12/04/17

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 40

افتراضي ياأستمر أو أترك هذا الشي

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي ع محمد واله محمد

اخواتي العزيزات عندي مشكله ومحتاره فيها وموعارفه ياأني اترك هذا الشي او اني استمر عليه

هو اني بطبعي احب اذا شفت بنات او سمعت ان فيه احد يدرع أو يقرأ الفنجان استجن احب اروح واشوف شوا فيني

او اتحرى شوا صاير او ويش اللي بيصير طبعا المره الاولى اول ماقريت قالوا لي انتي بنت محظوظه ورزقك مفتوح ودايما

يتمنون ان يرتبطون فيك وأذا قرروا ان احد اجي يوصلون قريب بيتكم ويرجعون طبعا وغير ان هي قالت لي ان في بيتكم

سحر مربوط بأسماء البنات علشان لايتزوجوا طبعا في البدايه اخذتها على ان هي مهزله وجلست اضحك وقلت بداخلي

كذب المنجمون ولو صدقوا المهم الله كتب لنا زيارة السيده عليها السلام وكنت مره امشي انا مع هلي وجا واحد جنبنا

وكرر نفس الكلام طبعا ماعطينا اهميه

بعد رجعتنا من الزياره السيده عليها السلام بعدها بشهر انخطبت اختي واخذوا التحاليل وطلع كل شي اوكي

وبعدها اختفوا هالناس ولارجعوا طبعا اختي انكسرت من داخلها

المهم حطينا في بالنا اكيد ان كلام صح وبعدها قلنا خلنا نروح نشوف يمكن صحيح طبعا ذهبنا الى وحده تدرع وقالت فعلا بيتكم فيه عمل مدفون داخل بيتكم رابطينكم بسحر علشان لاتزوجوا

وهالربط مسويتنه وحده من اهلكم قريبه اليكم وفعلا طلع كلامها صحيح لان مو اول مره نفتح اقولون نفس الكلام

طبعا انتوا تعرفون بعضهم اقولون راح انفكه اليكم وبعدين ياخذوا فلوس وماكوا نتيجه والله ياأخواتي ان اخوتي حلوين واخلاق واذب ودايما
    اجون يتقدمون لينا ويطلعون ومايردون والسبب هالعمل
    المهم الزبده اخواتي اني مليت دايما اروح ويعطوني علاج واحجبه واخسر فلوس وراي ومادوني
    وكله مافيه نتيجه ودايما اقولون لي عندك تابعه واستمر ع العلاج فتره واقطع

واني بصراحه مليت خسرت فلوس ع هاشغلات والادويه بدون نتيجه احيانا ينتابني استمر واحيانا ينتابني اترك العلاج
    ويش تنصحوني خواتي والله احيانا افكر بقوة لدرجه اصيح من القهر ليش اصير فينا كذا انتوا عارفين العمر يمشي

واحنا جالسين مكتوفين الايدي غير طبعا مالينا غير الدعاء والتوسل باهل البيت ان افك همنا

بس حابه اعرف خواتي ويش تنصحوني اني اجاهد على نفسي وعلى اهلي ام اسكت عن هذا الشي
    ودعواتكم لينا بالفرج

اني مااؤمن بالتدريع ,,بس اؤمن بالدعاء والتوسل

استمري في الدعاء والتوسل ولاتيأسي من روح الله

شئ ثاني : لاتروحي لاي شخص يدرع او يقولش ويش فيش ؟؟وبالنسبة للي في السيدة هذولا سحره ولايفلح الساحر حيث أتى

اتركي كلامهم اللي يجيب اليأس وتذكري : ((ادعوني استجب لكم))

توجد قصة جميلة ربما ذكرتها في هذا المنتدى سابقا وهي :

امرأة عاقر لاتنجب اولاد ذهبت الى نبي الله موسى عليه السلام وطلبت ان يدعوا لها بان تنجب وتصبح اماً
    فدعا لها فأخبر بانها عاقر لاتنجب وهذا قدرها ولن ينفع ان تشفع لها لان هذا هو المكتوب والمقدر عليها في هذه الدنيا

بعد فترة جاءت هذه المرأة ولديها طفل تحمله فتعجب نبي الله عليه السلام وتساءل كيف ياربي تقول ان قدرها عدم الانجاب وهاهي قد انجبت ؟!
    فاجيب بأن المرأة كانت تلح في الدعاء وان الله يستحي ان يدعوه عبده فلايجيبه !!!!!!!!!!!!!!!!!!

فهمتي ؟؟ وشفتي كيف ان الله يسمعنا بس ينتظر منا حسن الظن به عز وجل لانه قادر على كل شي

اما اذا اخذنا بكلام فلان وعلان من السحرة وغيرهم او حتى الناس اللي تحبط ,,الله بيعطيش على قد نيتش ..

احسني الظن بالله وتأملي الخير الكثير وستريه قريباً ان شاء الله

مايحصل معكم يحصل مع الكثيرين :البعض في الدراسة والبعض في الصحة والبعض في الزواج والبعض في الذرية والبعض في المال والبعض في الوظيفة .............الخ

ماحد مرتاح من امتحانات الدنيا موبس انتين وخواتش ....

استمري في ذكر الله ...والدعاء والتوسل والقرآن ......وروحي لشيخ ثقة وله مكانة ومعروف بصدقه وروحانيته واخلاصه لله عز وجل واطلبي منه حجاب مثلا او انه ينصحش بأمر تعمليه ييسر الامر واساليه عن موضوع التابعة لانه شي صحيح بس اني ماافهم في هالامر والاكان افدتش ...اسالي ناس ثقة مواي ناس

موفقة يارب ..واشركينا بدعائك ...وارجو افدتك ...

توسلي بالله واهل البيت كل شي يتيسربالتمسك بهم

اصبري خيه ولا تستعجلي وانشالله يكون رزقك انتي
    وخواتك قريب يارب
    وخلك عالدعاء والتوسل باهل البيت عليهم السلام
    والله يعطيك مبتغاك

اول شي اتركي هذة الاشياء كلها من سحر وربط عليك شي واحد احسان الظن بالله انة ربي بغير حالكم
    قال الإمام الرضا (عليه السلام) ... أحسن الظن بالله فإن الله عز وجل يقول: إنا عند ظن عبدي المؤمن بي، إن خيرا فخيراً وإن شراً فشراً
    أكثري من الاستغفار وقراءة القران واكثري من ذكر الصلاة على محمد وآل محمد
    والله يسعدكم بالزوج الصالح بحق هذا اليوم الجمعة وفضلة

اتركي هالشي
    لانك لو استمريتي بتتعبي جد جد
    وانا ماآآمن بهالاشيا ولا اعترف لا بلتذريع قراءة الكف ولا بفنجان ولابتنجيم
    ولااأأيد اللي يطيع كلام الحسابين وغيرهم
    لانه مستقبلنا مو داخل فنجان او بكف يد او بذراع او مستقبلنا عند احد غير رب العالمين او يعلمه احد غير رب العالمين
    االكف والذرع والفنجان كل هذا بس تفائل فقققط مو صحيح يتفائلو فيه يعني ويتسلون وانا لما اشوف احد يسوي اقول لهم سوو سوو واتسلى مع خرايطهم ولا مااصدق
    يعني تخيلي يسوو بالفنجان وتلي تقولك انتي وانتي وانتي
    وتقول حياتك كلها داخل هالفنجان خييير سلامات فنجان كبر الكف وبتصي حياتي كلها تشوفوها بفنجان ههه ولما اقول اشوف الفنجان مااشوف شي مااشوف الا بقايا قطرة قهوه او فاضي :d
    المهم
    مستقبلنا عند اكبر خالق وهو رب العالمين وبيده كل شي يقول لشيئ كن فيكون . بس هالدنيا اسباب واكبر سبب للتأخر الرزق او غيره الذنووووب <<طبعاالانسان لابسحر ولا بغيره يتاثر لانه ايش ! الله قادر كل شي الله اكبر من كل سحر ومن كل شي

واللي في سوريآآ ذولي ااعرفهم اكو حريم بعد من يشوفو الوحده يجلسو وراها ويقولون انتي وانتي يعني على انهم بيفتشون لها وكله هذاا حق ايش عشان فلوس !ويتسمو ذيلو مشعوذين او فتاشين او حسابين وفيه هالحالتين يلجأون ببمعرفة الاشياء الغيبيه عن طريق اهل بسم الله عن (الجن) بسم الرحمن الرحيم والمفروض نبتعد عنهم ذولي سوا اللي فسوريا او العرااق لانهم مثل مايعرفون عن حياة الناس يعرفون يسوون سحر وغيره .. مستحيل ااصدق لو احد يقول في فتاش ااو حساب يحسب ويفتش عن طريق ملك لانه الملائكه مهمتهم مو هالشي
    واللي بسوريا يحوسون ورا الناس ويبون يفتشون لهم خل اذكر تجربة وحده اعرفها
    تقول مره كذا صارلها ووو وقالولها ذولي انتي ببتتزوجي هالسنه بترجعي بلدك وبتنخطبي فورا قولي احنا ماقلنا طبعا اهي صدقتهم وهات تكت عليه مفلوس وراحو اهي رجعت بلدها
    وتنتظر عريس الهنا وماشافت شي
    وهالكلام اخذ له 10 سنين واهي مانخطبت بتاااتا
    شوفوهم كيف كذاابين ذولي
    ولانه احيان كلامهم كذب
    ونفرض كلامهم كله صح !!!
    ترى كله يعرفوحياة الناس عن طريق جن يستعينو باهل بسم الله وهالكلام كل شيوخن وساداتنا يتكلمو بالتلفزيون واولهم سيد الشيرازي يوم الجمعه بعد الصلاه يجيبوه يتكلم عن هالامور احيان
    وهذا حرام اصلا انهم يستعينو باهل بسم الله
    اذا متاكدين عن اللي تشتكون منه
    روحي منتدى السيد الفاطمي
    او منتدى نور الساده
    وقدمو علاج هناك +الحاله اللي تعانوها بكل تفاصيلها
    وهم يعرفو بيقولولكم تحتاجو علاج اولا
    وبيعالجوكم كله بقران واهل البيت عليهم السلام والوجه الله

