إن قلاية الهواء هي بالتأكيد أكثر صحة من المقلاة العادية ، كما تقول ناتالي ريزو ، د.ب. عن طريق خفض كمية الزيت ، يمكنك توفير الكثير من السعرات الحرارية والدهون. باستخدام مقلاة الهواء ، يقول ريزو أنه يمكنك تقليد أي طعام تقليدي مقلي ترغب فيه. كما يمكن استخدامه أيضًا في صنع جوزة كبيرة من الشوفان أو الشوفان لإضافة بعض الأطعمة المحمصة إلى الأطعمة المشوية ، كما تقول. كل ما تفعله هو زيت فرشاة على الأطعمة التي على وشك أن تقلى ، وتسخين الجهاز لدرجة الحرارة التي تحتاج إليها. "هذا يعتمد على ما كنت طبخ ، ولكن عادة ما تكون مجموعة 300-400 درجة فهرنهايت نموذجية" ، كما تقول. هل تبحث عن خيارات وجبة خفيفة صحية (غير مقليّة)؟ ومع ذلك ، فهي ليست أكثر صحة من طرق الطهي الأخرى غير القلي. "إنها تجعل أصابع دجاج وأربطة الموتزاريلا أفضل قليلاً بالنسبة لك ، لكنها لا تزال مخبوزة ، مما يجعلها أقل صحية من تناول الدجاج المشوي أو الجبن القديم الرائع" ، كما تقول. قد تتعرض أيضًا لخطر الإفراط في تناول الطعام على الأطعمة غير المغذية (مثل البطاطا المقلية) لمجرد أنها مصنوعة بطريقة صحية أكثر من المعتاد. أفضل رهان هو استخدام المقلاة الهواء في بعض الأحيان كعلاج ، ولكن ليس يوميا. "أعتقد أنه من الجيد عدم الذهاب على متن الطائرة في الهواء وتقييده مرة واحدة في الأسبوع. خلاف ذلك ، قد تصبح معتادًا على طعم الأطعمة المقلية وتختار الأطعمة غير الصحية في كثير من الأحيان "، كما تقول. لدخول سعودي زووم لتقييم القلايات الهوائية اضغط هنا

في حال كنت تفكر في شراء Tefal Actifry أو Philips Air Fryer ، سوف تفكر في تناول الطعام بشكل أكثر ثباتًا أو عن الحصول على الشكل. حيث تجعل هذه الآلات علاماتها على حساب أنها يمكن أن يكون لها تأثير لا يمكن إنكاره على التقديرات المغذية للعديد من الاستدامة. لا شك في أن هذه الآلات هي عبارة عن قطعة مفيدة بشكل استثنائي من أجهزة المطبخ ، تقرأ لتكتشف السبب. كل من هذه الأجهزة على سطح العمل ويمكن وضعها بعيدا عند عدم استخدامها (على الرغم من حقيقة أنها تأخذ مساحة كبيرة من مساحة المنظم). إن السبب الأساسي وراء حصول الغالبية العظمى على واحدة هي أن بإمكانك طهي حوالي كيلو من رقائق البطاطس أو وجبة البطاطس باستخدام ملعقة واحدة فقط من الزيت. تناول نظام غذائي منخفض الدهون أمر أساسي في معركتنا ضد مرض الشريان التاجي ، والفتاوية وغيرها من القضايا الطبية ذات الصلة بالوزن.

الجميع يعشق الرقائق ، ولا سيما الشباب الذين يمكن أن يكون من الصعب عليهم التغذية مرارا وتكرارا. الاستفسار عن ما إذا كانوا بحاجة إلى رقائق سيؤدي عادة إلى رد فعل "نعم". عندما تصنعها في مقلاة الهواء ، سيكون لديك تعلم إضافي أنك لا تتخلص من أجسادهم مع الدهون الزائدة. البيض ، wiener ، والأسماك أو لحم الخنزير ورقائق البطاطس وعادة ما يكون منتصرا! كما أنك سوف تحصل على ما يقرب من أي تغذية اليسار على اللوحة ، وهذا يعني أن الأموال التي تنفق على القوت لا ينتهي في الحاوية! الكل في الكل ، كيف تصنع رقائق لتيفال أكتيفري أو فيليبس أير فراير؟ بادئ ذي بدء ، قشر (يتوقف على ميلك) ورقاقة البطاطس إلى الحجم المرغوب. يجب عليك أن تجعلها ذات الحجم المماثل ، لذلك في حال كان لديك في حالة معنوية جيدة لخفض تلك التي من شأنها أن تكون مثالية. ضع في اعتبارك أنه كلما كان حجمها أكبر ، كلما زاد وقت الطهي. دفقة الرقائق لمدة 30 دقيقة بالفعل للتخلص من الجزء الأكبر من النشا.