Warning: preg_replace(): The /e modifier is deprecated, use preg_replace_callback instead in ..../includes/class_bbcode.php on line 2968

Warning: preg_replace(): The /e modifier is deprecated, use preg_replace_callback instead in ..../includes/class_bbcode.php on line 2958

Warning: preg_replace(): The /e modifier is deprecated, use preg_replace_callback instead in ..../includes/class_bbcode.php on line 2958

أسبوعين أحلى من العسل في آسيا الحقيقية - الصفحة 3

12/04/17

صفحة 3 من 18 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 173

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hani مشاهدة المشاركة
    يعني حجزكم كان قبلنا باسبوعين :d

انتو رجعتوا وبنفس اليوم احنا رحنا

على فكرة سكنا في بارك رويال بينانق وبيلانجي بيش لنكاوي

فكرت انزل تقرير بس بعدين تراجعت لان طول وقت سفرتي ما احد سأل عني في المنتدى

قلت ما له داعي اتعب حالي وانزل صور الرحلة

بالنهاية ... والله ودي ارجع لك يا ماليزيا
    افا بس يا هاني ,,
    منو قال محد سأل اواستفقد ؟؟؟
    بالعكس حسينا بغيابك وايد والحمد لله انك رجعت
    واسمح لنا ع القصور بس ... ننتظر التقرير

]

يعطيك الف الف عافية على التقرير بصراحة ماقصرتي كل شي حطيتية
    والله يهنيكم يارب ومبروك عرووسكووم كلووووووش..

هاني بالعكس احنا افتقدنا وجودك بس ماتوقعنا انك مسافر لانك بالعادة تغيبفجأة وترجع يالله نننتظر تقريرك انت بعد
    حلمي حلم إنسان يسعى لتحقيق أهدافة مهما كلفته الأيام وحتى لو لقيت بعض العثرات سوف أجني ثمرة يدي

,,
    عرض نهاية رمضان على بهار هني
    سااارعووو بالطلب بهارات قبل رمضاان

لعشاق البهارات البحرينية بأجود الأنوااع ,,

دانه وينش ..............ننتظر

Smile

افا بس يا هاني ,,
    منو قال محد سأل اواستفقد ؟؟؟
    بالعكس حسينا بغيابك وايد والحمد لله انك رجعت
    واسمح لنا ع القصور بس ... ننتظر التقرير
    هاني بالعكس احنا افتقدنا وجودك بس ماتوقعنا انك مسافر لانك بالعادة تغيبفجأة وترجع يالله نننتظر تقريرك انت بعد
    يالله ما عليه

بس بحسركم بصورة وحدة الحين والبقية في التقرير ان شاء الله

اشكر للجميع المرور.

بصراحة خجلانة لأن ما جهزت شيء اليوم بس والله مزحومة بين الدوام والبيت والطلعات والأعراس.

أوعدكم بأجهز الصور في أقرب فرصة وأنزلهم إن شاء الله هل يومين أكمل حلقة جديدة.

تحياتي للجميع

ننتظر ........

افتراضي تكملة فندق Sunway Lagoon

منطقة المساج في Sunway Lagoon

في منطقة Sunway Lagoon يوجد مكان للمساج والأسترخاء. أحنا بصراحة ما رحنا لأن أنا ما أحب أحد يسوي لي مساج بس الكل يقول المكان رائع مع ان غالي شوي. لازم تقطعوا بعض المسافة علشان توصلوا للمكان وتصعدوا درج جداً رفيع. بعدها ممكن تسوي لك مساج يريح من تعب المشي.

التعديل الأخير تم بواسطة دانة علي ; 12-07-2009 الساعة 12:46 PM

تابع اليوم الأول: يوم السبت 17 أبريل
    سيلانجور – فندق Sunway Resort

طبعاً بعد ما وصلنا الفندق صعدنا الغرفة علشان نرتاح شوي ونغسل ونجهز. الغرفة كانت حلوة ونظيفة وخصوصاً الحمام كان نظيف (هذه نقطة جداً مهمة عندي ). زوجي نام شوي لأن ما نام طول الوقت بالطيارة وبعد ما جلس أستعدينا للطلعة.

