ناديه متوهقه. ماعملت احسابي. ما جبت بجامتي وفرشة اسناني.
مي . بجامه عندي والفرشاه اغسلي فهمج بماء لين ينظف
ناديه. ههههههههههه احلفي
منى. يالله ناديه والله مافي احد في البيت خالتي وراحت وامي وابوي ناموا وابراهيم مابعد جاء يجي لساعه 6 صباحا .محمد في شاليه. وجدتي نوره عطيناها خبر انج بتنامين عندنا.
ناديه. حكم القوي على الضعيف
مي يالله تعالي نروح فوق غرفة ابراهيم
ناديه. لالالالالالالالا
مي. بس اشوي بنجلس فيها . علشان غرفتي وغرفة منى . وسخوها اعيال خالتي . وانا ومنى بنروح ننظفها بسرعه وبنرجع لج.
ناديه. ابسرعه لا تتاخرون.
ناديه دشت غرفة ابراهيم
جالسه على الكرسي وتناظر في غرفة ابراهيم
شافة ساعة فخمه على تسريحه قيمتها 40 الف الريال قالت ايه من افلوس ابوي . جعلك ماتهنا فيها
اشوي انفتح الباب لغرفة
ناديه تطالع منو
ناديه انصدمت وقفت تدور عبايتها تذكرت انها تحت بصاله
ارجعت تطالع في ابراهيم حصلته يطالعها بنظرات شيطانيه .
( شنو هذي حوريه . لاو شعرها حكايه..ا ه ه ه ه تذبح)
القمر شنو يسوي عندي اهني وهو يقرب من ناديه
ناديه استطرمت.: ا.ا.ا..خواتك جابوني هنا
ابراهيم. لا ياشيخه خواتي ..قولي انج مشتاقه لي وهو يقرب منها
ناديه موقادره تطلع ساك عليها الباب :. لوسمحت اطلع براااااااااااا
ابراهيم يمسك كتف ناديه ويهزها.: اطلع برا. ليه شركتج هي تطرديني منها
ناديه:. لا تلمسني . ياحيوان
ابراهيم:. انا تهزئين فيني قدام فهد ..منو انتي
ناديه وهي تحاول تدفه :. حقيييييير
ابراهيم:. انتي الحقيره داشه غرفتي . ولابسه فستان اقصير ..علشان تغريني
ناديه انصدمت من كلامه وتفكيره واعيونها دمعت
ابراهيم يقرب من شفايف ناديه. ولا يهمج .
ناديه دفته . حقير واطي وهي تبكي بهستريه .
مي ومنى دشوا الغرف . خير شنو صار
ابراهيم.لا بس بنت عمكم حبت توريني فستانها
ناديه اطلعت بشكل جنوني انزلت بصاله واخذت عبايتها وشنطتها واطلعت بشارع
اتخبت في حديقة بيت احمد
طلعت الجوال دقت على ايمان بس ماشلت تلفونها
ادق على جدتي لالالالالالا
بدق تلفون اصاله .
(فهد دش اصاله يشوف راشد . رد البيت ولا بعد .لان تلفونه مسكر.)
فهد استغرب تلفون البيت يدق بهالوقت هذا
قال . الله يستر ليكون راشد فيه شي
فهد. الو
ناديه تبكي مو قادره ترد
فهد.سمع احد يبكي. الو. من معي
ناديه .ايمان وينها
فهد. من انتي
ناديه بصوت تبكي .قولها تجي تاخذني
فهد عرف انها ناديه طاح قلبه ليش تبكي ..انتي ناديه
ناديه. ايه .
فهد متخرع. انتي وينج
ناديه. عندبيت عمي احمد
فهد.عمي فيه شي
ناديه هي تبكي. تكفى تعال اخذني . وسكرت اتلفون
(فهد طاااااااااااار بسرعه وركب السياره مثل المجنون افكار توديه وتجيبه)
مي. موب هذا الي اتفقنا عليه
ابراهيم . هي اجبرتني
منى. مو انت قلت بس بدش وبتشوفها وبتطلع .اذا اعجبتك راح تخطبها.
ابراهيم. اول ماشفتها ماقدرت اطلع من الغرفة من غير ما اذلها مثل ما اذلتني .
مي. بروح اشوفها وين راحت
ابراهيم. وين بتروح الكل نايم .. تحصلينها بصاله..
........
فهد وصل بيت احمد
دق على ناديه تطلع
ناديه . الو
فهد. اطلعي انا عند الباب
ناديه على طووووووول الطلعت واركبة السياره من وراءوهي تبكي
فهدحرك السيار بسرعه
بعد ماتعدوا بيت احمد.

فهد. ممكن تعلميني شنو فيج
ناديه وهي تبيكي.ابي ابووووووي
فهد وقف السياره على جنب والتفت على ناديه وقال
هدي . مايصير تروحين البيت وانتي جذي .
ناديه.سكتت بعد فتره اسكتت من البكاء
فهد. وذلحين منتي بمعلمتني شنو فيج.
ناديه تكذب على فهد. شفت صورة ابوي عندهم وبكيت
فهد. ناديه انا مو راشدتمشين السالفه علي .
ناديه. ماعندي شي اقوله
اشوي يدق تلفون ناديه شافت االمتصل مي
ناديه .الو
مي. ناديه وينج دورناج في البيت كله ماحصلناج انتي وينج
ناديه. انا رحت البيت مع سايق شوكت. مشكوره يامي على العزيمه وااااااااااااااااااايد ابنسطت (بستهزاء)
مي. اسفه ياناديه ماكنت ادري ان ابراهيم راح يرد البيت بدري.
ناديه تبكي سكرت اتلفون
فهد يسمع كلام ناديه مع مي.ناديه .ترا الشيطان بدا يلعب في راسي
ناديه.وش اقولك اقولك ابراهيم طلع حقييييييييييير واطي
فهدعصب.ابراهيم ..شنو سوالك.
ناديه. مقدر مااقدر .الله يخليك ارحمني
فهدنزل من السياره وراح عند جهة ناديه وفتح بابها وقال
قسم بالله لو ماتكلمين .راح تشوفين شي ماشفتيه
ناديه. وش اشوف اكثر من اللي شفته يدش علي الغرفه ويتهجم علي.
فهد طار عقله:. غلط معج. المسج
ناديه.لا بس حاول يتقرب مني....
فهد تخيل ابراهيم وهو يحب ناديه :. يصير خيييييييير وسكر الباب بقوه.
............
بعد اسبوع من الحادثه
في بيت ام ناصر
ايمان. بروح السوق تروحين معي
ناديه. ايه ابي البنك . علشان اسحب واعطي الشغاله راتبها.
ايمان. يالله قومي البسي خلينا نروح بدري ..وحنا طالعين من السوق بمر بيتي ابيلي كم شغله.
...........

دعاء الكاظم
13-02-2011, 01:46 PM
في الدوانيه
راشد. انت مو عاجبني صار لك كم يوم حالك مو على بعضه
فهد. عندي مشكله في شغل وان شاء الله راح تنحل
راشد. اشوه على بالي اللي اخذت عقلك تزاعلت معاها.
السلاااااااااااااام عليكم
(هذا صوت ابرهيم )
راشد.ابراهيم بن احمد عندنا من وين طالعه الشمس
فهد. وعليكم السلاااااام
ابراهيم ويسلم على عمه وولد عمه
راشد . الله حيه .اقلط
ابراهيم وهو يجلس . الله يحيك. اشلونك واخبار ك الحمد الله على السلااامه
راشد. بدري تو الناس.
ابراهيم. اعذرني مشغول..ابراهيم يطالع فهد. اخبارك فهد
فهد من شاف ابراهيم دش وده يقوم يكفخه قال
بخير
ابراهيم. ليه النفس خايسه
راشد يضحك.هههههههه . خله في عالم الحب
ابرهيم .لالالالا فهد يحب شنو صار بدنيا.ههههههههههه
راشد.اذا استمرت حالته شكلي بزوجه
ابراهيم. ولا يهمك المره عندي
راشد.ايه بنات عمك ثلاث طب وتخير بينهم
ابراهيم.لو سمحت عمي بنات عمه ثنتين
راشد.افاااااااا ماالومك مانت عايش معنا. ناديه نسيتها
ابراهيم.هههههههه لا مانسيتها. ناديه زوجة المستقبل
فهدطاح الفنجال اللي كان في يده
راشد انتبه على فهد قال حق ابراهيم:. ماشاء الله اشوفك تفكر بالعرس. اول تسمع طاري العر س يجن اجنونك.
......................
ناديه وايمان طالعين من البيت وبيرحون مع شوكت السوق وشافوا عند باب الدوانيه فهد وراشد وابراهيم
ابراهيم شافهم راح صوبهم علشان يسلم عليهم
ايمان. هلااااااا وغلاااااااا وبولد اخوي
ابراهيم هههههههههههه هلابج زووود.ابراهيم يطالع ناديه
ابراهيم اشلونج بنت عمي
ناديه كارهه عمرها من يوم شافته. ابشرك اني بخير ..
ابراهيم. وين رايحين
ايمان السوق تخاوينا
ابراهيم يطالع ناديه نظرت تحدي. فكره حلوه
ناديه. يالله عمتي تاخرنا..راحت اركبت السياره
ايمان. عن اذنك برهووووووووم
ابراهيم. ههههههههههههههههههههههههه هيه انا ذلحين بعرس وانتي تسميني برهووووووم
ايمان. على البركه مابغيت تعرس
ابراهيم. ههههههههه
ايمان. بنت منو
ابراهيم يطالع ناديه . عن قريب راح تعرفين.
..............
في السوق
ناديه يالله ياعمتي تاخرنا صارت الساعه 9
ايمان تدق على شوكت. الو
انت وين
لا
ليه
طيب يعني مافي يجي انا
طيب طيب
وتسكر اتلفون
ايمان تكلم ناديه يقول ماهو بجاي السياره اختربت.
ناديه . يعني نجلس بالسوق ..دقي على راشد خليه يجينا
ايمان تدق على راشد
الو
راشد.هلا
ايمان. انت وينك فيه
راشد. خير شنو تبين
ايمان. حنا بالسوق وشوكت اختربت سيارته.نبي نرجع البيت
راشد. طيب انا يبيلي ساعه على مااجيكم
ايمان لا والله امي تذبحنا تعال ذلحين
راشد.خلاص بكلم فهد هو اقريب عندكم ..بشوفه اذا يقدر يمر عليكم
ايمان. انطر مكالمتك.
وسكرت اتلفوووووون
..................

فهد بسيارته طالع من الشركه يكلم امه
فهد. بكره راح اوديج المدينة الترفهيه
وضحه. لا انا ماني رايحه بس ود خواتك وبنات خالتك يستانسون من يوم جات الصيف ماطلعوا
فهد. اذا مارحتي انتي مافيه روحه.
وضحه. بكره انا معزومه على عشاء
فهد. معاد بهذا دوري ماخلص
وضحه.ههههههههه اخر شي عند امك نوره
فهد . بكره امر عليج واخذج الترفهيه . مالي شغل
وضحه:. والله انت راح تفشلني في العر ب ..بدق عليهم واعتذر
فهد.هههههههه يالله معي خط ثاني. يالله مع السلامه
وضحه . مع السلامه
فهد مرحبا يابو محمد(راشد يسمونه ابو محمد)
قريب
ابشر
خلاص بمرهم
...............
ايمان. يالله فهد راح يمر علينا
(ناديه فهد ياويل حالي شنو اسوي بنفسي هذا الرجال عذااااااب.)
في سيارة فهد
ايمان.اممممممم فهد
فهد: لبيه
ايمان لبيت في منى:..ابيك تمر بيتي
فهد:. ان شاء الله كم ايمان عندنا.
ايمان. هههههههههههههههههه وحده
(ناديه تطالع فهد تشوف شعره الي على الرقبته طالع من الغتره
هذا الرجال معذب البنات . يهبل وكشخه لا ريحت عطره تخبل ملامحه ملامح بدوي غيور على اهل بيته وشخصيه)
ناديه انتبهة على صوت ايمان
ايمان. مراح اتاخر ..ونزلت للبيتها

دعاء الكاظم
13-02-2011, 01:47 PM
حل الصمت بالسياره
فهد قطع الصمت
فهد. اشلونج ناديه
ناديه. الحمد الله طيبه
فهد. عسى دوم
ناديه. تسلم
فهد امممممممممممممممممم ناديه لو اخطبج ابراهيم راح توافقين
ناديه استغربت سؤال فهد. اسكتت
فهد. اذا ماتبينها قولي محد راح يجبرج
ناديه. انا اصلا انتظر اللحظه الي راح يخطبني فيها ابراهيم
(فهد بعد الجمله اللي قالتها ناديه انصدم احلامه راحت سراب
وحبه ضاع.)
(ناديه كملت .علشان انتقم منه وارد له الاهانه واعلم الناس انه خطبني وبعدين اطرده)
بس فهد ماسمع كلام ناديه لن فهد كان سرحان..
ايمان تركب السياره.
ايمان :طولت عليكم
فهد هز راسه يعني لا.
ايمان مستغربه من فهد انقلب حاله
ايمان.فهدفيك شي وجهك اصفر
فهد.لا مافيني شي ..بس ابي اناااام
(ناديه وش فيه ماقلت شي يضايقه )
..................
في بيت ام ناصر
ام ناصر تكلم اتلفون
ام ناصر .الله يبشرك بالخير
وش جابت
بنت ..اربه طبيعي
هي عندك
عجل بكلمها اذا اطلعت من الغرفة الولادة.
(ناديه وايمان دشوا البيت حصلوا ام ناصر تكلم تلفون)
ايمان. من اللي جابت بنت
ام ناصر مستانسه. شيخه اختك
ناديه. مبروك يايمه والحمد الله على سلامتها
ايمان. مبروووووووووك والحمد الله على سلامتها..من الي علمك
ام ناصر. سعيد رجل شيخه .
................





الجزء9

في غرفة فهد
الساعه 1 باليل
راشد. انت ماتقولي شنو فيك من يوم جبت البنات من السوق وانت .سرحان ومتضايق .
فهد هم الدنيا كلها فوق راسه. راشد الله يرحم والديك فكني .
راشد. لا ماني بطالع من غرفتك . اليوم برقد عندك.
فهد. لا حووووووووول الله .
راشد. هي السبب اللي انت فيه
فهد يطالع راشد. من هي
راشد. نااااااااااديه
فهدارتبك. شنو دخل ناديه بسالفه
راشد. انا اكثر واحد يعرفك. انت تحب ناديه .
لاتطالعني ايه تحبها من زمان
لاجات ناديه الكويت صار عندك يوم عيد .تحاول تخلص شغلك بدري علشان ترد البيت وتكحل عينك في ناديه.السايق تعطيه ايجازه مفتوحه بس علشان تركب معك وتكحل عينك في ناديه ..حتى شركة ناديه اخذتها بس علشان ناديه وانت اصلا يالله تلحق شغلك .
يوم قال ابرا هيم ناديه زوجت المستقبل ..شنو صار فيك اختبصت وطاح الفنجال اللي في يدك
وغيره وغير
انا ملاحظ عليك من زمان بس ماحبيت اقولك كنت ابيك انت تقول
فهد. انا ما احبها
راشد.فهد لا تكذب على نفسك
فهد. انا مااحبها..انا اعشقها ..اذوب من نظرت عينها .اذا سمعت صوتها قلبي يدق بسرعه .هي روح قلبي ياراشد
راشد.يوم انك تحبها ليه ماتخطبها.
فهدتنهد تنهيده طويله.اه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ياراشد فكرت اخطبها علي حيات عمي خالد بس شفتها صعبه تترك ديرتها السعوديه وتروح تعيش بالكويت اصلا عمي خالد مستحيل راح يوافق .بنته تاخذ واحد خارج السعوديه .
تعرف ناديه شنو بالنسبة لابوها الحياة كلها .اجي انا اخذ منه حياته.مستحيل ر اح يوافق.
يوم توفى عمي خالد الله يرحمه.جات ناديه الكويت قلت فرصه الله جابها من قريب .بس طلع بوجهي ابراهيم
راشد.خير ياطير ابراهيم .حنا كلنا عارفين ليش ابراهيم يبي يخطب ناديه علشان افلوسها.
مراح توافق على ابراهيم بعد ماسرق مليونين ونص من ابوها
فهديحسره.هي تنطر اللحظه اللي راح يخطبها ابراهيم.
راشد.فهد لا تجلس تالف كلام على كيفك.
فهد. انا سمعتها بذني وهي تقول انتظر اللحظه اللي راح يخطبني فيها ..وقتها تمنيت الموت ولا سمعتها تقولها.
(فهد علم راشد بسالفة )
راشد. انا احساسي ان ناديه راح تكون من نصيبك.
فهد.خلاااااااص ياراشد طاب الخاطر منها
راشد.هونها وتهون.الله يعيني اصوم ثلاث ايام .
فهد.اقول انت وشلون عرفت بسالفة ملونيين ونص.
راشدياشر على راسه.اناذكي . سالفت ناديه مامشت معي .رحت عند امي قلت لا مايصير ابراهيم وايد تجاوزحدوده.عاد امي اسردت السالفة تحسبيني ادري .
...............
في غرفة ناديه
الساعه 4 الفجر
تقلب على السرير ماجاها نوم
(ليش فهد انقلب حالة ان وش سويت له.مايدري اني ماتحمل اشوف مضايق ومتكدر..جاء على بالها موقف اللي في المطبخ..وهي تمسك خصرها.
اه ه لمسته احرقت جسمي..ياربي انا وش فيني افكر في فهد ليكون احبه..لا انا بس معجبه بشخصيته.

دعاء الكاظم
13-02-2011, 01:48 PM
في يوم الثاني
دقت وضحه على ولدها فهد وقالت ماهي رايح الترفيهيه علشان بنتها منيره امرضت جاتها حراره ولوز.
وراحو بناتها مع خالتهم حنان و بنات خالتهم السوق.
ريم مع خالتها راحوا قسم المطاعم
فيه مجموعة شباب ومن بينهم محمد واقفين عند المطعم سادين الطريق
ريم. لو سمحتوا بمر.
محمدلابس جنز طيحني والشعر اسبايكي
محمد. ياشباب طريج خلاو الحلو يمر
زياد.شفت وجهه
محمد. لا هههههههههههههههههه
زياد. امطلعه حواجبها وعيونها وحواجبها نص خشمها. يعني شنو غطايتي فمج ..تقص على نفسها.
شباب. هههههههههههههههههههههههههههههه
زياد. وخر و خل البدويه تمر لا يجينا ابوها برشاش
محمد.ايه هو ثوبه وكشته طايره
شباب .هههههههههههههههههههههه
ريم وهي تمر من قدامه قالت. اذكروا محاسن امواتكم<< قصدها أبو حنان
شباب حالة صمت وهم فهموا إن أبو ريم هوا لميت
زياد. ابوها ميت .
راحت ريم تطلب من المطعم مع خالتها
والشباب اجلسوا على طاوله
محمد يشوف ريم وهي تطلب .ابوها ميت .حرام خليني اعتذر منها .قام من مكانه
زياد. على وين
محمد. قريب وبرد.
ريم اخذت الطلب وراحت مع خالتها
حنان . شوفيه يلحقنا
ريم.مالت عليه و على امه
حنان .شنو دخل امه حرام عليج
ريم. هذا ولد عمي احمد ولد نوريه .
حنان.شوفي شكله ماكن في عرق بدوي . بس حلو
(لوسمحتي اختي)
هذا صوت محمد
ريم.نعم خير . في شي نسيت تقوله.
محمد. انا اسف
ريم.ليه تاسف هذي الأشكال .وهي تاشر على اصبعها من فوق لاتحت .ماننطر منهم اعتذار.
محمد عصب.الشرهة مو عليج علي انا اللي ييتج واعتذرت منج.
ريم . يحليله يعرف الشرهة .ههههههه
حنان حست السالفة طوله .خلاص ريم عن الفضايح.
محمد.انتي وحده قليلة ادب اهلج ماربوج
ريم.لا انت اللي متربي شوف لبسك اول وبعدين تعال تكلم عن التربيه
محمد.لا انتي الظاهر محد وقف عند حدج.يبيلج تسنيع
ريم. ياشيخ طير سنع خواتك اول .
محمد انصدم .انتي من وين تعرفين خواتي
ريم طنشته وراحت
محمد مسكها من ذراعها ولف وجهها على وجهه وقال.
من وين تعر فين خواتي؟؟
حنان.خلاص فك يدها هذي بنت عمك ناصر
محمدترك يدها . بنت عمي ناصر
................
في بيت ام ناصر
ناديه . لاايمان نحط السرير اهنا وسرير مولود جنبه شو رايج..اي حلقي عورني رايك.
ايمان. هههههههههههههه مالت عليج
ناديه . شوفي اشلون طالعه الغرفه حلوه مكان السرير مناسب
ايمان.جذي كويس
ناديه . عقبال مايقولون .يالله جهزي الغرفه ايمان ذلحين ابتطلع من المستشفى مع ولدها.
ايمان دمعةعينها. الله يسمع منج.
ناديه وهي تحضن ايمان. الله كريم . اصبري. الصبر مفتاح الفر ج.
..............
في بيت احمد
ابراهيم.يبه اشوفك ساكت مااعجبك كلامي
احمد. انا ماعندي مانع اخطبها لك .بس مو حلوه اخطب البنيه وابوها ما صار له شهرين من توفى.
مي.هذي ناديه تحط المكياج وتلبس وتزين وتضحك .اللي يسمعك . يقول من عزله عن الناس من كثر الحزن
احمد.موشرط انها تكشخ تلبس معناتها موحزينه على ابوها.غلط انظريه هذي .الحزن في القلب .
انتم عاجبكم الناس اللي تحزن على ابوها ولاامها يجلسون سنه وبعدين يحطون المكياج . يعني بعد سنه راح مني الحزن.
الرسول صلى الله عليه وسلم قال فيما معناه إن الحداد ثلآث أيآم الكل .عليه الصلاة وسلم
ابراهيم .يبه تكفى انا ابي ناديه اخاف تطيرمني
احمد.ابراهيم لا تحرجني مع امي.امي موت خالد اثر عليها وايد وبصراحه ماابي اقولها انا بخطب ناديه اخاف تفسر الامور على كيفها.
ابراهيم.يبه جعلني ماذوق حزنك. بكره اخطبها
احمد كسرخاطره ابراهيم.خلاص بكره لارحت اسلم على شيخه فتحت امي في الموضوع.
................................
في يوم جديد في بيت ام ناصر
الساعه 4 العصر
ام ناصر.سبحان الله تشبهك ياشيخه
شيخه. فيها مني وايد بس الحواجب ابوها
ايمان. حمدان تعال سلم علي .
حمدان يسلم على خاله
ايمان .شنو فيك مستحي من هذي .تاشر على ناديه
قال. ايه
ايمان. لا ناديه ماتعض بس تاكل .ههههههههههه
ناديه. هههههههههههههههههه ايه اكل الحلوين .
حمدان .انا موب حلو
الكل ههههههههههههههههههههههه
شيخه حسبي الله عليكم خرعتوا الولد
ناديه. يمه عطيني اشوف رهف
ام ناصر تعطي ناديه رهف
حمدان يبكي عند امه
حمدان ماما تاكل اختي
شيخه تمزح .عطيني بنتي لا تاكلينها
ناديه تاخذ يد رهف وحطها على فمها وتحبها .اموووووووووووه حلوه
رهف تبتسم
ناديه .شفت اختك بطله مو مثلك تخاف .
حمدان يرفع كمه .شوفي انا بطال
ايمان. ايه انت بطل .
ناديه. هههههههههههههههههههههههههه
شيخه.وين هيونه وريم
ايما ن.عند خوالهم
شيخه. وفهد وراشد ماشفتهم من يوم ماجيت
ام ناصر توك جايه الساعه 11 الظهر

دعاء الكاظم
13-02-2011, 01:49 PM
شيخه. مشتاقه لهم
يـــــــــــاولد
هذا صوت احمد
ام ناصر اقلط
احمد .السلام عليكم
الكل. وعليكم السلام
احمد يحب راس امه. اشلونج ياالغاليه
ام ناصر طيب دام انتم طيبين
احمد يسلم على البنات وصل عند شيخه
الحمد الله ه على السلام
شيخه الله يسلمك
احمد هلاااااا بولدي حمدان تعال سلم ليش خايف منخش وراء امك
حمدان ياشر على ناديه
احمد.افا ااااااا ياناديه شنو سويتي حق حمدان
ناديه . هههههههههههههه
ايمان. هههههههه ياخواف انت موبطل
شيخه . خلاص خوفتو اولدي . اصلا هو بطل بس يوم شافكم صار
ايمان . طل
ناديه. ايمان خلاص لا تخوفين حمداناصلا حمدان صديقي صح
حمدان يطالع نادي نطرات مو مفهومه. صح
احمد. وين نونو
اجلسو يسالفون لين جاء فهد وراشد ونادي اطلعت الغرفتها
احمد.يمه ابيج بسالفه
الكل سكت يطلع احمد شنو عنده
ام ناصر . عسى خير
احمد. خيييير
ام ناصر . قول مايردك غير السانك
احمد. يمه ابراهيم يبي يتزوج
ام ناصر . هذي الساعه المبركه .
راشد وفهد بنطرون احمد يقول منو يخطب له؟؟
احمد. وهو يبي ناديه . يقول ناديه مناسبته
ايمان. وااااي وناسه عندنا عرس.
شيخه تقبصها وتساسرها. عيب عليج
ايمان اسكتت بعد نظرات راشد لها قبصت شيخه.
فهد جاء بيوم جلسه راشد رشد بصوت واطي على وين
فهد بصوت واطي .شنو مجلسني اشوف قلبي يروح مني
راشد.اجلس خلينا نشوف تاليتها
ام ناصر. والله اري اول والا اخير ناديه. اخذ رايها من راسها.
احمد. انت البركه يا يمه حنا مانطلع من شورج أللي انتي فيه حنا فيه
واذا مانتي بموافقه على ابرهيم ياخذ ناديه .اعتبر انا ماخطبت عندج
ام ناصر. لا فديتك موب كذا. هي بنت يتيمه وانا مسئوله عنها هي عايشه في بيتي معززه ومكرمه . وابراهيم مايشتغل مابعد كون نفسه
احمد. عن قريب راح يشتغل.
راشد. ليه مستعجل على زواج ابراهيم خله يكون نفس اول وبعدين يخطب
احمد. لا دام هو يبي يعر س ليه اقول لا بعدين خله يعتمد على نفسه.
فهد. الله يوفق الجميع
احمد . وين ناديه نادوها
شيخه . لا احمد حرام عليك تحرجها
راشد. خلاص انا بكلمها وبرد لك خبر.
راد يطلع من الغرفه وفهد وراه
راشد هو طالع لدرج التفت على فهد حصله منزل راسه وفاتح الباب علشان يطلع
راشد.فهد ناديه لك
فهد ابتسم ابتسامت اللي فاقد امل
................
في غرفة حنان البنات
راشد. السلام عليكم
ناديه. وعليكم السلام
راشد. اشلونج
ناديه, يسرك الحال.
وقامت تروح مطبخ التحضيري.
راشد.على وين
ناديه تبتسم. اضيفك.
راشد.مشكوره انا جايج بسالفه
ناديه: عسى خير
راشد. خير ان شاء الله. اخوي احمد تحت وجاء يخطبج حق ولده ابراهيم هو بيناديج ياخذ رايج بس شيخه قالت لا حرام تحرجها قلت انا بكلمها وبرد لك خبر.
ناديه تبتسم . ابراهيم تحت
راشد استغرب من سؤالها.: لا
ناديه. خساره كان ودي اقولها في وجهه ماابي اكرهك
انا مو موافقه عليك.
راشد. مو هذا اللي تنطرين اللحظه يخطبج
ناديه مانتبهة على سؤاله قالت ابسرعه. علشان ارد له الا اهانه..بعين انتبهة للسؤاله. شنو قلت انت .
راشد. هههههههههههههههههههههه مو هذي اللحظه تنطريها
ناديه اسكتت
راشد:. انتي ليه تكرهين ابراهيم.
ناديه.: هيك من الله
راشد:.ناديه امممممممممممممم في احد في حياتج
ناديه:.فيه امي نوره وراشد وايمان وشيخه وهيونه و ريم وفهد
فواز وام سعود وخالي وسعود وساره
راشد يبتسم:. ام ناصر و ام سعود جداتج وايمان وشيخه وانا عمانج وفواز وسعود خوالج وهيونه وريم بنات عمج وساره مرت خالج بس فهد ليه في حياتج
ناديه :. عمي انت شنو تبي توصله.
راشد قام يبي يطلع وهو واقف عند الباب قال
راشد.: ولا شــــــــــــــــــي.
...................




الجزء10



في الدوانيه
الساعه 8 مساء
راشد:.وينك يوم طلعت من عند امي نوره واحمد . مالك اثر
فهد بنفس خايسه:. رحت عند امي.
راشد يلعب باعصاب فهد:. تدري اول مره ادري ان احساسي يخيب.
فهد عيونه اطلعت.: خلا ص ابراهيم راح يتزوج ناديه.
راشد.نصيب

دعاء الكاظم
13-02-2011, 01:50 PM
فهد قام ويبي يطلع راشد يمسك ثوب فهد
راشد يبتسم. على وين
فهد. جهنم
راشديجلس فهد
راشد. البنيه تسوي فيك جذي اثقل .
فهد معصب . راشد حل عن سماي.
راشد.اسمع شنو بقولك. اليوم يوم دشيت على ناديه حصلتها جالسه تطالع اتلفزيون
قلت السلام عليكم وردت السلام
فهد. اختصر.
راشديبتسم. قلت لها احمد جاي يخطبج حق ولده ابراهيم
اسئلتني وهي تبتسم ابتسامه عريضه قالت ابراهيم معه.
فهد. ايه اكييييييد راح تبتسم حبيب القلب جاء يخطبها
راشد. لا تظلم البنيه..خليني اكمل..قالت لا مو معه .تخيل شنو ردت علي
فهد. قالت ياخساره ماكحلت عيني في ابراهيم.
راشد يضحك .لا كحل العين لك تخصصك.
فهد.اه ه ه ه ه ه. ماتستاهل حبي لها.
راشد.خليني اكمل.. خساره كان ودي اقوله في وجها ماابيك اكرهك انا مو موافقه .
فهد. يطالع راشد مو مستوعب.
قال فهد. راشد لا تلعب بأعصابي.
راشد.لاحووووووووووول الله خليني اكمل السالفه.
فهد. كمل كمل
راشد. سئلتها انتي ليه تكرهين ابراهيم.
قالت هيك من الله..تحسبني ماادري ليه تكرهه..
بعدين سئلتها منو في حياتج.قالت ناديه.فيه امي نوره وراشد وايمان وشيخه وهيونه و ريم وفهد
فواز وام سعود وخالي وسعود وساره
قلت لها. ام ناصر و ام سعود جداتج وايمان وشيخه وانا عمانج وفواز وسعود خوالج وهيونه وريم بنات عمج وساره مرت خالج بس فهد ليه في حياتج
فهديبتسم. شنو قالت
راشد يطفر فهد. قالت . الساعه كم فهد معك
فهد. ارويشد اخلص .
راشد.هههههههههههههههههههههههه قالت انت شنو تبي توصله.
فهد.راشد قول قسم انها مو موافقه على ابراهيم
راشديضحك على شكل فهد. قسم بالله انها ما وافقت.
فهد ينط على راشد يوزع قبلات في وجهه ويضحك بصوت عالي
اول مره اشوف فهد يضحك
راشد وفهد التفتوا على صاحب الصوت
فهد. اول مره اشوف محمد لابس ثوب لا وبعد غتره.
.................
راشد يدش الصاله حصل ريم
راشد. ريم هنا في بيتنا ماذا حدث في العالم.
ريم تضحك . هههههههههههههههههههه ..
تسلم على راشد.هلا عمي اشلونك
راشد. بخير امي وينها
ريم تاشر على غرفة شيخه.ا هني عند شيخه
راشد. قولي لها محمد بيسلم عليها.
ريم قطعه . ان شاء الله.
......................
ام ناصر. عاش من شافك
محمد. عاشت ايامج . اخبارج يمه اشلون صحتج.
ام ناصر .طيبه جعل يطيب حالك.
شيخه. بصراحه الثوب والغتره عليك كشخه كنك امير.
ام ناصر. اذكري الله ترا عيونك حاره
محمد نط عند عمته قال. اتفلي علي.
شيخه. ههههههههههههههه يالله منك موسوس.
محمد. هههههههه انتي عيونج معروفه بالعائله.
شيخه.حرام عليكم . هي مره وحده اضبطت معي.
محمد. ههههههههههه هذا الوحده بقت تموت المره منها.
شيخه. ههههههههههههههههههه
ام ناصر. انشهد العين حق.
محمد. وين حمدان
شيخه. راح مع ايمان وناديه الجمعيه.
ام ناصر. ريم . يا ريييييييييم
ريم جالسه بصاله
ريم. لبيه يمه.
ام ناصر. جيبي القهوه خلي محمد يتقهوه
محمد. لا يمه فديتج تقهويت عند العيال بدوانيه.
محمد يطالع ريم . شلونج ريم
ريم بدون نفس . بخير.
شيخه. اقول محمد انت دشيت براسي بزوجك بنتي
محمد .ههههههههه اطيح البنات
شيخه.هم ماراح يطيحون لا راح ينصرعووووووووون
محمد. هههههههههههههههه
ام ناصر. وليه ياخذ بنتج وبناتنا موجودات
محمد.لا يايمه لا تكسرين بخاطر عمتي باخذ بنتها الثانيه
شيخه. لاوالله بنتي ماتطب على جاره ..اسفه عيوني هونا منك.
محمد. ههههههههههههههههههههه
ريم وععععععع شايف نفسه على شنو مالت.
...............................
عندهم عشاء ال وضحه.
ناديه.لابسه بدله بيضه.بلوزه صينيه كمها كت مطرزه بورود فضيه على جنب من تحت ومن جنب الثاني من عند الكتف وتنوره طويله.البدله من محل افري مودا. ماسكه على جسمها
ناديه وريم وايمان يقهون المعازيم
ناديه. تقول حق ايمان
ناديه. ايمان ارتاحي شكلك تعبانه
ايمان. يعني اشوي
ناديه تحلف على ايمان انها ترتاح.
ناديه تصب القهوه حق النسوان ووصلت عند نوريه
نايده . سمي
نوريه محتره على ناديه علشان ردت ولدها. ماابي من يدج الوسخه.
ناديه استغربت من كلامها. قالت: مابرد عليج.
نوريه.لان ماعندج شي تردين علي
ناديه طنشتها وكملت تقهوي النسوان.
ام ناصر. مااعجبها اسلوب نوريه مع ناديه حبت توضح النسوان على شان مايفسرون على كيفهم.
ام ناصر.عسى ماشر نوريه وشفيك على ناديه . سامعه عنها شي
نوريه .لا اسم الله عليها بنت خالد متربيه..بس ليه ترد ولدي ابراهيم ليه شنو فيه ابراهيم عيب
ام ناصر.الزواج قسمه ونصيب . وابراهيم نصيبه موب عند ناديه وعسى الله يوفقه.
نوريه. ان شاء الله بياخذ وحده احسن من ناديه
ام ناصر تهز راسها بعدم الرضا على نوريه.
شيخه. الله يوفق الجميع.
وحده من المعازيم. وحده اذا جاها ولد عمها تاخذه .عجل بناتنا يطلعون برا عند الاجانب.
ام سعد.واذا ولد عمها موب كفو لها. تاخذه عسى ماشر.
وضحه. كل واحد ياخذ نصيبه.
نوريه. جعلها تاخذ واحد يرويها الو يل
شيخه . نوريه اذكري الله مو زين تدعين على البنيه.

دعاء الكاظم
13-02-2011, 01:52 PM
في سيارة فهد
وضحه . ام ناصر شكلها متضايقه من نوريه.
عفراء اخت وضحه. نوريه ماتستحي فشلت البنيه قدام الناس.
ريم. ناديه انصدمت منها تقول اتوقع منها كل شي الاانها تدعي علي.
عفراء . هي ليه ترد ابراهيم ولد عمها وسترها وغطاها.
فهد. موشرط . هذي امي خذت ولد عمها وطلقها وعندها اعيال.
عفراء. لا وضحه وضعها غير.
هيونه.يابخت اللي بياخذ ناديه عز الله امه داعيتله. جمال واخلاق ذوق خفت دم ومال.
عفراء تكلم فهد. هو فيه شي ينعاب.
فهد. من هو.
عفراء. ابراهيم.
فهدتضايف من اسالفه. الله يستر علينا وعليه, شنو نبي في الناس نتكلم فيهم.
وضحه. جعل يسقى يجي ذ اك اليوم واخطب حق فهد
عفراء . انت عاد يبي لج سنه على ماتدورين مره الولدج
وضحه. المره موجوده بس هو يتحرك.
فهد. ههههههههههههههه . من هي
وضحه .شوق بنت خالك سعد
فهد ماحب يعترض على امه . سكت
عفراء . اسكوت علامة ارضا.
فهد. هههههههههههههههههههه
ريم. بصراحه فهد مايناسب شوق ابدا.
وضحه. ليه شنو فيها . ازين كله.
هيونه. شوق مافيها شي بس دفش في الكلام .
عفراء. والله سعد بيفرح الخطب فهد عنده . يوم عيد عنده
وضحه. افا عليج هذا فهد ولد وضحه مايرد .
(فهد ساكت مايبي يقول لا ويفشل امه قال بقولها بعدين.)
.....................
في بيت ام ناصر
ناديه. انا اقدر ارد عليها بس حاشمه أمي نوره.
ام ناصر. نوريه هذا طبعها من يوم خذاها احمد و ماتستحي من احد ولا تقدر احد.
ايمان. بصراحه كدرتني . كان ودي اقوم واسطرها.
شيخه. ابو اطبيع مايغيرطبعه ...لا تضايقن ياناديه خليها تولي.
ام ناصر. الله يهديه.
..................
في يوم جديد
عرس حنان
ايمان لابسه وكاشخه وحاطه مكياج ثقيل وحاطه باروكه ومركبه الرموش.
ايمان جايه من اصالون(كوفيره) ودشت الغرفه على شيخه وناديه و راشد وام ناصر.
ناديه اشهقت.ايمان وش ذا باروكه .
ايمان وهي تبتسم و تدور علشان ناديه تشوف
ايمان . ايه حلووووووووه.
ناديه . استغفر الله . لعن الله الواصله و المستصوصله...........
ايمان. عادي كل البنات يحطون شوفي ريم وهيونه.
ناديه بجديه. ريم وهيونه قدوتك . خافي ربك حرام عليك . قولي لي شعرك وش فيه علشان تركبين باروكه .
شيخه. لا بعد حاطه الرموش.
ايمان تكلم شيخه. ليه يعني انتي ماتحطين . يوم عرسج ماحطيتي.
شيخه. يشهد علي ربي اني ماكنت ادري انها حرام . يوم دريت معاد حطيتها.
ناديه. ايمان انتي تضمنين عمرك . ذلحين لو رحتي العرس وصار لك شي ومتي وانتي حاطه باروكه . الواحد مايضمن نفسه.
ايمان. اقول انتي لا تجلسين تتفلسفين علي
ناديه. الدين مو فلسفه .. خافي ربك لا تتعدين حدودك.. توبي اللي الله.
راشد. بصراحه مكياجك مغيرك انتي مو ايمان
الواحد لاجاء يخطب مايخطب بالاعراس . تزيف
ناديه تضحك. العيون عدسات والشعر باروكه . والرموش تركيب. الون البشره الله يخاليك ياعمي الكريم مايقول شي.
راشد. نسوان الله يعينكم على نفسكم.
ام ناصر. جيل الله يستر منه حتى الصدر تركيب
راشد. يادافع البلاء.
ام ناصر. ايمان . يالله لاتاخرينا.
راشد. بروح اصلي واجي القاكم جاهزين.
بعد ماراحت ايمان وام ناصر العرس
الساعه 12 باليل
ناديه جالسه عند شيخه
ناديه حاطه رهف في حضنها. غريبه حمدان عاقل وش عنده اليوم
شيخه. خليه لاتحركينه يجي ويعفسنا
ناديه . ليكون مريض
شيخه . حمدا ن تعال وجاء حمدان يمشي بسرعه
حمدان. نعم ماما.. شيخه تلمس جبهته
شيخه. لا مافيه حراره
ناديه. تعال اشوفك. المسته .مافيه حراره
ويروح حمدان يجلس جنب امه في يده لعبه معه يلعب فيها
شيخه.اقول ناديه شكل ايمان ازعلت عليج
ناديه. انا احب لها الخير . وبعدين من رآى منكرفاليغيره..
شيخه. الله يهديها ..وش كثرهم الي يلبسون باروكه ويحطون الرموش.
ناديه. الله يبعدنا عن الحرام .
اجلسو يسالفون ..بعد نصف ساعه
وحمدان مازال جالس جنب امه
شيخه حست ولدها فيه شي.
شيخه تمسك حمدان
شيخه . حمدان فيك شي
حمدان ياشر على فمه.
شيخه. يعور
حمدان مايرد على امه .. الولد صار لونه ازرق
شيخه صارت تصارخ تفتح فمه وتدخل يده
على بالها غص بحلاوه
ناديه شافت الولد تغير لونه ومعاديقدر يتنفس
البست عبايتها وتبي تشيل حمدان موقادره شيخه ماسكته وتبكي
ناديه. شيخه خليك عند بنتك بوديه المستشفى..
شيخه. ولدي مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
ناديه. انتي هديه ذبحتي الولد خليني اشوفه.وجهه لونه ازرق وصعب التنفس عنده راحت و جابت ماء ورشت عليه علشان يقوم بس مافيه امل يصحى. وشيخه ماسكته ماتبي تفكه.
ناديه تفك يد شيخه واسحبت الولد وطلعت على طول الشارع
حصلت فهد توه نازل من سيارته جاي من العرس
ناديه. فهد الحق الولد بيروح من يدنا
فهدوهو يقرب منها يخز ناديه . وش فيه
ناديه اخنقتها العبر . الولد مايتنفس .
فهد. يالله اركبي بسرعه
ناديه اركبت قدام .موحاسه بنفسها ..هي تكلم فهد ووجهه ماعليه غطى
ناديه تبكي. فهد اسرع الولد صار لونه بنفسجي .
وقف عند اشار ه في سياره فيها شباب

دعاء الكاظم
13-02-2011, 01:54 PM
واحد من الشباب . يطالع ناديه ويقول ارحمني ياطارق ارحمني
الشاب الثاني. الحلو شكله زعلان الشاب . اكيد من اللي جنبها طااااااااااااقها
الشباب . هههههههههههههههههههههههههههههههه فهدعصب. ناديه تغطي .
ناديه حست بنفسها ماعليها غطي ارتبكت تدور الغطى .ناديه صار وجها احمر . اسفه .
ببعشر دقايق اوصلوا المستشفى دش الطوارى.. دخلوا حمدان على طووووول
دكتور. لوسمحتوا ممكن برا . على مايخلص الفحص.
فهدوناديه برا .
فهد. شنو صار له
ناديه. مافيه لا العافيه فجى انقلب لونه صار ازرق وياشر على فمه
شيخه على بالها غص بحلاوه.
ايوووووووووووه شيخه تركتها بروحها وهي في حاله موطبيعيه.
فهد يتامل ناديه اشلون تتكلم وحركت يدها وهي تشرح السالفه انتبه على ناديه وهي تقول يوووووووووووووه
فهد بكلم راشد يروح لها
اشوي يدق جوال فهد
فهد هذ ا راشد
فهد. الو
راشد. هلا فهد بشر حمدان طيب
فهد. الدكتور عنده ما بعد طلع...شيخه بروحها في البيت
راشد. انا شفتكم طالعين وانا داش .
فهد. اشلونها ..ناديه تقول موطبيعيه
راشد. هذيهي تبكي وتصايح تحسب ولدها مات
فهد. عطني اياها
راشد يكل وشيخه
راشد. كلمي فهد يطمنك على ولدك
شيخه بصوت باكي .
فهدحس انها على تلفون. شيخه حمدان طيب مافيه شي . شوي وحنا بنجيك
شيخه. ابي اسمع صوته
فهد. الدكتور عنده . اذكري الله . ودعيله. البكئ مراح ينفعج.
فهدجلس يهدي شيخه وبعدين سكر اتلفون والتفت على ناديه الي واقفه جنبه
ناديه تبكي بصمت بس الدموع من تحت الغطى ..فهد درا انها تبكي
فهد. انا اهدي شيخه وتجين انتي..ناديه صلي على النبي.
ناديه. الهم صلي وسلم على نبينا محمد...الدكتور تاخر.
فهد. ان شاء الله خيييير.
اشوي يطلع الدكتور
الدكتور . ماتخفوش الولد كويس .. بس فيه حراره داخليه مرتفعه وتعرض الولد الي تشنج.
فهد. هو ذلحين طيب
الدكتور, اه سيبوه يرتاح شوي عشر دقايق وبعدين حايطلع
الدكتور يجاوب على اسئلت فهد
الدكتور يكلم فهد. شكله ولدك الوحيد اشوفك خايف عليه ..
الدكتور شاف ناديه ماتكلم
الدكتور. ماتحفيش يامدام ابنك كويس الحمد الله ربنا ستر .ديري بالك من ابنك.
الدكتور يكلم فهد. وانتي دير بالك من ابنك ومراتك شكلها تعبانه اوي . وخايفه على ابنها مش مصدقاني انه كويس.
فهد استانس ان تكون مرت ناديه وحمدان ولده اعجبته اسالفه
فهد ابتسم. ماتخفش هم بعيوني الولد وامه .. يعطيك العافيه
ناديه استحت ودشت على حمدان بعد مااطلعت الممرضه.
في غرفة حمدان
ناديه ماسكه يد حمدان. انتي طيب حبيبي
حمدان يهز راسه ايه. ابي ما ما
فهديبتسم ابتسامه عريضه. هذي ماما وهو ياشر على ناديه.
حمدان. لا .
ناديه يبي يحرجني هين. اكون لك امك وابوك واهلك كم حمدان عندي
فهد. هههههههههه ياحظك ياحمدان ناديه اهلك كلهم.
ناديه وش فيه هذا ينكت...بس ياحلو ضحكته تهبل
فهد. يالله حمدان صير قوي علشان اوديك الجمعيه وتشتري الي تبي
حمادن يرفع يده وقال. شوف انا قوي
اشوي جاء الدكتور
الدكتور . ازيك يابني
حمدان يطالع الدكتور وخايف من شكله طويل و جسم عريض
فهد. نقدر نطلع
الدكتور. اه تقدر تطلعوا ..الدكتور يطالع ناديه
الدكتور.تطمنتي على ابنك
فهد ابتسم ابتسامه عريض على شكل ناديه وهي منحرجه
ناديه. الحمد الله
فهد شال حمادن وناديه تمشي وراه
في قسم الطواري في حالة وفاة.
في البنيه تبكي والرجال يهديه
البنته . ابوي ماااااااااااااااااااااااااااااااات
الثانيه تصيح بصوت عالي
ناديه تذكرت موقفها لما مات ابوها وقفت تطالعهم
فهد التفت يشوف ناديه وراه ولا لاء بس حصلها ابعيده عنه تطالع في البنات ..فهد عرف شنو يدور براسها تقرب منها
فهد.ناديه يالله خلينا نطلع من المستشفى
ناديه والعبره خانقتها.ابوهم مااااااات
فهد الله يرحمه هم السابقون ونحنو الحقون
ناديه مو راضيه تحرك من مكانها
فهد مسك يدها وجرها.وشايل حمدان باليد الثانيه. وطلعو من المستشفى واوصلو السياره
ناديه تبكي بصمت وبعدين حست يدها في يد فهد اسحبتها اشوي اشوي
فهد كان ماسكه يدها بقوه مثل الخايف تضيع منه حس بناديه تسحب يدها ترك يدها
اركبو السياره حمدان قدام وناديه ورا
حمدان. ابي ماما
فهد.ماتبي الجمعيه
حمدان هز راسه .ايه .
في السياره حالة صمت
فهد شاغل باله ناديه هو يسمع صوت انينها
وناديه تبكي على الايام الي افقدت فيها اعز الناس امها وابوها.
اوصلو الجمعيه وطلب من ناديه تنزل
بس ناديه ارفضت بحجه انها مالها حاجه بالجمعيه
بس فهد اصر انها تنزل .مايبيها تجلس ابروحها بالسياره.
وبعدين انزلت مع فهد وحمدان
...........................

دعاء الكاظم
13-02-2011, 01:55 PM
ام ناصر.هدي بابنتي موب زين عليك كذا اذكري الله.
شيخه تبكي . وينه ماجاء يقول في طريج ..فهد يكذب علي.
ايمان.انا ذلحين مكلمته في الجمعيه يشتري حمدان لعبه.
اشوي يدق جوال شيخه اضغطت ازر الاخضر من غير ماتشوف منو المتصل
شيخه.الو.. فهد وين حمدان
سعيد.ليه حمدان وينه.. شوفيه صوتج تبكين.
شيخه من اسمعت صوت سعيد رمت الجوال صارت تبكي اكثر من اول
ام ناصر خذت اتلفون
ام ناصر . الو
سعيد. خالتي شو بلاها شيخه شو مستوي.
ام ناصر.ماصار الا الخير .. وعلمته بسالفه ..هو طيب وبخير مافيه شي.
سعيد.ذلحين حمدان وينه.
ام ناصر.مع فهدفي الجمعيه ذلحين بيجي.
سعيد.لو انا مادقيت ياخالتي.كان مراح تخبروني .
ام ناصر.ياسعيد هدي اعصابك اذا مادريت اليوم بكره راح تدري.
سعيد. يصير خير ياخالتي.. .بدق على فهد اتطمن على حمدان.
...................
في الجمعيه
فهد ماسك لعبتين ويخير حمدان
تبي هذا ولا هذا
حمدان ياشر على وحده منهم . هذا.
فهد يطالع ناديه اللي ساكته .
فهد.ماتبين شي من الجمعيه
ناديه. لا.
فهد.الحياء راح تمشي . لاتوقفين عند موت ابوج.
ناديه.الحياء تنعاف ماتنبغى اللي مافيها اعز الناس عندي امي وابوي .
فهد.خليج قدوه للغيرج حبي الحياء علشان تحبج.بعدين كمل وهو يطالع ناديه بنظرات تذوب وهو يبتسم. بكره راح تزوجين ويجونج اعيال راح تحسين الحياء لها طعم.
ناديه تطالع مافهمت نظرت فسرتها على انها نظرت شفقه.
فهدموقادر يطالع بوجه ناديه لانهامو متغطيه.
هم كاناو قريبين من بعض بينهم حمدان اللي يقلب اللعب
ياسلااااااااااام جالسين تغزلون في بعض عينك عين قدام الناس
فهد. ابراهيم
ابراهيم.شنو فيك اختبصت .هههههههههه. ابراهيم يكلم ناديه هاه يالمتربيه اشوفج تنطي من يد واحد الي واحد
ناديه ماتحملت كلامه جات بترد عليه بس فهد سبقها
فهديبتسم. اختبص من شنو لاني ماسوي الحرام ولا عيب. وبنت عمك مو نفس خيساتك يوم تقولها تنط من يد واحد الي واحد.ثمن كلامك يابراهيم.
ابراهيم.لو سمحت لا تجيب خيساتي على اللسانك هم اشرف منك..على اقل ماخذت بنت يتيمه والعب بعقلها واسمعها كم كلمه حلوه علشان افلوسها.
فهد. كلن يرا الناس بعين طبعه.
ابراهيم. ذلحين بس عرفت ليش رفضتيني.علشان حبيب قلبج.
ناديه. انا مابرد عليك .ماابي انزل مستواي اللي مستواك . ماابي اعطي واحد مثلك قدر وحشيمه واحد مثلك سرق من عمه مليونين ونصف واحد مثلك مايخاف على عرض اهله يدش عليهم بغرفه ويقول كلام يمس شرفها فوق هذا جاي يخطب واحد مثلك الواحد يستخسر عليه السلااااااااااااااااام.
ابرهيم انصدم من هجوم ناديه عليه سكت وماعرف يرد عليها
فهد قال حق ناديه خذي حمدان وسبقيني على السياره على مااحاسب
ناديه بخوف . لا بروح معك
فهد يبتسم. لاتخافين من احد دام راسي يشم الهواء
ناديه بصوت واطي. يسلم راسك
فهدسمعها .استانس لبى قلبج.
.................
في السياره فهد
يارجال والله مافيه شي احلفلك بالله انه طيب وبخيرو الدكتور يقول معه حراره داخليه هي سبب في اتشنج.
هاك ولدك كلمه
حمدان اخذ اتلفون
حمدان . الو بابا
طيب
بابا ابيك
بكره بتجي
وان احبك بعد
فهد ماحب ناديه تسكت قال خليني اسولف معها::. ناديه شنو صار بخصوص الشركه اذا منتي راضيه ماله داعي تتهربين.
ناديه:: لا مو اتهرب بس انا اشوف انك مو ملزوم بالشركه انا افكر اخلي ابو عماد يدير الشركه وانت تطل على الشركه بين فتره وفتره
فهد:. لا تخافين شغلي وانا اعرف الديره.. ليه تدخلين بينا اغراب
ناديه:. هذا ابو عماد صديق ابوي ..الرجا ل ثقه
فهد:. ولو لا تفكرين انج تدخلين ابو عماد في الشركه
ناديه:. ان شاء الله.
.................

دعاء الكاظم
13-02-2011, 01:56 PM
الجزء11

شيخه تضم ولدها وتلمس شعره ووجهه وظهره
شيخه يعورك شي يمه
حمدان. لا
شيخه تضم ولدها وتبكي وحمدان يبادل امه بالبكاء.
ايمان تكلم ناديه. تاخرتوا في الجمعيه شنو شريتي
ناديه. ما لي خاطر اشتري شي.
راشد بصوت واطي.اربك كحلت عينك.
فهديضحك. ههههههههههههه اليوم مراح انام السهره صباحيه
راشد. ههههههههههههههههههههه عجل فيه اعلوم تسر.
......................
في بيت احمد
منى. شعرها اسود وناعم وطويل لين اركبه. جسمها زين حلو.
محمد. هي ريم أي سنه بالجامعه؟؟
منى. سنه ثالثه .انت ليه تسئل عن ريم.؟؟
محمد. مايخصج.
منى . ليكون حاط العين عليها .هههههههههههههه . احلم بس امي توافق تاخذ من بنات عمي ناصر
محمد.وانتي بعد اتركي عنج تلحقين ولد عمج فهد هو بعد ولد عمي ناصر
منى انصدمت يعرف انها تحب فهد.
محمدشاف شكل اخته اشلون مصدومه.هههههههههههههههه
.........................
في غرفة فهد.
دير بالك على ابنك ومرتك
عاد انا اهني استانست كان ودي احب خشم الدكتور
تخيلت ناديه مرتي وحمدان ولدي اعجبتني السالفه.
راشد. هههههههههههههههههههههههه وهي شنو قالت؟؟
فهد. اسكتت ماقالت شي كنها استحت.
راشد. والله ان ناديه مو داريه عن هواء دارك وانت في عالم الحب .
فهد. هذا اللي قاطع قلبي اشلون تدري اني احبها وامووووووووووووت عليها .
راشد. مو شرط تقولها اذا خذيتها قولها . اخاف انك ماتكون من نصيبها شنو راح يكون موقفك منها اذا درت انك تحبها. هل راح تبادلك نفس الشعور ولا بسويلك طااااااااااااااف وانت اللي راح تروح فيها انها درت عن حبك لها وهي مو معبرتك
فهد. صدقت ان شاء الله تكون من نصيبي.
راشدهو يضحك. هذا اذا ابرهيم خلااااااااااااك تاخذ زوجتةالمستقبل.
فهد. على طاري ابراهيم . يوووووووو ه ماشف شنو سوا في الجمعيه .كل اللي صار اليوم ابصوب وابراهيم ابصوب.
فهد علم راشد بالسالفه
راشد.الي متى وحنا ساكتين عن ابراهيم.هذا مورجال اللي يقول هذا الكلام على بنت عمه.هذا يبي واحد يوقفه عند حده
فهد.مو انت كنت تقولي لا تحتك فيه لا تكلمه لا..
راشد قطع كلام فهد.انت عارف انه مايواطنك خلقه .ماحبيت يصير بينكم مشاكل وبعدين يتدخلون اخواني احمد وناصر راح تكبر السالفه والنتيجه معروفه كل واحد بصف ولده. ليه تدخل بين العائلتين مشاكل علشان ابراهيم..
.......................
ام ناصر . يوم رجعنا من العرس ودخلنا البيت اسمع اصياح ..والله ان قلبي وقف قلت احد مات ماطرا على بالي غير رهف قلت اكيد حمدان شلها وطاحت.
ناديه.والله يايمه لو تشوفينها عليها قوه مو على احد افك يدها ابي اخذ الولد منها مو قادره.
شيخه حاطه حمدان في حضنه وهو نايم وتوزع عليه قبلاااااااات وتمسح على شعره.
شيخه. مو في وعيي.
ام ناصر. جيبي الولد خليه ينام عندي .. يرتاح في نومته.
( ام ناصر فارشه على الارض مرقد اتنام عليه هي وحمدان في غرفة شيخه)
نايده. يمه ظهرك مايعورك من نوم على الارض.
ام ناصر. حنا اسنينا كلها ننام على الارض بس ذلحين يوم تطوروا الناس . وانا انام عندشيخه علشان بنتها لا قامت من النوم اخاف تحرمها وهي ترضعها وعيونها فيها النوم.
شيخه. ايمان وينها
ناديه. فوق تكلم مشعل.
ام ناصر. جيبي الولد نوميه في مكانه
شيخه وهي تحط ولدها جنبها على سرير. لا اليوم بخليه ينام في حضني .لبى قلبه . وتحبه على خده.
..................
في غرقة ايمان
ايمان. حبيبي طولت انا مشتاقه لك حيييييييييييل
مشعل يطالع في امه اللي جالسه جنبه بنظرات كلها الم وخوف.
مشعل. عن قريب ان شاء الله.
ايمان.انا حاسه فيك شي ومخبي علي . وياويلك يامشعل ان طلعت امخبي علي ولا قلت لي.
مشعل. ياعمري ياحياتي ياقلبي ياروحي. مافيني شي امي حبت تجلس في امريكا ماحبيت اقولها لا.
مشعل ماحب يطول مع ايمان خاف يقولها بزلت اللسان
مشعل. يالله ايما ن مع السلاااااااااامه اكلمج باجر.
وسكر التلفون
ام مشعل. ليه ماقلت لها.
مشعل حاط يده على وجه . ماقدر يايمه اقولها خايف عليها يصير لها شي.
ام مشعل. مايصير ياولدي لازم تقولها على اقل قول حق احد من اهلها..مايصير تسمع من الناس .
ام مشعل حطت يدها على يد مشعل.سامحني ياولدي في يو م كدرت عليك حياتك مع ايمان اوسببت لك مشكله.
انا ما انكر اني سبب في زعل ايمان يوم اجلست شهر عند اهلها ..انا اشوف التعب باين عليك يوم تركتك ايمان قلبي يتقطع عليك اقول بكره بروح ارجعها . سبحان الله تطلعي شغله وانسى سالفة ايمان

دعاء الكاظم
13-02-2011, 01:59 PM
انت الوحيد اللي بقت لي في هذي الدنيا انت بلسم اجروحي انت الوحيد احط راسي على صدرك احس اني اسعد انسانه في العالم
(مشعل يعرف امه من النوع الكتوم ماتطلع اللي في قلبها ..شافها تكلمت ماحب يقطعها في الكلااااام خلها لين تطلع اللي بخاطرها)
انا جبت ثلاثه اولاد وانت يامشعل الرابع
انا يوم جيت امريكا محد فيهم رفع السماعه يتطمن علي
(ام مشعل بدات عيونها تدمع.)
انا امهم اللي ربتهم قلبهم مايحن علي يقلون بنشوف امنا قاصرهاشي ولا ماحتاجه شي.
انا امهم مو مرت ابوهم..اسمع اخبارهم من الناس ولدج علي اليوم سافر للمصر وبيرد بعد اسبوعين اتظاهر قدام النسوان اني ادري وانا ماعندي خبر بشي.
حتي يوم اطلعوا من البيت طلعتهم مالها داعي. علشان شنو علشان قلت حق مرت يوسف لاترفعين صوتج على الشغاله هذي مسكينه جايه من ابلادها تدور العيشه وانتي تهاوشينها ليه هي مو انسانه زيج قالت لي مرت يوسف انتي مالج خص وسمعتني كلام ماينقال.
في اليوم الثاني طلع يوسف من البيت حتى من غير مايقولي مع السلاااامه.
علي اللي ابتسامته ماتفارق وجهه يوم تزوج وهو كله مكشر يطلع من البيت مع حرمته من الصبح الين الليل . وينه عند نسابته حارسهم .
وليد اخر العنقود وينه يامشعل معي في البيت بس مانشوفه .غداء وعشاء يجيه لحد باب جناحه .
ليه يامشعل اخوانك قاسين علي
(ام مشعل صار ت تبكي بصوت مسموع )
شفت محد سوالي قدر حطيت الحره في ايمان المسكينه قلت هي مو احسن منهم بكره راح تطلع مشعل مني بس فكرت انك راح تروح مني كرهت الحياء علشان جذي انا اخذ حبوب نفساني.
اقول حق ايمان راح ازوج مشعل بنت اختى وانا ماابي بنت اختي بس جذي احر قلبها قبل لاتحر قلبي عليك وتطلع من حياتي.
تدري انا ليه جيت امريكا علشان مااسمع اخبار اخوانك من الناس
اذاصارلك شي يامشعل انا اشلون اتحمل العيشه بدونك
الله ياخذ روحي قبل روحك
مشعل ماتحمل دموع امه وقهرها على اخوانه ضمها على صدره بقوه وقال
مشعل.دام راسي يشم الهوء والله ماتشوفين الضيم عندي انا عصاك اللي ماتعصاك. ودموعج غاليه علي .يمسح دموع امه.واخواني مصيرهم بيحسون فيج .
شيماء اخت مشعل اسمعت كلام امها.
والله مايستهلون دمعه وحده منج اجلسي عندي اذا ماشالتج الارض تشيلج اعيوني.
مشعل حب يغير الجو قال وهو يبتسم. بعد هذا الناقص كانج بنتها الوحيده بعد ماتشيلين امج بعيونج
شيماء.هههههههههه انا كلي لها فدوه لعيونها.
ام مشعل.ضايقتك.. وانت اللي فيك مكفيك
مشعل. الله يفرجها
ام مشعل ::انا السبب في اللي صار لك
مشعل . ليه تقولين انتي السبب هذا قضاء وقدر.
شيماء. ان اصابك لم يكون يخطئك وان اخطئك لم يكون يصيبك.
.....................
شيخه. لا تجي بكره . علشان حمدان
سعيد. ابي اتطمن عليه
شيخه. خلاص هذاني طمنتك عليه..لا تحاتي حبيبي
سعيد. شنو قلتي
شيخه .حبيبي.
سعيد. يالله من زمان ماسمعتها منج
شيخه استحت. سعيد يالله عاد
سعيد. هههههههههههههههههه لا مابي اسكر عيديها
شيخه. لا انت مو حبيبي انت روحي
سعيد. انتي ا ليوم ناويه علي
شيخه. هههههههههههههههههههههههههههههه
سعيد. عسى دوم الضحكه موب يوم
....................
في يوم جديد
الساعه خمس العصر
في بيت ام ناصر
راشد. ليه ماتقولها من حقها تعرف
خلاص ابشر راح اقولها الله يهداك وكلتني مهمه صعبه الله يقومك بسلامه راح ندعيلك بحفظ الله
وسكر التلفون من مشعل
فهد. شنو فيه مشعل
راشد. وعلمه بالسالفه
فهد. الله يشفيه ويطلعه بسلامه و يرده للديرته سالم .
راشد. اشلون اقول حق ايمان.
فهد. امش انا وانت داخل وبنشوف اشلون نعلمها.
راشد يضحك. علي انا. انت تبيها من الله تدش داخل
فهد. هههههههههههههههههههه دايم ظالمني.
...............
فهد وراشد وام ناصر وايمان وناديه كلهم جالسين بغرفة شيخه
راشد. اشلونج ايمان؟؟
ايمان . كم مره سئلتني يوم دشيت
فهد. اخلص علينا دش على طول
راشد. ايه شنو عليك محد كلفك في مهمه
شيخه. انتم شنو فيكم تساسرون.؟؟
ام ناصر . راشد انت وش عندك .سامع شي
ايمان. لا الله يخليك اذا عندك خبر شين لاتقوله .
ناديه. الخبر الشين يوصل بسرعه والزين يخبونه.
فهد. صدقتي
راشد يكلم فهد قال وهو يبتسم. محد طلب رايك.
راشد. ايمان لو عرفتي ان مشعل اعرس عيلج شنو راح تسوين له؟؟
ايمان بضحك. راح اكسر ارجوله.
فهد.ليه تكسرين ارجوله ادعميه بسياره ابرك لج.
ايمان . اسم الله على رجلي ليه تتفاولون عليه بشين.
راشديكلم فهد بصوت واطي . هذي اشلون تفطن .
فهد. ايمان شنو اهون عليج يعرس عليج ولا تنكسر رجله.
ايمان بضحك. ينكسر رجله ولا يعرس.

دعاء الكاظم
13-02-2011, 01:59 PM
راشد.ابشرج رجلج ماهو معرس عليج . رجلج صار عليه حادث صار له ثلاث اسابيع وانكسرت رجله وسواله عمليه و العمليه مانجحت بيسوله بوكره . اللهم اني بلغت فاشهد.
ايمان. انا كنت حاااااااسه ان فيه شي
فهد. احمدي ربج انه مااعرس عليج.
ناديه. ههه انتم من صدق تتكلمون مشعل صارله حادث.
راشد. عمرج شفتيني اتغشمر مع بنات.
ام ناصر. راشد انت تقول الصدق.
راشد. ايه يايمه مشعل هو اللي كلمنا وقال قولوا حق ايمان .انا اخاف اقولها وهي ماعندها احد ويصير لها شي.
هو طيب وبخير وبكره راح يسوي العمليه وادعوله .
ايمان تدور تلفونها
شيخه. كلميه تحصلينه محتاجج .
راشد. لحد يبكي على الرجال اللي فيه كافيه.
ام ناصر . طمنينا عليه.
ايمان دقت على جوال مشعل بس حصلت مقفله
ايمان. مقفله.
شيخه. راشدليكون هذا مقلب من مقالبك البايخه.
فهد. لا ياعمتي . راشد مايعرف يتغشمر مع البنات
راشد. ههههههههههه بس ايمان مو بنت . شبه عجوز
شيخه. مشعل غلطان يوم كلفك في مهمه
راشد. انا الناس وايد يجوني يكلفوني في المهمه
هذي وحده . ياشر على ناديه. من اللي كلفوني اعلمها خبر وفاة ابوها. بس فواز قال لا انت ماعندك اسلوب .
ام ناصر . احمدي ربك انه ماعلمك ياناديه .. جاني قالي متى شفتي خالد قلت له امس اقل تراك مراح تشوفينه طوووول عمرك..
ناديه. وااااااااااااااااي الله يخليك لا تفكر انك تجي تخبرني بأي شي سوا موت ولافرح اخاف يجيني سكته قلبيه
فهد. اسم الله عليج .
(ناديه استحت شنو فيه هذا )
راشد بصوت واطي يكلم راشد.شكلك نسيت معك احد بالغرفه .قوم خلينا نطلع والله انك فضحه

دعاء الكاظم
13-02-2011, 02:00 PM
فهد قام بيطلع.
شيخه. على وين
فهد. والله اني مادري وين بروح
ام ناصر. اجلس ابرك لك من الدوجه ..ناديه يمه قومي جيبي القهوهـ...
راشد. أي والله ابي اقهوه تعدل راسي بعد المهمه اللي كلفوني فيها .
فهد وهو يجلس. ايه تعبت عمرك في المهمه.. سردتها سرد .
شيخه. ناديه جيبي معك الحلا اللي سويتيه اليوم . خليهم يتقهون منه الشباب.
راحت ناديه تجيب القهوه وايمان كل شوي تعيد الااتصال.
جات ناديه بالقهوه حطتها على الطاوله
ناديه تكلم الشغاله ناظري الصحون في المطبخ جيبيها معك
الشغاله. اوكي..مدآآآآم...
ناديه تصب القهوه عليهم وتوزع الحلا
وام ناصر تهدي ايمان .
راشد . ياشر على الحلا. ايش هذا
فهد .هذا حلا مرررررررره حلو
شيخه. هههههههههه الله يعينج ياناديه استلموج.
ناديه.خليهم هذي من الحره اللي فيهم .
راشد. ههههههههه حنا عطيناكم الكاس من كيفنا
ناديه. شنو تحس فيه اخذنا الكاس منكم في وسط ارضكم وبين جمهوركم.قويه قويه.
راشد.انتم اخذتم الكاس من ارضنا بكيفنا. بس الوعد قدام في قطر حنا لها.
ناديه.مااخذتوه في ارضكم تاخذونه في قطر استريح صقور الاخضر لهاااااااااا.
فهد. اشبك انت سيب البنيه بحالها
راشد.والله مراح اسيبها ايش راح تسويلي راح تضربني
فهد. لا مراح اضربك انت حبيبي قلبي.
ناديه.فهد ترا حاشمتك مااريد اغلط عليك.
فهد يبتسم.ايش قولت لك علشان تهدديني.
شيخه. هههههههههههههههههههههههه
ناديه. اللي مثلكم مايتريق. خسرااااااااااااانين.
راشد. بكيفنا
ناديه. بكيفك وانت تسب المدرب وااللاعبين بغيت اتموووووووت من الحره يوم فزنا عليكم.
فهد.احنا اخذنا كاس الخليج 9 مرات .حنا حبينا نعطيكم فرصه .
راشد. حرام مساكين صار لهم اسنين يفحطو ن يبون كاس الخليج
ناديه. حنا اعيال اليوم..اكبر فوز لنا يوم فزنا عليكم وبارضكم . هذا يكفي.
راشد يبتسم.هدني يافهد عليها اقهرتني.
فهد.انت بس مديدك عليها شوف شنو راح يصيرلك
راشد. عشتو يهدد.
فهد. لا مااهدد بس اعطيك خبر.
شيخه تبي تطفر راشد.ناديه دارين اشلونها ؟؟عادها تدرس بالرياض..؟
ناديه. ابخير اسبوع الجاي راح تتخرج .
ام ناصر. هم مسافروا؟؟
ناديه. لا بعد عرس فواز راح يسافرون للسوريا مع خالي سعود.
شيخه. انتي متخرجه معها من الثانويه العامه نفس السنه .
ناديه. ايه متخرجين مع بعض ومتفقين ندرس طب هي اهلها شجعوها ونا ابوي رفض اني ادرس بالريض واسكن في سكن البنات. ودرست بالخبر في جامعه ملك فيصل.
فهديبي يطفر راشد قال . دارين تزوجت؟؟؟
ام ناصر. لا يابخت اللي بياخذها
راشد فهم على فهد قال خليني اقلب عليه. اذا تبيها ترا مرخوصه لك
فهد. لا انا خلصت..ادور عليك
ناديه. والله خالتي مو مهمله كل واحد يرميها على الثاني دارين خطاطيبها وايد اخر واحد جاها دكتور من الرياض يدرس معاها .
ام ناصر. اربها وافقت ولا زي كل مره تعيي.
ناديه تطالع راشد. هل مره غير مالها عذر المواصفات اللي تبيها في فارس احلامها موجوده في طلال.
راشد. اسمه طلال
ناديه. ايه
فهد. دكتور واسمه طلال والله كشخه.
راشد انقلب حاله. الله يوفقها
ام ناصر اعرفت ان راشد متضايق. لا دارين ماهي طالعه برا ياتاخذ اعيال عمها ولا ولد خالها.
ناديه. اعيال عمها كلهم اصغر منها . واكبر واحد فيهم في الثانويه.
فهد. خلاص ارسلت عليك المناقصه.
شيخه. هههههههههههههههههه يادافع البلاء حتى شغلك تدخله في سوالفنا.
فهد. ههههههههههههههههههه
شيخه.راشد ارسلت عليه المناقصه على قولتك. انت يافهد تقول انك خلصت .من اللي في بالك .؟؟
فهد. ليه مستعجله ان الله عطانا عمر راح تشوفينها
ام ناصر.ليه انتي ماتدرين فهد بياخذ بنت خاله شوق بنت سعد
شيخه. شوووووووق
راشد . ههههههههه وشفيج متخرعه.
شيخه. لا بس شوق ماتناسب فهد .
فهد. مين اللي قال باخذ شوق .
ام ناصر. امك تسولف قدام النسوان فهد بياخذ بنت خاله سعد.
فهد.ا مي تبيني اخذ شوق .. وشوق مو اللي في بالي.
ام ناصر. ليه ماقلت حق امك هذ الكلام وهي تسولف في كل مجلس تقول فهد بياخذ بنت خاله سعد.
فهد.هي قالت لي بس انا ماقلت لها شي ماحبيت اناقشها في السياره عند خالتي عفراء وريم وهيونه
شيخه. هم فسروا سكوتك على انك راضي.
فهد. يظهر جذي .
راشد حب يحرج فهد. زين اطلعت شوق مو اللي في بالك ..ذلحين علمنا من اللي في بالك.
شيخه. اقص يدي اذا انت ماتدري ياراشد .
راشد. هههههههههههههههههه خلي يدج مانبيها.
فهد. اللي في بالي وحده خذت عقلي وقلبي وروحي .
شيخه. هي وحده من جماعتنا
فهد. لا تحاولين
ناديه. اول حرف من اسمها
(فهد يطالع ناديه اقري اعيوني وتعرفين اللي في قلبي)
راشديبتسم. اقول اول حرف.
فهد قام بيروح قبل لا يفضحه راشد. كثر خيركم انعم الله عليكم
راشد. بعد شنو بعد ماخلصت الحلا
ناديه بهمس . بالعافيه
(فهد سمعها. ياسعدك يافهد )
فهد. الله يعافيج
فهد وراشد قاموا بيطلعون اسمعوا ناديه تسئل شيخه
ناديه وين حمدان
فهد وراشد. جووووووووو ه تحصلينه يناظر التلفزيون
ناديه وشيخه. هههههههههههههههههههههههههه.
........................

عاشقة ولدحزام
13-02-2011, 09:55 PM
بارتاات روووعه
يعطيك العافيه خيتو

دعاء الكاظم
14-02-2011, 01:39 PM
الجزء 12


مشعل . خلاص ياايمان لا تبكين قطعتي قلبي.
ايمان. ليه خبيت علي.
مشعل:: ماابي اكدر خاطرج.
ايمان.تبكي .
مشعل ايما ن انا بسكر ادري انج مراح توقفين عن البكي ..بس اذا اتصلت ابي اسمع ضحكتج أللي تخليني مبسوط واذا سمعت بكيج يتكدر خاطري واتضايق..يالله مع السلامه .
ايمان ماتبيه يسكر بس مااقدرت البكاء ماخلها تكلم.
......................
في الدوانيه
انا مالي حق احجرعليه هي مو بنت عمي .بنت عمتي . وبعدين فكر فيها هي تخرجت وراح تتوظف اشلون تاخذني وتروح الكويت .
فهد.واذا توظفت وين المشكله.
راشد.ليه انت تشوفها سهله تترك وظيفتها وتعيش بالكويت.
فهد. وظيفه بدالها وظيفة ..انت راح تدبر لها وظيفه ..بس انت تحرك
راشد. علم عمرك اول...امك مسويه اعلان انك راح تاخذ شوق.
فهد.انا تعمدت اقول ان شوق مو في بالي قدام ناديه علشان ما تفسر السالفه على كيفها.
راشديبتسم. انت ازهلك . تعرف تصرف عمرك.
......................
بعد اسبوعين
مشعل سوا العمليه وانجحت ومدد جلسته بامريكا.علشان زوج شيما انتقل الي ولايه ثانيه وشيما موقادره تروح واعيالها يدرسون وهي تعبانه بعد النفاس جاها مرض عليها حراره. مشعل ماراح يترك امه واخته ابروحهم جلس عندهم ومنها يتابع العلاج.واصرت ايمان تروح امريكا مع اخوها راشد بس مشعل رفض انها تجي قال كلهم شهر وبنرجع . ووعدها
و كل يوم يكلمها.
شيخه بعد ثلاث ايام راح تطلع من الاربعين وبترجع الا مارت.
ناديه وايمان بسوق يشترون حق شيخه استعددا بعد ماتطلع من الاربعين.
في السوق
ناديه تكلم خالتها دارين
دارين.وانا كل ماكلمتك ابي شيخه مااحصلك عندها يافوق يابغرفتك اوبسوق.
ناديه. ههههههههههههه اسمعي خذي رقم البيت وان شاء الله راح ترد عليك
دارين زين انتي متى راح تجين.؟؟
ناديه اسبوع الجاي..هاه استنيني نشتري ثوب حق عرس فواز مع بعض
دارين محد معطلني غيركـ.. ..عطيني الرقم
ناديه. ********
سكرت ناديه من دارين.
..................
دارين تكلم بيت ام ناصر
راشد كان توه داش البيت ويسمع التلفون يدق
راشد. الو
دارين السلام عليكم
راشد عرف صوتها. وعليكم السلام
دارين. شيخه موجوده
راشد. ايه موجوده ..منو اقولها
دارين. وحده
راشد يبتسم. ادري انج وحده عيل ثنتين
دارين. قول لها دارين
راشد. دارين ..منو دارين
(دارين يالله ياراشد نسيتني )
راشد . الو
الو
دارين معي..
دارين متضايقه . ممكن شيخه
راشد بهمس . اشلونج دارين
دارين اكتفت ترد بكلمه وحده. بخير
راشد. اخبار عمتي ام سعود
دارين. يسرك حالها
راشد حس ان دارين ماتبي تكلمه
راشد . لحظه انادي لك شيخه.
راشد عطى التلفون شيخه
شيخه منو على تلفون
راشد دارين
شيخه اخذت السماعه
شيخه. هلاااااااااااا وغلاااااااااااااا
دارين هلابك زود ..اشلونك..؟
شيخه.طيبه وبخير ..قدني بطلع من الاربعين وانتي توك تذكرين عندج بنت خال.
دارين.اعذريني ياقلبي تعرفيني اخر سنه وشاده حيلي في الامتحان ومسكره جوالي .حتى ناديه يوم كانت بالسعوديه وبتروح الكويت ماكلمتها ...اخذ اخبارها من امي اذا كلمت على تلفون الغرفه.
شيخه. اشهدنج مصريه. حتى امج ماتبينها تكلمج
دارين. هههههههههههه , لا امي هي الوحيده عطيتها تلفون الغرفه.
اذا فتحت جوالي كل شوي راح تدق علي . وينك وين رحتي خليك مع البنات لا تطلعين بروحك .
تعرفين التوصيات. وعطلتني عن المذاكره.
شيخه . هاذيج عطيتيها تلفون الغرفة.
دارين. لا ياذكياء . الجوال اسمي امبرمج عند امي رقم 5 هي بس تدق رقم خمسه جاري الاتصال , انا شنو عطيتها رقم الغرفه تنتظر احد يدق لها اتلفون.
شيخه.ههههههههههههههه خطيره انتي .
دارين. اخبار اعيالك؟؟
شيخه. رهف تاكل القلب وحمدان صار رجال كله جالس بدوانيه مع خاله فديته
دارين. الله يخليهم لك
شيخه. يزاج الله خير. اقول اخبار الدكتور.؟؟

دعاء الكاظم
14-02-2011, 01:41 PM
دارين. مابعد عطيناه رد
شيخه وهي تطالع راشد. انتي موافقه عليه.
دارين. هو بصراحه ماينعاب جمال وولد ناس وخير بس انه ساكن بالرياض . وانا مابي ابتعد عن امي.. ابي اكون اقريبه منها بس اخواني موافقين عليه بس انا وامي مترددين.
شيخه.استخيري .. ان شاء الله يكتبلج اللي فيه الخير.
اجلست تسولف مع دارين وبعدين شيخه سكرت التلفون
راشد. اخبار دارين.
شيخه اعرفت شنو يقصد. تقول اخوانها موافقين على الدكتور بس هي وامها مترددين
راشد قام معصب. ليه تتردد مو هذا فارس احلامها.
قام وطلع من البيت
شيخه شنو فيه معصب .؟؟
............................
بعد اسبوع.
في السعوديه
الساعه التاسعه مساء
راشد وناديه اوصلوا للبيت خوال ناديه
كان عندهم سيارات وايد
راشد. شكلهم عندهم عشاء
ناديه.ليكون دارين وافقت على طلول. واليوم ملكتها
راشد انصدم تخيل دارين تكون للواحد غيره ..ماله داعي انزل واحضر الملكه .
راشد. ناديه انزلي انا بكره بجي اسلم على عمتي والعيال.
ناديه عرفت ليه مراح ينزل. لا عمي مايصير والله ان جدتي راح تزعل عليك.
راشد. مايصير انزل وانا شكلي تعبان من الطريج
ناديه . بننزل وبنسلم عليهم وبعدين بنروح للبيت ابوي
راشد نزل مع ناديه
.............
ناديه تحضن ام سعود
ام سعود وهي تبكي. الحمد الله على السلامه
ناديه وهي تضمها . الله يسلمك .
وجلست ام سعود وراحت ناديه تسلم على مرت خالها سعود وخالتها دارين
وبعدين ارجعت اجلست جنب جدتها.
ناديه تمسك يد جدتها . اخبارك يمه مع السكر
ام سعود. السكر يوم يرتفع ويوم ينزل.
العنود. مثل الاسهم
دارين. هههههههههههههههههههههه تشبيه بليغ
اشوي دشوا العيال سعود وفواز يسلمون على ناديه
قال فواز يالله سووا طريق حق راشد بيسلم على امي
راحوا البنات الغرفه الثانيه علشان راشد ياخذ راحته
...............
راشد . انتم عندكم عشاء
سعود . ايه
راشد. من له
سعود. لك
راشد. اشدعوه .
فواز. يوم امي قالت ناديه راح تجي اليوم بيجيبها راشد
قلنا خلاص عجل عشاهم عندنا .
راشد ارتاح . عساكم على القوه
................................
دارين. راشد هو اللي جابك
ناديه تبتسم. ايه
دارين. من بكره حضري نفسك نروح السوق
ناديه. توني جايه خليني ارتاح
دارين تضربها من عند كتفها بخفيف. شنو تو الناس
بنات عمي فصلوا ثوب العرس وعلقوه في كبتهم . وانا اخت المعرس مابعد شريت . انتظر حضرتج تشرفين.
ناديه. خلااااااااااص يادودو اللي تشوفينه
....... ابيك تروحين معي بيت ابوي
دارين . ليه اجلسي عندنا.
ناديه . لا فشله استحي من اعيال خالي سعود دارين. فديتهم اعيال سعود . والله انهم مايتعدون المجلس كله حارسينه


العنود. اصلن عمتي مراح تخليك تروحين ابروحك البيت
ناديه. لا جدتي مراح تقول شي .
دارين قولي حق امي .
ناديه. دودو لا تلفين وتدورين بتروحين يعني بتروحين.
.........................
في فلة ناديه
غرفة الضيوف
راشد منسدح على السرير
ناديه. اذا محتاج شي دق على تلفون . بروح دودو خليتها بروحها
راشد بعد ماعرف ان دارين ماوافقت على طلال خذا راحته في الحكي.قال::.فديتها. سلمي لي عليها وااااااااااااااااايد
ناديه تبتسم. عمي فيها قبايل لو يدرون خوالي انك جالس تتفدا اختهم حشو ارجيلك حش
راشد. هههههههههه خوفتيني بخوالج.
ناديه. هههههههههههههههههههههههههه
...................
راحت ناديه عند دارين بصاله وهي تضحك
دارين .خير ضحكيني معك
ناديه وعلمتها بساالفه
دارين تطيح على ناديه تمثل انها مغمى عليه
ناديه. ههههههههههههههه اصحي يالخبله
دارين. امممممممممممممممممم اقولك شي
ناديه. قولي
دارين. تعرفين ليه ارفض الخطاطيب اللي يجوني على امل ان راشد يتقدم لي . احيانا كنت اقول ليه هو مايتقدم راشد يخطبني بس كنت في كل مره ادور له عذر.
يوم جاء طلال وخطبني الكل وافق حتى امي وافقت بعد مااقنعها سعود وفواز بصراحه طلال ماينرد عريس لقطه على قولت المصريين بس لو تشوفينه ياندوي يهبل جميل يطرح الطير من السماء يقول القمر روح وانا بجلس مكانك
كنت موافقه عليه بس اخر لحظه في شي منعني .
ناديه.تحبينه
دارين. مااحبه ولا اكرهه عادي حتى في الدوام ماكنت اشوفه واجد .مااحتكيت فيه .استغربت انه خطبني من بين البنات .
ناديه. لا انا اقصد راشد تحبينه
دارين.ليه مااحبه وهو كل تفكيري . من يوم حنا اصغار وهم يقولون راشد للدارين ودارين للراشد . خلاص اتبرمج على ان راشد شريك حياتي مستحيل ابدله بأي رجال .
ناديه. بس هو ماتقدم خطوه وحده يثبت انه يبيك.
دارين. مو هذ ا اللي ذابحني . على كثر الخطاطيب ماتحرك وقال لا دارين لي محد ياخذها غيري..
ناديه. انتي عطيتيه فرص واااااااايد بس هو مااستغلها.
دارين. تدرين ان طلال قال حق بنت اخته انا مستعد انتظر دارين العمر كله.
(بنت اخت طلال صديقت دارين)
ناديه. مقيوله. اللي يبينا عيت النفس تبغيه واللي نبيه عيا البخت لا يجيبه
دارين. انا قلت اذا جاء احد وخطبني وراشد ماتحرك راح اخذ طلال .
ناديه. تاخذين طلال وانت قلبك مع غيره
دارين. وش تبين مني انتظره على امل انه يتحرك.. يمكن هو مايفكر فيني . .
راشد كان طالع من الغرفه وبيروح الحمام وهو مار سمع الحوار اللي دار بينهم.
رجع الغرفه
ماقدر يخبي شعوره اتجاه دارين دز مسج حق ناديه

دعاء الكاظم
14-02-2011, 01:41 PM
ناديه ترفع تلفونها تشوف المسج من وين
المسج من راشد
وصلي المسج حق دارين
وصلت حدي بالغلا كيف ما أغليـــك
كـــل الكلام مقصـــر لا يطولــــــــك
من كثر ما أحبك ومن كثر ما أغليك
أحب كـل من حبك ومن كان حولك
وأخذ غـلا من حبني حيل وأعطيـك
حتى أكون بحجـــم حبك وقولـــك

الولهــــــــــــــــــــان.. راشد


ناديه قرت المسج اضحكت بصوت عالي
دارين تبتسم وتطالعها مستغربه من ضحكتها.
ناديه تمد لها الجوال
ناديه. اقري .هذا واحد بايعها اليوم.
دارين اخذت الجوال وقرت .مومستوعبه ظلت دقايق وبعدين قالت.
دارين اشهقت. سمعني . لالالا
ناديه.هدي من روعكي يافتاة.. يظهر خاف من تهديدك.
دارين.ندويه اضريبني .انا احلم.. مو مصدقه راشد يبادلني نفس الشعور.
ناديه. الله يسعدك .
دارين اخذ ت جوال ناديه ..وجلست تنقل الرساله اللي جوالها وتمسحها من جوال ناديه
ناديه. وش تسوين...ليكون ترسلين له.
دارين. ندوي عيب عليك مو انا اللي اسويها.. بس الحقوق محفوظه الرساله مسحتها من عندك
ناديه. هههههههههه ياالغيوره.
..................




الجزء 13
عند راشد
راشد يتذكر كلامها.
طلال مستعد ينتظرني
طلال مستعد ينتظرني
طلال مستعد ينتظرني
جاه صوت مسج شافه من عند ناديه
ابتسم وفتح المسج
لما قراء المسج ضحك ضحكه طووووووووووويله.

(ماتعرف ان التجسس على الناس حرام)
.......................
في يوم جديد
في فلة ناديه
الساعه 9 صباحا
ناديه تصحي دارين
ناديه.دودو يالله قومي..مو انتي تقولين لي صحيني الساعه 9 .
دارين. ندوي حرام عليك خليني اكمل حلمي..
ناديه. هههههههههه والله عمي عرف يجيب راسك
دارين وهي تعدل جلستها.عقبال مااشوف فهيدان جايب راسك
ناديه فتحت عينها على الاخر.
دارين .لا تطالعيني كذا. انتي من يوم جيتي كله تقولين .فهد سوا . وفهد قال. وفهد. وفهد..
ناديه.لا دودو لاتفسرين كلامي على اني احبه
دارين.ندوي. انا دارين خابزتك وعاجنتك عدل.
ناديه اسكتت وبعدين قالت بصوت هادي .اممممممممممم هو يعجبني في شخصيته وثقته في نفسه .قوته.
كل ماشفته اختبص ماادري ليه اذا سمعت صوته اسرح مع صوته للبعيد.
. ابتسامته وااااااااااااي تخبل ضحكته تذوب يادودو. الرجال هذا عذاب. لمست يده . وهي تنسدح على السرير وتمسك خصرها. هز كياني .احس برعشه تدخل في جسمي .
امس ماشفت فهد كانها سنه ماشفته
وحشنــــــــــــــــــــي بقوه.
دارين. شنو سالفة مسكته.
ناديه ارتبكت.هاه ..ااانا قلت مسكته.
دارين. ندوي قولي اخلصي تعرفيني مراح اخليك تطلعين من الغرفة من غير ماتقولين لي .
ناديه.علمتها بسالفه المطبخ وسالفة المستشفى.
دارين < تتكلم بجد من غير ماتمزح<<.ندوي خلينا نكون صرحين مع بعض. جمال البنيه وقيمتها في سمعتها اذا فرطت في سمعتها مراح يكون لها قيمه.شوفي انا احب راشد من زمان .بس ولا عمري فكرت اني ادزله مسج اعلمه اني احبه.
تدرين ليه. الى يتقدم هذي الخطوه صدقيني راح تكوننين في نظره بنت بلا قيمه . راح يشوفك انك انتي اللي قاطه نفسك عليه.
ندوي لا تفكرين انك تصارحين فهد بحبك. مهما طال الزمن ولا قصر .
ناديه. ليه تتوقعين مني اني راح اسويها.
دارين. الشيطان حي مامات.
..........................
في بيت ام ناصر
ام ناصر.والله البيت كله لها
ايمان. البايخه خلتني ابروحي ..فقدتهاحييييييييييييل.
(فهد ايه والله حتى انا احس الديره فاضيه )
فهد. متى نويتوا تروحون السعوديه
ام ناصر. قبل العرس بثلاث ايام.
ايمان, علشان نستانس و نتمشى بالخبر.
فهد . على راحتكم بس علشان اضبط اموري في الشركه. واشوف امي واخواتي.
شيخه. امك بتروح معك؟؟
فهد. ايه وبتحضر العرس وبعد العرس بنحرك المكه.
ايمان.يوه تعب علينا خلوها بعد العرس بومين.
فهد. انا متفق مع راشد وقال زين.
ام ناصر.لا ماعليك منها .
شيخه. كم سياره بتروح
فهد.سيارتي وسيارة راشد.
ايمان. اشدعوه سيارتين خلوها سياره وحده .
ام ناصر.لاسيارتين احسن تشيلنا وتشيل اغراضنا.

دعاء الكاظم
14-02-2011, 01:43 PM
شيخه.ناديه بتروح معكم
ايمان.لابتروح مع خالها للسوريا.
ام ناصر.موب على كيفها تروح معي
شيخه. يمه مايصير تحكمين في البنيه..خليهاتروح مع خوالها وجدتها.
ام ناصر. لا انا مااتحكم فيها بس هي حسبت الامانه عندي اذا اعرست وراحت بيت رجلها . قد شورها عند رجلها.
فهد. ايه صادقه امي البنيه مع جدتها.
...................
في سياره ناديه.
ناديه تكلم راشد.
ناديه. دير بالك من الطريق وسوق على مهلك
راشد. ذكرتيني بامي .. توصون على شي
ناديه. سلامتك
راشد.اللي جنبك ماتبي تقولي شي.
ناديه.هههههههههههه قصدك مرت طلال.
راشد. قسم لو تقولينها مره ثانيه لااذ بحك.
ناديه,ههههههههههههه خوفتني
راشد. سلم لي عليه قولي لها اني اسلم عليها بوسي لي عينها قولي لها اني ابوس عينها.
ناديه .ههههههه يوصل يالولهان
.........................

مرت الايام بسرعه.
وناديه تحط على الطاوله باتشي ومعمول سعد الدين وحلويات وفطاير في مجلس الرجال ومجلس النسوان.
دارين . كل هذا علشان اهل الكويت ولاعلشان اللي خبري خبرك.
ناديه بصوت حزين. دودو اللي ماتعرفينه فهد في باله وحده ويبيها.
دارين. من هي.؟؟
ناديه . ماقال من .
دارين تضيع السالفه. اقول دقي على جدتك شوفيها وين بتجي عندك ولا عندنا.
ناديه. لا عندكم تقول بنروح للمعاريس اول وبعدين بيجون اهنا في بيت ابوي.

دارين. يالله خليني اروح البيت واستقبل النسوان.
ناديه. انتظري تو الناس خلينا نتغدا وبعدين نروح مع بعض.
دارين.بتروحين معي . اجلسي العرب بيجونك
ناديه تبتسم..وتحركــ.. حواجبهاا. ايه بروح معك وش مجلسني بروحي..؟؟ بروح استقبل النسوان معك.
....................
في سياره فهد
ريم تكلم هيون
ريم. شنو يجيبه معنا؟؟
هيونه. فهد الي قاله يجي علشان يساعده في السفر
ريم. ماحصل غير هذا
هيونه. شنو فيج على الرجال ..شوفيه ياحلوه عاقل .من يوم ماركبنا السياره ماتكلم.
ريم. وع وع وع من زينه
هيونه. انتي ليه ماتبينه.؟؟
ريم تضيع السالفه. منور عطيني كاكاو.
منيره. لا مابي مالي .
حمد يكلم ريم. اششششششششش صوتك . الرجال يسمعك.
.......................
في بيت ام سعود
في بيت المعاريس
بيتهم فله كبيره وحوشهم كبير وحاطين اللمبات الصفر على بيتهم من كل الجهات. وعندهم اعيال عمتهم من الامارات جايين علشان العرس و عمان سعود وفواز .
سعود:. الله حيهم يامرحبا تو مانورت السعوديه
ام ناصر:. الله يحيك . امنوره بغالينها .مبروك ماسعيتوا فيه
سعود:. الله يبارك فيك . وعقبال راشد وفهد.
ام ناصر:. عن قريب ان شاء الله.
ام ناصر. وين معرسكم
السلام عليكم
سعود اذيب عند طاريه
فواز سلم على ام ناصر
اشوي عبد الله دش وشاف ام ناصر طلع ابسرعه
ام سعود . عبدالله تعال سلم على مرت خال ابوك .
وجاء وسلم عليها
فواز. يمه الشباب يبون يسلمون عليك
ام سعود. الله حيهم.
دش راشد وفهد ومحمد وهزاع ولد عمتهم في الامارات.
سلمت عليهم وجلسوا يسولفون اشوي
ام سعود تاشر على محمد هذا منهو؟؟
راشد. هذا ولد اخوي احمد
ام سعود. ابراهيم
فواز يبتسم. والله ماالومج اذا ماعرفتيه هذا محمد اصغر من ابراهيم
ام سعود. ماشاء الله ياذكر الله واشلونك وشلون ابوك وامك واخواتك؟؟.
محمد. بخير الله يسلمج ويخليج.
راشد. من كثر ما هو داخل في العائله صاروا الناس يعرفونه حيييييييييل
فهد يكلم راشد وفواز. اقو ل اسكت عنه انت وياه نسيتو انفسكم.
ام سعود. ههههههههه استر عليهم
هزاع . وين دارين ماجات تسلم علي.
راشد يطالعه بنظره مستغرب من جرائته.
ام سعود. رنيم ادعي عمتك تسلم على هزاع .
راشد وفهد ومحمد وفواز اطلعوا
دشت دارين.
هزاع. هلا بدارين اعلومج اخبارج
دارين. بخير الحمد الله على سلامتك.
هزاع. الله يسلمج ويبقيج.. هاه حصلتي وظيفه ولا بعدج
دارين مابعد قدمت
هزاع. متى مابغيتي حياج الوظيفة تترياج
(هزاع عنده مستشفي صغير تو فاتحه )
دارين. تسلم ماتقصر.
..................
دارين راحت المطبخ
حصلت ناديه تقول حق الشغاله تسوي قهوه
دارين. وضحه ام فهد شكلها قويه الله يعينك عليه
ناديه . هههه ابشرك انها ابعيد في قطر. مو بالكويت... وبعدين اسرحت
(يالله يافهد اشتقت اسمع صوتك ..اليوم سمعته .حسيت اني كنت عطشانه وهلأ ارتويت.)
دارين. انتي اللي ماخذ عقلك
ناديه تبتسم. راشد.
دارين. اف .امسكت علي شي ..ذلحين بتذلني
...................
العنود.معكم واحد ماشاء الله يهبل
ايمان. أي واحد اعيالنا كلهم زينين
العنود.لا مو راشد ولا فهد. هذا اول مره اشوفه
ام ناصر.محمد ولد احمد اولدي.
العنود. ماشاء الله عليه الله يخليه لكم.

دعاء الكاظم
14-02-2011, 01:43 PM
ايمان. هذا احلى واحد بالعائله
وضحه. ليه وين راح فهد
ام ناصر. فهد ماعليه اقصور ..بس محمد غير.
(ناديه والله ماعلي منكم فهد غييييييييييير )
دارين تساسر ناديه
دارين. مالت عليك ماحصلتي غير فهد. كان حطيتي العين على محمد..ماتعرفين تختارين.
ناديه تبتسم. الرجال مو بالزين الرجال مخابر.
ايمان. دارين امشي معنا البيت اخوي
دارين. مااقدر وتعرفين عرس و حوسه وناس داشه وطالعه.مااقدر اخلي كل شي على العنود حرام
العنود تبتسم. ذلحين كسرت خاطرك وانتي جالسه عند ناديه اسبوع حتى مافكرتي تمرين.
ناديه. لا حرام عليكم تظلمونها ..هي كل يوم تحن فوق راسي ابي اروح البيت عندامي حرام العنود ابروحها.
العنود. لا فديتها دارين ماتقصر .. بس العروس معتمده علي .مااقدر الحق على العروس ولاعلى البيت.
دارين. ذلحين تقدرين تروحين .
العنود. موب على كيفي اخوك طردني .
الكل .هههههههههههههههههههههههههههههه
ام ناصر. لا تحججين في دارين. العله من رجلك
ناديه. فديته خالي سعود لبى قلبه.. ماهو ردي.
العنود ودارين يطالعون ناديه
العنود. وش عندك تمدحينه
ناديه تمزح. لا هو قالي مدحيني عند البنات علشان اذا خطبت عندهم يوافقون
العنود تضرب ناديه على الخفيف..هذي اخرتها تزوجين سعود.
ايمان.ابشري بسعدك عندنا بنات وهي تاشر على ريم وهيونه.مستعدات
الكل. ههههههههههههههههههههههههه
العنود تبتسم::. والله انتم الخسرانين .اذا تزوجتوا سعود بسحب مع ساره .
ام سعود. وش علي ساره منك.
العنود. تضامن معي مو انا اختها.
الكل. ههههههههههههههههههههههه
.....................
بعد العشاء راحت ناديه و اهل الكويت بيت ابوها.
دشت ام ناصر البيت وتذكر ولدها وقامت تبكي
ايمان. الله يهداج يايمه لاتبكين بعدين تشوفج الثانيه وتبكي زيج.
(ناديه كانت في الطبخ وهي جايه اسمعت ايمان تقول حق جدتها لاتبكين)
ناديه. لا تلومينها..خليها تبكي ..
...
وضحه وبناتها في غرفه وايمان ومع امها ام ناصر بغرفة ومحمد وفهد وراشد بغرفه وحده. وحمد وسعيد بغرفه.
...................
في غرفة الشباب
الساعه 1 باليل
فهد. بغيت تذبح الرجال بنظراتك يوم قال وين دارين ..
راشد. والله كنت بقوم اكفخه بس مدري شنو اللي ردني
محمد.: عاد ي شنو فيها اذا سلمت على ولد عمتها .
راشد.انت مو فاهم شي
فهد بيتسم. فهمه انت.
راشد خذا الجوال ودق على ناديه
(ناديه كانت تستعد للنوم)
ناديه بصوت نايم. الو
راشد. نايمه.
ناديه. توني بنام بس تلفونك صحاني.
راشد.اممممممممممم شنو سالفة هزاع
ناديه عرفت سؤال عمها بس حبت تستهبل عليه. هزاع مين هزاع.
راشد قام وطلع من الغرفه اللي فيها محمد وفهد.
راشد. ناديه زكري معي..هزاع ولد عمتها.
ناديه. ايه وش فيه؟؟؟.
راشد.شنو علاقة بدارين
ناديه.عمي والله مو فاهمه عليك.
راشد.صحصحي معي ..هزاع قد خطب دارين.
ناديه. ايه
راشد. وبعدين
ناديه.ابي انام.
راشد عصب على ناديه وسكر التلفون في وجها وراح لها بالغرفه
ناديه شافت راشد عندها بالغرفه اضحكت.
راشد. ايه اضحكي شنو عليج...قولي لي سالفة هزاع.
ناديه عدلت جلستها.انت قولي شنو جابه على بالك.
راشد.علمها بسالفه.
ناديه. اسمع هزاع ولد عمتها يعني عادي اذا سلمت عليه لايروح فكرك ابعيد .
وبعدين هزاع خطب دارين وهي كانت تدرس قال خالي سعود البنيه تدرس ولا تفكر بالزواج.
راشد. يعني ما رفضوه.
ناديه. لا املوه خير.....عمي لك منافسين واجد.
راشد. هي تحبني وراح تنطرني
ناديه. الصبر له احدود ..هي اليوم تنطرك بكره راح تمل منك وراح تاخذ غيرك....عمي انت ليه ماخطبتها .
راشد. انا ماحبيت اعلق البنيه فيني .اخطبها وخليها عند اهلها لين اكون نفسي . الناس راح تسئل ليه متزوج وليه وليه. انا مابعد كونت نفسي . انا ذلحين ادرس بلندن ومابعد خلصت دراسه . انافكرت اخطبها بس موت اخوي خالد خرب كل مخططاتي .ذلحين مااقدر اخطبها وانتي عارفه ليه امي مستحيل تروح تخطب وهي جرحها مطاب. وبعدين سكت فتره. اذا لها نصيب عندي باخذها
ناديه. الجرح عمره مراح يطيب...انت بس تقدم واخطبها وبعدين كل شي راح ينحل خصوصا امي نوره انسانه متفهمه واعيه مو نفس العجايز اللي راسهم يابس.. وانت اخر العنقود عندها ومابترد لك طلب
راشد. اذا شفت صاحبك عسل لا تلحسه كله.. انا اداري شعور امي .
ناديه. جزاك الله خير .. ويخليك امي نوره.
....................

دعاء الكاظم
14-02-2011, 01:44 PM
قضوا ثلاث ايام مابين سوق وتمشي والعزايم عند اقاربهم.
اليوم عرس فواز وساره
ناديه جابت كوفيره في البيت .خلصتهم بدري وراحوا الفندق بدري .علشان يساعدون دارين مع العمال.
ناديه لابسه فستان اسود مخمل كوكتيل مع روقنزه اسود وفيه على صدرهـ.. ورده حمرا ومن ورا روقنزه مكسر وورده حمرا ثنتين من ورا مثبت على روقنزه
وشعرها مسويه تسريحه ناعمه . وحاطه مكياج خفيف وروج احمر مخملي طالعه جنان.
ناديه مع ايمان ودارين والعنود عمات دارين واقفين يستقبلون المعازيم.
والطقاقه ساره والعنود
اول طقه ارقصت فيها ناديه ودارين والعنود.
على الساعه 12
زفت العروس طالعه شي مع الفستان المكياج حلوه .
دشت على زفت راشد الفارس مبروك عليك صيد البنيه.
فواز مادش عند النسوان رفض يدش .
بعدين ام سعود راحت البيت تقول ماتحب السهر وراح معها العنود طبعا مو على كيفه علىكيف سعود مثل امه مايحب السهر ..وام ناصر راحت هي ووضحه جاهم فهد وخذاهم ورد البيت . ايمان وريم وهيونه ارفضو يروحون يقولون تو مابعدر احت الطقاقه.
....................
اصاله فضت من المعازيم باقي دارين وناديه وعمتها وعاملات مصريات وايمان وريم وهيونه راحو السياره راشد.
راشد وين ناديه؟؟؟
ايمان .تنطر دارين تروح البيت
راشد. دقي عليها انا بوصلها
ايمان. كلمت ناديه وقالت لها ...تقول مو رايح معك تنطر هزاع بيجي ياخذها.
نزل راشد معصب الصاله
حصل ناديه ودارين جالسات يسولفون والمصريات يلمون اللي على الطاولات وعمتها رايحه الحمام .وانتم بكرامه.
راشد يطالع دارين. يالله امشي انتي وياها انا بصولك البيت
دارين شافت راشد ارتبكت شكله معصب .قالت.روحي ناديه موب رايحه انتظر هزاع.
راشد. انتي ماتفهمين عربي انا شنو اقولج اركبي معي بوصلك
دارين مااعجبها اسلوب راشد:. وانا ماابي اركب معك.
راشد قرب منها حيييييييل وقال. ماتبين تركبين معي تبين تركبين مع هزاع علشان يخلا الجو لج.
دارين.عليك نور دام انك فاهم السالفه يالله روح.
دارين حست خدها حااااار
المصريه طاح الكاس منها قالت بصوت عالي
يخرب بيتك.
راشد انتبه على نفسه انه ضرب دارين كف على وجها
دارين مصدومه وتبكي بسكات .
ناديه شافت عمت دارين اطلعت من الحمام دفت راشد وطلعته برا. ورجعت حق دارين تسكتها
ناديه. خلاص دودو عمتك جات لا تشوفك وانتي تبكين
...يالله انا بطلع .
يالله يادارين هزاع برا
هذا صوت عمتها.
....................
في سيارة راشد.
راشد من يوم ركب مانطق ولا كلمه ...شاف سيارة هزاع توقف قدام سيارته واركبت دارين ورا وعمتها قدام
(عمتها معاها..........شنو سويت ياراشد)
...................
غرفة المعاريس
فواز يمسك يد ساره
فواز.مبروك
ساره مستحيه. الله يبارك لك.
فواز يطالع ساره بنظرات حب قال. ماتغيرتي ياساره هذا انتي من يومك صغيره.......حلوهـ.
ساره استحت صار وجها احمر.
فواز يقوم ساره ويطالعها بنظرات شيطانيه. تعالي خلينا نتعشاء انا جوعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااان مره.
............................
عن الاشاره وقفت سيارت هزاع جنب سيارت راشد
راشد يطالع هزاع مبسوط ويضحك
ناديه شافت نظرات راشد عرفت هو شنو يفكر فيه. وشافت خالتها مدنقه راسها شكلها لسا تبكي.
.......................




الجزء 14
في يوم جديد
ناديه تكلم دارين
ناديه. اخبار المعاريس
دارين. سافروا للماليزيا الصباح.
ناديه. وانتي ...شنو نفسيتك
دارين. اه ه ه ه ه ه ه..مصدومه ....بس تعرفين انا بعد غلطة عليه ...والله امس مانمت جلست ابكي ..
ناديه. اول مره اشوف عمي راشد معصب.
دارين. لا تجيبين طاريه تلوع كبدي.
ناديه. ههههههههه اسم الله على كبدك.
دارين تغير السالفه . ماغيرتي رايك تروحين معانا
ناديه. لا امي نوره رافضه اني اروح معاكم ..
..........................
ايمان ووضحه وبناتها وراشد وجدتي اطلعوا كلهم من البيت باقي فهد جالس في المجلس يسوي بعض المكالمات بخصوص الشغل.
وناديه تشيك على البيت
دشت المجلس شافت فهد يكلم
فهد من يوم شافها سكر التلفون من غير مايقول حق المتصل مع السلامه.
فهد. هلا ناديه اشلوج
ناديه مستحيه منه. بخير.
فهد. اخبار معاريسكم
ناديه. سافروا الصبح
فهد. على وين.؟؟
ناديه. ماليزيا
فهد:الفال لج.
ناديه اسكتت احرجها.
فهد . اممممممممممم تبين شي
ناديه. لا كنت اشيك على البيت . بس ماكنت اعرف انك اهنا
فهد ابتسم. البيت بيتج حنا الطالعين وانتي الداشه
ناديه. لا . محشوم.
فهد توسعت ابتسامته. طلع من المجلس قال وهو يعدي ناديه شيكي على راحتج.
........................

دعاء الكاظم
14-02-2011, 01:45 PM
في سيارت راشد
معه محمد ام ناصر وايمان وناديه وخدامة ناديه وخدامة ام ناصر .
في سيارة فهد
معها اخوه حمد وسعيد وامه وريم وهيونه وخدامة ومنيره وفاطمه

...............
في سيارة راشد
ام ناصر. خفف السرعه
راشد. لا تعالي سوقي بدالي.
ايمان. راشد هدا السرعه علشان امي
ناديه بصوت واطي تقول حق جدتها. يمه اتركيه لاتناقشينه .شوفيه معصب .
ام ناصر . معه عائله ليه السرعه ماحنا بايعين اعمارنا.
محمد. عمي اوقف خليني اسوق بدالك.
راشد وقف السياره وخلاء محمد يسوق.
في سيارة فهد
فهد يدق على راشد
ليه وقفت
زين سويت
لا جاك النوم خل محمد يسوق بدالك.
انا بوقف عند المحطه بعبي بنزيل .
....................
الساعه 2بالليل
ناديه حاطه جوالها بشحن السياره عند محمد فهد.
دق الجوال وشاف راشد المتصل دارين
التفت حصل ناديه نايمه والكل نايم بالسياره بس محمد اللي يسوق. راشد يكلم دارين بصوت غير مسموع محد يسمعه.
رفع راشد الجوال
دارين. وين حدودكم
راشد بصوت همس. تعدينا الرياض.
دارين عرفت صوت راشد .وين ناديه
راشد بنفس النبره الصوت. اسف دارين.
دارين ماتت على همسه . ممكن ناديه
راشد. اشوفج ماتبين تسمعين صوتي هالدرجه موب طايقتني.
دارين حرام عليك ارحمني. انت شنو تبي مني؟؟
راشد. ابيج.
دارين اسكتت مااعرفت شنو ترد عليه.
راشد. الو
الو
دارين
معي
دارين. مع السلامه .. وسكرت التلفون.
......................
دارين . تبيني حتى انا ابيك.
وهي تمسك خدها. احححححححح يعور.
.....................
بعد ساعه
دارين تدز رساله حق ناديه
راشد جاه مسج من جوال ناديه شاف المرسل دارين فتح المسج
(ندوي يالخايسه ليه تتركين جوالك عند راشد... عذبني بصوته)
راشد. ابتسم وقال خليني العب معها على اساس انا ناديه.
دارين وصل لها مسج من ناديه افتحته


(موهذا حبيب قلبج تبين تسمعين صوته)



دارين
(كان حبيب قلبي ...بس بعد الطراق .ماابيه )




راشد ..كان حبيب قلبج...هين ارويج


راشد
(ماتبينه. حتى هو مايبيج..يبي وحده كويتيه .)




دارين
(عليه بالعافيه...انا عندي اثنين هزاع وطلول...كل واحد يقول الزين عندي)



راشد..مااااات طيب اصبري علي.


راشد
( طلول في عينج..والله ان راشد يسواهم كلهم)



دارين
(ايه مدحي عمك .
.ماشفتي طلولتي يذبح بزينه واسلوبه يخبل ولاابتسامته تطير العقل

..انا ليه ماوافقت عليه؟)




راشد.هذي ناويه تجنني
راشد
(من اللي ماسكج اخذيه .. وتمتعي بزينه)



دارين..وشفيها ندوي فاصله.

دارين
(ماتعرفين وش الي رادني ...قلبي وعقلي )


راشد
(قلبج وعقلج يبون هزاع)



دارين .وشفيها ذي تستهبل علي..ولارصيدها زايد
(ايه هزااااااااااااااااااع خذا كل حياتي...)



راشد عصب عليها
(يوم انج تحبين هزاع ليه تقولين انج تحبين راشد..انتي وحده لعابه .تنطي من رجال لي رجل..استري على عمرج.)


دارين. استغربت الهجوم من ناديه.موب صاحيه هذي .
دقت عليها

راشد طلب من محمد يوقف في المحطه.
راشد وهو نازل جاه اتصال على جوال ناديه المتصل دارين اخذ الجوال ونزل وراح ابعيد علشان محد يسمعه.

دعاء الكاظم
14-02-2011, 01:48 PM
راشدرفع السماعة بس ماتكلم
دارين.ندوي ليه تقولين هذاالكلام .انتي تدرين اني مجنونه في شي اسمه راشد ..ليه تقولين اني انط من رجال الي رجال ..لكن الشرها مو عليك على اللي يفتح قلبه لك.
دارين كانت بتسكر التلفون بس صوت راشد وقفها.
راشد.لا ناديه مالها علاقه انا اللي كنت ادزلج المسجات
دارين من يوم اسمعت صوته اجمدت.
راشد.دارين هزاع وين مكانه عندج.
دارين افهمت سؤاله بس حبت اتطفره.هزاع ولد عمتي واحترمه.
راشد. وغيره.
دارين.هزاع انسان محتر م وطموح من عائله لها سمعتها في الامارات.والكل يتمناه.
راشد. وانتي
دارين. انا ايش فيني.؟؟؟
راشد. انتي ماتمنيتيه.
دارين. انا لو ابيه واتمناه كان اخذته.
راشد. كنتي على وقتها تدرسين.
دارين. اللي ماتعرفه هزاع خطبني قبل عرس فواز بيومين.
راشد. ليه ما اخذتيه؟؟؟
دارين يعني ماتعرف ليه :. انت تحقق معي.
راشد بهمس. ابي اعرف مكاني وين عندج
دارين اف لاتهمس اموت انا::. احد قالك اني أجر.
راشد.دارين جاوبيني لا تخليني على اعصابي ... تعرفين حنا في سفر و انا اسوق السيارة وعقلي مو معي .. مع قلبي. اخاف اسرع وانا مااحس بعمري اذا مر طيفج من قدامي.عاد تعرفين نتيجه السرعه...اسوي حادث والله واعلم اطلع منها سالم ولالاء
دارين بهمس::. اسم الله عليك.
راشد::.ليه تخافين علي.
دارين::.عط الجوال ناديه ولا تاخذه مره ثانيه.
راشد. لا باخذه مره ثانيه وثالثه دامج ماعطيتيني الجواب.
دارين بهمس. اعتقد انك سمعت الجواب بئذنك محد قالك..
راشد.ابي اسمعها مره ثانيه وثالثه..طمني قلبي قولي انك تبيني.
دارين.ليه قلبك وش يشتكي منه.
راشد. من هزاع وطلال لا تجيبين طاريهم
دارين.ريح قلبك مالهم عندي شي.
راشداستانس.:احبج.
دارين تخدرت من سمعته يقول احبج.
بعد صمت لحظات ضحك راشد ..
.دارين ليه يضحك ليكون يكذب علي..
دارين بصوت مخنوق:.ليه تضحك.
راشد. اضحك على ناديه تدور جوالها تحوس بسياره .
دارين. حرام عليك عطها جوالها.
راشد. حرام عليج انتي ..عذبتيني..ارحميني.
دارين استئذنت منه وسكرت التلفون.
راشد دز مسج على دارين من جوال ناديه.
(عيني وقلبي وعقلي يحبونك
ان بغيت الصدق كلي ( أحبــك)
عاشقك عاشق أوصافك ومجنونك
في الزعل والرضى قلبي على (قلبك)
أوعدك مااجرح احساسك ولا أخونك
كيف بفرح بغيرك؟ والفرح (( قربك( احبك
راشد
دارين قرت المسج اكثر من مره فرحانه حيييييل.
......................
اوصلوا الطائف تحديدا الميقات اخذولهم شقه.
ايمان.انا بعد ناديه بدش الحمام.
هيونه.اهناك حمام ثاني روحي له.
ايمان.امك فيه.
اخلصوا والبسوا الاحرام
ريم وهي تمشط شعرها
ايمان. لا ريم لاتمشطين شعرج. مايجوز يطيح منج شعره انتي محرمه
ناديه. ماعليك منها عادي امشطي شعرك .مابعد نويتي الاحرام اذا ركبنا السياره انوي الاحرام.
ايمان. صحيح وانا لافه شعري وهو مبلول بماء حتى مامشطته
راشد يضحك على محمد ماعرف يلبس احرامه.
راشد علمه اشلون يلبس الاحرام.
كل واحد اخذ مكان في السياره ومشوا .الي مكه
في سيارة راشد.
يسولف ويضحك مع محمد
ام ناصر. سبحان الله اللي يشوفك امس ماكنه انت اليوم
راشد. يالبى قلبج وعمرج .اليوم غير عن امس.
ام ناصر. عسى دوم تضحك.
راشد بمرح. ياامي ياحبيبتي . انا كم مره اقولج لاتكلميني وانا معصب اخاف اقط كلمه عليج وانا موب حاس بعمري.
ام ناصر. تعودنا عليك
راشد. مالج غير الرضا .كم ام ناصر عندنا.
راشد يالبى بصوت عالي هو محمد
اوصلوا مكه
وهم حاجزين في فندق زمزم.
واخذ لهم ثلاث اسويتات
اسويت اول. ام ناصر وايمان ناديه وخدامات
اسويت الثاني. وضحه وريم وهيونه وفاطمه ومنيره و سعيد.وخدامتها
اسويت الثالث. راشد وفهد وحمد ومحمد.
تحت في اللوبي
راشد. زحمه خليهم يخلصون الناس اللي راح يطلعون من الفندق وبعديم يشلون اغراضنا يودونها فوق .
وضحه خلونا نرتاح وبعدين ناخذ لنا عمره.
ناديه.انا ابي اخذ العمره ذلحين.
فهد. لا مافيه كل واحد ياخذ العمره ابروحه.كلنا مع بعض نعتمر.
ام ناصر. ذلحين ناخذ العمره احسن.
محمد يكلم راشد. خلاص انا بنزلهم تحت وانت انطر العامل يجي يشيل الاغراض.
راشد هو يشوف العامل جاء.لا مايحتاج. كاهو جاء.
.................
ادخلو الحرم وطافوا حول الكعبه راشد وفهد كل اشوي يلتفتون حول البنات يتفقدونهم.
اخلصوا من الطاوف راح السعي ام ناصر على الكرسي المتحرك . ايمان وناديه ابروحهم وفهد مع امه وخواته وسعيد .ابروحهم محمد وحمد كل واحد ابروحه
ايمان وناديه ماسكين بعض و كل وحده تقراء في كيتابها.
في الشوط السادس.
ايمان تسئل محمد اللي مر من صوبها وشافت وجه متغير

دعاء الكاظم
14-02-2011, 01:49 PM
ايمان. فيك شي؟؟؟
محمد. لا
ايمان. جاك الربو.... وين بخاخك
محمد. نسيته في الفندق باقي لي شوط السابع وبعدن بروح الفندق.. باخذ البخاخ.
وصل عند الخط الاخضر راح يهرول.
ناديه. شكله تعبان.
ايمان. معه ربو ...انا خايفه يصير له شي.
ناديه. الله يستر.
وهم ماشين شافوا محمد جالس عن الباب يدور الهواء وشرطي عنده واقف
ايمان على طول راحت له
ايمان وهي تمسك كتف محمد تهزه.قوم معي بنروح الفندق.بس ماكان يرد عليه .
ايمان ماشافته يستجيب لها خافت قالت بصوت عالي.
محمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــد
ناديه تقول حق الشرطي. وده المستشفى
فهد شافه جاء يركض
فهد. خير شنو فيه.
ايمان. محمد جاه الربو.. ونسى بخاخه في الفندق.
فهد. يحرك محمد ماتحرك.
وضحه شافت الولد موب طيب درت من حمد انه فيه ربو .افتحت الشنطه وطلعت البخاخ حق سعيد معه ربو؟وعطته ريم توديه.
ريم عطت فهد البخاخ ..فهد بخ بختين في فم محمد .
راشد شافهم وحولهم ناس يتفرجون. الله يخليكم اشوي وسعوا. نبي هواء. خلوه يتنفس.
جاهم الشرطي ركبوا الولد بنوديه المستشفى
راشد قال حق فهد انا بروح معه خلك مع امي والبنات
محمد حس فيهم . مايحتاج مستشفى.
فهد ماعليك منه وده.
فهد التفت على ناديه وايمان وفتن عليهم. شنو تطالعون يالله كملوا عمرتكم.
راشد خذا محمد المستشفى الجيال.
وفهد رجع البنات وامه وجدته واخوانه الفندق.
.................
في اسويت وضحه
فهد. زين يوم معج البخاخ كان راح فيها.
وضحه.الله يشافيه
ريم. انا يوم شفته قلت هذا ميت.
هيونه. انا قلت اشلون راح يعلمون امه ان ولدها مات
وضحه. فال الله ولا فالج تفاؤلين على الولد.
حمد.مستعجله على نقل الاخبار الشينه.
......................
راشد ومحمد راجعين من المستشفى
راشد.ماتمشي الابخاخك معك
محمداثر اتعب عليه. ان شاء الله
راشد. كنت بتروح منا بس الله ستر عليك.
اوصلوا الفندق راح محمد للجناحه يبي يرتاح وينام بس قاله راشد تعال نطمن امي عليك تحصلها على اعصابها تحاتيك.
....................
في جناح ام ناصر
ايمان يوم شافت محمد دش عليها احضنته
ايمان الحمد الله على سلامتك يالغالي
محمد. الله يسلمج من كل شر.
وراح سلم على ام ناصر
ام ناصر يوم شافته ادمعة عينها
ام ناصر تحضن محمد
ام ناصر. الحمد الله اللي ردك لنا سالم...وش قالك الدكتور.
محمد. ابدا عطوني كمام.
ام ناصر توصي محمد على عمره.
ناديه لبست عبايتها وتغطت
ناديه.الحمد الله على سلامتك ماتشوف شر
محمد.الله يسلمج ..الشر مايجيج.
ناديه. خوفتنا عليك.
محمد. اشوف غلاي عندكم.
ام ناصر. غالي من غير ماتخوفنا عليك
راشد. من وين جبتوا البخاخ
ايمان. ريم جابته من عند امها.
(محمد سمع اسم ريم..شافتني وانا تعبان اكيد راح تشمت فيني.)
......................
فهد طالع من عند امه سمع صوت راشد ومحمد في سويت ام ناصر.
دش عليه حصل ناديه توصي محمد ...اذبحته الغيره.
ناديه.دير بالك.. تعرف مكه فيها زحمة الناس من جنسيات مختلفه . يكون هواها مو نظيف ..ماهو زين حق اهل الربو .تحمل على روحك وخل بخاخك معك.
فهد من يوم دش وهو يطالع ناديه بنظرات تهديد وتوعيد.
ايمان لاحظة نظرات فهد الي ناديه .
اجلسوا اشوي يسولفون وبعدين راحوا للجناحهم.
.....................
في جناح ام ناصر.
في غرفة ايمان وناديه
ايمان.مالاحظتي شي؟؟؟
ناديه. مثل ..ايش؟؟؟؟؟؟؟؟
ايمان. نظرات فهد لج وانتي تنصحين محمد.
ناديه لاحظة نظرات فهد بس ماحبت توضح ايمان . لا..ليه.
ايمان.نظراته كانه ناقد عليج
ناديه.ينقد ويقعد ماله عندي شي.
ايمان.لا اشلون اوضح لج.
ناديه ماتبي ايمان تعطيها امل ان فهد يفكر فيها..قالت.ايمان توك ماخذه عمره ..لاتحشين في الناس.
....................

دعاء الكاظم
14-02-2011, 01:50 PM
الجزء 15


في مكه
وقت صلاة الظهر.
وضحه انزلت هي وبناتها مع ام ناصر.
لن ناديه وايمان توهم صاحين من النوم.قالت لهم انتم بتطولون علي خليني انزل مع وضحه.
ناديه. ايمان يالله خلصي ترا بنزل قبلك
ايمان.لحظه خليني اتوضى.
ناديه.بسرعه.....
اشوي يدق جوال ايمان كان المتصل مشعل
ايمان ترفع التلفون
ايمان. هلا قلبي.
ناديه. مشعل ا لمتصل عز الله ماصلينا..انا بروح
ايمان تاشر ناديه روحي..هي بتصلي بالغرفه.
.................
ناديه واقفه تننظر الاصنصيل. يفتح
فهد طلع من الغرفه ورايح جهة الاصنصيل وشاف ناديه واقفه
فهد. السلام عليكم.
ناديه لفت على صاحب الصوت وهي تدري انه فهد لن قلبها دق بسرعه
ناديه. وعليكم السلام.
فهد.ليه نازله بروحج.
ناديه.ايمان كانت بتنزل معي بس جاها اتصال من مشعل وجلست.تصلي بالغرفه.
فهد. كان جلستي معاها.
فتح الاصنصيل
كان فيه اربع شباب
ناديه مااركبت ولا فهد
ناديه عصبت ليه ماركب .وش يحسبني
فتح الاصنصيل مره ثانيه
فيه اربع بنات وشابين.
جات ناديه بتركب فهد مسك اذراعها واشر على شباب يرحون.
ناديه ماتحملت فلتت يدها من يد فهدوقالت..:هد يدي ولاعاد تلمسها اناموب حلال عيك.ولا لك كلمه علي اروح ابروحي اركب الاصنصيل مع من كان انت مالك خص فيني فاهم ...وراحت الغرفة وجاها صوت فهد
فهد. ماتوقع الهجوم منها قال وهو معصب عليها .
فهد.لا يخصني ..انتي بنتى عمي ..وخليني اشوفك طالعه من الغرفة ابروحج تشوفين شي عمرج ماشفتيه.
ناديه.انت شنو فاكر نفسك .عمي راشد ماسمعني هذا الكلام تجي انت تسمعني.
فهد.انا نبهتج.
ناديه. اعلا مابخيلك اركبه.
....................
ناديه دشت الغرفه وسكرت الباب بقوه
ايمان فزت من صوت الباب
ايمان شافت ناديه ومعصبه حييييييييييل
ايمان. شنو فيج ..مارحتي تصلين.
ناديه. زحمه الاصنصيل.
..................
في اسويت وضحه
وقت الغداء
وضحه اعزمت ام ناصر والبنات على الغداء عندها.
ام ناصر. وين الغداء .تاخر علينا
وضحه. ريم دقي على فهد شوفيه وينه.
ريم. جوالي مافيه شحن
وضحه. شوفي هيونه.
هيونه عندها رصيد بس حريصه على رصيدها يروح منها.ماعندي رصيد .
ريم. اعرفج عندج وتقولين ماعندي علشان ماتخسرين رصيدج.
ايمان.متى تبطلين العاده الخايسه.
ريم. عمتي جوالج
ايمان. في الغرفه يشحن.
ريم تكلم ناديه. لا تقولين في الغرفه يشحن.
ناديه. هههههههه . .وعطتها جوالها
ريم تكلم فهد بس فهد شاف رقم غريب ومارد عليه وبعدين المطعم زحمه.
ريم. مايرد.
وضحه. يمكن شاف الرقم غريب ومارد.
بعد ربع ساعه
جاءفهد والغداء معه دش على امه وحط الغداء
وقال بالعافيه
الكل .الله يعافيك
فهد شاف ناديه مدنقه ولا تطالعه حتى ماردت عليه السلام يوم دش
(فهد ان خليتج تركضين وراءي مااكون فهد .)
فهد. اسمعي يايمه نور ويايمه وضحه. شفت البنات الي جالسات وياشر على ريم وهيونه وايمان وناديه وفاطمه ومنيره.
ماابي وحده منهم تعتب الباب الا معها احد ماتطلع ابروحها .ماعندنا بنات يطلعون ابروحهم.
ام ناصر.لا توصي حريص.
فهد . وخلي وحده تعند وتشوف شنو يجيها.
(ناديه اعرفت الكلام موجهه لها..)
ايمان تبتسم. انت مالك شور علي انا مره متزوجه وشوري عند مشعل.
فهديبتسم . متزوجه علي العين وراس. بس انتي جايه معنا والكلام ينطبق عليج.
ايمان تضحك ماخذه السالفه مزح. انت خل كلامك ينطبق على امك وجدتك وخواتك.. وانا وناديه.مالك شور علينا.
فهديطالع ناديه اللي مدنقه راسها ولا فكرت ترفع راسها. عمتي الكلام للجميع .
ايمان . فهد مو منك من اللي خذت قلبك.
ريم وهيونه.هههههههههههههههههههههه
ام ناصر. من اللي خذت قلبه.
وضحه. شوق بنت سعد.
هيونه تضحك. من ذلحين ماخذه عقلك.
ايمان تمزح. وهذا مابعد خذها اشلون لا خذاها. الله يعين اللي بيسكن معك في البيت. بتنقلب عليهم قلبه قشره
فهد.ههههههههههههههههههههه هالدرجه شايفتني اقشر . مااتعاشر.
(ناديه من جابو طاري شوق ..اشوف فهد مبسوط ماعارض على كلام امه. صج هذي اللي ماخذه عقله .الطيور على اشكاله اتقع...استغفرالله انا ماشفت البنيه علشان احكم عليها..بس ياقردها اللي بتاخذ فهد. .ياحظها)
ريم. يابخت شوق اللي بتكون من نصيبك.
(فهد يشوف ناديه حب يغيضها ..مايدري ليه.)
فهد. امي داعيتلي في ليلة القدر يزوجني البنيه اللي احبها وتحبني.
البنات. عااااااااااااااااااشو. واخيرا عرفنا من تحب.
( ام ناصر مو بعاجبها الكلام اللي قاله فهد .)
ام ناصر. انت تقول ماتبي شوق.اشوفك غيرت رايك
وضحه. وليه مايبيها مراح يلقى احسن من شوق .
(فهد ارفعي راسج خليني اشوف عيونج )
(ناديه ارفعت راسها حصلت فهد يطالعها ..انا احبه وهو يحب غيري ..لازم انساه ولا افكر فيه .)
ناديه. الغداء برد.
طلع فهد وتغدوا .
...................

دعاء الكاظم
14-02-2011, 01:51 PM
في اسويت ام ناصر
ايمان. شوفي بنصلي العصر وبعدين نروح السوق.
ناديه. اللي تشوفينه.
اشوي دق جوال ناديه رقم غريب
ايمان. اخليج ابراحتج بروح عند امي.
ناديه هذا كنه رقم عبدالله ولد خالي سعود ..ياربي ليكون فيهم شي.
ناديه ارفعت التلفون.
ناديه. الو
فهد. السلام عليكم
ناديه اعرفت انه فهد.وعليكم السلام
فهد. عفوا اختي انتي داقه على رقمي.
ناديه.لا
فهد. بس رقمج موجود عندي.
ناديه. واذا موجود عندك. مافي احد يدق بالغلط . لاز م تبلشونه. .
فهد عرف انها ناديه. مااعتقد انج داقه بالغلط.
ناديه. اختك دقت عليك وانت في المطعم.
فهد. ليه اختي ماعندها جوال.
ناديه. جوالها مافيه شحن ..لواعرف انه رقمك كان مارديت عليك.
فهد:. اهاااااااا.. زين...وانتي تردين على ارقام غريبه.
ناديه.: مايخصك فيني.. والمحاضره اليوم اللي سويتها عند امك وامي نوره وفرها على خواتك ومرتك..انت مو والي امري.
فهد يبي يبين لها انج ماتهميني.صيري مثل مرتي ولا عليج.
ناديه:.ايه امك دعتلك وهي امها دعت عليها.
فهد يبي يعرف راي ناديه فيه.شنو فيني عيوب.
ناديه. انت كلك على بعضك عيب.....مع السلامه
ناديه سكرت من غير ماتسمع رد فهد .
(فهد انصدم من ردها.. تنح على تلفون)
......................





الجزء 16


وقت صلاة العصر
راحت ام ناصر وايمان وناديه وضحه وبناتها معاهم سعيد.
صلوا العصر وراحوا بعد الصلاه سوق.
ام ناصر. خلصتوا من السوق .ابي اروح اريح قبل لا يئذان المغرب.
ايمان.يمه مايمدج توصلين الفندق وتريحن الا المغر ب يائذن..تعالي نجلس في الساحه لين ياذن المغرب باقي 15 دقيقه.
راحوا الساحه وجلسو في قسم الحريم.
راحت ايمان وهيونه يشترون عصاير وفطاير من كوفي اللي في زمزم.
وناديه وريم راحوا الصراف الراجحي.
كان عند الصراف زحمه شباب وبنات. وناديه تنطرلين تخف الزحمه.
ناديه واقفه وريم قالت ماابي اوقف في الزحمه بوقف ابروح اهناك وهي تاشر على مكان مافيه زحمه .
فهد ومع محمد طالعين من ............
فهد شاف ناديه واقفه في الزحمه وبروحها طارت اعيونه.
فهد ماالتفت على محمد كان يناديه.
فهد وصل عند ناديه وقرب منها حيل علشان اللي حولها مايسعموا شنو يقول لها
(ناديه شافت فهد جاي صوبها خافت من نظراته جاك الموت ياترك الصلاه)
فهديفتن عليها. شنو تسوين اهني ابروحج.
ناديه ماكانت بترد عليه بس خافت يفشلهاويصرخ عليها قدام الناس.
ناديه بصوت هادي ومرتبك. انتظر دوري علشان اصرف
فهد معصب. بروحج هاه.
ناديه. لا مع ريم.
ريم قربت منهم وقالت. ناديه ماخلصتي صار لنا ساعه واقفين.
فهد. عطيني بطاقتج.
ناديه. لا مايحتاج..برجع مره الثانيه.
فهد. خايفه على افلوسج..ليه ناسيه انا ادير حلالج.
ناديه .لا موكذا قصدي.....انا ماابي احد يعرف شنو اسوي ولا كم اسحب.
ريم. لا تعقدين الامور عطيه خليه يسحب لج.
ناديه عطته بطاقة الراجحي.
فهد يقلب البطاقه .
فهد. بطاقتج منتهيه.
ناديه طلعة البطاقه الثانيه وعطته فهد.
فهد.كم اسحب لج
ناديه. عشرة الاف.بس راح يطلع لك خمسه الاف.
فهد عطها نظرت تسائل
ريم. الله كل هذا ليش .
ناديه. ابيهم في شغله.
فهد عطها البطاقه المنتهيه وقال
فهد.خلاص روحوا عند امي نوره.
راحت ناديه وريم عند ام ناصر وصلوا المغرب وجلسوافي الساحه يتفرجون على الناس واللي تقراء قران.
ايمان. فطوم جيبي لي ماء زمزم
وضحه. لا تروحين بروح معج
ريم. يمه شوفيه قدامج مراح تضيع.
راحت فطوم تجيب الماء زمزم ..كل شوي رايحه وجايه هي ومنيره ..خذوها لعبه.
..................
خلصوا من صلاه العشاء
راحت ام ناصر ووضحه الفندق يريحون والبنات راحو سوق بن داود.
ريم تكلم هيونه. روحي جيبي لبن وانا بشتري خبز
هيونه. زين...تعالي فطوم معي.
ريم راحت قسم الخبز
ريمو تمسك كيس الخبز تقراء تاريخ الا نتهاء
مراح تسممين
ريم لتفتت على صاحب الصوت
شافت محمد لابس ثوب وكاب(كبوس)
طالع شكله يهبل.
ريم. انااخاف على عمري لا اتسمم..احسن من بعض الناس اللي ينسون اعلاجهم في الفندق وتخرع الناس عليها.
محمد.مااعتقد انج من الناس اللي تخرعوا علي.
(ريم انصدمت ماتوقعت محمد ماخذ عنها فكره انه مايهمها)
(محمد ينطر من ريم الجواب بس مارددت عليه عرف انها ماتفكر فيه.)
محمد يمد لها كيس خبز.خذي هذا راح ينتهي بعد اربع ايام بعدين كمل بستهزاء.........انا اخاف عليج لا تتسممين.
....................

دعاء الكاظم
14-02-2011, 01:53 PM
في يوم جديد
صلاة الفجر
صلوا الفجر وانتظروا لين يصلون صلاة الاستشراق وبعدين راحوا يفطرون في فندق زمزم خاص للنزلا فقط
النسوان في طاوله والشباب في طاوله بروحهم.
راشد جاء عند طاولت النسوان
راشد. خلصتوا
ام ناصر. ايه جعلني قبلك.
ناديه. انا بروح مع سعيد البنك
راشد ماعارض قالها روحي.
كلهم راحوا واركبوا الاصنصيل
فهد عيونه تدور ناديه
راشد. ارحم عيونك
فهد. وينها.
راشد. بتروح البنك
فهد. بروحها.
راشد.لا مع سعيد اخوك.
فهد. وانت تخليها تروح مع سعيد ياهل لو صار لها شي سعيد ما يعرف يتصرف.
راشد.مراح يصير لها شي الدنيا امان.
فتح الاصنصيل وكل واحد توجه الي غرفة
راشد. انزل
فهد. مو نازل بروح لها
راشد يبتسم. تعجبني الحميه اللي فيك..لو مافيني نوم كان رحت معاها.
................
ناديه جالسه على الطاوله تنطر سعيد يخلص فطوره.
(لو اعرس فهد وجاب مرته في البيت ... مراح اتحمل اشوفه يسولف ويضحك مع مرته ..انا شنو راح يكون وضعي .. لازم يطلع من البيت ولا برجع السعوديه..اه ه ه ه ه ه حتى بالسعوديه وين اجلس عند خوالي والله استحي من اعيال خالي سعود..)
ناديه اغمضت عيونها وهي كلها خوف من الايام الجايه
اه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه
ناديه تنهدتتنهيده طويييييييييييييييله طلعتها من قلب .ناديه فتحت عينها على صوت فهد..اللي جلس على الطاوله معها
فهد. سلامتج من اه ه
ناديه ماردت عليه .بس حطت عينها على عين فهد ومااقدرت تشيل عيونها غصب عنها تطالع
(فهد شاف الدمعه معلقه في عيون ناديه. ليه الدمعه ياقلبي ليه اشوف الحزن في عيونج..)
ماتدري كم مضى من الوقت وعيونهم متعلقه في عيون بعض.
فهد حب يكسر الصمت
فهد.خلصتي.
ناديه. انتظر سعيد يخلص فطوره.. وهي تطالع طاولت سعيد ماحصلته التفتت على صوت فهد وهويقول
فهد.انا قلت له يروح..انا بوديج.
ناديه ماتحملت تحكم فهد فيها. من اللي طلب منك.
فهد. محد طلب مني.بس انا مراح اسمح نفسي اني اجلس بالغرفه وانتي برا مع سعيد ياهل.
ناديه بستهزاء. اقولك حل يريحك.حط لي بيدي قارد...بدل ماانت متعب عمرك وياي.
فهد .روحه للبنك مع سعيد مافيه.
ناديه وهي تقوم. لا مو رايحه مع سعيد..بروح ابروحي.
مشت وطلعت من المطعم.
فهد رفع تلفونه.
.................
ناديه وهي طالعه من الفندق شافت محمد جالس برا شكله ينتظر احد.
محمد يبتسم لها وهو يقرب منها مشى معها من غير مايتكلم
ناديه.على وين رايح.
محمد.معج البنك.
ناديه. وانت وش عرفك اني بروح البنك.
محمد.فهد دق علي وقال اروح وياج مايصير تروحين ابروحج.
ناديه.ماعليك من فهد .. فيك ترجع انا مو خايفه.
محمد.لالا مايصير اتروحين ابروحج انتي مثل اختي وانا ماارضى اختي تروح ابروحها.
...................
صارلهم اسبوع في مكه قضوها في صلاه في الحرم وسوق وناديه خذت عمره مره ثانيه مع ام ناصر ووضحه مع راشد وحمد
ناديه خذت عمره ابوها ام ناصر خذت عمره امها وضحه خذت عمره خالتها.
في الفتره هذي
.ناديه تحاول تجنب فهد ..ريم تحاول انها تبين للمحمد غلااااته.
.............
وقت صلاة العصر.
صلوا النسوان العصر واطلعت ام ناصر وضحه الفندق والباقي اجلسوا بيروحون السوق.
هم يمشون في ساحه الحرم ريم ابتعدت عنهم لانها تكلم خالتها حنان .
جات طراره لون بشرتها سوده يدها مقطوعه عمرها 15 سنه ومعها ثلاث الطفال يطرون
ريم شافتها صدت عنها هي ماتحب تشوف اشكال هذي تعور القلب.
الطراره عندت ليه ريم تصد عنها .حطت يدها المقطوعه في وجه ريم .ريم وقتها اصرخت.
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا
محمد طالع من الصلاه العصر شاف ريم يوم ابعدت عنهم كان يراقبها بعيونه ..تفاجئ من صرخت ريم .
محمد في لمح البصر وهو يلم ريم على صدره ويبعدها عن الطراره.
ريم وهي متمسكه في محمد ماتبي تشوف الطراره بس انتبهة على ريحة عطر محمد .ارفعت راسها شافت وجه محمد في وجها ابتعدت عنه
محمد. سلمتي.
ريم موقادره تتكلم من الفشيله. اااااسفه.
محمد شاف البنات جاين عنده.
ايمان.اسم الله عليج.
هيونه.انا قلت البنيه استخفت.
محمد استئذن منهم وراح.
راحو البنات للسوق زمزم.
ايمان تقول حق ريم. من قدج خذاج في الحضن.
ناديه. هههههههههه وهذا حنا في مكه. عجل لو كنا ديرة ثاني شنو راح يسوي .
ايمان. يبوسها .ههههههههههههههههههههه
هيونه.ياويلج ان درا فهد وحمد. اذبحوج.
ايمان.من اللي راح يقلهم
ريم تاشر على فاطمه ومنيره
ناديه. عادي سكتيهم بحلاوه.
ايمان. لا يهال مايعرفون اسوالف
هيون. مسكينه جيل عفانا الله.
دشوا البنات محل الساعات الدهـــــــــــام
ايمان انا بروح المحل الاي جنبه راحت هيونه معها.
وريم خذت فاطمه ومنيره محل العاب.
ناديه تلقي نظره في المحل تفرج على الساعات
دش فهد المحل وشاف ناديه بس ماقال شي ولا حتى طالعها
ناديه استغربةمن هدؤه بس طنشته
ناديه تكلم البائع . لوسمحت الساعه هذي اشوفها.
البائع . تفضلي.
ناديه تلبس الساعه . كم سعرها
البائع 45 الف.
ناديه. كم كان سعرها

دعاء الكاظم
14-02-2011, 01:54 PM
البائع. 95 الف.
ناديه تشوف الساعه في يدها حلو ه على يدها بيضه وذرعانها مليانه
البائع.هي الساعه حلوهــ بس على يدك احلى.....حلوه مثل عيونك .
(ناديه شافت البائع يتغزل الله يستر من فهد لايسوي شي..هو يعرف البائع يبي يمشي بضاعته.)
فهد عصب على البائع ماحبه يتمادى في تغزل في ناديه
فهد. ام ناصر تعالي شوفي الساعه هذي.
ناديه تلف نظراتها حول المحل وين ام ناصر
فهد يبتسم. ام ناصر تعالي.
جات ناديه ومد لها الساعه تشوفها
فهد. شنو رايج.
ناديه. حلوه.... ناديه تاشر على الساعه اللي في يدها هذي معها ساعه رجالي طقم .
فهد مايطالع الساعه يطالع يدها اشلون ماخذ منها حته.
فهد طلب من البائع الساعه الرجاليه يشوفها البائع عطى فهد الساعه.
فهدوهو ماسك الساعه. حلوه احلى من الساعه اللي اخترتها.
هيونه وايمان رد المحل شافوا فهد .
هيونه. الله الساعه حلوه عليج
ناديه افصخت الساعه ..
ايمان. بتشترينها.
ناديه. مالي خاطر اشتري ....بس ابي اتفرج.
كل واحد يطلع له ساعه ويفرجيها حق الثاني
منيره دشت المحل وورها فاطمه وريم
منيره تروح عند فهد تبكي. فهد يشيلها ويحضنها
فهد. ليه تبكين....وهو يوزع عليها قبلااات في وجهه.
منيره تاشر على ريم. ماشرتلي لعبه
فهد. انا بشتريلج لعبه..خلاص لا تبكين.
فهد يقل حق البائع عطني الساعه
البائع الرجالي
فهد. الطقم الرجالي ونسائي.
ناديه كانت تطالع فهد اشلون حاضن منيره بحنان وهو يهديها .. بحنان............اصحي فهد مولك فهد للشوق.)
ايمان. ساعه الرجاليه.فهمناها..بس النسائيه ليه.
فهد يبتسم. للوحده غاااليه على وااااااااااااااااايد.
فاطمه. امي صح.
ريم. عرفناها...مايحتاج تقول.
هيونه تمزح. اكيد لي .
ناديه. اللي ماخذه قلبك.....ناديه بعد هذا الجمله اسكتت ماتدري اشلون انطقتها.
فهد يطالع ناديه نظرات واحد متعذب.
هيونه. شوق.
ايمان. والله ياولد اخوي انك ذوق ورمنسي.
فهد يبي يوصل للناديه رساله.
فهد يطالع هيونه,ليه قلتي شوق
هيونه. مو هي اللي ماخذه قلبك وعقلك.
فهد يطالع ناديه. لامو شوق ..
ايمان. شنو تلعب علينا انت
ريم. عجل مافي وحده ما خذه عقلك.
فهد مازال يطالع ناديه. فيه بس مو شوق ولا ابي اسمع طاري شوق مره ثانيه ...
ايمان. ليه
فهد ابتسامه عريضه..علشان حبيبتي تغااااااااار.
فهد خذا الساعه وطلع من المحل معه فاطمه وهيونه يشتريلهم العاب والبنات راحو يكملون شوبنق.
..................
الساعه وحده بالليل في غرفة ايمان وناديه
ايمان. انسان غريب غامض يقول يحب شوق وبعدين يقول لا تجيبون طاريها.
ناديه. اقول نامي ياخبر بفلوس بكره بلاااااااااااش.
ايمان. اموت واعرف الساعه حق منو ..
ناديه تكلم ايمان من تحت ا اللحاف.وش حارق رزقك من افلوسك.
ايمان تبي تستفز ناديه. لا مو من افلوسي .من افلوسج.
ناديه رمت اللحاف. اما عاد اتحداه. يشتريلها من افلوسي والله اذبحه.
ايمان تبي تعرف فهد منو يحب. انا سمعت خبر بس مو متاكده منه.
ناديه. وش الخبر.
ايمان مستمره في الكذبه. انا سمعت فهد قال ناديه ماهي داريه وين ربي حاطها . خليني اشتري حبيبتي هديه من افلوس ناديه.
ناديه بعد يحبها ولا يشتري لها من الفلوسي. قولي والله.
ايمان. لا تحلفيني. ماجاج غير الصدق.
ناديه تدور جوالها.
ايمان. شنو تدورين.
ناديه. جوالي والله اخليه يندم علشان مايمد يده على افلوسي.
ايمان تضحك بسكات. هاج اتلفون حصلته.
ناديه تاخذ اتفلون منها وهي مو في وعيها بس مجرد فكرة فهد يستغفله ا .اذبحتها..
ناديه تدق على فهد
فهد كان بالغرفه وراشد يطالع اتلفزيون وحمد ومحمد انزلوا تحت يشترون عشاء لهم وسعيد عند امه وضحه.
فهد شاف المتصل رقم عرف انها ناديه . استغرب اتصالها.
قال اكيد امي نوره فيها شي.
فهد. الو
ناديه والعبره خانقتها.ليه يافهد تسوي معي كذا وهذا انا مسلمتك الخيط والمخيط. امنتك على حلالي . وثقت فيك ثقه عمياء . وهذي النتيجه تستغفلني وتسرقني .قويه يافهد ماتتحملها اجبال . قلت لي ابعيد ابو عماد عن الشركه قلت لك ان شاء الله .ماكنت اعرف عن نوياك .شنو تفرق عن ابراهيم .انت نسخه منه .
لا في فرق هو يسرق ابوي على حياته وانت تسرق ابوي على موته.. مستقوين على بنت عمكم علشان مالها سند .
ناديه سكرت اتلفون وهي تبكي
ايمان منصدمه من ناديه .شنو سويت انا ..ياويلي ..
ايمان. ناديه حبيبتي اهدي .انــ
ناديه تقطع كلام ايمان..الله يخليك ماابي اسمع شي. كفايه اللي سمعته منك.
ايمان. لا انا اتغشــــــــ
سكتتها ناديه.
ناديه. انا بروح الحرم ..وهي تلبس عبايتها
ايمان. انطري بعد ساعه راح ننزل كلنا.
ناديه ماعطتها مجال تكمل. اطلعت من الغرفه.
ايمان صبري بروح معج ..
فهد شنو تقول هذي محد عندها افلو س غيرها ..شنو سالفة سرقتني بعد. لا تشبهني في ابراهيم. شنو مفكره حالها هذي يبيلها من يادبها. خليني ادق عليها
فهد دق على جوال ناديه
ناديه انسته مااخذته معاها.
ايمان خذت جوال ناديه المتصل رقم عرفت انه رقم فهد
ايمان. الو
فهد . وينها المحترمه بنت اخوج.
ايمان خافت من صوت فهد معصب.انزلت
فهد. وين راحت باخر الليل.
ايمان. المسيد.
فهد. مع منو.؟؟
ايمان . بروحها
فهد.هين خليها توصل اما ادبتها لج مااكون ابو ناصر.

دعاء الكاظم
14-02-2011, 01:55 PM
ايمان.فهد الله يخليك اترك ناديه بحالها.
فهد. لا انا راح اوقف في حلقها ...عجل انا تقولي سرقت ابوها انا تقولي نسخه من ابراهيم وانا استغفلها ..خليني اشوفها.
فهد سكر اتلفون بوجه ايمان.
فهد طلع من الغرفه راح الصاله .
راشد. عسى خير منو كان يكلمك.
فهد. واحد ماوراه غير عوارالقلب.
راشد فهم اسالفه فيها شغل لان فهد دائما يعصب على الموظفين.فهد هدي اعصابك مايسوي عليك الشغل.
.................
عند ايمان
انا شنو سويت ياربي استر .هذي وين راحت ابروحها ..بعدين شنو سالفت ابراهيم سرق ابوها على حياته..
خليني اقعد امي من انوم واشوف ناديه ان شاء الله اشوفها في المسيد راحت وخلت جوالها.
..................
في سويت وضحه
غرفة ريم هيونه
ريم منسدحه على السرير وهيونه نايمه
ريم تعيد الموقف محمد يوم لمها على صدره.
يالله شنو راح يقول عني ..اشلون احط عيني بعينه.مالي وجه اشوفه. تذكرت شكل الطراره وهي تحط يدها على وجهه .ريم تلحفت والصقت في هيونه .خايفه تجيها الطراره في الفندق . تسويها الطراره .
..................
الحرم
ناديه جالسه في قسم الحريم مقابله الكعبه
عيونها تدمع وتبكي بصمت تبكي على قسوت الحياء تبكي على فقدان والدينها تبكي على فهد منصدمه منه كانت مصورته الرجل مثالي تبكي على حبها اللي انتهاء .
ناديه بصوت مسموع .هو بدا علشان ينتهي .
ارفعت يدها الي سماء واخذت تدعي ان الله يحفظها ويستر عليها ويرزقها بزوج اللي راح يشيل عنها الهموم ويزيح الخوف عنها ويعيشها بامان .
جاتها مره وعطتها ماء زمزم.
المره.الدنيا ماتسوي تزعلين علشانها .
.................
نزلت ايمان وامها قبل الصلاه بساعه
ام ناصر. مافيه مكان نجلس
ايمان. خلينا نروح اهناك شوفي مكان فاضي.
رحو وجلسوا يصلون التهجد .
ايمان مشغول بالها على ناديه
ناديه كانت جالسه قدام وام ناصر وايمان وراء بس ماشافوها.
ناديه تبي تروح تلفون الحرم حق الاستفتاء.
وهي ماشيه حصلت ايمان وامها نوره.
ام ناصر. وينك.
ناديه جالسه اهناك.تاشر على مكانها واقراء قران.
ايمان. تعالي اجلسي.
ناديه .بروح اكلم الشيخ وبرد.
ناديه راحت وسئلت الشيخ وردت وجلست جنب ايمان واشغلت نفسها با لقراءة القران .ايمان افهمت ان ناديه ماتبي تكلمها.اذا ردينا الفندق بقولها.
.................
الشباب انزلوا صلاة الفجر وصلوا
راشد.يالله نمشي.
فهد.لا روحوا انتم
حمد.فيك شي.؟؟؟
فهد. لا انا بجلس لين يطلع الصبح.اصلي الضحى.
(هي ليه قالت جذي .ليكون احد قالهاعن شي ولا سامعه عني شي.حتى ولو ليه تقولي هذا الكلام انا مو موظف عندها ولا اخذراتبي منها كل شهر.انا سرقت ابوج هذي اخرتها ياناديه
خذا جواله ودز رساله ناديه.
..............
النسوان صلو الفجر وجلسوا لين صلاة الضحى وبعدين راحو يفطرون في زمزم.
...............
في غرفة ناديه وايمان
ناديه كانت تسبح وايمان تستعد نوم.
ناديه اطلعت من الحمام ولابسه بيجامه بيضه.
ناديه تنشف شعرها اخذت جوالها وجلست جنب ايمان وحطت جوالها على الطاوله اللي جنبها.
ايمان اقولها ذلحين ولا بعدين ...بقولها.
ايمان. ناديه نمتي.
ناديه .لا.
ايمان تجلس وهي مقابله ناديه. امممممممم انتي ليه زعلانه.
ناديه.انتي تشوفين السالفه ماتستاهل احد يزعل علشانها.
ايمان.بس السالفه كانت كذبه مني؟
ناديه. ايمان لا تحولين تهديني.انتي كذا بينتي حقيقته.
ايمان.اي حقيقة انا كنت اتغشمر معاج.
ناديه.ايمان انتي حاسه بذنب علشان قلتي لي وبينتي حقيقة فهد ليه مايهمك انا اكون مخدوعه فيه.
ايمان. ناديه انتي فاهمه غلط . انا اتغشمر وياج انا قلت لج جذي بس علشان اعرف منو اللي في بال فهد..لما شفتج تدورين جوالج قلت خلاص راح اعرف منو اللي في بال فهد ..لكن تفاجئة من كلامج حق فهد.
ناديه مو مستوعبه. ايمان بطلي استهبال
ايمان. والله مااقص عليج
ناديه.ليه سويتي فيني كذا حرام عليك انتي حطتيني في موقف محرج مع فهد اشلون اقابله مالي وجه ..حرام عليك انا موناقصه اللي فيني كافيني.
ايمان. انا شنو دراني انج راح تقولين فهد جذي.
ناديه.شنو راح يقول عني .
ايمان . بعد ماكلمتيه ودق عليج وكان معصب وقال . اما ادبتها لج مااكون ابو ناصر
(وعلمتها شنو قال فهد)
ناديه. الله يسامحكيالله يسامحك
.......................
صلاة الظهر
صحة ناديه من النوم قامت وتوضت
وقومت ايمان علشان ينزلون يصلون
قامت ايمان توضئ وناديه اخذت الجوال.
وتفآجأت بمسج من فهد ,, فتحته وهي قلبها يدق ولقت ,,
.................

[ إسمعي يآ بنت أبوج .. أنا البعيد يشهد لي بالطيب وبالمراجل قبل القريب وعمري محد مسك علي زلة لاني عمري ما عطيت أحد مجال ,, مهوب غرور لا والله بس مأ أقوول إلا الله يجملني في حل و ترحال أما إنج تجين وتقولين عني كلام ولا بعد تشبهين باللي يسوى وما يسوى ,, انا لو بسرق ابوج على قولتج كان ماشفتي الشركة مفتوحه وماشي شغلها .,,

ناديه بعد ماقرت المسج تضايقة . ولله مالومك اذا قلت هذا الكلام ..كنت اتوقع منك تسطرني . الله يسامحك يايمان
...............

جلسوا في مكه يومين وبعدين ردوا الكويت.
في اليومين هذي.
ناديه كارهه عمرها ماتبي تواجهه فهد.
.............

دعاء الكاظم
14-02-2011, 01:57 PM
في السياره راشد
ايمان. اموت واعرف ليه فهد عطاج خمسة الاف وفي اليو م الثاني عطاج خمسة الاف يعني صار عشرة الاف
ناديه.لا تكفين لا تموتين بعدين راح تطيح براسي.
ايمان.هههههههههههه
ناديه .في مشروع صدقه جاريه بمكه وسوية ابوي وامي صدقه جاريه .عسىالله يقبلها مني.
ايمان.يزاج الله خير..............امممممممممم في سؤال ثاني .
ناديه. وش فيك اليوم صايره محقق كونان.
ايمان. شنو سالفة ابراهيم
ناديه تتهرب .اي سالفه .
ايمان. يوم قلت سرق ابوج على حياته.
ناديه. ليه سمعتيها مني
ايمان. ايه وانتي تكلمين فهد.
ناديه. انتي تدرين كنت معصبه واقط كلام لا تاخذين كلامي محمل الجد.
راشد. شنو عندهم الاخوات يتساسرا.
ايمان.اسرار.
راشد. اقول ناديه خوالج متى بيردون من سوريا.
ناديه. بعد شهر. ليه تسئل .
راشد فهم على ناديه. جذي حب الستطلااااااااع
ايمان ومحمد. هههههههههههههههههههههههههههههههه
راشد يبتسم. محمد لا تخليني اقلب عليك خلك حبيب.
ام ناصر تكلم ولدها ناصر. وين حنا وصلنا
راشد. طلعنا من الرياض وحنا ذلحين في الوسيع.
......................
الجزء 17
في بيت احمـــــــــــــــــــد
ابراهيم. عبد الرحمن زوجته لبنانيه وماعنده غير بنت وحده ومدلعها . يعني تجارة ابوها كلها لها
محمد. هذا بلا ابوك يعقاب...افلوسه
مي. عنده اخت متزوجه و ساكنه في بيت اجار وين افلوس اخوها .
ابراهيم. هذي اخته مو بنته
احمد. اللي مافيه خير الاخته مافيه خير في اهله
محمد. مو من ثوبنا ولا حنا من ثوبهم
نوريه. شنو تقصد يعني هم احسن منا .الحمد الله الله منعم علينا نفس مستواهم المادي.
محمد. لا يايمه انا مااقصد المستوى المادي اقصد عاداتهم وتقاليدهم مو نفسنا في فرق اكبير.
احمد. لا تفكر انك تاخذ البنيه علشان افلوسها .فكر في مستقبل اعيالك .
ابراهيم. مستقبلهم مضمون .امهم بنك متنقل وانا مراح اقصر عندي دخل يمشيني .
محمد. الفلوس مو كل شي فكر بكره لا جاك اعيال منو خالهم منو جدانهم بكره اعيالك راح يتاثرون في امهم وانت تعرف عاداتهم مجتمع متفتح بزياده . النتيجه معروفه.
مي. عيل شنو تبونه ياخذ البدويه.
محمد. شوف ابوي خذا امي مو من ثوبه ابوي بدوي وامي احضريه والنتيجه شوفت عينك البنات متاثرات في خوالهم ويتبرون من اصلهم والعيال وهو ياشر على نفسه وعلى ابراهيم .ماقصرت الي يشوفني مايقول فيني عرق البدوي .
نوريه. محمد. احمد ربك اني امك .
محمد. الحمد الله الي رزقني بام حنونه وطيبه ومدلع اعيالها.
احمد. شنو قصدك يعني امك ماسحه شخصيتي.
محمد. لا يوبا بس اقصد ام لها تاثير على اعيالها اكثر من الاب.
ابراهيم يبتسم. ايه رقع رقع .
مي. سبحان الله الي غيرك اول ماعترف تلبس اثوب لا صار يو الجمعه امي تلبسك باغصب .وذلحي ماتنزله من عليك.
نوريه. متى ناوي روح تخطب .
احمد . قبل لا اروح ابي اقول ابراهيم قدام اخوان وامك
انا بروح معك وبخطبلك و بتكفل زوجك .بس هذا مو معناتها اني وافق لا انا مو راضي على زواجك من بنت عبد الرحمن .. انت ماتفكر في المستقبل تكون لك اسره عائله لا انت تفكر في الماده. كلام اخوك محمد عين العقل . الاواحديدور اصل والفصل مو افلوس
انا من ذلحين اقولك انا مو مسؤل عن نتيجة اختيارك
نوريه.الله يهديك يابو ابراهيم انت الخير والبركه مالنا غناء عنك.
ابراهيم. ماعليك انا اتحمل قراري واختياري بس متى نروح نخطب
احمد. اصبر لين يجي اخوي ناصر.
نوريه. عسى ربي يلحقني هذاك اليوم الي خطب محمد
الكل.امين
منى بضحكه. امرته معروف
مي. حاط عينك على احد والله منت هين.
نوريه. قولي من وانا احطها بعيوني واداريها لين تخطبها.
احمد. هههههههههههههههههه سياسة حريم
منى .اقول اقول
محمد يالله خليها تقول نعرف ردت فعل امي.قولي احد ماسكج.
منى. ريم بنت عمي ناصر
نوريه. ليه قلو البنات ماحصلة غير بنت وضحه .
ابراهيم.الخسران الي يفكر في بنات عمي ناصر شوف من اخوهم فهيدان .
نوريه. لو زوجت ابراهيم عندها اخت كان زوجتك اياها ابرك من بنت عمك.
احمد متضايق ليه اعياله ومرته مايحبون اعيال ناصر . خلصتو ا ..الخسران الاي ماياخذ من بنات عمك ناصر . ياليتك طلعت للعمانك ولا اولد عمك انت ماتجي عند مرجلتهم شي ..
انا وافقت على عرسك بس علشان تعرف انت من أي صنف من الرجال بكره الحياء راح تعلمك ..لا تجي عندي تقولي يبا زوجني من بنات اخوك ..اعرف جوابي اني مستحيل اغش اخوي وازوجك بنته.
احمد يكلم محمد. ابركها من الساعه اللي تاخذ من بنات عمك هذا العرس الاي نفرح فيه.
(محمد فرحان ان ابوهم معه )
منى : شنو اسم زوجتك.؟؟
ابراهيم: مرام.
.........................
بعد اسبوعين
في بيت ام ناصر
ايمان جايه من الكوفيره صابغه شعرها اشقر وخصل ثلجيه
ناديه.حلو عليك مره مناسبك
هيونه.القصه مغيره شكللج.

..............

دعاء الكاظم
14-02-2011, 01:57 PM
ريم. قلبج قوي قصيتي وايد من شعرج
ايمان تضحك.لا ماقصيت اكثير بس انتي تحبين الشعر علشان جذي تشوفيني قاصه واااايد.
ناديه تكلم ريم. طول شعرك معطيك ميزه بس حلو الواحد يغير شكله. انت من يوم عرفتك كله لامته بس تفكينه في المناسبات؟؟
ريم. لا امي نوره تزعل اذا قصيته .وانا بعد احب الشعر الطويل.
هيونه. ليه ماسويتي حواجبج مره وحده
ايمان. عندها زحمه قلت بكره اروح عندها.
ناديه. تشقرينها ..انا اسويه لك
ايمان.انا كنت انتف حواجبي بس قالو حرام ترك النتف صرت اشقر واقص.
ناديه. حتى القص مايجوز... التشقير حلال .
هيونه. والله انتف واقص احلى يخلون حواجبج مرتبه وشكلها حلو
ناديه. ايه انا معاك مرتبه وشكلها حلو وشيطان يحليها في عينك .......علشانها حرام
اسمعوا قصةالبنيه
في البنيه راحت الكوفيره تسوي حواجبها تنتفها
وهي جالس على الكرسي والفلبنييه تنتف لها حواجبها .اخلصت الفلبنييه وعطتها المرايا تشوف حواجبها.في شعره ما نتفتها الفلبنييه قالت البنيه تعالي نتفيها قالت الفلبنيه مافي مشكله مدام عادي خليها مراح تبين
اصرت البنيه تشيلها المهم شالتها الفلبنيه وماتت البنيه بسبب شعرالحواجب
علشان تعرفون ان الاسلام دين حق مايحرم ويحلل منا والطريق.
لان نتف الحواجب في ضرر للعين .
ايمان .سبحان الله اسئل الله ان يهدينا الي طرق الحق ويبعد نا الحرام.
ريم. ويحسن خاتمتنا...مسكينه ماتت وهي تنتف حواجبها خاتمتها مو زينه ..يالله ترحمهابرحمتك.
هيونه .زين في مشايخه يقولون حلال.
ناديه .الحديث واضح (لعن الله الانامصه والمتنمصه)
العن يعني مطروده من رحمة الله .
لا تغرك الحياء وتعشينها على انك مخلده فكري في الاخره
راح يحاسبك عليها رب العالمين.
ايمان. والتشقير حلال
ناديه .هم اختلفوا في حكم الحواجب .بس انا سمعت مشايخه يحللون التشقير على النتف والقص .
هيونه. يعني التشقير حلال
ناديه.الله واعلم انه حلال.
ايمان. اختلاف امتي رحمه.

دعاء الكاظم
14-02-2011, 01:59 PM
الساعه وحده بالليل
في جناح البنات
ايمان منسدحه بصاله اللى بين غرفهم وماده ار جيلها وناديه وريم كل وحده ماسكه رجل وتشيل شعرها بالحلاوه وهيونه تشيل شعر يد ايمان.
ايمان. اااااااااااااااي يعور.. ارحموني قطعتوا رجلي
ريم. انا خلصت رجلج شوفي ولا شعره .
هيونه .حتى انا خلصت يدج.
ناديه . اصبري باقي منطقه وحده ماسويتها
ايمان . ساعه اخلصي باقي حواجبي ماشقرتيها.
ناديه تبتسم بخبث. تحط الحلاوه على رجل ايمان الحلاوه اخذت مساحه كبيره و المنطقه فيها شعر وايد. وشالتها مره وحده
ايمان. اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااي
ناديه تبتسم تتكلم بصوت واطي. علشان تعرفين تحطيني موقف محرج مع فهد. وقامت تغسل يدها
ايمان. والله مااخليج ...عورتيني ..شوهتيني .. رجلي صارت حمره
..................
في اليوم الثاني
في بيت ام ناصر
على الغداء
جالسين في غرفه فيها جلسه ارضيه وفارشين سفره وحاطين عليها الغداء ولبن والمشروبات الغازيه والسلطه والحلا.
جالسين يتغدون
ام ناصر.اليوم احمد واهله بيجون يسلمون علينا
ايمان.احمد توه يجي يسلم عليج
ام ناصر .لا جعلني قبله قد جاني كم مره بس مرته وبناته ماجوني.
ايمان. شنو جيبها توها تصحصح ان حنا ردينا..ا الله والغني عن سلامها
ام ناصر. مو علشانها علشان بناتنا
ايمان. بناتها طالعين لها.. اغسلي يدج منهم
ام ناصر. وانا ماابي منهم شي ..انا اداريهم علشان ولدي احمد.مابيه يقول ليه تحبين بنات ناصر على بناتي انا اعامله نفس شي.
ريم. يمه ابوي متى راح يجي
ام ناصر. اليوم بيجيبه فهد من المطار.
................
جات نوريه وبناتها عند ام ناصر تسلم عليها
اجلسوا يسولفون ويتقهون اذن المغرب قاموا البنات يصلون
مي ومنى ونوريه يبون لفه علشان يصلون اطلبوا من ريم تجيب لهم لفه (ثوب صلاه)
ناديه. ليه تغطون شعركم وانتم تصلون.
نوريه.ماتقبل الصلاه اذا ماغطينا شعرنا
مي. تغطين كل جسمك بس تخلين يدك وجهك في الصلاه.
ناديه تبي توضح لهم ان لغطاء واجب عليه مو بس في الصلاه.
ناديه. بس انتم ماتتغطون صلوا وانتم كاشفين.
نوريه وبناتها ماعرفوا اشلون يردون عليها
ناديه شافتهم ماتكلموا كملت
ناديه تكلم نوريه علشان هي امهم اذا تاثرت في الكلام راح تاثر على بناتها.
ناديه . يعني انتي تتغطين بس في الصلاه واذا جيتي تطلعين ماتتغطين ..انتي ما جلستي مع نفسك تحاسبينها ليه انا اتغطا في الصلا ولااتغطئ اذا طلعت ..علشان تعرفين ان الغطاء واجب علينا. قال المراء كلها عوره ماعدا وجها ويدها بالصلاه.
يعني وجهك عوره مايجوز تطلعين وانتي كاشفه فما بالك انتي تطلعين حتى ماعليك عباه تسترك ..
(جات ريم ومعها لف مال الصلاهـ,, اخذوها من ريم وصلوا)
راحت ناديه فوق واخذت ثلاث الكياس وانزلت وهم بعد خلصوا من الصلاه
ايمان. بصراحه اعجبتيني عرفتي اشلون تحكرينهم في زاويه..انا من زمان اقولهم بس كانوا يحاجوني ودائما اطلع بدون نتيجه.
هيونه. ماشفتي اشلون وجيهم كيف صارت...
ناديه. انا اليوم راح اكملها وهي تاشر على الكياس اللي معاها .هذي هديه لهم عبايه وشيله
ريم. ان شاء الله ياخذونها منج ومايفشلونج.
ناديه تبتسم. لا هم بياخذونها بس راح يفتحونها في البيت .
ايمان. بروح معاهم ابي اشوف اشكالههم.
الكل . هههههههههههههههههههههههههههه
ردوا البنات داخل في غرفة الحريم بعد ماخلصوا صلاه وجلسوا يسولفون بعد استئذنوا علشان يروحون قبل لا يطلعون وقفتهم ناديه وعطتهم الكياس قالت هذي هديه من مكه خذوها واشكروها .
.....................
احمد مراح مع اهله جلس عند امه قال حق مرته وبنته يروحون مع سايق شوكت (سايق امه)
في المجلس البنات معهم راشد يسولفون ويضحكون جالسين واحمد مانزل عينه من ريم
البنات لاحظوا نظرات احمد .
احمد يكلم ريم. ماجاء ابوج من السفر
ريم. اليوم بيجي ان شاء الله.
احمد. الله يوصله بسلامه.
ام ناصر. اخبار ابراهيم وينه معاد شفناه ولا جا يسلم علينا.
احمد. انا جاي اليوم اقولك ان ابراهيم بيعرس عن قريب بس ننطر اخوي ناصر يرد من السفر
ام ناصر . على البركه....من بنته
احمد. خذاله بنت وحيدت امها وابوها ومدلع وامها لبنانيه
ام ناصر موب راضيه. من الي شار عليه.
احمد. هو اللي قال يبي بنت عبد الرحمن ال.......
راشد. والله ابراهيم مايطيح الا وهو مسمي .
ايمان. وين طاح عليهم.
ام ناصر. وانت موافق على ابرهيم ياخذ بنت عبد الرحمن.
احمد.انا مو راضي .
ام ناصر. عجل ليه ياخذها اذا انت موب راضي.
احمد. انا ابيه يتحمل قراره ..ابيه يجرب ويتعلم من تجربته ان الحياء مو كلها افلوس ..وفلوس عبد الرحمن مراح يطولها ..ابيه يقتنع باللي عندهـ.. ولايتطالع اللي عند الناس.
راشد. بنات الناس مو لعبه تخليهم تجربه حق ابراهيم.
احمد.لا مو جذي قصدي ابيه يتحمل نتيجة قراره.
ايمان. ابراهيم طيب وحنون وجلسه وياه تنشرى بس فيه صفة حب الماده .
ام ناصر. الله يخليه ابوه مو مقصر معه ولا معا اخوانه.
احمد. الله يصلحه.
ام ناصر . انا ماابيه يطلع من العائله.
راشد. نصيبه ياخذ بنت عبد الرحمن لا نعرفهم ولا يعرفونا.
ايمان كل شوي تطالع الساعه
راشد. ذبحتي عمرج كل شوي تطالعين الساعه باقي على طيارتهم 5ساعات.
الكل. ههههههههههههههههههه
السلام عليكم
هذا صوت ناصر داش البيت مع اهله وولده فهد.
الكل سلم عليه وعلى مرته هند وعيالها الصغار .
اجلسوا وهيونه وريم في حضن ابوها هيونه من يمين وريم من يسار
هيونه . اشتقت لك حييييييييييييل
ناصر. وانا بعد اشتقت لكم حيل.
ام ناصر. ماشاء الله طولتوا في لبنان.
هند.والله لبنان ماودج تطلعين منها حياء غير .
ايمان .شنو اللي غير عنا عمران وعندنا تطور وعندنا بس الفرق الجو عندهم شي.
فهد.لا البنات غير اهناك...ماتشوفين ابوي طول.
راشد.اعرف اخوي مايحب يطول في السفر بس هل مره غير.
الكل. ههههههههههههههههههههههههههه
هند تبتسم. لا مابغار لو بغار كان غرت من ريم وهيونه اذا رحنا السوق ودشينا المحل لا تنسين اشتري ريم وهيونه.

دعاء الكاظم
14-02-2011, 02:00 PM
اذا نتمشى يقول الله ياليتهم معي . اذا ردينا الفندق يقول بكلم البنات اشوفهم وينهم فيه. وعلى هذا الموال كل يوم.
ريم تحضن ابقوها بقوه. الله لا يحرمني منك.
هيونه. يلموني فيك.
ناديه اولمره تجلس مع فهد بعد المسج. انا كنت مفتكره بس ابوي الحنون على بنته طلعت انت ياعمي حنون على بناتك.
ناصر. لا عاد ابوج غير حنانه بزياده...الله يرحمه ويعوضج خير.
ناديه. الابو مايتعوض.
ام ناصر. الابو مايتعوض بفلوس الدنيا كلها
فهد عاد فيه حره على ناديه انا سرقة ابوج : لا يمكن ناديه الفلوس تعوضها عن ابوها
ايمان وناديه افهموا شنو يقصد.
ناديه تطالع فهد ماتوقعته يقول كذا عليها: خلينا نكون صريحين الحياء ماتمشي من غير فلوس
تبين تغيرين جو وسافرين

يحتاج الفلوس

تروحين السوق

تحتاجين الفلوس

تكلمين افلانه تسلمين على افلانه من تلفون

تحتاجين الفلوس

تبين شغاله تساعدك في البيت

تحتاجين الفلوس

تبين تاكلين.

تحتاجين الفلوس

مرضتي تبين اعلاج

تحتاجين الفلوس

البيت يبيله تموين


تحتاجين الفلوس

تهدين الناس غالين عليك .ساعه على القيمه

تحتاجين الفلوس



والفلوس عمرها مراح تعوض عن واحد سكن وجدانك.
فهد يطالع ناديه بعد ماقالت تهدين ساعه فهم شنو تقصد بس مااهتم ..اهتم نبرت صوتها اوالعبره خانقتها وهي تقول الفلوس عمرها مراح تعوض عن واحد سكن وجدانك .

ناصر.الفلوس وسخ دنيا
فهد.الفلوس وسخ دنيا الى يقط افلوسه في الفساد وخراب الديار واللي يعرض نفسه تهلك ويجر غيره معه واللي يشتت عائله علشان الفلوس .
الله انعم عليك بفلوس تصدق ساعد لك ناس محتاجه عالج فيه واحد مريض ويحتاج المساعده. سفر ناس الي الحج من الدول لي حولك فقيره. ابني لك مسجد سولك مشروع خيري ساعد افلان في عرسه الله يوسع لك رزقك .
ايمان. الي يقول افلوس مو مهم هذا كذاب.
احمد.في ناس تجد سعادتها في الفلوس وناس تجد سعادتها في الصحه والعافيه وفي ناس تجد سعادتها في طاعة الله
راشد. الناس اجناس.
...........................
الساعه 2 بالليل.
بعد مراح ناصر واهله واحمد
راشد خذا ايمان و وداها البيت
وجلس معاها في البيت على مايجي مشعل وامه من المطار.
راشد. ماشاء الله البيت نظيف
ايمان. ايه انا جايب شركة تنظف البيت لو تشوف البيت شنو صاير اغبار .
راشد يطالع ايمان كاشخه من قلب .ذبحتي روحج.
ايمان .اشدعوه ماسويت شي كلها شركه نظفة البيت.
راشد يمزح. ليه شركه هي الي كشختج وعدلتج وصابغو شعرج.
ايمان افهمت عليه .زوجي غاب عني شهرين ماتبين اتكشخ واتعدل له.
راشد.ايه تكشخين اول مايجي وبعدين تلبسين ثوب البيت وريحة اطباخ فيج.
ايمان. لا ياحبيبي انا مو من الناس الي يكشخ الزوجها في المناسبا ت فقط .
انا البس واكشخ مو علشان زوجي وبس
علشان نفسي قبل كل شي..انا طبيعتي احب البس واكشخ وحتى اذا كنت مريضه احط روج خفيف ورشة عطر احاول اخلي شكلي مرتب مو يعني مريضه خلاص و انسدح على الفراش وحالتي حاله..الوحده تكون شخصيها من البسها وكشختها. الناس مع المظاهر لا شافو لبسها وكشختها حلوه احترموها. وبعدين الناس تاخذ فكره عني اني كشخه. ...وصدقني الكشخه واللبس له دور بالمجتمع.
راشد اقتنع بكلام ايمان. اممممممممممممم زين دارين تكشخ.
ايمان. هههههههههههههههههههه.عاد دارين لا يعلاء عليها ذووق.
راشد يمزح. اشوه ريحتيني. اخاف اطيح في وحده ماتعرف تلبس وتكشخ واابتلش.
ايمان.مافي احد بهذا الزمن مايعرف يلبس ..الناس تفتحت.
..............

دعاء الكاظم
14-02-2011, 02:01 PM
وصل مشعل مع امه الي البيت وكان راشد وايمان في استقبالهم
سلموا عليهم ورحبوا فيهم
وجلسوا يسولفون اشوي
ايمان جابت العصيرات توزعها عليهم.
راشد شرب اشوي وقام بيروح.
راشد.يالله استئذن.
مشعل :وين اجلس.؟؟
راشد. توكم رادين من السفر اخليكم ترتاحون..وان شاء الله راح اجيكم مرة ثانيه ..يالله سلام.
وطلع راشد.
ام مشعل.الله لا يهينج تعبتي عمرج في تنظيف البيت.
ايمان . تعبكم راحه ..انا جبت شركه تنظف البيت.
مشعل يطالع ايمان بشوق .
مشعل. يعطيج العافيه.
ايمان. الله يعافيك.
ام مشعل.يزاج الله خير يابنتي..غيرج حتى مافكر يستقبلنا في المطار.
مشعل عرف امه تقصد اخوانه.
مشعل. يايمه اعذريهم الساعه قربت ثلاث الفجر وهم وراهم دوامات.
ام مشعل.اللي ساكن معنا في البيت يوم رد من السفر ليه مانظف البيت .. ولا خايف على مرته لا تتعور .
وراحت فوق للغرفتها وهي طالعه شافت جناح وليد مفتوح من شوقها له وحبها له دشت من غير ماتطق الباب شافت الجناح مافي اثاث.
انزلت تسئل ايمان. اسمعت ايمان تقول.
ايمان جالسه جنب مشعل مايفصلهم شي.
ايمان.ليه امك ماتدري ان وليد طلع من البيت.
مشعل. لا ماقلت لها
ايمان. ليه.
مشعل .كل ماجيت ابي اقولها اشوف ابتسامتها واهون...امي مرت عليها ايام اكرهت الحياء بسبب اعيالها لما شفت ابتسامتها اقول حرام اعكر مزاجه على واحد مقدر امه واحترم وجودها في حياته طلع من غير مايخبر احد حتى انا دريت بصدفه وتاثر بطلعته اشلون امي.
ايمان.الله يصبرها عل قسوة اعياله ويعوضها خير.
مشعل.تلوميني يوم قلتي خلينا نطلع من اليت وقلت لج لا
ايمان .تبي اصدق انا ماكنت ابي اطلع كنت زعلانه من امك وقلتها بلحظة ضيق...يشهد على الله اني اعز امك من معزت امي.
مشعل يبتسم يمسك يد ايمان علشان يروحون للدارهم.
مشعل. اصيله ياايمان
وهم يمشون بيرقون الدرج مشعل رفع ايمان من على الارض
ايمان. وااي نزلني مشعل بطيح.
مشعل يبتسم ابتسم شيطانيه. لا ماني منزلج لين نوصل الغرفه.
ايمان .مستحيه.
مشعل يفتح باب الغرف ويسدح ايمان على السرير وهو قريب منها حيل وجهه في وجها
مشعل. انا الي اعرف الوحده لاغاب عنها زوجها تنحف انت ماشاء الله زايده عشره كيلو.
ايمان. ههههههههه هذا اللي زوجه مايكلمها بس انا زوجي كل يوم يكلمني وكل مكالمه احب الحياء اكثر علشان جذي اشتهي اكل.
مشعل يلمها ويدفن وجهه في عنق ايمان ويهمس في اذنها اشتقت لج موووووووووووووووووت.
ايمان ذابت من لمته وهمسه وتخدرت من لمست شفايفه على شفايفها

دعوالانفاس تعبر عن الشوق .
....................
في غرفة ام مشعل
انا ليه ابكي واتحسر على ناس باعوني بكيفهم محد جبرهم ليه اكره الحياء بسببهم انا لازم ادوس على قلبي وابين لهم اني مو متاثر من بعدهم عني .
وجدك وعدك واحد ياوليد..............بس شوفتك ترد الروح.
وسهرت ام مشعل في البكاء وشوق لعيالها.
....................
في يوم جديد في بيت ام ناصرالساعه العاشره صباحا
ريم راح الجامعه وهيونه بالمدرسه وام ناصر عند الجيران ام سعيد
ناديه امس نامت بدري بعد ماراحت ايمان اللي كانت تسهر معاها والبنات عندهم دوامات محد يسهر معاها وفضلت النوم بدري ...وهي تفكر في طلب ابو عماد اللي يقول لها توظف فيصل معه في الشركه مو عارف كيف تقول حق فهد ..
ناديه جالسه بصاله وتشوف من عند الدريش ه فهد نازل من السياره وكاشخ ثوب ابيض واشماغ ابيض ونظاره سوده ورزته وهيبته تذبح .
ناديه شافت فهد دش البيت راحت وتغطت فهد يسئل الشغال وين ماما كبير قالت عند الجيران وناديه بصاله دش فهد الصاله وحصل ناديه جالسه
فهد. السلام عليكم
ناديه. وعليكم السلاااام
فهد رمى الملف على الطاوله وقال
فهد.هذي حسابات شركه من يوم مااستلمت الشركه؟؟ فيج تطلعين على الصادر والوارد. وانا بين كل فتره اجيب لج الحسبات شركه
ناديه ما حبت تكون ضعيفه قدام فهد
ناديه. منو مدير الحسبات.
فهد استغرب سؤالها. مشاري ال......
ناديه . انت تعرف انا مالي بشغلات هذي علشان كذا انا ابي احط فيصل ولد ابو عماد.
فهد من سمع ابو عماد واعياله عصب عليها : انت تثقين في فيصل ولد ابو عماد ولا تثقين فيني ... انا لغلطان اضيع وقتي في مراجعة حسباتج ...انتي حرام الواحد يفكر فيج .
طلع وهو معصب عليها.
( ناديه استغربت عصبيته ..
يالله ابي اكحلها اعميتها . ابيه يسامحني على الكلام الى قلت له يوم حنا في مكه ..... انتي حرام الواحد يفكر فيج ؟؟؟ يعني هو يفكر فيني مثل مااناافكر فيه ...لالالا ابعدي عنك الافكار هذي. فهد يحب شوق .. )
ناديه قطع تفكيرها صوت سيارة فهد مسرعه...
ناديه. الله يستر عليه ويحفظه
.................................

دعاء الكاظم
14-02-2011, 02:01 PM
في شركة
راشد.انت مو معصب علشان تحط فيصل ولد ابو عماد... انت معصب على سالفة المكالمه لالي في مكه؟؟؟
فهد. الثنين علشان سالفة مكه و علشان تحط فيصل......صعبه ياراشد اجتهد واتعب واكرس وقتي كله في الشركه وفي انهايه ماتثق فيني ؟؟
راشد:اشلون ماتثق فيك وهي معطيتك الوكاله على الشركه؟
فهد:اولا هي حصلت احد يستلم عنها الشركه وقالت لا ماحصلت غيري انا علشان جذي هي مضطره تعطيني الوكاله
. لي ماتعرفه ناديه قالت لي خل ابو عماد يستلم الشركه انا قلت لها لا ..لاتدخلين ابو عماد واعياله بينا..
راشد:زين سويت ..هي شنو قالت.
فهد:ماعارضت..قالت ان شاء الله.
راشد: شفت انك ظالم البنيه لو انها ماتبيك لا تثق فيك كان حطت ابو عماد غصب عنك؟
فهدسكت لحظات وبعدين تكلم
فهد: انت تعرف فيصل يستاهل احطه مدير حسبات؟
راشد:فيصل معرفتي فيه سطحيه...مااقدر اقولك يستاهل ولا لاء..
فهد:ابوعماد له مواقف رجوليه مع عمي خالد ...علشان جذي بحط فيصل مدير الحسبات ....رد جميل ابو عماد
راشد. انا من رايك. توكل على الله.
...........................
في بيت ام مشعل
نزل مشعل مع ايمان تحت واسمعوا صوت في غرفة الضيوف.
سئلو ا الشغاله قالت عندها جيرانهم ام نواف.
تريق مشعل مع ايمان وبعد جذي استئذن وطلع وايمان دشت عن ام مشعل وجارتهم..
ايمان دشت وسلمت على عمتها وصبحتها بالخير وسلمت على ام نواف وجلست
ام نواف: قرت عينج برجعت مشعل.
ايمان:
ام نواف: وينها مرت ولدج وليد..عمري ماجيتج وحصلتها جالسه معج كله جالسه في دارها؟
(ايمان شافت ام مشعل مدنقه راسها وماردت)
ايمان: براحتها ان جات حياها الله وان ماجات ماتشوف شر....هي الخسرانه جلسه مع ام مشعل ماتفوت!!
ام مشعل : انا ماعندي الاولد واحد؟
ام نواف: اه ه ه ه ه راح تذوقين مثل ماذقت.......ربيناهم ودرسناهم وعزيناهم ورزيناهم وزوجناهم..... واخرتها مايسئل عني؟؟
ام مشعل: حنا مانبي منهم شي..بس يطلون علينا يسئلون عنا لو بيجون في الشهر مره انا راضيه؟؟
ام نواف:حتى لو جاوا يا ام مشعل..تحصلينه ماسك تلفونه ويطقطق فيه.. يابيجيك خمس دقايق مستعجل وراه شغل .....يابيجي ويجلس بدوانيه واذا شبع سوالف وسهر دش عليج وسلم وهو واقف وطلع....
ام نواف بصوت مخنوق
انا ابيه يجي يجلس معي يسئل عن احوالي عن صحتي ..عن أي شي .. بس لا يجيني ويتحجج بشغله....يحز بخاطري وااااااااااايد ...مستخسر يجلس معي خايف اضيع وقته.

ام مشعل:الرجال من مرته هي اللى تمشيه
ام نواف: المره من يوم ربي خلقها من ضلع اعوج ....الا الرياجيل هم اللى تغيروا شوف رياجيل اول شنو ولا ماتطلع المره من غير اذن زوجها ولا ترفع صوتها على ام زوجها وتشيل البيت كله على راسها تكنس وتنظف وتطبخ وتغسل وهي راضيه ؟
ليه.. وراها رجال؟

يا ام مشعل العله مو في نسوان اعيالنا ..لا... العله من اعيالنا
هم اللي اسمحو ا زوجاتهم يتسلطون عليهم هم اللى شيخوا زوجاتهم بزياده وهم اللي عطوهم الخيط والمخيط ....

ام نواف تذكر يوم طلع ولدها وماعارضت وبينت لهم ان الوضع عندها عادي... بس كانت تشرب المر والقهر واضيم من ولدها يوم طلع ومابقى على العيد الا اسبوع مانطر يعيد مع اهله..
اعيالنا هم اللى مايبونا ..عاجبهم الوضع الي هوم فيه...ولا شنو يجبره يترك بيت امه ؟؟
يقلون الولد اذا عاق في والديه يقولن اكيدا امه مسويه جذي بحياتها

لا الله انا كنت احب خالتي ام زوجي حاطتها على العين وراس .. ماتت ولا عمري مسيتها يكلمه تضايقها ؟؟
ام مشعل. انشهد انج شايله خالتج فوق راسج... مافي شي يطلعهم من بيتهم بدون سبب.....اناابي اعرف شنو سبب اللى اطلع وليد من البيت .. وانا اللي كنت اداريه واراعي مرته ؟؟
ام نواف : وليد طلع..متى
ام مشعل:اه ه ه ه ه ه ه..مدري عنه انا مثلج تفاجئة من طلعته
ام نواف. صفيه مع اخوانه يعني بيصر احسن منهم.. .
ايمان: هم عندهم اعيال راح يحسون بقيمة الظنا ؟؟
ام نواف: يمكن خير يوم ماحملت علشان ماتذوقين اللي ذقناه؟؟
ام مشعل: لا.. ان شاء الله ربي يرزقها الذريه الصالحه ويطلعون واصلين مثل ابوهم؟
.....................
في بيت ام ناصر
الساعه 1 باليل

هيونه وريم وناديه سهرانين في جناحهم
هيونه جالسه عى النت وريم تكلم تلفون وناديه تتفرج على تلفزيون..
هيونه: واااااااااي وناسه اليوم الخميس بسهر على النت ...مشتاقه حق المنتدى واشوف مواضيعي شنو صار فيها..
ناديه: وش مواضيعك اسلاميه؟
هيونه: اخر موضوع نزلته عن الا ثاث المنزل؟؟
ناديه: انا احب انزل مواضيع اسلاميه احس اني اسوي عمل ينفع ديني ..تشوفيني طول اليوم فرحانه
هيونه: مواضيع الاسلاميه يبيلها تدقيق وتحقق من صحتها.
ناديه: انا اخذها من منتدي اسلامي معروف واحيانا اخذها من الكتب مال الجامعه اللى ادرسها تعرفين اني تخصص شريعه اسلاميه..
هيونه: عجل ماتتعدين القسم الا سلامي؟
ناديه: ههههههههههه كان زين .. امر عليه مرور الكرام...كله منقعه في قسم الالعاب ؟؟
هيونه: هههههههه حتى انا ادش قسم الالعاب ..فيه الخبل وفيه الصالح...
ناديه: المنتدى اللي انا عضوه فيه..الاعضاء محترمين..بس مشكلتهم ما يتغشمرووون؟؟

احيانا اقول شغله بحسن نيه هم يفهمونها غلط؟
تشوفينهم يدزولك رساله يكتب لك كلام يهز بدنك؟
تندمين انك مزحتي معاهم ولا طيحتي الميانه معاهم..يشهد علي ربي انه من باب المداعبه.
هيونه: ايه في اعضاء ماودج تقربين منهم ..كريهين؟؟
ناديه:: احيانا
تكرهين نفسك لا شفتي عضو يتمادى عليك في الكلام

انا اذكر عضو قالي انتي مو محترمه ..والله مراح انساها العمر كله .. كلمته جات في الصميم...والثاني تحملت منك الكثير... تصعب عليك نفسك انك قضيتي وقتك كله في المنتدى مع ناس مايعرفون يميزون بين المزح والجد؟ ؟
هيونه: قويه الكلمه.
ناديه.
انا بنت ناس اهلي اتعبوا في تربيتي انا من عائله محترمه اهلي واثقين فيني لم ادش النت يعروفون اني مراح ادش مواقع غير مسموحه .. واثقين من اخلاقي.
يجي واحد من الاعضاء ويرمي عليك كلام يسمك .يهزك من وجدانك .. اذاقذف علي عضو كلام يمس اخلاقي احس كانه قذف اهلي قبل لا يقذفني

علشان كذا الواحد لازم يحط له حد في المنتدي بينه وبين الاعضاء
ريم: يكمن اسلوبج معاهم استفزازي او فيه من نوع السخريه.
ناديه: انا ادش بطبيعتي مااتصنع . احب اتغشمر مع الاعضاء احب اخذ واعطي مع الكل احب ابدي اريي ...
هيونه: المشكله هم مايعرفونك ولا انتي تعرفينهم وفوق هذا يحكمون عليك.. انج مو محترمه ..وغيرها
ريم: الناس مالها غيـــــــــر الظاهر؟؟
................

دعاء الكاظم
14-02-2011, 02:02 PM
في بيت ام مشعل
تحديدا بغرفة مشعل وايمان
مشعل منسدح على السرير وايمان جنبه
مشعل: شفتي امي اشلون فرحان يوم جاوها وتعشوا عندها ..هي تطبخ وهي اللي توزع عليهم
ايمان: ايه الله يتم عليها الفرحه.
مشعل: انا مستغرب امي ماجابت سيرت طلعت وليد من البيت ولا حتى اسئلة ليش طلعت من البيت؟؟
ايمان: علمته بالحوار اللي دار بين ام مشعل وام نواف.
مشعل: مقيوله . قلبي على ولدي يتقطع وقلب اولدي علي حجر... امي تظاهر قدامنا انها قويه وهي من داخل مكسوره ..انا خايف على امي
ايمان. من شنو
مشعل: اخاف عليها لا يجيها ردت فعل وتطيح طيحه ماتقوم منها
ايمان: مشعل انت اليوم تاخرت في النوم صرت تقط خيط وخيط..
تفاؤلوا بالخير تجدوه
مشعل يطفي الاباجوره.
ايمان: ليه طفيتها
مشعل بخبث وهو يقرب منها حيل ويلمها من خصرها
مشعل. انتي تقولين تاخرت في النوم .... وانا مااحب انا م واخلي بخاطري شي.
.....................
مرت الايام والاسابيع
بسلام وهدوء
ابراهيم خطب بنت عبد الرحمن ووافقوا عليه وحددوا موعد العرس قبل رمضان بثلاث اسابيع.
.................
قبل ا لعرس بيوم
ناديه تكلم دارين على تلفون
ناديه: هاه مشيتوا
الله يستر عليكم
توصلون بسلامه
وسكرت اتلفون
راشد. هاه مشوا؟؟..
ناديه تبتسم: ايه صارلهم ساعه؟
راشد: منو اللي جايبهم.
ناديه: عبد الله ولدخالي سعود.
ان ناصر: مين اللى جاء مع ام سعود.
ناديه: دارين ورنيم.
هيونه: ليه يجيبونها ...نوريه مانعه اصطحاب الا طفال في العرس؟
ناديه: ام رنيم العنود مع امها تعبانه ومنومه في المستشفى ..وساره وحم متوحمه ماتحب الاناس حتى فواز ماتبي تشوفه.
ايمان: وحمها شين ..الله يعينها.
ريم: زين اللي جابوها معاهم .
هيونه. وين بيحطونها لا جاء العرس.
ناديه: تقول دارين اذا مادخلوها بتاخذ رنيم وتروح مع عبد الله تتمشى بالكويت...
راشد: ليه مايدخلونها بتدخل العرس غصب عنهم ..... راشد يبتسم...حتى لو توصل الذبح مع نوريه بذبحها وادخل رنيم.
ايمان: عاشوا كل هذا علشان دارين.
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
راشد يمزح: علشان كرم الضيافه . .. بكره راح يكتبن بالخط العريض بالجرايد...
طفله سعوديه اول مره تطلع من غير امها وتحضر عرس بالكويت ..يطردونها....فيها قبايل.
ناديه تضحك: اعتمد على الله ثم عليك
ام ناصر: بتدخل رنيم العرس
راشد: خلاص نطقة المحكمه
ايمان جات بتكلم حط راشد يده على فمها وقال
راشد: المحكمه صدرت قرار لا يحتاج النقاش..
......................
في بيت ام ناصر

اوصلت ام سعود وسوالهم عشاء
واعزموا الناس المقريين منهم
في غرفة الضيوف
ام ناصر: يامرحبا و مسهلا زارتنا البركه.
ناديه: تو مانور ت الكويت
دارين: منوره باهلها.
ايمان تكلم رنيم: تعالي سلمي علي.
ام سعود: روحي سلمي على خالتك.
رنيم تمشي وهي مستحيه وتسلم على ايمان
ايمان: ياحلو المستحين....عطيني بوسه.
ام ناصر: ذلحين بيجيك حمدان ويلعب معك.
ام سعود: شيخه بتجي.
ام ناصر: ايه قدها اقريب.
دارين: بيطياره.
ايمان: لا بسياره.
دارين: الله يعينها مسافه طويله بين الكويت والا مارات .
ايمان: فيه روحت عرس بتجيك تركض ..حتى لو تمشي من الا مارات الي الكويت بتمشي ماعندها مانع دام فيها عرس....نسوان يحبون الاعراس.
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه
ام سعود: اذكري الله لا تعطل في الطريق.؟؟
ايمان: لا عمتي شيخه اللي عيونها حاره موب انا؟؟
ام ناصر: لا شيخه اعيونها موب حاره... تحطين عليها ايشاعات.
ام سعود: تسترين على بنتك ان حنا خابرينها
ناديه: ههههههههههههههه معروفه شيخه بالعين.
ام ناصر: اول كانت اعيونها حاره ...ذلحين لا .


هيونه دشت عليهم وقالت عمي راشد بيدش يسلم على عمته.

دارين اسمعت اسم راشد قلبها يدق بسرعه.
ام ناصر: خليه يدش.
درين تغطت ورنيم جالسه جنبا
دارين من التوتر ضاقطه على يد رنيم حيل.

راشد كاشخ وريحت العطر تفوح منه

دش وعيونه تدور على حبيبته.
راشد سلم على عمته
وسولف معاها وبعدين التفت على دارين الي جالسه وراء امها
راشد: شلونج دارين وش اخبارج ..نورتي الكويت .
دارين مستحه صوت خفيف
دارين: بخير الله سلمكــ.. ويعافيك ..اشلونك وش اخبارك.؟؟
راشد نسى اناس اللى حواليه
راشد. يسرك الحل.
انشد انتباهه على توتر دارين واشلون ماسكه رنيم
راشد يبتسم: تعالي رنيم سلمي علي.
جات رنيم سلمت عليه.وجات بترجع مسكها من يدها اللى دارين ماسكتها.. وماسكتها وباس يد رنيم بقوه ..
راشد: فديت البنات.

دعاء الكاظم
14-02-2011, 02:04 PM
دارين زاد توترها من حركه راشد.
ام سعود : متى اشوف اعيالك.
ام ناصر: خليه يعرس اول .
ام سعود: وليه مايعرس وش قاصره. شاب ومزيون ونظيف وعنده خير والكل يشهد له بالمرجله......انت تشتغل.
راشد: ابشرج اني اشتغل مع فهد. وعن قريب راح يتوسع شغلي
ويكون لي شركه صغيرهـ.. على قدي ..
ام سعود: دام انك تشتغل ليه ماتعرس .العرس يحفظ الولد من الخراب وبنات الحرام.
ناديه وايمان عارفين راشد ماعنده مقدمات بيعطيها كاش
راشد يطالع دارين
راشد: على يدك ياعمتي.
ام سعود: ابشر بعزك . ادورلك وحده تقول القمر قم وانا بجلس مكانك.
ام ناصر عارفه ولدها يبي من.
ام ناصر: لا تدورين العروس موجوده.
راشد ابتسم على امه فاهمه عليه وماشيه على الخط معه.
راشد: انا ابي بنتج دارين.
لحظة صمت
دارين انحرجت كل الانظار عليها
ام سعود ماعرفت شنو ترد عليه.
ام سعود: بصراحه ياولد اخوي انت فاجئتني.
ام ناصر: ليه فاجئناك....انتي تدرين ابو ناصر الله يرحمه كان يبي دارين حق راشد.
ام سعود: هذا كان كلام وانتي ادرا.....انت تبي تاخذ دارين علشان ابوك كان يبيها...ابوك مات وترك الدنيا...لا تربط نفسك بوحده ابوك اختارها لك.
ام ناصر: ابو ناصر اختار بنتك علشان انتي امها وابوها ابو سعود الله يرحمه وانتي تعرفين معزت ابو اسعود ومعزتك عند ابو ناصر...دائما ابو ناصر يقول دارين ماتاخذ الا راشد...حتى ابو اسعود كان يقول دارين راح تتزوج هزاع ولد عمتها ولا راشد ولد خالها.
راشد سمع طاري هزاع اضربته الحميه.
راشد: انا ياعمتي ابي بنتج وشاريها... دام راسي يشم الهواء والله ماتعرف غيري.
ام سعود افرحت من كلام راشد هي كانت تبيه من قبل تحسبه هو مايبيها علشان جذي ماعارضت
ايمان ترمي اشيله على راشد
ايمان: كفوووووووو يااخو شيخه...خلك عند كلمة ابوك.
الكل ضحك على ايمان. ماعدا دارين مستحيه تبي تطلع من الغرفه مو قادره .
راشد: انا ابيها مو علشان ابوي اختارهااا وبس لا ابيها علشان ..وهو ياشر على قلبه ..قلبي اختارها.
(يوم قلبك يبيها وش تنطر اعرس)
هذا صوت شيخه
......................
الجزء 18
في غرفة فهد
فهد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جبت العيد
راشد: حصلتها فرصه قلت خليني اقولها اني ابي بنتج.
فهد:احمد ربك ماقامت عليك ام سعود بالعصا.
راشد: ههههههههههههههههههههه
انت لو تشوف شكلها انصدمت مني يوم اقول قلبي يبيها
هههههههه قالت انا بنت ابوي تغزل في بنتي قدامي.
خلاص هونا مانبيك
هههههههههههههههه.فديتها عمتي تحب الغشمره.
فهد: هههههههه انت ذلحين تقدمت خطوه .يالله كمل الباقي.
راشد: يوم شفت امي ماشيه معي بالخط هذا يعني موافقه اني اعرس....
فهد: امي نوره مو معارضه على عرسك بالعكس بتفرح لك ...بس انت اللى مسوي حساسيه بزياده...واذا على عمي خالد لا تعرس ذلحين بعدين بس اخطبها وهم راح يتفهمون وضعك انت مو غريب عنهم ولد خالهم.
راشد: اشوفك تنصحني انصح عمرك اول ... تحرك .ليكون هونت ماتبيها
فهد: اه ه ه ه ابيها اليوم وبكرا لين مائة سنه ابيها.
راشد:ابي اعرف شنو رادك لا تخطبها.
فهد: امي تبيني اخذ شوق .. صعبه اقولها ماابي بنت اخوج ابي بنت عمي..
راشد: اجلس لين تطير البنيه من يدك.
فهد: ابي امي تنسى السالفه وتيئس مني وبعدها اخطب ناديه.
راشد: احلف قول والله..ليه البنيه تنطرك لين امك تيئس منك ..اتفل على وجي امااعرست ناديه وخلتك.
فهد: والله لااذبحه عند الباب البيت اللى بيخطبها.
راشد: انا الى بوقف في وجهك لا تقطع نصيب البنيه ..تبيها قول حق امك وهي راح تفهم وضعك..اما انك تسكت لها كل مافاتحتك في الموضوع شوق اكيد راح تفهم انك موافق بس مستحي وبتروح تخطبها من وراك . وبتحطك في وجه المدفع ..هذيك الساعه قول لا اتحداك تقول لا بعد ماربطتك مع خالك.
فهد: الله يسهل ويسر اموري.
.................
في جناح البنات
شيخه: سوالفكم ماتخلص خلوني اجيب اعيالي من تحت لا يزعجون العجايز نايمين ..
دارين: جيبي رنيم معك خليني ابدل ملا بسها وانومها.
ايمان تمزح: مو لايق عليك انك تصيرين ام
دارين: حرام عليك انا ماصلح اكون ام .انا كلي حنان
ريم: حنان ولا دارين
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
ايمان تبي ترفع ضغطها: اخذي كورس من ذلحين ابي اعيال اخوي يشبعون حنان
دارين: لا تذكريني بخوك ..تمنيت الارض تنشق وتبلعني . فشلني قدام امي وام ناصر .
ناديه تبتسم: يعني مستحيه من امي نجلاء وامي نوره وحنا لا منتي مستحيه منا.
دارين بمزح: لو ام ناصر وامي مو مودجدين كان حضنت راشد وقلت موافقه.
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناديه: الحمد الله ان العجايز موجودين ولاكان فضحتينا في عمي.
ريم: ههههههههه راح تتعودين على اسلوب عمي ا نسان مرح و حبوب .
ايمان: بيجيك صدمات في بداية زواجك من اسلوب راشد.
دارين تغايضهم: فديته وفديت صدماته.
هيونه: يوووووه فاصخه الحياء البنيه.
الكل: هههههههههههههههههههههههه
.....................
راشد كان طالع فوق بيروح الداره وشيخه طالعه معه شايله بنتها رهف وحمدان رنيم يمشون وراهم.
راشد يمزح: اقول لاحد يضايق دارين اذا ماعندكم مكان تنام فيه خلوها تنام في غرفتي وانا بنام عند فهد.
شيخة تبتسم: ارتاح في غرفتك دارين بتنام عند ناديه غرفتها وسيعه تشيلهم ..لا تحاتي.
راشد: انتي تعرفين اضيوف عندنا لازم ندور راحتهم.
شيخه: ههههههههههههههههههههه
راشد: تصبحين على خير.
راشدراح للداره وشيخه راحت عند البنات.
................
دارين خذت رنيم : يالله تصبحون على خير.
هيونه: وين تو الناس
دارين:وين تو الناس الساعه 2 بكره ورانا عرس.
ريم: لازم انام بدري علشان نصحصح.
شيخه تكلم هيونه: نامي علشان وجهكـ.. مايكون مرهق من السهر.
ايمان: تصبحون على خير
راحت دارين غرفة ناديه وشيخه في غرفة ايمان وهيونه وريم مع بعض

دعاء الكاظم
14-02-2011, 02:05 PM
في غرفة ناديه
دارين منسدحه على السرير تنوم رنيم وناديه تستعد النوم ..كلهم على السرير ورنيم بينهم.
ناديه تبوس خد دارين.
ناديه.والله اني فرحانه يوم جيتوا مشتاقه لك مره
دارين تبتسم: تشتاق لك العافيه..حتى انا مشتاقه لك وسوالفك.
ناديه: مبسوطه.
دارين: على وش؟؟.
ناديه: على راشد اخطبك من امك.
دارين: اممممممممم تعرفين اني احب راشد ... دارين وهي تجلس اقبال ناديه
صعبه ياناديه اعيش بالكويت ومستقبلي بالسعوديه تعرفين اذا توظفت بالكويت يعاملوني معامله اجنبيه يعني راح يكون راتبي اقل من الموظفه الكويتيه حقوقي مو نفس حقوق المراءالكويتيه. ..صعبه اترك امي انا بنتها الوحيده بعد اختي امل الله يرحمها. اتركها واعيش ابعيد عنها...انا اعيش ابحيره امشي مع قلبي ولا مع عقلي.
ناديه. ضحي علشان حبك لا يضيع..... وعيشتك بالكويت راح تعودين عليها مثل ماانا تعودت عليها.
دارين: تدرين جاني وظيفه شركة ارامكو السعوديه وظيفه محترمه وبعثه الخارج وراتب مغري ..
ناديه: وقبلتيها.
دارين: مابعد رديت عليهم .... محتاره
ناديه تبتسم: مارديتي عليهم علشانك تنتظرين راشد يخطبك وتعرفين وين مصيرك.
دارين: تعرفين انا مااخبي عليك شي ..هذا هو السبب الرئيسي..
ناديه: اقولك استخيري ....وصدقيني راشد يناسبك ويكفي انه يحبك. ....
دارين تذكرت فهد : اخبار فهد
ناديه: بعد سالفت تعين فيصل ولد ابو عماد ماشفته اذا جاء اكون انا فوق واذا نزلت يكون في الدوانيه.
دارين: عشتووووو دوانيه اشوفك تأثرتي.
ناديه: هههههههههههه لا زلت اللسان.
دارين: والله اللى سويته مع فهد ماله معنا واحد انك ماتثقين فيه.
ناديه: والله انا موقصدي اهينه ولا احط فيصل علشان اثق فيه ولااثق في فهد انا حطيت علشان انا مو محصله فرصه اتكلم معه بخصوص فيصل اول ماشفته فتح الموضوع الشركه قلت له ....
دايرن : تبين تكحلينها اعميتيها.
ناديه: وش اسوي هذا الى صار...
دارين: سبحان الله موقفين يصدر منك وار بعض وكله يد ل انك ماتثقين فيه.
ناديه: الله يخليك لا تذكريني قلبي يعورني ..اشلون تطاولت عليه وهزئت فيه في اتلفون..لحظه غضب
دارين : لا والله لحظة غيره ...انا اعرفك عدل.
ناديه: ياحبي لك تفهميني عدل.
رنيم بصوت باكي: ابي ماما
دارين تحضنها وتتلحف وياها
دارين: انا ماما...يالله نامي بكره بنروح العرس ونشوف العروسه.
رنيم: مثل خالتي ساره,
دارين. ههههههههه ايه مثل خالتك ساره.
................................

يوم العرس.
ايمان وريم وهيونه. راحواصالون ( الكوفيره)
وناديه ودارين وشيخه. جابوا لهم كوفيره في البيت.
ايمان واللى معاها اخلصوا وراحو العرس بدري
وام ناصر وام سعود راحوا العرس بعد مادقت عليهم ايمان وقالت لهم تعالوا الناس جااو.
وداهم فهد.
شيخه وناديه ودارين..اخلصوا متاخر علشان الكوفيره جاتهم متاخره..
ام ناصر تدق على شيخه
ام ناصر.وينك الناس جاوا وارقصوا وانتم مابعد جيتوا.
شيخه. يالله خلصنا دزي السايق علينا.
ام ناصر: السايق اخذته نوريه يروح يجيب خالتها.
شيخه: ليه وين سواقها.؟؟
ام ناصر: تقول احمد دازه بشغله بيسويها وبيتاخر علينا...
شيخه: عجل نستنا السايق على مايجيب خالتها.
ام ناصر: لا دقوا على راشد يجيبكم
شيخه: ان شاء الله.
شيخه دقت على راشد
بعد ربع ساعه جاهم راشد وخذاهم.
.......................
في السيارة راشد

شيخه تكلم حمدان: روح مع خالك العرس ..لا تهده خلك معه.
راشد: اذيتي الولد كم مره قلتيله..حفظ الدرس..
شيخه تبتسم: بكره بنشوف اعيالك ...
راشد: اعيالي ..لو تحملين كل سنه ماجبتي مثلهم.
شيخه تغيضه: والله لو اعيالك اطلعولك ماابيهم. اذا كان اطلعوا على امهم فيه حكي ثاني.
راشد يبتسم ويحط المرايا على دارين: أي هين خليني اشوف بكره تجين تخطبين حمدان وحده من بناتي.
حمدان: لا ماابي بنتك ابي رنيم
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه
ناديه: من شابهه اباه ماظلم .
شيخه تضحك: واي ياقردي . ولدي طلع على خاله ...
راشد: ماعليه اخلااااف اذا طلع علي.
ناديه: يابخته اذا طلع على عمي راشد ....
شيخه: زوجي اعيالج من بنات راشد
ناديه: وليه ماازوج اعيالي من بنات راشد ابوهم راشد وامهم دودو.
دارين تقرص ناديه من فخدها
ناديه : ااااااااااااااااااااي
راشد يبتسم: اسم الله عليج وش جاج.
ناديه: هههههههههههههههههههههه ..
.........................
اوصلوا الفندق.
وانزلوا وكل وحده معاها بطاقتها الدعوه.
عند الباب الحارس مصري.
الحارس ياخذ بطقاتهم.
الحارس ياشر على رهف ورنيم: البنتين دول مايخشوش الفندق.
شيخه: ليه حنااهل المعرس .. وعندهم بطاقة دخول.
الحارس: دا نظام الفندق ممنوع اصطحاب الاطفال.

راشد كان ينتظرهم يدشون شافهم طولوا عرف ان الحارس مادخلهم.
نزل راشد وجاء عندهم
راشد: السلام عليكم.
الحارس: وعليكم السلام.
راشد: ليه مادخلتهم.
الحارس: ممنوع اصطحاب الاطفال.
راشد: بس هم معهم بطاقات دعوه.
الحارس: والله دي اوامر المدام ام ابراهيم.
راشد دق على نوريه تجي عند الباب.

دعاء الكاظم
14-02-2011, 02:05 PM
نوريه تلبس عبايتها علشان فستانها عاري .
تهاني: وين رايحه.
نوريه: راشد يبيني برا علشان ادخل بنت شيخه و رنيم.
تهاني: لا تدخلينهم .انتي ماقلتي ممنوع خلاص خليج عند كلمتج.
نوريه: بتزعل ام ناصر .
خالت نوريه: ماعليج من البدو ..اطرديهم.
الخدامه تكلم تهاني
الخدامه: مدام بيبي يبي حليب.
تهاني تاخذ ولدها عمره سنه وتوديه الغرفه الثانيه ترضعه.
................

نوريه: لا تحرجني ياراشد هذا النظام.
راشد عارف نوريه وحركاتها.
راشد: اقصري الشر ودخليهم ..انا ماني متحرك من اهني قبل لا يدشون .
دارين تكلم شيخه وناديه.
دارين: خلاص قولي له ماابي ادش العرس ..صار لنا ساعه واقفين عند الباب ...ذلتنا علشان عرس ولدها..
شيخه: لا بندش المسأله فيها اعناد بندش غصب عنها.
راشد سمع كلامهم.
راشد:ماعاش من يذلج.

بعد صراع قصير دام بين نوريه وراشد
في النهايه

انتصر راشد على نوريه
ناديه: كفو عمي جبت راسها.
راشد: ماعندنا نسوان يشيخون علينا..... مااوصيكم لا تعدون الملعب ..
الكل: ههههههههههههههههههه
شيخه: لا توصي حريص.
.......................
ادخلوا البنات وكانت ايمان وريم وهيونه في استقبالهم.
ايمان: ليه تاخرتوا.
وعلموها بسالفه.
ريم : ولد اختها تهاني داش العرس.
ايمان وبعد بنت اخوها داش العرس ..تاشر على البنيه ماره من عندهم مسرعه ..شوفيها
شيخه: والله نشب لها راشد لين دخلنا...ولا هي ماتستحي .
هيونه: نوريه اتعرف السحى وجها مغسول بمرقه.
ناديه: انا كنت ماني متحمسه العرس ...بعد حركتها معنا والله ماتعدا الملعب وبخلي العرس كنه عرس اخوي.
شيخه تاشر على ااطاولات والحلويات والعاملات..
شيخه: شفتي هذي كلها بفلوس اخوي ...
ايمان: شوفيها مسويه حزب هي وخواتها وبناتها علينا...
دارين تبتسم: داشين حرب مو عرس.
ايمان: نوريه جبهة لحالها تبي من يحاربها.
....................

في عرس الرياجيل.

وزراء ورجال اعمال حاضرين العرس.
راشد. شف ابراهيم مستانس وهو وسط الهوامير... طالع السمكه بينهم.
فهد: ههههههههههههههههه..خلصت من نوريه رديت على ولدها.
راشد: اه ه ه لا تذكرني بنوريه مدري اشلون اخوي متحملها.
فهد: احضوض .. المره الطيبه وكافه خيرها و شرها من الناس تاخذلك واحد يلعن خيرها ..
والمره الكشره ماتعاشر وكريهة ولا بعد شينه. تاخذلك واحد امشيخها ولا بعد كلمتها تمشي عليه يصير سميعه لها....بتعيش بتشوف اشكال نوريه وايد.
راشد:بس ابي اتزوجها اسبوع واحد وامشيها على سراط المستقيم..
فهد: ياخوفي هي اللى تمشيك
راشد: ليه شايفني احمد.


رجاجيل عطران الشوارب لا دشوا المجلس فزو لهم الرجاجيل..شوفهم يوم اعرسوا ..ماغير يتبع حرمته كل يوم وهو في ديره.. وياليت امرته تستاهل احد يتبعها .. جمال لك عليها ..وعلى شينها قوت عينها .حتى اهلها ماتجيهم مقاطعتهم .
العله موفي نوريه العله في اخوك احمد مشيخها.

هذا صوت عم نوريه اللى كان جالس وراء فهد وراشد وسمع سوالفه .

راشد وفهد اجمدو في مكانهم...لين قام الرجال وراح يسلم على المعرس.
فهد: مالقيت تكلم على نوريه الا في العرس.
راشد:لا وعمهااااا.
فهد: شكله مو راضي على نوريه وعلاقتها مع اهل زوجها.
راشد: والله انه صادق العله من اخوي احمد....هو اللى مشيخها.لو تشوفها اليوم اشلون واقفه عند باب الفندق كانها تقول لي اتحداك تدخلهم.....بس اعجبك كسرت راسها. اللى كنه راس عتوي.
فهد.لا تجيب سيرت النسوان عند الرجاجيل....قم خلينا نستقبل المعازيم لا حد يجي ويسمعنا نحش في نوريه...هل مره طلع لنا عمها المره الجايه مايندرا يطلع لنا ابوها.
راشد: يوه عاد ابوها استكانت مرته.سيري تعالي.
فهد: حتى هذا ماسلم منك .قم بس قم.
...................
في العرس النسوان.

بنات اللى في العرس لابسات عاري الظهر طالع والفستان لين الفخد ...
ام ناصر.يدافع البلا.. وش ذا اللبس ..يالله ترحمنا برحمتك
ام سعود: يالله بالستر..قم خلينا نطلع من العرس لا يخسفنا ربنا.
...........
دارين: قولي لها تغني بسعوديه ...يادار .
هيونه: زين. وراحت تقول الطقاقه.

الطقاقه تغني
يادار لاهنتي ولا هان راعيك لاهان شعبا كرموهــ.. راية الدين.

حنا لابو فيصل ادروع للاراضين.
قامت ناديه ودارين يرقصون
والبنات يشجعونه لهم.
قامت ام سعود ترقص من الحميه اللى فيها
وطبت عليها ام ناصر ترقص دارين

ايمان وهي تصفق: شوفي امي ترقص دارين
شيخه:ايه خلاص امي اختمة عليها صارت مرت ولدها
ايمان: ههههههههههههههههههه
شيخه اطلع افلوس وتقطها على اللى يرقصون
والطقاقه متحمسه في الأغنيه::::اطلعت الطقاقه سعوديه.
وكل ال سعود كلهم لا فرق الله شملهم
يازين ناديه بينهم تسوا قلايد خيلهم
وهذ دارين تعرفونها تشيل الدرع بمتونها تشيله ومايشلونه.

وترقص هيون وريم وايمان معهم..
نوريه وخواتها مو راضين على حركات البدو..
......................

دعاء الكاظم
14-02-2011, 02:08 PM
في بيت ام ناصر.
بعد ماارجعوا من العرس
ام ناصر: نوريه مافيها خير اللى ترد رهف ورنيم وهم جاين علشان عرس ولدها.
ام سعود: احد يشرهه على نوريه ..غاسله يدي منها من زمان ..ماتعرف اسلوم العرب..
شيخه: راشد وقف في وجهها لين دخلنا لو عليها مادخلتنا.
هيونه: والله شكل العروس نسخه منها.
ايمان: شفتوا اشلون تضحك العروس وتبتسم وتاشر على صديقاتها وتطالع الناس بعين قويه.
ريم: جريئه حيل.
ناديه: حلات العروس تدش وهي مستحيه هيبتها من خجلها
دارين:لا هذي مامر عليها الخجل.
ام ناصر: ابراهيم مستحي هي فاصخه الحياء
ام سعود: زمن اغبر.
.....................
في يوم الثاني
وقت العصر
ابرهيم سافر وهو والعروس الى روما شهر عسل.
وشيخه ردت الامارات.
ام سعودو رنيم بسياره ينتظرون دارين تطلع علشان يروحون السعوديه
عند الباب
دارين واقفه مع البنات
دارين:انبسطت عندكم ..ماودي ارجع
ريم:حتى حنا انبسطنا وياج.
دارين: يالله مع السلامه اشوفك على خير.
البنات
مع السلامه
دارين التفتت شافت راشد وراها.
راشد كان يسلم على ام سعود بسياره وقالت روح خل دارين تطلع اخرتنا.
راشد يبتسم: اوعدك المره الجايه لا جيتي الكويت بطول جلستج عندنا.
دارين راحت تركب السياره من غير ماتلتفت عليه

دارين .وبعدين معه زودها؟؟؟
........................
الجزء 19
بعد مرور اسابيع
هلا رمضان علينا
وابراهيم رد من الشهر العسل قبل رمضان بيومين.
اول يوم رمضان اقارب ام ناصر يجون يسلمون عليها ويباركون لها بالشهر .
ناديه متحنيه ومسويه طبوقه ولا بسه دراعة كمونيه ومطرزه بالذهبي من عند الصدر واليد وفيها اشوار فيسكي.
كانت كاشخه من قلب..وحاطه فوانيس في البيت من كل زاويه توحي مشاعر رمضانيه..
دش فهد بعد الفطور لانه كان مسافر السعوديه مدة يومين عنده شغل.
دش وحصل ام ناصر وخواته وايما ن وناديه
وسلم عليهم وبارك لهم بشهر.
فهد انتبه على حنا ناديه ..الحنا طالع على يدها روعه..
فهد هذي ناويه تذبحني من تزينها وتكشخها...كان وده يقوم يمسك يدها ويبوسها ويحضن اكفوفها بكفه ....
طلع قبل لا يتهور .. ..وتوديه افكاره ابعيد..
.................
اسبوع وناس رايحه وجايه على بيت ام ناصر.
12 يوم من رمضان
في بيت احمد
محمد: اشوفك كل يوم جاي تفطر عندنا وين المدام.
ابراهيم:اذا عدوا النسوان عدوا مرام منهم.... ماتعرف تسلق لها بيضه. ..الفطور تجيبه امها ..
محمد: علمها الي متى وهي تعتمد على امها.. صارت عندها مسؤليات وبيت وزوج وبكره بيجيكم اعيال..
ابراهيم: مالعن منها الا امها....دير بالك على بنتي لا تتعبها بشغل البيت...الله والشغل الي تسويه كل شي على الشغاله ؟؟
محمد: هذا اختيارك تحمله.
ابراهيم: تشمت فيني.
محمد: لا انت اخوي عمري مراح اتشمت فيك.
محمد قام بيطلع
محمد: تخاويني
ابراهيم: على وين؟؟
محمد: عمي راشد اليوم عازمنا على فطور عندهـ.. اضيوف.
ابراهيم: اخاويك ليش لا .... ماسلمت على امي نوره من يوم ماجيت من السفر..
محمد:ليه شنو اللي لاهيك عنها.؟؟
ابراهيم: دوانية عمي عبد الرحمن .... ياولدي لا تتحرك من الدوانيه انت زوج بنت اعدك حسبت اولدي....تشوفني من يوم اطلع من صلاة التراويح لين اسحور وانا في الدوانيه...
محمد: هذا اللي انت تبيه تجلس مع هوامير.
ابراهيم: في دوانية عمي عبد الرحمن تشوف العجب....
الهوامير ..والفقراء واللي يدورون واسطه ...وانت ماشي ..............
في بيت ام ناصر
ريم وهيونه وناديه في المطبخ يجهزون الفطور
دخل راشد المطبخ شافهم محتاسين .
راشد: الله يعطيكم العافيه والله لايهينكم
الكل: الله يعافيك.
راشد: اذا خلصتوا الفطور حطوه في المقلط..... ودقوا علي تلفون.
ناديه: ان شاء الله.
....................
حطوا الفطور وجهزوا السفره.
ونسوا يحطون الفيمتو.
واطلعت ناديه وهيونه من المطبخ
وريم تسوي الفيمتو
راشد دزمحمد يجيب الفيمتو من داخل.
محمد وهو واقف عند باب المطبخ يقول اشغاله وين الفيمتو..؟؟
اشغاله: صبر شوي مافي يخلص ريم
محمد سمع صوت ريم تقول اشغاله تعالي شيلي الفيمتوو وديه المقلط.
محمد يرفع صوته اشوي : مرحبا ياريم وشلونج مبروك عليج الشهر.
ريم اسمعت صوته ارتبكت.
ريم من وراء الباب: هلا مرحبا اخبارك ..كل عام وانت بخير
محمد: وانتي بصحه وسلامه
محمد اخذ الفيمتو وراح المقلط.
ريم راحت تفطر مع البنات وام ناصر وهي تبتسم
هيونه: حووووووووووو شنو عندج
ريم: حرام ابتسم.
ناديه: عساه دووووم
بعد الفطور دشوا العيال عند ام ناصر
ناصر واحمد وابراهيم ومحمد وفهد وراشد.
ام ناصر: وين مرتك ماجبتها لنا تسلم علينا ولا حنا مو قد المقام.
ابراهيم: ان شاء الله راح تجيكم عن قريب.
ناصر يكلم فهد وراشد:يالله شدو حيلكم الدور جايكم.
راشد يبتسم: احد عطانا وجه وقلنا لا يالله زوجووووووووووووووني.
ام ناصر: اصبر تركد بعد العيد بنخطب لك.
راشد نط وحب راس امه
راشد ابتسامه عريضه: صحيح بعد العيد تخطبي لي دارين.
ام ناصر: ان شاء الله اذا الله كتب لنا عمر بعد العيد.
احمد يكلم فهد: وانت متى ناوي على العرس.
ناصر: فهد امرته عندي.
فهد انصدم من ابوه ..من لي في باله ..انا ابي اتخلص من امي يطلع لى ابوي..
راشد حس بفهد:من هي امرته تخبي علينا انت واولدك.
ناصر: ايه اخبي عليك .
محمد: ياخبر بفلوس بكره ببلاش.
اجلسوا يسولفون وبعدين راحوا يصلون صلاة التراويح
....................

دعاء الكاظم
14-02-2011, 02:11 PM
بعد صلاة التراويح رد ناصر وراشد عند ام ناصر واحمد ومحمد راحوا البيت وابراهيم راح الدوانيه عبد الرحمن.
في بيت ام ناصر.
ناصر:يمه وشفيج شكلج موعاجبني.
ام ناصر: تعبانه اشوي من الصيام.
ناصر: ماتشوفين شر.
ام ناصر. الشر مايجيك.
راشد: من هي اللى بتخطبها فهد.
ناصر: والله ياراشد انا ابي فهد ياخذ ناديه..ماابي ناديه تطلع برا العائله.
ام ناصر:وانا بعد ودي فهد ياخذ ناديه.....بس امه تبيه ياخذ بنت سعد.
ناصر: بنت سعد ماعليها اقصور.....انا ابيه ياخذها هو اولا من الغريب.
راشد: ناديه مو طالعه من العائله... انا اشوف فهد العريس المناسب للناديه.
ناصر:خليني اشوف فهد يمكن له راي ثاني.
راشد:اخذ الخبر من عندي فهد يبي ناديه.
ام ناصر: يوم يابيها ليش ماخطبها.
راشد: يقول علشان امه مصره تزوجه بنت سعد ....وهو مايبي يكسر بخاطرها....بيخليها لين تنسى سالفه الخطبه.
ناصر:دام اسلفه جذي فهد ماله غير ناديه.
ام ناصر: وامه.
ناصر: سمعت شنو يقول راشد فهد مايبيها .. بس يبي يدور رضا امه.... انتي تعرفين فهد يحب امه ويعزها ويخاف على زعلهااا..
راشد:حرام فهد ياخذ وحده من خواله وبنت عمه موجوده..
ام ناصر:ابرك يوم لاخذا فهد ناديه..

..................
الغبقه..(السحور)
كل يوم عند ناس ....يعني دوري بين الاقارب..
فهد وراشد راجعين من الغبقه
في سيارت راشد.
فهد يبتسم: تعجبني يا عمي ...بس انتم مااخذتوا رايها.
راشد: ليه خطبتها انت رسمي.....ابوك هو اللى قال يبيها لك ...لو عليك ماتحركت ..
فهد:فديت ابوي ..حاس فيني..
راشد: هههههههههه...وش رايك اخلي عرسي مع عرسك.
فهد بخبث: لا ماابي عرسي مع عرسك.
راشد:افا ليه انت ووجهك..
فهد:ابي افرح ابروحي مابيك معي ..ابي الناس تقول اليوم عرس فهد مو عرس فهد وراشد .تكون الليله ليلتي انا وبس..
راشد:ههههههههه ابوك ياالولد تخطط من وراي...
فهد: اخطط شنو ...؟؟
راشد: بالعانيه تاخذها ابروحك
فهد: ههههههههههههههههههههههههه ...الحمد لله ماني محتاج العانيه..اذا جاتني اخذها تستاهلها.
راشد: انت كله تخطط بس ماتنفذ.....سارع في التنفيذ.
.................
في اليوم الثاني

بعد صلاة التراويح
ريم وناديه و ام ناصر رادين من المسجد..
ام ناصر: روحوا السوق اليوم وخلصوا اغراضكم حق العيد.
ناديه: ان شاء الله احاول اخلص قبل لا ندش عشر الاواخر
ردوا البيت وجلسوا اشوي يتقهوون وشغلوا التلفزيون على مكه
ناديه: يالله صوت يخشع
ريم: سديس احلى.
ناديه: سديس حلو بس ماهر غير...احس صوته يدش قلبي ويحرك شي بداخله...
جاتهم هيونه مسرعه
هيونه: يالله قوموا فهد ينطرنا برا..
ناديه: ليه وين السواق.
هيونه:السواق موجود....بس فهد يبي يودينا يقول مايبينا نروح مع السايق في الزحمه..
ريم: يالله قومي البسي ...ايمان بتجينا اهناك بالسوق..
راحو البنات السوق
..................

في سيارة فهد
ريم راكبه قدام وهيونه وناديه ورا
فهد متضايق من الزحمه
ناديه تكلم هيونه بصوت خفيف
ناديه: قول حق فهد يمر الصراف..
هيونه قالت حق فهد
فهد: مايصير اذا رجعنا ...اذا مرينا الصراف راح تتاخرون على السوق ..شوفوا الزحمه..
فهد نزلهم السوق وقال اذا خلصتوا دقوا علي..
...................
حصلوا ايمان ..ولفوا المجمع لف..
صارت الساعه وحده ونص وهم ماردوا.
ام ناصر دقت عليهم و قالت ارجعوا وبكره كملوا ا تسوق..
دقت ريم على فهد ياخذهم..وايمان جاء مشعل وخذاها..
...............
فهد يوقف السياره عند الصراف.
جات ناديه تدق الرقم السري
قال فهد: غمضوا اعيونكم لا تشوفون رقمها تسو يلكم سالفه..
البنات : اضحكوا يحسبون فهد يمزح
ناديه حز بخاطرها فهد ماخذ عنها فكره انها تخاف احد يحسدها على فلوسها ...انا لازم اتكلم معه.
.................
اوصلوا البيت
ريم وهيونه انزلوا بسرعه علشان يلحقون على المسلسل لا ينتهي..

دعاء الكاظم
14-02-2011, 02:12 PM
ناديه اجلست اخر وحده متعمده علشان تكلم فهد
ناديه اخذت اكياس وانزلت وفهد يقفل السيار .صاروا مقابلين بعض..

فهد شا ف ناديه محتاره ومحتاسه: فيج شي.
ناديه: اممممممممم..ليه تعاملني كذا
فهد ابستعباط: انا اعاملج مثل مااعامل خواتي.
ناديه: كان زين لو تعامليني مثل ماتعامل خواتك....انت قاسي في تعاملك معي ..
فهد انبسط لأنها افتحت موضوع معه: شنو سويت لج علشان تقولين اني قاسي معج..
ناديه:سالفة حسابات الشركه ..وذلحين تقول حق خواتك غمضوا عيونكم لا تشوفون رقم السري تسويلكم سالفه.
فهد: ليه اوجعتج الكلمه. يوم اقول حق خواتي غمضو اعيونكم ..اذا هي اوجعتج .انتي ذبحتين قضيتي علي يوم تقولين اسرق ابوج على حياته ..
هذا جزاتي اشيل الشركه على راسي واخرتها تقولين لى جذي.
انا تشبهيني ببراهيم اللى حاول يعتدي عليج
وانا اللي كنت اداريج وخايف عليج تشبهيني بواحد ماعنده نخوه .ناديه: لما قالت لي ايمان انك شريت الهديه بفلوسي و انك انت تقول ناديه ماتدري وين ربي حاطها....وقتها ما تحملت انك تستغفليني...
انا كنت مصورتك الرجل المثالي اللى يخاف على عرضه وشرفه..الرجل الطموح الرجل مايقبل الخضوع ما في العالم اثنين مثلك..
اطلب منك السموحه على الكلام اللى صدر مني.
(فهد كان مبسوط وهو يسمع ناديه توصفه وتمدح ..فهد كانت يتاملها وهي تبرر موقفها ..يشوف يدها اللى تحركها عيونها متجمع فيها الدموع بس ماانزلت ولا صوتها اللى بدا يختنق من العبره.
فهد: ليه حطيتي عماد مدير الحسابات لأنج ماتثقين فيني.
ناديه: لا موكذا السالفه ابو عماد دق علي يبيني اوظف فيصل..وانا ماحصلت فرصه اكلمك فيها ..ولما جيتني وفتحت معي موضوع الشركه حصلتها فرصه.
فهد مات يوم عرف ابو عماد يكلمها.
فهد يفتن :ابو عماد ليش يدق عليج.
ناديه:ابو عماد رجال كبير بسن ..وهو حسبة ابوي
فهد: اليوم ابو عماد بكره عماد اللى بعده فيصل يالله خلي العائله الكريمة يكلمونج..ويتغزلون فيج وانتي اسمعي كل كلمه يقولونها .
ناديه : الشرهه مو عليك على اللى يسويلك قدرو حشيمه ويعتذر منك.
جات بتلف اتروح فهد مسكها من لذراعها ولفها على جهته.
فهد:انا مابعد خلصت كلامي.
ناديه فكت يدها منه
ناديه: وانا ماابي اسمع كلامك.
فهد:انتي شايفه نفسج ورافعه خشمج على شنو..من جمالج ولا كشختج....ايه صح الشركه هي اللي مسويتلج قدر عند ابو عماد واعياله.....ولا انتي ماتسووين فلس..
ناديه انصدمت من هجومه وانقلب عليها فجأة.
راحت على طول داخل من غير ماتلف عليه
..................
في الدوانيه

راشد: ليه قلت لها جذي؟؟
فهد: ماتحملت ان ابو عماد يكلمها انجنيت ..تخيلت ان عمادوفيصل يكلمونها ويتغزلون فيها ... قلت خليني اوقفها عند حدها.
راشد: البنيه تعتذر منك وانت خربت الدعوه.
فهد: لما سمعتها تعتذر مني ..قلت هانت.
راشد: شكلك ماتعرف تتعامل مع الجنس الناعم.
متعود تتعامل مع الموظفين وتهزء فيهم ويقو لوا لك ان شاء الله . طال عمرك...لكن ناديه مو موظفه عندك علشان تهزء فيها وتبيها تقولك ان شاء الله..
...................

في غرفة ناديه
تبكي بحرقه
انا الغلطانه اللى سمحت للنفسي افكر فيك يافهد وابني احلامي معك ..انا يشك فيني اكلم ابو عماد واعياله بنيه اشينه.
انا استاهل اللى اعتذرت منه....مايستاهل احد ينزل دمعه علشانه....
....................

دعاء الكاظم
14-02-2011, 02:13 PM
الجزء 20
مرت يومين
الاوضاع كما هي عليه.
14 من رمضان
يوم القرقيعــــــــــــــــــان
ريم وناديه وهيونه وايمان ..لا بسات دراريع بمناسب القرقعان. وناديه لابسه كف على يدها. ودراعتها حمرافيها شوار فسكي . ومكحله اعيونها وحاطه الروج احمر مخملي.
يسمعون البزران يقرقعون.
اطلعوا برا يشوفونهم.
وقفوا عند الباب ناديه متغطيه بطرف شيلتها على خشمها وفمها ماسكتها من اطراف اصابعها.
جاوا البزران عندهم.
هيونه: ماشاء الله واااااايد
ايمان: نادي امي خليها تعطيهم القرقيعان.

هيونه راحت تنادي ام ناصر.
مع البزارين البنيه تهبل عمرها 3 سنوات دبدوبه وبيضه ولابسه مخنق ومعلقه كيس القرقيعان على عنقها ..تشوفون راسها مدنقه .. الكس مليان وهي مو قادره ترفع راسها..
ناديه: ياربي يسلم مااحلاها
ناديه تبوس البنيه وتحضنها
ناديه: الله يحفظك حق ا هلك .
...............
راشد فهد بدوانيه اسمعوا صوت البزران اطلعوا.
راشد وفهد جاوا عند ام ناصر والبنات
ام ناصر توزع عليهم القرقيعان
راشد
قرقع قرقع قرقع
قرقيعان عيد اضحيه وارمضان
يامكه يامعموره

يام السلاسل والذهب

يانوووووووووووره
صوم صوم ياصيام
عليكم سبعة ايام
(فهد اعيونه على ناديه اللى تبوس في البنيه

ليتني ماسمعت كلام راشد وطلعت معه...
اذبحتني كل يوم يزيدزينها...والله محد ياخذج غيري)

ناديه انتبهة حق فهد يطالعها ..اتركت البنيه
فهد مسك البنيه كانت ماره من جنبه
فهد يعطي قبله البنيه نفس المكان اللى باستها ناديه.
يبغى اثار من شفايف ناديه على خد البنيه
فهد عطاها قبله عميقه وهو مغمض عيونه ...تخيل لو انها ناديه.
بعدين انتبه على نفسه وترك البنيه.
ماكان احد منتبه له غير ناديه
ماعرفت اشلون تفسر حركته.
راشد : قولوا امين
البزارين.اميـــــــــــــــــــــــن
راشد:السنه الجايه اولدي وولد فهد معاكم يقرقعون.
الكل: امين
ام ناصر: امين يارب تلحقني ذاك اليوم.
فهد: قولوا امين
البزران : امين
فهد:السنه الجايه ولدي ماسك يد بنت ايمان ويقرقع معاكم.
الكل: اميــــــــــــــــــــــــــــن
ايمان تطالع في فهد
يعني مو انا وبس اللى ادعي ربي يرزقني بذريه الصالحه حتى اهلي حاسين فيني...
راشد: وش معنى اولدك يمسك يد بنت ايمان واولدي لا ..
فهد: خايف عليها تضيع اولدك ازهله موب ضايع
الكل: هههههههههههههههههههههههه
هيونه: قولوا امين
البزران: اميــــــــــــــــــــــــــــن
هيونه: جعلني اعرس
الكل: هههههههههههههههههههه
فهد يمثل انه معصب:: وانا ابو ناصر تطرين العرس قدامي.
ريم: هههههههه احمد ربك ماقالت من اللى تبي.
فهد عطى هيونه نظره ارعبتها
هيونه خافت من فهد:قسم قسمات اتغشمر.
راشد : جعلج تعرسين وتاخذين اللى في بالج.
ناديه تمزح: بس هيونه اللى تدعيلها وحنا لا .
راشد يبتسم: قولوا امين
ريم وناديه هيونه وايمان وام ناصر .
اميــــــــــــــــــــــــــــــــن
راشد: وين البزارين
ايمان: دبلت جبدهم راحوا يقرقعون.
ناديه: كمل دعوتك.
راشد: جعلج تاخذين اللي في بالي.
فهديبتسم ابتسامه عريضه:
اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
ناديه: دام هو دش في بالك ماابيه
ام ناصر: جعل ربي يكبر احضوضكم ويوفقكم..
...................
15 من رمضـــــــــــــــــــــــــــــان
باقي على اذان المغرب ربع ساعه.
ام ناصر : راشد وين راح.
ايمان:انا يوم نزلت من سياره مشعل هو كان طالع من البيت سلم علي وعلى مشعل وقال عنده شغل مراح يطول.
ام ناصر: انا قلبي ناغزني ..الله يستر.
ايمان تهدي امها: اذكري الله لا يوسوس فيج الشيطان..
اذان المغرب
وراشد مارد
(ام ناصر من كثر ماهي خايفه على راشد مصارت تشتهي الفطور..
اجبرتها ناديه تاكل رطبه وتشرب ماء ..مايصير هي صايمه ومعها سكر..
ام ناصر: جواله مسكر.
ريم: يمكنه معزوم عند احد من ربعه.
ام ناصر: لا كان قالي .
انا بروح اشوفه في الدوانيه.
وراحت ام ناصر الدونيه ماحصلت احد والفطور زي ماهو
محد اكل منه.
ام ناصر تسئل مازن. وين فهد.
مازن: جاء اتصال وكري يركض .
ام ناصر تاكدت ان راشد فيه شي
ردت عند البنات الى جالسين حول السفر بس محد لا نفس ياكل وهم مو عارفين راشد وينه.. وهي تبكي

ايمان:يمه شنو فيج.
ام ناصر: فهد موب اهناك يقول مازن جاه اتصال وطلع مسرع..
ايمان تبكي من بكاء امها..
ناديه تكلم ريم
ناديه: دقي على فهد شوفي وش فيه؟
ريم تدق على تلفون فهد: مايرد .
ناديه : يمه قومي صلي وادعيله يرده لك سالم ..ولا يفجعنا بغالي..
...............

دعاء الكاظم
14-02-2011, 02:23 PM
في المستشفى
فهد: انا ولد اخوه. اشلون صار الحادث.الضابط:: واحد قاطع الاشار وادعمه وهو واقف .الى ادعمه ياهل انكسرت رجله لاضه في كتفه ووجهه..بس ولدكم هو الى كلاها .انا يوم جيت موقع الحادث حصلت الاسعفات مغطينه قلت هذا ميت...لو تشوف شكله كله دم مو امبين منه شي..فهد يحط يده على راسه وهو مدنق:: انا لله وانا ليه راجعون.الضابط:: الله يخليه لكم ويطول في عمره ويقومه سلاااااامه راح الضابط وترك فهد بحزنه وخوافه على رفيق دربه وحبيبه وكاتم السرار..فهد: اشلون اوصل الخبر حق امي نوره...فهد خذا اتلفون ودق على ابوه.
...................
ناصر::سكر اتلفون انا لله وانا ليه راجعون هند:: عسى خير من الي يكلمك.ناصر:علمها بسالفه
هند:: الله يقومه بسلامه ويطول بعمره ويخليه لكم..ناصر في قمة حزنه على اخوه الصغير :: اشلون اقول حق امي...والله اخايف عليه لا يصير لها شي..هند تطبطب على كتف ناصر ::خلينا نروح لها اهناك بنشوف اشلون نقول لها....ناصر::اذا انا انصدمت وماتحملت الخبر اشلون امي..هند::امك طول عمره قويه وتؤمن بالله..
ناصر::ليه انتي ماشفتيها يوم مات خالد كانت بتروح منا بس الله ستر..
...................
في بيت ام ناصر
ام ناصر بغرفتها نزل معها السكر والبنات بصاله ينطرون خبر من راشد يطمنهم عليه.. فتح الباب البيت ودش ناصر وهنداهني اعرفو اعرفو البنات صاير شي؟؟ناصر وهند::السلام عليكم الكل::وعليكم السلام
ناصر::امي وينها..ايمان:: امي تحاتي راشد طلع من العصر ولا ذلحين مارد ونزل معها السكر
ناصر يطالع هند شوفتي ماتحملت .يقولها بنظرت العيون..ناصر::هذا الي كنت خايف منه..ناديه::راشد صارله شي..ناصر::انتم مؤمنين بالله تعرفون انا الموت حق؟هيونه اشهقت: راشد مـــــــــــــــــــــــــــات..
هند ::لالالا مامات ..بس ادعوله ان الله يقومه بسلامه..البنات صارو يسئلون كيف صار له الحادث واشلون يخبرون ام ناصر؟؟
ام ناصر اسمعت صوت ناصر قامت من السرير علشان تسئل ناصر اذا شاف راشد او فهد؟؟
اوصلت عند باب الغرفه واسمعت كلام ناصر والبنات
ام ناصر صارت تذكر الله بقلبها وهي تلبس عبيتها تبي تروح وتشوفه بعينها كيف صاير واشلونه؟؟
قوم ودني اشوفه التفتو كلهم على مصدر الصوت ام ناصر لا بسه عبايتها وهي تبكي
راحت ايمان وناديه يعنز ون لها لا تطيح ناصر يقرب من امه عرف انها اسمعت كلامهم:: وين اوديج انتي تعبانه اذا صحى ان شاء الله بوديج..ام ناصر::اذا ماتبي توديني بخلي اسواق يوديني.هند تساسر ناصر:: ودها حرام عليك ..خله تشوفه وتتطمن عليه ناصر::شنو تطمن عليه انتي ماتدرين انه بالعنايه المركزه..ناصر يمسك امه بيوديها تركب السياره.قالت ايمان بروح معكم ناصر::انت وش يوديج ..ايمان::مايصير اخلي امي ابروحها..
البنات يبون يروحون بس ناصر رفض واصر انهم يجلسون وهو بيطمنهم على راشد وطلب من هند تجلس عندهم؟؟؟
......................
المستشفى
فهد جالس على الكرسي ومدنق راسه ينطر احد يطلع له ويطمنه على راشد..شاف ام ناصر وابوه وايمان جايين صوابه ناصر::بشر في خبر عنه فهد يهز راسه بنفي لا من يوم ادخلو الغرفه محد طلع منهم؟ام ناصر::يالله يار بي لا تفجعني بولدي ..ايمان جلست امها على الكرسي؟؟
.........................
بعد مرور اربع ساعات
طلع الدكتور.فهد:: طمنا يادكتور.الدكتور:: حنا سوينا الى علينا الباقي على الله.. ادعوله..ام ناصر::هو وش فيه وش الي صابه..الدكتور::كسر برجل والقفص الصدري وضربه براس والتنفس بدا عنده يقل..حالته خطييييره ادعوله....وراح يكون بالعنايه لين تتحسن حالته..ام ناصر صارت تبكي وتتطلب من الدكتور يدخله على راشد بس الكتور رفض لانه ممنوع تدش عليه بالعنايه المركزه؟؟فهد طاحت منه دمعه حزن وحسره على راشدايمان جايه مع امها تبي تهديه صارت هي من يبي يهديها..ناصر راح مع اللدكتور يسوي اجرات الازمه حق راشد...
...................
صار اربع ايام وراشد بالمستشفى
راشد على حاله مافي أي تطورات.دارين بعد مااعرفت بالخبر انهارت ..بس العنود وساره ماخلوها ابروحها وقفو معاها لين ارجعت طبيعتها..دارين تدعي حق راشد في كل صلاته مايئست من رحمه الله..ام سعود يوم اسمعت الخبر طارت الكويت..ناديه ماتعرف النوم باليل تهجد وتدعي اراشد يقوم بسلامه وفي النهار تروح عند راشد تقراء عليه قران ...اسمحولها تدش بس كل واحد ابروحه محد يدش مجموعات..واذا ردت البيت تجلس تستقبل الضيف يتطمنون على راشدطبعا شيخه وايمان معها يساعدونه..
..................
في يوم جديد في المستشفى
ناديه كل عاده تقراء على راشد واذا اخلصت تنفخ بهواء عليه راشد راشد حرك الصبعه ناديه شافته بس ماصدقت لانها كل يوم ترقب يده تحرك قالت اتوهم بس حركها مره ثانيه ناديه تمسك يد راشد:: اراشد انت تسمعني .
وطلعت ناديه تنادي النيرسه وهي مسرعه من الفرحه .فهد شاف ناديه طالعه من الغرفه راشد وهي شبه تركض قال اكيد راشد حالة زادت.فهد راح عند ناديه بسرعه وسئلها بلهفه هو خايف من ردها لا تقله راشد زاددت خطورته.فهد::راشد فيه شي. ناديه::ابشرك راشد حرك يده..فهد شاف الدكتور والممرضه دشو الغرفة راشد
فهد::الله يبشرج بالخير..ناديه طلعت جوالها تبي تكلم فهد::تكلمين منو ناديه بفرحه::امي نوره ابي ابشرها واطمن قلبها عليه..فهد::صبر مو ذلحين خلينا نشوف الدكتور قبل شنو يقول.. ناديه ردت الجوال في شنطتها تنطر الدكتور يطلع من الغرفه...
.......................

دعاء الكاظم
14-02-2011, 02:23 PM
في بيت ابراهيــــــــــــــــــــــم
ابراهيم:: انا كل ما قلت لج بوديج بيت جدتي ..تحججين في امج .امي عندها عزيمه..امي تبيني اروح معاها السوق..امي وامي ..
مرام:: قرب العيييييد....مــرهــ.. وحـدهـ.. آسـلم عليهـم ...عمكــ.. طلع من آلمستـشـفى...؟؟؟
ابراهيم::ايه طلع ...وانتي راح ارمضان ماجيتيهم ..
مرام ::بروح معك بس ماابي اطول عندهم.. انا وامي عندنا موعد عند الكوفيره..
ابراهيم::هو في يوم مر عليج ماطلعتي فيه.
مرام:: اشوفك مو عاجبك العيشه معاي... احمد ربك اني وافقة اتزوجك..انا الكل يتمناني..
ابراهيم يقول في قلبه :: من جمالج االلزايد والله علشان افلوسج ياالخبل.
ابراهيم::يالله قومي تاخرنا على الناس..
.......................
في بيت ام ناصر
في غرفة الضيوف
مرام لابسه فستان اصفر وابيض قصير فوق الركبه ولا بس اللكنز عليه. وصندل ابو اخيوط لونه ابيض وشنطه ابيض..

البنات وام ناصر جالسين يسولفون مع مرام انبسطوا عليها.
مرام تاشر على ناديه:: انتي عمة ابراهيم.
ناديه تبتسم:لا انا بنت عمه ...تاشر على شيخه وايمان.. هذولا عماته..
مرام تاشر على هيونه وريم من غير ماتكلم
ام ناصر بنات عمه ناصر
مرام ::يعني انتم خوات
ريم::لا ناديه بنت عمي خالد
مرام :اها سبحان الله تشبهون بعض؟؟
هيونه::الله انا اشبه ناديه
ناديه تضحك::ماعليك زود..
مرام تكلم ناديه::انتي كلامج غير عنهم
ايمان: ناديه سعوديه
مرام تبتسم:: تشرفنا.............اشلون راشد ذلحين طيب؟
ام ناصر::طيب وبخير مافيه غير العافيه بس المستشفى خرعونا وقالوا حالته خطير ؟
شيخه::ايه الله لا يوفقهم خرعونا..

......................
في سيارة ابراهيم
ابراهيم::اشوفج طولتي بالجلسه عندهم اعجبوج؟؟
مرام::والله ناس ينحبون ..وبعدين جدتك انشبت في حلقي لازم اتقهوه..
ابراهيم يقصد ابوها::حنا جذي يالبدو مايطلع منا الضيف غير راضي و شبعااااااااااااااااااااااان
مرام::شنو تقصد وضح كلامك...
ابراهيم::ابد سلامتج مااقصد شي..
....................
في غرفة راشد
(حاطين له غرفه تحت بدور اول..الي شيخة تنفست فيها..)

فهد:: مدري اشلون الرجال يمشي مع زوجته وهي سفور مافيه غيره على اهله ماعنده احميه مايخاف الله .
راشد::الرجاجيل مو سوا؟؟
فهد:: بس ابراهيم من عائله بدويه ومحافظه.
راشد::كل حبا يطلع على بذر..ابراهيم طالع على ابوه..ليه انت ناسي احمد اشلون قبل مايعرس .يقول انا المره ماتمشي كلمتها علي.بااخليها على صراط المستقيم.ماتشيخ علي اذا ارفعت صوتها على اخذ عليها وحده فوقها تاديب لها...
فهد::اذكر وحنا اصغار كان يدعينا ويقول اذا اعرستوا لاتتدلعون نسوانكم..
راشد::الله يخليك من الشهر اول وهو طاخ الحبيب .اطلعت سوالفه اخرطي..
فهد::هههههههههه..الرجال لا جاك يقول اا بعرس على مرتي ادري انه مراح يعرس ..وطق من الرجال اساااااكت هذا الموت الاحمر..
راشد::هههههههههههوالله انك صادق...قم ودني الحمام؟؟
.....................
في غرفة الضيوف
عند البنات بعد ماراحت مرام
شيخه::شكل البنيه حليوه واخلاق.
ايمان::شكلها طيب بس امها مسيطره عليه؟؟
هيونه::هي عاديه بس كشخه.
ريم::اقهرتني ماكان احد سافر غيرها ..انا رحت وانا شفت..
ناديه::انتم اذكرو الله ابركلكم من القيل والقال حنا في ليلة سبعه وعشرين
شيخه::بعد شنو بعد ماحشيتي فيها؟؟
ناديه::هههههههه شنو قلت ..بس قلت البنيه سمره حلو عليها سمار ها.
...............




الجزء21


في يوم العيـــــــــــــــــــــــــــــد
ام ناصر والبنات راحو صلاة العيد
ماعاد ريم عندها عذر شرعي..
راحوا مع فهد
فهد كان كاشخ ريحة عطره تفوح منه. شعره اشوي طويل طالع من تحت الغتره..
في سيارة فهد
فهد يكلم حمدان:: ماشاء الله عليك خربت علي .. خطفت الانظار مني سرقة معجباتي..
شيخه::ههههههههههه فديت ولدي طالع على ابوه..
فهد::غريبه خلاج تعيدين عندنا
ام ناصر::سعيد موب ردي جعلني قبله.
شيخه:: امي قالت له يخليني ...واستحى من امي وقال فالج طيب..رابع العيد بيجي ياخذني..
فهد يحط المريا على ناديه يبي يشوفها يكحل عينه فيها..وهي مومنتبها له تطالع الشارع والناس ..اللى واقف عند سيارته ..واللى طالع من بيته اهله معه..

لبيك الله اللهم لبيك
لبيك لا شريك لك لبيك
ان الحمده وانعمة لك والملك
لا اله الا الله

هذا صوت المؤذن يكبر
فهد يدور له موقف يوقف سيارته
انزلوا فهد راح قسم الرجال
وام ناصر والبنات قسم انساء
الاطفال كاشخين اللى كشخته توب واللى ماشي حالها واللى رايح فيها ....الناس الذواق.
وانسوان يوزعن عدايه والحلاويات..
شعور جميل لا يمكن أني اوصفه
ناديه تذكرت ابوها كانت تروح معه الصلاة العيدويعطيها افلوس توزع على البزارين وتفرحهم...غصته العبره ..العيد هذا ابوي تحت التراب..
قامت ناديه وطلعت الفلوس توزعه على البزران وعطت حمدان يساعدها... وهو له نصيب فيها.
حمدان كان مبسوط اول مره يروح صلاة العيد
ام ناصر كانت جالسه واي واحد من البزران يمره من عندها تعطيه ..

صلوا صلاة العيد
واسمعوا الخطبه
وبعدين اطلعوا
وهم في سيارة فهد

عاشقة ولدحزام
14-02-2011, 10:39 PM
رووووووووووووعه خيتووو
يالله في الانتظااار يالغلا

دعاء الكاظم
17-02-2011, 04:38 PM
فهد يحب راس ام ناصر
فهد::العيد عليكم مبارك
الكل ماعدا ناديه:: عساك من عواده كل سنه
فهد ينطر ناديه ترد عليه
بس ناديه كانت مشغوله بالمسج اللى وصلها من ساره
فهد
(عادها زعلانه علي حتى ماعيدتني)
...........................
في بيت ام ناصر
اقارب ام ناصر يجون يعيدونها من الصباح لين بعد الغداء..

في الصاله حاطين حلويات اشكال والوان والبنات كاشخين من قلب تحدي بينهم..
هيونه:: هذا العيد غير
شيخه وهي تعدل غترت ولدها ::ليه غير؟؟
هيونه:: كل عيد انا وريم بس وبعدين تصحصح ايمان وتجينا ..بس هل مره غير انتي وناديه مسوين لنا جو بالعيد ..
ام ناصر::ايه والله اني فرحانه يوم عيدت شيخه وناديه عندنا صار العيد له طعم..
شيخه تحضن امها :لبى روحج وقلبج...كل عيد ان شاء الله بعيد عندج..
ريم تكلم ناديه اللى تبتسم على ام ناصر وشيخه::انتي لما تعيدين بالسعوديه تعيدين عند منو.مافي غيرج انتي وعمي خالد..
ناديه::يكفي اني اعيد مع ابوي كني معيده على الناس كلها؟؟
ام ناصر::تعيدعند خوالها..
هيونه::ليه ماتعيد عندج؟؟
ام ناصر::ام سعود تبي ناديه تعيد عندها علشانه من ريحة الغاليه تحس بوجودها معاها في العيد؟
شيخه ماحبة ناديه تهيض وتبكي على ذكرى ابوها لانها لحظة في المسجد عيونه دمعة وعرفة السبب
شيخه بمزح::انتم عندكم العيد هذا غير ..انا عندي العيد هذا ماله طعم من غير سعيد..
هيونه:: علشان ما شفتي خشت سعيد ..طالعي في حمدان نسخ من ابوه.
الكل:: هههههههههههههههه
شيخه:: سعيد يعيدني بوسه بالمسه يحضني..
ناديه تمزح::بسيطه تعالو ا يابنات نبوس شيخه
جاوا البنات ينطون على شيخه ويحضنونها واللى تبوسها
شيخه:ولأ استويتوا..
ام ناصر::هههههههههه ماتبي حبتكم تبي حبة سعيد
حمدان يفزع لامه يدف البنات
شيخه::فديت ولدي يفزع لامه


السلام عليكم

هذا صوت ايمان جايه مع عمتها ام مشعل
اجلست ام مشعل
وتقهوة وسولفت مع البنات و بعدين مشعل نادا ام ناصر يعايدها
وبعدكذا مشعل خذا امه وراحوا يعايدون اقاربهم؟؟
ام ناصر::ارب اعيالها جاو ياعيدونها؟
ايمان:: ايه عايدوها وراحوا يعايدون نسابتهم وبعدين بيجون يتغدون عندها ؟؟
شيخه::والله اعيالها مافيهم خير؟؟
ناديه::الحمد الله اللى حنن اقلوبهم على امهم؟
ريم::شنو فيه وجهج مصفر؟؟
ايمان:: حتى انا لاحظة يوم احط المكياج وجهي مصفر وشاحب مافيه ايناره
هيونه::ليه لمبه؟؟
ايمان::هههههههههه مارحتوا لأ مكم تعيدونها؟
ريم:بتجي بعد الغداء تعايد امي نوره وبنروح معاها..
........
جات هند ونوريه وبناتها ومرام
البنات شافوا منى متحجبه افرحوا.. ودعولها بثبات
..................
وقت الغداء
في المقلط
احمد واعياله وناصر وفهد وراشد

يتغدوووووووون
ناصر::غريبه مارحت عند عمك عبد الرحمن؟؟
ابراهيم::في دوانية عمي عبد الرحمن رسميات حيل وانا واحد مليت من الرسميات ونفاق..
احمد::عيد عند اهلك ابرك لك؟؟
محمد::احلى من الما هذي مافيه
فهد::الله لا يفرقنا؟؟
الكل: اميــــــــــــــــــــــــــــــــــن
................
هيونه تسئل حمدان
هيونه::وين حطيت تلفوني
حمدان::هناك عقيتة عند مغسلة الريايل..
راحت هيونه تدور عند مغسلة الرياجيل..هي تحسبهم في الدونيه..
( الدوانيه منفصله عن البيت ..ملحق)
هيونه كانت لابسه . فستان لونه فستقي قصير تحت الركبه و اكمامها طويله ومركبه عليه احزام عريض لونه بني جلد .. وشعرها طبيعي كيرلي لونه بني فاتح وحاطه عليه خصل ثلجيها وحاطه مكياج خفيف ..طالع شكلها حلو..
وهي تدور في المغسله
( المغسله عباره عن امرايا طويله وفيها مغسلتين واكسسورات وشموع وفواحه ولمبات صفر معطيه المغسله شكل احلى..)
هيونه وهي تدور حست في احد وراها . اسمعت احد يتحن حن
التفتت انصدمت .ماعرفت شنو تسوي ولا وين تروح..ارتبكت..
......................
في المقلط
ابراهيم وهو يخلص اكل من الغداء :: انعم الله عليكم
راشد::ماكلت؟
ابراهيم: الحمد الله شبعة .
الكل:: بالعافيه
ابراهيم::الله يعافيكم..
ابراهيم راح يغسل يده شاف وحده واقفه عند المغسله ومحتاسه
ابراهيم يبي ينبها
ابراهيم تحن حن::احم احم ..
جاء فهد وراه ومعه محمد يسولفون
هيونه ارتبكت صارت تتخب بالجدران تدور وين المفر. يوم اسمعت صوت فهد
ابراهيم احس انها مرتبكه وخايفه..سحبها ودخل وياها الحمام..
هيونه كل خوافه لا يشوفها فهد ولا ابوها عند المغاسل الرياجيل.
فهد ومحمد احلوة اسوالف عند المغسله.

....................

دعاء الكاظم
17-02-2011, 04:43 PM
في الحمام
ابراهيم معطي ظهره هيونه علشان مايحرجها اكثر بس بعد ماسمع شهقتها التفت وحط يده على فمها علشان محد يسمعها وتروح فيها هيونه
هيونه اشقهت لما اسمعت صوت ابوها..
ابراهيم ياشر الهيونه يعني اسكتي..
جاء احمد يغسل يده
محمد يطق باب الحمام::ساعه بالحمام اطلع؟؟
ابراهيم وهو اقريب من هيونه ومزال حاط يده على فمها:: شكلي مطول صرف عمرك؟
هيونه تشوف ابراهيم ضخم وطويل وعريض كنه عماره ولما تكلم ارتجفت حس فيها ابراهيم؟؟
محمد::مو انا اللى ابي الحمام عمي راشد
هيونه تهز راسها انها خلااااااص راح تنفضح..
ابراهيم يهمس في اذنها:: لاتخافين انا معج بطلعج من غير محد يدري؟
ابراهيم يحط اذنه على الباب يسمع فيه صوت ...ماسمع احد
شغل اسيفون وفتح الباب اشوي وطلع في المغسله ماحصل احد
قال حق هيونه انتظري خلينا اشوفهم وين راحو
طالع ابراهيم ماحصل احد و وقرب من باب المقلط سمع اصواتهم كلهم داشين جو بسالفه ومتحمسين..
ابراهيم رد حق هيونه وقالها وقفي عند الباب الحمام وهو بيروح يمسك باب المقلط علشان مايسمح لاحد يطلع
وفعلن مسك الباب وطلعت هيونه تركض
ابراهيم يترقبها وهي تركض لين غابت عن عينه..
ابراهيم بصوت مسموع::حلوه
فتح الباب
قال راشد::منو الحلوه.
ابراهيم ارتبك ..::هاه الفواحه ريحتها حلوه
راشد:: جاتك..

هيونه دشت داخل ماحصلت احد بصاله كلن بغرفة يريح وراحت على طول الغرفتها وهي خايف ومرتبكه ؟؟
....................
في وقت العصر
جات وضحه العصر وعايدت على ام ناصر واخذت بناتها معاها..
(وضحه جات من قطر في ليلة العيد ..))
........................
الجزء 22
في بيت احمـــــــــــــد
ابراهيم يبي يعرف منو البنيه اللي شافها ..هو متاكد انها وحد ه من بنات عمي ناصر ..
ابراهيم:: اقولكم شي بس لا حد يضحك علي ..
محمد::قووووووووووووول
ابراهيم:: ليه متحمس.
محمد يضحك:: احب سوالفك.
ابراهيم:: اللي اشعورهم مثل الاندومي اشلون يمشطون اشعورهم ماتعورهم.
محمد :: ههههههههههههههههههههههههههههههه ... اقولك انا مو احب سوالفك لا انا اموووووووووووووت عليها..
ابراهيم :: ههههههههههههههه شكرا .
مي:: هذي الموضه..شنو عرفك انت بالموضه
ابراهيم :: سبحان الله انا كل ماشوف وحده بسوق ولا أي مكان ودي اوقفها واسئلها انتي اشلون تمشطين شعرج..
محمد::انا اقولك تاخذ المشط ومن ثم تضعه في راسها وتحركه من اعلى الى اسفل؟؟ سهله مايبي لها شي؟؟
ابراهيم::هههههههههههه لا انت منت فاهم على اقصد اشكالهم مو حلوه على اشعر الاندومي.
منى:: ايه في بعضهم موحلو عليهم وبعضهم يناسبهم..مثل هيونه ..
مي:: ايه شفتيها اليوم مخليه شعرها على طبيعته...ثقه زايده عندها ..كان راحت الكوفيره احسن لها من الشعر الاندومي.
منى::بالعكس اليوم هيونه طالعه تهبل حلوه لا فستانها ولا شعرها ومكياجها مسكته...
مي:: والله احلاهم ناديه وروحي وراج..
(ابراهيــــــــــــــم يبتسم عرف انها هيونه... وليه ماتثق دام عليها جمال وشعرها محليها اكثر واكثر..)
نوريه:: سبحان الله هيونه وريم خوات من ام وابوي بس مايتشابهون ..كل وحده لها شكل ؟؟

منى::هيونه يناسبها المكياج الخفيف وريم يهبل عليها المكياج الثقيل....
مي:: ليه انتم ماشفتوا مرام ماشالت عينها من هيونه...يظهر تبي تخطبها للعمها اللي في المانيا..... يدوروله عروس..
منى تضحك لانها تعرف اختها وفكارها::عليها حق مرام تدور للعمها وانتي موجوده..
نوريه:: خليهم يجون والله لزوجه ..
محمد:: اشوه ماحطت العين على ريــــــــــــم
ابراهيـــــــــــم:: مراح يزوجهم عمي ناصر

مي::ليه جمال ومركز وفلوس ليه مايزوجهم؟؟
ابراهيم:: مستحيل يخلي بنته تروح برا تعيش في المانيا..
نوريه:: وجه فقر عمانك...
...............................
بعد صلاة العشــــــــــــــــــاء
فهد عند خواله
في غرفة الضيوف نسوان وضحه اطلبت من فهد يدش داخل تبيه بسالفه
وضحه:: امممممممممممم انا كلمت خالك سعد
فهد:: بشنو
وضحه:: بشوق
فهد انصدم ماتوقع ا امه تخطب من وراه..
فهد: بشور منو خطبتيها
وضحه:: بشورك .. انا كل ما فتحت سيرة خطبت شوق مااشوفك تعارض ..انا فهمت انك تبيها بس مستحي..
فهد:: لا يايمه انا ماابي اتزوج ذلحيـــــــــــــن
وضحه:: عادي تنطرك البنيه؟؟
فهد شنو هذي الورطه:: انا لو بعرس مااخذت شووووووووق؟
وضحه:: ليه شنو فيها شوق ماتبيها
فهد:: مو البنيه اللى انا احلام فيها؟؟
وضحه:: في وحده في بالك؟؟؟
فهد سكت مارد على امه..
وضحه:: انا خطبة شوق واهلها ردوا علينا وهم موافقين .. بعد ماكلمت اخوي سعد تجي اانت تفشلني وتتطلعني اصغيره قدام اخوي؟؟
فهد:: يمه هذا اخوج راح يفهم الموضوع انه سوا فهم منج .اذا قلتي له انج فهمتيني غلط؟؟
وضحه:: ليه تتطلعني غبيه عند اخوي... اسمع يافهد اذا مااخذت شوق انت منت بولدي ولا انا امك..
فهد ضاقت به الدنيا:: انتي ليه مصره على شوق..
وضحه:: انا امك واعرف مصلحتك شوق هي اللى راح تسعدك وتحافظ عليك؟؟
فهد:: ماحصلتي غير شوق؟؟
وضحه ماحبت اطول اسالفه معه.:: اسبوع هذا تعال انت وابوك واخطبوا عند سعد بشكل رسمي؟
فهد:: ليه يايمه تسوين فيني جذي ..علشان ماارفض لج طلب ..علشان اطيعج في كل شي رحتي تزوجيني من غير شوري..البنيه اخذتوا شورها وانا لاء؟؟
حرام عليج يايمه ظلمتيني وظلمتي البنيه..
وضحه وهي تقوم تبي تطلع وتنهي النقاش:: ماعندي وقت اضيعه معك ..خلال هذا السبوع انطركم عند سعد؟؟
....................................

دعاء الكاظم
17-02-2011, 04:44 PM
سعد::قلتي حق فهد ..؟؟
وضحه::ايه قلتيله ان شـآء الله الاسبوع هذا بيجيكم
سعد::الله يفرج همج.. ياوضحه مثل ما فرجتي همي..
وضحه::اذا انا ما وقفت نبكـ.. منو الي راح يوقف جنبكــ..؟؟
سعد::ما راح انساها لج ياوضحه طوووول عمري
................................
في غرفة راشد
راشد::تتذكر يوم اقولكـ.. السكوت ما راح ينفعك يلا الحين قولي شنو راح تسوي
فهد::مدررررررررري مدرررري؟؟؟
راشد::باين على امكــ.. عسرهــ..
فهد::الله يرضى عليها وهقتني....
راشد::متى راح تقول حق ابوكــ..
فهد متضايق::الله يسامحج يايمه..
..................................................
مـــــــــر يـــــوـوـومـــين
فـهد حاله متعفس صاير نفسه بخشمه محد يكلمه



فـــي يـــــــوـوم جــديـد وضحه تكلم ولدهــآآ
وضحه::اشووفكــ.. ما تحركــ.. ليكوون ناوي تفشلني,,..؟
فهد::آآآآآآآآآآآآآآآآآآآهــ..ما بعد قلت للابوي ولاللامي نووورهــ..
وضحه معصبه ::شنو تنطر قولهم...؟؟؟
فهد::يصير خيييررر...
.......................................
في بـيت نــآآآصـر
هند::حياالله من يانا...وينكــ.. ما عاد تنشاف..؟؟
فهد::تعرفين ياعمتي راشد مايطلع من البيت ونفسيته تعبانه..
هند::آلله يشفيه متى بيفكــ.. الجبس منه؟؟
فهد::بعد اسبووع بيحولنه العلاج الطبيعي ان شاء اللهبيردونه مثل اول واحسن..
هند::ان شـــأأأء الله

جاء ناصر وسلم على فهد وخلتهم هند بروحهم وجلسوا يسولفون
فهد::يا يبه انا جيتكـ.. بسالفه ولا ابيكــ.. تردني..
ناصر::آآآبــشر بعزكــ...
فـهد::آآبـي آكــمل نص ديني
ناصر طااير من الفرحه::هذا منى عيني اشفكــ.. معرس واشوف عيالكــ....والعروووس عندي
فهد عارف ابوه يقصد ناديه
(كاان زين يا ابوي اخذ ناديه وتكمل فرحتنــآآ..)
فـهد::انا في وحـدهــ.. في بالي
ناصر:منوووهي,,,؟؟؟
فهد،::شــوـوـوق بنت خالي سعد
ناصر::اللي اعرفه انت ما تبيهاا امكــ. هي اللي حدتكــ.. عليهااا..
فهد::سكت ما رد على ابوهـ..
نااصر::يا فهد ياولدي هذا زواج حياة واستقرار تجمع بين روحين.. كل منكم عليه بحق الثاني....................
اذا انت تفكر ان الزواج نزوهـ.. وشهوهــ.. بتروح ترااكــ.. غلطان...الزواج مسوؤليــه مسؤول عن زوجه وبكرا راح تكبر عائلتكــ.. ويجيكــ.. عيال
فهد::اعرف ان الزواج مسؤوليه وانا قدهاا
ناصر::المشكله انكــ.. عارف وتاخذ شووق عشان امكــ.. انت اللي بتعيش مهاها مو امكــ...انت اللي بتقاابلهاا على طوول اذا انت بتاخذ شوق عشان ترضي امكـ.. انا مو موافق....
فهد(ما حب امه وابوهــ.. يتهااوشوون بسبته وهو عارف ان امه مصرهــ.. لى شوق وابووهـــ.. راح يمنعه)
فهد::لا يبه انا ابي شووووق
ناصر::انا منيب اصغر عيالكــ.. عشان تقص علي انت قلت حق راشد انكــ.. ماتبيهاا..
فهد::صح انا قلت له بس الحين الوضع تغير انا ابيهاا وابيكــ.. ترووح معي نخطبها بكرهــ..
ناصر::انا حاط العين على ناديه يظهر يافهد مالك في الطيب نصيب

الله يوفقكــ.. مع شوووق
.................................................. ..
فهد طلع من بيت ابوهــ.. نفسه ضايقه ما يبي يقابل احد راح للبحر عل وعسى يرمي من همومه شووياات
..........................................
في بيت ام ناااصـــــــــــــــرر

بعد صلاة العشاء ==غرفة ناصر
ناصروام ناصر وراشد وايمان وناديه وهيونه
ام ناااصر::وش فيكــ.. ضايق متكدر؟؟
نااصر::متضااايق من هذا اللي اسمه فهد
ام نااصرر::عسى ماشر وش فيه؟؟
ناااصرر::يبي يعرس...
ام ناااصرر::هذي لساعه المباركه
ايماان::فهد مو صغير اللي بسنه فاتحين لهم بيوت وعنتهم عيال
ناصرر::هو لو يعرس مثل النااس ...لا بياخذ وحدهــ.. هوو ما يبيهااا بس عشان يرضي امه.....بيظلم نفسه وبيظلم بنت الناس معهــ...
هــيوونـه::تقصــد شوووق..
ناصر::ايه شووق بنت ســعد
ايماان::ايه اعرفها فهد يبيها ويحهاا
ريـــم::اصلا كل خوالي يقولون فهد يحب شوووق
راشد::هــوـو وينه فيه ادق عليه ما يرد علي؟؟؟؟
ناصر::هو مواعدني بعد صلاة العشاء اجي عندكم...عشان اقول حق امي نووورهــ..




آآآلـــــــســلآلآلآم عــلــيـكــم
هذا صوت فهد وسمع حوارهالاخير


الكـل::وعليــكــم آآلسلام
ام ناصر..مهي راضيه عن العرس::مبروكــ.. ما سعيت فيه
(فهد ضــآآآآآيق وزادة ضيقته ان نااديه جالسه وتسمعهم يقولون فهد يحب شوووق.)

فهد::ما بعد صار شي عشان تباركين لي..
رااشــد::يقولووون انكــ.. تحب شووق وتبيهاا..؟؟؟
فهد::وهم صادقين ابيهاا...
راشد::تبيهاا عشان امكــ.. بس ما تحبهاا
فهـد::مااهي من عااداتناا نحب قبل ما نتزوج
ناااصر::ملزم انكــ.. تبيها ما غيرت ريكــ..؟؟
فــهد::ايه وخلنا بكرا نروح نخطبها
راشد يستعبط عليه::ليه خايف تطير منكــ....والله غيرها اللي بيطير وعينكــ.. تشووف
فهد عارف منوو يقصد راشد سكت ما تكلم..
البنات صاااروا يعلقون عليه وهم مبسوطين

ناديه عايشه بلحضة صمت ولا كلمه قالت دق جوالها كان المتصل دارين استأذنت منهم وطلعت
فهد لاحظ صمتهاا وقال ولاحتى قالت مبرووكــ..
راشد من يوم قالت ناديه دارين تكلمني
(راشد يضهر انا وفهد مالنا نصيب باللي نحبهم....أأأهــ.. ياادارين بتاخذيني وانا عااجز....لا دارين تحبني.... شنو تحبكــ.. يوم انكــ.. صاحي..الحين انت انسان عااجز)
.................................................. ........

دعاء الكاظم
17-02-2011, 04:46 PM
في غرفة نااديه
دارين::ندوووي وش فيكــ.. راشد فيه شي..؟؟
ناديه وصوتهااامخنووق::لا
دارين::عجل وش فيكــ..؟؟ صوتكــ.. تبكين
ناديه ما قدرت تكتم بكيتها صارت تبكي
دارين لما سمعت ناديه تبكي تخرررعت عليهااا
دارين::ندووي فتيت روحكــ.. وش فيكــ.. لا تخليني ع اعصااابي..؟
ناديه وهي تبكي::فــهد بيــعرس..
داارين سكتت فترهــ.. بعده قالت::
خـــير يااطيــر يعــرس ووين المشكلــه..؟؟
ناديــه::انتــي الووحييدهــ.. اللي تعرفين فهد شنو يعني لي...... بعدين قولي لي اذا اعرس وين اروح<<صارت تبكي
دارين::وش وين تروين هذت بيت جدتكــ.. انتي اولا من فــهد فيه
نااديــه::صــعبه اشووف فهــدمع مرته ما اقــدر اتحمــل...
دااارين::ناديه اصحي على نفسكــ.. انتي وش تقوولين الرجال ما يفكر فيكــ.. ةلا عطاكــ.. بال..
ناديه(تذكرت كلامه يومه يقوول ليه انتي ليه شايفه نفسج ورافعه خشمج)
ناديه علمت دارين بالموقف
دارين::شفتي شلون الرجال عطاك ايهااا كاش ما فكر فيكــ...شيليه من بالك هو الخسرااان
ناديه::شنو بيخسر وحدهــ.. يتيمه مالهــآآسنــد تتكى علــيه
داارين::اللهم طولكــ,, يارووح انتــي سالــفة عرس فــهد ضربت عقلكــ.. بعدين اكــلمكــ....
ناديـــه::اوعدكـــ,, احاول اني انسااهــ...<ناديه تبي تغير السالفه
ما سألتيني عن راشــد
(دارين كل يوم تكلم ناديه تسال عن راشد)
دارين::وانتي خليتيني اسال عن قلبي آسفه انا ما افتح قلبي الا عندك
دارين::اوعديني ياناديه مااتتهورين وما تسووين شي غلط مع فهد...خلااص الرجال بيعرس عن قريب لا تفكرين فيه
ناديه::على الرغم من اللي سواهــ.. فيني الا انــي احــبه
دارين::انا ابي اعــف وش سوالكــ.. الرجــاأأل
نــاديه::تعاامله معي وقسووته والكلام الجارح هذا على بالكــ.. هين....؟؟؟
.................................................. .......
في غرفةام ناصر
ايمان::ولدهاا وكيفهاا تزوجه اللي تبيه مالنا شغل فيهااا...
ام ناااصر::لا مهووب على كيفهاا محد ربااهـ.. غير ولا هي اعرست وهملته وهو توهــ.. يدرس
ايماان::انتي ليييه ما تبين فهد ياخذ شوووق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام ناااصرر::ليه امه مصرهــ.. على شوووق انا ما اشووف فيهاا زودعن باقي البناات....

دق جواال ام ناصر
المتصل كانت شيخه
ام ناصرر::شووفي من اللي داااق
ايماان::هذي شيخه خلني ابشرهااا
.................................................. ......
في ديواانـــية عبد الرحمن
ولد عم عبدالرحمن سلطان
سلطان يأشــر على واحد جاي يسلم على عبد الرحمن
سلطان::شفت هذا كان يبي مرام وهي تبيه وعبد الرحمن رفض يزوجهم كان يقول بنتي صغيرهـ.. على الزوواج بعدين جيت انت وخطبت ووافقوا عليكــ.....اصلا عبد الرحمن ما يبي من اقاربه يحسبهم طمعاانين بفلووسه وهو بخيل على اهله واقاربه وتشووف اصدقائه ونسابته راهي عليهم
الله لا يحدني عليه
ابرااهــيم::انا اشوووف عمي عبد الرحمن طيب والكل بحبه ويحترمه
سلطان::كل هذا اللي تشووفه مظااهــر
ابــرآآهــيم::اسمحلي على هذا السؤال انت ليه جالس بالدوانيه دام هذا رايكــ.. فيه؟؟
سلطــآآن::والله موو علشاانه عشان اسم العائله بكرا يسألوون الريااجيل وين عيال عمه.. يقوولوون متهااوشين معه.........؟
.................................................. ....................
فـــي ســيآرة آآبــرآآهــيم..هذا طلع كريه وشايف نفسه وما منه خير يظهر اني طحت ومحد سمى علي...ياليتني استفدت منه شي كله يقول انت نسيبي حسبت ولدي وخرطي ما شفت منه شي والله يعيني على البلووهــ... والبنت مافيها عيب بس امهااا الي داايرتهااا...النااس تتزوج عشاان ترتاح وانا للحين ادور الرااحه
.................................................. ........................
في يوـوـوم جديــد راح فهد وابووهــ.. وعمه احمد وولدهــ..محمد يخطبوون عند سعد..
ســـعد عطاهم الرد على طووول خايــف فهد يغير رايه
ناصر شااف الرجاال قال اجل الملكه بااكر بعوون الله
.................................................. .
تملك فهد شووق وسوا ناصر عشاء رياجيل ووضحه عليها الحريم
.................................................. ........
راشد::كان ودي احضر ملكتكــ.. واكوون شااهد على زوواجكــ..
فهد::تسمي هذا زوواج
راشد::انت اللي جـبته للنفسكــ
فهد::خلالاص طااح الفااس بالرااس
.................................................. .......
مرت الايام الاسابيع
وحددوا زواج فهد
وراشد تعافى صار يمشي بعكازهــ.. وحدهــ..
في جناح البنــــــــات
ريم تكلم شوق بالتلفون
عرسج قرب وانتي مابعد خلصتي
شوق:: خلصت بس باقي حاجات بسيطه..
ريم : الدنيا الوسخه انتي تعرسين قبلي؟؟
شوق تضحك:هههههههههههههههههه
ريم تبتسم: ماادري اخوي شنو شايف فيج لا وبعد يحبج؟؟
شوق: ليكون طـــايحه من عينج
ريم: محشوووومه يامرت اخوي..
شوق:يالله باي امي تناديني...سلمي على فهود؟؟
ريم: يا وجه استح؟؟
شوق: هههههههههههههههه
.............................
شوق سكرت اتلفون من ريــــــــم
فهد يحبني وانا ماكنت افكر فيه.. يابختي .توني ادري حظي يكسر الصخر؟؟
..اه ياقلبي..شنو راح يسوي فيني اذا درا؟؟
يارب سهلها معي واستر علي؟؟
..................................

دعاء الكاظم
17-02-2011, 04:47 PM
في غرفة ام ناصر

ام نـــــاصر: ذلحين روحتك السعوديه مالها داعي...روحي بعد عرس فهد؟؟
ناديه وانا ماطقيت الامن عرس فهد:انا ذلحين بروح وقبل عرس فهد برد الكويت ان شاء الله..
ام ناصر: براحتك سوي اللي يريحك.. ...من اللي بيوديك؟؟
ناديه: عمي راشد قال حق محمد بيوصلني عند المراكز واهناك عبد الله ودارين ينتظروني؟؟
ام ناصر:تروحين مع محمد ابروحك؟؟
ناديه تبتسم: لا بتروح وحده من خواته معه....محرم...

......................................


في بيت ابراهيــــــــــــــــــم

ابراهيم: نفسي ادش البيت واحصلج قدامي تنطريني....كله برا البيت مو حاله هذي؟؟
مرام: حبيبي مو بيدي
ابراهيم معصب من الوضع اللي هو عايشه :ليه ماتعرفين تقولين لا عندي زرج وبيت؟
مرام: مااقدر اقول حق امي ..لا
ابراهيم: انا احذرج اخر مره ..تعدلي يامرام .لا تخلين امج تخرب بيتج!!
مرام مو عاجبه اسلوب ابراهيم معاها : تحذرني انت ..انا اللي احذرك اذا ماعدلت اسلوبك معي ..شنو شايفني قدامك حشره علشان تكلمني بهذا الاسلوب؟؟
صحى انا بنت عبد الرحمن لا ترفع صوتك علي فاهم هل مره بعديها بمزاجي؟؟
ابراهيم لعت جبده من هذي العائله شايفه نفسه علشان جم دينار تمتلك: منو اللي يتكلم عن الاسلوب طلعي اسلوبج في مره تحجي زوجها بهذا الاسلوب وتهدده ....معاش من يهددني . ويرفع صوته علي ؟؟
مرام: انتم ياارياجيل ماتجون غير بلعين الحمره.. واسلوباتهديد هو سلاح المراء بهذا الزمن؟؟
ابراهيم بسخريه: شنو راح تسوين؟؟
مرام: اخلعك؟
ابراهيــــــــم:لا وش دعوه .تروحين المحاكم..وتلتهين ...اريحج من روحت المحاكم ووجع الراس..


انتي طــــــــــــــالق



طالق ...طالق


مرام انفجعت ماتوقعت ابراهيم يسويها

دعاء الكاظم
17-02-2011, 04:48 PM
الجـــــــــــــــــــــزء23


في بيت احمـــــــــــــــد

مي: البسي هذا حق عرس فهد.
منى: لا حبيبتي انا بشتري فستان يديد حق عرس فهد...بطلع احلى من العروس..
مي:انتي عادج تفكرين في فهد...خلاص الرجال اعرس خذا اللي يبيها ويحبها.....اصلا هو مافكر فيج...
منى بحسره: انا استاهل .ليه ماقلت حق فهد عن مشاعري اتجاهه ..يمكن يغير الاتجاه ويتزوجني.
مي: هذا اللي ناقص تقولين له احبــــك....
اموت واعرف على شنو تحبينه؟؟
مي تمسك طرف خشمها وتقول
افيه افيه ابدوي خايس وماتشدد ..مافيه شي ينحب...يمكن افلوسه هي اللي رازته؟؟
منى: رزته وهيبته وثقله ومنطوقه ونظرته وكشخته .كل هذا مو شيفتهم ؟؟.....على اقل احسن من اللي يعجبونج

اشعورهم ناقزه والبنطلون اسكني..ياشينها عليهم!!
والبلوزه ضيقه ماادري اشلون يتنفسون من كثر ماهي ضيقه..

كل شي يهون اذا جاو يمشون
الله يخليج اشوي وبيطحون من المياعه اللي فيهم...
كنه هيكل يمشي بريموت

مافيهم ذرة رجوووووووووله
الرجوله معدومه منهـــــــــــــــــــم

مي:ذولاء اللي ييمصخرين عليهم هم اهل الموضه والاستــايل ..عارفين الحياء صح
منى:مشكلتج يااختي انج اكبر مني سن ..بس تفكيرج معدووووووم يبيله صيانه..
مي: يظهر اني عطيتج ويه؟؟
..............................



في بيت ام ناصر
العمـــــــــال جايبين اثاث غرفة فهد..
فهد رفض يسكن الدور اثالث مايبي يمر من عند جناح البنات....وفي الحقيقه مايبي ناديه تشوفه مع شوق؟؟
.................................

في السعوديه....بعد مرور ثلاث اسابيع
في غرفة دارين
دارين:انتي مصره انك ماتحضرين عرس فهد؟؟
ناديه: ايه ماابي احضر العرس.
دارين:بتزعل عليك امك نوره؟
ناديه: بقولها جوازي انتهاء مايمديني اصلح ؟
دارين: انت مو غشيمه بجدتك ..مراح تمشي عليها اسالفة..
ناديه: ماعليك دبرها عندي ..بقنعها بطريقتي الخاصه..
..............
مرت الايام تطوي
فهد ماكنه معرس تارك كل شي علىراشد هو الي يحجز ويضبط كل شي يخصوص العرس.
وشوق تعد الايام الي راح يسكر باب عليهم سوا..

................
في بيت ام سعود
دارين جاها خطاب من اقاربهم يخطبها
سعود: ي الي متى ترفض العرسان؟
ام سعود: ماتبي تعرس ذلحين اغصبها
سعود معصب عل دارين من رفضها دون سبب قال:لا احنا بغصبينها ..كل اللي جواها رياجيل ماينعافون..
فواز: خلوها علي انا بكلمها وبشوف وش بخاطرها ؟
ناديه وساره يطالعون بعض
ناديه تعرف دارين ليه ترفض العرسان
ساره شاكه في الموضوع ليه دارين ترفض العرسان شاكه انها تبي راشد بس مو متاكدهـ..سالفة حادث راشد هي اللي بينت ان دارين تبيه..
..............
دارين كانت تتسبح
جاتها ناديه طيران مسرعه وتطق باب الحمام..قالت
اطلعي بسرعه عندي لك خبر مصيري..
دارين اصلا هي كانت خالصه فحت الباب قالت: خير وش فيك؟
ناديه علمتها بسالفه
دارين: يعني وش بيقولي؟؟
ناديه:انا خايفه اخوانك يفهونك غلط ..انتي ماشتي اشلون سعود ..لي ترفض العرسان
يقولها طريقة شك ..انك في بالك احد
دارين: قولي لي وش اسوي انصحيني؟؟
نادي: اممممممممممم لحظه؟
خذت تلفون دقت على رقم راشد
راشد كان بوقتها في غرفت فهد مع العمال يعلمهم شنو يسون ويعدلون؟؟
شاف رقم ناديه ابتسم قال.
هلاااااااااا وغلااااااااااااااا
ناديه: هلابك زود ....اخبارك
راشد: بخير اشلونج وشلون عمتي وعيالها
ناديه : طيبين ماعليهم.
راشد بمزح: ليكون انتي في المراكز تبيني اخذج
ناديه: ههههههههههه ليه خايف من الطريق؟
راشد: لا اخاف اشوف الي معج واختبص.
ناديه بستعباط: من لي معي عبد الله؟؟
راشد: اخبرج فطينه؟
ناديه هذاك اول.
راشد:يالخبله في احد غيرها لا شفتها اختبص
ناديه وصلت الي تبيه: يظهر ياعمي مالك نصيب فيه
راشد حس الدنيا تنهد فوق راسه: شنو قصدج؟
ناديه: انا كلمتك علشان قولك دارين بتطير منك ...دارين جاها عريس واخوانها موافقين عليه بس هي ماوافقت ..عاد اخوانها يقلون لي متى وهي ترفض العرسان ...عاد تعرف تفكيرهم.....وشكلهم بيزوجونها غصب عنها..عاد انا قلت لك ..اذا انت تبيها صدق ترك ولا تخلي دارين ي موقف لا يحس عليه .. وبعدين كملت بخبث مقصود....اذا انت كنت تلعب بمشاعرهاا الله يسامحك ياعمي دمرت مستقبل البنيه
راشد : انت شنو تقولين انا الدمر حياتها...ليه خبرتي احد يدمر حياته بيده..دارين هي حاتي مستحيل تعرف احد غيري...
ناديه تبيه يتحرك ويخلص دارين من الموقف الي فيه قالت: الكلام ماينفع ...
راشد: صدقتي الكلام ماينفع ..انا اليوم جايكم؟؟

دعاء الكاظم
17-02-2011, 04:50 PM
الجــــــــــزء 24

في غرفة ام ناصر

ام ناصر: انا وعدتك بعد العيد ..وصارلك اللي صار واجلت الموضوع ..

راشد:عاد حنا فيها خلينا نروح نخطبها اليوم؟؟

ام ناصر: ليه مستعجل البنيه مو طايرهـ ..بعد عرس فهد نخطبها لك؟؟

راشد: لا يايمه اليوم نروح؟؟

ام ناصر:ابي افهم انت ليه مستعجل؟؟

راشد يحب راس امه:تكفين يايمه خلينا نروح اليوم؟؟

ام ناصر ماتقدر ترد طلب حق لده اخر العنقود: دق على اخوانك خل واحد منهم يروح معنا؟؟

راشد يبتسم: ابشري ذلحين بكلمهم..

.................

في غرفة فواز

ساره: لا تضغط على اختك...هي ادرا في مصلحتها؟؟

فواز: لو تعرف مصلحتها كان ماردت هزاع وطلال وفيصل.. رياجيل ماينعفون..

ساره: مالهم نصيب فيها..

فواز: انا بصراحه الفار بدا يلعب في مخي ..في احد بحياة دارين وترد العرسان علشانه؟؟

ساره: وش هذا الكلام دارين اكبر مما انت تفكر؟؟

فواز: عجل فسري لي رفضها الخطاطيب؟؟

ساره: ماجاها راعي النصيب........ساره تغير الموضوع قالت
بمزح.: شوف انا اخطبوني الناس وااااااااااااجد وماصار نصيب الأ عندك؟؟

فواز يبتسم: امك دعيتلك؟؟

....................


في سياره ناصر

راشد: ليه ماخليت امي تروح معنا تخطب؟؟
ناصر: حنا بنخطب اول واذا وافقوا عليك بنخلي امي تروح لهم وتتفق معاهم ؟؟

.................

في السعوديه

مجلس سعود

سعود سوا عشاء حق ناصر وراشد وعزم القاربهم على العشاء
بعد العشاء
تعشوا القاربهم وراحو

ناصر: انعم الله عليكم وكثر خيركم

سعود: بالعافيه..هذا موب حقكم..

ناصر:ماني غريب ولد خالك؟؟

سعود:ولد خالنا ومانشوفك الأ في سنه مره؟؟

ناصر: اشغال لاهتني عنكم؟؟

فواز: افاااااااا اشغال تلاهيك عن عرسي

ناصر: يوم عرسك كنت استعد اللسفر.

سعود: لالا هذا مو عذر.....ردها له يافواز لا تحضر عرس فهد؟؟

فواز: لا فهد مايستاهل ...بردها في عرسك ياناصر

ناصر: ابشرك منت برادهااااااااا؟؟؟


الكل: هههههههههههههههههههههههه

راشد: والله امسكوك اعيال عمتي...هههه...عندكم اياه؟؟

سعود: ام انت رايتك بيضه؟؟

ناصر: افااااااا يعني انا اردي؟؟

سعود: راشد يجي ويكلم ويسئل احسن منك...ماكن عمتك لها حق عليك؟؟

ناصر:اعترف اني مقصر مع عمتي..

فواز جاه اتصال وطلع..

ناصر يبتسم:تعال يامعود لا تروح ابعيد...ههههه شكلها المدام؟؟

سعود: ههههههههههه اعقبال مانشوف راشد يفز من المجلس جايه اتصال من مرته؟؟

ناصر كان ينطر الفرصه او مجال علشان يفتح الموضوع
ناصر: على يدك ياسعود؟؟

سعود:يستاهل راشدمن يزوجه......بعدين كمل بغشمره...مافي زواج مافي زواج لين تكبر البنيه يعني بعد عشر سنوات

راشد يضحك: الله الله عشر سنوات ..ماعد ابيه خلها عندك؟؟

ناصر : هذي تصريفه؟؟

سعود:ههههههههههه هذي بنتي ماعندي غيرها..ازوجها راشد بس علشان معزتكم عندي ؟؟

راشد: بنت مو رايحه اللكويت بتروح الامارات

(علمهم بموقف حمدان ورنيم)

الكل: ههههههههههههههههههههههه

فواز وهو داش المجلس سمع كلامهم قال
والله مو هينه بنت اخوي جابت راسه..

سعود: عجل هوناااااا ماحنا بمزوجينك ياراشد ..بزوج بنتي حمدان يحبها ويبيهاااااا؟؟

ناصر:الله يخليها لك ويستر عليها

سعود: جزاك الله خير..

ناصر: حنا طمعنين القرب منك ....جيتنا اليوم علشان نخطب حق والدنا راشد اختكم دارين؟؟

سعود: يامرحبا ومسهلا جيتكم على العين وراس..بس دارين متكلمين فيها ال فلان حق ولدهم فيصل؟؟

ناصر بحكمه: رديتوا عليهم

سعود: لا .مابعد

ناصر:خلاص خيرو البنيه بين راشد وفيصل...وحنا شارين دارين ونبيها حق ولدنا ..وللي تبونه حنا تحت مركم ..

.....................

دعاء الكاظم
17-02-2011, 04:51 PM
الجـــــــــــــــــــــــزء 25


في بيت مشعل

ايمان راده من الدوام بدري
ودشت البيت حصلت ام مشعل جالسه بصاله
ايمان وهي تنزل النقاب: السلام عليكم
ام مشعل تشوف الساعه: وعليكم السلام....شنوعندج طالعه بدري
ايمان: حسيت اني تعبانه
ام مشعل: اسم الله عليج شنو فيج؟؟
ايمان:مدري احس جسمي فيه خمول ..الي نفس اكل..جبدي لايعه علي..كاره نفسي حييييل
ام مشعل ابتسمت : مافي غير العافيه يام عبد العزيز؟؟
ايمان استغربت منها اول مره تقولها ام عبد العزيز

..................
في اليوم الثاني

في غرفة مشعل

ايمان ماداومت لانهاتعبانه ومالها خلق؟؟
مشعل واقف عند المرايايلبس غترته بيروح الدوام
مشعل يطالع ايمان من المرايا اللي عاكسه عليها قال::
ها حبيبتي منت رايحه اليوم
ايمان وهي منسدحه على السرير:لا مالي خلق اداوم..تعبانه؟؟
مشعل: قلت لج يابنت الحلال اوديج المستشفى قلت لاء؟
ايمان: حبيبي ما يحتاج اروح فتره وبتعدي؟؟
مشعل قرب من ايمان ولمس جبهتها قال: مافيج حراره
ايمان تنزل يد مشعل من جبهتها وتقربها من شفايفها وتقبلها بحراره قالت: لا تشيل هم حبيبي مافيني شي؟؟
مشعل قرب من وجها حيل وطبع قبله على خدها وهمس في اذانها قال: لا حسيتي انج تبين المستشفى دقي علي لا ترددين؟؟

......................

مازلنا في بيت ام مشعل

الساعه11 ظهرا

انزلت ايمان تحت عند ام مشعل حصلتها تقهوى صبحتها بالخير وتقهوة معاها...

ام مشعل: انا أبي اروح مشوار تروحين معي؟؟
ايمان: والله ودي اروح معج .. بس تعبانه!!
ام مشعل: ماراح نطول اشوي ونرد البيت؟؟
ايمان ماحبت تكسر بخاطر ام مشعل ..اول مره تطلب منها تروح معا ها قالت::ان شاء الله من عيوني انتي تامرين ماتطلبين؟؟
ام مشعل : تسلم اعيونج..
...................

وقفت السياره ام مشعل عند المستشفى
ايمان افتحت اعيونها على الاخر
ايمان: منو اللي منو في المستشفى
ام مشعل: محد ..يلا انزلي
ايمان: عمتي اهلي فيهم شي...امي صار لها شي؟؟
ام مشعل: مو انتي قبل ماتطلعين من البيت ماكلمتي امج.... انا جبتج اهني احابه اتاكد من شغه؟؟؟ يلا انزلي؟؟

ايان مستغربه من تصرفات عمتها
وانزلوا المستشفى

اطلبت ام مشعل من الممرضه تسوي فحص حق ايمان
راحت ايمان مع الممرضه...هي مو داريه شنو تبي توصله عمتها؟؟

بعد كذا اطلبت الممرضه من ايمان تنطره في غرفة الانتظار..
اطلعت ايمان وحصلت عمتها في غرفةالانتظار
جات وجلست جنب عمتها وساسرته قالت:
انا مو فاهمه شنو يصير؟؟
ام مشعل:انا شاكه انج حامل ..وجبتج اهني علشان اتاكد؟؟
ايمان: لا مو حامل
ام مشعل: شنو دراج
ايمان: اشهر اللي فات انا فحصت ومافي حمل؟؟
ام مشعل: هل مره غير احساسي يقول جذي.... اعراض اللي انتي تحسين فيها اعراض حمل؟؟
ايمان ماحبت تعطي عمرها امل وبعين يظهر نتيجة التحليل ..سلبيه فااكتفت بالابتسامه..

بعد عشر دقايق
في غرفة الدكتوره

الدكتوره: جم صارلج وانتي متزوجة؟؟
ايمان: سنتين وجم شهر؟
الدكتوره: من منو العيب فيج ولا في ريلج؟؟
ايمان:لا كلنا سلمين مافينا شي..
الدكتوره:ماحاولتي تروحين ند حريم ولا عند دكاتره يعالجونج؟؟
ايمان: في بداية الامر رحت عند ناس وايد ..بعدين تعبت من اكل العلج والتفكير وفي كل مره يظهر نتيجة سلبيه تعكس على نفسيتي...فابطلت اروح المستشفيات وكلت امري لله؟؟
الدكتوره:جم صارلج وانتي ماتتعالجين؟؟
ايمان: 9 شهور؟
الدكتوره تبتسم: سبحان الله ..الصبر مفتاح الفرج..انتي صبرتي والله عوضج خير؟؟
ايمان مو مستوعبه::اشلون يعني ..مافهمت عليج؟
الدكتوره: مبروك انتي حامل وفي نهاي الشهر اول؟؟
ايمان وقفت قدام الدكتوره بحركه سريعه:: صج انا حامل ..ودمعة عينها..
الدكتوره: علي مهلج لا تسين انتي حامل الحركه السريعه موزين لج؟.....الدكتورها صارت تاكدلها حملها وتعلمها شنو راح تسوي بشهور القامه..

...........................

دعاء الكاظم
17-02-2011, 04:52 PM
الجـــــــــــــــــــــزء 26


ايمان اطلعت عند ام مشعل في الانتظاروهي تبكي ..وعلمتها احضنتها ام مشعل وصارت تبكي معاها من الفرحه..

...................

في بيت ام مشعل

مشعل رد من الدوام الساعه 1 ظهرا ما حصل امه ولا ايمان سئل الشغاله قالت اطلعوا صارلهم ساعتين..
دق مشعل على امه حصل تفلون امه مسكر دق عل تلفون ايمان ماترد عليه
جلس في الصاله يحتيهم لعب الشيطان في عقله
ليكون ايمان صار لها شي.... او رحت عند امها وراحت امي معاها؟؟...
مشعل رفع السماعة التلفوت يكلم بيت ام ناصر ..
اشوي دشت ام مشعل وايمان

مشعل: هلاااا وغلا وينكم ؟؟
ام مشعل: هلا بيك..
مشعل شاف عينهم حمره من البكاء
مشعل بقلق: شنو فيكم؟؟
ام مشعل اسئل مرتك......... راحت ام مشعل المطبخ تشوف الغداء..

ايمان جالسه وتبكي بصمت...قرب منها مشعل ومسك يدها قال
ايمان شنو السالفه؟؟
ايمان بكت بصوت مسموع
انشلع قلب مشعل

مشعل حضنهاااااا وقال: طيحتي قلبي قولي شنو فيج؟؟
ايمان : ا ا انا ااا حاامل...
مشعل يطلعها بنظرات استفسار؟؟
ايمان شافته مو مستوعب قالت: الله عوض صبرنا....انا حامل..

مشعل سجد على الارض سجود الشكر وطلب من ايمان تسجد معه .....
بعد كذا مشعل صار يضحك بصوت عالي وينادي امه ....طاير من الفرحه
جات امه وحضنته وبكت
قال مشعل: جاء عبد العزيز يايمه؟؟
ام مشعل: الله يديمها فرحه عليك ..ويثبت حمل ايمان..
ام مشعل ومشعل يوصون ايمانتدير بالها على نفسها ..لا تخبر احد لين تعدا ثلاث الشهور بس امها ..
ايان قالت: اسمحولي مافيني اخبي فرحتي على اهلي ..ابيهم يفرحون معي
ام مشعل: علميهم ووصيهم لا يخبرون احد

...............

بعد عدة ايام

ام ناصر: هذا الشهر المبارك ايمان احملت وفهد بيعرس ورشد بيتملك...

هيونه: ليه ماتملك اسبو هذا
راشد: تحليل يطول اسبوع او اسبوعين

ام ناصر: بعد عرس فهد تملك.؟؟

راشد: شورج وهديت الله...


............

بعد عدة اسابيع

باقي يوم واحد على عرس فهد

في بيت سعــــــــــد

ام شوق: انتي ليه خايفه

شوق: خايفه لا يعرف فهد؟

ام شوق: يعني يعقلج امه راح تزوج ولدها من غير ماتقوله ...اكيد راح تقوله..وبعدين هو يحبج!!

شوق: مو هذا اللي ذابحني؟؟
ا م شوق: نامي بكره وراج قومه من الصبح ....نمي ولا تفكرين بشي..وكلي امرج لله...

.................
في غرفة سعــــــــد

ام شوق: شوق خايف

سعد: هذي نتيجة غلطها تحملها... وتحمدربها ان فهد اللي تزوجها مو احد ثاني كان افضحتنا؟؟

...............

في غرفة فهــــــــــــد


فهد: الي متى وهي جالسه ند خوالها؟؟
راشد: وانت شنو يخصك فيها..لو تجلس سنه بحالها مالك كلمه عليها؟؟
فهد: ليه مالي كلمه عليها مو بنت عمي وسمعتها من سمعتي والي يوجعها يوجعني ...جلستها عند خوالها مالها غير معنى واحد؟؟
راشد: بنت رايحه عند خواها تغير جو تنبسط ...انا اشوف جلستها عند خوالها شي طبيع
فهد: راح تتطول بجلستها بالسعوديه.ودليل بكره العرس وماجات ولا لها نيه تجي؟؟
راشد:تقول جوازها منتهى ...ونست لا تصلحه!!
فهد: حبيبي بمكانها تصلح جوازها في ساعه وحده
راشد يبتسم : ليه توجع راسك بالحكي وفر بكره العروسك؟؟
فهد: ياحظك ياراشد اخذت اللي تبيها؟؟
راشد:فديتها ناديه هي اللي خبرتن ولا كانت بتروح مني دارين....اشهدني بموت؟؟؟

وعلمه بسالفة ناديه

فهد: الله يسامحج يايمه حرمتيني من ناديه؟؟

...............

دعاء الكاظم
17-02-2011, 04:53 PM
الجـــــــــــــزء 27


في غرفة داريـــــــن

ناديه: الله ماكتب لي احضر العرس؟؟
ايمان: ياشينج ياالبايخه انتي ماحضرتي وشيخه ماراح تحضر ..تقول عمها (ابو زوجها) تعبان ومنوم في المستشفى؟؟
ناديه: البركه فيك انتي نجمة العرس
ايمان: مو رايحه مشعل مانعني من العرس ..يقول بتحركين وايد والحركه مو زينه لي .. وانا توني في الاشهور الاول؟؟
ناديه:
وهو صادق ..ارتاحي بالبيت واليوم الثاني احضري الضعنه؟؟<<<تحواله

ساره تكلم م ورا ناديه

نورت الكويت فواز جاكم

ايمان اسمعتها:: ههههه منوره ياقلبي بمشعل قبل لا يجي فواز

دارين اسحبة التلفون من ناديه
قالت: استريحي انت وياها منوره بام سعود
ايمان: ام سعود ولا راشد
دارين:هههههههه يعني ذلحين احرجتيني انت وجهك...الاثنين منورين؟؟

ساره: استحي مابعد تملكتي.؟
ناديه: شوفوا من الي يتكلم؟؟
ساره: هههههههه استري علي

الكل: ههههههههههه

..............
يوم العرس

بعرس الرياجيل

فهد كاشخ (كشخة معرس) ولابس بشت اسود طالع كانه واد اشيوخ ..اغلي المعازيم موظفين الشركه فهد..

راشد يساسر فهد قال:
ابتسم ماكنك معرس ماد بوزك شبرين؟؟

فهد: مو بيدي..
راشد: والله اني ودي الرقص وارزف من الفرحه؟
فهد: كل هذا علشاني معرس؟؟
راشد يضحك: لا ..علشاني بتملك اسبوع الجاي؟؟
فهد: الله يتو ليم الفرحه...

...........

في عرس الحريـــــــــم

اطلعت العروس بصاله وجلست على الكوشه

فهد رفض يجلس بالكوشه

كانت العروس مكلفه على نفسها وايد في الفستان والمكياج

بشكل العام طالعه حلوووووووه؟؟

العرس ااصلا عرس خواله هم اللي متكلفين بالعرس..
وعماته مالهم أي دور كل وحده معاها عذر ...اللي اقدرو عليه جابوا هديه على القيمه...

...................

في السعوديه

بغرفة داريــــــــن

ناديه اليوم مكتئبه مالها خلق لاحد....خذتها دارين وطلعتها من البيت تفك عن نفسها اشوي ..وراحو السوق يغيرون جو ....بعد جم ساعه رد البيت

دارين: انتي ذابحه عمرك وهو ولا درابك؟؟
ناديه:من اللي قالك اني ذابحه عمري علشانه؟

دارين: محد قالي ..انا اشوف بعيوني من يوم قمتي الصباح وانتي حالك منقلب؟؟

ناديه ساكته وعيونه على الارض ماتبي دارين تشوف الدموعها؟؟؟؟

.............

في الفندق بغرفة المعاريـــــــس

فهد وشوق جالسين على القنفه( الكنب)
شوق مستحيه ومرتبكه ...تبي هواء
فهد يتمنى بهاي لحظه ناديه تجلس مكان شوق

بعد فتره صمت طلب فهد العشاء وقالها تعشي انا بروح انام صارلي كم يوم مانمت

تصبحيـــــــــن على خيــــــــر

راح فهد بصاله ونام على القنفه؟؟

شوق ارتاحت يوم راح فهد تنفست براحه..
الحمد الله مافتح معي الموضوع ؟؟؟؟

.............

فواز وام سعود بعد العرس مباشره ردو السعوديه


الساعه 4 ونصف الفجر اوصلوا البيت
كانت دارين وناديه
ينتظرونهم علشان ياخذون اخبار العرس ؟؟

اجلست ام سعود بصاله مع البنات وفواز راح الغرفته تعبان من الطريق ؟؟؟

دارين: الحمد الله على السلامه....اخبار اللي جيتي منهم؟؟
ام سعود: فاتكم عرس يجنن ولا العروس ما شاء الله عليها تقولين كنها البدر؟؟
ناديه: حلوه؟
ام سعود: ان شهد انها حلوه؟؟
دارين: يمه لا تبالغين ايمان تقول عاديه؟؟
ام سعود: انا شفتها وهي عروس صايره حلوه؟؟ اذا المكياج مغيرها!!

دارين:والمعرس مبسوط؟؟
ام سعود: ما شفته
ناديه: ليه مادخل مع العروس؟؟
ام سعود: لا عيا مايبي يدش على النسوان؟؟

...............

دعاء الكاظم
17-02-2011, 04:53 PM
في يـــــــوم جديـــــــد
الساعه 11 الظهرا

في الفندق

شوق اقعدت من النوم بدري ..وبدلت والبست بدله عباره عن فستان قصير ناعم
راحت تشوف فهد وينه حصلته بصاله نايم وقعدته من نومه؟؟

فهد من امس مانام يتقلب على القنفه لين اذن الفجر صلى ونام


طلب فهد فطور ..افطروا
وقت العصر جات كوفيره عند شوق بالفندق

تعدل شوق وتزينها علشان عند ام ناصر ضعنه ( مسويه عزيمه كبيره للشوق؟؟

فهد ينطرها لين تخلص
..................

في بيت ام ناصر

وقت الضعنه

بغرفة شوق

عباره عن غرفة نوم وصاله صغيره ومطبخ تحضيري وحمام<<وانتم بكرامه

وامها عندها بالغرفه
ام شوق: هاه شنو صار؟
شوق: ماصار شي!!
ام شوق صارت تسحب منها الكلام...!!

في الدوانيه


راشد: اخبارك يامعرس؟؟
فهد: اخباري مثل امس ولي بعده ماشي جديد؟؟
راشد: حط عينك بعيني؟
فهد: راشد وخر عني انت وسوالفك؟؟
راشد:هههههههههه ياحلوك وانت مستحي؟؟
.................


في بيت احمـــــــــد

محمد: منت ناوي تتزوج
ابراهيم: عفت العرس لا تجيب طاريه؟؟
محمد:هههههههه عندي لك وحده عندها الفلوس وبيت شنو كبره بس عيبها انه كبيره بسن؟؟ وهي مستعده تدفع الفلوسها كلها بس تتزوج وتجيب ولد ؟؟
ابراهيم: خلها لك ...انا خلاااااااص تبت ماراح اخذ الأ قلبي يختارها؟؟.
في هاي الحظه جات على باله هيونه

دعاء الكاظم
17-02-2011, 04:55 PM
الجـــــــــــــزء 28
في بيت ام ناصر
بعد ماراحو المعازيـــــــــــم
في غرفة فهـــــــــد
دش فهد حصل شوق جالسه بصاله
فهد: السلام عليكم
شوق: وعليكم السلام
فهد: اخبارج
شوق: الناس اول مره يشفون عروس حلوه؟؟
فهد يطالعها بنظرات استفهام
قال وهو يبتسم:الثقه زايد عندج؟؟
شوق وهي تقرب منه وتحط يدها علىكتفه قالت: ليه انت تشوفني مو حلوه؟؟
فهد ماحب يفشلها قال: من الي قال انج مو حلوه ماعنده نظر
شوق: هههههههه منت واثقه انك راح تقول اني حلوه.......تبي عشاء
فهد: لا تعشيت في الدوانيه؟؟
شوق قامت وراحت غرفة الملابس تغير ملابسها والبست قميص نوم لونه احمر حرير قصير حيل القميص فاضحها اكثر مايكون ساترها ... وتعطرت وطلعت عند فهد
حصلت فهد جالس يطالع التلفزيون
جات وجلست جنبه
فهد ارتبك منها وهي لابسه قميصها ...
وشبكت يدها بيده
فهد( ماعجبته جرائة شوق...ماصارلنا غير يومين وهاي فاصخه الحياء...الله يستر من بكره شنو راح تسوي فيني...ههههههه)
فهد قا من مكانه وقال: انا بروح انام
شوق قامت معه وقالت: حت ى انا ابي انام
فهد: لا ارتاحي لا تجبرين نفسج على نوم؟؟
شوق: لا انا اصلا فيني نوم
فهد سكت ....وراح الغرفة الملابس
بعد كذا راح الغرفة النوم وحصل شق منسدحه على السرير بشكل مغري
(كانها تنطر شي منه)
فهد عطاها نظره خلتها تنزل عينها اللي ماشالتها من فهد
وجاء وانسدح على السرير من الجهه الثانيه وعطى شوق ظهره وتلحف ..واستسلم للنوم؟؟
شوق شافته ماسوا لها سالفه قامت وراحت اصاله؟؟؟
...............
في بيت عبد الرحمــــــــــــن
مرام: انتم اسبب اللي انا فيه حرمتوني من ولد عمي اللي كان شاريني .وانتم سبب طلاقي من ابراهيم
انتم خربتوا بيتي خربتو حياتي؟؟؟
عبد الرحمن: حنا نبي مصلحتج؟؟
مرام: لا انتم ماتبون مصلحتي..كل الي يهمك مركزك وسمعتك ..عمرك مافكرت في مصلحتي؟؟
حتى بزواجي من ابراهيم علشان مصلحتك تبي تتقرب من فهد وتحسن علاقتك فيه علشان الانتخبات
ام مرام: خلاص اهدي سوي اللي تبينه...بس اتعزلين عمرج بالغرفه؟؟
مرام بصوت باكي: الله يسامحكم ..دمرتو حياتي؟؟
...............
في غرفة فهد
الساع 8 صباحا
صحى فهد من النوم وحصل شوق نايمه جنبه
قام ولبس وطلع الدوانيه من غير مايصحيها...

ماحصل احد بدوانيه راح داخل عند ام ناصر

حصله جالسه بصاله جا وسلم عليها وحب راسها
فهد: اشوفج جالسه ابروحج وين البنات
ام ناصر:في مدارسهم
فهد: يوه نسيت
ام ناصر:ماتلام معرس جديد
فهد يسلك ام ناصر قال: هههههههه لاتشرهين علي لاقطيت خيط وخيط..اعذريني؟؟
ام ناصر:هههههههههه

فهد: متى بتروحون السعوديه
ام ناصر: بعد بكره ..لو على راشد من اليوم؟؟

فهد: مطيووور حتى في عرس مربوش؟؟
ام ناصر: الله يهديه ويصلحه ويبارك لي فيه؟؟

..................

مر اليومين على شوق وفهد
الوضع عادي بينهم مافي شي يتغير بحياتهم
فهد يطلع من الصبح ومايرد الأ على وقت الغداء ويقيل وبعد كذا يرد الشركه ويرد البيت متاخر من اليل..

شوق مستغربه من تصرفاته
هذا واحد مايحمل مشاعر لها مثل مايقلون خواته انه يحبني....شوق اخذت عهد علىنفسها تجيب راس فهد
.
.
.في غرفة فهد

شوق تحضن ذراع فهد قالت: حبيبي لا تخليني ابروحي؟
فهد يخص يدها من الذراعه قال: لا ماراح اخليج ابروحج بوديج عند اهلج ...يالله جهزي نفسج ...انطرج عند امي نوره
وهوطالع وقف على صوت شوق
التفت على صوت شوق

شوق: مانسيت شي؟؟
فهد يتذكر شنو نسى الجوال معه جوازه معه شنو نسيتقال: مانسيت شي؟؟
شوق تأشر على خدها
فهد فهم عليه.يعني عطني بوسه؟؟
فهد طنشها وطلع
شوق: طيب يافهد ماخليتك تتمنى قربي مااكون انا شوق؟؟

.................
فهد

فضيعه هي البنيه كل يوم زيد جرئتها ...انا ماتعجبني البنيه الجريئه..الله بلاني فيها... انا ماانكر انها حركة مشاعري بس فيها شي يمنعني منها يمكن جرئتها هي اللي مكرهتني فيها؟؟

.
.
.


فهد خذا شوق وخواته ووصلهم عند خواله

(بعد كذا راح مع راشد وابوه وعمه خالد وام ناصر السعوديه)

دعاء الكاظم
17-02-2011, 04:58 PM
الجــــــــــــــــــزء 29
في السعوديه
تملك راشد وسوا سعود عشاء لهم
في غرفة النسوان
ام ناصر تدق على فهد تلفون تقوله نزل الصناديق من السياره:اذا عندكم شروط حنا تحت امركم؟؟
ام سعود:هذا العشم فيكم بس حنا ماعندنا الشروط..
ام ناصر قالت حق ناديه: روح جيب الصناديق من عند الباب؟؟
فهد جابهم وحطهم عند الباب..
ناديه عليها شيله كبيره بحيث تغطي كل الجزء جسمها
حصلت فهد ينزل اخر صندوق
ناديه حست انها مشتاقه له حيل
ودها تروح وترمي نفسها في حضنه وتبكي على صدره....
لا تصيرين حفيفه خليك قويه لا تبينين له ضعفك....من باعنا بعناه ولو كان غالي....تشجعت وقالت
.فهد انتبه على الشخص الي قريب منه رفع عينه شاف اللي ماكان يبي يشوفه؟؟
شاف العيون اللي تذوبه..اللي تذبحه في اليوم مائة مره
في هاي الحظه العيون هي اللي تتكلام
مايعروفون كم من ثواني مر عليهم وهم يطالعون بعض بنظرات تذوب الجبال
ناديه
(نفس النظره ماتغيرت نظرته تلخبط كياني)
فهد
( ليه الحزن في عيونج....فهد يفسر حزن ناديه على ابوها مايدري انه زاد حزنها يوم اعرس....فهد انتبه على صوت ناديه الرقيق الهادي الدافئ وهي تقول)
ناديه: مبروك ياعريس
فهد تنهد تنهيده طويله طلع كل الاوجاع اللي بداخله قال:
الله يبارك لج........اشلونج اخبارج متى ناويه تنورين الكويت برجعتج
ناديه: الحمد الله ابخير ... حاليا ماافكر ارجع
فهد شك بشي وحب يتاكد : ليه ماحضرتي عرسي؟؟
ناديه اربكها سؤال فهد قالت:جوازي منتهي
فهد: جوازج بساعه يخلص انتي ماتبين تحضرين عرسي علشانج زعلانه علي بعد الموقف اللي صار يوم رجعنا من السوق؟؟
ناديه ارتاحت على بالها فهد حس انها تحبه قالت:
يوم انك عارف ليه تسئل؟؟
فهد محتر عليها علشانها مو راده الكويت قال:
ماكنت متوقع انج حقودهـ
ناديه فتحت عيونها على الاخر : حقوووووووووووودهـ؟؟؟
فهد : ايه حقوده وانانيه....وماتفكرين غير بنفسج؟؟
ناديه : يظهر في كل مره تشوفني فيها تكتشف اشياء وايد فيني المره الاولى قلت عني شايفه نفسي ..ومااسوا فلس... والمره هاي حقوده عجل المره الجايه شنو راح تقولي
بنت شوااارع
ناديه دعت الخدامه تساعدها في شل الصناديق وراح عند ام ناصر وتركت فهد في صدمته
فهد: جعل اللساني القص اذا قلت لج اياها
.....................
في غرفة النســــــــوان
ام ناصر: دام حنا متفقين ...تأشر على الصناديق..هذا مهر دارين والعرس بعد شهر؟؟
ام سعود:بعد شهر ماكنكم مستعجلين؟
ام ناصر بضحكه: احمدي ربك بعد شهر ولدنا مستعجل كان يبيه بعد اسبوعين بعد حب اخشوم خلاه شهر؟؟
ام سعود: اللي يريحكم حنا فيه؟؟
.الصندوق فيه المهر100,000ريال
وعطورات وبخور وطقم الماس
والصندوق الثاني ابشوت حق اخوانها وعطورات وعود السواره حق امها...
ناديه كانت جالسه معاهم جسدا قلبها وتفكيرها مع فهد؟
.............
في بيت ام مشعل
وليد: ضاقت فيني الدنيا الأجار البيت كسر ظهري
ام مشعل:انت اللي اخترت تسكن اجار....ساكن في بيت ملك ولا تدفع فلس واحد في البيت ..رفست النعمه برجلك؟؟؟
وليد: مرتي مو ماخذه راحتها في البيت؟؟
ام مشعل اوجعتها الكلمه يعني مو مرتاحه معي قالت:مو معودني تزورني في وسط الاسبوع ..بالعاده يوم الجمعه...
وليد: تدرين يايمه اني اخذت سلفيه من البنك...حملت على ظهري الديون ..شكلي ببيع سيارتي؟؟
ام مشعل: الزم عليك راحت مرتك بيع سيارتك؟؟
وليد: تطنزين علي؟؟
ام مشعل: لا.ليه اتطنز عليك..هي مرتك وامك وابوك واهلك كلهم وام اعيالك!!
وليد:انا الغلطان اللي جيت اشتكي لج همي
ام مشعل سكوتها من يوم طلع انفجر وجه وليد:يوم انك فرحان ومبسوط مامريت صوبي تفرحني معك ...ويوم زادت اهمومك جيت تركض صوبي ..ترمي علي اهمومك وانا اللي فيني مكفيني ...هذا بدل ما تشيله مني تزيدني ....روح المرتك اللي دور راحتها..روح ارمي اهمومك عليها ولا خايف عليها من الكدر؟؟
وليد يحضن يد امه قال:والله لو الف الدنيا كلها مثل حنانج ودفئ حضنج وطيبت قلبج ماراح احصل؟؟
ام مشعل انقطع قلبها على ولدها وهو شايل اهموم الدنيا كلها فوق راسه قالت: المطلوب مني؟
وليد: ابي ارد البيت؟؟
ام مشعل: منو اللي يبي يرد انت ولا مرتك؟؟
وليد: المره مالها شور علي انا ابي ارد البيت
ام مشعل: مالها شور عليك يعني انت اللي طلعت من البيت بشورك
وليد سكت
ام مشعل: طلعت من البيت ماعطيت احد خبر بطلعتك زيزم جيت بترد البيت تعطيني خبر..........غرفتك موجوده على حطت ايدك..؟؟
وليد توقع راح يلقى صعوبه في اقناع امه ...كان مجهز لها كلام وايد
(يافرحه ماتمت)
ام مشعل: مرتك مالها مكان عندي
( ام مشعل مستحيل يرد ولدها البيت من غير مرته علشان جذي قالت مرتك مالها مكان عندي ..اصلا هي ماتبيه يرد البيت خله يحس بنعمه اللي هو كان فيها)
..................

دعاء الكاظم
17-02-2011, 05:01 PM
الجـــــــــــــــــــــــزء30
ام ناصر واعيالها وفهد ردو الكويت
وناديه ارفضت ترد الكويت بحجتها تبي تساعد دارين بتجهيزها
.في غرفة داريـــــــــــــــن
دارين: انتي ماوعدتيني راح تنسينه؟؟
ناديه: انا كل مره اقول بشيله من بالي... لا شفته تضيع اعلومي؟؟؟
دارين:وهو كل مره يسمعك كلام جارح؟؟
ناديه: انسان غريب اسمع منه كلام ينحرني ..وعيونه تقول شي ثاني ..بس ماعرفت افسرنظرة اعيونه هي عتب ولا زعل ولا حسره
دارين تمسك يد ناديه وتشد عليها: فتره وتنزول؟؟
ناديه ابتسمت ابتسامه باهت
دارين تناظر في صندوق المهر محتاره..انتبهت لها ناديه قالت وهي تبتسم: تعرفين فهد صادق انا انانيه
دارين تناظر لها مستغربه
ناديه: انانيه خليتك تشاركيني في همي ونسيتك فرحتك؟؟
ناديه قامت وفتحت الدولاب وطلعت مجموعه ظرووووف وجات عند دارين قالت:
هذي ظروف نقسم فيها الهر
دارين: كيف مافهمت؟؟
ناديه خذت ظرف واحد: مثلا هذا الظرف راح نخصصه حق الذهب..عاد انتي تشوفين كم مبلغ تحطين حق الذهب..علشان نشتري الذهب على قد الفلوس اللي انتي مخصصتها؟؟
دارين : فكره حلوه..كل شي له ظرف العطوراتلها ظرف الملابس لها ظرف كل شغله لها ظرف
ناديه: عفيه على الشاطره
دارين: عادي حتى لو انقصت افلوس المهر الخير اجد
ناديه: ادري ان الخير واجد وللك الحمد يارب..بس ليه تعدين فوق مائة الف علشان ملابس ومكياج وشنط حرام.. كلها لبسه ولبستين وترمينها والمكياج ينتهي تاريخه وانتي مااستخدمتي غير شغلات معينه؟؟
دارين اسكتت
ناديه:اذا مو عاجبك كلامي سوي اللي يريحك بس حبيت اساعدك؟؟
دارين احس اني وهقت عمري في زواج؟؟؟تسرعة في القرار
فجئه رمت نفسا في حضن ناديه و انهارت دارين في البكاء
مااقــــــــــــدر
مااقدر اخلي امي ابروحها
ناديه تمسح على ظهرها تهديها: امك مو ابروحها اعيالها عندها مو مقصرين فيها
دارين ترفع راسها: خلاص انا ماابي راشد خليه يطلقنـــــــــي
ناديه: تبينه يموت علينـــــــــــا
دارين: اسم الله عليه من الطاري
ناديه تضحك: وتبين تطلقيـــــــــــن
دارين: عايشه في حيره ودوامه ..مدري متى راح اصحى منها ...........
في الكويــت
في الدوانيـــــــــــــــــه
طاير من الفرحه طاير قلبي على نار حاير
هي نجمة الشرق هي عروس الخليج
دارين بنت عمتي مكانها وسط عيني ابيها وهي تبيني وهي تنور الحياتي عن قريب
فهد يضحك: الله عليك حرف بالاغنيه
راشد: امسكني يافهد لا اطير ومن تما ماعاد اعرف اوقع على القاع( الارض) من الفرحه
فهد يضحك: لا طير بنهد عليك الحباره <<يقصد دارين
راشد يضحك: احباره مرتك ...مرتي غزال
فهد: والله ماخبرا الطير يصيد غزال؟؟
راشد:تبيني اسد ذيب نمر احمار وحشي
المهم اني اصيدهااااااااا
فهد مات من الضحك: احمار وحشي ...محشوم
راشد:مدري وش جابه على بالي ..وانا اعد الحيوانات نقز بوجهي؟؟
فهد: ههههههه بعد حيواناااااات
راشد يبي يرد له: مستعد اكون لبوه ولا اخلي حبيبتي في حضن غيري يتهنابهـــــا
فهداوجعه كلام راشد ...تخيل ناديه في حضن غيره يلمها يشم ريحة شعرها يتأمل في جسمها يلمس خدها يقبل شفايفها بوله وينام معها بغرفة وحده؟؟
فهد نفض الفكره من راسه قال وهومعصب:
والله ثم واله ماتعرف ناديه من الرياجيل غيري؟
راشد بهدوء بعد ماعصب في فهد فاحب يكمل العبه قال: من تكون علشان تمنعها تاخذ غيرك
فهد: حبيبتي
راشد: محد يدري عن حبك للناديه غير انا وانت
فهد: مستعد اقول حق الناس اني احبها
راشد حب يعطي فهد درس ماينساه قال: لوفيك خير كان قلت حق امك ماتبي شوق.....
تجي ذلحين تقول حق الناس انك تحب ناديه
خلاص يافهد اذا فات لفوت ماعاد ينفع الصوت
راشد طلع من الدوانيه وترك فهد بصدمته..؟؟
...................
في غرفة فهد
فهد راد من الدوانيه متضايق من راشد ..وفكرت ناديه تاخذ احد غيره؟؟
دش حصل شوق تستقبله بابتسامه عريضه
قربت منه ولفت يدها حول عنقه وهمست باذنه قالت الحمد الله على السلامه
فهد ( كاره وجودها في حياته لانها هي سبب في بعد ناديه عنه وكاره جرائتها)
فهد خلص يدها بلطف منه وقال: الله يسلمج....انا ابي انام لا حد يزعجني
وراح الغرفه النوم وسكر الباب بقوه فهد نزل غترته وانسدح على اسرير
( مالها ذنب اللياسويه فيها ..انا اسبب في بعد ناديه عني ..انا ظلمت شوق بزواجها مني ...مااحس بتجاهها أي مشاعر مو متقبل وجودها في حياتي...
الله يسامحج يايمه....
.......................

....................

دعاء الكاظم
17-02-2011, 05:02 PM
في الجامعــــــــــه
ريم صحت متاخره لبست بسرعه وهي تدور نقابها اسير ماحصلته ماعندها وقت تدور اكثر حصلت نقاب برقع والبسته؟؟
(اهل الكويت يستنكرون اذا احد لبس برقع في الجامعه و دوائر الحكوميه)
دشت ريم المحاضره التفتت على صوت الدكتور
لاخت جايه من النعيـــــــريه
اضحكوا الطلاااااابه
ريم على بالها فشلها: لا من الجهراء
الدكتور ساكن بالجهراء
الدكتور ابتسم وبدا المحاضرهـــ
رناد زميلت ريم بالجامعه
رناد: وش جاء على بالش تلبسن برقع اليوم؟؟
ريم:ماحصلت نقابي اسير حصلت برقع قدامي ولبسته
رناد: الله يعينش على المصخره اليوم؟؟
ريم: ياجبل مايهزك ريح
رناد: اقعد بنشوف الجبل شنو راح يسوي؟؟
.الكفتريا بالجامعه
ريم ورناد راح الكفتريا يفطرون
من يوم اطلعت من المحاضر لين اوصلت الكفتريا تسمع تعليقات
وصلت الكفتريا
شاب: شكلها مضيعه تبي طريج سوق البسطه وجات الجامعه؟؟
شاب الثاني: هههههههه ..الجامعه م فاتح بابها حق البسطات؟؟
ريم طافت من عندهم من غير متعطيهم نظره طنشتهم؟؟
وقفت اسمعت صوت لا يمكن تنساه
احشم عمرك انت وياه واحترمو بنات الناس
شاب: انت شكو ...منو اللي سمح لك
محمد: اللي سمح لك تكلم على بنات الناس
شاب: والله هي اللي جابت الحكي على نفسها؟؟
محمد: ليه علشانه لابسه برقع وساتره عمرها جابت الحكي حق نفسها
محمد التفت على ريم حصلها واقفه تطالعه اشر لها تكمل طريقها
....................

دعاء الكاظم
17-02-2011, 05:06 PM
الجـــــــــــــــــــــزء 31
مرت الاسابيع
فهد وشوق عايشين مع بعض مثل الاخوان
فهد يقضي اقلب وقته في الشركه ؟؟
ناديه راح ترد الكويت بعد ماخلصت هي ودارين من التجهيز
راشد طلب من ناديه تساعده في تأثيث جناحه؟؟
..............
حدود الكويت
تقف سيارة سعود وتنزل ناديه من السياره وتركب بسيارة راشد
سعود سلم على راشد
ظلوا مع بعض ثوان..
في سيارة راشد
راشد:حي الله ناديه
ناديه:الله يحيك ويبقيك
راشد:يلا شدي الهمه ابي شغل عدل؟؟
ناديه: ابشر من عيوني لا اخلي جناحك شي من خيال
راشد: انا خلصت الصبغات بس باقي التأثيث....طبعا انتي تعرفين ذوق دارين شنو الوان اللي يعجبها....اخاف اشتري ويطلع مايعجبها
ناديه تبتسم:ايه قول كذا السالفه من اول؟؟تكذب علي ..تعالي ساعديني ابي ذوقج؟؟...ايمان حامل وصايره نفسها بخشمها من الوحم؟؟
راشد:هههههههههه وانا شنو ابي بذوقج....ابي ذوق دارين هي اللي بتسكن بالغرفه مو انتي؟؟
.........................
في بيت ام ناصر
فهد راد من الشركه
دش حصل ام ناصر وشوق
جاء وسلم على ام ناصر
ام ناصر اطلبة من شوق تجيب القهوه
ام ناصر:راشد وينه ماجاء معك؟؟
فهد:مدري عنه طلع قبلي بساعتين ...يقول عنده مشوار
ام ناصر:الله يستر
فهد:تحصلين يدور اثاث جناحه تعرفينه عرسه قرب مابقى عليه شي؟؟
ام ناصر قامت بتروح الغرفتها تكلم راشد من جوالها
فهد: على وين يمه؟؟
ام ناصر: بدق على راشد بشوفه وينه؟؟
فهد: اجلسي بكلمه من تلفوني؟؟
ام ناصر:لا بكلمه من تلفون وبروح اشو الغداء؟؟؟
.شوق جابت القهوه
وصبت القهوه وعطت فهد وخذت من الحلو اشوي وحطته بصحن وقربت من فهد
تبي تاكله الحلوه من يدها
فهد ماحب يفشلها فتح فمه والتهم( اكل ) مافي الملعقه.....الحلو وقف في حلق فهد
شوق تمسح على ظهره قالت
اسم الله عليك حبيبي
وراحت تجيب ماء بسرعه
( فهد وش ذا الحظ كله صافطها يوم عطيتها وجه اطلعت بوجهي ناديه ؟؟؟؟اهـ ياقلبي)
السلام عليكم
هذا صوت ناديه الرقيق الهادي
فهد:وعليكم السلام
جات شوق وقربت من فهد حيييل وشربته الماء
فهد شرب اشوي وبعدين ابعد الكاس عنه
شوق وهي تمسك يد فهد بنعومه قالت:
خرعتني عليك حبيبي....
شوق شافت مره واقفه على بالها من الجيران
سوري ماانتبهت لج جات وسلمت على ناديه
شوق تقول حق ناديه : حياج غرفة النسوان
ناديه: انا مو غريبه انا من اهل البيت؟؟
بهاي الحظه اطلعت ام ناصر من الغرفه
يامرحبا ومسهلا حي ذا زول
ناديه سلمت على ام ناصر بوله
راحت هي وياه اصاله اللي جالس فيها فهد
(فهد مازال ذايب في العيون ناديه ... يالبي عينها.....صحصح من سرحانه على صوت ام ناصر)
بعد كذا دش راشد
اجلسو كلهم في اصاله
ام ناصر: مسوين لنا موفاجئه
راشد: هي كلمتني امس وقالت بتجي بكره قلت لها من عيوني .....وانا نسيت لا اقولكم

دعاء الكاظم
17-02-2011, 05:08 PM
فهد يساسر راشد: اما هي مو فاجئه بغيت اموت منها؟؟
راشد يبتسم: ليه طاحت عليك وانت متلبس؟؟
فهد:من يوم شفتها وقفت القمه في حلقي..
راشد يضحك بصوت عالي..
شوق: اخيرا شفناج...... كل هذا تغلي علينا...ولا شايفه لج شوفه وجلستي هناك؟؟
ناديه فتحت عيونه على الاخر هاي اشلون تتجرء وتقولي كذا؟؟
ام ناصر فهد .. يعرفون شوق ماتعرف تتكلم تقط خيط وخيط دفشه بالكلام
ناديه: الظروف مااسمحت لي
راشد يغير اسالفه: خليج مستعده العصر بفرفر فيج الكويت كلها
ناديه: حاضرين تحت امرك
ام ناصر: خلها بكره توها جاي خلها ترتاح؟؟ اهناك دارين وانت مستلمها هنا
ناديه: تعبهم راحه
راشد: تسلمين نردها لج بالفراح
ام ناصر تدعي حق ناديه بتوفيق
.شوق راحت الغرفتها وام ناصر راح تكلم ايمان تشوف اخبارها
راشد راح يريح بغرفته
فهد استغل انشغال ام ناصر تكلم بتلفون قال:
لا تاخذين على كلام شوق هي قصدها تطيح الميانه معج؟؟
ناديه مجروحه منه اخر مره شافته فيها وذلحين امرته تغلط علي وهو يعتذر منها قال: مااخذت على كلامك قبل علشان اخذ على كلام مرتك؟؟
قامت رواحت فوق واتركت فهد بصدمته
فهد( انا جرحي لج...فسريها حب وغيره عليج ...لي متى يافهد تشوف ناديه ولا تطولها لي متى ؟؟؟)
تنهد فهد تنهيده طويله بصوت مسموع
ام ناصر خلصت مكالمتها قالت :سلامتك
..................
في غرفة ناديه
دارين: هههههه احلى استقبال
ناديه: انا يوم شفت شوق تأكله قلت هذا اولها لا وبعد يدافع عنها ويتعذر لها؟؟
دارين: انتي ليش مو مستوعبه شوق مرت فهد ..شي طبيعي يتعذر منها؟؟
ناديه: مو بيدي في شي داخل يفور لا شفته
دارين : ههه الله يستر لا ينفجر؟؟
ناديه:ههههه ..ايه بينفجر على بعلج..
دارين : يالبيه هذا طاري ....اشلونه؟؟
ناديه:اليوم راح نبدا رحلت الاثاث ويبي ياخذ رايك عن طريقي؟؟
دارين: لالالالا تستشريني ذوقك يعجبني ....يلا خلصي بسرعه علشان تردين السعوديه؟؟
ناديه:لود ودي اليوم ارجع؟؟
دارين بضحكه :لالا تخلين راشد يحوس ابروحه مع الاثاث خليك معه..وديري بالك عليه لا تفرفرينه بسوق؟؟؟؟
..................

دعاء الكاظم
17-02-2011, 05:11 PM
الجـــــــــــــزء 32
بعد اسبوع
في جناح راشد
فهد يلقي نظره حول جناح راشد قال. شغل عدل تنسيق في الوان ذوق في اختيار الاثاث..
راشد: البكره في ناديه؟؟
فهد: ادري انه ذوق ناديه علشان جذي مدحته..ولا ان معدوم ذوقك؟؟
شوق: لالالا انا مو معك يافهد ذوق راشد لا يعلا عليه ...ذوق ناديه لك عليه؟؟
هيونه: علشان هو اللي اختار اثاث جناحج؟؟
شوق بجرائه: انا ماهمني الاثاث لو اسكن في خيمه ماهمني كل همي اعيش مع فهد وين ماكان؟؟
ريم : ياعيني على الحــــــب
راشد يبتسم: من قدك في ناس مستعدين يسكنون في خيمه عشانك؟؟
(فهد هذي حتى راشد ماتستحي منه تغزل فيني قدامه)
ايمان: تستاهل بنت عبد الله من يأثث لا الجناح بفخامه
شوق: عسى بس تستاهل وتقدر تعب راشد؟
ناديه كانت تعتصم الصمت من يوم دش فهد وشوق قالت:
حنا يابنات السطان اذا تزوجت وحده منا واسكنت مع اهل زوجها تحطهم فوق راسها ..وداريهم وتمشي معاهم وين ماراحوا وتاكل من صحن اللي ياكلون منه.. وتصير لهم ستر وغطاءلهم..معاهم على الحلوه والمره وتقدرهم وتحترمهم فمابالك بقطعة اثاث ..
فهديطالع ناديه وهي منفعله كان مبسوط وهي يتأملها؟؟
قال وهو يبتسم: كفوا يابنات السلطان...بس انتي مو من بنات السلطان؟؟
ايمان:افا يعني ناديه مو كفو بس بنات السلطان
فهد: اشدعوه عمتي لا تفسري على هواج؟؟
ناديه تسوا بنات السلطان كلهم ...بس هي حنا يابنات السلطان عدة عمرها من بنات السلطان؟؟؟
ناديه: خوالي وانا اعد وحده منهم ...كملت تبتسم. ماخذه مكان امي
راشد يبتسم:الحقوق محفوظه انتي بنت الراهي!!
ايمان تبتسم: حنا يابنات الراهي اللكل يتمنى نظره منــــــــــا
هيونه: هههههههههه
راشد يطالع فهد: وحنا ياعيال الراهي اذا حبينا صرنا نقط خيط وخيط
فهد فهم قصده:ههههههههههههه انت خلقه تقط خيط وخيط اشلون لو حبيت؟؟
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
ريم تكلم شوق: وانتم يابنات ال مشعل شنو صفاتكم المميزه؟؟
شوق: حنا نخلي الرياجيل خاتم باصبعنا يمشون ورانا مثل الكلاب
راشد: امحق سالفه

دعاء الكاظم
17-02-2011, 05:12 PM
.........................
في اصــــــــاله
ايمان: خربتها شوق اليوم؟
هيونه: شفتي اشلون فهد يطالعها ؟؟
ريم: نظراته تخوف..الله يعينها على فهد اذا عصب
ايمان:انا مااحس فهد مبسوط معاها...
؟ريم: انا اشوف شوق متخبله على فهد
ايمان: يجوز نظرتي خاطئه
.........................
في غرفة فهد
فهد معصب:انتي ماتحاسبين في كلامج قبل لا تنطقينها
شوق ببرود: شنو قلت شي غلط؟؟
فهد: ليه مانتي بعارفه شنو غلطتي فيه؟؟
شوق تقرب منه حيل وتلف يدها حول عنقه قالت: وانا صادقه الو اسكن خيمه ماهمني انت اللي تهمني
فهد فك يدهابغرف: لا مو ذي اسالفه؟
حنا يابنات ال مشعل نخلي الرياجيل يمشون ورانا مثل الكلاب؟؟
شوق : زلت السان ..لا تكبر اسالفه
فهد: انتي تقطين الكلام الواحد مايستحمله ... هل مره بطوفها لج اصحي مره ثانيه تغلطين؟؟
شوق ترجع وتلف يدها حول عنقه وقالت بهمست: توبه اخر مره
فهد فك يدها وبتعد عنها مايبي يتهور معاها قال : بطلي هاي الحركات
وجاء بيطلع وقفه صوت شوق التفت عليها
انت مجبور على زواج مني
.طاحت على الوتر الحساس
فهد قرب منها ومسك اذراعها
قال: مو انا أي يجبروني على زواج
شق: عيل شنو تسمي حيانا...صار لنا شهرين عايشين مع بعض ......... احيانا اقول حق نفس انت مو رجال
فهد بحركه سريعه عطاها كف على وجها قال: انا رجال غصب عنج مو بشرط اثبتلج لان النفس عايفتج ....تركها وطلع.. شوق وهي طايحه على الارض من قوة الضربه
(كله مني انا اللي ضيعته ...و يحبني ودليل محد جاجبره على
زواج مني هو يحبني بس لما عرف بسر عافني
انا اللي ضيعتك من يدي يافهد لازم اردك لي
قامت وامسحت الدموعها ..وفي راسها موال)
.....................
في اصاله
ايمان: شنو اخبار احمد
ام ناصر: اليوم كلمته الصبح طيب؟؟
ناديه: الحمد الله على سلامته جاته حراره مو طبيعيه هدت حيله؟؟
ريم: هيونه انتي كلمتي عمي تطمنين عليه
هيونه: لا
ام ناصر: قومي كلمي عمك موب زين القطاعيه
هيونه: لا مو قطاعيه بس مافضيت؟؟ذلحين بكلمه!!
قامت هيونه دقت على بيت عمهااحمد
.ابراهيم: لو
هيونه: السلام عليكم
ابراهيم عرف صوتها: وعليكم السلام
هيونه:ممكن عمي احمد
ابراهيم يضحك على كلمةممكن قال: ممكن ليه الاخت متصله على الوزاره؟؟
هيونه يتمصخر علي ..حبت تنهي الكالمه بسرعه:اذا هو عندك عطنياه ؟؟
ابراهيم يبي ياخذ ويعطي معها :واذا ماعطيتج اياه شنو راح تسوين؟؟
هيونه: بسيطه....وتسكر التلفون في وجهه
ابراهيم: بل ماتغشمر...هين انا تسكرين في وجهي؟؟
.هيونه
امبيه شنو سويت
ودق تلفون البيت
هيونه شافت الكاشف عرفت هذا رقم عمها احمد
هيونه: الو
ابراهيم: عطيني امي نوره
هيونه: شو تبي فيها؟؟
ابراهيم:ابي اقولها عن بنت ولدها المتربيه
هيونه خافت ابراهيم يسويها من اللي بيفكها من اللسان ام ناصر
قالت: الله يخليك يابراهيم ماتخبر امي نوره؟؟
انا اسف مابعيدا
ابراهيم مبسوط وهو يسمعها تترجاه قال:
واذا كررتيها
هيونه:مابدق على بيت عمي توبه؟؟
ابراهيم:لالالا دقي علشان اسمع صوتج الحلو؟؟
هيونه سكرت التلفون في وجهه
قليل ادب
.ابراهيم يضحك بصوت عالي
مي داشه اصاله قالت
خير ضحكنا معك
...........................

دعاء الكاظم
17-02-2011, 05:14 PM
الجـــــــــــــــــزء 33


في بيت ام مشعـــــــل

في اصاله
مشعـــــــــل: تدرين ان وليد عارض سيارته اللبيع
ام مشعل: اللي يحمل على ظهره الديون فوق طاقته ..اكيد راح يبيع اللي وراه ودونه

مشعل: الله يفرج همه؟؟
ام مشعل: انا ابيك تشتري سيارته؟
مشعل:يمه شنو يدور في راسج؟؟

ام مشعل: مايهون علي اشوف ولدي يتبهذل؟؟
بس اناابي اعطيه درس علشان مره ثانيه قبل لا يقدم على خطوه يراجع حسباته الف مرهـ...

مشعل: طيب شريت السياره وبعدين؟؟
ام مشعل: هو اكيد راح يجيني يشتكي الحال؟..............مرتك بتنام عند اهلها؟
مشعل: لا ذلحين بروح اجيبها
ام مشعل: والله البيت من غيرها مو شي؟؟
ابتسم مشعل ابتسامه عريضه

.......................

في غرفة فهـــد
فهد رد من الدوانيه دش الغرفه توقع شوق ازعلت وراحت البيت اهلها
حصل شوق تنطره بكامل زينتها
قربت منه وهي تبتسم ولفت يدها حول عنقه قربت من خده وطبعة قبله حاره وهمست في اذنه
قالت : انا اسف على كل شي..

الاغرب في الموضوع فهد لف يده عل خصر شوق قال:
انتي اللي حدتيني امد يدي عليج عمري ماسويتها مع خواتي.

شوق(مسك خصري ...انتبهة على صوت فهد)
تصبحين على خير
ودش غرفة النوم

شوق طيب يافهد مسوي فيها ثقيل هين..
دشت الغرفة نوم حصلت فهد منزل ملابسه اللي عليه ولبس سروال بيجامه من غير الفلينه ..ومنسدح على السرير ومشغل الابجوره
اجلست على سرير وقربت منه ولصقة بظهره وطبعة قبله في عنقه وقالت بصوت همس: ماتبي عشاء
فهد حاول يكبت مشاعر الرغبه خذ الحاف وتلحف قال وهو تحت الحاف: مابي شي خليني انام؟؟

شوق تبتسم: برحتك حبيبي..

....................

مرت الاسابيع على خير
واليوم زواج راشد ودارين

العنود: يلا ذلحين تبدا الزفه؟؟
دارين: مقدر اوقف ...قلبي يدق بسرعه
ناديه تقراء عليها وانسكت يدها قالت: سمي برحمن
دارين: شكلي عدل؟؟
ساره: تهبليــــــــــــــن

.
.
.
اطلعت دارين اللناس
كان شكلها بقمة النعومه
وجلست على الكوشه

اشوي دش المعرس وجلس معاها على الكوشه
راشد حن على شيخه لين طلع من صالة العرس

....................

في غرفة ساره وفواز

فواز: ما شاء الله غطيتي على اختي دارين؟؟
ساره: وين اغطي وهذا سابقني..تأشر على بطنها ..
فواز:تراك واجد مصختيها الناس اللي معك اولدو واخلصوا
ساره:لا تبالغ ...بعدين كملت.. هانت كلها ايام واولد..وتعرف اول حمل لي اطول على مااولد؟؟

فواز يطبع قبله على خدها قال: اهم شي انك تقومين بسلامه
ساره: دعواتك
...................

في غرفة العرســــــــان

راشد ودارين جالسين على القنفه(الكنب)
راشد يمسك يد دارين ويحرك خاتمها قال:
مبروك عليج انا
دارين بصوت همس: الله يبارك لك.
راشد:تدرين ان الحساسي عمره ماخاب ضني ..كنت اقول دارين لي انا وبس؟؟
دارين تحاول تخلص يدها من يد راشد
راشد يبتسم وشد على يدها : اعقلي....قومي خلينا نصلي؟

دارين ماتقدر تصلي بفستانها راحت غرفة التبديل
راشد: طولت وهي تبدل خليني اروح اشوفها؟؟

دارين مستحيه تطلع قدام راشد بقميص نوم
لونه ابيض وبارز صدرها ونصف ظهرها طالع

راشد شافها بلع ريقه قال:
شكلي ماني مصلي
دارين بحركه سريعه البست عبايتها
( يعني خلينا نصلي)

راشد: هههههههههههههههه

خلصوا صلاه وطلب راشد عشاء
راشد: اكلي لا تستحين مني؟؟
دارين: مومشتهيه
راشد بخبث: حتى انا مو مشتهي اكل...قومي خلينا انام؟؟
دارين ارتبكت: خلاص روح نام ..اشتهيت اشرب العصير؟؟

راشد يبتسم: حتى انا اشتهيت اشوفج تشربين العصير؟؟

..................

دعاء الكاظم
17-02-2011, 05:19 PM
الجـــــــــــــــــزء 34
في بيت ابو ناديه
عائلة احمد وعائلة ناصر
وام ناصر وبناتها وناديه
كلهم نايمين ماعدا هيونه ومنى
في الحديقه المنزل جالسين يسولفون.
منى: سنه هذي راح تنور؟
هيونه: هههههههه واااي مابغينا نتخرج من الثانويه؟؟
منى: أي قسم راح تسجلين؟
هيونه: قسم الحقوق ....وانتي
منى:قسم هندسه؟؟
هيونه: والله كشخه بنات الراهي...وحده مهندسه والثانيه محاميه
منى: تدرين منو اللي حمسني ادش قسم الهندسه
هيونه:منو؟؟
منى: مرام
هيونه: مرام مرت ابراهيـــــــــــم
منى:ايه؟
هيونه: غريبه ...اللي تطلق من زواجها خلاص تقطع العلاقه في زوجها واهله
منى: لالالا مرام غير عسل ...مازالت علاقتنا معاها مستمرهـ
.هناك عيون تراقب حركات هيونه وسوالفها
تنهد تنهده طويله ورجع الغرفه ونـــــــام
هيونه ومنى مندمجين بسوالف
اهم صوت من وراهم
افزعهم
هيونه انقزت في حضن منى بحركه سريه
ريم: ههههه ياخوافات
منى تحط يدها على قلبها: ياالخايسه خرعتينا... طيحت القلوبنا..
ريم:امي نوره تقول تعالوا ناموا لا تجلسون ابروحكم في الحديقه....
ريم تطالع وراهم بنظرات خوف قالت:
في شي وراكم يمشي...وانحاشت
هيونه ومنى
مافي اسرع منهم في العالم بهاي الحظه؟؟
ريم وهي تدش البيت تركض وشعرها يتطاير من وراها
اصطدمت في محمد اللي طالع من المطبخ
تنح وهو يشوف شعرها ينسحب من قدامه
(اول مره اشوف شعر جذي )
...............................
ريم: واي يافشيلتي شافني من غير عبايه ؟؟
هيونه: حنا وراج دشينا ماشفنا محمد
منى: عادي خليه يشوفج زوجة المستقبل؟؟
ريم وهيونه يطالعونها بنظرات استفسار
منى: لا تطالعوني جذي ..محمد حاط العين على ريم
ريم انحرجت صار وجهه احمــــر
هيونة ما تبي تحرج ريم أكثر قالت : صج محمد ما عنده نظر يخلي القمر [ تأشر على عمرها ] ويطالع إختي .. ؟؟ ما عنده ذوق
منى : هههههههههههههههههه
....................
في يوم جديد
في الفندق
غرفة العرسآن
رآشد قعد من النوم وما حصل دارين بالغرفة طلع الصالة ولقاها تناظر التلفزيون وهي سرحانة جا من وراها وقرب منها حيل ونزل مستواها وطبع قبلةعلى خدها
قال : أحلى صباح مر علي
دارين ارتبكت من حركة راشد وحمر وجهها من كثر الخجل
دارين بهمس : صباح الخير
راشد : صباح الفل والياسمين والورد والمشموم وكل انواع الورود في العالم .... تريقتي ؟؟
دارين بصوت خجول : أنتظرك
راشد : فديت اللي ينتظرون ....
راشد يكمل بخبث: شلونج بعد نومة أمس ؟؟
دارين مرت ببالها أحداث ليلة أمس وإزداد حمآر وجهها
راشد يبتسم : يلا خلنا نتريق وعقب نروح نسلم على أهلي.... عشان نلحق على الطيارة
...................
ما زلنا في أرض الخير
السعووودية
في بيت أم سعود
دارين تحضن أمها بشوق قالت : ديري بالك على نفسك
أم سعود : لا تحاتيني ... روحي مع رجلك وانبسطي
دارين تمسح دموعها
ساره : يا شينك لا بكيتي
العنود : يلا دارين الرجال صار له ساعة ينتظرك مع فواز
ساره : رحتي سلمتي على أم ناصر ؟؟
دارين : إيه رحت لها قبل لا أجيكم
ساره : زين .. لو رحتي لها ألحين بيقولون أمحق عروس مكياجه سايح ههههههههه
دارين تبتسم
أم سعود : يلا دارين الرجال ينتظرك بره
دارين عدلت مكياجها وعقب ودعتهم وراحت مع راشد المطار وصلهم فواز
طول الطريق وفواز يوصي راشد على دارين
.........
عايلة أحمد وعايلة ناصر وأم ناصروبناتها ردوا الكويت
.........
في الطيارة راشد يمسك يد دارين قال : أخوج ذبحني وهو يوصيني عليج .... ما درى إنج روحي وقلبي وعمري
دارين بهمس : يسلم روحك وقلبك وعمرك
راشد إبتسم إبتسامة عريـــــــــــــــــضـــــــــة وقال : أمووو أنا على همسج ... إرحميني
دارين تسحب يدها من يد راشد بلطف
راشد يشد على يدها أكثر : إعقلي
دارين : ليه شايفني مجنونة ؟؟
راشد يبتسم : تعالي قربي بشاورج .. بقولج شنو يعني إعقلي
قربت دارين وشاورها راشد ..
دارين زاد خجلها : قليل أدب
راشد : ههههههههههههههههههههههههه
............

..............

دعاء الكاظم
17-02-2011, 05:19 PM
في الكويت

بيت سعد

أم شوق : الحمدلله على السلامة
شوق : الله يسلمج .. شلونج وشلون أبوي ؟؟
أم شوق : بخير الحمدلله .... أخبار العرس ؟؟
شوق : خووووش عرس وناسة
أم شوق : سافروا المعاريس ؟؟
شوق : إيه راحوا إيطاليا
أم شوق : من اللي جابج هني ؟
شوق : فهد نزلني وراح الشركة
أم شوق : شلونه معاج ؟؟
شوق : زين ..يطلع من الصباح وما أشوفه إلا وقت النوم
أم شوق : وين تبين تشوفينه وهو شايل شغل بنت عمه .. مدري شنو راح يستفيد منه .. بكره راح تتزوج ويجي زوجها وياخذ حلالها وبيروح تعبه خسارة

..............


إيــطــالــيــأ
راشد نايم ودارين تقعده من النوم
دارين تلعب بشعره : يلا يا قلبي قوم
راشد : شوي شوي بقوم
دارين : تقرب من وجهه وتلمس شفايفها العذبة على خد راشد وتطبع قبلة ناعمة : البيت مو حلو من غيرك
راشد انبسط على الحركة : بعد وحدة
دارين : مووووبي
راشد ابتسم : إعقلي
دارين نطت من مكانها لين وصلت باب الغرفة : أنتظرك بالصالة وطلعت
راشد ميت من الضحك على حركتها : هههههههههههههههههههههههههههه

........

في بيت أم ناصر

شيخة وأم ناصر والبنات جالسين بالصالة

دخل عليهم فهد وشوق : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام
شيخة : الناس إذا اعرسوا يتغيرون الى أحلى , وأنت يافهد تغيرت إلى أسوأ
فهد ما حب أحد يلاحظ عليه شي .. إبتسم : شنو قصدج ؟؟ شوق ما تهتم فيني ؟؟
شيخة تبرر سؤالها حق شوق : لا مو جذي قصدي .. يعني أنا أشوفك دايم مشغول وسرحان وهم الدنيا في راسك ... يمكن لاحظت شوق هالشي فيك ؟؟
شوق بلؤم : لاحظت إنه شايل شغل غيره وهو مو ملزوم فيه
فهد يطالعها بنظرات غضب : أحد شكى عليج الحال ؟؟
شوق : من غير ما تقول أنا أشوف بعيوني تطلع من الصبح وما ترد إلا بالليل .. ما يسوى عليك .. وفي النهاية تتزوج نادية وتروح الشركة حق زوجها وأنت هذيج الساعة تندم إنك ضيعت أيام وأنت تكرف بالشركة
فهد ببرود : عليها بالعافية نادية .. تسوي بالشركة اللي تبيه .. تحرقها .. تصدق فيها .. تعطيه اللي ود قلبها .. هي حرة .. بس هذا ما يمنع إني أشوف أشغالها [ كمل بلعانة ] تستاهل نادية من يضيع وقته عشانة .. هذي من ريحة الغالي .. عمي خالد
أم ناصر : هذا العشم فيك يا أبو ناصر
شيخة : ما خيبت ظني فيك .. ما راح حب أخوي خالد فيك خسآرة
هيونة : وين يجي ردي وأخته هيونة الراهي
فهد ينطر نادية ترد على الكلام اللي دار يبي يسمع رايها بكلامه
نادية تتحاشى شوق لانها مو أول مرة تقط عليها نغزات .. مترمة وجود أم ناصر وفهد .. ما تبي ترد عليها
شوق ما أعجبها سكوت نادية " ليه ما ترد علي؟؟ شنو شايفتني قدامها ؟؟ مو شي ؟؟ "
شوق : أشوفج ساكتة ؟؟ عاجبج إن بيتي يخترب من تحت راسج
فهد عصب وجا بيرد عليها بس تفآجأ من الصوت .. صوت نادية اللي وصلت حدها
نادية : عطي عمرك الراحة .. ما حد غصبكم على شي . ولا مسكنا العصا عليكم .. كلن عقله براسه ويعرف مخلاصه
فهد يطالع شوق : ولا محد خرب بيتج غير لسانج
سحبها من مكانها وطلع لغرفتهم
أم ناصر تهز راسها بعد رضى على اللي صار : بعض النسوان تخرب بيتها بيدها
ريم : أنا قايلة فهد ما يناسب شوق أبد
شيخة : مو المشكلة هو اللي مختارها
أم ناصر : وأنتن مشت عليكن إن فهد يحب شوق ويبيها ؟؟
شيخة : هو اللي يقوله
أم ناصر : كله حكي .. هو يبيها عشان أمه .. ولا شفتي شكلها شكل واحد توه معرس ماخذ اللي ود قلبه؟؟
هيونة : تغير شكل فهد ونفسيته مو من شوق يمكن عنده ش ثاني هو اللي غيره ؟؟
ريم : أصلا فهد متغير قبل ما يخطب شوق وزادت حالته بعد ما خذاها
شيخة : معقولة فهد ينجبر إنه يعيش مع وحدة ما يبيها ؟؟
أم ناصر انتبهت حق نادية ساكته : لا تاخذين كلامه جد أنتي صرتي تعرفينها .. هي تقط خيط وخيط .. مع هذا قلبها نظيف
نادية سرحانة " يقولون فهد ما يبيها وهو شاري لها ساعة .. مسكينة جدتي ما تعرف فهد عدل .. يلا وأنا شدخلني فيهم " وعت على صوت جدتها
نادية : أنا ما ألوم شوق .. هي من حقها تدور راحة زوجها .. خصوصا إنه داخل على مشروع كبير وياخذ كثير من وقته
أم ناصر تقطع كلام نادية : لا مو من حقها تتدخل في شغل رجلها وش يسوي ولا ما يسوي .. هو مو بزر عشان تسمعه ذا الكلام
شيخة شافت أمها معصبة تبي تهديها لا يرتفع سكرها : حنا عارفين شنو قصد شوق .. السالفة كلها تبي فهد مقابلها طول اليوم
نادية ما حبت السالفة تكبر : صادقة شيخة .. هذا اللي تبيه بس شوق خانها التعبير
أم ناصر تكتم الحسرة بصدرها " ليته خذاك يا نادية "

دعاء الكاظم
17-02-2011, 05:21 PM
الجــــــــــــــزء 35


في غرفــــــــــة فهد وشوق

فهد معصب حده: انا ماني ناهيج عن طولت اللســــــــان....ماحشمتيني ولا حشمتي الموجدين...وفوق هذا تدخلين في شغلي وتغلطين على بنت عمي

شوق ذابحتها الغيره يوم قال تستاهل ناديه من يضيع وقت علشانها..قالت: وانت بع ماحشمتني قدامهم..تغزل في بنت عمك ولا احترمت وجودي..

فهد: اذا حطيتي راسج براس بنت عمي انتي الخسرانه؟؟

شوق وصلت مرحله مو قادره تتحمل تجاهل فهد لها وبروده في التعامل معها وبخل في مشاعره ...اكتمت المعاناه تعامل ابوها معها بعد الغلطه اللي غلطتها اكتمت كل هاي السنين انفجرت بوجه فهد قالت:

ليه تزوجتني يافهد ؟؟

فهد ماعنده رد على جوابها شنو يقول تزوجتج علشان ارض امي؟؟ فهد قده بيتكلم اسبقته شوق في الكلام

شوق:انا اقولك ..انا ادري انك ماخذني علشان تسر علي وتحفظ سمعت ابوي بين الناس ..وانت خليتني الدفع ثمن غلطتي بصدك لي وتعاملك معي ببرود .....كملت بصوت باكي..
انا صج اني غلطة ومعترفه بغلطي بس شي اللي سويته مو برضاي غصب عني ..انخدعنااااااااا..............جاتني تبكي وتطلب المساعده مني
.
.
العنود تبكي: طحت في صيبه ياشوق

شوق: شنو مسويه اعرفج خبله ماتحاسبين

العنود: تعرفين الشاب اللي اكلمه بتلفون .طلب مني صورتي وعطيته ....بعد فتره طلب يشوفني انا قلت له لا ...
تخيلي شنو قالي ..اذا ماجيتي صدقيني لا اروح عند ابوج بدوانيه وقوله شوف بنتك مع منو ......
تعرفين الصوره ماراح اعطيها ابوج جذي لا بسوي فيها دمج وحركات اللي خبري خبرج؟؟

تكفين ياشوق طلعيني من المصيبه اللي انا فيها؟؟

شوق:انا قلت لج من البدايه وحذرتج اللي يمشي بهاي الطريج نهايته معروفه ...وشوفت عينج؟؟

العنود: امممم امشي معي نروح الشقته وناخذ الصوره؟

شوق: انتي خبله انجنيتي ..نروح له برجولنا

العنود: حنا بنروحله بس ماراح ندخل الشقه بنوقف عند الباب .......تترجاء فيني وتبكي اكسرت خاطري ماهانت علي رفجتي وحبيبتي

شوق: هذي غلطتج وتحمليها بروحج لا تتدخليني معج
.
.
شوق تبكي : اجلست تزن فوق راسي اصعبت علي وهي تبكي.....قلت خليني اروح معاها؟؟

.
.
في السيارة العنــــــــــود

شوق: كلمتي اخبلج عطاج العنوان؟

العنود:اول شي استغرب من مكالمتي ...سئلني جم سؤال يبي يتاكد منو وياي ..

بعد ربع ساعه

شوق والعنود
واقفين عند البــــــــاب الشقه
.
.
جاسم يقرب من الباب ويطل من العين السحريه شاف العنود وشوق..
جاسم: اوصلــــــــــــوا
متعب يبتسم ابتسامه شرسه: بطل الباب لهم

جاسم يرد له نفس البتسامه : لحظه خليني اعدل شكلي

شاف شكله بالمرايا وبعد جذي فتح الباب لهم

جاسم: هلاااااااااااا غلااااااااااااا

العنود : بدون سلام ..وين الصوره؟

جاسم يبتسم: لالالالالا جذي اعطيج الصوره وانتي ماده بوزج شبرين؟؟

دعاء الكاظم
17-02-2011, 05:25 PM
شوق: وانت شنو عليك ماده بوزها ولا مبتسمه ... عطنا الصوره؟؟

جاسم:قصرو صوتكم الجيران لا يسمعونكم ....وهذا مو اسلوب نتفاهم؟؟...خلونا ندش ونتفاهم؟؟
العنود وشوق بصوت واحد:لا
جاسم بخبث: بصراحه انا مااعرف اتفاهم عند الباب ....وسكر الباب في وجهم...
العنود: الحقيــــــــر سكرفي وجهنا؟
شوق: طقي الباب عليه ماراح نتحرك من اهني الأ وصوره معنا؟؟
العنود طقت الباب
فتح لهم جاسم قال: انتم عادكم اهني مارحوا
العنود: الله يخليك ياجاسم ويرحم والديك ارحمني من العذاب اللي انا فيه ..عطني الصوره وخلنا نتيسر؟؟
جاسم يبي يحدهم على اقصاهم: شوفي انا رجال مشغول ...تبين صورتج دشي خلينا نتفاهم ...ماتبين تدشين اسمحي لي؟؟
وجاء بيسكر الباب
وقفته العنود واسحبت شوق معاها داخل الشقه؟؟
جاسم سكر باب الشقه وهو يبتسم قال:
حي الله من جانا..
العنود وشوق طاحت القلوبهم يوم سكر الباب وقفله؟؟
جاسم شاف وجيهم وهي متخرعه قال بخبث : ذلحين الواحد يعرف يتفاهم؟؟
شوق: هذا حنا دشين وين الصوره؟؟
جاسم: مايصير انتم اول مره تجوني بالشقه مااضيفكم استريحو بصاله؟؟
العنود: لا حنا مستعيلين ..وانت بصراحه عطلتنا؟؟
جاسم: ماراح اطول عليكم استريحو بصاله على مااجيب الصوره من غرفتي تعرفين مااعرف انا من غير مااقبل صورتج؟
العنود: طوف الحجي ؟؟
جاسم مازال يبتسم ابتسام شيطانيه : زين بتظلين واقفه ...استرحوا
شوق: والله حنا عاجبتنا الوقفه ....الص علينا تراك مصختها؟؟
راح جاسم داخل الشقه وترك العنود وشوق بخوفهم
.جاسم يضحك: يلا
متعبطفى اسويك الشقه مل الكهرباء
العنود وشوق
اصرخو بصوت عااااااااااااااااااااااااالي
جاسم ومتعب يضحكون على اصراخهم..
متعب فتح اسويك لثاني
المبات صفر في كل زاوية البيت
اسم شغل المسيقى هاديه
العنود وشوق يبون يفتحون باباالشقه ينحاشون ماحصلو المفتاح فيه؟
جاسم يضحك ضحكه خاليه من البراءه قال: ماتبين صورتج؟؟
العنود بصوت بكي: الله ياخذك يالحقيــــــــر واطي ....راشد قرب من العنود وسحبها وفك شيلتها بحركه سريعه وشالها ودخلها داخل الغرفه ورماها على لسرير...شوق تضربه بكل قوتها
اتركها يا الخاين؟
جاسم مايحس بضربت شوق ...داخل مصارعه مع العنود
متعب مسك يد شوق وقال بكل برود: خاليهم يتفاهمون؟؟
شوق اسحبت يدها منه وطحت على الرجوله تترجاه يخلي جاسم يترك العنود
متعب رفعها وسحبها معه بالغرفه الثانيه
شوق تصارخ بهستريه
متعب وهو يرمي شوق على السرير قال:
والله انتم اللي جيتوا برجولكم؟
رزقنـــــــــــا وجانا
بعد مرور زمن من الوقت
العنود وشوق
بصوت بكئ الم وحسره وخوف وندم
جاسم ومتعب بصاله
جاسم يشوف العنود وشوق بيطلعون من الشقه قال:
ماتبين صورتج ...وهو يمدها لها؟؟
العنود ماعاد لها حاجة بصوره بعد مااخذ منها اللي اغلا من روحها
(شرفــــــــــــــــــــــــها)
اسحبت الصوره منه ..بعد جذي اتفلت بوجهه
.في السياره العنـــــــــود
كل منهم يعيش لحظه صمت وخيبة امل
العنود هي اللي تسوق السياره
لم تنتبه ان الاشاره حمره اقطعت الاشاره واصتدمت بسياره اخرى
حتى فقدو الوعي تمامــــــــــا
..بالشقـــــــــه
جاسم يضع يده على وجهه وهو مدنق راسه ...ندمان على كل شي تنهد تنهيده طوييييييييييييله
اعوذ بالله منك يابليس حدتني على الحرام
.شوق بصوت باكي: طلعنا من المستشفى سالمين رضوض خفيفه..............جلست اسبوع وانا اعيش في عزله ..وقتها ماتحملت احمل السر ابروحي تشجعت وخبرت ابوي وامي؟؟
لحظتها ندمت اني خبرتهم ابوي الي يومك هذا مايحط عينه بعيني امي في بدايه الامر قست علي وااايد ....في النهايه ضحية طيبتي ازااااايده......صارت تبكي بحراره؟؟؟؟
(طبعا العنود اليوم الثاني جاسم ندم على اللي سواه وخاف ربه جا وخطب العنود ...العنود اشرطت مافيه عرس قبل لا تعرس شوق؟؟)
فهد جبل انهد فوق راسه من شدة الصدمه
الدنيا اسودة بوجهه قال بقهر والم موجع:
انا انخدعت من اقرب الناس لي ...من خالي سعد الي اعتبره مثل ابوي خدعني خدعني اناااااااااااا...

دعاء الكاظم
17-02-2011, 05:26 PM
شوق: ابوي ماخدعك ماخدعك...انت اللي طقيت بصدرك وقلت انا باخذ شوق...وتقول حق الناس انك تحبني ......وانا بصراحه ماني شايفه حبك لي.....ليش خذيتني يافهد بس علشان تزيدني عذاب فوق عذابي ...حرام عليك انا احصله منك ولا من ابوي ولا من الدنيــــــــــا؟؟؟
فهد مسكها من اذراعها وهزها: هذي غلطتج ادفعي ثمنها اروحج لا تنطرين مني افع ثمنها معج........انا انطعنت من ظهــــــري؟؟
شوق: اذا حنا خدعناك زي ماتقول ....عمتي وضحه اللي هي امك ماراح تخدعك
فهد ضربتين بالوجه توجع في وقت واحد قضة عليه
ترك يد شوق وجلس عل القنفه..
موقادر يوقف في وقتها ماجا على باله غير شي واحد؟؟
شوق: صج حنا عايشين مثل الاخوان بس وايد مرتاحه معك ...يكفي اني اصبح بوجهك وامسي عليك....
انا احبـــــــــك يافهد
فهد: اسمعي ياشوق ولا تقاطعيني؟؟
عمري ماكنتي للي حبيبه ولا افكرت فيج كزوجه....امي هي اللي خططة ونفذت وحطتني بوجه الدفع....ماكان بيدي شي اسويه امي ملزمه اخذج وابوي لو يعرف اني ماابي اتزوج راح يوقف بوه امي ...وانا ماابي مشاكل بين امي وابوي بسببي..علشان جذي وافقت.............كمل يحسره...
اللي ماتعرفينه ياشوق انا ماادري عن سالفتح الاذلحين منج ...عرفت ليش امي مصره اتزوجج علشان تحافظ على سمعت اخوها سعد وبنته ..ولا فكرت فيني؟؟
شوق كارهني وهو مايعرف عن سالفتي عيل اشلون بعد ماعرف قالت: شهرين وزياده عايشه معك وانت تعاملني مثل خواتك...شهرين وانا البس لك وتزين لك واغريك وتميع لك على وعسى يتحرك مشاعرك...الرجال يشوف اللي اسويه لك مايتحمل يكتم مشاعره ورغبته.....يظهر عمتي وضحه العبتها صح...تبي تستر علي وتستر عليك
فهد عصب: انا رجال غصب عنك لا تحاولين تزتفزيني بكلامج....في شي اسمه قبول بين الزوجين...انا ماكنت ابي اقولها لج بس انتي اللي حدتيني
انتي ماحركتي فيني اشعره ..جرائتج هي اللي عيفتني فيج..انا مااحس بتجاهج أي شي ولا احمل مشاعر لج ..بشكل العام انا مو متقبلج بحياتي
شوق: وين تحس ويكون عندك مشاعر وانت مو.....
سكتها فهد بطراق على وجهاقال: اللي مثلج مايتكلم يحط السانه بالاهاته
شوق: طلقني ماابيــــــــك
فهد:على بالج بخليج على ذمتي بعد اللي سمعته...هذا اللي راح يصير

دعاء الكاظم
17-02-2011, 05:27 PM
الجـــــــــــــــــــــزء 36

في أيطـــــــــــــاليا


راشد ودارين رادين من السوق .......راشد يبطل الباب الشقه وفي يده اكياس
دش ودشت وراه دارين..
حطو الكياس على اطاوله..وجلسو صاله

راشد يقلب بالقنوات التلفزيون....ودارين تزل عبايتها وشيلتها

التفتت على راشد قالت:

حبيبي تبي قهوه؟؟

راشد : كل شي من يدج حلو؟؟

بعد خمس دقائق..

دارين جايبه القهوه والحلو..

راشد: متى سويت الحلو؟؟

دارين:اليوم الصباح انت نايم....الهي نفسي على ماتقوم..

راشد:مااشتقتي للهلـــــــج؟؟

دارين تنهدت تنهيده طويله: واجــــــــــــد

راشد: بعد باجر بنرد الكويت؟؟

دارين: امممممممممممم ليه مانروح السعوديه؟

راشد يمسك يدها ويقربها من شفايفه ويطبع قبله عميقه ..استنشق رائحة يدهاااا قال: امج راح تكون بالكويت....
....شافها مو راضيه تروح الكويت قبل لا تروح السعوديه.....


راشد سحب دارين لاعنده وحضنها من خصرها وهمس بأذنها: امي مسويه حفله كبيره لج..... مايصير نروح السعوديه ونكسل حفلة امي وهي صار لها اسابيع تستعد هذا اليوم؟؟

دارين تبتعد عنه قالت بتوتر: براحتك اللي تشوفه؟؟

راشد: اللي اشوفه انج زعلاااااانه..

دارين تبتسم قالت بهمس: قلبي مايطاوعني ازعل عليك؟؟

راشد قرب من دارين حيل قال وهو يحضن خصرها: ليه قلبج يطاوعج تهمسين.....انتي ماتدرين همسج يخبص الميكينه عندي؟؟

دارين افهمت عليه قالت بخجل : بعقل بعقل..

راشد يوزع قبلات على وجها قال وهو يبتسم : ماينفع العقل ذلحيـــــــــــــن..

.......................

في سيارة فهد
فهد يوقف عند بيت خاله سعد

شوق تنزل من السياره وقفها صوت فهد

فهد: شوق

شوق التفتت عليه

فهد:اممممممم انتي طالق طالق طالق

شوق سكرت الباب السياره بقوه ......ودشت بيت اهلها


..................

في وقت متا خر من اليل

بغرفة فواز وساره

فواز نايم نوم عميق وساره رايحه وراده على الحمام

سار بعد ماشافت الدم صار قلبها يدق بسرعه دخل الخوف فيها

تذكرت كلام اختها العنود

( اذا طلع معك دم يعني انتي على وش ولاده والم يروح ويردلك هذا طلق مابعد احتمى)
ساره راحت تصحي فواز

ساره تهز كتف فواز: فواز فواز..

فواز:هاااااااااااااااااه

ساره: قوم ودني المستشفى

فواز فز من مكانه:فيك شي؟؟

ساره:شكلي راح اولد..

فواز: هدي هدي ..انتي كل مره تقولين ولاده واذا رحنا الستشفى قالوا مابعد جاء وقت الولاده؟؟

ساره اصرخت من الم: لا فواز هل مره ولاده؟؟

فواز قام ولبس وجاب عباية ساره

دعاء الكاظم
17-02-2011, 05:28 PM
فواز شاف ساره خايفه ومرتبكه
مسك يدها يحاول يهديها يحسسها بالامان..

وطلعو من الغرفـــــــــه

ساره: ابي العنود تروح معي؟؟

فواز: وش تبين بالعنود انا وياك؟؟

ساره: ابي العنود معي هي ادرابسوالف هذي..

راح فواز يطق باب غرفة سعود..

طلع له سعود
سعود: فواز عسى ماشر

فواز: ابي اروح اودي ساره المستشفى وتبي اختها معاها؟؟

سعود عرف ان ساره بتولد: خلاص روح انت وسار وانا والعنود بنلحقكم على ماتقوم العنود من النوم وتبس قد ساره اولادة؟؟

سعود شاف علامة استفهام على وجه فواز قال: قد مريت بهذا الموقف بعيالي كلهم.....لا تطالعني يلا روح ود ساره

(فواز متفشل من اخوه يدري ان امرته تولد)

......................

في سيـــــــــارة فهد

ناصر: انت وينك فيه

فهد: انا طالع من الكويت ورايح القطر

ناصر:امك فيها شي؟؟

فهد:لا

ناصر: وش طراعليك تروح القطر

فهد: طقت براسي اروح ؟؟

ناصر مو مصدق كلامه:بتطول اهناك؟

فهد: لا باكر برد؟؟

ناصر:الله يستر عليك ...دير بالك من الطريق

فهد: ان شاء الله

..................

في بيت سعـــــــــــد

سعدمعصب: فيه بنت عاقله تقول حق رجلها انت مو رجال ...ياليتج قلتيها مره وحده...رحتي تعيدينهاا

ام شوق: وهي صادقه شهرين وهي عنده ولا لمسها هذا شنو تسميه

سعد: احمدي ربج ان فهد ستر على بنتج ولا فضحهــــــا
ام شوق: مايقدر يفضحها ...الان هو بعد مو رجــــــــــــــال؟؟

شوق:وحده بوحــــــده...

سعد: هذي اخرتها معج ياشوق بدل ماتحمدين ربج وتشكرينه....تروحين تحطين سالفه على الولــــــــــــد

شوق بقهروالم: انا احب فهد انا نزلت نفسي له وااااايد......
صارت تبكي...
ابوها اول مره يحضنها بعد سالفة الشقه
سعد يهدي بشوق

شوق: اهاني اهاني وااايد جرح كرامتي
ام شوق بلعانه: اعذريه مو رجــــــــــال

سعد رفع صوته : او شــــــــــوق

.........................

في ايطـــــــــــاليا

فتح باب الغرفه النوم حصل دارين نايمه
قرب منها وشالها وهو متجه الحمـــــــام

دارين حست عليه :وين بتوديني

راشد:الحمـــام ...اسبحج علشان تصحصحين

دارين تخلص من راشد: مايحتاج الحمام ...همسه منك اقوم من نومي؟؟

راشد يبتسم: لالالالا الخبر اللي عندي يبيج تصحصحين على اخــــــــر

دارين: خبر يفرح؟؟

راشد: وايد بتطرين من الفرحــــــه

دارين تضحك: لا تقولي ناديه اعرست........بذبحها تعرس وانا اخر من يعلم

راشد: هذا الخبر اللي يفرحكم يالبنات وتطرون من الفرحه؟؟

دارين: ههههههه طيب قول

راشد: مبروك فوز جاله ولد..

دارين اصرخت بفرحه وزعت قبلات على وحه راشد

راشد يحضنها : الفال لج

دارين استحت وراح تدور تلفون تكلم فواز وساره

راشد: فديت اللي يستحووووون
.
.
.
راشد يتأمل دارين بحبوهي تكلم فواز

انتبهت عليه دارين وهو يطالعها بنظرات تفحص....بتنهي مكالمتها

اشر لها راشد ..يعني عطيني كلم فواز ابارك له

دارين: فواز راشد يبي يكلمك

وعطت راشد التلفون
صارت دارين هي اللي تتأمل راشد بنظرات تذوب
راشدوفواز ظلوا ثواني يسولفون وبعدين سكر راشد التلفون والتفت على دارين

راشد:اقول دارين وجهي فيه شي؟؟

دارين:لا

راشد:عيل ليه احرقتيني بنظراتج ....ماخلتيني اقول كلمتين على بعضها

دارين: اردها لك؟؟

راشد:هههههههههههه انتبهتي علي؟؟؟

......................

دعاء الكاظم
17-02-2011, 05:29 PM
في ارض قطـــــــــر الحبيبه
يصل فهد الي الدفنـــــــــه( منطقه بقطر)

بعد عدة دقايق

ينزل فهد من السياره ويطق باب البيت

وضحه: سونا شوف منو عند الباب
.
.

سونا: yas

فهد: ابو سعيد موجود

سونا تحرك حواجبها يعني مو فاهمه كلامك

فهد:مستر منصور هير؟؟

سونا:نووو

فهد:اوكي مدام

سونا: يس..ون ومنت بليز؟
.
.
سونا: مدام في نفر برا يبي انتي

وضحه لحظه راحت تطل من عند الدريشه( الشباك)
شافت فهد واقف عند الباب
ابتسمت ابتسامه عريضه
.
.
فهد التفت على صوت امه

يامرحبـــــــــا ومسهلا بالي لفان
تبادلو الاحضان
.
.في غرفة الضــــــــــيوف

وضحه: ابو سعيد بدوام والعيال بالمدرسه

فهد: منور وفطوم

وضه: نايمين..........وين شوق ليه ماجبتها معك؟؟

فهد:ااااااااااه ...تحبيني يمه؟

وضحه استغربت سؤاله: انت بكري اول فرحتي اشلون ماحبك انت غلاتك غير عندي..

فهد:صح انا غير عندج علشان جذي زوجتيني شوق....
عرفت ليه انتي مصره اتزوج شوق؟
ليه يمه تسوين فيني جذي

ليه تخليني مثل الاطرش في الزفه
ترضينها لي يمه اكون مغفــــــــــل...

وضحه: ماهان علي اشوف اخوي حامل الهم وكاتم على روحه السنيين..

فهد: عيل انا اهون عليــــــــــــج

وضحه:انا لو اقولك عن السالفه شوق ماراح تاخذها ..قلت اخليك على عمــــــاك واذا كشفت السر بنفسك وقتها شوق تخبرك قصتها مع اعيال الحرام...........هذا انت كتمت على الموضوع صارلك شهرين...لو واحد غيرك كان فضحها من ليلتها..

فهد: هذا مو مبرر؟؟

وضحه: اذا ماتبيها...تزوج عليها وحده ثانيه

فهد:لا ماراح اتزوج عليهـا ...انا طلقتها

وضحه فتحت اعيونها على الاخر : متى طلقتهـــــــــــا

فهد: امـــــــــــس

......................




الجـــــــــــزء 37


في بيت ام نـاصر

وقت الضحـى

ام سعيد مسيره على ام ناصر

ام سعيد: عندي اختي جايتني هي واعيالــــــها..

ام ناصر:اختك اللي بالخفجي؟؟

ام سعيد: ايه

ام ناصر:يامرحبابها...كم سنه ماجاتك؟؟

ام سعيد:10 سنين ..المسكينه عندها ولد مريض..وماتطلع من البيت علشان ولدها مايئذي الناس حابسه عمرها علشانه .
قلت لها تعالي وسعي صدرج وغيري جو؟؟

ام ناصر: ولدها المتين( جسمه دب)

دعاء الكاظم
17-02-2011, 05:30 PM
ام سعيد:طويل وعريض...اللي يشوفه مايقول هذا مو صاحي؟؟

ام ناصر:هو وش سالفته؟؟

ام سعيد: يوم كان صغير عمره خمس سنوات راحوا اهله البـــــر وضيعوه..وجلس في البر يوم كامل ابروحه واهله يدورونه...يوم الثاني حصلوه جنب اشمعه( شجره صغيره).الولد مايتكلم ..خذاه ابوه المستشفى قال له الدكتور ولدك طار عقله من الخوف..
يعني مرفوع عنه القلــــم

ام ناصر:هو يتكلم ولا اطرم

ام سعيد: يتكلـــــــم

.......................

في بيت احمــــــــــد
وقت العصــــــــر

مي: بنروح معك؟؟

ابراهيم: وين سيارتج؟؟

مي:بالرشــــــه

منى:يالله عاد برهوم ودنا السوق..

ابراهيم: بنزلكم المجمع وبروح عند امي نوره انا وعدتها امس اجيها والله ماكتب بروح لها اليوم..وبعد جذي بمر عليكم وخليني اشوف وحده منكم تنقعني عند الباب

مي: لالالا حنا بس نبي محلين؟؟

ابراهيم:ايه اعرفكم يالحريم محلين وتفرين السوق كله؟؟

...................

في بيت ام ناصـــــــر

ام ناصر راحت السوق الشعبي وراحت معها ريم علشان تمر المكتبه تبي كم غرض منهاااا..
.
.
ناديه وهيونه جالسين بصاله

هيونه لابسه بنطلون جنز كحلي وعليها ابلوزه بيضه طويله لين نص الفحد واكمامها كت..
وفاكه شعرهاااااا

ناديه:حوووو وش عندك كاشخه..

هيونه: زهقانه وطفشانه قلت خليني احط حرتي في المكياج وشعري....تدرين جم شدو حاطه بعيوني 10 مرات احط وامسح

ناديه: ههههههههههه وصلتي لي نتيجه حلوه؟

هيونه:الحلوه عيونج...وين رايحه

ناديه: بروح المطبخ حتى انا زهقانه بحط حرتي في المطبخ

هيونه: هههههههه هالله هالله شغل العدل؟؟

......................

في بيت ام سعيــــــــــد

حصه: يمه علي مو في البيت

ام علي: وين بيروح دوريه عدل تحصلينه في المطبخ؟

حصه:دورته في البيت كله ماحصلته؟؟

ام سعيد: رحتى الحديقه؟؟

حصه: ماحصلته في الحديقه......انتم ليش ماتصدقوني؟

ام علي بتقوم تدوره امسكتها اختها ام سعيد

ام سعيد:لحظه بكلم العيال يمكن راح معاهم؟؟

.....................

في بيت ام ناصر

فتح الباب بهدوء وطلع راسه من ورا الباب

يتأمل في البيت بتعجب.انتبه على مخلوق صغير يجلس امام التلفزيون تلعب بشعرها

ابتسم وقرب المخلوق الصغير مسك شعرها واطلق ضحكه عاليـــــــا

هيونه التفتت عليه شافت شخص اول مره تشوفه..اصرخت بخوف بصوت اعلا من ضحكته

علي بطوله وعرضه هجم على هيونه
اصبحت هيونه تحته وهو فوقها كتم على انفاسها ..

تصارخ بس صوت اصبح غير مسموع


ناديه اسمعت الضحكه على بالها التلفزيون..اسمت الصرخه عرفت هاي صرخت هيونه اطلعت تركض وهي ماسكه اجلالها والخدامه وراها

ناديه شافت الرجال اول مره تشوفه التفتت حوليها تدور هيونه مالها اثر..

الخدامه تاشر على القفنه اللي علي جالس عليها ويبتسم..

ناديه انتبهة على هيونه...صارت تدف على علشان يقوم منها .وتصرخ عليه
وهو يضحك على بالها تلعب معه

الخدامه راحت تنادي مازن( اصبي عندهم)
.
.
.
ابراهيم: اخبارك يامازن؟؟

مازن:الحمد الله كويس؟؟

ابراهيم:فهد بشركه؟؟

مازن:لا ..هو مسافر..

ابراهيم: وين مسافـــــر

مازن:مابعرفش فين..ام ناصر قالت لي بس ماسئلتهاش هو فين مسافر


الخدامه دشت عليهم صاروخ

بابا هيونه في موت...في نفر كبير..ناديه يبكي

ابراهيم فز من مكانه وين؟؟

الخدامه:داخل بسرعه في موت ..هذا نفر مافي كويس؟؟

ابراهيــــــم سمع الرجال داخل البيت جن اجنونه
.

دعاء الكاظم
17-02-2011, 05:30 PM
دش سمع صوت اصراخ وضحك

ناديه شافت علي فجئه ارتفع من مكانه الأ وهو عند الباب
ناديه تبكي وتصارخ وهي تحضن هيونه

ابرهيم بعد مادف علي من على هيونه شاف هيونه شكلها ميت لونه صاير ازرق
سحبها من ناديه وسدحها على الارض قرب منها
وطبق فمه على فمها...بعد ثوانيانتقل الي صدرها يسمع دقات قلبها..ورجع وطبق فمه على فمها
ابراهيم شالها: بوديها المستشفى ماتستجيب الاسعافات الاوليــه
ناديه وهي تبكي بصمت: بروح معك؟
ماانتظرت رد ابراهيم راحت تجيب عبايتها وعباية هيونه..
.
.
.
في المستشفــــــــــــى

الدكتور: الحمد الله انك عملت له اسعافات اوليه؟

ابراهيم: ذلحين اشلون وضعها..

الدكتور:هي فعلا غابة عن الوعي بفضل الله تجاوزت مرحلة الخطــــر....وهل هي تمام ماتشتكي من شي..فيك تطلعها من المستشفــــــــــــــــى
.
.
.
في سيارة ابراهيــــــــم


ناديه وهيونه راكبين ورا

ابراهيم:الحمد الله على سلامتج؟؟

هيونه بهمس: الله يسلمك

وعم الهدوء بالسيـــــــاره

............

في بيت ام نــــــــــاصر

فهد رد من قطر
بصاله ام ناصر ويم وفهد

الخدامــــــه: ابراهيم يشيل هيونه ودي المستشفى

اشوي دشت هيونه عليهم


الكل قام لها وتحمد لها بسلامه وسئلوها اشنو صار لها ؟؟

ناديه واقفه عند الباب تشاهد المنظر
خوفهم على هيونه

التفتت على ابراهيم يبي يدش قالت:

لحظه اخلي البنات يتغطون؟

ام ناصر: ليه واقفه عند الباب؟؟

ناديه: يمه ابراهيم يبي يدش ؟

فهد: ريم هيونه روحوا فوق خلو ابراهيم يدش ؟؟

راحت ريم وهيونه فوق والحقتهم ناديه
.
.
ابرهـــــيم: انا يوم شفت الرجال فوق هيونه قلت ذابحه ذابحه اليوم؟
شفت الرجال يضحك..دريت انه موب صاحي

ام ناصر: امخ المسكينه كلمتني تعتذرو مفتشله ..

فهد: الحمد الله بنتنا وارجعت لنــــــا سالمه

..........

في جنــــــــــاح البنات

ناديه تضحك: لو تشوفون ابراهيم اشلون حاط فهمه على فمك

هيونه تلمس شفايفها وتخيل المنظــــر: وع وع وع..

ريم: ههههههههه ليتج صورتيها ياناديه؟؟

ناديه:طاافني.

هيونه: أي والله حتى انا طافني الصور محمد وهو يحضنج؟؟


ناديه: هههههههههههههه والله مو هينات بنات عمي خلوا اعيال نوريه منقذين؟؟

هيونه: لا صار لج شي لا تدقين على الاسعافات دقي على اعيال نوريه؟؟

الكل: هههههههههههههههههه

ناديه: لا حبيبتي خليتهم لك انتي واختك ..

..................

دعاء الكاظم
17-02-2011, 05:31 PM
الجــــــــــــــــزء 38

في يوم جديد
تهبط الطائره على ارض الكوويت
فهدكان في استقبال راشدودارين

في سيارت فهد
فهد يسوق السياره وراشد جنب
دارين في الخلف جاسه

راشد:احس الكويت هل مررره غيرحلوه حلوه بزياااده

فهد يدري شنو يقصد راشد قال بستهبال :شنوالي غير فيها

راشد:ههههههههههههه انت من يوم اعرست صاير غبي ماتفهم


فهد:على يدك فهمني

راشد يلتفت على دارين ويغمزلهااا عين:بوجود ناااس غاالين

دارين دنقت راسها مستحيا من فهد

فهد يبتسم: ماااتجووز عن طبعك

ـ.....................

في بيت ام مشعل

مشعل:الى متى ومرتك عند اهلهاا؟؟؟

وليد:ماتبي ترد....وطالبه الطلاق

مشعل: افـــاا ليه شنو صاير بينكم

وليد:تقول مو متحمله العيشه معي....... فشلوني اديانه في الجيران كل يوم رازين وجهم عند الباب...وسيارتك من يوم بعتها وانت من تكسي لا تكسي.... انا اخرعمري اركب تكسي

مشعل:هذا نتيجت دلا لك لها شوف شنو سوت فيك اقرب مشكله واجهتك الطلبت الطلاق منك

وليد ســـــــــــــاكـت

مشعل :لاتروح اليو شقتك نام عندنا اليله

وليد: امي

مشعل فهم عليه: انت عارف راي امي ...ماتبي مرتك تسكن البيت معاها
.
.
.
في اليوم الثاني

وقت الصباح
وليد خلني الحق على مشعل قبل يروح دوامه ابيه ينزلني دوامي
.
.
ام مشعل اطلبت من مشعل لاينطر وليد يرووح دواامه
بعد دقاااايق نزل وليد
.
.

ام مشعل عطت وليد المفتااح
وليد: شنوو هذا

ام مشعل: مفتاح سيارتك
وليد: سياارتي!!!!

ام مشعل: ايه سياارتك ... انا الي قلت حق مشعل يشتري سيارتك...كنت عاارفه انهاا راح ترجعلي ... حتى الي يطلبونك افلوس عطيتهم افلوسهم.. انا ياوليد بمكاااني اساعدك من بداية طيحتك ابيك تشوف الدنياااا في الوجه الثاني.....ابيك تعرف ماافي شي يجيك بسهل... ابيك تميز بين الي يحبك بشخصك ولا بفلووسك..وبيك تعرف امرتك الي بعتني على شانهااا شوف هي من أي معدن من الحرريم

الوليد: حضن ام حيييييييييييييييل من غير مينطق حرف واحد ثم قبل يدهاا قال:عمري مابعتج.. احديبيع قلبه وروحه .. حتى يوم كنتي في امريكه يشهد علي ربي انج ماغبتي عن عيني
كل ماجيت اكلمج اطمن عليج انشغة.. يمه احياانا تصدرمني تصروفات انتي فسرينها انج مومهما في حيااتي.....

وكمل كلامه بحسرره

صج اني طرت مع مرتي وحبيتهامشيت وراها وسمع كلامها وبعد مابعت سيارتي وكثرة لديووون علي انحاااشت مافكرت حتى تساااعدني...لاتسااعدني بس اتوقف جنبي توااسيني بكلمه وحده

ام مشعل تضع يدها على خدوليد: يظهر الحين عرفت الي لك وعليك... بعد ماترد من الدووووام مر مرتك وخذها معك لشقه

وليد سحب يد امهاا وقبلهاا بحنااان قال: المره الي ماتوقف مع زوجها في اول شكله يتعرض لها هاذي ماالي حاجه فيها
ام مشعل: سامحها هل مرره
وليد: طاب خاطري منهاا ماعاد لها أي مكاان عندي

ام مشعل: لاتستعجل فكرعلى مهلك......يلا تأخرت على ادواام

وليد يحب راس امه وقال وهو يبتسم : من ناحيت انا تأخرت تاخرت
...دعواااتج يالغااليه
ام مشعل:الله يسهل دربك ويفرج همك


...................

في بيت ام ناااصر

مسويه عزيمه كبيره حق دارين وراشد

دارين لابسه فستان احمر ضيق كوكتيل ومكياجها ناعم وحاطه روج احمر وشعرها لفته بطريقه ناعمه شكل العام حلوه..

ام سعود كلاشوي تجي تقراء علي بنتها من الحسد والعين

ايمان: وين شوق..ماشفتها؟؟

ريم: تقول امها انها تعبانه

ايمان: ليكون حامل!!

ناديه ماسكه كاس عصير اسمعت جملة ايمان طاح الكاس منها لا شعوريا..

ام سعود: طاح الشر

دارين تبتسم للناديه

هيونه: اسم الله عليج..

دعاء الكاظم
17-02-2011, 05:32 PM
ايمان تبتسم: انتبهي الكاسات هل ايام السوق مرتفع؟؟..

ام سعود تطالع بطن ايمان: الله يهون عليك؟؟

ايمان: أي تكفين عمتي لا تنسيني من الدعاء؟

السلااااااااااااام عليكم


هذا صوت مي ومنى

سلمو على البنات وباركوا ح دارين

منى: ياويلج من ام مشعل؟

ايمان :امبيه شافتني وانا اصعد الدرج

انزلوا البنات وام سعود تحت يستقبلون المعازيم

وظلت ناديه مع دارين

دارين:انتبهي علي نفسك؟؟

ناديه:ردة فعــــــــــــل

دارين:ندوي توقعي اذا مااحملت شوق اليوم را تحمل باكر؟؟

ناديه:ادري....وان شاء الله تحمل وراء بعض انا شنو يخصني؟؟

دارين: اسمعي مني اول عريس يتقدم لك وافقي على طووووووووول؟؟

ناديه افهت قصد دارين قالت بستهبال: ليه تبين الفكه مني؟؟

دارين تبتسم و: أي وجودك بهالبيت يتعب قلبك على ناس ماجابو خبرك.

ناديه: ههههههه اول عريس يطق الباب باخذه؟؟

..................

عند الرياجيـــــــل

الساعه 12 باليل

راشد: ياحليلهم الرياجيل تعشو وتوكلوا على الله مو النسوان هطقوا( هطقوا – اجلسو)

فهد: وانت شنو مجلك على دخلت البيت ...اجلس معي خلينا نلعب بلوت؟؟

راشد يغمز عينه الفهد : ليه انت منت مستعجل على دخلت البيت؟؟

فهد تغير وجهه مارد عليه

راشد شاف وجهه عرف وراه سالفه

راشد :عسى ماشر فهد صاير شي بينك وبين شوق؟؟

فهد: خلها بالقلب تجرح ولا تطلع لبر تفضح

راشد: وانا ولد ابوي .ماعاش من يضيق صدرك

فهد مارد عليه

راشد حط يده على يد فهد:طول عمرنا انا وانت ستر وغطى حق بعض؟؟

فهد:طلقت شوق؟؟

راشد:طلقتهــــــــــا متى وليش؟؟

فهد:قبل يومين؟؟

راشد:ليه شنو اسبب؟؟

فهد:ماعاد فيني اتحمل اعيش مع وحده وقلبي وعقلي مع ناديه

راشد:بس هذا اسبب مافي سبب ثاني؟؟

فهد مستحيل يقوله عن سالفة شوق مع اعيال الحرام قال:

وانت تشوف هذا اسبب هين ..اعيش مع محده مااحمل لها أي مشاعر حب

راشد : استعجلت بطلااااااااااااق

فهد:انا اول ماتملكت شوق واحس شي يكتم على صدري بضيقه مااعرف شنو سببها الكل يقول لي انت تغيرت ...ويوم طلقتها احس شي مثل الحجر انزا ح عن صدري ...وتقولي استعجلتعلى طلاقها..

راشد اقتنع بكلامه

فهد: لاتعلم احد بطلاق شوق؟؟

راشد: ليه

فهد: امي طالبه مني اكتم طلاق شوق لين يتم ثلاث الشهور على اقل...خوف من كلام الناس؟؟

راشد: تسمع شوري علم امي بطلاق شوق؟؟

فهد: افا عليك اول وحده علمتها...بس انا مستغرب من ردة فعلهااااااا ماهاوشتني ولا عطتني من المحاضرات اللي دوم تسمعنا اياها ...قالت كلمه وحده بس

خيــــــــــره

...........

في بيت ام ناصر

بصاله.

راشد يبي يسئل عن دارين بطريق غير مباشره: وين امي وعمتي ام سعود وناديه؟؟

فهد فهم عليه قال وهو يبتسم: وين دارين؟

ايمان: امي راحت تنام المسكينه من الصبح وهي قايمه ولا قيلت ..وعمتي بغرفة الضيوف مع ناديه ودارين فوق تنطرك؟؟

ظلوا يسولفون اشوي
وبعد كذا راح راشد يطلع على امه يشوفها نامت ولالاء
ايمان وهيونه وريم راحو الجناحهم

فهد ماتعشى ماكان مشتهي بعد مافضفض حق راشد انفتحت نفسه الاكل...وراح المطبخ

دعاء الكاظم
17-02-2011, 05:33 PM
في غرفة الضيــــــــوف

ناديه عطت ام سعود علاجها واجلست عندها تسولف معاها وبعد كذا استئذنت علشان ام سعود تنام وطلعت من الغرفه ومعاه اجلال حطتها على كتفهااا

ماحصلت احد بصاله ...اسمعت صوت بالمطبخ
.
.شافت باب الثلاجه مفتوح قربت من الثلاجه قالت وهي بتسم و اطلع راسها من وراء الباب الثلاجه:

من هذي المفجوعــــــــــه


اختفت ابتسامتهااااااا

فهد كان مدنق يدور شي ياكله احتار من كثر الاكل...يوم سمع صوت ناديه قريب منه...وقف ولتفت على ناديه
علشان يتاكد انه مايتخيلها
شافها وهي مقابلته حيل مايفصل بينهم غير باب الثلاجه

نظره وحده من فهد حفظ كل تفاصيل جسمها قال بهمس:

اللي تاخذين عقله مايصير مفجوع وبس يصير مجنون فيـــــــج

ابتسم وهو يشوف اشلون اختفت منه في لمح البصــــــر

...............

في جناح البات

ناديه:سمعت صوت في المطبخ على بالي هيونه ولا ريم....تفاجئت بفهد في المطبخ

هيونه: امبيه راح فيها اخوي؟؟

تضربها ناديه بالمخده

ايمان تبتسم: ياويلج من شوق فتنتي رجلها؟؟

الكل: هههههههههههههه

ريم: ياحليله اخوي مو نايم اليوم؟؟

ناديه: اشرهه مو عليكم علي انا اللي اقولكم؟؟

ايمان: هههههههه بعد لها عين تشرهه وي فاتنه ولد اخوي؟؟

الكل: ههههههههههههههههه

................

فهد طلع من المطبخ
هيونه نازله من الدرج قالت: فهد..
التفت عليها فهد قال: هلاااااا
هيونه: تبي شيمن المطبخ ..اسويلك شي تاله؟؟

فهد ابتسم: وانتي شنو دراج اني في المطبخ؟؟؟

هيونه:ناديه قالت لي روحي سوي عشاء حق فهد شكله جوعان والجوع ضارب عقله؟؟

فهد فهم قصد ناديه: هههههههههههه روحي قولي لها فهد كان جوعان وبشوفتج شبع...

هيونه تبتسم وتطالع اخوها بنظرات تعجـــــــــــب


...................

دعاء الكاظم
17-02-2011, 05:33 PM
الجــــــــــــــــــــزء 39


في غرفة راشد ودارين

راشد يف يده اليسار على خصر دارين ويده اليمين يتحسس بها وجها وثم انتقل الى عنقها ونزل عاى كتفها وصدرها قال:

فستانج مو كنه عاري؟؟

دارين: اممممممممم شعري يغطي عليه..

راشد همس في اذانها:مااحب احد يشوف ممتلكاتي الخاصه

دارين استحت ونزلت راسها
راشد بنظرات تذوب رفع وجها باصبعه تبادلو النظرات
راشد: احبــــــــج

دارين: وانا بعد

راشد حضنها حيييل الدرجة حس بدقات قلبها قال: لا تبخلين علي قوليها

دارين بصوت همس: احبك احبك

راشد قبلها من شفتيها قبله عميقه كادت دارين تبحث عن الهواء..

..................

في غرفة ناديه

منسدحه على السرير تعيد الموقف وتذكر كلام اللي قاله حق هيونه...معقوله فهد من الشباب اللي يلعبون على البنت ..لالالا فهد مو منهم ..ليه كل ماجيت انساك طلع بوجهي

معاها حق خالتي ...اول عريس يطق الباب باخذه

.............

في اليوم الثاني
وقت الصباح

فهد يتريق مع ام ناصر

فهد: وينه المدلل مانزل

ام ناصر: خله ياخذ راحته معرس؟؟

فهد يطلع جواله يكلم راشد قال: صارله شهر ماعده معرس .....جاه صوت راشد نايم :الو
.
.

راشد نايم وصدره لاصق في ظهر دارين وحاضنها ..مد يده على تلفون شاف المتصل فهد

راشد بصوت تايم: الو
فهد: نوم العاافيــــــــــه

راشد يبوس كتف دارين: سهران امس مانمت؟؟

فهد: حتى انا سهران النم حلف مايجيني؟

راشد: انا اذا سهرت معرس معي عذري..انت ليه تسهر؟؟

فهد يبتسم: افطرا في دارين اشلون صابره عليك...مقابلها اربع وعشرين ساعه؟؟

راشد نظراته تتبع دارين الي قامت وراحت الحمام قال:

ساحرتني بنت عبد الله..مااطلع من البيت خمس دقايق اشتاق لها شوق مو طبيعي...اكيد مسويه اللي عمل

دارين وهي واقفه عند باب الحمام التفتت عليه وهي تبتسم
.
.
دارين تسبحت والبست قميص قطن قصير علاق مفصل جسمها..
وراحت المطيخ التحضيري تهز ريوق حق راشد على مايطلع من الحمام
.
.
راشد اكل لقمتين وقام من على الطاوله

دارين: حبيبي مااكلت

راشد: تأخرت على الدوام

دارين يعطيه كاس عصير برتقال : اشرب العصر عشان خاطري

راشد اخذ العصير وشربه دفعه واحده قال: الحمد الله

دارين :بالعافيه

راشد حبها من خدها : الله يعافيج..يلا دعواتج؟؟

دارين: استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه

...................

في اصــــــــــــاله
ام ناصر تكلم ايمان على تلفون

ام ناصر:وش ذي اسوالف؟؟

ايمان:عمتى ام مشعل حاضره العشاء امس عند ال حمود...وام شوق حاضره العشاء زسئلتها نوريه اخبار شوق
قالت ام شوق: غشيتونا يالراهي

نوريه: بشنو غشيناج؟

ام شوق: زوجنا ولدكم وطلع مو كفوا من يزوجه؟؟

ام راكان مره عوده تقرب حق ام ناصر بنت عمها قالت:

وش اللي في فهد ينعاب جمال ومال ورجال فيه خر وواصل عند اهله وكل اعلوم ازينه فيه

ام شوق: وش اللفايده من هذا كله اذا مو هو رجـــــــــــــال

حالة صمت تعتصم الموجديـــــــــن
.................

دعاء الكاظم
17-02-2011, 05:34 PM
في بيت سعـــــــــــد

ام شوق: في رجال مايلمس امرته شهرين؟؟

ام ناصر:في رياجيل ينشد بهم الظهر ماالمسو زوجاتهم اكثر من شهرين..هذا مو معناتها انهم مو رياجيل ...يمكن الرجال ماتقبل امرته مااعجبته ..الزواج قبول

ام شوق:شنو قصدج فهد مو متقبل بنتي؟؟

ام ناصر: هذا الي حصل بينهم؟؟

ام شوق:بنتي الف واحد يتمناها ..لا تحطين سبب طلاق بنتي من ولدكم مو متقبلها ..لا حبيبتي بنتي شافت الولد مو رجال ...عافتـــــــــــــــــه

ام ناصر اسمعت كلمة مو رجال عصبت عليها:عيدها يام شوق والله تشوفين شي ماشفتيه انتي وبنتك..

ام شوق:تهددين

ام ناصر: ايه اهدد كلش ولا فهد تحطين عليه سوالف واعلوم ...اشرهه على اللي يسوسلكم احساب وانتم موكفو حشيمه

(اصلا ام ناصر ماعندها شي تهددها بس استخدمت هاي الاسلوب علشان توقفها عند حدها)

..............

في غرفة داريــــــــــــن

ام سعود ردت السعوديه ودارين فاقده امها حيـــــــــل انزلت تحت باصاله
.
.في المطبــــــــخ

دارين: وانا نازله من فوق اسمع صوت امي نوره صوتها عالي شكلها معصبه

ناديه:توني شايفتها مافيها شي؟؟تسوالف وتضحك؟؟

دارين: اكيد اسالفه كايده ولا ماعصبت وطلع صوتها؟؟

ناديه: الله يسر امي نوره مو زين لها تعصب وتنفعل ........خلينا نروح نشوفها
.
.
ناديه تطق الباب غرفة ام ناصر
يمه يمه ....ماترد

دارين:معقول نامت

ناديه: لا امي ماتنام اضحى العود

ناديه فتحت الباب حصلت ام ناصر جالسه على الكنب ومتكيه راسها على ورا ومغمضه اعيونها

قربت منها ناديه وجلست جنبها قالت

يمه وش فيك ...ماردت عليها
ناديه قلبها طاح تطالع دارين اللي واقفه عند الباب
ناديه تمسك يدها يمه ردي علي

دارين قربت من ام ناصر وامسكت يدها تقيس النبض...اطلبت من ناديه تساعدها علشان تسدحها
دارين تشيل برقعها وتفحص اعيونها قالت: شكل الضغط مرتفع عندها ....قومي خلينا نوديها المستشفى موزين تجلس بالبيت وضغطها مرتفع..

شالوها وودوها مع السايق المستشفى

.
.

في المستشفى
قسم الطوارئ

ام ناصر عندها الدكتوره تفحصها
دارين تساسر ناديه
دارين:مو المفروض نعلمهم اعيالها

ناديه: لا ماله داعي نعلمهم ونخوفهم عليها...ذلحين بتطلع معنا ان شاءالله
دارين: مايصير امهم تدش المستشفى وتطلع وهم ماعندهم خبر..

ناديه: زين كلمي راشد

دارين: اممممممممممم مااعرف رقمه؟
ناديه تطالعها بنظرات تكذبها
دارين: والله اني مااعرف رقمه؟؟

ناديه تبتسم: هاك الرقم سجليه عندك؟؟

دارين خزنت رقم راشد بجوالها..وطلعت تكلمه
.
.
هذا وقته يقفل جواله

وردت دارين عند ام ناصر وناديه
.
.

الدكتوره: في حاجه مضيقتها؟؟

ناديه:اليوم الصباح قامت مافيها شي ...بعدين دشت الغرفتها مدري شنو صارله!!

الدكتوره: ضغطها مرتفع حيــــــــــل

دارين: صار لنا ساعه عدكم مانزل ضغطها؟؟

الدكتوره: هي مو الضغط مرتفع بس السكر نازل عندها..ومحتاجه الراحه التامه..

ناديه: راح تنومونهاعندكم؟؟

الدكتوره:على حسب وضعها ..اذا استقرت حالته راح نطلعها العصــــــر..

ناديه تكلم دارين:كلمتي عمي راشد؟؟

دارين: لامقفل جواله اشيـــــــــخ..

ناديه: حاولي.

دارين تدق على راشد:مقفل...كلمي فهد؟؟

ناديه تذكرت الموقف قالت :لالالا دقي عليه انتي

دارين: ندوي تعرفين انا استحي من فهد؟؟

................

دعاء الكاظم
17-02-2011, 05:36 PM
في ا لشـــــــــــركه

بغرفـــــــة الاجتمـــــــــــــــاع

6 اشخاص من الموظفين وراشد وفهد
جالسين حول اطاوله كبيره
من نظام الشركه تدش الغرفه الاجتماع تفل جوالك ...فهد نسى يقف جواله

في اثنى الاجتماع

دق جوال فهد ........الموظفين يطالعونه بنظرات

معناها حاط لنا نظام تبعه انت انظام اول ....فه مااهتم بنظراتهم

عقله وقلبه مع المتصل

روحي تحبه

يطالع شاشه عدل مو مصدق
فهد قام : السموحه منكم ......دقايق

طلع فهد من الاجتماع وراح المكتبه

جلس على الكرسي وهو يبتسم...ضغط على ازر الاخضر

فهد:مرحبــــــــــــــا

ناديه اسمعت صوته دق قلبها بسرعه

فهد بصوت همس: الو....ناديه

ناديه: الو

فهد: هلا وغلا

ناديه:السموحه منك عى الازعاج

فهد ذاب من نبرة صوتها:لا وش دعوه ماكو ازعاج؟؟

ناديه:دارين دقت على راشد حصلت جوال مقفل ....هو حولك؟؟

فهد جعله دوم مقفل: هو مقفلجواله عنده اجتماع.......خير بقيتوا شي؟؟

ناديه:امي نوره اتعبت علينا وديناها المستشفى؟؟

فهد قام من على الكرسي: شنو شنو...متى صار

ناديه:قبل ساعتين

فهد عصب: توج تدقين تعلمينا....ليه ماعلمتينا من اول..

ناديه:تلفون عمي راشد مقفل؟؟

فهد:ليه انا وين رحت ...تلفونه مقفل كلميني اناااااا

ناديه:هذا انا كلمتك..

فهد: بعد شنو ساعتين...اي مستشفى انتم؟؟

ناديه: وانت محلوف عليك لا شفتني ولا سمعت صوتي...ياتجرحني بالكلام ولا تعصب......حنا بالمستشفى المؤساه...م سلامه .....سكرت التلفون من غير ماتسمع رده..

فهد اوجعته كلام ناديه..دق على ناديه ماردت..

................

في المستشفى

ناديه شافت فهد يتصل عليها
ماحبت ترد عليه ..خله يولي

دق مره ثانيه ..اقفلة الجوال علشان ماتستسلم وترد عليه

.
.
ام ناصر تحسنت حالتها ..جات بتقوم

دارين: يمه لاتحركين

ام ناصر:ابي اعدل المخده( الوساده)

دارين عدلت لها المخده ...ناديه جابت لها الماء

ام ناصر اشربت اشوي؟؟

سلامات سلامات ماتشوفين شر


هذا صوت راشد وفهد

راشد يحب راس امه: ماتشوفين شر يالغاليه

ام ناصر: اشر مايجيك

فهد:وخر خليني اسلم على امي

ام ناصر شافت فهد تذكرت كلام ام شوق

دعاء الكاظم
17-02-2011, 05:37 PM
فهد حبها من عند راسها ونزل عل خدها وحبها

ام ناصر احضنت فهد قالت بصوت باكي:

موب انت لي تنقال عنك الشينه...والله مايسون موطى رجلك..

فهد يمسك يده ام ناصر ويقبلها : وش صار يمه فهميني؟
راشد:يمه لا تتعبين نفسج الزم علينا صحتج وراحتج....وقبل يدها ...لا تهتمين بكلام الناس
ياما قالوا وقالوا ومانرد لهم خبـــــــــر

ام ناصر:هل مره غير....الناس اذا شافوا الواحد ساكت عنهم ولا يردعليهم اكثرت الاشاعات عليه لانهم ماحصلوا احد يوقفهم عند حدهم ..وانا هل مره بوقفهم عند حدهم؟؟

فهد:شنو اللي سمعته وخلاج تدهورين

ام ناصر اطالع ناديه ودارين اللي واقفين جنب راشد

فهد فهم على نظرات ام ناصر ماتبي ناديه ودارين يسمعون كلامها؟؟

فهد: ناديه ودارين بناتج...منا وفينا..

ام ناصر:انشهد اني اعزهم مثل بناتي...انا ماابيهم يسمعون اللي سمعته ويصيبهم مثل مااصابني

راشد: يمه خوفتينا قولي شنو سمعتي؟؟

ام ناصر تطالع فهد:بسئلك سؤال تجاوبني بصراح؟؟

فهد: اذا صراحت بتريحج بقولج؟؟

ام ناصر: انت لمست شوق؟؟؟؟؟؟


لحظة صمت ثواني


ام ناصر:ام شوق تقول حق الناس الراهي غشونا بولدهم...طلع مو رجــــــــال

راشد: اخو شيخه

فهد على طول حط عينه بعين ناديه يبي يشوف ردت فعلهــــــــــا

ناديه عادي ماهزها شي

فهد فسر نظرت ناديه انها مو مصدقه كلام الناس

فهد:هذا موب عيب فيني ....ماتقبلتها...

شنو توقعين من واحد طلق بنتهم تبينهم يمدحونه...اكيد راح يسبون فيني ويطلعون على سوالف؟؟


ام ناصر:في ناس طلقوا نسوانهم وعندهم كم بزر وماسمعنا منهم حرف واحد يمس رجلها بشينه

فهد: هذا اللي يعرف الاصـــــــول

راشد: لا تضيقين صدرج باجر فهد بيعرس ويثبت للناس انها رجال ..وتشوفين اعياله..

.....................

دعاء الكاظم
17-02-2011, 05:38 PM
الجـــــــــــــــزء 40

ام ناصر استقرت حالتها وطلعت من المستشفى
.
.
في بيت ام نـــــــــــاصر
ناصر وهند واعيالهم واحمد ونوريه واعيالهم
كلهم عند ام ناصر يتطمنون عليهــــــا
.
.
ناديه ودارين جالســــين بصاله

فهد طلع من غرفة ام ناصر ومر من قدامهم وطلع برا البيت

ناديه تطالع فهد يوم مر من قدامهم بنظرات شوق ووله

دارين تشوف نظرات ناديه حق فهد قالت وهي تبتسم:

ايه فضت لك اســــــــــــــاحه

ناديه: ههههههههههههههههه

دارين: وش رايك بالي سمعتيه عن فهد؟؟

ناديه اختفت ضحكتها: والله اذا عاشرته اسئليني هذا سؤال؟؟

دارين: انا لما سمعت امي نوره تقول فهد مو رجال ...جلست على الكرسي ارجولي و قادره تشيلني وانتي عندك عادي ..بصراحه توقعتك تنهاريــــن..

ناديه: انتي لو تشوفين نظرة عينه ماتصدقين كلام الناس....نظرته نظرة رجال حـــــــر....على رغم قسوته علي... الأ اني احبـه احبـــــــــــــــه

دارين تبتسم: قصري صوتك تفضحينــــــــــا




منو هذا اللي تحبينـــــــــــه


دارين وناديه اجمدوا في مكانهم
.
.
فهد طلع يجيب تلفون ابوه من السياره ..وهوداخل البيت سمع ناديه تقول احبه ....مات انجن ....ان اتعذب في هواهاء وهي تحب غيري...وين اعرفته ...منو هذا ....اسئله تدور في راس فهد
.
.
فهد صدره مولع نار: منو هذا الي تحبينـــــــه؟؟

ناديه مستحيل تقوله انت الي اقصدك ؟؟

دارين شافت فهد ملزم يعرف منو قالت:

حنا كنا نكلم اخوي فواز ...وبعد ماسكرنا التلفون ناديه صارت تمدح في فواز وقالت احبه ...هي تقصد فواز!!

فهد: فواز ولا غيره خليني اسمعج مره ثانيه تنطقيـــــــنها؟؟

ناديه هذا الي متى وهو يغلط علي وانا اسكت له قالت:

لا انا مااقصد فواز................شافت فهد فتح عيونه على الاخـــــــر .....كملت

انا اقصد واحد يسوا طوايفك كلهـــــــــــــم

فهد قرب منها ومسك اذراعها قال وكله غيره بس ناديه تفسرها غضب:منو هذا ...من وين تعرفينــــــه؟؟

ناديه قرب فهد الخبط كيانها.. انفاسه تحرق وجها من ورا الغطا عورتها مسكت فهد: فكني عورتني..

