Warning: preg_replace(): The /e modifier is deprecated, use preg_replace_callback instead in ..../includes/class_bbcode.php on line 2958

Warning: preg_replace(): The /e modifier is deprecated, use preg_replace_callback instead in ..../includes/class_bbcode.php on line 2958

((قصص ولادة امهات عروس القطيف )) 6 - الصفحة 159

12/04/17

صفحة 159 من 159 الأولىالأولى ... 59109149157158159
النتائج 1,581 إلى 1,589 من 1589

وردة القرنفل ولادتش سهالات وتريح البال
    الحمدلله ع سلامتش وسلامة البنوته

مافيه قصص ولادة جديدة
    الحمدلله رب العالمين

السلام عليكم بقول لكم قصة ولادتي بحملي الثاني
    تاريخ الولادة المتوقع والفعلي هو يوم عيد الغدير ذي الحجة تاريخ 18
    طبعا حملي الثاني كان وحمي جدا جدا خفيف يادوب احس فيه لكن التعب كان شديد ومستمر وكله صياح من الالم حتى دمعتي صارت ماتفارقني تبلل المخدة عدل هههه
    المهم طبعا الالم والوحم الخفيف استمر معي للشهر الثامن ومن بدا الشهر التاسع بدا الوحم يزيد يادافع البلا وبديت اشتهي محموص طول هالشهر هههه ماعلينا اخدت التاسع كله مع الام طلق وفي اخر اسبوع من التاسع بقى اربع ايام وادش العاشر ههههه ياسبحان الله داك اليوم قبل ليلة الولادة طبخت الساعة 1 الفجر محموص وفطرت به وقمت نظفت وكانت فيي همة مو طبيعية لدرجة من النظافة الزايدة والهمة الي فيي شسموه ياسبحان الله جت لي القوة اباعد الغسالة وانظف وراها وفوقها هي والنشافة ماعلينا ماخليت حمام ولاغرفة الا نطفتها وبعد ماخلصت جاني الم قوي اسفل ظهري زي الا تيبس من الشغل يمكن قلت دام خلصت خلني اصلي على محمد اذن الفجر واسبح واتنقع وانام ويوم ولادتي كان رجلي دوام ماعلينا زوجي كل اشوي يابت الحلال اسبحي بكرا وتعالي نامي ريحي واني صمود واصرار اني اسبح اقوله احس روحي خايسة ماقدر هههه المهم الزوج ماهان عليه ينام عني ف انتظرني متبطح ع السرير ع الجوال وبينما اني اسبح وفي امان الله شسموه فجأة جاني الم قوي بحوضي واسفل ظهري حتى اختلعت من الالم وصرخت وقلت لا لا اعراض كاذبة من الشغل هههه واحط الماي الدافي ع حوضي وظهري اقول عشان اخف المهم وطولت قعدت نص ساعة في الماي والالم يروح ويجي وكل الم اقوى من الثاني ولكنه كان محتمل بس اني ماجبت خبر كان كل همي اني انتعش بعد الخياس والكراف واروح انام هههه المهم خلصت ولبست وانسدحت بنام الا اتقلب ماني قادرة احط ظهري ع المنام ولاني قادرة انسدح ع جنب واتشفس يمين ويسار وزوجي مو عارف ينام من حركتي الزايدة ومسكين دوام وهالوقت كان الساعة خمس الفجر مسكين وداومه الساعة سبع ماعلينا وكان يوم الاحد