25/8/15

12/04/17

25/06/15 26/3/16

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

افتراضي كيراتين بلو اوت

صبااااااايا
    في انواع كثيرة من الكيراتين بس كل صالون يقول لي عنده افضل
    بعظهم يمدح الايطالي وذم في لجلوبل وغيرهم يذم لجلوبل ويمدح بلو اوت هذا اخر شي توصلت له
    وان الكيراتين المطور في نسية فوملدهايد 2%
    ونتوا عارفين ان سعر تاج المراءه ونا بصراحة حترت فأتمنا من صبااااااااايا يسدحوا تجاربهم مع اسم المنتج عشان نقدر نميز مابينهم لأن اللأثار الجانبيه من تساقط وغيرها مش سهل ان شعر يرجع الى طبيعته
    الحين الكل يمدح بلو اوت وانه خالي من الفورمالدهيد فأذا هو كويس من وين اقدر احصل عليه
    واذا عدكم رقم هاتف فاطمة جراد لا تبخلوا علي لأنها طلعت من مركز نواعم

(ابغي حل سريع لعكاريشي !!!!!!!)

آخر مره سمعت ان فاطمه جراد تشتغل في مركز غاليه سعيد
    بس مادري إذا للحين موجوده لو لا..!

خيتو تفضلي عندنا في لافاندر موجود البلو آوت و القلوبال بس لازم تشوفش الكوافيرا و تحدد اي نوع يناسب شعرش

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة الورد مشاهدة المشاركة
    صبااااااايا
    في انواع كثيرة من الكيراتين بس كل صالون يقول لي عنده افضل
    بعظهم يمدح الايطالي وذم في لجلوبل وغيرهم يذم لجلوبل ويمدح بلو اوت هذا اخر شي توصلت له
    وان الكيراتين المطور في نسية فوملدهايد 2%
    هلا عزيزتي الكراتين انواع كثيرة وافضل الأنواع هو البرازيلي
    وكل صالون عندهم نوعيه معينه يشتغلوا عليها وادارة المركز هي الي تحدد اذا بتستخدم نوعيه ممتازة او جيدة او رديئه من الكراتين
    وكمان تحدد اذا بتستخدم نوعيه تحتوي على الفورمالدهايد او خالي من الفورمالدهايد
    بالنسبه للمركز عندي الكراتين المطور البرازيلي وخالي من الفورمالدهايد ومصرح من وزارة الصحه العالميه
    ونتوا عارفين ان سعر تاج المراءه ونا بصراحة حترت فأتمنا من صبااااااااايا يسدحوا تجاربهم مع اسم المنتج عشان نقدر نميز مابينهم لأن اللأثار الجانبيه من تساقط وغيرها مش سهل ان شعر يرجع الى طبيعته
    كلامك صحيح حبيبتي لازم الوحدة تكون متأكدة من المركز الي راح تتعامل معاه
    الحين الكل يمدح بلو اوت وانه خالي من الفورمالدهيد فأذا هو كويس من وين اقدر احصل عليه
    واذا عدكم رقم هاتف فاطمة جراد لا تبخلوا علي لأنها طلعت من مركز نواعم
    بالنسبه لنوع البلو اوت فيه عليه مشكله اذا تأكدت من خلوه من مادة الفورمالدهايد راح نوفره في المركز ولكن بعد التأكد من مصداقية الشركه نفسها واذا حابه تتأكدي سوي بحث عنه في قوقل لأخد المعلومات كامله

(ابغي حل سريع لعكاريشي !!!!!!!)
    يا هلا فيك عزيزتي تفضلي عندنا المركز الأستشارات مجانيه
    مركز ملاك النسائي للدورات والتجميل 8527735
    المركز الأول في القطيف لعلاج الشعر بالكرياتين البرازيلي على يد خبيرات في الكرياتين بألأضافه الى انواع التمليس الأخرى المائي والأيطالي والفرنسي والريلاكس المميز مع برامج علاجيه للشعر التالف والمقصف والمتساقط بالأضافه الى علاجات القشرة
    تغليف الشعر بالكرياتين بأجود الأنواع للشعر مع خدمات المركز الأخرى حف- قص- صبغات طبيه - مكياج وتساريح وغيرها
    بدانا التسجيل للدورة الشامله والدورات المتفرقه سشوار تساريح حف صبغه وتمليس وكراتين وقص وتنظيف بشرة ودورة الأوبتي

خيتووو انا ماعرف البلو اوت
    بس الجلوبال كعلاج حلوو
    و رقم فاطمه جراد
    برسله لك ع الخاص

مشكوره قمر بس صالونات كلهم يقولوا عندهم البرازيلي المطور في نسبة 2% فورمالداهيد
    بصراحة كلامك يطمن بس ممكن تحطي لينا صورة الكيراتين الاصلي علشان الكل يعرفه وماينغش فيه انا اعرف انه سر المهنه بس انا خفت من كلام البنات لي طاح شعرهم ويروحوا والكوافيرة توريهم المنتج وهو مش اصلي بس شوفوا على كيراتين برازيلي يصدقوا لأن عمرهم ماشافوا ولا عرفوا!!!!!!!
    نايس ومن تسلمي حبيبتي الحين فاطمة تشتغل وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة الورد مشاهدة المشاركة
    مشكوره قمر بس صالونات كلهم يقولوا عندهم البرازيلي المطور في نسبة 2% فورمالداهيد
    بصراحة كلامك يطمن بس ممكن تحطي لينا صورة الكيراتين الاصلي علشان الكل يعرفه وماينغش فيه انا اعرف انه سر المهنه بس انا خفت من كلام البنات لي طاح شعرهم ويروحوا والكوافيرة توريهم المنتج وهو مش اصلي بس شوفوا على كيراتين برازيلي يصدقوا لأن عمرهم ماشافوا ولا عرفوا!!!!!!!
    نايس ومن تسلمي حبيبتي الحين فاطمة تشتغل وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هلا حبيبتي الكراتين المطور نفسه عدة انواع ومن شركات مختلفه الموجود عندي هو افضل الأنواع ومن اكبر شركه في البرازيل وخالي تماما من الفورمالدهايد
    طبعا وجود الفورمالدهايد بنسبة 02 , و 04 , هي النسبه المسموح بها دوليا ومصرحه من وزارة الصحه العالميه ولا يشكل خطرا ولكن اني افضل ان يكون خالي تماما من المادة واني صار لي 3 سنوات اشتغل فيه والحمد لله من دون مشاكل
    مركز ملاك النسائي للدورات والتجميل 8527735
    المركز الأول في القطيف لعلاج الشعر بالكرياتين البرازيلي على يد خبيرات في الكرياتين بألأضافه الى انواع التمليس الأخرى المائي والأيطالي والفرنسي والريلاكس المميز مع برامج علاجيه للشعر التالف والمقصف والمتساقط بالأضافه الى علاجات القشرة
    تغليف الشعر بالكرياتين بأجود الأنواع للشعر مع خدمات المركز الأخرى حف- قص- صبغات طبيه - مكياج وتساريح وغيرها
    بدانا التسجيل للدورة الشامله والدورات المتفرقه سشوار تساريح حف صبغه وتمليس وكراتين وقص وتنظيف بشرة ودورة الأوبتي

والله مادري اللي اعرفه بمركز غاليه سعيد

السلام انا رحت الى فاطمه جراد وعملت تنعيم للشعري طلع رووووووووووووووعه من فتره اخلاق وذوق ماشاء لله عليها مصدقيه في العمل ولله يوفقكم

هلاا خيتوو
    فاطمة الجراد بمركز غاليه
    وعملت الكريااتين عندهاا العلاجي كاان مره ممتاز ما احتااج الاستشووار فقط على الطاير
    واالاصبااغ والقص وحتى التسااريح ما اطمن الا عندهاا
    حتى نااس للعلاج الشعر يكلموها من برا الشرقيه جده وحفر البااطن كنت متواجده معاها وقتهاا

هذا رقمهاا
    0532960608

مووفقه..

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة