12/04/17

12/04/17

26/3/16

النتائج 1 إلى 3 من 3

افتراضي تحذير .. هام جدا من محلات النغموش للابواب و الارضيات الخشبية

××× تحذير ØØØ

يرجى عدم التعامل مع محلات النغموش للأبواب والأرضيات الخشبية

حتى لا تضرر الجميع !!!! من محلات النغموش

تحذير ياأخوان…إذا بغيت تتعامل مع محلات النغموش فاحذر من الغش…

إتفقت معاهم على تركيب أرضيات خشب (باركيه) صناعة ألمانية ودفعت عربون…

لما جابوا الأرضيات إلى البيت كان مكتوب على الكراتين صناعة سعودية في الجبيل…إستفسرت من العمال قالوا مانعرف شي إحنا بس نركب…

كلمت المحل اللي اتفقت معاه وحاول الموظف المصري في المحل يقنعني بأن الأرضيات ألمانيه لكن الكراتين صناعة سعودية

طبعاً هذا قمة الإستهتار بعقول الناس…

بعد الأخذ والرد والتهديد بالغرفة التجارية، قال هي صناعة سعودية بمواصفات ألمانية وهي أفضل من الألماني لكن نجيب لك اللي تبغاه، خلاص نجيب لك ألماني…طردت العمال من البيت وهددتهم مره ثانيه بالغرفة التجارية

الموضوع وصل لأحد عيال النغموش وكلمني عشان يقول لي بأنه كان تصرف شخصي من قبل الموظف

و قال إذا تبغى الألماني فهو موجود وإذا تبغى الفلوس كلم المحل وخذها…قررت ما أركب عندهم بعد اللي صار وطلبت إسترجاع العربون والذي كان بسيطاً (1000 ريال فقط)…

الموظف في المحل يقول ينتظر الرد من المكتب الرئيسي في القطيف…المكتب الرئيسي يقول ينتظر أي مبلغ كاش عشان يرجع المبلغ…الكل كان يماطل بما فيهم ولد النغموش الذي رغم محاولاتي الإتصال المباشر به وإرسال الرسائل له، لكن دون جدوى…

أخذ الموضوع عدة أسابيع حتى تم إسترجاع المبلغ…

الغرض من هذه الرساله فقط التحذير من التعامل مع مثل هالأصناف من البشر…للأسف إنعدام الضمير والغش منتشر في كل مكان

محلات النغموش موجودة في القطيف وسيهات…وما أعرف إذا موجودة في أي مكان آخر…فرع سيهات اللي تعاملت معاه في الغدير على الشارع الرئيسي بإتجاه القطيف بعد الدوار الكبير

مع العلم .. هناك الكثير من العملاء تضرروا من التعامل السيء (( من محلات النغموش ))

وذلك من خلال بداية الشراء وحتى والاتصال معهم لعمل صيانة (( سواءً للأبواب أو الأرضيات )) ..

وحتى أنا شخصياً عندما تعاملت معهم وجدت التعامل السيء والكذب وقمت بالاتصال على صاحب المسؤول (( الأخ / منير )) لكي أوضح الصورة التي يتعامل معها المحل مع العملاء بالخصوص المصري الذي كان متواجد في المحل (( اسمه / حسام )) ..

ومع ذلك لم يرد على اتصالاتي (( الأخ/ منير )) برغم إنني اتصلت علىه أكثر من 20 مرة وكذلك الرسائل النصية والوتساب .. هذا يدل على سوء المعاملة والكذب المستمر ..

حيث إنني اشتريت عدد 2 باب .. وندمت إني ركبتهم في البيت .. كانت جودة الأبواب سيئة (( مع العلم بأن مبلغ الباب الواحد 1300 ريال بعد العرض )) حيث إن قبل العرض 1800 ريال .. وبعد التركيب أقسم بالله بأن الأبواب لا تسوى 600 ريال .. بسبب الجودة السيئة ..

وأنا من خلال هذه الخطاب .. أحببت أن أحذر الجميع بعدم التعامل مع محلات النغموش للابواب أو الأرضيات .. حتى لا يقع أي أحد في التعامل السيء والغش التجاري ..

والله على ما أقوله شهيد

شكرا اخي ع التحذير
    و ايضا احد اقاربنا تضرر كثير منهم ومن تعاملهم و مماطلتهم و الابواب عندهم سيئة جدا و العمالة اسوأ

قال الإمام علي (ع)
    (( فَاعِلُ الْخَيْرِ خَيْرٌ مِنْهُ وفَاعِلُ الشَّرِّ شَرٌّ مِنْهُ ))

العفو .. اخي
    ارجو .. منك .. تحذير من يعز عليك
    واصدقائك .. من التعامل مع محلات النغموش

اشكرك