وبالنهايه اقول احتياط بخرو البيت بعلك لبن الذكر وحرمل وادوات علاج السحر اللي هي الحرمل الايرااني والمر وعلك لبان وغيره وبخرو وانتو تقولو الفلق والناس والصلاه على محمد واية الكرسي
    ودايم اقرو سورة البقره تفتت الشي اذا كان فيكم وتفجره
    وخلوها دايم تشتغل بالبيت
    المهم
    رح اذكر لكم قصة ناس في بلدتنا اعرفهم
    كان ولدهم الكبير يشكي من بطنه
    وراحو على طول حق فتاش وحسااب
    وقال لهم هذا فيه وفيه يكافي الشر وولدكم مراح يتزوج ابدا الا اذا تعالج وكذا وكذا وطلب فلوس مبلغ وقدره وهم رفضو وطلعو منيه ومنيه راحو للطبيب وكشفو عليه قال لهم عنده نزله معويه +التهاب شديد بالمعده
    وبعدها من هالكلام بكم شهر خطب
    وتزوج سبحان الله
    طيب وين كلام ذاك الحساب اللي يقول ماراح يتزوج وفيه وفيه ومدري ايش
    هذا هو تزوج الرجال وجاب عيال والحمدالله

هذا اقرب مثال يعني
    مقدرة الله فوق كل شي

والانساان المؤمن بالله ايمان قوي قوي مايأثر فيه هالشي اني انا فرضا محسود ويروح حق حسابين وغيره لانهم هم لايضرو ولاينقعو ينفعنا القران وادعية اهل البيت والتوسل فقط
    والانسان اللي مو مؤمن نشوفه يوسوس وانا فيني وفيني ويروح للهالحسابين ويفتح عليه باب الشر لانه مثل مايعرفون يعلجون الغير عن هالشي يعرفون يسوون سحر وهالشي ينخافو منهم

وانصحكم بصلاة الليل تحل كل المشااااااااااااااكل حتى السحر تحله والشيخ عبدلرضا معاش والشيخ المهاجر الله يحفظهم قالووو صلاة الليل تحل مشاكل السحر
    وبعد زيارة عاشوراء ودعاء علقمه
    مافيه احلى م نالاالتجاء لله واهل البيت
    وبالاخير قول لكم نصيحه تعالجي انتي وخواتك عند السيد الفاطمي منتديات سماحة السيد لفاطمي
    او عند منتديات الساده
    وشوفي كيف بتحصل لكم كرامه بعد هالعلاج وقولي انا ماقلت لانه عندي ثثقه ويقين علاجهم ممتاز ببركة وسداد من اهل البيت عليهم السلام

ودعاوتك لي بتيسير امري

المهم
    اذا انتي من مقلدات المرجع الاعلى سماحة السيد السيستاني
    شوفي فتاويه على قراءة الكف والفنجان شيقول !
    او اذا تقلدي غيره
    شوفي فتاويه ايش يقول عن الحكم !

موفقه
    التعديل الأخير تم بواسطة الملاك الوردي ; 21-10-2011 الساعة 07:52 AM

الله فوق كل شي غناتي
    السحر واقع وناس كثير انصابوا ويكتشفوا مانقول لا

بي مو تحطي في بالك ان هذا اللي فيكم بسبب سحر يمكن هذا الصالح يمكن لو اخذ اختك ذا تعبها في حياتها

بعده مايجي سعدكم غناتي الله هو اللي يسوي الصالح
    ولاتسألي احد ترى بتتعبي مرة
    عليش بالقران وخصوصا سورة البقرة خليها بمسجلة وصوت مسموع شغالة في البيت
    واذا منتي مقتنعة مرة ان فعلا مافيكم شي
    كلمي شيخ محمد كاظم من الجش هو اسمع عنه انه روحاني وشيخ فاضل واعطاه من العلم الكثير