ماعلينا ماعرفت انام قلت بقوم اتمشى في الغرفة واني امشي اتجيني طلقة ووراها طلقة واتأوه بصوت مسموع واشوي ونة وصريخ اوتعى الرجال مختلع ويش بتولدي هههه قلت له لا نام نام الام عادية هههه ومسكين كل اشوي يوصيني ادا تحسي روحش بتولدي قعديني اوديش ادا وادا ههههه مسكين يحاتي المهم جت الساعة سبع وسبع ونص وثمان لا زوجي الا قعد ولا اني الا نمت واصلا الالم طول هالفترة كان لايطاق بس بعدني مصرة اني قادرة اتحمله واخر شي ع الساعة ثمان ونص جلست بنتي ولبستها وقعدته وقلت له قوم شكلي بولد قام مختلع يتعرقل مو عارف يدش الحمام اول يغسل وجهه ولا يلبس هههه ولبسني عباتي وبوشيتي من التعب كان حيلي مهدود سهرانة وكرفانة واحس مافيي اعصاب ابدا بس تعب وباموت المهم وشال الشنط والاغراض وحمل بنته ونزل ونزلت اني تيته تيته ع الدرج لان شقتي بالطابق الاخير والثالث وبعد عناء نزلت ودينا بتي بيت اهلي وانطلقنا لمستشفى تداوي ووقتها وحنا في الشارع كانت تسع ماجت تسع ونص الا اني بالمستشفى دخلت طوارئ وكشفت علي وقالت فاتح سته كيف توش جاية ماتحسي هههه واني ماحطيت في بالي اني ممكن اوصل لهالشي كل طلقي تقريبا بالبيت ماعلينا قالو لي روحي اتمشي في الممر بس اني مارضيت دخلوني غرفتي الا فيها اغراضي غرفة بروحي طبعا وابد اتمشيت فيها واقعد وزوجي كان معي وايده ترجف ويطلع فيي ويتبوسم ههههه واني ابد مالي خلق حتى ابتسم واصيح ع السرير اقوله هونت مامبا اولدخايفة ويجي يمسح ع ظهري وراسي ويدلك رجايلي واني باموت من الالم وجت كشفت ولسه فاتح سته ومرت ساعة ونص موقف ع سته واني خلاص بفطس باموت من الالم المهم جت 11 الصبح قالت لي الدكتورة بنوديش غرفة الولادة واني من فال شدي طاح قلبي ببطني وخلاص بس صياح من الخوف من الالم من التعب وزوجي بس يمسح علي ويقراء قرآن ويخفف جوي بنكته الطريفة بس ماش مافي فايدة ياعالم اني احتضر ماقدر حتى اقول ها ها ها هههههه المهم دخلوني غرفة الولادة وفتحو كيس الماي وجا الالم الي زلزل جسمي تزلزل يا انه الم فضيع ياناس ماحسيت فيه بولادتي الاولى اخ وفتح سبعة وع طول ثامنية وتسعة ووقف مو راضي يفتح عشرة واني تعبانة وكل اشوي الزكاترة والممرضات يلهوني عن الالم ويسولفو وياي بس اني حاقرة ماني قادرة مو بأيدي وشسموه طلعت الدكتورة تخبر رجلي اني تعبانة حدي وماني قادرة اولد وزوجي يقلق زيادة وتجي الدكتورة تهدي فيني وكشفو الساعة 12 ويطلع فاتح عسرة كامل ويلا الدكتورة خدي نفس وادفعي واني من اخد نفس اغفي هههههه ويصفقوني طراق بالخفيف ويرشو ماي علي عشان اوتعي واوتعي وادفع بس من وين يادافع البلا ادفع من حلقي ههههههه وجاني شد عضلي برجولي وبطتي تشنجت هههه