فهد ضغط على اذراعها: منو هذا الي مايسوا طوايفي؟؟

دارين: الله يخليك يافهد فكهــــــا

ناديه: لا تخليني اصرخ وطلع عماني من الغرفه

فهد مازال ماسك اذراعها: يلا اصرخي شنو تنطريــــــن خليهم يشوفون بنت اخوهم

ناديه: انت ذلحين اطلع مرجلتك علي روح طلعها على شوق!!!

فهد فك اذراعها:يعني انتي ذلحين اهنتيني....مو انا اللي يهزني كلام ام شوق وشوق...واذا انتي مصدقه اشاعات اللي طلعوها علي......مصير الايام تثبت لج..

ناديه: وانا شنو دخلني تثبت لي..

فهد ابتسم ابتسامه عريضه: انتي راح تثبتيلهم!!

فهد صد عنها بروح عند ابوه ....وقفه صوت ناديه

تحلـــــــــــم

ناديه: تحلم..

فهد:بنشوف منو الي يحلـــــــــــم

وراح عند ابوه

ناديه اجلست على الكنب

دارين: الوضع هذا ماينسكت عليه

ناديه: يعني شنو راح تسوين؟؟

دارين: انتي الي بتسوين مو انا؟؟

ناديه: اتـجـــــــــوز.


....................

في وقت متاخر من اليــــــل

غرفة راشد و دارين

راشد منسدح على السرير يستعد للنوم ودارين بتطلع من الغرفه

راشد: على وين؟؟

دارين: امممممم تذكرت شي بقوله حق ناديه؟؟

دعاء الكاظم
17-02-2011, 05:40 PM
راشد: كلميها بتلفون؟؟

دارين: مقفل............ماراح اطول شوي وبرد

..................

في غرفة ناديـــــــه



جالسه على الكرسي مغمضه عيونه

انتي راح تثبتيلهم

انتي راح تثبتيلهم

شنو اللي يدور براسك يافهد

فتحت عيونها على طق الباب

ناديه: منو

دارين : انا دارين.

قامت وافتحت الباب حق دارين

دارين وهي تدش الغرفه:ليه تلفونك مقفل؟؟

ناديه :ماانتبهت.

دارين: ليه مانمتي؟؟

ناديه:ااااااااااه وين يجيني نوم....مدري اشلون قلت حق فهد اطلع مرجلتك علي روح طلعها على شوق...ماكان قصدي اهينه ...هو اللي استفزني

دارين تجلس على السرير : احمدي ربك ماادبغك وداس في بطنك؟؟

ناديه:يوم فتن علي قلت خلاص بروح فيها .

دارين:ماضنتي يسويها ويضربك؟؟

ناديه: شنو الي بيرده مايسويها؟؟

داين: امممممم احساسي اقول احساسي انه يميل لك.!!

...........والي صار اليوم يثبت لك انه يحبك؟؟

ناديه: هذا الحب قبل لا يتزو ولا بعد ماتزوج شوق؟؟؟

دارين: امممممممممممممممممممممم

ناديه:بطلي تخمين.......كملت وهي تغمز لها عين..

خفي على عمي كل يوم لابسه قميص نوم غير شكل؟؟

دارين تربط الشريطه الي على خصرها علشان ناديه ماتشوف قميص نومها قالت وهي تبتسم:
ان شا الله يعطينا الله طولت العمر واشوفك شنو تسوين في فهد ...........وطلعت من الغرفه بسرعه قبل لا تحوشها المخده...الي رمتها ناديه عليها..

.......................

في غرفة راشد

دشت دارين الغرفه ...حصلت الغرفه بارده اليت خافت نوره ..وراشد نايم في سابع نومه

دارين فكت الشريطه ونزلت اردا وقربت من السرير وارفعت الغطا وتدفن روحها بحضن راشد وتلحف

واستسلمت للنوم..

.........................

عاشقة ولدحزام
18-02-2011, 09:07 PM
يسلمووووووو خيتو
في انتظاااار التكمله

دعاء الكاظم
18-02-2011, 11:30 PM
الجــــــــــــــــزء 41

في يوم جديــــــد

في بيت سعد

وضحه: يرضيك ياخوي مرتك وبنتك يطلعون اسوالف على ولدي..

سعد: لحظة غضب وقالتها من ازعل والناس ماصدقوا يسمعون خبر شين

وضحه: هذا الي طلع معك..

سعد: شنو تبيني اسوي اطقها؟؟

وضحه: لا لا تطقها خلها تسكر فمها

سعد: بنتها تطلق وماكملت ثلاث اشهور ..خلها تفضفض حرام اسكر فمها..

وضحه: على احساب ولدي ....هذي جزاتي ياسعد الي وقفت معك وماخليتك علك في احلوق الناس

سعد: انت ليش تزعلين ..امرتي ماقالت شي غلط ..في واحد

وضحه اقطعة كلامه : لاتكمل...وصلني ردك بالمعروف ومحد خسران غيركم فهد رجال ومايعيبه شي ...بنتكم هي اللي بتنفضح..حرتكم على فهد نستكم سالفت بنتكم باكر بتزوج شوق اح يكشف سرها زواجها ...شنو راح تقولون هي كانت متزوجه فهد...بيقولكم فهد مو رجال ...
هذيك الساعه دور لك جواب

صدق المثل الي قال من حفر حفرتا الاخيه وقع فيه

.....................

في بيت ام مشعل

مشعل: يلا يمه شدي الهمه ودوري عروسه حق وليد

وليد: ذلحين ماافكر اعرس؟؟

ام مشعل:العروس مو جوده بس هو يعزم؟؟

مشعل يبتسم: افااااا ليكون حنيت على مرتك؟؟

وليد بضيقه: لا

ام مشعل: الحمد الله مافي بينكم اعيال ...ولا كانوا ضاعوا بينكم

وليد : انا لما رحت لها البيت اهلها ..اصفي احسابات الي بينا قالت لي بيح مني .....انا طول هاي الفتره اللي عشت معاك فيها كنت اكل حبوب مانع حمل؟

وانا لماكنت اسئلها ليه تاخرتي في الحمل تقولي الدكتوره يبيلي وقت ؟؟

كل هاي الفتره معيشتني في كذبه لو ماصار الي صار كان ظليت على عماي ...الله اراد ان يكشف سرها ..

هذا شنو معناته ...ماتبي مني اعيال...ندمان على كل لحظه قضيتها معاها..........هذي حوتبج يايمه...مشيت وراها و سئلت عنج..

.........................

في الشركــــــــــــه

فهد: لا مايصير تسافر وتخلي مرتك ...انا بسافر

راشد: كلها اسبوعين ؟؟

فهد: لا تحاول انا بسافر واشوف العمال اللي هناك واتفق معاهم؟؟

راشد: كان ودي اريحك..

طق الباب

فهد: ادخل..

دش عباس: كل شي تمام ...موعد الطياره ساعه 9 مساء اليوم..

....................

دعاء الكاظم
18-02-2011, 11:31 PM
في بيت ام ناصــــــر

ام ناصر تحضن فهد: تروح وترجع بسلامه

فهد: مااوصيج على نفسج.

ام ناصر: لاتحاتيني انا بين اعيالي ...دير بالك على نفسك

فهد يحضن خواته ويودعهم .....وسلم على دارين

كان وده يشوف ناديه

وهو طالع بيركب السياره راشد
التفت على البيت شاف زول ناديه تطالعه من الدريشه(شباك)

.
.
ناديه طفت النور علشان مايكون شكلها واضح ولماشافت فهد انتبه عليها نزلت الستاره..

فهد ركب السياره .....وطلع جواله ودز مسج.
.
.
ناديه جات بتطلع من الغرفه وصلها مسج .......مسج من فهد ...افتحته


انا من كدر خاطرج
انا من سبب في جرحج

انا من حرم عيونج من النوم

انتي

شنو سوينتي فيني

عيفتيني البنات الدنيا كلهن
ومااشوف غيرج

بيحي مني وحلليني على كل كلمه قلت لج اياها وكدر خاطرج

ماهو القصد اجرحج

هذي غيرتي عليـــــــــج



فهد


ناديه هذا شنو امفكر نفسه لعبه بيده يوم يرفعني ويوم ينزلني

.
فهد وصله مسج

من روحي تحبه

ابتسم ابتسامه عريضه

فتح المسج

اختفت ابتسامته


(لحد هنـــــــــــــا وبس)



فهد تحسبني العب عليهااااااا ..ليه هي شايفتني من اللي يلعبون على البنات.....تشوفني جذي..

...............




الجـــــــــــــزء 42

في بيت احمــــــــــــد

احمد: عزمت تروح بعد ثمان الشهور وتكمل دراستك بالنـــــدن

محمد: ان شاء الله

احمد: ان شاء الله ماتسافر الأ ومرتك معك..

نوريه: زين اللي سويت بصراحـــــــه انا كنت ناويه ازوجك قبل لا تسافر....ماابيك اعيونك تزيغ تطالع مني ومناك ...الزوجك تحفظ نفسك..ومرتك تدير بالها عليك وتوسع صدرك بالغربه

محمد يبتسم:اشوفكم متفقيـــــن؟؟

ابراهيم: من قدك بسفرونك ويزوجونك الله يخلف علينــــــا

احمد: سافرتك وزوجتك قبله

ابراهيم يحب راس ابوه:امزح فديت خشمك..

............

دعاء الكاظم
18-02-2011, 11:32 PM
في بيت ام نـــــــاصر

ام ناصر كان عندها اضيوف وراحو

ناديه: يمه منو اللي كانو عندك؟؟

ام ناصر: خطاطيب؟؟

هيونه بمزح تبتسم وتعدل شعرها: اكيد يمه يخطبوني؟؟

دارين وناديه ريم: هههههههههههههه

ناديه بمزح تبتسم: والله ماتعرسين قبلي

ام ناصر:يخطبون ناديه؟؟

ريم: يمه زوجيها.... وقفت نصيبنا اللي يشوفها يعيفنا..

هيونه: ههههههههه تكفين يمه زوجيها ماابي اعنس؟؟

ام ناصر: انا ماني جبرتها على شي ...اخذي وقتك وفكري...اللي عرفته من اهله ولد صالح وبر بوالديه وعنده خير..

ريم: شنوم اسمه؟؟

ام ناصر: فارس..

....................

بعـــــــــد اسبوع

في غرفة ناديه

دارين: هاه استخرتي..

ناديه: ايه ثلاث مرات......عمي راشد يمدح في فارس..

مدري محتاره....التزوج وفهد ملخبط كياني ومااعرف من راسي ومن الرجولي...مسج اللي دزه لي كل يوم اقرائها اعيدها مره مرتين ...اشتقت له...

دارين: تسمعين مني....وافقي على فارس..انتي تعشين في وهم....فهد لو يبيك صدق كان اخطبك؟؟

ناديه: وين يخطبني وهو توه مطلق؟؟

دارين:على اقل يقول حق ام ناصر ولا ابوه ..اسم انه يبيك ....مو يدز لك مسج ويسافر.........خذي فارس ياناديه

ناديه شبه اقتنعت بكلامها..

.................

في غرفة راشد ودارين

دارين لابسه فستان قصير فوق الركبه

راشد: انتي اكيد مو السعوديه؟

دارين تبتسم: انت لما خطبتني ..خطبتني من صومال؟؟

راشد: ههههههههههه يقلون السعوديات اركبهن سود ...وانتي ركبتج بيضه؟؟

دارين: حبيبي ذولاء محترين من السعوديات ..ماحصلوا غير ركبتها يتكلمون عليها..مو عيب فينا؟؟

راشد يضحك ويسحب دارين يجلسها بحضنه(بحجره): والله لو ركبتج افحمه سوده قابلج..

دارين وهي تلف يدها حول عنه: وانا قابلتك بثوبين اللي عليك

(شباب الكويت يلبسون ثوب له قلبين ..(الكمر اللي عند الرقبه)موضه عندهم..اللي يشوفهم على باله لابسين ثوبين)

راشد يمسك خشمها: هههههههه حنا الناس استايل ..نمشي مع الموضه..............اااااااااااااااااه

دارين شافت راشد تغير مزاجه : سلامتك حبيبي وش فيك صارلك كم يوم وانت مو على بعضك؟؟

راشد: فهد

دارين: وش فيه فهد...صر له شي؟؟

راشد: والله لو يدري ان ناديه بتزوج ان يحشرنا كلنا؟؟

دارين: ليش هو مايتمنى لها الخيــــــــر

راشد: اللي ماتعرفينه فهد يموووووووت على ناديه يحبها..

دارين نقوت من حضنه والأ وهي واقفه قالت وهي تبتسم: صدق فهد يحب ناديه؟؟

راشد يطالعها بنظرة استنقاد: انا ماقلت يحبج انتي قلت يحب ناديه

دارين تداركت انها اغلطة قالت وهي ترقع اسالفه..وتجلس جنبه : حبيبي انا ماابي ناديه تتجوز واحد مو من العائله؟؟

راشد: ولا انا....بس مافيني اقطع نصيبها ولا ابي اخسر فهد..

دارين:انا بقنع ناديه انها تتراجع عن قرارها...وانا اشوف انها صعبه علي بس بحاول.....وانت كلم فهد وعطه خبر....بكذا انت سويت اللي عليك

راشد: شوفي ماابي ناديه تعرف ان فه يحبها؟؟

دارين: ليه

راشد: اسمعي كلامي ولا تعلمينها؟؟

دارين:اممممممممممم يوم هو يحب ناديه ليه تزوج شوق؟؟

راشد:الله يخليج دارين سكري سالفة شوق لاعت جبدي منها؟؟

....................

دعاء الكاظم
18-02-2011, 11:33 PM
في فلبييـــــــــــن

فهد: ليه ياراشد تخبي على وانت تدري شنو ناديه بنسبا لي؟؟

راشد: ان شفتها مقتنعه بزواج ماعندها مانع ..ماحبيت اقطع نصيبها..

فهد:لو تروح مني ناديه ماراح اسامحك ياراشد

راشد:لاتلومني صارلي اسبوع عيني ماذاقت النوم ...وبعدين لا تنسى انت اللي حطيت نفسك بهذا الموقف ..لا تلومني لو منسك

فهد فهم قصد راشد انا اللي ضيعتها من يدي بزولجي من شوق:متى يتملكون؟؟

راشد: باكر

فهد: اسمع شنو راح اقولك ونفذه بحرف الواحد ..

.................

في غرفـــــة ناديه

ناديه: صارلك اسبوع تزنين فوق راسي علشان اوافق ....وذلحين تجين تقولين لي لا توافقين.......اشغله صارت مو بيدي ...امي نوره عطتهم رد بالموافقه؟؟

دارين: يمديك تغيرين رايك..

ناديه:دودو انتي سامعه شي عن فارس مو زين..؟؟

دارين: لا حرام الولد ماينعاب رايته بيضه

ناديه: عجل شنو اللي قلب رايك

دارين مستحيل تقولها ان فهد يحبها ويبيها وخصوصا راشد منبه عليها: اممممممممممممممم تكفين ندوي لا تتزوجين فارس..

.................

في وقت متاخر باليــــــل

ناديه تتقلب على السرير

خلاص انسي فهد باكر راح تكونين على ذمت فارس

خليه يرد من السفر يشوفك متزوجه ساعتها خليه يدور على غيرك يلعب عليها

بس انا احبه مستحيل راح انساه بسهوله

فارس بينسيك اهلك كلهـــــــم
هذا فهد اخذ شوق ولا عبرفيك

وانتي ترضين تاخذين فهد بعد شوق ماعافته

لا هو اللي عافها

حبك للفهد اعماك ماتشوفين اعيوبه

اااااااااااااااااااااه

يلا خليك عند قرارك ولا تراجعين


ظلت ناديه تصارع نفسها طول اليل مانامت

.......................

في اليوم الثاني

غرفة راشد ودارين

وقت الصبـــــــاح

جالسين على الطاوله يتريقون

راشد: ليه ماتاكليــــــــن

دارين: ماجا عى بالي

راشد: اذا موضوع ناديه معكر مزاجج ...ماراح يصير الا كل الخير ...ناديه تبزوج فهد...

دارين: اشوفك تكلم بثقه شنو ناوي عليه؟؟

راشد هو يقوم من على اطاوله: ياخبر بفلوس باكر ببلاش؟؟

...................

مازلنا في بيت ام ناصر

بعد صلاة المغــــــــرب

في مجلس الرياجيــــــل

ناصر واحمد واعياله حاضرين

ابو فارس: وين الشيخ (اليشخ اللي يعقد الزواج)

راشد: كلمته بطريق؟؟

دعاء الكاظم
18-02-2011, 11:34 PM
ناديه جالسه بغرفتها..تبكي ودشت عليها دارين

دارين: تبكين ...ليه مو هذا اللي انتي تبينه

ناديه: دارين الله يخليك خفي علي

دارين:ندوي مابعد جاء الشيخ....لا توافقين

ناديه تمسح الدموعها:موبيدي موبيدي

دارين: انتي قولي حق راشد انك ماتبين تتزوجين

ناديه: اذا فات الفوت ماعاد ينفع الصوت

..........

في الدوانيـــــــــــه

ابو فارس: راشد وين الشيخ صار لنا ساعه ننطره؟؟

راشد: ذلحين انا كلمته قال قريب

ابو فارس:لا خلاص ماعاد نبيه .......فارس شوف لنا شيخ..

راشد: على بطلاق مايقوم من مكانه الشيخ ذلحين بيجي....العروس موب طايره

مرت نصف ساعه

الشيخ ماجااااااااااء

طلع راشد برا بالحوش.....هذا وينه مايرد على تلفونه
الو....وينك...قريب...حياك الله

راشد سكر التلفون من المتصل وكلم الشيخ.
.
.
.رجع راشد المجلس

بعد ربع ساعه

وصل الشيخ وراشد على اعصاااااابه

الشيخ : من فيكم العريس




انـــــــــــــا



تفتوا على صاحب الصوت

راشد ابتسم


فهد: بنت عمي وانا اولا بها...ماعليش يابو فارس مالك نصيب عندنا


ابو فارس طلع انسان متفاهم ويؤمن بنصيب

اعزموه على العشاء بس هو اعتذر ابو فارس بارك حق فهد وطلع مع والده ولا كان صار شي

ناصر: انا يوم شفتك تماطل في الرجال دريت وراك بلاااااااا....ذلحين بيجي الشيخ......شيخ قريب

راشد:ههههههههههه اصلا ماكلمت الشيخ اللا بعد ماكلمت فهد وقالي اتصل في الشيخ

احمد: مو حلوه يطلع الرجال منا زعلان

ابراهيم:لا مو زعلانه ....بارك حق فهد وطلع وهو يبتسم

الشيخ: ماعليش انا وراي شغل ..اذا في عريس يتفضل يعطيني بطاقته

ناصر: بعد اذنك تعطيمي عشر دقايق

الشيخ : تفضل
.
.
راح ناصر داخل البيت طلب يشوف ناديه بعد ماقال حق ام ناصر السالفه

جات ناديه وسلمت على عمها ناصر

ناصر علمها بسالفة فهد

ناصر: تاكدي ماراح اجبرج على الزواج ؟

ام ناصر: فهد قال بنت عمي وانا اولا بها ,,يعني هو حجرعليك مافي احد يتجراء ويخطبك
(معروف عند بعض القبائل ولد العم يحجر على بنت عمه (يحجر – يحيرهااا)

ناصر ماسمع رد منها : واذا على سالفت انه مو رجال ..هذا اولد وانا اعرفه زين ..لوانه مو رجال والله مااخليه يفكر يتقدم لج انتي مثل بناتي معزتج من معزتهم

ام ناصر: سبحان الله كنتي بتزوجين فارس اللي مانعرفه شخصين نسمع من كلام الناس..وفهد حنا باخصينه..

ناصر: انا تمنيتج حق فهد لكنه خيب ضني بزواجه من شوق ويوم طلقها...رد امل فيني انج تكونين من نصيبه

ام ناصر: يشهد علي ربي اني ادعي بصلاتي انك تكونين من نصيب فهد..حتى يوماخطبك فار واوفقتي مافقدت الامل ..استمريت ادعي انك تاخذين فهد

دعاء الكاظم
18-02-2011, 11:35 PM
اديه فهد حجر علي ؟؟شنو يعني يريدني مايريد اخذ غيره قالت: اممممم مدري شنو اقولكم فاجئتوني

ام ناصر:قولي انك موافقه

ناصر: ماالومج اذا تفاجئتي حتى انا تفاجئت بس تبون الصدق فرحت بطلته وهو يقوا انا العريس

دش عليهم راشد قال: الحق ياناصر اولدك استخف ماسك الورده وينتف يها موافقه لا مو موافقه ...تركته في الدوانيه الشيخ يقراء عليه


ام ناصر وناصر:هههههههههههههههه

راشد: وافقي ياناديه على ضمانتي...ماراح تندمين

ناديه: اللي تشفونه

ناصر: لا اللي تشوفينه انتي

ناديه وهي مدنقه راسها: موافقه

...................




الجـــــــــــــــــزء 43


في الدوانيـــــــه

فهد جالس على اعصابه ينطر ردها

شاف ابوه وراشد داشين الدوانيه ولا بتسامه شاقه وجيهم

.
.
فهد تملك ناديه

جاء فهد بيعطي الشيخ الفلوس حلف عليه ابراهيم هو اللي بيعطيه
.
.

فهد يكلم ابوه: عطني بطاقه مرتي

الكل: ههههههههههههههههه

ناصر: سلامتك انا لي ماخذها منها علشان اليخ طالبها ...وبردها لها

احمد بمزح: لاتدخل بين الرجال ومرته عطه البطاقه؟؟

فهد يبتسم:هذا الكلام العدل

راشد: شنمو بتشوف في البطاقه كلها مكتوب اسمها وعمرها ومكان ميلادها وصورتها

محمد: شنو تبي في الصوره هي كلها لك

ابراهيـــم: شوفت الصوره تصبيره؟؟

ناصر: ههههههه حلوه تصبيره...حريمك البطاقه؟؟

فهد: اهون عليك انام من غير تصبيره

الكل: هههههههههههههههه

ظلوا يسولفون ويعلقون على فهد

........................

في جناح البنـــــــات

غرفة ناديه

دارين تحضن ناديه وتبوسها قالت:ماعطتنا امي نوره مجال
احضنتك ولا عاد فكتك فرحانه لك فرحه مو طبعيه

ناديه تبادلها بالحضان: فديتها امي نوره الفرحه امبينه في عيونها

دارين وهي تجلس على الغنفه: حتىانا فرحانه حيييييييييييييل

ناديه:انا لماسمعت عمي يقول سالفت فهد يوم دش عليهم وقال بنت عمي..........فرحت قلبي قام يرقص ....بعدين قلت هوليه يحجر علي يبي يبين لي انه اقوى مني...شوفيني ماخليتك تتزوجين فارس

دارين تقطع كلامها ماتبي الفكارها تفسر حجري فهد عليها تحدي اوماشبه ذالك قالت: لا تخلين الفكارك تخرب فرحتك مافي شي من اللي قلتيها.....موقف فهد مالها غير معنى واحد انه يبيك ومستعد يوقف بوجه أي واحد يخطبك..

ناديه: اممممممممممممممم تهقين كان صادق في رسالته ؟؟واشياء واجد يبيلها تفسير

دارين: هذا شي راح تتاكدين من نفسك اذا عشتي معه تحت سقف واحد...وهي تغمز لها عين

ناديه استحت: بايخه ....تعرفين دودو زنتك وحنتك فوق راسي الايام اللي طافت .........اصابتني فقدان الشهيه....اليوم نفسي مفتوحه على الاخر.

دارين:هههههههههه عساها دوم ..........يلا قومي خلينا نطلع عند البنات ريم وهيونه


..............

دعاء الكاظم
18-02-2011, 11:36 PM
في قطــــــــــــــــر

وضحه بصدمه: فهد تملك؟؟

ريم: ايه يمه اليوم تملك؟؟

وضحه: انا اللي اعرف فهد مسافر فلبيين وقت رجوعه من السفر بعد اسبوع....متى رد من السفر ومتى خطب وتملك؟؟

ريم علمتها بســــــــــالفه كلها

.....................

في جناح البناااااااااااات

ريم: ياهلا ومرحبا ومسهلا

هيونه: مرحبا مرحبا مرت اخوي .......امي توها مسكره التلفون كانت تبي تكلمج وتبارك لج

دارين تبتسم: ياسلام كل هذا الترحيب حق ندوي وانا مالي شي!!

ريم: افا اش دعوه مالج شي انتي خالة مرت اخوي

الكل: ههههههههههههههههه

دارين: اقولك يابنت اخو رجلي ...مرت اخوك نفسها مفتوحه على الاكل .....يعني اجويعه؟

ريم وهيونه فزوا من مكانهم

هيونه: ابشري من يكش لج المطبخ كله

ناديه تبتسم: استريحوا انتم خوات فهد مااريد اتعبكم ....شوفتكم تسد جوعي؟؟

دارين: ههههههههه يابنت الذين قلبتي علي .......لالالالا انا مالي جلسه معكم

الكل: هههههههههههههههههه

ريم: وين اجلسي نتغشمر

دارين تبتسم: بروح اسد جوعي .............بشوفت حبيبي

الكل: ههههههههههههههههه

.....................


في قطــــــــــــر


منصور: انت ليه زعلانه مو المفروض تفرحين

وضحه: ولدي يخطب ويتملك وانا ماعندي خبر .....انا طول عمري اشاركه بفرحته واحزانه اش معنى هل مره مافرحني معه....لما قالت لي ريم ماصدقتها...

منصور: فهد مو قاصدها تحصلينه مشغول ونسى لا يقولك..

...................

في الدوانيه

فهد: جوالي مدري وين حطيته دورته في الدوانيه ماحصلته

راشد: من الفرحه ضيعت تلفونك

فهد: تذكر غنيتك يوم تملكت؟؟

راشد: ههههههههه طاير من الفرحه طاير

فهد: ذلحين بس حسيت بطعم فرحتك ولا قبل كنت ناقد عليك

راشد: هههههههههه انقد واقعد غير مادريت عنك

فهد:طاير من الفرحه طاير

قلبي على نار حاير


.......................

في غرفة راشد ودارين

راشد ودارين جالسين قريب من بعض مايفصلهم شي

راشد: ذكروني يوم تملكتك كنت طير يحلق في السماء من الفرحه

دارين:طاير من الفرحه بعد مادفوك علشان تحرك

راشد فهم قصدها( يوم ناديه كلمته وعلمته بالخطاب اللي تقدم حق دارين)قال: بيبتي انا واثق انج ماراح تتزوجين غيري.......اللي يطيح في حب راشد مو بسهوله يتخلى عنه

دعاء الكاظم
18-02-2011, 11:38 PM
دارين تضع راسها على صدر راشد ويدها تلعب بزر ثوابه قالت: حبيبي ناديه هي اللي قالت لك .... لو تاخرت كنت ذلحين بحضن فيصل......وخل ثقتك تنفعك

راشد: ههههههههه عمري حياتي ادري ان اخوانج ماراح يجبرونج على الزواج....وانتي ماراح توافقين علشان جذي انا واثق........كمل بغضب مصنوع مسكها من كتفها وهزها قال: بحضن فيصل هاااااااااااااه خليني اسمعج تنطقين اسمه على السانج

دارين: ههههههههههههههه يالغيور

راشد يتامل وجه داري..حضن يدها : اعيونج متغيره علي وين المعه اللي في عينج

دارين ياحبيبي بدا يلاحظ دنقت راسها: اممممممممممم

راشد حس ان فيها شي ومخبيى عليه:درون شنو فيج

دارين تبتسم:درون اول مره تدلعني؟؟

راشد: درون..درونتي...درين...دارينوه

دارين: هههههههههههههه لالا خليني على درون احسن

راشد حس انها تضيع اسالفه مسك يدها اثنتين : ماراح تقولي لي شنو فيج

دارين: اممممممممممممممم خليني اتاكد اول وبعدين اقولك

راشد: تتاكدين من شنو

دارين متردده ماتبي تقوله قبل لاتتاكد: اممممممممممممممممم

راشد شافها متردده قال باصرر: درون ماراح افكج لماتقولين لي؟؟

دارين: اممممم الوحد تقل لمعت عيونها ....يمكن انا مو متاكده اقولك يمكن اكون اممممم حامل

راشد اتسعت ابتسامته: حامل

دارين: مابعد تاكدت

راشد: ان شاء الله حامل وباكر انا بوديك المستشفى بنفسي علشان تتاكدين يام تركي

دارين تبتسم: ام تركي

راشد: عندج مانع ابي اسميه على ابوي


دارين : يستاهل ابوي تركي الله يرحمه

......................

دعاء الكاظم
18-02-2011, 11:41 PM
في غرفة فهد

فهد: هذا كل اللي صار

وضحه تبتسم: هذي اللي ماخذه قلبك وعقلك

فهد: اااااااااااااااااااااه اذبحتني يايمه اذبحتني

وضحه: سامحني يايمه حرمتك منها

فهد فهو قصد امه تقصد بزواجه من شوق وهي حاسه بذنب:انتي امي وانا ولدك وسوي فيني اللي تبين لو تبين اطلق ناديه طلقتها بس ابيج تدرين اذا طلقت ناديه ادري اني ماني على وجه الارض

وضحه: هههههههههههههههلا مابيك تطلقها...والله وعرفت تختار شيخة البنات ادب واخلاق وجمال ...الله يطول بعمري واشوف اعيالك

فهد يبتسم: الله يعطيج طولت العمر على طاعه وتشوفين اعيالي واعيال اعيالي

............................




الجــــــــــــــزء44

فيو يوم جديــــــــد

بيت ام ناصر

ام ناصر جالســــــــه بصاله

تتقوه القهوة الضحى دش عليها راشد ودارين ..رادين من برا ...سلموا علي ام ناصر

راشد: اسمعي يادارين ان بقولج قدام امي كلام يوصلج ويتعداج.....انا رجال ابي اعيال وانتي لا ذلحين ماحملتي


ام ناصر طلعت اعيونها: اللي يسمعك يقول صارلك عشر سنوات توك متزوج مالك غير ثلاث الشهور ؟؟

دارين: يمه خليه يعرس ...الشرع حلل اربع

ام ناصر معصب: مو هذي دارين بقيت تموت علينا لو ماتزوجتها موهذي دارين للي تحبها موهذي دارين اذا شفتها ماتشيل عيونك منها والابتسامه ماتفارق وجهك

راشد يطالع دارين: يمه دارين على راسي ...مستحيل اطلقهااااا بس انا ابي اعيال

ام ناصر: عطها فرصه تعالج

راشد يبتسم: علشان امي راح اعطيج يومين

دارين:روح دور على مراه تحملك في يومين

ام ناصر:انت رجال تؤمن بالله اصبر ولاتخرب بيتك بيدك...شوف اختك ايمان كم سنه مااحمات اصبروا والل رزقهم ..ان الله مع الصابرين

راشد: انتي ماتبين تشوفين اعيالي يلعبون حوليج

ام ناصر: منى عيني اشوفهم واشوف اعيالهم

راشد يبتسم: اذا الله راد بعد تسعه شهور بتشوفينه

ام ناصر: انتي حامل

دارين:توني جايه من الدكتور وقالت لي توني بشهر اول

ام ناصر: مبروووووووك الله يتمه ويفرحكم فيه....بعدين كملت......امسكت راشد من عند اذنه قالت: تلعب علي يارويشد والله اني صدقتك

دارين تضحك على ام ناصر وهي تهاوش راشد

راشد يضحك حب راس امه قال : سوالفج ماتنمل ...تاخرت على الشركه .......يلا مع السلامه

ام ناصر: الله وياك

راح راشد الشركه

دارين جات تصب قهوه حق ام ناصر

ام ناصر: ارتاحي لاتتعبين عمرك

....................

دعاء الكاظم
18-02-2011, 11:46 PM
في الشـــــــــركه
فهد: مستئذن ساعه ومارديت الابعد ساعتين
راشد: تعرف المستشفى اخرونا ماخلونا ندخل على الدكتوره؟؟
فهد: سلامتك ليه رايح المستشفى
راشد يبتسم: عقبال عندك....تركي بطريق..
فهد يبتسم: مبروووووك مبرووووووووك؟؟
راشد: الله يبارك لك .. يالله شد الهمه وجيب عروسه حق ولدي
فهد : هههههههههه خلني اطووووووووله اول؟؟؟
راشد : ههههههههههههههههههههه
.................
في بيت سعـــــــــــد
شوق: فهد تزوج ناديه
ام شوق:ايه زوجوه بنت عمه علشان تستر عليه
شوق:انا كنت حاسه ان فهد يمييل حق نديه وطلع احساسي في مكانه..
................
في بيت احمـــــــــــــد
مي: اشوفج فرحانه بزواج فهد على ناديه؟؟
منى : وليه ماافرح بنت عمي واحبها واتنمى لها الخيــــــر
مي: لالالا اناما اقصد ناديه..اقصد فهد؟؟
منى: كنت صغيره وامرفي فترة مراهقه وحبيت شخصية فهد..
مي:يوم تزوج شوق شنو سويتي
منى تقطع كلامه: قلت لج مراهقه
مي تبتسم:ذلحيــــــــن كبرتي
منى: بعد مادشيت الجامعه تعرفت على عالــــــــم كبير تصادفين فيه انواع المجتمعات وطبقات والبشر.....وقتها ادركت اني ماكنت عايشه مع الناس.......كنت عايشه في عالم صغير محصور من البيت لاالمدرسه..
مي تبتسم: انا لاحظة عليج انج متغيره للاحسن افكارج طريقة كلامج ........واللي فرحني انج نسيتي فهد...
منى: الحيــــــــــــــاة تعلــــــــــــم
...........
في بيت ام ناصر
بصـــــــــاله
فهد: امي باكر بتجي من قطر..
ام ناصر: عجل باكر بنسوي عشاء الملكه.
ريم: متى العرس؟؟
فهد: الحمد الله الفلوس موجوده بكره بعطيهم المهر والعرس بعد شهر؟
ايمان: حرام عليك يافهد اجله شهرين على مااطلع من الاربعين....مايصير مااحضر عرسك الاول وماحضرته والثاني هم مااحضره ؟؟
ام ناصر: خله بعد شهرين علشان ناديه تجهز براحتها وجناحك يابيله شغل مايكفي شهر؟؟
فهد:على طاري جناح انا ابي الدور الثالث اكبر واشرح؟
ام ناصر: انا قلت لك قبل اخذه وانت رفضت
فهد: ذلحين غيرت رايي
هيونه: ماقلت لنا متى العرس؟؟؟
فهد يطالع ايمان: علشان يتبارك عرسي بعد شهرين؟؟
ايمان: فديتك ياولد اخوي انشهد انه بيتبارك
الكل: هههههههههههههههه
....................
في اليوم لثاني
وقت العشـــــــــــاء
الكل كاشخ ومتعدل ماعدا ناديه ماانزلت مستحيه
حنان تساسر هيونه:مو طالعه العروس نشوفها؟؟
هيونه:مابقيتي الاامي نوره تخليها تطلع لكم مايعوزج؟؟
حنان: خساره ابي اشوفها
ريم: لاحقه عليها بتشوفينها
حنان: قومي وديني لها فوق ابي اسلم عليها
ريم: خالتي وشفيج مستعجله؟؟
حنان: ابي اشوف هذي اللي تخبل عليها فهد؟؟
بعد ماتعشوا النسوان وراحوا وبقت وضحه وامها وخواتها
وضحده اطلبت من ام ناصر تسلم على ناديه
ام ناصر قالت ناديه مو نازله روحي سلمي عليها فوق .
..دارين:وضحه وامها وخواتها بيجون يسلمون عليك؟؟
ناديه تعدل نفسها بالمرايا: شكلي عدل
دارين تبتسم: قمر....يلا اجلسي بصاله؟؟
ناديه: أي صاله
دارين تاشر على اصاله: هذي اللي بين غرفتك وغرفة البنات
ناديه:مستحيه منهم؟؟
دارين: هم راح يجلسون بصاله انتي اطلعي لهم وسلمي عليهم وارجعي الغرفتك ..لا تجلسين معاهم؟؟
...ناديه سلمت على ام وضحه وخوات وضحه وجات بسلم على وضحه ...وضحه احضنتها قالت: مبروك ياعروس
ناديه استحت وماردت عليها من كثر الخجل
راحت ناديه الغرفتها وهي عند الباب الغرفه اسمعت ام وضحه تقول:
عاف الزين وخذا الشيـــــــــــن
................

دعاء الكاظم
18-02-2011, 11:47 PM
في سيارة فهـــــــــد

حنان: يمه فضحتينا في البنيه

ام وضحه: وانا صادقه شوق احلى منها

وضحه: تحطينها بذمتج يمه؟؟

ام وضحه سكتت ماردت ..شنو تقول ناديه احلى ....فضلت اسكوت

فهد: مرتي مافي احد يماريها

الكل: ههههههههههههه

حنان: حرقت البنات من زينها

ام وضحه:لا تبالغين فوقها وتحتها(يعني عاديه)

فهد ابتسم عرف ان جدته بصف شوق

.................

في بيت ام نــــــــاصر

ام ناصر:لاتاخذين على كلام ام وضحه.

ناديه: لا يمه انا موزعلانه

ايمان:المفروض ماتكلمت محد طلب رايها؟؟

ام ناصر: فهد مايتفوت طلق بنت ولدها وخذا بنت عمه اكيد انها بتزعل وبيجي شي بخاطرها؟؟....المهم هذا مهرك ومعه طقم الماس

ايمان: والله منتي سهله مهرج 200الف ريال

ام ناصر: تستاهل ناديه اكثر من كذا

ايمان تبتسم:افتحي طقم خليني اشوفه
ماشفته عدل؟؟

ناديه فتحت الطقم الماس ومعه كرت...محد انتبه حق الكرت على بالهم كرت من المحل

ناديه فتحت الكرت




الجـــــــــــــــــــــزء45


دارين:ماشاء الله فهد ذوقه حلو

ايمان: فهد معروف عنه ذويق

ناديه مو معاهم مع الكرت


(أحن واشواق الغرام اعصفت بي
وقلبي فراقك ساعه مايطيقه
محبتك ياروح روحي سطت بي)





ايمان تساسر دارين قالت: الكرت فيه بلا...شوفي الابتسامه شنو عرضها على وجها

دارين:اكيد من فهد

ايمان: اموت واعرف شنو كاتب فيه ...لو ماني حامل وبطني شنو كبره لا اطب عليها واسحب الكرت منها؟؟

دارين: لا تموتين علينا .....صبري
.
.
دارين اسحبت الكرت من ناديه قالت وهي تضحك

ابي اعرف سر الابتسامه

ناديه تتهجم على دارين علشان تاخذ الكرت

قالت حق هيونه وريم اللي توهم نازلين من فوق:افزعوووالي

هيونه: ابشري والله بالفزعه

هيونه وريم وناديه على دارين .....وايمان من ابعيد تضربهم بالعصا قالت: وخروا عن البنيه ذبحتوها

دعاء الكاظم
18-02-2011, 11:48 PM
ام ناصر :المرء حامل ...........ماصدقوها

ريم تسحب الكرت :محد يقراء اسرار اخوي
.
.
سحب الكرت من ريم

وخرو ا عن مرتي عورتوهاااااااا


هذا صوت راشد

راشد وهو يسحب دارين من بينهم .......وراح وجلس عند ام ناصر وخلا دارين جنبه قال وهو يبتسم: ذبحتوا امرتي وولدي علشان هذا الكرت

ايمان متفاجئه: انتي حامـــــل

دارين تهز راسها ..........يعني نعم

ام ناصر: اقولهم وخروعنها المراء حامل ولا يسمعن كلامي...........زين اللي جيت

راشد: حسيت ان دارين بخطر جيت افزع لها

هيونه: احسبج تضحكين علينــــــــــا

ناديه:افاااااا يادودو ولا تعلميني

دارين: موقصدي اخبي عليكم بس ماحصلت وقت اقولكم ....انشغلت بالعشاء والترتيبات

ريم: مبروووووووووك

داري: الله يبارك لك

ناديه تمد يدها : عطني الكرت

راشد يبتسم: لا ياشيخه كنتي بتروحين مرتي وولدي انتي ورقيه وسبيكه...ياشر على هيونه وريم

دارين:أيه خربوا كشختي وبهذلوني ............وانا كت ابيك تشوف كشختي؟؟

راشد وهو يرفع العقال بمزح: ليه ليه تخربون كشختها

ناديه تضحك: مرتك هي نطت علي انا ماجيتها

ايمان: تعرفين الحامل توحم.......وهي توحمت في الكرت تبي تعرف شنو فيه؟؟؟؟؟

ام ناصر: والله انتي اللي تبين تعرفين شنو مكتوب؟؟

راشد يقراء الكرت ......اشوي الصدر ضحكه عااااااااليه

راشد يطلع ناديه:ههههههههههههههه خبلتي في الرجال

ناديه وجها صار احمر من المستحه

دارين بصوت دلع: حبيبي ضحكنا معك

راشد يطالعها: وخروها عني .......قبل لا اتهور

الكل: هههههههههههههههههه

راشد يطالع الصندوقين حق المهر والفلوس والعطورات والطقم الماس قال: صج ماعندكم سالفه تاركين الفلوس والماس وتركضون ورا الكرت

ناديه: ههههههههههه القافه فيهم


ايمان تنغز دارين وتاشر لها ...قولي حق راشد يعطينا الكرت

دارين تحرك اصبعها على كتف راشد قالت بصوت همس وكله دلع ..وهي تمد يدها على الكرت : عنك حبيبي الكرت

راشد يبعد الكرت عنها قال وهو يبتسم: اعقلـــــي

دارين صار وجها احمر

ايمان:انا ما عاد ابي ا لكرت....... ابي اعرف شنو سر الخجل اذا قلت لها اعقلي........انا ملاحظه عليكم كذا مره تقولها اعقلي وهي تستحي

ناديه: حتى انا لاحظة

راشد يطالع ناديه: انتي اسكتي قبل لا اقراء الكرت..

ام ناصر: اعقلي يعني لا تزدين في المياعه والدلع ومن ثما اتهووووور؟؟؟؟؟

راشد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..... خطيره ياام ناصر خطيـــــــــــــره

ايمان تبتسم: والله اني على نياتي بريئه

ناديه: كلمة اعقلي مافيها شي....بس انت حرفت فيها ووسختها؟؟

الكل: هههههههههههههههههه

دارين مستحيه من ام ناصر والبنات

راشد يشوف دارين مستحيه قال حق ناديه: انتي قدها تحرجين مرتي..............لحظه ويطلع تلفونه من جيبه

...................

فهد وصل امه وجدته وخلااااااته البيت

ام وضحه جات بتنزل لتفتت على فد قالت: شفت القمر ...وهي تاشر على السماء

فهد: ايه وش فيه؟؟

ام وضحه: هذي مرتك

فهد ابتسم: لا يمه وشنو القمر لا هي احلى من القمر؟؟

ام وضحه:عسى ربي يهنيك ويسعد وتحبك مثل ماانت تحبهاااااا

بهاي الحظه تذكر كلام ناديه

واحد يسوا طوايفك كلهم

تعكر مزاجه

فهد انتبه على جدته تسكر الباب السياره

حرك السياره ..وجاه التصل من راشد

فهد متضايق من يوم تذكر سالفة ناديه : مرحبــــــــا

دعاء الكاظم
18-02-2011, 11:50 PM
في بيت ام نـــــــاصر

راشد يكلم فهد وفاتحه على مكبر الصوت(سبيكر)

الانظار كلها على راشد

راشد: وينك؟؟

فهد: طالع من القرين وجايكم (قرين منطقه بالكويت)

راشد: مدري شنو اقولك؟؟

فهد: خير عسى ماشـــــــــر؟؟

راشد: ناديه تبكي وتصيح عند امي ...تقول حنا غاصبينها على زواج منك...وتقول بعد اذا ماطلقني ..بتروح عند خوالها بالسعوديه ......وامي المسكينه محتاسه معاها

فهد مارد عليه مو مستوعب الكلام

راشد:فهد شنو بتسوي معاها

فهد: والله متحق لي نفسي اعيش مع وحده عايفتني ....تبي طلاق باكر اورقتها توصل لها


راشد يبتســم لانه يدر ماراح يسويها قال: لالا الطلاق مو حل المشكله ......دزلها كرت مثل اللي مع الطقم الماس ........وبترضى

فهد ادز لها كرت علشان تسخر من مشاعر اصادقه لها..قال: اذا المهر والطقم الماس ماملاعينها ..تبي الكرت كلام موزيف يملا عينها

راشد يشوف ناديه مصدومه: هههههههههههههه كلام موزيف ..هذي بقت تذبح مرتي وولدي علشان كرت .

فهد مو مستوعب: مافهمت عليك؟؟

راشد: احشرتنا علشان الكرت .......وفي الاخير طلع موزيف هههههههه .. راشد يطالع ناديه...على بالك الناس كلهم مثلي مشاعرهم صادقه .....لقطي وجهج هههههههههه

فهد: الكلام اللي كتبته في الكرت مشاعري صادقه واحساسي صوبها.....دام انها ماتبيني مالها داعي لقولها عن مشاعري صوبها ........خليني اقولها موزيف يمكن يرد شي من كرامتي لي طاحت بين يدهاا......كمل بحسره ....خلها تصبر على كم يوم وتوصل لها ورقة الطلاقها............وسكر التلفون

.
.
.
ام ناصر : دق عليه

راشد: سكر تلفونه ...غبي شكله صدق المقلب

ايمان: الله يهداك ياراشد كدرت على ناديه وزعلت فهد

راشد: ماتوقعت ردة فعله جذي....طلاق على طوووووووول

دعاء الكاظم
18-02-2011, 11:51 PM
الجــــــــــــــــزء 46

في غرفة نــــــــاديه

ناديه مصدومه من كلام فهد: يومين من يوم تملكته......اشلون يتجراء وينطق طلاق على السانه.....ناديه تقلد صوت فهد باكر بتوصل لها ورقة طلاقها........يقولها وهو مو هامه شي كنه بطلق له بهيمه .....كني انا اللي قاطه نفسي عليه

دارين تهدي ناديه ماتبي اسالفه تكبر: لا تلومينه... الرجال جايب لك المهر والطقم ومكلف على نفسه يتفاجئ انك ماتبينه وتبين الطلاق ...هذي ردة فعله .

ناديه بصوت بكي: انا استاهل ....سمحت حق فهد يلعب في مشاعري....صدقت المسج وحجريه على من زواجي من فارس واشياء وايد صدقته ....صدقت الكلام اللي مكتوب في الكرت...كنت مستعده ابيع الدنيا واشتري الكرت.........................موزيف.( قالتها بالم موجع)...........وانزلت دمعه حاره من عينها

...........

في غرفـــــة فهد


فهد معصب:هذي مزحه تمزحها ........خربت بيت مابعد بناء

راشد: انت ليه معصب قلت لك مقلب

فهد: لا بعد حاطه على السبيكر....كنك قاصدها تبيها تسمع


راشد: لو تشوف وجها يو قلت كلام اللي في الكرت موزيف...........انصدمت

فهد ماتحمل زعل ناديه:قوم معــــــــي

راشد:على ويــــــــن

فهد: قوم وبتعرف شنو ابي منك؟؟

.....................


في غرفة الضيــــــــــوف

راشد: شنو تسوي هنا جالس

فهد: والله مايهون على تنام ودمعتها بعينها

راشد يبتسم: وانت شنو دراك انها تبكي............يمكن احلى نومه نامتها..علشانك بتطلقها وتفتك منك..

فهد : هههههههه احس بها وهي بعيده عني ...روح قولها تنزل؟؟

راشد فتح عيونه: نعم نعم ..وين تنزل ؟؟

فهد:اللي سويته مو هين...عقاب لك علشان ماتكررها....روح قول حق ناديه تنزل

راشد: اعلا مابخيلك اركبه...ماراح اخليها تنزل لك..

فهد قام من مكانه: هي مرتي على سنة الله ورسوله....ماتبي تدعيها اوكي انا بطلع لها فوق

راشد يمسك يده: صاحي انت

فهد:انت خليت فيني عقل بعد سواتك اشينه......روح نادها اني ابي اكلمها؟؟

راشد: كلمها بتلفون..

فهد:ماينفع بالتلفون....ابي اشوفها وجها للوجه

راشد: امممممممممممممممممممم

فهد:اذا ماشفتها اليوم صدقني ماراح تنحل المشكله

راشد : امممممممم شنو اقولها فهد تحت ينطرج؟؟

فهد: لا تقولها فهد.....دبرها من عندك....ولا بس فالح تسوي مقلب علي؟؟

راشد: ههههههههههههههه

.................

دعاء الكاظم
18-02-2011, 11:52 PM
في غرفـــــة ناديه

لا بسه بيجامه حرير لونها بيج واكمامها طويله

وجالسه على السرير تبكي بصمت

طق الباب مره مرتين وثلاث

ناديه ماتبي تفتح الباب ويشفونها البنات انها تبكي

راشد:ناديه نايمه

نايده اسمعت صوت عمها .....قام وافتحت الباب

راشد يطالعها...والله صادق فهد تبكي قال: تبكين

ناديه: لا

راشد:باين على اعيونج انج تبكين

ناديه: امممممممممممممم

راشد: تعالي تحت ابيج بسالفه

ناديه يكفي اللي هي فيه: مافيك تأجلها يوم ثاني؟؟

راشد:لأمايتأجل............انطرج تحت

ناديه:قولها هنا.......مافي احد

راشد:لا تحت احسن مافي احد حولنا هنا غرفة ريم وهيونه يمكن باي لحظه يطبون علينا؟؟

راشد ماعطاها أي مجال تسئل اكثر قال: انطرج تحت بغرفـــــة الضيوف

.
.
البست ناديه رداء من غير ماتربط الشريطه والفت شعرها بطريقه عشوائيه

وانولت تحت وهي كلها الم وحزن

دشت غرفة الضيوف

حصلت راشد جالس

ناديه ماالتفتت تشوف الجهه الثانيه اللي فهد جالس فيها

ناديه: عسى خير

راشد يطالع وراها: مو انا اللي ابيج

ناديه التفتت وراها حصلت فهد جالس بهيبته ورزته وهو يرجع خصله من شعره جات على وجهه شعره الكثيف الاسود

ناديه مشت خطوتين تبي تطلع من الغرفه

مسكها راشد من يدها قال:فهد يبي يقولج كم كلمه بخاطره...........كمل يبتسم..انا عند الباب واذا حسيتي بخطر قولي راشد تشوفيني قدامج

وطلع راشد وتركهم بالغرفه بروحهم

فهد قام من مكانه وقرب من ناديه
وهو يتأمل فيها بلا قيود وبدون حواجز

ويشوف شعرها وقصتها الكثيفه ناعمه على جبتها

ناديه قلبها يدق بسرعه من قرب فهد لها ومستحيه من شكلها وهي لابسه البيجامه

وهي مدنق راسها من كثر ماهي مستحيه

فهد قرب منها حيييييييييل قال: ارفعي راسج......شافها ماارفعت راسها قال مره ثانيه ارفعي راسج

ناديه ارفعت راسها شافت فهد قرب منها حيل ارجعت وراء بحركه سريعه

فهد ابتسم على حركتها: شوفي عيوني وقريها .........عيوني ماتشوف غيرج....انتي نور عيني اللي اشوف فيها

لا تشوفين عيوني طالعي تصرفاتي وتعاملي معاج ....تعاملي معج مثل مااتعامل مع لكل؟؟.............اتركي هذا كله حجريي عليج شنو تسمينه؟؟

ناديه بعد الاعتــــــرفات فهد لها تشجعت تتاكد من شغله قالت بهمس: امممممم قطع ارزاق

فهد ذاب من همسها ودلعه ورقتها ...فتح فمه قال : هاااااه....احم احم ..خبرتي احد يرخص روحه حق غيره

ناديه طالعته بنظرات شك


فهد: مستحيل اسمح لج تكونين بحضن غير يتهنابج

ناديه دنقت راسها استحت من كلام فهد احرجها

فهد قرب منها حيل ..لمس دقنها(لحيها) ورفع راسها

ناديه اختل توازنها من لمست فهد لها.....كادت ان تطيح

فهد لمها من خصرها قبل لا تطيح قال : كل نبض في جسمي ينبض باسمج

ناديه وهي تحاول تخلص منه ...وهي فرحانه والفرحه مو سيعتها تسمع فهد يعبر عن مشاعره قالت: اممممم وورقة الط....

فهد حط اصبعه على فم ناديه قبل لا تكل الكلمتها قال: تطق روحي ولا اطلقج..........انتي صدقتي كلامي حق راشد.............حتى لوانتي ماتبيني وعايفتني
مستحيل اطلقج ....اهون علي اشوفج قدام عيني ولا اطولج ........اهون على بكثير تكونين تحت ظل رجال غيري ................................ايه صحيح انتي تبيني؟؟

فهد نزل اصبعه من على فم ناديه

ناديه: محد يقدر يجبرني على شي انا ماابيه..

فهد توسعت ابتسامته ........قرب من وجه ناديه

لمست شفايفه بشفايف ناديه

ناديه ذابت من قربه ولمسته....تداركت لمست شفايف فهد ...صدت عنه حتى ما تعطيه مجال يكمل اللي بداء فيه

فهد استنشق رائحة عطرهااااااا يوم صدت وجا وجهه في الرقبتهااااا








لحد اهني وبس


فهد مازل على وضعه قال: هادم الذات

ناديه انسحبت منه واطلعت وهي طالعه مرت من عند راشد

راشد: ديري بالج منه هذا خطيــــــر على المجتمع ..........وطلعت من الغرفه


راشد: اشوفك تماديت

فهد:ههههههههههه لو انك متاخر اشوي كان صارت اعلوم؟؟............ااااااااه ماتقولي اشلون برقد اليوم..

................

عاشقة ولدحزام
20-02-2011, 01:43 AM
يعطيك العافيه خيتوو

عاشقة ولدحزام
26-02-2011, 11:56 PM
وين التكمله خيتوووووووووووو
في الانتظااااااااااااااار

غدير المحبة
28-02-2011, 09:35 AM
يعطيك العافيه

عاشقة ولدحزام
08-03-2011, 02:31 PM
سوري خيتو ع اللقاافه
بس شفتك تاخرتي عن تنزيلها دورتها
وحصلتها قلت بنزل كم بااارت تسليني انا والبنااااااااااااااااااااااات فديتج

عاشقة ولدحزام
08-03-2011, 02:31 PM
هيونه راحت تشوف ناديه تدري انها متضايقه اليوم من كلام فهد راحت تشوفها

ماحصلتها بالغرفه التفتت شافت ناديه قدامها

ناديه تبتسم ابتسمه عريضه : هلااااااااا وغلااااااااا

وتطيح تبوس في هيونه
هيونه مستغربه من حالهاااا:وين كنتي

ناديه وهي ترمي حالها على السرير : كنت في الجنه

هيونه تلمس جبهتها: مافيج حراره

ناديه: ههههههه ياحبي لك


.....................

في غرفة فهـــــــــــــــد

فهد يتقلب على السرير ماجاه نوم طيف ناديه وهي بين الذراعه ماراح عن باله لمست فايفها......ااااااااه شفايفها حرير....حلوه وتذوب بين شفايفك

قام من السرير وراح تاخذ له دش...(يتسبح)

....................

في يوم جديــــــــــد

داين تطق باب غرفة ناديه

ناديه افتحت لها الباب : ماتخلون الواحد يتهنئ بنومته مع هذا اصبح

دارين:أي صبح قد الساعه 11 ظهر.............قومي ايمان بغرفة الولاده

ناديه: قولي والله ............مابعد جاء وقت ولادتها

دارين: المسكينه من امس وهي بالمستشفى لحد الحين ماولدت؟؟

ناديه: الله يسهل عليها.....امي نوره درت

دارين:اصلا مشعل ماله نيه يخبرنا بش شافها طولت بالغرفة الولاده ...قال خليني اقول حق اهلها اخاف يصير لها شي؟؟

ناديه: امي نوره وينها

دارين: راحت المستشفى

ناديه: ابروحها

دارين:جيت بروح معها قالت لا انتي حامل مو زين عليك تتمين جالسه على الكرسي فتره طويله..والبنات في الجامعه


ناديه: انا بروح لها مقدر اخليها تجلس ابروحها اخاف يصير لها شي من كثر ماتحاتي ايمان
.
.
ناديه بعد ماخذت لها شور وصلاة صلاة الظهر البست عبايتها واخذت شنطتها وطلعت جوالها وهي طالعه من الغرفه فتحت تلفونها علشان تكلم السايق يجهز السياره وصل لها مسج من فهد

ناديه ابتسمت ابتسامه كلها حب وعشق على رغم خوفها وقلقها على ايمان

(
ياضمى قلبي لقلبك وغربة عيوني لعيونك
وين انت ؟؟؟
ياترى الليله في صدري والا في جفني
ولا في الشعور اللي خطفني00
ليتك تدري بشوقي وبضمى الفرقى بعروقي
ومن قسى الوقت بغيابك000
)

.
.
انزلت تحت حصلت دارين في المطبخ

ناديه : انا بروح المستشفى

دارين:تغدي وروحي

ناديه تفتح الثلاجه وتاخذ عصير برتقال قالت: لا ماابي غداء ........بشرب العصير

دارين: اممممممممممم الخدامه ترتب اصاله حصلت الكرت....وعطتني الكرت

ناديه: انا كنت بسئل الخدامه عنه...........وينه

دارين تطلع الكرت من جيبها وهي تقلب فيه قالت: اول قولي لي شنو صار بينك وبين فهد؟؟

ناديه: ههههه يمه من عمي مايخبي عليك شي

دارين : هههههههههههههه حرام عليك ...هو قالها زلت السان وانا عاد نشبت فيه..

............

عاشقة ولدحزام
08-03-2011, 02:32 PM
الجــــــــــــزء 47

في المستشفى باب اللاولادة

مشعل وام مشعل وام ناصر وناديه واقفين عند باب الولاده

ناديه راحت تجيب لهم شي ياكلونه

جابت لهم شندويشات وعصيرات

عطت ام مشعل شندويشات وعصيرات وقالت خذي هذا حق مشعل

ناديه راحت عند ام ناصر تعطيها تاكل ام ناصر ارفضت
ناديه: يمه مايصير ماتاكلين....معك سكر مو زين عليك

ام ناصر بقلق:اكل وبنتي مدري عنها هي حيه ولا ميته...من الساعه 4 فجر الي ساعه 3 العصر

ناديه: ان شاء الله تقوم بسلامه.... اشربي على اقل عصير يرفع سكرك

.
.
.
الساعه 4 العصـــــر

الطعت الدكتوره من غرفة الولاده

الدكتوره: مبروووك ولد مثل القمر..

مشعل بخوف :ايمــــــان اشلونها

ام ناصر: بشريني عن بنتي طيبــــــــــه

الدكتوره: بخير..بس اتعبت علينا

مشعل:اقدر اشوفها

الدكتوره: لابعد ساعه بنطلعها فوق الغرفتها
.
.
.
.
ساعه 9 مســـــــاء

في غرفة ايمـــــــان

مشعل راح يودي امه البيت

ام ناصرورشد و البنات عند ايمــــــان

ناديه شايله ولد ايمان :يهبل يدنن باكله باكله

راشد: سبحان الله يشبه ابوه

دارين:اجل مشعل خطير معذب البنات !!

راشد يبتسم: اولهم ايمان معذبها

ايمـــــــان تبتسم: مثل مادراين معذبتك؟؟

راشد يغمز لها عين: يحق لها تعذبني جمال و رقه وحلاوه.

هيونه: احـــــم احـــــــــم

ريـــــم تبتسم: في بنات موجدين مابعد اعرسوا

ناديــه:راعوا مشـــاعرنا

راشد يبتسم ابتسامه عريضه:راعوا مشعرنا...انتي خليج ساكته لااطلع فضايحج؟؟

ناديه تذكرت موقفها اللي امس مع فهد استحت من نغزات راشد لها

طق باب الغرفه

تغطوا البنات

راشد:ادخل

دش فهد بطوله ورزته وهيبته وكشخته

قال: السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام

فهد سلم على ام ناصر وبارك لها وسلم على ايمان وتحمد لها بسلامه وبارك لها

فهد جلس على الكرسي جنب ريم وام ناصر
والطرف الثاني ناديه مقابلته جالسه جنب دارين وراشد وهيونه جنب راشد

ايمان:مشكور على الهديه

فهد: العفوا هذا من واجبي

ام ناصر تقول حق هيونه جيبي الولد يشوفه فهد
هيونه قامت واخذته من ناديه

ناديه متخدره من عطر فهد للي ملا الغرفة كلها

هيونه عطي فهد الولد

فهد شاله وباسه :الااله الا الله ..ماشاءالله باسم الله يحفظك من العين..وحط في امهاده افلوس

اخذته هيونه وودته عند ايمان

ايمان: مايحتاج تعطيه افلوس ماقصرت بالهدايه اللي جبتها...مشكور ماتقصر

فهد: العفوا والله كان ودي كثر من جذي

ايمان: تسلم ماتقصر..ان شاء الله نردها لك باالولد اصالح

فهد يطالع ناديه ويبتسم

راشد يبتسم: قض النظر

ناديه مدنقه راسها مستحيه من اللي حولينها


راشد:عن اذنكم بنروح مشوار قريب؟؟
طلع راشد ودارين رايحين السوق
بعد عشر دقايق

دق تلفون ايمان كان المتصل مشعل

ايمان:هلا .....ايه.....عندي امي وفهد والبنات..

ام ناصر تاشر حق ايمان (يعني بنروح خليه يجي)
فهد قام من على الكرسي:يلا نمشي
قامت ام ناصر والبنات بيطلعون

ايمان سكرت التلفون :على وين تو الناس

فهد يبتسم:ماقصرنا تقهوينا وكلينا من الفطاير والحلاويات وكحلنا اعيون بعض الناس
الكل:هههههههههههههههه

ايمان: بالعافيه

ام ناصر: تبين اجيب لك عشاء

ايمان:لا يمه مشعل بجيب عشاء

ام ناصر: انتبهي على ولدك مهديه زين ورضعيه من صدرك

ايمان : ان شاء الله



.................

في سيارة فهد
ام ناصر راكبه قدام والبنات ورا .

فهد مطول على المسجل وحاط المرايا على ناديه

ويغني مع الغنيه

ناديه تصد من نظرات فهد ماتبي عيونها تلاقى مع اعيونه

هيونه وريم يضحكون ويصفقون:عاش اخوي

فهد يضحك على اهبال خواته

ام ناصر:خساره المهر فيكــــــــم

الكل :ههههههههههههه

فهد:يابختهم للي بيتجوزن خواتي ابوهم ناصر وجدتهم نوره وامهم وضحه واخوهم فهد واللي اهم من هذا كله مرت اخوهم ناديه

الكل:هههههههههههههههه

ناديه تضحك على بسكات ...يازين ضحكته ترد اروح

هيونه:زين انك تزوجتها وقفت نصيبنا

ريم: جزاك الله خير ياخوي فرجت عنا

فهد يبتسم:اجل ناديه هي اللي قاطعه نصيبكم

.......اوريكم فيها

ريم: اخر زواجك بعد سنه

فهد يطالع ناديه: انا شهرين موقادر اصبر تبيني اجله سنه...قدني منتهي ميت من الشوق
.......دوري غيرها

ام ناصر :اسم الله عليك من الموتبعد عمر طويل......ماعليك من الخبل

هيونه وريم:هههههههههههههههه

هيونه:لاتوديها شهر عسل احرمها....

فهد:لا شهر العسل لابد منه

اشوي ودق تلفون فهد

فهد شاف المتصل رقم غريب

ام ناصر:وش فيك رد على تلفون

فهد:يمه هذا صارله اسبوع يدق علي واذا رديت عليه مايتكلم
ام ناصر:شفه وش يبي يمكن يرد عليك

فهدرد على التلفون
فهد:الو...الو....الو.......شفتي محد رد........جاه صوت البنيه

صوت بنت:الو

فهد: الحمد الله على السلامه

:اشلونك فهد

فهد عرف صوتها :طيب الحمد الله

شوق:مبروك على زواج


فهد:الله يبارك لج

شوق:اممممممممممممم

فهد:عندج شي قوليه انا مشغول؟؟

شوق:سجل هذا الرقم *******

فهد:حق شنو؟؟

شوق:انا بنت خالك واخاف عليك من تاكل وجهك......اذا انا سترت عليك مااعتقد بنت عمك تستر عليك .......هذا رقم الدكتور تعالج عنده..

فهد نرفزه كلامها:خلاصتي كلامج يالمحترمه يابنت الاصول يالمتربيه......انا مااستغرب كنج هذا الكلام اتوقع كل شي منج ...كلامي مو معج مع ابوج اللي مايعرف يقص السانج ........وسكر التلفون في وجها

وحذف التلفون بكل قوته ....طاح اتالفون تحت ارجول ام ناصر

ام ناصر:هذي من هي؟؟

فهد:اممممممممممم

ام ناصر:انا اكلمك هذي من هي اللي تكلمك

فهد:شــــــــوق

عم الهدوء بسيارة

ناديه اذبحتها الغيره ...شوق تكلمه شنو تبي منه ...وليه يعصب..شنو قالت له
.
.
.
فهد وصل البيت

فهد:يلا انزلوا

ام ناصر:منت بنازل؟؟

فهد:لا ...عندي مشوار.

ام ناصر:وقفها عند حدها....ونزلت من السياره.

فهد فديتج يايمه تفهمينها وهي طايره ..تدري اني بروح عند خالي..

فهد يطالع ناديه وهي تدش البيت ..شكلها زعلانه من اتصال شوق...تزعلين من اتصالها اجل لو سمعتي شنو قالت شنو بتسوين..

...................

في الامــــــــــارات

في بيت سعيـــــــد

شيخه:انت مو سعيد اللي اعرفها

سعيد:شنو اللي تغير فيني؟؟

شيخه:طلعاتك اكثرت سهراتك اخر اليل تغيب عن البيت بالايام

سعيد مل من الموال كل يوم: قلت لج شغل


شيخه:شغل اخر اليل شغل يخليك تغيب عن البيت

سعيد افف هذي كل يوم تعيد نفس اسالفه :تبين صج انا مو مرتاح بالبيت ...اشوف راحتي برا البيت....خلاص ارتحتي ذلحين ....وطلع من البيت

شيخه وقفت مصدومه ..مو مرتاح في البيت..يعني مو مرتاح معي ولا مع اعياله.

.................

في المستشفى

ايمان حاضنه ولدها ترضعه....دش عليها مشعل ومعه اكياس من المطعم

مشعل يبتسم على المنظر ايمان وهي تحضن ولدها قال:السلام عليكم

ايمان تبادله ابتسامه قالت بهمس:وعليكم السلام

مشعل حط الكياس على طاوله...وقرب من ايمان وجلس معاها بالسرير
ايمان وسعت له علشان يرتاح بالجلسه

مشعل قرب من وجه ايمان وبع قبل طوييييييييله على خدها قال: الحمد الله على سلامتج....خوفتيني عليج..وانا واقف عند باب الولاده مر على شري حياتنا ...شيطان ماقصر وسوس فيني ...تشوفين عيني على الباب ابي احد يبشرني عنج........الحمد الله السلامه

ايمان:الله يسلمك من كل شر

مشعل:مو انتي تقولين راح تولدين بعد كم اسبوع

ايمان:اطلعت الحسبه غلط ..

مشعل يلعب بيد اولده :مابغينا نشوف عيونك

ايمان:ههههههههه يتغلا علينا


مشعل:اممممممممم بعد ماتطلعين من المستشفى وين التروحين؟؟

ايمان تحط ولولدها على صدرها وتمسح على ظهره:بروح عند امي.

مشعل: اممممم لو اقولج لاتروحين بيت امج خليج في بيتج انا وامي بنهتم فيج

ايمان فاجئها مشعل :ماابي اتعب عمتي ...عند امي احسن البنات اهناك وبيساعدوني..

مشعل: مافي تعب وبدل الخدامه خدامتين ...عندج امي مو مقصره ......وجودج في بيتج بيكون احسن لج ولنا ...بدل ماتكون امي ابروحها في البيت انتي بتونسينها وبتكونين تحت عيني.........ماابي اجبرج على شي..الامر راجع لج؟؟

ايمان محتاره تبي تنفس عند امها ولا تبي ترد طلب مشعل وهي تعرف مشعل كان يلمح لها من قبل..شايل هم امه يخاف عليها من ازهق تظل ابروحها بالبيت واعيالها طول الوقت بدوام قالت:خلينا ناكل قبل لا يبرد العشاء

مشعل فهم عليها انها تضيع اسالفه

ايمان قامت من على سرير وراحت تحط ولدها بسريره... حطته وراح تجلس على الكرسي تعشاء هي ومشعل اشوي بكى ولدها

مشعل:يبي بيته بيت ابوه مايبي بيت خواله

ايمان وهي تشيل ولدها:هههههههههههههه

عاشقة ولدحزام
08-03-2011, 02:35 PM
الجـــــــــــــزء 48



في بيت سعــــــد

فهد: انا حشمت بنتك من حشيمتك...مو علشان سكت عنها اول مره تتمادى بلغلط...اذا انت ماتعرف تقص اللسانها انا بقصه لهاااا

سعد متفشل من فعايل بنته:الله يهداك تحط راسك براس بزر؟؟

فهد: لا مو بزر....تكلمني واهلي معي وتقول كلام ماينقال..انا اعرف اغلط عليها مثل ماتغلط علي....بس انا مااحط راسي براس مره....انا كلامي معك انت ياخالـــــي

سعد:امسحها بوجهي هل المره

فهد:لو انا مو مقدرك ومحترمك ياخالي...قسم لا ارد لها اصاع صاعين على الكلام اللي قالته..

سعد:اخذها مني ماراح تكلمتك بعد اليوم..

.
.
.
ام شوق تخلص شق من يد سعد:خلاص ذبحت البنت بطق

سعد: خليني اكسر راسها...قليلة ادب

ام شوق وهي تطلع شوق من الغرفه:روحي الغرفتج..

سعد: فشلتني في فهد .....هذي ناويه على موتي..مالي عين اطالع فهد واختي وضحه بعد سوالف بنتج

ام شوق:هدي هدي شغلهاا عندي.

سعد: عز الله ماعينت خير من يوم سمعت سوالفكم انتي وبنتج وصدقتكم..

.
.
.شوق: من الحره اللي فيني

ام شوق:عيب عليج عيب اللي تسوينه ...مافي شي يدفعج تسوينه؟؟

شوق:حبي لها هو اللي دفعني اقوله

ام شوق:لحد اهني وكفايه حنا غلطنا على الرجال واااايد.....هل مره انا فكيتج من يد ابوج المره الثاني دوري احد يفكج من يدي؟؟...عيشي حياتج وخلي الرجال بحاااله


شوق:اممممممممممم تلفوني

ام شوق: اذا كبرتي وعقلتي ردينا تلفونج لج

....................

في الامارات

سعيد دش البيت بعد صلاة العشاء

حمدان يستقبل ابوه بالابتسامه الاعريضه

سعيد شلها وحبه من خدوده

سعيد ماشاف شيخه تحت قال: وين ماما

حمدان:فوق... كله تبكي..

سعيد طاح قلبه: ليه امها فيها شي.؟
حمدان يهز اكتوفه( يعني مدري)

سعيد طلع فوق الغرفه

دش حصل شيخه جالسه على الكرسي وحاطه يدها على وجها ومدنقه

سعيد قرب منها وجلس جنبها وحط يده على ظهرها وصار يحرك يده يمسح على ظهرها قال: حبيبتي شو مستوي؟؟

شيخه قامت من حنبه قالت بصوت باكي: تسئلني شنو مستوي؟؟

سعيد قام من على الكرسي: والله مو فاهم شي؟؟

شيخه: ذبحتني ونحرتني وجاي ذلحين تقول مان فاهم شي

سعيد:زين قولي انا بشنو غلطة عليج

شيخه:اشوف راحتي برا البيت...راحتك ابعييد عني وعن اعيالك...صرت مو طايق وجووووودي


سعيد:انا مو قاصدها .......بس انتي استفزتيني........تسئليني وين رايح وين جاي وليش تاخرت كني ياهل وخايفه لا اضيع منج

شيخه: شووووو ياسعيد فجئه تكثر طلعاتك وسهراتك

سعيد: شوووو قصدج؟؟

شيخه: انت فام شنو اقصد..
سعيد:قصدج اني معرس عليج...انا لو معرس بقولج مو خايف منج .......يظهر يا شيخه ماعرفتيني لحد الحين مو انا اللي اعرس بســــــر ....ريحي راسج التعباااااان .........تركها وطلع من الغرفه

...............


في سيارة راشد

دارين وهي طالعه من الخياط واركبت السياره

راشد: هااااااااااه خلص ملابسج الخياط


دارين: ايه....كان زين لو انها ملابسي هذي هدايه حق عماتي والعنود وساره

راشد: افااااااا عمتي مااشوفج ذكرتيهاااااا مالها نصيب من الهدايه؟؟

دارين تبتسم: موهي المنسيه غيرها المنسي

راشد يبتسم: اشوا ريحتيني ...قلت امرتي اطلعت مو واصله في امها؟؟

دارين : ههههههههه ابشرك اني واصله

راشد: الله يبشرج بالخيــــر......اجل عزمتي تروحين اهلج؟؟

دارين: انا من يوم جيت الكويت مارحت حق اهلي..ولا شفت ولد فواز..

راشد:خلصتي من سوق؟؟

دارين: لا.......... ابي محل اطفال

راشد: ليكون تشترين اللي في بطنج؟؟

دارين: ههههههههههه لا بشتري حق رنيم وولد فواز فديتهم

راشد: تفدينهم قدامي ...خليني اسمعج مره ثانيه تفدين احد غيري ..

دارين: هههههههههه مقدر انا على اللي يغارون..

راشد يبتسم: الله يصبرني على فرقاج؟؟

دارين: راح اشتاقلك



...........

في الامــــــــــــارت

سعيد: شيخه تشك فيني اني معرس عليها

موزه:لا تلومها....روحتك وجيتك عندي اتخليها تشك..

سعيد: وين العشره اللي بينا..وين راحت العشره تخليها تشك فيني اناااااااااا

موزه: اسف سببت لك مشاكل مع مرتك؟؟

سعيد: بسيط مصير الايــــــام تثبت لها ان شكها مو في محلها..

موزه:انت ليه ماتقولها انك عندي؟؟

سعيد: شنو اقولها..اقولها اني جالس عند موزه علشان رجلها يرد البيت سكران مع ربعه ...شنو اقولهاااا.....اقولها قد دش عليها واحد من ربع رجلها سكران ..شنو اقولها ....اقولها كل يوم اكلم حميد ويقولي ان شاءالله واليوم الثاني يدش البيت سكران ...واذا قام الصبح يسولف ويضحك وينكت ماكنه اللي امس يشرب ويرقص على المسجل بصوت عالي مع ربعه........ .....ماله داعي اقولهااا....فترة وبتعدي على خيــــــر

موزه:لو انك مخليني اروح عند ابوي وامي....ماكان استوى جذي بينك وبين مرتك..

سعيد:لا تفكرين انج تروحين بيت ابوي...خليج بيتج وحلي مشاكلج بينج وبين ريلج ........طلعتج من بيتج تتعب ابوي........وهو خلها تعبان بعد تبين تتعبينه زياده.

الناس اذا درت انج عند اهلج يالله اخذي اسوالف ولا اشاعات....طلعتج من بيتج راح تخسرج الكثير ماتكسبين....اولا خليتي الناس تدري شنو بينج وبين ريلج
ثانيا عطتيهم مجال يتكلمون

ثالثا صعبتي المشكله بدل ماتسهلينها

موزه: وجبت المشاكل حق اخوي وهو غني عنهاااا

سعيد يبتسم: مالج خص فيني ...خليني في مشكلتج

موزه: مشكلتي شكلها مطوله

سعيد:هونيها وتهون

.
.
.
موزه اخت سعيد وعندها اعيال
سلطان 15 سنه وشهد 14 سنه وعمر اخر العنقود 6 سنوات وريلها حميد ولد عمهم..

حميد كان ريال صالح وطيب وحبوب الكل يحبه ويحترمه تعرف على شله فاسده وضاع معهم..

.......................


في بيت ام نــــــــــــاصر

ناديه: خلاص بتروحين

دارين: ايه....باكر بروح بعد الغداء....حامت كبدي من العمال طالعين ونازلين ..وطق طقه مع صباح الله خير ..وانا خلقه تعبانه

ناديه: زين سويتي ..بوصيك على شغلات تجبينها من السعوديه

دارين: ابشري من عيوني.. انا ماانسى وقفتك يوم التجهز حق عرسي..

ناديه تبتسم: ايه اشوفك ردتيهااااا...تروحين معي سوق

دارين:هههههه يالخايسه انا كم مره اعتذرلك واشرح لك ظروفي

ناديه:ههههههههه ادري انك وحم ومو زين لك المشي الكثير بشهور الاولى....عاذرتك ياروحي .

عاشقة ولدحزام
08-03-2011, 02:35 PM
.................

مر اسبوعين

ايمان اطلعت من المستشفى وراح تنفس عند ام مشعل ابرضاااهااااا محد جبرها
.
.
حميد على طبعه ماتغير

سعيد كل يوم يقضي اخر اليل عند اخته على مايرحون السكاره اللي عندهاا

هو بمكانه انه يطردهم بس مايبي مشكل مع حميد

لانه قد طرد واحد منهم سواله سالفه حميد للدرجه انه كان بيطلق موزه
.
.
شيخه كل يوم تتاكد ان سعيد معرس

الوضع بينها وبين سعيد متكهرب

.
.

ناديه تقضي وقتها بسوق مع ريم وهيونه ...جسمها نحف من كثر الدوجه بسوق
.
.
راشد يحن على العمال يخلصون شغلهم يبي يرد دارين البيت مافيه عمال
.
.
فهد يقضي وقته بين الشركه و تأثيث الجناح ...
خلص الصبغات والحمامات (وانتم بكرامه)
باقي التأثيث
.
.
.............

في جنـــــــاح البنات

ريم:الله يخليج ياناديه روحي معنا

ناديه:خلوها باكر ان اليوم ماخذه راحه من السوق

هيونه:تكفين ياندوووووووي في فستان حاطه العين عليه..........ماابيه يروح علي

ناديه : أي فستان ..ليكون البيض

هيونه تكذب علي ناديه : ايه البيض..

ناديه: مو انتي تقولين هاي البدله انتي شاريتها يوم عيد الاضحى ..ولابسته وكاشخه فيها ومافي احد الاوسئلك عنها..

هيونه توهقت: لالالالا مو البيض اللي شفتيها
لا وحده ثاني

ريم ترقع الموقف: انتي من كثر ماتشوفين الملابس ضيعتي ..

ناديه: الله يعيني عليكم...خلاص بروح معاكم


.
.
.
وقت العصر

في سياره شوكت

ناديه: هذا مو طريق السوق؟؟

ريم: كل الطرق تؤدي اللي روما

ناديه:لحد يضيع فينــــــــا

هيونه: هههههههههههههه من هاي الناحيه منتي مضيعه.

ريـم: خبلااان حنا نضيعج علشان فهد يطيرنا ورا القمــــر

.......

في المحــــل الأ ثـــــاث

صاحب المحـــل:هلا شو عجبك؟؟

فهد يأشر على غرفة نوم: عاجبتني هذي الغرفه

صاحب المحــل: على البركه

فهد:لحظه انطر المدام تشوفها

صاحب المحـل:اوكي....تفضل على ماتوصل المدام

وراح فهد مع صاحب المحل يجلس على الكتب

.
.
.
بعد ربع ساعه

ريم تكلم شوكت: اوقف اهني

ناديه: محل أثاث شنو تبين فيه.

هيونه: انتي انزلي وبتعرفين


انزلوا البنات ودشوا المحــــل

.
.
ريم: يلا اختاري الغرفة اللي تعجبج؟؟

هيونه:بصراحه فهد قال لنا نجيبج اهني علشان تختارين غرفة النوم اللي تعجبج وعلى ذوقج

ناديه مسحيه: فشله خلي هو يختـــــار

ريم: خلي عنج السحى.........اختاري

هيونه: شوفي هذي الغرفه

ناديه: كبيره....مااحب الغرف الكبار..

.
.
صاحب لمحل: عن اذنك ....اشوف الزبائن

فهد:خذ راحتك..........فهد يبتسم وهو يشوف ناديه تختار غرفة نوم تجمعهم مع بعض


البنات ماانتبهوا حق فهد انه موجود بالمحــــل

ناديه اختارت غرفة نفس اللي اختارها فهد

هيونه: حلــــوه

ريم: حتى لونها حلو

اختارت ناديه الغرفه وايدوها البنات بختيارها وهي طالعه شافت طقم كنب

ناديه : ياسلاام على طقم الكنب روعه ....كملت بمزح....اخذوا الكنب مع الغرفه

ريم: هذي المستحيه

ناديه: هههههههههه

هيونه شافت فهد جالس ويطالعهم وهو يبتسم

هيونه: لا يفوتكم يجنن يهبل

ناديه وهي تفرفر بين الكنبات قالت: غض النظر

ريم : وينه

هيونه وهي تأشر على فهد: هذاك المزيون

ريم: ياارض احفظي ماعليك

ناديه لفت صوبهم قالت: بعلم عليكم فهد تخزون الرياجيل

ريم: تعالي شوفيه

عاشقة ولدحزام
08-03-2011, 02:38 PM
هيونه: لالالا تشوفينه اخاف تعفين اخوي

ناديه: ههههههههههه وينه

ريم تأشر على فهد قالت : هذاك اللي جالس على الكرسي

ناديه جات عينها بعين فهد تنحت انحرجت وهي تشوف فهد يطالعهم وبعدين التفتت على صاحب المحل وهو يأشر على الغرفه اللي اختارتها ناديه

.
.



في سيــــــارة

ناديه: وااااي فشله فشله...تمنيت الارض تنشق وتبلعني

هيونه وريم: ههههههههههههههه

السايق : وين يروح؟؟

ريم: البيت

ناديه:لا......على غملج انتي وياه بنروح السوق اشتري هديه حق ايان وولدها

هيونه: حنا عصاج اللي ماتعصاج

ناديه:ايه بس في السوق عصاي اللي ماتعصاي

هيونه وريم: ههههههههههههه

ريم:حتى انا وهيونه نبي نشتري هديه حق عمتي ايمان ..


.................

في الامـــــــــــــــارات


ساعه 3 الفجــــــر

في المجلس منعزل عن البيت وحوشهم واحد

صوت المسجل عالي والهيصه

سعيد: اللي متى وحنا ساكتين عنه وعن خربيطه؟؟

موزه وهي توقف بطريقه: لا تروح لهم ....خلهم لين يفقون من اللي هم فيه

سعيد: وخري عني

موزه ماسكه اذراعه حييييل: تكفى ياسعيدلاتروح الهم..

سعيد وهو يخلص الذراعه منها: الوضع ماينسكت عليه حتى الجيران يشتكون منه .......تركها وطلع

.
.
.
في الشر طــــــه

وقت الصبــــاح


حميد: ياحضرت الضابط داش علي في بيتي ومتهجم علي بطق

سعيد: انا ماطقيته ....انا طرد ت ربعه من البيت.....ذولاء مايستحون ولا يخافون من الله ولا يحترمون احد

حميد: بيتي وانا حر استقبل اللي ابي ... واسوي اللي ابي محد له شغل فيني ..

الضابط: لامو حر فيه شي اسمه حق الجار ...قبل جاتنا شكوه من جيرانك يشتكون منك ...اذيتهم وزعزت الامن وهم في بيوتهم ...اللي تسويه مايسويه واحد كان محترم له سمعته بين الناس


بعد نقاشات طويله دار بينهم

حميد تنازل عن سعيد

والضابط كتب تعهد كل منهم حميد وسعيد

.
.
.
.............

في بيت سعيـــــد

شيخه هذا وينه الساعه 7 صباح وهو ماجاء

أي عند مرته الثانيه مستانس ومتهني انا يالخبله مانت طول اليل احاتيه..............معقوله سعيد يتزوج علي.........عمري ماقصرت عليه بشي

ااااااااااااااه خليني دق عليه اشوفه وينه

..........

في بيت حميـــــد

طبعا محد يعرف ان حميد وسعيد بمركز الشرطه غير موزه...لما سئلوها اعيالها عن تلفون خاله ليش اهني؟؟
قالت ناسيه..

سلطان يفتش بتلفون سعيد

موزه: خل تلفون خالك لا تلعب فيه

سلطان: بس اشوف الرسايل..

موزه: هذي خصوصيات مالك شغل فيها

سلطان ترك التلفون على طاوله

راحت موزه الغرفتها..
شهد: هههههههه مسخروني..

سلطان:جب

دق تلفون سعيد

سلطان شاف المتصل ام حمدان

سلطان: هذي مرت خالي سعيد

شهد: رد عليها....يمكن تدور جوال خالي ...قولها عندن ناسيه

سلطان يبتسم: تعالي انتي كلميها

شهد تعدل صوتها وهي تبتسم:عطني التلفون.....اسم شنو راح اقولها

شهد بصوت دلع : الووو

شيخه اسمعت صوت انؤثي تنحت تبي تكذباللي اسمعته قالت: الو سعيد

شهد تبتسم: الله انتي كلش كلش ماعندج ذوق ...قبل لاتدقين التلفون شوفي الساعه جم

شيخه: انتي منو؟؟.....وليه تردين على تلفون سعيد

شهد كاتمه ضحكتها: تلفون زوجي وارد عليه كيفي....وبعدين تعالي انتي منو...وليه تسئليني عن زوجي


شيخه مصدومه: زوجج.....سعيد ريلج

شهد تضحك على الصامت ...اشو دش عمر يبكي

سلطان حط يده على فم عمر علشان يسكت ومايبي شيخه تعرف صوت عمر وتكشف المقلبهم

شهد تبتسم: خلاص حبيبي لا تبكي ذلحين ابوك بيصحى من النوم وبنروح السوق واشتري الي تبيه

شيخه قفلة التلفون ماتبي تسمع شي ثاني ............الكذاب متزوج وعنده ولد...........شيخه صارت تبكي بقهر اللي خيانة زوجها.....انا لازم اعلمه من شيخه

ارفعت السماعة التلفون

شيخه: الو......السلام عليكم.......احصل حجز على رحلة الكويت............3 اشخص...........ان شاء الله ا كد الحجز .........ساعه 8 صباح يعني بعد ساعه

..................

شهد: ههههههههههههههه سكرت التلفون في ويهي.......هههههههه مشت عليها المقلب..

سلطان: ههههههههههه ذلحين بتروغ خالي من البيت...(تروغ - تطرده )
.
.
.
موزه تكلم حميد

موزه: سعيد معك

حميد:اشوفج خايفه على اخوج ... ماخفتي علي؟؟

موزه:وليه مااخاف لى اخوي ...تارك بيته ومرته واعياله علشان يحميني انا وعيالي من زوجي خايف علينا من صاحب البيت وربعه!!

حميد وهو طالع من المركز شاف سعيد وبركب سياره راح عنده : اندوك التلفون اختك تبيك.

سعيد : هلاااااااا موزه..

موزه: طمني عليك ياخوي اذوك صابك شي

سعيد: الحمد الله مافيني شي ..طيب وبخير

موزه:بس يقول فيك شي؟؟

سعيد ماحب يتعرض الموقف هذا هو وولد عمه ونسيبه في المخفر موقف صعب عليه: حاشني برد

موزه: سلامتك يالغالي ماتشوف شـــــر......تعال مر علي ابي اشوفك

سعيد: وين اجي... بمر عليج العصر...ذلحين تحصلين شيخه قالبه الدنيا علي وعافسه البيت..

موزه: ههههههههههه لا تلومها ياخوي لا تلومها

سعيد: عاد هذي الايام مستويه المحقق كونان...وين رت وين جيت

موزه: لا تعذر لي بشيخه مر علي ابي اشوفك اتطمن عليك .......ريحني من يوم طلعت من البيت انت وحميد وانا على اعصابي..
.
.
.
بعد حنت كوزه وافق سعيد يمر عليها

سعيد: خلاص بمر عليج..واخذ تلفوني نسيته عندج .......مع السلامه

حميد كان جالس في سياره يتريااا سعيد يخلص من تلفونه

سعيد جاه وعطاه تلفونه
حميد وهو ياخذ التلفون منه: روح عند الرضيعه ..طمنها عليك؟؟

سعيد ابتسم رغم كل المشاكل اللي محوطته ابتسم على غير حميد :فديتها الرضيعه الله لا يحرمني منها..

....................

في سيارة حميد

حميد تخاف على اخوها اكثر مني...
يحميني من زوجي وصاحب البيت

ليه شنو سويت انا ..حرام الواحد يسهر وينبسط مع ربعه ...الناس تدور على المشاكل محترين منيعلشاني مبسوط وعايش حياتي

وتجه بسيارته رايح المكان اللي هو مبسوط فيه

..............

في بيت حميد

موزه: الحمد الله على سلامتك

سعيد: الله يسلمج ...شفتيني مافيني شي ..يلامع السلامه

موزه تبتسم: والله ماتروح حلفت عليك ..ماتروح قبل ماتتريق

سعيد: ههههههه تعبان ولا لي نفس اكل هتى الدوام استئذنت منهم

موزه: مو على كيفك ............اتريا بصاله الريوق جاهز

......................

عاشقة ولدحزام
08-03-2011, 02:39 PM
الجـــــــــزء 49

في بيت ام مشعـــــــــل



ايمان حاطين لها غرفة تحت غير غرفتها اللي فوق

دش عليها مشعل وهي مشغل الابجوره وهي جالسه على السرير وتغير ملابس والولدها

ايمان تبتسم:وين اللي بيدير باله علي وبيحطني بعيونه ...من يوم جيت اهني وانا ماشفتك الأ وقت النوم تجي تسلم على ولدك وبعدها وتصعد الدارك

مشعل : وانا حصلت فرصه اشوفج..نسوان داشه ونسوان طالعه...امتلاء بيتنا من الهدايه والحلاويات

ايمان: انسوان يوقفون زيارتهم من بعد الساعه تسعه مساء ..هذا مو عذر..

مشعل يبتسم: تبيني اقابلج وانتي ممنوعه المس...حتى البوسه موراضيه تعطيني اياااهاااااااا

ايمان وهي تلف ولدها بلفه بيضه (تمهده)
:هههههههههههههه


مشعل وهو يشيل ولده :تسلم لي اضحكه الي اشلعت قلبي ..

.....................

بيت سعـــــيـد

سعيد دش البيت هدوء مو بالعاده
متعود يحصل حمدان عند التلفزيون يطالع توم جيري
..طلع سعيد الغرفته ماحصل احد

سعيد صار ينادي على شيخه بس ماكو رد ..دش الحمام ماحصل احد

وين بتروح هذي مع صباح الله خير

راح غرفة حمدان ماحصل احد
دورفي البيت كله ماحصلهم

سئل الخدامه وين مدام

الخدامه :يروح برا
سعيد:وين راحت

الخدامه: مدام يشيل شنطه يروح الكويت

سعيد: شوووووووووو

وطلع الغرفته وفتح الكبت يتاكد

سكر باب الكبت بكل قوته ..هيني ياشيخه تطلعين من غير شووووووري

...............

في الكويت

شيخه كلمت محمد يجي يستقبلها في الامطــــــار

في سيارة محمد
محمد يسئل شيخه وهي تجاوب بختصار

محمد عرف ان فيها شي وسكت
.
.
.
.
في بيت ام ناصــــر

سعيد معصب:يرضيج ياخالتي تطلع من البيت وتسافر من غير شوري ..مو حاسبة لي ااحساب

ام ناصر: لا والله مايرضيني ...انت ماتقولي شنو اللي صار بينكم

سعيد:انا بنفسي مو عارف ليه اطلعت من البيت...هي شنو قالت لج

ام ناصر: مو راضيه تقولنا ..كل اللي قالته تبي تتطلق منك

سعيد: شوووووو تطلق ؟؟

ام ناصر: خلها عندنا كم يوم الين تهدا ونفهم منها شنو صاير

سعيد: عطيني خليني اكلمها

ام ناصر:تسمع شوري لا تكلمها...صايره حرك تبلش قالها راشد اخبار سعيد قالت له لا تسئلني عنه انا مدري عنه ..ومن هذا الحكي..

سعيد:يستوي خيــر...يالله خالتي خاطرج شي من صوبنا

ام ناصر:سلااامتك

سعيد : فمان الله

ام ناصر: الله وياك

.....................

في بيت ام مشعل

ام ناصر والبنات ونوريه وبناتها عند ايمان

ام مشعل هي اللي تقهويهم وتوزع عليهم الحلا والفطاير

ايمان تساسر منى

ايمان تبتسم:قومي قهوي عن عمتي ام مشعل

منى: انا كنت بقو قبل لا تقولن لي بس خفت تفشلني ؟

ايمان تبتسم: قومي عندها ولد يدوروله عروس

منى تبتسم قالت بمزح: صج والله........وقامت منى من مكانها وراح صوب ام مشعل

ايمان تبتسم ابتسامه عريضه

منى وهي تاخذ الدله من ام مشعل: عنج خالتي

ام مشعل:لا وش دعوه انتي ضيفه عندنا

منى:لاعادي خالتي انا اعد نفسي من اهل البيت

ام مشعل تبتسم: يزاج الله خيــــــــــر

وترك ام مشعل الدله حق منى

البنات يتغامزون من بينهم ويضحكون على منى

نوريه تطالع بنتها مستغربه
هي بالبيت ماتشيل شي طايح ولا تصب قهوه حق احد

.....................

في بيت حميــــــد

صالح: وين مسلتزمات السهره

حميد: مافي سهره الجيران مشتكين علي و متئذين مني

صالح:الجيران ,,,ولا نسيبك خايف منه لا يدش علينا شرات هذيك المره

حميد: يخسي اخاف منه ..ماله عندي شي ..بيتي وحر بتصرفاتي

صالح:كفوا... خلك جذي ماعليك من احد ....يلا خلونا نبدا السهره

حميد: فالك طيب

صالح: فالك مايخيب

.
.
.

موزه كانت مرتاحه بعد ماكتب حميد تعهد اللشرطه ماصار يسهر اهني

وسعيد ماعاد يجيهم لان الوضع صار أمن في بيت حميد

حميد ماعاد يسهر في بيته بعد سالفة الشرطه مدة اسبوع واليوم رد وسهر في بيته
.
.

موزه اطلبت من اعيالها يرحون الدارهم

شهد خذت اخوها عمر وراحت اللدارها

سلطان معند مايبي يطلع الداره...يبي يجلس تحت علشان السكاره مايدشون البيت عليهم

موزه تقنعه وهو مو راضي

بعد مااقنعت امه طلع الداره ..بهاي الحظه عمر نزل بيطلع بالحوي(الحوش) يجيب العبة نساها برا

موزه وسلطان ماانتبوا له ...

عمر طلع برا واخذ العبته..سمع صوت اغاني وضحك بالمجلس الخارجي

راح عمر المجلس (حب الاستطلااااااع)

شاف ابوه والريايل يرقصون

دش عمر بكل براءة الدنيا يتفرج عليهم وهو يبتسم ويطالع ابوه..ويصفق له عمر ويشجعه .... عاااااش ابويا

جاء صالح وشاله عمر ويرقصه ...عمر يضحك

صالح يعطي عمر يشربخمر

عمر : مابي

صالح: اشرب حلوووو

عمر: ماااااااااااابي

صالح: يخليك قوي شرات اسبيدر مان

عمر: يخليني اطيــــــــر

صالح: هيه تطير شارت العصفوووور وتغني بعد

عمر يشرب جرعه مااعجبه طعمه قال: وعو وووووووع مو حلو

صالح:هو جذي اول ماتشربه وبعدين يصير حلو

عاشقة ولدحزام
08-03-2011, 02:40 PM
موزه: عمر عمـــــــر

شهد:كان عندي بالغرفه قال بروح اشوي وبرد

سلطان:وين راح دورناه بالبيت كله ماحصلنااااااااه

موزه جاء على بالها المجلس الخارجي: ياااااوجدي
ليكون راح عند السكاره وراحت الغرفتها وخذت عبايتهاااا واطلعت من البيت ومتوجها الي مجلس الخارجي.......لحقها سلطان ومسك امه من يدهاااا

قال:ردي داخل البيت انا بشوفه

موزه ماتبي سلطان يشوف ابوه بهذا الوضع
:لا ماتروح

سلطان فهم قصد امه: انا قد شفت ابوي وهو في حالة سكر

موزه تطالعه بنظرات تساؤل ..متى شفته ..؟؟

سلطان :يمه دشي داخل

موزه دشت البيت وراحت تطالع سلطان من الشباك(دريشه)

.
.
.
سلطان دش المجلس انفجع من المنظر


عمر ماسك بطل خمر يصب حق سكاره وفي يده الثانيه كاس خمر يشرب منه

دش سلطان وسحب منه البطل ورماه على لارض

وخذ عمر وطلع

دق على سايق يوديه المستشفى

سلطان سنه مايسمح يسوق سياره

موزه شافت سلطان شايل عمر ...ويرجع اللي في بطنه

موزه اطلعت لهم .قالت .وهي تشيل ولدها: حسبي الله على العدوه من كان السبب

سلطان: يمه يلا اركبي سياره

موزه:روح ناد اختك ماراح اخليها بروحها ..
.............

في المستشفى


الدكتور: شارب كميه كبيره من الخمر ...محتاج غسيل معده

موزه: سوا له أي شي المهم يقوم بسلاااااامه

الدكتور: ان شاء الله يقوم بسلامه........عن اذنكم

موزه تبكي بصمت على حالها اللي انقلب كانت عايشه بأمان وراحت البال ....فجئ انقلب حالهم
من يوم تعرف حميد على اشله الفاسده

سلطان حس بامه تبكي حقد على ابوه
.
.
.
كل عاده حميد يخلص من سهرته يروح ينام بغرفته

.
.
.
.
بالمستشفى

موزه : بعد ماسويت له غسيل معده صار له 3 ساعات ماتكلم وكله نايم

الدكتور: شي طبيعي ...طفل بعمره مايتحمل شرب الخمر وغسيل معده

سلطان:مطول على مايصحى

الدكتور:اممممممم المفروض يصحى بعد الغسيل بساعتين ...بس تختلف من شخص الي شخص ....ان شاء الله طيب

موزه:يزاك الله خير.... مشكور تعبناك معانا

الدكتور: العفو...هذا من واجبي...وطلع الدكتور من الغرفه

شهد:ماشاء الله عليه الي مايعرفه يقول هذا ولده ...كل شوي يجي يطمن على عمر

سلطان: ابوه...........والله مدرا عن هواء داره

شهد:ابوه هو سبب بطيحت عمر بالمستشفى...صار الغريب احسن منه

سلطان: كان زين الدكتور ابونااااااا

شهد: هيه والله كان زين


موزه تسمع حوار اعيالها حز بخاطرها اعيالها يتمنون الدكتور ابوهم قالت:
وين حبكم حق ابوكم ..اذا سافر يوم واحد سويتوا مناحه
هذا ابوج ياشهد اللي مايرضى عليج شي ومدلعج ...وانت ياسلطان اذا طلبت منه شي مايرد لك طلب مخليك الدهينه لا تنكتين

هذا ابوكم مهما سوا ومهما فعل يظل ابوكم وله الحق الاحترام والتقدير
شهد وسلطان اسكتوا

.
.
.
وقت الظهر

حميد صحى من النوم ماحصل احد بالبيت سئل الخدامه قالت ماتدري وينهم راحوا

اشوي دشت موزه واعيالها ....سلطان وشهد اطلعوا فوق يريحون من امس ماناااااموا
موزه شايله عمر .........سئلها حميد وين كانوا
ماردت عليه اطلعت فوق تريح عمر بغرفته
.
.
.
موزه قالت حق شهد تدير بالها من عمر....وراحت الغرفتها

دش عليها حميد
حميد:انا سئلتج وين كنتي فيه انتي واعيالج؟؟؟

شاف موزه تبكي قرب منها ولمه من كتوفها

قال: شو مستوي؟؟

موزه دفته :لا تلمسني.... انت اسبب اللي حنا فيه بقيت تروح والدي من يدي ...شربته السم من اللي تشربه....ولدك يصب لك الخمر وانت تشرب..

حميد عمر شرب الخمر: انتي وينج منه..ليه تخلينه يطلع من البيت..

موزه:ليه خايف عليه ...لو انك خايف على اعيالك ماكان جبت ربعك تشرب معهم اسم اهني بيتك..

تدري ان اعيالك اليوم شنو يقلون يتمنون الدكتور ابوهم ...كرهت اعيالك فيك من فعايلك ...
ماراح اسامحك لو صار بعيالي شي ..
دمرت حيتنا ياحميد...ضيعت نفسك قبل لاتضيعنا

اكرهك اكرهك...وانهارت موزه في البكي

حميد طلع من الغرفة وراح غرفة عمر

دش الغرفه حصل شهد وعمر نايمين
قرب من عمر ووضع يده على وجه عمر يتحسس وجهه ونزل على صدره وثم مرمر يده على جسم عمر ورد ومسك يد عمر وقربها من شفايف وطبع قبله حاااااااره وهو مغمض عيونه......الحمد الله على سلااااااامتك

عاشقة ولدحزام
08-03-2011, 02:40 PM
الجــــــــــــزء50






في الكوفي شوب




حميد وربعه جالسين في الكوفي شوب




علي يكلم حميد: جهز لنا شي حلو على سهره.




حميد: ماعندي سهرة في البيت.




صالح: ليه خايف من نسيبك ولا المدام تروغك من البيت




الكل: ههههههههههههههه




حميد: انا اشوف كل يوم عند واحد واكثر الايام عندي ..ليه ماتخلي السهره عندك في بيتك؟؟




علي: هيه صادق حميدد ولا مره سهرنا في بيتك




صالح : بيتي لا انا متزوج وعندي اعيال وماابي اخرب بيتي ولا ابي اشوه صورتي في نظر اعيالي ومرتي..




حميد: ياسلااااااام انت تحافظ على بيتك وحنا عادي نخرب بيوتنا




صالح معصب: اشوفوا بيتي محد يتقربه ولا تفكرون تسهرون عندي ...شوفوا لكم أي شقه وعلى احسابي ...بس بيتي لا




.



.



.



على شاطئ البحر




حميد جالس على شاطئ البحر ويسئل روحه




انا شنو اللي وصلني اهني .....اعيالي يتمنون الدكتور ابوهم




عمر يشرب الخمر وعلى يدي اناااا وموزه تخاف على اخوها اكثر مني ...وين موزه اللي قبل تشليني على اكفوف الراحه والابتسامه ماتفارق وجها




سلطان اللي مايخبي علي شي وكل اعلومه المدرسه عندي ذلحين يشوفني يالله يطلع الرمسه منه




شهد دلوعة ابوها ماتفارقني كله لاصقه فيني ماتبتعد عني شبر ...موزه كله تقول انتي جارتي شاركتيني في ريلي ..ذلحين المكان اللي اجلس فيه هي تطلع منه




شنو سويت ياحميد ضيعت اهلك كله منك ياصالح من يوم تعرفت عليك وانا في دمار ضيعت ثقت اعيالي ومرتي فيني



تخرب بيتي ياصالح وبيتك لاحد يتقربه




انا اللي استاهل مشيت وراك وطاوعتك




انا اذا دشيت المجلس يفزون اللي الريايل




الحد اهني وكفايه شنو حصلت من وراء السهر غير الدمار وخراب





................




في بيت حميد




في اصاله الدور الثاني




موزه تكلم سعيد




سعيد: ليه ماخبرتيني ..تجلسين انتي واعيالج طول هاي الفتره في المستشفى بروحج




موزه: ماابي اتعبك




سعيد: أي تعب ياموزه الله يرضا عليج..اذا ماوقفت معج بهاي الحزه اجل متى اوقف معج




دش حميد البيت وراح الغرفته ومر من صوب موزه




موزه: غريبه حميد راد بهاي الحزه




سعيد: حزت سهرته ...عسى ربي يهديه ويصلحه ويفوق من الي هو فيه ويكفيه شر اعيال الحرام




موزه: الله يسمع منك




سعيد : روحي اريلج شوفيه شنو يبي




موزه شافت حميد طلع من الغرفه ونزل تحت: امممممم ماعاد يعني لي شي بعد سالفة عمر




سعيد: لا ياموزه لا تخلين عنه وهو في امس الحاجه لج ...صدج عنه راح يخليه يستمر بسهر وكل ماله يزيد حالته ...خليج يمه لا تئسين منه خلى ايمانج بالله قوي......اشوفج على خير مع السلااامه




موزه: الله وياك




سكرت التفلون وانزلت تحت



.



.





في اصاله




سلطان وشهد يسولفون ويضحكون




دش عليهم حميد وهو يبتسم: ضحكوني معكم




سلطان وشهد يطالعون بعض مو فاهمين ابوهم هو طبيعي ولا سكران




دش عليهم عمر: ماما تقول عشــــــــــاء تعالوا




سلطان وشهد راحوا يتعشون ..حميد ماراح يتعشاء متضايق من نفسه




في غرفة الطعام




موزه واعيالها جالسين حول الطاوله




موزه: لحظه لا تكلون اتريوا ابوكم




سلطان: مايبي




موزه: شنو دراك




سلطان: لما قال عمر تعالوا عشاء هو ماقام معنا جلس




موزه: عمر روح ناد ابوك




راح عمر حق ابوه قاله حميد مايبي




موزه: مايبي عشاء




عمر: لا




موزه: يلا أكلوا واذا خلصتوا على طول الغرفكم ماابي سهر باجر وراكم مدارس

عاشقة ولدحزام
08-03-2011, 02:41 PM
وقت متاخر من اليل




موزه تنوم عمر على سريره



موزه مبسوطه اليوم حميد ماراح يسهر مع ربعه




موزه اطلعت من غرفة شهد وعمر وراحت الغرفتها




افتحت باب الغرفه بشويش علشان ماتزعج حميد وهو نايم



لكنها ابتسمت على المنظــــر




حميد ماسك المصحف ويصلي تهجد




موزه ربي يهديك وسكرت الباب من غير مايحس فيها وردت غرفة شهد وعمر على مايخلص صلاته ومن ثم ترد الغرفتها





.............




مر اسبوع




فهد خلص الثأثيث جناحه




ناديه على وشك انهاء تجهيزات العرس




شيخه وسعيد الوضع بينهم متأزم



ايمان باقي لها اسبوعين وتطلع من الاربعين




حميد يحاول يغير نظرة اعياله ومرته فيه ويتقرب منه ويرجع كل شي شرات اول




..................




في بيت ام نــــــاصر




راشد: شنو يثبت لج انه معرس؟؟




شيخه: طلعاته وسهراته ...والمره اللي ردت على من تلفون سعيد وصوت الولد ..شيخه وهي تقلد صوت شهد خلاص حبيبي لا تبكي ذلحين ابوك بيقوم من النوم وبنروح السوق واشتري اللي تبيه...



ماتقولي شنو جاب تلفون سعيد عند المره مع هذا الصبح




راشد وام ناصر شبه اقتنعوا بكلام شيخه




راشد: بس طلعتج من بيتج وجيتج اهني غلط




ام ناصر: المره العاقله ماتسوي سواتك




شيخه: اممممممم لما سمعت صوت مرته ماتحملت خيانة سعيد ..راح استخف اذا جلست بالبيت دقيقه وحده




راشد: خيانة سعيد لج..؟؟؟.... انا مو مصدق سعيد يسويها ويعرس عليج بسر ..اعرف سعيد مايهاب احد ..شنو اللي يحده على العرس بسر




شيخه: افلوسه وايد مو عارف وين يوديها قال اعرس




ام ناصر: سعيد يكلمني يبي يعرف سبب زعلك قولي حق راشد شنو يقوله




شيخه: يقوله يطلقني




راشد: انتي ماتفكرين غير بنفسج فكري بعيالج...انتي على بالج لو طلقج سعيد بيخلي اعياله عندج؟




شيخه: مستحيل اتخلا عن اعيالي..ماراح احرمه من شوفت اعياله




راشد: مستقبل اعيالج مو اهني ...مستقبلهم في الامارات




شيخه: الله يرحم ابوي ترك الي ورث يغنيني عن الناس




راشد: لا تسرعين بطلاق فكري في اعيالج طالعي مستقبلهم




ام ناصر: الله يهدي سركم




.....................





بيت ام سعود




دارين تجهز اغراضها باكر راشد بيجي ياخذها




ام سعود نبرة حزن: راح افقدك




دارين تحضن امها: لبى قلبك انا كل يوم اكلمك واسمع صوتك




ام سعود: اللي تشوفينه نثل اللي تسمعين صوته




دارين حز بخاطرها كلمة امها ..دارين ارفعت برقع امها وطبعة قبله من على خدها : خلاص مابروح الكويت ...بخلي راشد ياخذ له وحده كويتيه ..وانا بجلس هنا متى مااشتاق لي يجي يزورني




ام سعود: لاتضيعين رجلك منك حافظي عليه ..لا تدشين في باله انه يعرس عليج




دارين:هههههههه لو يفكر يعس بذبحه




دشت ساره عليهم وهي شايله والدها ولافته بلفه صفرا ونايم شكله حلو




ساره: خلصتي




دارين : يالله بلبس عبايتي




ام سعود: وين بتروحين




دارين: يمه الله يهداك قلت لك بروح اطلع عبايات ناديه




ام سعود:العنود توها رايحه مع سايق السوق هي وبنتها كان رحتوا معاها




ساره وهي تحط والدها جنب ام سعود : العنود مطوله بسوق تدور لها فستان هي وبنتها وحنا نبي محل العبايات ومحل الطفال مراح نطول




ام سعود: الله يحفظكم




ساره: يمه ديري بالك من دحوم ..انا بدلت له ملابسه وغيرت حفاظته ورضعته اذا ازعجك دق علي .




ام سعود:فديت قلبه موب مزعجني دام رنيم موب هنا ...هو بخير




دارين: رنيم تحبه وتغار منه




ساره: يوه مئذيتني معه..واذا طقيتها ازعلت وكسرت خاطري روح ارضيها




دارين: كلش ولا رنيم خلوها تاخذ راحتها تضربه تعضه خلوها لاحد يزعلها




ساره:والدي شفته بعد طلعت روحي..اقطه على رنيم..ماني بايعته




ام سعود:خلي والدك باكر لاجاء عطيه رنيم




دارين: ايه امي مع مرت والدها تدافع




ساره تضحك بوت عالي :هههههههه وبعدين حطت يدها على فمها علشان ماتصحي والدها من النوم ...قالت بصوت واطي..اشتغلت الغيره




دارين تقهر ساره قالت بصوت عالي وهي تبتسم: خربتوا امي علي انتي واختك




ساره تبتسم وهي تحط يدها على فم دارين وتسحبها وطلعتها برا الغرفه :قومتي ولدي




ام سعود بصوت عالي عشان يسمعونها:اشوي اشوي على دارين




ساره تحط يدها على راسها




دارين تضحك :ذلحين انتي امي الي اعرفك




ساره راحت تشوف والدها




ام سعود: ماعليه شر ..روحي لا تخافين وكلي الله

عاشقة ولدحزام
09-03-2011, 04:00 AM
الجــــــــــزء 51


في بيت حميـــــد

موزه تكلم سعيد

موزه:شيخه عاقله والكل يشهد لها بثقلها وعقلها ...تسوي جذي

سعيد: اااااااااه انا اموت واعرف اسبب اللي خلها تطلع من البيت........لا بعد طالبه الطلاق

موزه: طلاااااق؟؟شيخه تحبك..اكيد في شي كايد يخليها تطلب الطلاق منك؟؟


سعيد جاه اتصال من راشد

سعيد :موزه بعدين اكلمج ...مع السلامه


موزه سكرت اتلفون من سعيد وانزلت تحت بصاله

.
.
.
في اصاله

حميد وموزه واعيالهم يتفرجون على تلفزيون

عمر جالس بحضن ابوه ...حميد يحاضن عمر ويبوس اخدوده

مرت لقطه في اتلفزيون

شباب يرقصون وهم سكاره

عمر يبتسم: بابا انتي تسوي شراتهم...تذكر يوم حنا نرقص وانا ارقص معاكم بعد.....نروح اهناك وهو يأشر على المجلس الخارجي

حميد اربط السانه

سلطان وشهد يتريون ابوهم يرد على عمر

موزه شافت حميد ماعرف شنو يقول

موزه ترقع اسالفه: عمر قول حق بابا شنو قال المدرس اليوم

عمر: بابا اليوم المدرس يقول انا ولد شاطر..وعطاني هديه...تبي تشوف الهديه؟؟

حميد:لا ياقلب ابوك ..ماراح نروح هذاك المكان مره ثانيه

موزه مستانسه على رمسة حميد :حبيبي روح جيب هديتك خل ابوك يشوفها
.
.
.
.
في غرفة موزه وحميد

موزه لابسه قميص نوم تستعد اللنوم

موزه حميد ماجاء ينام ليكون رد الخرابيطه وربعه اللي ماوراهم خير

البست موزه الرداء ونزلت تحت تشوف حميد

حصلته جالس بصاله مطفئ الانوار ومشغل الابجوه اللي جنبه وجالس علىكنبه ومرجع راسه على ورا ومغمض عيونه

موزه شافت المنظر ..كنه تايه ضايع مو مغوب من اللي حواليه ....كان ودها تروح له وتحضنه وتحط راسه على صدها ويفضفض كل اللي بداخله .
موزه تقدمت خطوه بتروح له ....بعدين تراجعت

خله يحس بالم وضايع اللي عيشني اياه انا وعيالي ...وطلعت الغرفتها

حميد حس بوجودها من رائحة عطرها لما فتح عينه شافها وهي تعطيه ظهرها وطلعت فوق الغرفتها

منتي قادره تسامحيني ياموزه

..............

في بيت ام نــــاصر

وقت صباح

هيونه وريم راحوا الجامعه
ام ناصر عند ايمان موديه لها ريوق

شيخه وناديه جالسين بالمطبخ يتريقون

ناديه وهي تحط الجلاله جنبها على الكرسي .. ومدت يدها تصب لها حليب قالت: اليوم جو حلوخيال مايتفوت .. غيم كن حنا بالمغرب

شيخه تجلس رهف على الكرسي:شو رايج نتريق بالخيمه

ناديه: لا بالخيمه ماراح اخذ راحتي اخاف يدش فهد ولا اعيال عمي احمد

شيخه تبتسم وهي تطالع الباب المطبخ :والله لا دش فهد رجلج واعيال احمد شنو جيبهم مع هذا الصباح

ناديه وهي تمسك الكوب الحليب قالت وهي تبتسم: مابعد صار رجلي.....في ناس وايد يتملكون بس مايتجوزن ...وانا باقي على زواجي 25 يوم .

جاها صوت رجولي من وراها ....وقف قلبها

فالج ماقبلناااااااااااه


شيخه: هههههههههه هلا والله بالمعرس

فهد قرب من ناديه وخذا الكوب الحليب قال: تفاءلوا بالخير تجدوه..............هلابج زود ياام حميد غمزلها عين وطلع من المطبخ

ناديه اجمدت في مكانها حتى ماالتفتت عليه ولما قرب صار وجها احمر مااعرفت اشلون تصرف

والما طلع فهد قامت وسكرت الباب بقفل

شيخه: هههههههههه علي بالي بتروحين تسلمين عليه

ناديه: سخيف والد اخوك

شيخه : ليه علشان داش عليج المطبخ بدون احم ولا دستور

ناديه: لا ...خذا حليبي

شيخه: ههههههههه مولت عليج

ناديه تقهر شيخه: احلى صباح مر علي

شيخه : شكرا لا داعي الاحراج

ناديه: هههههههههه انا كل يوم اصبح بوجهك.....اليوم صباحي غير

اشوي دق باب المطبخ

ناديه حطت يدها على فمها خافت لا يسمعها فهد

شيخه : هههههه قومي افتحي الباب تحصلينه رد لج الحليب

الخدامه: مدام افتحي باب

ناديه: ههههههه الله يقلعها خرعتني
.
.
فهد تأخر ماراح الشركه كان ينطر العمال يجبون غرفة النوم وهو راح يتسقبلهم

نزل تحت يبي يتريق سمع صوت شيخه وناديه بالمطبخ
ماكان يبي يدش بس سمع صوت ناديه دش بدون تردد

....................

في بيت احمــــــــد

وقت العصــــــــــر

نوريه: خلاص معزم على ريم

محمد: ايه يمه انا ابي ريم

نوريه: ابوك قالي اسئلي محمد اذا هو يبي ريم ولا غير رايه ....علشان ابوك معزم يخطب لك

محمد مستانس: صج ليه ماقالي

نوريه:ليه انا مو ماليه عينك؟؟

محمد يحب راس امه :مو قصدي يالغاليه...بس هو ماقالي انا اليوم على الغداء شايفه ولا فتح لي سيره

نوريه: هو يحسبك نسيت اسالفه العرس ...وخايف اذا فتح معك الموضوع انك تفهمه غلط

محمد: اشلون يفهمني غلط؟؟

نوريه: اذا فتح اسيره معك انت مانت معارض ابوك بتوافق وهو مايبي يجبرك على شي؟؟

محمد: اهااااااااه ....انا قلت له يوم خطب ابراهيم مرام قلت ابي ريم

نوريه: ايه قلت ....وبعدين ماعاد عدة اسالفه وحنا حسبناك هونت ماتبيها

محمد: لا ماهونت ابي ريم ولا ابي غيرها

.............

في الامــــــــــارات
بيت ابو سعيـــد

سعيد جالس والهم واضح عليه اسئله ابوه وامه وين مرتك واعيالك ليه ماجاوا معك

سعيد مايعرف يكذب ....اذا كذب يبان عليه قال عند اهلها بالكويت...وصارت امه تتحقق معه متى راحت وليه وكم يوم بتجلس

سعيد صحى من سرحانه على صوت موزه

سعيد: هلا موزه..

موزه: ليش جالس ابروحك؟؟

سعيد: وين تبيني اروح

موزه: امممممممممم مافي شي جديد

سعيد: راشد كلمني وقالي ان شيخه تقول حق اهلها اني معرس عليها ...تقول انها دقت على تفلوني وردت عليها ابنيه...لا وبعد عند ولد منها

موزه: من هذي البنيه اللي ردة عليها

سعيد: مو هذي اللي راح يجنني؟؟

شهد تطالع لتلفزيون واذنها عند امها وخالها
وسمعت سوالفهم .......ليكون خالتي شيخه زعلانه وصدقت المقلب

(اعيال اسعيد يقلون حق شيخه خالتي من باب الذوق)

وراحت عند سلطان تخبره بسالفه
.
.
.
سعيد قال حق موزه لا تخليني حميد يجي ياخذكم انا بوديكم البيت

في سياره ســــــعيد

وصل سعيد بيت حميد

سلطان: خالي انزل

سعيد:بروح البيت وباجر وراي دوام

شهد: تكفى خالي

موزه تطالع اعيالها وهم يترجون خالهم

سعيد: عيونكم تقول عندكم رمسه؟؟

سلطان يطالع اخته : امممممممممم هيه

سعيد: يالله قول اسمعك؟؟

شهد : مو اهني بشارع دش داخل البيت

موزه: انزل ياسعيد خليني اشوف شنو عندهم جاني فضول ابي اعرف شنو عندهم

سعيد يبتسم: مو اكثر مني؟؟

.
.
.
في بيت حميد

بصاله

الكل جالس

سلطان: منور ياخالي

سعيد يبتسم : وين الجديد ادري اني منور بيتكم

شهد: لا انت نورك يغطي على نور الكهرباء

سعيد التفت على موزه: انتي شنو ماأكله اعيالج؟؟.......ذلحين انتم منزليني علشان تقولون لي هاي الرمسه

سلطان وشهد يطالعون في بعض مرتبكين

سلطان: اممممممممم تذكر ياخالي يوم نسيت تلفونك عندنا

سعيد: هيه

سلطان: هذاك اليوم خالتي شيخه اتصلت على تلفونك ...وردت عليها شهد

شهد:والله ياخالي كنت اتغشمر وياها ....بس خالتي شيخه صدقت المقلب

سعيد مو مستوعب : أي مقلب؟؟

شهد: قالت لهم عن مقلب شيخه

موزه معصبه : حسبي الله على عدوج انتي وياه هججتوا المره من بيتها


سلطان:والله كنا نتغشمر...مو قصدنا نخرب بيتها

موزه:هذا مقلب تردين على جوال ريلها وترمسنها بدلع ..هذا مو مقلب انتم قلبتوا البيت..

سعيد: موزه لا تلومين اعيالج...شيخه من قبل شاكه فيني اني معرس ...والما اسمعت صوت شهد ماعطت نفسها فرصه تفكر وين اسمعت هذا الصوت من قبل ....شهد وسلطان مو اول مره يسون فيها مقالب وهي كل مره تكشفهم ...اش معنى هذي المره صدقتهم بس علشان تاكد شكوكها

موزه: انتم موحاسين بشيخه..انتم تشفون المقلب عادي بس هي لاء تحصلها مطعونه بقلبها ...كلمها ياسعيد وخبرها بسوات شهد وسلطان

سعيد:مابي اكلمها...شرات مااطلعت من البيت بروحها ترد ابروحها

عاشقة ولدحزام
09-03-2011, 04:00 AM
السلام عليكم

هذا صوت حميد

الكل: وعليكم السلام

سعيد سلم على حميد
ماكن بينهم شي الوضع عادي من بينهم

حميد: خير اصواتكم واصله اخر الشارع؟؟

سلطان وشهد راحو الغرفتهم خافوا من ابوهم لو يدري عن مقلبهم يحشرهم

سعيد: مافي الا الخير....يالله اسمحوا لي اترخص ....تصبحون على خير


موزه وحميد: وانت من اهله

طلع سعيد من البيت

حميد: شو مستوي؟؟

موزه ماردت عليه معصب حدها على اعيالها ومالها خلق تكلمه خذت والده عمر نايم واطلعت فوووووق

حميد شوفوا هذي اصفطتني

.
.
.



في غرفة حميد وموزه


حميد متضايق من تصرفات اعياله ومرته مسوين له طاااااااااف ماكان له وجود في البيت

حميد بصوت غضب: انا الرمسج ليه ما تردين على

موزه دشت غرفة الملابس تغير ملابسها ...ولا كنها تسمعه

حميد مات وصل حده مو متحمل الحقران منها

حميد جليس على السرير يعد من واحد لين العشره مايبي يفلت اعصابه


اشوي موزه طالعه من الغرفة الملابس ولا بسه بيجامه بحريه حرير

حميد مازال الغضب يعتصمه:ليه الحقران

موزه ماردت عليه راحت التسريحه وخذت الكريم وحطته على يدها

حميد قام من مكانه وراح صوبها والفها على جهته وعطهااا الطراق على ويها

عاشقة ولدحزام
09-03-2011, 04:03 AM
الجــــــــــزء 52





في غرفة حميد وموزه


حميد متضايق من تصرفات اعياله ومرته مسوين له طاااااااااف ماكان له وجود في البيت

حميد بصوت غضب: انا الرمسج ليه ما تردين على

موزه دشت غرفة الملابس تغير ملابسها ...ولا كنها تسمعه

حميد مات وصل حده مو متحمل الحقران منها

حميد جليس على السرير يعد من واحد لين العشره مايبي يفلت اعصابه


اشوي موزه طالعه من الغرفة الملابس ولا بسه بيجامه بحريه حرير

حميد مازال الغضب يعتصمه:ليه الحقران

موزه ماردت عليه راحت التسريحه وخذت الكريم وحطته على يدها

حميد قام من مكانه وراح صوبها والفها على جهته وعطهااا الطراق على ويها


موزه مدنقه راسها وحاطه يدها على وجهااا تريد تستوعب اللي طقها حميد ...معقوله هذي اخرتها معك انزلت الدموعها بدون سابق النذار

الرفعت راسهاا وحطت عينها بعين حميد قالت بصوت باكي: انا تحملتك وايد صبرت عليك وسترت علىبلاويك تحملت اهاناتك لي تحملت الجرح اللي سببته لي ....انا اتحمل منك الكثير الاانك تمد يدك علي...تحركت موزه تبي تطلع من الغرفه


حميد مصدوم من نفسه اشلون طق قلبه وعمر وحياته اشلون سمح للنفسه يرفع يده على الانسانه اللي اصبرت عليه ..لو غيرها كان افضحتني بين الناس

شاف موزه تبي تطلع من الغرفه

جاء من وراها ولمها من خصرها حييييييل وقرب وجها وحط خده ملاصق خدها قال:

العبد اذا غلط الله يسامحه ويغفر له..وانا غلطة وتبت وانتي مو راضيه تسامحيني ....حاقرتني انتي واعيالج

موب مسوي لي احساب ...كتمت بصدري والوجع من تعاملج انتي واعيالي ...وجيتي انتي اليوم وكملتيها بحقرانج لي

حميد طبع قبله على خد موزه قال:

طلعتيني من طوري....السموحه منج

موزه وهي تبكي بصمت كان ودها تلف عليه وتحضنه وتبكي على صدره بس بعد الطق جرحها اكثر من اول قالت وهي تخلص من يد حميد:انفس عافك

حميد ارخا يده مومتوقع يسمع هاي الرمسه من موزه

جات بتطلع مسكها حميد من يدها قال :انا بطلع خليج بدارج

وطلع من الغرفه

موزه رمت نفسها على سرير وصارت تبكي بصوت عالي طلعت كل اللي بقلبها

.
.
.
وقت الصبــــــــاح

على طاوله يتريقون

موزه عيونه متنفخه من البكاء وصوتها متغير اشوي..

عمر: وين بابا

موزه نفسها بخشمها هي غلطة على حميد زودتها في الحقران معه هي تبيه يحس بغلطته ,,ومن يوم طلع مارد البين وهي خايفه انه رد الربعه وخرابيطهم

عمر: ماما وين بابا

موزه: راح الدوام... يالله خلصوا ريوق لا تتارون على المدرسه...وراحت بصاله تقلب في تلفون متردده تكلم حميد

.
.
.
على شاطئ البحـــــــــــر

صوت العصافير وامواج البحر وهب النسيم ...فتح عينه وحده ..عدل جلسته ...ااااااااااااه تذكر احداث امس


حميد طلع من البيت مر على ربعه ووقف عن باب الشقه وسمع صوت المسجل عالي ...تعوذ من ابليس وطلع من البنايه واتجه الي البحر زظل طول وقته يلوم نفسه انه مد يده على مرته

اشو دق تلفون حميد
شاف المتصل (قمرهم) ابتسم ..واخيرا حنيتي علي وعبرتيني ...ضغط على ازر الاخضر

قال بصوت مبحوح: الو
.
.
.
موزه شافت عمر يسئل عن ابوه بالحاح قالت انت شنو تبي فيه

عمر: ابي اشتري لعبه شارت حمود <<والد عمته

موزه لقتها فرصه طمن عليه ودقت على حميد

.
.
.

حميد الو

عمر:الو بابا ....انت وينك؟؟

حميد سمع صوت والده...شكلها اجابت خبري:

هلا حبيبي

عمر:بابا ابي لعبه شرات حمودي

حميد: فالك طيب ..جم عموري عندي

عمر يبتسم: واحد

موزه تأشر حق عمر ( اسئل انت وينك)

عمر: تقول ماما انت وينك؟؟

حميد ماتبي تسمع صوتي تدز عمر يكلمني قال: نار جهنم

عمر بصوت باكي: لالالالالا تروح النار تحرقك لالاتروح

حميد عوره قلبه على والده:اتغشمر وياك

عمر صار يبكي

موزه اخذت التلفون من عمر قالت:

انت شنو قلت حق الولد

حميد: ليه خايفه عليه اسمعه شي مو زين .....امس طلعت من البيت ومافكرتي تسئلين عني؟؟

موزه: اللي شرات ماينطر الناس تسئل عنه

حميد : خلاص ياموزه كفايه كفايه ..ولج مني افارقج ولا تشوفيني ...اهم شي راحتج ...وسكر التلفون

موزه: انا شنو سويت ...ردت تكلمه قفل جهازه


............


بعد مرور 8 أيـــــــام

حميد بعد ماسكر التفون من موزه سافر الي مكه ...وعطاهم خبر مع اخوه

سعيد بعد ماعرف المقلب مافكر يكلم شيخه يوضح لها سواء الفهم

موزه ماتنام اليل حاسه بذنب اتجاه زوجهاقست عليه وايد وهي كل يوم تتصل فيه مغلق

ايمان طلعت من الاربعين

دارين ردت الكويت

ناديه باقي على زواجها اسبوعين

..............

في بيت حميــــــد

موزه مو عاجبها تصرف سعيد وتطنيشه حق شيخه

انا لازم اخبر شيخه

.
.
موزه: انتي تسرعتي ياشيخه

شيخه:ااممممم شهد هي اللي ردت علي...عيل وين كان يروح اخر اليل

موزه خبرتها بسالفه كلها

شيخه: ليه ما خبرني ..ولا مستانس على تعذيبي

موزه: ذلحين شنو راح تسوين؟؟

شيخه:ماراح اسوي شي خله هو يتصل فيني

موزه:انتي معنده وهو معند ..وكل واحد ينطر الثاني يبادر

شيخه: انا مستحيل اتصل فيه

موزه: انتي غلطانه المفروض انتي اللي تباردين ...لا تنطرينه كلميه واخذي بالي بخاطره...ولا راح تخسرين سعيد وانتي عرفته مو غشيمه فيه عنيد وراسه يابس


.............


مازلنا في بيت حميـــــــد

سلطان:شنو فيج مالج خلق حق احد ونفسج بخشمج

شهد: اممم اشتقت حق ابويا

سلطان:امممم مو اكثر مني

شهد:اشتقت حق حضنه

سلطان :وسوالف

شهد:انا ماراح استمر معك على اتفاقنا

سلطان:لا خلينا على اتفاقنا..اصبر اشوي علشان يدري حنا مو راضين على اللي سواه

شهد: نشوف تاليتها معك

.
.
.
.
وقت العشــــــاء

موزه وعيالها جالسين على طاوله يتعشون

اشوي دش عليهم حميد

السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

موزه وقفت القمه بحلقها ماتعرف شنو راح يستقبلها بعد الرمسه اللي قالها

شهد ابتسمت ابتسامه عريضه
سلطان قرصه من يدها قال بهمس: خليج على اتفاقنا

شهد بهمس: يعني شنو ماراح اسلم عليه

سلطان: لا بنسلم بس ببرود

عمر قام يركض حق ابوه

حميد حضن عمر حييييل وبشوق كبير و يوزع قبلات على وجه عمر


شهد جات وسلمت على ابوها ببرود وجاء بعدها سلطان وسلم عليه ببرود

حميد غاب عنهم اسبوع توقعهم راح يستقبلونه بشوق ووله .. ماتحمل سلام اعياله له ببرود
مانطر موزه تجي وتكمل الناقص ...خذا بعضه وطلع فوق وهو شايل عمر وطلب من الخدامه تيب شنطته والكيس فوق بداره


.
.
.
في غرفة حميد وموزه

حميد : جبت لك لعبه شرات حمودي

عمر: اشلون عرفتها..

حميد : اتصلت في عمتك وسئلتها اشلون العبة حمودي

عمر بفرحه: وينها؟؟

.
.
.
موزه من يوم دش حميد وهي ماشالت عيونها منه ... مايبي يسلم علي ولا حتى عطاني نظره

موزه قالت حق شهد نادي ابوك يتعشاء اكيد ماأكل اكل الطياره...اعرفه مايحب اكلهم

شهد استانست تبي تشوف ابوها وتسمع صوته

.
.
.
دشت شهد غفة ابوها حصلته يعلم عمر اشلون يشغل سيارته<<<جاب له سياره وايد عوده تمشي بريموت

شهد: ابويا ماتريد عشاء

حميد يبي يوصل رمسه حق شهد انه متضايق من تصرفاتهم وطريقة تعاملهم مع ابوهم: لا ياروح قلب ابوج مااريد اسد نفسكم على العشاء.....معا اني اجوعان


شهد تنحت في مكانها
ياروح قلب ابوج.. واااي من زمان ماسمعتها منه....تسد نفسنا الا قول فتحت اشهيه عندنا


حميد شاف شهد واقفه مكانها عرف انه وصل اللي يبيه قال: ليه واقفه ياقلبي روحي تعشي قبل لا يبرد العشاء

.
.
.

شهد: يقول مايريد يسد نفسنا على العشاء

موزه: وانتي شنو قلتي؟؟

شهد:ماقلت شي

سلطان: شكله ماكل بطياره

شهد: لا

سلطان: وانتي شنو عرفج ؟؟ ليكون معه بطياره

شهد: يقول ماريد اسد نفسكم على العشاء معا اني جوعان


موزه فزت من مكانها وحطت له صينه فيها اكل وقالت حق شهد توديها حق ابوها

.
.

دشت شهد الغرفة ابوها حصلت عمر يلعب بالعبه وابوها منسدح على السرير وجنبه ثلاث اكياس صغيره

شهد : ماتبي تعشاء معانا ..جبت عشاك اهني ..وحطت الصينيه على طاول اللي بين الكرسين

جات بتطلع وقفها صوت ابوها

شهد التفتت على بوها

حميد مد الاكياس على شهد: هذي هداياكم حقج وحق اخوج وامج

شهد اخذت الاكياس وهي تبتسم قالت: مشكور ...وطلعت من الغرفة

.
.
.
شهد عطت كل واحد هديته

شهد هديتها ساعه وسلطان هم ساعه موزه خاتم ذهب

مزوه اخذت تقلب في العلبه اللي فيها الخاتم

يالله ياحميد كل ماجاب لي هديه يحب هو اللي يلبسني اياها على قولته حلات الهديه البسها لج انا بنفسي تكون هديه لها طعم خاص ....صدقت ياحميد هذي الهديه ماحسيت بطعمها


.................

في بيت ام نــــــاصر

تحديدا غرفة شيخه

شيخه منسدحه على سرير وحمدان ورهف نايمين جنبها

معقوله تطلع شهد انا اشلون ماميزت صوتها...الولد اللي عندها عمر..يالله حطيت نفسي في موقف محرج اعرف سعيد مستحيل يتراجع عن قراره....
اخاف اكلمه ويسكر التلفون في وجهي اذا ماكلمته ماراح تنحل المشكله ....وحمدان كل يوم يسئلني عن ابوه .....بكلمه ولي يصير يصير

................

في بيت سعيــــــــد

سعيد راد من بيت اهله ودش البيت وتوجه على طول الي غرفته

جاه اتصال من غناتي

سعيد شيخه غريبه ..طرا عليه اعياله ليكون صابهم شي...عسى خير

سعيد: الو

شيخه مالها عين تكلمه :امممممم

سعيد:شيخه اعيالي فيهم شي؟؟

شيخه بصوت همس : لا

سعيد: اجل ليه متصله

شيخه بهمس: اشتقت لك

سعيد اااااااه تدرين انج نقطة ضعفي: اممممممممم

شيخه: سعيد انا أسفه

سعيد: على شنو تتاسفين على شكج فيني ولا على طلعتج من البيت ولا على طلبج الطلاق

شيخه: مو انا وبس اللي غلطة حتى انت بعد ..ليه ماخبرتني على سبب نومتك برا البيت ..لو انك مخبرني كان ماصار هذا كله ..ولا شكيت فيك ولا سافرت

سعيد: انا مابحاسبج على شكج فيني لا بحاسبج على طلعتج من البيت من غير شوري

شيخه: لماسمعت صوت شهد ماتحملت انك متجوز علي

سعيد بلعانه: تدرين انج دخلتي براسي اتزوج

شيخه نفزها كلام سعيد هي تعتذر منه وهو يفكر يعرس عليها: لو اعرف انك دخلت الفكره انك تزوج لا اقطع راسك ...ومع سلامه

سعيد: يبتسم: خبله ومجنونه فيني ...بس خلها تتأدب

....................

في بيت حميــــــــد
موزه دشت الغرفه حصلت حميد نايم وصينية الاكل على طاوله اكل منها اشوي ...موزه شلت الصينيه وودتها المطبخ..

وردت تسبح والبست لها قميص نو وتعطرتت وطفت الانوار وشغلت الابجوره اضاء خافته وانسدحت على سرير جنب حميد

التفتت على حميد تتأمل فيه قربت منه وحطت يدها على وجهه...ياعمري عليه نحفان والسواد تحت عيونه قربت منه وطبعة قبله خفيفه على خده هذا من الشوق
والتفتت وطفت انور و استسلمت لي النوم

حميد ماكان نايم لما دشت موزه حط نفسه نايم مايبي يشوفها ويتهور ..وهي مو طايقته خايف منها تسمعه كلام يغثه ....لما حس بشفايفها الرقيقه على خده ورائحة عطرها طغت على انفاسه على وشك انه انه يتهور ...بالحظات الاخيره تراجع..

عاشقة ولدحزام
09-03-2011, 04:04 AM
الجـــــــــــزء 53

في يوم جديد

بيت احمــــــــــد

دش ابراهيم الصاله حصل الكل موجود

ويعلقون على محمد علشانه بيروح يخطب ريم

ابراهيـم: السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

احمد: انت منت برايح معانا بيت امي

ابراهيم: بروح معاكم

نوريه: شنو فيك؟؟ تكلم من طرف خشمك ..

مي تمزح : شكله غار من محمد

احمد: ليه يغار مستعد اخطب له لو يبي اليوم.

ابراهيم: عند كلمتك

احمد:من متى اقولك شي وتراجع معه

ابراهيـم: اخطب لي من بنات عمى ناصر

نوريه: هيونه؟؟؟؟؟؟

احمد: اختار لك أي بنت غير هيونه؟؟؟؟

علانة تعجب على الكل

ابراهيم:وانا مافكر الا فيها

احمد: تفكر !!!!!! من متى ؟؟

ابراهيم:اممممممممممم من فتره

احمد:انا مانسيت كلمتك ...من خذا من بنات ناصر خسران اللي اخوهم فهد........وقتها تذكر شنو قلت لك

ابراهيم: وقتها ماكنت مثمن كلامي

احمد: روح اخطب بروحك انا ماني خاطب لك ..المره ثانيه ثمن كلامك وحشمني ولا تغلط على اخوي واعياله قدامي

نوريه:خلك من هيونه انا اخطب لك بنت اختي

منى ومي يطالعون بعض يعرفون امهم ماتبي من بنات ناصر
ريم يالله وافقت عليها بعد مااقنعوها مي منى

الولد يبيها انتي ليه توقفين بطريقه خليه يختار شريكت حياته بنفسه

منى تستاسر مي:بتموت امي بعد ابراهيم يبي هيونه

مي: عاد ابراهيم اللي يبيه يوصله

ابراهيم: انا اشوف هيونه تناسبني

نوريه:وين تناسبك وانت اكبر منها وايد؟؟

مي: هيونه عمرها 18 سنه وابراهيم 27 سنه بينهم 10 سنوات

محمد: انت يايمه بينج وبين ابوي 13 سنه

نوريه: اشوفكم امايدينه

منى:شنو فيها هيونه تنعاب

احمد: انتي شنو مانه على العرب فيه

ابراهيم: ليه انت ماتشوفني شي في عينك

احمد: شوف ان حنا تأخرنا على امي ناصر

...............

في بيت حميــــــــد

وقت صباح


موزه صحت بدري كل عاده ...وقعدت اعيالها من النوم وجهزت لهم المفطور

افطروا وراحوا المدارسه مع السايق

السايق ينزل عمر وبعدين شهد وبعدين سلطان

.
.
.
.
حميد صحى مع اذا الفجر وصلى في المسجد ورد البيت ونام ...

