12/04/17

 
 

 

 
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Nov 2018
    المشاركات
    39

    افتراضي قصص أطفال قصيرة

    أكدت الكثير من الدراسات التربوية والسيكولوجية أهمية قراءه قصص أطفال قصيرة للطفل بشكل منتظم من حيث كونها أهم الأساليب التربوية المؤثرة والفعالة في تربية الطفل وتوجيهه لما لها من قوة تأثير على متلقيها سلباً أو إيجاباً ذلك حسب نوعها والهدف منها، كما لم يختلف رأيان حول دور القصة في توجيه السلوك لدى الطفل وغرس المبادئ الجيدة فيه، وزرع الفضائل كما أنَّ لها الدور الكبير في تنمية اللغة وتهذيبها
    وتقوية الخيال في ذهن الأطفال فضلاً عن تأثيرها في إدخال البهجة؛ والسرور في نفوس الأطفال

  2. #2

    تاريخ التسجيل
    Sep 2013
    الدولة
    Jubail Industrial
    المشاركات
    15

    افتراضي

    اوافقك الراي و المثل يقول التعليم في الصغر كالنقش على الحجر

    ش جميل تعودين الطفل على قصص تتكلم عن الاخلاق الفاضلة والمبادئ والقيم وتغرس الاشياء الجميلة فية من الصغر

    سلمت يديك

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

جميع الحقوق محفوظة لمنتدى عروس القطيف

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات عروس القطيف @ 2015