ماعلينا الدكتورة تلعب علي عشان تمباني اكون وياها هههه يافلانة ادفعي دكو بان الراس وهي خراطة اصلا مابان شي بس عشان تحمسني ههههه يافلانة دقيقة وحدة وبتولدي واني اتشجع واضغط بكل قوتي ومي راضية تطلع خلاص قلت ليهم واني اصرخ تعبت ولدوني قيصري باموت مامبا اولد خلوني اموت والدكتورة جت تهدي فيي وتمسح ع رجايلي وحاطة ايدها ع بطني وتقراء قران وقالت لي اهدأي وصدقيني بتولدي في خمس دقايق ويلا حاولي منتين مشتاقة ليها ووو من هالكلام واني اعاني بطفر احس روحي بتطلع وع كل طلقة والم اقراء الفاتحة ع روحي هههه واصيح وانوح واصرخ قدامهم وع كل طلقة ارفع صبعي واتشهد وع كل طلقة انادي ياعلي وينك اغثني واصرخ طول الوقت ياعلي واني اصيح واجهش بالبكاء هههه ومن جت الساعة 12:40 دقيقة ظهرا قامت الممرضة تضغط بطني بكوعها ههههههه واني اضغط وادفع بكل قوتي بدون صوت وكتمت نفسي قلت خلاص امبا افتك ههه وماشاء الله وبالصلاة ع النبي طلعت بنتي رقية الساعة 12:45 ظهرا شرفت الحلوة الي تعبت مامتها وقتلتها ههههه وبعدماولدت قمت اصيح واقول للدكتورة مو مصدقت ولدت خلاص ولدت؟ وهي اتقول ايه الحمدلله شفتي كيف انتي قويه واني اهذي واهدر مع روحي واقول ولدت ولدت واكررها من التعب وطلعو بشرو زوجي وجابو بنتي ع حضني ومن حطوها فقعت صياح لانها تعبتني وقعدت اكلمها تعبتي ماما قتلتيني هلكتيني ليش ليش واني اصيح وتعبانة شالوها من علي واني خلوني اشوي في الغرفة وتالي ودوني غرفتي وبعد جلوسي بنص ساعة ساعدني زوجي بالغرفة اني اسبح وجاب لي اغراضي واني كل ما احس روحي بطيح شفت روميو هههه يمسكني ع عمري زوجي وقف معي وقفة مابنساها طول عمري المهم سبحت بمساعدته ولبست بمساعدته ومشط شعري هو ونيمني ع السرير وشسموه طلع يجيب لينا غدا من برا المستشفى وجا اكلني واهتم فيي هههه وتالي اني نمت اي نوم بل جلست اصيح ههههه بعدني في صدمة وهو يهدي فيي مسكين واحسه اشوي ويصيح هههه ماعلينا استأذن وطلع يخلص امور مابعد الولادة واني ريحت اشوي والعصر جات الدكتورة الي اتابع عندها وولدتني تطمن علي وتشيك ع المنطقة وجابو لي ثياب ابدل مرة ثانية وكلوتات وكل اشوي ينرو ممرضات فلبينيات يهدرو وياي ويدلكو رجايلي ويعطوني حبوب مادري ويش هههه اشربها ع عماي اهم شي يروح الالم وكل مابغيت شي ادق الجرس ع طول يجوووقت الي ابغي بنتي يجيبوها ووقت الي مابغاها يخلوها عندهم والنظافة مية ميةتماااام جدا والطاقم الطبي ممتاز والمستشفى والعناية ممتاز والدكتورة صبورة وبشوشة والامور تمام يعني بالمختصر المفيد مستشفى تداوي مريح من جميع النواحي ولله الحمد
    واسفة طولت عليكم جدا
    واي استفساراني حاضرة
    والسلام عليكم..