في البداية رحنا نستكشف المكان وكنا نريد بقالة فحصلنا وحدة قريبة من الفندق بينهم بس شارع. أخذنا كم شيء بعدين تمشينا في المنطقة. كنت أريد شريحة ماليزية فحصلنا محل Hotlink وأخذنا شريحة سعرها 40 رنقت (42 ريال) وفيها 10 رنقت (11 ريال). طبعاً أحنا كنا بس نستقبل ونرسل رسائل وقليل نكلم فظلت معنا لنص الرحلة تقريباً بعدين رجعنا شحناها. (مثل ما قلت لكم من قبل ناس يقولوا أن الشريحة من المطار تطلع أرخص بس أحنا ما سألنا في المطار).

رحنا سوق الأهرام Pyramid نتمشى شوي. الحين بأتكلم لكم عن هذه السوق وبعدين أكمل لكم ويش سوينا باقي اليوم.

Pyramid Mall

طبعاً هذا المجمع متصل مباشرة مع Sunway Pyramid Hotel يمكن لو سكنت فيه تقدر تنزل المجمع أي وقت. بينما بالنسبة إلى Sunway Resort Hotel ففي ممر من برى ممكن تدخله ياخذك للمجمع. تصميم واجهة المجمع على شكل هرم وقدامه أبو الهول وأول ما تدخلوا تشوفوا بعض الأشياء الخاصة بالفراعنة.

التعديل الأخير تم بواسطة دانة علي ; 21-07-2009 الساعة 12:18 PM

المجمع جداً راقي وفي ماركات حلوة. طبعاً الأسعار أسعار الماركات يعني ما أحسها غالية واجد يعني ممكن تكون مثل المجمعات عندنا. فيه ممر ضيق شوي كله محلات حسيت نفسي كأني في البحرين يوم مريت فيه. هذه صوره:

في بعد صالة تزلج في الطابق الأرضي.

وفيه مطاعم واجد في الطابق الأخير. في مطعم الطربوش عربي أكله زين بس غالي شوي. البضائع جداً منوعة يعني ممكن تحصلوا أشياء من مختلف الأماكن. شفت واحد هناك يرسم الأشخاص بقلم رصاص وعجبني رسمه كنت بأخليه يرسم كم صورة عندي بس ما كان في وقت.

فيه طبعاً أماكن مساج وأماكن خاصة بمساج الأسماك يعني تحط رجلك في حوض كله سمك وهم يسوا لك مساج. زوجي سواه بس في بيننج إن شاء الله أحط لكم الصور في الحلقات الجاية.

في محل دونات مرة لذيذ عندهم اسمه JCO أحنا ما أشترينا منه في سلانجور بس جربناه في كوالالمبور. بأحط لكم صورة المحل الحين وغذا وصلنا لحلقة كوالالمبور بأحط لكم صورة الدونات إللي أشتريناه.

بشكل العام السوق حلو وممكن تاخذوا نص يوم كامل فيه لو تحبوا التسوق بس أنا عن نفسي ما أشتريت منه لأن ما كنت أريد أزيد الوزن وأحنا في بداية الرحلة وبننتقل لأماكن ثانية فكنت مقررة أخلي التسوق إلى كوالالمبور آخر منطقة بالرحلة.

أشتريت لي كريم مثل الصابون يستخدم لتوحيد لون البشرة بس بصراحة ما داومت عليه فما أقدر أقول عن النتائج. في الحلقة الجاية إن شاء الله بأحط صور زيادة للمجمع والمنطقة وأتكلم شوي عن مدينة الألعاب بعدين أخبركم ويش سوينا.

تابعوني.
    التعديل الأخير تم بواسطة دانة علي ; 06-07-2009 الساعة 11:13 AM

أولا الف مبروووك على الزواج
    والتقرير في غاية الرووووعة
    متاااااااابعة

صفحة 3 من 18 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة