المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل روضة بالقطيف خشي وعطيني تجربتك

الصفحات : [1] 2

عروسة البحر الهادىء
01-03-2011, 04:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي العزيزات
طفلي ناوية اوديه الروضة على السنه الجديدة وهو اول طفل وماعندي خبره بالروضات
س- حبيت اسال من عندها خبره عن روضة القطيف النموذجية وهل تنصحني اودي طفلي لها؟
س- اذا فيه روضات اخرى وارتاح طفلك او طفلتك اليها ارشديني
ولكم جزيل الشكر ولا تهملو موضوعي علشان الكل يستفيد:d

عروسة البحر الهادىء
03-03-2011, 07:51 PM
وينكم ابي فزعتكم
مافيه وحدة ردت على موضوعي

وسيلة
16-03-2011, 03:11 PM
اهلين اختي اذا كان طفلك ذكي ويلتقط اي روضة راح تنفع بس اذا كان طفلك عند نطق او اي مشكلة اخرى هنا لابد انش بتتعبي لان الروضات الا وديت اولادي فيهم بصراحة اهم شئ يخلصوا المنهج مو مهم يفهم الطفل او لا

رصاصة رحمة
16-03-2011, 04:01 PM
روضة دار القران و روضة قمرين في المزورع

رحلت انتظار
17-03-2011, 01:16 AM
دار القران واجد تمام

الحبوبة رشيدة
17-03-2011, 01:25 AM
سمعت مديح لروضة غراس بالخامسة.

وروضة البحاري بالناصرة بعد يقولوا تمام .

وصدقت ماخاب من استشار

روزا
17-03-2011, 02:20 AM
والله الي اسمعه يمدحو روضة القطيف النمودجيه
على اساس ان اللي فيها تربويين

دانة الروح
17-03-2011, 04:09 AM
عذرا الى صاحبة الموضوع

اني كمان اسال نفس سؤالك وبدات ان ولدي من النوع اللي يبي اليها شدة في الدراسه

ناس مدحت وناس دمت لي روضة جمعية القطيف بالناصرة ( البحاري )

ياليت اهالي الخبره تفيدنا

فرااشه
17-03-2011, 06:55 AM
انا بعد بانتظار تجاربكم
لان ولدي ناويه اسجله بروضة القطيف النموذجيه
وكلمتهم وقالو لي التسجيل على جمادى اول
يالله همتكم اللي درس ولدها اوبنتها فيها تخبرنا رايها فيها

NARJWS
17-03-2011, 08:46 AM
انا ولدي وديته
روضه مضر
روضه البراعم السعيده الظاهر اسمها كذا ههههه
حلوة كثير في القديح

ليال/ام سيد علي
17-03-2011, 03:57 PM
روضة الانوار بتركيا

اشوف بنتي مرتاحة ومبسوطة معاهم

وافكر اودي ولدي هالسنة ويا اخته بعد *_^

ريحانة الحسن
18-03-2011, 01:40 AM
روضة الا بالقديح انسميها مضر مرره ممتازة وسمعت عن روضة القطيف انها ممتازة كمان

omhadooi
18-03-2011, 01:54 PM
شوفي انا الي تجارب مع ثلاث روضات
اول شي اولادي كانو في طيور الجنه في القطيف كان الوضع مررره تمام بنتي تعلمت منهم وصارت شاطره بس ولدي الان كان صغير مو زي اخته بس كان يحفظ الاناشيد والقران
بعدين وديتهم الانوار في تركيه لان طيور الجنه كانو في مبنى غير الي هم فيه الحين كانو الاطفال مع بعض في مكان واحد وانا كنت ابغى افصل ولادي عن بعض
في روضة الانوار التعليم تمام والمديره والمعلمه اخلاق بس لما الطفل يسوي شي في الروضه الحل ما يجي من الروضه على طول يكلموك انتي حليها بس مو كل الاطفال يسوو اليهم قصص زي ولدي
والسنه وديت ولدي دار القران ... حبيت مناهجهم لان تشبه المناهج المطوره تعليمهم حلو مع ان ولدي حركي مرررره وسعرهم زين واجد مع اني ماكان يهمني السعر اهم شي ولدي يستفيد بس مو الكل عنده ميزانيه يدفع مبلغ وقدره على روضه بس في وحده معنا في المنتدى انها شافت المديره تضرب طفل فا خفت على ولدي وسألته صحيح ماما كده بس تعرفي الجهال ما تاخدي منهم لا حق ولا باطل

هدرت واجددددددد

loste
18-03-2011, 04:20 PM
عذرا من صاآحبة الموضوع
ياليت الامهاآت اللي ذكرو تجاربهم مع الروضاآت
اذا ممكن يذكرو الينا منااطق الروضاات؟
مع الاسعاآر؟؟
واطفالكم لمن دخلتوهم الروضه كم كان اعمارهم ؟؟
ياآليت تفيدوناآ لكم رحمة الوالدين ,,,

2008 Bride
18-03-2011, 06:18 PM
اختي وديناها السنه اللي فاتت روضة الطفل السعيد
وماستفادت شئ لاتعرف تقرأ ولاتكتب
والسنه سجلناها في روضة القطيف النموذجيه
ابدااااااااااع تقرأ وتكتب والانجليزي مرررره مبدعه فيه
واهتمام وعنايه
والسنه الجايه ان شاء الله المدرسة

نكتار
18-03-2011, 06:20 PM
روضة النور ابدااااااااااع بمعنى الكلمه

في القديح

دانة الروح
20-03-2011, 02:28 AM
طيب بنسبه الى المنادجيه عندي بنت اختي روحها

وحدة طلعت ابداع وثاني ولا شي تيتي تيتي مثل مارحتي جيتي

ولدي مثل تيتي :p

نتظر المزيد من مشاركات الاخوات

بحر بلا مرفأ
21-03-2011, 05:18 PM
روضة براعم الطفولة السعيدة في القديح
تابعة لجمعية مضر الخيرية
روضة ممتازة جداً
بس الاول والاخير يعتمد على الطفل وعقليته

ام عقيل
22-03-2011, 01:14 AM
السلام عليكم .....
ولدي حاليا هو في روضة براعم الطفوله السعيده
في ديرتنا القديح والحمد لله امشي بس معذبني انه مايرضى
يروح الروضه والكتابه لازم يومين كله مستمل مع انه ما
شاء الله سريع التعلم بس في رايي انه يعتمد على الطفل
في المرتبه الاولى وعلى المعلمه لانه ليها دور كبير والروضه
فيها كم معلمه يعني بنت عمي تدرس في نفس الروضه وحتى املاء تعرف تكتب
بينما ولدي احسه مو ذاك الزود مع انه التقييم كله اوكي واستغرب لانه في البيت
مايسمع لاقرآن ولا اناشيد واجد......
يعني تقييمي لروضة البراعم هو جيد جدا
والباقي على الطفل

ابتسامة ألم
23-03-2011, 07:07 AM
أني أحس السالفة تعتمد على الطفل بالدرجة الأولى وعلى المعلمة بالدرجة الثانية لأن تشوفي أطفال في نفس الروضة بس واحد ما شاء الله عليه والثاني مثل ما يروح يرجع
القطيف النموذجية أسمع عنها انها تمام بنت حماتي تدرس فيها مناهجهم حليوة بس أحس مو كل الأطفال تستوعبها لأنها قريبة واجد من مناهج أول ابتدائي فاذا كان الطفل ذكي وبتتابع الأم ويا باستمرار بيتعلم بسرعة بس اذا لا في روضات ثانية تكون أفضل الى مستواه والشي الثاني أحس سعرها زايد شوي يعني في روضات نفس مستواها وسعرهم أقل
وان شاء الله نستفيد من باقي الأمهات

zozo2009
23-03-2011, 07:59 AM
ممكن تعطوني كم سعر روضة القطيف النموذجية ؟؟؟ ويستقبلوا الاطفال من اي عمر؟؟

ماريا 1986
23-03-2011, 08:30 PM
ممكن تعطوني كم سعر روضة القطيف النموذجية ؟؟؟ ويستقبلوا الاطفال من اي عمر؟؟

نفس السؤال :)

الحبوبة رشيدة
24-03-2011, 02:52 AM
ألاحظ بنات إنه في خلط بين روضة جمعية القطيف
وبين روضة البحاري(إبداع) وفرعها جنة الطفولة
المشترك بينهم إن الثنتين بالناصرة .
وبالتوفيق للجميع إن شا الله .

(نور حياتي)
24-03-2011, 03:05 AM
اشوف ولد اختي في روضة جمعية القطيف >> مادري ليها اسم اني او لا
احسها مرة مرة تمام فرق عن روضة الطفل السعيد بوااااجد

انوسه
24-03-2011, 03:31 AM
اختي روضة الايمان في الخامسه مررررررررره تمام مستحيل يتخرج الطفل مايعرف شي
يعتمدوفي التدريس بشكل فردي اكثرمن جماعي يعني يصمخوعلى طفل طفل يعلموه الكتابه
ورسموهاب1600شامل كل شي في الترم الواحدوعندهم مربيات متميزات في التدريس

love me
24-03-2011, 04:49 AM
اية اختي روضة غراس ما عليها كلام وخاصة معلامات الي من اول سنة وديت بتي والحين ولدي صراحة ما عليها كلام هي ومعلاماتهم القديمين الي اياهم من اول سنة اما معلماتهم جدد ما اعرف عنهم شي
وحتى مديرة الروضة مرة تمام
انصحش خية تودي ولدش
لان ما عليها كلام

noor333
24-03-2011, 09:19 AM
سمعت عن روضة ابتسم بس المشكله ماتوصل منطقنا
وابي اعرف عن روضة القطيف النوذجية كم السعر للترم واي عمر يستقبلوا وشنو رايك فيها
من ناحية التعليم وتعاملهم مع الاطفال واهتمامهم

كلي احساس
25-03-2011, 01:59 AM
أنا كمان عندي كم سؤال
هل روضة غراس هي نفسها الايمان؟؟
كم رسوم التسجيل في (براعم الطفولة + رياض القطيف)
روضة طيور الجنة وين تصير

لـولـوه
25-03-2011, 05:39 PM
روضه غراس في وين تكوون ... من بعد اذن صاحبه الموضوع..

وروضة ابتسم احد جربها ولا سمع عنهاا..؟؟ :)

ليدي ستايل
26-03-2011, 07:39 PM
لاروضة غراس غيرعن روضة الايمان

ياقوت
27-03-2011, 11:42 AM
مرحبااا انا ماعندي حد بالروضاات

بس انا قدمت لتوظيف بالروضاات
واخدت فرة في كذا رووضة
بس مثل روضة ابتسم لضيافة الاطفال ماشفت..
تحسيها رااقية وحركاات
وتعزز الثقة بنفس الطفل وتعلمه درووس
طبعا الي تحب تتصل على الروضة وتستفسر

تحياتي

noor333
27-03-2011, 02:12 PM
كلمت روضة القطيف النمودجية
قالوا التسجيل لسه مااابتدى بس اكلمهم على جمادى

ربيع الذكريات
27-03-2011, 04:00 PM
الروضه الي بالناصره رروعه مره من جميع النواحي اتمنيت حالي في الروضه هههه تعليمهم ممتاز يعني مايروح الطفل المدرسه الا حافظ السور القران الي بيعطوهم وياه في اول والروضه بعد تفتح النفس

ابتسامة ألم
27-03-2011, 06:08 PM
الروضه الي بالناصره رروعه مره من جميع النواحي اتمنيت حالي في الروضه هههه تعليمهم ممتاز يعني مايروح الطفل المدرسه الا حافظ السور القران الي بيعطوهم وياه في اول والروضه بعد تفتح النفس

لو سمحتي ويش اسم الروضة وكم رسومها ؟
وياخذوا من أي سن؟

أم ولودي
28-03-2011, 01:54 AM
شرايكم بروضه رند هل صحيح تهتم باللغه الانجليزيه اهتمام كبير ؟
وكم رسومها وهل تنصحوني بها؟

رحمة ربي
29-03-2011, 03:40 PM
الصراحة عجبتني روضة جمعية القطيف اللي بالناصرة واسمها ( رياض القطيف ) مناهجها وتعليمها راقي ،، غير ان معلماتها وادارتها خلوقات جدا والمبنى واسع وفيه مجال للأطفال .. رسومها 2200 للترم بس عن تجربة ما يضيع في النتيجة اللي بيحصل عليهل الطفل :)

noor333
29-03-2011, 05:58 PM
طيب ترشحوا من معلمات في روضه رياض القطيف

وســ ام ـــام
29-03-2011, 09:32 PM
الصراحة عجبتني روضة جمعية القطيف اللي بالناصرة واسمها ( رياض القطيف ) مناهجها وتعليمها راقي ،، غير ان معلماتها وادارتها خلوقات جدا والمبنى واسع وفيه مجال للأطفال .. رسومها 2200 للترم بس عن تجربة ما يضيع في النتيجة اللي بيحصل عليهل الطفل :)

انا رائيي من راي اختي (رحمة ربي ) وفعلا اروضه ممتازه ولا عليها كلام...

وســ ام ـــام
29-03-2011, 09:42 PM
طيب ترشحوا من معلمات في روضه رياض القطيف

كلهم ممتازين بدون ذكر اسماء..

فلور
30-03-2011, 10:39 AM
روضــــــــــــــــــــــــــــــــة ابـتـــــــــــــــــسم في المزروع مره زينه

أم جاد
30-03-2011, 02:30 PM
من تجربتي مع بنتي

جربت روضه دار القرآن إسبوع واحد بس وطلعتها والسبب المديرة بالمره ماعطتني أنطباع عن الروضه لأن أخلاقها سيئة جداً وتعاملها مع الأمهات غير محترم وغير كذا إهمال شديد أول يومين ماجانا الباص وتقول المديره نكبني طيب ويش ذنبنا احنا وغير كذا تواصل بين الأهل والروضه معدووووم أول يوم أتصلت يمكن فوق 1000 مره أسألهم ويش القضيه ليش ماجانا الباص لا ردوا عليي وخلوني على أعصابي والبنت تحبطت جالسه من الصبح وجاهزة وفي الأخير مافي روضه وقلنا ماعليه لخبطه أول يوم لكن حتى ثاني يوم !!
والمعلمات ماتكلميهم إلا ساعه من 11 إلى 12 ظهراً وبهالوقت نفسه طلعت الأطفال وأكون مشغوله ببنتي وأستقبالها ومايمدي الأم تكلم المعلمه بهالوقت ورقمها الخاص ماتسمح تعطيش إياه وتقول لو بغيتي شيء كتبي ورقه وعلقيها على بطاقة الطفل يعني مسلمتنش بنتي وماتعطيني رقمش أتطمن على بنتي ووقت الدوام يدرسوا يعني مابنقدر نتصل بالمعلمه ماعليه لكن المفروض تكون المكالمه خارج الدوام !!

وبعدين سجلتها في روضه الأنوار بالتركيه عكس لروضه دار القرآن بالضبط صحيح مو كل شيء كامل لكن على الأقل أتطمن على بنتي عندهم ومااحاتيها ولو حبيت أتطمن عليها أحياناً مو نايمه عدل أو شيء أتصل للمديرة وهي بنفسها تروح وتطمن عليها وتطمني أخلاقها جداً راااقيه والمعلمات نفس الشيء كلهم أخلاق وتدريسهم حلو والمعلمه تعطيش رقمها والمربيه اللي بالباص والسواق ورقمين للروضه جوال وثابت وتكلمي المعلمه اي وقت خارج الدوام عاادي

العيب اللي لاحظته في الروضه في السمستر الأول الرحلات قليله جداً رحلتين فقط طول السمستر الأول !!
والألعاب قليله جداً لكن الحمد لله في هذا السمستر اشوفهم حسنوا من وضعهم واجد لأن أنتقلوا على مبنى جديد وزيدوا ألعاااب ونظموا أن بعد كل وحده رحلة تطبيقيه على الوحده ومدة الوحده تقريبا اسبوعين أو ثلاثه

والعيب الثاني سعرهم 2000 ريال لكل سمستر يعتبر واجد على روضه في بعض الأهالي ماعندهم ويش يسووا ينحرم الطفل من الروضه يعني !!

لكن إجمالاً الحمد لله البنت مبسوطه وأنا مطمنه عليها هناك

والسنه الجايه ان شاء الله ناويه أغير لها الروضه عشان تتغير نفسيتها ومحتاره أي روضه أوديها

واسمحوا ليي على الإطاله بس حبيت أفيدكم بتجربتي

أم جاد
30-03-2011, 02:47 PM
شوفي انا الي تجارب مع ثلاث روضات
اول شي اولادي كانو في طيور الجنه في القطيف كان الوضع مررره تمام بنتي تعلمت منهم وصارت شاطره بس ولدي الان كان صغير مو زي اخته بس كان يحفظ الاناشيد والقران
بعدين وديتهم الانوار في تركيه لان طيور الجنه كانو في مبنى غير الي هم فيه الحين كانو الاطفال مع بعض في مكان واحد وانا كنت ابغى افصل ولادي عن بعض
في روضة الانوار التعليم تمام والمديره والمعلمه اخلاق بس لما الطفل يسوي شي في الروضه الحل ما يجي من الروضه على طول يكلموك انتي حليها بس مو كل الاطفال يسوو اليهم قصص زي ولدي
والسنه وديت ولدي دار القران ... حبيت مناهجهم لان تشبه المناهج المطوره تعليمهم حلو مع ان ولدي حركي مرررره وسعرهم زين واجد مع اني ماكان يهمني السعر اهم شي ولدي يستفيد بس مو الكل عنده ميزانيه يدفع مبلغ وقدره على روضه بس في وحده معنا في المنتدى انها شافت المديره تضرب طفل فا خفت على ولدي وسألته صحيح ماما كده بس تعرفي الجهال ما تاخدي منهم لا حق ولا باطل

هدرت واجددددددد

اختي بعد إذنك مافهمت لك شتقصدين بكلامك

بنتي بروضه الأنوار وابغى أتطمن عليها

noor333
31-03-2011, 12:12 AM
اللي مدحوا روضه رياض القطيف اطفالكم متى متخرجين والموصلات الى كل المناطق او كيف

فراشة zm
31-03-2011, 12:38 AM
روضة النور في القديح
مايطلع الطفل منها الا يعرف يقراء ويكتب مزبوط
والعدد بسرعه يكتمل عندهم محظوظ الا يحصل عندهم مقعد

فرح
31-03-2011, 04:39 AM
اممم استفدت من هالموضوع وايد
من القلب شكرا للكل
بس شكلي انصدمت ببعض الروضات كانت بالتوب عندي

الله يحرس لكم كتاكيتكم يا أحلى امهات

noor333
01-04-2011, 11:26 PM
مممممممممممكن رقم رياض القطيف

وســ ام ـــام
02-04-2011, 12:06 PM
رياض القطيف
8554547_8513175_8513157
تحويله101_105_104
موقع الانترنت
www.qateef.org

أم جاد
03-04-2011, 10:39 AM
روح القوافي

الحمد لله ماوديت بنتي والله كنت افكر فيهم حتى أتصلت واستفسرت ومدحت لي كل شيء

بس ليش السعر يختلف في السمسترين ؟؟

وبنتش غيري لها الروضه ان شاء الله الجايه

رفيـف
03-04-2011, 08:21 PM
اولادي اخواني بالنمودجيه ودوم يمدحونها
بس ماعندي خبره عن باقي الروضات

عطر المودة
04-04-2011, 12:20 AM
اني محتارة أسجل بنتي في رياض القطيف او القطيف النموذجية أو روضة إبداع
تبع البحاري طبعاً روضة ابتسم حاطة عليها إكس
أبغى نصيحتكم وين أسجلها ؟
وبالنسبة لرياض القطيف كيف معاملتهم ؟ والمديرة ؟
وهل عندهم رحلات متنوعة ؟ والزي الرسمي كيف ؟
بنتي من مواليد 1429 هـ لو سجلتها السنة مع بداية الدراسة في شوال
هل تدرس روضة وبعدها تمهيدي وبعدهم المدرسة ؟
اتمنى تفيدوني والله يقضي حاجة اللي ترد على تساؤلاتي :)

حورمون
04-04-2011, 11:06 AM
الصراحة رياض القطيف معاملتهم ماعليها كلام والمديرة اخلاقهاروعة ورحلاتهم مرة متنوعةعلى حسب كل وحدة اكونو فيها وحدة الرمل اخدوهم قرية تراثية وصناعة الفخار وحدة الخضار والفواكة اخدوهم بنده وحدة الحيوانات اخدوهم على حديقة الحيوانات والمريول تشتريه من عندهم سعره120 ريال واتوقع بنتش بتكون روضةوالله يوفقش انشاءالله لما فيه الخير والصلاح

noor333
04-04-2011, 04:01 PM
كلمت رياض القطيف التسجيل بيكون على جمادى ثاني

نور الوسادة
04-04-2011, 05:55 PM
انصحش بروضة جمعية القطيف اللي في الناصرة اما روضة البحاري مايدرسوا عدل موووووفقة اختي هذا اللي اعرفة وشكرا

وســ ام ـــام
04-04-2011, 09:01 PM
الصراحة رياض القطيف معاملتهم ماعليها كلام والمديرة اخلاقهاروعة ورحلاتهم مرة متنوعةعلى حسب كل وحدة اكونو فيها وحدة الرمل اخدوهم قرية تراثية وصناعة الفخار وحدة الخضار والفواكة اخدوهم بنده وحدة الحيوانات اخدوهم على حديقة الحيوانات والمريول تشتريه من عندهم سعره120 ريال واتوقع بنتش بتكون روضةوالله يوفقش انشاءالله لما فيه الخير والصلاح

اايد كلام الاخت .ورياض القطيف فعلا روعه ما عليها كلام........

تفاح أخضر
05-04-2011, 10:11 PM
موضوع جميل جدا ^_^

حبيت أشارككم بتجربتي

أول شي راح أبدأ بأصغر أخواني دخلناه روضة الطفل السعيد بتاروت (((رسوم الروضة مرتفعة وتدفعي فوقها رسوم رحلات ومريول بعد ))) وأحس الروضة كل تركيزها على اللعب وبصراحة احنا مو مدخلينه الروضة عشان يلعب بس !! وكان قبل لايدخل الروضة يعرف الحروف وطلع نفس الشي يعني فايدته من تعليم البيت بس الروضة ماستفاد منها شي لاتعليم كتابة الكلمات ولا التشبيك بصراحة ماعجبتني

بعدين بنتي دخلتها روضة القمر بالمزروع (((رسوم الروضة رخيصة وكل اسبوعين يجروا من عندش فلوس مرة يقولوا بطاقة ومرة كتب ومرة رحلات و....ماخلوا شي ))) وأني من النوع اللي يهتم بتعليم طفله في البيت المهم بنتي قبل لاتدخل الروضة كانت تعرف تميز وتقرأ وتكتب الحروف من أ إلى ش وبعد مادخلت روضة القمر صارت تكتب همزة الألف مقلوبة :confused:!! وقلت ماعليه يمكن بنتي مو مركزة أو نسيانة مع إنها قبل لاتدخل الروضة عمرها ماغلطت فيها مثل مايقولوا (العلم في الصغر كالنقش في الحجر ) المهم اللي قهرني وعل قلبي إن المعلمة مصلحة ليها درس حرف أ وتصوروا ولا همزة عدل كلهم مقلوبين وكاتبة ليها صح ممتـــــــــــازة :eek:يعني بصراحة أحس تدريسهم ولا بفلس واحد

بعدين وديت ولدي روضة دار القرآن النصف الدراسي الأول (((رسومها رخيصة وكل مرة يجروا من عندش فلوس رحلات ومريول وحتى الحفل الختامي حقهم بفلوس !! ))) المهم التعليم فيها أقل من المطلوب يعني الطفل عادي يطلع من روضتهم مايعرف لايقرأ ولايكتب ومعاملتهم الحمد لله والشكر تحسي كأنهم مستملين من الأطفال ماعندهم حنية عليهم أبد أبد

إقتباس

[QUOTE=omhadooi;1803555]

والسنه وديت ولدي دار القران ... بس في وحده معنا في المنتدى انها شافت المديره تضرب طفل فا خفت على ولدي وسألته صحيح ماما كده بس تعرفي الجهال ما تاخدي منهم لا حق ولا باطل

حبيبتي أم هدوي الطفل يمكن ماتقدري تاخذي منه حق ولاباطل بس انتي روحي الروضة بنفسش وبتشوفي الحق والباطل تصوري إن ولدي مؤدب وهادئ جدا رحت يوم كذا فجأة إلا الفصل فوضى والمعلمة مي مسيطرة على الوضع وعددهم مررررررة كبير وخنقة :confused:غير كذا في طفل يضرب ويضرب ويضرب ولدي بعنننننننننننف وهو يصيح والمعلمة ماكأنها تشوف :eek:

المهم النصف الثاني وديته روضة الأنوار بالتركية (((رسومهم متوسطة وبالنسبة لكلام أم جاد مردود عليه ^_^ الظاهر ماعندش خبر برسوم روضات المنطقة (ابتسم والنموذجية ورياض القطيف والطفل السعيد ) لأن رسوم الأنوار أقل وحدة فيهم والرسوم شاملة كل شي مواصلاتهم وكتبهم ورحلاتهم ومستواها من مستوى الروضات اللي ذكرتها من خلال تجارب أختي ومرت حميي والواحد دايما ًيدور الأفضل لولده ولامرة طلبوا فلوس غير كذا بالتقسيط عادي وحتى إذا تأخرتي بالقسط يقدروا الظروف رسومهم ممتازة إذا قارنتيها بالمميزات وفي النهاية مومجبورة تدخلي ولدش روضة أهلية في روضة حكومية بالمحدود بدون رسوم إذا حبيتي ;):)))) وتعامل المديرة روووووعة والمعلمات حنونين بشكل موطبيعي وتعليمهم أكثر من رااااااااائع صراحة ولدي ماتعبت عليه مثل أخته ودخل الروضة مايعرف شي وكلمة الحق تنقال ومن جهد المعلمة بس حتى بدون متابعة مني طلع ماشاء الله تبارك الله وندمانه حدي إني مادخلته فيها من النصف الأول لأن بجد تعليمهم روعة ويدخلوا ليهم دروس من العلوم والرياضيات ولغتي المطور ويعلموهم تجريدالكلمة والكتابة بالتشبيك والحركات والانجليزي مــــــــــــــاشاء الله إبداااااع والحمد لله تخرج ولدي من روضة الأنوار يعرف يقرأ وبطلاقة أي كلمة مكونة من ثلاث أحرف ويكتب إملاء عن غيب لأن كل اسبوع كانوا يعطوهم إملاء غيب ويعطوهم كل اسبوعين تقييم تشوفي ولدش ويش أنجز وطلع من الروضة حافظ أناشيد المدرسة بعد لأنهم كانوا يعطوهم إياها في الوحدات ومرة من المرات رحت الروضة فجأة ((تحب المفاجآآآآآآآت :pهههههههه ))) المهم حضرت حصة والمعلمة كانت تركز على الأطفال واحد واحد وتسمع ليهم القرآن واحد واحد وتخلي كل الأطفال يشاركوا في الدرس وعددهم في الفصل مو كبير وتركز المعلمة عليهم بشكل كبير جدا خاصة في القراءة والاملاء ومع أني رحت فجأة إلا إن الأطفال كانوا هادئين ومنظمين ويسمعوا كلا م معلمتهم ومعلمتهم دائما مبتسمة وتحظنهم وتحبهم بصراحة روضة حليوة مرررررة واللي يبغى رقمهم 8246134- 0553942546 وألحين ولدي مريحني واااااااااجدوهو ألحين في أول ابتدائي وعقبالكم جميعا :)

إقتباس

أختي أم هدوي أكيد الروضة حاولوا وحاولوا مع ولدش خاصة إنش تقولي إنه حركي وبعدين مافيها شي إذا لجأوا لإخبار أهل الطفل عن سلوك ولدهم بعد عدة محاولات من الروضة مع الطفل عشان يصيروا عارفين ولدهم ويش يسوي وعشان الروضة حريصين على أولادالناس لاتنسي إن أولادنا أمانة عندهم يعني ولدش مثلا لو ضربه طفل معاه بالفصل مرة بتقولي ماعليه:confused: ثانية بتقولي ماعليه :confused:خامسة بتقولي ماعليه :(سادسة والروضة لاحاولوا مع الطفل ولاقالوا لأهله :mad:ويش بيصير فيش ؟؟؟ بتنقهري على ولدش وبتقولي عن الروضة مهملة صح لولا من وجهة نظري بالعكس أني لما أسئل عن ولدي أقول للمعلمة من يسوي ولدي حاجة غلط على طول قولي ليي خوب هاذولا أولادنا وإحنا موعاجزين عن تربيتهم :)

أأسف على الإطالة تقبلوا مروري ولكم من القلب تحية :)

أم جاد
06-04-2011, 01:05 AM
أختي تفاح أخضر

(((رسومهم متوسطة وبالنسبة لكلام أم جاد مردود عليه ^_^ الظاهر ماعندش خبر برسوم روضات المنطقة (ابتسم والنموذجية ورياض القطيف والطفل السعيد ) لأن رسوم الأنوار أقل وحدة فيهم

بصراحه ماعندي خبره بالروضات هذي أول بنوته عندي وتعرفي لازم من التجارب عليها ههههههه

وبالفعل أني ذكرت أن الروضه تغيرت 180 درجه في الترم الثاني للأفضل والأحسن ولله الحمد

لكن التعليم بصراحه مو قادره أحكم عليهم لأن بنتي ولله الحمد دخلت الروضه كل شيء تعرفه
ماعدا الأناشيد لأني مااعرف فماعلمتها وسور القرآن تعلمت الحمد لله زياده عن اللي علمتها إياهم لكن اللي ضايقني الكتابه الإنجليزي تحديداً مو مره !!

وكلامش عدل من ناحية تعامل المديرة والمعلمااات وبصراحه ماحد يقدر ينكر اخلاقهم السمحه وسعه صدرهم وأني زيش لازم أتصل واسأل تسوي شيء غلط إذا صاير شيء قولي لي والحمد لله يقولوا ليي كل شيء أوكي

وبالنسبة لدار القرآن الاحظ أكثر من رأي مايأيدها واني كان إسبوع واحد كافي اني أطلع بنتي من عندهم والقهر المديره تقول ليي لو خليتيها بتشوفي ان الأمور صارت أوكي !! : (
وبالنسبه لرسومهم قالوا ليي ماتدفعي زياده بس اللي بالبداية 1600 كأن كان كذا والله مااذكر
والمريول والرحلات وكل شيء يشمله السعر ولهذا حسيت روضه الأنوار غاليه نوعاً ما بالنسبة لدار القرآن

وبالتوفيق لأولادنا وبناتنا جميعاً

ياسمينا99
06-04-2011, 07:26 PM
من خلال تجربتي مع الروضات
سجلت بنتي في احد الروضات بس مابذكر اسم الروضة بنتي مااستفادت والتدريس ماعجبني تركيزعلى الحروف بس ..
السنة الثانية سجلتها في روضة جنة الزهراء كان فرق واضح في مستوى بنتي تعلمت الكتابة وصارت تكتب
قبل مااسجلها المدرسة لان التدريس في الروضة مطور ويناسب مرحلة اول ابتدائي وخصوصا مادة لغتي
يركزوا على القراءة والكتابة وتحليل الكلمات بالاضافة الى الاناشيد والقران
والحين بنتي الثانية تدرس فيها والحمدلله مرتاحة فيها ومتعلقة بالروضة
والمعلمات مرة تمام وروعة في التعامل مع الام والطفل ونفس الشيء المديرة ..

ام بتول 2
07-04-2011, 01:50 PM
من خلال تجربتي في رياض القطيف سنتين ويا ولدي ..

بصراحه اذا التعامل جداااااا راقي والمديره طيبه وخلوووقه اخر حددددد الاستاذه وداد اليحي ..

ونظامهم السنه على الرحلات تدفعي 100 ريال الى رحلات السنه كلها والمريول 120 القميص والسروال والصخمه الفوقيه

البطاقه ياخذوا على التصوير يمكن 25 ريال او 30 مااذكر بالضبط بس في هالحدود

الرسوم ب2200 ريال من دون المواصلات وزياده 500 ريال اعتقد بالمواصلات لان ولدي مواصلات خاصه

هذا بالنسبه الى القريشااات *ــ^

بالنسبه الى التعليم حلو و مناسب الى الاطفال بس في اساس كل تعليم .. على حسب الطفل

اللعام كان ولدي .. في فصله ناس مميزين وحسيت المعلمه تفرق بين الطلاب يعني المميز مااشاء الله كل فقره في الحفل

اما الباقي على جنب

السنه مدري عنهم في الحفل بس معلمته ماشاء الله عليها تجننن واسلوبها مره حليو ويالاطفاال

تفاح أخضر
07-04-2011, 09:15 PM
شكرا لتعقيبك أم جاد:)
وبالتوفيق لاولادنا وبناتنا جميعا
وتشوفي عروستش الصغيرة متميزة في المدرسة انشاء الله :)

أم جاد
08-04-2011, 01:55 AM
شكرا لتعقيبك أم جاد:)
وبالتوفيق لاولادنا وبناتنا جميعا
وتشوفي عروستش الصغيرة متميزة في المدرسة انشاء الله :)

الله يسمع منش ويبلغش في أولادش يارب والمؤمنين والمؤمنات أجمعين

عطر المودة
08-04-2011, 02:09 AM
حورمون
noor333
نور الوسادة
وســ ام ـــام
ام بتول 2

أشكر تعاونكم وردودكم الحلوة أفدتوني كثيراً
الله يوفقكم ويقضي حاجاتكم بحق محمد وآل محمد ولن أنساكم من الدعاء
عند حضرة نبي الرحمة
وأتمنى ان تفيدوني بخصوص القطيف النموذجية
ولكم جزيل الشكر

شيخة بيتها
08-04-2011, 08:43 PM
أنا سجلت بنتي في روضة القطيف النموذجية ممتازة جدا جلست فيها سنتين ما طلعت منها الا تعرف تقرأ وتكتب
أنصح أنك تسجليها فيها والمدرسات ممتازات وذوق .

الزين كله
10-04-2011, 03:21 AM
شوفي اني وديت بنتي روضه جمعية ام الحمام وااااااااايد حبوها لانها كبيره وفيها اطفال واجد كأنها مدرسه ماشاءالله

ولكن يوم وديتها مره ثانيه الى روضه في القطيف اسمها امممم ياربي نسيت ادا دكرت بكتبها
حسيت بنتي تعرف المنهج وحافضه القران الكريم وايد يهتمو في التعليم ولا يعتمدو على البيت ابدا
كل التعلوم في المدرسه لكن بنتي تقول ماما روضتي الاولى احلا لان الثانيه بيت وموكبيره
وعلى كدي انعجبت في الجمعيه بس اني حسيت انها جابت نتيجه في الثانيه وافضل بكثير

noor333
10-04-2011, 09:47 AM
القطيف النمودجية بشهادات اقربائي مممتازه يطلع الطفل يقرا ويكتب ويشبك الكلمات

نفيسه
11-04-2011, 06:18 PM
روضة غراس جدا مميزة بمناهجها ومصداقيتها بتهيئة الطفل للقراءة والكتابة غير كذا تركز على مبادئ وقيم تعززها عند الطفل
مثل روح الاخوة والتعاون والثقة بالنفس والاهم توعيت الاطفال بمعرفة الامام صاحب الامر عج

عطر المودة
20-04-2011, 12:50 AM
هل بدأ التسجيل في روضة القطيف النموذجية ؟

وكم رسومهم ؟

فرااشه
20-04-2011, 03:33 AM
هل بدأ التسجيل في روضة القطيف النموذجية ؟

وكم رسومهم ؟

امس كلمتهم قالوا لي لسى مابدأ
ورسومهم 3الاف للسمستر

شذى الليالي
20-04-2011, 03:55 AM
وشرايكم بروضة رند ؟؟؟؟؟

عطر المودة
20-04-2011, 07:23 AM
امس كلمتهم قالوا لي لسى مابدأ
ورسومهم 3الاف للسمستر

3000 !! كل سنة يزيدوا الرسوم الله المعين

طيب ماعندش فكرة متى يصير التسجيل ؟

ومشكورة قمر على الرد الله يعطيش ألف عافية

فرااشه
20-04-2011, 09:08 AM
[quote=عطر المودة;1944715]
3000 !! كل سنة يزيدوا الرسوم الله المعين

طيب ماعندش فكرة متى يصير التسجيل ؟
ماحددت لي:(
بس قالت اتصلي وشوفي
واني تقريبا اسبوعيا اتصل
واول ماأعرف راح اخبرش

ومشكورة قمر على الرد الله يعطيش ألف عافية

ويعافيك غناتــــــــــي:)

هالة فرح
21-04-2011, 03:52 AM
على حسب خبرتي في الروضات ..

أحس روضة القطيف النموذجية تحتل الصدارة ، هي غالية نسبياً 3000 في الترم الواحد وللمعلومية طلباتهم المادية زايدة اضافة الى الرسوم ..

المهم .. في روضة في المنيرة اسمها الحوراء .. المعلمة الي فيها خبرة 12 سنة وكانت تشتغل في القطيف النوذجية وكانت معلمة مطلووووبة جدا جدا ، لأنها تعرف تتعامل مع الطفل بالاضافة الى مستوى التعليم، العيب الوحيد في الروضة انها بيت ، ورسومها اعتقد 1800 .

واسمع بعد يمدحوا رياض الاطفال ( جمعية القطيف ) خصوصاً ان المكان واسع.

هذي تجارب أهلي وقرايبي.. ان شاء الله اكون افدتكم .. وبالتوفيق لكم ولأطفالكم :)

دانة الروح
22-04-2011, 03:58 AM
يابنات بدء التسجيل في رياض القطيف او لا

اللي عندها معلوم تقول لنا

حنونة بطبعي
22-04-2011, 03:48 PM
الصراحه اني وديت ولدي روضة الابداع بالبحاري
وموجوده في الناصره
وتعليمهم روعه ويتعبوا على الطفل صح
ويفهموه لازم وسعرها مناسب

زينب المعبر
23-04-2011, 05:18 PM
اللهم صل على محمد وآل محمد

صدق المشاعر
06-05-2011, 01:49 AM
اني بسجل بنوتتي هالايام في روضة مضر بالقديح اسمها اتوقع براعم الطفولة بس ورا بكره بصورها لان طلبو صور يعني بعبي الكتيب مشان انوديه اليهم والروضة يمدحوها وبنعطيهم السعر كامل وشامل لكل شي
والسنه الجاية ياروضة القطيف او رند على حسب يعني,,,

ام الساااده
06-05-2011, 05:29 PM
سلام

حبيت اسال عن روضه جمعية القطيف اللي بالناصره رياض القطيف

وهل هي نفسها روضه ابداع لولا

بكم مع المواصلات للقديح

وســ ام ـــام
06-05-2011, 08:26 PM
رياض القطيف الرائده الي في الناصره سعرها 2200 ريال الى سمستر الواحد..

حنان12
07-05-2011, 08:42 AM
روضة مناهل الابداع بالناصرة نفس مستوى روضة رند 7 الاف السنة

(نور حياتي)
08-05-2011, 02:29 AM
ام السادة المنتدى العالمي مو راضي يرسل لش رسالة جاب لي الضغط

هلا غناتي

بالنسبة لتدريسهم اختي تمدح فيهم مررررة

واتوقع كل المعلمات تمام بس الا تدرس ولد اختي اسمها مودة تقول مرررة حليوة

بالنسبة لقيمة الدراسة والله ماعندي خبر لأن الا المرحلة الا يدرسها ولد اختي من ضمنها اللغة الانجليزية تكون اغلى بس في العادي بدون انجليزي

اذا تبغي اسألها وارد لش خبر غناتي

بالتووفيق ..

الحياه حلوه بس نفهمها
08-05-2011, 02:19 PM
من بعد اذن صاحبة الموضوع بغيت اسأل عن روضة نادي الطفل التأهيلي اللي بالقطيف حق بنات سليم ؟؟ وش رايكم فيهم؟؟وفي مدرساتهم

um zeinab
08-05-2011, 02:42 PM
بنتي وديتها روضة الايمان في الخامسة بس في الفترة المسائية بصراحة مرة تمام تعليمهم روعة
والحين راح اسجلها في روضة القطيف النموذجية

um zeinab
08-05-2011, 02:47 PM
اليوم كلمت روضة القطيف النموذجية بدا التسجيل عن طريق الحجز
وسجلت بنتي بس لسى ما قالوا لي كم الرسوم بس متى المقابلة والدفع ما ادري

ام الساااده
09-05-2011, 01:31 AM
مشكورين حبايبي ورحم الله والديكم

الرومنسية
09-05-2011, 08:27 AM
ألاحظ بنات إنه في خلط بين روضة جمعية القطيف
وبين روضة البحاري(إبداع) وفرعها جنة الطفولة
المشترك بينهم إن الثنتين بالناصرة .
وبالتوفيق للجميع إن شا الله .

اية فرقو بين روضتين

روضة جميعة القطيف الخيريه بحي الحسين

روضة الابداع بحي الحسين (البحاري) فرعها جنة الطفولة بالناصرة

جربت روضة جميعة وروضة البحاري ثنتينهم انجاز وان شاء الله دور على روضة القطيف النموديجيه

الحياه حلوه بس نفهمها
09-05-2011, 12:38 PM
ماقلتوا لي عن روضة بنات سليم (نادي الطفل التأهيلي)

الحياه حلوه بس نفهمها
12-05-2011, 12:17 AM
معقوله ماحد يعرف شي عن هالروضه؟؟

lonlystar
13-05-2011, 08:56 PM
مساء الخير ,,

حبيت أسأل عن روضة إبتسم اللي في المزروع ,,
شرايكم فيها ؟
وياليت إذا في أحد جرب يودي أولاده يقول لنا عن تجربته فيها ,,

موفقين جميعا ,,

الفراشة النائمة
13-05-2011, 09:40 PM
ماقلتوا لي عن روضة بنات سليم (نادي الطفل التأهيلي)

كانت فيها بنتي قبل ثلاث سنواات تعليمهم مررة حليو طلعت بنتي منها تعرف تقرا لحالها كل شي
بس الحين مدري تغيرت او لا

almazioonah
13-05-2011, 10:36 PM
اني وديت ولدي روضة النور في القديح ماشاء الله عليهم بصراحة روعة حسيت انة ولدي حفظ الاحرف بسرعة والحين صار يعرف الكلمة باي حرف تبدي يعني مثلا اد سمع كلمة كتاب قال ك كتاب ويعني وطبعا الكل يمدح دي الروضة والاقبال عليها كبيرة رسوم التسجيل في روضة النور للعام الجديد ب 150 ريال والترم ب 1000 ريال فقط مع السواق طبعا المواصلات فقط داخل منطقة القديح الي برة المواصلات عليهم وسجلت بنتي بعد فيها ولكم حرية الاختيار اي ستفسار او رقم للتواصل مع الروضة اني حاضرة

lil bride
14-05-2011, 01:42 AM
أني سمعت مدح في مناهل الابداع في الناصرة اظن
وروضة ابتسم
والاول روضة مس وندي بس تقفلت للأسف

بس للأسف ماعندي تفاصيل..
بس اختي كانت بنتها في روضة الجمعية (الظاهر اللي تسموها رياض القطيف) ومرة كانت نستاءة من الوضع والتعليم فيها وتالي ودتها مناهل الابداع وارتاحت فيها وكان فرق كبير

واللي اطفالهم كانوا في مس وندي أشوف ودوهم ابتسم ورند

lonlystar
14-05-2011, 02:00 AM
أني سمعت مدح في مناهل الابداع في الناصرة اظن
وروضة ابتسم
والاول روضة مس وندي بس تقفلت للأسف

بس للأسف ماعندي تفاصيل..
بس اختي كانت بنتها في روضة الجمعية (الظاهر اللي تسموها رياض القطيف) ومرة كانت نستاءة من الوضع والتعليم فيها وتالي ودتها مناهل الابداع وارتاحت فيها وكان فرق كبير

واللي اطفالهم كانوا في مس وندي أشوف ودوهم ابتسم ورند

مشكورة أختي عالرد ,, يعني أتوكل على الله وأسجلها ,, يعطيج العافية ,,

غربة الاحساس
14-05-2011, 02:01 AM
أفضل روضة عندي بلا منازع روضة طيور الجنة أن كان بتعليمهم ولا بسلوبهم راقي
ولا في برمجهم لطفل كلها روعة أطاقم اتعليمي كلهم بمستوى من الثقافة وأني متاكد
أنهم بيرتاحوا فيها واجد

أم الفيصل
14-05-2011, 03:36 AM
ماشاء الله

بنات ياليت تعطوني رقم مناهل الإبداع جزاكم الله خير

عطر المودة
14-05-2011, 07:41 AM
مساء الخير ,,

حبيت أسأل عن روضة إبتسم اللي في المزروع ,,
شرايكم فيها ؟
وياليت إذا في أحد جرب يودي أولاده يقول لنا عن تجربته فيها ,,

موفقين جميعا ,,

بنت اخوي كانت فيها مارتاحت أبداً بس يعتمد على المدرسة فيه مدرسات قمة وفيه
بعضهم ماعندهم خبرة بصراحة والروضة بشكل عام ماديين جداً
والإدارة فاشلة تخيلي على آخر الترم طلعت مدرسة والضحية الأطفال مساكين
ماحب أتكلم أكثر بس فيه ناس ينخدعوا بالمبنى والشكل الظاهر والقرار لك في النهاية
تقدري تروحي وتشوفي وتقرري يمكن تعجبش والله يوفق الجميع

حبيت أسألش بنتش روضة والا تمهيدي ؟
بنتي المفروض تروح روضة بس محتارة أوديها والا اخليها للسنة الجاية ؟

روح الولاء
14-05-2011, 09:27 AM
سلام

حبيت اسألكم عن روضة الغدير الي في تركية تمام ؟ ابغى اودي بنتي روضة قريبه مو بعيدة عن المنيرة او تركية واليوم اتصلت وعدهم تسجيل فحبيت اسأل قبل لااسجلها ..

رسومهم طبعا 2000 شامله المواصلات للسمستر

اميرة الشوق
14-05-2011, 09:30 AM
هلااا اخوااتي

ممكن مسااعدهـ منكم

اللي جربت روضة الرياحين بالناصره

تفيدني كيف تجااربكم

رمشة عين
14-05-2011, 01:36 PM
انا بنتي تدرس فيها صراحة تعليمهم حلو لكن بعض المعلمات ماعندهم خبرة في التعامل مع الطفل واحيانا اصير اجازات رسمية مايخبرو لو برسالة بصراحة وماديين كثير وسجلت بنتي الحين في القطيف النموذجية

lonlystar
14-05-2011, 04:28 PM
بنت اخوي كانت فيها مارتاحت أبداً بس يعتمد على المدرسة فيه مدرسات قمة وفيه

بعضهم ماعندهم خبرة بصراحة والروضة بشكل عام ماديين جداً
والإدارة فاشلة تخيلي على آخر الترم طلعت مدرسة والضحية الأطفال مساكين
ماحب أتكلم أكثر بس فيه ناس ينخدعوا بالمبنى والشكل الظاهر والقرار لك في النهاية
تقدري تروحي وتشوفي وتقرري يمكن تعجبش والله يوفق الجميع

حبيت أسألش بنتش روضة والا تمهيدي ؟

بنتي المفروض تروح روضة بس محتارة أوديها والا اخليها للسنة الجاية ؟

هلا أختي ,,
والله مادري بنتي تمهيدي لو روضة ,, بنتي عمرها 4 سنين ,, لما كلمت الروضة قالوا لي يعني " كي جي 2 " ما أفهم في المصطلحات :)

الروضة ما رحت للحين شفتها ,, بس ناس واجد تمدح فيها ,, زي كل الأماكن يعني في ناس تمدح وناس تذم ,,

أصحاب أخوي مسجلين أولادهم فيها ويقولوا مره تمام ,, وأنا ماعندي خبره في هالأمور ,, كنت حاطه في بالي القطيف النموذجية ,, وبعدين غيرت إلى إبتسم ,,

انا بنتي تدرس فيها صراحة تعليمهم حلو لكن بعض المعلمات ماعندهم خبرة في التعامل مع الطفل واحيانا اصير اجازات رسمية مايخبرو لو برسالة بصراحة وماديين كثير وسجلت بنتي الحين في القطيف النموذجية

هلا أختي ,, والله الواحد ما يدري وين يروح :) وأولادنا يجربوا كل شي مساكين ,, أنا حطيتها في بالي وهاليومين بروح أسجلها ,, ونشوف أول ترم دراسه كيف ,, منها يتحدد كل شي ,,

موفقين يارب ,,

هيام
14-05-2011, 06:31 PM
روضة ويندي موجودة في الدمام وروضة ابتسم زي ماقالوا ماديين .

الحياه حلوه بس نفهمها
14-05-2011, 09:37 PM
كانت فيها بنتي قبل ثلاث سنواات تعليمهم مررة حليو طلعت بنتي منها تعرف تقرا لحالها كل شي
بس الحين مدري تغيرت او لا

مشكوره حبيبتي بس ماقلتي لي كانت عند اي معلمه وتنصحيني بأي معلمه منهم؟
؟؟ ضروري تقولي لي

الفراشة النائمة
14-05-2011, 11:06 PM
مشكوره حبيبتي بس ماقلتي لي كانت عند اي معلمه وتنصحيني بأي معلمه منهم؟
؟؟ ضروري تقولي لي
كانت عند معلمة اسمها فاطمة سليم بنت عم صاحبة الروضة بس عن جد تعليمهم حلوو

الحياه حلوه بس نفهمها
14-05-2011, 11:40 PM
كانت عند معلمة اسمها فاطمة سليم بنت عم صاحبة الروضة بس عن جد تعليمهم حلوو
تسلمي حبيبتي اني بعد سمعت تعليمهم حلوو بس ابغى اتأكدت

الرومنسية
15-05-2011, 02:52 AM
امهات فرقو بين روضة الابداع ومناهل الابداع
روضة الابداع الاهي الافي حي الحسين الا يسموها ناس ناصرة
المناهل الابداع ماادري وين

ام نواره1
15-05-2011, 07:24 PM
حبيت اسأل عن افضل روضة ويفضل تكون الرسوم شهريه فيها
تاروت الربيعيه سنابس او تركيا و المناطق المجاورة ........

لاني محتارة ...

ام الساده3
20-05-2011, 04:17 PM
http://aalanwar.yoo7.com/t81-topic

في في تركيا روضات واجد الانوار_______ جنة الزهراء _انوار الزهراء_ الغدير _وغيرهم

lonlystar
20-05-2011, 07:49 PM
في أحد يدري إذا روضة القطيف النموذجية فيها مواصلات لسنابس والا لأ ؟

هالة فرح
20-05-2011, 11:57 PM
في أحد يدري إذا روضة القطيف النموذجية فيها مواصلات لسنابس والا لأ ؟

لا خيوو مافيها مواصلات لسنابس ... موفقة :)

هالة فرح
20-05-2011, 11:59 PM
حبيت اسأل عن افضل روضة ويفضل تكون الرسوم شهريه فيها
تاروت الربيعيه سنابس او تركيا و المناطق المجاورة ........

لاني محتارة ...

روضة الحوراء في المنيرة .. صاحبتها خبرة اكثر من 12 سنة في روضة القطيف النموذجية.

Faty Gift Design~
21-05-2011, 04:53 AM
[quote=أم ولودي;1842537]شرايكم بروضه رند هل صحيح تهتم باللغه الانجليزيه اهتمام كبير ؟
وكم رسومها وهل تنصحوني بها؟[
/quote]
هلا اختي ماحبيت اطلع من الموضوع بدون ماافيدك انا بنتي في رند اهتمامهم بالأنجليزي اكثر بوااااااااااااجد من العربي لان الروضة اساسا هدفها انجليزي بس يعلموهم عربي بمعدل حصة يوميا او كل يومين حصة والباقي انجليزي بس ماشاء اللة بنتي صارت تعرف تتكلم انجليزي
ورسومها السنة الجديدة زادت حبتين عن كل سنة بكتب لك الرسوم وانا بيدي الورقة الموضح فية رسوم السنة الجديدة يعني اكييييييييييد سنة كاملة بدون مواصلات 7500ريال
الفصل الاول 4000ريال
الفصل الثاني 3500ريال
والمواصلات السعر ع حسب المنطقة مثلا انا الجزيرة سعر المواصلات في السمستر 900ريال
واللة يوفق اولادنا جميعا وتشوفهم في اعلى المناصب ان شاء اللة
واي استفسار انا حاضرة:)

أم الفيصل
21-05-2011, 07:28 AM
بنات ايش رايكم روضة الطفل السعيد بأم الحمام ؟؟؟؟؟

من تدريس ومنهج وتعامل

ومين الافضل النموذجية او ام الحمام ؟؟؟؟

سمانة
21-05-2011, 12:32 PM
دار القران واجد تمام

ام الساده3
21-05-2011, 02:40 PM
ابي رقم روضة الحوراء وجميع الروضات الي بتركيا ضروري

أم الفيصل
21-05-2011, 02:55 PM
الاخت إلي بنتها في رند ويش مستوى بنتك في اللغة العربية ؟

أخاف تركيز الروضة على الانجليزي يأثر على العربي وبصراحة العربي عندي اهم

ويش رايك في اهتمامهم بتعليم القرآن ؟؟؟

ياليت تردين علي أختي لأن احتمال أودي ولدي عندهم

والله يبلغنا فيهم ويوصلون لأعلى المراكز

هالة فرح
21-05-2011, 05:03 PM
ابي رقم روضة الحوراء وجميع الروضات الي بتركيا ضروري

هذي ارقام روضة الحوراء : 8247820 - 0503818849

ام الساااده
21-05-2011, 06:16 PM
بنات ايش رايكم روضة الطفل السعيد بأم الحمام ؟؟؟؟؟

من تدريس ومنهج وتعامل

ومين الافضل النموذجية او ام الحمام ؟؟؟؟

تدريسهم روعه روضه الطفل السعيد

وبنت اختي مستانسه ومرتاحه

المحترفه
22-05-2011, 12:35 AM
ممكن رقم روضه الكوثر في العوامية

أم ولودي
22-05-2011, 01:20 AM
[quote=أم ولودي;1842537]شرايكم بروضه رند هل صحيح تهتم باللغه الانجليزيه اهتمام كبير ؟
/quote]
هلا اختي ماحبيت اطلع من الموضوع بدون ماافيدك انا بنتي في رند اهتمامهم بالأنجليزي اكثر بوااااااااااااجد من العربي لان الروضة اساسا هدفها انجليزي بس يعلموهم عربي بمعدل حصة يوميا او كل يومين حصة والباقي انجليزي بس ماشاء اللة بنتي صارت تعرف تتكلم انجليزي
ورسومها السنة الجديدة زادت حبتين عن كل سنة بكتب لك الرسوم وانا بيدي الورقة الموضح فية رسوم السنة الجديدة يعني اكييييييييييد سنة كاملة بدون مواصلات 7500ريال
الفصل الاول 4000ريال
الفصل الثاني 3500ريال
والمواصلات السعر ع حسب المنطقة مثلا انا الجزيرة سعر المواصلات في السمستر 900ريال
واي استفسار انا حاضرة:)

شكرا على ردش غناتي
طيب من احسن معلمه لصف الكي جي 1 من خلال تجربتش؟

Faty Gift Design~
22-05-2011, 01:23 AM
[quote=faty gift design~;2078557]

شكرا على ردش غناتي
طيب من احسن معلمه لصف الكي جي 1 من خلال تجربتش؟

انا معلمة بنتي زهراء التركي مرة تمام وحبوبة

مرام
22-05-2011, 01:44 AM
ارائكم في روضات الي بالقديح وش رايكم في روضة الطفل المبدع
سمعت عن الروضه انها في القديح حبيت استفسر هل فيه في لقديح روضه بهذا الإسم ساعدوني بليز إذا فيه
وتعرفون الرقم حطوه هني ..

أم ولودي
22-05-2011, 04:26 AM
[quote=أم ولودي;2082231]

انا معلمة بنتي زهراء التركي مرة تمام وحبوبة

شكلي بزودها واسألش مره ثانيه :o

زهراء معلمه بنتك لغتها الانجليزيه حليوه ؟ وطول اليوم تتكلم مع الاطفال بالانجلش او لما الطفل مايفهم تكلمه عربي؟

وكيف تحسي بنتك استفادت واجد ؟ الله يبلغك فيها عروس :p
عجبتني صفحه المدارس على الفيس بوك كل فصل له صور وكل رحله لها صور حليوو الموضوع

ولو ماحصلت زهراء من ترشحي لي من معلمات ؟ سمعت ان فيه وحده اسمها بيث ووحده اسمعها ليني عندش فكره ايش جنسياتهم ؟

اتمنى اني ماثقلت عليك

أم ولودي
22-05-2011, 04:28 AM
عندي خبر ان روضه الشؤون الي في القطيف ابتدأ التسجيل ، والرسوم ارتفعت الى 3250 ريال

أم الفيصل
22-05-2011, 08:13 AM
بنات ويش رايكم في روضة مناهل الإبداع في الناصرة ؟؟؟؟؟؟

Faty Gift Design~
22-05-2011, 11:18 AM
الاخت إلي بنتها في رند ويش مستوى بنتك في اللغة العربية ؟

أخاف تركيز الروضة على الانجليزي يأثر على العربي وبصراحة العربي عندي اهم

ويش رايك في اهتمامهم بتعليم القرآن ؟؟؟

ياليت تردين علي أختي لأن احتمال أودي ولدي عندهم

والله يبلغنا فيهم ويوصلون لأعلى المراكز

عزيزتي...ادا العربي عندش اهم لاتودية رند لان مايركزو ع العربي حصة في اليوم بس ادا طفلك يستوعب بسررررررررررعةبيحفظ القران والحروف بس هم اهتمامهم بالانجليزي اكثر بوااااااااااااجد اني بنتي تعرف القران والعربي قبل لااوديها رند كان عمرها 3 سنوات وديتها روضة نادي الاصدقاء ومرررررررة تمام طلعت بنتي حافظة الحروف وكتابتها والقران انصحش فيها بقوة كل من شاف بنتي ودو اولادهم هناك والتدريس في رند مستويات
مستوى اول kg1
مستوى ثانيkg2
مستوى ثالث kg2ادفانس(مكثف)
واي استفار حاضرة:)

ام نواره1
22-05-2011, 11:28 AM
اللهم صلي على محمد وال محمد

ام نواره1
22-05-2011, 11:29 AM
الا مهات الا اولادهم وبناتهم في روضة دار القران ويش رايكم فيها من جميع النواحي ؟؟؟؟

Faty Gift Design~
22-05-2011, 11:31 AM
:)
[QUOTE=Faty Gift Design~;2082252]

شكلي بزودها واسألش مره ثانيه :o

زهراء معلمه بنتك لغتها الانجليزيه حليوه ؟ وطول اليوم تتكلم مع الاطفال بالانجلش او لما الطفل مايفهم تكلمه عربي؟

وكيف تحسي بنتك استفادت واجد ؟ الله يبلغك فيها عروس :p
عجبتني صفحه المدارس على الفيس بوك كل فصل له صور وكل رحله لها صور حليوو الموضوع

ولو ماحصلت زهراء من ترشحي لي من معلمات ؟ سمعت ان فيه وحده اسمها بيث ووحده اسمعها ليني عندش فكره ايش جنسياتهم ؟

اتمنى اني ماثقلت عليك

اسألي براحتك عزيزتي
معلمة زهراءتخصصها ودراستها انجليزي ماتتكلم مع الاطفال عربي عأساس تعودهم وهم غصب بيعرفو من خلال تجربتي مع بنتي وبنتي الحمد للة استفادت وصارت تعرف تتكلم انجليزي:D
والمعلمات الاجانب حق k2 وkg2ادفانس وحدة هندية والثانية اتوقع انها فلبينية مو متاكدة كل معلماتهم تمام صراحة
واخدي راحتك ماثقلتي:)

رمشة عين
22-05-2011, 03:00 PM
بنات الي درسو اطفالهم في القطيف النموذجية وشي الاوراق المطلوبه

ام الساااده
22-05-2011, 04:41 PM
ارائكم في روضات الي بالقديح وش رايكم في روضة الطفل المبدع
سمعت عن الروضه انها في القديح حبيت استفسر هل فيه في لقديح روضه بهذا الإسم ساعدوني بليز إذا فيه
وتعرفون الرقم حطوه هني ..

سمعت ان تدريسهم روعه

وكان عندي الرقم بس انحدف

موقعها وراء محل حركات

رمشة عين
22-05-2011, 08:01 PM
روضة الطفل المبدع تعليمهم مرة حلو بس مشكلتها انها صغيرة وفيها 4 فصول كنت بسجل بنتي فيها وطلع ا
التسجيل انتهى وممكن يسجلوها على الاحتياط
وللاسف الرقم ماحفظته

وردة نرجسيه
23-05-2011, 12:09 AM
وين افضل روضه في الجاروديه؟
متى يبدا تسجيل العام الجديد؟
كم الرسوم التسجيل؟
رقم الروضه ؟
بنات ساعدوني رحم الله والديكم
بصلاة على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين

أم الفيصل
23-05-2011, 12:42 PM

أختي سمعت عن روضة الطفل المميز بالجارودية والسيدة فاطمة والمنار الصغير يمدحوهم كثير
والتسجيل بدأ الحين والرسوم ٦٠٠ أو ٧٠٠ للسمستر موأكثر
والله يوفقش

أم ولودي
23-05-2011, 11:43 PM
Faty Gift Design

شكرررررررا جزيلا عزيزتي على سعه صدرك

وردة نرجسيه
23-05-2011, 11:47 PM
مشكوره خيتو
طيب وين افضلهم
واذا ممكن الرقم والموقع
لاني ساكنه بالجاروديه وما ادل مكان اذا ممكن مساعدتي

أم الفيصل
24-05-2011, 01:15 AM
شوفي اختي روضة الطفل المميز بالجبل وهذا رقمهم ٠٥٣٠٠٦٠٣١٧ وهي إلي جربتها تعليمهم حلو بس انتي روحي وشوفي خصوصاً ان المكان صغير شوي يعني غرفتين متقابلين وبينهم ساحة صغيرة فيها شوية ألعاب

والسيدة فاطمة أظن عند جبل لبنان والمنار يقولون غيروا مكانهم السنة أخدوا شقة أكبر وماعندي ارقامهم ولا جربتهم بس اعرف ناس جربوهم ويمدحوهم

انتي مري عليهم وشوفي المكان والمعلمات والمنهج وقرري والله يوفقش

لاتنسينا من الدعاء بالهداية والصلاح لولدي

فريشكا
24-05-2011, 07:22 AM
امهات من تعطينى موقع روضة مناهل الابداع الى بالناصرة رحم الله ولديكم

ورد الحسين
24-05-2011, 12:31 PM
مساء الخير ,,

حبيت أسأل عن روضة الابداع بالبحاري " الناصره ,,
شرايكم فيها ؟
وياليت إذا في أحد جربه يقول لنا عن تجربته فيها ,,

موفقين جميعا ,,

وردة نرجسيه
24-05-2011, 07:39 PM
شكرا خيتو ام فيصل
الله يهدي ولدك ويوفقه
طيب ويش رايكم في روضة الجمعيه الخير ؟

noor333
24-05-2011, 09:12 PM
مين ترشحوا لي معلمات في رياض القطيف

النور14
25-05-2011, 10:49 AM
اللهم صل على محمد وال محمد

اميره قمر
25-05-2011, 08:38 PM
بالتوفيق ان شاء الله
اللهم صلي على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين

mahd32
26-05-2011, 01:20 AM
درست بمناهل الإبداع صراحة روضة روعة بمعنى الكلمة وتستهدف أن تخرج علماء للمنطقة هكذا ينشأ الطفل لديهم ويبهرك الطفل بمعلوماته
ومن باب التغيير للطفل درست برياض القطيف بحي الحسين ممتازة وكان التركيز فيها على القراءة أما الكتابة لم نلاحظها بشكل مباشر ويوجد منهم متابعة أسبوعية لمهارات الطفل

ام الساااده
27-05-2011, 03:14 AM
ويش رايكم بروضه جيل المستقبل في الناصره

وكيف تدريسهم حلو او لا

وبكم الرسوم للسمستر

وروضه مناهل الابداع في البحاري كيف تدريسهم

وكيف المبنى للروضتين كبير لولا

noor333
27-05-2011, 11:17 PM
مين ترشحون لي معلمات في رياض القطيف

أم الفيصل
28-05-2011, 12:46 AM
بنات أنا سجلت طفلي في مناهل الإبداع بس مااخترت له معلمه

ترشحون اي وحده منهم ؟؟؟؟

والله يعطيكم العافية*

lonlystar
28-05-2011, 12:50 AM
بنات أنا سجلت طفلي في مناهل الإبداع بس مااخترت له معلمه

ترشحون اي وحده منهم ؟؟؟؟

والله يعطيكم العافية*

أختي كم رسوم مناهل الإبداع ,, بمواصلات ,, وبدون مواصلات ,, وهل في مواصلات إلى سنابس ؟

وكيف نظامهم في التدريس ,, نظام الفصول والا ؟ يعني كل مادة يدرسوها في فصل والا لا ,,,

وياريت تعطيني رقمهم :)

يعطيج العافية ,,

ام لاميتا
28-05-2011, 02:07 AM
ممكن خواتي تساعدوني بسجل بنتى طبعا اول بنت لي وماعندي خبر
وماعرف اذا بدئ التسجيل ولا لا
ابي اسجلها برياض الاطفال اللى بالناصره
وياربت تعطوني بعد رقمها
التسجيل يكون عن طريق النساء ولا الرجال

ام الساااده
28-05-2011, 07:39 AM
ممكن خواتي تساعدوني بسجل بنتى طبعا اول بنت لي وماعندي خبر
وماعرف اذا بدئ التسجيل ولا لا
ابي اسجلها برياض الاطفال اللى بالناصره
وياربت تعطوني بعد رقمها
التسجيل يكون عن طريق النساء ولا الرجال

ابتدا التسجيل اختي ب3300ريال

وهدا الرقم

8554547

أم الفيصل
28-05-2011, 01:10 PM
هلا أم الساده.

رسوم روضة مناهل الإبداع ٣٠٠٠ للسيميستر بدون مواصلات وإذا بالمواصلات زيادة ٨٠٠ ريال

وبالنسبة للتدريس أظن بالوحدات يعني كل اسبوع وحدة وعندهم تركيز على تنمية دماغ الطفل بما يتناسب عمرهم

وهذا رقمهم. ٠٥٤٨٣٠٩٨٨٠

بالتوفيق ان شاء الله

lonlystar
28-05-2011, 03:01 PM
هلا أم الساده.

رسوم روضة مناهل الإبداع ٣٠٠٠ للسيميستر بدون مواصلات وإذا بالمواصلات زيادة ٨٠٠ ريال

وبالنسبة للتدريس أظن بالوحدات يعني كل اسبوع وحدة وعندهم تركيز على تنمية دماغ الطفل بما يتناسب عمرهم

وهذا رقمهم. ٠٥٤٨٣٠٩٨٨٠

بالتوفيق ان شاء الله

مشكورة اختي ما قصرتي ,,,

ام لاميتا
29-05-2011, 01:34 AM
مشكورة ام الساده ماقصرتي
بس ابي احد يساعدني بعد عندي شويه اسئله
التسجيل يكون عن طريق النساء ؟؟
شنهي الاوراق المطلوبه
ومتى اصورها قبل التسجيل ولا بعد
ضروري اخذ بنتي معاي بالتسجيل ؟؟؟
واي وقت يكون التسجيل ؟؟

lonlystar
29-05-2011, 03:11 AM
مشكورة ام الساده ماقصرتي
بس ابي احد يساعدني بعد عندي شويه اسئله
التسجيل يكون عن طريق النساء ؟؟
شنهي الاوراق المطلوبه
ومتى اصورها قبل التسجيل ولا بعد
ضروري اخذ بنتي معاي بالتسجيل ؟؟؟
واي وقت يكون التسجيل ؟؟

إي التسجيل أكيد عن طريق النساء ,, وإي أختي لازم تروحي تصوريها ,, وتروحي الروضة والصور جاهزين عندج إذا كنتي رايحه بتسجليها على طول ,,

أغلب الأوراق المطلوبة عند الروضات متشابهه وهي ,,

- صورة من دفتر العائلة ,,
- صورة من شهادة الميلاد ,,
- صورة من دفتر التطعيمات ,,

في روضات لازم تسوي إختبار بسيط للأطفال ,, الأفضل تاخذيها معاج ,,

أغلب الروضات تسجيل صباحي ,, وفي روضات تسجيل مسائي ,, الأفضل تتصلي الروضة اللي بتروحيها وتتأكدي ,,,

موفقه أختي ,,,

يااسمينه
31-05-2011, 10:21 AM
ضررروري بنات رايكم بروضة رند في سيهات ..صراحه لما رحت تفاجأت السعر للترم الواحد 4000ريال و800مواصلات وياريت على كذا وهم اخلاق الا ماعجبني اسلوبهم فياريت تفيدوني برايكم في تدريسهم واذا لا اخلاق ولا تدريس بنسحب والله يعين على البحث من جديد

أم الفيصل
01-06-2011, 08:15 PM

*دلوعة حمودي*
01-06-2011, 09:21 PM
ضررروري بنات رايكم بروضة رند في سيهات ..صراحه لما رحت تفاجأت السعر للترم الواحد 4000ريال و800مواصلات وياريت على كذا وهم اخلاق الا ماعجبني اسلوبهم فياريت تفيدوني برايكم في تدريسهم واذا لا اخلاق ولا تدريس بنسحب والله يعين على البحث من جديد

ايوة خيتو هيك اسعارررهم الترم الواحد بـ4 الاااف والمواصلات 900 ريال
بس تدريسسهم رووووعه يعني الطفل مايطلع الا فاهم كل شي مبدع في الانجليزي مرررررررره
بس اعتمادهم ع الانجليزي احس اكثر ;)

ام بتول 2
06-06-2011, 10:32 PM
مين ترشحون لي معلمات في رياض القطيف

ارشح اليش معلمة سعاد اوخيك علمت ولدي بصرااحه رووعه واسلوبها يجنن مع الاطفال

وفيه بعد معلمه فتحية قريش مره تمام وهي صار اليها فتره تدرس في رياض القطيف

وعندها خبره ماشااء الله عليها

فرااشه
07-06-2011, 05:12 AM
هلا امهات
اللي سجلت ولدها او بنتها في روضة القطيف النموذجيه وماعندهم مواصلات لها ياريت تعطيني خبر
لاني سجلت ولدي وللاسف ماعندهم توصيل لمنطقتنا فياريت نعمل قروب ونخليهم في ميكروباص لوحدهم
وان شاء الله راح تكون معاهم مراقبه في الباص والمطلوب على الاقل 7 اطفال

zenah
07-06-2011, 05:38 AM
اختي الفراشة
انا ناوية اسدل بنتي لكن مشكلة المواصلات مخلتني اتردد
ما ابغى احط بنتي في باص من دون ما تكون معاهم مدرسة او مراقبة
انتي من وين؟

فرااشه
07-06-2011, 06:46 AM
اختي الفراشة
انا ناوية اسدل بنتي لكن مشكلة المواصلات مخلتني اتردد
ما ابغى احط بنتي في باص من دون ما تكون معاهم مدرسة او مراقبة
انتي من وين؟
انا ساكنه في المنيره
وترى خيتو اذا ماحجزتي ترى التسجيل قرب يخلص الحين الاسماء الباقي يخلوهم على الاحتياط

رمشة عين
07-06-2011, 11:12 PM
اختي اني من القديح بنتي في القطيف النموذجية اكيد السواق ثقة

رمشة عين
07-06-2011, 11:17 PM
مكررررررررررررررررررررررررررررررررررر

*اكليل الورد*
08-06-2011, 06:14 AM
بنات قريت من اول صفحه لغايت هنا ماشفت احد يتكلم عن روضة خطوات واعدهههههه ابغى استفسر عنها لانيي سجلت بنتيي بدون مااشوفها ولا اروح لياااااااااااا

أم علاوي و حمودي
08-06-2011, 06:26 AM
فيه احد عنده معلومات عن روضات الجش و ام الحمام و الملاحه و الجارودية
أبغى اودي ولدي و للحين ماسجلته و محتاره مررره و ما اغبى روضه بعيده
اللي عندها خبر ترد علي بلييييييييييييييييييييييييييييييييييز و ياريت تعطوني الأرقام >>>>مابقى وقت هذا اذا ما انتهى التسجيل
و مشكورين مقدما

ساااركو
08-06-2011, 09:02 PM
انا بعد خيتووو اكليل سجلت ولدي ولا اعرف عنها شئ

رمشة عين
08-06-2011, 10:13 PM
ام علاويوحمودي
حبيبتي نقلت لش هذي المعلومات من منتدى اخر بخصوص روضة ام الحمام
الروضه احسن شي فيها انها في الدور الارضي لا درج ولاشي وفيها العاب داخليه وخارجية
التعليم فيها ممتاز صراحة مررره حليوه
يعطوا انجليزي وحاسب وحلقة قرآن وطبعا الحروف والارقام والاناشيد ويعلموهم على الاعمال الفنية ويعطوهم كتب حروف وارقام العربي وكتاب حروف وارقام الانجليزي و كل اسبوع يعطوهم خطه فيها البرنامج الاسبوعي اللي بيدرسوه ونهاية كل وحده اسبوعيه يعطوهم تقييم وملاحظات الطفل حول مشاركاته وتفاعله
وفيها فصل خاص يدرسوهم كل شي بانجليزي ورسومهم يفرق عن الفصول الباقية
فصل الانجليزي سعره 2200 للفصل الدراسي ( نص سنه )
الفصول العامه رسومها 1750 (نص السنه ) وسعر المواصلات 400 لنص السنه >>>>يعني نص السنه (2150) والسنه كامله 4300 شامل الدراسه والمواصلات وتدفعوا 110 قيمة المريول جاهز من عندهم

ان شاء الله باقي الاعضاء يعطوش رايهم
صراحه ما سمعت عنها شي سلبي وان شاء الله الباقي يفيدوش اليهم صفحة على الفيس بوك

أم علاوي و حمودي
08-06-2011, 11:11 PM
ام علاويوحمودي
حبيبتي نقلت لش هذي المعلومات من منتدى اخر بخصوص روضة ام الحمام
الروضه احسن شي فيها انها في الدور الارضي لا درج ولاشي وفيها العاب داخليه وخارجية
التعليم فيها ممتاز صراحة مررره حليوه
يعطوا انجليزي وحاسب وحلقة قرآن وطبعا الحروف والارقام والاناشيد ويعلموهم على الاعمال الفنية ويعطوهم كتب حروف وارقام العربي وكتاب حروف وارقام الانجليزي و كل اسبوع يعطوهم خطه فيها البرنامج الاسبوعي اللي بيدرسوه ونهاية كل وحده اسبوعيه يعطوهم تقييم وملاحظات الطفل حول مشاركاته وتفاعله
وفيها فصل خاص يدرسوهم كل شي بانجليزي ورسومهم يفرق عن الفصول الباقية
فصل الانجليزي سعره 2200 للفصل الدراسي ( نص سنه )
الفصول العامه رسومها 1750 (نص السنه ) وسعر المواصلات 400 لنص السنه >>>>يعني نص السنه (2150) والسنه كامله 4300 شامل الدراسه والمواصلات وتدفعوا 110 قيمة المريول جاهز من عندهم

ان شاء الله باقي الاعضاء يعطوش رايهم
صراحه ما سمعت عنها شي سلبي وان شاء الله الباقي يفيدوش اليهم صفحة على الفيس بوك
كل جهال العيلة هناك
بس ما ادري الروضه كبيره و جهال وااااااااااااجد و نفسي اودي ولدي روضة اصغر بعده ما كمل 4 سنين
و اشوف اولاد خواتي يعني مستانسين بس التعليم مو مررره يدققوا على الطفل
قلت بدور روضة ثانية و اذا ماشفت بوديه هناك
مشكورة خيه

أم محمد علي
08-06-2011, 11:14 PM
فيه احد عنده معلومات عن روضات الجش و ام الحمام و الملاحه و الجارودية
أبغى اودي ولدي و للحين ماسجلته و محتاره مررره و ما اغبى روضه بعيده
اللي عندها خبر ترد علي بلييييييييييييييييييييييييييييييييييز و ياريت تعطوني الأرقام >>>>مابقى وقت هذا اذا ما انتهى التسجيل
و مشكورين مقدما

توني مسجله ولدي في روضة جمعية ام الحمام
نص السنه 2490 ريال
2000 الرسوم
400 مواصلات بالنسبه لمنطقتنا
90 البدله
ما اتوقع التسجيل خلص توني مسجلتنه امس الثلاثاء وما اكتفى العدد
سجلته في فصل الفراوله اسمع يمدحوا فيه
ولدي يصير السنه بس في الروضه وبعدين مدرسه

صراحه روضه على مستوى مع اني ما وديت ولدي العام الماضي فيها بس صديقتي ودت ولدها
وما شاء الله عليه مررره استفاد عليهم واسلوبهم وتعاملهم حلو

بالنسبه لرمشه عين المعلومات اللي نقلتيها عن السنه اللي فاتت الحين زودوا الاسعار
وزي البنوتات هو اللي ب 110 وطبعا من عندهم

عروسة البحر الهادىء
09-06-2011, 12:50 AM
روضة القطيف النموذجية ماحصلت عندهم مواصلات لمنطقتنا كنت مقررة اودي طفلي
سمعت روضة جمعية القطيف في حي الحسين تدريسهم حلو
وكذلك روضة الرواد الصغار وروضة نادي الاصدقاء
الروضة الي ناسبت ضروفي وعندها مواصلات طيور الجنه سمعت ان معلماتها حلويين مع الاطفال وتدريسهم ممتاز توكلت على الله وسجلته عندهم
اي اخت عندها معلومات عنها لا تبخل بمعاوماته ولها جزيل الشكر

انثى
09-06-2011, 04:39 AM
بنات ابغى اعرف اكثر عن روضة خطوات واعده

بصراحه ناديهم مميز ومتعووب عليه ويعلموا بضمير

بس ابغى اعرف عن الروضه واكيد انها بتكون مميزه زي ناديهم

الله يووفق الجميع وياليت اي احد عنده معلومه يسدحها وشكرا

أم علاوي و حمودي
09-06-2011, 05:23 AM
تسلمي ام محمد علي
طيب ممكن الرقم ؟؟؟
بس تتوقعي الاسبوع اللي بعد الجاي فيه تسجيل ؟؟؟؟؟
لأن هالسبوع كله ما اقدر
و التسجيل اروح الصباح لازم ؟؟؟؟؟؟

*اكليل الورد*
09-06-2011, 06:52 AM
بنات قريت من اول صفحه لغايت هنا ماشفت احد يتكلم عن روضة خطوات واعدهههههه ابغى استفسر عنها لانيي سجلت بنتيي بدون مااشوفها ولا اروح لياااااااااااا

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:eek:

أم محمد علي
09-06-2011, 10:29 AM
8363638
هذا رقم روضه ام الحمام

التسجيل فيه صباحي وفيه مسائي

هذا الكلام منقول من صفحتهم على الفيس بوك
بدأ التسجيل في روضة الطفل السعيد ويستمر حتى 20/8/1432هـ .. أو حتى يكتمل العدد للنساء صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً وللرجال مساءاً من 7والنصف حتى الساعة التاسعة وفق الله الجميع لكل خير..

بس تدري حاول زوجي يسجل ولدي مسائي لأني ما اقدر اروح الصبح راح 3 مرات كل مره يكون المشرف موجود والمحصل مو موجود وبعدين يوم راح 3 مره كان المحصل موجود ودفع الفلوس وعطاه الوصل والمشرف هو اللي كان طالع << طبعا المشرف هو اللي يسجل
حوسه واحد يسجل وواحد يستلم الفلوس

بعدين استأذن زوجي من العمل يوم الثلاثاء وعلى الروضه استقبلتني وحده اسمها معصومه الظاهر مرررررره اخلاق وعطيتها الوصل وكملت اجراءات التسجيل وخلتني اقيس بدله على ولدي .... وهيك يعنوووو

لو تروحي الصبح اريح لش من اجراءات الرجال

انثى
09-06-2011, 02:20 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:eek:

خيوووه اكليل من رايي الشخصي بما ان ناديهم مميز ومتعوب عليه اكيد روضتهم زيها

وبصراحه يعلموا بضمير مو اي كلام

وان شاء الله احد يقول لنا رايه فيها والله يووفق الجميع

أم علاوي و حمودي
10-06-2011, 04:40 AM
8363638
هذا رقم روضه ام الحمام

التسجيل فيه صباحي وفيه مسائي

هذا الكلام منقول من صفحتهم على الفيس بوك
بدأ التسجيل في روضة الطفل السعيد ويستمر حتى 20/8/1432هـ .. أو حتى يكتمل العدد للنساء صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً وللرجال مساءاً من 7والنصف حتى الساعة التاسعة وفق الله الجميع لكل خير..

بس تدري حاول زوجي يسجل ولدي مسائي لأني ما اقدر اروح الصبح راح 3 مرات كل مره يكون المشرف موجود والمحصل مو موجود وبعدين يوم راح 3 مره كان المحصل موجود ودفع الفلوس وعطاه الوصل والمشرف هو اللي كان طالع << طبعا المشرف هو اللي يسجل
حوسه واحد يسجل وواحد يستلم الفلوس

بعدين استأذن زوجي من العمل يوم الثلاثاء وعلى الروضه استقبلتني وحده اسمها معصومه الظاهر مرررررره اخلاق وعطيتها الوصل وكملت اجراءات التسجيل وخلتني اقيس بدله على ولدي .... وهيك يعنوووو

لو تروحي الصبح اريح لش من اجراءات الرجال
يسلمووووو ياقلبي
و الله ماقصرتي و عطيتيني تجربتك كاملة
ان شاء الله احصل لي احد يوديني اني بعد افكر اودي ولدي بنفسي عشان يشوف الروضه و يتحمس
هوه مو مصدق و كل يوم يقول متى بروح الروضه اللي فيها العاب
تسلمييييييييي

شروق الشمس الساحر
10-06-2011, 02:33 PM
السلام
حبيت اسالكم هل صحيح ان الروضة لازم تكون معتمدة

Noor Ali
10-06-2011, 04:22 PM
بسألكم عن روضة الأنوار بتركيا ..

من حيث التعليم والاهتمام بالطفل ؟؟ ومن أفضل المعلمات فيها .؟

رمشة عين
10-06-2011, 05:46 PM
الي تسال عن روضة الانوار
ادخلي المنتدى روضتهم اوصفحتهم على الفيس بوك

Noor Ali
11-06-2011, 12:30 AM
دخلت على منتداهم ،، واشوف الكل يمدح المعلمات .. بس حبيت أخذ معلومات أكثر ..

نور عيني حسين
11-06-2011, 03:50 AM
يسلمووووو ياقلبي
و الله ماقصرتي و عطيتيني تجربتك كاملة
ان شاء الله احصل لي احد يوديني اني بعد افكر اودي ولدي بنفسي عشان يشوف الروضه و يتحمس
هوه مو مصدق و كل يوم يقول متى بروح الروضه اللي فيها العاب
تسلمييييييييي

ام علاوي سجلتي ولدش لو بعد؟؟
لان انا ابغى اسجل ولدي السه تمهيدي ومحتاره بين روضة جمعية سيهات وبين روضة جمعية ام الحمام اشوف 90% من البشر يقولون ان جمعية ام الحمام ما يدققوو على التعليم والله اعلم
انا ابغاه بالصراحه يطلع من الروضه يعرف يقرا اشوي يعرف املاء الحين هو من السنه ذي تعلم الحروف و الارقام

بس ماادري هل اسجله او لا فيها

احلى فوشيه
13-06-2011, 03:25 AM
اللهم اصلي على محمد وال محمد
بالتوفيق يارب

المحترفه
13-06-2011, 12:09 PM
ممكن رقم روضه الكوثر في العوامية

معقوله مااحد عمده الرقم

أم الفيصل
13-06-2011, 09:06 PM
بنات مين أفضل معلمة في روضة مناهل الإبداع إلي في الناصرة ؟؟؟؟؟

الله يعطيكم العافية

حب علي نجاة
14-06-2011, 11:51 AM
هلا امهات
حبيت اسأل في أحد سمع بروضة بيبي انشتاين وين تصير وكيف تدريسهم؟

أم الفيصل
14-06-2011, 02:12 PM
اللهم صل على محمد وآله

اسيرة الغرام
14-06-2011, 02:17 PM
حب علي روضة بيبي انشتاين تصير في المنطقه الرابعه في شارع بدر قبال المندوبيه في نفس البنايه اللي فيها مدينة الحب بالنسبه للتدريس هي تقريبا جديده توها فاتحه
وبالتوفيق..

الماسة المشعة
16-06-2011, 03:36 PM

احنا اول سنة بنفتح بس المعلمات كلهم جامعيات واغلبهم متخرجين بأمتياز وعندهم خبرات سابقة...بالتوفيق للجميع

رمشة عين
16-06-2011, 09:48 PM
سلام بنات
الي اطفالهم في القطيف النموذجية من وين تاخذو الزي الرسمي

فرااشه
18-06-2011, 10:37 AM
سلام بنات
الي اطفالهم في القطيف النموذجية من وين تاخذو الزي الرسمي
نفس السؤال ياريت الامهات الباقي يفيدونا

حضانة سويت هوم
18-06-2011, 05:44 PM
ولدي وديته روضة دار القران تمام

Noor Ali
18-06-2011, 05:53 PM
وشو أفضل روضة في تركيا ؟؟

طيب ويش رايكم في روضة الغدير من كل النواحي .. التدريس والاهتمام بالطفل ،، وهل يطلع الطفل بنتيجة .. وبالنسبة للمبنى هل هو كبير أم صغير ؟؟

اللي عندها خبر ترد علي ؟؟ انتظركم ضروروي فلاتخيبوني ..

Noor Ali
19-06-2011, 01:37 AM
ماحد سمع عن الروضة ؟؟ معقولة ؟؟

رمشة عين
19-06-2011, 07:08 PM
قرات ان روضة الغدير افضل روضة في تركيا وان مديرتها رائعة (ام علي)

ريحانة علي
20-06-2011, 02:54 AM
خية (نور علي)
الروضة درس فيها ولدي رووووعة صراحة وهم من سنتين تقريبا منتقلين الى موقع جديد (الحالي) يعني المبنى نظيف ومرتب
الروضة شقتين فاتحيهم على بعض والحضانة شقة بروحهم مساحتها حلو والالعاب في الصالة
وهي تمام واجد من جميع النواحي واستفاد منها ولدي واجد
السموحة على الهدرة الزايدة خخخ

Noor Ali
21-06-2011, 12:16 AM
تسلموا خواتي على الرد ،، توكلت على الله وسجلته في الغدير ..

أم الكتاكيت الحلوين
21-06-2011, 12:46 AM
كيفكم امهات واخباركم بس حبيت اسالكم عن روضة هادي بالتركيه احد يعرف عنها شي
ودي اسجل ولدي نادي صيفي عندهم ومتردده

ساااركو
21-06-2011, 01:46 AM
رايكم يهمني وضروووري

روضة رياحين بالناصره

**جوري
21-06-2011, 02:10 AM
خيه النوذجيه مرررره تماااام

شروق الشمس الساحر
21-06-2011, 02:33 PM
في أ حد يعرف روضة سنابل الخير في سنابس ومن أفضل معلمة في الروضة ؟

عطر المودة
21-06-2011, 02:42 PM
أمهات
أبغى أسجل بنوتتي في نادي صيفي
بس يكوووون في القطيف
من عندها فكرة ؟ ويكون متنوع وعندهم العاب حلوة وممتعة ؟
ويوفروا مواصلات ؟
رجاءً ردوا علي !

شروق الشمس الساحر
21-06-2011, 03:45 PM
في أ حد يعرف روضة سنابل الخير في سنابس ومن أفضل معلمة في الروضة ؟
ياريت الي تعرف الروضة لا تبخل بالرد

روز أمل الحياة
21-06-2011, 05:13 PM
ياريت الي تعرف الروضة لا تبخل بالرد

روضة سنابل الخير رسومها 1800 ريال بدون مواصلات
2200 ريال مع مواصلات
مريول أبيض وأسود طبعا من اي مكان
فصل ولدي في 17 طفل
معلمة تعطي دفتر ملاحظات وتسجل ملاحظة يوميا غير تقيم شهريا بمستوي الطالب

شروق الشمس الساحر
22-06-2011, 01:45 AM
مشكور ه أختي على الرد بس ويش رايك في الروضة ومن أفضل معلمه فيها ........

يتيمه ياأمي
22-06-2011, 02:30 AM
بنات احد عنده رقم روضه الحكوميه اللي بالمحدود
اللي عندها ترسله ليي ع الخاص حبايبي

المحترفه
27-06-2011, 10:49 AM
اهالي العوامية سجلت بنتي في روضة الكوثر اخيرا حصلت على الرقم بس لمارحت كان عندهم نادي صيفي وكاااااان زحمه مررررررة ويوم سجلت بنتي ماقالوا ويش راح تتعلم ولا اخترت المدرسة ولا فصلها اني ابغى اسالكم من افضل مدرسة هنااااك تكون معاملتها حليييييييوه الأطفااااال وبعد في نقطة ماعجبتني مكاااان الألعاب حسيتها مرررة زحمة وصغيييره

فواحة
29-06-2011, 01:01 AM
انا عندى ولد عندة مشكلة فى السمع احد يعرف روضة او مركز فيها فصل لضعاف السمع
او يهتمو بضعاف السمع

لحن الحنين
29-06-2011, 01:15 AM
انا عندى ولد عندة مشكلة فى السمع احد يعرف روضة او مركز فيها فصل لضعاف السمع
او يهتمو بضعاف السمع

خيوو رياض القطيف عندهم فصول لضعاف السمع الله يفرج عن ولدك يااارب ببركة ال بيت محمد ويتحسن للأفضل وهذا الرابط تبع الجمعية

http://www.qateef.org/?act=artc&id=305

فواحة
29-06-2011, 04:09 PM
خيوو رياض القطيف عندهم فصول لضعاف السمع الله يفرج عن ولدك يااارب ببركة ال بيت محمد ويتحسن للأفضل وهذا الرابط تبع الجمعية

http://www.qateef.org/?act=artc&id=305
مشكورة اختى وما قصرتى
مكتوب ياخدومن عمر 4سنوات وولدى عمرة 3سنوات
اختى ادا تعرفى معلومات عنهم او رقم تلفونهم
وكيف نضامهم والرسوم كم

سكره مالحه
29-06-2011, 04:12 PM
روووضة القطيف النمودجية مررة تماام

وعندك روضة بيبي ايينشتااين سمعت نااس واجد يمدحووهاا

لحن الحنين
02-07-2011, 02:47 AM
مشكورة اختى وما قصرتى
مكتوب ياخدومن عمر 4سنوات وولدى عمرة 3سنوات
اختى ادا تعرفى معلومات عنهم او رقم تلفونهم
وكيف نضامهم والرسوم كم
العفو غناتي
خيوو نظام قبل يقبلوا الطفل من 4 سنوات اعتقد الحين من 3 سنوات ونصف احسبي سنه اول يوم للدراسة بيكون كم وبصراحة ماعندي فكرة عن النظام والرسوم بحاول اسأل وحدة تشتغل في الروضة اذا حصلتها برد عليك

8554547
8513174
8513157

ام ريحااانه
02-07-2011, 05:18 AM
يعطيكم العافيه

ماريا 1986
03-07-2011, 11:48 AM
سجلت ولدي فروضة الطفل السعيد << تابعة لجمعية تاورت الخيرية ..

رسومها 2000 للترم بدون مواصلات ..و2400 بالمواصلات ..

روضة الأنوار
04-07-2011, 01:00 AM
منتدى الروضة (روضة الأنوار)

http://aalanwar.yoo7.com/

ويمكنكم التواصل على صفحة الفيس بوك

مع بدأ النادي الصيفي

ام زهره
15-07-2011, 02:01 AM
كيف الحال بناااااااات
ابي روضه ممتازه ويعلمو الاطفال كويس الحروف والقراءه
والاجازات قليله عندهم لان اختي ودت بنتها روضه كل اجازات على كل شي اجازه
محرم وصفر 3 ارباعه اجازات وكل وفاه تجي يخلوها اجازه
انا ماابغى كذا انا ابغى ولدي يستفيد
وابغى سعرها كويس ماابغا غاليه
وينتبهو للجهال عدل لان كانت بنت اختي كل يوم تجي تشتكي ياتضربها فلانه اوفلان
او ياخذو اغراضها
بليز بنات ابي تجاربكم اول ولد لي بسجله في الروضه

حروف علي
16-07-2011, 03:42 AM
بالنسبه للي سألت عن رسوم ريااااض القطيف الرائدة
هو 2700 بدون المواصلات أما هذا الفصل الخاص يكمن يكون أزود شوي ماأدري
المربيات متخصصين وحدة للنطق ووحدة للسمع و مرررررة تمام وحنونين والفصل مجهز بأحدث الأجهزة لضعاف السمع والنطق...والروضه بشكل عام ياخدوا من 3 سنين ونصف...بس أتوقع ياخدوا ولدش لأن الأطفال قليلين مرة

وهي الورضه بشكل عاام مررررررررررة تمام وجخه من مديرة لمربياتها
أخلاق تعليم سلوك كل اللي تبغيه...خصوصا المديرة وداد اليحي مرة تمام خلوقه ومتواضعه
والمربيات أما خبرة سنين طويله أو كلهم تخصص تربوي
وهو يصيح في الأول والأخير يعتمد على الطفل والناس قدرات..فيه أطفال يجوا بليدين لو الوحدة تسوي كل شي مايفيد أو قولي ها يأثر فيه شوي...بس بعض الأطفال ماشاء الله
بس على الروضه ماعليها كلاااام...المعلمات متعاونين ويجهدوا روحهم عشان هالأطفال

شوق121
17-07-2011, 01:23 PM
خواتي سؤال الله يعافيكم
بغيت اسألكم عن حضانة كويسه بالدمام او سيهات
وياليت بالارقام بعد
ومشكورين

barbie
18-07-2011, 10:00 PM
أنااا سمعت روضة الابدااع الا في النااصره يمدحوهااا وااجد
انا سجلت ولدي في رياض القطيف صحيح غاليه بس حلووه

http://www.balloonaffairs.co.uk/images/weddings.jpg (http://forums.fatakat.com/thread480199)

شوق121
19-07-2011, 12:53 AM
خواتي مارديتو علي بالنسبه للحضانه
ومين عندها خبر اذا مدارس الحماد بالدمام فيها حضانة او لا؟؟؟؟؟؟؟

الدمعه
21-07-2011, 03:13 PM
تابعت معظم الردود معظم الروضات الحين مستوها حلو وتدريس ممتاز
بالنسبه لي كل اطفالي درستهم في النموذجيه وكل طفل يروح يطور تدريس الى الاحسن ...
عن الطفل الي قبله .... والحين سجلت ولدي بعد عندهم ....... وشريت بعد لبس الروضه ليه وارتحت عن زحمه المدارس بعدين .... الله يوفق الجميع

تفاح أخضر
22-07-2011, 11:10 PM
كيف الحال بناااااااات

ابي روضه ممتازه ويعلمو الاطفال كويس الحروف والقراءه
والاجازات قليله عندهم لان اختي ودت بنتها روضه كل اجازات على كل شي اجازه
ياسلام إستفادوا الأطفال عجل :confused:
محرم وصفر 3 ارباعه اجازات وكل وفاه تجي يخلوها اجازه
بالعكس المفروض تكون لهم فرصة يقووا فيها تمسك الأطفال بمذهبهم ويعلموهم سيرة أهل البيت ويعلموهم تمثيل وكذا يعني
انا ماابغى كذا انا ابغى ولدي يستفيد
وابغى سعرها كويس ماابغا غاليه
وينتبهو للجهال عدل لان كانت بنت اختي كل يوم تجي تشتكي ياتضربها فلانه اوفلان
او ياخذو اغراضها

بليز بنات ابي تجاربكم اول ولد لي بسجله في الروضه
من تجربتي ويه أربع روضات أنصحك بروضة الأنوار اللي بالتركية خلف مطعم القلعة تعليمهم روعة ويطلع ولدش من عندهم فاهم المنهج المطور عدل ومايتعبش إذا راح المدرسة ورسومهم كويسة ويهتموا بالأطفال زين وموفقة خيتو

.................................................. .................................................. .................

بسمات مهاجرة
02-08-2011, 12:34 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
،’
متباركين جميعاً بهالشهر الفضيل وجعلنا الله واياكم من صوامه ..

اخواتي قلت مالي الا امهات عروس القطيف يفيدوني ..
انا سجلت ولدي بروضة القطيف النمودجيه ..
وماعرف شنو التجهيزات اللي يحتاجها يعني ودي اقضي للروضة له من الحين لان ان شاء الله بنسافر لايران شهر رمضان من 26 لين الخميس 10 /10
فما يمديني بعدين اقضي ..
ابغي اتفيدوني بالتجهيزات كاااااملة من ... الى !!
(( كم قميص وبناطيل وجزم )) وشنو الاشياء الثانية ؟؟
::

ووشو احسن فصل بالتمهيدي عندهم ؟؟؟ واسم المعلمة اذا امكن ..!!؟
:::
رحم الله والديكم
،’

ياسمينا
02-08-2011, 11:12 PM
مو المفروض تشتري الينيفورم الخاص بالروضة؟؟

تحتاجي بدلتين وكرفتة لو حبيتي وبدلة رياضة

بالنسبة للقمصان تحتاجي 2 نص كم و 2 كم طويل لان بالذات اذا سبحتي الولد الصباح بيبرد هناك مع المكيف وتعرفي الجو يتغير بعد الدراسة بكم اسبوع

اكيد تحتاجي شرابات وفي البداية اشتري 2 شوز لانك بعدين رح تشتري غيرهم مع دخول الشتاء

طبعا تحتاجي قبعة عن الشمس خصوصاً لما تكون عندهم رحلات لبرا واصلن يكون شكله حلو ومرتب و هو طالع من البيت ولابس وكاشخ بالكبوس او القبعة هههه

وطبعا رح تشتري طقم شنطة مع زمزمية للماء ولنش بوكس عشان تحطي له وجبة فطور اضافية لانهم يزهقوا من اكل الروضة حطي فيها الفطائر الي يحبها وحطي له عصير اضافي وشيبس وبسكوت لوقت الرجعة لانهم يجوعوا بنهاية اليوم

ودي أموت
03-08-2011, 10:28 AM
روضتي وروضة العائلة كلها ههههه
هم زيهم القميص ابيض
والبنطلون رصاصي او رمادي
اغلب المحلات تبيع هذي الالوان bhsومارك سبنسر محلات واجد هذا اللي اذكرهم
ليهم زي رياضي بس ما اذكر لونه اتوقع ازرق وابيض
جوتي رياضيه غير الجواتي العادية
هذا اللي اذكره من عهد اخوي قبل سنتين

اسم المعلمات ما اتذكر ولا اتذكر الفصل مع اني كنت اروح بس كلهم حلوين وحبوبين

في رابط في الفيس بوك للروضة تقدري تكتبي استفسارتش فيه
اسمه روضة القطيف النموذجية

بريق السماء
06-08-2011, 06:02 AM
شخباركم خواتي

اني سجلت ولدي روضة سنابل الخير محتارة حدي طبعنا ماشفتة وحدة حطمتني واجد فية

دقول ماكانها روضة وحالتها حالة

محتارة

واني نفسي في نمودجية او رياض القطيف الى في ناصرة

ويش رايكم

الدمعه
06-08-2011, 04:09 PM
بسمات مهاجرة عزيزتي بالنسبه للبس مثل ماذكرو لش الاخوات
اما بالنسبه للفصل والمعلمات ماتقدري تحددي فهم يرتبوه بكيفهم
لان لو الكل قال يبغى معلمه وفصل معين صارت مشكله :)
واعتقد في اجتماع الحين برمضان بس ماشوف للحين حد اتصل
من قبل يسوو اجتماع للامهات ..... قبل ماتفتح الروضه بس الحين مادري
ننتظر ونشوف ,,,,,
الله يوفق الجميع

شاهزنان
06-08-2011, 05:08 PM
عن تجربه وديت بنتي لروضة براعم الطفوله بالقديح
وكان تدريسهم روعه واسلوب معاملتهم وايدحليو..
والسنه انشاء الله بعدباسجلها عندهم

ملااك
06-08-2011, 06:09 PM
اني اولاد اختي درسو في روضة رياحين الطفوله الي في الناصره جنب المركز الصحي
ومره تماام خصوصا انها مو كبيره وااجد والعدد محدود فينتبهو الى الاطفال عدل وان شاء الله بنت اخوي بتدرس فيها السنه بعد

بريق السماء
06-08-2011, 08:18 PM
هلا خواتي مارديتوا عليي

شيخة بيتها
07-08-2011, 02:14 AM
سجلت بنتي في روضة القطيف التموذجية ممتازة جداً وكل معلماتهم ممتازات درست سنتين عندهم بس ما شاء الله طلعت تعرف تقرأ وتكتب حتى يدرسوهم حاسب وانجليزي معلمات بنتي في الروضة : رباب الحبيب ووردة الصادق ولما راحت إعداد كانوا معلماتها فاتن الطويل وهديل والله يوفق الجميع

جوري الربيع
07-08-2011, 02:45 AM
موفقين ان شاء الله

مملكتي قلبهـ
03-09-2011, 11:03 PM
لو سمحتوا ممكن رقم روضه القطيف النموذجيه؟
زمتي يكون التسجيل فيها؟؟

ام لاميتا
04-09-2011, 02:51 PM
ممكن خواتي تساعدوني
مابقى شئعلى الروضه وتفتح واني ماجهزت لبنتي
يعني ماااعرف من وين اشترى المريول ولا الاقمصه
يعني اذا المريول من الروضه
متى اروح اشتريه ومتى نروح نصور الاطفال للبطاقه
اني مسجله بنتي في روضه القطيف اللى تابع الجمعييه
اللى بحي الحسين

أم الفيصل
04-09-2011, 03:46 PM
بنات شنو رايكم بروضة مناهل الإبداع بالناصرة ؟؟

سجلت ولدي هناك بعد المديح إلي سمعته بس أحاتي

أمل النور
06-09-2011, 08:35 AM
احسن روضة دخلت مزاجي مناحية المبني والتدريس والاهتمام بطفل
روضة مناهل الابداع في ناصرة (ج) مرة تمام
وبعدين ابتسم احسها قريبة منها بنتي وديتها في مناهل الابداع وافكر اودي ولدي بعد تدريسهم روعة بنتي ماطلعت الاهي فاهم كل شي حتى تقرا قصص كبيرة بوحدها ومدرستها زهراء الحداد اسمها

ستديو الفرح
06-09-2011, 09:47 AM
عن تجربة في اولادي روضة رياض القطيف الرائدة بالناصرة حي الحسين روعة بمعنى الكلمة
تنظيم وتعليم عدل صحيح عيب الفصل زحمة بالاطفال مع انهم يحطو معلمتين بس في النهايه طلعت بنتيجة مع اولادي تماااااااام تعلمو كل شي
موفقين يارب

غربة الاحساس
06-09-2011, 10:35 AM
أفضل روضة عندي ومن دون مبالغة روضة طيور الجنة أن كان بتدريس ولمعاملة ولمبنى الروضة أني بنتي
كانت عدهم من هي بلحضانة وذاكي سنة على خير بتروح المدرسة الحمدالله شاطرة وتعلمت الحروف ولاقام ولاناشيد ولانجليزي بجد أنهم ينموا قدرة طفل ويخلوا طفل يحب يتعلم ويفهم ودايما يعملوا أشياء يخلوا طفل
يشجع ويحب تعليم أني بنتي حتى بلأجازات تبغى تروح الروضة بجد الروضة على مستوى من تعليم وللتزام
الله يوفقهم

الانوار سنتر
07-09-2011, 10:31 AM
السلام عليكم روضة انوار الزهراء بتركيا وراء سكيكو تستقبل التسجيل للعام الجديد 8244666/0542154634 تعليم اهتمام وعنايه

الزين كله
07-09-2011, 12:30 PM
بنااااااااااااااااااااااات في احد سمع عن روضة نادي الطفل؟؟؟ في القطيف

الزين كله
07-09-2011, 12:37 PM
بناااااات ابليز ابغى رقم روضة القطيف النموذجيه

وترشحولي اي روضه اهمشي يعلمو عدددددددل ومبناهم جميل في نفس الوقت لان بنتي شافت كذا روضه وماعجبتها

ام لاميتا
08-09-2011, 03:48 AM
بنات فيه دوام يوم السبت للروضات
لانه سمعت اكثر من روضه ان الاطفال
مايروحون اول اسبوع
اني بنتي بروضه رياض القطيف بحي الحسين
بس مادريت اذا فيه دوام ولا لا
اللى تدري تخبرنا

سآرة
08-09-2011, 03:55 AM
موفقين آمهات ..:)
ربي يخلي لكم الكتاكيت ..

ام لاميتا
08-09-2011, 04:58 AM
ماحد رد على وينكم ياامهات
بليزردو على اللي عدها خبر
هل في دوام في رياض القطيف بحي الحسين

فراشه ملكيه
08-09-2011, 11:43 AM
مين عندها رقم روضه القطيف النمودجيه
وين الموقع بضبط
وهل تنصحوني فيه لاني محتاره ابي تعليم ممتاز ومكان يفتح نفس الطفل
ضروري الله يخليكم

رمشة عين
09-09-2011, 12:30 AM
هذا رقم روضة القطيف النموذجية
8540033 تحوله101
بس انتهى التسجيل بس كلميهم وشوفي
والي تسال عن رياض القطيف روحي السبت واخذي طفلك معاش
هم قالو للامهاتالي سجلو اطفالهم هناك

رمشة عين
09-09-2011, 12:34 AM
موقع روضة القطيف النموذجية في حي البحر
تدخلي في النافذ الى جنب مغسلة الشراع والمغسلة جنب بنك الجزيرة الي مقابل مجمع الزهراء

أمنية
09-09-2011, 12:35 AM
مازال التسجيل مستمر لدى مركز افاق الطفولة عرض خاص بمناسبة الإنتقال لمبنى جديد
فقط 2500 ريال شامل :
الزي الرسمي ( المريول)
الوجبة
المواصلات
والقرطاسية والكتب الدراسية
الموقع : حي البحر -بجانب مجلس الشيخ محمد صالح المبارك -خلف ازهار الربيع
ت 8395951
ج0 054001215
ج 0548696327

أم رؤى
09-09-2011, 01:30 AM
السلام ..
أمهات ..
بنتي بتكمل 3 سنوات بعد كم شهر ..
ما أبغى أسجلها في السمستر اللي بيبدأ الآن
أبغى السمستر الثاني

أي روضة تنصحوني أوديها
واي مرحلة يعتبروا عمرها؟
وهل ياخذوها بعمر 3 سنوات؟!

أبغى روضة تكون ممتازة وفيها مواصلات للمجيدية ...

ومشكورين جميعًا ،،
وأنتظركم

فراشه ملكيه
09-09-2011, 06:56 AM
طيب وش رايكم فيه روضه القطيف النمودجيه
وبعد مناهل الابداع
اتمنا تعطوني رايكم فيه لاني محتاره ولسى ماسجلته
ابي فيه تعليم عدل لان اغلب الروضات عندنا يتخرج الطفل موفاهم شي
وكمان المكان ابيه حلو يفتح النفس

غربة الاحساس
09-09-2011, 07:13 AM
السلام ..
أمهات ..
بنتي بتكمل 3 سنوات بعد كم شهر ..
ما أبغى أسجلها في السمستر اللي بيبدأ الآن
أبغى السمستر الثاني

أي روضة تنصحوني أوديها
واي مرحلة يعتبروا عمرها؟
وهل ياخذوها بعمر 3 سنوات؟!

أبغى روضة تكون ممتازة وفيها مواصلات للمجيدية ...

ومشكورين جميعًا ،،
وأنتظركم
أختي أم روئ روضة طيور الجنة بلخامسة بلقطيف تأخذ بعمر 3 سنوات أني بنتي
وديتها بسن 3 سنوات وعدهم موصلات للمجيديةوتعليمهم ماعليها كلام مابتندمي والله

Noor Ali
10-09-2011, 02:50 AM
بسألكم .. يقولوا فيه روضة حكومية في المجيدية . أحد سمع بها ،، وإذا سمعتوا بها شنو اسمها وهل عندهم مواصلات .. ؟؟ وإذا ممكن الرقم؟؟

ام عبدالعزيز&
10-09-2011, 03:36 AM
/quote]
الفصل الاول 4000ريال
الفصل الثاني 3500ريال
واي استفسار انا حاضرة:). اختي ممكن اسالش متي سجلتي ينتش في روضه رند أنا حاولت فيهم وتعبت قالوا مافي تسجيل انتهي وانا محتاره مو عارفه وين اسجل ولدي أنا ابغي يتعلم انجليزي اعدل ما بغي أودي اي روضه فكرت باالرايد الي في عنك بس خفت بعيد حاولت في رند حق السمستر الثاني قالوا أدا انسحب طفل قلت لهم طيب علي السنه الجايه قالوا يمكن ينسحبوا أطفال. مواكيد اختي ماتعرفي احد يمكن يساعدني اسجل ولدي وادا ابتدئ التسجيل حق ألسمستر الثاني ياريت لو ترسلي لي رساله او اتكلمني أكون شاكره حقك خيو

ياسمينا
10-09-2011, 09:07 AM
ام عبد العزيز

شوفي تاريخ المشاركة الي اقتبستيها تاريخها شهر 5 ميلادي يعني قبل 4 شهور

روضة رند انتهى التسجيل فيها من زمان قبل ما ينتهي الترم الثاني و صار عندهم اكتفاء