والساعه عشره صحى حميد ونزل تحت

موزه شافت حميد جالس بصاله ويطالع اتلفزيون ويقلب بالقنوات

جابت له فطور بصينيه وحطته على الطاوله

موزه وهي تحط الصينه عل طاوله: صباح الخير

حميد عينه على التلفزيون: صباح النور

موزه:الحمد على السلامه

حميد على وضعه قال ببرود:الله يسلمج

موزه حست انه مايبي يكلمها ...هلا منو زعلان انا ولا انت...وراحت وجلست على الكنبه

حميد يطالعها وهي جالسه على الكنب والفه وجها بالجهه الثانيه ماتبي تطالعه قال: زين كملي جمايلج وصبي لي الحليب

موزه التفتت عليه: ماابي ...صب انفسك

حميد ابتسم قام وصب الحليب

حميد وهويشرب الحليب حصل تلفون سلطان على الكنبه خذا وصار يفتح الاستديو فتح مقطع فديو

انصدم نزل الكاس الحليب على الطاوله

شاف مقطع سلطان مصور ابوه وهو في حالة سكر مع ربعه

رمى الجوال ضرب الجدار وتكسر الجوال قطعه قطعه

حميد: انا كل ماجيت انسئ ذكرتوني

موزه تخرعت شواللي صابه كان هادي وفجئ يصارخ ورمى الجوال

موزه قربت من حميد وحضنت راسه وحطت على صدرها وصارت تقراء عليه المعوذات وتمسح يدها على ظهره

حميد اشتاق الحضنها الدافئ لمها من خصرها وهو على وضعه ودف موزه عليه علشان يحضنها اكثر

موزه وهي توزع قبلات على شعره قالت: حبيبي شو مستوي بك؟؟

حميد مازال على وضعه:صج انا حبيبج

موزه: عندك شك

حميد رفع راسه وصار مقابل وجهه حيل :اجل لي تعامليني جذي

موزه: انت اللي حدتني

حميد :لا تخلين عني ياموزه انا محتاج لج توقفين معي انا ماابي ارد شرات قبل بس مو محصل يد تنمد لي ...انتي وعيالج مسوين لي انا وطوفه واحد

موزه لمت يده الثنتين واحضنتهم:انت تشوفن قاسيه معك...بس قلبي وعقلي معك ...عمرك مارحت عن بالي حنى يوم سافرت ادق عليك وجهازك مغلق بس مايئست كل يوم ادق عليك

انا ياحميد ابيع دنيتي ولا اتخلا عنك

حميد ابتسم ابتسامه عريضه وهو يشوف عيون موزه اشلون تلمع وثم انتقل يطالع صدرها

فتحت ثوابها واسعه طالع صدرها ملموم بشكل مغري وهي مو منتبه
حميد بخبث رد وحط راسه على صدرها قال: اصليه ياموزه

موزه:اشوفك قدرتني ..عطتني الطراق ...ضنيت اسناني طاحت

حميد : ياعل يدي تنشل اذا طقتج مره ثانيه ...حقج على ياموزه ...راح اعوضج بالايام اللي بكيتيها بسببي


حميد رفع راسه ويتأمل وجه موزه قال: أي صوب طقيتج من عنده

موزه تحط يدها على خده اليسار قالت بهمس :يعور

حميد قرب من موزه وطبع قبله حاره عميقه على خدها اليسار

موزه وهي تبعده : هيه صج انت ليه تصارخ؟؟

حميد ابتسم عارف انها تتهرب منه: والدج سلطان مصورني وانا مع ربعي ....(مابيبي يقول سكرن)...انا اريد انسئ الوضع اللي كنت فيه وهو مخزن مقطع فديو

موزه:هونها وتهون ....ذلحين مابتقولي شنو اقول حق سلطان اذا شاف تلفونه مكسر ....عوضه جيب له تلفون جديد

حميد وهو قريب من موزه حيل:بعوضه وبعوضج ....لمست شفايفه بشفايف موزه

موزه شفايفها تذوب بين شفايف حميد تداركت وسحبت شفايفها قالت:تأخرت على الدوام؟؟

حميد عدل جلسته وقال بغضب: لا تخافين ماعندي دوام ماخذ اجازه عشر ايام باقي منها يومين وتخلص الاجازه
انتي ليه ماتبين تتقربين مني...؟؟

موزه تبتسم: مااريد اعطيك اللي تبيه بسهوله ..اريد اعذبك

حميد يبتسم سحب موزه عنه وحضنها حيلقال: يكفيني عذاب ...ورفع وجها بطرف اصابعه وقرب من فمه موزه وطبع قبله اطول من القبله الاولى

موزه اشتاقت حق حضن حميد والمساته فااستسلمت له

................

في بيت ام ناصر

في اصاله
احمد واعياله وناصر وفهد وراشد


احمد: حنا اليوم جايبنك وطالبينك ماتردنا

ناصر: وصلت خير

احمد:نبي بنتك ريم حق محمد

ناصر:محمد والدنا وماراح احصل احسن منه ..انا ماعندي مانع ..بس اشوار اول والاخير حق ريم

احمد: من حقها تاخذون رايها

ناصر:عطوني اربع ايام ورد لكم

احمد:حنا مستعجلين على العرس محمد بعد عرس فهد بشهر بيسافر ونبيه يسافر ومرته معه

ناصر: يحصل خير

راشد: الفال لك يا ابراهيم

ابراهيم:انا ابي العرس اليوم قبل باكر

ام ناصر:النات تارسين الديره

ابراهيم جاته الفرصه من طبق من ذهب: ماابي بنات الديره ..ابي من بنات عمي ناصر

الكل يطالع ابراهيم بنظرات استغراب هيونه ماعندها كنز علشان ابراهيم يطمع فيها

فهد:تبي بنات عمك..؟؟ ليه ماخليت ابوك يخطب لك مع محمد

ابراهيم يعرف فهد مايبي يزوجه: انا قلت له بس هو رفض...يقول عمئ احمد ماراح يزوجني علشاني سبق وتزوجت

احمد يطالع ابراهيم بنظرات تهديد (اعلم بسب الحقيقي)

ابراهيم ابتسم حق ابوه وغمز له عين

ناصر: هذا يوم السعد اللي بزمج بنات حق اعيالي

احمد: تسلم ماتقصر حنا لنا الشرف انا نناسبك

.
.
.
.
ام ناصر بعد ماراحواالعيال اطلبت من ابراهيم تبيه بكلمة راس

في غرفة الضيوف

ابراهيم: خير يمه

ام ناصر: انا بمكاني اعترض على خطبتك من هيونه؟؟

ابراهيم: ليه يمه انتي شايفه على شي

ام ناصر:ايه

ابراهيم يطالعها بنظرات يعني كملي

ام ناصر:سالفتك مع عمك خالد!!!!!

ابراهيم انصدم قال برتباك:اااي ااي اا سالفه

ام ناصر:ر تغيشم سالفتك ادري فيها مو انا وبس فهد وناديه وراشد يدرون بعد..

ابراهيم ماله وجه يناقشها او ينكر فضل السكوت

ام ناصر: انت ليه سويت كذا؟؟...مانت محتاج افلوس الله منعم عليك ..وخير ابوك واجد....شنو اللي حادك تسوي كذا..

ابراهيم:اممممممم كنت توني متخرج من الجامعه ومندفع بالدنيا ..وعندي احلام ومشاريع وسفرات وابوي ماكان يشجعني كله يقولي خل المشاريع حق اهلها ....وكنت ابي اثبت حق ابوي اني قدها......ومحصلت قدام غير عمي خالد


ام ناصر: يوم اخذت الفلوس وش سويت فيها؟؟............ماشافت رد من ابراهيم كملت قالت:لعبت فها بسفيات والموسسه اللي فتحتها وحطيت كل الفلوس فيها وفي النهايه فشل مشروعك

ابراهيم: يشهد علي ربي اني ندمان على فعلتي هذي

ام ناصر:ابيك تعرف اللي عند غيرك مو لك.....احمد ربك على هذي النعمه غيرك مو محصلها

ابراهيم: انا عرفت بعد زواجي من مرام والكل يعرف ماخذها طمع ...ماحصلت شي من وراها .بالعكس هي خسرتني وايد..وقها عرفت اللي عند الناس مولي ومو بسهوله يتنازلون عنه

ام ناصر:انا ملاحظه عليك تغيرت واجد بعد طلاقك من مرام.........وذلحين ابي اعرف ليه تبي هيونه؟؟؟؟؟

ابراهيم يبتسم : طمعان بنسب الطيب

ام ناصر:بنات ناصر بناتي انا اللي مربيتهم ..عسلى ربي يوفقهن ويكتب لهن الخير ..وماراح يحصلون احسن منك انت واخوك

ابراهيم كان خايف من ام ناصر توقف في وجهه قام وحب راسها وهو يبتسم

................

عاشقة ولدحزام
09-03-2011, 04:05 AM
الجــــــــــزء54

بعد اسبوع

باقي على زواج فهد وناديه ثلاث ايام

ريم وهيونه وافقوا على اعيال عمهم بعد اقنع ام ناصر وعماتهم وابوهم وضحه ماعرضت

وافقوا لكن ماردوا عليهم ام ناصر قالت بعد العرس رد عليهم من الاحراج البنات في العرس بعد العرس افضل

فهد اعترض على زواج ابراهيم ...ابوه اسئله شنو الاسباب الاعتراض
فهد مستحيل يقوله عن فعايل ابراهيم مع عمه وناديه

.................

في يوم جديـــــــد

الجو غيم شبه ممطر
مي ومنى عند بيت ام ناصر

مجتمعين كلهم البنااات

ناديه فوق بغرفتها عندها الفلبينييه تسوي لها سنفره وهاي اخر جلسه لها

شيخه ودارين ينظفون ويرتبون جناح فهد عشان وضحه وخواتها بيجون يشفون الجناح حق فهد

راشد جاب هنود يركبون المبات العرس على البيت

.
.
.
الكل متجمع عند الدريشه يشفون الرياجيل اشلون مشتطين بالعرس

راشد يحاسب الهنود بعد ماركبوا المبات

محمد عند الزريبه يسجل العانيات عشان ماينسى صاحب العانيه جم جاب ...

فهد عاصم الغتره ورافع اكمامه ويتناقش مع موظفين مصرين عنده بشركه

حبوا يساعدون فهد بعرس اطلبوا منه انهم يصبون القهوه فترة العرس

فهد ماعارض شكرهم وماراح ينساهم بالخير

حمدان وعيالم ناصر نواف وتركي يلعبون بالحوش مستانسين على المبات اللي نورت الحاره كلها


والبنات يطالعون فهد ويعلقون على ناديه اللي توها نازله

ناديه شافت فهد عاصم الغتره وحالته حاله قالت بمزح:

انا قطعت جسمي بتفريك وبالكريمات وهو جالس تحت المطر

دارين: هههههه خايفه عليه يمرض

مي: ههههههههه تخيلوا شكل فهد وهو بالكوشه مزكم حالته حاله والكلينكس في يده مايفارقه و العطاس مستمر

الكل: هههههههههههههههه

ناديه: ماني بجالسه معه بالكوشه يعديني فلونزه خنازير

ريم: هههههه بيكتبونها بالجريد الدينا حاله عريس مصاب بالفلونزه الخنازير

الكل: هههههههههههههه

شيخه: هههه يالله كله يوم وبتكونين بحضنه

البنات: هههههه استحت

ناديه : انشعموا

اشوي نزل المطر

الرياجيل دشوا بالخيمه والبزارين يلعبون بالمطر

ايمان ومشعل توهم واصلين بيت ام ناصر

ايمان : اشلون انزل المطر قوي

مشعل: عطيني عزوز اوصله لين باب الداخلي


بيت ام ناصر بيتهم مالهم جدار يحوط الحوش ل محوط بزرع اللي داخل الحوش يشوفون اللي بشارع

الشباب شافوا ايمان وهي نازله تركض داخل البيت ومشعل مغطي والده بالغتره وصل قبل لا توصل ايمان والخدامتهم من وراهم تركض


البنات شافوهم من الدريش اضحكوا على اشكالهم


دشت ايمان وهي شايله والدها

ايمان: الله يستر مطر قوي

البنات يرحبون فيها : ياهلا ومرحبا

شيخه تكلم خدامت ايمان: روحي جيبي والد انا يلعب برا

ايمان: اولدج واعيال ناصر بالمطر يلعبون ...لا يمرضون والعرس قرب
.
.
.
ناصر دخل اعياله وحمدان داخل البيت بعد ماهوشهم

قال حق ريم تغير ملابس اخوانها
والتفت حق اعياله المره ثانيه ماراح اجيبكم اهني انتم ماتسمعون الكلام

نواف: اخر مره

ناصر التفت على تركي : وانت

تركي : اخر مره

شيخه خذت والدها وغيرت ملابسه

والبنات مازالت التعليقات مستمره

مي: أي صلون حاجزه

ناديه: وضحه شينكو

مي: ايه شغلهاعلى نفسيتها اذا رايقه تبدع لج واذا انفس خايسه تخبص لج

ناديه: بحط الفلوس بعينها عشان تروق

منى: بتروحين لها بصالون؟

ناديه: لا ...بالبيت اريح

دارين: كلمتيها تاكدين الحجز

ناديه: كلمتها صباح وكلمت راعي الكوشه

هيونه: حرام تحطين الكوشه بهاي السعر بالبيت ..لو انج تشرعين ابرك

ناديه: انا بيها عائليه اهلي وخوال فهد بس ليه اطلع الفندق

شيخه وهي تجلس على الكرسي بعد مابدلت حق والدها حمدان : زين سويتي فكي نفسج من عيون الناس

دارين: البيت وش كبره وصاله واسعه وتشيل الكوشه والطاولات والكراسي

ايمان ترضع والدها من صدرها: عمتي ماجات

دارين: بتجي ان شاء الله هي والبنات ساره والعنود

ايمان: حياهم الله


يااهل البيـــــت

هذا صوت وضحه مع خواتها

ناديه اسمعت صوت وضحه انقزت الاوهي عند الدرج

البنات يضحكون على ناديه يوم اصتدمت بالطاوله كانت بتطيح

وضحه ماانتبهت حق ناديه

................

في بيت حميـــــد

سلطان: معقوله فص ملح وذاب

شهد: اخر مره وين حطيته؟؟

سلطان: نسيته بصاله

موزه: لا تشغل بالك ...الله عوضك بتلفون جديد

سلطان: ابوي ماقصر ياب الي تلفون اخر مديل ....بس هذاك كل اسامي ربعي فيه

موزه: مو مشكله ياقلبي

..............

مر يومين على ناديه من اصعب الايام

امس قضتها بعد ماراحت الحنايه منها قضتها تبكي على امها وابوها حست انها ناقصها شي كبير من حياتها
.
.

اليوم العرس

البيت مليان عمال ..عمال بصاله يسون الكوشه وعمال يزينون الدرج باللورد الفوايت والوردي واعمال يحطون الطاولات والكراسي و ماتخلا من التزين من الفازات والكرستال والورد الطبيعي

شيخه مع العمال تشرف عليهم
ودارين تتصل اصحاب الحلويات توصف لهم البيت
وايمان وهيونه وريم وساره والعنود راحوا الكوفيره من بدري ساعه صباحا
عشان يطلعون بدري قبل الساعه خمس

شيخه ودارين بتجيهم وحده بالبيت
وناديه تسبح وتستعد الكوفيره اشوي وبتجيها

ام سعود وام ناصر يستعدون يستقبلون المعازيم

.
.
.
الساعه خمس العصر

ايمان واللي معها اطلعوا بدري من الصالون

دارين سوت مكياجها وتسريحت شعرها وراحت تلبس فستانها ...بعدها شيخه تستلمها الكوفيره

ناديه بدت بتزين

راشد بعد ماخلص شغله مع العمال رد البيت يتسبح وغير ملابسه

فهد عند صالون يضبط شكله المعرس

....................

في غرفة راشد ودارين

دارين مسويه مكياج اسموك حلو عليها وتسريحه باف والقصه على وجها كثيفه وشعرها لين نص ظهرها لونه بني

وفستانها تركوازي

دارين وهي تسكر سحاب فستانه

بشكل العام منظره حلو وتجذب

دش عليها راشد وهي تصارع مع اسحاب

تنح راشد انبهر من شكلها طالعه وحده ثانيه مو دارين

راشد يستهبل: عفوا اختي هذي مو غرفتج غرفة دارين

دارين التفتت عليه تبتسم: لاتخاف انا استئذنت منها ادش غرفتها..

راشد يبتسم ويأملها وقرب منها

دارين انحرجت من نظرات راشد لها قالت: ممكن يالاخو تساعدني ...تأشر على سحابها

راشد مازال يبتسم: ممنون الاخو

سكر السحاب بعد كم محاوله ابات بالفشل كان اسحاب متعلق بالخيط الفستان
راشد بعد ماسكر اسحاب لف دارين عليه خلها مقابلته وجها الوجه وهو يتاملها قال بمزح: شنو الكشخه هذي كلها...الاخت تدور على راعي النصيب

دارين : هههههه ايه ادور على راعي النصيب....زوجي يتأمل فيني كني اول مره البس و اتكشخ لها

راشد: هههههههه لا بس اول مره اشوفج بفستان عرس وانتي حامل
دارين ابتسمت ابتسامه عريضه ذوبت راشد

راشد قرب منها حيل وطبع قبله على خدها لمست طرف شفايفها قبلها بشهوه

دارين ابعدت عنه ودفته الي الحمام برقه: لا تاخر على المعزيم

راشد عرفها تصريفه : ههههه اذا طلعت من الحمام وحصلتج اهني قدامي ....غمز لها عين وقال::بخرب مكياجج وتسريحتج

دارين ابتسمت بخجل ...وراحت غرفة الملابس وطلعت ملابسه حق العرس

......................

عاشقة ولدحزام
10-03-2011, 12:22 AM
الجــــزء 55

في بيت احمـــــــــــــد

ام شوق: مو رايحين بيت ام ناصر.. بنحضر العرس بالفندق بنقوم بالواجب

شوق : يمه خلينا نروح بيت ام ناصر نشوف العروس

ام شوق تعرف بنتها ناويه على شر: بيت ام ناصر ماحنا بريحين له ...هذا اخر كلامي عندي مو عاجبج انثبري بالبيت

....................

في بيت ام ناصر

بصاله تحديدا

الكل كاشخ ومتزين ومتعدل حتى مي ومنى احضروا بدري ونوريه بتجيهم بعد صلاة العشاء

راعية الديجه تركب سمعاتها تجرب صوت
صاحبة الديجه: الو
البنات كل وحده تطالع في الثانيه تضحك

ام ناصر تشيك على الفناجيل والبيالات ...مااكتفت بالبنات يشرفون لا زم هي تأكد من كل شي جاهز

ام سعود كاشخه وجالسه على الكنب ودارين تقهويها

جات ام ناصر من المطبخ وجلست جنب ام سعود

دارين وهي تمد يدها بالفنجال قالت:الله وش هذا الزين يايمه خربتي على البنات

ام ناصر: وانتي عطتي احد مجال يخرب عليك..

ايمان: تعالوا اسمعوا الغزل بين امي ومرت والدها

شيخه تكش على ايمان: طاح كرتنا عند امي

الكل: هههههههههههههههههه

ام ناصر: هي بنتي بتجلس عندي وانتم كل وحده بتروح مع رجلها

شيخه:هذي انا عندج ...ماشفت احد سئل عني.؟؟

ام ناصر: لا تستعجلين ..اذا مااسئلوا اليوم باكر بيسئلون



صاحبة الديجه شغلت الديجه بصوت عالي على اغنية ابوك بالجنه

رنيم ترقص عند امها العنود وام سعود ودارين يصفقون لها يشجعونها

رنيم لابسه فستان ابيض ومن فوق عند الصدر ترتر ذهبي وعلاق فستانه من الكسسوريز
وورده بيضه بشعرها على جنب

وشيخه ترقص بنتها رهف

ومي ومنى وريم وهيونه يعلقون على ايمان يعرفونها تحب الرقص

ايمان جالسه مكان منعزل عنهم ترضع بنتها وهي جالسه على الكنب تهز الرجوالها تبي ترقص

رنيم راحت عند دارين وجدتها ترقص عندهم

واقفت دارين من مكانها ترقص رنيم وهي ترقص معاها اطربت على الاغنيه


راشد نزل من فوق بعد ماتأكد العنود وساره تغطوا

شاف دارين ترقص ولا كنها حامل

راشد قرب من دارين وهو رافع العقال يعني بضربها ودارين ماانتبهت له تشوف البنات يضحكون


جاء ومسك يدها ورقص معاها ويده اللي رافع بها العقال صار يهزها

دارين استحت ترقص معه قدام البنات وهو ماطول في الرقصه

راشد سحب دارين وجلسها على الكري قال حق امه وعمته : لا شفتوها قامت ترقص وقفوا الديجيه

ام ناصر: لا توصي لا شفتها بضربها قدام العرب

ام سعود: لا نربطها احسن بالحبل عشان ماتقوم

راشد : يمه منكم مجرماااااات....خفوا على مرتي

الكل: هههههههههه

وطلع راشد بعد ماتغزل في دارين قدامهم واحرجها
.
.
.
العنود وساره نزلوا عباياتهم

الديجه مازال مستمر حمدان ورنيم يرقصون ورهف تجي من بينها ترقص معاهم وهي تحبي

اشوي دشت عليهم مره

لا بسه بطوله وعابيه رفع وثوبها اخضر كله اشوار فسكي

الفت نظرها الكوشه عجيبه غريبه محطوطه في مكان مرتفع اشوي وحواليها بعد مسافه طاولات والكرسي

والمبات الصفر مسويه جو بالبيت
والبنات كاشخين كل وحده تقول الزين عندي

والديجه شغال

قالت السلام عليكم

بعض منهم سمعها ولابعض ماسمعها المسجل شوي عالي

ام ناصر عندها خبر ان اختها بتجي بس ماعلمت احد خلتها موفاجئه

ام ناصر قالت حق صاحبة الديجه توقفه

ام ناصر رحبت في اتها ترحب حار

الكل التفت حق المره اللي ادخلت عليهم

حمدان عرف جدته راح يركض لها

ام سعيد حضنت حمدان

جات ام ناصر وسلمت عليها بحراره راحو البنات يسلمون عليها

شيخه زاد دقات قلبها اكيد سعيد اللي جايبها اشلون بقابله....اكيد ماراح يطلب يشوفني

جلست ام سعيد بعد ماسلمت على الكل

ام سعيد: ياشيخه ماعاد تبينا

شيخه: وش دعوه خالتي ماابيكم ..بس تعرفين عرس ولازم ماافوت ولا لحظه

الكل: هههههههههههه

ام سعيد: اشوفج طولتي هل مره ولا لج نيه تردين البيتج مو من عوايدج تجلسين عند اهلج هل كثر

ام ناصر اعرفت ان اختها ماعندها خبر عن زعل شيخه : دام هي ورجلها متفقين مالنا دخل بينهم

ام سعيد: صدقتي ياختي....بس اولدي كاسر خاطري ماعنده احد يشوف طلباته ويرد له الصوت في بيته

ام سعود: دارين روحي شوفي ناديه ..كلكم تحت وهي فوق ابروحها مع الكوفيره

دارين:يمه الكوفيره طاردتنا تقول ماتبي احد يزعجها خلوني اشتغل برحتي

ايمان بلعانه:قومي خلينا نشوف العروس اخاف راعية الصالون العبت في مكياجها
وتعرفين انتي ناديه بتلعن خيرها ...وراعية الصالون معروف عنها شرانيه ماتفاهم على طول تطقها....تحصلينها تهاوشت معاها ولاحد درا عنها...يمكن صاحبة الالون اذبحتها

ام سعود: ياويلي على بنتي

ام ناصر : صدقتيها

ام سعود قامت بتروح تشوفها

دارين جلست امها: يمه ماتعرفين سوالف ايمان خراطه ...بروح اشوفها

ايمان : بجي معج افرقهم

الكل: ههههههههههههههه


حمدا ن بحضن جدته قال: يدوه وين بابا

ام سعيد: بالمجلس مابعد راح العرس روح سلم عليه

شيخه هذا اللي كنت خايفه منه المواجهه

ام سعيد: شيخه وين رهف

شيخه:كانت اهني قبل اشوي ترقص ..وسخت ملابسها بالحلاو ..وخذتها اشغاله تغير ملابسها

.
.
.
.
في غرفـــــة ناديه

الكوفيره تسوي لها المسات الاخيره بشعرها

ناديه مكياجها اسموك وحاطه روج احمر

وتسريحه مناسبه لها حيل قالت لها الكوفيره لبسي فستان عشان تركب الطرحه
جات ناديه بتدق على البنات يساعدونها في تلبيس الفستان

اشوي شت عليها ايمان ودارين

ناديه: الله جابكم

دارين وايمان منبهرات من مكياجها ةتسريحتها جنان طالعه تهبل ولا اروج يلعب دور

ناديه اطلبت من الكوفيره تطلع برا الغرفه عشان تاخذ راحتها تبدل ملابسها

.
.
ناديه وهي تلبس الفستان عباره عن كوكتيل والون افوايت وفيه شوار فسكي من عند الصدر واشوي منفوش

ايمان وهي تعدل ثوب ناديه من تحت قالت: ماراح تعدي اليله على خير

دارين : هههه اذا عدها اليله ماعنده سالفه

ناديه تعرفهم يبون يحرجونها قالت تغيضهم : هو ذوقه

ايمان:فهد كله ذوق

دارين:بس اليوم ذوقه غير

ايمان: هههههههههههههههه


ناديه:انشعمي انتي وياها

ايمان: ههههههه ياحلو المستحيه ..وين طقمج الماس

ناديه :هذاك على طاول جنب السرير

ايمان جابت الطقم ولبسته ناديه

دارين تأمل في ناديه : تهبلين... والعقد ماخذ منك قطعه

ناديه: تسلمين ياقلبي...المصوره جات

ايمان:ايه كلمت شيخه توصف لها البيت

ناديه: الكوشه حلوه مثل ماانا اخترتها

دارين: تخبل

ايمان:لا تخافين كل شي مثل ماانتي تبين

دارين:جيت ام سعيد مو فاجئه حق شيخه

ايمان: ههههه ماشفتيها اشلون تنحت

ناديه:ام سعيد ليه شنو بينها وبين شيخه

ايمان: ههههههههههههه مو ام سعيد جارتنا لا خالتي ام سعيد

ناديه: اهااااااااه ...متى جات

ايمان: قبل ربع ساعه

ناديه تسمع الديجه قامت تحرك يدها ترقص بمياعه

دارين:والله لا يشفونك العجايز يذبحونك

ناديه: هههههه

ايمان:العجايز مغترين فيها انها ثقل ورزه

ناديه: ههههههههه فديتهم العجايز

.................

عند الرياجيل

فهد بالفندق وراشد وفواز عنده

فهد يرش عطر لمساته الاخيره بعد ماراح الصالون وضبطه

راشد: خف من ابتسامتك ..شنو يقلون العرب ماصدق انه معرس

فهد: هههههههههه خلهم يقلون اللي يقلونه

فواز:الله يرحم خالد كان ينتظر هذي الحظه يزوج بنتها

الكل: الله يرحمه

فواز:دير بالك عليها هاي بنت الغاليه والغالي

فهد:والله ماتنضام وهي عندي

فواز: كفوا يابو ناصر

راشد يبتسم لانه يعرف فهد قول وفعل

................

في فندق الرايه

وضحه وخواتها عند الاستقبال يستقبلون المعازيم

عفراء: متى بتروحين بيت ام ناصر

وضحه:لازفوا فهد رحنا...انا قلت حق الولدي حمد يجي ياخذنا ويودينا بيت ام ناصر


...............

في بيت ام ناصر

بدأ المعزيم يحضرون

والكيامره الفديوه شغاله من اول العرس لين اخره
هيونه وايمان ماطلعوا من الملعب

ارقصت منى ورقصت معاها ام شعل وبنتها شيما ء
والبنات يتغمزون ويضحكون
ورقصت معاهم ايمان

وبدأ اتشجيع والتصفيق لها جمهور ايمان رقصها حلو

الاغنيه اللي بعدها ارقصت العنود وساره تشجعت ام سعود وارقصت معاهم
ورقصت معاهم شيخه وايمان
ودارين تصفق وتشجع بس مااكتفت بكذا طبت معاهم ترقص

جات ام ناصر وطلعتها من الملعب

دارين: يمه اشو بس اشوي

ام ناصر:والله ماتعيني خير من الرقص

دارين:مارقصت الاشوي

ام ناصر:مارقصتي الاشوي....ماكنك كل الاغنيه تنقزين فيها...لا تحديني ادق على راشد

دارين تحب راس ام ناصر: هههههههه سالفة فيها راشد هونا

.................
عند الرياجيل

فهد يوزع الابتسمات

سعيد جالس يسوالف مه سعود بسياسه وحمدان بجنب ابوه

سعود: هذا والدك

سعيد: ايه البكر

سعود وهو يحب حمدان : حي الله انسيب

سعيد يبتسم: انسيب

عبد الله: هههههه والدك هو اللي حاط العين على اختي حناماجيناه

سعيد: هههههههههه سالفة رنيم.....وانتم مانسيتواها

فواز بعد ماشبع رقص مع الفرقه قال: سالفه فيها عرس ماننساها

الكل: هههههههههههههههه

ناصر يساسر راشد : يالله بنزف المعرس قد الساعه 12

.................

نزلت ناديه على زفة جواد العالي

الف الصلاتوسلام عليك يانبي الله محمـــــــــــــــــد

الكلووووووووووووولووووووووووولوووووووولش

ومسويه طرحتها هنديه
والمسكه نفس الورد الي بطاوله وعلى الكوشه وعلى الدرج

لين اوصلت الكوشه

هيونه: تهبل تهبل اسم الله عيها

منى: ولا فستانها مسكت

مي: وحده عندها افلوس الدنيا تبونها تطلع عاديه في عرسها

ريم:في ناس عندهم كنوز الدنيا ولا بسهم يجيب المرض

ساره: اشي على المركز
هيونه: صدقتي على المركز ( المركز تقصد جمال ناديه)

وبدوا البنات يصورون معاها

ام سعود وام ناصر وام سعيد قومتهم شيخه يصورون معا العروس

عاشقة ولدحزام
10-03-2011, 12:23 AM
بعد مارقصوا البنات قدام ناديه ويسون لها حركات عشان يحسسونها الاجواء عادي ماله داعي الخوف وتوتر

ايمان: تغطوا ياحريم المعرس وصل


ناديه زاد دقات قلبها ماتقدر تنفس

وقفت احترام لهم

دخل سعود وفواز وسلموا على ناديه وصور معاها فواز رقص مع اخته وامه
ورنيم ماسكه يد ابوها وترقص وهو واقف في مكانه
سعود مايحب الرقص

اشوي دش المعرس وناصر وعمانه
بعد ماتغطت دارين

نايه ردت ووقفت لهم

وهي مدنقه راسها


فهد اول ماجات عينه على ناديه نسى اللي حواليه وماشال عينه منها


ناديه شافت الثوب ابيض واقف قريب منها حيل


ارتجفت من قبلة فهد على جبهتا

فهد: مبروك

ناديه ماعندها الاجراءه تنطق ونظرات الناس كلها عليهم

بعد كذا سلم عيها ناصر وبعده احمد وراشد

واخذوا لهم صوره مع المعاريس

وطبعا راشد لازم يسوي بصمه
رقص مع اخواته وامه
والبنات يشجعونه واكثر وحده فيهم دارين يدها اطلعت حمرا من كثر ماهي متحمسه

بعد جذي طلع راشد واحمد وظل ناصر يصور مع هند واعياله ..يبي ياخذ صوره عائليه بمناسبه حلوه

ناصر بعد ماصور مع هند وبناته هيونه وريم واعياله نواف وتركي اشر على امه وخواته يصورون معه هو وعائلته

المصوره تقول حق فهد قرب من العروسه

فهد ممنون التفت على ناديه شافها مدنقه راسها

شوي وتحب الارض

فهد قرب منها حيل
المصوره ارفعي راسج ياناديه

ارفعت راسها والتقطت الصوره

طلع ناصر واعيالها

وضحه تاكدت ماراح احد يدش من الرياجيل نزلت عبايتها هي وخواتها وامها رواحو وسلمو على المعرس ورقصوا معه

وضحه تقط الفلوس بالهواء كلها دولارات

دارين: شوفي ناديه ضاعت اعلومها

ايمان: ماكنها اللي قبل اشوي تضحك وتلق

شيخه: ياعمري عليهااااااااااا

فهد قال حق امه بيطلع

شيخه: قبل لا تطلع مر على الغرفه المقلط تقطع الكيكه ومناك تطلع من باب اللي وراء

فهد يمسك يد ناديه يدها بارده قال: حاضرين ...وقام وقامت معه ناديه ومشوا لين اوصلوا الغرفة المقلط

اطلعوا على غنية الله مع المعرس
الله معاه ينجمة اسهيل سيري وراه الله مع ناديه الله معاه

.
.
.
دخلوا المقلط ودخلت معاهم وضحه وحنان وبناتها وايمان وشيخه والمصوره

ومسك فهد اسكينه بيقطعها
الكيكه عباره عن طبقااات خمس طبقات

المصوره اطلبت من ناديه تحط يدها على يد فهد

ناديه تنحت

فهد مبسوط على المصوره

ايمان تهمس ناديه: حطي يدج

ناديه تشجعت وحكت يدها البارده على يد فهد الدافيه

وقصوا الكيكه

حنان خذت القطه اللي قطعوها وحطتها بصحن وعطت فهد اشوكه عشان ياكل ناديه

فهد خذا قطه من الكيكه ومدلها شوكه

ناديه معرفت اشلون ابلعت القمه

جاء دور ناديه تأكل فهد

خذت قطعه صغيره من كيكه

وقربتها من فهد ورفعت عينها اول مره ترفعها من يوم دش الا وعينها بعينه قال بصوت خفيف: يمه

فهد سمعها ابتسم ابتسامه عريضه بينت اسنانه الصف الرمان

فهد اكل من يد ناديه قال بمزح عشان يهدي من خوف ناديه وتوترها : بخيله ..الكيكه شنو كبرها وتعطيني نتفه

المصوراعجبها في فهد : هههههههههه...اديه حتا ثانيه

ناديه بقلبها تقول حق المصوره الله ياخذك

المصوره: يالله ياعروسه

فهد مايبي كيكه بس كذا مبسوط على احراج ناديه قال: شفتيني بالكيكه

ناديه خذت قطعه شبه كبيره وقربت من فم فهد
فهد فتح فمه وبلعها كلها : ذلحين شبعت

المصوره: ههههه دمك شربات

فهد يكلم البنات وامه: خلاص بطلع

وضحه تبتسم: الله معك

التفتت ناديه وفهد وابتعدوا عن الكيكه عشان يطلعوا من البيت


زين اللي لحقت عليكم

التفتوا على صاحبة الصوت

الكل يطالع بستغراب

شوق قربت من فهد وناديه

شوق مدت يدها تسلم على فهد قالت مبروك

فهد مامد يده عليها قال : الله يبارك فيج

شوق التفتت على ناديه وسلمت عليها خد وهمست باذنها:مراح تتهنين فيه....شهر واحد وبيرد حق حبه اول والاخير

ناديه اتقلب وجها مو متحمله وقاحت شوق

فهد ماعجبه حرك شوق تساسر ناده قال بطرف خشمه: الو سمحتي بنطلع

شوق بوقاحه : تامر امر حبــ...........

حنان اسحبت شوق وطلعتها برا الغرفه

حنان انتي شنو من البشر

شوق ماردت عليها

.
.
عدلت شيخه وايمان غطوا ناديه وركبوها السياره وراحت معاها شيخه وخذت شنطت ناديه معاها

راشد يسوق في فهد وناديه

ومحمد مع شيخه بسياره ثانيه

وطول الطريق راشد يعلق على ناديه وفهد يدافع عنها وهي تبتسم من تحت الغطاء
على سوالف عمها راشد
اوصلوا الفندق

شيخه دخلت ناديه باسويت ونزلت عبايتها وضبطت شكلها وحطت لمسات الاخيره بالغرفه
فهد وراشد برا سويت محمد ينطر راشد شيخه يولهم البيت

اطلعت شيخه ودش فهد سويت

.................

في بيت احمد

ام شوق وشوق احضروا العرس بافندق

ام شوق اطلعت ساعه 11 ونصف من العرس شوق قالت حق امها بتجلس في العرس بدري بترد البيت مع عماتها

المهم ام شوق راحت البيت

عاد شوق اطلعت وفي راسها موال وركبت مع سواق جدتها ووصلها بيت ام ناصر

وامها ماعندها خبر

.............


في الفندق

عند المعاريـــــــس

فهد طلب من ناديه يصلون

ناديه ماعارضت صلوا مع بعض

طبعا صلت بفستانها

اصلا فستانها مو ثقيل عشان تلعوز معه

خلصوا صلاه

ردت ناديه اجلست على الكرسي

وجا فهد نزل بشته قال بمزح يلطف الجو : اذبحوني الناس بسلامات والله خدي صار اعوج

جاء وجلس جنب ناديه

فهد يتاملها بمطلق الحريه

وناديه وجها صار اشرات مرور منحرجه منه ومن نظراته

فهد يمسك يدها : مبروك

ناديه بهمس وهي تخلص يدها: الله يبارك لك

فهد ظل ثواني صمت
كان وده يحضنها حيل تطفي اشوق اللي فيه بس قال كل شي بوقته حلو


فهد: هي خضره ولا بني ولا زيتي

ناديه شنو يقول هذا يخبص بالحكي

فهد : عيونج الونه غريبه ...هي شنو الونها

ناديه بهمس : اخضر غامك

فهد ذاب من همسها قال بستعباط : هي زرقه بس بعد البكاء اللي امس صارت زيتي ( يبي يوصلها انه عنده خبر انها تبكي امس )

ناديه ماردت عليه

فهد: رفع وجه ناديه وقال بصوت حنون: والله اخلي ايامج كلها سعاده واعوضج بالحنان اللي فقدتيها واكون لج الاب ولام والاخو وصديق وزوج المحب وكل شي باهذي الدنيا

ناديه: عسى الله يقدرني واسعدك واكون لك زوجه صالحه

فهد اعجبه تجاوب ناديه معه قال: بس ماقلت لي انتي شنو بتعطيني

ناديه بحسن نيه قالت: استر عليك

قصدها سرك ماراح يطلع برا بيني وبينك




بس فهد فهمها شي ثاني تستر علي عاده مصدقه سالفت شوق اني مو رجال

قام وهو معصب قال: طيب ياناديه اعلمج اذا انا رجال ولا لاء بس بعد ماتعشين

ناديه اعرفت انها غلطتة على فهد بدون قصد ..
ياربي شنو سويت

فهد ترك لها الصاله وهو متغايض من ناديه

وطلب العشاء وماطول بسرع جاء العشاء
قال حق ناديه خذي راحتك تعشي

ناديه ميت جوووووع بس وين تعشى وهو فاهمه غلط من اول يوم بينهم صعبه اشلون اوضح له هو كلش مو معطيني فرصه اوضح له

ناديه ماتعشت ولا فهد

صار وقت النوم

فهد: روحي الغرفه النوم .... خذي راحتج بدلي ملابسج

ناديه: انا مابي ابدل ملابسي

فهد يطالعها بنظرات تهديد وتوعيد: هذا شي راجعلج ...بس ماراح انزل اللي براسي

ناديه ابلعت ريقها

فهد بصوت كلها رجوله: انا كنت انطر هذا اليوم واعد له يوم وساعه .... انطر الحظه اللي تجمعنا وكون معج فيها انا وانتي وبس... وشايل بقلبي كلام لج من سنيين كاتمه بقلبي... انطر اليوم اللي ابوح فيه عن مشاعري اصوبج .... حكمتي علي من كلام الناس

ناديه لالالا حرام عليك تقول كذا ماهمني كلام الناس ..جات بتنطق قطعها فهد

فهد : ذلحين بتقومين تبدلين ولا اشلون

ناديه ماردت عليه تبي تقوله اول انها ماتقصد وبعدين تروح تبدل ملابسها

فهد مصدوم من ناديه اشلون ماخذه عنه فكر جذي .. ابي اعلمها كلام الناس كذب ..

فهد قام ومسك يد ناديه ورفعها من مكانها

وقال: انتي حدتيني على شي انا ماابي استخدمه معج .... وسحبها لين الغرفة النوم
ودفها على سرير
وفك ازرار ثوبه قال: اكيد بتقولين اني همجي وماعندي اسلوب .... اعيد واكرر انتي اللي حدتيني على هذا شي ...

ناديه ابلعت ريقها اربط السانها ..هذا مو فهد اللي اعرفه هذا واحد ثاني

ناديه حست بثقل على جسمها ومو قادره تتنفس

.................


في بيت ام ناصر

بعد ماارجعوا البنات وام ناصر من العرس بالفندق

البنات شغلوا شريط الفديوا يتفرجون عليه والعجايز راحوا ينامون

.
.
.
راشد خلك اهني بروح اناديها لك
ان شاء الله تراضون

.
.
.
.
.
راشد : شيخه روحي امي تبيج

شيخه: توني جايه من امي ماقالت تبي شي

راشد: يعني تكذبيني

شيخه: محشوووم ياخوا ...ببدل وبنزل اشوفها

راشد: لالالا تبدلين خليج جذي حلو متكشخه ومتزينه

شيخه قالت بصرار : ببدل وبروح اشوف امي

راشد:مولت عليج يعني لازم اقولج...سعيد تحت يبي يشوفج

راشد ضحك لما شيخه تغير وجها

راشد وهو بيدش الغرفته: هههههه لاحد يتاخر على الرجال
.........................

عاشقة ولدحزام
10-03-2011, 12:24 AM
الجـــــزء 56


نزلت شيخه تحت بصاله بعد ماشيكت على نفسها بالمرايا

حصلت سعي جالس على الكوشه مع والدهـ

شيخه لابسه فستان اسود وضيق وفيه شوار فيسكي فضي
ومسويه تسريحه حلوه عليها

شيخه : السلام عليكم

سعيدقام من مكانه:وعليكم السلام

شيخه قربت منه ومدت يدها على سعيد تسلم عليه

سعيد مد يده وصافحها...سعيد يبي يسلم عليها خد بس حمدان وموجود فاصافحها

شيخه: الحمد الله على سلامه

سيد: الله يسلمج ...اشلونج اخبارج

شيخه:الحمد الله بخير ...............شيخه شافت حمدان يفتح عين ويغمض عين

شيخ: حبيبي روح غير ملابسك ونام مع رهف

حمدان يفرك عيونه:وانتي

شيخه:شوي وبيجيك
راح حمدان فوق بعد ماسلم على امه وابوه

مرت ثواني لحظة صمت

سعيد قام من مكانه يبي شيخه تنطق وتعتذر : يلا انا بعد بروح اريح من صبح قايم طاق مشوار قلت اجي اشوفج قبل لا انام

شيخه شافت سعيد تقدم خطوتين مسكت يده وقامت من مكانها

سعيد قلبه يرقص من الفرحه..التفت عليها

شيخه: مابسامحني

سعيد قرب منها وحط يده على وجها وحرك قصتها بصاابعه قال: اللي سويتيه ما امره بسهوله ....بسامحج بس بشرط؟؟

شيخه تبتسم: موافقه على شرطك...بس اهم شي تسامحني

سعيد بخبث ولاعانه: دوري لي عروس ؟؟

شيخه اختفت ابتسامتها..هذا شكله من صج بيعرس علي

شيخه فكت يدها من يده

سعيد كسرت خاطره وده يقولها اقص عليج...بس خلها تحرم معاد تطلع من البيت من غير شوري
قال: ابي وحده شرات جمالج واخلااااقج...هيه وابيه ماتطلع من البيت من غير شوري

شيخه هين ياسعيد ارويك:مثل مانت لكشرط حتى انا عندي شرط

سعيد مبسوط على سالفه مشتاق حق سوالفها :اول نفذي شرطي وبعدين اشرطي ..

شيخه وهي تجلس على الكوشه :اليوم شفت ناديه وفهد على الكوشه اشتهيت اتزوج مره ثانيه واجلس على الكوشه

سعيد يبتسم وهو يجلس على الكوشه معاها: ومنو هذا سعيد الحظ الي بيجلس معج على الكوشه

شيخه مقهوره منه ومن كلامه: واحد مايفكر يعرس علي

سعيد يبتسم: اهاااااااااااه اجل مو انا

شيخه شكله ملزم على العرس قالت بحسره: سعيد اذا انت ناوي صج على العرس ....مااريد اكون على ذمتك


سعيد: اشوف كلمة الانفصال سهله على السانج

شيخه :كل مانطقتها احس بروحي بتطلع مني ...مو سهله علي اعيش حياتي بدونك ...انا غلطة واعترفت بغلطي بس انت مو راضي تسامحني ...كنك ماصدقت على الله ازعل

سعيد خلا ياسعيد زودتها معاها ..خف عليها قال: يالله قومي لابي عبايتج بنروح الفندق

شيخه:تطالعه بنظرات تعجب

سعيد يبتسم: ماتبين اصف لج مرتي الثانيه ..اهني اخاف احد يسمعني

شيخه قامت من مكانها بتروح فوق : ماابي اعرف عنها شي

سعيد مسك ذراعها والفها على جهته :بس انا ملزم اوصفهالج .....ومر يده على شعرها ويدها
قال:عيونها ياويل من تصيبه انتقل يطالع خشمها
خشمها سلت سيف

وفمها خاتم سليمان
وانتقل يطالع عنقها
وعنقها وش اقول وش اخلي

شيخه ماتحملت قرب سعيد منها حييل ...احضنته حييل ماتريد احد ياخذه منها
سعيد بادلها بالاحضان

شيخه وهي بحضنه :ماابي احد يشاركني فيك

سعيد بهمس: منو هاي الخبله تاخذني منج ...ماتدري انج دنيتي كلها

شيخه وهي تبتعد عنه اشوي وصارت تتأمله

سعيد الم يدها قال:انطرج بسياره..
شيخه: وعيالي نايمين

سعيد قرص خدها: خليهم عند البنات وامي

شيخه وصت ريم وهيونه عل اعيالها وراحت مع سعيد الفندق

..................

في غرفة راشد ودارين

دارين تمسك ظهرها

راشد: قومج الرقص

دارين: شنو اسوي اعبر عن فرحتي بعرس ندوي

راشد: واخيرا فهد خذا ناديه

دارين: تدري شنو اتمنى اني اكون معاهم بالفندق

راشد يبتسم : شنو هذي القافه الي عندج شنو عليج من الرجال ومرته

دارين تبادله بالابتسامه:اذا حققت اللي هذي الامنيه اعطيك اللي تبي

راشد: ههههههههههه باخذ منج اللي ابي وغصب عنج...صج فلتي مني اليوم ...بس مااضن تفلتين من ذلحين

دارين: ههههههههههههه وامنياتي

.........................

في بيت احمد

غرفة احمد ونوريه

احمد ينزل غترته

احمد: ابشرج ناصر وافق على ابراهيم ومحمد

نوريه من غير نفس: مبروك

احمد:باجر الملكه

نوريه:شنو حق المستعجلين...بنات ناصر مو طيرين

احمد:انا وناصر متفقين باجر الملكه عشان فهد يحضر المكلت خواته

نوريه: فهد مو مسافر؟؟

احمد: بسافر باجر طيارته 6 المغرب ...وحنا بنتملك العصر

نوريه: اعيال عندهم خبر؟؟

احمد: ايه

....................

في يوم جديد

بالفندق

غرفة العرسان

فهد مغمض عيونه وهو تحت الدش ماء ومر عليه شريط امس مع ناديه ........ماكنت ابيه تكون جذي اول ليه تجمعنا

فهد طلع من الحمام ولاف الفوطه على خصره والفوطه الثانيه ينشف شعرها فيها

طلع من الحمام ودش غرفة النوم حصل ناديه

لافه نفسها بشرشف السرير لونه ابيض ومتكيه ظهرها على راس السرير وتبكي وشعرها نازل على كتفها

فهد قرب منها والمس شعرها

ناديه بحرك سريعه دفت يده بنعومه

فهده:انا ماسويت شي غلط عشان تبكين ...هذا من حقي

ناديه زادت في البكاء

فهد: اااااااه انا بروح انا بصاله اذا صحيتي من نوم ابيج تكونين جاهزه ...اليوم ملكت خواتي ...وساعه 6 المغرب طيارتنا

ناديه بصوت باكي: ماابي اسافر معك مابي

فهد يطالع اسقف وبعدين انتقل يطالعها قال بهدوء :براحتج

قام من السرير ولابس ملابسه وطلع في صاله ونام
.
.
.
.
ساعه 12 ظهرا

ناديه مانامت قامت تسبحت ولابست وكشخت و تنزينت

فهد راح يصلي صلاة الظهر بالمسجد

فهد دش الغرفه حصل نايه تصلي

جلس على الكنب ينطرها لين تخلص صلاتها

ناديه خلصت صلاتها نزلت شيلتها وعبايتها

والفت نظرها فهد لابس ثوب اسود وغتره بيضه ولابس نظاره سوده طالع شكله عذااااااااااااااب

فهد يتأمل في ناديه وهي تنزل شيلتها وعبايتها شاف كشختها ..تذبح

ناديه جات واجلس على الكنب مقابلته

فهد ريحت عطرها دوخته قال وهو يبتسم : امس ماتعشيتي واليوم ماتريقتي ...وذلحين بنروح نتغداء في المطعم وياويلج اذا مااكلتي ....مستعده نطلع

ناديه ارحمني شو هاي الابتسامه تخبل :هزت راسها (يعني يس)

فهد يبتسم وتأملها

ناديه نحرجت من نظراته قالت بدلع وهمس :عن اذنك

فهد مات من همسها ودلعها ..و مازال يتأمله لين اختفت من عينه

.
.
.
ناديه لابست عبايتها ولفت شيلتها واخذت اغراضها وطلعت الفهد بصاله

فهد دق على سيرفز ياخذون شنطهم ينزلونها تحت

جاء العامل واخذ شنطهم

وناديه جالس بزاويه على الكرسي عشان العامل مايشوفها

فهد التفت على ناديه بعد ماطلع العامل قال: يالله روحي ننزل

ناديه تنحت اول مره تسمع فهد يقولها روحي

فهد يبتسم: ماتبيني اقولج ياروحي ...عاد اسمحي للي اقولج ياقلبي

ناديهابتسمت بخجل وقربت منه وحطت الغطاء على وجها وقالت: ننزل

فهد ابتسم ابتسامه عريضه مستانس على خجل ناديه

نايه عذاب هذ الرجال

واطلعوا من الفندق

عاشقة ولدحزام
10-03-2011, 12:24 AM
في بيت ام ناصر

ساعه 2 الظهر

شيخه دشت البيت وحصلت الكل مجتمع بصاله

حمدان ورهف راحوا عند امهم

حمدان: ماما انتيوين رحتي..........انا ادورك باليل

شيخه وهي تحضن اعيالها: فديتهم

شيخه مااسلمت من تعليقات العجايز

وشيخه تضحك على تعليقاتهم

شيخه: العروس ماجات

ام ناصر: كلمهم راشد ويقول يتغدون بالمطعم وبيجون هنا

اشو دشت عليهم ناديه بكشختها وهيبيتها ورزتها


الكل : رحب فيهااااااااا ...وهي تبتسم

ناديه سلمت عليهم وبعد كذا اجلست بين العجايز

ناديه نزلت عبايتها وشيلتها

شيخه: زين الي جيتي اذبحوني بتعليقاتهم ...خليهم يتجهون عليج

ناديه تشوف شيخه لابسه عبايتها قالت وهي تبتسم: انتي من وين جايه

ام سعيد:غارت منج انتي وفهد ..خذت سعيد وراحت الفندق

الكل: هههههههههههههه

خذوها سوالف وتعليقات على ناديه وشيخه

ام ناصر تساسر ناديه واستلمتها اسئله
ناديه منحرجه من اسئلة ام ناصر ماتكلم بس تهز راسها

اشوي دش عليهم راشد وفهد

دارين تغطت من فهد

فهد بعد الترحيب سلم على العجايز
والعجايز مايخلون حركاتهم خلوا فهد يجلس جنب ناديه

ناديه منحرجه من الكل وزاد احراجها تعليقات راشد

ام ناصر تساسر فهد:خذ امرتك ودها الغرفتكم ريحوا قبل السفر

فهد:ان شاء الله

فهد يكلم ناديه بهمس:ماتبين تشوفين دارج

ناديه مازالت محرجه :كيفك

فهد مسك يدها وقام قال وهو يبتسم:استئذن

وهم طالعين بيرقون الدرج ..ناديه تخلص يدها من فهد بلطف ..فهد خلها على راحتها

راشد: الله مع المعرس الله معاها

فهد: هههههههههههههههههه

راشدبعد ماراح فهد وناديه استلم هيونه وريم بتعليقات

.
.
.
.
في غرفة فهد وناديه

فهد فتح الباب جناح وقال: سمي بالله ودشي برجلج اليمين

ناديه دشت برجلها اليمين وقالت: بسم الله

فهد:انا حرصت عليهم كلهم مايرونج الجناح ....حبيت انا ارويج اياها بنفسي

ناديه تبتسم : بمكاني اشوفها وانت بالشركه ...بس انا احترمة رغبتك

فهد يبتسم: لا ياقلبي ماحزرتي ...المفتاح الجناح معي واذا فيه عمال احرص الشغاله اذا اطلعوا تقفل الجناح

ناديه: وااااااااااي منك

فهد: ههههههههههههه

فهد لاف يده على اكتوف ناديه

ناديه قلبها يدق بسرعه من قرب فهد لها حيـــــل
فهد: تعالي ارويج الجناح ...وان شاء الله يعجبج ذوقي


جناح عباره عن صالتين مفتوحه على بعضها

و المطبخ تحضير مفتوح على الصاله وغرفة نوم وحمام وغرفة ملابس

ماثث بأثاث امريكي فخم

الجناح اعجب ناديه حيل

فهد وهو يفتح المكتب :وهذا مكتبي ..اذا دشيت اهني مااحب احد يقاطعني

ناديه: هاي شركه ولا مؤسسه

فهد قرص خذها: اهني مستقبل اعيالج

ناديه صار وجها احمر ...مو من القرصه من كلمة اعيالج

اشوي دق جوال فهد

فهد شاف المتصل: حتى وانا معرس مايرحموني

ضغط على ازر الاحضر

فهد يكلمه واحد ن الوظفين ونشغل معه بسوالف

ناديه اخذت تشوف مكتب فهد اشلون منسق ومرتب بطريقه مدرن

ناديه التفتت على صوت فهد

فهد: حياتي انا بطلع عندي شغله بسويها قبل لا اسافر

ناديه شغل حتى وانت معرس :الله وياك

فهد قرب من وجها وطبع قبله خفيفه على خدها

قال: خذي راحتج بدارج ...وطلع من الجناح

ناديه تمسك خدها ...قربه عذااااااااااااب

ناديه دقت على دارين تجيها فوق بدارها

اشوي دارين دشت على ناديه

دارين وهي تحضن ناديه :اشتقتلك ياخايسه

ناديه: وانا بعد

دارين: لا تكذبين علي ..وين تشتاقين لي وانتي بحضن فهد

ناديه دنقت راسها ماعلقة على كلام دارين

دارين: وش فيك؟؟

ناديه:تخيلي يادودو اول يوم يجمعنا فيه ...يفهمني غلط

دارين: اشلون مافهمت عليك؟؟

ناديه قالت اسالفه حق دارين

دارين: لا تلومين فهد ...فهد جاه اللي كفاه....وجيتي انتي وزتي الطين بله

ناديه: والله مو قصدي..

دارين: المهم لا تشلين بخاطر فهد ...شوفي الوقت المناسب وقولي له انك ماتقصدين

ناديه: افكر اقوله بس مو محصله الفرصه

دارين:اتركيني من هذي اسالفه ولا تكبرينها...وش رايك بفهد

ناديه وهي تمثل وتطيح بحضن دارين : عذااااااااااب...

دارين: هههههه توك ماصارلك معه يومين عذااب مره وحده

ناديه: تعرفين رايي فيه من قبل

دارين:الله يسعدك يارب ويبعد عنك بنات الحرام

ناديه: انا لو افتك من شوق اكون بخير ....

دارين: ايه صدق شنو قالت لك امس

ناديه علمتها بسالفت شوق

دارين: هاي الاشكال لاتعطينها وجه ولاتحملين كلامهم محمل الجد

ناديه: يالله قومي ساعدني بجهز شنطتي

دارين: حاضرين الحلويييييييين

عاشقة ولدحزام
10-03-2011, 12:26 AM
الجــــــــــزء 57




ناديه ودارين بغرفة النوم




(البنات قبل العرس حطوا اغراض ناديه بجناح فهد)




دارين وهي تطلع قمصان النوم من الكبت قالت: ندوي فهد ماعطاك الصباحه




ناديه :لا




دارين:توقعته يعطيك الصباحه




ناديه: حتى امي نوره لماسئلتني قلت لها لا استغربت




دارين: يمكن نسى يعطيك الصباحه




ناديه تشوف دارين تصفط القمصان النوم وتحطهم بالشنطه قالت:ليه كل هذي القمصان نزلي منهم حطي كم واحد




دارين:انتي بتجلسين شهر ..كل يوم البسي لك واحد جديد




ناديه تبتسم: استحي




دارين تبتسم: جعله يومي كنك تستحين




ناديه:ههههههههههه حطي حطي هذا اذا لابستهم




دارين: اجل شنو حقه شاريتهم




ناديه: بعدين الابسهم مو بشهر العسل




دارين: خليني ادق عليك وتقولين لي مالابستهم لا اذبحك




.



.



.



.



وقت العصر




تملكت هيونه وريم




وباقي على مو عد الطياره نصف ساعه




فهد راح حق خواته بالغرفه




حصل البنات كلهم بالغرفه




فهد: احم احم




ناديه اسمعت صوته فز قلبها




ايمان : تعال ماكو احد غريب ...و دارين وتغطت..حياك




دش فهد والابتسامه ماتفارقه: مبرووك مبروك...وسلم على ريم وحضنها حيل




ريم وايد مستحيه من اخوها



وبعد كذا حضن هيونه : الله يبارك فيك ...شفت اشلون ناديه افتحت الطريق لنااااا ...اعرست مني وحنا تملكنا




الكل: هههههههههههههه




فهد: لا مو ناديه افتحت الطريق لكم ..الاانتي غرتي مني يوم اعرست ...وعلى طول وافقتي على ابراهيم حتى من غير ماتستخرين




الكل: ههههههههههههههه




هيونه: حرام عليك 10 مرات استخرت




فهد: الله يوفقكم




ناديه من يوم دش فهد وخذها سوالف مع خواته وهي سرحانه ..ياحضهم عندهم اخوي يفرح لهم ويحزن من حزنهم ....كنت اتمنى ابوي يتزوج ويجيب لي اخو..




ناديه انتبهت على صوت فهد




فهد: ماعندي وقت نجلس اكثر الطيره بتروح علينا




اشنط جاهزه




دارين لاحظة على ناديه شي بس مااعرفت تفسره: ايه نزلتهم الخدامه




فهد سلم على الكل ونزل يسلم على العجايز




ناديه هي بدورها سلمت على الكل




والوداع الصعب عند العجايز




ام ناصر احضنت ناديه حيل ودمعة عينها وناديه ماصدقت احد يدوس على الجرح وبكت




ام سعود: واليه البكاء ...ماراحت ابروحها راحت مع الرجلها




فهد: انتي ماتعرفين امي نوره لازم تزل الدموع




راشد: امي مو غريب عليها البكاء كل ماحد سافر منا تبكي باجر بتبكي على شيخه لا راحت ..بس نادي ليه تبكي .....كمل يطالع فهد بخبث..يمكن ماتبي تروح معك




فهد عارف سوالف راشد: البركه فيك اقنعها تروح معي




شيخه: الكل يتمنى يحصل السفره مع فهد لبى قلبه




فهد يبتسم : تسلمين ... لا هونت ناديه امشي انتي بدالها




شيخه: لا مااقدر اخلي سعيد




راشد يغمز عينه حق شيخه: ذلحين ماتقدرين تخلينه ..وين اللي تبي الطلاق.....




ام سعود: الفندق له مفعول




راشد يضحك على شيخه وجها النقلب: ههههههههههههه..صدقتي يايمه




فهد يشوف ناديه وهي تمسح دموعه وتهز راسه ام ناصر تساسرها




فهد: يالله نمشي تأخرنا وايد




ناديه عدلت عبايتها والبست نقاب الكويتي ..اريح بسفر




وطلعت من البيت بعد وداع طويل




.



.



.



.



في المطار




راشد يحضن فهد: مااوصيك على ناديه




فهد: بعيوني




راشد يحضن ناديه: اذا زعلج دقي علي ..ارويج فيه




فهد يبتسم : وصها علي




راشد: لا تخلينه يطالع مني ولا مناك ...بطي عينه على طول عشان مايعيدها




فهد: هههههه امحق وصاه




راشد: هههههههههه ناديه بنت اصول مايطلع منها العيب




فهد: افااااااااا يعني انا يطلع مني العيب




راشد: انت مدرسه في الاصول

عاشقة ولدحزام
10-03-2011, 12:26 AM
نداء على الطياره




فهد وناديه ودعوا ارشد




.



.



.



.



في الطيرهـ






ناديه جالسه جنب الدريشه وفهد جنبها




فهد: ماجاك فضول تبين تعرفين وين مسافرين




ناديه قالت بندفع : وين ماتروح انا وياك




شافت ابتسامت فهد تتوسع تدارك شنو قالت




قالت ترقع: انت ماخبرت احد وين مسافر ؟؟




فهد استانس تشقق: وين مااروح تروحين معي




ناديه تضييع السالفه: وين حنا مسافرين




فهد عرف انها تضيع السالفه: اليابان




ناديه تنحت




فهد : ادري انج انتي والمرحوم كنتوا ناوين تروحون اليابان بصيف ..والله ماكتب تروحين معي عمي ..




ناديه كانت تحن على ابوها يوديها اليابان وابوها وعدها يوديها بصيف ..خالد مات والله ماكتب تروح معه




فهد شاف عيون ناديه تجمعت الدموع: عرفت انج تتمنين تروحين اليابان حبيت اسويها لج موفاجئه




ناديه بصوت مخنوق: كنت اتمناها اروح مع ابوي




فهد جاته ضربه قويه بالوجه التزم الصت دقايق بعدين قال: مو مشكله تحملي السفر معي




ناديه ياربي شنو قلت ...كله يفهمني غلط مو قصدي قالت توضح : كنت اريد ابوي معي لاني تعودت اسافر مع ابوي




فهد يفتن :مايحتاج تعذرين




ناديه عصبت مااعجبها اسلوبه قالت بصوت عالي اشوي : انا مااعتذر انا اوضح




فهد عطها نظره سكتتها





ناديه اسكتت والفت وجها الجهه الثانيه...ياربي يقهر




فهد اخذ يقلب في المجله وعقله مع ناديه




اول شي مصدقه كلام الناس وذلحين ماتبي تسافرمعي

عاشقة ولدحزام
10-03-2011, 12:28 AM
الجـــــزء 58


في الامارات

بيت حميد

حميد معزوم على غداء والمارد البيت حصل سلطان ومعه واحد من ربعه واقفين عند الباب يسولفون

مساعد عاكف الكمامه وحاط الغتره على كتفها وماسك السيجاره بيده

حميد مااعجبه شكل مساعد

حميد : السلام عليكم

سلطان ومساعد: وعليكم السلام
حميد: حياكم داخل ليه واقفين برا

مساعد:لالا فكنا من حبست البيت

سلطان: هههههههه أي والله حبسه وخنقه

حميد: براحتكم...ودش البيت

.
.
.


حميد :منو هذا اللي واقف مع والدج؟؟

موزه:وانا شنو دراني ليه ماتسئله انت

حميد: انتي شنو خانتج بالبيت ماتدرين عن اعيالج مربعين منو؟؟

موزه: انا دايرهـ بالي عليهم وحطتهم بعيوني......وهذا مساعد سلطان توه متعرف عليه بالمدرسه...........عاد انت ياحميد شنو تعرف عن اعيالك بس فالح تجيب لهم الهدايا وتعطيهم الفلوس..........وعلى بالك ان دورك كااب يوقف اهني وبس ..لا اعيالك محتاجينك جنبهم

انا مافيني اشيل مسئوليت اعيالي ابروحي

حميد:وليه ماتشلينها شنو وراج غير الدوجه بين البيوت

موزه انصدمت هي المسكينه ماتطلع من البيت حتى اهلها تزورهم مره في الاسبوع...وجيرانها توم بواجبهم بتلفون
....اشلون يتهمها تدوج بين البيوت قالت: انا ادوج بين البيوت؟؟؟
اذا سلطان تعرف على هاي الاشكال طالع على ابوهـ

حميد رفع يده يبي يعطيها الطراق ...بعدين تراجع

موزه عيونها ميانه الدموع:اشوف يدك اخذت على الطق

حميد:لو ماني خايف من كلام الناس كان كسرت راسج

موزه انقهرت منه خايف من كلام الناس ولا هو خايف عليها من يجرح مشاعرها قالت :
شنو شايفني مالي والي ...ولا عشان سامحتك المره اولى تطاولت علي....والله لو تمد يدك مره ثانيه مااجلس في بيتك ثانيه
وطلعت من الغرفه

حميد جلس على السرير واخذ يمرمر يده على شعره...شنو سويت ياحميد ...


..................


في الطيــــــره

ناديه صحت من النوم والتفتت على فهد حصلته نايم
ناديه تبي تروح الحمام بس مو قادره فهد مسكر الطريق

قامت تبي تخطر فهد وتروح الحمام

وهي تخطـــــره

فهد حس عليها فتح عينه وحده ومسكر الثانيه

: وين رايحه

ناديه مستحيه تقول الحمام قالت بهمس: بروح الحمام

فهد قام ون مكانه وسوا لها طرق
وراحت ناديه الحمام
ورد فهد مكانه


مرت دقيقه دقيقتين وعشر دقايق وناديه ماردت

فهد قام بيشوفها لييه تأخرت
.
.
.
.
.فهد انفجع من المنظر شاب طالع من الحمام ووراه ناديه طالعه من الحمام

الشاب الثاني واقف عند باب الحمام

الشاب: الحمد الله على السلامه

ناديه:الله يسلمك ...مشكورين يعطيكم العافيه

الشاب: العفوا ماسوينا غير الواجب

التفتوا الشباب شافوا فهد وراحوا وسلموا عليه

فهد قرب من ناديه بعد ماسلم على شباب ومسكها من الذراعها وسحبها من غير مايتكلم وراحوا مقاعدهم

ناديه شافت فهد موصل حده من الغيض

اكيد فهم غلط ...ولا فكر يسئلني شنو صاير ...يقهر

ناديه تبعد اشكوك عنه قالت: جزاهم الله خير...قفل علي باب الحمام وانت بكرامه(وانتم بكرامه)..والشباب ماقصروا ...واحده منهم نقز من فوق ودش الحمام وكسر الباب من داخل....انا ماقدرت اكسره..عشان كذا هو كان داخل الحمام

فهد يتمسخر: جزاهم الله خير..يطرح فيهم البركه اللي انقذوج..معروف ماراح انساه لهم

ناديه تضايقة من اسلوبه ..انا اوضح له وهو يمسخرعلي قالت : ايه معروف مراح انساه طول ماانا حيه ....

فهد مازال معصب: ايه انتي تبينها من الله ماتنسين معروفهم

ناديه : وش تقصد؟؟

فهد:لاتستهبلين علي وتحطين نفسج غشيمه

ناديه احتارت وياه ..مو فاهمه عليه : مابرد عليك

فهد:شايفتني مجنون ماتردين علي

ناديه: محشوم ...بس انت معصب ولا ني عرفه شنو سبب عصبيتك...وتقط خيط وخيط

فهد: الشباب اللي انقذوج ماعرفتيهم؟؟

ناديه تفكر :امممممممممم لا

فهد:هذا عماد واخوه فيصل

ناديه اهني اعرفت سبب العصبيه..فهد كلش كلش مايحب سيرتهم ولا يحب طاريهم وماتدري ليه فهد مايحبهم قالت:ماطلعت في وجيهم عدل

فهد: هذا الناقص بعد تخزين الرياجيل

ناديه كلش مو عاجبها اسلوب فهد معاها..فضلت اسكوت

...................

في الكويـــــت

بيت ام ناصر

ام سعود واعيالها ردوا السعوديه

وشيخه وام سعيد باجر بيردون الامارات

في وقت الصباح 8

بغرفة هيونه وريم

ريم تصحي هيونه: قعدي وراج جامعه لا تأخرين

هيونه:ماعندي الامحاضره وحده وساعه 1 الظهر

ريم: يالله انا بطلع وبرد الساعه 11 عندي محاضرتين وراء بعض ..باي

هيونه وهي تلحف: باي

.
.
.
.
بالصاله

ريم:السايق وينه؟؟

ام ناصر:السايق تعبان ومنوم بالمستشفى من امس

ريم:يالله ذلحين منو بيوديني الجامعه؟؟

ام ناصر:انا قايله حق راشد يوديكم الجامعه...لحظه خليني اكلمه يمكن نسى

.
.................

بالشركه

راشد يكلم محمد على التلفون

راشد:خلاص انت خلصهم وجيبها لي في البيت

راشد جاه اتصال من امه

راشد :لحظه محمد امي تكلمني خلك على الخط

راشد:هلايمه....يوه نسيت...مشغول حدي...خلاص بخلي محمد يوديهم ...مع السلامه

.

عاشقة ولدحزام
10-03-2011, 12:28 AM
في بيت ام ناصر

ام ناصر:محمد بيوديكم الجامعه..

ريم:محمد منو؟؟

ام ناصر:محمد رجلك

ريم استحت من كلمة رجلك:قولي له لا يجي مو رايحه معه

ام ناصر: موب على كيفك الرجال قده عند الباب

ريم:يمه والله استحي اروح معه ابروحي

شيخه: وين هيونه؟؟

ريم: مورايحه ..محاضرتها الساعه وحده

ام ناصر تضن ان هيونه بتروح مع ريم عشان كذا هي ماعندها مانع تروح ريم مع محمد ..لما اعرفت هيونه مو رايحه قالت: شيخه روحي معاها

شيخه:يعني هي رايحه مع رجال غريب.........رجلها

ام ناصر: مابعد صار رجلها توه متملكها امس

شيخه:العجايز مايخلون حركاتهم...في ناس تطلع مع خطيبها يتمشون

اشوي دق جوال ام ناصر ..شيخه شافت المتصل محمد

شيخه: هذا محمد

ام ناصر : ردي عليه

شيخه ردت عليه وقالها انه عند الباب

شيخه: يالله اطلعي محمد برا ينطرج

ريم:تكفين ياعمتي روحي معي

ام ناصر قالت باسلوب امر :شيخه البسي عباتك لا تأخرين على محمد
.
.
.
.
شيخه وريم اطلعوا من البيت

ريم شافت محمد وهو مدنق يلعب بجواله ..شكله يخبل..
لابس بدله سبورت بنطلون جيزن فاتح وكنزه كحلي وعلى بياضه طالع البناني مو كويتي
وشعره ناعم اشوي طويل

انتبه على شيخه تفتح الباب القدام ..ولفت نظره البنت اللي معاها...عرف انها ريم ...ابتسم ابتسامه عريضه

شيخه: السلام عليكم

محمد: وعليكم السلام....صيفتوا

شيخه: كله من مرتك

محمد يبتسم ويطالع ريم من المرايا: تاخذ راحتها...انا تحت امرها..لو تبيني اوديها واجيبها كل يوم ماعندي مانع

ريم استحت

شيخه تبتسم: من ذلحين استكانت مرتك

محمد يرد لها الابتسامه: أيه انا لعبه من بين يدها ...تسوي فيني الي تبي

شيخه: هههههههههه عزتي لامك

محمد: ههههههه امي شكو

شيخه تبتسم : خلك رجال ونفص العين فيها...لا تشيخها المره ماتشيخ

محمد: ليه سعيد مو امشيخج

شيخه تتغشمر: وين يشيخني وهو اول ليله ذابح قطوه قدام ....

محمد: قطوه....؟؟

شيخه: ايه قطوه سوده ....يعني شوفي يامره ..اني رجال

محمد: ههههههههههه

شيخه : مااوصيك اذبح قطوه ليلة الدخله

محمد: ليه خبل اخرب ليلتي عشان قطوه...انا ليلتي اخطط لها من ذلحين

ريم قليل ادب

شيخه تسلك له: تبيني اساعدك في التخطيط

محمد: ايه ابيج تساعدين ريم بتجهيز ..وغمز عينه لها

شيخه افهمت عليه : هههههههههه والله منت هين ياولد اخوي

ريم قسم انه قليل ادب.....ريم شافت محمد اخذته اسوالف مع شيخه وتعدا الجامعه

ريم قالت بصوت عالي: الجامعـــــــــه

محمد التفت عليها: شنو فيها الجامعه احترقت

ريم: لا تعديتها

شيخه: ههههههههههههه مولت عليج

محمد: اشوفها لبى قلبج ...بس ادور موقف اصفط سيارتي

شيخه تضربه من كتفه: اسطلب

محمد وهو يصفط السياره:ههههههههههه كيفي مرتي وتغزل فيها

ريم فتحت الباب وانزلت بسرعه مخنوقه من جو السياره

محمد نزل قال : ريم لا حظه.....والتفت على شيخه دقيقه بخلص شغله بسيطه

محمد سكر الباب والحق ريم اللي ماانطرته

محمد مشي خطوات متسارعه لين وصل عندها ومشي موازيها

محمد:انا اسوي اوراقج عشان تكملين الجامعه بالندن

ريم ماعلقت

محمد :كله كم يوم واحضن اكفوفج

ريم زودها معي قالت: انت قليل ادب

محمد يتعمد يحرجها: ليه قليل ادب ..اني صادق بحضن اكفوفج

ريم:انقلع مناك ماابيك تمشي معي

محمد: انقلع ان شاء الله...ومسك يدها حيل وسحبها

ريم: وين ماخذني

محمد: ابيج تسوين اوراق الجامعه ولازم ياخذون موافقتج

ريم: ان زين ...بس هد يدي

محمد:لا انا مبسوط جذي ..وشد على يدها
ريم استسلمت له

عاشقة ولدحزام
10-03-2011, 12:30 AM
الجـــــــــزء59

في الطيــاره

الراكاب ينزلون من الطياره

فهد جالس ماتحرك

ناديه ياربي هذا وش فيه ماينزل ..كلهم انزلوا مابقي الاحناو كم واحد

فهد بعد ماتأكد ان عماد وفيصل انزلوا
..نزل هو وناديه

اضطرت ناديه تنزل نقابها

فهد قالها اجلسي اهني على مااجيب اشنط

ناديه اجلست واخذت تتأمل المكان من بهره من التطور اللي عندهم

فهد اخذ اشنط وراح عند ناديه وطلعوا من المطار ومتجهين على الفندق

فهد حاجزمن الكويت الفندق

في السياره

فهد ماركب قدام ركب ورا مع ناديه

ناديه تبتسم على المناظر الخلابه والطبيعه اللي ترد الروح

فهد يشوفه اشلون وهي مبسوطه قال: ابتشبعين منهم ...وبتفرقين من بينهم

ناديه : انا ماطالع الرياجيل ...اشوف المناظر والتطور

فهد يبتسم :انا معطيج الضوء الاخضر خزيهم لين تشبعين....واثق من نفسي اني احلى منهم

ناديه محتره عليه يوم قال هذا الناقص تخزين الرياجيل قالت وهي بتردها له:انت مستقوي على اليابانيين ..واللي في المطار منت بواثق من نفسك

فهد عطها نظره احرقتها خلتها تنزل راسها
قال: الحمد الله واثق من نفسي ..ولاحط نفسي في مقارنه مع غيري..

ناديه نزلت عيونها بحضنها..مااقدر انا على نظراته

احرقتني ...لاخبطتت كياني


اوصلوا الفندق

نزلوا من السياره

فهد دش الفندق وناديه واراه تمشي

راح عند ارسبشن وعطوه المفتاح الغرفة

فهد الف بسرعه على باله ناديه جالسه في الوبي

اصتدم بناديه كانت واقفه وراه حيل

ناديه حطت يدها على فمه انجرح من خاتم فهد
فهد كان قريب منها حيل قال: اسم الله عليج...اسم الله عليج..تعورتي؟؟

ناديه تبعد يدها عن فمها شافت دم

فهد عطها منديل اتحطه على فمها قال:مشخ بسيط

واطلعوا الغرفه

فهد يشكر العامل اللي جاب اشناطهم
وبعد ماطلع العامل سكر الباب الغرفه

ناديه نزلت عبايتها وكانت لابسه بنطالون جنز غامق
وبلوزه صفرا..يخبل عليها الون عاكس على بشرتها والبنطلون مفصل جسمها

فهد شاف ناديه بالبنطلون كان شكلها خطير.. وهي عند المرايا تطالع الجرح اللي في فمها

قرب منها والفها على جهته قال: اشوف الجرح

والمست اصابعه شفايف ناديه

فهد اصابعه اليسرى مدخلها بين شعر ناديه وكفه على خدها
واليد اليمن يمرمر اصبعه اسبابه على شفايف ناديه

فهد نسى الجرح صار يتأمل في شفايفها
..
ناديه ماقدرت ترفع عينها و في فهد ولاحتى تمنعه حركة اصبعه خدرتها

فهد زادت سرعة انفاسه قرب من وجه ناديه حتى التمس طرف خشمه بطرف خشمها

ناديه احرقتها انفاس فهد

فهد على وشك المس شفايفها

اذ بالباب يطرق


فهد رفع راسه وهو مقهور من الطرق الباب قطع عليه اجمل لحظه بينهم

فهد فتح الباب

شاف العامل يمد يده لها ..جايب شاش وقطن وايدين ومطهر

فهد طلب من العامل عشان يطهر جرح ناديه

فهد ابكيك انت وخشمك ..خربت علي قال: ثنكيو

فهد خذا الادوات وراح عند ناديه



ناديه انا ليه استسلم له ....لازم احاسبه على الكلام اللي قاله لي بطياره .. وارويه اني متضايقه من اسلوبه مو عاجبني

انتبهت على صوت فهد الحنون
فهد: تعالي اطهر لج الجرح

ناديه قامت واخذت منه الادوات: انا بطهر الجرح

فهد يبتسم ابتسامت خبث : انا حاب اطهر لج

ناديه صار وجها احمر : انا ماابيك تطهرلي

فهد عرف انا مستحيه ابتسم ابتسامه عريضه : براحتج


وراحت ناديه التوليت تداوء الجرح


................


في الكويـــــت


محمد عرف ريم الساعه كم تطلع من الجامعه

الساعه11

محمد واقف عند باب الجامعه ينطر ريم تطلع

ريم شافت محمد جالس بسيارته ...شنو يسوي هذا اهني ماخلص اوراقه

محمد انتبه على ريم واقفه عند الباب وبعدين دشت داخل

محمد نزل من سيارته ودش الجامعه

شاف ريم مع مجموعة بنات يسولفون

رينا د: البنانين عليهم جمال مو صاحي

ريم:مو كلهم اغلبهم

رنياد: انتي شوفي اللي وراج ...واحكمي عليهم

نوف: وين

ريناد: هذاك اللي واقف عند الباب شكله يدور على احد

نوف: يوه يوه احرق البنات من زينه

ريم التفتت تشوف منو هذا ذابحها الفضول ...اي واحد

نوف:اللي لابس كنزه كحلي

ريم جات عينها بعين محمد ..

ريناد: ابذمتج مو مزيون

ريم اذبحتها الغيره على محمد:غض النظر يابنات مايجوز تخزون الرياجيل

نوف: فتنه فتنه هذا الولد

ريناد: كاهو كاهو جانا

نوف تبتسم: ماقصرنا فيه اكلناه بعيونا

ريم شافت محمد جايهم ..... ماصدق على الله احد يطالعه جاء يكلمهم


محمد مافيه ينطر ريم لين تبتعد عن البنات شكلهم مطولين


محمد قرب من البنات
محمد:السلام عليكم

البنات مستغربين من جرائته:وعليكم السلام

محمد: الوسمحتي ريم اشوي

ريناد ونوف يطالعون ريم

ريم فشلها محمد عند البنات ... هي على بالها ماراح يعرفها

ريم بصوت هادي: نعم

محمد شنو يقولها تعالي اركبي معي خايف تفشله قدام البنات خصوصا شيخه مومعه

ريناد ونوف استئذنوا واتركوهم ابرحهم


نوف : طلع الكويتي

ريناد: اكيدامه اللبنانيه

نوف: شنو علاقتة بريم

ريناد:علمي علمج ...باجر بنعرف منها كل شي




محمد:راح نظل واقفين

ريم: روح منو حاشك ...انا كلمت عمي راشد بيجي ياخذني

محمد:طيب انا جاي مخصوص اوصلج البيت

ريم: منوطلب منك

محمد: ريم اذكري الله وامشي قدام

ريم: مابي

محمد شافها ملزمه مو راكبه معه قال وهو يكذب : اصلا عمي راشد هو اللي دازني عليج...ولا انا من وين اعرف وقت خروجج من الجامعه

ريم صدقت كلام محمد: طيب عمي قال راح يخذني

محمد: يعني تكذبيني

ريم اسكتت

محمد ابتسم من داخل : يالله امشي قدامي ...وراي مائة شغله غيرج

ريم مشت مع محمد لين اوصلوا السياره


محمد فتح الباب اللي قدام قال: تفضلي

ريم :منو قالك بركب قدام ....بركب ورا

محمد:انا ماخيرتج..انا امرج

ريم افتحت الباب اللي ورا حصلته مقفل

محمد: لاتحولين ....اركبي قدام الناس بدت اتلحظ علينا

ريم اركبت قدام

محمد سكر الباب وهو يبتسم


محمد ركب جنبها وسكر الباب

وحرك السياره


محمد : حي الله ريم تو ماتباركت سيارتي

ريم مرتبكه اول مره تركب معه بسياره ابروحهم وتجلس قريب منها حيل

محمد بلاعانه: وين السانج اختفى.... قبل اشوي بقيتي تأكليني بقشوري


ريم :وع وع مابي اكلك بقشورك


محمد يبتسم: ايه اكلتيني بعيونج يوم جيت صوبج وانتي مع البنات...عيونج اطلعت من مكانها..كل هاي غيره علي

ريم بل شكني قالت بعفويه : لا حبيبي مااغار عليك...انا ناقده عليك


محمد يبتسم ابتسامه عريضه :ماتوقعتها اسمعها منج بهاي السرعه كلمة حبيبي.....اذاريني مو سهل ..ويغمز عينه حق ريم


ريم ترقع السالفه:كلمة حبيبي اقولها لك والغيرك

محمد انقهر منها:انا مو مثل غيري ...انا ريلج....وخليني اسمعج تقولينها الغير اذبحج


ريم تستحي من كلمة ريلج ..اسكتت

محمد مايبيها تسكت يبي يسمع صوتها قال: ما قلت لي ريم البنيه اللي واقفه معج من غير نقاب شنو اسمها


ريم طلعت عيونه :وانت شنو عليك من البنيه

محمد كاتم ضحكته قال: مدري حسيت بشي غريب يوم شفتها ...مدري يمكن حبيتها او اعجبتني


ريم:شنو عليك من نوف هاي متزوجه وعندها والد

محمد: اسمها نوف ياسلااااااااااام من احلى الاسماء عندي


ريم يوه قلت اسمها :مولت عليك

محمد ما قدر يمسك نفسه من اضحك:ههههههههههههههههههههه


ريم : انا لو رايحه مع شوكت كان وصلت من زمان

محمد يسوق السياره على مهله: هذاك شوكت يبي الفكه من المشاوير ...بس انا اشتري الدقايق عشان اشوفج


ريم هذا بايعها ما يستحي


اشوي دق تلفون ريم


محمديبتسم:منو هذا قليل ادب يتصل فيج وانتي مع ريلج



ريم ابتسمت شافت المتصل عمي راشد

ريم: عمي راشد........الو

راشد: يالله طلعي انا عند الباب

ريم: أي باب


راشد: باب الجامعه

ريم التفتت على محمد


محمد يبتسم وقال: من كان لديه حيله فاليحتال...وسحب تلفون ريم وكلم راشدوقال ريم معي بوصلها البيت


ريم من اللي بيفكها من تعليقات راشد

محمد وصل البيت وهو مازال يكلم راشد

ريم اسحبت التلفون منه بعد ماانهاء المكالمه قالت وهي تسكر باب السياره : سخيف

محمد:ههههههههههههههه سلمي على نوف

.................

عاشقة ولدحزام
10-03-2011, 12:31 AM
في اليابــــــان

ناديه صار لها كم يوم ما نامت عدل ..بعد ماخذت الادويه من فهد راحت وتسبحت

وتغدات مع فهد وبعدكذا فهد
دش يتسبح ونام على طول من اتعب من الطياره


ناديه مستحيه تنام جنب فهد مابعد تعودت عليه فافضلت النوم بصاله على الكنب


فهد صحى على تلفونه (شقردي يتصل بك)

فهد رد على راشد وطمنه عليهم وكلم ام ناصر وطمنها على ناديه بعد ما سمع توصيات ام ناصر سكر التلفون

فهد شاف السرير محد نايم عليه غيره....وين راحت هذي

طالع من الغرفه حصل ناديه نايمه على الكنب ومتلحفه بعبايتها

راح فهد يجيب الحاف ..ولحف بها ناديه

ناديه حست عليه فتحت عيونها

فهديبتسم : متلحفه بعبايتج على بالج بالكويت...اهني اليابان صقيع برد ماينفع العبايه


ناديه عدلت جلستها

فهد جلس جنبها : ليه نايمه اهني

ناديه شنو اقول استحي انام جنبك :كنت اشوف التلفزيون وراحت على نومه

فهد : يالله بروح السوبر ماركت تبين شي معين اجيب لج


ناديه الشهقت بنعومه قالت: تخليني ابروحي

فهد يالبى قلبج مو قادره تصبر عني قال وهوميت على طريقتها يوم الشهقت اذبحته: لج خمس دقايق على ماتجهزين


ناديه انقزت من مكانه ودشت غرفة النوم

فهد اذبحتني


بعد عشر دقايق

فهد وناديه بالسوبر ماركت

ناديه لابسه بنطلون وابلوزه اسبورت وفوقه معطف طويل ولابسه بشيله

ناديه اخذت اكثر شي معلبات واجبان وعصيرات والحليب وخبز وطبق بيض وفواكه وخضروات


عند الكيشير

فهد يحاسب وناديه جنبه

جات وحده ودشت من بينهم

رزان:الاخ خليجي

فهد يطالعها بنظرات استغراب:ايه

رزان: بالله من وين

فهد: من الكويت....خير اختي تبين شي

رزان:لا بس شفتك عربي انبسطت اكثير

وجات بتكمل قاطعها فهد

فهد: لحظه احاسب ......فهد حاسب واخذ الكياس وناديه ساعدت فهد بحمل الاكياس وطلعوا من السوبر ماركت

رزان مطنشه ناديه وتكلم فهد :كم صار لك هون


فهد:اليوم واصل

رزان:عن جد الحمد الله على سلامه

رزان: طالب

فهد طفش من اسئلتها:لا

رزان ماخلصت اسئلتها ...وناديه اتعبت من الوقفه وهي شايله الاكياس

ناديه مقهوره من رزان واشلون طايره في فهد قالت بدلع: حبيبي انا رايحه الفندق..ومشت من بينهم

فهد ابتسم اول مره يسمعها تقول حبيبي :عن اذنج يا...عفوا اسم الكريم

رزان: محسوبتك رزان

فهد: عن اذنج يااخت رزان شكل المدام اتعبت من الواقفه تقدم خطوتين وقفته روان

رزان:ماعرفتنا على اسمك

فهدوهو يشوف ناديه وصلت الفندق

(الفندق قريب من السوبر ماركت بينهم شارع)


فهد وهو يمشي خطوات سريعه قال: اسمي فهد

رزان بصوت عالي : تشرفنا

.
.
.
.عند الصنصير

ناديه واقفه تنطر الصنصير يفتح

اشوي فهد جا ووقف جنبها

فهد:اوووووف مابقيت اتخلص منها

ناديه تتمسخر: لا ليش جيت حرام عليك مابعد خلصت اسئلتها

فهد :ههههههههه بالعه المسجل سؤال ورا سؤال

ناديه: وانت مبسوط على سوالفها

فهد ينرفز ناديه: يعني شنو تبين وحده اختارتني من بد البشر ...اقولها انقلعي ...بطلع ماعندي ذوق

ناديه مقهوره منه ومن ثقته : ايه كلش راعي ذوق.....حتى الصباحه مثل الناس ماعطتني


فهد اختفت ابتسامته

ناديه ليه تغير وجهه ماقلت شي غلط!!!!!!


فتح الصنصير

وركبوا ومعاهم كم شخص


.
.
.
فهد يفتح باب السويت

ودشت ناديه وحطت الكياس على طاولة المطبخ


فهد سكر الباب وحط الكياس على الطاولة المطبخ وبعد كذا راح وجلس بصاله وشغل التلفزيون و يقلب بهاي القنوات


ناديه نزلت المعطف اللي عليها

وبدت الترتب الاغراض وتحضر العشاء


فهد عيونه مو على التلفزيون ...عيونه على ناديه وهي مجتهد بالمطبخ ومو حاسه بنظرات فهد عليها


بعد نصف ساعه

ناديه اخذت لها شور سريع من ريحة الطبخ...والبست فستان شتوي رمادي قصير فوق الركبه واكمامه طويله مخصر جسمها والبست عليه بوت اسود
وفكت شعرها وحطت اكلوز وكحل داخلي وتعطرت

شكلها جنان
وطلعت تجهز الطاوله(طاوله شفافه .زجاج)


ناديه مسويه صينيه بالدجاج على الاخضار وسلطه وبطاطس مقلي

ومرتبتهم بطريقه تشهي

وحطت كاسين وبطل عصير

وراحت تنادي فهد

ناديه :فهد

فهد التفت عليها تنح اول مره يشوفها لابسه قصير والفستان ماخذ منها حته


ناديه وش فيه يطالعيني ليكون مو عاجبه شكلي

قالت: العشاء جاهز

فهد قام من مكانه

فهد شاف المطبخ نظيف والاكل على الطاوله بشكل مغري

جلس على الكرسي

وبعدين الجلست ناديه مقابلته


فهد حب يوضح نايه سالفة الصباحه ليش ماعطاها وبعدين ياكل العشاء

ناديه اخذت صحن فهد واحطت له من كل طبق

وحطته قدامه

ناديه اخذت صحنها واحطت لها من كل طبق اشوي

ناديه لحظة فهد مااكل

بعد مرور دقيقه

فهد:الصباحتج مو جوده وكنت ناوي اعطيج اياه اليوم الثاني.......صدمتيني يوم قلتي استر عليك ...طعنتيني من قلبي ...فاشفت مالها داعي الصباحه دام هاي نظرتج فيني


ناديه حصلت الفرصه اللي توضح له سوا الفهم:انا مو قصدي

فهد قاطعها : لا تبررين اللي موقفج ....ماالومج الو سمعتي كلام الناس ..دام مرتي الاولى تقول عني جذي اكيد الناس راح يصدقونها


ناديه : انا ماصدقت كلام الناس.... ويوم قلت لك استرعليك ماكنت اقصد اللي تقصده....... الله العالم اني اقصد اذا ماصار بين تفاهم ولا اذا حصل مشاكل مارح تطلع حق الناس ....بس انت فهمتني غلط......بعدين كملت منفعله..... اذا صدقت كلام الناس على قولتك منو اللي راح يجبرني على زواج منك..


فهد يتأمل ناديه معجب بكل شي فيها اشلون تبرر له قال وهو يبتسم :انـــــــا

ناديه ترد له الابتسامه: رايي بيدي ومحد بيجبرني

فهد: ليه وافقتي علي ..بعد كل اللي سمعتيه عني؟؟

ناديه تفاجئت بسواله ...شنو اقوله احبك عشان جذي وافقت عليك ...مستحيل: امممممممممم اغمزت عينها حق فهد وقالت وهي تبتسم ..استر عليك


فهد مات من غمزت عينها:هههههههههه خفي علي ..ارحميني..


ناديه: بما انك فتحت موضوع ..اريد اسئلك انت ليه عصبت من عماد وفيصل...المفروض انك تشكرهم


فهد: انتي شكلج ماتبيني اتعشاء

ناديه بل هالدرجه سيرتهم تسد نفسك عن الاكل...اموت واعرف ليه: انا مو محصله جواب حق عصبيتك


فهد:مصره تعرفين


ناديه هزت راسه ..يعني يس

فهد:لما اشوفج واقفه مع واحد اخطبج ثلاث مرات ..ورديناه ..ومع ذالك مايئس رد واخطبج رابع مره


ناديه متفاجئه:عماد....اللي اعرفه انه متزوج عن قصة حب

فهد:لا مو عماد....فيصل


ناديه تبتسم: وليه ماقلتوا لي عن خطبي فيصل.....شافت نظرات فهد تحرقها ...كملت بدلع....عشان اريحه من التكرار والأحاح ..وارده من اول مره خطبها فيني

فهد يبتسم بخبث وهو يشوف ثوب ناديه ارتفع كشف عن افخودها

فهد قام من مكانه واخذ الكرسي وحطه جنب ناديه وجلس قال: انا ماعندي سالفه يوم اغار عليج من اعيال ابو عماد....اغار من الثوب اللي عليج

ناديه شافت نظرات فهد تحرقها وهو ينقل بصره من وجها الي فخدها..انتبهت على الفستان مرتفع ....نزلت ثوبها قد ماتقدر ...

قالت وهي مرتبكه من نظراته:لاتضيع السالفه....مااتنازل عن الصباحتي

فهد حط يده على فخدها وطبطب عليها قال:اصباحتج موجوده اذا رديناالكويت عطيتج اياه

ناديه وهي تبعد يد فهد عن فخدها برتباك قالت وهي تاخذ قطعة من البطاطس :العشاء برد

فهد بحركه سريعه اكل البطاطس اللي في يدها
قال وهو ياكل البطاطس وعيونه متعلقه في عيونها: اكليني من يدج

ناديه تنحت من نظراته

ظلوا ثواني وهم يتبادلون النظرات تذوب


.................

في الامارات


في وقت الصباح
على طاولة الطعام

موزه ماتكلم حميد ..بس قدام عيالها الوضع عادي من بينهم

حميد:من متى تعرف مساعد

سلطان:تقريبا من السبوعين ...هو طالب عندنا بالمدرسه جديد

حميد:ولد منو

سلطان:ولد خليفه بن علي

حميد عرف خليفه بن علي اسمه معروف عند مركز الشرطه ..راعي مشاكل

حميد :واذا قلت لك ابتعد عنه

سلطان طلع عيونه: انا مو شايف على الولد شي ينعاب

حميد: انا اعرف ابوه سمعته موزينه.....

سلطان: اذا على ابوه.....انا بعد اعيال الحاره ابتعدو عني يقلون ابوك يشرب خمر

حميد انصدم

سلطان: اعتقد انا ومساعد صرنا متعدليني

موزه وشهد منصدمين من جرائت سلطان اشلون يقول حق ابوه هاي الرمسه


حميد:انا ابوك وادرا بمصلحتك...ولا ابيك ترافق اعيال الحرام

سلطان: انت تحسب كل الناس شرات ربعك


حميد بدا يرفع صوته :سلطان ثمن رمستك انت مو ترمس واحد من ربعك...انا ابوك

سلطان قام من مكانه: انا تأخرت على المدرسه

وطلع من البيت

شهد وجمدان اطلعوا وراه


حميد معصب على اسلوب والده اشلون يرمسه

موزه مالحظه على سلطان وايد متغير بطريقة كلامه واسلوبه مع اخونها بعد ماتعرف على مساعد


حميد:شفتي والدج المحترم

موزه:شرات ماهو والدي هم بعد والدك

حميد: على باله بيمسكني من يدي اللي تعورني ..انا معاك ياسلطان لين ماتبتعد عن مساعد


..............

في اليابــان

وقت الظهر

السويت هادي مافيه غير صوت النغمة المنبه حق جوال فهد


فهد نايم وحاضن ناديه ولف يده على خصرها
ناديه معطي فهد ظهرها ونايمه


فهد مد يده على الجوال وقف المنبه حق جواله
كان مؤقت الساعه على صلاة الفجر

قفل جوال ورد لف يده على خصر ناديه وشد عليها

وطبع قبله على كتفها العاري من ثم دفن وجهه في عنقها ورد ونام نوم عميق

.............

ملاذي حسين
10-03-2011, 01:23 PM
كمليها متابعه

عاشقة ولدحزام
12-03-2011, 12:06 AM
الجــــــــــزء 60

في بيت ام مشعل

وليد رد من الدوام وحصل مشعل وشيماء بالصاله

وليد: السلام عليكم

الكل :وعليكم السلام

وليد: وين امي؟؟

شيماء:امي معزومه عند بيت اخوي يوسف

وليد: يوسف غريبه من وين جايه

شيما: حرام عليكم ليه كلكم مستغربين ..يوسف طيب وحنون بس الله لو يفكه من مرته

مشعل يشوف اعيال شيماء اذبحوا ولده بتبوس

(ايمان حاطه والده على الكرسي مال الاطفال وراحت تشوف الغداء)

مشعل: وسختوا اولدي بتمطق

شيماء: يابخت اولدك اللي يمطقونه اعيالي....ناس تشفق بوسه منهم

مشعل يبتسم: يتشفقون عسى ماشر اختي

شيماء: هههههههههههه

عزوز بكى بصوت عالي

مشعل رفع العقال على اعيال شيماء

اعيال شيماء شافوه جايهم انحاشوا عند امهم

مشعل شال والده واحضنه قال: المخنزين اذبحوك

شيماء تبتسم: لا تقول مخنزين ... المخنز بين يدك

مشعل: ههههههه مغتره بعيالج.....مافيهم غير بياضهم وشعرهم الناعم والباقي قطيه بزباله

وليد يضحك على سوالفهم..قال: كل يوم وهذي حالتكم....

مشعل وهو يجلس ويجلس عزوز بحضنه: اختك ماتفتهم كم ومره اقولها لا تقارنين ولدي بعيالج ..بتطلعون الخسرنين

وليد:استريح انت واختك باجر بيجيكم عبد العزيز بن وليد ويحرقكم من زينه

مشعل يبتسم: هاه الحقك سر اختك...لازم تدش في المقارنه مع ولدي

الكل:ههههههههههههه

شيماء:اعيالك بيطلعون حلوين.. انت مزيون وامهم حلوه

مشعل: كل يوم انتي وامي مطلعين لنا لاسته

شيماء : هل مره غير ...قررنا انا وامي واخذنا القرار ..بس ننطر وليد ينطق يقول زوجوني

وليد:ههههههههههه ...منو هذي اللي اتفقتو عليها انتي وامي

شيماء:بنت اخو ايمان

مشعل: بنت احمـــد....ونعم النسب

وليد: لالا ماابي منهم

شيماء ومشعل استغربوا من ر فضه

شيماء: ليه

وليد: بنات احمد مايتحجبون

مشعل: بسيطه انت حجبها

شيماء: وحده متحجبه والكبيره مو متحجبه....واحنا اخترنالك منى محجبه

وليد : وانتم اخترتوها عشنها محجبه؟؟

شيماء: بنات احمد ادب واخلاق بس حنا شفنا الصغيره تناسبك اكثر...ام مي ماعليه قصور بس هي تطالع فوق تحب الحياء الرفاهيه ..تبي فارس احلامها يكون غني يغرقها بفلوس

وليد يبتسم: شنو قلتي اسمها منى

شيماء شافت اخوها متقبل فكرة الزواج وصفت له منى وقالت له كل شي عنها بعد ماطردت مشعل من مكانه وراح الصاله الثانيه

................

في اليابــــان


ناديه فتحت عينها حصلت نفسها بحضان فهد
مر عليها احداث امس استحت خلصت نفسها من يد فهد ..
قامت اخذت شور وصلت الظهر والعصر والبست بنطلون جنز وكنزه لونها زيتي
وطلعت من الغرفه ودشت المطبخ وسوت لها كبتشنو
وراح الصاله تتفرج على التلفزيون

فهد صحى الساعه 4 العصر ماحصل ناديه بالغرفه عرف انها بالصاله من صوت التلفزيون

دش الحمام<<<وانتم بكرامه
واخذ له شور
وصلا الصلاة الظهر والعصر

فهد كان لابس بنطلون جينز غامق والبلوزه سوده وفوقها جاكيت اسود مخمل
اففففففف عذاب شكله الاسود عليه يخبل وشعره الكثيف الاسود معطيه جاذبيه

طلع من الغرفه

حصل ناديه واقفه عند الشباك ومعطيه ظهرها فهد

وتتأمل في الناس رايحه وجايه مسوين حركه بالشارع مع هذا الوقت

فهد ابتسم وقرب من بشويش عشان ماتحس عليه

وجاها من ورا وضمها من عند خصرها وهمس باذنه اللدرجه شفايفه المست شحمة اذنها
فهد: صباح الخير

ناديه افزعها فهد بحركته الموفاجئه ناديه من غير ماتلتفت له : صباح النور

فهد مازال على وضعه: ليه ماقعدتيني من النوم...؟

ناديه بهمس : ماحبيت ازعجك

فهد:تريقتي ؟؟

ناديه: سويت لي كبتشنو.......اسويلك؟؟

فهد وهو يطبع بوسه على خذها : سويلي كبتشنو من يدج الحلوه

ناديه والع وجها احمر: ان شاء الله

وراحت المطبخ كنها جايها الفرج

فهد يتبعها بنظراته
كل يوم لها شكل عذبتني

ناديه تتكي على باب الثلاجه
وتحط يدها على قلبها وااااااااااي
عذاب عذاب هالولد

.
.
.
بعد ثواني

ناديه تمد يدها حق فهد اللي جالس بصاله

فهد اخذ منها الكوب: يعطيج العافيه

ناديه تتأمل فهد وهو لابس البدله معجبه بشكله رهيب
قالت بهمس وهي تجلس مقابلته :الله يعافيك

فهد: اليوم بطلعج من العصر الين اليل برويج اماكن تفتحين فمج

ناديه: هههههههه ليه انت قد زرت اليابان؟؟

فهد:ايه اجي اهني بشغل ...واللي اصدقاء

اشوي دق جوال فهد

اخذ فهد يسوالف مع المتصل بالنجليزي

بعد ماسكر فهد اتلفون قال:يالله جاهزه

ناديه قامت من مكانها: ثوني

فهد:خذي راحتج

راحت ناديه الغرفه النوم والبست معطف بني موديله فيه قبعه من ورا

ناديه غطت شعرها بشيله وااخذت القبعه اللي ورا
اللي متصله مع المعطف واحطتها على راسها بس بينت خشمها وفمها واعيونه اشوي تبان واطلعت من الغرفه وهي تبتسم

ناديه: انا جاهزه

فهد لف عليها وقام من مكانه ..اعجبه شكل ناديه وهي مغطيه اعيونها..

قرب منها ورفع القبعه من اعيونها قال :ليه مغطي اعيونج

ناديه وهي ترد القبعه على عيونها قالت :ماابي عيني تجي في عين شباب اليابان

فهد مد اصابعه على خد ناديه وقرصها وبعد كذا قرب الصابعه من فمه وباسها

ناديه استحت من حركته

فهد يموت على سحاهاااا

فهد: توكلنا على الله

ناديه:لا اله الا الله

فهد : محمد رسول الله

واطلعوا من الفندق
.
.
.
عند باب الفندق

فهد يرحب بصديق له ياباني المواعده عند باب الفندق

صديقه اسمه شكي ماره وزوجته نهي ماره

فهد عرفهم على زوجته ناديه

ناديه تساسر فهد: انت مواعدهم

فهد : ايه ..اقص عليج ماادل بديره ..اعتمد على الله ثم عليه كل ماجيت اهني ادق عليه يدليني الطريج

ناديه: زين سويت .

فهد ونايه اركبوا مع شكي ماره وزوجته بسيارتهم

فهد وناديه اركبوا ورا

وشكي وماره وزوجته قدام

شكي ماره عزمهم على المطعم واهم وافقوا ماحبو يردونه وهو مصر على العزيمه

.
.
.
.
في المطعـــــــم

الكل جالس وماسك المنيوم

ناديه تقلب في المنيوم: اكلهم ماينعرف له

فهد يبتسم: بطلب لج نفس طلبي

اطلبوا الاكل

وناديه مااعجبها اكلهم اكتفت بسلطه والشوربه اللي طلبها فهد لها

اقترحة عليهم نهى ماره تاخذهم المتحف الياباني

فهد وناديه اعجبتهم الفكره ووافقوا

في السياره

نهي ماره وناديه طاقات سوالف

فهد يساسر ناديه وهو يبتسم: غطت على رزان بالكثر الاسئله

ناديه: هههههههههههه الله بلانا بهيك ناس

فهد يقلدها:هيك ناس............اشوفج قلبتي

ناديه تبتسم: افلتت مني

بعد ساعه اوصلوا المتحف على غروب الشمس

المتحف كان مزدحم بالناس

شكي ماره قص لهم تذاكر ودشواالمتحف

ناديه خافت لا تضيع بزحم الصقة في فهد ومسك يده

فهد شد على يده يحسسها بالامان

ناديه وفهد الفو المتحف كله اعجبهم حيل وانبهروا من اليابانيين مبدعين بشكل رهيب

ناديه وفهد بعد مااخذو لفه على المتحف اطلعوا منه

في ساحة المتحـــــــف

ناديه: وين ربعنا ضيعناهم

فهد يبتسم:صج وهقة اشلونج بنطلعهم من التوائم شكي ماره

ناديه احكت من قلب على تعليق فهد :هههههههههههههههههه

فهد انهبل على ضحكتها ...عطها نظره

ناديه ماانتبهت حق نظرات فهد..كانت تتأمل بالنالس الي حواليها


فهد مافيه يكتم مشاعره صوب ناديه: احبج

ناديه التفتت عليه تريد تتأكد من اللي اسمعته
ظلوا يطالعون بعض
والناس حواليهم رايحه وجايه وهم مو دارين عنهم كل واحد غرقان بعيون الثاني

فهد: احبج.........(شد على الكلمه)

ناديه فرحانه وهي تسمعها من فهد يازينه وهي طالعه منك غير غير لها طعم ثاني
ناديه نزلت عينها الارض اذبحتها نظرات فهد لها

فهد ابتسم بخبث وهو يشوف يد ناديه مازالت في يده رفع يده وقربها من فمه وعض يد ناديه

ناديه: اااااااااااااااااااااي

فهد مات من اضحك عليها: ههههههههههههه..

ناديه تخلص يدها من يد فهد وتطقه على صدره بنعومه قالت بدلع :اعلم عليك عمي راشد

فهد: هههههههه شنو بتقولين له

ناديه: بقول والد اخوك شهو يدي

فهد مسك يدها وطبع قبله على مكان العضه

ناديه وهي تسحب يدها : لالالا تحاول ماعندي واسطات ..بعلم عليك عمي راشد

فهد ابتسم ابتسامه عريضه: وانا بعد بشتكه له منج

ناديه تبتسم: لا تبلاني ...شوفني مؤدبه

فهد بصوت حنون : بقوله خبلتني بنت اخوك برقتها ودلعها وسوالفها وضحكتها وجمالها ماخلت فيني شي صاحي ...

ناديه ولع وجها احمر من اعترفات فهد وحبه لها

اشوي جات نهي ماره وزوجها

نهي ماره تسئل ناديه ليه وجهك احمر تعبانه

فهد يبتسم

...........................

في بيت ام نــــــــــاصر

ريم : والله ياعمي هو اللي قص علي

راشد يمثل الغضب: بنات اخر زمن تملك اليوم باجر طالعه معه ....

هيونه تصف مع عمها: فضحتينا ياريم ..فضحتينا

ريم شوي وتبكي :والله هو اللي قالي راشد دزني عليج اخذج وانا صدقته

راشد: اذااحد جاج وقالج راشد دازني عليج تركبين معه

ريم دمعة عينها

دارين: خف على البنيه هي مااركبت مع احد غريب زوجها...

راشد يبتسم وهو يشوف ريم دمعة عينها

هيونه تضحك: والله محمد غير كله ذوق مو برهوم كلش مايعرف يدز مسج ولا حتى يمر علي ويسلم

راشد: برهوووووووووم....

دارين: خطيره هيونه من ذلحين تدلعه

هيونه: شنو الفايده الدلعه وهو ماجاء يوصلني الجامعه اليوم غبت وسبه المواصلااااات..ماقال مرتي طافتها الجامعه اليوم ..

دارين: وهو شنو دراه فيج

هيونه تغمز عينها ريم: شنو در محمد بطلعت ريم من الجامعه ...الساعه 11 واقف عند الباب ..

دارين تكلم ريم: نضحك وياك ليه تصدقين كل شي

ريم تمسح الدموعها

راشد: انا لازم اقول حق اخوي اليوم يصدربناته حق رياجلهم ..مو بلزم نسوي عرس وطقطقه...

وحده تقول برهوم والثانيه تركب معه

هيونه تاخذ التلفون البيت وتعطيه راشد قالت وهي تبتسم: كلم ابوي

دارين: ههههههههههه انتي ذلحين مستانسه على ابراهيم على بالج متزوجه راشد بن تركي

راشد استانس الابتسامه شاقه وجهه

هيونه تقهر دارين وراشد: ولا استوى

ريم تحمست السالفه : اكيد ولا استوى راشد غير عن كل الرياجيل

راشد: لالا تمدحيني بقول حق ابوج


دارين تبتسم : امسحها بوجهي هل مره مراح تعيدها ريم وعد مني

راشد يضحك: وجهج ابيض...بس اللي وراج من اللي يمسح عنها

الكل:هههههههههههههههههههه


ريم: برهوووووووووووم

....................


بيت حميـــــــــــد

سلطان معصب : شفتي ابوي شنو سوا فيني

موزه: ماسوا شي غلط ...ابوك خايف عليك من مساعد...من حقه ينقلك من الصف اللي فيه مساعد


سلطان: لالالا انا مو ياهل عنده يمشيني على كيفه

موزه: سلطان اشوف السانك طال ماتحشم احد ...لا تحسبني اليوم راضيه على اسلوبك اليوم مع ابوك الصبح ... احترم امك وابوك عشان يعتبرونك ريال ويحترمونك

سلطان : قولي حق ابوي ماله شغل فيني

موزه: ليه ماتجلس مع ابوك وتقوله اللي في خاطرك ...

سلطان: ماابي اكلمه انا زعلان عليه

اشوي دش عليهم حميد راد من الدوام وسمع حوارهم
قال: جعلك ماترضى

سلطان معصب : اصلا انت ماهمك رضاي ...كل اللي يهمك تحكم فيني وتحرمني من ربعي

حميد: خذ الكاس وطقني فيها ...يلا شنو تنطر..

موزه كلش مو عاجبها الوضع بين حميد وسلطان
موزه تساسر سلطان اعتذر من ابوك

سلطان: مو قصدي ارفع صوتي عليك ...بس انت ليه تنقلني من غير ماتستشيرني

حميد: جيتك بطيب مانفع فيك ...رفعت صوتك علي قدام امك وخوانك ولا حشمتني ولا قدرتني وانا ابوك ..وذلحين لك عيني تسئلني ليه نقلتك

وطلع حميد الغرفته وترك سلطان وموزه بصاله

عاشقة ولدحزام
12-03-2011, 12:12 AM
الجــــــــزء 61

بعد السبوعيــــــــن
هيونه وريم يتجهزون حق عرسهم حنان وايمان
مااتركوهم معاهم يساعدونهم بالتجهيز

هيونه ماتثق بذوق احد تحب هي تختار شغلاتها (ملابس والعطورات ...الخ)بنفسها

ريم ماتعترض على احد اللي يعجبكم اخذوه انا مقنعه فيه...مسلمتهم الخيط والمخيط
كلمتها المعروفه ..كيفكم

تنقهر منها ايمان لاقالت كيفكم
تقولها من اللي بيتزوج ويلابس مو انتي اختاري شغلاتج بنفسج لا تعتمدين على الاخرين

ناديه وفهد عاشو احلى اسبوعين الفوا اليابان من شرقها لاغربها ..ماقصر شكي ماره قام بالواجب

حميد مازال يراقب تحركات سلطان من بعيد
موزه تمثل قدام اعيالها علاقتها بحميد مافي احسن منها زوجين متفقين...وبغرفة النوم واحد بشرق وثاني بالغرب

شيخه وسعيد ارجعت المياه المجاريها


.......................

في الامــــــــارات
وقت العشاء

سعيدجالس على طاولة الطعام وبحضنه رهف..
وحمدان جالس بالكرسي الثاني

شيخه تحط الاطباق الاكل على طاوله

سعيد: ذلحين رجعت الحياة هذا البيت........بعد ماكنت وحداني القابل الطوفه

شيخه وهي تشيل رهف من حضن سعيد:ههههههههه......وكيف حصلت الحياء من غيرنا

سعيد يقهرها:تبين صج...مرتاح من القرقره والحنه والتحقيق اللي مايخلص ليل ونهار

شيخه تبتسم: حرام عليك كل هذا فيني

سعيد يبتسم:لا مو كلها فيج...سعيد يغمز لها عين..اختاري وحده منهم

شيخه تبتسم :رومنسيه

سعيد:هههههههه انا ماقلت رومنسيه

شيخه تبتسم ابتسامه عريضه: العتب على السمع

سعيد بصوت حنون: الله ريحرمني منج ولامن حنانج

شيخه: ولامنك ياروحي ...ويخليك ربي ذخر لنا

حمدان: ههههههههههههههههههههه

سعيد: حووووووو ..وش عنده ابو سعيد

حمدان وهو يأشر على رهف
رهف كل وجها كاتشب

سعيد:هههههههه استقلت امها

شيخه تنظف وجه رهف :يالوسخه ليه جذي ..

.................

في يوم جديـــــــــد

بيت حميــــــــــــــــد

الساعه 1 ظهرا
شهد وعمر توهم رادين من المدرسه

اشوي دش حميد ودف سلطان على الكنب

حميد معصب: هذي اخرتها معك...

سلطان مدنق راسه ماله عين يشوف ابوه..بعدماعرف ان سلطان مهرب من المدرسه و يفحط بسياره مع مساعد

موزه قامت من مكانها:شوووووو مستوي

حميد: شوفي اخر تربيتج ودلالج وين وصل

موزه: انت كل شي ينكسر ولا يخترب بهاي البيت تحطه فوق راسي

حميد: انتي مسئوله عن كل شي يحصل بالبيت

موزه: وانت شنو مسؤل عنه

حميد:انا مو شراتج.. جالسه بالبيت تامرين وتنهين

انا اطلع من البيت من صبح وماارد الاالعصر...الوفر الكم العيشه الرفاهيه

شهد وسلطان و عمر يشوفون امهم وابوهم يتهاوشون قدامهم اول مره

شهد دمعة عينها

موزه انقهرة منه كا مصيبه يحطه فوق راسها

سلطان مارضى احد يغلط على امه قدامهم ..ومن قبل ابوه وقال: امي مقصرت معانا طول عمرها واقفه معانا وتسندنا...انت اللي لخبطت حياتنا ...وبعد مالخبطتها جاي تحاسبنا

حميد:انا ادري امك هي اللي مستقويتك علي..

موزه :انا مااروم اتحمل العيشه معك..شبعتني اهانات واتهامات باطله..................وطلعت فوق الغرفتها والبست عبايتها والنزلت

وجات بتطلع من البيت وقفها صوت حميد
حميد:اذا بتطلعين من البيت مالج رجعه

موزه انصدمت منه ..اخر شي توقعه من حميد يهددها

حميد شافها واقفه عند الباب ارتاح ..مسكتها من يدها اللي تعورها ....لكنه تفاجئ من رد موزه

موزه:وانا ماطلعت من البيت ولي نيه ارد اهني مره ثانيه.............وطلعت

شهد وعمر يترجون امهم تجلس وماتطلع من البيت


حميد : ماتقوم ترد امك قبل ماتطلع من البيت

سلطان ببرود: خلها تشوف حياتها... وتزوج ريال يقدرها ويحترمها ويسعدها

حميد طلعت عيونه: شووووو تقصد برمستك

سلطان: امي تحملت منك وااااااايد ايام سهراتك وذلحين كلامك الجارح لها... انت على بالك مااعرف انكم متخاصمين وماتكلمون بعض من فتره..
امي ماتستاهل كل هذا منك

دوم تحفظ صورتك قدامنا ومصورتنك ملك
حتى يوم تسهر مع ربعك ماترضى عليك نقول كلمه وحده عنك

خل امي تعيش حياتها

وطلع فوق بالداره


حميد يطالع سلطان وهو يرقا الدرج .. والله وكبرت سلطان

شهد تمسك عباية امها وتبكي: الله يخليج يمه لاتطلعين وتودرينا

عمر: ماما انا مااروم اجلس اهني من دونج

موزه ماسكه الدموعها قالت: مابطول برد.. وباستهم واحضنتهم واطلعت بسرعه من البيت

.......................

في بيت ابوسعيد

ام سعيد: كل هذا يصير وانا ماادري عنه

موزه تمسح الدموعها: يمه الله يخليج لا تخبرين ابوي

ام سعيد: ابوج لازم يعرف

موزه: موب لازم يعرف ..تكفين يمه

ام سعيد: اذا سئلني ليه موزه جالس اهني وتاركه بيتها واعيالها

موزه: قولي له تعبانه وتبي ترتاح عند امها

ام سعيد: يحصل خير.....افااا ياحميد تسوي جذي في بنت عمك

موزه رمت نفسها بحضن امها وصارت تبكي
مااروم اتحمل اهاناته مااروم ماروم

ام سعيد تهدي فيها

...............

في اليابان

في المطعـــــــم

الجو هادي وموسيقى الكلاسكيه

هناك شخصين جالسين مقابلين بعض

فهد: حبج سكن في قلبي وبناء له عمار

ناديه تبتسم: ومن متى هذا الحـــــب

فهد يمسك يدها: من زمان ...لما تجين عندنا في الكويت اطير من الفرحه انطر الحظه اللي اشوفج فيها

ناديه مستغربه: من زمان!!

فهد: من يوم كان عمري 18 سنه اول مره شفتج فيها بعد ماتغطيتي كنتي تركضين بالحوش وتلعبين مع عمتى ايمان بالماء

كنتي لابسه بنطلون بيج وابلوزه بيضه
من هذاك اليوم وانتي خذتي عقلي

ناديه تبي تعرف ليه تزوج شوق طالما هو يحبها من زمان : أي اشوف اخذت عقلك ...رحت وتزوجت شوق


فهد : شوق الزمن رمها بطريجي ..

ظلوا ثواني صمت فهد كسر الصمت

فهد: منو اللي يسوا طوايفي ؟؟؟

ناديه صدمها بسؤاله: امممممممممممممم محد يسواك

فهد: انا حبيت تكون جلستنا نفتح القلوب ...انا فتحت قلبي لج وقلت لج عن حبي لج..

ناديه: وانا ماعندي شي اخبيه عليك......لما قلت محد يسواك ماكان اقصد احد ...قلتها مشان اقهرك مثل ماقهرتني واسلوبك معي وتحكمك فيني

فهد يبتسم: هذا من غيرتي عليج.......اممممممم.شنو مواصفات فارس الحلامج؟؟

ناديه تبتسم: شاب جميل وطويل وعريض المنكبين وشعره اسود كثيف ناعم ويملك شركه والديه اختان وهو متزوج صارله ثلاث اسابيع

فهد: هههههههههههههههه......قولي الصدق

ناديه: من كثر ابوي مايمدحك ويتكلم عنك ..عجبت بشخصيتك حيل ..كان كله يقول يابختها اللي بتزوج فهد......احس بالغيره لا قال ابوي كذا مدري ليه

والما مات ابوي الكل اعتذر يمسك الشركه الا انت اصريت تشغل الشركه ..وقتها رسمت احلامي معك

عاشقة ولدحزام
12-03-2011, 12:39 AM
فهد مبسوط حده: اهااااااا ذلحين عرفت ليه ماحضرتي عرسي المااخذت شوق ..

ناديه: لاتذكرني ..وقتها ماكنت عايشه مع الناس.. اخذت عهد على نفسي اني ماارد الكويت ..بس سالفت عرس عمي راشد وتأثيث جناحه هي اللي ردتني

فهد يشد على يدها: انا مبسوط انج تبادليني نفس المشاعر ....كنت اقول راح احصل صعوبه اخلي ناديه تحبني وتقبل وجودي بحياتها..

ناديه تبتسم :ماكان يبان عليك انك تحبني ..خاصتا بعد عرسك من شوق.. كملت بخبث..والساعه اللي اشتريتها لها من الفلوسي

فهد: هههههههههههه مصره انها من الفلوسج....اولا الساعه مو لها

ناديه:اجل من له

فهد يبتسم: مالج خص ..


اشوي جاء شاب من نمسه مد يده حق ناديه يبيها ترقص معه

ناديه تطالع شاب وتطالع فهد

فهد يطالعها بنظرات ..ارقصي معه شوفي شنو بسي فيج


ناديه افهمت نظرات فهد كلها تهديد قالت :مااعرف الرقص

شاب اصر انها ترقص معه

ناديه اعتذرت منه بعد الحاح طويل لما قالت انها تعبانه


فهد: يازينج وانتي ترقصين مع النصراني

ناديه:ههههههههه


اشوي جاء الطلب وكلوا
.
.
.
.



وهو رادين الفندق وقفوا التاكسي ينزلهم قريب من الفندق يبون يمشون اشوي بالجو الحلو ممطره

فهد مسك يد ناديه وصاروا يمشون على الرصيف

ناديه وهي تشوف المطر ينزل بسرعه جو يخبل:

يالله ذكرني الما كنا الصغار كنا نطلع بشارع ونلعب بالمطر انا ودارين وفواز

بس ابوي دايما يطردني العب تحت المطر يقولي تمرضين

ودارين وفواز يحروووووني يلعبون محد يقولهم شي


فهد نزل من الرصيف ومشوا وسط الشارع

اخذ يد ناديه الثانيه ومسك يدها الثنتين عدل

قال: ذلحين بخليج تلعبين تحت المطر

واخذ يدور وياها تحت المطار

ناديه المطر يجي على وجها وهي مبسوطه


الصوت الضحكه تتعالى بشارع فاضي مافيه احد سوا ناديه وفهد


ناديه فكت شيلتها وقفت تعدلها

فهد حضن اكتوفها ومشوا الين الفندق

في الصنصيل

ناديه اشوي حست بدوخه اختل توازنها

فهد رفعها من مكانها

ناديه الفت يدها حول عنقه.. مستحيه : يوه نزلني

انفتح الصنصيل

وهم عند باب الغرفه

فهد: طلعي بطاقة وافتحي الباب

ناديه طلعت البطاقه من جيبه وافتحت الباب

ناديه شافت فهد مادخل: ماتدخل

فهد: انا اشيلج مجانا

ناديه تبتسم: شنو يعني

فهد: ابي بوسه

ناديه: مستحيـــــــــل


فهد يبتسم: كيفج مافيه بوسه ماني داخل

ناديه شافت ياباني طالع من غرفته يبتسم لهم


فهد : يالله بوسيني
ناديه شافته ملزم . قربت شفايفها من خده وطبعة قبله سريعه

فهد : ااااااااااااااااااااه ياقلبي

ودخل الغرفه وهو شايل ناديه

اشوي دق تلفون فهد

فهد نزل نايه ورد على تلفون

فهد: يامرحبااااااااااا ومسهلااااااااااااا

راشد يضحك : لالا الرجال مبسوط على الاخر

فهد يشوف ناديه تنزل معطفها وشيلتها:احد يقابل ناديه ولا ينبسط..

ناديه ابتسم بخجل

خذوا سوالف فهد وراشد

.
.
.
.
دارين تتدق كتف راشد: ابي ندوي

راشد يكلم فهد: عندي وحده ماذيتني .....ماتدور لي يافهد وحده شقرا


فهد: مافي غير عيون مشنطه تبيها ...اجيبها مع خدامه

راشد:تخسى مو انا اللي اخذ خدامه

دارين:هههههههههههههههه

راشد: جذي زين شمتها علي

ظل فهد وراشد يسوالفون

راشد: عطني ناديه ....بصيرلها شي اذا ماكلمتها ..

فهد: ههههههههههههههه


فهد ماحصل ناديه بصاله قال بصوت عالي : ناديه

ناديه طالعه من الغرفه النوم : لبيه

فهد ابتسم اول مره يسمعها تقول لبيه..مد عليها تلفون: لبيتي في منى...خالتج على تلفون

.
.
.
دارين اطلعت من الغرفة النوم وراحت اصاله

وهي بتطلع وقفها صوت راشد

راشد: تعالي كلميها عندي


دارين تضحك: سوالف حريم


دارين: هلااااااا وغلااااااااا بالعروس

.
ناديه : دودو وحشتيني

دارين: ايه امبين وحشتك ..شفتي عيون فهد ونستيني

ناديه:هههههه اشلونك وشلون امي والبنات

دارين: كلهم طيبين ............المهم اخبارك انتي

ناديه تكلم بصوت واطي عشان فهد مايسمعها..فهد عطها التلفون وراح يتفرج على تلفزيون

قالت: اسكتي يادودو فهد يحبني من زمااااااااااان

دارين: ادري..

ناديه: تدرين؟؟؟..من متى؟

دارين: من يوم اخطبك فارس

ناديه: وليه ماخبرتيني

دارين: ناس محلوفين علي .....بعدين بقولك اسالفه ..المهم لبستي القمصان النوم

ناديه: لا

دارين: ليـــــه

ناديه: لابست اللي انا حطيتهم ..اما قمصانك استحي..

دارين: ندوي لا تحديني اجيك في اليابان ولابسك بالغصب...البسيهم اليوم

ناديه: زين

دارين: اوعديني

ناديه: امممممممم

دارين : ندووووووووي

ناديه: اوعدك


اشوي وسكرت ناديه تلفون من دارين

ناديه عطت فهد تلفون ودشت غرفة النوم

بغرفة الملابس ناديه متردده تلبس ولا لاء

بعد تفكير طويل اختارت استر واحد

بعد مااخذت شور سريع ونشفت شعرها البست القميص النوم الاحمـــــر

عباره عن كوكتيل وقصير يوصل لين نص الفخد
خامته من التور الناعم السترج .من تحت يجيك مكسر بطريقه ناعمه من عند الصدر نفس الطريقه

طالع عليها يخبـــــــــل

ناديه اسمعت صوت حركه

راحت على طول النحشت تحت الغطاء

اشوي فتح الباب الغرفه

فهد: نمتي؟؟

ناديه من تحت الغطاء : لا

فهد دش وغير ملابسه وراح ينام

وهو رافع الغطاء: يووووووووه ماشربت ماء.. .

ناديه قامت تلقائين :بروح اجيب لك ماء

فهد كان بيقولها لا تروحين بروح انا بس ماكمل كلمته من اللي شافه

انبهرمن ناديه فتح فمه

ناديه ماانتبهت على فهد راحت تجيب الماء

اشوي دشت ناديه وقربت منه مدت يدها عليه قالت بهمس: ســـم

فهد خذالكاس منها وهو متنح..وشرب الكاس دفعه وحده

ناديه : بالعافيه...خذت الكاس وحطته على الطاوله وردت مكانها وتلحفت

فهد ماشبع منها قال بخبث:جاء على بالي اشرب كابتشينو

ناديه: كابتشينو!!!!

فهد: اذا انتي تعبانه انا بسوي لي

ناديه تبتسم: تعبك راحه....بس مستغربه منك تشرب كابتشينو باليل

وراحت المطبخ


فهد..ذبحتني ....براسه موال...وراح لها بالمطبخ

فهد طلع من الغرفه وشاف ناديه تسخن الماء

قرب منها:ماابي كابتشينو

ناديه التفت عليه....:.شنو اللي غير رايك؟؟؟

فهد وهو يتأمل فيها

ناديه انتبهت على نظرات فهد احرقتها...انا الغبيه سمعت كلام دارين...واي فشله

فهد قرب منها وحط يده على عنقها وصار يمرمر يده على عنقها وصدرها ...قرب منها حيل قال: ماخذ قطعه منج

ناديه وهي تبتعد عنه قالت بهمس : من ذوقك ...والفت على الماء شافت يغلى طفت النار

عاشقة ولدحزام
12-03-2011, 12:39 AM
فهد حوط يده على خصرها وشد عليها قال بصوت همس : ماابي كابتشينو....ابيج انتي وبسسسسسسس.........و دفن وجهه في عنقها وطبع قبله طويله بعد كذا الفها على جهته وصار وجه مقابل وجها وقرب من شفايفها وطبع قبله اطول واعمق

الغريب ناديه تبادله بالقبله اعمق واعمق وهي تلف يدها حول عنقه
فهد يمرمر يده على ظهرها العاري



...................


الكويـــــــــت

وقت الصباح

بالجامعـــــــــــــــــه

تحديدا بالكفتريااااااااا

منى تسلم على هيونه: اهلين مرت اخوي

هيونه: هلابج زوووود

منى: من كان يصدق انج بتاخذين اخوي ابراهيم

هيونه: ليكون مو من مقامكم

منى: ابرك يوم اللي بتصرين فيه مرت اخوي....بس ابراهيم هو اللي ماكان يفكر ياخذ من بنات عمى ناصر...كان يقول خسران اللي ياخذ من بنات عمي ناصر واخوهم فهد

هيونه انصدمت ابراهيم مايبيني :اجل ليه تزوجني


منى تطالع ساعتها: هذا الكلام من زمان بس ذلحين تغير هو اللي قال ابي هيونه.........يالله بااااااي اشوفج اخر الدوام

راحت منى وتركت هيونه بصدمتها


اخر الدوام هيونه اتصلت على امها نوره وقالت لها بتغداء عند ابوها

.
.
.
في بيت نـــــــاصر

الساعه 2 الظهر

هيونه وهند بصاله يسوالفون

هند لحظة ان هيونه متضايقه و في خاطره كلام

اشوي دش عليهم ناصر راد من الشركه

ناصر: هيونه عندناااااااا من وين طالعه الشمس

قامت هيونه تسلم على ابوها

ناصر: اشلونج اخبارج واخبار امي وريم ليه مااجاو وياج

هيونه: انا كنت بالجامعه وطقت بالراسي اتغداء عندكم

ناصر يضحك: ان شاء الله كل يوم تطق البراسج

واجلسوا وهيونه ماتكلمت

هند تبي تتركها على راحتها: عن اذنج بشوف الغداء

هيونه: اخذي راحتج

ظلوا ثواني وهيونه منزل راسها

ناصر حس ان فيها شي : قولي اللي عندج

هيونه بصوت باكي: ماابيه

ناصر مستغرب : ماتبين منو؟؟؟

هيونه : ابراهيم

ناصر: ليه

هيونه صارت تبكي بصوت عالي

ناصر حس ان هناك في مشكله بتصير حضن هيونه وصار يهديها

بعد ماهدت هيونه

ناصر: ذلحين فهميني سبب رفضج حق ابراهيم...على العلم انا ماغصبتج عليه

هيونه: لا ..بس انا مااريده.

ناصر: ليه ماتبين ابراهيم

هيونه مستحيل تقوله عن كلام ابراهيم:انا استعجلت بالقرار .....توني الصغيره على الزواج

ناصر:اولا انتي مو صغيره على زواج

ثانيا باقي على عرسج اسبوعين شنو تبين الناس تقول

هيونه بصوت باكي: ماهمني كلام الناس

ناصر:اذا طلقج ابراهيم ناس راحتحط عليج سوالف بيقلون ليه طلقها والد عمها وباقي على عرسها السبوعين اكيد فيها شي... وتكبر السالفه وانتي الضحيه كلام الناس

جات هند واجلست جنب ناصر تطالع هيونه ليش تبكي

ناصر يبتسم: شفتي هند هذي اللي لصقه فيني

هند تبتسم

ناصر: يوم تملكتها وحددت مو عد العرس بعد شهر
كلمتني تقول ماتبيني وانها تكرهني

هيونه تطالع هند

هند تهز راسه وهي تبتسم(يعني كلامه صحيح)
ناصر: سئلتها ابوج جابرج على زواج مني
قالت لا
قلت لها كلمتج مااثرت فيني ..وسمعتها كم كلمه توجع

هند تبتسم: يوووووه ياهيونه تمنيت اني ماكلمته هزاء فيني شرشحني

ناصر هيونه: هههههههههه

ناصر: وقبل مااسكر التلفون قلت لها العرس بعد اسبوعين ماعطيتها مجال تتكلم سكرت التلفون في وجها...

هيونه تبتسم: يوه يابو فهد تقولك تكرهك وتروح تقدم العرس
الكل: هههههههههههههههه

ناصر: سبب رفضها مو منطقي

هيونه: وانتي ليه ماتبين ابوي

هند:هو متزوج وعنده اعيال ومطلق بنت عمه بعد ثلاث اعيال سؤال يحير ليه يطلقها..

ولما قالي ابوي ناصر اخطبج قلت له هذا اشلون يتجراء ويخطبني وبعد مرور اسبوع من حنت ابوي فوقي ..اصلا ابوي معجب بناصر وبرجولته ويوم خطبني عنده اليوم عيد ..ابوي راح يوافق عليه حتى لو ماانا ماوفقت...شفت انه معطيني وجه قلت اوافق وبروح اكلم شيخ واقوله ماابيك ويطلقني واكون انا عند ابوي البريئه وناصر مظلوم...شفتي اشلون اخطط

هيونه: هههههههههههه ...انت قد شفتها

ناصر: لا ولا مره شفتها بس امي توصفها لي اعجبتني من وصف امي...ولما كلمتني اعجبني صوتها الحنون.....وبيني وبينج اخذت السالفه اعناد.......وشوفيها لصقه فيني


هند تلف يدها حول الذراعه قالت: مو بس لصقه فيك....احبك بعد

ناصر يبتسم: ايه بعد ماطلعتي اعيوني في بداية حياتنا.. ناصر يقلد صوتها مابيك مابيك.....لين روضتج

هيونه هند: هههههههههههه

ناصر: وانتي صرتي مثل هند ماابيه ماابيه وباجر بتلصقين فيه

هيونه تزلت عينها

ناصر يكلم هيونه: ان شاء الله ماتنضمين عند ولد عمج

هيونه ماعلقت

ناصر مااعجبه سكوت هيونه:امممممم ملزمه تطلقين منه

هيونه اوجعتها الكلمه تتطلق : لا

ناصر:هذي بنتي العاقله اللي اعرفها

هند تمزح: تراج بنت ابوج روضي ابراهيم

الكل: ههههههههههههههههه

ناصر وهو يمسك خشم هند: وانتي على بالج كل الناس مثلي


هيونه اعجبتها الفكرت الترويض ..هيني يابراهيم اما خليتك تندم على كلمتك ماابي بنات ناصر

هند : يالله الغداء جاهز

هيونه طلعت تلفونه

ناصر: بتكلمين منو..؟؟

هيونه: بكلم السايق يجيني بعد مااتغداء

ناصر: انا بوديج لا تدقين عليه....يالله قومي نتغداء

عاشقة ولدحزام
12-03-2011, 12:40 AM
في اليـــــابان

في يوم جديـــــــــد

فهد وناديه

رادين من السوق
ناديه حطت الاكياس على الكنب وطلعت جوالها تشوف منو اللي يتصل عليها

ناديه شافت المتصل رقم غريب مااعرفته

ناديه وهي تجلس على الكنب وتفك شيلتها : الو

ابو عماد: السلام عليكم

ناديه : وعليكم السلام

ابوعماد:اخبارك واشلونك مبروك على زواج

ناديه: عفوا منو معي؟؟

ابوعماد:انا عمك ابو عماد

ناديه تبتسم: هلا ومرحبا عمي ابو عماد اشلونك اخبارك


فهد كان يشرب ماء في المطبخ وسمع اسم بوعماد نزل الكاس وراح وجلس مقابل ناديه على الكنب

ابو عماد: سامحيني يابنتي ماحضرت عرسك كنت تعبان..عماد وفيصل حضرو العرس...وقالوا انهم شافوكي في الطيره...هم امس ارجعوا انتي مارجعتي

ناديه:لا

ابو عمد: الله يوفقك يابنتي ويسعدك... والله اني فرحت لك واجد

ناديه: تسلم عمي

ابو عماد: خذي ام عماد تبي تكلمك

ناديه كلمت ام عماد وقبل ماتسكر التفون ام عماد قالت الها عماد يبي يسلم عليكي

ناديه ابلعت ريقها هي عمرها ماكلمته وذلحين تكلمه قدام فهد

ام عماد مااعطتها فرصه ..عطت السماعه فيصل

فيصل: الو

ناديه: اهلين عماد

فيصل: لا معك فيصل...امي اغلطت

ناديه تتهرب من نظرات فهد لها: سوري فيصل

فيصل: سامحينا ترا حنا ماعرفناك في الطياره...ولا كان سلمت عليك

ناديه الحمد الله اللي ماعرفني : معذورين

فيصل:مالنا في الطيب نصيب

ناديه كحت من جرائته

فيصل: صحه على قلبي

ناديه زودها: طيب استئذن

فيصل: لا وين ماشبعت منك

ناديه مع السلامه ووسكرت التلفون في وجهه قليل ادب

فهد بصوت عالي اشوي :لا توالناس ليه تسكرين اجلسي سولفي معه

ناديه تدافع عن نفسها:ناس دقين علي يباركون لي اسكر التلفون في وجهم

فهد بغضب:لا لاتسكرين في وجهم اخذي واعطي معهم بالسوالف...

ناديه: عن التطنز

فهد: مو انا منبهج ماتكلمين ابو عماد واعياله

ناديه: شوفت عينك هم اللي مكلميني

فهد: لانج انت تبينهم يكلمونج ...... غيري رقمج عشان مايكلمونج

ناديه: طيب كلموني وكلمتهم وين المشكله

فهد: المشكله انج تحبين تعانديني وتكسرين كلمتي

ناديه ماحبت فهد يتدخل فيها ويتحكم فيها: انا اشوف انك وايد تتدخل بخصوصياتي

فهد عطها نظره خلت ناديه تنزل عينها: خصوصياتج.....

ناديه: انا حره اكلم اللي اريد...وابو عماد حسبت ابوي

فهد خذ جوالها وضربه على الجدار : فيج خير كلميهم ولاهم يكلمونج مره ثانيه واخذ الشريحة الجوال. وكسرها

ناديه مااعجبها اسلوب فهد معاها: انت واحد متخلف

فهد : متخلف!!!!!!!!! ويتدخل في خصوصياتج...شكرا يابنت عمي


وطلع من السويت وترك ناديه في دوامتها

.....................

ملاذي حسين
12-03-2011, 04:33 PM
متابعه لا تطووولي

عاشقة ولدحزام
13-03-2011, 03:21 AM
الجـــــــــــزء 62

في بيت حميـــــــد

شهد تكلم امها على تلفون

شهد بصوت خنقتها العبره: متى تردين البيت؟؟

موزه كسرت خاطرها بنتها : افا عليج ياشهد تبكين ..انتي بنت كبيره المفروضانج تشلين البيت من بعدي ودارين اخوانج وابوج وتشوفين طلباتهم مو تبكين

شهد: والله يايمه اني اداريهم وقايمه بالبيت بس انا اشتقت لج

موزه:وانا اكثــــــر ياحبيبتي

شهد: يمه عمر يريد يرمسج

عمر: الو


موزه: هلا حبيبي

عمر يبكي ..وموزه تهدي فيه

موزه: عمر حبيبي تسمعني

عمر: هيه

موزه:روح انسدح على سريرك وتلحف عدل بقولك قصه

راح عمر وسمع كلام امه قال وهو يتلحف :يالله قولي قصة امس

موزه: لا بقولك وحده جديده

....................


في اليابـــــان


فهد جالس في الوبي

انا تقولين عني متخلف ياناديه واتدخل بخصوصياتج ...هين اما علمتج شلون تكلميني بحترام ...وماينفع معج غير الحقران ...قام وبراسه موال
.
.
.
.
ناديه جالسه بصاله وتعيد شريط المحادثه

اللي دار بينهم.....يالله اشلون اطلعت مني هذي الكلمه متخلف !!! ...بس هو استفزني بكلامه وكسر جوالي ...عسى ماشر هذا الناقص يتحكم فيني اكلم منو ولا مااكلم ...


اشوي دش فهد وحصل ناديه جالسه بصاله

فهد رمى التذكره على الطاوله قال: بعد باكر بنرد الكويت

ناديه ستغرب مو وقت ردتهم للكويت : خير شنو صاير؟؟

فهد عطها نظرهـ : مو صاير شي... بس مو حلوه تجلسين مع واحد متخلف...تركها وراح الغرفته

ناديه يعني هو ذلحين زعلان مني ...انا للي زعلانه منه كسر جوالي وهزئني وفوق هذا يزعل مني

متخلف قوووووووويه باكر بعتذر منه

رضى ولا مارضى كيفه

انا للي زعلااااااااااااااانه منه

...................

في الامــــــارت

في وقت الصباح

حميد صحى من النوم على صوت المنبه بعد ماكانت موزه تقعدني من النوم بهمس وتوددله

حميد مد يده يتحسس مكان موزه ..حصله خالي من صاحبة الفراش..حميد اطلق تنهيده طويله:اااااااااااااااااااااه ماتعرفيني اذا عصبت اقط خيط وخيط...وقام من سريره وراح يقعد اعيالها من النوم

.
.
.
دش غرفة شهد وقرب منها زقعدها من النوم والتفت على عمر
وقرب منه حصل التلفون بحضنه ...هذي
ثاني مره يشوف التلفون بحضنه

حميد مسح على شعر عمر وقعده من النوم بعد صراع طويل

وبعد كذا دش غرفة سلطان حصله بالحمام
.
.

.
.
في غرفــــة طعام

حميد: ليه ماتاكل؟؟

عمر:ماابي

شهد وهي تلمس جبهته: تعبان؟؟

عمر يهز راسه بفي

سلطان:غريبه عمر يشوف البيض ولا ياكل ...اللي اعرفه انك ماتقاوم البيض..

حميد: اشرب الحليب مايصير تروح المدرسه وانت ماتريق

عمر شرب الحليب بعد ماضغط عليه حميد

بعد كذا راحوا المدارسهم

...............

في بيت ابو سعيــــــد

في اصاله

سعيد: هاه موزه اشوفج اهني ..وين اعيالج؟؟

موزه تبتسم: مدرتهم مااباهم

شيخه:حرام عليج احد يودر عمور...ولا الكبار ودريهم عندي ...ابيهم من زمان

سعيد: ههههههههههههههههههه

موزه وهي قايمه بتروح المطبخ تجيب الفواله: زين سواو اعيالي كله لصقه في سعيد فكي اشوي عنه

شيخه: هههههههههه

سعيد يشوف وهي تدش المطبخ التفت على امه : غريبه موزه عندكم وسط الاسبوع واعيالها مو معاها؟؟

ام سعيد خايفه من رددت فعل سعيد: اممممممممم

سعيد:يمه شنو مستوي؟

ام سعيد:زعلانه على ريلها..

سعيد: شووووووو متى وليه؟؟

ام سعيد: سالفه بينها وبين ريلها...

سعيد: ومن متى هي عندكم

ام سعيد: صار ثلاث ايام وهي عندنا

سعيد:ابوي يدري

ام سعيد: لا..قلت له ان موزه تعبانه وتبي ترتاح عندي

سعيد قام وراح المطبخ
.
.
.
.
.
سعيد: حميد رجع سوالفه البطاله؟؟

موزه: لا

سعيد:عيل ليه زعلانه؟؟؟

موزه:سالفه بيني وبينه

سعيد:موزه انا سعيد..من متى تخبين على

موزه: انا مااريد ادخلك بمشاكلي....يكفي اللي جاك مني

سعيد: ماجاني منج غير كل الخير...واذا على حميد اوعدج مااتصرف الا بشورج

موزه ارتاحت وقالت حق سعيد اسالفه كلها

سعيد: اذا طولتي اهني ابودي راح يشك...واذا عرف بيزعل منا عشان ماخبرناه...انا اقولج تعالي عندي في البيت

موزه:ماتقصر ياخوي ...انا ابي ايلس عند امي وابوي

سعيد: تيلسين اهني براحتج...بس انا ماراح اسكت اذاطولتي اهني

اشوي دشيت شيخه عليهم

شيخه:سعيد لاتطلع من اصاله حريم عمانك عند عمتي اطلع من المطبخ

..................

عاشقة ولدحزام
13-03-2011, 03:26 AM
في اليابان

في ناديه ترتب غرفة النوم

فهد بصاله الما شاف ناديه طالعه من الغرفة النوم قال من طرف خشمه: جهزي حالج بنطلع نتغداء وبعد جذي بنروح السوق نشتري هدايه حق الاهله

ناديه هذ من صدق زعلان: اممممممم انا اسفه

فهد يطالع الساعه: انت عادج اهني يالله جهزي حالج ماعندي وقت الريال ومرته تحت ينطرونا ..انا عازمهم على الغداء

ناديه انقهرت منه.. بعد يسفهني ولا يرد علي...

وراحت الغرفتها وسكرت الباب بقوه حتى طلع له صوت عالي

فهد يبتسم مابعد شفتي شي الخير جاينج بطريج


..................

بيت سعـــــــــــد

سعد:الرجال مافيه شي ليه ارده؟؟

ام شوق: بس شوق مو موافقه

سعد:انتي عاجبتج سوالف بنتج وفعايلها مع فهد يوم عرسه..

ام شوق:لا

سعد: بنتج يبيلها واحد يكسر خشمها ...وانا اشوف طارق هو اللي انسب لها

ام شوق : اللي تشوفه

..............

في بيت حميد

الساعه 12 باليل

حميد يتطمن على اعياله

دش غرفة سلطان حصله يستعد النوم

وراح غرفة شهد

حصلهم نايمين ...والفت انتباهه التلفون بحضن عمر

قرب من عمر وشاف التلفون مفتوح

ومد يده على التلفون وقربه من اذنه

سمع صوت انوثي عذب

موزه:لاتفتحون الباب حق احد انا بروح سوق قالوا اعيالها ان شاء الله يمه..امممممممممممممممممممممم عمر انت وياي ..فديتك نوم العوافي الله يستر عليكم ويحفظكم استودعتكم الله..وسكرت التلفون

حميد سرح مع صوتها صارله ثلاث ايام من يوم الطلعت من البيت..كان وده يقولها لا تسكرين خليج

طلع حميد من الغرفه وراح الغرفته

حميد وهو يتأمل بغرفته
حس بوحشه مؤلمه ماعاد يرغب بنوم فيها
الغرفه من غير موزه تنعاااااااااف

وطلع ونام بغرفة المكتب


...................
في يوم جديـــــــــــــــد

في اليابان

ناديه وفهد يستعدون المغادره من الفندق

ناديه شنطتها ماكفت اغراضها
شافت فهد وهو يحط ملابسه بشنطته عنده مكان فاضي

فهد حس عليها قال وهو طالع بعد ماخلص ترتيب شنطته: حطي اغراض الزايده بشنطتي ...ولا تاخرين علي طريج المطار اشوي ابعيد ..ماابي اطياره تروح علينا


ناديه وهي تحط اغراضها بشنطت فهد فديت روحه شافني محتاسه تبرع لي بشنطته ..يلموني فيك ..

.
.
.
.
عند باب الفندق

رزان وهي تشوف الشنطهم يركبها العامل بسياره
قالت: لك وين رايح؟؟

فهد: رادين الديرهـ

رزان كل عاده مو مسويه احساب حق ناديه:راح توحشنا

فهد يقهر ناديه: الله يصبرنا على فرقاكم

رزان ابتسمت

ناديه يتغزل فيها قدامي

رزان تطالع ناديه وبعد كذا طالعت فهد : شو بها المدام مااعجبتها اليابان

ناديه :لا مو عاجبتني خنقه وااااااااااااااجد

رزان: احد يختنق وفهد معه

فهد ابتسم ابتسامه عريضه: اخجلتي تواضعي

ناديه ماخذ راحت في الكلام : اشوفك ماتأخرت على طيارتك
وراحت اركبت السياره

فهد يودع رزان بعد ماانبسط على قهر ناديه

ناديه تشوفه طول وهو يودعهااااا... الحبيب مستانس ولا كني معه .. ماخذ راحته يقهر يقهر

............................


الامــــــارات

حميد نزل اعياله عند بيت خوالهم

ابو سعيد: وين ابوكم؟

سلطان: نزلنا وراح

ابو سعيد:وليه مانزل يشوف مرته التعبانه صار لها جم يوم عندنا


موزه وهي حاضنه عمر قالت عشان ابوه مايشك شنو مستوي: يابوي هو كل يوم يكلمني ويتطمن علي.. مالها داعي ينزل


سلطان وشهد افهموا ان جدهم ماعنده خبر بزعل امهم

سلطان: هيه تذكرت ابوي عنده شغل عشان جذي مانزل

ابو سعيد: مااخبر حميد ردي ...اكيد وراه شغل ماخله ينزل يسلم على مرته.............وقام من مكانه قال: بروح العزبه منو بخاويني

ام سعيد: انا بخاويك..اشوف الدبش

ابو سعيد: وتخلين موزه ابروحها مايستوي

موزه: وين ابوي ابروحي اعيالي عندي

شهد:بنتعشاء اهني

ابو سعيد: حيكم الله البيت بيتكم ....بس هاه اتريونا على العشاء


موزه: من عيوني اصلا مابخليهم يمدون يدهم عليه قبل لا تجون


سلطان يبتسم: عيل جدي لا تسير العزبه تعال خلينا نتفرج على المصارعه

الكل: هههههههههههههههه

ابوسعيد: انت لو مو شايف امك ثلاث ايام جان سحبتك معي العزبه

شهد: ههههههههههههه تسوي خير


سلطان: ودي اروح بس مشتاق حق امايا..


ام سعيد: الله لا يفرقكم ولا يحرمكم من امكم

الكل: امين

.
.
.
.
.
موزه في المطبخ تجهز العشاء شهد وعمر وياها يساعدونها

شهد: ليه تطبخين وتعبين روحج ...خلي الطباخ يطبخ

موزه: لا انا اليوم مشتهيا الطبخ لكم من يدي

اقول شهد انتبهي على الطبخه بالفرن لاتحترق بروح اشوف سلطان

.
.
.
موزه حصلت سلطان يتفرج على تلفزيون

موزه قربت منه وجلست جنبه: اخبارك؟؟

سلطان يبتسم: من بعدج مو عايش

موه:الله يفرجها...امممممممممممم اخبار مساعد

سلطان : زين

موزه: عادكم رباعه

سلطان: اليوم وباجر والعمر كله

موزه:اشوفك متعلق فيه حيل

سلطان: مو ربعي

موزه:واذا قلت لك خوز عنه

سلطان: اشوف ابوي اثر عليج برمسته

موزه:رمسة ابوك مو عاجبتنك

سلطان: مو عاجبني اسلوبه معي

موزه: تباني ارد البيت

سلطان:اليوم قبل باجر

موزه: ابتعد عن مساعد



يمه الحقي على الطبخه


هذا صوت شهد
التهت في بلاك بيري و نست الفرن واللي فيه

عاشقة ولدحزام
13-03-2011, 03:31 AM
الجـــــــــــزء 63

الكويــــــــت

في سيارة فهـد

راشد: الحمد الله على السلامه

فهد: الله يسلمك

راشد يطالع ناديه من المرايا قال:اعترف ليه مزعل ناديه..

فهد يبتسم: زعلانه ماتبي ترد الكويت ..

راشد يبادله الابتسامه: مو مشكله ياناديه اطلقي منه وتزوجي واحد غير فهد ويوديج اليابان شهر العسل

فهد :انت ليه دوم تقول له تطلقي ..ليه ليه ابي افهم

راشد :اقولك ليه انت رجال غيور...وهي طايحه بهواك...عشان جذي افضل حل الانفصال

فهد بخبث: انا اغار على جدتي وامي وخواتي وخالاتي وعماتي على الكل....انت شنو عرفك انها طايحه بهواي

راشد:هههههههههه ليه انت ناسي صندوق الحفظ عندي(يقصد دارين)

فهد:هههههههههههههه

ناديه ترد على فهد مثل ماقهرها تبي تقهره :احيانا صندوق الحفظ يحفظ بالغلط

راشد: هههههه افااااااا يعني انتي مو طايحه عادج واقفه............راشد يغمز عينه حق فهد قال:جعلج تكرفسين بهواه

فهد:هههههههههه اشوي اشوي عليها لاتعورها


ناديه تضحك على سوالفهم ..فديت اضحكه وراعيه


.
.
.
في بيت ام ناصر

الكل جالس بصاله

ام ناصر:ليه رجعتوا بدري

فهد:وين بدري ثلاث اسابيع جلسنا

ام ناصر: كان كملتوا اسبوع الرابع

هيونه: عشان يصير شهر عسل صج.

فهد يبتسم: كمليها انتي مع ابراهيم

راشد يكلم دارين اللي وقفت وبتروح المطبخ :شفتي يادارين محد مثلنا جلسنا شهر عسل ولايوم نقصنا ...مو مثل بنت اختج قص عليها فهد


الكل:ههههههههههههههه

ناديه تبتسم: لو سمحت محد قص علي انا من رغبتي رديت الكويت ..ادري انكم فاقديني حيل بالبيت


ام ناصر: ان شهد اني فقدكم

ناديه تحب ام ناصر من يخدها :فديتك يالغاليه...

فهد : ماقلت لي يابو شهر كامل .. اخبار الشركه

راشد: عفست لك الدنيا كلها

فهد:هههههه ماتقصر

راشد:الشركه على حطت يدك...بس تعرف من غيرك الشركه تلوع الجبد

ريم:اصلا الديره من غيركم تلوع الجبد

ناديه بدلع:تسلمين ياقلبي..



دارين وهي طالعه من غرفة الطعام قالت: تفضلوا على العشاء

فهد وراشد راحو المقلط والبنات غرفة الطعام

.
.
.

هيونه: حلوه اليابان

ناديه وهي تشرب العصير: تهبل شنو عمران شنو طبيعه حلوه خلابه ..بس اهلها اشوي كرهين

ريم:شلون سلكتوا اموركم؟؟

ناديه: فهد عنده اصدقاء اهناك ..ياحليلهم مااتركونا

ام ناصر: اجاويـــــــد

الكل يضحكون على كلمة اجاويد: ههههههههههههههه


ناديه:ايه يايمه طيبين

.
.
.
.
.
في غرفة فهد وناديه

ناديه تفضي الشنط وتعطي الخدامه ملابس تغسلهم

بعد كذا راحت واخذت لها شور..والبست بيجامه

انطرت فهد يرد من الديوانيه ماجاء تاخر

فهد اخذته اسوالف مع راشد

ناديه ملت من الانتظار ونامت

.
.
.
.

وقت الصبــــــاح

صحت ناديه بدري وسوت ريوق حق فهد

فهد رد ساعه وحده باليل ونام وصحى على صلاة الفجر وقعد ناديه تصلي

بعد كذا فهد لما رد من المسجد نام وناديه دشت المطبخ تحضر الفطور
.
.
.
طلع فهد من غرفة النوم لابس وكاشخ مستعد يروح الشركه

ناديه تبتسم قالت بهمس: صباح الخير

فهد يتعمد يكلمه بدو نفس: صباح النور

ناديه نفس خايسه مع هذا صبح

ناديه وهي تجلس على طاوله : ليه واقف اقعد؟

فهد:اجلس شنو اسوي؟؟؟

ناديه وش فيه ذا: تفرج على الصحون

فهد:تطنزين مع صبح ترا مو رايق لج

ناديه قامت من مكانها: الشرهه على اللي يسوي لك الريوق

فهد ماسك ضحكته ..عصبت ...خليني اكمل عليها: لا مشكوره على الريوق تعبتي نفسج ماقصرتي ابيض الله وجهج...كلها بيض وزيتون وجبن وعصير وحليب ..وجلس على طاوله قال

ذلحين اللي يسمع كلامج يقول مسويه عصيده ولا بلاليط

ناديه تطالعه مستغربه من تصرفاته:يوم انك بتريق ماله داعي التجريح

فهد: ليكون اكل من حلالج

ناديه صدت عنه وراحت الغرفة النوم

فهد يطالعها وشعرها يتطاير من وراها والبيجمه معطيها شكل كيوت....تحمليني ياعمري راح الدفعج ثمن كلمة متخلف

.
.
ناديه تمسح دمعتها نزلت غصب عنها
موعاجبه ريوقي وانا اللي مسويه بان كيك وشباتي
وغيره وغيره..

.
.
.
الساعه 10 صباحا

ام ناصر بتحفيظ القران

وريم وهيون بالجامعه

ودارين جالسه بصاله
اشوي انزلت ناديه من دارها

ناديه: صباح الخير

دارين : هلا صباح النور ..وين جوالك ادق عليك مغلق

ناديه: جوالي انسيه

دارين: نسيتيه باليابان؟؟

ناديه: قصدك تكسر باليابان!!

دارين تبتسم: وش السالفه؟؟

ناديه علمتها بسالفه

دارين: لاتلومين فهد..شفتي اشلون اسلوب فيصل يوم كلمك

ناديه:خلي فيصل ماهمني....بس انا مو عاجبني طريقة فهد معي

دارين:تروحين تقولين له متخلف...في وحده تقول حق زوجها متخلف

ناديه:في طرقه ثانيه نتفاهم فيها مو يروح يكسر جوالي.....وشيخ زعلان مني بعد السالفه

دارين: ليه تبينه يحب خشمك..اكيد بيزعل تقولين له متخلف وتدخل بخصوصياتي ...احمدي ربك ماهفك كف على وجهك

ناديه: تدرين انا قلتها في لحظة غضب ...وبعدين انا اعتذرت منه وهو ماقبل اعتذاري

دارين:مومشكله حاولي مره مرتين لين يرضى عليك

اشوي دشت عليهم ايمان

ايمان تبتسم: البنت وخالتها يحشون في من؟؟

ناديه ودارين :هههههههههههههه

ناديه وهي تسلم على عمتها: حشينا فيك ..يقلون صارلك اسبوعين ماجيتي بيت اهلك

ايمان: اول انا مرضت وبعد جذي عزوز وذلحين مشعل

دارين: لا تسلمين على تعديني

ايمان: اليوم انا مشتهيه حبتج ..وتسحبها وتمطقها

الكل: ههههههههههههه

ايمان: نور البيت ماردت من تحفيظها

ناديه: الشيخه هلا على وصول

.
.
.
.
.

ساعه 2 الظهـــــر

الكل جالس بصاله

يسولفون عن تحضيرات العشاء ..اليوم مسوين عشاء استقبال ناديه

اشوي دش راشد

راشد : السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

راشد: افففففففففف

دراين: وش فيك ياقلبي ليه أتافف؟؟

راشد: اليوم عشاء نسوان

الكل: ههههههههههههههههه

دارين:ولا يهمك متى مابقيت تدش دق علي عندي لك باب سري

ناديه تنطر فهد يدش

راشد: كفو والله يابنت عمتي

ايمان تبتسم: مو على كيفج انتي وياه ..انا بوقف له بالمرصاد..

دارين تبتسم: ليه كل هذا؟؟

راشد: ماتعرفين ليه ؟؟ محتره عشانج بتشوفيني ..وهي مو شايفه رجلها..

ايمان: ههههههههههه

ناديه مو معاهم قالت: فهد وينه مااجاء معك؟؟

راشد: انسي فهد ..!!!

ايمان: فهد اذا دش الشركه ينسى اهله

راشد يبتسم: غاب عن الشركه شهر يعني بيطلع بعد يومين من الشركه

دارين: الي متى وهو على هذا الوضع

راشد: لين تجيه وحده وتنسيه اهله والشركه...انا قلت ناديه بتنسيه الدنيا كلها ..بس خاب ضني


ريم: حتى يوم تزوج شوق ماكان يرد البيت الامتأخر

ناديه تعيد كلام راشد ..وحده تنسيه اهله والشركه!!!

شنو يقصد بكلامه فهد يجلس بالشركه مايريد يشوفني .. مثل ماكان يسوي مع شوق!!!!

عاشقة ولدحزام
13-03-2011, 03:32 AM
وقت العشـــــاء

ناديه كاشخه ولابسه بدله راقيه حيل

ومسويه تسريحه رومانيه

ام وضحه جدت فهد تطلع ناديه بنظرات اعجاب

ناديه تساسر دارين:شكلي غلط؟؟

دارين : لا

ناديه: اجل ليه تناظرني كذا

دارين: من هي؟؟

ناديه:جدت فهد

دارين تبتسم:شكلها اشتغلت عيك الاجوار

ناديه ابتسمت شافت ام وضحه قربت صوبها

ام وضحه:دقي على فهد ابي اسلم عليه

ناديه توهقت ماعندها جوال :اممممم لحظه...اطلبت من دارين تعطيها تلفونها
ناديه مو حافظه رقم فهد دقت على راشد لانه مخزن في تلفون دارين

.
.
.
.
.في الديوانيـــــه

راشد: الو تشوف كلها مصدومه .هههههههههه

فهد وهو منسدح : حرام عليك ليه تقولها جذي

راشد: ههههههه مو انت اللي تقولي لمح لها بأنك مو مهتم فيها

فهد:أي بس مو جذي

راشد: انت شنو تبي توصله

فهد: ابيها تركض وراي تدور رضاي ابيها ماتقدر تعيش من بدوني ابيها تشتاق لي بجنون ...وتعتذر لي في اليوم الف مره على كلمتها لي قالتها لي ....متخلف والتدخل بخصوصياتها

راشد:ههههههههه بعد اللي قلت بتركض وراك

اشوي يدق تلفون راشد

شاف المتصل ابتسم

راشد : هلا بقلبي وبروحي

ناديه: هههههههههههههه

راشد عرف ضحكت ناديه:ههههههه مولت عليج احسبج دارين

ناديه:الدنيا حدتني على تلفون دودو

راشد بخبث : وين تلفونج؟؟

ناديه: بغرفتي

راشد: بغرفتج ولا اكسره بعض الناس

ناديه ماشاء الله على فهد مايخبي شي على راشد قالت :اشوفك عوضتني

راشد يبتسم: رجلج يكسر وانا اعوضج

ناديه: هههههههههههه الله يرحم ابوي ورثني الخير مو محتاجه تعوضني....المهم فهد وينه

راشد: تارمه الضيوفج والمعازيم وتسئلين عن فهد

فهد عدل جلسته وهو يبتسم

ناديه: جدته ام وضحه تبي تكلمه

راشد: اهااااااه.....وعطى فهد التلفون

فهد اخذ التلفون قال بصوت مرهق : مرحبا

ناديه اسمعت صوته تذكرت كلام راشد
ام وضحه تسلم على مره توها داشه عليهم

ناديه: لحظـه

وبعد كذا المره سلمت على ناديه

فهد يسمع المره تسلم عليها وتسئلها عنه وناديه ترد عليها

ناديه شافت التلفون مازال فهد على الخط قال : فهد

فهد بلهفه: لبيــــه

ناديه ارتبكت :اممممممممممم كلم جدتك...وعطت التلفون ام وضحه

.
.
.
.
الســــــــاعه 12

غادرواالمعازيم البيت

والبنات بالمطبخ يتعشون لانهم مااقدرو يتعشون مع الضيوف

دش راشد وفهد البيت حصلو ام ناصر جالسه بصاله
وبحضنها عزوز

فهد جلس عندها وراشد سمع صوت البنات في المطبخ راح لهم


في المطبخ

البنات كلهم جالسين حول الطاوله

دارين شافت راشد دش عليهم: هلا وغلا بشيخ الراهي

راشدياشر على دارين قال وهو يغني: لوموني حبيبي فيك بصراحه قمة الروعه وانا من يوم ماشفتك دخلت قلبي بسرعه

البنات يصفقون

ايمان: عاش ابو تركي

ناديه توقف وضربت الطاوله: احتج

هيونه: على شنو تحتجين

ناديه وهي تبتسم:الراهي مافيهم غير شيخ واحد اللي هو ابوي والما مات عطي القب الشيخ فهد

الكل: هههههههههههههههههههههه

راشد قرب منها والف الذراعها على ظهرها : اسحبي كلامج

ناديه:ههههههههاي أي عورتني

راشد: اسحبيها

ناديه: دودو قولي له يتركني

دارين: منو قالك تغلطين على السيادك

ناديه: امحق خاله ...........عمتي

ايمان: ابشري بالفزعه..وتقوم تدف راشد بس راشد ماتحرك من مكانه

راشد مسكها من شعرها

البنات:هههههههههه

ريم: امحق فزعه


وسحبهم وطلعهم من المطبخ وراح الصاله عند امه وفهد

راشد وهو يوقف عند امه قال: منو شيخ الراهي

ام ناصر: انت

فهد يطالع ناديه منبهر منها ..كل يوم لها شكل ...ارحميني


راشد: سمعتوا شنو قالت.....منو شيخ

ايمان:أي أي ...انت

ارشد يد على يد ناديه منو الشيخ: هههههههه والله مو لا يق عليك شيخ

فهد فديت الضحكه : اتركهم

راشد يبتسم: واذا ماتركتهم شنو بتسوي

عزوز بكي بصوت علي

ايمان فكني خرعت والدي

فكها وراح عند والدها تسكته

ناديه : فكني خرت عزوز بروح اسكته

راشد: اول قولي من شيخ

ناديه: المرحوووووووووم

راشد شد على يدها: من بعد المرحووووم

ناديه: اااااااااااااي

فهد ماتحمل قام مكانه وقرب من راشد: خلاص انت اشيخ ومحد بعدك بس فكها

راشد: اول تقول من شيخ

ناديه شافت فهد قام وشكلها مرهق وتعبان قالت وهي تطالع فهد اللي قريب منها : انت

فهد ابتسم ابتسامه عريضه
لان راشد مايشوف وجه ناديه لما قالت انت تقصد فهد قام راشد وفكها على باله انها تقصده

ناديه وهي تحرك يدها عورتها :ههههههههههههه

فهد: ههههههههههههههه


راشد: والله وراكم بلا شنو مسوين

فهد : ماسوينا شي ياشييييييييخ

ناديه:ههههههههههههه


فهد يتثاوي : تصبحون على خير ..تعبان حدي مو شايف اللي حولي الدور سرير ابي اطيحه

الكل : وانت من اهله

فهد راح يسلم على ام ناصر قبل لاينام

بعد كذا شاف ناديه جالسه

فهد: يالله قدامي مافي امان اخليج تجلسين عند راشد ..اخاف يج يذبحج

الكل:هههههههههههه

فهد قرب من اديه ومسك يدها وطلع وياها فوق

راشد: الله مع المعرس الله معاه

الكل:هههههههههههههه

ايمان: خلاص معادهم معاريس ...ذلحين هيونه وريم

هم العاريس الجدد

فهد وقف وخل ناديه توقف معه على الدرج: الله يعين محمد وابراهيم

راشد بخبث: ليه؟؟

فهد اخبث منه: العرس اللي متخلفين مايصلح

راشد يبتسم:افاااااااااا ليكون انت متخلف

فهد لتفت على ناديه : يقلون اني متخلف

دارين افهمت نغزاتهم لانها عندها خبر ام الباقين مثل الطرش في الزفه

ناديه اعرفت انهم متعمدين يسمعونها هذا الكلام ...قالت وهي تبتسم :مافي احلى من عرس التخلفين .. صج انهم متقلبين يوم يرفع فيك ويوم ينزل فيك وبعدين الغمزت عينها حق فهد
بس حلوين

فهد مات من غمزت عينها

دارين:ههههههههههههه

راشد التفت عليها يبتسم عرف انها تعرف مقصد ناديه

فهد التفت على ناديه : منتي قدي

ناديه تبتسم

ايمان: فهمونا شنو هذي النغزات تطايرمن فوقنا مو فاهمين شي

راشد: ليه ماتعرفين تصدينها وهي طايره

ايمان تبتسم: مسكت وحده وقالت لي ياشين القافه

الكل:ههههههههههههههههههه
.
.
.في غرفة فهد وناديه

فهد تعمد مايكلم ناديه راح وغير ملابسه ونسدح على سرير وعلى طول نام


اشوي دشت عليه ناديه شافته نايم

...........

في الامـــــــــارات الحبيبه

حميد كل يوم يسمع صوت موزه وهي تقول قصه حق عمر

بعد ماقفلة سكرت التلفون من عمر دز لها مسج

.
.
.
.
.
موزه تدور في البيت مافيها نوم وبعد كذا قررت تدش النت تتصفح

اشوي وصل لها مسج

شافت المرسل واضغطت على الزر


(
ياضمى قلبي لقلبك وغربة عيوني لعيونك
وين انت ؟؟؟
ياترى الليله في صدري والا في جفني
ولا في الشعور اللي خطفني00
ليتك تدري بشوقي وبضمى الفرقى بعروقي
ومن قسى الوقت بغيابك000)

موزه توك تسئل عني ذلحين ...

دزت له مسج


لاصرت تقدر تعيش عمرك بدوني
الله يذكر هالعلاقه على خير
انساااني واشطب رقم تلفوني
وابعد00 ويعني اذا افترقنا وش يصير!!
كم وكم قلت للعالم ولاصدقوني
ان البشر فيهم مرض حب وتغير!!



حميد وصل له المسج

هاي اشلون تقول جذي مستحيل اعيش من دونها


دز لها مسج



أقسم بالله بس تغيب احس الروح أودعها
تطيح الدمعه من عيني وتجري غصب مدامعها
كرهت الأرض بغيابك من أولها لسابعها
بعد هالدنيا حبيبي لو بتسألني أنا أحبك؟؟؟
ايه أحبــك وخل الناس تسمعها وتسمعها وتسمعها

وصل المسج حق موز

تحبني أي واضح اشوفك يت تسئل عني ولا حتى رفعت التلفون ماصدقت اني اطلع من بيتك


ودزت لها مسج وبعدها قفلة التلفون



سامحوني لو رحل جسمي وغاب
سامحوني حتى في القبر استريح
في حياتي مالقيت إلا العــذاب
عايش باحزان ومن همي طريح
سامحوني ظنكم فيني سراب
حظي لا شلته غصب عني يطيح
والوصيه لا دفنتوه في التراب
خلوا الغالي على قبري يصيح




وصل المسج حق حميد

هاااااااااي شنو ترمس هاي مو موزه اكيد هاي وحده ثانيه

هوتصل على تلفونه حصل مسكرتنه

ماااااااااااات مانم اليل لين يسمع صوتها

هالدرج انا معذبنها بحياتها

عاشقة ولدحزام
13-03-2011, 03:33 AM
الجــــــــزء 64

في يوم جديــــــــــد
وقت الصبح

ناديه كل عاده تصحى بدري مشان تجهز ريوق حق فهد ..بس هل مره غير اطلبت ناديه من ام ناصر تسوي عصيده حق فهد لان ام ناصر تضبطها عدل

فهد قعد من النوم بعد مارد ونام بعد صلاة الفجر
خذا شور سريع ولابس ملابسه وتكشخ كنه معرس وطلع من الغرفه

حصل الريوق جاهز ابتسم لما شاف العصيده
شاف ناديه مشغوله بالمطبخ قال: صباح الخير

ناديه قربت منه قالت وهي تبتسم: صباح النور

فهد بخبث : عصيده الله يديم النعمه

ناديه مستغربه: ماتحبها؟؟

فهد يكتم ضحكته :لا

ناديه: زين في غير العصيده تريق

فهد جلس على طاوله واكل لقمتين وبعد جذي استئذن
وطلع من الجناح
.
. الما نزل فهد حصل ام ناصر تريق من العصيده
في الصاله

جاء وسلم عليها وصبحها بالخير وتريق معاها
(فهد يحب العصيده سو جذب بس مشان يغيض ناديه)

ام ناصر: ماعندك عصيده فوق؟؟

فهد: ام بلا ...بس عصيد ه مالتج غير تشهي

ام ناصر: ههههه كلها من قدر واحد

اشوي ناديه نازله ومعاها الحافظ فيه العصيده
انزلت مشان البنات يتريقون من العصيده

ناديه شافت فهد يتريق وياكل العصيد ..حز بخاطرها
..شنو يعني مايحب يتريق عندي

فهد لما شافها كح كح ماتوقع ناديه بتنزل بعده على طول..مايبيها تفسر ريوقه عند ام ناصر انه مو طايقها


ناديه راحت المطبخ ولاكنها شافته

فهد كسرت خاطره ناديه هي تتعب روحها وتجهز الريوق مشاني وفي الاخير مااتريق عندها لا جم القمه
و بعد امثل اني اكل بدون نفس

قام وراح المطبخ

وهو داش المطبخ اطلعت ناديه في وجهه
صاروا اقراب من بعض

فهد قال وهو يبتسم: انا طالع توصين على شي؟؟

ناديه الرفعت راسها وحطت عينها بعينه وغرقت في بحر عينه..تبي تعرف شنو اللي يدور في باله..

فهد دوم يصد من نظرات عيونها مايبي يخرب اللي بدأ فيه ...لما شاف عيونها ماقدر يقاوم نظرات عيونها وسحرها...قرب من وجهها ولمست شفايفه على خد ناديه..

ناديه حطت يدها على صدره ودفته بنعومه ماتريد فهد يكمل الي في باله ويبوسها ..وراحت فوق وخلت فهد في مكانه واقف
ناديه وياك وياك يافهد لين اعرف تاليتها وياك


فهد يحط يده على صدره مكان ماحطت يدها
اااااه احرقتيني بلمستها ...... عذبتني بهواها .. كمل يفكر بخبث طيب انا تصديني ياناديه انااااااااا
طيب ياناديه بزيد الجرعه..وبخليج تتمنين بوسه مني

...................
في الاماراااااات

في بيت حميــــــــد

حميد جالس يقلب في تلفونه بصاله بعد ماراحوا اعياله المدارسهم

حميد برد اتصل فيها مره ثانيه وثاليه لين ماترد

.
.
في بيت ابو سعيـــــــد

موزه بالبيت بروحها امها عندها موعد عند الدكتور وابوها راح العزبه

اشوي يدق جوال موزه بعد ماافتحته
شافت المتصل حميد ماردت عليه
رد واتصل مره ثانيه ...مابيسكت لين ارد عليه

موزه ترفه التلفون وتضغط الزر الاخضر
موزه: الو

حميد واخيرا:مرحبا مليون ولايسدن بذمتيا

موزه:امممممممممممممم

حميد: شحالج موزه؟؟

موزه: بأحسن حال

حميد: عسى دوم موب يوم

موزه رايق الحبيب: اممممممممممممممم

حميد: انا بشو معذبنج

موزه انقهرت منه بعد مايعرف بشنو معذبني قالت: اكبر عذاب يوم فرقتني من اعيالي ..

حميد:انا مافرقتج من اعيالج

موزه: وطردك لي من البيت شنو تسميها

حميد: انا ماطردتج من البيت ...انا قلت هاي الرمسه اذا طلعتي من البيت مالج رجعه كنت اريد امسكنج من يدج اللي تعورج اباج تهونين وماتطلعين من البيت بس انتي صدمتيني يوم طلعتي ذبحتيني

موزه: شنو تريد مني اظل معك بعد ماهزئتني جدام اعيالي وحطتني انا سبب ضياعهم

حميد: انتي تعرفين اذا عصبت اقول رمسه مو في محلها

موزه: لي متى وانا اتغاضى عن اخطائك ..ماشفتك جزيتني على الفعالي

حميد: موزه دخليج عطيني فرصه..مااروم اعيش بدونج

موزه حتى انا مااروم اعيش بدونك :عطيتك فرصه وايد ياحميد وانت ضيعتهم ..مافيني اعطيك اكثر من جذي...خلاص ياحميد النفس طابت منك ..وسكرت التلفون في ويهه
موزه سكرت التلفون بسرعه لانها تعرف نفسها تستسلم حق حميد من اول رمسه وهي ما تريد هذا شي تبيه يحس بقيمتها

حميد الو موزه ..سكرت في ويهي...مصيرج راح تردين البيت ان طال الزمن ولا قصر

موزه تحط يهدها على فها وتركض الحمام

اشوي دشت امها البيت واسمعت صوت يون
راحت جهت الصوت شافت موزه ترجع اللي في بطنها

ام سعيد: سم الله عليج

موزه وهي تغسل ويها: مافيني شي

ام سعيد: صارج يومين وانتي كله ترجعين

موزه : مافيني شي جاني قدامج شرات الحصان

ام سعيد تطالعها بنظرات شك: انتي حامل

موزه مايخفى عليج شي يايمه : امممم هيه

ام سعيد: من متى؟؟

موزه: توني بشهر الاول

ام سعيد: حميد يدري؟؟

موزه : لا مايدر ولاابيه يدري

ام سعيد تهز راسها:مبروك

موزه اطلعت من الحمام ومسكت يد امها وراحت اصاله :الله يبارك فيج...يمه تكفين لاتعلمين احد

ام سعيد: بس مايصير يابنتي ريلج لازم يعرف

موزه:امممممم هيه اكيد بخبره بس مو ذلحين اتريا اشوي



................

في الكويــــــــــــت
الساعه 10 صباحـــــــــا

في الشركه

فهد يكلم امه على تلفون

فهد:هلا وغلا تو مانورت الكويت

وضحه: بوجودك يالغالي

فهد:اشلونج اخبارج..متى جيتي ولا عطتيني خبر

وضحه: امس باليل جيت..ولا حبيت ازعجك.....اليوم امي مسويه عزيمه حق النسوان وتبي ناديه تحضر العزيمه

فهد: حق منو العزيمه

وضحه:العزيمه لي...امي كانت ناويه تعزم ناديه من قبل بس انا قلت لها مره وحده...مو يقلون من حبه الله جمع ضيفانه

فهد:هههه زين سويتي العزيمه كبيره

وضحه: لا ...عائليه حنا وحريم خوالك وبنات اخوي وخواتي وخالاتي وعماتي

فهد: ماشاء الله ..انتم عن قبيله بحالها

وضحه: ههههههه لاصكنا عين

فهد يضحك لانه يخطط شي كايد حق ناديه : ههههه ان شاء الله ناديه بتحضر

وبعد ماخلصت سوالفهم سكر التلفون
وانشغل في بروفايلات حق الشركه

.....................

في الامارات

بيت حميـــــــد

وقت العصر

بصاله

حميد:انا مو عجزان انقلك من مدرستك الي مدرسه ثانيه..انا اعطيك فرصه تصطلب وتصير ريال

سلطان:ليه تنقلني من مدرستي ..؟؟

حميد: انت مو عارف ليه انقلك من مدرستك

سلطان عارف بس يحط نفسه غشيم : امممممممممم

حميد:على بالك انا مو عارف بطلعاتك من المدرسه وتهربك من الحصص وتفحيطك بشوارع مع مساعد ومشاكلك مع المدرسين ..وكل هذا تقول ليه تنقلني ...انا موعدوك انا ابوك ...انا اعرفك ياسلطان مو غشيم فيك تسوي كل هذا بس مشان تقهرني وتكسر كلمتي ..وتبي توصلي اني انا سبب اللي انت فيه
صج اناغلطت واعترف بغلطي ..وكاني اصلح اللي هدمته
المشكله الواحد ذا غلط وهو يعرف انه غلط يتمسك فيه
هذا الغلط بعينه
قبل ماتئذيني انت تأذي نفسك
انت مو عاجبنك مساعد بس تخاويه مشان تعاندني
والدي واعرفك....قام وطلع من الصاله وراح غرفة المكتب

سلطان اشلون عرف ان مساعد مو عاجبني واني اطلع من المدرسه...ااااااااه يابوي احسبك نسيت سالفتي ...اذريك ماتخليت عني ويئست مني

دشت عليه شهد وهو سرحان ..وانتبه على صوتها

شهد:انا سمعت رمستك مع ابوي ...صج ابوي يصلح اللي اهدمه ..بس انت مافكرت تصلح اللي هدمته

عاشقة ولدحزام
13-03-2011, 03:33 AM
سلطان:شو هدمت انا

شهد: انت سبب طلعت امي من البيت

سلطان: شو يخصني انا ..امي زعلانه على ابوي

شهد:انت اساس المشكله اللي بينهم ..لاتنكر...ومع ذالك ماحاولت ولا فكرت ترجع امي البيت

سلطان: منو قالج ماحاولت ارد امي البيت ..انا كل يوم اكلمها واقنعها ترد البيت بس امي رافضه ترد البيت
(سلطان ماحب يقول حق شهد ان امه شارطه عليه
يترك مساعد وهي ترد البيت )

.................

في الكويــــــت
بيت ام ناصر
الساعه8 مســـــاء

فهد مارد البيت وقت الظهر كان الديه غداء عمل

طبعا اليشخ ماخبر ناديه راشد اللي قالها
ناديه ودارين ام ناصر بصاله يالسين
اشوي انزلت عليهم هيونه كاشخه ومتزينه

ام ناصر عندها خبر ان البنات معزومين عند خوالهم

دارين: على وين كل هاي الكشخه

هيونه: معزومه عند خوالي........انتي ليه مالابستي وتكشختي

ناديه تضحك: ليه بتأخذيني وياك العزيمه

ام ناصر:انتي مو معزومه عند ام وضحه.

ناديه: منو قال؟

هيونه: ريم تقوله من كلام امي .

اشوي انزلت ريم قالت : اسمع اسمي

ام ناصر:جدتك عازمه ناديه على العشاء

ريم: ايه.. امي قالت حق فهد يقول حق ناديه انها معزوم على العشاء عند خوالي.

ناديه انقهرت من فهد : ماقالي

ام ناصر: تحصلينه نسئ يقولك ..وانشغل بشركه ...يالله قومي تجهزي

ناديه :يمه وين التجهز مايمديني ...كملت وهي مقهوره من فهد ..وانا اصلا محد قالي خلي فهد يعتذر منهم .. وطلعت فوق بجناحها


اشوي دش فهد وراشد

فهد شاف خواته كاشخين : ماشاء الله مستعدات

ريم : ننطرك تودينا عند خوالي

فهد وهو يجلس على الكنب : ناديه اجهزت

ام ناصر: وين تجهز ...محد قالها انها معزومه

فهد مو ناسي...اصلامتعمد مايقولها..قال بخبث : يوووه نسيت على بالي اني قلت لها

هيونه ملت من الانتظار: وذلحين اشلون ناديه بتروح ولا لاء

ريم: ماسمعتيها قبل اشوي شنو قالت مو رايحه

فهد يفتن: مو على كيفها ....بتروح

ام ناصر تهدي الوضع: مايمديها تجهز حالها...روح انت وخواتك لاتأخرون على خوالكم

فهد بعناد: لها ربع ساعه مايمديها تجهز ....وطلع فوق عند جناحه

دارين وراشد يترقبون الحدث بصمت

دارين حاطه يدها على قلبها ..الله يستر فهد معصب وناديه عنيده

.
.
.
.
.في جناح فهد وناديه

فهد دش الجناح حصل ناديه جالسه بصاله
فهد راح لها بصاله
فهد يطالعها من فوق لين تحت كانت لا بسه بنطلون جنز وبلوزه طويله لين نص الفخد : اشوفج مالبستي

ناديه تستعبط تطالع ملابسها اللي عليها : هذاني لابسه

فهد : بلا استعباط...يالله تجهزي لاتاخرينا على العرب

ناديه انقهرت منه ماعطاها خبر وذلحين جاء يقول لا تأخرينا: محد عزمني عشان اروح

فهد :هذاني قلت لج ....

ناديه توقف من مكانها :لا والله احلف...جايني بهذي الحزه تقولي معزومه..

فهد بصوت اشوي عالي :لج ربع ساعه على ماتجهزين

ناديه بعناد:لا ربع ساعه ولا نصف ساعه مو رايحه بيت خوالك

فهد شكلها مراح تعدي اليله على خير : ليه ماتروحين بيت خوالي ليكون مو من مقامج

ناديه صدت عنه عطته ظهرها ومشت خطوتين

فهد وصل حده من الغيض ..تعطيني ظهرها ...مسها من الذراعها ولفها بسرعه على جهته قال بكل غضب: لما اكلمج ماتعطيني الظهرج فاهمه

ناديه وجها بوجه فهد شافت عرق جبهته ينبض
ابلعت ريقها خافت منه وهو معصب يخرع

افزعها صوت فهد لاما قال مره ثانيه
فاهمـــــــــــــه

ناديه عورتها مسكت فهد للذراعها قالت بهمس: فاهمه ....بس مورايحه بيت ناس انا مو مرغوبه عندهم

فهد مازال معصب: هذي اللي بتجنني ردت تقول مو رايحه ...انا مأخذ رايج انا امرج

ناديه :انا مو موظفه عندك تعطيني أوامر انا مرتـــــــك

فهد: مرتي ماتعصي امري المكان اللي اروح فيه تروح معي من غير ماتعاندني ...وتركي عنج السوالف البطاله ..شنو مو مرغوبه عندهم ...الله يهداج بس

ناديه بهمس : جدتك لما جاتني يوم الملكه سمعتني كلام اشلون الو اروح لها في بيتها.

فهد : لاتدورين اعذار ...لج عشر دقايق انطرج تحت

ونزل وخلها في حيرتها

ناديه ماابي اروح بيت خواله اكيد العله شوق اهناك وام وضحه مدري شنو مخبيت لي ....
طيب يافهد انطرني مثل ماوهقتني في العزيمه
دشت غرفتها وبراسها موال
.
.
بعد مرور ساعه

ام ناصر تساسر دارين روحي شوفيها خليها تنزل

دارين قدها بتقوم شافت ناديه نازله ..فتت فمها..موهينه بنت اختي تطرح الطير من السماء ..غمزة لها عين

ناديه لابسه بدله واااااايد شيك ونقت لها احلى عبايه عنده وسوت لها مكياج زادها جمال على جمالها
وريحة العطر تفوح منهااااااااا

ناديه تبتسم حق دارين

ام ناصر: تأخرتي

ناديه بخبث:يمه تبيني اروح عند العرب البس حي الله شي ..انا بنت خالد الراهي مو أي شي

راشد يبتسم وهو يشوف فهد اشلون بيأكلها من نظراته :كفوا يابنت خالــــــــــــد الراهي

فهد شنو ناويه عليه ياناديه على هذي الكشخه ولا العطر اللي دوخني ..زين ريحته ...
فهد شاف ناديه بتجلس على الكنب قال :بعد بتجلسين فوق منتي مأخرتنا

ناديه بدلع : حبيبي مو انا مأخرتك..العتب عليك انت مو انا

هيونه وريم اطلعو قبلهم راحو السياره

فهد وهو يفتح الباب بيطلع

راشد يبتسم: اقري على عمرج يابنت خالـــــــد

ناديه :ههههههههههههه وبعد كذا التفتت على فهد
وهي تعدل شيلتها


فهد فتح الباب مشان ناديه تطلع قبله قال بهمس وهو يطالعها بنظرات تذوب: كل هذي الكشخه وانتي مغصوبه على الروحه..اشلون لو برضاج

ناديه رمت الشيله على وجها واطلعت

فهد جاه اتصال من امه

فهد : هلا .... هذاني طلعت .... انا مأخرهم انشغلت بشركه ..مسافة الطريج

ناديه اسمعت كلام فهد مع امه ابتسمت نه ماقال ناديه ماخرتهم ...مايدري اني خلصت من قبل ربع ساعه ..اعناد في فهد مره ثانيه يعطيني خبر
واركبت جدام

فهد ركب السياره وشغلها
دوخته عطر ناديه اللي انتشرت ريحتها بسياره
فهد: انتي متسبحه بالعطر

هيونه ريم:هههههههههههه

هيونه: عطيني اسم عطرج ..خليني ادوخ ابراهيم

ريم تنقزها قالت بصوت واطي : استحي

ناديه بدلع: لاياعمري هذا العطر مصنوع مخصوص لي

فهد يبتسم: الوسمحتي يامدام هيونه العطورات اللي انا اشمه ماابي ابراهيم يشمها..يعني لا تخذين من مرتي عطورات

هيونه:هههههههههههه

ريم: حتى انا

هيونه: هذي اللي قبل اشوي تنقزني تقول استحي

الكل :ههههههههههههههههه

ناديه تعاند : ولايهمكم العطر اللي يعجبكم اخذوه من غير ماتستئذنون مني ..

فهد ابتسم قال: اللي بتوطوط صوب جناحي احش الرجولها .... كمل وهو يغمز بعينه حق ناديه هذا ملكي الخاص

ناديه يازينك وانت رايق

..................

الامـــــــــارات

في بيت حميد
الساعه 11 مساء

موزه تكلم عمر بتلفون تقوله قصه

عمر بصوت تعبان: ماما بطني يعورني

موزه: ماعليك شر ذلحين بيروح

عمر يتألم

موزه: قول بسم الله وقراء والمعوذات ومسح على نفسك وذلحين بيروح ان شاء الله

صارت موزه تقراء قران بدل ماتقوله قصه


...................

عاشقة ولدحزام
13-03-2011, 03:34 AM
في الكويــــــــــت

في بيت ام وضحـــــــه

ناديه ارتحت بالجلسه وياهم اخذواها سوالف بعد العشاء

ام وضحه : هذي الساعه البركه اللي جتينا فيها

ناديه: الله يبارك لك

وضحه: خلاص ناديه صارت منا وفينا..

حنان: متى ماجينا على بالج تعالي من غير ماتعطينا خبر ..ماكو رسميات بينا

شوق من يوم داشت ناديه عليهم وهي تتدور الفرصه اللي تشوف فهد فيه

عفراء تكلم هيونه وريم: بتنامون عندنا

هيونه: ايه بنام اهني

ريم: ماقلنا حق امي نوره

عفراء: وليه تقلون لها موب لازم ..انتم عند امكم

شوق: اففففف ام ناصر هذي عجوز النار متحكمه في اهل البيت بشكل فضيع

هيونه: ياجعل النار تحرقج..ترا ماارضا عليها

غاده بنت عفراء: وانتي شنو عرفج

شوق: ليه انتي ناسيه انا كنت مرت فهد

غاده: يوووووه نست تصدقين

شوق: بس انا مانسيت ولا راح انسئ ...عشت احلى ايام عمري معه

ناديه ماتحملت تسب امها نوره.. وتجيب سيرت فهد
..المشكله ماعندي تلفون اتصل في فهد يوديني البيت

ناديه: ريم وين تلفونج

ريم : بشنطتي ..تبينه

ناديه : ولا عليج امر

عفراء بلقافه: لاتقولين ماعندج تلفون..؟؟

ناديه: نسيته بالبيت

شوق تساسر هي وغاده ويطالعون ناديه
اصدرت شوق ضحكه عاليه
:هههههههههههههههههههه

ام وضحه: تبوين تسالفون ابروحكم اطلعو برا

ناديه ابتسمت لانها فشلتهم

شوق اطلعت وهي تكابر انها ماتفشلت

ريم جابت التلفون حق ناديه

ناديه اخذت التلفون ودورت اسم فهد ودقت عليه

فهد بالديوانيه مع جده وخواله واعيال خالاته

فهد: الو

ناديه بهمس: مرحبا

فهد ابتسم: مرحبتين

ناديه نحرجت كل الانظارعليها:اممممممم متى نمشي

فهد: وقت ماتحبين

ناديه يهمس : يالله ذلحين بطلع

فهد: اشوي بدش اسلم على جدتي وامي وخالاتي

ناديه ماتبيه يدخل وشوق اهني :اوكي

وسكرت التلفون

اشوي فهد يطق الباب

راحت له حنان ودخلته

دش فهد وسلم على الكل وجالس اشوي وبعدين قال حق ناديه : يالله نمشي

وضحه: وين تو الناس

فهد: عندكم تو الناس ماوراكم شغله

ام وضحه: انت وراك شغل بس هي ماوراها شي خله تسهر عندنا

ناديه توهقت شنو السهر عندهم

فهد ابتسم بخبث ويطالع ناديه:لالالالا انا مااقدر انام من غيرها

ناديه صار وجها احمر ...قليل الادب

ام وضحه : الله لا يغير عليك

ناديه كانت تضن في ام وضحه ضن السوء ..بس اطلعت خوش مره ...الانسان مايحكم على الظاهر

فهد يطالع خواته: انت له جالسين البسو عباياتكم

ريم: مو رايحين بنام اهني

فهد: قلتوا حق امي

هيونه: لا ماقلنا لها ..اصلا نحن ماكنا ناوين ننام اهني ..بس لما جينا اهني غيرنا راينا

فهد باسلوب أمر : حتى ولو ..استئذنو منها ..

وضحه : فهد شنو يستئذنون منها انا امهم للي الحق عليهم ولا نسيتوني

فهد يحب راس امه: انتي امنا وهي بعد امنا ..وغلط انهم يتجاهلونها ...يعني اذا جيتي نسوا امي نوره

هيونه: لا مو جذي بس انا متاكده امي نوره ماراح تقول لا

فهد: كلموها واستئذنو منها

ناديه اعجبها رد فهد عليهم

اشوي دقوا البنات على ام ناصر

ريم: كلمناها فديتها ماقالت شي

فهد عطى خواته نظره حاره
هيونه وريم افهمو النظره
(عيدو هل الحركه مره ثاني شوف شنو راح اسوي لكم )



فهد قام انا انطرج بسياره وطلع


وهو طالع بالحوش تعرضت له شوق

.
.
.
ناديه تلبس عبايتها وتلف شيلتها
والترخصت منهم واطلعت
.
.
.
ناديا انفجعت من المنظر اللي شافته

شوق تقرب من فهد وهو يوقفها عند حدها بس هي بيعتاها

فهد : صج اللي اختشوا ماتوا

شوق : الله يرحموهم ...فهد لا تضيع اسالفه انا احبك ومستحيل اعيش من دونك

فهد قال باسلوب استهزاء: حبيبتي انسيني انااااااااااا

شوق شافت ناديه قربت اكثر من فهد قالت وهي تبتسم : حبيبي انت وعدتني انك بترجع لي

فهد يبي الفكه منها..هاي شكلها موب صاحيه: ايه ايه وعدتج بس قطع كلامه صوت ناديه
ناديه قربت منهم وهي بتطلع تركب السياره قالت: حبتك القراده انت ويااااااااهااااااا

وطلعت من البيت وراحت السياره وهي ميت قهر
اشلون فهد يخدعها

فهد لاحوووووووووه من بيفهمه هذي بعد
دف شوق بعد ماهزاءفيها وطلع ورا ناديه

عاشقة ولدحزام
13-03-2011, 03:35 AM
في سيارة فهــــد

ناديه تبكي بصمت

فهد عرف انها تبكي : ليه تبكين؟؟

ناديه :ابكي على حظي ..........انت مازلت تحبها

فهد: مااحب احد غير ج

ناديه منهاره: كذاب كذاب انا سمعتك تقول لها حبيبيتي انا وعدتج ....توعدها بشنو يافهد

فهد: هي اللي ابلشتني ..قلت اسايرها في الكلام ..ابي الفكه منها....

ناديه تبكي : انا مااحبك اكرهك

فهد : لو انا احبها واعشقها على قولتج ليه طلقتها

ناديه متاكده ان فهد يحبها وهذا شي اكدت لها دارين من كلام راشد ..بس ليه يقول حق شوق حبيبتي ..انقهرت منه

فهد مسك يدها يبي يهديها

ناديه دفت يده : لاتلمسني

فهد غير الطريج وراح مكان خالي من الناس يبي يتفاهم وياها ..ويحط النقاط على الحروف

مرت نصف ساعه

والصمت سيد الموقف

ناديه شافت الطريق مو طريق البيت قالت : وين رايحين

فهد مارد عليها

ناديه زاد خوفها: ماتقولي وين نحن رايحين

فهد يمثل انه معصب بصوت عالي : بتسكتين ولا اشلون

اشوي دش الشاليه

ناديه : ليه جايبني هنا

فهد وقف السياره ونزل وراح صوب جهت ناديه وفتح لها الباب يالله انزلي

ناديه تشوف المكان شبه فاضي : ماني نازله هنا

فهد : ناديه لاتختبرين صبري

ناديه خافت منه وانزلت

ودشو البيت

فهد فتح المبات

ناديه لما دشت البيت نزلت الشيله من وجها اعرفت انها في الشاليه البنات موصفين لها الشاليه اول مره تشوف الشيليه حقهم تسمع فيه بس مااقد شافته ..فهد اللي مصمم الشاليه ومأثثه بذوقه

الجدار من زجاج واللاثاث وايد راقي
المطبخ مفتوح على الصالهوفيه درج يودي الطابق الثاني

انبهرت منه حلووو..ومدرن

فهد جلس على الكنب وزل الغتره من على راسه وهو يشوفها اشلون تستكشف المكان قال: اول مره تجين اهني ؟؟

ناديه التفتت له: اول مره واخر مره

فهد يموت عليها اذ عصبت قال : لا ان شاء الله مو اول مره ولااخر مره ...دامج على ذمتي بتجين اهني واااااايد

ناديه جات على بالها شوق ..اكيد جات اهني مع فهد ..ذابحتها الغيره : كم مره جيت انت وشوق اهني

فهد انصدم من سؤال ناديه ماتوقعها تفكيره منحصر بزاويه مايدري انها غيره : ولا مره ....شافها تطالعه بنظرات تكذبه ...كمل قال..انا احب اجي اهني وااايد ..اذا زاد علي ضغط الشغل اجي اهني اخذ فترة نقاها

فهد قام من مكانه وقرب منها ..وهي مازالت واقفه
قال بنغمه حنونه: انا احب اجي اهني واخذ معي الناس مكانهم بقلبي ..ويأشر على قلبه

ناديه صدت عنه وبعدين تذكرت شنو سوا فيها الما صدت عنه ردت البسرعه تطالعه

فهد كتم ضحكته ...تعلمت الدرس. قرب منها حيل ومسك يدها الثنتين وحطهم على صدره : احبج والله احبج ..ومحد خذا عقلي وقلبي غيرج ...

ناديه تكذب على ..صدقت اول مره بس مستحيل اصدقك مره ثانيه قالت بلاعانه: وشوق شنو اخذت منك؟؟

فهد ابتسم سبحها وجلس وياها : اخذت مني اللي انتي مااخذتيها

ناديه بستهزاء: اخذت منك الساعه ..

فهد: ههههههههههههههههههههههههههه
الساعه مسوي لج مفعول

ناديه تطالع قبل اشوي معصب وذلحين انقلب حاله ..

فهد: حدتيني اقولج علاقتي بشوق وانا ماابي اقولها لج ولا الغيرج ..بس انتي شكلج مابترتاحين لين اقولج شنو نوعيت العلاقه بيني وبينها ...بس اول شي نزلي عبايتج

ناديه : ليه البس وانزل خليها علي ماراح نطول اهني

فهد يبتسم: لا بنام اهني

ناديه تلتفت حوليها:المنطقه مهجوره

فهد: من بعد الله .. دام معج الذيب لا تخافين ..

ناديه نزلت عبايتها
فهد يتأمل بشكلها رهيييبه البدله مفصله جسمها والصدره الظاهر بشكل مغري
ناديه وهي تجلس: يالله قول اسمعك

فهد بخبث : ليه جالسه بعيد عني تعال قريب .ويأشر على حضنه

ناديه قليل الادب : لالااهني مرتاحه

فهد: اممممممممم علاقتي بشوق مثل علاقتي بخواتي ..ماكنت مبسوط معها مو متقبله في حياتي ..مع هي مو مقصره بحركات الاغرائات بس سبحان الله القلب اذا صد صد ..مشان جذي مافيني اظلم نفسي معاها ..طلقتها

ناديه ماتت بس فكره الاغرائات اذبحتها..شد انتباها اظلم نفسي؟؟ : تظلم نفسك معاها!!!

فهد :لمااعيش مع وحده و قلبي وعقلي معج

ناديه :واضح معي ..دشيت عليكم هذاك اليوم وهي تأكلك..

فهد:هههههههههههه ..عمري ماعطيتها وجه الاهذاك اليوم ..مقرود مقرود...بقيت اغصب بالحلو


ناديه اسئله ولا لاء بسئله :اممممم ليه تزجت شوق دام انك تحبني؟؟

فهد شنو اقولج اخدعوني ..:قلت لج من قبل الزمن رمها بطريجي


ناديه :اممممممم

فهد شافها مااعجبها ردهـ قال وهومتضايق من هذي السيره :اااااااااااه امي حدتني عليها ...كله تقولي اخذ شوق وانا ابتسم لها ابيه تيئس مني ولاتفتح معي السيره ...اممممممممممممم فجئتني بخطبيها لي من شوق


ناديه لاحظت عليه تضايق

فهد: سكري الموضوع مااريد الفتحه مره ثانيه....
وعلاقتي بشوق مااريد احد يعرف فيها..خليها بينا

اشوي اسمعوا صوت ضرب باب قوي

ناديه انقزت الا وهي بحضن فهد

فهد:ههههههههههه اسم الله عليج

ناديه : وش ذا؟؟

فهد:شكل برا هو قوي وهذا صوت الباب نسيت ماقفلته

ناديه تقوم من حضنه وتجلس جنبه

فهد يبتسم:لا وين مرتحين

ناديه صار وجها احمر

فهد فديتها: خلاص تحقيق

ناديه تبتسم: لا.. شنو اللي عطيتها وما عطيتني اياه

فهد:انا هلا ايام ودي اعطيج اياه

ناديه: شنو اللي يمنعك؟؟

فهد: قلبــــــــي

ناديه مافهمت عليه

فهد:اممممممم شوق استفزتني طعنتني برجولتي .......شنو تتوقعين مني ارد عليها.....كف على وجها

ناديه تمسك خدها احححح يعور..هذ مسكته تعور اشلون كف

فهد:هذي اللي عطيتها وماعطيتج اياه

ناديه بدلع : حرام عليك مسكت عورتني اشلون كف...والله مااجلس عندك ثواني ....

فهد مسك يده وقبلها بعمق قال:جعل يدي تنقطع اذا رفعتها عليج ...والو انج هلا ايام تنرفزيني وتعصبين فيني ...بس شنو اسوي قلبي مايطاوعني امد يدي عليج..اقوله هدني عليها يقولي هذي نديه اللي تحلم بها من سنيين

ظلوا يتبادلون النظرات ثواني

فهد : طفى الشوق للي فيني ...وبوسيني ...ياشرعلى فمه

ناديه ولعت من الخجل قالت بهمس: مابي

فهد بخبث يطالع من وراها بنظرات دهشه

ناديه خافت من نظرات فهد شنو يطالع وراها..يمه ليكون جني

فهد بعياره فتح فمه وقال بصوت عالي:ااااااااااا

ناديه الصق فيه والحضنت خصره وحطت راسها على صدره

فهد:ااااااااااحبج

ناديه عرفت انه يلعب عليها ..تضرب من عند صدر بخفيف: طيحت قلبي

فهد: هههههههههههه شنو اسوي اطفحت مشاعري

ناديه:هههههههه حلوه اطفحت

فهد الم خصرها وحضنها حيييل

ناديه راسها على صدر فهد تسمع دقات قلبه

ظلوا ثواني كل واحد يحس بدقات قلب الثاني

فهد بهمس: تحبيني ؟؟؟

ناديه ارفعت راسها :انت مو حاس بحبي لك

فهد يبتسم: انا اشوف الغيره بتطلع من عيونج

ناديه وتقوم وتسحب فهد معها: الغييره ماتجي كذا الامن شي كايد

فهد :ههههههه صار الحب كايد.....على وين ماخذتني؟؟

ناديه وهي تمسك يده وتمشي قالت: فرجيني على اشاليه

فهد بخبث:اول خلينا نبدا من الطابق الفوقي

ناديه على نياتها راحت معه فوق

.

عاشقة ولدحزام
13-03-2011, 03:35 AM
في الطابق الفوقي

فهد راح عند اول غرفه

ناديه: هاي غرفت منو؟؟

فهد يفتح الغرفه : هي كانت غرفتي وذلحين صارت غرفتنا

ناديه وهي تدش تشوفها

فهد دخل وياها وقفل الباب

ناديه تطالعه ليه قفل الباب مابعد شافت باقي الغرف

فهد يبتسم ويغمزلها عين : اطفحت مشاعري..لي حد الجنون ...وقرب منها..وحضنها حيييل

ناديه :لاحـ....

فهدقطع كلامه بقبله طويله عميقه على شفتيها

................

في الامــــــــارات
السعه 12 مساء

حميد كل عاده يتطمن على اعياله

دش غرفة شهد طاح قلبي من اللي شافه

عمر يرجع كل اللي في بطنه على سرير
حميد قرب منه : شو مستويبك؟؟

عمر رد وانسدح على سرير يتألم

حميد رفع عمر من مكان : حبيبي قولي شنو تحس فيه

عمر مايتكلم يأشر على بطنه

شهد صحت على صوت ابوها: ابوي شو فيه عمر

حميد : انتي اشلون ماتحسين فيه وهويرجع

شهد شافت السرير: اب وي وده المستشفى

حميد : هذا اللي بيصير....حميد يكلم عمر من متى وانت تحس بالعوار

عمر: من زمان

حميد :انا بروح المستشفى ..قعدي اخوج لا تيلسن ابروحج في البيت

شهد: بروح معك ...

حميد: مالها داعي روحتج...عطيني ملابسه خليني ابدله

شهد وهي تجيب ملابس عمر : انا ببدله..

بعد كذا حميد اخذ عمر وراح المستشفى

صارت الساعه وحدهـ

وحميد مااتصل يطمن شهد

شهد تدق على ابوه مقفل تلفونه
راحت عند سلطان نايم ولا يدري عن احد

شهد : سلطان سلطان قوم

سلطان: همممممممم

شهد: قوم ابوي مايرد على تلفونه..وانا خايفه

سلطان يعدل جلسته: خايف ؟؟ليه ابوي وينه؟؟

شهد : عمر تعب و ابوي وخذاه المستشفى وذلحين صار لهم ساعه ولا ردوا

سلطان قام من السرير

شهد: وين بتروح

سلطان: بروح المستشفى

شهد: تخليني ابروحي

سلطان هيه صج هي وين تجلس ابروحها


اشوي دق جوال سلطان

شهد: هذا ابوي

سلطان شاف المتصل : هذي امي

سلطان: الو

موزه قلبها ناقزه حاسه فيهم شي: فيكم شي

سلطان مايبي يخرع امه:لا...انتي فيج شي؟؟

موزه: قلبي يعورني شهد وعمر فيهم شي

سلطان : اممممممممممم لا مافيه الاالعافيه

شهد اخذت التلفون من سلطان ..ليه نخبي على امي المفروض تعرف : الو...

موزه: هلا شهد ..شنو فيه صوتج

شهد ماتحملت صارت تبكي

موزه تاكدت ان فيهم شي: شهد يمه ليه تصحين؟؟

شهد علمتها بسالفه

موزه سكرت من شهد وراحت تتصل في حميد

.
.
.
.
حميد كان عند الدكتور الماشهد تتصل فيه

المهم عمر طلع فيه الزايده وقررو عليه ان يسوله عمليه

حميد طلع من عند الدكتور على مايجهزون غرفة العمليات

طلع جواله بيطمن شهد شاف 5 مكالمات من شهد
11مكالمه من موزه

حميد معقوله موزه درت

حميد دق على شهد وقالها صارت شهد تبكي
بهستريه خاف عليها يصير فيها شي
طلب من سلطان ياخذاخته يوديها عند امه
بس شهد ارفضت تبي تجي المستشفى مع سلطان

لان سلطان بنزل شهد عند امه وبيروح المستشفى

وسكر التلفون من شهد

اشوي جاه اتصال من موزه

حميد: مرحبا

موزه: حميد طمني على عمر

حميد: عمر طيب

موزه: شنو طيب وانت موديه المستشفى

حميد: عمر طلع فيه الزايده وذلحين بدخلونه غرفة العمليات

موزه اشهقت : شوووووووووو عمليه

حميد: اذكري الله ناس وايد سواها واطلعوا بسلامه

موزه:انت أي مستشفى؟؟

حميد: شنو بتصحين الشيبه وتجين المستشفى

موزه بصوت باكي: لا مابصحي ابوي ...بجي مع السايق

حميد يفتن: لا تجين مع السايق ابروحج بخلي سلطان يمرج ..هو وشهد بيجون اهني
.
.
.
موزه وهي تحضن عمر وتقراء عليه

الين ماجات الممرضه واخذته الغرفة العمليات

.
.
.
مرت ساعتين
وموزه على اعصابها تحاتي والدها

حميد قرب منها ومسك يدها يبي يطمنها

موزه ودها ترمي نفسها بحضن حميد وتبكي

حميد استغرب من ردت فعلها توقعها تسمعه جم كلمه

شد على يدها

اشوي طلع الدكتور وبشرهم النجحت العمليه






.................

في الكويــــــــت


في وقت الصباح

ناديه مازالت نايمه ويغطي جسدها غطاء ابيض الون وفهد جالس على كرسي هزاز يتأمل فيها

قرب منها يبي يصحيها
طبع قبلات فيفه على وجها
ناديه صحت على حركاته

فهد يبتسم: قومي يالكسلانه

ناديه تبتسم له: ساعه كم

فهد : الساعه عشر

ناديه وهي تغمض عيونها تبي ترد تنام : تو الناس

فهد يدقدقها : وين تو الناس انا زهقت وانا جالس ابروحي

ناديه :هههههههههه خلاص بقوم

فهد يطبع قلبه على خدها: انطرج تحت ..بجهز لج ريقوق انما ائه

قامت ناديه بعد ماطلع فهد من الغرفه

دشت الحمام وخذت الها شور

اضطرت تلبس من ملابس فهد ...ماعنده ملابس

لفتحت كبت فهد واخذت الها تيشيرت اكمامها طويله

الونها سماوي وعليها رسمه بالوان البني

ناديه تشوف شكلها بالمرايا اضحكت
على شكلها
تيشريت جاي عليها لين نصف الفخد

عدلت شكلها وانزلت تحت عند فهد

واااااااو المنظر رهيب اليوم الجو خيال فهد فاتح ستاير الصاله تشوفين شكل البحر الهادي

حصلت فهد جالس على طاوله الطعام ينطرها تنزل

فهد شافها وهي لابسه تيشيرت حقه قال: اوووووه عفتها علي

ناديه تبتسم وهي تقرب منه حيل: صباح الخيـــــر

فهد يبتسم : صباح النور ياروحي قلبي

ناديه تردها له ...تأشر على الريوق ..محضره بطريقه مغريه والورد الحمر الابيض معي الطاوله شكل رهيب : شنو هذا؟؟

فهد فهم عليها تبي تردها له: هذا صحون

ناديه: مو رايقه لك تتطنز مع هذا الصبح

فهد يمشي لها اسالفه قال وهو يمثل العصبيه :اشرها مو عليج على اللي يتعب عمره ويسوي لج ريوقه

ناديه:هههههههه حافظ النص ...اااااه بس لاتذكرني بهذاك اليوم مجتهده اسوي لك ريوق ومبسوطه بس صدمتني بردت فعلك

فهد: مثل ماصدمتيني بردت فعلج....متخلف لا تدخلل بخصوصياتي


ناديه وهي وراء فهد لفت يدها حول عنقه
وقربت من وجهه وهمست له بأذنه قالت: طلعتها من عيوني كلمة متخلف ...تووووووووووووبه مابقولها لك....وطبعت قبله على خده من شفايفها الحرير...اسفه الف مرهـ..


فهد متخدر من ريحت عطرها اشلون بعد البوسه

عاشقة ولدحزام
13-03-2011, 03:37 AM
الجـــــــــــــزء 65



حصلت فهد جالس على طاوله الطعام ينطرها تنزل

فهد شافها وهي لابسه تيشيرت حقه قال: اوووووه عفتها علي

ناديه تبتسم وهي تقرب منه حيل: صباح الخيـــــر

فهد يبتسم : صباح النور ياروحي قلبي

ناديه تردها له ...تأشر على الريوق ..محضره بطريقه مغريه والورد الحمر الابيض معي الطاوله شكل رهيب : شنو هذا؟؟

فهد فهم عليها تبي تردها له: هذا صحون

ناديه: مو رايقه لك تتطنز مع هذا الصبح

فهد يمشي لها اسالفه قال وهو يمثل العصبيه :اشرها مو عليج على اللي يتعب عمره ويسوي لج ريوقه

ناديه:هههههههه حافظ النص ...اااااه بس لاتذكرني بهذاك اليوم مجتهده اسوي لك ريوق ومبسوطه بس صدمتني بردت فعلك

فهد: مثل ماصدمتيني بردت فعلج....متخلف لا تدخلل بخصوصياتي


ناديه وهي وراء فهد لفت يدها حول عنقه
وقربت من وجهه وهمست له بأذنه قالت: طلعتها من عيوني كلمة متخلف ...تووووووووووووبه مابقولها لك....وطبعت قبله على خده من شفايفها الحرير...اسفه الف مرهـ..


فهد متخدر من ريحت عطرها اشلون بعد البوسه
قال: ارحميــــــــــــني
ناديه تبتسم بخجل واجلست على الكرسي جنبه قالت بدلع ومس: رحت الشركه ورديت؟؟

فهد يقرص خدها : اللي يشوفج ينسى الشركه واللي فيها

ناديه ابتسمت بخجل

بعد ماتريقوا راحو اجلسوا في الصاله المطله على البحر

ناديه: امممممممممم متى بنرد البيت؟؟

فهد كشر بوجهه: افااااااا ماليتي مني؟؟

ناديه تبتسم:لواظل معك العمر كله ماامل منك ....بس ماعندي ملابس

فهد يطلع تلفونه :ذلحين اتصلي على دارين خليها تدز ملابسج مع السايق

اشوي دق راشد
فهد شاف المتصل قال وهو يبتسم: ذكرنا دارين اتصل راشد

ناديه:ههههههههههههههه

فهد : فديت الضحكه ....... وضغط الزر الاخضر

ناديه استحت من فهد وتغزله فيها

راشد: وينك دورنا عليك الكويت كلها .وبلغنا الشرطه
وعطيتهم مواصفاتك....رجل اعمال معروف يخطف بنت خالد الراهي

فهد:ههههههههههه الشرطه حصلته

راشد:لامابعد عاده مختفي

فهد:قول حق الشرطه يسئلون جدته هي تعرف مكانه

راشد:اهاااااااااااااااا وانا اقول غريبه مااسئلت عنك ولا اجلست تحاتيك

فهد:جعل ربي يعطيها طولت العمر والصحه والعافيه

ناديه بهمس :امين

راشد: اميــــــن.....اعطني ناديه

فهد: شنو تبي فيها؟؟

راشد:ههههههههههههههه اعطني اياها وحطه على السبيكر

فهد عرف راشد مايخلي حركاته ...عطى ناديه التلفون

ناديه تبتسم: هلا وغلا

راشد:حي الله اللي هبلت في الرجال ....فهد عمره ماغاب عن الشركه ..حت اذا مرض يداوم

ناديه:ههههههه موانت تبي وحده تنسيه الشركه واهله ...هذاني لبيت رغبتك

راشد بخبث: اكيـــــد بتنسينه..... رايحه معه الشاليه مامعاج غير بدلتج اللي عليج

ناديه افهمت قصده ..صار وجها احمر ..رمت التلفون على فهد وقامت تبي تهرب من نظرات فهد

فهد اخذ الجوال ولحق نايه وهو يضحك
وصل عندها وحضنها من وراء من عند خصرها
قال وهو يكلم راشد من السبيكر
:هههههههه وانت وشنو عليك من المره ورجلها

راشد ميت من ضحك على ناديه قال: يعني لازم تكملون شهر عسلكم الناقص اسبوع

فهد وهو يحضن ناديه حيل وطبع قبله على خده قال: حنا ايامنا كلها عسل

راشد يبتسم: بسير عليكم العصر

فهد:ههههههههه شنو تبي جاء مانبيك

راشد:ههههه انت ماتبيني ..بس ناديه تبيني

ناديه منحرجه من عمها وتفكيره : حياك الله ولا تنسى تجيب معك امي والبنات ...وارفعت راسها حق فهد وغمزت لها عين ..


فهد : ااااااااااااااااااااه بموت ياراشد الحق علي

راشد يبتسم:لالالا هذي البنيه لازم نردها بيت ابوها خبلت فيك

الكل:هههههههههه

فهد: اذا رديت خالتها رديت ناديه بيت ابوها

راشد:ههههه الله لا يقوله

فهد: هههههه انت في البيت؟؟

راشد: ايه

فهد: ناديه تبي تكلم دارين توصيها على اغراض تدزهم مع السايق

راشد: مطول انت في اشاليه

فهد : يومين... ثلاثه

راشد عطى دارين تكلم ناديه

بعد دقايق سكرت ناديه التلفون بعد ماتخلصت من فهد وراحت تكلم دراين بالمطبخ


..................

في المستشفى

9 مساء

ازياره مفتوحه على طول
والكل زار عمـــــــــــر

طبعا موزه مرافقه مع عمـــــــر

باقي ام سعيد تتريا سعيد ياخذها

ام سعيد وهي تطالع موزه وهي تمسح على شعر عمر النايم قالت:يابنتي انسدحي من امس وانتي على هاي الحاله موب زين عليج وانتي حامـــل

موزه وهي تجلس على الكرسي: وين النسدح ناس رايحه وناس داشه مافي مجال

ام سعيد:ليه ماتسرين البيت وانا بيلس عنده

موزه: لا فديت روحج ..انا بيلس عنده ...يكفي الايام اللي طافت مو قريبه منه

ام سعيد: براحتج

موزه انسدحت على الكنبه

اشوي دش عليهم حميــــد

حميد: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

موزه عدلت جلستها

حميد: خليج منسدحه ....اشلون عمر تعشاء

موزه:هيه ..اكل اشوي

ام سعيد: مااعيبنه اكل المستشفى

وجلس حميد
حميد يطالع في موزه....ليه مستويه الضعيفه وعيونج تحتها سواد..

موزه استحت من نظراته ...هذا شنو فيه مايستحي من امي ماخذ راحته يطالعني بهاي النظرات

ام سعيد طلعت جوالها بتتصل في سعيد يجي يوديها البيت..تبي حميد وموزه يجلسون مع بعض

موزه انتبهت على امها: تتصلين في منو؟؟

ام سعيد: اتصل بسعيد يودين البيت

حميد:افاااااا عليج عمتي انا وين رحت....انا بوديج

ام سعيد: ماتقصر يابو سلطان

حميد قام من مكانه : تبين شي اجيبه معي

موزه بهمس: انت بترد اهني

حميد فهم عليها ماتبيه يرد اهني قال بصرار: هيــــــــه

.
.
.
.
في السيـــــــــارة حميد

ام سعيد: الي متى وانتم على هاي الحاله انت بصوب وهي بصوب

حميد:عمتي انا ابيها ترد البيت اليوم قبل باجر...بس هي مو راضيه

ام سعيد:اشلون تبيها ترد وانت ماجيت بيت ابوها تاخذ بخاطرها

حميد سكت يعرف عمته معاها حق

وصل عند بيت ابو سعيد

ام سعيد انزلت وجات بتسكر الباب قالت:اخذ بطرجك عشاء حق موزه.. من امس وهي ماتاكل شرات الناس لقمه ولا لقمتين ...تعرف المره الحامل موب زين عليها تستوي بدون اكل

حميد : شووووووووو حامل

ام سعيد: هيه موزه حامل ومحد يدري غيري وذلحين خبرتك

حميد: ليه هي ماتبي تخبرني ..ومن متى وهي حامل

ام سعيد:وين تخبرك وانتم متزاعلين

حميد: ولو شنو حقه ماتخبرني ..من حقي اعرف

ام سعيد: لا تخليني اندم اني خبرتك

حميد : يستوي خيـــــــر

عاشقة ولدحزام
13-03-2011, 03:38 AM
في المستشفــــــــى

دش حميد ومعه عشاء حصل موزه وعمر نايمين

حميد قرب من موزه وهمس لها :موزه
موزه فتحت عيونها وفيها نوم

حميد: قومي غناتي تعشي

موزه غناتي شو مستويبه اليوم رايق
موزه ماتروم تقاوم ريحت الاكل عدلت جلستها:الله ريحت الاكل تخبل

حميد جلس جنبها وهويبتسم فتح الكيس وحطه على الطاوله وقربها منها

موزه اذكرت اسم الله وكلت
بعد ثواني لاحظت حميد ماياكل: ليه ماتأكل

حميد قرب منها حيل وهو يبتسم:اذا اكلتي كني انا ماكل

موزه لا فيه شي الريال رومنسي بزياده: امممممم الحمد الله

حميد: وين ماأكلتي ...كمل بخبث..هذا أكل وحده تحمل في بطنها طفل

موزه فتحت عيونها على الاخـــــر متفاجئه

حميد ماسك ضحكته على شكل موزه اشلون تفاجئة :الي متى ناويه ماتخبريني

موزه :منو قالك اني حامل

حميد:مو من حقج تخبين على

موزه: يعني لو بقولك بتفرح

حميد انصدم منها: شنو حقه ماافرح ..

موزه بهدوء: يعني انا بكون ام اطفل وتربيتي في اعيالي ماتعيبنك...

حميد عطاها نظره اربكتها

موزه قالت وهي مرتبكه وهي تقوم تبي تغسل يدها بعد العشاء: كثر خيرك .....وراحت تغسل يدها

بعد كذا اطلعت من الحمام والمت الاكل من على طاوله ..وحميد حاط راسه بين يده ومدنق و مانطق بحرف واحد

موزه ردت مكانها..

حميد مازال على وضعة قال بخبث ..مشان يوصل لها معلومه: لو التزوج عليج حرمه ثانيه شنو راح تسوين

موزه تخيلت حميد مو لها بروحها معها وحده تشاركها فيه ماتحملت الفكره .. دمعة عينها

حميد يتريا ردها بس طولت وماردت رفع راسه والتفت عليها شاف دموع موزه

حميد قرب منها يبي يمسح دموعها بس تفاجئ من ردت فعلها

موزه دفت يده وقامت من مكانها قالت بصوت مخنوق : ابي انام

حميد قام ووقف اقبالها ورفع وجها : تهقين من واحد يتزوج على حرمته وهو محرم مايدش غرفة نومه لين ترد مرته اللي عند اهلها زعلانه..تهقين يسويها وهو مومتحمل الغرفة من دونها اشلون اعيش الحياء بدونها...اتهقين منه بيحب مرته الثانيه اذا الاولى اسلبت عقلي والا قلبي.....وحط يده على بطنها وهمس في اذنها: تربيتج عاجبتني في اعيالي ولا ابيج تغيرينها



مــــــــامـــــا

هذا صوت عمـــــر

......................

في اشاليــــــــــــه

الساعه 12 مســــــاء


في اصاله الفوقيه فهد يحوس بشرطان يدور له فيلم اجنبي مشان يسهر وهو وناديه عليه

كان لا بس اترنك بدون فنيله صدره عاري

ناديه كانت بالغرفه تنقي لها قميص نوم ...انا الغبيه اللي اوصي دارين ..كل واحد اخس من الثاني ..
واخيرا الابست قميص نوم استر واحد فيهم

كان عباره عن حرير والونه بيج يوصل الي نصف الفخد وكل ظهرها طالع و بارز صدرها مخليها اكيوت

بعد ماعدلت شكلها اطلعت بصاله عند فهد
ماحصلت فهد...دشت المطبخ التحضير سوت كابتشينو وجهزت صحن بسكويت

التفتت على صوت فهد


فهد ماحصل الشريط اللي يدور عليه نزل تحت يدوره

فهد وهو طالع فوق الصاله قال وهو يرفع الشريط فوق : واخيرا حصلته

ناديه وهي شايله الصينيه قالت وهي تبتسم: اذا فيلم مرعب مابـي

فهد بخبث: خالي من الرعب . رومنســـــي

وشغل دي في دي

ورد فهد يجلس على الكنب جنب ناديه

فهد وهو يمد يده على الكوب الكابتيشنو: تعالي بحضني

ناديه قربت منه

فهد حوط يده على كتفها

بعد مرور ربع ساعه

مرت لقطه تخرع
ناديه ادفنت وجها في صدر فهد وصرخة :اااااااااااااة فره

فهد يضحك ويمرمر يده على ظهر ناديه العاري : ياخوافه

ناديه : هذي رمنسيتك

فهد :ههههههههههه....... راحت القطه

ناديه مازالت على وضعها: ماابي اشوف

فهد اندمج مع الفيلم
وناديه تخدرت بحضن فهد مدت يدها على صدر فهد صارت تحرك شعره الخفيف واكتبت على صدره باصبعها احبك

فهد نسى الفيلم وانجذب مع حركت اصبع ناديه على صدره قال : عيدي شنو كتبتي

ناديه اكتبت وحركت اصبعها ببطئ: احبـــــــــك

فهد مسك يدها وعض اصبعها

ناديه بدلع: ااااااي


فهد :هههههههههههه .... فهد كتب على ظهرها:وانا اموت عليــــــج

ناديه ذابت من المسته :امممممممممممم مافهمت

فهد رد وكتب مره ثانيه : وانا اموت عليــــج..

ناديه :مو اكثر منــــــــي

فهد سحب ناديه بحركه سريعه وجلسها بحضنه
قال وهو يحضن خصرها وقرب وجهه ومن وجها : احبج حب ماله حدود
والتمست شفايفه بشفايفها


.
.
.
.

في وقت الصباح
ناديه صحت من بدري وتروشت والبسة جنز فاتح شورت الين نصف الفخد وعليه نقش على جنب بالون الفوشي وعليه بدي كوكتيل الونه فوشي غامق


اطلعت من غرفة الملابس حصلت فهد مازال نايم ..قربت منه بتقعده من النوم

ناديه وهي تحرك شعره قالت بصوت دلع واقرب الهمس: حبيبي......حبيبي قوم القعد من النوم

فهد رفع الغطى قال وبصوت نايم: تعالي نامي بحضني

ناديه بدلع زياده: حياتي اودي يالله قوم

فهد يطالع بعجاب لبسها : انتي شنو مقعدج من النوم؟؟

ناديه تمزح:انت كله ترفس وانت نايم....ماراح انام معك مره ثانيه

فهد عقد حواجبه ...وعدل قعدته: انا

ناديه كاتمه ضحكتها: ايه انت ....مو بس ترفس ..تكلم وانت نايم....اذتني في نومي

فهد عرف انها تقص عليه: حطي عينج بعيني

ناديه حطت عينها بعينه

فهد : ومااشخر بعد؟؟

ناديه وهي ترفع عيونها السقف وتحط اصبعها على فمها: اممممممم ماانتبهت

فهد قرب منها وهو يبتسم: مره ثانيه انتبهي؟؟لا يطوفج

ناديه شافت فهد قرب منها يبي يبوسها قامت بسرعه وراحت عند باب الغرفه قالت وهي تبتسم: انتظرك تحت

فهد قام بيلحقها بس هي اسرع منه اطلعت من الغرفه قبل لا يوصلها
فهد قال بصوت عالي:وين بتروحين مني
.
.
.
.
فهد بعد ماتروش وغير ملابسه نزل تحت

حصل ناديه في المطبخ التحضيري ابتسم جاها من وراء وحضنها: مسكتج

ناديه :ههههههه

فهد طبع قبله على خدها : صباح الخير

ناديه بهمس: صباح النور

فهد يلتفت على طاوله حصلها خاليه من الاكل: مقومتني ومزعجتني واخرتها مابعد سويتي الريوق

ناديه تبتسم ..الفت اذراعها بذراع فهد ومشت وياه الين اوصلت الباب الزجاجي اسحبته على جنب واطلعوا من الباب

فهد شاف الريوق على الطاوله جاهز وحطته برا مطله على البحر..وكان الجو غيم
فهد: الله شنو هذي الحركات ....وجلس حولا الطاوله وشاف ناديه مازالت واقفه قال:الحلو ليه مايجلس يتريق؟؟

عاشقة ولدحزام
13-03-2011, 03:38 AM
ناديه تبتسم: ثواني ياقلبي ....وراحت داخل البيت

فهد يبتسم:اااااااااه ياقلبي

ناديه اسمعته : سلااااااامت قلبك

ناديه حست ببروده راحت البست كنزه صوف لونها بيج يوصل لين ركبتها....وطلعت عند فهد وجلست معه على الطاوله

فهد شافها لابسه كنزه قال وهو يحاول ينزل الكنزه منها: شيلي هذا منج ...خليني امتع ناظري

ناديه تعدل الكنزه: الجو برا برد

فهد قام من مكانه وجلس جنبها على الكرسي قال : افااااا بردانه وانا موجود..ونزل الفنيله منها وحوط يده حول كتفها وهو يتأملهابحب قال: ليه تحرميني من هذا كلها

ناديه تضيع السالفه اخذت لها قطعة من البان كيك واكلت فهد

فهد وهو يأكل من يدها: يابختك يااااااااافهد

ناديه ابتسمت ابتسامه عريضه

....................

في المستشـــــفى

موزه امس نامت وهي مبسوطه من اعتراف حميد لها بحبه ومشاعره اتجاهه


ابو سعيد يزور عمر

موزه عليها جلابيه موف والجلال نفس الون : عن اذنك يابوي بصلي صلاة الضحى

ابو سعيد: خذي راحتج

وراحت موزه تتوضئ بالحمام( وانتم بكرامه)

ابوسعيد:يالله شد حيلك .اسمع كلام الدكتور واكل زين وتطلع من المستشفى

عمر يبتسم: واسير عندكم بالبيت عند امي؟؟

ابوسعيد:ههههههه تبي تجينامشان امك.....امك مالها خانه جلستها عندنا بالبيت ...انتم بحاجه لها

عمر:امي مابترد البيت...ابويا راغها من البيت

ابو سعيد: شووووووووووو... راغها من البيت قال بهدوء بعد ماانفعل مشان يفهم السالفه:ليه راغها واشلون

عمر: تهاوشوا وبعدين امي اطلعت من البيت ..وانا وشهد بحاول فهيها تجلس بس هي مارضت تقول مابطول برد لكم....ولا ردت البيت

ابو سعيد موزه زعلانه على ريلها ...وكل هاي الفتره تقص على وتقول تعبانه

اشوي اطلعت موزه من الحمام وهي تنشف يدها بالكلنيكس

ابو سعيد بنبرت صوت عاليه: شنو مستوي بينج وبين ريلج؟؟؟

موزه صدمها سؤال ابوها ..تنقل نظراتها بين عمر وابوها: مو مستوي شي

ابو سعيـد:شنو حقه يروغج من البيت

موزه برتباك: ماراغنيمن البيت....انا قلت لك اني تعبانه وحبيت اريح عندكم

ابوسعيد قام من مكانه: انتي ياموزه تمر عليج ايام تمرضين فيها مرض كايد ماتسرين بيت ابوج حتى اذا انتي انفاس تظلين في بيتج...انا كنت شاك في البدايه...بس بعدت اشكوك عني ....اقول لا موزه ماتكذب على ابوها صج هي تعبانه ...

موزه وهي تحب راس ابوها: فديتك يالغالي ماتضايق روحك

ابوسعيد: انا تقصين علي انتي وامج

موزه تبوس يد ابوها: السموحه منك

ابو سعيد سحب يده من بين يد موزه وطلع من الغرفه وهو معصب

موزه التفتت على عمر : انتي شنو قايل حق جدك؟؟

عمر بكل براءة:قلت ابي اجلس عند جدي مشان انتي عندهم

موزه: وغيــــره

عمر خبرها بالحوار اللي دار بينه وبين جده


......................

في الشاليــــــــــــه

ساعه 3 العصـــــــــر

فهد وناديه بالمطبخ التحضيري يجهزون الغداء
طبعا فهد هو المتبرع بيطبخ الغداء وناديه عليها السلطه

ناديه تضحك على فهد ماسك الملاس و كل اشوي يسئلها شنو يسوي وشنو يحط:ههههه خوش طباخ

فهد: من زمان ماطبخت ...اخر مره طبخت يوم طلعت مع ربعي الجواخير قبل سبع سنوات

ناديه تدف فهد بمياعه : وخر مايجيبها غير نسوانهاااااااااااا ..

فهد: على الحرام محد يطبخ غيري ...

ناديه تضحك: ماابي طبخك مغبر

فهد:هههههههههههه ارويج اشلون طبخي ...بس لاحد يأذيني كل يوم تقولي اطبخ لي

ناديه:ههههههههههه خذها مني مو مأذيتنك

فهد :اممممممممم احط الخضروات قبل الدياي ولا بعد الدياي

ناديه:هههههههه

فهد مات واذاب من ضحكتها : لا تضحكين ...تضيعين معلوماتي عن الطبخ

ناديه زادت في اضحكه: ههههههههههه

فهد بتخبل فيني على اخر عمري:شنو اقولج لا تضحكين

ناديه وهي تطلع من المطبخ وهي تضحك

فهد: بتسكتين ولا اشلون

ناديه وهي تضحك :لا

فهد رمى الملاس ولحقها برا المطبخ

ناديه شافته جاي صوبها اطلعت برا من البيت راحت صوب البحر وفهد يلحقها وهي تضحك

ناديه تركض على الشاطئ البحر وشعرها يتطاير من وراهاء ...ناديه اصرخت الما وصلها فهد

فهد جاها من وراهاء وحضنها : من بيفكج مني

ناديه تضحك:هههههههههههه

فهد يلفها على جهته : بفكج بس بشرط

ناديه: امممممم حاضرين الشروطك

فهد وهو ماسكها ..وياشر على فهمه : بوسيني

ناديه بخبث : بس كذا ماطلبت شي

فهد توسعت ابتسامته

ناديه: اولا فك يدي

فهد: شنو يضمني انج ماتنحاشين

ناديه بخبث: افااااااااا عليك ... خلك واثق فيني

فهد صدقها وفك يدها

ناديه حوطت يدها حول عنقه وصارت قريبه منه حيل وقربت شفايفها من شفايفه وعلى اخر الحظه انتقلت الي خده واطبعت علامه حمرااااااء على خده وانحاشت وهي تضحك

فهد كان ذابي من قربها ..ماحس الا بعضه على خده... يمسك خده قال وهو يبتسم : عضتيني....هيني ...والحقها وهو يقول وجنت على نفسها براغش

ناديه دشت البحر تركض بالماء البارد : ههههههههه

التفتت حصلت فهد وراها ...زادت في اسرعه واطلعت من البحر وصارت تركض على الشاطئ

فهد: هههههههه ذكيه حيييييل

ناديه :ههههههههههههههه ..اشوي الصرخت

فهد مسكها وسدحها على التراب وصار واقف على ركبته وناديه منسدحه بين اركبه ..وثبت يدها بيده على الارض قال: ذلحين بعضج مثل ماعضتيني

ناديه وهي نسدحه وشعرها متناثر حوليها .. تترجى فيه قالت بدلع: لا فهد ..لا تشوهني وراي عرس البنات

فهد: انا احسن منج باخيرج من وين اعضج

ناديه: ههههههههههههه لاتعضني

فهد قرب من وجها : ها بتختارين والا اعضج من حيث اريد

ناديه تبتسم:امممممممم قالت بخبث من شفايفي

(هي تدري مايقاوم شفايفها)

فهد يبتسم لها وقرب من شفايفها وهو فاتح فمه بيعضها

ناديه وهي تحوط يدها حول عنقه وتداعب شعره من ورا

فهد عض على شفايفها العلويه وبعد كذا طبع قبله عميقه اشفت مافي داخله

ناديه تبادله القبله

ضلوا على هذا الحال ثواني

ناديه تسحب شفايفها :اشم ريحة حريق

فهد تذكر الغداء نساه على القز قام من على ناديه وراح يركض داخل البيت

ناديه وهي تقوم وتنفض التراب من ملابسها قالت وهي تضحك: عز الله ماتغدينا اليـــــوم والحقت فهد داخل البيت

عاشقة ولدحزام
13-03-2011, 02:01 PM
الجــــــــــــــــزء 66

في المستشفى

موزه وهي تسكر التلفون من امها وخبرتها ان ابوها وايد زعلان من امها ومنها ... تضايقت موزه حيل مايهون عليها ابوها يزعل منها


اشوي دش عليها حميد وبعد كذا الدكتور بعد ماتغطت موزه

الدكتور يفحص عمر وهو نايم

الدكتور يلتفت على حميد : هذي المدام ام عمــــــــر؟؟؟

حميد: هيه

الدكتور: امممم انا حاب اتكلم معكم بموضوع يخص عمر

حميد وموزه بهتمام
حميد : عسى خيـــــــر

الدكتور:عمر يتبول بالفراش

موزه: هيه ..هل ايام صار يتبول بالفراش

الدكتور:هو يمر بحالة نفسيه هي اللي سببت له هذا شــــــي

حميـد متعجب: نفسيه

الدكتور: تخيل طفل بهذا العمر يمر بحالة نفسيه ...المشاكل اللي بين الزوجين تتأثر على العيالهم
....حلو مشاكلكم بعيد عن اعيالكم ...صار يتناقش معهم وبعد جذا طلع الدكتور من الغرفه

موزه نزلت شيلتها
حميد جلس جنبها على الكنب قال: الوضع اذا زاد عن حده انقلب ضده

موزه شو يقصد قالت منفعله وهي تقوم من مكانها:اصلا انت سبب اللي انا فيه زعلت ابوي مني وعمر تعبان ..شنو اللي ماانقلب ضدي ..كل شي ضدي .وراحت الحمام وهي تمسح دموعها ماتبي حميد يشوفها

حميد تفاجئ من الهجومها عليه ..شنو سالفة ابوها زعلان

حمد اتريا موزه تطلع من الحمام ...عرف انها ماتبي تشوفه ...قام من مكانه وبوس عمر وطلع

....................

في بيت ام ناصــــــــر

ام سعود اوصلت الكويت مشان تحضرالعرس

دارين الصقه في امها مشتاقه لها حيل

ام سعود:ناديه وينها مااشوفها

راشد: من ناديه؟؟؟

ام سعود تطالعه بشك: بنت اخوك

راشد: مااذكر اخوي عنده بنت اسمها ناديه

دارين: هههههههههههههههههه

راشد: اعرف وحده اسمها خذت عقل فهد

ام ناصر تطقه بالعصا: قول ماشاء لله ...لا تنظلهم

راشد: ههههههه ماشاء الله موب صايبهم العين

ام سعود: ناديه مسافره؟؟

دارين: لا..في اشاليه

راشد: هذا رال تارك شغله ومقابل امرته

ام سعود: عليهم بالعافيه

راشد يساسر دارين : اشوف العجايز راضيات على فهد بصفه قال بصوت عالي: عيل باخذ دارين وبروح اشاليه ..موب احسن مني فهد

ام سعود بمزح: لاماتاخذ بنتي ..خلها عندي مابعد شبعت منها ..روح ابروحك

راشد: شنو اسوي ابروحي اقابل الطوفه

ام ناصر: بنروح معك كلنا مشان ماتقابل الطوفه

راشد:احترامي الكن يالعجايز ..خوتكن ماتنعاف ..بس مالي حاجه فيكن

ام ناصر تطقه بالعصا

ام سعود تعدل شيلتها وبرقعها: ماحنا بعجايز عجز الركبك

راشد:شفتي امج تدعي علي

دارين وهي تمسح على ظهر راشد: يمه لا تدعين على رجالي ...استغفري ...كلش ولا راشد

ام ناصر:عيل يقولنا عجايز

راشد:تبن تعرسن وتجددا شبابكم

ام سعود: عندك معرس جيبه؟؟

دارين تبتسم: يمه والله ماتعرسين

ام سعود: وش تبين مني انتي عند رجالك....وانا بالبيت ابروحي محد يونسني ...خليني اعرس واتونس احصل احد يرد على الصوت

راشد: وانتي يايمه ماتبين تعرسين؟؟؟

ام ناصر: مو احسن مني ام سعود

راشد بخبث: المعاريس موجوين ومستعدين ...شبيب ومشبب

دارين عرفتهم ..ماتت من الضحك

راشد: ههههههه

ام ناصر تذكر وين اسمعت اساميهم ...تذكرتهم قالت: شبيب ومشبب اللي يشتغلون بالشركه مقهوين

ام سعود:افااااااا تزوج عمتك مقهوي

دارين :مشان تعرفين مافي احد يسوى ابوي

ام سعود قالتها من قلب:ايه والله محد يسواه ..

راشد: انتم جربوا شبيب ومشبب يمكن ينسونكم المرحووووووووومين

ام ناصر: مالت عليك جيب لنا ناس فيهم خير

راشد يضحك:محد فيه خير غيري انااااا..وانا والدج ومحرم عليج اتزوجج

دارين : ههههههه اصلا مابخليك تاخذها ..انت اللي وبسسسسس

راشد يمسك قلبه: يالبى والله قلبج....



هاااااااااااااااااااااع

هذا صوت حمدان
التفتوا على الصوت

الكل تفاجئ بجيت شيخه

شيخه: مو فاجئه صح

الكل رحب فيها

راشد بعد ماسلم عليها : زين اللي جيتي عشان تحضرين عرس امج وعمتج

شيخه: ههههههههه افا كنتم ناوين تعرسون من غير ماتخبروني


راشد: شنو نسوي العجايز مستعجلات

الكل: هههههههههههههه

........................

في اشاليـــــــه

الساعه 10 مساء

ناديه تجهز شنطتها باجر الصبح بترد بيت ام ناصر

فهد في المكتب ينهي بعض الاتصالات بعد جذي فتح الدرج وطلع علبه بيضه وعليها شريطه حمراء ابتسم وطلع من المكتب متوجهه حق ناديه

ناديه خلصت من ترتيب الشنط والطلعت من الغرفه النوم وهي طالعه قابلها فهد يبتسم

ناديه: عسى دوم الابتسامه

فهد: يدوم عزج ونبض قلبج....ماتبين الصباحتج؟؟؟

ناديه تبتسم: ذلحين بعد ماطاف شهر تعطيني اياها ...حلاتها بوقتها..

فهد مد يده حق ناديه: تعرفين ماكان الوضع بينا يسمح اعطيج اياه

ناديه عرفت شنو يقصد بكلامه .. اخذت الهديه صارت تتامل فيها

فهد يبتسم: افتحيها

ناديه افتحت الهديه ..انصدمت معقول نفس الساعه..ارفعت عيونها تطالع فهد

فهد مازال يبتسم: مو عاجبتج

ناديه تمد له الهديه: هذي مو لي

فهد عقد حواجب

ناديه :امممممم موهذي الساعه اللي اشتريتها من مكه؟؟

فهد: ايه

ناديه:وقتها انت شاريها حق شوق مولي ...موب انا لي اخذ فضلتها

فهد: انتي على كيفج تالفين سالفه وتصدقينها ...هذي الساعه انا شاريها لج مخصوص .... مسك الذراعها شفتها عليج بالمحل قلت ماتصلح الا على الذراعج

ناديه اسحبت الذراعها: انا اتذكر كل كلمة قلتها....هذي حق حبيبتي ...وحبيبتي تغار

فهد يبتسم: هب يالذاكره تذكرين كلامي....ايه قلتها حق حبيبتي وقلبي وروحي...وماكذبت يوم قلت حبيبتي تغار ...وزادت غيرتها بعد مااعرست

ناديه مافيها تكب فهد هي تغار عليه: وانت متوقع اني راح اخذها منك الهديه؟؟

فهد: انا اصلا مابعطيج اياها لابعد ماتكونين حليله لي وبحضني

ناديه تبتسم: اشوفك واثق انك راح تتزوجني...افرض اني رفضتك شنو راح تسوي بالساعه؟؟

فهد:اعتقد انج شفتي شنو سويت حق فارس.....مسك الذراعها ونزل الساعتها واخذ هديته والبسها الساعه وطبع قلبه على الذراعها قال: ذلحين فيني اتأمل الذراعج من غير مااسرق النظر

ناديه اضحكت بخجل

فهد : احبــــــج

ناديه: وانا بعد

فهد ميت يبي يسمعها منها : انتي شنو؟؟

اشوي دق جوال فهد كان شوكت المتصل عليه يخبره العشاء وصل

ناديه حطت العلبه على الطاوله وهي تسمع فهد يقول لها العشاء وصل

ناديه: جوعاااانه مره وخصوصا اليوم الغداء مغبر ومحترق

فهد:ههههههههه بعد تسبين غداي مافيه عشاء

ناديه : لالالا غداك شي يخبل لذيذ مافي احلى منه

فهد يشبك يده بيدها وهم نازلين من الدرج
فهد بصوت يغني : والله وتحقق منايا شوفوا حبيبي معايااا

ناديه تبتسم

.....................
الاماراااااااات دار الزيــــــــن

في المستشفـــــــــــى

موزه: اخبار ابوي

ام سعيد: عفس الدنيا علي وحشرني ..زعلان مني ومنج حيل

موزه: امممممممممم

ام سعيد: بيزعل يوم ويومين وبيرضى....هو مو متوقع انج تخبين عليه

موزه: مااريده يتضايق بمشاكلي

ام سعيد كسرت خاطرها بنتها تعبانه وفوق هذا كله متواجعه مع ابوها وزوجها:انا اليوم بجلس عند عمر ..انتي روحي ارتاحي بالبيت

موزه:هانت بعد باجر بيطلع

ام سعيد مصره: انا اليوم بنام عنده

موزه صج تعبانه من نومت الكنب كسر ظهرها محتاجه ترتاح ...وهي عارف امها كلمتها ماتثنيها

اشوي دش حميد وسعيد

ام سعيد: اوصلوا اهلك بسلامه

سعيد: هيه اوصلوا كلمتها قدهم في البيت

ام سعيد: الحمد الله على سلامتهم

سعيد: الله يسلمج....مابتسرين البيت؟؟

ام سعيد: لا بنام اليوم اهني..موزه بتروح معك البيت ترتاح

حميد غمز حق سعيد: انا بوديها

سعيد فهم عليه: يزاك الله خير..انا وراء شغله ضروريه ..اذا وصلت موزه راح اتاخر على الموعد

حميد ابتسم ان سعيد فهم عليه: يالله موزه

موزه ماتبي تروح مع حميد مالها خلق تناقشه باي شي نفسها خايسه اليوم

...................

في السيــــــــــارة حميد

حميد : ماتبين نمر المطعم نتعشاء

موزه: لا مالي خلق حق الويه..وصلني البيت ابي اطيحه

حميد يبتسم بخبث

وصل حميد البيته
موزه فاجه عيونها: ليه جايبني اهني

حميد: مو انتي تقولين وصلني البيت..هذا بيتج

موزه: مابنزل اهني؟؟

حميد يالله بصبر: موزه بابعيد وازيد برمسه ..انتي مالج عيشه من غير ...ولا انا اروم اعيش من غيرج..نزلي البيت..تحصلين اعيالج مشتاقين لج

موزه هو صاج مالي عيشه من غيره :امممم اول ازكر الي سلطان؟؟

حميد عقد حواجبه: نزلي وشوفيه ليه يجيج اهني

موزه: انت ماتبيني ارد لك...

حميد: هيه اباج تنورين حياتي وبيتج

موزه استحت من رمسته: ازكر سلطان

حميد اتصل في سلطان يطلع له برا

اشوي وصل سلطان و تفاجئ بامها ...سلم عليها بوله وشوق لها ..

سلطان : حياج نزلي

موزه: تذكر شرطي اللي شرطت عليك .

سلطان تذكر : هيه

موزه: مابنزل لين توعدني انك تلبي شرطي

سلطان ابتسم: انزلي ..وشرطج من زمان منفذه...بس كله مشانج يالغاليه

حميد مو فاهم اسالفه: شنو مستوي

سلطان خبر ابوه بسالفه

حميد: وانا اللي الف وادور وراك مو معبرني ..وامك تلبى لها طلبها

موزه ماحبت حميد يزعل من سلطان قالت بعفويه : حبيبي اهم شي انه ودره ..لا زعل من سلطان

حميد استانس قالت حبيبي وااااي مشتاق حق سوالفها وغزلها

..............................

عاشقة ولدحزام
13-03-2011, 02:03 PM
الجـــــــــــــزء66

في بيت حميــــــــــد

شهد وسلطان هم اللي حضروا اللعشاء بمناسبة رجعت امهم وطبعا مايتخلون من خدمات الخدامه

موزه دشت غرفتهاواخذت لها شور

في اصـــــــاله

حميد يكلم امه بتلفون يقولها مالها داعي تجي تنام عندهم
(ام حميد بعد ماتنوم عمر بالمستشقى صارت هي تنام عندهم تداريهم وتشوف طالباتهم ...ماتدري الفتره اللي طافت جالسين ابروحهم

.
.
.

موزه بعدما اخذت دش غيرت ملابسهااا ونزلت تحت
شافت حميد يكلم امه.... رحت المطبخ

موزه تبتسم : أي مساعده

شهد: شكرآ ياحلاا ام في دنيا

سلطااان :ارتحي عند شيبتج

موزه : هههههههههه شيبتي

حميد بعد ماسكر التلفون من امه راح المطبخ وسمع رمستهم قال:منو شيبه؟؟؟

سلطان يبتسم: منو قال شيبه؟؟محد قال شيبه


شهد تبوس ابوها : احلى شيبه شفته

موزه تبي تبين حق اعيالها انها راده البيت برضاها مو غصب عنها قالت وهي تلف يدها بذراع حميد وتبتسم: اشفيكم على ريلي ...انا راضيه فيه حتى لو كان شيبه ومخرف

حميد مشتقق من الوناسه قال: مدام معي القمر مالي ومال السبال ..ويأشر على اعياله


الكل: ههههههههههه

شهد تطلعهم من المطبخ : يالله عطلتوناعن شغلنا

حميد وهو يطلع من المطبخ مع موزه: هيه موزه خلينا نحجز سرير بالمستشفى

الكل:هههههههههههههههه

راح هو وموزه اصاله واجلسوا على الكنب

حميد وهو يحضن اكتوف موزه: انتي قايله حق الدكتور عن مشاكلنا

موزه: لا

حميد:عيل اشلون عرف نحن متمشكلين

موزه:انا سئلت عمر ..طلع هو اللي قايل حق الدكتور....شرات ماخبر ابويا

حميد:هيه صج شنو سالفت ابوج؟؟

موزه بنبرة حزينه:ابويا زعلان علي مشان ماخبرته بزعلنا..

حميد: ليه انتي جالسه عند اهلج على اساس شنو؟؟

موزه:قلت له اني تعبانه...واريد ارتاح جم يوم عندكم

حميد كبرت بعينه..مارضت احد يعرف عن مشاكلهم حتى اقرب الناس لها....دوم تستر على عيوبي وتظهر حسناتي

قال وهو يشد بحتضانها: امي دعت لي بليلة القدر...اشكر ربي الف مره اللي صرتي حليلتي ..قرب من وجها ومسك ذقنها وطبع قبله عميقه على خدها اشوف جميع اوجاعه


احم احم احم

هذا صوت شهد

موزه ابتعدت عن حميد ..استحت من بنتها تشوفها بهذا الوضع

شهد تبتسم: العشاء خلــــــــص...وراحت غرفة الطعام

موزه وحميد قاموا من مكانهم ومشوا خطوتين بعد جذي حميد وقف موزه
حميد وهو ماسك يد موزه قال لها بهمس وهو يتأمل بعيونها: السموحه منج على كل شي

موزه ترقص فرح ان حميد حاس بغلطته

حميد: هاه سامحتيني...اريد اسمعها منج

موزه القبله فجرت مابداخلها ...ماتحملت بنرة صوته وحنانه ..قربت منه والفت يدها حول عنقه واحضنته حيــــــل

حميد لف يده حول خسرها وشد بحتضانها حس بدقات قلبها قال بهمس :احبـــــج وبعد جذي دفن وجهه بعنقهاااااا

.
.
.
.في غرفة الطعـــــــام

شهد قامت من على الكرسي مسكها سلطان قال: وين بتسيرين؟؟


شهد : بشوفهم ليه ماجاوا؟؟

سلطان:خليهم على راحتهم لاتنقصين عليهم

شهد افهمت قصده: ياقليل الادب

سلطان يبتسم: حوووووو شهد وين سار تفكيرج

شهد تضحك على افكارها: هههههههههه

..........................


في الكويـــــت وقت الصباح
ناديه جالسه بسيارة تنطر فهد اللي مع الحارس الشاليه يحمل الشنط بسياره
بعد ماحمل الشنط الحارس فهد شكره وركب سيارة

السياره مغيمه وناديه كاشفه عن وجها وحاطه الشيله على راسها من غير ماتلفها

فهد وهو يسكر باب السيارة: مانسيتي شي؟؟

ناديه تفقد اغراضها: امممممممم لا

فهد: تذكري مني مناك

ناديه تبتسم: لا مانسيت شي

فهد قرب وجهه منها قال : قبلت الصباح

ناديه تبتسم بخجل

فهد شافها طولت ماعطته قبله قفل السياره : مو متحرك كن اهني لين ماتعطيني بوسه..احد قالج عوديني على قبلة الصباح

ناديه: ههههههههه اما عاد انا اللي عودتك ..منو اللي قبل مايتريق لازم يسرق قبله مني

فهد: اليوم ماتريقت ...مايصير اطوف الريوق والقبله في يوم واحد

ناديه:ههههههههه انت مارضيت اسوي لك ريوق مستعجل على الشركه.

فهد بخبث: ليه ماتبين تعطيني بوسه ..شكلي يلوع جب مع الصباح

ناديه: ههههههههه اول مره اشوف قمر مع الصبح وعطته قبله

فهد يبتسم ابتسامه عريضه: شن رايج نطوف العرس ونمدد جلستنا اهني بشاليه

ناديه: شنو تبي عمي راشد يداهمناااااااااااااا

فهد: هههههههههههههههههه

.
.
.
وقف فهد سيارته عند بيت ام ناصر
نزلت ناديه وهو طمل طريجه رايح الشركه

ناديه دشت البيت حصلت ام ناصر وام سعود و شيخه

ناديه نزلت الشيله من على وجها قالت وهي تبتسم : السلام عليكم

الكل: هلا ومرحبا وعليكم السلام

ام سعود وهي تسلم على ناديه: حي الله العروس

ناديه وهي تبوس راسها:ههههه الله يحيك ...بعد جذي سلمت على ام ناصر وشيخه

شيخه:ماشبعتوا شهر عسل باليابان جيتوا تكملونها اهني بشاليه

ناديه تبتسم:حنا ايامنا كلها شهر عسل على قولت فهد

شيخه: عطوني من شهر عسلكم؟؟

ناديه نطت واخذت الماء من على طاوله ورشته على شيخه: اذكري الله

ام سعود: قولي ماشاء الله ..عيونك حاره

ام ناصر قامت من مكانها: ذكري الله...انا ماصدقت ان فهد يعرس ويتهنى مع مرته...وناديه قابلته

شيخه وهي تتفل على ناديه: تفو ماشاء الله

ناديه وهي تمسح على وجها: يالوسخه

شيخه:خطيره ياناديه امي قامت تفزع لج والثانيه تقرا بسر وتمسح عليج..ههههههههه

ناديه : الله لا يحرمني منهم

شيخه: بعدين انتم ماخذين عني فكره غلط..عيوني مو حاره

ناديه : تبين ادق على شاهد عيان ..ايمان

شيخه: ههههههههههه

اشوي انزلت رهف بنت شيخه من فوق وهي كاشخه

شيخه شافتها: هذي بنتي..قمر يمشي على الارض

ثواني وصرخت رهف
(طاحت من على الدرج ..تعثرت)

ناديه ماتت من الضحك

شيخه وهي ترفع بنتها من على لارض قالت: سالمه سالمه

ام سعود: قولي بعد منتي بنظول

ناديه: هههههه نظول على الهواء مباشره في بيت ام ناصر حصريا

شيخه وهي تحضن بنتها قالت وهي تجلس على الكرسي: بتسكتين ولا اتجه عليج

ام ناصر:مقيوله مايحسد المال غير اصحابه

صاروا يذكرون مواقف شيخه جم وحده انظلتهاااا

بعد جذي راحت ناديه الغرفتها وهي تطلع الدور الثاني مرت على دارين بعد مااعرفت راشد بدوام

عاشقة ولدحزام
13-03-2011, 02:04 PM
دشت الغرفة حصلتها نايمه

قربت منها وارفعت الحاف من عليها واخذت تبوس دارين من خدودها قالت: قومي اشتقت لك

دارين مو مستوعبه: توك طالع من الغرفه مسرع مااشتقت لي

ناديه عرفت انها تقصد راشد: ههههههههه قومي انا ندوي ..في وحده تقول حق رجلها توك طالع مسرع اشتقت لي

دارين فتحت عيونها قالت وهي تمقط: اجل اقوله متخلف

ناديه رمت عليها المخده: انشعمي

دارين: قولي لي من اول مادشيتي الشاليه لين ماطلعتي من الشاليه

ناديه وهي تنسدح جنبها : شنو اقولك ... حبه كل يوم يزيد

دارين انتبهت على ناديه منسدحه في مكان راشد قالت وهي تبتسم: عقب الهلال اخلال

ناديه افهمت قصدها قالت وهي تضحك: هههههه المشكله عمي مااقدر ارد عليك

............................

في الامارات

بيت حميــــــــــد

موزه بعد مااخذت لها شور وغيرت ملابسها ..قومت حميد من النوم بعد جذي راحت تقوم اعيالها

دشت على شهد حصلتها صحت من النوم ولابسه ملابسه المدرسه

موزه: صباح الخير

شهد وهي تحضن امها:صباح النور والفل والياسمين

موزه وهي تبادلها الاحضان: الله كل هاي لي

شهد وهي تبطع قبله على خد امها: تستاهلين اكثر من جذي فديتج

موزه وهي تطالع سرير عمر: عسى الله يرده سالم

شهد: اميـــــــــن

اطلعت من غرفة شهد وراحت غرفة سلطان

بعد جذي ردت الغرفتها

حصلت حميد مازال نايم

موزه قربت منه: مودي يالله قوم بتأخر على دوامك

حميد: خلي يولي الدوام...من زمان مانمت نومه حلوه شارت هاي النومه

موزه وهي تمسح على خده بنعومه: منو مجودنك لا تنام؟؟

حميد مسك يدها : مصيبه اذا ماعرفتي منو اللي احرمت عيوني من النوم..وكسرت ظهري من نومه على الكنب

موزه تبتسم بفرح وهي تشوف حميد يقبل يدهااا

.
.
.
.
.
في غرفــــــــة الطعــــــــام

اكل جالس حول الطاوله يتريقون

شهد يعطي امها بيض: اكلي اتغذي؟؟

موزه: مااروم اكل وايـــــــــــــد

سلطان: انتي شبعتي بس خلود ماشبع

شهد: شنو شنو خلود لا حبيبي ..رغد ان شاء الله

حميد يبتسم: خلود ورغد ههههههه على كيفكم تسمونهم

موزه :انت شنو تبي والد ولا بنت

سلطان: حووووووووو مذر على كيفج تخيرينه

حميديمسك يد موزه: بنت حلوه شراتج صبوره تحب من قلب وعمرها ماتكره اللي تحبهم ...حنونه ..عيونه .اااااااااااااه يعيونها حكايه ثانيه البروحها


شهد وسلطان يصفقون ويصرخون ويعلقون

حميد يضحك على اهبال اعيال

موزه انحرجت من اعيالها وزاد احراجها حميد حبها على راسها
موزه : تأخرتوا على مدارسكم

شهد: ههههههههههههه امي تصرفنا

الكل: هههههههههه

موزه: اخذي ابوج وياج

راح سلطان وشهد المدرسه

حميد وهو طالع من البيت وقفه صوت موزه التفت عليها

موزه: بروح عند عمر مع السايق؟؟

حميد يفتن: سايق بروحج مافيه

وزه وهي تقرب منه وتلعب بدندوشه مالة ثوبه قالت بهمس:اشغاله معاي

حميد قلبه يدق بسرعه من حركتها ومن همسها: اترياج بسياره


........................

في وقت الظهر

فهد مارد من الشركه

عاشقة ولدحزام
13-03-2011, 02:05 PM
وناديه بغرفتها تقيس ثوب العرس هيونه وريم
وتشوف نفسها بالمرايا : واسع علي مو؟؟

شيخه:انتي ضاعفه حيل

ناديه:انا يوم شريته مقاسي ..ذلحين وسيع علي

دارين: ضوقي فيه

ناديه: بيخترب موديله

شيخه: لا تخربين فستانج دوري واحد غيره

ناديه: كل الفساتين اللي عندي نفس المقاس

ايمان ترضع والدها: انا العصر بروح السوق امشي معي..

ناديه: امممممم بشوف

دارين: وش تشوفين.. ماعندك وقت العرس باكر

ناديه وهي تاخذ تلفون البيت قالت وهي تبتسم: اول خطوه قبل لا اشتري الفستان...اخذ الاذن من فهد


الكل: ههههههههه

ايمان:ناديه تاخذ الأذن

ناديه: مايجوز اطلع من البيت من غير شور رجلي....ترضين ياعمتي الملائكه تلعني

ايمان: لا بالله ماارضى

دارين: تبين انقلك الرقم؟؟

ناديهخلاص حفظته..وطلعت وهي تسمع تعليقات البنات


...................


في الشركه

فهد:المشروع مضمون ارباحه وراح نكسب وااااااااااايد
بس نحتاج شركاء ..انا وانت ماينفع نبي شريك ثالث مشان يزبط المشروع

راشد:انت ليه تروح تدور البعيد..عندك ناديه خلها شريكه الثالثه هي النسب

فهد: على بالك ماجات على بالي..هي اول من طرا علي


راشد: ليه ماتبيها شريكه معنا؟؟

فهد: لا مو جذي المسئله.. مااريدها تفهمني غلط

راشد يبتسم: مثلا راح تقول انك طمعا بفلوسها

فهد يهز راسه( بعنب ايه)


راشد:لا ناديه اكبر من جذي ماتفكر بهاي السوالف


اشوي دق جوال فهد كان رقم حناحه عرف انها ناديه

قال وهو يبتسم:لو جايبين سيرتها من زمان

راشد وهو يقوم:ههههههه انا بطلع اخذ راحتك وبغمز له عين

فهد ضغط على الزر الاخضر وهو يشوف راشد يسكر الباب وهو طالع قال: هلا وغلا بروحي

ناديه بصوتها الناعم: هلابك زود

فهد: اشلون جيت على بالج؟؟

ناديه: انت دوم على بالي

فهد ذاب من صوتها: تعرفين صوتج بتلفون يخبل

ناديه مااعرفت شنو ترد عليه اكتفت بضحكه

فهد عل باله ناديه متصله تحاسبه ليه ماجاء يتغداء قال: سوري حبيبتي مااقدرت اجي على الغداء

ناديه:عذرك معك امممممممممممم ابيك ترخص لي اروح السوق مع عمتي ايمان

فهد: اهااااااااا اسالفه فيها سوق ..وانا الخبل على بالي مشتاقه لي ولا تعاتبيني مشان ماجيت الغداء

ناديه: محشوم ياعمري..بس انا اليوم سامحتك ماتحضر الغداء لنك غبت عن الشركه كم يوم قلت حرام خليه يقابل شغله

فهد: ههههه امممممم وين سالفة الغداء وعرفناها ..مااشتقتي لي

ناديه بهمس : اشلون مااشتاق لك اذا كل ثانيه تمر علي يزيد شوقي وحبي لك

فهد توسعت ابتسامته:انتي ناويه اهد الشركه واجيج

ناديه: لا تهد الشركه..ابيك ترخص للي اروح السوق ..لان باكر العرس وماعندي وقت

فهد: لا....روحه السوق مافيه

ناديه انصدمت رفض فهد ماتعودت احد يرد لها طلب

فهد حس فيها بس ماغير رايه

ناديه: اللي تشوفه ..مع السلامه

فهد زين حاولي فيني اقنعيني بس على طول مع السلامه .. ياحبي لج ههههه مصدومه مني ..يالله تتعود علي وعلى اطباعي قال: مع الف سلامه

........................


وقت العشاء في بيت ام ناصر

هيونه وريم ينطرون امهم تمرهم وتاخذهم عند خوالهم

لكل جالس بأصاله

اشوي دق تلفون البيت جات هيونه بترد عيت عليها شيخه قالت: عيب العروس ترد على تلفون

هيونه:ههههههه خليني ارد يمكن ابرهيم

ام ناصر: مافيك صبر لين باكر

هيونه كانت تتغشمر ..بس اكلام ام ناصر كان جدي قالت: امزح يمه

ايمان: ههههههه لقطي وجهج

ريم: استحي على اقل جدام امي نوره وامي نجلاء

هيونه: عادي اصلا امي نوره متعوده على سوالفي

ام ناصر: وش فيكم عليها خلوها تسوالف فديتها راح افقد سوالفك

ريم:وا نا ماراح تفقديني

ام ناصر بنبرة حزن: كلكم راح افقدكم ..الله يصبرني على فراقكم

هيونه وريم يحضنون ام ناصر

شيخه ارفت التلفون ترد: الووو

فهد: السلام عليكم

شيخه: هلااااااا وغلاااااااااا وعليكم السلام ..حي الله القاطع

فهد:ههههههه اشلونج الحمد الله على السلامه

شيخه:الله يسلمك بخير والحمد الله ... وينك من يوم العرست وانت مختفي عن العالم

فهد:لا تلوميني اللي يشوف ناديه ينسئ انه عايش بهذا العالم

شيخه وهي تطالع ناديه:ههههههههه اخص ياناديه

ناديه عرفت انها تكلم فهــــــد

فهد: ام ناصر عندج؟؟

شيخه : منو ام ناصر؟؟

فهد: اللي نستني العالم

شيخه بفرح: ليه ناصر بطريـــــــج

فهد تفاجئ بسؤالها : اممممممممممم الله كريم

شيخه حست انها احرجت فهد : الله يرزقكم بذريه الصالحه...وعطت ناديه التلفون

ناديه : مرحبا

فهد:مرحبابج ياقلبي ..اشلونج؟؟

ناديه:من سمعت صوتك وانا بخيـــــر

فهد يضحك على تعليقات البنات على ناديه: عسى دوم بخير...انا ذلحين بسيارة ورايح البيت ابيج تتجهزين على مااوصل

ناديه: على وين؟؟

فهد:ماتبين تروحين السوق

ناديه تبتسم: وش اللي غير رايك؟؟

فهد:انا مارفضت تروحين السوق..رفضي انج تروحين معي عمتي ..ابيج تروحين معي انا وبس

ناديه: اهااااااااا يعني اسميها تحكم فيني

فهد: ليه ماتسمينها غيره..واعتقد انج عارف شنو الغيره وماتسوي

ناديه نست اللي حواليها: بعرف ان الغيره ثمرت الحب

فهد بصوت هادي: ناديه قولي .احبك يافهد...اريد اسمعها منج

ناديه ارتبكت الكل يطالعها: الجو مو مناسب

هد عرف انها تتهرب قال وهو ينزل من السياره: انا وصلت عند الباب يالله اطلعي.

ناديه بصوت واطي محد يسمعها: اممممم مابتنزل تسلم على امي نوره وامي نجلاء..هم دوم يسئلون عنك؟؟

فهد: افا عليج لا توصين حريص ...اكيد بنزل واسلم عليهن

.
.
.
.
مازلنا بصاله والكل مجتمع

ناديه تصب القهو لهم

فهد يشوف خواته مستعدين يطلعون من البيت قال: على ويـــــــن؟؟

ريم: بنروح عند خوالي

فهد: ليه تروحون؟؟

هيونه: اممممممممم عشان باجر بنروح الفندق و....ماقدرت تكمل خوفتها نظرات فهد .

شيخه شافت فهد بيعقد الامور قالت:شنو فيك عرايس وشغلهن مايخلص وباجر بيرحون الفندق يرتاحون والكوفيره راح تجيهم اهناك

فهد:عيل ماله داعي يرحون اليوم باجر انا بوديكم الفندق

ايمان: اليوم الحنايه بتجيهم عند خوالهم

فهد ابتسم وهو يشوف خواته: والله وكبرتوا وصرتن عرايس

ريم: ذلحين نروح ولا اشلون؟؟

فهد: يمد فنجاله للناديه مشان تصب له مره ثانيه: منو بيوديكم؟؟

هيونه: امي برا تنطرنا

فهد قام من مكانه وهو ياخذ الفنجال من ناديه قال بهمس حق ناديه: يالله جهزي حالج بنطلع.....وراح حق امه

شيخه: اخبار شيبيب ومشبب

راشد يبتسم: ينطرون موافقة الهوانم

الكل:هههههههههههههه


راشد التفت على دارين للي جالسه جنبه ..شافها تشد على يده: شنو فيج؟؟

دارين: والدك يرفس حييل

راشد:خليه يرفس ويعطي بوكسات ..ابيه يطلع من بطنج له عضلااااااات

دارين: ايه انت شنو عليك مو شايله في بطنك

راشد:انا مستعد اشيلج واشيله واحطكم بعيوني

دارين: تسلم عيونك

ايمان: هههههه على التغزل ..اقول عرفنا نوع الجنس للي في بطنج

راشد:اتحداج تعرفين شنو في بطنها..واذا طلع غلط اسمحي لي راح احرمج من دخول البيت مدة سنه ..عقاب لج على القافه .

الكل: ههههههههههههههه


ايمان: سنه ياظالم ..هههههههههه بعدين مرتك هي اللي غلطت قالت والدك يعني ولد..

راشد: ليه تنبشين...خليها موفاجئه

اشوي انزلت ناديه لابسه عبايتها وحاطه الشيله على راسه من غير اتلفها ومعاها شنطتها

راشد: على يون ياحرم فهــــد الراهي؟؟

فهد اللي توه داش بعد ماسلم على امه قال: اشاليـــــــه

راشد: لالالالالا مصختوها بزياده

الكل: هههههههههه

فهد يوقف جنب ناديه: ياخي مليت منك مقابلك ليل ونهار .اريد انسى شكلك

راشد: ههههههههههههه ماتقدر تستغنى عني *_^..وغمز عينه حق فهد


فهد: احاول استغنى عنك

ايمان: شيخه شوفي شغلج صكيهم عين

ناديه: لا الله يخليج ابعدي عناااااااا

الكل: هههههههههه

شيخه:انا شهر عسلي اسبوع ...وانتم شهر عسلكم شغال

ايمان: مستمر لا يقبل بلانقطاع

فهد: قل اعوذ برب الفلق

راشد: اسبوع وايد عليج...نظلتي الفندق اللي ساكنه فيه واحترق هههههههه

ناديه:امبيه ههههههههه توني ادري هههههههههه يمه منج زين بعد مانظلتي سعيد ههههههههههه

شيخه: جم مره انظله ولا تصيبه ..هههههههههه

ام ناصر:انشهد العين حق

فهد: تحصلين سعيد يحصن عمره كل يوم من عيونج..يالله حبي نطلع قبل لا تقضي علينا

ايمان: الولد وعمه اليوم صايرين رمنسين

شيخه: اشوف عمتى الاسواره اللي عليج.... تهبل

ام سعود تغطي الاسواره بطرف كمها

شيخه: ههههه ماني نظلتها بس بشوفها اعجبتني

دارين: هذي من عند ندوي

ايمان بتي تقهر ناديه: ليه ماجبتي حق امي زيها

ام ناصر: ماقصرت فديتها

دارين: ناديه جايبه اسوارتين زي بعض حق امي وامي نوره

شيخه:اشوف العجايز يدافعن عنج

ام ناصر:ماحنا بندافع عنها عشان اسواره..قومها فعلها الطيب وبنت الغالين

ايمان تمزح: شيخه من باجر بنروح نشتري خواتم حق العجايز ...عرفنا السر هههههه

فهد: راح تتعبون وماوصلتوا مواصيل مرتي

العجايز: كفوووووووو والله كفو


ناديه ابتسمت ابتسامت خجل
شيخه: اقول .قطه كلامه راشد

راشد: طقوا قبل الاتجيكم العين

الكل: هههههههههههههههههه

بعد جذي طلع فهد وناديه من البيت

عاشقة ولدحزام
13-03-2011, 02:06 PM
الجــــــــــــزء 67


في سيـــــــارة فهد

فهد يبتسم:انا خايف من عيون عمتي شيخه تشتت شملنا

ناديه : ههههههه الله لا يقوله

فهد: مااتخيل حياتي من دونج

ناديه تبتسم: ولا انا مااقدر اعيش من دونك

فهد: حنا الله خلقنا حق بعض ...امممممممم ماتعرفين الحياء مليئه بالمفجائات ...ابيج تحتطين كلامي حلق بذنج ...عمري ماحبيت غيرج ولا راح احب غيرج ياقلبي

ناديه ابلعت ريقها:وش المفاجئة...تعرس علي؟؟

فهد: ههههههههههههههههه يالله مدري اشلون تفكرون يانسوان تفكيركم محدود.

ناديه: وانا اقولك وحطها حلق بذنك ...انت كل شي بحياتي ..ومستعده اضحي مشانك وافديك بعمري..بس الخيانه مابرضى فيها..

فهد فتح عيونه: خيانه ؟؟؟؟ منو جاب يرة الخيانه؟؟

ناديه:انت عطتني حلق وانا عطيتك حلق..

فهد: هههههههه يعني تردينها للي.....مسك يدها وشد عليها..قال انا لج وماني ا لغيــــــــرج......قولي امين

ناديه: امين..

فهد:الله لا يفرقنا..ونبقى دوم احباب

ناديه طلعتها من قلب: اميـــــــــــــن

فهد شغل المسجل وقال هذا اهداء مني لج

وكانت الاغنيه لا اوصيك على حبي


ناديه اندمجت مع الاغنيه قالت : لاتوصيني حبك مدفون بقلبي

.
.
.
اوصلوا السوق
والفوا المحلات .. وناديه مااعجبها شي من سوق

فهد: ولا فستان اعجبج من اللي شفنها

ناديه: موديلات قديمه

فهد:اتركي المهمه علي انا بختارلج على ذوقي..

ناديه ماتحب تلبس لا من ذوقها قالت وهي تبتسم: واذا مااعجبني ..

فهد قال وهو يدش المحل :افاااا ماتثقين بذوقي...صار لج ساعتين تلفين بسوق ومااعجبج شي...عطي الحر فرصه

ناديه فديته: هههههههه

دشوا المحل وعنده شغلات حلوه

ناديه طلعت لها فستان حلو: شنو رايك؟؟

فهد:اممممممم حلو بس عاري..كل جسمج بيطلع

ناديه بخبث: معه شال..

فهد :انتي بتلبسين الشال؟؟..اعرفكن يالبنات وحركاتكم مطوف علي..

ناديه تضحك لانه كاشفها : هههههههه

فهد يكلم صاحب المحل: عندك فساتين غير المعروضه

صاحب المحل: تكرم عينك... عندنا بس اسعارها غير ..حق ناس اسبيشل

فهد فهم عليه: الغالي يرخص الغاليـــــــــن

ناديه فرحانه والفرحه موسيعتها لان فهد مشاعره واضحه مو من النوع الكتوم كان ودها توزع قبلات وتقوله احبــــــــك . بس المكان مو مناسب

صاحب المحل طلب من العامله تجيب الفساتين اسبيشل

اشوي جات العامله ومعاها فساتين كل واحد احلى من الثاني.....

ناديه صارت تتقلب فيهم

فهد شافها محتاره: شنو اخترتي؟؟

ناديه احتارت فيهم: انا تاركه لك الخيار...مو انت تبي تلبسني على ذوقك؟؟

فهد: وانا لها....ابعدي اشوي خليني اختارلج

ناديه تبتسم وهي تفتح له المجال يشوف الفساتين

بعد صراع طويل مع الفساتين.... طلع لها فستان يخبل روعه لون اسود من تصميم شانيــــــــل

اهجب ناديه حيـــــل

فهد وهو ماسك الفستان: راح يطلع علي جسمج وبشرتج وشعرج شــــــــي يخبل


ناديه استحت وفهد يتخيلها بالفستان:راح يطلع علي حلو عشان انت اخترته

فهد ابتسم: يعني نتوكل على الله وناخذه

ناديه هزت راسها يعني يس

فهد يكلم صاحب المحل:لو سمحت مقاس 12 مديم

ناديه تطالعه مستغربه اشلون عرف مقاسها

فهد فهم على نظراتها ابتسم وغمز عينه لها

ناديه بيخبل فيني هذا الرجال

صاحب المحل: فيك تقيس الفستان اهني بغرفة القياسات


فهد: ماعندنا بنات يقسون بالسوق..

صاحب المحل: براحتك..بس حبيت اطمنك محلنا ثقه وماعندنا كاميره بسر وهيك شغلات..

فهد:لا اعوذ بالله ماشكينا فيكم ..جذي طبعنا

صاحب حط الفستان بالكيس شانيل

فهد: جم السعره؟؟

صاحب المحل : الف دينار

فهد عطاه بطاقة الصراف

ناديه تساسر فهد: والله مايستاهل سعره..

فهد:هو عاجبني وانا ابي اشوفه عليج

ناديه: بسـ........ قطع كلامها فهد قال: كلمتي مابثنيها..
.
.
.
.
.
في السيارة فهد وهم رادين البيت

فهد:انا كنت ناوي بعد السوق اعزمج على مطعم نتعشا

ناديه: منو لي غير نيتك ؟؟

فهد: انتي فرتيني بالمجمع جم مره راح وقتنا كله بسوق

ناديه: تعشيني بعد مادفع الف دينار... بصراحه انا افكر اردها لك الف الدينار..

فهد طلعت عيونه كنها تهينه: ناديه صاحيه انتي...انا شنو وانتي شنو كلنا واحد

ناديه خافت من عصبيته: بس المبلغ عود على اقل بعطيك نصهم

فهد:لا تحديني اعطي الفستان الخدامتج.............معقوله ماتعتبريني جزء منج ..حلالي هو حلالج..ولا انتي تشوفيني شي ثاني

ناديه شنو فيه قلب علي .. ياربي منه دوم يفهمني غلط قالت:وش هذا الكلام انا وحلالي فده العيونك

فهد: عيل شنو معناتها حركتج تدفعين المبلغ

ناديه: امممم مااحب احد يكون له دين عندي

فهد: احد؟؟؟ انا زوجج مو أي احد يامدام


ناديه: زوجي على العين وراس...وانا وانت شي واحد ماتفصلنا الفلوس..بس انت دوم تفهمني غلط..

فهد : ايه اقلبي اسالفه علي

ناديه: ههههههه اقصد انت مو ملزوم تشتري لي فستان الف دينار....واستحيت لما دفعت المبلغ وانت الله يرضى عليك عفست السالفه

فهد ابتسم على عفست السالفه: كلامج نرفزني.....واسف اذا فهمتج غلط

ناديه: لا ماينفع تتأسف كذا حافي..

فهد قال بخبث: ههههههههه ماينفع اتأسف بسياره

ناديه افهمت عليه:امبيه مااقصد اللي يدور في بالك.....ودني المطعم جوعانه


فهد: المطعم راحت عليج اليوم مره ثانيه ذلحين بمر محل تلفونات

ناديه: ليه ضروري تمره..

فهد: ايه ضروري حبيبتي مامعها جوال ..وانا بعوضها عن جوالها اللي انكسر..كل يوم اقول بجيب لها تلفون وتاخذني الاشغال عنها

ناديه: يعني لازم تذكرني ..

فهد: ههههههههههههه فديتج

.
.
.
في بيت ام ناصر

بغرفة البنات

ناية لابسة فستآن تستعرض عند البنآت

إيمان : يهبببببل عليج

شيخة : مبين عليه فخم وغاآآلي

دارين : ما شآء الله على فهد ذووويييق

نادية : فدييييته وفديييت ذووقه

إيمآن: أخصص نادية تتفدى

شيخة : زين كان اشتريتي جوال يومج بالسوق بدال اللي نسيتيه باليابان

نادية : ما قصر فهد طلع لي رقم وشرالي جوال عوض بالجوال اللي شريته

دارين تبتسم للنادية تدري إنهآآ ما قالت لهم عن سالفة جوالها

نادية تبتسم وبدلع : يلآ سجلوا رقمي المميز

إيمان : وينه تلفونج ؟

نادية : فوق بداري

إيمان انتبهت على ساعة نادية وتحاول تتذكر وين شاريتها
قالت : إيييييه تذكرت ,, متى شريتيهآ يا الخايسة ؟؟

نادية تطالعها مستغربة : وش اللي شريته ؟؟

إيمان : الساعة اللي عليج .. مو هذي اللي طرت فيها بمكة .. وشراها فهد حق شوق

نادية سمعت طاري شوق تنرفزت : لا حبيبتي .. ما شراها حق شوق

إيمان تدري إن ناية ما تحب طاري شوق فحاولت تستفزها أكثر : عجل شراها حق منو ؟؟

نادية بابتسامة نصر : حق أنآآ

إيمان : ليش شنو بينج وبينه وقتها عشان يشتري لج ساعة بهالقيمة ؟؟

نادية توهقت وش تقول : أمممممممممممم .. حبيبته

شيخة وإيمان يرمون عليها المخدات ويضحكون : هههههههههههههههههه من ورانا

دارين : ههههههههههههههه

شيخة : تضحكين على علوم بنت إختج الشينة .. ؟؟

نادية : لا أحد يلومني لا من حبيت فهد .. سحرني بعيونه

إيمان : لالالالا البنت فلتت بمشاعرها وش عاد يوقف جموح مشاعرها يوم هيضناها ألحين ؟؟

نادية : ههههههههههههههه

دارين : الحب يطلع المستخبي

شيخة تكلم بالسوري : أولك البنت وخالتها فلتانات ع الآخر ههههههههههه

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

عاشقة ولدحزام
13-03-2011, 02:07 PM
نادية دشت الغرفة لقت فهد راد من الديوانيه و منبطح على بطنه ولا بس بيجامه ويقلب بجوالها

ناديه شافته على وضعه قالت : يالله شنو هذي الغرائات

فهد رفع راسه لما سمع صوتها وشافها لابسه الفستان: اشهداني ذويق

ناديه تبتسم: احلف انت؟؟موكني لابسته ؟؟ يعني أنا اللي محليته

فهد : ما اختلفنا يا عمري على جمالج .. بس تنكرين إن عندي ذوق ؟؟

نادية ترفع حواجبها له : أكيد لا حبيبي .. شلون وأنا أول إختياراتك وبرهان ذوقك ؟؟

فهد وضع جوالها بعد ماسجل اسمه عندها باسم روحي تحبه. وبعد جذي وقف قدامها ومسك يدها وصار يلفها حول نفسها وهو يتأملها بأعجاب

لف الذراعه حول خصرها..صار ظهر ناديه لاصق في صدره قال وهو يشوف صدرها بارز من فتحت الصدر: الو تلبسين خيشه هم بيطلع عليج حلو

ناديه: خيشه؟؟هههههههههههه

فهد مازال حاضنها من خصرها :ايه انتم يالبنات خبل كل موضه تنزل تتبعونها

ناديه تتخلص منه قالت وهي تقابله وجها للوجه: وانت وش عرفك بسوالف البنات؟؟

فهد:ليه عايش بدنيا عيوني مغمضه مااشوف اللي حولي

ناديه :لو علي كان غمضت عيونك عن العالم وتفتحه بس للي انا

فهد حط يده على عنقها من خلف وصار يحرك يده بنعومه وهو يتحسس عنقها

ناديه تبنجت من حركته

فهد:وانا مااشوف الدنيا الا فيج.....نزل يده من على عنقها وانتقل الي ظهرها ولف يده حييل على ظهرها

ناديه حطت يدها على صدره واليد الثانيه تلعب بشعره من قدام

فهد: قبل لاتروحين العرس خليني اشوفج؟؟

ناديه تبتسم قالت بمزح: ليه جمارك ..لازم امر عليك تختم علي

فهد: هههههههه لا ياحلوه ..ابي ارقيج من عيون الناس

ناديه عرفت ان فهد بيدش الفندق عند الحريم ..: اذا انت خايف علي من عيون الناس لاتدش الفندق عند الحريم..

فهد عارف تفكير ناديه ماتبيه يتواجه مع شوق حتى لو بصدفه :انا مااحب الدش عند النسوان خايف عليهن يعفون رياجيلهم لا شفوني ...بس مضطر ادش عشان خواتي ..

ناديه تضحك على جملة الاولى : هههههههههههههه

فهد تنح من ضحكتها قال وهو يحضن وجها بكفوفه: ليه انا مااطيح البنات الديره؟؟؟

ناديه:مابعرف كم وحده طرحت من بنات الكويت..بس اللي اعرف انك طرحت فتاة سعوديه..طاحتولا اقدرت تقوم من الطيحه

فهد فهم قصدها ه المقصوده..وزع قبلات حاره على وجها

ناديه دوخت من بوساته كل وحده توديها عالم ثاني مليئ بالعشق والحب والهيام

فهد بعد ماعطها كم قبله حضنها من خصرها قال وهو يمشي وياها رايحين غرفة النوم:اثريني مو سهل قدرت عليـــــج

دشوا غرفة النوم ناديه رحت تغير ملابسها وفهد متكي على راس السرير وماد الرجوله ينطرها تطلع من غرفة التبديل

اشوي طلعت ناديه وهي لابسه قميص نوم لونه وردي فاتح حرير علاق ماسك على جسمها ..قالت وهي تشيك على شكلها في المرايا : امممم ماقلت لي يا فهد اشلون عرفت مقاسي ؟؟؟

فهد يبتسم بخبث قال وهو ياشر على مكان جنبه : تعالي واقولج اشلون عرفت

ناديه راحت عنده وانسدحت على ظهرها في المكان اللي اشر عليه

فهد ابتسم لف على جهتها وانسدح على جنبه الايسر وتكا راسه على يده قال وهو يحرك يده على بطنها بنعمه: انا لما اتحسس جسمج بعرف تفصيلها

ناديه: هههههههههههههه مو يد.. هذي اشاعه مقطعيه

فهد: ههههه ... قال بهمس : اللي يحب ويعشق يعرف كل قطعه من حبيبه .. ويعرف قلبه شنو يبي وشنو يحتاج يعرف مقاس ملابسه ... ويعرف عيونها شنو تبي تقول

ناديه تبتسم تبي توهقه : عيوني شنو تقول ؟؟

فهد ابتسم بخبث قال وهو يمد يده على الابجواره يبي يطفيها قال: تقول تقول تقول ... وطفى النور

ناديه :هههههههه غلط موصـ....قطع كلامه قبله عميقه من فهد

وعما الظلام بالغرفة وبقيا الانفاس تخاطب بعضها بحب وشوق

.
.
.
.
.
في يوم العرس


وقت الصباح

بجناح فهد وناديه

بعد ماتروشوا والتريقو قالت ناديه حق فهد: ارخص للي اليوم بروح الصالون

فهد يبي يلعب بعصابها قال باسلوب جد : من بروح ... لا ماعندي نسوان يرحون حق الصلونات ...تبين ادعيها تجيج اهني بالبيت

ناديه هي حاجزه عند الصالون ومافيها تكنسلهاوتدور غيرها تجيها البيت من غير حجز مسبق : عمتي ايمان بتروح.... وبعدين انا حجزت عندها ودفعت العربون

فهد: من راسج حجزتي ودفعتي من غير ماتردين الشور لي

ناديه تعرف فهد مايتدخل بشغلات النسوان : طيب هل مره اسمح لي ..مابعيدها مره ثانيه

فهد: صلون برا البيت مافيه واذا على العربون فده العيونج ..

ناديه: انا مو رايحه تسوي لي مكياج وتسريحه وبس لا ..انا ابي اقص شعر والصبغه

فهد: بعد تبين تقصين شعرج من غير ماتقولين لي

ناديه توهقت : ماراح اقصه حيل ..تقص لي مدرجات على طوله

فهد:اخر الكلام مافيه روحه حق الصالون


ناديه مدت البوز

فهد قال وهو يطلع بوك من جيبه: مدي بوزج شبرين روحه حق الصالون مافيه.....

فهد طلع مبلغ من بوكه ومده حق ناديه قال : اخذيها

ناديه اخذتها: حق شنو

فهد : حق الصالون .

ناديه بزعل : مو جايبه صالون بالبيت

فهد: ليه؟؟؟

ناديه: كذا مزاج

فهد: ماتقولين لي شنو الفرق بين الصلونات كلهن وحده شغلهن واحد الدواتهم وحده

ناديه: لا بالقص والصبغات فيه صالون احسن من صالون فيه صالون شغلها عدل تقص شعرك وهي واثقه انه راح يضبط وفيه صالونات تلعب مع الحظ

فهد يبتسم: يالله وفرنا عليج قص وصبغات

ناديه تمده يدها حق فهد : خذ فلوسك

فهد عطها نظره احرقتها

ناديه خافت من نظراته: امممم مو محتاجه حق افلوسك طالما انا مو رايحه الصالون ..


فهد: خليهم عندج بتحتاجينها واذا تبين زياده دقي علي ......ادري عندج افلوس مو محتاجه مني شي ...بس انا احب الصرف عليج

ناديه فديتك .. بس لو ترخص لي : تسلم خيرك سابق

فهد قال وهو يطلع من الجناح: اذا راحت عمتي ايمان الصالون روحي معاها......بس روحه بروحج مافيه

ناديه :حرام عليكم تلعب بعصابي وتوترني مع هذا الصبح


فهد وهو يسكر باب الجناح سمع ناديه تحطم عليه قام وضحك

ناديه اسمعت ضحكته افتحت الباب وقالت وهي تشوفه نازل من الدرج قالت بمزح وهي تبتسم : افلوسك اشوي ماتكفيني حق الصالون

فهد التفت عليها وهو ينزل من الدرج : مرني بالشركه نتحاسب

ناديه:ههههههههههههههه فديت اللي مروقين مع صبح


فهد بصوت اعلا اشوي مشان ناديه تسمعه : فديت الضحكه ورعيتها

راشد طالع من جناحه سمع فهد وناديه يتفدون بعض : الصبحنا والصبح الملك لله ...

فهد يبتسم قال وهو يسلم على عمه : صباح الخير

راشد قال وهو يلمس جبهة فهد: صباح النور.....ماعليك حراره


فهد: احد قايلك اني مريض

راشد قال وهم ينزلون من الدرج: لا بس شكيت .. تفدون بعض انت ومرتك مع صباح الله خير


فهد:ههههههههههههههه حسد حسد

راشد :لالالالا مروق بقوه الشيخ ..روقنا معك

فهد : اسمح لي ترويقه حصريا في جناح فهد الراهي

راشد :هههههههه ومتى تبث بجميع القنوات

فهد: يوه اشوفها انتقلت لك بسرعه الترويقه

راشد: هههههههههههه

.........................
وقت المغرب

الكل مشتط من صوب هيونه وريم بالفندق عندهم كوفيره تزينهم معهم امهم وخالتهم حنان

دارين وشيخه جاتهم كوفيره بالبيت

وايمان وناديه عند الصالون

ايمان تمنت ان ناديه ماراحت وياها جننتها بالحنه كل ماجات الكوفيره تركب لها بروكه ولا ارموش تركيب جاتها ناديه تنصحها وتقولها بعض الحديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم ..

لين هونت ايمان ماعاد حطت بروكه ولا الرموش تركيب

بعد صلاة العشاء

في بيت ام ناصر

ناديه وايمان ردوا من الصالون قبل مايئذن العشاء بربع ساعه

في غرفة راشد ودارين

دارين هذا شهرها ومحددين موعد ولادتها بعد اسبوع وهي تحس انها تعبانه ومالها خلق تزين .

دش عليها راشد بعد مارد من الشركه هو وفهد : السلام عليكم

دارين قالت بصوت تعبان وهي تلبس حلقها : وعليكم السلام

راشد مااعجبه صوت دارين: سلامااااااااااات

دراين ماتبي راشد يغل باله قالت: اشوي تعبانه

راشد: اذا تعبانه لاتروحين العرس

دارين:والله مالي خلق الروح العرس كلش تعبانه

راشد: اجلس الزم عليج صحتج

دارين: اذا بجلس بتجلس معي امي ..وانا ابيها تروح العرس وتستانس

راشد:امممممممممممم زين جلسي وقولي حق امج راشد بيجلس عندي

دارين تبتسم: وتخلي العرس وتجي تجلس عندي

راشد:جم دارين عندي ...ابيع الدنيا كلها مشان عيونج

دارين تبتسم: تسلم ياقلبي مااريد اتعبك ..روح العرس وانبسط ان شاء لله ماراح يصير لي شي

راشد: حلفتج يا روحي قلبي اذا حسيتي بش دقي علي لا ترددين

دارين تأشر على خشمها: ابشر..ولاتشيل هم

..................

في جناح فهد وناديه

دش فهد الجناح وراح الغرفته

فهد تنح وهو يشوف ناديه مع الاستايل الجديد

ناديه وهي تفتح صندوق التجوري تطلع قطمها الالماس انتبهت علي فهد

فهد يشوف اشلون احلوت بزياده ..غير عن الناديه اللي شافها في صباح

ناديه صابغه شعرها بني وقاصه شعرها مدرجات حيل
ومسويه مكياج ناعم وحاطه روج الحمر ومكثره الكحل بعيونها ومسويه تسرحتها باف لان قصتها مايحتاج تسوي تسريحه ...شافت الباف يناسب قصتها

ناديه شافت فهد حاط اكفوفه على فمه

فهد تقدم جم خطوه لين وصل عندها وهو مازل على وضعه حاطه كفوفه على فمه

اشوي بعد يده من فمه ومسح على ناديه بيده الثنتين
قال : الرقيج من كل عين حاسده

ناديه تبتسم

فهد: الون بني معطيج شكل يهبل

ناديه:احلى علي من الون الاسود

فهد: كلها حلوه ومناسبتج بس البني غير عليج

ناديه : مو احلى من عيونك الحلوه

فهد يتأملها بالنبهار اروج الاحمر يخبل عليها
طالعه بشكل العامه روعه خيال تهبل

انتبه على صوت ناديه وهي تعطيه يلبسها الطقم الالماس كبير مرصع بالالماس الاحمر والابيض

ناديه عطت فهد ظهرها عشان يسكر العقد

فهد بعد ماسكر العقد طبع قبله على عنقها ولمها من خصرها وهمس في اذنها قال: لازم تروحين العرس

ناديه تشوفه من المرايا قالت وهي تبتسم ابتسامه عريضه على الفكار فهد ..:ايه بروح عشان حبيبي بيدش الفندق

فهد : اذا مارحتي.. حبيبج ماراح يروح الفندق

اشوي دق تلفون فهد

فهد: ناس ماعندها ذوق ..خليني اشوفهم منو: الووو

ناديه تلمس مكان قبلت فهد متخدره من حبته

انتهت على صوت فهد يقول اطلعت عمتي ايمان تستعجلني عشان انا بوديكم العرس وراشد بيودي مرته والعجايز

ناديه: انا جهزت لك الحمام

فهد اخذ الحلق :قبل مااتسبح بلبسج الحلق

ناديه ماتبي تستسلم بين يد فهد : لاتضيع وقتك ..روح تسبح

فهد:صج ماعندج ذوق ذلحين انا عارض عليج خدماتي و بالبسج الحلق تروحين ترفضين عرضي

ناديه: ههههههه خلاص لبستهم ..مره ثانيه

فهد شاف الخاتم حق الطقم ..مسك يد ناديه والبسها الخاتم و بعد جذي حب كفها

ناديه قلبها يدق بسرعه هو صج مو اول مره يسويها بس هي تحس هل مره غير

فهد قال وهو يقرص خدها : انطريني لا تنزلين قبلي ......وراح الحمام يتروش (وانتم بكرامه)

راحت نديه تنطره باله لين مايخلص

اشو طلع فهد لابس ثوب اسود والغتره بيضه وريحت العطر تفوح منه طلع شكله مع هيبته ورزته شيخ ولا امير

ناديه تبتسم :عز الله اخطفو رجلي مني

فهد: ههههههههه يخسي مني يخطفني منج

ناديه منهبله عليه كنه هو المعرس مو محمد وابراهيم: ماكنك بالغت بالكشخه

فهد يبي يطفرها قال: تعرفين بدش على حريم لازم الظهر لهم بصوره الحسنه تنسخ بروسهم .. كان نيتي اكشخ اكثر من جذي بس الوقت داهمني

ناديه اذبحتها الغيره:وش رايك مانروح العرس

فهد :ههههههههههههههههه

عاشقة ولدحزام
13-03-2011, 02:08 PM
في سيارة فهد

شيخه وايمان راكبين وراء بعد ماحلفوا على ناديه تركب قدام
ناديه في وجهة نظرها مو حلوه تركب قدام وعكاتها واء احتراما لهم تركب وراء وحده من عماتها قدام

ايمان تغمز عينيها حق فهد: انت بتدش الفندق؟؟

فهد شافها من المرايا حق السياره فهم عليها :ايه بدش وامتع ناظري بجنس الناعم


ايمان:لاحطيت عينك على البنيه اشرلي عليها وانا اكمل الباقي

فهد: كفووووا ياعمتي

شيخه : ماشاء الله يافهد عندك خبره بالنساء بتصيدها هل المره غير شكل

ايمان: اولها شوق والثانيه ناديه بنشوف منو اخرتها

ناديه تدري انهم يبون ينرفزونها قالت : اليوم مفتوح كل يطالع من صوب... بأشر على شاب وانتي قوي بالباقي

فهد: وانا ولد ابوي تنقين برياجيل

ناديه: حلال عليك وحرام علي

فهد: الرجال يحق له ياخذ الربع

ايمان: صادق فهد حلال على الرجال و البنت موب حلال عليها تأخذ لها واحد ثاني

ناديه تستعبط: خوووووش معلوم توني ادري

حمدان معاهم على الخط: انا انا انا

فهد: انت شنو؟؟

حمدان: بتزوج ناديه

الكل: ههههههههههه

فهد صفط السيارةعلى جنب بشارع العام قال حق حمدان: راكب سيارتي وتبي تتزوج مرتي ..انزل من سيارة

حمدان بصوت باكي: مابي مابي

شيخه : خرعت والدي...يقص عليك مو منزلك

ناديه بصوت دلع: حبيبي لا تنزله عشان خاطر تكفى

فهد حرك السياره وكمل طريقه: عشان عيونج الحلوه

ناديه تساسر حمدان: اذا كبر فهد وصار شايب بتزوجك

حمدان : لا يسمعج خالي فهد ينزلج من السياره

الكل: هههههههههههههههه

فهد: ههههههههه تعال عطني بوسه.....تقدم حمدان وعطه بوسه

.
.
.
.
في العرس بالفندق

البنات واقفين بالاستقبال ماعدا دارين جالسه حول الطاوله مع امها وهند وام ناصر معها بنت شيخه و والد ايمان وحمدان راح مع فهد العرس الرياجيل

في الاستقبال على جهة اليمين نوريه بناتها وخواتها وشيخه وايمان وجة اليسار وضحه وخواتها وحريم اخوانها وناديه

وكل ماجاء احد سلم على وضحه سئلوها وين مرت الولدج ..وضحه تأشر على ناديه اللي واقفه جنبها

حنان تكلم ناديه: فهد شافج وانتي كاشخه؟؟

ناديه استغربت سؤالها: ايه

حنان: ههههه انا قلت لا شافج مو مخليج تحضرين العرس

ناديه افهمت شنو تقصد: ههههههههههه

اشوي دشت شوق مع امها وسلمت على الكل ولما جاء دور ناديه قالت بهمس وهي تسلم عليها: حبيبي اليوم باشوفه وبكحل عيوني فيه

ناديه ماعطتها اهميه ابتسمت لها
ومرت جنب شيخه وايمان ولاسلمت عليهم ماكنها تعرفهم

شيخه وايمان يطالعون بعض مستغربين من حركتها

حضروا المعازيم واوصلت الطقاقه العرس

ناديه وشيخه وايمان راحوا عند دارين والعجايز وجلسوا معاهم

والد ايمان يصارخ من صوت الطقاقه متروع منها

ايمان تحضنه وتقراء عليه لين هدا

الطقه الرابعه

ايمان:قوموا نرقص

شيخه: مو حلوه الاغنيه ماترقص

ناديه: بالعكس استنزر عليها

ايمان: قومي ناديه نرقص

راحت ناديه وايمان يرقصون

وضحه عند الاستقبال شافت ناديه ترقص راحت لها بترقص معاها

ناديه ترقص مع ايمان ومي ومنى شافت الفلوس تناثر عليها من فوق الفت شافت وضحه ام فهد تنقط عليها وترقصها

ناديه ابتسمت لها
.
.

منال حمات حنان قالت وهي تأشر على ناديه: هذي منو

حنان: هذي ناديه مرت فهد والد اختي وضحه

منال: ايه اسمع عنها ماشاء الله عليها تهبل ...تعرفين ان فستانها شفت بمحل مصمم للبناني الف ينار

حنان: انا ماسئلتها جم شاريته بس امبين عليه غالي

شوق اسمعت سوالفهم لانها جالسه وياهم على الطاوله
.
.
.


الساعه10 بزفون العرايس

ريم الطلعت قبل هيونه كانت هادي مو مرتبكه
كان شكلها حلو

بعد جذي هيونه اطلعت كانت مرتاحه على الاخر

وشكلها حلوه نفس مستوا جمال ريم والناقتها

كل وحده اجلست على كوشتها

(كل كوشه البعيده عن الثانيه)

راحوا البنات صور معاهم وجات ام ناصر وام سعود اخذوا صورة معاهم

هيونه شافت ام ناصر جاتها البكيه بس امسكت نفسها ونفس شي ريم حصل معاها
.
.
.


بعد جذي دش ناصر واعياله الصغار وفهد وراشد وحمدان واحمد

سلموا على العرايس وصورو معاهم وارقصوا مع ام ناصر وام سعود وايمان وشيخه ..... ومنى ومي يصفقون لهم متحمسين مع الرقص...وناديه ودارين وهند جالسين حول الطاوله


فهد شاف ناديه طبعا هي مو متغطيه كلهم حلال عليها ...اشر لها تجي ترقص معه

ناديه مستحيه ترقص معه قدام عمانها و الحضور

دارين: روحي حق رجالك

ناديه: مستحيه

هند: قومي لاتفشلين فهد

ناديه قامت من مكانها : وان اقدر افشله

ورقت ناديه المسرح بطولها ورزتها وجمالها

سلمت على عمانها وباركت لهم وراحت وقفت جنب فهد

الطقاقه قالت غنية عبد المجيد عبد الله

خلاص حنانك ومابقى الاقسوتك

فهد : تسمحي لي برقصه

ناديه تبتسم

فهد عرف ان ناديه مستحيه: مستحيه ...لا تعرينهم اهتمام بس انا شوفيني

راشد: اقول الاغنيه بتخلص وانتم تعازمون على الرقص

فهد ابتسم ..سحب يد ناديه ورقص وياها

البنات شيخه ومي ومنى يصفقون ويشجعونهم

دارين وهند يصفقون من البعيد ويضحكون على حركات راشد وايمان

راشد وايمان يبون يخربون عليهم الرقص

راشد وايمان يدشون من بينهم

حمدان يرقص ناديه

فهد يساسر ناديه: هذا شنو يبي ناشب في حلقي

ناديه : هههههههههه يرقص زوجة المستقبل

فهد يمسك يدها ويرقص وياها ماعطئ راشد وايمان يخربون عليهم

راشد وايمان مندمجين برقص نسوا انهم بيخربون على فهد

وضحه تنقط على فهد وناديه

فهد وده يرقص امه بس امه مابترقص قدام ابوه وعمانه


فهد شاف ام ناصر وام سعود وام وضحه متحمسين بتشجيع راح يرقص عندهم هو وناديه


شوق انقهرت تتمنى هي مكان ناديه وفهد يرقصها ماتت قهر لما خلصت الاغنيه فهد حب ناديه من جبهتها

ناديه والعت من الخجل

ناصر يبتسم على حركات والده

راشد يكلم المصوره: الوسمحتي اخذينا صوره عائليه

سعود واعياله واحمد ومرته وبنات وام سعود وام ناصر وبناتها واعيالهم وناديه جنب فهد

فهد المها من خصرها

سعود: احمد راش غمضو عيونكم خلو مرتي تصورمعانا

الكل: هههههههههههههههه

راشد: حالها من حال دارين

اخذوا صوره حلوه مع العرايس

نوريه تكلم وضحه: ابراهيم بيدش غطوا ريم

اشوي دش ابراهيم بكل ثقه مع الزفه

شاف هيونه واقفه ومدنقه راسها باسها من جبهتا

هيونه ارتبكت ضاعت كل مخططاتها من البوسه

ابراهيم جالس بعد ماسلم على الكل
ابراهيم يتأمل يد هيونه صغيره وبيضه والنقش الحنا عليها وماسكه مجموعة الورود(المسكه)

ابراهيم مد يده ومسك يدها

هيونه هذا اولها قدام الناس ...اسحبت يدها على اساس تعدل طرحتها

رد مره ثانيه ومسكها

هيونه شكل عنيد واللي يبيه يوصله بس مو علي ..اسحبت يدها بنعومه مشان الناس ماتنتبه

ابراهيم ابتسم

بعد ماصورو مع الكل اطلعوا من الفندق
.
.
.

ريم مو قادره تتنفس تحس ان نفسها النقطع قالت حق امها تجيب لها ماء انكتمت وهم مغطينها

عاشقة ولدحزام
13-03-2011, 02:09 PM
جاء دور محمد

دش والابتسامه عريضه على وجهه

سلم على ريم اللي واقفه احترام له

وصور مع الكل ونقط على اللي يرقصون عنده

بعد جذي خذا ريم وطلع

........................

في الفندق ابراهيم ومحمد حاجزين سويت جنب بعض

في سويت ابراهيم

هيونه جالسه على الكنب وابراهيم جنبها

ابراهيم : مبروك عليج انا

هيونه مرتبكه بوجودها مع ابراهيم ابروحهم : اممممممم

ابراهيم يلمس شعرها: اشتقت حق الكيرلي

هيونه يتمصخر على شعري مولت عليه...ابعدت يده من شعرها

ابراهيم مسك يدها: قومي خلينيا نصلي ....انا بعرسي الاول ماصليت ..قومي نصلي عشان يتبارك

هينه كلش ماعنده ذوق يطري عرسه بليلة دخلتي

قام ابراهيم وراح يتوضئ

هيونه استقلت غيابه راحت واخذت عبايتها وصلت قبل لا يطلع

ابراهي طلع من الحمام شافها تسلم من الصلاتها

ابرهيم: كان نطرتيني

هيونه: انت طولت بالحمام مافيني انطرك

ابراهيم ابتسم ياحلو صوتها من يوم دش السويت وهي مانطقة بحرف واحد

هيونه ردت مكانها واجلست على الكنب بعد ماعلقت عبايتها

ابراهيم خلص صلاتها وطلب عشاء لهم بعد جذي راح عندهيونه وجلس جنبها على الكنب

ابراهيم: ماتبين تبدلين ملابسج عشان تاكلين براحتج

هيونه بمكر: لا ماراح ابدل ..خليني احلال سعر الفستان حرام اشتريه بسعر غالي والبسه جم ساعه

ابراهيم استانس على الجمله الطويله اللي قالتها قال بتمصخر: ليه جم يوم بتخلينه عليج؟؟؟

هيونه: مابعد حددت المده

ابراهيم: ههههههههههههههه

.
.
.
.
بسويت محمد وريم

محمد طفر المصوره وريم مااقدرت عليه هو والمصوره ضدها

ريم وده تطلع من السويت ذبحها محمد بتصوير والحركات مالها داعي جدام المصوره

محمد : اخر صوره ...لم ريم من خصرها وطبع قبله على وخدها

واخذت المصوره جم صوره خاصه لهم

المصوره لمت اغراضها واطلعت

طلع وراها محمد والما تأكد انها اطلت قفل باب السويت ورد داخل حصل ريم مازالت واقفه

محمد قرب منها ومسك يدها الثنتين

ريم يده ترتجف من التوتر للي فيها
ممد حب يخف توترها قال: اسمعتي الاخبار اليوم ...يقلون القمر ماراح يطلع بعد اليوم

ريم مستغربه قالت بهتمام: ليه؟؟

محمد يبتسم: لانه صار ملكي

ريم افهمت عليها انه المقصوده ابتسمت ودنقت راسها من الخجل

محمد رفع راسها بصبعه قال يبي يستفزها : ليه تستحين ..وين السانج ...ولا بس يطلع بسوق

ريم عرفت شنو يقصد:اممممممممم

محمد ردي علي خليني اسمع صوتج قال بخبث: اذا استمرتي على هذا الحال مضطر استخدم اسلوبي الخاص


ريم شنو بعد يبي يفرجيني عضلاته من اول يوم ..قالت : شنو بتسوي ؟؟

محمد اتبسم: تعرفين الطراره اللي بمكه

ريم بخوف : ايه

محمد يستمر بالكذبه: هذاك اليوم اخذت رقمها وقلت لها اذا اعرست تعالي عرسي يشرفني انج تحضرينه...واليوم فاجئتني بحضورها جان احجز لها غرفه جنبنا ..شاف عيون ريم تكذبه قال اذ مو مصدقتني ذلحين اروح اجيبها تسلم عليج

ريم شنو من صجه ولا يقص علي ..اممم خليني اطلع كذبه قالت تبتسم : شنو شايفني ياهل جدامك تقص علي

محمد مات من ابتسمتها قال بجد : عيب تكذبيني ..ذلحين اثبت لج

اخذ تلفون الفندق ودق على الرقم مجهول

محمد مرحبا اخوي ممكن توصلني باخت رقيه اللي من مكه

ابراهيم وهو يتعشاء مع هيونه : هههههههههههههه حسبي الله على اعدوك...

محمد: هلا رقيه اشلونج .استنستي بالعرس؟؟

ابراهيم يطالع هيونه: ايه وايد شكلها بتعذبني معاها حيل

هيونه من هذا اللي يكلمه بهذا الوقت قليل الادب ماعنده ذوق

محمد: تعالي سلمي على مدام ..اوكي بالغرفه 759

قال بصوت واطي اطلب لي عشاء ودزه علي بالغرفه

ابراهيم يضحك على سوالف محمد: ههههههههههههه ان شاء الله..وسكر التلفون

ابراهيم: الله يعين ريم على محمد..هههههههههه

هيونه: هذا محمد اللي يكلمك؟؟ شنو فيها اختي

ابراهيم: ايه.. محمد يبيني اطلب له عشاء
ابراهيم اخذ تلفون وطلب حق محمد

.
.
في سويت محمد وريم

ريم مو مستوعبه ان الطراره اهني بالفندق : قولي الصج

محمد يكتم ضحكته: شوفي اذا ماتبين تشوفينها بدلي ملابسج عشان اذا جات اقولها المدام نامت..ومااطلع كذاب جدامها

ريم راحت وغيرت ملابسها ..ذبحها الخوف يوم تذكرت شكلها

مرت عشر دقايق

محمد كل هذا تبدل ملابسها قال بصوت عالي : ريم ..ريم

ريم لابسه قميص نوم طويل وعليه ردا وفكت تسرحتها وخلت شعرها مفتوح والقص على وجها طالع شكله حلو

محمد تنح من شكلها ... راح صوبها

قال وهو يمرمر يده على شعرها: ليه ماندتيني اساعدج افك تسريحتج

ريم قالت بهمس وهي تخلص يد محمد من شعرها : مايحتاج...اممممممممممممم قالت بخوف وين الطراره


محمد : تحصلينها متمشكله مع شعرها العراده يالله تمشطه

ريم بعد تتعدل وتزين

اشوي دق الباب
ريم بحركه سريعه انخشت ورا محمد

محمد : لاتخافين ماتقدر تسوي لج شي بس بتسلم عليج

ريم بنفعال: مابي مابي سلامها

محمد خاف على ريم لا تستخف عليه : موشرط هي يمكن العشاء وصل

ريم متمسكه بثوبه لاتروح ماابي عشاء

محمد اللي يبيه صار قال وهو يلف عليها: اكيد ماتبين عشاء؟؟

ريم تهز راسها يعني لا

زاد طق الباب اكثر

ريم رمت نفسها بحضن محمد تبكي : مابيها مابيها

محمد حضنها حيل : لاتخافين ماني فاتح لهابنقعها بخليها تخيس عند الباب ...تعالي الغرفه النوم تريحين اعصابج

محمد سدح ريم على سرير والحفها

وراح يغير ملابسه وجاء بينسدح جنبها

قالت ريم: وين ليكون بتنام اهني؟؟

محمد يطالعها بنظرات جامده: وين تبين انام

ريم: اممممممم بصاله

محمد قال بخبث: براحتج انا كنت اريد احميج من الطراره لادشت اهني

ريم تبتسم : اشلون تدش اهني ؟؟

محمد: تذكرت اني معطيها نسخه من المفتاح يعني اذا احتاجتني ودقت علي ومارديت عليها تجي الغرفه عندي

ريم عدلت جلستها : تكفى محمد قفل الباب عدل

محمد يكتم ضحكتها: ابشري ما طلبتي شي ...

محمد قفل الباب ورح انسدح على سرير

حالة صمت ثواني

محمد قرب من ريم حيل : مانمتي ؟؟

ريم ارتبكت من قربه لها ..شنو ماشوف عيوني مو مغمضه قالت بهمس: لا

محمد يرفع الخاف ويتلحف معها: لا تخافيني من رقيه تخسي تعتب الباب وانا موجود

ريم:انت ليه عطيتها المفتاح؟؟

محمد يطفي النور الغرفه

ريم بصوت علي :لالالالالالالالالالا

محمد رد وفتح النور: ليه تخافين من الظلمه

ريم استحت: لا اممممممم بس خايفه تدش الطراره ومااشوفها

محمد ماالومج الونها زين سواد اليل.. قال يهدي من خوفها: انا قفلة الباب ماتقدر تدش..........محمد شافها هدت طفى النور

محمد حضن ريم وتلحف وياها

ريم عقلها مو مع محمد مع الطراره

محمد استقل الفرصه مد يده على شرط القميص واسحبه

ريم حست عليه حطت يدها فوق يد محمد اللي يسحب الشريطه : شنو تسوي

محمد بصوت همس :مااسوي شي حرام..حلالي

ريم افهمت عليه..اصرخت صرخه عاليه

محمد يحط يده على فمها يحاول يسكتها

.
.
.
.
.
في سويت ابراهيم وهيونه

ابراهيم حاول في هيونه تنام وهي مو راضيه عاجبتها الجلس اهني

ابراهيم يئس منها راح ونام

على الساعه 4 الفجر

طفشت هيونه من الفستان التسريحه راح الحمام بتغير ملابسها

دشت الحمام وبحكم غرفتها جنب غرفة اختها اسمعت صوت اختها تبكي ..خافت عليها ...الله ياخذك يامحمد شنو سويت باختي...قررت تروح تشوفها اذا طلع ابراهيم يصلي الفجر

هيونه شافت الحمام مزين ومرتب قررت تاخذ لها شوار بعد جذي البست بيجامه واستشورت شعرها واحطت مكياج خفيف

عاشقة ولدحزام
13-03-2011, 02:10 PM
هيونه تبي تشوف اختها بس ابراهيم ماقعد من النوم عشان يروح يصلي...بروح اقعده حرام تطوف الصلاة الفجر..انا ذلحين مسئوله عنه ..واضحكت على كلمة مسئوله عنها .


دشت هيونه غرفة النوم حصلت ابراهيم نايم بعمق

قربت منه : براهيم...ابراهيم

ماصحى اخذت تهز كتفه بنعومه

ابراهيم حس عليها رفع راسه شاف هيونه قال وهو يحط يده على وجها: هيونه فيج شي ؟؟

هيونه قلبه يدق بسرعه ماتدري ليه: لا

ابراهيم: ليه معقدتني من النوم؟؟

هيونه بهمس : لا تطوفك صلاة الفجر

ابراهيم : يزاج الله خيـــــر...وقام ودش الحمام


هيونه تمسك قلبها..شنو فيني بس عشان لمس وجهي يدق قلبي جذي


ابراهيم غير ملابسه وطلع من الغرفه بعد ماوصا هيونه ماتفتح الباب حق أي احد

هيونه جات بتقفل الباب بعد ماطلع ابراهيم ...اسمعت ابراهيم يسلم على اخوه محمد ويعلق عليه ويضحك

سكرت الباب وراحت تلبس عبايتها

.
.
.
.
ريم عند باب الغرفه : منوووووووو

هيونه ماتقدر ترفع وتها اكثر يسمعونها اللي بسويت: اناهيونه

ريم هذي صوت هيونه اختي ..راحت تشوف من عين السحريه

ريم بطلت الباب بعد ماتأكدت انها هيونه

هيونه تدش وتشيل الشيله على وجها

ريم بعد ماقفلة الباب عدل.. احضنت اختها حيل

هيونه: شنو فيج صوتج وانتي تبكين واصل لا عندي

ريم هي تروح تنسدح على سرير : مافيني شي

هيونه شافت السرير معفوس فوق حدر افهمتها وهي طايره ابتسمت

ريم عرفت هيونه ماتطوفها هذي اسوالف قالت وبصوت باكي : الخايس قص علي

هيونه: ههههههههههه اشلون؟؟

ريم خبرتها بسالفة الطراره

هيونه: هههههههههههههههههههههههههههههههه


ريم: تضحكيني وانا امس بقيت اموت من الخوف

هيونه: ابعقلج محمد يعزم طراره شنو يبي فيها من زينها ولا من منصبه السنع

ريم : شنو دراني انا مافكرت بهذي اسوالف ..بس جاء على بالي شكلها خفت تكون اهني

هيونه:ههههههههههه

ريم : وانتي اشلوج مع ابراهيم

هيونه افهمت قصدها..انا مشواري طويل مع ابراهيم قالت: مافيه شي من اللي في بالج

.
.
.
.
.

محمد وابراهيم يدشون الفندق بعد ماصلوا الفجر

ابراهيم يضحك على سالفة الطراره: زين ماانحاشت مرتك منك

محمد: والله اني خايف تسويها.. توهق

ابرهيم : هههههههههههه روح شوف مرتك في الغرفة ولا لاء


محمد وهو يفتح باب الغرفته : الله يستر ...وانت شيك على اللي عندك

ابراهيم: لا اللي عندي رويتها العين الحمره من اول يوم


.
.
.
.
هيونه اسمعت صوت الباب ينفتح: يوووووه اخذتنا اسوالف ومارحت الغرفتي قبل ابراهيم لا يرد...روحي اطلعي حق محمد لا يدش الغرفه ويشوفني عندج .

ريم اطلعت حق محمد قالت له هيونه اهني
محمد : خاها تطلع بوصلها الغرفتها

اطلعت هيونه وهي متفشله من محمد

.
.
.
ابراهيم يدور هيونه بالسويت وماحصلها وين بتروح هذي

اشوي سمع صوت الباب يطق

ابراهيم معصب من طلعت هيونه.. فتح الباب

محمد يبتسم: تعالي دشي

ابراهيم.. مو فاهم شنو اسالفه ..شاف البنيه متغطيه بعدين عرف انها هيونه بس وين رايحه بهذا الوقت
قال وهو يسد عنها الطريق :منو انتي ؟؟

هيونه مفتشله من محمد: اممممممممم انا هيونه

محمد غمز عيونه حق ابراهيم: يعني على الناس اللي مروينهم عين الحمره من اول يوم

ابراهيم ابتسم ابتسامه مجامله: انجعم ...روح حق مرتك قبل لا تجيها الطراره

محمد وهو رايح الغرفته: هههههههههههههه

هيونه بهمس: ممكن ادش ؟؟

ابراهيم مسكها من يدها ودخلها ...وسكر الباب

ابراهيم : ماتقولين لي من عطاج الائذن تطلعين

هيونه خافت من عصبيته: اممممممم محد

ابراهيم: قسم بالله لا اشووفج مره ثانيه طالعه من غير شوري الا ارويج انجوم الظهر ....بعدين وين كنتي فيه؟؟

هيونه لاتخافين خليج قويه : عند اختي ريم ومالك حق تمنعني منها

ابراهيم: انا للي كل الحق ..ومالج غير سمع وطاعه فاهمه

هيونه اسكتت

ابراهيم بصوت عالي: فاهمه

هيونه بهمس : فاهمه


ابراهيم يتاملها ...حلوه

هيونه استحت من نظراتها قالت وهي قايمه: عن اذنك بروح انام من امس مو نايمه

ابراهيم وهو يقوم من الكنب : اخذيني وياج ماشبعت نوم


هيون توهقت ...غيرت طريقها راحت الحمام لين ينام ابراهيم


ابراهيم ينطرها لين تتطلع..والله شكلها بتعبني وياها ...خليج مخيسه بالحمام ...وهي ينطرها نام

هيونه اطلعت من الحمام بعد ماتاكدت مفي صوت برا عرفت انه نام

راحت الغرفة وشافته نايم اخذت الحاف ونامت على الكنب بصاله


........................

في بيت ام ناصر

وقت العصر

الكل ينطر هيونه وريم بصاله

ايمان شافت ناديه لفه اشال الصوف على عنقها قالت: اش دعو كل هذا برد عندج ...اليوم جو زين ربيعي

ناديه : انا عندي برد

فهد ابتسم حق ناديه فاهم عليها

(ناديه لابسه شال الصوف على عنقها عشان محد يشوف اثار قبلات فهد )

دارين تساسر ايمان: لا تحرجين البنت

ايمان: ليه ؟؟

دارين: والد اخوج راسم خريطه على رقبتها

ايمان تحط يدها على فمها: يوووووووووه يافشيلتي في فهد...شنو بيقول عني ..متعمده اسئلها عشان احرجها .........اشوفه يبتسم

دارين تبتسم: مره ثانيه بطلي لقافه

اشوي دشوا البنات ريمو هيونه

سلموا على الكل

واستلمهم راشد بتعليقات

بعد جذي وضحه مرت بناتها وراحوا معاها الصالون عشان اليوم عند نوريه عشاء (ضعنه) في بيت نوريه
.

ملاذي حسين
13-03-2011, 04:23 PM
يعطيك العافيه

دعاء الكاظم
13-03-2011, 05:29 PM
سوري على التاخير ياالله ساعدتيني بتنزيل الاجزاء
الجـــــــــــــــزء 68



في بيت نــــــــاصر

هند بغرفتها تستعد حق عزيمة نوريـــــه

ناصر: هند وعندها عزيمه ...منو بيطلعج من الغرفــــــه؟؟

هند تحط المسه الاخيره ..روج على شفايفها قالت وهي تبتسم: خلصت بس ابدل ملابسي

ناصر:امطرج تحت لا تأخرين؟؟؟

هند: دير بالك على الاعيال لا يوسخون ملابسهم مافيني ابدلهم مره ثانيه

ناصر ابتسم : ان شاء الله

ناصر نزل تحت بصاله ينطرها
شاف نواف ملابسه كلها شكولاته ابتسم ناصر لا ن يعرف هند اذا شافت نقطه على ملابسهم انجنت اشلون ملابس نواف كلها متوسخه ..

توسعت ابتسامته يوم تخيل شكل هند اذا شافت نواف

تركي:ياويلك من ماما بتطقك؟؟

نواف ساكت يكمل اكله يكابر انه مو خايف من امه

ناصر: كمل اكلك وبعد جذي غسل يدك ووجهك..

نواف كمل اكله

اشوي انزلت هند كاشخه من قلب

هند : تاخرت عليك؟؟

ناصر يبتسم: لفي وراج وشوفي ؟؟

هند التفتت على وراء انصدمت من شكل نواف قالت منفعله: انا جم مره قايله لك لا توسخ ملابسك ..ماتعرف تاكل مثل الناس

نواف وهو ياكل ماانتبه على امه يوم انزلت كان مندمج يطالع توم جيــــري
سمع صوت امه شهق وغص بحبه شكولا ته

هند راحت تنادي الخدامه تجيب لها ثوب حق نواف..

نواف يحاول يطلع القطعة الشكولاته

تركي يطق طهره
ناصر انتبه على نواف انه غص قام من مكانه مسرعه رايح صوبه

ناصر شال نواف وسواله اسعافات الاوليه
ناصر وهو يضغط على صدره : نواف معي

نواف مايتكلم بس يطالع ابوه بنظرات اني معك

ناصر كرر عملية اسعافات الاوليه

تركي خايف على اخوه عيونه بدت تدمع

هند جات ومعاها الثوب نواف شافت المنظر رمت الثوب على الارض : شنو فيه؟؟

ناصر قدر يطلع القطعه الشكولاته

نواف بعد مااطلعت القطعه الشكولاته رجع كل اللي في بطنه

هند شالته من يدناصر وهي تمسح على ظهر نواف

هند تكلم تركي: روح جيب ماء؟؟

دعاء الكاظم
13-03-2011, 05:37 PM
نواف ارتاح بعد مارجع
هند تمسح على راسه: حبيبي تحس بشي يوجعك

نواف بصوت مبحوح : لا
ناصر: بقيتي تروحين الولد منا...يوم صرختي عليه غص بالشكولاته ..الله ستر
تركي جاب الماء وعطاها نواف قال: انتي سبب كان بيروح مني اخوي

هند ماردت على تركي فاجئها بكلامه

ناصر يفتن على والده: تكلم بأدب مع امك؟؟

تركي: يعني لو اخوي مات منو بيكون رفيقي بالدنيا وسندي بعدك يابوي ..الاخو مايتعوض

ناصر يبتسم: منو علم هذا الحجي؟؟

تركي: اخوي فهد

ناصر:ماعلمك بعد تحترم امك؟؟

تركي مد بوزه على جنب...وراح حب راس امه ..انا اسف

هند: روح عني انا مزاعلتك

تركي يطالع ابوه
ناصر يغمز عين حق تركي: بترضئ..

هند وهي تبدل ملابس نواف: خرعتني عليك...كنت بسقط بنتي من بطني ..

ناصر:بنت ؟؟يمكن والد

هند: ان شاء الله بنت حلووووووه تحبني وتحترمني وتسمع كلامي

نواف: انا احبج واسمع كلامج واحترمج

هند وهي تحبه من على خده : وانا احبك وااااااااااااايد.....هند التفتت على تركي تبيه يقول احبج

تركي امي بتجيب بنت .. راح تحبها اكثر منا

ناصر يكلم هند : مافي امل يقولج

هند افهمت قصده انه يقصد تركي : اااااااااااه منه ملعوزني

........................

في بيت احمـــــــــد

ام ناصر خبرها ناصر بتلفون بسالفة نواف: الحمد الله على سلامة نواف

هند: الله يسلمج

ام سعود:مايشوف شر ..و ش فيه

هند خبرتهم بسالفه


شيخه: هههههههههه فديته تركي خايف على اخوه

ايمان: كنتي بتخسرين والدج عشان وسخ ثوابه يفداه الثوب

هند: بعد اليوم حرمت اقولهم شي ...

مي وهي ترشد العامله توزع الحلوقالت: عمتي دارين وينها مااشوفها وياكم

ام سعود:اتعبت امس من العرس

نوريه: الله يهون عليها

ايمان تشوف ام مشعل وشيماء يطالعون منى
منى واقفه عند المرايا تسوي حركات بشعرها تسبهبل وهي مو منتبه حق الناس انهم يطالعونها

ايمان راحت عند منى وسحبتها وياها المطبخ


نوريه تكلم ام شوق: صج شوق انخطبت؟؟

ام شوق: ايه

نوريه:ان شاء الله نسمع اخبار الطيبه

ام شوق: مابعد ردينا عليهم ..والدهم سافر يدرس وبعد جم اسبوع بنرد عليهم

ناديه فكه مابقت تعرس

.
.

دعاء الكاظم
13-03-2011, 05:38 PM
في المطبــــــــــخ

منى: خير عمتي

ايمان:فضحتيني في جماعتي

منى: شنو سويت

ايمان: جالسه تسوين حركات بزران قدام المرايا

منى تعض اصبعها: امبيه ..شافوني .....على بالي محد منتبه لي

مي : ههههههههههههههههه طار وليد من يدج

ايمان: شكلهم بيهونون

منى:انتي تقولين لي بيجون يخطبوني وماشفت شي ..شكلهم يقصون عليج

ايمان تبتسم: وليد مسافر بعثه شهر وامس رد من السفر

منى قالت بمز: صج ...الحمد الله على سلامته

ايمان: هههههههههههه

مي: افهم من كلامج موافقه عليه

ايمان: وليه ماتوافق؟؟

منى: امممممم مابعد فكرت في الامر بجديه ..لا جاو يخطبوني افكر

ايمان:انا لمحت لهم انج موافقه .

منى: ليه تلمحين لهم

ايمان: من سوالفج وتعليقاتج وتصرفاتج انج موافقه....فشلتيني بجماعتي

منى: كنت اتغشمر

مي: مافيه غشمره بسوالف هذي

ايمان:وين اودي وجهي من جماعتي ..شنو اقولهم منى تتغشمر معي

مي: لا تقولين لهم شي ...شغلها عندي

منى تبتسم

ايمان: مالت عليج لو انهم خاطبين مي ابرك منج

مي: لو سمحتي عمتي لا تغلطين..انا ابي واحد فوق فووووووق

ايمان: سوري غلطنا اسفين ياشيخه

مي ومنى: ههههههههههههههه

منى: عمتي خليج وياي على الخط..هاي ماتنفع حق وليـــــد

.
.
.

دعاء الكاظم
13-03-2011, 05:39 PM
في بيت ام ناصـــــــر


دارين تحس بطلق خفيف من صبح بس ماحبت تخبر احد تبيهم يرحون العشاء وينبسطون ..ماتريد تروح المستشفى مبكر لين يزيد اطلق عليها


دارين زاد طلقها دقت على راشد مغلق جهازه وناديه ماترد على تلفونها دقت على شيخه وام ناصر وايمان محد يرد
كان وقتها يرقصون وصوت المسجل عالي ومحد يسمع صوت التلفون

دارين اطلبت من شوكت يجهز السياره ..واخذت الخدمات وياها

.
.
.
في بيت احمـــــــــــــــد

العاريس جالسين بصدر الصاله يتفرجون على اللي يرقصون

الكل رقص وانبسط وبعد جذي تعشوا المعازيم

.
.
.
في الديوانيه الرياجيــــــــل

راشد بيطلع بيروح البيت بعد مادز حمدان يخبر اهله يطلعون

فهد شاف جوال راشد يشحن قال: جوالك لاتنساه

راشد: يووووووه نسيته ..

ناديه وشيخه وايمان اطلعوا حصلو ام ناصر وام سعود وافقين برا مع ناصر يتحمدون له بسلامة نواف

راشد وفد كل واحد منهم راح السيارته

الركبت ناديه وايمان مع فهد والباقي مع راشد

اشوي جات بنت وضحه تركض عند فهد

منيره: امي تقول بتروح معك... السياره ماشالتهم


فهد: يالله انطركم

ناديه كانت راكبه قدام بعد ماعرفت وضحه تروح معاهم انزلت واركبت وراء احتراما ام زوجها

فهد انبسط من تصرف ناديه انه تحترم امه وتقدرها

دعاء الكاظم
13-03-2011, 05:39 PM
في سيارة فهد

وضحه تلفت على وراء قالت: زورينا ياناديه بقطر

ناديه: ان شاء الله

ايمان بمزح: يسلام تعزمين مرت والدج ولا تعزميني؟؟

وضحه:ههههههههه لو اعزمج مانتي جايه قطر اعرفج

ايمان: لو عزمتيني بجيج....بس انج شطلتيني وعزمتي مرت والدج

فهد يضحك على سوالف ايمان: خلي مشعل يعتقج انا بوديج القطر؟؟

ايمان:مشعل ماراح يرفض انا للي مااقدر ابتعد عنه

فهد: فكي عنه اشوي خليه يتنفس

الكل: هههههههههههههههه

ايمان: فهد نزلني بيتي اشتقت حق مشعل


.......................

في بيت ام ناصر

دش راشد والعجايز وشيخه البيت

ام ناصر تنادي خدامتها : هذي وينها ماتسمعني ..قالت حق خدامة شيخه تروح تناديها

ام سعود: قالت وهي تجلس على الكرسي :دارين وينها.....ارقدت قبل مانجي؟؟

راشد يفتح جواله قال: بروح اشوفها

ام سعود: اذا نايمه لاتصحيها

راح راشد الغرفته

الخدامه: مدام مافي خدامه انت؟؟

ام ناصر: تحصلينها بغفتها

الخدامه : انا يروح مايشوف احد حتى حق مدام ناديه مافيه

شيخه: ليكون انحاشن من البيت


.
.
.
راشد ماحصل دارين بالغرفه ولا في الدور الثاني نزلت تحت عند امه

راشد: دارين مو فوق

ام ناصر: ولا الخدامات مو في البيت

ام سعود: ليكون بنتي صار لها شي

شيخه: هدو هدو هدو راشد دق عليها

راشد: دقيت عليها ماترد علي

اشوي دش فهد وناديه وايمان

فهد شاف اشكالهم عندهم مصيبه: خير شنو فيكم

شيخه: دارين مو في البيت ولا الخدامات زدقينا عليها تلفون ماترد

ناديه طلعت تلفونها

راشد: تكلمين منو دارين انا اعيد اتصل فيها

ناديه : لا اكلم خدامتي....ناديه شافت المالمه لم يتم ارد عليها 11مكالمه من دارين ومكالمه من خدامتها

ناديه: الو...وينك ..بالمستشفى..مع مدام دارين...متى يروح..اوكي هي وين...خلاص انا يجي ....
وسكرت التلفون

ام ناصر: شنو تقول؟؟

ناديه : دارين بالمستشفى تولد ..

راشد جاء بيطلع بيروح لها

ام سعود: بروح معك

ام ناصر: حتى انا ماني جالسه وهي تتولد بروح وياك

ناديه : انتظروني بروح وياكم

فهد مسك يدها: وين بتروحين

ناديه: بروح معهم مافيني اخلي امي نوره وامي نجلاء بروحهم تعرفهم العجايز معهم سكر

فهد:تروحين بكشختج وزينتج المستشفى ...امسحي للي بوجهج وغير ملابسج وبوديج انا

دعاء الكاظم
13-03-2011, 05:42 PM
في سيارة راشـــــــــد

ام ناصر: وانت اشلون ماانتبهت على تلفونك

راشد: جوالي طافي وحطيته بشحن وراح عن بالي افتحه

ام سعود: اكيد دقت علينا وحنا ماسمعناها من صوت المسجل

ام ناصر: ربي يسهل عليها

.
.
.
.
في المستشفــــــى

راشد يسئل الرسبشن عن دارين

قالو له بالغرفة الولاده

راح راشد والعجايز الغرفة الولاده وحصلوا الخدامات

راشد: انتم من متى اهني

الخدامه: اول ماطلعتوا من البيت يجلس نصف ساعه بعدين يجي اهني

ام سعود: متى يدش الغرفة الولاده

الخدامه : من ساعه

اشوي اطلعت الدكتوره

راشد: مرحبا...اخبار دارين

الدكتوره: انت زوجها؟؟

راشد: ايه

الدكتوره مبروك جاتك بنت

راشد : الله يبارك لج

ام سعود: دراين كيف صحتها؟؟

الدكتوره :الحمد الله ماعليها شر بعد اشوي راح نطلعها فوق

ام ناصر تبارك حق راشد


...................

ملاذي حسين
13-03-2011, 07:31 PM
كملي لاتطوولي متابعه

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:00 PM
في بيت احمـــــــــــــــد

بغرفة ابراهيــــــــــم

هيونه جالسه بكشختها تطالع التفوزيون

دش عليها ابراهيم : السلام عليكم

هيونه: وعليكم السلام

ابراهيم جلس جنبها ومسك يدها وصار يتأملها: ماشاء الله وش هذا زين ..كله عشاني انا

هيونه: تسحب يدها منه قالت تبتسم .. تبي تقهره : لازم العروس تكشخ عشان الناس مايحصلون فرصه يتكلمون عليها


راشد: اهاااااااااه بس مشان الناس ....بس انتي حلوه من غير هذي الاضافات

هيونه بصوت همس: ميرسي

ابراهيم وهو يحوط الذراعه على كتفها قال: متى اشوف شعرج على طبيعته

هيونه شنو سالفته مع شعري: انت تتمصخر على شعري....ماتعرف ناس يروحون الصالونات ويدفعن افلوس بس يسون مثل شعري

ابراهي: انا من ذاك اليوم اللي شفتج فيه مارحتي من بالي ..واللي زاد تعلقي فيج الما المست شفايفي شفايفج

هيونه انقزت من مكانها وهي تشوف ابراهيم قرب منها حيل يبي يحبها

هيون قالت برتباك: انا بروح انام تعرف من امس مانمت

ابراهيم شنو فيها كل ماتقرب منها صدتني

هيونه وهي بتروح وقفها صوت ابراهيم


ابراهيم قال : طيارتنا الساعه وحده الظهر جهزي حالج


هيونه: ماابي اسافر؟؟

ابراهيم: نعم شنو ماسمعت..


هيونه هدي اشوي مو كله اهواش بتفاهم وكل شي بيضبط قالت بنبرة صوت حنونه: امممممم انا مااتحمل السفر اتعب

ابراهيم شنو هذي الوهقه: بس مايصير انا حاجز كل شي ومضبط اموري

هيونه وهي تجلس جنبه قالت بهمس ودلع: يرضيك اتعب بسفر


ابراهيم خق من صوتها : هاه ...لا مايرضيني .......مااسكتت لين اقتنع ابراهيم

هيونه ابتسمت بنصر

ابراهيم: اهلي بيسئلوني ليه ماسفرنا؟؟

هيونه : بسيطه نقول لهم راحت علينا الرحله

ابراهيم يبتسم على افكارها: طيارتي مع طيارت محمد ..الكذب مايجوز

هيونه تفشلت

ابراهيــــــــم : بقولهم صج انج تتعبين من السفر

.
.

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:01 PM
في غرفــــــــة محمد وريم


محمد يعرف ريم مو راعية بيت فاحب يبين لها طبعه والاشياء للي يحبها ..مشان مايتعب وياها في الايام الجايه

محمد بخبث: انا جوعان ابي عشاء...ماتعشيت عند الرياجيل زحمه ولا كان لي نفس

ريم شنو هذا مايشوفني كاشخه ومتزينه يقومني عشان اسويله عشاء :ثواني واخلي الخدامه تجب لك العشاء

محمد مسك يدها : مااحب الخدامه تمسك عشاي.......محمد قرب يدها من شفايفه وطبع قبله قال: ابي عشاء من تحت يدج

ريم استحت من حركته : ابشر من عيوني ....

قامت والبست الجلال يسترها واطلعت من الغرفه

وهي طالعه حصلت مي في قدامه

مي : على وين يالعروس

ريم:بنزل تحت اشوف باقي شي من البوفه

مي: اوكي انا بنزل وبدز لج الخدامه تجيب لج العشاء

ريم: لا محمد مايحب الخدامه تقرب صوب الاكل

مي:هههههههههه مسرع وعرفتي طبعه

ريم تبتسم

مي: حلفت عليج ردي الغرفتج ..ونطري الخدامه تدق عليج الباب وتحملي لا يفتح محمد لها الباب

ريم: ههههههههه انطرج
.
.
.
.
محمد جالس يقلب في القنوات شاف ريم ردت الغرفة بسرعه ومامعاها عشاء قال:اشوف يدج خاليه

ريم وهي تنزل الجلال وجلست على الكنب : مي احلفت على مااسوي شي هي بتجب لك العشاء


محمد نزل الريموت قال مستغرب: مي بتجيب العشاء !!!!!!!!!
ههههههههههههههههههههه مي ماتسوي شي بالبيت تبينها تسوي عشاء ............... قومي تحصلينها بالصاله جالسه والخدامه هي اللي تسوي العشاء

ريم: حرام افجر حلفها

محمد: خليها تصوم شنو وراها

.
.
.
.
في الصاله

مي جالسه تسوالف مع منى .... شافت ريم نازله :هههههههههههههه

ريم: تضحكين روحي صومي ثلاث ايام

مي:امبيـــــــه

منى: ليه تنزلين عندج مطبخ تحضيري

ريم: ماابي اطبخ اريد شي جاهز من البوفه

الكل: هههههههههههههههه


مي: محمد دايما يقول انا بتزوج وحده راعية بيت

منى: طاح في ريم ماتعرف شي كنها ايانا ..هههههههه

ريم: منو قال مااعرف معلومه غير صحيحه

مي: قصي على غيرنا نحن عارفينج خبزينج..

منى: روحي لا تتأخرين على محمد

ريم:امشوا وياي المطبخ

مي:مانعرفج روحي البروحج

ريم تبتسم: قلوا اميــــــــن

مي ومنى متحمسات : اميـــــــــن

ريم: ان شاء الله تخذون واحد مهايطي كل يوم يذبح ويصلخ بالخرفااااان

منى: واااااااااااااي من هذي الناحيه انا مطمنه


مي: ههههههههه منى تتغشمرين

منى: مدري ههههههههههه

ريم اجلست معاهم: شنو سالفه اشم ريحت خطبي

مي: عن قريب بتسمعين الاخبار .......قومي قومي محمد طلع له اقرون ينطرج


...........................

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:01 PM
ساعه 12 مســـــــاء

في المستشفى

ام سعود وام ناصر سلموا على دارين وتحمدوا لها بسلامه

راشد حب دارين من على راسها : الحمد الله على سلامتج

دارين : الله يسلمك ....مبروك ماجاك

راشد: الله يبارك لج

ام ناصر:زين للي رحتي المستشفى مانطرتينا لين نرد من العشاء

راشد: والله حلو نرد البيت نحصل دارين وبنتها في الصاله مرتزات ينطرونا

الكل: ههههههههههههه

ام سعود:على بالك الولاده سهله

دارين: ااااااااه يمه لا تذكريني فيها

راشد: يمه منكن يانسوان اليوم تصايحن وباجر يقلون افلانه حامل بثاني


دراين: النسيان نعمه

اشوي دشيت الممرضه اطلبت من راشد يكمل الاجرءات

راشد قام من مكانه : يالله خلوني اكمل اوراق بنتي

ام سعود: وش سميتها بنتك

راشد: مسميه روحها....نوره

ام ناصر استانست من خاطر

ام سعود: ابرك الاسامي واخيرها

دارين: ماراح نلقى احسن من اسم امي نوره

راشد مستانس ان دارين تحب امه وتعزها...قرب منها وهمس بئذنها : فديتج ياام نوره..هذا اللي يخلي حبج كل يوم يكبر

دارين اول مره تسمعه يقول ام نوره ....تهبل وهي طالعه من فمه ابتسمت من خاطر


.........................

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:02 PM
الجـــــــــــــزء 69

وقت الصبــــــــــــــاح


في جناح فهد وناديه

ناديه امس ماراحت حق داريــــــن لان ام ناصر قالت لها ماله دعي تجين دارين نايمه امها عندها وهي طيبه وبخير باكر الصباح روحي زوريها


فهد ناديه جالسين حول الطاوله يتريقون

ناديه: ترخص لي اروح اسلم على بنت خالتــــي...

فهد :بنت خالتج؟؟؟ من وين اطلعت بنت خالتــــــج!!!!!

ناديه تبتسم: امس اطلعت

فهد تذكر بنت راشد قال وهو يبتسم: اهااااااااااااه...ههههههههههههههه ياكبرها بنت خالتج

ناديه:لبى قلبها

فهد: اشوفج حبيتيها

ناديه:احبها من حب امها وابوها وجدانها

فهدبخبث: لازم تحبينها هذي بنت عمي

ناديه:انا احب بنات عمي كلهم وعلاقتي وياهم زينه يعني لا تحطها براسك..سكرت الطريق عليك..

فهد: هههههه والله لو اطق بابهم مايدوني ..

ناديه: مي ومنى ماعليهم خوف ...الخوف من بنت راشد

فهد:ههههههههه مااوصيج بالهديه الجزله حق بنت عمي ....روحي لها وانا وقت الظهر بطلع من الشركه وبمرج اسلم على بنت عمي وعمي

ناديه:هههههه دارين صارت عمتك


فهد يقوم من الكرسي: شنو فيج الاوضاع تغيرت ...هي ام زوجتي


ناديه اكتفت بالابتسامه

........................


في بيت احمــــــــــــد

وقت الظهر الساعه 12

محمد بياخذ ريم بيت ام ناصر تسلم عليهم وتودعهم

(وضحه وناصر عند ام ناصر ينطرون ريم تسلم عليهم)

بصـــــــــاله

محمد وريم يودعون احمد ونوريه والبنات

ريم تحضن هيونه حيييييييل

هيونه اول مره تتفرق هي واختها احضنتها حيل

الكل حس فيهم الفراق صعب

محمد خاف ريم تبطل من السفر مثل مابطلت هيونه قال: يالله ريم تأخرنا لى امي نوره.....

ابراهيم يساسر هيونه بعد ماابتعدت عن ريم تسلم على البنات قال:لو انج خلتينا نروح شهر عسل ماكان زعلتي على اختج

هيونه اربكها قرب ابراهيم وهمس زادت دقات قلبها ابتعددت عنها ولا علقت على كلامه


نوريه حاضنه والدها وتبكي لان سفرته راح تطول جم شهر

احمد: الله يهداج يانوريه محمد مو ياهل تخافين عليه

نوريه مو راضيه تفك محمد من احضانها

احمد:تعال يابراهيم خلص امك من محمد....

ابراهيم يسمك ذراع امه وهويبعدها عن محمد قال: شنو تبين فيه خلينا نرتاح منه

نوريه وهي تمش ادموعها:ابراهيم مو وقت غشمرتك...

محمد تأثر من وداع امه: ابراهيم دير بالك من امي وابوي وخواتي

ابراهيم: في عيوني لا تحاتيهم.......يالله لا تأخر على الطياره ......... تروح امي نوره بتمسكك ومسكه

محمد يبتسم: يمديك تغير رايك وتخاوينا

ابراهيم يطالع هيونه: خيرها بغيـــــرها

نوريه: واحد ومقطع قلبي عليه بعد الثاني يسافر

منى: يوووووه ذكرتوني يوم سافر ابراهيم شهر عسل مع مرام امي سوت المستحيل

مي تطالع اختها بنظرات يعني اسكتي جبتي العيد قالت وهي تضيع السالفه: اقول اخذو راحتكم بعد شهر بطب عليكم

محمد: حياكم الله العين اوسع لكم من الدار

ابراهيم ماعلق على كلام منى


هيونه حست بالغبره يوم جابوا طاري مرام ..وابراهيم ماعلق ايه تذكرها وسرح فيها تحصلينه يتذكر الايام الحلوه للي بينهم


......................

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:03 PM
في المستشفــــــى
وقت العصــــــر

بغرفـــــــــة داريــــــن


دارين لابسه قميص حق النفاس لونه وردي وحاطه على شعرها السايب شريطه ورديه وحاطه لوكس وبشرتها بيضه مايحتاج تحط كريم

والكل عندهـــــــــــــــا

شيخه تشيل نوره الصغيره قالت وهي تكلم بنتها: ناخذها ويانا البيت

رهف تدف نوره بنوعومه من حضن شيخه:ماابيها

ايمان: غارت منها

ناديه وهي تاخذ نوره من شيخه : انتم ماتبونها انا ابيها .....ياحلوها ياناس تهبل تهبل

ام ناصر: جعلني اشوف اعيالك ياناديه

الكل: اميـــــــــن

ناديه تحب راس امها نوره: ان شاءالله يعطيج الله طولت العمر وتشوفينهم

دارين ردت على تلفون لما شافت المتصل افداك بروحي

دارين: الو...اهلين.... بخير.... ان شاء الله ...... ثواني ..... وسكرت التلفون من راشد

دارين : ندوي حبيبتي عطيني اشيله والعبايه

ايمان: منو بيدش؟؟؟

دارين: فهد وراشد..

.
.
.
.
.
فهد يسلم على دارين ويتحمد لها بسلامه

راشد شاف بنته مع ناديه من يوم دش ولا نزلتها قال: اشك انج انتي امها مو دارين..

ناديه تبتسم على تعليق راشد

فهد: اعطيني اشوف بنت عمي ومرتي المستقبل

الكل: ههههههههههههههه

راشد يقهر ناديه : ماراح احصل احسن منك

دارين: ماعندي بنات ياخذونك من ناديه

فهد: افاااااا يادرين ترفضيني ...

ام سعود: اذا هي وافقت انا ماني موافقه تاخذ على بنت بنتي ...

ناديه: عمي ماصدقت ان فهد يخطب عندك توافق على طووووول.....خذ بنتك ماابيها خطافت الرياجيل

الكل: ههههههههههههههههههه


فهد: انا ماابدلج بنسوان الدنيا كلهم

ناديه استحت من تعلقيات البنات

شيخه: شيخه العيون لاحد الحين مااوصلت لكم

الكل:ههههههههههههههه
ايمان: عادها بطريج

راشد: عيونج مو ماركه يالله توصل

شيخه: خليني اجرب فيك اشوفها ماركه ولا مو ماركه

راشد: ابط عيونج

الكل: هههههههههههههه

ام ناصر: انا مو قايله لك لا تغزل في مرتك قدامها

فهد وهو يشيل نوره من حضن راشد: توووووبه مابعيدها ............فهد يطالع بنت راشد باسم الله عليها ماشاءالله ......سبحانه تشبه فواز

راشد بمزح:لو ادري انا تشبه فواز لا ارميها

ام سعود: احمد ربك لو تشبه فواز ....غير ماحصلك

دارين:زين كله اخوي كان زين لو تشبهه...

راشد : يووووه طحت في مطب..

ناديه: كلش ولا خالي ماارضى عليه بشي

شيخه: هههههههه فك عمرك القبيله كلها اهني قامت عليك

راشد: الفزعه ياختي العزيزه

ايمان: طلعي اسلحتج المخزنه (تقصد تنظلهم)

ام سعود: لا الله يخليك حق اعيالك خلي اسلحتك في مكانها

الكل :ههههههههههههههههه

فهد يطلع من جيبه فلوس وحطها في المهاد نوره

راشد: ماتقصر يانسيب

ناديه اشهقت يوم قال انسيب:قلبـــــــي عورني

الكل : ههههههههههه

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:05 PM
ام مشعل وشيماء مع واليد يوقفون عند باب المستشفى

شيماء شافت سيارة نوريه مع بناتها قدامهم

شيماء: شف البنيه ذيك؟؟؟

واليد: أي وحده المتحجبه وعليها نظاره شمسيه ولا اللي رافعه شعرها

شيماء: لا...المتحجبه شوفها عدل


وليد: شنو فيها

شيماء: هذي منى بنت احمد

وليد مااعجبه لابس منى (لابسهم بنطلون جينز اسكني وعليها تشيرت ابيض ضيق ويوصل لين تصف الفخد
وعليها رسومات بالون الاسود)

شيماء: يالله نحن بننزل وانت روح جي اللي وصيتك عليه

.
.
.
في المحل الورود

نوريه اطلبت من منى تجيب لها بوكيت ورد

المحل الورود بنفس المسشفى


منى تنسق لها بوكيت ورد

واليد جالس يتأملها جسمها وجهها اسلوبها صوتها وكلامها..واذا شاف منى التفتت عليه صد صوب الثاني مشان ماتنتبه له

صاحب المحل: أي خدمه

واليد: لو سمحت اريد بوكيت نفس حق الاخت

منى اسمعته بس ماازعلت لانه مونفس المريض للي راح يزرونه

صاحب المحل خلاص تنسيق البوكيت الورد الثنين

واليد كتب على الكرت
الحمد الله على السلامه
مبروك المولود

ام مشعل وشيماء


منى احتارت شنو تكنب

وليد كان قريب منها بينهم مسافه بسيطه بينهم

وليد: اكتبي مبروك المولوده ... ام عبد العزيـــز

منى تطالعه مستغربه شنو عرفه اني بزور وحده والاد:تنكت

واليد اعجبته اسالفه : لا اقولج الصـــــــج

منى اشطلته : وكتبت بالكرت

الحمد الله على السلامه مبروك البنيه

واطلعوا من المحل
ووقفوا عند الفت

فتح الفت واركبوا وضغط واليد الدور الثالث

منى جات بتضغط شافته ضغط الثالث ارجعت على ورا

وقف الفت على الدور الثالث

منى تشوفه يمشي وراها...ياربي شنو يبي هذا مني

جات بتدش بالغرفه وقفها صوت وليد

وليــــد:لو سمحتي نادي لي اختي شيماء قولي لها وليد برا ينطرج

منى تنحت وليـــــــد

وليد ماسك ضحكته لما شافها ارتبكت

منى دشت من غير ماترد عليه

.
.
.
.
شيماء اطلعت حق وليد برا

وليد يمد بوكيت الورد حق شيماء: هذا الوصيه

شيماء: شنو سويت حق البنيه؟؟

وليد: ماسويت شي؟؟

شيماء: دشت علينا ووجها اشاات المرور

وليد: ههههههههههه اقولج بعدين

.
.

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:06 PM
في غرفة داريــــن

منى تعيد شريط الموقف مع وليد ....شنو قصده اكتبي ام عبد العزيز..يعني هو كان عارفني ...ولا هو من شباب التافهين ....صحت على همس مي

مي: ياهووووووه وينج خليج ويانا

منى: اسكتي مومعاكم صارلي شي ماكنت اتوقعه

مي: شنو صار قولي

منى: مو وقته بعدين اقولج لا ردينا البيت

....................

بعد مرور اسبوع من الاحداث

دارين راحت السعوديه تنفس عند امها

ناديه وفهد عايشين شرات كناري الحب

هيونه مازالت توعد وتخطط حق ابراهيم
وابراهيم تاركها على راحتها يبي يشوف شنو نهايتها

ريم متوهقه في البيت مو عارفه شنو تسوي الحياء جديده عليها ومحمد مايرحمها

عمر طلع من المستشفى وهو يتتع بصحه والعافيه

موزه كل ماوجهة ابوها يصد عنها ولا يعتذر ويروح العزبه

شيخه ردت الامارت
وضحه ردت القطر
وهند حملها ماشي بحمد الله تمام بس تركي اشوي ملعوزها ما يتقرب منها للي يبيه يروح يقول حق الشغاله وهي محتاره وياه فجئه مايريد يتقرب منهاومو عارفه شنو سبب

....................

في الامــــــــارات

بيت ابو سعيــــــد


ام سعيد مسويه عشاء حق شيخه برجوعها بسلامه
عشاء عائلي

موزه واعيالها جاين مع السايق

دشت البيت هي واعيالها

حصلت امها وابوها وسعيد وشيخه واعيالها

سلمت عليهم هي واعيالها

ابوسعيد استئذن بيروح العزبه

موزه اجلست على الكرسي: يمه الي متى وهو صادني

ام سعيد: والله انا رمسته بس هو مايرد علي ...حاولي انج تتقربين منه

سعيد: اخبرج ليه ماتلحقينه بالعزبه ...مايروم ينحاش منج ولا يصدج


موزه : امممممممممم

شيخه: دقي على ريلج روحي انتي وياه واهناك فهموه شنو السالفه بينكم ولا تطلعون من العزبه الا وعمي راضي عليكم

ام سعيد : خوووووش حل ....يالله قومي سيري دقي على ريلج

موزه اعجبتها الفكره ودقت على ريلهاااااااا

.
.
.

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:06 PM
في سيارة حميـــــــــــــــد


حميد يمسك يد موزه وشدعليها: ليه مرتبكـــــه...

موزه: لو صدني ابوي هلا مره راح امووووووت

حميـد: اسم الله عليـج من الموت........ولايهمج اذا صدج راح اربطه بالحبل وبروغه


موزه تبتسم: لاوالله انا ويني ومنـــــــــك؟؟

حميد: انتي معي تعونيني على الشيبه

موزه:انا وابوي بنتعاون عليك وبنربطك ونعلقك في النخله

حميـد: حوووووووو شنو حقه تعلقوني


موزه: بنصورك ونكتب تحت صورتك...هذا الريال زعل زوجته وسبب خلاف بينها وبين ابوها


حميد: ههههههههه اهون عليج انفضح

موزه:خل العالم تعرف عليـــــــــــك


حميد يدق هرن عشان البواب يفتح البوابه

ابو سعيد شاف سيارة حميد داشه العزبه ....خير شنو جيبنه

حميد وقف سيارة ونزل هو وموزه

حميد قرب من ابو سعيد للي جالس على فرشه وحاط الفواله جدامه

ابو سعيد سلم على حميد وموزه
(هو قبل مايطلع من البيت سلم على موزه بس موزه سلمت عليه مره ثانيه مشان تكسر الحاجز اللي ابوها مسويه بينهم...)

ابو سعيد وهو يجلس :شو هاي الزياره الموفاجئه يابو سلطان؟؟

حميـد يطالع موزه اللي شالت الغطاء عن وجها:ابد ياعمي جينا نسلم عليك من زمان عنك...

ابو سعيد هو عارف ليه جايين اهني :اهااااااااا بس جذي

حميد يغمز حق موزه عين

موزه افهمت غمزته قامت من مكانها وراح جنب ابوها
موزه تمسك يد ابوها وباستها:ابوي انا غلطت ومنك السموحه.......يابوي انا ماعرفت النوم وانت زعلان علي ...دخيلك ابوي سامحني ...رضاك عندي بدنيا

ابو سعيد ماعلق

حميد: هاي بنتك ..ودلوعتك...وضناك

ابوسعيد بصوت عالي اشوي : يوم انك تعرف انها بنتي تسير تروغها من البيت

حميد يوه عمي عصب وخروا عن طريجه قال ببرود متعمد: نغزت شيطااااان

ابو سعيد:ماسويت لنا قدر ولا حشيمه لا انا ولا اخوها سعيد

حميد:حقكم وقدركم على العين وراس محشوميــــــن

ابو سعيد:واضح قدرتنا وحشمتنا... ورميت بنتنا عند اهلها ولا سئلت عنها

حميد: اشلون اسئل عنها وقتها وهي مو طيقتني ولا بعد مغفله تلفونها

ابو سعيد:اكيد بتغفل تلفونها تبيها ترمسك بعد ماقلت لها ان طلعتي مالج رده البيت....هاي شنو معناتها ..عايفنها

حميد:لحظة غضب قلت هاي الرمسه .........وبعدين اشلون عايفنها وهي كل حياتي

سعيد عصب عليه ومن بروده:قوم اطلع برا العزبه ولا والله اسوي فيك جريمه.....بعد كل اللي سويته تقول هاي كل حياتي

موزه: ابوي هدي اعصابك ...

ابو سعيد: انتي اسكتي ....يالسه عندي بالبيت وتكذبين علي تقولين تعبانه

موزه: مااريد اتعبك بمشاكلي

ابو سعيد:تعبيني ودخليني بمشاكلج ابرك ماتكذبين علي جني ياهل من اعيالج .....ماكني ابوج اللي يخاف عليج ويهمه مصلحتج وبيتج ..

موزه : وانا اخاف عليك لا تكدر وتزعل ويضيق صدرك

حميـد: هاي اول مره واخر مره موزه تجيكم زعلانه مني

ابو سعيد: هذا الناقص تجيني زعلانه مره ثانيه منك ..قسم بالله ماتعرفها حليله لك لو تسويها

حميد: مافي بيت بهاي العالم مافيه مشاكل ياعمي

ابو سعيد يكلم موزه: مو كل مشكله تستوي بينج وبين ريلج اخذتي اهدومج وجيتي عن بيت اهلج...مااحيد امج علمتج جذي

موزه ماتعرف يابوي شنو كنت صابره عليه لو اقولك انه طقني شنو راح تسوي فيه قالت : الحياء تعلم يابوي ...مابعيدها

ابو سعيد : طول عمرج ياموزه كبيره وعاقل ماتظهر منج العيــــب


حميد: وان اشهد ياعمي ...وهذا للي محببني فيها


ابو سعيد بمزح: انت عادك اهني ماسرت برا


حميد: لا وين السير وحياتي بين يديك( يقصد موزه )


الكل: هههههههههههههه

موزه تحب راس ابوها : رضيت علي ..


ابو سعيد: عمر الظفر مايطلع ماء


حميد: زين اللي رضيت عليها ...كنت افكر اشلون اجمع رؤوس القبايل


موزه:ههههههههههههههه


ابو سعيد يبتسم: جمعهم لاني مارضيت عليك .

حميد ينقز ويحب راس عمه : مالك الا ارضاء ياعمي...بس انت قولي شنو تريد ونحن فيه

ابو سعيد: مااريد غير سعادتكم

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:07 PM
.
.

في بيت ابو سعيـــــــد

سعيد : يمه انتي عازمه حريم على العشاء

ام سعيد: لا بس نحن عائليه

سعيد: خوووووووووش ...يالله شيخه وشهد قوموا ساعدوا امي ..


ام سعيد: بشنو يساعدوني

سعيد: موزه وحميد تأخروا شكلهم انبسطوا اهناك الشيبه رضا عليهم...وانا بصراحه اريد اسير اهناك ولا اريد اطوف العشاء

الكل:هههههههههههههههههه


ام سعيد: تريد نشيل عشانا ويانا ونروح لهم

سعيد: هيه ...اذاماعندج مانع يام سعيد


ام سعيد: شورتك وهدايت الله.....يالله يابنات قوموا نزهب العشاء


قامت شيخه وشهد يساعدون ام سعيد

وسعيد راح يشغل السياره وشال اليهال معه

وخل سلطان يشيل باقي الاغراض

.
.
.
.

سعيد وقف سيارة بالعزبه
شافوا

ابو سعيد حاضن موزه وماد العصا على حميد بيطقه وهو يضحك

سعيد: عسى دوم الضحكه ياوبو سعيد

ابو سعيد: يامرحباا بنور عيني ...يدوم عزك ونبض قلبك يابو حمدان


حميد وهو يحضن عمر اللي جاء على طول عند ابوه: هاي ترحيب مو لك ياسعيد هاي حق عمتي ويغمز عينه حق الشيبه

الكل :هههههههههههههههه


سعيد: الشيبه يالس يرحب في امي وانا على بالي يرحب فيني

ام سعيد: عن المصاخه انت وياها

ابو سعيد: شنو حارق رزقكم


كملوا جلستهم بسوالف واضحك


.......................

في الكويــــــت

بيت سعــــــــــد


ام شوق: باجر جهزي حالج ...


شوق: غصب اتزوج

ام شوق: هذي السالفه انتهينا منهااااااا...وباجر بيجون يشوفونج..


شوق : شنو طتوا انتي وابوي وجايني تقولون للي استعدي

ام شوق: حنا عطيناج خبر من زمان.....واعتقد انتي عارف راينا بالموضوع ماله داعي تسوين لنا حركات استهبال..


شوق ....وجات براسها موال...باجر الصبح احسن وقت قالت: باجر الصبح بروح اجهز حالي


ام شوق: وين بتروحين

شوق: اسوق اشتيلي بدله ...عيل تبيني اطلع جدام الناس بدله قديمه


ام شوق: احذي الخدامه وياج

شوق: زيــــــــــــــــــن



....................................

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:08 PM
في وقت الصباح



فهد يسحب شفايفه من شفايف ناديه : يالله تاخرت على الشركه


ناديه وهي ترفع علاق قميصها النوم على كتفها تعدله قالت وهي تبتسم:لا تروح اليوم اجلس عندي...


فهد يحرك قصتها : باكر اوعدج بس اليوم مافيني....الشغل فوق راسي ..ومواعد وفد ياباني على الغداء

ناديه بصوت دلع اقرب اللي الهمس: والله زهقانه مافي احد بالبيت دارين عند خوالي وامي نوره بالمدرسة التحفيظ القران....طفش

فهد طبع قبله على خدها : اطلعي روحي السوق ولا سيري على الجيران..لا تجلسين بروحج......

ناديه بخبث: انا افكر اني التوظف بالشركه


فهد: نعم نعـــــــم...انسي انج توظفيـــــن لابشركه ولا بغيره


ناديه:يعني انا الدرس واتعب هذي السنين كلها واخرتها اجلس بالبيت... حرام وشهادتي وين اوديها

فهد: حطيها تحت مخدتج ونامي عليها...

ناديه: هههههههههههههه حلوه احطها تحت مخدتي

فهد: لاتفكرين انج توظفين ...ماعندي نسوان يتوظفون

ناديه: هذي عمتي ايمان موظفه

فهد: انا مالي شغل بالناس ...انا مااحب مرتي توظف ..ابيها في البيت تجلس تنطرني ارد من الدوم وكلها شوق وله .. وهي بكامل اناقتها

ناديه تبتسم: يعني الموظفات ماينطرون ازواجهم شوق ووله

فهد: يرد زوجها البيت وهي مابعد ردت من الدوام ...واذا ردت تحصلينها تعبانه مهدود حيله من الدوام ....يالله ياحبي سوالفج ماتنمل ...مع السلامه

ناديه بهمس: الله وياك


........................


في الشركــــــه

الساعه تسعه صباحا


شوق تكلم السكرتير:ممكن اشوف فهد الراهي

السكرتير: عندج موعد

شوق: لا....بس انا زوجته

السكرتير: تفضلي ..حياج


دشت شوق المكتب وفهد ماانتبه لها كان مشغول بالاوراق للي بين يده

دشت وسكرت الباب وتقدمت جم خطوه

شوق: السلام عليكم

فهد رفع راسه انصدم من وجود شوق: وعليكم السلام

شوق: تسمح لي اجلس

فهد: انتي دشيتي من غير مااسمح لج

شوق: فهد انا اليوم جايتك وكلي امل انك تفهمني

فهد نزل القلم على الطاوله: شوق مافي شي بينا ياليتج تفهمين

شوق: انت اسمعني اول

.

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:09 PM
.
في بيت ام ناصر

ناديه جالسه بصاله تقراء مجله

دش عليها راشد :الحلو شنو يسوي

ناديه تبتسم: مااسوي شي ..اقلب في المجله
....انت شنو رادك من الشركه


راشد: انا كنت طالع بشغله وشفت اني قريب من البيت قلت امر اتقهوه

ناديه: ابشر بالقهوه ..ثواني


اشوي ردت ناديه ومعاها القهوه
وصبت حق راشد القهوه و اعطته من الحلو

راشد: شكلج طفشانه حييييييييييييل

ناديه: البيت فاضي مافيه الااناااا

راشد: شنو رايج اوديج عند فهد بالشركه ..منها تشوفين الشركه وتتعرفين على طبيعة عمل فهد..وتشوفين حلالج بالمره

ناديه: اممممممممممممممم اخاف يعصب لا جيته


راشد: ليه يعصب ..بعدين الشركه فيها بنات موظفات ..يحسبونج موظفه مو مرت فهد صاحب الشركه

ناديه قامت: والله فكره حلوه ...بروح اجيب عبايتي


.
.
.
.
.


في الشـــــــركه


شوق: امي وابوي يردوني يزوجوني بالغصب ..وانا ابيك واحبك ....لا تخليهم يزوجوني

فهد مايحب يجرح احد بس هي لزم تفهم اني مو لها ولا افكر فيها : كل انسان وله غطه ..انا غلطتي اني تزوجتج


شوق: انا سبب اللي فرطت فيك..انا ادري انك تحبني وتعشقني ...بس سالفة اني مو بنت هي اللي اصدمتك


فهد يضحك على كلامها احبها واعشقها: ههههههههههههههههههههههههههههههه


.
.
.
.
راشد يكلم السكرتير: منو عند فهد

السكرتير: زوجتـــــــــه

ناديه التفتت تطالع راشد وراشد يطالعها قالوا :

زوجتــــــــــه!!!!!!!!!!!!

السكرتير استغرب من تفاجئهم: أيه زوجتـــــه؟؟؟


راشــــــد شاف ناديه تنحت مكانها ماتحركت من قوة الصدمه قال: مو أي احد يجي يقولك انا زوجة فهد تصدقه ....


السكرتير: وانا شنو عرفني هي قالت انا زوجته ودشت وهلا صار لهم ساعه بالمكتب ماطلعت


راشد سحب يد ناديه ودشوا المكتب يبها ماتصدق كلام السكرتير

راشد فتح الباب شاف اللي ماكان يتوقعه

فهد جالس على الكرسي ويضحك من قلب وشوق تبتسم والابتسامه شاقه حلقها


ناديه نزلت دمعه من عيونه من صوت الصدمه
ماتحملت تشوف اكثر ولا اقدرت تنطق بحرف واحد اطلعت برا الشركه وهي مو شايفه احد بطريجه جم شخص الصتدمت فيه


راشد ينادي على ناديه ايريد يفهمون سالفه من فهد مايبيها تنصدم بالموقف وتطلع من غير ماتفهم شي


فهد وقف من مكانه ..نـــــــــــاديه


شوق: اشوف الحبيبه ماسلمت علي كني موعاجبتها


فهد هذي وين وانا وين ...من زين اعلومج تسلم عليج... قال بعصبيه طفح الكيل منها كان يسايرها يبيها تنساه من حياتها وترضئ بنصيبها بس بعد ماشاف ناديه فقد اعصابه : شوووووووق الطلعي برااااااااااااااا

شوق: تطردني من الشركه؟؟؟؟؟؟؟


فهد: مو من الشركه وبس من حياتي كلها...افهمي يابنت الناس انا ماابيج مابيــــــــج

شوق: بسـ...........

فهد: ولا كلمه زياده يكفي ماجاني منج انتي تبين تخربين بيتي بس هذا شي ماراح يحصل انا الناديه وناديه لي ..

شوق قهرها بكلامه مافي فايد فيه متعلق فيها .. اطلعت من الشركه..

السكرتير: الو سمحت ياستاذ فهد توقع على هذي الاوراق مهم جدا حق المناقصات


فهد جلس على الكرسي وحط راسه بين يده: حطهم عندكم ولا تدخل علي احد


السكرتير: ان شاء الله


فهد رفع التلفون ودق على راشد

.
.
.

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:11 PM
في بيت ام ناصر

راشد: طول الطريق وهي ماانطقت بحرف واحد ولما وصلنا البيت اطلعت الغرفتها

فهد: هي ليش جايهالشركه؟؟


راشد: كله مني انا قلت لها تعالي الشركه عشان نضرب عصفورين بحجر...منها تشوف الشركه ومنها تفتح معها موضوع الشراكه بالمشروع


فهد: طيب هي ليه تزعل


راشد: ليه تزعل وتسئل بعد....السكرتير لما سئلناه منو عندك قال زوجته..


فهد: شنووووووووووو زوجتي ... شوق زوجتي


راشد: هذا الصدمه الاوله لها والصدمه الثانيه لما شافتك تضحك وياها ولا كنك بشركه


فهد : راشد انت فاهمني مستحيل يصير باللي يدور براسها

راشد: انا عارفك وفاهمك...بس روح فهم ناديه ...وربي انه كاسره خاطري ..انصدمت فيك


فهد :مافيني اطلع من الشركه لا خلصت شغلي ...اللي جلسه وياها


......................


في بيت سعــــــــــــد

ام شوق: وين الفستان للي اشترتيه

شوق كلام فهد اجرحها وايد : ماحصلت فستان ..السوق وع يلوع الجبد مااعجبني شي


ام شوق: مومشكله عندج فستين شنو كثر


شوق : انا بطلع الداري ...بعد ساعتين صحوني ..اتجهز قبل لا يجون الخطاطيب

ام شوق ابتسمت وخيرا بنتها رضت بالعريس

.....................

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:12 PM
الجـــــــــــــــزء 70

غرفــــــة ناديه

(غرفتها للي عند البنات هيونه وريم ..)

ناديه....زوجتـــــه شوق زوجته كيف واشلون ومتى وانا اشلون ماانتبهت له ............فهد مستحيل يسويها ويرد حق شوق....يقول مشغول وهو داق سوالف معها وضحك ماخذين راحتهم هذا اللي يقول مايبيها وعايفها ..... يالتني ماشفتك يافهد ولا عفتـــــــك........ ونزلت دمعه منها دمعة قهــــر

.
.
.
وقت الغداء

ناديه ماحبت تبين حق ام ناصر انها زعلانه مع فهد انزلت تحت مشان ماتبين حق ام ناصر انزلت بعد ما تاكدت فهد مابعد رد من الشركه ...انزلت وتغدت جم القمه مع ام ناصر

.
.
.
.
بعد صلاة العشــــــــاء

ناديه تعرف وقت ردت فهد من الشركه.... اطلعت الغرفتها اللي بدورالثاني دشت الغرفه واقفلة عليها الباب ماتبي تكلم احد ...

.
.
.
فهد يطق الباب على ناديه قال بصوت عالي:ناديه افتحي الباب خليني افهمج شنو السالفه....ماينفع اكلمج من وراء الباب...

ناديه من وراء الباب :شنو تفهمني....الجاهل اللي يشوف اللي شفته يفهمها على طوووووول

فهد: انت تفسرين على هواج ... قو لي لي شنو فهمتي

ناديه بنفعله: فهمت اني غبيه وحبك معمي عيوني وشايفتك الانسان المخلص والوفي...... الاسف انغشيت فيك...

راشد دش عليه وهو واقف عند الباب يحاول في ناديه تفتح الباب قال: صار لك ساعه وانت واقف عند الباب

فهد معصب : انت ماتسمعها شنو تقول ...اذبحها اذبحها..

راشد: ناديه كبيري عقلج وافتحي الباب ..

ناديه: مو فاتحه الباب ولاابي اسمع شي ..

فهد مازال معصب: شوفي لو ماتفتحين لا الكسر الباب والكسر راسج وياه....

راشد شاف فهد معصب وناديه معنده مو فاتحه الباب ...سحب فهد وطلعه برا الجناح

فهد: وين موديني؟؟؟

راشد:مو فاتحه لك الباب بتظل حارس عند الباب

فهد:مو على كيفها بتفتح الباب غصب عنها...

راشد: بتفتح لك الباب وبعدين بتكلمها وانت معصب اشلون بتفاهم معاها ...... اسمع شوري لاتلكمها اليوم خلها يوم ثاني..

فهد: خلها تنثبر سنــــــــــه مابكلمها.... وطلع فوق الدارهـ

.....................

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:13 PM
في بيت احمـــــــــــــد

بغرفه ابراهيــــــــم وهيونـــــه

ابراهيم معصب: كل ماقربت منج تصديني ....انتي مجبوه على الزواج منــــــي...


هيونه انا كل يوم اصده اش معنى اليوم قالت وهي تنزل من السرير:لا مو مجبوره على الزواج منــك...

ابراهيـم: عيل شنو تسمين صدج لي....

هيونه: ابراهيم عطني وقت اتعود عليك

ابراهيم: صار لنا فوق اسبوعين مايمديج تتعودين علي؟؟؟

هيونه بهمس ودلع :برهوم لا تضعط علي

ابراهيم حد معذبني غير همسج ولا بعد تدلعني بنشوف اخررتها وياج قال وهو يجر الحاف بيتلحف :طفي النور خليني اخمد واكتم النار اللي بصدر.

هيونه تبتسم وهي تشوفه مغطي نفسه بالحاف ...والله لا اعلمك منو بنت ناصر

.......................

في بيت نــــــاصر

وقت الصباح

هند بعد ماريقت اعيالها عطت نواف الشنطه حق الدرسه وقالت : وين البوسه

نواف اخذ شنطته وعطى امه بوسه

تركي اخذ شنطته قبل لا تعطيه امه ...وجاء بيطلع من الباب وقفه صوت ابوه

ناصر: وين بوست امك؟؟؟

تركي رفع يده واشر لها بالمعنى باااااااااااي

هند متنحه من حركة تركي

ناصر شاف اعياله اطلعوا قال: بعرف شنو سبب حركاته وياج

هند: كل يوم يفاجئني بكلامه وحركاته..... تكفى ناصر اسئله يمكن يقولك شنو فيه

ناصر: هذا الولد مو عاجبني حاله فيه شي مايبي يقوله.....يالله هند اشوفج على خيـــــر


هند: الله وياكم ويحفظكم


.
.
.
.

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:14 PM
في سيــــــــارة ناصر

ناصر: امك حامل لا تزعلها بعدين تتعب

تركي حامل وبتجيب بنت تحبها اكثر مني وتنسانا انتبه على صوت ابوه

ناصر:انا اكلمك تسمعني؟؟

تركي هز راسه يعني ايه

ناصر:انت زعلان على امك قولي شنو اللي بداخلك انا ابوك

تركي لف وجهه الجهه الثانيه يطالع الشارع :متى نوصل المدرسه؟؟

ناصر عرف انه يتهرب من الجواب...


.......................

في بيت احمـــــــد

بغرفة ابراهيم وهيونه


ابراهيم صحى من النوم وماحصل هيونه جنبه....قام وراح الحمام

وهو طالع من الحمام( وانتم بكرامه) شاف هيونه لابسه وكاشخه

ابراهيم مستغرب من كشختها مع الصبح: على وين كاشخه من صباح الله خير

هيونه: اولا صباح الخير ثانيا انت ناسي اني طالبه بالجامعه

ابراهيم : شنو خلصت اجازتج...وليه ماقلتي لي انج بتداومين

هيونه متعمده ماتقوله : يوه نسيت لا اقولك

ابراهيم: مددي اجازتج

هيونه: لامااقدر اخذ اجازه مره ثانيه...وهذ الايجازه يالله يالله اخذتها بعد ماتوسط لي فهد

ابراهيـم:اذا على الواسطه انا اجيب لج واسطه

هيونه توهقت: بس انا ماابي اخذ اجازه...مااريد الترم يطوفني


ابراهيم انقهر من كلامها قال بصوت شبه عالي: اصلا اخذتي ولا مااخذتي كله واحد انتي ماحسستيني اني متزوج ...وتركها وراح يغير ملابسه

هيونه ابلعت ريقها ماحسستك..يوه ياهيونه هذا اللي ماعملت له احساب اشلون طافتني


..............................

في بيت ام ناصر

في غرفة فهد

فهد طلع من غرفة النوم وهو متعود يشوف الطاوله عليها الريوق بشكل رمنسي وناديه تبتسم له....ااااااااااااااااة ما شفت من وراج الخير ياشوق من يوم عرفتج

.
.
.
في غرفة ناديه

ناديه واقفه عند الدريشه تطالع فهد اللي يركب سيارته بيروح الشركه تاكدت ان فهد راح انزلت عند ام ناصر
.
.
.
.
في اصالــــــه

ام ناصر: وش فيه فهد موب عاجبني حاله ...متضايق

ناديه:مافيه شي ...ليه هو قالك شي؟؟؟

ام ناصر:لا ماقالي بس اعرفه اذا هو متضايق...قلت له تريق قال متريق فوق ....


ناديه ترقع السالفه: مو انتي تقولين المراء السنعه تريق الرجلها قبل لا يروح الدوامه

ام ناصر: بس حاله مو عاجبني اكيد فيه شي مكدره بالشركه ...

ناديه: الواحد اذا قام من النوم مايكون له خلق يتكلم

ام ناصر: هذا انتي رايقه وتسولفين

ناديه انا اصلا نمت مثل الناس ..وين الذوق النوم وهذا حالي مع فهد

ام ناصر قامت تلبس عبايتها بتروح التحفيظ القران

ناديه ردت الغرفتها تحاول التنام

.......................

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:15 PM
في النــــــدن

محمد ينطر الغداء صار له ساعه ينطر ريم تجهز الغداء قال: ياريوم ياقلبي لو تسوين خروف كان خلص من زمان

ريم وهي طالعه من المطبخ ومعاها طبق سلطه: مو بعيد منك تطبخني خروف

محمد:وليه ماتطبخين خروف عيب ولا حرام...ولااللي يطبخون الخرفان احسن منج

ريم مااقدر علي السانه طويل قالت: لا مو احسن مني ... بس انا ماتعودت ولا اعرف

محمد: محد يطلع من بطن امه متعلم..............محد شاف ريم اجلست حول الطاوله

محمد: وين الغداء لا تقولين ماخلص ...وجايبه للي السلطه شنو كبرها اتصبر لين يخلص الغداء

ريم : كاهو جدامك الغداء

محمد مو جدامه غير السلطه وزبادي وعصير برتقال: انتي تتغشمرين

ريم: انت تقول مسوي رجيـــــــم


محمد: سلطه سلطه ياريم .... ارد من الجامعه تعبان ابي شي يسد جوعي لانج تعرفيني مااحب اكل المطاعم والخدم


ريم: انت قلت ابي اكل شي خفيف على الغداء وانت مسوي رجيم..قلت احسن شي السلطه


محمد: رجيم يخفف من الكل مو ياكل سلطه ..... جاء بيطلع من البيت وقفه صوت ريم

ريم: وين بتروح والغداء منو بياكله

محمد والله ذبحها حلال : اكليه ابروحج ...طلع وخبط الباب بقوه


ريم: شنو فيها السلطه مو ماليه عينه ..والله مفيده
اخذت القمه من السلطه


ريم :امبيه زين للي مااكلها كلها ملـــــــــــح

...........................

مرت ثلاث ايام

ناديه اذا وصل فهد من الشركه تطلع الغرفتها وتقفل على نفسها وهذي حالتها كل يوم

هيونه بدات تغري ابراهيم بلابسها وقمصان النوم وهذا احدا مخططاتها

محمد تعب وهو يعلم ريم بامور البيت

وريم ماتفكر غير بالدراسه متى تبدا تدرس بالندن هذا السؤال كل يوم تكرره على محمد وهو يوقلها بعد اسبوع...

راشد كل يوم يستلم وسائط من دارين ترويه حركات بنته وهو مبسوط عليها

هندمازالت محتاسه مع تركي وقررت تفاتحه بالموضوع مباشره

وشوق تملكت العريس للي متقدم لها وبعد السبوعين بتسافر وياه الدراسه
لان المعرس ماخذ اجازه من المدرسه وماعنده غير اسبوعين تتجهز شوق فيهم وبعدها بيسون عرس عائلي وبتسافر من اول يوم زواجها



.............................

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:17 PM
في يوم جديـــــــــد

في غرفة ناديه

ناديه تجهز الفطور حق فهد وقالت حق الخدامه توديه فوق عند فهد

فهد كان بالمطبخ تحضيري يشرب ماء مع عسل

دشت عليه الخدامه ومعاها الفطور

حطته على الطاوله

فهد: شنو هذا ؟؟

الخدامه: فطور حق انت

فهد يحسب الخدامه غلطانه بالغرفه: منو اللي قالج جبيه اهني

الخدامه: مدام ناديه

فهد ناديه اهاااااااااااااا ... كسرت خاطرها ودزت للي ريوق قال: رديه حق مدام كلام فهد مايبي أي شي منج

.
.
.
.

فهد وهو نازل من فوق ومر على جناح ناديه سمع الخدامه تقول

الخدامه: مايبي أي شي منج


ناديه : اشرهه علي انا للي حنيت عليه ولا هو يبيها من الله عشان ياخذ راحته وياها ...


فهد استفزه كلامها دش عليه وقال: اخذ راحتي وياها ...ابشرك واريح بالك التعبان شوق العرست


ناديه خرعها دخول فهد الموفاجئ....: ماشاء الله عليك عارف اخبارها ..


فهد حب يستفزها مثل مااستفزته: ليه مااعرف اخبارها مو مرتي السابقه وبنت خالي..

ناديه تطالعه بنظرات اللي ماتوقعت منه هذا الكلام

فهد يرد لها النظره الحنونه ...شاف عيونها شنو تقول
..شنو سويت يافهد هذا كلام تقوله

ناديه حست انها ماتقدر تظل وياه في مكان واحد اكثر من كذا قالت: ليه ماحجرت عليها ؟؟؟

فهد عطاها نظره هزت كيانها .. متى تفهمين انج انتي الوحيده بقلبي


ناديه انقهرت لماطلع فهد من غير مايرد عليها

بس عيونه تقول شي ثاني غير اللي قاله

.............................

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:18 PM
الجـــــــــــــــــزء 71

في بيت احمــــــــــــــــد

وقت المغرب
خوات نوريه وبنات اخواتها مسيرين على نوريه

ونوريه سوت لهم عشاء

.
.
.
في غرفة ابراهيم وهيونه

هيونه تكشخ وتنزين عشان تنزل عند خلات ابراهيم

هيونه لا بسه فستان احمر غامج وقصير واكمامه كات وفتحت الصدر على شكل عين ومستشوره شعرها صاير ناعم حيل ولن شعرها البني مع الخصل الاهاي لات مع الفستان طالعه شي

والمكياج ناعم واروج احمـــــــر
وسويا شعرها تسريحه رومانيه على جوانب مبروووووم

اشوي دش ابراهيم عليها تنح لماشاف هيونه انهبل

هيونه شافته ابتسمت بخبث قالت وهي تحط المسه الاخيره من العطر : هلا وغلا

ابراهيم قرب منها: هلابج ياروح ابراهيم

هيونه قلبها دق بسرعه من قربه ومن كلامه روح ابراهيم

ابراهيم لمها من خصرها وهمس بأذنها : عذاااااااب الاحمر عليـــــــج

هيونه ضاعت بيت اذراعه..لماشافت ابراهيم يمرمر شفايفه على خدها حاولت تسيطر على دقات قلبها....تخلصت من يد ابراهيم بعد ماتحسس خدها

التفتت عليه شافت تعابير وجهه اذيب فيها قالت ازيد الجرعه ....هيون ارخت كمها وطلع صدرها اليمن بشكل اغراء بحركه غير مقصوده وهي قاصدتها

ابراهيم بلع ريقه شاف صدرها ونحرها وعنقها لون موحد ابيض وناعم الملمس والعقد معطي صدرها اكثر اغراء

ابراهيم قرب منها خطوه وحط يده على عنقها وحرك اصابعه بنعومه وانتقل يحرك الحلق اللي في اذنها والمس شحمت اذنها بنعومه

هيونه ارخت عضلات جسمها من حركته

ابراهيم: موب لازم تنزلين عند خلاتي..

هيونه صحصحت من غيبوبتها وهي تتأمل عيون ابراهيم قالت بهمس وهي تحط اصبعها اسبابه على شفايفها اسفليه : امبيه ..شنو تبيهم يقلون عني ؟؟

ابراهيم يتامل يدها والمناكير الاحمره قال وهو يسحبها الحضنه بحركه سريعه وحضنها حييل وقال بهمس :ماراح يقلون شي ريلج عندج عاذرينج


هيونه اوصلت للي تبيه قالت خليني اقهره قالت وهي تبتعد عنه وصارت وجها بوجهه مايفصلهم شي وهي مازالت بين ذراعيه : رجلي كل يوم عندي واشوفه ... موب غايب اسبوع ولا اسبوعين عني

ابراهيم ارخى من احتضانها قال وهو يفتن: زهقتي مني ياهيونه بهذي السرعه...تبيني اغيب عشان تشتاقي لي

هيونه يوه شنو سويت ...توهقت جات بتكلم قطع كلامها ابرهيم

ابراهيم: اللي مثلج مايعرف يحب ولا يشتاق

هيونه صدمها كلام ابراهيم مااعرف احب ولا اشتاق قالت : ليه احمار جدامك مااعرف احب مالي مشاعر

ابراهيم: من يوم عرفتج ماسمعت منج كلمه حلوووووووه كل كلامج سم

هيونه وهو صادق داش حرب مو حياة زوجيه ...
هيونه اكتفت بصمت

ابراهيم: ليه مارديتي علي ...كلامي صح

هيونه التفتت بتروح تنزل تحت قالت: مشاعري وانا حره فيهااااا

ابراهيم بضوت عالي: هيونــــــــــــــــــه

هيونه وقفت والتفتت عليه خافت من صوته

ابراهيم: في احد بحياتج

هيونه تفاجئة بسؤاله .
هذا اشلون يسئلني هذا السؤال
هيونه ماردت عليه

ابراهيم بصوت عالي: انا اسئلج ردي علي؟؟؟

هيونه يوه شكله بيذبحني خليني انزل تحت قبل لا يذبحني

ابراهيم شافها انحاشت قال بصوت عالي: وين بتروحين مني.... ونزل وراهااااااااااا



................................

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:20 PM
في بيت نـــــاصر

تركي ونواف يتعشون على الطاوله وهند تكلم اختهاااا بتلفون


هند: بكره بتشوفين بنتي الابسها احلى لابس ومن احسن الماركات ....... بدلعهاااااااا.........هههههههههههه....خليني اشوفج طاقه باب بيتي تخطبين بنتي

تركي سمع كلام امه قام وكسر الصحون اللي على طاوله ورمى الكاسات على الارض

هند شافت تركي انجنت سكرت تلفون بوجه اختها

اشوي دش ناصر وهو يكلم فهد شاف المنظر تركي

ناصر : فهد اكلمك بعدين ..وسكر التلفون من غير ماينطر رد من فهد

ناصر بصون عالي: تركــــــــــــــــي

هند قربت من تركي وحطت يدها على كتفه تبي تبعده من المكان كله قزاز قالت: در بالك لا تجرح نفسك

تركي بحركه سريعه ابتعد عنها :لا تلمسيني

ناصر يفتن:ماتقول لنا شنو اللي قلب حالك

تركي بعيونه متجمعه فيها الدموع

ناصر: لا تسكت قول لنا عشان نساعدك...

تركي: انتم ماتحبوني

هند:منو قالك مانحبك ؟؟؟انت والدنا وقطعه من قلوبنا

تركي: كذابه كذابه

ناصر رفع العقال بيطقه ..ماعاد يتحمل تصرفاته

هند جات بوجه ناصر تمنعه لا يطقه قالت بهمس: مو جذي نحل المشكله

ناصر: هو خلا فيها حل

نواف يشاهد المنظر بصمت

دق جوال ناصر

ناصر شاف المتصل فهد

ناصر: الو

فهد حس ان ابوه عنده مشكله: عسى ماشر

ناصر علم فه بسالفه

فهد:باخذه معي البيت وبعرف منه اسالفه

ناصر: انا ابوه ماعلمني

فهد: بحاول معه ....بعدي اليوم الخميس باجر ماكو مدرسه باخذه ينام عندي وبعرف شنو فيه

ناصر: اللي تشوفه ....وبعد جذي سكر التلفون من فهد

هند اطلبت من الخدامه تنظف المكان واخذت تركي ونواف الصاله عشان مايتعورن من القزاز


ناصر شاف تركي يجلس على الكنب قال: ذلحين فهد بيجي ياخذك معه البيت

تركي ماعلق

هند بهمس :لا..وين بياخذه معه...انا ابي والدي جنبي ...وخاصتا بعد اللي سواه هذا يدل ان فيه شي

ناصر:خليه يروح عان يحس بفرقان ويشتاق لنا

هند: تبي تروح مع فهد ولا لاء

تركي: امممممممممممممم

نواف: انا ابي اروح

هند: انت ماتروح بس تركي

تركي ايه ماتبيني تبي نواف والي في بطنها

اشوي دش فهد وسلم عليهم

فهد يكلم تركي: يالله نمشي

ناصر وهند يطالعونه شنو بيقول


تركي قام من مكانه وقال: يالله نروح


هند : لحظه بجيب ملابسك

اشوي جات هند ومعهاشنطه صغيره ..وعطته تركي
وحبته على خده واحضنته حييييييل وقالت: دير بالك من نفسك ...

وبعد جذي طلع فهد وتركي من البيت

...................

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:20 PM
في بيت احمــــــــــد

بصاله خوات نوريه وبنات خواتها وابراهيم جالس وياهم ماخذها سوالف وضحك ولا معبر بهيونه

بنت خالته: ههههههههه فديتك ياابراهيم سوالفك ماتنمل...

هيونه تطالعها مستغربه تفدء الرجال

خالته: كنت اتمنى ان ابراهيم ياخذ وحده من بناتي ...بس النصيب

نوريه:لو علي انا مااخذت من بنات اختي ..ولا اخذت غيرهم

خالته:حظهم يكسر الصخر بنات ناصر

هيونه على شنو شايفات نفسه هي واختها...ماتبينا منو اللي جابرهم ياخذونا قالت: عاد حنا فيها ياعمتي ...ماعندنا اعيال نرتبط فيهم

ابراهيم عطها نظره حرامت تكلم بعد جملتها اللي قالتها

هيونه افهمت من نظراته لا تراددين ا مي بكلام

نوريه افهمت شنو تقصد

خالته: ترضين على نفسج تكونيني مكلقه

هيونه ترددت ترد عليها ولا لاء بس بنهايه مافيها تسكت ردت عليها: ايه ارضى اكون طلقه ولا ارضى اعيش مع ناس مو مرغووبه عندهم


مي تعرف امها السانها طويل ولا تحشم احد اشلون ةخالتي عندها بتستقوي قالت تهدي الوضع : الله يهداج ياهيونه امي مالتقصد انها ماتبيكم...بالعكس كلنا موافقين على خواني ياخذون من بنات عمي ناصر

نوريه : لا ماابي بنات ناصر ولا افكر فيهن...بس العيال حدوني عليهم


ابراهيم مااعجبه الوضع بين امه وهيونه قال عشان ينهي السالفه: يمه الله يرضى عليـــــج مــ...

خالته اقطعت كلامه قالت: خل اختي تفضفض ليه تسكتها ...مو ككفايه اعرستو من غير رضاها

هيونه ضاقت من الجلسه وياهم قامت بتروح فوق الدارها

وهي طالع الدرج وقفتها صوت نوريه : وين بتروحين ...روحي شوف العشاء خلص انكبيه

هيونه ماردت عليها راحت المطبخ

خالته: أي خليج جذي مع نسوان اعيالج تراهم ماينعطون وجه

مي وابراهيم ومنى يطالعون بعد ماعجبهم تعامل امهم مع هيونه

منى قامت ودشت المطبخ تشوف هيونه

.........................

في بيت ام ناصر

وحده من قريبات ام ناصر جات تسلم على ام ناصر وام ناصر امسكتهم على العشاء

ناديه شافت فهد من الدريشه وهو نازل من السياره معه تركي

قالت حق الخدامه تعطيه خبر ان فيه اضيوف عند ام ناصر

راحت الخام وقالت له وهو عطاها الشنطه حق تركي توديها فوق

.
.
.

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:21 PM
في الديوانيه


راشد واحمد وفهد وتركي

فهد جاه اتصال من امه

فهد شاف المتصل امه رد على تلفون بلهفه : هلا وغلا بروحي

وضحه: هلابك زود ياروح امك

فهد: اشلونج اخبارج يالغاليه

وضحه: بخير والحمد الله

فهد:عسى دوم

وضحه: بارك حق عمك ابو حمد...صار وزير التعليم

فهد: الف الف مبروك يستاهل ابو حمد

وضحه: ابو حمد مسوي عزيمه كبيره عازم وزراء والشيوخ وبيطلعونه في تلفزيون...وانا ابيك تحضر الحفله

فهد: على خشمي بس متى الحفله؟؟

وضحه: يوم السبيت

فهد: اممممممم مااقدر اوعدج

وضحه:ابوحمد كان بيدق عليك بس انا قلت له انا بكلمك

فهد: لا مو قصدي ابيه يعزمني ..بس عندي شغل السبيت


وضحه:خلص شغلك هذا اليومين وجيب ناديه معك

فهد الشركه مقدور عليها بس ناديه: امممممممم ان شاء الله تحضر

وضحه: اكيد مو تغير رايك

فهد يضحك على امه متحمس حق الحفله : هههههههههه ان شاء الله بحضر الحفله واقوم بالواجب

وضحه: مابطول عليك ..مع السلامه

فهد: فمان الله


فهد بعد ماسكر التلفون من امه اسئلوه احمد وراشد شنو سالفة الحفله ..وعلمهم بسالفه

.
.
.
في اصلــــــه
بعد مااراحو الضيــــــف

ام ناصر تسوالف مع احمد

وناديه ترتب الطاوله وتشيل الصحون اللي فيها الكيك وتستبدله بصحون نظيفه عشان تضيف عمانها وفهد وتركي من الكيك والحلويات

فهد يتأمل ناديه وهي بكامل الناقتها ..مشتاق لها حيــل

راشد يطالع فهد ويطالع ناديه اللي مشغوله بتقطيع الكيك

راشد يساسر فهد:عادكم متزعلين ؟

فهد:ايه

راشد:اشلون بتروح معك القر وانتم متزعلين

فهد:بعطيها خبر تجهز حالها..مالها أي عذر ترفض

راشد:شوف شنو بسوي..

فهد يبتسم: الله يرحم والديك لا تعفس الدنيا اكثرمافي معفسه

راشد بصوت عالي :ههههههههههههههه......ماقلت لي متى تسافر؟؟


ناديه كانت تقطع الكيك بعد ماسمعت راشد يقول متى بتسافر الرفعت راسها تطالع فهد شنو بيقول..وين بيسافر ويخليني ..مااتحمل غيابه

فهد انتبه على ناديه ..استانس من الخاطر على حركتها..قال ببرود: يوم السبت

ام ناصر :وين بتسافر؟؟وش عندك؟؟

فهد: بسافر القطر..ابوحمد مستلم منصب الوزاره ومسوي حفله عوده

احمد ياخذ صحن الكيك من ناديه:تسلمين

ناديه قلبها مع فهد قالت : بهمس الله يسلمك

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:22 PM
ام ناصر:بتروح معك ناديه؟؟

فهد وهو ياخذ الصحن الكيك منها قال بسلوب اتاكيد وعينه على عيون ناديه: ايه بتروح

ناديه على كيفه يقر ولا يعطيني خبر

راشد ياخذ منها الصحن قال يبتسم :ياحلو الزعلانيين

ناديه ترد له الابتسامه...وعطت تركي الصحن الكيك

وام ناصر قالت ماتبي كيك لانه ماكله سكر اليوم وايد

ام ناصر تكلم تركي:بتنام عندنا؟؟

فهد يطقه من على كتفه بخفيف:ايه بنام بحضني

راشد بخبث: افاااااااااا ناديه اليوم اوت

ام ناصر وفهد واحمد:هههههههههههه

ناديه تبتسم بخجل

..........................

في بيت احمــــــــــــد

بغرفة ابراهيـــــــم وهيونه

هيونه بعد ماجهزت لهم العشاء الطلعت الغرفتها ومااكلت معاهم

هيونه متضايقه من معامله نوريه لها

دش عليها ابراهيم وشافها تمسح الدموعها

هيونه انتبهت على ابراهيم

ابراهيم جلس يجنبها على الكنب قال: ليه ماتعشيتي؟؟

هيونه بهمس: مومشتهيه

ابراهيم عرف انها زعلانه على امه :اممممممممممم انتي مغشيمه بأمي تعرفينها قبل لا تعجين اهني ..تحمليها عشاني..

هيونه انفعلت ماصدقت ابراهيم يفتح هاي السيره: امك على العين وراس ..تحترمني جدام الناس وتحتفظ بمشاعرها حق نفسها..

ابراهيم مايسمعها شنو تقول لانه ذاب في ملامحها ..مره ترفع شعرها ومره تشبك اصابعها ببعض ويتأمل شفايفها اشلون تحرك مع كل كلمها تنطقها

هيونه مستمره في النفعال فجئه ...حست بشي يطبق على فمها يمنعها تتكلم...هيونه بعد ثواني انتبهت على براهيم يقبلها من شفايفها بحراره
دفته وقامت من مكانها بسرعه: انت شنو تسوي ؟؟

ابراهيم يطالعها وهي تمسح مكان قبله انقهر من حركتها قال بصوت عالي وهو يقوم من مكانه: حركتج قبل ماتنزلين مانسيتها لج..وذلحين تمسحين مكان حبتي .....انتي شنو مانه علي فيه..انا لو بقيت شي باخذه منج بالغصب مو بطيب..بس انا مخليج على هواج..بس بعد حركتج تمسحين مكان حبتي ..انا اللي عايفج مو انتي الي عيفتني..

طلع وهو معصب عليها وسكر الباب بقوووووه

هيونه اجلست على الكنب وحطت يدها على راسها وهي مدنقه ,,,ياربي شنو سويت

...............

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:24 PM
في بيت ام ناصر

بغرفة فهد

فهد وتركي منسدحين على السرير ستعدون النوم

فهد يبي يعرف شنو يشتكي منه تركي: صح حنا اخوان

تركي: ايه

فهد:الاخوان يحبون بعض ولا يخبون على بعض ويقلون اشي اللي يضايقهم صح

تركي:ايه

فهد:بس انت ماتسوي زي الاخوان......ماقلت لي انت ليه زعلان على امك ؟؟

تركي عدل جلسته قال : بوي بعد زعلان عليه

فهد: ليه زعلان عليهم؟؟؟

تركي سكت

فهد: تعرف ان الواحد اذا ماطلع اللي بصدره يتعب ...وانت ياتركي ماتريد ترتاح رافض احد يساعدك حتى امك وابوك ماتبيهم يساعدونك ولا حتى انا ..حنا نحبك ونخاف عليك مانبي نشوفك زعلان ومتضايق ..انا امد يدي لك واقولك قول اللي بخاطرك وصدقني راح اساعدك انا اخوك الكبير اللي يحبك ويخاف عليك

تركي: مي وابوي مايحبوني ...بس انت اللي تحبني

فهد:ليه انت شنو عرفك انهم مايحبونك ..دخلت القلوبهم

تركي: لا مادخلت بس عرفت

فهد:قولي اشلون عرفت..عشان اعرف اذا ابوي يحبني ولا لاء؟؟


تركي: امي حامل وراح تجيب بنت تحبها اكثر مني .. وبعد ماتبي نواف يروح معنا البيت جده ليه لانها تحبه اكثر مني ...وابوي كل يوم يهاوشني واليم كان بيطقني بس امي امنعت لا يطقني ..شفت اشلون عرفت

فهد عرف شنو علته: اذا امك بتجيب بنت ماراح تحبك؟؟

تركي منفعل: ايه هي قالت انها بتحبها وتدلعها وبتشتريلها ...

فهد:اكيد امك بتقول جذي لانها اول بنت تجيها راح تحبها وتدللها ..وبعدين مافي ام بدنيا ماتفرق بين اعيالهم تحبهم كلهم وتتدللهم كلهم..شوف امك تدلل نواف وماتدللك ..تدللكم كلكم وتحبكم كلكم

وبعدين المفروض انت تفرح راح تجيك اخت بتعيش معك في البيت

انا لما امي جابت ريم وهيونه مازعلت بالعكس فرحت عندي خوات يحبوني واحبهم ويحترموني وانا اخاف عليهم من كل شي

هذي نعمة من ربك يكون عندك اخت فيه ناس وايد يتمنون يكون عندهم خوات

وذلحين عرفت ان امك تحبك بس انت ظالمها

تركي: وابوي انا شنو سويت له..

فهد:الرجال مايزعل من ابوه حتى لو طقه وكسر له راسه مايزعل منه..

بس انت تعتبت ابوي معك مو راضي تقوله شنو اللي مضايقك كل ماسئلك ماترد عليه
تعب ابوي منك احتار وياك يجيك بطيب ماترد عليه جاك بالقوه هم ماترد عليه

انا بسئلك ابوي كان يصارخ عليك قبل ماتزعل امك ولا بعد

تركي: امممممممم من يوم زعلت امي

فهد: شفت ان ابوي مايكرهك بس كان زعلان عليك من تصرفاتك مع امك..
توعدني من بكره تروح وتتعتذر منهم

تركي: زين بعتذر منهم..يالله انت قوووووووولي

فهد : شنو اقولك؟؟

تركي: ليه زعلان مع ناديه

فهد طلع العيونه من الصدمه: منو قال اني زعلان عليها

تركي : انا سمعت عمي راشد يقولك عادكم متزعلين...يالله قولي مو



انت اخوي ..لا تخلي شي بصدرك عشان ماتتعب

فهد كله منك ياراشد وهقتني مع تركي: هههههههههههههههه كنا مزعلين بس ذلحين تراضينا
.
.
.
.
ناديه تقلب جوالها متردده تدز مسج حق فهد ولالاء متردده
قررت تدز له مسج


.
.

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:27 PM
فهد وصله مسج من ناديه قال : شفت ناديه دزت لي مسج حنا مو زعلنين

تركي ابتسم

فهد فتح المسج

( صح حنا مزعلين بس هذا مايمنع ماتعطيني خبر ..الله يسلم جولات مسج واحد توصلي خبر)

فهد ابتسم وقر رد عليها

.
.
ناديه وصل لها مسج فهد
(انا اليوم قررت السافر القطر ..وهذاني عطيتج خبر..)


فهد ابتسم لماقراء مسج ناديه

(يمكن انا مو حابه اروح ...تعبانه)


ناديه وصل لها مسج فهد

(خليج السبت جاهزه لو عليج مغذي)

ناديه ههههههههههه... احبه يناس احبه

........................

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:27 PM
الجــــــــــــــــــزء 72



في بيت ناصر

بغرفة هند وناصر
هند تحن فوق راس ناصر
تبي ناصر يكلم فهد يسئله عن تركي شنو اخباره
وناصر معند مايبي يكلم فهد بهذا الوقت الساعه 12 نصف بليل اكيد نايم..

دش عليهم نواف ومعه الحافه ومخدته

نواف: اريد انا عندكم ...اخاف انام البروحي تركي مو معي...

هند كسر خاطرها نواف قربت منه واخذت الحاف منه وحطته على الكرسي
وردت حق نواف واخذته ولمته و راحت هي وياه النسدحوا على السرير...

ناصر وهو ينسدح معاهم على السرير قال حق نواف: حي من لفانا...

هند:تكفى ناصر كم فهد..خليني انام وانا مرتاحه..

ناصر:الرتاحي ماراح يحصله شر وهو عند فهد...

هند تعرف ناصر لا عند عند(عنيــــــــد)


.....................

في بيت احمـــــــــد

بغرفة هيونه وابراهيم

هيونه تحاتي ابراهيم صارت الساعه 2 وهو مارد
وتتصل عليه هم مايرد عليها
.
.
.
ابراهيم منسدح بصاله يستعد النوم ويشوف رقم هيونه ولا يرد عليها

.
.
.
بغرفه احمد ونوريه

احمد راسه يوجعه ولا قدر ينام طلب من نوريه تجيب حبوب بناول

نوريه ماحصلت بغرفتها انزلت تحت تشوف لها حبوب بنادول بالمطبخ...

.
.
.
نوريه انزلت تحت وخذت بنادول من المطبخ
وهي بتطلع الدرج لمحت ابراهيم نايم بصاله والانوار طافيه..

نوريه قربت من ابراهيم قالت وهي تقعده من النوم: شنو منوك اهني...بنت وضحه طاردتك من الغرفه...

ابراهيم وهو يعدل جلسته: يمه هيونه مالها شغل ..

ابراهيم:ايه الستر عليها....انا بعلمها منو نوريه..

ابراهيم شاف امه راحت فوق ...عرف انها رايحه فوق عند هيونه

.
.
.
بغرفة هيونــــه

هيونه لابسه قميص نوم السود قصير وعلاق ومنسدحه على سرير والتلفون بيدها تعيد الاتصال على ابراهيم

دشت عليها نوريه من غير ماتطق الباب..

هيونه شافت نوريه داشه عليها هجوم قامت من السرير بسرعه

نوريه:ايه نايمه على سرير مرتاحه و ولدي يتقلب على الكنب..

هيونه تدور الرداء حق القميص مستحيه من نوريه تشوفها بالقميص النوم

نوريه شافت هيونه تدور لها شي على بالها مطنشتها قالت: انا اكلمج عطيني وجه..

هيونه وهي تلبس الرداء قالت: انا ماطردته من الغرفه..

نوريه:السانج هو اللي عيفه من الغرفه..

هيونه على بالها ابرهيم علم امه باللي صار بينهم

اشوي ابراهيم دش عليهم وسمع كلامهم قال: الله يرضى عليج يايمه....انا كنت تحت اشوف التلفزيون وغفيت

نوريه: ماتطوف على هاي السوالف...بس شوف حالتك من يوم مااخذتها ماشفتك ولا مره مبسوط من خاطر كله التصنع...هذي هيونه اللي انت تبيها وميت عليها..
يوم مرام مرتك شنو زينك والسعاده امبينه عليك والكل يحسدك عليها..

ابراهيم انتي تعرفين اني ماني مبسوط معاها قال: ماله داعي هذا الكلام يايمه..

هيونه الذبحتها الغيره ليه تذكر مرام قالت: المطلوب مني ؟؟

نوريه جات بترد عليها سبقها ابراهيم

ابراهيم يفتن: المطلوب حطي السانج بلاهاتج

هيونه انصدمت من ابراهيم اشلون يكلمها حدام امه جذي...

نوريه: المطلوب تعلمي اشلون تسعدين ريلج بدل السان الطويل هذا اللي ينقط عسل

هيونه النقهرة من نوريه اتعلم شنو شيفتني مو متعلمه ولا متربيه : الحمد الله انا متعلمه عشان انتي اللي داشه علي بال غرفة مدرعمه من غير ماتستئذنين..

ابراهيم تحمل هيونه وايد بس انه ترد على امه ماتحمل رفع يده وعطى هيونه كف على وجها خلها تطيح على الارض من قوة الضربه

نوريه الصرخة ماتوقعت ابراهيم يمد يده على مرته: شنو سويت ..

ابراهيم قال:هلا مره الطراق المره الثانيه اذا شفتج رافعه صوتج ولا مطوله السانج على امي لا القصه لج السانج.......وطلع من ا لبيت بكبره

نوريه شافت ابراهيم طلع وهيونه على الارض طايحه وتبكي بصمت وهي مدنقه

ترددت تهديها عشان ماتكبر السالفه وتنحاش من البيت....لامابتسويها وتنحاش... بعدين قررت تروح الغرفتها ...

.
.
.
.

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:29 PM
غرفة نوريه واحمـــــــــد

احمد:ليه تدخلين بينهم ..مالج شغل فيهم خليهم على راحتهم..

نوريه:انا ماارضى على ابراهيم ينام على الكنب..

احمد:شوفي شنو سويتي لماتتدخلتي ...كاهو طق البنيه..

نوريه: ماتوقعت توصل الي الطق..

احمد اخذ الجوال يكلم ابراهيم يشوفه وينه راح...
..........................

في بيت ناصر

هند تحوس بالغرفه
مره تجلس على الكنب ومره تنسدح على السرير ماجاها نوم وهي ماكلمت تركي قبل لا ينام
ومستحيه تكلم فهد

هند تنسدح على سرسر قالت وهي تحرك شعر ناصر بنعومه: ناصر ...ناصر

ناصر حس عليها: هااااااااااااااه

هند: تكفى كلم فهد...طمن قلبي..

ناصر مازال مغمض عيونه: مانمتي؟؟

هند بزعل :ماجاني نوم..

ناصر اخذ تلفون بيكلم فهد: ارعفج ماراح تنامين لين تسمعين صوته..

.
..
فهد بصوت نايم: الوو

ناصر:اسف ازعجتك بس عمتك بطت راسي من الازعاج والحنه.. اخبار تركي..

فهد:صارله ساعتين يتقلب على السرير توه نايم..

ناصر:يظهر طالع على امه...هذيه تحوس بالغرفه

فهد تعمد يقولها: خلها تحوس هي السبب باللي صار حق تركي..

ناصر عدل جلسته: قالك تركي شنو فيه؟؟

فهد ذابحه النوم: بعدين بقولكم ابي انااااام..

ناصر يبتسم: نام نوم العوافي...قفل جهازك ولا ترا هند بتئذيك..

فهد يبتسم يعرف هند متعلقه بعيالها حيل : لا توصي حريص

.
.
.
ناصر يسكر التلفون من فهد

هند وهي مقابله ناصر و نواف بينهم
نواف مغطي كل جسمه وراسه بالحاف..
هند:شنو يقول فهد؟؟

ناصر: يقول تركي يتقلب على السرير صارله ساعتين توه نايم..

هند وهي ترمي نفسها على المخده: اااااااااااااااااه ياقلبي..

ناصربخبث يقرب منها بس فيه شي رده

هند شافت ناصر يقرب مو منتبه حق نواف: ههههههههههه ديربالك لاتعور نواف

ناصر : يووووووووه نسيته ...

هند تضحك بشويش عشان ماتصحي نواف من النوم :هههههههههههه

ناصر نقهر مايقدر يسوي اللي براسه قال خليني اقهرها: تضحكين وانتي السبب في اللي صار حق تركي..

هند اشهقت: تركي قال حق فهد؟؟

ناصر:ايه قال انتي السبب وبسس وقال بعدين بعلمكم بسالفه ..

هند:تكفى ناصر كلم فهد

ناصر الف الجهه الثانيه وتلحف ..(يعني افهميها مافي امل اكلمه)

هند اخذت جوالها تتصل على فهد حصلته مقفله

...............

في بيت ام ناصر

ناديه صحت من النوم بدري وهي متنشطه وبراسها مائة مشوار

اطلبت من الخدامه تسوي لها ريوق

.
.
.
فهد قعد من النوم واخذ له شوار ولابس ملابسه
وكشخ على سنكت عشره

ونزل تحت وهو مار جدام جناح البنات انتبه على ناديه وهي جالسه وسرحانه

.
.
.
الخدامه جابت الريوق حق ناديه واطلعت من غير ماتسكر الباب الجناح

ناديه كانت لابسه بيجامه علاق وفاكه شعرها
وجالسه على الكنب وهي لامه الرجولها وماسكه كوب الحليب


دش فهد عليها وجلس جنبها من غير مايتكلم وقرب الطاوله منه وصار ياكل من الريوق

ناديه استغربت من حركته ...كل هذي كشخه وين بيروح... الشركه مافيه دوام اليوم الجمعه..وين بيروح
صارت تتأمله وهو يتريق بهدوووووء

فهد تعمد يطنش ناديه وكمل ريوقه

فهد التفت عليها وسحب منها الكوب الحليب وشربه كله دفعه واحده

لما خلص من الريوق قام من مكانه يبي يطلع

ناديه انقهرت من تطنيشه ليه يطنشها اخذت لكشينه (مخده الصغيره) ورمته على فهد
هي على بالها ماراح تحوشه
بس خاب ضنها
الكشينه حاشت ظهر فهد

فهد التفت عليها شافها مدنقه حاطها يدها على فمها

كتم ضحكتها...اخذ الكشينه ورمها عليها وطلع

ناديه وهي تضم الكشينه بعد ماصدتها الضحكت: ههههههههه

........................

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:31 PM
في سيار فهد

وصله مسج من ناديه

فهد فتح المسج

(من بعد اذنك بروح السوق )

فهد دز لها مسج

(روحه البروحج مافيه..قعدي تركي من النوم يروح وياج..)

فهد رد البيت مره ثانيه..


.
.
.
.
ناديه قرت مسج فهد وبعدها راحت الجناحها تصحي تركي من النوم

ناديه اطلبت من الخدامه تساعدها بترتيب الجناح
وتجهز ريوق حق تركي

ناديه وهي تغير غطاء السرير وصل لها مسج من فهد

(4503)

ناديه مافهمت شنو يقصد
كملت شغلهاااااااا

.
.
.
.
في اصــــــاله

ام ناص ر وراشد يتقهون

راشد يكلم دارين

راشد:جم باقي وتطلعين من الاربعيييين؟؟

دارين:هههههه انت كل يوم تسئلني هذا السؤال ..باقي عشره ايام

راشد: اااااااااااااااه عشره ايام كنها سنه

دارين بهمس: اشتقت لي؟؟

راشد: انا كل يوم التخيل زولج يمر علي والما اجي بحضنج اختفيتي ..

دارين تبتسم بخجل

راشد: حطيها في بالج المره الثانيه اذا حملتي وتنفستي لا تفكيرن تروحين عند امج تنفسين ..خلاص توبه ..ابيج جدام عيني ماتفارقيني

دارين: ههههههههههههه المره الثانيه يووووووه يحصل خير..

راشد: مااسمع صوت بنتي؟؟

دارين: نايمه بحضن رنيم ..فديتهم..

راشد:لا والله تعطين بنتي البزر تشيلها

دارين:رنيم جالسه تحن علي تبيني احط نوره بحضنها .. وانا ماارد لها طلب ...لاتخاف ماراح يصير لها شي بنتك هذي رنيم جالسه جنبي ..

راشد:مااقدر على قلبج الطيب

دارين بهمس: احبـــــك

راشد يرمي نفسه بحضن امه:افزعي لي يايمه بموووووووووت

ام ناصر تعرف والدها عيار: اسم الله عليك من الموت

دارين: هههههههههههههههه

راشد يحب راس امه قال بصوت عالي: احبج احبـــــــج

ام ناصر: ايه الكذب علي تقول اجبك وانت تقصد راعية التلفون

راشد : ههههههههه انا قلت احبج مرتين وحده لج والثانيه حق راعية التلفون

دارين حست ان اخوانها انزلوا من فوق : حبيبي

راشد: لبيه

دارين تستحي تكلم راشد قدام اخوانها : انا مضطره السكر التلفون اخوني عندي..

راشد: وخير ياطير اخوانج عندج .. اتحدا واحد منهم يقولج شي ..اقص الرقبته

دارين :هههههههههههه يالله حبيبي

فواز وهو داش سمع كلمة دارين قال بصوت عالي: منقدك ياراشد من قدك


دراين صار وجهه الحمر من الخجل

راشد:هههههههههههههههههه...صادوج

دارين تعرف راشد يحب يحرجها وخصوصا اذا تجمع هووفواز قالت وهي تصرف راشد: سكر بنتي جوعانه برضعها

راشد عرف انها تصرفه : بس انا ماسمعت صوتها تبكي ..

فواز اخذ التلفون من دارين قال: سكر التلفون المره تبي ترضع بنتها

وظلو يعلقون على دارين مره راشد يعلق عليها ومره يدافع عنها

دارين تضحك على سوالفهم وهي ترضع بنتها برضاعه (مجمعه حليب من صدرها )

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:31 PM
اشوي انزلت ناديه ومعاها تركي
سلموا على ام ناصر

ناديه: تخاويني يايمه السوق

ام ناصر: يخاويك الرحمان....ايمان بتجينا

ناديه: مابطول بسوق كم محل

ام ناصر تعطي ناديه بطاقة: هذي من عند فهد

ناديه تقلب في البطاقه: هذي بطاقة الصراف؟؟

ام ناصر: مدري عنه طلع وبعد عشر دقايق رد البيت وعطاني البطاقه وقال عطيها ناديه

ناديه افهمت المسج اللي وصل لها رقم السري ..فديته ياعلني ماانحرم منه ..

ناديه وهي تقوم : توصين علي شي

ام ناصر: سلامتك..ديري بالك من التركي.

ناديه: بعيوني

ناديه التفتت على راشد الي داشه جو بسوالف

ناديه : يكلم من؟؟

ام ناصر: دارين وفواز

ناديه بخبث قالت بصوت عالي: وينك يادارين تشوفين حالت راشد من بعدك

راشد:شوفي حالتج انتي اول من بعد فهد ويغمز لها عين

ناديه اسكتت تعرف راشد مايطق البريك خافت لا يفضحها قدام ام ناصر قالت عشان ماتبين شي : فديت فهد


راشد يطالعها مستغرب متي تراضوا..

فواز: عطني هذي اللي تفدا رجلها

راشد: اخذي فواز بكلمج

ناديه تعرف ان استلمها فواز وراشد ماراح تتخلص منهم بسهوله قالت وهي تلبس نقابها : بااااااااااي بروح السوق ..وطلعت مع تركي


.........................

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:32 PM
في بيت احمد

بغرفة هيونه


هيونه تتأمل بوجها في المرايا

ااااااااااااا ذبحتني يابراهيم الطراق مره وحده..الله يسامحك شوهت وجهي ..مايتغشمر الاخ....ياحضج ياريم الفتكيتي من نوريه وسوالفها

نوريه اقدر عليها بكسبها بمعامله الطيبه

ابراهيم بعد ماكنت انا العب في حسبته صار هو اللي يلعب فيني ....صارهو اللي عايفني

وينه من طلع امس مارد ..اكيد ماله وجه يطالعني بعد الطراق ..

هيونه قررت تروح بيت ام ناصر مشتاقه لها حيييييييل

مالها خلق التزين بس مضطره عشان الطراق اللي مسوي لها بقعه حمرا بالوجه

تزينت والكشخت والنزلت تحت

.
.
.
.

بصاااله

احمد يسئل ابراهيم: وينك من امس
ادق عليك مغلق جهازك

ابراهيم ماله خلق يتكلم: رحت الشاليه

اشوي هيونه نازله من فوق بكامل الناقتها ولا بسه عبايتها سلمت على احمد ونوريه

نوريه تطالعه كل هذي كشخه على وين

ابراهيم يشوفها لابسه عبايتها وين بتروح من غير شوري

هيونه ماالتفتت على ابراهيم زعلانه عليه : بعد اذنج عمتي باخذ السايق روح بيتنا

احمد: هذا بيتج ..بيت ريلج هو بيتج

هيونه ماعلقت على كلام عمها

نوريه: خذي السايق يوصلج البيت ام ناصر مشوار ثاني مافيه وخليه يرد بسرعه انا عندي مشوار

احمد مايبيها تكبر بينهم لانه ماشاف ابراهيم قال بوديج قال: ماله داعي السايق ابراهيم موجود يوديج


ابراهيم قام من مكانه وطلع برا يشغل السياره

هيونه اجلست ماتبي تروح معه

احمد: لاتخلين ابراهيم ينطرج وايد..

هيونه استحت من عمها قامت واطلعت بتروح مع ابراهيم


احمد : وين بتروحين مع السايق؟؟

نوريه:مو رايحه مكان

احمد: تقولين حق هيونه ردي السايق بسرعه وراج مشوار؟؟

نوريه توهقت: كنت بروح بعدين فكرت وهونت

احمد: يمداج تفكرين ؟؟؟

نوريه تضيع السالفه: اخبارك بعد وجع راسك امس ..


في سيارة ابراهيم

ابراهيم: اشوفج بتطلعين من البيت من غير شوري

هيونه تكلم من طرف خشمها: رايحه البيتنا مو مكان غريب..

ابراهيم: حتى لو راحتي بيت ابوج اخذي شواري

هيونه ماردت عليه لا نه معه حق لازم اخذ شوره

عم الصمت لحظات

وصل ابراهيم بيت ام ناصر

هيونه قبل ماتنزل وقفها صوت ابراهيم: الي صار بينا ماابيه يطلع حق احد

هيونه : شنو اقولهم ريلي وسندي طقني ..

ابراهيم: الساعه عشره بمر اخذج


هيونه ماردت عليه نزلت من السياره

وهو كمل طريجه متضايق من اللي صار بينهم

يبيها تتقرب منه بس بعد الطراق مافيه امل تتقرب منه

............................

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:35 PM
الجـــــــــــــــــزء 73

في بيت ناصر

فهد بعد ماخلص شغله مع الرجل الاعمال راح بيت ابوه

فهد: هذا كل اللي قاله..
هند منصدمه: كان مفكرني ماحبه واحب نواف وبنتي اكثر منه .

فهد: يمكن انتي مانتبهتي على التصرفاتج تميزين نواف عن تركي انتي تشوفين انج تعدلين بينهم وهو يفهم تصرفاتج تفرقيين بينهم....انتم ذلحين عرفتوا مشكلت تركي عالجوها...اذا اهملتوها راح تدمر العلاقه بين اعيالكم..


ناصر: الحمد الله انه نطق وقالك ولا كان تبهذلنا معه ولا عرفنا علته

هند:هو وينه ماجاء معك..

فهد: راح مع ناديه السوق ...وانا ناوي اخذه معي القطر يغير جو

هند:ماتحملت غيابه عني يوم تريد تاخذه معكم جم يوم

ناصر يبتسم: شنو ناوي علي يافهد تصدع راسي ... بالحنت هند فوق راسي اذا اخذت تركي معك

الكل: ههههههههههه

هند: لاتلموني من يوم طلع على هذي الدنيا ماقد فارقني الا امس يوم راح معك البيت

فهد: الله لا يحرمج منه

الكل: اميـــــــــن

فهد وهو يقوم من مكانه : يالله استئذن....بجيب لكم تركي بعد صلاة العشاء

ناصر: لا لاتجيبه انا بروح عند امي بعد ماانزل هند عند اهلها

هند:مو رايحه عند اهلي وقلبي مع تركي

ناصر: كيفج انا بروح عند امي وبتعشاء عندها

هند:امممممممممممممممم اللي تشوفه


..................

في قطــــــــــــر

ريم تكلم امها بتلفون

ريم: طلع من البيت معصب ولا رد الا اخر اليــــل..

وضحه:من حقه يعصب عيل في وحده ماتعرف تسوي غداء حق رجلها غير سلطه..

ريم: يمه انتي تعرفيني مااعرف الطبخ..

وضحه: اذا راح تظلين جذي عز الله هلكتي الرجال

ريم: هههههههههههههه حلوه هلكت الرجال

وضحه اتعبت من كثر ماتعلمها وهي مطنشه: موبس تزينين حق رجلج وتطبخين له انج كفيتي ووفيتي ..شوفي بيتج نظفيه من الغبره بخريه ..

ريم: يمه شنو شايفتني ..الحمد الله مهتمه في بيتي وزوجي .....عطيني طريقة المحشي الكوسا

وضحه: بعطيج طريقة المحشى وغيرهاااااا

......................

في الســــــــوق

ناديه اشترت حق ام فهد وضحه طقم ذهب واشترت حق فاطمه ومنيره بدل وااايد فخمه

واشترت حق تركي العب سياره كبيره تمشي على ريموت وعطته فلوس لانه تعب وياها من كثر مالفت المحلات
وبعدها راحت تقهوه بكوفي شوب

وبعد ربع ساعه ردت البيت حصلت هيونه وايمان عند ام ناصر
وروتهم اللي اشترت حق وضحه وبناتها
اعجبهم ذوق ناديه

.......................

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:36 PM
في النـــــــدن

محمد دش البيت حصل القرطاسه تحت الطاوله صار لها جم يوم في مكانها ..هو متعمد مايشيلها ينطر ريم تنتبه لها وتشيلها..

ريم جات صوبه وهي رافعه يدها بتحضنه قالت: هلااااااااااا وغلاااااااااااااا بحبيبي

محمد شافها كاشه وريحة العطر تفوح منها المها من عند خصرها قال وهو يبتسم: هلاااااااااااابج زوووود ياروح محمد..

ريم وهي تلف يده حول ذراعه قالت وهي تمشي وياها صوب الصاله: اشتقت لك..

محمد يبتسم : لا مااقدر على الكلام الحلو

ريم تبتسم: يالله بدل ملابسك على مااجهز الغداء

محمد الله والغداء كله رز ابيض ودجاج مقلي وسلطه وان كثرت لبن قال وهو يطبع قبله على خدها : من عيوني ..

.
.
.
.
.
.
على طااااااااااوله الطعام

محمد شاف الغداء غير كل مره...مرق لحم ومحشي كوسا ويطاطس ورز ابيض مع وسلطه المايونيز قال: الله الله شنو هذا التطوووووور

ريم وهي تنكب له من الطباق : من اليوم ورايح راح تشوف جميع الاصناف مالذا وطاااااااب

محمد يبتسم نفع معاها اسلوب الحقران والزعل

.....................

في بيت ام ناصر
الساعه 11


ايمان وناديه مشغلين مسجل يرقصون مصري وهيونه جالسه وبالها مع ابراهيم تاخر عليها كل اشوي تطالع الساعه والجوال

ناديه لا بسه بدلت رقص
عباره عن كوكتيل وله فتحتين طويله من الجوانب

ايمان اتعبت من الرقص واجلست
تشجع ناديه هي وهيونه يصفقون
.
.
.
فهدراد من الديوانيه بعد ماراح ابوه وتركي
وهو طالع الغرفته سمع صوت المسجل العالي من قسم البنات وتصفيق والتشجيع
سمع ايمان تقول:وينه فهد منج اليــــــله

ناديه وهي تهز خصر: هههههههههههه

هيونه وهي تصورها قالت: سلفيني رقصج يوم واحد..

دش عليهم فهد....انصدم من اللي شافه

ناديه تهز هز ايمان تنقط عليها فلوس وهيونه تصورهم بجوال

فهد كل هذ الرقص ياناديه وحرمتني منه ..ومطلع جسمها ماخشت شي ..ضرب يده على المسجل من الحره اللي فيه

التفتوا البنات على المسجل بعد ماانقطع الصوت

شافوا فهد عيونه تطلع من مكانه


هيونه دق جوالها شافت المتصل ابراهيم ...اول مره تسوي شي زين يابراهيم زين الي كلمتني بهاي الوقت ..تبي تنحاش من فهد قالت: ابراهيم ينطرني
جات بتطلع وقفها فهد طلب جوالها

فهد فتش جوالها مسح مقاطع الفيديوا حق ناديه بعدها عطاها تلفونها واطلعت

ايمان شافت هيونه انحاشت قالت: اولدي يبكي عند امي...وطلعت من الغرفه بلمح البرق

ناديه شافت البنات اطلعوا اجمدت في مكانها

فهد قرب منها حيل وحط يده على الشيله اللي رابطتها على خصرها وسحبها بكل قوته : هذي التعبااااااانه...جالسه تهزين قدام البنات ومطلع سيقانج

ناديه لما قرب فهد منها حيل دنقه ر اسها ....النفاس فهد احرقتها في وجها ...مو عارفه هي تصد منه وتروح الغرفتها ولا تظل واقفه تواجه غضبه...ارفعت راسها بتردد

التقت عيونها بعيون فهد

والمس طرف خشمها بطرف خشم فهد بسبب قربه لها حيــــــل

فهد كل الغضب راح من شاف نظرت عيونها وقربها ... اشتاق حق لمساتها ودلعها وصوتها اللي تطرب فؤاده

ناديه ماتقل عن فهد يبشوق له ..ذابت من نظرات عيونه صارت تفهمهم شنو يقوووووولون عيونه

ظلوا فتره على هاي الحاله مايعرفون جم مرت من دقيقه عليهم وهم بهاي الوضع
كل واحد هايم بعيون الثاني

فهد على وشك يلمس شفايفها بشفايفه
وناديه سلمت نفسها حق فهد

احـــــــم احــــــــم

هذا صوت هيونه

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:36 PM
نست شنطتها وردت تاخذها

فهد غمض عيونه وهو مازال واقف في مكانه

ناديه صوت هيونه صحصحها من اللي راح تسويه

انسحبت من قدام فهد بعد ماشافت هيونه اطلعت من الغرفه عشان ماتنتبه لها انها تنام بغرفتها القديمه

فهد فتح عيونه ماحصل ناديه قدامه
اخذ نفس عميق وهو يحط الشيله على الكرسي
وبعدها طلع الداره وتمنى انه مادش الغرفه
عذبته ناديه بقربهاااااااااااا

ناديه مسنده ظهرها على الباب بعد ماسكرت الباب الغرفه

حطت يدها على قلبها قالت بهمس: عذااااااااب هذا الرجال عذااااااااااااااااااااااااب

.
.
.
.
ابراهيم يالس بصاله مع ايمان وراشد وام ناصر

انزلت هيونه من فوق بعد مااخذت شنطتها

راشد شاف شعرها مستشور وصاير ناعم حييل قال عشان يحرجها: الله يرحم شعر اول

ايمان: ههههههههههههه

هيونه تبتسم وتجلس جنب راشد

راشد يمسك شعر هيونه : الله يجزيه يخير اللي اخترع الاستشوار

هيونه تدف يد راشد : هههههههههههه ليه كشفت سري جدام رجلي..

ابراهيم يازين كلمة رجلي على السانج

راشد: يعني تبين تفهميني ابراهيم ماقد شاف شعرج على طبيعته

ابراهيم يبتسم:هذا مو شعرها طبيعي ..قصيتوا علي زوجتوني وحده شعرها اجعد

ايمان : انا لوني كانك ارده بيت اهلا ليه يغشونك؟

هيونه حطت عينها بعين ابراهيم تريد تشوفه شنو يقول
ابراهيم نفس الحكايه حط عينه بعيون هيونه يريد يشوف ردت فعلهااا

راشد ماطافته هاي الحظه شافهم يتبدلون النظرات قال: مااقدر انا على النظرات

ابراهيم قال بخبث:خلوني اول اشوف شعرها على طبيعته ..واذا مااعجبني اردها حق اهلها واذا اعجبني اشتريها بعيوبها

هيونه افهمت مغزا كلامه

ام ناصر: بنت ناصر ماتنعاف...اذا عفتها غيرك شاريها

ابراهيم التفت على هيونه..تخيل انها مع غيره...بينحرم من شوفتها ومن ضحكتها

قام من الكرسي متضايق من فكرت هيونه تكون حق غيره

راشد: بدري

ابراهيم: بدري من عمـــــرك

ام ناصر: لاتقاطعنا خلنا نشوفك

ايمان: اللي يشوف شعر هيونه ينسى العالم كله

هيونه تلبس عبايتها حركت شعرها يمين شمال تدلع على ايمان قالت: وااااااااااااااااي هالدرجه شعري معذب بعض العرب (تقصد ايمان وراشد)

راشد يغني : شعر مسلسل شعر هندي

الكل: هههههههههههههههه


ابراهيم سلم على ام ناصر قبل لا يطلع
وجات هيونه من بعده سلمت على ام ناصر

ابراهيم مسك يد هسونه مستعد اطلعه ...

راشد وايمان يتساسرون

راشد: شوفي اشلون ماسك يدها..خاي لا تضيع منه

ايمان: هههههههه شوفها اشولن مستحيه

راشد يصوت عالي: مو لايق مو لا يـــــــــق

هيونه ابتسمت عرف انهم يقصدونها قالت عشان تقهرهم : بروهوم....حبيبي نمشي..

ابراهيم ابتسم اول مره تدلعه وتقوله حبيبي وده يقولها عيدها مره ثانيه بس المكان مايصلح

راشد وايمان يصفقون ويصرخون عشان قالت كلمة حبيبي

ابراهيم الف يده على كتف هيونه وقال وهو يضحك : تصبحون على خيــــــــر

طلعوا وتركو ايمان وراشد يعلقون عليهم

.........................

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:41 PM
في بيت نــــــاصر

هند وناصر جالسين بصاله يشفون اعيالم يلعبون

تركي يلعب مع نواف بسياره اللي شراها

نواف قال وهو مبسوط: امس انا نمت مع امي وابوي

تركي على طول رفع راسه وعطا امه نظره

هند اربكتها نظرت تركي قالت تبررله: هو خايف ينام بغرفته البروحه وانت مو معه...امممممممممممم يالله وقت النوووووم

نواف: اشوي بنلعب

هند: باجر كملوا لعبكم

تركي اخذ لعبته وراح فوق الداره ونواف راح وراه

هند تشوف اعيالها يصعدون الدرج التفتت على ناصر

ناصر: لاتخلينه ينام وهو شايل عليج ..غيري نظرته فيج

هند تبتسم: يعني هو شايل علي ولا هو شايل عليك ..كلنا بالهواء سوا

ناصر وهو يقوم من كرسيه قال وهو يقرص خدها: انا غيرت نظرته فيني

هند تشهق: متـــــــى

ناصر يضحك قال وهو يرقى الدرج : هههههههه بسياره وحنا راد من بيت امي

هند الحق ناصر عشان تعرف شنو قال حق تركي

.
.
.
.
في غرفة ناصر وهنــــــــد

هند غيرت ملابسه والبست قميص نوم

ناصر منسدح على السرير شاف هند بتطلع قال: على وين

هند وهي تفتح الباب :يعني انت تضبط امورك وانا لا..

ناصر:ههههههههههههه حلوه تضبط امورك ..تعالي عطيني بوسه وياشر على فمه

هند قربت منه وهي تبتسم واطبعت قبله على شفايفه على سريع ..

ناصربعد مااخذ قبله من هند طقها من كتفها بخفيف قال:روحي ضبطي اكمروج...وردي بسرعه ..مشتاااااااااااااااق لج حيل


هند تبتسم بخجل


.
.
.
.
بغرفة تركي ونواف

هند دشت حصلت نواف نايم وتركي لما شافها حط نفسه نايم

هند ابتسمت من حركته ..قربت منه والرفعت الحاف وانسدحت جنبه وتلحفت وياها

تركي معطي امه ظهره

هند احضنته من خلف وهي توزع قبلات على وجهه وعنقه قالت وهي تهمس بأذنه : امس ماعرفت انا وانت موفي البيت كله افكر فيك....اقول ذلحين تركي نايم ولا لاء ...يفكر فيني مثل ماافكر فيه ولا لاء..

تركي اعلق على كلام امه

هند ماشافت رد منه قالت:لاتتركني مره ثانيه وتنام برا البيت..ماعرفت انا قبل لا اسمع صوتك واحبك على خدك قبل لا تنام...

تركي مشتاق حق امه حييييل بس مايريد يبين لها هذا اشي

هند ماراح اطلع من الغرفه قبل لا تقولي احبج يايمه وتحضني مثل قبل قالت:ماتبي تكلمنـــــــي....زين قلي متى راح تكلمني

تعرف اذا ظليت جذي راح اتعب واختك تتعب بعد..وينوموني بالمستشفى ويطقوني ابره وانا اصارخ واختك تبكي

هند مافيه امل يرضى علي قالت: ماتبيني اسمع صوتك . خلني اشوف لف علي لا تعطيني ظهرك
انتي ماتبيني ولا تبي تسمع صوتي ...انا كنت حسبك تحبني حيل مثل ماانا احبك وانك ماتقدر تعيش م غيري ولا تقدر تنام من غير ماتسمع صوتي ........ماراح تكلمني

تركي ماعلق

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:42 PM
هند وهي تبتعد عنه اشو اشو قالت: خلاص انا شكلي بروح المستشفى ...اذا صحيت الصبح مراح تحصلني بالبيت

تركي ماتحمل بعد امه اكثر من جذي ...التفت عليها وحط راسه بحضن امه وحضن خصرها حيييييييل خايف لا تروح وتبتعد عنه

هند تتالم من ضرب تركي لما لف عليها بسرعه ضرب ركبته في بطنها بس لمت تركيلها نستها الألم

هند احضنته حيييييل وخلته يبكي على صدرها يطلع كل اللي في داخله


تركي بصوت باكي : لاتروحين المستشفى لاتروحيــــــــن


صار يقول كلام وهو يبكي هند مافهمت عليه

خلته لين يهدا ويوقف من البكاء

هند ارفت راسه بعد ماهدا ومسحت الدموعه بصابعها قالت وهي تبتسم : ماني رايحه المستشفى واخليكم بعدين قلبي يعورني...........اخذت يد تركي وحطتها على بطنها قالت :اختك زعلانه عليم وايد

تركي يطالعه بنظرات استغراب بين الدموعه

هند: انت ماتريديني البسها واكشخها والدلعها

تركي فهم عليها قال: خلاص

هند: شنو خلاص؟؟

تركي:دلعيها وكشخيها وحبيها مابزعل هذي اختي

هند تطبع قبله على جبينه قالت وهي تبتسم: تعرف انت يوم كنت صغير سن ..لبستك وكشختك ودلعتك وحبيتك حييل عشانك اول فرحه لي اول والد احمله في بطني ..وكل ماتكبر حبك يكبر معك يزيد غلاتك ..لو اجيب عشر بنات حبك ماراح يتغير عندي

تركي: ماراح تحبين اختي؟؟

هند:انا الو ماحبها ماكان حملت فيها صح؟؟

تركي:صح

هند:انا ابي اجيب لكم بنت حلوه اموووووووووره تحبكم وتطيعكم وتهتم فيكم وتسمع كلامكم

تركي اقتنع بكلام فهد وهلا تمني يشوفها من كلام امه قال: متى اشوفهااااااا

هند بتتسم: بعد اربع شهور بتشوفها انشاء الله وتشيلها ودير بالك عليها

تركي يبتسم:يمه فهد يقول لا تخلي شي بصدرك بعدين تعب

هند: صح كلامه

تركي :انا بصدري يقول أي احبج وااااااااااااااااااااااااايد انتي وابوي واخواني ..واختي اللي في بطنج

هند تحضنه حييييييل قالت وهي تبتسم من الخاطر : فديتك حتى انا احبك حيييييييييييييييل........قالت اسمح لي بنام عندك


تركي وهو يوسع لها المكان عشان ترتاح بنومتهااااا

نامت هند عند تركي عشان ماتضيع الحظه الحلوه اللي بينهم وتحسسه انها مازالت تحبه

.
.
.
.
وقت الصبااااااااااااح

هند وناصر يتريقون حول الطاوله

ناصر: حي الله بخاينت الوعد

هند : ههههههههه انا ماوعدتك ياقلبي

ناصر: بس ابتسمتي وهذا معناتها انج بتجين تنامين عندي

هند: فديته ماهان علي اني التركه واخليه ينام البروحه لبى قلبه......لو تشوفه وهو يقولي احبج واااااااااااااااااايد....حست ان روحي ردت لي

ناصر: الله يخليه لناااااااااا ولا يخيب ضنج فيه

هند: اميـــــــن ويخليك لنا


اشوي نزل تركي ونواف يركضون من عند الدرج

هند ترحب بعيالها: هلاااااااااا ومرحبااااااااا

تركي حب احبه حبه عميقه على خدها ورد حب اوبوه من عند راسه ونفس الحكايه نواف صبحهم بالخير

نواف: تعال بالحوش نلعب بسياره

هند شافتهم بيطلعون برا باحواش قالت: قبل لا تلعبون تعالوا التريقوا

تركي: بعدين بنتريق؟؟

ناصر بصرار: اول تريقو والعبو داخل البيت ...الحواش مافيه الجو ممطر ...

تركي ونواف اسمعوا كلام ابوهم
ناصر وهو يقوم من الكرسي بيروح اصاله

هند شافتهم ياكلون بسرعه : تريقوا على مهلكم ليه العجله لحقين على العب ..ولا احد يوسخ بدلته


ناصر شاف هند جايه صوب قال: شفتي اشلون وجهه مبتسم مو مثل الايام اللي طافت..

هند: فديته توني ارتاح بالي بعد امس ..

ناصر : حتى انا توني ارتحت كنت احسبه فيه جنيه

هند: اسم الله على والدي

تركي : خلصنا ريوق

ناصر يبتسم: مسرع ؟؟

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:42 PM
هند : تركي من ويلك الفلوس اللي في جيب بنطلون الجنز .. اللي لابسه امس

تركي: امممممممممممممم يوه نسيتها.... من عند ناديه

نواف: جم اعطتك

هند: 100 دينار

ناصر: كريمه ناديه طالعه على عمها

هند: هههههههههههههه فديت عمها

ناصر: فديتج انتي وبسسسس

تركي: يمه وين الفلوس

هند: فوق بغرفتي

تركي: تودينا الجمعيه ابي اشتري يويو

نواف : وانا بعد..

تركي: بشتريلك بفلوسي ..

ناصر: خليكم العصر جاهزين بوديكم ملاهي كويت مجك وبعدها بنروح المطعم نتعشاء وبعد جذي نمر الجمعيه واشتروا اللي تبونه

تركي ونواف نطوا من الفرحه واحضنو ابوهم

هند : يالله قوموا من ابوكم ....روح كملوا ريوقكم ولا ما في روحه ..

تركي ونواف راح يركضون يتريقون وهم يخططون شنو يلعبون بالملاهي

ناصر: ههههههههههه ليه صرفتيهم

هند وهي تجلس قريبه حيييل من ناصر قالت وهي تبتسم: غرت منهم

ناصر يبتسم : ههههههههههههه احبج ...وطبع قبله على خدهااااااا

......................



في بيت ام نــــــاصر

بعد الغداء

ناديه وصل لها مسج من فهد
(بعد الغداء راح نمشي القطر )

دش فهدالصاله حصل ام ناصر وايمان ووالدها وناديه

ناديه لابسه نبطالون جنز كحلي وابلوزه شيك وااااااايد وكاشخه ومجهزه شنطها

قال وهو يشيل والد ايمان يحبها من خدوده: جاهزه

ناديه بدلع: ايه..

والد ايمان فتح فمه يبي يحبه ..

ام ناصر: يحسبك ابوه

ايمان: ههههههه متعودعلى مشعل يشيله ويلعبه ..

فهد يكلم عبد العزيز: انا بابا ...لا انا مو بابا ..

هههههههههههه يضحك على حركته لا جاء يحبه يفتح فمه


ناديه البست عبايتها واطلبت من الخدامه تودي السله والشنطه بسياره

فهد بع قبله حااااااااره على خد عبد العزيز قال وهو ينزل عبد العزيز الارض: يالله نسلم عليكم

ام ناصر : الله يحفظكم ويستر عليكم

فهد قال وهو يحبها من راسها: دعواتج يالغاااااااليه


ام ناصر:استودعتكم الله الذي لا تضيع وداعته..


فهد سلم على عمتها وبعده ناديه سلمت على عمتها وبعد جذي اطلعوا من البيت...

.
.
.
.
.

في سيارة فهـــــــــد


فهد: تاكدي من جوازج معج


ناديه تفتح شنطتها: معي..

وبعد نصف ساعه ماصار بينهم حديث يذكر ....اوصلوا المراكز الكويتيه كان زحمه

بعد مرور فترة اطلعو من المركز السعوديه

ناديه بعد مادشيت الارضي السعوديه ..حست بحنين لها الوطن قالت: حي ديرة اهلي..

فهد التفت عليها: الله يرحم اهلــــــــــج


ناديه تبتسم من تحت النقاب..افهمت قصده هو اهلهاااااا


فهد جاه اتصال وابتسم من الخااااااااطر

فهد : هلاااا بروح فهد....بخير يوم سمعت صوتج اللي يرد الروح فيني ...


ناديه ..منو هذي اللي تكلمه وهو مبسوط على مكالمتها..ولا كني جنبه ...شوووووووق ...لالالا مستحيل.....


فهد....جايكم مواصل مانتمت من امس...ناديه نامت وخلتني اتقلب على السرير .....هههههههههههههه....توني طالع من المراكز السعوديه...ابشري ان شاء الله....الله وياج

وظل الصمت بينهم


............................

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:44 PM
في بيت احمــــــــد

وقت العصـــــــــــــــــر

هيونه لما اطلعت من بيت ام ناصر والركبت مع ابراهيم ماصار بينهم الكلام...

ابراهيم يتعمد يحقرهاااااااااا وهيونه تنطر منه يعتذر..


دش ابراهيم البيت حصل واوخته وامه وهيونه بصاله

نوريه تكلم ايمان بتلفووووون..

والبنات طاقينها سوالف

قرب منهم ابراهيم ولا التفت على هيونه ولا كنها موجوده قال وهو يجلس على الكنب : السلام عليكم..

الكل : وعليكم السلااااااااااام

نوريه قالت وهي تسكر التلفون من ايمان: باجر ام مشعل بتزورنا..

مي ومنى يطالعون بعض عارفين سبب زيارت ام مشعل

مي تريد تحرج منى: شنو عندها؟؟

نوريه: تخطب منى....واثقه اني بزوجهم بنتي من والدهم وليــــــــــد


مي ومنى انصدموا من رفض امهم

ابراهيم: واليه ماتزوجون واليـــــد وشنو فيه

نوريه: مطلــــــــق

مي: خير ياطير مطلق مو اول واحد ولا هو اخر واحد يطلق مرته..

ابراهيم: هذا انا مطلق وكاني تزوجت مره ثانيه..

نوريه:من زين مااخذت ..عفت الزين واخذت الشين.

هيونه كان مدنقه راسها ...جرحها كلام نوريه ....لو ظلت دقيقه راح تتهاوش وياها فضلت انا تروح الغرفتها...قامت من مكانها ولا ردت عليهاااااااا.وراحت فوق

نوريه انقهرت من سكوتها

منى الحقت هيونه عشان تراضيها

ابراهيم ماصار يتحمل اهانت امه حق هيونه كل مااجلسوا مع بعض تسمعها كلام موزين قال: يمه خفي على البنيه..

نوريه:انا قلت الصدق..

مي:يمه انتي ماراح ترتاحين لين يطلق ابراهيم هيونه صح؟؟

نوريه صدمها تفكير مي ..لا مو هذي الدرجه اتمنى لها الطلااق ..واخرب بيت والدي ..

ابراهيم ماحب يحط امه بموقف محرج من سؤال مي لها قال عشان يضيع اسالفه: اتركون من هذي السيــــــــره خلونا بخطبي منى

.
.
.
بغرفة هيونه وابراهيــــــم

منى: لاتزعلين من امي؟؟

هيونه تكابر:تعودت عليهااااا......صارت عندي مناعه

منى: هههههههههههه

هيونه :اضحكي يالعروس

منى:استحي

هيونه:ههههههههه مو لايق عليج السحى

منى: عدال انتي لايق عليج العقل والبنت الهاديه.........والله فقدت رجتج


هيونه: هههههه اخوج شفرها لي ..

منى: ههههههههههههههه


....................

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:46 PM
في سياره فهد

بعد ماوقفو عند المحطه وصلوا المغرب والعشاء قصرا وجمعا

ناديه بعد ماحل الظلام نزلت نقابها وشالت شيلتها من على راسها وفتك شعرها يتهواااااااااء

وصارت تحرك شعرها وبعد جذي لمته بطريقه عشوائيه

فهد وصله ريحت شعرها اللي ملت السياره من ريحتها ... يسرق النظر اليها ..يشوفها شنو تسوي..

ناديه ردت الكرسي على وراء عشان توصل اللي السله اللي وراء

افتحت الساله وسوت لها كوبين من النسكافيه وطلعت الفطاير

ناديه وهي تعطي فهد الكوب النساكفيه قالت: سم

فهد ياخذ منها لكوب: سم الله عدوج

ناديه حطت الفطاير بينهم

اشوي جات اغنيه خلص حنانك

طول علي الصوووت ...وصار فهد يغني معاهاااا

ويسوي حركات حق ناديه يمسك خشمها ..ويقرص الخدودها ..يفك شعرها

وناديه تدف يده بنعومه وهي تبتسم قالت: وخر يدك انا زعلانه عليــــــك..

فهد يبتسم قال وهو يقصر الصوت المسجل : شنو تنطرين منــــــي؟؟

ناديه : تعتذر مني..

فهد:اعتذر منج؟؟؟والله انا مااذكر اني طقيتج ولا سمعتج كلمه تزعلج

ناديه: انت تعرف شنو سبب زعلي..

فهد: لا مااعرف علميني


ناديه انقهرت منه..شايف زعلي مو شي عنده.....طولت على الاغنيه..


فهد قصر على صوت المسجل لان جاه اتصال من امه تسئله وين وصلوا..

........................

بيت احمــــــــــــد

الساعه 11 باليـــــــــل

بغرفة هيونه وابرهيـــــــــــــم

هيونه لابسه قميص نوم راص على جسمها وقصير حيييييل وهي متعمده تلبس هاي القميص مشان تغري ابراهيــــــــــم

وابراهيم مسوي لها طااااااااااااف ولا كنها موجوده بالغرفه
هيونه انقهرت منه كل هاي الغراء ومسوي لي طاااااااااف


راحت المطبخ

وهي تقطه البرتقال بعصبيه وتفكيرها بالمستقبل

هيونه: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااي


ابراهيم تخرع من صرختها نط من مكانه ودش المطبخ شاف هيونه يدها كلها دم

قرب منها ولف يده حول كتفه ويده الثانيه ماسك يدها المجروحه ...فتح الماء وخلا يد هيونه تحت الماء عشان يوقف الدم ... قال: شنو صار

هيونه : جرحت يدي بالسكين وانا اقطع البرتقال

وظل يدها تحت الماء ليم وقف الدم

هيونه متخدره من قربه ...صارت تتامل وجهه

ابراهيم استغرب من سكوتها ..مانفرت منه كل عاده.....انتبه عليها وهي تتامل في وجهه

ابراهيم شاف الدم وقف لف يدها بمنديل

التفت عليها وهي مازالت تتامله ... ابراهيم يبادلها النظرات


هيونه شافت ابراهيم يقرب من وجهه حيـــــــل تسارعت انفاسها

ابراهيم متعمد يسوي هذي الحركه عشان يلعب بمشاعرها..قرب من شفايفها وعلى وشك يلمسها انتقل الي اذنها وهمس فيها قال: لاتلعبين بسكين مره ثانيه......وطلع من المطبخ

هيونه وهي مدنقه راسها ومغمضه عيونها...انا اشلون استسلمت له وخليته يلعب بمشاعري ..

......................

في قطــــــــــــــــــــــر

فهد وناديه اوصلوا سالمين

وضحه حطت لهم لاقدووووووع من كل الانواع

فهد قام بيروح المجلس

وضحه: وين بتروح..


فهد: المجلس

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:47 PM
وضحه: اقعد..مابعد جاء ابو سعيد والعيال من بيت جدهم

فهد : شنو عندهم بيت جدهم

وضحه: عندهم عشاء الرجاجيل ..

وجلسوا يسوالفون لين جاء ابو اسعيد وعياله

وضحه اخذت ناديه الغرفة منيره وفاطمه عشان ترتاح من المشوار الطويـــــل..


ناديه غيرت ملابسها
والبست بجامه

ومنيره وفاطمه مستانسين من وجود ناديه صاروا يرونها اغراضهم ....
وناديه تسايرهم وتضحك معاهم

دشت عليهم وضحه شافتهم حول ناديه ماخلوها تنام

قالت: عزالله مانمتي اليوم ياناديه ..من بسكتهم

ناديه: هههههههههه لاعادي خليهم فديتهم

وضحه : يالله ناموا انتي وياها عشان باجر تروحون معنا انا وناديه..

منيره: وين بروح؟؟

وضحه: نبوديها تشوف قطــــــر....يالله نااااااااموا خلون ناديه ترتاح

فاطمه: باجر حنا عندنا عشاء حق ناديه وفهد؟؟

وضحه: فيه وقت وايد نرويها قطر ...يالله ناموا

فاطمه: انا بنزل اشرب ماء

منيره ماتبي تنام: وانا بعد...وانزلوا ثنتينهم تحت..

ناديه: هههههههههه شكلهم مستحين مني لا ينامون عندي

وضحه وهي تجلس على سرير : لا مو مستحين..اعرف حركاتهم عشان يسهرون على السبيس تون..

.
.
.
بصاله
ابو سعد راح الغرفته بعد ماتاكد ان ناديه بغرفة البنات وجلس فهد مع سعيد وحمد

منيره تجر يد فهد: قوم برويك غرفتنا اللي اشتراها ابوي لناااااااا

فهد: باجر بشوفها؟؟

منيره: لا الحين

فهد ماحب يكسر بخاطرها ...قام وراح معاها فوق الغرفتها

ومنيره ماسكه يده خايفه لايغير رايه وفاطمه سابقتهم بخطوات وهي مبسوطه عشان فهد بيدش غرفتهم وشوفهااااااااا...


...............................

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:53 PM
الجـــــــــــــــزء 74


بصاله
ابو سعد راح الغرفته بعد ماتاكد ان ناديه بغرفة البنات وجلس فهد مع سعيد وحمد

منيره تجر يد فهد: قوم برويك غرفتنا اللي اشتراها ابوي لناااااااا

فهد: باجر بشوفها؟؟

منيره: لا الحين

فهد ماحب يكسر بخاطرها ...قام وراح معاها فوق الغرفتها

ومنيره ماسكه يده خايفه لايغير رايه وفاطمه سابقتهم بخطوات وهي مبسوطه عشان فهد بيدش غرفتهم ويشوفهااااااااا...

دش فهد الغرفه شاف ناديه جالسه على السرير وامه على السرير الثاني مقابلين بعض

فهد تنح من يوم شاف ناديه كان شكلها كيوت وكلها نعومه...

قال وهو يصد من ناديه :الله شنو هذا الغرفه الحلـــــــــوه..

منيـره بفرح: ابوي اشترها لنا..


فاطمه قالت وهي تأشر على سرير اللي جالسه عليه ناديه:هذا سريري ...وهذاك سرير منيــرة..

منيره تجره :تعال نام على سريري ..

فهد جلس جنب امه قال وهو يبتسم : مو قدي سريرج..

منيـره:ابوي نام عليه وصار قدهـ...

فاطمه: هذي ناديه نايمه على سريري ..قدها...

وضحه تبتسم: ماراح تفكك منيره لين تنسدح على سريرها..

فهد انسدح على سرير منيره قال: وهذي سدحه

منيرهـ بفرح: شفت قدك السرير....نام بغرفتنا..

فهدوهو يعدل جلسته: اسمحي لي مابنام برفتكم..

فاطمه: ليـــه؟؟؟
فهد يطالع ناديه قال وهو يبتسم : من يوم تزوجة هذي (ياشر على ناديه) وهي مزعجتني بشخيرها...
خلوني انام يوم واحد بدون مااسمع اشخيرها..

ناديه اطلعت عيونها وهي تبتسم قالت: انا

الكل: ههههههههههههههههه

وضحهوهي تشوف ساعتها جم الساعه حصلت الساعه وحده قالت بمزح: عيل ماالومك اذا مانمت اهني ههههههههههه.....يالله تصبحون على خير بروح اشوف ابو سعيد..

فهد وناديه: وانتي من اهل الخيـــــــر

منيره تعلقت في امها

وضحه شافت منيره ماسك ثوبها قالت: شنو فيج؟؟

منير ه: خايفه؟؟

وضحه مستغربه ...انزلت مستواها : من شنو خايفه

منيره: من ناديه تشاخر

الكل: ههههههههههههههههههههه

ناديه: ههههههههه بقص عليك فهد..

فهد: تعالي نامي عندي واذا شخرت بنطقهااااااا..


وضحه وهي تحضن منيره قالت وهي تبتسم : يالله روحي عند فهد ..


راحت منيره عند فهد وحضنته وانسدح وياها على السرير

ناديه اطلبت من فاطمه تنام عندها السرير كبير ويشيلهم ثنتينهم

فهد معطي ناديه ظهره ويقول قصه حق منيره

ناديه وفاطمه مندمجين على القصه

بعد دقايق نامت منيره وفاطمه

ناديه تشوف فهد اشلون يتعامل مع منيره بحنان
فهد شاف منيره نامت التفت على ناديه يشوفها هي نامت بعدد ولا لاء

فهد : مانمتي
ناديه تبتسم:لا... انتظرك تخلص القصه..

فهد قام من مكانه وقرب من فاطمه وشالها من سرير قال: باجر الحلقه الاخيــــــــره

ناديه تشوفه وهو يشيلفاطمه قالت: وين بتوديها؟؟؟


فهد وهو ينزل فاطمه على سرير منيره قال: عشان ماتضيق عليج

ناديه فديته ربي مايحرمني منه

فهد لحف خواتها وجاء بيطلع من عند الباب
قالت ناديه بهمس ودلع : تصبح على خير

فهد التفت عليها ماتحمل يطلع من الغرفه من غير مايبوسها ...قرب منها وطبع قبله على خده قال : وانتي من اهل الخير ياقلبــــي( وشد على كلمة قلبي)

ناديه تلف عينها يمين ويسار حول الغرفه تتهرب من نظرات فهد لها

فهد جاء بيطلع من الباب بعد ماعطها نظره تفحصها بشوق قال:اطلب منج طلب...

ناديه : شنـــو؟؟

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:54 PM
فهد:لاتشاخرين اليوم عشان منيره وفاطمه لا يتخرعون

فهد طلع بسرعه بعد ماشافه تاخذ الكشينه عشان ترميها عليه<<<الكشينه المخده صغيره..

ناديه شافت طلع بسرعه ماحاشته الكشينه : هههههههههههههههههه

فهد سمع ضحك ناديه من وراء الباب قال بقلبه: عسى دوم الضحكه

..............................

وقت الصبـــــاح بالنــــــــدن

محمد بصاله: ياريم تأخرنا على الجامعـــــه..

ريم بغرفتها... تعدل شيلتها:كاني خلصت..

اطلعت الريم بصاله

محمد شافه حاطه مكياج ..كحل اسود وروج وردي مطفي ومسكره قال : بتروحين جذي؟؟

ريم على بالها انه يقصد لبسها قالت: شنو فيه ..طويل وساتر وواسع مومخصر جسمي ..

محمد بعصبيه اشوي: امسحي اللي بوجهج..

ريم:وليه امسحه..حاطه مكياج خفيف مو ثقيل..

محمد:بدون زيادت كلام امسحي اللي بوجهج ..وخليني مره ثانيه اشوفج حاطه مكياج..

ريم بزعل: ماني رايحه الجامعه..

محمد: يكون احسن.......وطلع من البيت


ريم انقهرت منه..راحت ومسحت مكياجها على سريع عشان تلحق على محمد..

محمد كان يمشي على مهله يعرف ان ريم بتلحقه مستحيل تغيب من الجامعه.....وصل عند موقف الباص

اشوي ريم توقف جنبه

محمد التفت عليها يشوف مسحت المكياج ولا لاء
مد اصبعه على شفايفه يتاكد انها مو حاطه روج

ريم شافت اصبع محمد يمسح على شفايفها تفشلت من اللي حولها ..دفت يده قالت:ماتشوف اللي حولك..ماخذ راحتك..

محمد يبتسم :الله يخليج اللي حولج كلش مايعرفون اسحى....خلو السحى لج...

ريم: وانتي صرت مثلهم ماتعرف اسحى..

محمد يمثل الغضب عطها نظره خوفتها

ريم تحمد ربها ان الباص وصل تنحاش من نظرات محمد كلها نار

محمد لمها من خصر متعمد قال وهو يركبون الباص : من عاشر القوم اربعين يوم صار منهم

ريم ولعت من الاحراج من اللي حولها

محمد شاف وجها اشارت مرور قال يبتسم: ودج تستحين منهم..هههههههههههههههههه

.............................

في الكويــــــت

بغرفته ابراهيـم وهيونـه

هيون قامت من النوم بدري التفتت على ابراهيم شافته نايم ..ابتسمت بخبث قامت بشويش

ودشت الحمام ولبست واطلعت من الغرفه بحركه سيعه وبدون ماتسوي ازعاج حق ابرهيم عشان مايحس فيها

وراحت الجامعه مع السايق

.
.
.
.
الساعه ثمنيه صباحا

صحى ابراهيم من النوم شاف الساعه قام مفزوووووع من مكانه

ماشاف هيونه في مكانها ولا في حركه بالغرفه قال اكيد راحت الجامعه..بس ليه ماقومتني من النوم..

لابس على السريع وطلع من البيت راح الدوام وهو يتوعد ويهدد بهيونه

.
.
.
.
بسيارة ابراهيـم

ابراهيم اتصل في هيونه

هيونه شافت المتصل ابتسمت بنصر قالت بدلع: الووو

ابراهيم يفتن :ليه ماقعدتيني من النوم؟؟

هيونه:شنو اسوي فيك صحيتك وانتي مو راضي تصحي من النوم....نومك ثقيل

ابراهيم: نومي ثقيل ...هاااااااه...يظهر انتي لاحد لان ماعرفتيني زين مو انتي اللي تحطين راسج براسي .. ياهيونه.... الوعد قدام... وسكر تلفون بوجها


.
.

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:56 PM
هيونه خافت من عصبيته ...شنو الوعد قدام.......ابتسمت البس له قميص نوم مغري ويطخ اللي براسه ههههههههههههههههه

......................


في وقت الضحـــى

دشت وضحه غرفت بناتها حصلت ناديه مغيره ملابسها النوم وجالسه على السرير

وضحه تبتسم: صباح الخير

ناديه قامت من مكانها قالت وهي تسلم على ضحه: صباح النور

وضحه:ان شاء الله ارتحتي في نومتج؟؟

ناديه: الحمد الله

وضحه:اخذي راحتج ابو سعيد والعيال اطلعوا مع فهد ..يالله ننزل تحت نتريق..انا ماتريقت معاهم انطرج لين تصحين

ناديه: انا صحيت بدري واسمع صوت العيال ..واستحيت انزل

وضحه:انا دزيت الخدامه تشوف اذا انتي قمتي من النوم تقول نايمين

ناديه: هههههههههه صادقه دشت الغرفه وانا منسدحه على باله اني نايمه

وضحه وهي تصحي بناتها من النوم قالت : يالله انا بنزل لا تاخرين علي ..

ناديه : ان شاء الله

.
.
.
.
وضحه مسويه ريوق
حافظه بلاليط وحافظه عصيده وحافظه وخبيصه
وجميع انواع الخفايف والحليب الكرك و شاهي ..

وحاطه السفره على الارض تكون الجلسه احلا


دشت ناديه عليها وهي لابسه عبايه وحاطه شيله على راسها قالت : السلاام عليكم

وضحه: وعليكم السلام

ناديه اجلست وهي تحط الاكياس جنب وضحه قالت: هذي هديتك وهدية البنات

وضحه تصب : ليه كلفتي على نفسج..

ناديه: مافيه كلافه .

وضحه تصب لها حليب الكرك قالت : ذوقي حليب الكرك ان شاء الله يعبج..

وظلوا يسولفون وهو يتريقون

وضحه: يشهد علي الله اني اعتبرج مثل بناتي ..

ناديه تبتسم

وضحه: اممممممممممم مافي شي بطريج؟؟

ناديه: الله كريم..

وضحه: صارلكم ست شهور من يوم تزوجتوا.....

ناديه: اشغله موب بيدي ..بيد الله سبحانه

وضحه: ونعم بالله ......رحتي الطبيب

ناديه: رحت انا وفهد فحصنا مافينا شي سلمين بس الشغله يبيلها وقت

وضحه: الله يرزقكم بذريه الصالحه

ناديه: جزاك الله خيـــــــر

اشوي انزلت منيره

وضحه : هلا هلا ببنتي الحلوه

منيره تفرك عيونها فيها النوم

وضحه وهي تحضنها : وين اختج قامت

منيره تهز راسها (ايه)
.
.
.

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:56 PM
.
في الســـــــــــوق

وضحه خذت ناديه محلات تسوي لها جم جلابيه من حقت اهل قطر

ناديه سوت لها جم وحده وسوت حق امها نوره ونجلا وعمتها ايمان وهيونه ودارين ..

وبعد جذي خذتها السوق واقف
.
.
.
.
.
.
وقت العشاء

وضحه عازمه الكل على العشاء

ناديه الابست لها احلا لبس عندها وتزينت وتعدلت وانزلت تحت من غير عبايه لان وضحه طمنتها ماراح يدش ابو سعيد ولا اعياله البيت..
لانهم عندهم عزيمة رجاجيل والمجلس خارجي

الكل يسمي على ناديه ويذكرون الله على جمالها

وانبسطت مع حموات وضحه

بعد ماراحوا كل المعازيم
وبقاء بس حموات وضحه وعمتها ام زوجها

منيره صغيره: عمتي منيره

منيره الكبيره: لبيه فديتج..

منيره صغيره: بقولج سر وماتعلمين احد

منيره الكبيره: قولي لبى قلبج..

منيره صغيره: ناديه تشاخر وهي نايمه.
الكل: ههههههههههه

ناديه تفشلت من الموجودين اكتفت بضحكه : ههههههههههههه

وضحه توضح لهم اسالفه: ههههههههههه هذا فهد قص عليها

منيره تمزح: لاترقعين اسالفه ناديه تشاخر..

ندي: كل هذا الزين وتشاخرين

منيره صغيره: عمتي ليه تعلمين علي

منيره الكبيره: ههههههههههههه هم اسمعونا وانتي تشاوريني

فاطمه: انا نمت معاها وماسمعتها تشاخر

ناديه تبتسم: طلعت براءة

الكل: هههههههههههههههههههه


عمتي وضحه ام زوجها تطالع ناديه معجبه فيها وبجمالها وبسلوبها وروحها المرحه قالت: عندج خوات؟؟

ناديه: لا..انا وحيدت امي وابوي

.............................


في بيت احمــــــــــــــد

هيونه اليوم مشتهيه تسوي لهم عشاء من طبخها

منى وهي تساعدها بتحضير العشاء على الطاوله قالت: الله يستر من طبخج

هيونه: ههههههههه جب احسن منج للي مافكرتي تطبخين

مي: باجر عند ام مشعل تكرفها بطبخ

منى تبتسم: الله يسلم عمتي ...بخليها تطبخ للي

الكل: هههههههههههه

جهزو الأكل والكل جالس حول الطاوله

هيونه: لاحد ياكل قلب ماتجي عمتي ..

احمد: اعذريني يابنتي ماني ناطر احد ..

هيونه تبتسم:اشلون ينفتح نفسك على الاكل وعمتي مو موجوده

مي: الله الله وين امي تسمع هذا الكلام

احمد: حنا بناكل وانتي انطري عمتج

هيونه: مافيه اكل قبل لا تجي عمتي ..

ابراهيم شايل عليها واااااااااااايد فاحب يتحرش فيها اخذ له صحن وغرف له من الاكل اللي على طاوله

هيونه شافت ابراهيم يغرف له من الاكل ماحبت تحتك فيه ..خصوصا هي خايفه من كلامه اللي اليوم..

منى: ياسلااااااااااااااااااام ريلج ماتقولين له شي وحنا تطردينا لا ناكل

هيونه شافت عمتها دشت قالت بقلبها الحمد الله جات وفكتني من السان منى..

احمد: مابقيتي تنزلين هيونه حالفه علينا ماناكل قبل لا تجين ..

نوريه ماعلقت

مي:لايطوفج يايمه طبخ هيونه شكله شي..

هيونه: اخذت صحن عمها وغرفت له من الاكل قالت: سم

احمد : سم الله عدوج

هيونه جات تاخذ صح نوريه...نوريه اسحبت الصحن قبل لا تاخذه هيونه.. قالت وهي تمد الصحن على منى: احطي للي من الاكل خليني اتسمم

الكل يطالع نوريه وعارفيني حركاتها واستفزازها

هيونه هدي هدي خليها تقول اللي تقوله اهم شي اوصل قلبها

مي ومنى يمدحون طبخها

منى: ذا وانتي توج متعلمه الطبخ عيل لا تمكنتي شنو بصير طبخج ..خطيـــــــــر

هيونه: ههههههههههههه

مي:ههههههههههههه بنسفر طباختنا...حصلنا طباخه مجانا

احمد:وفرتي علي راتب الطباخه..

الكل: ههههههههههههههههههه

نوريه وهي تذوق الشوربه قالت: شنو هذا ملــــــــــــــــــــح

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:57 PM
ابراهيم حرام عليج يايمه والله انه زين ..قال عشان يقهر هيونه : يمه مشيها لها مثل مامشاها ابوي ومي ومنى ..

مي:والله ان طبخها حلــــــو

نوريه تنادي الخدامه بصوت عالي

جات الخدامه وطلبت منها تسوي لها عشاء

هيونه دنقت راسها وهي تحرك بالملعقه بصحنها

احمد يساسر هيونه: اكلي ولاتخلين كلام نوريه يتعكر مزاجج

هيونه ابتسمت على كلام عمها

هيونه قالت وهي تبتسم :باجر دور مي تطبخ ..

مي ومنى: هههههههههههههههه

مي: عزالله ماذقتيه مني


نوريه : لا حبيبتي بناتي مو بنات فقر يدشون المطابخ........الطبخ خلينه لج يابنت ناصر ....بناتي بنات نعمه..


ابراهيم... الله يهداج يايمه لازم تحرشين فيها

احمد شد على يد هيونه قال بهمس: لاتردين عليها

هيونه ماعلقت

ابراهيـم يضيع اسالفه قال وهو يبتسم : باجر منى بتطبخ عند ام مشعل

هيونه: امبيـه هونت ماابي العرس دام اسالفه فيها طبخ

الكل: ههههههههههههههه


احمد:وليد شاب فيه خير بس ماله نصيب عندنا...لو انه خاطب مي كان زوجته

ابراهيم: صج هم ماقالو بيجون اليوم

نوريه: اعتذروا عندهم عشاء حق ريلي شيماء

احمد قال وهو يقوم من مكان : اول مره اكل هالكثر...تسلم يدج يالغاليه

هيونه: بالعافيه على قلبك

احمد: الله يعافيج

نوريه شافت احمد طلع من غرفة الطعام راحت وراه

ابراهيم قال وهو يقوم من مكانه: الحمد الله على كل شي ...مره ثانيه لاتكثرين الملح

هيونه تتبعه بنظراتها لين طلع من الغرفة الطعام قالت وهي تلتفت على البنات: صج ملح؟؟

مي: لا

منى: ابوي مو موافق على الخطبه؟؟؟

هيونه: اعتقد عشانج بتزوجين قبل مي ...هذا اللي فهمته من كلامه

مي: حتى انا فهمت منه جذي.....ولايهمج ذلحين بروح له واقنعه يزوجج وليد....قامت وراحت عند ابوها

.
.
.
.
مي: انت جالسه تظلم منى كل ماجاها عريس رفضته عشاني

احمد:مو حلوه تتزوج قبلج

مي:انا للي حلمي وفارس احلامي وماراح اعطل منى بزواج لين يتحقق حلمي

احمد: هي ليه مستعجله على زواج

مي:وليد ماينرد

احمد:بعدين مو انا وبس اللي رافض امج بعد رافضه

مي: امي رفضها مو منطقي ..عشانه مطلق

نوريه:انتي تشوفينها سهله

مي: كل واحد ياخذ نصيبه ...

ابراهيم: انتم ماسئلتوا صاحبة الشئن بهذا الموضوع..

نوريه: شنو راح يكون رايها بعد رفض امها وابوها ...مااعتقد منى تخالف شورنا

ابراهيم: من حق منى تاخذون رايها

احمد: انتي شنو رايك

ابراهيم: ماعندي مانع تتزوج وليــــد

مي وهي تبتسم : ولا انا ماعندي مانع تتزوج قبلي...

.
.
.
.
بغرفة ابراهيــــــم وهيـونـه

هيونه بعد ماتسبحت البست لها قميص نوم الونه اسود ماسك على جسمها وبارز صدرها وقصير حيل

وخلت شعرها على طبيعته كسلانه لا تستشوره

واول مره تخليه على طبيعتة من يوم تزوجة
وحطت لها رزج احمر ناري وتعطرت

دش عليها ابراهيم عليها وهي جالسه مقابل التسريحه و تلعب بشعرها

قال وهو يقرب منها : مستانسه على الاندومي

هيونه وهي تطالعه من المرايا : شعري وعاجبنـي

ابراهيم وهو يحرك شعرها قال بسلوب يستفزها: بس انا مو عاجبني ..

هيونه وهي تقوم من مكانه وتمر جنبه قالت: مشكلتك مو مشكلتي

ابراهيم لمها من خصرها قبل لاتبعد وصارت مقابلته وجها لوجه وقال: مشكلتج ماعرفتيني عدل...

دعاء الكاظم
13-03-2011, 08:58 PM
هيونه وهي تحاول تخلص منه: ولا ابي اعرفك

ابراهيم يطالعها بنظرات خبث: بس انا ملزم تعرفيني عدل

هيونه خافت من نظراته قالت: اتركني

ابراهيم يشد على خصرها: واذا ماتركتج شنو راح تسوين

هيونه: بصرخ صوتي عالي

ابراهيم: طيب وصرختي وصحيت اهل البيت ودشو اهني شنو بتقولين لهم

هيونه اف شكله ماراح يعديها على خير اليله قالت: بقولهم يحاول يتحرش فيني

ابراهيم يبتسم: بيقلون لج عادي زوجج مغريب عنج

هيونه رمت عليه الكلام بدون ماتحاسب : بقولهم انا ماابي قربه

ابراهيم اطلعت عيونه قال بقهر منها: وانا بقولهم حتى انا ماابي قربها بس للي حق باخذه منها وغصب عنها

هيونه بلعت ريقها : مستحيل اعطيك اللي تبيه

ابراهيم: مااخذت الاذن منج.....وشلها بين يده

هيونه وهي تصارخ وتطقه من صدره : نزلني ماابيك نزلني


ابراهيم وهو ينزلها على سرير: شهر مالمستج كل يوم اقول بتغير البنيه وتقبلني ...بس يظهر اشغله مو مثل ماقلتي تبين وقت تعودين علي انتي ماتبيني

هيونه تذكرت كلام ابراهيم بنات ناصر ينعافون قالت وهي تصارخ: ماابيك مابيك

ابراهيم تجاهل كلامها وهو يشوف جسمها الناعم بين يده....دفن وجهه بعنقها وطبع قبله عميقه

هيونه تدفه وتمشخه بظافرها تصارخ عليه وهي تبكي

ابراهيم سطرها كف ورد مره ثانيه سطرها كف لين انهد حيلها ...

ابرهيم مسك قميصها من بدايت صدرها وجره بكل قوته لين انشق القميص

ابراهيم وهو يتامل جسمه بشوق وصار يوزع قبلات بوجها وعنقها
ونزل على صدرها وعطها قبله حاااااااااااااااااااااااارهـ

هيونه مافيها طاقه ولا حيل تصد ابراهيم عنها
بعد الطرقات

........................

في يوم جديــــــــد

والشرقة شمس مشرقه

هيونه عليها شرشف ابيض لفته على جسمها يسترها وجالسه بزاويه بغرف الملابس تبكي

طلع ابراهيم من الحمام ولاف طوفه على خصره
شافها تبكي قال: متى تسكتين من البكاء

هيونه منفعله: مالك خص فيني ...كيف ببكي لين اموت


ابراهيم وهو يطلع ملابسه قال وهو يبتسم: اسم الله عليج من الموت....

هيونه اطلعت من الغرفه وراحت الحمام

.....................

بقطـــــــــــــر

اليوم حفلة ابو سعيد

في وقت العصر

بصــــــــــاله

وضحه وناديه والبنات الصغار

فهد كاشخ من قلب مستعد حق الحفله

بيروح بدري مع ابو سعيد والعيال عشان يساعدهم ويستقبل الضيوف معهم

وضحه قالت بعد ماامسحت على فهد وترقيه : خربت على اعيال بزين والكشخه

فهد: هههههههه هم يقلون للي لاتجلس جنبنا روح ابعيد عنا

الكل: هههههههههههههههههههه

سعيد بصوت علي قال من وراء الباب : يالله يافهد مشينا

فهد: الله اشوفكم على خير

ناديه تطالع فهد صاير شي يخبل رزه يلفت الانظار من وسامته وحلوته وصلابت جسمه

طلعت جوالها وفتحت على رسايل وهي متيقنه من اللي تكتبه


وضحه قالت وهي تطلع مع فهد : الله وياكم ويحفظكم من العيون

سعيد: اقري علي يايمه لاحد يحوشني بعين حاره

وضحه وتمسح بيدها على سعيد: الله يكفيك شر العين

حمد: من حلاته ينظلونه الناس

وضحه وهي تمسح على حمد : سعيد كله ملح ...وخفت دم فديته

سعيد: احم احم

حمد شاف ابوه واقف في مكانه ماتحرك قال : يالله نمشي يابو سعيد

ابو سعيد: انطر دوري

سعيد مستغرب: بشنو دورك؟؟؟

ابو سعيد: ترقيني وتمسح علي وضحه..

الكل: هههههههههههههههه

وضحه استحت من اعيالها

فهد طلع مايبي يحرج امه اكثر
وطلع وراه سعيد وحمد

ابو سعيد شافهم اطلعوا قال : عندهم ذووووووق

وضحه : هههههههه بعد مااحرجتني جدامهم.....وامسحت عليه وقالت: ربي يحفظك من كل عين حاسده

ابو سعيد: دعواتج لنا

دعاء الكاظم
13-03-2011, 09:07 PM
وضحه حبته من خده وقالت: استودعتكم الله

ابو سعيد يبتسم: بعد البوسه ماني رايح الحفله

وضحه: ههههههههههههه
.
.
.
.
.
.

في سيارة فهد

وصله مسج من ناديه

فهد فتح المسج وضحك

( العيـن حق ....اقراء على نفسك .... الله يحفظك ياحبـ...........)

دز لها مسج


ناديه وصل لها مسج وهي تسوالف مع وضحه

( زين كمليها ياقلبـ....)


ناديه دزت له مسج


فهد فتح المسج بسرعه يرد يعرف شنو رجت عليه

( زعلانه عليك ماابي اكملها....)

فهد مارد عليها انشغل بسوالف مع سعيد

.
.
.

وضحه تمدح لها حنايه نقشها خطير
قالت ناديه خليها تجي تحنيني

وضحه كلمت الحنايه وتفقت معاها على موعد

قالت وضحه: الحنايه بتجي الساعه تسعه باليل ....وذلحين بنروح السوق

ناديه: والحنايه

وضحه: بنروح السوق وبنرد مابعد جات الحنايه

منيره وفطمه مستانسين

.......................

دعاء الكاظم
13-03-2011, 09:11 PM
الجـــــــــــــــزء 75

في يوم الثانــــــــي

بيت وضحــــــه

بصاله


ناديه من يوم طلع فهد وراح الحفله مارد البيت تدق عليه مسكر جواله ..

ناديه واقفه مع وضحه بنص الصاله قالت وهي بالها مشغول في فهد:يمه فهد وينــــــه ؟؟؟

وضحه قالت وهي تبتسم وتطالع وراء ناديه: اذيب على طاريه


دش فهد اصاله وسمع ناديه تسئل عنه قال وهو يبتسم ولف اذراعه على كتفها قال وهو متعمد يحرجها: فديت اللي تسئل عني..

ناديه انحرجت من وضحه
فهد انتبه على حناء ناديه رفع يدها قال: الله الله شنو هذا الزين..

وضحه شافت ناديه منحرجه منها راح تجلس بصال وقالت وهي تجلس على الكرسي : خف على البنيه


ناديه خلصت يدها من فهد وراحت تجلس مع وضحه

فهد يبتسم على خجل ناديه

وضحه: ماجاوا العيال معك؟؟

فهد قال وهو يجلس : لا...اجلسوا بالعزبه الجو مايتفوت وشباب كلهم مجتمعين..وانا ردي عشان بمشي اليوم الكويت..

وضحه: بدري توكم واصلين القطر من يومين ...اجلسوا يومين زياده..

فهد: بدري من عمرج ..طولنا على امي نوره...جالسه ابروحها بالبيت والشركه تنطرني في اوراق ماخلصتها..

وضحه:ذلحين على وشك المغرب ..باجر روحوا


فهد: ان شاء الله باجر حنا بالكويت ... يالله ناديه جهزي اغاضج

.
.
.
.
.
.

بسيارة فهـــــد

فهد قال بعد مادش اراضي السعوديه: هاااااه ماقلتي حي ديرة اهلي..

ناديه: هههههههههه حي ديرتي وديرت اهلي ..

فهد يقف عند محطه قال قبل لاينزل البقاله : شنو تبين

ناديه : اريد ماء باااااااارد وعصير كوكتيل وكت كات وبطاطس ليز ملح وخل وبسسس

فهد يبتسم: اكيد مافي شي نسيتيه؟؟

ناديه تبتسم : اممممممممممممممم لا

فهد : شفتي للي سرديتهم ولا واحد تذوقين منها...وضحك لما شاف علامة تعجب على وجه ناديه

.
.
.
.

فهد من طلع من الحفله راح ويا العيال العزبه وسهر وياهم ولا نام الاساعتين ...حب ياخذ له فندق بالاحساء ويريح فيه لانه مو قادر يسوق والنوم فيه


ناديه شافت فهد يوقف سيارته عند الفندق انتركونتنتل..

فهد نزل من السياره ودش الفندق يشوف عندهم حجز

اشوي رد السياره وقال حق ناديه تنزل

.
.
.
.
بالغــــــــرفه بالفندق


فهد انسدح على السرير واستعد للنوم

ناديه اجلست ساعات وهي تفرفربالغرفه ....غيرت ملابسها والبست بيجامه عباره عن شورت قصيرو تشيرت اكمامها طويله ...

انسدحت جنب فهد وصارت تتقلب على سيرير ومره تتأمل في فهد ومره تتامل بالغرفه

بعد مرور ساعه.. غفت وهي تتامل في فهد..

فهد صحى من النوم شاف ناديه نايمه

لف عليها وتكى راسه على يده وصار يتأملها بشوق حس انه ماشافها من زمان

دخل الصابعه بشعرها وانتقل خدها ومرمر اصابعه على خدها الناعم

ناديه صحت على المساته

فهد يبتسم وهو يشوفها تفتح عيونها ..قرب من وجها وهمس بئذنها : انا زعلان عليج وابيج تراضينــــــي

ناديه تبتسم: والله مااذكر اني سمعتك كلمه تزعلك ولا طقيتك؟؟

فهد صار مقابل وجها: نقعتيني عند الباب ولا فتحتي لي الباب وانا جايج اخذ بخاطرج..

ناديه: لاتلومني اشوف قلبي يضحك ضحكه طالعه من الخاطر مع مرته السابقه.... وين بشركه..

فهد: جاتني تبيني اردها كازوجه ..وقالت للي احبك يافهد ..وقتها ضحكت وانا اتخيل لو سمعتي كلامها.....مادريت ان تخيلي اصبح حقيقه ...

ناديه: كنت ابي اسويها لك موفاجئه...بس طلعت انت اللي مسوي لي موفاجئه ...


فهد: والله اني سمعتها كلام تحرم ترد مره ثانيه تكلمني.... ناديه انتي شاكه بغلاتج وحبي لج

ناديه: لا مو شاكه بغلاتي عندك.............انا ...انا احبك احبك يافهد ومن حبي لك صرت اغار عليك من شوق مااريدك تحتك فيها ولا تضحك معاها...وماقهرني الاالسكرتير لما سئله راشد من عندك بالمكتب قال زوجته

دعاء الكاظم
13-03-2011, 09:12 PM
فهد : السكرتير عبدا مأمور شنو عرفه انها مو زوجتي...بس رويته شغله

ناديه:حرمت اروح الشركه مره ثانيه خلاص تعقدت

فهد يلمها من خصرها ويطبع قبله على عنقها قال: هههههههههههههههه اصلا انا ماابيج تجين الشركه اغار عليج من نظرات الموظفين لج....ندوي عيديها خليني ارتوي

ناديه ابتسمت فهد اول مره يدلعها : اعيد شنو؟؟

فهد: احبك يافهد قوليها مائه مره ...قوليها وخليني ارتوي من العطش

ناديه تلف يدها حول عنقه قالت: احبك واعشقك واهواااااااك بجنووووون

فهد قال وهو يوزع قبلات حاره على وجه ناديه : احبج احبج يامعذبتني في هواج..

فهد ناظر بخبث بجامة ناديه والحناء يدها و الرجيلها اللي منقشتها لين نص الساق: ماخذه قطعه منج من حلوتها

ناديه قالت هي تدفه بخجل: البجامه ولا الحناء؟؟

فهد قال وهو يلمها اكثر من خصرها ويقرب منها حيـــــل ويطبع قبله على شفايفها: كل واحد يقول الزود عندي....ارحميني ارحميني


ناديه شافت نظراته خبث : انت اللي ارحمني من نظراتك

فهد: هههههههههههههههههههه...مااقدر حرمتني منج الايام اللي طافت وتقولين لي ارحمني ...انتي اللي ارحميني



ومرت هذي اليله على فهد وناديه من اجمل اليالي عليهم

.
.
.
.
.
.

وقت الضحـــــى

بسيارة فهد

ناديه مستحيه تقول حق فهد يمر خوالها بس خايفه يردها : شورايك نمر خوالي ونتغداء عندهم

فهد: انتي تبين خوالج ولا الغداء..

ناديه شكني: اشتقت حق جدتي وخوالي..

فهد يبتسم: ندوي مافي بيني وبينج حواجز ...انتي تحسسين لما ارد طلبج صح؟؟؟

ناديه: مو متعوده احد يرد للي طلبي

فهد: انا زوجج واللي الرتبطاتي وشغلي ...لمااردج بطلبج عرفي اني مرتبط بموعد ولا عندي شغله انتي المفروض تراعيني وتقدريني مو تشلين بخاطرج مني .....كذا انتي تزعليني منج ياقلبــــي تحطين بينا حواجز مابي أي شي بخاطرج علي قولي لي

ناديه : مافي بخاطري عليك غير ارضى والحب والشوق والهيام

فهد يبتسم : اخجلتي تواضعي

ناديه: هههههههههههههههههههه

فهد: تبين نمر خوالج؟؟

ناديه: ياليت..

فهد : من عيوني جم ندوي عندي..

ناديه بدلع : تسلم عيــــــــــــونك....شنو سالفتك معلق على ندوي مو بالعاده تتدلعني


فهد: انتي تستاهلين من يدلعج ويعزج ويحبج يارووووووح فهد

ناديه زادت بدلع : امك شنو قالت لك؟؟؟

فهد : شنو قالت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ناديه: خف على البنيه

فهد قال وهو يغمز عينه حق ناديه : هههههههههههههههه خلو البنيه اول تخف علي من دلعها ومياعتهاااااا

ناديه : هههههههههه

فهد مات من ضحكتها : وضحكتهااااااا

ناديه قالت وهي تغمز عيونها حق فهد : وانت خف علي من غمزت عيونك ..


فهد: والله بعد الغمزه شكلي بدوس على البنزيل لين اوصل البيتنا بالكويت ..

ناديه ابتسمت بخجل

.
.
.
.
.
على وقت الغداء وصل فهد وناديه بيت ام سعود

عطو فواز خبر يعمل احسابهم على الغداء بس نبهوا عليه مايخبر احد يبون يسون لهم موفاجئه

دعاء الكاظم
13-03-2011, 09:16 PM
ام سعود: اسئله اقولها ليه نزيد الغداء
يقول عندي ضيف مع بدوامي بيتغداء عندنا هو مرته..ولا طرا على بالي انه انتم
ناديه وهي تحب راس جدتها: حنا قلناله لاتعلم احد نبي نسويها موفاجئه
العنود: كلنا تفاجئنا بدخلتك علينا
دارين تلف بنتها بلفه وهي نايمه قالت : بتنامون هناء
ناديه: لا بنتغداء وبنمشي الكويت بعد صلاة العصر
ام سعود: موب على كيفكم اجلسوا كم يوم عندنا
ناديه: فديتك يايمه بس فهد عنده شغل
ام سعود : دام عنده شغل معذورين
دارين: اجلسي وارجعي معي لاجاء راشد ياخذني ..
ناديه: متى بيجي ياخذك؟؟
دارين : بعد اربعة اياااام
ام سعود: لا المراء مع رجلهااااااااا وين مايروح تروح معه
ناديه: ههههههههه افاااااا يايمه تطرديني
ام سعود: لاماني طاردتك ...اذا ماشالك البيت تشيلك العيون...بس موحلوه تخلين خويج يرجع الكويت بروحه
ناديه: اصلا قلبي مايطوعني
العنود ودارين: حركاااااااااااااات
ساره اللي توها داشه عليهم وسمعة جملة ناديه قالت: اخصصصصصصصصصص ياناديه قلبك مايطاوعك
ناديه قامت تسلم عليها وهي تضحك: ههههههههههه هلا والله بصديقتي ..
ساره: أي صديقه الله يرحم والديك ..من يوم اخذتي فهد وانتي نسيتني .
ناديه تبتسم :لا تلموني زين بعد مانساني اسمي
العنود: لالالالا شكل فهد لعب بحسبتك
دارين: من زمان وهو لعب بحسبتهاااااا ..
ام سعود: الله يهنيهم ويرزقهم الذريه الصالحه..
الكل : اميـــــــــــــن
ناديه : وين بنت عمي ؟؟
دارين: نايمه فديتها
ساره: خبرتي ياناديه وحده ماتحب الخدمات يمسكون بنتها ولا يغسلون ملابس بنتها ..
دارين: انا ماعندي شغل لا مشغله احب الخدم بنتي بنفسي
ساره: حتى بغسيل الملابس .... انتي النفاس تحتاجين الراحه
ناديه: هذي اول وحده خلي بكره يجي المولود الثاني قاطته على الخدامه..
دارين: فديت اعياااا اااااااال
وظلوا يسوالفون لين تغدوا
وبعد صلاة العصر
بمجلس الرجاجيــــل
سعود طلب من ناديه تجي المجلس وجات معاها ام سعود
سعود: في واحد مكلمني على بيت ابوك ..اذا تبين تبعينه هو مستعد يشتريه..
ناديه : انا ماافكر ابيعه ابد..
فواز: انتي شنو راح تستفدين اذا خلتيه كذا مهجور محد يجيه ...حرام بيت من احلى التصميمات اللي شفتها تخلينه مسكر ..
ناديه: انامو محتاجه حق الفلوس الحمد الله ماقصرني شي ..
سعود: الله يزيدك ..بس هذي فرصه ماتعوض و الرجال معطيك المبلغ مكشوف وحطي السعر اللي تبينه
ناديه: والرجال وش عرفه ان البيت محد ساكنه
سعود: والد اخو ابو عماد رجال معروف ومن كبار التجار بالمنطقه.. واكيد ابو عماد علمه ان البيت مافيه احد
فهد كان ساكت ماحب يدش بينها وبين خوالها و خلها هي تاخذ قرارها بنفسها...بس لما عرف منو المشتري قال بصوت عالي اشوي : لا مابنباع البيت ...بعدين تدارك انفعاله قال بصوت هدي ...انا اشوف ان البيت ماينباع تأجره يكون افضل من تبيعه
ناديه فهمت انفعال فهد ابتسمت: ااجره يمكن ارحم من اني ابيعه
سعود: هذا اشي راجعلك وانا خالك..
انتهاء النقاش بعدم بيع البيت
بسيارة فهد وهو يدش اراضي الكويــــــــت
فهد : يالله قولي حي ديرة اهلي
ناديه: ههههههههههههههه لا هذي مو ديرتي..
فهد: هي صج موديرتج اللي تربيتي فيها بس هذي ديرت رجلج واعيالج ....ديرة رجلج اللي اوعدج من اول يوم بحياتنا بليلة الدخله يكون هو ابو الام واخو ازوج لج...هذي ديرت اعيالج ان شاء الله بنشوفهم وراح يكون اهني مستقبلهم
ناديه : كل هذا الكلام عشان اقول حي ديرة اهلي ..
فهد: ليه كلامي مو عاجبك؟؟
ناديه: لا كلامك بعين العقل هذي ديرتي بعد السعوديه ..
فهدشد على يدها حس من صوتها بتبكي قال عشان يغير الاجواء : لا تبكين وتتهربين من طلبي ..يالله قولي
ناديه ماسكه دمعتها وتقاومها عشان ماتنزل قالت وهي ماحبت تكسف فهد ولا ترد له طلب : حي ديرت اهلـــــــــــــي وزوجي وحبيبي وقلبي عمري وحياتي
فهد :وعيااااااااااااااالي( شد على الكلمه)
ناديه وهي تبتسم: واعيالي..
فهد: كل يوم حبج يزيد بقلبي ولا احب اشوف الحزن بعيونج...
وصارا فهد يتغزل بناديه لين وصل البيت
وهي صارت طماطه من تغزله فيها
..........................

دعاء الكاظم
13-03-2011, 09:17 PM
ام سعود: اسئله اقولها ليه نزيد الغداء
يقول عندي ضيف مع بدوامي بيتغداء عندنا هو مرته..ولا طرا على بالي انه انتم
ناديه وهي تحب راس جدتها: حنا قلناله لاتعلم احد نبي نسويها موفاجئه
العنود: كلنا تفاجئنا بدخلتك علينا
دارين تلف بنتها بلفه وهي نايمه قالت : بتنامون هناء
ناديه: لا بنتغداء وبنمشي الكويت بعد صلاة العصر
ام سعود: موب على كيفكم اجلسوا كم يوم عندنا
ناديه: فديتك يايمه بس فهد عنده شغل
ام سعود : دام عنده شغل معذورين
دارين: اجلسي وارجعي معي لاجاء راشد ياخذني ..
ناديه: متى بيجي ياخذك؟؟
دارين : بعد اربعة اياااام
ام سعود: لا المراء مع رجلهااااااااا وين مايروح تروح معه
ناديه: ههههههههه افاااااا يايمه تطرديني
ام سعود: لاماني طاردتك ...اذا ماشالك البيت تشيلك العيون...بس موحلوه تخلين خويج يرجع الكويت بروحه
ناديه: اصلا قلبي مايطوعني
العنود ودارين: حركاااااااااااااات
ساره اللي توها داشه عليهم وسمعة جملة ناديه قالت: اخصصصصصصصصصص ياناديه قلبك مايطاوعك
ناديه قامت تسلم عليها وهي تضحك: ههههههههههه هلا والله بصديقتي ..
ساره: أي صديقه الله يرحم والديك ..من يوم اخذتي فهد وانتي نسيتني .
ناديه تبتسم :لا تلموني زين بعد مانساني اسمي
ال

دعاء الكاظم
13-03-2011, 09:18 PM
عنود: لالالالا شكل فهد لعب بحسبتك
دارين: من زمان وهو لعب بحسبتهاااااا ..
ام سعود: الله يهنيهم ويرزقهم الذريه الصالحه..
الكل : اميـــــــــــــن
ناديه : وين بنت عمي ؟؟
دارين: نايمه فديتها
ساره: خبرتي ياناديه وحده ماتحب الخدمات يمسكون بنتها ولا يغسلون ملابس بنتها ..
دارين: انا ماعندي شغل لا مشغله احب الخدم بنتي بنفسي
ساره: حتى بغسيل الملابس .... انتي النفاس تحتاجين الراحه
ناديه: هذي اول وحده خلي بكره يجي المولود الثاني قاطته على الخدامه..
دارين: فديت اعياااا اااااااال
وظلوا يسوالفون لين تغدوا
وبعد صلاة العصر
بمجلس الرجاجيــــل
سعود طلب من ناديه تجي المجلس وجات معاها ام سعود
سعود: في واحد مكلمني على بيت ابوك ..اذا تبين تبعينه هو مستعد يشتريه..
ناديه : انا ماافكر ابيعه ابد..
فواز: انتي شنو راح تستفدين اذا خلتيه كذا مهجور محد يجيه ...حرام بيت من احلى التصميمات اللي شفتها تخلينه مسكر ..
ناديه: انامو محتاجه حق الفلوس الحمد الله ماقصرني شي ..
سعود: الله يزيدك ..بس هذي فرصه ماتعوض و الرجال معطيك المبلغ مكشوف وحطي السعر اللي تبينه
ناديه: والرجال وش عرفه ان البيت محد ساكنه
سعود: والد اخو ابو عماد رجال معروف ومن كبار التجار بالمنطقه.. واكيد ابو عماد علمه ان البيت مافيه احد
فهد كان ساكت ماحب يدش بينها وبين خوالها و خلها هي تاخذ قرارها بنفسها...بس لما عرف منو المشتري قال بصوت عالي اشوي : لا مابنباع البيت ...بعدين تدارك انفعاله قال بصوت هدي ...انا اشوف ان البيت ماينباع تأجره يكون افضل من تبيعه
ناديه فهمت انفعال فهد ابتسمت: ااجره يمكن ارحم من اني ابيعه
سعود: هذا اشي راجعلك وانا خالك..
انتهاء النقاش بعدم بيع البيت
بسيارة فهد وهو يدش اراضي الكويــــــــت
فهد : يالله قولي حي ديرة اهلي
ناديه: ههههههههههههههه لا هذي مو ديرتي..
فهد: هي صج موديرتج اللي تربيتي فيها بس هذي ديرت رجلج واعيالج ....ديرة رجلج اللي اوعدج من اول يوم بحياتنا بليلة الدخله يكون هو ابو الام واخو ازوج لج...هذي ديرت اعيالج ان شاء الله بنشوفهم وراح يكون اهني مستقبلهم
ناديه : كل هذا الكلام عشان اقول حي ديرة اهلي ..
فهد: ليه كلامي مو عاجبك؟؟
ناديه: لا كلامك بعين العقل هذي ديرتي بعد السعوديه ..
فهدشد على يدها حس من صوتها بتبكي قال عشان يغير الاجواء : لا تبكين وتتهربين من طلبي ..يالله قولي
ناديه ماسكه دمعتها وتقاومها عشان ماتنزل قالت وهي ماحبت تكسف فهد ولا ترد له طلب : حي ديرت اهلـــــــــــــي وزوجي وحبيبي وقلبي عمري وحياتي
فهد :وعيااااااااااااااالي( شد على الكلمه)
ناديه وهي تبتسم: واعيالي..
فهد: كل يوم حبج يزيد بقلبي ولا احب اشوف الحزن بعيونج...
وصارا فهد يتغزل بناديه لين وصل البيت
وهي صارت طماطه من تغزله فيها
..........................

دعاء الكاظم
13-03-2011, 09:18 PM
بعد يوميـــــــــــن


في بيت احمـــــــــــد

الســـــــــاعه 11 مســــــاء

هيونه تتحاش ابراهيم ماتجلس وياه بمكان واحد ..اذا دش هي تطلع ....واذا اطلعوا فوق الغرفتهم هي تجلس بغرفة البنات لين ينام ابراهيم وبعد جذي تدش غرفتها وتنام


بصـــــــــاله



الكل جالسه بصاله ... دش ابراهيم وباين عليه التعب

ابراهيم وهو يجلس على الكنب : السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

نوريه: يمه شنو فيك ؟؟؟

ابراهيم: مافيني شـــــي..

نوريه: اشلون مافيك شي امبين عليك التعب..

ابراهيم: ظهري من يومين واحس انه متكسر ..

نوريه قامت وراحت المطبخ


مي: روح فوق بغرفتك ارتاح

ابراهيم يطالع هيونه :اروح فوق شنو اسوي اقابل الطوف..

منى: ريح ظهرك..وبعدين هيونه موجوده مابتحليك تقابل الطوف..

ابراهيم يبتسم قال بخبث: بصراحه ظلمتها شينه هيونه مو مقصره معي بكل شـــــــــي رايتها بيضه

هيونه اعرفت انه يتطنز قالت : هذي اكبر نعمة اني زوجتك

ابراهيم : الحمد الله انج من نصيبي..

احمد: الله يخليكم حق بعض..

نوريه اطلعت من المطبخ ومعاها زيت زيتون قالت حق هيونه: سخنيه على النار وبعدين لا صار دافي امسحيه على ظهره وجسمه كله ..


هيونه ابلعت ريقه : انااااااا

نوريه : ايه انتي عيل تبينه هو يمسح على روحه...خليه يسترخي اول وبعدين امسحي عليه..

ابراهيم يبتسم

هيونه اخذت الزيت الزيتون وراحت فوق بغرفتها

.
.
.
.
.

هيونه البست لها بيجامه علاق

وافرشت حق ابراهيم على الارض عشان الزيت مايوسخ السرير

اشوي دش ابراهيم

دعاء الكاظم
13-03-2011, 09:19 PM
شاف هيونه فارشه على الارض

ابراهيم: منو بينام اهني؟؟؟؟؟

هيونه بخبث: انت..

ابراهيم: هذا النقص بعد تنومين على الارض

هيونه: يعني شنو راح ينقص منك اذا نمت على الارض

ابراهيم : اذا بتنامين معي على الارض ماراح ينقصني شي

هيونه راحت تسخن الزيت الزيتون وماعلقت على كلامه


ابراهيم بدل ملابسه ولابس له بجامه

هيونه شافت ابراهيم من سدح على السريروهو يتالم قالت تعال انسدح تحت

ابراهيم يفتن: هيونه مو فاضي حق خرابيطج..

هيونه انقهرت منه: تعال تحت عشان ادهنك

ابراهيم: وليه ماتدهنيني اهني

هيونه: عشان ماوسخ السرير بزيت

ابراهيم نزل انسدح علة بطنه على الارض

هيونه وهي تجلس على ركبتها ومعاها الزيت حااااااار قالت: نزل قميصك

ابراهيم نزل قميصه وظل عاري من فوق جمسه

هيونه استحت وهي تشوف عاري

ظلت ثواني وهي متردده تلمس جسمه

ابراهيم: مطوله

هيونه: صبت الزيت على ظهره من غير ماتشوفه صار دافي ولا لاء


ابراهيم يقص عليها الزيت مو حار كان دافي بس يبي يشوف ردت فعلها : ااااااااااااااااي..


هيونه تخرعت من صرخته

ابراهيم: ادري انج تكرهيني بس لا تحرقيني ...عطيني اخلي امي تدهني

هيونه تحسس الزيت:والله مو حار

ابراهيم: انتي تشوفينه مو حار بس انا قلبي انجلع من حرارته ..عطيني عطيني اخلي امي تدهني

هيونه والدمعه معلقه بعيونه : لا لالالالا امك لا .

ابراهيم يبتسم على جنب قال وهو يدر ينسدح مره ثانيه: انتبهي لا تحرقيني

هيونه: ان شاء الله

هيونه صارت تدهن بجسم ابراهيم بنعومه وهي تمسح على عنقه وانزلت على كتفه وبعد جذي انزلت على ظهره

ابراهيم مع كل حركه من يدها يزيد دقات قلبه وتسارع انفاسه

هيونه مافيها تكمل وقفت عند منطقة الظهر

ابراهيم التفت عليها وعدل جلسته

هيونه شافته مدنق راسه وانفاسه تتسارع ...حطت يدها على ذقنه وارفعت وجهه قالت: شنو فيك

ابراهيم اخذ يدها وطبع قبله عميق

وقتها هيونه استغربت من حركته

ابراهيم قال : انا يابنت الناس مافيني استمر وياج وانتي ماتبيني ..انا كل يوم التعذب واشوفج باحلى لابس ... تفتنيني بطريقة لابسج وبكلامج بضحكتج ولا اقدر اطولج ...اذا انتي تشوفين سكوتي على تصرفاتج وياي بدايت زواجنا وعدم قربي لج اني مو مهتم فيج ولا لي رغبه فيج بتكونين غلطاااااااااانه ...انا تعبت ومافيني استمر على هذا الوضع

هيونه: شنو تريد مني اخذك بالاحضااااان واعطيك حقوقك وانت عايف بنات ناصر

ابراهيم اطلعت عيونه: عايف بنات ناصر؟؟؟

هيونه : ايه انت قلتها جدام اهلك اللي اخوهم فهد ينعافون


ابراهيم : منو قالج ؟؟

هيونه: مو المهم منو قالي المهم اني عرفت زوجي اللي كشفت انه عايفني قبل عرسي بسبوعين حاولت افسخ الخطبه بس ابوي مارضى قال انتي راح تاكلينها من كلام الناس


ابراهيم كلامها مثل الصاعقه طاحت عليه: انا صج ماانكر كلامي بس انتي تعرفين علاقتي مع فهد كيف كانت

هيونه: حتى فهد ماكان راضي التزوجك بس انا وفقت على رغم فهد يقنعني مااتزوجك ...تدري ليه وافقت التزوجك لاني كنت معجبه فيك رغم العائله متخوفين منك ...


ابراهيم: انا ماقصدها ماقصدها ياهيونه انتي بنت عمي مااجيب سيرتج بشينه ...والله وقتها متهاوش مع فهد وقلت بنات ناصر ينعافون اللي اخوهم فهد..انا كنت اقصد فهد

هيونه: حتى لو تقصد فهد ماارضى على اخووووووووي


ابراهيم قال وهو يبتسم : ولا انا ماارضى عليه

هيونه تطالعه بشك : من قلبك

ابراهيم سحبها الحضنه وحضنها حيييييييييل: من قلبي

هيونه تتخلص منه: مابعد خلاصنا كلام

ابراهيم: شنو اللي بخاطرج علي؟؟

هيونه: تحسن علاقتك باخوي فهد ...وتغير نظرت الناس فيك و تعتذر مني على الكلام اللي قلته

ابراهيم: علاقتي بفهد احسن من قبل بوايد..اغير نظرت الناس فيني؟؟؟ انا شخصيني تغيرت بس مابعرف الناس لاحظو تغيري ولا لاء..اعتذر منج ...وطبع قبله على خدها .. وقال : حقج علي يامدام

هيونه استحت قامت تبي تغسل يدها

ابراهيم شافها قامت سحبها الحضنه قال: وين وين بتروحين


هيونه مستحيه زاد سحاها قالت بهمس : بغسل يدي..

ابراهيم هو سمعها بس يتعمد يحرجها: شنو بتسوين تلبسين قمص نوم

هيونه طلعت عيونها قالت بصوت عالي: بغسل يدي

ابراهيم: لالا تفصحين علي خليج على بجامتج

دعاء الكاظم
13-03-2011, 09:20 PM
هيونه دفته وقامت من حضنه قالت: تحلم اني اعطيك اللي في بالك

ابراهيم زاد الم ظهره ..عفس وجهه قام وراح السرير وهو يمثل على هيونه ازعل : قولي انج ماتبني وخلاص .. ولا تحججين بسالفتي اني عايف بنات ناصر


هيونه وهي تغسل يدها قالت : واذا ماابيك شنو اللي يجبرني اعيش وياك؟؟

ابراهيم: اسئلي عمرج ..بس متمتعه بتعذيبي


هيونه وهي تتقرب من السرير: ماعاش منو يعذبك

ابراهيم بخبث: ااااااي ااااااااااااي بموت من الوجع

هيونه قربت منه : سلامتك...اتصل على عمي يوديك المستشفى

ابراهيم وهو يلمها من خصرها : انتي المستشفى اللي بتعالجيني ..

..................

دعاء الكاظم
13-03-2011, 09:22 PM
الجــــــــــزء 76




وقت الصبــــــاح

في بيت احمـــــــــــد

بغرفة ابراهيم وهيونه


هيونه تحضر ريوق اول مره من يوم تزوجت ...

طلع ابراهيم من الحمام وهو لاف فوطه على خصره قال وهو يشوف هيونه تحضر الريوق قال وهو يبتسم: احس توني معرس..

هيونه تبتسم وهي تصب العصير البرتقال بالكاس: شنو يفرق اليوم عن باقي الايام..

ابراهيم: حطي عينج بعيني ..

هيونه:هههههههههههه

ابراهيم قرص خدها وبعد جذي باس يده قال: ياحلوج وانتي تضحكين...

هيونه تطالعه بنظرات بخجل

ابراهيم راح الفرقه الملابس وهيونه تكمل تحضير الفطور
.
.
.
.
.
.

جالسيــــن حول طاولة الطعام

ابراهيم يشرب العصير: شنو عجبج فيني؟؟

هيونه تبتسم: طلتك وهيبتك ونظراتك وفزعتك..

ابراهيم يبتسم: كل هذا عرفتيه فيني يوم خشيتج بالحمام من ابوج واخوج..

هيونه: هههههههههههه تقريبا..

ابراهيم: وانا على بالي انج خايفه لا يشفونج اهلج وانتي تبحلقين فيني..

هيونه: فرصه وجتنــــي..

ابراهيم يجر خشمها: وانا من بعد اسالفه ماعرفت النوم...ابي اعرف اللي خشيتها بالحمام هي هيونه ولا ريم....لين عرفت انه انتي وبطريقتي الخاصه ..

هيونه: اكيد سئلت خواتك منو احلى وحده بالعائله قالو لك هيونه..

ابراهيم: وانتي الصاجه قلت منو اللي شعرها اندومي بالعائله..

هيونه تقوم من مكانها قالت : مولت..

ابراهيم يمثل العصبيه: منو اللي مولت..

هيونه انتبهت على نفسها قالت وهي تلبس عبايتها : الشيطان..

ابراهيم يطالعها تلبس عبايتها وتشيل الصحون من على الطاوله وتنظف المكان بشكل سريع قال: ليه مستعجله؟؟؟

هيونه:مااريد اتأخر على منى..

ابراهيم يوقف اقبالها ويحط اصابعه على خدها ويمرمر اصابعه على خدها قال بهمس:من اليوم وطالع انا بوديج اليامعه واردج..

هيونه تتأمل عيونه اول مره تكون قريبه منه بهاي الشكل من غير تخوف منه ولا يوجد لديها مخططات تريد تنفذها..

ابراهيم شافها سرحانه بعيونه قرب الصبعه البهامه من شفايفها وصار يمرمرها بنعومه....

دعاء الكاظم
13-03-2011, 09:24 PM
منى طقت باب غرفتم بقوه عشان تطلع لها هيونه لا تاخرها

هيونه وهي تبتعد عن ابراهيم بعد ماكانت في عالم ثاني من قبلته الحاره

ابراهيم يطالع هيونه كنه ينطر منها شي..

هيونه : شنو فيك تطالعني؟؟

ابراهيم: انطرج تمسحين حبتي..

هيونه افهمت عليه قالت بخجل: بتوديني ولا اطلع حق منى قبل لا تنحاش وتخليني..

ابراهيم هو ميت يريد يعرف ليه سوت حركتها ذيك ...بس عارف من ردها انها تتهرب من الجواب قال : خل منى تتاخر على الجامعه عقاب لها..

هيونه: حرام عليك ...وبعدين ليه تعاقبها؟؟

ابراهيم:اول شي اقطعت علينا جو رمنسي...ثاني شي هي اسبب الي احرمتني منج من بدايت زواجنا وخلتج تكرهيني..

هيونه : لامابكرهك انت زوجي ....وانت ليه متاكد انها منى يمكن تكون وحده ثانيه غيرها..

ابراهيم: مستحيل تكون مي..هذي منى تحصلينها قالتها بحسن نيه وانتي خلتيها بقلبج

هيونه: لاتلومني اذا تصرفت جذي كلامك طعني..

ابراهيم ماحب يعيد بهاي اسالفه قال: ماكن حنا تاخرنا

.
.
.
.
.
.

بصــــــاله

ابراهيم وهيونه نازلين من الدرج ولابتسامه شاقه وجيهم

منى : لاتو الناس كان بعد صيفتوا..

ابراهيم وهيونه : صباح الخير

وسلموا على احمد ونوريه

منى شافت هيونه تجلس على الكنب قالت:شنو مجلسج قومي تاخرنا..

هيونه:روحي بروحج بروحج مع زوجـــي


منى: يالخاينه...اخرتيني واخرتها تروحين مع زوجج..على غملج بروح وياكم

نوريه:اشلون ظهرك اليوم؟؟

ابراهيم يطالع هيونه:الزيت حل مشكلت ظهري ومشاكل وااااااااااايد..

نوريه:اسم الله عليك شنو فيك يوجعك غيرظهرك..

ابراهيم يبتسم وعينه على هيونه قال:كنت متحمله شهر هذا الألم وامس قلت خلاص بشوف شنو علته ياانه يريحني ولا انا بصتئصله من حياتي ..

نوريه بخوف: وعرفت علتك..

ابراهيم: ايه يمه بفضل الله وثم الزيت عرفت علته

هيونه تبتسم على سوالف ابراهيم..

منى: يالله قوموا تاخرنا

ابراهيم: واحد ماسكج روحي..

منى:انطرك تقوم تلحلح من مكانك..

ابراهيم وهو يقوم من مكانه : صج الصقه

الكل: ههههههههههههه

.
.
.
.
.
.

بسيارة ابراهيـــــــــــم

هيونه راكبه قدام ومنى ورا

منى مدخله راسها بينهم قالت : ابي اعرف السر اللي عندكم؟؟

هيونه: أي سر..

منى: سر الابتسامه اللي مرسومه على وجهكم مع هذا الصبح...اول مره اشوفكم مبتسمين

ابراهيم: حنا كل يوم مبتسمين...بس انتي اللي ماخذ عقلج..

هيونه :ههههههههههههه لا تلومها توها مخطوبه ..وواليد ماخلها تعرف تميز ولا تنتبه..

منى: ايه القلبوها علي اسالفه..

ابراهيم يبتسم: يقلون ياهيونه يوم جات ام مشعل تخطب منى ماطلعت من المطبخ هي اللي مسويه الحلويات والكيك ..مدري وين كانت مخبيه هذي المواهب الطبخ..


هيونه: ههههههه متحمسه اختنا بالله..

ابراهيم: تبي تعلمها انها راعية بيت...لو سئلني وليد عنج بقوله تعاملك مع مطعم ابرك لك..

هيونه ومنى: ههههههههههههههه

منى : ههههههههه عدال مرتك معذبه المطبخ..

ابراهيم يمسك يد هيونه: انتي اول الشاهدين على طبخها

منى تبي تطفرهم: شيل يدك من يدها..

ابراهيم يقهر منى: باس يد هيونه

هيونه استحت من منى ..وهي تحاول تخلص يدها من ابراهيم للكن هو شد عليها

منى: يالله انزلي وصلنا الجامعه..

هيونه وهي تنزل قالت: مع السلامه قلبي انطرك اخر الدوام...والتفتت على منى قالت بدلع: ديري بالج على حبيبي لا توجعين راسه من سوالفج..

ابراهيم التفت على منى: انتي منتي نازله

منى تبتسم بخبث: نوووووو انا محاضرتي بالجامعه الثانيه..

ابراهيم يفتن: ليه مارحتي مع مي بسيارتها

منى: انا اليوم مشتهيه اروح معك

هيونه انزلت و هي تضحك على ابراهيم وهيونه
.
.

دعاء الكاظم
13-03-2011, 09:25 PM
.
.
ابراهيم وصل منى الجامعه

منى وهي تنزل:انطرك قلبي تاخذني..

ابراهيم: ايه هين.

منى:مااحب اخيس عند باب الجامعه..

ابراهيم:انا احب اشوفج الخيار مخلل .. وخايس بعد

منى تبتسم : وانا احب اشوفك عاقد حواجبك ..دير بالك على روحك وسكرت باب السياره وهي تضحك على اخوها معصب ..


........................

في بيت ام نـــــــاصر

بغرفة فهد ونـــــاديه

ناديه: حبيبي وين مفتاح سيارتك

فهد وهو يجلس على طاولت الطعام يتريق: شنو تبين فيها ..

ناديه: نسيت شغله بسياره..

فهد: انا منظف السياره بعد ماجينا من قطر وماحصلت شي لج..

ناديه : امممممم انت شنو راح تخسر لو تعطيني مفتاح سيارتك..

فهد مستغرب من الصرارها قال وهي يعطيها مفتاح السياره: يفداج السياره وراعيه ..

ناديه تبوسه من خدها قالت: الله يخليك لي.....وراحت الغرفتها تنفذ اللي براسها

وهي تطالع من غرفتها ومعاها كيس مخبيته وقفها صوت فهد

فهد: حبـــــي..

ناديه: لبيه روحي ..

فهد: لبيتي في منى انا وانتي.......تطلعين انت تفتحين السياره..

ناديه: لا...الخدامه هي اللي بتطلع...وطلعت من الجناح وانزلت تحت
.
.
.
.

ناديه تعطي الخدامه العلبه اللي طلعتها من الكيس قالت: حطيها بالكرسي اللي قدام جنب كرسي فهد..

ولما تاكدت ان الخدامه سوت اللي طلبت منها راحت فوق عند فهد تعطيه المفتاح..
.
.
.
.
.

فهد: هاه حصلتي اللي ضاع منج؟؟

ناديه تمثل الزعل: لا

فهد يموت عليها وهي زعلانه قال: قو لي لي شنو اللي ضاع منج وانا اجيبه لج بدال الواحد عشره

ناديه تبتسم من داخلها.. فديتك وفديت روحك وزوالك قالت وهي تمثل الزعل: تسلم...

.
.
.
.
.

بسيارة فهد

فتح فهد الباب وركب سيارت انتبه على العلبه بالكرسي القدام

علبه مغلفه باحمر وعليها شريطه بيضه ومعها ورده حمراء ...

فهد قال بصوت مسموع: الله يستر ليكون هذي حركات شوق..لالا شوق مو بديره..ليكون عله جديده بعد موناقص ابتلش بعله ثانيه...
واخذ العبه وفتحها حصل فيها كرت مكتوب فيها


( لو ينشري قلبك ترى الكاش مدفوع نشري قلوب اللي ذبحنا غلاااااها


احبــــــــك)

ابتسم ابتسامه عريضه عرف انها نديه


ناديه كانت بصاله وواقفه عند الدرشه تشوف ردة فعل فهد بس ماكانت الرؤيا واضحه لان سيارته اشوي ابعيد

اشوي دق تلفونها

شافت المتصل فهد..

ناديه بدلع: الو

فهد بصوت يغني: العمر لارحت مايسو والله مايسوا
خذ روحي
خذ قلبي
خذعمري
ياهلـــــــــــي هنالي

لك حياتي ياغلا فدوه كلي لك فدوه
عشقي
غرامي
هيامي
حبي يالغالـــــــي

ناديه تخدرت من صوته وهو يغني

فهد: الو قلبي معي

ناديه: اللي يسمع صوتك يغيب عن الوعي....خبلتني

فهد يبتسم: انا متخبل فيج من زمااااااان...انتي وينج ؟؟

ناديه: بصاله..

فهد اخذ العطر ونزل من سياره

ناديه شافته ينزل من سياره:وش عندك؟؟

فهد: ابي اشوف اللي سرقت قلبي وعقلي ..

ناديه: ههههههه

فهد دش الصاله قال: فديت اضحكه

ناديه تبتسم

فهد قرب منها وعطاها العطر قال: عطريني

ناديه اخذت العطر وعطرت فهد من عنقه ومن اكتوفه

فهد اعجبته الريحة العطر: الله الله احلى عطر تعطرت منه.. وباسه من خدها وهو يحضنها

دعاء الكاظم
13-03-2011, 09:26 PM
عزالله بتاخر على الشركه


هذا صوت راشد نازل من فوق

فهد التفت عليه وهو يبتسم: حنا معطينك اجازه اليوم شنو منزلك؟؟

راشد يشوف ناديه مولعه من الاحراج قال: منزلني ريحت العطر..

فهد يمسك يد ناديه : ههههههههههههههه

راشد جلس على الكنب

فهد: بطول وانت جالس

راشد بخبث قال وهو يغمز عينه حق فهد: ليه براسك موال

فهد يرد له الغمزه: ايه ..بس انت قطعت على نص المشوار...

راشد: هههههههههههههه اعجبتني الجلسه اهني....موجذي ناديه؟؟

ناديه ماتريد ترد على راشد وبعدين يمسكها بتعليقات اكتفت بالابتسامه..

فهد: خلك من ناديه كلمني انا متى بتروح السعوديه؟؟

راشد: ذلحين بمشي ..

فهد: شنو تنطر يالله روح..

راشديبتسم : انطر الريوق

فهد يهمس حق ناديه : مامنه فكه

ناديه: هههههههههههههههه

فهد بصوت مسموع: يالله حبي اشوفج على خير

ناديه تريد تقهر راشد : الله يحفظك دير بالك على روحك..

راشد قام :مولازم التريق بروح اشوف قلبي وحبيبتي دارين..

الكل: هههههههههههههه

.............................

بالنـــــــــــدن

محمد يمسح الطاوله باصبعه وحاش اصبعه اغبار قال: هذا شنو؟؟

ريم:انت تعرف اجواء لندن متقلبه..

محمد يفتن: اذا الناس بتنظف بيوتها على توقيت الاجواء عزالله بيوت لندن مغبره وطفحت الغبره...يمدام التفتي حق بيتج انخليه من الغبره..

ريم: لو سمحت يامحمد لاتغلط علي انا بنت ناس واعرف الدير بيتي مو ياهل تعلمني شنو اسوي ولا مااسوي....

محمد:يوم انج مو محتاجه تعلمين ليه ماشليتي القرطاسه اللي طايحه صر لها جم يوم..مافكرتي تشلينها

ريم :يوم انك شايفها ليه ماشليتها الله لايهينك..

محمد:انا خليتها اشوف تنتبهين لها ولا لاء ..لكن للااسف ماالتفتي صوبها


ريم منفعله: تختبرني يامحمــــــد؟؟؟؟؟

محمد:اشوف مدى نظافتج وقوة انتباهج..

ريم: اذا تنظيفي مو عاجبك جيب لك خدامه

محمد: هذ ا اللي تبينه اجيب خدامه..لا ياقلبي مافيه خدامه عندي في البيت... انتي شنو دورج في البيت زين واقف ..بس تطبخين الغداء والعشاء يوم فيه ويوم مافيه والريوق على المعلبات بس البيض والحليب اللي تسوينها

ريم اجرحها كلام محمد قالت: انا جذي رضيت ولا مارضيت...وراحت الغرفتها

.
.
.
.
بغرفة ريم ومحمد



ريم...هو معه حق انا بس الرتب البيت واغسل الصحون بس ماقد مسحت اطاولات ونظفت الستاير من الغباره ..هو اشلون انتبه على الغباره انا ماانتبهت عليها...حتى لو معه حق مايصير يكلمني جذي يفتن علي..

.
.
.
.
بصالــــــــه

محمد...ماكان لازم ارفع صوتي عليها...هي ماتستاهل ..تعلمت تطبخ عشاني وهذي خطوه حلوه منهاالمفروض مااضغط عليها هي من كيفها تفكر في بيتها....بس طولت بالي عليها وماشفت منها شي
خليني اروح اخذ بخاطرها مايهون على زعلها

.
.
.
.

دعاء الكاظم
13-03-2011, 09:28 PM
بغرفة ريم ومحمد

دش محمد الغرفه حصل ريم جالسه على سرير براحتها وهي متكيه ظهرها وفاكه شعرها وماسكه خصله من شعرها تلعب فيها

قرب منها محمد وجلس جنبها

ريم صدت بوجها الجه الثانيه

محمد مد يده على وجها والف وجها صوبه قال وهو يتامل بفمها خشمها وبعيونها اللي تطالع يدها ماتريد تشوفه: مايهون على زعلج..

ريم ماردت عليه

محمد: انا كنت اقول حق امي دايما ابي وحده راعية بيت.....تذكرين سالفت المجمع

ريم تطالعه : أي سالفه..؟؟

محمد يبتسم: اللي تهاوشت انا وياج الما كانت وياج خالتج ...


ريم قالت : ايه تذكرت اسبايكي وطيحني ...

محمد يبتسم: وقتها وانتي داخله براسي

ريم: حبيتنـــــي...؟؟؟

محمد: داخله براسي موب قلبي عشان احبج..ههههه

ريم تبتسم : يعني شنو؟؟

محمد: وقتها قلت لازم اادبها اشلون تكلم والد عمها ..ودخلتج براسي على اساس اادبج ....ورحت وياكم المكه بحجت اساعد عمي راشد ..وانا كنت رايح بس عشانج... ابي اجيب راسج الارض..قهرتني لما رفعتي صوتج علي....ولما جاتني ازمت الربو انت من عطاني بخاخ...وقتها تمنيت اني اموت ولا اخذ منج شي

ريم اطلعت عيونها: هالدرجه تكرهني..

محمد يبتسم: ماكنت عارف شنو انتي بنسبا لي اكرهج ولا احبج كنت متلخبط.......اكملج اسالفه

ريم: من زينه اسالفه تكملها

محمد وهو يحضنها : هههههههههه ......تعرفين متى حسيت ان قلبي يرقع من خوف عليج...

ريم: يوم ركبت معك توصلني الجامعه..

محمد: لا...يوم صرختي على الطراره ....مدري اشلون وصلت لج بسرعه ولميتج كنت اريد احميج منها وبس وماهمني الناس اللي حولي..

ريم وهي تحضن محمد من خصره وحاطه راسها على كتفه قالت: لاتجيب طاريها

محمد يبتسم ويشد على احتضانها: من يومها وانا عرفت قلبي يبي منو ويحب منو ......اخذتج وانا اعرف انج ماتدبرين بالبيت شي... قلت حق نفسي مو عيب اني اعلمها

ريم وهي ترخي من احتضانه وترفع راسها من على كتفه

محمد: انا ابي ادخل البيت احصل الدخون والعود يستقبلوني والبيت يلق لق من النظافه....انا مااقولج انج مو نظيفه ...

ريم: حرام عليك يامحمد كل يوم العطر البيت من الخلطات اللي عندي....

محمد: ايه اشمهم يازينها من ريحه بس انا مايكيفني غير ريحت العود والبخور..

ريم: فيك تقولي بس بدون ماتفتن علي حسستني كني خدامه عندك وبتسفرها

محمد : انتي تعرفيني لا عصبت مااحاسب ..

ريم: والله يامحمد ماانتبهت حق الغبار ...

محمد: ريم قلبي ...تعرفين معي ربو مو زين لي الغبار اتحسس منه على طول..

ريم عورها قلبها اشلون طافتها مرض محمد بربو قالت تدعي الاهتمام : حتى البخور والعود مو زين لك عشان جذي انا مااحطه لك

محمد: هههههههههههههههه يعني العطرات اللي ترشينها على جسمج زينه لي

ريم حست بذنب تجاه محمد ...باسته من خده قالت: ليه مانبهتني على العطورات انها مو زينه لك..

محمد: مااريد احرمج من العطورات ..

ريم: تحرم علي العطورات من اليوم

محمد وهو يحضنها: هههههههههههه لاموهالدرجه يعني تعطري بعطر خفيف ....ابتعدي عن العطورات المركزه

ريم: من عيوني ..ماكو عطورات ولا بخور والغبره بعد اليوم

محمد يبتسم : الغبره اقطعيها من البيت مااريد اشوفها...اما البخور ولاتحرميني منه

ريم: هههههههههه مافيه اهم شي صحتك...

محمد يبوسها من خدها قال: فديت اللي تخاف على صحتي................ اليوم بوديج مكان غير شكل

ريم: مايهمني المكان اهم شي اني اروح معك ...هاي عندي تسوا الدنيا كلها

محمد يبتسم : احبج

ريم: وانا اموووووت عليك...

محمد: لالالالا شكلي بكنسل الطلعه

ريم وهي تنزل من السرير لما شفات محمد يقرب منها وبراسه موال قالت: انا مشتهيه اطلع وياك..

محمد نزل من السرير: راح اخليج ماتنسين الطلعه هذي ابد ..

ريم: بنشوف..:d

وراحت ريم ومحمد يستعدون حق اطلعه..

....................................

دعاء الكاظم
13-03-2011, 09:31 PM
الجــــــــــــزء 77

بسعوديه

راشد شايل بنته بين يده وطايح فيها تبوس

ام سعود:موب زين التمطق في البنيه..بعدين وجهاينفر حبوب...

راشد: مانفر وجها الايوم حبيتها

دارين: هههههههههههههه

نوره بكت من الجوع

رنيم زعلانه عشان دارين بتروح الكويت قالت وهي منفعله: شفتها بكت ماتبيك

راشد ابتسم يحب سوالفها قال وهو يكلم بنته: صج انتي ماتبيني ...

نوره هدت اشوي وهي ماده البوز وماسكها بكيتها

راشد مات على حركتها وهي زعلانه قال: ياقلبي على الحلوين ..باكلهم باكلهم

دارين قامت من مكانها تبي تاخذ بنتها ترضعها
دنقت على راشد بتشيل بنتها

راشد رفع راسه شاف دارين قريبه منه حيل
دارين صابغه شعرها اشقرا مناسب بشرتها وطلعت لها اخدود زياده طالع شكلها روعه متغيره بعد الاربعين..

قرب شفايفه منها وطبع قبله على خدها وهمس بئذنها قال: مشتاق لج حييييييل

دارين تحمد ربها ان امها اطلعت من الغرفه ورنيم وراها ماتشوف شنو يسوي راشد قالت : وانا بعد والهانه عليــــك..

راشد يعطيها بنتها قال: دامج انتي جاهزه خلينا نمشي ليه ننطر باجر

دارين وهي تجلس ابعيد عنه اشوي قالت: مو تعب عليك توك واصل من الكويت

دشت ام سعود ومعت كلامه قالت:امس ومن الصبح افلح...

راشد يتعذر: انا جاي وتارك وراي شغل شنو كثر ...يعني لو نختصر الوقت ونمشي اليوم احسن...

رنيم: هي ماتبي تروح معك..

راشد: عندي فكره شنو رايج تروحين معنا...

رنيم: لا ماما وبابا مايرضون..

راشد يبي يصرفها قال:انتي قولي لهم عمي راشد يبيني اروح معه الكويت..

رنيم اعجبتها الفكره راحت طيران عند امها وابوها...
ام سعود: ملزم تروح اليوم...

دارين تعرف امها مو راضيه التفتت على صوت راشد وهي ترضع بنتها ..

راشد حس في عمته زعلانه قال: لو تبين بنتج تجلس عندج العمر كلها ماعندي مانع...ولا اشوف الحزن بعيونج

ام سعود مالها الحق تعترض على روحت دارين مع رجلها هو من حقه ياخذ مرته قالت وهي تكابر حزنها : وليه احزن هي بتروح بيت رجلها اللي صاينها ومدللها..

دارين وهي تشوف امها وهي تطلع من الغرفه مره ثانيه..

راشد قام من مكانه وجلس جنب دارين
دارين: امي زعلانه

راشدوهو يحرك اصبعه على خدها بنعومه قال: انتي مصيرج تروحين اليوم ولا باجر..

دارين اربكتها حركت راشد قالت: خلينيانروح باكر..

راشد وهو يقرب منها اكثر قال: اليوم مايفرق عن باجر ....ماتحمل قربها لمس شفايفه بخدها..سمع صوت رنيم اللي تبكي جايا مع ابوها
راشد عدل جلسته قال بهمس: توني احس فيك يافهد

دارين تبتسم:وش جاب سيرت فهد؟؟؟

راشد ضحكه وهو يتذكر موقف فهد وناديه اليوم الصبح: طحت عليهم اليوم الصبح وهم متلبسين بصاله

دارين وهي تحط بنتها على صدرها وتطق ظهرها خفيف: امبيه هههههههههههههههه

سعود وهو يدش الغرف: ياراشد طالبينك طلبه..

راشد عارف شنو يبي قال: ماعطيتك..

سعود: افا تردني..

راشد:ماعاش منو يردك يابو عبدالله...الاانا بطلبك تخلي رنيم تروح معنا..

سعود وهو يحضن رنيم اللي جالسه بحضن ابوها قال: مستحيل استغنى عن بنتي فديتها..

دارين: اصلا رنيم حبيبتي تسمع كلام ماتزعل بابا وماما...راح اجيب لك هديه حلوووووه

سعود:الله بتجيب لك عمتك هديه ياسلاااااااام...

راشد يطالع ساعته حصل الساعه 3 العصر قال حق دارين : بعد صلاة العصر بنمشي الكويت...جهزي حالج ...
.
.
.
دارين قالت وهي يحضن امها: ديري بالك من نفسك وصحتك ولا تهملين ابرة السكر اعرفك يوم تاخذينها ويم تهملينها ..انا وصيت اخواني والعنود وساره ينتبهون لك ...

ام سعود: ماني بزر توصين علي..

دارين ابتسمت: خوفي عليك يايمه..

...................

دعاء الكاظم
13-03-2011, 09:34 PM
في الكويـــــت

بجناج فهد وناديــــه

ناديه لابسه فستان جنز كحلي قصير حيل نص الفخد وكوكتيل
وماسك جسمها من فوق لين الخصر يجيك كسرات وعلى الخصر شريطه حمراء وفاكه شعرها وحاطه روج احمر يخبل عليها ولا بسه جزمه حمراء
ومشغله التلفزيون
وترقص على اغنية اخصمك اه اسيبك لا

دش فهد الجناح راد من الشركه كان عنده غداء عمل
وفي يده شنطة اوراق العمل مهم ولاب توب نزلها على الكنب
شاف ناديه ترقص مندمجه مو منتبها له
قرب فهد منها وهو يبتسم
ناديه وهي تحرك شعرها وتلف بسرعه
اصتدمت في فهد
ناديه وقفت عن الرقص وابلعت ريقها خاف من فهد لا يهاوشها مثل هذيك المره

فهد حط يده على الخصرها شد على الشريطه قال: رويني رقصج..

ناديه تطالعة بنظارت استغرب يطلب منها ترقص

فهد ابتسم فهم على نظراتها اخذ الريموت طول على الاغنيه قال: ترقصين لي انا وبس

فهد وه يجلس على الكنب قال: ارقصي..خليني اشوف ابداعج برقص

ناديه:ههههههههه منو اللي قص عليك وقالك اني اعرف الرقص..

فهد يأشر على عيونه: بعيوني شفتج تهزين..

ناديه ماعندها مانع ترقص قدام فهد
بدت ترقص وتهز وهي تبتسم

فهد انهبل على رقصها ...يصفق لها ويشجعها

ناديه تلم شعرها وبعد جذي تفكه بنعومه وظلت ترقص لين اخلصت الاغنيه

فهد : تسلم لي الرقصه

جات اغنيه اسلو دانس

ناديه امسكت يد فهد واسحبته يرقص معاها قالت: ارقص معي..

فهد قام من مكانه وهو يبتسم ونزل غترته
قرب منها لمها من خصرها بيده يسار ويده اليمين مسك يدها يسار
صاروا يرقصون سلو دانس
يتحركون بخطوات ناعمه وهاديه

فهد يتأملها بحب وشوق:محتار من وين ابداء ومن وين انتهي..

ناديه ابتسمت بخجل

فهد المها بيده الثنتين من خصرها وشد بحتضانها

ناديه لفت يدها الثنتين حول عنقه وهي تعض شفايفها اسفلها

فهد : ابي ابوسك من خدك اليمين اخاف يزعل خدك الشمال

ناديه تضحك بخجل: هههههههههههههه

فهدرفعها من على الارض
صارت ناديه اطول منه قالت وهي مدنقه على فهد: امبيه ههههه نزلني..

فهد وهو يلصق جبهته بجبهتها ولمس طرف خشمه خشمها قال: جم تعطيني وانزلج

ناديه : عطيتك قلبي ورحي وعمري ..شنو تبي اكثر من جذي

فهد وهو يدور فيها : عطتيني قلبج وروحج وعمرج بعد مااخذتي قلبي وعقلي...

ناديه خافت لا تطيح من سرعة الدوران ..تعلقت في عنق فهد وهي تضحك بصراخ

فهد يضحك عليها: هههههههههه

ناديه: فهد تكفى نزلني..

فهد: ههههههه خليني ادوخج مثل مادوختيني وعذبتيني بحبج


ناديه تبي فهد يوقف من الدوران قالت: ابي ابوسك..

فهد سدحه على الكنب قال وهو مقابل وجها حيل : يالله بوسيني ..


ناديه توهقت قالت تصرف السالفه: دوختني ....راسي يدور

فهد عرف انها تصرفه قال: لاتغيرين السالفه....

ناديه تضحك على فهد شكها: ههههههههههه

فهد يهدد:شوفي بتحبيني ولا انا اللي بحبك..

ناديه تتامله فيه وهي تمرر يدها على شعره وهي ذايبه من نظراته قربت وجهه منها اكثر والمست شفايفها خده وحاشت طرف شفايفه وقبلت قبله حاره

فهد تسارعت انفاسه من لمست شفايفها طرف شفايفه
قبل شفايفها بوله
ناديه دشت غيبوبه من بوست فهد

وظلوا ثواني على هاي الحال...

اشوي دق تلفون فهد

فهد وهو يبعد شفايفه من شفايفه ويعدل جلسته
ناديه عدلت جلستها عشان فهد يرتاح بجلسته

فهد شاف المتصل ضغط على زر الاخضر قال: وحتى انت بسعوديه تقطع علي لحظات الحلوه

راشد: ههههههههههههههه

فهد نقهر من ضحكته قال يمثل انه يفتن عليه: شنو تبي تصل..

راشد يبتسم: قلت والد اخوي وحبيبي وصديقي اللي مايستغنى عني قلت خليني اتصل عليه اكيد حزين على فرقاي

فهد يبتسم وهو يطالع ناديه اللي لصقه فيه قال: هذاك اول حبيبي ..ذلحين عندي عين السيح تسد مكانك

ناديه تبتسم

راشد: قسم بالله لو مرتك مو بنت اخوي واعرفها زين كان قلت امرتك ساحرتك

دعاء الكاظم
13-03-2011, 09:34 PM
فهد: ههههههههههههههههه

راشد:المهم نسيتني شنو كنت بقول.. حنا على الطريق.. عط امي وحرمك المصون خبر ادق على امي ماترد وحرمك المصون مقفل جهازها

فهد:توصل بسلامه الله يستر عليكم

راشد : الله يسلمك...ذلحين اتركك تكمل المقطع الحلو

فهد: هههههه الله معك..

ناديه شافت فهد يسكر التلفون قالت : راشد اليوم بيجي...

فهد: ايه وقال عط امي وحرمك المصون خبر..

ناديه قامت من مكانها قالت: بروح اخلي الشغلات ينظفون جناح راشد ودارين

فهد سحبها لين طاحت بحضنه قال: مااحب ابدا بشي ولا اكمله

ناديه فهمت قصده قالت وهي بحضنه : اممممم خالتي بتجي ولازماستعد لها انظف جناحها اسوي لها عشاء واشوف امي نوره شنو رايها..

فهد يلم خصرها قال: باقي وقت على مايوصلون

ناديه شافت فهد ملزم على اللي براسه قالت بهمس: حبيبي اعتقني ذلحين..واوعدك بسهر اخر اليل...

فهد ابتسم: فيها رقص؟؟؟

ناديه : هههههههههه

فهد: هاه فيها رقص؟؟

ناديه تذكرت عندها بدله رقص من قطعتين قالت: اللي تامر فيه

فهد قرب من خدها وعطها بخفيف

ناديه شافت قرب منها على بالها بيحبها فاجئها بعضه اصرخت بضحكه وهي تقوم من حضنه قالت: مافيه سهره اليله

فهد: ههههههههه هاه انتي وعدتيني

ناديه وهي تتوجه الباب بتنزل تحت عند ام ناصر وهي تضحك..

فهد شافها بتطلع جذي بلبسها قال : ياحلو ليكون بتنزلين جذي عند امي..

ناديه انتبهت حق نفسها قالت وهي تغير المسار : امبيه ههههههههههههه كانت بتذبحني امي..

راحت الغرفتها وغيرت ملابسها الابست بنطالون جنز وتشيرت كات اصفر اسبورت
وطلعت من الغرفه حصلت فهد مازال في مكانه قربت منه وجات من وراها ولفت يدها حول عنقه وقالت بهمس : حبيبي وين تبيني اجيب لك قدوع

فهد ابتسم على حركتها ولمتها وهمسها قال: المكان اللي بتكونين فيه

ناديه ابتسمت من خاطر

.
.
.
.
بصاله

ام ناصر وفهد وناديه يتقهون

ام ناصر تسكر التلفون من راشد قالت: بيوصلون الساعه 8 بعد صلاة العشاء

ناديه: يعني نسوي عشاء

ام ناصر: عشاء عائلي حنا والسوان عمانك وايمان

ناديه قامت بتروح المطبخ تعلم الطباخ شنو يطبخ على العشاء والاصناف اللي تريدها
.
.
.
.
.
.

الساعه 9 مساء
بصاله
الكل موجود

هند ونوريه وبناتها وهيونه وايما ينطرون دارين متى توصل ويتعشون

راشد ودارين تاخرو بالمراكز كان زحمه

اشوي دشت عليهم دارين وهي شايله بنتها و عامله حسابه متزينه ومتكشخه

الكل رحب فيها
ام ناصر وهي تشيل نوره الصغيره: فديتها يالبى روحها

ايمان تشوفها: تغيرت غير يوم شفناها بالمستشفى..تهبل تهبل

.
.
.
.

دعاء الكاظم
13-03-2011, 09:35 PM
غرفة الطعــــــام

فارشين سفره على الارض ومالينها من الاكل ومحاشي سلطات الطبق الرئيسي كبسها حاشي وورق عنب ومشروبات والبن..

ناديه وقتها لابسه فستان اسود كمه كت وقصير تحت الركبه طالع شكلها كيوت..

ناديه شيكت على السفره اطلعت عند ام ناصر تخبرها كل شي جاهز

ناديه : كل شي جاهز

ام ناصر قالت ونوري الصغيره بحضنها : نفضلوا على العشاء

الكل قام

جات دارين تشيل بنتها من عند ام ناصر عشان تعشاء ام ناصر
واحلفت عليها ام ناصر ماتشيلها قالت لها روحي انتي تعشي العشاء الك وخلي بنتك عندي

ناديه شافتهم يتحالفون على بعض قالت وهي تشيل نوري وهي تبتسم : لا انتي ولا هي انا بشيلها يالله قوم قدام على العشاء

.
.
.

الكل جالس حول السفره

هند وهي تشرب العصير: ماعاد جتينا ياهيونه من يوم العرستي..

هيونه: ايه والله مقصره فيكم.. بس العذروني الجامعه شاغله كل وقتي مااحصل وقت اسير ..حتى امي نوره ازورها بمره بلاسبوع..

هند: ابوج زعلان عليج حيل كله يقول هيونه نستني ..ريم اللي بالندن تتصل فيه وتسئل عن اخباره

هيونه:فديته ابوي...والله ماني نسيته س انشغلت

ام ناصر: لا تخلين الدنيا تلهيج عن ابوج ...اسئلي عنه بين كل فتره

دارين توه تتذكر انها مابركت حق منى على الملكه قالت: مبروك ماسمعنا

منى بخجل: الله يبارك لج..

دارين: مبروك نوريه وعقبال مي..

نوريه: الله يبارك لج..

مي تمزح: عمتي ايمان ومنى في بيت واحد وين تجي

ناديه تبي تقهرهن قالت: ههههههههههههههه شكل ام مشعل توهقت

مي: ههههه ولا فيه رجعه خلاص انحسم الامر..

ايان وهي تاكل والدها قالت وهي تبتسم: وانتم شكو انا منى نتجاوز من دونكم

منى بموح: عمتى اذا دشيت البيت عندكم غداج وعشاج وريوقج يوصلج لين دارج

ايمان: شوف بنت الذين تبي تحبسني بالغرفتي

الكل: هههههههههههههه

نوريه بخبث: الاماقلت لي ياناديه ماحملتي..

الكل عارف قصد نوريه من سؤال

ناديه: يجيب الله خير

نوريه: انا اقول التفتي حق مستقبلج شوفي حياتج...ماراح ينفعج والد عمج ..

مي ومنى تضايقوا ليه امهم تفتح هذي السيره

ناديه استفزها كلام نوريه قالت: فهد ماهو الكلام اللي قالوا عنه الناس...

نوريه: من يوم العرستي لا ذلحين ماشفناج حملتي..

ام ناصر: هذي ارادة الله...لو انك مو مرت الولدي احمد كان رديت على كلامك بس انا حاشمتك لانك في بيتي وحاشمه اولدي واعيالج

هيونه انقهرة من نوريه ماكفاها انه تسمعني كل يوم كلام يسم البدن ارجعت حق اخوي تكلم عليه...انبسطت من رد ام ناصر عليها


نوريه خافت من هجوم ام ناصر قالت: انا ماطلعت شي من جنبي هذا كلام الناس

ايمان: مو كل شي يقلونه الناس صحيح

دارين شافت الكل متوتر قالت وهي تغير السالفه: اخبارك مع الحمل؟؟

هند: متعبني حيييييل..

دارين: يالله هانت باقي شهرين


هند: اولدي تركي يعد باليوم والساعه متى اولد

هيونه: عاد بنتج لاجات بيطيح كرتي انا وريم عند ابوي

هند:هههههههههه خلاص انتي واختج اعرستو عطو غيركم مجال

هيونه وهي تاخذ التلفون بتتصل على ابوها يدش البيت عشان تسلم عليه قالت: بجاور بنتج لا جات هههههه

.
.
.
.
.

دعاء الكاظم
13-03-2011, 09:36 PM
بصاله
الكل موجود ماعدا ناديه ودارين مستحين يجلسون وابراهيم موجود

هيونه وهي تحضن ابوها: اشتقت لك حييييييييل

ناصر: لو صج مشتاقه لي كان رفعتي السماعه تسئلين عني ...زوريني في البيت

هيونه: حقك على انا مقصره وياك حييل

ابراهيم وده يذبح هيونه من الغيره ليه تحضن ابوها....بعدين ضحك ضحكه جانبيه على افكاره اغار من ابوها ..هبلت فيني هيونه

ناصر: اشلونج مع ابراهيم؟؟؟

هيونه تبتسم بخبث: قالت وهي تطالع ابراهيم: تعرف ان ابراهيم هو سبب مايخليني اجيك البيت

ابراهيم اطلعت عيونه

هيونه شافت شكل ابراهيم ابتسمت على ردة فعله قالت: شغل كل وقتي وتفكيري ماعطني فرصه افكر في اهلي...

ناصر: احسبج تكلمين صج انه مانعج وقتها منو بيفكه من يدي

الكل: ههههههههههه

احمد شاف امه مو على بعضها قال: خير يالغاليه فيج شي..

ام ناصر تطالع نوريه: لا يمه مافيني شي..

احمد شاف نظرات امه حق نوريه عرف ان اسالفه تتعلق بنوريه وهي سبب زعل امه

.
.
.
.
بالغرفه الضيوف

ناديه: نرفزتني بكلامها

دارين: هدي هدي لاتخلين نوريه تلعب بعصابج

ناديه: انا بتحملها بس امي ماتشوفين انقلب حالها ماترضى احد يمس فهد بكلمه

دارين: ماراح يصير لها شي بس انتي هدي

نوريه: والله كنت بسكتها على كلامها بس ماابي ازعل امي مني...

دارين تغير السالفه: ما قلت لي وش رايك بلوك الجديد

ناديه : فاضيه انتي

دارين تبتسم: موووولت عليك ....وش مجلسني عندك اروح الغرفتي ابرك اقابل شيخ الشباب فديته


ناديه ماحبت تعكر جو دارين وهي توها جايه : ههههههههههههه يوه نسيت انكم اليوم عرسان

دارين استحت: ياوسخه

ناديه : روحي شوفي شنو سويت بغرفتك خلتها شي شي تقولين غرفة معاريس..

دارين: بعد عمري والله بنت اختى ياجعلني ماانحرم منك

ناديه : عشان تعرفين قيمتي ..

دارين: ههههههههههه انجعمي ...

.
.
.
.
.
بغرفه راشد ودارين

دارين : وهي تحط بنتها النايمه على السرير..

راشد يشم ريحت العود والاطياب : ماشاء الله على ناديه عندها لمسات بالعطورات ..

دارين: احم احم

راشد فهم انها غارت : هههههههههههه....تولي ناديه

دارين قالت بهمس و دلع: مااسمح لك تقول عن بنت اختي تولي

راشد وهو يحضنها حييييل قال وهو يهمس بئذنها: بعدج عني عذااااااب

دارين وهي تبادله بالحضان: ااااااااااااااااه ياقلبي ..

راشد وهو يطالع وجها بتأمل : سلامت قلبج ياقلبي...

دارين نزلت عيونه الارض حرجها راشد بنظراته

راشد حب يحرجها: يعني انت ذلحين مستحيه من نظراتي ماكنج قبل اشوي ضمتني

دراين بخجل قالت بدلع: راشد

راشد مات على دلعه ضمها حيييييييييل وهو يضحك عليها

دارين: لا تضمني لا تضمني استحي..

راشد: هههههههههههه ماتبيني اضمج وانا انطرج متى تطلعين من الاربعين

دارين تبتسم

دعاء الكاظم
13-03-2011, 09:37 PM
راشد شافه ماغيرت بدلتها قال وهو يغمز عينه حق دارين: مالج نيه تغيرين بدلتج

دارين افهمت عليه قالت وهي تستعبط: مو عاجبتك بدلتي ...

راشد يبتسم: عاجبتني حييييل راعية البدله وخاصتا اذا استعبطت

دارين : هههههههههههههههه

راشد: فديت الضحكه...

دارين راحت تبدل ملابسها

وراشد راح يشوف بنتها وهي نايمه يشيك عليها اذا طايح عليها شي

.............................

دعاء الكاظم
13-03-2011, 09:38 PM
الجـــــــــــــــزء 78

بيت احمــــــــــد

بصاله
الكل موجود...

احمد:انتي شنو قايله حق امي؟؟

نوريه: ماقلت لها شي...

احمد: نوريه...امي اعرفها اذا هي زعلانه وانا متاكد انج سبب زعلها من خلال نظراتها لج...

نوريه:ماقلت شي غلط...

احمد: يعني قلتي..شنو قلتي..؟؟

مي منى وابراهيم يترقبون الحوار بصمت
هيونه ماحبت تكون موجوه والاجواء شبه متوتره فافضلت تروح الغرفتها

نوريه: قلت ليه ناديه ماحملت لا ذلحين؟

احمد عرف قصدها قال يفتن: وبس هذا اللي قلتيه...

نوريه: شنو تتحقق معي..

احمد التفت على بناته قال: شنو قالت امكم حق امي؟؟

مي :اممممممممم قالت حق ناديه التفتي حق حياتج ومستقبلج حياتج مع فهد ماتنفعج..

احمد قام ومعصب: انتي شنو لج في الناس ..لو فهد فيه شي من اللي تقولينه ماجان رضينا نزوجه ناديه لا انا ولا اخوي ناصر بنظلم بنت اخونا ..وفهد مافيه شي ينعاب ..اسمعي هذي السيره تنسينها لو اشوفج فتحتيها مره ثانيه مع امي ولا مع غيرها اورقة طلاقج توصلج..

احمد رمى الكلمه وطلع الغرفته معصب..

نوريه منصدمه من انفعال احمد ولا يهددها بطلاق..

مي: يمه تكفين لا تجبين هذي السيره اللي بتخرب بيتج..

نوريه: انا يهددني بطلاق عشان جبت سيرة فهد..

ابراهيم:هذي السالفه توجع الكل مو فهد وبس..

منى:دام ناديه راضيه بفهد حنا شنو يخصنا بحياتها ..

ابراهيم:اصلا حنا عارفين ان السالفه ملفقه حق فهد من قبل شوق وامها..يعني اسالفه كلها جذب بجذب..

نوريه: ايه دافع عن نسيبك...

ابراهيم: قبل لا يكون نسيبي هو والد عمي..

نوريه: من متى الامور طيبه بينكم

ابراهيم: عمر الدم ماصار ماء

نوريه: والله وعرفت تخليك تدافع عن اخوها بنت وضحه...

منى: انا اريد افهم ليه ماتحبين اعيال عمي ناصر شنو سولج

نوريه مااعجبها السؤال قامت من مكانها وراحتى فوق الغرفتها


ابراهيم وهو يشوف امها تصعد الدرج قال: انا بقولج ليش... امي كانت عروس وقتها قالت وضحه مافيها شي زين عشان يترك بنات عمه وياخذ لها وحده من برا العائله.. ومن يومها امي ماتداني وضحه ولا اعيالها..

مي: احترام عمتك قول عمتي...

ابراهيم: لا مو عمتي هي امي وضحه

منى: ههههههههه لو تسمعك امي بتعلن الحرب عليك تقول امي وضحه هههههههههههههه

ابراهيم: هههههههههههه بتبرا مني امي ههههههههههه


مي: وبس عشان عمتى وضحه قالت جذي تكرها وتكره اعيالها


ابراهيم:مقيوله ... نسوان عقولهم ناقصه

منى: احم احم ....احترم حالك لاتسب بنسوان

ابراهيم قام ورمى الكشينه على منى قال وهو يمزح: موووووووووولت على النسوان اللي انتي منهم


الكل: ههههههههههههههههههههه

.

دعاء الكاظم
13-03-2011, 09:39 PM
نوريه دشت الغرفه حصلت احمد نايمه
انقهرت ..اشلون ينام وهو مزعلني..


..................................

في بيت ام ناصـــــــر

بغرفة ناديه وفهد..

فهد حاضن ناديه : شنو فيه الحلو زعلان؟؟

ناديه متكدر من سالفة نوريه قالت : ماني زعلانه

فهد: يونج تقول انج زعلانه وزعلاج كايد..

ناديه ليه اكدر فهد معي بسالفة نوريه قالت وهي تبتسم: تقص عليك اعيوني..

فهد: عيونج مااتوه عنها اعرفها اذا هي زعلانه ولا فرحانه..

ناديه: بس اليوم شكلك مضيع تقول اني زعلانه وانا مو زعلانه

فهد يسحب خشمها قال وهو يبتسم : لا تبين تضيعيني ...امممممممممممممم ترا انا مانسيت اللي وعدتيني فيه


ناديه ماحبت تخلف وعدها مع فهد قالت: من عيوني ..وراحت تغير ملابسها قالت وهي عند باب غرفة الملابس جهز المسجل...


فهد وهو يجلس على السرير ومتكي على راس السرير قال: مايحتاج مسجل انا بغنيلج...

ناديه:ههههههههههههه ودشت الغرفه التبديل..

فهد التفت على اليمين حصل ورقه على الطاوله اخذ الورقه وقلب فيها...

ناديه تطالع كشختها بالمرايا لابسه بدله رقص قطعتين ولونها ذهبي على بيج ابتسمت على شكلها الحلوه..

ومشت خطوتين وكل خوه يطلع صوت الجنيهات اللي على البدله.

وطلعت حق فهد


فهد رفع راسه شاف ناديه انهبل على شكلها ولابسها ابتسم ورمي الاورق


...............................

في يوم جيديـــــــد..

بيت ام ناصر

بغرفة راشد ودارين..

دارين تصحي راشد من النوم:حبيبي يالله قوم تأخرت على الدوام..

راشد يفتح عين ويسكر عين: جم الساعه؟؟

دارين:8 ونص

راشد وهو يقوم من السرر قال: اففففففففف منو بيفكني من السان فهد..

دارين: هههههههههههه معك عذر من زمان ماشفت مرتك بيعذرك..

راشد: هو ماقصر معطيني اجازه اسبوعين

دارين : حق شنو ماخذ الاجازه؟؟

راشد وهو يدش الحما: عشان اقابلج ليل ونهار وعطاها بوسه بالهواء

دارين تضحك بخجل: ههههههه

.
.
.
.
.

بغرفة فهد وناديه

نايمين بسوبات عميق

ناديه فتحت عينها بخفيف وثم ردت وسكرتهم وبعد جذي ردت وفتحت عيونها
نزلت نظرها لي خصرها حصلت يد فهد تحوطها وانفاسها الهاديه حست فيهم على عنقها

مدت يدها على ساعه اللي على طاوله اللي جنب السرير ...انصقعت يوم شافت الساعه 8 ونص..

التفتت على فهد وهو عاري الصدر ابتسمت وهي تشوفه نايم نوم عميق...قربت منه حيل واخذت تقبل وانتقلت الي وجه ووزعت قبلات خفيفه وهمست بئذنه قالت: حبيبي....قلبي...عمري ...
وظلت توزع قبلات وتهمس بئذنه بكلمات حب وشوق حتى يستسقظ

فهد حس بشخص على صدرها ويقبله

فهد الف يده حول خصرها وسدحها على السرير ووضع راسه على صدرها حتى يكمل نومه

ناديه تحط يدها على شعره وتلعب فيه وهي تضحك: ههههههههههههه حبيبي بقولك شغله بس ماتقوم مفزوع

فهد احس انه تأخر على الدوام رفع راسه قال وهو وجهه مقابل وجها حيل :تأخرت على الشركه

ناديه تبتسم وتهز راسه بنعم قالت: الساعه ثمان ونصف

فهد ماعطاها مجال تكمل نقز من السرير ودش الحمام على طول

ناديه تضحك على شكله
فهد قال وهو يسكر باب الحمام: منو بيفكني من السان راشد

ناديه وهي تحضن المخده :ههههههههههههههه


.
.
.
.

بصاله

ام ناصر تريق

فهد نازل مستعجل قال: صباح الخير يمه..وحب راسها

ام ناصر: هلا صباح النور..وشفيكم مستعجلين

فهد: من بعد مستعجل

ام ناصر: راشد توه طالع مستعجل

فهد: هههههههههههههه بعد هو متاخر

ام ناصر فاهمه عليهم ليه تاخرو قالت: انت وياه نايمين بالعسل..

فهد ابتسم حق ام ناصر قال: راحت علي نومه...يالله تبين شي بروح

ام ناصر: سلامتك...
.
.
.
.

دعاء الكاظم
13-03-2011, 09:41 PM
بعد مرور ساعه

انزلت ناديه من فوق وهي نازله مرت على غرفة دارين

دارين افتحت الباب ومعها بنتها شيلتها شافت ناديه

ناديه :صباح الخير يالعروس

دارين وهي تطلع من غرفتها تسكر الباب قالت وهي تبتسم: صباح النور...وش عند فهد راد من الدوام


(دارين اسمعت صوت فهد وهو نازل على بالها راد من الشركه)

ناديه: هههههههههه هو اصلا راح الشركه عشان يرد..

دارين: توه رايح الشركه..وراشد ياقلبي عليه راح من زمان ولا تريق زي الناس ..

ناديه: ماضنتي راشد رايح من زمان لو رايح من زمان كان ازعج فهد بتلفون

دارين تبتسم: ...بس انه داوم قبل فهد..

ناديه تشيل نوري الصغيره قالت: صباح الخير ياحلو

دارين بخبث: وش عندكم راحت عليكم نومه

ناديه قالت وهي تنزل من الدرجه وتحضن نوري..: مثل ماراحت عليكم نومه..

.
.
.
.
.
.
بصاله عند ام ناصر

ام ناصر تلعب نوري

ام ناصر التفتت على ناديه قالت: العصر بروح انا وانتي المشوار..

ناديه: وين يمه؟؟؟

ام ناصر:بنروح عند مره تمرخ النسوان ... وبنخليها تشوفك..

ناديه: اممممممم يمه مايحتاج نروح المراء ....تعرفيني مافيني شي ولله الحمـــــد..

ام ناصر: ماحنا بخسرنين شي...


...........................

بالنـــــــــدن

ساعه خمس العصر

محمد راد من الجامعه ودش البيت حصل العود والبخور يستقبلونه
وانتبه حق البيت يلق نظافه ..ابتسم ودش البيت داخل شاف ريم تسكر التلفون

محمد: السلام عليكم..

ريم: وعليكم السلام ياهلا ويامرحبا....

محمد: عود وبخور ويمسح اصبعه على الطاوله ماحصل الغبار قال : والغبار راح ...شنو السالفه ؟؟

ريم تبتسم: كل السالفه مراء ودايره بالها على بيتها..

محمد: الله يخلي للي المراء اللي دايره بالها على بيتها....من كنتي تكلمين على التلفون؟؟


ريم: امي نوره ..تراها تسلم عليك وايد....وعرفت منها ان الربوا اللي معك خفيف مو الربو مزمن


محمد: الله يسلمها من كل شر... كمل بخبث. قال:وانا اقول وش عندها ريم حاطه بخور ماتدري اني اتحسس منه ليكون ناويه على موتي..

ريم:هههههههههه سلامتك من الموت..بس ماكثرت البخور عشانك..

محمد بخبث: اليوم بطلعج مشوار عمرج ماراح تنسينه..

ريم: لاااااااا ..الله يخليك حرمت اروح مشاوير معك..

محمد: ههههههههههههههههه طعيني لا تفوتج..

ريم تذكرت يوم ركبها محمد قطار الموت وهي اول مقعد الامامي قالت: توووووووووبه اروح وياك هذي المشاوير

محمد يتذكرشكل ريم وهي متمسكه فيه وتصارخ ومغمضه عيونها: كل مااتذكر شكلج اموت من الضحك ...هههههههههههههههه

ريم: يعني انت اللي ماخفت من الي يصارخ بعلا صوته
ستووووووووووووب..

محمد: ههههههههههههه عشانج ابيهم يوقفونها..

............................