الحمدلله على سلامتكم امهات وبكريات
    حابه اسال من جربت ولاده بدون شق العجان واي مستشفى واي دكتوره؟؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fafa مشاهدة المشاركة
    الحمدلله على سلامتكم امهات وبكريات
    حابه اسال من جربت ولاده بدون شق العجان واي مستشفى واي دكتوره؟؟؟
    الصراحة ماجربت بس اتمنى هالولادة هدي ماجرب شق العجان واني ولدت في مستشفى تداوي. ماحبيت مارد عليكك انشاء الله البنات يفيدونك بتجاربهم

قصة وï»»دتي الثانية
    تاريخ للمتوقع 4/11/2016
    تاريخ الفعلي 1/11/2016
    مكان الوï»»دة مستشفى السلمانية بالبحرين

كان حملي جدا سهاï»»ت كنت فتï»»ة فطامي لبنتي احملت وï»» دريت عن روحي اï»» بالخامس رحا المستشفى عشان يعطوني احبوب ينزل الدورة ï»»ن ماطانت تنزل عليي فارة رضاعة بنتي غير نزلت عليي 3 مرات قالت ليي ان اول شي بتسوي ليي تحليل وصدق طلعت حامل وقمت اصيح ï»»ن ماكا زوجي يشتغل وï»» عندي مكان .كان برمضان لما دريت وقتها كان بالدراز ساكنه فيها مشاكل بسبب شيخ عيسى قاسم قال زوجي بينزلني القطيف عند اهلي سويت سونار طلعت بالخامس وبدت نساة المتاخرة مو نساة بس تدلع عليهم خï»»ني شهرين ببيت اهلي ï»»ن طلع عندي المشيمة نازلة وقال مابرجعج ليمن اشتغل وصار زواج اختي ووصلت ل تاسع وï»» تابعت عدل غير بمركز المنيرة الصحي ورجعت البحرين وصلت التاسع كان يجيني طلق جادب وعمتي تقعد اتحاايني وتعطيني زعفران وماادري ويش وعقب لسدح روحي وانام يوم وï»»دتي كنت رايحه السوق باخد افراش للجاهله اشوف اï»»لم يروح ويجي قلت باروح المستشفى ï»»ن سويت سونار اتاكد من المشيمة للحين نازله وï»» ï»» وï»» اخدت التقرير منهم قلت باخده خسيت ان يجيني الم يروح ويجي طنشت ï»»ن كل مره يروح ويجي جت الساعه 9 انسبحت واستشورت شعري قلت ادا صدق وï»»دة بيصةرني ريلي ï»»ن انصورني بوï»»دتي اï»»ولى وعلى حظي جواله انطفى اشوف اï»»لم يجيني بفترات متقاربة قلت لحمةاتي يتصلو على زوجي ابغى بطاقة شحن ماعندي خدمة انترنت على 10 محد قاعد غير عمي واروح له اقوله اتصل ل ريلي خليه ايجي ليي وعلى حظي امقفل تلفونه عني قعد عمتي وعمتي اتقول تفس كل مرة جادب وكملت نومتها خخخخخخ جا ريلي وافقعها اصياح وصريخ ومدوده يلبسني عباتي ولشوفه بسيارة متوتر يشرب زقارة ورا زقارة ويدخل بين السيايير خفت قلت له توناس عليي ï»» تسرع واقوله انتبه لبنتي زينب بموت عنك ووصاية لما وصلت 11ونص كان فاتح 7 اخدو مني تحاليل على 12وربع فتح كامل وï»» فيه سرير بقسم الوï»»دة حطوني بسرير قالوليي ï»»تولدي اهنيه تولدي لالقسم وخلوني انبطح على جنب واني ابغى ادفع لما حطوني بالقسم انفتح الكيس على سريرهم اقوليهم ï»»ويش الماي اخضر يقولو ليي مترز في بطنج واهو جدب يبعو يخوفوني ماخلو شي اï»» قالوه صار ليها نقص اكسجين براسها وبنطلع معاقة قلت ليها لشفطوها مامنها فايدة خخخخ بدفعه الرابعه طلعوها بنتي نور علي الساعه وحده الفجر وحطوها عليي وصابني نزيف وماكانت الممرضة تعرف اتخيط الجرح اتقول متنتف وكل شوي ادور دكنورة عشان اتشوفني مافي احد فاضي وعقب ماخيطتني شغت ريلي جاني جووع مو طبيعي اقوله جيب ليي شي اكله يوعانه طلعوني من غرفة الوï»»دة خلوني بالممر واني اسجل صوت اï»» بيولدوا صريخهم واï»»يلهم بقروب بيت اهلي واقوليهم احس روحي اني بولد مو هم خخخخ فاضبة حدي خلوني ساعه وشوي ليمن رجعوني قال زوجي بيرجع البيت لبنتي الكبيرة

الحمدالله على سï»»متي وسï»»مة بنتي

قصة وﻻدتي الثانية
    تاريخ للمتوقع 4/11/2016
    تاريخ الفعلي 1/11/2016
    مكان الوﻻدة مستشفى السلمانية بالبحرين

كان حملي جدا سهاﻻت كنت فتﻻة فطامي لبنتي احملت وﻻ دريت عن روحي اﻻ بالخامس رحا المستشفى عشان يعطوني احبوب ينزل الدورة ﻻن ماطانت تنزل عليي فارة رضاعة بنتي غير نزلت عليي 3 مرات قالت ليي ان اول شي بتسوي ليي تحليل وصدق طلعت حامل وقمت اصيح ﻻن ماكا زوجي يشتغل وﻻ عندي مكان .كان برمضان لما دريت وقتها كان بالدراز ساكنه فيها مشاكل بسبب شيخ عيسى قاسم قال زوجي بينزلني القطيف عند اهلي سويت سونار طلعت بالخامس وبدت نساة المتاخرة مو نساة بس تدلع عليهم خﻻني شهرين ببيت اهلي ﻻن طلع عندي المشيمة نازلة وقال مابرجعج ليمن اشتغل وصار زواج اختي ووصلت ل تاسع وﻻ تابعت عدل غير بمركز المنيرة الصحي ورجعت البحرين وصلت التاسع كان يجيني طلق جادب وعمتي تقعد اتحاايني وتعطيني زعفران وماادري ويش وعقب لسدح روحي وانام يوم وﻻدتي كنت رايحه السوق باخد افراش للجاهله اشوف اﻻلم يروح ويجي قلت باروح المستشفى ﻻن سويت سونار اتاكد من المشيمة للحين نازله وﻻ ﻻ وﻻ اخدت التقرير منهم قلت باخده خسيت ان يجيني الم يروح ويجي طنشت ﻻن كل مره يروح ويجي جت الساعه 9 انسبحت واستشورت شعري قلت ادا صدق وﻻدة بيصةرني ريلي ﻻن انصورني بوﻻدتي اﻻولى وعلى حظي جواله انطفى اشوف اﻻلم يجيني بفترات متقاربة قلت لحمةاتي يتصلو على زوجي ابغى بطاقة شحن ماعندي خدمة انترنت على 10 محد قاعد غير عمي واروح له اقوله اتصل ل ريلي خليه ايجي ليي وعلى حظي امقفل تلفونه عني قعد عمتي وعمتي اتقول تفس كل مرة جادب وكملت نومتها خخخخخخ جا ريلي وافقعها اصياح وصريخ ومدوده يلبسني عباتي ولشوفه بسيارة متوتر يشرب زقارة ورا زقارة ويدخل بين السيايير خفت قلت له توناس عليي ﻻ تسرع واقوله انتبه لبنتي زينب بموت عنك ووصاية لما وصلت 11ونص كان فاتح 7 اخدو مني تحاليل على 12وربع فتح كامل وﻻ فيه سرير بقسم الوﻻدة حطوني بسرير قالوليي ﻻتولدي اهنيه تولدي لالقسم وخلوني انبطح على جنب واني ابغى ادفع لما حطوني بالقسم انفتح الكيس على سريرهم اقوليهم ﻻويش الماي اخضر يقولو ليي مترز في بطنج واهو جدب يبعو يخوفوني ماخلو شي اﻻ قالوه صار ليها نقص اكسجين براسها وبنطلع معاقة قلت ليها لشفطوها مامنها فايدة خخخخ بدفعه الرابعه طلعوها بنتي نور علي الساعه وحده الفجر وحطوها عليي وصابني نزيف وماكانت الممرضة تعرف اتخيط الجرح اتقول متنتف وكل شوي ادور دكنورة عشان اتشوفني مافي احد فاضي وعقب ماخيطتني شغت ريلي جاني جووع مو طبيعي اقوله جيب ليي شي اكله يوعانه طلعوني من غرفة الوﻻدة خلوني بالممر واني اسجل صوت اﻻ بيولدوا صريخهم واﻻيلهم بقروب بيت اهلي واقوليهم احس روحي اني بولد مو هم خخخخ فاضبة حدي خلوني ساعه وشوي ليمن رجعوني قال زوجي بيرجع البيت لبنتي الكبيرة

الحمدالله على سﻻمتي وسﻻمة بنتي

الحمدلله على سلامتش ومبروك ماجاش تتربى بعزكم بس فترة حملش كل على اعصابش الحمدلله اهمشي ولدتي افتكيتي

​الحمدلله على سلامتش وسلامة الصغيره برونزية

صفحة 159 من 159 الأولىالأولى ... 59109149157158159