والله يفرج عنكم غناتي

انااااا حالي مثلك احب اروح واعرف وش الابيصير وماتزوجت لالان لا انااا ولا الاخوات مع ان العمر يمشي مثل ماقلتي وبصراحه ماافي على اخلاقنا واسلوبنا وتعاملنا مع الاخرين مااامدح بنفسي بس لاكل من يشوفناا يستغرب كيف مااتزوجوو لاان بس اثق تمانا ان السعاده مو بالزواج السعاده فقط بالمشي على الطريق المستقيم
    ومااتدري ممكن لو اتزوجتي تممررتي مع الرجل ماايقدرك ولا يحترمك يضربك اي شي فربك ماااايسوي الا الافيه الصالح
    فالحمد لله على كل حال
    واناا بدوري صراحه ولافكرت اادفع مبالغ طائله على خرابيط
    يعني مستحيل حد بفك سحر او عمل بيلعبوو علينااا اي
    واعرفي وثقي تماما الا يقولو لك معمول لك عمل ويبغى لك تفكيه بمبلغ وقدره اعرفي انه مااامنه فايده همه الفلوس وبس
    اتكلي على الله واتركي عنك هالخرابيط لانه كل شي بيد الله سبحانه وتعالى وهو الوحيد القادر على كل شي
    شرفينا لو بدعوه حلوو
    رابط فريدريك ام
    http://www.fredericm-me.com/promotionshow_sa.asp
    اي عطر تختاريه بالسعر الاتحدديه من افون وفريدريك ام
    http://www.3roosqatif.com/vb/showthread.php?t=99936
    فستاين للبيع منفوشه بالسعر الاتحدديه
    http://www.3roosqatif.com/vb/showthread.php?t=114890

موقعي بالفيس بوك

http://www.facebook.com/media/set/?s...type=1&theater

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الأخت الكريمة: أميرة الروز المحترمة
    أنتِ مؤمنة بالله، والله قدر المقادير على الخلائق قبل أن يخلق كل شيء من سماوات وأراضي، هنا أرشدك لشيء قد تعلمينه ولكن أذكرك به فقط، أن الزواج رزق يسوقه لنا الله بعلمه، ولا أحد يستطيع أن يرده إلا بمشيئة الله سبحانه، وما كتبه الله لكمن رزق فهو لا يتقدم ولا يتأخر، وأن أجلك ورزقك في الزواج لم يحن بعد، ولعل في التأخير مصلحة وحكما لا يدركها إلا الله سبحانه..
    قال الله سبحانه: ﴿ وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئاً وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لا تَعْلَمُونَ ﴾، ولهذا تشير بأن الإنسان ما يحدث له فهو مقدر قبل خلقه، سواء كان زوجا أو زوجة، وقد يكون تأخر الزواج سحرا، أو تسلط قرين الجن، فقد قال الله عز وجل: ﴿ وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنْفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ ﴾..
    أختي الفاضلة، أن الأعمال بمشيئة وقدرت وإرادت الله لا يضر، ولحل هذه المشكلة أن تقومين برقية من حصن الحصين، فهو موجود في المكتبات الشيعية، وأنصحك بالقراءة القرآن على بعض الماء ثم اشربيه واغتسلي منه، وكما أنصحكِ بتكرار الصلاة على محمد وآله، وقراءة القرآن دائما، وقراءة الأدعية المستحبة من قول وفعل أهل البيت عليهم السلام، والمداومة على صلاة الليل والأذكار صباح ومساء لحفظك، واختاري أوقات التي يستحب قراءة الدعاء فيها، وكما أنصحك بأن تذهبي إلى من له الخبرة في بالمعالجة بالقرآن..
    يا رب بحق محمد وآله نسألك أن توفقها وتسهل أمرها وترزقها زوجا صالحا يعينها على طاعة الله، يا رحمان يا رحيم يا ذو الجلال والإكرام وصل الله على محمد وآله الطيبين الطاهرين..
    أسألكم الدعاء
    أخوك

خيه انا مابقول الش مافي سحر والا مو معمول لكم شي
    ربما صحيح وعاد في هذا الزمن مانستغرب من شي

وانا اعرف ناس مسوين اليهم سحر ببينهم وكلمو شيوخ ونصحوهم يغيرو بيتهم

بس الا بقوله الش خيه

اقري انتي وخواتك سوره البقره يوميا لمده 40 يوم ولو اكبر سحر بالبيت بينفك
    وبتسهل اموركم كلها
    مجربه

والله يسهل اموركم ويفتحها عليكم بحق اهل البيت
    http://3roosqatif.com/vb/showthread.php?t=108652
    فستـــآن خطوبتي الملكي ~ للآيجآر